لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-11, 12:29 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






دخلت عليها بالمطبخ..
غدير:يمه ..شتسوييين؟؟؟
ام جاسم:اصنع طياره..يعني شسوي؟؟؟
غدير:طيب اعصابك يالغاليه..
ام جاسم:لفت على بنتها)مشااااء الله..رووووحي البسي
غدير:وش البس..وتدور بجلا بيتها التركواز المطرزه بعنابي...مو حلوو..
ام جاسم:حلو ماقلنا شيء بس روحي البسي طقم تنوره وبلوزه مو جلابيه..
غدير:لييش؟؟من بيجينا غير مرت خالي؟؟؟
ام جاسم:عازمه صديقاتي بسرررعه روحي البسي..
غدير:طيب البس تنوره جنز عادي
ام جاسم:جنز بعينك..روحي البسي طقمك الشيفون الاخضر ..اللي من السواني..وحطي مكياج خفييييف فاهمه وفكي شعرك..
غدير:وووع افك شعري..بعدين اللي تقولين عنه هذا مايصلح لعشاء عادي..
ام جاسم:قسما بالله يغدغود اذا ماسمعتي كلامي لاذبحك..بسررررعه
غدير:طيب طيب..وقبل ماتطلع من المطبخ..يمه وانتي بتطلعين بجلابيتك؟؟؟
ام جاسم:غديييييييير..
غدير:طيب ..وتركض لغرفتها تغير...
ام جاسم:الله يستر من هالضيقه اللي بصدري..




توها راجعه من المستشفى ..تزور جدها اللي تحسنت حالته كثير..
رمت عبايتها ونفشت شعرها اللي بدى يضايقها وخصوصا انه حر..
طقت الباب بخفه ودخلت على طول..
غيوض:هــــــــاي
عاليه:اهلين.
غيوض:لما اقول هاي قولي هايين..مو اهلين
عاليه:والله انا عربيه مو اجنبيه وثانيا انا مسلمه اذا دخلتي قول السلام مو هاي
غيوض:يوه بدت محاضرة الشيخه..
عاليه:ياليتك بس تسمعين كلامي..اشوفك مبسوطه
غيوض:هزت راسها بايه..اليوم جدو بيطلعونه
عاليه:طنشت لان الموضوع مايهمها..دقت عليك نوال
غيوض:ايوه..جلست على كرسي التسريحه..تقول انها بتسافر
عاليه:وين؟؟
غيوض:لايطاليا..هههه
عاليه:شفيك تضحكين..ورفعت نفسها عن السرير وحطت المخده ورى ظهرها
غيوض:رهيبه هالنوال..تقول الشيء اللي يعجبها بأمها السفر..
عاليه:استغفر الله انا مادري شلون نسميهم اب وام وهم ولا شيء جايبينا علشان نتعذب..
غيوض:انتي حاله شاذه..وبعدين من قال انا نتعذب بالعكس فراقهم عيد..
عاليه:لا بالاذيه يتدخلون..زوجوها واحد ماتبيه وتطلقت وهي صغيره..
غيوض:لاتخافين بترجعله
عاليه:متـــــــــى؟؟
غيوض:خفتي؟؟
عاليه:من ايش
غيوض:انها بتاخذ حبيب القلب اللي داوى جروحنا..
عاليه:رمت خداديه صغيره على اختها..
غيوض:تفادت الرميه)..لا يكون انحرجتي
عاليه:غيوض انتي تتخيلين اني بتزوج
غيوض:وليش لأ؟؟
عاليه:بعدت الحاف عن رجلينها..من اللي يبي وحده محرقه ومجرحه..من اللي يبي ياخذ وحده يتقرف منها..خليك واقعيه
غيوض:لا تخافين عمليات التجميل على افى من يشيل..
عاليه:حتى لو عالجت الجسد.. الروح من يعالجها..
غيوض:تبي تغير مود عاليه..صارت تطق بالتسريحه..
ياهلي الـــروح تعبــانه ..
جيبولي دكتـــور نفسيه
جيبولي دكتور نفسيه..
دخلت عليهم نوال فجأه وهي ترقص..
غيوض:عاشو ياهلا ورى ورى..
عاليه:واااااااااو
نوال:وهي تحرك شعرها يمين ويسار..حلوو(قصته قصير مره من ورى وطويل من قدام وغره متساويه)
غيوض:وقفت طق...ياحماره انا كنت بقص زي كذا..سبقتيني
نوال:طيب حلـــو
عاليه:روووعه مره لابق عليك
غيوض:من جد احلويتي..
نوال:حمرت خدودها..خلاص ترى استحي..يلا يلا البسو عباياتكم بنروح للسوق
عاليه:لا مااقدر امشي
غيوض:اوكيه انا بروح..
نوال:طيب نجيبلك عربيه تمشين
عاليه:لا ابي ارتاح روحي انتي وغيوض..وجيبولي شيء معكم..وياليت تغيرون لبسكم..
غيوض:علوش شفيك غثيثه اليوم؟؟
عاليه:اووه نسيت ان الحق يزعل..
نوال:خلاص غيوض امشي ..سي يو علوشه..وطلعت مع غيوض ومطنشين كلام عاليه..



بعد صـــــلاة المغرب:

جالس مع بنت اخوه ويتقهوى معها..
ابوجاسم:هز الفنجال بيده..بس)
نوره:اصبلك شاهي
ابوجاسم:لا يابنيتي..ومد لها ورقه..
نوره: نزلت الدله من ايدها..خذت الورقه..وشي هذي؟؟..
ابوجاسم:افتحيها
نوره:فتحتها وقرتها..طالعت بعمها..ليش ياعمي والله كثير
ابوجاسم:كتبلها بيت باسمها ومزرعه وعماره)ابي اتطمن عليك يابنتي
نوره:دمعت عيونها ..والله كثير وبعدين حلال ابوي كله لي وانا مو محتاجه
ابو جاسم:وانا ماتعتبريني مثل ابوك..وفتح يدينه لها
نوره:ضمته وبدت تبكي..
ابوجاسم:ليه هالدموع..رفع راسها ومسح دموعها..غاده وينهي صار لها يومين ماشفتها..
نوره:تقول تعبانه..
طلع من البيت..ونوره حست بتأنيب الضمير بس هالتأنيب ماطول لانها اقنعت نفسها انهم يستاهلون اللي يجيهم..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:30 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


طالعت شكلها بالمرايه..
ياربي..بصراحه مو حلو المكياج الخفيف..وبعدين لازم اكثر انا عروس..
مسكت علبة الشدو..وصارت تضبط عيونها..بعد ماخلصت..
ايه كذا مضبوط..مسكت علبة الاكسسوارات واخذت حلقها الذهبي الدائري ولبسته..اوو باقي شعري..كانت مموجته..مسكت طوق اخضر ولبسته..ايه كذا حلو..اوو باقي عطري..تعطرت.
سمعت طق الباب..ادخل
الشغاله:مدام يقول انزل ضيوف فيه
غدير:طيب الحين نازله...لبست صندلها الذهبي ونزلت..
دخلت المجلس وماكان فيه الا مرت خالها..
ام ركان:هلا هلا بمرت ولدي..وتسلم عليها بحراره
غدير:هلا خالتي..شلونك..
ام ركان:انا بخير..
سمعت صوت من وراها..السلام عليكم
تجمد الدم بعروقها..الصوت مو غريب..يارب مايكون هو وزادت تمسكها بام ركان ومعطيته ظهرها..
ام ركان:هلا ركان تعال عندي سلم على مرتك
غدير:بقلبها(او ماي قاد)صار وجهها احمررر
ام ركان:غديير..عيب معطيه ركان ظهرك لفيله..وتلفها
غدير:كانت ترجف..ومنزله راسها
ركان:هلا غدير شلونك..
غدير:....كانت تحس قلبها بيطلع
ام ركان:انا بروح اساعد ام جاسم وانتم خوذو راحتكم..طلعت
ركان:جلس)..مطوله..اجلسي..
غدير:....
ركان:اوووه تبيني اشوف كشختك..بصراحه تجننننيين..بس اجلسي
غدير:طلعت عيونها قدام..لا والله ومن قال اصلا اني استعرض عندك؟؟؟
ركان:اجل ليش واقفه؟؟
غدير:مزااج..والحين بطلع بعد
ركان:اجلسي بكلمك بموضوع...اتكلم جد..
غدير:طيب..جلست..
ركان:شلونك شخبارك؟؟
غدير: زينه الحمدالله..
ركان:طيب متى تبين نطلع مع بعض
غدير:حطت رجل على رجل...ليش!!
ركان:ابتسم..علشان نختار الاثاث ..ولا تبين تسكنين بيت فاضي!!
غدير:خالتي ماقالتلك؟؟
ركان:عن ايش؟؟
غدير:عدلت جلستها..اننا بنسكن مع امي هنا
ركان:لا انا مو موافق
غدير:ليش؟؟
ركان:والله بكيفي انا واحد حر..فيه مانع
غدير:ايه فيه مانع اكيد..بعدين خلاص حنا اتفقنا
ركان:مشاء الله واتفقتي مع مين ياحلوه ؟؟
غدير:مع خالي وخالتي وامي وابوي..
ركان:قلتيها ..يعني ماتفقتي معي ولا ناقشتيني..
غدير:عصبت..بلا سخافه عاد
ركان:طالعها من فوق لتحت..وقام
غدير:مسكت ايده وحاولت تجلسه غصب بس هو سحبها بقوه..
ركان:كان بيطلع بس وقفه صوتها
غدير:لحظه فيه حريم(تكذب وبعدين المجلس اللي هم فيه بعيد عن مجلس الحريم)..وقامت عنده وصارت قباله...رفعت حاجب..تستهبل انت تدري ان فيه حريم لايكون متعمد؟؟
ركان:صبر جميل والله المستعان...غدير خوذيلي طريق بسرعه
غدير:هزت راسها بــ لأ
ركان:ترى والله اطلع احسن لك خوذيلي طريق
غدير:طلعه مافيه وان طلعت بقص رجولك قص هذا الناقص ببيتي وتغازل
ركان:مسح وجهه بيدينه..لاحول ولاقوة الا بالله..وبعديــن
غدير:تخصرت..ولاقبلين..اجلس بكمل معك الموضوع
ركان:الظاهر قلت اني مو موافق..
غدير:بس انا ماقلت رايي للحين
ركان:عصب..ورايك مو مهم
غدير:تكلمت بالمصري) خش بعيني خش بعيني..اتحدى اذا رايي مو مهم..
ركان:سيطر على ضحكته لاتطلع ..واثقه بزياده
غدير:غمزتله..اعجبك..
ركان:حب يفشلها..ابدا..مادخلتيلي مزاج..
غدير:فصخت طوقها ورجعت تلبسه..طيب احلف ان كنت صادق..
ركان:مارح احلف شعندك
غدير:والله طفرانه ما معي ولا ريال..ههههه يحليلك تصدق بسرعه ماحد يمزح معك..وسحبته غصب عنه وجلسته..تصدق
ركان:وشوو
غدير:كل شيء فيك الى الان طبعا حسب اختباراتي اللي اجريها عليك ..عجبني الا شيء واحد
ركان:وشو
غدير:انك زعول..
ركان:وانتي تجرين علي اختباراتك!!
غدير:اجل اتزوجك على عماي لازم اعرف اطباعك..
ركان:يعني كل اللي قلتيه قبل شوي اختبار؟؟
غدير:افكورس حبيبي..(قالتها عفويه)
ركان:ابتسم..يعني انتي متعمده تطفرين فيني..اوكيه بس موضوع السكن عند عمتي انا جاد فيه..
غدير:ابتسمت..شوف الليله عندنا عزيمه ومو حلوه اطلعلهم وانا زعلانه..اجل النقاش لبكره..
ركان:لأ بنتناقش اليوم
غدير:بكره احسن..علشان يصير لك عذر تجي..
ركان:هههه..
غدير:اللي حست على كلمتها...مع السلامه وطلعت بسرعه..
ركان:هالبنت بتجيب اجلي..
طلع وهو مبسوط ومرتاح..وراحت للضيوف وهي مبسوطه ومرتاحه...(ارتاحو لبعض بشكل سريع..ودخلو بمرحلة الاعجاب..بس هل سيستمر؟؟؟))





جالسه لحالهابالحديقه تفكر بالاحداث اللي صارت..
عبير:يعني انربطت فيك يافيصل مافي امل نترك بعض..الله يهديك ياناصر شسويت فينا
..اه ياليلى ودي ازورك بس مستحيه..والله مالي وجه..الحين شالسواة مع فيصل؟؟يارب تهدى الامور وتفكني منه يارب..بدت تتذكر كلام محمد في دفتر مذكراته..
( تعلق بالهوى..
مسكين اخي..يصارع حبه ويحاول جاهدا ان يهزمه..
ولكن من يهزم الحب..تسرع بانتقامه واحسه نادما .. مالسر؟؟لما تركها..
مسكينة عبير..كانت ولازالت برأيي الانسب له..سيصبحان ثنائي رائع..
ولكن اخي تعلق بالهوى..)
قطع تفكيرها رميه من ناصر على راسها
عبير:ووووجع
ناصر:مادريت عمتي
عبير:خذت الكوره..اعلمك شلون مادريت..وراحت تلحقه..







بعد صلاة العشاء..



رجعت ميساء للمستشفى وام فيصل رجعت لبيتها..
قعدت تقرى قرآن على ليلى..
بعد مده..
ليلى:فتحت عيونها..آآه
ميساء:نزلت المصحف على الطاوله..ليلى الحمدالله على سلامتك..تحسين بشيء
ليلى:ابي ماء..
ميساء:ضغطت على الجرس وجت الممرضه..لوسمحتي تبي مويه
الممرضه:اوكيه..اخذت قطنه وحطتها بكوب مويه.. وبدت تقطر المويه بفم ليلى..لترطيب الحلق فقط..
ليلى:ابي مويه
الممرضه:لا ممنوع ..الحمدالله على سلامتك..تبون شيء ثاني
ميساء:مشكوره..مسحت على راس ليلى..ليلى اشتقنالك
ليلى:انا وين..
ميساء:انتي تعبتي علينا ووديناك للمستشفى
ليلى:همم..ورجعت للنوم..
ميساء:غطتها زين وراحت تتصل تبشر ام فيصل..




بعد مانومت عيال اخوها بدري..جلست على الكنب بتوتر..
رايح جاي رايح جاي..منشغل على ولده ..الحارس يقول من طلع الظهر مارجع للحين..
ابو سليمان:وين راح ويـــن؟؟
عبير:يبه الله يخليك لا تخوفني ..انشاءالله مافيه الا العافيه..يمكن سافر
ابوسليمان:وجواله ليه مقفل..ياربي هالولد مستخف
عبير:يبه استريح اللي تسويه مو مرجعه..
ابوسليمان:مـــــــااقدر..بروح ادوره..
عبير:يبه وين بتدوره وتتركني
ابوسليمان:طلع على طول ولا رد على بنته..




رن جوالها واستغربت..ابوي من زمان مادق علي او حتى سئل..تركت الضيوف وردت
هلا يبه..
ابوجاسم:هلا غدير وشلونك
غدير:بخير الحمدالله انت شلونك يبه
ابوجاسم:انا زين بس انتي ليه ماتزورينا
غدير:ان شاء الله ازوركم..يبه لاتحسبني مااتصل بس كل مااتصل عليك يكون جوالك مقفل وادق على مكتبك السكرتير يقول مشغول
ابوجاسم:ادري والله بس انا اللي انشغلت..انا قريب من عندكم اطلعيلي بالمجلس ابي اشوفك
غدير:حياك الله..وسكرت بسرعه وراحت تقول للشغالات يسوون قهوه ويودونها للمجلس..رجعت للضيوف واشرت لامها تجي
ام جاسم:خير؟؟
غدير:ابوي بيجي
ام جاسم:بدى قلبها يرجف)وش صاير اختك فيها شيء
غدير:لا يمه بس يبي يسلم علي
ام جاسم:اللي لون وجهها تغير)..غريبه اول مره يسويها
غدير:الله كريم يمه..يلا بروح استقبله..





بعد ماخلصو من التسوق ..قررو يتعشون بتشيليز..
غيوض:افف اكره هالمطعم كأننا داخلين غرفة تحقيق
نوال:وهذا اللي يعجبني احس اني بجو أكشن..دخلو وجلسو على طاوله وطلبو..

غيوض:اف حر ياناس حر..
نوال:كأنك اول مره تجربين الصيف بالرياض
غيوض:بس السنه هذي مـــوت حر احس اني بموت..
نوال:ههه شوفي شمكتوب وراك
غيوض:التفتت تقرى..الحمدالله ..ذكريات..صدق سخافه
نوال:فاضين..اخذت منديل وحطته على اللمبه النازله
غيوض:شالت المنديل بتحرقينا انتي
نوال:اعمى عيوني
غيوض:هذا اختيارك..اقول نسيت اسألك..شسالفتك مع زيود كأنك بديتي تميلين له؟؟
نوال:مادري..تقريبا..يمكن
غيوض:ترجمي مافهمت؟؟
نوال:يوم كلمته علشان عاليه..حنيت لصوته..ويوم جانا اول مره اركز فيه..زياد حلوو مره ووسيم..مادري شلون كنت عميا
غيوض:معميك حسين..الا هو شخباره مع زوجته
نوال:اخر همي اخبارهم..
غيوض:طيب متى الرجعه
نوال:اذا جينا من السفر..
غيوض:لاتنسين نبي حفله..وتغطو لان الطلب وصل.

-----------------


يكـــفي مافيني كــفى..
مل قلبي من العنـــى..
مل مابــه من ذنـوب..
مل مما قـد عصــــى..
قد بكى في ذلــــة..
نادما مما جــــنى..





الانوار مطفيه والستاير مسكره..جو الغرفه كئيب..
ماينسمع الا صوت نحيبها..وجوالها اللي رن..
مسكت الجوال بيد مرتجفه..وردت بتعب..الو
عماد:شسويتي؟؟
غاده:ـــــ
عماد:غادة مو وقت بكي..اهدي خلينا نشوف حل بهالمصيبه
غاده:تعال تزوجني وانا مستعده اصير خدامه و
قاطعها
عماد:هي انتي لاتحسبيني يوم اساعدك لاني خايف من الفضيحه..لا انتي ماتقدرين تسويلي شيء..بس انا خايف عليك ياقلبي..وبعدين انا مابي اتزوج الحين..اذا فكرت بالزواج ثقي انك انتي اول وحده افكر فيها..
غاده:ــــ
عماد:افف وبعدين متى توقفين بكي ابي اتكلم..
غاده:مسحت دموعها)..قول
عماد:كلمت الدكتوره اليوم وقالتلي بتحاول وعساه ينزل
غاده:بس انا تعبت..اخاف اموت
عماد:الموت ولا تنفضحين يالغبيه..بمرك الليله
غاده:خلاص مرني..مافي غير هالحل..
سكرت منه..ودفنت راسها بالوساده..آآه والله مليـــت خلاص تعبت..
حتى الحمل مو راضي يطيح وكأنه مكتوب على الشقا طول عمري..



-----------

حط راسه يبي ينام بكره وراه دوام بدري.. بس التفكير مانعه..وتأنيب الضمير يعذبه..
خالد:معقوله انا نذل..ايه نذل انا شلون احب اللي يبيها فيصل ويوم تركها شجعته..
لا انا ماشجعته..انا احب ميساء من زمان بس عمري مالمحت لفيصل او حتى لها ..وبالعكس كنت دايما ادعيلهم بالتوفيق..بس مااقدر امنع نفسي عنها والفرصه قدامي..بس خايف فيصل يزعل..لا ماتوقع انا قلتله قبل وقال بكيفك ..وهي بتوافق؟؟ ياربي شلون اعرف..
اكلمها؟لأ اكيد ماترضى..افف من هالتفكير اللي صدع براسي..




الشرقيه..
الحمدالله على السلامه ماتشوف شر ياوليدي..
ارتاح على سريره..
محمد:الشر مايجيك يمه..
ام محمد:مكسسسر يكسر ايده اللي سوى فيك هالسواة..ماعرفتوه
ابو محمد:لا ماعرفوه..روحي سوي اكل لولدك بدل هالمداعي..
ام محمد:ثواني ويكون جاهز..
ابو محمد:متى قال الدكتور يفكون جبسك؟؟
محمد:بعد 6 شهور..
ابو محمد:الله يشفيك..





تبكي بدون صوت..كل شيء داخلها يبكي..
كانت تبيه وتنتظر اليوم اللي يطلع فيه ويقول ماما..
كان هو اللي مخفف عليها..على الاقل تطلع من تجربتها بشيء..
بس الحين..انا الخسرانه الوحيده..حست بحركه..غمضت عيونها ماتبي احد يشوف دموعها..ماتبي شفقه من احد..
سمعت باب دورة المياه يتسكر.وبعدين سمعته ينفتح اسمعت استغفار ميساء وحست انها تقترب منها..ماقدرت تقاوم فتحت عيونها..وانفجرت بالصياح..كان فيه صرخه داخلها وتبي تطلعها ..كان صياحها يقطع القلب..تركتها ميساء تطلع اللي بقلبها..ماتدري كم قعدت وهي تصيح..
ميساء:حست انها هدت شوي..ارتحتي..
ليلى:ليـــش ليش
ميساء:ليلى استغفري لا تعترضين..
ليلى:كل شيء خسرته..
ميساء:الله بيعوضك..
ليلى:ميساء..فيه احد درى..ابوي شقال..
ميساء:كلهم درو..بس المسكين ناصر مايدرون وينه
ليلى:بقلعته الحقيــر
ميساء:ليلى ترى ناصر مسكين ماله ذنب..لعب عليه ولد عمك محمد وقال انك تكلمينه ومن هالكلام..سامحيه هو بعد انظلم ناصر يحبك
ليلى:يعني انا اللي ظلمته..ماكفاه اللي سواه فيني قبل مايتوب..ميساء عهود قالتلي قبل انه كان شاك فيني يوم خذته..والحين رجع لنفس الموال..ليش مايثق فيني تبيني اسامح واحد ذلني وشمت الناس فيني وفضحني ليتني تطلقت منه من زمان ولاشفت اللي شفته..سمعتي اللي يتكلمون فيها وولدي اللي خسرته بسبب مـــــــين قوليلي..وتبيني اسامحه..
ميساء:ليلى ارتاحي بعدين بنتفاهم..الانفعال مو زين..اذكري الله علشان تهدين..
ليلى:لا اله الا الله..خذت نفس وسكرت عيونها..وصوت ميساء وهي تقرى عليها ريحها كثير..










رجع للمخيم والدنيا ضايقه فيه..
والحارس اول ماشافه راح لمكان فيه ارسال علشان يطمن ابوسليمان..
جالس لحاله ببيت الشعر..وصدى صوت سليمان يتكرر..الحمل طاح ..طاح..طاح..
اخذ الفنجال وحذفه من القهر بعمود بيت الشعر وانكسر..
ليش ليش ليش..الامل اللي متعلق فيه ..بح بحححححححححححححححح وصرخ بصوت عالي..بححححححححححححححححححححح...
وصار يبكي مثل الطفل...دافن راسه بالمركى ويبكي...






طلعت من الحمام(اعزكم الله)بعد ماخذت شور ينعشها ويروق اعصابها..
تذكرت كلام غيوض..
غيوض:كلميه واعتذري منه
رمت الفوطه اللي على راسها بعد ماتاكدت ان شعرها تقريبا نشف.. وراحت لشنطتها طلعت جوالها موتورلا الذهبي ..دقت عليه...
بعد مده..
الوو
نوال:مسكت خصله من شعرها تلعب فيها..هلا زياد
زياد:اهلين..صاير شيء
نوال:ههه يعني ماكلمك الا اذا فيه شيء
زياد:اجل ليه متصله؟؟
نوال:ابي..حمر وجهها..لابس حبيت اشكرك
زياد:العفو بس على ايش؟؟
نوال:انك عالجت بنت جيرانا ومافشلتني
زياد:هذا الواجب..
نوال:....
زياد:نوال تبين شيء
نوال:ايه..اقصدلأ..
زياد:نوال حنا اخوان لا تترددين..
نوال(اخوان طل)..لابس انا بسافر بكره توصي على شيء
زياد:لا مشكوره..اتركك الحين لاني مشغول
نوال:تصبح على خير..
زياد:وانتي من اهله..سكر وقلبه قابضه من مكالمتها..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:30 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


كان الوقت متأخر..

ماتدري شتسوي ليلى انهارت فجأه والدكتوره عندها وهي خايفه..
راحت للرسبشن وطلعت رقم فيصل من جوالها ودقت عليه..
رد وبصوته النوم..الو
ميساء:هلا فيصل اسفه ازعجتك
فيصل:طار النوم من عينه..خير ميساء ليلى شفيها
ميساء:ماقدرت الا وتنزل دموعها..مادري فجأه قمت من النوم وهي تصارخ..فيصل خايفه
فيصل:لا تخافين الحين جاي..رمى لحافه على الارض وبسرعه لبس جنز وتيشرت واخذ المفتاح وقبل مايطلع تذكر انه ماغسل وجهه ..رجع بسرعه غسل وجهه وطلع..


-----




وبمكان ثاني بنفس الوقت...

تمشي باطراف اصابعها ماتبي احد يكشفها..لبست عبايتها على السريع
ولفت الطرحه على وجهها والدموع ماليته..تحس برجفه تسري بانحاء جسمها النحيل..
ولسانها يردد ياليتني مامشيت بهالطريق..بديت من نظره ووصلت للحاله هذي..لهالدرجه انا غبيه طول عمري اسمع بالمواعظ والمحاضرات الدينيه عن الذئاب البشريه وكنت اضحك على هالمحاضرات واقول شيء بالعقل مين بتتزوج بهالطريقه اصلا من بيرضى ياخذ وحده تعرفت عليه قبل..بس تغير كل شيء لما تعرفت على عماد..
غمضت عيونها تتذكر شلون تعرفت عليه..
في مكتبة جرير الدور الثاني في قسم الكتب العربيه..
غاده:تدور بين الرفوف عن الكتاب..يوووه...لو سمحت
المسؤل:نعم اي خدمه
غاده:ابي اسأل عن كتاب لا تحزن لعايض القرني..
المسئول:للاسف خلص الكتاب امس..
غاده:يوه علي حظ..
قاطعهم صوت..
عفوا..انا عندي كتاب لاتحزن اذا بغيتيه..
غاده:لا شكرا مو لازم ادوره بمكتبه ثانيه..
عماد:ابتسم..شكلك تحبين هالنوعيه من الكتب..على العموم انصحك تقرين كتاب محمد العريفي يدور حول الموضوع..
غاده:ببراءه..يعني حلو
عماد:انا ماانصح الا بالحلو والجيد واللي يستفاد منه..وتراني على كلمتي اذا تبين لاتحزن تراه موجود عندي..
غاده:لا خلاص بشتري كتاب العريفي..وبعدين لاتحزن يمكن تحتاجه
عماد:انا احب اقرا الكتب واحتفظ فيها..بس لاتحزن انا عندي نسختين..واعتبريها هديه مني
غاده:مااقبل هدايا ومشكور.. تركته وراحت تدور كتاب العريفي..
وعند الكاشير..
عماد:عفوا..الحساب مع بعض
غاده:نــــعم؟؟
عماد:مافيها شيء وبعدين سعره مو مستاهل التعصيب..ولاتنسين انا اللي نصحتك تشترينه اخاف مايعجبك وتتخسرين على الفاضي..
حاسب بدون مايناقشها..
مد لها الكيس...
عماد:لو سمحتي انا اعتبرك اخت لااكثر لاتفهميني غلط..
غاده:ــــ
عماد:طيب ابي اطلب منك خدمه لو سمحتي..شكلك جامعيه
غاده:ليه السؤال؟؟
عماد:ابد بس انا مسوي بحث وودي اوزع استبيانات وهي خاصه بالبنات وانا ماعندي الا اخت وحده كتكوته عمرها سنتين اسمها ريتاج..وودي تساعديني بالبحث..اذا ماعندك مانع
غاده:لا ابدا ماعندي مانع..بس وين الاستبانات ويين اقدر اسلمك اياها
عماد:بعطيكي الايميل واتمنى تراسليني..كتبلها ايميله..

فتحت عيونها على صوت تكرهه..واخر شخص تتمنى تشوفه
لابسه عباتك على وين ياانسه غويد
غاده:مالك دخل
نوره:لا لي دخل..تبين تطلعين مع عماد صح؟؟
غاده:انتي مااااالك دخل وفارقي عن وجهي احسن لك
نوره:لا مو مفارقه وطلعه مافي طلعه ووريني شتقدرين تسوين
غاده:بطلع وغصبن عنك وخـــــــري
نوره:قلتلك مافي طلعه ...
غاده:وخــــري ...وصارت تحاول تبعدها عن طريقها بس ماقدرت هي جسمها تعبان ومافيها حيل..
نوره:قلتلك مافي...حاولت تمنعها...وتشابكت الايدي ببعض..
غاده:اقولك وخري وخري ..حاولت تدف نوره بس نوره الاقوى ودفتها ..
غاده:اااااااااه.....عقدت حواجبها من الالم....طالعت بنوره بحقد...بس ماستمرت هالنظره لان الالم اعتصرها وصرخت بـ ااااااااااااااااااااااه
نوره:شفيــــــــــــــك؟؟؟ غاده ردي علي غاده..غـــــــــاده

في الشارع ينتظرها..تأخرت عليه..دق عليها..

نوره:غاده غاده ردي قوليلي شاللي يعورك وبدت دموعها تنزل..
غاده:ااااااخ يمــــــــــــــــه (وجهها مليان دموع) اااااي ااااي
نوره لحقيني بمووووت ااااااااخ
رن الجوال بشنطة غاده...
نوره:غاده غاده..
غاده:بدت تفقد الوعي...وصوت الجوال ماوقف..
نوره:مسحت دموعها بسرعه وطلعت تقوم عمها من النوم علشان يودونها للمستشفى..





الصبــــــاح..

الساعه 6 ..

جالس بجنبها ويقرى القران عليها..وميساء نايمه وهي جالسه على الكنب..
رن تلفون الجناح ونقزت ميساء من الخوف..
فيصل:بسم الله عليك
ميساء:حطت يدها على قلبها..بسم الله بسم الله..وراحت ترد..الو
ام فيصل: هلا ميساء ..صاير شيء؟؟
ميساء:لا ليش تسألين
ام فيصل:فيصل مو فيه..متأكده ان ليلى بخير
ميساء:ايه بخير..وفيصل عندنا..
ام فيصل:عطيني اياه..
ميساء:فيصل خالتي تبيك..
قام من عند ليلى وبياخذ السماعه من ميساء بس يده لمست يدها..
ميساء:راحت لدورة المياه تغسل وجهها
فيصل:صارت يده ترجف..ضغط على السماعه يحاول يوقف هالاحساس..هلا يمه
ام فيصل:هلا فيصل وشفيها ليلى؟؟
فيصل:هو عارف طبع امه فاختصر الوقت..لا بس امس كانو يبون توقيع اوراق والذي منه ودقو علي جيتهم وتعيجزت ارجع للبيت قلت اجلس عند ليلى
ام فيصل:الله يصلحك خوفتني واكيد ميساء سهرانه
فيصل:ايه..
ام فيصل:طيب انا الحين بجي وقول لميساء تتجهز علشان ترجع للبيت وتريح
فيصل:خلاص انشاء الله..سكر من امه..وهو يطالع بايده
ميساء:تطمنت؟؟(تقصد خالتها)
فيصل:تنهد..ايه وتقول تجهزي الحين هي بتجي علشان ترجعين للبيت..
ميساء:اوكيه...فيصل ارجع للبيت او نام على السرير انا بجلس مع ليلى..انت سهران وباين عليك التعب..
فيصل:طالع بعيونها وسرح..


لا جيت انا بـ سامحك
تبكي الجراح ماودها..
مشتاق ودي اصافحك..
عيت يدي لامدها..
آه يالجراح ..راح اللي راح
وراحتي من ياترى بيردها
ياحب ياذكرى واسم
مادري انا ابكي عليك من العذاب او ابتسم
صدقني في يأسي..نفسي تبي نفسي تبيك
لا يادفا شمسي تبيك
ليه خنتني الله عليك
آه يالجراح ..راح اللي راح..
وراحتي من ياترى بيردها
لا تحاكي عيوني ..يمطر سحاب الملح
ولا تلمس شجوني..ينبت في قلبي جرح
ناظرني ياخلي..جــرح انا كلي
وشلون ابـ ارضى الصلح..
فصل الخريف حبي..حزن وورق اصفر
ودعني ياقلبي..وخل العذاب اقصر
آه يالجراح..راح اللي راح
وراحتي..من ياترى بيردها..

ميساء:ماقدرت تقاوم دمعتها تحس انه يلومها ويعاتبها بداخله..صدت عنه قبل لاتضعف وراحت تجلس عند ليلى..
فيصل:توجه للسرير ..وانسدح عليه..ونام




سود وجهه وملامحه انكمشت..
همس::شقلت يادكتور؟؟
الدكتور:الام بخير والجنين الله يعوضها
ابوجاسم:طالع بنوره..ورجع يطالع بالدكتور..دكتور انا اسألك عن غاده
الدكتور:عارف وانا قلتلك انها بخير بس الجنين طاح..تركهم
ابوجاسم:فتح ازارير ثوبه بصعوبه يبي يتنفس..الجنين طاح!!
دخل لبنته..
مرميه بالسرير والمغذيات على يدها وجهها اصفر والارهاق والتعب باين عليها..
ماقدر الا يبكي..ايه يبكي بنته اللي نزلت راسه بالارض يبكي بنته اللي عمره ماقصر معها يبكي بنته اللي خانت ربها قبل ابوها يبكي بنته اللي استغفلته...
صــــرخ..لــــــــــــيه ليه

جالسه بالممر تبكي انا السبب انا..

شافت الممرضات يركضون ويدخلون غرفة غاده..
خافت..خانتها رجولها تبي تتحرك بس ماهي قادره..خايفه من الخبر اللي تسمعه اكيد عمي صار له شيء..شافت الدكاتره يركضون...وبعدها طلع الدكتور وهو معصب على الممرضه
ماتدري شلون قدرت تتكلم..
نوره:دكتور فيه شيء؟؟؟
الدكتور:فيه مصيبه..البنت ذبحها ابوها
نوره:شهقت..ماتت
الدكتور:للاسف..
نوره:ماصدق مستحيل..
دخلت للغرفه وشافت صوت الجهاز يصفر وعمها جالس على الارض ووجهه اسود..شوي وطاح..
نوره:صرخت..عمــــــــــــي










عقد حواجبه فتح عينه ثانيه.. وبعدين رجع للنوم..
ابوسليمان:وش صار بالضبط؟؟
احمد السوداني:والله ماعارف..سمعته يصرخ ويقول بح بح..وبعدين صار يبكي الليل كله..فقدت صوته ورحت اتطمن عليه ولقيته فاقد وعيه..وعلى طول جبته للمستوصف..ودقيت عليك..
ابوسليمان:لا حول ولا قوة الا بالله...بروح اكلم الدكتور علشان ننقله للرياض احسن من المركز..انتبه له..




اخ ياظهري..
كان لا بس وبيطلع للشغل..بس انتبه لها وراح يمها..
خير حبيبتي تحسين بشيء؟؟كان ماسك ايدها..
سلمى:لا..مافيني شيء..حاولت ترفع نفسها بس ماقدرت..اخخخ
سليمان:وتقولين مابتس شيء ..قومي معي للمستشفى..
سلمى:لا مايحتاج انت ساعدني بس ارفع نفسي وعطني الحبوب..
سليمان:مد لها الحبوب...اكلت الحبوب وشربها المويه..رجعت سندت نفسها على الوساده..
سلمى:شفيك تطالعني؟؟
سليمان:مو متطمن عليك...اسمعي كلامي وخلينا نروح للمستشفى..
سلمى:صدقني مافيني شيء..(شافت الساعه اللي معلقه على الجدار 8 ونص )تطمن وبعدين ترى تأخرت على شغلك..
سليمان:انا وين وانتي وين؟؟
سلمى:ابتسمت واشرت على قلبها..انت هنا..
سليمان:ابتسم من كل قلبه..حتى وانتي تعبانه تتغزلين فيني؟؟؟
لا تضيعين الموضوع..اذا تبيني ارتاح قومي اوديك للمستشفى..
سلمى:طيب امري لله..ساعدها توقف وتبدل لبسها وراحو للمستشفى..




لحححححضضضضه انتظررررررررر يالدب
خالد:بقلبه..بعذر امي يوم راحت وتركتك..)اففففف اخرتني على الشغل روح مع السايق..كان واقف عند باب غرفته
محمد:بغرفة الملابس..خلصت خلصت..وطلع وهو ماسك الجزمه بايده وباليد الثانيه الشراب..يالله امش البسهم بالسياره..
مر من عند خالد..مطوول؟؟
خالد:ويضربه مع راسه..امش وانت ساكت..ركبو سيارة خالد..وراحو للمستشفى
وصلو للمستشفى..
فتحو الباب بكل هدوء..لانهم متأكدين ان ميساء رجعت لان ام فيصل راحت الصباح بدري..
السلام عليكم..
ام فيصل:وهي تأشرلهم يقصرون اصواتهم)..وعليكم السلام..
خالد:وهو واقف فوق راس ليلى بالضبط)..ماصحت؟؟
ام فيصل:الا صحت قبل شوي بس بسرعه نامت..
خالد:الله يبشرك بالخير..وصار يمرر ايده على شعرها...الله يقومها بالسلامه..
محمد:طيب يمه ما تكلمت؟؟ماقالت وين محمد؟؟
خالد:ويضربه بخفه..ترى انت ماخذ بنفسك مقلب..
ام فيصل:بسسس لا تصحون فيصل مسكين مانام الا قبل شوي..
محمد:هو مرافق معها؟؟
ام فيصل:ايه رافق معها..افطرتو
محمد:انا ولله الحمد..(ويطالع بخالد بطرف عينه)..والقرد لاء..
خالد:ابو خشم شفيه؟؟
ام فيصل:لحووول رجعتو لمناقركم..خالد ماوراك دوام
خالد:الدوام لله...تامرين على شيء يالغاليه..
ام فيصل:انتبه لنفسك...
طلع خالد من هنا ودخلت الممرضه من هنا..





ساعدها تنزل من السرير..
سلمى:شفت سمعت وش قالت الدكتوره...(ونزلت نقابها)
سليمان:وهو ماسك ايدها)..يعني حرام اتطمن؟؟
الدكتوره:اهم حاقه ياسلمى الفتره ديت ماتتحركيش من السرير الا لضرووره فاهمه والادويه تنتزمي عليها..
سلمى:انشاء الله دكتوره...
سليمان:تقدرين تمشين ولا اجيبلك كرسي؟؟
سلمى:لا اقدر امشي..طلعو من غرفة الدكتوره وهم يمشون مرت دكتوره وشكلها مستعجله وصقعت بسليمان..
الدكتوره:سوووري..ومطيره عيونها بسليمان..(سليمان طويل وجسمه حلوو حنطي وعيونه لوزيه وعدساته عسلي وحواجبه حاده مع خشم حاد وشارب اسوود يعني بالمختصر يصلح يكون عارض ازياء)
سليمان:لا عادي..
سلمى:تنرفزت من مطالعها)..تبين شيء ثاني؟؟؟
الدكتوره:انتبهت على نفسها)..لا..وراحت
سليمان:ليش كلمتيها كذا؟؟
سلمى:طالعت فيه..زعلان علشانها؟؟؟؟؟روح راضها ..ومشت بسرعه..
سليمان:لحقها..شوي شوي انتي تعبانه..وهي معطيته طاف..
ركبت السياره وسكرت الباب بقووه..
ركب السياره وحرك..
سليمان:وش فيك معصبه؟؟
سلمى:.....
سليمان:طيب على راحتك...وصلو للبيت..
فتحت باب السياره ونزلت وسكرته بقووه ودخلت للبيت..
ابتسم ...وراح للشركه وبالطريق ارسل لها مسج..



لبست بجامتها وتمددت على السرير..
تذكرت الموقف اللي صار وتنرفزت..سمعت صوت مسج ..قامت من السرير وجلست على الكنب وفتحت شنطتها طلعت الجوال وفتحت المسج..
فديييييت اللي يغااارون
احبك
حمرت خدودها..
سلمى:ياالله كشفني...


دخل لمكتبه..وطلب له قهوه ساده تروق اعصابه..
دخل عليه السكرتير..
سليمان:وهو يفتح الملف اللي قدامه..هلا فرحان(السكرتير) فيه شيء
فرحان:ايه طال عمرك الاجتماع باقيله عشر دقايق والعم ابو سليمان ماوصل وجواله مقفل..
سليمان:طيب الحين بشوف الموضوع..
فرحان:تامر على شيء
سليمان:لا مشكور...مسك تلفونه ودق على جوال ابوه وفعلا طلع مقفل..دق على البيت ورد من اول رنه..
عبير:هلا سليمان(الرقم طلع بالكاشف)
سليمان:هلا عبوره اشوفك قايمه من الصبح
عبير:انتظر ابوي وناصر
سليمان:ابوي راح له؟؟
عبير:ايه ..امس دق علينا الحارس وقال ان ناصر تعبان وراح له ابوي على طول
سليمان:تعبان!! وليه ماقلتولي وابوي راح لحاله والا السواق معه
عبير:لا السواق معه..
سليمان:طيب بحاول ادق على الحارس وانتي اذا دقو عليك علميني ضروري..
عبير:ان شاء الله..
سليمان:قفل من اخته ..يارب سترك..رن تلفون المكتب
سليمان:هلا فرحان
فرحان:الكل جاهز طال عمرك
سليمان:خلاص الحين جاي..طلع من مكتبه وهو حايس لحاله..شايل هم اخوه وهم ابوه وهم هالشركه..

---------------------------



العــــــــصر..



بعد مانقلو ناصر للرياض..
طمنهم الدكتور وقال انها مسأله يوم بالكثير ويطلع..

سمع صوت يعرفه زين
ناصر:همم..
ابو سليمان:ناصر ياوليدي طمني عنك..افتح عيونك..
سليمان:يبه لا تخاف شوية ارهاق بس..
فتح عيونه..
ابو سليمان:الحمدالله على سلامتك..وشلونك الحين؟؟
ناصر:سكر عيونه وبعدين فتحها اشاره لنعم..
سليمان:اليوم تطلع من المستشفى ..بس لازم تنتبه على صحتك...
ناصر:ليلى..
سليمان:ناصر خلاص انساها الحين هذا مو وقته...ولا تخاف عليها هي بخير...
ابو سليمان:ياوليدي الحين القلوب شايله عليك..لا تفتح الموضوع الحين خل الجرح يبرى..
ناصر:غمض عيونه دلاله على اليأس








تبكي لحالها بالبيت..امها بالمستشفى وابوها بالمستشفى تحس نفسها وحيده..اه ياجاسم وينك تشوف حالنا من بعدك..ااااه ياغاده ليه سويتي فينا كيذا انا السبب لو علمت امي من زمان ماصار اللي صار..الله يرحمك نزلتي روسنا بالارض..
السلام عليكم..
غدير:وعليكم السلام..حاولت توقف دموعها بس ماقدرت
ركان:جلس جنبها..خابرك قويه..
غدير:منين تجيني القوه..ابوي وامي بالمستشفى واختي ماتت..
ركان:غدير لاتصيرين ضعيفه وبعدين هذا قضاءالله وقدره..كلمت جاسم وقلتله ان غاده توفت فجأه..اذا دق لاتخربطين بالكلام
غدير:ركان انا اللي ذبحتها مو ابوي..انا مره شفتها مع واحد وسكت ماقلت لامي لان امي كانت زعلانه عليها
ركان:غدير انتي مالك دخل...هي اللي مشت بهالطريق..الله يرحمها..
غدير:الناس مو راحمتنا ياركان بيقعدون يتكلمون علينا..وغطت وجهها بيدينها..
ركان:شعليك من الناس..مصيرهم بيطفشون وينسون
غدير:رفعت راسها وعيونها منزله بالارض..وانت تقبل تاخذ وحده اختها
قاطعها..
ركان:اي كلمه زياده ترى بزعل..روحي البسي عباتك بنروح نزور عمتي
غدير:ومتى بيدفنونها؟؟
ركان:الضابط يقول يومين بالكثير وتنتهي الاجراءات..
غدير:تنهدت..الله يرحمها..









اتصل على خالد يجي ياخذ امه لان جدته وابوه بيجون الليله ولازم احد يستقبلهم..
وبعد اقناع من فيصل وخالد رضت ام فيصل تترك بنتها..


واقف معه بالممر ويتناقش معه..
خالد:اقطع ايدي اذا مو انت..
فيصل:......
خالد:صدق انك داهيه..وطلعت مجرم وينخاف منك..
فيصل:بقول وامري لله..ايه انا ورى الموضوع..
خالد:والله ماشكيت الا فيك..بس وشلون رحت لمحمد انت ماطلعت برى الرياض؟؟؟
فيصل:خالد انا ماوصخ ايدي بهالاشكال...ارسلت له واحد ودفعتله المقسوم...
خالد:والله انك برردت حرررتي..كفو كفو..
فيصل:كان يتكلم وكأنه يهدد...خالد انا اللي يدووس على ليلى او بسسس يزعلها بوريه شغل الله حتى لو كاان اخووووي....
خالد:فيصل لاتقرب لناصر..انت تدري انه اكبر عذاب له فراق ليلى..
وتقطع كلامهم ام فيصل
ام فيصل:انا جاهزه وانت يافيصل انتبه لاختك...
فيصل:ليلى بعيوني..بس دقي على ميساء علشان ماتجي
ام فيصل:الحين اذا طلعت ادق عليها..مع السلامه
فيصل:الله يسلمك..

دخل عليها..الحين صارو لحالهم ويقدر ياخذ راحته معها..ناداها لانه متأكد انها قايمه..
فيصل:ليلى
ليلى:فتحت عيونها..وثواني نزلت دموعها...وهالدموع تحولت لبكاء..ماقدر يستحمل ضمها له وصار يمسح على شعرها..ويحاول يهديها...
فيصل:ليلى ..لا تضعفين صدقيني مايستاهل هالدموع..
ليلى:انا ماابكي على ناصر...انا ابكي على نفسي..ابكي على عمري اللي ضاع معه..ابكي على سمعتي اللي صارت بكل لسان ابكي على ولدي اللي راح..خلني ابكي ....
فيصل:صدقيني بدفعهم الثمن غالي...
ليلى:محد دفع الثمن الا انا...بس الثمن غالي غاااالي...
فيصل:بتشوفين اذا ماخليته يجي ويحب رجلك علشان ترضين..
ليلى:مابيه ولا ابي اشوفه....ومسكت ايد فيصل..اوعدني..
فيصل:اوعدك..بس على ايش
ليلى:ماتقرب لناصر ولا لمحمد..مابي يصيرلك شيء بسببي..
فيصل:اسمي اللي وعدتك..من حظ ناصر اللي الله فكه مني...


-----------




بعد مارضعت واحد من التوأم ونام بحضنها حبته ونومته بسريره بهدوء..
جمعت شعرها على جنب وجلست..
ريم:مو رايحه..
ميساء:لا فيصل بيرافق
ريم:قلتيلي فيــــصل وتغمز لها
ميساء:ايه فيصل ليه في شيء؟؟
ريم:هههه..يازينك وانتي مستحيه
ميساء:من ايش استحي..انتي ماتتركين الالغاز
ريم:قوليلي بس متى العرس
ميساء:من عرسه
ريم:انا كل مااسأل تسألين..بفترض انك عبيطه..عرسك
ميساء:ليه احد خطبني وانا مادريت..
ريم:هذي اللي بتجيب اخرتي..ميسوه تكلمي زين
ميساء:ههه اموت عليك وانتي معصبه..
ريم:وبعديـــــــن
دخل عليهم فهد..
الســــلام عليكم ياحلوين
الكل وعليكم السلام
فهد:جلس جنب ميساء وحط يده على كتفها..اليوم عندنا
ميساء:جيت يمكن على 6 ونص الصبح ونمت..اشتقتلك يابو كرش
فهد:وهو يحرك خشمها باصبعه..وانا بعد..طالع بريم..الريم شلونها؟؟
ريم:كانت متنرفزه من ميساء..بخير
فهد:تعبانه؟؟
ريم:لأ
فهد:اجل شفيك؟؟
ريم:مافيني الا العافيه
ميساء:خلك منها ترى عطيناها وجه وهي تتدلع علينا
فهد:ضربها مع راسها بخفة..حدك كلش ولا الريم..
ريم:ايه هاوشها ترى كل ماتشوفني لحالي استفردت فيني وقامت تعصبني وانت تدري التعصيب مو زين لي..
فهد:ميسوه مو امي هاوشتك انتي متى بتعقلين
ميساء:لحوول..قامت وحبت راس ريم
ريم:مسكتها..الحين مو رايحه الا اذا قلتيلي يــــلا اقري واعترفي
ميساء:فهد فكني منها
فهد:اعترفيلها خليها تريح قلبها
ميساء:افف..ريم حبيبتي مااافي عرس استانستي
ريم:وليه انشاء الله؟؟
ميساء:طالعت بفهد اللي مركز معهم..لاننا انهينا كل شيء..انا بطريق وهو من طريق
ريم:ليــــه والله ماعندك سالفه ترفضينه وهو يموت فيك
فهد:من متى هالكلام
ميساء:من زمان..وبعدين هو اللي تركني مو انا..مو مكتوبين لبعض
فهد:ميساء ابغاك شوي..
ميساء:ابتسمت..اذا قصدك على السبب ..تذكر سالفة السوق.
قاطعها..
فهد:خلاص فهمت..انا بحل الموضوع معه
ريم:تتكلمون بالالغاز ..افف ترى ماحب اكون مثل الاطرش بالزفه
ميساء:لا فهد لاتكلمه ولاشيء..انا خلاص مابيه..
فهد:براحتك..امي نايمه
ميساء:من زماان
ريم:جوعان حبيبي
فهد:لا ياقلبي ..تصبحون على خير..وطلع
ريم:تعالي احكيلي كل شيء ماادري عنه
ميساء:اوكيه اسمعي..



دخلت على اختها وهي طايره من الفرح..
علـــــــــو علـــــــــــو قومي
عاليه:قايمه شفيه
غيوض:واقفه عند راس عاليه..بشـــــــــــاره
عاليه:خير
غيوض:حجزنا حجـــــــزنا
عاليه:بنســـــــافر
غيوض:يس
عاليه:وجدك
غيوض:السفره علشان جدي...امي توها قايلتلي..كلنا بنسافر مع خوالي بنروح للتشيك علشان بالمره جدي يسوي فحوصات..
عاليه:يعني مابروح معكم
غيوض:من قال؟؟انا كلمت جدي قبل شوي وقلتله يحجزلك معنا ووافق..تدرين مايرفضلي طلب
عاليه:تعالي احبك على هالخبر الحلووو
وضمو بعض..




دخلت البيت وهي مزيج من المشاعر حزن غضب الم انكسار..طلعت الدرجات بخفه وفتحت الباب بقوه وانصدمت باللي تشوفه قاعده على السرير والصور حوالينها وتبكي..
هجمت عليها..ومسكتها مع كتوفها وتهزهاانــتي السبب انـــتي السبب
نوره:وهي بين يدين غدير..غدير عمي شلونه
غدير:تبين تتأكدين انه مات..تبين تحتفلين..حنا شسوينالك ماكفاك اللي سويتيه ناويه تذبحينا واحد واحد..جاسم وطردتيه من البيت وامي وابوي طلقتيهم من بعض وهذاهم بين الحيا والموت وغـــــاده ماتـــــــت شتبين قولي شتبين وتبكين بعد..تقتلين القتيل وتمشين بجنازته..وانهارت على الارض وتبكي بصوت مسموع
نوره:نزلت من السرير وضمتها..(وهي تبكي تتكلم)..ماادري ياغدير انا تعبانه تعبانه انا ابي اموت ابي اهلي..انتم اللي خليتوني احقد عليكم انتم اللي قلتولي نامي عندنا واقنعتو ابوي انام عندكم..وراحو ولا رجعو سوو حادث وكلهم ماتو..لو اني مانمت عندكم كان انا مت معهم بس انتو السبب انتم..والله انا مو شريره بس مادري شفيني غصب علي اسوي كيذا
غدير:رفعت راسها وضمتها(ضمت بنت عمها اللي ماتخطت محنة وفاة اهلها..ضمت بنت عمها اللي تغيرت من بعد اللي صار لاهلها..)
..الله يرحمهم يانوره الله يرحمهم
نوره:غدير والله غصب عنــــي سامحوني قولي لعمي ولخالتي يسامحوني..انا احبكم بس غصب عني(كانت ترجف وهي تتكلم)
غدير:خلاص يانوره مسامحينك..(حاولت تهديها..مسحت دموعها)والحين خلينا ندعي لابوي وامي ان الله يشفيهم..ويرحم غاده
نوره:بصوت يرجف...يعني هي الحين لحالها بالقبر...نزلت دموعها ماتت وهي حامل بالحرام..
غدير:تنهدت من قلب مجروح..مالها الا الدعاء ..
نوره:انــا السبب انا اللي شجعتها ..
غدير:خـــــلاص يانوره خلاص غاده ماتت ...وهي مو صغيره علشان احد يلعب عليها..هي اللي مشت بهالطريق ووطت روسنا بالارض..الله يسامحها ويرحمها..
نوره:همست بصوت مبحوح..ابي اشوف عمي
غدير:الحين مافي زياره..بكره ان شاء الله نزوره..
نوره:ضمتها..خايفه انا خايفه غدير لا تتركيني
غدير:اللي تأكدت ان بنت عمها مو طبيعيه)..لا تخافين..انا بنام معك...قومي معاي نصلي وندعي وصدقيني بنرتاح..
نوره:قامت معها بدون تردد..




مــــاهو مصير أبطالنا؟؟


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:31 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الرابع عشر


(تمضي الايام...)


ماجا على بالي خطاك انت... بالذات
لاتعتذر... كافي يجي منك اكثر.

هاهي مرت العطله الصيفيه برياحها وعواصفها على ابطالنا..
قلوب تحجرت وقلوب لانت...احقاد تجددت واحقاد لازالت..
بسمة شقت طريقها في محياهم وحزن لم يبرح قط..
هاهم ابطالنا يترنحون يمنة ويسرة ..
يتخبطون في هذه الدنــيا..يبحرون في المجهـــول..ولكن
اين سترسو قواربهم..على موانئ يحبونها..او لاتزال قواربهم ضائعه تصارع الامواج..؟؟؟



ليـــلى:
اول الفتره اقولها بصراحه..ماتأقلمت مع وضعي تقدرون تقولون جاني اكتئاب..اللي صارلي مو سهل ..الكل غدر فيني ..عهود محمد فضه...وآآآه من نـــاصر.
قلبي انجرح منه..كل حبي له تحول لحقد ولكره..
قضيت العطله بالرياض..سافرت مع فيصل لمكه تغيير جو وعلشان تهدى نفسي..وفعلا ارتحــــت كثيـــر..اعتمرت ودعيت ربي يعوضني خير..ودعيت ربي ينصرني على اعدائي وكل من اراد فيني شر..ويحميني من الحاقدين..
طول العطله وانا رافضه اقابل ناصر او حتى اسمعه..ووقف معي اخواني فعلا الاخوان عزوه..وحتى انتم اشكر وقفتكم معاي وتعاطفكم..
بس اللي خذلني ابوي وجدتي..حاولو يرجعوني بس رفضت..والله يستر من الجاي..
قررت ارجع للجامعه واخلص الترم اللي باقيلي واتخرج..كنت مستصعبتها بالبدايه وخصوصا ان سالفتي انتشرت بشكل كبير يعني مثل ماتقولون صارت فضيحتي بجلاجل والفضل يعود لفضه..
بس ميساء وسلمى وحتى عبير اقنعوني وحمسوني اكمل وانه مايهمني كلام الناس..
ومن محاسن الصدف لقيت صديقتي تهاني ..وطلعت معاي بنفس المستوى والكلاسات..



عبيـــر:
بعد اللي صار لناصر وليلى ارتبط مصيري بفيصل..صرت كبش الفداء للمره الثانيه..
خوفا على مصالح العايله وحتى مانفترق ومانخلي المشكله اللي صارت لناصر وليلى تبعدنا عن بعض لازم اتزوج فيصل..علاقتي مع ميساء رجعت زي اول ..بس انا ماصرت زي اول..
ماادري مهما حاولت ترجع العلاقه زي ماكانت انا ابتعد ..صرت مااتقبلها..


ميـــساء:
سافرنا بالعطله مع التوأم الى بريطانيا عند بابا..وكانت هالسفره بوقتها.. قعدت مع نفسي ورتبت افكاري وسويت جلسة مصارحه..لازم انسى فيصل..اللي باعني ابيعه.



نـــاصر:
حالي مايسر عدو ولا صديـــق..كرهت كل شيء..الدنيا مالها طعم او لون..ليلى مو راضيه حتى تكلمني..على الاقل تسمعني..رافضه نهائيا تشوفني..جناحي من يوم ماتركته وانا ماتجرأت ادخله..صرت انام بغرفة الضيوف ...عندي امــــل انها ترجعلي..


فيصل:
افف هالعطله ازفت عطله...الهموم من كل مكان..ليــلى والحاله اللي وصلتلها تغيرت كثير تفكيرها تغير..
عبير واللي ماقدرت اتركها لسببين خايف اجرحها..وخايف ان عمي يتحسس من الموضوع ويحسبنا تركناها علشان اللي سواه ناصر بليلى..
ميـــساءوآه منها..كذبت على نفسي يوم قلت اقدر انساها..بالعكس اكتشفت اني مااقدر اعيش من دونها..وخصوصا بعد ماجاني فهد وعلمني بكـل شيء.. علمني من باب اني مااخذ فكره غلط عنها ..انا ادري عن اخلاقها ومتأكد بس الشيطان شاطر..كنت اظن اني بأدبها..واكتشفت اني اادب نفسي..
خالدوتلميحاته لي انه بياخذ ميساء..بس لا والف لا.. مستحــيل اخليه ياخذها..حتى لو ماتبيني.. تاخذ غيري بس اخوي لأ...


خالد:
صرت اكره فيصل..هو شدخله بميساء..يعني ياتكون له او مستحيل تاخذ غيره..
اناني ومايفكر الا بنفسه..بس امي موافقه وماعلي منه انا ماصدقت على الله انهم يتركون بعض وتصير ميساء حـــره..ادري بتقولون اني نذل..ايه نذل بس اخذ اللي تمنيتها..


محمد:
الوضــــع جدا كئيب..ويجيب الامراض..سافرت انا مع اخوياي ولاول مره يسمحلي ابوي..وهالشيء سبب ازمه بيني وبين خويلد ابو خشم..يحسبني بزر...بس الشيء اللي استجد ان ابوي قرر اني اداوم بالشركه واترك دراستي..لانه محتاجني..والى الان انا محتار..

سليمان وسلمى:
عصافير الحب..
العطله طبعا ماسافرنا بسبب سلمى حالتها ماتسمح..والحمد الله علاقتنا عال العال..




نوره:
بعد اللي صار لغاده الله يرحمها جتني صدمه..وحسيت بالعذاب وخصوصا بعد ماصار عمي مشلول وعينه منكسره..ماتحملت وقررت اروح لطبيب نفسي..وقلتله كل شيء صارلي..
وبديت اتعالج..عمي مشلول بالكامل وهالشيء خلى الشيخ يعفو عنه لان ظروفه ماتسمح ابدا والدكتور يقول رح يبقى طول عمره على هالحال..
غدير :

تزوجت ركان زواج عائلي لان ظروفنا ماتسمح..ابوي مشلول كليا..وامي اجزائها السفليه مشلوله وفيه امل تطيب..ركان خفف عني كثير واحمد ربي مليون مره باليوم ان الله رزقني فيه..صدق ان الرجل موقف..طبعا كلنا عشنا ببيت واحد اللي هو بيت جدي خصوصا بعد اللي صار لابوي مااقدر اخليه لحاله مع نوره ..وطبعا امي وابوي ماارجعو لبعض..
جاسم يقول قريب بيخلص من دراسته ويتخرج..يارب يرجع سالم..
ميساء وليلى انقطعت عنهم..بصراحه مالي وجه اشوفهم بعد اللي سوته غاده وفضيحتنا بين الناس..


عــاليه:
كانت السفره مره حلوه لولا خال غيوض الغبي..اكرررهه..على ايش شايف نفسه..
كنت كل مااطلع مع غيوض لحالنا يتلزق فينا..اشوف بعيونه نظرة الخبث بس على مين..
قبل لا نرجع بيوم هاوشته وغسلت شراعه قدام اهله..وعلمته ان الله حق
نوال:

سافرت واستانست..ورجعنا للرياض..وابوي قالي اتجهز لان برجع لزياد..
وانشاء الله ابدا حياتي من جديد..بس انا مبسووطه مو علشان هالشيء لأ..لان حسين طلق زوجته..وحاله مايسر وهذا جزاء اي احد يخون نوال..

غيوض:
الدكاتره قالو ان جدي بايامه الاخيره..المرض الخبيث انتشر بكل جسمه..نفسيتي زفت..
اصعب شعور انك تترقب وفاة شخص مو غالي وبس الا هو كل حياتك..يعني انا من لي غير جدي..
زياد:
انا طحت ولا حد سمى علي..هالبنت سيطرت علي..اقوم افكر فيها ..انام احلم فيها..
كل ملامحها اتذكرها..حافظها..اااه يوم حبيت حبيت المستحيــل..هي فتاة احلامي هي اللي دايما اتمناها..لو دريت انها قريبه مني لهالدرجه..كان تزوجتها من زمـــان..

الجــــده
:لا العيال وضعهم مو عاجبني...سكتلهم بما فيه الكفايه..وصار وقت اللي ينحط لهم حد..
-----------------
-----------------



الظهــــر:

وصلت البيت وهي هلكانه جوع..رمت عبايتها وشنطتها بالصاله..
وركضت للمطبخ..
عبير:خلص الغداء؟؟
الشغاله:ايوه..
عبير:يلا حطوه بسرعه...طلعت من المطبخ وهي تنادي جدتها...جدتي..تيته..جدووه..
اين ذهبتي يام والدي..جدتي ..قراند فاذر..استغربت..وينهي..راحت لغرفة جدتها وفتحت الباب..لقتها منسدحه على سريرها وتستمع للراديو..
الســــــــــــــلام عليكم..وباست راسها
الجده:هلا وعليكم السلام ..علامتس ابطيتي يابنيتي(ليش تأخرتي)
عبير:توي خلصت..يلا جدتي خلينا نتغدى تراني جوعانه..(مسكت يد جدتها تساعدها على الوقوف..)
الجدهمسكت عصاها بيد واليد الثانيه ماسكه يد عبير)..ماشفتي ليلى؟؟
عبير:الا شفتها..
الجده:اجل ليه ماجت معتس؟؟
عبير:تقول عندها محاضراتن ماخلصن..
الجده:انا ادري ان ماعندها..هي ماتبي تجي..
عبير:ساعدت جدتها تجلس على السفره..وجلست ..مدة الملعقه لجدتها ..
الجده:عندي ماتشوفين
عبيرطاح وجهها)..علامتس معصبه ..وبدت تاكل
الجده:سكتت ماردت على عبير..
وبعد مده..
الجده:عقب الغدى ابيتس تدقين على عمتس..
عبيربقلبها:لوتدري ليلى ذبحتنا) ان شاءالله.


**********



طلعو من محاضرتهم وهم بحالة ملل ..ولسان حالهم يقول..يارب الطف بنا..
ليلىلبست نظارتها الشميه)وطلعت من المبنى..التفتت على تهاني..اقول لايكون بتولدين؟؟
تهاني:تمشي بتعب وعاضه على شفتها السفليه..لا بس الظاهر تعودت على الراحه..

جلسو على الكراسي اللي بالممرات..

ليلى:شرايك اروح ولا مااروح..
تهاني:روحي..ليلى تعلمي تواجهين الناس ولاتنسين انك انتي على حق..
ليلى:مادري بس خايفه ..تدرين اروح واللي فيها فيها..
تهاني:كم باقي على عدتك..
ليلى:بنص رمضان اطلع الله لايعوق بشر..
تهاني:تنهدت..الله يستر.
ليلى:شفيك متوتره؟؟
تهاني:زوجي عنده مهمه وخايفه عليه..
ليلى:استودعتيه الله؟؟
تهاني:لا..اللهم اني استودعتك زوجي انت خير حافظا وانت ارحم الراحمين..
ليلى:تهاني تعودي تحصنين نفسك واللي ببطنك وزوجك..
تهاني:انشاء الله..رن جوالها وابتسمت..ردت :هلا..طيب لاتزعل..ههه..خلاص اخر مره...الحين بس انتظر اختي..الله يسلمك.سكرت جوالها وطالعت بليلى..الحمدالله هو بخير
ليلى:الحمدالله..طيب انا استأذن اشوفك السبت..
تهاني:ان شاءالله..وخليكي قويه..
ليلى:تنفست بعمق..بحاول..وحطت شنطتها البربري على كتفها وطلعت..

********************





العــــصر..
بعد ماصلت العصر ..مسكت المصحف وقرت الورد اليومي..صفحه ووجهها من القران يوميا..
فصخت جلالها..وطلعت من غرفتها وهي تسمع صوت ريم تكلم بالجوال..
نزلت تحت ولقت امها توها مسكره التلفون وشكلها متنكده..
جلست جنبها..
ميساء:خير يمه؟؟
ام فهد:هذي خالتك متضايقه..تقول خايفه ان ليلى ترجع لناصر اليوم..
ميساء:لاتخاف ليلى مستحيل ترضى
ام فهد:بس جدتهم من يقنعها..الله يستر..روحي يمه البسي خلينا نروح بدري
ميساء:اوكيه..طلعت فوق..سمعت صوت ريم تبكي..خافت ودخلت عليها..ريم شفيك
ريم:مسحت دموعها وضحكت..هههه
ميساء:خافت ان البنت انهبلت..وش فيـــــه.؟؟
ريم:ياخبله مافي شيء..بس من القهر..عجزت اتحملهم ولاني قادره اخليهم مع الشغالات..شكلي بسكن عندكم على طول
ميساء:الله ياخذ عدوك خوفتيني..
ريم:اسفه ماقصدت..
ميساء:طيب قومي البسي امي تقول بنروح بدري
ريم:خلصي لبس انتي اول ..وبعدين تعالي اجلسي عندهم علشان البس
ميساء:طيب..وراحت لغرفتها..

***************





بالسيـــاره
بعد مارجعت من الجامعه اخذت شور سريع وصلت العصر وقرت اذكار المساء ووردها اليومي..لبست بنطلون اسود مع جاليه طويل اسود..ربطت شعرها ذيل حصان ووزعت الواقي على بشرتها...اخذت كريم النهار والليل وحطته مع الواقي بالشنطه..واخذت ملابس لليومين اللي بتقضيهم بالمزرعه..



ركبت مع ابوها وامها لحالهم..وخالد ومحمد لحالهم..وفيصل يجيهم بالليل او بكره
طول الطريق وابوها يسولف عن الصبر وقصص من الاولين ووشلون الوحده صبرت ونالت..وامها ساكته وباين انها موعاجبها الوضع..وهي اكتفت بالصمت..




وصلو للمزرعه..
وقف السياره بقسم الحريم..وسيارة ابوسليمان موجوده..
نزلو ..وسبقهم ابوهم بالمشي..مسكت ايد امها وكأنها تطلب تمدها بالقوه..
ردت عليها امها
ام فيصل:قولي (حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )سبع مرات..
ليلى:طول الطريق وانا اقولها..وكررتها مره ثانيه قبل لاتدخل..سمت اول ماحطت رجلها على المدخل..



*********


بسيارتهم النقاش حاد..
خالد:انا نبهتك ولا ترى يمين بالله لاوريك الشغل
محمد:ياخي انا عمري تدخلت فيك..وشتبي ناشب بحلقي وبعدين انا موبزر
خالد:شافه بطرف عينه..ولانك مو بزر قاعد اكلمك رجال لرجال..انتبه لاتجلس مع هالاشكال
محمد:طيب ..
دخلوالبوابه واتجهو للمواقف.. وشافو السيارات كلها موجوده..
التفت محمد لخالد..:اقول تهقى بيغصبونها؟؟
خالد:والله جدتك تسويها..بس هذا وجهي ان رجعتها له
محمد:اقول انثبر بارضك هذا الناقص ترادد ابوي وتحداه
خالد:يعني عادي عندك انها ترجع؟؟
محمد:لا مو عادي بس كل شي بالعقل ...السالفه مو تحدي
خالد:اسمع كلامك يعجبني اشوف افعالك اتعجب..
محمد:نزل من السياره قبل لايرد على خالد وتصير هوشه..



*******


تبي تفلت من جدتها بس مو قادره..
البنات كلهم داخل..ميساء وعبير وسلمى..
وجدتها ماسكه يدها وكأنها خايفه تضيع..
ابوها وعمها يسولفون..وامها وخالتها داخل..
ابتسمت يوم شافت محمد وخالد داخلين..
الســـلام عليكم
الكل وعليكم السلام..
حبو راس جدتهم ومحمد راح يسلم على عمه..
خالد:وشعندتس ماسكتن ليلى تقل معرس بالكوشه؟؟
الجده:والله بنيتي وبكيفي..
خالد:اتقي الله هالحركات ماتصير..تبين الله يسخطبنا..وحاول يفك ايد ليلى منها
الجده:انزح وراك(ابعد).. ومدت العصا عليه
خالد:غمز لها..ترانا حلوين ونعجبك..وسحب يد ليلى غصب وقومها وجلس مكانها..وليلى على طول هربت
الجده:مدت العصا بتضربه..
خالد:ضمها علشان ماتقدر تتحرك..
الجده:فكني الله يقلع بليسك..فكني
خالد:احبــــــــك
الجده:ياولـــد ابعد فكني
خالد:مش عــــاوز..مأدرش على بعدك..ارحمي ألبي بأى..امتى حاتحسي..
الجده:انت وش تهذر؟؟خويــلد عويذت الله من شرك
ابوفيصل:ههه يمه هذا اذا لزق بواحد لزق
الجده:الينه نشبتن بالحلق..(وزقرته بعصبيه)..خويـلد
خالد:تركها..يازيــــن اللي يستحون..وقرص خدها اللي التجاعيد ماليته..اذا صرنا لحالنا بناخذ راحتنا اكثر
الجده:ضربت يدينها ببعض..ابوفيصل ولدك منتهي خالص مامن عقل..مستخف مستخف
ابوسليمان:خالد شبلاك عليها..
خالد:عمي ماعليك منها تغلى..تسوي نفسها حركتات..
الجده:وش قلت؟؟؟؟
خالد:ابد طال عمرتتس بس اقول لمحمد يجيب من السياره كتكات
الجده:حبت يدها..الحمدالله والشكر..


**********

جالسه مع عبير وسلمى..وباين ان عبير مو متقبلتها..
شافت ليلى داخله ومبين عليها التعصيب..
ميساء:عقدت حواجبها..شفيك
ليلى:رمت عبايتها وطرحتها...لا بس مت من الحر..وجلست جنبها
ميساء:همست باذنها..اكيد من الحر
ليلى:اكيد لأ..بعدين اقولك
سلمى:شفيكم تتساسرون
عبير:اوه عاد من يفككم من كونان
سلمى:عبيروه كم مره قلتلك لاتقولين كونان..
ليلى:ريم ليه ماجت؟؟
ميساء:بتجي بس فهد بيتمشى معها ويوريها المزارع..
عبير:ليلى عندي لك مفاجئه..
ليلى:ايش؟؟
عبير:اصيل جابوه امس
ليلى:قامت من مكانها..صــــدق قومو معاي خلينا نشوفه
سلمى:انتم روحو وانا بروح لجدتي..
لبسو طرحاتهم وطلعو للاسطبل..



****************

حطت ثلج على عينها المتنفخه بعد العلقه اللي خذتها امس..يمكن تقدر تفتح عينها..
ولا ليش تفتحها من بتشوف يعني..اب ظالم وام مافكرت الا بنفسها..
طلعت من غرفتها بتروح لاختها اللي صارت بالاسابيع تشوفها..
طقت الباب وماحد فتح..حاولت تفتح الباب بس مقفل..
عاليه:غريبه ..غيوض ولا مره سوتها..هالبنت حالها متغير..
رجعت لغرفتها وقبل لاتدخلها وقفها صوته..
لحضه..
عاليه:طالعته بالعين اللي سلمت..
ابوصالح:وين كنتي؟؟
عاليه:طفشت من اسلوبه..(قالت بعصبيه)..مد يدك مايحتاج مقدمات..
ابوصالح:انتي يبيلك قص لسان..وعطاها كف خلاها تدور على نفسها..وطلع
عاليه:حست ان فيه عرق بخدها انقطع..تماسكت وقامت لغرفتها..

************


رجع من المستشفى وهو تعبان..استغرب اخوانه كلهم فيه حتى ابوه..غريبه هم بالعاده جمعتهم الجمعه مو الاربعاء..
زياد:السلام عليكم
الكل..وعليكم السلام..
كان بيروح يريح بس ..
ابوفراس:زياد على وين؟؟
زياد:بريح تعبان شوي
ابوفراس:اجلس ابيك بموضوع
زياد:حاضر طال عمرك..جلس جنب اخوه فراس..
ابوفراس:عبد المجيد صب لاخوك قهوه..
زياد:لا مابي..وابتسم لعبدالمجيد
ابوفراس:عمك بعد اسبوعين بيرجع..
زياد:يوصل بالسلامه
ابوفراس:وجهز نفسك بعد اسبوعين ملكتك
زياد:بس انا ابي ميتين الف
ابوفراس:علشان ايش؟؟
زياد:مهري بعد..ويالله يمديني افصل فستان انا برايي اخروه شوي شرايكم بالعيد ولا
قاطعه ابوه معصب
ابوفراس:انت ماتستحي تقول هالـــكلام..استح على وجهـــك واحترم اللي جالس معهم
زياد:وقف..والله افعالك معاي تقول اني مره واني ولا شيء عندك...
فراس:زياد اجلس خلنا نتفاهم
زياد:نتفاهم على وشو؟؟؟ انا الموضوع حسمته من زمان..زواج من نوال مـــافيه وطلع لغرفته
ابوفراس:يعني يتحداني هين يازياد
فراس:يبه الله يهديك هو ماتحداك ومن حقه يرفض..واحد مايبي العرس وجربه مره وعافه
ابوفراس:الا هي عافته انت من يتقبل اخوك
فراس:يبه زياد ماهو صغير خله على راحته
ابوفراس:بخليه..بس ماياخذ الا نوال..


*************



الخميـــــــس..

الصبـــــاح..
مانامت بعد ماصلت الفجر..قرت اذكار الصباح واستودعت اهلها..لبست بنطلون جنز وعليه بلوزه طويله الى تحت الركبه بشوي..رفعت شعرها ذيل حصان..ونزلت للاسطبل..

جاء الفجر بعد الصلاة..ولقى الكل نايم..
لقى خالد نايم ببيت الشعر ولاهو متغطي..
ناصر:خالد..خالد
خالد:قام بسرعه لانه مو مرتاح بنومته..فرك عيونه بيده..متى جيت
ناصر:قبل شوي..صليتو الفجر ولا نايمين
خالد:لا كلنا صلينا بس بعد الصلاة جيت هنا وراحت علي نومه
ناصر:طيب قوم داخل نام..
خالد:تمغط وقام..
ناصر:مشى ورى ناصر ودخل معاه لغرفته وبيده شنطه صغيره حاط فيها ملابسه..
خالد نام على سريره على طول..وناصر بدى يرتب لبسه بالدولاب..
طلع للصاله ومالقى فيها احد..


طلعته من الاسطبل وركبت عليه..مافيه احد هنا العمال كلهم نايمين وهذا انسب وقت ..
حبته وصار يصهل وكأنه يبادلها الحب..
ليلى:ابتسمت..يلا اصيل..وصار يمشي بهدوء وبعدين بدى يجري وهي في قمة السعادة تحس نفسها بالسماء..توها تحس انها ليلى الاوليه..

دخل المطبخ وصلح له كوفي ..طلع برى عند النافوره..
جلس وصار يشرب ..وبعد اخر رشفه قرر يدور على المزرعه..



قامت على ازعاج سديم وصوت الجوال اللي ماسكت..
ردت على الجوال وصوتها مليان نوم واشرت لسديم تسكت
سلمى:هلا
سليمان:نايمه بالعسل ها؟؟
سلمى:وين العسل وبنتك صاجتني
سليمان:وانا برسلك ناصر..لحول نشب بحلقي ومحمد تعرفينه اذا عصب.. بغى يحذفه مع الدريشه
سلمى:خلاص قوم معاه
سليمان:ماشبعت نوم..انتي خلاص يكفي نوم
سلمى:حرام عليك انا تعبانه..شوف دق على امي يمكنها قامت
سليمان:والله هذي مو حاله كل ماطلعنا للمزرعه نكدو علي عيالك..تدرين من بكره بجيب عمال وابيهم يهدمون المسبح..
محمد:وهو نايم يتكلم..علشان اهدم المزرعه كلها عليك وعلى مرتك وعلى عيالك هذا الناقص مانسبح علشان هالبزران
سلمى:شيقول هذا بعد
سليمان:اتركك منه يحلم..
سلمى:خلاص سليمان الحين اجي واخذه..الشكوى لله بخليهم مع جوني مع اني مااقدر اامنها عليهم تقعد تسولف وتنساهم
سليمان:عاد انتي الام وتصرفي..
سلمى:وانت وشو؟؟
سليمان:انا مادري..يلا مع السلامه..



***********





تفاجأت...نــــــــــاصر!!!
كان لابس بنطلون جنز وتيشرت ابيض وشعره الاسود الكثيف صار يغطي رقبته..نحفان مره بس وسامته زي ماهي..عيونه الحاده اللي تعشقها فيها نظرة حزن وتحتها هالات سوداء..
وقف قدام الحصان ومسك الجام بيده وصار يمسح بيده الثانيه وجه الحصان وكأنه يهديه..

ليلىتنفست بعمق وبقلبها تستغفر تحاول تهدي نفسها)..ممكـــن تتركه..
ناصر:طالع بوجهها اللي حافظه.. يبي يشبع من شوفها..وهمس بحب وبصوت مبحوح..
اشتقتـــلك..
ليلى:ناظرته من فوق لتحت باستحقار...سخيــف..
ناصر:تنهد..ليلى ماشتقتيلي؟؟
ليلى:هزت راسها وقالتها بمسخره..مـــره فوق ماتتصور..
ناصر:نزلها من الحصان بخفه ومهاره..(صارت قباله انفاسها تحرق وجهه)..
احس نفسي بحلم..
ليلى:بعدت يدينه اللي ماسكه كتوفها بقرف...وانت قلتها حلـــم..
ناصر:مافهمت؟؟
ليلى:قربت منه مره..وابتسمت بمكر..مدت يدها لخده ..لوت فمها وهي تشوف عيونه الولهانه..همست بدلع..تدري حبيبي لك عندي امانه..
فجــــأة

ناصر:تحسس مكان يدها ..خده احتر من ضربتها..مافي رجال يقبل مره تضربه..لوى يدها ورى ظهرها..خلاص سويتي اللي تبينه..الليله ترجعين معي..
ليلى:فكنــي..ورجعه مو راجعه الا اذا ناوي على عمرك..
ناصر:ضغط على ايدها..اي عمــررر..اي عمررر تتكلمين عنه..انتي من يوم تركتيني وانا ميت ميــــت ..صرخ..ليه ماتحسين ليـــــه
ليلى:انا اللي تركتك والا انت؟؟
ناصر:تركها..ولفها قبالها..غصب غصب غصب ماكنت بوعيي ليلى انتي تدرين اني احبك واغار عليك بجنون..ليلى سامحيــــني انا ناصر نسيتي..

ليلى:ههههههههه...رفعت حاجب تغار علي ولا تشك فيني؟؟ اقول ناصر انت ليش طلقتني؟؟
ناصر:انتي تدرين..
ليلى:ابي اسمعها منك ليه طلقتني؟؟
ناصر:ــــ
ليلى:ماتقدر تقولها!!! مفتشل من نفسك..تصدق انت انسان واطي وغبي وحقير..وانا رجال زيك مايلزمني..
ناصر:صر على سنونه..يعني بتتزوجين غيري..
ليلى:لا ماتوقع..مين بيقبل وحده تطلع مع شباب..هزت براسها لألأ
ناصر:لاتقولين عن نفسك كذا..
ليلى:ليه انت وولد عمك خليتو لي مجال اتكلم مشاء الله ماقصرتو سويتو اللي عليكم..حتى عمتك فضه ماقصرت..الله يخليكم لبعض..
ناصر:طيب انا شعلي هم السبب حرام تظلميني علشانهم..
ليلى:لا انت ماسويت شيء..انت بس اثبت الكلام اللي يقولونه بطلاقك حتى ماصبرت لين تجي من السفر..
ناصر:طيب ارجعيلي علشان الناس تسكت..
ليلى:انت ماتفهم عقلك صغـــير..زفرت..اتركني
ناصر:هز براسه لأ..مو تاركك..
ليلى:حطت يدينها على صدره تبعده..ناصر ان مابعدت ترى والله مايصير طيب
ناصر:خلينا نتفاهم
ليلى:حطت يدينها على اذنها..مـــــــــابي اسمع شــيء
انت مجنون..اكررررررهك..
ناصر:سحب يدينها بقوه علشان ماتروح وتتركه
ناصر:وانا اعشقك..
ليلى:غمضت عيونها..ماتبيه ماتبيه
ناصر:ليلى سامحيني..ليلى طالعي فيني..
ليلىطالعت فيه وباصرار قالت)..قلتلك ماابيك انت ليش ماتفهم..خلاص انت طلقتني
ناصر:ليلى افهميني طالعي فيني ..عاجبك حالي..انا مااقدر اعيش من دونك..
ليلى:ركزت على عيونه..بس انا اكرهك..احقد عليك..ماادانيك..انت ذليتني انت شمت الناس فيني..تحديـــت فيك وخذلـــــتني..انت طلقتني من دون حتى ماتسمعني..تبيني اذكرك شقلت..
ناصر:اكرهيني ولا تحبيني بس ارجعيلي انا ابيك انا احـــبك
ليلى:ابتسمت ..علشان تطلقني للمره الثانيه؟؟
ناصر:انتي ليه ماتحسين فيــــني ارحميـــني ارحميني انا اتعذب
ليلى:كل اللي انت فيه منك..بس اللي انا فيه منكم..النار اللي بداخلي منكم..
ناصر:ليلى والله ماادري شلون تصرفت..ادري اني غلطان ومستعد اعوضك عن كل شيء..انتي سامحيني بس..
ليلى:انفجرت بوجهه...تعوض ايش والا ايش..تعوض سمعتي اللي صارت بكل لسان بسبتك انت وولد عمك..تعوض ولدي اللي طاح بسببك..تعوض قلبي اللي حبك وجرحته وكسرته..تعوض ايـــــش..
ناصر:ايه كل شيء بيتعوض والله بيرزقنا بدال الواحد عشر..وانا متأكد انك بترجعين تحبيني بس ارجعيلي..

ليلى:ناصر رجعه مو راجعه لو تنطبق السماءعلى الارض..
ناصر:صر على اسنانه وضغط على ايده بقوه..لاتحديـــني ارجعك غصب
ليلى:تقدر ترجعني بس بدون روح ســــامع..
ناصر:انتي ليه تعذبيني
ليلى:ابتسمت..احس بسعاده ماتنوصف وانت تتعذب..
ناصر:بصوت مكسور..سامحيني وصدقيني بعوضك عن كل شيء

عذرك خله معك ..
يمكن في يوم ينفعك
عذري انا...
ياللاسف ..اني فهمتك في الاخير
يومي عرفتك..
اكتشفت حبك ..
مثل شمس الهجير..
وكل الحقايق..
لي بدت تنكشف..
عذرك خله معك..لا تعتذر
عذرك وهم.. فيه الدعاوي تحتضر
حبك ظما..
وظامي السراب..
يغريه لامر السحاب..
وجرحـــــك عذاب..
ودربـــــك عنــا..
ولو قـلت ذاتك هي انـا..ماصدقــــــك
ابـــشرك
كـــاس العنا..مامــل مــني
بــــس انا مليت..مليتــــك انا
عـــذرك خله معك
لاتعتــــذر...
(منقـــول)

ليلى:انا اكرهك اكرهــــك فك ايدي
ناصر:الليله برجعك..
ليلى:وهي تحرر يدها منه..تحلم..مستحيل ارجع للجحيم...وهربت منه
ناصر:مستحيل ياليلى تتركيني..مستحيــــــل..

*******


دخلت للصاله ووجها احمر تكررهه وتحقد عليه ودها تقطعه
..لقت جدتها وعمها يفطرون
سلمت عليهم ومسكتها جدتها..
ليلى:جدتي افطرت
الجده:اجلسي ابيتس عقب الفطور بسالفه
ليلى:انا اجيتس بس الحين بدخل اريح..توي كنت مع اصيل
الجده:لا ريحي هنا..
ليلى:جدتي بتروش مت من الحر..
سمعو صوت تنحنح..
ناصر:يــاولد
الجده:حياك
ليلى:وش حياك انا ماعلي شيء..لحـــضه لاتدخل..قامت بس الجده مصره تمسكها
الجده:هذا رجلتس مو غريب
ليلى:جدتي كــــان كان..
الجده:ولحد الحين هو رجلتس توتس ماخلصتي العده
ليلى:تعرف جدتها عنيده..لفت لعمها..عمي داخلتن على الله ثم عليك
ابوسليمان:يمه خليها على راحتها..يمكن مستحيه
ليلىبقلبها:كملت خلوني مستحيه منه)
الجده:ماله داعي هالحياء..اقلط ياناصر
سمعت اصوات خطواته تقرب..تنفست بعمق تحاول تكون هاديه..

خالد:ناصر انتظر....ليلى البسي شيء ولاقومي داخل سليمان الحين بيدخل
الجده:لا ماعليها اذا جاء سليمان يطلع برى شيدخله عند الحريم
خالد:هز راسه من عناد جدته..قرب منها وضمها..صبحتتس بالخير ياعجوزي
ليلى:ابتسمت ابتسامة شكر لخالد بعد ماحمدت ربها انه جاء بالوقت المناسب..خالد امسك ايدها
خالد:عجوزي علامه متجودتن بليلى(متمسكه)
الجده:انقلع من وجهي وخل ناصر يدخل
خالد:همس باذن جدته..ترى ماعندي مانع يدخل بس ترى ليلى ماهي سامحه وترى مايجوز وتتعذبين يوم القيامه على شيء تافه الواحد يفكر باخرته والا الدنيا موليه..
الجده:فلتت ليلى واعجبها الحديث..يعني شلون؟؟

خالد:لحضه..ناصر اقلط
الجده:ضربته بالعصا..الا يملعون ابو التسديد تلعب علي..خليت ليلى تهج(تهرب)
ناصر:حب راس جدته وجلس جنبها..شبلاتس عليه
خالد:هي بس اليوم كل يوم وهي علي..بس على قلبي مثل العسل..ويغمز لها.. ياعسل..
الجده:هههه
ناصر:اشوف عجبتس الحتسي؟؟
خالد:ياشين العذال..وراح للسفره يفطر
الجده:قبل شوي هي هنا بس البنيه مستحيتن منك
ناصر:ابتسم لفكره براسه..معقول هي تتدلع علي ؟؟...ابتسم لجدته..طيب قلتي لعمي
الجده:ايه وماعنده مانع ويقول لو يبي اليوم ياخذها عادي
ناصر:ايه ابيها اليوم
خالدوالزيتونه بفمه)عجوزي تلعب بذيله من وراي..وش تقولين له
الجده:صك افمك وانت تاكل..وين عمك
خالد:يسلم عليتس ..يصوتلتس من اليوم يبيتس تمشين معه بس انتي سرحانتن بي..
الجده:ناصر ياولدي زوجوه هالولد مو صاحي
ناصر:من يقبل فيه
خالد:والله لو ااشر باصبعي هذا(ويهز اصبعه الخنصر) تشوف البنات يتناقزن عندي ..
ناصر:ياللا اشر..
خالد:ليه عايفن عمري انا...انا عجوزي مكفيتن ..ويرسل لها بوسه
الجده:لا انت ان شاء الله بدورلك مره وعرسك مع فيصل..
خالد:ماعندي مانع..دوريلي وانا موافق..
ناصر:لا فيه تطور؟؟وين كلامك اول عن الزواج؟؟
خالد:دوام الحال من المحال..وبعدين انا ماقصدي شيء ان تزوجت بس علشان هالعجيز..
الجده:عصبت..عجز عدوك ان شاء الله
خالد:افا ياذا العلم عصبتي
الجده:لا تحتسيني..ناصر قوم مشني على المزرعه شوي
خالد:قام ومسك ايدها..لا انا اللي بمشيتس ناصر تعبان ومانام..
الجده:التفتت على ناصر..ياوليدي لاتعب عمرك اللي تبيه يصير..
ناصر:متـــى؟؟
خالد:لحووول الحين انا بسالفتك والا بسالفتي ..قومي قومي..ساعد جدته على الوقفه..
وطلعو وهم يتناقرون
ناصر:فرك عيونه وطلع لغرفته ينام..




**********


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-12-11, 12:31 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


العـــصر..


لبسو طرحاتهم وطلعو يتمشون بالمزرعه..
جلست تحت نخله وقالت بصوت مبحوح..
شفته..
ميساءعقدت حواجبها)..شفتي مين؟؟
ليلى:ناصر
ميساء:جلست جنبها..وش قلتيله
ليلى:عطيته كف..
ميساء:شهقت..كف مره وحده!!!
ليلى:كنت مقهوره منه..(التفتت عليها..ورفعت حاجب..) ..تخيلي بكل بساطه يجي ويقول اشتقتلك..صدق ماعنده دم ولا يستحي..
ميساء:سكت لما عطيتيه كف؟؟
ليلى:اكيد لأ...ولا يقول بعد انه بيرجعني لو غصب عني..مسكين يحسبني لعبه..مايدري منهي ليلى..
ميساء:انا اللي اعرفك..
لحظة صمت..
ميساء:ا..اقول ليلى
ليلى:نعم
ميساء:عبير شفيها علي؟؟
ليلى:اكيد علشان فيصل تسوين نفسك ماتدرين؟؟
ميساء:وانا شدخلني..لايكون تغار!!!
ليلى:اكيد..
ميساء:ماعندها سالفه..اللي بيني وبينه انتهى..
ليلى:طالعت فيها بعيون مشككه..اكيد انتهى؟؟؟
ميساء:عصبت..ليلى
ليلى:ماقلت شيء..اقول شرايك نروح للاسطبل..
ميساء:آآآآف اكره الخيول..خلينا نتمشى بالمزرعه احسن..
سمعو صوت يناديهم..
عبير:بنــاااات وينكم
ليلى:قامت..هنـــا هنا..
عبير:خذت نفس..شفيكم ابعدتم..
ميساء:نمشي ونسولف ومادرينا
عبير:اها..طيب خالتي تقول تعالو..
ليلى:اصلا مابقى شيء على المغرب..
ورجعو..

******

وقف سيارته الرنج بعد مااخذ جوله على المزارع القريبه..
لابس ثوب ابيض ومفسر اكمامه ومسوي حمدانيه وشعره مغطي رقبته..لابس نظارته الشمسيه الكلاسيك من ارماني..نزل من السياره وراح للباب الخلفي وفتحه..فتح حزام الامان..وفتح يدينه لها..
ضمته بسرعه..قفل الباب..ومشى لقسم الجريم..
سألها..استانستي؟؟
سديموهي متعلقه برقبته)ايوه..بث ناثر ذعلان(بس ناصر اخوها زعلان)
فيصل:ياروحي انتي مايكفي انه زعلك وشايله همه..وباسها..بكره الصبح ان شاء الله بخليك تركبين معي الحصان..
سديم:ايوه ابي اركب بث ماما وبابا عيون(يعيون)
فيصل:محد له شغل فيك..انتي بنتي انا..اي احد يزعلك قوليلي اتفقنا..
سديم:اتفننا(اتفقنا)
فيصل:باسها مره ثانيه..يازينو ياناس..
وقف عند المدخل..
فيصل:سلمــــى..سلمــــــى..

كانو وراه توهم واصلين..
ليلى:مشاء الله رايح تمشيها وتاركني لحالي؟؟
التفت على صوتها ولا درى ان معها احد..
ناصر:ههههه..اختفت ابتسامته وهو يشوفها..طالع بليلى..ا انتي وينك ارسلت لك سديم وقالت انك مو موجوده..واشر بيده للبنات..كيف حالكم..
ميساء وعبير:بخير...ودخلو..
ليلى:مو عذر كان دورت علي..
فيصل:خلاص المره الثانيه تروحين معي..سمع صوت اذان المغرب..
ليلى:عطني سدومه وانت روح..
فيصل:باس سديم وعطاها ليلى..وراح يلحق عيال عمه للصلاة..

***************



طلعت من غرفتها وهي تدندن باغنية اصاله

لو مارجعتش ليا بقلبك تاني هنا
لو ماحلفتش ان السانيه في بعدي سنه
مبقااااااش انا..

قاطعها صوت امها اللي لابسه عبايتها..
على وين؟؟
نوال:وين انتي؟؟
ام شيخه:مسكتها مع كتفها وهزتها..انتي متى بتتركين الوقاحه؟؟
نوال:اذا مت ..
ام شيخه:الله ياخذك وافتك منك ومن فضايحك
نوال:ايوه نسيــت انك مع خالتي امس واكيد اشتكتلك..
ام شيخه:شمتي الناس فينا..كل الناس تقول انك داعيه عليه علشان كذا ماتوفق بزواجه..
نوال:هههه والله حاله حتى لساني يبوني اربطه...ايه دعيت عليه وبظل ادعي عليه..وبعديـــن انا بنتك المفروض توقفين معي مو معه..
ام شيخه:اوقف معك!!!
نوال:لا توقفين معي خلاص..ونزلت..
ام شيخه:ياربي من هالبنت ماادري متى بتعقل..رن جوالها وردت..الوو...عند الباب..خلاص دقايق ونازله..

*******

دخلت بيت عمها بدون عبايه او حتى طرحه..
لابسه بنطلون جنز ضيق وتيشرت وردي مقلم بازرق ..وتاركه شعرها القصير مفلول..حاطه ماسكارا وقلوس وردي وبلاشر وردي ..
سلمت بفرح لجمعتهم..
هــــــــــاي
الكل..
هااااايين يالقاطعه..
مدت يدها وصافحتهم كلهم بدون استثناء..
وباست بنت عمها ومرت عمها..
نوال:يووووه مره مغبرين وينكم من زمان..
عبدالمجيد:يازين القصير علينا..متى قصيتيه
نوال:من زمااااااااان ببداية العطله
فراس:تبين الصراحه ..الطويل احسن..
نوال:بالله اسكت ماخذت الاذوقك..
ام فراس:امك وينهي؟؟
نوال:طالعه اكيد..
عبد المجيد:شيخه شلونها
نوال:ماباركت لها
عبد المجيد:على ايش؟؟
نوال:طلعت حامل..
فراس:مبرووك واخيرا بتصيرين خاله..
نوال:الله يبارك فيك..اقول حريمكم وين؟؟ولا مايجون الا الجمعه بس
شموخ:لا خميس ولا جمعه..من متى يجون هم..
فراس:شموخ
نوال:وهي صادقه يافراس..ترى حريمكم يجيبون المرض يكفي اساميهم..وووع..الله يهدي خالتي مادري شلون اخترتيهم
ام فراس:وانا شيدريني عن اطباعهم..وبعدين هذا انا زوجتك زياد وتطلقتي منه شنفعتيني فيه..
نوال:خااالتي
ام فراس:وانا عند ربي صادقه انا ابيك بس انتي اللي ماتبينا..حتى شيخه الله يهديها..كنت اتمنى فراس ياخذها..بس شنسوي بالنصيب..
نوال:باست راس ام فراس..خلاص كل شيء بيتصلح..لا تزعلين
شموخ:من جد نوال..
نوال:هزت راسها بايه
ام فراس:ضمتها..ايه هذا الكلام السنع..
فراس :رن جواله..رد..هلا زياد..لاتونا..خلاص اعتذر لهم..طيب سلام
عبد المجيد:مورايح؟؟
فراس:يقول عنده شغل وبيتأخر..
نزل ابو فراس..
ابو فراس:يلا مشينا..
نوال:هلا عمي
ابوفراس:هلا نوال وسلم عليها...وينك امس ماجيتينا..
نوال:كنت مشغوله..وبعدين هذا انا جيت..
ابوفراس:لا انا مارتاح..الا اذا سكنتي عندي..
فراس:يبه نمشي..ترى تاخرنا
ابوفراس:يلا..اخوك وينه
عبدالمجيد:يقول بيتأخر..اذا جاء بدري لحقنا..
وطلعو للعزيمه..


********


نزلت بعد مانادوها للعشى..
لابسه قميص صيفي نص كم وجامعه شعرها بشباصه..
السلام عليكم..
الكل..وعليكم السلام..
سحبت الكرسي وجلست..اخذت الملعقه بيدها وهي تدور بعيونها على الاطباق..
ام عهود:شتبين احطلك..
ابوعهود:خليها تذوق الشوربه اول
صبت لها شوربه..
ابو عهود:وبيده الخبز..حبيبتي ترى دخلت المهر بحسابك..
عهود:شرقت ..كح كح كح
ام عهود:بسم الله عليك
عهود:نزلت الملعقه..الحمدالله
ابوعهود:ماشربتي شيء..
عهود:مومشتهيه..نزلت دموعها غصب عنها وطلعت لغرفتها
ام عهود:عاجبك حالها هذا اللي تبيه
ابوعهود:انا اسوي اللي بمصلحتها..وسالم مافي منه..
ام عهود:الله يهديك بس..


رمت نفسها على السرير..
خلاص انتهيــت ..انا اخذ سالم..والله يذبحني..ليه يايبه ليييه سويت كيذا..
اكيد ابوي غصبه علي ..مافي رجال يرضى ياخذني بعد اللي سويته فيه..
ابوي مايدري انه يزفني لقبري..اااااه ...
تذكرت الموقف اللي صار يوم كانت تدرس بالثانويه..


تو الناس بدري عليها ياعمي..
ابوعهود:يامؤيد انا اقول ملكه والزواج اذا تخرجت..
مؤيد:بس هي ماتبيه
ابوعهود:هي ماتعرف مصلحتها..انت اقنعها وبتوافق
مؤيد:مااقدر..
ابوعهود:خلاص بس لا تتدخل...
دخلت عليهم..
هلا يبه ناديتني
ابوعهود:اشر لها تجلس جنبه..
عهود:جلست جنبه
ابو عهود:اسمعي ..اليوم كلمني ولد عمك..سالم تعرفينه اكيد..جاني يخطبك..شررايك
عهود:اكيد لا..انا اخذ سويلم..
ابوعهود:ليه؟؟
عهود:كيذا مزاج مو عاجبني
مؤيد:عهود عيب
ابوعهود:طيب انتي وافقي الحين وتعرفي عليه ومتأكد انه بيعجبك
عهود:لا وععع..اناابي واحد مزيــون..
مؤيد:عهـــــود
ابوعهود:مؤيد اطلع وخلني مع هالدلوعه انت بتتنرفز وتخرب كل شيء
مؤيد طلع
ابوعهود:يابنتي اسمعيني زين..انا ابوك وادرى بمصلحتك..انا مارح ازوجك اي واحد..انا بزوجك رجال يقدرك ويصونك..وسالم والنعم فيه..والولد عاجبني..اذا تبيني ماازعل عليك وافقي
عهود:نو نو..مستحيييل اخذه
ابوعهود:لا بتاخذينه وبكره ملكتك
عهود:تمــــزح
ابوعهود:لا ماامزح...شقلتي موافقه
عهود:يعني بتغصبني عليه
ابوعهود:لا مابي اغصبك..قولي انك موافقه..
عهود:زمت شفايفها وقالت بقهر..موافقه
******

يوم الملكه..
الكل مجتمع بالمجلس..كل اهلها..عيال عمها وابو سليمان وسليمان وناصر ..
جاء المملك..
طلب يسمع موافقتها..
كانت بزر تدرس بالثانويه ومدلعه وحب ناصر متمكن منها..لبست عبايتها وتغطت وفتحت باب المجلس ووقفت عنده وقالت بصوت عالي..
ياشيخ تراهم غاصبيني على اللي اسمه سالم وانا مو موافقه
ابوعهود:عهــــــــود
عهود:ليه تبيني اسكت...عاد لوانك غاصبني على واحد يسوى كان قلت معليش..بس سالم ووع
نفضت ذكرياتها على صوت امها..
فتحت الباب..
ام عهود:كنتي تبكين
عهود:ويهمكم..
ام عهود:يابنتي لاتقطعين قلبي اللي فيني مكفيني..
عهود:خلاص يمه اللي تبونه بيصير..
ام عهود:الله يهداك ان شاء الله..وراحت لغرفتها
عهود:سكرت الباب...انا شلون نسيت..مافي غيره..
مسكت جوالها ودقت عليه..
جاها صوت غريب..الوو
عهود:السلام عليكم..عفوا هذا مو جوال مؤيد..
:نصير لك مؤيد ولا يهمك..
عهود:قلة ادب..وسكرت بوجهه..آآآف مغير جواله..رن جوالها وكان رقم مؤيد..ياربي الحين بيلصق فيني صدق ناس ماعندها ذوق..سكرت بوجهه وقفلت جوالها...ياربي شلون اجيب رقمه؟؟؟...مافي غير ساره..ياربي اشوفها السبت علشان اخذ رقمه..

************


يوم جديد..


قام من نومه اللي ماتهنى فيه..اخذ شور علشان يتجهز لصلاة الجمعه..
فتح الدش..وهو يفكر بايش يقنع ابوه..مهما كان هذا ابوه وطاعته واجبه..
هو تربى على هالشيء..بس هو الوحيد اللي يحس باختناق..يمكن الحظ مقاطعه..
اكيد..هذا اخوه فراس تزوج بالغصب بس مستانس وحياته عاجبته..لانه توفق بزوجته..
حتى اخوي عبدالمجيد تزوج بنفس الطريقه صحيح مو مغصوب بس بعد ماختار البنت يعني زواج تقليدي..ونجح وهذا هو مبسوط..انا مغصوب وشايفها من قبل ولا توفقت..افف لو عبد المجيد اللي ماخذها هو اكبر منها بسنتين مو مثلي جيل كامل..
سكر الدوش..ولف الروب عليه وشده..طلع لغرفة الملابس وفتح دولاب الثياب..
طلع ثوب ابيض وغتره ..



جالسين يفطرون..والصمت يعم المكان الا من اصوات الصحون
ابو فراس:شموخ روحي شوفي اخوك وينه
شموخ:بصوت ناعم..اوكيه بابا..
جلسها صوته اللي تحبه..
مايحتاج قايم..
مال على ابوه وحب راسه..
زياد:صباح الخير..وراح لامه وحبها
ام فراس:صباح الورد..
زياد:جلس جنب شموخ..
شموخ:بدلع..زياد مانسيت احد
زياد:لا مانسيت..
شموخ:مدت بوزها..وكملت فطورها
زياد: سحب خصله من شعرها..مولايق الزعل ..وحبها على خدها
ابوفراس:شموخ عزمتي نوال على الغدى
زياديالله صباح خير)
شموخ:لا..اصلا هي ماتحب تطلع الظهر..
ام فراس:ماطلعت على امها
ابو فراس:ام فراس
ام فراس:ماقلنا شيء..
ابوفراس:لا انتي ماتقولين شيء..وانت اخلص الخطبه بتبدى
زياد:بلع قطعة جبنه..وطالع بساعته رولكس ..باقي يبه فيه وقت
ام فراس:خل الولد يفطر..شمستعجل عليه
شموخ:ماما عطيني خبز
زياد:الحمد الله..
ام فراس:ماكلت شيء
ابو فراس: امش اخلص تأخرنا
زياد:ابوي صادق تأخرنا...
وطلعو
ام فراس: شموخه دقي على حريم اخوانك قوليلهم الغدى عندنا
شموخ:ماما يدرون..بس هم مايحبون يجون عندنا
ام فراس:وانا مابي يكون لهم حجه..قومي بسرعه
شموخ:اها خلاص الحين بدق..قامت من السفره وهي لابسه بجامه برموده وبدي وردي..
وشعرها لاكتافها ناعم..
ضغطت على الاتصال السريع لبيت فراس..
ماحد رد..
ضغطت على بيت عبد المجيد..
ماحد رد..
رمت السماعه بقوه وراحت لامها..
ماما ماحد يرد
ام فراس:متعمدين مايردون..مادري شمسوين لهم بس هين اوريهم الشغل..
روحي جيبي جوالي بدق على اخوانك اخليهم يجيبونهم غصبا عنهم..
شموخ:ماما بقلعتهم اهم شيء اخواني من زين الجلسه مع زهوه..والا مع الصديقه نوف..
ام فراس:لا بس ابي اقهرهم..بسرعه روحي جيبي الجوال
شموخ":طيران...



***********

جالسين حوالين الجده..
وبيت ام فهد رجعو للرياض..

ليلى:كلمه وقلتها رجعه انســـووووو
ام فيصل:ليلى لا ترفعين صوتك عيب
الجده:ماهو على كيفك انتي عاجبك قعدتك مطلقه..تبين الناس تاكل وجيهنا
ليلى:بقهر..الناس كلت وجهي انا ..
الجده:هو رجلتس ومالتس حق ماترجعين معه
ليلى:ليه لعبه متى مابغاني خذاني ومتى ماعافني رماني...رجعـــه للزفت نويصر مو راجعه..
عبير:ليلى..
ليلى:بلا ليلى بلا بطيخ..ايه اخوك زفتيــــن
الجده:ليلى اعقلي شهالكلم استحي..
ام فيصل:خلاص ليلى اسكتي
ليلى:بسكت يمه بس ورب البيت ان رجعتله يااذبحه يااذبح نفسي
دخلو على كلمتها..
ابوفيصل:بكيفك تذبحينه او ماتذبحينه بس بترجعيله
ليلى:غرقت عيونها..بس ماتبي تبكي...مو راجعه
ابو فيصل:لا بترجعين الليله
ليلى:ب
قاطعها
ابوفيصل:ليـــلى
ابو سليمان:يابو فيصل شوي شوي على البنت..هي بترجعله انا متأكد..صح ليلى
ليلى:زمت شفايفها بقهر..مو راجعه وقامت قبل لاينفجر فيها ابوها..
دموعها ماتخليها تشوف طريقها زين..وفكرها مشغول بهالمصيبه..ليه يبون يصلحون غلط بغلط..ليه دايما انا اللي انذل ليه انا غلط وهو صح ليه مايعقبونه بدل مايرجعوني له ..ليه ترخص فيني يبه ليييييــ..طررررراخ

ماتشـــوفين

رفعت عيونها وغمضت ونزلت دموعها..ثواني وهي بحضنه..شهقت..
مسح على راسها..
همس:شفيك يابعد الدنيا..من مضايقك
ليلى:ضمته اكثر..كلهم كلهم..كانت مثل الطفله بحضنه..
فيصل:رفع راسها ومسح دموعها باصابع يده..وانا منهم؟؟
ليلى:انت الوحيد اللي معي..
فيصل:يبون يرجعونك لناصر
ليلى:ايه
فيصل:طيب روحي البسي عباتك وخلينا نرجع
ليلى:ياليت حاسه نفسي مخنوقه
فيصل:ضمها..لاتختنقين طول ماانا عايش ورجعه له مو راجعه الا اذا انتي بغيتي..
كانت بتتكلم..حط يده على شفايفها المرتجفه..خلاص روحي البسي عباتك..
ليلى:تعال معاي..
فيصل:طيب...وطلع معها لغرفتها..
لبست عباتها...
وطلعو للرياض..




************


بعد ماخلصو غدى جالسين بالصاله ويتناقشون بأمور الشركه..
شموخ:همست لزياد..افف هذولا مايملون
زياد:ماظن..قوليلي شمسويه بالجامعه
شموخ:يعني..مو مثل ماتوقعت..
زياد:طيب قسمك مرتاحه فيه..
شموخ:ايوه..اقول زيود شوف وجه امي كيف
زياد:ضربها بخفه..استحي هذي امك
شموخ:ههه ادري ..مسكينه ماتوفقت بحريم عيال سنعين..
زياد:مادري شفيهم انقلبو فجأه..
شموخ:انت السبب
زياد:انا؟؟
شموخ:ايه..كل وحده متأمله تاخذ اختها بس بالاخير خذت نوال
زياد:الله والاخذه عاد..
شموخ:حرام عليك والله نوال مافي مثلها
زياد:ادري بس ماتناسبني...تنهد..اللي تناسبني غير غير
شموخ:زيود لايكون تحب من وراي
زياد:وين عايشه بامريكا..
قاطعهم صوت ابو فراس..
ابوفراس:زياد شصار على موضوعك؟؟
زياد:ان شاء الله قريب بتزوج..
ابو فراس:هذا الكلام ..
زياد:بس مو نوال
ابو فراس:اجل مين؟؟؟
زياد:مادري..
فراس:يعني اسمها مادري..والله حلو طيب شاسم ابوها
عبدالمجيد:اسمه ماعرفش
هههههههههه هههههههههههههههه
ابوفراس:عصب..بـــــــس
عبد المجيد:لا الوالد عصب..
فراس:حتى الوالده..اسأل اللي ساكنين معهم تراهم هم السبب
شموخ:والله ماعمري زعلت امي ولا ابوي
زياد:حتى انا..شوفو انتو شمسوين
ام فراس: لاتسألونهم يمكن مايقدرون يجاوبون ماخذو الاذن من حريمهم..
فراس:يمه الله يهداك..والله تعبانه
شموخ:والجمعه اللي فاتت واللي قبلها...
ابوفراس:شموخ يكفي..عيب تكلمين اخوك بهالطريقه
شموخ:سوري فراس..قامت وعدلت بلوزتها الكت الطويله على جنز برموده..عن اذنكم وراي بحث..
زياد:يبه الله يطولي بعمرك بكلمك بموضوع
ابوفراس:قوم معي للمكتب..
طلع مع ابوه..
عبدالمجيد:قرب من امه وحب راسها..زعلانه مني
ام فراس:ليه يهمك زعلي..
فراس:افا يمه تشكين بهذي..
ام فراس:هذا اللي فالحين فيه..كلام وبس..طيب ورى ماجبتو العيال
عبدالمجيد:يمه توه عمره شهرين مااقدر اجيبه
فراس:بجيبهم لك بكره ولاتزعلين..
ام فراس:نشوف..

**********

الليل..

قفلت غرفتها زين..فتحت دولابها وطلعت علبه فاخره..
بعدت خصله وحطتها ورى اذنها..
فتحت العلبه ..اخذت سيجاره من النوع الفاخر..سيجاره غيـــر..
سيجاره تخليها تطير وتطير..
حطتها بفمها وولعتها..استنشقت اكبر قدر ممكن..
وطلعته بمهاره من خشمها...
ضحكت لنفسها..
ههههه..هذي السيجاره مو اللي يبيعونها..
سمعت طق الباب..
غيوووض غيووض افتحي..
غيوض:يووه مو وقته...كملت نفخ وطنشت عاليه..


*******


الصبـــــــاح..
يافتاح ياعليم..يارزاق ياكريم..



طالعت بالساعه..تونا 6
سكرت المصحف من ايدها بعد ماخلصت قراءة سورة البقره..
تعودت على هالشيء..بعد ماتصلي الفجر وتخلص من اذكار الصباح تقرى سورة البقره..
دخلت تاخذ شور سريع ..
طلعت وهي شاده الروب عليها وشعرها تاركته مبلول..فتحت دولابها..
شلبس؟؟فتشت بين البلايز..اووه هذي حلوه
طلعت قميص مقلم من فـندي وانيق جدا..
راحت للتسريحه وشغلت الاستشوار على شعرها واستشورته..
خلصت بعد ربع ساعه..
فتحت الدرج وطلعت علب المكياج ..
وزعت الواقي على بشرتها الثلجيه والنقيه..
مسكت الكحل وخططت عيونها من فوق بس..عيونها اساسا مو محتاجه..
اخذت البلاشر الوردي ووزعته على خدودها وانهت الميك اب بقلوس فوشي..
طالعت بساعتها نينا رتشي الذهبيه..الساعه سبع الا ربع..
اخذت القميص وتنورتها السوداء ولبستهم بسرعه..
طالعت شكلها بالمرايه..واااو ..اهبـــل..الله يعيني على البنات..
لبست صندل زحف من ديور ..
اخذت عبايتها وشنطتها بيدها ونزلت تفطر..
سكرت غرفتها وكان طالع من جناحه..
صباح الخير
ليلى:ابتسمت صباح النور..
خالد:محاضرتك بدري
ليلى:ايه..
نزلو الدرج..
ام فيصل:زين انك قمتي كنت بروح اقومك
ليلى:صباح الخير وحبت راسها..
خالد:يلا مع السلامه
ام فيصل:الله يسلمك انتبه للطريق..
جلست جنب بنتها اللي تفطر..
ام فيصل:حصنتي نفسك.
ليلى:ايه..مسكت قطعة توست واخذت شريحة جبنه
ام فيصل:عطيني انا بسويها لك..
ليلى:مدتها لامها..
ام فيصل:ابوك مامرك امس..
ليلى:لا ماشفته
ام فيصل:عطتها السندويتش..طيب اذا كلمك اليوم لاتزعلين..طنشي
ليلى:ليه صاير شيء بعد
ام فيصل:لا ماصار..
ليلى:ابوي ليه يسوي فيني كيذا
ام فيصل:ابوك خايف عليك..بعدين سكري على الموضوع وافطري وروحي لجامعتك تأخرتي
ليلى:بكمل السندويتش واروح
ام فيصل:انا بروح اكمل نومي..تبين شيء
ليلى:سلامتك..
*********


دخلت البوابه وهي تدعي انها تشوف ساره اليوم..ضروري ..
طالعت بالبنات اللي جالسين بالكراسي وماشافتها..دخلت عبايتها بالشنطه..وبخت من عطرها المفضل نينا رتشي..مالبست نظارتها تخاف ساره ماتعرفها..
طلعت من البوابه واتجهت لمبناها وعيونها تدور على ساره..



دخلو ورى بعض وهم يضحكون..
تهاني:نزلت طرحتها على كتفها..صدق انك رايقه..
ليلى:بقوه بعد..نفضت شعرها الحرير بيدها ورتبته..
تهاني:لاااااا انتي ناويه علينا..كم مره قلتلك انتي بدون شيء عذاب شلون وانتي حاطه مكياج..
ليلى:شكرا على المجامله..طلعت نظارتها قوتشي من العلبه ولبستها ..اخذت عطرها المفضل الين وبخت منه..ورجعته للشنطه..شعري مضبوط..
تهاني:دخلت عبايتها..ايه مضبوط..تدرين ليلى مالوم ناصر اذا انجن على فراقك..
ليلى:ههههه
تهاني:شفيك؟؟ وحطت شنطتها على كتفها ولبست نظارتها..
ليلى:ترى انتي ماشفتي ناصر..لو ماحذفت صوره كان وريتك اياه..واخليك تحكمين
تهاني:لايكون مزيون؟؟
ليلى:الزين ياخذ منه..مشاء الله عليه
طلعو من البوابه..واتجهو لمبناهم..
تهاني:وهذا انتي ماتحبينه تمدحينه
ليلى:انا اقول الصدق هو مزيون بس اكرهه..
تهاني:مااصدق..
ليلى:ابتسمت..بوريك صورته وبتصدقيني...
كانت ملفته للانظار..الكل يطالع بابتسامتها..
دخلت مبنى 12 ورفعت نظارتها على شعرها..
كل اللي بالمبنى كان منتظر يشوفها..جمالها حاد شرس..اللي يطالعها مايقدر ينزل عينه..
ابتسمت وهي تشوف بنات تعرفهم وتسلم عليهم بيدها من بعيد..
سمعت احد يناديها..
ليـــــلى..
التفتت على مصدر الصوت..
عهود!!!
عهود:قربت منها وابتسمت..نورت الجامعه مادريت انك رجعتي
ليلى:منوره بوجودك ..كيف خالتي
عهود:استغربت من برود ليلى..بخير..
ليلى:طيب عن اذنك تأخرت على محاضرتي..
عهود:وهي تشوف ليلى ترقى الدرج..شفيها علي؟؟

*******


لبست فستان حمل وماحطت شيء بوجهها..
جالسه على الكرسي تستغفر على بال مايطلع..
سلمى:سليمـــان يلا تأخرت على دوامك
سليمان:طلع من غرفة الملابس ويعدل شماغه..خلصت..مد يده وساعدها توقف..الحمل ثقيل عليها..نزلو..ولقو سديم جالسه تنتظرهم..
سديم:يلا اخترنوني(اخرتوني)
سليمان:طالع بسلمى..هالبنت قاضيه يبيلها تربيه..
سديم:انت تبريه
سليمان:شالها بيدينه..وش تقولين يالنتفه..
سديم:ادوووول بثررعه
سليمان:قولي بسررعه مو بثررعه
سديم:ضربته كف على خفيف..تذحك علي
سليمان:الا ياللي ماتستحين تضربين ابوووك..عيييييب
سديم:هزت راسها.انت عيب
سلمى:هههه شيفكك الحين من لسانها..لبست عبايتها ..انا بنتظركم بالسياره
سليمان:ماما راحت وتركتنا..
سديم:بثرعه الحقها لاتروح..
سليمان:حاضر عمتي...

وصلو لبيت ابو سليمان..
سليمان:امرك عقب ماارجع من الشغل..اذا احتجتي شيء دقي علي
سلمى:ان شاء الله..مسكت ايد بنتها ودخلو للبيت..


*************




رافعه شعرها ذيل حصان وسرحانه..عيونها ذبلانه..والسواد كاسيها..
انتبهت الدكتوره لسرحانها...قومي جاوبي على المسأله..
غيوض:ماعرف احلها..
الدكتوره:ليش؟؟
غيوض:تعبانه وماركزت معك..
الدكتوره:اذا تعبانه معليش...بس احب انبهك ان الماده يبغالها تركيز والسرحان مو نافعك...
انتهت المحاضره بعد نص ساعه..
طلعو البنات وهي لازالت بمكانها..
سألتها زميلتها..
جمانه:غيوض شفيك..من يوم ماداومتي وانتي حالك متغير..فيه شيء..
غيوض:لا مافي بس تعبانه..ونومي ماتعدل..دايم اجي وانا مواصله..
جمانه:اليوم حاولي ماتنامين اذا رجعتي..علشان يتعدل نومك
غيوض:بحاول..
طلعو من الكلاس..وبنفس الوقت طلعت ليلى من محاضرتها..
جمانه:يااااربي اسم الله عليها هالبنت تجنننن..جمالها مو طبيعي
غيوض:اي والله صادقه..تلقين امها اجنبيه
جمانه:اقول انقلعي..اي اجنبيه وملامحها عربيه الا بدويه..عليها خشم..
غيوض:عيونها تكفي..يووه تذكرين يوم شعرها طويل..صدق عذاب هالبنت..اقول امشي للكافتريا ابي بايسن يمكن اصحصح شوي..
جمانه:تصدقين انا افكر باللي يحضرون معاها احس ماينتبهون للمحاضره بس مركزين عليها..
غيوض:تلومينهم..امشي امشي..
*****




(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ان لا اله الا انت استغفرك اللهم واتوب اليك)


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة انشوده المطر, ليلاس, المطر, القسم العام, القسم العام للروايات, الكاتبة انشودة المطر, انشودة المطر, انشوده, انكساري, روايات, روايات مميزة, روايات انشودة المطر, روايات كاملة, رواية انكساري, رواية انكساري لانشودة المطر, رواية انكساري كاملة, روايه انكساري كاملة, روايه كاملة, قصص و روايات القسم العام, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:41 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية