لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-10, 11:10 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

--- البارت الخامس---


نمت صحيت علي صلاه الفجر مثل اغلب الحيان كابوس مزعج

يخليني اكره النوم احيان اخاف انام لان الكوابيس تزعجني قمت توضيت وصليت وصحيت رانيا عشان تصلي جلست علي السرير اقراء قران الين طلعت الشمس سمعت خالتي تتكلم

لبست عباتي وتغطيت ونزلت المطبخ لقيتها صبحت عليها ساعدتها بتحضير الفطور سويت االشاي والحليب اخذت ساندوش وكاس شاي بالنعناع ورحت الغرفه

رانيا وهي تكحل عينها :الله ايش الريحه الحلوه



نوار :هههههههها ااا روحي افطر قبل لاتروحين المدرسه سويت لك شاي يجنن

رانيا : يابختك بتنامين وانا جالسه في المدرسه طفش

نوار : عاد اليوم الاربعاء حماس مع البنات دايم

رانيا : يوم الاربعاء له طعم خاص

نوار: طعم ايس كريم بالفانيلا والفرواله

رانيا :الله ايش هاالكلام الكبير

ضحكت علي كلامها شفتهاااخذت شنطتها ورسلت بوسه بالهواء

وراحت خلصت الفطور رتبت الغرفه طفشت نزلت تحت البيت فاضي خالتي ام ناصرراحت نتام جلست الطالع التلفزيون مااادري طفشت رجعت شعري وراء اذني وطالع

السقف اشوف النقش والوان الجدران تذكرت العزيمه قلت خليني ادخل اسوي حلي مادام اني فاضيه مشيت وانا اطالع الاثاث دخلت المطبخ صرت اتحرك يمين ويسار اجيب

واحط ام خليل تساعدنيو خلصت علي الساعه 11

ام ناصر: ها نوار ايش تسوين

نوار: ابد سويت حلي لان رانيا تقول انكم عازمين ظيوف

ا م ناصر :الله يعطيك العافيه ليش تعبيتي نفسك ام خليل موجوده ولا نجيب من برا

نوار: لاتعب ولاشي كنت فاضيه وسويته

ام ناصر : تدرين نفسي رنا ورانيا يدخلون المطبخ يتعلمون كل وحده اكبر من الثانيه وماتعرف تسوي شي في المطبخ

نوار : خالتي خليهم يرتاحون لاحقين علي الشقا وحوسه المطبخ

في مدرسه
لينا :بنات نوار لها يومين مادوامت وكل ماتصل مرت ابوهاتقفل الخط

نوف :والله ماادري انا بنفسي حاولت اكلم ممرت ابوها بس مااعطتني مجال

ليلي: لازم نعرف ايش فيها انا باروح مع امي لها بعد الظهر علي طول عشان ابوها يكون في الشغل


لينا : ابوها مسافر مو موجود اصلا

ليلي :اذا عرفت شي ابلغكم

جالسه مع ام ناصر تسولف لي وانااسمع لها انسانه في قمه في الطيب والاخلااق

الساعه 42و11 سمعنا صوت رانيا ورنا رنا خلصت من محاضراتها ورانيا هذي البنت شيطانه خلت ناصر يطلعها من

المدرسه وباقي لها حصتين رنا ورانيا راحوا غرفهم كان نفسي اطلب من خالتي ام ناصر طلب بس احس انه فشله

ماادري بس بالاخير تشجعت وطلبت منها

:خالتي ممكن اطلب منك طلب

ام ناصر:امري
مايامر عليك ظالم بس ابتصل علي بيتنا ابعرف ابوي جاء من السفر ولا لاء

ام ناصر: بس انا قلت لك البيت بيتك وكل شي تحت امرك

نوار: مشكوره خالتي رحت للصاله وبسرعه قابلت رانيا

رانيا :ايش فيك مبسوطه

نوار: ابتصل علي البيت باشوف ابوي جاء

جلست ورفعت السماعه وبيد مرتجفه خايفه من فاطمه ترد علي انا عارف مثل هذا الوقت وافي جاي من المدرسه وفاطمه نايمه رن مره مرتين

ثلاث سمعت صوت وافي طرت من الفرح

ياسر توي داخل رحت اجيب فيصل من المدرسه صرت سواق عندهم

نوار: حبيبي وافي كيفك وش اخبارك وزيد كيفه

وافي:انا الحمد لله بخير انتم كيفكم والله انا بعد اشتقت لكم

نوار:ايش ليلي اتصلت عليكم طيب حبيبي ممكن تعطيني رقم صحباتي

ايوه الورقه تحت الكنبه البنيه

نوار: رانيا تكفين ورقه وقلم

إيوه وافي اعطيني ارقاهمهم" اخذت رقم ليلى ونوف ولينا "

مشكورحبيبي بسالك بابا جاءمن السفر

رد علي بصوت زعلاان :بابا بيطول ماراح يجي الي يوم

الاثنين قطع كلامه صوت خلى الدموع تجمع وايدي ترتجف :الو

نوار بعدصمت :كيفك خالتي

ياسر انا وفيصل بالصاله الثانيه سمعنا كلامها لانها عازل بزجاج عاكس ناظرت فيصل وهو بعدناظرني رانيا قربت من نوار حسيت بيصير شي

فاطمه :نعم ايش تبين

نوار: اسال عن ابوي



فاطمه :اقول نوار انتي فين اووووووهوووووووو سوري باي شقه
بس لا اوصيك خذي راحتك ها



نوار حسيت دموعي وصلت لذقني ولمست طرف شيلتي

رانيا: نوار ايش فيك

فاطمه: يعني مولحالك معاهم معاكي من امثالك

قفلت اخط بوجهه وانا اسمع صدي ضحكتها فجر راسي قمت ورحت للغرفه بسرعه اسمع رانيا تنادين وام ناصر

طلعت من المطبخ ورنا قابلتها بالدرج دخلت الغرفه جلست علي الارض وظهر علي السرير وحاضنه رجولي
رانيا :نوار ايش فيك

نوار وطرف شيلتي انفك وبان شعري: انا انا
ماقدرت اتحمل طعنتي بشرفي وهي السبب
رانيا: انتي ايش ايش قالت لك

رنا: رانيا ايش فيها

ام ناصر جلست جنبي ومسحت علي راسي: خلاص يمه نوار

نوار : انا *ومن بين وشهقاتي ودموعي * اروح الشقه لالا لالا هذي وهي طردتني من البيت وهذا و و و ابوي مـ.. مـ.. مسااافر اجل لو رجع اايـ.. ايــش بتقوله

ام ناصر: خلاص ماعليك منها هذي مريضه مريضه

نوار حسيتها حضنتني بحياتي مااحد حضني حسسني االابماان الحنان الي فقدته

رانيا: انااوريها شغلها عندي قامت ورنا راحت معاها

نوار ام ناصر تقراء علي وتمسح علي راسي
نوار: خالتي ايش بسوي اذا ابوي رجع ..خالتي ايش بتقول اذا سال ابوي عني
ام ناصر : ماعليك يمه ان الله يمهل ولا يهمل

فيصل :ايش فيها

رانيا وترفع التلفون ووتضغط زر الاعاده : تقول عنها بشقه ليش بيتنا بيت ***** مو هي طردتها صدق مريضه

ياسر ببرود قفل الخط: انتي صاحيه

رانيا: خلني ابرد حر قلبي

رنا:اهدي رانيا ايش فيك

رانيا :ايش فيني ليش اعصابكم بارده

ياسر : :خلوهاعادي احسن هذا من صالح نوار اكيد ابوها بيرجع من السفر وزوجته بتعبي راسه كلاااام فاضي اكيد بيتصل علي نفس الرقم وقت ابوها يجي ويشوف ويعرف ابوي منهو اكيد راح يعرف ان زوجته كذابه
رنا:افرض انها قلتله بس هو ماحب يفضح نفسه ويخليها

ياسر :احتمال ضعيف لان ابوها راح يعصب وقتها وبنته عرضه ويفكروقتها انه راح ياخذه للبيت ويحبسها ولاتظل وبيجي يوم وتنفضح

فيصل يصفر ويصفق : اوهووووووو اخوي ذكي

ياسر: اجل شنهو انا ياسر

نوار: خالتي شفتي ايش تقول عني شفتي وهي الي طردتني وابوي مسافر اكيد اول مايرجع ابوي راح تقول له كلاااام ماله معني

ام ناصر: ولا يهمك اذا اهلك مايبونك احنا نبيك اذا ماشالتك الارض تشيلك عيونا

رنا: حسبي الله ونعم الوكيل فيها ايش قبها هذي معقوله ماتحس حرام عليها

رانيا :والله ماتستاهل والله طيبه وحبوبه انا باقول لابوي انها تعيش عندنا مالي شغل اناابغاها

فيصل شاف الورقه فيها الارقام الي كتبتها : ايش الورقه ارقام و ااو بغازل

رانيا :حمااااااااار جيييييب حقت البنت

ياسر وانا طالع غرفتي : فيصل

فيصل ويسوي حاله زعلاان : خذي

رانيا :ايش رايك رنا نسوي لها مفاجاه

رنا: تستاهل

راحت خالتي ام ناصر قمت غسلت وجهي وصليت الظهر ونسدحت علي السرير بالعرض غمضت عيوني سرحت

كيف يكون موقف ابوي اذا عرف اني براالبيت من كم يوم ماحسيت الي رانيا تحرك شعري علي وجهي ابتسمت غصب عني

رانيا :ياحلو تعال تغداء معنا


نوار :والله مالي نفس

رانيا : اذا ماتغديتي انا ماراح اتغداء وانا ميته جوع

رديت عليه وانا عيوني مليانه دموع : الله يخليك انا مافيني تعبت مافيني اتحرك من مكان تعبانه برتاح

راينا بحزن :طيب اجيب لك الغداء هنا

نوار: رانيا خلاص "اشرت علي رقبتي " هنااحس شي بيطلع "ونزلت دموعي " خانقني

رانيابزعل :اجل نامي ورتاااحي

هزيت لها راسي وعدلت وضعيتي حطيت راسي علي المخده ونزلت دموعي حاولت امنعها جلست اقراء المعوذات

الين نمت بعد العصر علي الساعه 5 صحيت الغرفه بارده والدنيا ظلام تحركت بهدوء وشغلت الابجورء شفت رانيا

نايمه قمت اخذت شور عدلت شعري ولبست تنوره جينز بني فيها جيوب من الاطراف وبدي اورنج علي بني

وجكيت جينز قصير تحت الصدر وكمامه مو طويله ولاقصير تحت المرفق انفتح الباب كانت رنا ومعاها غصون وريوف بنات مروه سلمت عليهم وبوستهم

رنا ::يلا حبابي شوفوا شغلكم <<كانت تقصد رانيا عشان يصحونها


رنا :ايش الشياكه

نوار :والله انتي الي مغطيه علينا <<كانت لابسه نتوره جلد اسودقصيرهو ضيقه من فوق وبعدين تعرض وبلوزه احمر بلون دم الغزاال وصندل احمر غاني واكسوارات احمرا وشعرها مستشور وطبقات لاحد كتوفها مكياج خفيف


رانيا: اوف مروه تعالي خذي قرودك

غصون :اتم<اسم > الله علينا احنا فرشات صح ريوف

ريوف: باب يقول احنا فراشات

رانيا :والله قرود طلعواااااااا برا

مروه وهي داخله: اسم الله علي بناتي ايش فيك احمدي ربك فرشات مثلهم يصحونك

رانيا :مورووه خذي بناتك معاك واطلعي بسرعه ولا اخلي زياد ياخذ عليك وحده ثانيه

مروه وهي تضحك :اتحداه
رانيا : لاتتحديني فاهم والله لااخليه يتزوج الثانيه والله
مروه : واااي يامامي خوفتيني

نوار ضحكت علي خبالهم


ام ناصر: يابنات تعالو ساعدوني

مروه: الحين جايين يمه

نوار: نزلنا كلنا طبعا دخلناالمطبخ شي اكيد رنا ورانيا جالسين يطنزون عليناانا وخالتي ومروه وام خليل نسوي فطاير كل وحده ماسك نوع وشكل
بعد ماخلصت طلعت انا ورانيا جلست اعدل شعري الي اخترب قمت ورحت لــ سرير

رانيا: تعالي وين بتروحين
نوار :بتمدد علي السرير شفت شي بعيون رانيا ماادري ايش بس تمددت وغمضت عيوني حسيت شي بارد علي وجهي ويديني وريحه تجنن عرفت انها غرقتني بالعطر قمت رانيا خلااااص وجلست اكح

رانيا :هههههه شمي ريحتك كانت كلها فطاير بس الحين لا وين تجنن شميت ريحه بخور عوده خالتي ام ناصر صدق خلاص انكتمت ماقدرت اصبر نزلت تحت وانا وجهيم حمر واكح

مروه: ايش فيك

نواروانا اكح بشكل مستمر ومستحيه منها : مروه بس ابغي تجيبن جهاز الربو من الصيدليه

مروه: طيب تعالي معي برا
جلست علي الدرج البيت عشان مافيه ريحه العوده باين عليها اصليه وريحتها قويه حيل ومع العطر خلاص ماقدرت

مروه :خليك برسل السايق يجيب لك الجهاز

قامت وبعد فتره جات معاه كاس مويا شرب بعد ماطلعت عيون صارت حمراء

رانيا :يالخاينات جالسين برا وماتعلموني

نوار:اكح كح لابس اخنتقت من ريحه العوده والعطر الي سبحتيني اياه
ماطول السواق عشر دقايق جابت الي وحده

من الخدم وخذته

رانيا :ليش ماقلتي لي ان معاك ربو

نوار: ماادرري ماجات مناسبه

مروه: مايحتاج يكون فيه مناسبه وبعدين فرض انك تعبتي

نوارهزيت كتوفي بمعني مدري

رنا :بنات قومو ادخلو ا الحين يجون الضيوف وانتم كنكم اطفااال يلااا

مروه :يلا خلونا نجهز

نوار: كنت احس بفرح لانهم مبسوطين جات ام احمد ومعاها بناتها نوره ونهي

ام ثامر

وام يوسف زوجها متوفي من 7 سنين

جلسنا احنا البنات مع بعض كانوا يسولفون

قبل اذان العشي بساعه دق جوال رانيا طيب انشاالله مع السلامه

رانيا: نوار تعالي جو ضيوف
نوار : انا ايش لي اروح استقبلهم ورازه وجهي
نوار : تعالي هذولا صحباتي يلا تعالي
قمت معاها لبست العبايه ولفيت الشيله ومسكت الثمه بيدي طلعنا برا شفت ثلاث

بنات اعرفهم زين نزلت الدرج وايدي ترتجف ودموعي نزلت اول ماشفتهم وصلت اقبالهم حضنت ليلي بقوه كني

طفل مضيع اهله حضنتها بقومه : اه اه اه اه ليلي وينكم وينكم

ليلي وهي تبكي :انتي وين رحتي

نوار: ليلي والله باموووووووت ه اه تنهدت من قلب وبقوه

بعدتني عنها ومسحت دموعي :خلاص حبيتي احنا عندك

ضميتها مره ثانيه :ليلي خايفه والله خايفه اخااااف

ليلي :حبيبتي خلاص خلاص اهدي عشان خاطر

نوف :نواااار ليش مشتقتي لنا

نوار :تقدمت منها وحضنتها ياقلبي والله اشتقت لك وانتي الغلاااا كله مسحت دموعي لينا يابعد قلبي انتي حضنتها باعيوني وقلبي اشتقتلك يالفصعونه

ليناوهي تبكي: انا فصعونه خلااااص برجع البيت

ضحكت عليها ومسكت ايدها لفيت لقيت البنات كلهم واقفين عند الباب تفششلت وجهي حمر اصلا هو احمر من صياح

بس احس بحراره

رانيا :تعالو ادخلوا

نوار: رانيا ممكن نجلس شوي في الحديقه

مروه: برحتكم

نوار مسكت ايد ليلي بيدي الثانيه تعالوا رحنا جلسنا علي العشب بالجنب الحديقه

نوف: نواار احكي لناايش صار لك

نوار حكيت لهم كل شي حتي كلااام مرت ابوي اليوم

ليلي :نوار بتجين تعيشن عندنا خلاص كافي

نواار :مااقدر عيب كفايه اني مضايقتهم تبغيني اضايقك ردت علي بعصيبتها الي تعودت عليها

لا مو كيفك بتعيشين عندي غصب عنك يلا قومي جهز اغراضك

ابتسمت اجاريها بعدها دخلنا الصاله سلموا علي ام ناصر وخواتها وبعدين رحننا للبنات

يغرفه ياسر

ثامر شفت قد ايش قلبها ابيض طارت من الفرحه من شافت صحباتها

ياسر: شي طبيعي

ثامر : يعني انا لو اغيب عنك ثلاث ايام تسوي مثلها تحضني

ياسر :البنات حساسات زياده عن الزوم

لينا: بنات الساعه 10,24 يلا

نوار لفيت صوبهم وعيوني غرقت من دموعي

ليلي :انشالله كل يوم اكلمك حبيبتي خلاص

مروه: لازم تتعشون

نوف: سوري مااقدر اتاخر

ليلي بمزحها :اكيد بيزعل حبيب القلب

نوار وجهه نوف احمر

لينا :نوار ماباركتي نوف ملكت

ابتسمت من قلبي قمت وباركت لها مبروووك حبيتي

نوف :مارضيت اسوي حفله

نوار ليش
نوف: لاني ماقدرت اعزمك قلت ماابي

نوار: ليش حبيبتي افرحي

نوف: خلاص مايحتاج اسوي حفله بس المهم تحضرين فرحي هزيت لها راسي لاني اشك لوقتها اكون عايشه ولا مرت ابوي وابوي ذابحيني

ودعتهم وكني اودع روحي معاهم رحت الغرفه ماقدرت اتحمل لميت شعري لجنب اليمين ونزلت اول دمعه من

عيني اليمين وبعدها هلت الدموع شفايفي ترتجف جسمي كله يرتجف داخل خوف فراغ كبير حيل حسيت احد

يطبطب علي كتفي رافت راسي بهدوء شفت رنا حضنتني: خلاص يانوار لو ادري ان بيصير لك كذا ما كان عزمناهم

ابتسمت غصب عني مسحت دموعي

رنا: يلا تعالي تعشي

رديت عليها: والله مالي خلق

رنا :نوار انتي ماكلتي شي من امس وتقولي مالك نفس ترا باقول لاامي وبخليها تزعل

نوار: رنا ابغي انام

رنا :خلاص يتزعلين امي كيفك باااي

نورا: رنا خلاص استني خلاص بنزل نزلت وراها بسرعه

رنا :ايوه ناس ماتجي الي بالعين الحمر

راحوا الضيوف بعدها راح كل واحد لفراشه يناااام اليوم الثاني صحيت علي صراخ
راحوا الضيوف بعدها راح كل واحد لفراشه يناااام اليوم الثاني صحيت علي صراخ فيصل ينادي رانيا ورنا

فجعني خفت ورحت صحيت رانيا

رانيا : قومي فيصل ينادي شكل صاير شي" بس ماتحركت " رانيا .. رانيا قوومي فيصل ينادي


رانيا :عاادي خليه ابابي انام

نوار: رانيا طيب قومي الساعه 7ونص اكيد فيه شي

رانيا تشيل الحاف: طيب خلاص بقوم

فيصل: اخيراً

رانيا :والله قمت عشان خاطر نوار ايش تبي

فيصل: تسلمين نوار

رانيا :اقول اخلص ايش تبي

فيصل: ربع ساعه جهزوا انفسكم ياسر تحت بنروح البر يلا

رانيا :لا مو رايحين نبغي ننام وبعدين خبط لصق لازم نجهز انفسنا

ياسريصراخ وعصبيه : رانيا وزفت خلصيني
رجعت على السرير واااي على بالي ابوي جاء
رانيا: بس ما نمنا امس بدري

ياسر :مو شغلي فاهمه ...تحركي اشوف


ناصر: ها جهزتوا

رنا: ايش الازعاج حرام اليوم خميس

ياسر : يلا رنا بنروح البر

رنا :ياسلاااام يلا بس نجهز

ناصر : ياخي عاملنا مثل ماتعامل رنا ليش ايش الفرق بننا وبينها

ياسر : سر صح رنا

رنا هزت راسها بمعني ايوه

رانيا : نوار جهزي بنروح البر

نوار: انا بجلس عند خالتي

رانيا :امي اكيد بتروح اصلا العايله الكريمه كلها بتطلع

نوار: طيب " قمت بدلت ملابسي لابست بنطلون جينز وبلوزه اسود وابيض ورفعت شعري ولبست عبايتي وطلعت"
ام ناصر: ها يارنا عاد خلي خبالكم احنا بعد الظهر نكون عندكم
رنا :خلاص يمه ترا كلها طلعه بر
ناصر :يلا خلونا نطلع
رانيا : ناصر البنات بيطلعون معانا
فيصل: كلنا بنطلع يوسف بياخذ ونوره ونهي
ركبنا كلنا بجمس ملكي اسود ناصر يسوق وفيصل قدام وراء انا ورانيا ورنا
وياسر معاه ثامر و خدمتنين وقفنا عند محطه لقينايوسف ومعاه بنات عمه نوره ونهي ابو ناصر وابو احمد عندهم شغل في الشركه فراح يجون بعد الظهر ويجبون الحريم معاهم
وصلنا المكان
رنا: ليش ماخبرتونا ناصبين خيام وحركات
فيصل: لو قنا لكم بتقولن ودونا جيبونا ماني عارف ايش لا خليها مفاجها احسن
رنا :طيب اغراضنا وملابسنا
ناصر :امي راح تجهزها لكم
نزلنا كان الجوحلو السماء ملبده بغيوم هواء خفيف حولك جبال جلسنا برا بعد ماسلمنا علي نوره ونهي الي النوم مسيطر عليهم
نهي وهي تثاوي: هاااا نعسانه
رنا :وانا بعد باموت من كثر النعاس
جلسنا كل وحده اكثر من الثانيه نعسانه بذات انا مانمت وساعتين قبل الفجر صحيت صليت بعدين ثلاث ساعات بس
يوسف: بنات تعالو وحد تسوي القهوه والثانيه تحضر الفطور واحنا نسوي الشاي
نهي : يوسف افندي ليش ماتكملون جميلكم وتسون القهوه والفطور ولا الخدم
ياسر: من هذي الي ترد يلا خلصونا وخليني اشوف خدامه وحده تحط ايدها في الاكل دلع بناات
نوره: اووووووف خلاص ياسر لاتعصب
ناصر يقلد صوت نور:ه اووووووف خلاص ياسر لاتعصب
نوره: ياااسر امسك اخوك لاتوطي ببطنه
نوره: يلا وحده منكم تساعدني
نوار انا بساعدك
نوره :يلا بالقطاره بسرعه وحده ثانيه
رنا: انا تعبانه
نهي :وانا نعسانه
رانيا : اماانا عذري غير انا ثانويه عامه لازم القي الدلع والدلال كله
نوار :خلاص نوره نكفي عاد كله فطور
نوره :خليهم هذولا مدلعات بس بارب يرزق كل وحده منهم برجال يحب اكل البيت من يد زوجته بعد
نوار: نوره كيف اسوي الشاي وين النار مدري الغاز
نوره :ياااسر وين الغاز
ياسر :طيب ايش فيك اعصابك
ثامر :يلا تغطوا
نوره :اقول تعال خلصني تغطو مدري شنهو
يوسف وهو يحط اكياس :هذا الفطوروياك تحط خدامه ايدها في الاكل لخلي ياسر يذبحها بدل الذيبحه الي شارينها
نوره :اقول انت انقلعوا مو عشاني ساكته عليكم تتمادون
يوسف :ليش احد قابض لسان نوير العاده لسانه طول اذانها
ثامريعصبها :نوير لااوصيك بشاي تكفين
نوره :نوير بعينك انت وياه طيب خلاص انقلعووووووووووووا
نوار :انا جهزت الشاي وحضرت الفطور مع نوره بعد ماخلصتنا جا فيصل وخذ الفطور كانت الساعه 10 ونص
بعدالفطور عاد فيصل شغل المسجل علي منوعات عجبتني بعض الاغاني بس اغنيه دخلت مزاجي وانسجمت مع الفنان ماجد المهندس

أنا احب غيرك شبيا انجنيت
منو يستاهل ياخذ مكانك
اتخلى عن روحي إذاعنك اتخليت
بالدنيا ما عندي بس الله.. حنانك
رانيا: لله علي الرومنسيه قول ها تحبين مين قووولي سرك في بير
نوار ابتسمت بهدوء :احب والله انك فاضيه
نوره: اصلا هي واخوها فيصل خربانين وقطع كلامها فيصل
فيصل: ياهووووو هذا اهداء
يوسف: انا بعد اهديها لكم كلكم
الدنيا حلوة واحلى سنين
بنعيشها واحنه ياناس عاشقين
ننسى اللي فاتنه ونعيش حياتنه عالحب متواعدين
انسى
كلاحبه اتنين اتنين
متجمعين بالهوا دايبين
على ايه تكشر وليه تفكر ده العمركله يومين
انسى
انسى اللي راح على طول على طول
ما تسيبش زعلك مرةيطول
افرح شويه واضحك شويه كده خلي روحك عاليه وهاي
ويا قلبي غني كمان وكمان
وصل غنايه لكل مكان
وانا لو عليه ده الوقت جايه علشان اقول يازعل بايباي
الدنيا حلوة واحلي سنين
والحب غير معنا الكون خلااله طعم وشكل والون

ياسر: اقول يلا يوسف انت وناصر الحقوني قالو إهداء
فيصل: ليش ثامر مايجي
ثامر : واالله قايم اووووف الغيره تذبح
يوسف: صبيا تعالو شوفي شي ماتشوفونه ولااخذتوه في المداااارس
رانيا :طيب بنجي يالبدوووي
قمنا كلنا حتي انا وقفنا طلعوا الذبيحه ياسر ماسك السكين وناصر ماسك رجولها ويوسف ماسك ايدينها وهي مسكينه ترافس مسكت ايد رنا: شوفي حرام كانها تعرف انها بتموت
نهي بصزت عالي :ياويلي ماادري كيف ياكلونها يعني قبل ساعات كان فيها روح
فيصل : لاوالله لو كل الناس "وقالها برومانسيه" مثلك كانا متني من الجوع
نهي تلف علي ياسر ولفينا معاها لانه سمي بالله وبيذبحها سال دمها علي الارض وروحها تطلع رنا غمضت عينها ورجعت لورا حسيت فيها لاني ماسكه ايدها رجعت معاها مكان جالسين الكل لاحظ خوف رنا الي ماله مبرر ابد بس يمكن من النوع الي يخاف من الدم
نوار: رنا تبكين رنامسحت دموعها لا بس
نوار سكتت ماحبيت اسالها اخليها علي راحتها
بعده بساعه جو الشياب علي قوله فيصل بعد الغداء سمعنا صوت دبابات اول وحده شهقت نهي وبعدها رانيا قاامت :الخونه الجبناء
نهي وهي بتصيح: ابوي يابوي ياروحي شفت ايش صلحو فينا راضي
ابو احمد : ياعيونه الحين الخليهم ينزلون وتركبون ايش الي تبينه
نهي : ابغي البنات يركبون بعد
ابواحمد :من عيوني كم نهي في الدنيا
نهي: يارب تخليه لي
قام ابو احمد وخلي كل الشباب يوقفون
ياسر: امر عمي
ابواحمد :انزلو خلوالبنات
ناصر: عمي
ابو ياسر :ياسر اسمعوا الكلام حرام البنات خاطرهم فيه
فيصل: انا مو نازل
يوسف :والله ترا نهي هي الي تبي
فيصل بصوت واطي:لا انا بخرب عليها ابغي اخليها تصيح وتندم
يوسف: خلها تكرهك زياده
فيصل: حر كيفي
نزل ياسر وركب بداله رانيا
ويوسف ركب بداله رنا
وناصر ركبت بداله نهي
وثامر بداله نوره
فيصل : نوار تركبين
نوار انا خفت وترجعت : لالا ماابي
رانيا: خايفه
كتفت ايدي: طبعااخاف
نوره :ياغبيه تعترفين قدامهم انك تخافين والله ليذلونك
نوار : رحم الله إمرء عرف قدر نفسه
ياسر: اقول معاكم عشردقايق لاغير
نهي بدلع :ابووووووووي
ابو احمد: ياسر خلهم علي راحتهم
ياسربقله صبر :يصير خير
ثامر :عمي تراك مدلعها بكره تتزوج ماتلقي احد يدلعها مثلك
ابو احمد :ههههه اصلا الي ياخذها يعرف انه اخذ جوهره مالها مثيل
فيصل يكلم نهي: وانا اشهد
بدو يلعبون عاد شوفوا العبايات تطير شي يضحك بداء فيصل يضايق البنات ويخوفهم وبدوا يصرخون
اختفوا البنات بين االجبال الصغيره مانسمع غير اصوات الدبابات
نهي: فيصل اااي ي ي روح يبه
فيصل :ماااحد يسمعك هههه نهي وقفت ايش تبي اخلص
فيصل: الي يعجبني فيك تفهميني
نهي: فصول اخلص
فيصل :مقبوله منك بس ابي طلب
نهي تحرك الدباب: وتمشي بشويش ايش تبي
فيصل: تسامحيني
نهي :تزيد سرعتها مااقدر
فيصيل يجاريها: ليش
نهي ماردت عليه وراحت عنه ابقوي سرعتها كنها بتنسي الي صار
فيصل: ياربي ماصارت مزحه ليش انتم يالبنات حساسات زياده عن المعقول
نوار تعبت وانا واقفه جلست علي السياره جات لعندي نهي
رنا : تعالي اركبي معاي
نوار : سوري روحي العبي قبل مايخذونه منكم
رنا :يخسون المهم انتي تعال معاي
نوار: لاتحاولين اخااف
رنا: من ايش بالعكس تجنن تحسين نفسك فوق الريح
نوار :معليش روحي ونبسطي


فيصل وصل ونزل نوار خذي العبي جلس علي بجنب الشباب وتنهد
بلحظه الشباب كلهم ضحكوا عليه
سمعت فيصل يدعي عليهم :ياارب تحبون يااارب وتتعذبون
يوسف :مالقيت غير دلوعه ابوها تحبها
فيصل: سكتوا عني
ياسر: اقول فصول
فيصل :اثنين مااقدر امنعهم من ينادوني فصول ياسر ونهي
ياسر: قوم جيب الورق خلنا نلعب احسن
نوار: رحت جلست مع الحريم قلت اتونس مر الوقت بسرعه علي الساعه 12في الليل رجعناالبيت وانا دايخه واخاف انام في السياره بس الي طمني اني اخذ غفوه ان ياسر هوالي يسوق وسواقته هاديه عكس ناصر الي متهور رانيا ورنا ناموا وفيصل مشغول بالجوال يبلعب
ريحت رقبتي علي الكنبه السياره علي انغام راشد الماجد امل
مقتوول
ماحبيت الغنيه هذي كثير بس سمعت كلماتها اوكي حلوه غفيت بس كنت احس باي شي حولي اول ماوصلنا رفعت راسي بهدوء وصحيت رنا ورانيا نزلنا من السياره الكل وصل قبلنا طلعت الغرفه بعد مااخذنا شور انا ورانيا نمت علي طول ماحسيت بالي حولي من التعب صحيت علي صلاه الفجر صليت ورجعت نمت صحيت الظهر نزلت عند خالتي لقيتها لحالها سلمت عليها رحت سويت لها كوب شاي
نوار :خالتي فيك شي تعبانه :
ام ناصر :ماادري السكر شكله نازل
نوار :خالتي اكلتي شي اليوم
ام ناصر: لا
نوار: خالتي اشوف السكر كم عندك
ام ناصر: ايوه الجهاز تلقينه في الصاله الي فوق بالدرج الاول طلعت بسرعه من الدرج اسرع وصلت اخذت الجهاز وبنزل سمعت يكح ماعطيته اهتمام ونزلت قست لها السكر كان مرتفع
نوار :خالتي السكر مرتفع معقوله ماكلتي شي
ياسر: السلام عليكم
نوار تغطيت ردينا عليه :وعليكم السلام
ياسر :امي ايش فيك
ام ناصر: السكر مرتفع ماادري علااامه وانا ماكلت شي غير الشاي الي شربته الصباح
ياسر : الشاي حالي
ام ناصر : الشاي مو حالي
ياسر بتشكيك :اخذتي امس ابره السكر
ام ناصر: ها ايه اخذتها
ياسر: علي انا
ام ناصر: لاماخذته غصيبه هي
ياسر :اجل لاتقولين السكر ليش مرتفع
نوار: خالتي اجيب لك الابره
ياسر: ايه جبيها وصحي وحده من خواتي معاك
نوار رحت للثلاجه طلعت منها ابره السكر وحطيت فيها المحلول ونزلت منها الهواء وديتها لخالتي
ام ناصر :تسلمين حبيبتي
نوار :خالتي هاتي ايدك
ام ناصر :ها لاتعوريني تسوين مثل بناتي
نوار :افا ياخالتي عطيتهاالابره بيد متمرسه لاني متعوده اعطيهالجدتي من كان عمري 11 سنه

ام ناصر :تسلمين
ياسر واقف عند الدرج ويصارخ: رنا يارنا تعالي
نوار :خالتي ايش فيه ولدك صوته عالي
ام ناصر: ههههه تعودنا عليه
نوار :ايش يبغي في البنات خليهم نايمين ليش يزعجهم
ام ناصر :هههههههههه يبغي احد يسوي له فطور
نوار: بس خلاص خالتي ناديه انااروح اسوي له ليش يصحيهم مايخاف ربه فيهم
ام ناصر :تسلم ايدك حبيبتي والله لو اني ماني تعبانه كنت قمت بس والله دايخه
نوار : وتقولين الي انا وحده من بناتك
ام ناصر: واناشهد انك وحده من بناتي
ياسريدخل الصاله: يمه شوفي بناتك
ام ناصر :خلاص نوار تسوي لك فطور
نوار اناقمت رحت المطبخ سويت له فطور
ياسر: ليش انشالله خواتي وينهم
ام ناصر: ياسر
ياسر: خلاص ابغي كابتشينوا لاتسوي شاي ولاحليب كني طفل
ام ناصر: بس لاتعصب وتحرق اعصابك
سماعه المطبخ ترن رفعتها ام خليل
ام خليل :نوار كلمي ام ناصر
نوار :امري خالتي
ام ناصر : حبيبيت الله يعافيك سوي لياسر كابتشينوا
نوار: تامرين امر
مر اليوم عادي من اي شي مميز او يختلف عن الي قبله
وعليت من التكييف فكيت البلكونه وقفت فيها اراقب النجوم والقمر
رانيا تحط ايدها علي عيوني
نوار: رانيا
رانيا: وشلون عرفتيني
نوار :احساس
رانيا :ايش تسوين هنا قلتي بتنامين
نوار :تعبانه شوي قلت ارتاح
رانيا :يابنت ادخلي الهواء بارد وانتي توك متسبحه
نوار: طيب خلاص صايره الي مرشده دخلت ونمت علي الفراش اول مره انام علي طول من جيت عندهم
ياسر طلعت برا في الحديقه متملل من البيت طفشان الله علي ايام المدرسه ولاختبارات ليت الايام ترجع ليتها لو ترجع ماكان هذا حالي جلست علي الكرسي ماادري ايش جابها في بالي غريبه ها البنت احيان ااحس اني اكرها ماادري ليش هزيت راسي ابعد لافكار عني طلعتي غرفتي تمددت علي السرير الحين الساعه 1.44 تعبان ابغي انام بس مو قادر ناصر اليوم راح مع اصحابه جده يابخته راح يغير جو مو مثلي
نوار فجاه صحيت من النوم مثل العاده كابوس مزعج هزيت راسي ابغي انتفس مو قادر راسي مصدع حطيت ايدي علي جبيني حسيته حاار قمت ادور البخاخ لقيت علي الصوفا بخيت منه مرتين وخلص وانا للحين مكتومه حاولت اضبط تنفسي ماقدرت طلعت في البلكونه بالعكس زدت اكثر جلست علي السرير مقابل سرير رانيا ابغي اصحيها بس عندها بكره مدرسه
حاولت انتفس طبيعي مافيه فايده كل ماو يصعب التنفس احس ببرد مو طبيعي الدنيا تقريبا ربيع يعني مافيه برد حطيت ايدي علي رقبتي ناديت رانيا بس صوتي واطي

حاولت اتحرك جسمي احسه متخدر :رانيا رانيا
رانيا حست ان نوار تعبانه بس قالت يمكن احلم بس حست ايداعلي يدها ومثل الجمر صحت
نوار حسيت اني باموت ساعتها
رانياا :ايش فيك حطت ايديها علي جبينها مثل النار وجهها احمر وشفايفها زرقا قامت بسرعه لقرب غرفه غرفه رنا دقيت الباب ماطولت حتي فتحت
رنا: ايش فيك
رانيا : نوار تعبانه
نوار دخلت رنا قبل رانيا سالتني: ايش فيك
نوار :مخنوقه مو قادره "ماقدرت اكمل حسيت نفسي بديت ادوخ"
رنا :رانيا روحي شوفي احد من اخواني
رانيا راحت غرفه ناصر دقيت الباب مره مرتين ثلاث ناديته مارد علي
ياسر كنت علي وشك النوم بس صوت رانيا وصراخها خوفني طلعتلها ايش فيك
رانيا: نوار تعبانه
ياسر: نوديها المستشفي
رانيا: ياليت البنت دايخه
ياسر :طيب بسرعه بس ابدل وانزل لكم
نوار رانيا ورنا يساعدوني البس العبايه اخر شي اتذكره انا وصلنا المستشفي وحطوني علي كرسي ذو الحتياجات الخاصه بعدها مااذكر شي ابد
رنا :ياسر الدكتور طول
ياسر: ايش عرفني
رانيا : قبل لاتنام ماكان فيها شي
الدكتور: انتم اهلها
ياسر :احنا من قرايبها
الدكتور: معاهاازمه ربو حاده
رانيا: هي كيفها الحين
الدكتور: هي بخير للحين عندها ضعيف بعضلات القلب وتنفس بطي جدا
رنا : قبل كم ساعه مافيها شي
الدكتور: هذا من قله الاكل وقله النوم وباين عليها في حاله نفسيه سيئه جدا
ياسر :مشكور دكتور
ياسر :يلا خليني اوديكم البيت عشان ترتاحون
رنا :انا بجلس عندها
رانيا : انا مو خارجه حتي اطمن عليها
ياسر: طيب انقلعي عن وجهي انتي وياه روح استراحه النساء الين ماتصح
رانيا: طيب بس ايش عرفنا انها صحيت
ياسر: اوهووو علينا امشي عن وجهي ترا وصله معاي
رانيا: خلاص رايحين
ياسر جلست علي الكرسي طفشان كنا بمستشفي خاص هدوء مااشوف احد يمر الي نادر مسكت الجوال غيرت الاسامي الين وصلت الاسم ثامر تردد اتصل ولالاء حرام يمكن نايم بعد تفكير خلاص بتصل رنتين وقفل اذا صاحي راح يتصل علي
رن رنتين وقفلت مرت ممرضه سعوديه متلثمه اشك انها جايه من عرس ضحكت بداخلي رن الجوال ثامر يتصل بك
ثامر ا:لووووووووو ها صرت من اصحاب دق واقفل
ياسر: السلااام عليكم اول
ثامر :وعليكم السلااام ليش مانمت يالحبيب
ياسر :وين انام انا في المستشفي انا ورنا ورانيا
ثامر: ايش فيكم
ياسر :نوار تعبت ودينها وخواتي العزيزات مو راضيين يرجعون البيت وانانعسان حدي ابغاك تجي تواسيني
ثامر : تدري انا كنت ابتصل عليك بس قلت اكيد انه نايم بس خلاص الحين جاااي بس باي مستشفي
ياسر بمستشفي "الدار"
ثام ر: بس ربع ساعه وانا عندك
ياسر: لاتطول وجيب معك كابتشينوا
ثامر :من فين اجيب لك الساعه 4 الفجر
ياسر: ياخي خلاص تعال بس
ثامر : مع السلامه
ياسر :مع السلامه
رنا :ياسر باشوفها صحيت
ياسر: طيب ادخلي لاتطولين
رانيا :وانا بعد
ياسر: خلصووني
ام ثامر :ثامر وين رايح
ثامر: هاا يمه انتني صاحيه
ام ثامر: قلت اصلي كم ركعه
ثامر: رايح المستشفي نوار في المستشفي ورنا ورانيا عندها وياسر متملل قالي اجي اجلس اسليه
ام ثامر :اجل روح وطمني عليها
ثامر: يصير خير انشاالله
ياسر :ها تطمنتوا
رنا: للحين نايمه
ياسر: طيب اوديكم البيت
رنا :مابغاها تقوم وماتلقانا حولها
ياسر: اجل روحوا اارتاحوا
رانيا :ياسر روح البيت ارتاح
ياسر: وخليكم لالا انتم روحواالاستراحه
رنا: تبي شي
ياسر: سلامتك
ثامر وصل وقف سيارته وسال عن غرفه نوار
الدور الثاني غرفه 14
ثامر :مشكور
ياسر غمضت عيني وخذت نفس حتي امتلت ريئتي وفرغتها
ثامر: سلاامات حبيبي مو علي بعضك سلامات
ياسر: سلامتك مافيني شي طفشت
ثامر :ايش فيها
ياسر :معاها ازمه ربوي حاده من قله الاكل والنوم وحاله نفسيه سئيه
ثامر: ابوها رجع اليوم علي طياره الساعه 3 اكيد اليوم بيتصل نفسي اذبحه
ياسر: احسها تبالغ يمكن لانها محرومه من امها كبرت الموضوع
ثامر: ماتوقع امي تقول البنت عاقله مستحيل تكون كذا
ياسر : المشكله ان امها مو موجوده حولها ولاخوالها عشان كذا تحس بوحده وتتصور اشياء بواقعها مو صحيحه يعني كره ابوها ومرت ابوها لها
ثامر :وطلعتها من البيت باخر الليل
ياسر :يمكن مرت ابوها زعلانه معصبه ذيك الليله ونوار زودتها عليها شوي وضربتها
ثامر: ماعتقد مافيه بنت عاقله وفاهمه مثلها تطلع من بيت اهلها عشان مرت ابوها تضربها مره وحد
ياسر قطع كلاامنا صوت لاذان
ثامر :قوم خلنا نروح نتضوء ونصلي ركعتين قبل صلاه الفجر
ياسر :اجل روح انا بس اشوف خواتي يمكن يبون شي
ثامر :اجل انا في المسجد
ياسر مشيت بهدوء حتي وصلت الاستراحه ناديت رنا
رنا :ادخل مافيه احد غيرنا
ياسر: ها تبون شي انا رايح الصلاه
رانيا : لا مانبي
رنا :لااناابي جوعانه جيب لي ايش اكله
ياسر: اجيبلك رانيا
رانيا : جيب لي لاتنسي
ياسر : عصيرتفاح عارف يلا انا بــ صلي مو متآخر
رنا: قومي خلينا نصلي عشان نروح لنوار قبل لايجي ياسر
حسيت بالم براسي حركت عيوني بالغرفه رفعت ايدي شفت المغذي رفعت الاكسجين عن فمي حسيت اني لومارجعته باموت رجعت غمضت عيني اّه اّه اّه ليتني اموت ليتني ورتااح
رانيا: رنا ماصارت وضوء انا صليت وخلصت
رنا: طيب الحين طالعه
رانيا جلست علي الكرسي: يلا صلي بسرعه قبل لايجي ياسر
رنا :ياسر بيطول راح يستني البوفيه لحد مايفتح ويجهز الساندوشات يكون تطمنا عليها
نوار اكيدابوي رجع من السفر اكيد قالتله ايش راح يسوي فيني اكيد بيذبحني حسيت الباب فتح
رانيا : رناادخلي بسرعه
رنا: شكلها للحين نايمه
نوار ابتسمت ونزلت الاكسجين وفتحت عيني :لا مونايمه
رنا :الحمدلله علي السلامه
نوار :الله يسلمك كح كح
رانيا :ايش الي سويته فينا حرام عليك
نوار: كح كح كككح والله موقصدي
رنا: الحين الحمد لله انك بخير
رانيا : تدرين ابغاكي كل يوم الثاني تتعبين بس تعب بسيط عشان اجي معاك وغيب عن المدرسه
نوار: رانيا ليش غايبه عن مدرستك انتي ثانويه عامه يعني كحكح ححححح ححكحح لازم تنشدين حيلك مابقي غير اسبوعين
رانيا :لاتسوين مثل ياسر مزعجني يبغاني اروح البيت
رنا :يلا نوار بنطلع قبل مايجي ياسر عاد لااوصيك اذا دخلنا مره ثانيه كانك ماشفتينا اوكي
نوار: ليش
رنا :رجعي الاوكسجين بس ياسر قال تتطمنون عليها وترجعون االبيت عشان رانيا تروح المدرسه وانااروح الجامعه ولا مافيني حيل
ابتسمت لهم
رانيا: باااي
رنا فكت الباب >> وتقلد المصاريه << شفتي وشلون انا رنا ولاجر علي الله
ثامر: وانا اشهد
رنا حطت ايدها علي قلبها
رانيا: يمه قرد من فين طلعت
ثامر :يعني تسوين حالكم جوعاننين عشان تروحون لنوار
رانيا: ايش نسوي صاحبك ثقيل طينه وبعدين ليش ماتسال عن بنات عمتك ها
ثامر: اسال لا انااعرف ايش تاكلين يعني اعرف كل شي عنك وانتي مثل القطو سبع ارواااح
رانيا : اسم لله علي
ثامر: كيفك رنا
رنا: بخير
ياسر: وهو جاي ايش تسون تراكم بمستشفي مو بحديقه
رنا: جايين نشوف نوار يمكن صحيت
ثامر: ايه لا صح يمكن صاحيه
رانيا : خلكم هنا لااحد يدخل
ياسر: ليش ايش شايفتنا
رنا: رانيا موقصدها خلاص
نوار :ها اذن لكم
رانيا : الحمد لله لو تاخرنا شوي كان صادنا
نوار: بنات ابطلع خلاص طفشت
رنا: نوار رجعي الاوكسجين شوفي وجهك مافيه لون تكفين
نوار: طيب متي اطلع
رنا :يمكن وقطع كلامها الباب
رانيا : مين
الدكتور : صباح الخير
الكل صباح الخير
الدكتور: كيفك نوار
نوار: بخير بس ابطلع
الدكتور: ليش مليتي منا
رنا: طمنا عليها دكتور
الدكتور :الحمد لله بخير بس يبغالها اهتمام شوي
نوار :دكتور انا بخير بس معايا ربو وكلها اكسجين عاادي
الدكتور: نوار انتي كبيره وفاهم الربو خطير يمكن باي لحظه تموتين ينقص الاكسجين ويوقف القلب انتي قلبك يوم جيتينا كان نبض القلب ضعيف كثير
رانيا :يمكن ترجع لها الازمه
الدكتور: علي هذا الاحال شي اكيد بترجع
نوار: طيب متي اطلع
الدكتور : شكلك مصره اوكي الساعه 11 او 12 تطلعين وطلع الدكتور
ياسر :ها دكتور طمنا
الدكتور :حالتها مستقره وهي مصره علي انها تطلع وبكتب لها خروج الساعه 12 الظهر
ثامر: مشكور دكتوور ماقصرت
الدكتور: هذا واجبنا
رنا: ليش بتطلعين خليك لما نطمن عليك
نوار: مايخالف ابطلع ماااحب المستشفي
رانيا : اوكي احنا بنروح البيت وانتي ارتاحي عشان نجي نااخذك
نوار: مشكورين تعبتكم معايا
رنا: انتي اختنا
رانيا: لاتسون لي فليم يلا باااي
نوار: بااي
نوار شفتهم قفلوا الباب رجعت راسي علي المخده بالالم
ياسر :خلاص تطمنتو عليها
رنا :ايه بس باين عليها التعب
ياسر: خلاص انتم روحوا مع ثامر وانااظهر اجيبها معايا
ثامر: ياسر انت تعبان خل وحده من البنات عندها وروح ارتاح
ياسر :لاخذهم معاك انا بستناها وبعدين اجي
رانيا :خلاص انا نعسانه
ثامر: يلا امشوا خلوني انام
رانيا :يلا رنا
رنا : ياسر اجلس انا عندها وانت روح ارتاح
ياسر: رنااسمعي الكلام يلا لاتزعليني
رنا بنكسار: من عيوني لاتزعل
نوار ارخيت ارموشي ونزلت دمعتي علي خدودي حسيتها جمر تحرق قلبي قبل خدي اه اه اه
عبد المحسن: ايش تقولين انتي
فاطمه: الي سمعته بنتك شردت من البيت في اليل ماحطت اعتبار لك ولالكرامتك وطت راسك في الاتراب
عبد المحسن : ليش شردت
فاطمه برتباك :لاني قلت لها نظفي البيت عصبت وصرخت علي ومدت ايدها كمان وضربتها و وطلعت من البيت
عبد المحسن: والله لذبحها وشرب من دمها بس اشوفها
فاطمه هي دق وسالت عنك
عبد المحسن : متى دقت ومن وين
فاطمه: معاي رقم الي دقت منه
عبد المحسن: روحي جيبي التليفون والرقم
نوار مسكت سماعه التليفون في الغرفه كنت بادق بس خايفه تشجعت اضغط علي الارقام بيد مرتجفه عبد المحسن هذا الرقم متاكده
فاطمه: ايه
نوار: رن اول مره
عبد المحسن :هذا رقم دق
فاطمه: طيب رد
عبد المحسن: الو
نوار ارتجفت ايدي رجع اكيد عرف
عبد المحسن :الو ...الو صدق ناس ماتستحي وقفل الخط
نوار قفلت الخط وقلبي ينبض بسرعه من الخوف
رانيا :وهذا الي صار
ابو ناصر: طيب روحي ارتاحي انتي وختك وربي يعطيكم العافيه
رنا :الله يعافيك
ام ناصر: ابو ناصر ايش الحل
ابوياسر: ابوها امس في الليل وصل اكيد عنده خبر
ام ناصر: يعز علي فراقها
ابوياسر :والله اني حبيتها وغليتها مثل بناتي بس لو لي براسي يصير
ام ناصر: ابو ناصر الي في بالك صعب
ابو ياسر : انا ابوه لازم يسمع كلااامي
ام ناصر: بس يــ وقطع كلاامهم التليفون
ابوياسر: الو
عبد المحسن : الو
ابوياسر:السلام عليكم
عبد المحسن: وعليكم السلام هذا منزل مين
ابو ياسر: انت يا الخوي متصل
عبد المحسن : بس باسل دقت علي وحده اسمها نوار من عندكم هي موجوده
ابو ياسر: ايه مين معاي
عبد المحسن: انا ابوها ممكن تكلمني
ابو ياسر :اهلين ابو نوار معاك عبد الرحمن بن علي ال....
عبد المحسن للحين بصدمه من الاسم هذاصاحب اكبر شركات العقار
ابو ياسر : اعطيك العنوان
عبد المحسن :تفضل واخذ العنوان
ابوياسر : ممكن تيجي عندي العصر ويصير خير
عبد المحسن :خلاص امرك العصر مع السلامه
فيصل بهمس: معاذ اقولك زعلانه تقولي كلمها
معاذ: ياغبي راضها بكم كلمه
فيصل: والله مااحد غيرك مجنون فيصل البنت دلوعه ابوها مااقدر اراضيها بسهولها
معاذ: انت غبي يوم انــ
الاستاذ : الثنائي المرح ممكن تسكتون ولاتطلعون برا تكملون سواليفكم
فيصل بصوت واطي: ياليت كان افكر شوي بحل مشكلتي
الاستاذ: ايش تقول
فيصل :سلامتك بس كنت اسأله وانت زعلت الله يهديك
معاذ:استاذ اتدري ان فيصل يكذب كان يقول شوف الاستاذ وجهه منور اليوم وانا قلت له عساه دوم
الاستاذ :لاوالله ياشيخ
الطلاب كلهم ضحكو
الاستاذ :اووووص يلا خليكم معاي بدرس
رنا تكلم نفسها ليش رحت وخليتني لوحد... ليش ليش كل ماافرح ينتهي فرحي ...ليش مااعيش مثل الناس ...ليش دموعي تخذلني دايم ...ليش ونزلت دموعي زياده ليش ليش ماات وراح وخلااااني وحيده لحاالي
لاانا مو لحالي انااهلي كلهم حولي بس هو راح رااااح

ام ثامر :ها ثامر طمني علي نوار كيف حالها
ثامر: يخير والظهر بتطلع من المستشفي
ام ثامر : الحمد لله
ثامر: يمه انا باروح انام صحيني علي لصلاه
ام ثامر: ماتبي تاكل شي
ثامر :لا دايخ من كثر النعاس باروح انام
نوار مر الوقت ويخوف احس ان موتي قرب
ياسر ناظرت الساعه كانت الساعه 11ونص قمت ورحت المكتب الدكتور وخذت ورقه الخروج رحت جبيت العلاج والدكتور ارسل ممرضه تفك عنها المغذيه ورحت للغرفه ودقيت الباب
نوار :عدلت الشيله مين
ياسر :انا ياسر يلا اجهز عشان تروحين البيت
نوار قمت لبست العبايه وغطيت وجهي وطلعت
ياسر :تحتاجين احد يساعدك
نوار :لا مشكور مشيت وستغرب ان مافيه احد من البنات كيف برجع معاه بلحالي مشيت وراه الين السياره
ياسر دخلت السياره شفتها تركب وراء عصبت تحسبني سواق بس صح صعبه تركب جنبي واحسن شي ان السياره مخفي طال الصمت حركت ايدي وشغلت mbc fm

نوار شفته يدندن مع الاغنيه كانت اغنيه لمحمد عبده مااذكر اسمها بس كانت حزينه وصلناالبيت دخلنا كانت خالتي ام ناصر وابو ناصر جالسين في الصاله يشوفون مسلسل درب الزلق ياحليلهم
ام ناصر وهي تسلم علي :الحمد لله علي السلامه
نوار :الله يسلمك ياخالتي انا مافيني الي العافيه
ابو ناصر: الحمد لله علي سلامتك خوفتينا عليك
نوار :الله يسلمكم انا مافيني غير الخير اكيد رانيا كبرت الموضوع
ياسر: يمه الدكتور يقول ماتاكل وماتنام خذيها وسوي لها غداء وخليها تنام
نوار طنشته ورحت للغرفه لقيت رانيا نايمه ماحبيت ازعجها رحت جلست في الصاله العلويه
ام ناصروهي طالعه من المصعد: حبيبتي نوار لاتنامين بسوي لك شوربا
نوار :خالتي لاتعبين نفسك انا بس بصلي ونام
ام ناصر :وبعدين بتزعليني عليك
نوار: ولاالله ياخالتي بس ماابغي اتعبك
ام ناصر: لاتعب ولاشي
نوار : اجل اجي اساعدك
ام ناصروتحط ايدها علي صدرها: يمه انتي مجنونه توك خارجه من المستشفي تعبانه وبعدين تبغين عمك يزعل علي ترضين
نوار :لاماارضي بس عمي مين يعلمه الكل في البيت نايم
ام ناصر :لا ماراح تنزلين
نوار: طيب خالتي انشاالله ارتاح
ام ناصر: انا باروح الكلم مروه ابغها تجي عندنا اليوم علي الغداء
نوار اول مادخلت خالتي الغرفه حقتها نزلت المطبخ نزلت الشيله عن راسي لان الجو شوي حار
ياسر دخلت المطبخ ام خليلي وينك ام خليل
نوار اول ماسمعت صوته رفعت الشيله وتلثمت فيها
ياسر: ام خليللللللللللللللل
نوار :ام خليل مو هنا
ياسر: بسم لله انتي ايش شابك
نوار :ايش تبي
ياسر :ام خليلي وينها
نوار: مااعرف
ياسر: ابي بندول
نوار وانا رايحه للصيدليه هذا لازعاج عشان بندول : خذ: وحطيتها على الطاوله وصبيت له كاس مويا خذ
ياسراخذت البندول وشربت المويا وطلعت شفت ابوي تذكرتانه يبيني
ابو ياسر: بدري توك جاي
ياسر :السموحه ابوي بس من امس صاحي مانمت في الليلي بعدين ودينا نوار المستشفي تعبان حدي
ابو ناصر : انا بقولك شي ولازم تقرر واناتخذت قرار وانا موافق
ياسر << الله يستر يابوي هذا الكلام ماوره خير ياارب استر >>> :لبيه يبه
ابوناصر :اسمعني زين
ام ياسر: نوار ايش تسوين
نوار: لازم اساعدك
ام ناصر :لازم ترتاحين يلا روحي غرفتك
نوار :خااالتي
ام ناصر: يلا روحي
نوار :انشالله اخذت نفسي وطلعت من المطبخ وانا طالعه من الدرج سمعت ياسر :
لايبه مستحيل
ابوناصر: بس
ياسر: لايبه سامحني مااقدرمستحييييييل لو تمووت
نوار رحت غرفتي ومااهتميت

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:15 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

--- البارت السادس---


ياسر رحت غرفتي الحين كملت 24 ساعه صاحي بس مااقدر انام جافاني النوم اخ مستحيل اسمع كلاااام ابوي مستحيل الله يصبرني على ابوي وقرارته وعناده
نوار صليت وتشرت الشوربا وبعدين نمت صحيت علي صلاه العصر اكل موجود في البيت عن غير العاده حتي مروه
نوار :ايش فيه رانيا
رانيا برتباك: مافيه شي
فيصل وهو داخل: نوار صحيتي
نوار تغطيت بسرعه :ايه
فيصل هزيت راسي اخذت القهوه والشاي ورحت المجلس بعد ربع ساعه
سمعت الاصوات تزيد شوي وباين عليهم متهاوشين جاء في بالي ابوي ايه ابوي امس رجع بلعت رقي حسيته ناشف ماقدرت اتحرك من مكاني
ناصر: انا لاقيها في الشارع البنت بتموت ومغرقه بدم تقول لنا خلاف بسيط
ابو نوار: هذي بنتي وانا حر فيه
ابو ناصر :ابو نوار انت رجال دارس وفاهم انا عارف انك حر في بنتك بس هذي بنتك من لحمك ودمك لازم ترحمها شوي
ابو نوار: يصير خير ممكن اشوفها
ابو ناصر: تامر امر عيال تعالوا معاي المقلط فيصل روح قول لامك تخلي نوار تكلم ابوه
فيصل: انشالله
ناص ر: يبه ليش خليتنا نطلع والله غير يضربها
ياسر: ذا ابوها ارحم لها منا كلنا
ثامر :الله يهديه
فيصل: يمه خلي نوار تروح لبوها يبيها
نوارحسيت بشي واحد ان قلبي نبض نبضه حسيت قلبي بيطلع من مكانه من الخوف قمت شفت فيصل راح للمقلط الي جداره علي جدار المجلس دخلت بهداوه رفعت راسي بنفس الوقت ابوي بعد
نوار :السلام عليكم شفته قام من مكانه حسيت الشريطلع من عيونه
ابو نوا:ر فشلتيني قدام الناس
نوار: انا انا
ابونوار: تطلعين من البيت عشان فاطمه قالتلك نظفي البيت ومدت ايدها عليم ايش الي تغير ها
نوار: اهايعني كذبت عليك لابيه انااسفه اناماشردت عشان كذا
ابونوارمن بين اسنانه: يعني تكذبين علي
نوار :هي الي كذبت عليك< ماحسيت الي صفعه علي خدي حطيت ايدي علي خدي<
ابو نوار ووجهه احمر من العصبيه :الحين ترجعين معاي البيت وشغلك هناك اوريك كيف تشردين باخر الليل
نوار: انا ماشردت افهم هي الي ضربتني كانت بتذبحني بتذبحني ليتها ذبحتني ليتها وارتاح منكم <مسكني من ذراعي ويهزني <خمس دقايق تجهزين انااوريك تتمنين الموت ماطلبتي شي جالك بس عطيني ربع ساعه
نوار هزيت راسي وعيوني حمرا من كثر الصياح
فيصل :يبه فكهامنه والله بيذبحها
ناصر: يبه تدخل ولا بدخل انا
ابو ياسر: خلنا نشوف نهايتها معاه
نوار: من عيوني يلا امش انا جيت كذا< واشرت علي نفسي< وبرجع مثل ماجيت
فيصل: يبه هذي مجنونه
ابو ياسر: ايش رايك يا ياسر
ياسر: انا ماالي دخل فيها
ناصر: والله ان قلبك حجر مايحس
ثامر : ناصر احترم نفسك هذااخوك الكبير
ابونوار: والله وين كنتي قبل ماتجين هنا وين كنتي
نوار لفيت صوب ابو وجهي مغرق دموع :اذا انت ابوي هذا تفكيرك ايش يقلون اناس عني حسبي الله ونعم الوكيل" صفعني مره ثانيه وشفته ينزل العقال بس شفت ايد تمنعه"
ابو ياسر :ابو نواار هذي تراها وحده من بناتي ماارضي ترفع ايدك عليها
ابو نوار بصراخ :هذي بنتي وانا حر فيها


ابو ياسر : ابو نوار اناابغاك بموضوع بوجود نوار بعد
نوار غطيت وجهي ورحت جلست لحالي علي الكنبه وانا ماسكه شهقاتي
ابو ياسر : انا ماابغي بنتي نوار تطلع من هذاالبيت
ابو نوار: مو بكيفك
ابو ياسر :انا بخطب نوار لياسر
نوار: انا لي جمدت مكاني كان صدمه قويه جد ماتوقعتها يوم مستحيل
ناصر :ياسرالي يقوله ابوي صدق
فيصل: مستحيل
ياسر: مافيه شي مستحيل
فيصل: واحنااخر من يدري
ياسر :اوووووووه مااحد يدري بس امي وابوي حتي ثامر مايدري
ثامر توه يفوق من الصدمه: ياسر اناالحلم
ياسر: لا والله انت صااااحي
ابو نوار: ايش
ابو ناصر ا:لي سمعته انامابغي البنت تطلع من البيت لان كل الي في البيت يحبها
نوار انا جالسه بس قررت اقوم اروح لصاله
ابونوار : ماادري كيفها انا مالي دخل هي طلعت من بيتي انا مو مسؤو0ل عنهاواذا اخذتها ذبحتها
ابو ياسر ر :انت مشغول بشغلك وبنتك ومرتك مايحبون بعض
ابو نوار: خلاص انا موافق
ابو ياسر: اجل علي بركت الله بس ناخذ راي نوار ويصير خير انا رايح اشوف رايها
ابوناصر :ايش قلتي نوار
رانيا :ياسلاااام بتزوجين اخوي
ابو ياسر: رانيا اسكتي شوي
نوار كنت منزله راسي للارض حسيت ان مالي راي يعني غصب عني بوافق
ام ناصر : يمه نوار لاتستحين انتي بتعيشين عندنا علي كل حال
نوار كنت منزله راسي متفشله مومستحيه
مروه :ابعدو عن البنت خلوها تتنفس شوي تعالي نوار خلينانروح فوق
نوار قمت معاها ودخلنا غرفتها وجلسنا علي السرير
مروه :نوار اعتبريني اختك الكبير وقولي لي رايك
نوار :اناخايفه
مروه: من ايش
نوار: ماادري مو عارفه اخاف ارفض ابوي يعذبني واخاف اوافق و
مروه: ويش
نوار :مااعرف
مروه : تبغين وقت تفكرين
نوار حسيت نفسي غبيه يعني ابوي اكيدوافق
مروه :ايش قلتي
نوار :ماادري الراي الول والاخير لابوي
مروه: يعني موافقه
نوار :اول شي بكلم ابوي
مروه: طيب تعالي
نوار نزلت مع مروه رحت المجلس
ابو نوار: وافقتي
نوار هزيت راسي برافض
ابو نوار :اسمعي لازم تعرفين شي بس لو ماوافقتي ترا مالك مكاني في بيتي
نوار تملت عيوني من الدموع
ابونوار: لان بصراحه مايشرفيني انك تكوننين في بيتي
نوار هزيت راسي باسف وقهر لاني عرفت نفسي قد ايش رخيصه
ابو ناصر : احم .. احم نوار تغطيت
ابو ناصر :هانقول مبروك
ابو نوار: مبروك
ابو ناصر :خلاص خل نوار تبقي عندنا
ابونوار هز راسه بالموافقه اخذ جواله ومفتاح السياره وراح
نوار دخلت الصاله شفت خالتي ام ناصر مبسوطه ولا طايره من الفرح ورنا ورانيا اخذت طريقي للغرفه دخلت الحمام قفلت الباب بقهر سندت علي الباب بكيت لما حسيت الموت خلاص يانوار انتي مكتوب عليك الشقي من زمان مكتوب عليك الهم والحزن تعبتي يانوار انا مفروض مااكون في هذي الدنيا مااحد يحبني ليش الكل يكرهني رحت للمرايا شفت نفسي وجهي كله احمر دموعي للحين تنزل دموووعي شفت شكلي متغيره كثير تحملت التعب غسلت وجهي وتوضيت طلعت اصليت المغرب
في المقهي ثامر: ياسر وشلون تتخذ هذا القرار من دون تفكير
ياسر :اوووووووف اصلا هو بكيفي غصب عني انت تعرف ابوي
ثامر: بس
ياسرقاطعته: ابوي عنيد وانا ماابغي ازعله
ثامر :ونوار
ياسر :ماادري كل يوم عن اليوم الي قبل اكرهها
ثامر :وشلون بتعيش معاها
ياسر:والله ماادري انااخذت قرار غصب عني
ثامر :طيب كلم امك خلها تشوفلك حل
ياسر: الحين ماالي خلق اكلم احد بكره وخير
نوار جالسه علي السرير افكر
مروه وهي تدخل :الحلو بيش يفكر
نوار: ماادري
مروه: نوار اذا مو مقتنعه بقرارك تقدرين تتراجعين وبعدين انتي بتظلين عندنا
نواربخاطري ماتدرين ان ابوي بياخذني وبيرميني حتي لو جلست عندكم وشلون بيكون موقف ياسر وعمي وخالتي
مروه : نوار وين وصلتي
نوار :هااا لامعاك
مروه: نوار تعالي معاي
نوار :لوين
مروه :تعالي بس
نوار قمت معاها دخلنا غرفتها
مروه: نوار هذي غرفتك لحالك ايش رايك
نوار: بس هذي غرفتكي انتي
مروه :اعرف انها غرفتي بس مااحتاجها انا عندي بيتي
نوار :وغراضك
مروه :الغرفه مافيها اسرار كل الي فيها لك ولو تبغين تغيرين شي غيره عادي
نوار ضميتها : مشكوره
مروه: علي ايش ياقلبي لا انا رايحه البيت اي شي تبينه قولي حق رنا ولا اتصلي علي اوكي
نوار :اوكي
رانيا : نهي والله مااكذب عليك
إيوه: خطبها من ابوها
ياااربي ايوه اليوم العصر
وافقت الله يبارك فيك عقبالك نهي انتي فصول
ليش حرام عليك والله انك قليله اصل
طيب هو اعتذر لك بدل المره ثلاث
طيبببببببب خلاص مع السلامه
نوار صليت العشي نمت بدري ماابغي انزل عندهم تحت فشله
ناصر :تصدق يوسف ماتوقعت ياسر يخطب وكذا فجاه
يوسف: عاد ياسر كل من يتمناه
ناصر: والي استغربه اكثر وافقت علي طول
يوسف: ناصر اصح شوي البنت لو ترجع عند ابوها بيذبحها انت سامع ايش قال لها صح
ناصر:إ يه بس كان يمكن ترفض وتعيش عندنا
يوسف: تتوقع يكون لها وجهه ساعتها انها تعيش معاكم هذا اذا ابوها سمح لها
نوار قمت باخر الليل علي الساعه 2 علي كابوس مزعج عرقانه عطشانه مسحت علي وجهي وحركت شعري لبست العبايه والشيله وقفت عند الدرج نزلت كمدرجه وقفت لما سمعت صوت ياسر وفق الدم بعروقي
ياسر: يمه ترا انا مو لعبه عند ابوي يحركها مثل مايبي انا كبرت واعتمدت علي نفسي كافي يمه
ام ناصر: ياسر والله انا قلت له يكلمك بس انت تعرف ابوك واصراره
ياسر غمضت عيوني : انا عارف ليش خلاني اختار مجال وتخصص انا مابيه خلاااني اسافر براادرس ورجعت مسكني الشركه والحين يبيني اتزوج علي كيفه
ام ناصر :ياسر هذا ابوك اعرف بمصلحتك
ياسر :كافي يمه كافي طيب ليش مازوجها لناصر ليش انا ليش ماخلي ناصر يدرس بدالي هذا لاني& يــتــيــم& ها
ام ناصروصوتها مخنوق : انت يتيم انا عمري قصرت معاك بشي انا اعتبرتك واحد من عيالي حبيتك اكثر منهم
ياسر حسيت اني غلطت بحقها قربت منها حبيت راسها وضميتها: يمه سامحين ماكان قصدي انااسف اسف
ام ناصر تمسح دموعها: مايخالف انا عذرتك بس لازم تعرف ان ابوك يبي مصلحتك
ياسر: خلاص يمه لاتزعلين يلا روحي نامي عشان ترتاحين
نوار مشيت للغرفه بسرعه مابغاهم يحسون اني سمعت شي قفلت الباب وجلست علي الصوفا كيف ام ناصر ماهي ام ياسر ام ياسر صح ليش ماينادونها ام ياسر ناصراصغر من ياسر معقوله ماتكون امه استسلمت لنوم صحيت علي صوت ياسر كاالعاده يصحيهم لصلاه قمت وصليت ورجعت انام بنفس اليوم طلبت مني موره نروح السوق عشان نجهز للملكه بس رفضت
مروه: مو بكيفك احنا بنفرح
نوار: بس
مروه :لابس ولاشي
نوار :طيب عادي لوتكون عائليه
مروه: ليش
نوار :ماادري بس اخاف ماادري بس مابغي يكون فيه ناس
مروه ا:نا باقول حق امي وابوي واشوف
نوا:ر مروه تكفين اقنعيهم
مروه :خلاص اكلم ياسر اخليه يكلمهم ايش رايك بس بشرط تشترين فستان ورقص وحركات
نوار: خلاص بس تكون في البيت
مروه :خلاص اليوم نروح لسوق ندور لك فستان وندور للبنات بعد ورنا ورانيا
نوار :خلاص بعد العشاء نروح
مروه: انا باروح اقول لياسر عشان يكلم ابوي
في غرفه ياسر
مروه :ياسر اترك الملفات وانتبه لي شوي
ياسر وانا اقفل الملف : نعم ايش تبون بعد
مروه :ياسر ايش فيك
ياسر :اوف اخلصي ايش تبين
مروه: ياسر انا مروه اختك قلي ايش الي مضايقك
ياسر: عاجبك قرار ابوك
مروه :ياسر ايش قصدك
ياسر: خطبته نوار لي
مروه: يعني انك
ياسر ::ايه مو راضي تعرفين ابوك يبي شي لازم يصير
مروه: طيب ايش ذنبها
ياسر: ذنبها انها وافقت
مروه وهي معصبه تقوم وتقفل الباب: انت صاحي
ياسر: ايه
مروه :ياسر انت كنت تتوقع منها الرفض
ياسر :50 % بس وافقت حسبي الله ع
مروه تحط ايدها علي فم ياسر: حرام عليك تضلمها انت ماسمعت الي صار يبنها وبين ابوها
ياسر :مايهمني
مروه :اجل لاتظلمها الظلم ظلامات يوم القيامه
ياسر : انا ماظلمتها
مروه :ياسر انا بقولك حاجتين اول شي البنت مارضيت بكيفها مثل انت نفذت امر ابوك هي بعد نفذت امر ابوها
وثاني شي لوتلف الدنيا مثل طيبه وجمال قلبها مراح تلقاء مثله
وحبيت اقولك شي البنت ماتبي تسوي شبكه بس عشان امي وابوي ملزمين تبغاها في البيت وتكون عائليه فاهممممم عاد تصرف مع ابوك وامك
ياسر طلعت مروه من الغرفه بعد ماعصبتني
مروه نزلت المطبخ تشرب لها مويا تهدي اعصابها
ريوف :ماما ابروح الحديقه برا
مروه :روح وخذي اختك معاك
رنا: ها مروه اي سوق اليوم
مروه : ماادري علي كيفكم
رنا : مروه ايش فيك تعبانه
مروه :لا بس مانمت امس مثل العالم والناس
علي الماسنجر
ليلي: بنات ترا بعد مانخلص من الاختبارات نروح نزور نوار
لينا: اوكي
نوف: بس لازم ناخذ لها هدايا
ليلي: اوكي بس بعد الاختبارات ننزل السوق كلنا مع بعض
مر الاسبوع بسرعه مروه ونوار ورنا كل يوم في السوق ورانيا وفيصل منشغلين في الدراسه ولاختبارات
يوم الاربعاء الظهر
رانيا:اليوم انااخذه راحه
فيصل :وانا بعد
مروه :اليوم كله اخذ ايجازه الي زياد حسره عليه ابوي معطيه شغل الاستاذ ياسر
ناصر :احسن
رنا :بنات مو كان الكوافير تاخرت
فيصل: بعد ربع ساعه بيجون حقين الي ماادري ايش تسمونهم انتم يالحريم الي يزينون البيت
مروه : خلاص الحين بنطلع فوق
نوار انا جالسه بالغرفه خايفه اتمني اني اموت ولاء ازوج ولا بعد ابوه مخليه يوافق غصب
جات الكوافير بدت تضبط الي شعري صليت المغرب بعدين حطت الي مكياج كان هدي وبسيط مع ان البنات ماخلو لا بقو علي بس انا عاجبيني
راينا تفك الباب بسرعه: نوار لحقي مرت ابوك جات
نوارحطيت ايدي علي قلبي: ليش جات
مروه :عادي عشان ابوكي جاء وكمان عشان كلاااام اللناس
نوار هزيت راسي بعني صح
رنا وهي تدخل ومعاها الكتاب يلا ياحلو وقع من قالت وقعي انا قلبي يدق بسرعه من الخوف دخلت نهي ونوره
مروه :ها بتوقعين ولا شلون
نواراخذت القلم وقعت وقعت علي نهايه حياتي علي ورقه موتي علي ورقه الانتحار دق الباب رنا انا رايحه افتح
شفت رنا تطالعني وتطالع الي عند الباب خوفتني
نوره :يلا بنات خلونا ننزل مابقي غير رنا مروه شفتهاوقفت بخوف كان معاها صينيه فيها كاستين عصير مانجو حطته علي التسريحه وجات تسلم علي
فاطمه :مبروك
رديت عليها بخوف بتوتر: الله يبارك فيك شفت رنا تكلم الجوال ومروه مركزه معاها
شفتهااخذت كاس العصير وتمدها لي قربت اخذ الكاس بس شفتها تكبه علي الفستان وتطيح الكاس سمعت شهقتها وصرخت مروه عاد انا لاتسالون انا خايفه متوتره وكل شي فيني وتجي تكمل علي مسكت نفسي عشان دموعي لاتنزل
فاطمه : بسم لله عليك نوار ايش فيك مو عرفه تمسكين الكاس
نوار انقهرت بس ايش بيدي
رنا بعصبيه :مممكن تطلعين برااااا برااا
فاطمه :ليش معصبه انا ماسويت شي
مروه :طيب ممكن تنزلين
فاطمه :اوكي اعصابكم باااي
رنا :خسيسه وخيثه
مروه ياااربي الحين ايش نسوي
رانيا وهي داخله: يلا بسرعه الزفه
رنا شوفي ايش سوت الحقيره
رانيا تحط ايدهاعلي فمها :حسبي الله ونعم الوكيل .... ايش راح نسوي الحين
مروه : جوالها يدق هذا ياسر يارب ايش راح اقوله راح يعصب
رنا: هاتي انااكلمه
رنا :الوو
ياسر :رنا ها تبون شي وافي جاء يقول انا امه قالت له انكم تبوني
رنا :سوتها الحقيره الواطيه
نوار هذا كله وانا ساكته واقفه مكاني ماتحركت
ياسر: ايش فيكم
رنا :الحيوانه كبت العصير علي فستان نوار
ياسريتصنع العصبيه وهو بداخله مبسووط اهم شي تنكدت : ا يش تقولين
رنا شوي وتصيح :الي سمعته تعال
ياسر :الحين جاي وفهميني
رنا: بااي
رانيا:ايش قالك
رنا:الحين جاي حسيته معصب الله يستر
مروه :تعالي نوار خليني احاول انظفه
نوار :ماراح ينفع مارح ينزل عادي مو لازم انزل
مروه : لا لازم نقهرها ومن خليها تنتصر وقطع كلامهاالباب يدق
رنا :اكيد ياسر وفتحت الباب
ياسر: ايش صاير
رنا كبت عصير مانجو علي الفستان
مروه وشوي وتصيح :الحقير ماتبغاها تنزف وسوتها ياسر الباب كان مفتوح شفتها لابسه فستان وردي ورافعه شوي من شعرها ومنزله راسها حسيت بقهرها وبقهر خواتي وبذات رنا والي تجمعت الدموع بعيونها
ياسر :ولايهمكم انااعرف كيف اخليها تموت قهر ونادي مروه




مروه: ايش بتسوي ياسر ماعليك بس روحي قولي لامي ان هذا عشي عادي والحفله يوم الاثنين الجاي
مروه :ايش تقول
ياسر :الي سمعتيه انا باروح اقول لابوي
نوار دخلت الحمام نزلت الفستان واخذت الي شور حسيت يقهر ياكل قلبي بس تعودت علي القهر حاولت اكتم بقلبي
علي قد مااقد
ياسر :يبه انا قررت اخلي حفله الملكه يوم الاثنين الجاي وبكبر القاعات ايش رايك
ابو ناصر: طيب وايش نقول للناس
ياسر :يبه مافيه احد غريب ابو احمد عمي وزياد زوج اختي وثامر ويوسف وابوها مافيه احد غريب
ابو ناصر: كيفك
ياسر: اناقلت لموره تبلغ امي
ام ناصر: ايش اخوك صاحي
مروه: يمه بعدين نفهمك السالفه بس الحين قولي لهم
ام ناصر :الله يعيني علي طيحه الوجه الله يسامحك يا ياسر
ام ناصر: يلا تفضلوا علي العشي
ام احمد: ام ناصر ليش ماتبون نشوف العروس
ام ناصر: والله السيد ياسر غير رايه يقول بيسويها بقصر وبيجيب فرقه السامري عشان اصحابه
ام ثامر: والله اني قلت له بس عنيد
ام ناصر: الحين غير رايه بس يلا عشان نفرح ونعزم الكل
نوار خرجت من الحمام ورنا الابتسامه علي وجهها
رنا :افرحي
نوار صابني خوف بشكل موطبيعي
رنا :ياسر وابوي قرروا يسونها بقصر ويعزمون الكل
نوار جلست علي الكرسي: ايش
رنا: ايش فيك
نوار: لاالله يخليكم بلاااش اخاف يصير شي ثاني تكفون مايحتاج
رنا: ليش
نوار: انا اعرفها واالله غير تخرب علينا حقوده اخاف تفشلكم
مروه :ومين يفشلنا
رنا :تقول مرت ابوها
مروه :ماراح تقدر تسوي شي
نوار هزيت راسي لا بخوف
رنا: انا باروح عند البنات

نوار: انا بنظف الفستان قبل لا ينشف العصير وبعدين ماراح بنزل ابد
مروه في خاطرها نظفيه ذا وجهي اذا لبستيه
ثامر :ايش الي سويته انت مجنون
ياسر: قهرتني بغيت اموت بذات يوم شفت دموع رنا ماقدرت اتحمل ماقد شفتها فرحانه بس الحيوانه خربت فرحتها قلت لازم ارد فرحه رنا
ثامر :بس مو كانك تسرعت
ياسر :عشان خواتي اسوي المستحيل احب اشوف البسمه الضحك الفرح بقلوبهم قبل عيونهم هذولا خواتي خواتي
ثامر: تدري الي احبه فيك شي واحد حبك لهلك
ياسر :اذا ماشفت اهلي فرحانين كيف بفرح
نوار بعد ماخرجت مروه من الغرفه حطيت راسي علي المخده نزل جمر من عيون واَه من قلب مخنوق ماعرف طعم السعاده ماعمري فرحت الي جاء موج علي ومن فرحتي غرقني بهموم دنيتي دنيتي ايش دنيتك يانوار انتي مفروض تكونين تحت التراب
امي باعتني برخص التراب وابوي مايبيني مافي احد يبيني
بكيت الين الدمع جرح جفوني
بكيت في ليلٍ حتي اشتك القمر من صوت وناتي
مخدتي عيوني رمشي خدي كلها تشتكي
بس الصديقه الوفيه لي دموعي
احيان احس ان النوم نعمه نمت بدون مااحس بعمر
ياسر طلعت غرفتي احاول اخفي المي عن الكل مابي احد يحس اني متضايق انااحاول اغطي حزني بفرح غير ابيهم يفرحون لاني حزين مديت جسمي علي السرير بنام برتاح عيون من النوم ثقلانه
نوار صحيت الصباح بدري بس مانزلت استناهم يروحون ياسروعمي للشركه وناصر ورنا للجامعه رانيا وفيصل للمدرسه جلست الين الساعه 8ونص الصباح نزلت لقيت خالتي حبيت راسها
كيفك: خالتي
ام ناصر :بخير حبيبتي
نوار: فطرتي خالتي
ام ناصر: ايه
نوارجلست جنبها
ام ناصر : ابي اطلب منك طلب واحد بس
نوار :امري لو عيوني تطلبينها هي لك
ام ناصر: تسلمين لي حبيبتي بس ابغاكي تناديني يمه
رديت وراها بصدمه: يمه
ام ناصر: ايه يمه
نوار وانا معقده حواجبي يمه: تدرين خالتي ماتذكر بحياتي قلت يمه
ام ناصر: ياعيوني انتي بنتي وانا امك
نوار قلتها بتردد: يـ... يــ.....يمـ..يمه
ام ناصر: عيونها
نوار نزلت موعي مو برضاء غصب عني ماعمري قلت يمه حسيتها تلمني بحضنها حسيت بحنان برود بطرافي احساس بقلبي غريب مااقدر اوصفه ماادري قلبي ينبض بقوه اتنفس بسرعه لاتسالوني مااعرف كيف ينوصف بعدت عن حضنها حبيت راسها
ام ناصر: نوار روحي افطري انتي مااكلتي من امس شي
ثامر جالس بالمكتب سرحان ابد رايح بعيد يتمني حلم حياته او امنيته تتحقق يطلبها من ربه كل يوم انها تحقق
ياسر :ياهووووووو وين رحت
ثامر بفزعه: ها ايش فيه
ياسر: لااخ مو معاي وينك وين رحت
ثامر :ماعليه كنت افكر شوي ايش كنت تقول
ياسر :ايش رايك في قصر ال .... حلو كبير بعد
ثامر لاتنسي تعزم خوالها
ياسر: ليش ماله داعي
ثامر: بالعكس لازم يعرفون انك عليت من شان بنت اختهم ورفعتها فوق
ياسر :فكره بس مااعرف بيوتهم
ثامر: ياغبي خذها معاك وخلها تكلمهم هي بعد
ياسر: تدري بكره انا وهي و مروه
ثامر: زين تسوي اكيد بنات خالها وبنات خالاتها ينقهرون
ياسر :هذا الي يهمك
ثامر: ايه هذا الي يهمني يالغااالي
ياسر :انا باروح البيت برتاح تعبان
ثامر: انت دايم تعبان
ياسر: ايش اسوي وانا طالع هذي هي الدنيا نتعب ونشقي وبنهايه نرتاح تحت التراب
ثامر: اعوذ بالله منك روح انام اخيرلك
رانيا :والله يانهي بغيت اموت بس احسن ياسر برد لي قلبي الله يخليه لنا ولا يحرمنا منه
نهي: تدرين احيان نفسي اتزوج واحد مثل ياسر بس اذا عصب اخاف وشيل الفكره من راسي
رانيا :تدرين مثل اخوي ياسر مافيه اثنين
نهي :ومثل نوار وطيبة قلبها مافيه صح
رانيا :فرحت لما خطبها ياسر الله يوفقهم
نهي: امين
مر اليوم سريع غير عن العاده من دون احداث كل جاء من اشغالهم ناموا وصحيوا المغرب والعشي انا نمت
في اليوم الثاني بعد العصر جات مروه طلعت لغرفه علي طول قمت سلمت عليها
مروه: يلا بسرعه البسي عباتك بنروح كم مشوار
نوار: لوين
مروه :مالك شغل يلا ياسر تحت الحين يعصب
نوار جلست علي السرير: قولي وين بنروح
مروه: مالك شغل قوم والله بيذبحني بسرعه
نوار قمت لبست العبايه وتنقبت ونزلت معاها
فكيت باب السياره : السلام عليكم
ياسر: وعليكم السلام كيفك نوار
نوار رديت بصوت واطي: بخير

مروه: يلا بسرعه قبل لانتاخر
نوار طلعنا من الفيلا
وين بيت اكبر خوالك
نوار بلعت ريق حسيت برعشه بكل جسمي
مروه: نوار تعرفين بيته
نوار: ايوه بحي ....
ياسر هزيت راسي بمعني اعرف الحي بدت توصف
نزلت واشرت لها تنزل
نوار شفته ياشر وانا مااحس برجولي
مروه: نوار انزلي
نزلت من السياره مشيت وراه كنت خايفه انااعرف خالي مايحشم احد ابد
دقيت الجرس وقفت افرك ايدين بعض من الخوف
فتح الباب الخدامه:ذ نئم
ياسر: نادي بابا كبير
الخدامه :حازر
نوار وقفت قدام الباب بحيث ان خالي يشوفني علي طول
شفته جاي صوب الباب رجعت خطوتين وراء
ياسر البنت خايفه احسها بتموت من الرعب
ابو سالم :نعم خير ايش تبين
نوار بلعت ريقي: كيفك خالي
ابو سالم :مادام انتي هني انامو بخير
ياسر للحين ماشافني مااخذ راحته بكلام جد وقح وقليل اصل
نوار: خالي انا
ياسر قدمت ثلاث خطوات انتبه الي
ابو سالم: منهو الي جايه معه ها
ياسر: يهمك
ابو سالم :من هو انت
ياسر حبيت اعصبه :حبيبها ايش رايك
نوار شفت وجهه خالي انقلب
ياسر وقفت جنب نوار بس عشان احرق اعصابه شوي : لو سمحت انا جاي اقولك تحضر حفله الملكه بنت اختك نوار
ابو سالم وهو يطالع نوار: والله ابوك يعرف
ياسر عصبني ايش شايفنا : ايش رايك يعني بنملك من وراء ابوها
ابو سالم: وحده مثلها اي شي تتوقعه منها
نوار عادي سكت بس دموعي خذت طريقها تدرون اني اكره نفسي عشان مااقدر امنع نفسي لاابكي مااقدر
ياسر: لو سمحت لا تغلط معاي تراء انت للحين ماتدري مين انا
ابو :سالم مين يعني ولد امير ولا ولد وزير

ياسر :معك ياسر عبد الرحمن الـــ وانت اكيد تتعرفنى
ابو سالم بصدمه يردد الاسم : ياسر عبد الرحمن ولد عبد الرحمن
نوار : رجعت لوراء رجعت السياره
ياسر الحفله بقصر .... ولاتنسب تعزم خلااتها وكل من يعز عليكم وهذي الكرووت
نوار اخذت من الشنطه كلينكس مسحت دموعي
مروه :نوار ايش صار
نوار :ماصار شي
مروه :ماصار شي وتبكين
ياسر فكيت الباب السياره
مروه :ايش صار
ياسر: وقح بس انااعلمه منهو ياسر
مروه :علمون ايش صاير لاتخلوني علي اعصابي
ياسر حكيت لها كل شي
مروه :حسبي الله عليه
نوار :مروه هذا خالي
ياسر :هذا مستحيل يكون خال و
مروه : ياسر خلاص مهاما كان هذا خالها
نوار :رجعنا البيت دخلنا كلنا
فيصل :وين كنتم ها اعترفوا
ياسر بتريقه رغم اني معصب من وقاحه خالها: هههههههههها ييي كنا في كزينوا نشرب شيشه ايش رايك
فيصل :اوووووووووووه تطورات
نوار :انا طلعت للغرفه تمدت علي السرير اتامل السقف اناايش الي سويته اناليش رحت معاهم انا حطيت نفسي موقف شين هذا الي كان ناقصني
مروه :انا باروح البيت وارء شغل وبناتي في البيت لحالهم
فيصل :باروح معاك
ياسر :اقول روح غرفتك ادرس يلا
فيصل: خلاص رايح لاتصارخ
رنا :نوره الله يخليك والله مو فاهم ياربي ايش اسوي فهميني
نوره: رنا هذا اخر اختبار وبعدين بنرتاح
رنا:والله اصعب ماده
نوره: يلا مابقي غيره ربي يسهله
رنا: امين
نوره :يلا روحي ذاكري
بعد ماالمغرب
دخلت علي رنا
رنا :اووووف طفشت من المذاكره والماده صعبه حيل
نوار :هدي شوي مافيه شي صعب
رنا: طفشت من الحبسه داخل الغرفه
نوار: وين قال لك احبسي عمرك حبيبتي
رنا: كيف اذاكر اجل
نوار: تعالي هني ذاكري عادي
رنا: انااحب الهدوء
نوار : ماعندي مشكله انااقراء بهدوء وانتي ذاكري
رنا: خلاص بذاكر عندك بس اصلي المغرب
نوار: واناكمان بصلي
بعد ربع ساعه كنت اقراء روايه من روايات مروه رفعت راسي لـ رنا
نوار: رنا نفسك بشي اسويه لك شي
رنا :امممممممممم اي شي
نوار: اي شي
رنا: نفسي بجاتوه بالاناناس
نوار: بـــ لاناناس
رنا: تعرفين
نوار :اكيد اعرف ياقلبي
بس عطني ساعه وتكون جاهزه تامرين شي ثاني
رنا: تسلمين
قمت لبست عبايتي والشيله لفيتها وتغطيت فيها ونزلت المطبخ
ام خليل :بدك شي
نوار : رنا تبغي جاتوه بالاناناس قلت انزل اسويه لها
ام خليل :انا بعمله انتي ارتاحي
نوار: لاانا بسويه طفشانه
جلست احوس في المطبخ بعد عنا طلعت الكيكه من الفرن علي شكل قلب وبديت ازينها باكريمه البيضاء المخفوقه ولاناناس
حطيتها باثلاجه سويت عصير كوكتيل تذكرت رانيا جهزت لها العصير وحطيته في صينيه
ام خليل :ماريا تعالي خذي جاتوه

نوار : اخذت صينيه العصير وماريا تشيل قطعه الجاتوه

فيصل وناصر جالسين في الصاله العلويه
ناص ر: ماريا تعالي تعالي هني
ماريا: نعم
فيصل: واااو جاتوه جاء بوقته
انا استحيت اقولهم حق رنا
ماريا :هذا حق ماما نوار
فيصل :نوار هاتي العصير تفشلت اعطيته ماريا بعد ماحطت الجاتوه علي الطوله
دخلت الغرفه
رنا: وين الجاتوه
نوار: صار استحلال اخذوه اخوانك
رنا:وانا
نوار: روحي تفاهمي معاهم

رنا :انااقول حق رانيا تساعدني
نوار طلعت من عندي رنا
رنا: رانيا رانيا
فيصل: واااي شكلها يشهي ناصر اقطع لي
رانيا: نعم مااحد يعرف يذاكر
رنا بمكر: رانيا هذي وتاشر علي الجاتوه حقنا سوته نوار وهم اخذوه يلا طلعي شطارتك
رانيا بصوتها العالي دايم: نعم اكلوه ليه احنا وين عايشين
رنا: بغابه
رانيا :جيبوا حقنا واالحييييييييييييييييين
نوار: واناواقفه جنب الباب غرفتي الي هي غرفه مروه
ياسر طلع: ايه انتي وياها ايش فيكم مااحد يعرف يرتاح صدق ماتستحون هذا وانتم اكبار اجل لوانتم اصغار ايش بتسون
نوار انا خفت وتراجعت لورا شوي
رنا :بخوف احنا بس
ياسر :اووووووووووووووووووووو انتم ايش اعوذ بالله منكم
نوار رنا مرت من عندي ودخلت الغرفه عندي وجلست علي كرسي التسريحه
ياسر ارتحتوا الحين ××× اناعارف ان عصبيتي مالها مبرر بس والله عجزت انام ولما غفيت صحوني بصوتهم ورنا حساسه ومااحب ازعلها ××
نوار دخلت : رنا خلاص حبيبتي ماصر شي
ياسر دخلت الغرفه لقيت نوار ومعاها رنا
نوارالحمد لله اني مانزلت النقاب للحين
ياسر :ممكن تخلينا شوي
نوار سحبت نفسي وطلعت برا
رانيا: ارتحتوا الحين هذا ياسر وزعل ياويلكم
ناصر :اقول اسكتي اليوم اول يوم بشهر يعني مصروفي مخصوم منه
فيصل :هذا الي هامك مصروفك بس تسلم ايدك نوار علي الجاتوه لذيذه
رانيا :فيصل عطني باذوق
ناصربحقد :لا لا
رانيا: ترا مصروفك بيروح كله
ياسر :والله ليش انشالله
نوار اتسغربت دخل بحال وخرج بحال
دخلت الغرفه
رنا : تسلم ايدك
نوار :روحي حبيبتي خذيلك قطع وتعالي ذاكري عندي مشيت عناها ودخلت الغرفه
ياسر يجلس جنب ناصر : رانيا خالي وحده من الخدم تجيب صحون زياده وكاسات عصير بعد
رانيا: من عيوني
نوار نزلت العبايه وخرجت رناوجلست علي السرير مسكت الروايه جلست اقراها بصراحه طفشت كانت باللغه العرربيه وانامااحب اقراء اي شي باللغه العربيه احسه ممل
رانيا :خذ الصحون ياسر حطلي قطعه كبيره
فيصل :تاكلين واجد ترا تسمنين
رانيا: كيفي حره هو جسمك
ياسر: مالقيتوا غير الاناناس
ناصر ياكل قطعه : يممم لذيذ
رنا :خذوا عصيركوكتيل مشكله عاد ذا الي ما يتفوت
فيصل يقوم : انا ابي
ياسر: ايش الطاري عليكم دايم من برا
رانيا : نواري مسويه لنا عشان الاختبارات
رنا :بلا كذب سوته حقي انا بس انتي اطلعي برا الموضوع
فيصل :رانيا ودي لها قطعه عيب عليك وجلسي عندها
رانيا: مابي روحي انتي رنا انا بجلس مع حبيبي ياسر
ياسر: لا وراكي شي بس انا باروح انام بكره وراي شغل كثر شعر راسي
مرت الايام بسرعه البنات جابو فساتينهم روعه بمعنى الكلمه انا رفضت اشتري فستان لان الوردي عندي ومايحتاج وكمان هاادي كثير
مروه :يلا قومي نروح المشغل قبل مانتاخر
نوار: طيب لاتروحين انتي خلي رنا تروح انتي تعبانه وبعدين خلاص كافي وقفتك مع اول
مروه بعناد: لا انا باروح معاك وبعدين انا بعد بجهز بنفس المشغل
نوره: نهي يلا السواق تحت تكفين عجلي
نهي:لو حفلتكي اليوم ايش بتسوين
نوره :اووواه بسوي كثير بس يلا امشي
بعد المغرب الكل جاااهز
نوار: مروه للحين ماسويتي شي لنفسك روحي
مروه: انتي بعد ماتخلصين مكياج باروح اتجهز
كاترين :شوبك مدام مابتوثئي بيا
مروه: لا بس مااقدر اروح وتلعب عليك وتخليك تسوين مكياج خفيف
كاترين: اوووكي لاتخافين روحي خلصي
مروه: طمنتيني الله يطمنك
نوار :مافيه ثقه
مروه: مره معدومه
نوار :يصير خير اوريك بعدين
في القاعه داخل الغرفه
نواربطفش: خليني اشوف المكياج تكفين مروه
مروه :لا اول البسي الفستان وبعدين تشوفين نفسك خليها مفاجاه احسن
مروه :ها ايش رايك بالفستان حلو
نوار: الله رووعه
مروه: قومي البسي
نواربستغراب: هذا حقي انا
مروه :لاحقي ايش رايك يلا قومي بسرعه
نوار: طيب الفستان الي
مروه قاطعتها: اااووه ذاك انسيه هذا احلى قووومي بسرعه تأخرنا كثييييييييير
قمت مغلوب علي امري ولبست الفستان وخلصت وقفت قدام المرايا اطالع نفسي
مروه: ملااااك
نوار كنت مستغربه اول مره اشوف نفسي بالمكياج والفستان الفخم : بس
مروه: لابس ولاشي
كان مكياج خليجي وفستان من زهير مرااد فيه اكثر من لون ماسك ويعرض من تحت وشعري مروفوع شوي
علي الساعه12
رانيا: يلا وقت الزفه
نوار خايفه متوتره الدمعه بعيني : يمه لاماابي والله مو لازم
نوره :ههههههههههههههههههه تخافين لو اليوم الفرح ايش بيصير ههههههههههههههه
نوار: نوير اسكتي تر مو خلقك
نهي :نوره خلاص حرام عليكم البنت بتمووت وانتي تزيدينها
رنا تقرب مني وتقراء علي
رانيا: بدينا عااد
نوار: تكفين اقري علي يمكن اهداء شوي
نهي: يلا بنات خمس دقايق وانتم جاهزين
مروه :يلا خلونا نطلع الحين الناس تفقدنا بسرعه
طاعوا البنات وجلست علي الكنبه
رنا: للحين خايفه
نوار: هديت شوي
رنا: المهم خليك طبيعيه ومبتسمه اوكي حبيبتي
نوار: من عيوني
رنا: يلا قومي
نوار وقفت ونفتح الباب الضوء مسلط علي وانا اختفت البتسامه لما شفت بنات خالاتي وخالي اشرت لي رانيا ابتسم غصب عني ابتسمت اغنيه راشد الماجد دلوعتي رغم اني مااحبها بس ذوق رنا
امل :والله بنت عمتي عرفت تختار تدرين يقولون انه وسيم حده وغني
بشاير: والله انها بنت بليس طاحت بعيله الله لايوريك اغنياء حدهم
جلست علي الكرسي ماادري حسيت المسافه طويله كانها كيلو مترات
خالاتي ومرة خالي يسلمون علي حسيتهم يقزوني قز
صاحبته نوره: والله البنت قمر ماشاالله عليها يابخت اخوك
نوره: ماشاالله عليها اليوم طالعه ملكه جمال
مروه تهمس باذني : نوار ياسر مو راضي يدخل
نوار ابتسمت من قلبي: الله يطمنك ريحتيني الحمد لله الله يريحه كثر ماريحني
مروه تضحك :خلاص بس كافي دعااوي
نوار: مروه متي باقوم شوفيهم يقزون قز
رانيا : نوار فيه مفاجاءه
نوار وقلبي يرقع من الخوف: ايش فيه * سكت لما شفت ليلى ونوف ولينا طالعين علي الاستيج ابتسمت من قلبي *
ليلى :يالخاينه ليش ماخبرتينا
نوف دفتها: وخري الف مبروك ياعمررري
لينا: والله وحشتينا تدرين ابله خديجه وابله روعه شوفيهم الحين يجون يباركولك تراهم زعلانيين
ليلى: عاد مو خلاص تنسينا
نوار: افااناانساااكم انتم روحي والله انا انسى نفسي بس مانسااكم
ابله روعه: مبروك
نوار: الله يبارك فيك
ابله خديجه: الففف مبررروك حبيبتي ونحضر فرحك انشالله
نوار: ابتسمت لهم
ابله روعه : عاد احنا زعلااانين منكي يعني لو انا مو من الجماعه ماكان عرفت
مروه تسلم علي ابله روعه : اهلين
روعه : اهلين مروه كيفك
مروه: بخير الحمد لله
ابله جديجه : عاد نوار لاوصيك تعالي زورينا يوم
نوار: من عيوني
جلست والبنات يرقصون ياحليلهم
رنا: يلا قوومي
قمت على طول خرجت على اغنيه خليلوه خليلوه جمالك يجنن وسنك صغير
نوار ماحسبت اول مادخلت الغرفه: يمه ايش اول مره يشوفون ادميه حرام عليهم طيرو قلبي يممه
رنا وهي تضحك: والله شايفين ملااااك
نوار: يمه ولا بنات خالي غير بس وقطع كلامي اني انتبهت لـ ياسر جالس تفشلت
رنا تضحك :هههههههههههههههههههه
ياسر مسكت ضحكتي : رنا بس
*نوار ياويلي انا غبيه ليش مانتبهت*
رنا : يلا انا رايحه
*نوار حسببي الله عليك يا استغفر الله والله لوريكم طيب*
ياسر: ايش فيك اجلسي
*نور جلست علي بكرسي منفرد*
ياسرياربي الله يسامحك يابوي: مبروك
نوار : الله يبارك فيك
*فتره من الصمت نوار عارفه انه مو راضي بكيفه بصراحه مااقدر اقول مغصوب لان صعبه مغصوب على رجال *
قطع الصمت المصوره بعد مطلعت دخلت مروه ورنا ورانيا وام ناصر حاولوا يخلون الوضع اوكي
ياسر انا مقهور انا بطلع بس امي وخواتي ماسكين فيني
نوار احسه محتاس يبي يطلع وانا الوضع خانقني مو قادره اخذ راحتي
ياسر حسبي الله عليك يا ثامر نذل
ام ناصر: الله يوفقك يمه وريح بالك
ياسر برد بس الجوال دق ابتسمت من قلب
رديت : الووو
ثامر: ها كيف الوضع تمام
ياسر: طيب خلاص ههههههه طيب الحين اجي
ثامر: انت استخفيت
ياسر بجديه :ياليت
ثامر: انت شارب شي
ياسر يوقف : طيب خلاص ثواني وانا عندك بااي
ام ناصر: خير
ياسر: لامافيه شي بس الشباب برا طولت عليهم يلا مع السلامه
نوار حسيت انه يكذب بس يبي يطلع
بعد ما طلع ياسر
مروه: يلا قومي بدلي ملابسك
رانيا: انا اول وحده ببدل
نوار: طيب لاتطولين ترا بدخل عليك
وكل بدا يروح بيته
بعد ساعه
نوره: ياااربي السواق ماجا
نهى: شكله نايم الله ياخذ بليسه من سوواااق
نوره :ايش اسوي الحين ام ثامر راحت مع ام يوسف صفينا لحالنا الحين يااربي
نوره ترفع الغطايه تشوف احد تعرفه
يوسف :نوير نزلي غطاتك
نوره بشهقه :يممممممممممممه قلبي
يوسف :والله الاخت حساسه
نهى :خلصونى يوسف شوف احد يودينا البيت نعسانه دايخه تكفى ابي انااام
يوسف: وليش احد يوصلكم انا اوصلكم يلا
نهى :طيب بسرعه جيب سياارتك
يوسف: دقايق اجيب السياره
نوره: مالقيت غيره يوصلنا
نهى :والله احمدي ربك انا اقينا ااحد يوصلنا
نوره :ليش اخواني وين راحوا
نهى: واخواني قالت كل واحد مشغول ياسر مع الحبيبه وناصر مع الصحابه مين بوديك فصووول
نوره: يسواك فصووول
نهي: امشي يوسف وصل ركبي
نوره: امشي قدامي يلا
ركبت نهى ونوره
يوسف ويحرك السياره: والله كني سايق عندكم كلكم راكبين وراء الحمد لله انى في الليل
نوره: والله مااحد ضربك علي ايدك وقالك ودنا البيت
يوسف: نوير للحين فيك حيل تتهاوشين سبحان الله
نهى: خلاص لاتتهاوشون ترا واصله معي
يوسف : وين امك
نهى: راحت مع ابوي بدري
يوسف : ليش فيها شي
نهى : بس تعبت شوي
نوره تتحرطم : لو رحنا مع السايق ارحم مالت عليك وعلى سياارتك
يوسف : ياسلااام كنتم بتروحون مع السايق
نهى : ايه بس راحت عليه نومه
يوسف: ليه مالكم اخوان يوديكم ويجبونكم
نوره وصلت معاها : ايش رايك نروح الرعايه نتبنا لنا اخوعشان يودينا ويجيبنا مو شاايف حالنا انت
يوسف عصب من اسلوبها
نهى: نوره بس ايش فيك اليوم
نوره :ماتشوفينه ايش يقول
يوسف: ايش قلت انا وكم مره قنا لك مع السواق مافيه روحه
نوره :ايش اسوي يعني من كثر اخواني عاد هو " قالتها بغصه" واحد وراح
يوسف: بس انتي بس تبين تتهاوشين وين راح ياسر وناصر مو اخوانك
نهى: مشغولين مااحد فاضي لنا كل واحد بهمومه
نوره وبستهزاء :لاتنسى انهم مو اخوان نهى هم اخواني انا بس
يوسف :مانسيت ست نوير وبعدين تبون شي رقمي عندكم موجود واخوانك بعد
نوره: فكنا بس صاير فيها شهم وقدها
يوسف: انا لله و انا اليه راجعون استغفر الله
وصلوا البيت نوره نزلت بسرعه
نهى: يوسف اعذرها هي معصبه اليومين الي راحت
يوسف وهو يبتسم ابتسامه الم: دايم معصبه يلا تصبحين علي خير
نوره تنزل عبايتها: اووووف تعبانه
نهى: نوره انتي ليش اسلوبك مع يوسف غير عن الكل حرام عليك هو ايش سوى لكي
نوره :نهى فكيني من هرجك الي ماله معني ترا تعبانه واصله معي
نهى: ايه واصله معاك انتي صدق قلبك قاسي كيف تجراتي وتكلمتي معاها بالسلوب ذا
نوره :انا قلبي قاااسي انا
نهى: ايه ترا كلاااامك جاارح لو انا مكانه اقل شي اسويه فيك اعطيك كف يسكتك اقل شي اكبر منك
نوره: نهى اطلعي برا غرفتي الحييين
نهى :انا طالعه وياليت قبل لاتقولين كلامك ثمنيه
طلعت نهى بعد ماصفعت الباب
نوره تجلس علي السرير: انا قاااسيه انا انا كلااامي جااارح انا ماثمن كلاامي ولا اهو كل ماشافني سوا دور الوصي علينا
طيب يا يسووف اذ ماوريتك نجوم النهار لاتسمين نوره
ناصر :يله بسرعه خلصوني
رانيا: ليش ايش عندك دوام بالشركه وبيت لاعياال
ناصر: ليش كل المشغولين عندهم شركات وعياال
رانيا :لابس الاخ دايم مستعجل ماعمرك كنت فااضي
رنا: رانيا بعدي شوي
رانيا: ياااربي بسرعه اركبي
رنا: انا كم مره قلت لكم لاتجبون الجمس مااعرف اركب فيه
نوار ركبت جنب رنا وانا ساكته وام ناصر قداام
ناصر: ها يمه لقيتو لي عروس
رانيا الي انفجرت ضحك
ام ناصر وهي تضحك :ايه لقيت
رانيا :ايش رايك فيها يمه تهبل تاخذ العقل جمال ورزانه تطيح الطير من السماء
ام ناصر: عاد ذوق رانيا مافيه مثله
رنا مصدقه : بنت مين يمه
رانيا: بنت القهوجيه
كلنا ضحكنا
ناصر: هين رانيوه والله لذبحك اليوم
في واحد من المقاهي الكبيره في المدينه
ثامر :انت صدق مخبول اكلمك انا بوادي وانت بوادي
ياسر:يااخي بطلع بفتك وانت غبي قلت لك نص ساعه واتصل
ثامر: حرام ايش ذنب البنت
ياسر :وانا ايش ذنبي
ثامر: كلكم ضحيه
ياسر: الله يعافيك انا جاي انسى
ثامر :من متى وانت تتجاهل مشاكلك واجهها ليش الهروب
ياسر: ايش تبيني اسوي علمني
ثامر: تدري امي دريت انك خطبت نوار فرحت لك وقالت لي لو ماخطبتها كانت خطبتها لي
ياسر: ياليت سوتها
ثامر: البنت الكل يمدحها ليش ماتتأقلم مع وضعك الجديد
ياسر: انا عارف البنت طيبه والكل يحبها بس انا مو متعود مابي انجبر علي شي
ثامر: انسى ان ابوك خلاك تحت الامر الواقع وانه فرضها عليك اعتبرها زواج تقليدي امك شافت البنت وخطبتها
ياسر : انا مابي ازوج غصب

ثامر: ياسر انت مو صغير عشان تقول متبي الي كبرك عندهم واحد ولااثنين
ياسر :هههههههههه تتكلم بمنطق ابوي طيب ليش ماتزوجت للحين
ثامر: انا ظروفي غير
ياسر: ايش الي غير انت الحمد لله موظف والحمد لله وتقدر تفتح بيت
ثامر :اصلاً امي بتزوجني اليوم لابكره عشان كذا مو حاط الموضوع في بااالي
نوار اخذت شوار وانسدحت علي السرير يالله معقوله خوالي مابلغوا امي ان ملكتي اليوم معقوله ماعندها خبر انا ايش ارتجي من امي الي باعتني من وانا وصغير من كان عمرك سنه حتى ماتذكرينها ماقدرت تتصل توصل سلااامها مع احد هذي امي باعتني صغير ونستني كبيره

يوسف جالس بغرفته يسمع محمد عبده
يـا آخر طموحاتي وذرة حنيني .. تلبس على فالك وأنا بفالي أموت
أموت باللبس الخفي المبيني .. والشعر لامنه تناثر على الكوت
والصورة إلا بين خدك وبيني .. تقول لسكر تعال ألمس التوت
في عيونك إلا تحتها شامتيني .. خيل العرب إلا في معركة عين جالوت
كل شي يتمنى يشارك فيني .. الأرض والأشجار و البحر و الحوت
يا مبرأك يامظلمك يا ظنيني .. ما ضاع لك ضايع ولا فات لك فوت
أقسى الرجال قدام حسنك يليني .. والبنت في جنبك تحول لطاغوت
صدق نوره فيها من ملامحها الهدوء بس هي بركان مخمود واذا ثار تحررق اليابس ولااخضر حرقت كل شي وحرقتني معاها
رانيا: نهى ايش الي تقولينه
نهى :الي سمعته تهاوشت مع يوسف والله قهرتني
رانيا: بس ماكان زعلتيها ترا كلااامك قااسي عليها
نهى :خليها تحس انها غلطااانه
رانيا :الله يهديها انا عرفت انتي من فين جايبه القسوه
نهى: رانيا ترا احنا ثالث ثانوي خلينا ننتبه لمستقبلنا
رانيا: كيف تبينه ينتبه للختبارات وانتي زعلااانه
نهى :رانيا لاتخليني صدق ازعل منك خلاص كااافي
رانيا: نهى عن ثقاله الدم قولي انك سامحتيه
نهى: طيب خلاص بس لحد الاختبارات
رانيا: والله ايش الفايده
نهى :عاد كيفي والله حره انتي مالك دخل
رانيا :طيب تصبحين علي خير
نهى: وانت من اهل الخير
زيادعلي السرير: ها كيف الحفله اليوم
مروه تفك شعرها وعلي التسريحه : روووعه الله يوفقهم
زيااد :امين ...علي فكره خالها جا
مروه : جد
زياد: ايه وخاله يتمصلح عند ابوك وحركاات
مروه: احسن خليهم يعرفون قيمتنا
زياد :مايخااالف بس كيف بناتي اليوم
مروه :جنوني ششف اليوم فيني اربع شيبات خلاص شيبت
زياد: اجل باروح ازوج خلاص انتي شيبتي وانا بعدي شباب
مروه تضربه بالفرشه :تزوج وشوف والله لخلي ياسر يشرب من دمك
زياد: هههههههههههه صدقتي ياعجوز
مروه تبتسم :طيب انااعلمك منهي العجوز
بعداسبوع من الجو متوتر باقي اسبوع علي الاختبارات ورنا اخر اختبار عليها اليوم وجاات علي طول تغدت ونامت ورانيا يغرفتها تذاكر وفيصل مثلها
وناصر باقي له ماده ويخلص
فكيت دولاب الملابس لبيست تنوره جينز وبلوزه بيضا لبست العبايه وشيلتي علي راسي نزلت ادور ام ناصر عشان بكلمها بموضوع شاغلني من اسبوع
ام ناصر: هلا والله وينك ماشفتك اليوم
نوار: موجوده بس انتي الي مختفيه
ام ناصر: رحت لختي ام يوسف
نوار: كيفها
ام ناصر :ماعليها طيبه


نوار بتردد: خالتي بطلب منك طلب
ام ناصر :امري
نوار :خالتي انا فكرت ابي ارجع بيت ابوي
ام ناصر :يمه ليش احد ضايقك احد زعلك
نوار :لا بس اخوي وافي السنه هذي عليه اختبارات وانا عارفه مرة ابوي ماراح تهتم فيه وهو متعود اني انا اذاكر له
ام ناصر: يمه هذا الموضوع ابد مو بيدي بيد عمك كلميه
نوار: انا حاسه انه بيرفض
ام ناصر :هذا شي أكيد بس يمه خليك عندنا احسن لك
نوار :ماعليه ماراح اطول كلها اسبوعين انا مااقدر اعيش عند مرة ابوي
ام ناصر :اذا كنتي مصره كلمي ياسر هو يكلم ابوه
نوار: بس ياسر
ام ناصر تقاطعني :انا هذا الموضوع لو بيدي كنت تكلمت عنك
نوار: مشكوره خالتي ماتقصرين

دق التليفون ام ناصر تكلم وحده من صديقاتها طلعت غرفتي ملل طفش اذان المغرب صليت نزلت شيله الصلاه وانا ملااانه تمددت علي السرير راحت علي نومه من الطفش
رنا: يمه وينك
ام ناصر:الحمد لله مابغيتي تصحين
رنا تتثاوب :يمه احلى نومه
ام ناصر :والله البيت هدي من دونكم
رنا :يمه وين نوار
ام ناصر: ماادري يمكن نامت لانها طفشاانه
رنا: يمه وين مروه
ام ناصر: ساافرة مع زوجه للكويت
رنا :ليش
ام ناصر :يعني ليش عشان شغل زوجها
رنا :انا رايحه اشوف نوااار
ام ناصر: بعدين نزلوا تحت عندي
رانا: انشاالله
فيصل نازل من الدرج: رنا نفسي اذبحكي
رنا تسوي حالها خايفه: يمه ليش ايش سويت
فيصل يسوي حاله بيخنقها: خلصتي اختبارات وانا باقي لي ثلاث اياااام وتبداء الاختبارات
رنا :عاد كلها اسبوعين وترتاااح
فيصل: يارب تعديها علي خير يااارب
رنا :يلا الله يوفقك وتدخل طب
فيص:ل لا طياااار ماابي طب كافي علينا ثموور
رنا :طيب انت جيب نسبه ويصير خير
فيصل: يلا باااي
رنا :وين رايح
فيصل نازل بجيب ملخص من واحد من الشباب
رنا : باااي
رنا دقت باب غرفه نوار بس ماااحد رد دخلت الغرفه دافيه شغلت النوور جلست علي طرف السرير مسكت يدها نواار ,,نوار
رنا : نوار ايش فيك وجههك معرق "تمسح علي وجهها" نواار
نوار تهذي ابعدي عني اااي يبه ,,,يبه ,,,راسي ااي ,,, ابعدي عني لاتخليني هنا لوحدي ابعدي ,,,خلااااص
رنا تهزها :نوااار نوار قومي
نوار فزيت من نومي : بسم الله الرحمن الرحيم <بلعت ريقي ومسحت علي وجههي بخوف وتوتر<
رنا: بسم الله عليك ايش فيك
نواار :كابوس اعوذ بالله من الشيطان
رنا :قومي صلي العشاء
نوار : طيب ثواني بس
ياسريكلم ثامر : لا انا رايح البيت
ايه توي طالع من الشركه ,,ثامر طيب روح مع يوسف
طيب خلاص مع السلاااامه ,,لاماابي اروح طيب باااي
نوار طويت سجادتي بعدماصليت ارتحت شوي
رنا :كيفك الحين
نوار احس دموعي بطرف عيوني :الحمد لله بخير
رنا :تعالي خلينا نروح الحديقه احسن من الغرفه
نوار لبست عباااتي واخذتي شيلتي وطلعت معاها
واحنى نازلين رنا :بتاكلين شي
نوار: لا مو مشتهيه شي
رنا :نخلي ام خليل تسوي لنا عصير احسن
نوار :اوكي
رنا :تعالي نجلس عند المسبح
بعد ماجلسنا فتره من الصمت ماعرفت عن ايش نتكلم بس حسيت انها تبي تتكلم معاي
ام خليل: العصير
رنا: مشكووره
نوار: تسلم ايدك
رنا :نوار
رنا: نعم
رنا : نوار ممكن ا طلب منك طلب
نوار : ابتسمت امري
رنا: ابيك تتكلمين عنك
نوار نزلت الكاس ماادري ماكنت اتوقع احد يسألني
رنا: اذا متاتبين عادي
نوار: لاعادي بس تفاجأت شوي ,,,,, يلا ايش تبين تعرفين
ياسر توي وصلت فكيت البلكونه وقفت اشم هوا سمعت رنا تتكلم نزلت راسي شفتها مع نوار
رنا : ابي اعرف كيف عشتي حياتك اني بالنسبه لي حافز خلاني اشوف الحياه من نظره ابي اعرف كيف عشتي
نوار : حياتي كانت عاديه (رجعت ظهري علي الكرسي غمضت عيني ) مر علي زواج امي وابوي سنه واربع شهور كان عمري ثلاث شهور
كانت المشاكل كل يوم
بعدها امي طلبت الطلاق وابوي ماصدق انها جات من امي طول فتره زواجهم وهو ينتظرها تطلب الطلاق
رنا بستغراب: ليش
نوار: ابوي من قبل لايتزوج امي كان يحب بنت عمته
رنا :ليش ماخطبها طيب
نوار: جدتي شافت امي وخطبتها له وبعدين قالت له
رنا :كملي
نوار : امي طلبت الطلاق وقالت (قلتها بغصه )انها ماتبيني
&ياسر لو انا مكانها اموت ولا اقولها&
رنا :ماتيبك ليه ماتحس
نوار: تقول تبي تعيش حياتها
رنا: حياتها بعيده عن قطعه منها عن بنتها تسميها حياه
نوار :هي تفكيرها كذا تبي تزوج تعيش حياتها علي كيفها تسافر تروح تسهر
رنا: تزوجت
نوار بعد ماخلصت عدتها بسبوع تزوجت واحد سعودي بس مستقر باالبحرين وساكنه بالمنامه
رنا: طيب انتي عشتي عند مين
نوار :عشت عند جدتي الله يرحمها من عرفت الدنيا وانا عندها صح كانت قاسيه علي ,,,,بس ارحم من زوجت ابوي ,,,, عشت عندهاا لين خلصت الابتدائيه وقتها في الصيف ,,,,,توفت كنت عندها ماكان احد عندنا كنا في الليل سمعتها تتالم جيت عندها مسكت ايدها فتره ونقطع صوتها عرفت انها ,,,,,ماتت ماتت وهي ماسكه ايدي اتصلت علي ابوي فوق العشر مرات بس مااحد يرد ماكانوا في البيت,,,,, وقتها خفت ماادري فكره ان جدتي ماتت قداامي وهي جثه عندي وانا عمري 12 سنه ماادري بس اتذكر اني جلست بزاويه الغرفه الين الصباح الين جاء ابوي
رنا: لحالك
نوار: طول الليل الدنيا ظلااام وجدتي ماتت علي الساعه 2 الين الساعه 9 الصباح وانا وماتحركت من مكاني
رنا: وبعدين ايش صار
نوار: اخذني ابوي عنده فاطمه ماتبيني وكل ماعصبت حطت حرتها فيني تضربني علي الطالع والنازل
رنا: ليش
نوار: مقهوره لان ابوي تزوج امي قبلها
رنا: ايش ذنبك
نوار :ذنبي ان جدتي خطبت امي وابوي مايبيها
ذنبي ان جدي جبر امي توافق
ذنبي ان امي تخلت عني
ذنبي ان ابوي اعمى مايعرف ياخذ حق بنته من مرته
الذنب كله زواج تقليدي
رنا: ايش قصدك
نوار: لايروح فكرك لبعيد بس الي يبي يتزوج لازم يعرف نتيجه قراره ونتيجه اختياره الي يبي ياخذها والبنت بعد واهم شي ومايكون اجبااري
ياسر جلست اسمع لها بنت غريبه بالنسبه لها الماضي يعيد نفسه
نوار قطع كلامنا رانيا جايه من عند نهى
ياسر جات المخبوله رانيا وبضحكها وسواليفها وهم غيروا السالفه اووف طفش الواحد وين يبي يرتاح يلاقى الهم قدامه فكيت الماسنجر لقيت ثامر مرسال لي ولا عشر رسائل
دقيت عليه علي جواله

ياسر جات المخبوله رانيا وبضحكها وسواليفها وهم غيروا السالفه اووف طفش الواحد وين يبي يرتاح يلاقى الهم قدامه فكيت الماسنجر لقيت ثامر مرسال لي ولا عشر رسائل
دقيت عليه علي جواله
ثاامر: يسووور تضحك علي انت يوسف بينع
ياسر: هههههههه ثممور انا حدي طفشان بس ماابي اطلع من البيت تعال عندي
ثامر: حلوه اجيك بنص الليل المهم وينك من اليوم
ياسر: بغرفتي
ثامر: تكلم مين علمني ها اعترف
ياسر : جالس في البلكونه واذوني تحت
ثامر: تدري انت جناحك موقعه يجنن يعني يصلح محل مراقبه
ياسر : تطنز مالت عليك انا معطيك وجه زياده
ثامر :يسور انت غرفتك علي الحديقه الاماميه والمسبح يعني تشوف الكل,,,, ايش الصريخ ذا
ياسر: من غيرهم رانيا ورنا يتهاوشون
ثامر: تشوفهم
ياسر دخلت وقفلت الباب: ايه ازعجوني
ثامر: ايه قلي ايش كانوا يقلون
ياسر: رنا تسمع قصه نوار *قلت لــ ثامر القصه كلها *
ثامر: الماضي يعيد نفسه وشلون ياالمتفلفس
ياسر: امها وابوها متزوجين غصب يعني مثلنا
ثامر: يااسر انت لازم تنسي انك وافقت تزوجها رضى لــ ابوك البنت طيبه صح وهاديه
ياسر: صح
ثامر:يقلون حلوه بعد لاتنكر
ياسر: وانت مين يجيبلك الاخبار وانت ماعندك خوات بنات
ثامر:ههههههههه لاتنسي غرفتي علي الصاله علي طول وذاك اليوم اجتمعوا الحريم عند امي عاد اسمع السوالف خذ امثله
طيبه ,,, حلوه,,,هاديه ,,,صبووره ,,,طباخه درجه اول
ياسر :ول تعرف عنها اكثر مني
ثامر: انت ايش تبي وحده بالمواصفات ذي تبي وحده عصبيه مغروره تحب المظهر والطلعه ورحه انت عصبي وهي عصبيه
ياسر :أكيد لا
ثامر اجل الحمد ربك علي نوار
ياسر: اقول مع السلاااامه انا ابي انسى وانت تذكرني
ثامر: لاتحاول تنساها خلاص راح الوقت
ياسر: طيب مع السلامه
ثامر: لاتزعل مني بس هذي الصراحه ولازم تعرفها
ياسر :لامو زعلان اوكي
ثامر :طيب باااي
ياسر نزلت جواالي اوف ايش الهم الي انا فيه
في غرفه رانيا
نوار: خلاص والله بموت من الضحك
رانيا: اجل اسمعي مره كنت اتابع مسلسل اسمه (حاير طاير) اوكي فيه وحده بس تأذي معلماته والبنات عاد انا رانيا استفدت اخذت النمل الاحمر من الحديقه وحطيته في علبه كريم فاضيه
نوار :ههههه ليش
رانيا تعدل جلستها: قربت من الابله قلت لها ابله بروح الحمام
قالت لي لا روحي مكانك عاد انا ماسك النمله بيدي حطيتها علي كتفها ورجعت عاد شوفي الابله كل شوي تحك ظهرها بعد ماطلعت انفجرت ضحك
نوار: تدرين ماقد فكرت اتعداء حدودي انا كنت طالبه هاديه
رانيا: نهى كانت مثلك بس لاتخافين صارت اخس مني في المقالب
نوار: يارب لاتبلانا الحمد لله علي العقل الحمد لله ,,,,اوف عطشانه تلفت اشوف جاك المويا
رانيا :ماعندي مويا بالغرفه روحي المطبخ
نوار: امري لله بس اخاف انزل بيتكم بالليل موحش اخاف انزل
رانيا: ههههههههههههههههههه تخافين تنزلين ليه فيه وحوش
نوار :لا بس صدق مااكذب اخااف
رانيا: اروح معاااك
نوار: خليك اشرب مويا واجي
لبست العبايه والشيله علي راسي ونزلت اليبت هاادي مافيه احد وكبير دخلت المطبخ الانوار خافته كثير دخلت وشربت مويا غسلت الكاسه ورجعتها مكانها وصلت لحد الباب سمعت
:ذا لطول والعرض مو شايفته
نوار ماعرفت صوته رفعت الشيله علي راسي بتغطى
ياسر: انا ياسر ايش فيك خفتي

نوار بلعت ريقي لابس ابشرب مويا"كان جالس على الكرسي ومعاها كاس "
ياسر *هههه مانتبهت لها بس فكت المويا سمعتها اصلأ م انا سرحان ب اجتماع يوم السبت الله يعني بس خرجت من المطبخ وكوب الكابتشينو*

طلعت بعده واخذت نفس ناديته :ياسر
ياسر لفيت عليها : خير فيه شي
نوار بلعت ريقي: ايه
ياسر : ايش فيه
نوار: ابرجع بيت ابوي
ياسر: ليش احد ضايقك
نوار : لابس اخواني محتاجيني
ياسر: امهم عندهم مورايحه وابوي ماراح يرضى
نوار: وافي عنده اختبارات ومابقى شي لازم اذاكرله
رانيا نازله من الدرج: لامو رايحه
ياسر: رانيا
نوار :انا كلمت خالتي قالت لي كلمي ياسر خليه يكلم ابوه
ياسر :ماادري اذا تبين كيفك
رانيا: لا ماتروحين هذي مجرمه والله بتذبحكي
نوار :انا ماراح اطول اسبوعين وراجعه
ياسر: اوكي اكلم ابوي ويصير خير
نوار: مشكوور
رانيا : طيب انا ارويكم هين
ياسر : اقول رانيا خذي كوب باروح انام
رانيا ماسكه الكوب: وااع اشرب بعدك لو امووت
ياسر وانا طالع : احمدي ربك اني اخليك تشربين بعدي

اليوم الثاني
علي الغداء جالسين احنى البنات في المطبخ واالعيال في غرفه الطعاام
رانيا: يبه
ابو ياسر: خير فيه شي
رانيا: يبه ولدك ترا مجنون
ياسر: انا مجنون
ابو ياسر: فيه شي فهموني
رانيا : يبه نوار بتروح بيت ابوها
فيصل: ليش زعلانه
ابو ياسر: احد زعلك
نواررفعت صوتي لنهم بالغرفه الطعاام : لا
رانيا: هي اشتاقت لفطوم خلها تروح تاخذ لها كم ضربه وتجي
ياسر: رانيا بس
رانيا: خلاص بنطم الي يقول الحق عندكم غلطان
ابو ياسر: نوار انا مالي شور عليك ياسر مسؤول عنك
ياسر: انا ماادري مرت ابوها مااضمنها
ناصر: مااتوقع انها بتضرها واحنى موجودين
ياسر: اجل خلاص بوديها متي ماتبي
نوار قمت وبست راس رانيا
رانيا: يقول بتروحين لندن او استراليا ومو العراق ولا فلسطين
الكل ضحك عليها وعلي خبالها
العصر
رنا: خلص بتروحين
نوار: لازم اروح وافي لازم اذاكر له وبعدين اخواني محتاجيني
رنا: طيب رنا طيب مع اني خايفه عليك بس الله يعينى
نوار: رنا شوفي ياسر يوصلني ولااروح مع السايق
رنا:ههههه حلوه مع السايق احنى خواتها مايخليى تبين يخليك انتي
نوار: طيب روحي قولي له اذا فاضي يوصلني
رنا: طيب مستعجله ليش
ياسر: قلت لك تبي تروح
ثامر :انت انت صاحي توديها عند زوجة ابوها
ياسر ؟ماراح تسوي لها شي واحنى وراها
ثامر: ايه صح واكبر دليل يوم الحفله والعصير
ياسر: خلها تروح علي الاقل ارتاح شوي من الهم
ثامر: الحين نوار هم علي قلبك تدري ياسر اول مره اكتشف انك قااسي وغبي بعد
ياسر :ماتلاحظ كل ماتكلمنا تطلع لنا بالسالفه
ثامر :هذا لانها طيبه وبعدين هذي اخر مره تتكلم عليها ترا نوار اختي الي ماجبتها امي اوكي
ياسر: ياعيني ياعيني علي المحبه
ياسر :لحظه ,,ادخلي
رنا :ياسر فاضي
ياسر :ايه ايش تبين
رنا :نوار تبيك توديها لو فاضي
ياسر: خمس دقائق وانا جاهز

رنا: طيب وطلعت وصكت الباب معها
ثامر: ليتك تعاملها مثل معامتك لخواتك
ياسر: ثمور مع السلامه قبل لانتهاوش
ثامر: ياسر لا تفضحنا اوكي ادخل معها مو كنك رامي بضاعه مالها قيمه
ياسر: خلاص وصايا
ثام ر: ايه يلا باااي
ياسر: بااي
في الصاله
ام ناصر: لاوصيك علي نفسك اي شي تحتاجينه اتصلي علي
رنا :والله بتوحشيني
رانيا: اما انا اقول يابخت فطوم فيك بتلقى وحده تحط حرتها فيها
ياسر: رانيا ايش فيك خلاص خلوها على رحتها
رانيا خلاص: ها وتحط ايدها علي فمها
ياسر: يلا تبون شي
ام ناصر : بتروح مكان ثاني
ياسر: ايه مع ثامر
رانيا: يااااارب يتزوج وحده ونفتك منه يااارب
ام ناصر: مسكينه امه كل ماتبي تزوجه يرفض عذره ياسر والحين ياسر خلاص الحين يدور له عذر ثااني
ياسر: اقول يمه ماادري عنه لاتساليني
رنا: فاهم امي ها
ياسر: افهمها علي طول
فيصل داخل الصاله وانا تغطيت :ها بتروحين
نوار :هزيت راسي بــ نعم
فيصل: راح نموت جوع ,,ايه اي شي تبينه اتصلي علي
نوار: مشكور
ياسر: يلا نوار
اخذت الشغاله اغراضي لسياره
ام ناصر: الله يستر عليها من زوجة ابووها
فيصل: لاتخوفون انفسكم هي ماعليه خطر
في الطريق ياسر: خذي هذا الجوال فيه رقمي ورقم البيت وارقام خواتي
نوار: مشكور
ياسر: اي شي يصير اتصلي علي حتى لو اخر الليل
نوار: انشاالله
ياسر: يلا انزلي نزلت اخذت اغراضي ياسر بسلم علي ابوك
نوار: حيااك
دقيت الباب مره مرتين
الشغاله: نئم
نوار: بابا فيه
وافي : سونيا مين
نوار: وافي انا
وافي يفتح الباب و يحضني: اشتقت لك نواار
نوار: وانا بعد ,,,وافي افتح الباب قسم الرجال
وافي: سونيا اقتحيه روحي
فكت سونيا الباب دخلت ياسر وخليته يجلس
دخلت الصاله
فاطمه :هلا والله
نوار اهلين فيك ابوي وينه
فاطمه :ابوك مسافر
نوار: ياسر بالمجلس
فاطمه: طيب روحي حضري له القهوه
ياسر: ها وافي كيفك
وافي :مو طيب ليش اخذت نوار احنى نبيها عندنا
ياسر: ليش تحبها
وافي: انا وزيد نحبها
نوار اخذت القهوه وديتها المجلس دخلت وراي فاطمه
فاطمه لابسه عبايتها ومتلثمه :حيالك الله ياسر
ياسر :الله يحيك
فاطمه: والله ابو وافي مسافر ولاكنا عشيناك
ياسر :لامعليه اناجاي اسلم وخلي نوار عندكم كم يوم
فاطمه :ايه الله البيت بيتها
نوار من كلامها خفت
ياسر: يالله انا رايح
فاطمه دخلت
ياسر واقف عند الباب : يلا تبين شي
نوار :سلامتك
ياسر طلعت ظرف: هذا لك
نوار: مشكور معاي
ياسر :خذيه واذا تبين زياده علميني
نواراخذتها وانا متفشله : مشكور
ياسر :طيب مع السلامه
نوار :مع السلامه
زيد صاحي من النوم: نواار
نوار اخذته وحضنته
زيد: شوفي نوار ماما ايش سوت فيني نوار شفت ايده زرقا من الضرب
نوار :ماعليه هذي ماما
وافي: نوار
نوار: نعم
وافي :نوارانا ماذكرت للحين خايف
نوار :انا جيت عشان كذا
وافي :ماما ماتبي تذاكر لي
نوار: يلا تعال خلينا نذاكر احسن من السوالف
وافي: انا ذاكرت كل الدروس بس الرياضيات لا
نوار: شاطر حبيبي تخلص اختبارات ونروح السوق ايش رايك
زيد :انا ابغى اروح بعد
نوار: انت اول واحد
بعد اسبوع اليوم الاثنين وافي خلص اختبارات بنروح السوق ماخليت بخاطرهم شي كل الي يبونه اخذته لهم دخلنا البيت بكياس كلها العاب وملابس
وافي :نوار شوفي ماما
نوار :حبيبي وافي خذ زيد وروحوا غرفتكم يلا
نزلت عباتي واخذتها بيدي وطلعت الدرج وقفت علي اعلى الدرج فاطمه وسونيا معاها
فاطمه: ليش تاخذين عيالي من دون اذني
نوار: انا مالقيتك في البيت وانا وعدتهم وقلت لسونيا تبلغكي اذا رجعتي
فاطمه :انا مابي عيالي يرحون مع وحده مثلك
نوار: مثلي ليش انا ايش فيني ها
فاطمه :وحده ماتحسب لهلها حساب وطلعت من بيت ابوها باخر الليل
نوار ويعلى صوتي: انا طلعت ولا انتي طردتيني" ماحسيت الي كف علي وجههي بعدها مسكتني من شعري وحاولت افك نفسي منها رخت ايدها وصريخ الشغاله بس هذا اخر شي اتذكره"
في بيت ابو ياسر
ياسر : لحظه يمه يرد علي الجوال
الو : ايه انا ياسر ,,,,ايش ,,,في اي مستشفي ,,,طيب ثواني وانا عندكم

__________________

الو : ايه انا ياسر ,,,,ايش ,,,في اي مستشفي ,,,طيب ثواني وانا عندكم
ام ناصر: ايش فيه يمه اخوانك فيهم شي
ياسر وقفت واخذت مفتاح السياره : نوار بـ المستشفي
رنا بخوف :ليش
رانيا نازله من غرفتها : ايش فيها نوار
رنا :في المستشفي
ياسر: انا رايح لها
ام ناصر: طمنى
رنا :ياسر انا باروح معاك
رانيا :وانا بعد
ياسر :رانيا عندك اختيار بكره ,,رنا يلا
في الطريق
: رنا ياسر من كلمك
ياسر: ابوها
رنا: طمنك عليها قالك شي عن حالتها ليش دخلت
ياسر: لاتسالين عن شي انا موعارف مثلك
في الرسبشن
ياسر: ايه نوار محسن
الموظف :في " وقطع عليه كلامه ابو نوار"
ياسر سالته : كيفها
ابو نوار بتوتر : تعبانه كثير
رنا : ايش فيها كيف تعبت
ابو نوار زاد توتره : طاحت من الدرج
ياسر: من الدرج
رنا :وين غرفتها
ابو نوار: في قسم العنايه المركزه
ياسر انا اكره ابوها واحب اتكلم معاه :اقول عطني اسم الدكتور
ابو نوار :هذاك مكتبه
ياسر مريت من جنب فطوم تطالعنا من فوق لتحت طالعتها نفس النظره ومشيت
الدكتور: والله ماادري ايش اقولكم بس هي بغيبوبه
رنا: من متى وهي هنا
الدكتور :من اكثر من 28 ساعه
يعني :كملت يوم
الدكتور: انا قلت لابوها اذا مرت اكثر من 24 ساعه يعني دخلت بغيبوبه
رنا: يعني هي بغيبوبه الحين
الدكتو ر: إيه
رنا: نقدر نشوفها
الدكتور: تقدرون بس هي ماراح تحس فيك
ياسر: يصير خير ,,يلا
ياسر دخلنا الغرفه راسها ملفوف ورجلها مجبره وجهها في كذا كدمه
رنا تمسح علي راسها: حسبي الله عليها انا عارفه انها السبب
ياسر: رنا إن بعض الظن إثم ..... يمكن صح طاحت من الدرج ... يلا خلينا نمشي ونرجع لها بعدين
رنا :لا انا بجلس عندها انت روح
ياسر: رنا امشي قدامي يلا بعدين نرجع لها
ياسر وانا خارج من المستشفي قابلت ابوها
ياسر: ابو وافي ابعرف كيف طاحت هي مو طفله عشان تطيح من الدرج
ابووافي: انا مسافر اول ماجيت علمتني ام وافي انها تعبانه مادريت انها تعبانه الي اليوم الظهر
ياسر لفيت للحرمه البشعه كرها من كل قلبي وبقرف : كيف طاحت من الدرج
ام وافي :كانت مكتومه وماحسيت الي هي عند رجلي
ياسر :حصل خير
رنا : يلا ياسر
في البيت
ناصر: ملعونه الخير بس خليني اعرف انها وراء طيحتها والله لاخليها تندم
رانيا: تكفي ناصرانتقم منها لاتخلونها تفرح بنت ابليس حسبي الله ونعم الوكيل فيها انا قلت لكم لاتخلونها تروح انتم الي ماتصدقوني
ابو ياسر: ناصر رانيا احنى وين بغابه مافيها قانون وبعدين البنت بتزور اهلها مو من حقنا نمنعها
فيصل :حسبي الله عليها
ياسر عصبت عليهم : فيصل رانيا يلا قومو ذاكر بكره عليكم اختبار
رانيا :ااااااووووووف احد له نفس يذاكر
ياسر: نوار مافيها غير العافيه يلا انتي وياه كل واحد علي غرفته
فيصل: يلا رانيا خلينا نطلع احسن ماننضرب بعد
اليوم الثاني العصر
مروه توها واصله من الكويت داخله البيت بعد ماسلمت على اهلها : يمه ايش فيها نوار
ياسر :ايش فيك هدي شوي ارتاحي نوار انشالله بخير
ناصر: ياسر انت تضحك علينا البنت بغيبوبه وانت تقول بخير
مروه تجلس :غيبوبه
ياسر: ايه وبعدين ايش تبون اسوي ابكي مثل الحريم واجلس اولول
مروه :انا باروح عندها ناصر قوم وصلني
ياسر: وبناتك
مروه :عندهم ابوهم والشغاله
ام ناصر: انتي وختك كل يوم وحده تجلس عندها الين تعافى
ابو ياسر : بنزورها اليوم
في بيت ابو احمد
ام احمد : ايه بغيبوبه
ابو احمد :نوار
نوره نازله من الدرج :نوار ايش فيها
ابواحمد: تعبانه شوي
نوره تجلس جنب ابوها: كيفهاا لحين
ام احمد :الحمد لله بخير
نهى نازله من الدرج :يمه صح كلام رانيا نوار بغيبوبه
نوره :بغيبوبه


ياسر* اول يوم الكل كان مجتمع تدرون حسيت بغيره الكل يحبها وزعلان عليها حسيتهم يحبونها مالها شهور وحبوها ماادري ليش ماحبيتهامثلهم يمكن عشان انفرضت علي بنت فيها كل ذا الجمال والطيبه الي سمعتها من خواتي وحب امي لها هذا الشي يخليني اصبر على ذا الزواج *

بعد اسبوعين في غرفه نوار
مروه: ياسر انت لازم تجلس عندها ترا لا انا ولا رنا نقدر نجلس عندها كل يوم
ياسر : هي بغيبوبه ماتحس فينا ليش نجلس اذا قال لنا ادكتور تحسنت نجي نشوفها
مروه :ياسر لاتخليني ارفع صوتي في المستشفي هي زوجتك حرام البنت مالهااحد غيرنا
ياسر: ونهايه الكلام
مروه: مانيبها تقوم وماتلقي احد عندها
ياسر :مروه افهم غيبوبه يمكن ماتقوم منها لسنين
مروه ودموعها نزلت قاهرها ياسر وبروده : اول مره ادري ان قلبك قاسي انت ماتحس على الاقل راعي شعورنا
ياسر بلوم :مروه
مروه: ابعد لاتقرب مني اطلع برا اطلع لااشوفك هنا ونوار ماتستاهلك طلقها خلها تعيش عند ابوها اريح لها من العيشه معاك
ياسر: مروه اهدي شوي احنى في مستشفي وبعدين لاترفعين صوتك علي عشان ذي
مروه :هذي زوجتك فاهم وبعدين انت اطلع برا لااشوفك هنا فاهم

مرت فتره طويله وونوار في المستشفي وماتغير حالها ونهى وفيصل ورانيا خلصوا اختباراتهم
في البيت
رانيا ياسر تقول مروه روح لنوار اليوم هي مو فاضيه
ياسر :قبل اسبوع كنت عندها
رنا :ومروه قبل يومين عندها مايخالف روح لها اليوم وبعد بكره انا اروح
ياسر: طيب امري لله بس اخذ اغراضي واروح
رنا :لاتنسى تصلي العشى
ياسر حاضر تبون شي
رانيا : ايه كلم الدكتور قله لو نسفرها برا ينفع
ياسر :اوووووووه قلنا لكم ميه مره غيبوبه لو ودينها اخر العالم مايقدرون يسون شي هذا بأمر الله انتم ادعولها
ناصر طالع من المطبخ :ايه ياسر صادق كل و حده تصلي فرضها وركعتين لله وتدعي لها
رانيا :ناصر ماتلاحظ شي من دخلت نوار المستشفي وانت نفس الكلام تقوله
رنا :رانيا خلاص يلا مانبي نعكر مزاجنا
ناصر :الله وكبر علي المزاج يلا علي غرفكم
يوسف معصب : يممممه لاتطلبين مني مثل ذا الطلب مره ثانيه


ام يوسف : انت وحيدي مالي غيرك في الدنيا ابي افرح فيك اذا هي ماتبيك الف وحد تتمناك
يوسف :انا غيرها مابي يمه الله يخليك لي لاتطلبين مني شي مااقدر عليه (يوقف ) يمه انا طالع تبين شي
ام يوسف :سلامتك يمه الله يهديك
في المستشفي
ياسر :ها طمني دكتور في تحسن ولا شلون
الدكتور أدهم: بصراحه فيه تحسن بس بسيط جدا خلال اسبوعين الي راحت ماقدر اكد لك بس الله يصبركم
ياسر :امين" ويصافح الدكتور" مشكور وتعبتك معايا
الدكتور :لاشكر علي واجب وهذا عملي ملزوم فيه
دخلت غرفتها الي لها فتره فيها ماتحركت ولاتغير شي ماغير المغذي جلست علي الكنبه بملل طفش كل اسبوع يجلس عندها يومين احس بملل فضيع
رنا تكلم الجوال : لاللحين ماتغير شي مثل ماهي وبعدين لو صار شي كنتي اول وحده تدرين
ههههههههههه من عيوني طيب
الله يقومها بسلامه حتى انا اشتقت لها
ماادري الكل فيصل يمكن يرضى
طيب خلاص باحاول
هههههههههه تعرفين نقطه ضعفه حسبي الله عليك
طيب بخليه يجبنا
مع السلامه
رنا تقفل الجوال من نوره الي ازعجتها تبيها تجي عندها
ام ناصر:تكلمين مين يمه
رنا: نوره تبينا نروح عندها عاد انا بدور ولدك فصووول يودينا
ام ناصر :فصووول ها طيب مافيه روحه تراه رجال
فيصل: يمه قولي لها ترا انا نخلص الثانويه فهميها الله يعطيك العافيه
رنا :حبيبي اخو دنيتي عمري كله فديتك ودينا عند نهى تكفي وياقلت تكفي بيع خلق الله عشاني
قيصل : اوووووووووه شكلك تكثرين من الشعر اليومين الي طافت ها
رنا :خلاص بلا مذله باروح اجهز اوكي
فيصل :بس عشان خاطر نهى
بعد اربع ساعات من الشغل التواصل قفلت جهازي المحمول وجمعت كل اوراقي بملفي الاخضر ومددت يديني: آآآآآخ تعبت لفيت على نوار ماتحركت من شهرين تقريبا جلست على طرف سريرها من دخلت بغيبوبه احساسي تغير بس مو حب شفقه على حالها فيها اشياء حلوه ملامحها عيونها انفها شفايفها شعرها الغجري الاسود فيها ملامح تجذب الواحد تخليك تتأمل بوجها تحس براحه غريبه
بنت في منتهى الجمال والطيبه بس مو قاادر اتقبلها بحياتي
طلعت من الغرفه بكبرها بنزل اخذ لي كوووب كابتشينوا اروق شوي

حسيت بالم يفجر راسي ماقد مرعليها مثل هذا الالم جسمي ثقلاااان حيل رفعت جفووني بثقل دخل الضو في عيون وسكرتها بقوه سمعت الباب فتح ماتحركت من مكاني

مسكت جوالي نايم ولاصاحي الساعه 2 في الليل أكيد نايم يلا بدق ثلاث رنات وقفل اذا صاحي بيدق علي
ثامر جالس في كرسيه الهزاز متملل وضايق خلقه رن جواله قام بسرعه بس ماطول وقفل
ياسر حطيت جوالي علي الطاوله وشربت شوي من الكابتشينوا دق الجوال
قالت احبك ياراشد قلت من قـــــــدي هالكلمــــــــه هذي تموتنــــي وتحييني
قالت احبك وكانت سبحتي فيـــــــدّي من دون مشعـر بها طاحت من يديني
هلا والله ياهلا ومسهلا
ثامر: هلا والله فيك ها صرت من اصحاب دقه وقفله
ياسر:ههههههههههههه انا لا والله بس قلت يمكن نايم ولاشي اذا صاحي بيدق
ثامر :رجعت البيت
ياسر :لاللحين في المستشفي
ثامر: كيفها الحين سالت الدكتور
ياسر: ما فيه جديد الدكتور يقول تحسن بسيط
نوار بدت اتذكر صاحب الصووت بس للحين لساني ثقلان وعيوني مثقله
ثامر: الله يقومها بسلامه ,,ها ايش تسوي من اليوم
ياسر :ابد مثل دايم بدل مااجلس متملل صرت اجيب الشغل واشتغل
ثامر: وانت الله يهديك يعني بدل ماتجلس تدعي لها ان ربي يقومها بسلامها تكمل شغل عندها
ياسر: ايش اسوي لها ترى والله طفشت اروح الشغل اجي اول سؤال يسالوني كيفها وبعدين روح خلك عندها يمكن تصحى يمكن ماني عارف ايش خلاص كافي الايام الي اجلس عندها
ثامر :طيب مو بس انت تجلس حتى خواتك ومهما كان هذي زوجتك وبحسبت اختي
ياسر :والله اختك من متي المعرفه وبعدين تكفى لاتذكرني انت عارف اني مابيها عاد لاتسوي لي فلم هندي خلاص وبعدين انا جاي اتكلم معاك موسوالف تذكرني فيها خلاص انسها شوي
ثامر: انت ليش معصب الحين الله يهديك
ياسر :من الضيقه الي فيني من دخلت المستشفي مروه زعلانه علي ماغير انت الي خليتها تروح وانت وانت خلاص هي طلبت مني ولا كل ساعه سفرها برا ماني عارف زفته ايش البنت غيبوبه خلاص مايفهمون
ثامر :هد اعصابك شوي ماتسوى علي خلاص انت شكلك معصب حيل مع السلامه
ياسر بتردد :ثامر انااسف بس شغل الشركه يخليني اقول كلام مو حاس فيه
"نوار هذا كله بقلبك ياليتني كنت بغيبوبتي احسن"
ثامر :ماعليه يسور حبيب القلب مااقدر ازعله
ياسر: طيب مع السلامه خلني اهدا شوي
ثامر: مع السلامه
اخذت كووب وشربت منه حسيته مر بحلقي اوووف الله يهديك ياثامر عصبني اخذت نفس عميق وخرجته من صدري بزفره قويه كنت ابرتاح
نوار صبرت تقريبا نص ساعه من بعد مكالمه ياسر وثامر بس الالم براسي ماقدرت اتحمل صرخت بآه من قلبي حسيت كل المدينه تسمعني
ياسر قمت مفزوع ماادري من الي صرخ متعود على الهدوء بهذي الغرفه حتى دقات عقارب الساعه اسمع صداها
نوار رفعت ايديني لراسي حاولت اضغط علي راسي
ياسر ضغط جرس الممرضات دخلت الممرضه ومعاها الدكتور
ياسر وقفت بعيد عنهم دخل دكتور المسؤول عن حالتها اعطوها مسكن
الدكتور يكلم نوار :الحمد لله علي السلامه
نوار احرك راسي يمين ويسار بألم
الدكتور شوي وبيخف
ياسر: كيفها دكتور
الدكتور: الحمد لله فاقت مو قلتلك في تحسن هذا كله بفضل الله سبحانه وتعالي
نوار اسمع كلامهم وانا مغمضه عيوني من الالم
ياسر: يعني خلاص ماراح ترجع للغيبوبه
الدكتور يبتسم :لا ماراح ترجع بأذن الله
ياسر: مشكوور دكتور وماتقصر
نوار فتحت عيوني بطى النور يعميني شفت ياسر والدكتور ياسر تغير كثير كم جلست في الغيبوبه انا اعرف الناس تطول سنين ماادري يمكن ايام الله العالم
اه ياراسي اه كل شي يعورني
ياسر بعد ماطلع الدكتور جلست علي الكنبه :الحمد لله علي سلامتك
نوار الفيت صوبه :الله يسلمك( اشك انه سمع ايش قلت )
ياسر ماعرفت ايش اقول ماتوقعت انها بتصحى ولا وانا عندها بعد ماضاعت الكلمات احس اني عاجز عن الكلام بشكل بسيط
نوار لفيت صوبه :وين خالتي
ياسر ابتسمت هذي مجنونه ماتدري عن الوقت: خالتك في البيت الساعه ثلاث ونص الفجر
نوار تفشلت وسكت ماكنت داريه
ياسر دق جوالي ورديت
ثامر: اسمع نسيت ابلغك ترا بكره في اجتماع اساعه 9 الصبح قالي عمي ابلغك اترا بحضر الجتماع ماعندي دوام بالمستشفى
ياسر: مااتوقع بحضر
ثامر: والله طيب اذا انت رجال لاتجي ليه بكيفك هذا ثاني اجتماع للأداره وماتجي
ياسر:اتوقع ابوي بيلغيه
ثامر :ليش عشان سواد عيوني
ياسربحزن : لا والله عشان نوار
ثامر بخووف : ليش
ياسر بساطه :فاقت
ثامر لحظه سكووت وبصدمه :صدق
ياسر :من شوي عاد يلا قفل الخط ببشر الوالد
ثامر: انت صاحي وبعدين خلها بعد صلاه الفجر احسن
ياسر: ايه عشان ابوي يصحيهم وبعدين يجيبهم الي هي الساعه 8والاجتماع ينلغي
ثامر :همك مصلحتك المهم سلملي علي اختي كثير
ياسر: والله طيب "يكلم نوار" نوار يسلم عليك اخوووك ثمووور
نوار ابتسمت ماعرفت ايش قصده بس قلت :الله يسلمه
ثامر: فديت صوتها والله باين عليها التعب
ياسر: والله صدق ياثمور
ثامر :ههههههههههههه طيب مع السلامه عشان الحق اتجهز للصلاه واقول لأمي
ياسر :مع السلامه
نورا طول الوقت ساكتيني راح الصلاه وبعدها جاء دخل الدكتور دورت شيلتي مالقيتها قهرني ذا الغبي الدكتور داخل ولا بعد مصري وذا الشيفه وانا بدون الحجاب
الدكتور واقف يقرا الملف لفيت علي ياسر شفته مهتم مع الدكتور ناديته: ياسر
ياسر :نعم تحسين بشي
نوار :ابي شيلتي
حسيت ان الدكتور انحرج ماشال عينه من الملف وياسر يحوس في الدروج
ياسر: خذي
نوار: مره ثانيه لااحد يدخل لحد ماقاول لهم
ياسر تقهررر غبيه طيب عيب استحي شوي احرجت الدكتور : طيب اسكتي
حسيت ان ياسر ابد ماعجبه تصرفي بس احسن انا ماحب هالحركات
الدكتور: كل شي تمام الظغط ونبضات القلب كل شي تمام بس كل ممكن اسوي كشف علي اطراف رجليك
نوار انا من اول ناغزني قلبي رجلي مااقدر احركها ابد وذا حركتها اتألم
الدكتور طلع مطرقه طبيه وعلي اطراف اصابعي وبخفه يده يضربها
الدكتور: تحسين بشي
نوار وصوتي مخنووق : إيه بس على خفيف
الدكتور: هنا
نورا حسيت حلقي ناشف والكلام مو راضي يطالع: هنامافيه الالم ماحس بشي
ياسر: دكتور فهمني
الدكتور: بصراحه في مشكله وانشالله بسيطه بس يبغالها وقت
نوار رفعت راسي وحطيت عيني بعين الدكتور
الدكتور: بصراحه هي الحين ماتقدر تمشي لان العضلات مرتخيه هنا ( يأشر على اطراف اصابعي ) وهنا ( وياشر ت تحت الركبه هنا الاعصاب تمتم بس من قله الحركه لازم تسوي علاج طبيعي
ياسر: وشلون وبعدين ليش ماتكلمتوا قبل
الدكتور :بصراحه كنا شاكين بس الي زاد الموضوع حكايه الغيبوبه لو كانت بوعيها كنا عرفنا بس الحمدلله كلها فتره والعلاج يمكن تتطيب
ياسر : ولابعد يمكن ليش انتم مو مستشفي محترم ولا دكاتره علي الفاضي
الدكتور: ليش الحين معصب كذا اذكر الله وبعدين مع العلاج أكيد فيه تحسن
نوار:لاإله إلا الله الحمد لله يعني العلاج الطبيعي هو الحل الوحيد
الدكتور: فيه العمليه وتنيجتها مو مضمونه حتي 30 % بس اذا نجحت مايخذ منك فتره شهرين بس العلاج الطبيعي على النفسيه 5 او4شهور
ياسر انا الي معصب مشتط وهي مااخذه الموضوع برود بس حسيت فيها صبر لما ذكرت الله صدق لو وحده بدلها يمكن بكيت هذي ولا دمعه
الدكتور: يلا امرك وقت ثاني
ياسر: طيب مع السلامه
نوار نزلت راسي مابي ابكي الي اخذت صدمتين وحده حقيقه ياسر الي اعرفها بس سمعتها بأذني وسالفه اني مااقدر امشي
بصراحه احس اني صدق تعبانه حسيت اني ابي امي وهذ الاحساس من زمان ماجاني
ياسر احس ان الكلام كله ضاع ماعمري احطيت مثل هذا الموقف ماعرفت ايش اقولها ايش اواسيها مفروض يخلون منهج دراسي علي هذي الحاله لمااحد يقوم من السلامه من مرض ضحكت علي نفسي اخذت الجهاز المحمول والاوراق وحطيتها بالدوب الي بالي بالغرفه
نوار مرت ساعه وكانها سنه الحين الساعه 6 الصباح وانا عارفه ان مافيه زياره غير الظهر والمغرب
ابو ياسر: والله تو ياسر من ساعه مكلمني
ام ناصر :الحمد لله علي سلامتها الله يفرح قلبك مثل مافرحت قلبي
جوال بغرفه بارده حيل ومضلمه يدق تحرك يدينها بترد
الووووووو : بصوت كله نوم
رنا :يادبه قومي فيه خبر بمليون ريال
نوره: رنا ترا والله تعبانه من كم ساعه وانتي عندي
رنا :ياغبيه هذا خبر طازج توه جديد
نوره :اوووه قوولي ترا والله بنام
رنا :الحين يطير النوم مثلي نوار
نوره بخوف تجلس :ايش فيها
رنا :فاقت والحين نفطر ونروح لها
نوره :حلفي الحمد لله علي سلامتها اقول رنا حبيبتي مري علي خذيني معاك
رنا :ماادري ابوي بوديني
نوره :اوكي اخلي بابا يوديني بااي
رنا تدق علي مروه تخبرها بسرعه
مروه: صدق احلفي تكفين
رنا :من متى وانااكذب ها قولي
مروه :بتروحون لها
زياد توه يصحى: تكلمين مين
مروه ترجع راسه علي المخده بقوه اوووص بسمع
رنا : بعد مانفطر بعد ساعه يمكن
مروه :ليه كم الساعه
رنا :ههههههههه الحين 5,54 دقيقه
مروه :علي الساعه 7 تروحون
رنا :تقريبا
مروه: اوكي يخلي زياد يوصلني مع السلامه
زياد :وين تبين تروحين
مروه: نوار صحيت يلا قوم ودني لها
زياد:موره عند اجتماع مااقدر
مروه :طيب ودني بيت اهلي واروح معهم
زياد يقوم يصلي الفجر ومروه تجهز
نورهنازله من الدرج لقيت امها وابوها
نوره : صباح النوور
ابو احمد :صباح الفل والياسمين
نوره :عيوني ابوي روحي انت روحي كلها
ام احمد :الله يعينك علي بنتك
ابو احمد :عارف طلبك كلمت ام ناصر امك وبلغتها
نوره: طيب دامك عارف بس نفطر ونجهز ودينا
ابو احمد :مااقدر السموحه عندي اجتماع مهم وعمك وياسر مشغولين يادوب انا وزياد وثامر
نوره: طيب كلم ناصر يودينا
نهى نزلت بهدوء غير المعتاد باست راس ابوها وامها
نوره نهى نوار فاقت
نهى:صدق يبه بنروح لها
ابو احمد :يلا افطروا عشان اخلي احد يوصلكم
نوره: يلا نهى قومي بسرعه
ابو احمد :ماادري بنتك نوره متى بتعقل
ام احمد: الله يهديها
رنا: يبه يلا لنا ساعه خالصين
ابو ياسر: يلا امكم جهزت
رانيا تحط ايدها علي خدها وتتكلم بشويش :يبه ...امييييي ...خاااااااااالصه من زمااااااااان
ابو ياسر يضحك :يلا امشوا
نوره: يبه يلا خلينا نروح وبتلحق علي الاجتماع
ابو احمد :خلاص شوي ويجيكم ولد عنكم يوسف ويوصلكم
ام احمد :والله فشله الرجال توه موصل امه يرجع ويصلكم
نوره جاتها من الله :إيه يبه خلاص انت وصلنا عيب
نهى :عيب هاا الله يصبره عليك وعلي السانك
نوره تلبس عبايتها وهي ونهى لان يوسف وصل
نهى: بسرعه قبل لانتاخر
نوره وهي طالعه: والله لو اني مو مشتاقه لها ماكنت طلعت الي بعد ساااعه
نهى :الحمد لله انك مشتاقه لها
ركبوا السياره نهى :سلام عليكم صباح الخير
يوسف :وعليكم السلام صباح النور ,,,, السلام لله
نوره بدون نفس :السلام
ويوسف: وعليكم
نهى :حشي يهود
يوسف :علمي اختك مو انا المظلووم
نوره: يلا امش قبل لاتناخر
يوسف يلعب عليهم: وحده تجي قدام ليش سواق
نوره: نهي اطلعي قدام فكينا
نهي: والله ليش ماتركبين انتي قدام ومو انتي الكبيره
(وقامت الهوشه بين نوره ونهي ويوسف ميت ضحك ياحليلهم مصدقين)
ام احمد :بسم الله ثلاث دقايق تاخرت صارت هوشه
نهى :خلاص يمه مافيه شي
يوسف :كيفك عمتي عساك بخير
ام احمد:الحمد لله بخير انت وشلونك عساك بخير
يوسف: بخير دام عمي وامي وانتي بخير فانا بخير
(طول الطريق ام احمد تسولف ليوسف وهو يسمع لها يحب يسمع سوالف الكبار )
في المستشفي بعد الاحضان
نوار: رنا ليش كذا ليش نحيفه أكيد رانيا تاكل عنك
رانيا :يمه شوفي زوجت ولدك ايش تقول عنك
رنا :اقول سكتي يادبه شوفي كيف صايره
ام يوسف :بنات مايخلون حركاتهم
رانيا: يمه بالله ماكنتم مثلنا
ام ناصر: تدرون دايم نوار تذكرني بام احمد ورانيا بام ثامر ورنا فيني
ام ثامر :ايه اختارت الزين لك ها
رانيا::خالتي انتي مثلي ها الحمد لله عرفت انا على مين طالعه
مروه: وانا وخالتي ام يوسف علي مي
ام ثامر: انتي عاد ماكو مثلك
مروه فهمت ايش يقصدون وبتصرف الموضوع: وخالتي ام يوسف
ام ناصر: عاد هذي الي ماتفهمونها الي تبونها تقلونه عندها عصبيه حبوبه حنونه كل شي
عند موقف السيارات نزلت نوره ونهى وام احمد ويوسف يمشون وراهم
نهى : اقول نوره شبعتي قز طول الطريق مانزلتي عينك يمه منك
نوره: نهى وجع ويش تخربطين انتي من الصبح
نهى :اخربط ها اقول امشي بسرعه
نوره :يلا امشي
يوسف يسلم علي ياسر وثامر وعمه
يوسف :الحمد لله علي سلامتها
ياسر: الله يسلمك
ام احمد نوره ونهي :السلام عليكم
ابو ياسر وثامرو ياسر: وعليكم السلام
ام احمد :الحمد لله علي سلامتها
ياسر :الله يسلمك
نوره ونهى دخلوا
نوره :نوار الحمد لله علي السلامه
نوار: الله يسلمك اشتقت لك
نهى :ايه الشوق كله لنوره
نوار وانتي بعد " بعد نص ساعه الكل كان حولي والله ناحسيت اني غريبه بينهم بالعكس تمام"
ياسر: يبه ماكنهم طولوا داخل الدكتورموصيني انهم مايطولون
ناصر وفيصل :السلام عليكم
الكل: وعليك السلام
ناصر :ها كيف نوارالحين
ياسر: ماعليها بخير
ثامر: يلا عمي عشان مانتاخر على الاجتماع
فيصل: يلا ناصر اناتعبان حدي باروح انام
ياسر يدق الباب ونهى تغطت
ياسر يوقف علي الباب: يلاخلصت الزياره مو كافي ان ابوي متوسط لكم عند مدير المستشفى ولا مالله ماشفتوها الي على زياره الليل
مروه :مشكور ماتقصر انت ولا ابوي
ياسر :طيب يلا دقيقه وحده مااشوف اخد يالغرفه
نوار تضايقت انهم بيرحون عاد انا مااحب المستشفى احس انهامقبره
بعد ماراحو جات الممرضه قاست الضغط وغيرت المغذي جابت الي كرسي ساعدتني اجلس عليه دخلت الحمام بعد عنا غسلت جسمي وبدلت ملابس المستشفي بلبس جديد شعري المبلول رجعته لوراء طلعت ا لقيت الممرضه للحين فيه
نوار: ممكن تساعديني اتمدد على السرير
ابتسمت لي :انا هنا تحت امرك
نوار بعد ماتمددت كان نفسي اشوف وجهي بعد شهرين مشتاقه اشوف شكلي تغيرت ولا لاء:ممكن تجيبين لي مرايا
الممرضه :من عيوني
طلعت فتره بسيطه وجابتها لي رفعتها اتامل وجهي يالله قد ايش انا نحفانه متغيره كثير
الممرضه :ماشالله عليك قمر
دخل ياسر وهو مبستم ماادري ليش
الممرضه: يلا استاذن
ياسر: انا كلمت الدكتور وقل تقدرين تسافرين
طالعته وانا معصبه :ماراح اسافر واذا علي العمليه بسويها هنا
ياسر: بس ابوي ماراح يرضى وبعدين من قال انا بنسوي لك العمليه بتسافرين عشان العلاج الطبيعي
نوار :عمي انا اكلمه اما سفر انا اسفه مابي
ياسر غبيه احسن لاتسافرين : انتي حره كيفك
سكوت دام لفتره طويله شوي قطعتها بسؤالي
ليش زوجت ابوك سوت فيك كذا
نوار ارتبكت حاولت احط عيني بعينه :زوجة ابوي مالها" وماقدرت نزلت عيني لان مااعرف اكذب احس لو اكذب بيبين بعيوني" مالها دخل انا طحت من الدرج بسبب المويا

ياسر: ياسلام ليه طفله ماتشوفين المويا علي الدرج
نوار ماعرفت بايش اعدي كذبي :لا المويا كانت شوي يمكن من كاس ماادري
ياسر بعصبيه : قولي هذا الكلام لامي ابوي خواتي انا لا
نوار حاولت امسك دموعي مابيها تنزل مابي اكون ضعيفه وبحده نوار: هذاالي صار
ياسر عصبتني حسبي الله على شيطانها :لاتكذبين على فاهمه انا سالت الشغاله قالت لي الى صار
نوار لفيت وجهي لصوب الثاني : يعني تبيني اقولك زوجة ابوي رمتني علي الدرج عشان ترتاح
ياسر بروود : ايه لان هذا الي صار ,,,,,بس ابعرف السبب ليش ايش سويتي
نوار: اني وديت اخواني السوق عشان وعدتهم مالقيتها اخذت اخواني بعد ماخبرت الشغاله لما رجعنا كانت واقفه في اعلى الدرج طلعت لما طلعوا اخواني لغرفتهم لما وصلت عندها تهاوشنا كانت ماسكتني من شعري حاولت افك نفسي ماقدرت بعد محاولات سحبت نفسي بقوه وهي فكتني فجاه وطحت
ياسر: والشرطه تاخذ بالااسياب
نوار: شرطه
ياسر: ايه لازم ياخذون اقوالك وهي تاخذ جزاتها
نوار: تبيني ادخل ام اخواني السجن
ياسر :جزاتها خليها تعرف ان وراك ناس
نوار :ماابي اخواني يكرهوني كفايه هي وكلامها
ياسر: يعني بتسكتين عن حقك
نوار: مسامحتها الله يمهل ولا يهمل
ياسر: طيب براحتك انا بس ابنصحك وانتي بكيفك يعني اكد لهم علي كلام زوجة ابوك
نوار: ايه
ياسر سكت مالي دخل فيها هي حره طلعت البندول من جيبي راسي يعورني حيل تمدت علي الكنبه
نوار ياسر نام بوقت قيااسي باين عليه حيل تعباان فكرت بحالتي الحين كيف اروح المدرسه وانا علي الكرسي كيف بعيش على الكرسي
آه آه آه وينك يمه معقول معقول ماتحن لي ماتشتاق لي انا بنتها كيف طاوعها قلبها تروح وتخليني احس اني اشتاق لها احس اني ابيها احضنها اقول لها يمه ,,,يمه ,,,يمه وينك وينك يمه انا بنتك رحتي وتركتيني ليش ,,,آه آه آه آه آ آه آه آه راحت وتركتني نست بنتها قطعه منها انا ماعمري نسيتها دايم على بالي ليش نستني بعدها ماتذكر شي نمت من التعب
ام يوسف: لا وليش تروحون البيت انا لحالي وابو احمد في الشركه خلوكم عندي
نوره :انا نعسانه ابي انااام
ام يوسف :مالك عذر البيت فيه غرف اختاري الي تبينها
ام احمد: ماادري كيفكم
يوسف: خليك عند امي والظهر يجي عمي يتغداء وترحون
نهى: خلاص بنروح عندكم عاد من زمان عن بيت عمي والمسبح
يوسف :اه قولي المسبح
نهى: هههههه بس خساره الجو حااار لو شتى ووااوو يجنن
يوسف :طيب انزلوا انا بروح عند ناصر واجي الظهر
ام يوسف :يمه انتبه لنفسك يمه
يوسف: من عيوني
نوره تكلم نهى :جعل العيونك العمى
نهى :اهب عليك حرام عليك
نوره :اقول ادخلي ذبحني الحر اوووف مو كن الساعه 9ونص اصبح
رنا :يلا تصبحون علي خير باروح انا حدي مدوخه
رانيا: وانا بعد
نوره :تنزل العبايه ابي اناااام
نهى: نامي على اي كنبه
ام يوسف اطلعي فوق وخذي الغرفه الي تبينها
نوره :مشكوره عمتي
مرالوقت تدرون ماتهنيت بالنوم كل بعد نص ساعه داخله ممرضه اوووف طفشت اذن العصر صليت علي طول لاني علي وضوء الظهر وياسر للحين نايم ياربي وشلون اصحيه ناديته ياسر ,,,ياسر ,,,ياسر اوووف ياسر قوم ياربي مايحس نومه ثقيل لفت نظري علبه المناديل اخذتها ارميه فيها على ايده ياويلي لو جات في وجهه لا خلني علي رجله احسن رميتها وبنفس الوقت ناديته
ياسر فتحت عيوني بثقل ماستوعبت للحين
نوار: ياسر ,,ياسر
ياسر فتحت عيوني عرفت اني مو بغرفتي تحركت آه آه آه مسكت راسي يعورني من امس رفعت ظهر جلست وطاحت علبه المناديل
:ليش ماصحيتيني ,,,,ومالقيت غير علبه المناديل
نوار بلعت ريقي :انت ماحسيت قوم صل الظهر والعصر قبل يأذن المغرب
ياسر طالعت ايدي: اووف اخذت الجوال الساعه خمس وثلث
نوار جلست على الكرسي بعد تعب رحت للشباك اشوف السيارات رايحه وجايه وناس داخله وخارجه يابختهم يحسون بالحريه مو مثلي احس اني طير من كنت صغير وانا مقيده
ياسر خلصت الصلاه رفعت السجاده
نوار تكلمت :ابي اطلع
ياسر: شنهو
نوار: مابي اقعد هنا زود واذا علي العلاج الطبيعي اجي
ياسر: الدكتور يقول تجلسين يومين على الاقل
نوار: بس وقطع دق الباب
الدكتور :ها كيفك الحين
نوار: بخير ابي اطلع دكتور
الدكتور يكلم ياسر: انا قلت بعد يومين
نوار اطالع ياسر ابيه يتكلم بس ولا كن الدكتور يكلمني:نوار لا ابي اطلع اليوم بعد والحين
الدكتور: لا مااقدر هذي مسؤليه وبعدين على ايش مستعجله وبعدين لازم تتحسن حالتك النفسيه
نوار:اووف انا لو جلست هنا بتعب زياده يمكن اموت
الدكتور: ياسر ممكن اكلمك برا
ياسر: طيب الحين جاي
نوار بعد ماطلع الدكتور بكيت ماادري ليش بس مسحت دموعي بسرعه
ياسر على طول تصيح تقهر رحت عنها برا اكلم الدكتور



نوره صحت تكلم نفسها وتمسح علي وجهها اوووف يامحلى النوم الله اول مره انام مرتااحه نزلت الساعه وحطتها على المخده رحت الحمام توضت اخذت الجوال: ول الساعه 6 المغرب ياويلي صليت الظهر والعصر لبست عبايه بسرعه ونزلت وجوالها بيدها
ام يوسف :صباح النوم
نوره : هههه والله راحت علي نومه وين امي
ام يوسف :اتني نايمه راحت مع ابوك الظهر
نوره: ليش ماصحوني ولا انا مو بنتهم
ام يوسف :انتي قافله الباب موحاسه بالي حوليك
نوره :بتصل علي ابوي عشان ياخذني
ام يوسف :لااجلسي تعشي معاي يوسف برا مع ناصر واصحابهم
نوره :ولدك ذا ماعنده غير الهياته مع نويصر قبضي ولدك ياعمه وبعدين كيف يخليك لحالك
ام يوسف بتتكلم بس جوال نوره دق
نوره : يااربي هذي رنا الووو
رنا :ايش فيك طفشانه
نوره :لا بس انا عند عمتي ام يسوف تبيني اتعشى عندها
ام يوسف: قولي لها تجي تتعشى معانا
نوره: رنا سمعتي
رنا: اوكي بكلم فصووول يوصلني
نوره :تعالي ترا استناك,,,الوو لاتقفلين ابسالك بتروحون لــ نوار
رنا :لا ياسر يقول ممنوعه من الزياره اليوم بواسطه ابوي دخلونا
نوره :اووكي لاتتاخرين ترا بتعشي بدونك
رنا :اعرفك دووبه
نوره: انا دبه طيب انا استناكي
ناصر: ليش معصب الحين خلها فتره وبعدين كلمها
يوسف :انت ماتشوف وشلون تعاملني والله ماتعامل فيصل مثل ماتعاماني تخيل واحنى رايحين البيت كل ماتكلمت تأففت ولا اعترضت ماعمري قلت شي وعجبها
ناصر: يوسف الي مايحبك لاتحبه
يوسف يرفع يده لسماء :يااارب ياحي ياقيوم ان ناصر يحب ويتعذب مثلي ياااارب يااارب
ناصر: ول من قلبك داعيها
يوسف :من قهري
في المستشفي نوار حاطه ايدي على خدي طفشانه الزياره والمستشفى صار هدوء
ياسر: تبين تنامين في المستشفى
نوار: لاابي اطلع
ياسر: طيب اطلعك على مسؤليتي بس بشرط
نوار: الي تبيه بسويه
ياسر: تسمعين كلام امي وتسبين اسلوبك الماصخ معاي
نوار انا اسلوبي ماضخ ايه صح :انااسفه بس انا معصبه شوي
ياسر: طيب لو تكرمتي لاتحطينها فيني فاهمه
نوار لالا مو من جديد لا تنزلين تكفين تكفين بس دموعي دايم جاهزه ياليتني اقدر امشي ولا اخليه يشوف دموعي دموع الضعف
ياسر :الحين اخلي الممرضه تساعدك تلبسين عباتك وتلم اغراضك

ياسر خلصت الاجرات ورحنا البيت
نوار عانيت لحد مانزلت من السياره
ياسر دفيتها الين دخلنا البيت
نوار شفت الصدمه بعيونهم مو مصدقين
ام ناصر تحركت: الحمد لله علي سلامتك
نوار: الله يسلمك
ابو ياسر :الحمد لله علي السلامه ,,,ياسر ليش مطلعها مادكتور يقول يومين علي الاقل
ياسر :انا طلعتهاعلي مسؤليتي عاد هي عندكم فهموها اناتعبت منها
ام ناصر: يمه ليش العناد خليك عشان مصلحتك
نوار: مااقدر اقعد زود
رانيا تنزل من الدرج: نوار لامو مصدقه اشوف البيت منور
نوار :ابتسمت لها
ياسر :يمه هذ هي عندك عاد شوفي شغلك معاها وهذي علاجاتها
ام ناصر :رانيا وديها غرفتها خليها ترتاح انا بسوي لها عشى
ياسر :انا طالع انا من زمان مانمت عدل ,,وين رنا
رانيا :عند بيت عمي ابو يوسف وداها فيصل
ياسر: طيب تصبحون علي خير لاتصحوني اوكي
بعد اسبوع بصراحه البنات ماخلوني كل يوم وهم عندي بس اليومين الي راحت انشغلوا في السوق المدرسه باقي عليها اسبوع

رانيا :تدخل نوار يلا تعالي ابوي مسوي اجتماع عائلي
نوار: اخوانك تحت
رانيا تجيب عباتي :خذي البسي بسرعه "وغطيت وجههي"
ساعدتني بلبس العبايه نزلنا مع المصعد دخلنا الصاله
ابو ياسر: ها كيفك يبه اليوم
نوار :بخير الحمد لله
ياسر كلكم موجودين: يبه ثامر له ثلاث ايام يزن علي راسي يبي طلعه بر لـ نوار
نوار انصدمت عشاني
ناصر يضحك: ههه لـ نوار
ياسر : هههههههههههههه تدري كل ماقلت شي قال اختي ياكثر اخوانك يانوار
ابو ياسر:ههههههه وانت عادي
ياسر: ويش اسوي كل شوي اختي واختي
رانيا :هههههههه ياحليله ثمور ماله خوات
ياسر :ثمور بعينك ايش طوله وعرضه ثمور
فيصل: اخلص عليناالسالفه وش هي
ياسر: ابد يبي لنا طلعه بر يبي ينصب الخيام بكره الصباح وبياخذ يوسف وناصر معاها
رنا: انا موافقه صراحه نفسي مغير جو
رانيا :لا انا مااقدر بسمر والجو حاار سوري
فيصل :اقول من يباضك يالبنانيه عاد
رنا :ياعيوني البنانيات يدورون سمارنا مو لقيينه
ناصر: اصلاً الجو حلو غريبه مثل ذا الوقت في غيوم المدينه دايم حر
ابو ياسر: ماادري كيفكم
ياسر: احنى مو مطولين يومين ونرجع
ام ناصر: خلاص انا بكلم ام يوسف وام احمد عشان نجهز وبكره الظهر نمشي
رانيا :لا والله الظهر ماامشي حر حرام عليكم
ياسر: الله يخلي المكيف لااسمع نقااش
في الليل
ثامر: الحمد لله انا برسل بكره الصباح كم واحد وبطلع معاهم وباخذ يوسف وبنروح نجهز الخيام
ياسر :عاد لا وصيك بالمكان الزين
ثامر: من عيوني يلا خليني انام وراي قومه بدري
ياسر: مع السلامه
نوار قاعده افكر بروحه بكره كيف بتحرك بالكرسي أكيد بتعبهم معاي

اليوم الثاني نوره يبه حرام عليك مايمديني اجهز ليش ماعلمتوني بدري
ابو احمد: نوره انتي دايم معترضه
نهى: يمه مين ودينا وليش مو رايحه
ام احمد: روحو مع ياسر بيمركم
نوره: ابطلع اجهز اعراضي
نهى : وانا بعد
ياسر: يااربي يلا يناصر وين خواتك
ناصر: الحين بيجون
ياسر: فيصل راح مع يوسف متاكد
ناصر: ايه انا باخذ امي وخواتي وانت خذ نوره ونهى ونوار
ياسر: خلاص فهمت كلمت زياد بلغته
ناصر: ايه عنده خبر بس ماظن انه بيجي لان غصون مسخنه شوي
ياسر: ميري ميري وين نوار يلا ياناس
نوار غطيت وجههي وطلعت وميري تدف الكرسي ساعدتني بركوب السياره وهي ركبت مع ناصر في الجيب
ياسر : ها كل اغراضك معاك
نوار: ايه
ياسر حركة السياره وصلنا بيت عمي ابو احمد
نهى: يلا نوره امسحى دموعك بسرعه
نوره بصوتها المبحوح : طيب
نوره ونهى يركبون :السلااام عليك
ياسر: وعليكم السلام وين اغراضكم
نهى :الحين تجيبها الشغاله
نوار :جات الشغاله معاها شنطه صغير حطتها في صندوق السياره
ياسر :ايش فيك نوره
نوره :مافيني شي تعبانه
ياسر: تعبانه ولااحد مضايقك قولي
نهى: من اليوم تبكي
نوره بعصبيه وصراخ :انطمي
ياسر: مين زعلك قولي لي
نوره بعصبيه: مااحد زعلني انا زعلانه من نفسي متضايقه فيها شي
ياسر : انتي نهى قولي مي زعلها
نهى : مادري عنها ابوي قال مو رايح وانك بتمر لنا هي عصبت وزعلت
ياسر: يعني ماتبيني اوصلك زعلتك انا
نوره : لا
ياسر : اجل ايش زعلك تراماراح اسيبك
نوره وهي تبكي وبعصبيه: تبي تعرف من عيوني زعلانه من احمد
ياسر وقفت علي جنب بسرعه بدون ماانتبه احد وراي ولا لا
نوار الحمد لله انا بطريق فاضي شوي ولا كان سوينا حادث
نوره تبكي : زعلانه من احمد رح وتركنا مالنا احد ابوي اهم شي عنده شغله وانا واختي اخر اهتماماته كل مانبي نطلع اتصل على يوسف و لا عليك كل مابي اطلع مااقدر تفشلت وانا كل يوم اقول لكم ودوني جيبوني خلاص ياوجه استح
ياسر: نوره انا اخوك وناصر وفيصل
نوره: اخوان من الرضاعه مو مثل احمد احمد راح وتركنا مالنا احد غيره
ياسر : نوره ايش هذا الكلام نهى اختك شاربه شي اليوم
نواراتفت لهم كلهم يصحون والله بغيت ابكي
ياسر: خلاص قلبتوها مناحه يلا امسحوا دموعكم عشان اكمل الطريق بدون مااعصب
بعد فتره شوي فاجاني اعتذار نوره لي
نوره: انااسفه ياسرمو قصدي بس انا تعبانه اليومين الي راحت شوي
ياسر : انتي اختي عاد ولا يهمك
نهى: طيب شغل المسجل ترا طفشت بس تكفي راشد لا
ياسر ههههههههههههه ياراشد يابلاااش
نوره طيب نسمع
ياسر نسمع من اغانيه زمااان
شفت موتي وأنـا حي والسبب هم فرقـاك
إرفق بحالي شوي قلبي ماطاع يسـلاك

أطلبك دامني حي تحفظه لي ويفـداك
خلني ألمح الضي..ضي طلتمحيـاك

شوقي لك ماهو شوي ياحبيبي ولا أنسـاك
شوفتك عنديالفي عمري ألقاه ويـاك

والعذر مابقى شي غير قولة تمنـاك
حبكم طني طي والسبب هم فرقـاك
نوار طول الغنيه وانا افكر معقوله نوره الي تضحك وتسولف تحس بفقد اخوها وهي عند امها وابوها حرام مسكينه
ياسر اليوم صدمتني نوره بالكلام الي قالته معقوله للحين مفتقده احمد
نهى: يمه ناصر وصل قبلنا اخوك هذا متهور اخاف اركب معاه
نوار من ماركبت السياره ماتكلمت : ايه اول مره ركبت معاه ماحسبت اني وصلت متهور يمشي 140 ويقول عادي انا امشي طبيعي
نوره: ماكفاه من الي صار لااحمد مجنون ومتهور بعد
ياسر: نوار وين تجلسين بالخميه ولا برا مع البنات
نوار: ماادري عادي
نوره: ويش الحركات حطين زوالي برا ولا وطريق مفروش للخيمه
ياسر: هذا عشان نوار
نوره :ياعيني والله حركات مو مثلناماحد فكر فينا
نوار وقف ياسر جنب فرشه البنات الي برا كانت ثلاث مفارش جنب بعض جات ميري ساعدتني
رنا :والله حركات السياره توقف لها لحد جلستها بعد
نهى: تنزل من السياره هذي نوار مو حي الله

نوره: ياسر وشلون القبله هنا
ياسر: كذ وياشر علي الاتجاه
نوار صليت انا ونهى ونوره العصر بعدها تقهويناالجو صح مكتم شوي بس غيوم
نوار: وين مروه من زمان ماشفتها
رنا :وين من زمان قبل يومين كانت عندنا
نوار: عاد اشتقت لها فيها شي
ياسر: والله هذا الي صار في السياره
ثامر: هذا اخوها مهما كان تشتاق له
ناصر: انا كم مره قلت لكم لاتتساسرون واحنى جالسين ترا انا ويوسف نولع نار قلوبنا تغلي
فيصل: عاد من زين اسرارهم بعد مالت
ياسر: اقول وفصووول روح جيب فناجيل قهوه ابي اتقهوا
فيصل يفرش افراشه: انا تعبان ابي انااام
ثامر: جايين تنامون شف كل واحد فرش افراشه
ناصر: انا صدق تعبان
يوسف: وانا بعد

ثامريمز ح:والله من المغاازل في الاسواق
يوسف عصب: قلي انا متى غازلت ها
ثامر :خلاص ياكلمه ردي مكانك غلطنى
ناصر: يوسف ايش فيك
يوسف : ماادري ليش كل شوي مغازل مغازل تبون تعرفون وين نروح
ناصر: يوسف اسكت
فيصل: لو ابوي هنا ماكان رفعتوا اصواتكم على بعض
رانيا: بنات ابي امشي شوي ترا ملانه لنا ساعه ونص جالسين
نهى:طيب قومي ياعجوز
نوره: رنا روحي معهم انا بجلس
نوار:ا لا روحوا انا بجلس لحالي عادي
رنااا: لا ماراح اخليك لحالك
نوار: ليش بموت لحالي يلا قوموا
ياسر: بس خلاص فيصل روح جيب الفناجيل
ثامر: انا بنام خلاص
ناصر: وانا طار النوم
فيصل: ياهوووووو وحده تجيب لي فناجيل يابنات ابي الفناجيل القهوه والقهوه
نوار :تغطيت فيصل تعال مافيه احد
فيصل راح لـ نوار: وين البنات
نوار :هناك يتمشون
فيصل: جالسه لحالك وين الحريم عنك
نوار: جوا خلهم على راحتهم خذ لك صحن حلى
ناصر:انا مابي باروح انام بخير ياسر وناصر يجون هم الي يبون القهوه
ثامر: يوسف انا اسف كنت امزح
يوسف: هذا كلام ماينمزح فيه
ثامر :طيب خلاص انااعتذرت
يوسف: خلاص مسامحك ابي انام عاد
ثامر: حتى انا من الصبح صاحي
فيصل دخل الخيمه وتمدد على فراشه
ناصر: وين القهوه
فيصل: انت وياسر روحو لـ نوار جالسه لحالها البنات يتمشون الحريم بالخيمه
ياسر كنت بغير مابي اروح بس شفت ناصر قام قمت
نوار انا متغطيه من قال فيصل ان ناصر وياسر بيجون لبست النقاب
ناصر: السلام عليكم
نوار:وعليكم السلام
ناصر: راحو عنك الخونه
نوار هزيت راسي
ياسراخذت ثلاجه القهوه وصبيت لي ولناصر
ياسر: تبين
نوار: لا مابي
ناصر: والله انتم البنات حلى وحركات مو احنى تسكتونا بتمر
ياسر: احمد ربك انهم يعطونك تمر بس
عند البنات
رنا :الله من زمان عن طلعات البر
نهى: ايه والله اليوم حر ماادري كيف بنام
رانيا :هذا ثمور حسبي الله علي شيطانه هو السبب
نوره :حرام لاتدعين علي ثامر بتدعين علي يوسف عاادي
رنا جالسه جنب نوره :اموت واعرف ليش تكرهينه
انا كنت مستمعه لسواليف ناصر وياسر ناصر: مالي شغل زوجوني وبعدين نوار بتخطب لي مو خواتك
ياسر: ليش نوار خل مروه
ياسر: مروه ذوقها خربان ابي ذوق نوار ابي وحده مثلها
قطع علينا الكلام سياره وقفت شفت يوسف وثامر برا يسلمون علي الرجال الي نزل منها وبعدين نزاوا بنتين كني عرفتهم
ناصر: مين جاء
ياسر: علمي علمك ماادري يمكن واحد من اصحاب العيال
نوار: لامعاه حريم
ميري: نوار هناك
ليلى الي جات عندي بسرعه ومسكت ايدي ناسيه وجود ياسر وناصر
ليلى :نوار وتاشر علي الكرسي ايش صارلك
نوار انا من فرحتي بصيح
لينا: واقفه بعيد مفتشله
ليلى عصبيه وماتتفاهم ابد وتصيح : نوار من سواء فيكي كذا وتطالع ناصر وياسر اي واحد فيهم
نوار :ليلى اهدي شوي خليني افهمك
ليلى: تفهميني علي شنهو ها انا قلت لك تعالي عندي مالك ومالهم البيت يشيلك واذا ماشالك تشيلك عيوني
بس انتي ماتفهمين
نوار: ليلى هم مالهم دخل هذي فاطمه
ولفت علي ناصر لانه اقرب لجيهتها : وانت وينك عنها ليش تخليها تروح لها
ناصر :هيه انتي داخله علينا بصراخ انتي صاحيه نوار مسكيها
ليلى :اقول انت لو قد المسؤليه ماكنت خليت فاطمه
ياسرقاطعها : بس خلاص ناصر قوم
نوار: ليلى حبيبتي الله يخليك اهدي شوي انا راحت لها تكفين لاتصيحين
ناصر: خليها تصيح احسن
ليلى قامت تطالعه من فوق لا تحت: عيد الي قلته
ياسر سحبت ناصر لو اخليه بيهوشون
ليلى: والله لوريه فطيم اوريها ام السعف واليف والله والله لخيها تقول حق نوار برقبتي
ناصر: يابنت الذين ياعليها السان
ياسر: ماادري كيف نوار تمشي مع ذي الاشكال بس فكيتني جلست تخاصمك علي بالها انك انا
ناصر: ايه مبسوط ها والله لو مااستحي كنت وريتها نجوم الليل بعز الظهر
ياسر: اقول اسكت تراها واصله معي خلنا نشوف الضيف الي جاء
لينا تحظني: ياقلبي نوار اشتقت لك
نوار مسحت دموعي: وانا بعد اشتقت لك
ليلى: قولي لنا ايش صار فيك وليش ماخبرتينا
ياسر دخلت انا وناصر :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ياسر تعرفنا علي عمر نسان بسيط وعادي يعني دخلنا جو
نوار: وهذات الي صار
لينا: حسبي الله عليها
ليلى :طيب ليش ماتصلتوا علينا
نوار: قالت لي مروه انهم اتصلوا بس كنتم مسافرين

لينا :صح احنى خلصنى اختبارات وسافرنا علي طول للقصيم عشان فرح نوف
نوار :كيفها انشاالله مبسوطه
لينا: الحمد لله مبسوطه وتسلم عليك
نوار :الله يسلمها
لينا تضرب ليلى علي راسها :فشلتينا قدام الرجال
ليلى: والله من القهر الي بقلبي ماحسيت بنفسي
نوار: عاد ما لقيتي غير ناصر حرام عليك
ليلى :ماادري بس هو الي على اقرب لجهتي
نوار :عاد شي صار وانتهى
لينا: نوار البنات جوا ترى بنسلم عليهم بنصلي المغرب ونمشي
نوار: لا خليكم معاي شوي
ليلى :مانقدر اخوها عنده شغل بكره
لينا :خلاص نوار نزورك في البيت اوكي
بعد المغرب
عمر: يوسف ممكن تكلم وحده من اهلك عشان بمشي
ناصر: وين ريحين عشاكم عندنا
ياسر :ايه لا مو رايحين انتم ضيوفي
عمر: ماعليه انا مشغول عندي دوام بكره بس قلت اجيب اختي وصحبتها عشان نوار
ياسر: لاتخليني احلف خلك عندنا عاد يتروح البيت بتنام
عمر بصراحه : لاانا مانام بدري
ثامر: اجل خلك مافيه روحه
فيصل: ها جبت الورق مين بيلعب
يوسف: انالا ناصر العب مكاني
ثامر: ياسر العب معاي تعرفهم غشاشين
ياسر: عمر تلعب
عمر :لا بتغشون علموني عشان اغش
يوسف :من الحين ترا ناصر اكبر غشاش خلك معه
لينا :غريبه عمور ماقل يلا شكل الجو اعجبه
نوار احسن ليش مستعجلين ماوراكم شي انا عارفه فاضيين
يوسف :اقول فصوول روح جيب القهوه والشاي توي موصي عليها
فيصل: فصوول بعينك وبعدين ليش ماتروح انت ها
يوسف يقوم ويسحب فيصل من ايده :قوم معااي لو عند اخت ماكنت قلت لك قوم
فيصل: طيب فك ايدي اي عورتني
ام ناصر: نوره ماصار شي
نوره :وشوي وتصيح مالي شغل انا مو خدامه عندهم ليش ماتخلين نهي تسوي الشاي ليش انا
نهى: الله يرجك يالطفله شااي شاااي مو ذبيحه


نوره تحط الشاي في الصينيه : سم يشربونه سم ااااف حر حر
فيصل: يالي بالمطبخ فيه احد
ام ناصر :نعم
فيصل: الشاي وينه
ام ناصر طلعت:ثواني بس يلاوحده توديه
نوره: خذ وديه لهم
نهى: نوره روحي انت هذا اخوك وتعرفين لسانه
نوره: احسن يلا امشي
نهى: تمشي وصينيه معاها
يوسف: الله نهى تسوي الشاي ياسلام أكيد يهبل
نهى تضحك : إيه يهبل هذي نوره طول الوقت تدعي عليكم عساه سم اف حااار تدلع
فيصل :خساره ليته انتي الي سويتيه
نهى: اقول يوسف خذ ذا الكائن ونقلعوا
فيصل: علي قلبي مثل العسل
نهى وهي منحرجه : اقول فصوول
فيصل :امري تدللي
نهى: يوسف شيله من هنى لا اذبحه
يوسف :فصوول سمعت البنت تطردك امش
فيصل: نهى بكلمك شوي
يوسف :فصول امش قدامي الحين ويسحبه

ونهى راحت للبنات
نوره :ليش طولتي
نهى :اخوك فصووول هذا لذبحه فكيني منه
نوره :احسن
فيصل يدخل الخيمه معاه يوسف :ليش والله انك نذل
يوسف: فيصل ايش فيك علي بالك احنى برا السعوديا
فيصل :حر بنت عمي وانا حر وبعدين هي خطيبتي
ياسر: فيصل شوي شوي لايطق فيك عرق وتموت
فيصل :هذي البنت يوم من الايام بذبحها ياتذبحني فاهمين
عمر يضحك: هههههههه ومن الحب ماقتل
ناصر :هههههههه مالقى يحب الي اكثر بنات العيله دلع
فيصل: حر كيفي والله
ثامر: احيان احمد ربي كثير ان ماعندي اخت واحيان لا والله نفسي يكون لي اخت ادلعها اوديها وين ماتبي
عمر: تدري احنى في البيت اربعه اعيال وبنت انا الثاني طول من و انا صغير نفسي بخت عاد امي جابت بعدي اثنين عيال اناالوحيد ابغى امي تجي بنت اول ماجات فرحت من قلبي وانا الي سميتها عاد كل يوم اجي من المدرسه لازم حلاوه عاد الحين كبرت ياويلي ويا سواد ليلي لو تطلب شي ماانفذه اليوم تقولي ياتودين عند نوار ولا اسوي اضارب انا وليلى
ناصر جاه الفضول: تقربلكم ليلي
عمر يكمل لعبه: لا ماتقرب لنا بس وحده من الرباعي الي في الحاره زماان
يوسف: يالله ايام زمان حاره ومضاربات وحركات مو الحين
ثامر :إي والله ايام زمان راحت ولايمكن ترجع
عمر :عاد الوحيد لي في الشله البنات ماتبكي ليلى عكس لينا اختي ونوف نوار
ياسر استغرب : نوار معاكم بعد
فيصل: اوووهوو جاء الفضول قول لنا شوي
عمر غمض عيونه وبتسم واخذ نفس
ناصر :الله شكلها ايام حلوه
عمر :ححلوه وبس
هذا ياطويل العمر انا ساري وبندر اخوان ليلى شباب والبنا ت نوف ولينا ونوار ليلى
كانت بيوتنا جنب بعض بيت جدة انوار وبيتنا وبيت نوف وساري وطلال انوار جدتها ماكانت تخليها تطلع برا البيت الي نادر فكان في الحوش حق بيتهم كبير نسوي دوري بنات وعيال نسوي اشياء كثير مضاربه خطط حرب قوات وهجوم دفاع دايم تنتهي بصياح البنات
ياسر: ذكرتوني بزمان
ناصر: إيه ياسر بيتكلم قول لنا شوي
ياسر: ابد بس الي اتذكره زين توم وجيري
يوسف :يسووور
ياسر :صدق دايم يوسف ونوره يتضربون مضاربه الله لايوريكم يوسف
ثامر :ويجي احمد الله يرحمه ويضاارب مع يوسف ونوره تجلس تضحك ودموع علي خدها
يوسف: الله يرحمه كان اكبر مني وبنادي الكراتيه هو ياسر
عمر :انا ماكنت ارضي علي اختي مع ان وقت مانلعب ماكنا نفرق اخوي وختي بس الي كنا نتمتع بضربها ليلى ماتصيح مره ضربت طلال بسكين الفاكهه برجله مسكها من شعرها توقعت انها بتموت بس والله ولا دمعه( وضحك وزاد ضحكه)
يوسف :ليش تضحك
عمر موقف والي اليوم بسياره عصبتها عيله تقهر
ياسر: البنات كلهم مدلعين وحساسات زياده عن الزوم قل لها شكلك مو حلو تموت صيااح اجل لوموقف من الطفوله ماتنام الليل
عمر :لاوالله احنى زدناها شوي كنا نلعب نتخبى واحد يدورنا عاد هي معروفه غشاااشه بمعنى الكلمه وماتمسك غير العيال اتذكر قال لنا ساري
أكيد هي تخاف من الققط او الفيران
قلنا فار صعب نجيب بس قطه الشارع مليان جلسن اسبوع بحاله الين مسكنا ذاك القطو حشى خاروف اخذناه بيت جدة نوارعاد عندهم غرفه صغيره حيل دخلنا القطو جوا عاد اجتمعنا كلنا وخلينا ليلى بالغصب تدخل جوا
يوسف: دخلت
عمر بالقوه دخلناها وسكرنا الباب عاد اسمع الصراخ وصوت القطو
فيصل: يمه متوحشين
عمر :هذا ولا شي من مقالبها فينا اصلاً
ناصر :ايش صار
عمر: عاد البنات برا يصيحون يبونا نطلعها رحمنها وفكينا الباب طلعت البنت شي ثاني العيون محمره مو من الصياح لا من العصبيه والقطو عطاكم عمره
الكل ضحك
ياسر :ههههههههههههههههههههههههه اول مره اضحك هالكثر إي يابطني
عمر :عاد عرفت بعدين انها رفسته برجلها ومات بس الي قهرنا انها ماصاااحت وجلسنا اسبوع نخاف نطلع الشارع وكل السبه هي
ناصر : حشى مو بنت
عمر: متربيه مع ساري وبندر وعمر حتى اختي ونوف مايقلون عنها بشي حتى نوار الي كانت زيهم بس بعدين عقلت
ياسر :لا انا ببعد نوار عنهم اخاف تصير متوحشه
ثامر: شيلها من صحباتها ها ورانيا ونهى ونوره وين راحوا مايقلون عنهم بشي
يوسف :لا خلو نوره علي اذا ماروضتها لكم بس اصبروا علي شوي
فيصل :ياخوفي هي الي تروضك
نوار: الجو عندنا رقص وخبال حتى لينا وليلى انبسطو كثير بعد العشى راحو ماطولو
بعيد عن الكل اثنين ابد مايخبون شي عن بعضهم ناصر ويوسف
يوسف: ههههههههههههههههههههههه صدق مخبوله
ناصر: مخبوله وبس لا والله مو صاحيه فيها مرض
يوسف: بس مهما كان هذي صحبتهم ويشفونها على الكرسي
ناصر :بس صدق ماتستحي
يوسف :صدقتي لو انا بدالها صدقني يمكن سويت اكثر
ناصر: تدري نفسي اخطب وحده مثل نوار هاديه يابخت ياسر فيها
يوسف: ايه عاد احسن من الي عندي
ناصر: يوسف بقولك شي بقلبي من زمان بقوله لك
يوسف :قول
ناصر: لاتزعل
يوسف: عادي قول
ناصر: يوسف الي باعك بيعه
يوسف :ايش مناسبه الكلام
ناصر: يوسف صح نوره اختي بس انت اخوي بعد مارضى عليك
يوسف: نوره هي نور حياتي ناصر لاتحسب كلااامها الي تقوله لي انا راضي فيه بس صدق مااقدر لاتحسبني مااحس بالهانه اني اخطبها مرتين وترفضني بس انا ابيها انا اعرف انها اخذه فكره خطى بذات ايام زمان بس لازم تعرف انها لي انا وبس
نوار دخلت انام علي الساعه 1 والبنات للحين صاحيين تعبانه راسي يعورني نفسي ارجع البيت مو عارفه انام
ياسر جافاني النوم لاتسالون ليش ماادري بس جلست افكر ان عمر الغريب يعرف اشياء عن نوار وانا مااعرف شي ماعرفت انام
نوار نمت بس ماتهنيت في نومتي كل نص ساعه اقوم شفت الساعه 4 الحين قرب وقت صلاه الفجر صحيت ميري حرام تعبتها كثير معاي رحت اتوضي عشان بصلي الفجر سمعت صوت الاذان صوته حلو خلصت وضوء المكان مو رمل باعكس كله حجر عشان كذا الكرسي يمشي بسهوله شوي صليت بعد ماخلصت الصلاه عاد الشباب بدو يصلون وحد منهم صوته يجنن ماودي يخلص
رنا :صباح الخير
نوار: صباح النور صحيتي
رنا :ايه صليتي
نوار :إيوه بس اسمع صوت الي يصلي فيهم صوته حلو
رنا :ههههه هذا يوسف صوته يجنن
نوار: ماشالله عليه
رنا :بروح اتوضى عشان اصلي بعد
عاد قاموالحريم وام يوسف وام ناصر وام ثامر صلوا
ام ناصر: نوار تعالي نامي
نوار: بجلس شوي بعدين بنام
ام ناصر: تعبانه
نوار: لابس مو متعوده انام بمكان زي كذا
رنا تجلس: عاد انتي ماجربتي احنى في عيد الاضحى اسبوع نخيم هنا ماتشوفين البيت عاد مو زي كذا خيام كبيره وتعرفين الانوار الصفر يركبونها مو زي الحين فوانيس
نوار :ايه الحين الجو حلو حيل
نوره :ها اشوفكم مانمتوا
رنا :انتي مانمتي
نوره :ابي مويا تبون شي من المطبخ
رنا: لا روحي من حلايا المطبخ
ياسر احد يقوم يجلس معاي طفشااان
ثامر :يسور اخز ابليس وناام
ياسر: بشوف خواتي يمكن صاحيين ولاامي ماالات عليكم طلعت من الخيمه طفشان صدق اول مره اطفش
نوره: اووف مافيه مويا بارده
ياسر سمعت صوت نوره وناديتها: نوره صاحيه
نوره :من ينادي يااخ العرب
حبيت العب معاها وامزح: انقذيني ياخت العرب أخيكي يكاد ان يموت من الطفش
نوره طلعت من المطبخ :تعالي مافيه احد كلهم نايمين
ياسر سالتها : ليش صاحيه
نوره: صليت عاد توضيت ماجاني نوم قلت اجلس مع رنا ونوار
ياسر قلتها بعفويه: ليش صاحيه
نوره :مين
ياسر :نوار
نوره :ايه تعاال
ياسر مشينا لمكان جالسين وجاست : صباح الخير
رنا: صباح النور ليش صااحى ياسر مانمت للحين
نوره: تعبان
ياسر :لا بس مافيني نوم
نوار انا كنت مستمعه لااكثر لاني مستحيه منه
ياسر:ليش مانمتوا
رنا: انا جالسه مع نوار لاخت بتشوف شروق الشمس الناس تشوف الغروب
نوره: احلى ياالرمانسيه
نوارحبيت ادافع عن نفسي :لا رومانسيه ولا شي بس احب اشوف الشروق فيها شي
نوره : الله الجو حلو الصبااح
رنا :نوار ايش يعني لك الشروق
نوار سكت شوي مابي اتكلم وياسر موجود
نوره: نوار ياهوه وين سرحانه
نوار :لاسرحانه ولاشي بس ادور جواب
رنا :ا يش جوابك ياحكيمه زمانك
نوار لفيت لها وبتسمت :امل وحياه جديد هذا هو الشروق
نوره :ياسر تعال مشي معاي بدل ذولا الي يجوبون انكد مالت
ياسرقمت من عندهم لاني باختصار مااحب اجلس معاها :يلا قومي
ياسر مشينا شوي نوار تسولف مع رنا ونوره ساكته
ياسرحسيت ان نوره عندها شي فسالتها :نوره بتقولين شي
نوره :ياسر( وتحط عينها بعيني) انت تغيرت كثير
ياسر ابتسمت لها : والله
نوره: ياسر انا اتكلم جد حتى خواتك انتبهوا ماصرت عصبي مثل اول
ياسر: اناابي الكلام الي بعد هذا ايش
نوره :ياسر انت ليش تعامل نوار كذا
ياسر: عاد جات لي مروه الثانيه
نوره: ياسر احنى خواتك نعرفك زين
ياسر حسيت انها مشتكيه للبنات :لحقت تشتكي بعد
نوره: ياسر شوف) وتاشر بيدها ) لو تلف الكون ماتلق وحده تناسبك مثل نوار انا اعرفك اخوي لو انك هادي الايام الي راحت بس انت بطبعك عصبي ونوار هاديه وبعدين نوار مااشتكت انا شايفتك ورنا بعد انت ماتجلس معاها ولا تسولف لا تقول اكلمها بالجوال لان ماعندها جوال
وانت ماتعرف غير اسمها نوار بنت محسن الي زوجة ابوها طردتها صح ولالاء
ياسر: المطلوب
نوره: شوف الفتره هذي نوار تعبانه نفسيا لايغرك سكوتها مافيه وحده تكون مقعده وتكون مرتاحه بس اعرف شي واحد لو خيرونا بينك وبين نوار بنختارها
ياسر قهرتني تختار نوار علي انا : حشى البنت ساحرتكم
نوره: بكره انت بتعرف بيش سحرتنا
ياسر :اقول نوره شكلك تتابعين افلام رومانسيه كثير
نوره ابتسمت: نوار فلم لحاله
ياسر: اقول خلينا نرجع عشان ابي اناام احسن لي
الساعه الحين 9 الصباح وللحين انا ورنا ونوره صاحيين بس جد اول مره اكتشف شي نوره دلوعه ماخلتني انام من صياحه
نوره: يمه حر باموت
ام ناصر: نوره تنامين ولا اسكتي
نوره ودموعها بعيونها: مابي خلو ابوي يجيني حرا بموت من الحر خافو من الله
ناصر من برا الخيمه :ايش فيك نوره
نوره نزلت دموعها: ناصر دور ارسال خل ابوي يجيني تكفي
ناصر: نوره اعقلي الكل متحمل وبعدين كلها ساعتين ويروح الحر وبيرد الجو
نوره ويزيد صياحها: مابي رجعني والله ماعاد اطلع معاكم ابوي وينه
ناصر: خلاص انتي نامي وبعد صلاه الظهر اوديك
نوره :ماابي نعسانه تعبانه امي خليه يوديني
ناصر يكلم يوسف واقف جنبه: ودي ادخل وذبحها
يوسف: لو طلبتني اوديها من عيوني
ناصر: والله
يوسف : انا ماكذب بس اعرفها ماتبيني خير شر
صار الجو هادي شوي نمت ماقمت الي العصر صليت الظهر والعصر بعدها قاومو البنات جلسنا طفشانين والحريم يقول انه يسولفون ماغير حش بالناس كل وحده لاهيه بنفسها اما انا اخذت عبايتي وخليت ميري تطلعني برا علي الفرشه الي جالسين عيها الجو مغيم بس حار ماهتميت بالحر لافه الشيله وخيمه الشباب خلفي علي صوب اليمين سرحت بحياتي تذكرت جدتي تحكي لي عن امي وصفتلي شكلها انا اشبها كثير نحيفه شوي خشمي صغير شفايفي صغيره شوي عيوني ناعسه بصراحه ماتعجبني والي مايعجبني بعد شعري اسود وبطبيعته مجعد بس استشور قصتي معقوله مااخذت شي من ابوي ياليت كنت اشبه ابوي علي لاقل اقدر انساها كل مااشوف نفسي بالمرايا اتذكرها ياالله نفسي احضنها اشكيلها اقولهاالي مضايقني توقف مع ابتسمت علي جنب توقف معي إذا هي تخلت عني من وانا صغير مااعرف شي علي الدنيا لعبت في الدنيا انا مثل الغريق الي توديه موجه وترجعه موج واخر شي استقريت عند ناس ماعرفهم اخذوني ولا بعد زوجوني ولدهم
نوره: الله ايش البتسامه الجذابه ذي ولا علي جنب
نوار:ليش اول مره تشوفينها
نوره:مادري يمكن مانتبهت بس خطيره طالعه فيها شريره
نوار سمعت الي صلى الفجر يأذن الصلاه الغرب سكتنا لحدماخلص تنهدت
نوره:ايش فيك
نوار :صوته يجنن يخليك تنهدين غصب
نوره: هههههههههه قومي خلينا نصلي
نوار ابتسمت :امشى ياخف دمك يانوره
نوره اسفه مقصدي

ابتسمت لها : ولا يهمك حبيبتي
بعد الصلاه الشباب يلعبون كوره بعيد شوي وحنى جالسين نشوفهم ياسر لابس بنطلون بيرمودا بيج وبلوز بني وناصر بنطلون جينز ازرق وبلوزه اصفرهادي وثامر جينز رمادي وبلوزه اسود ويوسف مطقم مثل ناصر وفيصل لابس فريق ارسنال ولا مبسوط مسوين فريق ياسر وثامر مع بعض ويوسف وناصر مع بعض وفيصل حكم ولا يغششهم يعني بلنتي او ركله جانبيه يحتسب هدف يلغي هدف
نوره :يوووسر تكفى هدف عشان خاطر
فيصل: لاتوصين اول هدف لناصر ويوسف من الحين بلغيه غش
نوره: فصووول سوها لك الي تبي
فيصل: الي ابي وعد وعد رجال ولاكلام حريم
يوسف يصارخ وكلامه متقطع: اقول ,,,فصوول المــ ,,,المباره لاتغـ,,,,لاتغش
فيصل :ها نوره كلام رجاال
نوره: كلام رجاال
رانيا تعلي :اقول يوسف لك من هدف من عندي وتعلي صوتها وتعيد كلامها
نهى :يوسف يااااارب تفووز عشان ناس يحتروون
نوار: والله غشاشين شوفي ياسر ماسك ناصر وثامر يسجل هدف ويوسف ولا عليه
رنا: كلهم غشاشين
ام ثامر:خليهم يعشون حياتهم علي كيفهم
ام ناصر :تدرون من زمان ماشفت ياسر مبسوط الله يديم عليه السعاده ياارب
رانيا بلقافه: في احد يملك جوهره مثل نوار ومايكون سعيد
نوار انحرجت من جد
ياسر خلصنا من المباره ماادري ايش اسميها لانها كلها غش فزنا بهدفين عشان فيصل وعد نوره والله اخوي مو سهل
رنا: بموت
ام ثامر: بسم الله عليك تونا نضحك وش علينا
رنا :طفش نضحك بس نطفش
نوره :تدورن العيال في الليل يسون جو يعني يغنون نخليهم يجلسون قريب منا عشان نسمعهم
في مكان ثااني خارج السعوديه كان شاب عمره 24 سنه اول مره نجيب طاريه سعود عاش طول عمره في لندن اهو سعودي بس طول عمره عايش برا بس للحين يتكلم سعودي
نايف :ياخي ايش فيك لك شهر وانت ماغير سرحان لاتكون تحب
سعود :هههههههههههههههههههه سخيف اخرشي افكر فيه المهم متى بتسافرون
عبد الملك: لاتذكرني تكفي كل ماذكر اني برجع لجده يضيق خلقي
نايف: وانا بعد يضيق خلقي
سعود مع انه كبير بس بداخله طفل والدمعه متعلقه برموشه: بترحون عادي تعودت ياما تعرفت علي اصحاب وفي الانهايه نفترق
نايف: سعود لاتضايقني تكفي ترا بصيح
سعود يغني لهم وبصوت حزين
(( بودعكم أنا هاليوم,,,, وداع بشوق نلقاكم ,,,,,لا تجوني بعتب أو لوم ,,,,انا ما اخترت فراقكم,,,, أنا برضى بهالمقسوم
لكن و الله ما انساكم,, قريب القلب منكم دوم,,, و أكيد بحلمي بلقاكم أكيد بحلمي بلقاكم أكيد بحلمي بلقاكم وصوته مخنوق
بودعكم أنا ملزوم,,, فمان الله يرعاكم ))
عبد الملك ماتحمل قام وحضنه وسعود يمسح دموعه: ليش عادي انشالله ازوركم عاد امسح دموعك
نايف ويحاول يكابر :واذا ماجيت احنى نجيك
سعود :اكيد ماراح تخلوني لحالي
عبد الملك: كلمت عمك
سعود بحزن يملى الكون: إيه
نايف: ايش قال لك
سعود: ياليت ماكلمتيه
عبد الملك بعصبيه: ايش قال لك
سعود :ماقال شي بس يمكن مو يكمن لا ماصدقني
نايف: مو عندك رقم عمك الكبير كلمه
سعود: امي الله يرحمها كانت تقول ابوي خبى زواجه عشان عمي الكبير لانه عصبي ومايتفاهم
نايف يغير الجو: انا بسالك كيف تتكلم مع امك ها فهمني كيف تفهم عليها
سعود :ههههههههههههههههههه عاد اتكلم معاها بالجليزي عاد
نايف: طيب وانت تكلم عربي وشلون فهمني وابوك ماكان عايش عندكم
سعود يرجع راسه علي الكنبه: كنت ادرس وكان جنبي واحد سعودي عاد عرف اني سعودي عاد تكفل فيني كل يوم عصر يعلمني عاد انا شاطر فهيم هههههه تعرفوني عاد تعلمت ودخلت دورات وبعدين اصحابي كلهم خلجيين
عبد الملك :عاد عمرك تكلمت علي امك وانت معصب بالسعودي
سعود: هههه يالله ايام زمان الله يرحمها كانت عصبيه حدها لما ابي اسهر تاهوشني عاد انا اقول لها ههه روحي نامي واطلع من الغرفه عادي وارجع اضحك عاد هي تعصب حدها واقرب شي ترميني فيه
نايف: الله ايام زمان اذا راحت ماترجع ,,,اقول يابو السعد ليش ماترجع معانا السعوديه
سعود :انا معرف شي هناك لو اروح يمكن اتوه وبعدين ماادري مافكرت ارجع لسعوديه
عبد الملك: تعال مع انا بجد مو مثل ذا وياشر علي نايف من الرياض مو بعيده عن المدينه وبعدين رمضان جاي وانا متعود اروح اختم القران هناك عاد خالتي متعود ازورهاايام العيد
سعود: لاانا بروح جده وباخذ شقه
نايف يقاطعه حلوه *بروح جده وباخذ شقه * تجنن
عبد الملك: ياغبي عشان ندور عمك وتتعرف على عياله واخوك مدري اخوانك او خواتك
سعود :تدري مشتاق نفسي يكون لي اخوان اكثاار
نايف: ها تروح معنا
سعود: تدرون باروح وامري لله بس الحجز والشغل
عبد الملك: عاد الحجز نايف يتوكل فيه واسطه كبيره والشغل علي انا
سعود يبتسم :تدرون من دونكم اضيع
نايف: عاد احنى اخوان بلا كلام فاضي

نوار جلستنا كلنا علي الفرشه والعيال بعادشوي الكل مجتمع ماغير الحريم الكبار نامو بدري
رانيا :يلا يوسف غني لنا
يوسف: آحم آحم يلا اطلبوا
ناصر انا ابي لرويشد
فيصل: لالالالالالالالالالالالا ابي لعبد المجيد تكفي طلبتك يوسف
يوسف عارف انه بيقصد نهى :يلا اطلب
ناصر: غش لاانا
يوسف: انت بعده
ياسر: يلا ابي اسمع اطربوني
فيصل: ابي قول امين
يوسف: ااوف مو حافظها تصدق
فيصل: لاتكذب غنيتها اليوم الظهر
يوسف : طيب لاتموت علي
قول أمين عساك أتحبني وتموت فيني
قول أمين عسى أيدينك ما تفارق أيديني
ومثل ما اشتاق أنا لعينك *وياشر علي عيون فيصل *
أبي تشتاق أنا لعيني* ياشر علي عينه *
أبي تتعب مثل ما اتعب
عشان تعرف معنى الحب *عاد هذا المقطع كثير *
لان بجد حالي صار
على نفسي ترا يصعب
أبيك تحس في حبي *كررها ويطالع بفيصل *
وتقول انك تبي قربي
وانك ما تبي غيري
وأقول أمــــــــــــــــــين يا ربي
رانيا: تسلم علي هذا الصوت عاد الحين ابي خليلوه
يوسف: ماحبها ومااحفظها
رنا : ناويلك علي نيه
يوسف: سوري حافظ مقطع صغير بس
نوره: نبي كاملها
يوسف: موحافظها
ياسر: غن لراشد
ناصر: ياااربي اووف طفشت راشد لا لا لا
ياسر :تغني لي ولا شلون
ثامر :ياسر طفــ
نوره تقاطعه: الله ثمور هناو وينك مااشوفك توك تتكلم
ثامر يرفع ايده: هنا موجود
ناصر يتريق عليه: مو فاضي لك يطالع هناك وياشر علي القمر
رانيا :الله علي الرومانسيه
ثامر :والله مين الي تكلمت ها ههههههههه
ياسر: يلا ابي لراشد
ثامر: انت ليش ماتعترف ان صوتك حلو ها ليش ماتغني لنا وتفكنا من دوشتك
ياسر مسكت ثامر وبضربه
ناصر يبعده: ها اعترف عليك اعز اصحابك يلا نبي نسمع
نوره: الله اخوي يغني يسور عاد عن لي ابي اسمع صوتك
فيصل بخبث :عشان خاطر نوار
ثامر :ايه صح عشان نوار تعرف انك مو هين
ياسر: جعلك الي ماني بقايل اوريك ثمور
يوسف: لا وتحن علي وماني عارف شنهو يلا سمعنا
ايش :تبون تسمعون
نهى:لك ساعه تشحذ من يوسف والحين ايش نبي
ياسر: اقول نوره مسكي نهى لسانها طولان وبعدين اي شي لراشد
رنا :ابي اسمع لعبد المجيد ايش رايكم ياصاحبي
يوسف :حلو يلا
ياسر :لحظه انا المقطع الي يغنيه راشد
يوسف: خلاص
يوسف: ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك ليش انت متغير ومشغول بالك صارحني قاسمني عناك وهمومك ماطيق اشوفك متعب الهم حالك

ياسر :ياصاحبي ظاقت علي الليالي بالي شغل قلبي وفكري وبالي خوفي اسولف واخسر انسان غالي يا اخسرك او اخسر الي في بالك

يوسف:ياصاحبي وشفيك يا صاحبي مهموم
يعيدهامعاه ياسر: متعب الهم حالك
يوسف:ياصاحبي وشفيك يا صاحبي مهموم يا صاحبي مهموم
ياسر ياصاحبي تعبان ياصاحبي تعباااان
يوسف:حيرتني واحترت باللي تقوله وان كان عندك سر بالله قوله ما عاش من يخسر غلاك بسهوله ولاعاش من يقطع من عمره وصالك

ياسر:خايف اقول واصطدم احساس قلبك واحد لعب بي بالغرام ولعب بك هو حبني وانت تفكر يحبك لاهو فال حبي ولا هو فالك

يوسف:يعني انا وانت بها الحب ظعنا واللي نحبه ياحسافه خدعنا مثل غرامه واتقن الدور معنا والغدر طال احساس قلبي وطاله:هذا ياسر :اللذي هو صار بينك وبيني واسهر عيونك في غرامه وعيني كلمة احبك اللي تجيلك تجيني والشوق نفس الشوق جاني وجاك

يوسف:ياصاحبي مهما تكون الحقيقه او تشتعل في القلب مية حريقة انا من اللي صعب يخسر رفيقه لأجل المحبه او ابدل بداله

ياسر:وانا من اجل الحب ما اخسر رفيقي ولا اغير عن طريقه طريقي واللي جمعني مع حب حقيقي لك ماتبي حتى حياتي فداك
وعادوا المقطع الاخير مع بعض
الكل ساكت
ثامر: شفتوا ياسر مو سهل
نوره: ليش ماعلمتنى ان صوتك حلو
ياسر: ها دريتوا الحين بس فكوني
نوار لفيت وجهي لرنا: تدرين كم مره اسمع احد يغني علي بالي ناصر ولا فيصل طلع ياسر صدق صوته حلو
نوره/ ياسر غن لي شبيه الريح
ياسر/ سوري اخاف علي الحنجره الذهبيه وبعدين غير السندباد ماغني يوسف غنيلها
يوسف/ لا طويله مااقدر طويله حيل
نوره/ ياسر غنها لي تكفي
ياسر: يوسف والله مو حافظها غن لها مقطع
يوسف: ماراح اغنيها بس بلقيها
فيصل :ايه احسن
نوره :لا مابي خلاص
ناصر : ماعليك منها
يوسف:: بس لااحد يطالعني
ثامر: ليش انشالله
يوسف: لاطالعوني وبس
شبية الريح
وش باقي من الآلام
والتجريح
وش باقي من الأحلام
وش باقي من الأوهام
غير اني .. الاقي في هجيرك فيّ
الاقي في ظلامك ضيّ
واوقد شمعتي في الريح
شبية الريح
اذا تسمح بغيب شوي
ابجمع همي الباقي
وادفن صبري الذابل في أوراقي
شبية الريح
اذا تسمح بغيب شوي
ابجمع همي الباقي
وادفن صبري الذابل في أوراقي
و برجع لك اذا باقي بنفسك شي
برجع لك اذا باقي بنفسك شي
شبية الريح
أنا مقدر أكدر صفوك العاصف
شبية الريح
أنا من لي سوى إحساسك الجارف
بقايا زيف أشواقي
سما أمطار أحداقي
بقايا زيف أشواقي
سما أمطار أحداقي
شبية الريح وش باقي
ابي أعرف
متى تسكن رياحك
وابي أعرف
غرورك هو متى يطلق سراحك
وابي أعرف
غرورك هو متى يطلق سراحك
وابي أعرف
متى تعصف
متى تعطف
متى تنزف جراحك
وابي أعرف
إذا باقي في بحرك موج اكسر فيه مجدافي
وابي أعرف
إذا باقي في همك هم ماشالته أكتافي
وابي أعرف
إذا باقي في همك هم ماشالته أكتافي

وابي أعرف
إذا باقي في هالدنيا حزن مامرني واستوطن أطرافي
سوى العنقاء
والا الغول
والا خلك الوافي
بقايا زيف أشواقي
سما أمطار أحداقي
شبية الريح وش باقي ؟!
(قالها ويلعب بطرف الفنجال)
سنيني يم
وقلبي المركب المتعب وانت الريح
مجاديفي عذاب وهم
وزادي الوجد والتبريح
وصبري صبر بحّاره
بغوا في اليم محّاره
وصبري صبر بحّاره
بغوا في اليم محّاره
غشاهم موج كان من الغضب أغضب
وكانوا للهلاك أقرب
لولا كثروا التسبيح
شبية الريح
حبيبي الأصدق الأكذب
شبية الريح
حبيبي الأصدق الأكذب
عجزت اوصل شواطي طبعك الأعذب
عجزت اوصل شواطي طبعك الأعذب
تعبت أنطر في وسط العاصفه
قلب وشعور وعاطفه
تعبت أجمع ألم كل الموادع
في المواني وأحضن أطيافك
تعبت أجمع ألم كل الموادع
في المواني وأحضن أطيافك
تعبت السهد في ليل الشوارع
والثواني تنطر انصافك
تعبت الظلم واجحافك
شبية الريح
أنا ودي أكدر صفوك العاصف
شبية الريح
أنا كني نسيت إحساسك الجا رف
شبية الريح
أنا ودي أكدر صفوك العاصف

بقايا زيف أشواقي
سما أمطار أحداقي
شبية الريح
كيف أسألك : وش باقي ؟
وأنا الباقي من إحساسي
ذرته الريح

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:19 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت السابع---


نوار مسحت دموعي ماعمري سمعت القاء مثله حزين الكل ساكت نوره جامعه رجولها وحاطه ذقنها عليها
ياسر يوسف بحياته ماكان حزين ولا صوته كان حزين حتى في الاغاني الحزينه عمره مابين حسبي الله علي شيطانك يانوره
نهى دمعتها بطرف عينها: والله انكم سخيفين نقول نبي نضحك تصيحونا وتقوم وتخليهم
ناصر يصفق: روعه( ويحب يوسف علي خده) ولا مخبي علي اليوم يوم المفاجات
يوسف :كيف اكتشفت راشد الماجد 2
ثامر: هههههه عادي قلت له غن لي وغنى
يوسف :بسهوله
ثامر: لا بس كان في الاستراحه ويغني لراشد سمعته وحلفني اني مااقول لااحد

ّّّنهى&&&
بصراحه انا مقهوره من نوره تدرون احيان احس اني اكرها لاتسالوني لان السبب واضح نوره ماادري ليش ماتحب يوسف مع ان يوسف مافيه مثله (جلست علي الارض) لما مات اخوي احمد الله يرحمه كنت ثالث متوسط كنت صغيره ابد ماكنت متقبله فكره الموت ابد ولما مات احمد كنت بنجن مااحد قدر يخرجني من حالتي الي هو نوره دايم تتكلم عليه تسبه وهو ساكت وياخذ الموضوع مزح احيان اكرهها من قلبي اقول لو اني مااحب فيصل لااخلي يوسف يزوجني غصب عنه عشان اقهرها
:تفكرين بمين
:تفكرين بمين
نهى اخذت شيلتها وتلثمت: من متى وانت هنا
فيصل :من زمان
نهى :ماتستحي روح لانادي عليك يوسف
فيصل: ههههههه شوفي المسافه ماراح يسمعونك ولايفقدونك الجو عندهم ولا اروع
نهى :اخلص ايش تبي
فيصل: يعجبني ذكائك
نهى: فصيَيًل اخلص ترا واصله معي
فيصل اول شي ايش مضايقك
نهى :وجودك (اتكلم عن اختي وانا مثلها )
فيصل :لهذي الدرجه انا مضايقك
نهى :لانك تحرجني بحركاتك وتصرفاتك
فيصل: نهى بقولك شي من زمان مخبيه
نهى :تمشي معطيته ظهرها قول
فيصل: يمشي وراها مخبيه من اربع شهور
نهى :طيب قول انا اسمع
فيصل: مو انا مولد عمك
نهى :اوووه وبعدين ترا مليت
فيصل: وقفي
نهى تلف عليه: قووول مابي احد يشوفنا عيب<وتمشي
فيصل: انا كلمت عمي علي موضوع الخطبه وحيرتك لي

فيصل يناديها: لاتروحين خلينا نتكلم شوي
نهى: ليش انا قطعه من اثاث البيت تحركونها مثل ماتبون
فيصل :انت جوهره من اغلى الجواهر بس اسمعيني انا مسافر
نهى ماردت من صدمه
فيصل: موافقه علي ولاتخافين بتخلصين جامعتك وانا بعد وبعدين يصير خير او بروح برا ادرس وماراح ارجع ابد بس بحاله وحده اذا ماتبين باروح بسافر
نهى فاتحه عيونها للاخير مو مصدقه هذا صااحي
فيصل :تكلمي تبيني اسافرولالا ابي اعرف قرارك لانه تحديد مصيري
نهى مشت عنه وتركته
فيصل: ترا البلوتوث شغال ابي جوابك
ثامر:خلاص سوالف نبي اي اغنوه بصراحه ابي ياسر
ياسر: طيب امروا
نوره :خلو نوار تختار
رانيا:ايه يلا نواراختاري
نوار بصوت واطي والله: ماعرف اغاني
رنا: اسمعي تذكرين اغنيه
ثامر: لااحد يغششها
نوره: رنا تعلمها
ثامر:رانااا اعقلي
نوار في بالي شي واخاف اطلب شي واتوهق يحسبوني اقصده ابي اغنيه انا صاحي لهم احبهاا
يوسف :انا بغني وانت فكري نوار
انت منت انسان أكثر ...
وقلبي مو من قلبك أصغر
ومثل ماتشعر تأكد اني اشعر ....
(نهى جلست جنب نوره وعطيتها نظره )
فيني منك وفيك منني ....
غصب عنك غصب عنني .....ألتقينا ..!! ........واللقى قسمه مقدر
هــان طعن السيـــف ولاطعــــن الكـــــلام
هــان طعن السيـــف ولاطعــــن الكـــــلام
من حبيب اللي وسط حظنـــي نــام
مالــــــــي غيركـ ومالكـ اللا انا حبايب مالــــــــي غيركـ ومالكـ اللا انا حبايب
يكــرهكــ نصفي .....ونصفي...فيكــ!! ذايب
يكــرهكــ نصفي .....ونصفي...فيكــ!! ذايب
الهوى غـــلاب...وامر الله غالب
الهوى غـــلاب...وامر الله غالب
ألزمكــ طول العمــــــر لااجي ..!! ولااروح!!
لااجي ..!! ولااروح!!
كنني مقيد قيدي مو سلاســـــل
قيدي اخلاص ..!! ووفا ...ول انت قايل ؟؟؟
لو يقـــوم الكون تخسف بي زلازل ......
ماأحركــ ساكن بك غير مسمـــوح ...؟؟؟!!
نهى: مشكور يوسف كنت بطلبها بس جات منك
نوره فهمتها بس ماعطتها وجهه
ناصر :اخترتي نوار
نوار: لا
ناصر: انااسال ها
نوره: لا ماختارت
فيصل جالس سرحان بالجوال يستنى نهى ترسل له
ياسر: ها ايش رايك بصوتي
فيصل: ها
ياسر : بيش سرحان
فيصل مسك جواله وطنش ياسر وقام ورسل لــ نهى
جالس في وسطهم
قاعد ولا اسمع حكيهم..
لاتحسب اني عندهم..
أنا معك بس جنبهم..
ماغير اشوف عيونهم.. واتخيلك وسطهم
سالني واحد بينهمم وش رايك بكلامهم؟؟
احرجني والله قدامهم!!
قلت العفو ياقلبهم..
ناقص الغالي بينهم.."
يوسف حب يخرب الجو: شخبط شخبيط لخبط لخبيط
نهى وصل لها المسج بلوتوث
ام يوسف طلعت من الخيمه: انتم للحين مانمتوا يسوووف وانت تغني من الصبح ها يلا علي فراشكم
نهى تقراء المسج
نوره: ههه خالتي زيديه هواش نبي نذكر الله تعرفين في الثلث الاخير من الليل وهو يغني
ام يوسف: لا يسوووف قوم ولا ياسر بعد سهران
فيصل : ولا يغني لنا مع يوسف مسوين ديتو
ام يوسف :يلا بنات كل وحده على فراشها
نهى :عمتي مانبي ننام تعالي سولفي لنا عن ايام زمان وخلي ذولا وتاشر علي العيال ينامون

ام يوسف: ماعاد فيه سوالف يلا كل واحد يمسك افراشه
فيصل الي يفكر بشي ثاني اووف ماردت خليني ارسل لها اخرمره
بأريحك مني خلاص وباغيب عن عييينك
مدام هاذي رغبتك لازم احققها ..
وابطلبك اخر طلب الله لايهنيك
.قلي احبك حبيبي خاطر اسمعها
ياسر قمنا كلنا نبي ننام انام من التعب علي طول نمت يوسف وناصر روسهم جنب بعض وسوالف فيصل ماادري عنه
ثامر مايتحرك اضنه نام
نهى ارسلت لفيصل اغنيه لراشد الماجد
فيصل استقبلها على طول
ادعي علي بالموت ولا سمني بس
لاتفارقني دخيل الله وتغيب
طاري السفر يابعد عمري همني

فيصل مافيه مثله طايرمن الفرح مبسوط بس سامحتنى ولا لاء

نوار كل وحده مسكت فراشها الى انا ماقدرت انام صليت الفجر مانمت بعد ماطلعت الشمس والكل الحريم قاموا من النوم انا نمت الي بعد الساعه 9
العصر ام ناصر:يابنات يلا قموا كفايه نوم
ياسر من برا لخيمه: يلا وين الاغراض بسرعه
ام ناصر: البنات نايمين
نوار صحيت على صراخ ياسر
ياسر باعلى صوتي: يلا انتي وياها للحين نايمن لا صلاه ولا شي يلا خمس دقائق وانتم بسياره
نوره :ياسر لاتعصب تكفي بس نص ساعه
ياسر: ولا دقيقه والي تنام عليكم بالمويا
نوار قمت اول وحده بصراحه عيب اناس بتمشي وانا نايمه رحت مع ميري الحمام واتوضى صليت الظهر والعصر ورحت لسياره علي طول والبنات توهم يصحون

مسكت رجلي تعورني اخذت علاجي وحطيت علبه المويا جنبي
ثامر :انت ليش حارق رزك اجلس
ياسر يجلس:بكره وراي اجتماع من الساعه 7 يعني الساعه خمس لازم اقوم وانا تعبان حدي
فيصل: ليش ماتنضم وقتك
ياسر :نسيت الاجتماع توي تذكرت
يوسف :خلاص روح وحنى نمشي علي مهلنا
ياسر: لا بس نص ساعه يصلون يمشون عاد خلوا العمال يهدون الخيام
ثامر :اتفقت معاهم اليوم المغرب يجون مع السواق
رنا: بنات وين نوار
ميري : نوار في السياره
ام ثامر: تحسب نبي نمشي الحين يلا بنات خلصوا
ام ناصر: حرام تعبت نوار اليومين الي راحت حتى وجهها مصفر
ام يوسف:البنت ماشالله عليها ايمانها بربها قوي ولا وحده غيره كان الله اعلم بحالها
ام ثامر :حسبي الله على من كان السبب
ام ناصر: مادري كيف امها طاوعها قلبها تترك بنتها عند ابووها ولا تسال عنها
ياسر: انا بروح السياره لحد مايخلصون البنات اخذت جوالي ومفتاح السياره بعد مادخلت شفتها نايمه والشيله علي راسها وراسها مايل علي الشباك السياره مخفي عشان كذا ماشفتها شفت علاجها طالع من الشنطه شكلها اخذته ونامت اخذت الشنطه من حظنهاوحطيتها وراء شغلت السياره عشان المكيف وجهها محمر من الحر ابتسمت ماعرف ليش بس حسيتها طفلها حتى جسمها الي يشوفها يقول اول ثانوي مو ثالث يمكن عمرها 19 بس باين اصغر فيها جمال وملامح وجهها هاديه كثير
اخذت جوالي بيدي شغلت مقاطع صوت متملل


إي بالله أخطو والخطا اللي جابهم عين الصواب
مبطي وأنا أشوف الطمع يكشف رداهم وأستره


مايملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب
ومن لايتوب من الخطا تحرم عليه المعذرة


اللي من أولها خراب أكيد تاليها خراب
والبندق اللي ماتثور بهدفها تذعره


ودك ليا من جاتك الغلطة من الناس القراب
الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره


مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم حساب
قلطتهم صدري على ذكرى قصيد وحنجرة


صوتٍ يصول منبره وخطاب مامثله خطاب
والطيبة اللي زعزعت صوت الخطيب ومنبره


مافي دمعٍ صوبوه أحبابي بوجهي وخاب
ولا زرق حزني على غالي ولا فج أنحره


كل الزهاب اللي معي ذكرى من أصحاب الزهاب
واللي بقا لي من عذاب أشرس طريقي وأخطره


لأني تجنبت الغرق, عديت من فوق السحاب
لأن أكثر أصحابي ورق ماشفت للطيب ثمره


والله ماحطيت بين الحقد والخوة حجاب
حتى غدو ربعي يحدوني على الضيق أشكره


البارحة ثارت علي أرقاب و آوتني أرقاب
البارحة وياثقل دم البارح ويامحقره

هٌب ياوجه الحسد وشلون جمعهم وغاب
كيف السنين اللي عطتني بعثرتهم بعثره


أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب
وبهالزمن حتى الرفيق اللي تثق فيه إحذره



لابارك الله في رقيقٍ تزعله كلمة عتاب
ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره



عودت نفسي كل ماشددت لليمه ركاب
ماصدد وجهي عن طريق إلا لياجبت خبره


الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب
نذرٍ علي إن ماهجرني ولا أنا اللي بهجره


من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب
وإذا خويي مايقدر خوتي ما أقٌدره




إن روٌحو فأنا بريء منهم ليوم الحساب
وإن جرٌحو قولو لهم ماحركو فيٌ شعره


شفهم لهم حول السنة ولا خذو مني جواب
أحسن دوا للي يحاول يستفزك (تــــحـــــــــــقـــــــــــــره)

انا جمٌعت أوراقهم بكتاب وأغلقت الكتاب
ياوقت لم اللي تلمه وأنثر اللي تنثره


ماكنت أحاتيهم صغير, عاد أحاتيهم شباب
الصاحب اللي مأذخره لليوم الأسود ما أذخره



عقب إكتئاب البارحة ماعاد أنا حمل إكتئاب
الطيب جرجرني وأنا ماني بناقص جرجره



اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب
واللي ماهو بقد الظلام و وحشته لايسهره



أنا تجرعت العطش لين إحترق وجهي وذاب
أنا كسرت بخاطري قبل الصداقة تكسره


أنا خسرت اللي غيابه غير عن كل الغياب
أنا غفرت لعالم ماتستحق المغفرة


أنا أكثر إنسان تعلم من كثر ما أخطا وصاب
أنا آخر لسان يتكلم في زمان الثرثرة


أنا القصيد اللي فزع من دفتره مليون ناب
وأنا الوحيد اللي جمع مليون ناب بدفتره


جفني وجرٌحه السهر وحيلي هدته الصعاب
دمعي هدر, ضحكي ندر, عمري وضيعت أكثره


شيٌبت بعقول العرب, هيبت روسٍ ماتهاب
جمهرة ناسٍ عمرهم مايعرفون الجمهرة


ماصرت ذيب إلا لأن اللي حولينيي ذياب
ماكنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدرة


ترا حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب
إن مانطقت بها بوجهه, ماتذمه بظهره


في هالزمن مايملي عيون الحسود إلا التراب
ولا الحظيظ الطلقة اللي ما تصيبه تذعره


ودك اليامن جاتك الغلطة من الناس القراب
الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره

ايه والله وبهالزمن حتى الرفيق اللي تثق فيه إحذره انا انخدعت برفيق عمري ودربي امنته علي اختي وخدعني إيه احس ان وموته رحمه من اللله علينا لانه لو عايش وعرفت وقتها يمكن اذبحه وتصير مشاكل في العيله
نوره: إحم إحم وين رايح يالاخو
نهى تضحك
ياسر :جيتوا
نهى: اووه من زمان
ياسر ناظرت حوليني شفتهم كلهم جاهزين حركت السياره ومشيت عن سرعه ماتزيد عن الميه عكس ثامر الي معاه امه
ويوسف الي معاه فيصل
وناصرمعاه الجمس الي معاه الحريم ام وام ناصر وام يوسف ورنا ورانيا
نوره: شكلها تعبانه
ياسر :ايه ماحست فينا
نهى :امس مانامت الي الصباح الساعه 9 يمكن
ياسر: ليه انتي مانمتي بعد
نهى :لا نمت بس انا نايمه جنبها كل ماصحيت شفتها صاحيه
نوره :مسكينه ماحد من اهلها فكر يسال عنها لو انا مكانها كنت انتحرت ولا سويت بنفسي شي
ياسر :عادي انتم حولينها
نهى: مايكفي امها وابوها وخوالها غير مهما كنا حولها تحس بغربه
ياسر شغلت الشيخ عبد الرحمن السديس وضلينا ساكتين وبدت الشمس تغرب
نوار فتحت عيوني بهدوء حسيت السياره تمشي عرفت اني نمت اوووه غبيه ليه اخذت العلاج تحركت بهدوء اعدل جلستي
نوره: صباح الفل نوار بدري
نوار اخذت شيلتي من علي كتفي رفعتها وتغطيت : لابس اخذت علاج
نوره: منوم تكفيني عطيني ايها ابي انام
نهى: كيف اتحسين
ابتسمت: بخير
نهى :يلا وصلنا مع السلامه
نوره :مع السلامه
ياسر وصلت الي رساله فتحتها كانمت من نوره ( روح تعشوا برا يادب ترا سكت عنك واحنى بسياره كن القط الكل لسانك)
ياسر ابتسمت وخرجت السياره من حديقه بيتهم الصغيره شوي وصلنا بيتنا ماشاء الله ناصر واصل قبلنا
نوار طلعت الي ميري الكرسي ساعدتني انزل من السياره دخلنا البيت
ياسر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
رانيا :توكم واصلين ولا رايحين من هنا ولا من هناك

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:21 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الثامن---


ناصر :ههه لااخوك سلحفاه
ياسر: ليه ويش وراي
رانيا: احنى في زمن االسرعه يااخوي
نوار طلعت لغرفتي راسي يعورني حده دخلت الحمام اخذ شور لبست البيجامه ورحت لسرير حاولت اطلع له بدون مساعده الي متى بعتمد على ميري لازم على لازم اعتمد على نفسي طلعت جلست عليه عدلت لبسي رتبت شعري اخذت الروايه من الدرج القصه بشكل عام عن ولد عاش مثل حالتي تقريبا ابوه قاسي طرده برا البيت كمل دراسته وشد حيله ودخل كليه الشرطه وبرتبه عاليه كانوا اخوانه الاصغر منه مدللين الى هو يوم من الايام جاهم بلااااغ عن عصابه مخدرات بنفس الوقت كانوا مراقبين استراحه
بنفس اليوم قبضوا علي العصابه وصارت مداهمه على الاستراحه بعد ماخلص التحقيق عراف ان اخوه الي اصغر منه رائس العصابه واخو الثاني مات من جرعه زايده من المخدر اخوه يبيع الاخو الصغير مخدرات من دون مايدري وقتها حمد ربه كثير ان ابوه طرده من البيت لانه ربى نفسه بنفسه
خلصت الروايه من بين ايديني حطيتها علي الطاوله دورت بخاخ الربو مالقيته الحين الثاني بالمطبخ بالصيدليه حتى لو نزلت مااقدر اوصل له
اخذت التليفون الي جنبي دقيت علي رانيا ماترد تكسر الجوال من كثر مايدق شكله علي الصامت خلاص وجهي صار ازرق حركت راسي بانفي حسيت اني عاجزه عن حق وحقيق نزلت دموعي ماادري ميري وينها ياربي اخذ التلفون بيد ترتجف دقيت علي رقم رنا بعد مترد خلاص فجاه انفك وكانت خالتي ام ناصر جات عند: نوار فيكي شي
نوار وانا ابكي :بي حكححح كككحح بخاخ ككككككككححححح الربو
مادري حسيتها ثواني وهي عندي اعطتني ايها جلست تقرا علي وتمسح علي راسي واناابكي حضنتني ارتحت شوي واعطتني مويا
ام ناصر: ليش ماتصلتي علي تلفون غرفتي
نوار مسحت دموعي: اتصلت علي البنات ونايمين
ياسر طلعت من الغرفه طفشان سمعت صوت امي عندها دقيت الباب المفتوح
ام ناصر: تعال ويش فيك
ياسر :انتم ايش فيكم
ام ناصر تمسح علي راسي :لا بس تعبت شوي
ياسر ياربي وقتها الحين : امممم اوديك المستشفى
نوار هزيت راسي بــ لا
ام ناصر: مايحتاج الحين هي احسن يلا تصبحون على خير
ياسر ورطتني امي وطلعت
نوار حاولت اصرف نظري باي شي بس مااطالعه ياسر سالتها لان وقفتي وانا ساكت مالها داعي سالتها : متى بتروحين المستشفى عشان التمارين
نوار :ماادري بس يمكن اروح بكره اخلي سواق يوديني
ياسر :سواق مافيه
نوار ياربي بدينا تعقيد: تروح خالتي معاااي
ياسر :لا الساعه كم بتروحين
نوار هزيت اكتوفي ماادري
ياسر: الساعه 10 تكونين جاهزه قمت بطلع بس وقفني صوتها
ياسر
لفيت لها نعم
نوار تكلمت وانا خايفه يعصب علي ضميت ايديني :ابي رنا تروح مععااي
ياسر: لا ماله داعي
نوار هزيت راسي سمعت الباب سكر نزلت دموعي على خدي لاتسالون خايفه احس اني باموت قريت على نفسي ونمت
اليوم الثاني الصباح الساعه 9
ابو احمد: نوره خذي هذا لك ولاختك روحو السوق جيبوا كل الي تبون
نهى: يبه خلصنا اغراضنا مانبي شي
ابو احمد :ماعليه خليه معاكم وانتي نهى غير جوالك خذي واحد بدون كاميرا للجامعه
نهى: تصدقون نسيت يلا بكره يبه توديني انت ابيك معاي
ابو احمد : يصير خيبر
ابو ياسر: ها نوار بتروحين المستشفى اليوم
نوار وخوفي من عيوني باين :ايه
ابو ياسر يبتسم: ليش خايف يبه عادي
نوار : ماادري بس سيره المستشفى تخوفني
ابو ياسر :ترا لك مفاجاه
نوار ابتسم: قولي ترا صرت اخاف من المفاجات
ابو ياسر:افا تخافين من مفاجاتي
نوار: لا عمي بس
ابو ياسر: فاهمك مايحتاج بس قدمت لك علي مدرسه الي درست فيها رانيا نهى
نوار ابتسمت من قلبي قربت الكرسي وحبيت على ايده: مشكور عمي
ياسر دخلت وشفتها تبوس ايد ابوي غريبه ماعمري شفت خواتي يسونها دايم على راسه او علي خده بس ايده اول مره يمكن ماتعودنا
ابو ياسر: حي الله ياسر ليش جاي بدري مو من عوايدك
ياسر: والله يبه انت الي جالس في البيت غريبه
ابو ياسر: شفت نوار صاحيه قلت ليش اروح الشركه ياسر قايم بالواجب خلني ارتاح اليوم (ويطالعني) ولا حرام
ابتسمت له وهزيت راسي بلا
ياسر : بتروحين المستشفى
نوار: ايه
ياسر: يلا بسرعه عشان عندي شغل بعد ساعه او اكثر
نوار واخذت عبايتي من الكنبه الي جنبي ولبستها وساعدتني ميري وطلعنا وياسر عمي ناده
ابو ياسر: ياسر جاي من شغلك عشان تقول لها يلا وبسرعه وراي شغل كنك تتفضل عليها وانا ابوك اذا مشغول انااوديها
ياسر انحرجت من ابوي بجد مكان قصدي بس عادي دايم اقول بسرعه عفويه
ياسر: انشاالله
نوار اخيرا استقريت في السياره وراحت ميري
ياسر ركبت السياره بهدواء
نوار طلعنا من حوش البيت وشفت الشارع والسيارات
يوسف :يمه ابي انام حراام عليك
ام يوسف: يوسف الى متى وانت معتمد على اعمامك شوف ثامر يشتغل باالمستشفي ويشتغل معاهم بنصيبه انت امسك نصيبك
يوسف: ياااربي يمه الله يخليك لي انا مافهم شي في التجاره تنيني اخسرهم
ام يوسف :مافيه احد ياوليد في الدنيا خرج من بطن امه متعلم عمك ماراح يقصرمعاك وبعدين حالك انت وناصر ترا مو عاجبني تروحون العصر وماتجون غير الفجر ترا هذا مو حل معاك لحد بعد رمضان فاهمني
يوسف: فاهم ممكن انام
ام يوسف: ترا ابي اخطب لك
يوسف: يمه انسي الموضوع ابي انا م واذا سويتي شي من وراي ترا ماراح اوافق
ام يوسف ا:يش رايك بـ رنا
يوسف: لا رنا ورانيا خلاص ا بي انام وزواج ماابي
ام يوسف :الله يهديك
وصلنا المستشفى احسن شي انه قريب من البيت كثير جاب ياسر الكرسي وحطه قريب من الباب جلست عليه بعد حرب حاولت اسوي عباتي من تحت عشان البطلون بس مو قادره العبايه حايسه فيني والسيد مو فاضي يطقطق بجواله
ياسر شفتها تعدل عبيتها بس طنشتها
ناديته وانا حاسه بذل ومنحرجه: ممكن تعدل لي العبايه
ياسرناظرتها لاتبيني انزل لعندها هذا الي ناقصني
نوار شفت نطراته عجزت والدمعه بعيني
ياسرمديت ايدي وعدلتها لها وهي ترتجف مادري انا لهدرجه اخوف ودفيتها دخلنا لو اقول لكم كثر انا مو طايقها
دخلنا علي الدكتور
الدكتور شاف دموعي متجمعه: ليش خايفه ترا مافيه شي غير علاج طبيعي انت عارفه كيف
نوار هزيت راسي إيوه وياليتني خايفه
الدكتورطيب ليش خايف ,,, المهم الحين بنسوي لك اشاعات وتتمرنين شوي
ياسر :قد ايش تجلس وكيف مواعيدها
الدكتور : اربع ايام بالسبوع تكون ساعتين ماتطول
ياسر: طيب يصير خير
نوار اخذتني الممرضه سوت لي إشاعات بعد نص ساعه ودتني قاعه التمرين خلتني انزل العبايه نزلتها ودخلت دكتوره وياسر معاها
الدكتوره: ها نوار كيفك يقولون خايفه
نوار : يعني شوي
الدكتوره :انا بدل الدكتور المشرف علي حالتك
ياسر اخذت كرسي ومعاي كاس قهوه تركيه وهي تسوي تمارينها
نوار بعد نص ساعه تذكرت عنده موعد هو قال لعمي كذا و ناديته بخوف:ياسر
جالس اسولف مع ثامر برسايل بدون ماارفع راسي: همممم
نوار حقيير يقهر انا مو محتاجه شفقه ورحمه منك : تقول مشغول روح شغلك واذا خلصت خليت احد يوصلني البيت
ياسر ههههههه للحين ذاكره :خلاص مافيني اروح باخذك وبرجع

في لندن
نايف: خلاص حجزت 10ــ 9
عبد الملك: ثلاث اسابيع لالا طويله
نايف يطنز: عاد مره اهلك مشتاقين لك حدهم جوالك تكسر من كثر ما يتصلون
عبد الملك يبتسم : داري بس مشتاق لخالتي وبحر جده كل شي في السعوديه غير وبعدين اخواني واخواتي كل واحد منه3م مشغوا بعالمه الخاص

نايف :وانا بعد تدري سعود احيان احسن لك ان مالك اخوان لان وجودهم مثل عدمهم يقهر اكثر شف انا عندك مثال حي ابوي متزوج ثلاث اخواني مااعرفهم الي اذا كبروا وصار رجال يجلسون معنا بالعزايم وخواتي بيوم زوجهم ادخل اسلم عليها وخرج
سعود: تدرون انا خايف اخاف يطلعون اشرار ولا يكرهوني
نايف ::لاتستبق الاحداث يمكن يطلعون غير


نوار بدت المدرسه وصرت مشغوله حدي بين المستشفى العصر والصباح المدرسه وفي الليل اذاكر دخل رمضان علينا اول مره احس انه حلو لان كل يوم الفطور عند احد بصراحه جو حلو بس انا ماكنت اروح الي يوم الخميس كنت اجلس في البيت بصراحه خفت اتعبهم معاي عذري عندي مدرسه ومااقدر وصلاه التراويح والتهجد باالحرم لها شعور وحساس وطابع غير



****العيـــــــــــــــــــــــــــــــــد ****
بصراحه مااقدر اوصف ها لكلمه ثلاث احروف كانت زمان غم نكد حسره قهر
اليوم لا بالعكس خرجت من غرفتي الكل مبتسم خالتي رنا رانيا مروه بناتها الكل لابس جديد وفرحان طالعت لبسي تنوره جينز ماسكه وعريضه من تحت بلوزه ماسكه وكمامها طويله لونها وردي ورافعه شعري المجعد فوق ومنزله خصل من قدام وكحل اسود وشدو
ونهى ورانيا لابسين بيرمودا جينز اسود وبلوزه حمرا
ورنا لابسه فستان قصير ليمون علي بيج وحزام بني
ومروه لابسه فستان قصير عودي طالع تهبل
سعود: لا عبد الملك انت ادخل وسلم عليها انا استناك هنا عادي
عبد الملك: لا امش ادخل معي ا بدخل اسلم عيها وانت بالمجلس يلا
سعود: عنيييد
عبد الملك يدخل الصاله يكلم الشغاله :وين مدام
ام يوسف نازله: ملك وتمشي له تحظنه حبيبي وحشتني
عبد الملك ترا صدق يستحي: لاتقولين حبيبي ترا انا مو يسووف استحي
يوسف توه جاي من الحرم يدخل :ملللووووك حبيبي
عبد الملك: ملوووك فعينك ترا عمري 24
يوسف يضمه: حتى انا عمري 24 وتناديني يسووووف
عبد المللك :حشى رادار§ توه يتذكر §اووووه يوسف مريت علي المجلس
يوسف مستغرب:لا ليش
عبد الملك :صاحبي جاي معااي لنا اسبوع هنا
ام يوسف انقهرت:ياقليل الخاتمه لك اسبوع وماتزورني
عبد الملك بأسف: ماقدرت صاحبي معي المهم بروح له يسووووف تعال معي تراه طيب وبيدخل قلبك
يوسف :يلا امش
سعود جالس في المجلس يشوف ديكوراته وترتيبه ابتسم لما شاف عبد الملك ودخل معاه شخص قام سلم عليه
عبد اللك :هذا يوسف ولد خالتي خبري خبرك يوسف هذا سعود صاحبي عايش برا ويضرب سعود علي خده لاصق فيني

يوسف: ترا بيذلك
سعود :ولا يهمك متعود عليه
يوسف يطالع عبد الملك: ايش قايل له فهمني
عبد الملك يرفع يدينه :ماقلت شي
سعود يضحك على هبال عبد الملك
عبد الملك: ههه خلاص باروح اسلم على ابو ياسر تعرف لو ماسلمت احس عيدي ناقص
يوسف: يلا حتى انا باروح اقول لامي عشان نروح
سعود وعبد الملك في الحوش
سعود: مابي اروح ماقدر فشله ما اعرفهم
عبد الملك: شوف بتقول ماعرفهم فشله ترا ماراح تتعرف على احد هنا اوكي
يلا اركب
في بيت ابو ياسر
نوار جلست في الصاله الي فوق والكل تحت مابي انزل الحين الساعه 9 اكبيد جيرانهم بعايدون عليهم التلفزيون شغال واغاني على العيد وانا منسجمه
برا
فيصل يفتح الباب: مين مللييييييييك ويحضنه من زمان عنك ياشيخ من فتره ما شفتك § ويحسب بصابعه § تسعه شهور
عبد الملك: ايش فيكم علي ترا انا كبير ولا اقول وشلونك فصوووووووووووووووووووول
فيصل انتبه لسعود يسلم علي سعود: اهلين حياك من العيدين
سعود :من الفايزين
عبد الملك: ليه ماعايدة علي ها
فيصل : كل عام وانت بخييير
عبد الملك بصوت طفل: لا ابي زي حقت سعود
فيصل يضحك: من العايدين
عبد الملك يضحك: من الفايزين دخلو المجلس بعد السلام واسؤال عن الاحوال

عبد الملك :لو ماتبوني ترا برجع
ابو احمد: لا نبيك وبذات انا ابيك مع بالشركه الجديده تساعدني


مروه: نوار لاتعاندين امشي قدامي يلا
نوار ابتسمت على جنب: امشي ها
مروه: انا اسفه وبعدين لااشوف الابتسامه ذي ترا بخلي ياسر يذبحك
نوار: ليش انشالله
ياسر يطلع من غرفته :ايش فيكم ايش مسوين
مروه :مو راضيه تنزل تقول عيب واحراج
ياسر عقدت حواجبي بسبهزاء: عيب ليش
مروه تاشر على العكاز
نوار بعناد: مونازله
ياسر :بتظلين هنا طول اليوم لان الناس خارجه داخل
نوار حاولت اقوم:عادي
مروه تغمز له: كلمها ونزلت
ياسر اوووف ضيقه يا شين الواحد اذا صار يمثل جلست على الكنبه: نوار انزلي ولاتعاندين وبعدين كلهم جيران مافيه نوار هزيت راسي بـ لا
ياسر با قوم اخنقها:بتحبسين نفسك عشان الناس ترى مافيه احد بينفعك
نوار: وكلامهم ونغزاتهم حرام ابوها طاردها ولا موعاقه بعد
مروه :مين قال انك موعاقه هذي فتره وبطيبين
ياسر: فهميها عاد بلا سخافه ودلع البنات الزايد
نوار سخافه الله من متى احاسيسنا صارت سخيفه ياياسر :مونازله خلاص
رانيا جايه من تحت: حببيبي يسوووور وتضمه عيدك مبارك
ياسر : وعيدك خذ عيديتك§يأشين التمثيل§ اووو نسيت عيديتك نوار
نوار اخذتها وانا مفتشله
مروه :عطيتيه عيديته
نوار هزيت براسي لا
مروه :رايحه اجيبها
رانيا: هدايا بعد ربي يخلف علينا مالت علي وتنزل
نوار لعنت نفسي الف مره لازم يعني اجيب له هديه عاد الله يسامحك يا رنا
مروه :هديتك عساه تعجبك
ياسر اخذتها وانا مبتسم وهي مسكينه وجهها احمر من الاحراج وكله من رانيا : مشكووره
مروه ها بتنزلين
نوار هزيت راسي بلا :باروح الغرفه
ياسر اخذت الهديه ورحت غرفتي او جناحي لانه مو غرفه قسم كامل فتحت الهديه كانت ساعه سوداء ابتسمت وحطيتها على السرير نزلت من الباب الي بالقسم علي برا عشان الحريم تحت دخلت المجلس سلمت على عبد الملك و وسعود الكل يسولف لللحين ماحد جاء من ارجال جيرانا الموجودين مافيه احد غريب غير سعود
ياسر :سعود ليش ساكت
سعود يبتسم : لا مافيه شي اسولف فيه اسمعهم
عبد الملك: يمسك خدود سعود شفتوا صارت ورديه
سعود ينزل ايد عبد الملك : نذل
كل الشباب ضحكوا
ياسر سعود ملامحه غريبه شوي ابيض شعره ناعم ولونه اسود طويل باين من تحت الشماغ عيونه ناعسه وسودا ورموشه كثيره شلت عيني عنه وطالعت يوسف نفس العيون
ناصريكلم عبد الملك : عادي مو مثلك اسمر لو مثله ماشالله كنت ترود خدودك اول مانقول حبيبي مليييك
يوسف :ههههه حلوه هذي
عبد الملك: عمي ابو احمد شوف عيالكم يترقون علي وعلي صاحبي
ابو احمد يوقف مع عبد الملك: عاد احترمو الضيوف
عبد الملك: يلا انا ماشي
ابو ياسر: لا وين بترحون غداكم عندنا هنا وعشاكم في اللاستراحه
سعود: ماعليش انا بروح وخلو عبد الملك عندكم
ثامر: لوين بتروح
عبد الملك :اصلاًماله احد غيري يادوب يعرف كيف يرجع لشقه
ابو ياسر : مافيه روحه اليوم غداك عندنا وعشاكم في الاستراحه
نوار ماطلعت من الغرفه احس اني مخنوقه والعصر رحنى الاستراحه
سعود :انا مو رايح معاكم خلالاص بروح الشقه برتاح
يوسف: ترا وناسه لايفوتك
عبد الملك :خلاص انا برجع معاك الشقه
سعود :لاانت روح معاهم انا باروح انام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بعد مامرت اشهور نجحت بالفصل الاول بنسبه 89% بالنسبه الي اوكي تعالجت واللحين المشي على عكاز
ياسر: ماتغير شي بحياتي كل شي مثل ماهو بس عبد الملك استقر بالمدينه وشتغل بالشركه مع ابوي وعمي
نزلت من غرفتي اعدل بنطلوني والحزام ابوي يبيني ماادري اليوم على الغداء ماقالي ايش يبي دقيت باب المكتب ودخلت
ابو ياسر تعال اجلس
ياسر جلست عرفة ان ابوي يبي من شي
ابو ياسر : ياسر انت لك كم مملك
ياسر بلعت ريقي :8 شهور
ابو ياسر: طيب انا حجزت لك القصر
ياسر :يبه ايش قصدك
ابو ياسر: فرحك بعد ثلاث اسابيع
ياسر انصدمت: يبه كيف تقرر عني وبعدين ان للحين مو مستقر ومو مستعد
ابو ياسر : ويش عندك هذا البنك عندك خذ منه الى تبي واثاث قسمك اسبوع ويخلص
ياسر: يبه انا عندي مشاكل كثيره بالشركه ومو مستعد نفسيا
ابو :لشركه اقفلها مو محتاجينها وانت بتاخذ مكاني بالشركه ويش تبي وبعدين ها انا عندك كل يوم مشكله واحلها بالشركه وارجع البيت ولا كان فيه شي
ياسر: يبه انا ماقدر خلها في الصيف وبعدين نوار ثانويه عامه صعب عليها
ابو ياسر: انا قلت كلمتي وخلاص
ياسر طلعت من المكتب وشياطين الجن تتناقز قدامي من القهر هذي مو اول مره اوبي يقرر عني ليش يدخل بحياتي عنده اخواني ليش انا صفقت باب الغرفه بقهر
رنا: يمه ايش فيه ولدك خرج من عند ابوي معصب
ام ناصر: مادري عنهم ليه كنت عندهم
ابو ياسر يخرج من المكتب :رنا نادي لي نوار خليها تنزل لي
رنا :انشالله
ابو ياسر يدخل المكتب وسكر الباب
رنا: يمه ايش صاير
ام ناصر بخوف :ماادري روحي شوفي نوار خليها تكلم ابوك بسرعه
نوار نازلت من الدرج: ايش فيه
رنا :لا بس ابوي يبيك توي بطلع لك
نوار دقيت الباب ودخلت
ابو ياسر : نوار تعالي اجلسي
نوار جلست وحطيت عكاز جنبي
ابو ياسر: ها كيف رجولك يبه الحين
نوار ابتسمت :الحمد لله كلها فتره وسيب العكاز
ابو ياسر: نوار انا وياسر حددنا وقت الفرح
نوار سكت بصراحه استحيت
ابو ياسر يكمل كلامه: راح يكون بعد ثلاث اسابيع
نورا انصدمت والمدرسه الحين اخر سنه ايش اسوي
ابو ياسر :حجزنا القاعه ها موافقه
نوار مسوين كل شي بتاخذون شوري ليش
ابو ياسر :نوار موافقه
نوار هزيت راسي لا
ابو ياسر: ليه ابي اعرف
نوار: عمي عندي مدرسه ابي اجيب نسبه
ابو ياسر: مو لازم تجيبينها الي تبينه تدخلينه ايش قلتي
هزيت راسي يعني مو افقه اخذت عكازي وطلعت وانا ماره من جنب غرفه ياسر سمعت يكلم انت افهم بعد ثلاث اسابيع ولا اخذ شوري ولا شي
ايه بعد ثلاث اسابيع انا اصلاً من الاساس مو راضي يتحكم بحيااتي
رحت لغرفتي جلست على الكرسي مو بس انا بس حتى ياسر مغصووب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


زيااد: مروه يلا قومي فرح اخوك اليوم قومي
مروه بكسل: ابي انام تعباانه
زياد :ماقلت لك اسهري في الاسواق
مروه و دموع بعيونها: كله من ابوي الله يسامحه
زياد: يلا قومي ببتاخرين الساعه 1 الظهر
مروه: يلا بقوم بعدين الله يعافيك انتبه للبنات
زياد: اسطوانه حافظها
مروه: زيود البنات مع الشغاله ترا والله قلبي مو مطاوعني اروح اقولك مابي ابخلي نوره تروح مع نوار
زياد :لاروحي انا بجلس عند البنات وانتي اجهزي
مروه :لا خلاص بقوم احضر الفطوربتصل بنوره
رنا: يلا نوار البسي عباتك عشان فيصل يودينا
نوار: رنا مو لازم زفه والله ماقدر
رنا :انتي الحين الحمد لله تقدرين تمشين شوي عادي ليله العمر
نوار ابتسمت لاني عارفه ماراح يرضون بس قلت اجرب وفشلت :يلا امشي
رانيا :ابتسامتك على جنبي ذي تخوف
نوار: لاتخافين
رنا :بالعكس ابتسامتك ذي جذابه
نوار اتريق: إيه صح جذابه يلا امشي قدامي
نوارفى المشغل عاد شوفوا الكوافير لبنانيه جلست تحط الي مكياج حشى احس وجهي ثقل تقول مكياج عروس ونوره ياسر انا حايس من ثمووور كل شوي قوم البس قوم ماني عارف ايش يقههر
ثامر: ياسر يلا قوم البس ثوبك بنتاخر وابوك بيذيحك
ياسر: اووووف طيب الحين
ثامر يسحب الاوراق من ايده: في احد يوم عرسه يشتغل< يقفل الملف< يلا قوووم
نوار جاء ناصر بالجمس ورحنى القاعه
في غرفه العروس
نوار :مروه والله رجلي تعورني مو قادر امشي
مروه :ماتقدرين تتحملين شوي
نوار: لا مااقدر اخاف
مروه :قولي اخاف من الاول مو مااقدر امشي
نوار: يعني مافيه امل
مروه ا:بد مافيه امل
ابتسمت سويت حالي تعبانه: مروه رجلي تعورني اه اه اه
مروه :لا حبيبتي صدقتك انتي يلا قومي بلا دلع زايد
نوره تدخل :كللللللللللوووووووووووووووووووووششششش <وتحضني >يابعد عمري ياقلبي فديتك شوفي ايش زينك ملااااك
نوار ضحكت: صدق على بالي جيكره مع ذا المكيااج
نوررره :صدق وجهه فقر ماتني وجهه نعمه هذا المكياج موحلو ها
مروه: الله يعافيك نوره فهميها لازم تنزف وتخلي خبالها
نوره :اصلاً مو بكيفها لاهي ولا ياسر كلهم بينزفون ويتصورون بعد كافي الشبكه على كيفهم
مروه :تعجبيني والله
رانيا تدخل :الزفه جهزوا نوار واتصلوا على ياسر نوره تفاهمي معاه امس طول اللليل اكلمه مو معطيني وجهه
نوره :ماعليك ازهليها ياسر تحت رحمتي الحين
نوار قمت ونزلت من الدرج وقفت قدام الباب الكبير نوار: مروه خايفه احس ان رجولي مو شايلتني خايفه
مروه :عاادي لاتخافين ترا الكل يبي يشوفك ليلى ونوف لينا ومدرساتك بعد
نوار انفتح الباب قلبي وقف من الخوف القاعه كبيره واناس اكثر طول وانا ماامشي المصوره تطلب من ابتسم احس ان البتسامه وقتها شي من الصعب اسويه جلست علي الكرسي دقايق وجات ليلى معاها نوف وليناحضنتهم كلهم
ليلى :ها سويتيها ياقلبي تزوجتي قبلي
نوار تجمعت دموعي :اشتقت لكم
لينا: اجلسي حبيبتي لاتتعبين
نوار: والله احبكم
وانا :مااشتقتي لي
نوار فتحت عيوني على الاخير: ملك عمرررررررري وحظنتها
ملك :لاتبكين ياعمري
نوار: ياقلبي ملك § خنقتني العبره § متى رجعتوا ملوكه وحشتيني بكيت ملك طولتي
ملك تمسح دموعها :خلاص حبيببي لا تبكين تمسح دموعي خلاص لا تبكين
نوار مو مصدقه: ملك ثلاث سنين ماشفتك
ملك: الحين فرحك انا حالفه اشوفك
نوار جلست على الكرسي عاد الدقاقه بدت ازعاجها بعد ماخلصت طفت الانوار والحريم لبسوا عبياتهم وليلى ونوف لينا وملك بعد عمري نزلوا علي اقرب طاوله وجلسوا علي صوت راشد الماجد بنفس الحظه ابوي وياسر وافي دخلوا
ياسر انا علي كثر ماني مقهور ومعصب الى اني مبسوط بس لاني دخلت على صوت راشد الماجد
اجيك يسلم راسك وشلون ماجيك
وياك انا بذات صعب تغلى
والله ماادري من الغلى وين اوديك
تسوى عيوني ولابعد يمكن اغلى
لاجيت انادي غيرك اسهى وناديك
روحى تنادي لك وقلبي يناديك
عليك مافي دنيتي شي يغلى
امر تدلل مالك الى الي يرضيك
قدرك على كل الخلايق تعالى
بالله تغلى مير زيد التغلي
وناس قالوا من تغلى تخلى
نوار سلم علي ياسر بعدها ابوي تدرون على كثر ماني خايفه ومرتبكه فيني ضحكه ابوي باسني على راسي أكيد فاطمه معلمته لاني اعرف ابوي اكثر من نفسي وطلع وافي كان يطالعني فجاه حضني مبروووك نواار
نوار: الله يبارك فيك
وافي دموعه على خده :حبيبتي اشتقت لك
وانا: ياعمري اشتقت لك
وافي يبعد عني :حبيبتي اجلسي مبسوطه
نوار هزيت راسي ايه مبسوطه
وافي يسلم على ياسر: مبروك
ياسر: الله يبارك فيك
وافي:ياسر لاوصيك على نوار لاتزعلها
ياسر :حاضر وانتم كم مره قايل لي هذا الكلام
وافي :مليوون مره ترا مافي اغلى من نوار عندي
ياسر: من عيوني
مروه :إيه خلك اخو ينشد فيه الظهر
وافي يهز راسه وطلع
ياسر الدقاقه صوتها عالي فجر سموعي بس مبسوط لسبب واحد رنا مبسوطه ومروه ونوره رانيا امي مبسوووطه يرقصون والبسمه ماليه وجيههم
نوار اول ماخلصت الاغنيه طلعت على الكوشه حرمه فستاان كشخه معاها بنتين يمكن اصغر مني لابسين عبايات ومتلثمين وقفت قدامي
مروه تكلم يااسر بصووت واطي
ياسر صدمتي مو اقل من صدمه نوار ابد الي تغيرت ملامح وجهها ماصدقت عيوني تدرون اول مره اصدق ان امي تشبهني تشبهني بكل شي انا عرفتها من ملامحها نسخه مني انا ماذكرها هي راحت وتركتني وانا عمري اقل من سنه عيونها شفايفها خشمها لون بشرتها حتى جسمها حضنتني وانا واقفه ماتحركت اسمعها تقولي يمه نوار مبروك ابد ها الكلمه ماثرت فيني لاتقلون قلبها قاسي بس هذي الكلامه دايم اسمعها ام ليلى ام لينا ام نوف ام ناصر ام يوسف ام ثامر
بس حسيتها عاديه جدا سابتني وسلمت علي ياسر وباركتله
قربت من وحد من البنات: مبروك
نوار: الله يبارك فيك
جات الثانيه :مبروووك >وحضنتني< تمنيت اشوفك وشفتك بعرسك ماتوقعت عندي اخت ملكه جمال انا سمر
نوار بصوت واطي :مشكوره
سمر: وهذي اختي الصغر مني ولاء
ياسر امها نسخه نوار بكل شي انا شفت اخوها وزوج امها برا سلمو علي وباركولي
ام ناصر: يلا
ياسر قمت وقامت نوار طلعنا من القاعه ودخلنا الغرفه عشان نوار تلبس عبايتها ونطلع
نوار وقفنا مروه كلمت ياسر باذنه دخلنا الغرفه بس مروه ورنا مادخلوا رفعت راسي شفت ولد يمكن كبري لابس ثوب وشماغ ابيض متكشخ للاخير بحركه عفويه خبيت نفسي وراء ياسر
ياسر ابتسمت على حركتها
وليد :نوار انا اخوك وليد
نوار قرب مني وياسر بعد حضني :مبررروك يالغاليه تدرين اني مبسوط حدي سبت جامعتي عشاانك
نوار نزلت دموعي حسيت بفرحه اليوم وافي على صغر سنه صاير بكلامه رجال ويطلع لي اخ تقريبا بعمري والله اني فرحاانه
وليد :لا كل شي الى دموعك ماجيت اخرب عليك ياعمري خلاص
نوار مسحت دموعي ونفتح الباب فجاه
رانيا : نوار عبـ
نوار قفلت الباب هههههههههههههههه خبله البنت هذي
وليد : يلا انا طالع شكلي مسوي زحمه مع السلامه ازورك قريب
نوار :مع السلامه
الباب دق
ياسر :ادخلي
رانيا :اسف مادريت ان فيه احد
ياسر بحده" مره ثانيه انتبهي
رانيا بسلوبها الي دايم :اقول جايبه عباية مرتك اسكت بس
ياسر: بتذليني الحين يلا
نوار لبست عبايتي جاة خالتي ام ناصر ونوره ونهى ورنا ومروه يسلمون على
ياسر طبعا لازم دموع وحركات الافلام
نوار الشي الي احس فيه ان رجولي بتذبحني من الالم ركبت السياره وناصر مشغل عبد المجيد عناد بــ ياسر
وصلنا للفندق عاد احتست بالفستان دخلنا الجناح كنت ادور على اقرب كرسي وجلست
ياسر دخلت على طول الغرفه غيرة ثوبي طفشان حدي من المغرب وانا لابسه وهو والبشت اخذت لي شور وطلعت الصاله
نوارنزلت عباتي ودخلت الحمام سويت حوسه مع الفستان والم رجولي اخذ شور يبسرعه ولبست بجامه ثقيله والتكييف بارد جلست علي الكنبه مو قادره اتحرك خطوه وحده ماادري مع اغراضي فيه شنطه سوداء فيها علاجي لامو قادره اقوم احركها اسوي لرجلي مساج يمكن تخف
ياسر تمددت على الكنبه جالس لحالي طنشتها مالي خلقها
نوار الالم ذبحني ماذكر اني تالمت كثر ذا الالم قمت احوس بالغرفه واتمسك بكل شي حولي مالقيتها بادولاب
ياسر مسويه ازعاااج بالغرفه قمت اشوف ايش فيها
نوار جلست على الكنبه حسيتها مسافه من دولاب الملابس الى الكنبه
ياسر: فيه شي

نوار تفشلت اكيد سمع الازعاج
ياسر :تبين شي
نوار :شنطه سوداء صغيره شوي فيها علاجاتي
ياسر في الصاله تعالي خذيه
نوار ياويلي اخذها كيف اوصل لها يمه المسافه بعيده: طيب ممكن تجيبها الي لان رجلي تالمني
ياسر اول يوم وتشرط: طيب
نوار نزلت دموعي مسحتها علي طول لانه دخل الغرفه
ياسر بدون نفس :خذيها
نوار طلعت علاجي وخرجت علبه مويا صغيره والحبوب اخذتها
ياسر اعطيتها الشنطه وطلعت لصاله وطلبت عشى
نوار تمدتت على الكنبه وماحسيت بنفسي دقايق وانا نايمه لان العلاج منوم
ياسر بعد ماجاء العشي ناديتها ماجاة اوووف هذي تبيني اخدمها بعد
دخلت الغرفه: نوار نوار
نايمه على الكنبه وعلاجها وعلبه مويتها جنبها حرام متكوره على نفسها من البرد (اخذة البطانيه ولحفتها بس عشان ماتقلون قااسي )رجعت للصاله غطيت العشى حتى انا مالي نفس طفيت التلفزيون ورحت انام نعساان

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:23 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت التاسع---


ام ناصر: الله يوفقهم يااارب
مروه :امين يلا يمه زياد برا بيوصلنا تبين شي
ام ناصر :لا يمه روحي لاتتاخرين على زياد
نوره: يمه يلا السواق برا
ام احمد :كلمي اي احد من اخوانك يوصلنا السواق في الفجر لا
نهى :كلمي ناصر احسن
نوره: لا فيصل ماراح يردنا
نهى: انا ابكلم يوسف حره
نوره تمسك جوال نهى: ياعمري فصووول بيودينا ريحي حبيب القلب
نوار صحيت الساعه 10 الصباح قمت توضيت حطيت الكرسي عشان اصلي عليها مااقدر اوقف ابد يادوب للحمام وصلت
ياسر صحيت عاد انا اي شي يصحيني نومي خفيف رفعت خصل عن وجههي شفتها تصلي جالسه وكل شوي تعطس صراحه بضحك من جنب طالع خشمها احمر يقول احنى بعز الشتاء
نوار خلصت من صلاتي مابي اقوم مابيه يشوفني تعبانه
ياسر اخذت منشفتي عشان اتوضى واصلي
نوار تسحبت للصاله
ياسر بعد ماخلصت صلاتي طلبت الفطور وجلسنا في الصاله ساكتين
ياسر :فين عكازك
نوار في البيت
ياسر :ليش ماجبتيه ماتشوفين حالتك
نوار: لو تكلمت يمكن صحت

ياسردق الباب فتحه لان الفطور جاء ولااحد منا اكل بس شربت قهوتي وهي عصيرها
ياسر :يلا قومي اوديك المستشفي عشان الفلونزا ونشوف الدكتوره عشان رجولك
نوار :مافني شي مابي اروح
ياسر :نوار لاتعانديني فاهمه يلا عشان نروح بيت ابوي يلا
نوار قمت وماقدرت اتحرك جلست ونزلت راسي ودموعي تسبقني
ياسر ياحوول تزوجت وحده على اقل شي تصيح :تقدرين تقومين
نوار غصبت نفسي: إيه بقوم الحين
ياسر عرف ان مافيه فايده : وقفتها يلا امشي
دخلت الغرفه اخذت ملابسي دخلت الحمام بدلتها
ياسر عطيتها عبايتها لبستها نزلنا مع المصعد جلستها علي اقرب كرسي وقربت لها السياره
رحنى للمستشفى على طول


زياد :والله مو مطول كلها ثلاث اربع ايام
مروه: ايه هم مايعطونك غير السفرات خل اي احد يروح
زياد: لاتخافين ماراح اتزوج غيرك
مروه :ماادري عنكم يارجال من تحت لتحت مايامن لكم
زياد :افاا ترا بكلامك ذا بسويها
مروه شوي وتصيح: سوها والله لااكلك بسناني انت وياها
زياد :طيب خلي وحشيتك اذا تزوجة يلا جهزي بناتك مابي اتاخر على الطياره
مروه :يلا جاهزين من زمااان
نوار وصلنا للمستشفى جاب لي ياسر كرسي متحرك دخلنا للمستشفي رحنى عشان الفلونزا وبعدين دكتورها عشان رجليها
الدكتور :الحين ليش تعاندين وتعبين نفسك
نوار ساكته
الدكتور :باهمالك هذا للعلاج وراحتك ممكن نرجع لنقطه البدايه
نوار نزلت راسي
الدكتور :ليش زعلانه امس فرحك مقدر انك تبذلين جهد عشان تمشين بس انا كمان اتكلم عن الايام الي جايه لازم تستمرين على على العلاج الطبيعي اوكي
نوار: ايه خلاص
ياسر: يعني مافيه علاج غير الي تاخذه
الدكتور: لامافيه غيره يلا لاعاد اشوفكم على خير واهتمي بنفسك
نوار: انشاءالله
ليلي تكلم ملك: ماراح اقول لك هي بنفسها تقولك
ملك :ماراح اقدر اشوفها بكره لازم نرجع لندن
ليلي :لا تحاولين


مروه :ياربي ايش ذا البيت نايمن لو جلست في بيتي احسن
ياسر دخلت البيت وماسك نوار بايدي سمعت مروه :لا وين رحت انا
مروه: اهليين بالعرسااان
نوار سلمت عليها
مروه: كيفك ياقلبي
ياسر: تونا جايين من المستشفي الفلونزا وبعدين رحنى لدكتور عشان رجولها
مروه: يابعد عمري تعبتي
نوار وانا العب بطرف الشيله :قلت لك مو لازم زفه بس انتي ماتسمعيني
مروه :عاد لاتزعلين علينا احنى ماصدقنى ان السيد يعرس
ام ناصر: اهلين المعاريس عندنا
ياسر :عاد من الصبح معاريس ومعاريس بس خلاص
ام ناصر: كللللللللووووووووووووش بعد
ياسر يحب راسها :اهم شي رضاااك
نوار ماقدرت اقوم اسلم عليها
ام ناصر: تعبانه
نوار :شوي
ام ناصر :بس كنتي قمر امس والله خفت عليك من العين
رانيا :كل صحباتي انجنو عليها كلهم يقلون يابخت اخوك فيها
نوار ابتسمت
ياسر :يبيلنا نزوجك ونفتك منك
رانيا :على قلبك مابي اتزوج
ابو ناصر: دخل الصاله السلام عليكم
وقفنا كلنا احترام لعمي سلمنا عليه وجلسنا
ياسر :كيفك يبه اليوم
ابو ياسر: بخير انتم كيفكم
ياسر: بخير الحمد لله
نوار: جلستنا كلها سوالف وضحك بذات خبال رانيا تحكي لنا بالتفصيل العرس
ابو ياسر: نوار امك وخوانك طيارتهم اليوم العصر
نوار: الله يوصلهم بالسلامه
ام ناصر :بتتغدون عندنا
ياسر :إيه ولا اذا ماتبونا نروح احسن مطعم في المدينه ونتغداء
ام ناصر :افا عليكم بس بروح احضر الغداء
ابو ياسر: ها متى بتسافرون
ياسر ارتبكت مخطط اني اقوله مشغول بس مو قدام خواتي ولا قدام نوار
نوار : مو رايحين الغينى كل شي عشان المدرسه مااقدر اغيب
ياسر انقذتني من موقف محرج بس كيف عرفت ان ماعندي جوااب بس حسن هي الي جنت على نفسها احسن مافيه سفر
ابو ياسر: على الاقل اسبوع
ياسر: مو مشكله نعوضها في الصيف
رانيا :مالت عليك قالت دراستي سافري غيري جو عاجبك جو المدينه الحين
نوار هزيت راسي بإيه
ابو ياسر :مو مسافرين اجل بسوي عزومه في المزرعه بعزم كل اصحابي من رجال الاعمال ولدي الكبير وتزوج لازم اسويله عشى
ام ناصر: وليه ماله داعي امس كان الفرح وبعدين سوها في البيت وبعدين تتعبون
ياسر :صح يبه الاستراحه بعيده خلها في البيت احسن
ابو ياسر :الي تشوفونه
ام ناصر: اجل ابعزم الحريم اليوم
ياسر: هههههههههههههههه اجل مو عشان راحتنا
ام ناصر تضربه مع كتفه بخفه :كلهم زوجة خالك الله يرحمه وحريم اعمامك
ياسر: اسفين خلاص اعزميهم تامرين امر
نوار تغدينى ورحنى الفندق مره ثانيه والعكازات معاي
ياسر حزنتني ما تغدت اليوم ولا افطرت < قلبي طيب ويحن لاتعصبوون<:انتي ماتغديتي تبيني اطلب لك
نوار: لامشكور
ياسر سالتها: تبين تشوفين امك
نوار طالعته مصدومه
ياسر جلست على الكنبه قلت لها كلام حفظته من ابوي: نوار هذي امك مهما كان كل شي من االماضي
نوار بقلبي الماضي هو سبب تعاستي وحالتي الحين هزيت راسي بلا
ياسر: بتضمنين انك لو عشتي مع امك وابوك وخلافاتهم مستمره بيكون احسن
نوار: لا بس اسم امي جنبي مو تقول هذي بنتك طلقني
ياسر: مايخالف يمكن لحظه غضب
نوار برد بس جوالي دق رقم غريب
ياسر :ردي
نوار :رقم غريب مابي ازعاجات
ياسر هاتيه انا ارد: الوو
:هذا جوال نوار محسن
ياسر: إيه لحظه
ياسر: بنت اخذت الريموت وشغلت التلفزيون
نوار :الوو
ملك: نوار بعد عمري كيفك
نوار: بخير الحمد لله
ملك :مبسوطه ولا زعلك
نوار :لا الحمد لله
ملك:ليش كلامك مختصر لايكون جنبك
نوار : بخير ربي يسلمك إيه
ملك :ههههههههههههههههههه طيب صرفيه
نوار: المهم انتي كيفك كيف امك وابوك
ملك :كلنا بخير بس نبي نرجع على طياره بكره الصباح مااقدر اشوفك
نوار تجمعت دموعي : توصلون بالسلامه ولاتقاطعين ترااشتاق لك
ملك :وانا بعد يلا مع السلامه شكل زوجك نشبه
نوار :لحظه ملك
ملك :خذي راحتك
نوار: ياسر
ياسر قصرت الصوت بدون نفس: نعم
نوار ماعلي فيه يقول الي يقوله: ابي اشوف صاحبتي بتسافر لندن يمكن مااقدر اشوفها مده طويله
ياسر خليها هي وابوها يجون على عشى اليوم
نوار بغيت اموت من الفرحه :الوو ملك خلي ابوك يجي علي بيت ابو ياسر
ملك :طيب اشوف ابوي ارسلي العنوان مسج اوكي
نوار :من عيوني
ياسر بس حبيت انرفزها :من هذي ملك
نوار ياربي على القافه :صاحبتي
ياسر :مااعرفها الي اعرفهم ليلى نوف لينا
نوار :ملك مسافر من 8 سنين لندن ابوها بالسفاره خلاص
ياسر: خلاص ايش ايش قصدك
نوار يمه عصب ايش اقوله الحين: لا ماقصدي شي
ياسر :اخر مره تقلين ادبك معاي
نور يمه قله ادب صارت خليني اروح الغرفه احسن
في الشقه
نايف: اليوم نروح نصلي العصر في الحرم اوكي
عبد الملك: نروح نصلي ابد ماعندي مشكله
نايف :سعود ليش ماطلع من غرفة
عبد الملك : بعدماطلعنا من المسجد الظهر كان معصب دخل وصكر الباب
بعد صلاه العشى
لبست فستان احمر هادي وقصير من التل وحطيت مكياج خفيف وعدلت شعري وحطية ورده حمرا علي جنب وصندل احمر ربط على الساق
ياسر دخلت الغرفه شفت نوار طالعه حلوه في الفستان بس مو قادر انسى اني تزوجتها رضى لــ ابوي
نوار لبست عبايتي: خلاص انا جاهزه
ياسر :يلا طيب وين عكازك
نوار: مااحتاجه الحين احسن
ياسر طيب خذيه وخليه في السياره
نوار طلعت وعكازي بايدي
ثامر :اهلينن بالمعرس ياسر مومخليني لحالي انتم حرام تعبان من هالكلمه
ثامر :مالت عليك يالمعرس
ياسر: ترا بذبحك الحين
ثامر: وينك
ياسر في الطريق الحين جااي
يوسف يدخل ملحق الشباب : ها كيفك ثممور من زمان عنك
ثامر: انا ولا انت وناصر ماتنشافون
يوسف :اقول لاتفتح لي محاضره اعرف صحتي وامي فاهم
ناصر دخل المجلس: ها وينكم انتم
ثامر:وين يعني وانت وين شايفنى
فيصل: في المريخ
يوسف :ههه لاتعيدها بايخه
ياسر وصلنا البيت دخلت نوار وانا راحت قسم الرجال سلمت عليهم وبعدين دخلوا الشباب
رنا :اهلين بالعروس شرفتي
نوار :لاتقلون عروس وعروس خلاص انا نوار
رنا: تامرين امر بس فيه ضيفه لك داخل

نوار :ملك صح
رنا :ايه جات من شوي
نوار رحت لها على طول سلمت عليها ورحت سلمت علي الحريم ورجعت عند ملك
ملك: نوار انا سالت ليلى كيف عرفتيهم بس ابي التفاصيل
نوار :تعالي لغرفتي اقولك مسكتهامن يدها وطلعنا للغرفه
مروه :وين نوار
رنا :راحت هي وصحبتها لغرفتها خليهم يتكلمون براحتهم
نوره: بنات طفشانه من الحبسه
رانيا : عاد طلعه مانقدر ياسر حابسنا حسبي الله عليه
ياسر :وين رايحين
يوسف : ماسك الجوال بنكلم دقايق واحنى جاايين
في الشقه
عبد المللك يدخل الغرفة سعود: سعود وينك
سعود: عبد الملك اطلع براااا ابي اجلس لوحدي
عبد الملك بستغراب :سعود تبكي
سعوديصرخ : انت ماتفهم براااااااااااااا مابي احد
عبد الملك: مو طالع الين افهم ايش فيك احد ضايقك
سعود طلع من الغرفه وراح لكنبه الصاله :مااابي خلني لحالي
عبد الملك: انا وياك عايشين مع بعض لازم اعرف ايش مضايقك انت من امس مو طبيعي
سعود بعصبيه وصراخ وبنفس الحظه طلع نايف من الغرفه :بتذلني بتذلني على اني عايش معاك بالشقه بتذلني انك ساعدتني الله الغني عنك وعن مساعدتك وهذا انا طالع وتارك لك السعوديه بكبرها وفك الباب وطلع
نايف :عبد الملك ايش فيه من زعله
عبد الملك نزل وراء سعود ومسكه بدرج وبدت هوشه نايف والجيران فكوهم وكل واحد وجهه محمر من العصبيه سعود
دم من فمه نايف ماسك كل واحد من ايد ودخلهم نايف
نايف :فضحتونا قفل الباب وحط المفتاح بجيبه
سعود: فكني *وبصراااخ* فكني تفهم فكنيييي اكرهكم فكوووني
عبد الملك: نايف خله يروح غرفته
نايف:سعود انا من جيت وانت مو على بعضك فيك شي اانا مضايقك ماتبيني ترا عادي ارجع
سعود يبكي من قلبه عيونه حمرا ودموعه على خده :خلوني خلوني لحالي مابي احد ليتني مت ليتني مت ورتحت وريحتكم مني ورتحت من نفسي
عبد الملك: سعود قولي ايش فيك
سعود: فيني الموت الموت فيني القهر الظلم الضياع* وبصراخ* الضيااع دخل غرفته وسكر الباب
نايف :عبد الملك انت زعلته بشي
عبد الملك :والله ماقلت له شي يزعله
نايف : حتى ياسر يوم عرسه امس انتبه له
جوال عبد المك يدق
عبد الملك هذا ناصر :الووو
ناصر: اهلين
عبد الملك: اهلين
ناصر: وينكم ليش ماجيتوا
عبد الملك: سعود تعبان شوي
ناصر: تعبان
يوسف: مين التعبان
ناصر :لحظه عبد الملك *يكلم يوسف * سعود تعبان
عبد الملك :مع السلامه
يوسف:ايش فيه
ناصر: ماادري صرااخ
يوسف:امش خلنا نروح لهم
سعود ماخلي شي بالغرفه رسماته على الارض عطوره ملابسه جهازه المحمول
نايف يحاول يهديه
سعود يدفه ويتحرك بالغرفه : ايش تبون مني خلوني لحال خلوني امووت ايش تبوني فيني
عبد الملك:انا ضايقتك
سعود يدفه علي الجدار ويروح لصاله :تفهمون ولا شلون نايف عطني المفتاح بختنق بختنق ويجلس على الارض منهار
نايف: عبد الملك تعال خلنا نوديه الغرفه
نايف: عبد الملك جيب مويا
عبد الملك :روح انت بسرعه
الباب يدق نايف :مين
يوسف: انا
نايف كاس المويا بيده ويفتح الباب
ناصر: ايش فيه
نايف: ماادري معصب ويقول كلام ماادري ايش معناه ابي اموت قهر ضياااع ماادري الولد مو طبيعي
يوسف: وينه
نايف: داخل
عبد الملك: سعود اهدا قلي ايش فيك
ناصر: سعود
يوسف: سعود ايش فيك تعبان
سعود بحده :اطلعوا برااااا انتم كلكم براااااا وبذات انت براااااااا يرااا وياشر على يوسف
يوسف :سعود
سعود: انقلعوا بر مابيكم ابي ارجع لندن خلوني اروح تكفون ابي اروح هناك
عبد الملك شوي ويصيح على حال سعود :نايف طلع برا وقفل الباب ولاتفتح الباب
سعود :اطلع برا معاهم ترا بذبحك وبذبح نفسي معاك
عبد الملك ماسك سعود الي بيطلع بصراخ :نايف بسرعه
نايف يطلع معاه وناصر ويوسف ويقفل الباب
ناصر:ايش فيه
يوسف:والله مازعلته اصلاً من زمان ماشفته
نايف: انا خايف عليه
ناصر: ماكان لازم نخليهم
يوسف :يمكن عبد الملك يهديه
عبد الملك :سعود قلي ايش فيك
سعود يجلس علي الارض ويبكي: ليش انا ليش ياعبد الملك انا من بد خلق الله ليش موهو ليش انا ليش حياتي كذا ابي افهم فهموني ياناس علموني
عبد الملك ماقدر يتحمل راح ضمه وخله على صدره :سعود قلي من ضايقك بذبحه
سعود: الي ضايقني وذبحني بالحيا راح ماات حرمني منها وراح راح
عبد الملك: انامو فاهم اهداء وفهمني
سعود يمسح دموعه بظهر ايده :مااقدر والله صعب والله اموت احسن
عبد الملك: عمك له صله بالموضوع
سعود :عمي آه آه آه عمي واخوي وامي كل شي حولي عمري ماتخيلتي انه يصير معاي الي صار تدري
عبد الملك : ايش
سعود يمسح دموعه: ماتقول لااحد
عبد الملك: ايه
سعود :يوسف اخوي
عبد الملك يوسف ولد خالتي من الصدمه تجعت دموعه مستحيل اخوه ياقلبي ياسعود

سعود ودموعه على خده:ولا اخوي التؤام بعد
عبد الملك: ايش الي تقوله انت صاحى اكيد شاارب شي
سعود يطلع ورقه من جيبه : هذي ورقه عطتنيها امي قبل لاتموت وصتني اني مافتحها الي اذا لقيت عمي لما عطيتني كرت زواج ياسر قريت الاسم انت مانتبهت رحت وتاكد انه عمي ويصير اخو ابوي رحت علي طول للشقه اخذت الورقه قريتها صدمت عمري ياعبد الملك الي عشت عندها مو امي امي عايشه
عبد الملك: وشلون وكيف امك ساكته وكيف عشت مع نهال
سعود: امي وابوي كانوا في لندن عشان شغل ابوي ابوي كان متزوج من نهال بعد مااسلمت وامي ماقدرت ترجع لسعوديه لانها تعبانه وجابت تؤام ابوي
سعود ماقدر يكمل ورجع يبكي عبد الملك اخذه لحظنه ويمسح على راسه حس بقهره : خلاص لاتكمل بعدين قولي

سعود وهو يبكي اخذنــ ,,,,,اخذني من عند ....امي وداني عند ,,,,نهاال فرق بيني وبين امي ام يوسف امي وانا طول عمري عايش على ان هذيك امي كيف طاوعه قلبه انه يحرمني من امي عشان نهال ماتقدر تحمل ليش ليش كيف قدر يفرق بين ام ولدها وشلوووووووووون
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
: وهذا كل الي صاار لي احيان احس اني بحلم وممكن باي يوم اصحى منه والقى نفسي في بيت فاطمه او يستمر هذا الحلم مع ياسر ويكون اسوى من فاطمه
ملك: نوار اناس اجناس لاتفكرين ان الكل الناس امك والا كل الناس فاطمه او ابوك
نوار :ملك ياسر حتى لو حاول يتقبل الوضع انا مااقدر ماراح انسى في يوم من الايام انه تزوجني عشان ابوه ولا عشاني انا عشان ابوي يرحمني من العذاب
ملك :نوار تفألي باالخير وبعدين ياسر أكيد بيتعود لان مصيره بيتزوج يوم من الايام ويكفي انه اخذ ملاك مالها مثيل
نوارابتسمت :يتزوج ايه بس مو بالطريقه هذي والقرد بعين امه غزال
ملك: اقول خلينا ننزل احسن من سوالفك المممله الي كلها تشأؤم
نوارضحكت على حركات ملك :الحين انا سوالفي مممله ايه صح اخذتي اخباري انت اخبارك
ملك :ولا شي للحين على حطة ايدك
نوار :للحين مشاكلكم مع اهل ابوك
ملك: للحين اصلاً انا معرفهم
نوار: يلا ربك يحلها يلا خلينا ننزل عن البنات
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عبد الملك :سعود تعال معاي العشى لازم يعرفون لازم هذا اخوك وامك اكيد متعذبه دامها تعرف ان ولدها عاايش
سعود :لا مابيهم يعرفون تكفي عبد الملك مابي احد يعرف ابي ارجع لندن خلاااص
عبد الملك يبتسم :سعود انت ولد خالتي ويضمه احبببك
سعود يدفه :ابعد عني ترا والله مو وقتك
عبد الملك يدق الباب: نويف فك لي الباب
نايف يفتح الباب: كيف الاخبار
عبد الملك بهمس: نفسيه زفت< ويكلم ناصر ويوسف< يلا شباب روحوا الحين لاحقينكم
يوسف: كيفه الحين
عبد الملك :اووكي يلا انقلعوا عشان نلحقكم
ناصر :اجل يلا نستناكم على العشى
نايف :اتفقنا ساعه بالكثير واحنى عندكم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر في المطبخ وين القهوه بسرعه
ام ناصر : يمه هد شوي وبعدين وين ناصر وفيصل
ياسر: اعيالك يمه كل واحد اخذ نفسه وراح اما انا ياسر تعال ياسر روح
ام ناصر : يمه الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره قول امين
ياسر:امين يمه القهوه ترا ابوي بيعصب علي
ام ناصر تعدل الفناجيل: هاك يلا روح
ياسر اخذت الصينيه وطلعت من المطبخ رايح قسم الرجال الخارجي شفت صاحب السمو الامير ناصرو يوسف داخلين ومبسوطين حدهم
ياسر: طيب اذا ماخليت ابوي يربيكم ماكون ياسر انا اشيل القهوه وانا معرس هين
يوسف:لا المعرس زعلان هات عنك انااوديها
ياسر :الحين بعد ماطاح حيلي وين كنتم
ناصر :عند الشباب في الشقه سعود تعبان شوي
يوسف :هات عنك انا اوديها
ياسر: خذ ,,, ناصر ايش فيه سعود
ناصر :ابد بس شكله مضايق ماادري هو وعبد الملك ونايف خويهم الي بالرياض
ياسر :طيب بس خلهم يعجلون عشان العشى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
رنا: اهلين خلاص من لقى احبايه نسى اصحابه
نوار : من قال اني نسيتكم بس سولفنا شوي وها جينا
نوره :ها ملك كيف شفتي لنا نوار تغيرت
ملك: بصراحه احلوت اكثر صارت شيك اكثر
نوار :مشكوره
نهى :انتي من زمان عايشه برا
ملك :من 6 سنين تقريبا
نوره :ها كيف الغربه
ملك :عادي اصلاً هنا مالنا احد بس صحبااتي
رنا : وكيف العيشع هناك يعني المدرسه جيرانكم صحباتكم يعني مسلمين
ملك :مطفشيني على الحجاب مضايقات تريقه يعني اما جيران كلهم عرب بس مااعرف غير وحده من الكويت
نوار :ملك عاد لاتطولون ترا والله بعد مارحتي تفرقنا زود يلا ارجعي عشان نتقابل مثل زمان
ملك :نلتقي في الحاره مع ساري وبندر وعمر ها
رانيا: ها من ذولا يلا قبل مااخبر ياسر
ملك :احبابها
نوار: ملووك احترمي نفسك ولا تنسين حبيب القلب ها
نوره : اووووووووووووه منهو نوار قولي عادي
ملك : ياحليله تزوج
نهى تسوي حالها زعلانه :ياحرام خانك
ملك : لا حظرت فرحه بعد
رنا :ياقلبي عساك بعد رقصتي
ملك :الين طاحت رجلي من الرقص
مروه :اقول تكلمي انتي وياها عدل
نوار: هههههههههههههههههههه ولا سمى بنته على اسمها بعد
مروه: صدق ولا تمزحون
ملك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوار: ملك خلاص لاتموتين علي
ملك: ايش اسوي تدرين حتى انا صدقت لاهذا وحد اكبر مني بـ 15 سنه ولد عمي كان عايش عندنا من عمري 6 سنين ابوي دايم مسافر هو دايم يوديني اشتري من البقاله
وماااحد يمد ايده علي من العيال وهم ينطقون كل يوم لما كبرنا شوي كانوا يقلون حبيبك جاء حتى هو كان يضحك بس ذي هي السالفه
نوار : الله يوفقه ويسعده كان يعزك اكثير
ملك :ايه صح مو كل مارحنى البقاله قال لاتنسين البنات اهم شي نوار
نوار: عادي يقول اسمي لانه حلو
ملك: ايه انتي مهمه لساري وبندر وعمر و حاتم بعد
ورانيا :يعني زوجةاخوي محبوبه من الكل
نوار ابتسمت :لا محبوبه ولا شي شفقه بس
ملك بحده :نوار
مروه :خلاص لاتقلبونها مهاوشه
نهى: يلا ترا جوعانه متى عشاكم
نوره :مافيه عشى اليوم بذات انتي صايره دووبه مثل رانيا
رانيا :حرام والله ماني دووبه شوفوا كيف جسمي حلو
ملك:اقول رانيا خليك انا مثلك كنت نحيفه قالو زيدي زدت خمسه كيلو قالو متينه ياشيخه عيشي حياتك طولها بعرضها
رانيا: يااربي يخليك لي قولي امين
دخلت ميري: مدام مروه يلا عشى
نهى :جاء العشى في وقته يلا حياكم
رنا :هيه انتي ترا هذا بيتنا
نهى تسحب رانيا :بيت عمي يلا تعااالوا
في بيت محسن
زيد :بابا اشتقت لنوار
فاطمه: يشتاق لك الموت مالقيت غير ذي
محسن :اسم الله علي الولد اانتي صاحيه تدعين عليه
وافي: اصلاً امي ماتحبنا
فاطمه: من قال اني مااحبكم بالعكس انا احبكم بس نوار ماحب اسمع اسمها
محسن: خلاص غير الموضوع قلبتوا راسي
فاطمه :ايش رايك نسافر السنه هذي
محسن:ماادري كيفكم انتم روحوا مع اهلك انا عندي شغل
فاطمه :براحتك بس نبي فلوس
محسن: خذي الي تبينه بس فكني من حنتك
في البحرين
وليد: يمه بسافر لسعوديه بالصيف بشوف نوار
لطيفه: لا بنروح كلنا نزوره ونطمن عليها سفر لحالك انسى
ولاء :تدرون يوم زوجها ماقدرت اتكلم
سمر :قهرتيني كانك مغصوبه تسلمين عليها
ولاء:والله ماعرفت اقول شي يادوب مبرووك
وليد: ههههههههههه عاد انا سويت فلم حضنتها والله حبيتها على راسها بعد
ولاء :ياعين على الحب مو خواتك احنى يادب
وليد :هي غير عنكم ماعمري شفتها اول ماشفتها خافت مني تخبت وراء زوجها صرحه ضحكت عليها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد العشى بساعه
ام ملك :يلا ملك مشينا
نوار :خالتي تكفين شوي
ام ملك :موكيفي وبعدين ورانا سفر الصباح
ملك تلبس عبايتها والشيله على كتفها: يلا مع سلامه نوار
نوار حسيت اني بموت بفارقها مره ثانيه حضنتها وبكيت انا ويها
ام ملك : لاتسون لي فلم بنزورك انشالله تعرفين وراها جامعه وهي اخذه ايجازه اسبوع
نوار بعدتها عن حضني وومسحت دموعي : خلاص اتصلي على وانا بعد ابتصل عليك كل يوم
رانيا بمزح :هيه انتي وياها بتفلسون اخوي
نوار واناامسح دموعي :احسن
ملك ا:لي ياخذ نوار لازم يدلعها هذي نوار مو حي الله
نوره :عز الله اخوي راح وطي بينكم
ملك: نوار مع السلامه اكلمك اول مااوصل سلميلي على البنات
نوار :يوصل اهتمي بنفسك مع السلامه خالتي
ام ملك: اهتمي بنفسك يلا مع السلامه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ياسر اخر ضيف كان ابو ملك صاحبه نوار بعدها مابقي غيرنا نايف صاحبهم راح من ساعه عشان طيارته للرياض وسعود جالس كانه مغصوب زعلان ماادري ايش فيه طلعت من المجلس للحوش شفت الشباب متجمعين وعبد الملك معاهم
ياسر: تحلون قضيه الشرق الاوسط وسعود جوا شكله زعلان
عبدالملك: ياسر جيت بوقتك توي ابعطيك رنه اتعال صاير شي كبير
يوسف :تراك مخوفني ايش صاير
ياسر جلست :عبد الملك خير ايش صاير
عبد الملك: توعدوني تمسكون اعصابكم ولا احد يتهور
ناصر: نوعدك
عبد الملك :لا ابي يوسف يوعدني
يوسف :ترا بديت اخاف واعصابي بدت تتوتر

عبد الملك :انتم شايفين سعود انا مثلكم ماكنت اعرفه تعرفة عليه بالجامعه انسان حساس لاقصى حد خلانا نعيش معاها بالشقه ذيك الفتره كانت امه توها متوفيه كان مخفي حزنه كان يغني لنا بصوتها بعض الاحيان كانت تنزل دموعنا انا ونايف كان صوته حزين ماتتخليلون قد ايش عانينا لمى عرفنا قصته
§ياسر ماعرفة ايش المقدمه كلها بس عرفة ان وراها شي كبير §

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة اريج, لا تلوميني, ما يعرف يقسى, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اريد, يا دنيتي, روايه لا تلوميني يا دنيتي قلي مشكلته ما يعرف يقسى كاملة, روايه سعوديه, ظلم و قهر, قلبي, قصص و روايات كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:49 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية