لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-10, 02:06 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الأخير


البارت الثاني



سلطان


حسيت بايد على جتفي في هاللحظة كنت محتاج لهالايد


رفعت راسي شفت يدي واقف على راسي مستغرب


بوناصر : سلطان

طالعته وانا ابلع ريجي


خايف يلاحظ الدمعه الي على ويهي


بس سبقني ومسح الدمعه الي على ويهي


سكت عنه ما استغربت دومه يدي الوحيد الي يحن عليه ولو قسيت عليه

تنهدت ويلس عندي


بوناصر: من شو خايف يا ولدي

طالعته بعصبيه: من الورطة الي ورطتني بها


طالعني بنظرة باردة : وليش ما قلت لاء

ما تبا

ليش تميت ساكت



طالعته باستغراب كاني تايه في صحرا يدور اجابه ومش ملاقيها ومتاكد ان مالها اجابه

سلطان: ما ادري

بوناصر: لانها نصيبك

رفعت راسي اطالعه

بوناصر : الزواج شي مكتوب مافي شي يقدر يجدمه ولا شي يقدر ياخره ، ونصيب في انسان الكل يوافق عليه وتكون مقتنع به وقبل لا ترتبطون رسمي يخترب كل شي ، وفي انسان الكل يرفضة والكل ما يتوقع انك ترتبط به وفي لحظة كل شي يتسهل وترتبط به ، تعرف ليش لانه نصيبك

والظاهر يا ولدي ان شمسة نصيبك

سلطان : بس انا ما ابغي شمسة ما اقدر اتقبلها


بوناصر: باجر لما بتشوفها وبتعيش وياها بتحبها


سلطان تنهدت في خاطري: كيف احب وحدة مش رايدنها

بوناصر: ليش كل الي عايشين ويا بعض ومتزوجين يحبون بعض


طالعته باستغراب: تبون الصدق الجواب محير : بس بالفعل مش كل الي متزوجين يحبون بعض


سكت عنه


بوناصر: ما جاوبتي

سلطان: لاء


بوناصر: خلاص عيل الزمن بيخليك تحبها ، مثل ما الزمن يقرب قلوب ويبعد قلوب اهم شي تروح لها بقلب مفتوح وصدقني بتحبها بس لو رحت وان كاره فكرة انها زوجتك عمرك ما بتتقبلها


تنهدت وهزيت راسي لاول مرة اقول: ان شاء الله

حطا ايده على جتفي : انا بروح ارقد الحين


هزيت راسي له


راح يدي وانا خذتني ذكرياتي


غمضت عيني ويلست اتذكر طفولتي الويه الوحيد الي كان موجود يبتسم لي هو يدي


فترة مراهقتي ومصايبي وخوفي كلها كنت اتوجه بها ليدي


وفترة شبابي وعصياني وتمردي كلها كانت على ايدي الانسان الي طول عمره يمسك ايدي لما امدها


حتى بعد ما تمردت عليه والحين انا غرقان الانسان الوحيد الي مسك ايدي هو يدي



تنهدت وقمت من مكاني بروح ارقد وبشوف شو بصير وياج ياا شمسة




شما


يلست في غرفتي الي قصرت ما افارقها ، علاقاتي ويا كل اهل البيت انقطعت

كل الي اسويه اروح الكليه الصبح وارد البيت ارقد واطلع ويا حصة نتجهز لعرسي الي باقي له 3 اسابيه حسيت به مثل الطلقة حصة هالكتني تقول مافي وقت


كيف بتعرسين


تذكرت ويها قبل اسبوع لما قالت بعد شهر العرس


تنهدت بضيج مش فارقة وياي والله


كله واحد


خالد


آه منه هالخالد


حبه قبل كان عذاب والحين كره بعد عذاب


على كل الي سواه ما اقدر اقول الا الله يسامحه


ظلمني وياه


بس تذكرت كيف وقف في ويه عبدالرحمن لو واحد غيره جان خلا عبدالرحمن يظربني في هالشي اشكره


بس في الباقي لاء


عبدالرحمن قاطعني مقاطعه نهائية الاول لما كنت بويه وعلاقتي معاه متوترة


الحين علاقتي به انقطعت


حتى لو شافني داشة البيت وهو في الصالة يطلع ولا يروح غرفته


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الله يسامحك يا خالد


ما يندرى شو الي ناوي عليه





تنهدت بضيج



طالعت الاجياس الي مكوده على الارض


ما تهنيت بحياتي خلصت مدرسة عرست كم عمري انا


19


منو تعرس الحين 19 وايد صغيره


انا لو عندي بنت ما بزوجها 19



بس شو نقول


رحت سكرت الليت وغمضت عيني ونمت وانا ما فيني فضول اعرف بعد 3 اسابيع كيف بتكون حياتي


ثاني يوم بليل

شمسة


يلست الميلس بكامل كشختي بفستاني البيج والبني وبتسريحتي ومكياجي ما صدقت


ان قالولي روحي الميلس سلطان بيشوفج تبون الصدق تخبلت


آآآآآآآآآآآآآه سلطان هالانسان



بسعده على قد ما اقدر



شوي سمعت صوت


رفعت راسي واول ما شفت سلطان ابتسمت


تبون الصدق نزل راسه الظاهر استحى


ما اعرف ليش مش مستحيه ومتحمسة احب هالانسان لدرجة نستني الحيا


شمسة: اقرب سلطان


رفع راسه وطالعني الظاهر عيبه شكلي لانه تم فترة واقف عن الباب بعدها رد نزل راسه ودخل


ابتسمت اكثر


وقف جدامي وطالعني بس هالمرة ابتسم: مبروك عليج


نزلت راسي : الله يبارك فيك

يلس على الكرسي الي حذالي حتى ما سلم علي



مش مشكلة شكله مستحي مني


سلطان: ييت اسلم عليج الحين بروح ، مافي داعي اعطيج رقمي لان رقمي عندج

ابتسمت : اكيد

طالعني باستغراب: مستانسة

قلت له بوناسة: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااايد

فج عينه باستغراب كانه يقول هاي خبله انا الله شو وهقني بس ابتسمت له

قام: خلاص انا استأذن اشوفج خلاف

ابتسمت له : اوكي براحتج

وقف عن الباب : مع السلامة

شمسة: ربي يحفظج ، سلطان

وقف وصد صوبي

شمسة: دير بالك على عمرك


طالعني بنظرة ما فهمتها



رحت صوبه وطبعت بوسة على خده وشردت من جدامي



احترت كيف صار تعبير ويه لاني رحت قبل لا اشوف

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 02:07 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الأخير

البارت الثالث


سلطان

طالعتها وهي تروح من جدامي جيه شرات الطيف الي يمر


استغربت جرأتها الزايدة

شفيها هاي شو مشربينها قبل لا تيني

عوذ بالله هاي شكلها بتلصق فيني لصقة ما بتفج


رحت لسيارتي بس ما اعرف شو الشي الي خلاني ابتسم

اول ما ركبت السيارة حطيت ايدي على خدي وابتسمت باستهزاء هالمرة


بس استهزاء من عمري مهب من شمسة

حركت السيارة وتميت احرك السيارة مش عارف وين اروح
....

الساعه 2:00 بليل


شما


لا تمر ليلة الا والوحدة الظالمة في قلبي

تصفعني على وجهي وتمر فجأة ...

تنهدت وانا احس راسي داير كل يوم وانا احسب كم باقي على عرسي الصراحة ما باقي الا اسابيع وايام معدودة

مش متأهلة نفسيا أني أتزوج ومش متأهلة نفسيا أني ارتبط بانسان وتكون له عليه حقوق

والشي الأمر مش متأهله أن الانسان الي بيشاركني كل حياتي بيكون خالد


خالد الي أثر علي في حياتي بشكل ما تتصورونه

خالد إلي حرك مشاعري البريئة وأنا في أول مراهقتي

خالد الي جتل مشاعري وراح
ولا سأل

خالد الي رد والي استفزني والي ما ضيع لحظة الا وقهرني


ولا خالد الي هددني وذلني

وآخر شي الي ياب لي مصيبه كبيرة على راسي ويا عبدالرحمن


عبدالرحمن الي حتى ما لحقت علاقتي تتحسن فيه بعد ما اكتشف اني لفترة كنت بويه


تنهدت وتذكرت هذيج الايام كيف كنت غبيه ما افهم


والمصايب كلها يت اخر شي على راسي انا


انا

انا روحي ،،،،

عواش حتى ما اشوفها كل ما تتصل ما ارد عليها

اذكر هالنحس بها


كم شخصيه لك يا خالد وبكم شخصيه ذبحتني

اي شخصيه من شخصياتك تشفع لك وتخليني احبك

في نظري للأسف ولا وحدة

رحت صوب الاجياس الي مكودة

وقمت اطلعهم واحطهم في الشنط


تنهدت وتذكرت المثل الي دوم كان يقوله ابويه

لو ما طاعك الزمان ، طيعه


سلطان

دخلت البيت على الساعه 2 بليل يمكن


شفت تلفوني يرن

استغربت ان شمسة

غريبه ليكون غيرت رايها


ابتسمت

تكون والله سوت خير


رديت عليها :

شمسة : السلام عليكم

سلطان: عويت بوزي : ها

شمسة : سلطان حرام عليك تونا مالجين وها شو خليت لبعدين

رفعت حياتي وايد جريئة هالبنت

شمسة : كنت ابغي اطن عليك شفت سيارتك توها داشة البيت ما عندك كليه باجر

سلطان: كلاساتي العصر

شمسة: ساعة كم

سلطان: خمس في شي بعد ابغي ارقد تعبان

شمسة: سلامتك تصبح على خير حبيبي

رفعت حياتي وصكيت في ويها قمت اخاف منها هالانسانه

متى لحقت تتعود وتاخذ ويه علي جيه



ليش في عالمي عشق لأن الحب ممنوع علي
روحي تذوب وتنتهي رويداَ رويداَ~~



مبارك

قمت على المنبه لصلاة الفير

رحت تغسلت وتيددت ولبست كندورتي

اول ما طلعت من الحمام عزكم الله

شفت حصة يالسة على الشبريه

وهي متلحفة


طنشتها ورحت اغير ثيابي

سمعتها تزقرني بس ما صديت صوبها : مبارك

طالعتها من المنظرة وانا امشط شعري

حصة: احس بدوخة

صديت بسرعه صوبها

مبارك : شو
حصة: احس تعبانه ما اعرف شو فيني
وفجأة صاحت رحت صوبها ويلست على الشبريه: زين ليش تصحين حبيبي ما فيج شي قومي اوديج المستشفى ما ابغي

مبارك : كيف ما تبغين قومي

حصة : ما ابغي تم هني وين بتروح


رفعت حياتي : ها هذا الي مضايج بج يعني ، بروح اصلي وين بروح الفير

شفت ملامحها تغيرت والظاهر توها تنتبه ان الوقت الفير وان شي صلاة

معلومات حصيص متلخبطة
عيل لما قامت وشافتني بطلع شكت وسوت هالتمثيليه

ابتسمت لها وقمت من عندها

حصة: بترد بعد الصلاة ولا بتروح مكان

مبارك : لا تحاتين برد عندج

طالعتها وانا ابتسم وطلعت وانا اهز راسي الله يعينا عليج يا حصيص ثره الجفا ياب فايدة وياج


اول ما طلعت من المسيد


حسيت براحه

ولو حياتي ويا حصيص متلخبطة بس ان شاء الله تتعدل الامور

دخلت البيت واول ما دخلت الغرفه شفت حصيص يالسة على الشبريه وفي ايدها مبايلي

استنكرت تصرفها بس طنشتها ورحت افصخ كندورتي

سمعتها تقول : ليش ما ترد عليها مطرشة لك مسجات شحقة مجافنها ولا عندك مبايل ثاني لها


ما صديت صوبها ولا رديت عليها

رحت صوب الشبريه وسحبت اللحاف وعقيت بعمري

حصة : أكلمك أنا

سحبت اللحاف وغطيت عمري بالكامل


حصة: مبارك

قمت من مكاني وانا اطالعها : خير

حصة : وين مبايلك الي ترد عليها فيه

مبارك : مش هنا خاشنه عنج اوكي فكيني


رديت عقيت عمري على الشبريه بس فتحت عيني بعصبيه وأنا اشوف حصة عصبت وفرت مبايلي بكل قوتها على االايدار

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 02:09 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الأخير
البارت الاخير


مبارك

حصة : وين مبايلك الي ترد عليها فيه
مبارك : مش هنا خاشنه عنج اوكي فكيني

رديت عقيت عمري على الشبريه بس فتحت عيني بعصبيه وأنا اشوف حصة عصبت وفرت مبايلي بكل قوتها على االايدار

نشيت بعصبيه وانا احس الشرار يطاير من عيني وبدون حاسيه مسكت حصة من جتوفها بقوة وصارخت باعلى صوتي : انتي تخبلتي ولا شو زودتيها وايد
طالعتني والدموع ترست ويها
كنت لحظتها مش حاسس ولا مذكر انها حامل ولا مذكر انها حصيص كان ودي اصفعها طراق على ويها
حصة: طلقني وروح عندها

رصيت اكثر على جتوفها وقلت وانا بعدني معصب وبصراخ : من عيوني ، انا روحي بطلقج بدون لا تقولين، هالحياة وياج صارت ما تنطاااااااااااااق
دفرتها على الشبريه وقمت
سمعت صياحها يعلى بس تجاهلته لحظتها رحت لبست كندورتي وياي بظهر

حصة وهي تصيح وتصارخ : كل هذا عشانها ، لهدرجة تحبها نسيت اني صبرت وياك ، نسيت اني عشت وياك يوم ما كنت تقدر تيب عيال والحين عسب صحيت وبتروح مع غيري

وقفت وصديت صوبها هالمرة وقفت لان بالفعل حصيص جرحتني
طالعتها وهي تصيح وقلت بصوت مهب عالي بس مهب منخفض صوت واضح وفيه كثير من الندم : عمري ما حبيت غيرج ، وعمري ما فكرت في غيرج ، حتى لما خنتج كنت اتعذب وما كان ودي ،
بس أنتي يا حصة الحين شليتي كل هالحب من قلبي وجرحتيني
جرحتني جرح غزير دموعج كلها ما اداويه
طالعتها وانا اتحسف على كل شي :
انا طالع الحين ويوم برد ما ابغي اشوفج في بيتي
لفيت عنها وطلعت من البيت ركبت السيارة وتنهدت
من بين كل هالناس ما توقعت هالكلام منج يا حصيص ، انتي الحنونه ، انتي الي عديتج امي واختي وحبيبتي وصديقتي وزوجتي
حتى لو خنت
تراني اعتذرت مية مرة بس مش راضيه تفهمين وفوق هذا كله تعقين عليه هالكلام
شغلت السيارة وحركتها يلست امشي يلا هدي
حتى النوم طار من عيوني
اخر شي قررت اروح البحر

الساعه 5:00 الفير
بيت مبارك
حصة

طالعت المبايل الي متناثر على الارض
حاسة مش قادرة اتنفس من الصياح
قمت من مكاني ورحت الحمام اغسل ويهي ، اخاف اعق هالياهل من الصياح بالفعل مش قادرة اتنفس
رحت فتحت الدريشة اشم شوي هوا لان نفسي توقف
غمضت عيني ومشيت دموعي كل هذا عشانها
هالقد تحبها يا مبارك
رحت ويلست على الارض عند المبايل المتناثر
خلاص كل شي بينا انتهى ، انت الي حكمت عليه بالاعدام
رحت صوب الشنطة وحطيتها على الشبريه ويلست احط كل ثيابي فيها
شو اقول لاهلي
اقولهم مبارك يعرف غيري
ولا شو اقول
يا رب الهمني الصبر

تنهدت وكملت حط ثيابي انا هالانسان خلاص ما اقدر استحمله خلا تشبع به
اول ما خلصت حط ثيابي

اتصلت على عبدالرحمن
بعد مدة طويلة رد
وصوته كله نوم
عبدالرحمن: الووووووو
حصة كان صوتي يقطع لاني صايحة قبل شوي: الو
حسيت به فز : حصيص شفيج حد فيه شي مبارك فيه شي
حصة: لاء بس تعال خذني
عبدالرحمن: شووووووووووووووووووووووو
حصة: ما تفهم تعال خذني
وصكيت التلفون في ويه ناقصة انا
طالعت تلفون مبارك الي على الارض
وصديت الصوب الثاني ما قدرت اقاوم دموعي ما اطيح
كل شي في حياتي ينبض باسمه ما اقدر انكر هالشي
بس مبارك طعني وبالقو بعد

تنهدت
ويلست تحت اتريا عبدالرحمن ، فكرت شو بقول لاهلي شو بقول لابوي
وعبدالرحمن الي الحين بيدخل وبيسأل مية سؤال
هذا لو عرفوا انا مضاربين بس لو عرفوا انه طردني وما يباني شو بيدور في راسهم
تنهدت و حسيت ان المصايب في طريجها لي
بس الشي الوحيد الي يخفف عليه
هو أنت
حطيت ايدي على بطني بحنان ، متى بتنولد انا متأكدة لما بتي بنسى ابوك وحبيبته والكل
الكل عشانك
ما يندرى أنت ولد ولا بنت
يا رب ارحمني
شوي والا انفتح باب الصالة ظنيت مبارك رفعت راسي بس لاحظت انه عبدالرحمن ما وحالي اقول شي
عبدالرحمن: ليش باب حويكم مفتوح
سكت عنه اكيد طلع ولا تذكر اني موجودة قام ما يحس بوجودي بعد
تنهدت

قرب عبدالرحمن وشكله متنرفز بس ماسك اعصابه مبهدل لابس كندورة وعقمها مفتوحة وحالته لله
يا ويلس على القنفه : وين مبارك
رفعت راسي اطالعه ما اعرف ليش حسيت للحظة أن مبارك ولا شي بالنسبالي فكانت نظراتي باردة
استغربت هالتغير في المشاعر بس ما تكلمت
حصة بصوت مبحوح وويه كله حزن وعيون باردة ما تحمل اي مشاعر: اغراضي فوق ايب الشنطة عسب نروح
تم عبدالرحمن في مكانه : حصيص اني حرمه عاقل ، يعني اتصلي فيني وهذا شي غريب، قلت يمكن لبنت متضايجة وانا اخوها الوحيد وسندها بس تطلعين من البيت،لاء
حسيت بلوعه مش مستحمله ولا كلمة : بتوديني الحين ولا اشوف غيرك
تنهدت : حصيص مهب القصة جيه القصة ان الحرمه ما تطلع من بيت ريلها ، ما اعرف شو بينكم بس دام مبارك مهب في البيت يعني الجو متوتر صدقيني يوم بيرد بيتغير كل شي اهدي انتي بس
صرخت في ويهه مرة وحدة: وبعدييييييييييييين يعني بتوديني بيت ابويه ولا شو الحين
شفته فتح عيونه: حصيص اوديج وين انتي حرمه معرسة ،
قمت من مكاني: انا هالانسان ما ابغيه ما ابغي اعيش وياه ما اقدر
تنهد عبدالرحمن : انتي الحين معصبه
قمت من مكاني وانا رايحة فوق: بتيب الاغراض ولا ايبهم انا
شفته تنرفز صدق بس كالعادة سكت احتراما اني اكبر
طالعني وهي يخزني، بنظرات الشرار يتطاير منها ،وراح فوق وهو ينافخ ايييب الشنط
طول الطريج في السيارة تم ساكت لين ما وصلنا البيت
خلا الشنطة عند باب البيت ما عبرته ورحت فوق غرفتي ابغي ارقد

ودي ارقد واقوم واشوف الزمن تغير

الناس تغيروا ودي انسى
انسى كل شي
مبارك
والعذاب الي انا فيه وكل شي

السيارة
عبدالرحمن

يالس في السيارة عند بيت حصة
طالعت ساعتي وانا انافخ صارت الساعه تسع الصبح وين هذا لين الحين ما يا
الشكوك تروح وتيني شفيهم
شو صاير بينهم
احيد يحبون بعض
انا ما صدقت شميم بتتزوج تي هاي بعد وتخرب كل شي
تي تيلس على قلبي مرة ثانيه وايلس احاتي
انا ربي ما رزقني غير خوات
البنت ثجيلهعلى أهلها
اوووووووووووووف
هادة بيت ريلها ، شو هالمصيبه شو بيقولون الناس
ولا شكلها مب ناويه على خير تبا تتطلق ونه
اي طلاق وهي حامل
الناس ما تم فيهم عقل
شوي والا لمحت سيارة مبارك يايه من اول الفريج
اول ما وصل وقف سيارته ويا بيدخل البيت

خيبه ما انتبه اني موجود
شو من مصايب مسويه للريال يا حصيص
وليش ما يكون هو الغلطان
لاء ما اعتقد احيده يموت عليها
نزلت من السيارة ووقفت عن باب بيتهم ، دقيت الجرس
شوي وفتح كان لابس كندورة بس عقمها مفتوحه وشعره ملخبط يعني مبهدل الريال
ابتسم في ويهي : هلا بوعوف
عبدالرحمن : هلا بك عادي ادخل
ابتسم : اكيد البيت بيتك اقرب
دخلت البيت ليكون ما يدري أن حصة ظاهرة من البيت
ظاهرة من بيت ريلها دون لا يدري بعد اوووووووووووووووووووووووووووووف

اول ما دخلنا الصالة صد صوبي : شو تشرب
طالعته : انا مش غريب ومب ياي اشرب يا ابغيك في موضوع
هز راسه ورحنا الصاله ما قالي ازقر لك حصة يعني يدري بها انها مش موجودة
طالعته بعيون المحقق وهو طالعني بعيون عاديه كنه مجرم محترف وصعب اطلع الحقيقه منه
ابتسم : شو عبدالرحمن الموضوع مب هين مب رايم ترمس
عبدالرحمن : تنهدت شو صاير بينكم
طالعني : ما صاير شي
عبدالرحمن: شوف مبارك انا ادري كل زوجين يصير بينهم مشاكل ومحد يدريبها غيرهم بس،
مبارك: بس شو
عبدالرحمن: انا ما ابغيك تضايج لان حصة
مبارك : انا مش مضايج
عبدالرحمن : انت تدري ان حصة هدت البيت
مبارك: هيه
استغربت بروده
عبدالرحمن : مبارك انت ريال عاقل لو حصيص ، حصيص مهما كانت حرمه ما ابغيك تحط في خاطرك ، هيه كم يوم وبترد روحها وجان ما ردت انا بردها بس انا ما ابغيك تاخذ موقف
طالعني: عبدالرحمن انا وحصة متفقين انا اترياها تربي وبنتطلق
حسيت قلبي وقف لحظتها : شو
مبارك : نحن حاولنا نعيش مع بعض بس ما نقدر
وقفت بس هالمرة ما كنت اتكلم بهدوء كنت اتكلم بعصبيه : انت شو تقول انت اكيد تخبلت والياهل الي بينكم ، وبعدين بعد كل هالسنين تقولي انكم ما اتفقتو ، لو قلت هالكلمة اول سنة من زواجكم يمكن اصدق لكن الحين بعد كل هالعشرة
تنهد مبارك : عبدالرحمن هاي حياتنا
عبدالرحمن : لاء مب حياتكم ليش هالانانيه ما فكرت في ولدك الي ياي في الطريج
فجأة حسيت ان هالاسلوب ما بفيد تنهدت
عبدالرحمن : لو حصيص قايله لك شي ولا غلطانه في حقك قول
طالعني : حصة ما لها ذنب نحن متفقين
صديت صوبه وبدون تفكير: انا بديت اشك ، مبارك حصة مسويه شي
هالمرة وقف بعصبيه وصد صوبي وقال بتهديد: عبدالرحمن، هاي اخر مرة اسمح لك ترمس بهالطريقه ، هالشك ماله معنى اثنين وما اتفقوا لازم يكون في سبب
طالعته وهو رايح صوب غرفته : انا عندي دوام البيت بيتك

طالعته مب مصدق عيوني شو هاي طردة باحترام
طلعت من البيت وانا بعدني احس مفول منه
بس من رده ، شكيت وتأكدت ان مب هو السبب ، شي جايد بينه وبين حصيص
واكيد حصيص السبب ، عيل شو الشي الي يخلي ريال ما يبغي حرمته
ركبت سيارتي رايح للبيت وانا مب عارف شو مصايب مسويه حصيص

سلطان
الساعه 10:00

وقفت جدام المنظرة اتعصم فجأة رن مبايلي
توقعت شمسة بدون لا اصد للتلفون عسب جيه طنشته
رحت اشل اغراضي شفت المبايل بعده يرن

وشفت مكتوب شمسة يوم اقولكم متاكد انها هيه
رديت: ألو
شمسة: السلام عليكم
سلطان باستهزاء : عليكم السلام هلا والله يا مرحبا اشتقتيلي ها من سنة مب مكلمتني جنج
شمسة : سلطان ليش جاف جيه انت
سلطان: خمسين مرة في اليوم تتصلين شو تبيني اشتاق لج خفي علي ابغي احس شو يعني تشتاق والله مب حاسس
شمسة: سلطان نحن ما كملنا اسبوع مالجين شو هالاسلوب
سلطان: ترا اذا اسبوع جيه بعد سنة شو بتسوين فيني
شمسة: قول الي تباه انا مشتاقه لك ما يهمني، المهم اسمع صوتك لو كنت تذمني
سكت ما رديت عليها نزلت تحت
ما كنت ارمس ولا كلمة بس كنت حاط التلفون على اذني اسمع شو تقول
شمسة: اليوم تذكرتك في الجامعه ما اعرف ليش ، عسب جيه اتصلت
ركبت سيارتي وحطيت اغراضي ورا ييت اشغل السيارة
شمسة: بتطلع اسمع صوت سيارتك
طنشتها
شمسة: شو تسوي انت الحين ،ونك ما تبغيني اسمع صوتك
ابتسمت تبون الصدق
شمسة: مب مهم المهم اسمع نصخك
سلطان بابتسامه: هالشي ما اقدر اوقفه لو وقفته بموت
ردت عليه بسرعه : بسم الله عليك سلطان شو هالفال
سلطان زادت ابتسامتي ما اعرف شو الشي الي يخليني ابتسم ويا هالانسانه المزعجة
شمسة: سليطين
سلطان: هههههههههههههههههههههههههههههه والله العظيم ، شمسة انا ابغي اسوق وانتي معطلتني
شمسة: تراك تسوق بايد وحدة على العموم لو مضايج ركب سماعات

رفعت واحد من حياتي : وانتي شعرفج
شمسة: تشك اني اقدر اعرف
تنهدت: لاء طبعا اي شي عني ممكن تعرفينه ما اشك ابدن
شمسة : مفروض تستانس هذا دليل محبه
سلطان: وايد تحبيني ها
شمسة: هيه زود ما انت تحبني
سلطان : متأكدة أني احبج
شمسة: ليش خطبتني عيل
سلطان: جابريني
شمسة: انت يجبرونك مستحيل
ما اعرف ليش هالشي ونسني ، يمكن حسيت به انه اطراء
سلطان: تعرفين يعني ان ما تمشي علي اي كلمة
شمسة: هالشي يعجبني فيك
سلطان: اني متمرد
شمسة: كل شي فيك حلو
سلطان: انتي تبين تخبليني
شمسة: هههههههه ، تريقت
سلطان : شبعت
شمسة: من سمعت صوتي
سلطان: هيه
شمسة: دام انا الي من سمعت صوتي شبعت شو معناته مهب حب
سكت عنها هاي مب صايحة شكلها تبا تخبلني وياها
شمسة: انا عندي كلاس بدقلك خلاف ،
سلطان: اوك
شمسة : دير بالك على عمرك وربي يحفظك
صكرت التلفون في ويهي ما عطتني فرصة ارد
غريبه هالبنت
كانت غير قبل وياي ، شفيها تخبلت مرة وحدة ، شو الي ناويه عليه
تبا تصيدني مثلا
تنهدت وكملت سواقه ما اعرف بس تخليني ابتسم صدق لما تسولف

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 02:10 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


حصة

فتحت عيني على صوت صراخ ما اعرف شو مصدره بس كل الي اعرفه انه صوت عبدالرحمن
وهالشي متاكدة منه
اول ما طلعت من الغرفه شفت شما واقفه على الدري تسمع
صدت لي
شما : حصيص شو تسوين روحي ارتاحي
حصة: شو مستوي
شما: ما عليج

بس سمعت اسمي

فقربت اسمع واشوف شو صاير تحت
شفت عبدالرحمن وابويه
وشكله ابويه معصب من عبدالرحمن

بو حصة : شفيك انت الحين
عبدالرحمن : ابويه اشوف السالفه عادي عندك اقول الريال مب رايدنها يقول بيطلقها
ما ادري شو من سواد ويه مسويه

حسيت مثل طنعه في قلبي بس تميت صامدة ووقفت
بو عبدالرحمن : يمكن كان معصب بعدين هاي حياتهم وانا ما ابغي ادخل
فج عيونه عبدالرحمن: ابويه بنتك قريب بتتطلق وتقولي ما بدخل محد مخربنهم الا هالدلع
بو عبدالرحمن : خلاص يوم بيهدون كل شي بيرد طبيعي لا تنسى ان حصة حامل
عبدالرحمن : لاء بالله ، هالبيت مش طبيعي معقوله هالكلام الي اسمعه
يت عندي شما : حصيص روحي ارتاحي ما عليج عبدالرحمن كلامه جيه ما يقصد شي
رديت لغرفتي وقفت شما عند الباب : انتو بتتطلقون
طالعتها بعيون باردة ما اعرف كل مشاعري متجمدة هذي الساعه : هيه ، انا اسفه سويت هالفلم قبل عرسج مفروض اعطيج صورة حلوة عن العرس بس ما عليج خالد ريال زين
سكتت وطالعتني بنظرة غريبه ما اعرف لش حسيت ان زواجها او خالد شي مش هامنها
بس قطع تفكيري ردها: عسب سالفه المطعم
سكت عنها: عسب وايد اشياء
شما: اذا غلط خلاص ما تسامحينه ، ليش جيه تسوين
استغربت كلامها: شما مول مب متفيقه
شما: مبارك يحبج
رديت عليها بسرعه : مبارك طردني من البيت
استغربت وفجت عينها
:طردج
حصة: هذا الي تمدحينه ، شما اطلعي وصكي الباب وراج مول مب قادره اسمع شي
ما اعرف كيف قلت هالكلمة ما كنت ابغي حد يعرف ان كرامتي انهانت ومن منو من مبارك والحين شو آه بس

عبدالرحمن

طالعت ابويه بقهر ، استفزني ببروده بس ما اقدر اقول شي يظل ابويه
سكت وييت بطلع بس شفت خالد في ويهي
ما انتبهت لشي ولا لابوي وقلت : وانت بعد شو ياي تسوي هني

طالعني باستغراب : شو
سمعت ابويه : خالد ابويه اقرب ما عليك منه هذا اليوم مب صاحي
دخل خالد وهو يبتسم لي ونه : ما علي عبدالرحمن يقول الي يباه غالي ما نقدر نقوله شي
طالعته باستهزاء
شوي والا دخل راشد : مرحبا الساااااااااااااااااااااااع بالعم
ابتسم ابويه له : هلا والله
سلم على ابويه ويلس عندي
راشد: شو ما تبين الحبيب ولا مشغول، اختك الي بتعرس مب انت
طالعته بطرف عيني : مشغول شوي
راشد وهو يبتسم : بزي ها
صديت الصوب الثاني راشد مول ما يعرف شي ما يعرف عن سالفه خالد ولا يعرف عن اي سالفه اوووووووووووف مب فايق لتعليقاته
شوي قام ابويه وطلع وتمينا نحن الثلاثه
راشد: وينها العروس عيل
صديت صوبه معصب وصد خالد بنفس الوقت بمعنى اسكت
طالعته بقهر : هيه يايين حق العروس يعني
راشد بابتسامه عبيطة: انا لاء ياي عشانك بس خالد اكيد ياي حق العروس
بسرعه رد خالد : ما عليك منه ، الرمسة هاي من عنده تعرفه ربيعك ثجيل دم وينكت بوقت ماله داعي
راشد باستغراب : حشا بلاكم متكهربين جيه
صديت الصوب الثاني
رن تلفون راشد لحظتها وطلع يرد برع
خالد : عبدالرحمن بغيت ارمسك بموضوع مهم
: ما بينا مواضيع انا اتريا تعرسون وافتك منكم
خالد: بس هاي اظل اختك وانا ولد عمك بتم جيه
عبدالرحمن صديت صوبه : تعرف انك ياي ترمس في الوقت الغلط
تنهد خالد وكان بيغي يقول شي بس دخل راشد لحظتها
راشد: قوم بنطلع
طالعته : مب متفيج
راشد: قوم مشوار ضروري يلا ، خلود بتي
خالد : لاء
طالعته عيل : نحن بنسير يلا روح بيتكم
طالعني راشد : عبدالرحمن بلاك
عبدالرحمن : هالبيت فيه بنات وانا بطلع وابويه طالع شو يسوي ييلس
طالعني خالد بضيج : كنت بطلع يلا اسمحولي
صديت صوب راشد شفت ويه تغير حسيت به تضايج من تصرفي بس سكت
طول الطريج تم ساكت لين ما وقفنا عند الاشارة رمس
راشد : حصة يايه عندكم
صديت صوبه متفاجأ :شووووووووووووو
راشد: حصة يايه عندكم
عبدالرحمن بشك : وانت شو عرفك
راشد : يعني تصرفاتك وعصبيتك الي ما لها معنى ، تاكد ان في شي ، مرة ثانيه لما بتعصب من شي امسك عمرك مهب اطلع حرتك في كل حد انا اعرفك وممكن استحمك بس خالد ما اظن يستحمل
ما اهتميت بسالفه خالد ولا اي شي لحظتها كل الي كنت ابغيه ، اني اعرف كيف عرف بالسالفه : راشد شعرفك بالسالفه
صد صوبي: شفت شنطة عن الباب ، اكيد مب شنطتك لانها حمرا وانت تكره هاللون ، وما اظن شما من الحين بتحط اغراضها توقعت حصة
تنهدت وصديت الصوب الثاني فعلا انا خليت شنطة حصة عند الباب : مليت منهم اووووووووووووف
راشد : وليش هذا كله ، ليش تدخل في حياتهم
صديت صوبه : الحين لما اختك بتي من بيت ريلها ما بتدخل
راشد: يمكن عندها اسباب
عبدالرحمن : اسباب شو الي تخلي الوحدة تهد بيت ريلها

راشد : يمكن بينهم شي ما تروم تعرف اي شي يصير بين اثنين

عبدالرحمن : انا متاكد انها هيه السبب
راشد : وليش ما يكون هو
عبدالرحمن : ما يسويها مبارك مستحيل يأذي حصيص
شفته ابتسم باستهزاء وكمل سواقه : بلاك
صد صوبي: ماشي ليش
عبدالرحمن: ليش هالابتسامه
طالعني بعبط : اي ابتسامه
عصبت صدق : رشود لما قلت مبارك ابتسمت بابتسامه غريبه شو السالفه انت تعرف شي

تنهد : اسمع انا بقولك شي بس ما ابغي حد يعرف اني خبرتك
طالعته بغيض :انت تعرف شي ومب قايلي
راشد : لا حول هذا بعدني ما قلت ، هيه كنت اعرف وساكت ما ابغي اخرب بيت حد بس الحين كلامك استفزني وبغيت ارد
عبدالرحمن طالعته بشك : قول
راشد : انا مرة شفت مبارك ويا وحده
طلعته : وشو يعني يمكن وحدة من هله
طالعني بنص عين : الحين انا ما اعرف افرق اذا كانت من هله ولا لاء
طالعته بلا مبالاه : ما اعتقد وحصة كيف بتعرف
راشد : شفت حصة وشما نفس اليوم بالسنتر ، ما اعرف اذا شافوه هم لاني رحت بعيد
طالعته : شميم معاها كانت
طالعني : الناس في شو وانت في شو
طالعته : لحظة في نفس المول
راشد : بس ما اظني هالسالفه هي السبب لانها جديمه ، يعني لو عسب هالسالفه جان من زمان ودرت البيت مهب الحين
صديت الصوب الثاني : ما ادري ، ما ادري
راشد : تعرف شو لا تدخل احسن خلهم يحلون مشاكلهم روحهم
سكت عن راشد بس تذكرت شميم ، السالفه كلها عند شميم
صديت صوبه : رشود ردي البيت
طالعني : شو بتسوي
عبدالرحمن: ردني البيت بالاول
تافف راشد : عسب جيه ما احب اقولك شي اوووووووووووووف منك

الساعه 11:00
بيت هزاع
هزاع

نزلت تحت ويلست في الصالة طالعت فوق الساعه 11 هاي وين
تنهدت حتى اليهال ما اشوفهم

قمت ابغي اطلع من البيت شفت فطيم طالعه من غرفه تحت
هزاع رفعت واحد من حياتي : وين كنتي
فطيم: عند اليهال
هزاع : في هالغرفه ليش مب الغرفه الي صوب الثاني كنا مسوينا للعبهم
فطيم طنشتني وراحت يلست : كانت
استفزني تصرفها حتى ما صدت صوبي وهي تتكلم
رحت يلست عندها على القنفة
مسكت ايدها وانا مركز في عيونها : لبيه يا صوت لفا في آخر الليل ، نور ظلام ما فارقني سواده
رفعت حياتها : نحن في النهار مب الليل شارب شي
عويت بوزي : انتي شو مشكلتج ، شو مرضج يعني
سحبت ايدها وما عبرتني :
هزاع : شرايج فطيم اعرس
استغربت انها بسرعه صدت صوبي : انت ما تبت ها
طالعتها مستغرب : شو
تأففت : سو الي تباه، بس لا تي بعدين تشتكي هنا
هزاع : يعني
فطيم بعصبيه : يعني تزوج
قامت من مكانها وراحت صوب غرفه لعب اليهال استغربت ردها ليش شو صارلي قبل يعني
ما احيد ،
فجأة سمعت صوت صرخة فطيم
قمت من مكاني بسرعه صوب غرفه اليهال شفت فطيم مدوخة وطايحة على الارض

عبدالرحمن

دخلت البيت معصب ، شميم تعرف كل شي وما تخبر انا براويج يا شميم انتي الزين ما اي وياج اووووووووووووووووووووووف منج بكبرج مصايب
ركبت على الدري وانا مسرع ما فكرت باي شي
اول ما وصلت عند بابها فتحته على طول حتى بدون لا ادق
بس انصدمت اني شفت عويش موجودة
وقفت شميم مرة وحدة وهي تحط ايدها على خصرها : شو هذا الحين ان شاء الله ، اخر شي قمت ادش بدون لا ادق الباب
طالعتها بعيون كلها غيض
شما بصريخ وبلهجة مستفزة : هيييييييييييييييييييييييييه ، قول انك معصب من سالفه حصيص وياي تطلع الحرة فيني ، تراك تعودت من تعصب من شي تي هني ، يلا تعال عطني كم كف عسب ترتاح ، هيه لا تستحي من عويش عويش تعرف كل شي
صديت صوب عويش
شفتها فاجة عينها تطالع شما بقهر
شما : هيه قلتلها كل شي عنك ، حتى انك تحبها وتموت فيها ومب قادر تقول
صديت صوب شما بعصبيه : شووووووووووووو ، انا احب هاي
شما : شفيك ، تستحي
عويش: بس شما
طلعت عويش من الغرفه وشكلها على وشك تصيح
صديت صوبها بس ما اكتفيت رحت صوبها ومسكتها من ايدها بالقو : شو هالي قلتيه ها مسودة الويه
طالعتني بقوه عين : مب انت دبستني بخالد نفس الشي بدبسك بعويش بس فرق والله عويش احسن من خالد
شديت اكثر على ايدها: حسابج بعدين
فريتها على صوب بالقو
نزلت بسرعه ورا عويش ما ابغي تفهم غلط
كانت بالفعل تصيح
عبدالرحمن : عويش ،
وقفت وصدت صوبي
عبدالرحمن : شما اعصابها تعبانه وتقول وايد كلام ماله معنى اسمحيلها
عواش: ادري ، وشما ما قالتلي شي ، كانت تبا تقهرك ، بس انا طول عمري عادتنك اخويه وضايجني ردك
طالعتها باستغراب هدتني وراحت توني استوعب الي قتله
:شوووو ،أنا أحب هاي
تنهدت بضيج
انتبهت انها راحت

رحت وراها
عبدالرحمن : عويش انا جد آسف
بس وقفت لما شفتها وقفت وخالد كان واقف جدامها
ما اعرف شو هالحظ الي حاطني بهالموقف وجدام خالد
بلعت ريجي
وانا اشوف خالد رفع واحد من حياته : شو مستوي
ردت عويش بسرعه : ماشي بس شما نفسيتها تعبانه وتعق رمسة على الكل ، فعبدالرحمن سمعها وياي يعتذر عنها
تغير ويه خالد وهالشي ريحني لانه اقتنع بالسالفه
خالد : ما علي اعذروها اكيد متوترة
راحت عويش والتفت ابغي اروح
بس ما حسيت الا بخالد يمسك ايدي
التفت له
خالد : لازم نتكلم
تنهدت ورحت وياه ، يمكن غلطته كبيرة وما اقدر اسامحه عليها ، خاصة ان البنت اختي
بس في النهايه لازم الين دام انه بيصير ريل اختي ، ودام بيصلح غلطته
بس شما مستحيل الين وياها الحين ، حسابها طويل وعسير

هزاع

وقفت في الممر اتريا الدكتور يطلع من عندها ، شو سبب هالدوخة معقوله فطيم حامل
لاء ما اعتقد
طلع الدكتور على طويل
الدكتور : الحمدالله على سلامه المدام
هزاع : خير دكتور شو صاير ، شو فيها
الدكتور : ما فيها شي بس هبوط حاد في الدم
طالعته مستغرب : شو
الدكتور : ضغطها هلأ 90 ما اعرف لما اغمى عليها كم كان ، بس هالشي خطير
هزاع : وشو السبب
الدكتور : ممكن يكون سببه مرض لا سمح الله ، او سوء تغذيه ، او يمكن شي مزعج
هزاع : الشي المزعج يرفع الضغط ما ينزله
الدكتور ابتسم
: كل شي يصير
تنهدت
الدكتور : نحن بنسوي فحص واذا ما فيها شي يعني هو مجرد هبوط في الدم ، الحين عطيناها جلوكوز وان شاء الله خير
هزيت راسي
ودخلت عنها
شفتها نايمة تقربت ويلست على طرف الشبريه
نحن كنا نتكلم عن عرسي اخر شي معقول هالسبب الي سوالها كل هذا
فتحت عينها
ابتسمت لها : انتي مب نايمه
قامت ويلست على الشبريه : شو قال الدكتور
طالعتها بعبط : قال يمكن حامل
فجت عينها : شووووووووووووووو
ابتسمت : شفيج ،مبروك
مسكتني من كندورتي بالقو : انت تخبلت شو
ابتسمت : امزح
هدت الكندورة : ركزت بعينها وبنظرة صادقة : لا تسوين جي مرة ثانيه
ما صدت لي حتى : لا تجذب مرة ثانيه وما بسوي جيه
: خوفتني عليج
رفعت عيونها وطالعتني وبصوت هامس هالمرة : شو
هزاع : لا تسوين جيه مرة ثانيه خوفتيني عليج
تمت تطالعني بنظرة مصدومه بس انا كنت منجذب لعيونها ،
في الاخير ابتسمت وقمت من مكاني : بيسوون شويه فحوصات وبيطلعونج
هديتها وطلعت من الغرفه : خلا ترتاح لين ما يسون لها الفحوصات
يلست في الاستراحة برع ، كان ودي لو كانت حامل
يالله الله يعطينا

الساعه 10:00 بليل
شما

كنت يالسة في الغرفه اتأملها بملل لو فكرت بتفكير حسابي يقولون باقي 10 تيام على عرسي
اندق باب ودخلت منه حصة وهي تبتسم بس ويها كان شاحب ومبين عليها تعبانه وايد ما أعرف هل هو تعب نفسي ولا تعب من الحمل
يت يلست على الشبريه
وهي تبتسم : شو تتاملين غرفتج
ابتسمت باستهزاء : افكر شو يترياني
ابتسمت بحنان : كل خير ان شاء الله
طالعتني وانا احس بعيونها كلام كثير
حصة: انا اعرف انج خايفه ومضايجة وتفكرين بوايد اشياء ، بس ابغيج تتوكلين على الله وتهدين نفسج شوي ، خالد ريال زين
طالعتها بعيون حايرة (للأسف ما تعرفين شي يا حصيص ): وتذكري انه ما بييظلمج لانج غاليه عنده وشكله يحبج وايد
: هذوه مبارك تراه يحبج
عضيت على شفايفي ما اعرف كيف طلعت مني هالكلمة صدق اني غبيه
بس هيه اكتفت بابتسامه صادقة مليانه حزن : انا وضعي غير
حصة : شما انا يايه ارمسج في شي ثاني
طالعتها وانا مضايجة: في شو
حصة: ابغي اكلمج عنج مب عني ، شما انتي الحين قريب بتعرسين ادري انج صغيره والمسؤوليه كبيرة ، بس خلاص ودري عنج السوالف الي مالها معنى والي سويتيها انسي كل شي ، تذكري انج انسانه مسؤولة عن شخص بيكون ريلج وبيكون كل دنيتج وباجر بيونج عيال وبتكونين أم لازم تكونين أم صالحة
شما: أنا ابغي اكمل دراستي وابغي اشتغل انا مش شراتج
ابتسمت : زين الدراسة ما يخصها ، تفاهمي ويا خالد بعدين هذا شي بينكم ، بعدين ما اعتقد خالد يعارض
شما: لاء من الحين لازم يعرف شروطي
ابتسمت: هذا مش موضوعي ، دراستج ، انا يايه ارمسج كيف تكونين زوجة
تنهدت ويلست اسمع كلام حصة وأنا في بالي شي واحد
الاول اكلم خالد ، والثاني عبدالرحمن
مر الوقت وطلعت حصة بعد ما ساعدتني بترتيب الغرفه ، أتمنى لو اقدر اسوي شي واخليها تتصالح ويا مبارك
نسيت الي صار ويا عبدالرحمن الظهر كليا
وما اعرف كيف ما طرا في بالي

وطلعت من الغرفه رايحة غرفته وانا اتنهد
دقيت الباب بشويش
رد عبدالرحمن: دشي حصيص
اكيد متوقع حصة لان انا مستحيل ايه ونحن مضاربين
بس دخلت بدون لا اتكلم شفته نايم على الشبريه وحاط ايد على ويه بحيث انه مغطي عيونه بايده
اول ما حس بوجودي شل ايده ويوم شافني فز من مكانه
تفاجأ شوي: شما
نزلت راسي وانا عيوني تدمع : عبدالرحمن انا آسفه
سكت عبدالرحمن
تجدمت صوبه : انت لين متى بتم زعلان مني
رفعت راسي اطالعه شفته يطالعني وهو مب عارف كيف يتصرف في لمحه حنيه وكأني كاسرة خاطرة وفي لمحة عصبيه اني خنت ثقته
في الاخير يتم عبدالرحمن طيب وايد ويعزني وايد
مد ايده وحطاها على جتفي وسحبني صوبه : حصل خير بس لا تصيحين
بس انا تميت اصيح وحظنته بالقو: انا آسفه
تنهد عبدالرحمن: خلاص سامحتج لا تصيحين جيه
كنت أدري انه يحس بالذنب لاني بعرس بهالسرعه بسببه عسب جيه غفر لي بسرعه
ابتعدت عنه شوي مسح بايده على راسي: لا تضايجين عمرج
ابتسم : أنتي عروس لازم تبتسمين
ابتسمت بالغصب ما طرا في بالي خالد لحظتها ابتسمت لابتسامه عبدالرحمن
شفت عبدالرحمن تذكر شي : ما بقولج عن سالفه عويش انتهت السالفه الحين ، تنهد : بس ابغي اعرف شو سالفه حصيص
طالعته : سالفه جديمه مالها معنى ،
عبدالرحمن : عيل ليش يت الحين دامها سالفه جديمه
شما: ما اعرف ، ليش يت الحين ما اعرف بس اذا السالفه الاوليه تراها جديمه ومر عليها وايد ما اعتقد هالسبب الخلاف بينهم
تم عبدالرحمن يطالعني بحيره بعدها مسح على راسي وابتسم : خلصتي اغراضج
نزلت راسي : يعني
عبدالرحمن ابتسم بحنان : استعجلي ما باقي شي
حط ايده على جتفي ورص عليها : يلا روحي ارقدي ريحي عمرج
ابتسمت له ونزلت راسي
حسيت ثجل طاح من قلبي كم يسوى الانسان يكون متصالح ويا الناس الي يحبهم
لو مب سالفه خالد جان أنا أسعد إنسانه بهالدنيا
خالد بأجل سالفته شوي

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 02:10 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



يوم عرس شما
بيت هزاع
هزاع

دخلت البيت وكانت الساعه سبع المغرب شفت فطيم يالسة تجدمت منها
ويلست حذالها مسكت ايدها وشفت انها ما صدت صوبي قلت بصوت وأنا أشدد على الرمسة : فطيييييييييييم
صدت صوبي وهي معقدة حياتها : نعم
ابتسمت بعبط وهديت ايدها : ماشي ، أقول يرانها عندهم عرس
فطيم: هيه
هزاع : عزموج
فطيم: طرشوا كرت ، ما اعرفهم عشان يعزموني
هزاع: عنبو يرانا الباب حذال الباب ما تعرفينهم
فطيم صدت الصوب الثاني : لاء ما اعرفهم
هزيت براسي وصديت صوبها : بتسيرين
فطيم: وليش أسير أقولك ما أعرفهم ولا يعرفوني ، طرشوا كرت من باب الذوق ناس يعرفون المذهب وانتهت السالفه
ابتسمت : وفي عرس عيالنا بتطرشين كرت لهم
فطيم طالعتني باستغراب : هيه بطرش كرت
طنشتها ورحت فوق بس تذكرت شي لمتى بتم خاشنه
صديت براسي على ورا بس : فطيم
رفعت عيونها صوبي وهي تأفف : نعم
هزاع : في حرمه سنعه تتأفف في ويه ريلها ، طويله العمر ، بغيت اخبرج شي ، شكراَ على حسن تعاونكم
عقدت حياتها : شو
ابتسمت : فطيم انا ..اممممممممممم بقول شي وبروح فوق وليت ما تلحقيني
زادت استغراب: شو مسوي بعد
ابتسمت بخبث: فطيم ما كنت فاقد الذاكرة كنت العب عليج
زادت اتساع ابتسامتي مع زيادة اتساع فتحة عينها
ورحت فوق ادري عادي تجلب البيت على راسي اليوم بس طنشت
دخلت الغرفه وشليت فودة ورحت اسبح
وأنا ابتسم باستمتاع عليها : يا ترى شو تسوي الحين ، هههههههههههههه
طلعت من الحمام عزكم الله شفتها يالسه على الشبريه ونيران شاعله فيها ما اعرف خجل ولا ضيج ولا قهر ولا شو ، المهم شي حريجة ونار والعه فيها
طنشتها ورحت البس ثيابي تجدمت صوبي
وتوها بتتكلم بس انا حطيت صبعي على ثمها : اشششششششش ولا كلمة ، روحي حطي العشا يوعان وابغي اتعشا ويا العيال
فجت عينها ويت بتقول : هزــ
بس رديت حطيت صبعي على شفايفها : قلت ولا كلمة ماشي كلام شي تطبيق بس
تقربت منها شوي شوي لين ما لصقت في الكبت وقفت جدامها وقلت بصوت خفيف: ما ابغي اذكر شي ، ولا ابغيج تذكرين شي ، ابغي نبدأ من أول ويديد ، أدري بدايتنا غلط وحياتنا كانت غلط ويمكن انا السبب ، بس انتي لج دور ، انتي ما اعترضتي ، هذيج الفترة اكتشفت ان لج معزة في قلبي ما عرفت شو هي وان لج قيمه عندي ، ما اعرف كيف يت ، يمكن من الوقت الي قضيته وياج ، المهم لج شي عندي وانا مستحيل افرط فيج
ابتسمت على ملامح ويها الي مفزوعه من الي تسمعه
هزاع: لا تخافين زواج وما بتزوج عليج ، وشرب ومن زمان ما شربت وتعودت على تركه الحين ، وييتي للبيت وهذوه اي من وقت وعشا وبتعشاه وياكم ، يالس اطور تراني: ابتسمت لها ،
فطيم : هزاع شو الي تقوله
تقربت منها اكثر وقربت ويهي من رقبتها وبعدها تقربت من اذنها وقلت بهمس :أحبج
لاحظت أن أنفاسها بدت تزيد وبدت تتوتر
مهما كانت فطيم جليد ، لابد للجليد يذوب لو لامست شي دافي
فطيم: هزاع انا بروح احط العشا
مسكت كتوفها بالخفيف وركزت عيوني بعيونها : متى بتعترفين
فطيم: بشو
هزاع: بانج تحبيني
ابتسمت ابتسامه من ابتساماتها المغرورة ،
: يوم بي الوقت المناسب
وراحت عني ابتسمت عليها ، والله انها تحبني ، بس ما بتقولها على طول لو قالتها بشك انها فطيم الشخصيه الي عرفتوها ، الغرور الي فيها بيمنعها بس في تجاوب كبير وياي
نزلت تحت وأنا ناوي ابدأ حياة يديدة كزوج وكرب لهالأسرة

الساعه 1:00 ليلاَ
في إحدى غرف الفندق
شما

أنفاسي بدت تزيد متوترة من الكائن الي وياي
ما اذكر اي شي كل الي اذكره اني على الساعه عشر ونص زفوني في القاعه و11 وشي دخل خالد باسني على راسي وقال مبروك وغير جيه
لو مب كندورته والناس الي تسلم عليه جان قلت انه مب موجود بس جيه أحسن ،أحسن وايد
سلم علي عبدالرحمن ، الي استغربته : أنه قالي عقبالي
معقوله عبدالرحمن وافق يعرس بس بياخذ منو ، معقوله عويش
لاحظت انه وايد كان يلتفت لما دخل يسلم عليه
وبس
ودعتني حصيص الي لين الحين بيت ابويه
فجأة تذكرت بشو يالسة افكر ، الليله ، مفروض اهم ليلة في حياتي
فجأة سرت رجفة في جسمي وين راح هذا
مالت عليه
قمت وأنا اشل الفستان دامه ظهر خلا اقفل الباب وارقد عيل شو بتريى اسمع سخافاته ، اكره
مشيت شوي شوي متبهدله بهالفستان وهالطرحة
ما اعرف شو هالشعور الي فيني ، مافيني ولا ذرة مستحى مش مستحيه منه
بس شوي خايفه وفيني قهر ابغي اجتله
اووووووووووف ما صدقت وصلت عند الباب مسكت قبضة الباب عسب اصكره شفته وقف جدام الباب
طالعت ويه المبتسم ابتسامه تلوع الجبد : على وين
رفعت حواجبي : أنت شلك
خالد: ههههههههههههههههه هيه والله انا شلي ، انا الا ولد اليران
رفعت واحد من حواجبي: هيه الحين انت متزوجني عسب جيه ، هذا غرضك
رفع حواجبه وبخبث : شو غرضي من وجهة نظرج
طالعته باسمئزاز: تستفزني
صراحة من قلت هالكلمة نقع من الضحك لدرجة ان ضحكته استفزتني وايد
صديت عنه
ورحت صوب التسريحة ابغي افج هالشعر
بس هو استمر بالضحك لدرجة أنا كنت بصيح ، ما اعرف على شو ناوي
للحظة ادارك نفسه وتحنحن وقرب صوب السرير شل الغترة والعقال من على راسه وحطاهم بشل مرتب على السرير بدأ يفج عقب كندورته
بس انا كنت اراقبه من منظرة التسريحة: شو تسوي انت
طالعني بنظرة يقول عنها حنونة بس انا ما اثق ان قصده جيه لاني ما اعرف نواياه
وقال : ضايجوني قلت افتحهم لا تحاتين
ورديت عليه بسرعه وبانفعال : لا فديتك مافي شي احاتيه لان ما في شي بيصير شل جشك ورروح الغرفه الثانيه
رفع حواجبه مستغرب بس طنش كلامي وقرب صوبي
:تبغيني اساعدك ، شو يفجج هالشعر
سكت عنه
زادت ابتسامته : لا تستحين ، شقا اساعدج
تنهدت :ما يحتاي بفجه روحي
يلست افجج التسريحة وهو يراقبني ويطالعني بنظرة مش فاهمتنها ، يا ناس هاي نظرة الانسان المشفق بس ليش هالنظرة وهو السبب بكل شي
ما صدقت انه شعري كله انفج
رفعت عيني شفته يطالعني وهي يتأمل ويهي
سكت عنه ما باليد حيلة محسوب عليه زوج اوووووووووووووووف
قمت شوي شوي من على الكرسي
وقام هو: اساعدج ، هالفستان وايد ثجيل ليش ماخذتنه
طالعته باستهزاء: عشان عرسك
زادت ابتسامته: والله ، فيج الخير
تقرب مني وانا حسيت اني تجمدت في مكاني وايد صارت لي مواقف ويا خالد بس مب شرات هالموقف انا واقفه بفستان العرس الأبيض وهو وياي وفي غرفه روحنا ومحد ويانا ومقفول علينا الباب ، حتى لما كان اي غرفتي كنت مطمنة أن الغرفه في بيتنا
بس هالغرفه كيف الشردة منها
تقرب ومسك ويهي بالخفيف: وقال بهمس:أنا آسف ويهج صغير ، يذكرني كل شوي أن عمرج 19 ، ما كان ودي نعرس وانتي صغيره جيه أدري ظلمتج بس أنتي أدرى بالظروف
طالعته باحتقار : ومنو قالك اني كنت ابغي اعرس واخذك
طنش كلامي: تعشيتي
صديت الصوب الثاني: هيه
شل ايده من على ويهي
خالد :أنا بروح اسبح
تأففت ، حتى اليوم بيسويلي مشاكل
ما اعرف رحت شليت فوطتي واغراضي ورحت اسبح اول ما خلصت تذكرت اني ما قفلت الباب
ليكون بطلع بشوفه في ويهي
آآآآآآآآآآآآه يا غبائي
لبست قميص نوم الي خذته حصة لهالمناسبة التعيسة
اووووووووووووف منج ومن ذوقج يا حصيص قميص نوم جيه عاري حشا
طالعت عمري شقا بظهر الحين
اووووووووووووف ،
فجيت الباب شوي شوي
شفته جدامي منسدح على الشبريه ولاء المصيبه يالس ومتلحف
بعد
وين شخصيتي القويه وين راحت
وين شما الي كانت بويه
بلاني اتنافض جيه رحت ويلست على التسريحة انشف شعري حمدت ربي ان شعري طويل يعني لين ما ينشف بياخذ وقت بيكون رقد
اول مرة احس انه هالشعر له فايدة
صد صوبي: يا سلام متى ناويه تين
طالعته مستغربه : وين
رفع حياته وقال وهو يبتسم وبصوت هادي وحنون : وييييييييين يعني ، هني عندي
بلعت ريجي وقلت وأنا اتعلثم : خالد نحن لازم نتفاهم
زادت ابتسامته : ادري بس مش اليوم
صديت صوبه وقلت بترجي: لا الييييييييييييييوم
بتسم : انتي من شو خايفه ، ليش ما تبين تين حذالي
حسيت اني بصيح وبديت ارتجف: خلا نتفاهم
طالعني بنفاذ صبر: قتلج بنتفاهم بس مش الللية
صديت صوبه وقلت وانا ارتجف: وليش الليلة لاء
خالد: وهو يتنهد : لان الليلة ليلة عرسنا
شما: ولو
شفته قام من الشبريه وتجدم صوبي زادت ملامح الرعب على ويهي
يا ويلس على ركبه وصار في نفس مستواي: حصيص خلصتي من شعرج
هزيت راسي بمعنى هيه
ابتسم بحنان بس لحظتها انا كنت خايفه وايد
مسك ايدي وقام : يلا قومي وياي
شما: ما بقوم
طالعني وهو يبتسم : شما حبيبي مب وقته العناد يلا قومي وياي
تأففت وقمت وانا ساكته
هد ايدي ما اعرف ليش مسكت ايده لايدي كانت مهدتني كيف ، الحين زاد الخوف
راح وصكر الليت وصرت ما اشوف شي
تنهدت ورحت للسرير ولحقني هو

الساعه 10:30 الصبح

خالد

فجيت عيني شوي شوي ،اول ما فجيتها شفت مخدة بالقو يايه صوبي
صكيت عيني ورديت فجيتهم سمعت صرختها : قوووووووووووم
تنهدت وقمت من السريربتكاسل ، طالعت شما واقفه في الغرفه وهي معصبه
استغربت: شفيج
شما وهي معصبه وشوي وبتصيح : شو هو الي شفيني انت شو سويت فيني انت هدمتني
فجيت عيني اطالعها:
هالبنيه مب صاحيه انا مش عارف كيف بتعامل وياها لا حول تحسسني جني اعرفها امس مهب زوجتي
طنشتها ورديت عقيت راسي على الشبريه
لاحظت انها قامت تصيح ، ابتسمت وانا نايم توها تستوعب الي صار امس
الله يعيني عليها ، شو هالحرمه
قلت وانا مغمض عيني ونايم وصوت صياحها في أذني : شميم
صخت لحظتها
خالد: الساعه كم الحين
ما اعرف شو الشي الكبير الي قلته لانها انفجرت بالصياح
فجيت عيني شوي شوي وشفتها قامت وراحت صالة الجناح تصيح
تسوي خير
طالعت مبايلي الساعه عشر ونص لازم اقوم طيارتنا على 3
قمت ورحت اسبح لبست كندورتي وطلعت للصاله شفتها لابسة مغربي وفالة شعرها ولاء حاطة مكياج وتصيح امرها غريب هالبنت
تجدمت صوبها بس هيه كانت مطنشتني كلياَ
وطبعت بوسة على خدها: صباحية مباركة يا العروس
تنهدت في وسط الصياح ، حسيت بها ياهل ،
تقربت صوبها وقلت بحنان : انا شو يخصني الحين ليش تحسسيني اني انا السبب
فجت عينها وصدت صوبي : يا وقاحتك ياخي
ابتسمت وقلت لها: الحين قمتي من النوم وكشختي ولبستي وتعدلتني كل هذا لشو ، دامج مب طايقتني
طالعتني وعيونها مليانه دموع بس وقفت من الصياح شكلها الحين ردت شميم الي تضارب وترد الكلمة بكلمة وتذكرت هيه كيف : عسب حصيص
رفعت حواجبي: شو
شما: حصيص محلفتني اسوي جيه مب لسواد عيونك
رفعت حواجبي: اها
قومي لبسي عباتج خلا ننزل نتريق لان بعد شوي بنطلع ورانا طيارة
طالعتني بتأمل مليان استغراب
ابتسمت : شفيج
قالت بصوت واطي كله شك :أنت مينون
نقعت من الضحك على صوتها ونبرتها : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش
شما: وين نروح ، انا وانت
خالد: بنروح شي يسمونه ، شهر العسل
طالعتني بقهر وراحت
ابتسمت لها وهي رايحة هالبنت ، عذاب

مرت ساعه يمكن وما ظهرت

دخلت الغرفه شفتها لابسة جنز وقميص طويل لونه وردي كان عاري من فوق شوي بس ما علقت دامها بتلبس عليه عباه ، وما ابغي انفرها مني من اول يوم باخذها شوي شوي لين ما تطيع كل شوري وتصير ما تستغنى عني
كانت اصك الشنطة رحت وقفت وراها ولويت على خصرها : تبين مساعدة
تجمدت مكانها ، بالعادة لما كنت اتقرب احس بها تعصب الحين احس بها تجيم تتجمد ، يمكن لاني صرت زوجها ما اعرف
كنت لاوي على خصرها وويهي حذال ويها ، طبعت بوسة على خذها
توترت : بس قالت : والحين شو تبا
ابتسمت : ابغي احسسج باهتمامي
شما: حسيت ممكن تقوم الحين
خالد : اكيد
شما تنهدت وسحبت الشنطة
سحبت الشنطة من ايدها وشليت شنطتي : يلا توكلنا\\\

طول الطريج كنت ساكت وهي كانت فايرة من القهر ،احس برودي جيه يذبحها بس شو اقول انا روحي تايه
شفتها صدت صوب الدريشة وهي تنتهد
مسكت ايدها ورصيت عليها وتميت ماسكنها لين ما وصلنا المطار

الساعه 3:30 الظهر
سلطان

قمت من النوم وطالعت الساعه 3 ونص حشا ، متأخر الوقت ،يا ربي
اممممممم حتى ما صليت الظهر ، قمت تغسلت وغيرت ثيابي وفرشت سيادتي عسب اصلي
اول ما خلصت صلاة حسيت باليوع ، غريبه يدي ما قومني عسب الغدا ، اليوم السبت احيده من تسع يقومني
ليكون فيه شي
فجيت الباب توني بطلع لفت انتباهي صوت ياي من تحت
مب غريب
رفعت واحد من حياتي ، هاي شو تسوي هني
وقفت على
اول الدري اوايج شفت شمسة يالسة تقص فواكه ليدي
فجيت عيني على وسعهن مهب وايد ماخذة ويه
نزلت من على الدري
أول ما شافتني قامت وقفت
وهي تبتسم
لاحظت نظرات يدي متوجه صوبي ، فبادلتها الابتسامه
سلطان: شمسة
اول ما شافتني زادت ابتسامتها : عزمت روحي على الغدا بس لما ييت لقيتك نايم ، فقلت ليدي لا يقومك
تجدمت صوبها ، ما عرفت كيف بسلم عليها وخاصة يدي يراقبني فاكتفيت اني مديت ايدي
ومدت ايدها تسلم عليه
ابتسمت
ويلست شفت يدي قام من مكانه
بوناصر: خذوا راحتكم اترخص انا
شمسة : وين عمي يالس
رفعت حياتي جنه بيتها تعزم بعد
بوناصر: لا بنيتي بروح حجرتي
شمسة: اليلسة ما تحلى الا وياك
بوناصر: ههههه ماعلي تعبان بريح وانتي مب غريبه انتي الحين راعيه هالبيت
ابتسمت ليدي : ربي يسلمك ، الله يخليك البيت هذا بيتك وانت راعيه ، ودام بتريح مسموح الغالي
فجيت عيني اطالعها مستغرب
ابتسم يدي وراح
صديت صوبها وانا اطالعها بنص عين : حطيتي يدي في جيبج اشوف
رفعت واحد من حياتها وهي تبتسم بمكر : شقصدك
سلطان : فاهمه قصدي يا المكارة
شمسة: ههههههههه ، يدك ريال طيب وانا اعتبره شرات ابويه مافي قلبي شي ومب مكارة
ابتسمت باستهزاء: ادري مافي قلبج شي مب زين ، بس يعني قصيتي عليه بلسانج
شمسة: كل حد يميل للكلام الحلو الا انت
ابتسمت باستهزاء
لحظتها ياني مسج
طلعت مبايلي من جيبي شفت شمسة يت ولصقت حذالي
صديت صوبها: شو تبين
ابتسمت ببرائة : ولاشي
رفعت حياتي : تبين تعرفين المسج من منو
هزت راسها بمعنى نعم
سلطان: لاء والله انا في حياتي ما سالت ياينج المسج من منو وتكلمين منو
شمسة: انا واثقه فيك بس ما اعرف قلبي نغزني من هالمسج قلت اطمن
صديت صوبها: هيه مب لازم يكون بينا ثقه
شفت ابتسامتها توسعت وطبعت بوسة على خدي وبعدت شوي
عقدت حياتي مستغرب من هالتقلب
يمكن على الجملة الي قلتها ، شو اسوي خلاص طاح الفاس بالراس ، خلاص الحين انتي حرمتي ، وانا ريلج
وجيه جيه تراني بتزوج ، انتي احسن من غيرج
على الاقل مهتمه فيني واداريني ، ومهما سويت ما تزعلين مني
هالشي الي مخليني اعيش ويا يدي انه يتحملني انا طبيعتي جيه
انسان صعب مزاجي ، ما اقدر اغير من طبعي بس الحياة جيه الناس يتغاضون عن اشياء مب الزينة في الناس الي يحبونهم عسب يقدرون يعيشون ،
مب كل المتزوجين يموتون في بعض في محبه قليله ، ومع الزمن تصير العشرة والعيال الي ما تفرقهم
تنهدت وانا اطالعها
طالعتني بدلع: تفكر فيني
ابتسمت : هيه ،
شمسة: عيل قوم خلا نطلع
رفعت حياتي: وين
شمسة: نتمشى شرات الناس الي تملج ، يطلعون يدورون مهب بس تلفونات، هاي احلى فترة من الزواج صدقني بتندم انك ضيعتها

سلطان: هههههههههههههههههههههه ، ناويه تعيشيني بجحيم بعد العرس
شمسة: لاء ،
ابتسمت بتعاطف وياها: خلاص يلا قومي نطلع
فجت عينها مب مصدقة : صدق
سلطان: هيه صدق يلا قومي بنطلع
ابتسمت وقامت بحماس وقمت انا بعد بنشوف بنستغل هالفترة ، اندم بعدين اني استغليها ، افضل ما اندم على اني ما استغليتها
دام شمسة بتحترم يدي وتحبني وتعزني لهدرجة هي انسب وحدة تدير هالبيت
وانسب وحدة لحياتي ، مضطر اعترف بهالشي لنفسي

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ساميه المقام, ليلاس, الأسفل, الصعود, الصعود للأسفل كاملة, القسم العام للقصص و الروايات, ساميه المقام, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية