لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-11, 12:30 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198742
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: غلا امي يكفيني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غلا امي يكفيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل عبدالوهاب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

روايه روووعه
ربي يعطيك العافيه

ننتظرك قلبو

 
 

 

عرض البوم صور غلا امي يكفيني   رد مع اقتباس
قديم 15-05-12, 03:36 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل عبدالوهاب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

][الجـزء الخـــــآآمس..

جميله رجعت البيت لفت لفت لفت ورجعت

البيت لقت محمد توه جاي

محمد:هيييه وين كنتي فيه

جميله:وش دخلـك

محمد:اقولك تكلمي وجــــع

جميله بمهايط:امم رحت اشوف حبيبي

محمد:اقولك انتي وش تقولين وش حبيبس<ام اللهجة ياشيخ

جميله:حبيبي رحت اشوفه

تركي طالع من المطبخ بكأس مويه

تركي:هههههه حبيبك اي حبيب ايوب راعي البقاله خخخ

محمد:لا وتضحك بعد تقولك حبيبها

تركي يقلده:حبيبها اقول صدقتها ذي مجنونة زي هذا زين ان راعي البقاله عطاها وجه انت شايف وجها

جميله:كل تبن انت وياه وجهي احلى منكم كلكم
الا ندى وصلت

محمد:اليوم ربوع وانتي عارفه كل ربوع هي عند اهلها

×××××××

ابوفهد:خلاص يامشعل تعال اليوم عندي بالبيت

ومايكون الاخير انشاء الله

مشعل بنفسه(يارب اشوفك ياضيـاء)

مشعل:انشاء الله ياعمي

ابوفهد وهو طالع من المكتب هو ومشعل

ابوفهد:سلمني على امك

مشعل:يوصل طل عمرك

الحين عرفتوا من هوا المحاسب الوسيم "مشعل"

ولد صاحب ابوفهد ماراح ادخل بشخصية

كثير بس بنتعرف عليه اكثر

××××××××

المغرب في بيت ابو فهد

ضياء تكلم امها:وين بابا

منى:مع مشعل بالمجلس

ضياء:منو مشعل هذا

منى:ولد صديق ابوكي

ضياء:اها

منى:انا بروح اسلم عليه

ضياء:ماما صار لعقلك شي

منى:ههههه لا بس هذا ولدي انا راضعته

ضياء:يعني اصير اجي انا بعد

منى:لا ياامي

ضياء اوك اجل بروح الحديقة اكلم مليك

منى:اوكي<وراحت

في المجلس الي برا بالحوش مشعل وقف يسلم على منى

مشعل ويبوس راسها:هلابك يمه شلونك

منى:بخير عساك بخير شلون اميمتك

مشعل:الحمد لله ماعليها عايشه الا سمعت ان جتكم بنت

منى:ههههههه ايه

مشعل بتردد:يبه وشلون البنت جت

ابوفهد:هه شلون جت

مشعل:لا اقصد انكم ... سكت

ابوفهد:تبنيناها اختك ضياء

مشعل:هههههههههه جعلها قرت عين لكم

مشعل كان يبي يحط فنجان القهوة

في الصينيه لكنه من الربكه لانه عرف ان

ضياء يتيمة يعني مش بنتهم وهو بيوضع

الفنجان طاح على ثونبه وانكب عليه

ومن شدة حرارته صرخ<خخخخخ

منى:بسم الله عليك قم قم غسله ميري<الشغاله

مشعل راح مدرعم المغاسل

الي كان بالحوش غسل ثوبه بالماويه

لين راحت الحرارة ولون القهوة وهوا بيدخل

شدة ضحكة وصوت انوثي يتكلم

مشعل"ياربي ذا الصوت موب غريب علي"

وتقدم خطوة شاف الي تتمرجه على المرجيحه

××××××××××××××

ملاك:طيب يالدووبا غدير جت

ضياء:خييير وش جابها عندكم

ملاك:رمووووسه تبها

ضياء:اها اوك

ملاك:ضيوه بتطلعين اليوم

ضياء:ماضنتي

ملاك:وش تسوين الحين

ضياء:اكلمك<ياشيخة

ملاك:لا تكلمين الجيران جد ضيي

ضياء:ولا حاجة بدخل النت الحين بص

ملاك:اوك بايو وصلت غديره

سعود واقف يناظر غدير لانه قال

لريماس دخلها المجلس عشان يقدر يشوفها

بدون ماتشوفه

ريماس وتاخذ عباية غدير:ترى بودي عبايتك غرفتي

غدير:طيب نادي مليك معك

ريماس:اووووتسي

غدير كانت لابسه بنطلون جنز اسود على شهاب

وبلوزه كت بني

سعود يكلم نفسه"ياربيه وين الوحمة الي على ظهرها

لا تكون الي شفتها ذاك اليوم موهي معقولة بس

نفس الجسم ولون الشعر والبشرة<لاتبالغ عاد

"

راح طياران لغرفة ريماس

سعود:رميس ؤميس

ريماس:خيييييييييير

سعود:يوم عزيمتكم الي جت فيها غدير

وضياء من الي جابت الكيك من سعد الدين

ريماس:اننا جبناه

سعود:اقصد من الي قطعه بالمطبخ

ريماس:مللييييييك

سعود:لالالا ميب ملاك

ريماس:اهااااا ضيي

سعود بدهشه:ضياء بنت عمي

ريماس:اييييوه

سعود:احلفي هي ضياء

ريماس:ايييييييييه ضياء بنت عمي سعود

سعود بخيبة امل:اهـــــــــآآآآ


انتظر تعليقــاتكم،ـ بفارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 15-05-12, 03:37 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل عبدالوهاب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــ الســــــادس ـــــزء
~~اذا عـالوصل انـــا عانيت وربي مابيومـ

اجفـــاكـ لا اخجل بعظى غيري واجــازي

صبرك وصبـــري~~

وصل المحل وهو مبسوط ويغني ورايق

ودخل المحل وجلس عالكرسي وهو يضحك بفرح

اللبناني:شو بيك مشعل

مشعل:هههههههههه

اللبناني:اكلك شي فسدان

مشعل:مبسووووط ياحبيبي

اللبناني:مشعل جايي عالمحل ومبسوط كمان

مشعل:يااخي وش فيك قل جعلها دوم

اللبناني:ياجعلها دوم

مشعل:ايوا خلك كذا

اللبناني جالس يناظر فيه باستغراب

××××××××××

ام سعود:ياولدي انت مو ناوي تتزوج

سعود بلا مبالاه:لالا

ام سعود:ماتبي غدير

سعود التفت بقوة:غديييير لا وش غديره

ام سعود:انت ماتبيها

سعود:لا

ام سعود:وليش هاذاك اليوم تسال عنها ريماس

سعود:يمه انا بقولك الصراحه

ام سعود:قل وانا اسمعك

سعود قال لامه السالفه

ام سعود:ايه هذي هي ضيــــــاء بس مستحيل تتزوجها

سعود:اصلا انا ماابي اتزوجها انا بـاااس اسأل

ام سعود:اشوى انك تسال

سعود جاء بيروح ورجع لف على امه:ليش ماتبيني افكر بضياء

ام سعود:انت عارف ضياء هي مو بنت عمك

سعود:بس انتي تحبينها وتقولي لخالتي منى ذا مو عيب

ام سعود:بس ماتتزوج ولدي<وراحت

×××××××××

سلطان:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

سلطان:غريبة محمد وتركي بالبيت للحين

محمد وقف:بطلع الحين بااااااااي

تركي:وانا بعد بااااااااااااايات

سلطان:الحمد لله رب العالمين

جميله طالعه من المطبخ:لقط لقط

سلطان:وش القط

جميله:طيحوااا وجهك ككككككك

سلطان:تنكتين انتي ووجهك

×××××××××

ضياء طفت اللاب بطفــــــش

ووقفت قدام المرايـــا وتذكرت الموقف الي صار

مشعل:اسف وربي مادريت لنك هنا

ضياء بتعجب:أنــــــتــــــــا

مشعل:امم ذكرتيني

ضياء وهي خـاقه عليه:اممممم بطــــــاقة الاحــوال

مشعل:ههههههه ايه

ضياء:انت مشعل

مشعل:اي نعم اخوك من ارضاعه

ضياء:اظن انك دريت اني مو بنت سعد ومنى

مشعل:حتى انا مو ولدهم

ضياء:بـس ذي عن ذي تفرق

مشعل:ياغبية لو حسبتيها صح بتشوفين انها زي بعضها

ضياء:اشوفك قمت تمووون

:مششعـــــــــآآآآآآل

مشعل:سمـــــــي يمه

منى:وينك فيه تعالل

مشعل:اوك ضياء شرفينا بالمحل >وراح يرررركضضض

ضياء:هههههههههههههههههه ياخفت دمه

طق طق طق

ضياء:مييييينووو

ملاك:ملــــووووكـأ

ضياء وتفتح الباب وتضحك:يــــاسمجييييي

ملاك:ههههههههههه كيفك يادوبا

ضياء:تمام يـارشيقه

ملاك:ابيك تروحين معي لسوق مالك عذر عمي وعمتي موافقين

ضياء:اي ســوق بالله

ملاك:لسى ماقررت انا وانتي وبـــــــس

ضياء:غدير ماكنت عندكم

ملاك:الاء بس راحت

ضياء:اوكي مافيه مشكله بس ابدل

ملاك :استناااك تحت

×××××××××××××

جميله:الله يخليك ليلى طفششش

ليلى:وين تبينا نروح

جميله:مــاادري اي مكــــــــــان

ليلى:بقول لسلطان اول

جميله:انا قلت له قال مـوافق

ليلى:طيب وين نروووووح

جميله:اب مكان اهم شي اطلع من البيت

ليلى:من يودينا طيب

جميله:الليموزين

ليلى:اف اخلصي يلـــــــه

لبسوا جميله وليلى وطلعوا يوقفون لهم تـاكسي

×××××××××××

ضياء وملاك وصلوا لـ مـارينا مول

وجلسوا يلفلفون بالاسواق

ملاك: ايش رايك بذا الصندل

ضياء:حلو بـس ليه ماتشترين فلات

ملاك:لا انا احب البس كعب

ضياء:حتى انا احب بس عاد مو كل جزمي كعب

ملاك:عاد انا احبها كلها كعب احب اكون وترفع يدها لفوق هـآي كلاس

ضياء:ذكــرتيني بــ <وسكتت

ملاك:بـمن ذكرتك

ضياء تضيع السالفه:لا ابدا حتى انا ابي كعب للجامعه

ملاك:دوري

ضيـاء كانت تدور لها صندل وهي تشوف ملاك وتذكرت سارة

مرت ابوها كانت سارة بالنسبة لضياء ارقى واكشخ واشيك

وحدة بالبيت كانوا خواتها صغار بذاك الوقت بس مو مره

وماكانوا زي سارة لابالبس ولا بأي شي

سارة كـانت متطوره دارسه بأحسن جـامعه ومختلطه

مع الناس واهلها ماهم زي اخوان ضياء

عشان كذا كـانت تذكرها بسـارة ذات الاسلوب الراقي

هي راقيه بس مو مع جميله واخوانها كانت مع الناس

زوجها اهلها ضيــاء بنفسهـا كانت قدوتها سارة

ضياء:يلا مليك نحـاسب

ملاك:شريتي

ضياء:يس اوفكورس

حاسبوا وطلعوا وراحوا طلبوا لهم قهوة وجلسوا ع الطاولة

ضياء بتردد:مــلاك انتي

ملاك:انا ايش كملي

ضياء:متقبلتني

ملاك:هه اكيد ولا كان ماشفتيني جالسه معك الحين

ضياء:لالا مو كذا قصدي قصدي اني مو بنت عمك اصل

ملاك وترفع راسها:شوفي انا عارفه انك مو بنت عمي بس انا احبك

اكثر من امجاد وغدير الي هم بنات خالتي

ضياء:هههه الحمد لله

ملاك:تتذكرين اهلك

ضياء:اكيــــــــد

ملاك:قوليلي همـا

ضياء بدت تقلها بفرحه

××××××××××××××

اما عند جميله وليلى ركبوا التاكسي

جميله:خلينا نروح ذاك السوق الي رحنا له مع ساره يوم نشتري جاهزك

ليلى:ايـــــــات قصدك حيــــاة مول

جميله:إيـــــــــــــــه

ليلى:اوكـيــــــــه وبدت توصف لتاكسي

×××××××××××××××××××××××××

وصلوا ليلى واختهـا الســوق

وبدوا يدورون

وقفت جميله عند محل:ليلى معك فلوس

ليلى:ليش انتي مامعك

جميله:الا بس ميتين ماتكفي

ليلى:وش تبين

جميله:ابي اشتري ملابس من ذا المحل

ليلى:يله ادخلي

مـر الوقت والبنــــــــات طلعوا وراحوا البيت وناموا

××××××××××××

اليوم السبت في قاعة محاضرات ضياء

كانت الدكتورة تشرح وتشرح وضياء

كان كل تركيزها على بنت شكلها هادي جدا

جت اليوم جديده بعد ماخلصت المحاضره

ملاك:ابي اروح الكفتيريا

ضياء بلا مبالاه:بلحقك بعد شوي

راحت ملاك ورحت ضياء متوجهه للبنت الي تمشي

ولازقــــــــه بالجدار

ضياء:المحاضره بايخه اليوم

البنت:تكلميني

ضياء:فيه هنا احد غيرك عيوني

البنت:لا ماادري انا اول مره احضر محاضره بحياتي

ضياء:معك ضيـاء سعد ال... وانتي

البنت:اريج عبدالرحمن ال.....

ضياء :انتي متزوجه صح

اريج:ايه وش دراك

ضياء وتمسك يدها:خـــــــــــاتمك او دبلتك

اريج:وانتي

ضياء:عـــــــزبــــــــــــاء , عندك عيال

اريج:ثـــــــلاثـة وانا حامل

ضياء بأستغراب:ماشاء الله باين عليك صغيره

اريج:عمري 19

ضياء:متى تزوجتي انتي

اريج:وانـــا ام 16سنة

ضياء:اقول تعالي انتي يبيلك قعده

×××××××××××××××××××××××××××

محمد جــــالس بالبيــت بطفـش وملل وشي الايدخل

عليــــهـ تركي

محمد يناظر ساعته:وش جــايبك

تركي بعصبية:بعد ماتبيني اجي بيتنآآ

محمد:ماقلت شي بس قصدي انت ماتطلع الليحن من الشغل

تركي:تعبت واستأذنت

محمد:وش فيك تعبان وغريبة عطوك الاذن

تركي:والله لو انك زوجتي ماجلست تحقق معي كذا

محمد:ههههههههههههه ياخفت دمك

تركي:وين خواتك

محمد:ليلى في المدرسة وجميله نايمه

تركي:غريببببببة جميله للحين نايمة

محمد:من جد معجزة ذي

تركي:انا بروح ارتاح قبل لايجون عيـــــال اخوك المزعجين

محمد:رح احد ماسكك

تركي وجه لهـ نظرة تـسكـــــــــــته

×××××××××××××××

ضياء:اها الله يصبرك على مصيبتك

اريج:امين تزوجت رجال كبر ابوي وعياله ناشبين لي

ضياء:هو مااات اللحين

ضياء:ايه وعياله الله يصبرني عليهم

ضياء تـــذكرت ســـارة لانهاتزوجت ابوها كذا بس كانت الحاله

غير عن حـالة اريج

ضياء:الله يكون بعونك اخليك الحين تفطرين

اريج:تسلمين ياعمري

ضياء:مع الســـــلامه

ملاك:انتي وينك ساعة عشان تجين

ضياء:اهوه جيـــــــت خلاص

ملاك:من ذي الي كنتي جالسة معها

ضياء:هه وحده معنا بالقسم المهم ماعليكي منها

ملاك:يلـــــــــــه بس خلينا نفطر

××××××××××××××

الظــــهر في بيـــــــت سلطان

دخل سلطان ومعه زوجته وعياله

سلطان:السلام عليكم

ليلى
&محمد:وعليكم السلام

محمد:حلالالالا

حلا:نعمممم

محمد:جيبي لي كــــاس مويه

حلا تتخصر:ياسلام تستناني عشان كذا

محمد:اقولك روحي لاارقعك بكف

ندى:ماما روحي عيب هذا عمك

سلطان:وين جميله

ليلى:نااااايمة

ندى:غريبة اش فيها لايكون تعبانه

ليلى:لا بس مكسله

محمد:خلوها تنام وش وراها

سلطان:براحتها حنا قلنا شي تعالي ندى

حلا:خـــــذ

محمد:اسمهـا تفضل

حلا:اف تفضل

محمد:بـــــلا يبـــــلا ذا الوجه

حلا وتروح عنه:ومن قال

محمد:قليلة ادب ماتربيتي

ليلى:اسكت انت بزر وانت تحط راسك براسها

محمد:هذي بزر هذه سكنيـــــــة

ليلى:اعوذ بــالله

××××××××××××××××

دخل على امه الي جــــــالسه قدام التلفزيون

وبــــــآين شكلها مهموم ومريـــــــض

جسد بلآ روح ياربي

مشعل:هلا يمه

ام مشعل:هلا بك ,شلونك

مشعل:الحمد لله بخير شلونك انتي

ام مشعل:مافيه جديد

مشعل يطلق تنهيده:يمه انا بترك شغل المحل

ام مشعل:وين بتصرف علينا منه

مشعل:بتوظف عند ابو فهد صديق ابوي سكرتير

ام مشعل بفرحه:مـبـرووووك ياولدي جعلها وظيفه سنعه

مشعل :انشاء الله يايمه

فـــــرح مشعل ابن الـ 22 عــــــام لفرحة امه

فمنذ زمـن بعيـــد لم يرى على وجهها تلك البسمة التي

تحمل الفرح والسرور الى قلبــه

بعــــــــد وفاة والد مشعل واخته وفـــــــاء في حادث

شنيع من سنتان استولى عم مشعل "عزام" على ثروة ابوه

مشعل وامه سكتو عنه لما اخذ منهم الشركة بس ماوقفت

الى هناء فقط بل تمادى كثيرا اخذ منهم البيت

وحسابهم الي بالبنك

وماتبقى عند مشعل وامه شرو به بيت صغير

وسيارة لمشعل ومصاريف علاج امه الانها

اصيبت بازمة قلبيه حاده بعد وفاة ابوه

كان مقدم على دراسه برى للهندسه المعماريه

بس مع الاسف فنى حلم ذالك الشاب عمه الطماع

اللذي هدم حياته وحيات والدته

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 15-05-12, 03:38 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل عبدالوهاب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــــ الســـآ بــــــ ع ـــــــزء

-عـــــلى بركة الله من اليوم انت موظف بشركة-

مشعل:تسلم يايبه وماتقصر

ابوفهد:ولو اذا ماساعدتك من بيساعدك وانا ابوك

بعدين لاتنسى انت ولدي الي ماجبته

مشعل:اتعب وانا اقولك مشكور

×××××××××××××××

على السفـــرة المتواضعه ببيـت سلطان واخوانه

محمد:انا بدور لي على وظيفه

سلطان:زينى واللهي

تركي:وين بتلاقي بالله

محمد:ادور باكر بروح لشركة ونشوف

سلطان:الله يوفقك

ليلى:الا تفكــنا من عطوني عشرة وعطوني عشرة

ندى:الا قصدك يعتمد على نفســــــه

ليلى:نفـــــس الشي

سلطان:ليلى اليوم اتصل علي عامر

ليلى:ويش عنده

سلطان:يقول انه قدم على بعثه خارج المملكه

ليلى:ليــــــش هو قال انه بيقدم بس هون

سلطان:لا يقول لازم نقدم موعد الزواج ولا بعد ماارجع

ليلى بضيقه:كم بيجلس هناك

سلطان:اوووه مشوار اولا بيتأسس لغه بعدين يبداء دراسه ويجلس تقريبا خمس سنوات

ليلى:ويبيني استناه خمس سنين

تركي:مالك الا تقدمين موعد عرسك

ليلى:بس انا منظمه نفسي على انه بعد ثلاث شهور

محمد:عاد الرجال بدرس والزم ماعليه نفسه

ليلى:بس اذا تزوجنا بسافر معه

سلطان:ايه

ليلى:بس انا ماابي

ندى:منها تغيرين جو وسيـــــــــاحة

تركي:صح اول مره تسافرين غيري جو هناك

ليلى حســة بضيقة صدر انها بتبتعد عن اهلهـا

وهم مايقدرون هــذآ الشيء فقامت

من عالغداء وراحت غرفتها وطلعت جوالها وكلمت عامر

ليلى:الو

عامر:هلا وغلا بقلبي

ليلى:هلافيك شلونك

عامر:بخير يوم سمعت صوتك

ليلى:عامر صدق انت بتسافر

عامر:ايه علشان كذا بقدم زواجنا

ليلى:بس انا ماابي اسافر

عامر"وش ذا النشبه":حبيبتي انتي اذا سافرتي بتشوفين العالم ووو

وبــداء عآمر بأقناع ليلى اللي لحد الان يحاول هو يقنع

نفســــــــه انها خلاص بتصير عما قريب زوجتـــه

×××××××××××××××

ضياء طلعت من الجامعه

ورآحـــــت لابوها بالشركة لانها مصممه اليوم

انه يتغدى معهم

ضياء اول مادلخت الشركة لقت مشعل جالس على

مكتب السكرتير بجنبه رجال اجنبي الجنسية

يقراء له ملف قدامه وضياء تطل في وجهه تبي تتاكد هو مشعل

ضياء:مشعل

مشعل رفع راسه ورمى الملف:عيـــــون مشعل

ضياء بابتسامه:وش جابك هنا

مشعل:ماتبيني يعني>وسوا نفسه حزين

ضياء صدقت:لالا والله مو قصدي بليز انا قصدي انت تشتغل بالمحل

مشعل:ايوا بس تركت الشغل وجيت اعمل هنا

ضياء بفرحه:وآآآآآو يعني متى مابغيت اشوفك اجي

مشعل:هههههه انتي لو بغيتي اجيك بيتكم

ضياء:احم ابويي موجود

مشعل:فديت الي يستحون

ضياء:مشعـاااال

مشعل:ههههههههههه ايه جوا

ضياء دخلت لابوها ومنرسمه على وجهها ابتسامه عريضه

××××××××××××××××

قــــــآمت من النوم مكسله ونآظرت الساعة بغت تنهبل

جميله:وجع للحين انا نايمه

ليلى:همممممم

جميله قامت وغسلت وتوضت وصلت الفروض الي عليها

ونزلت تحت لقت رائد وحلا يناظرون التلفزيون

جميله:وخريييي

حلالا:بشوف هذا الفلم

جميله:وخري مابقى الا افلام الكرتون بس

حلا:والله لااعلم امي

جميله:انقلعي!!!!

حلا:كـــــش عليك

جميله قآمت وضربتها ضربا مبرح وراحت حلا لامها تصيح

وجميله راحت المطبخ تسوي لها قهوة

×××××××××××××××××××××××

ندى: وش فيك حلا

حلا:جميله ضربتني

ندى:جعـــــل مابه جميله

رائد:يمه ابوي يبغاك تحت

ندى وتمسك يد بنتها:تعابي معــــــاي

نزلت وكان فيه تحت سلطان وجميله وندى وعيالها

وليلى اما تركي ومحمد فهم خآرج المنزل

سلطان:انا جمعتكم اليوم اقولكم خبرين

الجميع:....................... لارد

سلطان:الاول اني انا وعيالي بنطلع من هالبيت

ندى نطت:والله سلطان

ليلى:عادي انا بتزوج وبروح عنكم

جميله:.......................

سلطان:صديقي سافر وباع بيته وانا شريته من مادفعت المبلغ كامل

له بس بكمله انشاء الله ولكن من بكره بنبداء النقل

رائد:وناااااااسه

حلا:ماعاد فيه جميله ومحمد ههههههه

سلطان:عيب ماما

ندى:وشو الخبر الثاني

سلطان:فيه معرس تقدم لك ياجميله

جميله:وشوووو

سلطان:انخطبتي يابنت

جميله: من انا من خطبني

سلطان:فلاح ولد جيرانا

جميله:لالالالا

ليلى:فــــــــــــــــلاح ماغير

سلطان:ايه فلاح

ندى:وانت وافقت

سلطان:انا وش دخلني هو خطب جميله موب انا

ليلى:انت انهبلت هذا اكبر عدو لاخوي محمد

جميله:تبغاني اتزوج فلاح الي دخل اخوي السجن

سلطان:جميله هذي سالفه قديمه ومحمد وتركي نساها

جميله:بس انا ماابي فلاح

سلطان:اسمعي انتي منتي صغيره عشان تتنعفقين=تتشرطين

احمدي ربك ان واحد زي فلاح خطبك

جميله:ادري بس محمد

سلطان:انتي موافقه عليه ولا لاء

جميله:اممممممم

سلطان:اذا وافقتي محمد دواه عنــــدي

جميله:خــــــلآص انا موافقه اجل

ندى:بهالسرعه ماصدقتي احد يخطبك

جميله:مالك دخل

ليلى:طيب جميله بتتزوج انا كذلك وانتوا بتطلعون ومحمد وتركي

سلطان:لاجاء وقتها يحلها الف حلال

××××××××××××××××

فــــــي بيت فايز اخوا ابو فهد وابو سعود

دينا:امجـــــــاد امجــــــاد

امجاد:سمي عمتي

دينا:بعد المغرب بمر ملاك وضياء تجين معي

امجاد:امم ليش بتروحين

دينا:بروح مشغل نحجز لزواج اخوك

امجاد:بس زواج ماجد بعد اسبوع

دينا:ميب شــــــويه

امجاد:اوكي اوكي قبل لاتروحين خبريني عشان اجهز نفسي

دينا:خـــــــلآص


×عـــــــائلة فــــــايز ×

فايز"ابو علي" رجل اعمال كبير مغرور ومتكبر وهو شريك عزام عم مشعل

ام علي متــــــــوفيه من ثلاثه سنوات

علي 24سنـــــــــة

مـــــاجد 22 سنة

فــــيْ 21 سنــــــــــة

امجاد 19 سنـــــــــة



بالاضافه الى العمه دينـــا عمرها 25 سنة ساكنه عند اخوها

بحكم ان ماعنده من يهتم بعياله مدرسة مع سارة

××××××××××××

فيْ:بتروحين مع عمتي

امجاد:ايه بروح

فيْ:اف ياكرهي لملاك وضياء

امجاد:انا احب ملاك بس ضياء لاء

فيْ:طبيعي لانها مو بنت عمنا

امجاد:ومغروره وشايفه نفسها مصدقه انها بنت سعد ال..........)

فيْ:هههههههههههه معاك حق

×××××××××××××××××

ضيـــــاء صحت من النوم على اذان العشاء

توضت وصلت نزلت تدور امها بالبيت مالقتها

ضياء:خلني البس قبل ماتجي عمتي ومليك

لبست بنطلون جنز اسود وتيشرت احمر واساور ملونه

وشعرها شادته من الامام ومن وراء تفخه

حطت عبايتها على جنب وجلست عالسرير وفتحت الاب توب

دخلت المسن المتصلين 9جهــــــات

نط لها واحد

-هلا بالقمر

-هلا فيك من انت

-افااا نسيتيني

-اها فصول ههههههه سوري

-لا عادي اشخبارك

-تمام الحمد لله كيفك انت

-دوووم ,تمام ياقلبي ممكن طلب

-امر

-مايامر عليك عدوو ابي اشوفك كام

-لا على بالك اني من اياهم

-لا مع احترامي انسي خلاص

-لا ايش دعوةتحطها بخاطرك

-ويش قصدك

قطـــــعت عليهم نغمه موبايل ضياء

ضياء:الوو

دينا:هلا ضيو انا تحت

ضياء:اوك نازله

-بررررب

-تونااااا

-اقبالك باليل

وطفــــت الجهــــــــاز ولبست عبايتها ونزلت

ضياء:هلا عمه هلا امجاد

دينا:هلا امك بالبيت

ضياء:لا صحيت وماكانت موجوده

امجاد:اهلين

ضياء:كلمتي ملاكوه

دينا:ايه تقوا اللحين بنزل

ضياء:كدينا خير

شويه وينفتح باب فلــــــة ابو سعود وتطلع ملاك وريماس

ريماس راحت قبلها وملاك تمشي حبه حبه على هالكعب

ملاك:لاه وين اركب انا

دينا:قدام

ملاك:لا ماابي زحفوا لي

ضياء:مايكفي اربع حنا

ملاك:وحده تنقز=تنط وراء بسرعه

دينا:انا مستحيل

ضياء:لا تناظريني

امجاد:تبطين عظــــــــــم

ريماس ترفع راسها وتصفر

دينــــــا:خلصينا وركبي قدام

ملاك ركبت تتحلطم

وحرك السواق السيارة

امجاد:شغل المسجل

السوق:حاضر ماما

شغل لهم اغنية ابــــوس راسك يازمن علي بن محمد

أبــــــوس راسك يازمن ماعاد فيني للجراح

خلاص يكفيني
اسى ابوس راسك يازمن

يامكثر ذنوبك معي
ماكل ذنبا لك يباح

انقول زعلت وش تستفيد وش مكسبك من ذا الحزن

استسلمي يآعزتي لاصآرت ايامي سـلآآآح

وكــان نفسي اسعدك بس الليالي طولـن

انا حاولت اشعل شمعتي
بس المصيبهـ فـالرياح

لاهن بالي نورن ولاهن بالي انطفـــن

اخترت في الدنيا ثلاث الستر وانصاف وصلاة

وكرهت في الدنيا ثلاث لا ولايـمكن ولـن

حبيت في الدنيا ثلاث
الفـن وامي والصبــآآآح

وحلفت لا مااخون الثلاث انتي وجآري والوطـن


والكـــــل كــــان يفكر وسرحآن على انغام تلك الاغنية

×××××××××××××××

كان منسدح على السرير على ظهره وبيده صورة ابوه

كـــــان وده يبكي بس عنده مبدئ بالحياة الي يصيح حرمه

مو رجـــــال كان ذا تفكير مشعل

وكان بتوعد بعمه الي ماجاب خبره

هـــذي هي حياة مشعـــــل فـهل من جديد

×××××××××××××××××××××

سعود:الله يهديك يمه ليش سويتي كذا

ام سعود:لمصلحتك

سعود:ليش قلتي لخالتي

ام سعود:علشان تنسي ضياء

سعود:اللحين اختك بتفكر اني احب بنتها يااا الله

ام سعود:انا مابيك تتزوج ضياء

سعود:انا قلت لك اني بتزوجها اللحين

وطلــــــع سعود معصب وصفق بالباب كاد ان يسقط

مقهور من تصرف والدته الصبيــاني

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 15-05-12, 03:39 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل عبدالوهاب المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــــــــ الثــــــآمــــــــن ـــــــزء

طلعوا البـنــــــــات من المشغل بعد ماحجزوا

دينا:اليوم بعشيكم على حسابي

البنات:موافقين<اكيد يبي لها مشاوره ذي

راحوا على المطعـم ودخلوا

ضياء:عن اذنكم بروح دورة الميــــــاه

راحت ضياء دورة المياه وغسلت يدها

وبدت تعدل قلوسها الا كانت بجانبها حرمه

تناظرها نظرات تفحـص مو كبيرة كانت شابه

ضياء حاولت تتحشى نظراتها وتطلع

الا وتدخل عمتها

دينا:ضياء,هـــلا سـارة

سارة:هلا دينا كيفك

دينا:تمام اش جايبك هنا

سارة:واالله اخوي عازمنا على العشاء

دينا:بالعافيه

سارة:هـذي بنت اخوك

دينا:ايه بنت اخوي سعد

سارة:هو ماكان عنده عيال صح

دينا:اي بس جاته بنت اسمها ضياء

ضياء تصافح سارة:آهليـن

سارة:هلا والله

دينا:يالله عن اذنك تعالي ضيــــــاء

سارة (ياربي تشبه ضياء حتى لو صغرت الملامح بتشبهها

معقـوله تكـون هي لالا هي بنت اخوها )

×××××××××

محمد:وشـوو يعقب ياخذ اختي

سلطان:جميله موافقه انت وش دخلك

محمد:جميـلوووه موافقه

سلطان:اف ايه موااافقـــــــه

محمد:طيب انا موب موافق

سلطان:موب لازم توافقت
محمد:لا انا اخوها ولازم اوافق

سلطان بهدوء:محمد جميله اختك مامعها الي شهادة ثانوي

ودفشـه ماعندها اسلوب ولا تهتم بمظهرها ولا طريقة كلامها

انت شايفها ماعندها مفردات لغوية زي سارة ليلى ندى بنتي

حلا البرز تتكلم البق منها يعني لو مازوجتها فلاح

ماراح تتزوج

محمد:..........................

سلطان:وش قلت شف حتى هي حست بذا الشي ووافقت ماضيعت

هالفرحصه من يدها

محمد:بس فلاح اقشر وشراني وبلاويه كثيرة

سلطان:صدقني جميله بتغيره

محمد:كيف اذا ماغيرت نفسها تغيره

سلطان:لا تسألني كيف بعدين هم فيهم اشياء متشابهه

يعني وافـق شُن طبقه

×××××××××××××××××××××××××××××

مر الاسبوع تجهيـزات لعرس ماجد

وجاء اليوم الموعود يوم زفاف ماجد

في القاعه كل العائلة وصلت

دينا:انا بروح اجيب ساره

امجاد:جت

دينا:ايه واقفه عند الباب

على طاولة عـائلة ال............

منى وضياء ام سعود وبناتها امجاد وفيْ ولطيفه اخت ام سعود

سارة انضمت معهم على الطاوله هي واختها سلوى

سارة كانت مقابيل ضيـــــاء تماما وكانت تشوف التشابه

بينها وبين ضياء الي شافت قبل عشر سنين

ضياء كانت لابسه فستان حفر وردي وناعم وشعرها فالته

ومسيحته ومكياجها حده نــــــاعم

سارة كانت تناظر كتفها الايسر الي عليه زي الحرق

سارة بينها وبين نفسها"هالوحمه كانت بيد ضياء لما كانت

تلعب مع جود وطاحت المبخره عليها وحرقتها

حتى لون شعرها نفس اللون هو هو واصابعها الوسطى

الي باليد اليمنى واليسرى كانت مايله اليمين لليمين واليسار لليسار

زي ابوها ولدها عبدالملك وتركي اصابعهم كذا

ولون عيونها مثل عيون امها معقوله تشابه يوصل لذي الدرجه"

قررت سارة تقطع حبل شكوكها وتروح تسال دينا

سارة:دينا ابيك شوي بكلمة راس

دينا:ايه تعالي

سارة:اخوك سعد ماكان عنده عيال صح

دينا:اي بس الله رزقه ببنته

سارة:لا ضياء موب بنت اخوك

دينا:سارة انتي وش قاعده تقولين

سارة:قولي لي الحقيقه واقولك

دينا:ايه هي مو بنت اخوي متبنيها

سارة:اسمهـا كان ضياء من اول وهي جت قبل عشر سنوات

دينا:ساره انتي تعرفين شي

××××××××××××××××××××××××

ليلى:ضايق خلقي ماودي اسافر

جميله:احسن لك ياهبله

ليلى:طيب بس ماابي اترك بلادي

جميله:تراك بترجعين منتي ميته هناك

ليلى:هه مالت علـيــك

×××××××××××××××××××××××

دينا:معقـوله ضياء هي بنت زوجك

سارة:انتي مو تقولين اسمها كان ضياء عبدالله مساعد ال...

دينا:ايه هو اسمها كذا

سارة:واسـم زوجي كـذا وعيالي

دينا:اسمعي بكره تعالي العصر ونتفاهم

سارة:بس انا لازم اقول لاخوانها

دينا:انتي مهبوله

سارة:لا بس هذا الحــــق

مـــــر عرس مـــــاجد زي كل الزواجات

×××××××××××××

اليوم الثــاني

ابوفهد:وشوووو دينا انتي صاحيه

دينا:ايه وقالت انها بتقول لاخوانها وبتجي

ابوفهد:اجل مالنا لاانتظارها

××××××××××××××××××××××××

كان الكل مجتمع بالصالة

ورن الجــرس

سلطان:رائد رح افتح الباب

رائد:طـيـب

راح رائد ثواني ورجع

سلطان:من؟

رائد:سااارة

جميله:ســـــــــــــــــــــــــــــــوير

سارة:السلام عليكم

الجميع:وعليكم السلام

سارة:شلونكم

/طيبين الحمد لله

محمد:وش عندك وحشناك

سارة:ههههههه عندي موضوع اتصور يهمكم

ليلى:تفضلي نسمعك

سارة:اقول عادي

سلطان:ندى خذي عيالك وروحي فوق

راحت ندى ودخلت عيالها ووقفت تتصنت من عالدرج

سارة:انا جايه اكلمكم بموضوع يخص اختكم ضياء

تركي نط:ضيييياااء

سارة:اي انا عرفت مكانها وين

سلطان:وشلون ووين

سارة بــــــــدت بقص القصـــــــــــة

×××××××××××××××××××××

في بيت ابو فهد الخدامه

:بابا فيه هرمه ورزال ابقى انتي

ابوفهد:دخليهم

سارة:السلام عليكم

دينا:تتغطى بجلالها:هلا فيك تفضلي

سارة:هلا ابوفهد

ابوفهد هز راسه

سارة:هذا سلطان اخو ضياء الكبير

ابوفهد:تفضلوا سلطان انت اختك كان اسمها ايش

سلطان:ضياء عبدالله مساعد ال...

ابوفهد:كم كان عمرها

سلطان:تسع سنين واللحين تسع طعش

ابوفهد:وكيف انحاشت

سلطان:كنا نتهاوش وهي كانت واقفه عالدرج وبعدها دورانها ماحصلناها

ولقينا باب الشارع مفتوح وعرفنا انها طلعت منه

ابوفهد:لو بتشوفها بتعرفها

سلطان: اكييد

ابوفهد:ناديها

دينا:ضيـــــــــــاء ضيـــــــاء

نزلت ضياء بتنوره جنز طويله وتيشرت احمر عليه جيكيت ازرق

ورافعه شعرها

ضياء:ســـــــم يبه

ابوفهد:هذي هي

سلطان جلس يطالع فيها يصغر الملامح نفسه هي هي ماتغيرت

وقبل لا يتكلم

ضياء:انت سلطــــــــان

سلطان:ايه انا سلطان اخوك

ضياء:يبه شسالفه

ابوفهد:تعالي اجلسي جنبي يبه

دينا:ذكرتيه ذكرتي اخوك

ضياء:انت سلطان ذاكره وجهك

ابوفهد:لازم نروح المستشفى نحلل الدم

×××××××××××××××××××××××××××

الدكتوره:الجينات متطابقه فعلا هوا اخوها

سلطان:كنت متاكد من ذا الشي

سارة:حتى انا حتى انا

ضياء:ابي اشوف اخواني ابي اشوفهم

ابوفهد:روحي يابوك بس لاتتاخرين

ضياء:طيب طيب يبه

ذهـبت ضياء برفقة سارة وسلطان

فرحه تحلق فـ سمـــــاء من الفرحه فهذا هو اليوم الموعود

اللقـــــاء بينها وبين اشقتها اللذين غادرت

وتركتهم وكانت تتذكر ملامح وجه مل شخص

فهـل تغيرت كما تغيرت ســــارة ام بقت كما بقي سلطـان

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ومآعلى آلدنيآ من بعدك حسوف .. مشاعل عبدالوهاب
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية