لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-10, 11:43 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الخامس عشر---

وقت العصر
رنا: بنات نوار للحين نايمه وحده تقوم تصحيها
نهى :مارضيت صحتها امك بس للحين نايمه
ياسر دق جوالي كانت ابي رديت عليها: الو مرحبا بصاحبة هالصوت
ام ناصر: اهلين ها كيف عينك الحين
ياسر :تمام انت وشلونك اخبارك من زمان ماجلست معاك
ام ناصر: طيب تعالي مافيه احد غريب
ياسر: اووكي دقايق وانا عندك
ثامر :الاخ فالها ها
ياسر :مالك دخل كيفي
طلعت ورحت بيت الحريم فكت الي ميري الباب دخلت عند امي لقيتها لحالها ام يوسف وام احمد وام ثامر
ام ناصر: اهلين حبيبي كيفك اخبارك
ياسر: بخير اشوف البنات برا مبسوطين
ام ناصر: ايه والله احسن من حبسه داخل البيت
ياسر :يمه نوار وينه ماشفتها معاهم وليش جالسه بروحك
ام ناصر: الحريم راحو يتمشون و نوار نايمه شكلها تعبانه
ياسر: للحين
ام ناصر :حتى انت مستغربه يمه روح شوفها
ياسر: طيب اي غرفه
ام ناصر: الي هناك وتاشر على غرفه اخر البيت
ياسر رحت للغرفه فكيت الباب الدنيا ظلام ولعت النور وجلست جنبها على الارض
ياسر :نوار نوار يلا قومي الحين العصر
نوار مااحس بشي احس اني بحلم :اهمهمهمهمهم
ياسر: نوار يلا قومي <حسيت انها بسابع نومه حركت ايدي لشنطتها الصغيره شفت علاج المنوم حقها شلت الشعر عن جبينها < نوار نوار انتي تعبانه اووووف اياربي ضربتها على خدها يلا نوار قومي نوار
نوار فتحت عيوني وغمضتها مره ثانيه
ياسر سحبتها وخليتها تجلس ضحكت لان راسها مال على كتفي وشعرها ههههههههههههههههه على وجهها شلت شعرها عن وجهها وحبيتها على جبينها :نوار حبيبتي يلا قومي
نوار قمت مفجوعه على بالي احلم
ياسر ضحكت على شكلها المفجووع
نوار: وشلون دخلت هنا
ياسر :دخلت مع الباب وشلون يعني ماجي شوف نوار حبيبتي يقولون تعبانه ايش فيك
نوار: كم الساعه
ياسر: قريب ياذن المغرب
نوا: وي راحت علي نومه ليه مااحد صحاني
ياسر :صحوكي بس شكلك تعبانه ظهرك يوجعك
نوار: ها لا مافيني شي
ياسر ا:جل ليش ماخذه علاجك تكذبين ها
نوار :لا مااكذب وليش اكذب مااخذته
ياسر :بلا هبل لو مااخذتيه ماكنتي نايمه للحين قولي عادي ترا المستشفى قريبه
نوار <ياااربي هذا وش اقوله الحين<
ياسر عرفت ليش اخذته: رجعت الكوابيس
نوار :لا مافيه شي
ياسر :كيفك يلا قومي افطري
نوار: طيب خلاص الحين اصلي وافطر
ياسر عرفت انها كذابه قلت: طيب انا ابي اكل بعد احس اني جوعان
نوار :طيب بس اخلص صلاه بعدين اسوي فطور
بنفس اليوم قررنا نروح حديقه الملك فهد بعد ماصلنا العشى كان الجو بارد شوي لان بعد صلاه المغرب نزل مطر فكان الجو روعه خيااالي
نوار: ياسر خل خالتي تروح
ياسر :امي بتروح مع ام ثامر وام احمد وام يوسف عند حرمه يعرفونها من زمان
نوار: اممم عشان كذا البنات مبسوطين زياده
ياسر: اصلا كل سنه كذا بس المره هذي ابوي وعمي مو معانا يعني فله اكثر وبعدين الحرمه هذي ارمله و عيالها كلهم متزوجين ومااحد فاضي لها من عيالها وتفرح اذا زارها احد
نوار :هذي الدنيا تخوفني ماتخليني اطمن لبكره
ياسر: تصدقين زمان كنت اخاف من بكره كنت مثلك بس اليوم لاكل شي تغير صرت اقول بكره احسن من اليوم واذا مو حلو أكيد الي بعده احلى صرت ابتسم عشان بكره يبتسم لي لازم انتي بعد
نوار: شكلك رايق اليوم الله يديم الفرحه
ياسر ابتسمت وشغلت الراديو
فجأه صرخ تصدقون ان قلبي طاح على بالي صار شي بس جلس يصفق وزاد الصوت وبداء يغني مع الغنيه
يا رب وش هالجنون اللي سكن دمي
خلاص مافيه طاري غير طاريها
هالآدمية اضيع ان شفتها يمي
واتوه في كلمتي وافقد معانيها
هي خاربة خاربة.....خليني أنا اعميه
مرات كني طفل أقول يا عمي
والعن ابو الساعة اللي شفتها فيها
وان شفتها اذكر الرحمن واسمي
واصفي النية اللي كنت ناويها
واصفي النية اللي كنت ناويها
هي خاربة خاربة.....خليني انا اعميها
يا ليتني احفظ الفرقى مثل اسمي
وادوس قلبي وارده عن خطاويها
هاتي همومك وحطيها علي همي
هي خاربة خاربة خليني انا اعميها
هي خاربة خاربة...خليني أنا اعميها
نوار بعد ماخلصت الغنيه قفلت الراديو : انت مجنون طيحت قلبي على بالي صاير شي
ياسر:هههههههههههههههههههههه انا مبسوط حدي تدرين اول مره اسافر وانبسط مثل المره هذي
نوار :عساك دايم مبسوط
ياسر :تدرين نفسي بعد نسافر برا السعوديه نروح الامارات او عمان ماادري جالس افكر بالموضوع ايش رايك
نوار : انت شكلك مسخن اليوم ترا وراك شركه لازم تشوف شغلك
ياسر : تدرين شكلي بفلس وانت السبب
نوار مارديت لان جوالي دق رفعت اشوف مين
ياسر: مين الي دق الحين
نوار :ملك
ياسر: جيبي هالمزعجه اخذت الجوال ورديت عليها
ملك منفجعه تتاكد من الرقم
ياسر :الوووووووو
ملك :هذا جوال نوار صح
ياسر :ايه هذا جوالها ايش تبين فيها
ملك: وين نوار فيها شي
ياسر :ايه فيها نازل فيها طول النهار والليل طق
ملك: صدق ماتستحي على وجههك
نوار انا الي ميته ضحك لان ياسر حاط السبيكر
ياسر: والله زوجتي وحر
ملك وشوي وتصيح :نوار وينها ابي اكلمها
ياسر انتظري شوي لفيت على نوار سوي حالك تصيحين وتونين من الضرب
نوار: حرام عليك
ياسر: ترا صدق اسويها يلا خذي
نوار وانا سوي حالي اصيح :الوووو ملك لحقي علي
ملك تبكي :ايش سوى فيك علميني
نوار : ملك ماعليك من انتي كيفك الحين اخبارك
ملك تبكي من صدق: مشتاقه لك ابي اجي عندك
نوار صدق فجعتني ملك قفلت السبيكر :ملك لاتبكيين ترا نمزح معاك ايش صاير لك
ملك :هذا وقت مزحط انتي وزوجك التعبان
نوار ضحكت: حبيبتي لاتزعلين انتي ايش فيك متضايقه
ملك تمسح دموعها :متضايقه احس اني مخنوقه مالي احد عايشه بلد الغربه والكل مشغول عني مالي احد غيرك نوار
نوار: ملك لاتخوفين اكثر فيكي شي احد قالك شي احد زعلك
ملك: لامااحد قالي شي ماحد زعلني بس طول عمري عايشه بعيده عن الناس الي احبهم ابي اعيش وسطكم قبل اموت صار عمري 21 سنه وانا عايشه برا ديرتي ابي اعرف اهلي ناسي ابي اعيش عندكم وسطكم نوار اخاف اموت وانا بعيده عنكم نوار محتاجه لكم ابيكم معاي ابيكم حوالي لاتخلوني لوحدي تكفون
نوار بكيت معها ماعمر ملك اشتكت أكيد انها خلاص تعبت: خلاص حبيبتي كلها ثلاث اسابيع وترجعين لنا وعد من مااخليك لوحدك
ملك تمسح دموعها :طيب خلاص مع السلامه انا ضايقتك وانتي مبسوطه
نوار :افا عليك حبيبتي انت بس تعالي السعوديه غير تشتكين منا انا والبنات غير تقولين مابي اشوفكم طفشتنوني
ملك: ههههه مستحيل اقولها المهم جهزي نفسك ابيك شهر تعرفين شهر كامل تعيشين عندي وتنسين ياسر واهله بعد
نوار : انتي تعالي ويصير خير يلا مع السلامه

ملك :ههههه مستحيل اقولها المهم جهزي نفسك ابيك شهر تعرفين شهر كامل تعيشين عندي وتنسين ياسر واهله بعد
نوار :انتي تعالي ويصير خير يلا مع السلامه
ياسر يكلم ناصر على الجوال: طيب البوابه الخلفيه هذي كلها زحمه طيب اوكي باااي
نوار: ماشالله زحمه
ياسر: ايه مره علي فكره ايش فيها ملك
نوار: قاتلتها الوحده
ياسر: ماادري اناس وشلون تعيش برا السعوديه
نوار: انا طلعت برا المدينه اشتقت لها
ياسر :عادي انا سافرت سنتين وعشت لحالي برا
نوار :مادري كيف تحملت أكيد تعبيت نفسيتك
ياسر :كثير تعبيت
نوار *نزلنا من السياره يسار شال الفرشه وناصر جاي معها يوسف وفيصل والبنات يوسف شايل الفرشه الثانيه ورنا شايله سله فيها صنيه حلي وصينيه فطااير وفيصل معاه سله الشاي والقهوه اشترى لنا ياسر تذاكر دخول دورنا لنا مكان باخر الحديقه هادي شوي فرشنا لنا البنات والعيال قريبين منا
ناصر :يقوم يلا قوموا عشان نلعب يلا
يوسف: وهذا ثامر وصل يلا
ياسر :انا مابي باخذ نوار ونمشي لحالنا مانبي نلعب معاكم انتم مزعجين
فيصل :فكه منك احسن يلا صبايا شباب
نوار قمت لما قام ياسر مشينا شوي بدينا ندخل بالزحمه الناس مسك ايدي الي كانت بارده عكس ايده
ياسر :اتي دايم بردانه *وضغط على ايدي* يلا عشان تدفين ظلينا نتمشى في الحديقه بكبرها نشوف الناس رايحه وجايه تضحك مبسوطه سبحان الله الكل مبتسم مبسوط اخذنا لنا كوب ذره وبليله و جلسنا ناكل على الطاوله مع اني متعذبه بالكل لاني اكل من تحت النقاب بس يلا
بعد اكثر من ساعه
ياسر: خلاص انا تعبت من المشي نرجع
نوار يكون احسن عشاني بردانه اشرب شاي يمكن ادفى
ياسر :يلا امشي يالعجوز
نوار :انا عجوز ايه صح انت الشباب الي تعبت من المشي
ياسر ابتسمت احنى نمشي وصلنا للمكان الي فرشين فيه لقينا البنات جالسين
نوار: ها خلصتوا لعب
نهى :ايه بس فاتك لعب جناااان
نوار جلست :الحمد لله مو من الي يحبون يلعبون
ياسر: وين العيال
نوره: يلعبون التحدي يروح معاهم
ياسر :اجل باااي تبون شي اتصلوا
نوار بله نوره صبي لي شاي احس اني بردانه
رانيا: لابسه شي ثقيل
نوار :يعني
رنا :عادي اطرافك بارده عشان فقر الدم انتي بس تغذي زين
يوسف يجلس على فرشه العيال ويتكلم بصوت عالي :بنات وحده منكم معاها بندول
نهى: انا مامعاي
نوار: رنا انا معاي لحظه
رنا :لحظه نوار معاها
نوار: خذي عطيه رنا تصب مويا وتودي الحبوب ليوسف
يوسف: الله يعطيك العافيه نوار والله ريحتيني مافيني اضرب مشوار للصيدليه
نهى: هذا كله من العب
يوسف: لا لعب ولا شي بس شايب وماشرب قهوه
رانيا: معنا تبي
يوسف: ياليت تصبون لي بفنجان شاي لان الفنجان القهوه صغير ما يعدل المزاااج
رانيا: نوره صبي ليوسف شوفي ثلاجه القهوه عندك
نوره: ياسلام وحده غير تقوم ياكثركم
يوسف: خلاص فيها هوشه ماابي
رانيا :نوره عن المصاخه قومي
نوار قامت نوره بس نظره الخبث الي شفتها بعينها ماطمنتني ابد بس



نوار قامت نوره بس نظره الخبث الي شفتها بعينها ماطمنتني ابد بس اخذت الثلاجه وفنجان شاي وقفت عنده وهي تصب الفنجان ومدته له
يوسف الي مالحق يمسك الفنجان نوره تفك الفنجان ونكب القهوه علي ايد يوسف الي صرخ من الالم وحراره القهوه
نوره اووه يوسف انـتبه
يوسف معصب واصله معاه حده : هبله غبيه ونفض ايده لانها انحرقت
نوره واقفه معصبه: انت الي مامسكت الفنجان عدل
يوسف :اصلا الحق علي اني اطلب شي منكم وقاام راح
نهى :انتي مجنونه صاحيه انتي
رانيا: انتي شاربه شي
نوره: هيه ايش فيكم على هو الي مامسك الفنجان عدل
نهى :على هذي الحركاات
نوار الي قهرتني نهى بعد ترد على اختها: نهي عيب
نهى: العيب الي سوته قليله الاصل
نوره :اووووووووومنكم انا اروح السياره احسن لي
رنا :نوره ...نوره
يوسف الي كان واقف قريب ويدخن صاير يدخن مااحد يدري غير ناصر عجز وهو ينصحه شافها طالعه
رنيا: شوفوا يوسف لحقها أكيد بيضاربون ويفضحونا
نهى :تقهر احسن خليه يادبها ماهي لاقيه احد يوقف في وجهها
نوره واقفه جنب سياره ناصر الجمس ومعصبه حدها مع انها هي الغلطانه
يوسف استغل فرصه وجودها لحالها حب يعاقبها بس عقاب خاص
نوره المتنرفزه ماسكه جوالها بتتصل على ناصر عشان يفك لها السياره بس يوسف الي مسك ذراعها بقوها
نوره الي صرخت من الخوف بعد مانتبهت انه يوسف: حيوان غبي خوفتني
يوسف ماسكها بقوه وطلع ولاعه وشعل النار فيها ظل النار شغاله : تبيني اسوي فيك مثل ماسويتي فيني
نوره :انا ماسويت فيك شي انت الي مامسكت الفنجان
يوسف :هذا الكلام على غيري مو علي فاهمه انا يوسف يانوره يوسف يانوير
نوره :لاتقول نوير
يوسف طفي الولاعه والحديده حااره صايره حمرا: تبيني احطها بكفك الحين
نوره الي خافت بس ماحبت تبين له: عادي ماتهمني
يوسف الي يعرف نوره ويعرف كل شي عنها ماتخفي عليه حتى خوفها : تبين تجربين
نوره: عادي اتوقع اكثر من كذا منك
يوسف حط اصباعه الابهام علي الحديده الحاره غمض عيونه بقوه تجمعت دموعه علي رموشه نوره توقعته بينفذ كلامه بس دموعه خلتها تستغرب اكثر دموع يوسف ماتجمعت من حراره الحديده الحاره كثرا الالم الي بقلبه يطغى عليها بهمس وهادي اكثر من المعتاد خلا نوره تشك ان الي واقف قدامها
يوسف :نوره انتي تدرين اني اضر نفسي ولا اضرك لانك قلبي ومافيه احد يضر قلبه الي يعيش فيه يانوره انتي فاهمه انا اضر نفسي ولااضرك انا احرق نفسي ولا احرق طرف اصبعك ~فك ذراعه وكانه متقرف منها~ فاهمه انتي اصلا لو تفهمين ماكانت هذا حالنا نوره انا الي كرامه اذا سكت اليوم عنك بكره لا انااسكت وماارد عليك واقلب مهاوشتك مزح عشان خاطر احمد الله يرحمه لان معزته خاصه بقلبي لاانك من الذكريات الي كل ماحاولت انساها ارجع اتذكرها لانك بنت عمي لانك الوحيده الي كنت ( وركز علي كنت) احبها فاهمه ليش
نوره ساكته لان دموعها نزلت من غطايتها مو باينه بس لو تكلمت بيعرف جاء ناصر لي خبرته نهى عن الي صار مسكها من كتفها :ايش الي سويته انتي ماتربيتي انا اربيك اذا عمي ماعرف انا اربيك
يوسف الي مسك ناصر وصرخ عليه: احترم نفسك الي تتكلم عنه عمك
ناصر يطالع بنوره :الي سبب المشاكل كل ماخرجنا ولا طلعنا مع بعض الي سوت مصيبه
يوسف :ناصر يلا خلنا نمشي تاخر الوقت
ياسر: يالله علينا لازم مشاكل
ثامر :يلا خلونا نمشي الوقت تاخر
فيصل :يلا بسرعه الحين يوسف واصله معه
ناصر الي دخل نوره السياره وجالس معصب برا ويوسف جالس بسيارته سااكت واصله معه
فيصل :ناصر يلا
نهى :انا مابي اروح معاها بسياره وحده
ياسر: نهى عيب هذي اختك
نهى: الي تسويه وحده مو صاحيه انا مااعتبرها اختي
ثامر: انا بجيب الحريم
فيصل :انا باروح مع يوسف
ياسر: يكون احسن وجيوا معاكم العشى
رانيا :لا يوسف اذا عصب يكسر الدنيا لا انت جيبه ولا ناصر
ناصر:انا مافيني ادور مطعم الساعه 2ونص الفجر
ياسر :خلاص انا اجيبه بس يلا كلو احد على سيارته
نوار جالسه في السياره
ياسر شغلت السياره ومشينا
نوار :ايش فيها نوره على يوسف دايم كذا
ياسر: من هم صغار بس الحين الموضوع انقلب حقد وكره ماادري ليش
نوار :نوره مو طبيعيه تخيل تشك فيك انت وكم مره تحذرني تقولي لاتخلينه يروح مع الشباب
ياسر : هذي البنت مادري وشلون اتعامل معاها المشكله ابوها موجود مااقدر افرض كلامي عليها
نوار: ياسر خلك قريب منها لاتبعد عنها
ياسر هزيت راسي لان خلاص بقفل النقااااش
بعد ساعه تقريبا الكل جالس يتعشى ماعدا نوره الي جات ورمت نفسها بفراشها تحس نفسها مخنوقه ودها تموووت ماتدري ليش يمكن عشان يوسف جرحها اليوم قال انها من الماضي ويحاول ينساه :لا انا مااحبه اكره اكبر خاين اكبر مغزلجي بالكوون مستحيل اكون احبه ويعني لو احبه لازم انساه انساه انسيه يانوره انسيه

قضينا احلي ثلاث اسابيع في الطايف الباحه وابها ماعمري كنت اتوقع ان السعوديه فيها اماكن مثل هذي المطر دايم والغيوم والجو البارد شي يجنن رجعنا المدينه بعد ماقضينا اربع ايام بمكه وبعدها رجعنا المدينه بصراحه كنت مبسوووطه حدي وطايره من الفرحه حاسه بسعاده مرت الايام وجاء رمضان بالخير والعباده كنا فرحانين حياتنا حلوه انا وياسر مافيه جديد غير احيان يعصب رنا ونوره ماعندهم جامعه نوره ماتغيرت
مروه وزياد الكل زعلان عليهم عشان ماخبرونا بمرض زياد الحمد لله طاب تبرع له واحد من اهله
ناصر ويوسف يختوفن ويطلعون
سعود رجع من لندن بعد ماخلص شغله
وملك خلاص استقرت هنا بالسعوديه
نهى ورانيا مثل ماهم ماتغير شي

بس في شي تغير عن العالم العربي كله اليوم عيد الفطر وقفت قدام المرايا اشوف نفسي بغرور عادي من حقي انغر شوي بس لبسي هادي كثير تنوره قصيره مع البلوزه وصندل وشعري مستشور بس اليوم كان مممميز للعالم كله بس انا اكثر فطوم جات اخواني شفتهم ابوي خالي خالاتي بس ماطولوا لينا ليلى ملك الي كل فتره والثانيه وانا عندها ولا هي عندي مرة خمس ايام العيد الاولي جنان كلنا مبسووطين صح مارحنى المزرعه والبنات زعلوا بس فرحانين
وبدا الدوام بالجامعه
اليوم بعد الغداء حاسه بربكه مسوين حاله استنفااار الخدم ينظفوون ويرتبون البيت ويغسلون الحديقه انا الي جالسه بقسمي نظفته وخلصت شغلي رحت المطبخ وانا اتافف حررر اووف ابي شي باارد فكيت الثلاجه اخذت عصير سيزر برتقال وجزر انا مااحبه بس غصب من الحر غسلت الكاس رجعته مكان فكيت الدولاب ملابسي محتاره جلابيه بجامه بنطلون جيز اوووووووف ياربي شديت شعري مثل المجنونه ياااااااااااااااااااااااااااربي اخذت بنطلون ابيض مع بلوزه اخضر كت فيها كلام باالابيض دخلت الحمام اخذت شور طلعت حسيت بانتعاااش اخذت عطر استيلا وبخيت على نفسي ككحححكححححححح هزيت راسي مجنونه انا اكتم نفسي اخذت الاستشوار وسويت شعري الصبغه تغير لونه شوي بس صاارت احلى ابتسمت راضيه على نفسي اخذت علبه المكياااج من زمان ماحطيت كحلت عيني بالاسود الغامق وظل الاخضر جبت شعري على قدام غمضت عيوني الله لو كان كل اهلي حولي امي وابوي خالي خالاتي صحباااتي نوف يوووه من زمان ماكلمتها غريبه انقطعت اخبااره ليلى لينا الدلوعه ملك حسيت احد مسك شعري بقووه شهقت :يمممممه
ياسر حاولت اسوي حالي معصب : انا كم مره قلت لك لاتسوينه كذا مااحبه
نوار: اي عورتني نزل ايدك اااي
ياسر: امشي قدامي الحمام
نوار: لا ياسر ... ايش الجلااافه ياسر
ياسر وقفت: انا جلف
نوار ماسكه ايده الي ماسكه شعري: تكفي ياسر عشان خااطري والله متملله
ياسر وفقت اتأملها
نوار استغليت الفرصه وسحبت شعري
ياسر: غريبه حاطه مكياج ومتزينه غريبه
نوار لفيت عنه وجلست علي الكنبه: كنت طفشاانه قلت العب
ياسر جلست جنبها: تدرين عيونك تذبح
نوار حسيت وجهي ولع : مشكوور
ياسر: ياعيني على الي تستحي
نوار قمت عنه ورحت الصاله اشوف التلفزيووون
ياسر: تهربين وين
نوار :ماهربت ولاشي ....ياسر ابي طلب
ياسر :امري الي تبينه
نوار جبت شعري على جنب : ابي اقصه و وماكملت كلامي لانه جلس جنبي ولف ذراعه على رقبتي ترا موتك اليوم بدل الفرحه اليوم نسوي عزاك
نوار: وخر عني خنقتني
ياسر فكيتها وجهها احمممر : اختنقتي احسن
نوار: مالك شغل شعري مو عاجبني ابي اغير
ياسر: تحلمين تحلمين فاهمه بالحلم انك تقصين شعرك
نوار قمت مقهوره كان عندي امل بس ويه حسره على مالت علي وعلى حظي جلست على الكرسي قدام المرايا امشط شعري الي طول وصل نص ظهري: اوووف
ياسر دخلت الغرفه ومعااي الكيس
نوار: اطلع برا طفشانه روح الشركه او عند ثامر
ياسر : الشركه بعد المغرب مقفله يعني جالس على قلبك
نوار شفت الكيس بس ماهتميت
ياسر :لو متزوج غيرك كانت واقفه على راسي تسالني ليش الكيس ويش فيه ولمين
نوار: هذي خصوصيتك
ياسر :عادي لو اكلم وحده تصير من خصوصيتي صح
نوار لفيت وماعطيته وجهه صح اني انقهر بس مااحب ابين له
ياسر جلست على الكنبه وطلعت لها الفستان ايش رايك
نوار لفيت عليه : حلو يجنن
ياسر: خذي لبسيه
نوار استغربت ياسر اول مره يجيب لي هديه
ياسر :مااعجبك
نوار :لا بالعكس حلو بس ايش المناسبه
ياسر :لازم فيه مناسبه يلا خذي البسي
نوار اخذت الفستان لونه بيج فيه مطرز من الصدر بلون بني قصير حد الركبه ماسك من تحت الصدر وعريض من تحت لبسته وشفت نفسي بالمرايا حلو اعجبني كثير لبست صندل بني عندي من اول طلع روعه
ياسر: هيه نمتي جوا تعالي
نوار طلعت: ايش رايك
ياسر قمت لها :صرحه روعه عليك اليوم كلهم بينجنووون
نوار:مين
ياسر: تعالي حطي مكياااج
نوار: فهمني ايش فيه
ياسر :عندنا ضيوف يلا اجهزي انا بخذ لي شور البس
نوار مسحت المكياج وعدلت نفسي من جديد وشعري المستشور والصبغه طالعه شي ثااني
ياسر اقفل ازارير الثوب: طالعه حلوه اليوم غير
نوار: والله تصدق توي دريت اني تغيرت
ياسر : ماتغيرتي بس راجعه صحتك
ياسر يلا تعالي معاي الصاله في مفاجاه
نوار :مفاجاه انت اليوم مو صااحي
ياسر المفاجاه من اليوم تنتظرك يلا تعاالي معاي طلعت من غرفه النوم رحت لصاله شفت ثوب ابيض وشمااااغ ابيض وريحه العطر ماليه المكاااان تخبيت ورا ياسر
ياسر مسكت ايدها وسحبتها: انتي كل ماشفتي اخوك تخبيتي وراي اطلعي سلمي
وليد :يمكن وحش وانا ماادري
نوار قربت سلمت عليه وانا مستحيه
ياسر: ياعيني على الي يستحون حتى من اخوهم
نوار طالعت ياسر ابيه يسكت

وليد: كيفك نوار
نوار نزلت راسي: الحمد لله بخير انت كيفك خواتي كيفهم
وليد: كلنا بخير
ياسر: يلا انزلي تحت في ضيوف يبوونك تحت

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:48 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت السادس عشر---


نوار ماخمنت نزلت وليد نزل من الباب الي الخاارجي دخلت الصاله انصدمت لما شفت امي تصدقوون وقفت خفت ادخل قلبي ماطوعني غصبت نفسي سلمت عليها وعلى خواتي ببروود وماجلست طلعت فوق على طول
ياسر نزلت المشط :ليش رجعتي
نوار : مابي انزل مابي
ياسر:ليش هذي امك
نوار امي ماتتت ماتت
ياسر: ماتوقعت قلبك قاااسي
نوار : ماقدر انسى الي عشته مااقدر انسى الي صار طول عمري مهما كان
ياسر جلست جنبها ولميتها :خلاص نوار هذا من الماضي وابوك اليوم بيجي يسلم عليك
نوار: توه تذكر ولا انت اجبرته يجي ياسر لاتحاول تصلح بيني وبين اهلي لانهم هم كسروني انا احس اني وحيده بالهدنيا مالي احد كل البنات عندهم ابو خال عمي اخو لا انا مالي احد كلهم يكرهوني يكرهوني
ياسر: اهلك مايكرهونك افهمي امك تبك اخوك خواتك
نوار: انا مابيهم ماابيهم اكرهممممم
ياسر مادري وشلون قلت هذا الكلام: انا مايشرفني تكون زوجتي عاقه بوالدينها
نوار صعقتني هالكلمه انا عاقه انا بكييييت من قلبي قمت:بس يرضيك ان تكون زوجتك وحده لقهااخوك ولد عمك في الشااارع تحسبني سااكته مااسمع كلام الناس لا اسمع واعرف ايش يقولون اني سكنت عندكم وحبيتوا تسترون علي وتزوجني هذا الكلام الي الكل يقوله
ياسر قهرتني عصبتني دفيتها على السرير: انتي مجنونه
نوار صرخت عليه :انت المجنون مو حاس بكلام الناس مو حاس تدري اخر جمعه في بيت ام يوسف لما تجمعوا اهلها عندهم تخيل وانا وسطهم تدري ايش يقلون اني وحد راعيه شقق كل يوم بشقه اخوك ناصر لقاني بوحده من اشقق واخذني عندكم قال ايش شافني وحبني وابوك مارضي يزوجه قبلك فزوجك انت
ياسر ضربتها كف على وجهها كلامها جنني ماخلى فيني عقل
نوار دفيته : انت المجنون انت الي ماتشوف حولك وماتسمع ماتسمع
مسكتها من ذراعها بقوه وهزيته: انتي مو صاحيه فيكي شي اليوم فهميني
نوار : فيني المووووووووت فيني القهر
بنفس الحظه دق الباب نوار شفته اختفى وطلع من الغرفه
رنا: ياسر ظرف جاء عشانك نوار وينها اهلها بيرحون
ياسر: تعبانه شوي
اخذت :الظرف فكيته و جن جنوني جلست اشوف الـ...
اخذت الظرف فكيته جن جنوني جلست اشوف الصور وحده وراء الثانيه ماقدرت اتخيل نواااار مستحيل مستحيل مشيت لها واصله حدي رميت الصور بوجهها :ايش هذا فهميني
نوار شفت صوره وحده بس عرفته هو ماغير هي الحيوانه النذل الحقير الواطي
ياسر مسكته من شعرها: ايش الي اشوفه فهميني ايش الي اشوفه ابي اعرف
نوار مااقدرت اتتكلم مستحييل هذي مووتي وناهية حياتي
ياسر جنون الدنيا وشياطينها قدامي مسكتها من يدينها هزيتها بكل قوتي :انتي من فين تعرفينه ها فهمني فين شفتيه
نوار حاولت افك نفسي منه بس وين اقوى مني جبل شامخ ماتهزه ريح واعاصير رماني بكل قوته على الارض صرخت من الالم والخوف واتعذاب وشتات الضياااع
ياسرنزلت لعندها مسكتها من شعرها :توك من ساعه تتكلمين عن الناس تقول عنك يعني الكلام من دقايق صح مو كذب ها
نوار بكيت من قلب مقهور مظلوم حاس باقهر والله ماقدرت اتكلم ولا ادافع عن نفسي ولا بكلمه ولا حرف كنت اشوفه واشوف شفايفه تتحرك مو سامعه شي غير الم قلبي ضياعي شتاتي الامي قهر موتي وانا حيه
شفته طلع جلست لحالي جلست على السرير ميته قهر ماادري قد ايش مر وانا ابكي على السرير حسبي الله عليها حسبي الله عليهم ضلموني ماخلوني لحالي يااااارب ياااارب انا من عبادك يارب سااعدني يااارب
ياسر ماحسيت على نفسي الي وانا على طريق ينبع القديم افكار وهواجيس واشياء كثير تمر في بالي الحين وقفت فجاءه ايه أكيد بتروح له أكيد الف مليون بالميه انا الغبي الي خليت لها الفرصه تروح له أكيد رجعت من الطريق الي مشيته بساعه رجعت منه بنص ساعه كنت امشي 180 و200 من الغيظ الي بقلبي
نوار لبست عبايتي واخذت الظرف معاي لاز م اتفاهم معاها نزلت من الدرج بس لا مستحيل مو هولا لا ياربي مو وقته مو قته
ياسر مسكتها من ذراعها بقوه: بتروحين له ها طيب نوار
سحبني لداخل رماني بكل قوته على الكنبه اخذ الشنطه وصار يرمي فيها ملابسي ساعتها حسيته بيرميني بشااارع مكان ماجيت بس قفل الشنطه وسحبني تدرون احس اني ذبيحه وبتروح المذبحه هذا الي حسيته فتح باب السياره رماني بكل قوته داخل السياره وقفل الباب وفتح الباب الوراني رمى الشنطه طلعنا من البيت نص ساعه واحنى داخلين حي سكني كان بعيد عن بيت ابوه فك الباب الي عندي وسحبني صرخت عليه : اقدر امشي
مسكني من رقبتي من ورى وسحبني عنااد دخلنا الفيله رماني على الارض ورمى الشنطه والظرف رماه بوجهي ابيك تعلمين كيف قابلتيه ومتى ويش صار بينك فاهمه
ماتحملت بذات لما شفته بيطلع ويخليني بهذ البيت الكبير قلت له :هذي فطوووم
صرخ علي: دوري غيرها فاهمه
قفل الباب قمت من مكان جلست على الكنبه ليش انا يااااربي ليش انا من بد العالم ليه اناانحرمت من كل شي ليه ليه انحرمت من امي وابوي وخواني ليش مو وليد وسمر ولاء ليش مو وافي وزيد ليش انا الي عشت محرومه من الحب والحنان ليه محرومه من حضن امي وليه محرومه من اب يمسح على راسي ليه ليه انا من كل هالعالم ان استحق شي واحد الموت صرخت لدرجه اني سمعت صدى صوتي في البيت الموت المووووت وبس انا مالي اهل لا ام تبيني ولا اب اهتم فيني ولا خال كلهم ضدي كلهم يكرهوني لاني بنت لطيفه المطلقه لطيفه الي قالت لعبد المحسن قبل عشرين سنه خذ هذي بنتك طلقني والمؤخر انا متنازله بس ابي حريتي الكل يعرف لطيفه ام القلب القاسي والاب صاحب القلب العاشق والبنت المظلومه لي عاشت حياتها مثل خادمه ماتهنت لابطفوله ولاشباب حتى لما تزوجت بنت لطيفه اهل زوجها لقوها باشارع ايه صح يانوار بالشارع بنص الليل مضرووبه تزوجتي ياسر الي كان رافض وجودك تزوجتي واحد مايبيك لانه عارف انك من الشااارع ليه انا من كل الناس مااحس بفرح وإن حسيتها مرارته موجوده ااهاهاهاهاهاهاه يانوار بتضلين طول عمرك حبيسه ماظيك ماظيك يانوارالي مالك فيه حكم
حكم فيه القدر الي رسم طريقي طريق الشوك والمتاهات طريق الضياع الخوف التشرد
لامتى يانوار بتظلين صرخت باعلى صوتي مابي اعيش ابي اموووووت حياتي مالها معنى لاني تاكد الحين شنهو مستقبلي مسحت دموعي خلاص مافيه دموع يانوار بعد اليوم خلاص راح تعيشين لحالك بدنيتك ارح اطلع من حياتهم كلهم امي ابوي ياسر اهل ياسر صحباتي راح اخليهم ينسون شي اسمه نواار
ياسر رجعت البيت دخلت الجناح صدقوني مااقدر اعيش بدونها بالي صار مستحيل لاابد مارضي فيه
غفيت شوي ناظرت ساعتي انا مانمت من امس يلا الحين وقت الغداء خلني انزل اقول لبوي عشان ارتاح بس المشكله ايش اقول لهم اوووووف والله لوريك نجوم الليل بعز الظهر يانواار تخدعيني تخونين هين
في المكتب
ابو ياسر: انت ايش تقول ليش بتسافرون
ياسر :هذا الي صار
ابو ياسر :متهاوشين
ياسر استغليت الفرصه: ايه وباخذها عشان اراضيها
ابو ياسر: ياسر تراها طيبه والبنت مافيه مثلها
ياسر: يلا خلنا نروح نخبر امي
......
ام ناصر: توكم تذكرتوا
ياسر: اناقلت لابوي قبل
رنا :راح نشتاق لكم
ياسر ابتسمت غصب عني :ترا كلها ثلاث اسابيع يلا مع السلامه

نوار نمت على الكنبه اصلا مانمت صليت الظهر وغفيت سمعت الباب ينفتح طار قلبي وقفت شفته ومعاه كيس نزلت دموعي مسحتها بسرعه مافيه دموع خلاص افهمي يانوار
ياسر :ها فكرتي
نوار: طلقني
ياسر جلست على الكنبه وحاقد عليها: تحلمين طلاق مافيه بعيشك بجحيم فهمتي بجيم اخليك تترحمين على فاطمه اخليك تقولين فاطمه اطيب منهامافيه .... متى تعرفتي عليه
نوار عطيته ظهري بس حسيت فيه لما لفني وعطاني كف : لمااكلمك تردين بأدب وماتعطيني ظهرك
عيوني بعيونه بس ماشوفه لان دموعي حاجبه كل شي نزلت دمعه سريعه حرقت خدي اكثر مو هو محروق من الكف
ياسر سحبتها من شعرها مابي اشوف ملامحه البريئه الي خدعتني :قولي لي منهو هذا الي بالصوره
نوار مارديت عليه بس حسيت ان شعري كله بيدي مسكت ذراعه عشان افك شعري منه نزل ايدي بيده الثانيه :يلا تكلمي
نوار: ماعندي كلام
ياسر: متى عرفتيه
نوار: مااعرفه ماعرفه
رميتها على الارض: اجل مين يعرف انا
نوار بكيت من الم بجسمي رماني على السراميك بكيت بصوت عالى: خلاص ارحمني خلاص مافيني
ياسر: قلت لك انسي الراحه من اليوم
نوار: ماراح تكلم لماتجي فاطمه هنا
ياسر نزلت لها:ااجل بتموتين هنا
نوار سمعته لما سكر الباب وقفله: الله ياخذك يافاطمه الله ياخذك وافتك من شرك
ياسر اخذت نفسي ورحت الملحق قررت اعيش فيه لما اعرف منهو الحيوان الي معاها انسدحت على الكنبه جلست افكر
نوار رجعت اصيح من جديد مسكت صوره من الصور ومن قهر قلبي صرخت وقطعت الصوره قطعه قطعه رميتها على الارض وينك ياملك محتاجتك وينهم ماحد سال عني اه اه يااربي ارحمني
طلعت الدور الثاني من دخلت البيت امس ماتحركت من الصاله وصلت لدور الثاني ناظر قدامي ويمين ويساار شفت صالتين اكبار وغرف الديكور واثاث دخلت على اول غرفه علي اليمين دخلت الحمام توضيت وصليت الظهر جلست على السرير وعدلت المخده على ظهري حسيت حالي دايخه مادري كيف غلب على النوم وسط افكار وكرهي لفطووووم
صحيت على الم راسي ضغط عليه شفت الدنيا ظلالاام وقمت خايفه ولعت النور شفت الساعه بيدي 8 ونص أكيد الحين العشى ياذن توضيت وصليت العصر والمغرب والعشى استغفر الله ماادري كيف راحت علي صلالاتي خلصت وفسخت عباتي رجعت على السرير كرهت نفس وحياتي عرفت اني قد ايش بنظر الناس حقيره واطيه مع ان مالي ذنب بالدنيا غير اني انطردت من بيت ابووي مسحت دموعي عن خدي بقوه بقهرر بس كافي صياح يانوار بس خلاص رجعت شعري وراء اذني
ياسر طلعت من الملحق متملل طفشان رحت واحد من المقاهي الي مااحد يعرفني فيها ومااتوقع احد يجيها من العيال الي اعرفهم طول وانا جالس اشرب قهوتي احس انااحد يراقبني ماادري ليش دفعت الحساب وقمت وصلت لسياراتي ولافكار توديني وتجيبني لفيت بسرعه شفته نفسه الي يراقبني في المقهي فقلت له :نعم ايش تبي
مد يده يصافحني : السلام عليكم
ياسر كتفت ايديني : وعليكم السلام
:انت ياسر صح
ياسر: ايه تعرفني اعرفك انا
ابتسم وقال: انا سيف
ياسر: خير فيه شي((( وانا شاك اني شايفه من قبل
سيف :ابي شي منك
ياسر :اظن اني مااعرفك ومابينا شي
سيف :لا بينا شي ابي حبيبتي
ياسر: نععععععععععععععععععععععم مين حبيبتك اسف شكلك مغلط
سيف : ابي نوار سافرت وتغربت عشاانها وتجي تاخذها مني
ياسر كن احد معطيني كف :حبيبتك سافرت عشانها
سيف :ايه حبيبتي وبتزوجها و جاي من ايطاليا عشان اخذها اجي القاك اخذها هذي حقتي انا حبيبتي انا وبس
ياسر ماحسيت بنفسي الي وانا اظربه ظرب مو طبيعي حسيت انه تعدا حدوده كلمة حبيبتي لي انا وبس هو ماله شغل يمكن لو الناس مافكته مني كان ميت ركبت السياره وطرت على البيت فكيت الباب دخلت الصاله ظلام أكيد فوق طلعت مثل المجنون لها شفت وحده من الغرف نورها شغاال فكيت الباب بكل قوتي
نوار من شفته نقزت لاني من الاصل خايفه لاني شفته معصب وشر من عيوني زاد خوفي لما قرب مني ومسكني مع شعري بكل قوته حسيت انه بيغمى على من قوه المسكه صرخت اتألم: ياسر اللله يخليك يعووورني بس ابد ماتوقعت انه يسمعني لانه معصب وصوتي من الصياح راح
ياسر سحبتها لين الكنبه رميت عليها عبيتها وصرخت: البسيها
نوار ارتجفت من صرخته ومسكت العبايه بيدي قلت له :ياسر ايش فيك ياسر كان وجهه كلها دم من وفمه وعلى جبينه
ياسر: قلت لك البسيها بسرعه <وسحبتها من ذرعها وهزيته بقوه<
نوار <حسيت اني مثل الورقه بيده يحركها مثل مايبي كافي ياسر عذبتني كافي<
ياسر: انتي تسمعين ولا شسلون يلا حبيب القلب ينتظرك يلا
نوار <ياسر بس خلاص ماقدرت اتحمل اتهاماته بس خلالاص<
ياسر : حبيبك توه عرف انك متزوجه توه جاي لك من ايطاليا يلا روحي له
نوار نقزت لما صرخ مره ثانيه: يلا امشي
نوار: ياسر ايش فيك < صرخت عليه لاني احسه مايسمعني< : يا يـ..ياسر..انت ايش تـ..تقول ميــ ..مين
ياسر: حبيب القلب سيف سيف لاحقني في المقهى يقول ابي حبيبتي وزوجتي
نوار جلست على الكنبه وانا اصيح: طلقني ...طلقني قبل العرس بشهر ...طلقني وسافر
ياسر حسيت ان كل الطاقه الي فيني انتهت مو قادر اوقف جلست :لـ ..ليش كان زوجك ليش ماقلتي لي ليش خبيتي عني أكيد تحبينه صح تحبينه
نوار غمضت عيوني كنت احس بحراره دموعي على خدي وتطيح على ايدي الي بحظني فقلت له :والله العظيم قلت لعمي والله قلت له في المجلس قبل مايطلع ابوي والله وقال بيقولك والله العظيم
ياسر صرخت عليها: لاتحلفين بالله كذب
نوار مسكت ايدينه :والله مااكذب واللــ
ياس ر: بس ولا كلمه خليك هنا لما تموتين خليك تموتين في هاالبيت
نوار شفته يقوم ويروح ناديته" ياسر ياسر مابي اجلس وسكر الباب ياسر واللله اخاف ياسر بس وين راح وخلاني في هالبيت الكبير المرعب لحالي هذا كله عشان مالي احد يدافع عني ابوي عايش وكانه ميت

ياسر طلعت من عندها منهار مو عارف ايش اسوي مو مصدق هو نفسه الي بصوره أكيد ماحد يقدر يجاوب على اسالتي غيرها فاطمه فاطمه بس وشلون اجيبها وكيف اضغط عليها حياتي بين ايدينها ضغطة على راسي قمت ونزلت للملحق الي برا طول الليل مانمت افكر افكار توديني وافكار تجيبني بس اعرف شي واحد دون نوار مااقدر اعيش هي مستقبلي هي حياتي بس الظروف كلها ضدنا وشلون اصدقها وشلون عرف والصور باين عليها من فتره بسيطه يمكن تكذب هي وياه متفقين على هذا الكلام اذا احد كشفهم ايش اسوي ياربي ابي اعرف اسوي ايش ضاقت على الدنيا بكبرها قمت توضيت وصليت ركعتين
نوار بعد ماطلع ياسر جلست على الارض ابكي حسبي الله عليك يافاطمه انتي وسيف حسبي الله عليك حسبي الله ماخلتوني ارتاح بحياتي وحتى وانا بعيدها انا لازم اتصرف لازم ابعدهم عن طريقي لازم اوقفهم عن حدهم صرخت ببس كاااااااااااافي عذاااب يادنيا كافي انا لو اموت احسن راحتي اني اممممممممممووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووت وبس
هذا اخر شي اتذكره قمت على كابوس او كواابيس اشياء مختلطه بعض شفت امي وابوي يتخانقون شفت قاطمه تذبحني وشفت سيف يشنق ياسر فتحت عيووووني شفت اسلاك على ايدي
والاكسجين على فمي ماكنت اشوف لاني غمضت عيوني كنت اسمع احد يتكلم حسيت اكثر من شخص معاي بالغرفه بعدها اختفى كل شي لاني رجعت ونمت
ياسر بعد غيبوبتها لها اربع ايام صار لليلي نهار ونهاري لليل مااعرف انام زاد اسالت اهلي عنها كل يوم بعذر مادر ي ايش النهايه نوار كل ماتتحسن
نوار فتحت عيوني ناظر ت السقف احاول اتذكر ايش صار اخر شي لفيت الصوب اليسار شفته جالس وسرحاان اه اها للحين يفكر ماكنت اعرف كم الساعه لي
بس طلعت اه من قلبي علي كل شي صار
ياسر حسيت فيها وقمت عندها
نوار قلت كلمه وحده :طلقني
ياسر :مجنونه
نوار: كافي كافي العذاب الي مريت فيه كافي شكك فيني كل شي اتحمله منك الي انك تشك فيني فاهم مااقدر طلقني
ياسر :وين بتروحين
نوار: ارض الله كبيره وصديقاتي مابيخلوني
ياسر :صديقاتك ولا سيف
نوار ماكان فيني حيل اتكلم بس قلتله
ياسر تكلمت بنبره خلتني شوي واصيح مع اني عارف انها غلطانه : انا طلعت على الدنيا وحيده وبعيبش وحيده وبموت وحيده
ياسر هزني كلامها من د اخلي بس ما بينت لها:ا يلا شدي حيلك عشان تطلعين ونتفاهم
::::::::::::::::::::::::::::
يوسف: يعني بتفهمني ان ياسر ما قال لك شي
ثامر: انا بنفسي مستغرب منه ماقالي انه مسافر ابد وكل مااكلمه يقول رايح اغير جو انا ونوار
ناصر: شكلهم متهاوشيين
ثاامر: يمكن
..........................
بعد ماطلع ياسر صرت افكر ايش بيصير لي بكره وين اروح اذا طلقني ايش اقول اذا احد يسالني موضوع سيف حتى صديقاتي مايعرفونه انفتح الباب علي بالي الدكتور او ياسر بس طار قلبي من الي شفته لهدرجه الوقاحه والجراه الي هنا تلثمت بسرعه
سيف :سلام عليكم اجر وعافيه
نوار: اييييييييش تبي< خفت لما قرب شوي حطيت اصبعي على جرس اللممرضاات<
سيف :رد السلاام واجب اوكي حبيبتي
نوار: اطلع برا ولا بيصير خير لك
سيف : والله كيفي حبيبتي تعبانه وجاي اسلم عليها
نوار: قلي كم تبون واعطيكم
سيف: بصراحه هذاك اول قبل دقايق بس بصراحه غيرت راي الي ابغاها انتي صايره قمر
نوار شفته قرب :خطوه زياده بنادي الممرضات
سيف: ول حبيبتي متوحشه مو بالعاده
نوار: مايخصك اطلع برا
سيف: لاتزعلين عمري كلها يومين ورقه طلاااقك عندك عاد اصبر ثلاث شهور عشان هذا الجماال
نوار: براااااااااااااااااااااا وضغط على جرس الممرضات
ثواني واختفى الحيوان دخلت الممرضه :ايش فيه
قلت لها: وحد توه هنا ضايقني انتم فين
اللمرضه: ماشفنا احد واحنى داخلين
بعدها طلعت وحطت بالمغذي منوم نمت
............
فيصل :مادام ياسر اخذ نوار وراح الرياض يلا بعد احنى نروح الاستراحه بصراحه ممل
رنا :البيت بدون نوار وياسر مو حلو
رانيا :خلاص ناصر كلام الباقي وخلنا نتجمع
ناصر: اكلم ابوي اول
رنا :ابوي على مايخالف بكره العصر نطلع
فيصل :خلاص بس ناصر يكلم ثامر ويوسف
رانيا: لاتنسون نوره ونهى
فيصل :ههههااي بايخه نهى قبلكم كلكم
ناصر: طيب عارفين خلاص
نوار قمت على صلاه الفجر قمت اتوضى والدنيا تدور فيني يادوب رحت الحمام توضيت وصليت وانا جالسه مر على الدكتور وبعدين طلع بدون مايتكلم جالسه اطالع السقف
ليــــه حنّا لاعطينا .. تنجــــرح راحة يدينا ,,..؟؟ وليه حنّالاخطيــــنا ,, تقلب الدنيــــا علينا
اعطيت ياسر كل شي بالدنيا عطيته حبي وحترامي عطيته قلبي ومع كل هذا كان يجرحنى
وعشان غلطه انا مالي ذنب فيها قلب الدنيا علي ليش يارب صح الانسان بدون عز وظهر يسنده يحس انه ظايع اه اه
ياسر :على بحبيب القلب تفكرين < حرام من سمعت صوتي نقزت شكلها تفكر بكذبه<
نوار خوفني وملامح الاتهام برضه تربكني
ياسر :الدكتور يقول مسويه لهم فلم في الليل
نوار قلت اكلام على حسن نيه :ايه مابي اجلس لان الحيوان جاء في وسكت تذكرت ياسر بيقوم يتظارب معاه ويصير شي
ياسر جلست على السرير ومسكت كتفها بقوه مين الي جاء
نوار من نبره صوته باين انه ماسك اعصابه واصابعه المغروزه بكتفي تألمني نقزت لما صرخ:مين الي جاء اقولك
نوار: توعدني انك مااتتهاوش معاه
ياسر ل:اتخافين حبيب القلب مابي اضره
كملت كلامي ولا كانه قال شي :ترا خريج سجون يقدر يقتل بعد
ياسر: متى جاء
رديت عليه: ب عد مارحت بفتره جاء ومارضي يطلع لين ماناديت المممرضات بس اختفى بثواني
ياسر: ايش قالك
نوار: يهدد
ياسر:انا اوريه ولد امه
نوار: ابي اطلع من هنا
ياسر :يلا اجهزي دقايق بتطلعين انا اعرف اتفاهم معاكي ومعاه
طلعني من المستشفى وداني البيت رجعت وانحبست لحالي مره ثانيه
المغرب الكل بالاستراحه مبسوطين ضحك وفرفشه عن الشباب والبنات رقص واغاني وهبل
ام يوسف:بنااات يلا كل وحده على فراشها
نهى :هههههههههههههههههههههههههههههههههه يابطني ايش فيك خاله ماتقدرين على يوسف تجين علينا
رانيا: بعدين للحين 11 وثلث حرااام عليك
نوره: انا مابي انام كيفي وي ابي اسهر للصبح
ام ناصر: اقول يلا كل وحده على فراشها ا مابي اشوف احد يلا من الصباح تصحون نبي نجلس مثل العالم والناس
رنا: طيب يلا بنات ترا ماراح نتونس بالسهره يلا خلونا نطلع ننام
بالعافيه جاهم النوم بس رنا للحين مانامت الساعه 1ونص متملله جلست ولمت شعرها نوره نوره انتي صاحيه
نوره :امممم ابي انام
رنا اخذت عبايتها وطلعت برا الفيلا تمشي وهي حاضنه ايدينها هذي الاستراحه لها ذكره لــ رنا مع احمد ايام ماكانت مملكه كانوا يتمشون هنا ويضحكون كان احمد يحب الاستراحه وله غرفه خاصه فيه رحت لها وقفت قريب منها تذكر احمد مايخلي احد يدخل الغرفه ابتسمت على الذكريات والماضي
: للحين على ذكراه عايشه
رنا الي طار قلبها وتغطت
ثامر: الي متى بتعيشين على ذكره
رنا طنشته ومشت
ثامر عصب مع ان الكل يعرف انه هادي مو عصبيه :رنا انا اتكلم معاك لامتى بتظلين على ذكرى احمد
رنا: ماحد له دخل فيني وانت كيف تتجراء وتتكلم معاي ها
ثامر:كيفي بنت عمتي واتكلم معاها متى ماابغى
رنا: اسفه مااقدر الوقت متاخر وما في غيري وغيرك انا مارضاها على نفسي
ثامر عصب ولانها استفزته:مااعرف وشلون عايشه على ذكرى شخص نذل
رنا الي انصدمت من عصبيته بحياتها ماشافته كذا ولا يقول عن احمد نذل بعد
ثامر: خلاص انا اسف يلا روحي
رنا :مابي اروح
ثامر: انتي مجنونه يلا امشي لااحد يشوفك
رنا :من هو النذل
ثامر: مافيه احد نذل يلا روح
رنا :انت تقصد احمد
ثامر عصب :ايه اقصده يلا ....روحي..... يلا امشي
رنا :قلي ايش مخبين عني انت ووياسر
ثامر ارتبك: مو مخبين عنك شي
رنا :ياسر يقولي انتي ماتستاهلينه وهو صديقه ورفيق عمره وانت تقول نذل
ثامر :شي خاص يلا روحي انا تعبان وابي انام
رنا وشوي وتصيح وتمسك اعصابها :بتقول ايش ايش مخبين ولا شلون هذا الشخص كان يوم من الايام زوجي ممكن تقولي ايش
ثامر :بساطه مايستاهلك
رنا دموعها تزل: ليش ايش السبب ابي افهم
ثامر ومنقهر: للحين ماترضين عليه
رنا :ولين اموت ماارضى عليه فاهم الين امووت
ثامر والي خلاص ماقدر يتحمل يشوفها تفكر بنسان نذل وحقير صحيح مات بس للحين جوى قلبها للحين تحبه للحين تبيه : تبين تعرفين عن حبيب القلب اكثر
رنا الي تطالعه مصدمومه يطنز على شخص ميت ولا كان يوم من الايام واحد من اصحابه :ايش مخبين عني
ثامر مسكها من ذراعه وسحبها لغرفه احمد الي مايخلي احد يدخلها طلع المفتاح من تحت قطه فراش جنب الباب
رنا :هيه انت مجنون
ثامر :انتي المجنونه عايشه < وفك الباب ودخلها الغرفه < على ذكرى واحد نذل كذب عليك وعلينا انا مالي خص بس لازم تعرفين لامتي بتظلين على حالك عايشه الاحلام الورديه على بالك احمد يستاهل اذا اخوك هو اخوك رفيق دربه وعمره خانه وخانك انتي بعد انا وياسر ماقدرنا نشوفك تعبانه انعزلتي عن العالم انا مانكر ان احمد اكبر مغزلجي ويقول كلام ماحد يقول مثله لانه مغزلجي كل يوم مع بنت
رنا تبكي من كلام ثامر لانه يتكلم على احمد بهذي الطريقه: اووووووووووص ولا كلمه زياده انت كذااااب
ثامر رمى عليها البوم صور : شوفي هذا الالبوم لقيناه هذا غير اشرطه الفيديو الي حرقناها كان يهدد البنات تخيل ياسر ماكان يعرف اخوك للحين حاس بالذنب لانه سمح لواحد مثله يسكن قلبك
رنا تقلب الصور وتسمع كلام ثامر بحياته ماتوقعت يصير لها مثل كذا حست نفسها منهاره طلعت من الغرفه وهي تبكي
ثامر طلع وراها لانه حس بالذنب :انا اسف بس كان لازم تدرين لازم انا سمعت كلامك بينبع ورفضك للي يتقدمونك لانك عايشه على ذكراه صح انا خنت ياسر لاني تعديت حدودي معاك وعلمتك على شي انا واعد ياسر انه سر بيني وبينه بس حالتك وحبي لك اكبر
رنا الي مشيت وهي منهاره ومصدومه
ثامر :رنا لازم تنسين عشان تعيشين
رنا دخلت الفله ورحت غرفه ياسر في الدور الارضي دايم ينامون فيها العيال عشانها كبيره قفلت الباب وجلست تبكي تبكي من الحسره ومن القهر فتحت جوالها الي بيدها دايم تعجبها هالخاطره مادرت بيوم انها بتعبر عنها
قد تطعن من غير سكين ....
قد يحرجك من تعذبت بحبهم سنين ......
قديتحول حبك الكبير إلى إحتقار ....
\
/
قد تندم على أنك أعطيت قلبك لصغار على الحب...
تذبح عندما تموت في عيونك صورة منتحب
\
/
تكره نفسك عندما تكتشف
ان كل الذينيدعون الحب يكذبون باسمه
\
/
وأن كل الذين يدعون(0البراءة) وحوش..
وتبقى اثار الطعن في جسدك كانها دليل إثبات على جرحك ....
\
/
تذكرك دوما بمن حاول أن يطعنك .....
ويغتال فيك المعاني الجميله التي عاشت في نفسك ..
\
/
تجعلك متردد في منح حبك وثقتك لأحد ...
قد تصيبك بأحباط في علاقاتك ...
وقد تدمر لديك الثقه في الأخرينللأبد..
\
/
وقد تجعلك حائر ضائع ...
تتأملعيون الناس ونظراتهم وتسأل نفسك اي هذه العيونصادقه.....
\
/
وقد تسمع كلامهم وبينك وبين نفسكيلح عليك سؤال .....
هل هذا الكلام حقيقه أم نفاق ...
\
/
طعنات تؤدي بك إلى الموت البطىء ....
\
/
إلى الموت الذي تحس فيه انك تتعذب ألف مره .....
وتصبح لاتعرف صاحبك من عدوك...
\
/
تتوهبكأفكار تضيع في دروب خطواتك .....
ربما تطعن من غير سكين فتكون الطعنه اقويمن طعنت السكين...
\
/
ربما تطعن من غير سكين فتكون الطعنه اقويمن طعنت السكين
اقويمن طعنت السكين
لانها قتلت كل شوق ومحبه واغتالت كل صدق وحنين

قضت ليلتها من الذكريات ودموعها حلها الوحيد اما فيصل فحكايته حكايه بعد المقلب الي سواه بنهى العام للحين مارضيت للحين زعلانه مع انه مقلب بس زعلاها كبير ومستحيل تسامحه فكان الرسايل الجوال هي الحل الوحيد قام من عند المسبح وجلس على الارض وظهر على جدار الفيلا ارسل اول رساله لها
شفت البشــر لوكلهــم يرخصـونكـ ..! الله عليـكـ بداخـل القلب مغلاكـ ..اشتقت للكـ واشتقت لسمك ولونك..!! واشتقت لمعاندك واشتقت لرضـاكـ..!
لوقلت وش صار جنت جنونكـ ..!يمكــن تــقول اني مبالغ بفرقاكـ ..!
ودكـ تعـرف شلــون عايش بدونـكـ ..!! لو قلت لكـ يمكن تجينـي من اقصاكـ ..!
تبي تعرف شلون سكــر عيونكـ ..!
سكــــرتهـــا ..؟.. هذي حيــاتـي بليــاكـ ..
شفــت الظــلام اللي تشوفــه بكـونكـ ..!!
يزولـ كلـهـ لاصــرت وياكـ
رديت عليه نهى بس ماطولت
أنا حبيت بس مره وخان الحب ظني فيه .. وقلبي انكسر مرة ولين اليوم أجمع فيه .. وتبت وتاب أحساسي وصرت أقسى من القاسي ..
فيصل الي مجهز الرساله على طول الرسلها ومافكر ابد بعني رسالتها
احبـك واسهر ايااام ولياااالي..اناجي الليل في غياابك لحالي
واقول اليوم يرجع لي حبيبي....ويروح اليوم وماترجع ياغالي...
تعال ونور الدنيا بنورك...وعطر كل هالكون بزهورك...
اثر غيبتك ماهي قليله...اصبر نفسي واتحرى حضوورك...
نهى الي تحاول تفهمه انها مجروحه منه
بعض الجروح لاجت من اغراب عادي .. الجرح موت الجرح لاجا من الأحبـــــــــــــاب
فيصل
ماتقبلـت الفـراق ومـال يـدي فيـه حيلـه
آآه لو ان الظروف المقبلـه تكشـف قدرهـا
لويعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجي له
كان جنبنا المشاكل من قبل يوقـع ضررهـا
ماهقيت اليلـه الـي جابـت الفرقاءطويلـه
لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها
والعذاب الي يـذوب بعيـن مـن يفقدخليلـه
عندي اكبر من عذاب العين لو تفقـد نظرهـا
والحبيب الي صـدوده مثـل مداتـه جزيلـه
صد عني واعرفه لاصد عن حاجه هجرهـا
كن روحي يوم حست في جفاه وصعب نيلـه
بشرتنـي بالضايـع وشـدة العـزم لسفرهـا
ردت نهى
روح في دربك وأنا في دربي .. روح وأبعد يحفظك ربي .. يالله يعوضني بغيرك .. مات حبك والبقى براسك ..
فيصل يكلم نفسه هذي مجنونه ارسل لها نهى ابي اكلمك مو لازم تتكلمين بس اسمعين تكفين اخر طلب اطلبه منك بعدها لو تبيني اسافر وهاجر من عيوني
نهى تعدل جلستها هذا ايش فيه على سالفه ابي اهاجر ارسلت له طيب اسمعك
فيصل على طول اتصل وتكلم بدون اي مقدمات: نهى ابيك تسمعيني مو لازم تتكلمين انتي لامتى بتظلين زعلانه الحين بنكمل سنتين وانتي زعلانه على مقلب نهى حرام عليك اذا هذا مقلب وزعلتي طول هذي المده اجل لو تزوجنا بكره انتي كبيره وفاهم عمرك 20 يعني اي حياه لازم تكون فيها مشااكل يعني لو يوم تهاوشنا بتجلسين خمس سنين زعلانه يانهى كبري عقلك ماصارت ان صاحب قلد صوت البنت وسويت حالي اغازل هذا مقلب بسيط من مقالبك انتي ورانيا لاتنسون ايش تسوون فيني كنت قدام ربعي تفشلوني مره سويت لك مقلب وللحين زعلانه وبعدين ايش سالفه انك رافضه الخطبه واحنى من زمان متفقين وكل العالم تعرف ان فيصل لنهى ونهى لفيصل ايش صار جديد نهى احنى مو صغار عشان ندلع على اهلنا انتي شوفي حالت اختك نوره الكل زعلان منها على حركاتها مع يوسف رفضته مرتين كلااامها مثل السم وانتي اكثر وحده عارفه وهو بقلبه الطيب يخلي الموضوع مزح لاتظننين انه ينسى حطي في بالك ان الرجال ماينسى الاهانه انا بنفسي كلمت يوسف وناصر وياسر كلنا قلنا له الي يبيعك بيعه وشوفي نوره امك وابوك مو راضييين على تصرفتها ابوكي حلف انها يزوجها اي واحد يعجبه يعني متوضف راتبه اوكي دين بدون شورها لان الي رفضته مو اثنين ولاثلاث وحركاتها الصبيانيه ترا ياسر ساكت لها عشان عمي موجود ولا كان فيه تصرف ثاني لها يعني احترام لعمى بس نهى سالفه رفضك لي فكري فيها هذي ثالث مره اكد لك فكري بالموضوع زين بدون ضغوطات وصدقين ماراح اخليك في يوم تندمين على اختيارك لي
نوره الي تمسح دموعها لانها سمعت كلام فيصل من الشباك غرفه الضيوف كانت صدمه لها كبيره يالله كل هذا بقلوبهم على انا تصرفاتي صبيانيه انا ساذجه يعني هذا وهم اهلي هذا كلامهم وابوي بيزوجني اي واخد يخطبني ليش هذا كله عشان مابي اتزوج حرام عليك بتذبحوني
في هذ اليوم ماحد نام مرتاح
ياسر الي يفكر ايش مخبي له بكره مع فاطمه
ونوار خايفه من المستقبل وين بتعيش بعد ماتجبر ياسر على طلاقها
هل من الممكن ياسر يقبل يضغوطات نوار على الطلاق
يوسف للحين حبه لنوره ولا خلاص مثل ماقال لها بالطايف كان يحبها
نوره تحب يوسف وتكابر ولا من قلبها تكرهه
هل يوم بتصفى قلوبهم ولا تتزوج نوره تحت ضغط ابوها
ناصر هدوءه من فتره طويله وغيابه عن البيت هو ويوسف
ثامر وقصه حبه الي مااحد يعرف فيها معقول بيضل ساكت مو كافي عليه طول السنين الي راحت
ورنا وحقيقت احمد وخيانته اكبر من اي شي بالدنيا
معقوله بيدور الزمن يقدر ثامر يخطب رنا ويكون قلبها فاضي
سعود اختفاءه بعد رجعته من لندن ليش صارت حياته بالشركه معقول وراه سر
رانيا ربي يديم عليها راح البال وهل بدوم
وفيصل وكلامه الاخير مع نهى وين بي يوصلهم
ويش قرار نهى معقول تدمر حب الطفوله بسبب خوفها من المجهول
ملك وين راحت ويشصار لها بعد رجعتها من لندن
وليلى ويش يخبي لها الزمن
ولينا ويش تسوي لاخوها عمر المنهار ويش سبب انهياره
اختفى نوف ليش ويش صار فيها بالدنيا
كل هذا يبيلها اجوبه معقوله القدر بيقف ضدهم
معقوله ياسر ونوار ينفصلون وتعيش نوار حاله الضياع من جديد
يوسف معقوله يتخلى عن نوره ويعيش حياته
ونوره معقوله بتتاثر بكلام
ثامر معقول بيروح لياسر ويقوله على الي صار
رنا بتقول لنوره عن اخوها
سعود وسره
ناصر معقوله بيقول ليوسف سبب هدوؤه
في المزرعه وقت الصباح الساعه 8 ونص الكل جالس يفطر نزلت نوره بهدوء غريب لابسه بنطلون اسود وبلوزه سودا مرسوم عليها الشاطي مع وقت الغروب بالوان جرئيه لصفر وارنج واحمر
نوره تجلس: السلام عليكم
ردو عليها السلام وكلهم مستغربين حتى نوره لاحظت استغرابهم افطرت شوي: الحمد لله
ام احمد :يمه نوره فيكي شي
نوره :لا بس بطلع ارتاح
رانيا :نوره وين رايحه ترا راح اطفش
نوره: ابي ارتاح عندك البنات طلعت وتركتهم مستغربين
رنا: غريبه اكيد زعلانه
نهى بعد ما اعطتها امها نظره:والله ماكلمتها امس والله
عند العيال كل واحد دايخ يبي ينام
رانيا : بنات يلا تعاالوا مععاي نتمشي
رنا :انا طالعه انام
نهى: وانا كمان
رانيا: يعني لحالي اتمشى مالت عليكم وتكش عليهم رانيا تمشي وتغني
من بين الناس حبيتك من بين الناس..
وبكل احساس اغليتك وبكل احساس..
حبك جرىفي دمي نساني كل همـي..
خلى حياتي غيرررر غيررر...
من بين كل النـاس...
صرت بحياتي الروح واللهفه والاشواق الصمت لك والبوح.
ولشوفتك اشتاااق عمري فداا عيوونك ياساحر بلووونك..
فيصل ينادي رانيا الي مو حاسه فيهم :هو رانيا ايه بنت
رانيا تلف عليهم وهي متغطيه: نعمممممممممممممم
فيصل: وين السحااالي
رانيا : والله كل الساحلي زعلااانين مافيه وحده منها راضيه وفايقه وانتم ياتماسيح ويش فيكم
ناصر: اووووووووف خلاص فكينا
رانيا:مالت عليكم كاني انا الي جيت يمكم مو انتم الي ناديتوني ماالت
يوسف: وي طلعت نوره الثانيه تكفين ذلفي وجهك عن يلا
رانيا :لالالالاانتم فيكم شي اليوم ايش عين ماصلت على النبي رنا زعلانه نوره نازله عليها الملائكه نهى زعلانه وانتم كلو احد ماد بوزه شبرين واااع ياشينها من طلعه
فيصل: اوووووووووووووووه خلاص روحي توكلي على دربك
ثامر :نبي نرجع
ناصر: مو بكيفنا ابوي وعمي بيجون اليوم يعني بكره العصر حتى انا متملل
نوار صحيت على فكت الباب بقوه
ياسر: يلا تعالي افطري
نوار: ماابي افطر روح افطر لحالك مابي
ياسر قربت منها وجلست علي السرير: يلا قومي خلصيني مافيني على حوسه المستشفيااات
نوار : قلت مابي روح افطر مالي نفس
ياسر عصبت عليها لانه قهرتني برودها :يلاااااااااقومي
نوار ابتسمت على جنب وبالعاني سويتها :مابي اجلس مع واحد يشك فيني ممكن تطلقني
ياسر مسكت اعصااابي بكل هدوء مسكتها من خدها الي مسويه فيه الابتسامه المايله الي صدق يشوفها يقول شريره
نوار مسك خدي بقوه حسيته يبرد على قلبه بس صرخت عليه لانه عوررني :حيوااااااااان فكني< ودفيت يده بقوه<
ياسر: انا حيواان انا
نوار:ممكن تنقلع عن وجهي
ياسر: امشي< وسحبتها من ايدها < افطري لاتموتيني على من الجووع
نوار :انا ابي امووت حره ماحد له دخل فيني
ياسر :لا لي دخل فيكي انا زوجك فاهمه
نوار: زوجي وبطلقني مو بكيفك وبينناالمحاكم
ياسر: محاااكم انتي صاحيه ولا اشتقتي لسيف حبيب القلب
نوار: بهذا الكلام اقدر اطلق منك بكل سهوله القذف وتهامي بشرفي
ياسرمسكتها من شعرها:اصلا انا الغلطان اني فكرت فيك رميتها على ارض خليك موتي جوووع
نوار بعد ماطلع :نذل حقير حشره حسبي الله عليك
العصرصدق حسيت نفسي ميته جوع نزلت المطبخ سويت لي ساندوش بالجبن وعصير جلست اكل
ياسر: الحمد لله حنيتي على نفسك
نوار حطيت الكاسه العصير وقمت طلعت الغرفه
ياسر لحقتها رميت عليها كيس: خذي البسي اليوم بيجونا ضيوف
نوار استغرب ضيوف وهو مخبي عن اهله انا في المدينه مارديت عليه
ياسر :اقول هيه انا اكلمك قومي البسي خمس دقايق وانتي عندي
لبست الجلابيه اخس عنده ذوق رفعت شعري المجعد ذيل حصاان ناظرت وجههي المصفر وباين عليه التعب وعيوني التنفخه من صياح كل يوم طول الليل نزلت تحت شفت ياسر جالس وبكنبه بعيده شوي حرمه لابسه عبايه ومعطيتني ظهرها ماعرفتها بس اول ماوقفت قدامها وبلثمتها عرفتها طنشتها وجلست: خير ايش تبين
فاطمه :انتم الي تبون
ياسر :ابي افهم سالفه الصور
فاطمه تمثل البراءه : اي صوور
نوار :صوره ملكتي على اخوك المحترم تصدقين كانك عارفه ايش بيصيربكره
فاطمه :استغفر الله العلي العظيم
ياسر: ابي افهم
فاطمه: قصدك صور ملكتكي مو معاي مع اخوي سيف لانه هوالي طلعها
نوار :كذابه كانت معاك
فاطمه توقف: جابيني عشان تغلطون على حلوه ذي
نور قمت ودفيتها على الكنبه وحطيت ايدي على الكنب والثانيه اشر عليها :انتي خبيثه وانا ااخبث منك دام اني تربيت تحت ايدك فطوووم
فاطمه الي ارتبكت وسكتت
نوار: تكلمي والي تبينه بيوصلك
ياسر :لاتتكلمون باللغاز
فاطمه ساكته
نوار لفيت على المكتبه الي بالغرفه اخذت ورقه وقلم كتبت لها كل مهري وقعت عليها اني مديونه لها بهذا المبلغ وياسر واقف جنبي نوار رميت لهاالورقه: يلا تكلمي
فاطمه :تبون الي يريحك ياسر ولا يريحك يانوار
ياسر: ابي الصدق الصدق وبس ولكي الضعف الي عندك
فاطمه :ابد حبيت العب شوي لاني طفشانه فقلت ارسل لها اصووره بس كنوع من التسليه
ياسر: نذله واطيه وحقيره بعد
فاطمه: مشكور
نوار : يعني انا بريئه سمعت انت ويش قالت يعني صور ملكه ومتى رجع صاحب السجوون القاتل والحرامي
فاطمه بعصبيه :حدك
نوار: فطووم متى رجع
فاطمه : بعد مارسلت لك الصور بيوم
ياسر طلعت المكتب اخذت ودفتر الشيكات وكتبت لها ضعف المبلغ خذي واخذ ت الورقه الي كتبتها نوار
فاطمه :مشكورين باااي والجايات اكثر
ياسر: حقيره
نوار بعد ماطلعت: وانت احقر طلقني
ياسر: نوار
رديت عليه: قلت لك مالي عيشه معااك مادام تشك فيني اسفه وانت سمعت الجايات اكثر
ياسر :ماراح تخدعني مره ثانيه
نوار: اسفه تقدر واخوها قتال قتلا
ياسر:نوار انا طلاق مااطلق اوكي
نوار: ياسر هي راح تضرني وتظرك انت طلقني وتزوج وعيش حياتك مرتاح
ياسر: نوار لاعاد اسمع كلامك
نوار جلست على الكنبه ابكي: ياسر الله يخليك لهلك طلقني..... الي فيني كافيني ....خلاص ...... خلاص انا ماعد اتحمل نضرات اهلك والناس ....انا ...انا خلاص تعبت والله تعبت ..... مو قادره انسى الماضي ولا الناس راضيه تنساه.....ياسر خلاص ارحمنى مابي اعيش.... خلاص انا مافيني صبر ..وطيت صوتي من كثر الصياح ..انا مااقدر اعيش معاك ولامع غيرك... تكفى تكفى ياسر رحمني والله ساعات ادعى على نفسي اموت وارتاح ... انت بنفسك مو قادر تنسى .. مسحت دموعي بقوه.. ابي تطلقني مابي شي ثاني ابي انسى كل الي صار معاي
ياسر قربت منها بهون عليها لانها من جد قطعت قلبي
نوار مديت ايدي اوقفه: روح وخلني لحالي روح
ياسر: بس
نوار :اطلع وخلني لحالي الين تطلقني
ياسر صرخت عليها : طلاق مو مطلق فاهمه
نوار: ياسر مو بكيفك كافي اني تحملت صدك وجفاك وعصبيتك خلاص انا مو قادره اتحمل نفسي تبيني اتحملك انت بعد خلاص ماعاد فيني اتحمل انا انسانه لهااحاسيس ومشاعر وطاقه مصيرها تنتهي
ياسر: عاد انا الي بتحملك زياده وحده ضعيفه حتى شخصيه ماعندك الي اقوله تنفذينه بدون نقاش وكانك خدامه مو زوجه خلاص حتى انا تعبت طلعت وصكرت الباب بقوه ورحت الملحق وقفلت على نفسي الباب
نوار صكر الباب وطلعت الغرفه لقيت جوالي داخل الكيس اتصلت على بيت عمي كلمت ام ناصر وابو ياسر والبنات كذبت عليهم قلت اني مبسوطه واني بالرياض ماادري صدقوا قفلت من عندهم وكلمت مروه وبناتها اشتقت لهم كنت بكلام البنات ملك وليلى ولينا بس خلصت البطاريه جلست اتذكر كلام ياسر
.................................
بعد اسبوع
جالسه بالغرفه حاسه بخوف وحده حسيت قيمت ياسر حولي واهله انا من دونهم ولا شي
تعبت من الوحده
ياسر جالس بالملحق ماتدري نوار عني حسيت بملل من جلسه البيت مااادري كيف كانت تجلس وماتطلع من البيت
اخذت جوالي مو قادره اتحمل من اسبوع من دوون مااشوفها بصراحه عرفت ان حياتي من دونها ناقصه نوار مخليه لحياتي طعم ثاني
ارسلت لها مقطع من اغنيه راشد الماجد
اسقني حب واسقني فرقى..إن صبرت أشقى أو هجرت أشقى..العمر يمضي..والجروح تبقى
اختر الحل الصعب..يا تفارق..ياتحب !
لا تحدد لي مراحل..ياتجيني حب..ياتودعني راحل!
هذي ورده للهوى..هذي جروحك ...... عطني روحي سيدي....أو خذها روحك
وش بقى ضاعت سنيني..يابعد قلبي وعيني !
لا تردد في غرامي..ابتسامي دمع... وسكوتي كلامي!
كتبت له هذا المقطع مو عشان اكمل الاغنيه بالعكس اعني كل كلمها مكتوبه
افتح أيدينك لشمسي ولهمومي ..كحل عيونك بدمعي وبشحوبي
واعشق الهم إلي فيني ...هذا إن كانك تبيني ...؟؟؟؟
ياسر ابيك والله ابيك والله احبك وفرضتي حبك غصب عني مو برضااي يانوار
ثامروسعوود جالسين في الكوووفي وهذا الي صار في المزرعه
سعود :وليه توك تتكلم ليش ماقلت انك تحبها قبل مايخطبها احمد
ثامر : كنت ادرس وحتى لوتكلمت وقلت ابيها كانو بيقلون ناخذ شور عمها ولد عمها واحمد ماراح يرخصه لي
سعود :ايش التفكير القديم
ثامر :هذا الي كان بيصير من زمان كنت عارف انها مو لي بس الحين اتغير الحال
ثامر :وليش مو انا ويوسف بعد عيال عمها
ثامر :بعد الي صار ياسر مايبي يجبر وحده من خواته على شي ماتبيه ولازم تكون مقتنعه مو ترضي احد
سعود يتنهد :تدري الحب عذاب وماادري ليش نحب وإن لو حبينا نتعذب
ثامر: تحب
سعود: مو وقتي انت الحين حل مشكلتك بعدين نشوف قصتي
ياسر: نوار افتحي الباب
نوار جالسه وراء الباب عشان ياسر مايدخل
ياسر :ابي اكلمك
نوار: وانا مابي
ياسر دفيت الباب ودخلت غصب عنها ونزلت لعندها وقفتها :نوار لازم نتفاهم والحين بعد
نوار رغم اني فكرت وعرفت ان الطلاق ابد مو حل وضياع بالنسبه الي بس لما شفت ياسر خلاص مالي حل فقلت :طلقني
ياسر: نوار تعال خلينا نتكلم شوي تعالي<سحبتها وجلستها غصب عنها وجلست قبالها<
نوار جلست ساكته
ياسر عرفت انها تبغاني ابدى: نوار ليش تبغين الطلاق فهميني
نوار: الطلاق الحل الوحيد لنا مالنا غيره
ياسر :لا فيه التفاهم ونحل المشاكل
نوار: مابينا تفاهم بس طلقني لان فاطمه ماراح تخليني لحالي فاهم
ياسر :فاطمه وعرفنا انها تكن لنا الشر وانا وانتي نعرف زين وين مصلحتنا
نوار: فاطمه لما تحتاج تسوي اي شي حتى لو دخلت خواتك بالموضوع وتتهمهم بعرضهم وهذا مثل شرب المويا
ياسر: انتي قلتيها انتي خبيثه وانا ااخبث منك خلاص نتعامل بسلوبها
نوار :وليش ما نطلق ونخلص من المشاكل وانت قلتها الحياه صعبه معاي
ياسر ابتسمت: صعبه بدونك بس لازم نبداء من جديد وننسى الماضي
نوار: الماضي بيضل ورانا مهما نسيناه ياياسر بيلحقنا انت تقدر تنسى الي صارلك زمان
ياسر: قصدك امي
نوار: ها انت للحين مانسيت كيف تبيني انسى كل الي صارلي
ياسر: انا صدق ماقدرت انسى بس مااثر على مثلك صح مانسيت بس تناسيت نسيت زعلى منهم وحقدي وكرهي منهم فاهمتني يانوار
نوار هزيت راسي بمعنى فهمت
ياسر :نوار انا فقدت امي ماعشت معاها لو لحظه انت يانوار امك موجوده تقدرين تروحين لها تحضنينها تقولين لها يمه سامحيني تسمعين صوتها
نواربكيت وبين شهقاتي :بس لمااحتاجها ماالقاها لما ابيها تكون بعيده لما اكون تعبانه مالقاها جنبي مالي احد حتى ابوي لمااحتاجه ماالقه على الاقل انت خالتك موجوده تحبك اكثر من عيالها وابوك بعزك اكثر من اخوانك عكسي تمام الي مالقى احد حولي
ياسر:وتبيني اطلقك
نوار زاد بكاي :عشان ترتاح مني ومن همومي
ياسر :واذا قلت مابي
نوار :مو بكيفك انا حره انا ابي اطلق
ياسر :مابي اطلقك لاني مااقدر اعيش بدونك وامي وبوي وخواتي كلهم بيلومني يانوار
نوار:ياسر
ياسر : عيوون ياسر
نوار قمت مابي اضعف قباله: حياتنا مستحيله على الاقل روح تزوج وانا بخطب لك الي تبيها
ياسر قمت لها وحطيت ايدي على جبينها :انتي مسخنه صاحيه ولا مجنونه
نواردفيت ايده: ياسر لا تستهبل
ياسر :لاطلاق ولا زواج انا ابيك انتي انتي الي غيرتيني يمكن لو تزوجت غيرك ماقدرت تعيش معااي
نوار: ياسر خلاص انا تعبت
ياسر حبيت اغير السالفه : ايش رايك نسافر الرياض عشان مانطلع كذابين
نوار حسيت انه بغير الموضوع : احلف بس لا مابي اسافر من حلايا السفر معاك مو كانك حابسني اسبوع هنا
ياسر: خلاص انسي ايش رايك نسافر برا نغير جو
نوار: مابي خلاص انا كذا مرتاحه وبعدين حرام مسكين ثامر ماسك الشغل لحاله
ياسر: ايه طلعي على حقيقتك تبين الفكه مني يلا امشي خلينا نروح البيت بصراحه اشتقت لاهلي
نوار: مشيت عليهم كذبه الرياض
ياسر:ايه مشيت عليهم يلا قوومي
نوار:طلقني
ياسر ضميتها: ياقلب عيون ياسر لو اطلقك بامووت
في بيت ابوي ياسر
مروه ريوف يمه خلاص ماصارت
فيصل ويه مروه بناتك مدلعات حيل
ريوف ادووول (اقول ) اثكت (اسكت) ماحبك ابي بابا انا ااكرهك
ابو ياسر عيب جدو هذا خالو
غصون تجري وتجلس بحضن ابوياسر جدو حبيبي ترا فثوول(فصووول) اليوم قال عنك تايب (شايب)
فيصل يضيع السالفه انا فصووووول افا
رانيا ايه ضيع الموضوع ها ابوي شاايب انت الشااايب
فيصل يقوم ويسوي نقسه بيضربها انا شااايب ولا انتي يالعجوووز
غصون جدو شوووف فثووول يضرب خااللللو
ياسر ياعيون خاالو وتجري ريوف لياسر قبل غصون

غصون: تصيح لالالا انااكبر تيلني(شيلني ) انا
نوار سلمنا على الكل
رنا كانت ساكته وباين عليها التعب حتى ياسر لاحظ وسالها:
رناايش فيك احد مضايقك
رنا :ها لا ولاشي
ام ناصر انتي و نوار يبيلكم احد يهتم فيكم شوفي كل وحده وجهها مصفر اكثر عن الثانيه ونحفانه كثير
ياسر: هذي نوار عندك يمه لا وصيك عليها فطريه وغديها وعشيها لحم ودجاج ورز
نوار شهقت هذا مجنون والكل ضحك على
ياسر :هههههههههههههههههه اجل خايفه كلي مثل العالم ولناس العصفور حق ريوف يااكل اكثر منك صح ريوف
ريوف: صح خالو ياسر
يوم السبت رحت الجامعه وبديت الدوام بصراحه فله كلنا انا ونهى ورانيا وناسه مابي ارجع البيت بس غصب لازم نطلع من الجامعه حشى صارت حديقه
امااليوم غريبه جاني ياسر
فكيت الباب :السلام عليكم
ياسر .وعليكم السلام هاخواتي راحوا مع السايق
نوار :ايه ليش ماخليتهم يجون معانا
ياسر :كيفي حر جاي اخذ زوجتي فيها شي
نوار :ايه فيها لاعاداشوفك عند باب الجامعه السواق موجود
ياسر :كاني اشم ريحه غيره ها
نوار: لا غيره ولا شي بس لاتجي عندك شغل في الشركه
ياسر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه اااااي حلوه هذي تعرفيني شغلي اكثر مني
نوار :ايه
ياسر وقفت عند المطعم :يلا انزلي
نوار طالعت المطعم :غريبه ايش طاري عليك تغدينا برا
ياسر :بس طفشت من اكل البيت والجو حلو اليوم ماتشوفين الغيوم
نوار :ايه صح غيوم والجو بااارد
ياسر : وين تو البرد داخل للحين مابرد الجو للحين
نوار :عاد انا وقلدت صوته عجووووز
ياسر : ههههههه احلا عجوووز بالدنيا كلها
مر اسبوع والجو كل مايحلو زرت ملك الي اجتمعنا كلنا مع بعض ماعداء نوف الي مختفيه وماترد على اتصالاتنا جلسنا كلنا مبسوطين ليلى ولينا وصلهم عمر
ليلى :حشى عمر ويش بلاك نحفان كن ميت لك احد
عمر يبتسم غصب عنه: سلامتك بس تعبان من الشغل ومن مشاوير لينا
لينا تشهق :انا انا ياعمووور
عمر: خلاص يلا وصلنا انزلوا
نوار ملك متغيره كثير ماادري ايش فيها سالتها ملك: ايش فيك
ملك الي نزلت دموعها الي حابستها قمت وحضنتها وهي تمسكت فيني بقوه
نوار خفت عليها :ملك فيكي شي ملك اووووووه ملك لاتخليني اخاف
ملك :نوار انا تعبانه ضاعت احلامي كلهاراحت كل شي مني راح
نوار :ملك لاتخوفيني علمين ايش فيك
ملك :كل شي ضاع وراح ضاع وضاع مستقبلي بعد
نوار بعدتها عني :ملك ايش صاير لك انتي من رجعتي وانتي متغيره كثير
ملك :كل شي ضاع بالمطار يانوار ضاع تعبت وانا ادوره
نوار عصبت منها: ملك تتكلمين ولا شلون
ملك تمسح دموعها: شنطتي
نوار: شنطتكي
ملك ايه فيها صوري من وانا صغيره لااخر يوم لنا في لندن فيها مذكراتي اسراري فيها كل شي عن حياتي وبتفصيل
نوار الي اخذالشنطه يعرف عني كل شي حتى اسمي يانوار انا ضعت صرت انتضر اي اتصل تعبت تعبت
نوار حضنتها وحسيت مشكلتها ممكن الي اخذ الشنطه ينشر الصور او يهددها
ملك :انا تعبانه تعبانه كثير ماادري ايش مستقبلي بيعدين
نوار :مادام انه الي اخذ الشنطه ماتصل يعني ماراح يسوي شي وبعدين يمكن تطلع بنت مو شرط واحد خلاص هونيها وتهون
ملك :حاولت بس مااقدر تعبت والله خايفه امي ولاابوي بذات ابوي لو يعرف بيموت
نوار :ملك اقومي صلي وادعي ربك ياسر جاء مااقدر اتاخر اخاف يعصب ماعليه قومي صلي وادعي ربك بعدين نامي وذااحتجتيني اتصلي علي

في وحده من الاستراحات صرخ عساف على ناصر :مجنون انت
ناصر الي يحط ايده على فم عساف: فضحتنا الله يفضحك اسكت لنا اسبوع نخطط
عساف :انت مجنون
ناصر :اذا ماسوينا كذا بيضيع منا يوسف
مشعل : عساف تكفي عاد
عساف :مجنون تبيني اخطب البنت الي يحبه يوسف انتم مجنوننين واذا وافق عمك ايش اسوي والله ليذبحني يوسف ويدفني
مشعل: عساف ماعليك ناصر معاك وبعدين يوسف ماراح يفرط بنت عمه بسهوله وبكره تروح
عساف :ايش خطتكم
ناصر :اسمع
رنا الي جالسه على النت وتكلم وحده تعرفت عليها واضافتها
طفاك القدر ياشمعتي**رنا **
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم** هديل**
طفاك القدر ياشمعتي: وينك يالقاطعه من زمان مادخلتي
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم :لا بس كنت متضايقه شوي
طفاك القدر ياشمعتي: ليش من مزعلك لايكون اخوك
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم: لا بس انا من حالي متضايقه
طفاك القدر ياشمعتي :حتى الاسبوع الي راح كله متضايقه مهمومه
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم: ليش سلامتك
طفاك القدر ياشمعتي: هديل احس اني بموت مخنوقه
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم: سلامتك وبعدين ايش طار الموت فال الله ولا فالك
طفاك القدر ياشمعتي : ماادري ماعندي احد اشتكي له انتي الوحيده الي اثق فيها بعد نوره
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم :ايش صاير معاك وقفتي قلبي رنا تكلمي عد
طفاك القدر ياشمعتي: طيب انا بقولك كل شي صار بس بصدق تعطيني رايك
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم: من عيوني بس قولي
طفاك القدر ياشمعتي :هديل قبل اسبوع كنا في الاستراحه و...........(كل شي صار بين رنا وثامر )
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم: بصراحه شي غريب ليش تكلم ولد خالك الحين
طفاك القدر ياشمعتي :مادري المشكله اني شفت الصور وكان يتكلم وانااعرفه صادق
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم: باين عليه يحبك صدق
طفاك القدر ياشمعتي :بس انا الي صار لي يخليني اخاف ومااقدر اناارفض كل الي يتقدمون الي والسبب خوفي ان افقد الي ارتبط فيه مره ثانيه
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم :رنا الدنيا تمشي ولاتضنين ان اهلك بيطاوعونك وا الدنيا حياه موت يمكن انا بكره ولا اليوم اموت عادي هذا هي الحياه
طفاك القدر ياشمعتي: بس طاري الموت يخوفني اكثير انااخاف افقد احد من اهلي باي وقت ماادري ليش الايام هذي قلبي مقبوض حاسه بخوف
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم: اقول رنا لاتخرفين استهدي بالله قومي صلي وخلي عنك حركات الاطفال يلا باااي
طفاك القدر ياشمعتي: يلا باااي

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:51 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت السابع عشر---

اليوم الثاني في مجلس ابو احمد عساف جالس مع ابو احمد
ابو احمد :طيب وين ابوك
عساف:ابوي متوفي وعمي ساكن في الشمال رجال كبير بالسن قلت اجي اخطب واخذ الراي وبعدين اخليه يجي لان السفر يتعبه
ابو احمد مايصير خاطرك الي طيب انا موافق بس عطني ثلاث ايام بس اسال ورد لك خبر
عساف الي طلع من المجلس وقلبه يرق من الخوف
في السياره ناصر: ويش صار
عساف :بيسال وبيرد لي بعد ثلاث ايام
مشعل :يارب يوسف مايعرف وتخرب خطتنا كلها
بعد اربع ايام باضبط في مجلس ابو احمد عساف وياسر
ابو احمد :مايخالف الجايات كثيره سلملي عليه ناظر ساعته الشيخ تأخر
ياسر مو عاجبني ان عمي يزوج نوره بدون علم احد كافي ابوي زعلان ومارضي يجي وخبينا عن الكل
في المقهى
ناصر ويوسف جالسين ويوسف جالس متضايق مشعل يجلس بعد ماسلم :تدرون من الي راح يخطب اليوم
ناصر ياحاول يمسك ضحكته لانه ابد مايعرف يمثل: مين
مشعل :عساف ولا بنت عمك يوسف
يوسف :مين بنت عمي<< الاخ على باله خوات ياسر
ناصر :من خواتي غريبه مااحد قالي
مشعل: لا بنت عمك احمد ولا بيملك عليهااليوم بعد
يوسف الي وقف ومن قوة وقفته طاح الكرسي لوراء
مشعل: ايش فيك
ناصر يعصب على مشعل: توك تتكلم غبي
يوسف الي طلع من المطعم ماكان يشوف الطريق من عصبيته هذاالشي الي ماكانوا حاسبين احسابه عصبيه يوسف
مشعل: يلا نلحقه
ناصر يمشي بسرعه :جاء الملاك
مشعل :معنا نص ساعه
يوسف وصل بيت عمه وهو فاير دمه ونوره ماتدري عن شي جالسه على النت
دخل المجلس وهو مايشوف من الغضب
ابواحمد: ها متى بتكون الحفله
عساف الي جالس على اعصابه مو متحمل يوسف دخل وجلس عند عمه ومسك يده
ابو احمد لما شاف شكل يوسف وطريقة دخلت خاف على باله صاير له ولا اخوه شي
يوسف: عمي انا ولد اخوك صح
ابواحمد وياسر منفجعين من شكل يوسف ماعدا عساف
ابو احمد :ايش فيك
يوسف: نوره بنت عمي وانااولا فيها من الغريب و<كان يناظر عساف بنظرات قتاله<
عساف الي اعتفس وصابته اربكه من نظرات يوسف
ياسر :يوسف ايش تقول وبعدين مايجوز تخطب على خطبة احد غيرك
يوسف وقف :انا خاطب نوره من زمان من قبل والكل يعرف اني ابيها
عساف مايدري من فين جاته الاجراء لانه خايف من نظرات يوسف الي تهد جبال بس لازم يكمل الخطه : يعني مو مرخص بنت عمك
يوسف :لا مو مرخصها
طلع عساف من المجلس وبسرعه ركب سياره مشعل ناصر :هاايش صار
عساف: امش للاستراحه قلبي طاار من ولد عمك
ياسر عصبني يوسف بعصبيته : انت مجنون ايش الي سويته
يوسف :السموحه عمي بس انت عارف نوره لي وبعدين انتم مااخذتوا شوره بهذا الوقت جاء الشيخ
ابو احمد وبقرار جنوني :خلاص ياسر يوسف ماله الي نوره ونوره مالها غير يوسف انتهى الموضوع
ملك يوسف على نوره بذهول وقهر ياسر
ياسر طلع وشاف ناصر برا مع عساف ومشعل ياسر سلمت عليه وسالتهم: ايش تسوون
ناصر: ها ويش صار جوا
ياسر: ايش مسوين انتم
مشعل: قول واحنى نقولك
ياسر: ملك يوسف على نوره
ناصر يبضرب كفه بكف مشعل: برررررراااافو مشيت مثل مانبي
ياسر: ايش سويتوا
عساف :ورطوني ذولا وكل الي صار مخططين عليه
ياسر :ويش
ناصر : بصراحه ماقدرت اشوف اعز اصحابي واخوي بهذي الحاله ومساعده
ياسر بصراحه فرحت لاني عارف ماحد يتحمل نوره غيره غير يوسف
في المجلس يوسف يحب راس عمه :عمي والله اسف اسف بس صدق ماقدرت اتحمل عمي سامحني
ابو احمد : صدقني يوسف انا ماكنت اتمنى تكون ملكت بنتي الي احبها كذا بس انا عارف انك بتحافظ عليها اكثر من اي واحد ثاني لاتخاف انا راضي ولامبسوط بعد
يوسف :عمي لاتقول لها الحين خلها فتره
خلال ثلاث ايام انتشر الخبر والكل يعرف حتى نهى بس نوره ماتعرف
بعد ااسبوع و
قبل العيد الاضحى بسبوع
في هذاالوقت تعود ابواحمد وابو ياسر يطلعون قنص مع اصحابهم
رنا: يااربي ياسر ابوي راح القنص
نوره :ايه صح ترا طفشاانين
ناصر: بلا تلميحات لاتخافون نبي نخيم
ام ناصر: لايمه الجو بارد مانقدر
ياسر: خلاص اجل نجلس في البيت
رانيا :لالالالا يمه تكفين كل شي ولا الجلسه وبعدين احنى في ايجازه الربيع
ناصر : اي ربيع قصدك الشتى والعيد بعد يومين
في الصاله بقسمي انا نهى جالسين نسولف سالتها: صح نوره ماتدري للحين
نهى: ولا حست تدرين احيان افكر ازوج يوسف احلى بنت عشان احرق قلبها
نوار عصبت على نهى وتفكيرها :حرام عليك هذي اختك
نهى :قاهرتني يوسف يحبها وهي مو معطيته وجهه
نوار: خلاص خلينا نغير السالفه احسن ماتطب علينا فجاه ويبذيحني ياسر
نهى :صح انا بنخيم بعد يومين
نوار :ماادري قالي ياسر كذا
نهى :يمكن لما نخيم تصير تطورات بينهم
نوار: يمكن بس انشالله للاحسن
سعود يكلم ثامر علي الجوال :ياثامر بس خلاص مليت من الكلام برتاح اليوم في البيت
ثامر: الجو حلو ومايتعوض
سعود:طيب روح مع ياسر انا للحين سهران بنام
ثامر :كيفك يلا مع السلامه
سعودماسك الدفتر ويقراء


قمة الألم٠٠
أن تفتح عينيك يومآ
على واقع لاتريده٠٠
أن تتذكر إنسانآ عزيزآ
رحل بلاعوده٠٠
أن تكتشف أن لاأحد
حولك سواك٠٠
أن تقف أمام المرآه
فلاتتعرف على نفسك٠٠
أن تشعر بالظلم وتعجز
عن الإنتصار لنفسك٠٠
أن تبدأ تتنازل عن أشياء تحتاج إليهابإسم الحب٠٠
أن تتظاهر بماليس في
داخلك كي تحافظ على
صورتك جميله٠٠
أن تصافح بحراره يدآ تدرك تمامآ تلوثها٠٠
٠٠
أن تغمض عينيك على حلم جميل وتستيقظ على وهم مؤلم٠٠
أن يداخلك إحساس مقلق بأنك قد تسببت في ظلم إنسان ما٠٠
أن تضحك بصوت مرتفع كي تخفي صوت بكائك٠٠
أن تلتقي شخصآ شاطرك نفسك يومآ فتكتشف ان مشاغل
الحياه قد غيبتك من ذاكرته تمامآ٠٠
أن تنام وفي داخلك أمنيه ألاتستيقظ أبدآ٠٠
أن تحمل هديتك لإنسان يتفنن في إغلاق الأبواب
دونك ودونه٠٠
أن تلوح مودعآ لأشياء
لاتتمنى أن تودعها يومآ٠٠
أن تبكي سرآ فقط لأن أحدهم أقنعك يومآ بأن البكاء نوع من أنواع الضعف الإنساني٠٠
أن تصل يومآ إلى قناعه أن كل من مربك وأخذ جزءآ منك ومضى٠٠
٠٠وأخيرآ٠٠

(٠٠ليس بالضروره أن الذي يؤلمك يؤلم
سواك٠٠فالبعض قد
تجاوز مرحلة التبلد والامبالاه٠٠)
&&&ملك&&&
بعد يومين طلعنا كلنا للخيام حتى مروه الحامل ياحليها معانا مسكينه متعذبه بحملها خلاص باقي لها شهروتولد
نوره :والله ماراوح معاه مابي اتهاوش مع احد
ام نوره: اقول البسي عباتك لااخليك تمشين غصب عنك
نوره :يعني الحين موغصب
نهى :نوره يلا بلا دلع الرجال له ساعه برا
نوره :مابي ابي اروح مع اي احد من اخواني
ام احمد: يمه نوره اخوانك كلهم هناك يلا قومي
نوره تلبس عبايتها وهي مقهوره
نوره :نهى يلا قدامي
نهلا: يلا الحين جايه نسيت شنطتي
نوره :بنت الــ استغفر الله العظيم فكت الباب وهي ماسكه اعصابه : السلام عليكم
يوسف :وعليكم السلام وشلونك يانوره
نوره :ماتشوفني قدامك يعني وش لوني ازرق
يوسف :استغفر الله العلي العظيم
نهى تركب السياره :السلام عليكم كيفك يوسف
يوسف: وعليكم السلام الحمد لله بخير وين عمتي
نهى ا:لحين بتجي
طبعا نوره مو عاجبها وتتافف من الوضع
ام احمد تركب قدام
يوسف: كيفك عمتي
ام احمد :الحمدلله بخير دامك بخير
نوره المخنوقه طول الطريق ويوسف حاس فيها وصلوا للمحطه
يوسف :تبون شي من السوبر ماركت
نوره تفك الباب :انا بنزل
يوسف : لا السوبر زحمه كله رجاال
نوره :مالك دخل فيني انا حره كيفي
ام احمد تاشر ليوسف بـ لا
يوسف: خلاص قولي الي تبينه وانااجيبه
نوره: اوووووووووه خلاص مابي شي اوووف بصوت واطي متخلف معقد
نهى الي قرصتها
نوره :غبيه ليش تقرصيني
يوسف الي طلع دفع حساب البنزين وراح السوبر ماركت وهو معصب من نوره بس مهما كان لازم يتحملها
ام احمد: حسبي الله عليك من بنت كانك فضحتني قدام الناس
نوره :ويه من يوسف ناس واااع
ام احمد :نوره وبعدين معاك خليني اسمعكي تغلطين على ولد عمك قسم بالله لااخلي ابوك يربيك من اول وجديد
طلع يوسف والعامل يشيل الاغراض معاه ثلاث اكياس مليانه
حطها وراء لانالسياره جيب لاند كروزر وشغل mbc fm
وطلعت اغنيه
سلام عليهم بعدما جفونا
وقلبي في ايديهم وهم انكرونا
احبهم ولكن سيبقى قلبي اسير لهم
اكم من محب يعاني فراقا
وبعد الفراق يزيد اشتياقا
انا عاشق بل تمنى العناقا
وقلبي سيبقي اسير لهم
نهى :واااي ياراشد وينك ياياسر حرام راحت عليه
نوره تقلدها: واي يارشد مالت عليك ماصخه
شوي قطع عليهم ضحكة المذيعه خديجه الوعل
نوره :وااع يامصخها لاضحكت وااع
يوسف بيحرها:بالعكس ضحكتها رنانه
نهى الي فهمت يوسف وقفت بصفه :اي والله وعليها جماال واااي تجنن
نوره :ليه ماتروحين تخطبينها له ترا شوي ويتشقق من الوناسه
ام احمد الي ساكته تشوف نهايتها مع بنتها
بين ايديا واحس انك بعيد
ذوب باحضاني مثل قطعه جليد
علم العشاق كيف الحيب يكون
لاحواجز محلى طعم الحب أكيد
زيد ناري خلل جروحي
خلنا نسهر ليلنا حتى الصبح
لاتفكر حبنا غلطه ولا صح
مهما يعد العمر حبنا يظل جديد
اقترب مني ترا الدنيا فرص
وخذ من شوقي اذا شوقك نقص
خلني احكيلك مواويل وقصص
مهما يعدي العمر حبنا يضل جديد
نوره الي انسجمت مع الاغنيه بهدوء عجبتها كثير بعدها كملوا طريقهم بهدوء لان كل واحد راح بافكاره ومشاكله الي تحاصره
مروه :بس ياغصون صجيتي لي راسي خلاص
زياد جاي من خيمه الرجال : نعم ايش فيك غصووونه
غصون :بابا تيلني (شيلني )
ريوف :لابابا انا تيلني (شيلني ) انا انا ريوف
مروه : زياد فكني من بناتك راسي يعورني الي فيني كافيني
يوسف توه واصل بعد مانزلت ام احمد ونوره نادى نهى :هذي اغراضك وهذي اغراض نوره
نهى :ياعيني ليش اغراضه اكثر ها
يوسف :والله من عيوني اخلي فيصل يجيبلك اكثر من نوره
نهى انحرجت:مالت عليك انت وفيصل واااع
زياد: يشيل غصون خلاص يابابا لاتصحين
ريوف واقفه ماسكه بنطلون ابوها : بابا انات ماحبك ماحبك
زياد :وليييه اراضي من انا الحين
يوسف يسلم علي زياد
اشحالك :مروه
مروه: بخير وينك انت مختفي
يوسف :انا ولا انتم الي ماتنشافون
ريوف تصيح :بابا
يوسف يشيلها :خلاص حبيبي انااشيلك
غصون تصيح :لالالالالا انا انا
زياد: هيه غصون بس طماعه انانيه
غصون دخل اصبعها ااسبابه فمها لانها زعلت
يوسف يضحك: حرام زعلتها خلاص غصونه ان ااشيل ريوف وباب يشيلك وبعدين انا اشيلك وبابا يشيل ريوف
غصون هزت راسه بخلاص
مروه جالسه مع البنات :الله يعين زياد على البنات
رنا :قد ايش باقي لك
مروه :تقريبا اكثر من شهر
نهى: يارب ولد
مروه انشالله بصراحه بنات يكفون ذولا الي عندي عن عشر
نوار ابتسمت على كلامهم الجو كل مايبرد كان وقت الشتاء لبست جاكيت بيج طويل وشال بني وقفازات قبعه من الصوف وشراب من البرد وسخنت الي مويا عشان اصلي المغرب والكل كان لابس لبس ثقيل لان الجو برد
ام ناصر جايه ومعاها ثلاجه الحليب ونهى الفناجيل
ام احمد تصب لنا: الله ياريحه الزنجيبل ترد الروح
ام ثامر :ينفع بالبرد يدفي
نوار تكورت على نفسي وانا جالسه والنار والعه
نوره: نوار فنجانك
نوار :لامابي
ام ناصر: نوار اشربي الحليب عشان تدفين
نوار :لاماحب ريحته الحمد لله على النعمه
ام ناصر: طيب اسوي لك شاي
نوار :لاخالتي لاتعبين نفسك لو ابي بقوم
قضينا طول الليل وسوالف وضحك حتى مروه التعبانه وعصبيتها كانت زايده صارت تضحك وسولف
كلنا نمنا ماعدا نوره صحيت على صلاه الفجر وهي جالسه بفرشه بعد ماطلعت الشمس نمت ونامت نوره بعد وقت الظهر بعد الغداء الجو كان حار ماكنا في الليل ميتين من البرد العصر صحيت نوره وصار المكان كله صراخ رانيا ونوره بعدين رنا ونهى يلعبون كوره اشكالهم تموت ضحك اما الشباب جالسين حولينهم القهوه وشاي ويلعبون ورق صوت ضحكهم اعلى من البنات
مروه :هههههههههه نوره طاحت هههههههههههههههه شوفي شكلها
نوار :هههههاي رانيا معصبه ههههاي
جلسنا طول فتره العصر والمغرب نشوف خبال البنات والحريم جالسين لوحده سوالفهم
في الليل على الساعه 12 ونص كل شوي تقوم منا وحده صارت النار رماد والساعه 2 ونص ونوره للحين ضامه رجولها وخايفه مو قادره تنام ولا تجلس الخوف اكل قلبها نوره من وهي صغيره صار لها موقف وللحين تذكره كانه شريط وينعاد عليه قبل اقل من 12 سنه كانو مثل هذي الطلعه بس الفرق الوحيد ان احمد معاهم كانو وقت العشى الرجال مشغولين بالطبخ والحريم بالتجهيز كان الجو بارد كل العيال مجتمعين ياسر واحمد وثامر ويوسف وناصر وفيصل كان صغير ومروه معاها نوره ورنا مع بعض واقفين يتفرجون على العيال بس نوره زعلت من ناصر ويوسف لانهم يترقون على شعرها الي قصته فرنسي زعلت ورااحت عنهم كان عمرها 11 سنه مشيت شوي بالضلام ( حست بخوف وهي تذكر كل الي صار ركبت سياره يوسف لانها اقرب وحده لها وهي الوحيده مفتوحه دخلت جوتها وحطت مخدتها على الباب الثاني ) رجعت تذكر مافيه احد غيرها يمشي مشيت بطريق لحاها كان في جبل ماحست الي احد يحط ايده على فمها كان جاي من جهه الجبل صرخت صرخه الكل سمعها ابو ياسر اول شي سواه اخذ سلاحه من السياره وابو احمد ماتحمل راح يجري لمكان الصوت معاه ياسر واحمد الي اعمارهم 15 سنه نوره الي عاشت رعب مو طبيعي بعد صرختها كتم على فمها كان يهاوشها ويصرخ عليه وهي ترفسه برجله كانت تسمع الشخص الثاني خلنا نرجع للجبل
هذي كل الي صار لها وهي تكره تكون في منطقه جبيله وبذات في الليل
نوره تكلم نفسها وتحاول تنسى اوووووووه من اسبوع ماشفت ابوي ترفع جوالها تدور ابراج
يوسف الي قام بيتؤضى ويصلي ركعتين بس شاف ضوء الجوال عرف انها هي ماحد يسهر غيره مشى بخطوات هاديه فكل الباب بسرعه وطاحت المخده بس مسكها بيده اليسار ونوره للحين جالسه ترجع جوالها في الشنطه اول مستوعبت رفعت شيلتها وتلثمت ونفجرت بوجهه: انت قليل حياء ماتستحي
يوسف يسوي حاله مصدووم :ويه سوري انتي الغلطانه انتي الي جالسه بسيارتي حبيبتي
نوره :حبتك القراد قول امين مالت عليك يالجرثومه وتسحب مخدتها واااع جرثمتها ملت عليك
يوسف: واو انا جرثومه اجل انتي في سيارتي أكيد فيها جراثيم وبكتيريا
نوره تفك الباب وتاخذ شنطتها الصغيره: مالت عليك وعلى سيارتك <وتقفل الباب بقوه <
يوسف جلس مكانها في السياره وغمض عيونه للحين ريحه عطرها مليه المكان : اه عذبتيني وبتعذبين كمان
نوره جلست عند النار وهي معصبه: الله يلعنه حسبي الله عليه جرثومه واطي حقير نذل ماخلت شي وماقالته
يوسف حس بالذنب يعرفها تخاف تجلس بمكان مفتوح ماترتاح الي تنام بسياره راح لعندها :نوره خلاص انا رايح للخيمه هذ هي السياره مفتوحه
نوره : خلاص مابي بجلس هنا
يوسف :نوره ماكان قصدي يلا قومي بلا دلع
نوره :والله بلا دلع الاخ مطيح المينه ممكن تفارق
يوسف: اوكي وهو يمشي اجل لو تدرين اني زوجك اييش بتسويين فيني يالمجرمه
في نفس اليوم مانامت نوره غير الساعه 9 الصباح وهي تبكي مو قادره تنام بصراحه ازعجتنا تبي تنام ومو قادره بس رحمتها لما صارت تبكي خالتي ام نوره تقراء عليها لما نامت
ياسر :نصوور روح اسال امي متى تبي الغداء
يوسف :وجيب لي من عند امي قلم ورقه بسرعه
ناصر: مو خدام عندك يلا امش قدامي
يوسف يمشي وينادي امه :امي يمه يمه ام يوسف ياام يوسف ماما ياماما
ناصر: وصمه فجرت اذني ماعلا صوتك
ام احمد: اوووش ولا نفس ايش فيكم
ناصر :نامت دلوعه البابا
ام احمد: مابغت
يوسف :عمه تبنا نرجع يلا
ام احمد : لا خلاص نامت ايش تبون
ناصر: ياسر يقول ايش تبون غداء
ام احمد لا الغداء علينا بنسوي مرقوق
يوسف: يممممممم تسلم يدينكم
ام احمد: يلا روحوا ولا اسمع اصواتكم
يوسف :من عيوني بس انتي امري
ناصر يضربه على راسه :ايه من عيونك امش ياعنتره
ياسر كانت جلستنا حلوه كلها وضحك وناسه بس سعود الي غريبه ماجاء له فتره مختفي ماادري ايش فيه كل ماقنا له شي قال مشغول بالشغل
تغدينا مرقوق ياسلام لذيذ جلسنا فتره الظهر خمول مادري من الحراره ولا من الغداء كل وحده مشغوله بشي
رانيا بجوالها ونهى بجمله ورنا تقراء البنت مجتهده وانا متملله ماصدقت اذن العصر توضيت وصليت اخذت جوالي معاي لما حصلت ارسال واتصلت على ملك اطمن عليها وعلى ليلى ولينا جلست اناظر بالجوال والعب بالحجرعند رجولي
:بووووووووووووووووووووووووووو
طار قلبي وشهقت وطاح الجوال مني
:بووووووووووووووووووووووووووو
طار قلبي وشهقت وطاح الجوال مني
ياسر :ههههههههههههه ايش فيك سرحانه بمنهو تفكرين
نوار :مو سرحانه
ياسر: ايش تسوين لحالك
نوار: ولا شي صليت قلت اتمشى شوي
ياسر مسكت خدودها :تراك تخنانه اليومين الي راحت
نوار :ها ايه صرت اكل كثير البركه بعمتي انت تطلع من هنا ووهي تاكلني من هنا
ياسر: نرجع البيت اذا طفشانه
نوار :لا تكفى اي بيت تبيني ارجع له لا هنا احسن واحلى
ياسر :عاد انا طفشان مو طايق نفسي احس شوي وبنتحر
نوار: ووااي ليش من مزعلك
ياسر مديت البوز شبرين والله ماتدرين ايه خليها على الله الي يدري يدري والي مايدري يقول قفشة عدس
نوار ضحكت من قلبي: ههههههههههههههههههههههههههها ايش عدس وقفشه
ياسر : والله ماتدرين ايش قصه هالمثل
نوار : اول مره اسمعه
ياسر :هههههه هذا واحد يبع عدس مر من عنده حرام وسرق فلوسه وصار يلحقه بالسوق والناس تضحك عليه على بالهم انه سرق قفشه يعني ملي ايده فقال الي يدري يدري والي مايدري يقول قفشه عدس
نوار: سبحان الله والحين ايش دخل زعلك بالمثل ياحكيم
ياسر: انا زعلان وانتي مزعلتني وتقولين ايش زعلني
نوار :اقول تدري انك فاضي وبعدين لازم تقول مثل مناسب لحالتك
ياسر: ههههههههههههههههههههههه تصدقين مالقيت بس احب اقول هالمثل
نوار :إيوه وانا ايش زعلتك فيه انشالله
ياسر : والله من امس ماسالتي عني وانا كل شوي اسال امي عنك
نوار :والله طيب وش اخبارك
ياسر: زفت في زفت
نوار عاد اخذت الموضوع جد: قول ايش فيه
ياسر : من امس ماجلست معاك عشان كذا زفت ههههههههههههههههههههه
نوار : والله انك رايق انت شارب شي اليوم
ياسر: هههههههههههههههههههه ايه شارب الشاي من ايدك اليوم
نوار ابتسمت: جد فاضي
بعدها رجعت للخيمه نوره توها صاحيه تصلي الصلاه الي فاتتها مر الوقت هاليوم ممل جد لان مروه راحت وارح ازعاج بناتها جالسين نسولف احنى البنات والعيال نازلين عليهم طررررررررررب
الساعه11
نوار: انا دخت باروح انام
رانيا: خذيني معاك
لما جيت اغفي جات رنا وبعدها نهى ونوره برا
ناصر: يلا يوسف روح قول لها
يوسف :مجنون انت
ناصر: هذي فرصتك الوحيده الكل نايم
يوسف :والله بتصرخ وتصحي الناس النايمه
ناصر: روح انا هنا لها يلا وتفاهم معاها خلاص هي زوجتك
نوره تطالع النار الي كل ماتخمد
يوسف يمشي بخفه وبكل هدوء :نوره
نوره :يمه بسم الله الرحمن الرحيم
يوسف: مانمتي
نوره: لا ومابي انام ممكن تروح لانك تزعجني
ناصر: ابي اتكلم معاك شوي بموضوع
نوره: مابينا مواضيع
يوسف :لا بينا مواضيع يلا قومي
نوره: ويه وين اقوم بعد
يوسف :نتمشى
نوره :مااقدر خواني مايرضون ولو اصحى احد وانا مارضها على نفسي
يوسف :اخوانك راضيين الثلاثه بعد يلا قومي
نوره تقوم وتعدل لثمتها
يمشون وهم ساكتين
نوره :تكلم قول ايش عندك
يوسف :قدام شوي بس وبعدين نتفاهم
نوره شافت الظلام وقفت: لا مااقدر
يوسف: لاتخافين مابيصير لك شي امشي
وقفوا عند صخره كبيره يوسف رفع نفسه وجلس عليها
نوره: اخلص
يوسف :لاتخليني اعصب نوره
نوره :واللله تصدق خفت يسوووف
يوسف:نوير
نوره: جعلك المووووت لاتقول نوير
يوسف :نوره انا بتكلم معاك بهدوه ممكن
نوره تكتف يدينها :يلا ترا احنى بنص الليل
يوسف :تذكرين نوره قبل خمس اسنين لما كنت مع اصحابي انا وناصر وياسر واحمد الله يرحمه
نوره :اللله يرحمه
يوسف: تذكرين لمااتصلت ابي عمي ورديتي انتي على
نوره تذكرت بس مابينت :لامااذكر
يوسف: لما قلتي مااحد بالبيت غيرك لما سالتك تحبني مثل ماحبك
نوره :ايه وشيفه
يوسف تألم من اسلوب كلامها ونقهر : ايه كان ردك لا
نوره: وبيضل لا ولا ولا
يوسف :وليش نوره......... يعني تحبين احد
نوره :نعم نعم ايش تقول انت صاحي مجنون
يوسف ارتاح من الافكار الي لها سنين براسه :طيب ليش رفضتني
نوره :اسباب خاصه
يوسف :العيب فيني
نوره: ماادري
يوسف :ذاك اليوم كنت باموت
نوره: قطو بسبع ارواح
يوسف : ماخليتهم يودوني المستشفى تمنيت الموت ولاابي اعيش بدونك
نوره ساكته ماردت
يوسف: لو تطلبتك مره ثانيه بتوفقين
نوره: أكيد لا
يوسف نزل راسه وغمض عيونه وطلعت من قلبه :تكرهيني صح
نوه :مووووت
يوسف جرحته هالكلمه كثير ابد ماعمره تمناها منها بغصه :طيب ليش ايش سويت لك فهميني ابي اعرف
نوره :مابي
يوسف عصب مسكها من ذراعها وحركها بقوه : تكلمي مو رايحه من هنا الين تنطقين
نوره: مابي فكني يالنذل انا مستحيل اوافق عليك
يوسف : انتي خلاص وافقتي انتي زوجتي يانوره من اسبوع واكثر

ويش راح تكوون رده فعل نوره
وهل راح يصير شي ينسيها او يخليها ترضى بيوسف
نوره: نعم انت ايش تقول شارب شي
يوسف :انتي لي موصاحيه وسحب شيلتها :هذا اكبر لديل انتي زوجتي فاهمه
نوره سحبت ايدها وبقوه وتغطت: كذاااااااااب
يوسف :روحي لعمي اساليه ااسليهم كلهم بيقلون لك صح كلامي يوسف زوووجك
نوره :انا موموافقه
يوسف :خلاص طلع الموضوع من عندك
نوره :ننذل وحقير واطي بشع اكرهههههههههههك
يوسف يسمع كلامها وكانه طعنه السكين بصدره نوره بتظل طول عمرها قاسيه وتجرح الي حولها بدو ماتحس مشى عنها وشبح الابتسامه على وجهه
نوره معصبه ومقهوره وتصيح واول مره تصيح مقهور ومظلومه انا ايش سويت لهم عشان يحددون مستقبلي مع يوسف ليش ايش ذنبي مسحت دموعها ليش اصيح عشان يوسف نذل وحقير وحثاله مشيت للسياره المكان الوحيد الي تحس فيه براحه وماتخاف تفكير طفله تجلس في السياره متخاف بس في الخيمه عند امها تخاف تدرون ليش لان ابوها يقول السياره قفلي على نفسك مايصير لك شي فكت الباب ويوسف متمدد
نوره :اوووف
يوسف :انتي الي جايه هنا مو انا الي جيت لك
نوره تصفق الباب بكل قوتها وتجلس عند النار الي صارت رمااد عكس قلبها الي يشتعل تبكي على حظها ماتدري ليش ابوها سوى فيها كذا ماتدري بس تدري شي واحد انها تكره يوسف من قلبها
يوسف جالس في السياره ويسمع ويشوف كتوفها تتحرك رجع الايام زمان قبل سنين لما كانت نوره اول ابتدائي لما رمى احمد لعبتها بالمسبح جلست تصيح تحت النخله
يوسف كان رابع ابتدائي: ايش فيك نوره
نوره: مافيني شي
يوسف يجلس جنبها: مين زعلك انا مازعلتك اليوم سماح
نوره :انقلعوووا انا اكرهكم كلكم
يوسف: لاتصارخين إذني ....ناصر الدب زعلك
نوره: لا احــ..مد الدب رمـ....ى لعب...تي في المسبح
يوسف :خلاص لاتصيحين في احد يوم حفلته يصيح انا بعطيك لعبتي ولعبه ناصر يلا قومي
ابتسم على طيبته لنوره وتذكر لما تهاوش مع ناصر عشان يعطيها العبه ماقدر يشوفها تصيح ونزل لها وجلس جنبها
نوره تدفه :قوم من هنا ايش تبي
يوسف ساكت مارد
نوره: قوووووووووم مـ..ابيك مابـ...ي احد يشك فيـ...ني
يوسف :انتي زوجتي
نوره قامت يتروح بس يوسف وقف ومسكها من ذراعها وغني لها بهدوء وصوت واطي عشان الناس نايمه
احبك عدد ماسطرت الأوراق كلمة أحبك
أحب شمسك وأحب ظلك وأحب بقربك أيامي
وأحب همسك وأحب صمتك وفرحي فيك وآلامي
وأحب الليل لأنك قمرته وضيه
وأحب النور لأنك نور هالدنيا
حبيبي إذا مر يوم وماشفتك
حبيبي أناظر في الخيال رسمك
كأنك جيـت وناظرتك
حبيب الروح لو تدري حياتي بيدك وأمري
برددلك وأغنيلك لآخر لحظة في عمري
أحب شمسك وأحب ظلك وأحب بقربك أيامي
وأحب همسك وأحب صمتك وفرحي فيك وآلامي
وأحب الليل لأنك قمرته وضيه
وأحب النور لأنك نور هالدنيا
نوره تسحب ايدها فكني انا اكرهك فاهم اكرهك
يوسف تعودت منك ياحبي الصد والنكران
تعودت من الجفا وبرده الاحساس
تعودت منك الصد والجفا
تعودت منك طعنه السكين
تعودت منك المر وكلمه اكرهك
وانا بداخل نار موقده
عجزت اطفيها
انا بحبك ارخص الروح
انا بحبك ارخص الروح
انا بحبك ابيع الناس وشريك
ابا افديك بروح لوتبي روحي
لو تغيب بيفقدك قلبي
ويفقدك الجفا
ويققدك النكران
ويقفدك السكين
والقلبي المطعون
وشتاق اذني لكلمه اكرهك
ابا ببك
انا بيك احساس منتهى
اناابيك كل احساس
ابيك صدر حنون ارتمي به لغدر الزممن
وكسرت الظهر الهموم وحرقت دموعي وجتي
ابيك ابيك قربي
ابيك حدي
ابيك روحي الي متاتغيب
ابيك وابيك
وانت ماتبيني
لحظه
لحظع ..لحظه
لحظه.... لحظه.... لحظه
ياعمري لاتروح
ماتبيني بكيفك
اناابيك انا بخليك تحبيني
انا ابيك بلسم طعونك
انا ابيك تطفي نار قلبي
انا ابيك مثل انت انا ابيك

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:55 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الثامن عشر---



نوره الي سحبت نفسها ودخلت الخيمه وتغطت بفراشها تبي تهرب منه من كلاااامه من لمعه عيونه العجيبه مابغت تبكي من كلامه انا كنت اطعنه اه اه اه
ياااربي كم اكره هالانسان
يوسف جلس مكانه وكانه يحضن طيفها يحس فيها

ثامر الي جالس بفراشه ويمثل النوم عن الكل وحتى عن نفسه يحاول يمسح حبها من قلبه دمعت عيونه من قهر قلبه يفكر بانسانه قلبهامع شخص ثاني يحس بالخيانه صح انه يعرف انها حبته بعد الملكه بس كلمه تحبه تحرك كل ذره من الغيره بقلبه وهو يحاول يرتبط فيها كيف يتحمل يجلس معاها وهي تفكيرها وقلبها مع شخص ثاااني
انا لازم انساها انساها خلاص ياثامر هي ماهي لك خلها بحال سبيلها لازم اخلي امي تخطب لي عشان انساها لازم
اليوم الثاني على الظهر الكل صاحي ويتغدائ ماعدا نوره جالسه برا صحيح الجو بارد بس الشمس تضر لو كانت دافيه وقت الظهر غير
رنا :نوره
نوره :ليش سويتوا فيني كذا
رنا تجلس على الارض جنبها :ليش ايش صار
نوره يعني ماتدرين ليش ماتدرون اني اكرهه
رنا تسوي نفسها ماتدري :ايش صار
نوره :رنا لاتسوين حالك غبيه عارفه ان كلكم عارفين ليش تزوجوني ايها انا مابيه
رنا :دريتي
نوره: ايه قالي ليش حرام عليكم انا بنتكم حرااام
رنا :نوره لاتصيحين حبيبتي لو عمي ماشاف ان مصلحتك مع يوسف مازوجك اياه
نوره: مابيه مابيه افهمي
رنا تقنع نوره بس وين نوره تغير رايها
ياسر :نوار ايش فيك نوار واقفه وستنده على السياره
نوار:ماافيني شي
ياسر مسكت يدها :طيب ليش الرجفه في يدك ايش وجهك مصفر وعيونك ذبلانه
نوار ابتسمت :وي كل ذا بوجهي اياالعياار
ياسر: انا عياار طيب يانوار
نوار: ايش بتسوي
ياسر: مو الحين نرجع وبعدين ندور لك عقااب زيين
نوار: ياسر خلاص يلا خلينا نرجع والله تعبانه
ياسر: هاا انتي اعترفتي انك تعباانه
نوار :ياسر عن المصاخه ياسر يلا امش
ياسر: طيب لاتصيحين على يلا جيبي اغراض
نوار :اغراضي بسياره من الصبااح
ياسر: طيب يلا خليني اكل امي باقول لها
نوار: خالتي مو فاضيه وقلت لها وقالت ماتبي غير سلامتا
ياسر :يعني مجهزه كل شي ويش عرفك اني بوافق
نوار: اعرفك ماترد لي طلب
ياسر: ياشين الواثقين يلا امشي بس
نوار :لاتدف امشي من حاالي ولا تندم
ياسر ركبت السياره وصكيت الباب :ويه ليش التهديد الحين ايش مكبر راسك
نوار :مالك حكم على حره تحت حفظ عمي مو بكيفك
ياسر شغلت السياره ومبسوط من نفسيتها الي تحسنت كثير وضحكتها يالله مريت ايام صعبه معاها كله من فطووم حسبي الله عليها
نوارابي اساله سوال بس صدق خايفه هو مزاجه رايق ومابي اضايقه
ياسر :نوار بتقولين شي صح
نوار :خايفه تعصب
ياسر ابتسمت وقفت السياره ولفيت لها :قولي
نوار: لاخلاص امش مو لازم
ياسر ارخيت جسمي على كرسي السياره :ماراح اتحرك لما تقولين لي
نوار :طيب ياسر ليش سويتوا كذا بنوره
ياسر: ايش سوينا لها
نوار :ليش زوجتوها يوسف حرام هي ماتحبه
ياسر :احنى كنا نحب بعض
نوار سكت شوي :بس احنى غير بكل شي
ياسر :الفرق الوحيد ان يوسف يحب نوره وكل عارف
نوار: بس هي ماتحبه
ياسر :كنتي تحبيني
نوار احرجني
ياسر: انا اسال
نوار :لا بس كنت مجبوره اعيش وتاقلم معاك
ياسر: وهي بعد مجبوره
نوار :بس في فرق بيني وبينها هي عصبيه وعناديه
ياسر ابتسمت :طيب انا كنت عصبي وانتي هاديه ونوره عكسك عصبيه ويوسف هاديه يعني عكسنا تمام ويوسف يقدر يتحمل نوره مثل ماتحملتيني مو
نوار: بس
ياسر: بس ايش
نوار :ولا شي امش يلا لانتاخر
في المخيم
ناصر: ياربي يالحريم يلا ياسر وصل البيت وانتم للحين
ام ناصر :انت ويش فيك الله يصبر الي بتاخذك
ناصر :اميييين بس يلا
ام احمد : ناصر مين بيهد الخيام
ناصر :العمال بيجوون مثل دايم يلا
ام ثامر: يلا يمه ثامر مشينا مين بيروح معانا
ام ناصر: انا ابي اروح معك مالي بصدعتهم
نهى تلبس عبايتها: يلا نوره يوسف ينتظرنا وامي بعد
نوره :مابي اروح معاه ابس اروح مع ناصر
رانيا: بس السياره ماتكفي
نوره :عادي انتي اركبي مع نهى انا مااركب مع يوسف
رنا: نوره
نوره تقاطعه:ا لااحد يناقشني اوكي يلا
في سياره يوسف :ياعمه يلا البنات ليش تاخروا
ام احمد: روح جيبهم من شعورهم انا مااقدر عليهم
يوسف: صبر ايووب ياربي
ناصر: نوره ليش جايه معانا روحي مع يوسف
نوره تركب :اخر واحد اروح معاه يوسف <وتسكر الباب<
نهى تركب سياره يوسف وناصر واقف جنب سيارته : اذبحها ياناصرلااوصيك
في سياره ثامر فيصل وثامر مسوينها طرب وام ناصر معصبه :حسبي الله عليكم بس طفوا الزفت
ام ثامر :ثمور ايش فيك اليوم شارب شي
فيصل :هههه ههه ههه ههه شارب ببسي
ام ناصر: لو رحت مع ناصر كان احسن
يوسف وناصر يمشون وراء بعض كانو للحين بمنطقه حجريه ويمشون على مهل وبسياره ناصر الجو كله اصراخ ورنا جالسه قدام ونوره وراء وجنبها شغلتين
ناصر: شتب ولا كلمه انتي لو تربيتي ماقلتي عن ولد عمك وزوجك ذا الكلااام
نوره: افهمو مو زووجي
ناصر:لا غصب عنك زوجك رضيتي ولا مارضيتي
نوره واول مره تعترف بجزء من الي بقلبها: اصلاً انت والسيد يوسف الله يعلم وين ترحون تغطوون تختفون وتطلعون
ناصر: ايش قصدك ها
نوره :الي على راسه ريشه يحسس عليها
ناصر مسك فرامل بقوه ونزل لها: عيدي ايش قلتي
نوره ترفع راسها بتحدي :اصلا ًانت الوحيد الي تعرف عن يسوف كل شي الله يعلم ايش تسوون
رنا: بس خلاص نوره
بنفس الوقت يوسف وقف سيارته مستغرب وناصر ماسك رقبت نوره
ناصر :صح ماتربيتي بنت ناقصه ادب عمي الغلطان الي دلعكم هذا نتيجه دلع ويسحبها برا السياره
نهى :احسن خله يادبها
رانيا: بس نهى
نهى: اصلاًانا اكرها بعمري ماعتبرتها اختي
يوسف: نهى وبعدين خلاص <نزل لناصر <
نوره :انت الي ماتربيت انت الي عمي اعرف يربيك
ناصر وصلت معاه رفع ايده بيضربها بس يوسف بجسمه العريض وقف بين ناصر ونوره
ناصر: وخر عني هذي يبيلها تربيه
نوره تدف يوسف: انت الي ماتربت
يوسف :نوره بس
ناصر :انا ماتربيت ويمد ايده بيضربها بس يوسف لف ايده
ناصر :انتي لازم احد يربيك عمي غلط لما خلاكي على راحتك كان لازم يربيك بس انا الي بربيك يانوره
يوسف :ناصر حدك ترا تتكلم على عمي وزوجتي
ناصر :من زينها زوجتك جد احيان اشفق واحزن عليك تحب وحده قلبها< وياشر علىالارض< مثل الحجر مايحس ابد يوسف ضرب ناصر بكس على وجهه خلاه يطيح على الارض ام احمد ونهى الي صرخوا من المفاجاه رنا رصت ايدها على الاحزام ودمعت عيونها
ناصر يمسح الدم من فمه يناظر بنوره وياشر عليها: تمد ايدك على عشانها عشان وحده حرمت النوم عيونك عشان انسانه خلتك تسهر ايام وليالي عشان وحده تصدك وتكرهك وتقولها لك بالصوت والقدام العالم اكرهك وين عزت نفسك وكرامتك وينه ولا خلاص انتهت يايوسف
يوسف الي انصعق من كلامات ناصر كل ذا بقلبه على نزل له باللارض مسح الدم من فم ناصر :انا اسف صدق انا اسف
ناصر يقوم: روح وخذها معاك انا مابيها معاي
نوره تركب السياره وتعاند :ماحد بيرجعني غيرك وغصب عنك وتقفل الباب
يوسف :خلاص تحملها على شاني مهما كان
ناصر مارد على يوسف وركب السياره
نوار دخلنا البيت ياسر راح المكتب ويخلص الشغل وانادخلت الحمام اخذ شور رغم ان الجو بارد بس الحمام بالجو البارد يجيب لي النوم وانا تعبانه ومرهقه لبست بلوزه بيضاء لها رقبه ماسكه وجكيت جينز اسود وبنطلون جينز اسود وشراب اسود وقفت اطالع نفسي بالمرايا&& لو البرد كانو عرفوا &&بس الملابس لها دور مشيت واناانشف شعري عن المويا جلست على الكرسي قدام المرايا اتامل وجههي المتغير اكتشفت اني تخنانه وجهي مليان
ياسر دخلت عليها بهدوء ومسكت المنشفه وحطيتها على راسها وحركتها على شعرها بقوه
نوار :اي عن اجلافه ايدك ثقيله
ياسر :والله
نوار قمت عنه ورحت بنام على السرير: ايه
ياسر رحت للجنب الثاني للسرير ونمت على بطني ونص رجلي برا
نوار سحب خصله من شعري وبدا يلفها على اصبعه ويفكها ويلفها مره ثانيه
ياسر: تدرين انك محلوه
نوار :اخبارك قديمه
ياسر :وزايد وزنك حتى وجههك باين عليه خدودك وشفايفك حتى انفك
نوار: مو انت موصي امك تاكلني تحمل
ياسر :انتي كذا احلى
نوار: ياسر بقولك شي بس توعدني انك ماتزعل
ياسر :قولي
نوار حسيت اني تسرعت : ياسر انا ودق الجوال
ياسر: اوووه هذا وقته
نوار: خلاص رد
ياسر: مابي يلا قولي ل
نوار: طيب شف مين
ياسر :اووووووووووووه عنيده شفت الرقم ابوي لحظه الوو ..يبه ايش فيك ...طيب باي مستشفى ..دقايق وانا عندك
نوار :ياسر ايش فيه
ياسر يلبس ثوبه :ماادري بس ابوي بالمستشفى أكيد صاير شي
نوار :ياسر بروح معاك اخاف اضل وحدي
ياسر: يلا بسرعه
نوار لبست بسرعه واخذت شيلتي ونقابي بسرعه نزلت وانا البس العبايه وصلنا للمستشفى شفنا الخوف بعيون عمي ماادري حسيت ان ابو احمد صاير له شي
ياسر :يبه ايش صاير
ابو ياسر :انقلبت السياره الي فيها ابو ممدوح وعمك وعمك حالته خطيره
نوار مسكت ايد عمي وجلسته جنبي حسيت برتجاف ايده ودموعه بعوينه
ابو ياسر: يبه ياسر اتصل بـ ام احمد خلها تجي هي وبناتها
ياسر :يبه
ابو ياسر يقاطعه: هو طلب مني انا مافيني صبر لاتعاند ترا مو وقتك
اتصلت على ناصر وقلت له
ناصر: إيه ... ايش ...طيب خلاص خلاص الحين جايين
رنا :ايش صاير
ناصر :خير خير
يوسف يفتح المسج الي وصله من ناصر انصدم جط الجوال وجهه ومتغير
ام احمد :ايش فيه المسج
يوسف: لامافيه شي
نهى :يوسف مو طريق البيت
يوسف :لااحد يسالني خلاص
نوار لحظه الكل كان فيه ناصر ورنا ونوره ونهى ورانيا وام احمد ويوسف ونقلبت مناحه نهى الي تبكي ونوره الي ساكته ولا كلمه قالت وام احمد تستغفر وتدعى ربها وعمى رايح جاي وياسر اعصابه فلتانه وناصر ويوسف كل واحد بصوب
ياسر :الوو ...احنى بالمستشفى .. عمي ابو احمد سوى حادث ...ايه كلنا ...ثامر لاتخوفهم وماله داعي تجوون ...طيب خلاص مع السلامه
بعد فتره طويله شوي طلع الدكتور اول من قام نوره راحت له :ابوي وينه
ياسر :دكتور طمنا
الدكتور يطالع بعمي

ايش الي مخبيته نوار
وايش مصير ابواحمد {{ابو نوره ونهى }}}
نلتقي غداً
ياسر: دكتور طمنا
الدكتور يطالع بعمي: البقاء براسك ابو ياسر
لحظه صمت فجرتها نوره بصرختها الي هزت المستشفى نهى الي رمت كل جسمها على الكرسي وياسر ماسك عمي الي داخ ناصر الي عطانا ظهره يخفي دموعه ويوسف احسه للحين مو مصدق لانه واقف ماتحرك من مكانه
ام ناصر وثامر وفيصل الي دخلو فجاه من شافوا حالتهم عرفوا ايش صار
رنا تحظن امها وتصيح
فيصل راح لرانيا: رانيا لاتقولين ان عمي وماقدر يكمل كلامه
نوره تصراخ :لا ابوي حي مامات ابوي الحين بيطلع لنا صح يمه يمه ردي علي صح فيصل تكفي قول كلامي صح يوسف وتروح له وتهزه يوسف تكلم قول لي شي لاتسكت
نهى مانزلت معه من عينها خفت عليها ورحت لها وقفت لما وقفت قدامه ا وحضنتني حسيتها بدوخ جلسه وهي للحين حاضنتني
ام ناصر: يمه رنا وين ابوك
رنا: يمـ...يمه ابوي ,,,داخ مع ...مع ياسر
حسيت ان نهى اغمى عليها بعدتها عني بس مغمظه عيونه نناديتها :نهى نهى ردي علي نهى
ناصر :نهى ؟؟نهى
ام ناصر تقرب منها :يمه ناصر ناد الدكتور بسرعه
نوره :لاابوي ابي اشوفه تكفى ناصر ابي اشوفه حرام عليكم ابوي مامات ابوي حي حي ياناس حي <تمسح دموعها بقوه وتمسك ايد رانيا < ابوي مستحيل يروح ويتركنا لحالنا خلاص احمد راح بس ابوي حي عايش عاايش
بعد ساعه خلانا ياسر نرجع غصب عنى كلنا كلنا تجمعنا في بيت ابو احمد حتى مروه وزرياد رجعوا من الكـــويت
نهى صابها انهيار عصبي ونوره تبكي وام احمد مسكينه بين حزنها وخوفها على بناتها
ورنا الي مو راضيه تهدء ومروه الي تبكي بشكل يحزن ماقدرت اتحمل بكيت معاهم احس انهم فقدوا ابوهم يمكن انا حاسه بهذا الاحساس ظلينا ثلاث ايام العزاء عندهم حتى انا مااشوف ياسر بس ينام ويصحى ويروح ونهى للحين بالمستشفى ماتغيرت حالتها ماغير جالسه تطالع الي حولينها لادموع ولاكلام
هذا سبوع مره والبيت كله حزن بصراحه ماالومه عمهم حتى ياسر كثير تغير صحيح ماشفته يبكي بس شفت عيونه الحمرا
دخل ياسر ينزل الشماغ :كيفك
نوار: الحمد لله بخير ..تبي عشى
ياسر ينام على السرير: لا مو مشتهي
نوار :عمي كيفه الحين
ياسر: للحين تعبان مو عارف ايش ا سوي له
نوار قمت من الكرسي بنام بس حسيت بدوخه فجاه بس مسكت طرف السرير
ياسر جلست بسرعه: فيكي شي
نوار: لا بس دوخه بسيطه عادي
ياسر : اكلتي شي اليوم
نوار: ها ايه تغديت
ياسر بعصبيه شوي : متى بتسيبين الكذب ها
نوار انحرجت بس سويت حالي نعسانه وبنام
في غرفه فيصل
رانيا :للحين على حالتها ماتتكلم ولاشي مثل الجمااد
فيصل :رانيا انا خايف عليها اخاف تتعب زياده
رانيا :الدكتور يقول لازم دكتور نفسي ويوسف كلم واحد وقاله عن دكتور كويس
فيصل :ونوره كيفها
رانيا :24 ساعه صيااح
فيصل: الله الكل تغير البيت صار كائيب
رانيا : حتى ابوي ماصار يجلس مثل قبل معانا حتى مايسال عني وياسر دايم برا البيت وناصر مااشوفه ابد
فيصل: ورنا عند نوره متى بترجع
رانيا : نوره مو راضيه وابوي مايبي يزعلها
بعد فتره سكووت رانيا: وحشني عمي ودمعت عيونها
فيصل: كيف نوره ونهى بتحملون فراقه
فيصل: ماصدقنا ننسى حزننا من احمد تجدد بعمي
بعد اسبوع
ولدت مروه وجابت ولد "إياس " ولادة مروه قللت من الحزن شوي
ياسر: يلا نوار
مروه: لا خليكم شوي معاي
ياسر :لاانتي تعبانه لازم ترتاحين
مروه: ياسر ابيك شوي
نوار :طيب انا طالعه
ياسر جلست على طرف السرير :ايش فيك
مروه :نوار
ياسر :ايش فيها نوار خير
مروه: باين عليها تعبانه اسالها ولا ودها الدكتور
ياسر :يصير خير يلا مع السلامه ورتاحي انتي
رانيا :نهى تكلمي قولي شي الله يخليك لاتظلين كذا سالكته نهى والله خايفين عليك
رنا: نهى امك خايفه عليك يابنت لاتخوفينا عليك
رانيا : طيب فيصل يبي يشوفك ويطمن عليك ممكن
نهى ولاتتحرك ولا كلمه
رنا: يلا رانيا مشينا
في ينبع على البحر
ناصر نايم على الرمل ويطالع النجووم
يوسف :ناصر
ناصر:انا تعبان
يوسف: وانااكثر مو قادر اتحمل
ناصر: مروه جابت ولد امس
يوسف: سموه إياس
ناصر: مابي ارجع احس اني بختنق
يوسف: لازم نرجع حرام ياسرلحاله الحين
ناصر: سعود معاه
يوسف: سعود متغير من فتره والحين اكثر مايطلع من غرفته
ناصر: مااقدر ماقدر لاتغصبني
يوسف: لا متى بنظل هنا
ناصر: ماادري
في البيت: ياسر قولي ايش فيك ليش تعبانه
نوار :مو تعبانه ولا شي
ياسر :وجههك مصفر ودايم دايخه ومالك نفس في الاكل ومع كذا وزنك زايد
نوار: مافيني شي يمكن العلاج
ياسر يرص على اسنانه : تكلمي لا تشوفن شي ماشفتيه الليله
نوار : لاتعصب علي مافيني شي
ياسر قمت لها ومسكتها من ذراعها:تكلمي
نوار: ياسر الله يخليك فكني وانا بقولك خلاص بقول بس انت هد اعصابك شوي عشان خاطري
ياسر :نوار ترا الظغوطات الي انا فيها تكفيني خلاص تكلمي
نوار :ياسر احلف انك ماتعصب ولا تمد ايدك
ياسر سحبتها وجلستها على الكنبه :قولي
نوار :احلف
ياسر: اشهد ان لااله الى الله محمد رسول الله
نوار: احلف
ياسر: احلف
نوار :على شنهو
ياسر :اني مااعصب
نوار مسكت ايديني وافركها بخوف: انا انا
ياسر:انتي ايش
الدكتور : انا عالجت حالات كثيره والي نحتاجه صدمه عشان تفوق من الي هي فيه
رانيا تدخل غرفه نهى وهى تبكي
نهى:لف على رانيا وهي بسريرها
رانيا تجلس جنبها وتبكي :نهى فيصل فيصل يانهى تعبان
نهى تلف عليها وبهودء ولا كان الامر يعنيها
راينا :نهى فيصل بيمووت بيموت بيموت
نهى اول مره تلف وبحركه سريعه وكنها مصدومه او تذكرت شي
رانيا تكمل :فيصل بالعنايه المركزه وهو محتاجك يبيك نهى فيصل بيموت
من قالت بيموت دمعت عيونها كانها فاقت
راينا:نهى قومي قومي شوفيه
نوار :حامل ياسر سكت ولاتكلم للحين ياخذ المفاجاه طالعني جفاه ايش عيدي
نوار: الي سمعته
ياسر: حامل.. ها ...لحظه.. لحظه والله الحلفي
نوار فرحت لما شفت ابتسامته: والله
ياسر: من متى
نوار: من شهرين ونص
ياسر : متى عرفتي
نوار: من وقت المشكله الي صاارت
ياسر :ها ليش ماقلتي لي ...لحظه كيف حملت مو خطر عليك
نوا ر:وقفت الحبوب
ياسر: مجنونه انتي وشلون
نوار: مايخالف
ياسر :تدرين يمكن تنشلين او تموتين انتي صاحيه عشان كذا ماقلتي لي
نوار قمت عنه: ايه عشان ماتقول لي نزل الطفل
ياسر: بس خطر على نفسك نوار
نوار: انا راضيه خلاص لاتناقشني
ياسر :هذي حياتك انتي وشلون ماتهتمين فيها
نوار: انت شفت وشلون فرحت لاتضحك على نفسك وعلى علي انا اعرفك شفت فرحتك بولد مروه ولما تشوف بناتها مافيه اي انسان مايتمنى يكون له طفل يناديه بابا مو
ياسر :بس هذي حياتك انتي يانوار كيف تبيعينها
نوار: لاتناقشني روح بشر عمي حرام خله يفرح شوي
ياسر مسكتها من ايدها وجلستها :حبيبتي مو ناقصين احزان خلاص خلينا نروح المستشفى نشوف ايش تقول الدكتوره
نوار :رحت لها
ياسر :ايش قالت
نوار 50 % تكون النتيجه سليمه
30% حاله وفاه 20 %انشل
ياسر: نوار انا مابي افقدك تكفين نوار
نوار :ياسر خلاص هذا قرار لو فيه موتي
ياسر: ويش فايده الطفل بامه ميته ولا مشلوله
نوار: مايهمني خلاص ياسر لاتناقشني
ياسر ضميتها لصدري حسيت ان بيجي يوم بعيش لحالي من دونها آه آه ياربي صبرك ليش الي احبه يرحون يارب خلها الي ولا تحرمني منها ياارب

في بيت ابو احمد الله يرحمه ام احمد تدق على نوره الباب
نوره جالسه على السرير نحفانه كثير تحت عيونها سواد وجهها مصفر
ام احمد :يمه نوره افتحي لي الباب
نوره :افهمي مابي مابي افتح
ام نوره: طيب بس ابي اشوفك اطمن عليك
نوره:اوووووووووووووف طيب (فتحت الباب وكانت بتقفله بس منعها يوسف(
نوره ا:يش تبي
يوسف :عمتي ابي اكلمها لحالي
ام احمد: يصير خير
يوسف يسحب نوره للصاله الي جنب غرفتها ويجلسها
نوره :شوي شوي انا ادميه
يوسف: نوره
نوره ساكته
يوسف :لامتى بتظلين كذا
نوره بغرورها: على اي حال
يوسف :نوره امك تشتكي منك ومن اسلوبك
نوره :انا حره نفسي مااحد له حكم على
يوسف: انا زوجك والي حكم عليك غصب عنك مو بكيفك فاهمه
نوره توقف:مااحد له حكم علي غير ابوي وابوي راح ماات
يوسف صفعها وماعمره تخيل انه يصفعها : الي مات ابوك ياعديمه الاحساس والي يحترق قلبها امك يالقاسيه
كلامت جرحت قلب نوره سحبت نفسها بتقوم والشغاله جايبه صينيه اكل لنوره بس نوره طيرتها بيدها وشغاله وقفت مكانه من الخوف
يوسف لحقها ويهزه :انتي غبيه ماعندك احساس ومشسااعر
نوره تطالعه برود
يوسف :مادري انتي نوع من انواع البشر ولا انتي جماد ماتحسين
نوره: مادام اني جماد ايش تبي فيني
يوسف بخاطره انا مو بكيفي بس ماندمت على شي كثر ما ندميت على حبي لك اصلا لو بكيفي ماحبيتك : حسابي معاك بعدين مو الحين دفها ومشى طلع من البيت بكبره
رانيا: نهى ابيك تمسكين اعصابك
نهى الي شدت على ايد رانيا
نهى تبكي :ابي ابوي
رانيا تضمها: نهى حبيبتي اهدي شوي لاتصيحين
نهى :ابوي وينه ابي اشوفه من امس ماشفته
رانيا :الي انصدمت عمي له شهر تقريبا ميت وهي تقول امس
اليو الثاني الكل عرف بحمل وفرحت ان عمي فرح وبتسم لي وحست بفرح لهم حتى لو كان على حسابي هم الي خرجوني من همي وساعدوني ورجعو ثقتي بنفسي وماقصرو معاي ابد
ياسر: يلا نوار ويعطيني عباتي
نوار :على فين
ياسر: مشوار يلا قومي
نوار اخذت عباتي واسمع تعليقات رانيا الي احرجتني كثير طنشتها ومشيت عنها
ياسر" كيفك الحين
نوار "بخير وين بنروح
ياسر: المستشفى
نوار: ليش نهى فيها شي
ياسر: لا قلبي فيه
نوار: ياسر عن المصاخه قول وين نروح
ياسر :بنروح للمستشفى بنغير دكتوره سالت عن دكتور كويس ونسوي لك ملف عنده لما تولدين بخير
نوار: بس انا مرتاحه مع الدكتوره
ياسر لاتعانديني
بعد ماخلصنا من المستشفى

في المطعم
نوار: واو المطعم شكله فخم
ياسر :طيب انزلي فكيت الباب وستنيتها لماتنزل
نوار مسك ايدي دخلت وعيوني تتقلب في المطعم الفخم
ياسر :اعجبك
نوار :واااي يجنن
ياسر جلسنا على الطاوله الي محجوزه: واااي يجنن هذي المطعم جديده
ياسر :ايش تبين تتعشين
نوار: مممممممم ابي ابي ورق عنب وسلطه فتوش
ياسبر: هذي مقبلات ابي عشاك
نوار: مابي يكفيني كذا
ياس:ر مو بكيفك ايش تبين لازم تتغذين
نوا:ر بس هلكتوني تتغذين وتتغذين
ياسر مسكت ايدها :احنى نخاف عليك ونحبك
نوار: طيب خلاص فهمنا
ياسر :طيب ابي طلب قولي احبك
نوار: لختبصط حمر وجهي ويديني ترتجف
ياسر ابتسمت: هههههههههه للحين تستحين "تكلمت بجديه" ماعمري سمعتها منك
نوار: ياسر ترا جوعانه ابي اكل
ياسر : لا مافيه لو كاس مويا لما تقولين احبك
نوار :ياسر خلاص خلينانمشي
ياسر: ايه احسن في البيت نتكلم
نوار عرفت اني كذا كذا قايلتها: خلاص ابي اجلس هنا
ياس:ر طيب ابي اسمعها تحبيني من جد
نوار غمضت عيوني وخذت نفس :ايه احبك
ياسر :ابتسمت لها ولخجلها
ياسر تدرين من اول ماشفتك حبيتك
نوار: مين حبيتني انا
ياسر :ليش مو مصدقه
نوار :بصراحه لا ماتني مصدقه
ياسر :على كثر البنات الي شفتهم ماعمر مرت من عندي وحدها وجلست افكر فيها غير ك
نوار :ليه لهذي الدرجه انا حلوه
ياسر :انتي مره ماعندك ثقه بنفسك وبجمالك
نوار :يعني على كثر الاجنبيات والبنات الي شفتهم انا الي اعجبتك
ياسر :والله صدق اول ماشفتك بالمقلط الرجال ماصدقت نفسي ان البنت الي راسم صورتها في بالي تكون موجوده وعلى الطبيعه واحلى بعد فيها طيبه
نوار: عكسي تمام من عرفتك واخواتك واخوانك مايحبونك يمكن وقتها كانو زعلاانين منك لان كل ماجاء طاريك يتااففون ويقفلون الحوار
ياسر ابتسمت: لاني سافرت عنهم سنه تقريبا ادرس برا رجعت بعدها بفتره صار حادث احمد ورجعت مره ثانيه جلست سنتين انا تغيرت واهلي تغيرت حياتيهم لما كنت برا افتقدت جو العايله لمارجعت شفت اهلي مايجتمعون الي بصدف غيرت حياتهم من جذورها خليت لهم نظام فطور اجبار على الكل الغداء والعشى ولازم الاحترام والصلاه بوقتها
نوار ابتسمت
ياسر :ليش ابتسمتي
نوار: لان اول موقف بينا كان على الصلاه
ياسر عقدت حواجبي: لاكان في المقلط
نوار :لاانت دخلت غرفه رانيا وصحيتها للصلاه انا كنت بالارض جالسه
وطيرت قلبي من الخوف وبعدها صدق صرت اخف منك
ياسر :فديتك والله كنتي تخافين مني
نوار :مووت بذات لما يقلون انك عصبي
ياسر: تدرين من اخذتك وانا متغير
نوار :انت ياسر ماتغيرت انت الي كنت تسوي هذيك الشخصيه عشان ماتحب
ياسر: صدق تدرين كنت اخاف احب لاني كل ماحبيت احد راح وتركني لاي سباب سوا موت ولا الحياه تفرقنا
نوار :ابتسمت وهذا انا عندك مافرقتنا الحياه
ياسر :ياخوفي يانوار
نوار :المكتوب على الجبين لازم تشوفه العينبعد شهر من كل الاحداث
طلعت نهى بعد اسبوع من فاقدت
نوره الي ماتغيرت كثير حابسه نفسها بالغرفه وماتطلع وسعود الي مايطلع من غرفته ولدفتر الي ماسكه طول الوقت
يوسف وعذابه من نوره
في يوم اجبر ابو ياسر الكل يجتمع بيته حتى نهى ونوره وسعود الي بالغصب جاء
الشباب بالملحق وابو ياسر عزم كم واحد من اصحابه اخوه راح وبقى وحيد كان يخفي دموعه وسط جلسه من اصحابه
نوار جالسه تلبس وتجهز عشان ملك بتجي عنده وتاخرت كثير
ياسر يكسر الصمت: سعود ايش فيك
سعود سرحان مو داري عن شي
ناصر :هيه ابو الشباب وين سرحان
يوسف يحرك ايده قدامه ياااههههوه
سعود معصب: خير ايش فيه
يوسف :انت الي سرحان لنا ساعد نناديك
ملك :طيب راجو اذا انا في يتصل تيجي اوكي
راجو :اوكي
سعود :اووووووه ويقوم عنهم
ملك نزلت من السياره ونزلت النقاب لان مافيه احد برا وتمشي بهدوء سعود طالع من الملحق يجري وصدم بملك
ملك ا:ااي
سعود بعد عنها وطاحت عيونه بعيونها
ملك شهقت وغطت وجهها ودخلت بسرعه
سعود واقف للحين وعيونه على ملك الي تجري وهي داخله ويتمتم هي لا اكيد انا احلم من كثر مااحلم فيها مشى ورجع عند الشباب
فيصل: هاااا رضيت
سعود :اووه اسف كنت معصب شوي
نوار :ملوووك حبييتي وحشتيني
ملك مرتبكه: وانتي اكثر
نوار: حبيبتي نحفانه كثير ومسحت على راسها ليش صايره كذا
ملك: كانك نسيتي ...... تفشلت صدمت بواحد من الشباب
نوار :يافشلتك متى
ملك :توي وانا داخله كان خارج من القسم الثاني وصدمته وشافني
ضحكت عليها وعلى شكلها: يلا حبيبتي ادخلي داخل عشان تسلمين عليهم
دخلنا انا وملك ام ناصر وام ثامر وام يوسف موجودين وكل البنات حتى مروه
جلسنا جلسه حلوه وضحكنا كثير بصراحه من زمان ماضحكنا حتى نوره حسيتها انبسطت كثير
رنا :نوره تعالي نمشي برا تعبت من الجلسه
نوره: يلا امشي بلا دلعكي الماصخ وتقلد رنا نوره تعالي نمشي برا تعبت من الجلسه
رنا تقوم تسحبها: عن ثقاله الدم
نوره :عن ثقاله الدم
رنا: سخيفه
نوره: سخيفه
في الاخير عصبت رنا وضحكنا كلنا عليها وجلست
نوره :يلا قومي
رنا :مابي روحي لحالك مابيك خلاص روحي
نوره تلبس عبايتها: احسن المشي لوحدي احسن باااي
نوار :ها ملوك كيف امك
ملك :طيبه ماعليها تخيل امس ابوي قال بنجتمع مع اهله بجده
مروه: طيب عادي
ملك: لامو عادي ابوي طول عمره يتجنب الكلام عن اهله شكل بينهم خلاف
رانيا :ياخبر اليوم بفلوس باكر بلاش
نوره جلست على طرف المسبح ورجلينها داخل المويا وماسكه الجوال وتقارا قصيده
علمينـــــــي,,
وش بقى لي عقب موته,,,
وشهو اللي مابقى لي..
وش بقى لي في حياتي,,,
غير دمعات الفراقـــــــــ,,
وش بقى لي في حياتي,,
غير دمعاتـــ اشتياقـــ..
وش بقى لي عقب موته,,
!!!وشهو اللي مابقى لي..!!
وش بقى لي في حياتي
غير صورة حطمت كل أمنياتي,,
وش بقى لي ياعيوني,,
غير دمعاتي وجنوني,,
وش بقى لي عقب موته,,
وشهو اللي مابقى لي,,!؟
وش بقى لي عقب موته,,
غير غصات وحنين
,,وش بقى لي في حياتي,,
غير دمعات وونين,
وش بقى لي عقب موته,,
غير دعواتي ومناتي,,
يالله انك ترحمه ’’
وتجزاه خير الجزاتي
يوسف :بقى لك انا يانوره زوجك
نوره متحركت من مكانها لا زم اتعلم امسك اعصابي :انا ابيك تطلقني
يوسف يجلس جنبها :وانا مااطلق وبعدين ايش تقول الناس طلق بنت عمه
نوره: ماحد يهمني انااهتم براحتي
يوسف بدا يعصب من برودها :وبعدين معاك يابنت الناس
نوره: ايش تبي مني
يوسف: ابيك تحترميني
نوره :في ناس بالدنيا تفرض احترامها وناس عكس
يوسف مسكها من ذراعها والشر يطاير من عيونه قربها منه :افهمي شي واحد يانوير
صرخت نوره تقاطعه :لاتقول نوير
يوسف :نوير اذا ماعلمتك وشلوون تحترميني لاتسميني يوسف دفها وقاام
ملك: خلاص نوار بزورك مره ثانيه
نوار :وعد
ملك :وعد وعد ويش تبين
نوار: لا احلفي
ملك :يمكن امووت
نوار دفيتها: اسم الله عليك لاعاد تجيبين طاري الموت
ملك وتلف شيلتها: نوا رخايفه الي اخذ مذكراتي
نوار :الله يستر بس
ملك :مع السلامه
نوار :مع السلامه طلعت ملك وانا طلعت غرفت حسيت بالم خفيف وطلعت اريح الساعه 10 في الليل سمعت الباب يفتح الخاص بالقسم عرفت انه ياسر
ياسر :ها حبيبتي كيفك
ابتسمت :بخير وانت ليش جااي ومخلي الشباب
ياسر :جيت اشوفك راحت ملك
رديت عليه: ايه راحت فديتها والله
ياسر :اايه الكلام الحلو مو لي لغير
كنت برد له بس جوالي دق هذي ليلى: اللووو
ليلى حابسه نفسها وبالحمام ومنهاره وكل شي بجسمها يالالمها من الضرب
نوار :ليلى ايش فيك ليش تصيحين ..ليلى اوووووووه مو فاهمه لاتصيحين افهمي طيب خذي نفس ايه كمان طيب ايش فيك ساري ايش فيه هذا كمان مافهمت طيب لاتصارخين ايش هذا صاحي ولا مجنون طيب خلاص خمس دقايق وانا عندك خلاص مو متاخره والله مايقدر
ياسر :ايش فيها
نوار: مافهمت غير ان ساري يبزوجها غصب وهي مو راضيه ونازل فيهاضرب ودخلت الحمام تهرب منه
ياسر: طيب
نوار :ياسر باروح اشوفها
ياسر :واخوها
نوار :بتفاهم معاه مايخالف تكفى ودني له
ياسر :المشكله مااقدر ارفض لك طلب يلا البسي
طرت بسرعه للعبايه ولبسته
ياسر: شوي شوي لايصير فيك شي
نوار :البنت بتموت من الصياح وانت تمزح
سعود قفل باب غرفته وطلع الدفتر مو مصدق انه شافه في بيت عمه من تكون معقوله وحد من بنات عمه بس نهى ورانيا كانوا من قبل وجوا والكبار اعرفهم ياربي من تكون معقوله تقرب لهم سعود الافكار توديه وتجيبه
ياسر يوقف السياره :نوار لاتروحين اخوها جوا اخاف يكون معصب ولا شي
نوار: لاتخاف ساري واعرفه زين
ياسر: اممممم تعرفينه
نوار :مو وقتك هذي الحركات انا نازله
ياسر: اتنظرك خمس دقايق اذا ماجيتي بنزل وادخل ترا اسويها
نوار ابتسمت ومشيت عنه فكت الي الخدامه وهي تتنتفض من الخوف :ادخل داخل
نوار دخلت ساري وخالتي جالسين
نوار :السلام عليكم ساري وخالتي: وعليكم السلام
نوار :كيفك ياساري ايش اخبارك
ساري: مين انتي
نوار :ايه يحق لك تنساني بس مايهم انا نوار
ساري: اهلين نوار كيفك
نوار :بخير وين ليلى جايه من السوق بسلم عليها
ام ساري :شوفيها بغرفتها
نوار طلعت بسرعه احسن اني بركض لاني بموت خوف من ساري تغيرت نظرته وشكله وعصبيته فكيت ليىلى بعد ماتكدت ان ساري تحت لبستها العبايه وجهها مليان كدمات وحالتها حاله
ليلى :نوار انا خايفه
نوار :ماعليك بتروحين معاي لما يجي بندر من السفر
ليلى :بندر مايقدر يوقف بوجه ساري نوار خايفه
نوار: ليلى وين ليلى القويه لاتخافين انا بوقف بوجهه ماعليك منه حتى لو الطر الوضع تروحين تسكنين في الفيلا الي شاراها ياسر
ليلى :انتي مجنونه
نوار: ياسر كاتب لي بيت بسمي نرو ح نعيش فيه يلا امشي نزلنا من الدرج بخوف وحذر خايفين من ساري لما وصلنا الباب وقفنا صراخ ساري لي ملا اركان البيت: على وين
نوار :ابيها تكون عندي
ساري: هيه انتي مجنونه ولا شاربه شي
ليلى :مابي اعيش عنك ياخي اكرهك
ساري يسحبها من ايدها: قلت لك خرجه من لبيت ماكو فاهمه يلا روحي دارك
ليلى :مابي ماراح اجلس الين توعدني ماتزوجني الشيبه الي انت جايبه
ساري: طيب يا ليلى زوج غصبا عليك وسحبها ويدفهاعلى الارض ويضربها برجلها
ام ساري دفت ساري بعيد عن ليلى بنتها وحيدتها واخر العنقود نوار وقفتها وسحبتها معاي بسرعه وياسر طلع من السياره بعد ماسمع صراخ ساري
ياسر :ايش فيه
نوار :ياسر يلا امش هذا مجنون ومتهور
ليلى تبكي بحظني ماقدرت اتحمل واشوفها تنهار ياسر: يلا
بس ساري كان اسرع طلع وكان متوجهه صوبنا انا وليلى بس وقفه ياسر و بدوابكلام
ياسر :انت لو رجال مامديت ايدك على حريم
ساري فقد اعصابه قام يضارب هو وياسر كل شوي احد يضرب الثاني دخلت ليلى لسياره ورحتلهم وقفت بينهم :ساري خلاص بس
ساري: امسكي زوجك وخليه ينقلع
نوار: ساري عشان خاطري تكفي خلاص بعدين نتفاهم
ياسر: خليه اذا ماخليته يعرف منهو ياسر بن عبد الرحمن ال....
ساري: لايشيخ وخوفتني يلا روح" وطالعني "خليها الحيوانه تنزل
نوار: ساري خلها كم يوم عندي بعدين تتفهم
ساري :لا يعني لا خليها تنزل لاانزلها بالضرب
ياسر :اتحداك
نوار :ياسر بس خلاص ساري انت الحين معصب روح وبكره ولا بعده يصير خير
ساري: لا انا مو راضي خليها تنزل ولا لاهي اختي ولا انا اعرفها
نوار .انا ابيها عندي كم يوم واذا هديت تعال نتفاهم
ساري: انا قلت مو راضي خلاص
نوا ر:خلاص طيب انا باخذها سحبت ايد ياسر وديته لسياره
نوار ركبت وليلى للحين تصيح سالتها تبين نوديك للمستشفى تحسين بشي
ليلى :لا مافيني شي ...انا اسفه ماكان قصدي صدق اسفه
ياسر :لامايخالف انتي من غلا خواتي ولاتنسين انك من احباب نوار
بتسمت لاني عارفه ياسر معصب بس مايبي يحرج ليلى
وصلنا البيت دخلنا من المدخل الخاص فينا عشان ليلى وديتها ليلى للصاله وياسرللغرفه النوم عطيته ملابس بدل ملابسه وجبت له قطعه ثلاج وحطيتها قريب من فمه لان الكدمه والدم بعد
نوار: تعورك
ي اسر ابتسمت لها: كل شي يسعدك عندي عسل
يسار لميتها وحبيتها على راسها :ليش هالدموع الحين يلا روحي شوفي ليلى انا رايح عند ناصر عشان راحتكم
نوار: ياسر انااسفه
ياسر: لا الحين ماينفع بعدين نتفاهم يلا مع السلامه اي شي تبينه خبيريني
نوار رحت ليلى الي منهاره صياح :ايش فيك وساري وفتكيتي منه وزواج ماراح تزوجين الشايب الي جايبه اخوك المحترم ايش تبين
ليلى :خايفه اتوقع يملك من دون علمي نوار هذا ساري تغير صار همه في هالكون الفلوس وبس
نوار: لاتخافين انتي عندي ماراح يصير الي الخير
ناصر: اهلين ياسر مشرفـ
ياسر ايش فيك سكت
ناصر يحط اصبعه على الضربه: من ايش: من ويبتسم نوار
ياسر :لا من ساري
ناصر :ساري ومين ساري بعد
ياسر :اخو ليلى صاحبه نوار الي خاصمتك لما طلعنا البر عشان نوار
ناصر .ويش صاربينكم
ياسر :اخوها هذا ساري بيزوجها واحد غني كبر ابوي وهي رافضه طقها وتصلت على نوار تستنجد فيها
ناصر :الحيوان النذل وليلى وينهي
ياسر :ليش مهتم وعروقك طلعت
ناصر :ها لا ولاشي
ياسر :ليلى عند نوار عشان كذا ابي اانام عندك
ناصر :ها ايه خلاص تعال
بعد ساعه وليلى للحين تبكي
نوار :تنامين ولا شلون خلاص مابيصيبر لك شي
ليلى: فشله لو بكره رنا ورانيا يشفوني عندك ايش يقولون
نوار :مالهم دخل هذا قسمي استقبل كل الي ابي انا حره
ناصر للحين مانام :ياسرمانمت
ياسر :ايش عندك قول لك فتره طويله متغير
ناصر: باين علي
ياسر :باين عليك عاشق مثل سعود ويوسف
ناصر: وثامر بعد
ياسر :انا تزوجت وانتم كل واحد طاح فيكم
ناصر :وكل واحد منا متعذب
ياسر: ومنهي الي معذبتك
ناصر :يعني ماتعرف
ياسر: شاك مو متاكد قولي
ناصر :ليلى
ياسر:من يوم الهوشه
ناصر :بيوم زواجكم
ياسر: وشلون ياروميو
ناصر يغمض عيونه ويتذكر :كنت جالس بالقاعه بعد ماراحوا اغلب الضيوف مابقى غير خواتي وطلعوا لسياره بس بنت للحين واقفه لحالها رحت وكلمت واحد من الشباب رجعت مالقيتها دخلت القاعه شفتها تعدل عبايتها ومعصبه والدمعه بعينها تصدق رغم الفتره الطويله من لمحتها في الطلعه الين جوازكم ماتغيرت رغم المكياج تغطت على طول سالتها : ليش مارحتي عرفتها بحه صوتها ما جاء السوق تاخر علي دق جوالها وطلعت من عندي وراحت عرفت انها ليلى من مشيتها وصوتها بس شفت نظره الخوف بعيونها وهذاالي خلاني اتعلق فيها
ياسر :ليش ماتكلمت قلت ابيها
ناصر :ماادري خفت زواج مسؤليه وهي قويه وعصبيه بصراحه اول لقاء ماكان مشجع لي
ياسر: ترا البنت بتضيع منك اذا ماتخذت قراراليوم لان اخوها بيزوجها
ناصر :انا ماعرف عنها غير اسمها وانها شقيه
ياسر :وهي طيبه نوار دايم تطريها بالخير بس عيبها عصبيتها مغروره شوي
ناصر :ياسر لو مكان ايش بتسوي
ياسر :انا بنفسي يوم زواجي ماكنت مقتنع بس نوار غيرت كل افكاري
ناصر :يعني اخطبها وخلاص
ياسر :اذا البنت عاجبتك من ناحيه الشكل فاخطبها لانها اخلاق اوكي
ناصر :خلاص نخطبها بكره من اخوها بس اكلم نوار الصباح بدري عشان تاخذ رايها
ياسر :اخيرا احد بيعرس
ناصر :خلها توافق اول
ياسر :وهي تحصل ناصر بن عبد الرحمن يخطبها نام ويضربه بالخداديه نام
ناصر يضحك : ههههههههههههههه خلاص بنام
ثامر
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســم 8&8 الزمن طبعه كذا فرح وهم
لملم اجروحك وخل مافيك فيك8&8يوم لك ياقلبي وعشــره عليك
من قديم الوقت والدنياكذا8&8الفرح متبوع بالدنيا دايم بالاذى
مستوى وضع لأصابع بيديك8&8يوم لك ياقلبـي وعشــره عليك
للاسف ماطعت شوري يالعنيد8&8كل يوم تزيديني جرحاًجديد
أنت باليني وحضك مابتليك8&8 يوم لك ياقلبي وعشره عليك
اه يا رنا مو كافي طعون للحين للحين تحبينه مو قادره تنسينه حرام عليك يارنا حرام تعذبيني تكفين بس عذاب
ليش انا اعاني قام من مكانه وقفل المسجل وطلع للبلكونه وشاف القمر ها يا رنا انتي صافيه حرام ا لي يصير لي جلس الارض وجمع رجوله ولمها بيده ونزل راسه نزلت دمعه حرقت خدوده صدقيني يارنا كلمه احبك بتنسيني حياتي كلها غمض عيونه
تخيلو ثامر طيب الحساس الي ماغلط على احد ينظلم بحبه لــ رنا كله على حساب الماضي
مسح دموعه انا لامتى بظل تحت رحمتها وحبي لها يارب ساعدني انساها
رنا الي تقلب البوم الصور وتمسح دموعها كان احمد يبتسم للصوره ماكان باين من نظره الغدر يالله من الخيانه تطعنك بدون سكين ولاتبراء طعنتها
يوسف الي محترق من نوره وراح لسعود الي حابس نفسه بالغرفه
يوسف :سعود كلمني ترا والله جد خلقي ضايق
سعود :ايش تبي فيني
يوسف :نوره جننتني
سعود يضحك :احسن خلها تعقلك شوي مالت عليك
يوسف :اذا نوره عقلتني انت منهي الي عقلتك وسحب الدفتر من تحت المخده الي طرفه باين سعود بسرعه سحبه من ايد يوسف وحطه بحضنه
يوسف :اوووه قلي ايش سر هالدفتر ها عادي
سعود :يوسف خلني لحالي
يوسف :انا اخوك احكي لي ايش بقلبك مهما كان بنظل اخوان
سعود :بس
يوسف :لاتخاف سرك بير
سعود يمسك الدفتر بقوه هذا لما كنت في لندن لما رحت اخلص اوراقي كنت طفشان وملاان حدي طلعت لحديقه بنفس الحي تمشيت لما تعبت شفت الايسكريم بصراحه كاني طفل ماعمره شاف يس كريم وقفت اخذ لي واحد
يوسف بعد ماسكت سعود :ويش صار
سعود :وقفت جنبي بنت خليجيه لابسه عبايتها هي جات بعدي بس اخذت حقها وانا طلعت المحفظه الفلوس من جيبي بدون مااقصد دست عبايته <وابتسم <طاحت على وجهها عصبت علي مااذكر ايش قالت بس كنت ميت من الضحك بس والله عجبتني لحقتها مكان جالسه كانت سرحانه راقبته ا شوي وهي بعدها قامت واختفت
يوسف: بس والدفتر
سعود :الدفتر سالفته سالفه ثانيه يوم وانا راجع بالمطار كنت نعسان اخذت شنطتي الصغير وبعدين الكبيره ومانتبهت الي وانااخذ شنطه مثل حقتي الصغير لما وصلت البيت ونمت انصدمت لما لقيت شنطتين مثل بعض فكيتها لقيت فيها اغراض بنت مكياج وعطور وهدايا والدفتر لقيت فيها خواطرها و
يوسف :و ايش
سعود :صورها
يوسف: حلوه ولا
سعود :لاتسالني
يوسف :طيب مو كاتبه شي رقمها بيتهم اي شي
سعود :لا بس بس اسمها ملك وشفتها بعد بيت عمي
يوسف فكر شوي يضرب جبينه: وااااي هذي صديقه نوار كيف حبيت وحده مثلها
سعود الي عدل جلسته وهو خايف ومتوتر: ايش فيها
يوسف: مغروره وابوها بـ مركز مرموق
سعود :وانا مو قاصرني شي وعن قريب بفتح لي شركه خاصه لي
يوسف :طيب كلم امي عشان تسال نوار عنها
سعود: لا الحين بدري ابنتظر فتره بسيطه
يوسف نام على سرير سعود وغمض عيونه : سعود تدري احس اني مضايق
سعود تمدد جنبه :من ايش
يوسف يضغط على عيونه :واحس حالي مخنوق احس اني بمووت
سعود الي جلس: يوسف ايش ذا لكلام
يوسف يجلس ويحضن سعود :مشتاق لـ بوي حيل <ونزلت دموعه<
سعود الي انربط لسانه ماعرف ايش يقول يوسف بكل بساطه يبكي غمض عيونه وهو يسمع شهقات يوسف ضمه سعود اكثر كانه يطلبه يخبيه
سعود يبعد يوسف عنه: خلاص يوسف" نزلت دموعه "ترا بصيح خلاص لاتقلبها هم انا مبسوط لاني شفت ملك

يوسف يمسح دموعه :انا بكلم نوره
سعود :الحين بنص الليل يمكن نايمه
يوسف يشوف الساعه بجواله : ابتصل لها وقام وراح غرفته واتصل على عذابك
نوره تمسك الجوال بيدها وهي معصبه ايش يبي وردت :الوو
يوسف :السلام عليكم
نوره: وعليكم السلام
يوسف :كيفك نوره
نوره بدون نفس: بخير تبي شي
يوسف: مشغوله
نوره: لو فاضيه راح اكون مشغوله ايش تبي
يوسف غمض عيونه :واحد وبيكلم زوجته
نوهر: وانا ابي الطلاق
يوسف: طيب مع السلامه وقفل الخط وهو بيموت من القهرهذا حاله كل ماكلمها تطلب الطلاق
اليوم الثاني
مكان هادي الي من العاصفه الي نزلت في بيت.....
مكان هادي الي من العاصفه الي نزلت بيت لينا وخبر طلاق نوف الي اختفت فجاه
عمر الي مو مصدق للحين انها رجعت بعد مااختفت فجاه
لينا :نوف <وتحظنها< وينك وين رحتي وختفيتي
نوف الي تغيرت ونحفانه كثير واثار التعب عليها وحاظنه ولدها: لو تدرين ايش صار فيني يالينا
لينا: ايش صار فهميني انتي شايفه شكلك الي يشوفك يعطيك بالثلاثين وانتي بالعشرين والله حرام
نوف تمسح دموعها : عذبني يالينا ماخلاني اشوف يوم حلو من تزوجنا
لينا تحضنها: يابعد عمري طيب انقطعت اخبارك ليش
نوف: اخذني وسافرنا برا عشان عمله وماخلاني اتصل باحد غير اهلي وياويلي لو خبرتهم لين حملت بعده مولدت جاء اخوي وامي مفاجاه شافو حالتي والبيت الي عايشه فيه اخذوني عندهم واجبروه انه يطلقني بعد ماتنازلت على المؤخر
لينا: حسبي الله عليه الضالم
نوف: كان خادعني تخيلي يكلم ويغازل ويشرب كل شي قدامي لينا تكفين انا جايه انسى
عمر :وام عمر واقفين عند الباب وسمعو الكلام
عمر: الحيوان الواطي اخ لو يطيح بيدي
ام عمر تسحب عمر لصاله الثانيه :امش استح على وجههك تسمع على كلامهم
عمر :شفتي ايش سوى فيها النذل
ام عمر وهي حاسه بولدها : واحنى ايش علينا منهم
عمر بخاطره لا علينا يمه علينا
لينا :طيب <وتمسح دموعها< نروح عند نوار تبينا ليوم عندها وبتجي بعد ملك
نوف: وحشتوني كثير
لينا :يلا انا ببدل ملابسي ولبس عبايتي واجي ماراح اطول
ملك :نوار افهمي مااقدراجي
نوار :مااحد من العيال فيه حتى ياسر راحو امسيه شعريه تكفين تعالي عن المصاخه
ملك :ورنا ورانيا وينهم
نوار: راحوا مع عمتي لبيت عمهم
ملك: طيب راح اجي لاتعصبين
نوار ضحكت عليها: ربع ساعه يلا باااي
ليلى: بيجون
نوار: تعالي ابيك بموضوع قبل يوجون
ليلى :ايش صاير
نوار :ناصر
ليلى :مين ناصر
نوار: ناصر الي اكلتيه بقشوره لما كنا فيا لطلعه زمان تذكرين
ليلى :ايه المغرور
نوار: حشى انتي الي مو مغروره عاد
ليلى: ايش فيه
نوار:خطبك
ليلى بصدمه :ايش
نوار: بيخطبكي
ليلى نزلت عينها على الارض :قاله ياسر عني مو
نوار: لايروح فكرك لبعيد هومن شهر كان مقرر بس وفاة عمه هي السبب
ليى :لاتكذبين على نوار
نوار: انا ماكذب هذا الصدق واليوم يبي الجواب عشان يخطبكي من ساري
ليلى : ياشايب يامغرور
نوار:حتى انتي مغروره البنات جايين اليوم خذي شورهم وشوفي ايش بيقولون وانتي استخيري
اجتمعنا كلنا وعرفنا قصه نوف مع زوجها او طليقها بالصح نذل وحقير اتذكر لما كنا في الثنوي كل يوم عند المدرسه ماادري ماكنت ارتاح له بس كان يجي بعذر خطيبته وبصراحه نوف معذوره من وهي صغيره محيره له ولما كبيرت كان إجباري توافق عليه عشان كذا كانت تقنع نفسها فيه بس ايش ذنب الطفل الي انولد على الدنيا مظلوم
نوف: يلا لينا مااقدر اتاخر
لينا :طيب اتصل على عمر يوصلنا
ليلى: كيفه عمر من زمان متغير
لينا :احسن من اول
نوار :ملك
ملك :ها ايش فيك
نوارا:نتي ايش فيكي
ملك :نعسانه ابي انام
نوار: نامي
ليلى :انتي حاطه قسمك فندق
نوارابتسمت :مادام ياسر راضي علي بسوي الي يريحني
نوف: ايه اذا حبيبك عسل لاتلحسه كله
نوار: لا بخلي شوي لاتخافين

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 04-09-10, 11:57 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت التاسع عشر---


بعدها بساعه راحوا كلهم حتى ليلى جاء بندر واخذها ارتحت لما جا بندر وكلمته ينتبه عليها
ياسر دخلت البيت مافيه احد فكيت غرفه رنا ورانيا ماهم فيه دخلت قسمي: هااشوفك لحالك
نوار: صحباتي كانو عندي <قمت اخذت شماغه <ها كيف الامسيه
ياسر :وااي تجنن ناصر الفراعنه شي يهبل
نوار: ايه حضك شفته على الطبيعه
يسار: ايش قصدك مافهمت انا مو مالي عينك
نوار انتبهت على كلمتي :اها لا مااقصد بس حلو لما تشوف شخص مشهور على الطبيعه
ياسر :ايه على الطبيعه
نوار دق الجوال بس بعيد عني مارديت كانت اغنيه سنوات الضياع شمعتي
طفاك القدر ياشمعتي
خلاني اجر بحسرتي
شلي بها العمر يادنيتي
محسود على حظي وقسمتي
فص ملح وذاب من بين يديا وراح
شباب وراح ماتهنى يوم ورتاح
ياشمس الدنيا والقمر
انا ادفع شبابي والعمر
لو يرجع اضمه واعتذر
ويشوف شو سوا بيا القهر
دق المره الثانيه ورديت :الوو
رنا: اهلين وينك
نوار: في البيت
رنا :اممم بس اتصلت اطمن عليك امي اذتني
نوا ر:الله يخليها الي يلا تبين شي
رنا:ياسر عنك
نوار: ايه يلا مع السلامه
ياسر الي تغيرت ملامح وجهه لما سمع الاغنيه جلست جنبه
ياسر :وين الدبله
نوار طالعت اصبعي: انا تخنت وهي ضاقت
ياسر : ليش ماقلتي لي
نوار: بتزعل عاد خلاص انا بنحف وبرجع مثل قبل خلاص لاتتنكد
ياسر: طيب وشي ثاني مزعلني
نوار :ياكثر زعلك قول
ياسر يقوم ويدخل المكتب ويجلس على الكرسي الاسود لحقته وجلست على المكتب :قول ايش مضايقك
ياسر ضيعت السالفه :ايش قالت لك ليلى
نوار: بتعرف بعدين يلا تكلم قول ليش زعلان
ياسر :ليش حاطه هاالاغنيه لجوالك
نوار :شمعتي
ياسر :ايه ليش
نوار :عادي اغنيه وعجبتني
ياسر قمت من مكاني ورحت لغرفه
نوار: اوووف عن الدلع يسووور قولي ليش زعلااان
يسار :ماتعرفين ايش قصه الاغنيه
نوار : ايه رفيف ويحيى
ياسر :عشان كذا مابيها
نوار :ويه ياسر ايش فيك هذي مسلسل عادي
ياسر :خلاص لاتسالين ليش ضايق خلقي
نوار : طيب خلاص بغيرها بحط اي شي لــ راشد الماجد ايش رايك
ياسر ابتسمت لها :طيب خلاص رضيت
نوار: ايه خلاص ايش رايك بكابتشينوا
ياسر :لا انااقوم اسوي لنفسي انتي ارتاحي
نوار قمت لحقته للمطبخ : لحظه غيرت مابي ابسوي لنا عشى ايش رايك كوشري
ياسر: امممم لذليذ ايش رايك نطلبه من مطعم فنان
نوار :لاانا بسويه ماراح اتاخر نص ساعه
ياسر :انا بريحك وانتي تبين الشقى
نوار: اجلس وسولف لي وانااسمع يلا
ياسر: اممم
طول عمرى باخاف من الحب وسيرة الحب وظلم الحب لكل أصحابه
وأعرف حكايات مليانه آهات ودموع وأنين والعاشقين دابوا ما تابوا
طول عمرى بأقول لا أنا قد الشوق وليالى الشوق ولا قلبى قد عذابه
وقابلتك انت لقيتك بتغير كل حياتى
ما أعرفش إزاى حبيتك ما أعرفش إزاى ياحياتى
من همسة حب لقيتنى باحب وأدوب فى الحب وصبح وليل على بابه
ياما الشوق حاولي حايلنى واقول له روح يا عذاب
ياما عيون شاغلونى لكن ولا شغلونى
إلا عيونك انت دول بس اللى خدونى وبحبك أمرونى
أمرونى احب لقيتنى باحب وأدوب فى الحب وصبح وليل على بابه
نوار: الله صاير تسمع لفيروز
ياسر: الي يشوفك ويحبك يسمع للكل
نوار وانااقطع البصل نزلت دموعي بس مو من البصل من الفرحه احس ياسر قريب مني مااقدر اتخلى عنه ماقدر بعد ما اعتدلت حياتي بيجي الموت وياخذني
ياسر :ليش الدموع الحين
نوار مسحتها بظهر ايدي: البصل حار وااي
ياسر اخذت لها منديل ومسحت دموعها: قوليها لغيري خايفه مو
نوار ماصدقته انه فهمني ورميت نفسي بحضنه وبكيت
ياسر مسحت على راسه وضميتها: خلاص لاتصيحين ماعاد اغني لفيروز بس خلاص
نوار: ياسر
ياسر: عارف خايفه بس انا قررت احجز لك
نوار: ابي اجلس هنا مابي اموت برا وبعيده عنهم
ياسر ضميتها بقومه مااكذب عليكم دموعي تجمعت بعيوني لا مو مره ثانيه افقد الي احب بعدة عنها ورحت لغرفه المكتب سكرت الباب وجلست على الكنبه ودموعي غصب مو بكيفي نزلت
نوار غبيه ضايقته وهو فرحان مبسوط مسحت دموعي ورحت له فكيت الباب وجلست جنبه: ياسر انا اسفه
ياسر ماطالعتها : لا عادي روحي ارتاحي ابطلب لنا عشى
نوار مسكت ايده لما قما وخليته يجلس :مابي عشى اسمعني
ياسر :نوار خليني
شفت دمعه طاحت على ايدي الي ماسكه ايده ماصدقت نفسي ياسر يبكي ماقدرت اتكلم احس ان الكلام وقف الحروف صارت ثقيله
ياسر ماقدرت اقوم ابي اكون جنبها طول عمري
نوار تجمعت دموعي: ياسر انت متضايق
<ياسر ليش كل الي احبهم يرحون عني ليه<
قام من عندي ودخل الغرفه النوم طفى الانوار وغطى نفسه مشيت له بهدوء ولعت الابجوره جلست جنبه : ياسر كلمني
ياسر قمت من عندهاابي اضل لوحدي
نوار وقفت جنبه :انا نوار قولي الي مضايقك وانا اسمع لك
ياسر ضليت فتره ساكت
نوار قول انااسمعك
ياسر: نوار انا تعبان كافي الي عشته بحياتي ودي امووت ورتاح
نوا ر: الراحه مو بالموت سحبته وجلسته على السرير
نوار: قولي احكيلي ليش تعبان


ياسر :تعبت من بعد موت احمد من موته وانا منتهي خلاص
نوار :احمد الله يرحمه راح وبقى لك اخوانك وثامر وعيال عمك
ياسر :انتي مو فاهمتني خدعني يانوار ولد عمي وصديقي واخوي وامنته على اختي ويخوني يانوار يكذب على ايش ذنبي اه وانا كنت اغليه لو طلب عمري والله لعطيه بعد موته عرفت حقيقته تصدقين كرهته
نوار جلست جنبه واشوف دموعه الي ماشفتها بموت عمه شفته االحين مسحت على راسه ومسحت دموعه
ياسر مسكت ايدها :نوار صدق انا محتاجك نوار احس اني باموت تدرين اليوم مثل هذا التاريخ 18ـ1ـ 1426واحنى الحين 18ـ1ـ14129 نوار عرفت سبب ضيقه
ياسر :تخيلي كان اقرب شخص لي كان كان كل اسرار عنده حتى لأشياء الي افكر فيها يعرفها تخيلي اكتشفت انه يكلم بنات على الجوال وهذا وانا ماخبي عنه خبى علي
كلمته واقنعته وقتها اطريت اسافر برا اخذت دوره لمده سنه بنفس الوقت خطب احمد رنا وياليت ماوفقت لان ابوي حط الموافقه عندي ضمنته لهم اتصلت فيه وطلبت منه يسيب المكالمات والمغازل بالتلفون حلف لي انه يسيب العب عنه حضرت الملك وطريت اسافر بعد بثلاث شهور يانوار ارجعت وسوى لي ابوي عشى باالمزرعه واحنى راجعين احمد اخر واحد طلع من المزرعه صاره حادث
نوار حطيت راسه على رجلي وتمدد على السرير ومسحت دموعه بكيت معاه مااتحمل اشوف دموعه
ياسر: مات لانه كان يتعاطى : سكت وقتلتني شهاقته جلس حسيته اختنق جبت له مويا من الطاوله وخليته يشرب بس ماكثر عيونه حمرا وجهه محمر وماعمري شفت ياسر كسير وضعيف بحياتي كثر اليوم حتى بموت عمه ماشفته على هذا الحال:
ياسر: رميت اختي رميت رنا الي البسمه ماتفراق وجهها ضحكت البيت رنا بسلم الجروح ورنا الانسانه الحساسه مات احمد لانه متعاطي كان يسوق وهو سكران ماصدقت الكلام الي قاله الدكتور ضربتين بالقلب بانوار تذبح هذا غير سكينه الغدر غدريني صاحبي يانوار غدرني اخوي يانوار
نوار: خلاص ياسر لاتكمل
ياسر :ماصدقت اغمى على وقتها ماحضرت العزاء ولاابي احضره ماادري بس شعور مختلط يعني اخوي الي مافارقني يموت واكتشف يوم موته انه مدمن ماادري مابي افكر ظليت شهر حبيس هالمكان لما جاني ثامر طلعني من هالمكان بالغصب اخذني للمزرعه وليتني مت قبل مااوصل سحبني لغرفه احمد السريه الي ماقد دخلتها مع اني اعز اصحابه فك ثامر الباب ورمنى على الكنبه ماكان فيني حيل حتى اوقف رمى على البومات صور مو البوم قالي شوف ولد عمك الي لك ثلاث شهور تبكي عليه شوف والله والله يانوا ر وقتها صدق تمنيت الموت دعيت من قلبي على نفسي بالموت تخيلي صور والله العظيم ماتخيلت نفسي بيوم اشوفها بنات ومادري ايش اصلاًماكنت اصدق انه هذي الاشيا تصير بمجتمع خليجي الي لما شفت احمد بس ماصدقت صرخت عليه ماصدددددددددق ضربني ثامر كف صحاني من الي انا فيه اول تجرى يمد ايده على وشغل الي فلم احمد وهو سكران قالي شوف ياما حذرتك ياياسر بس عقلك كان مقفل ماتفكر واشرطه يهدد فيها البنات وقتها حسيت نفسي مجنون احلم هذا كابوس مزعج وباقوم منه باي لحظه بس كف ثامر الثاني وقوته خلاني اصرخ من الالم حضني وقتها وقام يبكي وطلب مني اني اسامحه وانه ماسوي الي سواه وخلاني اشوف الي شفته الي لانه يبي مصلحتي حرق كل شي لاحمد صور واشرطه اشياء كثير انا بعدها تعبت سافرت برا مره ثانيه بس الي كنت اعرفه ان رنا للحين عايشه على ذكر احمد ورفضت الي خطبها قررت ارجع وابدات حياتي من جديد بس بشخصيه ياسر الجديده القاسي العنيف الي مايخلي احد يحبه ولا يحب احد غير رنا وبس اهتميت فيها حاولت اطلعها من حب احمد بس ماقدرت حسيت اني ظلمتها وانها تحب انسان مايستاهل انها تحبه كان خاااين خاين يانوار طعني بظهري وللحين الطعنه موجوده بضهر وبقلبي بعد
نوار: كل هذ فيك يااسر وكاتم صدق الدنيا اسرار وخبايا
ياسر :علمتني الدنيا الشياء كثيره علمتني ان مو كل الناس احمد الخاين ولا كل الناس ثامر الوفي ولا كل الناس رنا الحساسه ولا كل الناس نوار الي وقفت بوجهه ياسر رغم كل عيوبه الي خلقها لنفسه
انا اعترف لك اني غلطان بس ايش ذنبي انا مابي احب احد عشان مايروح ويتركني
نوار: الموت بيد الله ياياسر مو كل ماحد حب احد راح
ياسر: نوار اوعديني انك ماتخليني مهمها كان
نوار ابتسمت وانااامسح دموعي: والله والله مايفرق بينا غير الموت وبظل جنبك لااخر يوم بعمر ها رضيت الحين
ياسر: انا راضي عنك ماعمري زعلت
نوار: ايه باين يلا قوم ارتاح لما اسوي لك شي تاكله
ياسر: ابي انام
نوار :لاتنام وانت زعلان انسى فاهم يلا قوم خذلك دش كذا دافي مع الجو البارد هذا والعشى بيكون جهاز
هذا اليوم تعبت انااكثير من ياسر كلامه خلاني طول اليل سهرانه مثل ياسر مايستهال ان احمد يخونه اكتشفت شخصيه ياسر الحقيقيه انه انسان حساس واي شي ياثر فيه مثل رنا بداخله طفل يمكن تزعلينه وتراضينه بسهوله اخذت فرصته اطالعه وهو نايم نفسه المنتظم خلاني اتاكد انه نايم ورتاح بنومته طفيت الابجورا يالله كل من حولي نتعذب حتى ليلى الانسانه القويه الي ماحد يغلط عليها الي مابتنزل دمعه نزلتها يالله ياكريم انك تلطف بعبادك المسلمين يااارب نمت هذااليوم وانا مرتاحه مع ان المشاكل من حولي كثير
بعد اسبوع من كل الي صار ناصر خطب ليلى وننتظر رد ساري على المووضوع
وملك الي سافرت جده تشوف اهل ابوها للحين مارجعت عشان تعطيناالاخبار
نوف الي استقرت في بيت اهلها معززينها ومكرمينها
في جده ملك جالسه وسط بنات عماتها هي حاسه بغربه ابد الجو ماعجبها مع انهم ناس عاديين بس ملك من النوع الي ابد مايتاقلم مع الناس بسرعه
وثاني يوم راحوا الشاليهات على البحر والجو بارد وحلو وشافت عيال عماتها بس مااهتمت لهم مع انهم جريين سوالف وضحك بس قدرت تتاقلم فاتن بنت عمتهاالكبيره يمكن نفس السن الان الاغلب كبار وا وصغر عنها
فاتن :ها ملوك جالسه لوحدك
ملك :ايه والله اشتقت للمدينه
فاتن :انا مثل السمك اذا طلعت من جده اموت
ملك الي ماتعودت تعيش بلد واحد عشان كذا ماتعرف قيمه احساس فاتن
ضاري اخوها: فتوووووووون يافتوووووش
ضرار ولد خالتها : ياصحن فتووش تعلي شوي
فاتن: هههههههههههههه ضاري ابعد عنه تراه ضرار يضر
ضاري: احبه والضرر الي يجيه منه عسل مو
ضرار: كل شي منك ومن اختك عسل
ملك :ههه يغازل عيني عينك
فاتن : هههه هذا الزوج المستقبل مالت عليه
ملك :ههههههههههههههه وليش
فاتن : احبه واحب اعصبه
ملك :فتوش ههههههههههههههههههههههههه و ضرار واي يجنن
فاتن تدف ملك: مالت عليك انتي عاد
عبد الملك: هيه انت ضرار تعال وخل اختي لحالها مالت عليك
ضاري: عبيد تعال اسبح ومعنا
عبد الملك: مالت عليك
فاتن: تدرين لو دانه ماسافرت السويد كان فله الجو بس خساره سافرت
ملك :انا كنت مستغربه كيف عايشه معاهم لانهم كلهم اكبر واصغر عنك
فاتن :حتى انتي لاحظتي
ملك: شي واضح بس العيال كلهم كبار ضرارو ضاري وعبد الملك وعبد الله ومساعد زوج اختك
فاتن: في اثنين من عيال خالتي عندكم بالمدينه قصتهم عجيبه غريبه
ملك: والله قولي لي انااسمع
ناصر: ياسر مارد خبر ذا ساري
ياسر: لا بس اليوم بيرد لنا
فيصل: وانا ابي اتزوج خلاص انا ناصر بنفس اليوم
ناصر: لا انا ابي زواجي لوحد انت مع يوسف
ياسر :مالت عليكم اثنينكم مافيه زواج غير بالصيف وانت فيصل مافيه زواج الي بعد ماتخلص على الجامعه
فيصل بصوت واطي: لما تحج البقر على قرونها
ياسر: ايش طيب مافيه زواج ابد
فيصل: مو بكيفك
ابو ياسر دخل المجلس: لا الشور شور اخوك
فيصل: عز الله طحنى بيدين ماترحم بس انا اعرف اخليك توافق نوار مرة اخوي فديتها
ياسر: هيه لاتتفدا مرتي ها ترا اذبحك واشوي لحمك
ناصر: ههههههههههههه وبدت الغيره
رانيا: بنات ترا بموت من القهر
نوار: ليش
رانيا :ملانه
رنا :كلمي لنا ياسر يمشينا شوي
رانيا :تكفين كلميه
نوار: خلاص بكلمه بس مو الحين بعدين
ياسر دخلت الصاله: ها ايش بعدين
رانيا :بصراحه نوار طفشانه تبي تفير جو فاقلنا نكلمك فقالت بعدين
نوار شهقت :رانيا
رانيا: لاتستحين عادي هذا زوجك لامتى بتستحين
ياسر فهمت لعبه رانيا لان رنا ميته من الضحك : ها تبين تطلعين نوار
نوار: يايه
ياسر يلا حبيبتي قومي نطلع نغير جو
رانيا: ترا حتى انا :وتأشر على نفسها: طفشانه
ياسر :ها نوار ناخذهم معانا
نوار ابتسمت :ايه خلهم يطلعون معانا
ياسر: طيب يلا خمس دقايق
نوار قمت: يلا بس اجيب عباتي
رنا: لا خليك حبيبتي انا بجيبها لك وايش تبين بعد
نوار: سلامتك
ياسر قمت جلست جنبها : ها وين تبين تروحين حبيبتي ياقلبي
نوار: ياسر
ياسر : كيفي زوجتي وحر اكلمها مثل مابي
نوار : ياسر خلاص خلاص ماصارت كلمه
ياسر مسكت ايدها: ها حبيبتي ماشالله زايد وزنك
نوا ر:ايه صح زايد وزني الحين بس بعدين بيرجع طبيعي: وبقلبي لاني بكون تحت التراب وقتها:
ياسر :وين سرحتي
نوار: مارحت بعيد
ياسر: ابيها بنت ابغاها نسخه منك وابي اشوف الخطاطيب طوابير عند الباب
نوار: واذا ولد
ياسر: ابيه مثل امه وابي ازوجه ملكة جمال الكون هذا ولد ياسر ونوار
نوار :يالغرور
ياسر: يحق لهم المغرور مادام انتي امهم
رانيا: يلا انا جهازه
ياسر: يلا وينك رنا
رنا تلف الشيله: يلا خذي عبايتك نوار
نزلت عبايتي على لكتف والبست على الراس وتغطيت بهذا اليوم رحنى مجمع الرشد ميغا مول وبعدين صلينا العشى بالحرم وبعدين رحني اسواق الحرم وبعدين رحنى بمطعم تعشينا و دقت علينا ملك حبيبتي وحشتني سولفنا شوي بعدها تمشينا بشوارع المدينه رحنى للشلال وقفنا شوي نشرب عصير
ياسر: نوار
لفيت عليه :نعم
ياسر: ايش رايك نسافر لنا كم يوم
نوار اطالع رنا ورانيا الي يتمشون قدامنا : براتحك الي تبيه سوه
ياسر :لا تبين ولا لاء
نوار راحتك بس لاتنسى الجامعه مانطول غير يومين
ياسر :لا اسبوع ولا بلاش
نوار: خلاص مو لازم خلها بعدين
رنا: يلا ياسر تاخر الوقت
ياسر: يلا امشوا انا صاير سواق عندكم
ناصر :يوسف خلاص لاتنزن على راسي
يوسف :اخاف انك مو مقتنع
ناصر :يعني لازم اقول احبها لازم
يوسف :ناصر ساري مومعقول يطلب مهر اخته مليون مليون والله لو انها ايش مادفعت مهرها
ناصر: بس انا ابيها
يوسف :ويقولك تكتب بالعقد 200 الف ليش
ناصر معصب: يوسف بس انا الي اعرفه اني ابي هذي البنت وبس فاهم
يوسف: وشروطه التعجيزيه
ناصر :ماطلب شي
يوسف: كيف ماطلب ماعمري شفت اخو مثله انا اعرف الناس تطلب لبناتها مو لنفسه انت موملزوم تشتري له سياره ياناصر لو لاخته يمكن
ناصر قام معصب : بس بس انا كيفي فلوسي وانا حر
يوسف :بس هذا يناصر شقى سنين وسهر ليالي
ناصر: مثل مانت تغلي نوره انا اغليها
ناصر: اووووووووووه خلاص قفل السيره يايوسف ترا خلاص ضقت كل ماشفتني فتحت نفس السالفه خلاص
يوسف: انا ماادري ايش سوت لكم صحبات نوار كل وحده سارقه قلب
ناصر: ايش
يوسف :ها لاولاشي
ناصر :لاتكون حبيت
يوسف : في القلب مايسكنه شخصين واحد ويكفي تعذيبه
ناصر :اجل مين غير طاح لايكون ثموور
يوسف: لا اخوي سعود
ناصر :وشلون
يوسف :وحده اسمها ملك كم مره سمعت ياسر يقولانها اعز صديقات نوار شافها بلندن وحبها من هناك وقابلها بالمطار وبعدين قابلها في بيتكم اخر مره جاء لما طلع ورجع مره ثانيه وللحين مومصدق كيف ان الدنيا صغيره
ناصر: بيخطبها
يوسف: انشاالله بس مو الحين بعد فتره يصير خير
رنا :ياسر لاتنسى بعد بكره بنروح بيت خالتي ام يوسف العشى عندها
ياسر: الطلوب
رانيا: الطلب واضح تودينا وتجيبنا لاتذلنا لخوانك
ياسر: من عيوني اوامر ثانيه
رنا: مايامر عليك عدو
نوار ياسر كان مشفل الراديو الاغاني ممله حدها تجيب المملل تعجبت من اغنيه احبها زمان
جبتها على الجرح وكنك ما دريت
وأنت قاصد ماهي عني أصدفت
والدليل انك تبسمت ومشيت
وأنا أنادي لك ولا يمي التفت
من عرفتك وأنت تجرح ما أكتفيت
دنيتي وهي دنيتي منك أكتفت
أقوىصدمات من أدينك خذيت
هذي صدمات وجديدة شرفت
هذا حظي من على الدنيا وعيت
كل ماضوي شمعة في دربي طفت
مع جميع الناس ياربي وفيت
ليه بس اللي معي دمعة وفاء
بعدها وصلنا للبيت فيصل :اهلين وسهلين وين وين انشالله بدري كان تاخرتوا زود
رانيا: ياسر حبيبي مشانا مومثلك روح لربعك ينفعونك مالت عليك
ياسر :رانيا عيب اخوك استحي
فيصل: هلا والله اشوف الدنيا منوره بمرت اخوي
ياسر: ها ها حدودك عاد
فيصل: مالت عليك كيفك نوار اخبارك
نوا ر:بخير الحمد لله
فيصل: ها قومي بسلامه ترا ماحد بيخطب لي غيرك ها
نوار ابتسمت وحسيت دمعتي بعيني عندي احساس ان موتي قرب لاتسالوني ليش بس هذا حساس 50%بالميه حياتي يااموت ويا اعيش
ياسر: إيه تخطب لك والعيالك لو تبي بعد
نوار مشيت عنهم ماابي اسمع كلام زياده
ياسر: يلا ابطلع ارتاح
رنا :وانا بعد تعبانه يلا تصبحون على خير
فكيت الباب وجلست على السرير شفت الدنيا منوره وشموع والدنيا شي ثاني نزلت شيلتي بهدوء وعبايتي وانااامشي بين الشموع على الارض بهدوء وحذر ابتسمت على ياسر
ياسر :هااعجبكي
لفيت له :ايه كثير ونزلت دموعي
ياسر: يااااهوووو مو وقتها مسحتها خلاص مابي ابكي
ياسر: الف مبروك اليوم كملنا سنه
نوار :الله يبارك فيك
ياسر مسكت ايدها وجلستها :يااارب عقبال ميه سنه وانتي معاي
نوار:امين
ياسر: نوار ليش إلياس اسمعي من اليوم ورايح ابيك كل وقت وكل دقيقه وكل ثانيه تقولين انا بعيش وبربي عيالي ابي اعيش فاهمه لانك بتعيشين
نوار هزيت راسي واناابد مومقتنعه
ياسر: قومي معاي دخلنا غرفه المكتب الدنيا مقلوبه شموع وطاوله عليها جاتوه وعصير وزين وحركات
ياسر : احبك
نوار سكت لاني عن جد مو قادره اتكلم الكلام كله ضااع
ياسر بعد ماجلسنا شوي ياسر ماعندنا شي نقوله : بتروحين بيت ام يوسف
نوار:ايه
ياسر: ويش صار مع ليلى ماقالهااخوها شي
نوار :لا بس قالها هو الي يختار ويقرر ويشوف مصلحته وين
ياسر: اذا هذا تفكيره صدقيني بيوافق على ناصر
نوار: ياسر انا خايفه عليهم
ياسر ضحكت: ليش بيفجرون بعض هم
نوار: لو كان تعاملهم مثل اول لقاء وعد مني انهم بيفجرون بعض
ياسر: بس ناصر يحبها
نوار: وليلى على بالها انه يبيها عشاان ماتزوجها الشايب
ياسر: يعني ايش اسوي
نوا: ماادري اخاف يزوجون وبعدين يطلقون
ياسر: ناصر ترااعاقل
نوار :اصلا مافيه احد مثلك
ياسر: صدق مافيه احد مثل ايه باين
نوار: اذا انت ماكنت مقتنع بزواجنا فهذا مو ذنبك
ياسر: ذنب مين اجل عيال الجيران
نوار: لا بس خلاص الموضوع انتهى انت تغيرت كثير عن قبل
ياسر: انااسف والله اسف ماكان ودي نتكلم بهذا الموضوع اليوم
نوار: خلاص مايهم دام هذا الكلام كله من الماضي
بنفس الوقت
ملك: بابا ياعيوني ياروحي انت لازم نزور عمتي
ابو ملك: ايه لازم عمتكي لازم نشوفها وهي الوحيده الي احبها عن كل اخواني
ام ملك :اشتقت لها حيل الله يالدنيا تفرق وتجمع ناس
ملك: ليه تعرفينها قبل زواجك من ابوي
ابو ملك: انا ماعرفت امك لى من اختي كانو صاحبات
ملك: اها فهمت المهم متى بنروح لها العصر ولا المغرب
ام ملك: لا بعد صلاه العشاء احسن
ملك: يعني اسهر للصبح ياسلام يلا انا رايحه اشتقت للاب توب
اليوم الثاني المغرب في بيت ام يوسف اجتمعنا كلنا ام احمد وبناتها وبيت عمي كلهم وام ثامر العيال كلهم في المجلس يتابعون المباره صلينا المغرب وطلبت منا ام يوسف نطلع الدور الثاني عشان اخوها وزوجته لان الصاله الثانيه جالسين فيها الحريم طالعنا كلنا فوق
سهروني الشغاله: مدام في ضيوف
ام يوسف: عن اذنكم شوي دخلت الصاله وقفت شوي اخوها وزوجته الي هي اعز صديقاتها وبنتهم الوحيده ملك جات عينها بعين ملك وقفت شوي مصدومه ابو ملك قرب وحضنها اخته وماشافها من 6 سنين هي بعد اشتاقت له بس ماتقدر شي يمنعها ماتقدر
ملك مصدومه من شافت عمتها مستحيل او يوسف هي عمتهاام يوسف عمتها الي شافتها في بيت ام ياسر
ام يوسف تصب القهوه: حي الله من جانا
ابو ملك: الله يحييك احلويتي
ام يوسف: ماشالله بنتك حلوه مثل امها
ام ملك: مثل عمتها حلوه من يوم يومها
ابو ملك: وين يوسف ماشفته
ام يوسف: يوسف في المجلس مع عيال عمه الحين اتصل له مسكت جوالها وتصلت علي يوسف وخلت سعود يجي معاه
ملك لبست عبايتها وهي وامها
يوسف: يلا سعود تعال امي تبينا
سعود يوقف ويطلع مع يوسف: غريبه امي ايش تبي فينا
يوسف :علمي علمك ولا تبينا ندخل من الباب المطبخ علي غرفه الضيوف الصغيره
سعود: طيب امش قبلي ام يوسف قامت لعيالها عشان يدخلون
يوسف: يمه من فيه جوا
ام يوسف: ادخل انت وخوك وبتعرف
دخل يوسف وسعود وامهم قام ابو ملك سلم سعود عليه ويوسف واقف مكانه
يوسف:
ايش تبي
ابو ملك: ماد ايده 6 سنين ماشفنا بعض انا خالك يايوسف مهما صار
سعود :خالي
ابو ملك :ايه خالك كنت مسافر
يوسف: طيب يلامع السلامه
ام يوسف وابو ملك يتبادلون النظرات
ام يوسف: يوسف
يوسف : انا كم مره قلت لك هذا البيت يتعذرك انت واهلك
سعود :يوسف هذ ضيفنا وبيتنا وخالي بعد
يوسف :انت ماتري ايش سوى لنا الخال المحترم
ابو ملك: انت تدري اني بري يا يوسف و اخذ ملك وامها وطلعوا
يوسف: يمه انا كم مره قلت لك هذا الرجال مابيه لاهو ولا اهله في بيتي فاهمه
كل الي في البيت سمع الصراخ بس مافهمنا شي ولا شي
شفنا من الدرج رجال لابس ثوب وشماغ ابيض معاه حرمه وبنت عرفنها كلنا البنت هذي لانها لفت وطالعتنا ملك صاحبتي سمعت كلمات متقطه من يوسف مجنون كيف جاء كيف سمح لنفسه
ماكفاه

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة اريج, لا تلوميني, ما يعرف يقسى, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اريد, يا دنيتي, روايه لا تلوميني يا دنيتي قلي مشكلته ما يعرف يقسى كاملة, روايه سعوديه, ظلم و قهر, قلبي, قصص و روايات كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:10 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية