لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 06:48 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـآآآآآآآآآآرت الــســآآآآآبــع والــعــشـروون

بـــيــــت لــيــلــى
الكل مهدهر ومشغوول ويجهز لان بقى سااعه ويساافرون
ام مازن تجهز اغراض زوجها واغراضها وتذكر البنات باغراضهم اما ام ياسر تتاكد من اغرضها وتصارخ ع ياسر لانه كل ماسالته عن شي اخذاه قال لا يروح يجبيه اما هدى وريما مابقى شي الا وخذووه اما منال كانت مخلصه ولابسه عبايته وحاطه طرحتها ع كتوفها وشنطته الصغيره بيدها وتنتظرهم يخلصون اما ليلى كانت مخلصه طبعا ماخذت الا غراض قليله وقاعده بصاله ملحقهم وهي قايله لياسر اذا طلعتوا دقوا علي واطلع لكم اما مازن كان يجيب الاشياء الي موصيته فيها هدى وريما>>طبعا الاشياء كلها حلوياااااات وعصيراات وخرابيط>>


الــشــآآآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآآت
دخل سامي غرفته يبي ينااام شغل اللمبه بس انصدم وهو يشوف ياسمين ناايمه ع السرير بس بشكل عرضي وكانت لابسه بجامه ورديه نااعمه لف وشاف شنطتها مرميه ع الارض ومنتثر منها مجموعه ملاابس ولف وشاف عبايتها وطرحتها طاايحين نصهم ع الكنب والنص البااقي ع الارض ونعولها ع الارض بشكل عشواائي ابتسم وهز راسه""فوضويه هذا البنت"صار يتاملها وهي ناايمه حسهاا بريئه بوجهها الصغير وشفايفها الورديه الصغنوونه وخصلات شعرها متبعثره ع وجهها تنهد وسحب بطانيه وغطاها فيها "اااف وين انام انا الحين؟يارب صح هي ليش مانامت عند البنات هههه لايكون خايفه من جدتي"سكر اللمبه وسحب له بطانيه من الدرج وبعد عبايتها عن الكنب وسحب وساده الكنب الصغيره وتغطى بالبطاانيه ونااااام


فــرررنـــــســآآآآآآآآآآآآآآآآ
مشعل الي وقف بسرعه وهو ينقز وماسك رجله:اااااه اااي رجلي ااااه
قربت منه دون شعور وامسكت رجله وهي خاايفه:وووين تووجعك؟؟ااااااجــــلــــــس (ومسكته وجلسته)
مشعل وهو يتالم وضام رجله لحضنه وهو قااعد:ااااح
قالت وهي تناظر رجله بخوف وهي تاقف وتتلفت:من اناادي؟اااا ارووح ااا اايه بروح اناادي فيصل
مسك يدها بقوه لدرجه ان جسمها كله لف له:ففجر
ناظرت له وقالت بالم:اااه يدي اتركهاااا
مشعل وهو منزل راسه:فجر غيري لبسك اوووول
فجر الي ابلعت ريقها ونزلت راسها للبسها وهي عااضه ع شفايفها السفليه باحراااج ماتدري وشلون نست شكلها بس لما شافته طااح وهو يتالم مااعرفت ايش تسوي:ااااا احمم(اسحبت يدها وراحت تركض للكووخ)
عض ع شفته السفليه وهو يحس رجله تعوره مراااا بس ابتسم وهو يتذكر شكلها وهي تدور وتغني وماهي حااسه باحد:هههههه خبله
جت تركض بعد مالبست بنطلون وبلوزه كاانت غير مرتبه اابدا وبلوزه بديره والبنطلون بديره والحجاااب ماراح اقول أي شي عنه لانه كاان مايوصف من الحووسه كانت تلهث:ااااه انتظر اااه(كان صدرها يرتفع وينزل)اا بروح انادي فيصل اااه
مشعل بسرعه:فجر
لفت له:ااه نعم؟
ابتسم مشعل:اااا(سكت ماعرف ايش يقول او بالاصح ليش نااداها)
فجر:ننعم مشعل فيك شي؟؟
مشعل هز راسه بلا:لاا روحي نااديه وانتبهي لنفسك
فجر الي هزت راسها وراحت تررركض
صار مشعل ينااظر لها لين اختفت بين الشجر

من جمالك هزني كل شي فيك ... من عيون وجيد وأهداب وشفاة
لك بنار الحب قلب يرتجيك ... ولي عيون في دلالك حايرات


بـــيـــت لــيـــلــى
الكل تجهز وركب السيااره كان مازن هو الي يسوق وابومازن جنبه اما المرتبه الثانيه كان فيه ام مازن وام ياسر وياسر وليلى الي كانت بالمرتبه الي وراء مرتبه مازن اما المرتبه الاخيره كان فيه ريما وهدى ومنال
مازن وهو يعدل المراايه عشان يقدر يشوف ليلى:هااه خلصتوا؟
الكل ماعدا منال وليلى:اايه
مازن وهو يحرك:يلاا مشينا بسم الله

فـــرررنــســآآآآآآآآآآ
اوصلت فجر الكووخ ونطت ببطن اخوها فيصل
فيصل الي نز من الالم:اااااااه(ودف فجر وقال بعصبيه)خيررر مجنوونه؟؟ماااتشوفين بطني؟وش تبيين؟
فجر وهي تكشر وتسحب يده:تعااال بسررعه مشعل طااح ع رجله قووم شوووفه
وقف فيصل وهو يقوم:اايش؟وين؟
فجر:اااا هناااك(واشرت بيدها برا الكووخ)
ناظرها بصدمه(يعني وين لانها تاشر برا الكوخ والكوخ يطل ع الجزيره كلها):ااا(دفها وفتح الدرج وسحب عددت نايف)يلاا امشي بسررعه وريني المكاان
فجر وهي تركض قداامه:ططيب من هناااا

الــشـآآآآآلــيــهـــآآآآآآآآت
الـــسـآآآآآآآآآآعــه 7:30 صــبــآآحــآآآآ
افتحت عيونها والمست الغطاء الي عليها قامت وهي تحس ارقبتها توجعها وصارت تلمسها بالم لفت وبغت تصرخ بس حط يدها ع افمها وهي تشوف سامي حطت يدها ع قلبها بخوووف"اااه اشوا طلع حلم هذا سامي"هززت راسها وهي تبعد مووقف امس والحلم عن بالها بس انزلت دمعها ع خدها وهي تناظر وجه سامي الي ناااايم بهدوء قامت ومشت لين اوصلت له وحركت يدها ع خده"وشفيني ااصيح؟؟معقوله اصيح عشان سامي اااه ايه انا اصيح عشانه انا افكر لو صار لي امس شي كان وش راح يصير فيه كيف كان راح ينفضحه كااان(ولاشعوريا اطلقت شهقه بين دموعها)
فتح عيونه ع صوت شهقه شاف ياسمين قدام وجهه صار يفتح عيونه ويسكرنه ماهو مستوعب ايش يصير بس اول ماانتبه لدموع ياسمين تعدل:ياسمين وشفيك؟(ومسكها من كتوفها)ياسمين ---(ماكمل كلامه لانه انصدم وهو يشوف ياسمين الي طااحت بحضنه بقوه لدرجه ان ظهره رجع بقوه ع الكنب كانت يدينه بعيده عن ظهرها اما هي الي كانت متمسكه بخصره بكل قوتها لانها قاعده ع الارض ع ركبتها ومدخله راسها ببطنه اما هو كان قاعد ع الكنب)
سامي وهو مستوعب وكان يبي يبعدها عنه بس ياسمين متمسكه فيه بقوه قال بهمس وهو يحاول يمسك وجهها الي مدخلته بقوه ببطنه:ياسمين ياسمين حبيبتي وشفيك؟ياسمين ارفع راسك وقولي لي يااسمين
ياسمين ببكي وصوت غير مفهووم:اااه ااا ساامي اا
خـ--ـآآيـ--فــه اااه
سامي الي استغرب وضمها بقوه له ونزل راسه ع راسها وبصوت هاادي:ليه؟؟وش صار؟
ياسمين وهي تضمه باقوى:خااايفه اااه افقدك اا مثل اا مثل ماافقدت ابووي اااه خاايفه ااصير وحييده مره ااه ثـ--ـآآنـ-- يـه اااه خاايفه اااه
رفعها له وصارت بحضنه وراسها ع كتفه ويدينها حول رقبته وكانها طفله كانت ضايعه ولقت ابوها اما سامي الي صار يرمش بخوف واستغراب وهو يبلع ريقه من كلام ياسمين وضامها له بقوه:ياسمين اووعدك طول مااانا حي ماراح تفقديني راح اكوون جنبك ماراح ااخليك
ياسمين بهمس:وعد؟
سامي:وعد
ياسمين وهي تبعد واستوعبت انها كانت قاعده بحضنه بعدت ع طول واقعدت جنبه ع الكرسي ووجها الي صار احمر من الاحراج واقفت:ااسفه (بس يد سامي وقفتها لفت له ونزلت راسها)
وقف سامي وقرب لها لدرجه ان ياسمين غمضت عيونها وهي تحس بانفاسه تلهف وجهها اول مره يقرب منها كذا مسك ذقنها بيده:ياسمين
افتحت عيونها ع خفيف بس نزلتهم تحت وبهمس:نعم
سامي:ارفعي عيونك وناظرلي
ارفعت عيونها شوي شوي لين مالتقت نظاراتهم مع بعض اسكتوا شوي ماحد تكلم دمعت عيونها وهي تحس بعيونه الامااان تحس انه مستحيل يتخلى عنها
سحبها بقوه لصدره وهو يحوطها بيدينها وراسه ع كتفها:لاتخااافين لاتخاافين انا معك يمكن بعض الاحيان اهااوشك واعصب عليك بس صدقيني اني اني(ماقدر يقول الكلمه الي صارت تتدور بباله سكت شوي بعدين قال) اا اخااف عليك
اسكتت حست بخيبه امل كاان ودها تسمع كلمه ثانيه غير "اني اخاف عليك" كلمه هي اعترفت بنفسها له كلمه ماتوقعت بيوم انها بتكون من نصيب ساامي بس هزت راسها ودخلته اكثر بصدره وكانها تبي الحنااان والامان


فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
وصل فيصل وهو يفتح عددت نايف:وشفيك؟وشلون طحت؟
مشعل بارتباك بعد ماناظر فجر ونزل عيونه لفيصل:ااا ايه كنت امشي وماانتبهت للشجره وتطحت فيها
فيصل الي هز راسه وصار يتفحص رجل مشعل:هههه وشفيكم انتوا؟مره فرح والحين انت الظااهر تمشون وانتوا مغمضين
مشعل:هههههه""بلااك ماتدري طحت من الي شفته"
فجر الي استوعبت انها مالها داعي وااقفه ولابعد كااشفه ارفعت راسها وناظرت مشعل الي شكله سرحان فيها لفت وجهها بعصبيه ومشت لداخل كوخهم لانه قررريب
صحى مشعل ع صوت فيصل:هاااه
فيصل:هههه وين رحت؟لي ساعه اكلمك
مشعل ببتسامه:ااسف مانتبهت ايش كنت تقول؟
فيصل وهو ياقف:لااا سلامتك مااقول شي (ومد يده لمشعل بعد ماربط رجله)هات يدك وتراها خفيفه خل الشاش عيلها كم يوم وبعدين فكه خلاص
مشعل وهو يمسك يد فيصل ويقوم شوي شوي:خلااص
فيصل وهو يحط يده حول خصر مشعل ويده الثانيه فوق يد مشعل الي حطها ع ارقبته:يلاا امش شوي شوي
مشعل الي يمشي شوي شوي:مشكور فيصل تعبتك
فيصل:وش هذا الكلام؟مااببيننا هذي الحركات بعدين هههه ياليت لو كل المرضى الي يجوني بس يبون الف لهم رجلهم هههه
مشعل:ههههه كان كل النااس ادخلوا طب
فيصل:ههههههههه

اهــل لــيــــلــى
اوصلوا المينااء واركبوا البخااره المتجهه لمصر كانت ريما وهدى ماتعدوا الحوااف وهم يناظرون البحر ويعلقون ع ياسر الي جاه دواار البحر وطايح ع وحده من الطاولات اما منال وقاعده ع الطاوله مع ياسر وامها وام ياسر وابوها وماازن الي يسولفون يضحكون بس هي عينها ع ليلى الي وااقفه بعيد بس مو مرره وتناظر البحر
منال""اروح لها واعتذر اايه بروح وشلون نقضي عطله وحنا مزعلات بعض بروح والي فيها فيها""اوقفت ومشت لين اوصلت عند ليلى"وقالت:ليلى؟

كااان يرااقبها من اول ماركبوا الباااخره يحس فيها شي متغير وشاف منال يوم قامت لها وصار يراقب حركااتهن يبي يشوف ايش رده فعل ليلى

فـــرررنـــســآآآآآآآآآآآآآآ
قامت فرح وسوت عرس بالكووخ من ازعاجها عشان تقوم البنات
اسيل الي كانت معصبه وماخلت وساده والا رمتها ع فرح اما نوف تسب وتلعن فيها اما ريم الي مغطيه راسها بالوساده عشان اسيل ماتاخذها وسااكته اما ليالي كانت تتهاوش مع اسيل لانها اخذت وساادتها وتقول لها قوومي جيبيها اما فجر الي بعد الي صار ارجعت ونااامت ورايحه بساابع نومــه>>مستحيل تحس<<اما مي رضت بالامر الوااقع وقاامت
فرح بنذااله:قووموا شوفوا مي ماشاءالله عليها ع طوول اول ماقلت قومي قاامت ههههه
اسيل بهمس لليالي:ههيه اسمعي
ليالي بعصبيه:ماابي اسمع طسي رجعي وسادتي اول وبعدين اسمعك
اسيل وهي مقهوره من ليالي:يادبه اسمعي نبي نسوي مقلب بفرح هالمزعجه عشاان تتوب ماتزعجنا ثاني مره
ليالي:هههه والله شلون؟
اسيل وهي تقرب لليالي:ااسمعي نسوي نفسنا قمنا ونروح الحمام ونجيب سسطل(قالتها بنذااله وحماس)مااااء ونكبه فوق راسهااا خلاص؟
ليالي الي اعجبتها الفكره:ههههه خلاص(وقالت بصوت عالي وكانها ملت)اااااف خلاااص ياحمااره بنقووم اصلا عوفتيناا النووم
فرح الي مافهمت:ااايه طبعا يلا قوموا
اوقفون وراحن للحمام وعبن سطل مااء بااااارد واركضن وهن شيلااته وبسرعه فووق فرح الي واقفه وتهز ريم برجلها:ططططططططخ
فرح وهي رافعه يدينها بصدمه:اااااااااااااااه ااااااااااه
ليالي واسيل وهم يصفقون يدينهم ببعض:هههههههههههه هههههههههه
ريم ونوف الي كانوا منسدحاات:ههههههههههه ههههههههههههه ااحسن
فرح الي لسى مصدومه:----(واصرخت فجااه)اااااااااااه بااااااااررررد باااااااااارد
فجر الي توها تقوم:وشفيكم؟وش صااير؟
ريم وهي تضرب راس فجر:هههههه خليك انتي ناايمه
فجر بغبااء وهي تغمض عيونها:طيب(وكملت نومتها)
اما فرح الي اقعدت تضرب اسيل وليالي الي فطساات ضحك على فرح الي معصبه وتضربهن
اطلعت مي الي كانت تلبس:ههههه وشفيكم؟
ريم:هههه خبلات كبن ماااء ع فرح
مي:ااحسن تستااهلين عشان تتوبين تقوميناا
فرح وهي تبعد عن اسيل وليالي:ااانطمواااا والله مرضت المويه بااارده
البنات ماعدا فجر الي بساابع نومه:ههههههههه
فرح وهي مااده بوزها وهي ماشيه للدرج:سخيفااااااات
نوف الي ارجعت نامت لانها طول امس مانامت من التفكير اما ريم الي قامت ودخلت الحمام وغيرت البست بنطلون رصاصي جينز سكني وبلوزه نص الفخذ صفراء ضيقه شوي وصندل اصفر نااعم واحجاب:بناات انا بطلع بروح افطر من تروح معي؟؟
ليالي:انا بلبس واتسبح اذا تنتظريني اروح معك؟
ريم بسررعه:لالالا مالي خلق انتظر وانتي اسيل ولامي؟
اسيل وهي تتطيح ع الفراش:انا بناام بعد ساعه قوموني خلاص
ريم:مااالت (ولفت وابتسمت بقووه)مي حبيبتي؟
مي وهي ترفع راسها:لالا هههههه لا جد بقووم فجر الدبا ونجيك
ريم:ااااف مالت عليكم يعني اروح لحاالي(ومشت برا الكوخ)

الــشــبـآآآآآآب
قام نايف وصار يناظر الشباب الي نايمين وطاحت عينه ع رجل مشعل الي كان نايم ع ظهره""وشفيها رجله؟اااه""ولف لجهه خالد ومشاري"وينهم هذولاء بعد؟""بعد الغطاء عنه وراح الحمام وتوضى وصلى وطــلــع بـرااااا الـكـوووخ

لـــيـــلـــــى
اوقفت منال وراء ليلى:ليلى؟
لفت ليلى ونااظرتها شوي بعدين لفت وجهها ثاني مره للبحر وماردت ع منال:- - - -
منال الي تفشلت وحست ودها تصيح:لولو اا انا والله ماكنت اقصد اناا قلتها بزله اللسااان والله ليلى صدقيني
لفت ليلى وناظرتها بنظرات ماافهمتها منال"اااه يامنال ودي ارمي نفسي بحضنك واشكي لك زي ايام قبل واقولك عن الي بقلبي بس تغيررتي يامنال تغيرتي غيرك الشي الي طوول عمري كنت خاايفه يفرقنا او يغيرنا اايه يامنال الي غيرنا وفرقنا رجاال رجال يامناال رجال الي وعدنا بعض ان مايكون سبب بعدنا عن بعض هو ااه يامنال اسفه مااقدر اساامحك قلبي امتلى قهر والم الاقيها من من منك ولا من اخووك ولا ااااه"ظلت تناظر البحر وهي ساكته قالت هذا الكلام بقلبها بس ماقدر اللسانه ينطق فيه
منال الي بدت تصيح:لييلى ااه ليلى تكفين ماقدر اعيش وانتي زعلانه علي لولو طيب اااه بس ردي علي ليلى ليلى
:بــــس ياااامنـــاااااال كــآآآفــــي تــنـزززلــين كـراااامتك
لفوا كلهن وشافن مااازن ليلى الي شافت نظراته الي كلها عصبيه وقهر منها اما منال الي ناظرت اخوها ونزلت راسها
مازن وهو عينه ع ليلى:ااتركيها يامناال ماتستااهل تنزلين دمعتك عشاانها اذا هي زعلانه من نفسهاا حنا مالنا ذنب
ناظرته ليلى بهدووء عكس العااصفه الي دااخلها"ااه يامازن ياليتك تدري انك السبب ياليتك تدري انك سبب كل جروحي قالوا ان الحب كله عذااب وجروح بس ماصدقت ظليت ارسم حياتي الورديه بالحب كاني بنت مرااهقه بعمر الـ15 ااه والي زااد اوجاعي وجروحي كلمه من اعز انساانه ع قلبي من صديقه من توام روح من اخت من بنت عم اااه ياليتني ماحبيتك يامازن ياليتني ماشفتك بس وش اسوي هذا قلبي قلبي التاافه الي حب وااحد زيك وااحد خااين صاايع وااحد ع باله الحب لعبه يلعب بقلوب"نزلت دموعها بس لفت وجهها عنهم وظلت تناظر البحر بهدووء من الخارج بس
مازن الي ظل ينااظرها وهو وده يصررخ ويقول لها انا احبك انا ماقدر اعيش دوونك بس هي امنعته انه يقولها بس مع كذا ظل وااقف ويتاملها حس انها اخدعته هي ماتحبه هي بس استخدمته عشان تفتك من ساالم ايه مافيه غير كذاا اجل اذا تحبه صدق ليش تسوي كذاا نزل راسه شوي ومشى بس وقف ولف والتقت عيونهم مع بعض لانه اول مالف لفت هي عشان تشووفه قبل مايروح
مايصير
وين تحديد المصير
رحت مع ذاك الطريق
وأنا مـع ذاك الطــريق
صرت حتّى ماتطيق
رفـقـتيلك يارفــــيـــــق
غيّروك وصرت غيـــــــر؟
دامني محسـود بنّي شاعرك .. ومنـغبــط
ليه أنثّرلك كـلامن كل مايعـــــــــلو هبــــط


لف وجه وكمل طريقه اما هي الي بدت تبكي وهي حااطه يدها ع افمها تكتم شهقااتها وهي تشوفه هو واعز انسانه ع قلبها يمشوون وهم معطينها ظهرورهم "ليش ياليلى مهتمه ليش مهتمه وتبكي عشان نااس انتي ماهممتيهم هم بااعوك بيعيهم اااه خلاااص بيعيهم وش تبين من خاايينن اوعدووك ورااحوا انا لاززم امحيهم من بالي واخيلهم بس ولد عم وبنت عم""
خلاص الماضي ودعتــــــه
انا من باعني بعتـــــــــــــه
محيت ذكراه من قلبــــــــي
ولا دربه يجي دربــــــــــي
خلاص الماضي ودعتــــــه
بعاند كل احاسيســــــــــــي
متى مازارني طيفــــــــــــك
وببدأ خطوة النسيــــــــــان
اقوله روح يا خـــــــــــوان
خلاص الماضي ودعتــــــه


فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآ
ادخلت ريم مكاان المطعم الي كااان مكشووف وبالوسط مسبح كبيـــــر وحوله الطااولات والكرااااسي وفيه ع الجنب بااار خموور وكان فيه نااس كثير الي يسبح والي يااكل والي يتمشى كانت تمشي وتنااظر النااس وهي مبتسمه ماتدري ليه بس تحس نفسها مبسووطه
:رررريــــم
لفت وابتسمت وهي تشوف مشاري بس لفت انتبااها خالد الي قاعد من مشاري بنفس الطااوله بس بيده فحمه صغيره ولوحه رسم كبيره وشكله مندمج بقووه لدرجه انه ماارفع راسه مشت لهم طااولتهم وابتسمت وهي تسحب كرسي:صباح الخير
مشاري:صباح النور (ولف لخالد وطقه من كتفه)يااالاخو وين وصلت؟؟
صحى خالد وبعد يده عن الرسمه وابتسم:هههه ولا مكان(وانتبه لريم وابتسم بقوه)هلا ريم كيفك؟
ريم بخجل ماتدري ايش سببه:اا احم بخير وانت؟
خالد الي هز راسه بعلامه ايه بخير ورجع راسه للرسمه بهدوء
اسكتت ريم وهي مستغرربه منه واشرت لمشاري بيدها بعلامه ايش فيه بس رد عليها مشاري بهز كتفه بعلامه مدري لفت له وصارت تنااظر له
مشاري:ريم
ريم:هلا
مشاري:ايش تبين فطوور؟
ريم ببتسامه:مشكور بس والله مو مشتهيه شي
مشااري وهو ياقف:ااقوول خلصي انا بروح اجيب فطور لنا تبين زينا ولا طلب معين بلا حركات بنات؟
ريم:ههههه امش ع الاسلوب الله يعين نووفي ههه خلاص جب لي زيكم
الابتسامه الي كانت ع وجهه اختفت يوم سمع اسمها واحداث امس كلها تدور بباله سحب جوااله:طيب (ومشى متجهه للطاوله الكبيره الي كانت ع شكل نص دائره عشان طلبات المطعم)
ريم وهي تحوس يدينها ببعض:خالد؟
رفع راسه له دون مايتكلم:- - -
ريم:اكلت ادويتك اليوم؟
خالد ببرود هز راسه بعلامه لا:لا
ريم بصدمه:وليه؟؟
خالد وهو معصد حوااجبه علامه عصبيه:بس كذا
ريم:وش بس كذا؟؟وشلون ماتبي ترجع لك الذاكره؟انت تدري انها تـفـ--
قاطعها خالد وهو يضرب بالرسمه ع الطاوله بقووه وعصبيه:لاااااااا ماااابي خلااااااااص
انصدمت ريم وهي تناظر الرسمه الي ضربها بالطاوله وارجعت وناظرت له ولفت وناظرت الناس الي حولهم وهم يناظرون لهم باستغراب وقامت بزعل بس يده امسكتها قبل حست بهذي اللحظه كل شي اختفى كل النااس الي كانوا موجودين اختفوا بس بقى هي وهو تحس بشعوور غريب يسري بكل جسمها
خالد وهو ماسك يدها وهو منزل راسه:اااسف ماقصدت اصررخ عليك(وترك يدها)
اسكتت ريم ومااردت كان ودها تقول له لاتترك يدي ابي احس بيدك مع يدي ابي احس بنفس الشعور الي قبل شوي حسيت فيه حست فجاه ان النااس ارجعوا واصواات الازعااج ارجعت زي ماكانت:-----
خالد وهو ياقف وصار يقرب لها:ريم ااا انا بس ااه ريم تكفين ردي علي عشان اقدر اتكلم
ريم:ااحم ااا نعم
خالد ببتسامه:اايه كذا(وتنهد والابتسامه اختفت)ريم انا احس صاير اتذكر كثيرر هذي الفتره مدري هو السبب المكان ولا ايش(سكت وهو يتذكر اول ماجاء هنا قبل مايلتقي بمشاري قعد ع الكرسي وطلع لوحته وفحمه وكان يرسم بتحمس بس اول مامرت من عنده بنت فرنسيه بـمايوه صار يشوف نفسه وو مايدري مجموعه ناس ويتذكر يحس انه نفس المكان تقريبا بس مو هو تذكر انه كان بالمسبح وحوله بنات كثير وشباب قاعدين ع الكراسي ومعهم بنات وبعضهم ماسكين اكوااب ضخمه بس ماعرف ايش هي بس قطع عليه افكاره مشاري الي جاء وقعد)(نزل راسه وبلع ريقه)اا ريم انا محتاجك
ارفعت راسها بصدمه وصارت ترمش بصدمه وبهمس:ايش؟
خالد وهو يمسكها من كتوفها دون شعور:خاايف خايف اتذكر كل شي وانسااكم خاايف انسااك خايف انسى نايف وفيصل خايف انسى خالاتي(يقصد ام نايف وام فيصل ومنيفه)وجدتي ههه حتى جدي (وببتسامه)ومشعل ومشاري وناادر خاايف انسى المقلب الي سوتوه فينا انتوا البنات خاايف انسى كل شي حلو كان معكم وخاايف من كل شي ولامره حطيت راسي ع الوساده الا ااقول يمكن اقوم بكره وانا نسيكم نااسي كل شي(خانته دمعه اعلقت برموشه)
ناظرته بصدمــه"يبكي؟؟؟"مدت يدها بسرعه ودون شعور امسحت دمعته:لااا ياخالد لاتبكي تكفى عشااااني ااا حتى حنا بعد اا خاايفين نفقدك خايفين تروح منا بعد ماتعودنا عليك"اقصد بعد ماتعودت انا عليك او بالاصح حبيتك""
خالد وهو يشد ايدينه ع كتوف ريم:رريم تكفين اوعديني
ريم وهو تناظر عيونه:بايش؟
خالد:اوعديني ان لما ترجع لي الذااكره تقولين لي كل شي تقولين لي الي صاار تقولين لي انتوا ايش كنتم بالنسبه لي وانا ايش كنت بالنسبه لكم
اسكتت ريم وناظرته تحس مشاعرها متلخبطه اذا هي دكتوره مستحيل تقول له واذا هي ااا ااه تحبه ماتدري بس ايش الفايده حتى لو قلت ماراح يتغير شي راح يكون ناسيننا ولابعد يمكن يكذبني"صحت ع صوته وهو يهزها ويردد كلمه اوعديني
قالت وهي منزله راسها ودموعها بدت تنزل ع خدها:اوعدك
تركها وهو يبعد ويسحب رسمته ويمشي لفت وغمضت عيونها بقوه ودموعها تنزل بنفس القووه"ااااه ليش انت؟؟ليش؟؟صدق ان الحب اعمى اعمى"امسحت دموعها بسرعه وهي تسمع صوت مشاري وراءها وهو ينزل الاكل:وين راح خالد؟
ريم وهي تنحنح عشان مايبين صوتها انها كانت تبكي:ااحمم راح يقول يبي يرتااح مشاري ااا انا مالي نفس بروح عند البنات
مشاري:لالالالا عااد الحين جاايب اكل وتعباان وبالاخير ماحد منكم يااكل
ريم الي اسكتت واسحب كرسي وصارت تاكل وهي تحس بالاكل كل شوي ياقف ببحلقها بس اكلت عشان مشاري


وقف بعيد وصاير يناظر لمشاري وريم"ااااه ليش اكون الغريب بينكم ليش ماكون وااحد منكم ااه ياليتني كنت ولدكم ياليتني اااه"مسك الرسمه بيده وصاير يناظر لها كاان رااسم مشاري وهو قاعد ع الطاوله ويسولف وطريقته وهو يتكلم ويحرك يدينه"اااه يامشاري خايف اشوف هذي الرسمه بعدين واقول من هذا بس اوعدكم اني بحااول اني مانساكم وخاصه انتي ياريم لانك غيرر غير""مسح دمعه انزلت وكمل طريقه وهو يمشي ع طرف الشاطي واموااج البحر تضرب رجلينه

انت زرعت الوفاو امسيت هدانه
انت وانت الوحيد الذي احياعلشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلات عيونك ما انساك مهمايكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير


فرح وهي تمشي وتحس يطنها يعورها من الجوووع"اااف يابعد المطعم">>من الجوع تحسه بعيد<<(كانت لابسه بنطلون جينز اسود سكني وبلوزه جوبونيز ورديه وضيقه من عند الصدر بعدين تبدا تتوسع وصندل اسوود- اكرمكم الله – ومستشوره شعرها استريت وحاطه قصتها ع الجنب ومن وراء القصه حاطه شريطه لونها وردي وطاالع شكلها نااااااااعم مراااااا)
:فررررح
لفت فرح وشافت نايف بنفسها"اااف وش يبي اابي اروح اكل>>هع هع هذا همها>>":نعم
قرب نايف لها وهو لابس بنطلون جينز كحلي وبلوزه بنيه ضيقه عليه ومبينه عضلات صدره:ع وين؟
فرح"اليوم شكله غير توني ادري ان اللون البني خقق عليه"
نايف وهو يناظر فرح الي ساكته وحرك يده قدام وجهها وهو مبتسم وبانت غمازاته الي ع خده االايسر:وين وصلتي؟
فرح باحراج:هااه هههه ولا مكاان اايه كنت ابي اروح المطعم
نايف وهو يعصد حواجبه باستغراب:المطعم؟
فرح باستغراب من استغرابه:ايه المطعم ليه فيه شي؟
سكت نايف شووي بعدين صار يضحك فجاه:ههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههه
فرح بقهر>>ماتحب احد يضحك عليها دوون سبب>>:مااتوقع قلت نكته سيد نايف
نايف وهو يمسح دموعه من الضحك:ههههه الا احلى نكته
فرح تحس ودها تذبحه من القهر ولفت وجهها تبي تمشي بس حست بيده وهي تمسك يدها قالت وهي مسكره ع اسنانها بقهر:نعم؟
نايف وهو يسحبها لين التصق ظهرها ببطنه وبهمس:حبيبتي المطعم مو من هنا المطعم من وراء(بعد عنها واطلق ضحكه عاليه ومشى)
اوقفت وهي تحس بدقاات قلبها وفجاه صحت ولفت له بس لقته بعد لاشعوريا ابتسمت واضحكت ع نفسها لانها رايحه بطريق خطاء"بس صح هو وش جابه هنا دامه مو طريق المطعم يوووه خلني اروح قبل لااموت من الجوع"


الـــشــآآآآآلــيـــهـــــآآآآآآآآآآآآت
هيا وهي تتدخل الصااله التحتيه الي كان فيها ام سامي والجده وعاليه ونوال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلااام
اقعدت ع الكنب واسكتت
ام سامي:تعالي كوولي هذا فطور توه جابه راشد
هيا:مو مشتهيه ماالي نفس
عاليه:ليه وشفيك؟
هيا بارتباك:هااه لااااا مافيني شي بس كذا مو مشتهيه
الجده:واختك وينها؟لحد الحين ناايمه صارت الساعه 10 وانتن من جينا امس وانتن نايمات
هيا:مدري عنها جدتي
دخل راشد:صباااح الخير
الكل ماعدا الجده:صباح النور
الجده:يااولد كم مره اقولك لاتقول هذي الخراابيط قول السلام عليكم
راشد وهو يضحك ويقرب ويبووس راس امه:ههههه حااضر يمه ولا يهمك هاه السلام عليكم
الجده ببتسامه وهي تسحبه عشان يقعد:اايه كذا ياوليدي الناس يسلمون مو مدري وش تقولون
الكل:هههههه
عاليه:الا وين سامي وياسمين لسى ماقاموا؟
:هذاا حنا
الكل لف ع الصوت وابتسموا وهم يشوفون سامي ووراءه ياسمين
الجده:هلاا باولادي تعاالوا كولوا
ياسمين وهي تقعد جنب هيا:لاا جده والله مو مشتهيه
سامي وهو يقعد ع السفره الي حطينها ع الارض:عاليه صبي لي شاهي
الجده:يااويلي ياااسمين زووجك يبي يفطر تعالي شووفي ايش يبي يطلب من خالته وانتي موجوده
عاليه وهي تصب الشاهي:ههههه عادي يمه مافيها شي
الجده وهي تسحب كاسه الشاهي من عاليه وتعطيها راشد:خذها ياوليدي اذا تبغى قل لزوجتك تسوي لك((تقصد سامي))
سامي يضحك بطفش:هههه جدددده والله مالي خلق مايفرق عادي
الجده وهي تهز راسها بـلا:لاااا ياويلي حنا طول عمرنا نعرف ان المراء تخدم زوجهاااا وتوكله بيدها بعد
ياسمين دون شعور:ببعد؟؟
نوال وهي تناظر ياسمين بتآآمل:خليها يمه ع راحتها
الجده:ماقلت شي خليها برااحتها بس ياويلك ياسامي تقول لاخواتك وخالاتك يسون شي وزوجتك فيه
سامي باستهبال وهو يسوي نفسه يترجى:جده يرضيك اقعد دون فطور؟
الجده:اايه يرضيني اذا زوجتك راضيه
سامي الي جاء بيقوم بس رفع راسه بصدمه وهو يشوف ياسمين اقعدت جنبه وصبت كاسه شاهي وحطته قدامه بقوه لدرجه ان الكاسه انكب منها شوي من الشاهي واخذت خبزه وكانت تبي تحشيها جبن بس انقطعت وارجعت اخذت ثانيه وهي متفشله لانها ماتعرف تسوي ساندوش جبن
ضحك سامي وهو ياخذها من يدها ويسويها وناظرها وابتسم
اسكتت وناظرته بعدين ابتسمت ونزلت راسها:الا وين جولين ماشفتها؟
عاليه:هههه ياحليها جوولين صايره صديقه اسير وبس قاعده معه ولا امس اسير يقول لي ماما ابي اروح انام عند جولين قلت له بس جولين نايمه عند العنود هههه كشر وقال لا خلاص بنام عندك هههههه
الكل:هههههههههه
سامي:هههه العنود بس تضربه مسويه له قعده
ياسمين وهي تاقف:بروح لهم وينهم؟
عاليه:شوفيهم برا تلعب اسير بالمراجيح
هزت راسها بعلامه ايه وراحت تمشي برا الشاليه للحديقه التابعه لشاليهم


مــــــــــــــصــــــــــــــــــــــــر
اوصلوا اهل ليلى مصر وكانت الساعه تقريبا 7:30 مساااء انزلوا من البخااره واستجروا سياره واركبوا كان الكل يسولف ماعدا ليلى ومنال وماازن الي كل واحد منهم تفكيره بالثاني
هدى بهمس لريما الي تضحك وتشرب بيبسي:ريما
ريما وهي تضحك ع نكته قالها ياسر:هههه نعم؟
هدى:ااسمعي ماتلاحضين الجو متكهرب بين مازن وليلى ومنال؟
ريما وهي تلف وتشوفهم:ايه والله صاادقه يووه ذولاء صاايرين كيئبين مدري وش فيهم؟
هدى:صااادقه بس(وابتسمت بمكر)حنا لاززم نعرف ليه هههه
ريما:هههه وشلون؟
هدى وهي تفكر:اممم مدري بس اكيد بلاقي فكره
ريما:ههه عاد انتي ام الافكار وانا بعد بدوور فكره ايش رايك نقول لياسر يدور معنا؟
هدى:هههه زين
ابومازن وهو يكلم بالجوال:هههه والله؟؟زين زين اجل اذا وصلتوا قل لي عشان نجي ناخذكم هههه خلاص ياصل مع السلامه (سكر الجوال وقال بصوت عالي عشان يسمعه الكل):من تتوقعون بيجي؟
الكل باستغراب:من؟
هدى بسرعه:سسسسسسسسسمررررررر
ابومازن:هههههه وانتي مايهمك بالعيله كلها الا سمر؟
هدى:ههههه اكيد
ريما بفرحه:جد يبه؟؟بتجي سمر؟
ابومازن:ههههه ايه جد بيجون كلهم بكراا
ابتسم مازن:حلووو

اوصلوا الشقق الي مستاجرها مازن عن طريق النت وكان مستاجر شقتين لان شقه وحده ماتكفي وماكان يبي يضغط ع ليلى لانها تتغطى عنه وفاتفقوا ان الشقه الاولى يصير فيها الحريم حتى لما يجون عيله ابوضاري والرجال بالشقه الثاانيه





يـــــــــــــــتــــــــــــــــــبــــــــــــــ ـــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 06:48 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تـــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــــ ــــــع



فـــــرررررنــــــســـــآآآآآآآآآآآآآآآآ
مشت فرح وادخلت المطعم وشافت جدتها وجدها وعمانها وعماتها كلهم قاعدين ع مجموعه من الطاولات تقدمت وحبت راس جدتها وعمانها وجدها بعد بس دون نفس واسحبت كرسي واقعدت جنب جدتها وصارت تاكل بهدوء طلعت جوالها"ياربي وشفيني من امس وانا افكر بليلى معقوله فيها شي؟؟(خافت واوقفت وهي ناويه تكلمها)
الجده وهي ماسكه يد فرح:وين حبيبتي؟ ماكلتي شي
فرح:هااه اايه الحين باكل بس بكلم
الجده الي اتركت يدها وهزت راسها بعلامه طيب
مشت فرح بعيد ودقت ثواني ولقت رد من الجهه الثانيه وقالت بفرحه:الووو لولو
ليلى الي ابتسمت وحست برااحه وهي تسمع صوت فرح:هلاوالله
فرح وهي تحط يدها ع قلبها:ااه اشووا ههههه
ليلى باستغراب:ههه وشفيك؟وشي الي اشوا؟
فرح:هههه لابس طول امس وانتي ببالي وخفت يكون فيك شي بس يوم ردتي لا ارتحت
ليلى بحزن وهي واقفه ع البلكونه حقت الشقه:اهاا
فرح باستغراب:لولو صوتك مو عاجبني وشفيك؟
اسكتت ليلى شوي بعدين ابتسمت بالم:فروحه لاتشيلين همي مافيني شي
فرح باصرار:ليلى اعرف صوتك اذا كان فيه شي ولا مافيه قوللي بسرعه
ليلى وهي تتنهد وبدت دموعها تنزل ع خدها وصارت تشاهق من البكي
انصدمت فرح وقالت بصدمه:ليلى انتي تبكين؟؟ااا ليلى وشفيك؟ليلى خوفتيني قوللي وشفيك؟طيب ااا مازن فيه شي؟لا مو مازن؟اجل منال؟ليلى تكفين ردي اامك فيها شي ريما ياسر عمك ااااف ليلى تكلمي لاتضلين سااكته
ليلى وصوتها رايح من البكي:ااه ااا خايفه يافرح ااه خـ--ـآآآيـيـفـه
فرح بخوف:من ايش؟
ليلى بصوت عالي:مــــــن كـــــل شــــــيء مـــن نــفـــســـي(واشرت ع نفسها)ومن ااه مازن ومنال واهلي وكـــل النــآآآآآآآس ااه حــتــــــــــى الــنووووووم ااااخاااااااف منه اخااف انام وماعاد اصحى ااه(وبهمس)ماازن خانني ومنال اتركتني وقالت لي اكرهك عشااان رجااال واااه وشغلي كل يوم اخذ اجازه اااه اااااااااااااه كرهته وكرهت كل شي فيه
اسكتت فرح شوي ودمعت عيونها وبهمس:ليلى؟
ليلى وهي حاطه يدها ع افمها وتبكي:ااه نعم
فرح وهي تبكي مع ليلى>>فرح نقطع ضعفها انها تشوف احد يبكي قداامها او تسمعه يبكي>>:ليلى قوللي وش صار وش الي وصلك لهنا؟
ليلى غمضت عيونها بقوووه وهي ترجع ليوم العزيمه (كانت ذاك اليوم مبسووطه بقوووه وكانت تتكشخ بس قطع فرحتها صوت مسج لجوالها اركضت له وهي مبسوطه بس اول مافتحته وكان مقطع اختفت الفرحه والابتسامه وطاح الروج الي كان بيدها صارت ترمش بصدمه ودموعها بدت تنزل ع خدهاااا وبعد ماانتهاء طاح جوالها من يدها وظلت واقفه وهي تبكي بهدووء وفجاه وبكل عصبيه وقهرر صارت ترمي الاغراض الي بغرفتها وهي تصرخ واركضت للمرايه واسحبت منديل من مناديل مزيل المكياج وصار تفرك وجهها بكل قوه وهي تبكي واركضت لدرجها وافتحته بقوه وافصخت الفستان الي كاانت لابسته ورمت بقوه ع الارض واسحب القميص الي قداامها والبست وطاحت ع سريرها وهي تبكي بقووه وصدمه)صحت ع صوت فرح وهي تقول ليلى ليلى وينك؟
ليلى وهي تبكي واضحكت باستهزاء:ههه انا ع بالي ترك حركاته اصلا طوول عمري توقعته بس يكلم بحياتي ماتوقعت انه تجراء وسوا الحرااااام اااه(وصارت تبكي بقووه)الحراام يافرح ااه يقول انه يحبني بس اناا شفته مااقدر يافرح اكذب عيوني مااقدر ودي اكذبها واصدق قلبي بس مااقدر مااااااقدر(وطاحت ع الارض حقت البلكونه وهي تبكي بقووووه)
فرح وهي تبكي وعرفت انها تقصد مازن:وش شفتي ياليلى قولي وش شفتي؟
ليلى وهي تغمض عيونها بقوه وهي تحاول تكتم شهقاتها:ااه شفته ااه مع ااه بنت ااااااااااااه اااااااه كان كاان(حطيت يدها ع افمها تكتم شهقاااتها)
فرح بصدمه:اايش؟
ليلى من كثر البكي صارت ترجف:ااااااه اااااااه وكاان يضحك ومبسوووط ااااااه اااااااااه للليش يخوني كذا ليش ااااه ليش انا يصير لي كذا ليش اااااااه ياليتني ماحبيته ااه ياليتني لليش يافرح ماهاوشتيني هااه ليش ماقلتي لي لاتحبينه للليش لـــــيــــــــــــــــش اااااااااااااااه اااااااااه
فرح وهي تبكي بقوه مع ليلى:ااه لولو تكفين خلاااص انسيه انسيه
ليلى وهي تضحك باستهزاء وشوي تبكي كانها مجنونه:هههه اااه انسى ههه انسى حبي وشلون انسى وهو قداامي بكل لحظه وشلون وشلووووووون اااااااااه ااااااااااااااه
فرح وهي تمسح دموعها:ااه ليلى اسمعي ليلى اسمعيني خلااص بكي(وبصوت عالي)لـــــيــــــــلــــــــــــــى
اسكتت فجاه وهي تسمع صرخت فرح باسمها:- - - -
فرح وهي تتنهد:ااه لولو اسمعيني وركزي معي خلاص
ليلى وهي تهز راسها بضعف وكان فرح تشوفها وبهمس:طيب
فرح ببتسامه:انا لما ماتوا اهلي توقعت ان هذي هي نهايه الحياه وظليت ابكي واضعف مثلك ولمت الكل الااا نفسي مالمتها طلعت نفسي برئيه من كل شي ماعطيت أي احد فيهم يبرر خطاءه او موقفه تركتهم وصرت مااكلم احد وعزلت نفسي وقررت ابقى كذا لين امووت بس(وابتسمت)بيوم دخل علي تركي وقالي كلام حسيته صحااني من كل شي صحااني من الظلمه الي كنت عايشه فيها قال لي عطي الكل فررصه خليهم يتجرون عليك ادخلي بينهم انتي مو هم (وابتسمت وهي تشوف صوره البنات والشباب وجدتها وعمانها وحريم عمانها وعمتها مرت ببالها)والحين لاا تغير كل شي صرت احس اني مبسووطه واني بين اهلي صح اني اتذكرهم كل شوي واتضايق ويمكن ابكي بس ع طول القى احد جنبي ويوااسيني ليلى انا ابغاااك تعطيني منال فرصه انا متااكده انها قالتها بلحظه غضب امااا مازن اذا ماتقدرين توااجهينه انسيه شوفي يااانك تواجهينه ولا تنسينه ماافيه حل غيرهم اما منال زي ماقلت لك عطيها فرصه تبرر لك موقفها او ليش هي قالت كذاا وانبسطي واضحكي وعيشي وخلي الحزن اذا كنت لحااالك بس تكفين لولوا ذا تحبيني عطيهم فررصه ااه ليلى سمعتي ايش قلت؟
ليلى وهي الي بدت تهدا وتفكر بكلام فرح وبهمس:اايه (كلامم فرح عطها راااحه لها شهر مااذااقته وابتسمت)فروحه تدرين وين فيه الحين؟
فرح ببتسامه وهي تحس باليلى ارتاحت:ههه لا وين؟
ليلى وهي تاقف وتناظر البحر الي مو بعيد مرا عنهم:مصر
فرح:هههه لاااااااا جد؟متى رحتوااا؟
ليلى:والله اليوم وصلنا
فرح ببتسامه:عااد هاه مااوصيك بالونااسه ترا مصر يمدحونهااا كثير وترجعين بالسلااامه يارب
ليلى ببتسامه:ايه شكلها حلووه امين يارب الا فروحه متى ترجعين للسعوديه؟
فرح وهي تكلم مشيها حول الشاطي:والله مدري صرااحه يعني عماني بيقعدون لين العيد بعدين بيرجعون وبعدها بكم يوم زواج نووف يمكن ارجع احضر عرس نوف وارجع هنا لاني بصرااحه تاركه الشغل كله فووق راس عمي ابوجااك ياحياتي هو
ليلى باستغراب:ليه وين جاك؟
فرح:ههه معنا
ليلى:هههه اهااا ياختي العمر يخلص والشغل مايخلص
فرح وهي تتنهد:صااادقه ((واقعدن يسولفوووون ويضحكن وهن يحااولن ينسن همومـ هـن ))


الــــشــآآآآآآآآآآآآآلـــيـــــهـــــآآآآآآآآآآآآ آآآت
ابتسمت ياسمين وهي تشوف جولين تلعب من اسير:جولين
لفت جولين لها وهي تضحك وقربت لها وباستها من خدها:احلى صباح لاحلى ياسمين
ابتسمت ياسمين:هههه ياحياتي انتي(ونزلت راسها)
استغربت جولين وارفعت راس ياسمين بيدها:شووبك؟
ياسمين وهي تضم جولين بقووه تحس انها متضاايقه ماتدري ليه وتفكيرها كله بجولين:ولاشي
جولين وهي تضمها وباستغراب:شو ولاشي؟؟اجل شبوه وجهك؟
ياسمين وهي تشد بضمتها ع جولين:مدري بس حسيت اني مشتااقه لحضنك(وقالت بميااعه تحس انها نستهاا)ولاا مايحق لي؟
جولين:هههه شو مايحق لك الا يحق لك ونص كمان هههه لك توبوريني
ياسمين الي اختقت الابتساامه وتحاول تبعد شعور الضيقه ع جولين من نفسها


مـــــــصــــــــــــــر
الـــــســــآآآآآآآآآآعـــــه 7:30 صــبـــآآآآآآحــآآآآآآ
ادخلت ريما وهي تقوم ليلى:لوولوو يلاا قومي بنرووح نفطر ع البحر يلاااااااا قووومي
ليلى وهي تفتح عيونها شوي شوي وابتسمت ع خفيف وكلام فرح يدور براسها
استغرب ريما بس ابتسمت بقوووه لانها بصراحه نست شكل ليلى وهي تبتسم من زمااان ماشافتها مبتسمه وباين انها من قلبها:عسى دوووم هالضحكه هاه تروحين؟
بعدت الغطاء عنها وهي تقوم للحمام وقالت بطريقه كلام ليلى القديمه وهي ماسكه باب الحمام قبل ماتسكره:ووانتم تقدرون تروحون دوووني ههههه(وسكرت الباب)
ريما بفرححه كانت طوول الرحله شايله هم ليلى:ههههه يااوااثقه يلااا بس استعجلي ولا بنروووح ونوريك كيف نقدر نرووح دوونك(وطلعت برا الغرفه وهي تركض عشان تقول لهدى تغير ليلى المفااجي لهم)

غسلت وجهها بالماء وارفعت راسها وصارت تناظر وجهها بالمرايه"اااه(وابتسمت)ااحبك فرووحه هههه"وتوضت


ادخلت ريما الغرفه بسرعه وهي تفتح الباب بقوه وكانت هدى تلبس عبايتها اما منال الي قاعده تلبس نعولها:هدوووو اسمعي اخر خبر
هدى بـلقاافتها المعتاده:وووشي؟
اما منال الي مهتمه وكانت بتتطلع بس وقفها اسم اذكرته ريما ولفت عشان تسمع سالفه هالاسم الي اشتااقت لصاحبته كثييير
ريما وهي تقعد:تخيلي توا دخلت ع ليلى وقومتها توقعتها زيا لعاده بتهااوشيني ولا ماراح ترد علي بس تخيلللي(قالتها وهي تضحك وبحمااس)ابتمست ههههه ايه ابتسمت مثل ليلى القدييمه وقالت كلمتها الي دووم تقولها(وقالت بوقت واحد هي وهدى)واانتم تقدرون تروحون دووني هههههههههههه
هدى بفرحه وهي تاقف:برووح اشوفهااا
منال وهي مستغربه من تغير ليلى المفااجي بس افرحت كثير وقالت بسرعه:لالالالا انا بروح لها لاتجن
هدى وهي تحط يدها ع خصرها:ليييييه ان شاء الله؟
منال بترجي:تتكفين هدو بس شووي
هدى الي حست ان منال عندها كلام خاص لليلى واقعدت:ططيب بس لاتتطولين
منال وهي تبتسم:ياحياتي انتي(واركضت لغرفه ليلى واول مافتحت الباب انفتح باب الحمام الي كان بنفس الغرفه وتلاقت عيونهم مع بعض ادخلت منال وابتسمت)وقالت بيت شعر تذكرته:
انا بالواقع اتسرعت بكلمه زل بها لساني
ما كنت اعرف ولا فكرت عليها تغيب و تنساني

وانا غلطان..

انا غلطان ومتأسف يليت تسمعني وتصالح
تراني خلاص متلهف لكلمة صلحك مصالح


ابتسمت ليلى وقربت للمنال وضمتها بقووه
منال الي ضمت ليلى بقوووه وهي تبكي وتتكلم بسرعه:والله لولو زلت اللساان وكانت لحظه غغضب ووو- - -(اسكتت لان اسمعت ضحكه ليلى القوويه)
ليلى وهي تضحك بقوه وتضربها من ظهرها وهي ضمتها بقووه:ههههههه لاتقولين شي بس انا عاارفه ومساامحتك بعد
منال وهي تضحك وتمسح دموعها:هههه جد؟
ليلى وهي مبتسمه""ااه يافرح اشكر ربي اانه خلاني التقي فيك":اكيد جد يوووه يله تاخرناا بسرعه هههه بصلي وبطلع لي للبس ااف
منال:لالالا انتي صلي وانا بطلع لك ملاابسك ههه شو رايك؟
ابتسمت ليلى وهي تلبس جلال الصلاه:هههه وش بقول بعد؟من يحصل له منال تتطلع له ملاابسه ويرفض
منال بخجل:هههههه

ماابغي الهدايا عندي أغلى هديه
حبك وتقديرك وخوفك عليّه
وكل الهدايا في عيوني صغيره .. لأنك ياروح الروح أكبر هديه
..
الناس تهدي كل من هو تحبه
لأجل القلوب تزيد عشق ومحبه
ومادمت انت الغالي اللي احبه .. كل الهدايا قرب حبك شويّه
..
تاريخ ميلادي بدا يوم شفتك
والعمر ياعمري ابتدى من عرفتك
والله لو في يوم عمري وهبتك .. ماظنني بوفيك فضلك عليّا
..
شوفتك عندي تسوى كل الهدايا
لأنك غلا قلبي وغاية منايا
يكفيني إنك ياحبيبي معايا .. يا أروع هديه ساقها الله ليّا

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 06:50 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـآآآآآآآآآرت الـثــآآآآآمـــن والــعـشــروووون

امـــرريـــكــــآآآآآآآآ
تنهد تركي وهو يمشي بالشوارع المزدحمه والنااس كثير الي يركض ومستعجل ع شغله والي يبيع والي هموم مثل تركي "اااه كيف بقول لابوي كيف خلاص بنفذ الي فكرت فيه بس خليني اكلم فرح اول"طلع جواله ودق ع فرح ثوااني وجاه صوتها:هلا وغلا بفرووحه
فرح بوناسه:ترررررركي كيفك يادب؟اشتقنا لك وش تسوي بامريكا وو
قاطعه تركي وهو يضحك:بس بس ههههه شكلك صايره تماشي فجر كثير هههههههههه
فرح:ههههههه ههههههه حراام عليك
ابتسم وفرح من قلب لانه يحس التغير بصوت فرح:ايه وشلون امي وابوي وريم واخواني ووو
فرح وهي تقاطعه:يوووه بتعدهم كلهم هههه كلهم بخير بس ناقصنا انت
تركي وهو يتنهد:ااه ايه
فرح بخوف:تركي وشفيك؟
تركي وهو يقعد ع كرسي:فرح عندك احد؟
فرح وهي تاقف وتمشي بعيد:لا تركي وشفيك؟قول تراك خوفتيني
تركي وهو يدخل يده بشعره ويشده شوي:ااه ايش اقول يافرح انا بمصيبه مايعلم فيها الاالله وماعندي احد غيرك اشكي له وادري اني ماراح الاقي عندك حل لانك لو عندك كان حليتي مشكلتك
فرح باستغراب وصدمه:تركي وشفيك؟
تركي وهو يتنهد بقووه:ااااه فرح
فرح بخوف وهي تتنتظر الي بيقوله:نعم؟
تركي وهو يجمع كل قوته"اذا فرح ماقدرت اتكلم كيف ابوي":انا اا انا متزووج
فرح وهي تتنهد براحه وتبتسم(لانها كانت حااسه ان تركي متزوج):طيب؟
تركي بصدمه من رده فعل فرح:اقوولك متزوج متزوج يعني عندي مراه ولابعد حاامل
فرح:هههههههه ههههه والله مبروووك
تركي بعصبيه:فففففرررررررررح انااا ماضحك انا اتكلم جد
فرح بخوف من عصبيته تركي بس هي عااذرته:تركي تكفى اهداا وانا من زمان كنت حااسه ومره سمعتك تكلمها وعرفت يعني بس
تنهدت تركي وقال بتنايب ضمير:ااسف ااه بس انا مابي يافرح يكون مصير بنتي زيك فرح مابيها تتعذب مابي تنزل دموعها وماقدر امسحها ابي ابوي والكل يعرفون الحين اني متزوج وعندي طفل مابي اذا مت يدري وينصدم ويقعد يقول ليش ابوي ماقال لي ليش تركني انصدم بالوااقع خاايف يافرح خايف تظلمه الدنياا زي ماظلمتك خاايف ابوي يظلمه زي ماقاعد يظلمك
فرح بهدوء عكس الالم والبراكين الي تفجرت بدااخلها تركي فتح لها جرووح كانت نسيتها فتحها بس دون قصد منه ماعرفت ايش تقول صح هي تعذبت وتالمت بس كان فيهم شي حلو:تركي لازم جدي يدري من الحين
تركي بصراخ:ااااايــــش الفااااااااايده هذا ابوك جاء له بنفس الووقت بس اطرده وخيره انه يطلق امك ولا يتبرى منه لاا انا مابي يصير كذاا ماابي مابي ارجع لامريكا مع زوجتي وطفلي وبعد عشرين سنه ارجع ثاني ولا بعد يمكن يرجع طفلي لحاله مااقدر يافرح ماقدر
فرح وهي تتنهد:تدري تركي لما دريت وصار الي صار قعدت الوم ابوي بيني وبين نفسي قلت ياليته قال قبل يعني كان بس عطانا فكره عن الي صار كان اقل شي قال اني عندي اهل مو انصدم كذاا بس انت ياتركي لاتسوي مثل ماسوا ابوي تكفى تكفى كافي اني تعذبت مابي احد يتعذب ثااني
سكت تركي شوي بعدين قال:طيب ايش اسووي قوللي فكرت كم فكره بس كلهن فااشلات ابي فكره ابوي يقتنع بولدي وامراتي
اسكتت فرح:هي باي شهر؟
تركي وهو يمسح وجهه بيده:السابع
ابتسمت فرح:ههه ولد ولابنت؟
ضحك تركي دون نفس بس غصب ضحك ع طريقه كلام فرح:هه تتوقعين ايش؟
فرح بهمس:بنت؟
سكت وضحك بالم:هههه ماقولك بتصير زيك الزمن بيعيد نفسه يافرح
فرح بقوه:لالالا ياتركي لاتخليه يعيد نفسه تكفى اسمع انت الحين اهدا وخلك مع امرتك وانبسط واذا اولدت وكبر اولدك شوي نفكر ايش نسوي
تركي:بس ماقدر اقعد طول هذي الفتره بامريكا ابوي امس اصلا داق يقول ارجع وش عندك بامريكا وبعد ماقدر اترك جولي بالحالها اخااف تجيها الولاده
ابتمست فرح:اسمع انا الحين عندي فكره انت قول لجدي انك قدمت اوراقك وبتتدرس الدكتوراه وش رايك؟
ابتسم تركي ع فكره:صادقه ااه فروحه جد ارتحت يوم تكلمت معك ههههه ياحظ نايف اذا تضايق بيلقى احد يعرف يروح الضيقه منه
فرح الي ولعت خدودها بخجل:ههههه
تركي:ههههه كاني شايفك وجهك قلب احمر ههههه
فرح:ههههه هههههه
تركي:ههه طيب انا بسكر سلمي ع امي وابوي والكل خلاص
فرح:ابشر يوصل وانت بعد سلم ع امراااتك
تركي:يوصل يلا مع السلامه قلبي
فرح:مع السلامه روحي (وسكرت وصارت تمشي وهي متضايقه عشان تركي وتفكر)""ليش يازمن قاعد تعيد نفسك ليش مايكفي انك ظلمتني مايكفي انك حرمتني من اعز الناااس ااه ليش بيصير لها كذا (ارفعت راسها وشافت جدها قاعد ويسولف ويضحك وتنهدت بقووه وعينها تتبعه بكل حركه يسويها)"ليش انت كذا بسبتك خسرت ابوي وامي واخوااني لو ماطردت ابوي كان ماصار الي صار ااااه مسكين تركي بس لازم يقول لها مايتركها مثل مابوي سوا لنا وماحسب حساب هذا اليووم تركني للمجهول ااه تركني لجدي ااااه""لفت وجهها وقابلت البحر باموااجه القوويه الي تضرب ببعضها وخصلات شعرها صاارت تتطير بقووه وصارت ترمش بسبب الهواء القوي وهي مدخل يدينها بجيوب بنطلونها""

كان قاعد معهم بس عقله وقلبه ابداا مو معهم كان يناظرلها وهي شكلها مهومه وهي تناظر البحر وبلوزتها الي التصقت ببطنه وصدرها وبرز جمالهم اكثر وعيونها الي مسكرتهم شوي بسبب الهواء حس وده يصورها كذا""وشفيها؟شكلها متضايقه من شي يووه وانا ايش دخلني فيها وشفيني مو قايل اني بعلمها كيف تفضل الناس"""

الـســعــوووديـــه
قاعد بمكتبه دون شغل ولا مشغله بس يطقطق بالاب وداخل الشات ويضحك ع البنات طق الباب:ادخل
دخل شاب بمقتبل العمر وهو يقول بخوف:اا طال عمرك لقيت عنوان البيت الي امرت فيه
ابتسم بمكر:عطني اياها والاشياء الثانيه؟
الشاب:حنا الحين حطينا ناس يرقبون البيت وتحركاته بس مافيه احد البيت
ابتسم وهو يسمع صوت جواله رد واشر بيده للشاب انه يطلع ويسكر الباب وسوا الشاب زي ماقال:الو
:هلا ضرار
ضرار ببتسامه شر:هلا حسين
حسين:هاه وش صار ع البيت لقيته؟
ضرار:هههههه طبعا(وبغرور)اناا ضرار ولد_ _ _ يخفي علي شي والله لاجيبها
حسين:هههههههه ونعععم خاابرك ههه (وكملوا سوالفهم الضاايعه)


مــــصـــــــر
كان البنات يتمشون بالسوق وهم مبسووطين مراا خاصه لما جت ام ضاري البناات يتمشوون وياكلون ايس كريم ويضحكوون ويعلقون اما الشباب قاعدين ع وحده من طاولات الكوفي ويشربون ويسالفون اما الحريم قاعدين يتسوقون اما الرجال قاعدين باحد الكوفيهات ويسولفون حول الشغل والاسهم واذا طلعوا برا هذي المواضيع سالفوا بعيالهم

الــبــنــآآآآآآآآت
ليلى:ههههه شووفووا هذااك
سمر وهي تتدوره:وينه؟؟
اشرت لها هدى بيدها:هذااك شكله صرااحه شي
منال وهي تتدور بعيونها وتتأأمل المحلات:صبااايا امشوا ذاك المحل شكله حلو
البنات وهم يناظرون المحل:يلاااااا (ادخلوا المحل وتفرقوا)
هدى وريما وسمر وهم واقفين عند فستان قصير وناعم
هدى:واااو يجنن باخذه
ريما:لالالا شوفي هذاك احلى
سمر وهي ساكته ومعطتهم ظهرها وتشوف ليلى ومنال الي يسولفون ويختارون وعينها ع الي يطالع لهم ناظرته كيف انه قاعد مع الشباب بالطاوله الي بالكافي بس ماهو معهم لانه بس يناظر لجهه لليلى ومناال بس هي متاكده ان مطلبه مو منال مطلبه هو ليلى""خلاص يامازن ليش ماتخطبها؟؟دامك تحبها حتى هي تحبك وش المانع انكم ماتتزوجون ااااف ياربي حاسه ان بينهم شي"صحت ع صوت ريما وهي توريها الفستان وتاخذ رايها ردت سمر بتصريف:اايه حلوو(وتفكيرها لسى بمازن وليلى)

فـــرررنـــســـآآآآآآآآآ
فرح وهي تسحب كرسي وتقعد كان الكل متجمع ماعدا نايف:السلااام
الكل:وعليكم السلاام
الجد بحده:من كنتي تكلمين؟؟
فرح"اااف بدا بس انا ماراح اخرب ع نفسي"ببتسامه:لولو صديقتي
الجد الي انقهر انها عاادي ماعصبت:اايه
فرح وهي تناظر العصير الي قداامها وشكله يشهي واخذته دون ماتعرف من حقه واقعدت تشرب:وااااوو يجنن هذا العصير من حقها؟اكيد حق ريموو اعرف ذوقها
فيصل وهو يناظر الكل وماسك ضحكته:هه احح لالا مو حق ريم
فرح وهي تشرب وهزت راسها بعلامه اجل من؟:- - -
فيصل:ناايف
فرح وهي تبعد العصير بسرعه وتشرق ونزلته بسرعه وهي تضرب صدرها وتكح:كح كح كح اااحح
الكل ماعدا الجد:ههههههههه هههههه
فرح وهي تاقف وتمسح اللسانها بيدها:يييععع ييعععع ليش ياسخسفين ماقلتوا لي
نادر:هههه والله ماحد قال لك تشربين شي مو لك يامشفووحه
الجد:وشفيه؟عاادي ماشربتي عصير غريب
ارجعت خطووه بقوه ع وراء وهي منقرفه وتمسح االلسانها بس حست انها اصقعت شي قوي وايدينه التفت ع كتوفها تمسكها وقال بحده وهو معصب:اانتبهي
لفت فرح وشافت نايف تفشلت بنفسها لانه شكله سمعها دفها بقوه وسحب الكرسي وقعد واخذ العصير وارفعه والكل يناظر وينتظر ايش يسوي وفجاه انرسمت الصدمه ع وجيههم وهم يشوفونها كب العصير الي فيها بالزبااله وكنه منقرف انها شربت منه ونزل كوب العصير ع الطاوله وطلع جواله من جيبه ودق وصار يكلم الكل سكت وظل مصدوم من حركته القوويه وكانها اهانه لفرح ماعدا الجد الي اعجبته اما فرح ظلت عيونها مفتوحه ع كبرها وهي مصدوومه ماتوقعت ابداا منه هذي الحركه اوقفت وهي تناظرله وهو يكلم ولا كنه سوا شي ابداا لفت لاشعوريا اضربت كرسيه برجله الكل شهق وهم يشوفون الجوال الي طاح بقوه ع الارض من يد نايف من قوة ضربته فرح للكرسي وقف جاك وراح لفرح بسرعه خااف عليها من نايف يعرف نايف اذا عصب مايشوف قدااامه
الجد بصرااخ بس الحمدلله ان المكان الي هم فيه كاان فااضي:هيييييييه ااااااااااااااانتي وووش سوووويتي قووومي اضرربيه ااحسن
فرح ودموعها تجمعت بعيونها من الفشله من هوااشه جدها لها وقدام الكل انزلت دموع اليتيم دموع القهر ع ان جدها يوم سوا نايف حركته ماهاوشه بس هي
جاك وهو ماسك فرح من كتوفها:فرح خلاص امشي (اول مالفوا انصدموا من يد ناايف الي جرت يد فرح بكل قوووه وصرخ باعلى صوت عندها):ياااااحقيييييييييييييييييييررررررررررره
الكل وقف واتجه لهم اما جاك سحب فرح بقوه وخلها وراءه وقال يهدي ناايف الي امسكه ابوه وفيصل:ناايف ااهداا وامسحها بوجهي
نايف الي ولع وجه عصبيه من هي عشان تسوي هذي الحركه:بببببببببعد عنننننننني خلللللللني اوووريييييييها شغلللللللللها
ابونايف وهو ماسك نايف من كتوفه:نااايف يبه ااهدااا اااااهداااا هي مااقصدهاا فرررح خللللصي قوولي انه مااكان قصده
فرح بقوه ماتدري من وين جتها وهي وراء جاك وتحاول تتطلع من وراءه بس جاك مايخليها:جااااك بععععد خللللللني بشوووف وش راااايح يسووووي لييييش وش ع باااااااااله ييقددرر يضررربني
نايف الي خلاص وصل حده:ببببببببببببعدوووووووا واللللله ماااااخليييك يااااافرح
ريم والجده والحريم والبنات وهم واقفين عند فرح ويسكتونها
ريم وهي تسحب يد فرح:بببسسسس فرررح اسكتتي
الجده وهي تسحب يد فرح:عشاااني ييمه اااسكتي خلااااص
جاك وهو يمسك نايف من كتوفه من قدام:نااايف تككفى عشاااني امسحها بووجهي تكــفـى ياااناايف هذي اوول مرره اطلبك اترركهاا هي ماتعررف ايش تقوول
فرح بعصبيه من جاك والبنات والجده الي يسحبوونها:لللللللليش شااااايفني مجنوووووونهههه عشاان مااعرف ايش تقوووول
نايف الي ناظرها بحده ودف ابوه وفيصل عنه:بببعد بتشووفين ياافرح وصدقيني بييننا الاياااام(ودفهم بعيد عنه ومشى بعصبيه وهو يحس انه ووده يذبحهاا)
الكل هداا لحظه بس قطع الهدوء صوت الجد الي كان قاعد ع الكرسي ولاكان شي صااار:فررررح انتي بترجعين معناا للسعوديه وبتسكنين عندي بببيتي مو ببيت منيفه
فرح الي اول مره تحس ان مو هامهاا شي ابدا وتتكلم دون شعور:مووو على كييفك فااااااااااااااهمممم؟الي ابغاااه هو الي بسووويه
الجد الي اول مره احد يرد عليه وقف بعصبيه:يااابنت الكلللبه ياااحقيييييييره تررررردين علللي
ابوفيصل وابومشاري وهم يمسكون الجده:خلااااص يبه ..خلاص عمي اااهداا
ابوفيصل بعصبيه:خووذوهااااا ااقلعوووهاا بعييييد
جاك وهو يلف ويسحب فرح:اامشششي خلااااااااااص
فرح بعصبيه وجاك الي يسحبها:ااامييييي مو كللبببببببببه ااامي اشرررررررف مننننننننننك ااااااااااااكررررررررررهك اكرررررررررررهك (اختفت واختفى صوتها معها لان جاك سحبها بعيد وراح معها)

الــشــآآآآآآلـــيــهــأأأأأأأأأأأت
ياسمين وهي قاعده ع الكرسي عند المسبح وتتفرج ع البنات وراشد واسير الي يسبحون ويلعبون وهي مبسووطه من وناستهم وودها لو تسبح معهم قطع افكارها صوت عاليه:هلاا
عاليه:هههه اقولك وين سامي؟
ياسمين وهي تتلفت كانت الجد هوام سامي ونوال وجولين قاعدين ع العشب ويسولفون:والله مدري
عاليه:اا- - -(قطع عليهم صووت صررخه خشنه وراءهم ولفوا واصرخوا كلهم من المااء القووي الي جااهم لان سامي جاء يركض وهو لابس سروال السبااحه ويصرخ وطب بقووه بالمسبح وجاء مااء على عاليه وياسمين)
الكل ماعدا عاليه وياسمين:هههههههههه(لانهم يضحكون ع شكل ياسمين وعاليه والمااء الي ع ملابسهم)
سامي وهو يسبح ع ظهره:هههههههه ااسسسسسسسف (قالها بتتطنز)
عاليه:سسسسسسسسخيف
ياسمين:يوووه يعني لازم اقوووم اغيرر
اسير وهو لابس الدائريه حقت الاطفال>>هع هع نسيت اسمها>>وماسكته هيا:هههه ماما شكلك يضحك
الكل:هههههههههه
عاليه وهي تحط يدها ع خصرها:لاوالله احلف؟
اسير ببراءه:والله
الكل:ههههههههه
عاليه وهي تلف تبي تمشي:سخااافه
سامي:هههه علووو تعالي بقوولك شي
لفت عاليه له:نعم؟
سامي:تعالي اسبحي معنااا
عاليه وهي تفكر:بس ماعرف اسبح
سامي:عاااادي مو من كبر المسبح بعدين انا امسكك تعالي
عاليه وهي تنقز وتركض:طططيب جااايه برووح البس لبس السبااحه
ساامي:ههههه خبله
راشد وهو يناظر ياسمين:اجل انا بطلع عشان ياسمين تجي تسبح
ياسمين بسررعه:لالالا راشد خلك اصلا انا مااعرف اسبح ولا احب ههه عندنا ببيتنا وبحيااتي مادخلته
العنوود:لالالالا تكفيين تعاالي ننسبط مع بعض ونلعب وعادي امسكك انا بعدين والله مو عميق
هيا:ااايه تعاالي سوسو تكفين
ياسمين بخجل من راشد:لالالا والله ماابي اقعد راشد
راشد وهو يسحب الفوطه:لاوالله اصلا انا بطلع ههه ابي اكل جوعاان بروح اجيب لنا غداء(وقام وطلع)
الجده:اانتبه لنفسك ياوليدي
راشد:هههه حاضر يمه
عاليه الي جت تركض وادخلت المسبح:اااييي باارد هههه
سامي:ههه ايه كذا شوي وبعدين تتعودين
هيا:يلاا سوسو
ياسمين:بس ماعندي حتى لبس سباحه
العنود:اناا عندي واحد زاايد شوفي افتحي شنطتي تلقينه بالجيب الي وراء لوونه وردي
ياسمين وهي تاقف:طيب بس اخاف يطلع ضيق؟(لان العنود انحف من ياسمين بس ياسمين احلى جسسسم)
العنود:لالالا مااتوقع لانه وسيع شوي علي رووحي جربيه وتعالي(وقالت تبي تحرج ياسمين)ماافي غررريب مافيه الا حنا حريم وزووجك
الجده الي اعجبتتها السالفه>>اشك بجدتهم هع هع>>:اايه يابنيتي مافيه غريب
ياسمين بحرج وهي تمشي بسرعه:طيب


مـــصـــــررررر
اطلعوا من السوق وااوقفوا الحريم عشان ينتظرون الشباب يجبون السيارات اوقفت السياره الاولى وكان اخو سمر الصغير واركبوا معه ريما وسمر وهدى وياسر ومشى واوقفت بعده سياره ضاري وركب ابوه وامه وام ياسر وام مازن اما سياره مازن ركب فيها ابوه ومنال وليلى الي ماكنت تبي تركب معه بس منال اجبرتها
مازن:يبه لقيت ملاهي مره حلووه وش رايك نروح لها بكره؟
منال بلقافه:اللله ملاااهي ايه مزوون تكفى
مازن وهو يناظر لها بطرف عين:كم مره اقولك لاتقولين مزوون ماتفهمين؟
منال وهي تحط يده ع افمها:خلااص توبه مااقولها بس تكفى ودنا الملاهي
ابومازن:خلاص يامازن شف انتوا وش تبون ووين تبون تروحون وحنا معاكم
مازن:خلاااص (ومد يده وشغل المسجل ع اغنيه راشد ياقلبي وعم السياره الهدوووء واثنين اسررحوا بفكرهم)
هذاك اللي تبيلة الخير
عشق غيرك وصار للغير
ياقلبي

ابتعد وارحل
ياقلبي عنه لا تسأل
كفاك تعيد وهو بعيد
حبيبك ذا خبرناه زين
قدر يصبر عن عيونك
ويزيد اكثر من ظنونك
تحسب انه يبي عونك
وهو تغير كثير كثير
تناسى حبة وطارية
وبلاش اكثر تفكر فية
وش اللي تقدر اتسوية
ما دامه مهتني بالغير

ماتدري ليه ليلى حست وكان مازن يقول هذي الاغنيه لك"ااه يامازن الي خنتني انت الي غلطت"حست بدمعه بتخونها بس حاولت تمسكها بكل قووتها
اما مازن الي معصد حوااجبه بضيق"ااه يااليلى ياليتك تحسين بالي بقلبي لو تفتحين قلبي تلقين نفسك متووسطته ااه شكلي بنفذ كلام ضااري والي بتسويه خليها تسووويه وبشووف من يبقى انا ولاهي""

فــرررنـــســــآآآآآآآآآآ
جاك بعصبيه وهو يدف فرح بقوه ع الارض:وووشفييك انتييي؟؟ااانجنييتييي
فرح بعصبيه:لاآآآآآآآآ ماانجنيت بس عشاااانننننني ردددديت علليه تقوول انجنييييت
جاك وهو ياخذ نفس عشان يهدي اعصابه وقعد جنبها ع الارض ومسك يدينها:فرووحه قلبي انتي غلطتي- --
قاطعته فرح بعصبيه:لالالا ماغلطت مااشفته ككيف يقول عني حقيررره ولابعد يبي يوريني شغلي؟من هووو
جاك وهو يناظرلها بطرف عين:فررح انتي ضربتي كرسيه برجلك بقوه وطيحتي جوواله وترا هذي اهاانه قوويه له كانك ضربته
فرح ودموعها بدت تتجمع بعيونها وبدا صوتها ينبح:ووو ماشفته يوم كب العصير وكاانه منقرف مني(وبدت تصيح)ولا بس انا الي ينشااف غلطي
جاك الي اشفق عليها بقووه وضمها:فروحه افهمي انتي الغلطانه من البدايه لانك يوم شربتيه قعدتي تمسح اللسانه وتقولين يع وقرف اكيد لو أي احد مكااانه راح يسوي الي هو سوااه بس انتي زودتيها كان مشيت وانتهى الموضوع وناايف انا اعرفه ماراح يسكت وشفتي جدك ايش قاااال
فرح وهي تبكي بقوه وشدت ع حضن جاك:ااه اااه جااكي ابي فااارس ااه جب لي فااارس اابيه
جاك الي سكت وعرف ان فرح تتهرب من الاجابه هذي هي فرح من هي صغيره اذا اكتشفت انها الغلطاانه تقول ابي فارس تنهد وهو يتذكر فارس صديقه واخوه وكل شي بحياته:الله يرحمه فررح استهدي بالله فارس مابي منك الا الدعاااء
فرح وهي تشد ع حضن جاك باقووى وتتكلم وكانها ماتسمه كلام جاك:اابيه جبه يااجااك ابغااه ابي اقووله ع الي يسونه فيني ابي اقوله ياخذني معه ياخذني بعيد عن هناا ياخذني بعيد عن ناايف وعن جدي وووعن اللكل اابغى اصير معه اااااه اااااابغااااااه
جاك الي حس انه بصيح:فرووحه خلااص تكفين فاارس رااح وماراح يرجع لو ايش ماتسووين فارس رحل عن هذي الدنيااا ومستحيل يرجع لهااا قولي الله يرحمه وبس
فرح وهي تبعد عن جااك وتتدفه بقووه وتاقف:بببببببعد عننننني ماااابغااااااك مااابغااكم كلكم ااااه ااابغىى اخوووي اابغاااه(وراحت تركض)
جاك الي وقف وصار يناظرلها وهي تركض بعيد عنه تنهد يعرف فرح لما تقعد لحالها تفكر بايش سوت وتهدا وترجع ولف وصار يناظر البحر قرب له لين صار الموج يضرب ارجوله ويرجع ثاني مره وكتف يدينه"ااه يافارس ياليتيك ماامت كان ماصار كذا ااف انا وش قاعد اقول استغفرالله اااه الله يرحمك يارب"

امــرريــكــآآآآآآآآ
تركي وهو يدور بالمستشفى ويدعي"ياارب خلها لي يارب"رجع بالذااكره لاربع ساعات فاتت كاان قاعد ببيته وجنبه جولي يناظرون فيلم فجاه امسكت جولي بطنها وبدت تتوجع عضت شفتها واسكتت بس فجاه بدت تحس بالماء تنزل والالم يزيد اصرخت ومسكها تركي بقووه:جووولي وشفيك؟؟
جولي وهي بيد تشد ع بطنها وبيد ع يد تركي:ااااه ااه ااه شكلي اوولد يااتركي
تركي بصدمه:اايش تولدين؟؟اا انتي تووك بالساابع
جوولي وهي تصرخ وتغمض عيوونها بقووه:ااااااااااه ترركي ماقدر استحممل
تركي بخوف وشالها بقوووه ووددها االمستشفى وانصدم لما قالت له الدكتوره ولاده
تركي:بس هي بالسابع يادكتوره؟
الدكتوره:عاادي جدا كثير نساء يولدين باسابع لكن نحتاج توقعيك لاننا سوف نولدها بعمليه
تركي وهو يهز راسه بخوووف ووقع تنهد وهو يرجع للواقع فجاه اطلعت الدكتوره ركض له:هاه دكتوره؟
الدكتوره ببتسامه:جبت بنوته جمليه جدااا
تركي وهو يتنهد برااحه:الحمدلله وجووولي؟
الدكتوره:بخير ايضااا لكن الطفله سوف تبقى عندنا فتره من اجل صحتها
هز راسه تركي بفرح:طيب اقدر اشوفهم؟
الدكتوره:طبعا سوف نخرج جولي بغرفه وناتي بالطفله لكم
تركي:مشكوووره دكتووره
الدكتوره:لا شكر ع وااااجب

فـــرررنـــســآآآآآآآآآآآآ
بــكــووخ الــبــنــآآآآآآآآآآت
ليالي بقهر:فرح غلطاانه مفرووض ماتضرب كرسيه
ريم بعصبيه:بس هو بعد كب العصير الي اشربت منه وكانه يقول مستحيل اشربه بععدك؟هووو غلطاان
نووف:بببببببس خلااااااااص فكووناا كلهم غلطانين فرح غلطانه يوم انها اضربت الكرسي ونايف يوم انه كب العصير
مي:شوفوا هي فرح بالبداايه اغلطت بس يعني مفروض نايف ماياخذها جد بس اخووي واعرفه ععصبي وزين بس كب العصير وسكت
اسيل:ااف يعني مفروض فرح يوم كب العصير خلاص تسكت وتمشي لانها هي غلطت اول
فففجر بعصبيه وصراااخ:اااااااااااااااااف خلااااااااااااص ااااسكتووا مووو مهم من الغلطااااااااااااان اااااااف ييييعني حتى بااجازه ماننبسط
مي بهدؤؤء:ياقلبي يافرح تتوقعون وينها؟
فجر بضيق وهي تاقف:مي امشي معي ندورها
مي اوقفت:يلاا
ريم:خوذوني معكم
نوف واسيل:واناا
ليالي وهي مقهوورره من فرح بس قالت غصبا عنها:واناا(عشان مايشكون البناات واقفت ومشت بالاخير وهي ودها تكفخ فررح)

الــشـآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآآآت
وهي متفشله وواقفه قداام المرايه وتشوف لبس السبااحه كان سير وضيق وياصل لين نص الركبه ولونه وردي فااااتح وطالع خقق ع ياسمين""ياربي فشلله انزل فيه قداام سامي احسه مبين تفاصيل جسمي - - -"قطع افكارها دخول العنود وهي تصررخ:هييييييه وينك انتي يلااا امشي وووااااااااو يجننن عليك
ياسمين بخجل:لا عنودي مو طالعه كذا فشله
العنود"طيب ياياسمين والله لاخليك تموتين باخوي وهو بعد"واسحبت يدها بقووه:اقووول اممشي
ياسمين وهي تحاول تفك يد العنود من يدها:لالا عنوودي اتركيني والله فشلله ااتركيني (اوصلوا الباب واطلعوا لهم وياسمين نزلت راسها بسرعه وهي تحاول تفك يدها من يد العنود بس العنود ماسكتها بكل قوتها وتسحبها)
الكل لف ع اصوات العنود وياسمين بس اول ماطلعت ياسمين الكل صرخ ماعدا سامي:وااااااااااااااووو (وصاروا يصفقوون ويصفرروون)
اول مادخلت من الباب والعنود الي تسحب يدها بقوه وراسها الي منزلته بخجل وخصلات شعرها المتبعثره ع وجهها ولبس السبااحه الضيق ع جسمها ومبين كل تفصيل فيه وبياضها الي معطي اللون الوردي لون ثاااني ظل واقف بالماء وهو فاتح فمه
العنود وهي تترك يدها وتضرب صدرها:احممم احمم ههههه ترا اللبس حقي
ام سامي بفرحه:والله ياسمين هي الي مزينه اللبس مو اللبس مزينها
نوال:طبعاا ياسمين من فيه مثلها
ياسمين بخجل:بروح اغير
الجده:هووو ليش تغيرين؟؟مافيه غريب حنا حريم وزوجك خاابرك من اولك لين اخرك
الكل ماعدا اثنين سامي وياسمين:هههههه
ياسمين الي ولعت بخجل خاص هان سامي يناظرلها ولفت تبي تمشي بس ماحست نفسها الا بالماء لان العنود دفتهاا
سبح بسرعه لين وصل لها ومسكها من خصرها ورفعها فوق الماء:انتي بخير؟
ياسمين بخجل من سامي وحقد ع العنود الي واقفه وتضحك وبهمس وهي تحاول تمسك العصا الي ع حوااف المسبح:اايه بخير
سامي:خليني اوصلك لهناك (كاانوا قريبين لبعض لدرجه ان كل وااحد يحس بانفاس الثاني سامي كان مبسوووط وعاجبه الوضع وودها لو يطول اما ياسمين متفشللله وودها تاصل للعصا بسررعه بس تحس بشعور ثاني غير الخجل ماهي عارفه ايش هو بالضبط بس كانه فرحه واخيرا اوصلت للعصا وامسكتها بقووه وصاروا يضكون ويلعبوون ويكبون ع بعض مااااء وسامي يمسك أي وحده فيهم ويغطسها تحت الماء وهن يضربنه وظلوا ع هذا الحااال لين جااب راشد الغدااء

فــرررنــســـآآآآآآآآآآآآآ
نوف وهي محوطه افمها بيدينها وتصرخ:فرررررررررررح فرررررررررح
ريم بخوف:اااف مالقينااها تتوقعون وين راحت؟
مي وهي تحس انها بتبكي:ياويلي عليها لها 3 ساعات مختفيه ومالقيناها
نوف وهي تمشي راجعه للاكواخ:اناا بروح اقول لابووي
اسيل:يلا بنااات
البنات كلهم راحووا لكوخ الرجال وطقوا الباب وادخلوا وكان فيه كل الرجال والشباب ماعدا نايف
ابوفيصل:نووف؟وشفيكم؟
نوف بارتباك:يبه ااا فرح مالقينها من راحت لها 3 ساعات وحنا خايفين عليها
ابوفيصل بخووف:ااايش؟ماارجعت للكوخ
اسيل:لالا
جاك الي وقف بخوووف وطلع بسرعه يدور عليها وهو يرركض
وقف ابونايف:قووموا ندورها
ريم:بس وين؟
الجد بعصبيه:اااقعدواا خلوها تضيع احسن بنت الكلبه الي ماتربت
الكل تضاايق من كلاام الجد لان فرح ضايعه وماهو وقت حقده ع امها
ابونايف بتجاهل لكلام ابوه:اسمعوااا خلونا نتفرق وندورهاا
الجد وهو يشرب شاهي وبرود وتتطنز:ههه ايه دورها ززين زين
الكل ناظر الجد بقهر لهدرجه وصل فيه الكره والحقد لف وجه ابونايف وهو يقول:ابوفيصل خذ معك مشاري ونوف ورحوا دوروا عند جهه المطاعم وهذيك الاشياء وانا وريم وخالد بنروح ندور بين الاكواااخ وانت يانادر واسيل ومي روحوا للجهته الغاابه وانت يامشعل وفجر ليالي روحوا لجهه الشاطي الخلفي وانت يافيصل رح مع اا خلاص رح مع مشعل وفجر وليالي يلاا بسررعه وتفرقوووا كل واحد لنفس الجهه الي اتفقوا عليها

جاك الي يركض بالمكان الي تركها فيه"ياااربي انا السبب انا الي تركتها ترووح ياربي وينك فيه يافرح وينك والله مااسمح نفسي لو صارلك شي""

ابووفيصل ومشاري ونوف الي يصرخون وينادوون فرح بس مافيه أي مجيب

ابونايف وريم وخالد الي نفس الشي بس مافيه أي امل
ريم وهي شووي وتصيح:فررررررررررح فررررررررررح
خالد وهو يهدي ريم:رريم هدي ان شاءالله مافيها شي
ريم ودموعها بدت تنزل:كيف مافيها شي اجل وينها طوول هذا الوقت ااه
ابونايف وهو يهدي ريم:ررريم تكفين هدي ااف المكان كبير مراا اسمعوا خلونا نتفررق ريم انتي روحي مع خالد وانا بروح هناك(واشر بيده ع مكان)خللاص
ريم وخالد:خلااص (ومشوا بالجهه المعااكسه لجهه ابونايف)

ابونايف الي يمشي وينادي فررح""اااه يااحمد ياليتك هنااا(غمض عيونه وهو يرجع بالذاكر قبل 20 سنه كانوا قاعدين ببيت الشعر وكان ايام الشتااء وشابين النار ولابسين فرواات ويشربون حليب سااخن ويلعبون اورقه ويضحكووون
احمد(ابوفارس):هههه لالالا غشااش مو كذاا
محمد(ابونايف):لالاوالله احلف انت الغشااش
فهد(ابوفيصل):هههه اقول اسكتوا كلكم غشاشين ههههههههه
احمد وهو يرمي الاروااق ويشرب من الحليب:ااه يازين ايام الشتااء تعطيك جوو غيررر
محمد وهو يرمي الارواق:صااادق وخاصه باللمه
فهد وهو يغمز لاحمد:خلااص محمد انت راحت عليك
محمد بصدمه:للليه؟؟
احمد وهو ماسك ضحكته:لليش ناسي انك خااطب
محمد:طيب واذا؟
فهد:يعني بتتزووج ومابتصير تقعد معنا وتااخذك امرتك
محمد:اااقووول انكتمواا قااعد ع قلووبكم لين يطق الشيب براااسي
احمد وفهد:هههههههههههههههههه
رجع للواقع تمنى ان هذي الايام تررجع تمنى ان ماصار الي صار تنههد بقووه وصرخ باعلى صوته:فررررررررررررررح


فيصل وليالي ومشعل وفجر الي لهم ساعه يدرون بس مالقوا أي اثر لها
فيصل بخوف:تتوقعون صار لها شي؟
فجر:فاالك ماقبلنااه وش قاعد تقول لالا ان شاءالله مافيها شي
دق جوال فيصل وقال وهو يناظرله:هذا نايف
فجر بحقد:خلله يولي لاترد عليه هو السبب ان فرح ضايعه الحين
ليالي بقهر وغيره:لالا رد عليه بس لاتقول له ان فرح ضايعه
فيصل الي ناظرلها بصدمه حس بصوتها الغيره بس رد بسرعه:هلا نايف
نايف:وينكم؟يوم جيت الكوخ فااضي مافيه احد
فيصل:ايه حنا طلعنا كلنا ندور فرح
نايف بخوف:فرررح؟ليه وشفيها؟
ليالي بحقد وهي تناظر فيصل"الكلب قلت له لاتقوله ليش يقول له"
فيصل:ايه جونا البنات وقالوا لنا انها مارجعت وتفرقنا ندورها
نايف:طيب طيب انتوا وين؟ابي اجي لكم
فيصل:لا لاتجي روح دورها بمكان ثااني يمكن تلقااها
نايف:طيب خلاص مع السلامه(وسكر بسرعه دون مايسمع رد فيصل)
فيصل الي سك دخل جواله بجيبه وماخفى عنه نظارات ليالي الحاقده بس سوا نفسه مو منتبه لها وقال:امشووا من هنااا
مشعل وهو يتنهد:يلاااا

نادر واسيل ومي وهم يمشوون ويناادون بس نفس الشي مافيه أي رد
نادر الي جواله ماسكت كل شوي يدق ويطلعه ويعطي صامت ويرجع ينادي
اسيل بقهر وهي تهمس لمي:اقول مي
مي وهي متوتره:نعم؟
اسيل:ماحلضتي جوال نادر
مي لفت لها بعصبيه وهي منقهره هم وين وهي وين:ننعممم؟اقوول دووري وانتي سااكته صدق سمااااجه
تفشلت اسيل واستحت ع دمها بس قاهرها جوال نادر لفت وصارت تتدور بعيونها بس دق جوال نادر وللمره المليون ولفت بعصبيه مالها داااعي:هييييييه انننت سككت جووالك ازعجناا واقلقنااااا جيين حنا ندروو ولا نسمع جوواالك
نادر الي عصب:هيييييه انتي ابلعي اللساانك لايجيك شي بعمرك ماشفتيه صدق وقااحه
انقهرت اسيل وكانت بترد بس مي الي ادخلت بينهم:يووه تكفون مالي خلق هواااش وبعددين حنا جيين ندوور فررح مو اسمع اهوااشكم اااااااااااف (وبدت تبكي وغطت وجهها بيده)ااه انتوا تتهاوشون وفرح ماندري سماها من ارضها ماندري اذا هي بخير ولا لا اا
اسيل الي انحرجت وضمت مي:ميمي خلااص ياقلبي انا اسسفه خلاص اسكتي ياقلبي
نادر بخجل:مي خلااص حقك علي اسكتي وخلونا ندور فرح يلا مي
مي الي مسحت وجهها بيده وهزت راسها:طيب يلا (وكملوا مشي وهم يناادون فرح)

نايف الي نزل جوااله وهو يركض بخووف ع فرح نسى الي سوته نسى كل شي وهو خاايف عليها وصاار يدورها بكل مكاان وقف لحظه وهو يفكر"فرح اذا تضاايقت بتروح للشاطي اكيد لالا لو هي بالشاطي كان لقوووها وين رحتي يافرح لو اني ابي ابقى لحالي وين راح اروح وين راح اروح"رفع راسه وشاف الجبل الشااهق المرتسم بالون الاخضرر الي كان مغطي بالاشجار العاليه والمنخفضه والاعشاااب""معقووله راحت هنااك"وقام يركض لهناك ويدخل بين الاشجاار ويصعد

امــررريــكــآآآآآآآآآآآ
ابتسمت تركي وهو يشيل بنته وهي تبكي:لالا ياروح ابوك لاتبكين هههه جولي تهبل ههه طالعه ع امها
جولي بصوت تعبان وببتسامه:ههه قول ماشاءالله عطننيي اياها
تركي:هههه ماشاءالله(وحطها بحضن جولي الي لفت يدينها حولها وباستها)
تركي:وش تبين تسمينها؟
اسكتت جولي شووي وابتسمت وهي تناظر بنتها:فررح
انصدم تركي ماتوقع جولي تتختار اسم فرح:ايش؟
جولي:هههه ايه فرح ابي بنتي تصير قوويه مثل فرح ابيها تستحمل أي شي هههه صح اني ماعمري قابلت فرح بس كلامك عنها ياتركي حبييتها وحبيت شخصيتها
ابتسم تركي:فرح ههههه(ونزل وباس خد بنته ع خفيف)الله يحفظك لي يارب


يــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــبــــــــ ـــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 06:50 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تـــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــ ــــــــــــــــع


فــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآ
جااك وهو يلهث من التعب وقف وحط يدينه ع ركبته:ااه اااه""ووينك يافرح؟؟ وينك؟؟""رفع راسه وشاف الجبل الشاااهق"معقوله رااحت هنااك ايه معقوله فرح مجنونه وتسويها اذا عصبت"وراح يركض وصاير يصعده

ابوفيصل ونوف ومشااري الي صاروا يدرون وينادون
مشاري:اااف ياربي وين راحت فرح
نوف وهي تحس انها بتصيح:ياقلبي عليها
ابوفيصل:هدي يانوف ان شاءالله بنلقاها(وتنهد وهو يرجع بالذاكره قبل 22 سنه تقريبا كانوا قاعدين هو واحمد ومحمد ويسالفون ويضحكون
فهد:انا ماني متزوج الا اذا وصلت الثلاثين
محمد:ههههه ايه وكانا امي بتخليك
احمد:ههههه اقول وش تبون تسمون اول طفل لكم؟انا ابيه يكون بنت وبسميها فرح
محمد:هههه لالا انا ابيه ولد ومدري وش اسميه عادي أي اسم
فهد:حتى انا ابي ولد يعزني ابي يافيصل او ههههه عشان يصير فيصل فهد
محمد واحمد وفهد:هههههههههههه
رجع للواقع وابتسم بالالم ولف ع بنته وهي تناديه):نعم
نوف:يبه وشفيك؟لي ساعه اكلمك وانت مو معي
ابوفيصل بضيق:معك يابنتي معك وش تقولين؟
نوف:يبه تحس بشي؟؟تعبان اذا تعبان اقعد
ابوفيصل وهو يقعد ع صرخه وانزلت نوف عند رجلينه ومشاري يرااقب حركات نوف
ابوفيصل وهو منزل راسه وحاط يده ع جبهته وسااكت:- - -
نوف بخوف وهي تحط يدينها ع فخوذ ابوها:يبه وشفيك؟يبه تكلم
مشاري وهو يقرب بخوف من خاله:خالي فيك شي؟ تحس بشي؟
ابوفيصل بهمس:لالا بس حنا ظلمنا فرح كثيررر لو احمد مكااننا مستحيل يسوي كذاا مستحيل يرضى ان واحد من عيالنا ينظلم وهو ساكت (وضحك ضحكه الم)ههه طول عمرنا كان احمد القووي بيينا كان هو الوحيد الي يقدر يقول لابوي لا ويناقشه واذا ماعجبه الشي مستحيل يسويه اااه لو هو عاايش الحين كان مارضى ع الي قاعد يصير
نوف الي بدت تبكي وضمت ابوها بقوه:ااا يبه انت سويت الي عليك بس هذاا جدي وانت قلت لو هو عايش هو ميت الله يرحمه وحنا حاولنا نحمي فرح كثير من جدي بس جدي مغطي قلبه الحقد يبه انت مالك ذنب
تنهد وضمم بنته بقووه وسكت وماقال أي كلمه
مشاري الي انصدم من نووف ماتوقعها حساسه ورقيقه زي كذاا بس كتف يدينه وابتسم وشكر الله بقلبه انه عطاه وحده زي نوف

مـــصــــــرررر
الــسـآآآآعــه 2:00 لــيــلآلآلآ
ليلى وهي قاعده بالصاله وتتفرج ع التلفزيون وحاطه بحضنها بطاطس ليز بالحار وبيده علبه بيبسي وكان الكل ناايم وتضحك لانها تتفرج ع مسريحه مدرسه المشااغبين:ههههه ههههه (وقفت ضحك وهي تسمع صوت اوقفت وراحت وراء الكنبه الي كانت جالسه عليها انصدمت لما شافت مازن داخل ويكلم بالجوال ومقصر صوته كانه مايبي احد يسمع وانصدمت اكثر وهي تسمع كلامه:هلااا...انتي ليش ماتفهمين؟؟...ااحبك؟؟..اايه خلاااااص ارتحتي..هههههه..طيب طيب مع السلامه(وسكر ورجع لغرفته)
ظلت مكانها وهي مصدوومه وبدت دموعها تنزل"يعني حقيقي اكيد حقيقي هو اصلا اكبر لعااب واناااا؟؟ايش انا بحيااته تسليه لعبه يلعب بقلبي مثل مايلعب بقلووب البنات الي يكلمهم بس بس انا مفرووض اكون غير انا بنت عمه اااه ايش قاعده اقول اكيد حالي من حالهم اااه""


الــشــآآآآلــيــهــآآآآآآت
آآآآخـــررر يــوووووومـ
العنود بهمس:ههههه سوينا كل الي قلتيه
عاليه:ههههه ودي اشووف وجه ياسمين يود تتدخل وتشوف الي سوااينا
هيا:ههههه هههههه بيطلع تحفه العنود حطيتي الكاميرا
ياسمين وهي جايه جهتهم ووببتسامه واسعه:ليش تضحكون؟؟ضحكوني معكم
عاليه وهيا والعنود وهم يناظرون بعض:ههههههههههه
استغربت ياسمين وحست انها تفشلت:هيييه ليش تضحكون؟
عاليه وهيا والعنود:ههههههه
اسكتت ياسمين وهي تحس انها بتصيح مشت ولفت وجهها وراحت واقعدت جنب نوال الي قاعده عند الجده وام سامي وسامي وراشد واسير
سامي وهو ياقف:يلا انا بروح انااام
الجده:ياسمين رووحي مع زوجك
ياسمين الي اصلا كاانت متضايقه وتحس انها بتصيح جتها من الله وقامت الكل استغرب عدم اعترااضها مثل العاده ماعدا عاليه وهيا والعنود واكثرهم استغراااب هو سامي الي تعدته وراصعدت فوق عصد حوااجبه ولحقها


فــررررنــــســـآآآآآآآآآآآآآآ
دخل جاك بين الشجر ووقف وهو يسمع صوت وكانه وون قرب اكثر وصرخ:فرررررررررح
ارفعت راسها الي مدخلته بين ارجولها الي رفعت لها وهي تشاهق وبهمس:جااك
ركض لها وضمها بقوه وتنهد برااحه:اااه خووفتينا عليك الكل يدوورك لنا 5 ساعات
فرح وهي تضم جاااك:اااه ااه اسفه مااحسيت بالوقت بس بس ااااه ااااه
ضمها جاك بقووه:اووووص خلاااص لاتقولين شي خليك كذاا


كان جاي يركض وهو يسمع صوتها بس لما قريب رجع خطوه وهو يشوفها انصدم ماتوقع يلقى جاك يوصل قبله عصب بس ماهو غيره لالا شعور انه داايم ياصل متاخر داايم ياصل بعد ماياصل أي شخص قبله لف وجهه بالالم اصلا هو السببه انها قاعده هنا وتبكي لحالها اصلا لو هو وصل قبل جاك كان ماهدها زي ماسوا جاك كان بالعكس زاادها هي تكره تكره(تكررت هذي الكلمه برااسه) تنهد وراح يمشي بضيييق

اصعب شعوووور لما تحب شخص بجنوووون بس هو مايباادلك الا الكره وشعوور انك تحب شخص وهو يحس انك تكره هذا من جد اصعب شعووور يالحياااه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 06:52 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبــآآآآآآآآآرت الــتــآآآســع والـعـشـروووون

فــرررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآ
نايف وهو نزل من الجبل طلع جواله ودق ع فيصل وقال بضيق:الوو
فيصل الي حس بصوت نايف:هلاا
نايف:ترا فرح مع جااك اا اقصد جاك لقاها
سكت فيصل شووي:طيب نايف وشفيك؟
نايف بضيق وقال بالم لاعز انسان ع قلبه:ليش يافيصل دووم ااصاال متاخر؟ليش؟هي تكرهني بس انا انا انا احبهااا ليش ماتحس فيني
فيصل الي عرف ان نايف يقصد فرح:نايف هد وقل لي وينك؟
نايف وهو يتنهد ويرفع راسه عشان يشوف هو وين:اا خلاص انا بروح لجهه الشاطي الخلفي تعال هناك(وسكر السماعه)
فيصل الي سكت لان نايف سكر السماعه ولف ع مشعل وفجر وليالي:لقوا فرح
الكل بسررعه:وين؟
فيصل وهو يهز كتوفه:مدري بس نايف يقول انهم لقوها مشعل كلم الكل وقل لهم انا راايح(ومشى بسرعه)
ليالي بلقاافه:ووين؟
لف لها فيصل وصار يتلفت ورفع حااجب واشر ع نفسه:نعم؟تكلميني؟
ليالي الي خافت من لهجه فيصل وتفشلت خاصه لما لفت وشافت فجر تضحك عليها:ااا(وقالت تبس تسوي نفسها قويه)ااايه انت
فيصل عطاها نظره قوويه ومشى دون مايرد عليها
فجر:هههههههه هههههههه ااااه بطني(ومسحت دموعها من الضحك)هههه تفشلتي
ليالي بقهر من فيصل:لالاتفشلت ولاشي(ولفت تشوف اخوها وين راح):وين مشعل؟
فجر وهي تتلفت:هذااك هو راح يكلمهم
لياالي وهي تمشي باتجاهه:ايه
فجر الي ناظرت ليالي من وراء وصارت تضحك عليها لان ليالي اذا تفشلت ماتحب تبين وتحاول تضيع السالفه هزت راسها فجر ومشت وراءها وهي لسى تضحك


ررريــم ووخــآآآآلـــــد
خالد وهو يسكر السماعه من مشعل وقال ببتسامه:ريم
ريم وهي تلف عليه:نعم
خالد:لقوا فرح
ريم بفررحه وهي تتنهد برااحه وتحط يدها ع قلبها:ااااه اشووا (وباستغراب)بس وين؟
خالد:مدري والله هههه ماسالت من الوناسه نسيت اسال
ريم:هههه عادي اهم شي لقووها
خالد:اايه(وسكت ودخل يدينه بجيوب بنطلونه)ااا احمم عاادي نتمشى شوي؟
ريم بخجل:هااه هههه ايه عادي يلاااا
ابتسم خالد ووقف جنبها وصاروا يمشون مع بعض تمنى بقلبه هذا اللحظه تتطووول ابتسم بقوه ع الفكره الي جت بباله:ريم
ريم وهي تلف له:هلا
خالد وهو يفتح شنطته الي حاطه ع جنب(يعني لابسه مايله>>ياليت فهمتواا>>)وطلع منها كاميرا:عادي اصورك؟
ريم باستغراب:من وين لك كاميرا؟
خالد:شريتها امس هاه عادي؟
ريم وهي تبتسم وتركض وتقعد ع الرمل:ههههه يلاا(وابتسمت بقووه)
خالد ويرفع الكاميرا ويحطها عند عينه:هههههههه (وصار يصور ريم باي حركه تسويها وحتى لما تتكلم وصاروا يضحكون ويسولفون وهم نااسين انفسهمم)


مــــــصـــــــرررر
منال بطفش من ليلى وهي تقومها:ااف ليلى يلاا قومي ماصارت قوومي
ليلى وهي تتقلب بالسرير:ااف مناال اتركيني بناااام
منال:وش تنامين؟قوومي بنروح الملااهي
اسكتت ليلى شوي بعدين قالت:من بيروح معنا؟
منال:امي وامك وعمتي ماهم رايحات وابوي وعمي(تقصد ابوضاري بس تقول عمي احترام له) ماهو رايح يعني حنا البنات والشباب بس يلااااا قووومي نبي ننبسط
اسكتت ليلى شوي"يعني ماازن بيروح":لالا مو رايحه روحي انتي
منال بصدمه:وووش ماانتي راايحه؟؟قوومي ترا اذا مارحتي انا ماراح ارووح
ليلى بطفش وهي تقعد:منااال تتتتتتتتكفيييييين يرررحم اامك اتركيني رووووحي ياااختي انبسسطي وش تبييين فيني(وارجعت انسدحت)
منال بزعل:ططيب طيب ناامي اححسن اااااااااااااااف(وطلعت وهي معصبه)


الـــشــآآآآآآآآآآلــيــهـــآآآآآآآت
تقدمت ياسمين بعصبيه من حركه البنات وافتحت الباب بقوه بس قبل ماتشوف الغرفه لفت ع سامي الي يناديها:نعم؟
سامي الي قرب ووقف قبالها وكان بيتكلم بس سكت وصار يناظر الغرفه بصدمه:اااا اااا
ياسمين وهي معصده حواجبها وحركت يدها قدام وجهه:هيييه وشفيك؟
اشر سامي بيده ع الغرفه لفت ياسمين واصرخت من الصدمه:ااا
(وثوااني ولفوا ع بعض وصوت وااحد وهم ياشرون ع بعض):ااانت..انتي
سامي بسررعه:لالالالا مو انا
ياسمين بنفس السرعه:لالالالا والله مو انا
لفوا واسمعوا صوت الجده جايه دف سامي ياسمين داخل الغرفه وسكر الباب وكان بيتكلم بس سكت لما سمع صوت قفل الباب ناظروا بعض باستغراب وتقدم سامي وصار يجر مقبض الباب بس كان مقفل:ههييييه من قفللله عمىىى عن السخااافه
ياسمين الي درت ع طوول ان هذا من البناات وصارت تتلفت ع الغرفه بصدمه بس بنفس الوقت باعجاااب

(كانت الغرفه مزينه كل الارض ورد طبيعي جوري احمرر وكل حوااف الغرفه بشموووع ولها روائح مرراا جنااان وفيه ع الطاوله الصغيره الي بين الكرسين الي موجودين اساسا بالغرفه كان عليها سله فوااكه وجنبه كوبين طووال فيهم مياه غازيه بالون الازرق وصحن مرااا روعه بوسطه شوكولاته اما السرير الي منثوور عليه ورد مجفف بجميع الالوان وورد طبيعي بالون الابيض بس اليجذب انتباه ياسمين شي ملفوف بكيس تقدمت له وافتحته بس اول ماشافتها اصررخت باعلى صوتها:ااااااااااااااااااا
لف سامي لها بخووف وقرب لها ومسكها من كتوفها:ياااسمين يااسمين ووشفيك؟
ياسمين وهي ماسكه شي بيدها مانتبه له سامي:اااا ييع(ورمته ع الارض)
نزل سامي للارض وسحب الي رمتها ياسمين يبي يشوف وش هو بس صاار وجهه احمرر من الاحراج لانه كان قميص نوم قصير لونه وردي فااتح يميل للابيض ويبين الصدر ومايمسكه من فوق الا اسيور خفيفه رمها بعيد وقال بعصبيه:هذولااء اكيد البناات قليلاات الحياء اوريهن
ياسمين بخجل وااحرااااااااااااج:اايه
سامي وهو يدخل يديه بشعره ويقعد ع السرير بعد مارمى الورد ع الارض ونزل عيونه بالارض:احمم اايه
سامي الي بدا يرفع عيونه شوي شوي وده يناظر ياسمين ايش تسوي
اما ياسمين الي تحس انها بتموووت من الخجل وتسب وتلعن البنات بقلبها لانهم حطوهاا بموقف محررج وتلعب بيدينها بارتبااك وودها ترفع عيونها وتشوف ايش يسوي سامي بدت ترفعها شوي شوي

وبلحظه تلاقت عيووونهم ووقف كل واحد يناظر عيون الثاني بالاضاءه الخفيفه الي بس شموووع والارض المفرووشه ورود
سامي""اااااه ودي اضمك لصدرري واقولك قد ايش احبك واقولك اني ابيك لي لحالي ابيك زوجتي وابيك ام اولاادي وابيك حافظه اسراري""
ياسمين"ااه ودي ارتمتي بحضنك واحس بالامااان ودي اكوون زوجه لك ودي اقولك ااحبك بس خايفه خايفه تكوون ماتباادلني المشااعر وش راح اسوي ذاك الوقت ودي اجيب منك اولادي عشان يكون فيه شي يربطني فيييك ودي اقولك كل شي بقلبي دوون خوف او تردد ودي ووودي اشياء كثيرره""
صار يناظر فيها ووقف وقرب لها وكل خطوه يمشي فيها يزيد دق قلب يااسمين بقوووه بدت تحس انها ماعاد فيه اكسجين غمضت عيونها بقوه وشدت جسمها لما مسكها من كتوفها ووقفها لين صارت بمستواااه صارت تررجف وتحس ببرووده بعكس الحراره الي كانت تحس فيها قبل صار يحرك يدينه ع وجهها ويناظرلها بتمعن افتحت عيونها شوي شوي وصارت تناظر عيونه خشمه شفايفه كل شي بس اول ماتلاقت عيونهم قرب وجهه لها اكثر وااكثر وبدا يميل براااسه لين تلاصقت شفايفهم وو ---------------------------------
فـــررررنـــســآآآآآآآآآآآآآ
الـــســآآآآعــــه 4:00 الــفــجــر
بـررررآآآآآآآ كــــووخ الـــبــنــآآآآآآآت
جاك وهم يضم فرح ويبتسم:هاه هديتي الحين؟اقدر اروح وانا مطئمن؟
فرح ببتسامه ذبلاانه وهمس:اايه جاكي
جاك مسك وجهها بيده وباسها من راسها:فرح انا دوووم جنبك لاتخافين
فرح بعد ماغمضت عيونها وبهمس:فروحه قلبي
جاك باستغراب:ايش؟
فرح وهي تفتح عيونها وترفع راسها له:اسمي فروحه قلبي
جاك:ههههه ايه صح فروحه قلبي
ابتسمت فرح شوي وبعدين قالت:اناا بدخل تبي شي؟
جاك وهو يتاملها ويشوف كيف تغيرت:لاسلامتك ياقلبي باااي
فرح وهي تتدخل:باااااااااااي
مي الي كانت وااقفه وترااقب كل الي صار لانها كانت واقفه تنتظر فرح تجي طبعا البنات قالوا لها في البدايه ارفضت انها هي الي تتطلع بس بعدين ووافقت"""يااااااااااي مرااااا روومانسي""اركضت لفرح وضمتها قبل ماتتدخل وضربتها ع ظهرها ع خفيف:خفت عليك يادباا
فرح بضحكه مصطنعه:هههه انا مو دباا
مي وهي تبعد:ههههه (ولفت للداخل واصررخت):بنااااااات فررح جتتت
البنات الي جاوء يركضوون وضموهاا بقوه وكل وحده تتكلم لدرجه ان فرح صارت مو قادره تسمع أي شي
ريم:خووفتيني عليك.....
نووف:وووش هذاا؟.....
اسيل:لااعااد تعيدينه....
فجر:لوو عدتيهاا لكفخك(اضربك).......
ليالي:لليش سويتي كذا؟؟...
فرح:ههههه بس بس هههه والله مو قادره اسمع شي
مي وهي تهز راسها:شفتي يافرح؟ماطلعوا علي ههههه
فرح:ههه ياي ياواثقه
اسيل وهي تسحب فرح من يدها:اقووول لايكثر هرجك ومشي
فرح:هههه خووش حب وخووف
الكل:ههههههه

مـــــصـــــــررررر
كااااااانواا بالبحررر الحريم قاعدين ويشربون عصيرات وخرابيط اما البنات يتمشوون شوي ويوقفون عند محلات شوي يتفرجون ويشتروون اما الشباب يسبحووون او يلعبوون بالدبابات
سمر وهي تصررخ عشان ينتبهون لها البنات ومقصدها بالذات ليلى:بناااااااااااااااااااااات يااااااااااااااي شوووفوووا
كل البنات لفوا لهاا وبصوت واحد:وووووووشي
هدى:وووشي تكلمي؟
سمر وهي مسويه روحها خااقه:ياااي شووفوا جسم ماازن خقق موو؟ياااااااااااي ياااااحظ زووجته(ولفت لهدى)تكفيين هدووو زوجيني اياااه
هدى باستهباال:تتخسين
سمر وهي تتدفها وتبووز:هوو اصلا اخووك يحصل له اناااا
ريما:هههه عاد تبين الصدق سموور جسم مازن خقق ااااه كانه عارض ازيااء ولاماشاءالله عليه ولاشعره بصدرره
منال وهي تفتح عبايتها وتنفخ بصدرها باستهباال:بسم الله بسم الله ع اخوووي صكووتوه عين
الكل ماعدا ليلى:ههههههههه
ليلى الي صارت تنااظر له وحست بالغيررره من كلااام سمر ولااول مرره تحس فيها وصارت تتامله وهو يسبح وياقف ويدف ضاري داااخل الماااء وابتسمت بالالم"اااااه لو الاياام ترجع كان ماحبيتك""

عــــــنـــد الــشــبــآآآآآب
ضاري بهمس لمازن:هههه مازن شووف من يطاالع لك وسرحان
مازن الي عصد حواجبه:من؟
ضاري:ههه ارفع راسك وشف
رفع راسه ماازن وابتسم بالالم وقهر وهو يشوفها وااقفه لحالها (ادري بتقولون وين راحوا البنااات اول ماحست سمر انها اسرحت اشررت للبنات انهم يبعدوون عنها عشان ينتبه لها مااازن>>>نذذله>>>)""""اااااه ياليلى ليت اعرف ليش كرهتيني ودي اعرف لو اصلا حبيتي ولا بس اخذتيني فرصه عشان تفتكين من ساالم بعض الاحيان لما اشوف نظرتك لي اقول تحبني ومراات اشوفها اقوول تكرهني تكفين تكلمي وقولي تحبيني ولا لا؟"""
ليلى الي انتبهت انه يناظر لها لفت وشافت البناات بعيد ويضحكون انقهرررت من البناات ومشت بسرررعه دون حتى ماتلتفت وراءهاااا
ناظرها مازن وهي تلف وتمشي تنههد بقوووه

احبك لا تقول شلون ..
كثر ماتغير احوالي كثر ماجيت في بالــــي
خيالك يرسم البسمه على شفاهـــــــــــــي
وياخذني الى آخر مدى في الكــــــــــــون
وطن عمري غلاك وطرف الســـــــــــاهي
واذا نادتلك ايـــامي احبك لا تقول شلـــون

تبي اكثر غلى اعطي تبي عمري اذا يرضيـــــــــك
فداك العمر واحلامي وكل لحظه من ايـامــــــــــي
تعال انسى بك الدنيا مسافر والفرح معنى
بدون الحب وعيونك حياتي مالهــــا معنى
خيالك يرسم البسمه على شفاهـــــــــــــي
وياخذني الى آخر مدى في الكــــــــــــون
وطن عمري غلاك وطرف الســـــــــــاهي
واذا نادتلك ايـــامي احبك لا تقول شلـــون


الــشــآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآت
الظهر الكل قام وصاار يجهز اغراضه لانهم بيتغدوون ويمشوون
عــلــى الــغــدآآآآء
الجده:هووو وين سامي وياسمين؟
عاليه وهيا والعنود بعد ماناظروا بعض:هههههه هههههههههه ههههههههه
الكل صار يناظر لهم باستغرااااب وفوق وروسهم علامه استفهاام
نوال:اقوول انتوا وش سالفتكم؟؟من امس كل ماطرينا سامي وياسمين ضضحكتوا كاننا قالين نكتته
العنود وهي مو قادره تسكت:ههههه ههههه(وتمسح دموعها من الضحك)ااااه بطني هههههههههه
عاليه وهي تتذكر امس لما اذن الفجر افتحت غرفه سامي وياسمين وافتحت الدرج شوي شوي الي كان مفتووح منه شوي بس سامي وياسمين مانتبهوا له واخذت الكاميرا الي هم حطينها>>>هع هع عشاان يشوفون خطتهم فاادت ولا لا>>>
وطبعاااااااااا شااااااااااافوووا الي صااار بس ماكملوووا من صار الي صااار وقفوا الشريط واخذوه معهم وهم ناوين يذلوون ياسمين فيه>>هع هع ههههه نذاااااله مو؟>> اضحكت بقوووه لما تذكرت الفيديو:هههههههههههههههههههه هههههههههه
ام سامي وهي تهز راسها:هاه بدت الثانيه الله لايبلاانا
هيا بهمس لعاليه:هههه ماتوقعتهم خفيفين هههه ماصدقوا شموع ووردو وطاحوا ههههههههه
عاليه:هههههه تدري وش الي يضحكني اكثر؟
هيا:هههه وشي؟
عاليه:هههه اتخيل شكل ياسمين لما نوريها الشرريط هههه
هيا:ههههه بصرااحه رحمتها من الحين
عاليه بنذااله مصطنعه:ههههه لالالا خليها احسن ههه
العنود الي بعيده شوي عنهن وانقهرت انهم يتهامسون ويضحكون وهي ماتدري وش يقولون وصارت تاشر لهم وهي تاكل بعمنى وش تقولون بس ماحست الا وهي تصرررخ باعلى صوتها لما ارقصتها جدتها انقزت بعد صرختها وهي تحرك يدها ع مكان القرصه:ااااااااااه ججججججججدتي ليييييش وش سوويت؟
الجده وهي تااكل بهدؤؤء ولاكانها سوت شي>>امووت فيها خطيرره>>:اايه تاشرين بيدك وتسوين اشياااء وحنا نااكل عيييب
العنود الي كشررت بقهر واصعدت فووق وهي زعلاانه طبعا بعد ماصاروا يناادونها عشان تجي تكمل غدااءها بس العنود طبعها زعوول حتى الجده حست بتانيب الضميرر وصارت تنااديها>>يااعمري>>

غــرررفــه ســآآآآآآمــي وويـآآسـمـيـن
سامي وهو يحرك يده بخفه ع وجه ياسمين الي صارت تعصد وجهها وتضحك وتدف يده:سااامي بعد عنني ابي اناااااااام
سامي وهو يبوسها من خدها:ياااقلبي قووومي خلااص الحين بنممشي هههه ونسيتي اني نااوي اكفخ البنااااااااااات
ياسمين وهي تقووم وتضحك وبدلع:ااايه تـككفىى حبيبي ووريهم
سامي وهو يسوي نفسه خقق بقوووه ويقررب:هاااه ايش قلتي؟حبيبي ياااوويلي حراااااام عللليك بتموتييني الليوووم
ياسمين بخوف وهي تحط يدها ع صدره:ااااه بسم الله عليك حبيبي(ولفت يدينها حول خصره المكشووف وحطت راسها ع صدره)مااصدقت اللقااااك ترووح عني
سامي وهو يضمها بقووه:ااه ياياسمين ماتصدقين كيف تمنيت يجي هذا اليوم ههههه اوول مره شفتك قلت مغروره وكريهه وو- -
قاطعته ياسمين وهي تضربه من صدره بخفه:هههه حراام عليك
ساامي ويسحبها بقوه ويضمها:هههههه ادري بس انتي ماخليتيني اكمل كلاامي
ياسمين بدلع وغنج:تتيب كمل
سامي:اااه تكفين لاااتتدلعين ارووح ترا ماقدر استحمل ههههه اكمل لك بس لما عرفتك وحبيتك كل شي تغير
ياسمين:سامي
سامي:عيووونه
ياسمين بخجل:متى حسيت انك تحبني؟
سامي:ااامم من بعدتك عن هذيك السيااره وطحتي علي اااه مدري حسيت شي دخل قلبي
ياسمين:هههههه يمممه ذااك اليوم كررهتك ههههه
سامي:ههههه طيب انتي؟
ياسمين وهي تبي ترفع ضغطه:انا ايش؟
سامي الي عرف انها تبي ترفع ضغطه:ههههه سوسو خلصي عاد متى حبيتيني؟
ياسمين:هههههه مدري يمكن من تزوجتني هههههه
سامي:هههههه(وضمها بااقوى شي عنده وكانها بتضيع منه)احبك
ياسمين وهي تضمه بنفس القوه:واناا بعد (وبعد ثواني)ساامي
سامي:لبيه
ياسمين:اابيك توعديني اانك ماتتخلى عني ااابداا اوعدني ابقى حبيتك لين اااخر نفس فيني
سامي:بعد عمر طوويل ان شااءالله اووعدك حبي اوعدك اني مااتخلى عننك وواوعدك انك تبقين حبيبتي بس لين ااخر نفس فيني مو فييك انتي
ياسمين وهي تبتسم ونزلت راسها ع صدره وغمضت عيوونها ولاول مره من مووت ابووها تنام براااحه""الله يرحمك يبه ماغلطت يوم زوجتني ساااااامي يارب خله لي ولاتحرمني منه مثل ماحرمتني من ابووي""



فـــررررنــســـآآآآآآآآآآآ

فيصل وهو يقرب من نايف ووقف وهو يشوف اخوه الي ماولدته امه وصديقه وتوااامه وولد عمه مستعد يسووي أي شي عشاان نااايف أي شي لو يبي عييوونه لو يبي رووحه ناايف عنده غيرر عن كل البشررر مستحيل يسووي أي شي عشاان يحميه ومنقهر من فرح انها ككيف ترفض حب ناايف صح ان ناايف مايظهر قلبه الطيب وحنيته بسس نايف اكثر شخص اعررفه قللب طيب وكبييرر وياااسع كثيييييييير اذا حب حب بجنووون واذا كره كره بجنووون يحب بس يمكن حبه عنيف ابتسم بالالم وهو يشووف نايف كيف يضررب برجله الارض والرمل يطير فوق ويرجع ينزل ويخالط الرمل من جديد اذا هو نايف اذا عصب يحب يبقى لوحده او معه هو قرب له ووقف وراءه:ناايف
لف له نايف وهو معصد حواااجبه ورجع لف وجهه للبحر وسكت دون مايقول أي كلمه:- - - - -
فيصل الي قرب ووقف جنبه وابتسم بهدؤؤء:نايف تتذكر لما كان عمرنا 16 هههه وقعدنا نفكر بزوجه المستقبل
ابتسم غصبا عنه نايف لما تذكر الموقف مع انه كان متضاايق وماوده يضحك وقال بهدؤؤء عكس البرااكين الي بقلبه:اييه ههه
فيصل:هههه قلت انا ابي احب ووحده قبل الزواج وهي تحبني ووتخدمني وماتصدع راسي مثل فجر هههه كنت متعقد منهااا بس انت تتذكر ايش قلت
سكت نايف وهو يتذكر"لالا انا ابي احب وحده قبل الزواج ايش هذي الخراابيط ابي اتزوج وحده تختاارها امي او خواااتي واتزوجها واجيب عيال وخلااص بلا حب بلا خراابيط" وضحك باستهزاء:هههه انقلبت الايه صح؟
فيصل الي ابتسم وهو يشووف اموااج البحر الي تضرب بعضها بقووه:اايه صح (ولف له وحط يده ع كتفه)نااايف اسمعني اذا تحبها صدق اترركها (لف له نايف وناظره بصدمه بس فيصل كمل كلامه):اايه ليش انصدمت خلها هي الي تلااحقك مو انت خلها تحس بقيمتك بحيااتها ولااياثر عليك كلاام جدي ترا جدي يكره فررح بس انا هذا رااي بعد عنها وخلها كاانها وحده من البنات ورااح تشووووف التغير
سكت نايف بعد ماناظر فيصل شووي ورجع عيونه للبحر مره ثانيه:تتوقع؟
فيصل:مو اتووقع الا متااااكد عني اناا كذا الحرريم اتركهم يركضون وراءك الحقهم يتغلوووون ويتركونك
سكت نايف شوي بعدين ابتسم ولف وضم فيصل:هههه فيصل قل لي وش اسووي دوونك
فيصل وهو يبعده عنه:هههه بعد عني ههه ترااني مو فرح
نايف وهو يضربه من كتفه ببقوه بعدين يسحبه ويلف يده اليمنى حول كتفه:ههههه اقوول انطم وامش(اضحكوا وصاروا يمشوون للكوخ حقهم)

الــبــنــآآآآآآآآآآآآت
الــكــل نـآآآآآآم مـآآآعــدآآآ فـــرررح
فرح وهي النوم ماهو راضي يجي لها صارت تتقلب تذكرت جوالها انها من الظهر ماشافته قامت وجابت وانصدمت لما لقت 12 مكالمه 7 من تركي و6 من ليلى استغربت من تركي بس خاافت انه صار له شي ودقت عليه ع طووول ودقايق ورد
تركي:ووينك مت وانا ادق عليك؟
فرح الي ارتاحت لما اسمعت طريقه كلامه الي باين انه مافيه شي:ااه خوفتني ااا كنت مشغوووله
تركي:ااووخص ياالمشغووله
فرح:ههههه
تركي بفرحه:بس كنت ابي ابشررك جولي اولدت
فرح بوناااسه:وااللله؟؟ااالــف مبروووووووووووك بس تعاال هي مو بالسابع؟
تركي:الا بس اشووا الحمدلله هي وفرح بخير
فرح بصدمه:فرح؟
تركي ببتسااامه وااسعه:اايه فرح بنتي
فرح بصدمه وهمس:لليه فرح؟حراام تظلمها مايكفي ان الزمن قاعد يعيد نفسه ليش تسميها فرح ليش تخيلها زي كل يوم افكر بهذا الاسم واقووول لين ابووي سمااني أي اسم ثااني غير فرح تكفى ترركي(وبدت تصيح)
انصدم تركي سكت شوي بعدين قال:فرح فررح ليش تصيحين؟فرح انا ماسميت بنتي فرح الا اني ابقها تصير مثلك قوويه وتستحمل تصيحين الحين ليييه؟وش صاااير؟
فرح وهي تمسح دمووعها بقوه لانها تحس انها خربت فرحه تركي ببنتها واضحكت بخفه:ههههه امززح معك تتربى بعزك وعز امها ان شاءالله
سكت تركي لانه عرف انها تحاول تصرف الموضوع وماحب يصغط عليها:الله يعزززك هاه ماودك تشووفينها؟
فرح:اااللله بس وشلووون
تركي:اذا راحوا اهلي السعوديه انتي بتقعدين صح؟
اسكتت فرح وهي تتذكر كلام جدها بس قالت بعنااد:ايه صح
تركي:خلااص اذا راحوا اهلي نجي انا وجوولي وفرووحتنا
فرح:ههههه االله تحمست
تركي:هههه يلاا حبيبتي لازم اسكر جولي تناديني
فرح:طيب سلم ع جوولي وقولها مبرووك وبوس له فرووحه مع السلامه
تركي:مع السلاامه وانتي سلم ع الككل
فرح:يووصل باااي (اول ماسكررت السماعه تنهدت وانسدحت ع السرير وصارت تبكي بهدووووء لين نااامت)

تعبت اودع جرح واستقبل اجروح ..تعبت اغض الطرف واقول خيره..
تعبت اكون انسان عايش على النوح ..مدام فرحي مر والحزن شيره ..


الــشــآآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآت
نزل سامي وياسمين للتحت وهم ماسكين ايدين بعض
عاليه وهيا:هههههههه هههههههههههههه
نوال:ههههه حمدلله والشكر بدت الحااله
سامي الي مسوي نفسه معصب وترك يد ياسمين الي تضحك ومسك عاليه من اذن وهيا من اذن:وويين الثالثه؟
عاليه وهي تحاول تبعد يده:ااااي اااااه سااامي ههههه ااسفييين
هيا وهي تسوي نفس عاليه:اااااي ساامي تكفى اترركني يييييمه
ام سامي:وشفيك عليهم؟؟وش سووا لكم؟
سامي بهمس للعاليه وهيا:اااقوولها وش سويتوا؟
عاليه وهيا بسررعه:لالالالا تككفى
تركه سامي وهو يضحك ويسحب يد ياسمين واقعدوا:لا يمه مافيه شي ااقوول راشد متى قالوا سلموا الشاليه؟
راشد:هههه من ساااعه بس امي عيت ااننا نقوممكم تقول اذا قاموا نمشي
سامي:هههههه ياقلبي ياجدتي اجل يلاااا مشينااا
الكل الي وقف وصاروا الحريم يلبسوون عبايتهم اما راشد اخذ بعض الاغراض وحطها بالسيااره
راشد:سااميووه اممش اتررك زوجتك هههه مو ضايعه
سامي الي كان بيكلم ياسمين:ههههه طيب طيب ااذلف والحين لااحقك
راشد:هههه طيب(وطلع)
سامي وهو يلعب بيد ياسمين وبهمس:بشتاااقلك بهذي الدقايق
ياسمين بخجل:واناا بعد
سامي وهو يضحك لان راشد صار يمر من وراءهم ويضحك ويصفر ولف له سامي:هههه رااشدووه اذللف
راشد وهو يسوي نفسه من منتبه واشر ع نفسه بعد ماتلفت:نعم؟تكلمني؟
سامي وهو ماسك ضحكته وصار يناظر له:لاا ياشيخ
راشد وهو يشيل شنطه:هههه خلاااص رحمتكم
سامي:تتككككككككفى عاااااد ههههه(ولف لياسمين)ههه يلا حبي انا بروح اساعد راشد تبي شي؟
ياسمين بدلع:لالا حبيبي بس انتبه لنفسك
عاليه وهو تلبس اسير نعلته:لالالا تكفين وين ينتبه لنفسه تراه هنا برااا بيااخذ الاغراض ويحطها بالسياره
ياسمين وتمسك يد سامي بقووه:وولوو خااف عليه بعدين تعاالي انتي وش دخلك؟
سامي:هههههههه ايه صادقه زووجتي
عاليه وهي تنزل رجل اسير:هههههه لاوالله اتفقتوا علي؟وين هيااوي
سامي وهو يطلع:ههههه احسن تخلت عننك
ياسمين وهي تشوف سامي وهو يطلع ابتسمت"الله لا يحرمني منك" وقربت لعاليه:عاليه
عاليه وهي تلبس نقاابها:هلاا
ياسمين بخجل وهي تلعب بيدينها:ااا احمم ااذا عندك نقااب زياده ابغااه ههه عشان سامي
ابتسمت عاليه واضربت ياسمين بمزح من كتفها:اايه عندي بس مو معطتك
ياسمين بصدمه:لليه؟
عاليه:هههه تستحين مني خيررر؟حنا مو خواات
ياسمين بحب:ههه اسفه ادري والله بس ههه يعني
عاليه وهي تقاطعها:ههه خلاص ماعليك الحين اجيبه(وراحت تجيبه ثوواني وجت ومدته لياسمين):خووذي
ياسمين وهي تاخذه:شكرا بس عاليه
عاليه وهي تلف عليها:هلا
ياسمين:هههه ماعرف البسه
عاليه بصدمه:نعمم؟
ياسمين وهي تقرب لها:اايه والله ماعرف تكفين علميني بسرععه
عاليه وهي تبي تعلمها:شوفي اا(بس بعدين قالت)لالالا وشلوه اعلمك والناس طلعوا هاتي اربطه لك وبعدين اعلمك خلاص؟
ياسمين وهي تمده لعاليه:طيب خلاص
والبسته وهي متضاايقه منه وكل شوي تمطه بيدها ادخلوا السياره وسلموا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فتح سامي باب السياره:هاه خلصتوا؟
الكل:اايه
كان بيركب بس وقف وهو يشوف انعكااس ياسمين بالمراايه انصدم بس ابتسم"الله يخليك لي ولايحرمني منك"وغمز لها بعينه
اضحكت ياسمين بخجل وحست انهاااااا مبسوووووطه وتمنت ان هذا مايتغير عليهااا ابدااا

فــررررنــســآآآآآآآآآآ
اخـــررر يــووووم بــآآآلـجـززيـرره
كــوووخ الــشــبـآآآآآآآآآآب
الــســآآآآآعــه 8:00 صـــبـآآآآآحــآآ
نادر وهو متضاايق من صووت غريب وقوي"يااربي وش هذاا؟"قام وتعدل وصار يشووف الشباب كلهم نايمين"اجل من وين الصوت؟"استوعب انه من براا وقف وفتح الباب وابتسم بقوه وهو يشوف المطر القووووي الي ينزل ويخالط الاعشاب والشجر الاخضرر كان منظر خيالي رجع بسرعه واخذ كاميرته وحطها بشنطته وغسل وجهه ولبس جكيت ثقيل لان الجو بارد وحط قبعه الجكيت ع راسه ودخل شنطته من راسه ولبس نعوله وطلع يررركض

الـــبــنـــآآآآآآآآآآآآآآت
افتحت عيونها اسيل ع خفيف وهي مستغرربه من الصوت القوي وصارت تناظر البنات الي نايماات بعمق وماهن حسسااات ابدا اوقفت وانتبهت ان الصوت جاي من برا افتحت الباب وهي تفرك عيونها"ااااااااااااللللللللله مطررررررر ييجنننن"ارجعت لدااخل تركض وغسلت وجهها بسرررعه وغيرت بجاامتها البست بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه كركرميه كم طوويل وفوقها جيكت لونه ابيض"البس حجااب؟بس مافيه احد وبلبس كاب وخلاص"اسحبت الكاب الابيض ودخلت شعرها كله داااخله واسحبت شنطتها الطويله والبست بوت ابيض وطلعت تركض بفرحه

مـــــصــــرررررررر
افتحت عيونها ليلى تااففت بازعاج ولفت وجهها للجهه الثانيه وناظرت ساعه جوالها شافت انها تاشر الى الساعه 7 الصبح"اااف وش قومني الحين؟متى قمت عشان اقوم الحين"رمت جوالها وصارت تتقلب وتتقلب بس النوم مو راضي يجيها قامت وراحت للحمام وغسلت وجهها وطلعت وهي متجهه للمطبخ تسوي لها شاهي ادخلت المطبخ بس مالقت شاهي"ااااف هذا الي ناقصني بعد"وطلعت وامسكت جوالها تبي تتدق ع ياسر وتقوله يروح للبقاله تحت يجي شاهي بس لقت جواله مقفل"ااااااااااف هذا دووم جواله مقفل"اسحبت عبايتها والبست وطلعت وهي متجهه لشقه الرجال مشت وكان باب الشقه مفتووح زي العاده بس اوقفت وطقت الباب بس ماحد رد قررت تتدخل ادخلت واتجههت للصاله ادخلتها بس وقفها صوت ذكر اسمها بغرفه جنب الصاله وقربت تسمع
مازن:يبه اناا ابي ليلى
ابومازن بفرحه:وهذي السااعه المبااركه ياوليدي
مازن ببتسامه:عاد ماحصلت فرصه اقولك الا الحين - - -
اوقفت وحطت يدها ع افمها تمنع شهقه كانت بتطلع"لالالالا مستحيل مستحيل ااتزووج خااين مستحيل"
ابومازن:خلاص ياوليدي بقول لام ياسر تشاور ليلى لاني مابي اقولها انا اخاف تستحي مني وتواافق وانا مابي اغصبها
ابتسم مازن ببمكر"وهذا المطلوووب يبه"
لفت وجهها ودموعها بدت تنزل بقووووه وراحت تركض لشقتهم ورمت نفسها بقوه ع سريرها وهي تكتم شهقاتها
افتحت عيونها منال بانزعاج من فتحت الباب القويه لفت وشافت ليلى تبكي خافت وانقزت لها وحطت يدها ع ظهرها(لان ليلى طايحه ع بطنها وتبكي):للوولوو وشفيك؟وووشفييك؟تكلمممي ليلى خوفتيني وشفيك؟
تعدلت ليلى وهي تبكي بقوه وضمت منال بقووه وهي تشاهق
منال الي يدينها بعيده عن ظهر ليلى ومنصدمه بس استوعبت ولفت يدينها ع ظهرها واسكتت تعرف ليلى تبكي وتبكي بعدين تتكلم

يـــــــــــتــــــــــــــــــــــبــــــــــــــ ــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة اشتقتلك موت, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية لا جاك يسأل عن جروحك مسببها, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 13-09-14 01:02 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 18-08-14 02:18 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 11-08-14 07:42 AM


الساعة الآن 06:21 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية