لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 08:12 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آآآلــبـ((43))ــآآآآآآآآآرررت
ســـعـــوووووود
تنهد وهو يشوف البيت الي عااش فيه اسوا ايام حياته ابتسم بالالم والذكريااات بدت تتجمع بباله غمض عيونه بقووه وكانه يبيها تروووح تنهد ونزل من السياره ودخل البيت تراكى ع باب البيت فتح عيونه شوي شوي نفس المكاان مااتغير نفسه(ناظر المراجيح الي بااين الاهماال فيها والغبار الي كسااها)كان دووم يهرب لهنا اذا خاف شاف نفسه هو صغير محشوور بين الزاويه والمرجيحه ولامه جسمه الصغير له ومنزل راسه ع ركبه عشان مايسمع صوت ضحكات امه وهي بحضن غرريب مستحيل ينسى اليوم الي مات فيه ابوه كان يناظر من طرف الباب وهو يشوف امه وابوه يتهااوشون مافهم ع ايش بس الي تاكد منه ان ابوه قبل مايطلع امسكه من كتوفه وقاله بهمس:""سعوود انا احبك فااهم بس سامحني اني اخترتلك الام الغلط لا انا ولا انت نستااهلها ساامحني ساامحني""ضمه بقووه وطلع ايه طلع وكاانت هذيك اخر مره شاافه فيها لان سوا حاادث وماااات مات وتركه مع ام ماارحمت ضنااها ام بس تتبع شهوااتها كرهها وكره كل صنف الحريم لانهم ارتسموا بباله انهم خاايناات زي امه ولما كان يطلب منها فلوس تعطيه بالالف ولا تكلف نفسها تساله وش تبي فيها كان مراهق صغير مالقى الحضن الي يحميه عشان كذا لما جاء عمره 15 سنه طلع برا البيت والتقى بذااك الووقت بشباب غلط وصار معه بالاستراحات والشقق ومن هناك تعرف ع حسين وضرار واشترى شقه وسكن فيها وصار يجيب البنات والبلاوي تنهد لما صحى للوااقع صار يتامل القصر الفخم اخر مع كان واقف هنا كان ماسك بيده شنطته وعمره 15 سنه هذا القصر مادخله من 10 ياالله 10 سنوااات يحسها كانه صااير امس""اااااااه""رفع راسه ومشى متجهه لدااخل البيت وقلبه يدق خاايف من اللقاء خايف يشوفها بعد هذي السنين ياترى تغيرت ولا نفسها؟؟

فــنــدق آلـمآآآرريــوووت
جــنــآآآآآح نــآآدددر ووآآسـيــل
نادر ببتسامه وهو ماسك يد اسيل:تدري وش ودي الحين
اسيل بهمس:ايش؟؟
نادر:ودي اشووفك اهه ودي اشووف شكلك بالثوب الابيض
اسيل وهي تضم يدينه بقووه:مو مهم الاهم اننا مع بعض صح؟
ابتسم وضمها بقووووه:صح وصح وصح
اسيل وهو يبوسها من رقبتها:ههههه ناااادرررر

جــنــآآآآآآآح مــشـآآآآآررري وونــووووف
مشاري وهو مرتبك مايدري وش يقول:ااا ااا مبروك
نوف بهمس وهي حدها خاايفه ومرتبكه:اا احمم الله يبارك فيك
مشاري وهو ياقف وبارتباك وااااضح:اا اكيد تبين تغيرين انا بطلع برا اذا خلصتي تعالي اا احح عشان تاكلين(وطلع دون حتى مايسمع ردها)
تنهدت نوف وغيرت ثوبها واللبست قميص طويل نااعم وفوقه روب باللون الابيض ادخلت الحمام وتراكت ع الباب وحطت يدها ع قلبها""الحمدلله عدت هالليله ع خير ماتوقعتها بتعدي كذا""

مشاري يناظر الاكل الي قدامه بس بااله بعيييييد""ااف مرت هاليله بخير ماتوقعتها تمر كذا بس طاالع شكل نوف خطير يووه وشفيني افكر بشكلها ااااه"""ناظر ساعته شافها لها نص ساعه""وشفيها هذي تاخرت؟؟""وقف وطق باب الغرفه بس ماسمع أي اجابه دخل وانصدم من شكل نوف الي نايمه ع اخر طرف من السرير ابتسم وتقدم لها نزل ع ركبه وصار يتامل وجهها حسها تعباانه وناامت دون ماتحس حرك يده ع وجهها دون شعور بلع ريقه حس بكهرباء تسري بكل جسمه بعد يده وغطااءها زين وطفى انوار الغرفه بعد ماناظرلها تنهد وسكر الباب وطلع للصاله

إلا الحب يا قلبي لا تفتح له الأبواب .. حرام تعذب الإحساس و تجرح هالشعور
.. حكايتي أنا أعرفها من أولها خلاص .. تكفى لا تصحي حلم نائم وسط الصدر بسبات ..


فـــررررررررنــســآآآآآآآآآ
الــمــسـتــشــفــى
ياسمين وهي قاعده بالغرفه تنتظر سامي يرجع لانه راح مع الممرضه يسوي تحليل تنهدت واوقفت ع الشباااك الكبير الي يطل ع جزء من الحديقه وجزء من الشاارع حطت يدها ع بطنها""ااه يااارب اشفيه يارب انا ماقدر اربي ولدي لحالي مااقدر مستحيل اكمل حياتي دوونه انا جربت مره افقد غالي ماابي افقد بعد خلاص اكتفيت من الفرقى(طرت ببالها فرح)مسكينه فرح كيف استحملت فقدان كل اهلها يااالله صعب من جد صعب ياارب خل لي ساامي يارب اشفيه يااارب""
سامي وهو توه دااخل وشافها سرحانه ولا حست انه دخل تقدم لها بتعب:ياسمين؟؟
لفت له بسرعه وامسكت يده:هاه بشر كيف اطلعت التحاليل؟؟
تنهد وهز كتوفه:مدري تتطلع بكرا اذا طلعت تنادينا الممرضه واروح لدكتور وهو يقول لي النتيجه
ابتسم ياسمين بتفاااءل:ان شاء الله بتطلع انك تشااافيت
سامي وعيونه بالارض:تدرين ان هذي التحاليل اذا ااه اذا طلعت اني ماتشفيت خلاص بيكون اخر محطه اقف فيها
ناظرته بصدمه ويده طاحت من يدها:وشلون؟؟
سامي بلع ريقه مايبي يناظر لها يخاف يضعف ويبكي:اذا هذي التحاليل اطلعت ان حالتي نفس ماهي ماتغيرت راح يكون خلاص مافيه علاج لان كل العلاج سويته فهمتي؟؟
ياسمين وهي مصدومه:يعني كيف؟؟مايعلجونك؟؟
سكت سامي شوي بعدين قال:لا لانه خلاص مايبقى بعد علاج(مسك يد ياسمين وقعدها قدامه بس دون مايناظر لها)اسمعي ابيك ترجعين السعوديه بحجز لك اليوم
قاطعته ياسمين بانفعاليه:ماااابي ارررجع ليش ارجعع؟؟
سكت شوي بعدين قال:ااه مابيك تكونين موجوده لما اخذ النتيجه
اسكتت ياسمين شوي وبدت دموعها تنزل:انت ماراح تموت فاااااهم؟؟(واوقفت بانفعاليه وصوت عالي)ماااااراااااااااح تمووت فاااااااهم(دموعها تنزل بقووه ع خدودها وشهقااتها بدت تعلى)
سامي وهو يمسك يدها:ياسمين
دفت يده بقووه:اتررركني ااانت مااارااح تموت فاااهم؟؟مااراح تتركني مااااراااح اخليك ترووح زي مارااح ابووي ااااه مارااااح اارربى الي ببطنيي لحاالي اذاا رررحت صدقني برووح وراءك ماااراااح اخلي اعز انساان ع قلبي يرووح ثاني مرره فااهم اااه اااااااااااا
رفع راسه وناظرها وخانته دموعه وبدت تنزل بهدوء عكس العاصفه الي بقلبه سحبها بقووه وضمها صاروا يبكون مع بعض مثل الاطفاااال وصوت شهقااتهم تعلى وتعلى:ليش حبتييني للليشش؟؟؟لييش؟؟اااه اااااه(غمض عيونه بقووه وقهر لانه مابيده شي يسوويه)

ســعــوووووددد
فتح باب المدخل الفخمم والكبيرر غمض عيونه وهو يحس بالهواء الداخل يلفح ووجهه فتح عيونه شوي شوي ناظر المدخل الي عباره عن ممر طوويل وفيه لوحاات فخمه ومرايا وسيعه وتحف كل خطوه يمشي فيه يسمع دقت قلبه تعلى وتعلى وقف لما وصل الصالات الفخمممه المفتووحه ع بعض الاولى كلاسيكيه والثااانيه مغرربيه والثاالثه تتميز بطرااز عربي فخم شااف الدرج المتووسط بالنص وسيع واذا جاء اعلى نقطه يتفررق بمفرقين ومفروش بالووسط بفرشه حمراء فخمه وحوافها باللون الذهبي نزل عيونه وهو يشوف المصااعد تنهد بقووه كل نقطه هنا لها ذكررى معه بس للاسف ذكرى سيئه صار يمشي ويمشي بس ووقفه صووت صووت كان يكرهه لما يسمع كان لما يسمعه يركض يتغبى بين المرجيحه والزاويه يااما خااف منه تقدم وصار يشوفها قااعده بجلابيه فخمه وتكلم بالتلفوون:هههههه من جد؟؟ههههه والله ام عبدالعزيز ماتغير
ناظرها بتامل نفسها ماتغير فيها شي ابد بس مايدري فيها شي غريب بس وش هو انصدم وهو يشوف البنت الي يمكن بعمر الـ14 او الـ15 تنزل من الدرج وهي تركض:ييييييمه يييييييمه
حس كان احد عطااه كف وكف قوووي بعد وكلمتها تتردد باله""يمه ييييمه""وش قصدها وقف وهو يشوف امه وهي تقول:نووور يييمه انا هناااا
اقعدت البنت بقووه ع الكنب:ماماي انتي هنا وانا ادوورك اسمعي ابي اروح لبـ--(انصدمت وهي تشوف الشااب الطويل والعريض وشعره المبعثر وعوراضه العريضه الي باين انه مو مهتم فيها وثوبه الابيض اشهقققت واصصرررخت):ااااااه اااااااااااا ييييييمه رجاااااااااااال(ونطت بحضن امها بخووف)
اوقفت امها بصدمه وهي تشوف الشاب مستحيل تكون غلطانه مستحيل ايه هذا سعوود الا هذا ولدها كيف تغلط بولدها وصارت تمشي له بخطوات خاايفه ومتردده
نور بصدمه:ييييمه وين راايحه؟؟ييييمه بكلم ابوي
بس امها ماردت عليها تقدمت لين صارت قدامه بالضبط وبصدمه ودموعها بدت تنزل وبهمس:سعوود
ناظرها بهدوء وبرود عكس البرااكين الي قاعده تتفجر دااخله وصار يناظرها
هزت راسها بصدمه وهي تمسك وجهه بيدينها:سعوود يمه؟؟اااه(وبدت تبكي)مااصدق اشووفك بعد هذي السنين
سعود بكرره بعد يدينها بقوووه:لاتلمسيني مااتشرف وحده زيك تلمسني
ناظرته بالالم بس شويه علليها الي يقوله اغلطت معه كثيرر وتستحق اكثر من كذا
نور وهي تقرب لامها بخووف:يييمه من هذا؟؟تعرفينه؟؟
ناظرته بتامل""اعرفه؟؟ااه يانور هذا ولدي هذا اول ضنى لي"":سعود سامحني قصرت معك
ضحك سعود باستهزاء:قصررتي؟؟ههه لا انتي ماقصرتي انتي اصلا مااسويتي شي عشان تكونين مقصرره(وحط يده عند افمه وكانه تذكر شي)والا ايه فيه شي سويتيه لي تدرين وشي؟؟خلتيني اصيع ولد ضيعتيني سببتي لــــي عـقــده وتددريين وشي هييييييييييييييييييييي اكرره الحرررريممم كل مااقاابل ووحده تذكرررني فيييك تذكرررني بووصااااختتتتككككك
غمضت عيونها بقووووه خلاص ماتبي تسمع كفاايه الي جاها هي اندمت ودورته بس زي مايقول المثل اذا فات الفوت ماينفع الصوت
نور بقهرر:هييييييييه اننتت مااسمح لك تتكلللم عن امي كذاا فااااهم؟؟اامي اشرررف منننك
ضحك سعود باستهزاء وناظر امه:شكلها مااتدري وشي هي امها؟؟ولا قررتي تبدين حياه جديده انااا مو موجود فيها صح؟؟ااهه ليش كرهتيني؟؟كننت طفل مايبي من امه الا انها تضمه وتحمييه وواااانتتي مااسووويتي ولاا شي من هذذاا لييييييييييششششششششش؟؟؟(وبصرااخ)طووووول عمرررييي اساااااال كل مااااااحطييييت راااسي ع الووساااده اقووول لييييييش امــــــــي سوووووووووووت فييني كذا؟؟(مسكها من كتوفها بقهر وهزها)جوووبينيييي لييييييييييش؟؟لييييييييييش
اشهقت بقوووه وبعدت يدينه عنها وارجعت خطوه:بسسسس بسسس خلااااااااص خلاااااااااص اااه اااااه
نور وهي مصدومه وماهي فاهمه ايش الي قاعد يصير بس اول مره تشوف امها كذا امسكت امها بخوف:يييمه هدددي
اقعدت ع الكرسي بقووه وهي تغطي وجهها بدينها وصوت بكييها كل ماله يزيد
سعود وهو مقهور وباستهزاء:الحين تبكين؟؟؟اجل انا الي رااح 25 سسسنه 25 سسسنه كلل عمري رااااااح بسسبتك كللللللللللله ماافيه شي حراااام الا دخلللته والسبب انتتي انتتي فااااااااهمه كنت أي شي اسوويه وكااني بانتقم منننك بس ماااقدر بس فيييه وحده وحده بس هي الي انقذتنيي ووضحت لييي ان موو كل الحررريم ززيك فيهم شرريفااااااات فااااهمه كيف شرريفااااات يعننيي مووو كلل يووووم مع رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ال(انصدم لما حس بالكف الي انضرب بخده بقوووه رفع عيونه بصدمه وشافها قدامه وهي تهتز من البكي)
امه:اااه خلاااااااااااااااااااااااااص خلاااااااااااااااااااااااص ووووربي تعببببت لاااتززززيد جررررروحي اانت بكلاااااااامك تتطعني اااااه ادددري اااادددددري اننني كنتتت كذاااا بسسسس واللله تغييرررت تغيييررررت ودوورتك ودووورتك بسسس مالقيتك كننت ابي اعوووضك عن كل السنين الي فااااااااتتت وو - -
قاطعها سسعوود بحده وقهر وهو يحس انه بيبكي:اسسمعي انا مااجيت عشااان اسمعك اناا جيت عشااان اقولك كلااام بقلبي حاابسه من من طلعت ع هذي الدنيااااا كنت اوول اخااف اقوله لك وتضرربيني بس الحيييين قلته ومااهمني اذا عطيتني كف ولا 10 الاهم اني ققلت كل الي بقلبببي وايه صصصح بقولك شي ثااااني انا بتزووج بس تدرين انا بتزووج وحده شررريفه مو كل يووم مع رررجااااااااااااااااااال(رماء ااقسى كلمااته عليها وطلع دون ماايهتم وشي الجرح الي خلفه ورراءه)

بــيــت آآآآبــوونــآآآآآيــف
فرح وهي تكلم جاك بالحديقه تنهدت بضيق:يعني وش اسووي جاكي ماقدر اترك شركه ابووي وانت عارف هذا الشي
جاك بعصبيه:هذي الي بتذبحني انتي وشفيك؟؟زوج ويبي يدخل ع زوجته خلااص افهمييي يبي يعيش معك هو مو صديقك عشان بس مخليته لسواالف
فرح بقهر:جااااااااااااااك
جاك:وجعه ان شاءالله اجل مالوم نايف يوم يقول شكلك ماتبين تتزوجين؟ فرح بسالك
فرح بضيق:اسال
جاك:انتي خايفه من شي؟؟
اسكتت فرح شوي وبدت دموعها تنزل وصوت اغرب للهمس:ايه
تنهد جاك كان حااس:وشي هو؟؟
فرح:خاايفه اا خايفه اسوي عاايله بعدين ارحل واتركهم بالهدنيا خاايفه اتركهم زي ماتركوني امي وابووي
تنهد جاك:فرح اسمعيني هذا يومهم ومكتووب لهم قبل ماتنوولدين حتى وانتي بعد لك يوم وتموتين بعد عمر طوووويل ان شاء الله يعني توقفين حياتك لين يجي اليوم وتموتين؟؟
اسكتت فرح شوي وامسحت دمعتها وبهمس:وش اسوي؟؟
جاك:اسمعي ياروحي بكرا من بدري تروحين لنايف وتعتذرين له وتقولين له خلاص حدد العرس وبالنسبه لشركه انا عندي فكره
فرح:وشي هي؟؟
جاك:نفتح فرع عندكم بجده وتتدرينه هاه وش رايك؟؟
فرح بفررحه:جد تقدر؟؟
جاك ببتسامه:طبعا اقدر سهله
ابتسمت فرح:ههههه تدري جاك اني احبك صح؟؟
جاك بثقه:اكيد ادري وهو فيه احد مايحب جاك ههههه
فرح الي طرت ببالها مي:طيب انا مشتااقه لك حييل ليش ماتجي تزورنا؟؟وامممم يعني
جاك:يعني ايش؟؟
فرح:امم يعني تعرف فيه ناس مشتاقين لك اكيد
جاك طرت بباله مي وبرتبااك:هااه ااا يعني من؟؟
فرح وهي ماسكه ضحكتها:وشفيك؟؟انا قصدي الشباب وخالاتي يسالون عنك ذاك اليوم
جاك:ااا اايه هههه ياحليلهم حتى انا مشتااق لهم
فرح وهي ماسكه ضحكتها وسوت نفسها كانها تذكرت شي:ااه الا فيه وحدده بعد مشتااقه لك كثيييييييييييييييررر
جاك بفرحه:جددد؟؟هااه اا من؟؟
فرح ببرود وهي تحس خلاص بتموت من الضحك:اناا
جاك بخيبه امل:اايه
فرح وهي تسوي روحها زعلانه:وشي ايه؟؟يعني مافيه وانا بعد؟؟ولا انا اكثر؟؟
جاك الي انحرج:فرووحه قلبي انتي تعرفين مقداارك بقلبي مايحتااج اقوولك صح؟؟
فرح:هههههه ايه صح يلا باايو وسلم ع عمتي وعمي وسوي موضوع الشركه ببسرعه اوك؟؟
جاك:يوصل وابشري بكرا بقول لابوي ونبدا خلاص؟؟
فرح:ههه ايه خلاص يلا باايوو
جاك وهو يقلدها:بااايووو
فرح:هههههه(وسكرت وهي تحس نفسها مرتااحه""ياحبي لك ياجاكي تفهمني بسررعه شوف كيف تغير حالي من كلمتك(تذكرت نايف)اعذرني ياقلبي انت بكرا برااضيك باذن الله""تثااووبت بتعب لانها اليوم ع قومتها الساعه 7 الصبح وحووسه الزواج اوقفت وراحت لغرفتها تناام

بـــيــت لــيــلــى
هدى:اااف زهق البيت دون لولو ومنول
ريما:ايه والله صاادقه متى يجون
ياسر وهو يرمي يد البلاستيشن:ااااف وينك يامازن تجي تلعب معي
ام مازن:بسسس خلاص انتي وياه ازعجتونا ان شاء الله بيجوون
ام ياسر:ايه والله اقلقوونا
هدى وهي تسمع جوالها يدق وبصرررخه وهي تمسكه:منووووول(وردت بسرعه)هلااا وغلاا باحلى اخت بالدنيا
ريما بفررحه وهي تحاول تسحب الجوال من يد هدى وهدى تبعد:ههددددى عطيني بكلمهااا هدددى
هدى وهي تدف يد ريما:اااف ياابززر انقلعي
منال:ههههه ياحياتي انتوا كيفكم؟؟وكيف امي وخالتي؟؟وليلى ومازن كلموا ولا جااكم؟؟
هدى:كلنا بخير بس ناقصنا انتي اما مازن وليلى ماشفناهم ولا دقوا الكلاب شكلهم ماايتين باللعسل
منال:ههههه الله يوفقهم امين عاد انا الحين بسكر لاني نص ساعه واجيكم بعدين بنساافر لماليزيا
هدى:حيااكم الله اوك ننتظرك
منال:مع السلامه
هدى:مع السلاامه

فــنــددق الـمـآآآآررريــووت
جـــنــآآآآآآح نـآآآددر ووآآسـيــلل
ططططططططخخخخخخخخخخ
قامت اسيل مفزووعه ع صوت القووي اركضت لاتجاه الصووت واوقفت بصدمه عند باب الحمام وهي تشوف نادر طايح بالارض ويدور بيدينه عصااه اركضت له وامسكته بخووف:ناااادر فيك شي؟؟
حس بقهر وضعف بعد يدينها بقووه وهو يدور عصاه:لاا مافيني شي
اسيل الي بعدت:ناادر خلني اساعدك عشان تااقف
نادر بحده:ماابي احد يساعدني انا اقدر اساعد نفسي
اسيل لفت وشافت العصا وقربتها له دون مايحس وصارت تتامله بزعل عليه وضيق ع حاله
مسك العصا ووقف بصعووبه وقهر وشعور ذل
اسيل:بسم الله عليك وشلون طحت؟؟
نادر وهي يطلع برا الحمام:كنت بتسبح بس زلت رجلي(البانيو كان مرتفع وهو مادرى)
اسيل ببتسامه:ههههه عااتي تصيرر بارقى العائلات
نادر وهو يقعد ع الكرسي وهو مقهوور وكاتم قهره:اسيل بسالك ليش تزوجتيني؟؟انتي ماتستاهلين تعيشين مع واحد عاجز يساعد نفسه مو دوب يساعـ---(انصدم لان افمه تسكر بشفايف اسيل)
اسيل وهي تبعد عنه وناظرته بهدووء عكس العاصفه الي بداخلها:عشاني احبك عشااني اخااف عليك
حرك اللسانه ع شفايفه مد يده وسحبها وضمها بقووه:واناا امووت فيك استحمليني
اسيل ببتسامه وهي تتمسك فيه اكثر:ااه لاتقول كذا احس كانك تقول عن نفسك انه عاله علي بالعكس انا انبسسط لما اخدمك(وبضحكه)هههه من يحصل لها تصير خدامه عند نادر الفارس
نادر:ههههه ماعاش من يقول عنك خداامه
ابتسمت اسيل وشدت نفسها لصدره بقوووه واسكتت

فــنــدددق الـشـيـررووتـوون
ليلى وهي تمسك جوالها الي يدق:الوو هلا والله ههههه هلاا باارووحي
وقف مازن بصدمه وقهر وشد ع قبضه يده""تكلمه معقووله؟؟اكيد اجل من تكلم كذا""تقدم بعصبيه وسحب الجوال من يد ليلى الي ناظرته بصدمه بلع ريقه باحراج وهو يسمع صوت البنت رجع الجوال لها ومشى ودخل الحمام
ليلى ببقهرر""هذا اكيد مجنوون معقوله يشك فيني؟؟اكييد اجل ليش سحب الجوال كذا اااف":ااا ههه لا حبيبتي معك ياحياتي انتي تسلمين ههه يلا عقباالك هههه اووك مع السلامه (سكرت الجوال ورمت ع الطاوله وهي منقهررره)
طلع من مازن من الحمام وقال يتصنع البرود:غير ملابسك بنروح لاهلي
اسكتت ليلى وماقامت دون ماتقول ولا شي:- - -

بــيــت آآآبــووونـآآآيــف
فرح وهي داخله غرفه مي:مرحباا
مي وهي تقوم عن الاب:ااهلين فروحه
فرح وهي تقعد ع طرف السرير:ميمو ابي مسااعدتك
مي بحمااس:باايش؟؟
فرح وهي تبتسم:اسمعي - - -

فــرررنــســآآآآآآ
الـمـطـآآآآآآرر
وصل تركي من السعوديه وصار يتلفت يددور جولي ابتسم لما شافها وضمها واخذ بنته من يدها وضمها وباسها ورجع ضم جولي من الجنب ومشى هو وياها وبيدها الثانيه بنته
كان واقف ومصدووم""معقوله هذا تركي؟؟لااا مستحيل من هذي المراه والبنت الصغيره؟؟"""قطع افكاره صوت صديقه وهو يناديه من وراء
:جااااك جااااك(وبالفرنسي)ماذا بك؟؟هيا اتى بيتر
لف جاك وشاف بيتر صديقه الي اصلا جاي هو وميل عشان يستبلون صديقهم بيتر
جاك وهو لسى مصدوم:هاااه؟؟
ناظره ميل:ااااف جااك ماذا بك؟؟
سكت جاك شوي بعدين قال:ااا لا شي لاشي هيا بنا
ميل:هيا

بــيــت لــيــلــى
ادخلوا مازن وليلى بالسياره كانت ليلى بتفتح الباب بس وقفتها يد مازن ناظرته باستغراب:- - -
مازن بتحذير:اسمعي الي صار بالفندق مانبي احد يعرفه ونبي نكون قداامهم زوجين سعيدين فااهمه؟؟
ناظرته ليلى باستحقار وانزلت دون أي اهتمام بكلامه ثواني ولحقها ومسك يدها
تنهدت بقهر وناظرته من فوق لتحت ومشت معه وهي ودها تذبحه ادخلوا وكان الكل بالصاله الكل ومنال:السلام عليكم
ريما وهدى وهم يصررخوون ويركضوون:لووووووووللللللللللووو
ليلى وهي تحس برااحه مو طبيعيه لما شافتهم وتركت يد مازن واضحكت وضمتهم بقوووووه:ههههههههه
ريما:اشتقتنا لك ياادبااا
هدى:ايه والله فقدناااااك
ام ياسر وهي تقرب واضربت هدى وريما من كتوفهن:بببعدن اقوول خلوني اسلم ع بنتي
بعدوا ريما وهدى وهم يضحكون
ضمت ليلى امها بقوووووه تحس انها محتااجه حضنها ودها تبكي وتقول لها كل شي بقلبها
مازن وهو يكتف يدينه ويسوي نفسه زعلان:الله الله كل هذا لليلى وانا مااحد عبررني
ريما وهدى الي من الفرحه باليلى نسوا مازن اضحكوا
هدى:يوووه اسفين(وسلمت عليه)
ريما:هههه وش نسوي هذي لولو(وسلمت عليه)
وقام الكل وسلم عليهم اقعدوا
منال:ايووه اخباركم؟؟
مازن وجنبه ليلى:بخير انتي اخبارك مع زوجك؟؟
ابتسمت منال ابتسامه وااسعه اعكست سعادتها:ببخيير
ناظرتها ليلى بتامل""ياحظك يامنال تبتسمين من قلب وباين السعاده ااه يارب وش سويت عشان يصير فيني كذا؟؟""صحت ع صوت ضحكااتهم العاليه
هدى:اقوول لوولوا لي ماخذ عقلك يتهنى به
مازن وهو يمسك يد ليلى:مااحد ماخذ عقلها الا انا صح لولي؟؟
ناظرته بتامل وبعدها استوعبت ان عيون الكل لها هزت راسها وبهمس:اييه(ولفت وجهها عنه وهي تحس ودها تبكي وتبكي)
ابومازن:الله يوفقك ويدوم عليكم السعااده
منال وهي ترد ع جوالها ثواني وسكرت واوقفت:يلا انا بروح رحلتي بعد ساعتين عاد تعرفون المطاار لازم قبل
ام مازن:ايه يابنتي روحوا بدري عشان ماتفوتكم الرحله
منال وهي تلبس عبايتها:ايه
وقاموا كلمهم سلموا عليها وودعوها
اسكتت ليلى وهي تحس انها مخنووقه""الكل يساافر شهر عسل وينبسط الا انا اااه يارب ليش مكتوب لي الشقى؟؟""
ياسر:ماازن وين بتسفرون انت وليلى؟؟
ابتسم مازن وناظر ليلى السرحانه:مفااجااه ماحد بيدري وين
هدى وريما الي تحمسوا:لالالالا ماااااااااززن قووول لللناا
ام ياسر:عيب انتي وياهاا وش دخلكم برجال ومرته
هدى:لولوو وين بتروحون؟؟
ليلى الي ناظرت هدى باستغراب:وين نروح؟؟
ريما:ياغبيه وشفيك؟؟اقصد شهر العسل
اسكتت ليلى وماعرفت ايش تقول تغير لون وجهها:ااا اااا
قاطعها مازن بانقاذه لها:حتى هي ماتدري اقولك مفاجاه
هدى:يوووه ابي اعرف
ياسر وريما بوقت واحد:وانااا بعد(ناظروا بعض واضحكوا)
ابومازن ببتسامه:طيب متى ناوي السفره؟؟
مازن:بكرا ان شاء الله الفجر الساعه 5
ام ياسر:احوول مالقيت الا الفجر؟؟بهذله سفره الفجر
ام مازن:ايه والله
سكت مازن سوي بعدين قال:ماافيه الا هذا الووقت
ابومازن:طيب ترا جناحكم فوق جااهز اذا تبون تروحون له
مازن وهو ياقف ويوقف ليلى بالغصب معه:ايه والله نبي نروح نرتاح يلا عن ااذنكم
الكل:اذنكم معكم

بــيــت آآآآبــووونـآآآآيــف
نايف بطفش من مي:اااف مي وش تبين؟؟اقلقتيني ماابي اروح للحديقه الخلفيه اااف
مي بقهر:لاا لازم ترووح قوووم بوريك شي
نايف وهو ياقف بعصبيه:اممممشيييي نشووووف اخررتهااا معك
مي""اوريك يافريح باخذ منك حق انو نايف هاوشني"":طيب يلا(ودقت ع فرح وافصلت)

الـحــددديــقـه الـخـلـفـيه
ابتسمت وهي تمسك جوالها تنهدت وناظرت نفسها للمره الاخيره كانت لابسه فستان اسود كت(دون اكمام)ضيييق ومبين كل تفاصيل جسمها ياصل لين تحت الركبه ومافيه أي شي مسويه شعرها بالفير وحاطه ورده لونها فوشي ع جنب ولابسه كعب فوشي ومكثره الكحل حول العين باللون الاسود وروج فوووشي كاان شكلها روووعــه تنهدت""ياارب يرضى""لفت وهي تسمع اصوواتهم
نايف:ااف يلا ماشوف شي؟؟
مي اوقفت:رووح وراح تشووف
تقدم نايف ووقف بصدمه هو يشووف العشب كله بالونات ع شكل قلب باللون الاحمر والابيض والجدار بطووله معلق عليه زيا للوحه ومكتووب عليها باللون الاحمر(حبيبي ساامحني اوعدك اازعلك ثاني مره احبك حبيبتك:فرح)لف وجهه وشاف الطاوله المحطوطه بالوسط وعليها شرشف باللون الاحمر والابيض وفيها شمعداان بااللون الذهبي وفيه شمووع وفيه صحنين وفيه اكل وكوبين طواال فيهم عصي بااللون الاحمر والاضااءه كاانت خاافته لف وهو يسمع صوت الموسيقى ابتسم بصدمه هو يشوفها اطلعت من بيين الشجر وبيدها باقت ورد بااللون الاحمر الجوري
ابتسمت واوقفت قباله ومدت له الورد:اسفه
ناظرها بتامل ابتسم واخذ الورد وضمها بقووه:انا الي اسف ماقدرت ظروفك اا
بعدت عنه وحطت يدها ع افمه وهزت راسه بالنفي:لا اسمع(وابتسمت بقووه)جاك بيفتح فرع هنا وانا بديره هههه يعني نقدر نتزوج باي ووقت انت تبي
ابتسم نايف بعدم تصديق:ههههه لا من جدك؟؟(وبدون شعوور)واخيررررراااا
فرح:هههههههههه
ابتسم وشالها وصار يدوور فيها وهوو مبسووووط
فرح:ههههههه نزززلنييي
نايف وهو وجهه قريب من وجهها:وش رايك ببكرا؟؟
فرح:هههه (وبدلع)ناااااايففف شوو بكرا؟؟
نايف:يااويليي لااتتدلعين(وبهمس باذنها)ترا اتهوور
فرح الي ولعت خدودهاا بخجل وبهمس:نززلني
نايف وهو ينزلها:ههههه
فرح امسكت يده وقعدته ع الكرسي واقعدت قباله بالكرسي الثاني
نايف:اممم طيب وش رايك بعد اسبووعين؟؟؟
ابتسمت فرح:امممم اامممم
نايف بحمااس:يلااا
فرح:ههههه اووكيه
ناايف:يييييس هههه خلاص بكرا بقول لابوي
فرح:ههههههه
مد يده وامسك يدها بقووه وعيونه معلقه بعيونها:احبك
فرح وهي تنزل راسها واضحكت بعدين ارفعته بس عيونها ع يده:واناا بعد

من الفرحة نسيت اني عليك البارحة زعلان..
نسيت اقولك لو تسمح تكرم لا تكلمني..
اهلي بك مثل ما انت تهلي بي وانا الشفقان..
احس اني انا الغلطان وفرصتك ما تعلمني..
ذكرتك انك علي اخطيت ولكن نعمة النسيان..
تنسيني خطا الغالي وترجع له تسلمني..
حبيبتي ما تمكن داخل فؤادي ولا انسان..
الومك يومك انت خطيت واذا اخطيت انا لمني..
حبيبي لو يطول الوقت او يقصر ابد خلان..
((تراك انت الوحيد اللي يشتتني ويلملمني..))
حبيبي دايما قلبي معك مشتاق لك ولهان..
غيابك عن عيوني طول هالمدة يألمني..



بــيــت آآآبـوووفــيــصل
فجر وهي تصررررخ:ييييييييييمه ططفششت
ام فيصل:وش اسوي لك يعني؟؟
فجر:اااف اول اقعد مع نوف واذا نوف مو فاضيه اقعد مع نادر والحين لانادر ولا نوف موجودين حتى فيصل بالشغل ااااف انا وش اسووي
ام فيصل:يلا جعل الله يرزقك مثل مارزق نوف ونادر
طرى ببالها بسرعه مشعل ودق جوالها:الو
ليالي:مررررحبااا
فجر:مرااحب شكلك مروقه؟؟
ليالي:مراااا اسمعي وش رايك تجيني انا كلمت مي وريم وقالوا بيجون هاه تجين؟؟
فجر:اايييه اكيد هههه طفشانه من اليوم لحالي
ليالي:اوك بس تكشخي مو تجين ببجامتك زيا لعاده
فجر باستغراب:ليش اتكشخ؟؟
ليالي:نوره بتجي عرفتيها؟؟ذييك الي وريتك اياها بالعرس
فجر حست انها وولعت من القهر:اايه ايه خلاص طيب بااي
استغربت ليالي:بااي
فجر وهي لسى ماسكه الجوال بيدها"اروح؟؟ايه خليني ارروح واوريها":يييمه بروح ليالي
ام فيصل:روحي بس فكيني من ازعاااجك
فجر وهي تاقف وراحت غرفتها
ام فيصل عصدت حواجبها باستغراب بالعاده فجر ترد وتجادل بس هذي المره لا""ياربي وشفيها هذي البنت؟؟احسها متغيره الله يستر""

فــرررنــســآآآآآآآآآآآآ
جاك وهو يرمي القلم من يده وياخذ جواله:هلا تركي وشلونك؟؟
تركي:هلابك انا بخير انت كيفك؟؟
جاك:مااشي الحال ههه ذاابحني الشغل
تركي:هههه يووه الله يعينك
جاك:امم اسمع تركي ابغى اقاابلك متى يناسبك؟؟
تركي:انا فااضي انت متى ينااسبك
جاك:خلاص نتقابل بستار بك سالي قريب من بيت فرح بعد العشاء
تركي:خلاص اوك
جاك:يلا اجل مع السلامه
تركي:مع السلامه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 08:14 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ا لــبـ((44))ــآآآآآآرررررت
بــيــت آآلـجــد
الجده:ابومحمد
الجد:هلا
الجده:متى ناوين تكون ملكه ريم وخالد؟؟
الجد:الخميس هذا يعني بعد بكرا
الجده:ايه عشان نجهز لها وكذا
الجد:حنا نبيها نبينا لاتعزمون احد غريب
الجده:ان شاء الله
بــيـت مـنـيـفـه
ليالي وهي تفتح الباب لفجر:هلاا وغلا
فجر وهي لسى مغطيه وجهها:هلابك
ليالي:افسخي عبايتك مافيه احد مشعل طالع
فجر وهي تبتسم وتلف ع المرايه الي موجوده بالممر:اوك
ليالي:انا بروح دااخل اذا خلصتي تعالي
فجر:طيب(وافصخت عبايتهم وناظرت نفسها"هههه احس نفسي غريبه""ابتسمت وبخت من عطرها وزاادت الروج )ادخلت عليهم وبصوت عالي شوي:السلاام عليكم
ريم ومي وليالي صدددددممممممه:- - - -
فجر ببتسامه:وشفيكم؟؟
ريم:ههههه فجررر وش هذا؟؟تغيرتي
فجر وهي تتدوور والفستان القصير يرتفع:ههههه وش رايكم؟
مي:ييجننن طاالعه شي بالفستان والنعوومه والميك اب
فجر:ههههه
ليالي:اايه والله خققق يوووه ماسلمتي ع نوره
فجر وهي تقرب لنوره وتسلم:اهلين كيفك؟؟
نوره بدلع:بخير وانتي؟
فجر:بخير
ريم:تعالي ليالي وين فرح؟؟
ليالي:كلمتها بس قالت ماقدر اجي
مي:هههههه فرح ماهي فااضيه لك
ريم باستغراب:ليه؟؟
مي وهي تقولهم سالفه الحفله الي سوتها لنايف:ههههه ايه وعاد قال ناايف قبل ششوي خلينا نروح مطعم وراحووا
ليالي ابلعت ريقها ونزلت راسها حست بضيق بس قطع افكارها صوت نور
نوره بدلع ماصخ:لولو انا بروح التوليت
ليالي وهي تبتسم:اايه رووحي مافيه احد
فجر ع ماطلعت نوره وقالت وهي تقلد نوره:بررروح التوااليت (وارجعت لصوتها الطبيعي)ياااااي وودي اذبحهاا اااف
الكل:ههههههه
مي:ليش وش سوت لك البنت؟؟هااديه ماقالت لك شي؟؟
فجر:خلاص خلاص لاحد يتكلم قداامي عنها
ليالي وهي تاقف:بروح اجيب الفطااير
فجر:اقعدي ليالي انا بروح اشرب ماء اجيبها معي
ليالي وهي ترجع تقعد:اوك اصلا تلقينها قدامك ع الطاوله
فجر وهي ماشيه:طيب

فــررررنــســآآآآآآ
ياسمين وهي تكلم نوال بالجوال:والله ياخالتي هذا الي قوله ااه انا خايفه بجد يكون هذي اخر فرصه واللله لاموت ماقدر اعيش دون سامي
نوال بسرعه:بسم الله عليك لا ان شاء الله يتشفى وترجعون لنا سالمين قوولي يارب
ياسمين وهي تمسح دموعها:ياااارب ياارب ااه انا لازم اسكر لانهم الحين بنروح نشوف التحليل
نوال وهي تحس بتموت من الخوف ع سامي:طيب بس اسمعي طمنين سواء كان تشافى ولا اا ااا ااه بس زي ماقلت لك طمنين يلا مع السلامه
ياسمين:ان شاء الله مع السلامه
اوقفت ياسمين وهي تحس بتموت من الخوف ادخلت الغرفه وشافت سامي يصلي انتظرته يخلص اول ماخلص ابتسمت له بارتباك وامسكت يده وطلعوا لدكتور عشان يشووفون النتيجه

بــيــت لـيـآآآلــي
ادخلت فجر المطبخ وافتحت الدرج واخذت كوب واشربت ماء ورجعت الكوب مددت يدها لصحن الفطاير الي محطوط ع الطاوله اخذته وطلعت بس اووقفت بصدمه بالصاله الي تجيب حركه داائره كبييررره ووسيعه وع جنب فيه حمام ومغااسل اانصدمت من المنظر الي قداامها وطااح الصصحن بقوووه الارض وطلع صووت قوووي مثل طيحته القوووويه

مـجـلــس الـحـريـم
اوقفوا ريم ومي وليالي بخووف وناظروا بعض وراحوا يركضون يشوفون ايش صاااااررر

بــيــت ســآآآآمــي
الكل خااايف وع اعصاااابه ام سامي تصلي وتدعي اما الجده جالسه بسجاادتها ولافه جلال الصلاه وتدعي اما نوال جالسه تستغفر وهي تحس بتمووت من الخووف اما عاليه حاطه اسير بحضنها وسااكته اما هيا شوي تبكي وشوي تسكت وجولين تهديها اما العنوود ودها تسررع الووقت عشان تعرف النتيجه اما راشد الي ماقعد رايح جااي بالصاله بتوتر

فــررررنــســآآآآآآآآآ
سـتـآآآآآرر بـكــس
تركي وهو يسلم ع جاك
جاك:تفضل ااقعد
قعد تركي:وشلوونك؟؟وشلون الشغل؟؟
جاك ببتسامه:بخيرر ماشي حالها الشركه
تركي:ززين
جاك بتوتر خفيف:ااا تركي اسمع اا انا قابلتك اليوم عشان اا عشان بقولك شي
تركي باستغراب:ايش هو؟؟
جاك:اا ذاك اليوم كنت بالمطااار ووشفتك اا مع مراء وبنت(وبسرعه)ااسمع انا مو قصدي اتتدخل بخصوصيااتك ابدا بس انا اعززك كثييرر ومابيك تتطيح بالغلط(تنهد)لاني بصرراحه خايف عليك انت يعني تعرف ابوك اكثر مني
سكت تركي شوي وتنهد:اا ايه اعرفه الي شفتها زوجتي وبنتي اا وفرح تدري بس مدري كيف بقول لابوي محتاار
سكت جاك بصدمه وبعدين ابتسم بااستسخااف:ياالله ياالزمن قااعد يعيد نفسه
سكت تركي وشبه ابتسامه:شفت فرح تقول خلونا ننتظر لين تكبر شوي بنتي بس الي متاكد منه اني مستحيل اتخلى عن زوجتي وبنتي لو مهما صار
جاك:طيب فرح كيف تقبلت الموضوع؟؟
سكت تركي شوي:اكيد مافرحت بالبدايه بس ااه بعدين تقبلت الوضع
ابتسم جاك:الي ساعد عمي احمد يساااعدك الا تعال وش اسم البنوته؟؟
تركي ببتسامه:فرح
جاك:هههههه لا جد الزمن قاعد يعيد نفسه ااه بس انا كنت خايف عليك
تركي ببتسامه:لاتخااف هههه ارتحت انو فيه احد ياقف معي غير فرح
ابتسم جااك:انا معك باي وقت تبي
تركي:تسلم
جاك وهو يطلب:اوك وانت تركي وش تبي؟؟
تركي:عادي زيك
جاك طلب:اوك ثانكس(ولف لتركي)ايووه اسمع انا بروح السعوديه اليوم بالليل
تركي باستغراب:ليه؟؟
جاك وهو يقوله سالفه الشركه:ايه عشان اشوف المبنى وكذا الله يعيني ع الحووسه
تركي:يوووه الله يعينك
جاك:آآميين

الـمـسـتـشـفـى
كانوا واقفين ياسمين وسامي وايدينهم متشاابكه بقووه وهم ميتين رررعب ينتظروون الدكتور يدخل عليهم(هم قاعدين بغرفه االدكتور)
ياسمين بخووف:سامي ماكان الدكتور طول؟؟
تنهد سامي وبهمس:مدري
اسكتت وشدت ع يده ووبتسامه طلعتها بالغصب:لاتخااف ان شاء الله خير
ابتسم لها وبنفس الهمس:ان شاء الله
دخل الدكتور:مرحبا اسف ع التاخير
سامي وياسمين وهم يحسوون ان قلووبهم اوقفت من الخوف:لا عادي
قعد الدكتور وفتح الملف وعيون ياسمين وسامي ترااقبه وكانهم ينتظرون منه أي تعبير عشان يكتشفون لو شي بسيط
ابتسم الدكتور ورفع راسه لسامي:مبرروك التحااليل تظهر انك تشاافيت تمااما
لحظه هدووء صدمه عدم تصديييق
انزلت دموع ياسمين وهي مو مصدقه حطت يدها ع افمها وهي تناظر الدكتور(بالفرنسي):جد؟؟
ابتسم الدكتور لهم وهز راسه
اوقفت وواقفته وضمته بقوووه وهي تشااهق بصووت عااالي:ااااه الللحمدللله الللحمممدللله(ناظرته كان مصدووم وواقف وعيونه لفراغ هزته من كتووفه):ساااااميي ااااه اا انت خلاااص تشاافيت انت بتبقققى مععيي سااامي
بدت الابتساامه تمشي خطاها شوي شوي ع شفايفها ناظرها وهز راسه وانزلت دمعه فرحه ع خده وضمها بقووه وشالها وصار يدوور فيها وهوو يضحك ويبكي بنفس الووقت
ياسمين وهو يدور فيها:ههههه(وتبكي بنفس الوقت)اااه اااه
ابتسم الدكتور لهم وهو ياقف ومد يده لسامي:مبرووك
سامي بفررحه ومد يده ومسك يد الدكتور بقووه:الله يبارك فيك شكرا
الدكتور:لا شكر ع واااجب لكن يجب عليك من فتره لاخرى تعمل تحاليل واذا احسست باي شي يجب عليك انت تعرض نفسك لدكتور
هز راسه سامي بفررحه وناظر ياسمين ووضمها بقووه:مو مصددق اني خلاص تشاافيت وبرجع السعووديه لامي وخواتي والكل موو مصدق اني بشووف طفلي
ابتسمت ياسمين وضمته بقووه:وانا مو مصددقه انك بتبقى معي ااه(بعدته وكانها تذكرت شي)بكلم خالتي اطمننهم
سامي وهو يقعد ويطلع تنهيده رااحه:اتصلي
دقت يااسمين وهي ميييته من الفرررحه من جد فررحه ماتوصف

بــيــت لــيـآآآآآلــي
اوقفوا رريم وليالي ومي وهم يشوفون فجر الصحن طاايح بالارض وصاير ميه قطعه وهي وااقفه بصصدمه وعيونها معلقه بجهه المغااسل لفوا وشافوا المكان الي تناظر له بس ماكان فيه شي
ريم وهي تمسك يد فجر:بسم الله عليك فجر وشفيك؟؟
اسكتت فجر استوعبت ولفت وناظرت ريم وهي لسى بصدمه
مي:فجر وشفيك؟؟
لفت فجر وناظرت مي بنفس الصدمه
ليالي بخووف:فففجر تكلللمي
ريم وهي تقعدها ع الكنب وتمسح ع شعرها:فجر حبيبتي تكلللمي وشفيك؟؟
انزلت دمعه خااينه من عيونها البريئه غمضت عيونها بقوووه بقوووه وكاانها تبي تحمي الي شاافته من بالها""لالالالالا مستحيييل الي شفته مسستتحييل""
مي وهي تبكي بخوووف:فففففففففففجررررررر فجرررررر
ليالي:ييييمه ريم ووشفييهاا؟؟
ريم وهي تناظر لها بخووف:ففففجرر فجرررر
مي بحركه تلقائيه مدت يدها وعطت فجر كككككف:فـجــررر
لفت وجهاا بقووه من قوه الكف حست وكانها تووها تصحى ارفعت راسها وناظرت مي بذهووول
ليالي وهي تسحب مي بقووه:مجنوووونه انتتتتي؟؟؟وووشفيييك؟؟
مي:عشااان تصححى فجر وشفيك؟؟
اوقفت وهي تحس بغصه مو طبيعيه بعدت يدينهم عنها:بببعدووا عني ماافيني شي(وبارتباك وااضح)برووح اا برروح لبيتنا
ريم وهي تمسك يدها:لا ماراح نخليك تروحين وانتي كذا؟؟وش صاار؟؟
فجر وهي تحس خلاص بتنهااااار:ماافيني شي خلاااااااااااااااااااص(اركضت لمجلس الحريم البست عبايتها وطلعت تركض والبنات يركضوون وراءها عشان يوقفونها مستحيل يخلونها تروح وهي بهذي الحاله)
ليالي:فففففففففففججججججررر
مي وهي تشوفها سكرت باب الشاارع اوقفت:يااربي وشفيهاا؟؟
ريم بخووف:مدري الله يسترر
ليالي:خلاص خلوها ع راحتها بعد ربع ساعه ندق ع البيت نشوف اذا وصلت ولا لا(وكانها تذكرت شي)الا تعاالووا وين نووره؟؟
ريم باستغراب:ايه صح هي من زماان قالت بروح الحمام ولا ارجعت
مي:ايه صح
ليالي وهي تتددخل البيت والبنات وراءها:خلونا نشووفها(ادخلت المجلس ومالقت عبايتها ولا شنطتها)عبايتها وشنطتها ماهي موجودات
ريم وهي تمسك جوال ليالي:شووفي جوالك فيه ملاحظه(وصاررت تقراءها)اعذريني لولو طلعت بسرعه دون مااقول لك بس الوليد(اخوها) دق علي وقال انو ماما اتعبت وطلعت بسررعه نوره
ليالي باستغراب:اتعبت امها كذا فجااه؟؟الله يستر
مي وهي تحس انو فجر صار لها شي وانو نوره لها يد بالي صار بس كيف مااتدري

فـــررررنــســآآآآآآ
الـمـسـتـشــفـــى
ياسمين وهي واقفه تحس نفسها بتططيرر من الفرحه دقت ع جوال العنوود تبيت بشررها:الوووو
العنود الي افتحت السبيكر والكل تجمع حولها والخوووف مرسوم ع اوجيهم:اا هلا هاه بشريي؟؟
ياسمين وهي تبكي بفررحه:اااه اااه اللحمدلله الحمدلله خلاص تشااافى ااه
الكل سكتوا لحظه بعدين الي صررخ والي تنفس براااحه اما العنود وهيا وعاليه وجولين وراشد قاموا يصررخون
العنود ضمت هيا ااما عاليه ضمت جولين بعدين لفت العنود وضمت عاليه وهيا اما جولين من الفرحه لفت وضموا بعض هي وراشد دون مايدرون من الفررحه بعدوا بسررعه واحمدوا ربهم ماحد انتبه لهم اوقفت ام سامي وبدت تصيح بفرررحه وصاروا يسلموون ع بعض
راشد بفررحه وقف فوق الكنب وصفق عشان ينتبهون له:هيييييييييه اسمعوووا بهذي المناااسبه انا عاازمكم ع احسسن مطعم بجده كلهاااا يلاااا البسوا
الكل راح يركض ويلبس ونسوا ياسمين ع الجواال

اضحكت ياسمين وسكرت الجوال ولفت وادخلت ع غرفه سامي

بــيــت آآآبــوونـآآيــف
ادخلت مي وهي متضااايقه ودها تعرف وشفيها فجر؟؟كانت من جد مو طبيعيه""اااه ياربي وشفيها""مشت واقعدت ع طرف الناافوره ورمت شنطتها ع العشب وافصخت طرحتها وخلتها ع كتوفها باهماال وصار شعرها يطيررر مع الهوااء ارفعت راسها وشافت السماء كان الجو شوي باارد لان الشتاء قرب""ااااه ياربي استر حااسه بالي فجر مو شي عاادي""مدت يدها لشنطتها وطلعت جوالها شافت الساعه 1:30""افف تااخر الوقت"دقت ع فجر بس مالقت رد""ااه ياربي ياليتها ترد""سكرت الجوال وهزت رجلها بطفش عصدت حواجبها وهي تشوف سياره تتدخل من البوابه""من يجي هذا الوقت؟؟"ماقدرت تميز السياره لان الظلام وماتشوف الا انوارها لفت وشافت سياره نايف موجود""ياربي من؟؟""اوقفت تبي تشوف من السياره بس ووقف كل شي فيها بذيك اللحظه بس قلبها الي صاار يدق بقووه شافته وهو يفتح باب السياره وينزل بطووله وسحب شنطه طويله حطها ع كتفه ولف لكبوت السياره وفتحها وطلع شنطته وسحبها كان لابس بنطلون جينز كحلي وبلوزه بنفسجيه ضييقه ومبينه عضلات صدره ابلعت ريقها بصصدمه""مقعووله هو قداامي؟؟بس فرح ماقلت لي انه بيجي؟؟""استوعبت انها وااقفه وانه يمكن يشووفها اركضت لدااخل تاركه شنطتها وراءها الي نستهااا

تنهد جاك وهو يحس نفسه تعباان من السفر طلع جواله ودق ع فرح:هلا فرووحه ايه وصلت وينك؟؟(ابتسم)اوك اجل انتظرك بالملحق باي (سكر ومشى وتعثر شي وكان بيطيح بس توزاان ولف عشان يشوف وشي الي طاح فيه وشااف شنطه كبيره شوي لونها اسود مسكها باستغرااب:ااف من الغبي الي يحط شنطته هنا(انتبه انها نسائيه جااه فضوول يعرف لمن فتحها ومد يده للبوك ابتسم لما شاف بطاقتها الجامعيه:مي بنت محمد الفارس هههه ياحليلها اكيد نست ش"نطتها هنا ابتسم لما جت الفكره بباله سحب البطاقه وناظر وجهها الطفولي بالصوره ابتسم وحط البطاقه بجيبه ورجع البوك بالشنطه ووقف بسرعه وهو يشوف فرح جاايه باتجااه)

بــيــت ســآآآآآمـــي
راشد باصرااخ:يلااا بسرررعه ااسستعجلووا
اطلعوا كله بوقت واحد واخر وحده كانت جولين سكرت باب المدخل(طبعا جولين تلبس عبايه كتف وتلف طرحه بس يعني كااشفه)
ناظرها راشد وابتسم وصاار وراءها بالتمام دون ماتحس وبهمس يذوووب:ممكن تغطين وجههك؟؟لاني بجد اغاار
ابلعت ريقها دون ماتلف لفت ببطى وشافته قريب منها ارمشت ع خفيف من ريحه عطره الي تذوووب هزت راسها بخفه ورمت باقي الطرحه ع وجهها وطلعت بسرررعه وهي ميييته من الحياء
ابتسم بقوووه وحط يده ع قلبه الي ييددق بقوه""ياويلي انا خلاص حبيتها""ابتسم وسكر باب البيت وركب وشغل اغنيه
اشتاقله وهو جنبي وهو بعد يشتاقلي ونجبر قلبي بحبه للابد
ماعاد لي شي يذكرني بحزني للابد واللي احبه صار قربي ومافي مثلنا أحد
اشتاقله وهو جنبي وهو بعد يشتاقلي ويشتاقلي ونجبر قلبي فحبه للابد
غلاه في قلبي مافي قبله ومافي بعده اي احد هذا حبيبي اللي انا احبه وباقي عالوعد
اه ياغلاه ياكبر عندي حبه وياغلاه نفس الغلا اللي فقلبه في قلبي هم بعد
في كل سنه انا ونت ياحبيبي عالعهد تبقى حبيبي اللي يجن عقلي اذا عني ابتعد
شاللي يباه هذا عقلي وروحي مني خذاه شاللي تباه هذا قلبي هديه لك بعد

العنوود وهي تصفر وتصصفق:عااااشووووووووا هييه هييه يالبـى يوووووسفف اايوووووه عاااشووااا هيييه ههيييه
هيا وهي تصفق معها وتصفررر بحمااس وعاليه الي شاركتهم
هيا بحمااس وهي تصفق وتصفررر:هووو هوووو اايوووه
ام سامي:هههه بس اهجدووا الناس صاروا يناظرون لنا
نوال:ههههه خليهم ياام ساامي ينبسطوون
العنوود بحمااس:ااايه يييمه بنبسسط م زماان مافررحنا وانبسطناا
راشد وهو يقصر صوت المسجل:هههههه اسمعووااا أي مطعم تبوون؟؟
العنوود:اهمم شييي ع الببحر
هيا وهي تايدها بالكلام:ااايه تكفى ررشوود
عاليه:اسمعووا ليش مانطلب مشويات واشياء لبنانيه ونجلس ع البحرر احسن
ام سامي:ايه والله ابرررك من كتمت المطعم
الجده:اايه حتى انا اقدر امد رجولي
الكل:ههههههه
راشد ببتساامه بانت غماازته الي بخده اليمين:طططيب اجل بنخلي جوولين هي تختار الاكل يعني هي خبره بالبناني
جولين بنعوومه:هههه طيب

فـنـدددق الـمـآآآرريــوووت
مشاري وهو يسكر اخر ازرار من ثوبه:نوووف يلا
نوف وهي تفتح باب الغرفه وماسكه بيدها عبايتها:هذا انا
تنح وهو يشوفها لابسه فستان طويل لونه ليموني ضيييق لين تحت الركبه منفووش ومربوط بفونكه بيضاء ويجي كت(دون اكمام)ونفس القمااش فيه زي اللمعه وفااكه شعرها ومسويه بف وحاطه قصتها ع جنب وماسكتها بورده لونها ابيض ومكيااجها خفيف بس بنفس الووقت يجذب وريحه البخوور تفووح منها
ابلعت ريقها نووف باحراج من نظارات مشاري اللبست عبايتها بسرعه وحطت طرحتها فوق راسها:يلا نمشي(مشت تبي تعديه بس وقفتها ييده الي امسكتها من معصمها اسكتت وهي معطته ظهرها وقالت بخووف وصوت متقطع):نـ--ـعــ--ـم
سكت مشاري بلع ريقه ماعرف ايش يقول ترك يدها وتعدها وطلع برا الغرفه
تنهدت نوف برااحه تغطت بسرعه واللحقته

اركبوا السياره وكان الهدوء هو سيد المووقف تنهد مشاري وتنحنح:احح اا كل العيله متجمعه ببيت جدي بنروح لهم
نوف بصوت اقرب للهمس:ادري
سكت مشاري دق جواله ورد وهو مبتسم:ياااهلا وغلااا هلا برووحي هههههه ياحياتي انا؟؟ههه بخير ماعلي انتي بس كيفك؟؟والله(ورفع حااجب وعيون نووف ترااقبه)هههه ادري انك اشتقتي لي اكييييد ههههه ماهو غرور بس ثقه
انقهرت نووف"من يكلم؟؟ولا قدامي بعد بس الحيووان شكله صااير خقق بالثوب والغتره ولا بعد رافع حااجب ياويل حالي""
مشاري سكر وهو يضحك:هههه ياحليلها
نوف بلقافه:من؟؟
ناظرها مشاري ورفع حااجب:نعم؟؟
نوف بقهر من نظرته:منهي الي ياحليلها؟؟
مشاري هز راسه وقال يبي يقهر نوف:اهاا يعني افهم انك غرتي؟؟
نوف بقهرر:نعمممم اناا ااغاار عليك انت اااف(ولفت وجهها لجهه الشبااك)
ناظرها مشاري من فوق لتحت:نووف تراك ماتعرفيني انا امسك اعصاابي بس اذا عصببببت مااتدرين وش اسووي فيك
ابلعت ريقها بخووف من لهجته وسوت نفسها مو مهتمه ولا التفت له بس بدااخلها ماات خووف

بــيــت آآآلـجــدد
غـررفـه رريــم
من جت من بيتهم وهي منسدحه وعيونها معقله بالسقف بس اكيد مو عشان جماال السقف لان بااالها بعيييد بعييد من شافتهم ذاك اليوم ببيت ليالي مو قادره تمحي الصوره من بالها غمضت عيونها بقوووه ودموعها تنزل بقووه بالغصب جت لبيت جدها وبهمس:خلاااص ياامشعل اطلع من راااسي اططلع يالتني مت ولاشفتك بذااك المنظظررر خلاااااص خلااص

كانت وااقفه ومصدوومه من حركات فجر من جد مو طبيعيه صح مااسمعتها وش تقول بس وهي مغطيه بيدينها اذونها ومغمضه عيوونها بقووه ودموعها الي تنزل حركه شفايفها بمعنى انها تتكلم ارررعبتتها ابلعت ريقها بخووف حست انو فجر سااكنها شي قربت واوقفت فوق راسها وبهمس:فجر؟؟
افتحت عيونها بخفه وماقالت أي شي:- - -
مي بخووف وهي تحط يدها ع كتف فجر بعد ماقعدت ع ركبها:فجوور وشفيك حياتي؟؟قوليلي حنا ماعمرنا خبينا ع بعض شي ليش قاعده تكلمين نفسك؟؟وامك تقول انك مااتتطلعين من غرفتك ابدا فجر انا خاايفه عليك وشفيك؟؟ماانتي فجر القديمه الي بس تضحك وتعلق وين فجرر المرجوجه؟؟ههه اشتقت لها كثيرر وين فجر العربجيه؟؟(وبهمس تخالط مع دموعها)وينها؟؟
اشهقت بقوووه وضمت مي بكل قووتها:مدددري مدددري ابيها يامي اابيها تررجع ابيي نفسي القددديمه مااابي مششعل ماابي احبب اكررره الحب اكررهه اااه اااه ليشش مااقلتي لي لاتحبين لييشش؟؟اااه ااااه ليشش اشووفه وهو يبووسها قداامممي لييش؟؟(وبصراخ خفيف)لللليششش اناا بالذااات اشووفه وهو يبووسها من اففمها كاانها زووجته للللللللللللليششش؟؟ للللللللليشش؟؟اااه ااااااا ااااااا اااه(واتركت مي وضمت رجولها لبعض وكت راسها بينهم وغطتهم بيدينها)
انصدممت مي حست كان احد عطاها ككككف اوقفت من هول الصدمه مو مصددقه ان فجر تحب مشعل ايه كانت حاسه بس توقعت اعجااب بس بعدين وش قصدهاا انو باسها من افمها؟؟ومن هي؟؟ هزت راسها بصدمه ابلعت ريقها واقعدت ع طرف السرير بجنب فجر وبهمس:منهي الي باسها؟؟وين؟؟(وكانها تذكرت شي)لحظه شفتيه ببيتهم يوم نروح ليالي؟؟
هزت راسها دون ماترفعه وبس تشااهق:- - -
اسكتت مي بصدمه معقوووله مشعل يسوويها تتوقعها من الكل من الكل الا مشعل مسستحيل وهي لسى مصددومه:نوره؟؟
هزت راسها بقوووه وهي لسى تشااهق:- - -
اوقفت مي وهي تهز راسها بالنفي:مستتحيل مستتحيل اصصدق ان مشععل يسوي كذاا مسستحيل(ولفت لفجر)وهم شاافوووك؟؟
هذي المره هزت راسها بالنفي:- - -
ابلعت ريقها بصصدمه حطت يدينها فوق راسها تحس انها مو قادره تستحمل الصدمهه لو قالوا لها ناايف سواها بتصدق بس مشعل مستحييل مشعل معرووف باخلاقه معرووف انه مستحيل يسوي كذا مشعل الي هم مياانه معه اذا مروا نزل راسه يسوي كذاا ولا بعد ببيتهم وماخافوا احد يشوفهم(لفت لفجر):وبعدين وش صااار؟؟؟(اسكتتت وهي تشوف فجر ماردت عليها ولا سوت أي حركه اصلا فجر هدتت وماصار يصدر منها أي صووت قربت وهي ميتته خووف حطت يدها ع كتف فجر بس قبل ماتسوي أي شي بعدت يدينه فجر عن رجولها وراسها طاح دون أي ثباات ع السرير)صارت تتنفس بصوت عالي وبهمس:فجر؟؟

الــصــآآآآآلــه
كاانوا كلهم متجمعين يسولفون يضحكوون ماهم حااسين باي شي
الجد وهو ياقف:هلا يالرجاال نروح للمسجد واسمعوا ترا بعد بكره ملكه ريم ع خالد
الكل بكلمات متفااته:مبرروك.. قرريب..ززين..الله يوفقهم..
ابتسمت بخجل ريم واسكتت وتقااسم معها هذا الخجل خالد الي وقف اول واحد وطلع
مشعل:انا بروح الحمام واوضي والحقكم
مشاري:طيب اجل حنا بنرووح(وراحوا كل الرجال للمسجد بس بقى مشعل يبي يروح للحمام ويوضي ويلحقهم)

غــررفــه ررريــم
مي وهي تبكي اووقفت وبصرررخه بس مستحيل يسمعها احد لان كل البيت عوواززل وغررفه ريم ابعد غرفه بالبيت:فجرررررررررررررررررررررررررررر(اركضت لبرااا الغررفه بكل سررعتهاا""لااا ياافجر لاتتركيني لااتروحين لاترروحين"") اوقفت بااول الدرج وبصرراااخ خلى الكل ياااقف وعيونهم تتوجه لها:الللحقوووووووووونييي فجرررر ممددريي وشفييهاااااااااا
الكل بصرااخ وهو يرركضون:يااوويليي...بسسم الله عليهاا..ووينهاا؟؟؟(وصاروا يركضون لهاا فووووق ادخلوا الغرفه واتجهوا لها)
ام فيصل وهي تبكي:يييييمه بنتيي شفيييها؟؟؟ليششش مااتتحرررك
نوف الي منهااره وضمتها اسيل:ففففجرر فجرررر
الجده وهي تحرك فجر:ففجر يييمه اصصحي
ريم وهي تقرب لها امسكت معصمها بتشوف فيه نبض اسكتت شووي بعدين اصرررخت:لياااااااااااااااللليي نااااااااااادي مشششعل بنووديها للمستتشفىىىىىىىى
ام فيصل وهي تصرخ وتضرب صدرها تمسكها ام نااايف:يااااااووويلللي بنتتتتتتتتتتتي يااااااوويييللللي
ليالي بكل سررعتها اوقفت بالصااله وهي تبكي:مممشعللل الحققي فجرر فووق مغمى ووريم تقووول - - -(ماكملت كلامها لان مشعل رااح يرركض مثل المجنوون لفوووق)
دخل الغرفه وانصدم وهو يشوفهم متجمعين علييها ركض لها ووقف فوق راسها وشاف نظره ع وجهه ريم مااطمنته اببد مد يدينه وشاالها وركض فيها بكل قووته وكل الحريم والبنات ورااءه
ام فيصل وهي مو قاادره تاااقف:بررروح معكم
مشعل وهو يركض:لااا انا بس بروووح اررجعوا(بس انصدم وهو يشوف مي اركبت بالسياره دون ماتشااوره وهي لابسه عباايتها ماقال شي لانه مو وقت للنقاااش حط فجر وراء مع مي وركب قداام وطلع من الفله وهو طااااير مستحيل يفقدهاااا)
مي وهي تشاااهق وتبكي:فجرر لاتتركيني ففجر نسيتي ووعدنا ايه اكيد نسيته اذكرك فيه؟؟؟نسيت اننا وعدنا بعض اننا نتزوج بيووم وااحد اسمعي تراا اذا ماصحيتي مااراح اتزووج فااهمه؟؟(اشهقت بقووه ودموعها تززيد وبصررخه اربكت مشعل زيااده)اسسسسسسسسسسرررررررررررررع (وارجعت وكانها تكلم فجر)ماااحد يستحق قللببك ماااحد ااه ااه ماااحد يستحق انك تموتين عشااااانه اااه اصحيييييييييييييييييييييييييييييييي
وصلوا المستشفى وشالها ودخل فيها المستشفى وحطوها ع سرير وصاروا يركضون فيها ومشعل ومي وراءهم بس اشرت لهم الممرضه بانهم ياقفون هناا
انزلت مي ع الارض وهي لامه رجولها لصدرها وحاطه يدينها ع راسها وتشااهق وتبكي بقووووه:ااا اااه اااه ااااا
ناظرها مشعل بلع ريقه وشد شعره بيده وبهدوء عكس العصاار الي بدااخله:لا الاله الا اللله
ناظرته مي بحقد وبصررراخ وانفعااااليييه:ككككككككلللله بسسسببتك ووسبببت الكككلبه معععك اللله لايووفقكم يااااااااارب اااه اااا اسسسمع والله اذا صاااااار شيييييييي بففففجرررر مااراح اخلييييك فااااااااااااااااهمم فاااااااااهمم؟؟اااه اااا
ناظرها مشعل بصدمه وباستغراب من كلامها""وشلون انا السبب؟؟ومنهي الكلبه؟؟""":مي وش قصدك؟؟
ناظرته بحقد بس قبل ماتقول أي شي طلع الدكتور اوقفت وهي معلقه عيونها فيه دون ماتقول أي شي:- - -
مشعل الي ركض له بخووف:هااه دكتور بشر؟؟
الدكتور:حنا الحمدلله سيطرنا ع الوضع وهي بخير الحين
مشعل:الحمدلله طيب هي وشفيها؟؟
الدكتور:اا بصرراحه لما جت كان نبضها ضعيف وشكلها معرضه لصدمه وقله اكل بااين انها لها كم يوم ماكلت زين ولااازم ضروي تنووم عندنا ع الاقل يومين بس الحمدلله هي بخير الحين بس لازم نراقب وضع غذاءها هاليومين لين يتحسن
مشعل الي تنهد بخووف بس بنفس الوقت براحه لانها بخير:طيب خلاص ننومها
الدكتور:طيب سو الاجراءات والغرفه جاهزه
مشعل:طيب(وراح ضبط الاجراءات وحجز اارقى غرفه بكل المستشفى واكبرها وطبعا لحالها)
مي وهي واقفه وراءه:انا بنام عند فجر
مشعل وهو يناظرها تنهد ولف وجهه وسحب جواله من ثوبه الي مااسكت ابد رد بعصبييه دون مايشوف الاسم:نعععم؟؟
ابوفيصل:أي مستشفى انتوا؟؟
تنهد مشعل يبي يطلع العصبيه:خلاص عمي هي بخير بس الدكتور قال لازم تنويم ومي بتناام عندها
ابوفيصل بخوف الاب:طيب ليش يكتب تنويم وهي بخير؟؟تكفى ياوليدي قللي
مشعل:لا عمي هي بخير بس الدكتور قال انها لها يومين ماتاكل وفيها سوء تغذيه ولازم تتنوم عشان يغذونها وينتبهون لصحتها
ابوفيصل بهمساات:الحمدلله الحمدلله(وبصوت العادي)طيب أي مستشفى عشان نبي نجيكم؟؟
مشعل:طيب مستشفى - - - -
ابوفيصل:طيب مع السلامه
مشعل:مع السلامه(تنهد بقووووه وجلس ع كرسي قريب منه وفتح بين رجلينه شوي وركى كوعه ع فخوذه ونزل راسه بين يدينه وشد ع شعره بقووووه""يحس نفسه عاجز مايقدر يسوي أي شي بس منقهر من كلام مي وايش قصدها"""لاايكون فجر شافتني ذاك اليوم مع ااا ااا لا مستحيل بس انا اا "وقف بسرعه واتجهه لمي الي قاعده):مي وش قصدك اني السبب؟؟ومنهي الكلبه؟؟
ناظرته مي باستحقاار وقهر:تسوي نفسك ماااتدري اررووح عني ترااك طحت من عيني كثر ماكنت راافعتك فيه(اوقفت وادخلت الغرفه الي فيها فجر)
ضرب برجله الارض بكل قوته:ااااااف(لف وشاف عمه مع مرته ونوف ومشاري)

آآآلــبـحـــرررر
كانوا جالسين ومبسووطين وكان الجوو خيااالي لان الشتاء قرب
ام سامي وهي ترتب صحون المشووي:يلا قربواا
عاليه وهي توزع الببااسي:ااسيييررر تعاال يييمه بس لللعب بالكوره انت والعنوود العنوووووود
العنود وهي تسحب الكوره وتركض واسير يركض وراءها اقعدت ع الفرشه وهي تلهث:ااه اااه اااا هههههه والله عجزت اغلبه هالاسير
عاليه:هههه طبعا ياقلبي ولدي لااعب
راشد:اقوول بس كلوا ترااني ميت جووع
الجده بسررعه:ياويلي ولدي جوعاان وحنا نسووولف كلوا يلا
الكل:ههههههه(وبدوا ياكلون)
هيا وهي تشرب بيبسي وتنزله:رشووود تكفى نبي نلعب بالدبابات
العنود:اايييه رشووود تكفى استاجر 3 دبابات واحد لي وواحد لهيا وواحد لجولين
راشد ناظر جولين الي تاكل بهدووء:طيب ابشرروا اذا خلصنا اكل استاجرت لكم
هيا والعنود:يسلمووو
راشد:هههه الله يسلمكم


بــيــت لـيـلــى
انزلت ليلى للصاله استغربت مالقت احد اطلعت للحووش لقتهم قاااعدين ومعم غاده(بنت خاله مازن)وامها وخواتها وامها وام مازن:السلام عليكم
الكل رد السلام ماعدا غاده:وعليكم السلام
وقامت ام غاده سلمت وسلمها باااارررد وغاده الي بس صاافحت ليلى اقعدت
انقهرت ليلى بس ماعطتهم وجهه واقعدت
ام مازن:لولو حبيبتي وين مازن؟؟
ليلى:ناايم ياخاله
ام مازن وهي تناظر الساعه:هووو نااايم هاالووقت الحين الساعه 7:30 بالليل رووحي قوميه يااامي
ليلى وهي تاقف:حاااضر(وراحت ادخلت جناحهم وشاافته ظلام مالقته نايم بالكنب ادخلت لغرفه النوم شافته نايم ع السرير ولعت الابجوره وحطت يدها ع كتفه ع خفيف وبهمس:ماااززن مااززن ماااززن قووووم ماااازن خالتي تقول قوووم اااف ماااززن (وبهمس خفيف بس ينسمع)حشى خيشه موو ادمي
مازن الي فتح عيونه وسمع اخر شي قال بصووت كله نووم:انتي الخيشه مو انا ياابقره
نزت ليلى من الخووف تنهدت وحطت يدها ع قلبها لانها ع بالها ناايم وفجاه تكلم ناظرته باستحقار وجت بتتطلع بس وقفها يد الي امسكت معصمها غمضت عيونها حست بكهرباء تسري بكل جسمها
مازن وهو لسى ماسك معصمها:ليلى انتظري بقولك شي
اسحبت يدها ولفت ناظرته بمعنى تكلم:- - -
تعدل بجلسته وماكان عليه بلوزه:اسمعـ- - (ناظرها وابتسم)
ليلى الي انصدمت وطاارت عيونها بعدين ارجعت خطوه ع وراء ونزلت راسها وهي تحس بااحراااج
ابتسم ماازن بقووه وفرك عيونه ع خفيف:بلا حياء بقول كلمتين اقوم اغسل وجههي واصلي
اسكتت وماعلقت:- - -
مازن:حنا مااراح نساافر بس بنوهم اهلي اننا بنساافر بناخذ لنا شاليه وانقعد فيه كم يوم بعدين نرجع وكاننا جيين من السفر خلاص؟
اسكتت ليلى وحست بقهرر وشوي ودموعها تخونها ارفعت راسها بقوووه وحطت عيونها بعيوونه:اااننت ليش تعااملني كذااا؟؟انا وش سووويت لللك؟؟ووووووش سوووويت؟؟(لفت بقووه وشعرها طاار بقووه ع وجهها واركضت لبرا الغرفه وبرا الجنااح كله ادخلت غرفه مناال لانها فااضيه وماتقدر تروح لغرفتها الا تمر من عند الحريم الي بالحووش طااحت ع السرير وهي تشم ريحه منال""ااه يامنال ويينك؟؟ودي اشكي لك ودي اططلع الي دااخلي""تذكرت فرح اسحبت جوالها من جيب بنطلونها ودقت ثواني وجاها صوت فرح قالت بصوت رايح من البكي:الوو
فرح الي استغربت صوت البكي بصوتها:هلا لولو وشفيك؟؟
ليلى وهي تشااهق:ااه ااا ليش يعااملني كذا؟؟انا وش سويت له؟؟ااه اااه مفرووض انا الي اعاامله كذا مو هوو انا الي هو يخونني مو اناااا ااه ااه انا احبببه مااقدر ياافرح استحمل ماااقدر خلاص
فرح الي تنهدت:لولو حبيبتي اهدي لولو عشااني تكفين ااهدي
ليلى وهي تمسح دموعها بقووه بس لسى شهقااتها تنسمع:ااه اا
فرح:طيب ليش ماتقولين له انك تحبينه؟؟
ليلى:بس هو مايحبني ليش اقووله
فرح:صدقيني لما تقولين له اكيد قلبه بحين واذا ماحن مو لازم اهم شي انك ارتحتي اهم شي ا نالي بقلبك طلعتيه
اسكتت ليلى شوي بعدين قالت:لا مااقدر مااقدر انت ماتشوفين نظررته كلااامه تخيلي يقوول انا مااخذك عشان تصيرين خدااامه ااااه اناا خاادمه مستحيل يكوون يحبني مستحيلل
اسكتت فرح شوي بعدين تنهدت:ااه مدري وش اقولك بس لازم تصبرين هذا قدرك ونصيبك ولازم ترضين فيهم وماتدرين يمكن بكرا تتغير الاحوال اكبر مثال لك انا شوفي وين كنت ووين صرت خلاص بعد اسبوعين بدخل ع نيوف
ليلى بفرحه لفرح:جججد؟؟مبرووك ياروحي تستاهلين والله
ابتسمت فرح:الله يبارك فيه ياقلبي عاد انتي استحملي ترا دواام الحال من المحااال اصبري
ليلى الي هدت:ان شاء الله يلا ياقلبي عكرت عليك
فرح:وش هذا الكلام؟؟حنا خواات ماببيننا هذي السوالف
ابتسمت ليلى:هههه طيب يلا مع السلاامه
فرح:مع السلامه
تنهدت ليلى وحطت الجوال ع الكومدينا وانسدحت ع السرير دقايق ونااامت دون ماتحس بنفسهاا

جــنـآآآآآحــهــم
وقف ماازن وهو يحس بتاانيب الضمير شد شعره بيده سحب السجااده من الارض ورماها باهمال ع السرير وطلع وقف وهو يشوف غرفه منال مطرف الباب دخل شوي شوي وشاافها ناايمه بالعرض ودون مكيف ززعل كثير عليها شغل المكيف وقرب لها ناظرها بتامل حس بشعوور غريب قرب منها وانسدح جنبها غمض عيونه وهو يشم ريحه عطرهاا مد يده ومسح ع خدها وبهمس:اسسسف ساامحيني سامحيني انا مااستااهلك بس بس انا ااا اذا شفتك اتذكر ذيك المكاالمه وااعصب ساامحيني سامحيني واوعديني انك ماتتركيني اووعدني(ناظرها بتامل طبع بووسه ع خدها وصاار يتامل وجهها حس مو قادر يااقف ويتركه مد يده تحت راسها وعيونه تراااقب ملامح وجهها ربع سااعه وناام هو الثااني دون ماايحس كااان اشكاالهم بقمه الرووعه بس سوء الظن والشك يمكن يخرب حيااتهم)

فــرررنــســآآآآآ
ياسمين قاعده تجمع اغراض سامي بشنطته وهو يتسبح عشان بيطلعون وكانها تذكرت شي طلعت جوالها وودقت ع فرح ابتسمت لما جاها صوت فرح:هلا وغلا
فرح:هلا والله سوسو
ياسمين:هلااابك كيفك؟؟
فرح:بخير انتي كيفك ووش اخبار زوجك؟؟
ياسمين وهي تتنهد برااحه:انا دااقه عشان ابشرررك
فرح بفرحه وكانها حست بايش راح تقول:وشي؟؟
ياسمين:سااامي تشااافى مو مصصدقه كيف فرحااانه لولاك مدري وش سوويت
فرح وهي تتبسم بفررحه:االلف اااللف االلف مبرووك ياروحي وش هذا الكلام؟؟انا ماسويت شي هاه بترجعون السعوديه؟؟
ياسمين:لا مو الحين سامي يقول بنقعد اسبوعين او اكثرر يعني تمشي
فرح:اايه حلوو واذا تبي أي مكاان تراني خبرره ههههه
ياسمين:هههه لاتوصين حريص
فرح:ههههههه وايه صح انا بعد اسبوعين بتزووج ولااازم تحضرين عرررسي
ياسمين بفررحه:جد؟؟مبروك ااككيد بحضرره
فرح:الله يبارك فيك ياقلبي
ياسمين:يلا اجل مااطوول عليك اكلمك بعدين
فرح:اوك ياروحي يلا مع السلامه وباركي نياابه عني لزوجك بسلامته
ياسمين:يووصل يلا بااي
فرح:بااي

ســـعـــوووووودد
كان جاالس بالبحر ولام رجووله لصدره والهواء يلعب بشعرره الكثييف"""اااه كيف اخطب هيا؟؟اقولهم اني يتيم؟؟اقولهم ااني مقطووع من شجره لااب ولا ام؟؟اااف يااالله وش اسوي؟؟""


بـنـفـس آآلـبـحـر
هيا وهي تاقف وتركب الدباب:يلاا العنوود
العنود وهي تركب الدباب حقها:يلا(ولفت تبي تشوف جولين لقتها اركبت وبحضنها اسيررر وبصراااخ):انطـلاااااااااااااااااااااق
ام ساامي بصراااخ:وووجعععه هدوووا ولااا تبعدوووووون
عاليه:خليهم ياام سامي ماراح يصير شي
ام سامي:لا بس اخااف عليهن من اولاد الحرام
نوال:بسم الله عليهم وش هذا الكلام؟؟


هيا وهي واول وحده وطاااايررره بالدباااب:ههههههههه
العنوود بعصبييه:والله مااتسبقيني وووووقفففي
جولين الي تمشي ع خفيف:صبااااايااا مووو هيييك هدووااا السرررعه
هيا وهي لاافه وجهها ع العنوود:اتحداااااط تسبقينيييي
العنود وجولين بصررررخه ووحده:ااااااانتتتببببببببببهييييييي
لفت هيا وحاووولت توووقف بس مااقدرت واصصعدت بقوووه فوق كوومه التراااب العاااليه وانقلللب الدبااااب وطاااحت ع الارض بقووووووه
العنود وجولين وهم يصررخون انزلوا وهم يرركضوون لها
اقعدت جولين بالارض بقوووه وحطت يدينها ع كتف هيا بخوف:هيااا هياا هياا ررردي علليي
العنود وهي تبعد الطرحه عن وجهها وهزتها:هياااا هيااااااا(وارفعت راسها وانصدمت وهي تشووف الدم اشهقققت بقوووه صاررت تتدور جوالها بس تذكرت انها نززلت):معك جوالك؟؟
جولين وهي تتدوره:لااا
العنود وهي تتلفت كاانوا اهلها بببعيد تخااف تتاخر ع هيا انتبهت لووجود شخص مو بعيد مراا اركضضت له
جولين بصرااااخ وهي حاااطه راس هيا بحضنها واسير وااقف مصدوووم جنبهاا:اللللعنوووود وووووييين بترووووحي؟؟
اوقفت العنود وراء الشخص وبصرراااخ وهي تصيح:ممكن ااا ممكن تسااااعد اختتيي طااحت من االدباب وممدري وشفييها واهلي بعديين
وقف بصدمه وبخوف:وينها؟؟
اشرت العنود بيدها ع مكان هيا وهي مو قاادره تشوف الشااب ززين:هنااااك
ركض قبلها والعنود وراءه قعد ع ركبه كانت هيا مميله راسها سحب راسها وحطه بحضنه وبعد شعرها اننصصصصصصصصصصصدم""هياااا""شالها مثل المجنون والعنود وجولين يركضون وراءه حطها بسياارته واركبوا جولين والعنوود معه وصرخ للبدي قاارد:ناااااصرررر ااقررررب مستشفىى
ناصر وهو يشحط بالسيااره:حاااضر طاال عمرررك
جولين وهي تضم اسير وتبكي وبنفس الووقت خاايفه لانهم رااكبين مع شخص غريب
العنود وهي شااده ع يد هيا وبهمس:هيا اصحييي هيااااا
وصلوا المستشفى نززل سعوود وهو شاايل هيا ويركض فيها والعنود وجولين واسير يركضوون رواءه



 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 08:15 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آآلـبـ((45))ـآآآرررت
بــيــت لـيـلــى
ام مازن:هذولاء وين اختفوا؟؟ارسلها تقومه ماعاد ترجع هي
هدى وريما:هههههههههههه
ام ياسر:ياخليهم ياام مازن تراهم معاااريس ولا تبيت سووين الخاله الي تغث مرت ولدها؟
ام مازن:لا والله بس الوقت تاخر وهو مااصلى ومن تبين اغث ليلى؟؟ياعمري هذي بنتي
ام ياسر:الله يخليك لهم
ام غاده وهو تقطع السالفه بقهر:اقوول ام مازن
ام مازن:هلا
ام غاده:انا بعزم مازن وليلى بستراااحه ولاتقولين لا لان خلاص حجزت الاستراااحه
ام مازن بخجل من اختها:خلاص ياحياتي والله ماكان له هالكلافه
ام غاده بحقد ونظرها بعيد:لا كلافه ولا شي
هدى بهمس لريما:حاسه انو فيه شي؟؟
ريما بنفس الهمس:اكيد فيه ولا خالتك عمرها سووت شي زين
هدى:الله يسترر يارب
ريما:ويحمي مازن وليلى
غاده""اااه ياليلى مااتدرين وش الي قاعد ييصير اكيد الحين نايمين مع بعض بس والله ماخليك تتهنين فيه هوو يحبني اناا ايه يحبني انا""

غــرررفــه مــنـآآآآل
افتحت عيونها ع خفيف تحس بتعب بس اسكتت وهي تحس بانفااس تلامس رقبتها نزلت عيونها وشافت يد وباين انها يد رجال ملتفه حول خصرررها ابلعت ريقها بخووف وهي تحس بجسم خلفها بس لاازق فيها بقووه اووقفت بسررررعه وانصدمت لما شاااافته ظلت يده بالمكان الي قاامت منه وشعره مبعثر ع وجهه وراسه ناازل عن الوسااده الي باين انها كاانت هي ماخذه المسااحه الاكبر فيها والغطاء الي مرمي بالارض ارفعت عيونها وشعرها مبتعثر ع وجهها بعدت خصله عن وجهه وحطتها وراء اذنها اضرربته من فخذه بقوووه:هييييييييييه هيييييه انتتتت هييييييه انتت اصصحىىى قووووووووم هيييييييييييه لااتسوي نففسك نااااااايييم هييييييييه(ابلعت ريقها بخوووف لما ماشافت منه اجاااابه حست بالهواء الي لفح ظهرها بقووه لفت وشافت المكيف منزل وبالضبط نااازل ع ماازن قربت منه وحطت يدها ع راسه وااننصدمت لما شاافته حااااار يييطبخ ارفعت المكيف بسررعه وحطت تحت راسه وساااده وغطته وانزلت تحت وكان ظلاااام ناظرت الساعه بيدها شافت تاشر لـ12:00 لـيـلا اركضت تحت وجاابت كدماات وعلبه وسييعه حطت فيها مااء واصعدت فوق اقعدت جنبه ع السرير وصارت تحط كمااده وتشيل كمااده مررت ساعتين بعدت الكمااده وشافت حرارته خفت اوقفت وصارت تتدور بدرج منال مقيااس حراره متعووده ان منال تحط بهذا الدررج ادااويه وحووسه ابتسمت بفررحه لما لقت المقيااس اسحبته وقااسته تنهدت برااحه لما شافته 38""الحمدلله انززلت""ناظرت تقااسيم وجهه والكمااده ع راسه وشعره بعضه صار فوق الكمااده وبعضه منتثر بااهماال ووجهه صاير اااصفر ناظرت حوواجبه الكثيفه المرفوعه وانزلت لخشمها ابتسمت بس اختفت الابتساامه وصار بداالها دمووع وهي تتذكر لما كانوا بالمتووسط تقرريبا
ماازن:اانتتتي قصيرررررره
ليلى وهي تتخصر:ااززين منك ع الاقل خششمي مو كبيررر ززيك
انقهر لان العيب الوحيد فيه خشمه بس ماهو شين مرا:كووولي تبببن ااحسسسن منك
ليلى الي استانست:لاا مو ااحسسن ع الاقل انا قصيره بس قصرري حلووو واكييد بطووول بس انت خشممك ماله حل
انقهر وتقدم وششد شعرررها:قوووولي اسسسسسفه
ليلى وهي تحاول تفك شعرها:ااه مو قااايله ففكنني عممممميي
غمضت عيونها بقووه ع الذكرره كانوا مرااهقين بروح اطفااال مدت يدها والمست خشمه وبهمس:ااحبك ليش مااتحس فيني وترحمني نزلت عيونها لشفايفه الوسيعه بس بنفس الووقت متفووخه وعووراضه ابتسمت باالالم وتنهدت وشالت الكماااده وحطت غيررها وتفكيرها كله بالذكريات معه سواء كانت حلوه ولا مرره



الـمـسـتـشـفــى
افتحت عيونها وهي تحس بدووخه""وينني؟؟""مدت يدها وشافت المغذي موجود تنهدت ونزلت يدها لفت وشافت مي نايمه بالسرير الي جنبها تنهدت وشافت الساعه المعلقه ع الجدار تاشر ان نـصـف آلـلـيـل صاار حاوولت تااقف بس ماقدرت
صحت وهي تحس بحركه اوقفت بسررعه وهي تشوف فجر قاعده اركضت لها وامسكتها:وش تبي فجر؟؟خليني اساعدك
فجر بهمس:ابي اروح للحمام وبصلي بس ابي افك هالمغذي
مي:لا لاتفكينه مايحتااج(واسحبت العصا الطويله الي معلقه فيه المغذي>>سوري ماعرف اسمه<< وابتسمت):يلا قومي
ناظرتها فجر بنظره امتنان وبشكر واوقفت واتجهوا للحمام بس قبل مايدخلون:مي اقدر اروح لحالي
مي بخوف:ااكيد؟؟
فجر:ايه اكيد
مي ببتسامه راايقه:طيب ياحياتي اجل انا بروح اجيب لنا اكل من الكاافي تحت
فجر الي ردت الابتسامه ببتسامه بالقوه طلعتها عشان مي:طيب(وادخلت الحمام)
اطلعت مي للكافي الي بالدور الاول عشان تجيب لهم اكل ادخلت المصعد لما جاء يسكر دخل واااحد بسرررعه ولف لها وضحك:ااسف
ناظرته مي بفهاااووووه""جااك؟؟؟""صااار فوق راسها ملوون علامه تعجب""هذا وش جاابه هنا بهذا الووقت؟؟""اسكتت
(طبعا جاك ماعرف مي لانها متغطيه كان واقف قريب من الباب وهي وراءه)
فــجــآآآآآآآآآآآه
اصرخت مي وترااجع جااك بقوووه من قووه الهززه الي صاررت فجااااه
صار جاك يتنفس بصوت عالي ولف ع البنت:انتي بخير اختي؟؟
ناظرته مي بخوووف وقالت بهمس وكانها بتبكي:وشفيه؟؟ووقف؟؟
جاك ناظرها وحس صوتها مولوف وصار يضغط بالازرار:ايه شكله ووووقف
مي بصررررخه:ييييييييييييييييييييييممممممه
انصدم جاااك وقال بخوووف:هههددددي الحين يشتتغللل
مي الي بدت تبككي:اابي اميي ااه
ناظرها بصدمه كانها طفل لف وضغط ع زر الجرس بس مافيه أي رد وصار يضغط عليه شووي وتحرررك تنهد برااحه:خلااص اشتغل ههددي
امسحت دموعها مي بقوووه واسكتت بس دقيقه وووقف المصعد بقووووه لدرجه انها صاررت بحضن جااااك وصارت الانوار تشتغل وتتطفي
بلع ريقه جاك وهو يشوفها قررريبه منها ريحه عطرها جذبته بس بهذا الووقت طرت بباله مي بعدها بسرررعه وسكت
مي الي بعدت وزاادت بكي بكي خووف وبكي خجل واحرراااج غطت وجهها بيدينها واجلست بالزااويه وهي تبكي بقووه:ااه اااا اااه
بلع ريقه بخووف نزل ع ركبه:هددي لاتبكين اكيد بيدررون ان المصعد خربان ويصلحووونه وبنطلللع
اشهقت بقووووه واسسكتت:- - -
تنهد جاك وطلع جواله وشاف مافيه بث مايدري ليه بس تتااافف وقعد بالزااويه الثانيه ورمى شنطته الي كانت بخيووط طويله وتنحط بطريقه ماايله لف لها وشافه لازقه بالزااويه وتبكي ولامه جسمها لصدرها بعكسه الي مااد رجلينه بطوولهم:لو سمحتي ازعتيني خلااص بيفتحوون الباب اايه صح معك جووال؟؟
ناظرته مي باستغراب وبهمس:ايه
جاك وهو يمد يده:هااتيه
ناظرته باستغراب:ليش؟؟؟
تنهد جاك:بجررب يكلم ولا زي جوالي
طلعت شنطتها الي كانت وراءها وحطتها بحضنها وصارت تتدور جوالها دااخله
ناظر الشنطه بصصصدمه""هذي شنطتها؟؟لا اكيد تشبه لها"وقال يبي يشوف رده فعلها:مي؟؟
ارفعت راسها:نـعـ---(اشهقت وحطت يدها ع افمها ماكانت تبيه يدري انها مي بس هي غبيه اضربت راسها بيدها بحركه عفووويه وهي وماسكه بيدها الثانيه جوالها)
ابتسم لها وع حركتها العفوويه:هااتي الجوال
حست ودها الارض تنشق وتبلعها من الاحراج مدت جوالها واخذه
ناظره ماكان فيه بث تنهد ودق ع فرح الي حافظ رقمها عن غيب ابتسم لما شافها كاتبه فرولتي بس كان يعطيه انه مافيه شبكه تنهد ومد لها الجووال:تفضلي مافيه بث
مي الي هزت راسها وحست بتمووت من الكتمه استغربت:جاك ليش صار الجو كتمه؟؟
رفع راسه وانصدم لما شاف المروحه طفت بلع ريقه وحس الموضوع بدا يصير جد ماحب يخوفها فقال:مدري
اسكتت وهي تاخذ نفس:- - - -
وقف جااك وصار يضررب الباب وهو يصرررخ:ياااااهووو يااااعااااااااااااااااااللللللللللللللم ياااااااناااااااااااااااااااااس

بــيــت آآبـووفـيـصـل
ام فيصل الي من جت من المستشفى وهي تبكي:ااه اا ياويلي ع بنتي
ابوفيصل بطفش من مرته الي من جت من المستشفى وهي تبكي:بس ياامرره خلااص انتي سمعتي الدكتور قال انها بخيير
ام فيصل وهي تسحب منديل جديد:يالتيني ماتركتها وطعتكم
ابوفيصل:ااف عندها مي ومافيها الا العاافيه وبكرا ولا بعده بتتطلع واووعدك بكرا من يطلع الصبح اووديك لها بس ناامي
ناظرته وهزت راسه وحطت راسها ع الوسااده بس وين يجيها النوووم وبنتها بالمستشفى:- - -

بــيــت آآلـجــد
غـررفـه رريــم
ريم وهي تقعد ع الكرسي المعلق بالسقف:ااسفه ع اننا اجلنا الملكه
خالد بسررعه:وش هذا الكلام؟؟فجر تعباانه اكيد باانجالها بس ااااه
ابتسمت بخجل:سلامتك من الاااه
خالد:يااروحي انتي اااف متى يجي اليوم الي اكوون معك ببيت واااحد(وبخبث)والله لاووريك وشلوون الدلع
اضحكت بخجللل:خاااااالللد
خالد:ههههه يالبى الي يستتحووون
ريم:هههههههه

بــيـت آآآبـووونـآآآيــف
كانت قاعده بغرفتها وزهقااانننه لان متعوده بهذا الووقت تكون سهراانات هي ومي ولا تكلم ناايف بس مي ناايمه مع فجر ونايف عنده منااووبه وماودها تزعجه اسحبت جوالها وودقت ع جاك للمره الالف:ااااااااااااااااااف ووووشفييه جوواله مممققفل ااااااف اكييد مااافيه شحن هذاا طبعه (اوقفت وراحت للبلكووونه""مابقى ع زواجي الا اسبوووع ااه(ابتسمت)بنكوون مع بعض يااناايف بس(ارفعت راااسها وناظرت السماااء مدت يدها وحست بقطراات تنزل عليها نزلت راسها وهي تحس بالمطر الي بدا ينزل)بس كان ودي امي وابوي واخووواني يكنون معي بهذاااك اليووم""(ابتسمت بقووه ودموعه انزلت):ماما شوووفي بنتك بعد اسبووع عرسها بس ماانتي موجوده عشان تجهزينها بابا ووينك عشان تجيب له كتااب وتقول:ووقعي يابنتي وتوكلي ع الله ااه وينك فااارس انت وعدتني تزفني لزووجي وانت خاالد بعد هههه ووينكم؟؟ااه شوووق وويينك كنت تقولين انك بتمشين وراءي بالززفه(ارفعت راسها للسماء وقالت بلهجه ترجي) ااااااه ياااارب وووفقني وفقننننييي وواررحم اهلي
بـيــت لـيــلـى
فتح عيونه تنهد وهو يحس بالالم بكل جسمه تعدل بجلسته وشال الكماده عن راسه لف وشافها ناايمه ع يدها ووجهها يدل ع التعب واثاار الدموع وااضحه ع وجهها الطفوولي ناظر نومتها الي كان نص فخوذها ورجلينها بالارض وباقي جسمها ع السرير حرك يده ع اثاار الدموع ومسحها رجع انسدح وصار يناظر وجهها انتبه للعلبه العميقه الي فيه مااء وناظر مقيااس الحراره جنبه""كنتي سهراانه علي؟؟""تنهد بصوت مسموع وحط يد تحت ركبها ويد تحت رقبتها وشالها لين اوصلوا جنااحهم حطها ع السرير وغطااها وبهمس وهو يحرك بيده ع شعرهاا:اووعديني انك مااتخليني(ناظرها شووي بس مالقى جوااب اكيد ماراح يلقى جوواب بس كان عنده امل تنهد وطلع برا الجناح وبرا البيت كله)

الـمـسـتـشــفــى
الـمـصـعــد
بلع ريقه ومسح العرق عن وجهه حس بان الاكسجين كل ماله يقل لف وشاف مي متغطيه حس انها مختنقه زياااده:مي افصخي نقاابك وطرحتك كذاا بيغمى عليك
مي بصوت يلا يطلع:لاا ماابي
جاك تنهد ولف وجهه:مااراح انااظر لك بس افصخي ترا بتختنقين وبتمووتيين
لفت له بصصدمه وناظرته بقهر واخذت نفس عميق واسكتت وقالت تبي تضيع الساالفه:انت وش جاابك هنا؟؟
وهو يحرك اصاابعه:عندي صديق دكتور هنا كان يدرس بفرنسا بعدين رجع وكنت جااي اخذ فرح الا اشووفه وقال اقعد معي بس
هزت راسها واخذت نفس قوووووي كحت بقوووه تحس من جد ماعاد فيه اكسجين
جاك بقهررر:مي افصخيه ترا تختنقققيين
مي بعنااد:مااابي
وقف جاااك واتجهه لها
ناظرته بخوووف حاولت تااقف بس رجولها ماسااعدتها وبحركه عفوويه لفت وجهها لزااويه وقالت بسررعه وصوت عاالي:جاااااك تراانا ننعرررف ببببعض تكفففى لاااتسووي فيني شي
ابتسم ع هبالها مد يده وسحب كتفها بقووه لدرجه انها لفت له بكل جسمها مسك ذقنها وعيونه معلقه بعيونها وبيده الثانيه صارت وراء رقبتها وبحركه سريعه فك النقاب واسحبه وسحب معه الطرحه ورجع بسرعه لمكاانه وجلس رجل رافعها وصايره قريبه لصدره رجل ماادها وحط النقاب والطرحه وراء ظهره وع وجهه اكببرر علامه برروود ولا كاانه سوااء شي
مي لسى عيونها معلقه بالمكان الي كان جااك فيه""معقووله كاان قريب لي لهذي الدرررجه وريحه عطره صاارت بخشممي وعيوونه ونظااراته""لفت وجهها وشافت جالس نفس جلسته ولا كاان شي صاار لفت وجهها واخذت نفس""اشوا الحمدلله اقدر اتنفس احسن""
بلع ريقه مااوده يلف لها بس عيووونها كاانت شي ثاااني كانت كلها براءه وفيها للمعه غررريبه وريحه عطرها صح خفيفه بس كان يقدر يشمها تنهد بصوت مسموع دون مايحس بنفسه
مي لفت له بخووف:ووشفيك؟؟تحس بشي؟؟
ماناظرها وهز راسه بالنفي:لا
مي الي تحس نفسها غرريبه لانها مو متغطيه ومعها رجل نزلت راسها وارجعت ارفعته واخذت نفسس قووي وامسحت العرق عن رقبتها امسكت شعرها تبي ترفعه بس ماتدري كيف بكلتها نزلتها ع الكومدينا بجنب السرير الي كانت ناايمه فيه امسكته بيدها بس عورتها يدها:اااااااااف
جاك:وشفيك؟؟
مي لفت له:هااه؟؟ااايه لا بس شعري حررني زيااده وماعندي بكله
سكت وحااس بشنطته شووي ومد لها:خووذي
لفت له وشافت شااال امسكته وبهمس:شكرا
جاك وهو يااخذ نفس:العفوو

غــرررفــه فــجـــر
""ااااف تااخرت مي وين رااحت؟؟لايكون صار لها شي؟؟لاااا ان شاء الله مافيها شي""قطع افكارها دخول الممرضه وهي تقول:موعد دواء
ناظرتها فجر وهي خايفه ع مي هزت راسها وانسدحت وحطت الممرضه الدواء بالمغذي وقبل تتطلع لفت لفجر:ايووه مدام هذا دواء يخلي انتي نوووم عشان رااحه
انصدمت فجر وانقهرت انها ماقالت لها قبل:ااايش؟؟تعااالي شيليه بسرررعه
الممرضه وهي تمشي وتسحب ع فجر وسكرت الباب وطلعت
انقهررت واصررخت بقهرر:هيييييييييييه انتتتي هييييييييه تعااااااااللللللييي (صارت تحااوول تسحبه بس مااقدررت وحااوولت ومافيه ببالها الا مي شوي شوي وحست النعاااس بدا يجيها حاولت تسحبه بس ماقدررت شوي وماحست الا وهي نااايييمه)

الـمـصـعــد
بــعــد مــرروورر ســآآآآآآعــه
صاروا اصوواات تنفسهم عاااليه وبصعووبه يتنفسوووون
مسح العرق الي بصدره:ااه ااااه(وقف وفصخ بلوزته ورماها ع الارض يحس بيييمووت من الحررر وقله الاكسجيين قعد بقووه ع الارض وحط يده ع راسه)
مي الي تحس بتموووت الحر وصووت تنفسها كل ماله يزيد تحس انها مخنوووقققه حطت يدها ع رقبتها واامسحت العرق
جاك:مي افسخي عباايتك ااحسن لك
ناظرته وهو ماعليه بلووززه والعرق مااخذ مجرااه ع جسمه هزت راسها بالايجااب لان ماعندها أي مجاال ترفض اوقفت بصعووبه وافصخت عبايتها ونزلتها جنبها مدت رجولها بطولهم وقالت بهمس ينسمع:بنمووت؟؟
سكت ونزل راسه يحس الحين انهم من جد يمكن يمتوون ناظر ساعته شافها تاشر ان الساعه 2:40 تنهد لهم 3 ساعات الا ربع وماحد جااء بنقذهمم بدا يحس ان الموت قرب:- - -
ابلعت ريقها وبدت دموعها تنزل وبصوت كله بكي:بس انا ماابي امووت الحين مااابي امووت كذاا اااه ماااابي(اووقفت بانفعاااليه وصاارت تضرررب الباااااااااااااب)سااااااااااااااااعدووووووووني
ااااه ااااااااااااااا ييييييييييييييييييييييببببببببببببببببببه
وقف وناظر لها بصدمه تقدم لها ومسكها من كتووفها بقوووه:مي خلااااص هدددددي ميييي خلااااااااااص
اصرخت وهي تضرب الباب وتبعد يدين جااك عنها:ببببببعدددد ابييييييي اطلللللللللع ماااااابيي امووووت هنااا مااااااابي(بدت تهدى طاحت ع الارض وهي تشاااهق غطت وجهها بيدينها):ااه اااه اااااا اااه ااا
نزل معها وهو لسى ماسك كتوفها ناظرها بالالم مايقدر يشوفها منهااره كذا قرب منها وضمها بقوووه وبهمس:لاتخاافين بنطلع من هناا بنطللع بنطلللع اووووعدك اووعدك
اشهقت بقووه وضمته بكل قوتها خااايفه تكون هذي نهاايتها خاايفه تموت هنا:ااه ااااه اااااااااااا اه ااه
فجااااااااااه نززززل المصصعدد بقووووه اصررخوا وشدوا ع بعض وكلهم بقلووبهم يقوولون شي وااحد:يااارب اررحمنااا
وقف بقووووه كاانوا شاادين ع بعضض ومغمضين عيونهم فتح عيونهم شوي شوي وبعدوا وهم متفشلين بس ماهو وقت خجل وقف جاك ورفع عيونه للباب وشااافه مفتووح شووي مسك يدها بقووه ورجعها وهو يناظر الباب بخووف:خلينا رواء
ارجعت لاخر المصعد معه وهي تشوف الباب المفتووح شوي اقعدت ع الارض بنفس مكااانها وهي تحس ان الاكسجين خلص
قعد جاك بنفس مكانه وهو يحس بيغمى عليه لف وشاف مي رافعه راسها وتناظر السقف

مـسـتـشــفــى
كانوا واقفين العنود وسعود وجولين واسير
العنود وهي تناظر سعود""احس اني شفته قبل بس وين""
((طبعا سعود تغير لان يبي يربي لحيه وطالع له شوي شعر))
جولين:مشكور خيوو تقدر تروح لان اكلمت اهلنا والحين بيجوا
سعود:لا عادي بقعد لين يجي احد
طلع الدكتور:لاتخاافوا هي بخير الحين بس جتها ضربه بالراس ولفينا راسها بشاش تقدرون تخذونها الحين هي صحت
سعود بهمس:الحمدلله(لف وهو يشوف شاب ومعه حريم جايين باتجااهم)
راشد بخووف:وش صااير؟؟
كانت بتتكلم جولين بس قطع عليها سعود وهو يمد يده:لاتخاف اختك بخير
راشد ناظره باستغراب:- - -
جولين:رااشد هيدا الشااب ساعدنا وهوا الي جاابنا لهووون
ابتسم راشد وشد ع يده:مشكوور تعبنااك معنا
سعود بسررعه:لا وش دعووه ماسوينا شي هذا وااجب
راشد ابتسم:هههه مدري وش اقوول
سعود:هههه لا تقول شي عادي
راشد:طيب بس ابي رقممك
سعود""ييسسس"":ايه اكيد تفضل 050- - - -
راشد:مشكور ثاني مره
سعود:العفو ويلا عن اذنك والحمدلله ع سلامه البنت
راشد:الله يسلمك وبيننا اتصال باذن الله
سعود ببتسامه:ان شاء الله مع السلامه
راشد:مع السلامه

مــطــآآآر الـمـلـك خـآآآلـد
ابتسمت وهي تقعد وامسكت يده:ندووري
نادر:ههههه وش ندووري؟؟
اسيل وهي تمد بوزها:وشي مو عااجبك؟؟
نادر وهو يشد ع يدها:داامه طاالع من افمك اكيد بيعجبني
اسيل:هههههه
نادر:بس ماكان له دااعي هذي السفره اخاف يصير شي لك ومااقدر احمييك هناك
اسيل بزعل:نااادر وش هذا الكلام؟؟لاتخااف ماراح يصير شي
نادر:بس - - -
قطع عليه فيصل وهو ياقف عندهم:خلاص خلصت كل الاورااق بوابتكم رقم 19
اوقفوا وقال نادر بامتنان:مشكوور فيصل تعباانك معنا بالفجر
فيصل:لاتعب ولاشي عاادي
نادر:اوك بس قول لفجر اننا جينااها وكانت ناايمه
فيصل:حاااضر(وسلموا ع بعض)
نادر:مع السلامه
فيصل:مع السلامه

الـمـسـتـشــفـى
غــررفـه هــيـآآآ
كانوا العنود وجولين جالسين يقولون لها عن الشاااب ويتكلمون بحمااااس
هيا بخجل:ووجعه انتي وهي خلااص مابي اسمع""ااه ياسعوود وينك؟؟ليش حظي كتبي لي احب وااحد مستحيل اشووفه مره ثاانيه""
العنود وهي تتغطى لانهم بيطلعون:بس تصدقين هيوو احس اني شفته قبل
هيا وهي تناظر لها باستغراب:كيف؟؟وين يعني؟؟
العنود وهي تهز كتوفها:مدري والله
ام سامي وهي تساعد هيا وتلبسها عبايتها:يلا ييمه يلا امشواا
((اطلعووا من المستشفى واتجهوا للبيييت وهم تعبااانين بس العنوود لسى مصره انها شاافته قبل بس ماتدري وين؟؟اما هيا باالها مشغوول بسعوود وانها مستحيل بتقدر تشوفه ثاني مره))

بــيـت آآآبـوومـشـآآآآررري
كان واقف بالحديقه تحت المظله وهو يشووف المطر الي ينزل بقوووه""ااه يافجر كيفك الحين؟؟وشفيك؟؟وش قصدها مي بكلامها؟؟انا وش سووويت؟؟ااااااه معقووله شاافتني ذاك اليوم؟؟لالالا مستححححيل مستتتحيل ااه ودي اضمك لصدري واقولك اني احبببك مشتااقلك مووت لولا العيب كاان قعدت عندك لين تصحين اااه""

الشواارعْ ،
مُظلمَهْ !
والنوَوَوَر خآآفتّ ‘
والمطـرَ من أمسّ ،
...... مآوقفَ صّبيـبهَ ه َهَ َ!
هذا / جوّ وحسَ وشعورْ وتهآفتّ
الحبيب : الليّ مفااارق له ;حبيبه

الـمــسـتـشـفـى
الـمـصــعــد
كانوا خلااص شوي ويفقدوون وعيهم
جاك بضحكه استهزاء:ههه ماتووقعت بيوم اني بمووت كذا بس تدرين فيه شي حلوو بمووتي
ابتسمت بالالم وبصوت اقرب للهمس:وشي هو؟؟
جاك لف وناظر لها بتامل:انتي
لفت له وناظرت وصارت ترمش وتجمعت الدموع بعينها ماقدرت ترد وماعرفت ايش تقول بس صارت تنااظر له
ماشال عينه عنها مد يده ومسك يدها بقووه:اذا بمووت ابي يدي تكون بيدك ماابي امووت وانتي بعيده عني مي(سكت شوي بعدين قال وهو يتكلم بصعووبه وصوت متقطع):آآحـ--ـبـك
ناظرته اشهقت بقوووه وشدت ع يده ورجعت راسها ع وراء والعرق يسري بكل جسمها والاكسجين خلاص خلص:وو اا و انا بـ--ـعـد
تعلقت عيونهم ببعض والخووف ملك قلبهم
رفع اصبعه وهو لسى ماسك يدها بيده الثانيه وعيونه بعيونها:آشـ--ـهـ--ـد آآن لاآلـه الا اللله وآآن
مـ--ـحـمـد ر اا ررســووول اللله
ناظرته وقالت معه نفس كلمااته وهي خااايفه مو من الموت لا خاايفه من الي بعد الموووت شوي اظلمت الدنيا بعيونهم وتحولت من الالواان للسوووااد


ماوعدتْْإنكـ| تقاسمني..! المحبه،،..
تبقى"لي" حبٍ .. ولدروبيٌ دليـل~~
بسّ حسافه آلَمــوت كان اقرب وارحم}
حسبي الله ،، وحدهـ ونعم الوكـيـل

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 08:19 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آآلـبـ((46))ــآآآآآآررررررت
الـمـسـتـشـفــى
الــســآآآآعــه 6:00 صـبـآآآحـآآ
مر دكتور وقف قدام المصعد وانتبه ان عاالق لف ع عامل نظاافه وقال باستغراب:من متى والمصعد خربان؟؟
العامل: ممكن من الساااعه 12 باليلل
سكت ولف بيمشي بس وقف ع صوت احد اصدقاءه:هلا
الدكتور الثاني:وشلونك؟؟
الدكتور االاول:بخير انت وشلونك؟؟
الدكتور الثاني:بخير الا تعاال جاك جااك هو طلع من عندي وقال بيرو حلك
الدكتور الاول باستغراب:لا
الدكتور الثاني:كيف لا؟؟هو طلع من عندي الساعه 12 وقلت له انك بالدور الي تحتي ع طول
انصدم الدكتور االاول:اااااااايش؟؟؟
ناظره باستغراب الدكتور الثاني:ووشفييك؟؟
لف ع المصعد وقال:هذا المصعد خربان من الساعه 12 امس(وناظره بخووف)
االدكتور الثااني بصررررخه:اااااااااايش؟؟يعنني ممكن جاااك مجود فيه(رفع رااسه وصررررخ ع وااحد من موظفين الاستقباال):كلللللللللللم الدفااااع المدننني بسرررررررعه فيييه ناااس عالقين بالمصصعد بسررررعه(وركض للمصعد والدكتور االاول معه)


بــيـت لـيـلــى
قامت ليلى واستغربت لما شافت نفسها بجنااحهم""من جابني هنا؟؟اااف"حطت يدها ع بطنها الي طلع صوت بعلامه جوع""ايه والله انا لي يوومين ماكلت شي""اوقفت وراحت للمطبخ انزلت ومالقت االا الخداامه تسوي فطور تنهدت:ريتا
لفت لها الخدامه:نعم؟
ليلى:سووي لي فطور وجيبيه بالصاله اوك؟
الخدامه:اوك بس شو يبغى فطور؟؟
ناظرت ليلى الي هي مسويته وقالت بعدم اهتمام:عاادي أي شي من هذا الي مسوويته
الخدامه وهي تهز راسها:اوك
طلعت واقعدت بالصاله كانت بتشغل المكيف بس كاان باب الصاله يطلع ع الحووش مفتووح وكان الجوو يجنن فما شغلته امسكت الريموت وصارت تتططق بالقنوااات:ااف مافيه شي زززين(اوقفت ع قناه زي افلام(قناه هنديه)وكان فيه وحده ترقص ابتسمت اعجبتها الاغنيه وصارت تشووفها)
ببتسامه وهو مترااكي ع باب الي يطلع للحوش:مندمجه؟؟
نزت بخوف واشهقت وحطت يدها ع قلبها وناظرته:ااه ييمه مازن؟؟خووفتيني
ناظره وابتسم وقعد بقووه ع الكنب جنبها وناظره:مااظن اني اخوف؟؟
ناظرته باستحقاار ولفت تكمل الاغنيه لف وصار يشوف معها
بدت البنت الي بالاغنيه تررقص وهي تهز وانزلت ع رجال وهو يغني معها وبدوا يرقصون بحركات اغراء((تعرفون الهنوود ورقصهم وحركاتهم))
طقت القناه ليلى بسرعه وهي منحررجه لان مازن قاعد جنبها وهي مشغله هذي الاغنيه
مازن:ليش طقتيها؟؟حلوه الاغنيه وشكل الفيلم حلو
ليلى بعناد:بس كذا ماابيه
ناظرها وكان بيتكلم بس قطع عليه دخول الخدامه وهي تحط الفطور ع الطاوله الصغيره الي قدام ليلى
ارفعت راسها ليلى لها وببتسامه:شكرا ريتا
ريتا وهي ترد لها الابتسامه:العفووو(وارجعت للمطبخ)
مدت يدها بتاخذ خبز بس يد مازن اسبقتها واخذت قطعه خبز التوست وسحب الملعقه ودخلها بالمربى وصار يدهن التوست
ناظرته بقهر:خيرر اخ ماااززن؟؟اظن الفطووور لي مو لك(ومدت يدها تبي تسحب التوست بس هو رفعها فوووق بعد مااخذ منها لقمه وبضحك):ههههه تعالي خوذيها
ناظرته بحقد واوقفت وووقف هو بعد حطت يد ع خصررها واليد الثانيه مدتها له وبتهديد:مااااززن هاااتها بسسرررعه ماالي خلق ملااغتك الحين
مازن بضحك ينرفز:ههههههه قلتلك تبينها تعالي خوذيها(وناظرها بتركيز)يااقصيررره
ناظرته بقهر ووحقد ودها تذبحه كاان اطووول منها بكثيررر ورافع التووست اعلى شي بيده:ازززززيين منك ياااابوو خشم
مازن:هههههههه هذا الي تقدرين عليه يااقصيررره
اصررخت بقهررر:اناااااا مووو قصيرررره يااااسخيييف
مازن"""يالبى وهي معصبه""":ههههههه اذا مو قصيره اثبتي لي وخذوي التووست
ناظرته بقهرر ودها تصيح صارت تنقز وتمد يدينها بمحااووله تااخذ التوست منه بس ماافيه فاااايددده وبصراااااخ:هااااااااتتها ياااااادددددددددب
مازن بتعاابير تقهر وهز راسه ع خفيف:نو نو نو(ونزل التوست عشان ياخذ لقمه بس ليلى انقزت تبي تاخذها منه زلت رجلها وطاااحت فووقه وطااح هو ع الارض وطااحت التوست بعيد)
تعلقت عيونهم ببعض انفاااسهم تضااربت مع بعضها وصدرهم تلامست بعضها
ابلعت ريقها وهي تناظر عيوونه اوقفت بسررعه واخذت التوست من الارض وقالت تبي تضيع السالفه دون ماتناظر له:ششففت اخر استهتاارك هذي النعمه بالارض(ولفت تبي تحط التوست بالصينيه بسسس اشهقت بقوووه واثبتت وعيونها توسعت بعلامه صدمممه لما شفاايف ماازن صارت ع شفااايفها تجمد كل شي بهذي اللحظه)

هدى من فوق الدرررج:رريمااا بسرررعه تاخرنا ع الامتحاا- -(تنحت وهي تشوف المنظر الي قدااامها)
ريما وهي تصقع هدى وحطت يدها ع راسها:اااي وشفيك وقفتي كذا؟؟(وطلعت راسها من وراء ظهر هدى وااشههققت بصووت عالي)
مازن الي استوعب وش سوووا بعد بسرررعه وحرك اللسانه ع شفايفه وطلع برا البيت دون أي هدف اما ليلى ظلت مصدووومه من حرركته الي ماتوقعتها ابداا
اركضوا لها هدى وريما>>مسكينه طااحت بيين يدينهن>>
هدى بضحكه وهي تحرك يدها قدام وجهه ليلى:لولو وش كنتوا تسوون؟؟
ريما:اايه لولو عااتي قوولي لنا
هدى:هههه استغفرالله عييب عليكم مااعندك غررفه تسوون فيها الي تبووون
ريما:هههه ايه والله يعني احمدي ربك اننا انا وهدوش الي شفنااكم مو امي ولا عمي ولاخاالتي
هدى وهي تايدها بتتطنز:ايه اايه صح ولا يااسر
ابلعت ريقها وناظرتهن من فوق لتحت واصعدت لجناحهم وهي لسى مو مستووعبه الي صااار


الـمـسـتـشـفــى
اوصلوا الدفاع المدني وبدوا يفتحوون المصعد والدكاتره والمسعفين مجهززين كل شي افتحووه بعد نص ساااعه اوقفوا ثوااني وهو ينااظرون اشكالهم كانت مي بنفس مكانها وجاك بعد بس يدينهم متمسكه بقووه ببعض اركضوا لهم
حط يده ع رقبه مي:فيييه نبض(وناظر الدكتور الثاني الي ركض لجاك وكانه يساله بعيوونه اذا فيه نبض)
الدكتور الثااني سكت شوي بعدين قال وهو يتنهد برااحه وابتسم:ففييه بسرررعه قربووا (فكوا يدينهم وحطوا كل واحد ع سرير ومشوا فيهم باتجاهات مختلفه)

بــيـت آآآبــووونـآآآيــف
الــسـآآآعــه 7:00 صـبـآآحـآآآ
دق التلفووون بارجااء القصرر الضخم قربت الخدامه منه وارفعته وهي مستغربه من يتصل بهذا الوقت:الوو
المتصل:السلام عليكم هذا بيت محمد الفارس؟
الخدامه:يس
المتصل:اعطينيه ضروري
الخدامه:اوك من اخبره؟؟
المتصل:المستشفى
الخدامه:حاضر(ونزلت السماعه واوصلت جناح محمد وزوجته وطقت الباب)
فتح عيونه محمد باستغراب وناظر ساعته:ووشفيه؟؟
ام نايف:الله يستر (وقامت وافتحت الباب):وشفيه؟؟
الخدامه:مدام فيه رجال ع التلفون يبغى مستر محمد ضروري يقول مستشفى
نزلت راسها بخوف:ضروري؟؟مستشفى؟؟الله يستر طيب خلاص روحي(وارجعت داخل):محمد فيه واحد ع التلفون تحت يبغاك ضروري ويقول انه من المستشفى قوم بسرعه اخاف احد فيه شي
قام بسرعه واتجه للصاله تحت وامسك التلفون وام نايف واقفه وراءه بالضبط:الو
المتصل:السلام عليكم
ابونايف:وعليكم السلام
المتصل:محمد الفارس؟؟
ابونايف:وصلت
المتصل:معك مستشفى - - -
ابونايف""هذي المستشفى الي فيها فجر":اايه وشفيه؟؟صاير شي؟؟
المتصل:بنتك مي محمد الفارس بالعنايه المركزه وضروري تجي توقع ع اورااق
انصدم وكان احد معطيه كف وبهمس:مي؟ااا وشفيها؟؟لا لا اخوي انت اكيد غلطان بنتي كانت مرافقه عند بنت عمها عندكم ماهي تعبانه هي
ام نايف وهي تمسك ثوبه:مي؟؟وشفيها مي؟؟بنتي وشفيها؟تكلممم
المتصل بحزن ع ابونايف:لا يااخوي انا متاكد تعال وتعرف كل شي
ابونايف بارتباك وخوف الاب:طيب طيب ااا دقايق واجي مع السلامه
المتصل:مع السلامه

ام نايف:ووشفيها بنتي؟؟هي وش دخلها فجر الي تعبانه مو مي
ابونايف وهو يركب المصعد مستعجل وتركب معه ام نايف:مدري مدري اكيد غلطاانين بروح لهم
ام نايف وهي شوي وتبكي:طيب وش قال لك؟؟بنتي وشفيها؟؟
ناظر زوجته وماقال شي:- - -
ام ناايف:رردي علي ليش سااكت
ابونايف وهو يطلع من المصعد:ممدددري قلت لك مددرري
ام نايف وهي تلبس عبايتها:برووح معك
ابونايف هو يطلع برا الجناح:مااله داعي ياامراه اقعددي
ام نايف بعنااد:قلت لك برووح
ابونايف سكت وماعلق لانه الحين خاايف ع بنتي وكلمه الرجال تكرر بعقله""العناايه المركزه""ليه؟؟:- - -(ركب السياره واركبت ام ناايف ومشى بسررعه)

فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآآآ
ياسمين وهي تتامل سامي وهو ناايم بهدوء ومبتسمه
فتح عيونه ع خفيف وابتسم لها مد يده ومسك اطراف اصابعها:ااه وشفيه حبي قاايم بدري؟؟
ابتسمت له:حبك مو قاايم بدري بس انت قايم متاخر
ناظرها باستغراب:ليه كم الساعه؟؟
ياسمين:11(الظهر)
تعدل بسررعه ومسح وجهه:اووما؟؟ليش ماصحيتيني؟؟
ابتسمت بقوه:هههه اعجبني شكلك وانت نااايم وماصحيتك
سامي:ههههه يالبى الي معجب فيني(وبمزح)تعاالي عطيني ضضمه قبل مااروح للحمام
اضحكت وهي تااقف وقالت بدلع وهي تهز راسها بالنفي:نووو
وقف فوق السرير وحط يده ع اذنه:ووش قلتي؟؟ماسمعت؟؟
ياسمين وهي تسوي نفسها خاايفه وترجع ع وراء وناويه تهرب برا الغررفه:هاااه لاا لا ماقلت شي (ولفت تبي تتطلع برا الغرفه بس يدين سامي الي التفت حول خصرها وارفعتها وقفتها صارت تضحك بصوت عاالي لفت يدينها فوق يدينه):ههههه ساااامي هههه
صار يدور فيها هو يضحك:ههههههه
ياسمين:هههه ساامي الووولد
وكانه تذكر انها حاامل نزلها بسررعه لفها ومسك كتوفها:فيك شي؟؟تحسين بشي؟؟
ابتسمت:لا ماحس بشي امم متى بترجع للسعوديه؟؟
سامي وهو يتنهد براحه ويمشي للحمام:بصرااحه ودي نقعد هنا كم شهر ابي اخذ فتره نقااهه(لف لها هو ماسك باب الحمام)ونااخذ شهر سعل تراانا مارحنا هههه
ابتسمت بفرررحه:هههه اووك الي تشوووفه


الــمــســتــشــفـــى
اوصلوا ابونايف وام نااايف وادخلوا قسم العنايه المركزه ولقوا هناك ممرضه
ابونايف بخووف:لو سمحتي بنتي هنا اسمها مي محمد الفارس
الممرضه:ايووه تفضلوا من هنا (ومشت قداامهم واوقفت قدام غرفه بجنب الباب نافذه من قزااز كبيره):هذي هي بس ممنوع الدخول
ام نايف الي ماقدرت تتواازن وهي تشوف بنتها والاجهزه حولها بس ابونايف سااندها:يااويل قلبيي بنتي وشفيها؟؟
ابونايف بصدمه وهو ماسك مرته:وشفيها؟؟هي ماكانت مريضه
الممرضه:الحين بنادي الدكتور يشرح لكم لك شي تفضلوا ع هذي الكرااسي وثواني وهو يجي لكم
هز راسه والصدمه لسى بااينه عليه اقعدوا وهو يدينه لسى ملفوفه حول كتوف مرته وسااكت
ام نايف وهي تشااهق من البكي:وش صاار؟؟كاانت ناايمه عند فجر وشي الي خلها تووصل لهنا اااه اااا ياويلي عليك يامي
بلع ريقه وماقدر يرفع عيونه ويشوف بنتها او ز يماه يعتبرها طفلته والاجهزه حولها مغطيتها من كثررها قطع افكااره وصول الدكتور
الدكتور:السلام عليكم
ابونايف الي وقف ويد ام نايف وهي تبكي ملفته حول ذرااعه:وعليكم السلام يادكتور بنتي وشفيها؟؟ماكان فيها شي
سكت الدكتور شوي بعيد قال:ماني عارف كيف اقولك بس بنتك انحبست بالمصعد تقريبا 5 ساعات وصار عندها نقص للاكسجين ولما انقذنااها كان نبضها ضعيف بس الحمدلله قدرنا نسعفها والحين هي تحت الملاحظه لين يرجع تنفسها وحالتها زي ماكانت
اقعدت ام نايف بقوه ع الكرسي ويدينها متمسكه بذراع زوجها وعيونه بصدمه:ااييشش؟؟
ابونايف بعصبييه:وووكيف بنتي تنحبس بمصصعد 5 ساااعاات وماحد يدررررريي ولحاااللهااااااا وشلوون حسسست بالخوووف؟؟انتتتت تعرررف من انااا؟؟والللله لااااسكرر مستشفاااااكممممم
الدكتور:ههددي لوو سمحتتت وبنتك مااكانت لحالها كان معها شاااب
انصصصصصدم وبصرررررخه:بببببببببعددددد؟؟واللله ماااخلي يصببح الصببح ع هذاا المستششفى(بعد يد مرته بقوووه وراح بعيد وطلع جوواله يكلم واحد يعرفه)
الدكتور الي تنهد وراح يبلغ المدير

بــعــدد سـآآآعـتــيــن
الكل درى عن مي وانصدموا واعرفوا ان الشااب كان جاااك وتقريبا الكل جاااء
الــعـــنــآآآآيــه الــمــرركــزززه
كانت وااقفه وحاطه يدها ع قزاز الي يطل ع غرفه العنايه وتبكي بقووه""جاااك لاتتركني تكفى لاتروح انت الووحيد الي بقيت لي بعد اهليييي اااه اااه جااك قووم قوووم":قوووم ااه قووووووووم(وصارت تضرب القزاز بقوووه بس وقفتها يدين وهي تمسك يدينها ارفعت راسها وشاافت ناايف ارتمت بحضنه):ااه ااا ااااه والله لوو صاار له شي لامووت مااقدر اعيش دووونه خلااص مابي افقد اخ ثااني ااه تكفى ناايف قووله اني ماقدر اعيش دونه قوله اني مو مسستعده افقد احد ثااني ااه ااا قوله قوووله اااه
ضمها بقوه وهو رافع راسه ويفكر باخته وصديقه الي مرمين بالعنايه:فرح فرووحه قلبي اا- - -
حطت يدها ع افمه وارتسمت علامات العصبيه ع وجهها:لاتقوول هذا الاسسم خلااص كرهته كل الي يقولونه لي يمتووون ماابيك تموووت بعد مااابي ااه اااا
نايف:فررح اسـ- - -(ماكمل كلامه لانه شاف ابوجاك جاء يركض ورراءه مرته)
مسك ابوجاك فرح من كتوفها وعلامات االخووف مرسوومه ع وجهه:فرح وشفيه جاااك؟؟
ام جاك وهي تبكي واشهقت وهي تشوف شكل ولدها وطاحت ع الكرسي(بالفرنسي بس بترجمه عربي بالعاميه):اااه ووللدي ااا لاا ماااصصدق يييمه وولدي وشفيه؟؟اااه فررررح وشفيييه؟؟ وش صاار؟؟
فرح وهي تبكي ماقدرت تكلم او تقول أي شي بس نايف انقذها لما سحب ابوجاك وصار يقوله عن الوضع: لاتخااف ان شاء الله بيكون بخير
سكت ابوجاك وقعد ع الكرسي غطاء وجهه بيدينه:يااارب ارحمنا ياارب ثبتني ياارب
اشهقت بقووه فرح لفت وجهها وطلعت برا القسم وبرا المستشفى كلها اوقفت عند كراسي عند البوابه حطت يدها ع افمها تمنع شهقااتها""اااه ااه ييمه ووينك؟؟ياارب لاتااخذه مني مالي بعد اهلي الي هوو انت اخذت اعز الناس ع قلبي اخذت الغاالين تكفى خله لي ااه""
نايف وهو يناظر لها تقدم لها ولف يده حول كتفها:هدي بيكوون بخير اوعدك
ناظرته بخوف:وعد؟؟
ابتسم لها بالالم:وعد
اسكتتت وكانها تذكرت شي:ومي؟؟وش صار عليها؟؟
سكت شوي بعدين قال:كلهم نفس الحاله لاتخاافين حالتهم باذن الله مو خطيره وبيصحوون اوعدك
نزلت راسها:يااارب يصحوون ياارب

آآيــطــآآآآلــيـــآآآآآ
اوصلوووا المطار ابتسمت وهم طالعين لبرا المطار ينتظرون تاكسي يجي كاان الجو خيااال مطر وضبااب وبررد خفيف
اسيل وهي تشد ع ذراع نادر الي ملتفه يدينها حولها وحطت راسها ع كتفه:يجنن الجوو
سكت ماعلق لانه مايقدر يقول حلو ولا لا لانه باختصار مايشووفه وقال يبي يضيع السالفه:ماجاء تاكسي؟؟
ناظرته بتامل تدري انه ضيع السالفه تنهدت وشافت التاكسي الي وقف:هذا هو وصل
نزل التاكسي وحط الشناط بكبوت السياره واركبوا هم
رجال التاكسي:الى اين؟؟
نادر وهو يمد له عنوان الفندق:تفضل
اخذه رجال التاكسي ناظره شوي بعدين نزله ومشى
نادر وهو يمسك اصابع اسيل ويلعب فيها:مبسووطه روحي؟؟
ناظرته ونزلت راسها ع كتفه وقالت بحب:داامني معك اكيد بكون مبسووطه
ابتسم وبهمس مايسمعه الا هي:الله لايحرمني منك
اسيل ببتسامه وهي تغمض عيونها:ولامنك

بــيــت مـنــيــفــه
ليالي وهي تكلم امها ومعصبه:يييمه وشلوون انا ابي اشووف مي؟؟ارسلي لي مشعل ولا مشاري والسواق هذا مااخذه ابوي الا يووم بغيته بعدين وين رااجو(سواق ثاني)
ام مشاري:ااف ليالي هدي خان وراجوا اخذهم ابوك عنده شغل بالمزرعه ومشاري راح يودي امي للبيت وتعبان مواصل من امس وبيرجع شقته وبيناام ومشعل ممدري وووينه ادق عليه مايرد
ليالي وهي تحس بتصيح:طيب وش اسووي؟؟ابي اجي اشووف مي
تنهدت ام مشاري:خلاص خلاص اشوف من يجيك وادق عليك
ليالي:طيب مع السلامه
ام مشاري:مع السلامه(وسكرت الجوال)ااف ياويلي من هذي البنت ياليل
فيصل وهو واقف:وشفيك عمتي؟؟عسى ماشر ليش تكلمين نفسك؟؟
ام مشاري:من هذي اللبنت اقلقتني تبي تجي ومافيه احد يجيبها
فيصل الي تذكر موقفهم وابتسم:ليالي؟؟
ام مشاري:وانا عندي غيرها اااف
فيصل:ولايهمك عمه انا اروح اجيبها طبعا اذا ماعندك مانع
ام مشاري:لا مانع ولا شي بس افتك من ازعاجها موافقه مشكور ياوليدي خلني اكلمها واقولها تتجهز
ابتسم فيصل:طيب يلا(وطلع برا المستشفى)
ام مشاري:هلا ليالي تجهزي بيجيك - -
ليالي بفرحه ماخلت امها تكمل:اوووك الحين اتجهز باي
ام مشاري وهي تهز راسها وتسكر الجوال:مع السلامه

بــنــفـس الـمـسـتـشـفـى
كان يمشي ويرجع متردد يدخل ولا لا لما سال الدكتور قاله انها مو راضيه تاكل وان حتى امها حاولت فيها بس بعد مو راضيه تنهد"وشفيك يافجر؟؟هذي انتي من يوم يومك كبيره راس ااف اخاف ادخل وتقوم والله تفضحني ااف اخاف تجي عمتي(يقصد ام فيصل)لا لا هي راحت لام نايف ااف بدخل وامري لله""تقدم وفتح الباب وهو خايف من رده فعل فجر اذا صحت وشافته


بــيــت لـيــلــى
اوقفت وهي تشوف نفسها بالمرايه بفستانها الذهبي الطويله ضيق بقووه وماسك ع جسمها وكت(دون اكمام)نفس القماش الفستاان فيه لمعه ومن تحت الركبه حركه السمكه تنهدت وهي تناظر مكيااجها بعد ماخلصت منه الكوفيره وكان شدوها دخااني ومكثره الكحل وروجها احمر صااارخ وتسريحتها الي كانت عباره عن بف ضخمه شوي وقصتها ع جنب وماسكتها بورده ذهبيه تنهدت""مو مطمنه لعزيمه ام غاااده هذي الله يستر""
افتحت الباب هدى بقووه:لولو يلاااا حنا بنمشي
ليلى وهي تسحب عبايتها الي ع السرير:يلا بروح معكم
ناظرتها هدى بصدمه:مجنووونه انتي؟؟
ناظرتها ليلى باستغراب:ليش؟؟
هدى:تبين الناس يتكلمون فيك لازم تجين مع زوجك وتروحين معه
هزت راسها ليلى:اايه طيب وين مازن؟؟
هدى:مدري عنك انتي وهو دقي عليه واساليه وقولي له بسررعه يجي لاتتاخروون يلا بااي
ليلى:طيب باااي(وامسكت جوالها ودقت عليه بس لقته مقفل ناظرت الجوال باستغراااب""وشفيه مقفل جواله؟؟اااف هذا وقته"")

اسـتـررآآحـه شـبــآآآآآب
كان جالس وبيده الظرف وصور متبعثرره منه ومرميه ع الارض وعيونه مثبته لقداام وماهو مصدق الي بين يدينه وعيونه ترمش بقوووه مستحيل يكون الي بين يدينه حقيقه صح هو سمعها مره تكلم بس بس ماتوقع تتعدى مساله المكالمات مستحيل ليلى تسوي كذا مستحيل ووقف بكل عصبيه ورمى الظرف والصور والاورااق بقووه ع الارض بعد مااطاارت بالسمااء وبصرررخه صاررت تتردد بكل الاسترااحه:مسسسسسسسستححححححححححححيييييل (وبدى صوته يهدى شوي شوي وهو يردد كلمه مستحيل):مستحيل مستحيل مستحيل لااااااااااااااااا(طاح بقوه ع الارض ع ركبه بوسط الصور والاورااق طاحت عينه ع ورقه باللون الاحمر مسكها وصار يقراء الموجود فيها""حبيبي مجووودي اشتقتلك موووت اممسس كنت روووعه انبسطت كثيررر حبيبتك:ليلى""غمض عيونه بقووه ورماها ع الارض وصل مسج لجواله(كان حاطه غير متصل بالشبكه)افتحه وكان من رقم""هاه كيف شفت الصور والرساايل اعجبتك؟؟هههه بصرااحه زوجتك مرااا خطيررره بالفـرااا--- هههه اكيد ماجربتها صح؟؟هذا شي بسيييط من الي كانت تسووويه وايه صح حبيت انبهك ترا هي كانت تتطلع مع بحجه انها تروح للدوام والسواق ينزلها بالمستشى وانا اجي اخذهاا حبيب ليلى:مااجد او زي ماتقول لي لولو مجوودي(رمى جوواله بقوووه ع الاااارض لدرجه انه صااار قطع صغيرره وصررخ باعلى صووته):حقييييييييييييييييييررررررررررررررررررررررر رر(وطلع ركب سيارته ومشى فيها بكل سررعته بعد ماجمع الرسايل والصور بنفس الظظرف ورماها بجنبه ومشى بعصبيه متجهه للبيت والحقد والشرار يتطاااير من عيونه)

آآآســتــررررآآحــه
ام مازن وهي واقفه بارتباك وبهمس:ام ياسر تااخروا مره
ام ياسر وهي تبتسم للمره الي ادخلت وناظرت ساعته وبنفس الهمس:مرااا(وارفعت صوتها شوي)رريماا ييمه ريماا
جت ريما بسرعه:هلا
ام ياسر بعصبيه:دقي ع اختتك وينها فيه؟؟قولي لها استعجلي
ريما وهي تتطلع جوالها:حاضر يمه(ودقت عصدت حواجبها باستغراب):مااترد ييمه
ام ياسر:ووشلوون ماترد؟؟حااوولي ثااني
ريما وهي ترجع تحاول:نفس الشي لاتخافين يمه يمكن بالحمام ولا تلبس عبايتها عاادي الحين تجي
تنهدت ام ياسر:الله يستر احس الليله مو مااره ع خير
ام غاده وهي جاايه وتمثل البراءه:ووين ليلى تاخرت مره الناس يسالون عنها؟؟
ام ياسر بخجل من ام غاده:والله مدري بس اكيد انهم بالطريق
هزت راسها وارسمت ابتساامه خبث ع وجهها ولفت لبنتها ووسعت ابتسامتها:اهاااا
ناظرت غاده امها بفرررحه وبحقد""مااحد ياخذ شي لي ياليلى هذا دررس صغيرر عشان تتعلمين تاخذين شي مو لك""وابتسمت بقووه للنااس الي حولها بدلع

فـــررنــســآآآآآآآ
تركي وهو يشيل الشناط:يلاا جولي مانبي نتااخر
جولي وهي تشيل بنتها وشنطتها وشنطه بنتها:يلااا امش ههه متحمسه اشوووف السعووديه
تركي وهو يحط الشناط بكبوت السياره ويركب:هههه ليه؟؟
جولي وهي تحط بنتها بكرسيها الخاص وتربطه بحزام الامان واركبت لفت لتركي وناظرته بتامل وحب:ابي اشوف المكان الي انولد فيه حبيبي ابي اشووف البلد الي طلع لي واااحد زيك
ناظرها بحب مسك يدها وباسها بقووه:احببك
ناظرته بنفس الحب:وانا اموووت فيك

بــيــت آآآبــوونــآآآيــف
ارجعوا ابونايف وام نايف وفرح بعد اصراار من نااايف
ام نايف وهي تقعد ع اقرب كرسي ودموعها بطرف عيونها:ياارب اشفي بنتي
اقعدت جنبها فرح وحطت يدها ع كتف ام نايف وصوتها مبحوح من البكي:لاتخاافين ياخالتي مالنا لاا الدعاء والصبر
هزت راسها بضعف:يالتني ماتركتها وماطعتك(تقصد نايف)
نايف وهو يقعد:ييمه انا ابيكم ترتااحون كم ساااعه بعدين رااح اوديكم بنفسي ومي ماعليها شر عندها نوف وريم وليالي بالطريق وجاك عنده الشبااب حتى ابوجاك وام جااك حلفت عليهم يرجعون للفندق يرتااحون بعدين يرجعووون (ولف لابوه وحط يده ع يد ابوها):ييبه
ابونايف بقهر:ناايف مانقدر ننقلهم للمستشفى ابوي؟؟
ناظره نايف:يبه اسمعني هم مالهم ذنب بالي صاار المصعد خرب هم وش عرفهم انه فيه احد بعدين هذا مكتووب لمي وجاك ومايجوز نقطع رزق النااس الي يشتغلون هناك بعدين خدماتهم الطبيه مراا زينه ومهتمين بمي وجاك كثير
تنهد ابوجاك وهز راسه بعلامه ايه وسكت:- - -
نايف وهو يبتسم ويااقف:يلاا روحوا نااموا وارتاحوا عشان ع الساعه 6ولا7 اخذكم للمستشفى
هزوا روسهم واوقفوا وكل وااحد راح لغرفته يرتااح

بــيــت لــيــلــى
جــنــآآآآآح لـيـلـى وومـآآزززن
كانت مغمضه عيوونها بقوووه وشااده ع البطانيه ع جسمها وتصيح وتبلع شهقااتها وهي تتذكر الي صاار""اكرررهك اكرره ياحيوووان""

قــبــل 6 سـآآآعــآآآآآت
دخل ماازن البيت وهو بققمه عصبيته صعد الدرج بسررعه جنونيه الدرجه بدرجتين
بــآآآلـجــنــآآآح
ليلى وهي توها طاالعه من الحمام الي موجود داخل الجناح وارفعه فستاانها ومعصبه من تااخر مااازن وانتبهت لجوالها الي مقفل لان مافيه شحن نزلت فستاانها بعد ماضبطته ومدت يدها لجوالها:اااف وقتك تقفل(وصارت تتدور بالغرفه ع شاحن بس ارفعت راسها بقوووه وهي تسسمع صوت باب الجنااح الي ضررب بقوه لفت وعيونها ع الباب)
دخل بقوووه وضرب الباب بالجداار تقدم لها وصوت تنفسها عالي وصدره يرتفع وينزل من العصبيه ونظااراته تخوووف ومااتتطمن ابد ويدينه الي تررجف من زوود العصبيه رمى الظررف بكل عصبيه ع الارض وبصررااااخ وتوسعت عيووونه:انااااااااا تلعبببين عليييييييييي؟؟؟يااااااااحقيييييييييررره
انصدمت وصارت تناظر بخوووف ارجعت خطووه ع وراء وهي مصدووومه من شكله وبخووف:اا ماازن اا وشفييك؟؟
تقدم لها ومسك شعرها بقووووه صاار ينزله فووق ويررفعه بووسط صرخات ليللىى:ياااسااافلللللللللللللللللللله
اصرخت ليلى وصااارت مثل الريشه بيدين ماازن وطاااح جوالها بقوووه ع الارض وحطت يدينها فووق يدينها وهي لسى مصدوومه:اااااااااااه اااااييي مااااززن اترركنيي مجنووون اااااه
رمااها بقووه ع الاررض لدرجه ان ظهرها صدم حاافه السرير وصاار يرفسها بدوون رحمه وبكل قوووه عنده
اشهقت بقوووه وحست ان جسمها تصلب من ضربه ظهرها بس بسررعه طااحت ع الارض وهي تحااول تحمي جسمها الضعيف ووجهها من ضربااات رجوول ماازن وهي تصاارخ ع خفيف وماهي عاارفه ليش تنضررب اصلا
نزل لمستووااها ورفعها من شعرها بيده اصررخت بالالم بس ماهتم مد يده الثانيه وفتح الظرف ورمى الصور والرسايل بووجها وبقهر وحقققد عمى قلبه وعيوووونه:انااااااااا تستغللييينيي اناااااااااااااااااااااا تضضضضحككييين علليي وتووهمييني انننك تحبييين هاااااه؟؟الللللحيييييييين عرررفت ليشش مااكنتي تبييين تتزوجين سااااااالم عشااااااااااان كاااااااان بيفضحككككككك يااااسساااففلللله ووقققققققققلتييي خليييني العببب ع ولد عميي اكييد مو فااااضحنييي صحححححح؟؟صصصصصصصصصصصصح ررررديييي؟؟(وصار يهزها بقووووه وهو مقهووور)
اشقهت من البكي وكل كلمه تتطلع من اللساانه كانه خنجر يدخل قلبها وبهمس يلا ينسسمع:والله ااا والله مااسويت شيي
صار بقووه رمى راسها ع الارض:لاااااااتقووووووليين مااسوويت شيي لاتمثللللللييين البرااااءءءه والبببنت الطااااهررره اناااااا مووو غبييي مووووووووو غــــبـــــــييي
(وقف وازارير ثووبه مفتووحه من قوه الضررب صار يصدره يرتفع وينزل بقووه وصوت تنفسه عاااااالللي وعيونه تررمش وبهمس):ليش؟؟ليشش؟(وبصراااخ يخووف):ليييييييشششش كذذببتي عللللللللللللييي؟؟؟(نزل مره ثاانيه لمستواها بحقد لما تذكر صوره من الصور وشد ع شعرها مره ثاانيه لدرجه ان خصل من شعرها بقى بيده ومسك بيده الثاانيه صوره من الصوور):قووووولييي لييي هذذذذي اااييييش؟؟هاااه؟موووو انتتيييي
ناظرت الصوره بصددمه وهي مو مصدقه هزت راسها بصدمه ماقدرت تتكلم واشهقت بقوه وعيونها ترمش بعدم تصدديق
ناظرها بنظاارات غرريبه ماافهمتها ابدا ليلى وقف وبدا يفك الباقي من ازاارير ثووبه تعدلت بجلستها ع خفيف وهي تهز راسها بعلامه لا بعد مافهمت ايش رااح يسوي وبهمس:لا لا مازن لا تكفى لااا
رمى ثوبه بالارض وعيونه لسى عليها وبعدها رمى البلوزه البيضاء الي تحتها ونزل السروال الطوويل
غمضت عيووونها بقووه وهي تحاول تحرك جسمها بس مااقدرت تحس نفسها مكسررره وبهمس:لا لااا(اصرخت لما حست بجسمه نزل ع جسمها وصار يتحسس بيده أي شي تتطيح عليه عيونه بعدين صار ينزل شفايفه بنفس الشي وقف وهو يتنفس بقوووه صار يقطع الثووب بوحشيييه مو مهتم لاصراااخ ليلى او حركات يدينها وهي تحاااول تبعده عنهااا صاارت تصررخ وتصررخ بس ماكاان فيه أي احد ممكن يسااعدها بدت تهدى لما خلااص كل شي انتهاء حست باااهاانه ماقد حستها بحيااتها غمضت عيونها بقووه ماتبي تشوفه بعد الي صار شدت البطانيه ع جسمها المكشووف وكانها تبي تستره بس كلمه اطلعت من اللسانه حست انها شاالت أي حب بقى بقلبها له
مازن وهي ويدفها بقووه من السرير بغت تتطيح بس امسكت نفسها ووقف وبعدم اهتماام ظااهري فقط وقال باستهزااء:واوو كنتي عجييبه(ومد يده لثوبه وطلع منها 100 ريال ورماها عليها)هذي حقك عشان الليله مع انك مااتستاهلين لو نص رياااال انتي حاالك حاااال جاااريه اششبع رغبااتي فييك من اليوم وراايح فاااااهمممه؟(وصررخ بصووت عاالي اكثرر وهو يمسكها من ذرااعها بقووه ويسحبها له ووجهه قريب من وجهها):فااااااهمممممه؟؟
ناظرته بضعف والدموع امتلت بعيونها ماتوقعت بيوم حبيبها وروحها يسوي فيها كذا ويجرحها جرررح زي كذا ماقدرت تنطق ولا بحرررف
بلع ريقه وهو يناظرها ضعف وهدت ملامحه بس لما تذكر الصور والرساايل دفها بقوووه وطلع برا الجناح وبرا البيت كله

ارجعت للواااقع دخلت نفسها وسسط سريرها بقوه لين صارت وسطه ولمت جسمها المكشووف لبعضه وشدت ع شفايفها تمنع شهقااتها لما اسمعت صوواتهم وهم قرربين من جناحهم

ام مازن بعصبيييه:ماارااح اخلليهم فشلوووونا من الناااااس
ام ياسر بنفس العصبيييه:اييه واللله
ياسر:ييييمه سياره مازن مو موجوده
هدى وهي تضرب ع باب الجناح الي كان مقفل:شكل حتى ليلى مو موجوده لان مافيه نور والباب مقفل
ريما بخووف:ييمه لايكون صار لهم شي؟؟
ناظروها ام مازن وام ياسر وتبدلت العصبيه عندهن للخوف ع اولادهن
ام ياسر:لا ان شاءالله
دخل ابو مازن وهو معصصب:ووييينه الله يفششلله فشلني مع الرجاااال
هدى:ماهم موجودين يبه
ناظرها باستغرااب:ووووينهم؟؟
ناظروا بعض بخوووف وجواب وااحد اعرفه ابو مازن دون مايتكلمون والي هو ماندري

شدت ع عيوونها وهي تقرب فخوذها لصدرها اكثرر""هذا حلم هذا حلم وبصحى ايه بصصحى بصحى هذا حلم هذا حلم""صارت تكرر هذي الكلمه بس للاسف ماكان حلم ابد

((بعض الاحياان تصير اشياء بحيااتنا حقيقه بس نتمنى انها تكون حلم سوا فقدان حبيب او خيانه او صدمه من شخص او او نظل نكرر بيننا وبين انفسناا انه هذا حلم وفتره وبنصحى منه وبيرجع كل شي زي ماكاان مع اننا بقراره انفسناا ندري انه حقييقه بس حقيقه صصعبه نتقبلها وماانبي نصدقها والي يخلينا نقول كذا اكثر اننا ببعض الاحيان ماندري حنا وش سوينا او وش ذنبنا عشان يصير كذا))

شَدّ حِيَلكْ فَيّ " جِرّوحيُ ~
. . . خَلْ هَذآ الجَرحُ | يَكبرّ ..
إجَتهدّ ؛. . . عَذّبَ ليّ رَوحيّ . . !
طِيحّ
. . . مَنّ هَـ العَينْ اكَثرّ ’


الــمــسـتـشــفــى
غــرررفـــه فـــجــــرررر
كان وااقف ويتااملها بحب مد يده بترردد غمض عيونه بقوه لما لامست خدها النااعم بس رجع فتحها وصار يتامل وجهها الاصفر وبااين التعب فييه وبهمس:وربي ااحبك ليش تسووين بنفسك كذا؟؟ااه(ابتسم بقوه وهو يتذكر حركاتها اول)وين فجر القديمه؟؟ابي فجر الي ترااددني ابي فجر الي بس نتهاووش انا وهي ابي فجر العنييده ابي فجرر القوويه وينها؟؟؟وشي الي وصلك لهنا؟؟تكفين تكلمي قوليلي ااه فجر انا اتنفسك وانا صااحي اشوفك بين عيووني وانا ناايم اشووفك باحلاامي مدري اذا هذا الحب بس بنظري اشووف ان هذا هو الحب لما اكون قريب منك احس بفررحه مااحسها من غيرك لما اشوفك تتكلمين وتضحكين ااننبسسسط من كل قلبي والابتساامه ماتفاارق شفاايفي ولما تكونين زعلاانه تضييق فيني الدنيا ولما اشووف حالتك هذي يجفااني النوم وازعل واضييق مد يدينه ومسك يدها بقووه فجر انا مو بس احبك انا اعششققك تكفين قووومي وارجعي نفس فجر القدديمه اشتقتلها كثيررر(صار يتاملها شوي وكانه عنده امل انها تصحى تنهد ولف وجهه وطلع بس قبل مايسكر الباب ناظرها بعدين طلع)
افتحت عيونها وانزلت دموعها بقووه غطت افمها بيدينها عشان تمنع شهقااتها تطلع""ليش تكذب علي؟؟ليشش؟؟انا وش سويت لك؟انا احبك ااه انت كذااب كذااب وشلون تحبيني وتخوني اااه مدري مدري ضيعتني ياامشعل ضيعتني""

عندما تحب المرأة لا تفكر في الخيانة ,
و عندما يخون الرجل لا يفكر في الحب ! !



بــيــت مــنــيــفــه
دق الجررس انززلت ترركض ليالي وهي تسكر عبايتها وترمي الطرحه ع وجهها باهماال افتحت باب الشارع واركبت السياره بسرعه وراء وسكرت الباب:يلا امش رووح للمستشفى
لف لها ورفع حااجب:لايكون سوواقك انسه ليالي؟؟
اشهقت بصدمه ونااظرته وبارتبااك:اا اا لا هو اا لا يعني اا امي ماقالت لي انك ااا انك بتجي(وانزلت بسرعه)
نزل فيصل بس تراكى ع السياره:هييه تعالي وين راايحه؟؟مقلقتنا ابي اجي وابي اجي ولما اجي اخذك ترجعين؟؟
ليالي بخجل وقهر بنفس الوقت:اا لا بس امي ماقالت لي انك بتجي بعدين انا ماازعجتك ولا قلت لك تعال يافيصل خذني
ناظرها بصدمه:اهاا يعني هذي جزااتي ان تركت المستشفى وتنزلت وجيت لك؟؟
اشهقت بصدممه:لاااا لايكووون ع باالك الملك عبدالله وانا ممدري؟؟انا الي رااح اكوون تنزلت وركبت معك السياااره فاااهم؟؟
ناظرها باستحقار وهو رافع حاجب وراسم ابتساامه:لو نايف كان ركبتي دون ماتقولين ولا كلمه صح؟؟
ناظرته بصدمه ابلعت ريقها:اا ايش؟؟
ناظرها وهو حس انها قهرها:وشفيك انصدمتي؟؟يعني ع بالك ماادري انك تحبين ناايف؟؟بس تدرين انك تنرحمين لانك تحبين وااحد مستحيل 1% يحبك
ناظرته بقهر وبدت دموعها تنزل فيصل جرحها دون ماايقصد اشهقت من البكي وهي تناظره له
ناظرها فيصل بصدمه وتعدل ماتوقع انها بتصيح قرب لها وقال بارتباك وتناايب ضمير:اا ليالي ااسف والله مااقصدت اصيحك اسسسف وربي اسسف خلاص لاتبكين ااسسف ااف انا غبي خلاص
ناظرته حسته ططييب وبريء بنفس الوقت مااستحمل دمعتها بعكس ناايف الي مايهتم فيها ابدا نزلت راسها وارجعت ارفعتها وصارت تناظر له كانت علامات وجهه كلها خووف وارتبااك ابتسمت بين دموعها وهزت راسها:اهه تقبلت اسفك
تنهد برااحه وابتسم:اشووا ههه يلا اجل اركبي عشان اوصلك(وبمزح)يلا ماما مافيه يتااخر
اضحكت عليه وهو يسوي نفسه هندي وكل كلامه خطاء:ههههه(هزت راسها واركبت وابتسمت وهي تحس بشعور غريب دخل قلبها وشلون غير مزااجها من بعد ماكانت تبكي خلها تضحك)
ناظرها فيصل بالمرايه مايدري ليه لما يشوفها يحس بشعور غريب ولما شافها تصيح حس انه انساان حقير حس وكانه بيصح معها مايدري وش هذا الشعوور يحسه غريب مد يده للمسجل وشغله وبدا صوت احمد الهرمي يملى كل السياره

في قلبي شي ابي اقوله وابيك تسمعه للاخر انا كل لحظه لك اوله تعب قلبي وهو صابر تعب قلبي وهو صابر ابا اتقرب انا لدنياك وتصير اعيونك اوطاني واعيش احلى العمر وياك وانسى بجمبك احزاني ياكل امناي وهنا دنيا احبك من قبل ما اعرف معاني الحب والغيرة حنانك سرحبي لك حنانك ما ابي غيرة من اول ماتلاقينا قلبي صار بيدينك نسيت العالم وجيتك ادور حلمي في عينك ياكل امناي وهنا دنيا ابد اتهرب من اشجاني واعيش بقربك ازماني وكل ماينتهي عمري بحبك ينولد ثاني بقدم لك عطايا الحب حنيني لهفة اسنسني ياكل امناي وهنا دنيا

بـيــت الـجــد
دخل تركي واستغرب هدوء البيت تنهد ونزل شنطته(طبعا هو مستاجر شقه ونزل جولي وفرح وجاء لبيت ابوه)دخل البيت استغراب كاان هدوء لقى بوجهه الخدامه:تعاالي وين امي وابوي وريم؟
الخدامه:ريم بالمستسفى وبابا وماما نوووم
هز راسه تركي طبعا هو ع بالها ان ريم بشغلها مدري عن الي صار بمي وجااك:طيب خلاص روحي(صعد غرفته رمى شنطتته وطااح ع السرير بتعب ونااام)

بــيــت ســآآآآمــي
راشد وهو يصرخ:بسسسررررعه الرجااال بياااصل ويين القهوه والشااهي؟؟
هيا وهي جاايه وبيدها صينيه القهوه والشااهي:اااف رااشد خلاص ازعجتناا هذي هي والله لو الوليد بن طلال جااينا
راشد وهو يضربه من راسها وياخذ الصينيه:صدق قله ادب هذا ساااعدك مفرووض كل شي تسووينه انتي ااف اقوول بعد سااعه كلمي المطعم وقولي لهم 9 ونص يجبون الاكل
هيا وهي تمد بوزها:ااف طيب(اصعدت غرفتها توها بتفتح الاب بس فتحت الباب القووه وصرخه العنود خلتها تاقف من الخووف):ووشفيييك؟؟
العنود وهي تلهث من الركض وتتطيح ع هيا:عررفت وين شفففته عرررفت لي اسبوووع اتذككر
هيا باستغراب:منهوو؟؟
العنود وهي تضربها من راسها:يااغبيه الي سااعدك بس تصدقين تغيرر وصار له لحيه
هيا وهي تحرك بيدها ع راسها:ااف وشفيكم ع راسي اليوم؟؟وشي الساالفه ترااني مو فاهمه شي
العنوود:ااف من هذي الغبيه شفتي الي انقذك مو انا اقوول احس اني شفته قبل
هيا:اايه؟
العنود وهي تسحب يد هيا وتقعد ع السرير وتقصر صوتها:تتذكرين الي يوم حنا بالشاليهات الشباب الي كانوا بيخطفونا؟؟
ابلعت ريقها هيا بخوف وصدمه وصوره سعود بين عيونها:ايه؟
العنود وهي تضرب يدينها ببعض:الشاااب الي كاان ماااسسك هو نفسسه الي سااعدك(واوقفت)بس تصدقين تغير صار له لحيييه شكله تاااب ياحليله
اوقفت هيا بصدمه وعيونه متعلقه لقداام وهي مو مصدقه انا الي سااعدها هو نفسه سعووود واسحبت يد العنوود بقووه:متاااكده؟؟
العنود وهي تسحب يدها:ااي يدي ايه متااكده
ابتسمت هيا بقووه وفرحه واقعدت واسرحت بعيييد
ناظرتها العنود باستغراب:ياااهووو وين وصلتي؟؟
هيا:هاه؟؟ولا مكااان (وهي لسى مبتسسمه)
العنود وهي تسمع صوت جرس الباب:هاه هذا هو وصل
ابتسمت هياااا باقوى ماعندها واوقفت واركضت لشبااكها الي يطل ع باب الشارع وبعدت الستااره وصارت تشوفه وهو يسلم ع راشد"اااه ياسعوود مو مصددقه انك قداامي الحمدلله يارب انك جمعتنا من جديد""

فــرررنــســآآآآآآآ
كانوا يتمشوون ويضحكووون وهم مبسووطين ايدينهم متمسكه ببعض
ياسمين وهي تضحك ع المهرج:ههههه شوووف سامي وش يسوي؟
سامي:ههههههه تعاالي خلينا نقعد ع هذي الكراسي
ياسمين وهي تقعد:اقوول حبو
سامي وهو يناظرها:عيونه
ياسمين:تسلم لي عيوونك اممم ابي اذا جاءنا ولد بسميه عبدالله عاتي؟
سامي بحب:اااكييد ودون ماتقولين اصلا طيب واذا بنت؟؟
ابتسمت ياسمين بقوه وهي تتذكر فرح:فرح
سامي باستغراب:وش معنى؟؟
ياسمين:لانه اسم بنت علمتني وشلون ااقف مااضعف بسهووله بنت شجااعه بمعنى الكلمه وهي اوقفت معي لما كنت مريض والله لو هي مو معي كاان مايندرى وش صاار فيني
ابتسم لها ومسك يدها:خلاص صاار فرح فرح
ياسمين:ههههه(دق جوالها وابتسمت وهي تناظر الشاشه وردت):الطيب عند ذكره
ابتسمت فرح الي ماجااها نوم وقالت اكلم ياسمين:هههه ليش؟؟
ياسمين:تووني اتكلم فيك عند سامي واقوله لو جتنا بنت بنسميها فرح
فرح:هههه ياقلبي لا لاتسمينها اخااف تصير زي
ياسمين بحب:وهذا الي ابيه
ابتسمت فرح بخجل:ياقلبي هاه متى بترجعون؟؟
ياسمين:مدري والله ليه؟؟
فرح:يووه اجل قهر ماراح تحضرين عرسي؟؟
ياسمين:اييش؟؟ههه واخيرا قررتي تتزوجين؟؟
فرح:هههه هو بصرااحه يمكن يتاخر لان اخته ووجاكي بالمستشفى بس ان شاء الله يطلعون
ياسمين بخوف:سلامتهم وشفيهم؟؟
فرح وهي تقولها الي صار: - - - - وهذا الي صار بس نايف يقولون انهم بيصحون قريب
ياسمين:ياقلبي هم يارب يقومون بالسلامه ومتى ناوين عرسك؟؟
فرح:اممم يمكن بعد اسبوعين تقريبا
ياسمين:لا عاد اهم شي عرس فرووحه ههه ولايهمك ارجع قبل هذا الوووقت
فرح:ههه تسلمين ياروحي يلا عاد انا بسكر اكلمك بعدين بااي
ياسمين:باايوو ياروحي

آآآيــطــآآآآلــيــآآآآآآ
اسيل وهي تتطل من البلكوونه وتاخذ نفس:ياااي الجوو خياال عندهم يااحظهم ياليت السعوديه كذاا دووم
نادر من داخل الغرفه:ههههه وش تشتهين؟؟
اسيل:هههههه االلله لو سعوديه كذاا كان مانطلع منها ابد(صارت تتلفت ع البلكونات جنبهم بس طاحت عينها ع شاب يناظرها بنظرات غريبه وابتسم وارسل بووسه انصدمت وادخلت بسرعه ولفت وشافت نادر قااعد يشرب النسكافيه الي بيده تنهدت بخوف وسكرت البلكونه وارجعت اقعدت جنبه وهي سااكته
نادر حس انو ففيها شي مد يده ومسك يدها:اسوله وشفيك؟؟
اسيل بارتباك:هاااه؟؟لاا عااتي ههه مافيني شي وش بيكون فيني
سكت وهو مستغرب بعدين قال:اكيد؟؟
اسيل وهي تتذكر حركه الشاب:اكيد(وصاارت تحاول تتطرد االي صار من بالها وتقنع نفسها انو مجرد شااب قليل ادب وفاااضي تقدمت لنادر ورمت نفسها بحضنه)
استغرب منها بس ابتسم وشد عليها بقووه
اسيل بهمس:احبك ناادر
نادر بنفس الهمس:وانا امووت فيك

مجرد احساسي ب " وجودك " ,
يخلي هـ الدنيا :
. . . . . . . . أمان ! ~

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 08:21 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـ((47))ــآآآآرررت
الــمــســتــشــفـــى
الــعــنــآآآآآيـــه الــمــرركــزززه
افتحت عيونها ع خفيف تنهدت وهي تحس نفسها مرهقه اطلقت ااه خفيفه حاولت ترفع يدها ماقدرت بعدين تنهدت بس ارفعتها ثاني مره بتحاول تضغط ع زر الممرضه
انتبهت لها ريم من وراء القزاز ونادت الممرضه بسررعه وجت الممرضه وادخلت اوقفوا ريم ونوف وليالي يناظرون لهم من وراء القزاز دقايق وطلع الدكتور وعلى وجهه ابتساامه:الحمدلله ع سلامتها هي صحت الحين وكل شي بخير
الكل بتنهيد رااحه:الحمدلله
ريم:طيب نقدر نشوفها؟؟
الدكتور:ايه بس اول نطلعها بغرفه بعدين تقدرون تشوفها
هزوا روسهم بايجاااب واسكتوا
نوف وهي تتطلع جوالها:بدق ع عمي ابشرره(اسكتت تنتظر رد عمها ابتسمت وهي تسمع صوته):هلا عمي وشلونك؟؟وشلون خالتي؟؟ايه ابشررك مي صحت ههه ايه والله طيب ننتظركم الله يسلمك مع السلامه
ريم وهي تبعد وتكلم امها تقولها وليالي كلمت امها كلها ساااعه والكل درى ان مي صحت


بــيـــت لــيــلــى
جــنــآآآآح مــآآآآززن ولــيـــلـى
الــســ4:30ص ـآآآعـــه
قامت من السرير وهي تمسح دموعها الي مو راضيه تااقف ادخلت الحمام ورمت نفسها تحت الدش لمت جسمها لبعضه ونزلت راسها ع ركبها""اااه ااا ماتخيلتك ووحش يامازن ماتخيلتك بيوم بتسووي كذا معي ااه(اشهقت بقووه وغمضت عيونها وهي تتذكر الي صار بالتفصيل وشلون كاان وحشي معها حطت يدينها ع اذونها ماتبي تسمع الكلام الي قاله تحس لو انه طااعنها بسكين ازين لها من انها سمعت كلام زي كذا يطلع من افمه هو)"اااه ااااه ااااااه"بكت بقوووه اوقفت وهي تمسح دموعها بقووه تبيها تااقف بس كل ماامسحت دمعه نزل بداالها عشره ركت ظهرها ع جدار الحمام""انا لازم اكون قوويه لازم ماابين له اني ضعييفه لازم يفهم انه غلط بحقي""وبنظره للمستقبل""راح تشووف وحده ثاانيه يامازن اوعدك اني ماكون ليلى القديمه اووعدك""اطلعت برا الحمام افتحت درج ملابسها مدت يدها تبيت اخذ بجامه بس ارفعت راسها للمرايه الطويله الي مثبته بالجداار مدت يدها ع جسمها كان لونه قاالب للبنفسجي وبعض اجزاءه للازرق او الاخضر ناظرت طبعت يده ع ذرااعها وصدرها وكل مكان غمضت عيونها بقوه وتنهدت وارجعت افتحتها واخذت بجامه لونها ابيض بااكمام طوويله ستتاان اسحبت من التسريحه بكله ربط جت بتربط شعرها بس غمضت عيونها بقوه واطلقت ااه خفيفه عورها لما المست:حسبي الله عليك قطعته(اربطته ع خفيف والبست شبشب ناعم لونه سماوي واطلعت برا الجناح تبي تروح للمطبخ مييته جوع مع انها مالها نفس للاكل بس لازم تاكل عشاان نفسها وعشان تبين لمازن انها مو ضعيفه بس اوقفت عند اول درجه وهي تسمع اصوات ريما وهدى بغرفه هدى وهم يضحكون وشكلهم يعلقون ع العزيمه الي ماحضرتها كان باب الغرفه مطرف ناظرت بعيونها كانوا قاعدات فوق السرير وفرشاات انواع الحلويات والشبساات والعصيراات ويضحكون وشوي ييتضربون ومشغلين اغنيه دمعت عيونها اشتقت لهذي الايام لما كانت تقعد معهم هي ومنال ويسون زي كذا(وقالت بينها وبين نفسها كانها تكلم هدى وريما)""لاتحبون ولا تتزوجون ترا الحب اسووا شي بالحيااه يعذبك ويقتلك خليكم كذا انبسطووا بس اهم شي لاتحبوون عيشوا مرااهقتكم دوون حب تراه وجع قلب""تنهدت وانزلت ادخلت المطبخ افتحت الثلاجه وكان فيها جيك عصير فراوله اسحبت كوب وصبت داخله واخذت جالكسي اشربت شوي من العصير واكلت شوي من الجالكسي ورجعتهم بالثلاجه وطلعت حست نفسها مخنووقه ماتبي ترجع لجنااحهم اطلعت للحوش ولمت رجولها لصدرها وتنهدت ارفعت راسها للسماء وخصلات شعرها الي طااحت من بكله الربط حول وجهها""يارب انت العاالم باخلاقي انت العاالم اني مستحيل اسووي شي زي كذا ياارب االي سوا لي كذا اجعل كيده في نحره ان شاء الله يارب احميني""نزلت راسها ع ركبها وبدت دموعها تنزل بهدوء

بــيــت آآلــجــدد
الجده وهي تسكر عبايتها:يلااا باابومحمد تاخرنا
الجد:يلا امشي
:وويين راايحين بهذا الووقت؟؟
لفوا كلهم وابتسموا لولدهم
الجده بفررحه:ترركي؟؟
الجد:هلا والله متى الوصوول؟؟
نزل تركي وهو مبتسم وسلم عليهم وحب روسهم:امس
الجد والجده:الحمدلله ع سلامتك
تركي:الله يسلمك وين رايحين(وهو يناظر ساعته)6 الصبح؟؟
الجد:مي صحت بنروح لها ونشوفها
تركي باستغراب:صحت من ايش؟؟وش السالفه؟؟
الجده:ابومحمد تركي مايدري
الجد:اايه صح امش معنا بالطريق نقولك
تركي بخوف:يلا امشووا

الــمـسـتـشــفــى
غــررفــه مــي
((كااان الكل متجمعين فيها))
تركي وهو يبوس راس مي:الحمدلله ع سلامتك ياقلبي توني دااري والله
مي بهمس:الله يسلمك(صارت تتاملهم وهم يسالفون ويضحكون ماعدا فرح واشرت لها)
فرح وهي تاقف جنبها بالضبط:هلا
مي بهمس:جاك وينه؟؟
اسكتت فرح ونزلت عيونها وبهمس:لسى ماصحى
اسكتت مي وحست دموعها بتخونها بس ابلعت ريقها:ااا اا طيب طيب وش قال الدكتور؟؟
فرح:ااه ماقال شي يعني نفس كلامه اوول ااه
اسكتت وعيونها ع قدام وهي تتذكر الي صار بالمصعد شكل عيونه وهي ترمش بتعب والابتساامه ع طرف شفايفه وهمسته وهو يقول احببك ابتسمت بقووه وانزلت دموعها بس بسرعه امسحتها
فرح اضغطت ع يد بقووه ماعرفت ايش تقول او كيف تطمنها لانها تبي احد يطمنها وبصوت عالي شوي:عن اذنكم
الجده:ع وين حبيبتي؟
فرح:بروح لجاك مع السلامه
الكل:مع السلاامه

الــعــنـآآآيــه الـمـرركــزززه
كانت واقفه وراء القزاز وهي تناظر له تنهدت ولفت وجهها واتجهت لام جاك واقعدت ع ركبها وحطت راسها بحضنها:خاايفه
ام جاك وهي تمسح دموعها بيد وتمسح ع راس فرح بيد:ااه وانا اكثر ماابي افقد وحيدي
فرح وهي تبكي:وانا مابي افقد الشخص الوحيد الي يفهمني بعد اهلي
ناظرلهم ابوجاك وقرب لهم:انا اعرف ولدي قووي وبيقووم انا متاكد
ناظرن له وماقدرن يقولون أي شي
تنهد ابوجاك وقعد جنب مرته وضمها من كتفها وسحب فرح وضمها من الجهه الثانيه وبحنان الاب وصوته بدا يروح:بيصحى بيصحى فاهمات؟؟انا اعرف ولدي مااراح يخلينا بيصحى بيصحى
اشهقت فرح بقوه ولفت يدينها حول خصره ودخلت راسها بصدره:ااه اااا ااه
ام جاك غطت افمها بيدينها وهي ترجف من كثر البكي:ااااا ااه

بــيــت سآآآمــي
راشد:والله سعود دخل قلبي ع طووول مرا طيب وانسان خلووق وذووق
هيا الي حست بتمووت من الخجل ماتدري ليه مع انها مالها دخل
الجده:الي يسااعد ناس مايعرفهم اكيد ياوليدي بيكون ولد طيب وخلووق
عاليه:ايه ماشاء الله الله يخليه لامه
دق جوال راشد:ههههه (ورد)الطيب عند ذكرره هههه توني قاعد امدحك عند امي وخواتي ههه لا يااشيخ يااشين الغرور ههه وين؟؟اممم طيب خلاص بعد صلاه العشاء اشووفك اوك بااي
نوال:هذا سعود؟؟
راشد:هههه ايه اقوله قاعد امدحك يقول اكيد بتمدحني هههه
هيا بلقافه غير معهوده منها:رااشد وين بتروحون؟؟
راشد:د.كيف غريبه وش عندك تسالين؟؟لو العنود ماستغربت
هيا بارتباك:هااه اا لا لا عاتي بس كذا
راشد:اا(قطع كلامه صووت صرااخ جولين وهي نازله من الدرج تركض ووراءها العنوود تلحقها وبيدها قاروره ماااء كبيرره)
جولين وهي تتطيح عند الجده:خاالتيي بعديها عني بدها ترشني بالمااي
الجده:ووجعه ياالعنوود خلي البنت بحااله
العنوود بصرااخ:ااان كييدهن لعظييم جدتي والله كذااابه اسااليها وش سووت لي؟؟
جولين وهي ماسكه ضحكتها وتسوي نفسها بريئه وتاشر ع نفسها:انا؟؟شو عملت لك؟؟
العنوود وهي تقلدها:شوو عملت لي؟؟(وترجع لصوتها)قولي وش ماعملتي
راشد بصووت عاللي:بسسسسسسس خلااااص انتي وهي اااف العنوود اقعدددي
العنود:والله مااقعد الين اخذ حقي
ام سامي:طيب وش سوت لك؟؟
العنود:تخيلووا انا متحممسه قاعده اسمع رشوودي بالاب ومندمجه وو
قاطعها راشد وهو يستهبل:ومن رشوودي؟؟ياانسه العنود؟؟
العنوود وهي تناظرله بطرف عين:راشد الماجد المهم ومااادري الا كلي مااااء
الجده وهي تضرب جولي نالي وراءها:واناا ع بالي برريئه ااطللعي
جولين وهي تنقز وتصرخ لان الجده بتقرصها:مااااماااا (وصارت وراء ام سامي)خلااص وربي تووبه مابعيده
الكل:هههههههه
العنوود:بعد قلييبي جدتي ااه بس برردتي حرتي
راشد:ياارب عطنا نعمه العقل
عاليه:وش جاك انتي؟؟(تقصد جولين)اوول وش حليلك هاااديه وش زينك
هيا:هههه انعدت من العنوود من صارت تنام عندها ولا اول يوم هي مع ياااسمين وش حليلها
الكل:هههههههه
العنود وهي تكتف يدينها:لااا والله؟؟اااف ليش داايم تشووفوني كذا ياااربي
ابتسم راشد وهو يتامل جولين وهي تضحك بقووووه كانت لابسه بنطلون جينز سكني رماادي وفوقه بلوزه نص الفخذ واكمامها طويله ووسيعه وفيها جاابين من تحت لونها كركمي ومبينه بيااضها نزل راسه ورجع ارفعه ووقف:يلا انا طاالع تبون شي؟
الكل:سلاامتك
راشد وهو طالع:الله يسلمكم

الــمـســتــشــفــى
الــعــنــآآآآآيــه الـمــررركــززه
فرح وهي واقفه تكلم الدكتور:تكفى بس 5 دقاايق تكفى
الدكتور وهو يتنهد:طيب بس 5 دقايق وتتطلعين اوك؟؟
ابتسمت بفرحه وهزت راسها افتحت الباب ع خفيف قربت للسرير تنهدت واسحبت كرسي واقعدت عليه مدت يدها وامسكت يده بقووه واضغطت عليه وبهمس:جااك جااك؟؟قوووم اصحى ااه (ابتسمت بين دموعها وهي تتذكر ايامهم هي وجاك وفارس وعبدالرحمن وهباالهم وونااستهم تذكرت كيف كانوا يحلمون واحلامهم شلون كبيره تنهدت):
تذكر .. يوم كنا صغار ؟
وكانت أحلامنا كبيره ؟


**
كنا نحلم نصير كبار
ونبني أكثر من مدينة

**
نسأل الطير وشلون طار ؟
ونسأل الميناء وين السفينة ..؟

**
نسأل الحب شلون نصير شطار
والوفاء لازم نصافح يدينه

**
وقبل مانكبر ونصير كبار ؟؟؟
غاب واحد .. وغابت كل المدينة

**

واختفت كل الطيور والحلم ماصار
والسفن غابت عن كل ميناء

**
تذكر يوم كنا صغار ؟
وكانت احلامنا كبـيرة …


(بكت وهي تتذكر فاارس""ااه تكفى جااكي قووم يكفي فاارس لاتخليني قووم"")


بــرررآآآ غــررفــه مــي
مشاري:نووف امشي اووديك البيت انتي مرا تعباانه لك يومين مانمتي زي النااس
نوف بتعب:طيب بس بسلم ع مي واجي
مشاري:اوك انتظرك
ادخلت نوف وسلمت ع مي واطلعت:يلا
مشوا جنب بعض بهدوء دون ماتكلمون مع بعض ابدا
مرت بنت جنبهم كااشفه ومراا نااعمه وملفته للانتباااه صار يناظر لها مشاري لين اختفت بعدين لف وجهه وانتبه لنوف الي تناظرله سكت ومشى قبلها
نوف بقهر وهي تمشي وراءه:لابعد ماتبي اجيب لك رقمها؟؟
وقف مشاري وهو يفتح باب السياره ورفع حاجبه:نعم؟؟
نوف وهي تاقف قدام الباب السياره:البنت الي مابعدت عينك عنها الا بعد مارااحت ماتبي رقمها بعد؟؟
تنهد مشاري وببروود فتح باب السياره وركب:خلصي تعبان ابي اناام
ناظرته بقهر واركبت وركت راسها ع الشبااك""وشفيني؟؟الحين بيكون ع باله اني غيراانه عليه اا بس بس يعني انا انقهرت ااف ليش انقهر؟؟ياااربي""
مشاري وهو يسكر السياره:نووف نووف وصلنا
ارفعت راسها وناظرته بعدين افتحت الباب وانزلت
((نووف ومشاري سااكنين بشقه))
فتح باب الشقه مشاري ورمى نفسه ع الكنب بتعب وغمض عيوونه:ااه ييمه تعبت احس حيلي مهدوود
ناظرته نوف وعلقت عبايتها ع الشماعه جنب الباب وطرحتها ونقابها اسحبت بلوزتها ومشت للمطبخ(كانت لابسه بنطلون جينز سكني كحلي ضييق مرا ومبين تفاصيل جسمها وبلوزه كروهات بنفسجي بااسود ضيقه من عند صدر بعدين ماسكه ع خفيف واكماما مسفططه فوق الكوع))انزلت بجسمها وكانها رااكعه عشان تصب لها كوب من البرااده وشعرها حطته ع جهه وحده
مشاري الي رفع راسه وصار يناظر جسمها بلع ريقه وهز راسه وصار يناااظر
ارفعت جسمها وخلت شعرها ع ظهرها وصارت تشرب كوب الماء وهي تشرب لفت بعدسات عيونها ع مشاري وهي تحسه يناظرلها لفت له والكوب لسى بافمها كاان مفهيي بمعنى الكلمه اشرقت:ككح ككككح
ركض لها مشاري وحط يده ع ظهرها:بسم الله عليك
بعدت يده واشربت ماء:ااه احمم اااح
ناظرها مشاري بتمعن:فيك شي؟؟
نوف وهي تهز راسها:لاا اا اابي اروح انااام
مشاري وهو يبعد:اوك اووك
ناظرته نوف ودخلت يدينها بجيب بنطلونها من وراء ومشت بس وقفها صوت مشاري:هلا
مشاري بارتباك لانه مايدري ليش ناادها اصلا:اا ااا احم اا ايه ابي فطور
ناظرته نوف بصدمه:فطووور؟؟
مشاري بسررعه:اايه فطوور وشفيها؟؟يعني مو وقت فطوور مثلا؟؟
نوف:الا بس يعني تونا جيينا من المستشفى وبصرااحه انا تعبانه
مشاري الي حس انه مايبيها تبعد يبي يشبع من شوفتها اكثر:عااد انا ابي فطوور يلا سوي لي
ناظرته نوف بقهر:طيب
ناظرها مشاري وطلع وقعد ع الكنب بالصاله الي تتطل ع المطبخ المكشوووف وابتسم بمكر وصار يشوفها وهي تشتغل
نوف وهي معطته ظهرها وفاتحه الثلاجه:وش تبي؟؟بيض؟؟
مشاري:وش بيض؟؟لاااا لا مابي بيض
نوف بقهر وهي تلف له وتحط يد ع خصرها:ييعني وش تبي؟؟
ناظرها بتمعن كان جسمها طاالع خطير وهي حاطه يدها ع خصرها وقال بغباء:هاااه؟؟
نوف وهي تنزل يدها وبقهرر:ووشي الي هاه؟؟اذا ماتبي بيض وش تبي؟؟
مشاري:اا اا مددري
نوف وهي تفكر وباستهبال:طيب تبي بيض مسلوق؟؟
مشاري:ههههه تستهبلين؟؟
نوف:هههه مدري عنك ااف تراني ماعرف الا بيض
مشاري وهو يفكر:اممم طيب سوي كبده
ناظرته نوف بصدمه:اول شي ماعندنا كبده ثاني شي مااعرف اسويها
مشاري:اايه صح اممم طيب فول؟؟
نوف:بعد ماعندنا ولا اعرف اسوويه(واشهقت وكانها لقت شي)اااااه وش راايك جبن وخبز؟؟؟
ناظرها بطرف عين:ااحلفي بس؟؟
نوف:والله
مشاري وهو ينقزز:جبتها اووملت
نوف وهي ترفع حااجب:احلف بس؟؟
مشاري:ههههه والله
نوف وهي تتراكى ع درج المطبخ:مااعرف
مشاري:انا اعرف اقوولك الطريقه(ووقف واتجهه للمطبخ وقف جنبها وفسر اكمامه)جيبي بيضتين
نوف وهي تفتح الثلاجه وتتطلع منها وصارت تغسلها
مشاري:خير تغسلين بيض؟؟
نوف:طبعاا اجل ناكل شي ووسخ
مشاري:بناات صددق
نوف وهي تمد لها وتبتسم:اكيد بنت اجل ولد؟؟
مشاري وهو يفتح البيض بصحن:ههههه يمكن
نوف وهي تضربه من كتفه بقووه بمزح:لااا والله؟
مشاري وهو رافع حااجب ناظر كتفه بعدين ناظرها وبصوت يخقق:قدها؟؟
نوف الي ضاااعت علومها:هااه؟؟اااا ااا
مشاري:ههههه(ومد لها صحن البيض)حطيه بالمقلاايه ع شكل دايره كامله
نوف وهي تاخذ وسوت زي ماقال:اووك وبعدين؟؟
مشاري وهو يتثااوب ويتمغط رفع يدينه فوووق وباان نص بطنه تقريبا:ااااااه
نوف الي تنحت وهي تناظر بطنه كاان مثل عاارضين الازيااء
مشاري وهو يناظر نوف ويناظر بطنه:اددري اني اخقق
نوف الي بعدت عيونها ع طول وناظرت المقلايه:ياااي يامغرور
مشاري وهو يطلع الجبن والفلفل الرومي والمرتدلا:قطعي الفلفل صغير اما المرتدلا خليها كبيره شوي يعني زي الشرراايح
نوف وهي تاخذهم:اووك
صار يحط الجبن ع جاانب وااحد بعدين اخذ الفلفل والمرتدلا وحطهم وقلب الجانب الي كان فاضي ع الجانب الي حط عليه الجبن والفلفل والمرتدلا وابتسم:خللصناااااا هااتي صحن
مدت له صحن:واوو شكلها خطيره
مشاري وهو ينزلها بالصحن:طبعا بتكون خطيره مو من يديني؟؟
نوف:هههههههه(وسكرت ع الابريق الشاهي وحطته بالصينيه وكوبين شاهي وخبز وشوكتين وسكنين)
نزل مشاري الاومليت ع الطااوله:بسم الله
نوف وهي تنزل الصينيه واضربت يديه:لاتااكل قبلي
مشاري وهو يرفع الصحن ويحطه بحضنه:ومن قال انك بتاكلين اصلا؟؟
نوف وهي تحط يدها ع خصرها:لااوالله؟؟
مشاري:ههههه ايه والله
نوف وهي تسحب الصحن بس مشاري كل شوي يلفه اذا جت يمين راح يسار واذا جت يسار راح يمين:اااف مشااااري عن السخاافه
مشاري:ههههه ييمه منك مشفووحه
نوف:لاوالله اقووول هااات
مشاري الي كان قااعد ع طرف الكنب انقززت نوف عشان تاخذ الصحن طاااح ع الارض ورجلينه ع الكنب ونوف صارت بين رجولها ورجولها معقله فوق الكنب وراافع الصحن بيدينه فوووق:ااااه
نووف:ااااييي(كل ماحاولت تقووم ترجع تتطيح حاولت تقوم واضربت بركبتها ع - - -)
مشاري الي صررخ:ااااايييي قوووومي(دفها بقوووه ونزل الصحن ع الارض وقعد ع ركبه):ااااااااه
نوف الي تفشلت وخااافت بنفس الوووقت:اا مشاري ااا والله اسفه ماكنت اقصد مشااري(حطت يدها ع كتفه)مشااري؟؟
بلع ريقه بالالم ووقف وبعد يدها:خلاااص حصل خير انا بروح انام
نوف بتاانيب ضمير:والاوملت؟؟
مشاري:خلاص ماابي مو مشتهي
نوف:بس ااا (اسكتت لانه دخل غرفه النوم وسكر الباب)""اااف وش سويت انا""لفت وناظرت الاوملت ابتسمت ادخلت الغرفه شوي شوي واقعدت ع طرف السرير ومشاري معطيها ظهره:مشاااري
مشاري لا رد:- - -
نوف وهي تسحبه لين خلته ع ظهره:مشاااري
فتح عيونه ع خفيف:خلااص نووف ادري والله انو مو قصدك وان- - -
قطع كلامه لان نووف دخلت الاوملت بالشوكه بفمه وطلعت الشوكه
نوف:هههههههه ههههههه شوووف وجهك هههههههه(اوقفت وهي تضحك وحاطه يدينها ع بطنها)
مشاري الي ابتسم وبلع الاوملت وسحبها بسررعه لين صارت جنبه وصار يدغدغها>>متعووب عليها>>:هاااه انا تسووين فيني كذا؟؟ههههه هااه؟هههههههه
نوف وهي ميته ضحك ودموعها اطلعت وتحرك يدينها تحاول تبعد يدين مشاري عن بطنها ورجولها تحركها دون أي هدف:ههههههه اااااااه هههههههههه ههههههه خلاااص مشااري والله توووبه والله هههههههه يييييييييييمه ههههههه
مشاري:ههههههه اترركك بس بشررط؟؟
نوف وهي تحس بطنها تقطع:ههههه اايي ههه موواااافقه هههه بس اتترركني
مشااري بخبث يجنن:بووسيني
نووف:ههههه لاااا لو تمووت يييييييييييمه يممممممه خلااااص خلاااااص ببووووسك بس اتررركني اااااا ههههههه ييييممه
مشاري وهو يضحك ع شكلها تركها وهو مااسك يدينها:يلاا بسررعه(وحط خده قدام وجهها)يلا
نوف وهي تضحك حطت يدينها ع بطنها:هههه ههههه والله مااقدر ههههه
مشاري هو يبتسم بقووه ودغدغهاا:هااه تقدرين الحين؟؟
نوف وهي تبعد يدينه:ههههههه خلاااص خلااص
مشاري وهو يمد خده:يلااا بسررعه
نوف وهي تبووسه ع السريع وطاحت ع ظهرها ورجولها سفطتها:ههههه ههههههههه(حطت يدينها ع بطنها)هههههه ااه بطني اوجعني(ومدت يدها واضربت فخذه)ياااسخييف اااي بطني
ناظرها وحط يده ع خده وابتسم ع خفيف وقلبه يدق:هههههه

بــيــت لــيــلـــى
الــسـ9:00 ص ــآآآآعـــــه
اطلعت ام ياسر من ملحقهم متجهه للبيت بس وقفها شي لفت وشافت ليلى متكووره حول نفسها وطاايحه ع الكرسي البني الطويل اركضت لها:يييممه لييلى(وصارت تهزها)ليييللى
افتحت عيونها ع خفيف قامت بسرعه وهي تبعد خصلات شعرها عن وجهها وبصوت كله نوم:يييمه؟؟
ام ياسر وهي تتنهد براااحه للحظه حست انها افقدت بنتها:ييمه خوفتيني وشفيك ناايمه هنا؟؟
غمضت عيونها وارجعت افتحتها عشان الشمس فركت عيونها وبهمس:مدري
ام ياسر وهي تمسك يدها:بسم الله عليك ياروحي قومي قومي مععي
هزت راسها واوقفت مع امها حطت راسها ع كتف امها ويد وراء ظهرها ويد ع صدرها
تنهدت ام ياسر ولفت يدها وراء ظهر بنتها:وشفيك يمه؟؟
اسكتت وماردت""اكيد سهيت ااه ونمت دون ماااحس الله ينتقم منك ياامااازن"":- - - -

آآآيـــطــآآآآلــيــآآآآآآ
اسيل وهي لافه يدينها حول ذرااع نادر:هههههه ياقلبي انت اسسمع اسسمع
نادر وهو يحرك عصااه قدامه:هههه لبيه
اسيل:خلنا ندخل هذا المطعم شكله حلو
نادر:ع رايك يلا
اسيل وهي تفتح باب المطعم واقعدوا وصارت تقراء المينو ع نادر:هااه وش تبي؟؟
نادر:اممم ابي اسباقتي مع اللحم المفرووم
اسيل وهي تناظر المينو:امممم خلاص انا زيك(وصارت تتدور الناادل بس ماشافت احد) شكلي لازم اروح اطلب
نادر بضيق لانه هذا اقل شي ومايقدر يسويه:طيب روحي بس انتبهي لنفسك
اسيل:هههه هذا انا قدامك يلا(واتجهت للطاوله الطلبات):لوسحمت؟؟
النادل:اهلا
اسيل:امم ابي اا- - -(قطع كلامها الصوت الي قريب منها مرااا لدرجه ان انفااسه تضرب اذونها)
:حراااام وحده ززيك تتزوج واحد اعمى وربي حراام هذا الزين يرووح كذااا
ابلعت ريقها ولفت وانصدمت كان نفس الشااب الي بالفندق بعدت بسرعه
ضحك ولف وجهه وقعد ع وحده من الطاولات
حست بخووف ماقد حسته بحيااتها ارجعت للطاولتهم وبتوتر:نااادر
نادر الي حس بالتوتر بصوتها:هلا وشفيك؟؟
اسيل:هااه مافيني شي ااا اقول قوم نطلع من هذا المطعم شكل اكله مو شي
نادر باستغراب:تووك تمدحينه وشفيك اسيل؟؟صاير شي؟؟
اسيل بسررعه:لالالالا مافيه شي بس اا بس لما رحت اطلب شفت شكل الاكل مو حلو
نادر وهو ياقف:يلا ع راحتك حبي
لفت يدينها حول ذرااعه وحركت عيونها بخووف وشافت الشاب ابتسم لها وارسل بووسه بالهواء لفت وجهها بسرعه ومشت وهي مييته ررعب

بـيــت لــيــلـــى
دخل وهو يحس بقلبه برااكين مو رااضيه تطفي شعور بالذنب وعدم التصديق وشعوور خياانه واستغلال وكذب اخذ نفس عميق ودخل شااف امه وابوه وام ياسر وياسر وهدى وهي:السلام عليكم
الكل ماعدا ليلى:وعليكم السلام
ليلى وهي حااطه راسها ع كتف امها ومغمضه عيوونها ولامه رجولها لصدره انغزه قلبه حسها تعبانه بس لما تذكر الصور لف وجهه
ابومازن بعصبيه:وووينك اممس مااحضرت العززيمه؟؟فشللتني عند الرجاااال والكل صاار يتكلم
سكت مازن شوي بعدين قال:ليلى اتبعت ووديتها المستشفى ومارجعت الا متاااخر
افتحت عيونها وناظرته بحقد وعلى سرعه كذبته وشلون قلب الموضوع عليها
ام مازن بخووف:ياويلي وانا اشوف وجه ليلى صاير اسوود وشفيك يمه وش قال الدكتور؟؟
ام ياسر وهي تمسح ع شعر بنتها""لا ياليلى الي فيك اكبرر من كذا تكلمي وقولي لااامك اااه""
اسكتت ليلى وماردت وقالت بهمس وهي تسحب يد امها وتحطها ع صدرها:ضميني ييمه
ضمتها امها بقووه وناظرت ام مازن بخوووف وباادلتها ام مازن الي نظاارات
ابومازن بخووف الاب:قوول يامازن وش قال الدكتور؟؟
ناظرها بحقد""ااه تمثلين البرااءه وانتي منااافقه ليش تكذبين؟؟اكره شي عندي الاستغلااال والخيااانه الا الخياانه ياليلى مايتقبلها الرجل""

*تخـــــــــــــــــــــونين وتبين أرضـــــــــــــــى!!

*واحد يرضى تخـــــــــــــــونينه
*أنـــــــــــــــآ لاجيت أخـــــــــــــــــونك مع حبيبـــــــــــــــــــه ثــــــــــآنيه ترضيــــــــــــــــــن؟؟!!


هدى وهي تصررخ:لااايكوون حاامل؟؟
الكل لفوا عيونهم ع ماازن وكانهم بيتااكدون
تنهد ولف عيونه عنها:لا بس ارهااق وتعب وكذا وانا كلمت خالتي وشررحت لها
اسكتوا وماعلقووا اما ام يااسر مو مطمنه ابدا وتحس الي ببنتها اكثر من كذااا بس ايش هو


الــمـســتــشــفــى
الــعــنــآآآيــه الــمــررركــزززه
اوقفت وهي ماسكه بيدها المغذي الي مربوط بيدها وعيونها عليه تلفت كاان الممر فاااضي افتحت الباب ادخلت وسكرت الباب وراءها تقدم لين صارت جنب السرير نظاراته باالالم امسكت يده بقووه وبهمس:جاااك؟؟جااك قوووم جااك مااراح اخليك ترووح بعد ماقلت لي احببك قوم(بكت)قووم لاتخليني اااصحى ااه طيب اذا مو عشااني عشاان امك عشاان ابووك ولا اقوولك عشان فررح تكفى كلنا بنموت بعدك قوووووووووووووووووم(صاارت تهزه بقووووه وهي تصاااارخ)
:ممممممممميييي
لفت واشهقت بقووه وهي تناظر فرح طاحت ع الارض وغطت وجهها بيدينها:اااه اااه خليه يقوووم
بكت فرح بقووه وتقدمت لمي وانزلت لمستوااها وضمتها بقوووه وصاروا يبكوون مع بعض وهم يشااهقوون
فرح:اااه اااا هو وعدني انه مايتخلى عني ومااراح يتركني
مي وهي تشد ع فرح:اااه ااا تكفين فرح انا مااقدر اعيش ددوونه اااه
حطت يدها ع افمها وهي تشوف فرح الي تعدها بنتها ومي الي من كلامها اعرفت انها تحب ولدها ركت ظهرها ع الجدار""اصحى جااكي ااصحى ااصصحى عشان خااطر امك""

طووووووووووووووططط طووووووووووط
كلهن اسكتن ولفن عيوننهن ع الجهااز الي صار يصدر هذا الصوووت اوقفت ام جاك قدام الباب دون ماتقول أي شي وعيونها معلقه ع الجهاازز
ادخلوا الممرضات والدكتور وهم يرركضووون
الدكتور وهو يصرررخ:انتوووااا ووشلووون؟؟ تتدخلووون ااطللعوووا بسسسسرررررررررعه
اصرخت مي وهم يدفوونها:لالالالا جاااااااااااك لااتترركني جااااااكككك قووووووووووم
اوقفن براا عيونهن ع الجهاااازز فجاه صاار الدكتور يشحن جهاز القلب وصار يضرربه بصدره وكيف جسم جااك يرتفع ووينززل
جاء يرركض ابوجااك بس وووقف بصدمه وطااحت الاكواب الي بيده لماا

طووووووووووووووووووووططططططططططط

ووقف صوووت الجهااااززززز
:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالا

قلت لهم يعـــود قلت لهم يعــود

قالوا نســاك وراح قلت لهم يعــود

وبقلبي يالمحبــــــوب بس انت موجود

ارجع يا ضي العيـــن لا تنسى الوعــود

ليله اريد ويـــاك نقعد سويــــه

ويلي ويلي ويل ويل حالي

انتظره صارلي سنين والهم صفالي

لا تصدق يهون لا تصدق يهون

والله صعب فرقاك لا تصدق يهون

ولشوفتك والله حظرت العيون

اعذرني هايم بيك سميني مجنون

بيدك جنوني صار لا مو بيديه

ويلي ويلي ويل يا ويل حالي

انتظره صارلي سنين والهم صفالي

ما يهمني نوره ما يهمني نوره

حتى القمر بالكون ما يهمني نوره

لو انت لو ما اريد لعيوني صورة

حتى القمر بالكون ما يهمني نوره

لو انت لو ما اريد لعيوني صورة

بستان قلبي راد منك زهوره

يا ريت بالبستان نقعد سويه

ويلي ويلي ويل يا ويل حالي

انتظره صارلي سنين والهم صفالي

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة اشتقتلك موت, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية لا جاك يسأل عن جروحك مسببها, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 13-09-14 01:02 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 18-08-14 02:18 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 11-08-14 07:42 AM


الساعة الآن 11:43 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية