لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


وفاء لقلبه ، للكاتبة : دموع السحاب ..

السلام عليكم قراء ليلاس الغوالي اليووووم جبت لكم قصه نصحوني اقراها واتمنى انها ما تكون مكرره وبقراها معاكم جزء جزء كل يوم ان شاء الله انزل جزء

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 13-08-11, 12:27 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي وفاء لقلبه ، للكاتبة : دموع السحاب ..

 


السلام عليكم قراء ليلاس الغوالي
اليووووم جبت لكم قصه
نصحوني اقراها واتمنى انها ما تكون مكرره
وبقراها معاكم جزء جزء
كل يوم ان شاء الله انزل جزء او جزئين لان الروايه كامله
قـــــــــــراءه ممتعه
...
..
الجزء الاول ...


وفاءً لقلبه ..وحبه ..وعطاءه ..
وفاءً لوفاءه ..وفاءً لأحساسه .
وفاءً .لسهره ..لتعبه..لأنجازه ..
وفاءً لتفاني ..وفاءً لبياض قلبه..
وفاءً لحظوره ..وفاءً للوفاء اكتب..


ماأصعب الحياة عندما تكون قسوتها من أقرب الناس اليك ..
مؤلمه حد الموت عندما يكون الطعن بالظهر ..قاسيه عندما تكون الجراح من يد
من يملك الدواء ..
أحمد هو من قال هذه الكلمات بحزن وألم وجراح أحمد هو من عبر عن هذا الانين
أحمد..أه يافارس اخر شئ توقعته ان قسوتك تكون علي ..اخر شئ توقعته
انك تمد يدك علي ..خساره يافارس
غمض احمد عيونه وانعاد المشهد كامل قدامه
دخل البيت مصعب وبكل سرعه توجه لغرفة فارس وماهي اي غرفه غرفة
المكتب الي مافيه احد يتجرأ يدخلها بدون اذن وفتح الباب والتفت فارس
والشرر واضح بعيونه
فارس وهو واقف ..خير ان شاء الله من متى ندخل بدون استأذان
احمد..من اليوم ليه يافارس تعمل كذا بعمك ليه
فارس..ماعندي عم انت عن مين تتكلم
احمد بغضب..والي زرته من هو
فارس بسخريه..اها هذا كان عمي وزيارتي كانت راحه لي
احمد ..رحت تتشمت فيه
فارس ..بااستهتار ..زياره عاديه
احمد..يااخي ماراح تزيدك فلوسه انت فلوسك مغرقتك ماانت محتاج تذل
رجال كبير الشيب مالي راسه والمرض هده
فارس ..لوسمحت بكمل شغلي
احمد..انت حقير
فارس ..ماسمعت
احمد ويقرب له ..انت انسان خالي من المشاعر انت حقير
فارس وبغضب امتدت يده بكف على احمد
احمد..تضربني
فارس..واطردك

احمد بضحكه من غير نفس..كنت متوقع انك بتطردني من بيتك يافارس لكن
ماتوقعت بهالسرعه
فارس يحاول يتمالك نفسه ..احمد اطلع غرفتك
احمد وبحزن..بطلع بس مو لغرفتي لا بطلع من املاكك من بيتك بس قبل
مااطلع بقول لك كلمتين انت عندك لي مبلغ ياريت تعتبرني متنازل عنه
مقابل صرفك علي كل السنوات الي راحت يااخوي
فارس وبصوت اعلى ..احمد احترم نفسك وثمن كلامك مو فارس الي يبخل
على اخوانه بدمه وشلون حلاله
احمد..الي يدمر عمه
يقاطعه فارس بصوت غاضب..ماعندي عم
طلع احمد من المكتب بغضب وبسرعه اخذ ملابسه وصادفته امه الي كانت
تصيح من الي سمعته بين عيالها
احمد يحب راس امه..سامحيني
ام فارس ودموعها على خدها ..خساره ياعيالي خساره
طلع احمد وترك امه بحالة انكسار والم وحزن وراح هو بحالة خوف والم
وجرح كبير

ببيت فارس ماتغير شئ فارس مازال بمكتبه وامه من الحزن دخلت غرفتها
والبنات كل وحده طلعت غرفتها تفرغ حزنها بطريقتها
نوره تكلم دانا بنت خالتها..مليت من هالبيت كرهته
دانا..خلاص يانوره انتم المفروض تعودتوا على فارس
نوره بحزن..بس احمد طلع من البيت
دانا..احمد رجال والي صار كان متوقع بيجي يوم يطلع
نوره..دانا فارس كل يوم يمحي صفحه حلوه بحياتنا
دانا..نوره لاتكونين متشائمه وروحي لخالتي ووسعي صدرها واحمد تعرفون
جواله باي وقت تقدرون تكلمونه
نوره..أه بس الله يعينا على هالهموم وين دلال
دانا..دلال كالعاده عند التيلفزيون
نوره..اختك هذي مضيعه وقتها عالفاضي
دانا ..وشتبينها تسوي دراسه وخلصت ووظيفه وماحصلت وعرس مااعرست
نوره..هههههه المهم بروح لريم اشوف شتسوي
دانا ..اوكي سلمي عليها
نوره..يوصل فمان الله

في نفس الحاره كان فيه غرفتين بداخلها شخصين شايب كبير هده المرض طايح
على الفراش ماهو قارد يعمل اي شئ ..
وبغرفه ثانيه بنت بعمر الورد دمرها حقد الناس وكرههم بدأ هالاحساس يمحي
الطيبه بداخلها بدت تحس انها عايشه بغابه القوي يأكل الضعيف
غاليه بنت غاليه لان لها قلب ايبض صعب تحصله بوقتنا
غاليه وقفت عند الشباك تتفرج على بيت فارس ..او قصر فارس وبنفسها تقول
معقوله يافارس عندك كل هالحلال وتطالب ابوي خمسين الف ليه طيب ..غريب
هالانسان حضوره مخيف وبروده مخيف كلامه هادي ومعانيه جارحه ..ابتسامته
سكين وغضبه دمار اغرب انسان شافته بحياتها كل القسوه تجمعت فيه وشافتها
هي ومع هذا هو الشخص الوحيد الي ابوها يقول لازم تثقين فيه ..
تنهدت غاليه لانها كل يوم تفكر من اشهر من بعد ماخسر ابوها كل فلوسه وهي
تفكر وتفكر ليه ابوها رجعها للماضي ليه رجع لعيال عمها ليه الحين رجع لفارس
الي اسمه مثل الذهب بالرياض ليه الحين يايبه فهمني ..تعبت غاليه وطلعت تتطمن
على ابوها وقالت لنفسها بيحي يوم وكل شئ يبان
وبغرفه من الغرف بهالقصر كانت ريم انسانه عايش بعالمها وسيلتها
الوحيده لتعبير عن احزانها الكتابه عندها حلم ولازم يتحقق بينها وبين
القلم الف حكايه وهالحكايات مافي احد يعرفها الا شخص واحد مايعرف الا توقيع
الحكايه وهو فارس اخوها
ريم كانت تكتب وعايشه بعالم اخر
مااجمل الصحراء عندما تكون امان ..ومااروع رمالها عندما تكون ذهب
.مااجمل الحياة عندما تملك جوهر الاخلاق ..ومااروع الامنيات عندما تحقق ..
لااعلم من اين اكتب فلك أكتب نعم لم اكن يوم انسانه مثقفه ولم اكن يوم عالمه
بل انا انسانه عاديه احببتك وافتخرتك بك..ابكاني فراقك ..وعذبني قلمي للوفاء لك
فكان هذا النزف
وفاءً لقلبه..


بانتظاركم ....

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دموع السحاب, لتحميل الرواية صفحة 8, لقلبه, الملك فهد, اللقسم العام للقصص و الروايات, الشدات, دموع, صعود, وفاء, وفاء لقلبه كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:48 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية