لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-11, 01:33 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 221000
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: العصماء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSudan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العصماء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رواية ولا ارووووووووووووووووووع

امممممممم بصراحة فارس يقهر ليه يطلق المسكينة مصيره يحبها ويندم على كلامه

يسلموووووووووووووووو احاسيس

في انتظاااااااار البقية

تحياااااااااااتي

 
 

 

عرض البوم صور العصماء   رد مع اقتباس
قديم 19-08-11, 05:00 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الحادي عشر


غاليه بنظرة ترجي خجوله اخجلت فارس ..فارس ارجوك فكر
ام بدر وحست بلين فارس ..فكري ابوي
فارس بتردد وحيره ..انتم فاهمين قصدي..؟؟
غاليه وعينها بالارض ..والله فاهمه واذا حسيت اني محتاجه اتزوج بقول لك
طلقني
ام بدر ورحمة غاليه ..خلاص فارس
فارس احتار ولاعرف يوافق او لا لكن بالاخير قال .. ..طيب يالله انا برجع رغم
اني مش مقتنع بس من يقدر عليكم
ام بدر باابتسامه ..الله يحفظك ابوي

ام بدر وتلتفت لغاليه الي مسحوره بفارس وعينها عليه ..انتي مقتنعه
انا بصراحه جاريتك لاني ابي اسألك انتي فعلا ماتبين تتطلقين لانك ماتبين
اصلا تتزوجين او لانك تبين فارس
غاليه وتغير عينها عن فارس وبحزن تقول ..فارس بالنسبه لي انسان له الحق
بتعذيبي شلون اكون ابيه
ام بدر تغير وجهها..ليه قلتي كذا عن فارس هو سوا لك شئ
غاليه..لا بس هو بينتقم من ابوي فيني وهذا من حقه
ام بدر وارتاحت..تطمني ياغاليه فارس ماينتقم فارس انسان يخاف الله ويراعيه
تطمني يابنتي فارس لو بينتقم انتقم من ابوك وخصوصا كان يقدر يضربه
بالسوق بس فارس كان يتجنبه ولايحاول ابد يتعرض له وكلنا نعرف هالشئ
غاليه وبقهر ..اجل ليه تزوجني ..؟؟ ليه
ام بدر وتمسك يد غاليه ويرجعون عند الاهل .هالسؤال فارس بيجاوب عليه
امشي نرجع عندهم تأخرنا وابتسمي والله شكلك احلى بكثير ..

انتهت الطلعه حلوه صار فيها احداث حلوه وبتكون نقطة تحول بحياة البعض
بس ياترى هالتحول بيقدر يزرع امل او يمحي الالم هذا هو المجهول والغيب
الي مايعلمه الا الله سبحانه وتعالى ..رجع فارس مستغرب من قراره الي تغير
بسرعه..اما غاليه كانت خايفه من الترقب الي عايشته كل يوم تنتظر انتقام فارس
الي اتعبها ..اما دلال رجعت وهي تفكر بمستقبل جديد مع محمد..


مرت الايام حلوه بطيئه وسريعه على ناس وناس بدت غاليه مع ام بدر تتعلم
الاسهم وسهلت لها الامور ريم وكل هذا وفارس مايعرف أي شئ لان الرأي
الاول والاخير بخصوص طلعة البنات من البيت عند ام فارس لكذا قدروا يطلعون
للبنك ويرجعون ويخلصون كل الامور من غير مايعرف فارس ..
دلال مازلت متردده توافق او لا على محمد اما محمد فكان خايف من تأخر دلال
بالرد عليه ؟؟
احمد قرر يكلم امه ويخطب هند لكن مازال خايف من نتائج هالخطوه ..
عبدالله رجع من دبي ومعه قصة الشاب المدن
فارس زادت زيارات سلطان له وكلام غاليه راسخ بباله يحاول ماينساه ابد
فهد مشغول باله كثير بموضوع مهم له ولاول مره مايشاركه فارس
نوره ودانا ومشكله كبيره تجمعهم
مها وحالة اشبه مايقال عنها حالة حب غيرتها كثير
غاده تفكر تدخل عالم الكتابه والخوف والتردد يأجل مشروعها..

احداث كثيره صارت بديتها لما نوره ضحكت بالسوق من غير وعي منها بوجود
الشباب الي ضلوا يتبعونهالحد ماعرفوا بيتهم وبيت دانا حاولت نوره ترد بس
منعتها دانا
نوره عند بيت دانا نوره كانت معصبه ..خليني اهزئهم والله لو يشوفهم فارس
بيذبحني
دانا..وهي ميته من الخوف مجنونه انتي
نوره.. لاعاقله اجل لهم اسبوع على هالحال يوصلونا للجامعه اعنبوهم ماملوا لو
نبي نعطيهم وجه كلان من اسبوع

دانا وهي محتاره ..اقول نوير شرايك نقول لريم ودلال
نوره بطفش واضح ..وش بيسوون يعني ..؟؟
دانا.بااستسلام .ماادري
نوره وتعصب ..الله يأخذهم جعلهم المرض
دانا..جوالك دق
نوره..غريبه رقم مااعرفه ارد او لا
دانا..ردي يمكن احد من البنات
نوره بملل ..الو
..هلا والله
نوره..من معي
..نوره محمد
نوره مصدومه..من معي
...انا الي و راك ياحلوه كيفك
قفلت نوره الخط وبدت نوبة صياح هستيري..بيذبحني فارس شلون عرفوا رقمي
دانا وبخوف..هم الي متصلين عليك
على طول دق جوال دانا بنفس الرقم وبدت هي بنوبة صياح وصلوا بيت
ام فارس ونزلت دانا مع نوره بعد مااعطت اهلها خبر
على طول طلعوا فوق ومن حسن حظهم ان ام فارس مو بالصاله وحصلوا
غاليه وريم بالغرفه وقالوا لهم السالفه
ريم بصوت عالي..بس لاتصيحون وجع
دانا وتمسح دموعها ..والله بيذبحني فهد
نوره وتمسح دموعها ..انا بيدفني وانا حيه فارس
غاليه. بهدوء .طيب انتم ماغلطتوا اهدو شوي
ريم..انا بكلم فارس
نوره بصرخه..لا مابيصدق
غاليه ..ليه يعرف منك احسن من انه يقولون له شئ
دانا..شلون بيصدق
ريم..عاد مو لهالدرجه هو يثق فيكم بعدين يعني بتغلطون وتعلمونه وش هالعبط
نوره بقهر وهي تصيح..شلون جابوا ارقامنا واسماءنا
غاليه..اذا يعرفون بيوتكم سهله
دانا تلتفت لها ..شلون
غاليه..انتم تشبهون سالفة بنت جيرانا ابوي الله يرحمه هو الي حل لها مشكلتها
واحد بالنت عرف اسم ابوها من الاي بي وطلع رقم التيلفون وبعدها بطاقة العائله
ومن سوء حظها كانت البنت الوحيده وطلع رقمها من الاتصالات
نوره ..كم واسطه عنده ذا
ريم..هههههههههه صادقه
غاليه..الي يبي يدمر بيلاقي كثير يرحبون فيه
دانا..بس لايقول لفهد
ريم..مااوعدك
دانا..انا بموت من الخوف
نوره..انا مت يالله صلوا علي
غاليه..هههههههههه والله انك رايقه تنكتين وانتي بهالحاله
نوره..غاليه حرام عليك لاتذكريني قومي دانا لغرفتي وانتم اذا قرر فارس
يذبحني علموني اصلي لي ركعتين لربي ولاتنسين ريم اذكريني وادعي لي
دفت دانا نوره وطلعت وتركت غاليه وريم بحالة ضحك على خبال هالبنت الي
بعز مشكلتها تنكت
طلعوا وتركوا ريم وغاليه الي اقتنعت بعد معاناة انها تكلم فارس مع ريم بالموضوع
بالليل اذا وصل


فهد ..دلال تأخرنا لازم نرد على خالي
دلال بتردد..طيب انت وش رايك
فهد..انا مقتنع بمحمد مافي مثله اخلاق ونعرفه وهذا يكفي
دلال بحزن ..خلاص طيب
فهد..هههههههههههههه طيب ابتسمي كأنك مغصوبه
دلال..ههههههههه طيب موافقه كذا حلو
فهدباابتسامه..مبروك
على طول صاحت دلال هي وامها وضحك فهد ..الحين ليه تصيحون
ام فهد..الله يفرحني فيك
فهد يحب راسها ..اوعدك قريب
دلال..بسرعه خلنا نفرح
فهد..لا الحين فرحتك لازم نعيشها كلنا وبعدين يصير خير


وصل الخبر لمحمد الي انبسط وفرح كثير وباركوا له اهله كلهم وعمت الفرحه
بيتهم واخيرا بهالعائله بيصير زواج ..وهو اول زواج لهم

بندرالتفت لاخوه الي وصل من دبي ..عبود ماقلت لنا سالفة المدمن
عبدالله...آه كل مااتذكره انقهر هالانسان مااعرفه شفته اكثر من مره بالمقهى ة
بعدها لعبنا بلياردو و تعرفنا علىبعض كان غريب بعد اسبوع كان يلمح لي انه
يعرف بنات استغربت انه مش تيلفون لانه كان يقول شقه ومن هالكلام وبصراحه
جاريته لاني ابي اعرف المكان وابلغ لاني اموت قهر لما الاقي امكان بهالحقاره
باارض المملكه توقعت بيوديني ببيت بهالامكان الي فيها العماله الي تفتح بيوت
***** وفسق لكن انصدمت لما دخلني بيته وترجاني اني اعطيه فلوس ولما قلت
مامعي وانا ماابي اعطيه لاني عرفت انه مدمن قال لي انه مدمن وانه بيتعالج بس
يبي فلوس ولما اصريت على رفضي تخيل وش عرض علي
محمد بحماس ..وشو
عبدالله بحزن..اخته
بندر وتعدل بجلسته..احلف
محمد..حقيرخسيس
عبدالله ..اصبر يجيك العلم الحين دخلها علي وانصدمت وبصراحه عطيته فلوس
محمد وعصب..انت ماصدقت طلعت الفلوس ماتستحي
عبدالله. اصبر كلتني .اصبر انت بعد افهم اول
وبدأ عبدالله يحكي لهم الي صار بالتفصيل
نايف..ادخلي
دخلت بنت وهي تصيح وتصرخ كانت لابسه جلابية وكان يسحبها وهي تقاومه
بصياح وصراخ رماها عند رجولي ووفقفت انا من الصدمه
نايف وهو بحالة الا وعي من الادمان ..هذي هي عندك خذها بس عطني فلوس
من غير احساس اعطاه الي بالمحفظه وفرح نايف
نايف البيت بيتك اطلع متى مابغيت انا بروح
طلع وسكر الباب وعلى طول رميت شماغي عالبنت الي جلست عالارض منهاره
عبدالله.ويلتفت عالجهه الثانيه .لاتخافين انتي اختي
البنت بصوت صياح متقطع يقطع القلب ..احلف مابتسوي فيني شئ
عبدالله..والله مابسوي شئ بس فهميني انتي قد دخلت على رجال قبل
البنت..لا هذي اول مره قال لي قبل بس قفلت الباب علي وظل يحال لحد
ماطلع الي معه
عبدالله..اخوك من متى مدمن
البنت..من شهرين ماكان كذا كان يشتغل ويصرف علينا صح احنا فقراء بس
شريفين بس حسبي الله على اصدقاء السوء استغلوا فقؤه ولعبوا عليه كان
اذا صحى يقول لي لاتفتحين الباب لي اذا حاولت ادخلك على احد كان يقول بتعالج
بس كل مايقرر يلعبون عليه حسبي الله عليهم
عبدالله..اسمعي انا بستمر يوميا اجي هنا واعطيه فلوس عشان مايدخل احد غيري
وانتي اعملي نفسك راضيه وانا والله مابضرك بس بعطيه الفلوس وبمجرد مايطلع
انا بطلع لحد ماشوف حل
البنت..وش بتسوي انا اخاف على امي
عبدالله..بسوي الي يحميك ويحميها

بندر بحماس ..وبعدين
عبدالله..ابد استمريت ثلاث ايام وماقدرت كنت بحاول معه بس خلاص كنت
اعطيه فلوس ويطلع مثل المجنون وانا اطلع بعده طبعا من غير مااشوف اخته
الي يعتقد اني اقضي الليل معها ورحت لشرطه وعلمتهم ومسكوه
محمد بحزن وتأثر واضح ..واهله
عبدالله..كل ماقدرت مريتهم واعطيتهم المقسوم
بندر..والبنت ماحبيتها
عبدالله..هههههههههه ليه فلم هندي
محمد..الله يستر عليها
عبدالله ..الي خلاني ابلغ ان اخته للان مابعد انهارت ولا صار لها شئ هالشئ
الي خلاني ابلغ عنه بسرعه خفت فعلنا انه يعرض على انسان مثله مدمن بعدها
صدقني بيصير شئ للبنت لان فقدان الشرف والامتهان يسبب صدمه للبنت وانا
خفت من هالشئ
محمد..هذي المشكله استغلال الشباب الفقير المحتاج
بندر..مسكينه امه الله يهديه يارب
عبدالله..افكر ازوره بعد فتره
محمد..انتبه اذا بيجيب لك مشكال
عبدالله..الولد اصلنا طيب بس اثروا عليه وبعد مايتخلص منهالسم اكيد بيعرف
غلطته الله يهديه يارب
بندر..امين يالله تصبحون على خير
محمد..كلنا بنام يالله

اما في بيت ام فارس كانت نوره حابسه نفسها بغرفتها واحمد كالعاده حضوره
خفيف يايجلس بالملحق او بغرفته وام فارس انسانه كبيره تنام بدري وتصحى
بدري احيانا تشوف عيالها واحيانا تنام قبل مايوصلون بالصاله ماكان فيه غير
ريم وغاليه


وصل فارس وحصل غاليه وريم

فارس ويناظر الساعه ..السلام عليكم
البنات..وعليكم السلام
فارس..وش عندكم ليه مانمتوا غريبه
ريم بتردد..بصراحه عندنا موضوع بنكلمك
فارس بتعب ..ضروري
ريم..ياليت
فارس..طيب توه بيجلس
ريم..بس بمكتبك مو هنا ماابي امي تسمع اخاف تصحى
فارس مستغرب..اوكي جيبي لي عصير وتعالي
ريم..طيب اطلعي غاليه
فارس بصوت امر..تعالي ياغاليه مابكلك بتوصل ريم بدقايق
راحت غاليه معه ولاول مره تدخل مكتب فارس كان مكتب له هيبته كأنه فارس
فيه قوه بس فيه راحه وهذا الاحساس الي بدت تحسه تجاه فارس انسان قوي
وقاسي بنفس الوقت تحس براحه تجاهه
فارس ويشيل شماغه ويحطه عالكنبه ..تفضلي
جلس فارس عالمكتب وشغل كمبيوتره وغاليه جلست قباله وهي مش مستحيه
ولاخايفه بس ماحبت تنحط بهالموقف موقف تكون فيه بهالقرب من فارس
فارس وحس باارتباكها ..هذي ريم وصلت
دخلت ريم وعطت فارس العصير وجلست
فارس ويلتفت ويتسند عالكرسي وقباله غاليه وريم ..يالله
ريم..بصراحه الموضوع يتعلق بنوره ودانا بنت خالتي
فارس وتغيرت ملامحه ماعاد ممكن تفهمين منه أي شئ ..ايوه
ريم لما شافته سكتت خافت ورفعت راسها لغاليه تطلبها تحكي وفهمت غاليه
غاليه..بصراحه فارس اذا بتعصب اكيد بتفهم غلط بس لازم تكون هادي حتى تقدر
تفهم
فارس وعصب فعلاً..اسمعوني انا لو بعصب بعصب من هالاسلوب قولوا بسرعه
ريم بتوتر ..غاليه تكلمي
غاليه وخافت لانه رفع صوته ..مو انتي الي قايله بنقول لفارس تكلمي
ريم..اف منك
فارس ويضرب المكتب ويوقف..اقول بتتكلمين والا اروح لنوره افهم الموضوع
ريم وعرفت ان فارس مابيستحمل ..خلاص بتكلم نوره ودانا يجيهم ازعاج
وسكت ماكملت
فارس..احيانا ودي اعطيك كف كل هالموضوع عشان ازعاج
غاليه..لا وقالت له كل الموضوع
فارس اخذ جواله واتصل
فارس..هلا فهد
شهقت ريم وناظرها فارس وسكتت
فارس..اسمعني ابيك تجيني بعد صلاة الفجر
فهد..خير ان شاء الله العيد اليوم
فارس..ههههههههههههه
استغربت غاليه وريم من ضحكت فارس الي مو بوقتها
فارس..الله يخس عدوك تعال وبس او تعال عندي الحين اقول لك الموضوع
واذا بتنام نام عندي
فهد خاف ..شصاير
فارس..تعال انتظرك يالله فمان الله
سكر فارس والتفت للبنات الي استغربوا هدوءه
ريم..فارس كنت خايفه اقول لك غريبه ماعصبت
فارس ويتنهد..ليه اعصب اذا فهمت الموضوع اوكي وشفته يستاهل واختي
غلطانه عصبت
ريم..ريحتني يالله تصبح على خير
قامت غاليه وريم
فارس..غاليه اجلسي بكلمك
ريم باابتسامه ..يعني انا اطلع
فارس..والله كيفك بتجلسين حياك بتطلعين بسلامتك
ابتسمت ريم..اجل ابطلع
غاليه خافت ..اجلسي ونطلع مع بعض
فارس وهو يقرأ شئ بالكمبيوتر ..ماباكلك
ريم..هههههههههه انتظرك بغرفتي
طلعت ريم وبدا فارس
فارس..شوفي غاليه انتي قلتي مانطلق صح
غاليه..صح
فارس..هالموضوع مش سهل مثل ماتوقعت انا قلت طيب بس فكرت وشفته
صعب انتي ماتتغطين عني
غاليه بسرعه ..اتغطى عادي
فارس..هههههههه مو هنا المشكله انا اقول نعلن زواجنا عند اهلي خوالي ونستمر
على مااحنا عليه او ننفصل والانفصال بصراحه بهالوقت مابيرضيني لانه بيسبب
لك كلام ماله أي داعي هالحل مايرضيني لانه يسئ لسمعتي وسمعتك
غاليه..كيف يسئ
فارس..غاليه انا تعودت عليك مثل ريم ونوره اكلمك عادي مااقدر اذا كان احد
موجود اكلمك على انك بنت عمي واذا كلمتك عادي اهلي بيفهموني ويفهموك
غلط يعني انا طبعي كذا مااعرف اتصنع ولو طلقتك الحين الناس برضوا بيتكلمون
طلقها وهي عندهم
غاليه..واذا اعلنت اننا مملكين
فارس وحس انها مرتبكه وهالشئ عجبه ..بتنحل هالمشكله بس بتطلع مشكله ثانيه
بس هالمشكله اولا بينتظرون الزواج وبيطالبون انه يكون سريع بااعتبار انه عيب
لانك معنا بنفس البيت يعني عادات وتقاليد ولو قلنا اننا تزوجنا برضوا يه مشكله
غاليه وضاعت من الحلول الي يقولها وبعدين يصعبها ..وش المشكله
فارس..اذا جاء احد وحصلك بجناح وانا بجناح
غاليه وبسرعه..اجل لاتعلن واتغطى
فارس يبتسم ..لاتخافين مابجيبك عندي انا اقول انك تستمرين بجناحك واذا
جاء احد
غاليه تقاطعه..انا مااقدر امثل قدام الناس اني زوجتك مستحيل
فارس يبتسم..بصراحه ولاانا اقدر اجل مافيه الا الطلاق اريح لي ولك ولمصلحتك
نخليه طلاق من غير مااحد يعرف مثل ماتم الزواج بالسر الطلاق نفس الشئ
غاليه..اوكي اجل مالنا الا الطلاق
فارس استغرب هالكلمه منها..ليه غيرتي رايك بسهوله غريبه
غاليه..لان مافيه حل وانت تهمك سمعتك وانا نفس الشئ
فارس مايعرف ليه حب يدور حل ثاني ماعجبه انها ترضى بهالسهوله
..نخليها ملكه طويله لمدة سنه وبعد سنه يحلها الله شرأيك
غاليه توترت وضاق صدرها وخافت من تلاعبه بالحلول ..كيفك سو الي تبي
فارس انقهر منها ..هالسلبيه مو كويسه لك
غاليه وقامت بتطلع ..عادي
فارس ..ماخلصت كلامي اجلسي
خافت غاليه وجلست
فارس..انا متعود احول مبلغ كل شهر اثنين بحساب خواتي وانتم مثلهم وابي
رقم حسابك اذا عندك
لاول مره من دخلت بيتهم تصيح قدامه لفت وجهها عنه واستغرب
فارس مايعرف ليه دموعها تستفزه وتقهره يشوف ضعف العالم كلها مجتمع فيها
وهو اكره شئ بحياته الضعف ....وشفيك ليه تصيحين
غاليه تحاول تمسك نفسها..انا مو محتاجه شئ
فارس ويوقف ويجلس قبالها وكأنه اخته ..ليه هالحساسيه انا ولد عمك بحسبة
اخوك يعني اذا احتجتي شئ مابتطلبينه مني غاليه انا عندي اختين ريم ونوره
وانتي الثالثه تعودني تشوفينا اخوانك حتى تتقبلين الواقع ودموعك ماابي اشوفها
غاليه وتمسح دموعها ..انت ليه كذا
فارس استغرب..كيف يعني
غاليه وهي تصيح..ليه ماتنتقم مني ليه ماتعذبني ليه معيشني كاني من اهل البيت
ليه
فارس وعصب من قلب ..انتي صاحيه غاليه وش هالكلام تبيني اعذبك
غاليه بصوت عالي شوي وقفت ورفعت خصل شعرها عن عيونها
..ايه صاحيه ليه انت عكس كل شئ تصورته ليه كل يوم تحاول بتصرف وبكلمه
تمحي صفحه سوداء رسمتها عنك ليه حرام كل يوم اقول اليوم بينتقم بس تعاملني
بااسلوب احسن كل يوم اقول بشوف الصوره الحقيقه لك كل يوم اشوف احترام
خواتك لك كل يوم اقول بكرا بيجرحني بكرا بينتقم يااخي انت شو ماتحس ماجرحك
ابوي يعني ابي اعرف مليت من الانتظار كنت خايفه من سلطان بس انت وسلطان
كلكم صدمتوني هو يعتذر منك وانا واثقه انه كذاب وانت كل يوم تثبت لي انك مثل
ماقال عنك ابوي يااخي حرام عليك ليه تسوي كذا تعبت ومليت تزوجتني من غير
أي سبب مقنع كان باامكانك ترفض وترفض طالما بتطلقني ابي افهم انت شلون
تفكر ليه وافقت تتزوجني وانت بتطلقني فهمني اهنتني لما طلبتني افتش لك وعادي
كانك شايف جدار صح انا مو جميله بس ماتوقعتك انك تشوفني قطعة اثاث بالبيت
تدخل وتسولف وتطلع ولاياثر فيك شئ وجودي او عدمه كل شئ عندك عادي
وطبيعي ودي افهم شئ واحد انت ليه تعملني بالاحترام وكأني اختك او بنت عمك
الي تحب ابوها وتقدره ليه اسلوبك راقي جدا جدا معي ابي افهم ليه تخليني اتقبل
وابدا اتعلق فيك
سكتت عند هالكلمه وكأن العالم كلمه اتعلق فيك توقف طلعت من المكتب لغرفة
ريم مصدومه من كلمتها اما فارس ........؟؟؟؟؟؟؟؟


اما ريم كانت بغرفتها مشغوله بملفها تكتب وكأنها تسابق الوقت

"" كلمة الأب قبل القائد""

خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رحمك الله مااروعك ومااروع كلماتك استوقفتني اول كلمه لك بعد توليك الحكم كثيراً فقد كانت تقول

إنني لأ شعر بعظم المسؤولية وثقل الأمانة التي شاء الله سبحانه وتعالى ان أحملها ، راجياً منه جل وعلا أن يعينني على حملها وإنني أعاهد الله ثم أعاهدم بأن أكرس كل جهودي ووقتي من أجل العمل على راحتكم وتوفير الرخاء والاستقرار لهذا البلد العزيز ، وأن أكون أباَ لصغيركم وأخاَ لكبيركم ، فما أنا إلى واحد منكم يؤلمني ما يؤلمكم ويسررني ما يسركم ))

21\8\1402 هــ
فــــــــهد بن عبدالعزيز


قطع عليها اندماجها مرور غاليه السريع والمريب لغرفتها قفلت الملف وبعتها


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 19-08-11, 05:01 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العصماء مشاهدة المشاركة
   رواية ولا ارووووووووووووووووووع

امممممممم بصراحة فارس يقهر ليه يطلق المسكينة مصيره يحبها ويندم على كلامه

يسلموووووووووووووووو احاسيس

في انتظاااااااار البقية

تحياااااااااااتي




الله يسلمك
ولاتحرمينا طلتك

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 19-08-11, 05:04 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الثاني عشر

طلعت من غرفته وراحت غرفتها رمت نفسها عالسرير وبدت نوبة بكاء من قلب
حست فيها ريم وراحت لها فتحت الباب وانصدمت من شكلها كانت عالارض
ورأسها عالسرير ودموع ممليه وجهها

ريم بخوف ..غاليه شفيك فارس زعلك
غاليه وتصيح وحضنتها ريم
ريم..تكلمي وش قيك
غاليه وهي منهاره ..بموت ياريم لاانا قادره افهم نفسي وانا انا قادره افهم فارس
ريم خافت من خوف غاليه ..وانا مو فاهمه وضحي
غاليه وبدت تحكي ودموعها تنزل ..لما تزوجني توقعته يبي ينتقم من ابوي فيني
كنت انتظر اللحظه الي يذلني ويهيني ويعذبني فيها كنت متوقعه بشوف وبسمع
منه كل كلمه جارحه وهالشئ ماخفت منه حسيت انه من حقه لان ابوي غلط عليه
ولان ابوي باعني وخلاني رخيصه والرخيص الناس تسترخصه ولاتهتم فيه بس
الي صار العكس يعاملني بكل احترام صح يعاملني كأني اخته بس ها مايعني ان فيه
كلمه تتردد ببالي دائما انا زوجته مو اخته ريم المشكله اني اكرهه قبل وفاة ابوي
ريم ومندمجه معها ..والحين
غاليه وتجلس عالسرير وتمسح دموعها ..اكذب لو اقول احبه بس تصرفاته
غصب عني تخليني احترمه واقدره واتعلق فيه كل الي يعمله معي انا واثقه
راح يأدي لنتيجه وحده اني احبه وانا ماابي احبه مستحيل احبه اولا ً لانه مايحبني
ولايبي يتزوج وغير كذا انا اعرف اني مااستاهله
ريم مستغربه..ليه ماتستاهلينه
غاليه وتضمم رجولها لصدرها ..ريم لاتجامليني فارس جاه ووجاه وانا صح بنت
عمه بس ابوي توفى وكثير يكرهونه وخوالي كل واحد اخس من الثاني وانا
لاشهاده ولاجمال
ريم وتجلس جنبها ..غاليه انتي حلوه ومو شرط يكون معك شهاده يكفي انك
انسانه واعيه ومثقفه
غاليه..ريم فارس لازم يطلقني
ريم بخوف ..هو قال بيطلقك
غاليه..ايه وانا رفضت خفت بصراحه بس لازم يطلقني عشان افقد الامل منه
لازم لرغم اني كنت متأمله يغير رائيه ويتمم الزواج لكن لا رافض مايبي
يتزوج قبل مااعرفه مابنيت امال عليه بس الحين ماابي اتطلق ماابي اتغطى عنه
ابي اشوفه صدقيني ريم رغم اني اذا شفته مااحس مثل البنات بفرحه بس احس
اني محتاجه اشوفه ويشوفني رغم اني متأكده انه يشوفني مثلك ومثل نوره بس
ماابي اتطلق ابي اذا دخل فارس احس بتميزي اني مو اخته بس افتش له اجلس
معه اكلمه واخاف من نهاية هالاحساس وبسبب هالخوف لازم اتطلق
ريم..انا بصراحه محتاره بس فارس صعب يحب انا مااقول هالكلام عشان تفقدين
الامل بس فارس قاسي وهالقسوه علمته يتجاهل عواطفه احتمال يكون يحمل
عاطفه ارق من الف عاشق بس فارس قوي وقاسي رغم حنيته علينا الا انك
تحسينها حنية اب مو اخ
غاليه وتتنهد..ممكن تعطيني رقم خالتك الجوهره
ريم مستغربه..ليه
غاليه..هي تعرف كل شئ وابي رائها
ريم تبتسم..مشاء الله عليها كسبتك على طول من جلسه وحده هذي
هي خالتي الله يخليها من عوني خذي رقمها

اما فارس وقف لحظات بمكانه مصدوم من كلام غاليه الي خلاه يتخذ قراره
بطلاقها بااسرع وقت ظلت الكلمه تتردد بباله اتعلق اتعلق فيك نطقها فارس
ودخل يدينه بشعره وقال..يارب ارحمني ونزل تحت لان فهد وصل واستقبله

فهد..سلام
فارس من غير نفس وبذهن مشغول ..وعليكم تفضل
فهد استغرب فهد فارس كان رايق وهو يكبمه..شصاير
فارس..اجلس وبلاش تهور لاني مصدع ولالي خلق صراخ
فهد. من غير نفس .طيب قول
فارس وقال له السالفه طبعا فهد عصب بس قدر فارس يهديه وفهد هدى شوي
لان واضح ان فارس مزاجه سئ
فهد..طيب والحل
فارس..بننتظرهم ونمسكهم ونكلمهم
فهد؟؟صادق بتكلمهم عادي اصلا شلون بنقدر
فارس..ايه ابي افهم هم وش يبيون من البنات
فهد..انا مااضمن امسك اعصابي انت انسان تأخذ اللامور بهدوء وانا مااتوقع
لازم اعطي كل واحد كف عالاقل
فارس ويتنهد ..لا حاول لازم نكون هادين بعدين لغة اليد مو لازم تكون اول حوار
بينا لازم نتعود نفهم بعدين نغضب يااخي ملينا من اسلوب اليد متى بنخلي عقولنا
ننكلم
فهد مستغرب..طيب بس مااوعدك بعدين انا اثق ببناتنا يعني واثق ان الغلط
منهم وقول عني ماتقول عادي قول همج ماهمني بس من الحين انا بحاول امسك
اعصابي بس مااضمن

سكت فارس شك فهد ان فارس فيه شئ ثاني ولاله خلق يتكلم
فهد..وانت شفيك مو طبيعي
فارس وكان محتاج يتكلم ..مصدوم
فهد تحمس ..من
فارس ويلتفت له..من بنت عمي غاليه
فهد..وشفيها بعد
قال فارس له الي صار
فهد يهز راسه ..يعني حبتك والله خبله
فارس وعصب..اولا هي ماحبت وثانيا ليه طايح من عينك
فهد..ههههههههههه لا بس ماعليه فارس البنات يحبون صح بسرعه بس انت
صعبه يعني جاف وابتسامتك ماتطلع بسهوله
فارس..المهم انا قررت اطلق
فهد ويرمي عليه المخده..يااخي حرام عليك
فارس ويمسك المخده ..حرمت عالعدو عيشته اجل وش تبيني اسوي فهد انا
مستحيل اتزوجها لازم تكرهني او تفقد الامل فيني
فهد ويقهره ..تمم زواجك
وقف فارس..لا مابتزوج
فهد..احسن بس لاتطلق حرام البنت توها هدت من وفاة ابوها وانت عارف انها
ماتبي تتطلق تروح تطلقها حرام ارحمها عالاقل
فارس..وش اسوي البنت ماتتغطى عني ولاهي حلوه عند خالاتي بيستغربون بعدين
انا تعودت اني عادي اكلمها مثل ريم ونوره مااقدر اكلمها قدامهم على انها بنت
عمي
فهد..حلها سهل قول انك ملكت عليها
فارس..وبعدين
فهد..يحلها ربك
فارس..اف مليت عمي لاريحني لاهو حي لاهو ميت
فهد..الله يرحمه انت روق وربك بيحلها خلنا نخلص من هالسالفه الجديده
بعدين حتى لو طلقتها كيف بتقدر تكلمها بعد ماتعودت تشوفها مثل خواتك وتكلمها
عادي
فارس ويجلس ويغمض عيونه بحزن وفقدان امل وهالشئ خلا فهد يضحك لحد
ماعصب عليه فارس ..


طلع الصبح لكن هالمره حزين وقلق ومتوتر على قلوب الكثير منهم دانا ونوره
وفارس وفهد وحتى غاليه هالصبح كان امو حلو ابدا لهم..

نزلت نوره وهي ميته من الخوف لان فارس بالصاله
فارس وواضح انه مانام زين ..نوره انا برا انتظرك
طلع فارس والتفت امه على بنتها
ام فارس..وش عند اخوك شكله تعبان واسأله يقول مافيني شئ
نوره بتوتر..ماادري
طلعت نوره وحصلت فارس ينتظرها
فارس وبتعب ..هم وين ينتظرونكم
نوره بخوف..عند بيت خالتي
فارس..اوكي روحي يالله وانا بتبعك من بعيد وبحل الموضوع
نور..ان شاء الله
وصلت نوره لبيت خالتها وطلعت دانا ومشوا وعلى طول اتصل فارس واخذ
الوصف وعرف السياره فهد على طول اخذ رقم السياره وبدأ اتصالته وبدقايق
عرف بااسم مين هي وتبعوا البنات لحد الجامعه وبعدها تبعوا العيال ودق لهم فارس
اشاره وقفوا عالجنب ونزل لهم هو وفهد

فارس وبهدوء ..السلام عليكم ممكن ثواني اكلمكم اذا سمحتوا
نزلوا الشباب الثلاثه وهم مستغربين
الشاب الاول ..هلا اخوي امر
فهد بعصبيه مد له بطاقته وانصدم الولد برتبته العسكريه بس ماانتبه للاسم
الشاب..خير يااخوي لاقطعت اشاره ولااسرعت
فهد بضحكة سخريه..الظاهر شفت وظيفتي ماشفت اسمي وريه ويأشر لفارس
او قوله اسمك
فارس بهدوء اكثر من فهد الي واضح انه بدأ يعصب ..انا فارس محمد الفلاني
الولد الثاني بسرعه ..انت رجل الاعمال
فارس ويركز نظرته عليهم ..انا اخو البنات الي تلاحقونهم
فجأه اتربطت الاسماء ببعضها عند الشباب واستوعبوا الشباب
فهد وبصوت اعلى ..شئ واحد ابي افهمه انتم ليه ماتخلون العالم بحالها اعنبوكم
ماتستحون الى متى بتظلون ناسين الدين والعادات ماتحشمون احد الى متى رد انت
وياه
فارس ويلتفت لفهد بااشاره انه يهدى..اسمعني اخوي انا ابي اسأل سؤال واحد
بس لكن ابي اجابه صادقه هل خواتي شجعوكم تكلمونهم او اعطوكم اشاره انهم
بنات سهلات
الولد بخجل..لا والله
فهد وعصب اكثر ..اجل ليه تعملون كذا ماتستحون
فارس وعصب بس حاول يمسك نفسه..اجل ليه هالااصرار انكم تؤذونهم
واحد ثاني جريئ ..اسمعوا يااخوان بقول لكم الصدق احنا غلطانا بس بقول الصدق
الي صار تحدي بينا بصراحه من يقدر عليهم واحنا غلطانين بس وسكت خاف من
نظرة فهد
فهد ورفع صوته..وبنات الناس وعرضهم لعبة تحدي بينكم انتم ماعندكم خوات
فارس وعصب من عذر الشباب..اسمعوني كلامي معكم بالطيب مايعني قبولي لكن
هي كلمه وحده بقولها لو سمعت انك تعرضتوا لهم والله لتشوفون فارس
على حقيقته وقتها مابوقفكم بشاروع واتكلم بهدوء لا والله بتشوفون شئ ثاني
الشاب الثالث وخاف منهم ..عن اذنكم وسامحونا
تحركوا الشباب وهم مرعوبين لكن فهد قال لهم كلمه ..اسمع انت وياه مو بس
خواتي والله لو يوصلني عنك انك تعرضتوا لاحد لاخليقكم تحسون بحلاوة
السجن تحركوا الشباب بسرعه وظل فهد معصب علىفارس انه ماتركه يضربهم
او يأدبهم بشكل اقسى من كذا

فارس..خلاص عاد فكنا خلنا نشوف اشغالنا اهم شئ انا خواتنا مثل ماربناهم
وبعدين احمد ربك انهم قالوا لنا وحلينا الموضوع وتراني تعبان ولالي خلق
فهد ويناظره بطرف عينه ..رجعني للبيت انا مو متحملك الحين
فارس.. هههههههههه ان شاء الله

رجع فهد للبيت وحصل دلال وجلس معها

فهد..دلال ابيك بموضوع اجلسي
دلال..ايوه
فهد..انا قررت اتزوج
دلال بفرح..والله مبروك
فهد..بس ابي اخذ رايك بالبنت
دلال..مين
فهد..ريم بنت خالتي
دلال مبسوطه..مابتحصل مثلها اخلاق وجمال
فهد..طيب تتوقعين ترضى ماقد سمعتي شئ منها
دلال وتفكر ..ماادري بس مااتوقع ترفض ريم من النوع الي تحب شخصية
فارس اخوها وانت مثله مااعتقد انها بترفضك
فهد..لاتقولين لاحد انا بفكر ويصير خير
دلال ..اوكي والله يوفقك واستخير احسن لك
فهد..معك حق يالله انا بطلع توصين على شئ
دلال ..سلامتك


جلست دلال مع نفسها وكأن موضوع فهد اخوها ذكرها بخطبة محمد لها الي
من بعد ماردوا لهم ماعاد فتحوا الموضوع حاولت دلال تتناسى الموضوع لكن
ظل ببالها مستحيل تنساه وهذا هو موضوع مهم وراح يكون نقطة تحول بحياتها
لكنها للحظه قررت تسأل امها وتتغلب على حياءها اهم شئ تحدد مصير افكارها
الي من ايام وهو يعذبها

دخلت المطبخ وجلست عالطاوله

ام فهد..وشفيك دلول
دلا بتردد..ابي اكلمك بموضوع
ام فهد..خير
دلال..خالي ماعاد كلمك عن موضوعي انا ومحمد
أم فهد..الا كلمني وقال محمد عنه شوي مشاكل بالشغل بنأجل الموضوع شوي
دلال سكتت بس ماتعرف ليه هالعذر مااقنعها طلعت من المطبخ وراحت
لغرفتها وبلحظه حست بدموعها ماتعرف ليه جاها احساس متشاءم لكن تعوذت
من الشيطان وحاولت تتغلب عليه ..

في بيت ام فارس كانت غاليه تكلم ام بدر وشرحت لها كل الي صار
ام بدر..يعني اتي تحبين فارس
غاليه بسرعه..لا طبعا بس حسيته شخص مناسب لي وبديت اتعلق فيه كاانسان
اعتمد عليه
ام بدر..يعني لو طلقك بيظل ولد عمك وبيحميك بعد الله
غاليه بحزن ..بس احس انه فيه فرق الحين انا اقدر اطلب منه أي شئ
ام بدر..غاليه اني مبسوطه ان فارس زوجك حتى لوكان زواج عالورق وهالشئ
معطيك احساس جيد ماتحبين تفقدينه
غاليه..كيف مافهمت
ام بدر..الي فهمته من كلامك انك شايفه ان فارس يستحق وحده احسن منك شكل
وعلم صح
غاليه بحزن..صح
ام بدر..كونك انتي الي فزتي وصرتي زوجته هالشئ اعطاك انتصار ما اعرف على
مين بس اسعدك احتمال يكون انتصار على نفسك لكن اسمعي رائي انتي حلوه
وثقافتك جيده وانتي تستاهلين فارس وبلاش تنظرين لنفسك انك اقل منه بالعكس
انتي حلوه وابتسامتك حلوه وروحك احلى اذا انتي حابه تظلين زوجة فارس مو
عالورق زوجه حقيقه لازم تسعين لهالشئ
غاليه بحماس..كيف
ام بدر وتضحك..اوكي يعني انتي تتمنين تكون زوجة فارس اسمعيني فارس يكره
الضعف والسلبيه وللاسف انتي سلبيه حاولي تغيرين نفسك هذا اولا ثانيا انسي
اسلوب الحريم من حيث الشكل لان فارس ماينظر لهالشئ وخصوصا هالفتره
ماتلفت انتباه المراه كشكل فارس يحب المرأه القويه الي تفرض وجودها ومكانتها
وشوفي تعامله مع ريم واسأليها يحترم رائيها لان لها كتابات واراء
غاليه..طيب كيف اكون مثل ماتقولين
ام بدر..انتي لك فتره تشتغلين بالاسم ولك نجاح جميل فيها كمبتدئه هالخبر
راح يصدم فارس وراح ينسى الكلام الي قلتيه له وينسى الطلاق وينشغل
بهالموضوع وحتى الطلاق ويبدأ يناقشك بالاسهم وحتلاحظين هالشئ يوميا منه
لان فارس يبحث عن الاهتمام المشترك دائما
غاليه..وبعدين
ام بدر..الحين ابدي بهالشئ
غاليه..بس كيف اكون ايجابيه
ام بدر..شوفي انتي ماتقدرين تتخذين مواقف أي احد يقول شئ تقولين طيب
لا ابدي قولي لا بس مو كذا لازم تكون اسبابك مقنعه
غاليه..طيب ومن بيقول له اني اشتغل بالاسهم
ام بدر..ريم طالما تدري عالموضوع حتفيك كثير وتساعدك بالنقاش
غاليه..تسلمين والله كلامك ريحني انا فعلا احس اني مع اهلي
ام بدر تبتسم..انتي مثل ساره ياغاليه واذا احتجتي شئ كلميني
غاليه..شكرا وسامحيني اذا ازعجتك
ام بدر..ابد مافيها ازعاج انتي بنتي

دخلت غاليه على ريم وحصلتها تكتب بالملف الاخضر
غاليه وبعد سرحان بسيط ..اقري لي وش كتبتي
ريم باابتسامه ..رغم اني مااقر لاحد بس بقرا لك انتي يالله تستاهلين

((ذكريات معك ))

خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ..

حاولت ان اتذكر مواقفي معك رأيتها كثيره لكنها خلدت بقلبي لك الاحترام والتقدير ..

رأيتها اوراق جميله بالمعرض المقام المدرسه للجميع تحمل صوره لك باابتسامتك المشرقه البهيه ورايت بجانبك طفل مقعد يبتسم ويقول بابا فهد نعم لحظتها اخذت الصوره وممدتها لاحدى اطفال العطاء اطفال الحياة اطفال التفوق مددتها ليد طفل معاق وسألته من هذا فااجاب بحروف مكسره بابا فهد واخذ الصوره وضمها لقلبه ليوصل لي معلومه مهمه انه يحب هذا الاب لم يكن هذا الموقف عادي عندي بل كان موقف اسعدني واحزنني اسعدني لاني احبك مثلما يحبك هذا الطفل واحزنني لانني مقصره لااستطيع ان اكتب احساسي لك واتجاهك ايها القائد فقلب الطفل احسن تعبيرا مني فقلوبهم صافيه كصفاء قلبك..

مواقفي كثيره ورؤيتك تحمل بداخلي فرحه كبيره فخورة انا بك ايها القائد الراحل نعم فخورة لاني ابنة المملكه العربيه السعوديه فخوره لاني ابنة لك ومواطنه من شعب انت تحكمه رحمك الله ايها الراحل العظيم واسنكنك الله فسيح جناته وابدلك بدار خير من دارك..



غاليه..الله يرحمه كان موته فجيعه لنا
ريم بحزن..الله يرحمك يااااااااارب

غاليه..ريم بقول لك شئ وتساعديني
ريم..تفضلي
قالت لها غاليه الموضوع ووافقت ريم تساعدها وقرروا يبدون اليوم


بالجامعه كانت هند تسولف مع دانا
دانا..وشفيك
هند..فيه شئ صاير ببيتنا مااعرفه
دانا..خير
هند..سمعت ابوي يكلم محمد الظاهر فيه احد متقدم بس لمين ماادري
دانا..اكيد لك
هند..لا انا اسمع ابوي يقول هي حره ومحمد يرد عليه بس الوضع حساس
دانا ..غريبه
هند..المشكله ابوي ساكت ومحمد معصب
دانا..ان شاء الله خير المهم وين الجمعه هالاسبوع
هند..ماادري مليت من هالجامعه اف
دانا..هذا وانتي ماتجين الا يوم
هند..مليت من كل شئ بحياتي
ددانا..وش هالتشاؤم
هند..الحياة روتينيه قاتله
دانا..اقول انا محاضرتي بدت باي بلا تشؤم
هند..باي

ملت هند واتصلت على صديقاتها وراحت عندهم

اما نوره فكانت مرتبكه وقلقه ولاارتاحت الا لما اجتمعوا عالغداء وطمنها فارس
ان الموضوع انتهى لكنه قرر يغير رقمها احسن لها
ام فارس ..وين غاليه
ريم..نايمه
ام فارس..ميب عادتها
ريم..تعرفين تصحى بدري عشان الاسهم وبعدها تصلي وتنام
فارس التفت لها..الاسهم
ريم ابتسمت..ايه تشتغل فيها
فارس ورفع حاجبه..قولي التفاصيل
ريم..هي تكلمت مع خالتي الجوهره واقترحت عليها انها تبي تشتغل بالاسهم
وطبعا خالتي رحبت بالموضوع وساعتدها والحين لها شهرين ومشاء من تطور
لتطور
فارس بااهتمام ..يعني كسبت..؟؟
ريم..ايه كسبت مبلغ حلو كثير على كلام خالتي الجوهره
فارس يبتسم..شئ حلو والله
ريم..عالاقل تستغل وقتها
ام فارس..اليوم كلمتني خالتها وتسال عنها تقول جوالها مقفل
فارس..حتى سلطان جاني اليوم وكرر اسفه
ام فارس..سبحان الله تغير بين يوم وليله
فارس..الله يهديه بس انا قلت له خلاص انا مااحب احد يذل نفسه
نوره..يمه من شبكت محمد ولد خالي
ريم..ايه صح عشان يمدينا نستعد
ام فارس ارتبكت..ماادري
فارس شك بالموضوع..فيه شئ يمه
ام فارس وتغمز له ..لا مافيه شئ
طلعوا البنات وظلت ام فارس مع ولدها الي طالبها بتفسير وقالت له من غير تردد

ام فارس ..الظاهر ان بيت اخوي فيه مشكله بين محمد وابوه وعبدالله
فارس..افا والسبب
ام فارس..الجوهره متقدم لها واحد
فارس واستغرب..خالتي الجوهره تتزوج
ام فارس..هالشئ الي رافضه محمد ولكذا زعل مع ابوه
فارس..ومحمد وش دخله
ام فارس..ماادري انا بروح لهم العصر تجي معي خالتك بتكون هناك
فارس..اخاف اكون متطفل عليهم
ام فارس..لا الجوهره قالت خليه يجي معك وحتى قالت قولي لاحمد
فارس ..ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 20-08-11, 07:38 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثالث عشر ..


في بيت ابو محمد الكل كان موجود ابومحمد وعياله محمد وعبدالله وبندر
وعيال ام بدر بدر وراكان وام فارس وفارس وام فهد وفهد وام سامي وولدها
سامي واخر من وصل كان احمد الي استغرب هالتجهم سلم وجلس ودقيقه
وصلت ام بدر وسلمت وقفت قبال الكل

ام بدر بكل قوه وهيبه انعرفت عنها ..سامحني يااخوي بس بقول الي بخاطري

ابومحمد بطيبة المعهوده ..يالجوهره انا ماجمعتكم الا عشان تقولين الي بخاطرك
تفضلي

الجوهره بقوتها المعهوده..انا وصلني خبر ان فيه شخص متقدم لي بس الي
ماتوقعته هو ردود فعلكم ليه مافيه احد منكم قدر يواجهني للاسف توقعت
اني احتل مكانه عندكم خواتي الي كانوا بحسبة امي كل وحده تقول لا مو لازم
ارفضوا وبس والامر من هذا ان ولد اخوي يرفض وكأنه وصي علي من اعطاك
الوصايه يامحمد

محمد سكت ولاقدر يرفع راسه

ام بدر تكمل...لو ابي اتزوج تزوجت ولااحد همني انتم كلكم حسبة عيالي بس
مااحد له كلمه حتى عيالي مالهم كلمه علي اخوي الي يقول كلمته وهو قال
موافق والي يشوف اني بفشله يتبرى مني انا لوبتزوج يامحمد تزوجت وعيالي
صغار ولقيت احد يعيني على تربيتهم ماتعذبت لو ببدل ابو بدر لقيت مليون
واحد لو ابي اتزوج كان تزوجت وانا بعز شبابي والحين قدامكم بسأل عيالي
الي يهمني رايهم بدر وش رايك اذا تزوجت

سكت بدر بعدين رد بهدوؤ..من حقك
ام بدر وتلفت على راكان الي كان واضح انه معصب ..وانت ياراكان
راكان..رائيك يكفي عنا يمه اذا انتي موافقه انا موافق
التفتت ام بدر..سمعتوا رائي عيالي الحين بس انا مو موافقه لاني ماابي اتزوج
لكن حبيت اقول لك كلكم انتم خواتي واحترمكم ولاقصرتوا معي بس مااحد له الحق
يأخذ قرار نيابه عني
ابو محمد بكل هيبه له ..مااحد بياخذه وانا عايش لك الكلمه الاخيره وانتي ماوافقتي
ام بدر..الله يخليك لي يااخوي
قام راكان..عن اذنك ياخالي بطلع بس بقول كلمه لمحمد ماتوقعت ان فكرك
محدود لهالدرجه
طلع راكان وتبعه بدر بعد ماسلم على خاله اما ام بدر ضمتها ام فارس
وصاحت بحضنها
ام فارس..الجوهره..بس عاد هي كلمه وانقالت وابشري الخطيب الجاي بنوافق
عليه
ابتسمت الجوهره لاختها الي تملك قلب صافي مثل باقي خواتها بس احيانا
الظروف تخلي الواحد يتخذ قرار سريع ويندم عليه ويعتقد انه هو الصح خصوصاً
كبار السن بااعتقادهم ان هالشئ هو الصح ولكن بوقتنا اصبح كل انسان يحمل فكر
ورائي خاص به..

ابومحمد طلع لغرفته لانه ماتمنى ان ولده الكبير ينحط بهالموقف المخجل

بالمجلس ظلوا العيال

فهد ومركز على محمد ..محمد ليه رفضت..؟؟؟
محمد ويتنهد..خلاص الموضوع انتهى
فهد ويرفع حاجبه ...عندي ماانتهى
محمد والتفت له ..فهمت قصدك اسمعني فهد انا لما خطبت دلال كنت شاريها
ومازلت شاريها اما اذا رفضي راح يغير الموافقه منكم انا احترم رائيكم
فهد وانقهر ..بهالسهوله حتى ماعندك استعداد تبرر رفضك
محمد ويتنهد ..ماعندي شئ اقوله
فهد وعصب..عن اذنكم
طلع فهد والتفت فارس ..محمد شصاير لك فسر موقفك دافع عن نفسك
عبدالله بعصبيه يلتفت على اخوه ..ياخي قل لهم
محمد وقف وبصوت عالي..انا حلفتك بالله وحلفت اني مااكلمك طول عمري اذا قلت
شئ عن اذنكم
احمد..شصاير لكم انتم
سامي..عبدالله قول
فارس..لا خلاص خلوهم على راحتهم
بندر..يعني الي فهمته ان خطبة محمد ودلال تفركشت
فارس..لا طبعا الرائي عند دلال هي الي تختار
بندر..شصار عشان كل هذا
احمد..موقف خالتي غريب ماتوقعتها بتزعل
فارس. هب مازعلت بكثر ماهي اخذت على خاطرها انه يتجاهل رائيها وانت تعرف
خالتي ام بدر تقدر الانسان فتحب تعامل بالمثل المهم .انا بطلع بحاول اكلم بدر
واروح عندهم طلعوا زعلانين
احمد..حلو وانا برجع للبيت عندي كم شغله يالله فمان الله


ومن بكرا في بيت ام فهد جلس فهد مع اخته وامه حتى يسمع رائي دلال

دلال..لا انا مو موافقه
ام فهد بحزن..ليه يابنتي
دلال..بس يمه محمد للاسف بتصرفه كشف شئ كبير من شخصيته واسمحي لي
واعتذري لخالي عني
ام فهد تلتفت لولدها..شكلك مبسوط علىقرار اختك
فهد..ولد خالي اعزه واغليه بس احب اختي اكثر
ام فهد..لاحول ولاقوة الا بالله والله اني مستحيه من اخوي
فهد..انا بكلمه واعتذر منه طالما هو ماكلف نفسه يشرح ولاهمه انا بعد مابيهمني
وخالي اكيد بيقدر موقف دلال وموقفنا عموما
ام فهد..ياربي انا ناقصه


في بيت ابو محمد كانوا مجتمعين

ابومحمد..محمد اتصل فيني فهد ولد اختي اليوم
محمد ببرود..ورفض الخطبه صح
ابومحمد..صح
محمد..كنت متوقع
ام محمد..كل هذا عشانه رفض خطبة خالته
عبدالله..ولدك اختار هالشئ
محمد وعصب ..ايه انا الي اخترت وراضي بااختياري
هند رحمت اخوها ..خلاص بتلاقي احلى من دلال مليون مرره
محمد..لا ماابي اتزوج الحين فكوني
طلع محمد وام محمد زعلت على ولدها كثير اما عبدالله تضايق من موقف
فهد وماتوقعه بيرفض ولد خاله لهالسبب وبنفس الوقت انقهر من اخوه الي
فضل الصمت ولاقال السبب

في بيت ام فارس كانت غاليه بالصاله ودخل فارس واحمد وتغطت غاليه

احمد..شخبارك يابنت العم
غاليه بصوت هادي ..الحمد لله
احمد..يالله هن اذنكم
فارس. ويكلمه .اذا وصل سامي عطني خبر
احمد.صار

جلس فارس وفتشت غاليه وهي حاسه بخوف وخجل من فارس الي ظل
طبيعي ولاتغير فيه شئ لكنها تحس انها مرتببكه بسبب الكلمه بس فارس
عادي ولاكانه سمع شئ اما غاليه كانت حاسه ان الصاله مكتومه وكان ودها
تطلع لان وجهها راح يفضحها ..

فارس يلتفت لها..سمعت انك تشتغلين بالاسهم
غاليه بخوف..ليه فيها شئ
فارس..لا بس شئ حلو انك تشغلين وقتك
غاليه وتحاول تركز عالتلفزيون ماتناظر فارس ..صح
فارس وهو مستغرب من توترها الواضح ..وكيف امورك تمام
غاليه..مبدئيا الحمد لله كل شئ اوكي بس فيه صعوبه بس ام بدر ماتقصر
فارس...اذا احتجتي شئ انا موجود
غاليه وتلتفت له وشالها مازال على اكتافها وشعرها مرفوع ..يعني مابيضايقك
فارس مستغرب..ليه يضايقني
غاليه..ماادري
فارس..لامابيضايقني بالعكس
سكتت غاليه ثواني بعدين قامت ..عن اذنك
فارس ولاوده انها تطلع ..وين
غاليه..بروح لغرفتي
فارس..اوكي خذي راحتك
طلعت غاليه وتركت فارس الي كان مستمتع بالحوار معها لكنها قدرت تطلع بالوقت
المناسب وهذي نقطه لها


وصل سامي وطلع لهم فارس وجلسوا مع بعض

فارس..هذا قرار دلال وفهد ماله دخل
احمد..بس فهد كان واضح انه رافض
فارس.الي اعرفه انه سال دلال وهي رفضت
سامي يتنهد ..اف
فارس..وشفيك
سامي باابتسامه..تصدق ودي اعيش حالة حب
احمد..هههههههههه جتك الحاله
فارس ..أي حاله
سامي..يااخي ودي احب احس اني عايش بهالاحساس الجميل
فارس ..طيب تزوج
سامي..لا ابي احب ماابي اتزوج
فارس..وتتوقع انك صح
سامي..الحب ماهو شئ غلط
فارس..خلينا من الحلال والحرام لان هالمسأله مفروغ منها انا بسألك وببتعد
عن المجتمعات الخليجيه مثلا لو بمصر طبعا فيها زواج تقليدي وزواج عن حب
نسبة نجاح الزواج عن حب 90% وهذا شئ متوقع لان الحب بمجتمعهم شئ
مقبول لكن عندنا حتى تحب عندك طريقين ياتحب من غير أي لقاء مباشر
يعني بدون ماتسمع صوت الي تحب ولاتشوفها يعني تحبها من كثر
ماتسمع عنها وهذا بوجهة نظري اعجاب لايصل للحب او تعمل علاقه
وهالعلاقه بتكون مع بنت من الشارع وبنظري بنت الشارع ماتصير زوجه
صح بدليل انك لو تسأل الشباب الي هيمانين بالبنات الي يكلمونهم وتقول له
م بتزوجونهم يقولوا لك الحب غير والزواج غير وهذا دليل ان نسبة فشل زواج
الحب بمجتمعنا السعودي فاشل بنفس نسبة نجاحه بمصر فهمتني

سامي وتحمس للحوار مع فارس ..معنى كلامك انه مانقدر نحب
فارس..بالعكس انت ممكن تحط لك صفات بالبنت الي تتمنى تحبها واهلك يشوفون
الي تناسبك ويخطبونها ومن تبدا ملكتك راح تبدأ تحبها
سامي..حب اجباري
فارس..لا هذا الشيطان يصور لك انه حب اجباري هذا حب حقيقي لكنه يأخذ وقته
بالتدريج لحتى يصل للحب
احمد ويبتسم ..اقول انا بروح لامي اقول لها بتزوج مالقيتوا الا الحب حرام عليكم
سامي..ههههههههه فارس رائيك حلو بس ليه انت رافض الزواج
فارس ويبتسم ..لاني ماابي اتزوج
سامي..من غير سبب
فارس..فكرة الزواج ماتستهويني
احمد..عشانك محروم
فارس..ههههههههه راضي بهالحرمان
سامي..بصراحه انت غريب
فارس..لاني ماابي اتزوج صدقني المرأه بالنسبه لي ام واخت
سامي..الله يعينك حياتك مافيها شئ جميل بجمال حضور المرأه
فارس..يكفيني امي واخواتي
احمد..بس الزوجه غير
فارس..من وجهة نظركم بس انا لا
سامي ..اقول انا بروح تأخرت وشكلي بفكر بكلامك
فارس..عقبال مانسمع بخبر خطوبتك
احمد..وانا معه بعد
فارس..الله يوفقكم


مرت الايام مممله عند البعض وحلوه عند البعض الاخر اما دلال فكانت حالتها
شوي حزينه
دانا..انتي الي اخترتي الرفض
دلال وهي مكتئبه ,,يعني اذا انا الي اخترت ماازعل
دانا..ليه زعلانه
دلال..لاني كنت فرحانه اني بتزوج لاني خصلت برمجت نفسي على ان محمد
الي بتزوجه بس فجأه كل شئ تغير وبشكل غريب وغير كذا محمد صدمني
بشخصيته
دانا..احنا مانعرف عيال خالي صح نطلع مع بعض ونسمع سوالفهم بس مستحيل
نتعرف على شخصياتهم
دلال..ليه احمد وفارس نعرفهم
دانا..لان نوره وريم غير عن مها وهند نوره وريم دائما يتكلمون عن اخوانهم
لو يذمونهم
دلال..خساره عشت ايام حلوه
دانا زعلت على اختها..الله بيعوضك ان شاء الله
دلال..بكرا الجمعه في بيت خالتي ام فارس اكيد بتروحين
دانا..طبعا
دلال..ياليت ريم توافق وتجي تنام عندي
دانا..حاولي معها بس وغاليه
دلال..تجي معها
دانا..مااعتقد بس انتي حاولي
دلال ..يصير خير


في بيت ام بدر كانت فيه حالة حزن مسيطره عليها بسبب غير الزواج

ساره..يمه خلاص بيطلعه فهد
ام بدر..لو بيطلعه طلعه
ساره..بعد راكان يعرف ان قطع الاشاره توقيف 24 ساعه ليه يقطع
ام بدر..من الصبح وهو بالتوقيف
دق التيلفون وردت ام بدر
فهد..السلام عليكم خالتي
ام بدر..وعليكم السلام
فهد.. خالتي راكان بيطلع بعد ساعه ابشري بس تأخير طلعته هو السبب مو انا
يقولو فيه موضوع عجبه وجلس يعمل عليه بحث
ام بدر وتضحك..انا احترق وهو يعمل بحث


بالوقت في التوقيف كان راكان يسولف مع الشباب الموقفين وطبعا كلهم مخالفات
مروريه الي سرعه والي قطع اشاره وتجاوز وهذا المكان مخصص لهم

........يااخي خلاص يأخذون غرامه ليه يوقفونا
راكان ويضحك ..عشان نتأدب
......ليتهم يخلون الي مايبي يتوقف يدفع دبل الغرامه
من بعيد شاب حزين ..مو كل شئ فلوس
......وش قصدك
الشاب الثاني..قصدي انك مانحرقت من موت غالي بسبب قطع اشاره
سكت الاول اماراكان راح عند الشاب الثاني
راكان..ممكن اسولف معك
الشاب..تفضل
راكان..معك راكان
..وانا تركي
راكان..انت ليه هنا
تركي..يقول قطع اشاره والله الشاهد اني ماعمري قطعتها بس حسبي الله ونعم
الوكيل
راكان..وسع صدرك يااخوي كلها كم ساعه وتطلع
تركي..معك حق
راكان..طمنت الوالده
تركي..الله يرحمها
راكان حزن عالشاب..امين ويرحم ابوي
تركي..وابوي وجميع المسلمين
حزن راكان لان الشاب يتيم الاب والام..طيب عند احد طمنته
تركي..انا ابي اتطمن عليهم عندي خواتي
راكان..مايكون الا الخير انت وين تدرس
تركي ويتنهد..ادرس دفنت هالحلم من وقت ماراح ابوي ضحية طيش شاب
راكان..كيف
تركي..ابوي رجل على قد حاله موظف بيوم صدمته سياره للاسف مااحد تعرف
عليه الا انه شاب صغير كانت كلمات ابو قبل موته
راكان..وشقال
تركي بحزن..جلس اربع ساعات قبل مايموت لما شفته قال لي ياولدي هالشاب
بيحرمني منكم انتبه لاتحرم ابو من عياله وتوفى
راكان..الله يرحمه طيب ليه ماكملت
تركي..لان عندي خواتي وبيت ايجار ولازم اشتغل
راكان..وتشتغل
تركي..اشتغل بالعثيم من الساعه 7الصبح الى 4 العصر وحاليا ادور على شغل ثاني
راكان..ليه تتعب نفسك
تركي..لان الراتب مايكفي مضطر ادور شغل
راكان..ابشر بسعدك
تركي ابتسم ..تسلم
راكان..انا اتكلم جد تعرف فارس محمد وفهد ناصر
تركي..ايع الي عندهم شركة مقاولات
راكان..ايه هم عيال خالاتي وبصراحه فارس يقدر الانسان الي يعتمد على نفسه
لانه بدايته كانت تشبه بدايتك فصدقني بيوظفك عنده
تركي بااحساس الامل..والله تكون عملت لي معروف مابنساه طول عمري
راكان..اسمع هذا رقمي تكلمني بكرا ضروري بعد المغرب ونتفق اوكي لاني
بطلع الحين
تركي..مشكور راكان
راكان..العفو يالله توصي على شئ
تركي..سلامتك
راكان..فمان الله
تركي..الله معك
راكان يلتفت عالشباب..يالله شباب مع السلامه نشوفكم في يوم اخر
ضحكوا الشباب وطلع راكان وهو سرحان بقصة تركي

وصل للبيت وحصل امه باانتظاره وتوقع يحصلها تصيح او تأخذه بحضنه لكنه
ضحك اول مافتحت الباب

وقفت ام بدر..وعليكم السلام انت متى بتعقل ماتقول عندي ام تخاف علي الى متى
انت متهور خاف الله بنفسك وبأرواح المسلمين قاطع اشاره
راكان..ههههههههههههه شفيك يمه قولي عالاقل الحمد الله عالسلامه
ام بدر وتحاول ماتضحك..الله لايسلم العدو
راكان..يمه تعباااان
ام بدر وحن قلبها ..رح لغرفتك تحمم وانزل تعشاء
راكان..ام بدر انت سيدة نساء عالمي
ام بدر تبتسم..بياع كلام
راكان وهو طالع..لازم مو مشروع مذيع
قابلته ساره وهو عالدرج
ساره,,الحمد الله عالسلامه
راكان..الله يسلمك
ساره..كيف السجن
راكان مكشر..مو سجن توقيف
ساره وهي نازله..المهم غرفه ومسكر عليكم يعني سجن
راكان..عادي المهم اسمه التوقبف
ساره..الله يخلف عليك
راكان..وعليك يااختاه

نزلت ساره لامها وحصلتها مع بدر الي وصل وهو معصب على اخوه لكن
كالعاده راكان تعود يمتص غضبه اهله باابتسامه ..

اما ريم كانت حريصه على تفريغ نفسهاهالفتره للكتابه وحاولت تعطي نفسها
الوقت الكافي من التفكير والكتابه مسكت القلم وسرحت بعيد وكتبت العنوان

(( فهد وفلسطين ))

ارتبط اسمك ايها الاب بهذه القضيه ولم تتأخر عن دعمها ابداً بل دعمتها سياسيا
بكل المحافل الدوليه قبل العربيه ودعمتها ماديا ..

ولن ينسى التاريخ مواقفك السياسي فكل تجمع دولي او مؤتمر نجد السعوديه
ممثله بحاكمها فهد بن عبدالعزيز تذكر فلسطين وحقها المسلوب وكل خطابتك
تشهد على ذلك فقد كنت قلب لاينسى فلسطين مهما كانتالظروف ..

اما دعمك المادي فلااحد ينكره فقد التزمت بمبلغ 50 مليون جنيه استرليني من
مجموع 135 مليون جنيه استرليني تقرر دفعه من الدول العربيه لدعم فلسطين ..

ولااحد ينكر انه بعهدك يدفع شهريا ستة ملايين دولار شهرياً لدعم الانتفاضه
الفلسطينه

ولن ينسى التاريخ قرارك
وفي عام 1982م، أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز
أمرا يقضي بمعاملة أبناء الفلسطينيين المقيمين في المملكة كالسعوديين بالنسبة
للمدارس والجامعات. وأمر أيضا بأن تتحمل المملكة نفقات دراسة مائة طالب
فلسطيني داخل المملكة وخارجها من غير المقيمين في المملكة


ولن ننسى افعال فهد بن عبدالعزيز مع المسجد الاقصى فقد خدم الحرمين
الشرفين ولقب بخادم لها وياله من شرف عظيم ولكن طموحه كان ان يخدم
اولى القبلتين وثالث الحرمين فقد :

وفي عام 1407هـ أرسل الملك فهد بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين
هدية قيّمة عبارة عن سجاد فاخر لفرش كل مساحة المسجد الأقصى

وكان أبلغ عمل قام به الملك فهد بن عبدالعزيز في هذا الشأن هو أمره بترميم
الحرم القدسي الشريف وملحقاته مثل بيوت المؤذنين فيه، وترميم مسجد عمر
بن الخطاب بجوار كنيسة القيامة ومسجد عبدالملك بن مروان، واهتم كذلك
بترميم مسجد قبة الصخرة،وشملت عملية قبة الصخرة عدة جوانب منها:

1- كسوة قبة المسجد بالنحاس المذهب.

2- كسوة الأروقة بالرصاص وعلى أساس إزالة هيكل الألومنيوم واستبداله
بهيكل خشبي، أي كما كان قبل عملية الترميم الأخيرة عام 1962م التي لم تنجح
في هدفها منذ ذلك الحين.

3- تجديد الكسوة الرخامية الخارجية لجدران المسجد.

4- إقامة شبكة إنذار وإطفاء للحرائق.

5- الترميمات الداخلية للرخام والزخارف والأخشاب والفسيفساء، على أن تكون
الأولوية لكسوة القبة والأروقة ولشبكة الإنذار والإطفاء من الحريق تحسبا لأية
جرائم متعمدة أو حوادث لأسباب أخرى.

وقد وجدت هذه المبادرة لها صدى كبيرا على المستويين الشعبي والرسمي
الفلسطيني وكذلك على المستويين العربي والإسلامي

بل وجدت صدى بقلوبنا جميعاً فقد خدمة الاسلام والمسلمين بكل مكان رحمك
الله يافهد بن عبدالعزيز وجزاك الله عنا كل الجزاء ..

ظلت ريم تتأمل كتابتها وحست انها مقصره رغم كل الي تكتبه فهد بن
عبدالعزيز الكلام اقل مما نكتبه لك الاعتذار فاانت اسطوره صعب الكتابه عنها ..


وصل فارس متأخر وحصل غاليه بالصاله الي بالدور الثاني وواضح انها
كانت تصيح حاول يطنش ويدخل غرفته لكنه ماقدر وراح لها

فارس..السلام عليكم
غاليه وتصد للجهه الثانيه وتمسح دموعها ..وعليكم السلام
فارس ..ممكن اجلس
غاليه بتوتر..تفضل
جلس فارس..شفيك
غاليه ..ولاشي كنت اتفرج عالمسلسل وكنت بدخل انام
فارس..وشفيك تصيحين
غاليه وتلف عالجهه الثانيه..مافيني شئ
فارس..احد مضايقك هنا
قامت غاليه وعطته ظهرها ..لا ماقصروا معي
فارس ويأخذ راحته بالجلسه لانه قرر مايتركها الا اذا عرف ..احيانا نحتاج
نتكلم مع احد حتى نرتاح
غاليه..بس انا مو محتاجه
فارس..يمكن تكونين مو محتاجه تتكلمين معي بس محتاجه تتكلمين مع احد
انتي ماعندك صديقات
غاليه وتجلس قباله وتحط شالها على كتفها وكانت لابسه جلابيه ..كان عندي
تركتهم بعد ماتعب ابوي
فارس..انتي حاسه بفراغ
غاليه وتتنهد..فراغ مو بالوقت فراغ باعقل والقلب زمان كنت افكر باابوي كان
قلبي مليان حب له نزلت دموعها غصب عنها ..فارس سامح ابوي خله يرتاح
بقبره والله ابوي طيب بس انت ماعرفته
ظل فارس يناظرها مأخوذ بهالانسانه الغريبه بكل شئ تلقائيه بكلامها وتصرفاتها
وهو ساكت وكملت..يمكن انت تحس انه اناني او قاسي بس هو ابوي مااحب احد
يكرهه صدقني صدمتي اكبر منكم كلكم انا انصدمت باابوي صاحت غاليه ولاقدرت
تكمل
فارس بهدوء..غاليه عمي الله يرحمه ويغفر الله وانا مسامحه ومحلله والله يتجاوز
عنهه وكل الي نقدر نعمله هو الدعاء غاليه حبك لابوك حب راقي وعاطفه جميله
كلنا نحس بها
غاليه وتمسح دموعها..فارس انا ماابي وسكتت
فارس ..ماتبين ايش
غاليه وتمسح دموعها ومنزله راسها ..مااقدر اكون قويه
فارس بصوت ثابت ..لازم تكونين قويه
غاليه وترفع راسه وتحاول ماتحط عينها بعينه ..ليه لازم انا بنت تعودت الحمايه
بعد الله من ابوي تعودت اني الاقي رجل بحياتي يكون سند لي ويكون مصدر قوتي
فارس..وليه ماتكوني انتي مصدر القوه
غاليه..لان الله خلقني كذا انثى
فارس..بس مو كل انثى ضعيفه لازم تكونين قويه حتى تحمين نفسك من الشخص
الي تعتقدين انه سند لك
غاليه..بس السند يكون قريب مستحيل يأذيني
فارس..غاليه الضعف يخليك فاقده جزء كبير من ذاتك
غاليه وعجبها الموضوع..بالعكس الضعف يخليني اكون ذاتي يخليني احس
بأنووثتي يخليني احس اني بنت ولااشوف انه ينقص مني
فارس ويتعدل بجلسه ..غاليه ايش مفهوم الضعف عندك ..؟؟
غاليه استغربت السؤال..انا انسانه اثق بالي حولي دائما اوافق على ارئهم
احب ارتاح ولاقي ناس تحميني من كل شئ حتى نفسي
فارس..بس هذي سلبيه
غاليه..يمكن بس انا كذا ودي اصير قويه وحاولت بس فشلت
فارس استغرب كيف..
غاليه وتبع ريقها..الاسهم
فارس وتعدل وخاف ..خسرتي
غاليه..لابالعكس كسبت وكسبت مبلغ جدا كبير بس ماابي بوقف احس اني مو
غاليه اعصابي مشدوه ونفسيتي مو اوكي كل شئ فيني تغير وانا ماابي اتغير
ابي اكون غاليه الي تعودت دائما تلاقي احد يشيل همها صح الحين ابوي توفى
لكن مبدئيا المبلغ الي معي يكفيني وبعدها اشوف لي وظيفه ماتفقدني احساسي
بنفسي ماتفقدني غاليه انا ماابي اصير قويه ولاقاسيه
فارس..منطقك غريب لكن بنفس الوقت حلو انك قادره تحددين قدراتك وهذا شئ
جيد ويحسب لك
غاليه بخيبة امل ..بس احس اني خذلت غاليه لما تخليت عن رسم جديد كنت ناويه
امشي عليه بحياتي
فارس ويأشر بيده ..أي رسم من غير قناعه راح يفشل كوني غاليه احسن شئ
ولاتحاولين تغيرين نفسك من غير قناعه
غاليه وتناظر الساعه ..اسفه فارس شكلي عطلتك
فارس ويناظر الساعه ..باقي ساعه عالصلاة مابنان اذا بتنامين تفضلي
غاليه بنفسها تقول مستحيل افوت هالفرصه ...لابنتظر الصلاة
سكت فارس وسرح بعيد اما غاليه ظلت ساكته كل تحس بخوف من وجودها
بالصمت مع فارس .. ماهي قادره تحدد ماهية هالاحساس هل لانها معه لحالها
او لانها تكلمت معه عن نفسها او لانه ولد عمها وزوجها الي بدت تتعلق فيه
كل الي قدرة تعرفه انها رغم الخوف مبسوطه بجلستها معه

فارس..غاليه كيف كانت حياتك قبل مرض عمي
غاليه تبتسم ..كنت مثل أي بنت عايشه حياتها ماهمها من هالحياة الا الفرح
فارس..وخوالك
غاليه بلمحة حزن..كانت حياتي حلوه معهم كنت احبهم رغم كل عيوبهم يظلون
اهلي الي ماعرفت غيرهم
فارس وبتردد..وسلطان
غاليه..اسوا انسان عرفته بحياتي كانت شوفته تسبب لي رعب
فارس ومستغرب ..ليه
غاليه..لانه يشرب ويرجع البيت بهالحاله وشفته مره وماصدقت بس كرهته
من كل قلبي
فارس وتغير وجهه..ليه كرهتيه صار منه شئ لك
غاليه بسرعه..لا بس شكله خلاني اكره واحتقره لان الرجوله بالنسبه لي
التزام واحترام
ابتسم فارس..تصدقين غاليه انتي مختلفه عن عمي اكيد تشبهين امك
غاليه وتبتسم..لا انا اشبه ابوي
فارس..لا مو شكل اقصد روح وفكر
غاليه..رباني ابوي يافارس
فارس وفهم قصدها..الله يرحمه
غاليه وتجرأت..فارس انت ليه ماتزوجت..؟؟
انصدم فارس لكن ابتسم من شفافية هالبنت هذي ثاني مره تصدمه اول مره
لما قالت له انها بدت تتعلق فيه والحين تسأل سؤال حساس وصعب
غاليه وندمت ..اسفه عالسؤال بس فعلا محتاره
فارس وعجبه الموضوع..وليه محتاره
غاليه بطفوله..ماادري بس انت مو صغير وكل المؤهلات متوفره فيك ليه ماتتزوج
فارس وعقد حواجبه ..قصدك اني شيبت ؟؟
غاليه باابتسامه..يعني
فارس من اول ماجلس اول مره يضحك..ههههههههه لاني ماابي اتزوج
غاليه..ادري بس ليه
فارس ويتسند عالكنب ..من غير سبب
غاليه..انت غريب بصراحه يعني كان باامكانك تتزوج احلى بنت بالرياض
فارس..بس انا مايهمني الحلا لان الزواج مايهمني
غاليه وبتلقائيه جدا ووبسلطه قالت ..تصدق كثير بينصدمون انك تزوجت وحده
مثلي لو عالورق مو زواج حقيقي
فارس وتعدل وهو رافع حاجبه..وانتي وش ناقصك عشان بينصدمون الناس
غاليه وتحسفت على كلامها وسكتت
فارس ومركز على وحس انها ارتبكت ..تكلمي انتي وش ناقصك حتى تقولي
عن نفسك كذا
غاليه وماتعرف شلون جاتها القوه وحطت عينها بعينه..انا عاديه بكل شئ
بشكلي وتعليمي و
قاطعه فارس..غاليه اذن قومي نصلي وننام وانتبهي اسمعك مره ثانيه تقولين
انك عاديه
غاليه ..بس
فارس..لا بناتنا عمرهم ماكانوا عاديات وانتي اولهم لاشكل ولاتعليم تسمعين
غاليه وحبت تستفزه ..طيب بس
فارس ووقف..يالله غاليه لاتخليني اقول كلام اندم عليه
غاليه عجبها انها تستفز فارس..قول عادي
فارس وهوواقف وحاس انه يكلم طفله..غاليه وشفيك
غاليه وتضحك..ماادري انبسطت بجلستي معك
فارس. وفعلا ارتبك من هالكلمات البسيطه رغم قوته ...تصبحين على خير
ضحكت غاليه لانها حست فارس ولاول مره من عرفته مرتبك وحاب ينسحب
من النقاش الي ضيعه ماعر ف شو يرد عليه لكنها انبسطت بجلستها معه كثير

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دموع السحاب, لتحميل الرواية صفحة 8, لقلبه, الملك فهد, اللقسم العام للقصص و الروايات, الشدات, دموع, صعود, وفاء, وفاء لقلبه كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية