لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 07:01 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبــــــــــــ ـــــــــــــــع


الــســـفـــيــنــــه
نايف وهو واقف ع الحافه ومبتسم وماسك يد فرح بيد:وش قررتي ترجعين معنا السعوديه ولا تقعدين؟؟
اسكتت فرح شووي وماعرفت وش تقول:ااا مدري
نايف ببتساااااامه واااسعه وهو يلف لها ويمسكها من كتوفها:وشلون ماتدرين؟؟يعني انتي ودك ترجعين ولالا؟؟
فرح وهي تتنهد:ودي ارجع معكم ههه يعني عشان
نايف وهو يضحك وبخبث:عشااني؟؟
فرح بلعانه:هههه لا عشاني جدتي وعماتي وعماني والبنات والشباب بس انت لا
نايف بخبث:متاااكده؟؟؟
فرح بخوف منه:وش راح تسووي؟؟
نايف:ههه قولي متاكده؟؟
فرح بضحكه:اايه متااكده(واصررخت لما شااالها وصارت فوق البحر يعني برا الحاجز بس لسى بين يدينه تمسكت برقبته بقووه وهي ميته خووف وتصارخ):ااااااااااا يييمه ناااايف نزلني يييمه ناايف والله ااطيح
نايف:ههههه قوولي لي عشاني؟؟
فرح بسرعه وخوف:ايه والله عشاانك
نايف:هههههه(ورجعها ووقفها بس اول ماوقفها صارت تضربه بلعب من صدره وصار يمسك يدينها وهو ميت ضحك عليها)ههههههه فررررح
فرح وهي تتركه لانها اتعبت وتراكت ع الحااافه وصارت تناظر البحر بهدووء وابتسمت لنايف لما مسك يدها بقووه وباسها وظل ماسكه وصاروا يناظرون البحر مع بعض
نايف وعيونه لسى ع البحر:فرررح تحبيني؟؟
فرح ببتسامه وهي تتذكر يوم كانوا بالشاطي ونزل عليها وقال بيت شعر وقالت بخجل: تبين الكذب ما حبك .. تبين الصدق مجنونك
ابتسم نايف وضمها بقووووه وهمس باذنها:احبك

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 07:03 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـــبـ((34))ــآآآآآآآآآآآآآآآآررررت
فـــررررنــســـآآآآآآآآآآآآآآ
نوف وهي تتنهد وتناظر البحر وهي قاعده ع كرسي وقدامها طاوله وكرسين فاضيات ابتسمت وهي تتذكر الي صار امس لما راحت كوخ الشباب تجمع اغراض ناادر بس انفجرت ضحك وبسرعه حطت يدها ع افمها تشوف اذا احد شافها بس احمدت ربها ماحد فيها""ههه اشوا مافيه احد ولا كان قال عني مجنوونه""ابتسمت ثاني مره وارجعت للي صار لها بكوخ الشباب

كانت تمشي وهي مطفشه"اااف الله يصلحك يانادر ليش ماتوافق ع العمليه حتى لو نسبتها 1 بالميه ااه مفرووض يسويها""(طبعا نوف قالت لها امها ان الكوخ فاااضي فيصل قالها ان كل الشباب براا)ادخلت الكووخ:ااااف حشى صايره مصاارعه هنااا قذرين وش هذي الوسااخه مشت فوق الملااابس الكثيره المرميه بكل جهه والفرش حقت النوووم كل واحد بجهه والبطانيات والوسادت الكثيره ومرميه بشكل متبعثررره والتسريحه كاانت مراااا حوووسه وكل شي مرمي عليها وشناااطهم المفتووحه ونص الملابس برااا والبلاستيشن الي محطووط ع طاوله نصه برا ونصه ثابت ع الطاوله واما يدينهم وحده يمين ووحده شمااال""اااف حشى وش هذاا بعدين ليش تاركين السراير ونايمين ع الارض نااس غريبه"مشت فووق الفرش وهي متقررفه فجااه حست انها ووطت شي لين وصوووت صررخه خلتها تنقز بخووف بس ازلقت بوساااده وطااحت فوق شي حست عرريض ونااعم وباااااااررررد كانت مغمضه عيوونها وابلعت ريقها وافتحت عين وحده وانصدمتتت وهي تشووف وجه مشاري قدامها الي فاتح افمه ويناظر لها ببلااهه
(كانت منسدحه فوووقه ورجلينها بين رجلينه الكشووفه لانه لابس شورت(بس قصير مراااا مايغطي شي ) ويدينها ع صدره المكشوووووف(كانت نوف لابسه بن دكور جينز(اقصر من البرمدا يكون فوق الركبه)وبدي سيور اسود ضييق ومبين تفاصيل صدرها وخصرها(طبعا هي لما دخلت رمت عبايتها ع اساس مافيه احد)ابلعت ريقها نووف وحست ان جسمها تجمد مو قادره تحرك أي شي فيه خااصه وهي تتحس جسمه سوا رجلينه الباارد الي تلمسه رجلينها الداافيه او صدرها الي ع صدره ويدينها صدره بس من فووق يعني قريب من الكتووف حست انها بتصيح

مشاري كاان نااايم بهدوووء فجااه حس بشي وطااء فخذه بقوووه صرخ من االالم وحس بشي طااح عليه صح انه مو ثقيل بس ملمسه كااان نااااااعم وكهربئه مرااا فتح عيونه وانصدم لما شاف نوف منسدحه عليه ورجلينها الدااافيه تلامس رجلينه البادره وصدرها الي باان من البلوزه لانه بدي بلع ريقه وحس بحراااره بجسمه وهو يحس بكل قطعه من جسمها ع جسمه وصدرها الي بان من البدي ودموعها الي بعينهااا كل هذي الاشياء خلت جسمه يتغشعر ودفها عنه بكل قووووه وطاحت ع جنب

نوف حست بالم بكتوفها لما دفها بقووه وطاحت ع الجنب الثااني واطلقت ااه خفيفه من الم كتوفها بس اوقفت ع طوول بعد ماتذكرت الي صاااار

مشاري بعد مادفها عنه تعدل بجلسته وقال بصرراخ كله ارتبااك:هييييه اانتتتتتيييييي خيييييييير؟؟ااا ووش ووش جااابك هناا هاااه؟؟ماااتدرين ان ان هذاا كووخ شباااب هاااااااااااااااه؟؟
نوف بعصبيه وهي حاطه يدها اليمنى ع كتفها الايسر بنفس الصرااخ:هييييييييه لاتصاااااارخ علللللليي تراااااااني موو اصغرر عيااااااالك فااااااهم؟؟ااا بعدين بعدين اناا جييت عشاان اجمع اغراا ض ناااااادر وفيصللل قااااااالي ماافيه اااحد فاااااهمم؟؟
تنهد مشاري ووقف ومد يده بتهديد بعد مامسح وجهه بتوتر:اسسسمعي لماا اتكلم مععك لا تصاارخ فااهمه؟؟بعدين اا اطلعي الحين يجوون الشبااب وو(سكت وعصد حواجبه باستغراب وهو يشوف نوف مغطيه وجهها بيدينها)هييييييه انتتتي للليش مغططيه ووجهك؟؟
نوف وهي كاتمه عصبيتها:ياااوسخ رح البس شييي يستررررك مو هذاا ااا الي اااا يفضضح اكثرر من يسترر
مشاري الي استوعب وناظر السروال الي لابسه ضحك دوون شعور:ههههههه هههههههههه ترااااااني هههه ترااني زووجك(وقال بخبث يبي يحرجها بعد ماقرب اكثر لها)اا بكرا تشووفين اكثثرر من كذا
نوف الي بعدت اصبع وااحد واصررخت وانقزت فووق كنبه وحركة يدينها:لالالالا لاتقرررب خللك بعيييد فااااهمم بعدين اا وش هذا الكلاام القليل الادددب
مشاري الي ماات ضحك ع نوووف وصوتها الي باان فيه التوتر مرااا:ههههههههه طيب طيب وشفيك كانك خاايفه؟؟(قالها بمكر وخبث)
نوف وهي تحااول تسوي نفسها قوويه:هاااه ااا وش قصددك؟؟؟
مشاري الي وقف وصار عند الكنبه الي نوف فوقها:قصدي كذاا(وسحبها بقوووه لحضنه وضمها بقوووووووه)
نوف الي ماتحركت ويدينها بعيدددده عن ظهره وهي مصدووومه واصابع رجلينها لسى ع الكنبه كاانت ماايله صارت ترمش بصدممه وماهي مستووعبه الي قاعد يصير فجاااااه اصررخت ودفته بقوووه وطاحت ع الارض حطت يدها تحتها بالم:اااااااااه(واوقفت وهي معصبه وبنفس الووقت تحس بشعوور غريب وشعور احرااج واضربته من صدره بقوووه):حقييييررر(وطلعت وهي تسحب عباايتها وتركض)

((ااكيد بتقوولون ليش لابسه عبايه وهن البنات بس يلبس حجاب ولبس سااتر بس نوف تعيجزت تغير ملابسها وفالبست عبايتها بسرعه وطرحتها وبعدين هم بالليل والمكاان فاضي فقالت عاادي اروح وارجع بسررعه))

مشاري الي وقف مصدووم من نفسه ماكان يبي يسوووي كذا بس لما قرب منها وشااف وجهها وتفااصيل جسمها الي مبينه مراا مايدري جااه شعور وده يضمهاااا رفس الوساده الي ع الارض برجله بكل قوووته وتنهد وغمض عيونه وومسح وجه بيده وفتح عيونه ودخل الحماام وهو معصب من نفسه

ارجعت ع الواااقع وولعت خدودها حمرااء حطت يدها ع خدها وتنهدت""اااه مدري بس لما ضمني حسيت بشعوور غررريب مرااااا حسيت بان كل شي حولي توقف حسيت اني ماصارت اسمع الا صوت دقات قلبي""قطع تفكيررها فجر الي اضربت بيدينها ع الطاوله بقوووه وهي تصرخ:نووووف
نوف نزت بخوووف واصرخت ع خفيف وحطت يدها ع قلبي:وووجعه ياحيووانه خووفتيني ووش تبين؟؟
فجر وهي تقعد:هههههه احسن هههه تعالي وش الي مخليك تسررحين كذا؟؟
ابتسمت نوف وقالت:ولاشي
فجر وهي ترفع حاجب وتنزل راسها ع وجهه نوف الي منزله راسها:علييينااا ياشيخه؟؟
نووف:ههههههه
اسيل ومي وليالي:مرحبااا
نوف وفجر:مرااحب
اسيل وهي تقعد وتبتسم لنووف:كيف الحلووين؟؟
فجر باستهباال:ماايحتاج ياعمري تساليني عني ادري انك تقصديني لحالي
الكل:ههههههههه
اسيل:يااااي ياواثقه من نفسها هههه اقوول طسي مناااك ماافيه زي قلبببي نوووفي
فجر وهي تناظر لاسيل بطرف عينها وتقلد اسيل:نوووفي(وارجعت لصوتها)مااالت عليك انتي ونووفي قال ايش قال نووفي يييييييع ااكره حركاات الدددلع والميااااااااعه
:طبعاا بتكرهينها لاني اشك انك بنت
كل البنات لفووا ع مشعل الي يتكلم ومعه جااك ومشاااري
الكل ماعدا فجر الي معصبه ومشعل الي يبتسم بلعانه ورافع حاجب واحد:هههههههههههه
ليالي:حلوووه خيوووو
فجر بعصبيه وصووت غليظ شووي:حلوووه بعيينك انتي واخووك الثقيل الللدم
مشعل بعصبيه وهو ياشر ع نفسه:ااناا ثقيل دم؟؟اذا انا ثقييل دم انتي وش تتطلعين؟؟
فجر وهي تااقف بغررووور ينرفز وهي تقرب منه صارت جنبه وبهمس:ماالك شغل ياا(وقالت باصرار ع الكلمه عشان تقهره)ياثقيل اللللدم
مشعل الي ولع بس اول مالف لها شااافها مااشيه وتاركته وراءها بعصبيه هذي هي دووم معه لما يتهااوشون تقوول كلمتها وتمشي وكانها تقوول له انا لي الكلمه الاخيره وبمشي دون أي اهتمام فيك ووووووولللللللع من القهررررررر
اما جاك مات ضحك ع وجه مشعل الي معصب:هههههه هههههه
مشاري الي ماشال عينه عن نووف الي منزله رااسها ويبتسم
نوف"ياااربي هذا وشفيه يااناظرني كذاا؟؟ااف احس توترت مراااا"
مي وهي تناظر جاك الي يضحك بس اول ماتلاقت عيونهم نزلت راسها بخجل
ابتسم جاك ع مي"ياحليلها احسها خجووله مراا""
اسيل باستغراب:اقوول وين نادر؟؟ليش مو معكم؟؟
مشاري واخيرا شال عينه عن نوف وناظر اسيل:هههه ناادر؟؟
اسيل باستغراب من ضحك مشاري وابتسمت:ايه نادر
مشاري:عمي قاعد يعطيه محااضره عشانه ررد ع جدي ههههه مسكين رحمته
اسيل بضيق عليه وبعصبيه خفيفه خلت الكل يستغرب منها:ليش عمي يهااوشه؟؟هو ماقال شي جدي هو الغلطاان(اوقفت ومشت بسرعه بعد ماحست بنظارات البنات والشباب لها باستغراب وكانهم يقولون لها وش الي يخليك تعصبين؟؟)
جاك وهو يناظر اسيل الي تمشي:ههههه عندناا وااحد طاايح بالحب
مشاري وهو يناظر اسيل وضرب كفه بكف جااك:ههههه صاادق
مي باستهباال وهي تحط يدها ع خصرها دون قصد:هييييه انت وهوو ماااسمح لكم تتكلمووون عن اختتي فاهمين
مشاري بعصبيه وبنبره قوويه:نززلي يدك ووجعه ماعندك رجال هنا؟؟
مي الي تفشلت ونزلت يدها عن خصرها ونزلت راسها وصارت تتحلطم
نوف بحقد ولعانه:اايه عااد انتي ماتستحمل
الكل ماعدا مشاري الي طاح وجهه:ههههههه
وابتسم جاك ع موقف مي الطفووولي يحس بالانجذاااب نااحيتها مايقدر يقول حب بس يحسه فقط انجذااب ومات ضحك ع وجه مشاري الي تفشل فهم قصد نوف بس ماعرف هي ليش قالت كذا
مشاري الي تفشل وسحب يد جااك وعينه ع نوف:اقوول امش عند الشبااب ابررك منهن(وضحك عشان يبين لنوف انه ماهمه) هههههه
جاك وهو يضحك ويتلفت:الا تعاال اخووك وين رااح؟؟
مشاري ويتلفت باستغراب:ايه والله وينه؟؟


جــهــــه ثـآآآنـيــه بـآآآلـسـفـيـنـه
فجر متراكيه ع الحاجز وماسكه بيدها كوب موكا بااارد ومستمتعه بالجووو وشكل البحر كاان خيااااااال بس قطع افكاارهاا اليد الي امتدت وامسكت ذراعها وشدتها بقوووه لدرجه ان الموكا الي بيدهاا طااح ع الارض وانسكر وتنثر بعضه ع ثووبها اصررخت ولفت تبي تشووف من الوقح الي سووا كذاا وانصدمت لما شاافت مشعل
مشعل بعصبيه ووجهه صاير احمر من القهر وقال وهو عاض ع شفته السفليه:شووفي ياافجير اذا كلمتك مااتمشي وتخلييني فاااااههمممممممممه؟؟؟؟بعددددديين اذاا قللت شي موو القااك نااااطه بوووجهيي وتررردين فااااااااهمممه؟؟؟
فجر وهي تتدف يده بعصبيه:لاااااااااا موو فااااااااهمممه ومااااسممح لك تلمسنــــــــــيييييييي
مشعل وهو يرجع ويمسك ذراعها بقووه وارجعت ع وراء وصار ظهرها ع الحاجز ومشعل صدره ع صدرها:ااااسمعي يااافجير مو زززييين للك تتحديني
فجر بعناد وهي تتدف عنها وتضحك بصوت عالي عشان تقهره:هههه نشوووووف ههههههه(وادخلت وهي منقهررره منه وتسبه وتلعنه بنفسهاا)

بــيـــت ســآآآآآآآآآمـــي
الــسـآآآعــه 12:00 لــيــلا
دخل سامي وهو متضااايق وكان البيت ظلاااام مشى لدرج وصعد لغرفته حط يده ع الباب وافتحه بس انصدم من الي يشووفه قداامه
كانت الغرفه ظلام بس بكل زاويه وع الكومدينا الثنتين والتسريحه شموووع والورد مرميه ع الارض وع السرير وريحه الغرفه مرااا حلوووه ومنعشه لفت انتباااه ياسمين الي واقفه ورافعه رجل ع الجدار ورجل منزلتها وبقميص النوم القصير الي يجي نص الفخذ باللون الاحمرر وطاالع عليها مرااا ناايس خاصه انها بيضاااء وفاكه شعرها الاسوود وحاطه روج احمر صاارخ وراسمه ع وجهها ابتساامه تخقق وباينه غمزتها الي بخدها الايسر نزل راسه مايبي يشووفها هو زعلان منها
ابتسمت ياسمين بقووه وقربت له ولفت يدينها حول رقبته وبدلع:سمووومي
دف يدينها بعيد عنه ومشى وانسدح ع السرير بعد مارمى الورد الارض
ابتسمت ياسمين وعضت ع شفتها السفليه واركضت لسرير ولفت يدينها حول خصره وشاادت عليه:ههه ماراح اترركك
ابتسم سامي بس ع طول بعدها عن وجهه وسوا نفسه زعلان:ببعدي عني
ياسمين بدلع ومدت افمها:مااابي
سامي سكت عنها وحط يده تحت راسه وغمض عيونه بس مستحيل يناااام
ياسمين وهي تتطل بوجه اضحكت واسحبت خشمه:هههه مااتوقعتك زعووول كذاا يلااا حبووو قووم(دفته ع خفيف وعضت ع شفتها السفليه وهي كاتمه ضحكتها وانسدحت ع ظهرها وكتفت يدينها:طيب طيب نااام ااف يارب فيه احد مايدري ان الزعل مو زين للحاامل يقوووولوون انه يضر الجنين
سكت سامي شوي بصدمه بعدين لف لها بسرعه وقال بصدمه وهو يضحك:ههه اا ياسمين انتي جد حاامل؟؟
ياسمين وهي تضحك وهزت راسها بدلع:هههه
سامي الي ضحك وضمها بقوووه:ههههههههه ههههههه مو مصددق هههههه
ياسمين وهي تحس بتصيح:ولا انا
سامي وهو يبعد:وشلون تاكدتي؟؟
ياسمين وهي تتعدل وتفتح الدرج وطلعت تحليل الحمل المنزلي:بهذاا وطلعت حاامل هههه
ضمها سامي بقوووه وهو يضحك بعدين مسك الصغير بيدينه وباسها ع خدها بقووه
ياسمين:هههههه هههههه
سامي وهي يتركها بس مسك يدها:سوسو ليش تضايقتي لما قالت خالتي يمكن حمل
ياسمين وهي تحط راسها ع صدره وبهدوء:كنت خاايفه ماكان قصدي اني ماابي منك بالعكس
سامي وهو يلعب بشعرها:اسف انا تسرعت بتفكيري وو---
قاطعته ياسمين وهي تحط يدها ع افمه:اوووص لاتكمل انا فاهمه كل شيي
ابتسم ولفها له وضمها ووبقوه وقال بهمس يخقق باذنها:اااه الاحمر عليك خياال ناويه تذبحيني
ياسمين بخجل:ههههه بسم الله عليك
ابتسم وباس رقبتها وووو-------



مــصــــــر
ليلى وهي واقفه ع البلكووونه وبيدها كوب عصير ليمون وتناظر البحر البعيد شووي عنهم ومبتسمه كان الجوو خيااااال كانت لابسه بجامه سماويه عليها رسوم دببه باللون البني وبدي بني مااسك ع جسمها وفااكه شعرهاا وماسكته من قدام بطووق بااللون السماووي ولابسه نعوول_اكرمكم الله_نااعمه بااللون البني وعليها ريش باللون السمااوي كاان شكلها مراااا رووعه وكيوووت

كان مااشي للمطبخ يبي يجب له ماااء ولابس بنطلون بجامه كروهات باللون الاسود والابيض وبلوزه بيضاء ماسكه ع صدره بعدين طايحه شوووي ومخليه جسمه خقق وشعره مبعثر دخل يده بشعره وهو مغمض عين ومفتح عين"اااف وين المطبخ يااربي"مشى بس وقفه شي ورجع خطووه ع وراء وشاف باب الغرفه المفتووح وقدامه البنت الي معطته ظهرها وواقفه بل بلكوونه ومتراكيه عليه وخصلااات شعرها البني يطيرر مع الهواء القووي وبيدها كوب ابتسم"اااااه ياليلى متى تفهمين اني احبك متى""

ليلى الي حست بعيون تراقبها لفت وصارت ترمش من الصدمه وهو تشووف ماازن وزاااد الهوواء وخلى خصلااات شعرها تتناشر ع وجهها بعد ماطاح الطووق لانه خفيف واطراف بجامتها تتحرررك"اااااه احبك واكرهك قلي تكفى وش شعووري"

ابتسم مازن بالم ونزل راسه ورجع لشقتهم حتى دون مايشرب الماء وانسدح وتنهد بالالم"ااه شكلها كان يجنن ياارب خلها تحبني ابي افهم انا وش سويت عشان تكرهني"""
ليلى تنهدت واقعدت ع الكرسي الي موجود بل بلكونه"اااه شكله كاان خطيررر بس ليش قلبي يددق كذااا ااه معقوله هذا الحب بس هو خااين هو مايحبني اااااه""


فـــررررنــسـآآآآآآآآآآآآ
الـســفــيــنــه 1:30 لــيــلآآآ

كان خالد واقف وهو مبتسم وقاعد ع الكرسي وماد رجلينه ع الحاجز وبيده لووحه كبيره وبيده الثانيه فحمه صغيره وكان يررسم شكل البحر وانعكااس ضوء القمر عليه كاان منظر خيااالي تنهد ونزل الفحمه من يده "اااه ياريم كل مااشووفك احس بنبضاات قلبي تززيد ااه ياليتك تكونين من نصيبي ياليتك""
:ماانمت؟؟
لف وابتسم لما شاافها توها بباله:هلا ريم لا قااعد ارسم منظر هذا بالله مو حلو؟
ابتسمت ريم واسحبت كرسي واقعدت وهي تناظر المنظر:يجنن مو بس حلووو
خالد لف وشاف ريم وهي مبتسمه وباينه غمزتها الي بخدها الايسر ولامه رجولها لصدرها وتناظر للبحر وماهي منتبه له صار يرسمها بسرررعه دون ماتدري
ريم:اا خالد من زماان ماتذكرت شي غرريبه
سكت خالد شووي"ااه ياريم كل يووم اتذكر شي بس اتجاهلهم لانكم انتوا اهلي وانتي"رفع راسه وصار يناظرلها
ناظرت له ريم باستغراب وارتباك من نظراته نزلت راسها وبارتباك:اا احم وشفيك تناظر لي كذا؟؟
خالد تنهد ورجع للرسمه وهز راسه:ولاشي بس ماابي اتذكر شي ابد
ريم باستغراب:ليش؟؟
خالد سكت شوي ونزل الرسمه ع الطاوله الصغيره الي جنبه وسحب شنطته من الارض وفتحها وطلع منها االبوم ومده لها:عشاان هذا(ورجع يرسم)
ناظرت ريم باستغراب اللبوم واسحبت وافتحته كان كلها صورهم صور الشباب وصورها وصور اخوانها وابوها حتى البناات كانت صور كثيرره دمعت عيونها:بس(وقالت بقوووه عشان تبيه يتذكر اهله هي تحبه وودها ماينسااها ابد بس اذا سوت كذا بتكون اناانيه اكيد له اهله يبوونه)بس حنا مو اهلك انت ااا احم انت لك اهل
سكت خالد ونزل الفحمه من يده ولف لها:تقولين هذا الكلام من قلبك؟؟
اسكتت ريم شووي وهي منزله راسها وقالت بقوه:اايه من قلبي
سكت خالد شووي ووقف ونزل عند ركب ريم ومسك يدينها وقال بضعف وحب:ررريم اناا احبك
انصدمت ريم لما مسك يدينها حست بشعوور زي الكهرباء تسري بجسمها ولما قال انا احبك صاارت تتتكرر ببالها"انا احبك انا احبك"غمضت عيوونها بقووه"لالالالا تكفى لا تحبني انا وانت مستحيل نكوون لبعضنا مستحيل"اشهقت من البكي:ااااااااه
انصدم خالد ومسك وجهها بين يدينه ومسح دموعها:ريم تكفين لا تبكي انا ماقدر اشوف دمووعك ريم انتي تحبيني؟؟تكفين اذا تحبيني قولي ايه تكفين لا تسكتين
ريم بالم وهي تتدف يدينه:اااه حتى لو احبك اااه ماقدر مااقدر فااهم اااه اترركني(واوقفت وهي تركض بس حست بيد اسحبتها بقوووه)
خالد سحبها بقووه ومسكها من كتوفها:ريم اووعدك طوول ماانا عاايش اني احبك واني ماانسااك اووعدك اني مااخلي دمووعك تنزل وانا موجود
بكت ريم بقوووه وماقدرت تقول أي شي
خالد بالالم وضمها بقوه وهو حاط يد ع راسها ويد ع كتوفها:ريم اووعدك اني مانسااك اووعدك بس لا تبكين ماقدر اشووفك كذا تكفين اسكتي تكفين اذا تحبيني اسكتي تكفين
ريم وهي تبعد عنه وتمسح دموعها بقوووه:اااه اااه (وارفعت عيونها وتلاقت مع عيونه)وووعد؟؟
هز راسه خالد:ووعد
لفت وجهها ريم وهي تكتم شهقااتها وراحت تركض لغرفة البناات
تنهد ووقف ونزل راسه بين يدينه وصرخ باعلى صوتت:منننننننننن انااااااااااااااااااا؟؟؟اااه ااه(وصار يتنفس بصوت عالي)ماراح انسااك ياريم ماراح انسااك مستحييلل انساااااااااااااااك (وصار صوته يترردد ويترردد)تنهدت وغمض عيوونه بالالم وقهر

امــررريــكــآآآآآآآآآ
جولي وهي ترضع فرح:تركي متى نروح لفرنسا؟؟
تركي وهو يبووس بنته ويتنهد وقعد ع الكنب قدام مرته:الاسبوع الجااي ااه
جولي وهي تناظر تركي باستغراب وبخووف تحس مو ع بعضه ونزلت رضاعه بنتها وقامت واقعدت جنبه:تركي حبيبي وشفيك؟؟
ابتسم تركي بالالم ونزل راسه ع فخوذها وحط يدها ع شعره:نادر ولد اخووي صار له حادت وو انعمى
اشهقت جولي بصدمه:ااه ووشلون اا وشلون صار له كذا؟؟وانت من قال لك؟؟
تركي وهو يكتف يدينه وبضيق:طاح من جبل اما من قالي اليوم دقيت ع فيصل وانا اسولف وسالته عن احوالهم حسيته متضايق لما قال بخير واستغربت لما قال انهم بكرا بيرجعون السعوديه وسالته وبالبدايه مارضى يقول لي وصار يضيع السالفه بس بعدين قالي ااااه
جولي بالالم وهي تمسح شعر تركي:لا تخاف بيبي بيكون بخير باذن الله
ابتسم تركي لها وتنهد:ان شاء الله


فــرررنــســآآآآآآآآآآ
اوصلت السفينه الجزيره الظهر وانزلوا وهم ميتين تعب كانت الرحله متعبه
مي وهي تحط يدينه ع ظهرها:ااااه تعب
اسيل وهي تتدور كرسي تقعد عليه لانه اتعبت من عكازها:ااف مافيه كررسي
فرح وهي تتلفت:الا شوفي هناك
اسيل ابتسمت واتجهت له واقعدت عليه لين يطلعون كل اهلهم من السفينه وتنهدت وهي تشوف نادر ينزل تذكرت لما اركبوا السفينه لما راحوا الجزيره كان يركض ويتضاربون هو ومشاري تنهدت بالالم راح يشوف ورجع اعمى"شووف الفرق الحين اااه يارب يرضى يسوي العمليه يااارب""

فجر وهي واقفه جنب نوف وتخز مشعل بقووه وهو نازل من السفينه وبهمس:جعلك تتطيح وتتسكر رجلينك الاثنتين
نوف الي افطست ضحك ع كلام فجر:ههههههه هههههه ليش وش سوا لك؟؟
فجر وهي لسى تخزه خاصه لما انتبه لها وصاروا يناظرون بعض بحقد وكل واحد كانه يقول انت نزل عينك اول:سخيف وساااامج
نوف:ههههه اقوول امشي ابوي ياشر لنا
لفت فجر وجهها بعد ماعطت مشعل نظره قويه وراحوا لجهه ابوهم
نايف من بعيد وهو واقف جنب نادر:ااسسسسسسسييللل تبيين اسااعدك؟؟؟
اسيل بصوت عالي شووي وهي تاقف وتستند ع عكازها:لالالا عااددددددي
ابتسم نايف هز راسه بعلامه طيب
نادر باستغراب""يساعدها؟؟بايش؟؟":نايف
نايف وهو يلف عليه:هلا
نادر:وش تساعد اسيل فيه؟؟
نايف:عشان رجلها احسها ماقدرت تقووم
نادر بصدمه:رجلها؟؟ليه وش فيها؟؟
نايف:ووشفيك نسيت انها انكسرت من الحادث؟؟
نادر"يوووه انا كيف نسيت سالفه رجلهاا"وقال بخوف:وهي بخير؟؟الدكتور وش قال؟؟
نايف باستغراب من نبره الخوف بصوت نادر:عاادي ماقال شي بس كسر ومعها عكااز
هز راسه نادر وركب السياره وهو يفكر باسيل يحسها ادخلت قلبه دوون ماتستاذن ادخلته بيوم وليله اووه اسفه اقصد ادخلته بساااعه

((اقوولك ترتييب السيااارااات))
السياره الاولى:مشعل ومشاري ونادر والجده
السياره الثانيه:فيصل ونايف وخالد والجد وجاك
السياره الثالثه:البناات كلهم وابونايف وام نايف
السياره الرابعه:ابونادر وابو مشاري وام مشاري وام نادر

((السياااررره الثالثه))
فجر بصوت عالي لانها وراء(السياره جمس ملكي):عممممممييي
ابونايف وهو يسوق قدام:ههههه فجير لا تصررخين ترااني مو بالمريخ
الكل:هههههههههههه
فجر:عممي جد اسمع
ابونايف:هههه هلا
فجر:الحين بنروح الفندق؟؟
ابونايف:ايه ان شاءالله وبعد ساعتين بنروح المطار
الكل ماعدا فرح وام نايف:يوووووووووووووه
مي:باااابااا تعبببب
اسيل وهي تحس رجلها تعوره:يووه يبه والله من جد تعباانا
ابونايف:ادري والله انه تعب حتى انا تعبت بس وش نسوي
ام نايف:الا اقوول فرح بنتي
فرح بسرعه:هلا خالتي؟؟
ام نايف:انتي بترجعين معنا ولا بتقعدين؟؟
فرح الي كل الانظار توجهت لها وقالت بعد فتره صمت:لا خالتي بقعد عشان شركه ابوي بس ان شاء الله بجي بعرس نووفي
البنات:لالالالالا فروووحه امشي معنااا
ريم:ففرح بلا سخافه امشي
فرح ببتسامه:وودي والله بس انا تاركه طوول هذا الشهر عمي(تقصد ابوجاك)يستحمل مسووليه كبيررره حرااام تركنااها انا ووجاك لازم نرررجع
ليالي بحب(صح انها تحب ناايف بس بعد تحب فرح ولا ممكن تضرها بيووووم حتى لو اخذت الي تحبه):بنشتااقلك فرووحه
فرح وهي تحس بتصيح وهي تمسك يد ليالي:وانا بعد يااروحي
ابونايف:يوووه شكلكم بتقلبوونها عزااء
مي وهي تسمح دموعها:اايه يبه تعودنا ع عليها الدبا
فرح:هههههههه
(اوصلوا الفندق ونزل الكل يوودع فرح وجاك لانهم بيرجعون لبيتهم فرح لبيتها وجاك لبيته)
البنات وهم يضموون فرح ويبكوون وفرح نفسهم وسلمت ع جدتها وعمااتها وعماانها
وجاك وهو يسلم ع الشبااب ويودعهم والرجاال وحب راس الجده(يعتبرها زي جدته)
فيصل:فررح بنفقدددك
فرح وهي تمسح دموعها:ههه وانا بعد فقدكم مرااا
مشاري:بينقصوون البناات دونك والله
مشعل:ايه والله
نادر ببتسامه:تراها بتجي مو قاعده طوول العمر هنا
فرح:ههههه صادق نادر
خالد:انتبهي ع نفسك فررح هههه اخاف يصير فيك شي ويمووت علينا ناايف
نايف وهو يدف خالد بمزح من كتفه:ههههه طس منااك
الكل دخل الفندق عشان يتركون نايف وفرح لحالهم وجاك دخل سيارته(الي طلب السواق يجي هنا)

نايف وهو يمسك يد فرح ورضرب الارض برجله ع خفيف وابتسم لها:بشتاااقلك مووت
فرح وهي تصيح:واناا اااه ااكثر
ضحك نايف وسحب راسها وضمها لصدره وحط راسه ع راسها وعض ع شفته السفليه وقال بتهديد حب:اسممعي ياويلك لو يمر يووم ماتتدقين علي لالا مو يووم كل سااعه
فرح الي ابتسم ولفت يدينها حوول خصره:هههه حاضر
ابتسم بالالم نايف وبعدها عنه:يلاا روحي وبكون بنتظارك لما تجين لعرس نووف
ابتسمت فرح وهزت راسها وامسكت يده ووصلها لين السياره وركبت وحركه يدها بعلامه مع السلامه
ظل واقف وهو يراقب السياره الي كل مالها تبعد ويحرك يده بعلامه مع السلاامه وتنهد لما اختفت وحب يمشي شووي لين يجي وقت الرحله ومشى باجوااء فرنسا الي ترييح بااللك

ســيـآآآآرره فــررح ووجـآآآكـ
فرح وهي تبكي وتشااهق
جاك الي حب يلطف الجوو:الله الله صددق بناات اوول تبكي عشان ماتبيه وتكررهه والحين تبكي عشانها مشتاقه له وتبيه
فرح وهي تضحك بين دموعها واضرب جاك من كتفه ع خفيف:هههه طس عني
جاك وهو يضحك:ههههه حاضر ايه صح ترا امي موصيتي انك تنزلين تتعشين عندنا وابوي بعد
ابتسمت فرح وقالت بعربجيه خفيفه:طبعاا وبناام عندكم بعد اججل تبيني انااام لحالي ببيتنا
جاك:هههههه خووش طرار ويتشرط
فرح الي بدت تضربه وخشمها ووخدودها حمراء من الصيح:من الطرار هااااه؟؟تكلم هااه
جاك وهو يبعد يدينها ويضحك:ههههه انتي هههههه
فرح الي ابتسمت ومازالت تضربه""اه ياجاك انت وفارس وعبدالرحمن الوحيدين الي تقدرون تزحون الهم عني والحين صار فيه شخص رابع اااه يانايف مدري كيف حبيتك اااه بشتااقلك كثيرررررر الله يصبرني""واتركت جاك واقعدت بعد مابتسمت


(((مررر شـهـر سرريع ع ابطاالنا البعض منه مر جدا عاادي والبعض مر عليه بسعااده ماتووصف والبعض مر عليه بالالم والبعض بشوووق ووله للحبيب))
((بقى اسبوع ع شهر اللله الكريم رمضان))
بــيـــت ابووونـآآآآييف
نايف:كل يوم اووه اقصد كل ساعه يكلم فرح ويسولف معها ويسكر ومبسوووط مرا باللي يصير بينه وبين فرح
اسيل:تشاافت رجلها وتحس حب نادر بقلبها كل ماله يزيد اكثر واكثر وتروح كثير مع نوف للسوق عشان تخلص اغراض تجهيز عرس نووف
مي:كل يووم تتطلع صوره جاك من شنطتها((اخذتها من بووك فرح وفرح ماعاارضت ابد وعرفت ان مي تحب جاك بس اوعدت مي ماتقول لجاك ابد))وتقعد تتامل فيها لين تناااام

بــيــت ابــووونــآآآددررر
فيصل:حياته جداا عاااديه يروح المستشفى ويرجع وينام ويطلع من الشباااب ومافيه أي تغير بحيااته ابددد
نوف:ترركض وتجهز لعرسها صح انها تكره مشااري بس تحس بشعور جديد اتجااه وتحس انها مبسووطه وهي تجهز لعرسها وبنفس الووقت خاايفه
نادر:لسى مصر انه مايسووي العمليه مع ان الكل تكلم معه بس مصر بدا يتاقلم مع حياته الجديده ويتعوود عليها ويحس انه صاير يشتااق لاسيل مرره كثيررر
فجر:حيااتها طبيعيه بس كل ماتتذكر مشعل تحقد عليه اكثر وتتوعد فيييه ومشعووله كثيره مع اختها نوووف

بــيـــت ابـوووومـشـآآآآرررري
مشاري:ماطق لعرسه خبر ابدد بس يحس بشعور غريب اتجاه نووف بس يتجااهله داااييم وخايف من حياته الجديده
مشعل:حياته ماتغيرت ابددد بس كل مايتذكر فجر يعصب ويحقد عليها اكثررر ويتووعد لها
ليالي:لسى تحب ناايف بس قرررت تتجاهل مشااعرها لانها تحب فررح كثير ومستحيل تضرها باي شكل بس كل ماتحاول تكره نايف تلقى نفسها تحبه اكثرررر

بــيــت الـجــده
ريم:كل ماتشوف خالد تحب اكثر واكثر وعلاقتهم تحسنت كثيررر تسولف معه وتضحك ومستحيل تساله اذا تذكر شي او لا لانها ماتبي تفقده ابد يمكن تصرفها يكون اناني بس هي تحبه موووت


خااالد::يتجاااهل أي ذكرى تجيه وينتظر الووقت الي تجيه فيه ريم وينبسط فيه وينسى كل شي

بــيــت ســآآآآآآمـــي
ساامي:مبسوووط بحمل ياسمين ويهتم فيه كثيررر ومايخليها تسوي أي شي
ياسمين:مقهرووه من تصرفات سامي تحسه مقيده مراا بس كل مالها تحبه زووود
هيا:كل يووم يزيد حب سعوود بس تحاول تنسااه قد ماتقدر بس كل مانست ارجعت صوره سعووود ببالها
اما الباااااقي حياتهم جداا عااااديييه ونفس ماهي

بــيــت لـيــلــى
ارجعوا من مصر لهم اسبوووعين وقرروا ياجلون ملكه ليلى ويخلونها اول يوم عيد
ليلى:كل يوم مشااعرها متضرربه مرات تحس انها تكره مازن ومرات العكس وخاايفه من الجاااي كثير ارجعت ليلى القديمه وتحاول وماتضعف ولا تبكي الا اذا كانت لحالها وارجعت لدواامها
ماازن:كل مايشوف ليلى يتعذب ويتذكر جفاها له ويستغرررب منه بس يصبر نفسه بانها قرريب بتكون عنده وراح تجاوبه عن كل شي تسوويه له
منال:عرسها ثاني يوم عيد وخلصت اكثر اغراضها ومابقى الا القلييل
اما البااقي حياتهم ماتغيرت وزي ماهي


سعوود:بدا يطفش من حيااته وترك البنات والشررب وعايش بفندق ومن زماان ماشاف لا ضرار ولاحسين

فــرررنــســآآآآآآآآآآآ
فرح:مبسووطه من وضعها مع نايف وتعد الايام عشان ترجع السعووديه وتشوووفه وكل يوم هي وجاك او هي ونوره وعبدالرحمن يروحون السووق عشان تتدور لها فستان لعرس نوف بس فرح ذوقها صععععب ومحيرتهم كلهم
جاك:حياته زي ماهي بس كل مايتذكر مي يبتسم ويقنع نفسه انه مجرررد اعجااااااااااب لا غيرر

أشتقت لك... وصوّت لك..
أبيك تقصر مداى ... أبيك تسمع نداى .. !
أشتقت لك ..
........... وأحتجت لك ... !
ترفع من همومي جبال ..
.......... تزرع في عيوني هلال ..
أشتقت لك .. وأشتقت لك .. !
شوق المسافر للوطن .. شوق المهاجر للسكن ..
...... حنيت لك ..
وأشتقت لك ..
........ أشتقت لك ..
................. أشتقت لك ..
متى تصير لي ... وأصير لك..!

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 07:03 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الـبـ((35))ــآآآآآرررت

فـــررررررنــســـآآآآآآآآآآآآ
الـــســـووووووووووقــ
فرح وهي تمسك الفستان الي اختارته نوره:لالالالا مو حلو
نوره وهي مقهوره من فرح دفتها من كتفها ع خفيف:ووجع انتي وش يعجبك؟؟
فرح:ههههههه هههههه ولا شي
عبدالرحمن الي جاء من وراء نوره وضمها وقرب افمه عن اذنها:وشفيه حبيبي معصب؟؟
نوره الي اشهقت من مسكها من الخووف بس ابتسمت بخجل:هذي صديقتك السخيفه
فرح(تدري ان نوره اذا قالت صديقتك معناها انها زعلااانه منها):هههههه نوووري وش اسووي ياربي مافيه شي اعجبني
""تذكرت نايف لما سوا عبدالرحمن كذاا ااه اشتقتلك مووت""
عبدالرحمن باستهباال وهو يمسك يد فرح بقووه:فرررووح خيرر مزعللله قلبي؟؟
فرح وهي تبعد يده:هههه قلبك هااه؟؟اقوول طسس هههههه(واصرخت بصوت عالي لما شافت جاك من بعيد)جاااااااااااك(وولفت لعبدالرحمن ونوره)طسوووا اروح لحبيبي مو انتي وهو
عبدالررحمن:هههه شووفي شووفي كيف انكرت المعروووف
نوره:ههههههههه
جاك الي جاء ومسك يد فرح ومشوا لعبدالرحمن ونوره:هييه انت وزوجتك خيررر مزعلين اختي؟؟
عبدالرحمن:راايحه تشكين هااااه؟تشووفين يافروح قولي(وصار يقلد صوتها)عبووود تكفى امش معي السوق انت ونوري ماعرف اروح السوق لووحدي
فرح وجاك ونوره:ههههههههه
فرح وهي تضم عبدالرحمن ع خفيف وبعدت:ههههههه لالالا انت الغاالي ماقدر ازعلك
نوره:قوولي اخاف بعدين مالقى الي يوديني
الكل:هههههههه

بــيــت ســآآآآآآآآآآآمــــي
دخل سامي وهو متضايق ويفكر بالبلوه الي طاحت ع راسه وقعد بالصاله ورفع راسه وصار يتامل اهله العنود وياسمين وهيا وجولين يلعبوون اوونا ويصرخون ويتهاوشون وكل وحده تقول انتي تغشين ابتسم ولف لقى جدته تزين الارز(تنظفه)ولف لامه ولقها تسولف مع نوال بتحمس وبحضنها صحن صغير بسيط فيه فصفص ولف لعاليه شافها تتهاوش مع اسير الي ينقز فوق الكنبه وماهو راضي يلبس بلوزتها بس لابس بنطلووون ونزل راسه""وراشد كلها ساعه او ساعتين ويجي""
ام سامي بخوف:سامي يمه ووشفيك وجهك صاير اصفر؟؟
الكل لف له وانتبهوا لوجهه اوقفت ياسمين بخوف وراحت عنده واقعدت جنبه ع الكنب وامسكت يده بقوووه وناظرت وجهه وكل شي بملامحها ينطق بخوف عليه:سامي وشفيك؟؟
ناظرها بتامل وكان هذي اخر مره بيشووفها وضمها بلحظه مفااجاه وبقوووه وكان ياسمين بتهرررب
الكل انصدم واستغرب وخااف اكثر واولهم ياسمين
الجده بكل خووف:سامي يمه خوفتنا قولي وشفيك؟
سكت ومارد ولسى ضاام ياسمين ومنزل راسه ع كتفها
ياسمين وهي تحس بتصيح ماتدري ليه حاسه انه بصير لها شي وقالت بصوت مبحوح بيبكي:ساامي وشفيه؟؟
سامي بهمس وهو افمه عند ارقبتها:ياسمين انتي تدرين اني احبك وماقدر اتركك ولا لحظه
ياسمين الي بدت تبكي وبعدت عنها:قووولي وششفييه؟؟
نوال الي قلبها اوجعها ع بنتها وحست انها فيها شي:ساامي قلنا وش صاير؟؟
سكت سامي ورفع راسه لهم وتاملهم وتامل اوجيههم وقعدتهم واوقفت عيونه تتامل ياسمين بتعممممن


بــيــت ابــووفـيـصــل
غــرررفــه نــآآآآآآآدرررر
كان منسدح ع السرير"اااف طفشت من هذي الحاله لا لابتوب و تلفزيوون ولا شي اااااه صدق كنت بنعمه ماقدرتها يااارب انت الاعرف بحالتي يارب شاافني ياارب""سمع طق ع الباب تعدل:ادخل
ادخلت فجر واوقفت قدامه:نادر ابوي يقول تعاالي كل عماني تحت امش اقعد معناا
نادر الي سكت شوي وطرت بباله اسيل""اه اشتقتلك من زمان ماسمعت صوتك"":طيب الحين اجي اغير بس
فجر الي ابتسمت وهزت راسها كانه يشوفها:طيب(وطلعت وسكرت الباب)
تنهد ومد يده للدرج ملابسه وطلع بنطلون وبلوزه دون مايدري وش شكلهم"ااه اول اكثر شي اهتم فيه كشختي وشكلي"مد يده وتحسس ذقنه"ياربي طلع شعر كثير؟ياترى محوس ولا مرتب؟؟"هز راسه بقهر ولبس ملابسه وراح لجهه التسريحه وتلمس الاغراض لين مسك المشط ومشط شعره ونزل

اسيل واقفه وتزين شعرها قدام المريه الي بنجنب الدرج ومندمجه اسمعت صوت من الدرج وكان ع بالها فجر وهي لسى عينه ع المرايه:فجوور قلبي الااقي عندك بنسه لونها وردي؟؟حقتي ضاعت مدري وين راحت
نادر بهدوء بعد مابتسم"توني اقول مشتاقلك ومشتاق اسمع صوتك والحين قاعد اسمعه":لا والله ماعندي
لفت بخوف من الصوت بس ابتسمت بالالم لما شافته"تغير كثير نحفاااان ووجهه صاير اصفر وملابسه مو متنااسقه ابدا وشعر وجهه محيووس"
نادر باستغراب:اسيل انتي موجوده؟؟؟
اسيل الي صحت ع صوته وبسرعه:اايه اايه موجوده
نادر بارتباك وتردد:اا احمم اسيل ممكن اسالك سوال؟؟
اسيل:اكيد
سكت نادر شوي بعدين قال بضعف وقهر:ملابسي زينه؟؟هههه اخترتها كذا عشوائي
ابتسمت اسيل وقربت منه وصارت تتامل عيونه الي يشوفه وهو ساكت او قاعد مايقول اعمى ابد كانت قريبه منه بس هو مايشوفها ولا يحس فيها:تبي الصراحه؟؟
نادر الي ابتسم وصار يشم ريحه عطرها حسها قريبه منه:اكيد
اسيل:ييع تخررع
نادر واسيل:هههههه ههههه
نادر:العن ابو الصراحه ياشيخ هههه
اسيل:هههه سووري بس انت قلت تبي الصراحه
نادر:طيب ادري تعبتك معي بس ممكن طلب؟
اسيل بسرعه:لاتعبتني ولا شي وبعدين انا السبب بالي انت فيه اكيد ممكن
ابتسم نادر:اول شي انتي مالك دخل ثاني امم ابي تروحين غرفتي تجبين لي لبس ع ذووقك
ابتسمت اسيل:اممم هههه طيب خلاص انتظرني هنا
نادر وهو يحرك عصااها قدامه لين وصل لكنبه مفرده وقعد وابتسم:يلا انتظرك
اسيل وهي تصعد الدرج بسرعه:طيب(واركضت لغرفه نااادر ودقاات قلبها تتدق بقوووه)


الــحــديــقــه
الكل كان جالس البنات بزاويه طبعا بمتغطيات والشباب بزاويه ماعدا فيصل يصب القهوه والرجال بسالفون عن الشغل والاسهم اما الحريم يسالفون بالعروس واغراض الحريم
دخل نادر ووراءه اسيل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مشت اسيل واقعدت جنب البنات واسحبت كيس البطاطس من يد ريم واقعدت تاكل
ريم:ووجعه الا تعالي وين كنتي طولتي؟
اسيل بارتباك وغصت بالبطاطس وصارت تكقح
ام نايف بخووف:يااويلي عطوهاا مااء
اركضت فجر واسحبت جلنط عن اسيل ونص الماء انكب ومدت لاسيل:اشرربي
اشربت اسيل بسرعه:ككح ككح ااه
مشعل باستهزاء:خووش نفع نص الماء انكب ولا بعد تفحطين خيرر؟
فجر وهي تناظره بطرف عينه اقعدت جنب اسيل وصارت تسولف عشان تقهره اما اسيل الي تناظر فجر باستغراب ومافهمت أي كلمه منها
اسيل:انتي وش تقولين؟؟
فجر الي طاح وجهها لان مشعل سمع اسيل ودفتها بقووه من كتفها:انقللعي
مشعل:ههههههههههههههههههههههههه
مشاري بخوف وقطع سالفته مع خالد:بسم الله الرحمن الرحيم خير وشفيك؟؟
مشعل الي يضحك بالغصب بس عشان يقهر فجر:هاه هههه لالا مافيه شي
مشاري وهو يناظر بطرف عين:حمدلله والشكر ايوه اكلمك خالد
خالد:هههه اخوك ذا نفسيه ايوه كممل
مشاري:ههه تووك تدري مو طالع ع تواامه
خالد:اووخص يالغرور من زينك اقوول كمل سالفتك ابرك لك

نادر تنهد بقهر(مايحس بغير الازعااج اصوات كثيره ومشترركه لسى ماتعوود ع هذا الووضع يحس بالصداع ويتنرفز بسرعه ومايقدر يركز بسالفه شخص وااحد وقف بقهر وطلع من المكاان)
مشعل الي انتبه له والحقه ومسك ذراعه:ناادر وشفيك؟؟
نادر بضيق وهو يسحب يده:مافيني شي ببعد عني
مشعل وهو يسحبه بقووه ويقعدون ع كرسي:لافيك شي قلي؟؟
نادر وهو يتنهد:بس احس بصدااع
مشعل:علي انت ووجهك هذا اقوول قل لا اوريك شغلك
نادر:ههههه خووش اسلوب تتكلم فيه مع صديقك وتوام روحك وولد عمك وو—
قاطعه مشعل:بس بس حشى قلت كل القراابه اقوول ققم(ووقفه وهو يسحب يده)
نادر باستغراب:ووين؟؟
مشعل:اممش وانا اقولك
نادر الي مشى معه وابتسم""مشعل هو الوحيد الي يفهمه ويروح عنه الحزن بثواني بس من ووقت قصير شاركه مشعل احد ثاني بهذا الاحساس وهي اسيل يمكن اسيل ماتفهمه بس دووم يلقاها بوجهه لما تضيق عليه الدنياا"""
وقف مشعل وهو يدخل حمام غرفه نادر وهو يحوووس بالاغراض
نادر باستغراب من صوت الاشياء المزعجه الي تتحرك:مشعلووه وش تسوي؟؟
مشعل الي ابتسم لما طلع رغوه الحلاقه وبنذاله:الحين بتشووف(ولطخ الرغوه ع وجه نادر)
نادر الي شهق وهو يحس ببروده الرغوه ومسح بيده:ااااااااايييي هييههه مشعلووه وش هذااا؟؟
مشعل الي طاح ضحك ع شكل نادر>>ماقولكم نذل>>:هههههههههههههههههه شككللك شيي
نار دالي ماقدر يمسك نفسه:ههههههه صدق نذل(ووقف عند المغسله ومد يده يدرو الحنيفه بس يد مشعل امسكته)
مشعل بجد:خلني احلق لك
نادر بضيق:لا انا اعرف احلق لنفسي
مشعل:ااقوول عن الدلع ههههه كانك ليالي اذا جت تتدلع مو لايق
نادر:ههههههههه طس انت ووجهك توسخ وجهي وتضحك علي ولا بعد تبيني اخليك تحلق لي لليش بايع وجهي انا؟؟
مشعل:ههههههه لالالا جد اسوويه لك حلوو
نادر وهو يضحك ويقعد ع حافه ع المغطس:يلا
مد يده مشعل وهو اخذ الموس وفسر اكمامه:بسم الله
نادر:هههه حشى بتذبح انت تسمي
مشعل:ههههه كل تبن لاخلي كل وجهك خطووط
نادر:هههه ماخليك بس يلا خلصني
مشعل وهو يبدا وباستهبال وبالمصري:كيف تبيها يااعم؟؟؟
نادر:هههههه ههههههه انت شارب شي؟؟(وبالمصري)ع زواك ياعم ههههههه
مشعل الي بدا:ههههههه

فـــرررررنــســآآآآآآآآآآآ
الـشـــرركــــه
جاك وهو مشغول بالارواق الي قداامه قطع عليه صوت جوال بس ماهو جواله صار يتلفت وامسكه بيده""هذاا حق فرح يووه اكيد نسته لما جابت الاوراق"ابتسم لما شاف الاسم"حبيب الروح ههه اكيد نايف خلني ارد":الووو
لحظه صمت من الطرف الاخر بعدين قالت بخوف:ااااا هذا جوال فرح؟؟؟
جاك انصدم لما سمع صووت البنت وقال باحراج:ايه بس ااا
بفشله:اذا جت قولها مي تبغاااك
سكت شوي لما تذكر حركاتها:هلا مي كيفك؟؟وشلون ابوك وامك ونايف؟؟
مي باحرااج:بخيير الله يسلمك
سكت جاك شوي:اا اووكي اذا جت فرح بقولها انك اتصلتي باااي
مي بقمه الوناااسه:باااااااااي


بــيــت الــجــد
الــســآآآآآآآعــه 9:30 لــيـلآلآ
كان الجد طالب الكل يجي لبيته والكل مستغرررب بايش يبيهم الجد
مي بهمس لفجر:فجر تتوقعين ايش يبي جدي؟؟
فجر بخوف:الله يستر جدي داايم طلعااته(حركاته) غيرر
مي وهي تبعد:هههههههه
الجد:وين نادر؟؟
فيصل:الحين بيجي مع مشعل
دخل نادر ومشعل:السلاام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
الكل توجهت نظره لجد الي يبي يكلمهم
الجد بثقه:نادر انا مجمع الكل اليووم عشاان ابيك تساافر وتسووي العمليه انا سالت الدكتور وقال فيه ناس سوا العمليه ونسبه 20 وانجحووا مو دووب انت
نادر بضيق:جدي انا قلت كلمتي قبل وماراح اعيدها عمليه مابي اسووي
ابوفيصل:ياوليدي تكفى سووا مو عشانك عشاني انا وعشان امك الي ماتنام الي دمعتها ع خدها
سكت نادر شوي بعدين قال باصرار:لا مابي اسويها
ابونايف:ليش ياوليدي سووااها واذا مانجحت عاادي
سكت نادر""اذا مانجحت عادي؟؟؟ااااهه ماحد يحس بشعوووري كيف بكون لما تفشل العمليه"
الجد بعصبيه وهو يشوف اعياله يقنعون نادر:اانتتت ماتفهممم تبيي تصير اعمىى طووول عمرررك تبيي تصيرر طوول عمرك تعتتمد ع احد
نادر بضيييق وقهر وخاصه ان جده يقوله كلام يجرحه وقدام الكل:انا ماعتمدت ع احد خلاااص هذا الموضوع سكروه
الجد بعصبيه مفررطه:انت بسس قللي من الي بترضى تتزوج اعمى هااااااه؟؟؟ولا تبي تقعد طوول عمرك دوون زووااج لان العمياان مايتزوجون
نادر صدددمه وشعور بالذل والقهر والاحراج ووقف بكل عصبيه كان يبي يمشي بس ماهو قادر يضبط افكاره للطريق الصحيح
الجد بنفس الاسلووب:هااه قلييي انت بس دووور لي بنتتت ووحده مافيها أي بلااء تقبل تتزوج اعمى تتتكللللم قلللللي
اسيل بقهر ودوون شعووور:انااااااااا
الكل لحظه صدمه لحظه انبهااار والعيون تقول كيف وشلون وليش
كان بيطلع برا المكان كله بس كلمتها وقفته بصدمه وكلمه اسيل تترددد باذنه"اناا انااا اناا""ووقف دون مايتحرك أي حركه
الجد بصدمه:اااااااايشش؟؟اايش قلتي؟؟
اسيل بقووه ماتدري كيف جابتها:انت تقول من ترضى تتزوج اعمى وهي مافيه بلاء انااا ارضى اتزوج اعمى (وبنفعاليه) لليش وششفيه؟عشااان بس ماايقدر يشووووف؟؟هذاا مو عيب ولا حراامم عقله جسمه ماافيه أي شي بس عشاان فقد الحبيبتين ماايقدر يكمل حيااااته(صار صدرها يصعد وينزل من التنفس والانفعااليه)
ابونايف بصدمه:بس ااا اسيل
نادر الي ابتسم بالالم ودمعه اعلقت بطرف رمووشه:مشكوره اسيل ع الكلامم بس انا مابي اظلم أي بنت معي(وطلع بسرعه ودون هدف)
اسيل الي صارت تناظر له ودموعها بدت تنززل
الجد:اانتي قد كلامك؟؟
اسيل الي لفت لجدها وقالت بثقه:ايه قده
ام نايف:اسيل اا
الجد بحقد:ااجل استعدي ملكه عليه بكرره
اسكتت اسيل واوقفت وطلعت برا المجلس وراكضت وراء نادر اطلعت للحوش وصارت تتلفت وانتبهت له وااقف بعيد شوووي اركضت بكل قوتها واوقفت قداامه وصارت تناظر له وهي تبكي وصوت تنفسها ظاااهر وصدرها يصعد وينزل من الركض
وقف ودموعه تنزل ع خده هو بحياته مابكى بس من الحادث صاير يبكي اجررحه جده جررح كبير بكلامه مايحسه الا الي عايش الحاله انتبه لصوت لعنده عرفها دون ماتتكلم يعرف صوت انفاسها يعرف ريحه عطرها:اسيل ارجعي وقولي لجدي انك تمزحين انا مستحيل اتزووحك واظلمك معي
اسيل دون شعور ارتمت بحضنه بقووه وضمته وهي تبكي وتشااهق:اااااا اااههه ااااه
انصدم ماتوقع تسوي كذا بس من جد كان محتاج لحضن يضمه ودموعه تنزل ضمها بهدوء كان ودها يبقى كذاا طوول العمر بس هو يحب اسيل ""ومستحيل اضيع عمرها معي مع واحد اعمى مثلي""بعدها عنه:ااسيل رووحي قولي لجدي انك كنتي تمزحين انك قلتيها بعفوويه أي شي بس روحي قوليه
اسيل وهي تبكي:لالا مابي اناا ابيك مايهمني اعمى او لا وانااا ماامزح(وبصراااخ بنفعااليه وهي تضربه من صدره بقووه)وانااااا مااااحب ااامزززززح
ابتسم نادر بين دموعه ورجع ضمها:بحاااول اسعدك قد ماقدر
ظلت تبكي بين يدينه وهي تحس بالضعف والقهر عليه تحب بجنون وماتحب أي احد يجرحه او يضره باي شي

الــمـجــلــس
ابونايف بحب الاب لبنته وانه يبي الافضل لها:يبه اسيل ماقصدها تتكلم كذاا
ابوفيصل بالالم ع ولده بس هو لو كانت اسيل بنته مستحيل بيرضى يزوجها اعمى:صح يبه ااا
ريم وهي تقاطع اخوها بقهر:ااترركوهم لو اسيل ماهي قدر كلمتها ولا تبي ناادر كان اسكتت وماقالت شي ونادر اذا يبيها خلووهم خلااص
نايف بحب لااسيل ونادر اصلا هو كان حاس ان اسيل تميل لنادر بس مافكر انه صار حب:ييبه اتركهم انا اعرف اسيل زين متسحيل تقول كلمه الا انها مفكره فيها قبل
ام نادر بالالم ع ولدها جت بتاقف بس يد امسكتها لفت وشافت ام نايف تبتسم لها
ام نايف:اقعدي ياوخيتي وانا وين بلاقي لبنتي احسن من نادر والرجال مايعبه الا جيبه ونادر ماشاءالله مايحتاج
ابتسمت ام نادر لام نايف وضمتها وصارت تبكي
الجد وهو يتنهد:خلااص قولوا لهم ملكتهم بكرره
الكل سكت وبعد نص ساعه الكل رجع لبيته بهدوووء

غــرررفــه نـآآآآآيـــف
كان منسدح ع السرير ويد تحت راسه ويد ماسك فيها الجوال ويكلم فرح واول ماسمع صوتها ابتسم:مرحبا لاحلى بنت ع وجه الكوون
فرح الي توها داخله من الشغل رمت شنطتها ع الكنب واتجهت للمطبخ التحضيري تسوي لها اكل:ههههه هلا بحياتي
نايف:كيفك اليوم؟؟وكيف الشغل؟؟
فرح وهي تسحب توست وتحط فيها عسل ونزلت جوالها وهي حاطه السماعات:انا بخير بس الشغل متعبني مراااا
نايف بخوف:حبيبتي لا تتعبين نفسك كثير اخااف عليك
فرح بخجل:هههههه واخبار خالتي وعمي والبنات والكل؟؟
نايف:بخير بس اليوم صار شي
فرح بخوف وهي تنزل كوب الكافي الي سوته:ووشي؟؟عسى ماشر؟
نايف بسرعه:لالالا لاتخافين شي زين
فرح وهي تتنهد براحه:ااه اشوا ايوه ايش هو؟؟
ابتسم نايف وقالها سالفه اسيل ونادر:وبسسس
فرح:هههههه ياقلبي اسيل والله طلعت قوويه
نايف بغرور:ااكيد بتصير قوويه مو اخت نايف
فرح:يالبيه اسيل ههههه
نايف بزعل مصطنع:بس اسيل؟؟
فرح:هههه واخوو اسيل كماان
نايف:اااه متى تجين؟؟ اشتقتلك مرااا
فرح وهي تقعد وبحزن:انا كمان اشتقتلك مراااا(وبكذبه)بس طلع عندي شغل يمكن مااجي الا قبل عرس نوف بيووم
نايف بصدمه:اايش؟؟
فرح وهي ماسكه ضحكتها:ايه قسسم انقهرت بس ايش اسووي نايف حبوو لا يكون زعلت؟؟
نايف بضيق:لالا شغلك مهم ااه خلاص ننتظر ليله عرس نووف
ابتسمت فرح وقالت بحزن مصطنع:حبيبي لاتززعل حتى انا تضاايقت مرااا
نايف:لا حبيبتي مازعلت اخبار جاك؟؟
ابتسمت"ااه امووت فيك":بخير ماعليه
نايف:دووم اقول فروحه شكلك تبعانه مانمتي روحي نامي وانا اكلمك بعدين
فرح:اامم طيب يلا باي وسلم لي ع الكل وبالخاص اسووله ياحياتي ماحصل لي احضر ملكتها وبارك لها بنياابه عني
نايف""ااه وش راح يصبرني لين اشووفك ثاني مرا":اوكيه ياصل وانتي سلمي ع جاك بااااااااي
فرح""ياقلبي شكله تضايق هههه بس احسن مفاجاه"":ان شاءالله يبلغ باي



مــلــكــه آآسـيــل ونـآآآآآددرر
الكل مشغوول ويجهز لان الملكه جت فجاه
فيصل:يضبط الطاولات والكراسي ومعصب حده ويصارخ ويهاوش
نايف:راح للخياط وجهز ثوب وشماغ لنادر ورجع الظهر ونام لانه كان مواصل من امس
مشاري:مشغلينه البنات سوااااق رايح جاي يجب طلبااات
مشعل:قاعد بالمجلس وشغلته يكلم ويعزم الرجااال الي مسلجه بورقه>>من كثرهم
خالد:يودي الاثياب حقت الشباب والبنات للكوااي وقاعد ينتظر عنده يخلصهم
ابوفيصل:يركض من بنك لبنك ولشركاته عشان يجيب المهر
ابونايف:مشغوول يعلم الصبابين وين يصبون ومن وين يبدووون
ابومشاري:يراقب السواقين وهم يتربون المجالس ومعصب منهم
الــحـرررريــم
ام نايف:تكلم الحريم وتعزززم ولها ساعه تكلم ولسى ماخلصت
ام نادر:ترتب البيت مع الخدمات وتضبط الاشياء
ام مشاري:مشغووله بالكوشه والحوسه حقتها
ريم:تكلم راعين محلات الحلويات وتاكد ع الطلباات ومحل المسكه
نوف:مشغوله بالمشغل وتحجز ومتبهذله معهم
فجر:تكلم محل الزفاات وتختار زفه ولسى ماعجبها شي
مي:قاعده مع اسيل ومتبهذله معهااا

ادخلت البيت وهي مبتسسسمه ناظرت ساعتها كانت 4:40العصر
ارفعت فستنانها الي محطوط بكيس عشان مايسحب ع الارض"اروح لمين اول بروح لناايف حدي مشتاااقه له وامس زعلته بكذبتي"اركضت مع الدرج لين اوصلت غرفته ورمت الفستان ع الكنب الي موجود(فرح كانت لابسه بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه بيضاء ضيقه ومبينه تفاصيل جسمها ومستشوره شعرها ع برااا وحاطه حكل خفيف وروج وردي كاان شكلها خققق)افتحت الباب شوي شوي مالقت احد بالغرفه"ياربي وينه؟؟"بس قطع افكاارها صوت بالحمام ابتسمت وعضت ع شفتها السفليه وتغبت وراء الدرج بحيث اذا طلع من الحمام مايشوفها

نايف الي طلع كان لابس فوطه حول خصره تاصل لين نص ركبته وفوطه ينشف فيها شعره تنهد ورماءها ع الارض
فرح وهي تقرب شوي شوي لين صارت رواءه واصرخت:بوووووووووو
نايف الي نز من الخووف:ااااااااه
فرح وهي تتطيح ع السرير:ههههههههههههههه ههههههههه
نايف وقف بصدمه وصار يناظر لها بعدم تصديق:ااا فـ--فـرررح؟؟؟
فرح وهي تاقف ولفت يدينه حول رقبته:اشتقتلك موووت
نايف وهو يرمش بعدم تصديق:اااا
فرح وهي تشد عليه:ههههه وشفيك لهدرجه مو مصدق؟؟
نايف الي بدا يتسووعب وضحك وضمها بقووه ورفعها فوق بين يدينه وصار يدرو فيها:ههههههههه ههههههههه متىى جيتي؟؟
فرح وهي متمسكه برقبته:هههههه ييمه نايف نزلني نااايف ترا اخااف
نايف وهو ينزلها ولف يدينه حول خصرها:هههه اا وشلوون مافهمت؟؟ههههههه يعني قلتي مو جاايه ههه كيف جيتي؟؟
فرح وهي تحرك يدها ع وجهه:ااممم حبيتا خليها مفااجاه ههههه توك حالق؟؟
نايف بصوت يخقق وهو رافع حاجب:اهبل صح؟؟
فرح"الا قول عذااب"اضربته ع خفيف من كتفه وبعدت عنه:يامغرور ببعد عني بروح اسلم ع خالتي وعمي والناس ماسلمت عليهم ع طوول جيتك
نايف وهو يسد الباب:يعني مشتااقه لي عشان كذا تجيني ع طوول؟؟؟ولا بعد تبيني اخليك تروحين اما ماصدقت تجين
فرح وهي منحرجه:هههههههه نيووف ببعد عني
نايف وهي يتنهد:اااااااااه ولا بعد نيووف وتبيني اخليك ترووحين؟؟
فرح:ههههه (وبملل)نااااااايف هههه تكفى بروح بسلم ع الناس وبلبس وبسااعه اسوووله اكيد متبهذله
نايف وهو يسوي نفسه يفكر:اممممم ههه طيب بس بشررط
فرح وهي مبسووووطه:تفضل اطلب اهم شي اطلع هههه
نايف:ههه اذا خلصت الملكه تجيني
فرح بخجل:ااا ماقدر اكيد بروح لبيت جدتي
نايف بزعل مصطنع:لالالا خلاص اطلعي براطز
فرح الي حسته زعل:نيوووف تكفى لاتزعل اوعدك اجي بكره بدري واقعد معك هاه خلاص؟؟
نايف:اممم خلااص خلاص روحي بس تراني زعلان
فرح:يوووه لا نيووف مابي اطلع وانت زعلاان يلاا تكفى ارضى
نايف بخبث:ارضى بس بشرط
فرح باستغراب:ايش هو؟؟
نايف وهو يبتسم وبانت غمزته الي بخده الايسر واشر ع خده:بووسي هناا
فرح بخجل:ناااااايف
نايف:هههه يلا بوسي ولا ترا مارضى
فرح وهي تفكر ابتسمت ع خفيف وباسته بسررعه وطلعت تركض برا الغرفه
ابتسم بقووه وحط يده ع خده"اااه اححبك""


الــسـآآآآآآعــه 8:00 مـسـآآآآآء
اسيل وهي واقفه ولابسه فستان لونه وردي نااعم كت(دون اكمام)وضيق لين ركبتها وتحت ركبتها يجي منفووش(يسمونها السمكه)ومرمي عليه كرستالات فضيه نااعمه وحاطه مكيااج ناااعم ومسويه بشعرها بف من قدام وباقي شعرها ناازل وكان شكلها ناعم ويخقق كاانت مرتبكه وخايفه انزلت ع زفه مرا حلووه وهاديه كان عيون الكل عليها ويذكر الله تنهدت بخووف وهي تحس بتتطيح من الارتبااك بس كلمه جرحتها اسمعتها من مراء مرت من عنده وصارت كلمتها تتردد باذنها""ليش تتزوج اعمى؟؟ااكيد فيها شي"""تنهدت بخوف واوصلت للكوشه وصارت تسمع نغزاات الحريم بان اكيد فيها عيب او ليش بنت صغيره وجميله وجامعيه وغنيه تتزوج واحد اعمى تنهدت بس ابتسمت وجاء الكل يسلم عليها
ضمتها فرح بقووه وبهمس:لايهمك العذااال
ابتسمت بامتناان لفرح وهزت راسها بعلامه ايه
جت فجر ومعها الجوال وبهمس لاسيل:اسووله ابوي يقول اطلعي عند المجلس عشان توقعين
اسيل الي بدت تخاف جد وقلبها صار يدق هزت راسها ومشت ادخلت المجلس وكان فيه ابوها وعمها ونايف
تنهدت بخوف ووقعت
نايف وهو يبوس راس اسيل:مبرووك ياقلبي منك العيال ومنه الماال الله يوفقك يارب
ابتسمت بخجل:الله يبارك فيك
سلم عليها ابوها:مبروك يابنتي وعقبال نشووفك اولادك يركضون بالبيت
اسيل:هههه ان شاء الله
تقدم ابوفيصل وضم اسيل بقووه وبصوت بيروح من البكي وبهمس:مشكووره يابنتي والله لو تشوفين فرحه نادر اليوم كانه معطينه جائزه يابنتي هذا معروف مستحيل انسااها لك
انصدمت اسيل من ضمها عمها توقعته بيسلم بس ولما قال الكلام حسته بيصيح ع ولده:لا ياعمي لا تقول كذا انا مايهني انه اعمى او لا الرجال ينتزوج ع اخلاقه ومراجله مو شكله
ابتسم وبعد عنها:مبرووك يابنتي وانتي جوهره ثمينه
ابتسمت بخجل:الله يبارك فيك
نايف بخبث:اسووله ماودك تقابلين ززوجك؟؟وتشوفينه بالثوب وهو كاشخ؟؟
صار وجهها احمر من الخجل:نااايف
نايف:ههههه(ومسك يدها)يلا تعالي
ابتسمت بخجل ومشت مع اخوها وهي ميته خووف ادخلت وااوقفت كان شكله يخقق بجد بالثوب الابيض والبشت الاسود والغتره البيضاء والعصا الي بيده وهيبته وهو وااقف
نايف:االسلام عليكم
نادر وهو يبتسم:وعليكم السلاام
ابتسم نايف وسحب يد اسيل بقووه وحطها بيد نادر:هذي زوجتك اقعد معها
ابتسم نادر وشد ع يد اسيل الي كانت بتبعدها:ههه خلاص عطنا مقفااك وسكر الباب وراءك
نايف:ماشاء الله تتطردني من مجلسي؟؟ههه بس بسامحك عشان معرس
نادر:ايه ايه هههه
اسيل الي ميته من الخجل والاحراج وساكته
بعد ماطلع نايف نادر مسك يد اسيل بقوه وصار يلعب فيها وبصوت يخقق:ااحبك
انصدمت اسيل ماتوقعت تسمع هذي الكلمه الحين وماقدرت تقول أي كلمه
سكت نادر شوي بعدين قال:اسيلل بسالك وابيك تجااوبيني بصرااحه اوعديني تجاوبيني بصراحه
اسيل الي استووعبت:ااا اكيد قول
نادر:انتي اا انتي تزوجتيني حب فيني ولا – ولا رحمه فيني؟؟
اسيل بسرعه وهي تبتسم بحب وشدت ع يده:تبي الصراحه
نادر بخووف:اكيد
اسيل:اول كنت اكرهك لاني انحرجت لما صار لي الموقف معك وو امم تبي الصراحه كنت اغاار لما اسمعك تكلم بنت وهههه لما صار لنا الحاادث تغير كل شي
نادر بهدوء وهو لسى ماسك يدها:يعني تغير كيف؟؟
اسيل وهي تترك يدها وضمته بقووه:يعني كذاا
ابتسم نادر وضمها بقووه:يعني تحبيني؟؟
ابتسمت اسيل وهي بحضنه تحس بشعوور غير:هههه ناادر انت افهمها ماقدر اقوول
نادر:ههههههه اسووله احبك ههه
اسيل صار وجهها احمر واسكتت

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 08:02 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـ((36))ــآآآآآآآآرررت

بــيــت ســآآآآآآآآآآآمــي
الكل قاعد ويحاولون بسامي يتكلم بس هو ساااكت وبس يناظرلهم
ام سامي الي بدت تبكي:ااه ييمه تكفى قلبي قارصني قولي وشفيك؟؟
سامي وقف بسرعه وراح لامه وقعد ع ركبه(لان ام سامي قاعده ع الكنب)ومسك وجهه بيدينه ومسح دموعها:لا يالغاليه لاتبكين دموعك ماقدر اشوووفه
ام سامي وهي تمسك يدينه:طيب اذا ماتبي تشوف دموعي قل لي وشفيك؟؟
سكت سامي شووي ونزل راسه وبعد يدينه عن امه ووقف وهو منزل راسه:لاتخافين ييمه ان شاءالله مافيني شي ااه انا طالع تبون شي؟؟
نوال بعصبيه:ووين طالع؟؟تجي وتخوفنا عليك وترووح؟؟لازم تقولونا وش فيك
سكت سامي شووي وناظر خالته بتمعن وتنهد بقوووه وطلع
الكل لحظه سكوووووت الكل يفكر بشي واحد سامي الغالي وشفيه؟؟

ركب سيارته ومشى فيها بكل سررعته""ليش انا؟؟بس انا ماحس بشي اااه مابي اترك امي وياسمين وخواتي وجدتي وخالاتي وولدي الي ماجاء للمجهوول كيف يعشوون بعدي ااه راشد مايقدر عليهم لحاله وهو شغله بمدينه ثانيه اااه يارب ساعدني"وقف عند البحر ونززل بعصبيه وترك باب السياره دون مايسكره حتى قعد ولم رجوله لصدرها وفتح بينهن شوووي ونزل يدينه ع ركبه وصار يتامل البحر
خايـف يـروح العُمْـر .. وأكُـونْ خاسـر
وإن طـار طيـري .. مـا يفيـد / التمنِّـي


وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـر
إن دارت الدنـيـا .. وزمـانـي كسـرنـي


ومـدام هـذي الدنيـا .. صـارت مظاهـر
وكِـلْ مَـنْ علـى كيفـه .. وجَـوَّه يغنـي


الضيـق وافـي .. والحـزن حيـل وافــر
والجـرح أكثـر شـي .. شفتـه يحبـنـي


بــيـت ابــوووونــآآآآآيـــف
الــســآآآآآآآآعـــه 6:30 صــبــآآآآآآحــآآآ
ادخلت البيت وبيدها كوبين كوفي وكيس حطتهم ع الطاوله الموجوده بالحديقه وطلعت جوالها ودقت ع نايف""اليوم الجو خقق"وبدلع:صباح الخير والنور لاحلى زوج
نايف بصوت كله نووم ابتسم>صوته كان خققه>:هلا احممم
فرح""ماشاءالله يازين صوته ااه عذاب":نيووفي انزل تحت بالحديقه(ماعطته فرصه يتكلم)يلااا باي انتظرك(وسكرت)ههههه
بسرعه نزلت عبايتها ودخلتها بشنطتها وتعطرت وضبطت شعرها وجهزت الفطور الي جايبته وشالت شنطتها والكيس وحطتهم بعيد(فرح كانت لابسه بجامه ستااان ناااعمه لونها وردي فاااتح وفاكه شعرها بنعوومه وخلته طاايح ع وجهه وحاطه روج وردي صااارخ مبين بياااضها وكحل اسوود مبين عدسه عينها الزيتي كان شكله روووعه وكيوووت)

غــرررفــه نــآآآآآيــف
مسك الجوال بيده وهو مو مستووعب""انتظرك؟؟حديقه؟؟"وشهق ووقف:فررح بالحديقه يعني تحت؟؟يعني ببيتنا؟؟(وضرب جبهته)يووه وشفيني وركض للحمام وغسل وجهه وفتح درجه لبس بنطلون بجامه كروهات ابيض واسوود ماسكه شوي من فوق بعدين طايحه وبلوزه بيضااء مبينه تفاصيل عضلات صدره ويدينه وبعثر شعره بالجل وبخ عطر قووي ولبس نعوله ومشى>اووه اقصد رركض هع هع>


بــيــت ابـووومـشـآآآآآرري
غــرررفـــه مــشــآآآآآآآرري وومـشـعـل
مشعل منسدح ع السرير وحاط يدينه تحت راسه وابتسم وهو يتذكر الي صار امس""هههه خبله فجر بس بصرااحه مراا حلوووه"""
قــبـــل لــيــلــه
بــمــلــكـــه آآسـيــل وونـآآآآدددر
فجر كانت واقفه بالمطبخ وتهااوش الشغالات:ههيييه انتي امسكي الصحن ززين ااااف(ارفعت فستاانهااا الي كان لونه اصفر كت(دون اكمام)وضيق مبيين تفاصيل جسمها وبسيط مراا بس من تحت الصدر ع الجنب ورده ناعمه باللون الابيض وطوويل وله ذيل بسيط امسكت اخره وارفعت):ااااف اكره الفسااتين (ودخلت يدينه بصدرها وصارت تسحب الفستاان بعصبيه)
:هههههه شوي شوووي ع الفستاااان لا ينقطع
فجر الي نزت من الخوف ع صوت الرجولي لفت وشافت مشعل واقف ولابس ثوب ابيض وغتره ومتراكي ع الجداار وكان شكله خقق خااصه وهو راسم ع شفايفه ابتساامه ع جنب
فجر بعصبيه وهي نااسيه انها ماعليها حتى عباايه وحطت يدها ع خصرها وميلت جسمها شوي:خيرررر وانت وش دخلك؟؟فستاني ولا فستااانك؟؟والله ققلله اادب وذووق بببعد
مشعل الي ابتسم فجاه سمع صووت جده نز:ياويلي جدي بيجيي بببععدي(ووركض ويبي يدفها لان جده اذا جاء وشافه هنا بيهااوشه بيقول ليش جاي المطبخ ولا بعد فيه فجر)
فجر بلعاانه وهي تسد الباب:لالالالا(ودون شعور)ياحبيبي تتطنز وتبيني اخليك تروووح احسن خل جدي يجي ويشووفك هنا
مشعل بعصبيه وهو يسمع صوت جده قررب مسك فجر من كتوفها يبي بعدها بس فجر وطت فستانها بالكعب وزلت وطاحوا كلهم دااخل المخزن الي كان جنبهم وتسكر باب المخزن(لانه يفتح ويسكر من نفسه)وكان ظلااااام لحظه صمت فجر طايحه فوق مشعل ويدينها حوله اما مشعل طايح ع ظهره وفجر بين رجوله الي فاتحهم ويدينه ع ظهرها فجاااااه اصرخت فجر وصرخ مشعل
حاولت تاقف فجر بس كل ماوقفت طاااحت اما مشعل كل ماحاول ياقف تطيح عليه فجر
مشعل الي مسكها بقووه وبعدها عنه بقووه وصارت على االجنب ووجهه صار احممر بس حمد ربه ان فجر ماتشووفه لان المخزن كان ظلاااااام
اما فجر الي طاايح وجهها وحمدت ربها انه مايشوفها حست ودها تبكي ارفعت فستاانها واركضت برا المخزن وبرا المطبخ بكبره

ضحك مشعل وهو يرجع للواقع:ههههه هههههه(سكت يتذكر شكلها""كانت جد حلوووه بس يخرب جمالها عربجيتهاا ههههه بس تعجبني""

بــيـــت آآآآآبــوووونــآآآآآيــف
نزل نايف وفتح افمه ع شكل فرح وتقدم لها وضمها بقوه وباسها ع خدها:ههه يعني هذي رضااوه عشانك ماقعدتي امس؟؟
فرح وهي تضمه:هههه ايووه(وبعدت عنه وامسكت يده واسحبت وقعدت ع الكرسي)اناا عازمتك اليوم ع فطوور مع هذا الجوو الحلووو
نايف حس بالمتعه لما فرح امسكت يده واسحبته وقعد ع الكرسي:اللله وش هذاا؟؟ليش متعبه روحك ياقلبي؟؟
فرح:هههه لاتعب ولاشي وقفت عند الكوفي واخذت منه
نايف:ههههه(ومد يده ومسك يدها وهو يناظر عيونها)ااحبك
ابتسمت فرح بخجل وحطت يديها الثانيه فوق يده:وانا بعد امووت فيك
ابتسم نايف ووقف وتقدم لها
فرح باستغراب:ووشفيك؟؟اقعد عشان تاكل
ابتسم نايف ووبحركه سريعه شالها من الكرسي وضحك بصووت عالي
فرح الي اصررخت لما شالها ولفت يدينها حول رقبته:ااااااه يييمه ناايف ههههه شكلك انبسسطت ع انك بس تشيلني؟؟
نايف وهو يناظر وجهها القريب من وجهه وبصوت كله حب:ايه انبسسط لما تكونين قرريبه مني احس كاني ماالك العالم كله
ابتسمت فرح وبحركه سريعه باسته ونزلت راسها ع كتفه
ابتسم نايف بعد مانصدم وتنهد برااحه:فروحه؟؟
فرح:هممم
نايف:وش رايك نروح للبحر؟؟
فرح باستغراب:البحر؟؟الحين؟؟
نايف:ايه وشفيها؟؟الحين احسن ووقت والجو مراا حلو وناخذ فطرونا هاه وشرايك؟؟
ابتسمت فرح:طيب مواافقه هههه بس نزلني
نايف:هههه تصدقين اني نسيت انك بحضني(ونزلها)انا بروح اغير ثواني
فرح الي ابتسمت له""ياربي كيف اروح بالبجاامه"وجت ببالها فكره"اايه صح اروح لاسيل ولافجر لالااسيل تضبط بنطايلها اكثر علي"واركضت لغرفه اسيل وادخلتها وكانت اسيل نايمه اخذت بنطلوون جينز رمادي سكني وبلوزه بيضااء مبينه تفاصيل صدرها وخصرها واخذت صندل_الله يكرمكم_لونه ابيض وطلعت تركض

بــيــت لــيــلــى
كان الكل ناااايم ماعدا وااحد جفاااه النوووم كان منسدح تعدل وصار يناظر العلبه المغلفه باللون الاحمر والشرايط علييها باللون الابيض"اعطيها ولا لا؟؟اخااف تفهمها خطاء اااه وشلون تفهمها خطااااء انا خطيبها عاادي ااااااف تعبت من التفكير خلني اوديها لها والي فيها فيها"وقف واخذ العلبه(الي كان هديه)وطلع وقف قدام ملحقهم دخل شوي شوي وهو يتنمى مايكون احد صاحي تقدم يعرف غرفتها ززين وقف قدامه"يارب ماتكون قفلتها"وفتح الباب شوي شوي واشوا فتح تقدم وحطها ع التسريحه وجاء بيطلع بس وقف وصار يناظر لها وهي نااايمه بسلاااام وشعرها متبعثر ع وجهها انتبه ان الغطاء طايح عنها تقدم وغطااها زين صار يتامل وجهها تقدم لجبهتها وبااسها ع خفيف وبهمس:احبك لولو(وابتسم بالالم وطلع برا الغرفه)

بــيــت ســآآآآآآآمـــي
كانت ياسمين قاعده ع سريرلها ولامه رجولها وتبكي"وشفيه سامي؟؟يارب يكون بخير"امسكت جوالها لمره المليون ويعطيها نفس الشي لايوجد رد ناظرت الساعه وشافتها 7:30""ياربي وينه من امس العشاء وهو طاالع يارب يكوون بخير يارب رده لي ساالم انا ماعرف بالدنيا الا هووو""اسمعت طق ع الباب انقزت بسرعه حتى متنااسيه انها حامل وهي تقول هذا اكيد سامي افتحت الباب بس كانت خيبه امل لما شافت العنود:هلا العنود(وامسحت دموعها)
العنود الي باين عليها البكي:مانمتي؟؟
ياسمين بضيق:ااه وشلون انام وسامي لسى ماجاء
هزت راسها العنود:امشي كلنا قاعدين تحت
ياسمين بصدمه:ماانمتوا؟؟
العنود:لا امشي
هزت راسها ياسمين واخذت جوالها وسكرت باب غرفتها وانزلت تحت مع العنود وقلبها قاارصها ع زوجها وحبيبها واخوها وابووها وكل شي بحيااتها

تـــحــت بـآآآآلــصــآآآلـــه
ادخلوا العنود وياسمين:السلام عليكم
الكل بضيق:وعليكم السلام
الجده:ددقي ياهيا ثاني مره
هيا وهي تتدق:ماافيه ررد
عاليه وهي تبكي:يااويلي اخااف صار فيه شي
الكل ناظروا بعض بخووف وبدت الفكره تسيطر ع بالهم

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 08:03 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـ((37))ـآآآآآآررررت
الــبـــحـــرررر
انزلوا فرح ونايف غمضت عيونها فرح وهي تبتسم:يجنن الجوو صح؟؟
نايف وهو يتقدم ويمسك يدها:صح بس انتي محليته
فرح وهي تلف يدينها حول ذراعه:ههههه
صاروا يمشون وهم يضحكون ويساالفون ومرات يعلبووون ويركضوون
فرح وهي تركض ووراءها ناايف اوقفت بصدمه من المنظر الي قداامها
صدمها نايف:ااح وشفيك وقفتي؟؟
فرح وهي تاشر بيدها بخووف:شووف
بعدها نايف وانصدم لما شاف الشاب يمكن عمره 25 او 26 سنه مغمى عليه ووجهه صاير اصصفر ركض لها ونزل اذنه عند صدره:يتنفسس بس ضعييف لااازم ننقله للمستشففى
فرح الي بدت تبكي:اااه يلااا امش
هز راسه نايف وشااله صح كان ثقييييل بس قدر عليه ركبه وراء بالسياره ومشى بكل سسرعته لمستشفااهم
فرح وهي تبكي وتذكرت اهلها:اااه ناايف ااسرررع اكييد عنده اهله ييبوونه يعييش تككففى ااسسررع
نايف الي اربكته فرح زيااده وزاد السرعه وصل المستشفى وصرخ ع السكوورتي:جييبووا سريرر بسرعه
اركضوا الممرضين والممرضات لنايف وحطوه بالسرير وهو يدف معهم السرير:بنووديه للعملياااات بسرررعه
فيصل الي جاء يركض:نااايف وشفيك؟؟ومن هذاا؟؟
هز كتوفه نايف بعلامه مدري:مددري لقيته طاايح عند البحرر(وادخلوا كلهم غرفه العملياات)
نايف وهو يمسك طرف ثووب:يلا نشيله مع بعض 123(وحطوه بسرير العمليات
الممرضه:اانخفض النبض
نايف وهو يسحب الجهاز وصدم قلبه مره ومرتين وثلاث وبدا يرجع تنهد برااحه:شووفوا اذا معه أي هويه
ولف لفيصل:يوووه فرح نسيتها
فيصل الي طلع وراءه:فرح وش جابها؟؟
نايف وهو يمشي بسرعه:كنا طالعين للبحر وحنا نمشي شافنا هذا الولد وفرح ياحياتي تاثرت احسها تذكرت اهلها
هز راسه فيصل:يووه طيب انت رح شفها وانا بروح اشووف الولد اذا معه جوال اقدر اكلم اهله
نايف:اايه زين تسوي خير(ووقف عند فرح)

فيصل وقف وسال الممرضه:معه جوال؟
الممرضه:ايه(ومدت له هويته وجواله وبوكه ومفتااحيه)
اخذهم فيصل وناظر اسمه:سامي ------
سكت فيصل"يااربي احس اني سمعت هذا الاسم قبل بس وين وين ااف خلني اشووف جواله شاف25 مكالمه من وحده اسمها الغاليه و22 من وحده اسمها غلا روحي 20 من وحده اسمها هياااوي""كلهم حريم من يكونون"قطع افكاره صوت الممرضه وراءه وهي:دكتور؟؟
فيصل:هلا
الممرضه وهي تمد له ملف:هذا ملف المريض سامي جانا من مستشفى---- وهو مريض بـ
سحب الملف فيصل وصار يتصفحه:مسكين تووه شاب خلاص روحي شكرا
هزت راسها الممرضه وطلعت
تنهد فيصل ومسك جوال سامي ودق ع الغاليه

بــيـت ســآآآآآآآآمـــي
الكل نز وعيونه تتقرب الجوال الي دق بيد هيا وهو جوال امها:ساااامي(وردت بسرعه)سااامي وووييينك؟؟متناا خووف وو
قاطعها فيصل(مايحب هذي اللحضااات يحسها اصعب شي بمهنه الدكتور):ااا معك الدكتور فيصل
هيا بصدمه خوف:دكتور؟؟ييمه ساااميي وشفيه؟
سكت فيصل شوووي وهو يسمع صراخ حريم واصوات بدت تعلى:لالا اختي لا تخافين هو بخير الحين تعالوا مستشفى الفاااارس
هيا وهي تبكي:طيب طيب
ياسمين الي طاحت ع الكرسي بعد ماكانت واقفه وهي تبكي:ااااه اااه يااويلي كنت حااسه انو فيه شي
العنود:قوومواا نروح لهه
هيا وهي تبكي:لاتخافوا هو قال انه بخييير
(وقاموا واللبسوا عبايتهم وطلعوا مع تاكسي وطااروا للمستشفى وهم ميتين خوووف)


الــمـســتــشـــفـــى
نايف وهو يضم فرح:خلاااص فرووحه قلبي ههدي
فرح وهي تتمسك بنايف باقوى شي عندها:اااه اااه تذكرت اهلي وو—(قطع كلامها حريم كثار جاءوا يركضوون)

ياسمين وهي تبكي:ااااه
عاليه وهي تحاول تتماسك:لو سمحت اا ولد اختي جاء هنا اسمه سامي وو
قاطعها نايف:اايه ايه انا الدكتور المسوول عن حالته
ياسمين وهي تبكي بقووه ونوال تحاول تهديه:ووشفيه دكتوور؟؟مااات قللي ماات ااااااااه(وطاحت ع الارض)ووشلون يتركني لحاالي ووشلووون
نوال وهي تضمها وتهديه وتبكي:ييمه ياسمين وهو ماقال شي ان شاء الله بخير وبعدين مو زين لك انتي حااامل
ياسمين بصرراخ:ماااابيه(تقصد الطفل)ماابيه دداام ساامي مو معي
نايف:اختي هدي زووجك بخير انا كنت طالع مع زوجتي وبصدفه شفته مغمى عليه عند البحر وجبنااها هناا وانقذنااه
الجده وهي متسنده ع عصاها وبهدوء ممزوج بخووف:دكتور هو وشفيه؟؟
سكت شوي نايف""معقوله مايدرون يمكن ماقال لهم":ااا ماعرف ايش اقوول بس هو مريض بسرطان بالدم
الكل شهق بصصصدمه اما ياسمين اغمى عليها بس قبل ماتاصل الارض امسكتها فرح بكل قوتها واركضوا لهم وساندوا ياسمين
فرح ماتعرف ليش سووت كذاا بس حبت هذي البنت ادخلت قلبها تخيلت لو الي صار صار لها كيف بتتقبل يصير بناايف كذا لا مستحيل
نايف وهو يركض لها ويصررخ:جيبوووا سررريرر بسررعه
نوال:اااه يييمه ياسمين قووومي ماصدقت اللقااك بعد هذا الزمن تروووحيين قوووووومي
فرح الي ارجعت خطوه ع وراء وصارت تبكي من المنظر صارت تخااف من انها تفقد شخص غالي غير الي افقدتهم تخيلت لو هي مكاانهم وش راح تسوووي صارت تشااهق ولحظات واتخفوا كلهم من قدااامها لان الدنيا صاارت سودا بعيونها واغمى عليها
نايف لف يبي يشووف وين فرح بس انصدم وهو يشوفها تهووي ع الارض ركض لها وهو مصدووم ركض لها ومسكها من خصرها قبل ماتااصل الارض ورفعها وجابوا الممرضات سرير وحطها عليه

بــيــت الــجــد
الــســآآآآآآعــه 9:30 صــبــآآآآآآآآحــآآآآآآآ
اطلعت ريم من غرفتها بعد ماوضت وصلت وغير ملابسها اتجهت لغرفه فرح وافتحتها""وينها ذي؟؟اكيد تحت عند امي""انزلت وانصدمت لما مالقتها بس كان فيه امها وخالد قعدين تقهوون(طبعا ريم كانت حاطه حساب انو خالد يكون موجود داخل البيت هذا الوقت عشان يقعد مع امها فكانت لابسه عبايه وطرحتها ولفتها):السلام عليكم
الجده وخالد الي ابتسم:وعليكم السلام
ريم بسرعه:ييمه وين فرح؟؟
الجده بخووف:مو بغرفتها؟؟
ريم:لا(وطلعت جوالها)خليني اكلمها(واقعدت تنتظر رد من فرح)
خالد الي قاعد ويتاامل ريم"يحبها بمعنى الكلمه يمكن مايقدر يعبر بس الي يعرفه انه يحبها بجنوون ومستحيل يتخلى عنها"
ريم وهي تنزل الجوال بخووف:ماترد(وصارت تكرر الاتصاال وهي مييته خووف)
الجده الي بدا يوسوس لها الشيطان:يااويلي ع بنتي وينها؟؟
خالد:لاتشلوون هم اكيد طالعه مكان وماسمعت صووت الجووال
الجده:ااف دقي ثاني مره يمكن ترد
ريم وهي تنزل الجوال بخووف:ماردت ااه(اوقفت)يمه زي ماقال خالد تلقينها راحت لبيت ابونايف او ابوفيصل ولابيت منيفه انا بروح اغير عشان الدواام يبدا اليووم وبدق ع البنات واشوفها خلاص؟
الجده بخوف:ايه خلاص بس طمنيني عليها
هزت راسها ريم وطلعت فوووق وغيرت ملابسها وطلعت للدواام


الــمــســتــشــفــى
غـــررررفـــه فــــررررررح
ماسك يدها وهي نايمه تنهد بخووف عليها""ماتوقعتك عاطفيه وتتاثرين كذا بسررعه"ابتسم لما شافها بدت تفتح عيونها
فرح بهمس:نايف؟؟
نايف شد ع يدها وضحك:هههه تدرين انك ماتصلحين تكونين دكتوره لو ايش
ابتسمت ع خفيف وشدت ع يده بعدين اسحبته وخلته يقعد ع السرير وحطت راسها ع صدره وبهمس وهي تناظر قدام:لما شفت البنت الحامل وهي خايفه ع زوجها وتصارخ اا مدري تخيلت نفسي مكانها تخيلت كيف بعيش اذا انت صار لك كذاا انا فقدت غااالين لسى ماقدرت اطلع من الحزن يمكن اتجاهله بس مستحيل انسااه لما االبنت انهارت حسيتها انها افقدت غالي قبل مدري اذا هذا صدق اولا بس احس انها مرت بشي قبل عشان كذا توقعت ع طول انه ماات(تنهدت)بعد مافقدت اهلي مابي افقد أي احد ثاني خااصه انننت
نايف ببتسامه وهو يلف يدينه تحت صدرها:لاتخافين طول ماانا عايش بكوون جنبك مستحيل اتركك
ابتسمت واسكتتت


غــرررفـــه ســآآآآآآآآمـــي
كان الكل مسوووي منااااحه وبكي وحاله وكل شووي يضمونه
سامي بالالم:تكفووووون خلااص انا مااممت بعدين وين ياسمين
الكل سكت شوي وناظروا بعض بعدين قالت نوال:اغمى عليها وواخذوها لغرفه ثانيه وقال الدكتور انهيار عصبي وبتصحى
انصدم سامي وقال بخووف:وكيفها الحين؟؟شفتووها؟؟والجنين بخير؟
هيا بسرعه:سامي لا تخاف توني رحت لها ولسى ماقامت والجنين يقول الدكتور انه بخير
عاليه وهي تبكي:طيب سامي كيف ااه دريت انك مريض؟؟
سكت سامي شوي بعدين ابتسم ع خفيف:قبل اربع ايام اغمى علي بالشركه وودوني اصدقائي للمستشفى واخذوا فحوصاات وطلعت النتيجه بس
ام سامي وهي تضمه بقووه وتشاهق:ييااويلي ع ولدي اااه ااااا
سامي حس بغصه وضم امه بقووه وسكت
الجده بهدوء مع انها محتررقه من داخلها ع حفيدها:سامي والعلاج؟؟
تنهد سامي شوي:كنت ناوي اقولكم اليوم ااه وبسافر فرنسا اتعالج لان هناك العلاج احسن
العنود بتردد:سامي ااا هو اا حميد ولا(ماقدرت تكمل وحست بغصه وبكت)
سكت سامي شوي بعدين قال:لا الحمدلله هو حميد وانا ايمااني بربي كبير وميقن ان بلاء واختبار يختبرني فيه الله انتم بس ادعو لي بالثبات والصبر
الكل زاد صياح بعد هذا الكلام والفكره الوحيده الي تسيطر عليهم هو فقدااان سامي بس ياترى بيفقدونه؟؟
سامي:انا بروح لياسمين هيا وديني لها
هزت راسها هيا وامسحت دموعها وراحت مع اخوها


بــيــت لـيــلــى
الــســآآآآآآآآعــه 10:00 صــبــآآآآحــآآآآ
كان الكل صاحي ويفطرون ماعدا مازن وليلى الي لسى ماصحت
منال وهي تنزل كوب الشاهي:ييمه بقى لي المكياج لسى ماشريته
ام مازن:روحي اشتري يابنت خلاص مابقى شي
ام ياسر:ايه يمه منال ترا مابقى ووقت خوذي البنات وروحوا السووق
ريما:يمه اانا قلت لها جيبي ورقه واكتبي وش الي ناقص واشتريه
هدى:صادقه فكره حلووه
ام مازن:ايه والله
ياسر:اذا بتروحون السوق بروح
ام ياسر:خلاص روحوا يابنات مع ياسر العصر
البنات:خلاص طيب


الــمــســتـشـفــى
ادخلت ريم ولقت بوجها فيصل:صباح الخير
فيصل:صباح النور
ريم وهي تتدق بجوالها ع فرح الي لسى ماترد:اااف رردي
فيصل باستغراب وهو معصد حواجبه:من؟؟
ريم:فرح
فيصل:اا ريم فرح هنا
ريم باستغراب:هنا؟؟ليش وشفيها؟؟
فيصل:يووه سالفه طويله
ريم بخوف:فيصل مو وقتك خلص قوول
فيصل:طيب طيب اسمعي---(وقال لها كل السالفه)
ريم بتاثر:ياحيااتي فروحه يلا بروح اشووفها
هز راسه فيصل ومشى يكمل شغل


غــرررفــه يــآآآآســمــيــن
سامي وهو ضام ياسمين وهي تبكي:حبيبي خلااص ياسمين خلاص تكفين هذا انا قدامك مافيني شي حبوو
ياسمين وهي تشاهق بقوه:ااه ااااه اا بروح معك لفررنسا اااه اا
سامي بالالم:سوسو قلبي انتي حامل مايصير تروحين بالطياره
ياسمين بصوت عالي شوي وهي تصيح وكانها طفل:ااه مااااببي مابي ابغى اروح معك مالي شغل
سكت سامي شوي بعدين تنهد وقال:سوسو خلاص نسال الدكتوره ونشووووف
ياسمين:ااه لالا ماعلي منها بروح معك
سامي بانفعاال وعصبيه خفيفه وبالالم:ياااسمين مابغاك تروحين معي مابغاك تشوفيني وانا مريض الحيين وانا مافيني شي تبكي اجل لو لو ااه لا ياسمين مانتي رايحه ولا احد منكن بيرررووح خلالالالالالالالالاص(وطلع وهو مععصب ومنقهر ووده يصرخ ويفرغ كل شي فيه)

غــررررفــه فــررررح
ريم وهي تضمها:الحمدلله ع سلامتك ياقلبي
فرح ببتسامه:الله يسلمك
ريم:يلا عاد قوومي عشان تتطلعين
فرح بهدوء بعد ماناظرت نايف:اا ايه بطلع بس قبل ابي شي
نايف بسرعه:اطلبي حبي
فرح ببتسامه:اا ابي اروح للبنت الي زوجها فيه سرطان بالدم
سكت نايف وناظر ريم الي ناظرته باستغراب سكت شوي بعدين قال:كيفك روحي بس تراها اسمها ياسمين وتلقينها بغرفه رقم22
هزت راسها فرح ولفت يدينها حول رقبته نايف:احبببك
نايف:هههه وانا بعد امووووت فيك
ريم باستهبال:ااحمم احممم نحن هناا هييه انتي وهو عيب عليكم ترا فيه عزااب هنا
فرح ونايف:هههههههه
فرح وهي تاقف وتلبس عبايتها:ريمو تروحين معي؟؟
ريم:لا والله ماقدر اصلا عندي شغل وتاركته بس جيت اسلم عليك يلا بااي
نايف وفرح:باااااااي
فرح وهي تقرب من نايف:تعبتك معي
نايف وهو يسحبها ويضمها:فروحتي لا تقولين كذا اذا ماتعبت معك مع مين اتعب وبعدين تعبك رااااحه
ابتسمت وضمته قووه:توصلني لغرفه البنت؟؟
نايف:هههه قلت اسمها ياسمين وطيب اوصلك
فرح:ههههه يووه نسيت طيب يلا


غــرررفــه يــآآآآســمــيـن
ياسمين وهي تسمع صوت طق ع الباب"يمكن سامي"وبسرعه قالت:تتفضل
ادخلت فرح:السلام عليكم
ياسمين باستغراب:وعليكم السلام
فرح وهي تفصخ نقابها:الحمدلله ع سلامتك
استغربت ياسمين شكل البنت اجنبي بس كلامها سعووودي:الله يسلمك ااا من انتي ماعرفتك؟؟
ابتسمت فرح:عارفه انك ماتعرفيني ولا انا اعرفك(تنهدت)انا امس كنت طالعه مع زوجي عند البحر وشفت زوجك مغمى عليه ومن حسن الحظ ان زوجي دكتور وجبناه هنا وو—
ياسمين:يعطيكم العافيه لولاكم كان فقدت سامي
ابتسمت فرح واسحبت كرسي واقعدت:بقولك شي واتمنى يساعدك
ياسمين:تفضلي
فرح:اول شي انا اسمي فرح
ابتمست ياسمين ودمت يدها لها:عاشت الاسامي وانا ياسمين
فرح:عاشت ايامك ياقلبي اا ههه ماني عارفه كيف ابد
ياسمين:لا عادي خووذي راحتك
تنهدت فرح وقالت:بكره يكمل سنه ع موت اهلي
انصدمت ياسمين واسكتت وصارت تسمع باتقان
فرح:مثل هذا اليوم من السنه الي فاتت كنت اسعد بنت بالوجوود عند امي وابوي واخوااني كنت مبسوووطه بتخرجي وقال ابوي اختاروا مدينه نسافر لها اول شي قلنا الريااض بس رفض وعصب استغربنا انا واخواني عصبيه ابوي فقالنا خلاص خلونا نروح لجده وسافرنا وبطريق(اسكتت شوي تسترجع كل لحظه بالحادث اصرااااخ بكي واصوات كل مالها تعلى)صار لنا حاادث ومسكني اخوي فارس هو توامي ورماني برا االسياره بكيت صرررخت بس مافيه أي فايده ركبت مع ابوي سياره الاسعاف قالي كلام غير ممفهوم قالي خليه سامحيني تراني ماكت اقصد اعصيه استغربت ابوي مين يقصد بس قلت اكيد انه يهذي
ودخلت المستشفى(وارفعت راسها تتامل الغرفه)بنفس هذا المستشفى وانصدمت لما قالوا لي اني فقدت ع اهلي انصدمت كيف فقدت كل الغالين وين بروح من بعدهم انا ماعرف الا هم اضيع دوونهم لا عمان ولا خوال(تنهدت)وامي فرنسيه وكنا عيشسن بفرنساا كل حياتنا بس قبل 3 سنين من الحادث رجعنا دخلت بحاله صدمه وجاء الدكتور نايف الي عالج زوجك وكنت بذيك الايام احسبه فارس اخووي ومرت الايام وانصدمت لما دريت انه مو اخووي تعبت ومرضت وكنت دووم اسال نفسي ليش انا بقيت؟؟ليش مامت مع اهلي؟؟واكتشفت بعدين ان نايف يصير ولد عمي واني عند عمااان وزادت صدمتي وكنت اقول ليش ابوي ماقد قالنا ليش وعرفت السبب والسبب بسيط وهو اني جدي رفض ان ابوي يتزوج فرنسيه وخيره ياانه يطلق امي او يتبرى منه ابوي رجع فرنسا وعشنا هناك(واضحكت باستهزاء)وشفتي القدر جمعنا بمستشفى العيله بين كل مستشفياات جده جاابونا لمستشفى عماني المهم عرفت ان ابوي قصده بالكلام الي قاله بالسياره الاسعااف جدي قررت اروح له واقوله تبين الصراحه توقعته بيواافق بس انصدمت لما طردني برا البيت دون رحمه ومررت الايام واوقفت معي جدتي بعدين جاء لي عمي وقالي كلاام من جد ريحني ووقفني ع رجولي ثاني مره حبيت الكل هنا ماعدا جدي كرهته وحقدت عليه كنت اقول لو انه سامح ابوي كان ماصار الي صار وجاء صديق ابوي وكنت اعتبره ابوي الثاني وقال يبيني ارجع معهم عشان ادير شركه ابوي الي توني ادري عنها حسيت ان حياتي كانت كلها اسرار وانا مادريت عنها طبعا جدي من حقده علي قرر يسوي خطه عشان مارجع فرنسا فزوجني نايف طبعا انا انصصصدمت بس تدرين كان قلبي يعطيني شعور اتجااه نايف هو وقف معي وساعدني كثير صح اننا تهاوشني كثير كمان بس مدري توقعت نايف بيرفض اني اروح لفرنسا بس انصدمت لما قالي اذا تبين تروحين روحي ورحت وحست بذيك اللحظه بالالم اني بفرااقه وحسيت انه ملك قلبي ورحت ومرت الايام وهم جواا كلهم وهناك اعترفنا لبعض اننا نحب بعض(وابتسمت بقووه)حسيت ان ربي نجاني من الحادث للاسباب ربي عطااني فرصه ثانيه بالحياه الحين مستحيل اغير حيااتي احب نايف واحب عماني حتى جدي ماصرت احقد عليه زي اول الي ابي اوصله واقوله لك ان لو الزمن رجع وخيروني اني اموت اهلي او يكنون مرضى كان اخترت يكونون مرضى ع الاقل بيكنون قداام عيني الحياه الي عشتها علمتني اكووون قوويه ومااضعف علمتني اصببرر وان مرض زوجك تراه مو نهايه الحياه وصدقيني هذا ابتلاء واختبار تامن الله ومفروض انك تصبرين لان هذي علامه ع ان الله يحبه ويحبك يبي يختبر صبرك بعدين انتي لازم تكونين قويه عشان هو يكون قووي
تنهت ياسمين وابتسمت بقوووه:تدرين انك ريحتيني وقصتك غريبه يمكن لو انا كان مدري يمكن انتحررت ههه او اهرب مستحيل اعيش الي مريتي فيه بس انتي صادقه انا لازم اصبر واكون قويه عشاان سامي وعشان طفلي مشكوره لولاك كان مادري ايش راح يصير
فرح:لاشكر ع واجب بس انا لما شفتك تذكرت الي صار لي وقلت اكيد ماتوقعت الموت الا انها مرت فيه قبل انا الحين اخاااف كثير لما احد يمرض ولا يصير فيه شي اخاف يمووت زي اهلي
اسكتت ياسمين شوي بعدين قالت:صاادقه انا فقدت ابووي ولما دريت ان سامي هنا خففت وقلت اكيد مات زي ابووي
ابتسمت فرح:طيب هو وين ناوي يتعالج؟؟
ياسمين وهي تتنهد:يقول بفرنسا انها افضل علاج لسرطان الدم بس هو رافض اروح معه
ابتسمت فرح:انا عشت عمري كله بفرنسا وهي مرا كويسه للعلاج لاي مرض واقنعيه واكيد بيواافق عاد باسلووبك وانا بعد اسبوع برجع لفرنسا اذا تبين أي مسااعده انا موجوده
ياسمين بفرحه:جد؟؟اا ابي رقمك بصرااحه ارتحت لك مراااا وودي تكونين صديقتي لاني اذا رحت هناك ابي احد ياقف معي اخاف اضعف
فرح:ولايهمك انا معك وهذا رقمي سجليه ---
ياسمين وهي تسجله بجوالها:مشكوووره ياقلبي ومعروفك هذا مستحيل انسااه
ابتسمت فرح واوقفت:انتظر منك اتصااال مع السلامه
ياسمين:مع السلامه""مشكور ياربي انك ارسلت لي فرح الله يوفقها يارب احس اني اعرفها من زماااان وكانا لي دهرر معها""

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة اشتقتلك موت, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية لا جاك يسأل عن جروحك مسببها, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 13-09-14 01:02 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 18-08-14 02:18 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 11-08-14 07:42 AM


الساعة الآن 05:53 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية