لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-10, 02:03 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء العشرين~~


راشد : شما

رديت خطويتين لورا وانا منصدمه شفته يقوم من الشبريه وهو يفرك عينه : اوبس انا كنت اشتغل في غرفه خالد وشكلي رقدت

بعدها طالعني بطرف عينه: خالد طالع لو ادورينه


بلعت ريجي


قام بهدوء وطلع من غرفه خالد وراح صوب حجرته :

رحت يلست في الصالة الي فوق وانا خايفة شو بيفكر عني الحين راشد شو بيقول

اوووووووووووووووف منك يا خالد محد موهقني غيرك شوي والا انفج الباب وطلع راشد من الغرفه وهو يبتسم بمكر: هيه وجواب لسؤالج ما ادري ليش خطبج بس الي ادريه انه متولع للموت



رد دخل راشد الغرفه وانا فجيت عيني ، شو مبين لهم انه متولع فيني ، بعدين شو يالس يفكر راشد ان انا وخالد نحب بعض


آخ منك يا خالد صدق انك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اووووووووووووف شو اسوي في دنياي لازم ابين موقفي لراشد بس شو اسوي

رحت صوب غرفه راشد ودقيت الباب على الخفيف

سمعت صوته :ادخل

فجيت الباب بس ما دخلت تميت واقفة عند الباب :

طالعني راشد باستغراب : شفيج شما

شما: راشد لا تفهمني غلط

راشد: كيف

شما: انا رحت عسب

ابتسم راشد: لاء تخافين ما بخبر عبدالرحمن ورد يطالع اللاب بتوب الي جدامه

شما: مب جيه

قال راشد وهو مركز باللابتوب الي جدامه: بس انتي شو تسوين رايحة غرفته

بلعت ريجي

راشد: ترا خالد اخوي وانا واثق فيه ، بس اذكروا ان الشيطان ما مات


مت في مكاني ، حسيت ويهي استوى احمر ، تعرفون النار تعرفون لونها ، احس ويهي صار اشد من لونها


مهب من المستحى ، من التفكير الي بيفكره فيني راشد ، احس بسواد الويه ، احس اني سودت ويهي


صد صوبي راشد هالمرة : هاي نصيحة مني كاخو لج

بلعت ريجي : راشد انا ما بيني وبين خالد شي

طالعني بطرف عينه: وليش مستحيه ، انا اعرف شو بينكم والكل هني عرف ،بين من عصبيه خالد الي مالها لزوم لما ابويه قال انج صغيره عليه


عقدت حياتي مستغربه

راشد: يعني ماله داعي

طالعته وانا منصدمه: شو

راشد وهو يبتسم : سلامتج


طلعت من غرفته وانا مصدومه واول ما طلعت شفت خالد راكب على الدري

شافني اصكر باب غرفه راشد وشفت مثل نيران طالعه من عيونه ، شفيه هذا بعد





بس شو الكلام الي يقوله راشد متولع


خالد متولع



فيني انا



ليش


ومتى


وكيف



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسميييييييييه جذاااااااااااااااااااااااااااااب هالانسان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


خالد بعصبيه: شو تسوين عند راشد


عويت بوزي : ما يخصك


تجاهلته ورحت عنه


بس اول ما خطفت من عنده ما حسيت الا وهو اير ايدي بالقو


خالد والشرار طالع من عينه: انتي ارمسج انا ،شو تسوين في غرفه راشد


طالعته منصدمه: هد ايدي

خالد وهو يرص اكثر: قتلج شو تسوين


سمعت صوت عمي من تحت والظاهر خالد بعد سمعه لانه هد ايدي على السريع



هديته ورحت لبيتنا وانا منصدمه من دفاشة هالانسان ومن عوار الي في ايدي من رصه صبوعه عليهم






حشا مهب انسان


الساعه 8:00 مساءا

بيت هزاع

فطيم


يلست في الصالة افرفر في القنوات من الضيج ، لايعه جبدي


شوي والا دخل البيت هزاع


طنشته وصديت الصوب الثاني يا ويلس حذالي


هزاع وهو يطلع مبايله وسويجة من جيبه ويحطهم على الطاولة الي في الصالة

: باجر بنروح بين حارب ، حرمته مسويه عزيمة

طالعته بطرف عيني : شو المناسبه

هزاع: بدون مناسبه جيه

فطيم: انا ما بسير

هزاع: شو

فطيم: انا ما بسير

هزاع وهو يطالعني بطرف عينه: كلهم بيكونون هناك بينتبهون انج محد

فطيم: انا توني والده ما اقدر

طالعني هزاع بطرف عينه: بهواج

عويت بوزي وصديت الصوب الثاني

هزاع وهو يصد صوبي : بس ما يوز فطيم لازم تسيرين بتفشليني

فطيم: وانت متى يهمك رمسة هاي عنك خلا تزول لاء

فج عينه وطالعني : قولي انتي متى يهمج ،انا يهمني رمسة الاهل ، انتي ما يهمج

فطيم: لو ما يهمني جان ما استحملتك دقيقة

شفته ابتسم : ههههههههههههههههههه في ذمتج مستحملتني عسب الاهل ، مهب لانج ميته في هواي

صديت صوبه متفاجا يمكن ثارت مشاعري لفترة بس الحين ردت شرات قبل باردة

طالعته باستخفاف من رمسته : مصدق عمرك تراك

ابتسم وقام من عندي رايح الغرفه ، مستخف وايد هذا


شما


الساعه تسع بليل



تنهدت باجر اليمعه

يعني اجازة ، حمدالله فكة ،

اممممممممممممممم شو عندي


يا ربي طالعت شعري ، ودي اقصه


يبته على طرف وسويت عقص خفيف على ينب


طالعت ويهي ، تذكرت قبل لما كنت بويه


تبون الصدق ، ابتسمت


حسيت كنت ياهل ما مر وقت طويل بس ما اعرف الحين مرتاحة اكثر


يمكن قبل كنت منقهرة من رفض خالد لي

وحسيت اني ابغي اقهر عمري ما اعرف شو الي خلاني اسوي الي سويته بس الحين مرتاحة وايد

ابتسمت ورحت صوب الشبريه ، شكلي برقد من وقت ابغي اشغل فلم كوري وايلس اطالع


اممممممممممممممممم

شو اسوي


نزلت تحت ابغي اسوي لي بوب كورن

رحت المطبخ طلعت من الكبت كيسة البوب كورن
طلعتها وحطيتها

في الميكرويف


حسيت بحد ير عقصي اول ما صديت كان خالد

فجيت عيني : انت شو تسوي عبدالرحمن في البيت

ابتسم : توه طلع

عويت بوزي
: زين اجلب ويهك انا مب لابسة شيله

وصديت عنه الصوب الثاني

خالد وهو يبتسم: عادي حلال

صديت صوبه متفاجاة: قسم بالله انت ما تستحي ، حرام ما يوز

خالد : انتي تعرفين الحرام

صديت عنه الصوب الثاني احس ابغي اكفخه طراااااااااااااااااااااااااااااااااق

تنهدت بالقو : اجلب ويهك والله ما اطيق اشوفه

خالد: شو اسوي انا اموت يوم اشوف ويهج

صديت صوبه على طول: هيه على هالطاري انت شو قايل لراشد ، شو قايل لبيتكم بعدين تعااااااااااااااااااااااااااال تعال

مسكته من كندورته وشفت ابتسامته تزيد هالانسان مب طبيعي : انت كييييييييييييييييف تخطبني ها


ابتسم : من هناك متخبلة وطايرة من الوناسة ان حبيبج خاطبنج ، وجدامي دفشة ليش بتخبرج

شما : انت اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

شديت ايدي على كندورته: انا مادة ايدي عليك ما فيك غيره ، اكرهني ، روح قولهم انك ما تباني

خالد : وهو يبتسم : ماعلي انا مرتاح

شما: والشو الراحة في هالشي

خالد : انج تلمسيني

شليت ايدي بسرعه وع منك
ابتسم

هالمرة هو مسكني من كندورتي مثل ما مسكته قبل شوي

خالد : شفيج مصدومه شفتي الاحساس لما حد بيضربك ، اظني انتي مجربتنه وايد

بلعت ريجي وانا اشوفه ساحبني من قميصي من جدام بالقو

سحبني بالقو وقال وهو يحط صبعه على راسي : حطي عقلج في راسج ، اوكي ، اتريا موافقتج والا ما تلومين الا نفسج

هد قميصي من ايده

وقرب ايده بالخفيف يعدل قميصي
خالد وهو يبتسم : تصبحين على خير

خالد : هيه بدق لج بليل ردي علي

فجيت عيني

وانا اطالعه

خالد : باي يا حلو


فجيت عيني وطالعته مستغربه

وقح

رديت للبوب كورن هذا بيخبلني آخر شي



الساعه 3:00 الفير

فطيم


دشيت الغرفه


يا ربي هالياهل متعبني ،

دخلت الغرفه وانا احس الغرفه بارده

رحت ابغي اغير ثيابي بس شوي والا انفتح باب الحمام تروعت وصديت


شفت هزاع طالع وهو متسبح


فجيت عيني : متسبح ثلاث الفير فيك زيران شو

طالعني بطرف عينه : حسيت حر رحت اسبح

فجيت عيني : انت صاحي

ابتسم : الي ياخذ وحدة شراتج وين يتم صاحي

فطيم: فالح في التطنيز بس ، روح جابل ولدك

قال وهو يبتسم : اي واحد فيهم

فطيم : الي مسمنه بهواك


هزاع: هييييييييييييييييييييه مروان ، ترا شي سالم ومروان وشي في الطريج بعد


طالعته بطرف عيني : في عينك احلم

هزاع: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه زين ماعلي

، اقول صكري الليت انا باجر عرسي


صديت صوبه : شو

هزاع: باجر عرسي


صد عيني الصوب الثاني وانا اشوفه مستانس


صكيت الليت وغيرت ثيابي ، ورحت ارقد ، مع اني متاكدة ان النوم بيجافيني اليوم




الجمعه

حصة :

الساعه 10 الصبح

لازم اوعيه على الصلاة

اممممممممممممم وانا شو يخصني لا يقوم شعلي



اوووووووووووووف منه


رحت صوب الغرفه شفته قايم ويلبس

هديته ورحت يلست في الصالة احس لايعه جبدي وفيني دوخه

تنهدت براحة انه قام ما فيني اوعيه اخاف يتحراني ميته عليه وبس ابغي اكلمه


شوي والا اشوفه يالس جدامي على الارض

مبارك: عقميني حصيص

طالعته وقلت في خاطري يا وقاحتك يرمسني جني عادي وياه ولا جنا مضاربين


مبارك: عقميني ما قمتي تسمعين ، وينها الشغاله

فجيت عيني : شو تبا بها

مبارك: وين المبخر
بلعت ريجي ومديت ايدي على السريع اعقم كندورته

ما ادري ليش لما طرا الشغاله يا في بالي انه بيطلب منها تعقمه بجتله والله


شوي شفت الشغاله يايه ويايبه وياها المبخر شليته منها على السريع ورحت صوب الغرفه

شفته بعده يلبس ساعته

طالعته : بتطلع الحين

مبارك: هيه ما برد بعد الصلاة معزوم على الغذا

قلت بفضول : منو عازمنك

مبارك: اممممممممم ربيعتي

فجيت عيني : شوووووووووووو آمنه

شفته يبتسم : لاء غيرها


طالعته وانا متصنمه مكاني

يا شل مني المبخر وبخر عمره روحه وانا بعدني مصدومه



غرق عمره بالعطر وراح


عني


ركضت وراه : مبااارك

وقف وصد صوبي : ترمس جد

ابتسم : انتي ما تغديني شو اسوي ، عزموني

ما اعرف شو الي خلاني اقول بسرعه : خلا لا تروح وانا بغديك

عضيت على شفايفي على السريع شو هذا الي يالسة اقوله

ابتسم ووسحب ايدي وقربها منه وباسها على السريع : من عيوني

راح عني ، مب جني انا زعلانه ، شو الي خلاني اركض وراه اسميني غبيه


تنهدت

لمحت في تلفوني مس كول من امنه : هاي شو تبا مش مستحيه داقة لي ، اكيد تتضارب خلا تزووووووووول لاء

حسيت بكره فضيع ناحيتها وناحيه مبارك في هاللحظة


بس بسرعه راح عني احساس

الكره لمبارك وزاد احساس التملك ، زين يا امنه بنشوف مبارك لمنو


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


3:00 العصر
سلطان



يالس اتغدى في امان الله كافي خيري شري مب شرات دوم


دخل يدي الصالة

بوناصر: خبرت هلك

سلطان : ههههههههههههه

بوناصر: شفيك تضحك

سلطان: ضحكتني اي اهل ، امي وابويه رايحين ، يوم بي يومي وبروح وراهم بخبرهم الي تباه ، والا تعال انت شكلك بتروح قبلي خل الي تبا تقوله وقولهم اياه


بوناصر: يتنهد : يوم بموت بيكون ما عندك اهل ، بس انا ببني لك عايله قبل لا اموت


طالعت صوبه باهتمام: يا ريال


طالعني يدي بطرف عينه ويا يلس لى الطاولة: خبر يدك ويدتك انت بتخطب


سلطان: بخبرهم انت غاصبني على هالعرس


بوناصر: والله انت الي ييت عندي تصيح تباها نسيت عمرك ولا شو


صديت صوبه : انا الحين كنت اصيح ، ولا انت
المهم ما علينا

بوناصر: متى بتملجون

سلطان: لا حول الي تباه فكني من هالسالفه بس

شفت يدي يبتسم ويروح

تنهدت بضيج وكملت اكلي بعصبيه ، نسيت ارمسه على سالفه هالبيت

بس مب مشكلة ، يصير خير بعدين



الساعه 7:00 المغرب


فطيم

احس مثل وخز في صدري

يا ربي ما ادري عرس ولا بعده


اممممممممممممممم


عرس

بعده


عرس


بعده


عرس


بعده



اووووووووووف منك



ما وحالي الا اسمع صوب باب ينفتح


دخل هزاع ويا حرمه وياه متغطيه


طالعته وانا اشوفه يتجدم صوبي بثقة وهو يبتسم

: فطيم ، ابغي اعرفج على حرمتي

شاور على الحرمه الي وياه: هاي حرمتي الي بتسكن ويانا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 02:03 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الواحد وعشرون




نقزت من مكاني بسرعه ، كنت اتنفس بالقو يا صوبي هزاع

هزاع: فطيم شفيج كنت تحلمين شو

تنفست بالقو وحسيت عمري اعرق

طالعته بصدمه : وينها

طالعني هزاع مستغرب وباهتمام مصطنع كانه يتطنز عليه : منو هيه

فجيت عيني : الي يبتها هني

ابتسم هزاع بخبث : ابويه الساعه استوت اربع العصر ونحن لين الحين مش متغدين روحي حطي غدا احسن بدل لا يالسة تحلمين بكوابيس فيني

بلعت ريجي وان اتذكر الحلم كان الوقت المغرب بس الحين الوقت العصر

تنهدت وتعوذت من ابليس رحت فوق وانا احس بعمري تعبانه

شليت فوطتي ورحت اسبح وانا ناسيه ان هزاع لين الحين ما تغدا



حصة

الساعه 5: 00


يلست اطالع ويه مبارك وهو مندمج بالتلفزيون ومش معبرني ، من متى يهتم للتلفزيون وايد هو

حسيت بالغيره حتى من التلفزيون


احس بشي بداخلي يالس يولع ، احساس باللوعه غريب ، تعرفون لما تكونون مضايجين بلا سبب ، وحاسين بلوعه ، وودكم تسوون شي مش عارفين شو

تنفس بالقو وانا ابغي اهدي عمري

صد صوبي هالمرة مبارك


مبارك : حصيص شفيج

حصة: ما ادري تعبانه


تغيرت ملامح مبارك كليا الشي الي ريحني وايد مب شوي

قام مبارك ويا عندي مسك ايدي وهو يقربني صوبه : شفيج تعبانه اوديج المستشفى

ما اعرف شو الشي الي خلاني انسى كل شي ،


كبريائي

زعلي


خيانته لي

حتى جفاه

واقول بصوت مكسور : انا تعبانه مبارك ، اغار احس بموت من الغيره

طالعني مستغرب: من شو تغارين

حسيت ان فيني غبنه اغار عليك من كل شي كل شي ، حتى من التلفزيون ، من الهوا ، من امنه ، من الحريم من كل حد كل حد

فجأة انهرت بالصياح وحسيت مبارك يقربني منه زود بدوري دفنت راسي بحظنه ويلست اصيييييح، لفترة ما حسبتها

مبارك


تبون الصدق حبيت احساس حصة بالغيره علي


حتى لو كانت تتعذب المهم تعرف بقدري

اممممممممممممم لو طمنتها ان مافي حد في قلبي غيرها


بترد بعد يومين تزعل وكل كلمه وبتزعل


لازم اخليها تحرم تزعل



طالعتها بحنان


ياهل حصيص يا ربي هالانسانه كيف طيبه


مسحت على راسها على خفيف شوي قامت من حضني وطالعتني


حصة: مبارك انت تحبني


يلست اطالعها ما توقعت هالسؤال

مسكت ايدها : حبيبي انتي تعبانه روحي ارتاحي

تغيرت ملامحها


خصة: مبارك انت تحبني


تميت اطالعها لفترة طويله وانا ساكت الشي الي خلاها تطالعني باستحقار وتقوم من عندي على طول




تنهدت وطلعت مبايلي وانا اشوف مسج امنه


ما مرت خمس دقايق الا وحصة طالعه من الغرفه طالعتني بتحدي ،


حصة : قول لحبيبتك ان انت لي فاهم

فجيت عيني مصدوم من حصة

راحت عندي حصة وابتسمت انا


هالحرمه رسمي خبلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان




ابتسمت وانا اكلم نورة


بنت متعرف عليها الحين
شوي وانفج الباب ودش يدي

وقال وهو يعلي صوته : ملجتك الخميس


فجيت عيني اطالعه تجاهلت الي ارمسها وتجاهلت كل شي وصكرت التلفون في ويها


وطالعت يدي بملامح مصدومه : بهالسرعه


ابتسم يدي : اي خميس ما اعرف

تنهدت براحه
وطالعته : صاحي انت

ابتسم لي : تحبها

طالعته وانا ارفع واحد من حياتي : منو هي

بوناصر : الي بغيتها


عويت بوزي: هيه تصدق متولع بــــ

فجأة طرا في بالي سالفه البيت

طالعته باستفزاز: تعال منو قالك اني ابغي صدقة

طالعني يدي باستغراب : صدقة شو

طالعته بعصبيه وقلت باستهزاء : يقولون موزع على عيالك بيزات ، وعاطني انا همجة عودة ، ليش فقير قالولك

طالعني يدي : عمامك قالولك

سلطان:
طبعا لا

بوناصر: هذا حلالك

سلطان: انا ما ابغي منك شي ، ما ابغي من اي حد شي وخصوصا انت

بوناصر: انا يدك ومربنك يعني حسبه ابوووووووووووك

سلطان: وانا يتيم ما عندي ابو ، خل بيزاتك لك

بوناصر: انا ابغي اريحك

سلطان قلت بعصبيه وانا اطالعه : تعرف تبا تريحني صدق

هز راسه بوناصر : اكيد ، شو تباه قولي وانا بسويه ، تبا بيزات بعطيك ، البنت الي تباها خطبتها لك ، شو الشي الي تباه وبيرحك قولي

قمت من مكاني وقلت بعصبيه : ابغي افتك منك ، ابغيييييييييييييييييييك تفكني ، تموت وتريحني ، بس انا طفرت منك ، ذا عيالك عاقينك ولا يسالون انا شو مكلفني استحملك


هديته وقمت وانا اشل سويجي هالانسان فضولي وايد ، بس طفرت ، طفح الكيل منه طفح





مب طايق اشوف ويه ، الله ياخذه ويرحني منه


شما


طالعت الساعه خمس

اممممممممممممممممممممممم ملانه شو اسوي

شوي سمعت مبايلي يدق رقم غريب ، بس لما دققت فيه


وعععععععععععععععععععع

هذا رقم خالد

فريت التلفون بعيد ، روح عنا زين طفرني هذا

تنهدت

وقمت من مكاني

رحت فوق


بس تذكرت

خالد


يا ربي ، خلا ايب مبايلي فوق


اخاف عبدالرحمن يشوف الرقم



اووووووووووووف شي انسان نذل جيه

ما اظن في

نزلت تحت وشليت مبايلي شفت متصل 3 مرات

ومطرش مسج فجيت المسج


(( ردي بالزين لا اي عندج ))


فتحت عيني هذا يسوي اي شي والله

اوووووووووف


امري لله



اول ما قلت بدق له رن التلفون

: نعم

خالد: يوم التلفون عندج ليش ما تردييييييييييييييييييين هااااااااااااااا

شما: وانت شلك كيفي

خالد: عبدالرحمن رايح ويا راشد بيطولون لي ما يون تعالي عندنا ابغيييييييييج في شغله

شما : شووووووووووووووووووو ، انت اييييييييييييه تتحراني عبدتك ولا شو

خالد: هههههههههههه لا ما اتحراج انتي خدامتي وعبدتي والجاريه مالتي ، وكل شي خمس دقايق ابغي اشوفج هني فاهمه



فجيت عيني مصدومه من وقاحه هالانسان


اووووووووووووووووف منه يرفع الضغط


تنهدت روح ول ما بسير


رحت اغفل شوي بس ما وحالي او بالاصح ما قدرت


قمت من على السرير على السريع رحت غيرت ثيابي ولبست شيلتي ورحت بيت عمي


وانا ادعي ربي، يفكني من هالخالد ، علة تعله

اول ما دخلت بيت عمي حسيت اني مثل الحراميه


رحت فوق على السريع بدون لا حد يحس فيني


اول ما قربت من غرفه خالد سمعت صوت باب مت في مكاني


حسيت اني متجمدة حتى ما صديت


بس سمعت حس عويش

عواش: شما

صديت صوبها اطالعها براحه

طالعتني باستغراب وهي ترفع واحد من حياتي : شميييييييم شو تسوين رايحة لخالد

طالعتها باستهزاء : مالت عليه لا تطرينه شوي وبيج

شفتها عقدت حياتها باستغراب وراحت غرفتها ( يوم اقول هالانسانه باردة تناسب عبدالرحمن ، اووووووووووف منه ، هو جبريت يبا حد بارد جيه

بس عويش باردة لدرجة تقهر )


تذكرت اني واقفه عند غرفه هالسخيف

فجيت الباب بعنف ودشيت


شفته مبتسم وهو يرفع واحد من حياته

حطيت ايدي على خصري : نعم خيييييييييييييييييييييير

ابتسم : تعالي انزين

عويت بوزي ودشيت : شعندك

خالد: عطاني خمس اوراق مكتوبه بخطه

: شوفي هالاوراق اطبعيهم على ملف ورد وطرشيهم لي على الايميل ، باجر لازم في الدوام ادخلهم في السيستم ، مش متفيج اطبعهم

طالعته بطرف عيني : نعم

رفعت حياته مستغرب: نعم الله عليج يلا سريع

طالعته بصدمه وانا احس بهاللحظة بتنسد كل شرايني وبتيني جلطة من هالانسان

تنهدت بضيج : وقلت بصوت واطي ومعصب بنفس الوقت : ما بطبع

حطيت الاوراق على طاولته وعطيته ظهري بروح:

سمعت صوت الكريه: زين لا تطبعين الحين بطرش صورج لعبدالرحمن

صديت صوبه مصدومه: تسويها

طالعني بعيون خبيثة: وليش ما اسويها ، شو الشي الزين الي سويتيه لي عسب اخذ بخاطرج

طالعته بقهر وانا احس عمري بصيح


خالد: مب امس تقولين تراج سبيتني ومديتي ايدج كذا مرة وتقلين ادبج


هاللحظة والله احس قلبي بيوقف من الغيض

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


طالعته وشليت الملف ورحت عنده


كنت ناويه اروح عند عويش بس الحين لو شفتها عادي ارفسها في بطنها لان هالكائن اخوها



تنهدت بضيج وبالقو

رحت غرفتي


حطيت الملف


وطالعت الساعه توها خمس


رحت غسلت ويهي في الحمام وصرخت بصوت عالي


تنهدت ويلست اتنفس بالقو

رشيت ويهي بالماي كذا مرة


يا ربي احساس غريب فيني ، احساس ان قلبي عادي يوقف في اي لحظة من القهر


والله خايفه يصيبني هبوط من هالانسان


غمضت عيني وفجيت ملف ورد ويلست اطبع

ما اعرف كيف خلصت بنص ساعه يمكن لان ما كنت اسوي شي في هاللحظات غير اني اطبع

اول ما خلصت


يت بصكر الورد عسب يتسيف الملف ما اعرف كيف دقيت على نو الظاهر عقلي مش وياي وتسكر الملف بدون لا ينحفظ

فجيت عيني مصدومه وانا اطالع اللاب

الساعه

5:00 لعصر
بيت هزاع

فطيم

طلعت من الحمام وانا حاطه فوطة على راسي شفت هزاع يالس على الشبريه وهو معصب

استغربت بس طنشته ورحت صوب المنظره شليت الفوطة ويلست انشف شعري من الماي بعد ما سبحت


طالعني بعيون معصبه لاحظت نظراته من المنظرة انه عادي يضربني

شفيه هذا

شليت المشط ويلست اسحي شعري على الخفيف


لاحظته انه بعده على يلسته ويطالعني بقهر مش طبيعي تبون الصدق خفت على يستوي به شي يرتفع الضغط عنده

ولا شي


طالعته بنظرة باردة : شفيك هزاع

قام بلا مبالاة وقرب صوبي : يوم بتخلصين من شغلج حطي غدا انا للحين مش متغدي

استغربت : يوم يت من الصلاة

طالعني بطرف عينه : تراج كنتي نايمه وتحلمين ، قلت يوم بتقومين ما بزعجج بس ما عندي سالفه


دفر الباب وراح عني


تنهدت هالهزاع


الله يعيني عليه



قمت من مكاني ورحت احط له غدا



تعالو مش اليوم عرسه


امممممممممممممممممممممممممممممممم


اول ما حطيت له الغدا قلت وانا يالسة عنده في الطاوله : هزاع


بس ما صد صوبي وتم ياكل رد عليه ": اليهال كلوا

فطيم: هيه ، هزاع زقرتك اظني

هزاع : خير

فطيم: اليوم عرسك

رفعت راسه هالمرة: دوم انا الي اقولج وتنسين ولا تعبرين ، على العموم ارتاحي لاء ما بعرس ، موضة جديمه تعرس على حرمتك عسب تفتك منها ، الحين اجتلها وريح عمرك


ابتسمت على تعليقه وكملت اكلي


قام من على الطاولة وراح يغسل ايده بدوري لميت الصحون وناديت الشغاله تشلهم



شما



طالعت الكمبيوتر وانا احس دمي يفووووووووووور


خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااالد بذبحك


شليت الاوراق ولبست وقايتي معصبه

ورحت بيت عمي

حسيت بصفعه لو قالي اطبعي مرة ثانيه


فجيت الباب بالقو

وصرخت : خااااااااااااااااالد والله لو تموت ما بطبع


وللمرة الثانيه

اشوف ويه راشد منصدم وهو يالس على الارض ويا خالد الي طالعني وهو يعقد حياته

حسيت هالمرة خلاص ان شما

ذابت وما عاد لها وجود

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 02:04 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الثاني والعشرين

شما

طالعت ويه راشد وهو مصدوم من هالهجوم


بس التفت لما سمعت ضحكة خالد السخيفه

خالد: ههههههههههه زين انتي الي اصريتي تطبعين الاوراق انا شلي ، حطيهم على الطاولة

رفع راشد حياته وهو يحرك عيونه محتار بينا : اي اوراق

خالد وهو يصد صوبه: اوارق لشغل

راشد: باستغراب يطالعني : وشما الي تبرعت تطبعهم

بلعت ريجي وانا اطالعه
خالد: يا ريال قلتلها اوراق شغلي بخلصهم حلفت عليه

كنت لحظتها منفجرة من جذب خالد بس مستحيه من راشد وما اقدر انطق اي كلمه


زاد استغراب راشد وقال بلهجة استهزاء: لاااااااااااااااه ، رفع حياته وطالعني : راعيه واجب شما ، عيل نيلس بالساعات انا وعبدالرحمن في بيتكم حتى ما تضيفينا ، روحنا نضيف عمرنا

بلعت ريجي وكرهت خالد لحظتها بالقو


خالد: هود ابويه تتحرا الناس سوا


راشد : هيه والله الدنيا واسطات ، زين والله جيه عيل انا بخطب بعد ، وبعق كل البروجكات والاوراق والشغل على خطيبتي ،

خالد وهو يبتسم ويطالعني : مش كل الخطيبات شرات شما


راشد : بعد قمنا نحب ونعشق ونغازل بعض جدام الناس


حسيت خلاص لو تميت هني بموت بواحد من الاثنين ، يا من كلام خالد الجذاب يا من تنغيزات راشد لي



ودرتهم هم الاثنين ومشيت بسرعه دفرت باب غرفه خالد بالقو

وسمعت صوت ضحكاتهم العاليه ، راشد يضحك لانه يظن اني مستحيه ، بس خاااااااااااااااااااااااااااالد


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه منه هالانسان يضحك لانه يدري بي احترق من القهر


رحت غرفه عويش وفجيت الباب بدون ما ادقه


شفتها نقزت : بسم الله خيبه

رحت صوب عواش وزغتها من رقبتها : بجتلج


طالعتني مصدومه : اييييييييييييييه

حسيتها بتختنق فهديتها


تمت تكح : كح أح ،،،شو فيييييييييييييج تخبلتي

طالعتها بقهر : بجتله اخوج وقسم بالله


تاففت بالقو


طالعتها بقهر: تراني سايرة بيتنا برقد اوووووووووووووف منكم في هالبيت عله


طالعتني مصدومه بس انا هديتها وعلى طول رحت غرفتي ما فكرت بشي ولا سويت شي



كل الي سويته


فجيت المكيف وسحبت الرقاد ودفنت عمري تحته وغطييييييييييييييييييييت كل ويهي



حصة



يلست في غرفتي وانا ميته من القهر


اخاف يستوي شي في الي في بطني


بموت يا ناس

يكلمها احسه لين الحين يكلمها

شو يعني



متعلق بها



يحبها



يخوني



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه



راسي بينفجر


قمت من على الشبريه ورحت صوب الكبت اغير ثيابي



ملانه منه



مليييييييييييييييييييت والله


غيرت ثيابي ولبست عباتي


ودقيت لعبدالرحمن اخويه




حصة: مرحبا


عبدالرحمن: هلا وغلا


حصة: وينك


عبدالرحمن : طالع ، خير تماريني بشي غناتي

حصة: هيه تعال ودني بيت ابو


عبدالرحمن: اوب اوب اوب ، شو زعلانه ويا ريلج

حصة: رديت ببرود : لاء


عبدالرحمن: عيل


حصة: بي شوي وبرد بليل


عبدالرحمن: هيييييييييييييييييييه ، ووينه ريلج غريبه يعني تنازل لحد انه يوصلج ، احيد يموت علينا لو رحتي ويا غيره


تنهدت ذاك اول يا اخوي:



: مبارك ياي من الدوام وتعبان


عبدالرحمن: بشك: تعبان

لاعت جبدي من اسئلة عبدالرحمن: عبدالرحمن خلاص لا تي

عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههه بهواج ، يلا يلاي اجهزي شوي وانا عندج ، تراني قريب بيتكم


ما وحالي الا شوي ودخل مبارك الغرفه


استغرب اني لابسة " على وين

طنشته


:
بس حسيته حرج

: حووووووووووووو على وين ارمسج انا

حصة: طالعه

مبارك" : يا سلام وبدون شوري

طنشته


ورن تلفوني


كان عبدالرحمن توقعت انه وصل


رديت على تلفون : الو ، هلا حبيبي


ما اعرف شو استوي في مبارك لحظتها

، خفت لا يفكر بشي ثاني ويجتلني

: اوكي عبدالرحمن انا يايه ، فداعته


طالعني مبارك والشرار يطاير من عينه: ها اخوج


طالعته باشمئزاز : هيه اكيد اخويه ، ولا كلن يرى الناس بعين طبعه


حسيت به زاد غيض


:انا رايحة بيت ابوي برد بليل



ودرته ورحت بس لما وصلت لاول الباب قلت له بدون لا اصد : هذا شوي شكيت واحترقت جيه ، عيل انا شو حالي وانا متأكدة


حسيت مبارك بهت


ما صديت عنه وكملت طريجي رايحة لسيارة عبدالرحمن



ركبت السيارة


لاحظت عبدالرحمن حس بشي او بالاصح من تعبير ويهي بين اني متضاربه ويا عبدالرحمن


لاني لما ازعل منه او ازعله يبهت ويهي وتتغير كل ملامحي


طالعني بشك وقال: امممممممم

بعدها سكت وطالع جدام وكمل طريجه لبيت ابويه



الظاهر ان عبدالرحمن ما حب يتدخل ، وكمل طريجة لبيت ابوي وهو ساكت


بس لو عرف ان مبارك يخوني ما اظن بيكون بالهدوء ، الظاهر يظن انه سوء فهم عادي يحصل بين اي ريال وزوجته


تنهدت وسكت




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




بيت هزاع
المكتب
هزاع



طالعت الاوراق الي جدامي بتعب

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تعبت

شليت ملف ويلست اقراه


ما اعرف ليش حسيت ان فيني رقاد يا ربي
صكرت الملف الي جدامي


وحطيت راسي على الطاولة

ما اعرف الحين ساعه كم

بس انا ماكل غداي متاخر

ومن بعد الغدا يلست اشتغل
واحس بعمري الحين ابغي ارقد



ما اعرف ساعه كم صارت

الظاهر المغرب



غمضت عيني وغفلت شوي


فجأة وانا في عز رقادي سمعت صرخة

فزيت مرة وحدة



وقمت اطلع اشوف شو في


رحت الصاله شفت فطيم تبتسم ويا سالم وفحظنها مروان
طالعتهم بقهر: منو صارخ

فطيم:سالم

طالعتها وانا خلاص معصب وصل حدي من هالحرمه خلاص تعبت من هالانسانه من غلطاتها : خيييييييييييييييييييييييير حد مات عندكم ، صرخت مرة وحدة في ويها : انتي شو ما فيج احساس



طالعتني باستغرب وهي تبهت : الحين انت شلك ، بعدين انا شو يخصني سالم الي صرخ


طالعتها بقهر : فطييييييييييييييييييييييييييم بذبحج تعرفين ،اول مرة اشوف حد مافيه احساس جييييييييييييييييه



ودرتها ورحت فوق هالانسانه ميئوس منها يبالها علاج نفسي




رحت الغرفه انا براويج


رحت الغرفه


شغلت المكيف


طالعت اغراض فطيم الي على الطاولة وعقيتهم كلهم على الارض


وفجيت الكبت وعقيت نص ثيابها على الارض


فجيت كبتي انا بعد وعقيت نص ثيابي على الارض



طالعت المنظر باستمتاع اتخيل ويهج يا المرتبه يوم بتشوفين هالمنظر


ابتسمت ورحت عقيت عمري على الشبريه آه احس عظمي يعورني الظاهر اني بزجم او بتيني حمى


بس الاعراض زالت لما تذكرت ان فطيم بتي بليل تعبانه من اليهال تبا ترقد وبتشوف هالمنظر



هي ما يها رقاد في مكان مش مرتب

اذا شافت جيه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه



زين يا فطيم ان ما عذبتج مثل ما تعذبيني




شما




ما اعرف كم الساعه بس لين الحين ما صارت تسع بليل هالشي الي متاكدة منه


حسيت بازعاج في الغرفه بس طنشت توقعت عبدالرحمن ولا حصيص لانها المغرب كانت هنا



فجيت عيني شوي شوي


لمحت كندورة


تاكدت ان عبدالرحمن

كملت رقادي وانا مطنشه


بس ما مر خمس دقايق



الا واحس مثل شلال ماي بارد ينهال علي


فزيت من الرقاد وانا اتنفس بالقو



شفت المنحوس خالد واقف وفي ايده طشت ما اعرف من وين يايبنه


فجيت عيني مصدومه اطالعه : انت تخبلت


خالد وهو يبتسم بخبث : لاء وانتي ما تخبلتي يوم رديتي شي طلبته



طالعته وانا فاجه عيني : انت مش طبيعي والله


خالد: مب ياي تحللين شخصيتي ، سمعي


فر الملف في ويهي


وانا زادت صدمتي هالانسان شو



هذا انسان اصلا


ولا كائن ثاني



خالد: اطبعيهم وطرشيهم بليل على الايميل


سار صوب شنطتي



خالد: وين تحطين قلامج


فجيت عيني جني قطوه اطالعه مش مستوعبه انه موجود

شما: بتخبرك شو تتحرا الغرفه غرفتك ، اظهر برع لا اصرخ واجلب البيت عليك



ابتسم باستمتاع : يلا صرخي ابغي اسمع هالصوت العندليب


مت من الغيض وقلت له بقهر: انت شوووووووووووووووووووووووووووو ما تخاف





ابتسم : تعرفين الي يعرفج لازم ينسى الخوف ولا بتاكلينه لانج متوحشه


سكت عنه لفترة وبعدها قلت باستهزاء : يا الظريف


ابتسم وطلع من شنطتي قلم


شل اي دفتر وقطع ورقة منه


كتب ايميله فيه وفره في ويهي


هدني وراح وهو طالع قال وهو داير ظهره : طرشي اليوم بليل فاهمه





حسيت نيران شاعله فيني



بموت من الغيض والله


هذا منو يتحرى عمره بتخبركم




بعدين كيف يدش ويطلع من بيتنا جيه



معقوله محد يزخه



شو هذا ساااااااااااااااااااااااااااااااااااحر



الساعه 11:00
الشارع

سلطان


كنت في الطريج راد البيت




احس عمري هلكان


ميت من التعب من ظهرت الظهر وانا لين الحين ما رديت البيت



حسبي الله عليك يا يدي يوم انك


مش مهني



اول ما لفيت لفة بيتنا خفف سرعتي




كنت في اول السكة


امشي ببطء مش معقول



انتهبت عند بيت شمسة


الدريول وقف مش جدام بيتهم



جدام البيت الي مجابلنهم

دحيت بريك


خلا يدخلون بيتهم ما فيني


بركنت عند اول بيت في السكه


شفت الدريول نزل


ونزلت من ورا ام شمسة




شالة اجياس في ايدها



ودخلوا البيت ما اعرف شو الشي الي خلاني اعتقد انهم رايحين يتشرون للملجة


حسيت مثل قهر مش طبيعي


طلعت السيارة من الباركن عند البيت الي وقفت عنده


وسرعت مرة وحدة من القهر لبيتنا




بس مرة وحدة ظهرت جدام السيارة بنت


الظاهر ان شمسة كانت في السيارة وعندها شي ما نزلت والحين نزلت


اول ما شفتها دقيت هرن بكل قوتي عسب تخوز لاني مسرع


بس هي من الخوف تصنمت مكانها

اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف

دحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت بكرييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييك بكل قوتي


بس ما ادري اذا وقفت السيارة


ولا طيرت شمسة ؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 02:05 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الثالث والعشرون


أنت أول انسان أعشقه في حياتي
والحين تبغي الصدق ما عدت الأول


تميت دقيقة مغمض عيني ما ابغي افتحها واعرف شو صار بشمسه


مافيني هالجرأة


ممكن اصارخ ممكن اضارب بس اجتل انسان ما اقدر


فتحت عيني شوي شوي ودقات قلبي تزيد وانا احس ريولي انشلن

شفت شمسة واقفة مصدومه جدام السيارة



فجيت عيني وركزت يعني ما طارت

قدرت اوقف السيارة


تنهدت براحه وفتحت الباب ونزلت بسرعه



شفتها مصدومه : شمسة

طالعتني وهي بعدها مصدومه


شو هالوهقة انا روحي حالتي حالة بعد قاصرني هاي

حطيت ايدي على جتفها ، اهزها ادري ما يوز بس شو اسوي ابغي اتاكد أن البنت حيه

سلطان: شمسة

فجأة استوعبت الي صار وطالعتني واول ما شافت ويهي بعدت خطوتين واحمرت

عقدت حياتي : بلاج شمسة ، صارلج شي

شمسة بابتسامه خجولة: لاء

تنهدت براحه : اووووووووف حمدالله بغى قلبي يوقف

فجأة احمر ويها بالقو وشردت من جدامي

طالعت حركتها باستنكار

صدق سخيفه

الحين شو الشي الي يخليها تحمر وتخضر


انا قلبي وقف خفت لا تموت وابتلش وتحقيقات وسالفه

وهي شو تظن


ليكون خوفا عليها



تنهدت بضيج شو هالبلشة الي ابتلشت بها


يا ربي ، الظاهر على عمايلي بيدي ببتلش بهالسالفه


الساعه 11:00 المسا
بيت هزاع

فطيم


ركبت الدري وانا منهد حيلي ما صدقت رقدت العيال كل الي ابغي اسويه الحين احط راسي وارقد

حسيت هدوء الطابق الي فوق

اكيد هزاع نام

حمدالله نوم هالانسان عبادة


دخلت الغرفه شوي شوي كانت باردة ومظلمة

كنت بفج الليت بس قلت دام هزاع نايم

ما بزعجه

دخلت شوي شوي وبنص الطريج حسيت ان في شي تحتي


ليكون هذا نايم وطايح على الارض

وخيت وحسيت مثل ثياب
كان قميص هزاع

هالانسان ما يعيز مليون مرة اقوله عق ثيابك في سلة الغسيل يعقهم على الارض معتمد ان انا بشل اغراضه اووووووووووووووف منه
بس لما يت بقوم حسيت بانه مش قميص واحد

استغربت

غمضت عيني يا رب الي افكر فيه غلط


تنفست ورحت بسرعه لصوب الليت اول ما شغلته

تميت فترة مبهته بالاغراض الي على الارض

صرخت بصوت عالي مرة وحدة : هزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

فز من مكانه بطريقة ،

طالعني مصدوم بس لما شاف الي على الارض تغيرت ملامح ويه واكتفى بابتسامه

ورد سحب اللحاف وغطى ويه ونام

فجيت عيني : يا وقاحتك يا خي


رحت صوبه بسرعه وسحبت اللحاف: حوووووووووووووووو انت

طالعني وهو بعده راقد : نعم

فطيم: منو عاق الثياب هاي كلها

ابتسم بفخر : انا

طالعته بقهر: شوووووووووووو ومنو بيرتبهم

ابتسم بنفس الابتسامه : طبعا انتي

تنهدت بالقو حسيت بموت في داخلي نيران شاعله فيني وكاتمتنهم فيني : هزاع

زادت ابتسامته: عيون هزاع

طالعته بقهر: انا ابغي ارقد

ابتسم : ارقدي انزين

طالعته بحقد : بدون ابتساماتك السخيفه كيف ارقد بمكان مثل هذا
هزاع : دام انج مرتبه وايد ؟، نظفي المكان بعدين ارقدي تصبحين على خير حبيبي

باسني على خدي

ورد دفن عمره باللحاف طالعته بقهر يا ربي بموت منه هالانسان اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف

طالعت الغرفه

تنهدت ثلاث مرات والنار الي داخلي ما طفت
احترت شو اسوي

اخر شي

قمت ويلست الم اغراضه واحطهم في الكبت بدون ترتيب ، ابغي ادخلهم الكبت واصكه ما ابغي اشوف شي على الارض

المهم ما اشوف شي مش مرتب

الي داخل الكبت برتبه باجر

بس الليله عسب اروم ارقد


ما خذت مني السالفه ساعه

لين ما لميتهم من الارض وفريتهم في الكبت

بعد ما حطيت كل الاغراض صكيت الكبت



فجأة تخيلت شكل الثياب الي مش مرتبه بغيت اصيييييييييييح

ما بيني رقاد متاكدة

شفت عطوري وكل اغراضي على الارض بعد


هاللحظةحسيت خلاص


فطيم القويه بتصيح وبتنهار

طالعتهم : ما نزلت دموعي بس الا صحت من القهر

والظاهر صوت صياحي كان مسموع لدرجة ان هزاع قام من السرير ويا صوبي مستغرب

هزاع: فطيم شفيج

تنهدت ومسحت دموعي : انت تسكت ما ابغي اشوفك

طالعني مصدوم : فطيم شفيج

رحت شليت مخدتي الي ما اقدر ارقد الا عليها وطلعت من الغرفه بدور غرفه ثانيه ارقد فيها اليوم

بس لحقني هزاع : فطيم وين رايحة

فجيت المكيف في الغرفه وحطيت مخدتي شفته يا وقف عند الباب وهو مجسف ايده : فطيم تعالي ارقدي انا برتب الاغراض

فطيم: ما ابغي ارقد هناك اجلب ويهك
طالعني : زين ليش كنتي تصيحين

طالعته بعصبيه: ما يخصك

هزاع: فطييييييييييييييييييييييم قومي انا برتبهم

فطيم: ترتيبك مثل ويهك انا فهييج الغرفه ما بيني رقاد برقد هني


طالعتني باستغرب ورفع حياته : بهواج

راح عني

عله


مش يايبلي الا المصايب


تنهدت وقمت ابغي اصكر الليت عسب ارقد

بس شفت هزاع داش بمخدته وراح انسدح على الشبريه وتلحف وغمض عينه


انصدمت من حركته


بس ما عطيتها اي اهتمام صكرت الليت ورحت ارقد لاني ميته من النوم


الساعه 6:00 الصبح

شما


فتحت عيني شوي شوي وانا احس في صوت مزعج

لما انتبهت

كان مبايلي يرن


شليته بدون مبالاه وقلت وانا مغمضه عيني بصوت كله نوم: ألووووووووو

: صباح الورد

فجيت عيني مرة وحدة: نعم

: خخخخخخخخخخخخ حو صباح الخير

فجيت عيني استوعب الي اسمعه: منو

: شو ما شفتي الرقم

عويت بوزي : خيييييييييير شو من مصايب وراك بعد

خالد: ههههههههه حشا توج قايمة من النوم ، تعطيني ايحاء مسبق عن حياتنا بعدين

شما: اي حياة اجلب ويهك بالزين

صكيت التلفون في ويه

هذا صدق انسان فاضي

طالعت مبايلي الساعه ست حشا مش بني آدم مش كائن حي اصلا


رد يتصل

اوووووووووووف ويا هالبلشة

رديت على التلفون : نعم

خالد: حو بلاه تلفونج قطع

شما: ما قطع انا صكرته انت شو تبا انا ابغي ارقد

خالد : ابغي عصير قومي ايبيلي عصير

شما: شووووووووووووووووو تخبلت

خالد: هيه تخبلت
شما : انت شو فيك شعندك

خالد : عندي دوام وما ابغي اتاخر


صرخت عليه مرة وحدة : يا خي لو عندك دوام وقايم من وقت لازم تقوم الكل وياك ليش هالنحاسة

خالد: بصوت رقيق: شميييييييييييييييم غناتي

شما: عله

خالد: تعل عدويني خمس دقايق اترياج في حوينا تعالي ويا عصيرج

هاي كانت اخر كلمه قالها قبل لا يصكر التلفون في ويهي


فجيت عيني وانا اطالعه


شووووووووووووووووووووووووووو



تخبل هذا


مينون شو


اووووووووووووووووووووووووووووووووف من هالعلة

قمت من مكاني بسرعه

وانا اتافف


رحت تغسلت وغيرت ثيابي وانا اتافف

ونزلت تحت


الساعه ست ما اظن حد قايم غير البشاكير


اخاف البشاكير الي يفضحوني


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بموت







رحت المطبخ وشليت اول علبه عصير جدامي

وصبيته في القلاص

شليته جيه فكرت احطه في الصينيه


بس بعدين قلت ولمنو لخلووووووووووووووووووووووود


ما يستاهل


احشم منو هذا روحه ما فيه حشيمه


اول ما طلعت من باب مطبخنا شفته متفيزر في الحوي


رحت صوبه ومديت ايدي بالعصير: دوووووووووك


طالعتني لثنواني بهبل: شو ها


طالعته: سم شو ها يعني عصير

خالد: عصير شو

طالعت القلاص : ما ادري ما جيكت على العلبه بس مبين من لونه انه برتقال

رفع حياته : ومنو قالج اني اشرب عصير برتقال

شما : منو قالك اني متفيجة اسال عنك عسب حد يقولي شو الي تشربه وشو الي ما تشربه

ابتسم ومسك ايدي ويرني صوب المطبخ


فجيت عيني وانا اشوف عمري مسحوبه


شما: اييييييييييييييييه


اول ما وصلنا المطبخ


شما: خالد عن حد من البشاكير اي ويشوفك ماسك ايدي هدني

هد ايدي وهو يبتسم

خالد : روحي فجي الثلاجة وصبي عصير غيره انا ما اشرب برتقال

تاففت
ورحت للثلاجة

فجيتها وصديت صوبه : تبا جوافه


خالد : كل شي من ايدك حلو يا حلو

شما : عيل اشرب برتقال

خالد : برتقال عاد ما اطيقه

تاففت منه هالانسان فاضي ويتحرى الناس مثله


صبيت له
ومديت ايدي شل العصير ويلس يشرب


يت بطلع



خالد



طالعتها وهي بتطلع : اوب اوب على وين اتري حبيبي

سمعتها تتأفف: خير
\\


ابتسمت : اتري سويلي شي اكله ترضين ريلج يروح الدوام يوعان

طالعتني بقهر زادت ابتسامتي

طالعتها بحنان وانا اشوفها مش عارفه شو تسوي فيني تجتلني ولا تذبحني ولا شو

راحت ويت بتفتح الثلاجة بس انا وقفت وراها صدت صوبي : خير

ابتسمت وانا اقرب منها : الخير بويهج

ما حسيت الا وهي تدزني بعيد

تحولت ابتسامتي لضحكة:

شما وهي فاجة عينها: حوووووووو تخبلت
خالد: انتي ما ادري شو حاطتلي بالعصير

طالعتني بصدمه: ما حطيت شي


حبيت استهبل عليها : عيل احس بعمري مثل دايخ ومش عارف شو ابغي افكر باشياء مش زينه

فجت عينها : شووووووووووووو


هالمرة ما رمت امسك عمري من الضحك : شميم

طالعتني : انت صاحي

طالعتها بعيون ما فيها اي ملامح : تعالي اشربي العصير اخاف الا حاطلتلي سم فيران


طالعتني باستغراب برئ مش من عوايد شميم بس الظاهر صدقت ان العصير فيه شي: والله ما حطيت شي

خالد: تعالي اشربي عيل

طالعتني بقهر: انت تتمصخر علي


مديت ايدي لها بالقلاص : دوج

شما: ما احب هالعصير

ابتسمت : زين لا تشربين تعالي شربيني

فجت عينها : احلم

ابتسمت : ليش احلم والله شميم وانا يالس احلف لو ما شربتيني لاطرش صورج لاخوج ولا ليش اطرشهم
بروح بيتكم وبراويه الحين

شفتها تبلع ريجها من الخوف زادت ابتسامتي شلت العصير بقهر وقربته من ثمي

رديت خطوتين ورا: خيييييييييييييييييبه شميم
هههههههههههههه شوي شوي

طالعتني بقهر بس ما نطقت

قربت العصير من ثمي ويلست تشربني



بعد ما خلص العصير

حطته على الطاولة

شما بقرف:في شي بعد


ابتسمت : لاء

كانت بتطلع بس انتبهت شي في ايدها سحبت ايدها


شما : اييييييييه


طالعتها بعصبيه : شوووووووووو


خالد : شو هذا جرح

مسكت ايدهاوقربتها من ويهي عسب اشوف شو الي في ايدها عدل

كان مثل جرح : شو جرحج جيه

شما: الباب

فجيت عيني : الباب يسوي كل هالجرح الغزير

شما: شو غزير بعد اختار مصطلحات تليق صدق اجنبي

خالد: هههههههههههه


قربت ايدها من ثمي وبست مكان الجرح



بس مرة وحدة سمعت صوت يصرخ بعصبيه بس مش صرخة شما


لما صديت على باب المطبخ


شفت عبدالرحمن واقف يطالعنا والنار طالعه من عينه ؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 02:05 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الاخير

البارت الاول

خالد


طالعت ويه عبدالرحمن المنصدم


رفع حياته عبدالرحمن وهو يقول : يا سلام

من نبرة صوته حسيت الموضوع ما بيعدي على خير


ما خفت على عمري خفت على شما


تهجم عبدالرحمن مثل الطلقة صوبنا


وقفت في ويهه ولا كنه دفرني دفره طيرني


سحب شما مثل التيس


رحت صوبه: عبدالرحمن


:وقف عبدالرحمن برمسك، هيه مالها ذنب


بس عبدالرحمن كان مثل الذيب الطليق محد يروم يلحقه


دفرني بالقو هالمرة


وطحت على ينب



وسحب شما والغريب انها ما تنصخت ولا كلمه اخاف قلبها وقف هالانسانه



طالعت الوضع الي انا فيه


انا طايح على الارض


وعبدالرحمن وين



شو يسوي بشما الحين




سرت وراه بسرعه رحت بيت عمي وتوجهت لغرفه شما وانا اسمع صريخ شما الظاهر يضربها



لما دخلت شفت عبدالرحمن يضرب شما بالعقال


رحت صوبه وبسرعه مسكت ايده ووقفت في ويه

: عبدالرحمن تخبلت وقف


طالعني والشرار يطاير من عينه: انت شو لك ويه ياي
صرخ علي ومسكني من كندورني : انت ، انت حسابك بعدين مش هني
انقلع من ويهي



وقفت في ويه : عبدالرحمن وطالعته بنفس نظرته : خلاص انا بملج بها باجر جان تبا بس ودرها هيه مالها ذنب
تجاهل كلامي ووكمل ضربه

وقفت في ويه وشليت العقال


شفته طالعتي بنظرات عصبيه


فجأة انهد عليه انا



حاولت امسك ايده وبعد محاولات كثيرة خاصة وانه هايج وبعد ما حصلت كم بوكس وكم ضربه مسكت ايده


وطالعته : عبدالرحمن بس


طالعني وهو معصب: واقف بهالوضع ما اختي وبس

خالد" : قتلج بنملج باجر جان تبا بس خلاص


وقف فجأة وطالعني باحتقار

وشكله هدا شوي او ارتاح لما ضربنا


عبدالرحمن: مب ملجة عرس


طالعته بموافقة: الي تبا


بس فجأة يا صوب شما : لاء مب كيفكم وهي تصيح

صديت صوبها


عبدالرحمن بصرخة : انتي جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــب ، اخر شي اسمع صوتج

الشهر الياي عرسكم

هزيت راسي موافق


عبدالرحمن : زين ومتى بترمس ابوك


خالد : اي وقت تبا

عبدالرحمن : دام مسودين الويه اليوم ترمسه اليوم

خالد: خلاص اهدى انت بس

هدا شوي


شفت ان مالي داعي اوقف


هديتهم ورحت وانا افكر كيف بقنع ابويه نعرس وكنت بنفس اللحظة احاتي شميم


يالله ما يكون سو بها شي لما طلعت


تنهدت ولحظتها بس حسيت اني احب شمة واني سبب كل المصايب لها



هزاع

انجلبت الصوب الثاني شفت فطيم مش موجودة الظاهر قامت مديت ايدي على الطاولة الي عندي اشوف مبايلي


بس تذكرت

ان هاي مب غرفتنا انا اقول ليش ظهري يعورني



ثرني مش متعود على هالمكان


قمت من الشبريه ورحت

صوب غرفتي الاصليه شفت فطيم يالسة ترتب الثياب


ابتسمت لها ما اعرف ليش



رحت صوبها وبستها على خدها تفاجأت من الحركة


وحتى انصدمت


هزاع: صباح الورد يا احلى ورد


عمزت لها


ورحت اسبح



ابتسمت وانا اتذكر ويها خيبه ، غريب قبل لما كنت اسويلها ما تتاثر اشمعنى


الحين تفاجات وانصدمت وشوي وبتصيح


يمكن قامت تحبني


ههههههههههههههههههههههه


كل شي مش متوقع في الدنيا تتوقعه عند فطيم




خلصت سبوحي ورحت لبست ثيابي

تذكرت فطيم


ما اعرف شو فيني ضربت راسي بايدي بالقو

رحت الصالة شفتها يالسة تطالع تلفزيون

طالعتني


فطيم: ما بداوم شو

طالعتها بنظرات تذوب: لاء حد يودر القمر ويروح


فطيم: اي قمر


هزاع: انتي

فطيم: عن المصاخة مزاجي ما يسمح


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


شفتوا حرمة جيه يا ناس


رحت صوبها وحطيت راسي في حظنها : انا ما شبعت رقاد والله


طالعتني باستغراب : وليش تحلف


هزاع : لانج ما تصدقيني


فظيم: تعرف انك جذاب يعني


هزاع : فطيم أحبج

شفت ملامح ويها تغيرت


ابتسمت عليها

وعدت مرة ثانيه
هزاع: فطيم احبج


شفتها دزت راس ي من حظنها وقامت راحت فوق


ابتسمت وهي سايرة وحليلج فطيم

مكشوفه


تقصين على هالكون كله

الا علي


خلاص عرفت متى تحبين ومتى تكرهين



صرتي تخصصي يعني كتاب مفتوح جدامي


اقرا منه اي وقت واي شي



سلطان


دخلت الببت الحين ما اعرف ليش



حسيت روحي مضايج

الاسبوع الياي ملجتي على شمسة


احس الامور تلخبطت وطاحت على راسي



يا لله


ما اغرف شو السالفه ولا شو الي يصير


آهه

في لحظة تذكرت حالتي لا ام ولا ابو


والحين زوجة احس مثل امر ثجيل على قلبي


ما اعرف شو الي خلاني ما اتكلم

شو الي خلاني ما اقول لاء


ما ابغيه


شو الي ربط لساني شوووووووووووووووووووووووووووووووووو

حسيت بكره لذاتي


وحسيت في لحظة بكره للحياة



غميت عيني وانا يالس في الصلة على القنفه وحظنت راسي بايدي ولأول مرة في حياتي يمكن


عيني ذرفت دمعه ما اعرف شو سببها ؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ساميه المقام, ليلاس, الأسفل, الصعود, الصعود للأسفل كاملة, القسم العام للقصص و الروايات, ساميه المقام, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:27 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية