لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-11, 05:04 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( الجــــــــــــــــــــــــــزء الخـــــــــــــــامس))





سالم \

طالعت الساعه اللي بايدي...جفتها 4 ونص الفير..سرت عند سارة...

قلت: يلا سارة....بنرد البيت..أأأأ

قاطعتني..

سارة: لا تحاول ما برد..
سالم: اتريي خليني اكمل رمستي..
سارة:............ ..
سالم: بنسير وبغير ملابسي...عقب بنصلي وبنرد..اوك؟؟
سارة: اوك..انت سير وانا بتم..
تنهدت بملل: لا...تتمين عند منوو؟؟ما بيدخلوونج عندها..ممنوووووووووع...
ساارة: اوففففف....خلاص يلا قوم نرووح..

طلعنا من المستشفى وركبنا السيارة....ردينا البيت..اول ما بطلنا الباب..جفت امايه بويهيي..

ام حمد متروعه: وين كنت؟؟؟؟؟؟؟وليش الدم على ملابسك؟؟؟

دخلت سارة..

ام حمد: بعد سارة؟؟ وين كنتوو؟؟
سالم: محمد ربيعي استواله حادث...وو وديته المستشفى...

ام حمد انقبض قلبها: بسم الله على ولدي...شوو صار له؟؟؟ هو بخير الحينة؟؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله....
سالم يهدي امه: هدي..هدي...هوالحمدالله بخير بس في غيبوبة..
ام حمد: لحظة..اترياني..بسير البس عباتي...وبسير له...
سالم مسك امه: لالالالا..وين..وين...عقب بوديج في وقت ثاني...ما ينفع الحينة تروحين..الظهر بوديج...اوالعصر...

سرت ابدل...عقب سرت المسيد اصلي....رجعت البيت جفت سارة تترياني...ركبنا السيارة ورحنا المستشفى....سالت الدكتور عنها...قال للحينة حالتها مستقرة...حاولت بالدكتور اني اجوفها بس ما رضى..حاولت ..وحاولت...قال بس شخص واااحد...طبعا خليت سارة تدخل..لانها اختها الوحيدة....
سرت ويلست على اقرب كرسي..قعدت اتذكر الاياام اللي جمعتني انا ومحمد....هه..محمد اللي رااح..وماات ..ومستحيل يرجع...محمد اللي ظنيته..احسن رفيج في العالم..ومستحيل احصل حد شراته....محمد اللي.......طلع بنت..(ظغطت على ايدي بقوة) هيه..انا انخدعت..ومن منوووو...من محمد..اللي كنت اظنه روووحي...ومستحيل استغني عنها...آآه..لييش..ما قلتيلي يا مهاااا...تذكرت اول ايااام ما التقيت به..حصلته في السوبر ماركت...وسارة كانت تزقره مهااا..هذاا دلييل اول..وانا غبي ما انتبهت...ومرة ثانية ع البحر ما رضا يتسبح....وكل شوي يظهرلي عذر...هذا..دليل ثاني.....ويوم تكون مها موجوده محمد محد.هذا..دليل ثالث......وشعرها الطويل ....هذا.الدليل القااطع..(تنهدت)مادري اسامحج ولا ؟؟ بجوف شو بتسوي يوم بتنش...الله يقومها بالسلامة...
.
جفت سارة ظاهرة من الحجره..وتكتم شهقاتها....رحت عندها....مسحت ع راسها...

سالم: خلاص ساروونه....ادعيلها ان ربي يقومها بالسلامة...
سارة تصيح: انت ما جفت شكلها كييييف..!! هاااي مب مهاا..هااي وحده ثانية...الوايرات عليها من كل صوب....ولونها اصــــفر...وشفايفها زرقااا....(وتصيح) لا لا...مها احلى عن جي...اكيييد خالتي وريلها لهم يد في اللي استواا لهاا...

جفت شرطي تجدم صوبي...

الشرطي: احم....حد منكم..يستوي للضحية؟؟
قلت بداخلي(ضحية بعينك): انا ولد جيرانها...وهاي اختها الوحيده..
الشرطي: مممم...محد لها اقارب هنييه؟؟
سارة: هيييه....هيييه....خالتي وريلها..وهم اكيييد اللي سوو فيها جي..
الشرطي وهو يسجل عنده: ليش؟
سارة: لانهم يبون يسرقون بيتنا وورثنا من ابوي..
الشرطي: ومممم وبعد؟
سارة: شو اللي بعد انت؟؟؟اقولك يبون يسرقوونا..ما تفهم؟؟؟وكانوا بعد بيفرونا في دار الايتاام..
الشرطي: بنجوف..بنتحقق من الامر..

طالع فيني: وانت....انت اللي يبت الضحية للمستشفى صح؟؟
سالم: هيه اناا..
الشرطي: ممكن تشرحنا شو جفت بالظبط؟؟وكيف حصلتها..؟
سالم: هي قبل ما تسير عطتني اختها وقالت بتسير ...عندها شغل مهم...
الشرطي: كانت الساعه كم بالظبط؟؟
سالم: ممم حوالي 12 بالليل...
الشرطي: انزين...كمل..
سالم: بالليل ما ياني رقاد...عقب يت اختها عندي..جفتها تصيح...قالت انها خايفه على اختها..واني اسير بيتهم اللي هو عدال بيتنا ...واطمن عليها...واحنا سايرين...جفناها طايحة ع الارض بالشارع...ومحد كان موجود..
قاطعني: انزين ما كان في سلاح...ممم مثل سكينة؟؟؟خنجر..
سالم: لااا ما كنا شي...مادري اذا شي ع الارض قريب..لاني ما كنت اقدر اجوف عدل كان ظلام...
عقب وديتها المستشفى....

صافحني الشرطي..وشكرني عقب ساار...
تمينا انا وسارة شويه..عقب ردينا البيت...وعلى طوول سرت ارقد من التعب..

.............

مر 4 اسابيع ومها بغيبوبه....كنت كل يوم بعد دوامي في الجامعه..اسير اطمن عليها وارد وكنت احيانا اييب سارة....بس ما كنت ادخل عند مها الغرفه...
اليوم كان ممل واااااااايد في الجامعه...الحينة انا ساير المستشفى....وقفت السيارة في الباركنج....وسرت صوب القسم اللي مها فيه..جفت حشرة ودكاترة ونيرسات..وحالة كل وااحد يركض بصووب...والمشكلة عند غرفة مها....خفت....تميت ادعي بقلبي انه خييير..رحت صوبهم وانا خاايف....جفت دكتور سرت له..

سالم: ااا....لو سمحت دكتور شو صاير؟؟
الدكتور مستانس: الحمدالله قامت من الغيبوبة..
قلت وانا طاير من الفرح: صدق؟؟؟؟؟؟؟؟الحمدالله..

وسجدت شكر لله...في هاي اللحظة حسيت الكره اللي في قلبي على مها راااح...
رفعت من السجود وقلت حق الدكتور لااازم اجوفها..
بس رفض....قال انها تحتاج للراحه...وبعدهم بينقلونا لغرفه عادية..وقالي تعاال العصر..
بس انا رحت اجوفها من ورا الزجاج...ما قدرت اجوفها لاني النيرسات قاعدين يشيلون الوايرات اللي عليها...
تميت شويه...عقب رديت البيت...بدلت عقب تغديت..
جفت سارة....وزقرتها..

سالم: سارة الحقيني لحجرتي..

جفت سارة وشكلها خايفه...لانها تعرف بعد دوامي دوم اسير المستشفى وهي عقب تيي تسالني عنها..
دخلت حجرتي ودخلت سارة ورااي...

سارة: شي استوى ف مها؟؟

تميت ساكت ومنزل راسي..

سارة: س...سالم؟؟؟
قلت: والله يا سارة ما عرف شو اقولج...
سارة والدموع بدت تتجمع ف عيونها: الله يخليك قولي شي صااار ف مهاا؟؟ و الله بموووت لو صار لها شي...
رفعت راسي وابتسمت لها: تستالين سلامة اختج..

اول شي تمت طالع فيني..عقب استوعبت و صرخت من الوناااسة وتمت تناااقز ..وظهرت برا حجرتي تقولهم الخبر..
شويه وردت لي: يلااااا ساالم بسرعه بنسير لها..
سالم: العصر بنسير الحينة يقول الدكتور لازم ترتاح..
سارةمدت بوزها: اففففففف...= (
سالم: اصبري شوي....مممم سارةاهم شي مها ما تدري اني اعرف عنها شي..
سارة ابتسمت : اووكيك..

....

العصر رحنا المستشفى انا وسارة...سمح لنا الدكتور ان نحن نجوفها...
كنت اناوسارة واقفين جدامغرفة مها...

قلت لسارة: يلا انتي ادخلي اول...وانا بعدين...
سارة: اوك...

دخلت سارة....






مها\

حسيت بحد دخل..كنت تعباانة ما فيني ابطل عيني....ما صدقت اني بعدني حية..!! الحمدالله....الحمد لك ياارب..
سمعت بحد يزقرني باسمي...ميزت الصوت..هيه هاااي ساااروونه..
بطلت عيني بسرعه..جفتها بويهي..

سارة وهي تصيح: مهاااااااا...

حضنتني بقوووووة وهي تصيح......تالمت ...بس ما بينت لها شي....لاني صحت وياها....

سارة وهي بعدها حاضنتني: اناااااا قلتلج.....قلتلج لا تسيرييييين...بس ما سمعتي كلااااااامي...!!...تخيلي لورحتي عني...وخليتيني بروحي؟؟ تبيني ارووح عند منووووو؟؟

قلت وانا بالغصب ارمس من التعب: ماا.....عليه...الحمــ د..لله...الحيـ ـينة ...انا بخير...

عقب شويه ..تمت تسولف وياااي وقالتلي كيف كانت وانا بغيبووبة...

سارة تضرب راسها بايدها بخفه: اوووه..نسيت ساالم براااا....حليله..

خفت...مادري....اكيد عرف كل شي...اطالع ساارة ابي تفسير منها....بس كانت مسويتلي اكبر طاااااف..وظهرت تزقره..

دخل سالم..

سالم: السلام عليكم....الحمدالله ع السلامة محمد...

استغربت ((محمد)) يمكن بعده ما عرف...بس مستحيييل..!!
مها: اللــ ـه......يسـ ـ لمك..
سالم: واااايد خرعتنا علييييك...شسالفتك تتغلى علينا كل هااا 4 اساابيع...

ابتسمت وما رديت....تموو يسولفون وياااي...ويضحكوون...

عقب قال سالم: اقول محمد انتي مطول شعرك..؟؟

ارتبكت...وبلعت ريجي..

مها: هيــ ـه....لاني....ما..حب ..اقصه..
سالم: اهاا..والله انك خطيير..

ابتسمت ابتسامة مصطنعه....عقب ..استاذنوا يبون يسيروون....كنت طوول الوقت اطالع فساارة ..ابي منها اي تفسيييير...لكن ما شي فايده منها....ما عرفت كيف افهمها...!!

.......

قالوا بيظهروني بعد اسبوعين الين ما تتحسن حالتي عدل....بس طبعا مستحيل اتم كل هالمده...
كنت امل واااااايد...بس حليله سالم كان تقريبا يوميا يزورني....هالانسااان وااااي طيب....
مر اسبوع..وكنت مخططهمع سالم اني اظهر اليوم...طبعا ما رضاا بالبداية ...بس عقب وافق..وكلم الدكتور....جهزت اغراضي...جفت سالم ياي صوبي..ومعاه سارة..

سالم وهو يشل اغراضي: يلااااا..

وقفت ...بس الالم اللي في كتفي صدري زاااد...رديت يلست بقوة....وانا اتاوه.من الالم..

سالم خاف وحط اللي بيده..ومسكني..

سالم بخوف: محمد..انت بخير....؟؟؟ ازقر لك الدكتوور؟؟
ثلت بسرعه: لالالالا....ما عليه انا بخير بس الم بسيط...

يت سارة وساعدتني اوقف..وسرنا البيت...
دخلت بيتنا ارتاااح شويه....عقب..يت امحمد..تتحمدلي السلامة..ويابت وياها الغداا..شكرتها...عقب سارت..
بعدها ياا سالم عندي...وقعد يسولف معاي..انا وساارة..

سالم: اقوولك محمد..وينك اختك الثانية..اقصد توامك..ما اجوفها...هي تعرف في اللي استوالك..؟؟
مها:هيه اكيد..كانت تييني احيانا في المستشفى...
سالم: اهااا..
سارة تستهبل: اقووولج....اووه..اقصد اقوولك...محمد...متى بتسير الدوااام؟؟
سالم: هههههههههههههه..
طلعت فيهم بشك: شووو فيكم؟؟؟..ممممم بداوم بعد اسبوع....جي قالي الدكتوور..

سالم تم شويه عقب سار ....

مها: ساااارة...
سارة:همممممم..؟
مها: ساالم..يعرف اني مهاااا...ولا لا؟؟؟احسه يستهبل وياااااي..

سارة: طبعا ما يعرف...واذا عرف اكييد بيزعل..!!
مها: اهاا....بس مستحيل ما يعرف ...يعني ما جافني قبل في المستشفى؟؟ ما سال؟؟
سارة: لاااا انا كنت اغطي..((يالخرط))..يوم طحتي..واحد من الجيران ياابت للمستشفى...ويوم عرفت كان يوديني عندج...بس ما كانوا يدخلون احد...الا انا كمم مرة دخلت عندج...
مها: ايواااا,,الحمدالله طمنتيني..

مر الاسبوع بسررعه...
واليوم الاحد....اول يوم بداوم بعد الغيااااب...سرت الدواام...وشرحت لهم اسبااب غيابي...وعطيتهم العذر......الخ

..

الحينة العصر...كنت مخططه اسير بيت قوم سالم...زقرت سارة عسب نسير الحينة...ظهرنا برع الحوش...بطلت الباب شويه لمحت ريل خالتي.....صكيت الباب بسسسرعه..وتساندت ع الباب...

سارة: شوو فيج بسم الله؟؟
مها بهمس: اصصصص...ريل خاالتي..
سارة شهقت وحطت ايدها على فمها..

رحت اطالع من الفتحة الصغيرة اللي في الباب...جفت سالم توه ظاهر من البيت...وجفت ريل خالتي...ساار صوبه...خفت على سالم...قلت يمكن يذبحه..!! كان يرمس ويه سالم...لكن ما كنت اقدر اسمعهم...

......




سالم \

جفت الريال...كان شويه كبيير...يااا صوبي وسالم علي..

مبارك (ريل خالة مها): بس ابي اسالك...مممم..وين اللي كانوا ساكنين..هنييي؟؟
سالم: قصدك منووو؟؟
مبارك مرتبك: اقصد ولد وبنية..

طلعت فيه بنظرة شك..لاني سارة قالت محد يستويلهم..الا خالتها وريلها..

سالم: هيييه..عرفتهم...كانواا جيرانا...
مبارك: هيه...وينهم؟؟
سويت روحي حزين..ونزت راسي: الولد..الله يرحمه انذبح...

قاطعني انه منصدم:ماااااااااات؟؟؟انذبح؟؟
سالم: هيه الله يرحمه..انقتل...
مبارك وهو يهزراسه باسف: لا حول ولا قوة الا بالله..انزين والبنية؟؟
سالم: البنية ما عندها اقارب...فحطوها فدار الايتااام..ممم انت ليش تسال عنهم؟؟تعرفهم؟؟
مبارك يتنهد: هيه هااذيل عيال اخت مرتي...انزين..عادي ادخل البت زاشيل اغراضهم؟ولااا؟؟
سالم يفكر: ممممم..قالي محمد..وهو على فراش الموت...اني احرق كل الاورااق المهمه..
مبارك بصوت عالي وبعصبية: حرق راااسك..ان شااءالله..
سالم: هاااااه؟
مباارك يهدي عمره: هاا؟ لا ما قلت شي...بس لييش تحرقهم؟؟؟؟انزين ماجفت شي اوراق...مثل مال الورث...اومممم مال البيت؟؟
سالم: ممم هييه..جني جفتهم بس حرقتهم...
مبارك بصوت واطي: الله يحرقك ويحرقها بجهنم..
سالم يستعبط: شوووو..ما سمعت..
مبارك واعصابة خلااص شويه وبتفلت منه:ماااااشي....ماااااااااشي..
سالم: اهااا..انزين اخوي ما تعرف على اسمك؟
مبارك تردد: أأأ..مبــــــارك....ال...
سالم: والنعم...بس ممكن تعطيني رقمك....يمكن سبحان الله اذا حصلنا شي...من الاوراق اوالاشياء اللي انت تباها...اقدر اتواصل معك...
مبارك تردد بس عقب عطاه: الرقم ××××××××

عقب استلذن مني وراااح....تميييت اظحك بصووت عااالي بالشاارع...حليله حرقت اعصاابه من الخااطر..^^
جفت مها..وسارة يايات صوبي..

قلت: مرحباااا..شحالكم..
انا وسارة: بخير ....وانتي شحالك..
قلت: تمااااام..يلا تعاالواا تفضلوا داخل البيت..

سارة سارت داخل البيت...انا ومها سرنا صوب المياالس..

مها: اقول سالم...منوو اللي كان واقف وياك من شويه؟؟

وقلت من دون ما اطالع فيها: ريااال..
مها: ادري انه ريال بس شو كان يبااا...اول مرة اجوفه..
سالم: ســــــــــــر....





مها \

طالعني...نزلت راسي..دووم هااي نظرااته تخرعني...
تمينا شويه ساكتين...انا كنت احااتي...شو يبا هاا ريل خاالتي؟يمكن عرف اني ما مت؟؟ بس شكله يبا الاورااق...الحمدالله انه ما خذهم..طبعا قبل ما اطيح...دخلت بيتنا وحطيت الاوراق تحت الزولية((مكاني السري)) عقب ظهرت من البيت ابي اسير اييب سارة...وصار اللي صاار...

سالم: اييييييه....محمد....لا يكون زعلت؟؟
انتبهت لسالم:هااه؟؟....لالا ليش ازعل...
وابتسمت له..

سالم: اقول شو رايك...نسير السينما؟؟
انا: ممممم مادري..
سالم: يلااااا عاااد...
انا: منو بيسير ويانا؟؟
سالم: محد..
انا: وسارة؟؟
سالم: ممممم عادي مب لازم سارة ونورة ييون ويانا كل مرة..
انا: اهااا..
سالم: الساعه 9 بنسير...اوكي..؟
قلت باستسلام: اوكي..





\
/
\

نهااية الجزء..انتظر ردوودكم..واسفةع التاخييييير...
ان شاءالله الجزء اللي بعده مابا اتاخر..

توقعاااتكم؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 05:05 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الجــــــــــــــــزء الســـــادس))


مها \

ع الساعه 9 بالليل..ركبت السيارة انا وسالم..كنت طول الوقت افكر كيف نكنسل الروحه؟؟...كنت ساكته طول الوقت..فكرت اقول اني بنية...واني مها ومب محمد...لكن خفت...يتلي تخيلات انه عادي لو عرف يفرني في الصحرا ويروح....او.....او..يذبحني...او يعصب ويسوي حادث...!!..لالا سالم ما يسوي جي..بقول ..واللي يصير يصير..

مها: احم..احم...سالم..؟

طالعني..بدون ما يرد..

مها:ممممممم.ابي اقولك شي...بس اخاف تزعل..!

ابتسم لي يطمني...

مها: اول اوعدني انك ما تزعل...
سالم: ممممم....ماقدر اوعدك...يمكن اطلع من طوري وازعل؟
مها بوزت: عيل خلاص ما با اقول..
سالم: لا خلاص قول..
مها: مابا..اخاف عقب تضربني...أأأ(اخ غبية جني ياهل شو يضربني بعد؟؟)) لالا اقصد تعصب عقب تزعل مني و ما بترمسني عقب..
سالم ابتسم على براءتها: ليش يهمكاذا زعلت وما رمستك؟؟
مها قالت بسرعه: اكيييييييييييد.....( حمر ويهها.) احم..احم..اااا اقصد...ما حب اي حد يزعل مني....
سالم: ههههههههه...اوك..

شكله راايق....بقوله الحينة..

مها تنهدت: ادري اللي بقوله..صعب ..لكن...لازمــ

بس سكت لما وقف سالم برييييييك قوووي...تمسكت عدل..كنت بضرب في الجامه..

سالم بعصبية: اووف....شو هالحيوان اللي ما يجوف..؟؟!! كنا بنرووح فيها...

مسكت قلبي من الخوف....كنا بنرووح فيها..!! الحمدالله ما صار فينا شي..كانت سيارة مسرعه قطعت الاشارة..وكنا بندعم فيها.

مها: الحمدالله...ما صار شي..

سكت....وصلنا...سرنا نشتري تذاكر....وعقب قبل ما ندخل سرنا نشتري بوب كورن..ومن هالسواالف...عسب نعيش الجو ويه الفلم...
سرنا نطالع الفلم....كنت احس بنظرات سالم...مادري شبلاه....دوم جي...تجاهلت نظراته.اوني مب منتبهه له...طفرت..عقب طالعت فيه....بس يوم جافني جفته صد بسرعه وطالع الفلم...هزيت كتوفي باستغراب..وكملت الفلم...
خلص الفلم كااان واايد حلوو..طلعنا ورحنا نمشي الين الباركنات...

سالني سالم...

سالم: وييييييي...حموود....صح...شو كنت تبا تقول في السيارة؟؟
مها/ ليش شو كنت ابي اقول..؟؟<< استهبل..
سالم: فاللسيارة... يوم سويت حشرة اني بزعل..
حاولت اتهرب: ممممم ما ذكر...؟؟؟ شو كنت بقوول..ما ذكر؟؟
سالم: خلاص عيل يوم تتذكر قولي..
مها: خخخخ ان شاءالله..
ما كنت ابي اقوله....ولا بقووووله...خايفة يعصب...و لا يزعل مني....

ردينا البيت كانت الساعه 11 بالليل....زقرت سارة وردينا البيت ...سارة على طول سارت ترقد..قعدت شويه,,ع التلفزيوم عقب سرت ارقد..
نشيت الفير....سرت اصلي...وقعدت سارة بعد..تصلي..عقب تميت اقراا قران..ع السلع تسع سمعت حد يدق باب بيتنا...ظهر ت...طالعت من فتحت الباب جفت شرطي......ها شوو يبااا؟؟

مها: منوووو؟؟
الشرطي: الشرطه....مها...ال.... تسكن هنييه؟؟

هنييه طاح قلبي فبطني...انا شو مسويه؟؟

مها: ليش؟؟
الشرطي: بس كنا نبا نرمسها عن اللي كان ييبي يقتلها..

ارتحت..

مها: اوك لحظة شويه...

سرت بسرعه اييب شيلتي...
عقب سرت افتح لهم الباب..دخلتهم لصاله..
كانوا ثلاثة....

تكلم الشرطي...وهوما سك اورق..
الشرطي..: انتي مها ال.....
مها: هيه...
الشرطي: نحن كنا نحقق في محاولة القتل اللي انتي تعرضتي عليها...وامس عرفنا انج طلعتي من المستشفى..
اول شي كنا نبحث عن المشبوهين بهم...واللي كان اولهم(مبارك ال..... ومرته) بس في نفس اليوم اللي انتي تعرضتي فيه لمحاولة القتل هم كانوا مسافرين...وما لهم اي دخل في محاولة القتل ..

مها: كيييف....امبلا هو ريل خالتي هالحقير مبارك..هو اللي كان بيذبحني انا جفت ويهه...
الشرطي: يمكنكنتي تتزهمين انه هو.....لانه على حسب علمي كان ظلام...
مها: هيه كان ظلام بس هو كان قريب مني وانا جفته...
الشرطي: بس ما شي ادله...السلاح..ما له اثر...وما شي بصمات..
مها بانفعال: بس كلامي...اكبر دلييل..!!
الشرطي: اوك..وصلنا انج كنتي متنكرة بزي ولد..!!

بطلت عيوني...جن حد صب ع راسي مااي بااارد...
الشرطي: ابا اعرف السبب...
تلعثمت وقلت: لاني انا واختي هنيه بروحنا ...وانا اذا بظهر مكان..اتنكر عسب محد يي صوبنا....وووو..بس..
الشرطي بشك: بس...
مها: هيه بس..
الشرطي: انزين ما عندج اعدااء..او حد يكرهج..يمكن هو اللي حاول يقتلج..؟؟
مها: مممم لااا....بس مبارك وحرمته..
الشرطي: بس هذيلا...براءتهم وااضحة..
مها تنهدت بقهر: برايكم انا قلت اللي عندي..

وقف الشرطي واللي معه...عقب ظهرواا...
مت قهر...هاااا مبااااارك كييف سواا جي....شكله مدبرمن زماااااان....اوك..انا براااويهم..الين ما فريتهم في السجن هو حرمته الخسفه...مااكوون انا مهاا...
سرت غرفتي وظهرت الاوراق اللي يبتهن هذاك اليوم..
اليووم اليوم بسير المحكمة....وباخذ حقي منهم..

سرت اسوي ريوق..لين ما سارة تنش...نشت سارة..وانا بعدني اسوي الريووق...يت ويلست ع الكرسي...

مها: شو يقولون الناس؟؟

تمت تطالع فيني...عقب قالت..

سارة: هااه؟؟

لا... الحبيبة بعدها راقدة....خخخخخ

مها: سلامتج...ولا شي..

حطيت الريوق فوق الطاولة..
قعدت اكل...وهي بس تطالع الريوق..!!

سارة : مممم..امس كان كشخه..
مها: ليش؟؟
سارة: سرت احقق ويه كونان...!!
مها: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
سارة: عقب عرفت المجرم..واستويت مشهورة....وصار اسمي...المحققة سارة توغوموري..
مها:عاااشوووو...شكلها صج بعدها رااقده؟؟ اقول سيري كملي رقادج..
سارة : هااه؟؟....
وقعدت تقول شو سوت...ومادري شو...وتقول كلام مب مفهوم..اشك انه حلم..حشااا استوا فلم...
سرت صوب المغسلة بهدوء..شليت قلاص ماي..ووقفت وراها...

مها: سارة...سارة..؟؟

التفت صوبي.......وعلى طوول..تششششششش....صبيت المااي كله ع ويهاا....
شهقت بصوت عااااااالي...خخخخ حليلها..

سارة تصارخ: مهاااااااااااااااااااااااااا...ياا ويلج مني....

طالعت حوليها تدور شي تضربني فيه..جفتها شلت الملاس....عااد انا ركضت براا في الحووش...وجفتها يااية صوبي..

سارة وشكلها معصبة: يالدبــــــــــــــه.....تعاااالي وين سااايرة؟؟؟

مها: ههههههههههههههه....

جفتها تركض صوبي...ما عرفت وييين اسيير بسرعه ركضت براااااااا في الشاارع...كنت لابسة كندوور..لاني كنت بروح المحكمة عقب غيرت راايي قلت بسر العصر....والغترة ما كنت لا بستنها يعني شعري كان طاالع...اووووه......ييت برد بسرعه دااخل البيت بس جفت سلامة اخت سالم تطالعني....بسرعه دخلت....اوووييييه..ياارب ما تكون انتبهت علي...بعد ما بندت الباب....صديت وراا جفت سارة فويهي....

سارة: هع...هع ...هع....
مها: اييييه..يمه....لا تضحكين جييييه..تخرعيني...!!

نزلت سارة ملاس اللي كانت بتظربني به....

سارة: اووف....انتي مملة...

راحت لداخل البيت....!!! شفييها؟؟ غريبة...يمكن علت صج عسب المااي....رحت داخل ابدل...لبست تنوورة وقميص...ظهرت سايرة اطالع تلفزيون...جفت سارة يالسة...سرت ويلست عدالها...
كانت طوول الوقت سااكته...!!!؟

مها: سااارة..؟؟
سارة:............
مها: بعدج زعلااانه؟؟

سارة:لااا..
مها: عيل؟؟ليش سااكته..
سارة: مااشي...
مها/ لا.. فييج..شي.عيل ليش ساكته؟؟
سارة: بس ملاانه.
مهاك تبين تسيرين عند نورة؟؟
سارة: لا...
مها:مممم انزين.شورايج..نظهر اما وانتي بروحنا نتمشى؟
سارة: بعد لااا..انا ملاااانه من عيشتنا...
مها: ليييش؟؟
سارة قالت بانفعاال: يعني..انتي الحينة عايبنج الوضع اللي انتي فيه؟؟...وااايد ما خذه راحتج مع ساالم... لا وبعد امس سايره معاه السينما..اانا الحينة ما اتفلسف علييج.....لكن اللي تسوينه الحينة غلط..
مها:............

اللي قالته ساارة كه صح...انا لازماجوف لي حل...

سارة: انا ما بييج تزعليين من كلامي.. انا بس انصحج...
مها: انا ما زعلت منج...اللي قلتيه كله صح..اصلا انا اليوم كنت بسير المحكمة...بس قلت عقب...بسير ويااج..وقريب بنرد البيت..ان شاءالله.

ابتسمت سارة: ان شاء الله..مممم شراايج نسير بااجر..الويم بنسير عند قوم نوورة...
مها: ممممم اوك...واليوم بستوي مها وبسير عند هااي..ممم سلامة ...صح..
سارة: هيه...

العصر ..الساعه 5....رحنا بيت قوم سالم...دخلنا عليهم وسلمت بيتهم وااايد متوااضع...بس حلوو
...وتموو يتعرفوا عليه...ام سااالم وااااااااااااااااايد...طيووبة..ارتحت لها واااايد....اله يخليها لهم....يلست شويه في الصاله عقب سرت ويه سلامة لحجرتها...
سلامة:انتي الحينة تشتغلين؟؟
مها: هيه..
سلامة: بس انتي بعدج صغيره..ليش ما كملتي دراستج؟؟
مها: تدرين امي وابوي متوفيين..ومحد غيري انا ومحمد الكبار ولازم نصرف ع البيت..
سلامة:اهااا.....انزين واخوج وين يشتغل..؟؟
مها: في شركة××××
سلامة: انزين كم عمره؟
اووووف..شكلها حاطه عينها علي..خخخخخ

مها بملل:انا وهو توام....
سلامة: هيه اعرف...قالي سالم...

عيل ليش تسال؟؟عبييطة...

سلامة: هيي....جفتج اليوم لابسة كندور....ليش؟

بل...هاااي ما تنسى شي...!!

مها: هيه...هههههه.كنت لابسة مالت اخوي محمد..وعصب عليه..وكان يبا يضربني وظهر براا..ما نتبهت...
سلامة: اهااا..

المووهيم...تمت ترمس وتسال عن( محمد) الشخصية الزائفة...عورني راسي منها ومن اسالتها...طفرت منها...

مها: اقوولج...انتي شو تبين من اخوويه؟؟
سلامة قفطت: لاااا عاادي بس اسال....اسفة ازعجتج..
مها: لااا.خلاص...بس عيب انج تسالين عن ولد..
سلامة: سوري...
مها: خلاص عادي...
ع الساعه 8 بالليل..تلاخصت وظهرت...جفت سالم..وسويت روحي ماجفته..

سالم: سااارة...ساارة..؟؟
سارة: هلا ساالم..
سالم: ممممم سالم موجوود....( ابتسم) .اذا موجوود ازقرييه...
سارة ابتسمت: اوك ويت بسير اجوفه...

دخلنا دااخل...

سارة: بسررعه...سييري بدلي..
مها: بس انا ما بي اسير...
سارة: يالخبلة..يمكن يبا يقولج كلام...او سيري قولي له انج بنية...

سكت افكر...

مها: بس..بس اخاااف اقوله..
سارة: عاادي..عادي...صدقيني ما بيعصب...بيعذرج..
مها تنهدت: اوك.....

بسرعه سرت ابدل...خلصت وسرت برع..جفته ينتظرني..

مها: هلا سالم..؟؟
سالم ابتسم: اهليين..شحالك؟؟
مها: تماام..وانت؟
سالم: يسرك الحاال..بتسير ويااي الدكاان..بسير مشي..
مها: اوك..مو مشكلة..

سارة كانت برع تجوفنا..

مها: ساارة....بتيين ويانا؟؟
سارة: مممممم...
سالم يغمز لسارة: هيه صح سارة نورة تتريااج...
سارة: عيل خلاص بسير عندها...

كان الدكاان مب بعييد بعييد..ولا قريب..قريب....ونحن نمشي تكلم سالم...

سالم:تخيل يا محمد...يكون عندك اعز صديق....بس عقب تكتشف انه ما يستاهل صداقتك...
مها: مممممم كيف يعني؟؟؟
سالم: يعني.....تعطيه ثقتك..واسرارك..ويطلع مناافق..وجذااب....
مها: ما فهمت..يعني وضح اكثر...
سالم: يعني مثلا...عقب اكتشفت انه بنية....!!!!!!!





\
/
\

((نهـــــاية الجزء الســــادس))

توقعاتكم..وردودكم...^^

انتظركم..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 05:06 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الجـــــــــــزء الســــابع))


مها\

كنت افكر كيف الطريقة اللي اقوله فيها اني بنية؟؟ بس جني سمعت شي؟؟

مها: بنية؟؟؟؟؟

لحظة..لحظة...مب جنة يقصدني انا؟؟انا المنافقة انا الجذاابة؟؟...
جفته كان منزل راسه ...
عقب رفع راسه وطالعني هذيج النظرة اللي حسيت ان شعر جسمي كله وقف..

سالم: صــــــــح...يا.....................مها؟؟

هنيييه بطلت عيوني بوسعهن...بلعت ريجي بخوف..

مها: هااه؟؟

ريولي خلاص ما رامت تشيلني...ونظراته الحادة بعدها مصوبة عليّ..

سالم بنبرة ساخرة: شووو بعدج تنكرييييين؟؟؟ تحسبيني توني اكتشفتج؟؟ انا من زماااان وانا اعرف انج انتي (وقال باستهزاء اكبر)) ومحمد شخص وااااحد..بس كنت اتريااج تعترفيين لي...

مها : أأأأأ..توني كنتـــ ...

قاطعني: كنتي تروومين تقولين...انا اعطيتج كمن فرصة لكن انتي ما اعترفتي...تبين تقصيين عليّ زياادة..عقب...عقب تروحين وتختفين ولا جنه مسويه شي..

هنيه ما رمت استحمل اكثر انفجرت من الصيااح.. صرخت فويهه..

مها: انتي ما تدري بشي...انا مب جذااااااااابة ولا منااافقة....انا كنت بس ادور الاماااااااااان..انت ما تفهم؟؟؟ نحن نرقد ونحن خاايفيين لان...لانه ما نحس بالاماااان..نحن ما ورانا سند يحمينا..انا واختي ايتااااام...امي راحت وخلتنا وابوي..واخوي علي...حتى عمي لحقهم...انا....اناا.. ما كنت ابي اتقرب منك....بس انت اللي كنت تتقرب وتبي نستوي ربع....ما كنت اقدر اقووووولك..لان قبل الشرطة كانت تدورنا...ومباااارك وخاالتي مب مخلينا فحالنا...ويووم انك عرفت جااان ابتعدت عني...حتى انت قصيت علي...

صحت بقوووووووووووة بعد هالكلام....ورحت اركض بعييد عنه..

سالم \

اوييييه..ما كنت اقصد...صح اني كنت منقهر لانها الين الحينة ما قالتلي بس...كنت عاذرتنها عسب ظرووفها...تميت اطالع فيها وهي تركض...اروح وراها ولا لا؟؟ بس من جفته تقطع الشاارع.. رحت اركض ورااها...كانت في سيارة ياية مسرعه وهي مب منتبهه..

سالم بصرااخ: مهاااااااااااااااااااااااااااااااااا..

بس هي ما عبرتني..
ركضت وصلت عندها ودزيتها ابعدها بقووة والسيارة طافت عدالنا بسرعه وطاحت وطحت انابعد...

سالم: انتي غبية؟؟ كنتي بتموتييييييين...!!!!!

الغترة كانت مفروورة بعييييد...وهي يالسة ومغطية ويهها بايدها وتصييييييح...
تنهدت...وحمدت ربي انه ما صار فيها شي...وقفت وسرت اييب الغترة..وييت وغطيت شعرها اللي ظااهر..عقبها وقفت ومسكت ايدها وقفتها وياااي...يلستها ع الرصيف..ويلست قريب منها..

سالم: أأأأ..مممم....مها انا اسف...صح مفروض ما اقو...

قاطعتني وهي تكتم شهقاتها..

مها: لااا انا الغلطااانة لاني ما قلتلك..بس..بس صدقني والله كنت بقوووولك..اصلا الحينة قلت بسير ويااك عسب اقوولك...انا قبل كنت اخاااف...اخااف صج انك تزعل...عقب عاادي تفضحني..
سالم: اناااا؟؟...انتي تعرفييني عدل..اني مستحييل اسوي هالشي..يمكن من الصدمة ما رمسج...او ابعد عنج..بس مستحييل افضحج..واييب لج الاذى..لاني ربيعج ....محمد..!!

جفتها رفعت راسها وطالعتني..

مها: ويييييييي مال اول....هاا محمد...
سالم: خخخخ انتي الحينة تستهبلين ولا؟
مها:خخخخخ ادري مووقته...

سكتت..وانا سكت..

مها تنهدت: من متى عرفت؟؟....
سالم: ................؟
مها: من متى عرفت اني مها؟؟
سالم: من صار لج الحادث...لاني انا اللي شليتج ووديتج المستشفى..
مها: بس سارة قالت حد من ييرانا..
سالم: لالا انا قلتلها جي..قصيت عليها..ما كنت ابيها تعرف اني اعرف..

قلت هالكلام مابي مشاكل تستوي بينها وبين اختها..

مها بهدوء: تخيل..كنا كلنا مع بعض..انا وسارة وامي وابوي..وعلي....كنت احس اني اسعد انسانه في الدنيا...لكن...في هذاك اليوم..ابوي وامي وعلي كانوا سايرين يخطبون لعلي اخوي...وفيوم وليلة فقدهم كلهم مع بعض..كــــــــلهم..تخيل..!!( نزلت دمعه من عينها) وبعد يومين..عمي عرف بالخبر..وهوو يااي سوااا حادث هو بعد...وماااات..

صااااحت بصووت عااالي...ماكنت اعرف شو اقولها..انا حاسه بشعورها ..ابوي مااات وهو بس شخص وااحد...كيف زعلت عليه..اما هااي فقدت اربعه...مرة وحده!!!!!! اربعه هم سندها في الحياااااة..!!

سالم تنهد: مها...ما بينفعهم صيااحج الحينة...هم يتريوون دعواااتج لهم..ادعي ان ربي يغفر لهم..ويجمعج بهم في الفردوس الاعلى...

مسحت دموعها بظهر كف ايدها..

مها: آمين....(تنهدت..) عقب مر ع وفاتهم اسبوع...كانت خالتي وريلها طول هالاسبوع ويانا وكانوا يعاملونا زيين...لكن بعد هالاسبووع انقلبت معااملتهم لنا لعذااااب...كنا نش نروح المدرسة..عقب نسير نظف قبل ما ناكل...مع ان نحن عندنا خدم وااااااايد..بس الحقد يعميهم...واذا رفضنا عاد مبارك الحقير ما يقصر بالضرب...عقب..عقب قررت ان انا وسارة نشرد من البيت..كنت اقول بسير فندق...لاني شليت وياي بيزات تكفينا...عقب تعرضوا لنا شباب..وانا خفت على سارة...فتنكرت بزي ولد..اليوم الثاني كنت بسير فندق بس يوم جفت الشرطة تدور علينا ما سرت لانهم اكيد بيعرفون مكانا بكل سهولة..
وجفت هالبيت وسكنا فيه انا وسارة.....وجييي

هزيت راسي بتفهم..

سالم: انزين ليش ما تسيرين المحكمة..؟؟انتي عندج الاوارق المهمة اللي تقدر تفرهم بالسجن..
مها: هيه ان شاءالله باجر بسير..
سالم: مهااا..خلاص لا تتنكرين...دام اني بحميج انتي واختج..ما في داعي انج تتنكرين بزي ولد..
مها: .....................
سالم: انزيين؟؟
مها مترددة: ممم بس مابيك تتعب ويانا..
سالم: انتي ما يخصج فيني...اهم شي لا تتنكرين بزي ولد...اذا تبين شي انتي او سارة انا مستعد..

مها بحيا: مشكووور سالم...صرااحه انت واايد طيب...
سالم وقفت: يلا عيل بنرد البيت اتاخرنا...ورانا قومة من الصبح بنسير المحكمة..
مها : اوييه..اتاخرت ع ساارة..

وصلتها البيت عقب سرت بيتنا...

مها\

نشيت الفير وانا احس ان جسمي متكسر من الطيحة اللي امس...اوويه؟؟كنت صج بمووت...خبلة انا يعني ما جفت السياارة؟؟ توضيت وصليت..رحت اقعد سارةعسب اصلي..ورديت اقرا قران...عقب سرت ارقد..
.
.
نشيت ع صوت المنبه..بندته..جفت الساعه 9 الصبح..اليوم بنسير انا وسالم وسارة المحكمة..قعدت سارة..وتريقنا...عقب اتصل لي سالم..ظهرنا وسرنا وياه المحكمة..عطيناهم الاوراق وهالسوالف وشرحنالهم..وقالوا ان السالفه بطول..

.................

مر شهر ع السالفه ونحن دوم في المحاكم عسب يردون حقوقنا...وسالم مب مقصر ويانا....ورانا في كل خطوة..واخيرا ظهر الحق وزهق الباطل...خالتي..حكموا عليها بالسجن لمدة 13 سنة..اما مبارك فحكموا عليه بالسجن لمدة 25بسبب محاولة القتل...تذكرت اللقاء اللي كان بينا..

مبارك كان مقيد وكان في مركز الشرطة..قبل ما يحكمون عليه..

مبارك بعصبية: انتواا ايييه مو عكيفكم تطلعون عليّ كلام..انا ما سويت شي...البنتين هم شردواا..انا ما سرقت الورث ولا البيت...ولا حاولت اقتل البنية انتوو ما تفهموون؟؟

الشرطي وف ايده واير الكهرب يبي يعذبه..

الشرطي: شكله ما ينفع وياك الى بالكهرباا عسب تعترف...كل الادلة مصوبة لك..

دخلت عليهم..وكان ويااي سالم وسارة..

مها: لالا....لاكهربا ولا شي..انا بخليه يعترف..
مبارك منصدم: مهاااااااااااا؟؟؟ كييف؟؟انتي ما متي؟؟انا سالت جيرانكم قالوا انج انقتلتي..
سالم :احم..احم..تقصد انااا؟؟
مبارك منصدم: وانت من وين طلعت انتي الثاني؟؟
سالم:والله انا اذكر اني قلتلك انه الولد اللي انقتل ...كيف عرفت انه بنية بالاساس؟؟؟

مبارك بطل عيونه بوسعهن...انتبه بالغلطة اللي غلطها..

الشرطي: هااه؟؟ عندك اي اعتراض؟؟ يااا تعترف...ياا تتعذب...

وجذي...اعترف لهم مبارك..
اليوم انا وسارة نجهز اغراضنا بنرد البيت..مستااانسة حدي....اشتقت لبيتنااا..
لمينا كل قشارنا...كانت الساعه تقريبا 7 المغرب..ظهرنا انا وسارة وظهرنا قشارنا كله برااا..وقفنا تاكسي...وقلناله يحط الاغراض في السيارة..
ظهر سالم ف هالوقت...وجافنا وياا عندنا..

سالم:خلاص الحينة بتسيروون.....وبدون ما تودعونا..
مها: لااا والله كنت الحينة بسير اودعكم..
سالم ابتسم:ما في داعي تحلفين مصدقتنج...

ظهرت نورة ..

سارة صرخت: نوووووووووووورة..

وحضنواا بعض..وسووا منااااحه..مو كانهم بيتمون بنفس المدرسة..
دخلت البيت لقيت ام حمد وسلامة وسلمت عليهم وودعتهم..
ظهرت براا جفت راعي التاكسي...وشكله طفراااان...

مها: يلااا ساااارة..اركبي...

ركبت سارة ..وانا سرت عند سالم..

مها:ممم....سالم..اتمنى انك تسامحني اذا في يوم غلطت عليك...ولا تنسانااا...ودووم تعالواا بيتنا....
سالم: وانتي بعد سامحيني اذا غلطت عليج او ضايقتج..
مها ابتسمت: مسموح..يلااا مع السلامة...
سالم: فمان الله..

ركبت التاكسي...وانا فيني غصة ابي اصييح...بشتااق لهالمكان اللي لمنا ..وبشتاق لذكرياتي هنيي..
.
.



.
((نهـــــــــاية الجزء السابع))

انتظر ردوودكم..^،^

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 05:06 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الجـــــــزء الثــــــامـــــن ))



سالم\
طالعت فيهم الين ما اختفوا عن نظري...سرت ادخل داخل..حسيت بفراااغ كبييييير....بيوحشووني صج..!! جفت في الصاله امي وسلامة ونورة اللي عيونها منتفخة من المناااحة اللي سوتها...ومرة حمد وولدها الشيطوون..

ام حمد: هاا ساارواا؟؟

هزيت راسي بهيه...وسرت ايلس مجابلنها...

احمد: الله يسر لهم...بس محمد ربيعك ويينه من زمااان ما جفته؟؟
سلامة: هيه والله حتى انا من زماان ما جفته..؟
طالعت سلامة بنص عين: وانتي اصلا تعرفينه عسب تسالين عنه..؟؟

حسيتها قفطت..!!
سالم: لا محمد من زماان سافر براا يكمل درااسته..
ام حمد: والله؟؟ بس كيف يخلي خواته هنيه بروحهن..!!
سالم: لا عادي...يسيرن احياانا عند خالتها هنيه...
ام حمد: اهااا..
.
.
.
مها \
وصلنا البيت...نفسه ما تغير نفس الفخامة ونفس التشكيلات العصرية اللي تميزه عن غيره من البيوت..
ناديت الحارس يشيل الاغراض...وانا وسارة سرنا داخل...ييت ببطل الباب الداخلي....مادري ليش يتلي وساوس ان خالتي او مبارك ممكن يظهرون فويهيي...هزيت راسي كاني انفض هالافكار الغبية مني..!!
دخلنا انا وسارة...
سارة تتنهد بارتياح: اخيييراا ردينا بيتنا....آآه ماا صدق..

ابتسمت لها..سرت صوب المطبخ...كنت اتمنى اجوف انسااانه...وياارب تكون موجوودة..
دخلت جفتها..كانت معطيتني ظهرها..ويالسة تعابل بالجدر اللي جدامها..

صرخت مستاانسة: خاالتووو..

تخرعت..وصدت بسرعه تبا تجوف مصدر الصووت..

ام جميل بشك: انتي مهااا؟؟ ولا بيتهيأ لي..؟؟

مارديت عليها بس سرت اضمها..

ام جميل وهي تصيح: انتي مهااااا.. وين كنتي يابنتي؟؟!! وين كنتي طول هالسنة؟؟ وين اختفيتي؟؟!!!انتي بتعرفي انكم امانة عندي..
مها: سامحيني خاالتووو...لكن انتي تعرفين السبب..انا ما قدرت اتحمل..





نبذة " ام جميل..هذي مشرفة البيت والطباخه...كانت عايشة وياا اهل مها من 10 سنواات..ومها وسارة واايد متعلقاات فيها..لانها طيبة وحبوبة.."



ام جميل وهي تمسح دموعها: لكاان وينها سرسوورة؟؟
مها: هههههههه..الحينة بتعصب ساارة..
ام جميل: آآه هالبنت..اد ايييش اشتأت لها..

في هاللحظة دخلت سارة..بس ما جافت ام جميل..

سارة: مهااا..وين خاالتو ام جميل.؟؟
ام جمييل: سرسوووورة..حبيبتي....!

سارةجافتها..وركضت صوبها تحضنها...

سارة: حبيبتي..اشتقت لج وااااااااااااااااااايد..خفت انج رحتي..
ام جميل: لا...اصلا مستحيل اترك سرسوورة واروح..

سارة ابتعدت عنها..وتخصرت..

سارة: بدينااااااااااا..
مها وام جميل: هههههههههههههه..

سرت اجوف حجرتي..ظهرت المفتاح وبطلت الباب...نفس ما هي ما تغيرت..كنت شاله مفتاح حجرتي وحجرة علي وامي وابوي..بس سرت اتاكد اذا هم بطلوها اولا..اول شي سرت الحجرة اللي عدالي..حجرة سارة...فتحتها لقيت قشار خالتي وريلها...الحمدالله افتكينا منهم..رحت غرفة علي اخوي...بطلتها..دخلت وسرت اتجول في الحجرة..كانت شوية مغبرة,,شليت عطرة اللي يحبة..واستنشقته...أأأأخ صج اشتقته..فيني غصة ابي اصييح..آآه..الله يرحمه...
ظهرت وصكيت الحجرة ورااي..
رحت حجرة امي وابوي...بطلتها..رحت صوب الكبت بطلته..خذيت شيلة امي...عبيرها بعده موجووود...فديتج اماااية...اشتقتلج...طاحت عيني على قرآن وسبحة ابوي...شليتهم حظنتهم..هالاشياء تذكرني بابوية...ارتميت ع الشبرية وفرغت كل اللي ف خااطري..
سمعت حد بطل الباب..ودخل..كانت ام جميل....جفتها تبطل السدة وتظهر شي..اعتقد البووم..
اعتدلت ف يلستي...ومسحت دموعي..
يلست عدالي..

ام جميل بحنية: مهاا حبيبتي شوو بتعملي هوون؟؟
مها : ماشي..

بطلت ام جميل الالبوم..

ام جميل: هااي صورة ابوكِ الله يرحمه....ابوكِ إنسان طيب كتيير..وكل الناس كانت بتحبه وتحترمه..مش لشان فلوسه..بس لطيبة قلبه واخلاقه..
وهاي صور امك...وهاي لعلي..

مها تنهدت: الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة..
ام جميل: ايووة..هيك بديااكي..
طيب..وهااي انتي يوم كنتي صغيرة...كنتي كتيير شيطوونة..هههه..وهااي سارة كماان طالعه ع اختها..وهااي اخر صورة جماعية كانت لكم..انتي وامك وابوكِ وعلي..وعمك راشد وخالد ولده..
مها: الله يرحم عمي..
ام جميل باستغراب: ليش هو مااات؟؟
مها بحزن: هيه..
ام جميل: من قال إليك؟
مها : خالتي فاطمة...كنت بدق عليه عسب اقوله ا ن امي وابوي وعلي..توفوو..بس خالتي فاطمة قالت انها قالتله..وياا من لندن وهو يااي بالطرييج سواا حادث وماات هو وولده خاالد..
ام جميل: انتي متاكده من هالحكي؟؟ انا سمعت فاطمة بتحكي معاه دايما بالتليفون...وقال كم من مرة بده يحكي معاك ومع ابوكِ او أي حداا..بس هي داايما بتصرفه وتعطيه أي عزر..

وقفت بسرعه ومسكت ايد ام جمييل..وكان ضوء من الامل بداا يظهر لي..ياارب يكون صج اللي تقوله..

مها: انتي متاكدة...؟؟
ام جميل : قومي..بنتصل عليه..
مها: يلاااا..

رحت صوب التلفون ودقيت عليه اكثر من مرة..بس ما يرد...
مها: ماااا يرد...
ام جميل: خلااص حاولي بكرة..الحينة تعي..قوليلي شو صار معك..احكيلي كل شي..
مها ابتسمت: اوك...بس اول شي انا يوعااانه حييل...ابي اكل شي من طبااخج....اشتقت له..
ام جميل: اوك حبيبتي...تسلمي..

.........





نبذة" راشد ..45 سنة..عم مها وسارة..متزوج وحده اجنبة يابت له خالد..الحينة عمره 19 سنة...امه بعد ما يابته توفت...والحينة عايشين في لندن"




...............................

بعد اسبوعين..رديت لمدرستي..وسارة تمت بمدرستنها عسب ما تفترق عن نورة..
خلص دوامي اليوم بعد الترحييب الحار اللي سونه لي ربيعاتي..
رديت البيت..
مها: السلااام عليكم..
سارة ونورة يالسين في الصالة: وعليكم السلام..
مها: هلااا نورة انتي هنيييه؟؟وييي اشتقلتج من زماان مب جايفتنج..
نورة: اووويه استحي....حتى انا اشتقتلج وسالم وسلامة وامي كلهم مشتاقين لكم...
سارة بعبط: احم ..احييم...عيدي بلييز..
نورة : ليش ؟؟
سارة: مممم ولا شي..خلاص..
مها: شو رايج نورة تباتين عندنا اليوم..؟؟
نورة: لالا ما اقدر سالم بيي العصر وبيردني البيت..

من يابت طاري سالم وانا قلبي يدق...اوييه صج اشتقتله....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لحظة شو قلت..احم احم لو سمحتو انتو لا تقروون..اسرار شخصية....بس صج والله اني اشتقتله..اخ فدييته...اوييه لا صج مصختها...خخخخخ الحب وما يسوي..^_* ادري يمكن توكم تكتشفوا هالشي..لكن انا من زمااان احبه..مممم ما كنت متاكدة من شعوري بس من ابتعدت عنه...اتاكدت<<مشالله عليييج..ذكية

سرت ابدل ملابسي...عقب تغديت..
عقب سرت ايلس في الصاله..

مها: سااروووه...ييبي التليفوون..
سارة: لااا تحااولين ما بيرد علييج..
مها: بحاول..ما بخسر شي....
دقيت مرة مرتين...ما يردوون..افففف..تميت احااول فوق الخمس مراات بس ما شي فاايدة..ييت ببند...بس سمعت حد يرمس..

قلت بحمااس: الووووووووووووووو....

سارة سمعتني يت تنقز عندي وحاطة اذنها عدال السماعه عسب تسمع...
خالد: Hllo??
مها: الوو السلام عليكم
خالد مستغرب: وعليكم السلام..
مها: هاا مب رقم عمي راااشد؟؟
خالد: هيه..
مها: انزييييييين ويينه....
خالد(عنبوو بلاها هااي؟؟): ممممم لحظة بسير ازقره..
مها بصرااخ: يعني هوو ما ماااااااااااااات؟؟؟
خالد: هاااه؟؟
مها بفرحه: الحمدالله..الحمدالله..
خالد: انتي اييه بلاج؟؟ بعدين انتي منوو..
مها: انا مها..
خالد: انتي مها بنت عمي؟؟!!!!!!!!
مها: هيه..ليش انت منوو؟
خالد: هلااااااااااااااااا والله ببنت العم...انا خاالد...
مها: اووونه...اهليين خالد شحااالك؟؟
خالد: الحمدالله تمااام....ويينكم يالقااطعبيين؟؟
مها: والله انا دووم ادق عليكم بس انتوو ما تردوون؟؟!
خالد: اهاا...والله نحن دووم في الدوااام....الموووهيم انتي شحااالج؟
مها: يسرك الحاال..الحينة عطني عمي بسسسسسسسرعه..
خالد: ههههه ..انزين..انزين..اعصابج لا ينط لج عرج..
مها: خخخخخخ..
..
.....: أألووووو..؟
مها: عممممممممممممممممممي...
راشد: مهااااااااا؟؟؟!!!!!!!!!!! وينج يا بنتي قطعتينا...وابوج..وامج وعلي حتى ساروتي..كلكم مرة وحده...
مها منصدمة (يمكن بعده ما يعرف): أأأأأ..لا نحن دووم ندق علكم بس محد يرد..
راشد: انتي شحاالج وعلوومج؟؟
مها: انا الحمدالله بخييير...وانت شحالك عمووو؟؟
راشد: بخير من رمستج...وين ابووج ابي ارمسه...هالقااطع..؟
مها: ..................((اوييه شو اقووله؟؟))
راشد: آآلوووو..مهااا..
مها مرتبكة: أأ..هلااا عمي..امي وابوي راقدين اما علي برااا..وسارة عداالي تباا ترمسهاا..؟؟
رااشد: هيه ..

عطيت التليفون سارة..

سارة: عموووووووووو..
راشد: عيوون عموو....شحاالج غنااتي؟؟
سارة: بخيير..انتي شحاالك..اشتقت لك وااااااااايد...
راشد: يسرج حاالي...شخباار الدراسة ويااج؟
سارة: الحمدالله زيينة..
راشد: اهتمي برووحج..وشدي حيلج..
سارة: انزين عموو مها تبا ترمسك...يلا مع السلامة..
راشد: مع السلامة غنااتي..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 05:06 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خذيت التيلفون...

مها: هلااا عموو....متى بتيي عندنا...؟؟
راشد: والله مادري ان شاءالله قرييب..
مها: الله يخلييك عموو تعاال بسسسرعه..لالا تطوول ..
راشد: ان شاءالله بسويها مفاجاة..لا تقولين لحد...
مها: اووووكي...يلا الحينة بخلييك..
راشد: يلا غناتي...اهتمي بنفسج...مع السلامة..
مها: مع السلامة..

بندت عنه...

تنهدت براحه: وييي..ما صدق ان اللي رمسته قبل شويه عمي...!!
سارة: هيييييه والله حتى اناا...ونااااااااااااااااااااااسة..الحمدالله..
نورة مستغربة: ليييش؟؟
مها: لان في ناس قصواا علينا وقالوا انه مات...
نورة: اوونة؟؟ ماصدق انه في ناس بهالحقارة..!!
سارة: مها متى بيي عندنا..؟
مها: مادري قال قريب ان شاءالله..بسير اقول حق خالتي ام جمييل..

كنا مستاااااانسين حيييل...تخيلوو فجاة حد قريب منكم لا سمح الله مات..عقب تكتشفون انه حي....ويي صدق ونااااسة..

العصر الساعه 5..
نورة: مهاا..وين سارة؟؟ الحينة بسير ..
مها: لااا ويين تو النااااس..
نورة: لا ..سالم ينطرني براااا...
مها: اهاا...ساارة فووق..تعالي انا بوصلج براا..
نورة: يلاااا..

ظهرنا براا..جفته واقف ويرمس بمبايله.....جافنا...بند التيليفون عقب ياا صوبنا..

سالم: نوورة..يلااا..
مها: احم.احم...شحالك ساالم؟؟
سالم: اووه انتي مهاا؟؟ ويي وااااايد متغيرة..الحمدالله تماام..وانتي؟؟
مهاا مستحية: يسرك حاالي..
سالم: ................
مها: أأأ ..اوك...يلا بسير داخل...مع السلامة..
سالم ابتسم: فمان الله..

سرت ودخلت دااخل...ماالت علييه...مسسرع ما نسااني حتى بعده ما طااف شهر..!!أأأأأأأأه فدييته...اشتقت له...هههههه

سالم\

اووه..واايد تغيرت مهاااا...استوت احلى عن قبل....اشتقت لها الدبة..<<<طع...ياخي خلك رومنسي شويه...>>ان شاءالله عمتي

نورة: سلّوووووم...سلّووووم...
سالم: شووو يا ام سلّووم..
نورة : انا ام سلوم..وعععع

طالعتها بنص عيين..

نورة: محمد..بعده مساافر..؟؟
سالم : هيه...
نورة: متى بيرجع..؟؟
سالم: ماادري..
نورة: اهاا..

..............

لنــــــــــــــدن...~

خالد: انزين...يعني الين متى بنتم هنااك؟
راشد: ان شاء الله اسبوعين..
خالد: الحمدلله يعني ما بنتك 3 او 4 ايام..هالمرة بنطول شوي...
راشد: لا هالمرة بنطول شوي..اشتقتلهم...
خالد: انزين متى بنسير...
راشد: اليوم الساعه 10 ونص..
خالد: اهاا..عيل بسير ازهب جنطتي...
راشد: هيه حتى اناا..

ع الساعه 10 ..سارو المطار وخلصوا الاجراءات اللازمة..وركبوا الطيارة...
.......................

الساعه 1:00 الظهر..

في حجرة مها..

مهاا: يلااا سارة بنسير نتغدى..
سارة: اوك..انتي انزلي تحت..انا بيي عقب..او بسير ابدل..
مها : اوك..

سرت تحت...جفت ام جميل تحط الاكل ع الطاولة..
سمعنا حد الجرس يرن..

ام جميل: ميري...ميري...تعالي افتحي الباب..
مها: لا خلاص انا بسير شكلها مشغوولة..
ام جميل: اوك..

سرت خذيت شيلتي تحجبت..وظهرت ابطل الباب..بطلته جفت فويهي..واحد طويل..عيونه زرق..!!

خالد: السلام عليكم..
مها: وعليكم السلام..
راشد ظهر من ورا خالد..
مها: عموووووووو..
طحت ف حضنه على طوووول..

راشد: مهااا فدييتج...مشالله كبرتي...
مها: خخخ حتى انت كبرت...
خالد: احم..احم...خلصتواا؟؟ ترا تنقعت في الشمس..
مها: اووه خالد شحااالك؟
خالد: تمااام...وانتي...بس قبل ما تعطيني الجواب دخليني حرررر..
مها: خخخخخخخ...سوري...يلا حيااكم تفضلووا...

دخلتهم الين الصاله...

مها: لحظة بسير ازقر ساارة..

سرت ازقر سارة...وهي من جاافت عمي..ركضت صوبه وتمت تصيح ف حضنه..!!

راشد يحضن سارة بقوووة..:هههههههه ليش تصيحين؟؟
سارة: ...................
راشد: فديت ساروتي..بسج غناتي ماحب اجوف دموعج..
سارة: ههههههههههههههههههه
خالد: اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.....هااي تصيح ولا تضحك..؟؟
سارة ومها: ههههههههههههههههههه..
سارة: لا قبل شوي كنت اتابع فلم...فقلت ابي اطبقه على مها...بس جفت عمي وطبقته عليه...هع
خالد: مهاا..انتبهي ع اختج...لا تخلينها تطالع افلام....مرة ثاني بتييب سكين وبتذبحج...وبتقول ..(يقلدها) لااا بس كنت اطبق اللي صار في الفلم..
الكل: ههههههههههههههه..
راشد: الاااا..اقوول مهاا..وين ابوج وامج..وعلي..؟؟
مها مرتبكة: أأأ..هااه؟؟
سارة: ليييش مها انتي ما قلتيلهم؟؟ ..(تذكرت شي وبسرعه حطت ايدها ع فمها)
راشد بشك : تقولنا شووو؟

سارة نزلت راسها..وانا بعد نزلته...ماريد اقولهم الحينة..

راشد تخرع: بســـــم الله شوو مستوي ارمسوووو؟؟
مها والدموع ف عينها: أأ..امي ..وابوي..وعلي..توفوو الصيف الماضي...
راشد وخالد: شووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟!!!!!!!!
مها تكمل: توفوا بحادث..
راشد وقف: متى ...وكيف...؟ وليش ما قلتولنا..
مها: انت كل ما تتصل ترد عليك خالتي فاطمة وتقص عليك باي كلام..ونحن قالتلنا انها قالتلك...وانك وانت يااي هنيه سويت حادث ..وووو.....!!
راشد معصب: هاااي اللي ما تستحي برواايها ..وييينهاااا..؟؟
سارة: هي وريلها بالسجن...
راشد منصدم: بالسجن؟؟؟!!

(( قلتله السالفه...وان نحن شردنا...و
طبعا مب كل التفاصيل...))

راشد: انتي غلطتي....يوم انج شردتي من البييت....
مها: لـــــكن..
قاطعها: الحمدالله انه ما ستوا لج شي انتي وسارة...الدنيا مالها امان وانتي بعدج صغيرة..
مها: عمي..انت ماتدري...كيف كانوا يعاملونا..بعدين انا شردت عسب سارة...حرام اللي يسونه فيها...
سارة: تدري ان مبارك ريل خالتي كان مرة بيذبحها...!!

لالالالالالالالالالاع مو وقته ساااروووو...أخ من هالغبية....خزيتها بنظرة..

راشد: ارمسي ساااااارة...

عمي كان معصب..ومضطرب..وانا كنت خاايفة علييه...

سارة: هذاك اليوم...مها سارت بيتنا وتسللت عسب تييب لاورااق المهمة وبعض اغراضنا وهي رادة مبارك كان يلحقها..وطعنها..وكانت بتموت وترقدت في المستشفى يمكن شهر...!!

عمي مسك راسه...وكان لونة متغير....

راشد: استغفرالله...انااا وين كنت عن بناااات اخووي...
مها: عمي الغلط مب منك....
راشد وبالغصب يرمس: لا حول....ولا...قوة...الا...بالله...ســ ـ ـامحني يا خوي...
خالد: شكله ارتفع الظغط عنده.....بسير اييب الدوااا مااله..

وبسرعه يابه....وعطاه عمي...شويه..بدت تتحسن حالته...

مها: يلا عمي تعال الغدا جااهز...
راشد: انا ما ريييد شي...بس ابي اتم برووحي...

كلنا نشينا من عنده وسرنا نتغدااا...ما كان لحد نفس يتغداا..
طالعت ف سارة اللي من الصبح تتحاشى نظراتي..

مها بحزم: ساااارة...

سارة انتفضت من مكانها..

سارة: ه.ه.هلا...
مها: تستهبلين حضرتج....ليش ترمسيين..؟؟
سارة: والله زلة لسان..
مها: جب...كريهه وحده لو جفتج رمستي عن شي ثاني بذبحج..
خالد: ليش في بعد شي ثااني؟
مها: لالالالا.. ماشي....بس مابيها تقول أي شي لعمي...انت ما تجوف كيف هو تعباااان...؟

بعد الغدا سرت اجوف غرف عمي وخالد جاهزة او لااا...
عمي سار غرفته ..اما انا وسارة وخالد كنا يالسين في الصااله...

سارة: انزين خلّود...قولنا عن قصة حيااتك؟؟
خالد: خلّود..فعينج..اصغر عيالج اناا؟
سارة: يمكن..

خالد مسك المخدة اللي عدالها وفرها عليها..
بس سارة ابتعدت بسرعه..
سارة: ههههههههههههههه
خالد: تعالي لو فيج خير..
سارة: خلاص اسفة....بقولك شو اللي استوا ويانا..اففففف كله آآكشن..
خالد: يا سلام..خلاص تعالي يلسي وقوليلي...
اشرتلها انها ما تقول عن سالم..او أي شي غيره....الحمدالله فهمت عليّ....
سارت ويلست مجابلتنه..
سارة: احم..احم...ماشي..خخخخخخخخخخخ
خالد: ويه ويهج...خلاص مابرمسج...
سارة: ههههههه يااهل انت...لا خلاص أأسفة..

تمينا نسوولف الين اذان العصر عقب كل واحد سار يصلي..

...........................

في غرفة سالم..

سالم\

اووه..اتصل...اولا...لا بتصل..لالالا مولازم..مممم الحينة ليش اتصل فيها؟؟ لا عادي..لازم اعرف اخبارها..يمكن محتاجين شي...او عندها مشكلة..؟....بتصل....(اتصل على مها)..

رن مبايل مها وكانت هي وخالد يالسين في الصاله...
جافت ارقم وابتسمت...وخالد يطالع فيها...

مها: آآآآلوووو..
سالم: مرحباااا..
مها: مرحبتييين...
سالم: شحااالج مهااا؟؟
مها: الحمدالله تمااااام..وانت شحااالك..؟؟ وشخبار خالتي ونورة وسلامة؟؟
سالم: الحمدالله انا بخير....واهلي يسرج حاالهم..

سكتوا اشويه...ومها مرتبكة من نظرات خاالد..

سالم: مهاا..؟؟ ان شاءالله مرتااحين؟؟
مها: هيه الحمدالله...اليوم..يووو عمي وولد عمي من لندن..
سالم: اهاا..بس اللي اعرفه انه عندج عم واحد ومااات..؟؟
مها: هيه..((وقالتله السالفه ))..
سالم: اهاا..بس حبيت اسلم عليكم و اعرف عن اخبااركم..
مها: ما تقصر والله...
سالم: يلا بخليج الحينة ...مع السلامة..
مها: فمان الله..

خالد: ممممم...منووو هذاا..؟؟
مها تسوي روحها مب مهتمة: هذا اللي كان يساعدنا انا وسارة...ولد جيرانا..
خالد: وعندج رقمه بعد؟؟
مها: مممم....هيه...لان اخته كانت دوووم ترمسني من مبايله..ومن جفت الرقم استانست احسبها هي..
خالد: اهاا..بس المفرووض ما يتصل..؟
مها: خااااااالد ..اشفييك....حليلة الولد كان يسال عنااا..

سكتت مها وخالد بعد..

خالد: سووري اذا ضايقتج..
مها: خلاص انسى السالفة..

.............................


نهاية الجزء الثامن ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمسة, للكاتبة لمسة براءة, مابعد الشتات كاملة, ليلاس, الشباب, القسم العام للقصص و الروايات, براءة, إماراتيه, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:14 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية