لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-03-11, 05:10 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــــبــــآآآآآآآرررت الــرآآآآبــع عــــشــــر:
لااااااااااااااااا يبببببببببببببببه
فز سامي من نومه ومسك ياسمين يهديها الي كانت بسرير بالمستشفى :يااسمين يااسمين اهدي
جولين الي قربت منها وامسكتها من الجهه الثاانيه وهي تبكي:بس ياالبي بس والله اطعتي البي (وضمتهاا)
اما ياسمين فكانت تنااظر قدام وهي مصدومه وتبكي بهدوء وتقول بهمس:لاا ابوي ماماات ابوي حي حي هو مستحيل يتركني بهذي الدنياا لحالي مستحيل يتركني (وصررخت باعلى صوتها):مسسسسسسسسسسسستتتحيييييييييل (وبدا صوتها يهدى شوي شوي وهي تردد كلمه مستحيل وغطت وجهها بيدينها)
جولين الي بعدت عنها بعد مادفتها ياسمين وهي تصرخ
قرب سامي من ياسمين وضمها وهو يمسح ع شعرهاا:خلااص ياسمين تكفين هدي خلااص والله قااعده تقطعين قلبي
الجد وهو ياقف بكل برود:زوجتها نااااايف
الكل بصدمه:نااااااااايف؟؟؟
ابونايف بصدمه اكبر من الجميع بما انه ولده:ايش؟ناايف؟متى متى صار هذا الكلاام؟
الجد:اليوم قبل مايطلع المملك الي ملك لمشاري كلمته وملك لهم
ابونايف بعصبيه وقهر من تصرف ابوه:ييبببه هذاا ولددي وشلون تتصررف دون مااتقول لي؟؟بعدين هو يدري؟؟
الجد وهو يرجع يقعد وبكل بروود قهر الكل:لااا
ابوجاك بكل عصبيه الدنياا:تزوووجت ولااا مااااتزوجت بترووح معناااااااا
ببييت نوووووف
عند الحريم
كاان صووت الدي جيه عاالللي بقوه والنااس كثاار الي قاعدين يرقصون والي قاعدين بطاولتهم وياكلون ويسولفون والي والي وكل واحد مشغول ماعدا وحده بس كاانت قااعده بوسط كوشه لحالها وسرحاانه بشلون بتصير حياتها مع مشاااري اغرققت ببحر افكارها لدرجه انها حست بيد ع كتفها ارفعت راسها وانصدمت وهي تشوف فرح واقفه فوق راسها وباستها وهي قاعده:اللف مبرووك ياقلبي
اسكتت نوف وهي لحد الحين تحت تاثير الصدمه:الله الله يـ--يـ-باارك فيك
صررخت بااعلى صوتها لدرجه انها نست النااس:فروووووحه
لفت فرح ع مصدر الصوت وابتسمت وهي تشوف ريم جايه لجهتها وتركض وضمتها بقوه
فرح:ههههههه
ريم وهي تبعد عنها وتضربه ع خفيف من كتفها:اشتقت لك يااادووبه
اسيل وهي مبتسمه وسلمت ع فرح واغمزت بعينها لها:هههه غرقاانه من الحبيب يفرفروون
عصدت حواجبه باستغراب لانها كيف اعرفت انها مع نايف واحراج من كلمه حبيب القلب بنفس الوقت :اااا هههه وش حبيب القلب؟؟هههه (استحتت وماعرفت ايش تقول وقاامت تخبط)
كل البنات ماعدا ليالي:هههههههههههه
فجر:اايه رقعيهاا
مي:صرااحه توني اشوف بنت ماتعرف ترقع لنفسهاا
ليالي انقهرت لانها توها تدري انها من الصبح مع ناايف وصارت تناظر فرح بكل قهرر وحقد:
كانت فرح تسولف مع البنات وتضحك ولاكانها فرح القديمه بس ماغفلت عن نظراات ليالي وبحركه من فرح عشان تقهر ليالي حركت شعرها بنعوومه بيدها وقالت وهي تضحك:هههه حتى ناايف (وقالت وهي تسوي نفسها كانها اغلطت بالكلمه)نايف يااعمري (وحطت يدها ع افمها)يووه ههههه اسفه اطللللعت غللللط (رصت ع حرف اللام)هههه
مي:هههههه عاااادي تصيرر كثير
ريم:هههههه ايه صح عادي
فجر وهي تقلد فرح:ايووه كملي بعد نااايف يااعمرري هههه
اسيل:ههه بس بناات احرجتوا فروحه ايوه فروحه كملي ماعليك منهم
فرح:هههههه ايه اقولكم حتى من الحمااس قال بدق ع اسيل ابي اقولها ابي احسن مشغل بسسسس اناااااا عيييت(قااالتها بكل دلللع عشاان تقهر ليالي الي ولللعت بقووه وصاار بااين ع وجهها)
قالت ليالي بصوت عالي شووي بس مستحيل احد يسمعهم من صوت الاغاني ماعدا البنات الي موجودين عندهم:صدددددددق وحده حققققققققققيررررره اااييه وسسخه ايش عليك متعووده ع الشبااااب وتروحيين وتجي معهم ويشتروووون لللك اوو ايه صح يتصدقووون علللييييك
انصدمت فرح من كلام ليالي وظلت تنااظر ليالي بصدمه:-----
ريم اسيل ومي وفجر وحتى نوف الي قاعده معها(او بالاصح هم قاعدين عندها)كانت سرحاانه بس من صوت ليالي صحت واسمعت كل كلمه
فجر بصدمه من ليالي:ليياااااالي ووشفيييك؟؟؟فرح ماقالت شي بعديين هي تستهببل وتمزززح
مي بعصبيه:انتتتي وشفيك؟؟؟صااايره وحده ماانعرفك بس تهاوشين وتجرحييين ماانتي ليالي القدييمه
ريم بكل عصبيه:اذلفييييي عن وجهييي بسرررعه
اسيل وهي تهدي الوضع:بنااات هدوا شووي الناس صااروا يناظرون لناا
ليالي الي تجمعت دموعها بعينها"لااا باول تاخذ ناايف والحين البناات اصلاا ووشلون ياقفون معها وهي توهاا تتكلم معهم وانا الي من انولدوا وانا معهمم ويهزون فيني"لفت وجهها وصارت تركض وهي تمسح دموعهاا
اسيل وهي تناظر ليالي الي تركض وتصيح اكسررت خاطرها بقوه:بناااات ليش تقولون لهاا كذاا جرحتوها؟
ريم بعصبيه:لاابالله والي قاالته لفرح مايجرح
مي بعصبيه:اصلاا ليالي متغيره وماهي مثل اول الي بس تضحك وتسولف اصلا احسها صايره حقدووه
فجر:اايه صح كلام مي
فرح الي اخيرا تكلمت وقالت بهدوء وهي منزله راسها ومتحسفه ع الي قالته:بنااات اناا اسفه انا الي خليتكم تصاايقون ليالي عن اذنكم
اسيل الي اسحبت يد فرح قبل ماتروح:لاافروحه انتي مالك دخل ااه انا بروح اتكلم معها
فرح:لاا اقعدي اناا بروح لها
ريم:لاافرح لاتروحين الحين بتجرحك زيااده
فرح ببتساامه:هههه ماعليك اصلا صار عندي التجريح شي عاادي هههههه
ابتسموا البنات لوساعه صدر فرح
فجر:طيب اجي معك؟
فرح:لااماله دااعي ههههه والله لو هي بتقتلين دقااايق وارجع
البنات كلهم وهم يقعدون ع الكرااسي:طييب
ليلى بعد ماراحت عمتها ام ضاري وبقت سمر لانها بتنام عندهم وامها وراحت تنام وعمها وام مازن بعد راحوا يناامون مابقى بالمجلس الا البنااات
(طبعاا منال قابلت زوجهاا بس ليلى ارفضت ومابغى عمها يغصبها وبرر لهم(للمعرس واوبوه)ان ليلى خجوله وان شاء الله يجي المعرس مره ثانيه ويشووفها)
منال الي كانت تضحك وتقول لبناات ايش سوت من ادخلت لين اطلعت :هههههههه ايه والله طاااح وجههي هههه يتكلم وانا ساااحبه عليه ههه بالاخير طفش وقال لي انتي طرماااء ولا داايم سااكته كذا؟ههههههه
البنات ماعدا ليلى الي هي اصلاا مو معاهم ابداا:هههههههههه
ليلى الي كاانت سرحاانه بقووه لدرجه انها تنهدت بصوت عالي وماحست بنفسها:ااااااااااااااااااااااه
لفوا كل البنات عليها واقطعوا ضحكهم وصاروا يناظرون بعض بحزن ع ليلى الا مايقدرون يسون لها شي ابداا
ارفعت راسها وشاافتهم وهم يناظرونها بتأمل كانهم اخر مره بيشوفونها تجمعت الدموع بعينهاا بقووه وماقدرت تمنعها واوقف بسرعه واطلعت من بيت عمها واتجههت لبيتهم وادخلت غرفتها وقفلت الباب وراهاا وطاحت بكل ثقلها ع السرير وصارت تبكي بصووت عالي وتشااهق وتضرب السرير وكانه شخص قداامها
كاان لحد الحين قااعد بسياارته وبنفس وضيعته كانت حاط وجهه بين يدينه "ياااربي ليش مااوقفت الملكه هااه ليشش كان الحين ليلى بتكون ليلى لاا اصلااا انا مااحب ليلى ايه انااا ماااحبها"رفع رااسه وقالت بصوت عاالي:مااااااااااااحبهااااااااا ماااحبهااااااااااااااا
قربت فرح من ليالي الي كانت قاعده ع كرسي هزاز عند المسبح كاان المكااان فااضي وماتسمع الا صوت بكي ليالي ابلعت ريقها فرح وهي خاايفه وبنفس الوقت ندماانه ع الي سوته قربت لين صاارت وراءها بالتماام وحطت يدها ع كتفها وقالت بهمس وهي خايفه من رده فعل ليالي:لياالي
ارفعت ليالي راسها بهدوء ولين صارت تشوف وجهه فرح واوقفت وبعدت عنها:اايش تبين بعد جاايه هااه؟؟ناايف واخذتيه والبنات واخذتيهم من تبين بعد تااخذين هااه قولي لي امممي مثلاا؟
اسكتت فرح وهي مصدومه من كلام ليالي هي ماحاولت تاخذ احد منها:ليااالي اناا ماخذت احد منك وهم نااس اواادم مو العاب عشاان اخذهم بكيفي بعدين انااا اناا مااحب ناايف وقلت كذا بس عشاان اقهرك لانك ذاك اليوم قهرتيني وبعدين لياالي انا ماخذت البناات وانتي جرحتيني وصدقيني اذا مااكاانوا يحبونك كاان اتركوا تسبيني ع كيفك لانهم اذا اتركوا معنها انهم مايحبونك ويخلونك تسبين وماتقدرين مشااعر احد ابدااا (تجمعت الدموع بعيون فرح )بعدين ليش انتي مااتحبين هاه ليالي قولي لي عشاان ناايف خووذيه كيفك اصلاا اناا ماابيه ليش ليالي مااتبين لي افرح واضحك ويصير لي اهل احبهم مثل قبل ليه كل مااحاولت اقرب منك تصديني كل هذاا عشاان ناااايف تطمنيي ناااايف اخرر وااحد افكرر احبه(قاالت هذا ولفت وجهها عشاان تمشي بس وقفها صوت ليالي)
ليالي وهي مصدوومه من فرح ومن نفسها"اناا وشلون ا سوي كذا لهدرجه حبي اعماني افرق بين الصح والغلط":فرررح لحظه وقفي
لفت فرح لها وهي تمسح دموعهاا:نعم؟؟
ليالي بتردد لانها مو عارفه ايش تقول بالضبط:اناا اناا اسففه يعني اناا مدري ايش كنت افكر فيه كان حبي لناايف كان معميني عن الحقيقه فرح اناا والله مو قصدي ابعدك عن احد اوو ماحب يصير عندك اهل اناا مدري ايش كنت اسووي(قربت من فرح كثير وحطت عينها بعين فرح)فررح تساامحيني ونبدا صفحه جديده؟؟
ابتسمت فرح لها وضمتها:هههه اكييد اناا الحين بأمس الحااجه لصفحه جديده مو بس معك مع حيااتي كلهاا(قالتها وهي تنااظر بعيد تحس ودها ترتااح من كل شي وتنسى بعد كل شي)>>>مادريتي يافرح الجد ايش مسووي لك
ببييت ابوو فيصل
الشباااب
تركي:هههههه تعالوا وين ابوي واخواني حتى ابو مشاري ماهو فيه؟
نايف الي توه دخل ودخل معه جااك(عشاان فرح بس هههه):السلام عليكم
جاك مع نايف:السلاام عليكم
الكل:وعلـــ--يـــ-- اسكتوا وهم يشوفون جاك وقاموا وهم يتذكرونه مااعدا تركي الي استغرب رده فعل الشبااب وماعرف من هذا الشاب
وقال وهو يسلم ع جاك:هلاابك تفضل(وطير عيونه ع الشبااب الي استوعبوا وقاموا سلمواا)
تركي ببتساامه وهو يشر للعامل يصب قهوه لجاك:ههه ماتعرفنا عليك؟
جاك:جااك
تركي بصدمه وهو فاتح افمه:اايش؟
جاك بسرعه"ااف وشلون نسيت":ااا قصد حمد
تركي وهو يهز راسه:هلابك واناا تركي
جاك ببتساامه:انتت تركي فررح كثيرر تتكلم عنك اذا كلمتها بس تسولف عنك وتمدحك (ووسع ابتساامته)مشكوور ع الي سويته لفرح ووقفتك معها
تركي بصدمه وفتح افمه وعيونه بقووه"لانه مايعرف جاك واول مره يقاابله وانصدم من هذاا الي يعرف فرح":اااايش؟
الكل الشبااب الي ماتوا ضحك ع وجهه تركي الي كاان منصدم:هههههههههههههههه
مشاااري وهو يمسح دموعه:اااااااااه بطنييي هههههههه
نايف:هههههههه تركي هذا جاك ااا يصير الي قلتلك عنه تتذكر
تركي الي توه يستوعب:ااييييه هههههه اعذرني ماعرفتك
جاك الي حتى هو ضحك ع تعابير وجه تركي:ههه لا عادي حصل خير
ابونايف بكل عصبيه ع الشبااب:هييييه انتتتت تعاال(يقصد نايف)
نايف الي انصدم بعصبيه ابوه"لاانه متاكد انه مااسوى شي":هلاا يبه وشفيك؟؟
ابونااايف:اقوووول تعاااال بسررعه
نايف وهو ياقف وينااظر للشباب الي ياشرون له بمعنى ايش السالفه هز كتوفه وهو خاايف اول مره يشوف ابوه كذاا وطلع بسرعه له
ابوناايف الي كاان يمشي بسررعه ووقف بمساافه بعيده عن مجلس الشباب عشاان مايسمعون
نايف الي وقف قبال ابوه:نعــ--- (انصدم ماكمل كلمته لاان ابوه عطااه كف خلى وجهه يلف الجهه الثاانيه انصدم بقووه ابوه وهو صغير ماضربه وشلون الحين وهو بالهعمر)وقال ووهو يحط يده ع خده:يييبه
الشباب الي اطلعوا بعد ماااسمعوا صوت الكف الي وصل لعندهم وهم مصدومين ايش يصير
ابوناايف وهويمسك ثوب ناايف من كتفه وبكل عصبيه وصرااااخ:وتساااااااال بعددددد ايش سوووويتت ياااحقييررر ياحساافه التربيه فيك ياااحساافه
انصدم ناايف من ابوه وهو يناظر له بصدمه مو عارف ايش سوا اصلا واول مره ابوه يكلمه بهذي الطريقه ويتحسف بالتربيه الي ربااه:ييبه ايشش سووييته؟؟
ابوناايف وهو يدف بعيد عنه:تقوولي ايشش سووويت انتتتت حطييييت وجهييييي باالتراااااب ياااااكللللب انت والكلبببه الي اسمها فررررح
انصدم نايف ايش دخل فرح بالسالفه:ييبه؟
ابوناايف بصراخ عالي مرره:وصصممهه ان شااء الله
اطلعوا الرجال الكبار والشباب الي قربوا وبعدوا نايف
ابوفيصل وهو يمسك اخوه:محممد ووشفيك هدييي؟؟
تركي الي كان مسك نايف وبعده شوي:محمد وشفيك ع الوولد وش سووا؟؟
ابوناايف:اساااله اييش سوووا؟
ابوجاك بعصبيه:اناا متاااكد ان فررح مااتسوي كذاا اصلاا فرح تربيتي
جاك من سمع اسم فرح قرب:فررح؟؟يبه ايش دخل فرح؟
ابوجااك بكل عصبيه وهو يشر ع الجد:يقووول ان فرررح تسووي اااه(بلع ريقه قبل يقول الكلمه لانه يعرف فرح زين)
جاك بخوف:تكللم يبه
ابوجاك:يقوول ان لفرح علاااقه مع مع هذااا الي اسمه نااايف انااا متاكد من تربيه فرح
نايف وجاك وكل الشباب انصدموا من الي انقاال وخااصه ناايف وصرخ بكل قووته:هذاا كذب
:هذااااااكذب
الكل لف ع الصوت الي شاارك نايف بكلمته حتى ناايف لف انصدموا وهم يشوفون فرح الي كاانت هي ومي يمشون ويساالفون وكانوا لابسين عبايات عشاان كانوا يبون يطلعون للسواق ويعطيونه فلوس عشان يروح للبقاله(اايه صح طبعا الساعه كانت 1ونص وكان كل المعاازيم راايحين)طبعا الخدمات كاانوا مشغولات بتنظيف عشان كذا اقترحوا البنات ان ثنتين منهن يروحون لسواق ويعطونه فلوس وكذا راحوا فرح ومي
الجد بصررخه هزت البيت لدررجه ان كل الي كانوا دااخل اطلعوا:كذبببببببببببببببببببببببببب؟؟
تجمعت الدموع بعيون فرح(خلاص تحس انها اتعبت من الصراخ والهواش تحس اذنها صاارت تالمها من الصرااخ):------
الجد:تقوووولين كذبببب يووووم اضررررربك عشااان السااالفه جااء يرركض وامسكك وشاااالك بكلل روماانسيه وحبب(قالها بكل استهزاء)وودااك المستشفى
ناايف بصرااخ:انااااا كنت جااي صدففه واي وااحد مكااااني بسوووووي ززيي انتت كنت بتمووتها بين رجوولك
ابوجاك الي انصدم ان فرح انضررب وزااد قهرره:ضررببتهاا ياابومحمد(الجد)؟؟للللللللليشششش عشااااانهااا يتيمه تقددررر عليهاااااا (وصرخ باعلى صوته)فررررررررررح تعااااااااااااالي
الجد بنفس صرررخه ابوجاك:فررررررررح مااااهي رااايحه مكااااان
ابوجاااك بكل عصبيه:الااااا بترووح معي انتم مو مفرووض يصير عندك جووهرره مثل فررح .ففررررح تعاااالي
فرح الي صاارت دموعها تمشي ع خدهاا بهدوء "ليش انا؟احس اني صرت لعبه كل واحد يبين اروح معه ماحد فكر يقول فرررح وين تبين ترروحين؟"

ما اقول الا قسم بالله ظالمني
الله حسيبك يجي لك يوم بحسابك
تهتم بإنك تكون إنسان متهني
وما تحس غيرك يذوق المر بأسبابك
لو الزمن مره يجينى على الكيف
مقدار ما يفهم لبيب الا شاره
بشرت غلطاتى بحسن التصاريف
واخذت من نفسي لنفسي بشاره
وش يحرج الرجال غير المواقيف
اللي تنزل هيبته واعتباره
والله لو تعرض رقبتى على السيف
أهون علي من الندم والخساره !!!





الجد:خلاااااص زوجهااا هو الي يقرررر (ولف ع ناايف ونااظره بعينه)ناااايف وين تبي فرح تروح؟
الكل توجهه عينه ع نااايف الي رفع رااسه والصدمه موجوده ع وجهه بعدين لف وصار ينااظر فرح الي منزله رااسها وتصيح
فرح الي سمعت كلمه الجد بس مارفعت راسها لانها متاكده ان نايف الحين يناظر لها خلااااص تحس انهاا اتعبت تحس انهاا الشي الوحيد الي تبغااه هو المووووووت
سكت ناايف شووي وصارت عيونه تنتقل بين ابوه عمانها جده والشباب حتى الحريم والبناات يبي احد يشوور عليه ولا اول مره نايف يبي رااي احد
ليالي الي دموعهاا بدت تنززل بقوه بس بهدوء "لااا حبي راح والسبه اناااا انا الي روحته بيدي اناا غبيه وفررررح اااا"اسكت ماعرفت ايش تقول
ناايف صار يمشي اتجاه فرح لين وقف قداامها صار يناظر لها مع انها كانت رااميه الطرحه ع وجهها بس ماامنعه يسمع شهقااتها
فرح الي انصدمت وهي تحس بيد ناايف الي امسكتها بقوه واسحبتها ارفعت رااسهاا وهي تشوفه يسحبهاا ويمشي فيها صاارت تتلفت وتشوف علامه الصدمه ع وجييهم من حركه ناايف ارجعت ولفت ع نايف الي صاار يمشي وماوقف لين ماعاد صاارت تشوفهم وقفها ومسكها من كتوفها وصاار يناظرها نزلت فرح راسها وهي تبكي
مد يده ورفع غطاها بعدين مسك ذقنها وارفعه له :فرح
ارفعت راسهاا وهي تبكي بضعف هز راسه بعلامه لا:لاا فرح لاتبكين لااتبكين
صارت تتكتم شهقاتها وهي تناظر له:------
ناايف وهو يتنهد والحيره بااينه بوجهه:فرح انتتي قووليلي وين تبين تروحين وانااا مستعد اخليك تروحين له تبين تبين تروحين مع ابوجاك لفرنساا ولا تبين تبقين هناا؟
ارفعت رااسها بصدمه ابداا ماتوقعت نايف بيقول لهاا كذا توقعت أي شي مثل ماافيه روحه لفرنساااا هذا اقل شي توقعته انه يقوله اسكتت وهي تنااظر وجهه الي هزه بعلامه هاه ايش قررتي؟صارت تناظرله وبلحظه اقفزت بحظنه لدرجه انه صدم الجدار الي وراه وهي تصيح وتشاااهق بصووت عاالي:اااااه ااااااااه
انصدم ناايف وكانت يدينه بعيده عن ظهر فرح الي متعلقه فييه لانه اصلا مااستوعب الي صااار وسكت شووي بعدين بحركه بطيئه حط يدينه ع ظهرها وقال بصوت خاافت:فرح فرح
فرح الي لحد الحين متعلقه فيه وتصيح وتشااهق:اااه اكررههم اكررههم كللهم ليييت ابووي او فااارس عاايشيين كااان مااصاار ااه اااه فيني كذاا
سكت وحس انها تتكلم وهي موحااسه انها متعلقه فيه توترر بقووه وبعدها عنه ومسك خدودها بيديه الثنتين ومسح دموعه:فررح فرح
فرح الي لحد الحين تصيح وتتكلم ومو حااسه بنفسها:ااه ابي اموووت ابي ارتاااح ابي اميييي ابي شوووق ابي خااالد ابيي فاااااااارس ابي ابكي ع صدره واشكي له ابيي كل هذاا يصير حلللم اااااه ليششششششششششش اناااا؟ليششششش؟"صرخت بهذا الكلام وبدت تهدء بعدت يدينه الي على خدودها وغطت وجههها بيدينها وكانت بتنزل للارض بس يدين نايف الي امسكت من كتوفها وهو يناظر لها بصدمه:فرح فرح ااهدي فرروحه قلبي ااهدي(قالها دون مايحس)
اسكتت وهي تسمع اسسم لهاا يمكن 9 او10 شهور مااسمعته اسم ماينااديها الا ابوها او فاارس او جااك ارفعت رااسها وبعدت يدينها عن وجهها :ااايش؟
سكتت نايف باستغراب:وشي الي ايش؟
فرح:انت ايش ناديتني فيه؟
نايف:بفرررح
هزت راسها بعلامه لا:لاا بعدهاا؟
نايف الي استوعب هو ايش قاال(بس ماكان يدري ان هذا الاسم ينادونها فيه ابوها وفاارس):اااااا
امسكت فرح بقوه من كتوفه:قققل نااايف تكللللم
نايف بترردد:فررروحه قلبي
ضمته ثااني مرره:ااااااه ااااااه تكفى عده ابي اسمعه عده
انصدم نااايف بقووه هو يحس ان جسمه خدر وهي تقوله عده كلمه فروحه قلبي:فـ--فـررح (مسكها من كتوفها وهزها بقوه بعد مابعدها عنه):فررررح
فرح الي تحس توهاا تصحى وهي متفشله من الي سوته قبل شوي وقالت بهمس:ناايف اانا اســ-- سـ-سـفــه بــ--ـبـــس
هز نايف راسه بعلامه لا:لاا عاادي اسمعي ابيك تهدين وتفكرين قبل أي قرراار تبين ترجعين فرنسا وتتديرين هناك شركه ابوك ولا تقعدين هنااا؟
اسكتت فرح"اروح فرنسااا وارجع لحياتي القديمه ارجع لبيتنا وادير شركتي ابوي لااا بس انا تعودت ابقى هنا تعودت ع جدتتي اايه صح جدتي والبناات احس توني اعرفه وابدى احبهم ووو(ارفعت راسها وصارت تناظر نايف)واانت قلي قلي ايش محلك بقلبي احس اني ابييك احس اني ابي ابقى قربك ااا لااا انا ماقدرت انفذ وصيه ابوي الاولى ان جدي يرضى عليه اناا لازم انفذ وصيته الثاانيه ايه صح"ارفعت رااسها وصارت تنااظر ناايف بتتدقيق وكانها اخر مره بتشوفه:نناايف
نايف الي ابتسم عشاان يطمنها وهوو خاايف من قررها:هلا
فرح:اابي اروح فرنساا وادير شركه ابوووي
سكت نايف والابتساامه الي كانت ع وجهه اختفت بصرااحه كان وده انها تقول ببقى هنا بس بلع ريقه وهو منزل راسه ورجع ارفعه وابتسم:ههه خلااااص
صارت تنااظر فرح له "ليش تخبي خيبه املك":بس برجع
ابتسم بقوه:ججد؟
هزت راسها فرح:اايه
ناايف ببتساامه:ووعد؟
فرح ببتساامه :ههه وعد .ثلااث شهوور ابتداء من بكرره واانا هناا
ناايف الي هز راسه:اناا واااثق بكلاامك وصدقيني بذااك اليوم بتلقين انتظرك
هزت راسها فرح:اييه
مسك يدها بقوه عشان يطمنها للي جااي:يله مشينا نقول لهم رااينا
فرح الي كانت خاايفه امسكت يد نايف بيدينها الثنتين
بـــآآآآآلــمــســـتــشــفــى
سامي وهو يناظر ياسمين الي نايمه الي كانت اذا صحت صارت تبكي وتصاارخ ويعطونها ابره مهده وتناام وهكذا لها يومين تنهد ووقف:جولين
جولين:نعم؟
ساامي وهو لحد الحين عيونه ع ياسمين:اسسمعي انا لازم اروح انزل نعي بالجريده واقول ان العزاء بيكون ببيتي انتبهي ليااسمين واذا صار أي شي دقي علي خلاص؟
جولين:ااكيد لاتوصيني ع ياسمين هيدي حبيبه البي رووح واذا صار أي شي بتصل عليك
سامي وهو يطلع:طيب مع السلامه
جولين وهي تمسح ع شعر ياسمين:مع السلاامه
تنهدت فرح بخوف وهي تشوف اوجيهم كلهم وتلاقت عيونها بعيون جدتهاا الي كان باين الخووف فيها ع فرح ابتسمت فرح مع ان الجده ماتشووفها من تحت الغطاء
الجد الي كان واثق ان ناايف بيرفض ان فرح تروح بس انصدم وهو يسمعه يقول:خلااص ياابوجاك فرح بكره بتروح معك
ابتسم ابوجاك برااحه وناظر اولدها الي رد لابوها الابتساامه بفرحه:تسللم يااوليدي
الجد بصررخه:ااااايش؟؟اناااا ماازوجتك ايااها الا عشااان تررفض اناا يوم يدريت انه بيجي(يقصد ابوجاك)ع طوول زوجتك وانت جااي تقوول ترروح مو على كييفك فاااهم مااهي راايحه
الكل انصدم بتفكير الجد لهدرجه يوصل فيه الحقد والكره ليزوجها بس يوم درى ان ابوجاك وجاك بيجون
ناايف:اناااا زوجهااا يااجدي وانا الي اقرر ترووح ولا لا
الجد:ااايه العبببت علليك بنت الفررنسسيه بكم كلللللمه يااغبي
انقهر نايف من كلام جده بس يظل جده ومايقدر يقول له شي وسكت وهو يقرب من جاك لين صار اقاابله وفرح لحد الحين متمسكه فيه فك ايدين فرح عنه وحط يدها بيد جااك الي الكل انصدم خاصه جاك الي ماتوقع هذا الحركه من ناايف اصلا توقع نايف بيرفض ان فرح تروح معهم وفرح الي ارفعت راسها وصارت تناظر ناايف باستغراب
نايف ببتساامه حست فرح انه يخفي وراها الم:اانتبه لهاا يااجاك(وقال بمزح):ههه ترى اذا صاار لها شي بضرربك لين تموت هههه
سكت جااك وهو منصدم بس ع طول تحولت الصدمه الى ابتساامه واسعه:لااتوصي حريص زوجتك اماانه برقبتي
ابتسم ناايف وناظر فرح وضحك ع خفيف وهو يدخل يده بشعره ويرجع ع وراء:مع السلااامه (وصار يتاملها شوي )

ولا تقول تفرقنا
قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
وخل الامل بينا
لى آخر ايام العمر ما ينتهى
واذكرنى بخير

لى مع الدنيا يا عمرى الكثير
ايام بضيقه وايام بفرح
ولو كل شى نبيه بهالدنيا يصير
ما بكت عين ولا قلب انجرح

عطيتك ما بخلت بشى
وارخص ما عطيتك روحى
ومرنى لى ولهت علىّ
وتطمن بس على جروحى

ولا تقول تفرقنا
قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
وخل الامل بينا
لى آخر ايام العمر ما ينتهى
واذكرنى بخير


(تنهد ومشى متجهه لبرا البيت لسياارته)
فرح الي دمعت عيوونها وهي تشوف حركته الي دخل يده بشعره وويتكلم بمزح حسست انها ودها تركض ورااه وتصرخ وتقوله ووقف لااتروح وتضمه بقووه بس ماقدرت ابدا تسوي كذاا وصارت عيونها تتبعه لين طلع من باب الشاارع متجهه لسياارته
علمني عليك انا لي الحين اجهل كل شي فيك
سكتتك .. نظرات عيونك .. اذا قلت لك احبك !
حيرتك .. رعشة ايديك ..
علمني عليك

مرات اشوفك اصعب الناس
مرات اشوف الناس كل الناس فيك

بيني وبينك المسافة بدت تكبر من جديد
حتى لما تكون يمي احس فيك انت بعيد
حتى لما تقول احبك انا اسكت ما ازيد
الناس تسأل ! الناس تحجي
وانا الساكت على النار
بين اقول اني احبك وبين اقول انا لا قرار
لي متى تبقى انت غامض ؟
اخاف اضيعك من ايديني



بــبــيـــت مــنــيـــفه
غـــررفه فررح
كانت فرح تجهز شنطتها امسكت بيدها الفستان الي جابه لها نايف واقعدت تتأمله شوي بعدين تنهدت وحطت بالشنطه وامسكت بيدها الجوال الي جابته جدتها"ايه صح جدتي"اتركته وطلعت متجهه لغرفه جدتها اوصلت وطقت البااب بس ماجاها رد صارت تناظر الساعه 3ونص"يمكن نايمه"كانت بتمشي بس اسمعت صوت الباب ينفتح التفت وشافت جدتها
الجد:فررح؟ادخلي ياابنت تعالي
ادخلت فرح وهي تجلس مع جدتها ع السرير"ماعرفت ايش تقول او بالاصح من وين تبدا ":ااا مو عارفه ايش اقوول جدتي اناا احبك مووت وو اعذريني اني برووح بس انا لازم انفذ وصيه ابوي لان صيته الاولى ماقدرت انفذهاا اناا (تجمعت الدموع بعيونها وطاحت بحضن جدتها)اااه ساامحيني اني برووح انا ادري اني خربت بيتك وخليتك تتركني زوجك واولادك بسببي انا بس صدقيني انا مستحيل انسى الي سويتيه واوعدك اني برجع
الجده وهي تضم فرح بقوه:لاايافرح لاتقولين كذا انتي مو سبب باي شي ااه وانا مو زعلانه عشانك بتروحين بالعكس اصلا لو انتي رفضتي كان انا جبرتك تروحين وتنفذين وصيه ابووك ااه وصدقيني يافرح انتي ماتعرفين مكاانتك بقلبي
فرح وهي تبعد عن جدتها:ابي اروح الحين عشان اجهز ااغراضي واانام وراي سفره طوويله
الجده:رووحي يابنيتي بس مااوصيك ع نفسك يابيتي وابيك ترفعين راسي وترجعين شركه ابوك زي ماكاانت ههه
فرح:هههه ان شاء الله(وضمته جدتها ثاني مره)مع السلامه ياجده ادعي لي
الجده:مع السلامه الله يوفقك ان شاء الله
اطلعت واصعدت لغرفتها فوق بس اوقفت وهي تشوف باب غرفتها مفتوح هي متاكده انها سكرته قبل ماتنزل ادخلت واستغربت وهي تشوف ليالي
فرح:لياالي؟
ليالي وهي تلف:فررح
فرح وهي تدخل وتسكر الباب:هلابك تفضلي اقعدي
اقعدت ليالي ع السرير وهي مرتبكه وباين ع وجهها انها كانت تصيح:فرررح
فرح باستغرااب:هلااا
ليالي وهي تاقف وتلعب باصبعها بارتباك:ااا اانتي الحيين خلااص يعني اقصد اا اقصد يعني خلااص تزوجتي ناايف؟؟يعني انتي الحين زوجته
اسكتت شووي فرح ماعرفت ايش تقول ايه هي صارت زوجه ناايف :ااا ايه ليالي بس صدقيني غصباا عني وحتى غصبا عن نايف انتي شفتي بعينك جدك(قالتها بقهر)هو الي زوجنا وحنا مالنا دخل
ليالي:ايه ادري ااا فرح ممكن اسالك سوال؟
فرح:اكييد
ليالي:ااا انتي انتي تحبين ناايف؟
انصدمت فرح من السؤال وماعرفت ايش تقول بس عشان ليالي قالت:هههه انااا احب ناايف؟ههه لا مااحبه
اضحكت ليالي:ههههه اشواا ريحتيني بس انتوا بتظلون بمتزوجين ولا بتتطلقون؟
انصدمت فرح هناا بقووه ماتدري ليه تتضايقت من فكره انها تتطلق من نايف :ااااا ماادرري
ليالي وهي تقعد بجنب فرح:طييب ااا فرح بقولك شي بس تكفين لاتزعلين اناا بصرااحه ماادري بايش كنت افكر بذيك اللحظه حبي لنايف اعمااني
فرح باستغراب من كلامها:ليالي ايش قاعده تقولين مافهمت شي؟
ليالي وتناظر فرح بعدين نزلت عيونها:اناا اااقصد يعني اناا الي قلت لجدي اااني شفتك مع ناايف (وقالت بسررعه)بس تكفين فرح لاتزعلين مني والله كنت زعللاانه ومو عارفه بايش كنت افكر بذيك اللحظه(وضمت فرح الي توسعت عيونها من الصدمه)تكفين ساامحيني
فرح الي انصدمت"اايش هي الي قالت له يعني الحين الكل مااخذ عني فكرره اني اااا مستحيل "حست بقهر بس ماحبت تبين لليالي ماتدري ليه بس ترحمها
ليالي وهي تبعد عن فرح:فررح انتي مساامحتني؟
فرح الي كان ودها تقول لااا بس قالت:اايه ليالي
ضمتها ليالي:اشواا ريحتيني الحين اقدر اناام يله مع السلاامه اتركك تجهزين شنطتك برااحتك .ننتظر رجعتك
ابتسمت فرح بالقوه بوجهها:مع السلامه.ان شاء الله
تنهدت بعد ماطلعت ليالي وهي مقهوره امسكت جوالها ودقت ع ليلى

ليلى الي كانت ع نفس وضعيتها وتصيح بس فزت وهي تسمع النغمه الي حطتها خاصه لفرح بس وردت :الو
فرح:هلا لولو كيفك؟
ليلى:ااه خليها ع الله بس انتي وشلونك؟هاه وشلون ملكه نوف؟
اسكتت فرح شوي بعدين قالت:لولو اناا بكره بساافر لفرنسا(قالتها ودموعها تجمعت بعيونها مااتدري ليه بس دموعها قررت تنزل)
ليلى بصدمه وهي تتعدل بقعدتها:ااايش؟؟؟فرنسااا؟
فرح:اايه(وقالت لهاا كل السااالفه من ادخلت من الباب لين سالفه ليالي تو)
ليلى بصدمه:يعني انتي الحين زوجه ناايف؟؟وبتساافرين بكره؟
فرح بتنهيده:ااايه
ليلى:والحقييره هذي(تقصد ليالي)ييمه والله لو اناا كاان كفختها لا بوساعت وجهه تجي وتقول انا احبه وبتتطلقون؟؟خيرر ولا بعد هي الي قالت لجدك وخلت الكل ياخذ فكره انك وحده وقحه وماتربت؟
فرح بضحك ع اسلوب ليلى الي معصبه:هههههههه
ليلى بصدمه:تضحكيين؟؟انا ماقلت نكته؟
فرح:هههههه ايه بس اضحك ع اسلوبك .(وتحول صوتها للجد)بس تدرين ليلى اناا ليش رحمتهاا؟؟عشاانها تحب والحب اعمىى ويخلي الواحد مجنون ومايعرف ايش يسوي او ايش يقول
اسكتت ليلى شوي:ااه ايه صح صاادقه الحب اعمىىى وغبي ياليتني ماحبيت
اسكتت فرح وهي تدري ان ليلى تقصد مازن:لولو
ليلى:هلا
فرح:لولو انتي لازم تنسين مااززن لولو انتي الحين ع ذمه رجاال ومجرد التفكير بوااحد غيره يتعبر خياانه
ليلى وهي تصيح:ووالله عاارفه فروحه بس اايش اسووي قولي هذا الكلاام لقلبي الي مو رااضي يفهم الي لحد الحين مصر بحبها لماازن
اسكتت فرح"صادقه ليلى صعبه الواحد ينسى حبيبه لانه مو بيده":ااه لولو انتي بس ادعي والله ان شاء الله بنفذ دعوواتك
ليلى:ان شاء الله .ااه فروحه؟
فرح:هلا
ليلى:بشتااقلك مووووت ياادببا
فرح:ههههه وانا بعد بشتااقلك مووت ياااعصلاء هههه
ليلى:هههههه وبترجعين؟
فرح:ايه ان شاء الله بعد 3 شهوره اناا وعدت ناايف
ليلى:ههه احلة وصرناا نوعد
فرح بخجل:ههههه انطمي ههههه
ليلى:ههه الله يوفقك يااارب
فرح من قلب:ااميييين عااد اول ماوصل بطلع شريحه وع طول بكلمك
ليلى:ان شااء الله يله ان شاء الله تاصلين بالسلاامه يارب
فرح:الله يسلمك ياقلبي .يله سلمي ع البناات بااايو
ليلى:ان شاء الله يبلغ باااااي وانتبهي ع نفسك زين
فرح:هههه ان شااء الله يمه
ليلى:ههههه يله مع السلامه
فرح:مع السلاامه
سكرت من ليلى وانتبهت انها جيتها رسااله افتحتها وكااانت:
"قــلـــبــي مـعـك"
لآغـبــت يـتـبـع خــطـآآآآوويـــك..

بـعـــيــد لــكـــن!!
فـي خـفـووقــيّ حــفــظــتــك..

قطبت حواااجبه باستغرااب"من الي مرسل لي كيفه "وقامت تجهز باقي اغرااضها لان الساعه 7 بيروحون المطاار ناظرت ساعتها وكانت 4 الفجر تنهدت وكملت اغراضها واقعدت تنتظر الصلاه عشان تناام مع انها عارفه انها مستحيل تناااام
فيصل وهو يحط يده ع كتف ناايف الي كاان معصب:ناايف
نايف الي كان معصب ومادر ع فيصل
فيصل وهو يتثااوب:اااه الحين جااي عندي بالبيت لك ساااعه ومقومني من عزز نوومي واخر شي لك سااعه سااكت ااقوول انا بروح انااااام
نايف بضيق:للحظه فيصل
فيصل وهو يلف ع نايف وحط اصبعه قدام وجهه بعلامه تهديد:تتكلم؟
نايف ببتسامه من طريقه فيصل الي باين انه كان معصب:طيب بقولك اقعد
قعد فيصل:وهذاا حنا قعدنا يله تكلم؟
سكتت نايف :---
فيصل بعصبييه وهو يقوم:والله ماقعد عندك
ضحك نايف ومسك يده وقعده:هههه خلااص اقعد بقولك بس ااا
فيصل بطفش:ياالليل وشي بس بععد؟؟قوول خلصني انا صراحه متاكد ان سالفتك مثل وجههك
نايف بغرور:هههه اكيد بتطلع مثل وجههي قمرر
فيصل بعصبيه وقهر:نااااايف
ناايف:هههه خلاص بس اسمع ماابيك تضحك علي خلاص؟
فيصل بعصبيه واستغرااب:ااضححك؟؟مو ضاحك اصلا انت الي يشوف وجهك يضحك
نايف:ههههه طيب اسمع
فيصل وهو يتربع ويحط يده ع خده بعلامه طفش:يله اسمع
نايف وهو يتنهد:فيصل اناا احبهااااا
فيصل الي رفع راسه ونزل يده وقطب حواجبه باستغراب:تحبهاا؟؟مين؟
نايف وهو كانه سرحان:فرح
فيصل ببتسامه:ماجبت جديد؟
رفع راسه نايف وناظر فيصل باستغراب:كيف مافهمت؟
فيصل:هههه اقصد يعني ادري انك تحب فرح ماهو شي جديد
نايف:لا بالله وشلون عرفت اذا انااا توني احبهاا
فيصل:ههههه لا انت من زمااان تحبها بس توك تعترف
تنهد نايف وسكت شوي وماعرف ايش رد ع فيصل لانه صدق من زمان يحبها وغض ع شفته السفليه بقهر:مااودي تروح يافيصل
فيصل وهو يتنهد وحط يده ع فخذ نايف:ناايف هذا اليوم كان لازم يجي وبعدين انت الي سمحت لها كاان بيدك انك ترفض وبعدين تدري مفرووض تفرح تدري ليه؟
نايف بضيق:لييه؟
فيصل بضحكه:ههه لانها صاارت زوجتك
نايف بضحكه استهزاء:زووجتي؟؟لا يافيصل فرح زوجتي بالاسم بس ااااه بعدين اناا مدري كنت ابي ارفض بس لما شفت عيونها وونظرتها وومدري مدري(قالها بعصبيه وهو ياقف)
وقف معه فيصل وحط يده ع كتف نايف:ناايف اسمعني هي اكيد بترجع يعني مو قاعده هناك طوول العمر
نايف وهو يتنهد بضيق:ااه هي اوعدتني ترجع بعد 3 شهور
فيصل ببتسااامه:شفتت خلاص اجل انتظر 3 شهور واذا حسيت انك اشتقت لها احجز وسافر ع اول طايره وماحد يقدر يقول شي لانها زوجتك
هز راسه نايف:فيصلل انتت مو فاااهم انااا وفرح بيينااا مساااافه كبيرره وكبييرره وملياانه حوواجز
فيصل:لليه؟؟من الي قال؟
نايف وهو يضرب صدره:ااانااااا اناااا اقوله احبهاا ايه بس ااا مدري فيه شي داخلي يكرهها اوو مدري بس فيه شعور ثااني غير الحب ااااه وبعدين هي مااتحبني ماااتحبني وانااا ومستحيل احب وحده ماتحبني فاااااااااهم
فيصل الي ناظر نايف بتأمل اول مره يشوف نايف منهاار ويتكلم بعصبيه زي كذا بحياته ماتوقع ناايف يصير فيه كذا ولاا بعد عشاان بنت"ااه يافرح شوفي ايش سويت برفيق عمري":نااايف اهدا
نايف وهو يقعد ع الكنب:اااه مو قاادر يافيصل مو قااادر حااس اني مخنوووق حااس اني ااااه مااودي تروح يااافيصل ماابيها تروح قوليلي تكفىى ايش اسوووي تكفى قولليي
فيصل وهو يمسك نايف من كتوفه:ناااايف اااهداا بعدين انت مااراح تسوووي شي ولاا اقولك انت اذا جت الساعه ست ونص تروح لبيت عمتي وتااخذ فرح للمطااار فاااهم لاااازم انت الي توصلها تدري ليه ررررد تدري ليه؟
نايف وهو منزل راسه قال بصوت خافت:ليه؟
فيصل وهو يتركه بقوه:عشاااان تففهم عشاان تستوعب انهاا سااافرت عشاان تفهم انهااا ل كلك ووبس ياانااايف
رفع راسه وكلمه "لللك "تتردد بعقله:لي؟؟
فيصل:اايه لك ناايف افهم فرح زووجتك زووجتك
نايف وهو يتنهد وسكت وهو ماهو عارف ايش يسوي:-----
تنهد فيصل وهو يسمع صوت الاذان:قووم نوضي ونروح للمسجد تصلي لك ركعتين يمكن تهدا شووي
نايف وهو ياقف "صح كلام فيصل خلني اورح المسجد بدري واصلي ركعتين يمكن اهدا يمكن اعرف راسي من رجليني"
مشااري الي مااقدر ينااام وهو يفكر بحيااته الجاايه ومع نووف "تكرر اسم نوف بنفسه وهو كاارهه"ااااه يااارب ايش اسوي ايش هذي البلوووه اااه يارب يستر ياارب
جاااك وهو يتقلب مو قادر يناام اشيااء كثير تدور بباله:فرح وايش راح يصير بكره والبنت الي مو قاادر يشلها من بباله توه الحين يستوعب انه كاان واقف قداام بنت ملكه جمال بثوبها الليموني الي عكس بيااض بشرتها بش ضحك بينه وبين نفسه ع اسلوبهاا شكلها يعطيها انها نعوومه بس لما تكلمت انصدم كاان بقمه العربجه "تنهد وهو يحاول يناام بس ماااقدر بالاخير قام ووضى وصلى




ابطااال رويتناا في هذا البااارت الاغلبيه مااقدر ينام ويفكر بحيااته
ناايف بفكر بحبه وكيف انه متضاارب دااخله
مشاري ويفكر ببحياته مع نوف كيف بتكون
فرح الي ماعرفت تنام ماتدري ليه بس يمكن خووف من الي جاي
جااك ماقدر ينام وهو يفكر ببكره ومي الي ماعرف اسمها لين الحين
ليلى وهي تفكر بماازن وساالم اذا فكرت بمازن تعتبر خانت زوجها واذا فكرت بساالم تكره تفكيرها وتحس بغثياان


نـــهـــــآآآآآآآآآآآآآآآآيـــــه الــــبـــــآآآآآآآآرررت
زوااج نايف وفرح بيغير شي بينهم ولا لا؟؟
فرح بتروح فرنساا كيف بتعيش هناك او بالاصح كيف بتدير شركه؟؟
نووف ومشاري وشلون بيعشون مع بعض؟
ليلى وتزوجت سالم بس فكرهاا لين الحين بماازن بس الى متى بيظل كذا؟
ناايف ايش بيسوي بيخلي فرح تسافر زي ماقاله فيصل ولا بيمنعها؟

انــتــظــررر ردودكــــم بــغـآآآآآررغ الـــصبـــــر

تقبلوا مروري
#دهــــ الــــ ع ـــــــــود ــن#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 31-03-11, 05:29 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــــبـــآآآآآآرررت الــخــآآمـــــس عـــشــــــر
ببيت منيفه (الساااعه 5 الفجر)
فرح الي مانامت ناظرت ساعتها وقامت والبست بنطلون جينز سكيني كحلي وبدي اصفر ساده بس ماسك عليها (لان الجو بفرنسا بهذا الوقت كان حار)تنهدت ومشطت شعرها واربطته ذيل حصان عالي شوي البست صندلها الاصفر اسمعت دق الباب:تفضل
ادخلت منيفه وهي مبتسمه:صبااخ الخير
فرح بنفس ابتسامته عمتها:صباح النور
منيفه:كنت جايه اقومك بس ههه طلعتي قايمه
فرح وهي تاقف وتمسك عبايتها:ههه تسلمين ياروحي ليش متعبه نفسك وقايمه؟
منيفه:لاتعب ولا شي يله الفطور جااهز هههه حتى امي قايمه ننتظرك تحت
ابتسمت فرح:ان شاء الله الحين انزل

ادخلت غرفه الطعام وهي ماسكه عبايتها بيدها وحاطه شنطتها ع كتفها:الــســ---(اسكتت وهي تشوف نايف قاعد مع جدتها ومنيفه ع طاوله الفطور واستحت لانه اول مره يشوفها نايف كذايعني بالعاده يشوف وجهها بس اول مره يشوف جسمها ولا بعد ببنطلون)كانت بتطلع بس وقفها صوت جدتها:ففرح يمه تعاالي لاتستحين هذاا زوجك يله تعالي افطري
فرح وهي منزله راسها لانها حااسه بنظرات نايف لها وقالت بهمس:لااجدتي شبعاانه
منيفه:تعاالي فروحه ولااتبين تزعلينا قبل ماتساافرين يله مابقى الا نص ساعه وتروحين المطار
فرح"اااف والله بس عشان جدتي وعمتي":طيب واسحب كرسي كان بعيد شوي عنهم
الجده بسرعه:لاا فروحه تعالي هنا(واشرت ع كرسي القريب من نايف)
فررح"يوووه جدتي وشلون تبيني اقعد جنبه انا الحين وهو بعيد احس اني بيغمى علي عاد وشلون جنبه":هااه لاا جدتي هنا مرتاحه
منيفه:هههه يمه خليها ع راحتها ترااها مستحيه
الجده:ههههه خلاص اقعدي بالمكان الي يريحك
نايف ابتسم وهو يشوف خجلها الواضح"بصراحه اول مره يشوف جسمها كذا زين اااااه صدق قمر يااافررح الله يحفظك لي"
بعد 10 دقايق
وقف نايف وهو يقول:يله يافرح تاخرنا
اشرقت فرح بالعصير الي تشربه"اايش وشيبي هذاا؟لايكون هو بيوديني":اييش؟
نايف ببتسامه على شكلها الي باين انها مصدومه:وشي الي ايش؟انا بوديك كلمت ابوجاك وقلته هم يسبقونا وحنا نلحقهم يله انا انتظرك برا
فرح بصدمه ماهي قادره تستوعب"ايش هو يوديني وعمى وافق لحظه يعني هو بيوصلني"قالت بسرعه وبلهجه ترجي:جدتي روحي معي
الجده ومنيفه وحتى نايف الي اضحكوا ع لهجتها الي باين الخوف فيها:هههههه
منيفه وهي تقرب من فرح وتضمها بقوه وقالت بصوت مايسمعه الا هي:ففرح اول يوم شفتك ااه حبيتك بس لانك بنت احمد بس بعدين لاا حبيت فررح مو فرح بنت احمد لا حبيت فرح لشخصها وكيانها ااه صدقيني يافرح اني اعدك مثل بنتي ليالي روحي الله يوفقك ياارب وترجعين لي ساالمه
دمعت عيون فرح بقوه لان عمتها حسستها بحنان الام وخوفها ع اولادها وضمتها بقوه وقالت:بشتااقلك ااه بشتااقلكم كلكم اااه(بعدت عنها وقالت:سلمي ع البناات كلهم
منيفه وهي تهز راسها:ان شااء الله يوصل
بعدت وراحت جدتها الي ماقدرت تخفي دموعها وامسحت دموعها بطرحتها بضعف:رووحي يابنتي والله يوفقك (وضمتها بقوه)
فرح الي بدت تصيح بقوه وتتمسك بجدتها:بشتااقلك مووت (بعدت عن جدتها)اووعديني انك ترجعين لبيتك لاني احس بتاانيب الضمير اوعديني
الجده:اوعدك يابنيتي اوعدك ولاتحسين بتانيب الضمير انتي مالك دخل الي مفروض يحس فيه تلقينه الحين نااايم برااحه(تقصد الجد)
سكتت فرح وهي تدري من تقصد الجده هزت راسها وبعدت عنها:مع السلامه (والبست عبايتها وراجعت وسلمت عليهن وطلعت)
بسياره نايف الي اربكه صوت صياح فرح:فررح
فرح وهي لحد الحين تصيح:ااااه
نايف مد يده وسحب يدها عن وجههاا ومسكها بقوه
ارفعت راسها بصدمه من حركته وصارت تناظر له وهو يسوق دون مايناظر لها وكان معصد حوااجبه بقوه وملاحمه جاامده
اسكتت فرح وماقدرت تقول شي لانها اصلا مو عارفه ايش تقول وبينها وبين نفسها مااحبت تسحب يدها
نايف وهو لحد ع وضعها:فرح تدرين تركي سافر الساعه 4 للامريكا
فرح وهي تتذكر مكالمته ذاك اليوم:ليه؟
نايف هز كتوفه:مدري ماقال لي سالته وقالي بعدين تدري وصراحه ماحبيت اضغط عليه
تنهدت واسكتت ارفعت راسها وهي تشوفهم ادخلوا المطاار وقف السياره ونزل وفتح الشنطه وطلع شناطها :يله مشينا
فرح وهي تناظر لها وهو يمشي قداامها بثوبه الابيض كان نفس ثوبه الي لابسه امس تاكدت انه مانام تنهدت وهي تمشي وراه صاروا يمشون وهو يضبط الاوراق خلصوا وواقفوا وهي تشوف جاك وعمها واقفين قربوا منهم وسلموا عليهم
ابوجاك:تسلم ياوليدي تعبنااك معنا كان خليتنا نمر فرح
نايف:لااعاادي لاتعب ولاشي (ابتسم وهو يلف ع فرح)اااا اممم اتبهي لنفسك خلاااص
صارت تناظرله بتأمل وقالت بصوت هادي:ان شاء الله
نايف:ااه ايه صح بغيت انسى
ناظرته فرح باستغراب وهي تشوفه يدخل يده بجيبه
نايف وهو يطلع (دفتر صغير):تفضلي ااه قلت اكيد انك تحتاجينه
انصدمت وهي تشوف دفترها الي كاانت دايم تكتب يومياتها فيه "بس انا نسيته يوم سفرنااا يعني هو رااح لبيتنا اايه صح "اسكتت وهي تذكر الصوره الي جتها بالمستفى"يعني هذيك منه"مدت يدها واخذته وارفعت راسها وصارت تناظر له ماعرفت ايش تقول اسكتت
ناايف وهو يدخل يده بشعره"كاان وده تقول شي بس انصدم بسكوتها":ااا طيب يلا مع السلاامه ماخركم عن طايرتك
ابوجاك وجاك:الله يسلمك
رجع وصار يناظر فرح تنهد ومشى
ارفعت راسها بعد ماراح وصارت تتأمله لين اختفى عن نظرها صحت ع صوت جاك وهو يقول:يله فروحه قلبي مشينا
فرح هز راسها:طيب ومشت

ببيت ليلى
ريما بطفش:لوولووو يله قووومي يكفي نووووم الساعه 2 الظهر يله قووومي
ليلى وهي تحس بصدااع فظيع وقالت بصوت كله نوم:طيب ريماا روحي عني
ريما وهي تقعد ع السرير بجنب ليلى وكتفت يدينها:لاا مو راايحه خلااص وبتقوومين الحين فااهمه
ليلى بطفش وقالت بصرااااخ:ريمااااااااااا قوووووومي عنييي لااوريك شي بحياااتك مااشفتيه خلللللصي
ريما الي خاافت "اول مره ليلى تصرخ عليها كذا"اوقفت وطلعت وهي زعلانه

هزت راسها ليلى ع خفيف"يااارب ازعلت هذي اااف والله مالي خلق شي"قامت وهي داايخه وراحت الحماام ركت يدينها ع المغسله وارفعت راسها وصارت تتأمل وجهها بالمرايه"اااه وجهي صار اصفر ااه معقوله يامازن كله هذا عشاانك وانت اول كنت ماتعني أي شي بحياااتي اااه "هزت راسها وكانها تبي الكلام يطلع من راسها غسلت وجهها وتوضت وراحت تصلي خلصت من صلاتها وواوقفت وغيرت ملابسها والبست بجامه جدا عاديه واربطت شعرها بكلبس باهمال وحاطت كم خصله ع وجهها اتركتها وطلعت برا غرفتها ادخلت الصاله بيتهم ومالقت احد"ااه اكيد ببيت عمي هم 24 سااعه هناك(كانها مو هي نفسهم)وشفيني ااه حتى انا كذا ولا عشاني حبيت مازن مابي اتلقي فيه ولا ايش ااه"صارت تناظر ساعتها وشافت 3 "لا مازن الوقت هذا مايكون بالبيت خليني اروح"
ادخلت بيت عمها واستغربت البيت هااادي "وينهم هذولاء غريبه":سيتي سيتي
سيتي وهي طالعه من المطبخ:نعم ليلى
ليلى:وين امي والناااس؟
سيتي:ماما انتي ومداام روح مع ياسر والبنات روح فوق
ليلى بتردد:وو—مــ--اازن؟
سيتي:مدري(قالتها وارجعت المطبخ)
ليلى"ااف" مشت وهي تصعد لفوق ادخلت غرفه منال لقتها نايمه"ماشاء الله وريما من اليوم مقلقتني وتقومني ليش ماتقوم منال"سكرت الباب وطلعت ادخلت غرفه هدى لقت هدى وريما وسمر قاعدات ع الاب وشكلهم متحمسين وهم يتفرجون ع شي بس عصدت حواجبها باستغراب لان الاب الي معهم ماهو لاب ريما ولا لاب هدى ولاحتى سمر"قالت بصوت عالي شوي:مننن لابه الي معكم؟
انقزوا كل البناات بخووف واصرخواا:اااااااااااااااااا
ليلى اضحكت غصبا عنها ع اشكالهم:هههههههههههه ههههههههههه ااااااه
البنات الي عصبوا وقاموا وصاروا يضربونها
ريما:يااحيواانه خووفتينااا
هدى:ياااكلبه ع بالناا ماازن
وقفت ضحك وهي تسمع اسمه"لليش وين مااروح اسمع اسمك؟ليش بالوقت الي انساك فيه ترجع لي"
البنات الي مانتبهوا لليلى الي اسكتت فجاه
سمر:عمىىى خوفتينااا
ليلى وهي تبين تبعد مازن عن بالها:طيب ليه خاايفين؟اكيد مسوين شي
ريما:ههههه اييه مسوين
ليلى:ووشي قولوا؟
هدى:ههههه سرقنا لاب ماازن
عصدت حواجبها باستغراب:لليه؟؟كل وحده منكم عندها لاب ايش تبون بالاب ماازن؟
سمر:ههههه لااا انتي مو دااريه ايش السالفه
ليلى وهي تقعد وتسحب كرسي التسريحه وتقعد عليه:طيب فهمووني
ريما وهي تقعد ع السرير بجنب هدى وسمر:طيب نفهمك ذااك اليوم ادخلت هذي الحبيبه القمر(حطت يدها ع كتف هدى)
هدى وهي تسحب بلوزتها:احم احم
ليلى:ههه خلصي كملي(اكييد مو مازن بالسالفه)
ريما:طيب المهم ادخلت هدى ع مازن وكان يطقق الاب ويوم طلت هدى عشان تشوف ايش قاعد عليه سكر لابه بسررعه
ليلى الي لين الحين مو فاهمه ناظرت بعيد شوي وعصدت حوابجه وقالت وهي تحرك يدها:مااافهمتت؟يعني عاادي يمكن مايبي يخليك تشوفين ايش قاعده علليه؟كل وااحد له خصوصيااات
سمر:يااليلل الاغبياء مااازن دايم عادي عنده ندخل ونشوفه ايش قاعد عليه لليش هذي المره؟
هدى:اايه حتى لو كاان يكلم البناات الي يكلمهم بالمسن مايسكره ياليتك يالولو كنتي معي وشفتي وجههه يوم دخلت وعصب وقعد يهااوشني وقالي ليش تدخلين دون ماتتطقين الباااب وهو اصلا عادي عنده ادخل دون مااطقق الباااب ليش بس هذي المره
ريما وهي ترفع صدرها:احم احم طبعااا حناا تشااورنا بيننا وقلنا لازم نعرف ايش كاان قااعد يسوي (ورجعت صدرها للحالتها الطبيعه وقالت بخيبه امل):ببس من رااح وحنا نحااول ندخله عجزناا حاط كلمه مرورجديده
هدى:واايه صح هو اول كاان معطيني كلمه مروره وليش من بعد ذاك اليوم غيرره؟اكيد فيه شي
اسكتت ليلى وهي محتااره"صح هو ليش سوى كذا يمكن كاان دااخل موااقع---- لاااا اااه ليش لا ياليلى ولانسيتي مازن اللعااب شي عاادي انه يدخل مثل هذي الموااقع ولا عشاانك حبتيه اااه"صحت ع طقت سمر لها
سمر:ياااهوو وين وصلتي؟
ليلى:ولاااشي اسمعي هدو
هدى بطفش وهي تناظر شاشه الاب:نعععم؟
ليلى:انتي متى دخلتي عليه يقصد يوم غير كلمه المرور؟
هدى وهي تفكر:اااممم ايه قبل ملكتك بيومين
ليلى الي اسكتت وهي تتذكر ذاك اليوم "هو نفس اليوم الي شفنا بعض فيه اااه" اوقفت وجت جنبهم ع السرير وقالت لهدى:ابعدي اشووف خليني احااول
ريما:اايه حااولي بس انتبهي بس بقى مرره ويخرب الجهاز
اسكتت ليلى شوي تفكر حطت يدينها ع الكيبورد وهي تفكر"اايش كلمه مرورك ياامازن ايش يااربي صح هدو تقول انه غيرها يوم ااه نلتقي بالحووش يمكن حطهااا"ابتسمت وهي تعض ع شفايفها وصارت تكتب ع الكيبورد بسرعه وثواني وانفتح
ريما وسمر وهدى بصووت وااحد:واااااااااااااووووو فتتتتتح
هدى:تعاالي انتي(تقصد ليلى)وشلون فتحتيه وانتي اصلااا بحياتك مالمستي لاب ماازن
ليلى الي لحد الحين مصدوومه وهي مو مصدقه ان كلمه مروره كانت(ليلى)"معقوووله حطهاا باسمي اناااا ليش؟مقعووله يباادلني نفس الشعوور لااا لو يبادلني كان ماخلاني اتزوج ايه صح"
ريماا وهدى وسمر:لييييييلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
نزت ليلى وهي تلف عليهم بخوف:ييمه خوفتوني ايش تبون؟
ريما:اقووولك وشلون عرفتي كلمه المرور؟
ليلى وهي لحد الحين مو مستووعبه:هاااه
هدى وهي تدفها:وشي الي هاااه؟نقوووول وشلون عرفتي كلمه المرور؟؟
ليلى وهي تااقف وتحس دموعها وااقفه بطرف رموشها:مدري مدري (قالتها وطلعت)
سمر باستغراب:وشفيهااا؟
ريما:ممدري المهم خلوونا نشوووف ماازن ايش يغبي علينا
هدى وهي تقرب من الاب:اايه يله
سمر وهي تنااظر ليلى الي طلعت من الباااب"يااربي وشفيها ليلى احسها مو ع بعضهاا وخاصه اذا جبنا طااري ماازن معقوله تكون تحبه؟لاااا مستحيل انا ايش قاعده اقول ليلى ومااازن لااا مااتخيلهم يحبون بعض ابداا"صحت ع ضرب هدى لها من كتفه
هدى:وشفيك انتي بعد؟
سمر وهي تهز راسها ولحد الحين تفكر بليلى:ولااشي


فرح وهي تنااظر من نافذه الطيااره تنهدت وصارت تناظر الدفتر افتحت اخر صفحه وانصدمت وهي تشوف مكتوب
آه ليت اللي عرفته كلام وينسي
ليته كتاب انكتب وبيدي امسحه
ليته منام وينتهي
وليت التمني ينفع صاحبه

تجمعت دموعها بعيونها لانها اعرفت ان الي كاتبه هو نايف"اكيد اجل الي مرسل لي امس ع الجوال هو اااه مدري ياناايف مدري مره اقول اني احبك ومره اقول لاا مرات احسك تحبني ومرات احسك تكرهني ""بابا خايفه من الجااي ياليتك يافارس جنبي اكيد ماراح حالي يكون كذا اكيد ماراح اكون متردده بكل خطوه صح جاك جنبي بس ااانت غيري وربي غير"بكت بدون صوت وهي تشوف جاك جنبها ونااايم وصارت تتأمل جااك"كل ماشفتك ياجاك اتذكر نفسي اووول اتذكر فارس اتذكر اياامنا الي كانت عنوانها الضحك والعب بس مااقدر فكرت انه بيجي يوم واصير بهذا الموقف"
جاك ببتسامه وهوعيونه نعساانه مد يده ومسح دمعه فرح من على خده وقال بهمس:فروحه وشفيك؟
فرح الي مانتبهت ان جااك قام وشافها لفت عن وجه لجهه الثانيه:مافيني شي
تعدل جاك بقعدته ومسك يدها وناظر عيونها:فروحه اناا جنبك لاتخاافين
صارت تنااظر له ثوااني وكانها بتتاكد من كلامه وطاحت بحضنه:اااه خااايفه ياجاك خاايفه يجي يووم والقى نفسي وحييده تمااما خاايفه اخيب امل ابوي خاايفه اني ماقدر اوفي بوعدي لجدتي او نايف خاايفه اني انسى الضحكه خااايفه اني اتعود ع الحزن والالام خاااايفه اني اضعف لدرجه اني اقتل نفسي خايفه وخااايفه من كل شي من كل شي
تنهد جااك"لااا معقوله هذي فرح فرح الي كااانت بس تضحك وبحيااتي ماشفت دموعها الا الحين ليش كذاا؟ليش يافرح صرتي ضعيفه؟"وقال بسرعه وهو يبعدها عنه:بسم الله عليك ليش تفااولين ع نفسك فروحه ماايكفي اني فقدت فاارس تبين افقدك انتي بعد لاافروحه انتي مااكنتي كذاا فرح القديمه الي كاانت بس تضحك فرح مو انتي قبل كنتي تقولين ماافيه شي يستحق اننا نضعف عشاانه؟وو—
قاطعته فرح وهي تصيح:ااااه انت قلته قببل مو الحين مااكنت اعرف انه بيصيرلي كذاا ماكنت اتوقع ان بيووم بتتغير حياتي كلها تدري ياجااك وش كنت افكر فيه؟كنت افكر لو سياره الاسعاف الي اخذتنا انا وابوي ماراحت لمستشفى جدي ورااحت أي مستشفى ثااني توقع كااان عماني دروا عني ااكيد لااا بس اااه هذا قدري هذاا الي ربي كاابته لي
ابتسم جاك:صصح هذا الكلاام هذا الي ربي كااتبه لك وانتي لازم تشكرينه ع كل حاال وبعدين دواام الحال من المحااال كلنا لازم يمر علينا يوم نضحك ويوم نبكي
اسكتت فرح ومحست دموعه ولفت يدينها حول خصر جاك وحطت راسها ع صدره:هه تدري جاااك اني احبك
جاك وهو يضحك ويضمها لصدره اقوى ويحط راسه ع كتفها:هههه اكييد ولا فيه احد مايحبني
بعدت عنه وهي ماده بوزها واضربت ع خفيف من صدره:ياامغروور ههه
ضحك:ههههه مايحق لي؟
فرح:ااكيد يحق لللك
جاك:هههه
ابوجاك وهو ياقف:الله يدوم هذي الضحكه يله وصلنا انزلوا
جاك وفرح الي انصدمواا متى اوصلوا لانهم ماحسوا بالوقت والتفتوا وشافوا الناس وقفين مستعدين للنزول ناظروا بعض واضحوا واوقفوا وكلها ثوااني وانزلوا

اسيل وهي توها قايمه من النووم وقاعده تغير ملابسها البست برمودا جينز كحلي مااسك ع جسمها وبلوزه فوشيه جوبينيز ماسكه من الصدر شوي بعدين طايحه وارفعت شعرها ذيل حصان ورشت من عطر مس ديور وطلع شكلها ناااعم اطلعت من المصعد الي يدخل ع الصاله الوسيعه والي بجنبهاا مكتب ابوها ومجاالس الحريم الكبيره الوااسعه وممر طويل يجي بعده المطبخ ابتسمت وهي تشوف نايف معطيها ظهره ويشرب قهوه عضت ع شفايفهاا السفليه وهي تضحك بنفسها ع الفكره الي جتها صارت تمشي ع طرف اصابعها قربت لين صارت ملاصقه للكنب وراه مدت يدينها وحطتها ع عيونه وقالت وهي حااطه شفايفها عند اذنه:ااحببك

جمد وهو مصدووم من هذي البنت الي تغبي عيونه ولابعد تقوله احبك"ياااويلك ياانادر اااف ياارببي ايش اسوي ايش اقول"
اسيل الي عصدت حواجبها باستغراب وهي تشوف نايف لسى ع وضعه(المكينه ع بالها ناايف)وخرت يدينها وحطت يد ع كتفه ويد لفت فيها وجه مقابل لوجهها:نييو--- اااا(انصدمت وهي تشوف ناادر ولد عمهاا بداال اخوهااا)كاانت تبي تتحرك تهرب بس مااقدرت حست ارجولها مو شيلتهاا ابدااا
ناظرها وهو مفهي معهاا"اول مره اشووف ملااك يمشي ع الارض "انتبه لوجهها المصدوم وشفايفها الي كاانت ورديه وومتفوخه وترجف علامه ع الخووف "من هذي؟ااييه صحح اناا شفتهاا قبل بس متىىى اايه صح ببيتنااا"ابتسم لها ببجرااءه وقال بتنهيده:ااه من اننتي ياقمر؟
انصدمت اسيل من وقاحته وعصبت وقالت وهي تفكه وتمشي:حقير
ابتسم بقوه وهو مبسوطه ودقاايق وجاها نايف وهو يركض ويسكر ازارير ثوبه:ييوووه اسف ندووور تاخرت عليك ماعليش قاعد ادور ثوبي مالقيته (سكت وهو رافع حاجبه باستغراب من ابتسامته البلاهه الي رااسمه نادر ع وجهه):خيرر ياالاخو وشفيك؟
نادر وهو يضحك بغبااء:ههه مافيني شي
هز راسه نايف باسف:اااقووول قوم قوم بس االله يستر عليك يله تاخرنا ع الشباب
بـــآآآآآلــمــســتـــشـــفـــــى
ريم وهي دااخله عند الشااب الي فقد الذااكره(تتذكرونه؟؟):ااا ااف اسمع حنا لازم نلقالك ااسم يعني مو معقوله نناديك بيننا الي فاقد ذاكرته
الشاب وهو ماسك ضحكته ع ريم الي بااين من صوته الطفش:طيب د.ريم ايش تبين يكون اسمي؟
ريم وهي تحط القلم الي بيده عند افمها وهي تفكر:اامم امممم اااا ايش راايك بخالد؟
الشاب بتفكير:خاالد؟؟طيب وش معنى؟
ريم بضحكه:هههه بس كذااا هاه مواافق؟
الشاب ببتساامه:اايه مواافق
ريم وهي تسحب كرسي وتقعد:طيب ياخالد اا انت يوم صارلك الحادث كنت بطريق مزاارع واسترحاات يعني بعيد عن جده ب60 كيلو تقريبااا يذكرك هذاا بشي؟يعني تتذكر مكاان او شخص هناك كنت رايح له؟
سكتت شوي وهو كل ماحاول يتذكر يحس بصدااع فظيع "لاازم استحمل لازم عشاان احااول اتذكر"تنهد وهو مو عاارف ايش يذكره هذا المكان الي تقول عنه ريم"ليش اناا كنت هنااك وين كنت راايح"هز راسه بعلامه لا:لاا ماتذكر(قال بسرعه وكانه تذكر شي):اايه صح ااامس يوم كنت نايم ااا حلمت بس يعني مااحسه حلم يعني مدري كاان كانه مقطع وتقطع
ريم بسرعه:عاادي هذا شي من عقلك البااطن قول ايش شفت؟
سكت شووي:شفت رجاال كبير بالعمر بس مو مره ووكاان يهااوش ولد اا صغير يمكن بالابتداائي ااااا
ريم وهي تقرب الكرسي من السرير من غير شعور:خاالد عاادي قول كل شي لو مو مرتب اكيد بيفيدناا
خالد:ااا ايه طيب وو وكان فيه بنت يعنني صغيره وااقفه بعيد وكانت تضحك حسيت وكانه عاجبها الموقف بس ولاا فيه شي بس احسه حلم
ريم:خاالد قوله عاادي
خالد وهو يتنهد:مدري ااسمع اصواات ضحك واغاني ومدري يمكن صوت ناااس ينادون بس ماقدرت اميز الاسم اااا وبس(سكت وهو يتذكر ذااك الحلم الي مايقدر يقوله لانه هو نفسه مو مصدقه وكان الحلم"يشوف نفسه ماسك بيده كووب ويرقص وكاانت الاضاءه مو واضحه وو مدري نااس يصرخون وناس يرقصون ووواشياء مو قادر يميزها")صحى صوت فيصل الي انصدم لانه ماحس فيه يوم يدخل
فيصل بضحكه:هههه ولابعد صار لك اسم ززين
ابتسم خاالد:ههه شفت د.ريم سمتني
فيصل:ههههه ايه صح من كل شوي الولد الي فاقد ذاكرته هههه
ريم وخالد:ههههه
فيصل:ااقوول خاالد اناا بطلع مع اولادي عممي تخااويني قلت اكيد انك طفشت من المستشفى وماايندى يمكن تشوف مكاان تتذكر شي فيه
خالد باحرااج:لاااا فيصل ماابي اتعبك معي
فيصل وهو يقومه:لااتعب ولااشي تراا ازعل مو انت تقول ذاك اليوم اننا صرنا اصدقااء؟
خالد ببتساامه ممزوجه بخجل:الاا بس- - -
قاطعه فيصل وهو يفتح يده ويحط فيها كيس:لاابس ولا شي وهذا كيس فيه ملابس
خاالد وهو يمد الكيس لفيصل:لاافيصل مابي اروح ليش تتعب نفسك وتروح تشتري؟
فيصل:هههه لاتخااف ماشريت هذي من ملابسي شفت ان وزنك زي وزني تقريبا(مد يده فيصل وضرب صدر خالد)الا انت اكبر صدر شووي
ضحك خاالد:هههههه طيب ومشكوور فيصل
فيصل وهو يدفه للحمام:اقوول طس البس ترااني انتظرك برا
ريم:فيصل
فيصل:هلا
ريم:عاادي توصلوني معااك تو كلمت السواق ووقال انه راح يجيب امي(ووسعت الابتساامه)ااه واخيراا بترجع البيت
ضحك فصيل:هههه طيب يله بسررعه لاتتاخرين
ريم وهي تمشي:لااامو متاخره بجيب شنطتي من مكتبي واجي
فيصل:طيب

(شووي اقف باصف لكم خاالد شااب عمره 24 سنه مجهول الهوويه لحد الحين شكله خقق بمعنى الكلمه والي محليه اكثر غمازته بخده الايسر الي تباان لو ماضحك وحوااجبه المرسوم رسم وجسمه عضلااات بقوه وصدره باارز شوي ومعطيه مظهر خقق بقووه وشعره لين نص رقبته وكثييف ومبعثر)
طلع خالد ولقى فيصل وريم وافقين ينتظرونه قال وهو يمسك البلوزه:ااشف تاخرت عليكم بس البلوزه ضيقه شوي مووو؟(قالها ورفع راسه ومسك ضحكه ع وجهه فيصل وريم ):وشفيكم؟
فيصل وهو يصفر:وااااااااااااااووووو خطيرررر
ريم الي فهت كااان خالد طاالع خقااااق"ييممهه ياازينه "كاانت البلوزه ع خاالد ضييقه ومبينه عضلات جسمه خااصه صدره
فيصل وهو يحط يده من وراء كتف خالد:يلاا مشيناا
خالد:هههه يلا
مشوا شوي بعدين ناظروا بعض ولفوا ع ريم لقوها لحد الحين واقفه بنفس المكاان
فيصل:وشفيها ذي؟؟(وصرخ):رييييييييييييييم
صحت ع صوت فيصل وتفشلت وهي تشوف خالد منزل راسه ويضحك:ااا طيب ومشت بسرعه
بااااامريكاا
تركي الي كان متجهه لبيته تنهد ووهو ياقف نزل ودخل البيت وشاافه هااااادي صعد الدرج فتح باب غرفه نومه تنهد وابتسم وهو يشوف جولي ناايمه قرب منها وقعد ع طرف السرير وصار يتآمل وجهها وهي ناايمه قرب يده وبعد خصله نازله عن وجهها وباسها
قامت وهي مفزوعه وكانت بتصرخ بس يد تركي كانت اقرب وسكر افمها وهمس:اشتقتلك
بعدت يده بيدهاا وهي تسحب البغطاء وتغطي جسمها وترجع ع وراء"كاان ودهاا تقفز وتبووسه وتضمه لانها حيل اشتاقت له بس لاا هو اهاانها"
ابتسم تركي وضمها من الجنب وهمس باذنها:مااشتقتي لزوجك وحبيبك ووابوو اولادك؟
ابتسم بفرح وهي تلف له وضمته بقوه: I Love you"انبسطت وهي تسمع تركي يقول ابو اولادها يعني هو واافق ع انها تكون حامل"
ضحك تركي وقال باستهبال:ههههه ااااي خنقتيني جوولي
جولي بضحكه وهي تبعد عنه واضربت من صدره(بعد الترجمه لان هي كلامه مكسر نصه عربي ونصه انقليزي):ترركي اشتقتلك موووت تدري توقعت انك تروح وماترجع
تركي وهو يضمها وقال بصوت كله خوف:اااه ياجولي اترك الدنيا ولا اتركك انتي واولدي الي ببطنك
جولي الي حست بالخوف بصوته امسكت وجه تركي بيدينها النااعمه:تركي ايش فيك؟(قالتها بالعربي)
تركي بتنهيده ومسك ايدينها الي ماسكه وجه فيها:مستعده جولي تسمعين الي بقوله؟
جولي الي بدت تخاااف:تركي خوفتني قل لي؟
تركي:ااااه اسمعي جولي - - -(وبدا يقول لها قصه اخوه احمد من بداايتها لين خوفه ع انهم يصير فيهم او بااولادهم كذا)
جولي الي بعدت عن تركي وهي مصدومه بحياتها ماتوقعت ان فيه احد بهذي القسااوه وفكرت بحال فرح "لامستحيل اخلي احد اولادي يصير فيه لاا"قالت بخوف وهي تاقف وتبعد عن السرير:يعني كيف؟؟يعني بتتركني؟؟
تركي الي وقف بسرعه ومسك جولي من كتوفها:لااااجولي لاتقولين كذاا اناا مستحيل اتخلى عنك
جولي وهي مو قادره تستوعب بعدت يدينه عنها:لااااا انت لاازم تتخلى عني اذا ابوووك رفض مستحييل اعيش مشتته مستحيل اخلى اولادي يعشون كذاا او يصير فيهم من بعدي كذاا لااااا مااقدر تركي مااقدر ابووووك من ايش مصنوووع؟؟لاااااا لااااا لااااااااا
مسكها تركي عشان يهديها وهو يشوفها تتكلم دون ماتحس وتصيح:جوولي جوولي اسمعيني اااهدى اناااا مستحيل اتخلى عنك فااهمه ووو اناا ماجيت هناا بهذا الوقت الا اني ابي حلل ابيك تفكرين معي احمد مااتوقع ان ابوي بيسوي كذاا يعني هو اكيد انه توقع ابو يرفض بس توقع بعدين بيواافق بس انصدم عشاان كذا راح وسوى الي سوااه بس انااا لااا مو براايح الا وانا متااكد ان ابوي واافق ولاا اذا ابوي بيظل ع رفضه ااااا حناا بنبقى هناا وبصير ازور اهلي كل فتره انااا ماقدر اتركك واترك اولادي
جولي وهي تضمه بقوه وكانها خاايفه انه يروح منها:اا اوعدني تركي ماتخلى عني
تركي وهو يضمها بنفس القوه:اووعدك اوعدك

سامي وهو ماسك ياسمين من يد وجولين من يد وهم طالعين من المستشفى ..اركبواا السياره
جولين:سااامي؟
سامي:هلا
جولين:حنا وين رايحين؟
سامي:لبيتي
جولين بصدمه:بيتك؟؟ليش مو بيت ياسمين؟
سامي بهدوء:بيتي هو بيت ياسمين
اسكتت جولين شوي
وقال سامي بسرعه:جوولين انتي بتكونين معنااا
اسكت تجولين شوي:لاا ياسامي اناا طول عمري عشت ببيت العم ابوياسمين بس لما تركك هالحياه انا بدي ارجع لبلادي
سامي وهو يوقف السياره ويلف ع جولين:ااايش؟؟وتتركين ياسمين؟
دمعت عيون جولين وهي تناظر ياسمين الي ادخلت بحاله صدمه وماتدري عن الي حولها:بس انااا ماقدر اعيش معكم
سامي بعصبيه وهو يشغل السياره:الا تقدريين واناا ماقدر اهتم باياسمين لحاالي ابغاك معي
جولين وهي تتنهد:حااضر
ابتسم سامي وهو يوقف قدام البيت
ارفعت راسها جوللين وهي تناظر البيت الي كاان كبير بس بالنسبه لبيت ابو ياسمين ولااشي
سامي وهو يناظر البيت مع جولين:اا ادري انه مو بنفس مقاام بييت ابوياسمين الله يرحمه ااا بس صدقيني بتحبينه وبتحبين الي فيه
جولين باستغراب:الي فيه؟
سامي وهو ينزل:اايه امي وخواتي وخالتي (واشر ع بيت جنبهم)وهذاا بيت جدتي وخالي
جولين وهي تنزل:اهاا (امكست يد ياسمين وهي تقول):سوسو البي وصلنا ارفعي راسك وشوفي بيتك
ياسمين الي ارفعت راسها ببطى وصارت تشوف البيت الي كاان جدا عادي من براا بجدراانه البيج وبيباانه البنيه ماتكلمت ومشت مع جولين
سامي:جولين انا اليوم جيت كنت ابيك تروحين البيت تجبين لك ملابسك وملابس لياسمين بس شفتك نايمه وماحبيت اقومك عشان كذا رحت البيت وقلت للخدم يجهزون شنطه لك وشنطه لياسمين عاد بعد صلاه العشاء باخذك ونروح نجيب اعراضكم خلااص؟
جولين:اايه عاتي مافيه مشكله نروح قلتها ودخلت ياسمين البيت وراء سامي وصارت تتلفت للحوش الي كاان بسيط وفيه احواض شجر وباخر الحووش مرجيحه صغيره ثواني وافتح سامي باب البيت الداخلي وطلعت ع ممر طوويل من الجنب غرفتين وبينهم حمام قطع ع جولين تتأملها صوت ساامي وهو يصرخ:ييمممه يممه جدتتيي خااالتي هيااااااا هييييه ياناااس ياااعالم
طلع ولد صغير وقال بعصبيه:هييه انت لاتصرخ ااف (وطل من وراء سامي وقال):سااامي من هذولااء؟
سامي وهو يضحك وينزل لمستوااه وسحب خده ع خفيف:يااقليل الااادب كم مرره اقولك قولي عموو هاااه؟بعدين مالك دخل من هذولاء وين امي والباقين؟
الولد الصغير بطفش وهو يكتف يدينه:مو بقاايل لك لين تقوللي من هذولاء؟
سامي بطفش وصرخ:اسيرررر عمىىىىى عطييتك وجهه خلللص قوول لي وين اممي؟
اسير الي خاف:كلهم ببيت جدتي
سامي بطفش:عمىىى وانت ليش قاعد هنا لحالك؟
اسير:مو لحالي معي اختي منااير جت اليوم الصبح من بيت ابوي
سامي:اايه طيب اذلف عن وجهي
جولين باستغراب:ساامي
سامي وهو يلف عليهم:هلا
جولين:اا انت الت لاهلك عن ياسمين يعني الت لهم انك تزوجت؟
سامي بارتباك:اااا بصرااحه لااا لاني مالقيت فرصه
عصبت جولين:لليش؟؟ولااا ع باللك ياسمين ماالهاا احد
سامي بعصبيه بس ماسك نفسه:جوولين قلت لك ماالقيت ووقت اا بعدين اااه مدري مدرري خلااااص
جولين الي صارت تنااظر له وهي مقهوره:لاااا مو خلااص ابوياسمين وصاااك عليهااا
سامي بصرااخ وهو دون شعور دف ياسمين الي وااقفه بينه وبين جولين وماهي مع احد ومسك جولين من كتوفها وصرخ:جووووليين موو انتييي الي تعلمييينيي فاااهممههه بعديين اناا اعررف ان ابويااسمين وصااااني مو لااازم تذكرييني
انصدمت جولين وبعدت يدينه عنها وارفعت ياسمين عن الارض وقالت وهي تصيح:ااايه فااهمه لاان هذا الشي وااضح انك من الحين منفذ وصييته
قطع ع سامي الي كان بيتكلم صوت امه وهي تقول باستغرااب:ساااامي؟
سامي وجولين الي لفوا وشافوا ام سامي وجدته وخالته واخته هيا
جدته وهي تناظر جولين وياسمين ببعباايتهم الي ع الكتف وفيها تتطريز باارز وطرحااتهن الي طاايحه ع كتوفهن وقالت بعصبيه وهي تاشر عليهم:مننن هذولااء ياااسااااامي؟
سامي الي تنهد وهو يشوف اسئله كثيره بعيونهم:ااا اااه اا- - -
قطع عليه اسير وهو يقول:يييمه انااا سمعتهم هذي(قالها وهو يشر ع جولين)تقول لسامي اانت ماقلت لاهلك انك تزوجت
الكل بصدمه:اااييييش؟
سامي ع عصب من لقاافه اسير وصرخ:يااااااااااحيوووووان(وامسكه من بلوزته)قااااعد تتسمععع
خالته الي بعدت اسير ع سامي وهي تقول:ااترركه
امه وهي تستند ع بنتها من الصدمه:سااامي فهمناااا
سامي وهو يتنهد:طيب اهدواا انا بفهمكم كل شي اا امشوا نقعد بالمجلس (ولف ع جولين)امشي معنا انتي ويااسمين
بــــآآآآآآلــــمـــــجـــــلــــــس
الجده وهي تناظر جولين وياسمين باستحقاار:تكلمم قول من هذولاء
تنهد سامي وهو يشوف ياسمين الي منزله عيونها بالارض وجولين الي ماسكه يد ياسمين وحطتها بحظنها وتناظر سامي:ااا اسمعوا (وشرح لهم الساالفه)
ام سامي الي اشفقت ع ياسمين وقالت بسرعه:طيب الحين وشلون متى ترجع لحالتها الطبيعيه؟
تنهد سامي وهو يناظر ياسمين:مدري ااا المهم هياا قومي ودي ياسمين لغرفتي وجولين بتنام بغرفه اسير وخلي اسير ينام عندك
هيا وهي تاقف:طيب يله امشوا معي
اول ماوقفت جولين وهي توقف ياسمين معها بعدتها ياسمين وقالت وهي تصيح وتناظر سامي وامسكته يده:ساامي
سامي وهو يناظر ياسمين الي كانت تصيح وتمهس:عيونه؟
ياسمين وهي تهز راسها بـإيه:هوو ماات؟؟يعني مااعاد بيرجع؟
الكل حزن وانصدم من الموقف
سامي وهو يمسك يدها بقوه:يااسمين قولي لاحول ولاقوه الله بالله هذا حال الدنياا
اوقفت وقالت بعصبيه:لاااااااااااا انتتتت كذااااب اييييه كذاااااب هووو مستحيل يترركني باابااا وعدني اننه يبقى معي وعدنيي يحميني انتتتتتتتت كذااااب(وصارت تضربه لانه وقف وهو يمسكها يحاول يهديها)بعدددددددددددد عنننييييييي
جولي نالي بكت وهي مصدومه وصارت تسحب ياسمين:يااسمين االبي شبك؟؟اصصححييي
الكل قرب وحاول يبعدها عن سامي لكن الكل وقف عن الحركه لثواني لان كف ساااامي ليااسمين خلهاا تسكت وتجمد
سامي وهو يتنفس بسرعه وصدره يرتفع وينزل وصار يناظر ياسمين الي جامده وعيونها بالارض ارفعت راسها له وقالت وهي تبكي بقوه:ااااه ماااات؟
تنهد سامي وهز راسه بعلامه ايه وسكت
طااحت بحضنه وهي تبكي بقوه وصوت عاالي وكانها توهااا تستوعب ان ابوها ماات:اااااه ااااااااه ااااااااه
جولين وام سامي جدته وخالته الي بكوا مع ياسمين الي كان حالها يكسر الخااطر بقوه
بدت تهدى وبعدت عنه وامسكتها جولين وصاروا يمشون وراء هيا الي اكسرت خااطره ياسمين

اعـــرررفــــكــــم ع عـآآآآيـــلــه ســآآآآآمـــي
جدته نوره(ام امه) جده:متوفي
ام سامي:مات زوجها بعد ماجابت العنود كان عمر سامي بذاك الوقت 12 سنه فعماانهم اخذوا كل فلوسهم واطردوهم من بيتهم وجاوء واسكنوا عند جدته بس ساامي من ذاك اليوم قرر انه يكبر ويصنع نفسه بنفسه وصار يدرس ويشتغل ومااعاش طفوله ابداا لين ماقدره االله وصار يتشغل بشركه ابوياسمين وصار يده اليمين لين طلب منه ابوياسمين انه يروح مع ياسمين فرنسا ويحيمها فواافق عشان ابوياسمين وشرا بيت الي الحين هم سااكنين فيه عشان كذا سامي هو المعيل الوحيد لكل هذي العيله راح اقولكم الحين

بعد سامي تجي هياا بنوته عمرها17 بثاني ثانوي علمي تطمح انها تصير دكتوره وتسااعد اخوها سامي الي ياما تعب عشاانهم هيا بنت حسااسه وهاديه ونااعمه

بعدها تجي العنود عمرها 15 بنت رجه بقووه وتموت بساامي وتغاار عليه كثيررر بس حبوبه وقلبهاا طيب


خال سامي الكبير عبدالعزيز عمره 40 سنه ضعيف شخصيه وتتحكم فيه زوجته بشكل مو طبيعي ومتبري من اهله ومايجيهم الا بس يسبب مشكله ويطلع ولا يبي فلووس

بعده خالته نوال عمرها 38 سنه بعد ماتتطلقت من زوجها قبل 12 سنه تقريبا ماتزوجت وماحد يعرف ليه تتطلقت ماعدا امها وام سامي بس

خالته عاليه (ام اسير) عمرها 25 سنه تزوجت ع مراه ابوها الله يرحمه غصبها عليه وبعد مازوجها بفتره مات وكان موريها نجوم الظهر ويضرب بس بالاخير عصب سامي وراح وتهاوش معه بس مارضى يطلقها الا يوم دفع له سامي فلوس وطلقها
ورجلها كان عنده من زوجته الاولى بنت وحده بس وهي منااير وتجي تزور اخوها اسير وتحب عاليه كثيرر وهن صديقااات

واخر شي خاله راشد عمره 22 سنه شااب مكاافح يحاول يساعد سامي قد مايقدر لانه هو لسى يدرس هندسه ويحب سامي كثير


فرح وهم بالسياره صارت تتلفت وهي تشوفهم ادخلوا حاارتهم تجمعت الدموع بعيونها بكل زاويه بهذا الحي لها ذكرى مع اهلها خاصه يوم مروا من عند الحديقه صارت تحس انها كل ماقربت للبيت يقل تنفسها اول مااوقفوا قدام بيتهم وبيت ابوجاك غمضت عيونها مااقدرت تفتحها لاان ذكرياات واياام كلها صارت تتدور ببالها ضحك وصرااخ حست بيد انحطت ع يدها:فرح
ماقدرت تفتح عيونها ودموعها تنزل ع خدها:ااه اااه
جاك وهي يمسك يدينها الثنتين:فررح اهدي فرح فرح افتحي عيونك انتي لاازم تكوني قويه انتي لاازم تنفذين وصيت ابوك ومااراح تقدرين تنفذينها الا اذا كنت قويه فاااهمه؟(ابتسم وهو يشوف ملامحها بدت تلين)فرح افتحي عيونك
بدت تفتح عيونها ع خفيف واشقهت بقوه وهي تشوف عاشت فيه طفوله ومرااهقه وشبااب وكل شي عااشت الحلو والمر فيه افتحت باب السياره وانزلت وصارت تلمس الشجر الي استغربت انها ماذبلت بس كلمه جاك الي كان واقف وراؤها روح كل الاستغراب:اا انا كنت اهتم فيها هههه كنت داايم اقول اكيد بيجي يوم وترجعوون
ابتسمت فرح بس الابتساامه تلاشت وهي تشوف طرف السياج الي حول البيت بخط صغير وهي تنزل لمستوااه:اااه غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل 10 سنين تقريباا كاان عمرها 8 سنين

فارس بطفوله:فرووحه ايش راايك نسوي لنا ذكرياات عشان ماننسى؟
فرح:كيف؟
فارس وهو ينقز بطفوله ومسك يدها:اامشي معي
اوقفوا قداام السياج وصار يتلفت ولقى عصار حااد وصار يكتب بخط طفولي صغير فاارس (ورااسم قلب بعدين كاتب)فرح وجاك "افتحت عيونهاا وهي تمشي يدها ع الكتاابه"ااه ياافاارس احبك اشتقتلك مووت ياليتك جنبي"
جاك وهو يحط يده ع كتف فرح وقال بحنان:فروحه قلبي بس خلااص يكفي دمووع انتي لازم من اليوم وراايح تنسينها لاان(وقرب من اذنها وقال)لان الرجاال مايرحمون الدموع خااصه بالسغل
بعدت عنه وهي تفكر بكلامه "صح صادق انا لازم اكوون قويه عشاان اقدر ادير الشرركه"ابتسمت بالقوه
ضحك جاك وضمها بيد وحده:هههه اييه هذي فروحتي
بعدت عنه:جااك انا ابي اسكن ببيتنا
جاك باستغرااب:ااايش؟؟من جدك انتي؟اصلا من وين لك مفتاح؟
ابتسمت وكانها تذكرت شي:لحظه
ناظرها جاك باستغراب وهو يشوفها تتدور شي عند الشجر
فرح بفرحه:لقييته هههه كاانت امي داايم تحط مفتاح احتيااطي ابتسمت وهي تتذكر امها:وهذا هو فاادني
جاك:ههههه بس مع كذا بتلقين البيت مغبر
فرح:عاادي بجيب عماال ويرتبونه وينظفونه
جاك:برااحتك خلاص اليوم ارسل واحد يروح يجيب شركه ينظفون وبتربون عشان بكره تروحين هناا ونبدا بالشركه صح ايش رايك؟
ابتسمت:مووافقه

بــســتــآآآآر بـــكـــس بــجــده
دخل فيصل ومعه خالد للشباب وبدا يعرفه عليهم:هذا ناايف ولد عمي وهههه حبيبي
نايف:ههههه انطم
فيصل:هههه ودكتور جرااحه ع فكره ترى هو الي سوى لك العمليه
نايف باستغراب:ماافهمت؟(مسكين من كثر المرضى مايتذكر)
خالد:مشكوور
ناايف:العفوو ماعني مادري ايش السالفه
فيصل:افهمك بعدين المهم نكمل وهذا نادر اخوي الصغير
خالد وهو يسلم ع نادر بعد ماسلم ع نايف:هلاوالله كيفك؟
نادر:حمدلله انت كيفك؟
فيصل وهو يحط يده حول كتوف خالد:خلوود بالله عليك مو انااا احلى من هذا القبيح(يقصد نادر)
الكل ماعدا نادر:ههههه
نادر بغرور:نعععم؟؟من انت؟تتجي زي احللللم ههههه مو صح خالد؟
خالد:هههههه والله كلكم تهبلون
مشعل:احم احم
فيصل:هههه يووه نسيت هذا مشعل ولد عمتي وهذا تومه مشااري
سلموا ع خالد وبعد ماجلسوا
خالد وهو يكلم مشاري ومشعل:تصدقون انكم مرره تشبهوون بعض يعني بقوووه بس فيه شي فارق بينكم بس مو قادر اميزه
مشعل ومشاري:هههههه
مشعل:اايه حنا داايم الي ماعرفنا زين يخربط بيننا
مشاري:اايه بس الفرق بيننا اني انا اعرض من مشعل صح؟
خالد وهو يدقق وقال بسرعه:هههه اييه صح
واقعدوا الشباب يسولفون وحبا خالد وخالد حبهم
بـــآآآآآلــمــســتـــشـــفـــــى
ريم وهي دااخله عند الشااب الي فقد الذااكره(تتذكرونه؟؟):ااا ااف اسمع حنا لازم نلقالك ااسم يعني مو معقوله نناديك بيننا الي فاقد ذاكرته
الشاب وهو ماسك ضحكته ع ريم الي بااين من صوته الطفش:طيب د.ريم ايش تبين يكون اسمي؟
ريم وهي تحط القلم الي بيده عند افمها وهي تفكر:اامم امممم اااا ايش راايك بخالد؟
الشاب بتفكير:خاالد؟؟طيب وش معنى؟
ريم بضحكه:هههه بس كذااا هاه مواافق؟
الشاب ببتساامه:اايه مواافق
ريم وهي تسحب كرسي وتقعد:طيب ياخالد اا انت يوم صارلك الحادث كنت بطريق مزاارع واسترحاات يعني بعيد عن جده ب60 كيلو تقريبااا يذكرك هذاا بشي؟يعني تتذكر مكاان او شخص هناك كنت رايح له؟
سكتت شوي وهو كل ماحاول يتذكر يحس بصدااع فظيع "لاازم استحمل لازم عشاان احااول اتذكر"تنهد وهو مو عاارف ايش يذكره هذا المكان الي تقول عنه ريم"ليش اناا كنت هنااك وين كنت راايح"هز راسه بعلامه لا:لاا ماتذكر(قال بسرعه وكانه تذكر شي):اايه صح ااامس يوم كنت نايم ااا حلمت بس يعني مااحسه حلم يعني مدري كاان كانه مقطع وتقطع
ريم بسرعه:عاادي هذا شي من عقلك البااطن قول ايش شفت؟
سكت شووي:شفت رجاال كبير بالعمر بس مو مره ووكاان يهااوش ولد اا صغير يمكن بالابتداائي ااااا
ريم وهي تقرب الكرسي من السرير من غير شعور:خاالد عاادي قول كل شي لو مو مرتب اكيد بيفيدناا
خالد:ااا ايه طيب وو وكان فيه بنت يعنني صغيره وااقفه بعيد وكانت تضحك حسيت وكانه عاجبها الموقف بس ولاا فيه شي بس احسه حلم
ريم:خاالد قوله عاادي
خالد وهو يتنهد:مدري ااسمع اصواات ضحك واغاني ومدري يمكن صوت ناااس ينادون بس ماقدرت اميز الاسم اااا وبس(سكت وهو يتذكر ذااك الحلم الي مايقدر يقوله لانه هو نفسه مو مصدقه وكان الحلم"يشوف نفسه ماسك بيده كووب ويرقص وكاانت الاضاءه مو واضحه وو مدري نااس يصرخون وناس يرقصون ووواشياء مو قادر يميزها")صحى صوت فيصل الي انصدم لانه ماحس فيه يوم يدخل
فيصل بضحكه:هههه ولابعد صار لك اسم ززين
ابتسم خاالد:ههه شفت د.ريم سمتني
فيصل:ههههه ايه صح من كل شوي الولد الي فاقد ذاكرته هههه
ريم وخالد:ههههه
فيصل:ااقوول خاالد اناا بطلع مع اولادي عممي تخااويني قلت اكيد انك طفشت من المستشفى وماايندى يمكن تشوف مكاان تتذكر شي فيه
خالد باحرااج:لاااا فيصل ماابي اتعبك معي
فيصل وهو يقومه:لااتعب ولااشي تراا ازعل مو انت تقول ذاك اليوم اننا صرنا اصدقااء؟
خالد ببتساامه ممزوجه بخجل:الاا بس- - -
قاطعه فيصل وهو يفتح يده ويحط فيها كيس:لاابس ولا شي وهذا كيس فيه ملابس
خاالد وهو يمد الكيس لفيصل:لاافيصل مابي اروح ليش تتعب نفسك وتروح تشتري؟
فيصل:هههه لاتخااف ماشريت هذي من ملابسي شفت ان وزنك زي وزني تقريبا(مد يده فيصل وضرب صدر خالد)الا انت اكبر صدر شووي
ضحك خاالد:هههههه طيب ومشكوور فيصل
فيصل وهو يدفه للحمام:اقوول طس البس ترااني انتظرك برا
ريم:فيصل
فيصل:هلا
ريم:عاادي توصلوني معااك تو كلمت السواق ووقال انه راح يجيب امي(ووسعت الابتساامه)ااه واخيراا بترجع البيت
ضحك فصيل:هههه طيب يله بسررعه لاتتاخرين
ريم وهي تمشي:لااامو متاخره بجيب شنطتي من مكتبي واجي
فيصل:طيب

(شووي اقف باصف لكم خاالد شااب عمره 24 سنه مجهول الهوويه لحد الحين شكله خقق بمعنى الكلمه والي محليه اكثر غمازته بخده الايسر الي تباان لو ماضحك وحوااجبه المرسوم رسم وجسمه عضلااات بقوه وصدره باارز شوي ومعطيه مظهر خقق بقووه وشعره لين نص رقبته وكثييف ومبعثر)
طلع خالد ولقى فيصل وريم وافقين ينتظرونه قال وهو يمسك البلوزه:ااشف تاخرت عليكم بس البلوزه ضيقه شوي مووو؟(قالها ورفع راسه ومسك ضحكه ع وجهه فيصل وريم ):وشفيكم؟
فيصل وهو يصفر:وااااااااااااااووووو خطيرررر
ريم الي فهت كااان خالد طاالع خقااااق"ييممهه ياازينه "كاانت البلوزه ع خاالد ضييقه ومبينه عضلات جسمه خااصه صدره
فيصل وهو يحط يده من وراء كتف خالد:يلاا مشيناا
خالد:هههه يلا
مشوا شوي بعدين ناظروا بعض ولفوا ع ريم لقوها لحد الحين واقفه بنفس المكاان
فيصل:وشفيها ذي؟؟(وصرخ):رييييييييييييييم
صحت ع صوت فيصل وتفشلت وهي تشوف خالد منزل راسه ويضحك:ااا طيب ومشت بسرعه
بااااامريكاا
تركي الي كان متجهه لبيته تنهد ووهو ياقف نزل ودخل البيت وشاافه هااااادي صعد الدرج فتح باب غرفه نومه تنهد وابتسم وهو يشوف جولي ناايمه قرب منها وقعد ع طرف السرير وصار يتآمل وجهها وهي ناايمه قرب يده وبعد خصله نازله عن وجهها وباسها
قامت وهي مفزوعه وكانت بتصرخ بس يد تركي كانت اقرب وسكر افمها وهمس:اشتقتلك
بعدت يده بيدهاا وهي تسحب البغطاء وتغطي جسمها وترجع ع وراء"كاان ودهاا تقفز وتبووسه وتضمه لانها حيل اشتاقت له بس لاا هو اهاانها"
ابتسم تركي وضمها من الجنب وهمس باذنها:مااشتقتي لزوجك وحبيبك ووابوو اولادك؟
ابتسم بفرح وهي تلف له وضمته بقوه: I Love you"انبسطت وهي تسمع تركي يقول ابو اولادها يعني هو واافق ع انها تكون حامل"
ضحك تركي وقال باستهبال:ههههه ااااي خنقتيني جوولي
جولي بضحكه وهي تبعد عنه واضربت من صدره(بعد الترجمه لان هي كلامه مكسر نصه عربي ونصه انقليزي):ترركي اشتقتلك موووت تدري توقعت انك تروح وماترجع
تركي وهو يضمها وقال بصوت كله خوف:اااه ياجولي اترك الدنيا ولا اتركك انتي واولدي الي ببطنك
جولي الي حست بالخوف بصوته امسكت وجه تركي بيدينها النااعمه:تركي ايش فيك؟(قالتها بالعربي)
تركي بتنهيده ومسك ايدينها الي ماسكه وجه فيها:مستعده جولي تسمعين الي بقوله؟
جولي الي بدت تخاااف:تركي خوفتني قل لي؟
تركي:ااااه اسمعي جولي - - -(وبدا يقول لها قصه اخوه احمد من بداايتها لين خوفه ع انهم يصير فيهم او بااولادهم كذا)
جولي الي بعدت عن تركي وهي مصدومه بحياتها ماتوقعت ان فيه احد بهذي القسااوه وفكرت بحال فرح "لامستحيل اخلي احد اولادي يصير فيه لاا"قالت بخوف وهي تاقف وتبعد عن السرير:يعني كيف؟؟يعني بتتركني؟؟
تركي الي وقف بسرعه ومسك جولي من كتوفها:لااااجولي لاتقولين كذاا اناا مستحيل اتخلى عنك
جولي وهي مو قادره تستوعب بعدت يدينه عنها:لااااا انت لاازم تتخلى عني اذا ابوووك رفض مستحييل اعيش مشتته مستحيل اخلى اولادي يعشون كذاا او يصير فيهم من بعدي كذاا لااااا مااقدر تركي مااقدر ابووووك من ايش مصنوووع؟؟لاااااا لااااا لااااااااا
مسكها تركي عشان يهديها وهو يشوفها تتكلم دون ماتحس وتصيح:جوولي جوولي اسمعيني اااهدى اناااا مستحيل اتخلى عنك فااهمه ووو اناا ماجيت هناا بهذا الوقت الا اني ابي حلل ابيك تفكرين معي احمد مااتوقع ان ابوي بيسوي كذاا يعني هو اكيد انه توقع ابو يرفض بس توقع بعدين بيواافق بس انصدم عشاان كذا راح وسوى الي سوااه بس انااا لااا مو براايح الا وانا متااكد ان ابوي واافق ولاا اذا ابوي بيظل ع رفضه ااااا حناا بنبقى هناا وبصير ازور اهلي كل فتره انااا ماقدر اتركك واترك اولادي
جولي وهي تضمه بقوه وكانها خاايفه انه يروح منها:اا اوعدني تركي ماتخلى عني
تركي وهو يضمها بنفس القوه:اووعدك اوعدك

سامي وهو ماسك ياسمين من يد وجولين من يد وهم طالعين من المستشفى ..اركبواا السياره
جولين:سااامي؟
سامي:هلا
جولين:حنا وين رايحين؟
سامي:لبيتي
جولين بصدمه:بيتك؟؟ليش مو بيت ياسمين؟
سامي بهدوء:بيتي هو بيت ياسمين
اسكتت جولين شوي
وقال سامي بسرعه:جوولين انتي بتكونين معنااا
اسكت تجولين شوي:لاا ياسامي اناا طول عمري عشت ببيت العم ابوياسمين بس لما تركك هالحياه انا بدي ارجع لبلادي
سامي وهو يوقف السياره ويلف ع جولين:ااايش؟؟وتتركين ياسمين؟
دمعت عيون جولين وهي تناظر ياسمين الي ادخلت بحاله صدمه وماتدري عن الي حولها:بس انااا ماقدر اعيش معكم
سامي بعصبيه وهو يشغل السياره:الا تقدريين واناا ماقدر اهتم باياسمين لحاالي ابغاك معي
جولين وهي تتنهد:حااضر
ابتسم سامي وهو يوقف قدام البيت
ارفعت راسها جوللين وهي تناظر البيت الي كاان كبير بس بالنسبه لبيت ابو ياسمين ولااشي
سامي وهو يناظر البيت مع جولين:اا ادري انه مو بنفس مقاام بييت ابوياسمين الله يرحمه ااا بس صدقيني بتحبينه وبتحبين الي فيه
جولين باستغراب:الي فيه؟
سامي وهو ينزل:اايه امي وخواتي وخالتي (واشر ع بيت جنبهم)وهذاا بيت جدتي وخالي
جولين وهي تنزل:اهاا (امكست يد ياسمين وهي تقول):سوسو البي وصلنا ارفعي راسك وشوفي بيتك
ياسمين الي ارفعت راسها ببطى وصارت تشوف البيت الي كاان جدا عادي من براا بجدراانه البيج وبيباانه البنيه ماتكلمت ومشت مع جولين
سامي:جولين انا اليوم جيت كنت ابيك تروحين البيت تجبين لك ملابسك وملابس لياسمين بس شفتك نايمه وماحبيت اقومك عشان كذا رحت البيت وقلت للخدم يجهزون شنطه لك وشنطه لياسمين عاد بعد صلاه العشاء باخذك ونروح نجيب اعراضكم خلااص؟
جولين:اايه عاتي مافيه مشكله نروح قلتها ودخلت ياسمين البيت وراء سامي وصارت تتلفت للحوش الي كاان بسيط وفيه احواض شجر وباخر الحووش مرجيحه صغيره ثواني وافتح سامي باب البيت الداخلي وطلعت ع ممر طوويل من الجنب غرفتين وبينهم حمام قطع ع جولين تتأملها صوت ساامي وهو يصرخ:ييمممه يممه جدتتيي خااالتي هيااااااا هييييه ياناااس ياااعالم
طلع ولد صغير وقال بعصبيه:هييه انت لاتصرخ ااف (وطل من وراء سامي وقال):سااامي من هذولااء؟
سامي وهو يضحك وينزل لمستوااه وسحب خده ع خفيف:يااقليل الااادب كم مرره اقولك قولي عموو هاااه؟بعدين مالك دخل من هذولاء وين امي والباقين؟
الولد الصغير بطفش وهو يكتف يدينه:مو بقاايل لك لين تقوللي من هذولاء؟
سامي بطفش وصرخ:اسيرررر عمىىىىى عطييتك وجهه خلللص قوول لي وين اممي؟
اسير الي خاف:كلهم ببيت جدتي
سامي بطفش:عمىىى وانت ليش قاعد هنا لحالك؟
اسير:مو لحالي معي اختي منااير جت اليوم الصبح من بيت ابوي
سامي:اايه طيب اذلف عن وجهي
جولين باستغراب:ساامي
سامي وهو يلف عليهم:هلا
جولين:اا انت الت لاهلك عن ياسمين يعني الت لهم انك تزوجت؟
سامي بارتباك:اااا بصرااحه لااا لاني مالقيت فرصه
عصبت جولين:لليش؟؟ولااا ع باللك ياسمين ماالهاا احد
سامي بعصبيه بس ماسك نفسه:جوولين قلت لك ماالقيت ووقت اا بعدين اااه مدري مدرري خلااااص
جولين الي صارت تنااظر له وهي مقهوره:لاااا مو خلااص ابوياسمين وصاااك عليهااا
سامي بصرااخ وهو دون شعور دف ياسمين الي وااقفه بينه وبين جولين وماهي مع احد ومسك جولين من كتوفها وصرخ:جووووليين موو انتييي الي تعلمييينيي فاااهممههه بعديين اناا اعررف ان ابويااسمين وصااااني مو لااازم تذكرييني
انصدمت جولين وبعدت يدينه عنها وارفعت ياسمين عن الارض وقالت وهي تصيح:ااايه فااهمه لاان هذا الشي وااضح انك من الحين منفذ وصييته
قطع ع سامي الي كان بيتكلم صوت امه وهي تقول باستغرااب:ساااامي؟
سامي وجولين الي لفوا وشافوا ام سامي وجدته وخالته واخته هيا
جدته وهي تناظر جولين وياسمين ببعباايتهم الي ع الكتف وفيها تتطريز باارز وطرحااتهن الي طاايحه ع كتوفهن وقالت بعصبيه وهي تاشر عليهم:مننن هذولااء ياااسااااامي؟
سامي الي تنهد وهو يشوف اسئله كثيره بعيونهم:ااا اااه اا- - -
قطع عليه اسير وهو يقول:يييمه انااا سمعتهم هذي(قالها وهو يشر ع جولين)تقول لسامي اانت ماقلت لاهلك انك تزوجت
الكل بصدمه:اااييييش؟
سامي ع عصب من لقاافه اسير وصرخ:يااااااااااحيوووووان(وامسكه من بلوزته)قااااعد تتسمععع
خالته الي بعدت اسير ع سامي وهي تقول:ااترركه
امه وهي تستند ع بنتها من الصدمه:سااامي فهمناااا
سامي وهو يتنهد:طيب اهدواا انا بفهمكم كل شي اا امشوا نقعد بالمجلس (ولف ع جولين)امشي معنا انتي ويااسمين
بــــآآآآآآلــــمـــــجـــــلــــــس
الجده وهي تناظر جولين وياسمين باستحقاار:تكلمم قول من هذولاء
تنهد سامي وهو يشوف ياسمين الي منزله عيونها بالارض وجولين الي ماسكه يد ياسمين وحطتها بحظنها وتناظر سامي:ااا اسمعوا (وشرح لهم الساالفه)
ام سامي الي اشفقت ع ياسمين وقالت بسرعه:طيب الحين وشلون متى ترجع لحالتها الطبيعيه؟
تنهد سامي وهو يناظر ياسمين:مدري ااا المهم هياا قومي ودي ياسمين لغرفتي وجولين بتنام بغرفه اسير وخلي اسير ينام عندك
هيا وهي تاقف:طيب يله امشوا معي
اول ماوقفت جولين وهي توقف ياسمين معها بعدتها ياسمين وقالت وهي تصيح وتناظر سامي وامسكته يده:ساامي
سامي وهو يناظر ياسمين الي كانت تصيح وتمهس:عيونه؟
ياسمين وهي تهز راسها بـإيه:هوو ماات؟؟يعني مااعاد بيرجع؟
الكل حزن وانصدم من الموقف
سامي وهو يمسك يدها بقوه:يااسمين قولي لاحول ولاقوه الله بالله هذا حال الدنياا
اوقفت وقالت بعصبيه:لاااااااااااا انتتتت كذااااب اييييه كذاااااب هووو مستحيل يترركني باابااا وعدني اننه يبقى معي وعدنيي يحميني انتتتتتتتت كذااااب(وصارت تضربه لانه وقف وهو يمسكها يحاول يهديها)بعدددددددددددد عنننييييييي
جولي نالي بكت وهي مصدومه وصارت تسحب ياسمين:يااسمين االبي شبك؟؟اصصححييي
الكل قرب وحاول يبعدها عن سامي لكن الكل وقف عن الحركه لثواني لان كف ساااامي ليااسمين خلهاا تسكت وتجمد
سامي وهو يتنفس بسرعه وصدره يرتفع وينزل وصار يناظر ياسمين الي جامده وعيونها بالارض ارفعت راسها له وقالت وهي تبكي بقوه:ااااه ماااات؟
تنهد سامي وهز راسه بعلامه ايه وسكت
طااحت بحضنه وهي تبكي بقوه وصوت عاالي وكانها توهااا تستوعب ان ابوها ماات:اااااه ااااااااه ااااااااه
جولين وام سامي جدته وخالته الي بكوا مع ياسمين الي كان حالها يكسر الخااطر بقوه
بدت تهدى وبعدت عنه وامسكتها جولين وصاروا يمشون وراء هيا الي اكسرت خااطره ياسمين

اعـــرررفــــكــــم ع عـآآآآيـــلــه ســآآآآآمـــي
جدته نوره(ام امه) جده:متوفي
ام سامي:مات زوجها بعد ماجابت العنود كان عمر سامي بذاك الوقت 12 سنه فعماانهم اخذوا كل فلوسهم واطردوهم من بيتهم وجاوء واسكنوا عند جدته بس ساامي من ذاك اليوم قرر انه يكبر ويصنع نفسه بنفسه وصار يدرس ويشتغل ومااعاش طفوله ابداا لين ماقدره االله وصار يتشغل بشركه ابوياسمين وصار يده اليمين لين طلب منه ابوياسمين انه يروح مع ياسمين فرنسا ويحيمها فواافق عشان ابوياسمين وشرا بيت الي الحين هم سااكنين فيه عشان كذا سامي هو المعيل الوحيد لكل هذي العيله راح اقولكم الحين

بعد سامي تجي هياا بنوته عمرها17 بثاني ثانوي علمي تطمح انها تصير دكتوره وتسااعد اخوها سامي الي ياما تعب عشاانهم هيا بنت حسااسه وهاديه ونااعمه

بعدها تجي العنود عمرها 15 بنت رجه بقووه وتموت بساامي وتغاار عليه كثيررر بس حبوبه وقلبهاا طيب


خال سامي الكبير عبدالعزيز عمره 40 سنه ضعيف شخصيه وتتحكم فيه زوجته بشكل مو طبيعي ومتبري من اهله ومايجيهم الا بس يسبب مشكله ويطلع ولا يبي فلووس

بعده خالته نوال عمرها 38 سنه بعد ماتتطلقت من زوجها قبل 12 سنه تقريبا ماتزوجت وماحد يعرف ليه تتطلقت ماعدا امها وام سامي بس

خالته عاليه (ام اسير) عمرها 25 سنه تزوجت ع مراه ابوها الله يرحمه غصبها عليه وبعد مازوجها بفتره مات وكان موريها نجوم الظهر ويضرب بس بالاخير عصب سامي وراح وتهاوش معه بس مارضى يطلقها الا يوم دفع له سامي فلوس وطلقها
ورجلها كان عنده من زوجته الاولى بنت وحده بس وهي منااير وتجي تزور اخوها اسير وتحب عاليه كثيرر وهن صديقااات

واخر شي خاله راشد عمره 22 سنه شااب مكاافح يحاول يساعد سامي قد مايقدر لانه هو لسى يدرس هندسه ويحب سامي كثير


فرح وهم بالسياره صارت تتلفت وهي تشوفهم ادخلوا حاارتهم تجمعت الدموع بعيونها بكل زاويه بهذا الحي لها ذكرى مع اهلها خاصه يوم مروا من عند الحديقه صارت تحس انها كل ماقربت للبيت يقل تنفسها اول مااوقفوا قدام بيتهم وبيت ابوجاك غمضت عيونها مااقدرت تفتحها لاان ذكرياات واياام كلها صارت تتدور ببالها ضحك وصرااخ حست بيد انحطت ع يدها:فرح
ماقدرت تفتح عيونها ودموعها تنزل ع خدها:ااه اااه
جاك وهي يمسك يدينها الثنتين:فررح اهدي فرح فرح افتحي عيونك انتي لاازم تكوني قويه انتي لاازم تنفذين وصيت ابوك ومااراح تقدرين تنفذينها الا اذا كنت قويه فاااهمه؟(ابتسم وهو يشوف ملامحها بدت تلين)فرح افتحي عيونك
بدت تفتح عيونها ع خفيف واشقهت بقوه وهي تشوف عاشت فيه طفوله ومرااهقه وشبااب وكل شي عااشت الحلو والمر فيه افتحت باب السياره وانزلت وصارت تلمس الشجر الي استغربت انها ماذبلت بس كلمه جاك الي كان واقف وراؤها روح كل الاستغراب:اا انا كنت اهتم فيها هههه كنت داايم اقول اكيد بيجي يوم وترجعوون
ابتسمت فرح بس الابتساامه تلاشت وهي تشوف طرف السياج الي حول البيت بخط صغير وهي تنزل لمستوااه:اااه غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل 10 سنين تقريباا كاان عمرها 8 سنين

فارس بطفوله:فرووحه ايش راايك نسوي لنا ذكرياات عشان ماننسى؟
فرح:كيف؟
فارس وهو ينقز بطفوله ومسك يدها:اامشي معي
اوقفوا قداام السياج وصار يتلفت ولقى عصار حااد وصار يكتب بخط طفولي صغير فاارس (ورااسم قلب بعدين كاتب)فرح وجاك "افتحت عيونهاا وهي تمشي يدها ع الكتاابه"ااه ياافاارس احبك اشتقتلك مووت ياليتك جنبي"
جاك وهو يحط يده ع كتف فرح وقال بحنان:فروحه قلبي بس خلااص يكفي دمووع انتي لازم من اليوم وراايح تنسينها لاان(وقرب من اذنها وقال)لان الرجاال مايرحمون الدموع خااصه بالسغل
بعدت عنه وهي تفكر بكلامه "صح صادق انا لازم اكوون قويه عشاان اقدر ادير الشرركه"ابتسمت بالقوه
ضحك جاك وضمها بيد وحده:هههه اييه هذي فروحتي
بعدت عنه:جااك انا ابي اسكن ببيتنا
جاك باستغرااب:ااايش؟؟من جدك انتي؟اصلا من وين لك مفتاح؟
ابتسمت وكانها تذكرت شي:لحظه
ناظرها جاك باستغراب وهو يشوفها تتدور شي عند الشجر
فرح بفرحه:لقييته هههه كاانت امي داايم تحط مفتاح احتيااطي ابتسمت وهي تتذكر امها:وهذا هو فاادني
جاك:ههههه بس مع كذا بتلقين البيت مغبر
فرح:عاادي بجيب عماال ويرتبونه وينظفونه
جاك:برااحتك خلاص اليوم ارسل واحد يروح يجيب شركه ينظفون وبتربون عشان بكره تروحين هناا ونبدا بالشركه صح ايش رايك؟
ابتسمت:مووافقه

بــســتــآآآآر بـــكـــس بــجــده
دخل فيصل ومعه خالد للشباب وبدا يعرفه عليهم:هذا ناايف ولد عمي وهههه حبيبي
نايف:ههههه انطم
فيصل:هههه ودكتور جرااحه ع فكره ترى هو الي سوى لك العمليه
نايف باستغراب:ماافهمت؟(مسكين من كثر المرضى مايتذكر)
خالد:مشكوور
ناايف:العفوو ماعني مادري ايش السالفه
فيصل:افهمك بعدين المهم نكمل وهذا نادر اخوي الصغير
خالد وهو يسلم ع نادر بعد ماسلم ع نايف:هلاوالله كيفك؟
نادر:حمدلله انت كيفك؟
فيصل وهو يحط يده حول كتوف خالد:خلوود بالله عليك مو انااا احلى من هذا القبيح(يقصد نادر)
الكل ماعدا نادر:ههههه
نادر بغرور:نعععم؟؟من انت؟تتجي زي احللللم ههههه مو صح خالد؟
خالد:هههههه والله كلكم تهبلون
مشعل:احم احم
فيصل:هههه يووه نسيت هذا مشعل ولد عمتي وهذا تومه مشااري
سلموا ع خالد وبعد ماجلسوا
خالد وهو يكلم مشاري ومشعل:تصدقون انكم مرره تشبهوون بعض يعني بقوووه بس فيه شي فارق بينكم بس مو قادر اميزه
مشعل ومشاري:هههههه
مشعل:اايه حنا داايم الي ماعرفنا زين يخربط بيننا
مشاري:اايه بس الفرق بيننا اني انا اعرض من مشعل صح؟
خالد وهو يدقق وقال بسرعه:هههه اييه صح
واقعدوا الشباب يسولفون وحبا خالد وخالد حبهم


نــــهــــآآآآآآآآيــــه الـــــبـــــآآآآآآآآرررت
فررح سافرت لفرنسااا ومو قادره تستوعب انها ارجعت لها دون اهلها؟؟فكيف راح تدير الشركه؟
اســـيــــل ووو نــــآآآآآدر والــموووقف الي بينهم؟؟
ياسمين هل راح تتعود ع سامي واهله؟؟وتتقالم مع عيشتهم البسيطه؟؟
خاااالد؟؟بطل جديد ياتترى ايش دووره بالقصه؟؟؟ومن الي شافهم بحلمه؟؟وهل بيلااقي اهله؟
ترركي وخوفه من ابوه انه يتقبل زواااجه؟؟


الردوووووووووووووووود ياجماعة الخييييييييييير
ولو بكلمة وحدة الله يسعدكم
تقبلوا ودي ومروي
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 31-03-11, 10:17 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 191580
المشاركات: 862
الجنس أنثى
معدل التقييم: rs-ss501 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 29

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rs-ss501 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




.

ولا يهمك برد بس خليني اقراها حتى اوصل لهاجزء ..


مشكره يالغلا ..

صدقيني نقرأ بصمــــــــــــــــــــت خلف الستار ..




.



 
 

 

عرض البوم صور rs-ss501   رد مع اقتباس
قديم 31-03-11, 07:58 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208200
المشاركات: 90
الجنس أنثى
معدل التقييم: sweetmimi عضو له عدد لاباس به من النقاطsweetmimi عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 110

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sweetmimi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سلام .....
انها نقطة تحول في حياة الأبطال .... كثير من الاشياء سيتغير وكثير من المواقف ستبني العلاقات
فرح امام تحدي كبير
نايف يكابر
خالد سيتأقلم مع العائلة ولكن سيبقى داخل صراع ذاكرته ماضيه وحاضره
مشكورة على النقل الله يعطيك العافية

 
 

 

عرض البوم صور sweetmimi   رد مع اقتباس
قديم 16-04-11, 04:11 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 222454
المشاركات: 1
الجنس أنثى
معدل التقييم: مناي الجنة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مناي الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلاام
كييفك ؟؟ ان شا الله تمام
الرواايه شيي خطيرره ياحيااتي يافررح ماخذت من اسمها شئ
وان شا الله ليلى تررجع لناادر
انا جديده وهذا اول ردي لي في هالمنتدى
تكفيين كمليها تحمست لاتتاخررين
وببس <اخيررا

 
 

 

عرض البوم صور مناي الجنة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة اشتقتلك موت, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية لا جاك يسأل عن جروحك مسببها, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 13-09-14 01:02 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 18-08-14 02:18 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 11-08-14 07:42 AM


الساعة الآن 12:17 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية