لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-11, 03:56 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء التاسع عشر

فارس سكت دقيقه ورفع راسه..تعالوا للمكتب
طلع وتبعته ريم وغاليه وبعدها استأذنت ريم وجلس فارس وكررت غاليه السؤال
..انت الجامح الي ترسم
فارس ويتنهد..مافهمت ..
غاليه ويحتد صوتها..انت فاهمني
فارس وووقف ..لا مافهمت ياوضحي او قفلي عالموضوع
غاليه..بيوم من الايام يمكن من سنتين او اقل رجع ابوي معه لوحه حلوه كثير
فيه خيول لكن القوه والشموخ كانت بواحد بس او الباقي كانوا متراجعين وكانت
بتوقيع الجامح سألت ابوي عنها وقال وصلت لنا المكتب اليوم هديه وجبتها لك
لما اخذتها حصلت مكتوب عليها كلمات حفظتها لاني قريتها كثير المهم كانت
كلامتها تقول
رغم القسوه ..والنكران
رغم الجفوه ..والغليان
رغم القوه ..والبركان
اتمنى ان ترمي هموك بقلبي وتطوي صفحة الايام



هذي الكلمات اثرت فيني كثير كانت متناقضه مع الرسمه بس كان لها تأثير
المهم علقت اللوحه بالصاله وكنت كل مااشوفها اتذكر كلمتها وبيوم من الايام
قريت مقال بتوقيع الجامح قلت يمكن نفسه بس كذبت نفسي بس العامل المشترك
بين الاثنين انه كان يتكلم عن شئ ويحلله وشبه هالشئ بالخيل هنا انا تأكدت انه
نفس الشئ وقررت اراسله لان ماعنده غير صندوق بريد بس نسيت بعدهاوتعب
ابوي والحين ابي اعرف انت الي ارسلت اللوحه لابوي والا لا وبصراحه

فاري ويتنهد..ايه
غاليه بااستغراب ..ليه
فارس..كلامي واضح رغم كل شئ صار بيني وبينه تمنيت لما عرفت انه
بمشكله اساعده ماقدرت مااساعده او احس تجاه بهالاحساس
غاليه وبحزن ..وليه ماحققت امنيتك وساعدته يمكن كنت رحمة من عذاب وذل
عاش فيه
فارس ويجلس عالمكتب ..ساعدته بس من بعيد لبعيد صدقيني غاليه ماكنت
حاب احد يعرف بس هالشئ خليه بيني وبينك الي قدرت عليه عملته
غاليه..والخيول شو قصدك فيها بالرسمه ابي افهمها
فارس ومن غير أي تعبير واضح ..الخيل يعبر عني لكذا ماكنت اقصد باللوحه شئ
غاليه..فيه احد يعرف انك ترسم وتكتب
فارس..لا الكتابه انا قليل هي مرتين او ثلاث كتبة مقالات وعلى فكره المرسم
مقفله من اكثر من سنه
غاليه..يعني ماترسم
فارس..انا ماارسم الا مره او مرتين بالسنه يعني هوايه بالفتره الاخيره كرهت
الرسم وقفلت المرسم وطلبت من اهلي مااحد يفتح معي الموضوع
غاليه..من غير سبب
فارس ..ايه
غاليه..بس رسمك حلو
فارس..انا ماارسم الا خيول
غاليه..ماترسم وجيه يعني مابترسمني ضحك فارس وخاف اكثر من عفويتها
وقف..يصير خير انا بطلع اصلي
ققامت غاليه .طيب اذا سألتني ريم عن الي صار اقول لها
فارس وهي يبتسم ويقفل الكمبيوتر..وانتي وشطارتك
ابتسمت غاليه وطلعت بس ظلت الفكره ببالها


الجامح يكتب ويرسم ومعقوله يكون بهالقسوه تذكرت الموقع وعلى شغلت
الجهاز وحصلته ويمكن الي صار كشف اسم فارس فعرفته على طول الجامح
بدت تقرأ مواضيعه ومشاركاته

كاان له احترام وتقدير من الكل بس كان له معجبات وهالشئ نرفز غاليه كثير
كان يعلق ويضحك بس بثقل ورزانه وهالشئ خفف على غاليه تعبت وهي تقرأ
مواضيع بس نامت وهي تفكر بكل كلمه قرتها له وافكر بالبنت الي رمزت لاسمها
بالمنتدى سحاب وابدت اعجابها بشكل مباشر وغير محبب لفارس ..

اسبوع كان من اسرع الاسابيع وصل الخميس سريع وكان بيت ابو محمد في
حالىة استنفار خصوصا ان اليوم ملكة احمد وهند دلوعة البيت الكل وصل ماعاد
ام فارس وعيالها

في بيت ام فارس احمد كان معصب وفارس يضحك
احمد..والله خواتك مايستحون تأخرنا
فارس وقام..بس خلاص فجرت راسي بطلع اسحبهم من كششهم وشتبي بعد
احمد..ههههههههههههه لا الله يخليك بعدين بيجلسون يصلحونها ثانيه
طلع فارس وهو يضحك وطلعت ام فارس مع احمد للحوش ينتظرونهم

بغرفة ريم كانت خلاص ماسكها عبايتها بتطلع وصادفها فارس ..بدري
ريم وتبتسم..خلاص يالله نزلنا بس شرايك فيني
فارس..اف اف ذكرتيني عز الله ذبحني اليوم
ريم مستغربه...مين
فارس..مااقدر اقول الحين بس ضروري اذا رجعنا اقول لك الموضوع
ريم شكت بموضوع بس قالت ان شاء الله
فارس ..وين الباقي
ريم..بغرفة غاليه
توها مكمله كلمتها ال طلعت نوره لابسه فستان فيروزي وكان عاري
ووقفت لما شافت فارس الي ظل يناظرها بصمت وهي خافت
فارس بقوه ثابته بنظراته ..مااكانه عاري بزياده
نوره بخوف ..معه شال والله
فارس ..يالله وين بنت عمك
نوره وهي خايفه ..الحين بتطلع
مشت نوره لغرفتها تأخذ عباتها وطلعت غاليه لما شافت فارس رجعت بسرعه
ولبست عباتها وطلعت وهنا ابتسم فارس لانها ماكانت عامله مكياج ثقيل بالعكس
كان خفيف ومميزلفت انتباهه فارس..ايه كذا انتي احلى
استحت غاليه وسكتت وكمل فارس ..اتمنى ماتكونين مثل نوره لاني انتبهت لما
رجعتي ولبستي عباتك
غاليه وتحاول ماتركز عليه ..طيب حتى لو كان مافيها شئ عادي
فارس ورافع حاجبه ..لو ماهي ملكت احمد جلستكم بالبيت
غاليه وترفع عينها بعينه ..مافيها شئ واذا صار عاري
فارس وتقدم عندها ..وريني ظهرك اشوف طالما مافيها شئ
غاليه وشدت عباتها..لا ليه
فارس بصوت عالي ..المشكله تقول مافيها شئ اعنبوكم ماتستحون فصختوا
الحياء مره وحده هذيك نص ظهرها طالع وانتي الله اعلم
غاليه بخوف..والله فستاني مو عاري
فارس بقهر..اجل ليه ترفعين ضغطي
غاليه ..اتناقش يعني بس اقول رائي
مسك فارس يدها بحركه نشفت الدم بعروقها ..امشي الله يخليك يالله دفها
هي وريم بضحكه وطلعوا لبيت خالهم ابو محمد الي الكل كانوا ينتظرونهم


كان بيت ابو محمد اليوم بحالة حب ايه حالة حب رائعه حب انولد بقلب احمد تجاه
بنت خاله حب شريف عفيف بعيد كل البعد عن اللقاءات او المكالمات هو اعجاب
وصل الحب بقلب احمد من كثر ماهو متشوق لبنت خاله اما هند فكان احمد حلم لما
تحقق وتوج فرحتها اليوم ..

نزلت هند وكانت لابسه فستان تفاحي باهت وكان مناسبها كثيييير مكياجها كان
خفيف وشعرها طبيعي كانت طبيعيه بس بجاذبيه ونعومه ورقه تسحر كل من
شافها سلمت عليها ام فارس وحضنتها ودعت لها بالتوفيق وشوي ودخل
احمد مع خاله ومحمد وبندر وعبدالله وطبعا كانت من اروع اللقاءات بينهم احمد
ماكانت الدنيا سايعته من الفرحه اما هند فكانت مستحيه بشكل مو طبيعي

محمد بصوت واطي ..مها وين دلال
مها تبتسم..الي عند الباب
التفت محمد واستحت دلال وغيرت عينها بس بحركه جريئه من محمد راح لها
وسلم عليها وكانت تتمنى بهاللحظه انها ماحضرت لان الكل ابتسم لها
نوره وهي متغطيه..ساروه وشفيه بندر شكله مو مبسوط
ساره وهي تضحك.زياعيني مركزه معه واذا احد جاب طاريه عصبت
نوره وتضربه مع رجلها..عادي ملاحظه عاديه المهم شوفي هند ياقلبي وجهها
احمرر
ساره..اجل تحسبينها مثلك ماتستحي
نوره..حسبي الله عليك يارب من قال اني مااستحي
ساره..الكل
نوره..اقول سوير وين مها
ساره..اقول خليك من مها شوفي خالاتي كلهم يصيحون انا بفهم ليه
نوره..عادي كل امهات الخليج يصيحون بزواج عيالهم
ساره وتضحك..وانتي شدراك
نوره..ماادري الكل يصيح المشكله يقولون انهم تذكروا ابوها اذا ميت او امها
اذا ميته طيب واذا كلهم عايشين يصيحون ليه
ساره..ههههههههههه حلوه يمكن يصيحون عشان ماعندهم احد يتذكرونه
نوره..اقول امشي نروح للجهه الثانيه
ساره وتغمز لها..اعترفي عشان بندر طلع خلاص
طنشت نوره وراحت للجهه الثانيه

اما بندر كان مو طبيعي رغم ضحكه الا ان فيه شئ مضايقه انسحب هو
عبدالله برا وظل محمد مع ابوه وبعد مالبس احمد هند شبكتها طلع معها
للمجلس الثاني

محمد باابتسامه..مبروك
هند وعينها بالارض..الله يبارك فيك
احمد..هند انا صح شفتك قبل بس انتي احلى مليون مره من الصوره الي
انرسمت ببالي والله يقدرني واسعدك
هند سكتت وماردت ا بتسم احمد لها وتقدم قبالها ..انا بطلع لاني اعرف انك
مابتقولين ولاكلمه بس اكيد بينا الوو
ابتسمت هند وطلع احمد
دخلت عليها اختها وحضنتها وبكت هند يمكن من الخوف او التوتر او الفرح كل
الاحاسيس اجتمعت وانتجت دمعه من قلب صادق ..مرت الملكه بشكل حلو تخللها
البكاء والضحك والفرح كانت فيه قلوب مبسوطه وفرحانه وقلوب تردد بداخلها
دعوه بالتوفيق وان الفال لعيالهم وقلوب تبكي بداخلها انكسار الامل وبكذا مشت
الدقايق الكل ظاهر عليه الفرح والكل يردد بداخله امنيه ؟؟

عند البنات كانت ريم تكلم فارس..انا بمشي الحين يه احد بيروح معي منكم لان
امي بترجع مع احمد
ريم وتلتف لغاليه..نروح مع فارس
غاليه..اوكي
ريم..خلاص فارس بطلع معك انا وغاليه
فارس ..يالله انتظركم

طلعت ريم مع فارس الي كان مع فهد عند السياره

ريم..مساء الخير فهد
فهد يبتسم لفارس..هلا ريم مساء النوره كيف الحال
ريم ..الحمد لله
ركبت ريم لسياره مع فارس وطلعت غاليه وركبت وطول الطريق وفارس
يبتسم ويرجع يضحك بشكل خلا غاليه وريم يستغربون وشوي رن جواله
فارس..ههههههههههه من قدك
فهد..يااخي ربي يحبني جت صدفه
فارس..لاتفرح اليوم بنهي الموضوع
فهد..ماقصرت لك شهر
فارس..اشوفك مستعجل
فهد..يااخي محمد واحمد شجعوني
فارس..طيب اذا وصلت كلمتك والا اقول لك خليني اشوفك بالمنتدى
فهد..صار
فارس..سلم على خالتي فمان الله


ريم..شخبار احمد
فارس..اووووه مبسوط الله يديمه عليه
ريم استغربت صمت غاليه ..غاليه شفيك
غاليه..ولاشي
فارس..ماانبسطتي
غاليه وتناظر فارس بالمرايه..كيف ماانبسط وانا اشوف الفرحه بعيون الكل
فارس حس انها متضايقه وسكت وصلوا للبيت وعلى طول طلعت غاليه لغرفتها
ورمت نفسها عالسرير وبدت الدموع تنهمر بصمت وبعدها بدى يطلع صوتها

فارس وهو يطلع مع ريم ..وشفيها
ريم..ماادري بروح اشوفها
دخلت ريم وفارس تبعها عند باب غرفة غاليه..ريم بدخل لها
فتحت ريم الباب وسمعت غاليه تصيح وسمعها فارس وسكتت ريم ودخلت
بسرعه وحضنت غاليه الي ماانتبهت لفارس واقف مذهول من غاليه وشكلها
كانت لابسه فستان اسود مو عاري كثير وشعرها اسود لنص ظهرها ودموع
ماليه وجهاا
ريم وتمسح على ظهرها..غاليه شفيك
غاليه من بين الدموعها..ماادري حسيت بخوف والم وفقدان فقدان كل شئ حلو
حتى اللحظه فقدتها ليه حظي كذا حتى الفرح تخلى عني
انتبهت غاليه لفارس وسكتت وانصدمت
فارس ..كملي غاليه
غاليه..ارجوك فارس اتركني لححالي
فارس: ريم لو سمحتي اتركينا شوي
طلعت ريم وغاليه اعطت فارس ظهرها ونست حتى لبسها وكانت هذا اول
مره يشوف فارس غاليه لابسه كذا حتى شعرها او لمره يشوفها كذا ..
فارس ويتسند عالباب المفتوح ..تكلمي
غاليه وهي تصيح..اتركني ارجوك
فارس..زعلانه لانه ماانعمل لك شبكه نعمل ولايهمك
التفتت عليه ووجهها كله دموع..حتى لو عملتها مابشوف بعيونك فرح محمد
او احمد ولابتشوف بعيوني خوف وخجل هند او دلال بالعكس بشوف بعيونك ندم
وبتشوف بعيني انكسار
فارس وحس بوجع كلامها وبمدى المها ..يعني المطلوب مني ايش
غاليه وتصيح ..تطلع وتتركني بحالي
فارس ضغط على نفسه وابتسم..لا مابتركك الا اذا سكتي انتي تعرفيني مااحب
دموعك
غاليه وتجلس عالسرير..ماتحب دموعي لانك تكره الضعف وانا مااعرف اكون
قويه فارس الله يخليك اتركني
تقدم فارس وقف قبالها وهي منزله راسها ومسح على شعرها وقال كلمه خلة
غاليه تتمنى ترمي كل همومها عليه..اسمك غاليه وانتي غاليه اذكري الله ومالك
الا الي يرضيك من عيوني
طلع فارس وترك غاليه بحالة حزن والم وخوف وفرح وامل قليل مع كلمة
فارس الاخيره




طلع فارس واخذ ريم لمكتبه وجلس معها ..
فارس..ريم شرايك بغاليه
ريم..انسانه طيبه فوق ماتتصور
فارس..عاطفيه زياده عن اللزوم والا يتهيئ لي
ريم..يمكن غاليه عاشت كل عمرها بحضن عمي مدااه وكل شئ تبيه عندها
تعودت عالدلع يافارس
فارس ويتنهد..المهم انا عندي لك موضوع بيني وبينك اوكي
ريم..اوكي
فارس..فهد ولد خالتك خطبك مني
ريم بااستغراب..فهد خطبني
ابتسم فارس واستحت ريم
فارس..ريم فهد انا اعرفه هو نسخه مني بس هو احن مني ههههههه ولافيه
عيب بصراحه
ريم..بس هو يعرف اني اكتب
فارس ابتسم..تكمت معه بهالموضوع وعادي عنده ماله أي تحفظ عليه
ريم سكتت ماعرفت ترد اصلا عمرها فكرت بفهد وتذكرت سلامها وكلام فارس
معها واستحت وابتسم فارس وقال لها تاخذ وقتها وتقرر وتقول له وطلعت
من غرفته وصادفة احمد وحضنته ..الف مبروك
احمد باابتسامه..الله يبارك فيك عقبالكم ياارب
ريم باابتسامه..شرايك بالعروس
احمد..عروس مافيه مثله
ضحكت ريم وتركت احمد لانه كان محتاج يعيش احساسه لحاله


راحت ريم لغرفة غاليه وحصلتها جالسه عالكمبيوتر لكن واضح انها سرحانه
ريم تبتسم..الي ماخذ عقلك
غاليه باابتسامه حزينه..هلا ريم توقعتك نمتي
ريم..لا كنت عند فارس
غاليه حبت تغير الموضوع ..نوره مارجعت
ريم وتدخل وتقفل البب..لا بتنام عند خالتي الجوهره
غاليه..كويس تغير جو
ريم..شو تعملين
غاليه وتلتفت لها ..كنت اتصفح موقع بس مالي خلق
ريم ..طيب بقول لك شئ
غاليه وتجلس جنب ريم عالسرير..تفضلي
ريم باابتسامه..فهد ولد خالتي خطبني وتو فارس كلمني
غاليه..هو الي يكلم فارس عند بيت خالك
ريم..ايه
غاليه..طيب وش رايك
ريم..بصراحه ماادري ماعمري فكرت فهد ولاجاء على بالي
غاليه..طيب كم عمره وش يشتغل
ريم..عمره كبر فارس او اصغر بسنه يشتغل ضابط وله اعمال مع فارس
غاليه..اه يكون اخو مين من البنات
ريم..اخو دلال وودانا
غاليه تبتيم..اه الي دخل بخطبة دلال والله حليوو ماعليه
ريم..من ناحية الشكل ماعليه بس انا اخاف من شخصيته وتفكيره
غاليه ..هو مع فارس دايم
ريم وتبتسم..ايه
غاليه..اجل الله يعينك
ريم..ههههههههههههه لا بس هو احن من فارس وهالشئ معروف فهد حنون
على خواته وطيب معهم
غاليه وتغمز لها ..بدينا
ريم..هههههههه لا بس هذا الحق على ان فارس طيب بس انتي زعلانه عليه الحين
قامت غاليه وجلست عالكمبيوتر..تعالي اجل اكتشفي زوج المستقبل لانه اكيد
يكتب مع فارس بالمنتدى
ريم ووقفت عند غاليه..أي منتدى وشلون عرفتي
غاليه..فارس قال لي
ريم وترفع حاجبها..والله حركات
غاليه..اجلسي شوفي اخوك موجود بالمنتدى ويكتب رد على موضوع خلينا
نشوف وش را يكتب
ريم..ايش الموضوع
غاليه وبتركيز..لحظه نزل رده خليني اقراه
ريم..طيب اقري بصوت عالي
غاليه..الموضوع عن الحوار مع الذات ورد فارس كان ..اصعب حوار
هو حوار الذات المتعبه سيكون لي عوده بعد ان يصفى من الذهن من صور
مسيطره عليه

ريم..وش قصده
غاليه..مااعرف ولاابي اعرف
ريم..هههههههه طيب شرايك نروح غرفتي احسن
غاليه..لاماابي اطلع واصادف اخوك
ريم..طيب اجل بروح اقفل جهازي واجي عندك بس فارس حبيب لاتزعلين
غاليه ..المشكله اني مو زعلانه منه انا زعلانه من نفسي
ريم ..ليه
غاليه..زعلانه لاني احس ان غاليه تفقد شئ كبير من نفسها والسبب فارس
ريم..غاليه انتي تحبين فارس ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 22-08-11, 08:26 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 227684
المشاركات: 467
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss dlolah عضو على طريق الابداعmiss dlolah عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 150

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss dlolah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بانتظاار الباااقي حسوسه

 
 

 

عرض البوم صور miss dlolah   رد مع اقتباس
قديم 24-08-11, 03:41 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء العشرون


في بيت ام بدر كانت نوره مع ساره بغرفة ساره سهرانين
نوره بعد سرحان لدقايق ..اقول سويره
سار ترمي المخده عليها..مليون مره قلت لك اسمي ساره
نوره..المهم اخوانك مابيعرسون
ساره مستغربه..ليه هالسؤال
نوره..بصراحه سمعت كلام وبتأكد
ساره بحماس ..وش سمعتي
نوره وتتعدل..سمعت انكم بتخطبون دانا لراكان
ساره..ايييييه هذا موضوع قديم رفض راكان يقول اجلو الموضوع لحد مايتخرج
نوره ..اقول مليت
ساره..شرايك بهند اليوم
نوره مبتسمه ..يهبل شكلها
ساره وتغمز لها..وبندر
نوره وعصبت..على تراب يالشينه طفشتوني ببندر
ساره وتضحك..كلنا نعرف ان خالي يقول نوره لبندر وبندر لنوره
نوره بملل..وانتي
ساره..وش فيني
نوره..سمعت انك انخطبتي
ساره وتمسح مكياجها..ورفضت
نوره..سوير ملل شرايك نطلع هالاسبوع
ساره..مااحد بيوافق باقي اسبوعين عالاختبارات النهائيه
نوره..اف طفش
ساره..تعودنا تعالي ننزل تحت نتفرج على فلم
نوره..اف مالي خلق اتغطى بس يالله


بعد صلاة الجمعه كان لقاء فارس مع ابو ثامر هو متعود يمره بعد الصلاة ويجلس
معه ساعه بس هالجمعه كانت غير كانت صدمه لفارس لما قال له ابو ثامر
..ابي تتزوجها
فارس مذهول..انا اتزوج بنتك
ابو ثامر..واشتريك بفلوس بعد انت رجال مايتعوض ومثلك قليل
فارس ..بس ياابو ثامر انت عارف اني متزوج بنت عمي
ابو ثامر..وعارف انك ماتبيها
فارس وارتسمت صورة غاليه بباله وهي تصيح ..لا انا رافض الزواج مو بنت
عمي بنت عمي الف من يتمناها
ابو ثامر..والنعم ياابوي فيها والله مانعيبها بهالكلام بس حتى لو تزوجت ثانيه
مافيها شئ هذا حلال
فارس من الصدمه ماعرف يرد وقام..يصير خير يالله انا طالع
ابو ثامر..فارس وشفيك
فارس..ولاشي فاجئني طلبك
ابو ثامر..فكر وانا متاكد انك بتوافق وانت الي بتصون لي هالبنت الباقيه لي
من الدنيا
فارس..خير ان شاء الله

طلع فارس وركب سياره وغصب عنه ابتسم كان يقول بخاطره كنت رافض المبدأ
والحين يبوني اتزوج ثنتين ضحك من قلب وحرك سيارته لبيت فهد حتى يضيع
وقت معه وينسى كلام ابو ثامر الي كان بالنسبه له صدمه كبيره ..

احمد وهو في دنيا ثانيه وعالم صافي رايق وهادي
..هلا والله بهالصوت
هند باابتسامه..اهلين
احمد..كيفك
هند..تمام
احمد..دوم ان شاء الله وكيف الاهل
هند..الحمد لله انت كيفك
احمد..بخير من سمعت صوتك

مكالمه رائعه هي بدايه لحياة جميله نقيه تنتظر الامل والسعاده لتتوج الحلم الجميل

دلال ..اقول ريم وشفيك
ريم مرتبكه..دلال اكلمك بعدين
دلال.زطيب يالله باي
قفلت والتفت لاخوها الي كان مبتسم..خير وشفيك
فهد..كنتي تكلمين ريم صح
دلال.صح بس وش سر هالابتسامه
فهد ..كلمت فارس
دلال بحماس..احلف وش قال
فهد ويضحك..وش يقول بعد اكيد ماعنده مانع ويقول بيسال ريم
دلال..اها عشان كذا كانت مرتبكه والله انها خبله
فهد..والله مالخبل الا انتي
دلال وهي طالعه..من الحين
فهد ويضحك..خلينا نتعلم شوي بس من زوجك الي اشغلنا
ضحكت دلال وطلع محمد لفارس الي توه واصل


في احد المقاهي كان عبدالله سرحان ويفكر وقطع عليه تفكيره وصول بدر
عبدالله..وينك
بدر..بالشغل
عبدالله..يااخي محتار
بدر ويطلب له قهوه..خير من ايش
عبدالله..ودي اسافر
بدر..شسالفة هالسفر معك كل اسبوع والثاني قلت بسافر
عبدالله..طفشت مليت ابي اغير
بدر..اصبر كلها اسابيع وتبدا الاجازه ونسافر مع الاهل
عبدالله..بسافر برا ماابي المملكه
بدر ويبتسم..اقترح عليك اقتراح
عبدالله سمعنا
بدر..روح هالاسبوع لمكه انت وخالي وخالتي
عبدالله والله مو شينه صار
بدر..طيب الحين روق وخلنا نطلع للعيال عند فهد مجتمعين
عبدالله ..يالله

في بيت فهد كان المجلس كله ضحك وسوالف بدأ بفارس وفهد الي من عرف
فهد بطلب ابو ثامر وهو قالب الموضوع تريقه على فارس
فهد..ههههههههههه فارس بالله وش بيكون موقفك اذا تزوجت ثنتين
فارس ..بنتحر انا وحده واحس بموت فمابالك بثنتين
فهد..والله بيكون فيه اكشن بحياتك
فارس..يكفينا اكشن الشغل
دخل راكان وكان معه تركي الي خجل من فهد وفارس بااعتبارهم رؤسائه
بالشغل بس سلام فهد وحفاوته خلته يحس انه انسان مرحب فيه
راكان..شطاري اليوم مبسوطين
فارس..يحسدون الميت على موتت الجمعه
فهد..اقول تركي كيف الامور ان شاء الله كل شئ اوكي
تركي..تمام
احمد وصل..السلام عليكم
الكل ..وعليكم السلام
فهد..حيا الله المعرس
احمد ويبتسم..ههههههههه والله مابتخسر اعرس يافهد
فهد التفت على فارس وضحك
راكان..وش عندكم
فهد بسم الله انت مايفوتك شئ
احمد..هلا ابو تروك شلونك
تركي..تمام
احمد..بالله هذي اشكال رؤساء شركات
فارس..اعنبوا والرؤساء مو اوادم المهم الاختيبارات بتبدا الاسبوع الجاي بعد
اسبوعين بنطلع اسبوع للمزرعه
احمد ويصفق ..والله انت كذا يافارس
فارس ويبتسم..تصدق نسيت ان خطيبتك بتصير هناك
فهد..لا مافيه ليه بس هو ومحمد ينبسطون
فارس..بيجيك الدور لاتزعل
دخل بندر وهو مو مروق..سلام
الكل..وعليكم
جلس بندر من غير مايقول ولاكلمه..
فهد..خير يالاخو وشفيك
بندر من غير نفس..ولاشي
فارس..يعني معصب كذا
بندر ويتنهد..بطلع
تبعه راكان ومسكه عند الباب..يااخي ماصارت خلاص
بندر..انت تعرف هي شو بالنسبه لي فلما تعرف ان اسمها ينقال عند الشباب
شئ يقهر
راكان وعصب..انت الي تقهر الشباب ماقالوا نوره بنت محمد بنت محترمه
ماقالوا ان اخوها ادبهم وضحكوا على موقفهم السخيف
بندر..حتى ولو شئ يقهر
راكان ويضحك.....ولو تدري ان دانا ي المرشحه لي يعني انا وانت نفس الشئ بس مااهتميت لانها ماغلطت بالعكس كان كلامهم فيه اهانه للشباب مو للبنات
بندر..اف منك بروح باي
راح بندر وضحك راكان لانه ماتوقع ان ولد خاله يحب ابدا توقعه كذا بس اعجاب
او ارتباط اسمه بااسمها من الصغر خلاه يتعلق فيها ..

بدت الاختبارات والكل جلس ببيته بس القلوب كان لها كلام كثير ينقال

راكان..انا حاليا مشغول بااختباراتي خصوصا اني خلاص اخر سنه صح من
فتره لفتره تجي دانا على بالي بس اطنش واقول خلي كل شئ بوقته .
.وبصراحه اخاف اوافق تحت ضغط امي وبالاخير اندم واخسر حياتي واخس
ر البنت معي ..


ساره..حاليا انا اختبر بس مو مهتمه كثير عادي يعني مايهمني اخذ امتياز
او مقبول المهم انجح

بدر..اما انا فحياتي ممله وقررت اتزوج بس مابعد فاتحت امي بالموضوع


اما في بيت ام فهد

فهد..انا بصراحه فرحان ومو مصدق اني بكون بعد فتره بسيطه انسان
متزوج وافق ريم وبعد الاختبارات بتكون الملكه ومشغول جدا بالشغل

دلال..اما انا التجهيز هدني لان زواجي بااول اسبوع من ااجازه

دانا..انا بصراحه شاطره وكل وقتي اذاكر ولازم اخذ امتياز

في بيت ام سامي..

سامي..مازال الفراغ الي احس فيه مسيطر علي احس اني احبطت بعد
مافقدت الامل بزواجي من عهد

غاده..تمت خطبتي لناصر ولد عمي وانا اعيش احلا ايام عمري وندمت على
الايام الي مرت من غيره

ديما..انا بصراحه مو فارقه الحياة معي ابدا اعيش اليوم مثل ماهو حزين حزين
جميل جميلل مااشيل هم بكرا ابدا

جود..انا الشخصيه المضلومه بهالعائله مالي حضور معهم لان اغلب وقتي ببيت
عمان ي لان عنده بنات بعمري



في بيت ابو محمد..

محمد..انا مشغول بتجهيز شقتي وبحياتي الحلوه مع دلال

عبدالله..انا بصراحه تجيني من فتره لفتره احساس بالاختناق وودي اسافر
واطلع اغير جو كل مايجيني هالاحساس اسافر واغير جو..

بندر..انا مشغول بااختباراتي وقررت اخطب نوره اول مااخلص ونسيت
موضوع الشباب بس عصبت بوقته ..

هند..انا اسعد انسانه بهالدنيا مع احمد

مها..اننا حاله غريبه احس فيه وللاسف ماني قادره اصارح حتى هند اختي
اخاف اكتشف احساسي وانصدم من نفسي



في بيت ام فارس ..

نوره..انا مشغوله بالاختبارات بس مبسوطه لان اختي ملكتها بعد الاختبارات

ريم..رغم انشغالي بكتابي لاغلى ملك الا اني مريت بالاسبوع الي فات بااصعب
موقف تمر فيه أي بنت لما وصل فهد لبيتنا حتى يشوفني شوفة السنه وقتها
وقفت عند الباب عشر دقايق وبالاخير قررت ادخل كنت لابسه تنوره جينز
وقميص ابيض بسماوي وشعري تاركته ولاحطيت مكياج رفضت وطلبت ادخل
على طبيعتي
ريم بخوف وارتباك واضح تفتح باب المجلس وتدخل..السلام عليكم
فهد ويوقف..وعليكم السلام
فارس ويبتسم..ارتاحي الريم
فهد وعينه عليها..شلونك ريم
ريم وترفع راسها لثواني..الحمد لله
فهد..وكيف الكتابه ان شا ء الله كل شئ اوكي
ريم بصوت واطي ..تمام
ثواني وقامت ريم وقام فهد بيطلع واشر لفارس مايقول ولاكلمه ضحك فارس
وترك فهد على راحته..
وحالينا انا مشغولة اجهز لملكتي

احمد..انا اعيش اجمل لحظات عمر مع هند

غاليه..اما انا فبصراحه ماصرت اطلع من غرفتي كثير اغلب الوقت بغرفتي
اول كنت اجلس الظهر تحت اما الحين لا اذاقرب موعد رجعت فارس اطلع
غرفتي ونفس الشئ بالليل يعني ماصرت اشوفه الا صدفه وبكل صدق اشتقت له


فارس..انا حسيت بفراغ كبير خصوصا بعد ماانشغلت ريم وفهد وحتى
غاليه ماعدت اشوفها وبصراحه فقدتها لاني تعودت اشوفها وخصوصا
بالفتره الاخير واسولف معها بس تغيرت كثير حتى سلامها فيه كثير من
الرسميه الي ماتعودتها منها

في بيت ابو ثامر كانت عهد تعاني من موضوع خطبتها لفارس قالوا لها انه
خطبك ماقالوا لها انهم هم الي عرضوها عليه احتارت وغاليه الي كان واضح
انها تحب ولد عمها ليه يتزوج عليها من قبل حتى مايتم زواجهم قالوا مايحبها
بس هي ماصدقت وقررت تتخذ موقف صعب بيحرجها مع غاليه وامها وابو ثامر
وحتى فارس بس قررت تعمله مهما كانت النتائج ..

كانت الساعه تسع ونص بالليل وكنت تعبان طلعت غرفتي وتمددت عالكنبه
بالمكتب عااساس اني بريح وبعدها بقوم اكل ل ي شئ وانا بس غيرت
رائي وقمت وشغلت الكمبيوتر

اما انا ريم كنت عالعاده بغرفتي اكتي في امان الله

اما انا نوره كنت تحت مع احمد بالمطبخ باكل لي شئ خفيف وارجع اذاكر
وامي كانت بالصاله

اما انا غاليه كنت بغرفتي متمدده على سريري وعلي بجامه وشعري تاركته
على اكتافي فجأه دق جوالي شفت رقم غريب ترددت ارد او لا بس بالاخير رديت

غاليه..الو
بنت..السلام عليكم
غاليه وتجلس عالسرير..وعليكم السلام
البنت..غاليه كيف الحال
غاليه..من معي
البنت ..انا عهد بنت ابو ثامر
غاليه بااستغراب..ياهلا والله كيفك
عهد..الحمد لله اتمنى مااكون ازعجتك
غاليه..لامافيها ازعاج
عهد بتردد..غاليه انا ترددت كثير قبل هالمكالمه بس عندي موضوع ودي اكلمك فيه
غاليه..تفضلي
عهد..بصراحه الموضوع يتعلق فيك انتي ولد عمك فارس
غاليه وشدها اسم فارس..خير وش فيه
عهد بخوف..انتي تحبين ولد عمك
غاليه وعصبت..اعتقد هالشئ يخصني
عهد..غاليه افهميني
غاليه وانقهرت..عهد اذا عندك شئ قوليه بطريقه مباشره
عهد..بقول واتمنى ماتزعلين مني انا وصلني خبر انك تزوجتي ولد عمك انت
وهو مغصوبين وبصراحه هو خطبني فاانا بتاكد اذا فعلا ماتحبون بعض
وراح تتطلقون
غاليه وكانه بركان ثار بداخلها ..حلال عليك اشبعي فيه
قفلت غاليه الخط ومن غير احساس فتحت باب غرفتها طلعت بالبجامه
وبنفس شكلها وتوجهة لغرفة فارس وفتحت باب المكتب بقوه خوفت فارس
ووقفت قباله وهو وقف ..شصاير
غاليه وبقوه ومن غير أي دمعه..طلقني والحين
صدمه جديده لغاليه هل سيكون حلها سهل ....

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 25-08-11, 06:32 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء 21 والاخير


غاليه طلقني الحين
فارس وقف وناظرها من فوق لتحت له فتره ماشافها وصدمه شكلها بكل هالبراءه
والتلقائيه
فارس وهو رافع حاجبه..شلون طلعتي من غرفتك كذا انتي ماتعرفين ان احمد موجود
غاليه وبصوت عالي..مايهمني طلقني
فارس وعصب وتقدم لها ..وش الي مايهمك غاليه انهبلتي
غاليه وبدت دموعها تنزل ..كيفي ان شاء الله اطلع بالشارع كذا انت مالك دخل
فارس وبصوت عالي سمعه كل من في البيت ..غاليه بس عدلي اسلوبك لااعدله
لك الحين
غاليه وبتمرد وقوه..وش بتسوي بتطلقني هذا عز الطلب بتضربني عادي مايهمني
فارس وتقدم اكثر لها والغريب انه ماخافت ..وش الموضوع الحين
غاليه..ماابيك طلقني
فارس..شي الي صار وغير رائيك
غاليه ...اكتشفت انه فيه احسن منك بكثير
كف علم على خد غاليه من فارس وهالكف ماندم عليه فارس بالعكس زاد قوه
ورفع صوته..غاليه والله لو ماعدلتي اسلوبك لااعلمك منهو فارس الحقيقي
لايغرك احترامي لك انا احترمك اذا انتي تحترمين نفسك لكن طالما حقرتي نفسك
مالك الا كف يعدلك
غاليه ويدها على خدها ودموعها تنزل..مايهمني طلقني ماابيك ماابيك
فارس وبعصبيه ..لاحول ولاقوة الا بالله غاليه وجع تكلمي شصاير
انفتح الباب ودخلت ام فارس الي كانت مصدومه من وجود غاليه بغرفة فارس
بالبجامه ومصدومه من كلام فارس الاخير الي سمعته
ام فارس وبصعوبه تمشي..وش فيكم فضحتونا
فارس..انا ماابي أفقدأ عصابي واطلق ياغاليه
ام فارس..هو وش طلاقه
غاليه ..الا خليه يطلقني ماابيه
ام فارس وتمسك غاليه وتجلسها جنبها..ليه تبين تطلقين
هنا انهارت غاليه بحضن ام فارس وبدت تقول كلام مو واضح هالكلام خلا فارس
يعطف عليها


ام فارس ورحمت غاليه..تكلمي يابنتي ولاحد بياخذ حقك من فارس غيري بس
قولي لي وشصار

غاليه ومن بين دموعها بدت تحكي وقالت كل شئ ..انت قلت ماتبي تتزوج لكذا انا
وافقت اني اتزوجك بدون أي عواطف منك بس ماقلت لي انك ماتبيني انا تحديدا
خلاص كيفك تزوج بس طلقني انا مااقدر مابتحمل تعبت

ام فارس واستغربت الموضوع كله..صدق يافارس انت خطبت بنت ابو ثامر..؟؟

فارس ويجلس بتعب عالكنب..لا انا ماخطبتها هو اللي عرض علي الموضوع
ام فارس وبسرعه..طيب انت وش قلت له رفضت
فارس..لا سكتت اصلاً انصدمت من الموضوع بس كان واضح اني رافض
غاليه ..بس هي تقول اننا بنتطلق وانك مغصوب
فارس بصوت حاد..قلت لك قبل انامافيه احد يجبرني افهمي
ام فارس ..بس خلاص انت وياها الحين يابنتي بسال فارس قبالك انت تبي
تتزوج بنت ابو ثامر
فارس وبعصبيه واضحه..لا
ام فارس..وبنت عمك بتتمم زواجك منها
فارس..قلت قبل اني بتمم الزواج ماله داعي هالي صار
غاليه وتمسح دموعها ..بس انا احس انها تبي تتزوجك
فارس وعصب..غاليه لاترفعين ضغطي زياده انا تعبان ولالي خلق مشاكل
قلت لك زواج مابتزوجها فكيني
قامت غاليه وطلعت من الغرفه اما فارس تسند وكان واضح عليه التعب
وجلست جنبه امه..ماعليه ياوليدي انت الرجال والكبير وهي بنت تحمل
مايخالف بعد هالعهد مالقت الا غاليه تقول لها الله يهديها
فارس وبتعب واضح عليه ..يمه تعبت
ام فارس وكسر خاطرها ولدها..الله بيفرح قلبك ان شاء الله انت نام وارتاح
ويصير خير
فارس..ان شاء الله

طلعت ام فارس من غرفة فارس وقابلتها نوره تبي تعرف وش صار بس
طنشتها امها ورجعت تكمل دروسها اما احمد سمع صوت فارس وكل الي قدر
عليه كلمه قالها بخاطره الله يهديكم اما ريم حبت تترك غاليه لحالها ودخلت
غرفتها وبدت تتصفح اوراق حافتها بملفها


بعدها بيومين جمعت الصدفه غاليه وفارس بالصاله وكان لقاء اول بعد التوتر
الي صار
غاليه وهي ماشيه ..السلام عليكم
فارس ويحط يده عالباب حتى يمنعها تطلع..وعليكم السلام
غاليه وتناظر الارض..ممكن امر
فارس يبتسم..لا اجلسي بكلمك
جلست غاليه وهي حاسه بخوف وخجل من فارس ومن الشي صار..زعلانه مني
سكتت غاليه ولاردت ولارفعت راسها
فارس بهدوء..غاليه انا تعودت اكون صريح يمكن انتي زعلانه ان يدي امتدت
عليك لكن انا بقول لك شئ انتي بنت عمي وزوجتي مابرضى انك تذ لين نفسك
او تحقرينها حتى لو بتقهريني انتي اكبر من كل شئ انتي غاليه افهمي اسمك
غاليه بااسمك واهلك غاليه بطهرك وعفافك فلما تقولين انك حصلتي احسن مني
هذا فيه اهانه لك بااعتبار انك انسانه متزوجه وعيب انا يمكن تسرعت بس هدفي
كان اوقفك واصحيك حتى تنتبهين
سكت فارس لما حس بدموع غاليه ..تكلمي
غاليه وتمسح دموعها ..فارس تحملت كثير مااقدر جرحتني كثير تتوقع بقدر
اتحمل اكثر يكفيني اني اشوف رفضك لي بعيونك
فارس ويبتسم..اسمحي لي اقول لك انك ماتفهمين بالعيون والا كان شفتي رغبتي
بااني اتمم زواجنا وانك تكونين زوجتي غاليه جروحك بداويها بأذن الله بس
انتي ساعديني افهمك وارجوك غاليه انا اذا عصبت افقد سيطرتي بليز حاولي
تكونين اكثر تحكم بنفسك عالاقل لحد مايتزوج احمد ويطلع
غاليه مستغربه..وش معنى
فارس يبتسم..عشان ماتفقدين اعصابك وتتطلعين ببجامتك
استحت غاليه وسكتت وضحك فارس وقام..انا بطلع واتمنى تسامحيني والله
يقدرني واعوضك
طلع فارس وترك غاليه تضحك على نفسها كثير لانها من فارس بالذات ترضى
لو بكلمه فمابالك لو كانت الكلمه مع ابتسامه هنا غاليه تنسى حتى اسمها
وهذا تفسيره واحد غاليه تحب وتحب بعنف ..


اول اسبوع من الاجازه وصل وكان موعد زواج دلال ومحمد كان مثل زواجات
اهل الرياض بدا عالساعه عشره بالليل ووصلوا المعازيم وكانت معهم عهد
وامها وبكل ثقه سلمت غاليه حست انها انتصرت على عهد رغم ان البنت مالها
أي ذنب باللي صار ..
عالساعه 12 انطفت الانوار ونزلت دلال وكانت نعومه وهادي شكلها وصلت
للكوشه وبدت الاغاني والرقص لحد ماجاء موعد دخول المعرس وهنا وقف
قلب دلال ومعها ريم لانها بتشوف فهد الي صار يحتل مساحه كبيره من تفكيرها
بالفتره الاخيره ..وصلوا وسلموا على دلال وكان فهد تحت المجهر عند ريم الي
ماسلمت من تعليق اختها نوره بس قدرت ريم تطنشها لحد ماتركتها بتأملها لحالها ..

اما دانا فكانت حاضنها امه وتصيح فقدان الاخت الغاليه والام تبكي فرحتها ببنتها ..

انتهى الزواج وطلعت وانتشرت القرارات الجديده عبدالله مازال يعاني
من الملل وقرر انه يسافر لمدة شهر اما المعاريس سافروا ماليزيا شهر العسل

اسبوع وعادت الفرحه بس هالمره في بيت ام فارس وهو موعد ملكة ريم وفهد
الي بهاليوم اضطرت غاليه تكلم فارس وتضحك معه وتسولف بعد

عند المطبخ كانت غاليه لابسه تنوره جينز وقميص ابيض وعليها شالها
وشعرها كالعاده رافعته دخل فارس وابتسم لها ..كيف الامور
غاليه ترد الابتسامه..تمام
فارس وباابتسامه وراها شئ..تبين تعملين شبكه مثلهم
غاليه وتضحك..اممممممم لا
فارس مستغرب ..ليه توقعت بيفرحك هالشئ
غاليه وتجلس عالكرسي..مايصلح مابستحي منك
فارس ..هههههههههههههههاي انتي ياغاليه غريبه يعني خلاص ماتستحين
مني ابد
غاليه واستحت فعلاً..لا مو قصدي بس يعني مااعرف شلون اوصلها
فارس وهو بيطلع..المشكله انك مستحيه الحين
سكتت غاليه وكمل فارس..خلي الخدامه تجيب لي الدخون بالمجلس
غاليه..انا بجيبه
فارس يلتفت لها..عندي فهد
غاليه..عادي اطلع وخذه مني
فارس وبنظره غريبه ..شغالتنا حرمه كبيره تغارين منها
انصبغ وجه غاليه احمر ودخلت الطبخ وضحك فارس على نفسه كيف ينسى
كل قناعاته اذا شافها او سولف معها كيف فعلا بهالبساطه يتحول الى انسان
يضحك ويسولف معها

اجتمع الكل ووصلوا الضيوف في بيت ام فارس وتمت الملكه بوسط دموع
الكل لانهم يعرفون شكثر تعب فارس وعانى بتربية خواته واليوم كانه ابو لريم
مو اخوها رفض يدخل وبعد محاولات دخلو هو واحمد ولاول مره تتمنى غاليه
انها تقدر تكلم فارس عن احساسه فيه كلمه وحده كانت حابه تقولها له .
.انا فخوره فيك
اما احمد فكان مبسوط وغيرالجو على ريم وفهد وهند كانت متيمه فيه وسرحانه ..
بالمجلس جلست ريم وفهد الي حاول انه يجرءها من اول لقاء يس فشل
فهد يبتسم..حلو الاحمر عليك مالت على فارس يقولو تشبهني لو يشبهك
كان سوقه ماشي
ابتسمت ريم اما فهد فكا مبسوط عالاخر..بصراحه انا مابطلع ابي اشوفك
ارفعي راسك
ماقدرت ريم ودخل فارس عليهم وهو يضحك
فهد..جاء هادم اللذات وشتبي
فارس هههههه اثقل عيب
فهد..ماابي اثقل ابي اعيش حياتي
فارس..يالله ريوم قومي عند الحريم
فهد ويأشر لها..هذاك اول الحين هي زوجتي
استحت ريم وطلعت وضحك فارس علىقهر فهد الي عصب انه حتى ماقال
لها مع السلامه بس طلعه فارس بسرعه عند الرجال

انتهت الشبكه وعدت على خير وطلعت ريم لغرفتها اما نوره فدخلت عند امها
بغرفتها تعطيها علاجها لانها كانت تعبانه شوي دخل فارس واحمد وباركت
لهم غاليه وطلع احمد لغرفته
فارس..يالله تصبحين على خير
غاليه وبصوت واطي..وانت من اهله
مشى فارس خطوتين عند الدرج وبتهور غاليه وتلقائيتها تبعته
غاليه بصوت واطي..فارس
فارس التفت بااستغراب وابتسم..ايوه
غاليه بصوت هادي وواطي..ودي اقول لك شئ
ضحك فارس..غيرتي رائيك تبين شبكه
هزت غاليه راسها مثل الاطفال وابتسم فارس ونزل خطوتين عندها ..قولي اسمعك
غاليه بصوت واطي ياالله سمعه فارس..انا فخوره فيك
انصدم انبسط استغرب كل العلامات ارتسمت على وجها والظاهر هالتضارب
بالمشاعر خلا فارس يعمل حركه لعنت غاليه الساعه الي قالت فيها هالكلمه قرب
من عندها وحب راسها وابتسم..وانا فخور فيك
قالها بصوت اكثر ثبات واكثر قوه بس مع الابتسامه ذابت غاليه بمكانها قالها
وطلع وطلعت غاليه لغرفتها وسافرت لعالم اكتشفت انه عالم فارس عالم حب
وهيام وشوق عالم اكتشفت ان الملك فيه فارس ان الاميره لازم تكون هي نامت
باابتسمة حب وحمرة خجل وبفكرة امل..

اما فارس وصل غرفته باابتسامه اليوم غير بالنسبه له يعني له الكثير والكثير
الي خطوبة ريم واليوم شاف جانب ثاني من فارس كشفته غاليه اليوم اكتشف
ان هالقلب الي صخره لسنين يقدر يدق ومن كلمه مثل انا فخوره فيك ضحك وقال
لنفسه اجل اذا قالت احبك وش بتعمل يافارس ابتسم ودخل غرفته ينام بس ظلت
غاليه بباله


في بيت ام سامي .. كان سامي يكلم احمد

احمد ..اخلص يااخوي عندي مكالمه هامه
سامي..اف ليتك ماملكت انا من اكلم الحين
احمد..اخطب وكلم زوجتك
سامي..شلون اتزوج وحدها مااعرفها
احمد..هههههههههه الظاهر اني شاك انك تربية باريس
سامي..ياشيخ روح كلم خطيبتك وخلني بهمي
احمد وبكلام جدي..صدقني كيف فكرك مع مجتمعك والا بتتعب صدقني
سامي ويتنهد..اف يالله فمان الله
احمد الله معك

قفل سامي وجلس مع نفسه فكر بكثير هو يبي يحب ويختار زوجته وهالفكر
للاسف اقتنع فيه حاول يغيره بس ماقدر لكنه قال ماعندي الا خيارين يااتزوج
زواج تقليدي او احب واذا حبيت منين وكيف لكنه بالاخير حاول يحسم موضوعه
ويفكر يخطب بس حب يعطي نفسه مساحه من الوقت لتفكير


اما بندر فكان مصدوم لانه عرف ان نوره رفضت تتزوجه اذا كانت وظيفته
مذيع ببرنامج غنائي وهالكلام كان بين هند ونوره

بندر ومعصب..يالله بنت عمتك بتذبحني
هند..بندر نوره قويه وفارس اقوى واذا هي رفضت بيرفض
بندر..بس انا ابي نوره
هند..اجل تخلى عن هالوظيفه
بندر..هند هاتي لي وظيفه الحين وين باالقاها انا عملت اختبار ومقابله
ووعدوني خير وحاط امل عليها وتجي بنت خالك تهدم كل شئ
هند..البنت تربت عالفكر والمبادي
بندر بعصبيه ..والسبب
هند..ماتبي تعيش من فلوس حرام
بندر..بنت عمك تناقض نفسها الي يسمعها يقول ملتزمه ماهي تسمع اغاني
هند..لايبندر تفرق كثير
بندر..انا بكلم فارس واشوف رائيه
هند بخوف..لاتقول له ان نوره رفضت
بندر بخيبة امل..يصير خير

طلع بندر وراح لراكان الي قوة علاقته بتركي بشكل كبير وكانوا مجتمعين
بمقهى لكنه فضل يقفل عالموضوع ويكلم فارس بالوقت المناسب

فهد ..طيب عبدالله الحل مو بالسفر الحل انك تلجأ لربك
عبدالله بألم..شسوي يافهد هالشئ متعبني جربت كل شئ سافرت اخذت اجازه
سهرت ونمت
فهد..الجأ لربك ياعبدالله للاسف احنا اذا صار لنا شئ نعمل كل شئ وننسى ان
الامل بالله سبحانه وبقدرته يشفينا ويفرج عنا ليه مارحت لمكه مثل مااقترح
عليك بدر والا ابليس غليبك قال سافر برا وانبسط وغير جو
عبدالله..انا كنت ناوي اروح لمكه بس هونت
فهد..شرايك انا بروح معك نهاية الاسبوع
عبدالله بفرح..الله يسعدك يارب
فهد باابتسامه..ولو انت اخوي
عبدالله..تسلم


وبعد ايام كان اللقاء بين بندر وفارس وكان الحوار راقي جداً من الاثنين قال بندر
الموضوع لفارس من اوله لاخره

فارس بهدوء..بندر انت غالي وولد خالي ويسعدني تتزوج اختي بس اولاً القبول
والرفض منها وطالما قلت لي ان خواتك يقولون انها رافضه عملك انا مااقدر
اجبرها واحترم وجهة نظرها
بندر بقلة حيله..فارس انت تعرف انت الاعلام امنيه لي ولراكان وتعرف ان
الوظايف صعبه
فارس..بس يابندر ماشفت تركي ماتعلمت من هالانسان الي محتاج واشتغل
بشغله اغلبكم بيرفضها اشتغال بالعامي بياع بسوبرماركت ماخجل لانه
محتاج كافح حتى يأمن لخواته لقمه حلال تخلى عن دراسته وحلمه وانت تبي
تتوظف ببرنامج غنائي وقناة غنائيه وانت حتى لسى ماطلعت نتيجتك بندر فكر
انا مااقدر اجبر خواتي وانت تعرفون هالشئ اذا تبي نوره اناموافق بس اذا
خطبتها رسمي مني وانت متوظف وظيفه تقبلها هي اولاً وانا
سكت بندر واقتنع بكلام فارس وقام..مشكور فارس ماقصرت
فارس يبتسم..بندر لاتزعل انت مثل اخوي
بندر يبتسم..لا مافيه زعل

طلع بندر ووصل للبيت وبشره راكان الي كان مبسوط بشكل كبير لان نتائجهم
طلعت ونجحوا لكن بندر مافرح بالتخرج لان الموضوع الاهم هو الي شاغله ..

نجحوا البنات وانتهت الاختبارات والكل فرح والكل انشغل بحياته وتحدد اول
زواج زواج ريم وفهد وكان من اروع الايام الي عاشها فارس بحياته كان من
فرحتها تمنى تنزل دموعه لكنه سيطر على نفسه وعاش هالفرحه وهو يشوف
اخته تتزوج ولد خالته واغلى صديق له..

اما احمد تزوج بزواج رايق وهادي جدا كانت المشاعر هي العنوان كان
كل الاحساس يحس بالاحساس الي بين احمد وهند وتم زواجهم ..

اما راكان بعد محاولات من امه رفض دانا واقنع امه انه لسى بدري وانه
يخاف يضيع البنت معه ولايكون قد المسؤليه وامه مازلات تلح عليه وهو يرفض ..

اما مها فكانت تعيش احساس اعجاب جميل تجاه بدر وهالشئ ضايقها
بالبدايه لكنه اسعدها لما وصلها خبر انه يمكن يخطبها وهالشئ تحقق
وصارت حياتها وحياته من اجمل مايكون ..

اخر زواج كان زواج فارس وغاليه وكان عائلي بالبيت الكل كان مبسوط
وفرحان للبنت اليتيمه ولشاب الي اعطى كثير من وقته وحبه وشبابه لاهله..
ولكل يعرف رفض فارس ينزف عند الحريم ودخل على غاليه بالمجلس ابتسم
وسلم عليها وكانت شخص ثاني كانت رائعه بمكياجها الهادي وبنعومة فستانها
ابتسم فارس ..اهم شئ انك ماعاندتيني اليوم
ابتسم غاليه وسكتت اما فارس قبل مايدخل على غاليه ضلت كلمة فهد بباله قاله
..حياتك تبدأ اليوم بيدك تسجلها بحب وبيدك تمحي كل لحظه تحاول البنت تخليها
حلوه بحياتك
فارس ابتسم..ههههههههههه يصير خير

تم الزواج واستمرت الحياة وظلت غاليه هي غاليه هي البنت الضعيفه وظل فارس
الشاب الجاد
اما ريم استمرت بالكتابه وكان فهد يشاركها الراي وكانت مثال على العلاقه
الراقيه المبنيه على الفكر والرأي والمبدأ مع عاطفه جميله مميزه ..
اما هند واحمد فكانوا يعيشون احلى حياة بااحلى حب
اما دلال ومحمد سيطر التفاهم والحب بينهم وينتظرون اول طفل لهم ..
عهد اكتشف عرض جدها وزعلت كثير حاولت تتأسف لغاليه لكن غاليه
حاولت تكون عاديه معها
سامي مازال يبحث عن الحب
مها وبدر ارتبط اسمهم مع بعض
اما عبدالله مازال يعاني من ضياع نفسه وولاسف في كل مره يجد ان العلاج
بالسفر وينسى العلاج الاساسي
اما راكان مازال مصر على رفض بنة خالته
بندر مازال يبحث عن وظيفه تؤهله للارتباط بأبنة عمته
وهكذا استمرت الحياة ..وستستمر الحياة هكذا متناقضه متوازنه ...


رؤيتي لروايه قبل الكتابه ..
كلمة الوفاء ..

انتهت حروفي ولم تنتهي الحياة هذي هي حياتا باافراحها واحزانها بجراحها
ودموعها ..

هكذا الحياة متوازنه جميله لمن يراها بالالوان كئيبه لمن يراها بمنظار اسود..

انها الحياة بكل تناقضاتها مثل الانسان بكل تناقضاته يحب ويكره يفرح
ويحزن هذكذا هي وهنا سر جمالها

لولا السواد لما برز لنا جمال البياض ولولا الالوان لما برز لنا هدوء السواد
ولولا الدمج بين الجميع لما عرفنا سر الابتسامه الصادره من قلب ..

لا اعلم هل ستكون حياة سامي اجمل مما هي عليه ..ام انه سينجرف خلف تيار
بدأ يسيطر على نسبة قليله من شبابنا وللاسف بعد الاقتناع والتنفيذ يفشل
لان شبابنا ابناء مجتمعهم والزواج بمجتمعنا زواج عائله لااشخاص لااعلم هل
سامي سيهزم الشك عندما يكون الاستثناء ويبحث عن زوجه بمجتمع يرفض
العلاقات المحرمه سيستمر سامي ولن اضع له نهايه بل ساترك لكم الفراغ لتكتبوا
سامي وحياته وقناعاته كل ماارده ان اوضح تفكير معين من غير نتيجه لان
الواقع لم تثبت نتائجه حتى تعمم ...


عبدالله..شاب يعاني من فراغ داخي وضياع يبحث يسافر ويحاول ان يجد حل
ولكن ككثير من شبابنا ينسى الحي الذي لاينام وللاسف قليل من يوجهنا الى
الحل الصحيح ..


غاليه ..بطلة قصتي الانسانه التي تشبهني بجانب معين فقط تتميز واعلنها
تتميز بالضعف الانثوي الجميل استطعت بالفطره التي خلقت عليها ان تحطم
وتذيب قلب فارس لم يحبها بل احاطتهم الموده والرحمه والاحترام وهذه كلها
تصب الى نهايه واحد الحب لكن لن يكون الحب الان لذلك سأترك لكم الفراغ
لتتوقعوا متى يعلن الحب بعد اول طفل او قبله او عند اخر طفل ام حفيد لكم النهايه ..


فهد ..اردت ان اكتب نموذج الضابط الذي تعود على القسوه بالعمل ولكن يملك
قلب يحب ويطمح للحب اردت ان اوضح ان هناك نماذج رائعه من شبابن
ا تقبل الراي الاخر وتقدر فكر المرأه ولاترفض كتابتها اذا هي منطقيه هادفه
محترمه اردت ان اقول ان الفتاة تستطيع ان تكون ذاتها بشخصيتها عند
زوجها لكن اذا اثبتت ذاتها عند اهلها لان الاثنين يكملون بعضهم
..لكم تصور الرقي تافكري الملي بالعاطفه الناضجه ..

احمد..كتبت الامنيه وهي جميله جدا عندما نسمع عن انسان ويرتبط اسمه
بالحلم سيكون رائع ان يتحقق وهذا مااردت ان اعبر عنه احمد تمنى هند
لم يحبها بل حبه لها بعد الخطوه الاهم الملكه لذلك احمد وهند نموذج للامنيه
التي اراها من حق كل شاب وفتاة امنيه راقيه خجوله هدف اسمى وارقى
من الحب من الابواب الخلفيه


محمد ..هذه الشخصيه وددت ان تعبر عن غلطه مراهقه ولكن تحمل الكثير
من البراءه هي تصور مثل لشاب الذي لايعرف هدفه بمراهقته ولكنه بغلطه
يكتشف رقي اخلاقه محمد اخطئ عندما اقام علاقه مع نوف ولكن اكتشف نفسه
عندما ساعد باانقاذها من اب متوحش اما دلال لم تكن الا شخصيه مساعده
لابراز هذا الدور

راكان وبندر..مثال لشبابنا بهذا السن الضحكه والحضور والطموح والاندفاع
وبعد التخرج لصدمه وفقدان الامل ولكن هؤلاء الشباب يتعرضون الى مواقف
فراكان يتعرض لضغط والدته ولكنه يحاول لانه يعتقد انه غير مهيئ ..
اما بندر فهو مثال لشاب الذي يتمنى الزواج ولكن بعد التعليم يقف عاجز
اين الوظيف فهل سيتخلى عن حلم المذيع ويرضى بوظيفه عاديه من اجل
ابنة عمته ام سيتخلى عنها لن اكتب نهايه بل سأجعل لمخيلتكم اعطى النهايه
بناء على واقعنا ..

تركي..انسان يوجد مثله الكثير منهم من يسعى للحلال ومنهم قلة الحيله
تجبره ان يتبع الحرام ولو كان رجال الاعمال لدينا ربعهم مثل فارس لتفادينا
الكثير من انحراف ابناء الاسر الفقيره

بدر ومها..نموذج لشبابنا وفتياتنا الذين يحبون بمجرد ان ارتبطت اسماءهم
ببعض وهذا حبنا بمجتمعنا عفيف ونفخر به

فارس ..بطل قصتي وشخصيه ارى بها الكثير من القوه والرجوله العصبيه
ميزه او صفه لشبابنا الذين يملكون شخصيه مثل فارس ..اردت ان اكتب ان
الحب ليس الهدف بل الاحترام اهم من ذلك اردت ان اكتب الوفاء منه للعم
عبدالكريم..والاعتزاز بالماضي اردت ان اكتب لغة الحوار لا اليد اردت ان اكتب
شخصيه اتمنى ان تكون هي السائده لذلك لم اكتب نهاية زواجه وتركت لك
الاختيار موعد الحب وساعة الافصاح عنه او حتى الاكتفاء بكل التقدير والاحترام


بقي ان اكتب احساسي لقلبه واختم هذاا الملف بقلمي ونبضي وبكل تلقائيه

(((يوم الاثنين الحزين..)))

انك يوم فضيل ..ويوم حزين باول الصباح قتلت الامل بقلوب الملايين ليس
هنا بارض المملكه العربيه السعوديه ولا الخليج ولا العرب بل بقلب كل مسلم
كان لفهد الجزيره بصمه له بتفريج كربه او احقاق حق ..

ايها الاثنين دعني اخاطبك قليل ولو مجازياً فاانا اعلم ان هذا قضاء وقدر وهذا
هو اليوم الذي لااحد يستطيع اتن يتأخر عنه ولكن الم تشعر انك قاسي كم طفل
ابكيته وكم رجل هزته اخبارك وكم امراه صدمت من خبرك ..ايها الاثنين الم ترى
دموع الرياض والم تسمع شهقات الخبر..الم يصلك خوف حائل..وصدمت جده
..الم تعلم انك بخبر اسكت الحناجر وطعن القوب..

الم تعلم انك قتلة فرحة خروجه من المستشفى فقد كنا مستبشرين خير بهذا الخبر
ولكنك قتلت الامل..

مااقسى حروفك ومااقسى قدومك مااقسى هاك الصباح ومااقصى الاخبار العاجله..

فهد بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين وملك المملكه العربيه
السعوديه في ذمة الله ..

رحل فهد وانهمرت شلالة الدموع نعم نبكيك يافهد الى وقتنا هذا نبكي فراقك
ونتمنى ان نعطيك ولو القليل مما قدمت لنا ..

ربع قرن حكمت بها هذه المملكه وكانت مملكة الانسانيه والحب ..

سنوات تغيرت بها المملكه وتصدرت الدول بكثير من المجالات ..

فهد بن عبدالعزيز ..رحلت وبقيت شامخا بأسمك ..رحلت وبقت لنا اياديك البيضاء
..رحلت وتركت لنا اسم يقف له الجميع ..رحلت ووضعت لنا اسس مبنيه على
اسس الدين والسنه التي اعتمدها الموحد لنا ..

رحلت يافهد وتركت خلف جموع باكيه تبكي فراق اب وشيخ وقائد وخادم للبيتين
لن ينسى لك التاريخ التوسعه للحرمين الشريفين..ولاخدمات الحجاج..ولا حتى
طباعة المصاحف..ولا المراكز الدعويه..ولاالحملات الخيريه..ولا الكلمه الحاسمه
بالاجتماعات الدوليه..ولا المبادرات باقمم العربيه..ولاالعطاء لدول الشقيه ..

فهد بن عبدالعزيز رحت ولم يبقي لي الا ان اقول واردد

اللهم أغفر لهُ وأرحمهُ وعافهِ واعفوا عنهُ , وأكرم نزلهُ ووسع مدخلهُ
وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقهِ من الذنوب و الخطايا كما ينقى
الثوب الأبيضُ من الدنس , اللهم أوسع عليهِ قبره , وفرش قبره
من فراش الجنة ,اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة
ولا تجعلها حفرةً من حفر النارِ يا رب العالمين, اللهم
أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله
وزوجاً خيراً من زوجه,وأدخله الجنة
وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب
النار .
قبل ان اودعكم لن اطلب منكم الا دعوه صادقه من قلب كل من شرفني هنا ..

لاتحرموني تقييمك لروايه وردودكم وتوقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه   رد مع اقتباس
قديم 28-08-11, 09:39 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احاسيس منسيه المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


أحاسيس


تسلمين على النقل المتميز يا الغلا


الرواية روووعه قاريتها تقريبا من أكثر من سنتين


الكاتبة سطرت أروع إحساس لــ الوفاء لــ شخص


فنى عمره عشان المملكة و رقيها و تطورها و أمنها


الله يغفر له و يرحمه برحمته يا رب


أما الشخصيات للأن أذكر نضال فارس عشان خوانه


و أمه ما يحتاجون أي شخص مهما كان إنسان يستحق


لقب أخ ,,


عوافي حسحوسه


..
..
..





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دموع السحاب, لتحميل الرواية صفحة 8, لقلبه, الملك فهد, اللقسم العام للقصص و الروايات, الشدات, دموع, صعود, وفاء, وفاء لقلبه كاملة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:49 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية