لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-12, 06:52 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تـــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــ ــــــــــع

فـــررررررررنـــســآآآآآآآآ
صار يمشي نادر وهو يصور ومبسووط ع هذا الجو اما اسسيل الي حاطه باذنها سماعات الايبد وتسمع اغنيه كلاسيكيه وتنقز وتركض حول البحر وتضحك وهي مبسوووطه ع هذا الجوو
فـــجــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ططططططططططططططططططططخخخخخخخخخخخخخ
اسيل وهي تحط يدها ع راسها بعد ماطاحت ع الارض:ااااااح اااه
نادر الي رجع خطوه وحده بس وراء:اااي
وبوقت وااحد:اعمى مااتشووف..عمياء ماتشووفين
نادر واسيل وهي لسى ببالارض بوقت واحد:ااسسسيل...ناااااااادر
نادر:ههههه خير وش مطلعك الحين؟
اسيل وهي لسى ع الارض وبعصبيه:كككككككيفي ماالك دخل
نادر الي لسى يضحك ومد يده لها:ههههههه هااتي يدك
اسيل بعصبيه وهي تاقف دوون ماتمسك يده:ببعد عن وجهي
نادر:هيييييييه انتي ع ووين؟
اسيل وهي تلف له وترفع حاجب وبقهر:ااول شي نزل رااسك لانه مايجوز تشووفيني(وقالت تبي تقهره)ولا على بالك ووحده من خويااااتك تناظر فيها برااحتك
نادر الي عصب بس هي اعرفت كيف تحرجه نزل راسه وبعصبيه:ااحتررررمي نننفسك فااااااهمه؟والله ماتروحين من هنا الارجلي ع رجلك
اسيل الي حست بانتصار انها احرجت بس قالت بعصبيه:نعممم؟ليش اخوي وانا مدري اقووول تقلع
نادر دون شعور وعصبيه وومسك يدها بقوه لين تلاصقت اجساامهم بقوووه وقال وهو عاض ع اسنانه:اااااااااعرررفي من تكللللللللميييييييين فاااااااااااااااهمممممممممممممممممممه
غمضت عيونها اسيل لانه صرخ فيها بقووه حست ان اذنها تفجرت ودفته بعيد عنها:بببببببعد عنننننننني يااااااووقح لو انا فجرر ولاا نوف كااان مارضيييت احد يسوووي فيهاا كذااا
نادر الي حس انه غلط بس مستحيل يبين وقال بعصبيه:ااامشيي اامشي بس اناا وراءك
ناظرته اسيل بقوووه وقهرر وصارت تمشي وهو يمشي وراءها""خلني اتعبه عشاااان يتووب يمشي وراءي"وابتسمت بمكر وصارت تمشي بدااخل الغاابه ونادر لسى يمشي وراءهاااا وهو مقهوووره منها
نادر بنفسه""هذي وين تبي ترووح؟مجنوونه بس انا وراءها وراءهااا"
اسيل وهي تمشي وادخلت دااخل الغابه بقوووه وزاد المطر واقفت وهي تسمع صووت المطر القووي الي بدا يزيد وحست بخوووف ولفت لنادر بس قبل ماتقول أي كلمه(تكلم مدير الرحله بمكرفووون ياصل لكل الجزيره:اارجووو من كل السياااح البقااء ببالاكواااخ لسووء الاحووال الجووويه الخطررره)
نادر بخوف وهو يمسك يد اسيل بقوه ويسحبها:ااامشي نرجع للكوووخ
اسيل وهي تبي تمشي:طـ--- اااااااااااااه
(اصرخت لان صخووور كثيرره طاااحت وسدت عليهم المخررج الووحيد)
نادر الي سحب اسيل بقووه لوراء وطاحوا ع الارض
نادر وهو وينقز لاسيل:ففيك شي؟
اسيل وهي مااسكه رجلها بقووه وتصررخ لان صخره طااحت عليها:ااااااااااااا اااااااااااااااااا ررررررررررجليييييي(وبدت تبكي بقووووه)
نادر الي ارتبك وماعرف ايش يسوي:ااا اسيل(ومسك رجلها بخووف وسحب البووت الي تقطع من رجلها وانصدم لما شااف الدم الي بدا يسيل بقوووه وفيه جرح عميق وسال بخوف وغباء:ااسيل يووجعك؟
اسيل وهي تبكي وانصدمت من سوال نادر واصرخت بعصبيه:ببببعععععد عننننننننننننننننننييييييي اااااااااااااااه اااااااااااااا اااااااابي اااااااااااامييييييي ااااااااااااااااه ااااااااااااا
نادر الي قرب لها ومسك وجهها:ااا اسسسف اسيل ياااربي
اسيل وهي تبكي بقووه وتتالم وخصلات شعرها متنااثره ع وجهها لان كابها طااح:اااااااا اااااااااااي ااااه
نادر الي قرب لها وبعد خصلات شعرها عن وجهها ويمسكه بيده:تكفين ااااسيييييييييل خلااااااااااص ياااربي ووووش اسووووي
اسيل دون شعور وهي تشد ع افمها رمت راسها بحضنه وصارت تبكي بقووه:ااااااااااااااااه ااااااااه بمووووت يااناااااادر اااااي ااابي امـــــــي
نادر الي ضم راسها بصدره بقووووه:خلاااص اسوووله تكفين يااربي وش اسوووي(وققف وبعدها عنه وصار يحاول يحررك الصخر بيدينه تذكر حواالها فتح شنطته وطلع جواله بس ماكان فيه ببث عصب وحاول ينقز عشان يطلع بث بس مافيه فاايده رجع للصخر وحااول يبعده عن المخررج الوحيد لهم بس مافيه ااااي فاااااايده رجع لها ومسك رجلها بيده وقطع البنطلون بقوووه الي هو اصلا تقطع من شوووي وصار يفكر جت فكره فصخ شنطته ورمها بالارض ووقطع شوي من بلوزته وربط فيها الجرح وشده بقوووه وتنهد وقرب لها ومسك يدها بخوووف):ااسيللل تكففففين اااااااابقي مممعي لاااتروحين
اسيل وهي تبكي وشدت ع يد نادر:ااااااااااه اااااااا
مجرد احساسي ب " وجودك " ,
يخلي هـ الدنيا :
. . . . . . . . أمان ! ~

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 06:54 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الــبـــآآآآآآآآررت الــثـلآثــيـــن
بـــيـــت سـآآآآمـــي
اوصلوا وانزلوا من السياراتين وادخلوا البيت بس كان فيه عيون ترااقبهم بسياره ببعد مسافر متر عنهم طلع جواله ودق:طال عمرك اوصلوا البيت طيب طيب اليوم بالليل نطب ونخطفها (سكر السماعه ومشى عشان يضبط الخطه ويطب ع البيت اليوم)
اما دااخل البيت نزلوا اغراضهم وكل وااحد اتجهه لغرفته ونااام بعد ماراح الكل لغرفته اوقفت ياسمين بالصاله تفصخ عبايتها والنقااب بس اصرخت بخووف:ااااااااه (وهي تحس بالي مسكها من وراء وسحبها له)
سامي باستغراب:ههههه وشفيك؟هذا انا يعني من بيمسكك كذا غيري
ابتسمت ياسمين بخووف بس هدتت(لما مسكها سامي كذا تذكرت ذاك اليوم بالشاليهات والشباااب):هههه لا بس تفاجات
سامي وهو يبوسها من ارقبتها:ااه سوسو احبببببببببببك
ياسمين:ههههه وانا بعد(وامسكت يدينه الي ع خصرها وبعدته)بعد برووح اغير ملابسي وناااام
سامي الي سحب يدها:تغيرين ااايه بس تنامين لا
ياسمين بستغرااب:ليه؟
ساامي وهو يسحبها بقوه له ويخلي وجهها قبال وجهه ويحرك يده ع وجهها:لاني ابي انا وويااك نرووح ننام بفندق(وابتسم)
ابتسمت ياسمين:ماله دااعي حبي
سامي:اااااه حبي وماله دااعي بعد؟؟الا له دااعي يلاا بسررعه
ياسمين وهي تضحك:هههه طيب اتركني عشان اروح واجهز اغراضي
سامي:ههههه وودي بس ماقدر
ياسمين وهي تحاول تبعده وتضحك:سااااااامي
سامي وهو يتركها:هههه الله يعين ع الدقايق الي بنتظر فيها استعجلي رووحي
ياسمين ببتساامه:حاااضر
ابتسم سامي وهو يشوفها تركض مع الدرج تنهد وصعد متجهه لغرفه راشد وفتح الباب:رشوود نمت؟
راشد وهو يبعد الغطاء عن وجهه:بنااام ليه؟
سامي ببتسامه:ممكن اطلب منك طلب؟
راشد وهو يتعدل:اااكيد اطلب
سامي:انا ابي اخذ ياسمين فندق ونقعد يومين وابيك تشتري غرفه لنا وتجهزها تقدرر؟؟
راشد ببتسامه:ااااااكييد اقدر ابشرر (وهو يسوي نفسه لبناني)رووح والالب(القلب)داااعي لك
سامس:هههههه شكلك تقعد كثير مع جولين يلاا مع السلاامه
راشد:هههههه مع السلاامه(ابتسم وهو يتذكر الي صار له مع جولين بالشالليه))كان راشد جااي يصعد الدرج بالشاليه لغرفته باليلل الساعه تقريبا 3
راشد بنفسه"ااااف ططفش لو سامي قايم كان طلعنا بس ماحب اطلع لحااالي"قطع تفكيره صوت بغرفه البنااات استغراب انهن قايمات وابتسم بمكر وقرر يجننهن وفتح الباب شوي شوي وشاف هيا ناايمه "اجل الي بالحمام العنود هههه خلني اخوفها">>هو نسى جولين >> وقف ع جنب الباب بحيث الي يطلع من الحمام ماينتبه للواقف ابتسم بقووه وهو يشوف الباب الحمام ينفتح نقز ومسكها من كتوفهاا اصرررخت وهو انصدم لان مسك كتوف مكشوووفه كانت لافه ع جسمها منشفه قصيره تاصل لين فوق الركبه وطبعا كت(دون اكمام)وشعرها متبعثررر بعشواائيه (لانها كانت تتسبح) راشد ماقدر يبعد يدينه وااانصدم واصرخت جولين وهي تبعد وطاحت ع الااارض بصددمه:رااشد
راشد الي رفع راسه واانصدم وهو يشوف العنود نايمه جنب هيا بس كانت مغطيه نفسها كلها يعني مو باين شي منها اول مادخل بس الحين شافها تتقلب وبانت اما هيا الي بدت تفتح عيونها باستغراب وبهمس وبصوت كله نووم:جووولين وشفيك؟
راشد الي استووعب وطلع يركض وهو يقوول:ااسف ااسف مااقصدت(ووطلع بسررعه وسكر الباب) رجع للوااقع وقعد يضحك ""ههههههه بس صررااحه مرره شكلها كاان جناااان اااه ونعومه جسمها هيييه انا ايش قاعد اقووول استغفرالله"ولف وجهه ع الجهه اليمنى ونااام بعد ماوقت السااعه عشان يقوم ويروح لمحل الاثاث ويشتري غرفه لسامي وياسمين
غـــرررفــه ياااااسمين ووجوليــن
جولين بفررحه لياسمين وهي تضمها:رووحي يالبي وانبسطي
العنود وهي تفتح الباب بسرعه وماسكه بيدها كيس:ااه اشوا ياسمين مارحتي
ياسمين باستغراب بعد مابعدت عن جولين:ليه وشفيه؟
العنود وهي تبتسم بس هيا الي جت وراء ودفتها داخل الغرفه وادخلت بعدها عاليه
عاليه:لليش يالاخت نااويه تروحين وش تلبسين؟
ياسمين:اااا احم هااه؟هههه اخذت شورتااات وبلايز هههه
هيا:هههه انا دراايه
العنود وهي تمد لها كيس:عشاان كذا حنا شرينا لك هذي الملابس
ياسمين وهي تفتح الكيس بصدمه:متى شريتووا؟
هيا:هههه لما شرينا القميص الاول ههههههه
ياسمين بخجل:هههه طسوواا
عاليه وهي تلف ع البناات:شووفووا شووفواا ناكره الجميل الحين جايبين لك قمصاااان وتقولين طسووا(مشت لها وصارت تسحب الكيس)
ياسمين وهي تضحك وتسحب الكيس بقووه:ههههه لالالا خلااص تووبه ههههه مشكووورين بناااااااات(ودمعت عيونها)والله لو عندي خواات كان ماسوا مثل ماسويتواا
جولين وهي تحس بتبكي مااتحب تشوف ياسمين تبكي تقدمت لها وضمتها:ياالبي انتي
عاليه وهيا والعنود وهم يركضون باستهبال ويضمون ياسمين مع جوولين بقوووه:يااااااااااااالبي ااانتتتتتتتتتي
جولين وياسمين:ههههههههههههههههه
سامي وهو وااقف عند الباب:مااااااشااااءالله هييييييييييه انتتتي وهي ببعدوا عن زووجتي مااحد يقرب لهاا غيري
بعدوا البنات عن ياسمين بعد ماااضحكوا ع وجه ياسمين الي صار احمرر من الخجل
سامي:ههههههه يلاا حبي خلصتي؟
ياسمين وهي تاقف وتجمع اغراضها وتلبس عبايتها:ايه خلصت انت اسبقني السيااره والحين اجي لك
سامي وهو يبتسم:طيب (واشر بيده للبنات)مع السلاامه
البنات:مع السلاامه
العنود الي دق جووالها وطلعت تكلم وعاليه الي بكى اسير وراحت تشووف ايش فيه
ياسمين بهمس لهيا الي جنبها:هيااوي ممكن اطلب منك طلب؟
هيا:ااكيد امرري
ياسمين ببتساامه:مايمر عليك عدوو ابيك تناامين عند جوولين يعني ههه هي تعودت احد ينااام عندها (واشرت ع سريرها)نامي بسريري وترا عاادي اذا ماتبيـ- --
قاطعتها هيا:هههه ماعليك راح انااام يلاا روحي ليعصب سامي ويخرب كل شي
ياسمين وهي تتغطى:هههه صاادقه(وباست هيا)مع السلامه(ولفت لجولين وباستهاا)باايووو
جولين:انتبببببهي ع نففسسسك ياااارووحي
هيا وهي تشووف ياسمين تاشر بيدها لهم بعلامه مع السلاامه وتركض مع الدرج لفت ببتسامه لجولين:جووجوو
جولين:هههه شوو؟
هيا وهي تقعد ع سرير ياسمين وتتكلم باللبنااني:بدي انااام عندك اليوووم
جولين بفررحه لانها كانت شايله هم تنام لحالها لانها تعودت تنام مع ياسمين:للك بتنووور الغرررفه فيك يالبي
هيا:ههههههه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 06:54 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بشققه يمليها صوووت الاغااني ااالمززعج والاضاءه الخفيفه وكاسات الووسكي الكثيرره والشباب والبناات الضايعين الي يرقص والي يشرب والي يضحك دوون سبب والي يكلم نفسه والي دااخل بغرفه باحدى الغرف الكثيررره مع حبيبته الي يسلبها شرفها ويرميها بععده كااان قاعد ضرار وبيده كوب وسكيي وبيده الثانيه زقااره ويتبسمم بمكررر اما حسين قاعد يرررقص مع بنت ويضحك اما فيصل الي بيده زقاره اتجه للضرار وقعد جنبه:مرحبااا
ضرار:هههه اهلين
ناظره فيصل باستغرااب:وشفيك؟؟
ضراار:ههههه (وناظر ساعته)ساااعتين سااعتين وياسمين تكووون عندي هههههههه
ناظره فيصل بصدمه:ااايش؟؟وشلون؟
ضرار وهو يناظر باستحقار:وش شللووون؟؟اناا ضرار ولد - - تسال وشلون
فيصل وهو يرقع:هههه لااا اقصد من بيجيبها؟؟وانت كنت تقول انهم لسى بالشاليهات؟؟
ضرار:هههه ايه قوول كذاا امم كيف بجيبها بخلي البودقاار يدخلون بيتها ويخطفوونها ولا هم ارجعوا امس
فيصل وهو يتذكر هيا:اهاا طيب ماتخاف يدخلون ع غرفه من غرفتها؟
ضرار:هههههه لالا حبيبي انا حااسبه خليتهم يدخلون البيت قبل ويعرفون غرفتها ويضبطوون كل شي
فيصل بفكره جت بباله مايدري وشلون قالها بس تفكيرره كان مشغوول بهيا:طيب ضرار ماتضمن هذولاء البدقاار وشررايك انا ارووح معهم؟؟هههه ومنها ادرو لي مززه عندهم
ضرار:ههههه خلاااص برااحتك بس شف غرفه ياسمين ثاني غرفه ع اليمين وانا بقول للبدقاار ينتظروونك برا خلاص؟
فيصل ببتساامه:خلاااص (ووقف)يلا دق عليهم وقولهم بطلع الحين
ضرار وهو ينفخ بالزقار بقووه وبعدين طلع جواله وكلم البدي قارد:خلااص ينتظرونك تحت
هز راسه فيصل بعلامه طيب وطلع


مــــصـــــــــر
كانت كل اليووم قاعده بالغرفه ومسويه نفسها ناايمه من اسمعت الكلام الي قاله مازن ماهي قاادره تسوي أي شي""ياربي اكيد امي بتغصبني بسس لا هذي المره ماراح ارضى وبقول لعمي اني ماابغى مازن(اسكتت شوي بعدين قالت)مابغاه؟؟؟؟؟ااه ياليلى كنتي تتمنين هذا اليووم يجي وهذا هو جااء(وبدت تبكي)اااه ااا صح جاااء بس بووقت خطاااء خطاااء""اسحبت جوالها من تحت المخده ودقت ع فرح بس كان مقفل"ااف وشفيها فرح؟؟حتى الصبح دقيت ماردت ياارب استر لايكون فيها شي ااااااف""وصارت تتدق وتتدق بي نفس الشي قررت تتنتظر شووي بعدين تتدق


فــــرررررنـــســـآآآآآآآآ
اسيل وهي تبكي بقوووه:ااااي ااااه ماااابي امووت كذااا اااااه ااابيييي ااااااااامــــــــــــيييييييي
نادر الي حس انه ابتلللش بقووه وقف وصار يحاول يحرك الصخر بس مااافيه فااايده وضرربه برجله بعصبيه وصررخ بقهررر:ااااااااااااه
اسيل وهي تحرك راسها تبي تتدرو لهم مخرج ثااني وشاده ع شفايفها بقووه من االالم وصارت تنااظر الجبل العالي ولفت للجهه اليمنى من الجبل شافته ينزل للمخرج"بس مستحيل اقدر ااصعد وانا رجلي مكسووره""غمضت عيونها بقووه من الالم
نادر وهو يناظرلها واستغرب وهو يشوفها تناظر الجبل فجاه صار يشوف الطريق نفسه الي شافته اسيل""بس اسيل وشلوون"حس بالبرررد وشد جكيته عليه حرك يده ومسح الماء عن وجهها لان المطر يزدااد ماينقص قرب""لاازم نطلع"قرب لاسيل وقعد ع ركبه جنبها:اسسيل؟
اسيل بهمس من الالم:نعم
نادر وهو يرفع راسه وياشر بيده:مافيه طرريق نطلع منه الا هناك شوفي نصعد بعدين ننزل من الجههه اليمنى
اسيل وهي تحس انها بتمووت من الالم:بس وشلون اصعد ورجلي؟
نادر ببتساامه:مارااح تصعدين
انصدمت اسيل وافتححت عيونها ع كبرهاا:تتتركني هنااااا؟؟؟(وصارت تصيح بصووت عالي كانها طفل)اااااااااااااااه اااااااااه
نادر الي ماقدر يمسك نفسه ع شكلها:هههههههههههههه هههههههه(وطاح ع الارض لانه كان قاعد ع ركبه وحط يده ع بطنه)هههههههههه
اسيل وهي تناظر له مقهووره:اااانقلللع والله ماتتركني هنااا بعدين ع باالك اهلي مااراح يفقدووني؟
نادر الي خلاااص حس بيموت من الضحك:ههههههههه هههههههههه(ودون شعور او حركه تلقائيه حط يده ع افم اسيل ووجه قريب من وجهها):هههه تكففيين اسسسسسكتي بمووت من الضحك
اسيل الي صارت تنااظر وجه نادر القرريب منها اول مره تنتبه لعيوون نااادر مرااا كبيره ماشاءالله ولا شفايفه الورررديه الصغيره والعورااض نزلت عيونها واسكتت
نادر وهو يبعد يده:ماراح اتركك بس
اسيل وهي ترفع راسها بسرعه:بس ايش؟
نادر وهو يناظر له بتمعن:بشيلك ع ظهري عشان ااحمم نقدر نصعد
اسكتت اسيل وصارت تناظر له ببلااهه
نادر بسررعه وهو يحرك يده بعلامه لا:لالالالا لايروح فكرك بعيد بس عشاان نطلع وعشاان رجلك ماهو زين نطوول وحنا ماندري ايش فيها
اسكتت اسيل""ياااربي اسويها ولا لا؟؟لالالا عيييييب وحراااام بس في الضروره تحل المحرماات اااااف ياربي""حست باالام برررجلها قووووي اقوى من قبل وااصررخت:ااااااااااااااا ررجلي
نادر الي خاف ومسكها من كتوفها:تووجعك ااكثرر؟
هزت راسها اسيل وهي تبكي بقووه:ااااااي اااااه
نادر الي لف وعطاها ظهره:بسرررعه اصعدي عشاان نوديك للمستشفى
اسيل الي ماعطت نفسها مجال تفكر مدت يدينها ولفتها حول ارقبت ناااادر ورجل وحده حول خصره بس الرجل المجروحه مااقدر ترفعها وبهمس بخجل:ناادر رجلي ماقدرت ارفعها
لف وجهه نادر ومسكها ع خفيف ولفها حول خصره طبعا عورت اسيل بقوه بس تحملت
نادر:هاه خلاص تمسكتي ززين؟؟لااتتطيحن وتتكسرين كلك مو بس رجلك
اسيل غصبا عنها:ههههه اايه متمكسه زين
نادر الي ابتسم بقووه وسم بالله وبدا يصعد بالقووه حمد ربه ان له عضلاات وبنيه جسمه قووويه ولا كان ماقدر يشيل اسيل(تردد هذي الكلمه برااسه اشيل اسيل اشيل اسيل)حس بالاحراج توه يحس ان جسمها ملاااصق لجسمه بقووه صار يناظر رجلينها الملتفه حول خصره"زل بصخره صغيره بس تمسك
اصرخت اسيل من الخوووف:ااااااااااااا ناااااااااادر(وتمسكت فيه اقووى)
نادر الي بلع ريقه وتنهد:ااسف ماانتبهت فيك شي؟
اسيل وهي تبكي تبكي الم وتبكي خووف:لا وانت؟
نادر الي ابتسم وكمل مشي:لا انا بخير
هزت راسها اسيل واسكتت وهي تحس ان المطر زااد""ياربي اول مره الصق باحد كذاا جسمه حااار اااااف ياربي متى ناااصل"":نادر
نادر:هلا
اسيل:اا اااا احمم(ونزلت راسها)اسفه
وقف نادر وعصد حواجبه باستغراب:ليه؟؟
اسيل ودموعها بدت تنززل:انا السببه اننا جينا هنا انا عااندت(وصارت تبكي بقووه) ااااه ووشف انكسررت رجلي واحس بمووت ااااااه وو رااكبه علليك ااااه ااحس بموووت من الفشلله واالاااالم ياااااااارب اموووت ااااااااااااااا
نادر الي ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك توه يكتشف صفه بااسيل انها اذا بكت بقوووه تتطلع كل الي بقلبها وانها خواافه بقووه توقعها اشجع:هههههههه ههههه ااسيل اسيل هديي خلااص عاادي
اسيل الي استوعبت انها قالت كل الي بقلبها"ااااااف اناا غبيه""وصارت تبكي وهي تشااهق واسكتت ماردت
ابتسم نادر وكمل الطريق وهو كل شوي ياقف وياخذ نفس


بــيـــت ســآآآآآآآمــي
نط فيصل من الجداار وهو متلثم بشماغ وصار يتذكر كلام البدي قارد وتقدم وفتح االباب الخلفي الي عند المطبخ لانهم لما ادخلوا البيت البدي قارد غيروا الكيلون حق الباب ودخل وكان البيت ظلاام صار يمشي ومعه تريك بس حاطه اخف شي وبدا يصعد الدرج وهو يتلفت تقدم ووصل للغرفه ياسمين وجوولين فتح الباب شوي شوي بعد ماسكر التريك وحطه بجيبه مشى""سريرها ع اليسار"تقدم للسرير ع اليساار وحط يده الي فيها منديل افمهاااا بقووه

هيا وهي نايمه حست بشي انحط ا فمها افتحت عيونها بس اول ماشافت الا قداامها حول تصااارخ بس كان سااد افمهاا صارت تحرك يدينها تبي تضرربها ورجلينها بس شووي وحست انها بتتدوووخ وصدق بدت تتدوخ ويدها مدت للبروواز الي محطووط ع الكومدينه(كان البروااز فيه صوره ياسمين وابوها)واقدرت تتطيحه وطلع صووووت

لف فيصل بخوووف ع الي نايمه بالسرير الي جنب سرير ياسمين
قامت جولين وهي تمسح عيونها بيدها وبهمس:هياوي شووبـ--
ماكلمت الكلمه لان فيصل اقض عليها كانت بتصررخ بس ضربه من فيصل خلتها تلف بقووه ويصقع رااسها الدرج الي جنبها وطاحت مغمى عليهاا
اما هيا اخر شي شاافته جولين وهي تقووم"وشفيني"وغمضت عيووونهاااااا
فيصل الي خاف وشال ياسمين((هو ع باله انها ياسمين))""ياربي كان ودي اشووف هذيك البنت بس مافيه ووقت اخاف تقوم هذي(يقصد جوولين)وطلع برا البيت بسررررررعـــــه


فــررررنـــســـآآآآآآآآآ
نادر وهو يلهث ماقدر يكمل وعصد وجهه بتعب والعرق يصب منه ويخالطه المطر وهو يلهث:ااسيـ- - اااه اسيل
اسيل بخوف عليه:هلا؟
نادر وهو يلف يدينها وحول ظهرها وسحبها ونزلها ع الجبل جنبه ولف وجهه وقعد وهو يلهث:ااا اااه شوي اا شوي وونـ-- ونكمل خلاص؟
اسيل وهي تمسك رجلها بيدينها وتمدها بالم:خلاص انت ارتااح عاد انا مااشاءالله ثقيله
ابتسم نادر ووجهه الي قلب ااحمر من التعب:ههه لاوالله ماانتي ثقيله بس ااه تعبت
ابتسم اسيل بخجل واسكتت ونزلت راسها شوي بعدين ارفعت لسماء وصارت ترمش لان الماء يدخل عينها
صار يناظر لها نااادر بتامل وهي رافعه راسها وترمش من المطر وماده يدها عشان تتطيح قطرات المطر فيها نزل راسه وابتسم وتنهد:يلاا نكمل
ابتسمت اسيل بخجل ونزلت راسها واركبته ع ظهره واسكتت
سحب رجلها نادر ولفها ع خصره وكمل طريقه بس مايدري ليه يحس بفررحه شعور غريب بهذي الظرووف مفرووض يخاف ويحزن مو يفررح


الــــــفـــنــــدددق
ياسمين بخجل وهي تنزل كوب العصير:سامي
سامي وهو ماشال عينه عنه:عيونه وقلبه وروحه
ياسمين بضحكه خجل:هههه(بس اختفت ابتسامتها وهي تلعب بكوب العصير):تدري لما ماات ابووي خفت خفت من هذي الدنياا وقعدت اقووول ابوي ظلمني اكثر من ماراح تظلمني الدنيا بزواجه لي من ساامي اقعدت افكر كيف بعيش مع وااحد اكرهه وكيف بعيش من الغناء الي ااا(واسكتت شوي بعدين كلمت)وكيف وكيف(وابتسمت)بس لما دخلت البيت تعلمت اشياااء كثيرره كثيرره تعلمت التضحيه يااي كانت شي غريب علي لاني بحياتي ماضحيت لاحد تعلمت اني افكر بغيري مو بس بنفسي تعلمت ان فيه اشيااء اهم من الملاابس والكشخه تعلمت ان الستر هو الي يحفظ المرااه تعلمت شعور ان يكون عندي خوااات اهتم فيه ويهتم فيني
وقف سامي وضمها بقووه وابتسم:وبتتعلمين اكثرر
ابتسمت بقووه وضمته:سامي
سامي:عيونه
ياسمين:احبك
ابتسم سامي:واناا اموووت فيك(وتركها ومسك يدها وقعد ع السرير وهو يلعب بيده):ااا ياسمين بسالك سوال
ياسمين باستغراب وهي مبتسمه:تفضل
سامي بارتباك بس رغع عينه وحطه بعينها يبي يشوف رد فعلها:ماقدر تكلمتي عن امك؟
ياسمين الابتسامه الي كانت ع شفتها اختفت وبهمس:امي؟
سامي وهو يلع ريقه:ااايه اا احمم يعني ماتتذكرينها؟
اسكتت ياسمين شوي وانزلت دمعه ع خدها وهززت راسها بعلامه لا وبهمس:لا امي(وبضحكه استهزاء)ههه ودي اقول هذي الكلمه بس مااعرف كيف الشعور معها لما تنقااال يمه ههه صعبه مراا
سكت سامي شوي بعدين قال:طيب لو تشوفينه الحين وش تسوين؟
اضحكت ياسمين:هههه اشوفها الحين؟؟ماشافتها قبل اشوفها الحين مستحيل
سامي:ليش مستحيل؟؟ كل شي جاايز طيب تخيلي لو جتك الحين وش بتسوين؟؟(يبي يشووف رده فعلها يبي يعرف يقولها عن خالته الي هي امها ولا يسكت)
اسكتت ياسمين شووي بعدين قالت بعد مارفعت عيونها وتلاقت بعيون سامي ودموعها تنزل:بقولها اكرهك اااه بقوولها ليش جيتي الحين؟؟بقولها جيتي بعد مااكبرت بعد ماصارت ماحتاجك بقولها ووييينننك يوم كنت طفله؟؟ بقوول ووينك يوم كنت مرااهقه وحتاجه لام تفهمني كيف اعيشهاا؟؟ وييينك يوووم كنت اسمع البنات يسولفون عن امهااتهم واناا اظل سااااكتتته ومننزززله راسي بالااارض؟؟ لااني بحيااتي ماعرفت ااامي بقوولها ووووينك يووم خسرررت ابوووي؟؟ واحتجت ااحد يضمني لصدره ويقولي اناا هنااا انا جنبك بقوولها اااه ااااااه(ماقدرت تكمل وصارت تشااهق من البكي)
سحبها سامي بقووه لصدرها وضمها:اااششش خلاااص اناا اسف ااسف مااراح افتح هذا الموضوع ثااني مرره ""اشواا اني ماقلت لها ان خالتي نوال هي امهاا اااه كلكن مظلوومااات كلكن حسبي الله ع الظاالم""
ياسمين وهي تضم سامي بقووه""ااااه يااييمه احتجتك كثيير وكثير بس مالقيتك""
سامي:ياسمين يمكن اا يمكن تكون امك مظلوومه
ياسمين:مظلوومه؟كيف مظلوومه ومن بيظلمهاا؟؟لالا هي ظالمه
سكت سامي وماحب يزيد عليها وتنهد وضمها قوووه:طيب خلااص حبي ارتااحي وانسي الساالفه


فـــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآآآ
قامت فجر وهي خايفه من صوت المطر الي كل ماله يزيد ومدت يدها لجوالها وشافت 3 مكالمات من ابوها ورساله افتحت الرساله وكان مكتووب""فجر لا احد يطلع منكم لان الجو خطيررر وانتبهوا ع نفسكم""خافت وانتبهت ان مافيه بث"اجل كيف ابوي ارسل اكيد قبل ماينقطع البث"قامت وادخلت الحمام ووضووت وصلت الظهر وهي راجعه للغرفه انتبهت ان سرير اسيل فااضي حست قلبهاا طاح ببطنهاا:وينها؟؟(وراحت تركض لغرفه البنات الثانيه وشافتهم نايمين بس اسيل مو معهم)""ياااربي وينها"لفت وشافت بجامت اسيل مرميه ع الاارض اشهقت بخوف وصارت تتدور شنطتها ومالقتها"وين راااحت هذي المجنوونه""اركضت لريم وصاارت تهزها بقووه:ررريم ررريم قووومي قووومي بسررعه
قامت ريم مفزوعه:فجرر؟؟ووشفيك؟
فجر وهي خايفه مراا:ابوي ارسل لي رساله وقال لي ان الجوو خطيرر مااحد يطلع برااا ورحت الحمام ولما طلعت مااشفت اسيل بسريرها وودورتها مالقيتهاا ووبجامتها ع الارض مرميه وشنطتها مو فيه
ريم بخووف:اايش(اسحبت جوالها وشاافت نفس الرساله الي جت فجر):ماافيه بث وش نسووي؟؟
فجر وهي تقعد:مدري مدري(وواقفت)امشي نروح ندورها
ريم وهي تسحبها وتقعدها:مجنونه انتتي وين راح تلقينها بهذا الجوو ااقعدي
فجر وهي تقعد:طيب يعني نجلس كذا؟؟
ريم وهي تقوم وتروح الحمام:اايش نسووي؟؟لازم نقعد وننتظر اقل شي لين يهدى الجووو وندورهاا
اسكتت فجر وهي خايفه ع اسيل"ياارب استر"وقامت تقوم البنات عشان يصلون ويشوفون حل


نـــآآآآآآآآدررر واســـيــــل
اوصلوا واخيراا للقمه وبدوا ينزلون للجهه اليمنى
اسيل وهي خاايفه لان النزول اصعب من الصعوود وبهمس كله خووف:ناادر تكفى انتبه
نادر وهو ينزل شوي شوي ويحس كل شوي بيطيح:ان شاءالله
اسيل وهي تحس انها خلااص بتموت اولا من الم رجلها وثاني من الخجل والاحراااج
نادر الي ابتسم كانت الارض قريبه بس مو مره مد رجله بسرعه بس ياليته مامدها بهذي السرعه لان رجله ززلت وطاح بقووه وطاحت اسيل وصاروا ييتدربوون من الجبل وكل صخره تمر بوجههم تصقعهم صارت تصررخ اسيل باالم وخوووف بس حست بالقووه الي اصدمت فيها الارض ع وجهها:اااااااااااااااه ااااااه(غمضت عيونها بقووه من الالم مدت يدينها بالم الي امتلت جروح)"ناادر"ارفعت راسها بسررعه وشافته طاايح بعيد بس مو مره ع وجهه وسااكت بدت دموعها تنزل بخووف ماهي قادره تمشي بسبب رجلها صارت تزحف وهي تصررخ:نااااااااادر نااااااااااااااااااااادددددددددر ننننننناادر اااه قوووم قوووم تتكفى لاااااتتركني لحااالي(واصررخت باعلى صووتها)ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااادددددددددددددددددرررااااااااااه ييييييييييييييييييييييييممممممممممه(ونزلت وجهها بالارض وصارت تبكي بقووه لانها ماقدرت تاصل له وهي بكل خطوه تزحف فيها تحس بتمووت من الالم حست بالدنيا بدت تسوود وتسوود للين مامتلت سوواد وبعدها ماحست بشي واخر شي قالته بهمس):نااادر .....ييممه


اوقفت ام اسيل بخووف وهي حاطه يدها ع قلبها صارت تحس قلبها يدق بسرررعه
ام مشاري وهو تاقف وتناظر لام اسيل باستغراب:ام نايف وشفيك؟؟
ام نايف وهي تحس بالخووف بقلبها هزت كتوفها:مدري مدري بس ااا احس ان واحد من عيالي محتاااج لي
ام فيصل وهي تاقف وتحط يدها ع كتف ام نايف:ااقعدي ياايوخيتي وش هذا الكلام؟؟ان شاءالله مافيهم شي>>بالك ماتدريتي ان ولدك بعد معها>>
الجده:ااقعدي يابنيتي ماافيهم الا العاافيه بس يتزول لك(يتخيل لك)
اقعدت ام نايف بس قلبها ابداا مو مرتاااح حاسه ان واحد من عيالها فيه شي>>>قللب الام>>امسكت جوالها وصارت تتدق باصرار ع نايف بس طبعا مافيه بث بس صارت تحاول وتحاول
ام مشاري وهي تسحب منها الجوال:ام ناايف وشفيك؟؟قلنا لك مافيهم الا العااافيه اههدي وبعدين مافيه بث وكلنا خايفين ع اولادنا بس ان شاءالله مافيهم شي واذا فيهم شي حنا اول من ندري
اسكتت ام نايف بس قلبهاا لسى مصر ان واحد من عيالها فيه شي

بداا يهدا المطر بس ماوقف وتوزعت فرق الانقااذ يتاكدون من سلامه الكل
وااحد من فرق الانقاااذ كان يمشي بين الاشجر وانتبه للنادر واسيل الي طايحن وبينهم مساافه ركض لهم وحط يده ع ارقبت اسيل وحس بالنبض وركض لنادر وصار وجههه اسوود ومسك الالسلكي حقه وصرخ فيه بالفرنسي(بعد الترجمه):بسسسسسسسرررعه ااحتااج للسياره الاسعاااااف يوووجد لدي حاله خطيررره انا في موقع - - -

ريم وهي تاقف والبنات كلهم معها ومي الي من قامت وهي تبكي خوووف ع اختها وليالي الي ضمتها وتهديها:امشووا نطلع ندورها (بس وقفهم طق ع الباب اركضت فجر له وهي كلها امل انه يكون الي عند الباب اسيل):مين؟؟
الفرنسي الي مافهم الي قالته فجر بس قال:انا من فرق الانقااذ واوكد عدم الخرووج لان الاجواء هدت لكن لانعلم ربما تعووود
فجر وهي ماافهمت أي شي وكلهم توجه نظره لفرح الي اركضت وافتحت الباب وهي تقوله بالفرنسي:حسنا لكن اختي مفقووده
الرجل:منذ متى؟
فرح بخوف:لا نعلم لقد صحونا ولم نجدها
الرجل وهو يهز راسه:حسناا(وطلع دفتر وورقه)قولي لي اسمها ومواصفاتها ورقم هاتفك لكي اذا وصلت الينا نبلغك
فرح الي هزت راسها:حسنا اسمها اسيل الفارس ومواصفاتها انها بيضاء ولون شعرها اسود وعيونها سوداء وو
قطعها الرجل:هل هي عربيه؟
فرح:نعم
الرجل:حسنا سووف نعرفها اذا لكن الان اريد رقم هاتفك
فرح:حسناا 0- - -
الرجل:لاتخافي سووف نجدها ودااعاا
فرح الي هزت راسها وبهمس:ودااعا (وسكرت الباب)
كل البنات اهجموا عليهاا
مي وهي تبكي ولسى بحضن ليالي:وش يقوول فرح؟
نوف بخووف ع اسيل:هاه بشرري؟
فرح:يقول ممنووع الخروج لان الجو مايندرى عنه وقلت له عن اسيل وقال هاتي اسمها وموصفااته وقال اذا هي عربيه راح نقولك بسرعه وقال يبي رقم جوال عشان اذا واصلت لنا نبلغكم(اسكتت وهي تشوف االبنات الي بدواا يبكون ويحسوون بقوووه المووقف):اا بنااات لاتخاافون هنا مراا يهتمون بالمفقوودين بيلقوونها
ريم وهي تلف ع البنات وماسكه دموعها:ااايه بناات لاتخافون بيلقونها
نوف وهي تتنهد وتمسح دموعها وتقعد:ان شاءالله يارب

بــمـسـتـشـفــى الـجـززيـرره
دخلوا المسعفين يركضوون باسيل ونااادر
الدكتور الي جاء يركض وصار يسحب معهم سرير نادر:ماذا به؟
المسعف:توقف القلب ثاانيتين ولكن رجعنا وصدمنااه وارجع للعمل ويوجد فيه نزيف جرووح بليغه لابد انه سقط من الجبل ويوجد ضربه قويه ع الراااس هي التي سببت النززيف
الدكتور هز راسه ودخوله العمليااات اماا اسيل جاء الدكتور المسوول عن الحاله:ماذا حصل لها؟
المسعف:يبدوو انها سقطت من الجبل لكن ساقها كسرت قبل ويوجد بها جروح طفيفه
الدكتور وهو يدخلها الغرفه ويمسك رجلها:اجل لكن الذي ربطها كهذا عرف كيف يتصرف ولا لكانت نزفت حتى المووت(ولف للممرضات وقال لهم يجبون التجبير وجبروا رجلها وبدو يعلجون جروحها الطفيفه ودخلوها غرفه وسكروا الباب)

رجل الانقاذ بعد ماتصل ع اصدقاء بلغوا عن وصل بنت بالمواصفات الي قال ومعها شاب مسك جواله ودق ع جوال فرح
اول مادق جوال فرح اركضوا كلهم وردت فرح بخوف بفرنسي:الو
رجل الانقاذ:مرحبا
فرح:اهلا
رجل الانقاذ:لقد وصلت فتاه بالمواصفات التي ذكرت ومعها شاب ايضااا وهي بخير تتطمني
فرح بهمس:شاااب؟؟اا لكن هي بخير؟ااااه (وبالعربي)الحمدلله(بالفرنسي)شكرااا لك لكن اين نجد المستشفى؟
رجل الانقاذ:لاشكر ع واجب تجوودنه قرب المينااء
تنهدت فرح وهي تسكر بسرعه:حسناا شكرا(وسكرت)
البنات كلهم بصووت واحد:هاااه وشفيها؟
فرح وهي تاقف:ااه يقول انها بالمستشفى وانها بخير بس
البنات بخوف بعد ماانتقلوا نظرهم بين بعض:بس ايش؟
فرح وهي تناظر لهم باستغراب:يقول معها شاب؟
الكل بصووت واحد:شااااااااب؟؟
نوف:من؟
هزت كتوفها فرح:مدري ماعلينا خلوووناا نروح لها
مي:طيب خلونا نكلم امي وابوي نقول لهم قبل مانروح
ريم:اايه صح انا بدق ع ابوي واقول له وهو يقول لهم وبعدين هم يلحقونا
الكل:طيب(والبسوا احجاابتاهم بسررعه واطلعوا طبعا ريم كلمت ابوها وقالت له وهو خاف ع اسيل مراا وقال للكل وطبعا الحريم درووا)
ام نايف وهي تبكي:ااه مااقلت لكم حااسه ان واحد من عيالي فيه شي اااه ياويلي ع بنتي
ام مشاري وهي تهديها:ااهدي ياام نايف يقولون مافيه شي هي بخيررر قوومي نروح لها قوومي
هزت راسها ام نايف وواقفت وهي خاايفه ع بنتها

الــشــبــآآآآآآآآب
فيصل بخووف:ونااادر وينه؟
مشعل:الله يستر وين رااح
نايف وهو يسحب فيصل ويهدي:ااامش نروح للمستشفى ونسال عنه هنااك قووم
فيصل وهو ياقف وميت خووف ع اخوه:طيب طيب يلا
وراحوا يركضوا كلهم للمستشفى


بــيــــت ابـــوووو ســـآآآآآآآآمي
وصل فيصل للحوش ونزل ياسمين(هيا)ع الارض عشان يفتح باب الشارع بس وقف وبلع ريقه ونزل عينه شوي شوي ع الارض او بالاصح ع البنت فتح عيونه ع كبرها"لالالا هذي البنت الي انااا مسكتها مو الي مسكها ضراار ياربي وش سويت لا يكون غلطت؟؟لالالا ماغلطت رحت للغرفه الي قال عنها ضرار لايكون هي ناامت ببمكانها وهذيك ببمكانها يااربي"ونزل لمستواها ولمس خدهاا بخفه وناظر وجهها بملامحه الهااديه ونزل عيونه ع جسمها كانت لابسه بجاامه ورديه ستااان نااعمه مرااا ومايمكسها من فوق الا خيووط خفيفه باللون السكري الناعم ونزل عيونه لين اخر رجولها ووسوس له الشيطاان وشالها وطلع يركض وركب السياره وقال للبدي قارد :ااامش بسررعه(وطلع جواله من جيبه ودق ع ضرار):الو
ضرار:هااه جبتها؟
فيصل:لا
ضرار بصرااخ:ااااااااااايشش؟؟؟لللللللللللليه؟
فيصل:مالقيتهاااااااا
ضرار:وووووووشلووووووووون ماااالقييتها؟؟
فيصل بنفس الاصراااخ حس ان اعصابه تلفاانه:وووووووشفييييييييك؟قللللللللللللت لللك ماالقييتتها(وبكذب)السررير كااان فااااضي ماافيه اااحد بعدين انت مااتقول انها متزوووجه خلاااص اكيد نااايمه عند زوجها
تنهد ضرار بقهر ورمى الكاس الي بيده بقووه ع الارض وصررخ بقهرر ورمى بعده الجووال:يااااااااااااحقققققققققيرررررره جااااااااااااااايبك جااااااااااايبك
سكت فيصل وتنهد وهو يناظر وجه هيا"يااربي ان وش سويوت يااربي":ودني لشقتي
البدي قارد:حااااضر
تنهد بخوووف وسكت وهو يناظر وجه هيااا


مــــصـــــــرررر
ادخلت ام ليلى بفرحه ع ليلى بس لقتها نايمه قربت منها وصار تهزها:ليلى ليلى ييمه قووومي وشفيك من امس وانتي ناايمه قوومي صارت السااعه 7 المغررب
ليلى الي ماكانت ناايمه بس مغمضه عيونها لانها عارفه ان امها بتقول لها المصيبه الي تفكر فيها من الصبح"هي بتقولها لي سوا قمت الحين ولا بعدين"":نعم يمه(وبكذب) خليني انام شوي
ام ليلى وهي تقعد ع طرف السرير وببتسامه:طيب بس اول قوومي بقولك شي بعدين ناامي برااحتك
ليلى"اناام براااحتي بعد مااتقولين المصيبه"تعدلت:نعم يمه
ام ليلى وهي مبتساامه:شفتي يابنتي الله يعووضك بداال سالم الكلب بسيد سيده
ليلى الي ابتسمت باستهزاء""سيد سيده؟ههه لالا يمه هو نسخه عنه"
ام ليلى وهي مستغربه من ابتسامه ليلى الي مالها داعي وبخوف وهي تحط يدها ع يد ليلى:يمه ليلى وشفيك؟
صحت ليلى ع حطته يد امها ع يدها:ههه لالا مافيني شي يمه كلمي كلامك
ابتسمت ام ليلى:اايه اسمعي يمه مازن ولد عمك اخطبك هاه يمه وش راايك؟؟
اسكتت ليلى شوي وارفعت راسها لامها وقالت:لو قلت لا وش بتسوين؟؟بتزعلين مثل مازعلتي لين وافقت ع سالم؟
انصدمت ام ليلى ماتوقعت ليلى شايله عليها لين الحين هي اندمت ع انها اغصبتهاا:ياالله ياليلى لين الحين شايله ع امك؟؟
ليلى وبدت دموعها تنزل وحطت راسها ع صدر امها:لالا يمه بس اااه يمه مااابي اتزووج مااازن مااابي
ام ليلى وهي تمسح ع شعرها:ططيب بس ليه؟؟ مازن شااب مافيه احسن منه ووموظف ونعرف اخلاقه وياليلى يمه لاتنسين عممك وشلون بيتفشل لو رفضتي اولده ااه هو الي لمنا من الشاارع وررباااكم وكبركم مع اولاده وصرف عليك وعلي وعلى اخوااانك وين بيودي وجه بعد ماالكل درى؟؟بيقعدون يقول ليش ترفض ولد الي ربااها ااه ياليلى ياليتك شفتي وجه عمك وشلون كان فرحااان وهو يقول اولدي بيااخذ بنتي ليلى يممه فكري زيين ولاتخلين تجربتك مع سالم تاثر عليك
اسكتت ليلى وهي تفكر بكلام امها وبعدت عن حضنهاا وامسحت دموعها وهي تحس انها بين نارين وبهمس:طيب ييمه بفكر عشانك وعشان عمي
ابتسمت امها وهي تاقف:اايه هذي بنتي الي اعرفها يله يمه استخري وارتاحي وردي لي
ابتسمت ليلى بالقووه عشان امها وهزت راسها ورمت نفسها بقوه ع الوسااده بعد ماطلعت امهااا وهي تشااهق


فـــرررنـــســآآآآآآآآآ
افتحت عيونها ع خفيف وهي تسمع اصووات كثيره حولها بس ماقدرت تميز أي صوت اطلقت ااه خفيفه"وين اناا؟؟ايش صـ--(اسكتت لان صارت تتذكر كل شي وفجااه قاامت مثل المجنوونه وبصرررخه):نااااااااااااااااااااااااااااددددددددددد دددر
كانت الجده والجد وام نايف ومي وريم وفرح وليالي عند اسيل صاروا يناظرون لها ببصدممه
طحت ام نايف يدها ع كتف بنتها تهديها بخووف:هههدي ههدي يييمه ههدي
اسيل دون شعور وهي تبكي وتتمسك بيدين امها وتتكلم بعشوائيه:ااا ييمه حناا لالا اقصد انااا طحت واانسكرت رجلي واايه ناادر نااااااااادر يييمه(وهي تبكي بقوه)كننت انااديه بس ماارد عللي يييمه ليه مارد عليي؟؟ييمه هو ماات؟؟هو وينه؟؟
ام نايف الي كانت بتتكلم بس قاطعه الجد بعصبيه وشك:وووانتي لليه تسالين عننه؟؟اانتي اصلااا كنتي معه؟؟ااكيد كنتي معه
اسيل الي نااظرت الجد وماعطته وجه ولفت لامها ثاني مره:يمه تكفين قوولي لي هوو بخير؟؟(وصارت تبكي بقووه لما شافت امها اسكتتت ونزلت رااسها)يييمه رردي اااااه
الجده بحده للجد:اترركها بحالها هي تعباانه رووح
ناظره الجد باستحقار وطلع برا الغرفه بعد مااصقع الباب بكل قوته
مي وهي تضم اسيل وهي تبكي:اسوووله ااهدي هو الحين مايبي منك الا الدعاااء
اسيل بصدمه ودموعها تنزل بس عيونها اوقفت وبهمس:الدعاااء؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 06:55 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بشققه يمليها صوووت الاغااني ااالمززعج والاضاءه الخفيفه وكاسات الووسكي الكثيرره والشباب والبناات الضايعين الي يرقص والي يشرب والي يضحك دوون سبب والي يكلم نفسه والي دااخل بغرفه باحدى الغرف الكثيررره مع حبيبته الي يسلبها شرفها ويرميها بععده كااان قاعد ضرار وبيده كوب وسكيي وبيده الثانيه زقااره ويتبسمم بمكررر اما حسين قاعد يرررقص مع بنت ويضحك اما فيصل الي بيده زقاره اتجه للضرار وقعد جنبه:مرحبااا
ضرار:هههه اهلين
ناظره فيصل باستغرااب:وشفيك؟؟
ضراار:ههههه (وناظر ساعته)ساااعتين سااعتين وياسمين تكووون عندي هههههههه
ناظره فيصل بصدمه:ااايش؟؟وشلون؟
ضرار وهو يناظر باستحقار:وش شللووون؟؟اناا ضرار ولد - - تسال وشلون
فيصل وهو يرقع:هههه لااا اقصد من بيجيبها؟؟وانت كنت تقول انهم لسى بالشاليهات؟؟
ضرار:هههه ايه قوول كذاا امم كيف بجيبها بخلي البودقاار يدخلون بيتها ويخطفوونها ولا هم ارجعوا امس
فيصل وهو يتذكر هيا:اهاا طيب ماتخاف يدخلون ع غرفه من غرفتها؟
ضرار:هههههه لالا حبيبي انا حااسبه خليتهم يدخلون البيت قبل ويعرفون غرفتها ويضبطوون كل شي
فيصل بفكره جت بباله مايدري وشلون قالها بس تفكيرره كان مشغوول بهيا:طيب ضرار ماتضمن هذولاء البدقاار وشررايك انا ارووح معهم؟؟هههه ومنها ادرو لي مززه عندهم
ضرار:ههههه خلاااص برااحتك بس شف غرفه ياسمين ثاني غرفه ع اليمين وانا بقول للبدقاار ينتظروونك برا خلاص؟
فيصل ببتساامه:خلاااص (ووقف)يلا دق عليهم وقولهم بطلع الحين
ضرار وهو ينفخ بالزقار بقووه وبعدين طلع جواله وكلم البدي قارد:خلااص ينتظرونك تحت
هز راسه فيصل بعلامه طيب وطلع


مــــصـــــــــر
كانت كل اليووم قاعده بالغرفه ومسويه نفسها ناايمه من اسمعت الكلام الي قاله مازن ماهي قاادره تسوي أي شي""ياربي اكيد امي بتغصبني بسس لا هذي المره ماراح ارضى وبقول لعمي اني ماابغى مازن(اسكتت شوي بعدين قالت)مابغاه؟؟؟؟؟ااه ياليلى كنتي تتمنين هذا اليووم يجي وهذا هو جااء(وبدت تبكي)اااه ااا صح جاااء بس بووقت خطاااء خطاااء""اسحبت جوالها من تحت المخده ودقت ع فرح بس كان مقفل"ااف وشفيها فرح؟؟حتى الصبح دقيت ماردت ياارب استر لايكون فيها شي ااااااف""وصارت تتدق وتتدق بي نفس الشي قررت تتنتظر شووي بعدين تتدق


فــــرررررنـــســـآآآآآآآآ
اسيل وهي تبكي بقوووه:ااااي ااااه ماااابي امووت كذااا اااااه ااابيييي ااااااااامــــــــــــيييييييي
نادر الي حس انه ابتلللش بقووه وقف وصار يحاول يحرك الصخر بس مااافيه فااايده وضرربه برجله بعصبيه وصررخ بقهررر:ااااااااااااه
اسيل وهي تحرك راسها تبي تتدرو لهم مخرج ثااني وشاده ع شفايفها بقووه من االالم وصارت تنااظر الجبل العالي ولفت للجهه اليمنى من الجبل شافته ينزل للمخرج"بس مستحيل اقدر ااصعد وانا رجلي مكسووره""غمضت عيونها بقووه من الالم
نادر وهو يناظرلها واستغرب وهو يشوفها تناظر الجبل فجاه صار يشوف الطريق نفسه الي شافته اسيل""بس اسيل وشلوون"حس بالبرررد وشد جكيته عليه حرك يده ومسح الماء عن وجهها لان المطر يزدااد ماينقص قرب""لاازم نطلع"قرب لاسيل وقعد ع ركبه جنبها:اسسيل؟
اسيل بهمس من الالم:نعم
نادر وهو يرفع راسه وياشر بيده:مافيه طرريق نطلع منه الا هناك شوفي نصعد بعدين ننزل من الجههه اليمنى
اسيل وهي تحس انها بتمووت من الالم:بس وشلون اصعد ورجلي؟
نادر ببتساامه:مارااح تصعدين
انصدمت اسيل وافتححت عيونها ع كبرهاا:تتتركني هنااااا؟؟؟(وصارت تصيح بصووت عالي كانها طفل)اااااااااااااااه اااااااااه
نادر الي ماقدر يمسك نفسه ع شكلها:هههههههههههههه هههههههه(وطاح ع الارض لانه كان قاعد ع ركبه وحط يده ع بطنه)هههههههههه
اسيل وهي تناظر له مقهووره:اااانقلللع والله ماتتركني هنااا بعدين ع باالك اهلي مااراح يفقدووني؟
نادر الي خلاااص حس بيموت من الضحك:ههههههههه هههههههههه(ودون شعور او حركه تلقائيه حط يده ع افم اسيل ووجه قريب من وجهها):هههه تكففيين اسسسسسكتي بمووت من الضحك
اسيل الي صارت تنااظر وجه نادر القرريب منها اول مره تنتبه لعيوون نااادر مرااا كبيره ماشاءالله ولا شفايفه الورررديه الصغيره والعورااض نزلت عيونها واسكتت
نادر وهو يبعد يده:ماراح اتركك بس
اسيل وهي ترفع راسها بسرعه:بس ايش؟
نادر وهو يناظر له بتمعن:بشيلك ع ظهري عشان ااحمم نقدر نصعد
اسكتت اسيل وصارت تناظر له ببلااهه
نادر بسررعه وهو يحرك يده بعلامه لا:لالالالا لايروح فكرك بعيد بس عشاان نطلع وعشاان رجلك ماهو زين نطوول وحنا ماندري ايش فيها
اسكتت اسيل""ياااربي اسويها ولا لا؟؟لالالا عيييييب وحراااام بس في الضروره تحل المحرماات اااااف ياربي""حست باالام برررجلها قووووي اقوى من قبل وااصررخت:ااااااااااااااا ررجلي
نادر الي خاف ومسكها من كتوفها:تووجعك ااكثرر؟
هزت راسها اسيل وهي تبكي بقووه:ااااااي اااااه
نادر الي لف وعطاها ظهره:بسرررعه اصعدي عشاان نوديك للمستشفى
اسيل الي ماعطت نفسها مجال تفكر مدت يدينها ولفتها حول ارقبت ناااادر ورجل وحده حول خصره بس الرجل المجروحه مااقدر ترفعها وبهمس بخجل:ناادر رجلي ماقدرت ارفعها
لف وجهه نادر ومسكها ع خفيف ولفها حول خصره طبعا عورت اسيل بقوه بس تحملت
نادر:هاه خلاص تمسكتي ززين؟؟لااتتطيحن وتتكسرين كلك مو بس رجلك
اسيل غصبا عنها:ههههه اايه متمكسه زين
نادر الي ابتسم بقووه وسم بالله وبدا يصعد بالقووه حمد ربه ان له عضلاات وبنيه جسمه قووويه ولا كان ماقدر يشيل اسيل(تردد هذي الكلمه برااسه اشيل اسيل اشيل اسيل)حس بالاحراج توه يحس ان جسمها ملاااصق لجسمه بقووه صار يناظر رجلينها الملتفه حول خصره"زل بصخره صغيره بس تمسك
اصرخت اسيل من الخوووف:ااااااااااااا ناااااااااادر(وتمسكت فيه اقووى)
نادر الي بلع ريقه وتنهد:ااسف ماانتبهت فيك شي؟
اسيل وهي تبكي تبكي الم وتبكي خووف:لا وانت؟
نادر الي ابتسم وكمل مشي:لا انا بخير
هزت راسها اسيل واسكتت وهي تحس ان المطر زااد""ياربي اول مره الصق باحد كذاا جسمه حااار اااااف ياربي متى ناااصل"":نادر
نادر:هلا
اسيل:اا اااا احمم(ونزلت راسها)اسفه
وقف نادر وعصد حواجبه باستغراب:ليه؟؟
اسيل ودموعها بدت تنززل:انا السببه اننا جينا هنا انا عااندت(وصارت تبكي بقووه) ااااه ووشف انكسررت رجلي واحس بمووت ااااااه وو رااكبه علليك ااااه ااحس بموووت من الفشلله واالاااالم ياااااااارب اموووت ااااااااااااااا
نادر الي ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك توه يكتشف صفه بااسيل انها اذا بكت بقوووه تتطلع كل الي بقلبها وانها خواافه بقووه توقعها اشجع:هههههههه ههههه ااسيل اسيل هديي خلااص عاادي
اسيل الي استوعبت انها قالت كل الي بقلبها"ااااااف اناا غبيه""وصارت تبكي وهي تشااهق واسكتت ماردت
ابتسم نادر وكمل الطريق وهو كل شوي ياقف وياخذ نفس


بــيـــت ســآآآآآآآمــي
نط فيصل من الجداار وهو متلثم بشماغ وصار يتذكر كلام البدي قارد وتقدم وفتح االباب الخلفي الي عند المطبخ لانهم لما ادخلوا البيت البدي قارد غيروا الكيلون حق الباب ودخل وكان البيت ظلاام صار يمشي ومعه تريك بس حاطه اخف شي وبدا يصعد الدرج وهو يتلفت تقدم ووصل للغرفه ياسمين وجوولين فتح الباب شوي شوي بعد ماسكر التريك وحطه بجيبه مشى""سريرها ع اليسار"تقدم للسرير ع اليساار وحط يده الي فيها منديل افمهاااا بقووه

هيا وهي نايمه حست بشي انحط ا فمها افتحت عيونها بس اول ماشافت الا قداامها حول تصااارخ بس كان سااد افمهاا صارت تحرك يدينها تبي تضرربها ورجلينها بس شووي وحست انها بتتدوووخ وصدق بدت تتدوخ ويدها مدت للبروواز الي محطووط ع الكومدينه(كان البروااز فيه صوره ياسمين وابوها)واقدرت تتطيحه وطلع صووووت

لف فيصل بخوووف ع الي نايمه بالسرير الي جنب سرير ياسمين
قامت جولين وهي تمسح عيونها بيدها وبهمس:هياوي شووبـ--
ماكلمت الكلمه لان فيصل اقض عليها كانت بتصررخ بس ضربه من فيصل خلتها تلف بقووه ويصقع رااسها الدرج الي جنبها وطاحت مغمى عليهاا
اما هيا اخر شي شاافته جولين وهي تقووم"وشفيني"وغمضت عيووونهاااااا
فيصل الي خاف وشال ياسمين((هو ع باله انها ياسمين))""ياربي كان ودي اشووف هذيك البنت بس مافيه ووقت اخاف تقوم هذي(يقصد جوولين)وطلع برا البيت بسررررررعـــــه


فــررررنـــســـآآآآآآآآآ
نادر وهو يلهث ماقدر يكمل وعصد وجهه بتعب والعرق يصب منه ويخالطه المطر وهو يلهث:ااسيـ- - اااه اسيل
اسيل بخوف عليه:هلا؟
نادر وهو يلف يدينها وحول ظهرها وسحبها ونزلها ع الجبل جنبه ولف وجهه وقعد وهو يلهث:ااا اااه شوي اا شوي وونـ-- ونكمل خلاص؟
اسيل وهي تمسك رجلها بيدينها وتمدها بالم:خلاص انت ارتااح عاد انا مااشاءالله ثقيله
ابتسم نادر ووجهه الي قلب ااحمر من التعب:ههه لاوالله ماانتي ثقيله بس ااه تعبت
ابتسم اسيل بخجل واسكتت ونزلت راسها شوي بعدين ارفعت لسماء وصارت ترمش لان الماء يدخل عينها
صار يناظر لها نااادر بتامل وهي رافعه راسها وترمش من المطر وماده يدها عشان تتطيح قطرات المطر فيها نزل راسه وابتسم وتنهد:يلاا نكمل
ابتسمت اسيل بخجل ونزلت راسها واركبته ع ظهره واسكتت
سحب رجلها نادر ولفها ع خصره وكمل طريقه بس مايدري ليه يحس بفررحه شعور غريب بهذي الظرووف مفرووض يخاف ويحزن مو يفررح


الــــــفـــنــــدددق
ياسمين بخجل وهي تنزل كوب العصير:سامي
سامي وهو ماشال عينه عنه:عيونه وقلبه وروحه
ياسمين بضحكه خجل:هههه(بس اختفت ابتسامتها وهي تلعب بكوب العصير):تدري لما ماات ابووي خفت خفت من هذي الدنياا وقعدت اقووول ابوي ظلمني اكثر من ماراح تظلمني الدنيا بزواجه لي من ساامي اقعدت افكر كيف بعيش مع وااحد اكرهه وكيف بعيش من الغناء الي ااا(واسكتت شوي بعدين كلمت)وكيف وكيف(وابتسمت)بس لما دخلت البيت تعلمت اشياااء كثيرره كثيرره تعلمت التضحيه يااي كانت شي غريب علي لاني بحياتي ماضحيت لاحد تعلمت اني افكر بغيري مو بس بنفسي تعلمت ان فيه اشيااء اهم من الملاابس والكشخه تعلمت ان الستر هو الي يحفظ المرااه تعلمت شعور ان يكون عندي خوااات اهتم فيه ويهتم فيني
وقف سامي وضمها بقووه وابتسم:وبتتعلمين اكثرر
ابتسمت بقووه وضمته:سامي
سامي:عيونه
ياسمين:احبك
ابتسم سامي:واناا اموووت فيك(وتركها ومسك يدها وقعد ع السرير وهو يلعب بيده):ااا ياسمين بسالك سوال
ياسمين باستغراب وهي مبتسمه:تفضل
سامي بارتباك بس رغع عينه وحطه بعينها يبي يشوف رد فعلها:ماقدر تكلمتي عن امك؟
ياسمين الابتسامه الي كانت ع شفتها اختفت وبهمس:امي؟
سامي وهو يلع ريقه:ااايه اا احمم يعني ماتتذكرينها؟
اسكتت ياسمين شوي وانزلت دمعه ع خدها وهززت راسها بعلامه لا وبهمس:لا امي(وبضحكه استهزاء)ههه ودي اقول هذي الكلمه بس مااعرف كيف الشعور معها لما تنقااال يمه ههه صعبه مراا
سكت سامي شوي بعدين قال:طيب لو تشوفينه الحين وش تسوين؟
اضحكت ياسمين:هههه اشوفها الحين؟؟ماشافتها قبل اشوفها الحين مستحيل
سامي:ليش مستحيل؟؟ كل شي جاايز طيب تخيلي لو جتك الحين وش بتسوين؟؟(يبي يشووف رده فعلها يبي يعرف يقولها عن خالته الي هي امها ولا يسكت)
اسكتت ياسمين شووي بعدين قالت بعد مارفعت عيونها وتلاقت بعيون سامي ودموعها تنزل:بقولها اكرهك اااه بقوولها ليش جيتي الحين؟؟بقولها جيتي بعد مااكبرت بعد ماصارت ماحتاجك بقولها ووييينننك يوم كنت طفله؟؟ بقوول ووينك يوم كنت مرااهقه وحتاجه لام تفهمني كيف اعيشهاا؟؟ وييينك يوووم كنت اسمع البنات يسولفون عن امهااتهم واناا اظل سااااكتتته ومننزززله راسي بالااارض؟؟ لااني بحيااتي ماعرفت ااامي بقوولها ووووينك يووم خسرررت ابوووي؟؟ واحتجت ااحد يضمني لصدره ويقولي اناا هنااا انا جنبك بقوولها اااه ااااااه(ماقدرت تكمل وصارت تشااهق من البكي)
سحبها سامي بقووه لصدرها وضمها:اااششش خلاااص اناا اسف ااسف مااراح افتح هذا الموضوع ثااني مرره ""اشواا اني ماقلت لها ان خالتي نوال هي امهاا اااه كلكن مظلوومااات كلكن حسبي الله ع الظاالم""
ياسمين وهي تضم سامي بقووه""ااااه يااييمه احتجتك كثيير وكثير بس مالقيتك""
سامي:ياسمين يمكن اا يمكن تكون امك مظلوومه
ياسمين:مظلوومه؟كيف مظلوومه ومن بيظلمهاا؟؟لالا هي ظالمه
سكت سامي وماحب يزيد عليها وتنهد وضمها قوووه:طيب خلااص حبي ارتااحي وانسي الساالفه


فـــرررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآآآ
قامت فجر وهي خايفه من صوت المطر الي كل ماله يزيد ومدت يدها لجوالها وشافت 3 مكالمات من ابوها ورساله افتحت الرساله وكان مكتووب""فجر لا احد يطلع منكم لان الجو خطيررر وانتبهوا ع نفسكم""خافت وانتبهت ان مافيه بث"اجل كيف ابوي ارسل اكيد قبل ماينقطع البث"قامت وادخلت الحمام ووضووت وصلت الظهر وهي راجعه للغرفه انتبهت ان سرير اسيل فااضي حست قلبهاا طاح ببطنهاا:وينها؟؟(وراحت تركض لغرفه البنات الثانيه وشافتهم نايمين بس اسيل مو معهم)""ياااربي وينها"لفت وشافت بجامت اسيل مرميه ع الاارض اشهقت بخوف وصارت تتدور شنطتها ومالقتها"وين راااحت هذي المجنوونه""اركضت لريم وصاارت تهزها بقووه:ررريم ررريم قووومي قووومي بسررعه
قامت ريم مفزوعه:فجرر؟؟ووشفيك؟
فجر وهي خايفه مراا:ابوي ارسل لي رساله وقال لي ان الجوو خطيرر مااحد يطلع برااا ورحت الحمام ولما طلعت مااشفت اسيل بسريرها وودورتها مالقيتهاا ووبجامتها ع الارض مرميه وشنطتها مو فيه
ريم بخووف:اايش(اسحبت جوالها وشاافت نفس الرساله الي جت فجر):ماافيه بث وش نسووي؟؟
فجر وهي تقعد:مدري مدري(وواقفت)امشي نروح ندورها
ريم وهي تسحبها وتقعدها:مجنونه انتتي وين راح تلقينها بهذا الجوو ااقعدي
فجر وهي تقعد:طيب يعني نجلس كذا؟؟
ريم وهي تقوم وتروح الحمام:اايش نسووي؟؟لازم نقعد وننتظر اقل شي لين يهدى الجووو وندورهاا
اسكتت فجر وهي خايفه ع اسيل"ياارب استر"وقامت تقوم البنات عشان يصلون ويشوفون حل

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-07-12, 06:55 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #دهن العود# المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نـــآآآآآآآآدررر واســـيــــل
اوصلوا واخيراا للقمه وبدوا ينزلون للجهه اليمنى
اسيل وهي خاايفه لان النزول اصعب من الصعوود وبهمس كله خووف:ناادر تكفى انتبه
نادر وهو ينزل شوي شوي ويحس كل شوي بيطيح:ان شاءالله
اسيل وهي تحس انها خلااص بتموت اولا من الم رجلها وثاني من الخجل والاحراااج
نادر الي ابتسم كانت الارض قريبه بس مو مره مد رجله بسرعه بس ياليته مامدها بهذي السرعه لان رجله ززلت وطاح بقووه وطاحت اسيل وصاروا ييتدربوون من الجبل وكل صخره تمر بوجههم تصقعهم صارت تصررخ اسيل باالم وخوووف بس حست بالقووه الي اصدمت فيها الارض ع وجهها:اااااااااااااااه ااااااه(غمضت عيونها بقووه من الالم مدت يدينها بالم الي امتلت جروح)"ناادر"ارفعت راسها بسررعه وشافته طاايح بعيد بس مو مره ع وجهه وسااكت بدت دموعها تنزل بخووف ماهي قادره تمشي بسبب رجلها صارت تزحف وهي تصررخ:نااااااااادر نااااااااااااااااااااادددددددددر ننننننناادر اااه قوووم قوووم تتكفى لاااااتتركني لحااالي(واصررخت باعلى صووتها)ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااادددددددددددددددددرررااااااااااه ييييييييييييييييييييييييممممممممممه(ونزلت وجهها بالارض وصارت تبكي بقووه لانها ماقدرت تاصل له وهي بكل خطوه تزحف فيها تحس بتمووت من الالم حست بالدنيا بدت تسوود وتسوود للين مامتلت سوواد وبعدها ماحست بشي واخر شي قالته بهمس):نااادر .....ييممه


اوقفت ام اسيل بخووف وهي حاطه يدها ع قلبها صارت تحس قلبها يدق بسرررعه
ام مشاري وهو تاقف وتناظر لام اسيل باستغراب:ام نايف وشفيك؟؟
ام نايف وهي تحس بالخووف بقلبها هزت كتوفها:مدري مدري بس ااا احس ان واحد من عيالي محتاااج لي
ام فيصل وهي تاقف وتحط يدها ع كتف ام نايف:ااقعدي ياايوخيتي وش هذا الكلام؟؟ان شاءالله مافيهم شي>>بالك ماتدريتي ان ولدك بعد معها>>
الجده:ااقعدي يابنيتي ماافيهم الا العاافيه بس يتزول لك(يتخيل لك)
اقعدت ام نايف بس قلبها ابداا مو مرتاااح حاسه ان واحد من عيالها فيه شي>>>قللب الام>>امسكت جوالها وصارت تتدق باصرار ع نايف بس طبعا مافيه بث بس صارت تحاول وتحاول
ام مشاري وهي تسحب منها الجوال:ام ناايف وشفيك؟؟قلنا لك مافيهم الا العااافيه اههدي وبعدين مافيه بث وكلنا خايفين ع اولادنا بس ان شاءالله مافيهم شي واذا فيهم شي حنا اول من ندري
اسكتت ام نايف بس قلبهاا لسى مصر ان واحد من عيالها فيه شي

بداا يهدا المطر بس ماوقف وتوزعت فرق الانقااذ يتاكدون من سلامه الكل
وااحد من فرق الانقاااذ كان يمشي بين الاشجر وانتبه للنادر واسيل الي طايحن وبينهم مساافه ركض لهم وحط يده ع ارقبت اسيل وحس بالنبض وركض لنادر وصار وجههه اسوود ومسك الالسلكي حقه وصرخ فيه بالفرنسي(بعد الترجمه):بسسسسسسسرررعه ااحتااج للسياره الاسعاااااف يوووجد لدي حاله خطيررره انا في موقع - - -

ريم وهي تاقف والبنات كلهم معها ومي الي من قامت وهي تبكي خوووف ع اختها وليالي الي ضمتها وتهديها:امشووا نطلع ندورها (بس وقفهم طق ع الباب اركضت فجر له وهي كلها امل انه يكون الي عند الباب اسيل):مين؟؟
الفرنسي الي مافهم الي قالته فجر بس قال:انا من فرق الانقااذ واوكد عدم الخرووج لان الاجواء هدت لكن لانعلم ربما تعووود
فجر وهي ماافهمت أي شي وكلهم توجه نظره لفرح الي اركضت وافتحت الباب وهي تقوله بالفرنسي:حسنا لكن اختي مفقووده
الرجل:منذ متى؟
فرح بخوف:لا نعلم لقد صحونا ولم نجدها
الرجل وهو يهز راسه:حسناا(وطلع دفتر وورقه)قولي لي اسمها ومواصفاتها ورقم هاتفك لكي اذا وصلت الينا نبلغك
فرح الي هزت راسها:حسنا اسمها اسيل الفارس ومواصفاتها انها بيضاء ولون شعرها اسود وعيونها سوداء وو
قطعها الرجل:هل هي عربيه؟
فرح:نعم
الرجل:حسنا سووف نعرفها اذا لكن الان اريد رقم هاتفك
فرح:حسناا 0- - -
الرجل:لاتخافي سووف نجدها ودااعاا
فرح الي هزت راسها وبهمس:ودااعا (وسكرت الباب)
كل البنات اهجموا عليهاا
مي وهي تبكي ولسى بحضن ليالي:وش يقوول فرح؟
نوف بخووف ع اسيل:هاه بشرري؟
فرح:يقول ممنووع الخروج لان الجو مايندرى عنه وقلت له عن اسيل وقال هاتي اسمها وموصفااته وقال اذا هي عربيه راح نقولك بسرعه وقال يبي رقم جوال عشان اذا واصلت لنا نبلغكم(اسكتت وهي تشوف االبنات الي بدواا يبكون ويحسوون بقوووه المووقف):اا بنااات لاتخاافون هنا مراا يهتمون بالمفقوودين بيلقوونها
ريم وهي تلف ع البنات وماسكه دموعها:ااايه بناات لاتخافون بيلقونها
نوف وهي تتنهد وتمسح دموعها وتقعد:ان شاءالله يارب

بــمـسـتـشـفــى الـجـززيـرره
دخلوا المسعفين يركضوون باسيل ونااادر
الدكتور الي جاء يركض وصار يسحب معهم سرير نادر:ماذا به؟
المسعف:توقف القلب ثاانيتين ولكن رجعنا وصدمنااه وارجع للعمل ويوجد فيه نزيف جرووح بليغه لابد انه سقط من الجبل ويوجد ضربه قويه ع الراااس هي التي سببت النززيف
الدكتور هز راسه ودخوله العمليااات اماا اسيل جاء الدكتور المسوول عن الحاله:ماذا حصل لها؟
المسعف:يبدوو انها سقطت من الجبل لكن ساقها كسرت قبل ويوجد بها جروح طفيفه
الدكتور وهو يدخلها الغرفه ويمسك رجلها:اجل لكن الذي ربطها كهذا عرف كيف يتصرف ولا لكانت نزفت حتى المووت(ولف للممرضات وقال لهم يجبون التجبير وجبروا رجلها وبدو يعلجون جروحها الطفيفه ودخلوها غرفه وسكروا الباب)

رجل الانقاذ بعد ماتصل ع اصدقاء بلغوا عن وصل بنت بالمواصفات الي قال ومعها شاب مسك جواله ودق ع جوال فرح
اول مادق جوال فرح اركضوا كلهم وردت فرح بخوف بفرنسي:الو
رجل الانقاذ:مرحبا
فرح:اهلا
رجل الانقاذ:لقد وصلت فتاه بالمواصفات التي ذكرت ومعها شاب ايضااا وهي بخير تتطمني
فرح بهمس:شاااب؟؟اا لكن هي بخير؟ااااه (وبالعربي)الحمدلله(بالفرنسي)شكرااا لك لكن اين نجد المستشفى؟
رجل الانقاذ:لاشكر ع واجب تجوودنه قرب المينااء
تنهدت فرح وهي تسكر بسرعه:حسناا شكرا(وسكرت)
البنات كلهم بصووت واحد:هاااه وشفيها؟
فرح وهي تاقف:ااه يقول انها بالمستشفى وانها بخير بس
البنات بخوف بعد ماانتقلوا نظرهم بين بعض:بس ايش؟
فرح وهي تناظر لهم باستغراب:يقول معها شاب؟
الكل بصووت واحد:شااااااااب؟؟
نوف:من؟
هزت كتوفها فرح:مدري ماعلينا خلوووناا نروح لها
مي:طيب خلونا نكلم امي وابوي نقول لهم قبل مانروح
ريم:اايه صح انا بدق ع ابوي واقول له وهو يقول لهم وبعدين هم يلحقونا
الكل:طيب(والبسوا احجاابتاهم بسررعه واطلعوا طبعا ريم كلمت ابوها وقالت له وهو خاف ع اسيل مراا وقال للكل وطبعا الحريم درووا)
ام نايف وهي تبكي:ااه مااقلت لكم حااسه ان واحد من عيالي فيه شي اااه ياويلي ع بنتي
ام مشاري وهي تهديها:ااهدي ياام نايف يقولون مافيه شي هي بخيررر قوومي نروح لها قوومي
هزت راسها ام نايف وواقفت وهي خاايفه ع بنتها

الــشــبــآآآآآآآآب
فيصل بخووف:ونااادر وينه؟
مشعل:الله يستر وين رااح
نايف وهو يسحب فيصل ويهدي:ااامش نروح للمستشفى ونسال عنه هنااك قووم
فيصل وهو ياقف وميت خووف ع اخوه:طيب طيب يلا
وراحوا يركضوا كلهم للمستشفى


بــيــــت ابـــوووو ســـآآآآآآآآمي
وصل فيصل للحوش ونزل ياسمين(هيا)ع الارض عشان يفتح باب الشارع بس وقف وبلع ريقه ونزل عينه شوي شوي ع الارض او بالاصح ع البنت فتح عيونه ع كبرها"لالالا هذي البنت الي انااا مسكتها مو الي مسكها ضراار ياربي وش سويت لا يكون غلطت؟؟لالالا ماغلطت رحت للغرفه الي قال عنها ضرار لايكون هي ناامت ببمكانها وهذيك ببمكانها يااربي"ونزل لمستواها ولمس خدهاا بخفه وناظر وجهها بملامحه الهااديه ونزل عيونه ع جسمها كانت لابسه بجاامه ورديه ستااان نااعمه مرااا ومايمكسها من فوق الا خيووط خفيفه باللون السكري الناعم ونزل عيونه لين اخر رجولها ووسوس له الشيطاان وشالها وطلع يركض وركب السياره وقال للبدي قارد :ااامش بسررعه(وطلع جواله من جيبه ودق ع ضرار):الو
ضرار:هااه جبتها؟
فيصل:لا
ضرار بصرااخ:ااااااااااايشش؟؟؟لللللللللللليه؟
فيصل:مالقيتهاااااااا
ضرار:وووووووشلووووووووون ماااالقييتها؟؟
فيصل بنفس الاصراااخ حس ان اعصابه تلفاانه:وووووووشفييييييييك؟قللللللللللللت لللك ماالقييتتها(وبكذب)السررير كااان فااااضي ماافيه اااحد بعدين انت مااتقول انها متزوووجه خلاااص اكيد نااايمه عند زوجها
تنهد ضرار بقهر ورمى الكاس الي بيده بقووه ع الارض وصررخ بقهرر ورمى بعده الجووال:يااااااااااااحقققققققققيرررررره جااااااااااااااايبك جااااااااااايبك
سكت فيصل وتنهد وهو يناظر وجه هيا"يااربي ان وش سويوت يااربي":ودني لشقتي
البدي قارد:حااااضر
تنهد بخوووف وسكت وهو يناظر وجه هيااا


مــــصـــــــرررر
ادخلت ام ليلى بفرحه ع ليلى بس لقتها نايمه قربت منها وصار تهزها:ليلى ليلى ييمه قووومي وشفيك من امس وانتي ناايمه قوومي صارت السااعه 7 المغررب
ليلى الي ماكانت ناايمه بس مغمضه عيونها لانها عارفه ان امها بتقول لها المصيبه الي تفكر فيها من الصبح"هي بتقولها لي سوا قمت الحين ولا بعدين"":نعم يمه(وبكذب) خليني انام شوي
ام ليلى وهي تقعد ع طرف السرير وببتسامه:طيب بس اول قوومي بقولك شي بعدين ناامي برااحتك
ليلى"اناام براااحتي بعد مااتقولين المصيبه"تعدلت:نعم يمه
ام ليلى وهي مبتساامه:شفتي يابنتي الله يعووضك بداال سالم الكلب بسيد سيده
ليلى الي ابتسمت باستهزاء""سيد سيده؟ههه لالا يمه هو نسخه عنه"
ام ليلى وهي مستغربه من ابتسامه ليلى الي مالها داعي وبخوف وهي تحط يدها ع يد ليلى:يمه ليلى وشفيك؟
صحت ليلى ع حطته يد امها ع يدها:ههه لالا مافيني شي يمه كلمي كلامك
ابتسمت ام ليلى:اايه اسمعي يمه مازن ولد عمك اخطبك هاه يمه وش راايك؟؟
اسكتت ليلى شوي وارفعت راسها لامها وقالت:لو قلت لا وش بتسوين؟؟بتزعلين مثل مازعلتي لين وافقت ع سالم؟
انصدمت ام ليلى ماتوقعت ليلى شايله عليها لين الحين هي اندمت ع انها اغصبتهاا:ياالله ياليلى لين الحين شايله ع امك؟؟
ليلى وبدت دموعها تنزل وحطت راسها ع صدر امها:لالا يمه بس اااه يمه مااابي اتزووج مااازن مااابي
ام ليلى وهي تمسح ع شعرها:ططيب بس ليه؟؟ مازن شااب مافيه احسن منه ووموظف ونعرف اخلاقه وياليلى يمه لاتنسين عممك وشلون بيتفشل لو رفضتي اولده ااه هو الي لمنا من الشاارع وررباااكم وكبركم مع اولاده وصرف عليك وعلي وعلى اخوااانك وين بيودي وجه بعد ماالكل درى؟؟بيقعدون يقول ليش ترفض ولد الي ربااها ااه ياليلى ياليتك شفتي وجه عمك وشلون كان فرحااان وهو يقول اولدي بيااخذ بنتي ليلى يممه فكري زيين ولاتخلين تجربتك مع سالم تاثر عليك
اسكتت ليلى وهي تفكر بكلام امها وبعدت عن حضنهاا وامسحت دموعها وهي تحس انها بين نارين وبهمس:طيب ييمه بفكر عشانك وعشان عمي
ابتسمت امها وهي تاقف:اايه هذي بنتي الي اعرفها يله يمه استخري وارتاحي وردي لي
ابتسمت ليلى بالقووه عشان امها وهزت راسها ورمت نفسها بقوه ع الوسااده بعد ماطلعت امهااا وهي تشااهق


فـــرررنـــســآآآآآآآآآ
افتحت عيونها ع خفيف وهي تسمع اصووات كثيره حولها بس ماقدرت تميز أي صوت اطلقت ااه خفيفه"وين اناا؟؟ايش صـ--(اسكتت لان صارت تتذكر كل شي وفجااه قاامت مثل المجنوونه وبصرررخه):نااااااااااااااااااااااااااااددددددددددد دددر
كانت الجده والجد وام نايف ومي وريم وفرح وليالي عند اسيل صاروا يناظرون لها ببصدممه
طحت ام نايف يدها ع كتف بنتها تهديها بخووف:هههدي ههدي يييمه ههدي
اسيل دون شعور وهي تبكي وتتمسك بيدين امها وتتكلم بعشوائيه:ااا ييمه حناا لالا اقصد انااا طحت واانسكرت رجلي واايه ناادر نااااااااادر يييمه(وهي تبكي بقوه)كننت انااديه بس ماارد عللي يييمه ليه مارد عليي؟؟ييمه هو ماات؟؟هو وينه؟؟
ام نايف الي كانت بتتكلم بس قاطعه الجد بعصبيه وشك:وووانتي لليه تسالين عننه؟؟اانتي اصلااا كنتي معه؟؟ااكيد كنتي معه
اسيل الي نااظرت الجد وماعطته وجه ولفت لامها ثاني مره:يمه تكفين قوولي لي هوو بخير؟؟(وصارت تبكي بقووه لما شافت امها اسكتتت ونزلت رااسها)يييمه رردي اااااه
الجده بحده للجد:اترركها بحالها هي تعباانه رووح
ناظره الجد باستحقار وطلع برا الغرفه بعد مااصقع الباب بكل قوته
مي وهي تضم اسيل وهي تبكي:اسوووله ااهدي هو الحين مايبي منك الا الدعاااء
اسيل بصدمه ودموعها تنزل بس عيونها اوقفت وبهمس:الدعاااء؟؟


شـــقــه فــيــصـــل
هيا وهي تحط يدها ع راسها بس لسى مغمضه عيوونها:اااه رااسي اااف اشووا انه حللم حسيت انه حقيقي(تعدلت بجلستها ونزلت ارجولها بالارض حست ببروده استغربت لان غرف نومهم كلهم فررش مو سراميك ابلعت ريقهاا وصارت تتحسسه وحست انه بلااط ماقدرت تفتح عيونها ظلت ع هذي الحاله يمكن 5 دقايق بس بعدين قررت تفتح عيونها بس ياليتها ماافتحتها اوقفت من الصدمه وهي تشوف الغرفه الكبيررره وقدامها بابين وجنبهم تسرريحه ضخمه وموجود عليها بترتيب عطوور وكريمات واشيااء صارت شفايفها تهزت من الخووف ولفت جسمها ببطء وشاافت باب كبير شووي وجنبه طاوله وسيعه كلاسيكيه عليها تلفزيون بلاازما ضخم وقداامه طاوله كلاسكيه وعليها مزهريه زجاجيه وفيها ورد وحول الطاوله كنب كلاسكي باللون البني الفااخم ومرمي عليه وساايد صغيره بطريقه غير مرتبه باللون البرتقالي الهااادي ولفت وشافت ثلاجه صغيرره شوي وشااافت شبااااك كبيييييييييير كااان ياصل لين الارض ولين السقف بمعنى اصح كاان مغطي الجدار كله وعليه ستااره بيضااء خفيفه وفوقها ستاره ثقيله برتقاليه هااديه ومربووطه ع جنب وبدت دموعها تنزل وتنزل كاان ودهاا تصرخ بااعلى صوتها بس تحس ان صوتها اختفى وماعاد فيه امل انها تقدر تصرخ حست ارجولها ماهي قارده تثبتها وطاحت ع الارض وهي تبكي وتمسكت بيديينها النااعمه بقووه بمفرش السرير الي باللون الربتقالي الهااادي والوساايد الكثيره المرتبه بطريقه مراا حلوه وباللون البني الفااخم ونزلت راسها بقوه عليه وهي شااده وغمضت عيونها وبهمس:ااناا احلم اايه اناا احلم اناا احلم ((وبدا صوتها يقل تتدريج لين اختفى وطاحت مغمى عليها ع السرااميك الباااارده))


بـــيــت سـآآآآآآمـــــي
الــســآآآآآآآعــه 5:00 فــجـــرررآآآآآ
افتحت عيونها جولين وهي وتطلق اه الم وحطت يدها ع راسها:اااي( ومدت يدها قدام وجهها وشافت الدم افتحت عيونها بصدمه وفجاه تذكرت الي صااار ووقفت بسرعه واركضت للمبات وشغلتها وكلها امل تلقى هيا بالسرير بس السرير كان فاضي والغطاء طاايح ع الارض)وبهمس ودموعها تسيل ع وجهها:هياا(واركضت بكل سررعتها برا الغررفه وافتحت غرفه راشد بكل قوووه وهي تصرخ وتهز راشد وتبكي):رااااااااااااشد رااااااااااااشد ااااااااااااااااااه قوووووووووووم
راشد الي قام مفزووع وهو مستغرب من جولين وبغرفته ومسكها من كتوفها وبصدمه وهو يشوف وجهها الي صاير اسوود والدم الي نازل شووي من راسها ودموعها وبصراااخ:جووولييييييييين وووشفيييك؟
جولين وهي تبكي وبصووت متقطع ولسى ماسكه راشد من بلوزته من جهه كتوفه:ااااه هـياا اااه اخــ- -ـذووهـ--ـآآآ ااا ه ااه ووضــ--ـرربـ- -ـووونـــي ااااه
راشد الي فتح عيونه ع وسعهم وبصدمه:اايش؟؟(وفجااه استوعب وبصرااخ وهو ياقف ويسحب جولين من السرير وواقفوا ع الارض):مممممممممممن اااااااااالييي اخذااااااهاااا؟؟تكللللللللللمي
جوولين وهي تشااهقق:ممدري ببس انا اااه انا كنت ناايمه وقمت لما سمعت اااه سمعت صووت(وبلعت ريقها عشان تتقدر تتكلم)بس اول ماقمت شفت واحد واقف عند سرير هيا وحاط يده ع افمهاا كنت بصرخ بس ضرربني بقووه وطحت ع الارض وواااه مدري وش صااار بعددهاااا
راشد الي تركك جولين وراح يرركض برا الغرفه ودخل غرفه جولين وياسمين وشاف الغرفه كان سرير هيا بااين انه صار فيه مصاارعه وانتبه للبرااوز الي طاايح بالارض ومتسكر وجهه الامامي(القزااز) وطلع يرركض للتحت وجولين تركض وراء لف وشاف باب البيت الدااخلي مسكر وركض لباب البيت الخلفي ووقف وهو يشوفه مفتووح ووسطه مفتاااح ركض للحووش بس ماكاان فيه أي اااحد ولف لجوولين ومسكها من كتووفها:اننننننننتي متااااكده؟؟متىىى صار هذا الكلاااااااااام؟
جولين وهي تبكي بقووه:اايه مدرري مدرري
ظل وااقف راشد ايش يسووي حس نفسه ضااايع تااايه وبدا العرق يصب منه وهو يدرو بالحوش دون هدف وفجاه تذكر سامي طلع جوواله بسرعه ودق عليه وهو عااض ع شفايفه بقهر وضياااع


الـــفـــنــــدق
قاموا سامي وياسمين بانزعااج واستغراب من يدق هذا الوقت بعدت ياسمين عن حضن سامي وصارت تفرك عيونها وبصوت كله نوم:ميين؟
سامي بخووف وهو يرد:راشد هلا راشد
راشد وهو يحس انه بيبكي:سااامي لاازم تجي البيت بسررعه
سامي الي خااف وتعدل بجلسته:لليش ووشفيه؟؟
بلع ريقه راشد وهو يحس من جد انه بيبكي وبصوت كله ضعف وقهر:سااامي تعاااال
سامي الي وقف بسرعه وحس بصوت راشد ان فيه شي خطير:طيب طيب دقاايق واكوون عندكم(وسكر)
ياسمين بخووف وهي تشوف سامي يلبس بلوزته بسررعه حتى دون مايغسل وجهه:ساامي وشفيه؟؟خوفتني
سامي بخووف:مدري مدري بس راشد دق ويققول تعال بسررعه شكله صاير شي بالبيت انا لازم ارووح
ياسمين وهي تاقف وتسمك يده:واناا بعد لاازم اروح معك انتظرني اغير والبس بسررعه(وراحت تركض دون ماتتعطيه فرصه)
سامي وهو يدخل يده بشعره ويشده بقووه وبصرااااااخ:بسسررعه ياسمين
ياسمين وهي تسكر عبايتها:يلاااا
سامي وهو يطلع قبلها يركض بسررعه وياسمين تلحقه بسررعه وتحاول تجاريه بسررعته


مـــصــــررررر
كانت لاامه رجولها لصدرها ويدينها لفتها حولهم وراسها ع يدينها وفااتحه البلكوونه جنبها والهوااء القووي الرااائع يدخل عليها ويلاعب شعرهاا الي يرتفع وينزل مع الهوااء""ااااه اوااافق واظلم نفسي بس ارد جميل عمي لنا ولا ارفض واصير قدام عمي والكل نااكره للجميل ااااه للليش داايم لازم يكون فيه شخص اظطر اواافق عشااانه بس اااه ليش دووم اظلم ننفسي"وبدت تبكي بهدووء ودموعها تنزل ع يدينها""ياارب انت الووحيد الي تعرف مصير ياارب لو بهذا الزوااج خيره خله يتم واذا مافيه خيرره بعده عني يااااارب""وغمضت عيونها بقووه وخلت دموعها تنزل بهدووء

فوق الجروح اللي بقلبي من سنين
يكفي دخيل الله لاتجرحونـــــــــــي
وش من عذابـــــــي والعنا مستفيدين
وش مصلحتكم يوم تبكي عيوني
مادامكم مانتو لجرحيـــــــــــــــ مداوين
انسوا وجوديــــ بينكم واتركونــــــــــي

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, الكاتبة اشتقتلك موت, اقسام الروايات, روايات, روايات مميزة, روايات خليجية, روايات كاملة, رواية لا جاك يسأل عن جروحك مسببها, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة, رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t158361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 13-09-14 01:02 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 18-08-14 02:18 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© طھط¯ط±ظٹ ظ…طھظ‰ طھطµظٹط± ظ…ظ† ظƒط«ط± This thread Refback 11-08-14 07:42 AM


الساعة الآن 11:07 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية