لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-12, 03:40 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل عبدالوهاب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــ الـتــــــــــــآسـ ع ـــــــزء

دخل سلطان البيت وراه سارة كان الجميع مستغرب وينها

فجـأه دخلت ضياء

سلطان:هذي اختكم

محمد:متــــــــأكد هي اختنا

سلطان:والله يله ياضياء نشوف ذكاءك عديدهم لنا

ضياء:هذا محمد وهذي ليلى وهذي جميله وهذا تركي

تركي راح وضم ضياء بشوق:دلوعــتي الحمدلله على رجوعك

ضياء:ماتتصور قد ايش وحشتني ياتركي

محمد يبعد تركي عنها:وخر خلنا اسلم عليها اختــــــــــييي

ضياء ببكاء:خلاص اللحين ماعاد تضربني

محمد بكى معها:تنكسر يد قبل اسويهـا

ضياء:بسم الله عليك

جميله:ضـيــــــــــــــــــــااااااااااااااااااااا ااااااااااااء

ضياء:جميلوووو ههههههههههههههه

جميله وتضم ضياء لين كسرت ضلوعها:وحشتيييييييييييييينااااا

ليلى قربت منها ومسكت يدها:فكرت ماراح اشوفك بعد

ضياء:هذا انا رجعت لكم

سلطان:هذي زوجتي نــــــدى ماقد شفتيها بس هي تعرفك

ضياء:اهلا ندى

ندى:هلا بك الحمدالله على سلامتك

ضياء:الله يسلمك

بــــــدت ضـيـــــاء تحكي لهم عن حياتها وهم بادروها

بالحديث

××××××××××××××××××××××

دخل مشـعل البيت توجه لغرفة امه انصدم

من الي شافه امه طايحه على الارض وبجنبها علاجها

وكاس المويه راح يركض لها

مشعل ينفضها بقوة:يـمممممه يمه الله يخليك ردي علي

لم تستجيب ام مشعل لنداء مشعل فهم بحملها

وتوجه مسرعـــــا الي المشـفى

××××××××××××××××××××

جاء ابوفهد ومنى المستشفى

ابوفهد:وش فيها امك

مشعل:مدري يايبه مدري جيت لقيتها طايحه

منى:انشاء مافيها شي

مشعل:يـــارب

طلع الدكتور بعد عدة دقـــايق

ابوفهد:هاه بشر يادكتور

الدكتور:اسف استاذ مشعل البقى براسك

منى حطت يدها على فمها بدهشــــة

ابوفهد الوحيد الي كـان ماسك اعصابه عشان مشعل

اما مشعل صحيح مانزلت دموعه لكن نزف قلبه

دم ودم ودم

×××××××××××××××××

العـزاء في بيت ابوفهد

مر اليوم الاول عــــزاء حزين

ثاني يوم المغرب

دخل رجـــل طـووويل عـريـــــــض

ومعه اربع حـراس

وقف قبال مشعل بالضبط

مشعل وقف بصدمة:أنــت

عزام:ايه انا عـــــــــزام

مشعل:وش تبي جاي

عزام:اولا اعزيك بامك واقول عظم الله اجرك

مشعل:مانبي تعزيتك

ابوفهد:عيب يامشعل ,اجرنا واجرك

مشعل:هئ ذا اذا كان فيه عنده اجر

عزام:ثانيا اقولك امك ماتت وماصار لك سند بالحياة

ابوفهد:لا انت تخطيت حدودك ياعزام وانا وين رحت

عزام:هههههههه انت شل نفسك وبعدين شله

مشعل:هذا ابوي الثاني وحقي باخذه منك باخذه

عزام حط اصبعه على خد مشعل:ورني كيف ياشاااطر

مشعل يبعد يد عزام عنه:اوريــــــك شلون

وقــــام مشعل بيضربه والناس يمسكونه وحراس عزام هجموا

عليه وعزام طاح شماغه

عزام:بس خلوه انا اوريك من عزام يامشييييييعل

ابوفهد:هد اعصابك واناابوك

انتهــــــــى العزاء وكان مشعل يبي يروح البيت

بس ابوفهد لزم انه ينام عندهم حط لــه غرفه

مشعل:من بقى لي بهالدنيا من

××××××××××××××××××

الــ
ع ـــمر لارحت مــــايسوى والله مايــــــــــسوى ×

×خــــذ روح ـــي خذ قلبي يـــــاهنيـــــآلي

لك حيـــــــاتي ياغـلا فدوه كلي لك فدوهـ ×


×عشقي هــيامي حبي البـــــــ
آقي

ولــــ ع ـتني سهرتني يامنيتي بحبكـ ×

×دامي انا مــيت عـــنا بمشي انا بدربــكـ


سعـود:آآآهـ وش سوت امي انا لازم مااوافق

واتزوج غدير انا ابي ضيـاء ضياء وبـــــــــس

××××××××××××××××××××××××××

اليوم التـــــــالي بعد صلاة العشاء في بيت سلطان

فلاح جاء ويا اهله يخطبو جميـله

كانت ام فلاح وبناتها فاطمة وابتسام بالمجلس

وليلى جالسة معهم

وندى عـند جميله عطتها تيور من عندهـا لون اسود على لمعه

ذهبيه حطت لها مكياج وسوت شعرها لبست كعب غيرت

شكلها مية وثمانين درجة

دخلت عليهم بصينية القهوة

جميله:تفضلي خالتي

ام فلاح تنحت فيها معقوله ذي جميله:زاد فضلك

ابتسام:مشكور

فاطمة:الله يعــــــافيك

ام فلاح:ماشاء تهبلييين

جميله:شكرا

ام فلاح:حنا جاين اليوم نخطب جميله لولدي فلاح

ليلى:حنا موافقين بس ننتظر رد الرجـــــال

جاء سلطان وقال لندى تقولهم ان كل شي تمام

ام فلاح:كلووووووووووووش

فاطمة:شوفوا حنا بنخلي الملكة والزواج بيوم واحد

ليلى:يكـــــــون افضل

ام فلاح:متى تبونها

ندى:خلوها بعد اسبوعين على جيت العطله

ابتسام:بـــــــس يوم الخميس

ليلى:وين فيه

ام فلاح:نستأجر استراحة ويكون عايلي بينا وبينكم بس

ليلى:على بركة الله

راحت ام فلاح وبناتها وندى راحت حجرتها وليلى نفس الشيء

وجميله صنمت قدام المرآيا تناظر شكلها<فرحاااااااانه خخخ

وهكــــذا الحيــــــاة نـــــــآس حزينة وناس فرحـــــــانة

××××××××××××××××××××××

في مكـــــان غير وجو غير حزن وكأبة

كان اخر يوم مافيه معزين كثير مشعل راح بيتهم

وابوفهد بمكتبه ومنى نـــــايمه

وضياء بغرفتها مسكت جوالها واتصلت على بيتهم

ردت حلا

حلا:الووو

ضياء:هلا حلوو

حلا:ايه من انتي

ضياء:عمتك ضياء وين جميله

حلا:واقفه قدام المرايا مثل المجنونه

ضياء:عيييييب ناديها

جميله سحبت منها السماعه:هلالالا ضياء

ضياء:هلا اخبارك

جميله:تمام شلونك انتي

ضياء:تمام سامحيني ماجيت اليوم كان عندنا عزاء عارفه

جميله:عادي بس العرس تجين

ضياء:هههه اكيد

××××××××××××××××××××××××

ملاك:يمه انتي صدق خطبتي غدير لاخوي

ام سعود:ايه

ملاك:ويع ليش هو مايبيها

ام سعود:مو على كيفــــــه

ريماس:اجل على كيفك انتي

ام سعود:ايه على كيفي أنـــــــــــا

×××××××××××××××××××××××××××

دخل علي الـبيت الي يكره يدخله كبير قصر

ولكن مامن ام ولااب مافيه من يخاف عليهم ويهتم بهم

عمته دينا ماقصرت معهم بس ولو الام غير غير

دينا:جيت تبي تتعشى

علي:وش عشاكم

دينا:اممممم الي هو بس تعال

علي:هههههههههههههه

كم احب علي عمته اللتي اعدها شقيقته وامه وصاحبته وحبيبته

وعشيقتــــــه الاولى والاخيرة

××××××××××××××××××××××××××××××××

بعد اسبوع شاق ومتعب وفرح للبعض الاخر

رجعت الامور زي ماهي دوامات وتعب

ضياء:هلا اروج

اريج:اهلين كيفك

ضياء:طـيبة

اريج:دوووم

ضياء انتبهت لشي احمر على خدت اريج:اريج وش هذا الي على وجهك

اريج تغطيه بشعرها:ولا شيء

ضياء:في وجهك ضربة وتقولين مافيه شيء

اريج:وش تبيني اقولك زوجي ضربني كسر عضامي ضرب

ضياء بصدمه:هذا باي حق يضربك وانتي حامل

اريج:ابشرك سقطـت

ضياء:سقطــتي عليك العوض

اريج:الا رحمة من ربي ياضياء

××××××××××××××××××××××××××××××

عزام:انت مالك تأثير على اخوك

فايز:الا بهالموضوع

عزام:ليش

فايز:لاتنسى انه مشعل زي ولده واخوك صديق طفولتة

عزام: حتى ولو لازم تقنعه

××××××××××××××××××××××××××

بعد مرور اسبوع

عرس جميله في استراحة بسيطة

مـابين اهل فلاح واخوان جميله

ضياء:مبرووك

جميله:الله يبارك فيك

ليلى:انا مخطوبه قبلك وتزوجتي قبلي

جميله:حظ ونصيب

ليلى:الله يوفقك

جميله:امين

ابتسام:يله الحين بيدخل فلاح

جميله من سمعت بذا الكلام صار قلبها يدق بسرعه

دخل فلاح اللذي كـان شاب عادي الملامح

اسمر متوسط الطول متوسط العينان قصير الانف

بعض الشيء لم تكن به جاذبيه او وسامه

فقد كــــان عادي الشكل

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 15-05-12, 03:40 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل عبدالوهاب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

\
/
الجــــــــــــ العـــــاشر ـــــــزء

بعد مرور شهـر في سـيارة مشعل متوجه الى مكتب

عمه عزام دخل مشعل المكتب

عزام:ياهلا وغلا تو مانور المكتب

مشعل كان يناظر الشركة اللي المفروض شركة ابوه:ادري مايحتاج تقول

عزام يأشر باصبعه السبابه لناحية مشعل:تعجبني ثقتك بعمرك

مشعل:طــــالع على ابوي

عزام بسخرية:اي ابوي سعد ولا طلال

مشعل:الثنين اخوان ويتشابهون

عزام:انت اللحين وش تبي

مشعل:انت الي طالبني

عزام:اها صح انا طالبك بخصوص الدعوة الي رافعها

مشعل:طيب

عزام:اسحـبهــــــــا

مشعل:هههههه عيد بالله ههه

عزام :اسحـبهــــــــــــــــــــــــــــا

مشعل:هئ اسحبها حلالي وحلال ابوي واختي وامي اسحبه

عزام:عالعموم انت خاسرها خاسرها

مشعل:انشوف ياعزام يــــــاعمي

طلع مشعل بوجه بشوش متفأل خصوصا ان المحامي ابو

صاحبه ومحامي ثقة وكل قضـاياه كسبانه بالهمجال

وهو اصلا معزم ان ياخذ حقه من عمه بالطيب بالغصب

ناظر بسـاعته ورفع حواجبه وطلع الجوال من جيبه واتصل على

-ضيـــــاء حياتي-

مشعل:هلا حبي

ضياء:اهلين وينك

مشعل:بطريق انتظريني اموااااه

ضياء بخجل:هه اوكي

××××××××××××××××××××××××

دخل مشعل المقهى لقى ضياء جالسه بأنتظاره

توجه لها مشعل بابتسامته الي ترد الروح

مشعل:تاخرت عليك

ضياء:ماتاخرت ولو بتتاخر بنتظرك طول العمر

مشعل:فـديـتـك انتي

ضياء:رحت لعمك

مشعل يحاول يرسم البسمه على وجهه:ايه رحت له

ضياء مسكت يده كـ تشجيع عاطفي:الله ينصرك عليه

مشعل:آمــين

لـقد تطورت علاقة مشعل بـ ضياء حينما اعترف لها بحبه

وهي بادلته نفس الشعور بأعجاب ولكن مع مرور الايام

ادركت انها تحبه ولن تتخلى عنه ولن تقدر العيش بدونه

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

كان مار من جنب المقهى هو وخويه

محمد وقف يناظر الي جو المقهى

محسن:محمد وش فيك

محمد:لا ولاشيء رح انت انا بحتريك هنا

محسن:جووا

محمد:لا برا اخلص علينا ياولد

راح محسن وجلس محمد يناظر البنت ضـياااء

الاء هي اخته جلس يناظر وبعيونه الشرار يتطاير

××××××××××××××××××××××××××××××××××××

فــــي بيت جميله او غرفتهـــا الصغيرة

جالسه على السرير تقرأ المجله

واندق الباب

جميله:مين

مروى بنت فاطمة:انا مروى تقول جدتي انزلي

جميله:وشووو

مروى:جدتي تقول انزلي

جميله:وش تبي

مروى:مدري ياختي انزلي وبس

جميله:طيب انقلعي

قامت جميله غيرت بيجامتها ولبست قميص مشجر

ورفعت شعرها بشباصه ورديه ولبست طوق ابيض

وجلالها ونزلت لقت فاطمة وام فلاح في الحوش

جميله:نعم خالتي

ام فلاح:اجلسي معنا طول الوقت فوق

جميله وهي تجلس:طيب

فاطمة:الا ياجميله صار لك شهر واسبوع من تزوجتي مافيه

شيء بطريق

جميله:لا والله بدري

فاطمة:وش بدري غيرك اللحين حامل اخت زوجي متزوجه بعدك

بيوم والحين حامل بالاول

جميله:النـــــــاس اجـنــــــــــاس

ام فلاح:اخاف فيك شي خلنا نروح للمستشفى

جميله تنرفزت منهم ووقامت:اقولكم ماصار لي شهــــــــــر

صعدت جميله غرفتها وهي تبكـي لم يعرفون فاطمة وام فلاح

سبب عدم حبلي الى الان بل سيطنون انني السبب

وبالحقيقه هـو ابنهم فــــــــــلاح فلاح عــــــــــقيم

××××××××××××××××××××××××××××××××

ليلى جالسه بالبيت لوحدها ندى وطلعت هي وعيالها

وراحوا بيت لحالهم وجميله ببيت زوجها تجي بين فترة وفترة

وضياء تجي كـل اسبوعـين وتركي ومحمد دايم برا

وزواجها مابقي عليه الا كم يوم وهي مو مقتنعه بهالفكرة

انها تتزوج وتسافر مع عامر

ليلى:خلـني اروح انوم احسن لي

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

ضياء وصلت البيت لقت امها جالسه بالحديقة

ضياء:هاي مام

منى:هــــــــآيـــــــــآت

ضياء:ابوي وينه

منى:فوق

ضياء:عساه اليوم احسن

منى:على ماهو عليه

ضياء:بروح اشوفــــــــــه

×××××××××××××××××××××

سعود توه جاي من العمل وهو بيدخل دورة الميـاه

رن جواله غدير سعود رمى الجوال بضجر

"اف منها لزقه" ودخل وكأنه لم يترك وراه قلب مجروح

من طول الغياب

××××××××××××××××××××××

سلطان وعيالها سكنوا ببيت ثاني

مهوب كبير مرا بس احسن من بيتهم الاولاني

ندى جاين امها وخواتها يتغدون عندها

منال:اجل اغتكيتي من خوات زوجك

ندى:اي والله افتكيت بقوة

ام ندى:احسن لك ولهم

×××××××××××××××××××××××××

فلاح دخل الغرفة ورد بالباب ردعه كاد ان ينكسر

جميله:وجعع

فلاح:يوجعك

جميله:متخلف

فلاح:طالع عليك,وش الي سوتييه مع امي اليوم

جميله:امك تبي حـفيد وش تبيني اقولها

فلاح سكـت ماعرف وش يقول طلع للحوش

وطلع له (زقـأره)

××××××××××××××××××××××××

محمد دخل البيت وراح لليلى

محمد:هلا ليلي

ليلى:هلا محمد

محمد:ليلى دقي على ضياء

ليلى:لـيش؟؟

محمد:ابيها بموضوع اتصلي عليها وقولي لها محمد يبيك تعالي

ليلى:اوكي

××××××××××××××××××××××

فـي غرفة مظلمة وبــاردهـ الستاير مسكره والتكيف

بـآرد جالسه ومتلحفه بالبطانيه ومغطيه وجهها وتبكي وتشاهق

من اعماق اعماق قلبهـا انفتح الباب ودخلت عليها اختها

سمر:غدير

غدير رفعت راسها:نعم

سمر:وش فيك ياعمري ليش تبكين

غدير:سعـــــوووووود

سمر:ياعمري سعود هذا عذبك

غدير:تخيلي من تملكنا مااتصل علي كله انا اتصل عليه

سمر حـنت على اختـها وعلى شكلهـا الـحزين

وهي غرقانه بدموع وحالتها تتدهور كل يوم اكثر من اليوم

الي كـان قبـله فكرت ومالقت حل غير انها تروح وتكلم سعود

وتشوف وش هـي قـصته

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 15-05-12, 03:41 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل عبدالوهاب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــــــ الحــــادي عـشـر ـــــزء

وصلت ضياء البيت ونزلت دخلت الصالة لقت ليلى

ومحمد جـالسين

ليلى:هلااااا

ضياء:هلا والله شلونك

ليلى:بخير الحمد لله كيفك انتي

ضياء:ماشي الحال ,شلونك محمد

محمد:بخير دامك مبسوطه

ضياء:الحمد لله الا وش بغيت فيني

محمد:ليلى سوي لنا قهوة ولا شاهي ولا عصير ليمووون

ليلى:ليمون وش ذا المسكه

محمد بنبرة حاده:يلـــــــــــه بلا هذره

ليلى راحت المطبخ وضياء جلست وخافت اول مره تشوف

محمد من رجعت كذا

محمد:اليوم رحت المقهى مع خويي محسن

ضياء:ماشاء الله

محمد:ودخلت المقهى وشفت رجال وسيم معه بنت حلوه

شبهت عليها تدرين بمين
ضياء ببرائه:مـين

محمد:اختي ضـياااء

×××××××××××××××××××××××××××

راشد:انشاء الله يامشعل خلال شهر او يمكن اقل تخلص القضية

مشعل:الله كريم تصدق انا ماتهمني الفلوس والشركات الي باخذها

من عمي

راشد:اجل ليش مسوي كل ذا البلبله

مشعل:اباخذ حق ابوي واختي وامي ابي اريحهم بقبورهم

انا عقب موتهم ماعاد ارتحت نفسي تصدق اكره ادخل البيت

صرت احب القعده بييت ابوفهد اكثر بيتنا صار مظلم

حتى اكل الطباخين الي اكله ماسخ مامعي ونيس

راشد حب يوسع صدر خويه:انشاء تتزوج ضياء وتنسيك كل

هالهم

مشعل:امين يارب امين

×××××××××××××××××××××××××××××××

طلعت من الصيدليه وبيدها كيس الادويه

وهي تمشي اصتدمت بشخص عريض

رفعت نظرها لها كان لابس زي الطبيب

دينا:اسفه اخوي

الدكتور:لا عادي ماصار شيء

مشت دينا وهي تناظر ملامح هذا الرجل

دخلت الغرفة وحطت كيس الادويه

دينا:هاه وش قال الدكتور

فيْ:يقول لازم اليوم تجلس بالمستشفى

دينا:ليش ماقالوا زينة

فْي:عشان تكون تحت المراقبه يتاكدون بس

امجاد:ماابي كلها وعكه صحيه

دينا تقلدها:وعكة صحيه ماكله اكل متسمم تقولي مافي شيء

امجاد:اوووف

××××××××××××××××××××××××××××××

ضياء تبلع ريقها:محمد ارجوك لا تفهم غلط

محمد:فهميني طيب

ضياء:هذا ولد صديق ابوي وهو ناوي يخطبني

محمد:ابو فهد عنده علم

ضياء:لا بس هو مربيه ومشعل مايسوي غلط

محمد بشبه صراخ:لا يعني هو يوافق وحنا مو اخوانك

ضياء:للحين ماصار شي رسمي

محمد:متى بصير

ضياء:اذا خلصت جامعه بعدين حتى هو عنده مشاكل خاصة

محمد:لا وله مشاكل خاصة بعد

ضياء:بس الله يشهد علي اني ماسويت شيء غلط

طلعت ليلى من المطبخ وبيدها الصينية وشافت اخوانها

واقفين معصبين

ليلى:وش فـيكم؟؟

محمد:مـع نفسسسسسك ليلي

ضياء:مـحمد الله يخليك

محمد:اصصصص

ليلى:هيه وش فيكــــم

ضياء بـدت تبكي بخوف وتحلف لمحمد انها ماسوت شيء غلط

محمد:انتي تحبينه

ضياء هزت راسهـا بأشارة نعم

محمد:وهو يحبك

ضياء:مايتصور حياته بدوني

محمد:واثــــــقه منه

ضياء:ثقة عمياء مشعل غير كل الشباب

محمد:خــــايفه الحين

ضياء ودموعها تنزل:ايه

محمد:جلسي قلبك على كراسيه انا اصلا واثق في اختي

ضياء تنـاظره باستغراب وهو انفقع ضحك

وهجمت عليه ليلى وجلست تهزئه تهزيئ عمره ماسمعه

ليلى:قليل ادب انت الحين ماتستحي على وجهك تقول كذا

انت واحد .............. وانت .......... يا.......<<مشفر

ضياء ضربته على كتفه بقوة واخذ الخداديه الي على الكنب

ورمتها عليهـا وهو انحاش بالحوش وضياء تلحقه

ومحمد من كثر الضحك ماقدر يمشي خطوة زيادة

وقف وضياء ضربته ورجفته لين طلعت حرتها فيه

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××

الـيوم الـثـــــــاني بالجامعه

ضياء جت قبل المحاضرة بساعه لقت اريج فيه

اريج:هااي

ضياء:هاااايااااات,كيفك

اريج:بخير اخبارك انتي

ضياء تجلس جنبها:الحمدلله

اريج:ضياء بقولك شـيء

ضياء:ايش

اريج:امممممم انـــا بطلق من زوجي

ضياء طيرت عيونها:كيف والي ببطنك

اريج:هو قالي بيطلقني وبيشتري لي قصر وعيالها مصروفهم

بيوصلهم كل شهر والي ببطني راح يعيش عيشة احسن

من الي عاشوها اخوانه

ضياء:وش سبب الطـلاق

اريج:هو سالني عن حالتي النفسيه واني ابي اطلق او لاء

ضياء:وانتي قلتي لـه ايه

اريج:لا قلت لـه لا بس هو قال لي انه هذا بيرحني

ويريح عياله

ضياء:وانتي فرحااانه الحين

اريج: مـرتااااحه نفسيا بس مااعرف اذا كنت فرحانه ولا لاء

هو حسسني بالحب والامان رغم قسوته واهاناته لي

عوضني عن حرمان الحنان من ابوي واخواني وامي

عيشني ملكـــه بفلوسه الحمدلله وهذي عشرت عمر ماتهنون

علي بسهوله والعشره ماتهون الا على ابن الحرام

ضياء:الله يوفقك وين ماتكونين

××××××××××××××××××××××××××

مشعل وابو فهد بالشركة

مشعل:وهذي هي المناقصه

ابوفهد:خـلاص خلها بعدين

مشعل:يبه فيك شيء

ابوفهد وقف:حاس اني مخنوق شوي بطلع البيت

مشعل:على راحتك بس عسى مافيم شيء

ابوفهد وصل للباب وهو بيفتحه اغمى عليــــــه

مشعل بصوت عالي:يبـــــــه ابوفهد يبه

×××××××××××××××××××××××××××××××

على نهـاية الدوام طلعت ضياء مع السواق

طلعت جوالها الي كان عالصامت

وشافت خمس مكالمات من مشعل

ضياء:الووو هلا حبي

مشعل بارتباك:هلا هلا ضياء

ضياء:مشعل وش في صوتك

مشعل:ضياء عمي في المستشفى

ضياء:وشششووو

مشعل:بسسسرعه تعالي

×××××××××××××××××××××××××

منى:يـــارب انك تشفيه

ضياء:يمممممممممممممه ابوي وش فيه

منى:اغمى عليه فجأه

مشعل:قلبه تعبان حيل وش جلـــــطه

ضياء:جلـــــــــطه

مشعل:ولازم يسون له عملية

بعد سـاعات طلعت الدكتور من غرفة العمليات

الدكتوره:الحمدلله الاستاذ سعد بخير

الكل ضحك من قلبه:الحمد لله

الدكتوره:بـــــس ابوفهد ابوفهد انشـــل

ضياء اختفت البسمه من شفاتها:انشللللل

مشعل بعصبيه:كيف كيف كيييييف

الدكتوره قهرها اسلوب مشعل:اخوي الاستاذ سعد عنده

القلب والضغط والسكـر ولازم يراعي حالته وماتخلونه

يرهق عمره كثير بس انتوا الظاهر اذن من طين واذن من عجين

لـقـد استفزت طريقة كلام الطبيبه التي كانت

قـــــاسية واشعرت منى وضياء ومشعل بذنب اتجاه

سعــــــــد ولكن هذه هي الـحقيقة

×××××××××××××××××××××××××

سلطان:ندى ندى

ندى:نعم

سلطان:مـــــاسويتي غداء

ندى:جيت من الدوام تعبانه وماني رايقه اسوي غداء

سلطان:اف على الاقل يوم كنا ببيت اهلي كنت اكل اما

اللحين الله يصبرنا عليييييك

ندى:اشفيك تبي تروح لاهلك روح

سلطان:انا بروح بس مو لحالي وانتي معي

ندى تتخصر:نعم نعم ارجع بيت الفقر ذاك

سلطان:مو عاجبك بيت اهلك موجود

ندى:وش تقصد بكلامك هذا ياسلطان

سلطان:افهميها زي ماتفهمينها ياندى وارجع ماالقى الغداء زاهب

قسسم بالله انفذ كلامي

×××××××××××××××××××××××××××

سعود:هلا سمر

سمر:هلا تفضل

سعود:ايش بغيتي فيني

سمر:بخصوص غديـــــــــر

سعود ضاق صدره:وش فيهـــــا

سمر:ماكفاك وانت تعذب فيها ماتبيها قلها وخلصنا

سعود:................

سمر:رد حرام عليك انت لو تشوف شكلها الكافر وهو الكافر يرحمها

سعود يكابر:الذنب مو ذنبي

سمر:الا ذنبك لكن انا احذرك اذا صار لاختي شيء

لاتظمن عمرك<<وراحت

×××××××××××××××××××××××××××××××

دخلت سمر غرفة اختها ولقت جالسها وبيدها البيبي

سمر:هااااي

غدير:هـــــايات

سمر:ايش جالسه تسوين

غدير:ابد اسلي نفسي بـ
bb


سمر عارفه انها تنتظر مكالمه من سعود:اها

وفجـأة رن جوال غدير وارتسمت على وجهها ابتسامه

عــــــريضه :سعوووووود

الو هلا حبيبي كيفك

سعود:اهلين تمام كيفك انتي

غدير:بخير يوم سمعت صوتك وبدت غدير بالحديث معه

واما سـمر وقفت عند الباب وتناظر اختها الي من رن جوالها

تغير حالها مليون مره عن اول

×××××××××××××××××××××××××××××

سعود البيت وكانواخواته جالسين عند الـ tv


سعود:اوكي حبيبتي ساعتين وانا اكلمك الحين اتركك عندي شغل
.. بااااااي ياحبي....اف مواصله ذي سواليف

ريماس:من غدير

سعود تنهد بقوة:فيه غيرهـا لزقه

ملاك:بروح انام رموس المغرب صحيني

ريماس:اوكي

سعود:وش فيها ذي بعد

ريماس:مدري قوم اسالها

سعود:حتى انا اذا جاء العصر صحيني

وهكـــذا منزل باسعود الاب غائب في العمل والام تفعل

ماهو تحت استطاعتها..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 15-05-12, 03:42 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل عبدالوهاب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــــ الثـــــــاني عشر ـــــــــزء

العصـــــر جت ملاك تصحي سعود

صحى بعدين نـــزل لصالة

ملاك:سعود بقولك شيء

سعود بعدم اهتمام:وشو

ملاك:انت ماتحب غدير صح

سعود ناظرها باهتمام:وش الطاري

ملاك:جاوبني تحبها ولا لاء

سعود:لا

ملاك:اجل افسخ الخطبه

سعود:مااقدر

ملاك:ليش عشانها بنت خالتك

سعود:لا مو عشان كذا

ملاك:اجل فهمني انت لو تشوف حالتها ترحمها

سعود:انا مااحبها بس انا ابيهــــــــا

ملاك بصدمة:تبيهاااااا شلون

سعود:ملاك انا احب ضياء وابي اتزوجها وبنفس الوقت

ماابي غدير تضيع من بين اديني

ملاك:هذا اسمه انانيه ياسعود

سعود:عارف ياملاك وربي عارف

××××××××××××××××××××××××××

في المستشفى ابو فهد في العناية المركـــزة

ومنى جالسة تقرا قران

وضياء جالسة تكلم نفسها"كل الناس اهمومه انزالت هانت الا انا

همي يزيد كل يوم عن الثاني"

مشعل كان يناظرها يتاملها كل ماشاف عيون هالانسانه

خلاص حس كل شيء يهون عن عيونها

عطته الامل القوة والصبر حب الحيــــــاة

بــــــــــس مـايعرف ليش يحس بانه ماراح

يجمعها الله بهــــــــا

××××××××××××××××××××××××××××××

ندى تكلم امها وهي تبكي:يهددمني يمه يهددني

ام ندى:انا عارفه كل هذا الشيء من خواته انتي برسل لك السايق

الحين ياخذك انتي وعيالك

ندى:طيب

××××××××××××××××××××××××××

ام فلاح:الحمدلله يابنتي بعد ماراحت اختك بيت زوجها صرت اجلس لحالي

ابتسام:لـيش وين جميله ماتجلس معك

ام فلاح:جميله هذي دايم بغرفتها ماتنزا ابد

ابتسام:ليش ياكافي

ام فلاح:شايفه نفسها على بالها الليدي جميله

ابتسام:لاحول ولا قوة الابالله

××××××××××××××××××××××××××××××××

مرت الايـــــــــام على الكـل موترهـ

حزينة وصعبه

الكل عنده مشكله مو قادر يلاقي لها حل

الازمه كل يوم تزيد وتكثر

بعد الي صـأر لـ ابو فهد بسبع شهور

منى:ضياء انتي اجلسي وانا بسافر مع ابوك

ضياء:لا يمه انا بروح مع ابوي ابوي لازم يرجع زي ماكان اول

منى:ودراســــتك

ضياء:مابقى شيء واخلص هالسنة

منى:خلاص الحين البسي جلال واطلعي بابوك لعمك في المجلس

ضياء:انشاء الله

طلعـت ضياء بابوها وراحت لعمها ابوسعود وسعود المجلس

ابوسعود:هلا باخوي شلونك

ابوفهد يهز راسه بمعنى ايه

ابوسعود:الحمدلله لا تخاف الشركة انا ومشعل دايرين بالنا عليها

ابوفهد نفس الحركة بس المعنى الحمدلله

ضياء:شلونك عمي

ابوسعود:هلا ضياء

ضياء:هلابك

ابوسعود:انا بسافر معكم لعلاج اخوي

ضياء:حتى انا بروح

ابوسعود:ودراستك

ضياء:ابوي اهم ياعمي

ابوسعود:ايه لان الدكتور يقول السفر الاسبوع الجاي
××××××××××××××××××××××××××××××××××

ليــــــــلى تزوجت عـامر وسـآفرت معـاه لأمريكـا

وفي شقتهـم الصغيرة المكونه من غرفتين ودورة ميـاه وانتوا بكرامه

ومطبخ وصـالون

عامر توه راجع من برا

عامر:هلا ليلى

ليلى:هلابك

عامر:تـراني ميييت جوووع

ليلى ببرود:دقايق ويجهز الغداء

عامر:ايه طيب بسرعه روحي المطبخ

ليلى دخـلت المطبخ وجت بتحط الاكل وحست نفسها تلعي

وراسهـا يدور بها ومو قادره تصلب طولها مسكت الكرسي وجلست عليه

ليلى:يمه وش صــــار فيني


××××××××××××××××××××××××××××××××

محمد:تـرررررررركي ترروووك

تركي:هـــــــــــاه!!

محمد:خلص الاكل

تركي:اشتغل عند امك انا استنى

محمد:عاد الله الله بالملح لاتزوده مثل هذيك المره مااحد اكله

تركي:ايييييييييييييييييييييه

سلطان:هههههههه شكلك غلط وانت تطبخ ياتركي

تركي:هذا بدال ماتقولون شكرا الله يعطيك العافيه ماقصرت تتطبخ لنا

سلطان:الله يعافيك وماقصرت وشكرا

لمـا راحت ليلى صـار البيت شقـة عـزآب

تركي الي يطبخ ومحمد الي ينظـف وسلطان جاء عندهم

بعد ماراحت زوجته ندى بيت اهلهـا

××××××××××××××××××××××××××××××××××

ندى:حـلا حبيبتي ليش مانزلتي تاكلين

حلا:مـاما بابا وينه

ندى حست بخنقه:ابوك عنده شغل ومسافر

حلا:لا انتي تكذبين بابا فيه انا اليوم شفته عند باب المدرسة

ندى بتوتر:حـلا ابوك انسيه اعتبريه مـات فـاهمه

حلا بدت بـالبكـاء:انا ابي ابووووي ابوي ابغـاه

هـمّـت هذه الطفلــــــه الصغيرة بالبكاء

كيـف لهـا ان تقول مـات ويجب عليك نسيانه

وكيف لعقل طفله صغيره تبلغ من العمر عشرة اعوام

بـأن تخاطبها ابـــــــــــاك قد مات وانسيــــــه

×××××××××××××××××××××××××××××××××

ضيـاء:مشعل انا بروح مع ابوي

مشعل:ويــــــــــن

ضياء:لندن عشان علاجه

مشعل:وانــــــــــا ابوك علاجه طويل دراستك

ضياء:ابوي اهم يامشعل

مشعل:انتي عارفة ابوك بيجلس كم سنة تقريبا

ضياء:سنتيــــــــن

مشعل:دراستك بتتوقف سنتين انا وانتي بنوقف سنتين طب خلينا نتزوج

ضياء:لا مستحيل اتزوج قبل اخلص دراستي وابوي بهالوضع لا والف لا

مشعل:افهم من كلامك انك مستغنيه عني

ضياء:مشعل بليز افهمني انا اقولك انتظرني

مشعل:ضياء انا تعذبت في حياتي كثير وماني مستني عذاب اكثر من كذا

انهـى مشعل المكالمة معصب ومتوتر ضياء غارقة بدموعها وافكارها

××××××××××××××××××××××××××

ليلى رجعـت من البيت بينما عامر في الجامعة راحت

الصيدليـة وشرت جهـاز كـاشف حمل وبدت بتحليل

وبعـد ثـواني معدوده طلـعت النتيجة

وارتسمت علــى وجهها ابتســـــــامة

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 15-05-12, 03:43 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل عبدالوهاب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــــ الثـــآلث عشـر ــــــزء

قـبل سفرة ضياء واهلها بيوم

الليــل السـاعة ثمـانية

مشعل جالس يقـراء اورآق تخـص العمل

ورن جـوالــه

مشعل شآف الرقم وكشر وبعد كم رنه رد

مشعل بدون نفس:نعم

عزام:الله ينعم بحالك

مشعل:اخلص ترا عندي شغل مو فاضيلك

عزام:اجل زوجة المستقبل بتروح وتخليك ههههههههه هاه

مشعل:اقول احترم نفسك وعن ايش تتكلم

عزام:روح شوف حبيبتك مع مين وين وش تسوي

تخونك وانت جـالس تقراء بهالاوراق الي ابوها ذبها عليك

مشعل:وش قصدك

عزام:انت ادرى بقصدي ياشعوولي

مشعل:حقير سافل تافه

سكر مشعل الجواله ورميه جنبه ونثر الاوراق الي قدامه وقآمت

الافكآر تودي وتجيب بـه

وقرر انه يكلم ضياء ويتاكد

مشعل بعصبية:الوه ضياء وينك فيه

ضياء بصوت كسلان:في البيت حبيبي

مشعل:حبيبك انا حبيبك

ضياء باستغراب:ايه

مشعل:بلا حبيبي بلا هم انتي حقيره وسافله وواطيه

سكر مشعل الخط بوجه ضياء تاركه مذهوله منصدمه ماتدري وش تسوي

ولا ايش الحكاية اصلا

×××××××××××××××××××××××××××××××××××

موعد السفرة

في المطار ضياء تتلفت تدور مشعل مالقته

ونـادا النــداء الاخيره على رقم الرحله

وفجـأه بـــــــآن مشعل

مشعل جاء يركض ووقف عند كرسي ابوفهد المتحرك

ونزل لمستواه ومسك يده وباس راسه

مشعل:الله يوفقك يبه وانشاء الله علاجك يخلص باقرب وقت

وترجع لنا سالم ووجه كلامه لمنى

يمه لاوصيك على الغالي حطيه بعيونك

منى:اكــيــــــــــــد سعد عيوني الي اشوف فيها

مشعل وقف:مع السلامة وانشاء الله ترجعون بالسلامة

مشت ضياء وابوها وامها وهي في حالة ذهول كيف مشعل جاء

ولا قالي ولا كلمة معقولة قلبه قاسي لهالدرجة انا ماخنته

معقولة يشك فيني وتكون هذي نهاية حبنا

وقف مشعل يناظر ضياء الي تبتعد عنه شيء فشيئا الى ان

تلاشت بين زحمة الناس وغابت عن نظرة


آنـتي مشيتي ..×

حسـيت رآح آقول ارجعـي ..×

غصيـت مـآطلعت معّي يـــــــــــــــآآآرب سـآعدني ..×


طلع برا المطار ورن جواله صاحبه راشد ابن المحامي

مشعل:هلا راشد

راشد:هــــــــات البشششاره

مشعل:الي تبي بس وش الموضوع

راشد:انت ربحت الدعووووة وعمك خسسرهااا مبروووووك

مشعل:الله يبارك بعمرك

×××××××××××××××××××××××××××××××××

دينا:فيونه امجاد متى اخر موعد لها

فْي:والله مدري يمكن بكره

امجاد:لا اليوم

دينا بشعور غريب:اوكي انا بروح معاك لاني ابي اغراض من السوق

امجاد:يعني بنمر السوق علشان اجهز نفسي

دينا:ايه

في:وش الاغراض

دينا:مكياج وعطورات وابي بلايز

في:اهااا

×××××××××××××××××××××××

امجاد ودينا جالسيت ينتظرون دخولهم عند الدكتور

الممرضه:يلا

دينا:يلا جاء دورنا

دخلوا الثنتين على الدكتور الي كان منزل راسه ويكتب

ويقراء اسم امجاد وهو منزل راسه وبعدين رفعه

الدكتور:انتي امجاد فايز <كان ياشر على دينا

دينا:لا مو انا هي

الدكتور:اه اسف انتي والدتها

ديما حمقت عليه:لا مو امها

الدكتور :اجل من تكونين حضرتك اقصد وش صلت قرابتك بالمريضه

امجاد تجلس على الكرسي:عمتي اخلص علينا دكتور

الدكتور بدء يراجع لها وبعد انتهائه

الدكتور:تفضلي بس استعملي هذي الحبوب مرتين باليوم بس

واسفين استاذه دينا اذا كنا عصبانك

دينا الي كان باين عليها انها سرحانه

امجاد:عمتي

دينا:هاه نعم

الدكتور:اقلك اسف اذا بدرت مني حاجة ضايقتك

دينا وهي تاخذ شنطتها وتوقف:لا ايش دعوه يادكتور

الدكتور:امجاد اخر موعد لك بعد يومين بس مو انا الي براجعك لك

دينا باهتمام:مين

الدكتور:الدكتور سالم عبدالرحمن تروحي له وتقولي انا من طرف الدكتور
حسن عمار
××××××××××××××××××××××××××××××

مشعل دخل البيت وفتح ازرار ثوبه ورمىالغتره على الغنفه

وجلس يحس انه متضـايق ومخنوق

"معقوله كلام عزام صحيح وضياء تخوني بس مو مصدق هي تربيت

ابوفهد الي رباني بس هي مو بنته وشيء اكيد بيصير

طبعها زي اهلها بس هي غير غير"

××××××××××××××
×××××××××××××××

ندى:يمه خلاص انا ماعاد اقدر اتحمل عيالي

منال:وديهم لابوهم وبعدين حرام تضيعين نفسك عشان موضوع تافه

ندى:لا اصلا هو متغير عليّ من يوم تركنا بيت اهله

منال:عارفه بس هذا مش سبب يستاهل تهدمين حياتك عشانه

ام ندى:وحتى لوانتي ماتبينه هم عياله لو حرمتيه منهم بيشوفهم غصب

منال:صحيح ولو مااخذهم برضاك بيتخذهم بالقانون

ندى:هو باع البيت وراجع بيت ابوه يعني لو برجع برجع لهاذاك البيت

امها:خواته كل وحده راحت بيت زوجها

ندى:واخوانه بعدين هو راتبه يالله يكفي وياخذ من راتبي

وهالبيت يفشل لو بغيت اعزم حريم اخواني صديقاتي بهالخرابه

×××××××××××××××××××××××××××

عامر وقف مصعــــــوق في حالة ذهول من منظر ليلى الي كانت

منسدحه على السرير وشكلها مره تعبان ماكانه شافها اليوم الصباح

سليمه قرب من عندها

عامر:ليلى وش فيك

ليلى:مدري تعبانه احس اني بمووووت

عامر شاف جهاز كاشف الحمل جنبها

عامر:انتي حامل

ليلى:لا مع الاستفراغ والحرارة والماغص فكرت اني حامل بس لاء مو حامل

عامر:قومي اوديك المستشفى

ليلى:لا اذا جاء الصبح وانا على هالحال بروح

عامر:براحتك

××××××××××××××××××××××××

الســـــاعة 12 الظهر فـي بيت فـلاح

جميله:السلام عليكم

ام فلاح جالسة تتقهوى:وعليكم السلام زين نزلت البرنسيسة

جميله:لااله الا الله

ابتسام:جميله تعالي المقلط بكلمك بموضوع خاص

جميله:خلاص

ابتسام:قومي معاي

××××××××××××××××××××××××××××

جميله:انتوا بس هذا الي مضايقكم

ابتسام:انا عندي عادي بس امي تبي احفاد من ولدها

جميله:ابتسام انا بقولك سبب عدم حملي للحين

ابتسام:تكلمي واتاكدي مااحد راح يعرف

×××××××××××××××××××××××××××

:الووو

ندى:هلا سلطان

سلطان:هلابك , وش بغيتي

ندى ارتبكت:العيال يبون يشوفونك حلا ماتاكل ورائد حالته زفففت

سلطان:البركة فيك طال عمرك

ندى:الله يخليك سلطان انا تعبت مع عيالك

سلطان:طيب..

ندى:اهم يبون يشوفك تعال اخذهم

سلطان:خلاص امرهم العصر

ندى بفرحه:بس هم

سلطان:نــــــــــــدى..

ندى:اوك مع السلامه

×××××××××××××××××××××××××

سارة:يمه انا ماابي اتزوج

ام سارة:الرجال طيب وعنده خير

سعدون:بعدين هو موافق عليك وعلى عيالك

ام سارة:حتى لو بغيتي عيالتس عندي

سارة:لا قوية بحق المرحوم

سعدون:الله يرحمه ياسارة

سارة:طيب هو متزوج قبل كذا؟

سعدون:ايه وعنده بنت اكبر من جود بسنة يعني 15

سارة:وكم عمره

سعدون:30 موظف في بنك

سارة:افكر وارد لك خبر

ام سارة:على رسلك يابنتي

بـدت سارة بتفكير عمـيق في بدء حيـاة جديدة

مع ذاك الرجل الـذي لا تحمل عنه الا اقاويــــــــل

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ومآعلى آلدنيآ من بعدك حسوف .. مشاعل عبدالوهاب
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:16 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية