لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-12, 05:01 PM   المشاركة رقم: 621
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halazona مشاهدة المشاركة
   الله يعطيكى العافيه صزاحه الاحداث مشوقه لما بعدها واتمني ان نايف يحن علي ساره وصقرمايعرس علي شيخه وان وضحه تخلي فهيد وامه هذى وضوح كاسره خاطري وترجعين بسلامه انشاءالله ونبي بارتين المره الجايه ادري طماعه

ياهلاا وغلاا بحلزونه
منوره ياعسل
مشكوره على مرورك الراقي

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 08-04-12, 05:06 PM   المشاركة رقم: 622
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صورة احزان مشاهدة المشاركة
  
مشى وهو يقول – عموما انتن يابنات عمي كل وحده عندها تصرف

غريب ومخيف الله يستر علينا منتسن لاتجبن إلنا فضايح جديده

والله الغريب انت واخوانك وعيال عمك تحللون لانفسكم اشياء وتحرمونها على غيركم

لاكن بتشوفون حوبة فعايلكم باليتامى بخواتكم









كانت عمشاء قالت بتهديد مبطن – اللي صار قبل شوي ماابي احد

يعلم عنه شي اوحيتي

ناظرتها مطول .. ووقفت لين وصلت عندها – ولدتس وش فيه

حسيتها ارتبكت وهي تقول – وضحى خلتس عاقل ولاتهدمين

بيتس بيدتس هاذا رجلتس ومجبوره تعيشين مع وضعه

صرخت في وجهها – ووشهو وضعه عشان اعرف



حسبي الله عليكم الحين مافتكن من شيبوب الشر وطاحن بكم


ليه تسترين على فعايل ولدك وبنت الناس تشوفينه تتهزاء وانتي ساكته لاكن يمهل ولا يهمل







تتألم نزلت دموعها وهي تناظر منيره – ياليتني مت وارتحت

ياعمه

ضمتها منيره ونزلت دموعها معها مواسيه إلها – خلاص يابنتي

امسحي دموعتس اللي صار صار اوعدتس وعد طال الزمن

ولا قصر معاد يلمستس من عقب اللي سواه فيتس



منيره هي الام الوحيده الي رافت بحال هالايتام يمكن لانه مارزقها الله بنات

الله يعينك ياساره ويجبر مصابك من كل جهه تسكرت بوجهك حتى من اقرب الناس لك





موضي – يه يه يه تكتب في التاريخ فهيدان يقوم هالوقت

لا ومصحصح بعد ( ناظرت فيني ) وش سرتس ياوضحى

جلس مقابل لي وعينه بعيني وانا بسرعه صديت .. قليل

أدب وحيوان .. واللي صار البارح لازم اعرفه اليوم

قال – يوم قامت حبيبتي ( بسرعه ناظرته ) من حضني

حسيت ان شي ناقصني



حتى انتي ياموضي تغطين على الزفت السكير وتقولين السر عند وضحى المسيكينه وهو ناقصه حنان ليه وين حنان امه الي بس لاهيه تغطي على فعايله الشينه




سمعته وهو يقول – خلاص معاد يهمني فيتس شي صحيح

ارتبط اسمتس فيني بس الوجع اللي هنا ( وأشر على صدره )

برد .. كلها ايام وافصلتس عن هالإسم شوفي طريقتس مع اللي

بيسعدتس يابنت عمي

من قال بنت عمي ناظرت عينه ,, ويوم شافني ابتسم – صح

اني غلطت عليتس البارح بس اوعدتس هالشي مايصير امي

فتحت عيني على شي كان مخبى عني

ماهمني اللي يقوله ولا عمره بيهمني لان الفأس وقع بالراس

والكل يعرف وش وضعي معه – اجل اطلع برى وانا اعفيك

من هالرابط من هالحين

ابتسم وهو يفتح شنطته – تبين ابوي يذبحني بيرجع يأخذ

الشيك اللي عطاني إياه



وشو الي بصدرك يانويف الشر وبردته بالمسكينه


لايكون امك فتحت عينك على الشيك ياليته يطلع فشوش علشان تعرف ان الله حق


وهذا الي ربطك بنت عمك يالخسيس الفلوس علشان تشري بلعتك


يعطيك العافيه عبوقه على النقل

سهومه ننتظر الاحداث بشوق

ياهلاا وغلاا بصوره
منوره ياعسل ومشكوره على ردك
الراقي يعافيك من كل شر
لاخلاا ولاعدم

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 08-04-12, 05:11 PM   المشاركة رقم: 623
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



سهومه تروحين وترجعين بالسلامه

ومشكوره على التهنئه وكلامك االحلو عني وأتمنى أكون عند حسن ظن الجميع وقولي اللي تقولين ولا يهمك
حتى إنتي قدرك عالي يالغلا وقدرتي تفرضين إحترامك
على الجميع مثل ما إحترمتيهم بكتابتك الراقيه وإلتزامك



سهومه مادام صرحتي إن حال بنات ناصر راح يسرنا
خلاص وقفنا المظاهره والمقاطعه والله يستر لايكون تصريح تهدين به الشعب الثائر بعدين راح يزيد الغضب
ونطالب بعقوبات منها كتابة روايه ثالثه
((فيسي الحذر يهدد))




فارس




((من نزلوا من السياره وابتعدوا عني .. وانا أحاول أشم هواء يطلع



الوجع المكبوت اللي بصدري .. احس بحراره فيه توجعني ))


هذا جزاء اللي مايغض البصر


(( ياترى انتي بعد تشبهين لإختس ولا هي بس الحوريه ))




بنت عمك جوهره بس عساك تعرف قدرها ماتسوي سوات إخوانك



(( شفتها عطتني ظهرها ووقفتها – هند تعالي وين رحتي))




وليه تجلس تكلم واحد مجنون عقله ماهو معه والا فيه واحد صاحي يفكر في زوجة أخوه يا إبن الحلال تعوذ من الشيطان وأطرد عنك التفكير في ساره


((واخواني مادروا عن سواد وجه ))


ولا دروا عن تفكيرك بساره وسواد وجهك إنت بعد




هند


((مشيت لين وقفت في وجهه وانا معصبه ورفعت اصبعي بتهديد في



وجهه – انت أخر واحد يتكلم عنا فاااااااااااااهم ولاااااااااا ))



لاتعصبين ولا شيء لايطق لك عرق وتزيدين هم خواتك بعدين إنتي ماعرفتي إن فارس يحب يشوفك معصبه أخسريه ولاتردين عليه
ومثل مايقولون الخسران يقطع المصران


وضحى


((من شكله وهو بيطيح قدامي .. ولسانه المعّوج .. خفت منه))


كل هذا وماعرفتي علته والله إنك على نيتك


((بعد ركضت وانا ابكي واعرج .. اكرهه والله العظيم اكرهه))


مصدقينك من غير حلفان وإحنا بعد نكرهه هذا من يحبه




أبو محمد


((ابو محمد تكلم – اقسم بالله ان صار إبها شي ان مارحمه ))


هذا كل اللي قدرت عليه بدل ماتروح له وتأخذ ساره من عنده أو على الأقل تتطمن عليها



منيره


((ناظرتني امي – انت ألزم حدك ابوك واخوانك الكبار ابخص))


صح لسانك والله إنك صادقه


((قلت له – اخوك نايف كان مغصوب على العرس ))



((اخذ بنت عمك اولى وردها وهي مصفعه واخذ بعضه وانحاش .. بكره فضيحتنا فضيحه والعرب بيتليمون في بيتنا .. اخوك منحاش))




عين العقل اللي سويتيه والله ياجرك على اللي تسوينه مع الضعيفه وسترك لها




ساره




((اقتلني في إي مكان بس ماهب هالمكان تكفى دخيلك ))


يالبى البراءه ياناس هو فيه بعد الموت شيء هل يضر الشاه سلخها بعد موتها


((وقف في وجهي وسطرني كف قوي .. تلى هالكف كف واثنين وثلاثه))


عسى يده للكسر اللي ماينجبر والا الشلل وإنتي ساكته له يلعبك ويجرك يمين وشمال مثل الغصن اللي يلعب به الهوى دافعي عن نفسك ما حولك شيء تخبطينه به على راسه يرد له عقله المجنون أو تشردين وتقفلين على نفسك



((نمت وهوه علي .. حسيته تألم وهالشي وضح في صوته وهو يقول – ليش مابعدتني عني .. ليش ماهربتي تراني كنت ثاير ))
ياعلك لثور ينطحك ويتوطى في بطنك لين يساويك بالأرض




نايف


((انتي السبب اللي انا فيه انتي السبب ماني براحمتس انتي السبب ))

والله السبب قل الدين والخوف من الله والشرب اللي طير عقلك والا فيه واحد يخاف الله وعاقل يسوي سواتك في بنت عمه



((فجأه سمعت صوته يبكي ))


هذا اللي يقول ضربني وبكى وسبقني وإشتكى عساه يبكي بدل الدموع دم

((ابتسم – صح اني غلطت عليتس البارح بس اوعدتس هالشي مايصير امي فتحت عيني على شي كان مخبى عني))


وش اللي قالت لك أمك وفتحت عينك له مسألة الشيك خوفتك إن أبوك يرجع ياخذه لأنه ماوفيت بوعدك أكيد منيره تخطط لشيء وتحاول تقرب بينكم


((اطلعي جناحي فوق خل نخلص هالمسلسل البايخ))


الله يستر من هالطلعه خاصه لو طلعة له بعد مالبستها منيره وزينتها الكوافير أكيد هذي فكرة منيره إنه يطلب منها تروح لجناحه





فهيد



((ومسكني مع شعري معصب يبي يضربني ))


يمال من يضرب فيك لين تفوق من سكرتك لابارك الله فيك


((قال – يوم قامت حبيبتي ( بسرعه ناظرته ) من حضني



حسيت ان شي ناقصني))


والله لو على اللي ناقصك ناقصك شيء كثير الدين والأخلاق والمرجله وغيره كثير




ريم




((مد علي بالملعقه من الرز – يالله أكلي يابعد حيي حسيت اني بذوب مكاني .. من دخلت لين هالحين وهو يمطرني بالكلام اللي يحرجني))

الله يديم المحبه بينكم




سعد




((من عشرين سنه وانا عارف انتس يوم بتكبرين بتصيرين إلي وانا احلم كل ليله انتس فيها معي .. بلاه هالشي ماحلمتي فيه معي ))

عزالله إنك صبرت كثير الله يعوض صبرك خير




عمشاء
((عمشاء قالت بتهديد مبطن – اللي صار قبل شوي ماابي احد



يعلم عنه شي اوحيتي))


لا والله مسير ولدك الخايس ريحته تفوح والمستخبي يبان وفضيحته بتكون قريبه إن شاء الله ماخرب ولدك غير دلعك له وتسترك على مصايبه



((وضحى خلتس عاقل ولاتهدمين بيتس بيدتس هاذا رجلتس ومجبوره تعيشين مع وضعه))


والله لو هو مريض أو مجنون أو صابته عاهه قلنا أمر الله وتصبر وتعيش معه على الحلوه والمره لكن اللي في ولدك ماينسكت عنه
والدليل إنك ماأنت قادره تقولين لها اللي فيه وخايفه من الفضيحه يكفيك إن ما أحد رضي بولدك غير الضعيفه اللي أجبرتوها عليه وهي ما تدري عن بلاويه





شيخه



((صامته صمت مخيف .. على كثر ماعشت معها مستحيل اعرف وش يدور في راسها .. الوحيده اللي تفهمها هي وضحى ))


لو درى صقر إن زواجه بيقص لسانك الطويل كان من زمان مسويها وش تخططين له يمكن هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه يمكن اللي يخرجك من صمتك شوفتك لصقر اللي راح تنفجرين فيه او يمكن عندك تخطيط ثاني بعد محاسبه صادقه لنفسك


موضي
((وضحى يالخايسه وراتس تبعدين عن اخوي تراه يحب الحنان))


يعل يحبه الجنان وكل أمراض هالزمان





منتظرين جديدك المميز سهومه يعطيك العافيه

عبوقه يعطيك العافيه على مثابرتك على النقل

ياهلاا وغلاا بفيتامينه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

منووووووره ياعسل تسلم لي هالطله
مشكووووره ياقلبي على ردك الراقي والراائع
الله لايحرمني من طلتك

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 08-04-12, 06:04 PM   المشاركة رقم: 624
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون مشاهدة المشاركة
   صباح الفل .........صباح الابداع .........صباحك رضا من الرحمن سهومة ........تسلم لنا ايدك ياقلبي لاخلا ولا عدم طول البارت حلو كفيتي ووفيتي مامنك قصور يالغالية .......... سهومة دامك بتصلحي وضع هاليتيمات بنوقف الاحتجاجات اهم شي مطالبنا توصل لك .........تعبنا من تعب هالبنات موحالة كل وحدة متزوجة واحد اردى من الثاني ........اي ولاتنسين اول واحد يتعاقب شيبة ابليس الجد وبعده عليك بأحفاد العازة ..........بس اذا ماتعدل الحال انا وفتوما بنوصلها لحقوق الانسان يشوفون معاك حل بس الحل لازم يكون لصالح البنات مو يكمل عليهم بعد كل هالمصايب واهم من كل هالامور رجعي قلوب بنات ناصر على بعض وخليهم متمسكات ببعض اكثر من قبل لانهم اذا كانو يد وحدة بيوقفو الكل عند حدهم



عبوقة وحشتيني يالبطة وينك مختفية ............تسلم ايدك ياقلبي لاخلا ولا عدم

نويفان وسارة

نويفان حسبي الله عليك يالمجنون ماخذ البنت علشان تضربها وتجرم فيها لابارك الله فيك ولا في جدك الي سواها قبلك .......هذيك الداشرة الي خلتك تسوي الحرام طلعت منها وسارة الي تسواها وتسوى طوايفها اجرمت بحقها ابشع الجرايم ...........ماادري ايش الي بيصحي ضميرك ........اعتقد انو منيرة قالت له انو اذا ماحضر عشى الرجال و كمل دوره على انو عريس مثله مثل سعد وسارة ظهرت للناس مافي فايدة من الستر عليها والناس بتتكلم خصوصا انها ماانزفت مثل ريم ..........لازم يقنعون الكل انو زواجهم طبيعي وحتى الاهل لازم يصدقون هالشي لانو مو كلهم يعرفون الفضيحة الي بتضره قبل تضرها لذلك جاء يعالجها وخلاها تروح جناحه علشان يسكت الجدة وغيرها
واعتقد منيرة بيكون في موال براسها من ناحيتهم بس موسارة بس الي حالها مايل حتى شويخ وان شاء الله هي الي تعدل الوضع بحكمة لانو الجدة انا غسلت ايدي منها


شويخ وصقيران

سكوت شيوخ مو عبث في موال براسها وراح تسويه واعتقد ماراح ترجع لعوابتها بس ماراح تكون ضعيفة يعني بتاخذ حقها وبتجيب صقير على بوزه وبتلاعبه وماراح تخليه يفرح ويحقق انتصار عليها بزواجه من غيرها راح تجنن صقر بطريقتها وبتخليه يتعلق فيها اكثر الين يستسلم لها وهي تكسبه لانو لو جينا للحق هي الي ضيعته بأفعالها وعنادها ..........بس شيخة هالمرة بتستخدم قوتها لصالحها هي .......وبنشوف عروس الغفلة كيف بتقدر تتغلب على شيخة الي عندها كل شي وحتى قلب صقيران ..............ياليت تشغل كيد النسا وتلاعبه وهو الي ينقهر من زواجه من غيرها بدون مايحس انو اثر عليها وبنشوف كيف بيصبر عنها

وضحى وفهيدان

وضحى ياقلبي عليها ماعليها لوم يوم ماعرفت حالة النذل انو سكران ماتعودو على هالمناظر بس اذا هالمرة عدت وماعرفت المرة الجاية بتعرف ولا عمشاء ولا غيرها بيمنعوها تعب عن رايها
وعمشاء هي اساس دمار فهيد لانها واقفة معاه وتغطي على خياسه ولها عين بعد تهدد وانا متأكدة هي الي مصحية ولدها بدري علشان يلحق وضحى قبل ماتفضحه .........مفكرة انو كل مرة بتتستر عليه

فارس وهند

فارس اعتقد هالحالة الي هو فيها ماراح تدوم مع انو المصيبة انو سارة قدام عينه ومعاه في البيت وبيعرف انو نويفان مهملها ..........ماله الا انو امه تعجل بتزويجه ويلتهي بهند وشقاوتها ومقالبها على الاقل متعود على محارشها وماخذ عليها وبينسى سارة والي جابوها لانو هند عندها الكثير الي يميزها غير الجمال


سعد وريم

الف مبروك سعد مابغى واخيرا تزوج نشف ريقه المسكين من متى وهو مملك وينتظر هالليلة بس عسى عرق القاسي مايسوي سواياه ويجيب العيد بصراحة مااستبعد اي شي على شبا هالعيلة


سهومة ترجعين بالسلامة ياقلبي وننتظرك على نار

ياااااهلاا وغلاا بزيزفونتي منووره بقوه

وانتي الي لك وحشه كبيرررره ياعسل....يسلم لي قلبيك لاخلا ولا عدم

ردودك لها طعم خاااااص وتدخلك اجواء مشكوره على ردك المثالي يالغاليه

الله لايحرمني منك

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 08-04-12, 06:06 PM   المشاركة رقم: 625
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والحمدالله والصلاة على رسول الله محمد .. عليه أفضل الصلاة والتسليم ( صلوا عليه)
الحمدالله اللي عدت سالمه .. والحمدالله على كل حآل والشكر لك يالله
أخبار حبايبي !! ياعسآكم بصحه وسلآمه .. والله اني فاقده كثير عزيزات على قلبي
واتمنى انهم بكل خير وصحه .. فقدتهم كثير .. وياليتهم بس يطمنوني عليهم
..
هي كلمه وحده اهمسها في إذن حبيبتي وردة الزيزفون .. انتي الوحيده اللي تعرفين
وتقيمين حركات شيخه .. برافو عليتس .. كل مره تبهريني وبقوه
الكل توقع شيخه مابتسكت .. وفيه من توقع رجعتها للدوادمي .. بس للإسف ماعرف شخصية شيخه .. اللي بتلاعب صقر على يدينها .. مثل لعب الخيزران
..
انا بعد عندي سفره هالإسبوع .. لكن بقدم البارت .. وحتى لو سافرت يوم الإربعاء مبكر .. بنزله لكم يوم الثلاثاء متأخر .. بإذن الله بينزل يالغالين
..
وحابه اهمس في اللي اتعبوا ويسألون متى تنتهي الروايه .. بخبرهم انه قريبه مره
من النهايه .. ماراح استعجل .. بس الإحداث القادمه بتعجبكم إن شاءالله




مع اطيب الإمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله




( البارت الرابع والخمســــــ 54 ـون )


ناظرت في شكلي .. مرتب وناعم .. وأهم شي ماحطيت كحل ثقيل

على اني توني عروس .. هه والله سخريه

اندق الباب .. خفت وش يبي – تبي شي

فتح الباب وبسرعه عطيته ظهري مابيه يشوف كشختي

تحنحن – تأخرنا خالي دق ينشد عنا

رحت بسرعه أخذ عبايتي .. كنت ابيه يوم يشوف عبايتي يطلع

بس شكله عاجبه براد المكيف لانه جلس قريب منه

مدري وش أسوي أرتبكت

سمعته يقول – نوره مافيه غير هالفستان

لفيت وجهي عليه وانا ماطه عيوني – نعــــم

أشر على الفستان وهو يقول – ماأضمن عيال خالي مايجونكم

وهالفستان ضيق على جسمتس غيريه

يويلي .. بلعت ريقي .. وحاولت أحتمي بالعبايه .. صدق وقح

مدري وش اسوي اربكني – زين اطلع ابي اطلعه

وقف .. وناظر ساعته – زين تلقيني في السياره لاتأخرين

يوم طلع ركضت للمرايه .. ناظرت الفستان على جسمي .. يويلي

فضيحه ضيق من عند مناطق ومبرزها .. بلعت ريقي

ووجهي حمر .. بسرعه طلعته ولبست الثاني .. كان زين ومرتب

وأهم شي ناعم .. لبست العبايه ونزلت للسياره .. لقيته فيها

ولابس نظراته .. ركبت جنبه وانا مدري ليش اخاف بقوه وقلبي

يدق



معلي على المكيف .. وجهي أحمر .. وحالتي حاله .. يويلي

هالإنسانه وش بتسوي فيني .. ركزت المكيف على وجهي

وأحس اني ماهب في وعيي .. غمضت عيوني وفتحتها

والنظاره احس انها شايله نص الحمل عني .. لاتروح نظراتي

إلها وانا ماهب ناقص

ريحة عطرها مدوختني ومكمله علي الجو .. الله يغربلك

ياإبليس .. ربطت حزام الإمان .. وانا احاول اعتدل في جلستي

واسيطر على ربكتي وحركت السياره






سطره على وجهه بقوه – وش تعرف انت !!

مسك خده وناظر فيه – مو من حقك تضربني

تله من مقدمة ثوبه وصرخ في وجهه – اجل من حقك

تخطف زوجتي من السوق

تدخل الضابط عبدالله – ضاحي اهدى

نزل راسه اللي خطف الجازي

نفث في وجهه بحرقه ضاحي – انت وش تعرف قلي

خاف ونزل راسه – ماعرف شي

سطره كف ثاني – إلا تعرف وتتبعونها لكم فتره التهديدات

اللي توصلني .. ماتوصلني عبث

خاف وارتعب – انا مالي دخل

عرف ضاحي انه وصل للخيط الإول وناظر في عبدالله

وفكه – اجل من اللي يعرف

بكى وهو يقول – ابو سند هو اللي أمرنا

مط عينه ضاحي ابو سند ماغيره .. المجرم المخيف .. هجم

عليه مره ثانيه وتله بقوه مع صدره وقربه منه – والحرمه اللي

معك منهي لاتكذب وتقول امك

حس انه انهار وقال – هاذي متفق معها ابو سند انا ماعرفه غير

يوم وجهونا

دزه على الكرسي بقوه وناظر في عبدالله وهدد – ان ماطلعتوا

لي بو سند وعرفتوا مكانه من هالحيوان اليوم ان قتله على يدي

خاف المجرم وقام يرجف .. يعرف ضاحي أخطر شخص في

مكافحة المخدرات .. الكل يعرفه .. مافيه تاجر مخدرات

ماسمع عنه .. احبط الكثير والكثير من هالعمليات .. عنده

حنكه .. ويعرف يتصرف .. يعرف المجرم من الضحيه في

المداهمات .. ملم بعلم النفس وبقوه

طلع ضاحي وهو يقول – الليل راد لكم .. هالحين انا مجبور

اروح

طلع وبدأ عبدالله يحقق مع اللي قدامه .. وبدت الخيوط تنكشف

والحق يظهر ويبان









دخلت البيت وانا عارف ان اليوم بتصير بلبله .. الله يعيني على

اللي بيصير .. غصب عيوني راحت للملحق .. تذكرتها وتذكرت

ايامي معها .. صدق اني فقدتها

اتجهت لملاحق الريجيل .. طليت فيه مالقيت أحد .. غريبه ماأحد

وصل .. مشيت متجهه للمطبخ لقيت امي واقفه فيه مع الطباخ

وتعطيه أوامر .. عشان الذبايح

ماصدقت يوم شافتني هجمت علي – انت وش جايبك ماتستحي

على وجهك لانا ولابوك ولاحرمتك طايقين نشوف وجهك

دخلت المطبخ عندها وأخذت كاس مويه – انتي بس اركدي وكل

شي يصير زين

صرخت علي وتفشلت من الطباخ – وش اركد حسبي الله عليك

ابك انا مالي عين اوري وجهي لشيخه وش اقول إلها هاااااااااااه

انت وين بتلقى مثلها .. خاف الله تراها حتي هي مستقطعه على

الضنا

بلعت المويه مره وحده – دخيلتس يمه

قاطعتني – ومن هي بنته اللي أخذها مالقيت غيرها وسميه المطلقه

اللي رجالها عايفها هااااااااااااااه

ناظرت فيها – لاتهرجين عليها دخيلتس يمه

ردت فعلها تروع – اقطع اقطع ياللي ماتنتخي ولا تقدر .. تزوج

على بنت عمك اللي لو تلف السعوديه بكبرها ماتلقى مثلها

يوووووووووه كملت بدخول التعبان – هه اجل صدق العلم

اللي اوحيته

ناظرت فيه بقوه – انت اخر إنسان له حق يقول رايه في

اللي يخصني خلك بعيد وتسلم مني

ناظرت امي فيني وفيه – انا دائم اسأل نفسي انا وش سويت في

دنياي عشان ربي يبتليني فيكم

طلعت من المطبخ وهي تبكي .. ولحقها دلوع امه

حطيت الكأس وانا اتنهد افففففففف الله يعدي اليوم على خير

طلعت من المطبخ متجهه لمجلس الريجيل .. فتحت البوابه الكبيره

ناظرت الجو فوقي وانا لابس النظاره الشمسيه .. الجو زين براد

وفيه غيوم

شفت الشغاله تحط الدلال ثم راحت يوم دخل فارس متكشخ – اوه

انت هنيا

ناظرته وانا اطلع النظاره – ليش مافتحت البوابات والناس جايين

جلس وهو يحط رجل على رجل – والله توني قمت مكسل البيرح

جايني ارق بغيت مارقد .. إلا تعال صقيران فذمتك بتأخذ وحده

مطلقه

ناظرته بنص عين – وانت وش دخلك انا اللي بتزوجها ولا انت

قال شي صدمني – شيخه ماهب مصدقه

ناظرت فيه – وش تقصد

قالي – اقصد انها امس مو بوعيها وردة فعلها ماراح تعجبك

نفثت الهواء اللي بصدري – تذلف معاد تهمني

ناظرني – من قلبك

قلت له – ايه ,, ويالله قم صب القهوه جونا ريجيل

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:33 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية