لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-11, 05:07 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الجــــــــــــــزء التـــــاسع قبل الاخيـــــــــــر ))



سالم \

أأخ...يعني خلاص..ما اقدر ارمسها....؟؟ عندها ولد عم اللي بيكون مسؤوال عنها....اصلا انا غبي ليش اتصلت..

سمعت حد يدق الباااب...اففففف مب متفيج حق حد..

سالم بدون نفس: منوووووووووووو؟
نورة بدلع مصطنع: نواااااااااري..
سالم: نورة مب وقتج..
نورة: لالا...حتى انا مب متفيجة لك..بس بقوولك سر خطيير.
سالم: اوك ..تعالي..
نورة: خخخخخخخ((قصيت عليه..*_^))
سالم: بسسرعه..شو عندج؟؟
نورة: ممممممممممم..
سالم: اقوووووول بسسسرعه..
نورة: انزين..اوووف...ابي اسير عند ساااروونة...
سالم: لااااا..مب متفيج اليووم..
نورة: يا سلام.....انا اللي بروح ولا انت؟؟
سالم: انتي الحينة انجلعي برااا عقب بفكر..
نورة: يا غبي ما يبالها تفكيييير...

بطلت عيووني....لالا هاااي عدت حدوود الادب...!!

سالم: نوووورة..اوك انا ارااويج...ماشي رووحه...
نورة ابتسمت بخبث: اهاا...يعني ما تبا تسير عند مها...أأأأ اقصد محمد....

وما جفت الا غباااارها...بســـــــم الله هااي كيف عرفت؟؟
تميت ازقرها...ولكن لا حيااة لمن تناادي..سرت اجوف وينها جفتها عند اماية..وماقدرت ارمسها..

ام حمد: شوووو تباا من نووورة؟؟
سالم: لا بس كنت ابي اقولها بوديها عند سارة المغرب...

جفت نورة تبتسم ابتسامة انتصار...

............

بعد المغرب....

ركبنااا السياارة..بس ما تحركت...

نوورة: يلااا شو تتريااا..؟
سالم: كيف عرفتي؟؟
نورة تستهبل: شو اللي عرفت؟؟
سالم: نورة لا تستهبلين...ان محمد...مهاا..؟
نورة مب مهتمة: مممممم طبعا من ذكاائي..
صرخت عليها: نووووووورة ارمسي عدل....
نورة تخرعت: انزين...انزيييييين....بسم الله لا تعصب جي...تخرعني...؟..هذيك المرة...سرت بيتهم وقعدت عند سارة....عقب راحت سارة شويه عند مها..وانا سرت اتحوط ببيتهم..وانا اتحوط..سمعت صوت مها وسارة في الحجرة وكان الباب شويه مفتووح..وسمعت سارة تزقرها ب مها....ومها كانت لابسة كندورة ريااييل..وشعرها كان مبطل...عقب لفته..ولبست الغترة....عقب بسرعه رديت مكاني..وسويت روحي ماعرف شي..
سالم: انزين ليش ما قلتيلي..
نورة: شدرااني....كنت احسبك تعرف بس تستهبل..؟
طالعتها بنص عين: الموووهيم..مابي هالكلام يطلع لحد..
نورة: اكييييييد..مابقول لحد..

والله اشك انها خبرت الدنياااا كلها....هاي اصلا ما تسكت..
حركت السيارة....وصلنا..

.
مها وسارة وخالد..كانوا توهم يايين من براااا...بعد الحوااطة...
سارة جافت نورة تنزل من السيارة..سارة تركض صووبها...
ودخلن دااخل..

اما سالم سار صوب مها وخالد..

.

سالم: السلام عليكم..
مها وخالد: وعليكم السلام..
مها: هييه..خالد....هاا سالم ولد جيراانا اللي قلتلك عنه...
خالد: هيييييه..هلااا شحااالك سالم؟؟اناا خالد ولد عم مها..
سالم: الحمدالله تمااام....هلااااا خالد....انت شحاالك..الحمدالله ع السلامة..؟
خالد: الحمدالله ...الله يسلمك...
سالم: مهااا..شحالج؟
مها : يسرك الحااال..وانت؟
سالم مبتسم: الحمدالله تمااام...
خالد وشكله مضايق: يلا مها سيري داخل وبلحقج عقب..
وانت سالم تفضل حيااك..

مها سارت داخل وهي مقهوورة..

سالم: لا السموووحة.....عندي شغل..مرة ثانية ان شاءالله..
خالد:لااااا ما يستوي لازم تدخل...

وبعد محاولات..دخلت بالغصب...انصدمت الصرااحه من بيتهم..كان شرات القصر.....الا قصر...كل شي فيه روووعه..
سرنا صوب الميالس..
تمينا نسوولف شوي...حسيته شويه خقاااااق...

خالد: أأأ..سالم...بسالك سؤال وخليك صريح ويااااي..ممممم شو علاقتك ببنت عمي مهااا..
استغربت من هالسؤال: كييف يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: يعني اتصالاتك....ووو زيااراتك..؟
كنت ميت غيض..طع بس كيف تفكييييييره..؟؟

سالم: لااا.عاادي..علاقة جيييراااان..عااادية..وبعدين هم انتقلوا من عندنا....واللي اعرفه انه كان محد عندهم اهل...فانا اتصل واسال عنهم...وزيارتي اختي نورة دوم اييبها لسارة..واذا ما تبانا نيي..خلاص مو مشكلة..والاتصلات اعتقد ما يحتاي..لانه خلاص عندهن اهل..
خالد: لاا...ما اقصد شي...بس تعرف هاي ((بنت عمي))<<شد على بنت عمي..
ولازم اتابع اخبارها..ووو..

قاطعته: هيه..هيه..خلاص عرفت..يلااا انا الحينة اترخص..عندي شغل..
خالد بابتسامة انتصار: افااا ما طولت..
سالم: ماعليه..السموحه ما قدر..

ظهرنا صوب السيارة..ركبتها....وبطلت الجامه...وكان واقف ..

خالد: قبل ما ترووح.....شيلها من بااااااالك..لانها لي...وهي اصلا ما تفكر فييك...لانها تحبني...
واشر ايده بـ (سلاام)....ودخل دااخل....
انا مت من الغيييييييييض..هاااااا شو يحسب عمره عسب يقولي هالكلام.....
اففففففف كريييييييييييييييييه...
.
.
.
مها\

جفت خالد توه دااخل...قعد ع الغنفة..

مها: ممممممممم سالم ساار؟؟
خالد يطالعها: هيه..
مها نزلت عيونها: اهاا..
خالد: الصرااحه انا ما ارتحت له..

طالعته بدون ما ارد عليه..

خالد: احسه واايد رزة..
مها بسرعه: ليش يعني..؟؟
خالد: يعني خلاص عارف انه عندكم عم وولد عم..حق شووو يي..؟؟
مها: مافيها شي...يوصل اخته..
خالد: اهاا....

وقفت بسير...ضايقني كلام خالد..

خالد: وين سايرة تضايقتي من كلامي..؟؟
مها: خاالد..لا تقعد ترمسني جذي..بعدين عيب تقول عنه جي...انت ماتعرف كيف كان يساعدنا..

خالد سكت...وانا سرت حجرتي..
.
.
بالليل الساعه 10...
دخل عمي راشد البيت...كان من العصر برااا يقول عنده شغل..كنت انا وخالد يالسين في الصاله..

راشد: السلام عليكم...
انا وخالد: وعليكم السلام..
مها: تاخرت عمووو..
راشد: رحت اخلص اشغالي...وحجزتلي تذكر للندن...باجر بسافر وبخلص اشغالي كلها منااك..وبرد وبنعيش هنيه ويااكم..
خالد ومها: واللـــــــــــــــــه؟؟
راشد ابتسم: هيه خلاص...منها بشتغل بشركاتي اللي هنيه وبدير شركات ابوج بعد..
سرت اتعلق برقبة عمي....
مها: وناااااااااااااااسة بتم عندنا..
راشد: انزين ذبحتيني.....خخخخ....وين سارة ما اجوفها..؟؟
مها: سارة ويه بنت جيرانا اللي قلتلك عنهم..
راشد: هيييي...الصراحه والله ابي اشكرهم..ع اللي سووه لكم..

طالعت ف خالد...وخالد نزل عيوونه..
عقب شويه سرنا نتعشى...عقب قعدنا في الصاله...جفنا نورة وسارة نازلين من فوق..
مها: شوو سارة بتسيروون بيتكم؟
نورة: هيه. سالم واقف براا.يلا مع السلامة..

عمي راشد وقف: انا بسير اجووفه..

ظهر برااا وسلم عليه...

راشد: والله ما يستوي يا ولدي...لازم تدخل..
سالم: يا عمي...توني المغرب دخلت..وقعدت مع خالد...المرة اليااية ان شاءالله..
راشد: تردني يا سالم؟؟

استسلم سالم ودخل..
في الميلس..

راشد: والله مادري كيف اشكرك ع اللي سويته لبنات اخوووي..وو
قاطعه سالم: مافي داعي هالكلام...هاااا واجبي..

راشد: انزين انت تشتغل..؟
سالم: لا بس ادرس ادارة واقتصاد...وهااي اخر سنة لي..
راشد: مشالله..عيل..بعد ما تتخرج...تشتغل في شركة اخووي..ولا ترفض لان هذا اقل شي اسويه لك..
سالم: لااا....أأ
دخل خالد.
خالد: لا يا سالم لا ترفض طلب ابووي..
سالم تنهد: خلاص..ان شاءالله يصير خيير..
راشد بارتيااح: بارك الله فيك..

وقف سالم..
سالم: يلا الحينة بترخص...الحينة الساعه 10 ونص...
راشد: لااا وييين..اييلس تعشى..
سالم: لا الحمدالله توني متعشي...
راشد: خلاص براحتك....تعال عندنا دووم..
سالم: ان شاءالله.... يلا مع السلامة..
راشد : فمان الله..

ظهر سالم...وخالد وياه..

سالم بدون ما يطالع ف خالد..

سالم: لو ما عليك امر خالد ممكن تزقر نوورة..

دخل خالد و قال لنورة..وظهرت وساارو..

خالد كان معصب...ومتضايق...يلس ع الغنفة...وهو يتافاف..
سارة ومها كانوا يطالعون التلفزيون..

خالد: وينه ابوووي..؟
مها: سار يرقد..
خالد: اففففففففففف..
سارة تتطنز: بلاك...من يلست وانت تتأفأف..؟؟
خالد: سارة اسكتي..مب متفيج لج..رااسي يعورني..
مها: اييب لك بندوول...؟

هز راسه بهيه..
وسارة تييب له بندول..

مها\

ادري به خراااااط...ولا فيه شي...افف مستوي كرييه....خخخخخ عيبني عمي...والله كان خاطري اجوف شكل خالد وقتها...وييي وناااسة سالم بيشتغل في شركة ابووووي....انا بعد...بخلص الثانوية..وبشتغل فيها هع..

سرت اعطيه البندول والمااي..

خالد: مشكوورة..
سارة: العفووووو..
خالد: انتي جب..
سارة: اوك..
.
.
اليوم الثاني سافر عمي لندن... وانا سرت مدرستي وسارة بعد..
.
الظهر..ردينا عقب سرنا نتغدا ويه خااالد...وبعدين سرنا نرقد..
.
المغرب..كنا كلنا يالسين نطلع تلفزيون..

مها: خااااالد...
خالد مندمج: هاااه..؟
مها: انا وسارة نباك تودينا بيتنا..اللي عشنا فيه انا وسارة..
سارة: هيه..هيه..الله يخليييييييك...
خالد يفكر: ممممممم..
مها: اقول سارة...يلا تجهزي وركبي..السيااارة.....خالد نحن نتريااااك...

خخخخخ سرنا لبسنا عبينا عقب ركبنا السياارة حتى ما سمعنا موافقته...شويه وجفناه ياااي...ركب ...ودليناه ع بيتنا...

خالد مبطل عيونه ع الاخر: حلفــــــــــــي ان هاا بيتكم؟؟
مها: والله..
سارة مبتسمة: حلوووو صح....أأأأه احلى بيت جفته ف حياتي..
خالد: أي حلووو انتي الثانية...هاااا اخاف اذا دزيت الباب ببطله ينهد البيت بكبره...
سارة: هاهاهاه...ما يضحك...عن الغلط لو سمحت..

فتحت باب السيارة ونزلت...بطلت الباب بقوة...الحوش تقولون صحراااااا...كله كثباان رملية...دخل خالد وعقب سارة...
اما انا سرت صوب باب اللي دااخل...بطلته....ودخلت الدنيااا كلها ظلااام..الا من الضووء الي يدخل من الدريشة المكسوورة..
تقدمت خطوتين فجاة تصكر الباااب...شكله من الهوااء...كنت خاايفة...تحسست الطووفة..ابي ادور مفتاح الكهرباا..سمعت حركة وراااي...صديت وراا ...جفت حد خطف بسرعه من جداام الدريشة...بسرعه طالعت جدام بشغل الليت بس جفت عيون تطالعني...كنت بصرخ بس....غطاا فمي بايده...

.
.
.






((نهـــــــاية الجــــــــــــزء التــــــاسع))

بانتظاار توقعااتكم...

انتظرووني مع الجزء الاخير..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 05:07 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الجـــــــــــــــــزء العاشر والاخــــــير))

مها\

تميت اضربه بايدي...لكن ماشي فايده..حاولت افلت منه..وبعد ماشي فاايده..

.....: إإإإييه بس...!! حركة واقتلج..!!

تصنمت مكاني يوم حسيت بسكينه ع رقبتي...

برااا..

خالد: يلا تعالي بنسير نلحق مها..
سارة:يلا تعال براويك غرفتي انا ومها..

وهم سايرين بيدخلون دااخل..

مها: خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد.... .

عقب انكتم صوتها...خالد راح يركض الين داااخل..

خالد يحاول يجوفها: مهاااا..مهاااا...وين انتي..؟؟ شو استوااا؟؟
.....: انت...انت وياها شوو تبوون من هنييييييييييييه؟؟
خالد: انت منوووووووووو؟؟؟
...: ما يخصك..لوما ظهرت من هنييه..بذبح البنية..

خالد سمع صوت مها المخنوق..كانت تحاول تتكلم..

......: بسرعه طلعواا براا البيت..
خالد: اوك ...بنطلع بس اول هد البنية...بعدين انت لييش خاايف نحن ما بنسوي شي..
.....: شكلك ما تفهم..الحينة اذا ما طلعت..بذبح البنية الثااانية..

خالد تخرررع...

خالد: ساااارة....ساارة وين؟؟....ساااااارة تسمعيني....بسسسرعه اشردي براااااااااااااا...

سارة كانت منخشة من سمعت خالد..طيراااان براااا...وسارت صوب بيت قوم سالم....جافت سالم توه ظااهر من البيت..

سالم مستغرب: سااارة؟؟ شو تسوين هنييه؟؟
سارة وهي تلهث من الركض:مهااااا.......خااااااالد........
سالم: شوو ما فهمت شي...؟؟
سارة: مهااااا دااخل..ومادري شو صارف فيها..
سالم: انا بسير انتي سيري عند نوورة..

وطيراااان راح صوب مها وخاااالد....

عند خالد ومها..

خالد تم يتحسس الطوفة الين وصل لمفتاح الليت وبطله..
جاف ولد تقريبا عمره 18...19 سنة..كان شعره كثييف ومبهدل وطايح ع ويهه وكندورته متخيسة ومقطعه....يعني شكله واحد مينوون...!!!!!! وكان ماسك مها وحاط السكينة ع رقبتها..

خالد: مهاااااااااااا...؟؟!!

مها كانت تطالع فيه والدموع في عيونها من الخووف..

....: انتووو شو تبووون مني؟؟؟؟؟؟؟
خالد: والله ما نبااا منك شي...بس هد البنية..!!
.....: جذاااااااااب...انتوو اصلا تبون تذبووحوني شرات ما سويتووا لاهلي ..
خالد: والله ما ذبحنا حد...جيي.. الدنياا فوضة نذبح اهلك..؟!!

بس الولد لا حياة لمن تنادي....قرب السكينة اكثر من رقبة مهاااا..
خالد خاف وراح بسرعه صوبه..بس الولد رفع السكينة بيضرب خالد...وفجاة..وقف سالم بويهه ويت السكينة ع ذرااااعه....

سالم صرخ بالم: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه....
مها ودموعها تنزل وهي تجوف ذراع سالم تنزف: سااااااااااااااااااالم.....

اما الولد عق السكينة ع الارض..وابتعد وهو خاايف..عقب قعد ع الارض وتم يصيح...
ومها عند سالم وتصيح..

سالم وهو متالم: ليش تصيحين..ما صار شي..عادي جرح بسيط..
مها: كيييف ما صار شي..؟؟ وبعدين هاا مب جرح بسييط طالع كيف ايدك تنزف.....!!!!!

سالم يضغط ع الجرح بايده الثانية عسب يخف النزيف..
مها جاف غترة سالم عداله ع الارض....شالتها...

مها: ييب ..اانا بربط ذراعك عسب ما تفقد دم وااااايد...

مد ذراعه ومها ربطت الغترة عليها...

مها: خالد وديه المستشفى..
سالم: لااا ما فيــــ
خالد: لا ولا كلمة...الحينة بوديك المستشفى..

سالم طالع في الولد..

سالم: انت شوو اسمك؟؟
الولد: ابراهيم..
خالد: انزين انت ليش هنييه..؟؟ وليش كنت بتذبح مهاا...وكنت خاايف؟
ابراهيم يتنهد: بقولكم سالفتي..
هالبيت هو بيتي...قبل خمس سنوات تقريبا...كان عمري 14 كنت في ثالث اعدادي....هذاك اليوم...تاخرت عن البيت كنت ف بيت ربيعي....رديت البيت الساعه كانت تقريبا 12 ونص بالليل..وقبل ما ادخل..جفت شلة شبااب طالعين من بيتنا...وكان شكلهم سكارى.وكان اللي ماسك بايده سكينة..ولا حديدة.!! انا انخشيت.خفت منهم.ويوم كلهم راحوا...بسرعه ركضت صوب بيتنا..جفت البيت مكسر...ومبهدل..والصاله معفوسة..والطاولة مجلوبة..كنت انادي اهلي..بس ما سمعت لهم حس..
رحت غرففة امي وابوي...وجفت.....((سكت يمنع الدمعه اللي تبا تطيح من عينه..))
ابراهيم يكمل: جفت اخواني وابوي وامي ..كلهم طايحين ع الارض والدم مغطيهم...رحت اركض صوبهم..واناديهم بس...بس هم مااااتووووو....
قمت وانا مصمم اخذ ثاري بهم..جفت سكينة طايحه ع الارض..وررحت اركض براا الحقهم..بس حد من الجيران جاف شكلي وانا ماسك السكينة وكندورتي متخيسة دم...اتصل ع اشرطة وخبرهم...واشرطة ودتني الاحداث تحسبني انا ذبحتهم..
وقريب اكتشفوا اني برىء..
جفتوااا كيف الظلم..؟؟!! خمس سنوات سجن بدون سبب..!!
مها بتردد: انزين ليش كنت تبا تقتلنا؟؟
ابراهيم: مادري من القهر..كنت احسبكم نفسكم هذيلاك..لان اول مارديت البيت جفته مرتب ونظيف ومب مغبر..فعرفت ان حد سكن هنييه..وصرت اعيش بخوف فضيييع..ودووم اراقب براااا...
مها بحياا: احم..هيه السموووحه منك انا واختي كنااا ساكنين هنييه....بس محد يااا من هذيلا اللي تقول عنهم..
ابراهيم يطالع سالم وهومتلوم: اسمحلي...م...
سالم يقاطعه وهو متالم: لا عادي..اي واحد كان بيعذرك ع اللي سويته..
خالد: يلا سالم..قوم معااي للمستشفى..

سالم وخالد وابراهيم راحوا المستشفى..ومها راحت صوب قوم سالم...

في المستشفى لفووا ذراع سالم وقالوا ماشي خطيير..
ظهروا من المستشفى...ركب ابراهيم وقبل مايركب سالم...

خالد: سااالم...؟
سالم: هلا...
خالد: ابيك تسمحلي لاني شكيت فيك..وكيف كانت معاملتي وياك..
سالم: لا عاااادي..عاذرنك...
خالد: يعني مب زعلان مني؟؟
سالم ابتسم: لاا..في حد يزعل منك؟

ابتسم خالد..وركبوا السيارة..ساروا يفصلون لابراهيم كنادير..ويتشرون له بعض الاشيااء..
عقب خالد وصلهم....وردو مها وخالد وسارة البيت..
......................
مرت الايام والشهور..وتخرجت مها من الثانوية بنسبة 95.6
كل اللي في البيت استانسوا..وقرروا يسوون لها حفله...طبعا ربيعات مها وقوم سالم وجيرانهم..كلهم يووا الحفلة وكاانت رووعه واايد...

بعد الحفلة...

مها ف غرفتها تبطل الهدايا اللي وصلتها...سمعت حد يدق الباب..

مها: منوو سارة؟؟
سارة: هيه..
مها: دخلي من متى هالرسمياات؟؟
سارة: خخخخخ كنت اردي انج بتعلقين على هالحركة..
مها: همممم شو عندج؟
سارة: خالد يبييج..
مها : خلّوود؟؟ شو يباا؟
سارة وهي تتثاوب: ماادري..يلا سيري له..انا بسير ارقد..
مها: اوك..

سارت ولبست شيلتها..جافته قاعد في الصاله..

مها: هلااا خاالد..
خالد: اهليين..تعالي يلسي..

يلست مها..
عقب عطاها كيسه..

مها: شوو هااا؟؟
خالد مبتسم: هااي هدية التخرج..
مها: مشكوووووووووور خالد...ليش تعبت رووحك؟؟
خالد: عادي تعبج جراحه..والسموحه ترا الهدية بسيطة لاني ماعرف شو اييب لج...
مها: الهدية تكون حلوة بمعناها...

بطلت الكيس جافت بكس صغير..بطلته..جافت دبدوب صغير لابس كاب التخرج وماسك شهادة التخرج بعد..وعرقبته معلق سلسال بحرف h...

مها: واااااااااو....رووعه..واايد كيووووت...

طلعت بكس ثاني كان في الكيسه...
وكان فيه ساعه لونها بيج..تخبلت عليها...واخر شي عطر ديور..

مها: تســــــــــــــــلم والله...وااااايد حلوة الهدية...
خالد: الله يسلمج...تستاهليين اكثر..
انزين بعد ما عطيتج الهدية...ابيج فموضوووع..
مها مستغربة: موضوووع؟؟
خالد: هيه ابي اناقشج فيه..
مها: شوو هو؟؟

خالد نزل راسه...

مها مستغربة: يلا قوووول..بلاك؟؟
خالد: استحي..

مها وع ويهها علامة استفهام كبيييرة...؟؟؟؟؟؟

خالد متردد: أأ..أأ..لالا ماروم استحي..
مها: ههههههههه...استح ع ويهك..ريال شطولك ..تقول تستحي..؟!!
خالد: مممممم..تعرفين سلامة..
مها: ممم هيه اعرف سلامة وحده...لحظة ..انت شعرفك فيها؟؟
خالد: لاتفهمين غلط...جفتها اليوم..وسمعت سارة تزقرها وعرفت اسمها..وعيبتني البنت...وو...احم..بس
مها تسهل عليه: خخخخخ تباني اخطبها لك.؟
خالد بسرعه: هيه....
مها: مممم تدري منوو هي؟؟
خالد: لا...
مها: تدري انها اخت سالم..
خالد: اووووونة..!! عيل خلاص كل يوم بطب بيتهم..
مها: صدق يعني خلاص تباا البنية؟
خالد: هيه..هيه..مايخصني..
مها: بل...شويه..شويه ع عمرك
خالد: باجر بقول لابوي..وبعد باجر بنخطبها...ولا ليش بعد باجر...؟؟ باجر احسن..والحينة اقول لابوي....بسير اقعده من ارقااد...

وقف يبا يسير..

مها: ويييييييي يالخبل ويين تبااا؟؟ تريااا شويه هاا زوااج مب لعبة...باجر بنتفااهم...يلا انا بسير حجرتي..
تصبح ع خير..
خالد: اوك...وانتي من اهله..

وسار كل واحد حجرته...
.................
اليوم الثاني...مها رمست عمها بخصوص خالد..وماعارض بالعكس.استااااانس لولده...وبعد يومين ساروا يخطبونها..
.......
وافقت سلامة...وعقب شهر سووا الملجة....وحددوا الصيف الياي يكون العرس..
..............
خلصت الاجازة..ودخلت مها الجامعه...عسب بعد ما تخلص تشتغل في شركة ابوها..اللي سالم حاليا يشتغل فيها..
............
مرت السنة بسرعه..وبدات اجازة الصيف.في هاي الاجازة...سلامة وخالد عرسوا...وساروا شهر العسل...
...............
بعد ثلاث سنوات..تخرجت مها من الجامعه....واشتغلت في شركة ابوها..كانت في شركة ثانية غير الشركة اللي يشتغل فيها سالم..
كانت تداوم الصباح..والمساا تسير الجامعه تدرس...عمها قالها ادرسي عسب تزيد خبرتها وتكون قادرة تدير هالشركة..
...........
اليوم سارة مها تجوف الشركة الثانية اللي فيها سالم...

مها\

وييي وناااسة..بسير ادور وين مكتب ساالم..من زمااان مب جاايفتنه..

لقت اسمه..وكان هو ويه خالد..

مها: هع..حلوووو...بسير عند خاالد..

دخلت..خالد كان مركز ع الاوراق اللي بايده..ومومنتبه لها..اما سالم..كان يطالع فيها..بس ما عرفها..

مها: احم..احم...السلام عليكم..
خالد وسالم: وعليكم السلام..
خالد: هلاااااا..هلااااوالله...
مها : اهليييين..شحاالك خاالد..

.ووسارت ويلست مجابله..

خالد: تماااام...انتي شحاالج...وكيف الدواام ويااج بالشركة..
مها: انا الحمدالله..والله الدوااام واايد حلووووو..توني باول الاياام..

اما سالم يطالع مها وخالد باستنكااار..!!

سالم....(( برااويك يالدب..طلعت رااعي بناات..وانا معطيك اختي..!! افففف..منووو هااااي ..صوتها مالووف لي..؟؟))
وقعد سالم يعصر مخه الين تذكر<<مشالله ع الذااكرة
اوويه اصلا كيف انسااها...

سالم بلهفه: مهاااااااا..؟؟ انتي مهاا صح..؟؟
مها بحيا: هيه..
خالد بطنازة: اعصاابك..اعصاابك اخويه ..عن ينط لك عرج...
سالم: جب انت....شحاالج...ويينج ما تنجاافيين.؟
مها: الحمدالله تماام..والله مشغووولة بالدرااسة..انت شحاالك..؟
سالم: يسرج الحاال.

سكتوااا...
قطع الصمت صوت خالد يدندن..<<متفيج..
مها وسالم طالعوا فيه..
خالد: بسم الله شفيكم...خخخخخ

مها وقفت...
مها: يلا انا بسيير..
سالم بسرعه: لاويين...تو الناااس..
خالد: اقوول ياخوي استرييح مكاانك...وكمل شغلك...
مها: ههههههه...يلا مع السلامة..
راحت مهااا...وسالم طول الوقت سرحااان..وخاالد يسوولف ويااه..

خالد: اوهووووووو..هاي مهاا شو سوت لك؟؟
سالم: هااه؟
خالد: هيه توك انتبهت..من قلت اسم مهاااا..
سالم: ممكن تكرمنا بسكووتك...؟؟
خالد: خخخخ...بس كنت بقولك..ان في بعض الناس حليلهم بعدهم في سجن العزوبية اما انا الحمدالله عرست ومرتااح..وعقب كم من شهر بستوي ابوووو...ونااسة صح؟؟
سالم يطالعه بطرف عينه: صح.صح..وبعد..
خالد: ماشي..اللي عندي قلته..
سالم: اها..الحينة اقدر اكمل شغلي..؟؟
خالد: طبعا..ليش حد ميودنك؟؟
سالم: هيه...لسانك اللي ما يسكت..
خالد: خلاص جب...محد يعطيك ويه انت.. كمل شغلك..
سالم: ان شاءالله..

وكل واحد قعد يكمل شغله..

.......................

مرت السنوات....وفيها صارت مها مديرة لشركة ابوها...
....

سالم\
اليوووم في الشركة احسه ملل......سمعت حد يدق الباب..

سالم: تفضل..
موظف: استاذ سالم...هالاوراق لازم تتوقع من عند مدير الشركة الثانية..
سالم: اوك..بعدين بسير الشركة الثانية...
الموظف: لا لازم الحينة اذا ما عليك امر....لاني مستعيل..
سام : اوك..

وراح الموظف..

اففففففف..والله مالي خلق...شليت الاوراق...وطلعت من الشركة ورحت الشركة اللي عدالها..
اول مرة ادخلها....بس احيد مرة سمعت خالد يقول ان مها تشتغل هنييه...ممم بس أي قسم؟؟
عقب بسير ادور الحينة بسير اوقع الاورااق...سرت اخر طاابق....دخل ع السكرتيرة...

السكرتيرة: لحظة شويه..

دخلت عند المدير...شويه وطلعت..
السكرتيرة: تفضل..

دخلت..اووويه هاااي مب رياال حرمة؟؟ جفتها منزلة راسها ومندمجه بالاوراق اللي جدامها...

سالم: احم...السلام عليكم..

مها رفعت راسها ع طووووول...
مها: سااااااااااالم؟!!
سالم منصدم: مهاااااا؟؟
مها : ويي سالم شحاااالك؟؟؟
سالم: تماااام...وانتي؟
مها وهي تاشرله ع الغنفه..
مها: تفضل انا الحمالله بخير..
سالم: شوووو تسويين هنييه؟؟
مها ابتسمت: ما باركتلي استويت المدييرة....
سالم بفرحه: اوووووووونه....مبروووووووك...تستاهليين والله..
مها: الله يبارك فييك..تسلم...
سالم: ممممم ابي اقعد وياج اكثر بس والله مستعيل..ابيج توقعي هالاورااق..
مها: اوك...اجوفهن؟

بعد ما جافتهن..وقعتهن وعطتهن سالم...عقب راح...
...............

مها\

رديت البيت..جفت خالد وسلامة قاعدين في الصاله..لان خالد مسويله جناح هو سلامة فوق...

مها: السلام عليكم...
سلامة&خالد: وعليكم السلام..

جفت ام جميل ياية صوبي..
ام جميل: بسرعه بدلي..الغداا جااهز...
مها: اوك...

سرت بسرعه فوق ابدل..ونزلت وتغديت...عقب سرت ارقد..

.....................

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 05:08 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سالم\

اوهوو..لازم اسوي كل اللي براسي..لالالا سلوووم ترياا شوي..لالالا ما بتريااا...الحينة احسن..اوهووو بسير اقول حق اماية..واللي يصير يصير..

ظهرت من حجرتي وانا ازقر اماية..

سالم: يمــــــــــــــــه...يمـــــــــه...
ام حمد تزاعج من الصاله: هلا سالم...انا هنييه..

رحت صوبها وحبيتها فوق راسها..وقعدت حذالها..

ام حمد: خير يا ولدي..؟؟
سالم: والله..يمه كنت ابيج فموضوع..من زمان ابي اقولج عنه...
ام حمد: شو هالموضووع؟؟
سالم مستحي ومو عارف كيف يفتح الموضوع: والله..خلاص انا الحينة كبرت..و.....و..
ام حمد تتعمد تحرجه: انزين.....؟؟
سالم: و....و...يعني كبرت..شو ابي مثلا؟؟

ام حمد: سياارة يديدة...بس توك شاري وحده...
سالم: لالالا..غيره..
ام حمد: تبا تسافر بروحك؟؟
سالم خلاص نفذ صبره: لا هذا ولا هذا..ابي اتزوج..

عم الهدووء المكان..

ام حمد: ههههههههههههههههههه..
سالم: ليش تضحكين؟؟
ام حمد: انزين ليش مستحي؟؟ شو خليت حق البنية؟
سالم: يعني موافقة؟
ام حمد: والله هاي الساعه المبااركة....بس منوو اللي تبااها؟؟
سالم مستانس:ممم ابي مها ال........ اللي كانوا جيرانا...
ام حمد: هيييييييه..اخت محمد ربيعك وسارة...؟
سالم ابتسم: هيه..
ام حمد: اهاا عيل وين محمد؟؟بعده مسافر؟
سالم: هاه؟؟ هيه..
ام حمد: متى بيرجع؟؟
سالم: مادري يمكن يطول..
ام حمد: اوك دق عليه ابي ارمسه..

طاااخ..شو هالورطه؟؟؟!!!!

سالم متورط: اوك عقب بخليج ترمسينه..
ام حمد: لالا الحينة..عسب اقوله انك تبي تخطب اخته..

اوووهووو شو اسوي..؟؟ بدق ع مها..

مها: آآآلووووووو...
سالم:آآلووووو هلا محمد شحاالك؟؟
مها تطالع شاشة مبايلها: منوو سالم؟؟؟ انا مهاا..
سالم: كيف الجوو عندكم؟؟؟ والدرااسة؟؟
مها: اييه سالم بلاك؟؟
سالم فيه ضحكة: والله انا الحمدالله بخير..وامي وخواتي كلهم بخير..
مها: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
سالم: اقووولك محمد...ترااا امي حاشرتني...تقول وين محمد..ووين محمد..قلتلها مسافر بعده مارد...وقالتلي الحينة تبا ترمسك..
مها: هههههههههه...اوك عطنياها..
...
ام حمد: السلام عليكم..
مها بصوت خشن وهي خاطرها تضحك: وعليكم السلام...هلا هلا..خالتي..
ام حمد: شحااالك ولدي؟؟ وكيف الدراسة وياااك؟؟
مها: الحمدالله بخيير..والله الدرااسة زيينة..
ام حمد: ابي ارمسك فموضووع..وبقولك بدون مقدماات..

وسالم حاط ايده ع راسه....((لاااااااع بلييز لا تقوولين))

مها: تفضلي خالتي..
ام حمد: والله ولدي سالم..يطلب منك مها اختك ع سنة الله ورسوله..
مها قفطت وصار ويهاا الوااان:...................
ام حمد: والله انا مابي احرجك..وكل شي قسمة ونصييب..
مها: ...............
ام حمد: خلاص مب موافق؟؟ مو مشكلة
سالم صرخ: لااااا شووو ماتبي بعد...؟؟
ام حمد تسكته: اسكت انت لا تحشرني....
مها: لااا انا مواافقة...احم مواافق..ما بحصل حد شرات سالم لاختي...
ام حمد مبتسمة: خلاص يعني نسير نخطبها رسمي من عند عمك..
مها بحيااا: هيه..
ام حمد: الله يوفقج يا بنتي...يلا مع السلامة...

مها بطلت عيونها من الصدمة...وماردت..ام حمد قفلت الخط..
.......
عند سالم مبطل عيوونه من الصدمة بعد...

ام حمد: كللللللووووووووووش..واافقت.....مبروووك

نورة يت صوبهم..

نورة بلقافه: شوو..شووو..شو السالفه؟؟؟؟
ام حمد: باجر بنسير نخطب مها لسالم...
نورة: مبروووووووووووك سلووم..منك المال ومنها العيااال..
سالم: بعدني ما عرست..
نورة بعبط: ادري ...بس اجربها عسب اقولها بعرسك..
سالم: اسكتي بس ..ما تضحكيين....يمه..أ..أأ
قاطعته ام حمد: كيف عرفت؟؟ اصلا انا انتبهت لملامحها لانها ملامح بنية....بس انت ما نتبهت..لانك غبي.
سالم: يعني بالعقل...لو كنتي مكاني بتشكين بربيعتج انها ولد؟؟
ام حمد: ممممم مادري يمكن..وبعدين نوورة قالتلي..
سالم طالع نورة: ويه ويهج يالدبة..
نورة: هع...هع..

...................

عند مهاا...

مها بعدها تحت تاثير الصدمة.ومبطله عيونها..والمبايل بعده حاطتنه ع اذنها..
دخلت سارة..

سارة: ليش منووو مسويلج stop؟؟
مها:..........................
سارة بعبط: يلااا..حركة..حركة..حركة..خخخخخخ
مها: كيف عرفت؟؟
سارة: منوو؟؟
مها: خالتي ام حمد..؟؟
سارة: عرفت شووو؟؟
مها: اني انا نفسي محمد؟
سارة بلا مبالاة: بتلاقين نورة قايلتنها...

مسكت راسها بايدها...

مها: ونوورة كيف عرفت...
سارة: جافتج مرة وانتي لابسه كندور وفاله شعرج عقب لبستي الغترة..
مها: اويييييييه..وليش ما قلتيلي؟؟
سارة: توني قريييب عرفت..
مها: اهااا...

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يوم الخطبة...

سالم متكشخ ع الاخر...وريحة عطره وااصله لاخر الشاارع..
سالم: يمـــــــــــه..يلا تاخرناا..
ام حمد: خلاص يلا الحينة بلبس عباتي..
سالم بصراخ: نووووووووورة..
نورة تصاارخ من الكرااج: انااا هنييييه بالسياارة
سالم: غرييبة..؟

خلصت ام حمد..وساروا يركبون السيارة..وحمد ومرته كانوا بسياره ثانية واقفين يتريون سالم..عسب يدلهم ع البيت..((حمد ومرته مب ساكنين بالبيت...ماخذين لهم شقه بروحهم..))

وصلوووو..ام حمد ومرت حمد ونورة ساروا صوب داخل البيت..
امااا سالم وحمد صوب المياالس...
.....
عند سالم..

حمد: والله ياعمي..انا يااي عسب موضووع...
راشد: تفضل يا ولدي قول اللي عندك..
حمد: والله نحن نباا القرب منكم..
راشد ابتسم: والله هااي الساعه المباااركة..
حمد: نبي بنتكم سارة حق...
قاطعه سالم وهو منفعل: مهاااا..مهاااا
كل اللي في الميلس نقعوا ضحك...
وسالم انحرج....

حمد: ولا تزعل...نبي بنتكم..مها حق ولدنا سالم...
راشد طالع ف سالم: والله سالم ريااال ومافيا حسن منه...وانا مواافق ..بس الشوور شوور البنية..
حمد:هيه..اكيييد..
خالد: يالله..يالله..محد قدك سلووم..اخيراا بتطلع من سجن العزووبية..

سالم خزه بنظره...عسب يسكت...

قعدواا قوم سالم شويه عقب ساارووا..

.........

عند مها...

كانت قاعده هي وسارة وسلامة في الصاله يسولفون..
دخل خالد وراشد عليهم...
راشد وخالد: السلام عليكم..
الكل : وعليكم السلام...

خالد..قعد..اما راشد تم وااقف...

راشد: مها ...لحقيني ع مكتبي ابييج....؟؟

وساار..

مها تسوي روحها مستغربة: غريبة شو يبااا؟؟<<حركاات اونج ما تعرفيين؟؟؟<<جب انتي>>
خالد كان يطالع فيها والابتسامة شاقه حلجه..

خالد: سيري جوفي انزيين..

سارت مها حجرة مكتب عمها...

سارة: شوو السالفه خاالد..؟؟ ادري انك تعرف..
خالد: انتي بلا لقاافه...سواالف كباار..
ساارة: يلا عااااااد...خلوود..
خالد:خلوود فعينج..محد يقولي خلوود..الا سلامي..اتريي مها (سلامة ابتسمت..)
وهي بتقوولج..
سارة: خاالد ارجوووووووووووووووووك..
خالد: لااااا يعني لااااا..
سلامة: خلاص خالد قولها..
خالد: لاااا انا بس ابي اعلمها تخلي اللقافه اللي فيهاا..
سارة: هههههههههههههه..اصلا انا اعرف..
خالد: جذاابه...لا تحااولين ما بقوولج..
سارة: ساااااااااالم...خطب مهااااااااااا..
خالد مبطل عيونه: يالسااحرة كيف عرفتي..؟؟اصلا محد يعرف الا انا وابوي..
سارة: هع هع....عندي مصادر موثووقه طال عمرك..
...............

عند مهاااا..

راشد: والله يامها وكبرتي..وصرتي عرووس..

مها منزلة راسها مستحية....
راشد: تعرفين سالم ال........ خطبج..ويبيج على سنة الله ورسووله...وابييج تفكريين وتستخيرين..ورديلي خبر...

مها هزت راسها بهيه..وقامت..وعلى طوووووول حجرتهاا..
.........

بعد 3 اايام..ردوا عليهم بالمواافقة وتم تحديد الملجة والعرس...
.
بعد ملجة مها وسالم بفترة...راشد..طلب يد ام حمد...<<حركات والله يا رشوود..
وبعد محاولات وافقت...وشرطها تعرس بعد سالم....عرس سالم ومها وراحوا شهر العسل...عقب عايشة( ام حمد) وراشد...

عايشة سكنت ويه راشد...
ومهاا بعد..سوا فيلا في حويهم..
وحمد ومرته بعد بنووا لهم فيلا بالحوي..
وكلهم عاشوا مع بعض كأسرة وااحده.....وعاشوا بسعاااااده...




النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاية





كم سيحزنني ان انهي قصة عشت مع ابطالها لحظة بلحظة...قصة رافقتني 3 سنوات..من 3 اعدادي الى2 ثانوي.. حتى رست على ** ******* ..لم اكن لاعيرها هذا الاهتماااام...فلدي الكثير من الروايات لازلت اكتبها..ربما يرى البعض هذه القصة بينهم (نوعا ما طفولية وخياالية) ...ربما لا تكون اخر قصة اضعها في هذا المجلس وربما لا..
سانتظر متابعتكم لي في قصتي الجديدة باذن الله الصيف المقبل..بعد ما انهي الثانوية..^ـــــــــــ^






{ شكـــــــر وتقدير..~*



لكل من تابعني..وشجعني..
لكل من رد علي..وحفزني لاكمال القصة




_ نملة فصفورية
_سماري69
_وردة الحب
_عسى ما يوحشك غالي
_ملكة بلا حراس
_الزهرة الحنونة
_دموع بلا حدود
_راقية باخلاقي
_أم غيث
_بنـــــوتة
_قلب ولدي عزام
_بنت المشايخ
_جوكر
_حب مجهول





كل الشكر لكم على متابعتي...
وكل الشكر ايضا لمن قرأ قصتي(( اللي ورا الكواليس))

محبتكم...\ لمســــة برآءة 809

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-10-11, 05:08 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





تمت بحمدالله ^^ ..

وهذي هي للتحميل على ملفي وورد وتكست ..

على وورد ~> مابعد الشتات.doc ..
على تكست ~> مابعد الشتات.txt ..



قرآإءه ممتعـــــــــــــــة للجميع ..



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمسة, للكاتبة لمسة براءة, مابعد الشتات كاملة, ليلاس, الشباب, القسم العام للقصص و الروايات, براءة, إماراتيه, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:19 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية