لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-11, 01:05 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

;الـــــــــــــــــــــــــجــــــــــــــــزء التاسع


على هونك وقول شفيك يا ناصر
عيوني لك وعنك عيوني ما رديت
صديقك عدني أو حسبه الوالد
من الي صد عنك وانت ما صديت



نورة:أوووووووووووووووف خلاص فكني

فجيت عيني على الي قالته بس ما وحالي أطلع من صدمة كلام نورة الا بابوية يعطيها كف

خلاها تنط للجهة الثانية وصرختها هزت البيت هز وبما فيهم انا........

تدرون شو حسيت هالحظة حسيت أن ريلي تيبست في مكانها وما أروم اتحرك ..........يا ربي الصراحة يلست ارتجف ما ادري ليش تميت اتنافض في مكاني من الي صار

معنه الصفعة ما كانت لي

قمت مكاني بشوي شوي ليش ما ادري.......... كل الي اعرفه الحين.........ما فيني يطلع ابوية الحين ويشوفني ويظهر حرته كله فيني

دخلت غرفتي وقفلت الباب على طول وراية.............. رحت يلست على الشبرية وانا بعدني ارتجف

ربعت ريلي وما ادري ليش سرحت معني ما افكر في شي...........

شوي ولا سمعت صوت سيارة تظهر بسرعة ..........ركضت على الدريشة ووايجت شفت ابوية

الصراحة عمري ما توقعت ابوية يمد ايده على حد.......... وهالحد نورة بالذات

ما ادري ليش بعدني ارتجف وخايفة ...........معني لازم اكون مستانسة هاللحظة

سمعت صوت في الكمبيوتر تذكرت اني خليت اللاب مفتوح والمسن اوف لاين

رحت شوي شوي وصكرت الشاشة حتى بدون لا اشوف منو

مب وقت اللاب ولا المسن الحيييييييييين......................

الحين وقت المصيبة الي انا فيها .............كم بيتم زعل ابوية على نورة .........اكيد بعدين ابوية بيراضيها وبيبين كل شي...................

وبعدين شو بسوي............أكيد بظهر جذابة جدام ابوية


ياربي ان شاء الله تطلع نورة نفسها عزيزة وتروح بيت ابوها عنبو هذا كف ...........وبعده ما أثر فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا ربي دام الكورة الحين في ملعبي لازم اعرف استغل الفرصة.....قبل لا ينجلب كل شي ضدي ......بس كيف؟؟؟؟؟؟؟؟

شوي ولا سمعت صراخ نورة معني متاكدة ان ابوية محد .............مع منو تصرخ عيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلعت وشفتها ترمس في التلفون ..............الظاهر تكلم اهلها يون يشلونها

نورة:بعديييييييييييين يا امي بعديييييين الحين تعالوا شلوني

نورة كانت ترمس وهيه منهارة
طنشتها ودخلت غرفتي ...........الحين مب وقت الشماتة الحين لازم استغل الفرصة عدل

لاااااااااااااااااااااااااااااازم .................................بس كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فجاة طرت على بالي هالفكرة ومافي غيرها ............. ابتسمت وعلى طول ...........حطيت المنبه على ثمان ....................ورقدت وانا اتريا باجر يي بسرعة........؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رقدت وانا ما ادري شو صار في هالليلة.................. نورة موجودة ولا راحت


فجيت عيني على صوت مزعج كان صوت المنبه .....................اوووووووووووف مب وقته الحين

بعدين تذكرت الي صار أمس................. وفزيت من مكاني بسرعة مب وقت النوم الحين

تسبحت وتلبست ونزلت تحت ...................ولاحظت هدوء في المكان اكيد نورة محد

شفت خواتي الصغار فطوم وشهد قايمين ............عنبو متى قامواهاذيل ....... رحت ويلست وياهم اتريق

شهد:وين خالو نورة ما اشوفها ................

فاطمة:هيه علاية وين خالو

عليا:شو عرفني أنا شو سكرتيرتها

شهد وشوي بتصيح:وين رااااااااااااااااااااحت

الصراحة كسرت خاطري وهذا شي اول مرة ...............لان كسر الخواطر دايماَ يكون مني وما يكون عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عليا:شو تبين فيها ولت راحت عساها ما ترد

سمعت ابوية من وراية بنقمة:عليا شو هالرمسة

صديت الصراحة تفاجات بأبوية الظاهر توه ياي:ها

ناصر:وينها نورة

عليا: لازم ابدا انفذ خطتي ...............

قلت وانا اتصنع الخوف:ها ..............ما أدري ما ادري........ما يخصني انا...............

عقد ابوية حياته:شوووووووو بلاج

عليا:ماشي

ناصر:انزين ..........فطوم روحي بابا ازقريها خليها تي تتريق وياكم

عليا:لا تعبين عمرج

عقد ابوية حياته:ليش وين نورة

عليا:قلته وأنا :اترقب ردة فعله :راحـــــــــــــــــــــــــــت

ناصر بعصبية :شووووووووووووووووووو وبدون ما تقول لحد

عليا:لاء أبوية اعذرها هيه كانت وايد معصبة ما ادري على امنو على اخوها الظاهر......... لأنها كانت تتشكى عند امها

وتقولها مب كفاية ضحيت في شبابي عسبه.......... بس هو ما فيه خير حتى ما ذكرني ............قالت بعد جنه مب كفاية مستحملة عياله وبلاويهم .....................هالشيبة صدق عمره يتحراني احبه ومستعدة اسوي اي شي له وانا ساكته

شفت ابوية وأنا اقول الكلام هذا............... مثل البركان الي يشتعل شوي وشوي

عليا:حتى رحت لها قلتلها بلاج نورة .............تخيل ابوية شو قالت :.........اونه روحي أنتي وهو بعد نفس الطينة

شفت البركان انفجر وابوية ما عاد يستحمل زوووووووووود قمت زدتها انا عسب اظهر عمري من السالفة

وعسب ما اخلي ابوية يشك من الحب الي نزل مرة وحدة لنورة

عليا:الحين تتضارب ويا اخوها ولا اختها انا شو يخصني

ناصر:تولي ............. خليها عنج ...........

لاء الظاهر ابويه باعها خلااااااااااااص هههههههههههههههههه

عليا:انا بعد قدرت الي هيه فيه وما رديت

ناصر:حبيبي أنتي اصلاَ متربية مب شراتها ما تحشم حد

:سألت ابوية سؤال وانا متصنعة الاستغراب:بس ابوية انت ليش معصب

ناصر:انا مب معصب ولا شي يالله بروح ارقد أنا ..............راح أبوية صوب غرفته

وصوت باب غرفته وصل لين عندي مب معصب اونه هههههههههههههههههههههه

ابتسمت بنصر
أووووووووووووووووف يوم الاحد ما اروم اروح الدوام...................... بس هالبعبع منو بيقنه

ما شي غيره هيه ..................

ابتسمت واتصلت بعمي بو حميد

أول ما رد سمعته وهو يقول:هلا والله هلا وغلا ..............من وين طالعة الشمس اليوم

عليا:هههههههههههههه هلا عمي

بو حميد:هلا بج زووووود ......... لا شو الي يستوي اليوم........... عليا متنزلة ومتصلة فيه

عليا:هههههههههه افا عليك يا عمي ........شحالك

بو حميد:بخير دامج بخير .................انتي شخبارج حبيبتي

عليا:الحمدالله ما اشكي باس........... عمي طلبتك

بو حميد:تم ............... امري

عليا ما حبيت ابين له أني خايفة من حميد عسب جي قلتله : اتصل في حميد تلفونه مغلق موجود هو عندك

بو حميد:لاء والله هو توه ظاهر يقول بيروح عن ربعه القهوة .........تبينه في شي ضروري

عليا:هيه

بو حميد :خلاص قوليلي وانا بوصله له

هيه هذا الي اباه

عليا:امممممممممم ................بغيت تقوله أني ما بروم اداوم يوم الاحد

بوحميد:هذا بس ..............أنتي ما تداومين بدون لا تقولين...................... أفا عليج يا عليا ..............كم عليا عندنا

عليا:هههههههههههههه هيه بس جي حميد بيعصب عليه

بو حميد:خلا يقول شي .........وانتي تعالي عندي

عليا:هههههههههههه أوكي خلاص عمي يعني اعتمد عليك

بو حميد:افا عليج خلاص حبيبتي

عليا:زين عيل اخليك الحين عمي وسلم وايد على خالو

بو حميد:من عيوني ما طلبتي وانتي سلمي على ابوج

عليا:ان شاء الله خلاص عيل فمان الله

بوحميد:فمان الرحمن

صكرت من عمي وانا مستانسة الي ابغيه بتحقق شوي شوي............ اهم شي كره ابوية لنورة بدا يسيطر على قلبه وهذا الي ابغيه

تنهدت بضيج ..............ما ادري ليش كل الي فيني وبعدني متضايجة

يا رب ...................ارحمني ............

ما ادري ليش لحظتها رحت وقفت جدام المنظرة وطالعت عمري

الي اسويه صح ولا غلط ..............وشو نهايته بظنكم

أنا اعترف اني ظلمت نورة ...........بس هيه تستاهل كفاية سرقت منا ابوية

وخلته يحبها اكثر ................من ما كان يحب أماية الله يرحمها

ظنكم صدق الي قال كما تدين تدان .............شو بيسوتي لي مثلاَ بتزوج واحد امه بتسوي لي جي

يا ريت هذا الي بيصيرلي وبس



تنهدت وصديت الصوب الثاني ............وليش يصير فيني جي أنا ما غلطت بالعكس

انا اسوي شي خارج ايرادتي .........محد يقدر يتحكم في مشاعره ..وأنا ما اقدر أتحكم في مشاعري

ما اقدر اجبر عمري على حبها يعني اكيد ربي ما بيحاسبني

قطع عليه تفكيري ............أو بالاصح تبريري لعمري ومحاولتي الهرب من الواقع

رنة المبايل كان رقم غريب ...........بس الصراحة عجيييييييييب ما عليه كلام

وأنا مب متعودة ارد على ارقام غريبة فما رديت

شوي ولا رن المبايل مرة ثانية بس هالمرة كانت حصوووه

عليا:مرحباااااااااا السااااااااااااااااع

حصة:مرحبتييييييييييييين وسهلييييييييييين للحلويييييييييين

عليا:هلا والله وينج يا القاااااااااااااااطعة

حصة:انا ولا انتي

عليا:هههههههه ........انا مشغولة انتي شعندج

حصة:امحق شغل

عليا:ايييييييه لا تتمصخرين على شغلي ..........ههههههههههه

حصة:هههههه .........اوكي .........المهم

عليا:شوووووووو

حصة:بنروح القرية باجر

عليا:منو بيرووووح

حصة:أنا وانتي وميرة

عليا:أمممممممم ...........أنا ما ادري

حصة:ليش

عليا:ابوية مزاجه متعكر ...........ما ادري اذا بيرضى اروح

حصة:اهااااااااااااااا ...........بس نحن بنروح باجر

عليا :يصير خير ..........لين باجر

حصة:هههههههههههههههه ............عليا ............وفي طلعة وتقول يصير خير

عليا:حصوووووووووو ........مب وقتج

حصة:اوكي .............ههههههههههه

عليا:يالله باي

وصكرت في ويها قبل لا اسمعها تقول باي ......................يا ربي الضيجة ردت لي والحين شو السالفة شو اسوي

أوووووووووووووووووف كارهه حياتي ...............

تنهدت وطالعت حوالي ..........كانت الصالة فاضية ما فيها حد

الصراحة ......................بدري ليش حسيت أني يوم من الايااااااااااااام بتم روحي

ابتسمت بألم لحظتها.............ما كنت ادري شو بيستوي فيه بعدين ..............لاني لو كنت ادري ما ضحكت بالم

كنت بكييييييييييييييت بالم

رحت فوق غرفتي كان ودي اكتب شي بس مب عارفة .......................الضيج محاصرني من كل مكان

مسحت دمعة هربت من عيني ونزلت تحت ............وانا مب عارفة ليش

يبت القلم وكتبت

كرهت الحال من صغري فديت (الموت )) لو يدري عساه بس يعبرني وياخذني بسرعة لقبري


فريت القلم ما ادري شو اسوي ما ادري اصرخ..............انقز ...........اصيح ............اضحك

شو اسوي ما ادري ..............حاسة بكتمة ودي اظهرها بس كييييييييييييف يا ربي

كييييييييييييييييييف ............أوووووووووووف
رحت فتحت الدريشة وصرخت صرخة أظن لو حد مر كان خاف منها

وما ادري ليش عيوني خانتني للمرة ثانية ونزلت دمعة منها بس هالمرة مب دمعة وحدة بس

نزلت دموووووووووووووووووع ...................دمعة ورا دمعة

ما يوحيلي امسح وحدة الا والثانية نازلة

ودي لو اعرف هالضيج كله من شووووووووووو .................من شوووووووووووووو

قطع عليه العالم الي كنت عايشة فيه

رنة مبايلي

رحت له وكان نفس الرقم الي اتصل قبل شوي

ما ادري ارد ولا ............ توكلت على الله ورديت بس صوتي كان مبحوح شوي

اكيد من الصراخ

عليا (بصوت شبه مبحووووووح):الووووووو

:؛مرحب

عليا:مرحبتييييييييين منو وياي

:منو يعني حميييييييييييييييييييد

استغربت الصراحة صوته في التلفون غييييييييييييييييييييييير
امحق ما يليق عليه هالصوت ..................الصراحة ما يستاهله

عليا:هلا حميد

حميد:هلا بج زووووووود................ اسمعي

ساعتها ما أدري ليش خفت يمكن تذكرت اني كنت ابغي اجازة

حميد:يوم السبت انا عندي اجتماع في المركز التجاري في دبي............ولازم تين فاهمة

عيلا:ان شاء الله

حميد:
ساعة تسع بكون هناك ...........اذا وصلتي لا تنزلين اتصلي بيه وانا بي بدخلج وياي عسب لا تضيعين
اوكي

عليا:أوكي

حميد:ومرة ثانية الشيخة تبين اجازة قوليلي انا مب ابوية ترا انا مديرج على ما أعتقد
........................................ مفهووووووووووم

عليا:ها :.......................هيه مفهووووووووووم

حميد:عشان خاطر الوالد بس ...........ولأنه حلفني بعطيج يوم الاثنين اجازة بدل الاحد

مالت عليك وايد عليك تصدق

حميد:والحيييييييييين يلا وداعة الله ...........ولا تنسين

عليا:ان شاء الله

صكرت عنه اول مرة ارمسه بعدم اهتمام يمكن من الي أنا فيه

يا ربي اووووووووووووووف

ويبون يروحون باجر القرية بعد.................................الصراحة مالي مزاج للعب

ما فيه اروح

طلعت برع وشفت ابويه توه طالع من غرفته ومتكشخ واييييييييييييييد

عقدت حياتي مستغربة:على وييييييييييييييييين يا حلو

التفت ابوية ليه يبتسم:ههههههههههه رايح عرس ولد خالد

عليا:والله اليوم عرسه

حميد:هيه اليوم

عليا:يالله مبرووووووووك...... بس مب جنه بعده وقت

حميد:لاء........................... ترااني بمر على عمج سالم يعني ما بوصل هناك الا تسع

عليا:هيه

راح ابوية وانا طالعت الساعة كانت ثمان وربع

غريبة مر الوقت بسرعة الصرااااااااااااااااااااااااااااااااحة

رحت غرفتي وانا الصراحة ويهي عليه كلمتيييييييييييين (ملل +ضيج)


شغلت المسن وحطيت نكي

الدنيا احرمتني ثلاث .. قلب يفهمني .. روح تونسني .. فرح يغمرني .. تقدر تعوظني ؟!

وشفت ما في حد داخل غريبة محد داخل

وشوي ولا دخل



مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك


عرفت أنه هالسخييييييييف بس ما أدري ليش استانست عالاقل اكلم حد



مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك

هلا وغلا
ا
الدنيا احرمتني ثلاث .. قلب يفهمني .. روح تونسني .. فرح يغمرني .. تقدر تعوظني ؟!

أهلييييييييييييييييييين

مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك

شحاله الحلوووووو اليوووم

الدنيا احرمتني ثلاث .. قلب يفهمني .. روح تونسني .. فرح يغمرني .. تقدر تعوظني ؟!

بديييييييناااااااااااااااااااااا بظهر تراني

مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك

ههههههههههههه اوكي شحالج أختي

الدنيا احرمتني ثلاث .. قلب يفهمني .. روح تونسني .. فرح يغمرني .. تقدر تعوظني ؟!

امحق شو مستوي له ))

بخيييييييييييييير يسرك الحاااااااااااااااااااااال

مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك

زين زين عسا دوووووووم

الدنيا احرمتني ثلاث .. قلب يفهمني .. روح تونسني .. فرح يغمرني .. تقدر تعوظني ؟!


اسمحلي الشيخ بظهر أنا الحيييييييين

مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك

لاء بالحل

الدنيا احرمتني ثلاث .. قلب يفهمني .. روح تونسني .. فرح يغمرني .. تقدر تعوظني ؟!

وداعة الله

مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك

وداعة الله


أكيييييييييييييييييييييد عرفتووووو من هذ...........................ا هذا السخيييييييييف أخو أملوووووو سلطان

الحمدالله ما علق على النك.............................. الظاهر بدا يفقد الامل

بس الي مستغربة منه .............شو يبا مني وهو خاطب

ولا بعد الي خاطبنها يحبهااااااااااااااااااا ويموت فيها

شي غريب الصراحة

ظهرت برع ورحت غرفة فطوووم

وينهم ما اسمع حسهم

دخلت وشفت مسوييييييييييين فلم البنات

ماسكيييييييييييين كل وحدة باربي ويتكلمون.................. لاء وبالعربي الفصحة

ضحكت عليهم....................... ورحت اشووووووووف التلفزيوووووووووون

كانت الساعة على التسع تقريباَ

حطيت
LBC

وطالعت برنامجي المفضل ستار اكاديمي

الصراحة اشجع الكويتي أحمد

لا تقولون ليش بس يعيبني استايله

يلست اطالع وما حسيت بالوقت الا لما خلص البرنامج

اوووف الحياة صايرة روتينية زيادة عن اللزووووووم

يمكن لو كانت أمي موجودة ولا عندي وايد اخوان وخوات ما كانت جي

تنهدت

وقلت هذا نصيبي ...............فريت على حواس كانوا حاطين اغنية عيضة اليديدة

ابتسمت على الجاكيت الي لابسنه

هههههههههههههههههههههههههه
المهم غيرت القناة وحطيت
Ch 2


كانوا حاطين سندرا

وهذا الفلم لو اشوفه مية مرة ما اشبع منه

وايد يعيبني

يلست اطالعه لين ما صارت الساعة على الوحدة تقريباَ

صكرت التلفزيون ورحت

غرفتي رقدت

.................................................. .............


ما وعيت الا على صوت دق الباااااااااااااااااااااااب

قمت فتحته بدون لا اشووووووووووف منو ورديت رقدت

ناصر:يلا علاية قومي بابا

عليا:لييييييييييييييش

ناصر:شو ليش الساعة ثنتين

عليا:اوووووووووووووووف ما أبغي

ناصر:قومي حبيبتي ..............لاني ابغي منج خدمة

فتحت عيني وشفت ابوية يبتسم :وشو الخدمة هاي الي تباها مني

ناصر:أبغيج تودين خواتج يبون يظهرون ............وانا اليوم وراية شغل مخلنه في الشركة لازم اروح

قومي وديهم أنتي.............................

طالعت ابوية :انزيييييييييييييين

ناصر:يلا قومي تلبسي

قمت وانا اشوف ابوية يطلع من غرفتي

ابتسمت ما ادري ليش يمكن لأني تذكرت حياتنا قبل لا تدخلها نورة

رحت عسب اتسبح

بوديهم ميغامول احسن

هدوووووء ومافيه حد ولأني ابغي اتشرى بعد

رحت تسبحت وظهرت لبست تنورة نمرية وعليها قميص بيج وبني

ولبست عباة سادة وعليها سكارف بيج وفيه بني نفس لون القميص

وحطيت فوق العباة سلسلة كلها حجر بالبني

ما كثرت في المكياج ......................بس الاساسيات وجلوس بني فاتح

وجحال اسود

تعطرت وطالعت عمري نظرة أخيرة وطلعت

نزلت تحت شفت فطوم وشهد لابسين ويالسين

عليا:يلا بنرووووح

فاطمة:أوكي ..........بنقول حق خالو نورة تي ويانا

عليا:لاء والله ................ هيه جان تبا بعد بنمر عليها..............مالت عليها ...........لو يبتوا طاريها مرة ثانية ما بوديكم

شهد:خلاص خلاص

عليا:يلا عيل نسير

طلعنا ورحنا ميغامول

الحمدالله ما كان وايد زحمة

وزين اني وديت الخدامة ويانا لأني يلست في المطاعم وهم راحوا يلعبووووون

بعدين قلت خلا اروح اتشرى اول شي رحت عند محلي المفضل

BADY SHOP

وكانوا منزلين مجموعة يديدة فيها صابون وزبدة وجل للجسم بالفراولة

عاد أنا عشقي هالاشياء .............. المهم اشتريت وحاسبت وطلعت

الحلو في هالمحل كل شي فيه طبيعي

رحت على طول على محل انوتا لاني سمعت عنده تشكيلات ايديدة

بس ما عيبني شي ...........

طلعت ورحت منجو ............ كنت ابغي أخذلي قمصان هاي نك حق الدوام البسهم تحت العباة لان الصراحة الحين وايد برد

رحت ادور القمصان الفسفورية

كان في قميص بنفسجي بس لونه ما ادري كيف فسفوري ومب فسفوري بس وايد يلفت النظر

وشفت قميص أصفر هههههههههه الصراحة كان لونه يعور العين ........................

عسب جي خذته

ظهرت من المحل وصادفت في ويهي سلطان عنبو هذا شووووو مناوب في هالسنتر

كرهت السنتر منه

أول ما شافني شق الحلج مالت عليه

شو يتحراني بذوب من ابتسامته

لفيت ويهي الصوب الثاني

وكملت طريجي راجعة للمطاعم

لاحظت البنت الي كانت وياه مب اموووووووول اخته ...........أكيد هاي شمة خطيبته

بس جنهم وايد ماخذين ويه على بعض

وانا شلي كيفهم ياخذون ويه ولا لاء

رحت صوب المطاعم وطلبتلي من بيزا................................ لزانيا

لان خاطري فيها الصراحة

يلست اكل .................................. الصراحة ملانة لو يبت حصووووه وياية احسن ...............بدل من اني يالسة روحي

شوي وطالعت الساعة كانت خمس ونص

حشا ما يتعبوووووون لعب هذيل من الساعة ثنتين ونص لين الحييييييييييين

أوووووووف مليت

من الملل قمت اطالع الناس وانا ملانة بعدين شفت فطوم وشهد والخدامة يايين صوبي المهم يلسوا وطلبت لهم من كنتاكي عشقهم ...................... ما ادري كيف يحبونه

بعد ما خلصوا

فطوووووم:علاية نبغي نسير كليرز

عليا:أوكي خلصوا أول

خلصوا ورحنا كليرز

المهم اشتروا لهم من كليرز نفس شنطة فيها ميكياج لليهال لونه بنفسجي

هاليهال بعد مكياج مسويلهم لعبة

المهم ما علقت أنا على الموضوع

وأول ما طلعنا من كليرز شفت جدامي ستار بوكس

عاد أنا ما اقاوم

رحت اشتريت لي فرابشينو بالموكا

واشتريت لهم بالجوكليت وخذت للخدامة بالبرتقال ما ادري ليش حسيتها تحب البرتقال

المهم طلعنا ورحنا للسيارة

مرت جدامي رنج سبورت اليدية وأنا أموووووووت في هالسيارة

ودي اغير سيارتي بس ما تهون عليه

شكلي باخذ هذيج وبخليها بس أشوفها كل يوووووم .........هههههههههههه

ركبنا

وبما ان اليوم السبت والحين الساعة 6:00

قلت أمر على قووووم خالي سالم بالمرة اسلم عليه ....................واغير جو البيت

بس ما أظن هم في البيت الحين

عسب جي غيرت وجهتي ورحت بيت عمي بو مروان (أبو لميا )

أول ما دخلت شفت سيارة شهاب

ما شاء الله هذا دومه هني

دخلت البيت وكانوا وياية فاطمة وشهد

ام مروان:هلا وغلا .................توه ما نور البيت

عليا:اهليييييييييييييييييين وسهليييييييييييييين

ام مروان: ما بغيتوا تون بيتنا

عليا:هههههههههههه .....

أم مروان وهي تسلم على فطوم وشهد:فديت حبايبي أنا

المهم سلمت عليها ويلست وياها شوي

عليا:وين البنات عيل

ام مروان:ما أدرييبهم يالسين فوق

عليا:خلاص بروحلهم انا اسمحيلي عموووووو

أم مروان:مسموووووحة غناتي ..........

رحت فوق وانا اسمع حشرة غرفة مروان

المهم دقيت الباب

مروان:ادخل

طلعت راسي :صباااااااااااااااااح الليل

مروان:هلا وغلا .............

شهاب:ويحك يا امرأة من أين ظهرتي

عليا:امحق عربية فصحة ........هههههههه شحالكم

شهاب:بخير والله

مروان:بخيييييييييير وسهاله

عليا:أنزين انزين يالله أنا بروح عند البنات

مروان:هههههههههههههههههههههه أنزين بنسولف وياج لحظة بنظهر برع

طلعوا برع ويلسوا في الصالة الي فوق

شهاب:بتخبرج انتي شو قايلة حق ابوية

عقدت حياتي مستغربة:هااااااااااااااااا .............. ما قلت شي ........... ليش

شهاب:أونه يالجذابة ........... عيل ساعة يوصي حميد عليج

اسميه حميد طفر ............... أخر شي قام يقول انشاء الله بعد كل كلمة ............. ههههههههه اسميه ضحكت عليه

لااااااااااااااء لا تقول جي أكيد عيل باجر بيظهر حرته كلها فيه

عليا:هههههههههههههه
مروان:شو الدوام مرتاحة فيه

عليا:هيه الحمدالله

هيه الصراااااااااحة وايد مرتاحة ...........حتى اني ما احس رايحة دواااااااام أحس رايحة اعدام

مروان:زين زين

عليا:خلاص استأذن منكم انا رايحة عند البنات .............. توصون على شي

شهاب:وهو يغمز :سلمي

عليا:ههههههههههههههههههههه يوصل

مروان:حوووووووووووووووووو ............... شو السالفة

عليا:خلك أنت راقد

شهاب:هههههههههههههههههههه .............. يلا مروان نكمل البرنامج

مروان :أوكي

راحوا هم وانا رحت غرفة منى

دقيت الباااااااااااااب

فجيت شفت لميا راقدة على الشبرية ومنى يالسة على المسن ترمس ربيعاتها

المهم :مرحب

شفت لميا فجت عينها

ومنى شقت الحلج :هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا والله

لميا:ههههههههههه ها شو مستوي في الدنيا

عليا:هههههههههههههههه :أهلييييييييييييييييييييييييييييين

يو سلمو عليه وانا يلست.......................... بعد شوي قمت بست منى

منى:شو مستوي

عليا:ههههههههههه من مني من ناس قالوا سلمي على منى

لميا:"هههههههههههههههههههههه

شفت ويه منى صار اشارات مروووووور

منى:اكيد هاي بوسة اخوية

عليا:ههههههههههههههههههه .................أكييييييييييييييييييييد

المهم يلسنا وسولفنا وشفت الساعة كانت ثمان ونص وانا لازم اروح البيت بعد شوي بيبدأ ستار اكاديمي

وأنا امس نسيت اشوف الحفلة ابغي اعرف منو طلع

استأذت ورحنا البيت وصلنا على حدوووود ستع الا خمس

رحت غيرت ثيابي ولبست الجاكيت الفسفوري الي أحبه

ونزلت تحت

يلست أطالع استار اكاديمي لين الساعة عشر بعدين حسيت جسمي كله مكسر

حتى رحت ارقد ...............................ونسيت اني ما تعشيت شوي والا اندق الباب وكان ابوية

ناصر:قومي عليا يالله عشا

عليا:ما أبغي

ناصر:ليش شو ماكله

عليا:مب ماكله ............... بس برقد تعبانة

ناصر:زين عيل تصبحين على خير

رقدت وانا احس ظهري متقسم قسمييييييين

يا ربي ظهري يعورني

غمضت عيوني بألم ورقدت

ما حسيت الا والمنبه يرن وانا أحس ظهري يعورني الصراحة

اووووووووووف ما أروم اروح

يا ربي شو هالحالة قمت وتسبحت وتلبست

الصراحة لبست أول شي جدامي يعني مالي مزاج الصراحة

حطيت ميك أب خفيف لأنه لازم عسب لا يتغير شكلي وطلعت

رايحة المركز التجاري

وطبعاَ سبيت حميد مية مرة وخاصة في الزحمة الصبح على طريج الي رايح دبي

صدق سبااااااااااااااااااااااااااااااال

ما صدقت وصلت اتصلت به

حميد:ألوووووووو

عليا:مرحبا حميد

حميد:هلا عليا خلاص اشوفج انزلي يالله

وصكر في ويهي

عنبو من مذهب صدق ما شي ذوووووق

المهم دخلت وياه ويلسنا في الاجتماع


تبون الصدق ما فهمت موضوع الاجتماع بالضبط شوووووو

لو اقووووووووول مليت شوي على الحالة الي كنت فيها

المهم ما بغى يخلص الاجتماع

واطلع

حميد: عليا

صديت عليه

حميد:باجر بتداومين

تصدقون نسيت ان عندي اجازة بس شو بسوي في البيت ملل

عليا:هيه بداوم

حميد:خلاص أحسن بعد

المهم خطف من عندي حتى بدون لا يقول فمان الله

طلعت ورحت على طوووووووووووول البيت

واول ما دخلت سمعت صووووووووووووت كريييييييييييييييييه

كنت مفتكة منه كم يووووووووووووم

أول ما دخلت شفت نورة مجابلتني يالسة في الصالة وفي حظنها فطووووم وشهد وعيونها تدمع

وابوية يالس الصوب الثاني

شو الساااااااااااااااااااالفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعدين هاي ليش ردت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما أظن ابوية رداها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وأبوية ليش يالس بعيييييييد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهيه بلاها دموعها على خدها .......... دمووووووووووع التماسيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عنبوووووووووو أنا ما صدقت افتكيت منها ردت مرة ثانية

صكرت الباب بالقو وراية والكل رفع عينه يطالعني


انتهى الباااااااااااااااااااااااااارت .
خويتكم سامية المقام
والباااااااااااااااارت القادم يوم الخميس القادم
تحياااااااااااااتي للكل واتريا ردووووودكم
















 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:06 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الـــــــــــــــــــــــــجــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــزء الــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــاشر

أنا لو خسرتك ما خسرت الجنه
واحد بدالك يجي عشرين مثلك
لو كان قلبي قاسي بيكون هذا الهجر قدري
ام اني مظلوم في بحر الحب وحده
بسالك وأرجوك خبرني بالأمس كنت تودني؟
واليوم صرت تصدني باجر كيف بتعاملني ؟؟؟
يا قدر قلبك القاسي لا حد ينسى ويتنكر
ويصيح للغلا ناسي وهو في داخله يكبر
انا مبرح مع العالم على زروك بلا مجداف
على كف الزمن تايه ولا ادري وين يرميني
غريبة ما تشتاق لصوتي وتحب تسمع سكوتي
يا ترى لو مت بتفرح بموتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟


صكرت الباب بالقو وراية والكل رفع عينه يطالعني

دخلت وانا عاوية بوزي :السلام عليكم

شفت نورة تبتسم بانكسار :وعليكم السلام

شوي والا قام ابوية :عليا ابغيج شوي

تدرون ساعتها حسيت دقات قلبي ترقص من الخوف ................يا ربي..... ليكون عرف

بس كيف عرف ................. أوووووووووف كل منها هالثعلبة .......ولا تبتسم بطيبة امحق طيبة نزلت عليها

رحت مع ابوية ودخلت مكتبه ..........

يلس ابوية على مكتبه ..............وأنا يلست مجابلتنه وأحاول اقوي عمري قد ما اقدر

ناصر:تنهد تنهيده مشت الدم في عروقي...............

ناصر:عليا ...........انا يايبنج هني عشان اقولج شي

عليا:ها .........امر ابوية

ناصر:انتي تدرين أنه........... كانت في مشكلة بيني وبين نورة............. صح ولا؟

الصراحة بديت ازيغ بس غريبة ابوية يتكلم بحزن هب بعصبية يعني أكيد ما قالت له

عليا:سمعت منك

ناصر:زين ............ اليوم اتصل فيني اخوها وقالي انها في المستشفى
طبعاَ من واجبي اروح وانسى الي صار

رفعت حواجبي باستهزاء:أكييييييييييييييييييييييييييييد
ناصر:قالي الدكتور أن حالتها النفسية وااااااايد تعبانة وخاصة بعد ما اكتشفت...........

طالعت ابوية بترقب شو اكتشفت ...............

ناصر:اكتشفت انها ما تيب عيال

شهقت مرة وحدة:شوووووووووووووووووووووو

الصراحة ما شهقت خوف عليها ولا حزن .......... بس المفاجأة اثرت عليه

ما ادري حسيت مثل ما حد شربني ماي وبرد على قلبي .............. الحمدالله

عليا:اهاااااااااااااااا

نزلت راسي اسوي عمري زعلانة عليها ..................وانا في داخلي ميتة من الفرح ............

ودي اصرخ ................مستانسة ............... ما ادري ليش

مستانسة حدي الصراااااااااااااااااحة


خانتني بسمتي وظهرت جدام ابوية


شفت ابوية يتنهد بتعب ويهز راسه ويقوم ......................


اخيراَ .............. الحمدالله .............. اهم شي ان ما في شي بيربطها اكثر بابوية واذا على الزواج تراه الا ايام أو شهور وبيزول

وبذكركم

....................... قمت من مكاني متشققة ..................... بس الصراحة ما بعق عليها رمسة

تدرون ليش


لان الرفق بالحيوان واجب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

.................................................. ........................

تلفت حولي وأنا واصل حدي من الفرح

الصراحة انفتح نفسي للاكل

قمت ورحت قلت للخدامة تحط لي غدا............. لاني الصراحة ادري محد بيتغدى غيري اليوم

تغديت وغسلت ايدي ورحت على طول غرفتي

اليوم يباله طلعة الصراحة في هالموووود

شو اليوم الاحد زين عيل بسير القرية بما ان اول الاسبوع وما اظن زحمة وايد


اتصلت بلميا ومنى وقلتلهم

واكييييييييييييييد توام روحي حصوووووووووووووووووو

بعدين قلت اخبر ابوية


طلعت من غرفتي وعلى طول للصالة


شفت بعدهم على الحالة الي كانوا فيها

ههههههههههههههههههه .................. حليلها نورة جنه حد مجيمنها

عليا قلت بدلع :أبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوية

رفع ابوية حياته باستغراب

عليا:بروح اليوم القرية

صد ابوية الصوب الثاني:زيــــــــــــــــن ...............روحي

ابتسمت على حال الجفا الي صار بينهم

ورحت غرفتي .................... بس في شي محيرني ................ابوية زعلان عليها على السالفة الاولية .....

ولا على أنها ما تيب عيااااااااااااال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شليتهم من بالي هاللحظة .................... الصراحة ما ابغي اخرب مزاجي

او بالاصح قلت بشلهم من بالي هالفترة

وبهتم بعمري شوي

رحت حطيت راسي برقد لين ست لان بنظهر بعد المغرب ................خاصة ان القرية محد يروحلها من العصر

................... غمضت عيني ابغي ارقد وانا ما أدري الي اسويه وين بيوديني

ما كنت أدري ................ أو بالاصح ما كان عندي حد يوقفني عن حدي

لو كنت ادري اني ماشية في طريج بيوديني للـــــ ...............

كنت ما سويت الي سويته ولا اذيت حد في حياتي


(لتنويه فقط انا ذاكرة ان البطلة تذكر لكم قصة صارتلها يعني في هاللحظة هي تروي الي صار لها وتعرف نتائجه لانها مرت به )

.................................................. ..............................

قمت على صوت المنبه كانت الساعة خمس وربع

صكيته وانا متعايزة .............أووووووووووووف يا ربي

غمضت عيني والظاهر نسيت أني بروح القرية

بس وعيت فجاة على المبايل يرن

وكانت حصة

صكرت المبايل وانا بعدني تحت تاثير النوم تقريباَ

بعدين فزيت فجأة لما ذكرت..................... قمت بسرعة .................. وشليت فوطتي والروب ورحت الحمام اتسبح

تسبحت ولبست جنز ازرق وعليه تنورة قصيرة خصرا وفي كلام بالابيض

ولبست فوقه قميص اخصر نفس اللون

.................................................. ......

لبست فوقها عباة الفراشة ............أدري ما تناسب القرية بس ما ادري ليش لبستها

فكرت البس جاكيت جنز فوق العباة بس بعديت قلت شال احسن

وخاصة ان عباتي الفراشة سودة يعني ما فيها الوان

المهم حطيت مكياج خفيف ما فيه على ابوية يوم يعصب ................يستوي مطوع

المهم خلصت وشليت مبايلي وظهرت

وصلت عند السيارة وشغلتها

اتصلت في حصة

حصة:هلا

عليا:أهلين

حصة:شو جاهزة ولا

عليا:هيه جاهزة.................. يلا بمر عليج

حصة:اوكييييييييييييييييييك ................أقول اتصلت فيج لميا ما رديتي

عليا:ما شفت ............. ليش شو تبا

حصة:أتقول ما تروم تروح .......................اونه منى عندها موعد توها ذكرت

عليا :براحتها.................. المهم تجهزي وبمر عليج

حصة:أوكييييك

عليا:زين عيل.............................باي

حصة:باي


يلست في السيارة اترياها تحر كانت الساعة ست تقريباَ

سرحت شوي ففكري .................. ما ادري وين لكني هالايام وايد اسرح

ما أدري ليش ................... والمشكلة ما في شي اسرح فيه

فجاة طرت على بالي نورة وشكلها وهي تصيح

ما ادري ليش حسيت بعوار بقلبي.............. كأن قلبي منبه يبغي ينبهني أو يقومني من الي انا فيه

بس مستحيل على القسوة والكره الي كان في قلبي لنورة لحظتها................

شليت كل شي من بالي او بالأصح نزعت الرحمة من قلبي

وخليت تفكري كله في كيف بتخلص من المصيبة الي اسمها نورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزلت من السيارة ويلست اطالع السما شفتها صافية

ما ادري ليش حسيت السما انشقت نصين
نص فيه صورة نورة ونص فيه صورة اماية الله يرحمها

شو السالفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يلست اتأمل السما....... كانت نورة تصيح واماية تبتسم

بس بعدها أمي تبتسم بألم وحزن...............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما ادري ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فجاة انمحت الصورة من السما......................... ووعيت من الي كنت فيه

مسحت دموعي ورديت السيارة طلعت منظرة وعدلت جحالي الي نزل ..............وتوكلت على بيت حصة



ولما وصلت................

شليت المبايل عسب اتصل

بس بعدين قلت لازم استحي على ويهي وانزل اسلم
المهم

نزلت ودقيت الباب

وفتحته الخدامة

عليا:ماما حصة هني

الخدامة:هيه .. هي في ميلس

عليا:أوكي

رحت وتوجهت للميلس على طول بما اني حافظة بيتهم لأن علاقتي بحصة وايد قوية

دقيت الباب ودخلت

عليا :السلام عليكم

أم حصة:مرحبااااااااااا الساااااااااااااااااااااااااااع ................هلا وغلا

هلا والله ..........................

دخلت وأنا ابتسم لام حصة الي الزمن غير فيها وايد

عليا:شحالج امي

ام حصة:بخير والله ............ أنتي شحالج وشحال هلج

عليا:الحمدالله يسلمون عليج

أم حصة:الله يسلمهم ويسلمج............. وينج قاطعتنا لا حس ولا خبر

الصراحة ما اعرف شو ارد عليها ........... الكل قام يوم يشوفني يقول هالكلمة

المهم اكتفيت بابتسامة والحمدالله انها غيرت السالفة...............

شوي والا دخلت حصة وانقذتني

المهم قمنا انا وحصة ورحنا

وفي الطريج تذكرت شكل أم حصة

تذكرت كيف كانت وكيف صارت ..................سبحان الله العمر شو يسوي في الانسان

يعني يوم من الايام بكون أنا جي ........... بس برايكم بيكونون عيالي حولي ولاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تنهدت وصديت صوب حصة الي كانت ترمس في التلفون ما ادري ترمس مع منو بس الظاهر

وحدة معاها في الجامعة


المهم وصلنا القرية


حصة:وين بتروحين الالعاب

عليا:لاء ما بنلعب ما فيه الصراحة

رحنا صوب القريات واول قرية كانت في ويهي التايلندية

المهم دخلنا أنا وحصو

حصة:أووووووووف ميتة برد

عليا:هههههههههههه تستاهلين..............حد اي القرية بدون جاكيت ولا شال .............مستقوية اونج ..................دواج
حصة:ههههههههههههههههههه امشي وانتي ساكتة

مشيت و مشى ويانا الوقت لين ما وقفت

حصة:ههههههههههههههههههههههههههههههه ...............خلاص تعبتي

طالعت جدامي كانت القرية الهندية:هههههههههههههههههه لاء ما اقدر اقاوم

كلا ولا هالقرية .................أحلى قرية عندي

المهم دخلنا وتمشينا وصلنا عند محل كله اكسسرز هندية

عاد روعة شوية عليهم ............وخاصة الحيول الملونة

حلوين فوق العباة ....................... المهم خذنا

وحصة خذت لها شااااااال

المهم تمشينا ودخلنا نص القريات تقريباَ لأن لو دخلناهم كلهم ما بنخلص اليوم

طالعت ساعتي كانت 10 الا ربع

شهقت اكييييييد ابوية اتصل

طلعت مبايلي شفت ثلاثة مس كول من ابوية أكيييييييييد معصب لاني ما رديت

حصة:عليوووو يلا بناكل شي

عليا :وين بتسيريييييين ......بيروت

حصة:لاء بنسير الشامي ........ احسن ما فيه وايد زحمة

المهم وصلنا وعاد كله ولا السوري الي واقف عند المطعم وشاق الحلج

يذكرني في علاء سعد هههههههههههههه

المهم يلسنا على الطاولة

حصة يلست تشوف المنيو ............وانا اتصلت في ابوية


عليا:مرحباااااااا السااااااع.......... هلا وغلا

ناصر:لاء والله ......... وين انتي لين الحين

عليا:خلاص بنعشى وبنظهر

ناصر:الحين لو سارت وياكم ام حصة مب كان أحسن

عليا: ما رضت .......

ناصر:زين خلاص ......... لا تتأخرين وايد شوفي الساعة كم

عليا:ان شاء الله


ناصر:خلاص عيل ........باي

عليا:باي

صكرت عن ابوية

وشفت حصة

عليا:امممممممم شو اخترتي

شفت حصة أطالع فوقي

رفعت راسي شفت الريال واقف ...........والله حالة ........... بس سكتت ما علقت


حصة:اثنين مشكل شامي ...... صحن فتوش وصحن تبولة

الريال:بس

حصةتطالعني :بس صح

هزيت راسي بمنى هيه

الريال:بتحبوا تشربوا شي

حصة:أنا كوكتيل

عليا:وأنا كيوي

المهم ابتسم الريال وراح ...........

حصة:شو قال ابوج

عليا:ما شي ......... متأخرين وردوا ..................و.ما ادري شوووو

حصة:اوكي .........بناكل وبنظهر

المهم خلصنا اكل وقمنا عسب نظهر

عليا:حصوووووو .............شلي اجياسي

حصة:يلا بلا دلع............ شلي محد قالج خذي

عليا:مالت على الربيعه

شفت حصة تبتسم المهم طلعنا من القرية

ووصلت حصة بيتهم ....................... كانت على حدووود الساعة 11 الا ربع

اويييييييييييه بنهزب شكلي

المهم سرعت شوية .................. والحمدالله أني كنت امشي على شارع الامارات يعني مافي زحمة هالوقت وايد



وصلت البيت على الساعة 11 تقريباَ

دخلت الصالة شفت ابوية يالس ونورة يالسة

عيل السحالي وين.............. مخلينهم روحهم

هيه صح اكيد عندهم باجر مدرسة رقدووووووا

المهم دخلت وانا على ويهي شبه ابتسامة

ناصر:توه النااااااااااااااااس

عويت بوزي :ابــــــــــــــــــــوية زحمة الطريج

ناصر:هب زحمة .............. أنتي مب تروحين تنسين الوقت

عليا (حبيت اغير الموضوع):أنـــــــــــزين الحين وصلت خلاص

ناصر:زين سيري

عويت بوزي ورحت

ناصر:تعشيتي ولاء

ابتسمت ابوية ما يروم يعصب:هههههههه هيه

:شفت ابوية يحاول يسوي عمره معصب:زين سيري

ضحكت عليه وطالعت نورة بطرف عيني وظهرت فووووووووق

عقيت الاغراض على الكرسي

ورحت تسبحت وغيرت ثيابي عشان ارقد باجر عندي دوام


................. شوي والا دق المنبه.................... حشا توني راقدة


طالعت الساعة كانت ست الا ربع ................ يا ربي احسن ظهري مقسم نصين ....أووووف


المهم قمت وانا متعايزة ورحت اتسبح وبعدين البس ما أدري ليش اليوم بغيت اكشخ وايييييييد

(وياريتني ما كشخت ولا رحت )


المهم رحت وما أدري شو راح يصير

وصلت الدوام ودخلت المكتب........... والحمدالله أن حميد محد .............. يلست على المكتب

وطلبت لي نسكافي وخاصة اني اليوم ما شربت الهوت شوكلت ............ الي تعودت عليه

شوي والا دخل حميد (ولأول مرة كان مبتسم ):صباح الخير

طالعته باستغراب :صباح النور

تخطاني وراح مكتبه ............... وأنا انشغلت عنه بشغلي

وعلى الساعة عشر ونص تقريباَ

دخلت وحدة المكتب ............ بس شكلها كان وايد يلفت النظر

يبين عليها في العشرينات ......... كانت حاطة فول ميكاب

ومطلعة نص الصدر .............. يعني حالتها حالة

وابوية يحتشر عليه اونه مكياجج وايد .............. تعال شوف هاي عيل

المهم تجدمت مني وقالت بدلع مبالغ فيه

:حميد موجود

عقدت حياتي

:قصدي الاستاذ حميد

عليا:هيه موجود منو اقوله

:قوليله هند مندوبة شركة ....(.................)

عليا:أهاااااااااا ...........ثواني

شليت السماعة

عليا:أستاذ حميد ..........وحدة تقول اسمها هند مندوبة شركة.(..........).... تبغي تشوفك

حميد:خليها تتفضل

وصكر ............... امحق ليل

المهم صديت عليها :تفضلي

قامت بدلع ودخلت

زين بعد خلت الباب مفتوح........................... كان صوتهم تقريباَ واصل عندي

كانوا يتكلمون عن الشغل........... وانا اقول بعد حميد وين يعرف هالاشكال

ههههههههههههههههه اتخيل شكله يوم دخلت ......... لكن هذا ويهه لوح عادي عنده

احياناَ استغرب انه يحقد على الحريم..........وهو في شغله يتعامل يومياَ مع الحريم

.....................
المهم شليته من بالي شوي والا ظهرت الحرمة :

هند:أشوفج على خير

ابتسمت لها .............. وظهرت

والله حالة

صدق الي قال في هالحياة بتضظر تسلم على ناس ودك ما تشوفهم

تنهدت وكملت شغلي وعلى الساعة وحدة تقريباَ طلع حميد من مكتبة

حميد:عليا.......................طبعيلي هالاوراق على الكمبيوتر ........أبغيهم ضروري باجر الصبح

عليا طالعت الاوراق :كم ورقة

حميد:أربعين

عيلا :بس ما بيميدلي الحين باقي ساعة على ما يخلص الدوام


فر حميد الاوراق على الطاولة :وقال:مب شغلي....................... دبري راسج

ودخل مكتبه الصراحة........................... سخيف شوية عليه

المهم بديت اشتغل ووصلت الصفحة عشرين................... بعدين حسيت استوت حشرة شوي

طالعت ساعتي كانت ثنتين وربع اكيد الناس ظاهرة من الدوام


شليت مبايلي واتصلت في ابوية اقوله اني يمكن اتأخر وما قال شي

المهم يلست اشتغل لين حسيت المكان هادي

الظاهر محد تم في الشركة غير أنا وحميد والي يشتغلون

وشوي والا طلع حميد من مكتبه

حميد:كم باقلج

عليا: عشرين صفحة تقريباَ

حميد طالع ساعتة: يمديلج تخلصين قبل الثلاث ونص .......... الحين انا ساير

............... يوم بتخلصين سيفي في الكمبيوتر .......... وباجر اطبعي عسب لا تتأخرين وايد

وطلع مالت عليه وايد سوا خير اونه

المهم يلست اطبع وما حسيت بالوقت لين ما طبعت اخر كلمة

تنهدت وعقيت الاوراق على المكتب سيفت الي سويته ......................

و صديت الصوب الثاني اتريا الكمبيوتر يبند

بس لحظتها ................. ندمت اني صديت.......... وحسيت في عين تراقبني ..............عيون فيها الشر اكثر من الخير ........... كانت عيون الفراش الي في القسم

ساعتها ما ادري ليش ارتعش جسمي كله مرة وحدة

سويت عمري هب مهتمة وكنت ياية أقووووم عسب اروح

بس فجأة شفت الفراش يتجدم من مكتبي ويدخل ويصكر الباب وراه

ساعتها هب بس تيبست ...............صرخت .صرخة اتمنى حد يسمعها بس للاسف محد كان موجود لحظتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انتهى البارت
خويتكم سامية المقام


همسة:احب اشكر الاخت اريج الزهور وتمني الي قيمووا القصة اقولهم مشكوووووووورين وايد

قصة رووووعة من أخت أروع(*أريج الزهور*) 01-23-2007 09:27 AM ((لا تعشقي البحر ترا...
تسلم يمناج اختي الغاليه ع ها الابداع .. تمني&# 01-14-2007 10:03 AM ((لا تعشقي البحر ترا...


وأشكر كل الي يرد علي وكل الي يطنشني مشكووووريييين الغالييييييين على المتابعة



تحياااااااااااتي للجميع
وان شاء الله يتجدد لقائنا في نفس الموعد










 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:08 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــــــــــــزء الحادي عشر


تعال اجلس في قلبي واستريح وخلي هالطاري
ابيك تنسى مواعيدك وتجلس داخل عنيه
تعال اسكن وسط قلبي وعيش بداخل افكاري
تعال ارسم ملامح عالم الحب وبلاويه
انا والله لو تدري عن اخباري وش اخباري
عرفت ان الحياة طبعي وانا دايم حياوية
احب أذوب في ليليك واحب الليل سماري
واحب ارويك يا حي الضما يا حي طاريه
ابيك تغيب في قلبي وابيك تذوب في ناري
وابيك تحس بجنوني وابغيك احلام ورديه
تصدق ليلة البارح تغنيلك على اوتاري
لحن يشبه لحن قلبك لي من ذاب في ايديه


بس فجأة شفت الفراش يتجدم من مكتبي ويدخل ويصكر الباب وراه

ساعتها هب بس تيبست صرخت .صرخة اتمنى حد يسمعها بس للاسف محد كان موجود لحظتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كنت واقفة وانا متفاجئة من الي صار ....................الصراحة عمري ما توقعت بنحط في هالموقف

كنت واقفة مثل اللقطة الي حاطينها على ....................

Stop

كان الفراش لحظتها واقف عند الباب مرتبك .......... حتى انه ما تحرك من مكانه لين ما

فجاة انفتح الباب ودخل السكيورتي ............... واول ما دخلوا كان الهندي يبغي يشرد

بس مسكوه السكيورتي وظهرووووووووه برع

عقيت عمري على الكرسي وانا اتنفس بصوت مسموع .......... يمكن لين الحين مش مستوعبة الي صار

ولا الي بيصير ......... تميت اتنفس بقوة حتى لو مر حد عند المكتب كان صوت نفسي بيوصله ..................... وبعدين تنهدت وصديت الصوب الثاني

الغريب ان عيني ما ذرفت ولا دمعة

شوي والا اندق الباب ودخل حميد ..............الصراحة ما ادري شو استوالي لما شفت حميد

وخاصة انه داخل باكثر من برود الثلج .............عنبو شو هالانسان ؟؟؟

انفجرت مرة وحدة وأنا أصرخ..............:بـــــــــــــــــرع .............. هب كافي الي صار ...........لك ويه ياااااااي بعد ............... بـــــــر.......

بس ما وحالي أكمل الجملة الا وياني كف من حميد طيرني على الكرسي الي كنت فيه

الصراحة هالكف كان مب بس صدمة لي ........... يمكن كان بعد منبه يبهني على الوضع الي كنت فيه

.............أنا وين شو الي صارلي أو بالاصح شو كان بيصيرلي

ساعتها نزفت دموعي هب بس نزلت

لكن مب حزن بس....................... نزفت الم وحزن وحسرة وظلم

حسيت اني وحيدة في هالعالم الموحش ................ وحسيت أن مالي حد ..............وأكبر دلييييل أن حميد صفعني هالكف

شوي والا دخل واحد من السكيورتي

:استاذ خالد .................خلصنا اجراءات العامل وباقي بس نحجزله تذكرة

حميد:زين اتصلوا وشوفو متى اقرب حجز واحجز........... خلا ينفد ما ابغيه يتم في البلاد زود عن يوم

:حاضر استاذ

راح الموظف .............وقام حميد من مكانة ياب قلاص ماي وجدمه صوبي

وقالي بنبرة كاني كسرت خاطرة أو أن الرجولة نزلت عليه الحين :عليا............ اشربي ماي شوي

هزيت راسي بمعنى ما ابغي

حطا الجلاص جدامي ويلس على الكرسي الي مجابلني........... مستوي جنتل مان

حميد:عليا ممكن تهدين شوي ..........ابغي ارمسج

الصراحة ما ادري شو اقووووووووول عنه سخيف ولا ما عنده سالفة ..........روحي حالتي حالة ....... بس ما حبيت اتناقش وياه وايد .................لأني هب ناقصة

مسحت دموعي بايدي و ورفعت راسي اطالعه

حميد:عليا .............أول شي ادري انج كارهتني في هاللحظة زوووود عن قبل .........وأدري ان انا السبب في الي صار بنظرج

بس يا عليا ............. هذا قدر وما كنت ادري بالي بصير .......ولو كنت ادري ما خليتج ولا ثانية هني....

تراج عرضي بعد ولا نسيتي انج بنت عمي.............الشي الثاني عليا الحين هب وقت الدموع

الحين وقت العقل ..............صدقيني الدموع عمرها ما ودت مكان ............ لازم تفكرين

طالعته باستغراب وانا هب فاهمة كلامة:وقلت بصوت متقطع:كيف يعني

حميد:شوفي الحين الي صار صار ..........والحمدالله انه ما صار شي .........حتى انه ما قرب منج

.........أدري ان الي بطلبه صعب بس لازم تسوينه ..............لازم محد يعرف بالي صار

عقدت حياتي اطالعه مستغربة يبغي يطلع عمره من السالفة يعني

حميد:لا تظنيييين أني خايف على عمري...........بالعكس .......صدقيني يا عليا هب لي لج

انا يوم اتصلوا فيني الشركة كان ابوية يالس حذالي بس ما قتله تدرين ليش

لأن اليوم ابوية بيعرف باجر امي بعده الاهل ....... وبعدين الناس كلها بتعرف

ليش تخلين فرصة لحد يرمس عندج دام ما صار شي..........ليش تفضحين عمرج دام الله ساتر عليج

عليا انتي بنية هب ولد واكيد يوم من الايام بتتزوجين .........يمكن اذا الناس عرفوا الي صار لج .

ما في داعي اكمل اكيد عرفتي الي بيصير ...........عشان جي انا اقولج لمصلتج هب لي


يا عليا هب اذا القدر صفعج مرة انتهت الحياة ؟....لاء يا عليا قومي وكملي

عمره الضعيف ما تم عايش ........ولا تترين حد يمسح دمعتج لأن الانسان الضعيف هو الي يترى غيره يمسح دمعته

امسحي انتي دمعتج روحج وكملي حياتج .............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والحين امسحي دموعج وقوي عمرج وقومي اوصلج البيت لانج ما ترومين تسوقين وانتي جي

عليا:سيارتي هني

حميد:ما عليج بيبلج اياها المغرب

قمت مكاني وانا ساكتة..............ما ادري ليش لحظتها صدقت كلام ابوية أن حميد يعتمد عليه....

وهو صادق دام الله ساتر عليه ليش انا افضح عمري.........واكيد حميد ما بيرمس بالي صار

ليش هو شو صار عشان يصيرلي جي............ الحمدالله ان الله حماني قبل لا يصير شي

بس الموقف انا ما انحسد عليه ولازم ياثر عليه .............بس يا رب اقدر انساه

يـــــــــــــــــــــــــــــــا ربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أمــــــــــــــيـــــــــــــــــن


انتبهت اني الحين في سيارة حميد ............. حميد كان ساكت وما تكلم ولا كلمة وانا بعد كنت ساكته

لأن الوقت ابداَ هب وقت كلام ............... وصلت البيت وقف حميد سيارته بس مول ما صد صوبي

صديت صوبة :حميد باجر ما بروح الدوام

طالعني وهو لابس نظارته الشمسية :اوكي بعطيج اجازة يومين بس اتمنى اشوفج في المكتب بعد هاليومين

غمضت عيني بألم كاني ما ابغي هاليوم يي

طالعته :اوكي........ ومشكور على التوصيلة

حميد:لاء افا عليج ...........ما سويت شي

نزلت من السيارة وحميد راح مشيت للبيت وخطواتي ثقيلة طالعت الساعة كانت تقريباَ الساعة 4:30


دخلت البيت شفت نورة يالسة ........... تخطيتها

نورة:عليا ...........ابوج يقول يوم بتين روحيله ........... كان يبغي يطمن عليج

كملت طريجي بدون لا اصد عليها

نورة:عليا شفيج حبيبتي

عليا:ما يخصج

قلتها وأنا راكبة الدري حتى ما صديت اشوف ويها كيف صار...........الصراحة كنت استمتع قبل يوم احرجها

كملت طريجي ورحت غرفة ابوية.......................ودقيت الباب

ووقفت عند الباب

عليا : أبوي...................ابوي

فتح ابوية عيونه /: ها ابوية يتي

عليا:هيه ييت

ناصر:زين الساعة كم الحين

عليا:أربع ونص

ناصر:خلاص حبيبتي عيل سيري ريحي شوي

عليا:ان شاء الله

صكرت الباب ورحت غرفتي ...............غيرت ثيابي ومسكت المكياج الي معظمه سااااااااااح

ورحت عسب ارقد لكن مووول الرقاد كان مجافني

فتحت عيني ورحت ادور شي اقراه يلهيني

فتحت كتاب لشعر قيس بن الملوح

واول قصيدة يت عيني علها

اذا نظرت نحوى تكلم طرفها -------------------- وجاوبها طرفي ونحن سكوت
منها تبشر باللقاء ----------------------- وأخرى لها نفسي تكاد تموت فواحدة
اذا مت خوف اليأس أحياني الرجا --------------- فكم مرة قد مت ثم حييت
ولو أحدقوا بي الأنس والجن كلهم ------------- لكي يمنعوني أن أجيك لجيت
عليّ اذا أرضيتني ورضيت الا يانسيم الريح حكمك جائر.....................
الا يانسيم الريح لو أن واحدا .......................... من الناس يبليه الهوى لبليت
ولو خلط السم الزعاف بريقها.................... تمصصت منه نهلة ورويت


عقيت الكتاب من ايدي ويبت اللاب وفتحته ...........كانت كلها محاولات مني عشان اهرب او أحاول انسى الي صار لي

فتحت المنتدى ............ ويلست اقرى لعلا وعسى اقدر انسى شوي

بس كل ما افتح صفحة يرسم في ذاكرتي صورة الهندي

فجأة وبدون مقدمات ............ انفجرت في البكاء ليش وكيف ما ادري


كل الي اعرفه .............أن اليوم كان أخر يوم راح اداوم فيه ............وما راح افكر أداوم بعد

ادري انه بيكون صعب عليه ........... وخاصة اني بضيج وايد بس احسن

غمضت عين بألم حسيته في راسي

يا ربي رحت ادور بنادول وخذته................

يلست على الشبرية ..........ما ادري ليش بس يلست اتامل الارض ............بلا هدف الصراحة

وعيت على الساعة وهي ترن كانت ست وربع الظاهر اني نسيت اصكر المنبه

استغربت الوقت الي مر وانا اتأمل الارض

قمت ورحت يبت لي كتاب

David copper field

قصة حلوة عن ولد يموت ابوه لما يولد ويعيش مع امه بس بعدين تتزوج امه من واحد يعذبه فيحاول الهرب للندن وتصادفه وايد اشياء

قريت منه شوي بس بعدين عقيت الكتاب.................اووووووف ما ادري شو اسوي احس أني بتخبل

حطيت راسي عشان ارقد

والحمدالله أن ياني رقاد ورقدت شوي

وعيدت على دق الباب ..........صديت الصوب الثاني كانت الساعة 2:00

بس غريبة الشمس طالعة .........اووووووووووف أنا رقدت من امس المغرب لين الحين

قمت فتحت الباب شفت الخدامة تقولي غدا

قتلها ما ابغي

قمت تغسلت وغيرت ثيابي ورديت يلست في غرفتي الي ما فارجتها من امس

شوي والا اندق الباب

فتحته شفت ابوية

دخل

ابوية:مرحبا الساااااااع بالحلويييييييين

تصنعت الابتسامة عشان ابوية ما يشك :هلا ابوية

يا ابوية ويلس عندي:بلاه الحلو منو مزعلنه

عليا:محد

ناصر:عيل بلاج أمس ما تعشيتي واليوم راقدة لين الحين والحين بعد ما تغديتي شفيج بابا

حاولت اقوي عمري قد ما اقدر: ما فيني شي بس امس كلت في الدوام ورديت تعبانة فرقدت

طالعني ابوية بتشكك :والحين ليش ما بتاكلين

عليا:ما اشتهي

حط ابوية ايده على يبهتي :مسخنة انتي ولا شووووو

عليا :لاء

ناصر:زين واذا قلت انا ما بتغدا لين ما تنزلين تتغدين معاي

طالعت ابوية وبعدين قلت ما بكسر خاطره:خلاص نازلة وياك

ابتسم ابوية ونزلت وياه

الظاهر كلهم متغدين لأني ما شفت حد غير أنا وابوية وكانت نورة يالسة في الصالة

ناصر": اليوم بنظهر

لاء دخيلك ابوية هب وقته

عليا:وين

ناصر:السينما منزلين فلم يدييد للمبي اسمه كتكوت

عليا:انا ما اقدر اروح سينمات

ناصر:لاء ما شي ..........أنا اليوم مفضي عمري عشان اظهر وياج

وتقولين لاء

عليا:أنزين ابوية كلهم معاك

ناصر:حبيبتي ما بودي حد أنا قايل انا وانتي روحنا هب تبين طلعة بناتية يلا هاي طلعة بناتية بدون نورة وخواتج


عليا:ههههههههههههههههههههههههههههههه انزين

ناصر:اجهزي العرض اربع وربع

عليا:ان شاء الله

ابتسمت لأبوية وقمت اغسل ايدي خلا اروح يمكن اغير جو شوية

غيرت ثيابي ولبست تنورة بنية وقميص بيج لبست فوقها عباة عليها في الايد نقش

وطرف الوقاية نفس النقش ............يعني ما بالغت وايد

حطيت ميك اب وايد خفييف

وظهرت كان ابوية يرمس في التلفون

شفته يبتسم شوية وصكر وطالعني

:يلا راحينا

ابتسمت له ما ابغي الصراحة احسس ابوية بأي شي


وصلنا هناك واول ما دخلنا صحارى دخلنا من باب ماركس سبنسر عسب اجرب

شفت في ويهي سلطان ............ لاء وشق الحلج بعد

مالت على ويهك هب متفيجة جان سبيتك الحين

عنبو أبوية وياي وجيه .............. تنهدت.......... الله يعين

وصلنا صوب السينما وحجز ابوية ولازم طبعاَ أخر مقعد لأن ابوية ما ياخذ راحته الا هناك


شوي واذا الفلم يبدا .؟............الصراحة كان حلو

بس انا اكتفيت بابتسامة حزينة ............. ما ادري ليش
حسيت أني يالسة في دوامة حزن

معنه الفلم كان كوميدي وايد

بس بعدين ما قدرت استحمل هبل اللمبي أو كتكوت

دمعت عيني أخر الفلم لما كان بيموت ههههههههههه صدق سبع ارواح

خلص الفلم وقاموا الناس

طبعاَ أنا يلست لأن ابوية ما يظهر الا لما يخفون الناس
همس لي ابوية

ناصر:شو الفلم عيبج

ابتسمت له:هيه وايد حلو

ناصر:عسى دوووووووم هالضحكة يا ربي

ابتسمت له

شوي والا قمنا

ناصر:ها وين تروحين الحين الساعة ست ما اظن بتتعشين

عليا:ههههههههههه ........... لاء بس انا يوعانة

ناصر:يوعانة أفا بس ما عاش اليوع

ابتسمت لأبوية

ورحنا حاتم

طلب ابوية

وبعدين طالعني :تبين شي بعد

عليا:لاء

المهم طلب أبوية وقالي

ناصر:ما بتقوليلي شو مستوي فيج من امس لين اليوم

رفعت حياتي امثل اني مستغربة:ههههههههه ما فيني شي ابوية

طالعني ابوية بتشكك :زين ليش ما داومتي اليوم

عليا:خذت اجازة اليوم وباجر

ابوية مستغرب:بدوووون سبب

عليا:هيه

ناصر:وحميد عطااااااااااااااااااج غريبة ههههههههه

شوي والا رن مبايل ابوي

ناصر:الطيب عند ذكره

ناصر:هلا حميد................الحمدالله بخير شحالك أنت...... لاء أنا بخلصها ما عليك انت

.............. اقول قول لابوك بعد ......... نسيت اقوله عن المناقصة أنا

هيه ........... زين زين ..........الا تعال شو مسوي في بنتنا أنت ...........هههههههههههههههه شو أي بنت بنت .................هههههههههههههه

لاء والله احلف انت بس............ تقول معطنها اجازة يومين ما صدقت .............اجازة تظهر منك أنت .........هههههههههههههههههههههههههههههه ............. والله زين زين

................ موصاي عليها هاي ترا ........هههههههههههههه......... يلا عيل ربي يحفظك

تسلم فديتك ............ وداعة الله

سكر ابوية المبايل وانا اطالعه مستغربة خاطري أعرف حميد شو قاله بس غريبة ابوية اكتفا بابتسامة ما قال

المهم يابوا الاكل وكلنا

شوي والا ابوية طالع الساعة كانت ثمان ونص

ناصر:يلا عليا روحنا ............. بنمر على بيت عمج سالم بعد

عليا:زين

طلعنا من السنتر ورحنا بيت عمي سالم

وصلنا وكان محد هناك غير الخدامة ومها بنتهم الظاهر طالعين

المهم ابوية خذ الاوراق الي كان يبغيهم لأن عمي مخلنهم عند الخدامة

وطلعنا رحنا البيت

طول الوقت وانا افكر اذا خلصت الاجازة بداوم ولا لاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أوووووف بعد شوي حسيت ان لازم أشل هالموضوع من بالي لو ليوم واحد........ الباقي لي من الاجازة



وصلت البيت وكانت الساعة حوالي ثمان ونص

طلعت فوق وغيرت ثيابي وكنت بنزل تحت ...........بس بعدين غيرت رايي ......قمت احب ايلس روحي
ما أدري ليش تهيأ لي شكل الهندي بس على طول محيتها من بالي خلاص مافي داعي للخوف
تلقينه الحين في الهند عند هله.................
نزلت دمعة من عيني مهما سويت عمري هب مهتمة......... بتم ذكرى هالموقف ذكرى قاسية مرت علي

مسحت دمعتي ورحت برع بس يلست في الصالة الي فوق عسب ما ابغي اشوف نورة أو احتك بها

شغلت التلفزيون كان بعده استار اكاديمي ما بدأ

حطيت حواس الي اذكره كان في برنامج هني

يلست اطالع شوي ما ادري استغرب احياناَ من هالبرنامج بس يلا شرات ما يقولون تمضية وقت

بعدها حطو ستار اكاديمي تابعت ويلست اعد الوقت ما ابغيه يلخص ........هب من حلاته

لأكن ما ابغي ارد لوحدتي ...........ما ادري الصراحة قمت احارب عمري

عشان لا اضعف

تذكرت جملة حميد قالي اياها

يا عليا هب اذا القدر صفعج مرة انتهت الحياة ؟....لاء يا عليا قومي وكملي

عمره الضعيف ما تم عايش ........ولا تترين حد يمسح دمعتج لأن الانسان الضعيف هو الي يترى غيره يمسح دمعته

امسحي انتي دمعتج روحج وكملي حياتج .............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تنهدت كلامه صحيح ......... أنا ما بسويه عشانه أو لانه هو الي قالي .........أنا بسويه عشاني أنا

عشان لا أضعف عشان لا انهي حياتي وهي في أولها

صح بتعذب وايد وصح يمكن اخاف وايد........... لكن شرات ما قلت

لازم احارب عمري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رقدت وانا مقررة أني باجر أداوم.........يا ترى حميد شو بيكون موقفه .......وكيف بتكون معاملته لي وهو حاسس بالذنب؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انتهى البارت

همسة: راح يتغير موعد تنزيل البارتات ليوم الجمعة لان الدوامات بتبدأ جريب
والبارت القادم بيكون يوم الجمعة الموافق 16 /2
يعني الاسبوع الياي ما شي بارت يعني دوامات بتبدأ والناس مربوشة *__*
والسمووووحة من الجمييييع والسموحة ((دار زايد )) بس بعدني عند وعدي
وان شاء الله من بعد البارت القادم بتنزل الاجزاء كل جمعة
والله يوفق الجميع

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:10 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثــــــــــــــــــاني عشر

وينك يا دفا سنيني
تعب قلبي الم وجراح
خريف البعد يطويني
وتبكي حولي الاوراق



رفعت حاجب من حواجبي وانا مستغربة من الانسانة الي يالسة جدامي صارلها ساعة تقريباَ وتهز ريلها بعصبية ...........غريبة من دخلت تفاجأت بها والمشكلة ساكته كل الي قالته تبغي تشوف الاستاذ حميد وراح تترياه شو الموضوع ما أعرف .........

رفعت ايدي عشان اشوف الساعة كانت حوالي ثمان ونص ......... حركت عيوني على المكتب نظرة سريعة ورديت اطالع الملف الي جدامي ........... انتبهت فجأة على تلفون يرن

الظاهر أنه مبايلها ........رفعت راسي اطالها وهي تسكر المكالمة دون لا ترد وتفر المبايل جدامها
بعصبية ........

نزلت راسي بلا مبالاة وحتى لا تلاحظ اني اراقبها

:هو دومه يتأخر جي

رفعت راسي وأنا عاقدة حياتي :آسفة ما سمعت

حركة عينها بحركة مثل الي نفذ صبره :أقول دومه هو يتاخر جي

عليا:الصراحة لاء .....أول مرة

قالت :انزين اتصلي به شوفيه ...... متى بي

رفعت حواجبي وانا استغرابي يزيد من هالانسانة الي يالسة جدامي شو سالفتها وشو تبغي من حمبد: هو المدير وكيفه يتأخر ولا لاء

....................ما أقدر ادخل

عوت بوزها كأن الكلام من عايبنها وصدت الصوب الثاني

شفتها تدق أصابعها على الطاولة الي جدامها مثل الي يتريا حد

بس الغريب ان هزة ريلها لين الحين ما وقفت ............. ما شاء الله من كل الاتجاهات تشتغل

الصراحة الصوت كان وايد مزعج ....بس طنشتها

كنت منزلة راسي وأنا اراقبها بعيوني .... لما شلت المبايل وتمت تدق على ارقام بعصبية

تمت حاطة المبايل على اذنها وهي تاكل ظفرها وريلها بعدها على حالتها (تهتز بعصبية )

:اوووووووووووف ليش ما يرد

قالت هالكلمة وهي تفر المبايل على الطاولة الي جدامها ..........لاء الظاهر اليوم المبايل بتكسره لا محاله

شوي والا دخل حميد وهو مبتسم......... دخيلك لا تبتسم قمت اتشائم من ابتسامتك



بس ماتت ابتسامته لما شاف الي يالسة .......... تمت عيونه تدور بيني وبينها

وهي شافته بنظرات حسيتها خايفة ما ادري ليش ؟؟؟؟

وقفت في مكانها :ابغي ارمسك شوي

حسيت حميد مرتبك يمكن لوجودي

حميد:أـنزين تفضلي المكتب

تخطاني حميد ودخل وراها بدون لا يرمس ولا يصد صوبي ........والي خلاني استغرب انه بند الباب وراه

يا ربي الفضول بياكلني شو السالفة

شو يا ترى تبغي منه او بالاصح شو بينهم

يلست العب بالقلم الي بأيدي وانا اتمنى يوصلني من الحديث الي داخل

لكن فجأة سمعت مثل ما يقولون اخوانا السوريييين طلاطيش كلام

بس موووووول ما فهمت شو السالفة

وقفت وانا خايفة
تجدمت من المكتب شوي شوي شرات الحرامي الي خايف اهل البيت يصيدونه

بس فجأة حسيت قلبي وقفت وتصنمت في مكاني لما انفتح الباب وظهرت الحرمة

وهي معصبة حتى من كثر عصبيتها سكرت باب مكتبي بالقو وراها

رديت مكتبي بسرعة خايفة حميد يطلع من المكتب ويشوفني جريبة من المكتب ويشك

شو السالفة ........شو الموضوع سمعت صوت تلفون مكتبي يرن

شليته

عليا:ألو

حميد:ايبي البريد

توووووووووووت توووووووت تووووووووت

شليت السماعة من اذني وطالعتها

بلاه هذا جي دفش بس ما وحالي اكمل كلامي الا واسمع صوت حميد من داخل المكتب

:ويييييييييييييييين البرييييييييييييييييييييد

شليته بسرعة ورحت على طول صوب المكتب دقيت الباب ودخلت


شفت شكل حميد معصب على الآخر ....... كانت اول مرة أشوف حميد متنرفز جي ....يا ربي شو السالفة

وايد اشياء تصير في هالمكتب ما أفهمها

حطيت البريد جدامه ورفع هو راسه يطالعني كانه يدور البحر الي يفرغ فيه كل غضبه
ويطلع كل حرته فيه
نزلت راسي

وشفته نزلت راسه يوقع على الاوراق خلص توقيع سكر الملف بالقو وفره جدامه على المكتب
وفر القلم وراه

شليت الملف من جدامه ومشيت عشان اظهر

بس انتفض جسمي على صوت حميد وهو يقول

:كم مرة أقولج لا تظهرين دون لا تستأذنين

شو سالفته يبغي يظهر حرتها فيني ولا شووووو؟؟؟؟؟؟؟؟

بس الحين مب ناقصة مشاكل فما رديت عليه

غمض عينه وتافف أوكي اظهري

ظهرت ورحت على طول يلست على مكتبي ....... ما ادري ليش نزلت دمعة من عيني

الصراحة اول مرة لاني دايماَ ما اكون ضعيفة لما حد يصارخ علي

بس يمكن الحادثة الي صارت خلتني ضعيفة

عديت في داخلي....................... أوووووووف خلاص 1 2 3

وخذت نفس مسحت دمعتي :لازم اصير اقوى من جي .....لا زم اصير أقوى

لاااااااااااااااااااازم

.................................................. ...


كنت حاطة ايدي على خدي واطالع المكان بملل اوووووف الساعة كم يا ربي .....طالعت الساعة كانت
وحدة ونص

يالله هانت ما باقي شي طلعت منظرتي من الشنطة ويلست اعدل الجحال


لما سكرت المنظرة فجيت عيني على الي واقف عند الباب ومربع ايدينه جدام صدره :

No comment

قالها حميد وهو يهز راسه ويطالعني بعصبية

ورجع دخل داخل يلست اطالع المكان الي دخل منه

من وين طلعلي هذا بعد صدق جني

أوووووووووووف الحين شو بيقول .......... صدق بيقول ياهل

يا ربي يولي يقول الي يقوله ما يهمني الصراحة

ما ادري ليش لما قلت خله يولي حسيت بوخزة في قلبي

يا ترى الحرمة شو كانت تبغي من حميد ............. ما ادري ليش حسيت من بينهم شي

طريقة نظراتهم لبعض تتشكك الي ما يشك

كانت تطالعه بخوف غريب مستحيل انسانة تخاف من انسان ما تعرفه او ما يكون وايد جريب منها

ويقدر يتحكم بها

غريب حالهم .................. اصلاَ حميد كله على بعضه غامض وغريب

غمضت عيني بضيج بمجرد ما اتخيل ان ممكن تكون من بينهم علاقة

رديت ظهري على الكرسي وتساندت عليه وانا اتافف :اووووووووف

يا ربي ابغي اطرد هالاحساس الغريب الي ياني .......ما اعرف شو تفسيره

يلست العب باظافري بس بعدين ما ادري ليش............... فكري يوديني لهالاحساس

الي كان للأسف ((غــــــــــــــيــــــــــره))

أغار هي اغار هاي الحقيقة وعلى منو على حمييييييييييييييييييييد

شو هالافكار أنا من متى افكر في حميد .......... عشان اغار عليه

لا لاء هذا مجرد فضول انا اكيد يتهيأ لي ..... الصراحة سخافة الي افكر فيه

تافف بس ما ادري هاي المرة رقم كم الي اتأفف فيها اليوم

..................................


وصلت البيت الساعة ثنتين ونص تقريباَ دخلت البيت شفت نورة وخواتي يالسات

تجدمت منهم

شفت نورة يالسة على القنفة وفي حظنها فطوووووم كانت تعقص شعرها
وكانت شهد يالسة الصوب الثاني اطالع تلفزيون

شفت نورة اليوم كاشخة بلاها شو مستوي .......... ليكون مستانسة ......أوكي يا نورة أن ما نكدت عليج مزاجج

رحت غيرت ثيابي ورجعت تحت شفتهم في غرفة الطعام .............رحت لهم

واول ما دخلت تفاجات ان ابوية محد

قلت وأنا أطالع نورة باستحقار :ويييييييييييين أبوية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نورة شفتها تاكل شهودة ولا مسوتلي سالفة قالت: ظاهر ما بي على الغدا

فجيت عيوني على هالوقاحة ........انا تسويلي جي يا ام الدويييييييييس

ما علي براويج

يلست على الطاولة ويلست اطالع الاكل

صدت صوبي وقالت وهي تاكل ولا رفعت راسها صوبي يعني باختصار مسوتلي أكبر طااااااف:ليش ما تاكلين

رصصت عيوني بقهر ........ بتذبحني من القهر هالسبالة : قلتلها بصوت واطي وبهدووووء:ما يخصج ............ خلج في حالج

شفت ويها قفط مرة وحدة ابتسمت وحطيت لي أكل في صحني

انزين براوييييييج أونج عاد مستقوية..........

عليا:اقوووووول نورة ......... اسمحيلي عاد ما واسيتج......... بس تدرين عاد مشغولة شوي

رفعت عيونها تاطلعني وهي معقدة حياتها :على شوووو تواسيني

عليا:رفعت حياتي وأنا اتصنع الاستغراب :ما ادري والله ....... شقولج ....... بس غريبة عيل ليش ابوية يقول جي شكل الكلام الي سمعته غلط

نورة عقدت حياتها وقالت بخوف ؟:وشوووو سمعتيه

عليا حاولت اسوي عمري ناسية :أمممممممم .......... ما ادري سمعت ابوية يقول أنج ......

لا سمح الله بعيد الشر عنج طبعاَ ..............يقول أنج عقييييييييييييم

شهقت مرة وحدة وتمت تطالعني مب بس دمعة في عينها الا بحيرة دموع تيمعت في عينها لحظتها ..........ههههههههههههههههههه

شفتها تمت اطالعني بالم ...... تعرفون كسرت خاطري نظرتها شرات اليتيييم الي ماله ملجأ

ويتالم ويضطر أنه ينذل عشان يعييييييييش

هههههههههههههههههه فلم سويته هب نظرة هاي

قامت مرة وحدة وراحت فوق .......... حتى صوب باب غرفتها سمعته عندي

ههههههههههههههههه حليلها ...........فديتني صدق ذكية ضربت عصفورين بحجر واحد

خربت عليها فرحتها............ واكيد بخرب العلاقة بينها وبين ابوية

هههههههههههههه مالت عليها ..........

كملت اكلي وانا مبتسمة ........... زين زين خلا تغسل عيونها بالدموع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعد ما خلصت رحت فوق ومريت صوب غرفة ابوية

كنت اسمع وناتها وهي تصيح لأنها كانت عالية

هههههههههههههه لحظتها كانت على اذني احلى من كل الاغاني الي سمعتها في حياتي

ابتسمت باستمتاع ورحت صوب غرفتي

شفت مبايلي كان فيه ثلاثة مس كول من لميا

استغرب مسكت المبايل عشان اتصل بس رن قبل باسم لميا

شليته

عليا:ألوووووووووووووو

لميا :علاية ألحقي علي .............. خلاص بمووووووووت بتخبل آآآآآآآآآآآه

عقدت حياتي وانا خايفة: بلاااااااااااااج شو مستوي

لميا:عــــــــــــبيد ..............عبيد يا عليا خطبني

آآآآآآآآآآآآآآآآآآه حاسة بموت ما اصدق الحمدالله

تدروووووون لو كانت جدامي جان الحين سدحتها على الارض وضربتها ضرب .........صدق ما عندها سالفة

خوفتني واخر شي على هذااااااااااااااااااا

زين قلبي ما وقف علي الصراحة

عليا:والله انج .......... زين قلبي ما وقف علي ........وآخر شي ترمسيني على هالبارد

لميا :حرام عليج علاية ........... لا تخربين علي فرحتي

ههههههههههه لاء ما بخرب عليج كفاية نورة ههههههههههههههههه

عليا:هههههههههههه .............زين زين وهالجليد منو ذوبه وخلاه بتحرك
.......... صدق منو قالج

لميا:هههههههههههه امس شهاب كان يقولي على طنازة بس سويتله طاف تعرفين شهاب وسوالفه ............. بس اليوم امي رمستي ........... تصدقين حاسة قلبي بيوقف علي من الفرحة

عليا:هههههههههه بسم الله على قلبج......... زين زين مبروووك غناتي........ وجان كملها شهاب وخطب جولييييييييييييت

لميا:هههههههههههههه وين تبين .......... بعدها ياهل بعدها دربها طويل

عليا:ههههههه هيه نسيت نظرية عايلتنها مافي زواج قبل الجامعة
لا بنت ولا ولد

لميا:هههههههههه بسج ......... عاد انا قلت اقولج انتي اول وحدة

عليا:فديتج والله لميو فيج الخير

لميا:تسلميييييين..................... اخلييييج الحين عيل .......سلمي

عليا:يوصل حبيبتي

لميا:مع السلامة

عليا:مع السلامة

ابتسمت براحة استانست وايد حق لميووو تستاهل الصراحة

وحليلها وايد عانت

الصراحة الله يعينها عليه .......... ما أدري كيف بستحمل برود اعصابه

ههههههههههه ما ادري ليش لحظتها تذكرت حميد

حميد الي ما قام يفارق خيالي ........... ما ادري ليش الصراحة

يمكن موقفة والي سواه وياي خلاني أغير نظرتي له

يمكن خلاني دايماَ اشوفه الشاب الشهم ........الي وقف وياي

وستر علي

بس للاسف الظاهر هب أنا بس الي اغتريت به و خذت
عنه هالفكرة الظاهر كل الي يقرون القصة
خذوا هالفكرة ..........

شليت هالافكار من بالي وقلت اريح شوي

.................................................. ...

فتحت عيوني بكسل مديت ايدي وشليت الساعة اشوفها كانت ست وعشر تقريباَ

قمت ورحت اتغسل .......... اول ما طلعت سمعت

صوت الاذان ما ادري ليش ساعتها تذكرت صلاتي

غريبة صح وحدة بسني ولين الحين هب مواضبة على الصلاة

لكن للاسف هاي كانت الحقيقة ...........

شليت السيادة وصليت المغرب أول ما ركعت حسيت بشعور غريب

راحة عجيبة ما كان ودي أقووووووووم

بس لازم اقوم لأني كنت اصلي

خلصت الصلاة وحطيت السيادة في طرف الغرفة

طلعت من غرفتي وأنا احرك ايدي عشان اتنشط شوي بس

سمعت صوت من تحت رحت وقفت فوق على حد الدري

تحته على طووول كانت الصالة يعني الي يوقف هني يشوف كل الي يصير في الصالة

ناصر:"يعني ما بتقوليلي شو فيج

نورة:صدقني ناصر مافيني شي

شفت ابوية تنهد وهز راسه وهو يقول: على هواج

عويت بوزي على حال أبوية ونورة الي كل يوم وهو يتحسن

نزلت من على الدري بس ما ادري ليش نص الدري ورديت رجعت فوق

رحت غرفتي

كانت الساعة استوت سبع تقريباَ :غريبة شو السالفة الوقت يمر بسرعة

فتحت اللاب دخلت المسن كنت حاطة أوف لاين

غيرت نكي

وحطيت : ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤

شفت وايد كانوا داخلين بس لفت نظري نك نيم

((تيس مزوووووود))

ابتسمت على النك بس ماتت ابتسامتي لما شفت الايميل هذا صدق تيس
هههههههه ما غلط

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤

مرحب يا التيس

__((تيس مزوووووود))

مرحبتييييييييييين هلا والله يا التيسة

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤

تيسة حرمتك

((تيس مزوووووود))

هههههههههه زين زين بطوفها لج هالمرة ........ شحالج

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤

بخير الحمدالله شحالك انت

((تيس مزوووووود))

بخيييييييير والله .........أقول بلاج ضاربة مخفي ههههههههههه

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤

يا الظريف

((تيس مزوووووود))

ههههههههه تسلمين كلج ذوووووووق

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤

الله يسلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟اقول سلطان

((تيس مزوووووود))

هلا أمري

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤

أبغي اسالك شي وابغيك تجاوب بصراحة

((تيس مزوووووود))

اســــــــألي

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤

انت شو تبا مني ؟؟؟

((تيس مزوووووود))

كيف ما فهمت ؟؟؟؟؟؟؟؟

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤

يعني أنت خاطب شو تبا مني ملعوزني ومأذني .؟..؟؟

((تيس مزوووووود))

الصراحة .........تبين الصراحة


؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤

يا ريت

((تيس مزوووووود))

هيه انا خاطب واحب الي خاطبنها على فكرة
.................. ومستحيل اهدها بس بعد أنتي تعيبيني

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤

احترم نفسك لو سمحت

((تيس مزوووووود))

أنتي ما تبين ترمسين بصراحة هاي الصراحة

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤

اوكي لوين تبغي توصل تراك ان شاء الله بتعرس

((تيس مزوووووود))

هههههههههههه بحطج حرمة ثانية ........ شرايج موافقة


فجيت عيني وحلجي ..............اطالعه بقهر
رصصت عيوني وأطالع الي كاتبنه
صدق قهرني السبال والله لو جدامي لادوسه في بطنه لين ما يموت
......... حسيت ضغطي ارتفع عشان جي ما تعبت عمري

سويت له بلوك ودلييييييييييييييت

وسكرت المسن

قهرني الصراحة آخر زمن استوي حرمة ثانية............ جيه شو شايفني شرات نورة سراقة ريااااييييييييييييييييل

............................................

فتحت عيني ثاني يوم على صوت المنبه

أول مرة اقووووم واحس فيني كتله نشاط ............... روحي مستغربة

قمت بسرعة ورحت اتغسل واغير ثيابي

ما ادري ليش كنت ابغي الفت نظر حميد ......... ولو أني ادري مستحيل الفت نظره

تحطمت وتشائمت لحظتها

بس لازم احاول ؟............... قمت وتعدلت لبست عدساتي الزرق المحددين بالبني

وحددت عيني بالازرق .........للتغير ملينا من الاسود الصراحة

وحطيت جلوس وردي خفيييف

اكتفيت بهالاشياء .............. نزلت تحت شفت ابوية يالس يشرب شاي ويقرا الجريدة الي جدامه

عليا:صباااااااااااااااااح الجوري

نزل ابوية الجريدة عن ويهه وهو يبتسم :صبااااااااح الورد ....... ما شاء الله شو هالنشاط من صباح الله خير

عليا:ههههههههههههه بتحسدني الظاهر

ناصر:ههههههههههههه لاء لاء ............ لا أحسدج ولا شي

عليا:أنزين ابوية بطلع انا

ناصر:طالع أبوية ساعته ...... مب بعده وقت

عليا:لاء أحسن ما فيني اتأخر

ناصر:هههههههههههههههههههههههه شكله حميد مأدبنج عيل .......

ابتسمت على تعليق ابوية وطلعت

متوجهة للدوام وانا مستانسة

وصلت المكتب على الساعة سبع ونص أول مرة في حياتي أوصل الدوام في هالساعة ههههههههههههه

يلست على المكتب وانا اتأمل المكتب ....... كان مكتبي بسيط اقرب للرسمية اكثر من الفخامة

بعكس مكتب حميد الي احسه وايد فخم .............

يسلت اتامل المكان ........... لفيت الكرسي على ورا...... كان اليدار الي وراي نصه زجاج مطل على الشارع الي جدام الشركة

يلست اطالع السيارات والي رايح والي راد .......... حلو الصبح تراقب الناس

بس بعدين تذكرت الي يقول من راقب الناس مات هماَ

ابتسمت على المثل الي كان يقولي اياه دوم دكتوري في الجامعة

مر شريط ذكريات الجامعة سريع على بالي لكن انقطع علي صوت حميد وهو يقول

حميد:صباح الخير

عليا:صباح النور

تخطاني وراح مكتبه ............. الحمدالله اليوم ما ابتسم ........ عيل أكيد اليوم ما بيصير شي

يمكن مرت دقيقة وطلع حميد من مكتبه وتجدم ويلس على الكرسي الي جدامي

استغربت الصراحة

حميد: وهو يالس على الكرسي براحة ويقولي:جيه الساعة كم الحيييييييين

عليا:طالعت ساعتي:سبع ونص تقريباَ

شفته رفع حياته وهو يبتسم :عيل ساعتي صح
............... ما شاء الله شو هالنشاط اليوم

عليا:ههههههههههههه ............ لاء شكلكم اليوم بتحسدوني

ابتسم حميد :منو نحن

عليا:انت وابوية وانا

فجاة ضحك حميد ويلست اطالعه وهو يضحك:هههههههههههههه وانتي بعد من الي بيحسدونج

عليا:هيه روحي مستغربة أني اليوم ياية من وقت

اكتفى حميد بابتسامة وقالي وهو يطالع المكتب الي فيه الملفات :وين ملف مرابحة السيارات

فتحت الدرج وطلعته منه :هذا قصدك

حميد:هيه هذا ايبيه

مديت ايدي اعطيه الملف شل الملف

وحطه على الطاولة الي جدامه ويلس يتصفحه

غريبة يالس عندي اليوم ............ الظاهر راضي علينا هههههههههه

ابتسمت وأنا اتأمل ويه حميد

حميد لا هو ابيض ولا هو اسمر في النص
حنطي يعني .......... عيونه سود ما فيهم حلاة بس يجذبونك تطالعهم فيهم بريق غريب

قبل كنت اسميه بريق الجذب

ههههههههههههههه ما ادري ليش قبل كنت أحسه وايد جذاب ويقص على البنات هذا قبل ملجته طبعاَ

بس بعد ملجته تغير كل شي ما قام يحب البنات لكن البريق بعده في عينه

انتبهت على حميد وهو يطالعني وهو رافع واحد من حواجبه ويبتسم باستهزاء

:وين سرحانه

حسيت ويهي تلون الصراحة مية لون

عليا:ها .......... لاء ولا شي

ابتسم باستهزاء وكمل قراية في الملف .......... صراحة صح يعيبني بس بعد يقهرني هالخقااااااق

شوي والا رن مبايله

رد عليه وهو قايم وشال الاوراق

حميد:هلا والله ..........بخير والله شحـــ

هذا آخر شي سمعته لأنه بعدين دخل مكتبه .................

شليت الاوراق الي لازم اراجعهم اليوم ويلست اراجع

مر الوقت بسرعة يا ربي فريت الملف جدامي بملل

.................. بلاه هذا من دخل ما طلع ولا سمعت صوته ............ حتى اليوم ما طلب ولا ملف

يا ربي ما يبغي شي ........... ابغي اشوفه ......أووووووف

صدق والله انذليت ذل بس يا ريت يكون مصير الي صار بحياتي الذل بس

لحظتها ما كنت أفكر في شي الا كيف اوصل لقلب حميد

هالقلب الي صعب حد يوصله بسهوله

الصراحة:أحـــــــــــــــبــــــــــــــك أيها الرجل الــــــــــغــــــــامض


هههههههههههههه استويت عبلة أخر عمري


يا ربي يت في بالي فكرة يمكن ألفت نظره بها .......... علطول مسكت بطني

وطلعت اصوات على اني اتويع

كانت أصواتي خفيفة الظاهر حميد ما سمعها صرخت صرخة بس مب وايد عالية لأني في الشركة يعني أنا ابغي الفت نظر حميد هب الشركة كلها

عليا:آآآآآآآآآه

تميت أون وانا عيني على الباب

لين ما ظهر حميد ساعتها بسرعة نزلت راسي

وتميت اون .............. عشان لا يشك

آآآآآآآآآآآآآآآآآه ............ آآآآآآآآآآآآآآه

تجرب حميد من المكتب: عليا ......... شفيج .......شو يعورج

عليا :قتله وانا اتويع:آآآآآه بطني يعورني....... ما ادري بلاني وايد يعورني ......آآآآآآه

حميد:أنزين اوديج المستشفى:

عليا:لااااااااء ......آآآآآآآآآآه ودني البيت

حميد :انزين اخبر ابوج هو هني ............ خله يشوفج

صرخت معترضة يا الغبي ما ابغي ابوي ابغيك انت
:لااااااااااااااااااااء ............آآآآآآآآآآآآآآه قصدي ما ابغي أخوفه ........خلا ص اذا

انت ما تقدر بروح روحي........آآآآآآآه يعورني

حميد:لاء هب جي قصدي الله يهديج ............ أنزين خلاص قومي اوصلج البيت

قمت وانا امثل اني اتويع ومب قادرة امشي

ههههههههههههه الصراحة شفت الخوف في عيون حميد لاء دام خاف أكيد في أمل

ههههههههههههههه الظاهر أني ممثلة خطيرة وأنا ما ادري....................

ركبت سيارة حميد و أول ما ركب حميد شغل السيارة وهو عيونه علي

كنت حاطة ايدي على بطني وانا امثل اني اتويع

ومغمضة عيوني .......... يعني كنت عايشة الدور ههههههههههههه

فجأة سكت ويلست اقوووول ليش رديت البيت الحين شو بسوي عالاقل هناك جان شفته في البيت بشوف منو نورووووه

تذكرت فجاة اني في سيارتة وان صارلي فترة ما ونيت
أوووووووه ليكون شك

حطيت ايدي على بطني:آآآآآآآآآآآآآآآه

كنت أطلع صوت الويع وعيني على حميد الي شفت على ويهه شبه ابتسامه

أويييييييييييه ليكون سمعني .......... بس كيف سمعني أنا كنت اكلم عمري ........
بخبلني هذا شكله ...............

سمعته يقول وهو يبتسم: وكانه بطنازة:ها عليا بعده الويه

عليا:آآآآه يعني أخف من قبل

ابتسم حميد وطالعني :وصلنا

عليا غمضت عيني على اساس أني اتالم :مشكووور حميد تعبتك وياي

حميد :افا عليج في الخدمة انا

صديت الصوب الثاني عشان افتح الباب بس وقفت لما حميد زقرني

صديت صوبه وشفت على بويه ابتسامه استهزاء وقالي

حميد :عليا بقولج شي

نصيحة

((لا تـــــعـــــشـــقــــي الــــــــــــبحــــر تـــــــــــرا البـــــــحــــر غــــــدار))

صديت صوبه وانا متفاجئة شو قصده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




انتهى البارت
سامية المقام
تحيااااااااااااتي للجميع

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:11 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الــــــــــــجزء الثـــــــالث عشر


يا اغلا الحروف الي على نبض الاوراق
حبج بقلبي صار له عهد ووثوق
اسمج سكن في وسط قلبي والاعماق
اسمى هدف من حب عاشق ومعشوق

يالسة أراقب عقارب الثواني الي في الساعة وهي تتحرك وأنا حاطة ايدي على خدي
لين ما مليت من الحال الي أنا فيه فريت المخدة الي كنت حاظنتنها في ايدي وتنهدت بضيج
وأنا حاسة أن دمعة من عيني على وشك تطيح
دمعة أول مرة تنزل من عيني وهي دمعة يأس
مسحت الدمعة بسرعة

وسرحت في المثل الي حاولت وحاولت وعييت افهمه

((لا تعسقي البحر ترا البحر غدار )) يا ربي شو المعنى من هذا المثل
شو معنى نظرته ليه
رديت ظهري وتساندت على الشبرية وأنا اتذكر الاحداث كانها شريط يمر جدامي الحين


حميد:عليا

نصيحة

((لا تعشقي البحر ترا البحر غدار ))


صديت صوبه وانا متفاجأة شو قصده

عليا:ما فهمت

ابتسم حميد باستهزاء :الايام بتفهمج

عقدت حياتي لحظتها :بس انـ،،،

قاطع حميد كلامي بنظرة من عيونه خلت ويهي يحترق منها ..ويسيح

وقالي بصوت واطي وقريب للهمس:عليا...ترا وراي شغل

نزلت راسي او بالاصح قد يخليني انسى الموضوع

واستحي

عليا:أنزين ...اسمحلي


نزلت ساعتها من سيارته وأنا مستغربة من هالمثل

شو قصده منه وليش قاله ليه ..؟؟وليش هاللحظة بالذات وشو معنى نظارته

هاي الاسئلة كانت مدوختني لحظتها

دخلت البيت الي كان شبه فاضي

ما ادري هالبيت متى بحسه مثل بيوت الناس فيه الفه

طلعت فوق وانا اجر وراي اسالتي لي مب راضية افهمها

وصلت الغرفة وعقيت شنطتي والعباة والوقاية ورحت على طول على شبريتي وتساندت وأنا أبغي افهم الي صار شو معناته

لحظة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البحر ...اكيد كان يقصد نفسه فيه

ليكون عرف اني بديت انعجب فيه ..بس اذا عرف شو قصده بالبحر

حد يوصف نفسه انه غدار

لا للاء مستحيل هذا قصده؟؟؟

مسكت راسي وانا حاسة اني على وشك اصدع

رفعت راسي فجاة لحظة ...لحظة يا عليا ؟؟؟

كيف فاتتج هاي .... كيف خليتيه يستغفلج

الحين عرفت شو قصده بالمثل

أكيد عرف بحبي ...وحب يستهزا فيه

أو يغتر ....لا لاء مب جي الموضوع

تنهدت وانا ضايعة في حيرة

الصراحة يا حميد اذا قصدك تحيرني فاهنيك انك نجحت

حركت عيوني على الغرفة باصرار ...حميد بالنسبالي مسالة ربح او خسارة ولازم اربحها ...لازم

لاني ما تعودت اخسر شي ..واذا انت عنيد يا حميد انا أعند منك بوايد

قمت من مكاني وأنا اتأفف من جو الغرفة الي صار كله اسئلة وحيره

طلعت وانا تاركة وراي دوامة من الاسئلة الي مب لاقية اجوبة


أول ما طلعت شفت في ويهي نورة
عويت بوزي وكملت طريجي بدون لا اصد

نورة:عليا

وقفت وطالعتها من طرف عيني :نــــــــــــــــــعـــــــــــــــم

نورة:ما برمس عن اي شي صار أمس ...بس بقولج شي يا عليا ...أتمنى والله اني اتمنى من كل قلبي تحاولين تتقبليني ....اذا مب عشاني عشان ابوج ...اعتربريني اخت صديقة اي شي


طالعتها باحتقار وقلت:
I AM SO SORRY

ما عندي خوات سراقات ريايييل ....وبعدين خليها في بالج

FEW DAYS >>>FEW DAYS

وبتردين بيت أمج لا تظنين انج بتتهنييين بأبوي وايد يا .....

لاحظت ان ويها بدا في الانكماش وكأن كلماتي كانت لها صدمة او شي مب متوقعتنه

الظاهر كلامتي جرحتها وايد لاني حسيت بتاثيرها في ويها

ابتسمت باستهزاء ورحت الصالة وكانت الساعة على حوالي 6 العصر

في هالبيت وقتي بسرعة يطوف بين الوحدة والافكار والتساؤلات

الصراحة من حبيت حميد وانا حاسة أني بديت في الضياع

يلست في الصالة روحي وانا أكل جيتوس الحار .. يحرقني بس احبه ولازم اكله

ههههههههههههههههه

شوي ولا اسمع صوت جرس البيت و انفتح باب الصالة ودخل عمي سالم وحرمته سارة

سالم:هود ...........هود

قمت أنا والابتسامه شاقة ويهي :مرحبااااااااااا بليووووووووووووون

سالم:هلا بالورد والجوري والكادي مرحبا بلايييييييييييييييييييين

عليا :ههههههههههههههه مرحبا بك زووووود


تجدمت منه ووايهته وصديت على سارة الي احسها مختفية ورا عمي هههههههههه ((مشكلة القصار

صديت صوبها وانا ابتسم:وين مختفية

سارة:ههههه :شحالج

عليا:بخير ربي يعافيج شحالج انتي

سارة:الحمدالله

شفت عمي شل مها وراح يلس في الصالة ويلست عنده سارة

وأنا تحركت على القنفة الي عندهم ويلست

شوي والا لمحت من طرف الصالة نورة دخلت

عويت بوزي وشفتها تسلم وراحت يلست في القنفة الي عندهم بس الصوب الثاني

سالم:عيل وين ابوج الشيبة

عليا"هههههههههههههههه محد شيبة غيرك ... ما ارضى على ابوية

سالم:ههههههههههه زين وينه

عليا:الحين بي

سالم:انزين روحي لبسي وقايتج حميد ياي

فجيت عيني وفتحت حلجي وانا مب مستوعبة الي انقال حميد ياي الحين وبيتنا شو يسوي وليش ؟؟

طالعت في ويه عمي مبهته :شوو

حسيت وقتها دقات قلبي شرات الطبل أزعج المكان بصوته

سالم":ههههههههههههههههه هب حميدهذا عنبو شو مسوي فيج................ههههههههههه اسميه مروعنج عدل
زين يسوي .؟.......أنتي ما بتتأدبين الا جي...........

رفعت وايد من حياتي على تعليق عمي الي استخفيت به وقتها لكن في داخلي متاكدة انه صح

رحت فوق عشان اغير ثيابي والبس وقاية

ما ابغي اظهر جدامه جي برمودة وتيشيرت

فكرت البس كندورة مخورة

وعيبتني الفكرة خاصة واني من زمان ما لبست مخورة

لبست كندورة مخورة حمرة وحطيت شوية جحال عشان ويهي الي بهت من كثر التفكير

فكرت احط جلوس بس حسيت بيلاحظون اني وايد تعدلت واخاف يحسون بشي

نزلت قصتي ولبست وقاية عليها نقش بالاحمر بس وايد كان ناعم

وطلعت من غرفتي متوجهة للدري أول ما نزلت ريلي خطورة لتحت

رنت في أذني ضحكة حميد الي حسيتها خلخلت جسمي كله

نزلت شوي شوي تحت وأنا عيني تراقب الانسان الي يالس وكان في حظنه اختي شهد

نزلت شفته يالس على القنفة مكان ما كنت يالسة قبل لا اطلع فوق

واي فديت روحه

تجدمت وانا ابتسم :السلام عليكم

شفت الكل التفت يطالعني بس انا كان تركيزي على شخص واحد من هالكل عيوني كانت معلقة على حميد

الي ملامحه كانت باردة وهادية وعلى ويهه ابتسامه حلوه تبين تفاصيل ويهه وتبين غمازه وحدة في طرف ويهه

ما كنت ملاحظتنها

تجدمت وانا امد ايدي لحميد الي شل شهد من حظنه ووقف وهو يمد ايده

عليا:شحالك حميد

حميد:بخير الحمدالله...شحالج انتي

قلت بخير وأنا افك ايدي من ايده واتوجه صوب نورة وايلس عندها على القنفة

وكنت مجابلة ويهه حميد

سالم:ها شو هالبزية في الدوام

حميد:هههههههههههههه لاء شيخي ما عندي بزا في الدوام .....الشغل شغل

عويت بوزي على تعليق حميد يمكن ما عيبني الصراحة

صديت صوبه وانا اشوفه يسولف ويا عمي وشهوده بس قطع علي تاملي صوت الباب الي انفتح

ودخل منه أبوية والظاهر أنه تفاجا بالموجودين لأنه عقد حياته:هلا والله مرحبا السااااااااع توه ما نور البيت

سالم:ههههههههههههه لا تقول توه حميد يقول مشغل ليتاتكم

ناصر:هههههههههههههههههههه مول مب ويهه مديح

دخل ابوية وهو يسلم سلم عليهم كلهم وراح يلس وشوي وشوي خذتهم السوالف لين سوالف الكورة الي مول ما يخصني فيها

كنت يالسة وانا اطالع حميد وتصرفاته طريقة كلامه ضحكته ملامح ويهه كنت اتامل كل شي فيه

بس الظاهر اليوم الله مب كاتبلي اتأمل على راحتي لأن مرة ثانية قطع علي رنة مبايل حميد((لا ردج الله ))

هههههههههههه صراحة قمت احب هالشلة


رن المبايل وحميد اول ما شاف الرقم قام وظهر برع عشان يتكلم كان أخر شي طاحت عليه عيني صوت الباب وهو يتسكر

يسلت اسمع سوالفهم بملل وتفكيري كله على هالكائن الحي الي برع وودي اعرف يكلم منو

ضحكت في داخلي باستهزاء على حالي بدينا بالغيرة

يلست اسمع سوالفهم وكلامهم ولفت نظري او سمعي تعليق نورة

نورة:تصدقين سارة أنا بعد احب الطبخ

رفعت واحد من حياتي وطالعتها باستهزاء :عيل ما نشوف ابداعتج في المطبخ


شفت ابوية فج عيونه وبلع ريجه كأنه تفاجأ من ردي أو بالاصح تورط

وطالعني عمي سالم وهو يعض على شفايفة وعيونه تتوعد لي

بس طنشت الكل وما اهتميت الا بانسانة الي يالسة عند نورة

عليا:ساروووو ايبي مهاية بلعبها برع

ابتسمت لي وطرشت مها صوبي وهي تقول:ريحيني منها شوي ههههههههه

شليت مها وأنا ابتسم وعلى طول توجت للحديقة

لا تظنون اني طلعت عشان لا احرج نورة بالعكس كان ودي احرجها اكثر بس فضولي شدني عشان اعرف حميد يرمس منو؟؟

أول ما طلعت من باب الصالة شفت حميد معطني ظهره ويرمس والظاهر انه مندمج حتى ما لاحظ وجودنا وراه

حميد:زين زين....خلاص قلت زين....افهم تراني ....بنتفاهم بعدين ....كيف ما اقدر يعني........... مقدر تراني ....

يابــ...

بس قطع عليه كلامه صوت مها وهي تصرخ:كووووووووووووووورة

بلعت ريجي بخوف خايفة لما يصد يشوفني وراه بالاصح كنت خايفة من ردة فعله

صد حميد والغريبة ابتسم

حميد:زين برمسكم خلاف .............وداعة الرحمن

صكر حميد المبايل وشل مها وهو يبتسم ويبوسها وهي السبالة تضحك قهرتني الصراحة

ليش يعني معطنها ويه وانا لاء

رحت ويلست على الطاولة وانا أطالعهم وهم يلعبون بس الظاهر اني سرحت في هالغامض الي جدامي

لين ما انتبهت على تعليق حميد الساخر الي كان يقوله لمها:خخخخخخخ مهاية بلاج سرحانه

ما قدرت اقاوم ابتسامي على تعليقه وشفته يتجدم مني ويلس على الكرسي الي جدامي ويحط مها فحظنه

طالعني بنظره الصراحة ما ادري ليش حسيت بريق الجذب كان والع فيها

ما أدري ما فهمت نظرته استهزاء شفقه أو شي ثاني يمكن لحظتها ما فهمتها

حميد:ها عليا أحيدج مريضة ....... شو احسن

عليا:ها

أوييييييييييييه نسيت اني مريضة ههههههههههههههههههه

حميد:هههههههههه ليكون نسيتي انج مريضة

عليا:لاء لاء مب ناسية بس

عقد حياته :بس شو

عليا:قلت بتوتر واضح وايد:ها......ولا شي ولاشي

شفت حميد نزل راسه وتم يلاعب مها

عليا:حميد

رفع عينه صوبي :هلا

كنت أطالع اصابع ايدي والعب بهم بتوتر وانا اقول له:شو معنى الي قتله

عقد حياته واحس استغرابه يزيد:شو قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بلعت ريجي وقلت

L(لا تعشقي البحر ترا البحر غدار))


شفته يطالعني وعيونه أو نظرته فيها شويه مكر أو جذب :ما كان قصدي شي

عليا:بلا ...عيل ليش قلت الي قلته

حميد:عليا الايام بتعلمج المعنى هب أنا
.....قومي نسير داخل الجو قام يحر

طالعته وانا مستغربه من هالانسان:ذكي يا حميد ....اهنيك على ذكائك تتهرب من المواقف بكل سهوله ...بس بطوفها وبخلي الايام تفهمني المعنى بس يا ريت المعنى ما يكون وايد قاسي علي

طالعني بنظرة حسيت بعمري بذوب منها (بلاه اليوم ناوي علي شو ) قالي بصوت اقرب للهمس:ما بتقومين

عليا:هــــــا ....بلا ....يلا


حميد.:ههههههههههههههه...زين يلا

قام حميد وقمت أنا مشيت جدامه وأنا مستغربة من هالانسان .....حميد كائن غريب يوم يعصب يصير شيطان على هيئة انسان لكن يوم يهدا يكون ما في احلى منه ولا اكثر منه رومنسية وحنان وطيبه غريبة عيل دامه جي يعامل البنات.................................. ليش حاقد على البنات


صديت راسي ورا اشوفه اذا وراي والا......... بس لما شفته تفاجأت به أنه رفع حياته وابتسم كانه ما توقع حركتي

عقدت حياتي اطالعه يبتسم

شوي والا شفت حميد بحركة سريعة مسك ذراعي وقال:هههههههههه عليا بتدعمين اليدار

تعرفون كيف صار ويهي لحظتها حسيت الوان الكون كلها تجمعت فيه

صديت ويهي جدام وكملت المشي يا ربي منو هذا حميد الي يسوي فيني جي
وأنا ساكته

أووووووووووف هب حاله هذي الي انا فيها.............

شفت الساعة كانت ثمان يلست وياهم شوي وبعدين قمنا نتعشى شفت حميد من دخلنا ماا سوالي سالفة حتى ما قام يصد علي

رحنا غرفة الطعام وكانت الطاولة دائرية
وفيها 10 كراسي

المهم يلسنا بالترتيب انا وبعدين فاطمة عمي سالم ،حميد ،شهد ،سارة (وفي حظنها مها ) والسنيوريته نورة كانت تفصل بيني وبين نورة ثلاث كراسي

أول ما وصل ابوية احتار وين يلس على الكرسي الي حذالي والا حذال نورة وخاصة وهو يعرف اني وايد اتحسس

بس الحين ناس موجودين واذا يلس عندي يمكن يحرج نورة عشان جي شفت ابوية يطالع وهو متوهق أخر شي
اقتنع في الكرسي الي عند نورة ويلس عليه

تعرفون ساعتها حسيت نيران تشتعل في قلبي نسيت حميد وعمي وكل الي يالسين وقلت بصوت كله غيرةه وقهر وأنا امد بالرمسة :أبـــــــــــــــــــــــــــــوية

شفت ابوية ابتسم وهو يرصص عينه ويحج اخر راسه

تنهد ابوية وقام ويلس على الكرسي الي عندي حسيت ابوية انحرج واحرج نورة وياه

والي لاحظته بعد أن عمي رفع حواجبه باستخاف بتصرفي

بس حميد كان له موقف ثاني يمكن تفاجا أو عرف اني اغار من نورة

كل الي سواه اكتفى انه يفتح عينه وثمه مرة وحدة وهو يراقب ابوية وهو يي عندي وبعدين طالعني بنظرة استخاف او استهزاء من تصرفي

وهز راسه

بدوووا يالاكل والنظرات تحولت للاكل هب لي وهذا الي ريحني

لاحظت ان حميد كل كم دقيقة يصد صوبي

ما صدقت كملت اكلي ورحت فوق على طول وخليتهم تحت

رحت يمكن لاني حاولت اهرب من نظرات حميد ....أو عشان لا حد يشك

بنظراته لي

فتحت المسن ودخلت

أول ما سجلت دخول ظهرتلي لديك رسالة بريد جديدة في الصندوق الوارد

المهم سويت طاف اكيد من الهوتميل

يسلت على المسن وانا ملانه اتريا حد يدخل بس محد دخل ففتحت المنتدى اشوف سوالف المكياج والموضة

نقعت اصابع ايدي بملل وانا اتصدد حولي كانت الساعة 10:55

أوووووووووف كيف مرت الساعة


غمضت عيني وانا اتنهد

شوي والا سمعت صوت دق الباب

عليا:ادخل

ناصر: دخل ابوية وعلى ويهه شبه ابتسامه :شحاله الحلو

ابتسمت وانا مستغربة من ابوية الي واقف عند الباب ونص جسمه في الغرفة ونص جسمه برع

عليا:بخير الحمدالله ...تفضل

ناصر:لاء لاء انا بسير ارقد تعبان من الصبح ظاهر بس كنت بقولج بعد أسبوعين ملجة لميا جان بتتجهزين

فتحت عيني وانا متفاجأة :صدق

ناصر:هيه

تنهدت بضيج وقلت:هاي لميو ... وين الحين اسبوعين بيكفون افصل فستان لازم اخذ جاهز يعني ....وروحه الدوارة يبالها عبالة

ناصر:هههههههههه ما يخصني انا عاد ....دبري راسج

تنهدت وقلت بتسرع:هذا ترا عرس اليهالو

شفت ابوية نقع من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههه الحين لميا وعبيد يهالو ...بنشوفج انتي عيل يا الكبيرة فعرسج شو بتسوين

ابتسمت بخجل ونزلت راسي .....ما ادري ليش بس الصراحة حسيت بالخجل الي أول مرة احس به اذا انطرت هالسالفة ........ لاحظت ابوية استغرب مني ومن تصرفي عشان جي اكتفا بابتسامه هاديه وظهر

يلست افكر وأنا أكل ظفري الي ما ادري متى برحمه


معقول انا غرقت في بحر حميد

لا لاء هب لهدرجة

غمضت عيني وانا اتنهد هب وقت تفكير الحين وقت رقاد باجر عندي دوام ....غمضت عيني من الم وحيرة هاليوم

وغرقت في نوم ما وعيت منه

الا بــــــــــــ


...........................................

وعيت ثاني يوم على مسج وصلني ....فتحت عيني بضيج بسبة صوت المسج بس ما وحالي افتح عيني الا بالمبايل يرن

تافف بملل وضيج وتعب وانا اطالع السقف رديت غمضت عيني وانا انجلب الصوب الثاني

بس صوت المبايل كان وايد مزعج .... مديت ايدي وانا اتحسس على الطاولة وين المبايل واول ما طاح في ايدي

شليته وانا اضغط على زر الرد وحطيت التلفون على اذني بدون لا اشوف الرقم


عليا:ألــــــــــــــــــــــو


بس ما وحالي اكمل الجملة الا وصرخة خلتني اتيبس في مكاني وافتح عيني بكبرها وثمي وانا متفاجاة من هالصوت وين ظهر

:توه الناس ....جان ما رديتي الشيخة .....وين انتي لين الحين ....أظني الساعة عشر الحين يا آنسة ........ ولا ناسية ان عندج دوام

تميت افتح عيني واغمضهم بصدمه ابغي استوعب هالصوت من وين ظاهر كل الي عرفته ان هذا صوت حميد والظاهر على ما اعتقد اني لين الحين هب مداومة

رد يصرخ وانا ساكته بعدني ابغي استوعب الموقف والي يصير

حميد:وينج انتي ............... ساكته بعد ........ لازم مالج ويهه ترمسين .... اقول اسمعي عندج ربع ساعة ربع ساعة بس يا عليا ........ وابغي اشوفج في مكتبي الحين والا والله لتشوفين شي من حميد عمرج ما شفتيه ....عاد كلا ولا البزا في الشغل

تووووووووووووووووووت توووووووووووووووت توووووووووووووووووووووووت

هذا كان اخر شي سمعته من مكالمته بعد ما خلص كلامه .....لاحظت شي سكر التلفون في ويهي

فتحت عيني كاني استوعبت الي انا فيه

نقزت فجاة من الفراش وانا ادور الفوطة شليتها وعلى طول رحت الحمام


طلعت وأنا يمكن ما طولت اكثر من عشر دقايق وهاي أول مرة اخلص سبوح في عشر دقايق ...يا ربي شو هالحالة

فتحت الكبت وطلعت منها تنورة جنز وقميص وردي عليه أرنوب ملان وحاط ايده على خده

خذت المشط وانا امشط بسرعة رفعت شعري كله وقصتي بعد رفعتها لاني مالي مزاج اليوم

حطيت جحال وجلوس خفيف ولبست أول عباية جدامي ووقاية وشليت الشنطة وظهرت

يمكن مب من عاداتي اظهر من دون فاونديشن بس يلا الحين انا متاخرة وهب وقته

اوووووووووف احس عمري مبهدله بس ما باليد حيلة نزلت بسرعة على الدري ولو اني حسيت بتخرطف بسبة الكعب

بس الحمدالله يت سليمة فتحت باب سيارتي وركبت ..... شغلتها وحركت السيارة حتى قبل لا اسخنها

كنت مسرعة ومعليه على صوت المسجل عشان لا احس بالسرعة واخفها

كان لحظتها كل همي اوصل سليمة متكسرة ما يهم المهم اوصل



ما صدقت أول ما شفت الشركة من بعيد زدت السرعة وطالعت الساعة كانت مرت حوالي ساعة الا خمس من كلمني حميد يا ربي بنهزب بنهزب لا محاله


وصلت الدوام بخير الحمدالله بركنت سيارتي وعلى طول نزلت من السيارة متوجهه للشركة وانا أطالع فوق صوب مكتب حميد


يتبع في الصفحة القادمة

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ساميه المقام, لا تعشقي, لا تعشقي البحر ترى البحر غدار كاملة, ليلاس, اللقاء, البحر, القسم العام للقصص و الروايات, ساميه, غدار, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170177.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-02-15 02:31 PM


الساعة الآن 08:03 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية