لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-10, 05:58 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ا
البارت التاسع


خلص طابور الصباح والكل رح لصفه ..امل يالسه دور كتاب العربي في شنطتها ومب لاقيتنه ..عشان الحصه الاولى عربي..لطوف وامل ييلسون قبل اخر طاولتين ..امل قرب اليدار ولطوف ع شمالها
لطوف: حبيبي شو دوورين؟
امل: كتاب العربي مب محصلتنه
لطوف: اتصل ع وحده من البنات تيبلج كتاب؟
امل: مادري
لطوف: صبري بتصل باسوم
وهي توها ناويه تتصل تدخل غاليه مدرسة العربي
غاليه: السلام عليكم
....: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وحده من البنات: مس اليوم شو بناخذ؟
غاليه: بنكمل درس المطالعه
امل: ابله
غاليه: نعم
امل: نسيت كتابي
غاليه: لطيفه يايبه كتابج_رفعت لطيفه كتابها_ خليها تقرا وياج
لطوف: من عنوني..جدمي كرسيج
لصقت امل كرسيها بكرسي لطوف ..ولطوف مايحلالها اليلسه الا اذا لفت ذراعها حوالين امل..طلبت غاليه من وحده من البنات تقرا من النقطه اللي توقفوا عندها .. شوي ويندق يندق الباب..
البنت: ابله عن اذنج
غاليه: تفضلي
البنت: احد هنا اسمها لطيفه سيف _ رفعت لطيفه ايدها_..ابله مزنه تبى تشوفج
غاليه: لطيفه روحي شوفي الاخصائيه في اخر عشر دقايق من الحصه
لطيفه: اوكي


وصلت منى وحنان للمول ..وهن نازلات من السياره بركنت سياره قرب سيارتنه ..كان الدكتور ابراهيم ..نزل في نفس الوقت اللي نزلن فيه شافها وعرفها بس هي مانتبهت اللي يوم قرب وسلم
ابراهيم:السلام عليكم
...:وعليكم السلام
ابراهيم: شحالج انسه منى
منى: بخير الحمدلله...انت شحالك؟
ابراهيم:بخير..عيل استاذن
..:مع السلامه
حنان: منى من هذا؟
منى:الدكتور ابراهيم
حنان هيييه ..من وين تعرفينه؟
منى: رحت عيادته عشان افحص نظري
حنان: اهاااا فهمت
منى:زين انج فهمتي يالله مشينا
حنان_في نفسها_ طلعتي مب هينه ..اذا ماكان بينكم شي ماكون حنان


في المدرسه..في مكتب مزنه ..توصل لطوف للمكتب ودق الباب
مزنه: تفضل
لطوف: السلام عليكم
مزنه:وعليكم السلام هلا لطيفه تعالي يلسي بسولف وياج
تجدمت ويلست: خير ابله امري
مزنه: مايامر عليج عدو..لطيفه بقولج شي واباج تسمعين وتفهمين اللي بقوله
لطوف:ان شاء الله
مزنه: سمعيني.. هنا كل نعتبر عايله وحده ..ونحن من معلمات ومشرفات واداره مسؤلات عن كل طالبه في المدرسه ومصلحتكن تهمنا ..وانا لو ما احبج واعتبرج بمثابة بنتي حالج حال اي طالبه هنا ماكنت رمستج ..اليوم الصبح شفت تصرف ماعيبني ..وانا متكده انج فاهمه قصدي..ماراح اوقعج تعهد بس اللي اباه انه من باجر انتي بتوقفين في مكان وربيعتج بمكان مفهوم
لطوف: انتي تامرين _نشت واقفه_اترخص
مزنه: الله وياج
ردت لطوف للصف وكان جرس الحصه الاولى داق ..دخلت كانت امل تترياها
امل: هاه بشري شو تباج الاخصائيه؟
تجدمت وسحبت الكرسي لورى شوي..وثنت ركبتها عليه ويلست
لطوف: شافتنا الصبح
امل: اووووووف هاذيل شو يبون منا يخلونا في حالنا
لطوف: فديت المعصبين..ماعلينا منهم _تقربت منها وبوستها ع رقبتها
امل:لطوف البنات يشوفون
لطوف وهي تلعب في خصل شعر امل:ليش اسوي منكر خلهم يشوفون..المهم غمضي عيونج
امل:واي؟
لطوف: انتي بس غمضي عيونج
امل:اوكي ها غمضت
قالت وهي دور في شنطتها:لا تفتحينهم تراني اشوفج_طلعت موبايل وياه سماعته وحطتهم ع الطاوله جدام امل_ فتحي
طالعتها ..واشرت براسها ع الموبايل
خذته امل: اشتريتي موبايل يديد؟
لطوف: هذا مب ليي لحبي؟
قالت وهي مجربتنه من صدرها:ليي انا؟!
لطوف: تعرفين ليي حبيبه ثانيه؟
امل: حبيبتي.._فجاه تذكرت امها_ هيه بس اذا امي شافته؟
لطوف:وامج شدراها فيه الا اذا خبرتيها
امل:لالالا مابخبرها بضمه
لطوف: مخزنه رقمي عليه
امل: عيل الليله مابرقد الا على حسج
لطوف:اوكي حبي

لو كانت نوال تعرف عن بنتها وعن قصة الحب اللي تعيشها كانت مامدحتها عن ربايعها
..: البنات ماضيعهن الا المسلسلات والنت
..: هيه والله معاج حق
نوال: بنتي ولله الحمد مالها في هالسوالف من البيت للمدرسه والعكس والنت ماتيلس عليه وايد والتلفزيون شوي طالع
..:عشان هي بنتج الوحيده
نوال: بالعكس انا اشوف تربية البنت بروحها اتعب عن تربية اكثر من واحد تحتاي اهتمام اكثر ولازم ماينقصها شي ولا تحس بالوحده
..: بس انتي والحمدلله قدرتي تربينها
نوال:الحمدلله

اذا كانت نوال تمدح بنتها فالبنات في المدرسه يذمن فيها..خاصه يوم يشوفنها ولطوف يمشون مع بعض والحميميه اللي يكونن عليها... لطوف لافه بذراعها حول كتوف امل ولافه بايد امل ع خصرها..ع وقت الفسحه كانت شلة بنات يالسات يطالعنهن وبدن يعلقن
..:اووف ياربي كم اكره هالبنت ويا شلتها المعفنه
..: الحين لطوف بنت؟ّ!...دخييلج اونه بنت
...: لا وشوفن كيف ربيعتها مستسلمه ع الاخر
..:هذي مب ربيعتها هاي حبيتها انتن لوتشوفن لطوف شو تسوي كل يوم
..:شو؟
..:تهدي امل ورد جوري..هذا غير الكلام اللي تكتبه ع بطاقه...واليوم هاديتنها موبايل
...:اكيد لازم مب حبيبتها؟
....: ربيعتي في صفهم مره خبرتني ان البنات قرن البطاقه ولو تعرفون شو كاتبه لامل
البنات وهن مبققات عيونهن:شو؟
...: استغفر الله مابحط في ذمتيه بس قالن ان لطوف كاتبه لها احبج وانتي حقي وماراح اسمح لحد ياخذج مني
...: هييييي الله يغربلها
..: خييييبه ...
..: لا يغركم ويها البشوش وابتسامتها اللي ماتفارق ويها تراها حيه
..: الله يغربلها اللي ماتستحي
...:انزين اتخبركم الاسبوع الياي جم بيكون التاريخ
...: هيه والله ..اربتعش (14)
...:ثنين
..: عيد الحب
...: بنشوف شو بتهدي لحبيبة القلب
...: والله طماشه
..:ههههههههه

لطوف عقب ماخلصت من المشي مع امل ..قامت تلعب كوره ويا بدور ..طبعا رافعات العباه ومتحزمات بالشيله..وكالمعتاد وع الفسحه يكونن فاصخات مريول المدرسه ولابسات بنطلونات ..في البدايه كانن يلعبن كورة طايره بعدين حولن ع كورة القدم ..وهن يلعبن وقفت لطوف يوم سمعت بنت تزقر"عنوود"..شاتت بدور الكوره صوبها وضربت في ايدها بس ماتحركت يت بدور صوبها
بدور:لطوف_اشرت جدام ويها_هااااي
لطوف:شو؟
بدور: بلاج؟
لطوف: ماشي
بدور: ماشي؟!..الكوره ضربت في ايدج معقوله ماحسيتي فيها؟!...من ذاج اليوم وحالج معتفس ..قلت اعطيج فرصه يمكن اتي من نفسها وتخبرني..لطوف هذي اول مره تغبين عليي شي
لطوف:بدور لا تبالغين
بدور: مابالغ انتي اللي ماتبين تقولين
لطوف:شو تبيني اقول؟
بدور: اللي صار ذاج اليوم؟
لطوف: لا حووول بدور اصلا ماشي صار عشان اخبرج فيه
بدور:هالرمسه قوليها للي مايعرفونج مب حقي انا
لطوف:خلينا نلعب
بدور:مابا
لطوف: ع كيفج ..انا بروح للشله بتين ولا ؟
بدور: اه منج كل هذا عشان ماتخبريني
لطوف: بدور مب اليوم تعرفيني ..يعني الواجب تكوني عارفه اسلوبي
بدور: هيه عارفتنه..بس ماكنتي تغبين عليي شي ليش هالمره؟
لطوف: ياحياتي الانسان يتغير ..بمعنى انه احيانا يحتفظ باشياء لنفسه..
بدور: ياسلااااااام....ماقنعتيني
لطوف: شوفي عاد اقتنعتي ماقتنعتي بكيفج
شافتهن وحده من المدرسات ويت صوبهن وهن يسولفن ..كانت واقفه ع مسافه عنهن ..
المدرسه: بنت انتي وهي
لطوف: انا قلت اللي عندي
بدور: انتي من صجج
المدرسه: زفته هانم انتي وهي
لطوف: بدور من متى الفضول
بدور: الانسان يتغير
لطوف:هههههههههااااااي يالحراميه
بدور: شويه من اللي عندج
لطوف: اقلج ..شرايج نسهر عند حلوم الليله؟
المدرسه:ايه ده ...بنت
بدور: مافيني خليها باجر
لطوف: انزين ..يالله روحنا
بدور:روحنا
المدرسه:ادوني طناش واللهي منى سيباكم



الابو طلع مغازلجي والبنت بويه والثانيه حب وغرام ماباجي الا الباجيين والله العالم شو وراهم..هههه لا بالله النعم بالعايله اللي انتي منها ياحنان"..هذا اللي كان يدور في راس حنان وهي يالسه في صالة جناحها هي ومحمد_...بس انا بعدني ماخبرت عمتي عن ريلها ..لا مب الحين بخليها عقب الحين بشوف شو بكتشف من اسرار باجي محمد وريم وسرور وحمد وخوله ويزوي يمكن حتى عمتي بعد ههه رافعين خشومهم لفوق ومحد قدهم وكانه محد عنده فلوس غيرهم بس ماعليه اذا ما خليت هالبيت خرابه ماكون حنان عيل انا يضحكون عليي وكل مره يعيروني اني اقل عنهم ماعليه دواهم عندي وببدا بسيف وشيخه ههه

كانت تربع بكل قوتها مع انها متينه شوي ..وصلت عندهن وهي تلهث..كانن يالسات مع ربايعهن
بدور:فطوم بلاج
فطوم وهي تنافخ من التعب: مدرسة الفنيه شافتكن من شوي _تكلم بدور ولطوف_ كانت ترمسكن بس انتن خليتنها ورحتن
لطوف: مانتبهنا
فطوم:المهم هي سارت للاخصائيه واكيد بطرش عليكن وع فكره ترا ابله مزنه راحت الوزاره ..بس ابله وضحى هنا يعني يافصل او تعهد..والحين يالله بسرعه غيرن ملابسكن
راحن للحمام الجريب من صف فاطمه وبدلن ملابسهن وحطن ملابسهن في شنطة فاطمه
يتهن اسما
اسما:الاخصائيه تباكم
بدور:حشا ماتفوت
لطوف وهي واقفه جدام المرايه ترتب نفسها: الحين اوريج فيها يالله مشينا
بدور: ياللا
كانت وضحى في مكتبها وياها مدرسة الفنيه ..يندق الباب
وضحى:تفضلي
دخلت لطوف وبعدين بدور وسلمن ووقفن قرب بعض
وضحى وهي طالع لطوف بنص عين : انتي كل يوم طالعه بشي يديد؟
لطوف: ليش انا شو سويت؟
وضحى: ابيج انتي وياها تفصخن العباه
بدور: ليش؟
وضحى: من غير ليش نفذن وانتن ساكتات
لطوف وهي تسحب شيلتها...وكعادتها تتكلم بكل برودة اعصاب : نفصخ وليش مانفصخ بدور فصخي
تاحن عباياهن وكانت ضانه انها بتشوف شي ثاني بس كانن لابسات مريول المدرسه..عصبت منهن..الكل يهابها ويخافها وياويل اللي يوقف في ويها ..وقفت وحطت يديها ع الطاوله وبنظره قاسيه وبعصبيه صرخت عليهن
: وين اللي كنتن لابساتنه
بدور عصبيه شوي بس يوم تكون مع لطوف يشكلن ثنائي وتصير مثل لطوف في برودة الاعصاب مع انها احيانا ماتقدر تحتفظ بالهدوء
بدور: ليش شو كنا لابسين؟
لطوف وهي تحرك صبعها السبابه في ياقة مريولها: ابله ترا عادي اذا تبينا نتوح المريول عشان تشوفين شو لابسين_طالع بدور_عادي صح؟
بدور: اكيد عادي ماشي مشكله..نفصخ؟
وضحى: سمعي انتي وياها والله ثم والله اذا وصلني شي عنكن انتن الثنتين بتشوفن شي ماشفتنه سامعات ولا لا؟
بدور: الله كريم
وضحى:نعم
بدور:الله عليم
وضحى: ذلفي انتي وياها من جدامي
بدور تعشق اغاني" مخاوي الليل " خالد عبدالرحمن وحافظه اغانيه ..وصوتها وايد حلو يوم تغني.. فيه عذوبه واحساس تغني بقلبها ..وهي مقفيه مع لطوف بدت دندن باغنية تقوى الهجر..ولا عاطيه بال لوضحى
بدور: الله كريم...الله عليم
وعالم بالحال ولا يمكن يضيم
عزاه لك ياقلب يا احلى نديم
عزتي للحب لو يصبح يتيم
حبك يتيم.......وكلك ندم
وين الندم بين السطور؟؟
عمر العدم ماله ظهور
ترى هذا غرور....هذا غرور>>>طلعن برع
تمشي بطريق..وانا بطريق اللي يوديني لبعييد<<<لفت صوب الباب وقربت يديها من اثمها وعلت صوتها عشان تسمعها هالمقطع
المدرسه: سمعه العبط
وضحى:ماعليه دواهن عندي جليلات الحيا

المناقصه صارت من نصيبه وهذا كله بفضل اخوه سيف كان يالس يتباهى جدام اخوه سعيد بمكتبه في الشركه
سعيد:غريبه سيف ينسحب من المناقصه مع انها وايد مهمه ولا تتفوت
راشد: مادري عنه ..اخوك ياسعيد انسان غامض ماتقدر تعرف اللي في راسه ..مع ان ابويه الله يرحمه ماكان جذا بس اخوك مادري من عليه طالع
سعيد:يمكن لخواله
راشد: يمكن حتى عياله طالعين مثله ..المهم شرايك نروح البيت ونتقهوي
سعيد: مابردك يالله
راشد: توكلنا على الله


من كثر مايوصيها ابوها ع خوانها وانها لازم تزورهم ..راحت عقب المدرسه لبيت اختها منيره وتغدت عندها عقب ما خذت اذن ابوها ..اسما متعوده احيانا تسير بيت اختها وتيلس عندها يوم يكون ريل منيره مسافر عشان جي محطيه شي من ملابسها عند اختها رقدت وع العصر نشت وكانت يالسه ويا اختها ..فجاه عصبت ونشت واقفه
اسما: لا يامنور زفت الطين بعدها مايتني...بعدين تعالي بتخبرج شو يخصج يتني ولا لا؟!
منيره:خايفه عليج
اسما:من شو ها؟من شو؟
يا ريل اختها ع صريخها
...: شبلاكن؟
اسما:انشد حرمتك
..:اسما مهما كانت هذي اختج العوده وليها احترامها
اسما:مب ناقص غير تقولي انتي في بيتي
...:تعرفين زين انج اختي الصغيره ومابقولها هالرمسه...بعدين اختج تبى مصلحتج مب الا هي كل خوانج يحبونج وخايفين عليج
اسما:انزين ليش؟!...سمعوا عاد والله لو مب ابويه ماكنت زرتكم بس عشانه هو _كانت تتكلم والدموع في عيونها_ عشان ماكسر بخاطره قلت ايي لاني داريه انكم ماتستاهلون
شعور بالقهر والغيض والحسره ..تمنت لو انها مايت ولا زارت اختها ..طلعت من عندهم ..ركبت سيارتها ..كانت تسوق والدموع مب طايعه توقف ..ماحست الا بصدمه في سيارتها.....


يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــ ــــبــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 15-08-10, 06:00 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت العاشر


يمشي بخطوات سريعه واتجه للرسبشن بعدين طلع باللفت ومشى في الممر ..ياي يشوف بنته في المستشفى عقب ماخبروه انها سوت حادث ..وصل الغرفه اللي هي فيها..كانت يالسه في سريرها وايدها لافينها لها ..دخل بسرعه
احمد:اسما
نهمرت دموعها يوم شافته:ابويه
انحنى عليها وحضنها ..
اسما بكل رجا :ابويه حلفتك الله يخليك مابى اشوفهم انا ماعندي خوان خواني ماتو ماتو
حضنها بحب:خلاص لا تصيحين بس بس وانا ابوج

رافعه راسها بكل غرور ومشاعر الشماته باديه عليها بدا الكل يلاحظ عليها هالشي يمكن من قبل هي جذا بس الحين بزياده ..كانت شيخه ومنى يالسات بالصاله مرت من دون ماترمسهن
شيخه: حرمة اخوج شبلاها؟
منى:شدراني صارليها كذا يوم على هالحال والله يستر من تواليها
شيخه: ياربي شوا سوي والله مادري كيف اصلح بينهم
منى: محمد ماقالج السبب؟
شيخه: عييت (تعبت) وانا اساله وكل مره يقول الشغل
منى: الله يصفي القلوب
شيخه:امين
منى:امايه
شيخه: خير ياميه
منى: حاسه انج متكدره
توصل ريم :السلام عليكم
..:وعليكم السلام
منى: امايه في شي؟...امس انا وريم تحدثنا... صح ريم؟
ريم: هيه... امايه شو اللي مكدر خاطرج؟
شيخه: افكر في اختكن
طالعن بعض(حست بشي او حنان قايله لامهن شي<<<راح بالهن للطوف)
ريم: اي اخت فيهم؟
شيخه: خوله
هذا اللي منى خايفه منه ان امها تحس ع خوله ..وتحاول ماتخليها تلاحظ
منى: خوله مافيها الاالخير
شيخه: لا ياميه حاسه عليها متغيره ..وهي من النوع اللي مايرمس عن اللي فيه
ريم:الله يهداج يامايه انتي لو يتي حجرتيه البارحه بتسمعين ضحكنا من هنا انا وياها
منى: انتي بس تحاتينها عشان ماترمس وايد ..ماتعرفينها يعني...من يوم هي صغيره يالله يالله ترمس في سالفه
ريم: تطلع روحي لين اطلع منها سالفه ..اذا ماتكلمتي بتسكت بنتج انطوائيه يعني ماتحب تهذر وايد
ابتسمت منى: امايه انتي لا تحاتين ان شاء الله بيلس وياها انا وريم وبفتح وياها تحقيق ومانطلع من عندها الا وهي قايله كل اللي في خاطرها
ريم: منى معاها حق واذا ماخليناها تقرق 24 ساعه مانكون نحن
ارتاحت امهن لكلامهن واطمنت ..

في مكان ثاني انحلت مشكله ثانيه..وهي مشكلة عيسى قدر محمد وخالد يطلعونه من الورطه اللي كان فيها بمساعدة سيف اللي سوى اتصالاته عشان ولد اخوه ..وهم رادين بالطياره الخاصه ..

خالد وهو يهزب اخوه بس ع خفيف اقرب للنصح من التعنيف
خالد: الحين المفروض اول شي تسويه تصلي شكر لربك اللي نجاك من هالورطه اللي طيحت عمرك فيها ..ثاني شي تشكره ع النعمه اللي منحك اياها اللي خلاك في هالمستوى من الخير والنعمه ..لو حد غيرك مثل ربيعك بيحفى هو واهله عشان ينقذونه من مصيبته والله يكون في عونهم يحصلون حد يعينهم ولا لا ..ثالث شي تشكر عمي سيف على مدت يده وقفته وياك
محمد: خالد بس ياخوي
عيسى:خله خله يامحمد خل الاخو يخلص من محاضرته لانه خايف خايف ع شهادته يلحقها وصخ_قام عنهم وراح_
خالد: استغفر الله العظيم شايف شايف رده
محمد: ماعليه ياخالد تحمل
تنهد ورجع بظهره ع الكرسي ...خالد انسان رزين هادي نوعا قمه في الاخلاق والتواضع يحب ينصح اللي حواليه اذا شاف منهم غلط خاصة اللي يقربون له.

وصل للصاله وشافها يالسه قبالته ويا امه مايحب يناظرها عشان جي طالع ع يانب وقال
عزيز:امايه انا طالع تامرين بشي؟
قبل ماتتكلم امها قامت ومشت من جدامه ولف ويهه عنها ووقفت وراه يوم سألت امهم
..: شفيكم يامايه انتو مزاعلين؟
منال: لا يالغاليه مو مزاعلين ..._تنهدت_ ...عن اذنكم
عقب ماسارت طالعت ولدها: عزيز شو بينكم؟
عزيز: سلامتج يامايه..بس اللي اباج تعرفينه ..ان هاذي غاسل ايدي منها من رخصتج
راح عنها وعلقت: لا حول ولا قوة الا بالله..يارب سترك

يالس في صالة بيتهم يلاعب بنته ..يركب معها اشكال ..اتي صوبهم مها وتيلس ع الكنبه طالعهم
مها: خليفه
خليفه _من غير مايطالعها...مشغول_ خير
مها: ماناوي تعرس
حط اللي في ايده وسحب شماغه من ع الكنبه وحب بنته وقالها: حبيبتي ابوج الحين مشغول عموه بتكمل وياج
وهو مقفي زقرته مها :خليفه
طالعتها إيمان: عموه
ابتسمت لها: عيون عموه...تبيني اساعدج ..يالله _يلست ع الارض وياها وبدت تركب _

بدور ولطوف قاصدات بيت اسما عشان يطمنن عليها وهن في الطريج ..طبعا رايحات في سيارة بدور الرنج روفر
لطوف: اشوف جواهر مطيحه عند نوال..ام امل
بدور: ....
لطوف: امل تقول انها دوم تزورهم ..بمعنى ثاني العلاقه تقوى ..تعرفين شو معناه؟
طالعتها: فاهمه عليج..بس ولا يهمج ..مثل مادخلتها بيتهم بطلعها منه
لطوف: شو بتسوين؟
مطت شفايفها: لا تحاتين بلقى صرفه ..المهم اتصلتي ع مهير؟
لطوف: لا وانتي؟
بدور: امبلا بس تعذرت عن الييه
لطوف: مادري شو صاير وياها اخلاجها ضايجه
بدور: مب الا هي
هذا معناه انها بتتكلم في اللي لطوف ماتحب تسمعه ..حطت السماعات في ذنيها وشغلت الاغاني وريحت ع الكرسي واندمجت مع الموبايل..لفت بدور راسها صوبها بعدين طالعت جدام ..وعلت ع الصوت وساد السكوت بينهن

وصلن بيت اسما وفتحت لهن الشغاله كانت اسما واقفه تترياهن ابتسمت لهن تجدمن وسلمن عليها طبعا كانن شايلات باقة ورد طبيعي وعلبة شوكولاته ..طلبت اسما من الشغاله تاخذ الباقه وتحطها في مزهريه..وتيبها عندهن ..ومشت وياهن للصاله
بدور:عيل ماسالتي عن مهير؟
اسما:توها من شوي داقه عليي خبرتني انها مابتي وياكن
بدور: ابوج هنا؟
اسما:فديته من طلعت من المستشفي ماخلاني ولا لحظه حتى الاكل يلقمني بيده ..ولا داوم وربعه يتصلون عليه ولا يرد عليهم..بس يوم اتصلتوا وقلتو بتون طلع يشوف ربعه
لطوف:الله يخليه لج
اسما:امين يارب
يت الشاغله شاله المزهريه وفيها باقة الورد وحطتها ع الطاوله
اسما:سيتا ..هاتي عصير وكيك –راحت الشغاله..تجدمت وقربت المزهريه وشمت الورد_ الله ريحة هالورد روووعه
لطوف: اكيد حبي لاني زارعتنه بيديني
اسما: والله!_حركت لطوف راسها بمعنى نعم...طالعت اسما صوب بدور_ ..بدور دوريلي عيب واحد فيها ..بتقهرني
ابتسمت لطوف: حبيبتي محد نخلق كامل..بس لاني في عيونج كامله عشان جي ماراح تحصلين عيب واحد
اسما: نووو كومنت (لا تعليق)


يالسه فاتحه ع قناة الفاشن والموضه تابع ..كانت يالسه رافعه جسمها كله ع الكرسي ومنحنيه ع ذراعه اتي امها وتيلس
نوال: اشوفج التابعين الموضه
كان الريموت في ايدها ضغطت ع الارقام وبدلت ع قناة الشارقه..عدلت يلستها وربعت ريولها
امل: امايه
نوال: هلا
امل: ابا اسوي نيولوك
نوال: اللي هو؟
امل: يعني اغير لبسي مب دوم جلابيات وتنانير البس بنطلونات تي شيرتات في البيت ع الاقل وابا اقص شعري واصبغه
نوال:لا
امل:انزين ليش؟..شوفيها يعني ..بعدين انتي متعلمه ومثقفه وعارفه ان هذي هي الموضه
نوال:متعلمه ومثقفه بس مب معناتها اتخلا عن عاداتنا وتقاليدنا ..وهاي الاشياء ماحبها واي شي فيه مياعه ما ارضى فيه ولا اباه
نزلت امل من على الكرسي وحطت الريموت عليه
امل: عن اذنج بسير احل واجباتي


...: شتقتلها ..شوفتها تشيل الهم وتزيح الغم
...: مانع اقصر الشر وخل البنت في حالها
...: وانا شو سويت بس اشتقتلها حرام يعني...بعدين بسافر وابا اشوفها قبل ماروح
...:سفره بلارده قول امين
....:مب امين....بعدين لا تنسين انج متورطه في السالفه ...يعني تخيلي اقنعتها انج سبب اللي صار وياها ..تظنين شو بتسوي يا عــ.. هههههههههههههههه _ انهى المكالمه
...: الله ياخذك ياتافه
وصلت بدور لطوف لبيتها وهي في الطريج اتصلت بها احلام وسوت مكالمه جماعيه بينهن هن الثلاث ...حلوم في غرفتها وبدور في سيارتها تسوق ولطوف ترقى الدري
حلوم: كيفكم ياحلوين
...: تمام
لطوف: خير حلوم شوراج؟
حلوم: وراي الخير ياويه الخير..باجر عازمه كل البنات ونبى نحتفل باسوم
بدور: فكره حلوه واسوم تستاهل
لطوف: خلاص عيل باجر السهر عندج..بس ها اذا نقص شي تراه عندي
حلوم: افا عليج ..اكيد ماتقصيرين يابنت سيف
لطوف: ماعليج قصور
حلوم: تراها سهره ماتحلا الا بالغنى والفرفشه ..عشان جي عليج تيبين العود يابدور
بدور:العود؟!
حلوم:هي العود شو قضيتيبه الحايه (قصدها باعته)
بدور:لا عندي
حلوم: عيل باجر هاتيه...ياللا نسلم عليكن
وادعن بعض وسكرن....دخلت حجرتها شافتها يالسه جدام باب الكبت ومطلعه العود
بدور:عذور شو تسوين؟
خافت تهزبها :_هي يالسه ع الارض وجدامها كتبها ومتاكيه ع الكبت..وماسكه بكتابها وتلعب بباب الكبت>>>وصف اللي كانت تسويه قبل ماتوصل بدور _ ماشي بس كنت ادرس واللعب باب الكبت وشفت العود وطلعته
سارت صوبها وخذته عنها: صدقتج
تحسبتها تتطنز عليها ومب مصدقتنها: والله هذا اللي صار
بدور: وانا صدقتج..هذا للوالد الله يرحمه_شلت العود ومشت لسريرها_
عذور: الله يرحمه..ابوج كان يعزف ع العود؟
يلست ع السرير ثانيه ريل والثانيه ع الارض
بدور: هيه وكان يغني صوته وايد حلو..وعلمني
عذور: حلو
بدور: تبيني اسمعج شي؟
تحمست عذور: هيه ..تعزفين ولا تغنين بعد؟
بدور: اعزف واغني..ابويه كان يمدح صوتي يقول عندي بحه وصوتي مخملي _ابتسمت_يمكن قال جي من كثر ما اقرقر بالغنى ع راسه
عذور: ههههههه اكيد لا ..ياللا سمعيني عشان احكم..منله تحبين تغنين ؟
بدور: خالد عبدالرحمن
بدون تعليق قالت: اممممم
بدور: ماتحبين اغانيه
عذور:مب وايد..بس اكيد اذا بصوتج بلقاها غير ..شوقتيني ياللا سمعيني
بدور: من عيوني
عذور: تسلملي عيونج يالغاليه
بدت تعزف وتغني""خذني بقايا جروح" وعذور انسجمت وياها..........
...................................>>>لقت نفسها قبالة بوابة البيت وقالت في نفسها قبل ماتنزل من سيارتها..الله يسامح ياحلوم فتحتي جروحي اااه.._انتبهت على اخوها طارق يالس عند الباب نزلت وقفلت السياره_ ..طروق شو تسوي ؟..امي خواني فيهم شي؟
طروق:لا بس اترياج؟
بدور:ليش؟
طروق: عمر ضربني وماخلاني العب
بدور: انزين قوم خلنا ندخل
عقب ماهدت الوضع بين خوانها دخلت حجرتها ..اول مافتحت الباب طالعت وين كانت يالسه عذاري وابتسمت ابتسامه حزينه..سكرت الباب...تاحت موبايلها وسويجها(مفتاح سيارتها) ع السرير وفصخت عباتها وتاحتها ومشت بثقل وبطء صوب الكبت وفتحته وطلعت العود وسارت للسرير ويلست وحضنته وبدت دموعها تنزل وهي تصيح بصمت ..
وهي تصيح قالت : عذاري وينج شتقتلج ..تولهت عليج وايد وينج؟ وينج؟

كانت رايحه لحجرتها ..بس وقفت يوم سمعت صوت منى..التفتت عليها
لطوف: هلا منى ...خير
وقفت جدامها: عقب نص ساعه بنطلع ؟
لطوف: وين؟
منى: خذت لج موعد في عياده
نغزها قلبها : اي عياده؟
منى:.......
لطوف: منى سألتج اي عياده؟
حطت عينونها بعيون اختها: عياده نسائيه
تمت طالعها بنظره مب مفهومه ومنى مب قادره تفهمها نظره بارده جامده ماتعرف تفسر معناها تجدمت لطوف منها اكثر وهمست لها في اذنها"خليها لج" ورجعت لورى وطالعتها بشموخ وغرور وبعدين راحت لحجرتها ...منى سكتت بس في داخلها سؤال وسؤال ..والدافع هو حبها لاختها وخوفها عليها....
دخلت حجرتها وتاكت ع الباب ورافعه راسها ..بعدين مشت ..
لطوف: اخ لو القاج ياعنود وربي ماحد بيرحمج من ايدي بعدج ماتعرفين من لطوف ..بس احصلج بعرفج فيها ...

كان بيحرق الجرس من كثر مايدق عليه يت الشغاله بسرعه وفتحت الباب ..طلع احمد يشوف شو اللي صاير..دخل هايج مثل الثور ويصرخ
...: وينها ..وين اختي_تجدم منه ومسكه وسحبه صوبه _..قلنالك مانباها تسوق بعدها صغيره ع السواقه ..لكنك عندت وشوف اللي صار بسبتك بغت تموت
يت ع صراخ اخوها وشافته وهو ماسك ابوها..صرخت عليه
اسما: فاضل.._سارت صوبه_ خوز عن ابويه
فاضل: دافعين عنه
وقفت بينهم ولاصقه في ابوها: هيه ادافع عنه لانه ابويه اللي مالي غيره ..اطلع اطلع برع مابا منكم شي ...خلونا في حالنا ..اطلع.. حرام عليكم
حضنها ابوها وهي تصيح بحرقه ..طالعه فاضل بكل بغض واحتقار وبعدين طلع.....


يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــ ــــــــــــــــــــبــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 15-08-10, 06:01 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الحادي عشر

حمد وسرور يالسين وسط الميلس يلعبون ورقه ..سرور قربه علبة بورهورس يشرب منها
سرور وهو يتوح الورقه :هاااند
حمد_والابتسامه ع ويهه_ غشاش وربي انك غشاش
سرور: روح مناك لا اوني غشاش ..مغسول ثلاث مرات ويقول غشاش هههاااي
حمد: انزين العب مره ثانيه
سرور وهو يضحك: شو العب ..قوم القط خشمك ههههههههههه
حمد: ماعليه ياسرور ارويك
سرور: شو بترويني ..مشكله المغلوبين
حمد: مالت ع اللي يلعب وياك ..خلني اروح احسنلي
سرور: وين يالسين؟
حمد_وهو واقف_ بسير اسبح وبعدين بمر جسوم
سرور: جاسم ولد خالي؟
حمد: هيه بيروح يطلع سيارته من القراج
سرور: عييت منه قلتله باخذلك سياره يديده..قالي شو المناسبه ..عيد ميلادك..ماحتفل..انزين عيديه..العيد بعده..هدية زواجك....مابزوج...ياخي قهرني
حمد وهو شاق الابتسامه: هههههه ماعليه خله..الحين انا رايح نسلم عليك
سرور: اقلك ..الليله خله ايي وياك...وسلم عليه
حمد: ان شاء الله ..نسلم عليك
سرور: مع السلامه


اااه لين متى؟..لين متى بنتم نتلاقا صدف..نفسي ايلس وياها اكلمها اعبرلها عن مشاعري نسولف مع بعض نتعرف على بعض..بس شلون حتى رقمها موعندي لازم اشوفها بس كيف ..شنو راح تسوي ياابراهيم ماعرف الا اسمها..منى...بس لازم اوصلها وباي طريقه
..هذا اللي كان يدور في راسه وهو في طريقه للعياده.

عند احلام الكل متجمع ..ويحتفلن باسما ..
احلام: احم احم ..اسوم
اسما:لبيه
احلام: سوري ع الحفله ادري لازم بوفيه ..و..
مقاطعتنها: احلام ارجوج لا تكملين والله انها حلوه وكفايه هاللمه اللي تسوى كل شي
احلام: تسلمين ياقلبي
اسوم:ياحياتي
لطوف:حلوم ناوليني بور
احلام : عوقج هذا ..هاج_وتاحته عليها_
امسكته لطوف: ثانك روحي
اسما: اللي بقرب لطوف: الله لو امول ويانا
لطوف وهي تشرب من العلبه: تعرفين انها ماتقدر اتي
اسما: الله يسامح امها ..بس انا نفسها تقريبا ابويه فديته ماحارمني من شي
لطوف: لانج ياحبي مب نفسها..المهم انتي مستانسه؟
اسما:واااااااااااايد وماقدر اوصف وناستي
طوقتها بذراعها وقربتها منها
لطوف: وهذا هو المهم
كان كلامهن همس ومحد يسمعه ..لانهن جريبات وايد من بعض اسوم محطيه راسها ع كتف لطوف ولطوف لافه عليها وحاضنتها بذراعها
اسوم:هالحفله يت في وقتها اريد انسى منظر فاضل وهو ماسك ابوي..مب مصدقه معقوله يسوي جذا مع ابوه ..ابوه اللي رباه وكبره اخرشي خلاه وراح عند عمه ..وربي اني كرهتهم من قبل وانا كارهتنهم بس عشان خاطره رحتلهم والحين خلاص ماريد حتى ايي ع ذكرهم .._ابتسمت_ اكيد مليتي وانا اعيد هالسالفه عليج مره ثانيه
لطوف: ابد بالعكس ارمسي عن كل اللي في خاطرج لوبتعيدينه بدال المره مليون بسمعج وبكون جريبه منج
باستها ع رقبتها : الله يخليج ليي يا اعز واوفى صديقه..لطوف مشكوره
لطوف:مابينا شكر حنا ربع وهذا واجبي
تدخل بدور شايله العود وحلوم شاله الدربكه
حلوم: الحين نحن رحنا ويينا وهن على يلستهن_قصدها لطوف واسوم...ضربت ع الدربكه عشان ينتبهن_ اقول يا وقت الوناسه
اسوم: وااو مادري شوا قول
حلوم:لا تقولين شي..يالله بدور _يلست بدور قرب لطوف ع مسافه صغيره من الباب
حلوم: بتيلسين هناك؟
بدور وهي تعدل يلستها: مافيني اقوم ..ياللا شو تبون تسمعون
مهره:ابا اسمع اممم
اروى:ياليل
مهره:شو؟
اروى:وش اللي وشو ؟
وحده من البنات: اروى شياج قلبتي سعودي
اروى:اقولك اهجدي لا اجيكي بهالعلبه_جدامها علبة ديو_وطيرلك نص خشتك
وحده ثانيه: اروى انتي فيج عرج سعودي؟
اروى:والله ياريت بس انا امووووووت في السعوديه ياحبيلييييييها
منال: متاثره بالقصص اللي تقراها..تخلص وحده وتبدا في الثانيه
اروى: وانتي وش لك؟
لطوف:بنات خلاص خلونا نسمع..بدور ..حلوم ياللا
بدور:اسوم شو تحبين تسمعين؟
اسما: امممم مايحضرني شي...سمعيني شي على ذوقج
بدور:اوك
حلوم يالله بنات
كان فيه اكثر من الة موسيقيه والبنات بدن يساعدن بالعزف .
...:بدور شو بتغنين؟
بدور:اغلى هديه .. للماجد

بدا العزف وبدور تغني باحساس والبنات اللي يتمايلن ع الغنيه واللي يشجعن واللي قامن يرقصن ..وصل اخو احلام للبيت وسمع الاصوات اللي يايه من بعيد وعرف ان احلام عازمه ربيعاتها ..كان بيمشي بس شده الغنى لانه دخل البيت ع وقت الموسيقى راح صوب الحجره وتقرب من الباب كان صوتها واضح ..شده عذوبة صوتها واحساسها اللي نابع من قلب وقف وتم يسمع وابتسم وقال"ياويلي ع هالصوت لويسمعج راشد عطاج الاغنيه هديه ..._مال ع الباب وحطى جبهته عليه ..وقال بخبثنه_ امووت في الاحساس رفع راسه وكشح كشته اللي نزلت ع ويهه .. مخبيه كل هذا عني يا احلام بس ماعليه الصبر زين ..ابتسم وراح

في بيت عليا ...تيلس عليا مع صالحه ..يالسات في حوش البيت يتقهوين ويسولفن
صالحه: من ذاج اليوم مابين؟
عليا: امبلا بس راح بسرعه...انا ماهامني الا هالعيال الصغار اخاف يضربهم او يسوي فيهم شي
صالحه: الله لا يرده
عليا: قولي الله يهديه....
صالحه: الله يباركلج في عيالج ويطرح فيهم البركه ولو على فهيد انا غاسله الايد والقلب منه ماله رجا ينعدل ..ستعوضي ربج فيه
عليا: مهما قسى... قلبي عمره مابيقسى عليه وبتم دوم ادعيله ان الله يهديه ونذر عليي اذا الله هداه بصوم عشرين يوم وبوزع ع الفقارى وبروح عمره لوجه الله تعالى
صالحه: ان شاء الله
...:ياهل البيت
عليا: قربي الباب مفتوح
..: السلام عليكم
..:وعليكم السلام
..: والله ماتقومين_قالت جي عشان صالحه بغت تنش واقفه ..هوت عليها وحبنها بعدين سلمت ع عليا_ شحالكم وعلومكم وشحال عربكم؟
..:بخير وسهاله
صالحه: واخبار العراس وياج
..:الحمدلله هالاسبوع كان عندي ملجتين وثلاث خطبه
عليا: الله يعطيج ويزيدج
..: الله يسمع منج...وينج ماتنشافين؟
صالحه: عن يكون لاقيتلي معرس
..:ههههه اذا تبين من باجر ادورلج افا عليج
صالحه:لا ياميه جذا مرتاحه الحمدلله على النعمه
وصلت بدور واقبلت صوبهن
بدور:السلام عليكم
..:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هوت على يدتها وحبتها ونفس الشي سوت وياهن
بدور:شحالج خاله
..:بخير عساج بخير
بدور: وكيف الهبات؟
..:لا لا تتخبرين الهبات احمد ربي واشكر فضله...ماباجي غير ازوج امج ويدتج
صالحه:الله لا قاله
يلست بدور قرب يدتها: خلينا نفرح فيج يدوه
...: والمعرس موجود
صالحه: توج تقولين بدورين مسرع مالقيتيه
..:هذا واحد يبا يزوج والحين ادورله
بدور في نفسها:والله ويا فوقته...انزين خالوه جم عمره؟
صالحه:بدريه
بدور:ماعليه يدوه صبري شوي
..: يعني ماكبير بعده ماوصل الاربعين
بدور:ويباها بيضه سمره طويله قصيره...شو مواصفاتها؟
...: ماحطى مواصفات كل اللي يباه حرمه تونسه
بدور:اممم ..انزين انا بنعتج على وحده..بس تراها خاله بالقو(سمره وايد..)
..: انزين ياميه
بدور: خلاص عيل بعطيج عنوانهم وتشوفينها هي اسمها جواهر..وان شاء الله يكون لهم نصيب في بعض
..: ان شاء الله ..هاج كتبي عنوان اهلها
خذت النوته منها وكتبت لها العنوان ..استسمحت منهن وروحت وقامت وياها عليا توصلها للباب
بدور:امايه الله يخليج اقفلي الباب عن ايي هالخايس مافيني ع حشرته(ازعاجه )..مب متفيجه اسفح دمه في تالي الليل
سمعتها صالحه بس ماقالت شي عشان عليا وصلت عندهن
بدور:يدوه بتباتي عندنا ؟
صالحه: هيه ببات
هي مب متعوده تبات دوم عندهم بس خوفها ع بدريه هو اللي جبرها.

كانت توها سايره لسريرها عشان ترقد ..يندق الباب
احلام تفضل
فتح الباب ودخل: مساء الخير
احلام بغيض :هذا انته...خير يامناع شوراك؟
تجدم منها: اسمي مانع,,مانع يا احلاموه..وعدلي رمستج ويايه
احلام:قول شو عندك
مانع: سمعتكم من شوي...وبصراحه ربيعتج عليها صوت رووعه..وابا اتعرف عليها
طالعت صوبه: نعم ماسمعت شقلت؟...مناعوه اطلع من حجرتيه احسلك
مانع: سمعي انا محد يهددني وربيعتج اقدر احصلها
احلام:هيه طبعا انته خليت بنت في حالها واخر شي ييت ع الشغالات اللي طفشن منك وابويه تعب من كثر ماييب وحده يديده..وربيعاتي مالك خص فيهم
مانع: سمعي صوتج هذا ماسمعه فاهمه...بعدين احسن خلي امج تشتغل بدال ماهي يالسه وتسمن ..مالت عليج وعلى ام يابتج
فتحت امها الباب ع الاخر ووقفت عند العتبه..
امها: وشو فيها امها مب عايبتنك؟
تجدم منها : لا مب عايبتني ياخديجوه ..ولا راح تعيبيني.انتي وهالمتن كانج تريلا
خديجه: انا تريلا ياللي ماتستحي بس ماعليه خل ابوك ايي اذا اذا ماخليته يجتلك ماعليه
مانع: هههااي يجتلني..لا ياحلوه ذاج زمان وراح الحين انا حر نفسي وضرب ابويه ماياثر فيني ..
عقب ماراح رفعت يديها للسما: حسبي الله عليك من ولد ..ياريت امك خذتك ويها يوم ولدتك...مادري ليش ماتت ودرته
ماحست الا هو وراها وخافت: عشان اتم على جبدج عسى جبدج المرض قولي امين
راح وعلقت: فال الله ولا فالك حسبي الله ونعم الوكيل فيك.

طلعت من حجرتها تسحب كرسيها المتحرك كانت خالتها يالسه في الصاله طالع التلفزيون
نوره:مساء الخير
ليلى:مساء الانوار..
نوره:عيل ابويه وينه؟
ليلى:طلع يشوف ربعه..نوره
نوره: هلا
ليلى: حبيبتي في شي بخبرج فيه
نوره: خير
ليلى: اعرف ان اللي بقوله شوي صعب عليج بس لازم اخبرج....ابوج نقلوه من شغله يعني بنضطر ننقلج مدرسه جريبه ع شغله
نوره: بس انا خذت وقت لين تعودت ع هاي المدرسه..وصار عندي ربع
ليلى: ادري بس انا متاكده انج تقدرين تكونين صداقات ثانيه عشان انتي طبيعتج اجتماعيه وتخلين الغير ينجذبلج ويتعلق فيج
نوره:ان شاء الله

كانت تعبانه وهي سانده بجسمها ع اليدار..باين انه الربو..كانت واقفه في الحمام ..تطلع لطوف ..
لطوف وهي سايره صوب المغسل: حبيبي لو يلستي في الصف
امل: مالي مزاج
وهي تغسل يديها من الصابون: انزين طلعي ويلسي برع
امل:بترياج
خذت محارم ومسحت ايديها ورمتهن ويت صوبها وقفت جدامها وحطت كفوفها ع خدود امل:حبيبي شكلج ذبلانه..ياللا خلينا نطلع
كان وقت الفسحه طلعن يتمشن ومثل كل مره لطوف لافه بايدها ع كتوف امل والايد الثانيه ماسكه ايد امل اللي لافتنها ع خصرها حست امل بالتعب وماقدرت تكمل فيلسن ..
امل: البارحه يوم كنا في المول التقينا بوحدة من رفيجات امي ..وطبعا امي ماعلى لسانها الا اني بكون الدكتوره امل ..مع اني من كنت صغيره وحلمي اصير مدرسه ..تلقين اجمع العابي ويلس ادرسهم ومرات اعصب عليهم ..ولا كان في نيتي ادش علمي ..حتى اني مب ذاك الزود في المواد العلميه
لطوف انا صج محتاره شسوي
لطوف : مادري..بس يمكن امج تقتنع بعدين
امل: تعرفين نفسي اروح لامي وقولها امي انا ما بدش طب لاني مب فالحه في العلمي ولو اعصر مخي عصار مابفهم..بتقولي ودرجاتج..بقولها هاذا كله من فضل لطوف اللي تخاطر بتغشيشي في الامتحانات عشان انجح
لطيفه: فديتج حبي..تعالي
تقربت امل وحطت راسها ع صدر لطوف اللي يلست تمسح بكفها ع راسها ...شوي وتبدا امل تكح بقوة
لطيفه: صحه صحه
امل : على قلبج حياتي.._كان البخاخ وياها بخت منه وخذت نفس عميق_
لطيفه:شكلج تعبانه لو ماداومتي احسن
امل: ما كان فيي شي الصبح بس ع الحصه الثانيه تعبت..وحتى لو غبت بتعب اكثر وانا ماحس بالراحه الا وياج
باستها ع راسها
لطيفه: اموله
امل: عيونها
لطيفه: من شو ياج الربو؟
طالعتها: مابتصدقين اذا قلتلج
لطيفه: قولي
يلست امل وطالعتها: من امي
لطيفه: يعني وراثه
ابتسمت: يا ريت كان وراثه بيكون شي يشفعلها...امي كانت ادخن..حملت وكملت شهرين دون ماتدري انها حامل ..ابويه طفش منها ...هجرها واختفي ويوم رجع رجع يخبرها انه تزوج من حرمه ترزه جدام الناس ...سبها وشتمها وماخلا كلمه شينه ماقالها..كنت اطالعه وهو حتى مالتفت صوبي ..يشوف بنته ..كان ياي يخلص شغله وبيروح...كان يايب ورقة طلاقها تاحها في ويها وورقه ثانيه
ماقدر اسميها تنازل ..لا هي مب تنازل ..هي تبري ..ابوي تبرا مني ..ابويه تبرا مني في حياته.
تقربت منها وحضنتها
امل: فكرت انتحر وافتك ...بس انا جبانه ..بس الحين مافكر بالانتحار لاني لقيت حد في حياتي يحبني وحبه واغلى من روحي عندي تعرفين منو ...لطوف...لطوف لا تتخلي عني انا اباج
لطوف: شفتي حد يخلي قلبه ويروح
ابتسمت وباستها ع ذقنها .ولطيفه بادلتها بوسه ع راسها
كانت عايشه بنت عم لطوف تمشي ...زقرت عليها وحده من رفيجاتها في الصف
ميثه: عواش..عواش
وقفت وطالعتها ويوم وصلت عندها
عايشه:نعم ميثه شي بغيتي
ميثه: هاذيج مب بنت عمج اليالسه هناك ويا رفيجتها
تضايقت عايشه من كلامها:
مافهمت شتبين
ميثه: بغيت اتخبرج هي بنت عمج صج بويه ولا تمثل
عايشه: مادري_قالتها وهي تحاول اداري الغصه_
ميثه: معقوله بنت عمج وماتدرين عنها
عصبت عايشه :مادري وخلاص
وعقب ماراحت
ميثه: اونه ماتدري ..اذا المدرسه كلها تدري انتي يابنت عمها ماتدرين..كذابه

عايشه بنت حساسه وماتتحمل كلمه وهاديه وخجوله شوي..وتحاول دايم تتجاهل بنت عمها وانها ماتلتى فيها.


كان يالس في الكافتيريا يشرب قهوه ..يوصل مانع
مانع:السلام عليهم
فهد:وعليكم السلام
مانع عقب مايلس اشر ع الجرسون وطلبله قهوه تركيه بالحليب
مانع: بلاك ماد البوز؟
فهد: اليوم رحت للعيوز (قصده امه) ابى فلوس وماعطتني رحمتها عشان انها في الشغل ولا والله شافت شي ماشافته
مانع:شرايك تقوم طلع حرتك في خديجوه حرمة ابويه بسوي فيني معروف ..الا وينه نواف ماله حس؟
فهد:شدراني فيه..اخر مره شفته فيها من اسبوع كان مضايج وقال بيسافر ..الا انته شوا خر اخبارك
مانع: حصلت بنيه هي ربيعة اختي بس بعدني ماشفتها سمعت صوتها عليها صوت ينن بس اختي ماقالت من هي بس بحصلها ومانع اذا قال فعل
فهد:عرفني عليها
مانع:ابشر بس خلني القاها وفالك طيب


اتصل عليه وهو في شغله يبشره
سعود: هلا غانم شحالك؟
غانم: بخير عساك بخير
سعود:انا بخير والحمدلله
غانم: عندي لك بشاره
سعود:خير ان شاء الله
غانم: لقيت غريمك كان مسافر والحين هو في البلاد
سعود: الله يبشرك بالخير..وعشان هالبشاره عازمنك ع الغدا
غانم: تسلم
سعود: كيف بلتقيبه
غانم: الحين انا ياينك وع الغدا بنتحدث
سعود:تم بس لا طول ابا اعرف منك كل شي
غانم:ان شاء الله


كانت في حجرتها ..تفكر اخيرا بتوصل للي تباه
لطوف: اليوم... اليوم بعرف من انتي ياعنود...اليوم بينزاح الهم عن قلبي ..بخذ ثاري منج وبنتقم انتقام ماتتخيلينه ..اللي يدوسلي ع طرف يتشهد على عمره



يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــتـــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 15-08-10, 06:03 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني عشر



....: هلا هلا باختي
...:هلا فيك وين كنت غايب؟
...:انشغلت شوي عندي مدير الله لا يوريج اذى كل يوم طالعلي بشغل
..:الله يعينك...الا من كنت تحبها تشتغل وياك الحين؟
...:لا من زمان تاركه الشغل ومادري عنها
...:تضايقت؟
...:لا ابد انتي حد يتضايج منج انتي انسانه راقيه الله يوفقج في حياتج
..: تسلم كلك ذوق..بخبرك شي
...:تفضلي
...:يوم اليمعه مابدش المسن والسبت بعد بس ان شاء الله ليلة الاحد بحدر
...:ليش ؟
...: الاهل بيطلعون
..:اها
يدق موبايلها: برب
...:تيت
هند:الو هلا عبير
عبير: وينج لا حس ولا خبر حتى المسن ماتحدرينه شبلاج؟
هند:ولا شي ..مادري حاسه اني مليت المسن
عبير:سألت عليج في القروب قالو تحدرين شوي وبعدين تظهرين..هنود شو هناك؟
هند:ماشي بعدين ليش هالاسئله؟
عبير: اشتقتلج
هند: حشا كأنا مانشوف بعض في المدرسه
عبير: وشو فيها؟
هند_باستغراب_ فصل النت؟!._قالت جي عشان طلع_
عبير:شو؟!
ابتسمت يوم كتب موجود: ماشي اقول عبير انا بسكر الحين
عبير:ليش؟
هند:مشغوله شوي ولا تسأليني بشو ..اشوفج على خير
عبير:ع راحتج مع السلامه
هند : مع السلامه_سكرت وحطت الموبايل ع صوب_..باااك
...: ولكمووو
....:يسلمو
..:الله يسلمج من الشر....تاخرتي
...:ارمس ع الفون...
...: اها انزين عيل انا بطلع الحين
..: ليش زعلت؟
...: لا ابد بس الربع يتريوني اشوفج ع خير
..:اوكي...خل بالك من عمرك
..:ان شاء الله وانتي بعد
..:ان شاء الله
..:مع السلامه
...:مع السلامه

كانت امه وخواته يالسات في الصاله وصل عندهن
سرور:السلام عليكم
...:وعليكم السلام
سرور: وين لطوف؟
شيخه: يمكن في حجرتها
وهو طالع من الصاله ومتجه للدري يدخل محمد ..يمشي صوبه
محمد:السلام عليكم
سرور:وعليكم السلام هلا بوجسيم
محمد: والمهلي مايولي حد في الصاله؟
سرور: امي وخواتي
محمد: لطوف وياهم؟
سرور:لا الحين رايحلها اباها في سالفه
محمد: انزين يوم تخلصوا سالفتكم انزلو ابا ايلس وياكم
سرور: ان شاء الله
كانت لطوف في حجرتها مريحه ع الكرسي واللاب ع ريولها ...يندق الباب ..بعدين انفتح ودخل..حطت اللاب ووقفت ويت صوبه
لطوف:هلا سرور
سرور:هلابج زود
لطوف: اكيد يايب اخبار_حرك راسه بمعنى نعم_ ها بشر عرفت من حقه الرقم
سرور: هيه
لطوف:منله؟
سرور:لهندي
لطوف:سرور
سرور: والله طلع لواحد هندي
لطوف: بس اللي كلمها مواطن
سرور: طيب تقدر تغير رقمها
لطوف_ماحبت تدخل وياه في نقاش وجدال عشان مايشك_: صح هذا اللي لازم تسويه
سرور: انزين الحين خلينا ننزل محمد يتريانا
لطوف:ليش؟
سرور: بس جي يبي يسولف
لطوف:اوكي بلحقك
سرور: لا تتاخرين
بعد ماطلع ..
لطوف: كيف بحصلها هذي معقوله لا اكيد بحصلها
دخلت ايديها في جيوب بنطلونها ومشت صوب الكرسي اللي عليه اللاب وتفكر
بس كيف بلقاها ..اللعينه _وقفت جبالة اللاب ..طلعت ايدها ..وكشحت كشتها بهدوء لورى ونزلت ايدها ع رقبتها وعينها ع اللاب_ اخبر بدور..لالالالا ..الا بدور _رجعت ايدها لجيبها_اففف ..مستحيل ..مستحيل اخلي هالحقيره تغلبني انا لطوف ..بحصلها ..خلني اروح تحت وبعدين بفكر باللي بسويه


...: ماتحريتك جذا خواف
وبصوت باين عليه الارتباك: ومن قالك اني خواف
..:هههه انته ومن غير ماتتحدث_وهو يهزله كتفه_ خلاص صار اللي صار ...بعدين انته بنفسك قلت ان هالطريج عايبنك ولا انا غلطان يابدر
بدر: لا مب غلطان
..:عيل ليش ..ولا خايف من الوالد يعرف ..لا تخاف سرك في بير المهم الليله عندنا سهره وبتكون اكشن اباك جاهز
بدر:اوكي بكون جاهز
..:ولا تنسى ترا المونه (يقصد الفلوس) عليك ..._في نفسه_ ...عيل انت واهلك متمرغين في الفلوس والعز وحنا لا .._طالع صوب سيارة بدر..لمبرجيني...وابتسم_

شاك انها فيها شي مهما حاولت تخفي ملامحها بالضحك والسوالف ..كيف مابيحس فيها ورحها هي روحه....ع وقت العصر راح يشوفها في غرفتها بس ماحصلها فتح البلكونه وطلع التفت ع حوض السباحه مثل ماتوقع يالسه ع الحوض ..محطيه ريولها(رجولها) في الماي..ومنزله راسها وايدينها ع حافة الحوض..قرر يسالها ..لين طلع وصل عندها كانت هي مغيره مكانها ريحت ع الكرسي وشابكه يديها ورى راسها..ولافه ريلها ع ريلها الثانيه وتتامل السما الزرقا وصل عندها شافها مغمضه عيونها والهوا يحرك شعرها ع ويها..يلس بس ماحست فيه
محمد_بصوت هادي_:رقدتي
فتحت عيونها ولفت راسها صوبه:لا
محمد بنبرة حب اللي دايم يكلمها بها: ربيع قلبي شو فيه؟
ابتسمت وشعرها يميل ع اثمها(فمها)وعيونها:مافيني شي
محمد:متاكده؟
رفعت يديها من ورى راسها ويلست وطالعته
لطوف:هيه.._قربت جسمها صوبه_..مثل ماشايفتنك الحين جدامي
بعد بايده شعرها عن ويها.. عشان الهوى يحركه لجدام:لطوف شرايج نطلع نتحوط شوي وبالمره نتعشا برع؟
فهمت انه يحاول يطلع اللي في خاطرها..قالت في نفسها: الوحيد اللي من بين الكل اللي يحس فيني ..بس لا لاياخوي اللي فيني محد يقدر يطفيه غيري وبايدي ..مابى مابى انكسر جدامك لاني اذا انكسرت بتعود تجبرني ..لا ابى اتم شامخه..اداوي جروحي بايديني .._ابتسمت_موافقه الحين بجهز نفسي
وهي توها قايمه وبتقفي ضربها: بس بسرعه
طالعت صوبه واشرتله: مردوده ياحمود
ابتسم ...وعينه عليها وهي رايحه وقال: بس لو تريحيني وتقنعيني انه مجرد احساس لا اكثر بس بتصرفاتج تثبتيلي العكس

دخل للبيت ..ومشى صوب الصاله ..اول ماشافته نزلت عن الكرسي وركضت صوبه شالها بين يديه..كانت امه وابوه وخوانه متيمعين
خليفه:السلام عليكم
...:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يلس وحطى بنته ع ريوله: حبيبة ابوها شخبارها
إيمان:بخير
خليفه:شتقتي لبابا_هزت راسها بمعنى نعم_..وانا بعد شتقتلج
فاطمه:خليفه
خليفه:عونج يالغاليه
فاطمه:شرايك ادورلك حرمه؟
خليفه سكت ولا علق ع كلام امه
راشد: شقلت تبا امك دورلك حرمه؟
خليفه: مافكر بالعرس الحين ..واذا فكرت بخبركم
فاطمه: بس ياميه انتى بعدك في اول عمرك
خليفه:خليها على الله الله كريم.._بغى يغير الموضوع_ اليمعه العزيمه في مزرعة عمي سيف ؟
راشد: هيه في مزرعة عمك ..ويبانا نبات هناك
عايشه من سمعت هالكلمه عتفس ويها هي ماطيق شوفت لطيفه في المدرسه هالمره بتتحملها يوم ونص
مها:عيل لازم نرتب اللي بناخذه ويانا
خليفه:لا تنسين ترتبين اغراض إيمان
مها:ان شاء الله

في المدرسه وفي وقت الفسحه كانت امل ولطوف يالسات في الصف ..امل يالسه مكانها..وسانده ايدها ع الطاوله اللي وراها ومحطيه راسها ع ايدها ولطوف ع الطاوله اللي ورى طاولتها
امل: اه اليوم حاسه نفسي احسن..البارحه رحت العياده وسوولي اكسجين زين اني ماسرت المستشفى ولا كنت بايته عندهم الحين
لطوف: ياحبي ...الا ماخبرتيني عندج رصيد (شحن )
امل: اممم يعني
لطوف:ع العموم اليوم بطرشلج رصيد
امل: تسلمين ياروحي
يت بدور واسما ووقفن عند الباب
بدور:سلام
استغربن منها ..تايحه العباه والمريول ولابسه قميص وبنطلون
لطوف: بدور شو هذا؟!
بدور:شو؟
اسما:المدرسه فاضيه الاداره كلهم راحو الوزاره عندهم اجتماع
بدور:غريبه انج مادريتي_موجهه كلامها للطوف_
لطوف:شو اسوي طافني
بدور:المهم بتخاويني ولا؟
نزلت من ع الطاوله: اكيد _سحبت شيلتها وحطتها ع الكرسي وفصخت عباتها..
بدور:شرايج ناخذ لفه ع المدرسه ونستانس شوي
لطوف:اوكي...ياللا بنات نسلم عليكم
امل:ليش مابنروح وياكم؟
لطوف: حبيبتي عشان مصلحتكم مانبا حد يسويلكم سالفه
بدور:لطوف معاها حق صح ان الاداريات محد بس لا تنسون المدرسات ..
لطوف: اوكي حبي؟ _بتسمت امل_ياللا سيات
راحن الحمام ورتبن عمرهن وبعدين طلعن... الكل يطالعهن ..اللي يطالعهن باستحقار واللي معجبات فيهن وعقولهن طايره فيهن...كانن يمشن ويسولفن وماعليهن من حد ...شافتهن عزا مدرسة التربيه البدنيه ..وهن بعد شافنها وين صوبها كانت لطوف محطيه يديها في جيوبها ..يوم قربن منها طلعتهن
لطوف:شحالج ابله
عزا: تقدرن تفهمني شو هذا؟.._تتكلم بهدوء_
بدور: ابله ماباجيلنا غير هالسنه في المدرسه نبا نستانس
لطوف:يعني بحبحوها ويانا حبتين وتساهلو شوي
عزا: مادامكن في المدرسه تتقيدن بالقوانين وعقب ماتخلصن سون اللي تبنه...وبعدين تعالن اذا انا تغاضيت يمكن تشوفكن مدرسه ثانيه وماتسكت
بدور: لا من هالناحيه طمني مب فاضيات حقنا ..فاضيات لجدور(قدور)المحشي
لطوف:مري بس قرب غرفهن تشمين زفرت الاكل تقول كافتيريا مب غرف معلمات
ضحكت عزا في نفسها وبينة الابتسامه ع ويها: ومع هذا الحذر واجب
بدور: يعني نفهم انج مابتخبرين؟
عزا: بس انتبهن حد يشوفكن
لطوف:لا توصين _عقب ماراحت عزا_..بدور شرايج نروح مبنى الاداره
بدور:اوكي ياللا
لطوف:ياللا

في المدرسه اللي فيها اليازيه..كانت اليازيه يالسه مع بنت عمها سلامه
سلامه:يزوي
يزوي: نعم
سلامه: ابا الفيلم الكوري اللي نزلتيه
يزوي: صبري لين نروح المزرعه وبنزله لج
سلامه: اوففف بتريا لين نروح المزرعه...عفيه يزوي
يزوي: وكيف بنزله حقج
سلامه:تروحين وياي البيت وتنزلينه حقي
يزوي: لا والله
سلامه: وشو فيها
يزوي:ماقدر تبين تريي لين نروح المزرعه
سلامه: اف منج بتريا وامري لله

" اخبرها باللي سمعته ولا انتظر شوي...لا احسن اتريا لين نرد من المزرعه وبعدين اخبرها...هيه لازم تعرف عن ريلها شو يسوي...بس شو بستفيد؟...شو مابستفيد الا بستفيد اذا سيف طلق شيخه بينحصر الورث في عياله ..والله وصرتي تفكرين بالفلوس ياحنان..من حقي افكر ..هذيل مافيهم خير ولازم اخذ حذري منهم..._ابتسمت..قطع عليها حبل افكارها صياح ولدها اللي نش من الرقاد ..قامت وراحتله.

كانت يالسه في حديقة البيت تفكر في نفسها
"واذا كان الحب لا هو عيب ولا حرام ..بس كيف كيف احبه ..مافكرت بفرق السن اللي بينا انا اكبر عنه بس لا مب مهم وايدات مزوجات اصغر عنهن ومرتاحات..بعدين يمكن ابويه مايوافق ازوجه صح انه يشتغل ويكد على عمره بس هو......_ قطع عليها اخوها تفكيرها
عيسى: شمه
شمه: هلا عيسى..من زمان انته هنا؟
عيسى: توني واصل...ممكن تقولين للطباخ يسويلي شي اكله تراني يوعان
شمه:شو مشهي تاكل؟
عيسى:اي شي
شمه:خلاص الحين بقوله
عيسى:انا في الميلس
شمه:خلاص اول مايزهب الاكل بيكون عندك
علقت وهي طالعه وهو قاصد الميلس: عيسى تغير ضعف وايد..لا حول ولا قوة الا بالله

في المستشفى كان ينتظر دوره..شاب نحيل الجسم عمره بين 20_23 ..يت الممرضه وطلبت منه يدخل ..كان الدكتور بانتظاره..دخل وسلم رحب فيه وطلب منه ييلس
الدكتور: حد من اهلك ياي وياك؟
..:لا يادكتور ليش فيني شي؟
الدكتور: اسمعني يانواف اعرف انه الفحص مهم لك ولكل واحد مقبل ع الزواج..وبصفتي دكتور واجبي يحتم عليي اخبرك...
نواف: فيني مرض؟
الدكتور: عندك تشوهات ..وهالتشوهات تمنعك تيب عيال
نوف: بس ليها علاج
ساد الصمت لثواني بس مجبر يخبره ..: للاسف يانواف انت فاقد للخصوبه
نزلت كلمت الدكتور مثل الصاعقه ماقدر يتحمل نش يصرخ ونعت الدكتور بالكذاب ..وطلع يتخبط ..تفكيره وادراكه نشل مب قادر يصدق ولا يستوعب اللي سمعه..


بالليل... كان توه طالع من السوبر ماركت..موقف سيارته ع مسافه لانه ماحصل باركن جريب..مشى ..وصل السياره ... سمع صوت صايح ياي من وراه...التفت سرور
هي: الله يخليك اخوي ثيبني الله يخليك...
تم يطالعها وهي تصيح وتترجاه........


وين بتوصل هند مع اللي ترمسه ع المسن؟
لطوف ياست من السالفه ولا بعدها مصره تحصل عنود؟
خليفه ليش مايطيق حد يذكرله سيرة الزواج؟
من نواف وشو سالفته ؟
حنان وين بتوصل وهل بتنجح في اللي تخططله؟
من اللي تحبه شمه وشو السبب اللي ممكن يخلي ابوها يرفضه وهل هو داري بحبها؟
شو الطريج اللي قرر بدر يمشيه وين بيوصله؟
شو سالفتها وليش تطلب العون من سرور ؟




يـــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــبــــ ــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 15-08-10, 06:05 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث عشر


بالليل... كان توه طالع من السوبر ماركت..موقف سيارته ع مسافه لانه ماحصل باركن جريب..مشى ..وصل السياره ... سمع صوت صايح ياي من وراه...التفت سرور
هي: الله يخليك اخوي ثيبني الله يخليك...
تم يطالعها وهي تصيح وتترجاه........
سرور: اختي شوفيج شصاير؟
..: اخوي ساعدني
سرور: انزين اهدي وفهميني
..: طالعه من البيت وشاله بنتي المستشفى ركبت تكسي ومن العيله (بسرعه) نسيت اخذ وياي الفلوس ..طلبت منه يوصلني بس ماطاع ونزلني
سرور: ماعليه ..بنتج وين الحين؟
..: -اشرت_هناك
سرور: انزين ركبي باخذكم للمستشفى...معاج بطاقتها الصحيه؟
..:هيه
ركبت ورى ..كانت متنقبه(لابسه خمار وعباه مسكره) ..ماكانت المسافه بعيده كلها دقيقتين ..كانت الشغاله يالسه وياها بنتين صغار وحده مرقدتنها في حجرها..مبين عليها مريضه وعمرها ثلاث سنين والثانيه مايله ع كتفها وعمرها خمس سنين...خذهم للمستشفى وسيده ع الطواريء ..كانت يالسه ع الكرسي مايله براسها ع يدها والشغاله مرقده البنت ع ريولها ..وسرور واقف بعيد شوي ..رق قلبه مابغى يخليها بروحها ..عشان لو كان وياها ريال ماكانت طلعت من بيتها في هالوقت ..كانوا يتريون الدكتور يطلع ويطمنهم ..شوي وطلع الدكتور..سرور ماحب يتجدم ويساله توقع ان يمكن يساله عن علاقته فيهم ..نشت وتجدمت منه
..: دكتور طمني على بنتي؟
الدكتور: ماتخفيش بنتك ان شاء الله حتكون بخير..هي عندها الوز وحمى ..عطيناها مسكن وحنخليها عندنا الليله ...هو باباها فين؟
...: متوفي
الدكتور: الله يرحمه
..:تسلم...اقدر اشوفها؟
الدكتور: ايوا تأدري دلوأتي حخلي الممرضه تخدك عندها..عن ازنك
عقب ماراح الدكتور تجدم منها :الحمدلله على سلامتها
..:الله يسلمك..مشكور ويزاك الله كل خير
سرور: لا تقولين جذا هذا واجب والناس لبعضها..ماتصلتي على اهلج؟
...: يمكن الحين راقدين بتصل عليهم باجر
سرور: مادامج طمنتي على بنتج انا ترخص
...:مرخوص ويزاك الله خير
سرور: توصين على شي؟
...:سلامتك
سرور: الله يسلمج .. ياللا من رخصتج
...: مع السلامه
عقب ماراح علقت الشغاله: هازا رجال واجد زين
...: هيه باين عليه نشمي وشهم ولد اياويد الله يخليه لاهله


دخلت من البوابه والسماعات في اذنيها .. شافتها سانده ع اليدار ..مشت صوبها وابتسمن لبعض وصلت عندها وخذت السماعات
لطوف:صباح الخير
بدور:صباح النور.._ابتعدت عن اليدار ويت صوبها..والابتسامه ع ويها_ عندي لج خبر
لطوف: بشري
بدور:جواهر ماعاد تروح بيت نوال
ابتسمت لطوف:ليش؟
بدور:زوجتها ههههههههههههههههههه
لطوف:كيف؟
بدور: دليت الخطابه عليهم _مشن عقب ماكانن واقفات_ وصار النصيب ولا بعد هو مب من هنا من راك (اختصار لامارة راس الخيمه Ras AlKhima>>RAK )
لطوف: بس بيبقى بينهن تلفون
ابتسمت بدور: سهله بروح ازورها وباركلها وبمسح رقم نوال ونفس الشي بتسويه امل وجذا انتهت العلاقه
...:ههههههههه
لطوف: ياخطييير
لفت بدور ذراعها ع كتوف لطوف وقالت:من شرب من ماهم ماسلم من حماهم
ابتسمت لطوف: قصدج اني انا السبب
بدور:اكيد وانا من وين يبت الخطاره الا من عرفتج
لطوف: بدور مب عليه انا من عرفتج وانا اعرف انج داهيه
بدور: يعني خلينا نقول إنا نكمل بعض صح؟
لطوف:صح الصح
كانت امل جدامهن..وبين عليها الضيق..هي تغار ع لطوف وايد ..كانت بدور بعده ذراعها ع كتوف لطوف
لطوف: صباح الخير حبي_سارت لها وبوستها ع خدها_
امل:صباح النور...شحالج بدور؟
بدور:تمام
يسمعن شموس تنادي :بدووور
بدور: عيل اخليكم سيات
لطوف:سيات_طالعت امل_ حبيبي في شي؟
امل: لا ماشي
لطوف: عيل ياللا خلينا نروح


طلع من البيت وهو قاصد كليته بس تفكيره خلاه يمر مطعم وياخذ ريوق بعدين قصد المستشفى ..كان هدفه انه يكمل معروفه مع ذيج الانسانه وبناتها ويمكن تحتاي فلوس او مساعده ..نزل كان لابس لباسه العسكري ومحطي النظاره الشمسيه ..شكله فيه هيبه وقار وشموخ ويهه في بشاشه تخلي اللي جدامه يبتسم و فيه جمال ينافس ويفوق جمال البنات بس رجولي ..ومثل ماقلت قبل ان سرور ومحمد وحمد ولطوف يشبهون ابوهم اللي ورث الجمال من امه والصفات الثانيه خذها من خواله ..قصد سرور الرسبشن وسالهم ..بعدين قصد الجناح اللي فيه بنتها وصل للغرفه ودق ع الباب بهدوء ..فتحت الشغاله
سرور:السلام عليكم
الشغاله:واليكم السلام
...: سونيا من؟ _نشت ويت عقب مالبست نقابها وكانت لابسه عباتها_
سرور:السلام عليكم
...:وعليكم السلام
سرور: شحالكم؟
..:الحمدلله بخير
سرور: والصغيره شحالها؟
...:الحمدلله اليوم احسن ويمكن يرخصونها_شدها لباسه_انته تشتغل في الشرطه؟
سرور: لا انا طالب في الكليه العسكريه ..قلت في نفسي اخطف واسلم ومابغيت ايي بايد فاضه يبتلكم وياي ريوق ...تفضلي
خذته الشغاله ..
....: مشكور ماتقصر
سرور: عيل اخليكم ..مع السلامه
...: مع السلامه
راح سرور ..هي يلست فوق تاكل بنتها والشغاله تحت مع البنت الثانيه.. كانت الشغاله طلع باجي الاكل من الكيس ولقت ظرف صغير..وناولته حقها فتحته وطلعت منه فلوس ماعرفت شو تقول وكتفت بالسكوت

بعد ماطلع من عند الدكتور تم هايم على ويهه مايدري وين يروح ولا وين ريوله بتوديه كان كاره نفسه وحياته حاس ان الدنيا ضايقه عليه اهله للحين ماشافوه ولا يعرفون مكانه وربعه حرقوا موبايله من كثر اتصالهم عليه وهو مايرد نار تشعل في جوفه وكل مالها تزيد ..


دق جرس الفسحه وبدن البنات يطلعن من صفوفهن ..كانن توهن طالعات ..طالعت صوب امل اللي باين انها تفكر باللي شافته الصبح
لطوف: امول بلاج؟
امل:اشوفج وبدور مطيحات الميانه وايد
لطوف:انا وبدور...من زمان انا وبدور جي ...تغارين من بدور؟
امل: لطوف غصب عني
لطوف: ياويلي من اللي يغارون حبي اباج تكونين واثقه من حبي لج
امل:واثقه والله اني واثقه
لطوف: اوكي خلينا نروح نتريق
امل: ياللا



قد يكون طيش او عدم اختيار الدرب الصحيح هو العامل وراء تصرفات بعض الشباب او عدم وجود الرقابه من الاهل وتربية ابناءهم على تحمل المسؤليه...كثرت غياباته عن الجامعه وصار وقته يقضيه بين النوم والسهر ..دخلت عليه امه تشوفه كان راقد
فاطمه:بدر بدر ..بدر قوم
فتح عيونه :خير
فاطمه: مابداوم اليوم؟
بدر:لا
فاطمه:ياميه شبلاك شي يعورك؟
بدر:لا
فاطمه:امس بعد غبت
بدر:امايه قلت مابداوم خليني ارقد
فاطمه:انزين ياميه
طلعت عنه وقلبها يحاتيه ..حاسه انه فيه شي بس و ماتدري.


مثل ماهو شتاق لشوفتها هي بعد تتمنى تشوفه ..خذت شاور وتلبست وجهزت عمرها وطلعت ..ركبت سيارتها وراحت المتنزه يمكن تشوفه هناك كانت تفكر تروح العياده بس بس شافت انها فكره مب حلوه ..كانت تتمشى ..شافت واحد يالس لابس كندوره(دشداشه)بيضه ومحطي كاب احمر ونظارات شمسيه ويالس يرمس في الفون..من هيئته باين انه هو بس طردت هالفكره يمكن تشبه عليه ..
...:احم احم
التفتت وراها وبتسمت

يالس ع البحر يتامل حاله ..استرجعت ذاكرته بعض من اللي قاله له الدكتور
الدكتور: انا مادري شو الحادث اللي تعرضتله وسببلك هالاضرار عشان باين انها مب تشوهات خلقيه كانت فيك قبل الولاده..خبرني عن السبب ...
قام ومشى ..وهو مبين عليه التعب ..صارله مده برع البيت ولا دخل جوفه لا اكل ولا شراب..ركب سيارته وراح....


...:احم احم
التفتت وراها وبتسمت
منى: معقوله .نجلا.._وتحاضنت وياها_الحمدلله ع السلامه
نجلا:الله يسلمج
منى:هلا يمعه شحالك؟
يمعه: الحمدلله بخير..بخليكم مع بعض ..
نجلا: وانا اقول ياربي هاذي هي ولا لا ..والله ولج وحشه يامنوه
يلسن ع واحد من الكراسي
منى: متى رديتو من السفر؟
نجلا: من يومين
منى: من يومين ولا تسالين عليه
نجلا_بدلع_:شسوي بعدني عروس
منى: ياسلام يعني يمعه خذاج منا
نجلا: فديته يمعه...بس تعالي انتي شو تسوين هنا؟
منى: وشو ورايي..بطاليه وافتخر
نجلا: بعدج ماتوظفتي
منى:نو
نجلا: يالكسوله... انزين تعالي ابوج عنده شركات خليه يوظفج
منى: مابى..محمد رمسني جذا مره بس رفضت
نجلا: احسن وشو لج بويع الراس عيشي اميره ..وبعدين الحمدلله مب ناقصنج شي اشري بصبعج تلقين كل شي جدامج
منى: هيه بس عقب كل هالدراسه والتعب ايلس في البيت
يدق موبايل نجلا تفتح شنطتها وطلعه
نجلا:هذا يمعه
منى:يموع حبيب القلب
وهي تركب السماعات في اذنيها:يموع في عينج....الو هلا.... الحين يايه ...._سكرت ونزلت السماعات_..اقول بروح يمعه يترياني..بتصل عليج الليله..لا الليله ماقدر اهله بيوهم ضيوف باجر بتصلبج باجر..واذا ماتصلت سوي معروف وتصلي
منى: لا حبيبتي انتي اتصلي ..انا شدراني مابيكون ريلج عندج
نجلا : خلاص بتصلبج..ياللا _وهن يسلمن ع بعض_اشوفج ع خير
منى: ان شاء الله
نجلا: مع السلامه
منى:مع السلامه في حفظ الله
عقب ماراحت نجلا ياها صوت من وراها
..:السلام عليكم
التفتت :وعليكم السلام..هلا دكتور ابراهيم
ابراهيم: شحالج؟
منى:بخير...انتى شحالك؟
ابراهيم: الحمدلله بخير..._كان متردد ومرتبك بس خلاص هذي فرصته _ممكن نيلس نسولف
منى: اكيد حياك
يلس ع طرف الكرسي وهي ع الطرف الثاني...في البدايه كان كلامهم مقطع مايتعدى الكلمه والكلمتين بس بعدين بدوا يسولفون عادي...(كانت غلطانه مب نفسه اللي شافته اول ماوصلت كانت بس تشبه عليه).


كانت تركض ع السلم وهي شاله فستانين ..نزلت بسرعه
وهي تنادي:ساميه ..سموي
كانت ساميه يالسه في الصاله وفي ايدها الريموت قصرت ع الصوت كانت محطيه قناة حواس
ساميه: خير بلاج
حطت الفستانين ع الكنب: شرايج البس هذا ولا هذا ..ولا اشتري فستان يديد؟
ساميه: بثنينهم بعدج مالبستيهم شحقه اليديد؟
حطت ايديها ع خصرها: محتاره باجر عيد ميلادي وللحين ماجهزت شي للحفله
ابتسمت ساميه: لا تحاتين كل شي بيكون اوكي
...:بس والله مادري شو اسوي
ساميه: لا تسوين شي
..: بس لو امي وابويه سافروا عقب الحفله
ساميه: تعرفين امي لازم تسافر مع ابويه ماتطمن الا اذا عطتها ابرة السكر بنفسها...الله يرجعهم بالسلامه ويقبل عمرتهم
...:امين يارب...عيل بروح اتصل بربيعاتي واكد عليهم
ساميه : خاصه ربيعتج اللي ماتشبعبن من الرمسه عنها..حتى خليتيني ابا اشوفها
...:عاد هذي بالذات انا متاكده انها مابتنسى ..متى ايي باجر واعرفج عليها...خليني الحين_خذت الفساتين_اروح اقيس الفساتين واشوف اي واحد بلبس ياللا شاو
ابتسمت ساميه وحركت راسها ع فرحة اختها ..وعلت ع صوت التلفزيون

""2\7 .._بالميلادي_..كيف انسى هاليوم وهو تاريخ مولدج ومولدي واليوم اللي فيه رحلتي وخليتيني فيه اعيش على الذكرى"".......


اخيرا فتح جواله ورد ع اتصال صديقه فهد ..ساله عن الغيبه وليش مايرد ع اتصالاتهم وبعدين قفل الموبايل ليش سوى كل هذا ..سؤال اعتبره غبي ليش؟!..محد له حق يساله ليش ...عشان هو بنفسه مايدري ليش بس كل اللي يعرفه في نار داخله مشتعله وشعور بالمهانه والذل وسؤال ترددومازال يتردد انا نواف يصير وياي هذا ومن من من..... قطع عليه فهد سرحانه وعاتبه وطلب منه يسهر وياهم ..بس نواف تعذر انه تعبان ومتى ماتحسن حاله بيكون وياهم ..وانهى المكالمه ويتريا نهاية الالم اللي داخله...
مب مصدقه انها اخيرا يلست وياه ورمسته ..وصار بينهم حوار اطول عن المرات اللي تلاقوا فيها ..والحين حتى اذا ماتلاقوا عندها رقمه تقدر تتصل فيه..ونفس الاحساس كان عنده الحين يقدر يتواصل وياها ولو ماشافوا بعض....

مانع بعده محطي بدريه في راسه ..كان يالس مع فهد اللي هو في الاساس اخو بدريه
فهد: ماخبرتني شوصار ع البنت ؟
مانع:اي وحده فيهم؟
فهد: ليش هم كم وحده؟
ابتسم وقال: المهم من تقصد؟
فهد:ربيعة اختك
مانع: ادورها واول ماطيح في يديني بعرفك بها
فهد: انزين ان شاء الله تحصلها جريب
مانع بينه وبين نفسه: خبرك ماتدري بالبنات يافهود اذا مانصبت عليهن بالحيله مابتقدر تتحكم فيهن ..غيرها يبتها بالحليه وبعدها تكابر ومسويه عمرها قويه بعجز عن هذي ...والله لييب راسها مثل مايبت راس غيرها وانا مانع .....

"ياربييي هذا اخر اسبوع حقي في المدرسه وع الاسبوع الياي بنتقل مدرسه ثانيه ..صح اني ارتحت للمديره والمدرسات بس ماعرف شي عن البنات ..كيف بتكون حياتي فيها مثل ماقالت خالتي اني بتاقلم بسرعه ولا مابرتاح فيها ..ااااه ... "

"طلعت بروحها في الليل وفي تكسي محد معاها غير الشغاله وبناتها..هي قالت للدكتور ان ريلها متوفي بس وين اهلها عنها صح ماباين منها غير عيونها ..بس باين انها مب كبيره ..." هذا اللي كان يدور في راسه غصب عنه مب قادر يشلها من تفكير مبل لشي بس لان قلبه رق لانسانه استغاثت فيه ...


كان يالس يرمسه ع الموبايل والثاني ماخذه الغرور
...:انا ماعرفك؟
...: افاااااااا الحين ماتعرفني ..صح مرت سنه بس ماضن تخليك تنسى...ولا الضارب مب مثل المضروب...تصدج ينطبق هالمثل عليك
...: ممكن تفهمني شو تبا بالضبط...ومن وين يبت رقمي؟
...: رقمك مب مهم كيف يبته..وشو ابا نتلاقا
...: قول اللي تبيه الحين عشان مب فاضي
..: هههههههههه لا حلوه ..._بنبرة سخريه_ مب فاضي ...اسمع نحن لازم نتلاقا عشان الموضوع يباله يلسه ولا تقول انك مب فاضي لانها كذبه مكشوفه
...: انزين متى وين؟
...:متى؟ باجر وين؟...بتصل عليك وبخبرك ..سلام



من اللي ساعدها سرور وشو قصتها...وهل انتهى دور سرور ولا بعدها القصه مابدت؟
منى وابراهيم التقوا بس وين بيوصلون؟
""2\7 .._بالميلادي_..كيف انسى هاليوم وهو تاريخ مولدج ومولدي واليوم اللي فيه رحلتي وخليتيني فيه اعيش على الذكرى"".......
من قال هذي العباره وليش؟
من هي اخت ساميه ومن البنت اللي طاير عقلها فيها ؟
بدر شو اللي صاير وياه ..وهل بياثر ع مستقبله وحياته؟
نوره بتنتقل مدرسه يديده ..ياترى شو اللي ينتظرها؟
مانع بيوصل لبدور؟...وشو بيكون ردت فهد اذا عرف انها اخته المقصوده؟
نواف من اللي سببله هالعاهه وشو بيسوي؟
كلمه ع الموبايل ومصر انه يلاقيه بس ليش؟

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أموت و لا أنهان, ليلاس, الله خلقني ما لي العز عيني, قصص و روايات كاملة, كاتبة أصداء الحنين
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:44 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية