لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-11, 05:11 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 108
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[QUOTE=rs-ss501;2695083][B][CENTER][FONT="Arial"][SIZE="5"][COLOR="Black"]


.

ولا يهمك برد بس خليني اقراها حتى اوصل لهاجزء ..


مشكره يالغلا ..

صدقيني نقرأ بصمــــــــــــــــــــت خلف الستار ..




هـــلا واللــــهـ وغـــلا
تسلمييييييييييين ع المرور
وبانتظارش قلبي عاجلا غير آجل

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 05:15 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 108
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetmimi مشاهدة المشاركة
   سلام .....
انها نقطة تحول في حياة الأبطال .... كثير من الاشياء سيتغير وكثير من المواقف ستبني العلاقات
فرح امام تحدي كبير
نايف يكابر
خالد سيتأقلم مع العائلة ولكن سيبقى داخل صراع ذاكرته ماضيه وحاضره
مشكورة على النقل الله يعطيك العافية



هلا والله وغلا
تسلميييين ع المرور والاراء والتوقعات
نووووورتــــــــي ياقلبي

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 05:19 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 108
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناي الجنة مشاهدة المشاركة
   السلاام
كييفك ؟؟ ان شا الله تمام
الرواايه شيي خطيرره ياحيااتي يافررح ماخذت من اسمها شئ
وان شا الله ليلى تررجع لناادر
انا جديده وهذا اول ردي لي في هالمنتدى
تكفيين كمليها تحمست لاتتاخررين
وببس <اخيررا


وعليكمـ السلامـ ورحمة اللهـ وبركاتهـ
الحمدالله بخير ما دامكم بخير
وتسلمييين ياقلبي ع المرور
وشرف كبيير لي ان اول رد لش في رواية اللي نقلتها
وقصدش ان ليلى ترجع لمازن
وابشري راح اكملها دقايق وينزل

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 06:30 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 108
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــــبــــــآآآآآآرت الــســـآآآآآدس عــــشـــــــر




سامي كان قاعد ويشرب قهوه مع جدته وخالته نوال ادخل تجولين وهي تقول:سامي مابدك نروح ؟
الجده نوره وهي تناظر جولي نالي كانت لابسه بنطلون جينز ضيق وبلوزه جوبينيز بيضاء عليها روسوماات نعومه ورابطه شعرها ذيل حصان وماسكه شنطتها بيد وعبايتها بيد:اانت بااللك مااتلبسين زين؟؟مو عييب تتطلعين للرجال كذا؟
نوال وسامي الي امسكوا ضحكتهم ع وجه جولي نالي ابصموا بالعشره مافهمت شي الا ان الجده تنقد ع لبسها
قالت جولين:لليش ياخاله مو بحلو؟؟هيداا من ياسمين تبورني
الجده نوره وهي مو فااهمه شي ابدا:ااايش؟؟هذي وش تقول؟
ضحك سامي بقوه وهو يمسح دموعه من الضحك:ههههه هههههه ااه اااه صرااحه انتوا فله يلله بس خلينا نروح
جولين وهي مو فاهمه شي:طيب يله
الجده نوره:وين بتروحون؟؟
سامي:بنروح بيت ياسمين بنجيب اغرااض
الجده نوره وهي تخز جولين من فوق لتحت وجولي نالي كاانت تناظر نفسها ليش الجده تناظر لها وتشوف اذا فيها شي خطااء:ايه ياوليدي انتبه لعمررك
ضحك سامي بقوه ع نظارات جدته لجولين وجولي نالي قاعده تتفحص نفسها ومستغربه من الجده:هههههه طيب يله


بـــغــــرررفــــه اســــيــــل
كانوا البنات يسولفون
مي وهي تصرخ وتنزل البيبسي الي بيدها:ااااااييييييييييييه صصصح بناااات ماقلت لكم
البنات كلهم بفضول:لااا وشو؟
مي بنذااله:لاا خلاص مو قايله لكم
اسيل وهي تدف مي من كتفها:خلللصي قوولي يامال الوجعه
مي:هههههه لا لا ماالي خلق
نووف بعصبيه:خلللصي يااامال العمى
مي:حششى حشى مو دعااوي
فجر وهي تمسك علبه البيبسي الفاضيه وترفعها:تكللمي لاافقعها بوجههك
مي:ييمه تخرعين
ليالي:هههههه ايه حبيبتي هذي فجر ماتلعب
مي:هههه صاادقه خلااص بقول لكم اسمعواا(صارت تقول لهم عن موقفها مع جاك)
البناات:ههههههههههه
مي:ههههه والله تدرون متى استوعبت اني سويت كذاا يوم دخلت وقعدت استوعبت عااد تفشلت ههههه ولابعد انااديه ابغى اهااوشه
اسيل:هههههه وش كنتي تحسين فيه؟
مي:هههههههه والله مدري معصبه ومالقيت احد احط حرتي فيه ومسكين عاد هو طلع بوجهي
ليالي:ههههه تقلينه يقول يمههه من هذي العربجيه
فجر:ههههه احم احم طبعاا هذي تربيتي(قالتها وهي تططب ع ظهر مي)
البنات ماعدا مي:ههههههه
مي وهي تناظر فجر بطرف عينها:نعععم؟؟انتي؟اصلاا حنا كبر بعض شلون ربيتيني؟
فجر باستهبال:ااص اص لاحد يسمع فضحتينا
البنات:هههههه
نوف:هههه بصرااحه مي انتي مجنونه
مي:هههه ادري مو شي جديد
اسيل ابتسمت وهي تتذكر موقفها مع نادر وفجاه انفجرت ضحك:هههههههههههههههه ههههههههههه هههههه
البنات كلهم صاروا يناظرون لهم باستغراب
نوف:ههه هذي وشفيهاا؟
فجر وهي تهز راسها باسف:مااعليهم شرههه عيله مجانين الاخت تهز رجاال والثاني تضحك بغبااء
نوف وليالي:ههههههه
مي وهي ترفس فجر برجلهاا:ااانطمي يااحيوااانه اصلاا اصلا اختي اكيد عندها سبب(تبي تحااول ماتتفشل)صح اسوله؟
اسيل وهي تسمح دموعها من الضحك:ااه ااه لاتذكرت شي صار لي امس
البنات كلهم بصوت وااحد:ووشي؟
اسيل:ييمه ياالشفااايه مااني قايله
فجر:يااليل افتكينا من اختك تجين انتي
اسيل:هههههه خلااص بقول (وقالت لهم موقفها مع نادر وباخر شي حطت يدينها ع وجهها باستهباال بعلامه خجل)
البنات الي تصفر والي تصفق:واااااااااااااااااااااووووو
نوف وهي تدف اسيل دفه خفيفه وتغمز بعينها:اااحلى وصرنا نحب
اسيل:عمىى اصلا ماحب ولااب احب ناادر
فجر:ههههه عادي اسيل ماعندها ووقت ع طوول احبك
البنات ماعدا اسيل الي بوزت:ههههههههههه ههههه
اسيل بزعل مصتنع:سخيفااااات
ليالي وهي تضم اسيل من الجنب:ههه يالبه الزعلان يانااس
فجر:اااف تكفووون تراا ماحب حرركاات الميااعه بوس وضممضمه وهالخربيط
البنات:هههههه
ليالي وهي تضم اسيل اقوى عشان تقهر فجر:اااه يااسوله اموت فيك
اسيل باستهبال وهي تشوف وجه فجر الي باين القهر وباست ليالي من خدها بقوه:ياالبه انتي ياروح رووحي اناا مو بس اموت فيك انا مجنونه فيك
فجر بعصبيه (موتهاا ولا حركات المياعه البوس والضضمه والكلام الي مثل احبك وكذا):سخيفااااات وربي لااقوم واضربكن
البنات:هههههه
ليالي وهي تدف اسيل:يييمههه بعدي عني اخااف تسسويها فجر ترا
اسيل:ااايه ييمه عاد الواحد لازم يضمن عمره
البنات ماعدا فجر:ههههههه

عـــــــنـــــد الـــشـــبـــآآآآآب
بعد ماشرح لهم فيصل قصه خالد
نادر بضحكه:ههههه اخاااف بعد يطلع ولد عمناا هههه حنا صايره هذي الاياام موضه ببيتنا
الشباب كلهم ماعدا خالد الي مافهم:ههههههههههه هههههه
فيصل:ههههه ماايندررى يمكن
مشعل:ههههه صرااحه خووالي ماينضمنوون
نايف الي اكتفى ببتساامه وهو يتذكر فرح"اا يافرح ياترى ايش تسوين الحين؟"
خاالد:اايش الساالفه تراا مو فااهم شي؟
فيصل:ههههه بعدين اقوللك

فرح وهي تنزل من السياره مع جاك وابوجاك للشركه بدوا الناس يسلموون ع ابوجاك وجاك وعرفهم بافرح وانها هي الي بتسمك الشركه بدال احمد
جاء السكرتير فرنسي ببدله الرسميه"بعد الترجمه":سيدي عندي لك خبر لكنه ليس جيداا
ابوجاك الي خاف وتنقلت عيونه بين فرح وجاك الي بادلوه النظارات:ومااهوو؟
السكرتير الفرنسي باسف:السيد ابويااسمين توفي
ابوجاك بصدمه وهو يشوف اصدقااءه واحد وراء الثاني يمتون ماقدر يثبت طوله وامسكه جااك:ااايش؟
جاك بخوف ع ابوه وهو مايعرف من هذا:ييبه وشفيك؟اهدا
فرح بخوف قووي صارت تكره طااري الموت صار يخوفها:عمي اهداا من الي ماات؟
ابوجاك وهو يقعد ع الكرسي ومنزل راسه وصار يهزه باسف:انا لله وانا اليه رااجعون انا لله وانا اليه رااجعون
جاك:الله يرحمه يبه بس ماقلتي لي من هذا؟
ابوجاك وهو يتنهد ويرفع راسه:هذاا يصير شريكنا انا وابوفارس بالشركه بس مو هذي الي بفرعنا الثاني وكاان صديقناا الله يرحمه الله يرحمه لليش اصدقااي صاروا يمتون واحد وراء الثاني
السكرتير الفرنسي الي مو فاهم شي بس قال:سيدي ويقال ايضاا انه مات بطلق نااري
ابوجاك وحس ان احد كب عليه مااء باادر وااحد يموت بحاادث والثاني يموت بطلق نااري:اايش؟؟(وقال بالفرنسي):ومااعرفتوا من الي اطلق عليه؟
السكرتير:لاا سيدي لكنه نقل للمستشفى ومات بعد يومين او ثلاث فقط
ابوجاك:طيب لمااذا لم تخبرني قبلاا؟
السكرتير:ااا اسف سيدي لكن الخبر الان وصلني
ابوجاك بتنهيده:اااه الله يرحمكم ويغمد روحكم الجنه (ولف للسكرتير)حسنا شكرا اذهب
فرح وهي تقعد جنب ابوجاك:عمي اهداا طيب هو عنده اعياال؟
ابوجاك وكانه تذكر شي:اايه صح ويااسمين ايش صار لها؟
فرج وجاك باستغرااب:يااسمين؟
جاك:من هذي يبه؟
ابوجااك:بنته ااااه مسكينه مالها احد بالدنيا الا ابوها
اسكتت فرح وحست بهذي البنت الي بحيااتها ماقبلتها بس حست انها تعرفهاا وتشبهها لانهم كلهم عاشوا نفس الشي
فرح دون شعور:ابررك لها من يطلع لها عماان ويعذبونها بحياتها
ابوجاك وجاك الي ناظروا بعض بعدين لفوا لفرح
ابوجاك وهو يمسك يد فرح:ااه انتي هناا الحين يافرح وكل شي بيتغير صدقيني
ابتسمت فرح بالم:ان شاء الله

ريم الي كانت منسدحه ع سريرها وهي طفشاانه"ياااربي متى تجي الساعه 4(الساعه 4 يبدا دواامها)اااف طفشت من البيت ومتشوقه اسمع خالد ايش سوى مع الشباااب" حست بطق ع الباب:ااادخل
ادخلت الخدامه:ريم بابا كلام تعالي
ريم الي اسغربت ايش يبي ابوها منه"ياارب اجعله خير"قالتها وانزلت ادخلت الصاله وكاان فيها امها وابوها بس
ابومحمد:تعالي ريم حبيبتي هناا
ريم الي خافت وناظرت امها وشافتها ساكته:هااه اايه طيب وراحت واقعدت جنبه
ابومحمد:اسمعي يابنيتي سنه الحياه ان الوااحد يتزوج وانتي يابنتي بنت جماال ودلاال وعز ماشاء الله عليك ودكتوره والف وااحد بيتمناااكـ
ريم بنفسها"يوووووه لايكون احد خااطبني اااف ماابي":- - - -
ابومحمد:فيه وااحد تقدم لكـ مااشاء الله ولد نااس وعز وانا اعرفه وله شركه خاصه فيه عااد انتي فكري وردي لي
ريم"اااف لو قلت لاا الحين بيعصب ويقول ليش ترفضينه دون ماتفكرين ااف خليني اقعد كم يوم بعدين ارفضه"
ابومحمد:عاااد ابيك تفكرين ززين لان هذا ساادس وااحد ولد نااس وعالم وترفضينه
ريم وهي تاقف وتناظر ساعتها:ااا طيب ان شاء الله عن اذنكم تاخرت ع دوااامي مع السلامه (رااحت فوق غيرت ملابسه واخذت اغراضها وطلعت بسررعه)

ابومحمد وهو يناظر الجده ام محمد بطرف عينه:ااايه وش اخباار بنت ولدك؟؟>>>يقصد فرح
اسكتت شوي ام محمد بعدين قالت:بخير ماعليها
ابومحمد وهو يشرب فنجااله القهوه:كلمتيهاا؟؟
ام محمد بضيق:لااا
ابومحمد وهو ياقف ويضحك باستهزااء:ههه شفتي بس رااحت لديرتهاا نستك
اسكتت ام محمد وهي تشوف زوجها طلع برا البيت:ااااه الله يهديه ويصلح قلبك وتساامح هالبنت الي مالها ذنب

ياسمين وهي جالسه بغرفه سامي ع السرير حست باحد يطق الباب ماردت او بالاصح مااحست فيه ادخلت هياا وصارت تناظر ياسمين وطلت من وراها منااير
هيا بصوت قصير:مزيووونه صوح؟
منااير بغيره:اااايييه بس مو مرره
اضحكت هياا:هههه والله الغيره
مناااير:مفرووض انا الي اخذ سامي مو هي ولا لا؟؟ولا نسيت كلاامكم اووول (وصارت تقلد كلام ام سامي)واللله يامنور مااياخذ سامي غيرك
هيا:ههههههه انتي قلتي مفروووض بعدين حتى حنا انصدمنا انتي شفتي بنفسك جاابها لهنا وماقال لنا بعدين هو تزوجها غصب يعني ابوها الي قالها تزوجها وعييب الرجال يرفض
مناير بضحكه:هههههه خلااص خلاص حشى محااضره اصلا عاادي ماايفرق عندي ههههه كنت اضحك معك(قالتها بكذبه وهي تحس انها مقهروه بس مع كذاا ارحمت حاال ياسمين واكسرت خاطرها وتمنت لها التوفيق بنفسها)
هيا:ههههه طيب امشي نطلع قبل مايجي ساامي
مناير وهي تسكر الباب:يله

ليلى الي كاانت منسدحه ع السرير ومناال تكلم زوجها باخر الغررفه عشاان ماحد يسمعها(بعكس ليلى الي ارفضت تكلمه وعمها ماحب يغصبهاا وطبعا تلقت تهزي من امهاا)اما هدى وريما الي قاعدين ع الارض ويسالفون عن المدرسه
اصرخت ليلى باعلى صوتها:هيييييييييييييييييييييييييه طــــــفــــــشششششش
منال الي اوقفت وصارت تشر لليلى تسكت وطلعت بسرعه
هدى وريما:هههههههههههههههههه
هدى:يااااحراااام طااح وجهها
ليلى:يوووه فشللله
ريما:ههههههه تلقينه يقول الحين وين الدلع والانوثثه
ادخلت منال وهي معصبه:عمىىىى ان شاااء الله ليه تصاارخين؟؟تفشلت تخيلي يقووول من هذا الي يصررخ يااسر؟
هدى وريما الي طاحوا ع الارض من الضحك ع وجهه ليلى الي انصدمت:ههههههههههههههههه
هدى:هههههه اللعن ابو الفشله يااشيخ
ليلى وهي تاقف وتسوي نفسها زعلاانه:حببيبتي ااناا اصلااا صووتي كله نعوومه وانووثه بس زوججك(تقصد منال)ماايعرف يفرق
هدى وريما حتى منال الي نست عصبيتها:هههههههههه
منال:اايه رقعيهااا
ليلى:هههه ماايحتااج ارقعهاا(قالتها وطلعت من الغرفه ونزلت للصاله مالققت احد واسمعت اصووات بمجلس الحريم كان صوت امها وصوت مرت عمها وصووت اشتااقت له صوت اخر مره اسمعته بملكتها اوقفت وهي تسمع كلامهم)
ام ياسر بعصبيه:ااقووولك ياام ماازن دقت علي ام الوولد وتقول بنتك ليلى مغصوووبه؟؟تخيللي؟قلت لاا ليه ؟قااااالت لا بس بنتك معيه تخلي الولد يشوفها ولا حتى يكلمهاا وتقول مناال موافقت ع انهم يلتقوون ويتكلمون مع بعض وش معنى بنتتك؟؟وقالت اذا بنتك مغصوبه خلاص كل واحد يروح بطريقه؟؟عاااااد انا عصبت وتفشلت قداام المراااه وقلت لها ماعليك وحنا مااغصبنها ولااشي خلي ولدك يجي بكره ويشووفها ويكلمها
ام ماازن:ااااايش؟؟؟وشلووون تسووين كذااا؟؟وانتي ماقلتي لليلى؟
مازن الي حس بغصه بس سكت:- - -
ام ياسر وهي تسمك يد مازن:يااوليدي تكفى تكلم معهااا يمكن تقتنع منك ولا اقولك عااندها زي ماتسوي داايم وهي بتسوي العكس اعرفها اذا قلت لها يمين راحت يساار تكفى قلها أي شي بس خلهاا تقابل الرجال بكره
اثنين انصدمووا وماعرفوا ايش يقولون ووااحد قعد يصيح بصمت وهو حاط يده ع افمه عشان ماتتطلع شهقه تفضحه والثااني سكت بصدمه وهو يشوف خاله الي بحسبت امه تترجااه عشان يقنع حبيبته تقااابل عدووه الي اخذها منه
اسكتت شوي ام ياسر بعدين قالت:هااه ياوليدي ايش قلت؟

هزت راسها ليلى بمعنى لاا"لاااا ماازن تكفى لااتواافق لااا"قالتها ورااحت تركض لبيتهم وخااصه لغرفتها

سكت شوي ماازن وقال بغصه:حاااضر يمه
ابتسمت ام ياسر:يله عسى نشووفك معرررس ههههه ونخلي ليلى تختاارهاا
ابتسم بالم يخفي الم وقهر وضحك باستهزاء بنفسه"ههه اناا اقنعها تقابل زوجهاا الي اخذها مني وهي تخطب لي ههه ليش الدنياا ماتجي ع الكيف ليش يوم حبيتها صاارت لغيري ليش يوم هي داايم قداامي كنت اكرهها وماطيقها ااااه"وقف وطلع بسررعه وهو يحس ع كبر البيت انه بيسكر ع انفسه

فرح وهي تتدخل ع المكتب الوااسع غمضت عيونها وهي تشم ريحه عطر ابوهاا المنتشره بكل المكتب
ابوجاك:فرووحه تفضلي اقعدي ع المكتب عشان نبداء الشغل
فرح تنهدت واقعدت ع المكتب:طيب يلاا
فتح ابوجااك مجموعه من الملفاات وبدا يشرح لهاا طريقه الشغل وهي تتكلم وتسمع له ثواااني واندمجت ونست كل شي


نهــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآية البــــــــــــــــــارت
تقبلوا ودي ومروري
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 06:34 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 108
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــبـــآآآآآرررت الـسـآآآآبــع عــشـــر

تنهد ماازن وهو دااخل البيت:مناااال مناااااااال
منال الي جت تركض ووراها هدى وريما وسمرالي جتهم العصر:هلاا ماازن
مازن وهو يناظر البنات وراء منال:خيير؟انا اتووقع قلت مناال مو الثلاثي المرح؟
البناات:هههههه
هدى وهي تتمسك بمناال:لااا حناا مانترك مناال كلهاا شهررين وبتزووج
مازن الي كان خلقه ضااايق وماله نفس هز راسه بالاسف:اقوول منال نادي لي ليلى
البنات كلهم افتحوا افميهم وطيروا عيونهم باستغرااب:- - -
مااززن وهو يحرك يده قداام اوجيهم:هييييييييه انتووواااا وشفيكم؟صعبه يعني تنااادين ليلى؟
منال:لاا بس يعني ايش تبي فيهاا؟
مازن بصراااخ:واااانتي ااييش دخللك؟؟خلللصي روحي نااديها
البنات الي استغربوا عصبيته واسكتوا وقالت منال بزعل لان هذي اول مره مازن يصاارخ عليها:ططيب ورراحت
ادخلت غرفه ليلى انصدمت كااانت الغرفه ظلااام بقووه وبااارده لدرجه ان منال لفت يدينها حول نفسها واهمست:ييمه ببرررد قربت من ليلى وصارت تهزها:ليلى ليلى قووومي بسررعه
ليلى الي ناايمه ودااخله جوو فيه:هممم همممم
مناال:يااليلل لولو بسرررعه قوووووومي ماااازن يبغاااك
فزت بسرعه ع اسسمه وقالت هي مو مستوعبه:ااااييش؟
منال الي خافت من نزتها:بسم الله وشفيك نزيتي كذاا؟
ليلى وهي تبعد خصله من شعرها عن وجهها وتبعد الغطاء:مافيني شي(قالت هذي الكلمه وطلعت للحمام وارجعت الغرفه صلت وقاامت وهي تتكلم مع منال):ااايش كنتي تقولين؟
منال:اقوولك ماازن يبغاااك
اسكتت وهي تتذكر الي صار امس"معقووله واافق":قولي له ماني جاايه
منال:للللليش؟؟ترااه معصب والله روحي له يمكن يبغااك بشي ضروري؟
اسكتت ليلى"ااروووح يااامنال اروح عشاان اسمع حبيبي يقول لي سولفي مع زوجك الي بحيااتك ماتمنيته (دمعت عيونها وهي تناظر منال)ليش ياليلى تبكين هوو مايحبك ماايحبك لو يحبك مااقال لك كذاا لو يحبك ماخلاك تتزوجين غيرره"
انصدمت منااال من دموع ليلى وقربت من ليلى:لوولو حبيبتي وشفيك تبكين؟
اسكتت ومسحت دموعهاا بقوه واسحب جلال صلاه وراحت تمشي بخطووات ثاابته وكلها ثقه(مصطنعه)للبيت عمهاا
منال الي الحقتها وهي مصدومه وخاايفه من ليلى"يااربي وشفيها؟؟"
اول مادخلت حست ان كل الثقه والشجااعه الي كاانوا فيها اختفواا اختفووا يوم شاافوا عيونه لما شافوا طوله الفاارع يوم وقف اختفوا بسهووله زي دمعه انزلت من عينهاا بسهوله ماقدرت تقول شي حتى السلام ماقدرت
مازن الي صاار يناظرلها "اااه اشتقتلك اشتقتلك ساامحيني ع الي بااسويه بس لاازم عشاان انتي تنسيني وانا انساااك"لف للبنات وقال:ييله كل وحده لغرفتهاا بتكلم مع ليلى
ريما وهي تحط يدها ع خصرها:لاااااوالله ااحلف تبي نخليك تستفررد باختناا؟
سمر:صح كلاام ريموو
مازن بعصبيه:واااااالللله الي مااااتروح عن وجهي الحين اني لخليها تقوول ياربي خل هذا اليوم اخر يوم بحيااااااااااتي
ليلى بنفسها"اااه ياليت يامازن ياليت يكون اخر يوم بحيااتي"
البنات الي خافوا واصعدوا فوق بس طبعاا اقعدوا ع الدرج الي فوق بحيث مايشووفهم حتى هم مايشفونه بس يسمعونه
بعد مااراح الكل دون ماينظرلها:تعالي ليلى تفضلي اقعددي
اسكتت ليلى وهي عيونها لحد الحين عليه:لاا ماابي قول ايش عندك؟(تحس انها سوت انجاااز بانها اقدرت تقول هذي الجمله له)
سكت شوي ورفع راسه وقال وهو يناظر عيونها:ليلى ليش انتي ماتقاابلين رجاالك ولاتكلمينه؟
عصبت ليلى بقووه ودمعت عيونه وصرخت بصووت عالي:اااانت قلللتهااا رجااالللليي رجااااالي يعنييي مااالك دخلللل(اسكتت لان صوتها بدا يروح بالبكي)
انصدم مازن منها ووقف بسرعه وراح لجهتها اول مره يشوف ليلى تبكي اصلا بحياته ماتوقع انها تبكي يحس انها قويه وماتنزل دموعها عند أي احد مد يده بيمسك يدها بس بسرعه رجعها:ليلى ااا وشفيك تبكين؟؟
ارفعت راسها له وااشرت ع نفسهاا:وووشفيني ابككي؟اااااانتتتت غببيييي ولاااا تستغببيي؟
قرب منها مازن وصررخ:لاااا مااستغبيييي (ناظر عيونها الي امتلت دمووع)اااادري ااااييه احبببببببك واااااحبك بس انتتتتي مااانتي للللي ااااه ااافهممييي ماااابي احب وحده مستتحيل تكووون من نصيبي اااانسسي اااااا ماااتوقعتت بيووم احبببك (لف وجهه وصار يدور ببالصاله دوون شعور ويحرك يدينه دون هدف)ااا كاااان دااايم لماا يقوولون انت تحب ليلى ااضحك واقوول انااا احب ليلىى مستححييلللللللل (ولف لها ومسكها من كتوفها بقوه لدرجه ان ليلى نزت بقوه)همممم كااانوااا يدرووون وحنااا ماااحسينااااااا ماااااااحسيناااااااا بسسس لمااا كللل واااحد بعدد عن الثااااني ااااشتقناااااا وحسينااااااا للييييييلى انااااااا بكييييت تعرفين ووووش معنىىىى بكييييتتت اووووول مرررره بحياااتي ااااااابكيي وعشااان مننن عشاااان وحدههه مااتوقعت بيووم بضحكككك عشااانها ككيييف ااابكي لمااااا وووووعيت واستوووعبت اننننك مووو لي بكيييييييييييييييييييييت بكييييييييييت لااااني غبيييييييييييييييييييييي اااااييييه غبييييييييييي انيييي ضيعتك مننن يديي ااااااه(صاار يتنفس بصووت عالي وصدره الي يرتفع وينزل فك كتووفها من يدينها بقوه ورجع خطووه ع وراء)
اسكتت وهي مصدووممه مااقدرت تقووول شي تحس ان كل شي بجسمها تووقف خااصه عقلهااا تبي تفكر تبي تقول شي مااقدرت
سكت مازن وصار يناظر لهاا وهز راسه بلا:لاااا انااا ايش سوووويت اايش سووويت انااا خرربت كل شي كلل شي
دمعت عيونها قالت بهمس:لاااا مااخربت شي ااااا (اضحكت باستهزاااء)هههه حناا دووم متااخرين يااماازن مانستووعب الشي الا ماتاخرين حتى يووم حنا صغااار كناا كذا (اضحكت )هههه تتذكر يوم سواا ضاري فينا مقلب وكب علينا ماااء بااااارد قعدناا واااقفين ماتسوعبناا ايش صاار لين جت مناال (بكت بقوه)حناا ظليناا كذاا مااانستووعب الي يصير الا بعد ماايوعيناا واااحد بس هذي المرره الي وعانااا وااحد غللط واااحد بعدنااا عن بعض
(غطت وجهها بيدينها وبكت بقوه وطلعت تركض لبيتهم)
ضرب رجله بالارض بقووووه وهو يشد شعره بيدينه:غبييييييييييي غبيييييييييييييييييي (طلع بسرررعه جنونيه للسياارته وشحط فيها بقوه)
البناات الي كاانوا وااقفين ع الدرج كاان للحد الحين تحت تاثير الصدمه الحين اوضحت الصووره الحين اعرفوا ليه ليلى ماااتبي تتزوج الحين اعرفوا ليش ماازن متغيرر الحين اعرفوا ان اغلى نااس عندهم يحبون بعض وماهم قاادرين يسون شي الحين اعرفوا الي دااايم كااانوا يتمنون يكونون لبعض وهم راافضين الحين هم يبغوون يصرون لبعض
ظلوا قااعدين وماتحركوا لين جااء يااسر يركض ع الدرج وانصدم فيهم:بسسم الله الرحمن الرحيم وشفييكم قاعدين هناا كاانكم جن ولابعد سااكتين
البنات الي استوعبواا واقفوا منال رااحت لغرفتها وهدى وريما وسمر راحوا لغرفه هدى
ياسر الي ظل وااقف:هييييييه وششفيكم؟؟

بــآآآمريــكاا
كاان واقف عند البلكوونه وسرحان حس بالي لف يدينه حوول خصره ابتسم دون مايلف:هلا بحيااتي
جولي"بعد الترجمه":بمن سرحاااان يااروحي؟؟
تركي وهويضحك:فييييك طبعا
جولي الي بعدت عنه وضربته من كتفه ع خفيف واوقفت جنبه:يااكذااااب
تركي:هههههه لاا بس افكر بحيااتنا (ولف لها وحط يده ع بطنها)وبطفلناا
اضحكت وحطت يدها فوق يده:هههه لاتخاااف حبيبي ربناا بيكون معناا بكل خطووه معناا ومستحيل يظلمنااا
ابتسم وضمها بقوه:اااحبك جوولي ومستحيل اخلي احد يبعدني عنك
فرح وهي تطيح بقووه ع السرير من التعب:ااااااااه (ابتسمت مر اسبووع بسررعه دون ماتحس ناظرت الجوال الي بيدها ابتسمت لان واخيراا جااك جاب لها شريحه وضبط امورها تعدلت بجلستها ودقت ع جدتها ابتسمت وهي تسمع صوتها:هلااجدتي اخباااارك؟
الجده وهي تااقف من الفرحه:فررررررح
اضحكت فرح:ههههه اايه وشلونك جدتي؟؟
الجده:بخييير ياروحي انتي وشلووونك؟هاه قوليلي مرتااحه؟وشلون شغلك هاه بشري صرتي تعرفين؟؟وو
فرح:ههههه بس بس شوي شوي علي هههه لاتخاافين كل شي بخيرررر (اسكتت وهي تسمع صوت اصرااخ)
ريم:يييمه هاااتي
الجده:ااقوول ههيه ياابنت بعدي
ريم:هههه اللوو فرررح
الجده:هاااتي (واخذت السمااعه)يااويلي بناات اخر ززمن هلا حبيبتي
فرح الي مييته ضحك عليهم:ههههه هذي ريم؟
الجده بعصبيه:ااقوول بعدي اايه هذي ريم الخبله منجنه هذي الايام
فرح:ههههه يااقلبي هي اشتقتلها تكفين جده عطينيهاا
الجده:ههههه تشتااق لك العافيه طيب خوذويها \هااه خذوي
ريم:هههههه هلااااااااااااااااااااا واللللله باااااللللقمرررر
فرح:هههههه هلاااااقلبيي اشتتتتتقت لكمم موووووت
ربم بخبث:لنااا؟؟من تقصدين؟
فرح الي اسكتت شوي بعدين استووعبت وصررخت:سخييييفه هذااا تفكيررك موو اناا انا كنت اقصد جدتي والبناات وعمتيي وتركي وووبس
اضحكت ريم وقالت تبي تقهر فرح:ههههههه ايه ايه صدقتك
فرح:هههه سخيفه طسي
ريم:ههههه خلااص وشلوونك؟وشلون شغلك لايكون صعب؟
فرح ببتساامه:واللله يعني تعررفين ارقااام وحووسه احس اني بضيع
ريم:ههههههه عاادي شوي وتتعودين ييوووه يممه فرح امي تبيك
فرح:هههه ياحليله طيب عطينيها
ريم:طيب يلاا مع ااالسلامه ووهاه ماوصيك لاتقطعين
فرح:لاا ان شاء اللله (واقعدت تسولف شوي مع جدتها وسكرت)ابتسمت وهي تتذكر نااايف"ااااه ياانااايف هههه بصرااحه نسيتك هذا الاسبووع اااه (اوقفت واطلعت للبلكونه واخذت نفس تحس انها مرتاااحه هناااا تحس وكانها مع اهلها صح انها فقدتهم بس وجودها بببيتهم يكفي)"ياااارب انت الاعلم وين الخير فيه فوجهني له ياااارب ياااارب"

بــعــد شـــهـــر
بــكــره اوول يــوووم اخـتـباااار نــهـاااائي
فجر وهي ترمي الكتااب بعصبيه:ااااااااااف عجززتتت احفظ
نوف الي كاانت مخلصه امتحانات من اسبوع:اااحسن ذاااكري تتذكرين يوم كنت اذاكر كنتي تضحيكن علي
فجر وهي تقوم وتقعد تضرب نوف(مقهوره هههه ومالقت الا نوف تفرق فيها):يااااحيواااااااانهه تقهرريني هاااه
نوف وهي تصااارخ:يييييييييييمه يممممممه شوووووفي فجر ييممهههه ياااحيواااانه بعدي عني
دخل فيصل وانصدم فجر قاعده فوق نووف بعربجيه وتضربها ونوف المسكينه ماعندها غير الاصراخ وتحرك يدينها بالهواء ركض لهم وبعد فجر:خييييررر وللللد؟؟وشفيييه؟
فجر وهي تعدل بلوزتها:لللليش تقهرني؟؟
فيصل وهو يكتف يدينه:لااباالله احللفي؟؟
فجر بغباء:واللله
فيصل:تستهبلييين؟؟
فجر:لاااا
فيصل:حمدلله والشكررر وانتي(يقصد نووف)ليش ساكته؟
نوف بنعومه:ييمه تتخوووف عجززت اضربها
فيصل:هههههه حمدلله والشكر احمدلله ع العقل بعدين تعالي(وسحب نوف من بلوزتها)انتي ليش تجين عندها بغرفتها؟؟خير ماعندك غررفه؟
نوف:هااه؟؟االاا بس يعني اناا هو اناا طفشت وقلت اجي عندها
فيصل:اايه صدقتك قوولي انك جاايه تقهرينهاا صدق ان كيدهن لعظيم احسب انك مظلووومه
نوف وفجر:هههههههه
فيصل بخبث:مااقول الا الله يعني مشاااااري وانتي ياافجر الا يعين زووجك
نوف الي تضاايقت من ذكر اسم مشااري:سخييييف
فيصل وفجر:هههههههه
فيصل:ااقوول انا طالع تبون شي؟
فجر:اايه ابي ايس كريم كبير من باسكن وكرتون باايسن يعني تعرف عشاان الامتحانات وكرتوون عللك عشاان اخذه معي للمدرسه واكله وقت الامتحان لاني اطفش بالقااعه وو
فيصل:بس بسسس حشى ومااني جاايب شي بعدين انتي ماتعرفين الذووق انا اسال بس كذاا يعني انتي مفرووض تقولين لا سلامتك
فجر:ااحللف؟؟لاحبيبي انااا ماكذب
فيصل وهو يهز راسه:ااقول مع السلامه تاخرت
فجر باصراخ وهو طاالع عشان يسمعهاا:فصوووول جب لــــييي لااااتنسى
نوف وهي تضرب فجر من كتفها واهربت(ههه مسكينه هذا الي تقدر عليه)
فجر الي استوعبت واضحكت وارجعت تذااكر

نااايف وهو قاعد بالمستشفى ويشتغل طق البااب:اادخل
دخل فيصل:السلاام عليكم
نايف:هلا والله وعليكم السلام
فيصل وهو يقعد:وشلونك؟؟
نايف:الحمدلله انت وشلوونك؟
فيصل:الحمدللله
نايف:غرييبه ماعندك شغل؟
فيصل:الا كاان عندي موعد مع مريض بس اعتذر هههه عاد قلت داامني فااضي بجي اقعد عندك
نايف ببتسامه:هلابك الا اقول فصوول
فيصل:خيررر فصووول؟؟اصغر عيالك؟
نايف:هههههه طيب طيب فيصل
فيصل:هههه ايه تعدل نعم
نايف:وشلون خاالد؟؟يعني ماتتذكر شي؟ماعرفتوا شي؟
فيصل:لااا انا امس كلمت وااحد قلت ابيه يشوف يعني اذا احد قدم بلاغ بااختفااه بس مالقيت شي ابدااا وعطيت الرجال خبر بموااصفات خالد يعني اذا جاء احد يساال بس ناايف ماتحسه غريبه؟
نايف باستغرااب:ايش الي غريبه؟
فيصل:يعني اهلله ماسالوا عنه اقصد يعني حنا لو يختفي احد منا اكيد ببنبلغ
نايف :صصح بس ماايندرى يمكن ماعنده اهله يمكن يكون أي شي الا تعاال هو يوم جااء مامعه هوويه او بطاقه بنك؟؟
فيصل:ااايه صح وهذا شي بعد استغربت منه حتى سالت المسعفين اذا فيه بالموقع شي؟قالوا لاا حنا دورنا ومتاكدين ماافيه شي
نايف وهو يرفع حااجبه علامه استغراب:غرريبه معقوله احد مامعه هوويه ؟
فيصل:اصلاا حتى بووك مامعه اايه صح بعدين اناا طلبت فحووص لاني شااك بشي بس انتظره تجي
نايف باستغراب:شاااك؟بايش؟؟
فيصل وهو يرجع ظهره ع الكرسي:ااا شفت يوم جااء خالد ااا
ناي فالي خااف:فيصلل خوفتني قل لي بسررعه
فيصل:اسمع يوم جااء كانت البلوزه عليها مقطعه يعني تحس اصلا كانه مافيه بلوزه يعني انا توقعت انه المسعفين قطعوها بس يوم طلعت جاني احد المسعفين وقال لي اننا يوم جينا للحادث كاان ملاابسه مقطعه قبل مانجي ووانا يوم الجرااحه صح انت طلعت
نايف باهتمام:اايه
فيصل:قلبنااه ع ظهره كنا بنشوف اذا فيه أي اصاابات وكان فيه خطووط عرريضه وطوويله
نايف بصدممه:يعنيي قصدكك؟انه مضرروب؟
فيصل:تمااام عليك وووو
نايف:فيصلل قوووول بسررعه فيه شي؟
فيصل وهو يقرب من نايف:اااا ناايف انااا احس ااا
نايف بعصبيه:فييصل تكلممم بسرررعه وشفيك؟
فيصل:ططيب لاتصررخ فضحتنا كاان جسمه عليه بقع حمرااء خفيفه وواقبته فيها ااا زي العضاات اا فهمت؟
نايف وهو يرجع كرسيه ع وراء وقال بصدمه:ااايش؟؟يعني تقصد ان خاللد ااا اغتصب؟؟
فيصل وهو يتلفت:مدرري مدري انا طلبت الفحوصات ع طوول وبعد شووي بتجي
نايف وهو مصدووم:يعني تتوقع الحااادث مقصوود؟؟
فيصل:مدررري مدري انا بشوف الفحوصات قبل بعدين اا مدري ايش اسووي
نايف:لاازم الشرطه تدري
فيصل:ووش الدليل؟؟بعدين اصلا الي مفعول فيه ماايدري ااسكت بس يرحم امك
نايف بتفكير:اايه صح

بــغـــررفــه خـآآآآلــد
ريم:هههههه ايه تراا اولادي اخوااني خبول لاتشره عليهم
خالد:ههههه لابالعكس ماشاءالله مره حبوبين ااا اقول ريم
ريم:هلاا
خاالد:اامس بعد ماجيت من الشبااب حسيت باالم قووي براااسي وصرت اشوف اشياء مثل المقااطع او الاحلام
ريم بحماااس:وش شففت بالضبط؟
سكت خالد شوي:ااا شفت رجال كبير بالعمر يضربني وو وو
ابلعت ريم ريقها"ااف اكره سوالف الضرب":اايووه
سكت شوي بعدين قاال:اااا
ريم دون شعور حطت يدها فوق يده:خاالد قووللي كل شي يمكن نقدر نستنتج أي شي عشاان تحااول ترجع ذااكرتك
سكت خاالد وحس بشعوور غرريب يوم ريم حطته يدها ع يده سكت وصاار يناظر يدها بغبااء
ريم الي استوعبت وبعدت يدها ع طوول وقالت بخجل:ااااسفه مااقصدت و
خالد:هههههه عاادي ماصار شي ايووه اكملك ووكان فيه(تردد كثير قبل يقول بس قال بسرعه عشاان يروح الخجل من ريم):كان فيه مره كبيره يعني مو مره ومعهاا بنت ووكاانت البنت ملابسها يعني نصها مقطعهاا وصار الرجال الكبير يضرربني ويضرربني ويصاارخ اشووف اني احااول ابعد يدينه عنيي بس مااقدرت مااقدرت وكان فيه اولاد يعني بعمري وااقفين بعد جنب المراه والبنت ويضحكوون (صاار يتنفس بقوووه وصوت عاالي وصدره يرتفع وينزل وجسمه بداا يعرق حط يدينه ع رااسه):ااااااه اااااه راااااسي
قربت ريم له بخوووف وامسكت يدينه:خاااالد اااااهدااا خلااص لاتحاااول تتذكر شي ابدااا خلاااص اهدا
دف ريم بعيد من قوه الالم وصرخ:اااااااااااااااااااااااااااه راااااااااااااسي ااااحس بيتفجرررررررر
ريم الي انصدمت اول مره بحياتها تشوف احد كذاا ارجعت له وحااولت تهديه امسكت ابره مهديه واغرستها بالقووه بيده شوي شوي وبداا يهدااا بعدت عنه وهي مصدوومه دخل فيصل واستغرب شكل ريم الي كاانت وااقفه بصدمه وتناظر خالد الي ع باله نايم والكرسي الي كان طايح باالارض واوراق ريم المتبعثره بالغرفه
فيصل وهو يمسك يد ريم:رريم وشفيه؟
نزت من الخوف وحطت يدها ع قلبه:فيصل خوفتني
فيصل:وشفيك؟؟
ريم الي صارت تقول لفيصل الي صاار:وووبس
فيصل وهو يناظر خاالد الي من اول مره شاافه حبه وحس انه طيب:ااااه الله يعين (قطع عليه كلامه دخول الممرضه ومعها اوراق)
الممرضه:د.فيصل هذي الفحوصات الي طلبتهاا
فيصل مد يده بخووف وخذها:طيب شكرااا
ريم باستغراب:فحوصااات ميين؟؟
فيصل بارتبااك:هاااه اا وااحد من المرضى عندي عن اذنك (وطلع بسرععه)

دخل مكتبه وهو خاايف انه يفتح الاورااق قعد ع الكرسي وتنهد وفتح الاوراق بخووف وصاار يقراا

سامي وهو قاعد يقرا الجريده حس بشخص يطالع فيه لف وجهه لوراء وانتبه لياسمين الي الوااقفه عند الباب وتطاالع له وقف سامي بسرعه واتجهه لها:هلاا ياسمين حااسه بشي؟تبين شي؟
ناظرته شووي بعدين قالت:ااا ااااا
سامي:ياااسمين قووولي عاادي
ياسمين بهمس:هذولاء اهلك؟؟
استغرب سامي سوالها:ااايه
ياسمين والدموع متجمعه بعيونها:عندك 3 امهاات؟؟وانا ولا وحده؟؟لللليه؟؟اااابي اميي جججب اااامي للييي
انصدم سامي منها"يااربي حنا طلعنا من سالفه ابوك تدخل امك":يااسمين ايش هذا الكلاام؟؟انتي اصلا ماتعرفين امك ايش تبين فيها الحين؟
ياسمين وهي تصيح بقووه:ااااا اابيييهااا ااا انااا طوول عمرري كنت وحيييده ووبحيااتي ماشفت نااس مع اممهااتهم اااا بسس بس هنااا الكلل له اممم وااااااانتتتتت لك 3 مو وحده اناااا بس اابي وحدهه ووحــــددددده (اصرخت فيها باعلى صوتها)
سامي الي عصب وحط يده ع افمهاا:لااااتصرخين فااهمه؟(تنهد وسكت شوي وهو يشوف اامه وخالته نوال وجدته جاواء)
ام سامي بخووف:وشفيكم؟؟
نوال:صااير شي؟؟
سامي وهو معصب:لااا مافيه شي
ياسمين بصرااخ وعصبيه ماله دااعي:وووودنيي بييتي ماااااااااابي ااقعــــد عنننندك اكررررررهك اكرررررهك اااابي ابوووي ااابي بييتي جووووووووووووللييين
جولي نالي جت تركض من الدرج وضمت ياسمين من الجنب:ياسمين توبريني شببك؟
سامي بعصبيه وهو يسحب ياسمين من حضن جوللين:لاااتصرخيييين انااااا موو اصغرر عياااالك ووهذاااا بييتك فاااهمه؟؟
ام سامي الي اسحبت ولدها:ساااااامي خلل البببببنت
اما نوال بعدت ياسمين الي تبكي وضمتها لاشعورياا"حست احسااس غرريب لما ضمت ياسمين حست ان هذا الجسم الي احتظنها وتمسك فيها بقووه وكانه خاايف من النااس تعرفه تحس انها قد احتضنته"
سامي بعصبي:خلللليهااا ترووح عنن وجههيي لااااكفخهااا
نوال وهي لحد الحين ضاامه ياسمين ويدين ياسمين ملتفه حول خصرها:سااااامي خل الببنت بحاالها هي الحين تعباانه
جولي نالي سحبت ياسمين من حضن نوال وضمتها:ساااامي اناا ماابسمح لك تازي يااسمين فااهمني؟
سامي بعصصبيه:لااااامو فاااهمكككك ااايش بتسوووين؟
الجده:ساامي خلااص كف الشرر وطلع
طلع سامي وهو مععصب ومقهوور

نــهـــــآآآآآآآآآآآآآآآيــــــه الــــبـــــــآآآآآآآآررررت
ياترى بتطلع الفحوص خالد مطاابقه للكلام فيصل ولا لا؟؟
ريم بتواافق ع الخطيب الجديد ولا لا؟
ماازن وليلى اعترفواا لبعض بس بيفيدهم هذاا؟؟
فرح وتقدمها بشغلهاا ونفسيتها المرتااجه بتتغير عليهاا؟؟
يااسمين وساامي لين متى؟؟وايش تتوقعون بيصير بحياتهم؟؟

تقبلوا غلاي وودي
#دهـــ الـــ ع ـــود ـــن#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة اشتقتلك موت, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية لا جاك يسأل عن جروحك مسببها, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 13-09-14 01:02 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 18-08-14 02:18 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 11-08-14 07:42 AM


الساعة الآن 06:38 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية