لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-03-12, 12:05 AM   المشاركة رقم: 526
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239494
المشاركات: 49
الجنس ذكر
معدل التقييم: RoOmans! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
RoOmans! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رووووووووووووووووووعة ..

 
 

 

عرض البوم صور RoOmans!   رد مع اقتباس
قديم 15-03-12, 07:04 AM   المشاركة رقم: 527
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,098
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بارت حزين ومؤلم لبنات ناصر خاصه ساره
نايف
يعل مانايف أشوف فيك يوم يالظالم يعني حتى بعد م إنفضحت قدام أبوك ترد بكل قواية وجه وكأنك ماسويت شي
لو فيك خير الكذوب حتى لو هي جاتك برجولها ماطاوعتها
لأن اللي سويته مايرضي الله ولا خلق الله وتتشرط بعد
يعل يتشرط وجهك بمشرط الجراحه لين ماتبان له معالم
أظنك بتشرط عن الزواج حبر على ورق وإنك تطلقها بعد فتره
أو إنك تاخذها معك في شقتك او تسافر بها كل هذا لأجل تبعدها عن أهلها وتتفنن في تعذيبها والإنتقام منها الله ينتقم منك لكن هين إن ماندمت على شروطك اللي راح تقيدك لأنك راح تحب ساره غصب عنك
ساره
راح توافق على شروطه أولا لأنه إذا هو كارهها مره هي تكرهه الف مره وودها ماتشوف رقعة وجهه ولا يقربها
اما مسألة بعدها عن أخواتها راح توافق لأنها بتبعد عن الكل في الوقت الحالي وهي تشوف اللوم والكره في عيونهم


أبومحمد
ماراح يوافق لكن موافقت ساره راح تجبره على لموافقه
ويمكن شيخه توافق لأنها كرهت ساره وتبغى بعدها عنها
فارس
مثل أبوه لكن موافقت ساره راح تحرجه


شيخه
ما أدر متى بتعرف إن طولت لسانها ماتجيب لها خير الغبيه
مالاحظت إن كل ماطولت لسانها هي اللي تتألم أكثر
ماتعرف الكلام الزين على الأقل تسكت


صقر
تحدي شيخه راح يخليه ينفذ كلامه لكن يمكن أبوه او أمه يمنعونه لكن بنرجع الخبله تستفزه وتتحداه وساعتها
ما أظن راح يعمل حساب لكلام أمه وأبوه
منيره
الله يصبرك على عيالك إنت وزوجك طيبين لكن عيالكم وماطلعوا لكم طالعين لجدهم


الجده
الظاهر إنشغلت بضاحي وزوجته عن سلطان توقعتها تزوره وتعرف أخباره


الجد
أول مره يقول كلمه زينه لما سب نايف


سهومه منتظرين البارت بفارغ الصبر يعطيك العافيه

شكرا عبوقه على النقل يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 15-03-12, 04:08 PM   المشاركة رقم: 528
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي .. ولين هالحين احب اشكر اللي ينبهوني حق الإحكام الدينيه والإحاديث
جزاكم الله كل خير .. وهالشي يبشر ان فيه من يغار على دينه .. يارب لك الحمد حمدا جزيلا
يابنات الحكم كان في البارت اللي راح عن ( السلآم عليكم ) وهو لايجوز هالمد
يابنات لحكم طويل شوي .. بس المهم انه لايجوز هالشي .. والله يجزي اللي
يعلمني عن هالشي كل خير يارب
..
في هالبارت قلت بتنكشف الحقايق .. ولين البارت القادم بينكشف أكثر وأكثر
والمشكوك بيكون صحيح .. والإهم مازال للآلم بقيه
..
نظرا لظروفي الخاصه جدا هالإسبوع احب اعتذر للجميع اني مابقدر انزل البارت القادم إلا يوم الإربعاء .. وهالاسبوع مابينزل فيه غير بارت واحد .. واوعدكم يكون طويل وممتع وفيه احداث تشبعكم و سامحوني جميعا



مع اطيب الإمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله


(
البارت التاســــــ 49 ـع والإربعون )


فجأه الاصوات سكتت .. والبكى والدموع توقفت يوم وقف

نايف – الفضيحه بتروح على بنتكم ان ماسمعتوا شروطي

ابو محمد وهو يهز راسه بأسى – حسبي الله ونعم الوكيل حسبي

الله عليك

فارس انقهر وتكلم من بين سنونه – ووش هي شروطك يالرخمه

جلس وهو مبتسم – حلو ( وناظر في ساره اللي متخبيه ورى منيره

وتبكي ولا ينسمع إلا شهيقها – اول شروطي عشان اتزوجها ابي ميتين

ألف ابي أفتح لي عياده كشخه ومحتاج تمويل

فارس وقف وهو يغلي – انت تبتز ابوي ياحيوان

نايف – انا مابتزه .. انا ابي مبلغ او قول تمويل وبرده يعني لاتخاف

البنك ماوافقلي غير على مبلغ معين وانا ماناقصني غير هالميتين

ابو محمد ناظرها وهي تبكي .. وباين الحسره والندم فيها .. ناظر

بنات أخوه الباقيات وهم يشوفهم مكسورين

تألم انه جابهم .. انه بحث عنهم ولقاهم .. ليته تركهم في عالمهم

أكيد انه عالم نظيف قبل مايعرفونه .. وافق وهو يشوف الكسر في

عيونهن كلهن – طيب

فارس تكلم بقهر – يبـــــــــــــــــه

ابو محمد اللي يحس بالألم – اسكت يا فارس

فارس هز راسه وناظر في نايف - وغيره يالتعبان

حط رجل على رجل وهو يسمع شهيقها يزيد .. وهي تنهان

وهو يضحك .. وهي بدال الدمع تنزل من عيونها دموع جمر من

حرارتها .. من النار اللي تحسها استوطنتها كلها .. توقف كل شي

فيها وهي تسمعه يزيد في الإهانه أكثر – من هالحين اقول لكم لو تشوفوني

احط رجلي على رقبتها ماحد يتكلم

مدرى غير بالشي اللي بكسه .. ألتفت إلا فارس .. وابو محمد حس

بالتعب من كلامه

وقفتهم صرخة شيخه وهي تقول – خلــــــــــــه

وقفوا وناظروها كلهم – هالشرط بعد انا اوافقك عليه .. سو اللي تبي

معها إن شاءالله تذبحها بعد

فارس ناظرها مصدوم – شيخـــــــــــه

شيخه وقفت وهي تقول – ولا حرف .. خلوه يتزوجها وإن شاءالله يذبحها

بعد مالنا دخل فيهم .. تستاهل اللي بيجيها منه هي اللي جابته لنفسها

ابتسم نايف بإبتسامه على جنب .. دليل الإنتصار

ابو محمد وقف – انا بروح ارتاح

وقف نايف – بس انا ماخلصت شروطي بعد

هالمره تكلمت منيره وهي تبكي – خلاص ياولدي خلاص حرام

اللي تسويه

نايف تكلم وهو يناظر ظهر ابوه – بس هاذا اهم شرط










سلم عليه وهو يبتسم – الحمدالله على السلآمه

ضحك وضمه – الله يسلمك .. مابغيت اشوفك

جلس قباله – وش اسوي تعرف الفتره اللي راحت من شغلي للمستشفى

تعرف ابوي هناك

جلس منيف – صح ذكرت وشلونه ابوك هالحين

صقر – الحمدالله أحسن ,, هاه جبت اللي وصيتك عليه

طلع الورقه من مخباه – هاه هاذي هي

أخذها صقر منه – حلو ,, هاذي اللي بيكسر ظهره فيها .. هاذي

هي الدليل القاطع

منيف – بس انت وش بتسوي فيها

صقر وهو ينادي على الجرسون – خله كل شي بوقته حلو ,, المهم هالحين

عرفت من اللي يدبر فيني وفيه هذه كله









تكلم وهو يناظرهم – هالشرط هو المهم

ابو محمد ناظره وهو يحس انه مطعون .. يحس انه انتهى دوره بالحياه

وولده يساومه على ستر لحمه

لهدرجه ماعرف يربيه .. المشكله يعرف انه مكتف ويتشرط .. وهو

يستغل نقطة الضعف في الموضوع

غمض عينه بألم وهو يسمعه يقول – انا بتزوجها وهي لكم ... عندكم

ماأبي منها شي .. ولا تنتظرون أقدم لها إي شي .. اشيل يدي عن كل

مسؤوليتها .. ولين ألقى اللي تناسبني تراني أبلغكم من هالحين بطلقها

هالمره هي اللي وقفت .. هي اللي انجرحت .. وهي اللي قدمت فروض

الطاعه انصدموا منها وهي تقول – يشهد علي الله والخلق يسمع لولا

الخوف من الإخره لكنت انتحرت ولا شفت وجهي

انا أخليك من مسؤوليتي قدام الله واللي واقفين ( وراحت تركض من

عندهم وهي تتألم .. خسرت كل شي كل شي .. خواتها .. هلها .. وحتى

نفسها .. وهو يربح ويربح ويربح .. ويارب تأخذلي حقي منه ياااااااااااارب

توريني فيه عجايب قدرتك ياااااااااااااااارب

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 15-03-12, 04:09 PM   المشاركة رقم: 529
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم الثاني \ الظهر .. بيت سعد بن فهيد

حاسه بنشاط غريب عليها اليوم .. إلبست قميص عشان ماتحس

بشي مقيدها .. وبدأت في الترتيب .. اصلا وجودها طول الوقت

بهالغرفه .. فماعندها شغل غير ترتب هالجناح اللي تحسه معفوس

ابتدت بدولابه هو .. يحتاج لترتيب طويل .. بإختصار هو فوضوي

وهي تحب الترتيب والدقه

طلعت كل الملابس وهي تحس بالحماس .. لكن فيه شي طاح من

بين الملابس .. صدمها وهي تناظره









دخل البيت .. وشاف في الصاله امه صدت يوم شافته

حس بالحزن .. امه تعيشه في حاله صعبه .. مايصيرمع كل

هالضغوط اللي يحسها .. وامه تزيد عليه

شاف ابوه ترك الجريده .. وناظر فيه وهو يناظر امه اللي

مو راضيه تسامحه

ابو فهيد وقف وهو يناديه – ضاحي

ألتفت على ابوه – لبيه

ابو فهيد – تعال في المكتب بتكلم معك

عمشاء – انا بحط الغداء عمي ينشد عنه

ابو فهيد – حطيه حطيه ماحنا بمطولين

مرت من جنبه أمه وهي ماتناظر فيه .. وصاده عنه

حس بالألم من معاملة امه .. مشى مع ابوه وهو يحس بالقهر

امه .. والزمن .. والشغل والإمانه .. والعصابه .. كلهم عليه

دخل وسكر الباب وراه .. جلس مقابل ابوه اللي جلس على المكتب

وقال – ضاحي امك لازم تعرف

خاف ضاحي – لا دخيلك يبه لاتعرف شي .. انا ماابي أمي تشيل

همي

ابو فهيد – بس نفسيتك ياولدي .. في شغلك مضغوط وفي البيت

مضغوط ارحم نفسك شوي

تنهد بهم – الإمانه ثقيله ياابوي

ابو فهيد – وانا عارف عشان كذا امك لازم تعرف .. حتى البنت

مسكينه من يوم تطلع لين ترجع وهي ماسكه جناحها ولاتطلع

منه .. مو حرام عليك اللي تسويه في الضعيفه

قال بوجع – خلها يبه كذا احسن ابي امي ترتاح

ابو فهيد – وعشان امك ترتاح تظلم حرمتك ياولدي انت قلتها

أمانه حرام اللي تسويه فيها

ضاحي وقف وهو يقول – لو بيديني طلعت انا وإياها عشان ترتاح

امي بس المشكله اني مجبور اخليها هنا عشان احميها الله يعينها

تتحمل الوضع شوي هالبيت أأمن مكان إلها

مشى وهو يحس انه مكبوت .. بس سمع ابوه يوقفه

ألتفت عليه – نعم

ابو فهيد وهو يمشي يمه – المغرب ملكة ولد عمك

ضاحي عقد حواجبه – من

ابو فهيد – نايف على ساره

ضاحي – ومن بلغك هالخبر

ابو فهيد – اخوك اللي توه يدخل البيت ( تنهد ) الله يعين وضحى

عليه .. الله يصبرها

ضاحي وهو يطلع مع ابوه – صح وضحى وينهي من طيحة عمي

مارجعت

ابو فهيد – اختها مسقط وقاعده معها

ضاحي وهو يطلع الدرج – اها .. زين ببدل وبنزل

ابو فهيد وهو يجلس – علم حرمتك تجي

ضاحي – إن شاءالله

وصل الدور الثاني .. توجهه على قسمه .. فتح الباب

وشاف اللي جالسه على الكرسي .. وتناظر في

شهق من الصدمه .. وحس انه انبلم









تقرأ في الكتاب .. وتسرق النظرات وهي تشوفه يتكلم معهم

ويضحك وإياهم

زايد – بس الاستاذ ضربه بقوه .. وعطاني القلم حقي

نواف ضحك – وهو قعد يمسح دموعه

زايد لف عليه – انت تقصدني

نواف – لا أقصد الإستاذ ههههههه ههههههههههه

عصب زايد وقام يضربه

صرخ فيهم محمد – بـس بس عيب ياعيال

موضي تركت الكتاب .. وركضت لهم فرقتهم وهي تصارخ

عليهم – انهبلتوا انتم

زايد – هو وقح

نواف – وانت غبي

كان طول الوقت تطل مع فتحة الباب .. وهي تشوفهم

شافته وقف .. وقام يصالحهم مع بعض ويضحك معهم .. ويبوسهم

محمد – بس عيب اللي تسوونه انتم زعلتوني منكم

نواف ضمه بقوه وهو يقول – انت طيب بالحيل ,, كان يكذب خالد

وهو يقول انك عصبي

انصدم .. وفكه وناظر فيه .. خالد .. كيف نساه .. معقوله

ولده يقول عنه عصبي .. صد للجهه الثانيه .. وهو يتذكر ان

ماله موقف معه حلو

حست بالإلم .. وهي تشوفه معهم غير .. ومعها ومع اخوها غير

ركضت مع الدرج وهي تحس دموعها تسبقها

شافت في وجهها فارس .. ايه هو .. هو ابوها

مو اللي كان يضربها ويضرب خالد .. كان يعذبهم .. ومع

زايد ونواف غير .. يحبهم ويضحك معهم

ضمته بقوه وقالت – انت بابا

فارس انصدم من اللي ضمته بقوه وهي تقول بابا

فكها وناظر فيها وهو يبتسم – خلود وش فيك

خلود رجعت تضمه وهي تبكي – انت بابا انت هو ابوي

فارس تألم من دموعها وهي تنزل – خلاص حبيبتي اسكتي

خلود وهي تشكي عليه وتفرك عيونها – كان يضربني وبعذبني انا

وخالد ويوم جونا نواف وزايد حبهم وهو مايحبنا انا ماأحبه ماأحبه

فارس انصدم - وليش سوى كذا

ناظر فيها وهي تفرك عيونها – خلاص خلود حبيبتي انتي الشاطره

حبيبة عمو .. تبغينا نروح للدكان

فكت يدينها عن عيونها وهي مبسوطه – ايه ايه

شالها وهو يضحك ويصعد الدرج – اجل امشي اغير ملابسي

وألبس بجامتي ونتغدى ونروح مع بعض للدكان

باسته وهي تضحك – ومانبي نواف وزايد

ناظرها وابتسم لها وهمس في أذنها – طيب بس لاتعلمين احد








سكر الباب واسرع لها .. وأخذ الملف من يدها وهو يقول

بعصبيه – ليش تفتشين في اغراضي

سمع صرختها اللي وقفته .. ومشت لين وقفت في وجهه – انا

من من ضاحي

سمعت صوته وهو معصب – يعني من انتي الجازي بنت سعود

الجازي – كذاب

رفع حاجبه وناظر فيها – اجل من انتي

الجازي صدمته – انا اسمي نور ضاحي نور

حس بالإلم وهو يكذب عليها – لا اسمتس الجازي

أشرت على الصوره بقهر – بس هاذي انا انا

ناظرت في الرجل اللي ضامها ويضحكون – مين هذه ياضاحي

ضاحي دخل ولا عبرها .. وهو يحس بضعفها وراحمها

بس مايقدر يعلمها .. مجبور يخبي عنها خوف على حياتها

دخلت معه ووقفت وهي تترجاه – مين ياضاحي تكفى من

ضاحي ناظر في عيونها اللي توجعه .. ودمعها ينزل – هاذا

ابوتس

رجعت خطوه للورى بصدمه – هاذا ابوي

ضاحي – ايه ابوتس سعود الله يرحمه

ناظرت فيه بألم – بس اللي مكتوب في الملف ماهب سعود

ناظرها وهو يتألم من اللي كشفته – صح ماهب سعود

انا عارف

تكلمت وهي تنكر اللي توصلت له – يعني انا بنت سعود ولا بنت

هالرجل

ضاحي حس راسه عوره – لا بنت سعود

ترك الملف ومسكها وضمها – الجازي حبيبتي .. هالصوره

لتس انتي وعمي سعود الله يرحمه .. كانت معي في السياره

وانا حطيتها في الملف عشان انزلها معي للبيت يوم جبته

الصوره ماتعلق لافيتس ولا في عمي

حاولت تصدقه .. لانها ماتبي تسمع الحقيقه اللي توجعها

فكته وهي تقول – صدق

ابتسم لها وهو يقرص خدها – صدقين مو صدق

ابتسمت له ورجعت تضمه بقوه .. تحبه .. وتعشقه .. وتهواه

صار لها في الدنيا كل شي .. كل شي

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 15-03-12, 04:10 PM   المشاركة رقم: 530
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,539
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في الملحق

جالسات في الصاله .. وكل وحده في عالمها وسرحانه .. بس

همهن واحد .. وألمهن واحد

سمعن صوت غريب وهو ينادي على وضحى – وضحى

وضحى عرفته وكشرت وقفت وهي تقول – هذه وش حاذفه
علي هالساعه

نوره – فهيد

وضحى – كل الإسبوع وهو نفس الموال يبيني ارد معه انا

تعبانه منه

لبست جلالها وطلعت له ناظرت فيه .. وهو يناظر فيها

بقهر – مابغيتي يالعرجا

حست بالقهر وناظرت فيه بتطنز – داريه اني عرجا مايحتاج

تعلمني .. بس بسألك انت وش حادك على العرجا كل شوي شال

شليلك تدور عليها

ناظرها مصدوم من لهجتها الجديده وقال بيقهرها – وش اسوي

تعبير حال لين نلقى الإحسن

ضحكت بسخريه منه وهي تغيضه بهالضحكه .. وضربت يد

على يد .. وناظرتها من فوق لين تحت .. وتأكدت انه فهم مقصودها

يوم تلها مع شرشفها وقال بقهر واضح – انا احتريتس في السياره

تأخري خمس دقايق ان تشوفين شي عمرتس ماشفتيه

دزها عنه .. ومشى

ناظرت فيه .. ولفت راسها .. راده لخواتها

ناظرت فيهن وقالت – انا بروح

شيخه ناظرت فيها .. ثم انسدحت على المركى

هند – مانتي بحاضره الملكه

ناظرت وضحى في شيخه – شيخه تعرف تصرف ماانتم

بمحتاجين لي

مشت لشنطتها .. ولبست عباتها وناظرت فيهن - ان احتجتوا

شي علموني

ناظرت في نوره – متى بتروحين

نوره وهي تناظر شيخه اللي حالها ماهب زين – يمكن الليله

وضحى – يمكن امرتس في بيتس

هزت راسها .. وهي ترجع ذاكرتها .. لإخر لحظه كانت فيها

معه .. وهو يصدمها بكلمة ( انا ابي ولد )

ياترى تغير كلامه .. وبيتركها في حالها .. حست راسها يعورها

من كثر التفكير وقامت للغرفه تنام

هند ناظرت فيهن وهن ينسحبن وحده وحده .. كلهن يتمنن الوقت

يقطع والفضيحه تنستر

شيخه باين انها ماهب شيخه اللي تعرفها .. صارت تخوف اكثر

واكثر .. والواحد مايعرف هي وش تفكر فيه

ونوره اللي خايفه بقوه .. وهالشي واضح في وجهها

ووضحى .. اللي مجبوره تروح مع زوجها .. وقلبها معلق عندهن

كلهن متألمات .. ألم قوي

شافت شيخه مغمضه عيونها .. ونوره راحت تنام .. هاليوم

كله ولا وحده فيهن ذاقت طعم النوم .. ولا حتى الإكل

الهم اللي فوق راسهن كبير كبير بالحيل .. حمل ثقيل .. وساره

خدعتهم .. إلا هانتهم

حست بالملل .. وطفشت من هالجو الكئيب .. طلعت من الملحق

وراحت تمشي في الحوش .. وهي تشم الهواء

شمت ريحة الغداء .. وتوها تتذكر بطنها .. ماأكلت من البارح

شي .. كيف تأكل ونفوسهم مسدوده .. بس هالحين لا معاد تقدر

تصبر

مشت للمطبخ اللي كان له باب داخلي .. وخارجي

دخلت مع الباب الداخلي .. وسمعت صوته .. وبسرعه طلعت وهي

مكشر .. يأكل ويضحك مع بنت اخوه .. لمست بطنها

كيف بتروح وتأكل بيعايرها .. وقفت عند الباب وهي تسمع

وتدعي في كل للحظه انه يقوم .. وتدخل تأكل

فجأه شي دخل سريع وكبير بين رجولها .. صرخت صرخه من قلب

وهي تناقز من الخوف

طرح لقمته .. وهو يسمع الصرخه القويه .. والصياح .. ركض

بأقصى سرعته .. وشاف شي خلاه يطيح على بطنه من الضحك

صرخت .. ويوم شافته ركضت له وهي تناقز .. واندست ورى

ظهره وقلبها طبول

شافت القطوه اللي خافت من صياحها .. ماتدري وين تروح

وهو يضحك .. ضربته مع ظهره عله يسكت وهي تحس

دموعها تنزل

ماوقف موجة ضحكه .. إلا بكاء خلود .. اللي خايفه من القطوه

هدى من الضحك وطرد القطوه اللي انحاشت يوم ضربها بنعاله

( تكرمون )

لبس نعاله ومشى لهم وهو يشوفهم يمسحون دموعهم

ضحك ودخل للمطبخ وهو يقول – انتي وش جايبتس

دخلت وراه وهي تبي شي يبل ريقها – مالك دخل داخله بيت

عمي مادخلت بيتك

ناظر فيه بمعنى .. ونزل راسه يكمل أكل وهو مبتسم وهو

يتذكر شكلها وهي تناقز من القطوه وتصيح

مسكت بطنها يوم طلع شوي صوت .. ورصته بقوه

ناظرت في القدر اللي باين عليه صغير

مشت له .. وهو يناظر فيها وساكت ويأكل

خلود قالت – القطوه روعتني انا بكيت مثلتس ياهند

هند لفت راسها وناظرتها – خلود تبين غداء

فارس كان يأكل وساكت

خلود قهرتها وهي تقول – لا انا أكلت يوم رجعت من المدرسه

سمعت صوته وهو يقول – رحتي للمدرسه

معاد فيها بتحط لها وبتأكل .. طلع صوت من بطنها فضحها – لا

مارحت

ايبتسم لانه عرف انها تبي تأكل .. قام وهو يقول – لاتوسخين

الصحون

كلي في صحني ترى امي تعبانه وراقده .. والشغاله مريضه

ناظرت فيه وهي مفهيه – هاه

غسل يدينه .. وأشر لخلود تجيه .. ركضت له .. وتعلقت في

حضنه

ناظرها وهي تناظرهم وكتم ضحكته – حنا بنروح الدكان تبين

نجيب لتس حلاوه يانونو

انقهرت منه وقالت – على تبن

احرجها وهو يتكلم بجديه – اها عيب

طلع وهو يلاعب خلود ويسولف معها .. ومرات يضحك

لين اختفى صوتهم .. ركضت للقدر ونزلته .. وحطت لها

غداء وهي ماهب مصدقه انها تأكل








المغرب \ بيت ضاحي بن فهيد .. مجلس الريجيل

الجميع جالسين .. والشيخ يكتب في الكتاب هوياتهم

الشيخ يمد الكتاب على نايف – وقع

نايف وقف وهو يناظر ابوه – ابي ابوي

ابو محمد عارف قصده .. طلع الشيك من مخباه .. ومده

عليه – مايحتاج اقوم انت وقع بس

ابتسم .. ونظرات فارس بتأكله .. جلس ووقع في الدفتر

المملك – لازم توقيع البنت

ابو محمد اللي متألم منهم – قم يافارس وده لهم

فارس اللي يشوف في عيون ابوه الإلم والكسر – طيب

ودى الكتاب .. ولقى امه وشيخه ونوره وهي وهند وموضي

جالسين في الصاله .. والحزن غالب على المكان .. على أن

موضي ماهب عارفه شي

مد الكتاب على امه اللي عطتها الكتاب والقلم .. وقعت ودمعتها

تنزل وهي تحاول تخبيها عنهم

تنفس بعق .. والصدمه كانت من شيخه اللي وقفت وعطتهم ظهرها

طالعه وهي تحس الهم والثقل كله طاح عنها






( إنتظروني بحوله وقوته .. يوم الإربعاء القادم )

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:08 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية