لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-11, 12:32 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(الجزء الخامس عشر)








(أنا.....والحـــظ)


اسف ماعاد لك في خفاقي اماكن..
راحت مع دموع العين يامبكيني..
الجرح يمكن يداويه الزمن...لـــكن..
شلي يرجعك لامن طحت من ...عيــــــني..


فـــــي جامعة الملك سعود..




حاطه جوالها على الصامت..وودها ترد على ناصر اللي ازعجها..بس مافي امل ..الدكتوره عصبيه ويمكن تطردها وتفشلها قدام البنات اذا انتبهت انها تكلم..
عبير:افف باقي ساعه ونص على ماتخلص المحاضره..احسن شيء ارسله مسج..
حطت الجوال بحضنها وبدت تكتب المسج ..



جالس مع عمه بالمكتب وفرحان..واخيرا حلمي بيتحقق..
رن تلفون ناصر ورد..
ناصر:الوو
السواق:انا اجي..فيه باركنج
ناصر:خلاص انتظر لين اجيك..سكر التلفون..
ابوفيصل:جاء السواق؟؟
ناصر:ايه وهو تحت..بس عبير ماردت..
ابوفيصل:يمكن مشغوله..
ثواني وجاه مسج..
(خير صاير شيء انا بالمحاضره..
عبير..)
ناصر:ارسل لها مسج....خلاص عمي علمتها..وانا بنزل اتفاهم مع السواق..
قام من مكانه وحب راس عمه..
ناصر:تأكد ياعمي اني بحطها بعيوني..
ابوفيصل:انا متأكد ياناصر..
*******




حست بأحد يتحسس وجهها..قلبت للجهه الثانيه..
انفاس ساخنه تحرق خدها..فتحت عينها السليمه بتثاقل..
شهقت..هيييييييييييييييئ..
تمسكت بلحافها..
عاليه:شتسوي يالحقـــــير..برررررررررررى
سلطانخال غيوض)..ماسوي شيء..تدرين شكلك يخبل وانتي نايمه..
عاليه:اقـــول انقلع قبل لا اصرخ وافضحك قدام اختك..
سلطان:لا تخافين مافيه احد هنا..انا اخاف على سمعتك اكثر منك..عاليه انا شاريك..
عاليه:وانـــا بايعه..ضف وجهك احسن لك..
سلطان:عاليه الى متى وانتي تتجاهلين احساسي ناحيتك..عاليه انا احبك ..
عاليه:حبـــك برص يالحقير..انت صر رجال بالاول بعدين تكلم يالوصخ..هذي سواة تسويها تتهجم على وحده لحالها بالبيت صدق مافيك مروه ..بررررى بررررررررى
سلطان:عاليه لا تظلميني انا عجزت معاك كل مااكلمك تصديني..عاليه انا طالع وصدقيني ماكنت ناوي اسويلك شيء بس اشتقتلك وهالشيء غصب عني..
وطلع..
عاليه:الحمد الله ماسوالي شيء...تنفست بارتياح..(قامت من سريرها وراحت للباب تقفله..)..طير النوم مني حسبي الله عليك ياسليطين..انا لو اعرف بس شناوي عليه..الله يستر منه..



***************



دخل مكتبه وبيده ملف لاحد المرضى..
تفاجأ بوجوده..
فيصل:وانا ادورك اثريك هنا..جلس على كرسي مكتبه..شفيك مكشر..
زيادحط ايده على خده وتركى عليها)..من وجهك كشرت..ياخي كل مااشوفك اكتئب..
المهم ماعلينا ترى اخوي فراس وافق على المشروع..
فيصل:والله..زين يارجال..انا كلمت سليمان وقالي بيدرس المشروع وبيردلي خبر..بدق عليه اليوم واشوف شصار..
زياد:فراس يقول اذا سليمان مو داخل شريك بيدخل اخوي عبدالمجيد معاه..
فيصل:اوكيه مافي مانع..فتح الملف وصار يقرى فيه..
زياد:صار يدقق بملامح فيصل وكأنه اول مره يشوفه..اقول فيصل..
فيصل:همم..
زياد:غريبه خالد ماطلع عليك؟؟اقصد مايشبهلك ابدا..يعني ماكأنكم اخوان..
فيصل:خالد طالع على جدي ابو امي..وحنا كلنا طلعنا على عمامي..شعندك تسأل ؟؟
زياد:لا بس كيذا..اقول شصار على عرسك ترى تأخرت..
فيصلسكر الملف)...بيني وبينك ودي انه مايتم..تحسفت اني خطبتها..
زياد:افــا..ليه..اقصد ماعجبتك..
فيصل:لا عجبتني..بس مابيها
زياد:علشان سالفة ناصر يعني؟؟
فيصل:طبعا لأ..اصلا حنا اهل مهما صار..
زياد:الا شصار على موضوعه..رجع اختك؟؟
فيصل:هو يبي اليوم قبل بكره..بس هي رافضه..بصراحه مايستاهلها..
زياد:طيب ليه ماتبيها؟؟
فيصل:قلبي للحين معلق ببنت خالتي..
زياد:انت ماقلت خلاص نسيتها وماادري وشو
فيصل:كنت اكذب على نفسي..تدري ابرجع اخطبها
زياد:حط رجل على رجل..الااااا ياموافقه عليك..استريح بس
فيصل:هي تحبني وانا متأكد انها بتوافق..بس المشكله بنت عمي شلون افتك منها..
زياد:طيب تزوجهم ثنتينهم..
فيصل:جبتها
زياد:يالخبل امزح معك..مجنون انت تتزوج ثنتين..
فيصل:مافي غير هالحل..
زياد:طيب يابو الحل ..وطلع من مكتب فيصل..
************



جالسين حوالين القهوه ومشغلين التلفزيون على سبيس تون..
سلمى:سديم حبيبتي ابعدي عن التلفزيون
سديممنسدحه تحت التلفزيون)..ماااابي..
سلمى:قومي
سديم:مااااابي
الجده:خليها ماهي سامعتن حتسيتس(كلامك)..اقول كم باقي على شهرتس؟؟
سلمى:ثلاث شهور تقريبا..
الجده:زين الله يسهل عليتس يابنيتي..شلون سليمان معتس؟؟
سلمى:الحمد الله زين..سليمان مايقصر معي..
الجده:وانا اشهد انه رجال..الله يهدي اختتس وترجع لناصر..والله مافي منه..ليه ماتنصحينها؟؟
سلمى:جدتي مااحب اتدخل..
الجده:بس اختتس ماتدري عن كلام الناس للمطلقه..هي توها بزر وماتفهم وامتس الله يهديها ساكته..
سلمى:بصراحه ماالومها اللي صارلها موشوي..جدتي نسيتي الكلام اللي طلع عنها..
الجده:هي شعليها من الناس..محدن بيرضي الناس كله..
سلمى:انا مالي دخل...
رن تلفون البيت وركضت سديم ترد..
سلمى:يمه منها ماتصبر عن التلفون..
سديم:الووو مين
ابوفيصل:هلا بحبية جدو..شلونك
سديم:ذينه انت وينك
ابوفيصل:انا بالشغل..واذا جيت بجيبلك حلاوه
سديم:جيب كثييييير..
ابوفيصل:ان شاءالله..ماما وين؟؟
سديم:هنا...ماااااماماااااما
سلمى:جيبي التلفوون هنا..بسرعه سدوومه
سديم:اخذت التلفون وعطته امها ورجعت للتلفزيون
سلمى:الوو
ابوفيصل:السلام عليكم
سلمى:وعليكم السلام هلا يبه شلونك
ابوفيصل:الحمدالله بخير..امي صاحيه
سلمى:ايه هذي هي بجنبي تبي تكلمها
ابوفيصل:ايه عطيني اياها
سلمى:لحظه...جدتي ابوي بيكلمك...مدت لها التلفون..
الجده:هلاا ابوفيصل..
*********



بعد صلاة الظهر..

كانت طالعه بالبلكونه وتنتظرها..شافت البوابه تنفتح وتدخل سيارتها..
طلعت من غرفتها..وانتظرتها بالصاله الفوقيه..

نزلت من السياره وهي تحس جسمها هلكان وممكن تطيح بأي لحظه..
دخلت البيت بهدؤ..ركبت المصعد وطلعت لغرفتها..
انفتح المصعد وطلعت بوجهها..
عاليه:اخيييرا جيتي..ومسكت ايد اختها البارده وسحبتها لغرفتها..
جلستها على الكنب ..
غيوض:عاليه تراني تعبانه ومالي خلق سواليف ..اذا قمت من النوم قولي اللي عندك
عاليه:السالفه ماتتأجل..تخيلي الحقير سليطين جاء هنا..
غيوض:خالي
عاليه:ايوه
غيوض:طيب خير ياطير..واذا جاء
عاليه:جاء هنا...بغرفتي وانا نايييييمه
غيوض:ايييش!!
عاليه:لاتخافين ماسوالي شيء..خالك ناوي على شيء..
غيوض:هو قالي انك عاجبته..ووده يخطبك
عاليه:يماما اسأليني انا عن الرجال..هذا نظرته لي نظرة انتقام حقد كره..احسه بيوصل لشيء من خلالي..غيوض ترى حتى نظراته لك مو مريحتني
غيوض:هههه..عاليه شفيك هذا خااااااالي
عاليه:واذا خالك...انا سبب عذابي بهالدنيا ابوووي..جت على خالك يعني..غيوض انتبهي منه..
غيوض:اوكي ..فيه شيء ثاني بروح انام..
عاليه:صلي الظهر قبل لاتنامين..تراني ملاحظتك مهمله صلاتك..
غيوض:طيب طيب...طلعت و
دخلت غرفتها وانسدحت على السرير وراحت بنوم عمييييق..ونست او تناست صلاتها الواجبه..

************
**** في هذا المقطع رح تتكلم الشخصيات عن نفسها{{








الساعه 2 ظهرا..
اتصلت عليها بنت عمها وقالت لها انها عازمتها على المطعم الايطالي وبيطلعون مع بعض..


ليــــــلى:
طلعت من محاضرتي وتهاني تمشي معي ببطئ شديد..صدري ضايق مادري ليه..
نزلنا مع الدرج والمبنى شبه فاضي..لان محاضرتنا متأخره..طلعت جوالي من شنطتي ودقيت على عبير..ومن اول رنه ردت علي..
عبير:هلا ليلى خلصتي؟؟
ليلى:ايه خلصت..انتي وينك..
عبير:انا..انا ببوابه 6..
ليلى:تنهدت بتعب..ااه..خلاص الحين بجيك..
عبير:لا لا خلاص انتي روحي لبوابه 2 وانا ارسلك السواق وبعدين مريني..
ليلى:اوكيه بعد احسن اصلا انا تعبانه..طيب ماعرف رقمه
عبير:شوفي انتي اذا لبستي عباتك وخلصتي ..دقي علي وانا ادق عليه..
ليلى:خلاص..
سكرت الجوال وهو لازال بيدي..واستغربت من عبير صوتها فيه ربكه..
قطع تفكيري صوت تهاني..
تهاني:وهي حاطه يدها ورى ظهرها..متى يمديك تذاكرين..ليلى ترى حنا اخر سنه..
ليلى:شتبيني اسوي لمحتلها بس هي مو راضيه تفهم..وبعدين انا حاسه انها زعلانه مني وخصوصا بعد سالفتي بالمزرعه..

دخلنا البوابه..
حطينا شنطنا على الكراسي وطلعنا عباياتنا مع بعض..
تهاني:الحمدالله بغيت انسى..امسكي الملزمه ومشكوره..
ليلى:اخذت الملزمه..لاشكر على واجب..
لبست عباتي ولفيت طرحتي..
وتهاني كانت اسرع مني لان اليوم زوجها اللي بيجيبها..
تهاني:بعد ماخلصت لبس عبايتها جلست وحطت جوالها بحضنها علشان اذا دق تطلع بسرعه..
ليلى:شفيك؟؟
تهاني:اقول ليلى..غدير ليش انقطعت فجأه..
ليلى:مادري..يمكن مثلك..
تهاني:مثلي!!
ليلى:نسيتي انك انقطعتي فجأه..وندق عليك وجوالك مو موجود بالخدمه..
تهاني:شسوي بالمعقد اللي عندي..يوم مابقى الا المستوى الاخير رفض اكمل..حتى الانسحاب عملته لي اختي..وجوالي انسرق..
ليلى:تدرين احسن...لو مانسحبتي كان الحين انا لحالي ادرس..
رن جوال تهاني وردت بسرعه..
تهاني:هلا..الحين طالعه..سكرت..قامت ومعها الشنطه..يلا مع السلامه
ليلى:الله يسلمك وسلمي على زوجي..
تهاني:يوصل..
دقيت على عبير وقلتلها اني خلصت..وقالتلي اطلع..
شفت سيارة عبير bmw العنابي..توجهت لها ودق جوالي..فتحت الباب..ورديت وانا احسب انها
عبير..
ليلى:الوووو
سكرت الباب..وفيه ريحه ماهي غريبه علي..بس ماطولت بتفكيري لان اللي على الخط رد..
معاذ:الوووو(ولد تهاني الصغير)
ليلى:هــــلا والله بهالصووووت ..كيفك حبيبي..
معاذ:انا بخير..وانتي
ليلى:بخير يابعد قلبي..وينك لاتسأل عني ومطنشني..
معاذاستحى منها)..مادري..اقول
ليلى:نزلت الملزمه من حظني وحطيتها بجنبي ورديت عليه..قول آآمر وتدلل
معاذ:بتروحين للمطعم..
ليلى:ضحكت من قلب..هههه..امداها تقولك(تقصد تهاني)..ايه بروح للمطعم
معاذ:مسوي نفسه معصب..وليه ماقلتيلي؟؟
ليلىكنت اسمع صوت تهاني وهي تحرضه)..اسفه حبيبي اخر مره..مره ثانيه مااطلع الا لما اقولك..رضيت علي
معاذ:لأ
ليلى:طيب شسوي علشان ترضى..
معاذ:تجينا بكره للبيت
ليلى:ههه بس كيذا..ولا يهمك بكره اجيك بس بشرط..ابيك انت اللي تطبخلي..ابي اذوق طبخك حبيبي..

نــــاصر:
كنت طاير من الوناسه..اليوم بترجعلي ليلى..حجزت المطعم كله علشانها وحاجز لنا سويت بفندق الفورسيزون..ومجهزه بالكامل..كنت ابي اسويلها مفاجئه..
اتفقت مع عبير انها تكلم ليلى وتعزمها على المطعم..وانا اخذت سيارة السواق ..خفت اذا شافت سيارتي ترفض تطلع..وبعدين احسن علشان تصيرلها مفاجئه..
شفتها وهي تطلع من البوابه كان الجوال بيدها اليمين وملزمه بيدها اليسار..كان قلبي يدق بسرعه..انفتح الباب وركبت وانا اسمع صوتها وهي تقول الوو..حركت السياره وانا اطالعها من المرايه..كان منشغله بالمكالمه ولاانتبهت علي..
شدني لمكالمتها كلمة حبيبي..ركزت معها..توقعت انها تكلم احد اخوانها..مع اني اعرف زين انها ماعمرها قالتها لهم..كنت اصبر نفسي بهالتوقع..مادري شصارلي يوم سمعتها تقول..
ههه بس كيذا..ولا يهمك بكره اجيك بس بشرط..ابيك انت اللي تطبخلي..ابي اذوق طبخك حبيبي..
سحبت بريك قوي والحمدالله ان الشارع فاضي..التفت عليها وانا اشوف عيونها المرتجفه..صرخت..
ناصر:عطــــــــــــيني الجوااااال..
ليلى:نااااصر!!!
ماعطيتها مجال سحبت الجوال بالقوه منها ورديت وانا من كثر ماني معصب احس موقادر امسكه..
ناصر:الووووو ..رد يالحيوووووان
معاذ:انت مين؟؟
ناصر:ولك عين ترد يابن ـــ يا ـــ
معاذ:ماااما ماااااما فيه رجال يزاعق علي(يصرخ علي)
تهانيبعد مااخذت الجوال )الوو ليلى
ناصر:ــــ
تهاني:الووو ليلى ردي..الووووو
ناصر:سكرت الجوال..وضغطت عليه بيدي..كانت تكلم بزر..هذا هو حبيبها..بزر..
قطع تفكيري صوتها..
ليلى:عاجبتك الوقفه بنص الشارع..مانت سامع الازعاج اللي وراك..ولا شارع ابوك هو..
ناصر:شغلت السياره وحركت والجوال بحضني..كنت مو قادر اتكلم..اكيد جرحتها..انا عارفها حساسه..شلون اعتذر منها..ليه سويت كيذا..انا جاي اراضيها رحت زعلتها..
وقفت عند الاشاره..
ليلى:عطني الجوال..
ناصر:مديت يدي لورى وعطيتها الجوال من غير مالتفت..فاجئني سؤالها..
ليلى:انت متفق مع عبير صح؟؟
ناصر:ايه..
ليلى:وطبعا قايل لابوي صح؟؟
ناصر:ايه..
ليلى:وفيصل مايدري صح؟؟
ناصر:ايه..
سمعتها تنهدت..جوالها رن وسكرت بوجهه..كنت اراقبها مع المرايه..
فتحت الاشاره وحركت..
ليلى:لوسمحت روح لبنده او التميمي..(سوبر ماركت)
ناصر:استغربت طلبها..ليه
ليلى:مالك دخل..ياتودي يا لأ..
ناصر:ان شاء الله..
رن جوالي وكانت عبير رديت عليها..
ناصر:نعم
عبير:الله ينعم عليك..اقول ليلى معك؟؟
ناصر:ايه..
عبير:اوكيه سلام والله يهنيكم..
سكرت منها وانا اضحك بنفسي..تحسبني بقمة السعاده الحين..ماتدري اني اتعس رجل بهاللحظه..
وقفت عند التميمي..
وقبل لاتنزل
ليلى:نص ساعه وراجعه..ونزلت..
ناصر:حسيت باختناق وانا اشوف زولها بعبايتها اللي على الراس..فتحت الباب ميلت جسمي حطيت رجل على الباب ورجل على الارض..وقعدت افكر ..نروح للمطعم ولا الفندق ولا بترفض وترجع للبيت..

بعد نص ساعه..
شفت الهندي يجر عربيه مليانه..وهي وراه بمسافه..وانا على نفس وضعيتي ضغطت الزر علشان تنفتح الشنطه ..

ليــــــلي:

بعد اللي سواه معي هالحقير قررت احط حد للي يصير..
رحت للتميمي وتقضيت..وتعمدت اتأخر علشان يموت بالحر هالزفت..اكرررهه كلمه قليله عليه..احس بقهر مو منه لا من ابوي..ليه سوى كيذا..احيانا اشك اني بنته..
طلعت من السوبر ماركت وانا اشوفه ..كاشخ مع هالوجه..(لابس ثوب ابيض وشماغ احمر واحد اطرافه متعلق بالعقال والطرف الثاني نازل عادي على كتفه..لابس نظارته الكلاسيكيه السوداء)..ملامحه واضحه..محد ينكر انه جميل ومو بس جميل الا ملك جمال..بس من برى الله الله ومن جوى يعلم الله..ركبت السياره وهو نزل منها وترك الباب مفتوح..
سمعت اصوات بنات..
:ياااااي يجننن شوفيه يالخبله
:يكفي زوووله واااااااي واااي كشخخه

شفته ركب السياره وعليه شبح ابتسامه..وماسكر الباب وكأنه قاصد يسمًعني..
لين تجرأت وحده من البنات وبكل وقاحه قالت..
:ممكن نتعرف يالطيب..
ناصر:قلللة ادب..صدق انكم ماتستحون انا خابر الرجال يغازلون..شكل الايه انقلبت..ضفي وجهك يــــلا..سكر الباب والتفت علي..
ترى انا مالي دخل هم اللي تلزقو فيني..
ليلىكنت ادري شيبي يوصله..يحسبني اغار..مسكين..رديت عليه بصوت راكز)..لو يعرفونك على حقيقتك صدقني بيتفلون بوجهك..
ناصر:أ ..انا..انا ادري اني غلطان..اسف..
ليلى:بلا كثرة حكي واسفك خله لك مااحتاجه لانك اساسا ماتهمننننني فاهم..
ناصر:حرك السياره ومارد..
ليلى:كنت سرحانه ومو مركزه بالطريق..كنت افكر بأهلي وتحديدا افكر بأبوي..
رن جوالي وانتبهت..سكرت بوجه المتصل وقفلت الجهاز..استغربت وقلت بصوت مسموع..
ليلى:وين موديني انت؟؟
ناصر:مفاجئه..
ليلى:تستهبل انت ولا تخفف دم..رجعني البيت
ناصر:لا مافي رجعه..ليلى
قاطعته
ليلى:انت من ايش مخلوووووق ابي افهم ماتحس انت جددددااار..اقوووولك اكرررهك ماادانيك مااواطنك بعيشة الله..رجعني البيت ولا ترى والله لادق على فيصل ويتفاهم معك..
ناصر:مايهمني احد..وانت تعرفيني زين..

هنا ماقدرت امسك نفسي..انفجرت كنت مقهوره من اسلوبه..فعلا شممكن اسوي وابوي بصفه..كان يتكلم وهو واثق من نفسه..بكييت وبكيييت..وكنت اشاهق..واتكلم..
ليلى:ان..انت شتبي..ا..اق..اقولك ماببيييك..ت تحسبني لعبه..زي ما.. زي ماتبي ترميني..وز..وزي ماتبي ترجعني..انت..انت اللي تغلط وانا..المفروض اسامحك وارجعلك..لليش..ماعندي..احساس..شا ..شايفني بلا كرامه...اكرررهك اكرررهك..
الله ياخذك..ويريحني منك..الله ينتقم منك..اكرررهك ...تسوي نفسك مظلووم وانت ظالم..اول مره وقلنا مالك دخل عهود هي السبب وثاني مره وقلنا ماعليه محمد السبب والحييييين من السبب ها؟؟؟ميـــــــــــن؟؟ وحطت راسها على التكايه وهي تبكي

ناصر:
ماتحملت بكاها وصياحها..هي معها حق..انا دايما اخذلها من يوم ماخذتها وهي مو متهنيه معي..الظاهر صادقه جدتي بيننا نفس..
..قررت ارجعها للبيت..
على الاقل تهدى..وانا بعد اهدى..كلامها مو سهل..اصعب شيء علي ان الانسانه اللي اموت فيها تقول اكرهك..وتبكي بسببي..ادري اني غلطان..بس الواحد شيسوي اذا الحظ معانده..


********** الحين نرجع للحوار العادي{



جالسين مع ابوهم ومعصبين..
وام فيصل ساكته..ملت من نقاشهم وطلعت لغرفتها تريح..
خالد:يبه ليه رجعتها؟؟
ابوفيصل:بنتي وانا حرره..
محمد:بنتك ماقلنا شيء..بس هييي ماتبيييه ..الغصيبه ماهي زينه الله يطولي بعمرك..
والله ان درى فيصل لا يقوم الدنيا علينا
ابوفيصل:بسسس ولا كلمه زياده..ان سمعت انكم متكلمين بهالموضوع مايصيرلكم خير..
خالد:حنا مو متكلمين بس تفاهم مع ولدك..
ابوفيصل:فيصل عاقل وماهو مسوي شيء..وبعدين خلاص هي راضيه والدليل انها ماراحت للمطعم اللي ولد عمك متكلف وحاجزه كله علشانها وراحو للفندق..
محمد:ولووو المفروض يتأدب..يايبه والله مو زينه بحقنا..وانا اعرف ليلى تلقاها سكتت علشانك..
ابوفيصل:وانت ليه ماتسكت علشاني..
خالد:عن اذنكم..
انفتح الباب..
دخلت وهي تنادي على الشغاله..
ليلى:سنتيااااا سنتيااااااا
الشغاله:يس
ليلى:روحي برى تلقين اغراض طلعيها لغرفتي..
الشغاله:اوكي..
فصخت عبايتها ودخلت للصاله..تفاجأو فيها..
ليلى:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابوفيصل:ليلى؟؟ من جابك؟؟
ليلى:جابني ناصر..
ابوفيصل:ابتسم..وارتاح قلبه..وينه ناصر
ليلى:نزلني وراااح..
ابوفيصل:بيرجعلك يعني ولا ايش..
ليلى:ابتسمت..طلعت بوكها وفتحته اخذت البطاقات الاتمانيه اللي فيها ونزلتها على الطاوله الزجاجيه القريبه منها
طالعت بابوها..
ناصر خلاني..يقول شيبي بوحده ارخص ابوها فيها..طحت من عينه..ورجعني..
شكلي ثقلت عليك بعيشتي..على العموم انا تقضيت من مكافئة الجامعه وشريت اكل لي وشموع علشان مااخسرك بالكهرب والماء فاتورته علي..وهذي البطاقات رجعتها لك ومشكوووور على اللي سويته معاي..عن اذنكم..
لفت بتطلع لغرفتها بس وقفها صوته
لحــــــظه..
ليلى:وقفت
ابوفيصل:تقدم لها..صار وراها بالضبط..طالعي فيني
ليلى:لفت عليه...
طررررررراخ
بعدت شعرها عن وجهها..خدها توهج من حرارة الكف..بس دموعها مارضت تنزل
ابوفيصل:انتي ماتربيتي ويبيلك تربيه من جديد..هذا جزاي يابنت ابوووك
خالد:مسك ابوه المعصب..يبه تعوذ من ابليس هي ماتقصد
محمد:ليلى حبي راس ابوي واعتذري منه..
ابوفيصل:مابيلها اعتذاااار خلها تنقلللللع عن وجهي لارتكب فيها جريمه
محمد:سحب ليلى وطلعها لغرفتها..
***********


ركن السياره بالمواقف واخذ جيبه اللاندكروزر وطلع يتمشى برى الرياض..
يبي يبعد ويبي يرتاح..كل شيء ضده..كل مايبي يقرب منها ..يبعد اكثر واكثر..
دق على ابوه علشان مايقلق عليه..
ابوسليمان:هلا ناصر على البركه
ناصر:هلا يبه..اقول تراني طالع برى الرياض ويمكن مايكون فيه ارسال لاتخافون علي
ابوسليمان:ليه؟؟
ناصر:ضايق خلقي..يبه اسمحلي بسكر
ابوسليمان:على راحتك بس انتبه لنفسك..



***********





نزلت الدرجات بخفه وبمرح..
وشعرها يتمايل مع حركتها..
قالتها بفــرح..
اشتقتــــــــــلك
ضمتها بقوه..
شيخه:ههههه خلاص كسرتيني خفي علي
نوال:ضربتها بخفه..يالحماره هذا جزاي؟؟
شيخه:اسفه حقك علي..تعالي اجلسي وسولفيلي اشتقتلك مرره وحشتيني
نوال:جلست جنبها ويدينهم متشابكه..باين وحشتك..
نازله مع الدرج والخدامه ماسكه شنطتها وعبايتها..
ابتسمت..
ام شيخه:اهلين شوشو متى جيتي
شيخه:سلمت على امها سلام بارد..توي ماصارلي دقيقه..
ام شيخه:اوكيه انا طالعه معزومه ..كان ودي اجلس معك..
شيخه:اغتصبت ابتسامه(هذا حال ام ماشافت بنتها شهرين)..عادي خذي راحتك
ام شيخه:انتي الله يهديك ماقلتيلي انك جايه
نوال:يعني شبتفرق؟؟ انتي كذا ولا كذا مايهمك الا نفسك..
ام شيخه:طالعتها بنظرات..عن اذنكم..
جلست شيخه..
نوال:انتي قلتيلها انك حامل
شيخه:علشان تذبحني..تدرين انها ماتبي احد يقولها انها كبرت..
نوال:مشكله المراهقين
شيخه:ههه نوال عييب
نوال:وانا صادقه..ابو من ديره لديره وام من بيت لقاعه لمادري ايش..عايشين حياتهم
شيخه:وانتي عايشه حياتك
نوال:مرره عايشتها..اقول نسيتي انه هو اللي غصبني على زياد وحرمني من حسين
شيخه:الا على الطاري سمعت انه طلق
نوال:ايه من زمااااان ماقعدت معاه الا اسبوع بس..
شيخه:ياحرام..طيب ليه مايرجع يخطبك
نوال:هذا الناقص بعد..حبيبتي اللي يبيعني ابيعه..وبعدين انا خلاص ابي ارجع لزياد..
شيخه:لا في تطورات بغيابي..احكيلي احكيلي
نوال:حمرت خدودها..شوشو ترى انحرج
شيخه:هيييئ نوال تحبيييينه؟؟؟
نوال:هزت راسها بإيه..
شيخه:ضربتها بخفه..من ورااااي..هييين..
*********




جالسين بحديقة البيت ..
عبير:لابسه جلابيه ناعمه وتاكل من الحلا اللي سوته سلمى..
الجده:وش يبي منك اخوك
ابوسليمان:لا بس يقول ان ناصر مارجع ليلى ومايدري ليه..
عبير:فتحت فمها..يبه تقول مارجعها؟؟
سليمان:سكري فمك
عبير:ياويلي..اكيد بتلعن ابوجدفي
سلمى:همست باذنها..تستاهلين ليه تتدخلين بينهم
عبير:يعني تبيني اشوف ناصر يتعذب واسكت..لو انه اخوك ماقلتي هالكلام..
سليمان:عبـــــير شهالكلام؟؟استحي على وجهتس
عبير:اسفه سلمى
سلمى:لا تعتذرين..حنا خوات
الجده:طيب ليه ماينشد ليلى كود انها تعرف..هالبنت مادري متى بتعقل..اكيد غثته بكلامها
سلمى:كتمت بقلبها..هي تعرف ان جدتها تموت على ناصر..
ابوسليمان:يقول انه الله يهديه ضاربها..ومقفله على نفسها وماترد على احد..
عبير:عمــي يضرب!!!اول مره ادري
الجده:هي بنته وهو حر فيها والضرب ينفع
ابوسليمان:ولو انا مابي اظلم البنت ومالومها..بس الولد متعلق فيها
الجده:لاتخاف بيرجعلها غصبن عليها..هو وينه؟؟
ابوسليمان:طلع يتمشى..يقول ضايق خلقه
الجده:يابعد عيني..
سليمانعرف ان سلمى متضايقه)...يـلا انا بروح للبيت ابي اريح
الجده:تعشى معنا
سليمان:مره ثانيه..يـلا سلمى..
سلمى:مع السلامه..ودخلت للبيت تنادي عيالها وتاخذ عبايتها..

****************





قامت على صوت المنبه..مددت يدينها
وسكرت المنبه..انتبهت انها نامت بملابس الجامعه..
قامت من سريرها وهي تدلك راسها تبي تبعد الصداع..
دخلت تاخذ شور..
طلعت وهي ترجف..راسها بينفجر..افتحت الدولاب وطلعت العلبه واخذت سيجاره
ولعتها بسرعه وصارت تاخذ نفس بسرعه ..جلست على الكرسي..طلعت دخان ودخلت دخان..حست براحه..
غيوض:اخخخ غريبه هالسيجاره مااهدى الا عليها...بس مفعولها يجنن..فرق عن السجاير العاديه..هههه صدق من قال كل رخيص مخيس..
نزلتها على الطفايه وتركتها..
طالعت بالساعه 5 ونص...يووه تأخرت على جدي..
طلعت من دولابها برموده جنز ازرق ولبست بدي اخضر غامق بدون اكمام..تركت شعرها على طبيعته اخذت عبايتها وطلعت..

**************





قررو يروحون لبيت عمهم وخصوصا ان شيخه اشتاقتلهم..
جالسين بالصاله
ام فراس:مابقى شيء على جية زياد..عز الله بيستانس
شموخ:لو درى عبدالمجيد انك هنا وماقلناله بيذبحنا
شيخه:والله انا اشتقتلهم..الا شلون زهوه ونوف
ام فراس:ماعليهم طيبين..
شيخه:والله ليتني لحقت على عمي قبل لايسافر
شموخ:بيرجع بكره لاتخافين..تعالي وسلمي عليه..
قطع حديثهم صوته الجهوري..
الســــــلام عليكم
كان لابس بنطلون اسود وقميص ابيض ومفسر الاكمام والجاكيت ماسكه بيد واليد الثانيه بجيبه..داخل وهو مبتسم ..
نوال:رفعت عينها عليه..(بقلبها:الله يقلع بليسك يازياد اثريك مزيون..اخخ وين كانت عيوني قبل)
الكل وعليكم السلاااام
زياد:طلعت عيونه قدااام...وقال بصوت عالي..شــــوشــــو!!!
شيخه:قامت..شرااايك بالمفاجئه؟؟
زياد:احـــــــلى مفااجئه..وتقدم وصافحها بحراره..يالدبا لا تزورينا ولا تكلمين على الاقل..ومبرووووووك على الحمل
شيخه:الله يبارك فيك..من قالك
شموخ:انا قلتله..
جلس بجنب امه وهي جلست بمكانها..
زياد:شوفي اذا ولد ترى على اسمي مالي دخل
شيخه:لاوالله انا احمل واتعب وانت تسمي..
نوال:احمدي ربك ان طلع مثل زياد..نزلت عيونها من الاحراج..
زياد:مانتبه لاحراجها..اي والله..تدرين شلون ياويلك ان سميتيه زياد..
شيخه:من غير ماتقول..
ام فراس:شموخ حبيبتي دقي على المطبخ خليهم يجيبون عصير لاخوك..
اذن صلاة المغرب..
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمد رسول الله
اشهد ان محمد رسول الله
حي على الصلاة
حي على الصلاة
حي على الفلاح
حي على الفلاح
الله اكبر الله اكبر
لا اله الا الله..
ردد بنفسه(اللهم رب هذه الدعوة التامه والصلاة القائمه ات محمد الوسيلة والفضيله وابعثه اللهم مقاما محمودا اللذي وعدته انك لاتخلف الميعاد)
جت الشغاله وحطت العصير..
زياد:ابوي وينه؟؟ وشرب العصير
ام فراس:ابوك سافر..
زياد:يرجع بالسلامه..نزل الكوب..شوشو الليله بتنامين عندنا(يقصد ببيت عمه بس لانهم ساكنين جنب بعض وحوشهم تقريبا مشترك)
شيخه:لا مااقدر..بكره معزومه على زواج لاهل رجلي
زياد:طيب عازمك الليله على عشاء..وانا برجعك لبيتك شرايك
شيخه:مادري بدق على عزام(زوجها) واساله
زياد:ماهو قايل شيء انتي قولي زياد ملزم..
شيخه:ان شاء الله يوافق
نوال:غصبن عليه يوافق..والله من زمان ماطلعنا مع بعض
زياد:لا بيوافق..انا بروح للمسجد وانتم تجهزو..
شموخ:وين بدري على العشاء
زياد:نتمشى على الرياض وبعدين نتعشى..وطلع
ام فراس:يلا شموخ روحي البسي وانتم يابنات جيبو عباياتكم بسرعه ترى تعرفون طبع زياد مايحب اللي يتأخر عليه..

**********





دخلت القصر وهي ترجف..توقفت شوي عند الباب الخشبي الكبير وصوت النافوره يتغلغل بروحها..تخاف تدخل ويقولون مات..
انفتح الباب وتفاجأ فيها..
غيـوض!!
غيوض:هلا خالي..تنفست بعمق..(الحمدالله ماصار شيء)
سلطان:شفيك واقفه مادخلتي؟؟ صارلك وقت هنا
غيوض:هزت راسها بلا..مرت من عنده تبي تدخل..
مسكها مع ايدها..
سلطان:لحظه
غيوض:طالعت فيه بعيونها الذبلانه..خير؟؟
سلطان:ابيك تعتذرين لي من عاليه..
غيوض:اوكيه..بس نصيحه مني ابعد عنها هي ماتفكر بالزواج..
سلطان:انتي اعتذريلها وماعليك..
غيوض:صح نسيت..ترى السجاير اللي عطيتني اياها بقى ثنتين منها..
سلطان:عجبتك؟؟
غيوض:مره..بس راسي صار يصدع ومايهدى الا عليها.ههه تصدق لو يستخدمونها بدل البنادول احسن..
سلطان:اها..ابتسم..طيب اذا خلصت دقي علي..وانا بجيبلك..
غيوض:خلاص صار..ودخلت
سلطان:غيووض
غيوض:وقفت ولفت عليه..نعم
سلطان:عيسى فيه؟؟
غيوض:من عيسى؟؟هههه قصدك ابوي..مادري يمكن
سلطان:اوكيه روحي..
***********





دقت عليه بعد ماخذت رقمه من اخته من الرضاع وبنت عمته ساره..
عهود:الووو
مؤيد:هلا..
عهود:كيفك مؤيد شخبارك..
مؤيد:مين..عهووود!!!..امي فيها شيء؟؟
عهود:لا لا مافيها الا العافيه
مؤيد:اجل من اللي فيه؟؟
عهود:كلللنا بخير..ترددت..مستغرب من اتصالي..
مؤيد:ـــ
عهود:ادري..وبصوت مكسور..مؤيد ترى انا محتاجتلك..لاتخليني ..وبكت..
مؤيد:تنهد..لاتبكين ياعهود..الدنيا ماتسوى..
عهود:انت ماتدري ماتدري...مسحت دموعها..ابي اشوفك ضروري..
مؤيد:خلاص بكره اجي للجامعه واخذك..الحين ارتاحي ولاتفكرين بشيء..صلي ركعتين ونامي..
عهود:ارتاحت من كلامه..طيب..تصبح على خير
مؤيد:وانتي من اهله.. حط راسه على المخده وهو يفكر بكل شيء..شلون عهود بتتقبل الصدمه..شلون بتتقبل ان ابوها مريض بمرض خطير ..اااه ياعمي الله يشفيك.. وبدى يتذكر مقابلته له..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:32 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مؤيد:السلام عليكم
ابوعهود:رفع راسه من الاوراق...مؤييد اخيرا جيت..وراح له وضمه..ضم ولده اللي رباه..
مؤيد:شد على ابو عهود..وحب راسه..راضي عني؟؟
ابوعهود:طول عمري راضي..بس انا عنيد..اجلس اجلس..
جلسو قبال بعض بالمكتب..
ابوعهود:مؤيد..انت تدري انك مثل ولدي..واللي صار بينا من القهر..ماكنت ابي ابوك يتدخل فيك..كنت ابيك لي انا وبس..ونسيت ان ابوك طاعته واجبه..واني انا رحت ولا جيت زوج امك
قاطعه
مؤيد:لاتقول هالكلام..عمري ماحسيت انك زوج ام ..عمي انا يوم مااطيعك واطيع ابوي..مابي اخسر ابوي..مابيه يتكلم عن امي ويقول ماعرفت تربيه ومابي الناس تتكلم وتقول ان امي نستني ابوي..
ابوعهود:وهذا اللي فهمته بالاخير..وكبرت بعيني..مؤيد مسامحني
مؤيد:قام وحب راسه..اكيييد..بس ان شاء الله انت سامحتني
ابوعهود:الابو عمره مايزعل من ولده..مؤيد اجلس جنبي ابي اتكلم معاك بموضوع..
مؤيد:جلس جنبه..اسمعك
ابوعهود:بدون مقدمات..انا..انا عندي ورم بالراس
مؤيد:ايـــــــش؟؟؟
ابوعهود:مؤيد خلني اكمل...ايه انا عندي ورم خبيث..وانتشر بكل مكان..ولا له علاج الا الكيماوي ..وانا مابي استخدمه لاني بتعذب بدون فايده..
مؤيد:من متى هالكلام
ابوعهود:من زمااان...وهذا الشيء سر..ومابي احد يدري وخصوصا عهود..مؤيد انا مادري متى اموت وابي اتطمن على عهود..ادري انك مو مقصر..بس انا ابي اشوف عيالها واتطمن..وعلشان كذا ملكتلها على سالم لاني ادري انه مايصونها غيره..وابيك تقنعها..
دفن راسه بالوساده ونزلت دموعه غصب..

******************







الصبـــــــــاح..

بعد ماصلت الفجر وقرت الاذكار وسورة البقره ماقدرت ترجع تنام ..
تمدد على سريرها وارخت راسها على الوساده..تحسست خدها..ونزلت دموعها..
ليلى:مسحت دموعها اللي تحسها تحرق..حاولت تفكر بشيء ثاني..وين اروح؟؟ ..حتى اختباري ماذاكرته..شكلي اغيب احسن..اصلا مالي وجه اروح ووجهي ازرق..اه يايبه تذلني علشان ولد اخوك..واذا صرت مطلقه..يعني انا اللي طلقت عمري..هو طلقني انا مااالي دخل ..غطت وجهها بيدينها ورجعت تبكي..


مادرى باللي صار..محد قاله خوفا من المشاكل..بعد مارجع من المسجد جلس بالكرسي اللي قدام جناحها ينتظرها علشان يستشيرها بموضوعه..يبي يعرف رايها.. شاف الساعه اللي معلقه 6 ونص..تأخرت وهي بالعاده تقوم بدري..دق الباب..وماسمع جواب..دق مرتين ولافتحت..نادى عليها..ليلى..ليــــلى..

مسحت دموعها بعد ماسمعت صوته..شالت اللحاف ورمته بالارض وراحت تفتح له الباب..
فيصل:صباح ال؟؟؟؟ليلى شفيك
ليلى:دخلت لغرفتها وارتمت على السرير تبكي..
فيصل:لحقها وحط يده على ظهرها..ليلى خرعتيني قولي شفيك؟؟
ليلى:وهي على نفس وضعيتها....ابوي ضربــــني
فيصل:ابوي يضرب!!!
ليلى:عدلت جلستها..ايه شوف وجهي..وورته خدها..
فيصل:حط يده على خدها وباصبعه يمسح دموعها..شاللي يخلي ابوي يسوي كذا؟؟
ليلى:وفكها يرجف من القهر..علشان الزفت الحقير..تخيل امس خذاني من الجامعه لو ماتهاوشت معاه كان الحين انا عنده..
فيصل:طيب اهدي..انا بحاول اكلم ابوي..واذا مارضى بتفاهم مع ناصر..الحين روحي غسلي وجهك بمويه بارده وانزلي افطري معاي
ليلى:لا ابيك توديني لميساء
فيصل:الحين!!!
ليلى:ايه الحين..
فيصل:خلاص بروح البس والقاك جاهزه..طلع من غرفتها وهو يفكر بحل لمشكلة اخته..

بعد ربع ساعه طلعو من البيت واتجهو لبيت خالتهم..
بعد ماقالت للخدامات يجهزون الفطور ويودونه للحديقه..
..لابسه جلابية بيت ناعمه وجامعه شعرها بشباصه..
ولافه على نفسها شال ..
طلعت تنتظرها عند باب الحريم(الداخلي)..كانت سرحانه..
انتبهت على صوت السياره وتغطت بسرعه..ووقفت.. شافت ليلى تنزل..راحت لها وضمتها..
ميساء:الله واخيرا بنفطر مع بعض..
ليلى:ابتسمت من تحت النقاب..انا وين وانتي وين..
قطعهم صوت فيصل..
فيصل:صباح الخير ميسو..
ميساء:فتحت فمها من تحت الغطاء..ميسو؟؟
ليلى:ميساء فيصل يقول صباح الخير
ميساء:صباح النور..
فيصل:ابتسم..تراني ماافطرت..وليلى تقول انك عازمتنا على الفطور..
ميساء:حياك الله..الحين اقولهم يحطونه..
فيصل:خليهم يحطونه بالحديقه..نبي نفطر سوا..
ميساء:من غير ماتقول..اقصد انا كنت احسب ليلى لحالها و..
ليلى:شالت نقابها..خلاص فهمنا..
ميساء:عصبت من ليلى..وش فهمتي
فيصل:وين نجلس؟؟
ميساء:اشرت على الطاوله البعيده..هناك احسن..
راحت ليلى وفيصل للمكان وميساء دخلت تجيب الفطور..

************






قام من النوم بعد ماارهقته الكوابيس..
خايف من كل شيء..ابوه عصبي بس ماتوصل لدرجة الضرب..ومن يضرب ..يضرب ليلى..
اجل لو درى عني شيبي يسوي فيني..والله لايقطعني..
لبس ثوبه وشماغه حطه على كتفه واخذ شنطته ونزل..
لقى خالد وامه يتناقشون..
محمد:صباح الخير..وحب راس امه
ام فيصل:صباح النور..روح افطر بسرعه تراك تأخرت على المدرسه..
خالد:تعال حب راسي ولا بس امي..
محمد:تبطي..وسحب الكرسي وجلس..ونزل شنطته على الارض..
خالد:جلس جنبه..اقول عمي محمد متى نايم امس؟؟
محمد:ارتبك واندفق شوي من الشاهي على يده من الربكه..الله ياخذ بليسك مافيه اسلوب على طول تخرعني..
خالد:ابتسم بخبث..خرعتك..اسف ماقصدت..بس انا صوتي كان عادي واعتقد انك منتبه اني جلست جنبك..فاترك عنك هالحركات
ام فيصل:خالد مو وقتك خل اخوك يفطر ويروح مدرسته..
خالد:تامرين ياطويلة العمر..قام وحط طاقيته العسكريه على راسه..سي يو ماذر وارسل لها بوسه بالهواء..
ام فيصل: بحفظ الله..يمه محمد افطر زين..وطلعت تكمل نومها..
محمد:الواحد يقدر يفطر عند ابو خشم..اخذ شنطته وراح لمدرسته..


**********






مدت له كوب الحليب بالنسكافيه..
فيصل:مشكووره..اخذ رشفه..الله تسلم يد سوته
ليلى:اختصر وقول تسلم يد الطباخه
ميساء:هههه..لازم الاحراج يعني
فيصل:خلاص تسلم يدين مدتلي الكوب..كيذا زين؟؟
ميساء: ايه زين..والتفتت على صوت فهد..
فهد:يامـــــــرحبا يامـــرحبا..طفو نور الكهرباء..
فيصل:قام من الكرسي وسلم على فهد..والله عجزت المحلك ابيك تعزمني بس مافي امل..ورحمتني ميسو وعزمتني
ميساء:رجعت تفتح فمها..
فهد:لاتفرق بيني وبين اختي..هلا ليلى
ليلى:بعد ماتغطت..هلافهد شخبارك
فهد:بخير الله يسلمك..
ليلى:اجل حنا بندخل وانتو خذو راحتكم
فيصل:مرتاحين حنا
فهد:ههه يعني لازم يقولولك انهم هم اللي متضايقين..خلهم براحتهم..
ليلى وميساء راحو وناداهم فهد بصوت عالي..
فهد:اقــــول دامكم صاحين وشبعانين نوم روحو خوذو عيالي وخلو ريم ترتاح..وافطر ولا انتظر ردهم..
دخلو للبيت وعلى طول ميساء سحبت ليلى من يدها وجلسو على الكنب..
ميساء:اخوك شسالفته
ليلى:فكت نقابها وبملل..هذا هو ماتغير..موشيء جديد عليه
ميساء:قلدت صوتها..موشيء جديد..اقول فارقي مناك من يوم ماخطب عبير ماكلمني بهاطريقه اصلا ماكلمني من الاساس..هيييئ ليلى خدك مورم(متنفخ)..
ليلى:من كف ابوي..ميساء امشي لغرفتك ابي انام تعبانه..يووه وارسلي مسج لتهاني قوليلها اني مو مداومه
ميساء:طيب..


************






العصـــــــر..

تحس راسها بينفجر والسقاير خلصت..اخذت حبت بندول ولا فاد..ضربت راسها بالجدار علشان يوقف الالم بس مافاد..دقت على جواله ولا رد..
غيوض:اااااخ ياراااااسي وصارت تدور بالغرفه وهي ضاغطه على راسها بيدها..
رجعت تدق على جوال سلطان مره رابعه..ولا رد..اخذت عبايتها بسرعه وطلعت وهي لابسه بيجامتها الشورت ..


سمعت صوت خطوات سريعه وصوت شيء انكسر..استغربت طلعت من غرفتها ودار نظرها بالمكان..مالقت احد وغرفة غيوض مفتوحه..دخلتها ولا لقتها..طلعت من الغرفه وهي رافعه حاجب...
عاليه:الله يستر لايكون جدها فيه شيء..والله تروح فيها..
ابوصالح:كان حاط شماغه على كتفه..اووه انسه عاليه من زمان عنك..
عاليه:كشرت بوجهه..وراحت تدخل غرفتها..
ابوصالح:مسكها مع ايدها..على وين ماشبعت منك..
عاليه:تنفست بعمق..تهدي نفسها..غمضت عيونها..ماتبي تشوف وجهه..
ابوصالح:صار يمرر اصابعه على وجهها..بدت يده ترتجف..ماتحمل..دفها بعيد وركلها برجله مع بطنها..اكررهك اكرررهك..ورجع يركلها ويردد اكرررهك..


دخلت القصر وهي ترجف..بسرعه دخلت جناحه..مالقته..راسها ماهي متحملته..راحت تفتش بجناحه ..ترمي الاغراض بشكل هستيري..وتكسر اي شيء قدامها..
دخل عليها وهو مبتسم..متوقع انها بتجي..وهذا اللي يبيه..
سلطان:تصنع الغضب..شتسووووين؟؟
غيوض:بلمح البصر صارت قدامه...الله يخلييك بموووت الحقني بسررعه..بسررعه
سلطان:شتبين؟؟
غيوض:وهي ترجف وكل شيء فيها يرجف والعرق يتصبب منها..ابي سيجاره بسررعه..
سلطان:طيب طيب..شوفي الدرج هذاك(وأشر على مكانه)..تلقين فيه وحده..
غيوض:ركضت وفتحت الدرج وطلعت السيجاره وصارت تحوس تدور ولاعه..
سلطان:تعالي..وجلس على السرير وطلع الولاعه من جيبه..وولعها
غيوض:جلست جنبه وحطت السيجاره بفمها اللي يرجف ..وولعها .



قامت من مكانها وهي تحس بشيء غريب..فيه شيء انكسر احس ان عظامي تغيرت اماكنها..احس اني تفككت..حاولت تقوم ماقدرت ..صارت تسحب نفسها بيدينها على الرخام وتجر نفسها جر..ووصلت لغرفتها..وسكرت الباب..حاولت ترفع نفسها على السرير ماقدرت..
تكورت على نفسها والرخام البارد مااثر فيها..
سمعت طق على الباب..ردت..
عاليه:مين؟؟
نوال:فتحت الباب..ها؟؟؟عاليه!!..وبسرعه جلست جنبها على الارض..الله يكسر يده الله ياخذه جعله للموت المجرم...يعورك شيء قوليلي..
عاليه:اخخخ يانوال بطني بطني..وعظامي..اخخ..
نوال:امشي بوديك للمستشفى..
عاليه:لا لا..مابي..انا مادري شفيه تغير..اول يضربني بالاسبوع مره وان كثرت مرتين..الحين كل يومين يضرب..ماعدت اتحمل كل شيء فيني يعورني..ونزلت دموعها..
نوال:ضمتها..خلاص لاتبكين..بلقالك حل..انتي اصبري علي والله لاخليه يندم..
عاليه:اااه نوال بطني مره يعور..عطيني اي مسكن بسرعه
نوال:لا اسمعي بدق على زياد ووديك له..شرايك؟؟
عاليه:مااقدر امشي وهو مستحيل يجي هنا
نوال:اشيلك بيديني لاتخافين..طلعت جوالها ودقت عليه..




جالس بمكتبه بعد ماكشف على المريض..
زياد:لا الحمدالله صحتك عال العال..والحين بنبدا نقلل الجرعات لين نستغني عن العلاج نهائيا..ويكتب بالملف اللي قدامه..
المريض:مشكور يادكتور..والله يجزاك خير..اقدر استأذن
زياد:مد له وصفة العلاج..مع السلامه..
رن جواله واستغرب..رد
زياد:الوو
نوال:هلا زياد لايكون ازعجتك
زياد:لا مافي ازعاج..خير فيه شيء
نوال:ابي اطلب منك طلب ممكن
زياد:آمري
نوالحمرت خدودها) مايامر عليك عدو..تذكر بنت جيراننا بنت ابوصالح
زياد:قصدك عاليه؟؟لايكون فيها شيء
نوال:استغربت اهتمامه..ها..ايه مره تعبانه ولاهي راضيه تروح للمستشفى اصلا ماتقدر تمشي..تقدر تجي لبيتنا الحين وانا بجيبها هناك..
زياد:اكييد ..مسافة الطريق وانا هناك..بس هي شفيها بالضبط..
نوال:مادري بس بطنها يعورها ورجولها تحسها متفككه..واحتمال تكون متكسره
زياد:خلاص وديها للبيت وانا جاي..






ارخت جسمها على السرير..تحس براحه عجيييبه..ماتدري ليه حست بحاجتها للضحك..
غيوض:ههههههههه ههههههههه
سلطان:ارتحتي..
غيوض:مرررره فوووق ماتتصور..تدري احس نفسي فوووووووق طااايره ولي جنحاان
سلطان:ان شاء الله دوم تنبسطين...بس ترى المره الجايه مااقدر اعطيك الا بعد ماتنفذين طلبي..
غيوض:اي شيء تبيه انا حاضره..كم تبي؟؟
سلطان:لا لا مافهمتي قصدي..انتي ناسيه انا ولد ميين...انا اغرق منطقه كامله بالفلوس..
غيوض:اجل شتبي..
سلطان:انتي روقي الحين وبعدين افهمك..





نزل من السياره وبيده الشنطه..كان يمشي بسرعه..
دخل البيت ونادى بصوت عالي..
زياد:نواااال نوااال
نوال:مافصخت عبايتها..هنا هنا زياد..
زياد:راح لمصدر الصوت ولقى بنت متمدده على الكنب..
نزل شنطته على الطاوله اللي بجنبها وهو جلس على ركبته..
شتحسين فيه وين الوجع..
عاليه:كانت معقده حواجبها من الالم..كللي..
نوال:هنا زياد..(واشرت على بطنها)
زياد:شصار بالضبط؟؟وفتح شنطته وبدى يطلع ادواته ونوال تسولفله باللي صار..


**************





رجع للبيت وهو مستغرب من زياد اول مره يسويها..اكيد احد اهله تعبان..
شاف خالد جالس بالصاله ويقرى جريده..
فيصل:السلام عليكم وجلس بالكنبه اللي جنبه وهو مريح جسمه
خالد:وعليكم السلام..وكمل قراية الجريده
فيصل:امي وينهي؟؟
خالد:عند سلمى..
فيصل:اها..طيب غريبه ماطلعت
خالد:مالي مزاج..يمكن عقب المغرب اروح لجدتي..
فيصل:اقول..شصار امس؟؟
خالد:قصدك سالفة ابوي وليلى..ورمى الجريده على الطاوله..تستاهل صايرة قليلة ادب..انت لو شايفها شلون تتكلم على ابوي..تستاهل الكف..
فيصل:خالد شهالكلام..يعني عاجبك انها بترجع لناصر؟؟
خالد:تدري ..ايه عاجبني..ياخي احسن من تبقى كيذا طول عمرها..
فيصل:وشو تبقى كيذا..ليه مضيقه عليك بعيشتك..حسن الفاظك واعرف عن مين تتكلم..
خالد:فيصل بلا مثاليات..انا اقتنعت براي ابوي..ولقيت انه على حق..يعني عقب اللي صار ماظن احد بيتزوجها..اصلا لمجرد انها صارت مطلقه حط عليها اكس..وشلون مطلقه وسمعه مشوهه..خلك منطقي واترك العواطف
فيصل:والله انا واثق بليلى واللي يبي يتكلم اقص لسانه ودام انها ماتبي ترجع يعني مارح ترجع وانا راسي حي..فاااهم..وبعدين خير ياطير تصير مطلقه احسن من عيشه مع واحد شكاك..
خالد:والله كل واحد حر برايه..انت موديها لخالتي
فيصل:ايه وافطرنا عندهم..تدري خالد
خالد:وشو
فيصل:قررت اخطب ميساء..اقصد ارجعها..انا ابيها وهي تبيني
خالد:لا والله تعرف تنكت..تستهبل وعبير؟؟
فيصل:انا اعرف ميساء بتوافق انها تصير زوجه ثانيه
خالد:وعبير مو موافقه..ولاتحسبها لعبه قدامك..فيصل ترى مااسمحلك
فيصل:لا تخاف..بكلمها واتفاهم معها..اصلا انا حاس انها وافقت بس كيذا..
خالد:على كيفك..اصلا هي تموت فيك(كان يكذب)
فيصل:وشو؟؟هههههه عبير مستحيل مااصدق
خالد:لا صدق..بس انت ماعندك احساس...وطلع.
فيصل:معقووله..لا انا عارف عبير..


**********





بعد جلسة عتاب ..وتراضو وتصافت الانفس..

جالس معها بالبيت وتحديدا بغرفته..اللي مادخلتها الا مره او مرتين..
ضغط على جبهته باصابعه..اخذ نفس وتكلم..
مؤيد:عهود..انتي تدرين اني احبك ومستحيل اتخلى عنك..صح؟؟
عهود:ادري..اجل ليش لجأتلك..مو انت اخوي الوحيد..المفروض توقف معي
مؤيد:بس بالصح بوقف..اسمعيني زين وافهميني..سالم مافي منه..وعمي معه حق..انت توك صغيره ولا فاهمه شيء..اذا تبين مصلحتك وافقي
عهود:ابوي ماشاورني ابوي عطاني خبر بموعد الزواج..
مؤيد:انا فاهم عمي زين..وادري انه مايحب بهالدنيا كثرك..عهود ابي اسألك سؤال..عمره قصر معك او حتى هاوشك
عهود:لأ ..وهذا اللي قاهرني ليه الحين يغصبني
مؤيد:اتركي اسبابه..وافضل ماتنبشين عنها..نفذي شيء يبيه ويحبه..خليه يستانس
عهود:كنت بوافق على اي احد الا سالم...مؤيد نسيت انا شسويت فيه..
مؤيد:مانسيت..بس انتي تقدرين تنسينه..عهود اللي بأبوك وبأمي يكفيهم لاتزيدين عليهم..وسالم طيب ويسامح وانا متأكد انك بتعيشين معه مستانسه..صدقيني..
عهود:خافت من كلامه..مؤيد ابوي فيه شيء؟؟
مؤيد:لا مافيه..خلاص عهود انسي الماضي..ابدي حياتك من جديد..وحاولي تصالحين سالم..من يوم ماملكتي عليه كلمتيه؟؟
عهود:لأ..هو ماكلم
مؤيد:على الاقل ارسلي له مسج..عهود انتي مو بزر علشان اعلمك باللي المفروض تسوينه..وصدقيني بيرضى..مو شرط الحين..يمكن بعد سنه سنتين بس بالاخير بيرضى..
عهود:ارتاحت من كلامه..وضمته..الله لايحرمني منك..رن جوالها وطالعت فيه..مؤيد هذا ابوي
مؤيد:سحب الجوال منها ورد..هلا عمي
ابو عهود:مؤيد!! هلا شلونك وشلون الوالد
مؤيد:الحمدالله كلنا بخير
ابوعهود:عهود عندك اجل..ولا قالتلي..طيب دامك عندها تعال انت وياها وخلينا نسويها مفاجئه لامك..
مؤيد:لا الله يخليك امي ماتتحمل مفاجئات..انت علمها وحنا بالطريق..
سكر الجوال وعيون عهود طالعه..
مؤيد:بروح اغير لبسي وارجعك للبيت..ولا عطاها فرصه تسأله



*********





سكر الشنطه..
زياد:انتي لو تسمعين الكلام وتخليني اوديك للمستشفى
عاليه:لا ماابي
نوال:خلاص زياد خلها على راحتها..الحمدالله ان ماطلع عندها كسر
زياد:ولو مو متطمن..اخاف متضرر وانا ماعرف الا اذا سويت اشاعه
عاليه:لا خلاص انا طبت..مشكور تعبتك معاي
زياد:تعبك راحه..وراح يغسل يده
نوال:يلا تبين نرجع للبيت..
عاليه:ايه..
نوال:نادت الخدامات يساعدونها..
زياد:كان يمسح يده بالمناديل..بتروحين
عاليه:ايه تأخرت..
زياد:اوكيه بس انتبهي لاتتحركين واجد..نوال خوذي الكريم والحبوب اللي على الطاوله..
ورجع يكلم عاليه..تاخذين الحبوب عند الالم والكريم تدهنين فيه كل 6 ساعات..اوكيه وابتسم
عاليه:ابتسمت من تحت نقابها..اوكيه..
وطلعت بمساعدة نوال والخدامات وعيونه تراقبهم..



****************




الساعه تسعه بالليل..
جالسه معها بالغرفه ويسولفون ويضحكون..رن جوالها وردت
ليلى:هلا فيصل
فيصل:هلا بهالصوت..اشوف النفسيه ارتاحت
ليلى:ومن يكون عند ميساء ومايستانس
فيصل:وانا اشهد
ليلى:هاه فيصل شعندك..ترى بعلم عبير
ميساء:سمعت طاري عبير وتنكدت
فيصل:لا تخافين..اقول ..ليلى ابيك تسألين ميسو عن..عن
ليلى:عن ايش..وحطت السبيكر
فيصل:ابيك تسألينها اذا رجعت اخطبها توافق علي..
ميساء:حطت يدها على فمها..
ليلى:وشووو؟؟وعبير
فيصل:انا اتكلم عن ميسو مو عن عبير..اسأليها الحين وردي علي..
ليلى:الحيين الحين!!
فيصل:ادري انها تحبني وانا والله اموت عليها..بس شسوي انقهرت وخطبت عبير..قوليلها تسامحني..
ميساء:نزلت دموعها..ومنعت صوتها يطلع..
ليلى:اول قولي شسالفتكم وليه تركتو بعض
فيصل:مالك دخل..ليلى انتي اسأليها وبس..
والحين بمرك وابي الجواب معك..مع السلامه
ميساء:مسحت دموعها..يابعد قلبي
ليلى:رمت الجوال...خيرررر وشو بعد يابعد قلبي..
ميساء:قوليله اني موافقه ان شاء الله ياخذني انا وعبير ماعندي مانع..
ليلى:هيييئ صاحيه انتي؟؟؟وش اللي غيرك
ميساء:غيرني اعتذاره..انا اللي غلطت بحق نفسي قبل مااغلط عليه..ومع ذالك اعتذر..انا اللي حطيت نفسي بهالموقف..غدير انصحتني بس انا ماطعت..على بالي اتحدى الناس واوريهم اني مو شرط اكون قليلة ادب اذا كنت امشي مع وحده قليلة ادب..ونسيت ان الناس مالها الا الظاهر والقرين بالقرين يهتدي..ومهما حافظتي على نفسك الا يرميك بوصخه..
ليلى:شسالفه؟؟انا مو فاهمه شيء
ميساء:مو ضروري..انتي بس قوليله اني موافقه


*********





رجع البيت مع ابوه وابتسامة شاقه حلقه..واخيرا حقق اللي يبيه..
ابوفيصل:اخوك تأخر..
خالد:محمد؟؟؟؟
ابوفيصل:لا اقصد فيصل..وبعدين ابي اقولك لا تتدخل بمحمد ترى امك بدت تشكيلي من سوالفك معه
خالد:والله ماسويتله شيء..بس هين اوريه..
ابوفيصل:خالد انا شقاعد اقول؟؟؟

دخل البيت وهو طاير من الفرح..وماسك بيد ليلى..
السلاااام عليكم
الكل ..وعليكم السلام
فيصل:ضغط على يد ليلى ..وراح لجهة ابوه وميل نفسه وحب راسه..
ابوفيصل:الله يرضى عليك
فيصل:وهذي ليلى بتراضيك
ابوفيصل:اشر بيده..لا..اجلس انت وياها ابيكم بموضوع..
فيصل:جلس وجلست جنبه ليلى
خالد:يطالعهم وهو مبتسم
ابوفيصل:ترى عرسك بثاني العيد رحت لعمك اليوم ودفعت لهم المهر واتفقنا على كل شيء والملكه قبل العرس بيوم..وليلى بكره بيدي بوديها لبيتها ..
ليلى:قلت موووو راجعه
خالد:ليـــــلى
ليلى:اسكت انت..يبه قلت مووووراجعه ولا ترى بهج واخليكم تدورون علي
خالد:علشان احش رجلينتس حش..ورجعه بترجعين
ليلى:مووووعلى كيفك تبي ترجع انت ارجع انا لأ
ابوفيصل:بسسسس..ولا كلمه زياده..انا مااشاور انا آآآمر..وان ماطعتيني ياليلى بيصير لتس شيء ماشفتيه..ارجعي برضاتس احسن لتس..
الكل سكت بعد كلمة ابوهم..
ابوفيصل:ايه ونسيت اقولكم الاسبوع الجاي او اللي عقبه بنخطب ميساء لخالد..
شخصت عيونهم..ابوهم يتكلم من جد ولا يمزح..
فيصل:يبه شقلت؟؟
خالد:وهو مبتسم..اقول يالطيب ابي اخطب ميساااء وانت عرسك بثاني العيد سمعت ولا اعيد؟؟؟
ليلى:معقوووله..ليه لييييه
فيصل:فهم على خالد..طالعه باستحقار..وكلم ابوه...اوكيه..يبه تبيني اتزوج عبير ماعندي مانع بس بشرط..ليلى ماترجع لناصر..
ابوفيصل:وشوو
فيصل:هي كلمه ومو متراجع عنها..تبوني لعبير اوكيه بس ناصر مايرجع لليلى..وانا عند كلمتي والظاهر انكم تعرفوني زين..اسويها..
خالد:دامك ماتبيها ليه تخطبها؟؟
فيصل:انت انطم ولا تكلم معي يالخسيس..انا كلامي مع ابوي..شقلت يبه؟؟
ليلى:فيصل
فيصل:ليلى مابي اسمع شيء..انتظر ردك يبه
ابوفيصل(بقلبه..اعرفك يافيصل تسوي اي شيء علشان ليلى..)تنهد..خلني افكر بالموضوع
فيصل:ماعندي مانع..اشر لليلى تقوم معه وطلعو
خالد:يبه انت قوله انك موافق ..وعقب ماياخذها نرجع ناصر لليلى..
ابوفيصل:يصير خير يصير خير..
************

((سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا اله الا انت استغفرك اللهم واتوب اليك))..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:33 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(
الجزء السادس عشر
..)


(
ليـــــــلة القرش
...)



قادر الله يشفي كل ..جرح خطير
لو جروح الليالي.. تتعب اصحابها
ايه لي قلب عانا منك ..شيء كثير
ولك بحقي خطايا.. تهت بحسابها
..







ماقدرت تنام عقب اللي صار..تحس نفسها تايهه..راحت تاخذ شور بارد يروق اعصابها..
وصلت ركعتين تطلب ربها يستر عليها ويعينها..
تمددت على السرير وحطت يدها بين الوساده وخدها..
ليلى:معقوله خالد ياخذ ميساء؟؟اصلا هم دايما يتناقرون..وميساء مستحيل توافق..بس ليه اليوم بالذات..خالد يدري انهم يحبون بعض..شيقصد بهالحركه..رن جوالها فجأه ونقزت
حطت يدها على صدرها وسمت..بسم الله الرحمن الرحيم..اخذت الجوال واستغربت..هذا مايتووووب...قررت ترد..
ليلى:خيـــــر؟؟
ناصربصوت مبحوح) ليلى سامحيني..
ليلى:انت شتبي مني؟؟ماتفهم ماتحس..
ناصر:ليلى خلاص يكفففي يكففي واللي يرحم والديك اللي فيني مكفيني..
ليلىخافت عليه من نبرة صوته)..انت وينك؟؟
ناصر:استغرب سؤالها..ليه؟؟
ليلى:انت بالبيت؟؟
ناصر:لأ برى..طالع للبر..ابي اتنفس بس مو قادر
ليلى:ناصر بر الحين انت صاحي..معك احد؟؟
ناصر:كان ماسك صورتها بيده..انتي معي.
ليلى:ومن غيري؟؟
ناصر:محد..
ليلى:طيب ارجع للبيت
ناصر:عقد حواجبه مستغرب من طلبها..ليه
ليلى:قلتلك ارررجع وبس..ولا تدري انا شدخلني فيك
ناصر:لا لالا..خلاص برجع لا تزعلين علي..
ليلى:الحين ارجع وسوق على مهلك..اذا وصلت البيت دق علي
ناصر:صـــــــدق..الحين ثواني وانا بالبيت
ليلى:انا شقاعده اقوووول لك..سوووق على مهلك..يلا بسكر
ناصر:مع السلامه
************

تنهد..جالس على الكرسي بالبرنده..ماتوقع هالحركه ابدا..
ارخى راسه على طرف الكرسي..حس بيد تربت على كتفه..
تمنى يكون هو ..بس خاب ظنه لماشاف محمد جالس قدامه..
محمد:ضايق صدرك..
فيصل:مادري..متضايق ومقهور حزين منكسر..مااادري
محمد:انسى كل شيء..وان شاء الله تتهنى مع عبير
فيصل:محمد ليه سوى فيني كيذا..انا اليوم جيته بنفسي وقلتله اني ابي ارجعها..واليوم هي قالت انها موافقه ترجع لي..وصدقني ماكنت بظلم عبير..هي مهما صار بنت عمي..عبير ماتحبني واحسها وافقت كذا..وكانت بتتركني وهي راضيه انا وااثق..بس اخووك غدر فيني..
لعبها صح..ضغط على راسه بيدينه..
محمد:خالد طول عمره مايفكر الا بنفسه..
فيصل:لاتظلمه..
محمد:مشكلتك انك على نياتك..انت تدري انه هو الي اقنع ابوي يدفع المهر اليوم..وهو بنفسه اللي جاب الفلوس..يبي عبير تلزق فيك غصب...
فيصل:انا مالومه يمكن من حبه لعبير..
محمد:خالد يحب مصلحته..اصلا لو يحب عبير كان قالها انك تحب ميساء بس هو انكر هالشيء..والدليل ان علاقته بعبير مو لهذاك..لان عبير درت انك تحب ميساء ..
فيصل:انت شدرااك؟؟
محمد:اسرااار..ولعلمك ادري بكل شيء..وخالد يحب ميساء
فيصل:بعد ماتركت ميساء..انتبهت عليه وجاني احساس انه يبيها..بس متى امداه يحبها؟؟
انا حسبته يغيضني ..
محمد:بس مارح توافق عليه..اذا درت بحركته بترفضه..
فيصل:مارح تدري..انا مونذل..وهي ..(غمض عيونه)..انا متأكد انها بتوافق..بتنتقم مني..بتفهمني غلط..بس معليش..يكفي اني انا تعيس..خل خالد يستانس..ويشوف حياته..دامه يحبها..والله يوفقهم..
محمد:شوف فيصل انا ادري انك تحب ميساء وتموت عليها..بس الحب مو كااافي..انتم مولابقين على بعض..
فيصل:لاتحاول يامحمد..ماتقدر تكرهني فيها..
محمد:انا ماقلت اكرها..بس حاول تقنع نفسك بعبير..على الاقل تذكر انها بتصير مرت اخوك..
فيصل:انا قلتله قبل اني احبها وهو داري..خله يتحمل..انا مااقدر اكرهها..مااقدر اعتبرها اختي..وهو يدري..
محمد:اقنع نفسك وبتقدر..
فيصل:تنهد..خلاص بقنع نفسي..
محمد:وليلى؟؟
فيصل:مايقدرون يسوون لها شيء..
محمد:على بالك انهم بينفذون تهديدك؟؟
فيصل:اصلا من قال اني بنفذ تهديدي..انا قلت هالكلام ابي خالد يحتر..انا مستحيل عقب ماعطو عبير المهر اجرحها..وليلى بدون ماهدد مايسوون لها شيء..
محمد:حب راس فيصل...بتظل طول عمرك كبير..تشيل همومنا لو على حسابك..

***************


بالغرفه..خلص من قراية الورد اليومي..جلس قبالها..
ومسح على راسها..ابتسمت له..
ام مؤيد:مبسووط انها وافقت..
ابوعهود:وانتي؟؟
ام مؤيد:مبسوووووطه..علشان تصالحت مع مؤيد ورجعتو زي قبل..ومبسووطه ان عهود ريحت بالك..
ابوعهود:الحين بس اقدر اتطمن عليكم..
ام مؤيد:رجف قلبها من كلمته..الله يخليك لنا فووق روسنا ويحفظك يارب..
ابوعهود:ماحد مخلد ..كلنا بنموت..
ام مؤيد:دموعها نزلت غصبا عنها...ابوعهود انا حاسه ان فيك شيء..انت مرييض؟؟
ابوعهود:ليه ؟؟شخلاك تقولين هالكلام؟؟
ام مؤيد:سفرياتك اللي كثرت..النوبات اللي تجيك..انا موووومتطمنه..مسكت يدينه بيدينها اللي ترتجف..صارحني قوولي..
ابوعهود:ماتحمل لازم يعلمها...ايه انا مريض..
ام مؤيد:بقت عيونها معلقه بعيونه..تنتظره يتكلم..
ابوعهود:والمرض..خطيير
ام مؤيد:و..وش..وشوو؟؟
ابوعهود:ورم بالراس..
ام مؤيد:جف حلقها..مو قادره تتكلم..
ابوعهود:رحمها..ولاهو قادر يتحمل صدمتها..حرر يدينه منها..وطلع برى الغرفه..
ام مؤيد:غطت وجهها بيدينها ..بكت..بكت زوجها اللي عوضها عن كل شيء..بكت زوجها اللي عمره ماقصر مع ولدها واعتبره وولده..بكت ابو بنتها وحيدته..بكت الابو والاخو والصديق والحبيب..
***********





الصبـــــــــــاح..


مانام من امس يدق ولاحد يرد عليه..انا متأكد انها قالت دق علي..معقوله اتخيل..
ناصر:مرر اصابعه على شعره ..ايه ياناصر تهلوس..ليلى ترد عليك عقب اللي سويته..مستحيل..فتح جواله اللي بيده على المكالمات الصادره..شاف اسم روحي وفيها مده يعني ماقفلت بوجهي..ليه تسوي كيذا فيني ليــه..سمع دق على الباب..
ادخــل..
عبير:صباح الخير..قالتها وهي مبتسمه
ناصر:هلا..صباح النور..اشوفك لابسه عباتك..
عبير:ايه بروح للجامعه..وغمزتله..ماودك تخاويني..والله لاينهبلون عليك البنات..
ناصر:تنهد..وليلى مو من البنات؟؟..(رفع حاجبه..وكأنه تذكر شيء)..صح ليلى غيــــر..اصلا بظلمها اذا شبهتها بالبنات..هي فووق فوووق..
عبيريابعد قلبي ياخوي)..احم ..طيب جدتي تبيك تفطر معها..
ناصر:طالع ببجامته..طيب بغير واجيها..
عبير:مع السلامه..وطلعت..وتركت وراها بقايا انسان..



طلع من غرفته بسرعه..مايبي يشوفه..خصوصا بهالوقت..
سمع ضحكه..التفت..
خالد:هذا انت ياوجه البومه من وجهك
محمد:علامك تتسحب تقل حرامي..او تقل عاملك عمله وخايف؟؟
خالد:تقدم وصار قباله..اقول يابزير اعقل وخل عنك هالتلميحات..انت تعرفني زين..
محمد:انا اللي اعرفك وفاهمك..انت ..ولاتدري بلاش اجرح مشاعرك على هالصبح
خالد:لاتكفى اجرح..اقوول تلايط لاالخبط وجهك..محمد احترم نفسك..
محمد:انا محترم نفسي وماصغرتها قدام اخواني..يامحتررررم
خالد:قرب منه لدرجة انفاسهم اختلطت..تبي تسكت ولاشلوووووون
سمعو تصفيــق..
براااافو براااااافو
خالد:فيصل!!
محمد:ابتسم بخبث..فيصل!!
فيصل:خوووش اخوان..تخانقون على الصبح..(تتهاوشون)..الواحد يقوم يقول يالله صباح خير وانتم خششكم لازقه ببعض..
محمد:اسف
خالد:هوقليل ادب..
محمد:وانت قليل حيا
فيصل:لا كبـــار ..استحو على وجيهكم شيبان شيبـــان وتتناقرون..
محمد روح افطر بسرعه وانت اتوقع انك ماتفطر فروح لدوامك احسن..
خالد:عن اذنكم
محمد:بهمس..عن خشمكم احسن
خالد:طالع بمحمد نظرات..وطلع
فيصل:وانت شتنتظر روح لمدرستك..ودخل لغرفته
**********


لبس ثوب عادي وشماغه نسفه باهمال..طلع من غرفته والجوال بيده يحاول..
شافته وبدت تهلي فيه..
يالله ان تحييه..يالله ان تخلليييه..هلا هلا بولدي..
ناصر:دخل الجوال بجيبه..وحب راس جدته..صبحتس بالخير
الجده:يصبحك بالنوور والسرور..تعال اجلس هنا
ناصر:جلس جنبها..قايمتن بدري اليوم
الجده:والله ماقدرت انام عقب الفجر..اصبلك حليب
ناصر:خلي عنتس..انا اصب لروحي
سمعو صوته الجهوووري
يالربـــــــــع..يااااولد...طررريق طرييق..
ناصر:نزل البريق..شرف..الظاهر جالسين بقهوه وانا مادري..
خالد:والابتسامه شاقه حلقه..هلااااا بنوووور عيني..والله ان عندي احساس انتس قايمه..
وصار يغني ويؤشر على قلبه..انـــا ألبي دليلي ..
الجده:تعااال تعال..انت قااااضي قاضي
خالد:وهو يضمها..يالبى قلبتس كم مره اقوولتس انا موو قاضي انا ضاااابط ..شوفي النجوم اللي على كتفي..
الجده:لحووول..ناصر فكني منه
خالد:خلاص دام السالفه فيها ناصر..ابعد احسن..هذا ماينقرب صاير كبريت والعياذ بالله
ناصر:خويلد عويذة الله من شرك ..ابي افطر وانا مروق
خالد:انت من كلمك..اقول يارووحي شرايتس تجين معي للبيت
الجده:ياوليدي انا مااقدر اخلي بيت عمك..والله ان غلاكم واحد..بس انتم عندكم مره تسنعكم الله يخليها لكم..وهذولا يتمان..
خالد:اخذ الدله وصب لنفسه فنجال..يعني انتي جالستن عندهم شفقه..وكتم ضحكته
ناصر:طووول عمرك بتبقى بزززر..ها ينعاف مجلسن انت فيه
خالد:مسك يد ناصر..نصووور بلاسخافه انثبر لاتوطى ببطنك..
ناصر:عصب
خالد:اسففين انثبر عاد
ناصر:اعوذ بالله منك يابليس
خالد:اشوا حسبته انا
ناصر:رمى يد خالد وطلع
خالد:ول ول ول كبريت ماينقرب ابد
الجده:بلاه اختك..
خالد:اووه حبيبتي كم مره قلتلتس لاتدخلين امور العايله بينا
الجده:رفعت يدينها وصارت تدعي...يااااارب يتزوج خالد ويفكن من شره..
خالد:اميــــــــــــن..
***********



جامعة الملك سعود..

رافعه شعرها ذيل حصان..والارهاق باين عليها..الشحوب كاسيها..
وعيونها ذبلانه وصفرا..متربعه على الكرسي برى المبنى تنتظر صديقاتها..

كانت متمسكه بيدينها..حررتها بسرعه لماشافتها..وهمست..روح حبيبي الحين..
راح(ت) وهو مكشر..

عدلت تيشرتها وراحت لها..
شموخ:واخيــرا شفتك..
غيوض:رفعت راسها ببطئ..والتقت نظراتهم..انتي شموخ؟؟
شموخ:لا ياشيخه تستهبلين...وسلمت عليها..كيفك
غيوض:زينه
شموخ:يووه ياغيوض عسى ماشر..تعبانه
غيوض:لا مافيني شيء..بس مانمت زين..
شموخ:هههه شكلك مو متعوده على السهر..طيب انا عندي محاضره..ولاتنسين تزوريني..
غيوض:ان شاء الله..


*******************


تكلم وهي تطالع بشكلها بالمرايه..
ليلى:لا ماقدر..خدي مورم
تهاني:حشى ماصارت..حطيتي ثلج طيب
ليلى:ايه..هو مابقى الا اثار..بس ولو مااقدر اروح
تهاني:خلاص حتى انا مو رايحه..
ليلى:ليش؟؟
تهاني:اتريح شوي..ولاتنسين بعد بكره علينا اختبار
ليلى:مو ناسيه..اصلا انا من القهر ذاكرته..الله يعين بقول لفيصل يجيبلي عذر علشان الاختبار اللي فاتني..
تهاني:قوليله يجيبلي عذر بعد انا..بليييييز
ليلى:كله بحسابه
تهاني:هين بخلي معاذ يكلمك..ههههه اجل ناصر يحسبك تكلمين شاب..
ليلى:والله والله والله لوريه نجوم القايله..اخخخخ من القهر لو بيدي قطعته..حقييير وواطي..
تهاني:تكذبيييين..ليلووه ادري انك تحبينه..الوووو الوووووو...ههههههه سكرت بوجهي..

ليلى:رمت الجوال بقهر..افف نرفزتني..طلعت من غرفتها ونزلت تفطر..الساعه تسعه والكل رايح لشغله..
راحت للمطبخ وسوتلها كابتشينو..طلعت للصاله وتلفون البيت يرن..
ليلى:هلا
سلمى:اهلين شخبارك
ليلى:بخير وانتي والعيال والبيبي اللي جاي
سلمى:كلهم بخير..انتي شلون خدك
ليلى:ان شاء الله احسن
سلمى:طيب وراك جامعه اليوم؟؟
ليلى:ايه وراي بس مو رايحه..تبين اروح وخدي كيذا..(وصارت ترشف من الكابتشينو)
سلمى:طيب تعالي عندي..بعد مالك عذر تستحين مني
ليلى:لا اصلا انا ضايق خلقي..كنت بكلم ميساء اجيها ..
سلمى:افطرتي
ليلى:قلبي حس انك بتفطريني..
سلمى:يلا معك خمس دقايق مو من بعد البيت
ليلى:والله لو فيني حيل مشيت مشي..
سلمى:لحووول ترى ابطيتي تهذرين..يلا بسرعه تعالي
ليلى:يلا يلا..
************





ماداومت اليوم لان اخوها نايم عندهم..وودها ترجع ايام زمان..
جهزت الفطور..هي مسويته على حسابه..
عهود:الحين كل شيء جاهز مو باقي الا اقومهم..طلعت لغرفته..دقت الباب ثلاث مرات..
حسام:ادخل..(كان جالس على سريره)
عهود:صباااح الخيرر
حسام:مسح وجهه بيدينه..صباح النور..كم الساعه
عهود:الساعه 9..
حسام:اف راحت علي نومه..(وقام من سريره)
عهود:ليه بتروح للمستشفى؟؟
حسام:ايه ضروري وراي مواعيد مرضى..
عهود:طيب استعجل بلبسك..وترى الفطور جاهز نبي نفطر جميع..
حسام:لا مايمدي(قالها وهو يدخل غرفة الملابس)
عهود:بصوت عالي..يمدي اذا استعجلت..وسكرت الباب..
راحت لجناح امها ودقت الباب..
انفتح الباب
ام مؤيد:عهود ماداومتي!!
عهود:صبااح الخير
ام مؤيد:صباح النور..قوليلي ليه ماداومتي
عهود:يعني اذا ماداومت شيبي يصير..عاادي..ابوي قام
ام مؤيد:ايه يلبس..جهزو الفطور
عهود:انا جهزته..
ام مؤيد:مسكت يد بنتها ونزلو..بشوف فطورك قبل لاتفشليني عند ابوك..
عهود:ههه ابوي لو احطله علقم من ايدي بيقول حلوو..
ام مؤيد:انتي ماخربك الا ابوك...تعلمي الطبخ علشان زوجك
عهود:يمممه لاتسدين نفسي على هالصبح
ام مؤيد:عهود شقلنا
عهود:اسفه..
*********

نادت على الشغاله علشان تروح معها..
ركبت السياره وراحت لبيت اختها..


رافعه شعرها بكلبس ولابسه روب حمل..
سلمى:سديم يكفي صجيتيني
سديم:لا ماابي اثمعيني..
سلمى:يالله قوولي
سديم:اخاثمك اه اثيبك اه ودوى الرووووز
سلمى:ماشاء الله ومن علمك هالخرابيط؟؟؟
سديم:خالي محمد
سلمى:اوريه هالدب بيخربك علي..تعالي بجنبي ياماما
سديم:جلست جنبها..
سلمى:حبيبتي اي شيء يقولك اياه محمد لا تقولينه
سديم:حطت اصبعها الصغير بفمها..مين محمد؟؟
سلمى:خالك محمد..ماتعرفينه بعد
سديم:ايييه تيب دولي خالي محمد..
سلمى:طيب خالي محمد..المهم سمعتي كلامي
سديم:لأ
سلمى:ليش؟؟
سديم:لان خالي فيثل يدول اللي ما ابيه ماسويه..
سلمى:لا والله..بتسوينه غصبا عليك..
سديم:لألألأ..
سلمى:لوا يلوي حنوك العدو..وشوو لأ..عيب استحي انا ماما
سديم:تيب بثري امكي..(طيب بشري امك)
سلمى:سديمووووه منين جايبه هالالفااظ..
سديم:ايش الفاذ
سلمى:الحين تعرفين بشري امك وماتعرفين الفاظ..سمعت طق الباب..روحي افتحي لخالتك
سديم:نقزت بسرعه..فتحت الباب..
ليلى:ياااااااااهلا والله بحبيبة قلبي..وشالتها..يازينوووو
سلمى:ههه طيب تعالي ادخلي اول ولا عاجبتك الوقفه عند الباب..
ليلى:وهي حاضنه سديم..سلمت على اختها..ها وين فطورك قبل كل شيء تراني فاطسه جووع
سلمى:السفره جاهزه..وراحو يفطرون..



*********


ماااااااااااااات!!!!!
السكرتير:بلغني ابو عبدالعزيز..وبيصلون عليه الظهر
ابوصالح:الله يرحمه ويحسن اليه.اريحله ..مسكين تعذب بمرضه..بلغ كل الموضفين يصلون عليه
السكرتير:تامر طال عمرك..
جلس على كرسيه الجلدي الفخم..
ابوصالح:الحين شيماء(ام صالح) بتورث ملاااين..لازم اعدل اسلوبي معها..




******************

قامت من نومها على صوت تلفون غرفتها المزعج..
رفعت السماعه وعيونها مغمضه..
نوال:الوووو
عاليه:نايمه
نوال:ايه
عاليه:طيب اسكر ولا تستوعبين
نوال:اوووه عاليه اخلصي علي
عاليه:جد غيوض توفى اليوم
نوال:الله يرحمه شسويله يعني
عاليه:شكلك نايمه..وسكرت
نوال:رمت السماعه..ورجعت لنومها..



***********

الشــــركه..


سليمان:انا دق علي ولده عبدالعزيز
ابوفيصل:الله يرحمه..والله قصرنا بحقه بالايام اللي فاتت..ومتى الصلاة
سليمان:مع صلاة الظهر..
ابوسليمان:الله يرحمه..خلاص نطلع جميع من هنا..وبلغ ناصر خله يصلي معنا
سليمان:الحين اقوله..عن اذنكم..
دخل مكتبه ولقاه يحوس بالملفات..
سليمان:شتسوي؟؟
ناصر:ابي الملف اللي عطيتك اياه وينه مو لاقيه
سليمان:الله يلعن الشيطان..نسيييته بالبيت
ناصر:لحووول كم مره قلتلك لاتدرس الملفات برى الشركه
سليمان:مو شسوي كنت بخلص شغلي ..المشكله سلمى ماتعرفه ولاكان ترسله مع السواق
ناصر:ماتعرفه من كثر الملفات والله..
سليمان:طيب روح جبه دامك مستعجل
ناصر:طيب بروح..هي بالبيت
سليمان:حتى لو مو بالبيت اكيد وحده من الشغالات بتكون موجوده..خلها تدخلك للمكتب وانت تلقاه بواحد من الدروج..
ناصر:طيب سلام
سليمان:لحظه
ناصر:التفت عليه..خير
سليمان:ترى اليوم بنصلي على فرحان ال---..
ناصر:الله يرحمه..متى مات
سليمان:اليوم الصبح
ناصر:بأي مسجد بيصلون عليه
سليمان:مسجد الراجحي..
ناصر:خلاص القاكم هناك...




************
دقت على السواق يجي ياخذها..تحس بتعب ورجفه..
غيوض:لبست عبايتها وتحجبت وطلعت..ركبت السياره..
سعيدالسواق) وين نروح عمتي؟؟
غيوض:وين يعني للبيت ..
سعيد:عظم الله اجرك عمتي
غيوض:راسها بينفجر ولا سمعته شيقول..همست..سلطاان..
رفعت راسها..روح لبيت جدي بسرررعه..طلعت جوالها ودقت على سلطان..

كان جالس جنب اخوانه بالمسجد..ماقدر يحضر تغسيل ابوه..
رن جواله ورد
سلطانوخانقته العبره) نعم
غيوض:انا رايحه البيت انت وييينك رااااسي بينفجر
سلطان:اقول فارقي عن وجهي ..شايفه الوقت مناسب لخرابيطك
غيوض:خاااالي والله مووووقادره
سلطان:سكر بوجهها
غيوض:رجعت تدق عليه...
سلطان:زفر لما شاف الرقم..
ابوعبد العزيزاخوه الكبير) رد شفيك
سلطان:هذي غيوض..شكلها مادرت عن ابوي
ابوعبدالعزيز:الله يرحمه كان يموت عليها..رد عليها وقولها
سلطان:طيب..الووو
غيوض:انت مااااتفهم
سلطان:غيوض اسمعيني زين..وقصر صوته..روحي لغرفتي وافتحي الدرج اللي جنب السرير وبتلقينه..وانا اكلمك اوكيه
غيوض:اوكيه...

************


كانت جالسه بالصاله مع سديم وبيدها كاميرا فيديو..تشوف اول يوم دراسي
لناصر..وسديم كل شوي تمد يدها تبي تاخذ الكاميرا ..فمسكتها بيد واليد الثانيه للكاميرا..وسلمى بالمطبخ تجهز الغدى وتسوي عصير..
سمعو جرس البيت..
فتحت الشغاله..
الشغاله:يس..هلو مستر ناسر..
ناصر:هلوو جوني..سلمى هنا
الشغاله:يس..ان كتشن..كمن كمن..
ناصر:دخل مع الشغاله ووصل للصاله ووقف مبلم...معقوله؟؟؟ليــــلى..
ليلى:مالتفتت تشوف مين..والشغاله مستحيل تدخل احد انا اتغطى عنه..كملت تشوف الكاميرا ..
سديم:ماااااااابي ابي اسوووووف
ليلى:بعدييييين
سديم:موعلى كيفك الكمره حقت بابا
ليلى:شششش
سديم:بس انتي يعني..مااابي جيبيها والله اقول لفيثل
ليلى:سديم ممكن تسكتين ابي اسممممع
سديم:مااابي..والتفتت شافت عمها واقف...عمممممممي
وحررت نفسها من ليلى ونقزت
ليلى:ماركزت معها..سمعتها تقول عمي..بس طنشت..
ناصر:نزل لمستوى سديم وفتح يدينه لسديم اللي تركض باتجاهه..وبثواني شالها..هلا بروح وقلب عممو..
سديم:عمي قول لولي تعتيني الكمره
ناصر:وشي الكمره
سديم:الكمره الكمره (وتأشر على اللي مع ليلى)
ناصر:اها..اسمها كاميرا..مساء الخير لاحلى وارق انسانه شفتها بحياتي..
ليلىبقلبها:يؤيؤ مالقيت اجي سلمى الا اليوم..)وهي تناظر بالكاميرا..اهلين..
ناصر:مشى الى ان جلس جنبها وبحضنه سديم..كيفك؟؟
ليلى:من الله بخير ونعمه
ناصر:غثتك سديم
ليلى:لأ..غاثيني ناس ثانين..
ناصر:نزل سديم بالارض..وسحب الكاميرا وقفلها وعطاها سديم..
سديم:هربت قبل لاتمسكها ليلى..
ناصر:ممكن تشوفيني وانا اتكلم..
ليلى:اللي منزله راسها..لأ..ماتبي تعرف ليش؟؟
ناصر:رفع وجهه بيدينه..وخدها المورم باين..لمسه بيده..وهمس من سوى كيذا؟؟
ليلى:التقت عيونها بعيونه..وفكها بدى يرجف..ابوي..
ناصر:عمي!!مستحيل
ليلى:بعدت يده بقرف..نسيت انك ماتصدقني..
ناصر:صرخ..ليــــــلى...
ليلى:تزعل من الحقيقه!!
ناصر:ياقلبي انا مو مو مصدقك ..انا اقصد ماعمري سمعت ان عمي ضرب وخصوصا انتي وسلمى..
ليلى:ابتسمت بخبث..لا يضرب اذا سوينا الشينه..
ناصر:مسك يدها..انتي مستحيل تسوين الشينه
ليلى:والله العظيييم..تصدق ضربني علشان ركبت مع واحد غريب..مادري شفيه ابوي مخه مقفل..
ناصر:مهما قلتي مارح اصدق..لاني اعرفك..
ليلى:ههههه ورجعت جسمها لورى وهي تضحك
ناصر:ان شاء الله دوم..هالضحكه الله لايحرمني من راعيتها
ليلى:الحين شيء غريب..تصدق الناس وتكذب حبيبتك..
ناصر:ياليلى خلاص انسي انا تأدبت..سامحيني..
ليلى:ناااصر(قالتها بدلع)
ناصر:ياعيون ناصر..
ليلى:تحبني؟؟
ناصر:تسألين ياروحي..انتي شوفي شسوى فراقك فيني وبتعرفين
ليلى:ماسوى شيء..نفسك ماتغيرت..بعد احسك احلوييت
ناصر:لانك تحبيني ياقلبي تقولين هالكلام..ليلى انتي سكنتي هنا ومارح تطلعين الا اذا طلعت الروح..
ليلى:طيب اي شيء اطلبه بتوافق عليه؟؟
ناصر:اطلبي عيوني ومارح ابخل عليك
ليلى:لا خل عيونك..انا ابي شيء صغيروووون وبيخليني اسعد انسانه
ناصر:قولي..
ليلى:ابي ..فراااقك..ابيك تنقلع من وجهي الحين لان وجودك ينرفزني..ويقرفني..قامت ومسك يدها جلسها غصب..
ناصر:بصوت مكسور...لولي الى متى ؟؟؟؟
الى متى ببقى كذا وانته بتبقى هاكذاك؟
والى متى وانا اتعثر فـ الوصل واحاوله
والى متى وانا امدحك بحروف شعري واهجاك
والى متى وانا ارسمك على محيط الطاوله
والى متى وانا اتضموامن خطاك اليا خطاك
والى متى واقرب نهر تبخل علي جداوله
والى متى والى متى والى متى والا متاك
بتقهوي اللي خاوي لمواصلك وتفاوله
اموت فيك ومايكثر من غلاك الا حلاك
ياتحفة ماهيب فـ يدين البشر متداوله..
سلهامة عيونك متاهة وادي..وعضة شفاك
صفة قطع سكر تعضبها على فراوله
الله يجيرك من صدوف الوقت وعيون الهلاك
والله يحفظك من سخافة الالسن المتطاوله
والله يخليك لخفوق عاش يتنفس هواك
يمرر اسمك في عروقه والضلوع تناوله
عيد بعيني جعل من ذمك من العالم فداك
واعطف على من صكته بقعا فراقك واوله
اللي ليا منه تذكر حلو وصلك عن جفاك؟
بكى بدمعة من يكابر ..والحزن متحاوله
..






ليلى:انا والا انت؟؟؟انت ليه ماتصدق اني اكرهك..ياخي ترضى تاخذ وحده ماتدانيك..
افف اترك ايدي..
ناصر:انتي ليه ماتصدقين اني انتهي اذا تركتيني لييه؟؟
ليلى:لانك كذااااب..تقول تثق فيني وشوف شسوت ثقتك؟؟..ناصر افهم ماااقدر ارجع لك ماااقدر..
ناصر:مو على كيفك ولاتنسين انك بالعده يعني مرتي ومن حقي ارجعك..
ليلى:والله اذا انا موافقه بترجع لي..وخررر.. وفكت يدها ..بدل ماتضيع وقتك فيني روح دورلك على مره غيري..وبليز اذا تبي تكلمني كلمني وجها لوجه مو تقول لابوي..وتسببلي مشاكل..اخذت عبايتها وطلعت..
ناصر:ضغط على راسه باصابع يدينه..ليلى انتي لي..

دخلت سلمى وهي متغطيه..
سلمى:ناصر لاتزعل..
ناصر:رفع راسه..ازعل!!..عمي ضربها على شاني؟؟
سلمى:ايه
ناصر:هم ليه يبون يكرهونها فيني مايكفي اللي جاها مني يروحون يضربونها..وطلع من البيت..




*********


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:33 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


العــــــصر..

دخل عليها بجناحه بعد ماطلب ان محد يدخل عليهم..لسببين..حتى ماتنكشف انها تتعاطى حشيش وخصوصا اذا لقو اثار للزقاير..والسبب الثاني حتى يفهمها على رواق..
جلس جنبها على السرير..ومسح على راسها بهدوء ونادى عليها بصوت مسموع..
غيووض غيوووض
غيوض:انقلبت للجهه الثانيه..
سلطان:صار يضرب خدها بخفه..غيوووض غيوووض
غيوض:فتحت عيونها بكسل..همم شتبي؟؟
سلطان:ماشبعتي نوم يكفي..
غيوض:اتركني ابي ارتاح
سلطان:لقيتي اللي تبين
غيوض:ايه
سلطان:اجل وشو اللي متعبك؟؟
غيوض:وبصوت مليان نوم..ماادري..يوووه شلون نسيت جدي اكيد فقدني..ساعدني اقوم
سلطان:مد يده لها والعبره خانقته..وصلها لدورة المياه وجلس على الكرسي اللي بالغرفه ونزلت دموعه غصب..
غيوض:ووجهها فيه قطرات مويه مانشفتها..اخخ ياز..انتبهت لخالها.خالي شفيك؟؟؟؟
سلطان:مافيني شيء بس عيوني جافه واضطريت ابكي..المهم تعالي جايب لك غدى مسويه الطباخ الفرنسي الجديد تاكلي صوابعك وراه
غيوض:لا خلنا ناكل عند جدي
سلطان:جدك عنده ضيووف واجد..اجلسي كولي وبعدين نروح له
غيوض:طيب..بس بشرط تاكل معي
سلطان:لا انا مالي نفس..بروح اتروش واذا خلصت ننزل لابوي..بس ها لاتفتحين لحد..ولاتدرين اناباخذ المفتاح معي..راح للباب وسحب المفتاح..
غيوض:بسرعه تروش ..
سلطان:وانتي ابي اطلع مالقى شيء بالصحون..
غيوض:اصلا انا ميته جوع لاتوصي..وبدت تاكل..
سلطان:طالع فيها وهي تاكل..عوره قلبه ...دخل للحمام..وفتح الدش ونزل تحته بملابسه ..دموعه اختلطت بالمويه..كاتم صوته مايبي يعذب ابوه بقبره..

بعد نص ساعه..
غيوض:افف مليت شفيه تأخر..راحت تطق عليه بس هو طلع..ساعه؟؟
سلطان:كان صوته مبحوح من كثر البكي..اسف
غيوض:خالي شفيك..عيونك حمرى وصوتك باين عليه التعب..
سلطان:دخل فيني الشامبو..وصوتي من وقفتي معك ذبحني البرد..اطلعي للغرفه ابي البس..
غيوض:ههه سوري ..وطلعت..فتحت الستاير وشافت سيارات في المواقف وسيارات برى البيت..استغربت..يمكن هذولا الضيوف اللي يقول عنهم..بس مره كثيرين..رن تلفون الغرفه وراحت ترد..الو
صفوقيشتغل عندهم) عمي سلطان موجود؟؟
غيوض:ايه..بس الحين مشغول
صفوق:طيب عمي ابوعبدالعزيز يبيه ينزل الحين..
غيوض:ان شاء الله..سكرت
طلع وهو لابس ثوب ابيض وغتره بيضاء بدون عقال..
سلطان:شيبي صفوق
غيوض:يمه منك شدراك انه صفوق
سلطان:لانه مايدق علي الا هو..شيبي
غيوض:يقول ان خالي يبيك..الحين شلون انزل لجدي شكله فيه ناس واجد
سلطان:جلس على السرير..تعالي جنبي..ابيك بكلمة راس..
غيوض:جلسة جنبه..خير؟؟




*********

كلمها مؤيد وطلب منها ترسل مسج لسالم..
طالعت بأمها تستشيرها..
عهود:شرايك؟؟
ام مؤيد:يابنتي هذا زوجك ومافيها شيء اذا حببتيه فيك..
عهود:احس اني قاطه نفسي عليه..مايكفي انه مغصوب علي
ام مؤيد:ماحد غصبه..هو شاريك
عهود:متأكده يمه
ام مؤيد:متأكده..ارسليله وفكيني
عهود:امري لله برسله..

***************




مجتمعين بالصاله الارضيه
ابوسليمان:هالولد تعبني ..
الجده:لاتلومه ياوليدي..
ابوسليمان:ليه مالومه..خلاص دام البنت ماتبيه يدور غيرها
الجده:والبنت من بياخذها..ياوليدي البنت سمعتها الله يجازي من كان السبب مهي زينه وان ماخذاها ناصر محدن ماخذها..علشان خاطر اوخيك لازم يرجعها
ابوسليمان:بس البنت ماتبيه..
الجده:البنت صغيره وماتفهم..لاتحتسي(لاتتكلم) هالسالفه عند ابوفيصل بعدين يزعل عليك..
ابوسليمان:لاتخافين..
السلام علـــيكم..
حبة راس ابوها وجدتها وجلست..
عبير:هايبه اشوفك ماداومت اليوم؟؟
ابوسليمان:حط يده على كتفها..داومت الصبح وبعدين رحت اصلي على واحدن اعرفه الله يرحمه وبعدين مالي خلق للدوام ورجعت
الجده:وانتي شعليتس انا امه ماسألته
عبير:ياربييه من الغيره..جدتي تغارين مني واخزياه بس
ابوسليمان:ههه عبير لاتطولين لسانتس على امي ترى ماارضى
عبير:يعني هي تطول عادي..
ابوسليمان:ضرب راسها بخفه..هذي امي
عبير:وانا بنتك يعني اقربلك منها..
الجده:ثووري ثوري(قومي) للمطبخ جيبي لابوتس عصير
عبير:غمزت عينها لجدتها..دام فيها عصير يعني فيه سالفتن ماتبيني اسمعه(اسمعها؟)
الجده:خلاص اجلسي واسمعي..اقول ماقصيتو بطاقات العرس
عبير:بفرحه..من عرسه
الجده:استحي على وجهتس زايغتن (طايره)من الفرحه..الله يرحم ايام اول اللي البنت تهج يوم يجيبون طاري العرس..
ابوسليمان:يمه ماتدري ..
عبير:لحوول تكلمو بالالغاز..من عرسه جاوبوني
الجده:عرستس ياملا الغنيمه
عبير:وجهها صار الوان..وهربت
ابوسليمان:يمه الله يهداتس ليه احرجتيه(تنطق بفتح الياء وهي للمؤنث بمعنى احرجتيها)
الجده:تستاهل صايرتن مليقيفه..المهم ماقالولك متى العرس
ابوسليمان:ابوفيصل يقول بثاني العيد ان شاءالله ..
الجده:ايه علمونا انا بجهز لبنيتي ويالله يمدينا
ابوسليمان:ان شاء الله يمديكم..
السلام عليــــــكم..
الكل وعليكم السلام..
ابوسليمان:انت وينك؟؟
ناصر:جلس جنب جدته..بالشركه..كان عندي شغل واضطريت اجلس
ابوسليمان:وماصليت على فرحان طبعا..
ناصر:لا صليت..بس ماقدرت اعزي عياله بالمقبره الناس زحمه قلت باتسر اعزيهم..
ابوسليمان:اي والله واجد اللي صلو عليه الله يرحمه..
الجده:ياوليدي احطلك غدى
ناصر:لا مو مشتهي..بنام وقعدوني لصلاة المغرب
الجده:لا مافيه نومه هالحزه..نومة العصر مهي زينه
ناصر:بس شسوي دايخ..قام..لاتنسون تقوموني...وراح لغرفته
الجده:ان شاء الله مايجي رمضان الا ومرته معه
ابوسليمان:امين..
***************





بعـــــــــد مرور اسبوع..
غدا رمضـــــان
..





الاربعاء

في جامعة الملك سعود..


طلعو من قاعة الاختبار ..
ليلى:يجننن ماتوقعت الاسئله كيذا..الله يوفقها يااارب
تهاني:الا الله ياخذها الحقييره هذي اسئله
ليلى:حرااام والله سهله
تهاني:والله صعبه..
ليلى:ماعندك سالفه..امشي امشي
تهاني:لا مارح احضر المحاضره بطلع
ليلى:ليش ؟؟خلاص مابقى شيء
تهاني:بروح الحق على السوبر ماركت بشتري اغراض رمضان
ليلى:ياحليلك توك تشترين ..حنا صارلنا اسبوعيين
تهاني:شسوي مانزلت الرواتب الا توها..يالله واذا قدرتي تحضريني معك اكون شاكره
ليلى:لا مااقدر هذي تنادي بالاسماء واخاف اتوهق
تهاني:خلاص..مع السلامه..
ليلى:الله يسلمك..واتجهت لمبناها..كانت الساعه وحده الظهر..والجامعه تقريبا فاضيه..
وهي بالطريق تمشي..شافت بنات قليلات ادب ضامين بعض بطريقه استفزازيه ونظراتهم مو صاحيه..كانت البويه(تانيث البوي) تطالع ليلى بنظرات تفحصيه..
ليلى:كشرت بوجهها ودخلت المبنى..استغفر الله استغفرالله الله لايبلانا..بعذر الله يوم يقطع عنا المطر من هالاشكال..والله حاله فاضين يفتشون على اللبس وتاركين هالاشكال بالهواء الطلق(تقصد الامن)..


بشتاقلك حمد
هيفاء(حمد):بالها مع ليلى..اخخ لو اقدر اجيب راسها..صاااروخ هالبنت
شموخ:هيفاء اكلمك انا
هيفاء:كم مره قلتلك اسمي حمد
شموخ:زعلت
هيفاء:وخري عن وجهي..وراحت
شموخ:ياربي..شسوي الحين لازم ارجع البيت الحين..بكيفها اراضيها السبت..

**********


في غرفة امها..
ميساء:يممه الله يخليك خلينا نروح لهم
ام فهد:ما نقدر..عشى عمامك مستحيل نتركه..وبعدين ماشتقتي لهم
ميساء:الا..بس شلون يعني نفوت ليلة القرش..
ام فهد:يعني ماتصير هالليله الامع ليلى
ميساء:يمه بنات عمي كلهم كبار..وهناك مو بس فيه ليلى ..عهود وعبير وبنات جماعتهم كثار وخفيفين دم..يمه الله يعافيك
ام فهد:انسسي ..وبعدين اخاف مرت عمك تزعل وتحسبنا مو فرحانين لجية ولدها وبنتها..قولي امين عقبال ماافرح بشهادتك الدكتوراه يااارب
ميساء:اميين..




************


في الصاله الارضيه ماسكه التلفون وبجنبها نوت الارقام..
تسكر من البيت الفلاني وتدق على البيت الفلاني..
الجده:ها لزمتي عليهم..
عبير:ايه ..الوو..اهلين ..الحمدالله وانتي كيفك..ههه ..طيب اسمعي ترى القرش عندنا اليله..ايه جدتي هنا..الله يحييكم...سكرت وطالعت بجدتها..خلصنا
الجده:متأكده مانسيتي احد
عبير:لا مانسيت..اوووه جدتي ترى ماعزمت بيت عمي استحيت
الجده:ايه انا كلمت ام فيصل ..روحي للمطبخ شوفي شسوو الطباخات
عبير:ان شاء الله..وقبل لاتقوم رن تلفون البيت
الوو
سلمى:مبارك عليك الشهر
عبير:علينا وعليك يتبارك..
سلمى:جدتي صاحيه
عبير:لا مجنونه
سلمى:عبيرووه اعقلي
عبير:شيدريني عنك قولي قايمه مو صاحيه..امسكي هذي هي..

******************
ليلة القرش:هي ليلة رمضان..يجتمع فيها الناس في استراحه او منزل احدهم..هي بالعاده تكون نسائيه اي لايلتزم بها الرجال ولكن لامانع من ذلك..تحضر كل عائله طبق ويسهرون في هذه الليله ويتناقلون اخبار الاولين..تلبس النساء اللباس التقليدي..احيانا اذا كانت هذه اليله في منزل احدهم فأنهم يقومون بالعشاء ولا احد يحضر طبق..
يقال سميت بالقرش..لان الناس تقرش الاكل قبل الصيام
..

********************


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:34 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


قامت على صوت ناعم ومبحوح..فتحت عيونها ببطئ لان الاضاءه قويه..
غيوض:حطت يدها على عيونها..نعم؟؟
عاليه:ينعم عليك..قوومي جبتلك غدى وبتاكلينه غصب عنك..
غيوض:مالي نفس..بعدت يدينها لانها تعودت على الاضاءه..
عاليه:لاوالله بتاكلينه غصب عنك ..قوومي يالله
غيوض:قلتلك ماااااااابي ...ماااابي
عاليه:طيب خلاص لاتصارخين..اوووف منك..
غيوض:عاليه صدق جدي ماات
عاليه:رحمتها..لا حول ولاقوة الا بالله..غيوض اللي تسوينه حراااااام انتي قاعده تعذبينه بالقبر لوانك صدق تحبينه روحي تصدقيله وادعيله بصلاتك مو جالسه تبكين وعايشه على هالزفت السقاير..اللي تسوينه موت بطئ..غيوووض اصحي على نفسك..انتي تعذبين نفسك وتعذبينا..
غيوض:تكومت على نفسها وصارت تنزل دموعها بلا صوت..
عاليه:انتي مامنك فايده..وطلعت
نادت الشغاله تاخذ الصينيه منها..
اخذت تلفون الصاله ودقت على جوال نوال..
عاليه:الوو
نوال:اهلين
عاليه:وينك؟؟
نوال:بالبيت
عاليه:تعالي عندنا..
نوال:مالي خلق
عاليه:يووه نوال تعالي غيوض رفعت ضغطي احسها بتموت علي بأي لحضه..
نوال:تدرين احسن شيء نوديها للمستشفى يحطونلها مغذي..
عاليه:حاولت فيها بس رفضت وخصوصا خالها سليطين النحيس
نوال:اجل مافي غير زياد(قالتها بلهجه خبيثه)
عاليه:لا مايحتاج..انتي تعالي وحنا بنغصبها على الاكل..سمعتالشغاله تناديها..لحضه نوال..
الشغاله:مستر سلتان موجود
عاليه:طيب بعد 10 دقايق خليه يدخل لغيوض اوكي
الشغاله:اوكي
عاليه:الو نوال تعالي بسرعه سليطين جاء
نوال:روحي لغرفتك قفلي على نفسك وانا الحين جايتك..انا بس اللي مستغربه منه العقرب ليه سافرمع ام صالح..اللي خابرته انه مايدانيها
عاليه:نسيتي انها ورثت ملايين ..يبي يلعبها صح..
نوال:يلا روحي وانا جايتك..سكرت منها وتقلبت على سريرها..
الحين تأكدت ياعاليه انك تحبين زياد..هذا جزاي تغدرين فيني وانا متعبه نفسي وجايبه لك حل يفكك من ابوك..بس زياد يحبها ولا لأ؟؟
نفضت هالافكار من راسها وقامت لصديقتها..



دخل على بنت اخته..
ونادى باسمها..
سلطان:غيووووض غيووووض
غيوض:مسحت دموعها..هلا
سلطان:جلس جنبها..شلونك؟؟
غيوض:مو بخير..
سلطان:محتاجه زقاره
غيوض:لأ..ابي جـــــــدي..وانفجرت صياح
سلطان:لحوووول غيوض خلاص يكفي ترى مصختيها..انتي تبين تعذبينه قومي غسلي وجهك اشوف
قووومــــــــــي
غيوض:هدت بعد تعصيبته..وقامت وهي تجر رجولها تحس ان اللي حولها يرقص..الاشياء تروح يمين ويسار..وفجأه
سلطان:غيــــــــــــوض


كانو جالسين بالغرفه..
نظرات غريبه يتبادلونها ولاحد راضي يتكلم..
سمعو صرخه ونقزو..


كان شايلها بيدينه بيحطها على السرير
دخلو كلهم.. عاليه متلثمه ونوال كاشفه..
عاليه:شفيها
سلطان:نزلها على السرير..والتفت عليها..وتاهت عيونه باحسن وجه شافه بهالدنيا..وقف مبلم..
عاليه:شفيــــها؟؟
سلطان:ها..داخت ومافيها الا العافيه..قولي للشغاله تجيب لها اكل شكلها من زمان ماكلت
نوال:وهي لاويه فمها وعاقده حواجبها..انت متأكد انك ماسويت لها شيء؟؟؟
سلطان:شتقصدين؟؟
نوال:مادري عنك..اطلع اطلع برى جيتك مثل وجهك خليت البنت تطيح علينا شكلك ناوي تذبحها..تقدمت للسرير وصارت تضرب بخفه على وجه غيوض ومالقت اي تجاوب..التفتت لعاليه..قولي للسواق يجهز السياره بوديها للمستشفى
سلطان:مايحتاج
نوال:والله انا اللي اقرر..ولو سمحت الزياره انتهت..ورنا مقفاك..
سلطان:دينه ودين اللي يتحداه..اتوقع انك مو من اهل البيت والمفروض اني اقولك انتي الزياره انتهت
نوال:ههه تعرف تنكت..وبدت تحرك اصبعها الخنصر فوق تحت عليه..انت تطردني..والله حاله..
عاليه روووحي نادي الشغالات يساعدوني بشيل غيوض..وطالعت فيه باحتقار..واللي يبي يعترض او عنده مانع..فيه اربع حيطان غير الارض والسقف يختار ايهما افضل ويصقع راسه فيه
سلطان:جلس على السرير..بشوف شلون تاخذينها يا..ورفع حاجب ماتعرفنا
نوال:سوري اسمي غالي علي ماينطقه حثاااله
عاليه:شافت الوضع متأزم والبنت مغمى عليها...الحـــــــين شلووون غيوض بتموت
نوال:اي والله ضيعت وقتي على الفاضي..وراحت تشيل غيوض بس ماقدرت نادت على عاليه..
سلطان:وقف يمنع عاليه..لا تبين تودينها وديها لحالك..وريني قوتك ؟؟
نوال:عناااد مارح اوريك..هذا الناقص
عاليه:لحوووول سلطان الله يخليك والله مو وقته
سلطان:انتي ماعليك روحي جيبي لها اكل وبتقوم
عاليه:هي ماتبي تاكل
سلطان:لا بتاكل غصب عنها..
عاليه:الله يستر...وراحت تجيب اكل
نوال:الحين انت ليش خايف؟؟
سلطان:رجاء لاتكلميني
نوال:عشتوووو احمد ربك اني كلمتك..هي انت اعرف مين تحكي معه..لما اسألك تجاوبني فاهم
سلطان:مو مظطر اجاوبك..وبعدين ليه اتنازل وارد عليك ..بريستيجي مايسمح..
رن جوالها وكان عبدالمجيد ولد عمها..ردت..
هلا عبود
عبدالمجيد:هلا وينك مريت البيت مالقيتك
نوال:انا عند الجيران..غريبه شجايبك عندنا
عبدالمجيد:كلنا مجتمعين وجبت البيبي
نوال:من جدك
عبدالمجيد:لا من عمي
نوال:يوووه مو وقتك..خلاص انا شوي واجيكم
عبدالمجيد:لا تتأخرين لايجيك فراس ويتوطى ببطنك
نوال:ماعوزه ..
عبدالمجيد:ايوه ياقويه..يلا ننتظرك
نوال:اوكيه..سكرت ..ولاانتبهت للشخص القريب مره..انتفضت..خيــــــــــــر؟؟
سلطان:تراجع خطوتين ورى وهو يضحك..هههه..خفتي؟؟
نوال:مااخاف من اشكالك يالحقير
سلطان:بس تدرين..انتي حلوه من بعيد ومن قريب..فيكي جاذبيه غير..انا شفت بنات كثير بس زيك ماشفت..
نوال:ههه من ناحية جمالي انا واثقه فيه ولا احتاج شهادتك..اصلا شهادتك فيها تنقييييص من قدري..واسلوبك المعفن القديم ترى مكشوف وغبي..
سلطانبقلبه..والله لاجيب راسك)..حرام عليك ماقصدت شيء..
عاليه:دخلت والصينيه بيدها..نزلتها على السرير..يلا سلطان..
سلطان:ابتسم لعاليه..مشكوره..وراح للسرير وجلس جنب غيوض حط يد ورى ظهرها ورفعها..مسك كوب العصير باليد الثانيه وبدى يشربها بشويش..



*******************



الليــــــــــــــــــل..



لبست جلابيه بناتيه فخمه من اليشمك..كانت عباره عن قطعتين..متداخل فيها الالوان الناريه مع الالوان البرونزيه..كان معطيها منظر خيالي..اكتفت بكحل اسود وروج احمر ثقيل..برزت شراسة جمالها..فلت شعرها الحرير والكثيف اللي سواده من سواد الليل..
ورفعت غرتها بكلبس كرستال احمر..
سمعت طق الباب..عرفتها..
ليلى:حياااك يمه
ام فيصل:فتحت الباب وبنفي الوقت نزلت الجوال من يدها..ها خلصتي
ليلى:شرايك يمه حلوو
ام فيصل:والله اللي محليه انتي..قريتي على نفسك
ليلى:لاتخافين انا ماانسى اقرى الاذكار ابد..بس روجي يمه
ام فيصل:شفيه؟؟
ليلى:مادري احسه قوي
ام فيصل:قوي بس حلو ويناسب المناسبه ولاتنسين انها اول طلعه لك للناس عقب طلاقك..
ليلى:والله خايفه يمه
ام فيصل:لاتخافين..واللي يتكلم ردي عليه..يالله محمد ينتظرنا..
ليلى:يمه ترى قلت لفيصل يرجعنا..
ام فيصل:كل هذا خوف
ليلى:والله ابوي وجدتي ماينضمنون..
وطلعو..



******

لابسه جلابيه حمل من تصاميم كبرى القصير..كانت قطعه وحده باللون النيلي..
ورافعه بس شعرها من قدام بشباصه فضيه..ومسويه نقش بيدينها..
مكياجها وردي خفيف..
واقفه تحيي بالضيوف ..
عبيرلابسه بنجابي من تصاميم انسام الخلف)..سلمى الله يهداك اجلسي
سلمى:لا ماتعبت..وراحت تستقبل اللي عند الباب
ام فيصل:مبارك عليك الشهر
سلمى:وهي تحب راس امها..علينا وعليك يتبارك...
تركت امها وراحت تسلم على ليلى..


********

جالسه متململه ..كلهم كبار..وماعزمو احد غريب..
طلعت منها اف بصوت عالي وانتبهو عليها
لجينبنت عمها وتوها ماخذه الدكتوراه من برى والعزيمه لها ولاخوها)..اشفيك
ميساء:انحرجت..لاتذكرت شيء ماسويته..سوري
لجين:ههه..اقول ميساء كيف تأقلمتي هنا؟؟
ميساء:عادي..
لجين:انا درست برى اربع سنين ويوم رجعت جاني اكتئاب..
ميساء:غريبه انا طول عمري برى يعني ماجيت للسعوديه الا علشان ادرس الجامعه ولا جاني اكتئاب بالعكس مرره مبسوطه..الواحد ماله الا ديرته..
لجين:وهي رافعه خشمها..كل واحد له وجة نظر..
ميساءاف ليتك مارجعتي)..وش ناويه تسوين لحين
لجين:بقدم على الجامعه وبدرس فيها..
ميساء:ايه بس ترى بنات الجامعه مايحبون الاستاذه اللي تقلل من قيمة بلدهم او تنتقده بأي شكل من الاشكال..انتبهي
لجين:لانهم مايبغو اللي يكشف عيوبهم..
ميساء:طيب عن اذنك بروح اكلم..
لجين:خذي راحتك..

************


تحس ان الكل مايبي يسلم عليها..كأنها شيء نجس او قذر..ماتدري هو مجرد احساس ولا هم صدق مايبون يسلمون..
قبل لا تطلع من المجلس سمعت..
(قوية وجه هال...)
(شين وقواية عين..لواني داريه انها بتجي ماجبت بناتي..)
(الله يستر بس ماتخربهم,,,هالاشكال ماتخاف الله)
حبست دموعها..وقلبها مثل النار..طلعت من المجلس بس صوت جدتها وقفها..
الجده:ليلى وين رايحه
ليلى:بروح اسلم على البنات..بغيتي شيء
الجده:لا سلامتك
طلعت وهي تحس ان الكل يطالعها..وبنظرات احتقار..سبت نفسها بداخلها هي تستاهل المفروض ماجيت..
دخلت على مجلس البنات..
السلاام عليكم..
الكل وعليكم..
سحبت نفس..وبدت تسلم على كل وحده..
ونفس الشيء ..كلهم يحتقرونها..
الا وحده..ضمتها وقالت بصوت مسموع..
روان:ياااارضي احفظي ماااعليييك...
ليلى:ابتسمت من قلب..للحين على حركاتك..
روان:شسوووي كل يوم تزينين..ابفهم منين تجيبينه..سلفينا ترانا محتاجين
ليلى:مشاءالله عليك مو محتاجه..وجلست جنبها..
موضي:بصوت مسموع..من برى الله الله ومن جوى يعلم الله..
هيا:ياما تحت السواهي دواهي..ههههه
موضي:هههههههه
روان:الله يشفيكم صدق مهابيل شدخل اللي تقولونه الحين بكلامي..ولاتتكلمون من دون مناسبه..
جميله:والله اللبيب يفهم بالاشاره..
موضي:ههه الله يهداك ياجميله اي لبيب وهو صايدينها..لو هي ذكيه كان ماقدرو يمسكونها..
روان:اقول انتي وياها ياتكلمو زي الناس ولا انطمو..خلو شغل الغيره بعدين..وهمست لليلى..لاتسمتين لهم ترى يغارون منك
ليلى:همست لها..عادي ماهموني(على مين تلعبين ياليلى وانتي قلبك يعتصر)
دخلت عبير ووراها القهوجيه..
عبير:حيالله من جانا..
موضي:الله يحييك..نسينا نباركلك..
عبير:جلست جنبها..على ايش؟؟
موضي:سمعنا ان زواجك قريب
عبير:حمر وجهها..مادري..المهم انتي شسويتي عقب التخرج مابغيتي تفارقين الجامعه
روان:هههه تلقين الجامعه نجحتها تبي فراقها
موضي:بايخه..
عبير:ههههه بالعكس حلوه...امززح لاتزعلين..والتفتت لباقي البنات..وانتم شخباركم شمسوين من زمان عنكم
روان:والله انتي ام العلوم اهذري علينا..
ليلى:بصوت مخنوق..عن اذنكم
روان:بروح معك ابيك بسالفه..

طلعو للصاله..
جلسو جنب بعض..
ليلى:امري..
روان:ليلوه شهالرسميه؟؟شفيك؟؟
ليلى:تنهدت..مافيني شيء..
روان:ليلى لاتخلين هالغيورات يأثرون عليك..
ليلى:روان انتي مو مصدقه الكلام اللي انقال عني صح؟؟
روان:اكيد..ليلى الكل مو مصدق حتى موضي وهيا بقرارة انفسهم مو مصدقين..بس يتكلمون لانهم منقهرين منك..
ليلى:عادي اصلا ماهموني..
قطعت حديثهم سلمى..
سلمى:شتسوون ياحلوين
روان:موخابره الا حلوه وحده..وانا الله يخلف علي
ليلى:قولي مشاء الله لاتصكيني عين واتحول لقرد..
روان:لا اله الا الله...تبارك الله عليك استانستي..
سلمى:روان صدق اللي سمعته؟؟
روان:وش سمعتي
سلمى:انك ملكتي قبل اسبوعين
روان:ايه صدق..
ليلى:مبرووووك والله يوفقك ان شاء الله..من اخذتي
روان:واحد من معارفنا وماتعرفونهم..
سلمى:الله يلعن الشيطان..ليلى جدتي تبيك
ليلى:وين...عند الحريم؟؟؟
سلمى:ايه
ليلى:لا مو رايحه
سلمى:اقول روحي لاتفشلك..
روان:ليلى شفيك من متى الحياء قوومي
ليلى:خلاص بقوم..
رتبت جلابيتها ومشت بهدوء..هي كارهه الجيه اساسا لولا حلفان جدتها كان ماجت..
دخلت والكل طالع فيها..منزله عيونها بالارض..مشت بخطوات سريعه ووصلت لجدتها..نزلت لمستواها..
ليلى:امري جدتي..
الجده:تعالي اجلسي جنبي علشان احاتيتس
ليلى:ان شاء الله..جلست جنبها وهمسات الحريم تنخر باذنها..ماعاد تحتمل ماكانت تسمع اي شيء من جدتها..يتكلمون عنها وهي بينهم موجوده..بغيابها شيبيسوون..حست دموعها تجتمع بعيونها..قامت ولاتدري اذا جدتها انهت حديثها او..لأ...
ماكانت تشوف الارض..وقفتها عبير وبجنبها هيا ..
عبير:على وين؟؟
ليلى:كانت تحاول ماتناظرهم..ب..بروح
عبير:سحبتها من يدها..امشي نبي نلعب..
دخلت المجلس..
عبير:لقييتها..
روان:وين لقيتيها؟؟؟
عبير:والله ليه اقولك وانتي عييتي تعلميني وينهي
روان:ليلى ترى بنت عمك نشبتلي هنا..وتأشر على بلعومها..بس ماعلمتها انتي وين ان شاء الله ماكشفتك
موضي:وين بتكون يعني..اقول هيا شفتي جميله تتلزق ببعض الناس وترمي حالها عليهم
هيا:جلست وحطت رجل على رجل..اكيد تحاول فيه عقب ماعافها..بس تراه غلطان هو ولد عمها والمفروض ساتر عليها..
جميله:طيب شسوي..من بياخذني؟؟..اقول ترى الجوال بيدي لايكون كلمت حبيبي وانا مو داريه
عبير:اللي مافهمت نغزاتهم..جميله شسالفة ولد عمك
الكل انفجر من الضحك..
ههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
التفتت حوالينها مقهوره تبي اي شيء يكسر سنونهم..
صرخت..
روان:بـــــــــــــــــــــس..
صدق انكم قليلات حيا وماتربيتو..الحسد والغيره ملو قلوبكم..كلكم تدرون انها اشرف من الشرف بس شنقول بالغيره..تخيلو انكم مكانها..ماتستحوون هذي صديقتكم تسوون فيها كذا بدل ماتوقفون معها..ماقول الا مااااالت عليكم يالتافهات..


كانت تبي اي مكان تفضي فيه شحنة القهر والكبت..
فوق ماتقدر تطلع..مستحيل..
والحديقه مليانه بزارين..
راحت لجهه في القصر ماتنسكن الا اذا جاها ضيوف..
دخلت وحده من الغرف وقفلت الباب على نفسها..
مسكت جوالها وضغطت على رقم ميساء..وطلع مقفل..
زاد قهرها..دقت على تهاني وماردت..
رمت الجوال على السرير وهي جلست على ركبتها بالارض وراسها على السرير وطلعت كل شيء بقلبها..
كانت تتنهد وتتألم ودموعها يحرقونها..
تحس انها موقادره تتكلم..صارت تلعن الكل..وتسب نفسها..
رن جوالها رفعت راسها ووجها احمر ومغطى بالدموع..ردت
بصوت جريح..
الووو
تهاني:بسم الله ليلى شفي صووتك تبكين!!!
ليلى:ته..تهاا..تهاااني قه..قهروووني ياتهاني قهرووني
تهاني:مين؟؟ليلى اهدي وخوذي نفس وكلميني
ليلى:رحت للعزيمه وياليتني مارحت..انتم اللي قلتولي اطلع واني حساسه..شستفدت..صرخت..شستفــــــــــــدت..ورجعت تبكي
تهاني:فهميني شصار؟؟
ليلى:تخيلي يطقونها بالوجه..اللي تقول اني---- واللي تقول اني قوية وجه واني مااستحي واللي انا وجهي مغسول بمرق والمفروض مااطلع للناس عقب اللي سويته..واللي تقول اني ابوي دافع دم قلبه علشان ناصر يرجعني ويستر علي واللي تقول اني اتلزق فيهم وا..ماقدرت تكمل حست بنااااااار تسري بكل جسمها رمت الجوال باقوى ماعندها على الجدار ودفنت راسها بالسرير ورجعت تبكي بصوت عالي تبي تطلع كل شيء بداخلها..


كان جالس بمكتبه يصلح بعض الاوراق..
سمع صوت تقفيل الباب وخاف ان عبير تحسبه مو موجود وقفلت الباب عليه..
طلع من المكتب وانصدم باللي يشوفه..
ليلى!!!
سمع كل شيء..رجع لمكتبه وقلبه ينزف..صوت بكاها يعذبه يزيده الم..
ماقدر يستحمل..قام لها..دخل الغرفه ..وهو واقف مسح على راسها..
ليلى:ارتجفت من هالحركه..ماتبي احد يشوف ضعفها..رفعت راسها والتقت عيونها بعيونه..
وبصوت يرجف..شجايبك هنا؟؟
ناصر:جلس على ركبته..وبصوت مكسور..لاتبكين والله مايسوون دمعه من عيونك
ليلى:تضحك ودموعها اربع اربع..ههههه..ههههههههه...وانت ماتدري من سبب هالدموووع..ورجعت تدفن راسها بالسرير..
ناصر:ليلى..ليلى....
كان بكاها يزيد..شالها بخفه وجلسها على السرير ورفع وجهها بيدينه..
ناصر:ادري اني مااستاهلك..ومعك حق تكرهيني..مثل مانظلمتي انا انظلمت بعد..
وانا مستعد اسوي اي شيء تبينه بس ارجعيلي..ليلى انتي تدرين اني احبك..اتركي كلام الناس ولا يهمونك..اهم شيء انا..ماعليك منهم..
ليلى:ووجهها مليان دموع..صعب ارجعلك..ناصر انت خذلتني..انت حطمت شيء كبير فيني..
انت كسرت قلبي..وصرخت عليه..انت قهرتـــــــــــني خليتني اكلم نفسي واقول شسويت له ليه طلقني..كل شيء توقعته منك الا انك تطلقني..انت وعدتني ماتتخلى عني..تذكر قبل ماتسافر شقلتلي..وماوفيت بوعدك..ناصر انا اكرهك صدقني اكرهك..
ناصر:اللي كل كلمه من كلماتها يجرحه..طيب لاترجعين علشاني..ارجعي علشان الناس تسكت..
ليلى:وعلشان الناس مو راجعتلك..الظاهر انت ماتسمع الكلام اللي انقال..اذا رجعتلك الكلام بيثبت علي..
ناصر:ليلى حرام عليك تعذبيني..والله حرام..
ليلى:مسكت يده وشدت عليها..ناصر انت بس قلبك اللي يعورك..والكل معك..انت عند الناس مثل الثوب الابيض..ونزلت راسها..اما انا قلبي ينزف ومو راضي يطيب..والكل ضدي..ابوي اللي الى يومك مايكلمني..تحسبها سهله علي يمر رمضان وهو مو راضي يقول لي مبارك عليك الشهر ..واخوي خالد اللي صار مع ابوي وتخلى عني..وجدتي اللي ماهمها الا انت والناس وانا ولاشيء..وانا بنظر كل الناس شيء نجس عار المفروض محد يجلس معي..خايفين اخربهم..كلكم تفكرون بأنفسكم وبالناس..ولا احد سأل عني او قال شتبين..
رفعت راسها..الوحيد اللي وقف معي هو فيصل..ومارح انسى وقفته طول عمري..
ناصر:خلينا ننسى كل شيء..ليلى انتي مستحيل تكرهيني انا متأكد..اللي يحب مستحيل يكره..
ليلى:ناصر..صدقني اكرهك..ناصر اذا انت تحبني صدق خلنا نفترق بهدوء..انا مااصلحلك ولا انت تصلحلي..هذا قدرنا..ناصر الله يوفقك ببنت الحلال..صدقني انا مااتمنالك الا كل خير..
كانك على قولك تمنى لي الخير
ساعدني انسى حبك اللي خذاني
خلي حياتي تنقلب كلها غير
وانسى الحبايب والزمن والمكاني
حبي لك ابلغ من كل الاساطير
مالها بقاموس الهوى وصف ثاني
لاشك انا اشعر بالنهايه وش تصير
واحسب حساب فراقنا بالثواني
بيني وبينك واقع الحال تحذير
وعند الموادع ماتفيد الاماني
كرهني بنفسك ولو بذنب صغير
القى به اعذاري واعود لزماني
المشكل انه مابدى منك تقصير
وهذا يزود واقعك في كياني
...




ناصر:ليلى مايسكن القلب غيرك..والحريم حرامن علي عقبك..انا شاريك لاخر لحظه بحياتي وتأكدي اني ببقى لك طول عمري..لولي شقلتي؟؟
ليلى:الفراق..
ناصر:مارح اضغط عليك..وبيبقى عندي امل ..
ليلى:صدت للجهه الثانيه..لاتتعلق بالامل...
ناصر:الامل هو اللي مخليني اعيش..ومخلي لحياتي طعم..تصدقين اني مادخلت جناحنا من يوم ماجيت من السفر..ماقدرت ادخلها وانتي مو فيها
ليلى:تنام هنا..
ناصر:ايه..
ليلى:مسحت دموعها براحة يدها..ناصر ابيك ترجعني للبيت..ضاق صدري هنا..
ناصر:من عيوني..ثواني بس اجيب مفتاح السياره ..
ليلى:طيب وعباتي؟؟
ناصر:وين حطيتيها؟؟
ليلى:عند المدخل..من بيجيبها
ناصر:طيب شرايك تنامين هنا؟؟
ليلى:نااااصر
ناصر:ياقلب ناصر
ليلى:لحووول
ناصر:خلاص انا الحين اقول لعبير تجيبها
ليلى:لا قول للشغاله هي تعرفها..
ناصر:طيب تعالي لمكتبي ودقي من التلفون وكلمي الشغاله
ليلى:التلفون داخل؟؟
ناصر:تلقينه على مكتبي ..
*****************

ماراحو لبيت ابو سليمان والسبب ان ابوعهود عازم عيال اخوه بالبيت ويبي سالم يجلس مع عهود...


دخلت وبيدها صينية فيها قهوه وحلا..كارهه نفسها بهاللحظه بس ابوها غصبها..
حطتهم على الطاوله..
ابوعهود:خوذو راحتكم..انا طالع
سالم:وين ياعمي اجلس مابعد شبعت من شوفتك..
ابوعهود:لا عندي شغيلات..وطلع
سالم:مد يده واخذ قطعه من الحلا وصب قهوه لنفسه..
عهود:تشجعت وجلست جنبه..
سالم:نزل الفنجان بعد ماشرب طالع بساعته..عن اذنك تأخرت
عهود:وهي تتذكر كلام مؤيد..حاولي تكسبينه..انا غلطت عليه...قامت معه..بس انا ماسولفت معك..
سالم:مابينا سواليف..
عهود:وقفت قباله..وقالت بدلع..متأكد..
سالم:رفع حاجب..عندك شك..
عهود:ايه..تدري اني جلست علشانك ..
سالم:مافهمت شتقصدين؟؟
عهود:اقصد فيه اشياء كثيره ماتفقنا عليها..والمفروض تشاورني فيها
سالم:تكتف..مثل؟؟
عهود:مثل وين بنسكن؟؟
سالم:عندي بيت..وجاهز
عهود:لاوالله يعني اثثته بالكامل..كله ذوقك بس
سالم:اوو نسيت ان ذوقي مايعجبك..
عهود:ماقلت كيذا..اوكيه راضيه بذوقك..ماقلتلي شيء عن الزفه
سالم:اي زفه..انا مو مسوي عرس..
عهود:وشووو..ليييه؟؟
سالم:تذكر انها ماتعرف شيء عن مرض ابوها..بسوي عائلي..
عهود:سالم انت مغصوب علي؟؟؟
سالم:خاف تفضحه عند عمه..لا..
عهود:بصدقك..ومدت له ورقه مكتوب فيها رقمها..شكلك ماتعرف رقمي..لاني ارسلك مسجات وماترد علي..
سالم:مااهتم كثير بالمسجات..ومااعرف رقمك..
عهود:اذا بغيت شيء اتصل علي
سالم:اكيد...طلع..


ركب سيارته والرقم بيده..قطع الورقه ورماها بالشارع..
وهمس...ماشفتي شيء ياعهود انا ترفضيني..هين..

************

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة انشوده المطر, ليلاس, المطر, القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة انشودة المطر, انشودة المطر, انشوده, انكساري, روايات, روايات مميزة, روايات انشودة المطر, روايات كاملة, رواية انكساري, رواية انكساري لانشودة المطر, رواية انكساري كاملة, روايه انكساري كاملة, روايه كاملة, قصص و روايات القسم العام, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:55 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية