لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-11, 06:06 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت [ 31 ] .. ~



أم سعد بضحك : يلا يا حلوات طابوور و على الاسطبل



مي : هههههههههههه يماااااااااااع



ام سعد : كيفكم انا خالج اتصل وقال يبيكم اللهم اني بلغت اللهم فاشهد



أمواج : ههههههههههههه أنا ما سمعت



عبير : ولا انا



رهف بهبل : ولا انا



أم سعد تسوي نفسها بتتصل على تركي



والبنات يتسابقون ع الاسطبل خخخخخخخ



حصه : هههههههههه محد عارف لهم الا انت





بالاسطبل



تركي و مدرب الخيول والحارس باستقبالهم



تركي : يا هلااااااا وغلا



مي : غيييره خالي غيييره شناوي عليه



تركي : خخخخخخخخ أرحب فيكم



عبير بمصلحه : يا هلا يا هلا



تركي يكمل معاها : يا هلا فيكم



أمواج : يبااا بكل صراحه حرر وما اقدر اتحمل بروح داخل >> الوقت بررد خخخخخخخخخخ



تركي : لااااه



رهف ساكته [ تسوي فيها العاقله ]



تركي : اشوف رهووف ساكته



رهف : هههههههههههههه انتظر الافراج لان على ما قالت أمواج حررر موووت



تركي : بحاول اصدق انه حر



مي : حاول عشآنا



تركي : حر برد ما بسكت لكم



عبير : هههههههههههههه بنات خلكم قدها .. خير يا عمي امرنا بس



تركي : هذي السنعه



رهف : انا والسنع كلن بطريق اعتقووني



مي : وانا كذالك



أمواج : وانا



عبير : أنا انسحب



تركي : قداامي



البنات استغربوا : ويين ؟!



تركي : الاسطبل



أمواج : شنو فيه داخل



تركي : خيل



أمواج : ما ابي



تركي : ما اخذت رايكم



مي : خالي احلف تبينا ندخل



تركي : وربي ما اضحك



عبير : زين ليه



تركي : تنظفون الاسطبل .. تنظيف العمال مب عاجبني



مي : لا لا تستهبل انت



تركي سحب مي من بلوزتها : هههههههههه بعلمج الاستهبال عدل



ودخلهم داخل وواول ما دخلو البنات شافوا فار بس شكله كبيير : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأع



تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه



شفيكم عادي



مي تنقز : خالي بطلاااااااااااااااااااااااااااااااع



تركي : خلصو شغلكم واطلعو



عبير : أي شي .. بليز بس الا ننظف هني



تركي : هني يعني هني



وحط له كرسي وقعد



تركي : ثنتين ينظفون الخيل وثنتين الاسطبل بهذي انا بخليكم تختارون



رهف : خالي شنو هذااااااااااااااا لا والله مو من صجك :(



مي : لا خالي ما قصر يخيرنا بعد



أمواج : انا ما ابي وبطلع من هني



عبير طلعت تليفونها تتصل على ابوها يفكهم



تركي : هههههههههههههه كلهم راضين



رهف : حتى ابوي



تركي : نعم نعم الكل



,, البنات يأسوا انهم بيطلعون قبل لا ينظفون وتركي ما خلاهم ينظفون لحالهم خلا العمال معاهم يعلمونهم



مي حذفت ادوات التظيف ع المدرب : ماااااابي انت نظفهم والله لاعطيك 10 بس تكفى سووهم



المدرب : يختي انا مدرب مش عامل .. دي رشووى فررش .. أستاااااز تركي




مي : لااااااااااع خلاص خلاص انا بنظف



عند عبير وأمواج معاهم هندي



عبير بتحشيش : شووف انت سوو هذا نظيف انا جيب فلفل مرااا كويس



الهندي : بابا تركي عرف



أمواج تسكر على ضروسها : فكينا من شره ماكوو ابووي محفظهم



عبير : ياااااااربي




واتصل رائد على عبير وقالت له عن اللي صار



رائد : ههههههههههههههههههه لا لا بالله



عبير : وتضحك بعد



تجمعوا البنات عند عبير يسمعون المكالمه عبير حاطه سبيكر



رائد : واللي يفككم من هالسالفه



أمواج : رااااااائد تكفى طلبتك



عبير : وغلاااااتي يلا


رهف : لك اللي تبي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 06:08 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رائد : أحم احم في وحده ما تكلمت



مي بضحكه تنرفز ما تحب تطلب منه شي : ههههههههههههههه



رائد : مي ودج تطلعين ولا تقعدين ؟!



مي : ها ها ها مدام بيدك طلعتي يعلي اقعد العمر كله هني ولا اترجاك



رائد وبعناد : عبووره عطيني المدرب



عبير : حسن حسسسسسسسن رائد يبيك



المدرب : اهلاااااان برائد اخبارك يا باشا



رائد : اهلاا فيك يا حسن أخبار الخيل والاسطبل



حسن : تمام التمام



رائد : طلبتك



حسن : عينووني كووولها لك



رائد : تسلم .. شووف هرب لي كم عامل ع الاسطبل يدخلون ينظفون عن الثلاث بنات بس اووما البنت اللي تنظف الخيل خلهااا مستانسه بالشغل



حسن : مين هي



رائد : وحده اسمها مي



حسن : تأمر أمر



عطى التليفون عبير و مي راحت وهي منقهره بشكل جنووني وتنظف الخيل ودمعتها بعينها



عبير : تسللللللللللللللللللللللللم



رائد : ههههههههههههههههه لي خلصتوا اتصلوا علي



عبير : اوكيييييك



البنات : ههههههههههههه اوووووف ما بغينا



رهف : بنات ترى مي مووصله معاها



أمواج : عنااد السالفه ليه ما تكلمت



عبير : سالفه طويله



عبير راحت لمي : هدي اللي بايدج وتعالي اقعدي



مي ما ردت



عبير : مي طيعيني تعالي اقعدي



مي : عبييييييييييييير وخررررررررررري عني مالي خلقج



عبير : ميييي ما صار شي خلي اللي بايدج وتعالي



مي : وخري عني



عبير تعبت منها : على راحتج



مي تعبانه وصدرها تنك بس طنشت و قعدت تنظف



لمن خلصووا العمال كلهم وطلعهم المدرب مكان ما دخلهم عشان تركي ما يدري



عبير : يلا بنات خلصنا



أمواج : مصدقين ان انتو اللي نظفتو



رهف : ههههههههههه حتى انتي صدقي



مي ولا كن قدامها احد بجت وطلعت من باب الاسطبل بركض



تركي لحقها والبنات



تركي : مي مي لحظه



مي صدت : هلا



تركي : فيج شي



مي : لا . دخلت داخل



تركي لف على البنات : عبير شصار



قالت له



تركي جنت جنونه : على كيييييييييييييفه هذا



أمواج : يبا لا تعصب حنا الغلطانين رائد ما له شغل



تركي : لا بكيفكم ولا بكيفه .. ادخلوو داخل



مي دخلت وخذت لها شور وقالت للبنات لحد يلحقها بتقعد بروحها الجو باارد برى وخذت قهوه لها وقعدت يم المسبح فيه ديرفآآ سرحت لبعيد شلون تخلص نفسها من نظرات عبير ورهف وامواج اللي صاروا عارفين عنها انها تحب رائد حاولت تبعد انظارهم عنها بس فشلت دايما دمعتها تعبر عنها بكل وقت العنت الساعه اللي نزلت دمعتها فيها قدامهم ...]



..



عند تركي



تركي : حسسسسسسسسسسسسسن



حسن : نعم يا عم



تركي : شاللي سويته



حسن : اوامر الاستاز رائد



تركي : وأبوو رائد بالطقاااق اهم شي كلمت رائد



حسن : أأأ لا يا عم بس رااائد



تركي : بلا رائد بلا هم اقلب وجهك عني



اتصل على رائد



رائد لاااايحووووشك يبوووووووي : هلا وغلا



تركي : هلا فيك .. رائد ليه تامر العمال ينظفون بدال البنات




رائد : يباا اسمعني والله لحظة هبل عادي



تركي : ايه لوو كلهم عادي وبطووف بمزاجي لكن على ناس وناس مو على كيفك




رائد : شتقصد يبآ



تركي : مي



رائد : يوووووو هوووووووو مي مي مي هي شكووو



تركي زف رائد زفه محترمه بانه ما يتدخل بشغله مره ثانيه .. ورائد حقد على مي بشششششكل



سكر الخط

رائد : وووووربي لاوريج

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 06:09 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند مي



شافها فهد



فهد : ميوو شعندج هني



مي ياليل الليل خلصت من اخوك تجي انت : ولا شي ضايق صدري وبقعد بروحي



فهد قعد عندها



مي جاها مسج محتواها ::



افرحي اللي تبينه صار



واكلت زفه محترمه يحبها قلبج



الحين تقدرين توسعين صدرج



سلام ياا ب ر ي ئ ه



مي : اللهم طولج ياروح



فهد : عسى ما شر



مي : ولا شي



اتصل رائد على فهد من زمان عنه : مررحبآآ



فهد : يا هلااااا



وقعد يسولف معاه لين : وين قاعد



فهد : يم المسبح



رائد : من عندك



فهد : بس مي



رائد منصدم : اهااا .. اوكي اخليكم باااي



فهد بااي




فهد : الجو باارد خليج داخل .. نزل جاكيته وحطه عليها



مي خييييييير ان شاء الله : شكرا ماله داعي



وعطته الجاكيت ومشت



فهد : استغفر الله شفيها هذي



_______________________




سلطان : يبآآ بنملج باجر



عبد الله [ ابوه] : انهبلت



سلطان : يبآ شفيها الشيخ انا بجيبه والبنت حاظره وما عندها مانع على قولت ابوها و بس ما نا قصنا شي



عبد الله : ما في وقت نسوي حفله



سلطان : خلوو الحفلات عنكم ما نبي



عبد الله : بكلمهم ويصير خير



سلطان : يبآ كلمت عمي بس ننتظر موافقتك



عبد الله : اخر من يعلم انا



سلطان باس راس ابوه : لا يا غالي بس مستعجل



عبد الله : هههههههه على راحتك





عند الهام وابوها وامها



الهام : لاااااااا



جاسم [ ابو علي ] : عطيت الرجال كلمه



دانه [ ام علي ] : جاااسم من صجك انت البنت مو جاهزه



جاسم : ما في حفله بس ملجه وعشى وسلااام



الهام : انا مو موافقه



جاسم : مو بكيفج



الهام : يباااااااا



جاسم : بلا دلع .. انتي قلتي موافقه امس مسرع غيرتي رايج والرجال ما ينعاب و باجر الملجه احمدي ربج ما ملجت وخليتج اخر من يعلم



دانه : جاسم خلاص [ وغمزت له ]



جاسم : انا قلت لكم بآجر العصر الملجه فمآن الله



الهام : يمااااااااااا وين قاعدين حنا باي عصر يقررون وحنا ننفذ



دانه : الهام يلا عااد بلا دلع ابوج عطى الرجال كلمه



____________________



....... : تفرقوا اثنين سافروا وواحد عايش بروحه ندزله كم وحده ونجيب خبره



....... : لا لا خل كل شي ع البطي عشان يعرفون اللعب معاي صــــــــح



_______________________



سلطان & الهام : ملجتهم بتتم



مي & رائد & العناد لي متى ؟!



شسالفة ....... & ............



ومن يقصدون ؟!




نهآآآآآية البارت =)

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 06:10 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت 32 ]~





بــعد صلاة العصر تمت ملجت سلطان على الهام




و وليد حظر الملجه بطلب من سلطان لان الكل حاظر وحب فرحته تكمل بوجود ولد عمه ..]



تم كل شي بسلام والهام مشت حركة سلطان بس بتدفعه ثمنها بعدين وتعيش يومها كاي عروس ] ..




حزة المغرب



أبو سعد : الوو



مريم : هلا وغلا



أبو سعد : مريووم نادي مي وتعالي لي عند المسبح



مريم : تامر أمر



أبو سعد : و اذا عندكم شحن للاب هاتيه شحني ناسيه



مريم : ابشر دقايق



..



سكرت مريم من أبوها وراحت لمي تناديها و أخذت شحن اللاب معاها ]




أبو سعد قبل الاختبارات النهائيه عنده سفرة عمل بسيطه للندن وقال لام سعد بحيث تروح معاه بس رفضت لان وقتها مو مناسب لها و فضل ياخذ وحده من البنات لان وده احد يسليه ..]




وصلوا البنات وسلمو على أبوهم



مي : هلا با با امر



أبو سعد : ما يامر عليج عدوو .. اسمعوني عندي سفره لـــ لندن بعد فتره شوفوا هالتاريخ من منكم فاضيه



مريم : لاع يبآ اجلها للصيف هالوقت وقت أختباراتي



مي : يا هووووووووو يبا انا معاك ولا يهمك



مريم : يبآآ أجل بلييز وقسم سفره ما تفوت




أبو سعد : ههههههههههههه مو كيفي الشغل له وقته مره ثانيه



مريم : يخرب بيت حظج يا مي



مي : بسم الله قل اعوذ برب الفلق وقسم كسرتي خاطري هع



مريم قامت : بس شبعت قهر بقوم احسن تامر شي يبآ



أبو سعد : هههههههههههه لا سلامتج بالصيف يصير خير



مي : ايه صح يصير خير حنا نشوف الجو هناك اذا اوكي نروح الصيف صح يبآ



أبو سعد : صح يبا



ورآحت مريم وهي مقهوره ودها تسافر وحظ مي ان كانت بفترة اجازه لانها تعطل قبل مريم ..]



مي : ها نحجز




أبو سعد فتح موقع للحجز وحجز ولقآ له دايركت من الكويت لي مطار هيثرو [ لندن]




أبو سعد : يلا نشوف الفنادق



مي : نبي فندق سنع اهم شي الخدمه بليز



أبو سعد : معقدتج الخدمه



مي : هههههههههههه حيل



ابو سعد : اهاا لقيته



وحجز الفندق



مي : لحظه يبآآ لا تحجز مجربه



أبو سعد : أيه لحظه أوريج الصور



خلصوا الحجوزات




وراحت مي للبنات



مي : يآآحرام ناس تمتحن وناس تتمشى بلندن وشوارعها



رهف : خاينه وربي وانا وين وقسم ما وراي شغل ولا امتحانات ابي اروووح



مريم : ايه ميوو اقهريني اكثر



مي : لا خلاص بسكت اخاف عينكم بالسفره وانثبر انا معاكم



عبير : يبووووووي زين انطري سافري معانا بالصيف



مي : يا ماما احد يحصل له سفره مع ابو سعد ويقول لا خبله انتي



مريم : أيه مو هو الوحيد اللي ما يرد لج طلب خصوووصا بالسفر



مي : هههههههههههه ليه وهذا الشي يقهر صح



مريم : اصصصصصصص بس سكري ع الموضوع



مي و بحركه رفع ضغط مقصوده : الله يابنات لو تشوفون الفندق اللي حجزناه ورانياه ابوي وقسم غرفهم شي روعه



رهف : لا تكلميني



مي : وشششع وانا شكو



رهف : اخذيني معاج



مي : عادي قومي نقول لخالتي وابوج مع اني وااثقه ما في روحه بتنطقين حالج حالهم



رهف : واذا رحت شنو لي



مي : اللي تبييين



رهف : اعتبره تحدي ونفس الطياره اللي بتروحين فيها شرايج بعد




مي : اكششششششششششخ وتتحدى وواثقه اقول وراج خالتي وعمي نشوف من يقنعهم



مي مستانسه بالتحدي تبيها من الله ان رهف معاها




رهف : دقايق وراده بالخبر ههههههههههههه




سآره : لااااااااا والله مالي دخل كلهم يسافرون قبلنا وحنا ننطر الصيف اللي بعد شهر ونص اوووف


منال : ما عليه انطروا الصيف هم كلها كم يوم شغل وما راح يستانسون ورادين



مريم : ه ه ه اقوول تعرفين يعني مي وبتسافر اسبوعين ويالله حتى ما يكفيها



عاليه : لا ما اتوقع عمي وراه شغل


مريم : نشوووف


مها : ورهف بترووح


مريم : مهااوي اذا بتروح لا تعترضين بليز هي بروح نفسيتها متلخبطه ع القعده اللي قاعدتها بدون مدرسه



سآره : أي مهااوي بليز خليها تفرح شوي


مها : الله يعين



..


رهف : جد يبآآآ


ابو سليمان : أكيــد وبنقعد للصيف اذا حبيتي


رهف : وااااااااااااااااااااااااو تسلم يا أحلى أبوووو


وحبت راس ابوها وراحت لمي وهي مو مصدقه انها كسبت التحدي .^


..



رهف : لا تتحدين مره ثانيه تسمعين


مي ومو مستوعبه : هيييييييي بتروحون


رهف : ههههههههههه ايه


عبير : حركااااااااااات بثواني جابت الموافقه


رهف : عشان محد يتحدى رهف


مي : هههههههههههههه مناك اقول


رهف : يلا


مي : شنو يالا


رهف : قلتي لج اللي تبين


مي : تكفين طلب خفيف بليييز رهاافي


رهف كانت بتطلب شي جنوني بس اجلتها : امممممممم غني لراشد اللي يطري ببالج ما في شي محدد


مي : منو اللي قاص عليج وقايلج اني راشد


أمواج : جذااااااابه تعرفين يلا غني


دخلت عليهم الهام : هههههههههههه حسسوني اني عروس ابي اسمع طرب فرح يلاا


منال : ههههههههههههههه اثقلي


الصاله صارت هدوووء


مي :

لك بعد عــيـن تـواجـه او تشوف عيوني فيها
أنـت ماخليــت حـاجـة اغفر ذنوبك علــيـهــــا
أختلف دربك ودربـــــي من بعد ذاك الوفــــــــا
صار دربك غير دربـــــي ونتها عهد الصفــــــــــا
مهـما في الدنــيا يصير الـوفي يبقى وفـــــــي
وإلي فـي حبــه كبـيـر مـايــهـزه اي شــــــي
مابتشفع لك دمـوعــك انت من قلبي انتيهيت

ماكسر قلبي خضوعك لو ترجيت أو بكيـــــــت


البنات : يا سلاااااااااام يسلم هالصوت


مي : دووور امواج



أمواج : أحم .. وعطت البنات اشاره تقصد فيها لالهام .^



هب السعد هبايبه لرياحي

ويا شاريه لعباد وين صلاحي

ويا زينه ياعلج و السعد ذبالي
وهبوبي حيج من وليج يلعالي


هب السعد هبايبه لرياحي
وياشاريه لعباد وين صلاحي

وشبهت الزينه و الصبا حين لين دنه
ولا القمر واربعه واثناني

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وينصلاحي

يا مهرة (ن) عند الايواد
ربوها بيت (ن ) رفيع ومركز(ن) عالي

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

حظي على اخوانج يا الزينه جمله
عوضتهم بالواحدين واحداني

هب السعد هبايبه لرياحي
ويا شاريه لعباد وين صلاحي

وشبه قرتها هوى لسهيل باجج

قطنن يديد الماهو الميزاني

وقعدوا البنات ضحك ووناسه واغناني لين حزة العشآآء
أمواج : بنااات مشتهيه مآآك
مريم منسدحه : من عمرنا وحنآ لي طبينآآ المزرعه يا عيووش على حسب عزايم خالي يآ مشويات ما مره طلبنا وجبات سريعه احلمي ماما
أمواج : لا بليـــز
مي : بليـــز انتي وخري عني ولا تدخلين السالفه براسي
رهف منسدحه يم مريم : يا بلشة البلشه أنا جوعانه أبي آآكل
مريم : خالتي نادتنا قبل شوي وقلتو ما نبي الحين جوعانين

عبير : طقنآآ الجووع شتبينا نسووي
مريم : لا تسوون شي خلوونا جذي
سآره : نهجم ع المطبخ
مي : ههههههههههههه هي انتو بتدخلون حرب
عاليه : الحل تراني لي جعت ما اعرف احد
منآل : بنات صدقوني الوقت متاخر ومحد بيوديكم وجمعية الوفره بعيده

ألهام : شرايكم اتصل على سلطان يجيب لنا
منال : ههههااااااااااااااااااااي منو منو منو ما اسمع الهاموو عيدي اجل سلطان ردد ردد يليييييييييل مطولك
مي : ههههههههههههههه يا حليلج والله اول يوم وبتكدش الرجال اعقلي

الهام : اخاف مصدقين انا حتى رقمه مو عندي
رهف : ايه هذي السنعه بعد العرس عطيه فيس مو الحين
منال : هااااا هوووووووو هااا هوو هي انا هوون

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 06:12 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رهف : ههههههههههههههه هااااا
مي طقت رهف : يا بقره اشكره
أمواج : اللي جوعانه منوو
البنات كلهم : انااااااااااااا
أمواج : والساعه كم يا حلوين
البنات : وحده ونـــــــــــــص
مي : منتصف الليل هع
أمواج : أبي ماك
مي حذفتها بالمخده : أنتي بلشه وربي بلشه بنااااات ابي ماك معاها
رهف : وانااااااااااع
رن تليفون أمواج : يا هلاااااااااا و غلاااا ومرحبااا وكل ابو الاشياءات الحلوه
عزوز : ما عليه اختي مغلط بالا رقام بااي
أمواج : ههههههههههههه سكره هين يا عزوز
مي : وقسم ما يلام كلام حلو مره وحده
اتصل مره ثانيه : الووو
أمواج : عزوز ليه تسكره
عزوز : لا بس استغربت ترحبين واشياءات حلوه هع
أمواج : عزوز منو حبيبتك
عزوز : أنتي
أمواج : منو دلووعتك
عزوز : هم انتي
أمواج : مشتهيه ماك بليييز
عزوز : الحيييييييييين
أمواج : حاالااا
عزوز : طروة حاامل هذي
أمواج : ههههههههههه لا تتشمت
عزوز : اوكي شوفي البنات شيبون وانتظرج بالسياره

أمواج بفرررح : فديييييييتك ثواني
رهف : أمواج جد بتروحين
أمواج : ليه انا اضحك
رهف : ترى شكله الجو بيمطر و و
أمواج وهي طالعه : لا لا ما بنتاخر
عند سيآرة عزوز فيصل كان واقف معاه
عزوز : فيصل شفيك مو من صجك
فيصل : يا سلاااام الحين ليل ورايح مكان بعيد وبروحك بعد عشآآن هذي
عزوز عصب : هذي اختك يا فيصل زين
فيصل : ما عندي خوات
عزوز : فيصل خلاص روح تراك رفعت ضغطي
فيصل : رفعت ضغطك عشاني خايف عليك من طلعت لنا هالامواج وانت كارهني رووح رووح كاهي واقفه تتسمع
وراح فيصل داخل و عزوز حس انها سمعت فيصل الا تاكد لما شاف دمعتها على خدها .. قرب منها
عزوز : أمواج يلا
أمواج وبصوتها المخنوق : ما عليه عزوز هونت الجو غيم و الروحه صعبه شوي
عزوز : آحم أمواج
أمواج وهي تسكر عيونها ودهاا ترجع ثواني ورى تمنت انها ما سمعت فيصل .. [ انا ما عندي خوات ] كلمه هزتها بجد حاولت تخفي حزنها وهمها وفراق اختها وابوها قدام الناس وما تبي تحسس أحد انها مو مرتاحه بحياتها ودها تعطيهم مثل ما عطوها
عزوز مسكها ووركبها السياره وركب هو
عزوز : ترى انا اللي بزعل ولا جنج سمعتي شي فيصل قال هالكلام من خوفه علينا
أمواج : عزوز حس فيني شوي تعرف يعني معناة كلام فيصل اني مو موجوده انا ولا شي مالي معنى
عزوز : صدقيني فيصل قلبه طيب وهو ما يقصد
أمواج سكتت ما ودها تتكلم تظن الكل يجاملها و تحس الكل يشفق عليها بعد وفاة ابوها وبعده اختها ..]
الطريق كآآن هآآدي نادر ما تمر سيآره
نزل مطر قوي نوعا ما ..]
رهف طلعت برا بروحها تحت المطر صداااااااع ذبحها من الصبح بس ما تبي تشغل احد عليها : يااارب
شافها سامي : رهووف ادخلي داخل لا تبردين
رهف ابتسمت : لا خلني شوي وبدخل
سامي : بتمرضين
رهف : صدقني مستاسه بالجو شوي وادخل
سكتو شوي ودمعت عين رهف
سآمي : فيج شي
رهف : لا
سآمي : وهالدموع ؟
رهف : خلاص انا بدخل داخل
وقفها سامي : شنو مضايقج
رهف : ولا شي
سآمي : المدرسه صح
رهف نزلت راسها : أي
سآمي : وليه معطيتها كل هالاهميه السنه الجايه بتصيرين احسن وبداومين وتكونين انتي و مي مع بعض
رهف : سامي مستقبلي ما تبيني اهتم ؟؟
سآمي : صحتج اهم عندنآ
رهف : الحمد لله على كل حال
سآمي : يا حلات المطر بس اتذكر مره بالحوش ببيتنا القديم كنا نتسابق انا ومنوول ع القواري [ دراجات ] وزلقت والكل خايف علي الا انا وسنوني قاعد واضحك خخخخخخخ

رهف بسرحان : حلو بس الناس تخرب عليك الجو بتفاهات و غيره
سامي : مثل
رهف : ذكرتني بموقف مره كنا بساحة المدرسه حصه بس ما دخلنا كل المدرسات برا والبنات يعني ساايبه والبنات بساحه ووناسه والمطر ينزل علينا و كنت لحظتها بفرحه ما تصورها سمعت بنت تناديني رهـــف الكتب اللي بيدج لا يتدمرون مااي استغربت قلت ما بيدي شي قالت اووووف غريبه رهف وما بيدها كتاب
سامي : وشنو رديتي عليها
رهف : شتبيني ارد ؟؟
سامي : وليه سكتي
رهف : شتبيني أقول
سامي كره عقليات الناس المتخلفه
رهف : عادي متعوده مو هي اول وحده بكلم امي تنقلني لاني تعبت من هالمدرسه

سآمي : مو بكيفج
رهف : تبيني اقعد مستحيــــــل

سآمي : هذا هروووب بتروحين وبتلقين نفس هالقلوب المليانه حسد هنااك المفروض اللي يتغير انتي مو هم

رهف : انآآ

سامي : شلون بتكملين حيآتج اجل كل ما واجهتج مشكله خليتيها ورى ظهرج ومشيتي ااقصد انحشتي
رهف : سامي

سامي : اثبتيلي أنج ما تتهربين و تمي بالمدرسه و اللي تكلم لج بكلمه ردي عليه بميه و بشوفج قدها

رهف : سامي ما العب انا
سامي : اتحداج بتبقين بنفس المدرسه لي اخر سنه

رهف : لا تخليني اتحدى على شي انا ما ابيه اساسا

سامي : لانج ما تقدرين

رهف ارتفع ضغطها : انا بدخل داخل

سامي : هروووب هذا نسميه

رهف : سامي وبعدين كل ما قلت شي قلت هروب

سامي : ليه ما تواجهين كل موضوع يواجهج ليه تحاولين تبعدين وتصدين عن واقع

رهف : واذا سويت نفس اللي تقوله وواجهت كل موضوع وعورت راسي ما بخلص

سآمي : وين الاراده

رهف : عن اذنك
ودخلت داخل
سامي بضحكه تنرفزها : قولي لامج تنقلج اووكي

رهف ودها تذبحهه بجد قهرها حسسها انها عديمة شخصيه جاهله ..]

عند عزوز وامواج وصلوو خلى السياره قريبه من باب المطعم لان الشارع فااااضي
عزوز : يلا انزلي
أمواج : لا بقعد انت انزل ولا تتاخر
عزوز ما ضغط عليها : اوكي
نزل وطلب
عزوز : All without ice please
العامل : ok . Do you want to add cheese
عزوز : Of course
العامل : 25dinars

عزوز : Take

العامل : Thank you
عند أمواج كانت سرحآنه بفيصل بتكسبه كاخو وصديق شلون .. جاء احد وفك بابها
ورهف بتتحدى سامي ولا ولا كانه تكلم ؟؟
سفرة رهف ومي ؟؟
الهام وسلطان ؟
فيصل وتقبله لامواج ؟
كل هذا بالبارت القادم انتظر توقعاتكم وتفاعلكم يا قمرات =$
في حفظ الله =)

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتيةhasayf, ليلاس, آحبك, الصدى غطى المكان, القسم العام للقصص و الروايات, حسايف, إيه أحبك قلتها و الصدى غطى المكان و إلتف كل من حولي مندهش كاملة, قلبها, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية