لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-11, 01:00 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الثالث الصفحة السابقة



الجـــــــــــــــــزء الرابع


إيه أنا طفله مدام إن السكوت أصبح طفولة
و إلا متعوِّد ضجيجي يملأ اغـرورك شماته

يا رجل مو بالتحدي عرَّفـوا معنـى الرجولة
الرجل : شخصٍ لجل عين الوفا ترخص حياته







وعيت على صوت الاذان قمت توضيت وصليت الفجر
خلصت صلاتي ورديت عسب ارقد اذكرت شي .........القرآن
من متى ما قريت قرآن ....... الصراحة يا في وقته حاسة بضيج وخوف
ماأدري ليش .......يمكن لأني بجرب شي يديد عليه.......... ولا شي راح يصيبني
تنهدت وقمت قريت لي قرآن ........... ما أدري ليش دمعت عيني وانا يالسة اقرا
يمكن من الذنوب .............. يا ربي أحس أني امشي في طريج ما ادري وين بيوديني
حتى صلاتي مب مواظبة عليها
معني مفروض أشكر ربي ليل ونهار وخاصة أن ما في شي قاصرني
الحمدالله على كل حال
غمضت عيني بألم يمكن لان طيف أمي مر عليه ....... صكرت القرآن
ورديت فراشي بس ما وحى للنوم يلامس جفوني الا وانفجر بالصياح فجأة وبدون سبب
تذكرت نورة وزاد كرهي لها .........تنهدت باصرار وأصريت ان نهاية علاقة نورة بابوي راح تكون على ايدي

غمضت عيني ما ادري كيف ومتى بس حسيت اني غرقت في النوم
لين ما سمعت صوت ياي من بعيد صوت دق باب
فجأة فتحت عيني وسمعت صوت الباب يندق
:عليا قوووووووووووووووووووووووووووومي

رحت فتحت الباب وانا اطالعها بعين شبه مفتوحة : شو تبين
الخدامة :ماما نورة قوووووووول يلا قومي سير دوام
صرخت بغيض : قوليلها ما يخصها ..........أسير ما اسير كيفي

صكرت الباب بغيض أكبر :ناقصة انا نورة بعد من صباح الله خير

طالعت الساعة كانت تسع ونصف ........أووووووووف الظاهر أني تاخرت............. ولا عادي
هذا أول يوم
رحت اتسبحت وتلبست وحرصت على انا مكياجي يكون هادي
رحت البس عباتي بس ما ادري ليش طرا على بالي عدساتي الخضر المحددة بعسلي رحت عسب البسهم و
لبست بعدين عبايتي الي دزاينها على الصيني
( يعني هاي نك والاكمام واسعة ونقش في الظهر )


.............................................
نزلت تحت ويلست في الصالة شوي والا الخدامة ياية ويايبة معاها ال
HOT CHOcoLATE
ذكرتني في الجامعة ..........آه كانت الصراحة أحلى ايام

رحت اشغل سيارتي عسب تحر شوية

شغلتها ويلست فيها اشرب ال هوت شوكليت
يلست اتامل سيارتي الي هي

سودةX5
هي حلوة بس أنا خاطري في رنج اليديد
بس ما تهون عليه سيارتي اغيرها
تنهدت
حالتي صعبة الصراحة

طالعة الساعة كانت عشر وربع أوووووووووف الظاهر وايد تأخرت
رحت داخل وشليت شنطتي ...............ركبت السيارة
شغلت الراديو وكانوا حاطين برنامج البث المباشر
الصراحة يكسرون خاطري وايد هالناس الي يتصلون .........يوم تسمع مشاكلهم تقول الحمدالله انك في نعمة
وتعرف قدر كل شي مهما كان صغير......
شوي والا انا واصلة عند الشركة
بركنت سيارتي وطالعت عمري في المنظرة قبل لا انزل
بس حسيت البلاشر زيادة شوي فخفيته
شليت شنطتي ونزلت من السيارة
وصلت عند باب الشركة .......... شفت الي واقف عند الباب ابتسمتله ( حليله هالهندي بشوش)
دخلت داخل واتصلت على طووول في ابوية

عليا:ألو
ناصر: هلا والله ها شو الدوام
عليا:أي دوام توني واصلة
ناصر:توج وااااااااااااصلة:......... عنبو تأخير من اول يوم
عليا:لاء بس انا قلت اول يوم يعني مافي شغل
ناصر:ليش نحن في المدرسة أول يوم مافي دراسة :......... أنزين يلا بسرعة روحي عند مكتب حميد
وهو بيدليج على مكتبج وبيعلمج على الشغل
صكرت عن ابوية ورحت الرسبشن اسأل عن مكتب حميد
دلوني على القسم الي هو فيه
رحت وأول ما دخلت القسم
شفت كذا كبينة زجاج
ما اعرف حسيته مثل متاهات
مشيت لين ما وصلت عند غرفة كبيرة مكتوب عند الباب رئيس القسم
دقيت الباب ودخلت
شفت واحد كان يالس على المكتب
رفع راسه وأطالعني
مستغرب
عليا: السلام عليكم
طالعني : وعليكم السلام
طالعته وأنا أحس نظراتي كلها خوف وتوتر
الريال: بتخبرج أنتي شو تتحرين عمرج ........ داخلة زرب هوش
فجيت عيوني وبغيت ارد عليه بس احترمت عمري وربطت لساني
بغيت اتكلم بس حسيت ما أروم: نع......نعم
الريال:تنهد تعالي تعالي
عليا:وين
الريال:بيت ابوية وين بعد تعالي يلسي

تجدمت من مكتبه.......يالله من أولها جي شلي انا ابلش عمري واشتغل عند هذا المينون

يلست على الكرسي المجابلنه
حميد:أبوج قالي تبين تشتغلين
عليا:هي بشتغل
طالعني مستغرب جنه ما توقع هالرد .........أنا بعد غبية شو يخص هالجملة الحين
حميد:أنزين ساعة كم الحين
طالعت ساعتي: 11 الا ربع
حميد : والدوام يبدأ ساعة كم
عليا: سبع ونص
حميد: يوم تعرفين ليش التأخير عيل

طالعته مرتبكه وخايفة اول مرة حد يغلط عليه وما أرد عليه بس هذا ما اروم ارد عليه
اخاف اقوله شي يجتلني ....أدريبه ما يداني الحريم

شفته يبتسم :أنزين عليا يلا قومي براويج مكتبج
راح وفتح باب كان في مكتبه بس مب نفس الباب الي دخلت منه
المهم طليت شفت المكتب جدرانه كلها زجاج
حسيت المكتب شوي معزول بمكتبه
:حميد :هذا مكتبج
ابتسم وقال: ومن بابج يدخلون الموظفين اذا بيون عندي
......... مب من الباب الي دخلتي به
هذاك دووومه مقفول بس ما ادري منو فتحه
تم يفكر شوية بعدين قال :المهم قومي براويج القسم
رحت معاه واتعرفت على القسم طلع مب مثل ما توقعته ..........ظهرت المكاتب كلها مفتوحة على بعض
بس في شي وايد استغربت منه أن في حريم في القسم .............غريبة
بعد شوي رجعت مكتبي ومعاية واحد اسمه علاء وتم يعلمني على الشغل
كنت اتريا الساعة تصير ثتين اسميه كرفت كراف
ماصدقت يوم شفت عقارب ساعتي على الثنتين ودقيقة
على طول شليت شنطتي وظهرت من المكتب ورحت الرسبشن وقعت خروج وظهرت من الشركة كلها
حسيت اني اول وحدة تظهر من الشركة
ما صدقت وصلت البيت
شفت نورة تبتسم لي : ها شو الدوام

تخطيتها وكأني ما سمعتها زقرت الخدامة وقلتلها ما ابغي اكل
رحت فوق ودخلت غرفتي ما ادري ليش دمعت عيني حسيت اني متضايجة
ما أبغي اداوم .............أوووووف يا ربي
طالعت الطاولة شفتها فاضية جني امس خليت عليها أجياسي
لحظة................... فتحت الكبت وشفتهم مرتبين في كبتي

عليا:منو الي حطاهم في الكبت أكيد مب الخدامة
ما في غيرها مربية الاطفال ............ الحنونة


نزلت تحت وانا أمشي وأحس دمي بيظهر من شرايني من كثر ما يفور

نزلت شفتها يالسة وتلعب بشعر اختي فاطمة

عليا :هي انتي

الكل أطالعني وخاصة أني كنت أصرخ

عليا: منو داخل غرفتي في غيابي

نورة:أنا
عيلا وانا أصارخ:لاء والله وليش ان شاء الله داخلة الغرفة شو عندج

نورة وحسيتها منحرجة وخاصة أن فاطمة وشهد في الصالة :لاء بس يوم شفت ثيابج بعدهم من أمس في الاجياس قلت ارتبلج اياهم
لأنج بتردين من الدوام تعبانة وما بترومين ترتبينهم

عليا:أولاَ منو سمحلج ادشين غرفتي ولا لقيتيها حجة عسب ادورين في اغلاضي
ها لقيتي شي .......... عسب تراوين ابوية .......... وتشيشينه علي

نورة:والدمعة في عينها :لاء مب قصدي

عليا صرخت: أنا ما يهمني قصدج ولا لاء.............بس ليكون صدقتي انج امنا صدق وانج ترومين تسوين الي تبينه

حسيتها نزلت راسها

عليا:يوم بتيبين عيال اتحكمي بهم على راحتج

شفتها رفعت عينها اطالعني............... وفعينها ألم وعذاب

ركضت بسرعة فوق وهي تصيح

فاطمة:بخبر بابا

عليا قلت باستهزاء :دخيلج لاء............ الله يخليج بموت من الرعبة ........ بعدين حبيبتي ما في داعي تخبرين
هي يوم بتشوفه على طول بتخبره ما بتقصر

رحت فوق وانا أنافخ من القهر :ناقص نورة عقب هاليوم الكرية بعد تزودها
كافي متحملتنها لين الحين ........... والي يبا يعيش في هالبيت يتحمل أصحااااااااااااابه

رحت أغير ثيابي واتغسل عسب اصلي

شوي والا اندق الباب ودخل أبوية مبتسم:ها حبيبي شو كان أول يوم دوام
عليا:هههههه زين
يا ييلس عندي : صدق ............... شو مرتاحة في الدوام

عيلا:لين الحين هي

جذبت على ابوية الصراحة لأن تفكيري الحين ما كان في الدوام كان في
نورة ............لاني توقعت أنها اشتكت عند أبوية واكيد هو ياي يرمسني

ناصر: هي بس أنا زعلان

عليا: لييييييييييييييييييييييييييييييش

ناصر: لاء والله ........... مخليني اتغذا روحي اليوم وتقولين ليش
عليا:ليش وينهم

ناصر: فطوم وشهوده يقولون متغدين قبل لا أي
ونورة تبغي تروح بيت ابوها

شقيت حلجي بالابتسامة أخيراَ حست على دمها
اخيراَ بتفارج
فتحت عيني وأنا ابتسم وقلت لأبوية بعدم تصديق:صـــــــــــــــدق
عقد ابوية حياته:هي

عليا:ومتى ........
ناصر: متى شو قصدج متى بترد

ها متى بترد؟؟؟؟؟؟ أوووووووف وانا اقول.............هاي اللزقة وين تفارج بعد

عليا: هي متى بترد
ناصر: ما ادري فليل على ال12 وشي

عليا:زيييييييييييييييين

ناصر:أوكي عيل يالله أنا الحين بسير ارقد تعبان يالله تصبحين على خير

عليا:وأنته من أهله

غمضت عيني عسب ارقد

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا القهر تحسبتها بتروح خلاص بدون رجعه ..........لكن وين
رادة رادة ماشي مفر

غمضت عيني ورقدت
حسيت الهدوء عم المكان بس شوي
والا احس شي ثجيل على ظهري ما ادري شو هو
صديت براسي ورا والا اشووووووووووووف

ياااااااااااااااااااااااااااهل على ظهري

أوووووووووووووووووووووووي منو هاي

سمعت صوت من وراها:لعوزيها هالغبية ...........

هذا صووووووووت

نقزت من مكاني وزين ما طيرت البنية وياي

نقزت في حضنه: عمي سلوووووووووووم

سالم:ههههههههه ريال متزوج وعندي بنت وتقوليلي سلووووووم
استحي على ويهج
عليا:ههههههههههههههههه وينك ما تنشاف
سالم :أنا ولا انتي الي ما يندرى وينج لا مرسال ولا رسالة وتلفون
عليا:عهههههههههههههههههههههه
عليا:عيل وين سارة
سالم: يالسة تحت عند أبوج

نزلنا تحت نسيت أخبركم عند عمي سالم هذا عمي أخو أبوية عمره حوالي 27 سنة يعني مب أكبر مني بوايد
عسب جي ما خذه راحتي وياه

صارله متزوج من سنتين من وحدة اسمها سارة وعندهم ياهل عمرها سنة ونص اسمها مها (الي كانت على ظهري )

سلمت على سارة واستلمتني هي وعمي

سارة:ها ما تنشافين
سلم:هي قبل تمر علينا الحين موووول ما تي صوبنا حتى
سارة :هي خلاص كبرت

عليا:ههههههههههههه بس كلتوني خلاص باجر الظهر بي اتغدا عندكم

سالم:هي زين بنخلي مها عندج وبنظهر نتغدى برع نحن

عليا:لاء والله انتو تظهرون وأنا ايلس ويا مها
سالم:ههههههههههههه أفا عليج أنتي بس تعالي وأنا بظهرج ........أدريبج بتموتين اذا ما ظهرتي
عليا:ان شاء الله ........... ها سارونه شو الدوام

سارة :تعب
سالم:تعب عيل استقيلي وايلسي في البيت

سارة:تبتسم:أدري ان هذا الي تباه بس لاء ما بستقيل
عليا : هي والله يا حيج تشتغلين
سالم :ليش أنتي ما تشتغلين في الشركة

عليا:هههههههههههههههه أويه نسيت أني اشتغل

سالم:ههههه أنزين ما قلتيلي شو الدوام
عليا:الحمدالله بخير
سالم :هي عيل بنوصي عليج حمود عسب لا يثجل عليج يالشغل
صرخت مرة وحدة :لاااااااااااااااء
حسيت الكل اطالعني مستغرب :لاء قصدي ما أبغي حد يوصي عليه
ما ادري كيف ظهرت هالجملة وهالتبرير................ وأكيد محد صدقه بس حسيت عمي طوفها بمزاجه
لأنه لو عرف اني أخاف من حميد بيتصل به وبيتم يتمصخر عليه وبيقوله اني أخاف منه

سالم:زين زين............ يقولون راقدة ساعة تسع امس
طالعت ابوية باستغراب

رفع أيدينه:ههههههههههههه ما يخصني انا...................... هذي فطيم قالتله

عليا:لاء والله
أهي الحين عاد عمي سلوووووم ما بيقصر بيبدا بالمصخرة عليه

سالم:ههههههههههههههههههههههههههههه
عليا صديت الصوب الثاني

سارة:بس سالم زعلت علايا ما بتمر علينا باجر

سالم:هههه لاء افا شو ما تمر............... باجر بطبخلها روحي

عليا:لاء دخيلك أكل طباخكم هالمعفن ولا أكلك

سالم:ههههههه وحليلج .........طباخنا خلاص سفرناه من زمان الحين ناكل من ايد سومواتي الخدامة

ناصر:ليش شو سوى

سالم اطالع سارة وابتسم: هههههههههههههههه

سارة :بس سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالم

سالم: ترا مرت أخوك تخاف يجتلها فقالت ما يتم في البيت

سارة: هي عيل شو انت طول الوقت برع أنا روحي في البيت ............. شو عرفني ما يسووون فيني شرات هذيج البنية يا حليلها
سالم: هههههههههههههه يهبي الا هو...................... كله ولا حبيبتي

حسيت سارة انحرجت

عمي يحب يحرجها وايد بس صدقها تخاف هالايام ماشي امان
نحن عالأقل وايد يعني غير عنهم

مر الوقت بسرعة ............ راحوا عمي وحرمته

طالعت ساعتي كانت 11 الا ربع يالله نفس الوقت الي وصلت به الدوام ههههههههههه
قمت رحت فوق شغلت الكمبيوتر وفتحت المسنجر شفت وايد متصلين عسب جي صكرت وريحت عمري من هالصدعة
أبقولكم شي ما تعرفونه
ما تحسون أن تقريباَ معظم هلي يعرفون حميد
ترا حميد يتسوي ولد عمي ؟؟؟؟؟؟؟؟



انتهى البارت

أدري أنكم متلخبطين بس ان شاء الله في الجزء الياي بتتضح لكم كل شخصيات القصة ؟؟؟؟؟
الاسبوع هذا نزلت لكم جزئين عسب طلب بعض الاعضاء ولان القصة في بدايتها ولازم تكون عندكم فكرة ولو قليلة عن القصة.
ان شاء الله الجزئين يعيبونكم.............
اتريا ردودكم واسمحولي على القصور
والبارت الياي مثل هالموعد ان شاء الله الخميس القادم



تحياتي لكم
خويتكم سامية المقام

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:00 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــــجزءالـــــخامس



غديت البارحه اكتب كما الكاتب او الخطاط

ومن قد شافني يحسب بأن لي فن الخطاطي

ولكن انني حاولت وقد راودني الاحباط

درست الخط وفنونه لفنه كنت متعاطي

تعلمته واتقنته كما غرز الابر بخياط

واسم عليا طرزته بلا عامل وخياطي

قمت على الساعة ست الا ربع .......... الصراحة ما لي مزاج انهزب من حميد من صباح الله ...........
رحت تسبحت وتلبست ........ خلصت في نص ساعة تقريباَ .......أول مرة في حياتي اتجهز في نص ساعة
نزلت تحت وشربت الهوت شوكلت الي تعودت اشربه طالعت ساعتي كانت الساعة 7:00 يلا يمديلي نص ساعة لين ما اوصل
وعلى عكس كل يوم كانت الشوارع فاضية ..........جنهم حاسين اني بمر من هني .....هههههههههههه وايد مصدقة عمري انا


المهم وصلت الشركة على الساعة سبع وثلث ..........دخلت الشركة وكانت شبه فاضية ...............مشيت لين قسمي
وكان فاضي وما فيه الا الفراش دخلت مكتبي (بس من الباب الي قالي اياه حميد)
اول ما دخلت لفت نظري باب مكتب حميد المفتوح ............ شدني الفضول وايجت على المكتب وشفت لابتوب حميد على المكتب والمكتب فاضي

عليا:الظاهر هالغبي ناسي لابتوبه امس

فجاة نقزت على صوت وراية: أحم .......احم

صديت ورى وانا فاتحة عيوني من وين ظهرلي هذا بعد

حميد:خير في شي

عليا:هااااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حميد:شو ..........ها

عليا:لا لا........قصدي مافي شي

طالعني بتشكك:أكييييييييييييييييييييييييييييد

عليا: بلعت ريجي هيه اكييييييييييييييييييد

حميد:زين عيل تفضلي

عليا اطالعته باستغراب :وييييييييييييييييييييين

صرخ عليه :وين بعد مكتبج بطوووووووووف الشيخة

طالعته منحرجة:اسمحلي

مشى عني حتى من دون لا يرد ولا يطالعني

وانقهرت منه لانه خلا الباب مفتوح حتى ما اقدر ارد عليه ولا اسبه

هالخقاااااااااااااااااااااق اووووووووووووووف منه ............... ياربي هاليوم شكله نحس عليه

رحت يلست على مكتبي ............انا في شي أبغي أعرفه هذا متى ايي المكتب ومتى يروح.............شرات الجني

شوي وسمعت صوت التلفون ..........رفعت السماعة

حميد: تعالي مكتبي

وصكر التلفون في ويهي بعد هالجملة ......... تميت مثل ما انا شالة السماعة واحاول استوعب الي صار ............شوووووووو بلاه هذا حتى فمان الله ما يعرف يقول

قمت من مكتبي ورحت على طول عنده دخلت وأنا مبتسمة بس قفط ويهي لما شفته يطالعني ومرسومة على ويهه ملامح لكلمتين (لا تعليق )؟

تنهد ونزل راسه شل ملف كان على الطاولة

مده ليه:خذي اطبعي هذا الملف

طالعته مستغربة :كل هذا

رفع واحد من حياته : هي كل هذا ولا مب عايبنج

عليا :لاء مب قصدي جي

حميد: مايهمني قصدج ...........أنتي هني سكرتيرة وبس فااااااااااااااااااااااهمة

اي شي اقوله تنفذينه بدون نقاش

طالعته بنظرة عمري ما طالعت بها حد حتى ابوية الي هو أبوية ما طالعته بنظرة الانكسار هذي :ان شاء الله

شليت الفايل وظهرت لاني ادري اذا تميت ما بستحمل وبرد عليه وما فيه على لسان هالمتعقد

الظاهر هالشغلة ويها مب خير عليه مووووووووووووووول

صديت عسب اظهر من مكتبه

حميد:عليا

صديت براسي له وانا بعدني واقفة في مكاني


حميد:لو سمحتي يوم يتظهرين استأذني

فجيت عيوني على وسعهم
حميد: وقبل لا تدخلين دقي الباب

عليا:بس

حميد:حتى ولو كان الباب مفتوح والحين روحي بدون نقاش

ظهرت وانا احس الدخان ظاهر من أذني
بلاه هالسخيف يستخف دمه عليه
..............اوووووووووووووووف ودي اجتله يا ربي .......... فريت الملف ورحت صوب مكتب أبوية

كانت السكرتيرة محد رحت فتحت الباب وانا معصبة :ابــــــــــــــــــــــــــــــوية


بس ما وحالي الا بصرخة :بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرع

صكرت الباب بسرعة وانا ارتجف من الصرخة

اوووووووووووووووووف الظاهر هاليوم نحس .......لا محالة

دقيت الباب ودخلت
عليا:أستاذ ناصر ممكن ادخل

ناصر:الحين تعالي

عليا:أنزين ممكن ارمس

ناصر:ارمسي

عليا:بس مب عن الشغل

ناصر:آسف هالرمسة في البيت مب هني

طالته بألم وطلعت حتى بدون لا ارمس

دخلت المكتب وشفت الفايل طالعت الاوراق الي فيه

30 صفحة .................... يا ربي متى بخلص

ما ادري ليش حسيت الحال انجلب في لحظة والكل صاروا ضدي

طلعت ورقة وكتبت كل الي فخاطري
وظهرت مني هالخاطرة

لو كان الموت عذاباَ لكن أهون علي
آآآآآآآآآآآه خرجت من فمي
كنت اريد الكلام
ولكن ماذا اقول؟
وكلماتي تذوب في فمي
ماذا اقول وقلبي وقف نبضاته ؟
ماذا أقول ودمي وقف سريانه؟


وقعت تحت باسم المعذبة

اوووووووووووووووف فتحت الدرج وعقيت الخاطرة فيه........ الظاهر هالدرج بنمزر بالخواطر دام هذا حالي
تنهدت بضيج وشليت الفايل الي جدامي ويلست اطبع ما حسيت بالوقت الا لما خلصت طالعت الساعة كانت 1:30
يالله أول اسبوع وكارفيني جي ...............الله يعين على الياااااااااااااااي

طبعت الاوراق كلهم

وشليتهم عسب اوديهم عند البعبع

دقيت الباب حسب طلبه

رفع راسه : واطالعني كنه يقول من وين طلعتي بعد

عليا:ممكن ادخل

حميد:تفضلي

دخلت عطيته الاوراق وتميت واقفة مكاني

شل الاوراق وتم يطالعها ...........عنبو قولي تفضلي طاحوا ريولي

مالت على الويه ..................

حميد:اممممممممممممم ...........زين زين ...........خلاص روحي

طالعته مستغربة حشا قول مشكورة على الاقل

حميد: خير في شي

عليا:لاء ................... بس بسألك استاذ اذا في شي تبغي تخليني اسويه بعد

حميد:اذا في شي انا بقولج

طلعت من المكتب عنبو شو هالبلشة الي بلشت عمري بها

تميت اطالع القسم ..........اول مرة ييت في القسم استغربت ..........مب بس استغربت انصدمت بعد

حميد الحاقد على البنات يشغل بنات عنده ............عريبة الصراحة
تميت اتصدد حولي بملل

والحين شو اسوي مليييييييييييييييييييييييييييييت الوقت وايد بطئ
الظاهر اني حسدته

طلعت من شنطتي منظرة وتميت اطالع عمري

حشا ساح الكريم

طلعته وحطيت مرة ثانية وعدلت جحالي بس ما وحالي الا بصرخة نقزتي من مكاني حتى عقت قلم الجحال من ايدي

فجيت حلجي ويلست اطالع حميد الي حسيت الدم يفور فيه

عليا:شوووووووو

حميد:لاء والله
عليا:خير استاذ حميد في شي

حميد باستهزاء :لااااااااااااااااااااء سلااااااااااااااااااااامتج

حميد:آخر مرة تهدين شغلج وتلسين تتعدلين

تبين تحطين بعد الدوام والا روحي الحمام ............. مب في المكتب تقول فاتحة صالون

حميد:مفهووووووووووووووووووووووووووم

طالعته باستهزاء:انزيييييييييييييييييييييييييييييين

رد مكتبه والله ماأدري من وين يظهرلي هذا بعد

عنبو هذا مفروض ما يحطونه مدير على موظفين مفروض يحطونه مدير على نوووووووووووق

وأظني النوووووووووق ما بيتحملونه بعد


صارت الساعة ثنتين طلعت من الدوام وكالعادة أول وحدة ظاهرة

دخلت البيت واستغربت سيارة أبوية واقفة غريبة راجع من وقت

دخلت الصالة صديت الصوب الثاني شفتهم يتغدون

ناصر:هلا أبوية....................

طالعته بطرف عيني:ليش ما تريتوني

ناصر:حبيبي خواتج يوعانات وانتي تاخرتي

فجيت عيوني: ما تاخرت ولا شي..............بس يمكن حد يبغي يتغدى من دوني

وطالعت نورة

نورة:انا ما تغديت يالسة اترياج ,..........حتى صحني فاضي

عويت بوزي : بغير ثيابي وبرجع

غيرت ثيابي وتغسلت ونزلت

سمعت ابوية يقول وهو يبتسم :عمج زعلان عليج

طالعته ببرود:أي عم بعد

شفت ابوية يضحك (أدري اني وقحة وادري غريبة ابوية يضحك بس هذا الي صار)

ابتسم ابوية وقال: عمج سالم قال أنج واعدتنه تروحين اليوم تتغدين عنه وما رحتي

اووووووووووووووويه صدق طافتني هاي .............
ناصر:يوم الخميس عزمنا كلنا في بيته بمناسبة ترقيته وعيال عمج بيكونون هناك بعد

عليا:كملت أكلي وانا اقول :خلاص عيل براضيه يوم الخميس

خلصت اكلي ورحت فوق وناااااااااااااسة يوم الخميس الكل بيتيمع هناك بس ان شاء الله البعبع ما يكون موجود

ما أظن يي أحيد ما قام يحضر هالتجمعات بعد ما طلق......... لان الكل يسأله عن سبب طلاقه


أنتو ما تعرفون عيال عمي بس ان شاء الله بعرفكم عليهم واحد واحد من الاكبر للاصغر


عمي خالد
ومرته ام مروان


مروان 19 سنة ( هذا نكته ..........أحب اسولف وياه.......سوالفه كلها عن البنات اسميه يضحكني)

لميا 23 سنة (هي أكبر من مروان بس دومها أخر شي تنذكر..... ههههه حليلها حبوية وطيبة .......اكثر وحدة وياية من العايلة .............تحب واحد بتعرفونه بعدين *__*)

منى 16 سنة (ثاني ثنوي ..... مب وايد وياية بس أسولف وياها عادي ........احسها شوي دفشة في الرمسة عسب جي ما احتك وياها وايد)

.................................................. ...

عمي سيف
وحرمته ام حميد


حميد27 سنة (البعبع أكيد عرفتوه ............كريه العايلة وعدو المرأة)

عبيد 25 سنة (المطو ع في العايلة ما يدخل وايد في سواف البنات .......... وما يخصه فينا
تراه مخبل في لميا بس هو ما يعرف ..........هههههههههه الصراحة ما ادري على شو تحبه )

شهاب19 سنة ( هذا توام لمروان نفس الافكار ونفس السوالف ..........أحسه يحب منى ما ادري ليش
بس هذا احساسي)

..........................


بعدين ابوية


.....................................

بعدين عمي سالم أو سلوووووووووووووووووووووم

حرمته سارة (دكتورة العايلة)

مها بنتهم الصغيرة

صديت على الكمبيوتر الحين الظهر أكيد محد داخل خلا ادخل أشوف شي رسايل

دخلت المسنجر وغيرت نكي

حطيت قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي

ما كان في حد داخل اول مرة ادخل والكل اوف لاين

شوي وانكتب تحت تم تسجيل دخول ((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))

حسيت النك غريب عليه حطيت الماوس عليه عسب اعرف الايميل وحسيه بعد غريب


شوي وظهرلي


((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))

مرحب

قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي

مرحبتين هلا والله


((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))

هلا بج زوووووووووود.......... شحالج

قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي

بخير الحمدالله .منو ويااااااااااااي

((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))

اممممممممممممممممممممممم

قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي

شوووووووووووووووو

((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))

منو هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي

شو منو هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))
الي ساكن فؤادج

قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي

ما يخصك منو انت بعديييييييييييييييييييين

((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))

شو تبين بيه


قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي

لاء والله ضايفني وما تباني أعرف......بعدين من وين يايب ايميلي

((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))

بعد يبته وخلاص

قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي

أنزين شو تبا ليش ضايفني

((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))

وانتي تقبلين كل حد يضيفج شووووووووو ماشي شغله

قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي

لو سمحت الظاهر أنت تستهبل وانا وحدة مب مال هالسوالف اسمحلي بظهر

((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))

أنزين لحظة بقول منو أناااااااااااااااا

قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي
منوووووووووووووووووو

((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))

واحد تعرفينه

قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي

من وين أعرفك يعني ..........

((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))
من ......................


قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي

بتقول ولا شووووووووو

((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))

أنزين بقولج شي وانتي تذكريني

قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي

قووووووووول خلصني

((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))

1/0

أويييييييييييييييييييييييييييييييييه مافي غيره ................محد معروف ب 1/0 غيره

بس لحظة شو يبا مني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومن وين ياب ايميلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:01 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــــــــــــــــزء السادس



نحت بي الذكرى على سكة الحرمان
وأشوف الأمل بعيون حزني وحرماني
تحملت هم وضيق ما يحمله إنسان
يوم الزمان بكل شدة تحداني
يشم السعاده فاقد العطف والحنان
ظروف التعاسه وين ما روح تلقاني


أويييييييييييييييييييييييييييييييييه مافي غيره ................محد معروف ب 1/ 0 غيره0

بس لحظة شو يبا مني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومن وين ياب ايميلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كانت هاي الاسئلة الي مرت عليه في اللحظة هاااااي

بس بعدين تذكرت شي

قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذاسؤالي

سلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

((قبر يلمني ولا بنت اتذلني))

عيووووووووووووووووووونه

قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذاسؤالي

مااااااااااااااااااااااااااااااااااالت عليييييييييييييييييييييييييييييييك هذا أنت

(( قبر يلمي ولا بنت اتذلني ))

أول شي هدي اعصابج هههههههههههههههه مب مبين عليج انج عصبية صدق من برع الله الله ومن داخل يعلم الله

قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذاسؤالي

حووووووووو ليكون ياي تحلل شخصيتي...........بعدين امل اختك دواها عندي

((قبر يلمني ولا بنت اتذلني ))

محشوووووووومة الغالية بس أمل ما يخصها لا ادخلينها لأني ما خذ ايميل من دون لا تدري

..................................
حسيت يبغي يدش في مواضيع عسب ارمس وياه عسب جي قطعت عليه الفرصة وعلى طول
سجلت خروج

الصراحة انصدمت ما ادري المصايب من وين تهل عليه مرة وحدة
يلست أفكر في حالي وهزتني كلمة سلطان واااااااااااااااايد أنا عصبية
(أكيد عرفتوه هذا اخو ربيعتي امل.........سلطان)
فكرت في حالي صدقه سلطان أنا مستوية وايد عصبية
اتذكرت الي صارلي يا ترى خلاص المصايب بتوقف ولا بعدها بتهل عليه وحدة بعد الثانية
اتذكرت الليلة الي قبل عرس ابوية وكلامة الجارح لي

سارت بي الذاكرة لهذاك اليوم ولهذيج اللحظة بالتحديد:

ناصر وهو يصرخ: مشكلتي يا عليا اني ما عرفت اربيج
علمتج تاخذين ............والي ياخذ عمره ما يعطي
عمره ما يفكر الا في نفسه ...............عليا أنا انسان ومن حقي أعيش امج غالية وبتم غالية على قلبي
ولها مكانة خاصة ........... بس انا أبغي الي يعتني بيه وانتي باجر ولا عقبه بتروحين بيت ريلج
ما بتفكرين في ابو ولا غيره..... منو فكر عسب انتي تفكرين
صدقيني يا عليا الغلط مب منج الغلط مني ...........أنا الي ما عرفت اربي
انا الي عودتكم انكم تصيرون أنانييين ........ما تفكرون الا في نفسكم

راح ابوية عقب ما خلاني في دوامة والافكار توديني وتيبني ......تذكرت ذاك اليوم أن النوم ما لامس جفوني
اذكر عيوني كيف كانت ..............واذكر الفرحة في عيون نورة وهي عروس ثاني يوم
مشاعري انخلطت ما بين الم وحزن وضيجة وحقد
صرت انسانة مشاعرها متلخبطة.......... لا هي حزينة ولا هي حاقدة ولا هي مجروحة
كنت اموت كل يوم مية مرة والمشكلة محد عندي
اشكي لمنو والكل لاهي ......... أمي راحت وابوية عرس ..........شسوي في حالي دام الدنيا حارمتني من
قلب يفهمني ..و روح تونسني .. وفرح يغمرني
حد يقدر يعوضني..................................

نزلت دمعة من عيني في هاللحظة
ورحت على طول للقلم وكتبت هالخاطرة وانا أحس ان مب بس عيني الي تدمع
قلبي ينزف دم وانا اصيح

كانت كلاماته حارقة كلهب النار
حين امتدت الى قلبي ونزعت العطف منه
كانت كالصفعة على وجهي
التي انزلت دمعة من عيني
وكالنسمة التي خطفت روحي من صدري
كانت كلماته كالسيل الذي انهمل عليه فجاة وبدون سابق انذار
فجعلني بلا حياة من تحته أصرخ من دون مجيب
ولا سميييييييع............

25/5/2006_(تاريخ كتابة الخاطرة)












عقيت القلم ودفنت ويهي في الدفتر
المشكلة الكل ضدي الكل يكرهني ..........الكل يظن اني انسانة حقودة ........وشايفة نفسي
كل عمري محد عرفني ........... محد فهمني ..........الكل ظالمني حتى انتو يالقراء ظلمتوني من كم جزء وانتو بعدكم ما عرفتوني

.
شوي وسمعت صوت مسج

رحت عسب أشوف من منو كانت رسالة وسائط............. كانت صورة مكتوب عليها أنت الحبيب الغالي
من لميا بنت عمي لو ذكرتوها
ابتسمت من خاطري بين دموعي ورحت غسلت ويهي .......... اليوم ما برقد.......... حشا من داومت وانا روتيني اخترب (ادري ملاحظين اني تغيرت فجأة وتغير المووود بس تعودووووا..........هههههههههههه
اتصلت على طووووول بحصووووووووووو

ردت : يا مرحبا يا مغلط في تلفوني

عليا:هههههههههههههههههههه مرحبتين بس أنا مب مغلطة
حصة:أشك الصراحة...... وينج مب دوامتي ومحد يشوفج .......مب دوام هذا يا امي ......... وين علاية الي تلفوني ما يسكت من كثر ما ادق

عليا:ههههههههههههههههه لاحقة ...........أقول شرايج نطلع

حصة: نطلع ليش لاء ............وين

عليا:أي مكان من زمان ما ظهرنا

حصة:اممممممممممممممممممممممممم شرايج نروح المرسى

عليا:لاء دخيلج مافيه على ابوية تدريبه.................. المرسى وروحنا بنات ما يرضى

حصة:ههههههههههههههههه اوكي تعالي عندي عيل

عليا:لاء ابغي اشوف ناس.................... شرايج امارات مووووووول

حصة: اوكيييييييييييييييييييييييييييييييك

عليا:اقوووووووول بندخل السكي

حصة:أوكييييييييييييك بتيبن خواتج

عليا:لاء ما فيه الصراحة .....انا زين متحملة مسؤليتي هذيل بعد ..............بتصل بلميووووووو جان بتي

حصة:اوكي مري عليه

عليا:اقول بنروح يا الدريول ما فيه اضرب خط لين امارات مول اخاف اضيع

حصة:ههههههههههههههههههه انا ادل .......جذابة متعايزة تسوقين

عليا:هيه بنروح ويا الدرويل أحسن............... يالله بسرعة

حصة:أوكي تيك كير

عليا:يوتو سويتي


صكرت عن حصة واتصلت بيت عمي :الو

:هلا

عليا:احم لميا موجودة

:منو اقولها

عليا:وحدة

:منو وحدة يعني

عليا:ما يخصك

: آسف منو انتي............ قولي قبل............... يمكن ما أخلي اختي ترمسج

عليا:هههههههههههههههههه امـــــــــــحــــــــــق

مروان: صوت الغراب هذا مب غريب عليه ههههههههههههههههههههههههههه عليا

عليا:لا ء والله............ مب فاضية الحين ولا رديت عليك .........وين لميا

مروان:ههههههههههههه لحظة يا الناقة

سمعته يزقر لميا:شوي ويت لميا :هلا والله

عليا:هلا بليووووووون وينج

لميا:في البيت.........شخبارج

عليا:بخير ما اشكي باس

عليا:انزين شو كنت بقول.......... راحين امارات مول بتين

لميا:ما ادري.........................سمعتها ترمس خالو ام مروان


لميا:اماية بنسير امارات مول

أم مروان :منو

لميا:كلنا

ام مروان :ويا منو............... ناصر

لميا: ويا منو علاية

عليا:ويا الدريول

لميا:ماما ويا الدريول

ام مروان:زين عشان خاطر عليا .............بس لا تتاخرون

لميا:من عيوني

سمعت صوت مروان من بعيد:لاء لاء انا ما ارضى

ام مروان:انطم انت

عليا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

ضحكت الصراحة أوكي لميو البسي وبمر عليج وسلمي على خالو وااااااااااااايد

لميا:يوصل :حبيبتي


رحت عسب اتلبس اويييييييييييييييييييه نسيت ابوية ما خبرته

رحت على طول ودقيت الباب ............كان راقد والعقربة محد

المهم تجربت منه ويلست على الشبرية :باباتي

ناصر:هممممممممممممم

تنهدت اوف الظاهر الدلع ما ينفع ويا ابوية شكله ما بيقوم : ابوووووووووووووووووية

شفته فتح عينه واطالعني ورد سكرهم :شو تبين
عليا:بظهر

قام من مكانه :ويلس يطالعني :وين

عليا: امارات مول بنسير كلنا ويا لميو وحصوه

اطالعني ابوية بطرف عينه:وانتي دايماَ جي ما تخبريني الا أخر وقت

عليا:تونا مقرريين

ناصرأطالع الساعة كانت ثلاث ونص :متى بتردون

عليا:حسب......................... الحين نص الاسبوع مافي زحمة

ناصر: زين روحي ........بس لا تتأخرون

عليا:اوكيييييي


ناصر:يالله فارجي برقد

علياابتسمت:من عيوووووووووووووني

شفت ابوية يبتسم وهو مغمض عينه وقال:يوم تبين شي محد يروملج

ابتسمت وانا رايحة

رحت لبست وخلصت فكرت البس عباة طقم بس قلت مب عملية وأنا بدخل السكي
لبست عباة مسكرة وفوقها سكارف وردي
وحطيت سلسلة بلون السكارف فوق العباة (جان تعرفون هالدزاين؟)

المهم خلصت ونزلت تحت شفت نورة تبتسم:وين رايحة

تخطيها وانا أقول :مـــــــــــــــــا يخصج

طلعت وركبت ويا الدريول ....................ورحنا بيت حصو اول لانه اجرب من بيت عمي

ركبت حصوه وسرنا على طول بيت قوم لميا

شفت سيارة واقفة عند الباب

فكرت انزل عسب اسلم

عليا:حصوه اتريني بنزل

حصة:اوكي بس لا تتاخرين

عليا:زين

عليا:نزلت وسرت على طول صوب الصالة شفت لميو يالسة تتحرقص ومنى لابسة وشاقة الحلج
وام مروان يالسة وياهم

أم مروان:يا هلا والله توه ما نور البيت

عليا:هلا بج زوووووووود خالو شحالج

أم مروان:بخير والله شحالج انتي يا بنيتي وشحال خواتج

تجدمت منها وحبيتها على راسها

عليا:الحمدالله ...........يالله بنسير نحن عيل خالوا اسمحيلنا

ام مروان:مسموووووحة غناتي

قامت منى وشفت لميا تتحرقص :صاصرتها: بلاج
جلبت ويها :ما ابغي اسير

عليا طالعتها مستغربة :لييييييييييييييييييييييييييش

نزلت راسها مستحية :عبيد في الميلس

نقعت من الضحك عليها:ههههههههههههههههههههههههههههه مالت عليج صدق ما عندج سالفة

لميا:حرام عليج ما شفته

عليا:شفتي يني قولي آمييييييييييييييييييين


سمعت منى وهي في السيارة:يالله ...........تاخرنااااااااااااااااااااااا

عليا:أنزين ..........صديت على لميا: يالله بلا دلع


لميا:ههههههههههه انزين بس بسير الميلس اوني بقول حق ابوية أنا ظاهرين


عليا:انزين يالله

سرنا صوب ميلس الرياييل

دخلنا وكان عمي يالس ويا مروان وعبيد وشهاب

شفت عمي :ابتسم
هلا والله بعلاية هلا بلي ياية تسأل على عمها

شفت لميا:نقعت من الضحك

الصراحة قفط ويهي حليله عمي يتحراني ياية اسلم عليه

رحت عنده وسلمت عليه وانا احظنه

مروان:يالخرط قصي على أبوية أنتي

عليا:ههههههههههههههههههههههه أنتو ليش مقهورين انزييييييييييييين

مروان:بعد

سلمت على عبيد وشهاب ومروان بالايد

وبعدين سمعت لميا تقول بهدوء :شحالك عبيد
عبيد:بخير الحمدالله

لميا:انزين ابوية بنسير نحن

أبو مروان:زين ابوية ديروا بالكم على الطريج

وهالله هالله
في عماركم
شهاب:لحظة .............لحظة وين بتسيرون

مروان بطنازة:امارات مول

شهااااااااااااااب:عيل نحن بسير الستي ما بنسير امارات مول اخاف يشوفونا


عليا: ليش ان شاء الله شو بتسوووون
شعاب:هههههههههههههههههه بعد

عليا:لاء نحن بنموت عسب نشوفكم ههههههههههه يالله لميا

لميا:يالله

ما لاحظتوا من دخلنا عبيد ما رمس ولا كلمة غير رد السلام .........تراه وايد هادي وما يخصة في البنات عسب جي مسمينه مطوع
ولا هو ما يخصه


اول ما طلعنا شفت لميا نقزت مرة وحدة:واااااااااااااااية فديت الاسود يا ربي


طالعتها مستغربة :أي اسود

لميا:كندورة عبيد


عليا:وما حصلتي شي تتفدينه غير كندورته ........صدق والله أنتي وين والرومنسية وين

لميا :ههههههههههههههههههههههه

ركبنا السيارة شوي ولا منى صرخت صرخة روعتنا كلنا :بلاااااااااااااااج


منى :نسيت شنطتي


حصة:هههههههههههههههههههه

لميا:مالت عليج يالله روحي بسرعة


نزلت منى وراحت البيت يلسنا نسولف شوية

حصة: لميا شو اخبار الجامعة

لميا:بخيييييييييييييييير

حصة:السنة تخرجج صح

لميا :هيه ...........واي قلبي يعورني ما اروم افارق الجامعة

عليا:ههههههههههههههههه الله والجامعة

لميا:حوووووووووووووو كل ولا جامعتي لا تغلطين عليها

عليا:الصراحة جامعتكم مكرهتني حياتي اكرها ما ادري ليش

لميا:ههههههههههههههههههههه حتى نحن نكره بنات جامعتكم

حصة:ههههههههههههههههه خلاص ما يسوى عليه هالسؤال


شوية وركبت منى بس استغربنا كانت هادية

لميا:منى من وين نزلت عليج هالرزانة مرة وحدة

عليا:هيه وانا أقول البنية متغير شكلها مغطية شهرها من جدام خييييييييييييييير ..........شعندج

حصة:ههههههههههه كلتوها خلها احسن منا عالاقل

منى:احم .........

لميا : ليكون شفتي روميو

منى :لاء والله ............هيه عندج مانع

عليا:ههههههههههههههههههه بس عرفت السالفة

حصة:هههههههههه شو الموضوع الحين

لميا:الله يسلمج هذا شهاب ولد عمي مسوي عمره يحب منووووو شرات اخــــتــــه .........(وشددت على اخته)
وأونه ما يرضى عليها ودوووم يتحكم في تصرفاتها واكيد الحين قالها غطي قصتج

منى:هئ هئ هئ مالت عليج شو يعني تراه شرات اخوية وهو بعد معتبرني شرات اخته.......... وجاني غطيت قصتي لاني حاشمة عمري مب شراتكم


عليا:عليييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييينا هالرمسة ههههههههههههههههه

منى :انزين ما يخصكم


ضحكنا على منى الي استوا ويها اشارة مروووووووووووووور

حليلها صدق شكلها تحبه ..........يوم اقولكم احساسي انا............. عمره ما يخيييييييييييب

ههههههههههههههههههههههه........................... ......شوية ووصلنا المركز

نزلنا كلنا وعدلنا شيلنا دخلنا من البوابة الاساسية
ورحنا على طول صوب السكي المهم خذنا تذاكر واللبس وراحت حصوووه تشتري القفازات

حطينا شنطنا والنعلة كلها في اللوكر(الخزائن) عند بوابة الدخول

ودخلنا وأول ما دخلت حسيت بشي بارد على ويهي حد رش قطعة ثلج

صراحة تميت منصدمة ساعة ومتيبسة في مكاني

وشفت الي فرا الثلج يضحك خزيته بعيني

شفت حصوووو تضحك صديت عليها:مالت عليج تدرين

حصة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
حرام عليج يسولف وياج تراه

عليا:لاء والله ومنو هذا

حصة:هالوسامة كلها وما عرفتيه

عليا:لاء والله احس ما اشوف عدل بعد هالضربة

حصة:هههههههههههههه هذا سلطان أخو امل

الصراحة ما ادري هذا كيف يظهر ومن وين يظهر ..........جنه مكتوبلي في القدر مالت على ويه الخام
تدرون على فكرة هذا سلطان خاطب وحدة وتصير بنت خالته ويحبها مب بس يحبها الا يموت فيها
بس شو يبا مني ما ادري ...........ظنكم شو يبا.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم صديت على حصة:بنسير الصوب الثاني هالسبال ضايجني


المهم سرنا الصوب الثاني أنا وحصة والي لاحظته اختفت لميا ومنى وين ما أدري

بعدين اكتشفت أنهم واقفين مع امل الظاهر امل هني وانا ما ادري

رحنا وشفت امل ويا شمة(بنت خالتها )

عليا:هلا والله

أمل:اهلييييييييييييييييييييييييييييييييييين بالحلويييييين

عليا:هلا والله

صديت على شمة:شحالج \

شمة:بخير شحالج انتي حبيبتي

عليا:ترتوووووووووووووووووب

شمة:عسى دوووووووم

عليا:وياج الغلا

شوي شفت سلطان ياي ووقف ويانا صدق ويهه لووووووووووح وفاصخ الحيا

أطالعني بمغايض فجيت عيني بلاه عنبو حشم خطيبتك واقفة

سلطان:يلا حبايبي سلموا على ربعكم بنروووووووح

عويت بوزي مالت على الويه صدق بايخ

سلمنا على أملوووووووو وشمة وراحو وهم ظاهرين شفت سلطان حاط أيده على جتف شمة

ورافع حياته يطالعني هذا صدق ما يستحي جدام الناس بعد ......... لا دخيلك يتحراني غيرانة ليكون

صديت الطرف الثاني ونسيت سلطان

ويلست العب بالثلج ويا لميا وحصة ومنى شوي وقالت لميا:بس بردت وايد .............خلا نظهر

منى:لااااااااااااااااااااااااااااااء

طالعت حصة ساعتها:الساعة سبع

منى :خلاص عيل بنظهر وبندخل السينما

عليا:لاء والله سينما شووووووووووو الحين ............اذا دخلنا كم بنظهر تسع ولا عشر متى بتوصلين البيت

منى:اوووووووووووف أنزين ...........لا تقولون بعد بنظهر على طول من السنتر

عليا:لا ما بنظهر

لميا:زين خلاص يالله سرينا

طلعنا من السكي ورحنا على طول الحمام نعدل الميك اب الي تثلج ههههههه

المهم خلصنا وطلعنا صوب المطاعم

يلسنا على طاولة

حصة:ها شو بتاخذون

عليا:أنا باخذ باستا

منى:اوكيييييييييييك وانا بعد

حصة:زين كلنا بناخذ نفس الشي عيل .........كلكم بيبسي صح

لميا:يوب

حصة:يالله انا وعليا بنسير نطلب

سرنا أنا وحصة عسب نطلب ..........يلست أطالع الناس يوم حصة كانت تقول الطلبية

لفت نظري واحد كان معطني نص ويهه يعني يالس ومب ظاهر الا نص ويهه (يالس على طرف )

أظنتي هذا حميد بس لحظة منو هاي الي وياااااااااااااااااااااه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


استغربت وزادت حيرتي وانا أشوفه يضحك سمعت حصة تزقرني صديت عليها وانا بعدني أحس عمري تايها:ها

حصة:بلاج

عليا:ها لا ولا شي

حصة:انزين يالله نروح لين ما تخلص الطلبية

عليا:انزين اسبقيني دقايق وبي عندج

حصة:بلاج علاية

عليا:ماشي سيري ثواني وبي

المهم سارت حصة وهي مستغربة

جربت من الطاولة شفت الي يالس كان حمييييييييييييييييد هيه حميييد متأكدة ........... انصدمت من الشي الي كان في ايده والي زاد صدمتي أني ما شفت الحرمة الي كانت وياه قبل شوي
ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين راااااااااااااااااااااااحت ظنكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشو السالفة هذا حميد الي حاقد على البنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو الموضوووووووووووع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انتهى البارت


في انتظار رايكم
خويتكم سامية المقام

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:01 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــــــــجزء الــــــــسابـــــع


بيني وبينك تحكم ايام وسنين
وانا شاهدي قلباَ من الغدر ماتي
لو كان عذرك في كفوف الموازين
لا كان ربح لكل غدر البناتي





جربت من الطاولة شفت الي يالس كان حمييييييييييييييييد هيه حميييد متأكدة انصدمت من الشي الي كان في ايده والي زاد صدمتي أني ما شفت الحرمة الي كانت وياه ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين راااااااااااااااااااااااحت طنكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
وشو السالفة هذا حميد الي حاقد على البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شو الموضوووووووووووووع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جربت اكثر وانا فاتحة عيوني لاحظت انه ما انتبه اني موجودة لانه لو انتبه كان صد عليه

الصراحة ما توقعت ان حميد يدوووووووووووخ ........... معقولة عيل ليش هو بارد

احيد الي يدوخون يعصبون غريبة الصراحة ......... بس لحظة هله يعرفون انه يدوخ

لحظة انا فشو افكر وين راحت الحرمة الي كانت وياه........... انا متاكدة انها كانت وياه

الله يهديج يا حصو ليش زقرتيني جان شفتها .........شوي لمحت الحرمة الي شفتها يت

بس يلست على الطاولة الثانية .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......... غريبة شو الموضوع انا الظاهر بتخبل اليوم

شفت حميد يضحك بصوت عالي حتى انتبهت ان كل الي في السنتر اطالعوه ...........الظاهر انه يرمس في التلفون

وشكله يرمس ربيعه لاني شفت واحد يتجرب منه وكان حاط السماعة ..........لاء انا اليوم أكيد بتخبل

اكيييييييييد لا محالة ........ شفت حميد صد صوبي الصراحة فتحت عيني شرات الخبلة شفته خزني بنظرة

وهز براسه بمعنى روحي .......... استغربت اكثر بلااااااااااااااه هذا شو السالفة ؟

انتبهت أنه وايد معصب واني لو تميت هني ما اظمن شو بيستوي ليه

صديت بسرعة ويلست امشي جني تايهة ............. شوي وانتبهت لصوت خفيف

حصة :عليا

رحت ويلست على الطاولة طالعوني مستغربين .......

لميا:شفيج

منى :عليووووووووو بلاج

عليا:ما فيني شي

تصنعت الابتسامة

حصة:انزين يبنا اكلج يلا تعشي صارت الساعة ثمان نبغي نظهر

عليا:اوكي

يلست اكل وانا احاول ما افكر في الموضوع ما ابغي افكر الصراحة واسرح جدامهم ما فيني على الاسئلة

.......... المهم خلصنا الاكل وقمنا طلعنا من السنتر

الحمدالله ان الدريول هو الي يسوق ......لانه لو كنت انا الي اسوق جان اكيد....سويت بهم حادث وجتلتهم

ساد الهدوء السيارة وهذا الي ما كنت ابغيه لأن الافكار ردت ليه

الصراحة الموضوع يحير مب يحير بس الا يخبل بعد .......... اسئلة وايد تدور في بالي الحين

منو هالحرمة ........ وشو علاقتها بحميد ......... ووين اختفت ........... هذا السؤال الي بيخبلني كانت

يالسة وياه أنا متأكدة مستحيل عيني تخدعني ......... وين اختفت فجاة وليش لما رجعت ما يلست وياه

حمييييييييييد من متى يدوخ........ اهله يدروووووووون ..........غريبة دامه يدووووووووخ ليش جي بارد هوووووووووو..........


لحظة ..........لحظة .......... ليش كان يخزني بعينه .......... هذا الي بيموتني من القهر حتى في السنتر يبغي يستقوى ماااااااااااااااااااااالت عليه

انا شلي معورة راسي وياه .......... خلا يولي هالبعبع

صديت على حصة ........ وين اختفوا لميا ومنى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شو السالفة الناس اليوم شو صاروا سحرة ولا شووووووووووو؟

عليا:حصو وين لميا ومنى

حصة :صباح الخير.............. نزلوا

عليا صديت على الشارع:ليش نحن وصلنا الشارجة

حصة:لاء والله ..........شفيج عليو اليوم متاكدة مب مستخنة

لاء بس اذا تميت افكر بسخن اكيييييييييييييد

عليا:ما فيني شي

شوي ووصلنا بيت حصة

حصة:اوكي حبيبتي يلا وداعة الله

عليا:وداعة الله

نزلت حصة وانا حضنت ايدي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حاسة ببرد ............ اووووف أكيد ابوية الحين بيقولي ما تسيرين مرة ثانية السكي

أووووووف شو هالحالة...........وصلت البيت نزلت ودخلت البيت مشيت في الحوي لين ما وصلت البيت ............أوووووووف حوي هالطول حشا

دخلت البيت وشفت ابوية في الصالة .......... بلاه ابوية ما قام يطلع هالايام ...... وين بيطلع وهاي يالسة على راسة

مالت عليها

عليا:السلام عليكم

ابوية ونورة :وعليكم السلاااااااااام

ابوية :بلاه ويهج

عليا قلت وانا خايفة :بلااااااااااااااااااااااااااااااااااه

ابوية:مصفر

حشا لحق يصفر

عليا:لاء من التعب يمكن ..........

رفع ابوية عينه يطالعني باستغراب :شو تعبه بعد ....... شو تسوين جي أنتي

كل شي جاهز جدامج

اوووووووووووووف بدا .......بالاسطوانة الي مكرهتني حياتي

عليا:أبوية أنا بسير أغير ثيابي

ناصر :سيري

رحت فوق وعلى طول على الحمام تسبحت بماي دافي

بس الظاهر ان الماي الدافي زاد عليه الي فيه لأني زجمت

طلعت من الحمام وأنا ميته وعيوني مدمعة اووووووف جان مرضت باجر مب اليوم جان استاذنت من الدوام وطلعت الحين ما اروم لازم اروح

آآآآآآآآآآآآآآآآجوووووووووووو عطست عطسة خلتني احس اني من بعدها بموت

:عليا:آآآآآآآآآآآآآآآآآه بموت خلاص .............يا ربي كله ولا الزجام اموت منه الصراحة


لبست بجامه لونها بيج وفيها دباديب صغار بالوردي

أوووووووف وايد برد الصراحة كله من حميد لازم اشوفه يعني ......... الصراحة انا مب أشوفه لازم يصيرلي شي نحس

صدق أنه نحس ............ تعالوا جنه باجر الخميس ولازم اسير عزيمة خالي

لاء ياربي لا تقوووووووول اسير وانا جي بيزيغون من ويهي يا ربي بموووووووت

اووووووووف فتحت كبتي وطلعت منه أول جاكيت جدامي كان لونه برتقالي فاقع

أدري مب لايق بس شو اسوي ما اروم ايلس أتنقى وانا في هالحالة

لبست الجاكيت وحسيت براحة ياربي

اتذكر اني ما خليت مكان الا لفيته.... عسب ادور على هالقمصان الي لونهم فاقع مثل الاصفر والبرتقالي

ادري ان ابوية يقول مينونة بس يعيبوني ما ادري ليش .......يمكن احب اكون متميزة

هههههههههههههه الصراحة محد فاهم ذوقي ههههههههههه تبون الصراحة انا مب فاهمة بعد

قطع عليه تفكري عطسة ما ادري كيف ظهرت


االمهم حطيت لوشت في ويهي ونزلت تحت

نزلت واول ما شفت ابوية يطالعني بعين مفتوحة ما ادري ليش عطست

هذا وقته الحين ما فيه انا على المحاضرات


رحت ويلست شفت شهد يالسة: شهودة حطي
LBC
أبغي الحق على البرنامج

ناصر:شو فيج أنتي مريضة

عليا:ها هـــ...آآآآآآآآآآآآجوووووو ........آآآآآآآآآآجووووووو ....هيه مريضة

ناصر: هذا كله من السكي ....... يوم اقولج لا تسيرين ما تسمعين الرمسة

عليا:ابــــ .......آآآآآآآآآآآآجوووووووووو...... أبوية خلاص توبة

ناصر:هي دومج انتي اصلاَ ما تسمعين شور حد الي فراسج تسوينه

بدا الحين يا ربي

عليا:آآآآآآجووووووووو

صديت على نورة:هذا اكيد حد داعي عليه

شفت نورة تطالعني بانكسار وحليلها طيبة ما تتمنالي الا الخير ......... مالت على الويه

شفت ابوية يحاول يغير الموضوع : انزين وبنات عمج يو معاج

عليا:هيه

سكت ابوية فجاة زين اني قلت هالرمسة ما بغى يغير السالفة

الله يعني باجر شقا بروح الدوام

صديت على التلفزيون وزين لحقت على أخر البرامج (ستار أكاديمي ) يوم يقولون ليش اختاروهم نومينيه

المهم وايد زعلت على البحريني الصراحة غمضني

يا رب يتم

خلص البرنامج شفت نورة تقوم بتنوم شهد وفطوووم

وقام ابوية رايح صوب مكتبه .......... طالعت حولي شفت المكان فاضي وما فيه حد

الصراحة ما ادري حسيت بضيج

طلعت برع......ورحت الحوي ....... يلست على الكرسي الي في حديقة البيت ورا

كان ليل والجو روعة تاملت القمر كان مكتمل الظاهر نحن في نص الشهر

ما ادري ليش حسيت ان صورة اماية انرسمت على القمر كانت تتطالعني بعين حزينة

ليش يا ربي ليييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟ ليش هالحزن في عيونها ........ يا ترى هي مب مرتاحة ....ولا

مب مرتاحة لحالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش شفيه حالي ؟؟؟؟؟؟؟ أنا ما فيني شي؟؟؟؟

الصراحة كنت احاول اهرب من الواقع المر الي كنت عايشة فيه

شوي ولا واصلني مسج من لميا

كان

لي الفخر في خوتك لا تكلمت
والحر مثلك للمعالي صعوده
جربت أنا الدنيا ومنها تعلمت
إن الذي شرواك ناااااادر وجوده

تذكرت عمي سالم اكيد لين الحين زعلان مني بس فكرت ارد على لميا بالاول

محبتك بالقلب والله عميقه
وانا بقلبي حاجز لك مكاني
هذي الحقيقه كان تبغي الحقيقة
وهذا كلام الصدق مافيه ثاني
كانك تمنى شوفتي بالدقيقه
أنا أتمنى شوفتك بالثواني



فريت المبايل على الطاولة الي جدامي ويلست العب بصبوعي

الملل الصراحة حاصرني من كل مكان شو اسوي ما ادري

اوووووووووووف مليت نشيت ودخلت داخل البيت شفت الساعة كانت عشر ونص

ما ادري ليش يوم شفت الساعة يتني عطسة من دون سابق انذار

ابتسمت على عمري ورحت فوق عسب أرقد

رحت فصخت الجاكيت وبندت الليت وتلحفت ورقد

بس شوي حسيت أنا الجو قام يصير وايد بارد

مديت ايدي على كنترول المكيف وسكرته

شوي وبندت عيني ما وعيت الا على صوووووووت مزعج ازعجني وايد

كان صوت المنبه وأنا كنت وايد بردانة وحاسة جسمي كله مكسر

يا ربي حاسة بخموووووول

كانت الساعة ست وربع اوووووووووووف لازم دوام يعني انا مريضة ما اروم اروح

بس حمييييييييييد ......أووووف الصراحة ما فيني على فلسفته

يا ربي قمت بتكاسل أول ما حطيت ريولي على الارض ..........صرخت صرخة اووووووووف الارض باردة وايد

دورت بعيوني على نعالي الفرو ..............بس كان وايد بعيد فضطريت اني أمشي لين ما اوصله

الصراحة كنت احس بمعاناه ............احس عمري عيوز.......يا ربي عيزت قبل يومي

رحت لبسته ورحت الحمام تسبحت بماي دافي .... بس حسيت زاد عليه المرض

ما ادري الصراحة شو سالفته هالماي قام يزيدلي المرض الله يخسه

تلبست والصراحة ما ادري شو لبست ؟..... شليت اول شي جدامي

لما شفته كان قميص هاي نك بايد طويلة لونه بني وعليه كلام بالصيني مكتوب بالبيج

وتحت بنطلون بني عليه تنورة قصيرة بيج وبني

المهم الحمدالله متناسق

رحت شفت عمري في المنظرة

الصراحة ما فيني أحط ميك اب احس مالي مزاج

حطيت جحال بس عسب لا يزيغون من شكلي

ونزلت قصتي ....... لبست عباة سادة ما فيها شي وعليها وقاية سودة عليها نقش بالأسود

لاء اليوم انا اكيد في عزاء

شليت شنطتي ونزلت تحت

شفت الريوق جدامي بس ما اشتهيت اكل شي حتى الهوت شوكلت الي تعودت اشربه ما شربته كله

ركبت سيارتي وتحركت على طول مب دون لا اسخنها حتى

وصلت الشركة وكانت الساعة سبع وربع

دخلت الشركة وتوجهت على طول على قسمنا

دخلت المكتب ما كان فيه حد ولاول مرة في حياتي من داومت ادخل المكتب وحميد بعده ما وصل

المهم يلست على مكتبي

وفتحت الوقاية حطيتها على اساس مفتوحة لأني لابسة هاي نك ما مبينة رقبتي

فتحت شنطتي وطالعت عمري كان ويهي مسمر ومحمر

يعني بالمختصر شاحب

شوي ودخل عليه موظف اسمه محمد

محمد:يسعدلي هالصباح

طالعته بابتسامة ميته:هلا

محمد:شو مريضة

عليا:هيه

محمد:سلامتك ما بتشوفي شر

عليا:الله يسلمك من الشر

محمد:أستاز حميد اجا

عليا:لاء بعده

محمد: طيب بس يجي ناديني

عليا:أوكي

شوي وطلع محمد من المكتب

مرت حوالي ثلاث دقايق شوي ولا واحد داخل عليه وهو بكامل كشخته ولابس نظارة شمسية سودة
كان حميد..............لازم تكشخ اليوم يعني يوم انا ما اقدر أكشخ عسب انقهر........

حميد: صبااااااااااااااااح الخير

رفعت راسي:صباح النور

شفته وقف مرة وحدة جنه أنصدم من شكلي

حميد: وهو مبقق عينه وبصوت واطي:شفيج

عليا:ما فينــــ ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجوووووووووووو


حميد:ههههههههههههههههههه مريضة

عليا:لاء مسخنه

فجاة نقع من الضحك..........بلاه هذا ما يشوف حالتي ....... صدق ما يستحي

حميد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

حميد وهو يفسخ النظارة :وشو الفرق ....اذا مسخنة مب مريضة ولا شو

صدق هذا فايج ما يستحي حتى الحمدالله على السلامة ما قال هذا بدل لا يقولي روحي البيت المهم راحتج



حميد:على العمووووم الحمدالله على السلامة

عليا: الله.. يســـ................ آآآآآآآآآآآآآآجوووووو


ابتسم ابتسامة استهزاء ودار ويهه .......... مالت على ويهه السبال مستانس بعمره يعني

أكيد شمتان فيني ......... هيه يباها من الله

عليا :استاذ حمـــ................آآآآآآآآآآآآآآآجوووو


وقف من دون لا يصد:نعم

عليا :ممكن ارجع البيت

حميد وهو بعده على حاله معطني ظهره :لااااااااااااااااااااااااااااء

وراح من دووون لا يعبرني

شليت القلم الي جدامي وفريته على الباب

اول ما فريته غطيت ويهي وانا أصرخ :أمي

لأن القلم يا على راس حميد ....... شكله توه بيطلع

حميد:مينونة انتي

رفعت راسي اطالعه وانا خايفة

أمييييييييييييييييييييييييييييييييييييه


شفته يطالعني

بعين مفتوحة

اميه ليكون يته الحالة .............لاء لاء أنا رايحة فيها لا محالة

شفته خذ نفس وهدا شوي

وبعدين جنه تذكر شي

حميد:هي صح نسيت انا هالسالفة بعد

لاء هذا اكيد فيه جني ......... حالات الصراحة

يا ربي لا تظهر الجنانوة الحيييييييييييييييييييين

حميد:حضرتج امس يوم شفتيني في السنتر وقفتي وبحلقتي عينج ليييييييييييييييش .............ها

الحمدالله ربيعي ما انتبه ما ادري الصراحة لو سألني بلاها هذي تعرفك ؟؟؟؟؟شو كنت بقوله

..... أنا ادري انج بنت عمي لكن الناس ما تعرف ........ فلو سمحتي مرة ثانية يوم تشوفين حد تعرفينه من هلج

وكان ويا ربعه وحتى لو روحه سوي عمرج ما تعرفينه .............مفهوووووم

بلعت ريجي: مفهوم

حميد: انا رايح اجتماع وما اظن ارجع لين اخر الدوام ...... وانتي تمين لين ما ينتهي الدوام

تدرين لو عرفت انج ظهرتي بتندميييييييييين أوكي

راح من جدامي بعد ما سوالي عاصفة في المكان

صدق عاد نذل ........اشتغل عنده شغل النذالة السبال يا ربي

اوووووووووف


يبت الملفات جدامي وكملت شغلي

والحمدالله لانها سلتني لين ما خلص وقت الدوام

المهم طلعت من الدوام وعلى طول على البيت....... حتى ما تغديت غيرت ثيابي وعقيت عمري على الشبرية وانا احس جسمي كله مكسر

آآآآآآآآآآآآآآآآآآه بموت اليوم خلاص لا محالة

تشهدت قبل لا ارقد ما ادري الصراحة يمكن أموت...........هههههههههههههههه صدق مينونة

رقدت بس ما حسيت الا بواحد يالس عندي

ناصر:يلا بابا قومي

رصيت على اللحاف وغطيت ويهي:ما ارووووووووم

ناصر:يلا بلا كسل

حطا ايده على يبهتي :مسخنة أنتي


عليا:هيه كم مرة تسالوني هالسؤال

ناصر:زين قومي يلا بنسير بيت عمج

عليا:ما اروم

ناصر:عمج روحه زعلان منج بعد ما تسيرين يالله قومي بلا كسل

عليا:أبويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

ناصر :قومي با با قومي يالله

قمت وانا أتافف رحت تجهزت ولبست

بس الصراحة ما فيه أتعدل............... بس كلهم اليوم بيكونون موجودين

أوووووف روحي حالتي حالة بعد يودوني ياربي شو هالحالة

تلبست وحطيت مكياج خفيف بس بين اني تعبانة بعد يا ربي

اوووووووووووووووف ما أدري شو اسوي


شليت شنطتي الوردية ..................... لان لبسي لونه وردي


ونزلت تحت شفت الكل جاهز الا السنيوريته نورة

شوي وانا يالسة بملل العب بأظافري نزلت ............والظاهر ما انتبهت اني يالسة لانها قالت لابوية: شرايـــك

بس سكتت مرة وحدة لما شافتني يالسة ..... الظاهر انصدمت

شفت ابوية يبتسم : قمر

رفع حياتي بمعني :لاء والله

ضحك أبوية وقام: يالله روحنا

قمت وشفت نورة مشت وهي قافطة

ومشو وراها خواتي فاطمة وشهد.........الي يشوفهم يقول المطرازية مالها

مشيت انا ورا

التفت ابوية ليه:ليش ورا تعالي جدام

عليا:لاء عادي امشي انت

ناصر:ليدي فيرست

اطالعته وفي عيني قهر والظاهر أبوية انتبه لانه ابتسم : وباسني على خدي

ناصر:فديتج والله .........أنتي محد يسواج

حسيت ابوية يبغى ينسيني الموضوع وعسب لا اضايجه سكت

المهم ركبنا كلنا

كانوا حاطين اغنية عبدالمجيد( انسان أكثر)

قال ابوية هذا حق ناس عيونهم عسلية

ابتسمت لأنه يقصدني .........لأني اليوم حاطة عدسان عسلية

شوي واذا نحن واصلين بنت عمي سالم

نزلت وانا افكر كيف براضي عمي ادريبه زعلان وخاصة اني ما اتصلت فيه اعتذر عن ييتي ذاك اليوم

دخلنا وشفت الكل تقريباَ موجود ما عدا شهاب ومروان الي ما شفتهم

حتى حميد ما شفته

أول ما دخلت شفت عمي يالس وعنده حميد

اول ما دخلنا الكل صد الا حميد ما سوا سالفة لدخلتنا

المهم سلمت عليهم مديت ايدي عسب اسلم على حميد مد ايده من دون لا يرفع راسه الصراحة قهرني

ندمت اني سلمت عليه هذا مب ويه حد يسلم عليه

مديت ايدي لعمي سالم وانا ابتسم

مد ايده يطالعني على اساس هو زعلان :
وقالي باستهزاء :هلا

ضحكت:هههههههههههههه عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي آآآآآآسفة........والله نسيت

سالم:لاء والله ............أنا قايل ما برمسج............... بس عسب لا احرجج جدامهم سلمت عليج اليوم بس لا تفكرين ترمسيني

ابتسمت وطالعة سارة حرمته:عيل سارة ترمسني

سالم:كيفها

ناصر:هههههههههههه ذليت بنتي ما يسوى عليها

سالم :تستاهل

أبو حميد:بلاكم على عليا ..........شو سوت وحليلها

سالم:هاي وحليلها ......... هاي الشر بعينه

صديت ويهي الصوب الثاني وشفت حميد يطالعني باستهزاء

ما هتميت به

ورحت يلست في حضن عمي :

شفت عمي ابتسم

عليا:خلااااااااااااااص آآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفة حقك عليه

سالم:أنزين قومي عني كسرتيني يا دبة اخر مرة تسوين حركة النذالة هاي

مفهوووووووووووووووووووووووم

عليا:مفهوم............ابتسمت لأني حسيت عمي استحى

قمت بس ما وحالي :الا وانا ...................... اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآجوووووووو


الكل مرة وحدة:يرحمج الله

سارة:مريضة انتي

عليا:هيه شوية مب وايد

عمي بو حميد:كيف مب وايد شكلج أصلاَ تعبان ليش ما رحتي المستشفى

عليا:عمي والله ما فيني شي

ناصر:تستاهل أحسن ..........عشان مرة ثانية تسمع الشور

أم مروان:حرام عليك يا ناصر

ما ادري ليش صديت على حميد وشفته يطالع مبايله ما ادري شو يسوي

سالم:وليش تسير مستشفى......... المستشفى كلها هني


ضحكنا كلنا على سارة الي انحرجت :هههههههههههههههههههههههههههه

سارة:سالم


سالم:هههههههههههههههه فديت دكتورتي انا

أم مروان (أم لميا) :لا امي لازم تسيرين مب زين جي

عليا:ان شاء الله

أم حميد:جان سرتي الصبح شو وراج

عليا:دوام كان عندي (وقلت وانا اشدد على الرمسة...... ما قدرت اطلع)

شفت حميد رفع راسه وأطالعني وهو يبتسم

ابو حميد:حمووووووووود ليش ما طلعتها

حميد حسيته توهق :ها ..... هي ما قالت بعدين انا ما كنت في الشركة يعني ما ادري

شهقت مب جنه هو الي ما خلاني وهددني بعد

بس طوفت السالفة ....... خلاص عرفت نقطة ضعف حميد .........مرة ثانية اي شي بروح عن عمي حبيبي وبشوف شقا يستقوى عليه في الدوام ...........هههههههههههههههههه؟؟؟؟؟
وانا يالسة ارمس شدتني صوت ضحكة مب غريبة عليه كانت ضحكت نورة .........أنزين يا نورة اذا ما احرجتج جدامهم اليوم ما اكون عليا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انتهى الجزء
اتريا ردودكم

و تحياتي لكم خويتكم سامية المقام











































 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-11, 01:04 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الـــــــــــــــــــــجزء الـــــــــــــــــــــــــــثـــــــــــــــــــــــامن


البارحة قلبي زادت مواويله
العين والعبرى تسرح تناديله
يا ناس مكتوبي منهو يوديله
يحكي عن حالي سهران كل ليله



الصراحة كرهتها مب طايقة اشوفها .................ودي افلعها بالكوب الي في ايدي وما بيشفي غليلي

شوية ولا شفت أبوية يقوم هو وعمي بو حميد الظاهر عندهم شي مهم

سالم:تصدقين نورة كل ما اشوف هالممثلة اذكرج حشا ماشي فرق بينكم

نورة:حرام عليك ............ما في شبه ولا شي

لميا:بالعكس وايد تشبهج دوووم تذكرني بج

عليا:الصراحة هي تشبج واييييييييييييييييييييييد في شي

انكم اثنيناتكم ممثلات ..............بس الصراحة هي ما تي عندج شي
لانج اكبر ممثلة شفتها في حياتي


قمت بعد ما خليت الكل منصدم وفاج حلجه يطالعني

حتى حميد الي كان ملتهي ولا معبرنا شفته رفع حياته يطالعني وكنه يقول .............شو هالوقاحة

قمت ظهرت برع شفت ابوية وعمي يالسين رحت عندهم

أبو حميد:هلا والله بشيختهم كلهم

ابتسمت لعمي وسرت عنده :اهليييييييييين

شفت ابوية يبتسم هههههههههههههههه حليله ما يدري شو صار داخل

ولا جان سوالي سالفة

يلس عمي يتخبرني عن حالي

وبعدين تموا يسولفون عن الشغل

مليت الصراحة

قمت وقفت

عمي بو حميد: ويييييييييييييييييين منورة المكان كنتي

عليا:هههههههههههههههه لاء بسير داخل

عمي:هيه اكييييييييد مليتي الصراحة بنات هالايام ما تعيبهم هالسوالف

ناصر:حتى لو كانت تعيبهم عليا ما بيعيبها ............ عليا دوووووووم عكس الناس


ابتسمت ورحت عنهم


دخلت البيت حسيت المكان هادي ....... حتى اني لثواني ظنيت انهم محد

بس اول ما دخلت شفت الكل ساكت وشكله الجو مكهرب

ولاحظت نورة ويها صار اشارات مروووووووور

ههههههههههههههه حليلها قفطت ولا شووووووووووو

زين يا نورة قلتج وبرد اقولج اياها يا انا يا انتي

رحت يلست وكأني ما سويت شي

شفت عمي سالم يخزني بنظرات كانه يقول لو مب هم هني جان جتلتج

ابتسمت باستهزاء وصديت الصوب الثاني

شوي ويت فاطمة تصيح الظاهر أنها طاحت وريلها نزل منها دم

يت ويلست في حظن نورة

ونورة عاد بدت تمثيل دور الام الحنونة ويلست تبوسها وتهديها

بعد ما هدت فطووووم أختي

قالت لنورة

فاطمة :ماماتي تعورني

الصراحة مب سمعت هالكلمة اشتعلت كل نيران الغضب فيه

ولا سويت اعتبار لكل الي يالسين حتى ان الكل استغرب لما قالت فطوم ماماتي
لاحظت بعضهم ابتسم كانه مستانس ان نورة قدرت تمثل دور الام لبنات أخوهم

بس انا لاااااااااااااااااء

قمت من مكاني واقفة وصرخت على فاطمة صرخة حسيت الكل وقف شهر يمبه من هالصرخة:شووووووووووووووووووووووو

طالعتني فطوم :ببرائة :شو

عليا:شو قلتي عيدي

فطوم:ما قلت شي

سالم:وقف وصرخ عليا:علياااااااااااااااااااااااااااا بلاااااااااااااااااااااج

عليا:ما بلاني شي ......... وطالعت فطوم

حسيت فطوم زاغت:وفجاة صاحت :خلاص ما بقول ماما حق خالو نورة

طالعتها باستهزاء :زيييييييييييييين

قامت فاطمة وقالت :اصلاَ ماماتي ماااااااااااااااااااااااااتت

قامت وخلت الكل مصدوم من موقفها

حتى انا يتني رعشة وأنا واقفة في مكاني وحسيت أني بنهار بس مب من كلامها لانه ما اثر علي وايد

من الذكرى الي سيطرت على كل تفكيري

وطالعت نورة خلاص ما في غيرها المصدر الي افرغ فيه غضبي

عليا:خلاص استانسي

قمت وطلعت برع شفت ابوية وعمي على نفس الهيئية الي تركتهم فيها بس الفرق ان فاطمة في حظن أبوية تصيح

تجدمت منهم وشفت ابوية يطالعني :بلاها فاطمة منو زعلها

أطالعت أبوية:نورة

شفت ابوية فج عيونة مستغرب :نورة

عليا:هيه نورة ما ادري شو قالتلها بعدين صرخت مرة وحدة فطووووووم

أونه اماية ماتت

شفت ابوية جنه حد صفعه كف على ويهه وبعده مب مستوعب الي صار

بس بعدين شفته يقول حق فطوم والغضب في عينه

:خلاص حبيبتي خلاص لا تصيحين

حظن ابوية فطوم بالقو................ لين ما هدت بعدين تم يلعبها وضحكت

قمت انا وانا خلاص ميتة من الوناسة الي اباه بيصير خلااااااااااااص يا ربي

مستاااااااااااااااااااااااانسة

دخلت داخل

وحسيت الكل يطالعني مستغرب من الفرحة الي يتني

طالعت نورة وابتسمت :شفتها مستغربة

قمت جدامهم وقلت لنورة وانا امد ايدي :آآآآســـــــــــــــــــــــفــــــــــــــة


شفت الكل مبتسم

أم مروان:اصيلة يا بنتي يا عليا

ام حميد: هيه أمي الواحد يغلط مب عيب لكن العيب انه ما يتعلم من أغلاطه

الظاهر ان نورة بعدها مب مستوعبة الموقف والدليل اني بعدني مادة ايدي

الكل استغرب وانا زادت ابتسامتي

لأني حسيت الكرة صارت في ملعبي من كل الاتجاهات أولهم واهمهم أبوية

وعت نورة من الصدمة الظاهر على صرخة مها بنت عمي سالم وهي تقول :ماما

هني انتبهت وابتسمت ومدت ايدها

نورة:مافي داعي للاسف حبيبتي ما من بينا هالسوالف

فعلاَ ما من بينها هالسوالف لأنج اقل من أن الواحد يسلم عليج

رحت ويلست مكاني الصراحة الموضوع مر عادي

وتغيرت السالفة وقاموا يسولفون بسوالف وايدة

بس الصراحة سؤال من عمي سالم مول ما عيبني قاله لحميد

سالم:ها حميد شو البزية وياك في الشغل ............يقولون كارفنها كراف

قهرتني ضحكة حميد:ههههههههههههههههههههههه ............ لاء والله مخلنها على راحتها

واطالعني :صح يا عليا

اطالعته باستهزاء :صح

شوي والا التفت للميا الي ولا هيه دارية عن هوا دارها

عليا:لميا

لميا:هااااا

عليا:ههههههههه بلاج

لميا:شوفيه والله هالانسان بيخبلني ........... شوفيه انتي شقا يخبل والله أني خلاص بتخبل

عليا:هههههههههههههه شو عايبنج فيه

لميا :كل شي رزانته هيبته

بس قطع على كلام لميا رنة مبايل

كانت الرنة شلة بو رحيمة


لا ردج الله لا ولا طلبت تردين
أدعي عليج بعثرة في صلاتي
عثرة تشلج ما بعدها تقومين
يلي نقضتي عهودنا الماضياتي






الظاهر انه مبايل حميد لأنه من شاف الرقم ارتبك

انا عرفت من الرنة انه مبايلة........ اكيد يعني بيكون مبايلة دام في الرنة حقد على الحريم

بس لحظة ليش ارتبك ما احيده يرتبك ولا يستحي هذا البارد

احياناَ اظن أن ما فيه دم على هالبرود الي فيه

وعيت على صوت لميا : عليا ويااااااااااااااااي

عليا:ها............... هيه وياج انزين كملي

لميا :شو اكمل ...........شو رايج في الي قلته اسويه

عليا:شو قلتي

لميا:لاء الظاهر انتي مب وياي .........كنت اقول اسير عنده واقوله انا احبك



عليا : شوووووووووووووووووو
انتي تخبلتي ولا شو

لميا :شو اسوي يوم انه ما يحس

عليا اطالعت لميا مستغربة الظاهر انها خلاص متخبلة عليه

تميت اطالعها مسغربة ادري انها بس تقول كلام ومستحيل تسويها

بس كسرت خاطري ......... مب حلو يكون الحب من طرف واحد والثاني ما يشعر فيه

شوي ولا لمحت دمعة في عينها

عليا:لميوووووووووووووووووووو

لميا:هههههههههههههههههههههههههههههههه

عليا اطالعتها برعب :لميا انتي صاحية

لميا:هههههههههههههههه هيه هي عادي

عليا:لاء صدق الي قال مب عاشر القوم أربعين يوماَ .............. والظاهر انها تعادت مني على هالهفات

ابتسمت عليها :قومي قومي خلا نسير صوب مروان وشهاب نسمع سوالفهم

شفتها قامت بسرعة استغربت يوم صديت شفت عبيد يالس وياهم

هههههههههههه عسب جي قامت بسرعة

مروان :هلاو غلا هلا والله هلا

عليا:هههههههههه لمنو هذا الترحيب لاختك

مروان:لاء لج انتي افا والله يا قمر

شهاب:ها ها شو مستوي

عليا:هههههههههههههههههههههههه فديته مروان يبغي يرفع معنوياتي شويه

مروان:ههههههههههههههههههههههههه مشكلة الي يعرفون بعد

يلسنا ولاحظت عبيد سكت

صديت صوب عبيد:شحالك عبيد

عبيد ابتسم :يسرج حالي ..........علومج انتي

عليا:الحمدالله

شفته صد لميا وابتسم ما ادري ليش حسيت ابتسامته فيها استهزاء

بس ما بحط في ذمتيه..... عبيد اكبر من جي

عبيد:شحالج لميا

شفت لميا شقت الحلج................. مالت عليه كل هذا وما يحس............ الظاهر هالعايلة كلها ما تحس معدا شهاب

لميا :بخير دامك بخير

عبيد: عسى دووووووووووم يا ربي

لميا:وياك

عبيد ابتسم باستهزاء هالمرة متاكدة باستهزاء :تسلميييييييييييييييييين

شوي وقام عبيد :اسمحولي بسير صوب حميد

قام وسار عند حميد الصراحة

ما أدري ليش أحس انه يدري ان عليا تحبه

ليش عيل مب معبرنها .......... يمكن ما يحبها

لاء لاء بسم الله الظاهر المرض قام يخليني اتهأ اشياء

تعالو جني ما عطست من زمان

شوي والا يتني عطسة :من طرا الجلب ...........

ههههههههههههههههههههههههه والله اني حاسدة عمري

سمعت شهاب يقول:بعيد بعيد وراية ظهرة باجر أنا

شقيت حلجي :وين بتروحون

مروان :عوافي

طالعته بدلع :بي وياكم

شهاب :ماشي يلا

اطاعت مروان ادريبة وايد يعزني :مرواااااااااااااان

مروان :هههههههههههههههههه لاء ما اروم على هالنظرة

عليا:مالت عليكم أوني ياية عندكم

مروان:ههههههههههههههههههههههههههه مرة ثانية بوديج أنتي وناس وغمز

عليا :قمت و فريته بالمخدة الي كانت في أيدي

وأنا ابتسم تدرون منو قصد مروان بالناس............. قصده حميد يدرون اني ما أدانيه هههههههههههههههه صدق سبلان
على فكرة حميد يعتبرني أخته لا اكثر ولا اقل عسب محد يشك


شوي والا ابوية دخل وشكله كان متغير الظاهر أنه صدق اليوم ما برقد من الوناسة ان شاء الله ابوية يتضارب وياها اليوم

بعد شوي تعشينا وأبوية قال بيروح

انا ما قلت شي ولا اعترضت لأني لا حظت أنه متضايج

سلمنا عليهم وظهرنا

طول الطريج وأبوية ساكت حتى لاحظت أن هالعقربة ترمسه وما يرد

اول ما وصلت البيت رحت فوق على طول غيرت ثيابي وفتحت الكمبيوتر ودخلت المسنجر

ودخلت أووووف لاين

شفت الي داخلين وايد طالعت الساعة كانت 11 تقريباَ قلت أغير نك نيمي أول

حطيت ؟؟قلت للدنيا برب قالت لي تيت .... خفت أصكها بلوك ترشني دليت؟؟

بغيت ارمس حصووووووه بس ما وحالي الا وانا اسمع صراخ

هديت الاب توب ورحت فتحت الباب بشوي شوي وايجت الظاهر الصوت ياي من تحت

تجربت أكثر من الدري

وسمعت أبوية يقول وهو يصارخ:نــــــــــــــــــــــورة حدج عاد

نورة تصارخ وهي تصيح :اي حد هذا الي تتكلم عنه يا ناصر

أي حد دخيلك قولي اي حد.........انا استحملت وايد عشانك وأخر شي هذا يزاتي

ناصر:شو استحملتي ما اظن قصرت عليج بيوم

نورة:تنهدت نورة:ناصر الحين شو المطلوب شو تبا توصلي اياه من هالمحاضرة الطويلة

ناصر:ابغي اوصلج يا مدام أنج لا تفكرين أني ببديج على عيالي

نورة أنت غالية عليه بس عيالي أغلى فاهمة

نورة:وانا ما قلت شي

ناصر:مب انتي الي .......................... قلتي تصرفاتج الي تقول

نورة:ناصر ........... حبيبي دخيلك.... قولي فهمني شو صار وخلاك تنجلب مرة وحدة والله اني ما غلطت

في حقك ولا حق عيالي

ناصر:ما أبغي أقول .............هيه رمسة ويت على بالي وقلتها لج وخليها في بالج ...........

نورة:ناصر أنا مب حقي افهم هالرمسة ليش قلتها

ناصر: مب من حقج......................... وانا كيفي أقول الي أقوله

نورة:الظاهر نسيت اني حرمتك

ناصر:لاء والله مب انا الي نسيت الظاهر انتي الي نسيتي أنج حرمتي ورمستي تمشي عليج مفهوم

نورة:أوووووووووووووووف خلاص فكني

فجيت عيني على الي قالته بس ما وحالي أطلع من صدمة كلام نورة الا بابوية يعطيها كف

خلاها تنط للجهة الثانية وصرختها هزت البيت هز وبما فيهم انا........


انتهى البارت

في انتظار ارآآآآئكم

والبارت الياي ان شاء الله بعد الامتحانات

وبالتحديد يوم الخميس

الموافق

18/1/ 2007

تحيااااااااااااتي العطرة الى ذاك اليوم
وأتمنى أنكم قريتوا التوضيح قبل البارت

ومرة أخرى عيدكم مبارك








 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ساميه المقام, لا تعشقي, لا تعشقي البحر ترى البحر غدار كاملة, ليلاس, اللقاء, البحر, القسم العام للقصص و الروايات, ساميه, غدار, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t170177.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-02-15 02:31 PM


الساعة الآن 11:47 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية