لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-10, 01:58 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البــــــآرت الســـــ7
ـــــآبع
||





كانت جالسه بللغرفة وتطالع فلمـ ديزني بقنـآة -ام بي سي ماكس-تعشق ام بي سي كلها ..للأن لا ضاق صدرة تفتح احد من قنوآت ام بي سي وتطالع الي يعجبها
بس مو لم الـT.v مو للمه اببد هي في وآآدي بعيييد
تفكر بنفسه وتفكر بأأهله..وتَـتَـفّوه بهذه الكلمات"
ولله لو امي ماصوتني على سما كـآن ..انتحرت ورتحت من هالحياة
كرآمتي بالارض ..سمعتي عند ناس محددين بالأرض ..محد يحبني..هه..ادري اني كبيره على ذي الاشياء واحس اني بايخه لا قلت محد يحبني وكأني طفل
بس هذي الحقيقه..يمكن غاده ورغد وسما وعمتي سعاد بس هم الي يحبوني..!
بس العالم يطالعوني بنظرات شفقه ورحمة عششان ..-بصعوبه-حبـ..ــيــ..ـبـ..ـي او روحــ..ـي ..طـ..ــلـ..ــقــ..ــنــ..ـي قبـ..ــل لآ اتـ..ــزوجـ..ـة
انــآ ليييش اكرهه؟ولييش اظلمه؟
هه..-بحزن ودموع دون صوت-بعذرة للكرهني..انا انـ..ـسـآنة تـآفهه انـ..ـسانه حقيره..يحق له ويحق للغيرة ..اكرهه نفسي واكرهه عمري..اتمنى يومي يجي اليومـ وارتــآح..واريح غيري معي..انـ..ـآ مـآأستـ..ـآهـ..ـل رجـ..ـل يحــ..بـ
وقاطع صوتهآ طق الباب
مسحت دموعها بسرعه وقالت بنبره هادئه"تفضل
دخل وبتسامته بوجهه "كيفك الحين؟
جنى ابتسمت"بخير..
رائد"تسمحين لي اجلس؟
جنى توترت وبسرعه"ايوه..أكيد
رائد ابتسمـ وجلس"قريتي احد القصص؟
جنى"قريت قصة روميو وجوليت
رائد ومازال ببتسامته"اه..شرايك فيها؟
جنى ببتسامه "امممـ..حييل حلوه ..بس للحين ماخلصته
رائد عبس وجهه"ترا حزينه شووي
جنى للمعة عيونه وقالت بهمس"امم..بس ماتجي مثل حزني
رائد طالعها بستغراب وقال بحنان"فيك شي؟
جنى بحده"الحين انت انا كاسره خاطرك؟
رائد ببرائه"مادري احس فيك شي..تكلمي معي!
جنى بعصبيه وتطالع السرير وايدها ماسكه بشرشف السرير وشادته
رائد "فيك شي؟
جنى صرخت ماتبي تعيد ماضيها ..ودموعها طاحت فجاءه "اطلللللللللللع برااااااااااااا..مااااااااااابي اشوووووووووووفك اا..-ونهارت وهي تبكي بصوت يرحمـ-أنـ..ــآ أكــ..ــرهـ..ـكـ..ـم -وصرخت-اكررررررررررررهكم -وبهدوء غريب -اكرهه جنسك !
رائد انصدم وطلع برا بدون كلآمـ!!
جلس بمكتبه وهو متوتر اول مره بحياته يمر بموقف مثل كذآ!
او يشوف دموع بنت..!يبعد عن هالمواضيع عششان هو حساس ومايحب هالاشياء!
وبدآخله الف سؤال!
.........
في جهه اخرى
........
"شنووووو
"ليييش مااعجبك كلآمي؟
بصراخ"إي ..ماعجبببببني!
"اوكِ..آسف..
"..
"طيب ..كيفك؟
"..تبي شي؟
"ابي اطمن عليك؟
بستهزاء"اووووووه..من متى؟
"من اليووم
"بسكر الخط
"استـ..طووووووووط
آخ منها ..جدّ الله يعني!
...............
سعاد سكرت الباب وسكر قلب غاده من الخوف
غاده حاولت تخلي الجو هواش وبدت هي"انتتتتتتتتم لييييييييييييش داايمااااااا تلآحقوني؟ترااااااا جننتووووووني ولله!
سما"وش دخلك نبي نستااااااااانس مثلك!
غاده"الله يـ..-وسكتت يوم سمعت كلآم ماجد الي هو"كأنهم مخططين معي !جدّ حظي حلو!-
طاحت دموعه بدون شعور وبدت ترتجف وهي تناظره قدامه ومعطيها ظهره
حست قلبه مو مرتاااح..تحس انها بغرفه وحده هو وهي بسس!
دموعها نهر ..مادري شنو فيها!
بس خااااااافت!...........جنــى!...رووحها ......مو معـآهـآ!
وأكيـــد استغــل الفرصـــــه!..!!!!!
خلآلآص سكت العـآلم وصــآر الكوون هـآدي!
ماتسمع الا تنفسـه بسس! الي بصعووبه يطلع
فجـآءه!
سكت كل شي عند غـآده
سما"غااااااااااااااااده
رغد ودموعها بطيح"غاااااده قووووووومي
ماجد للف عليهم"شنو فييييييه؟
سما بخوف"غغاااده ططـ..ــآححــ..ــحـت
ماجد طالع غاده الي طايحه على سما وبهدوء"شنو نسوي الحين؟اول مره تدوخ؟
رغد "لآلآ..هي فيها فقر دم
ماجد"طيب..شنو نسوي؟
سما اخذت شنطة غاده وفتشت فيها حتى حصلت على علآجها"ههـ..ـذآ عللآجها
ماجد"اا..رغد روحي جيبي مويه
رغد"بس اخـآف
ماجد"ياربيييييه
سما"خخـ..ـلآص اروح انـ..ـآ<ونزلت على طول
ماجد طب للمكان البنات ومسك غاده مع كتوفها وسدحها على كتفه اليسار
رغد تبكي
ماجد ابتسم"ماله داعي تبكين هي مو أول مره صح؟
رغد"بس ..اخاف يصير فيها شي
ماجد"لا ..مرآح يصير فيها شي
جت سما وهي تتنفس بصعوبه ماهتمت للماجد الي حاضن غاده لان عقله مع غااده
"آه..خـ..ـذ
ماجد اخذه"سريعه
سما"آخذته من سيارة الآيس كريم
ماجد مسك الحبه<علآجها>وفتح فمها ودخلها وشربها المويه
ماجد"الحين تصحى؟
سما"مادري..بس هي له اسبوع وماتـآكله
ماجد"كم تحليل دمه بأخر مره حللت؟
سما"اممـ..اذكر 6
ماجد"آه منخفض..ليه ماتنتظم بـآأكله؟
سما ابتسمت"اي الله يهديه ..يمر يوم ولا تآكل الا تشرب قهوه ولو فيه شيبش أكلته
ماجد وهو يطالع غاده"آهـآ_وبقلبه_ولله لو تدري انها بحضني كـآن تصير علوم..بس ارآويك يـآغاده!_
رغد"لييش ماصحت؟
سما"مادري
ماجد اخذ المويه وسكب شوي منها بمنديل "آآ..لازم افتح وجهه كله <~هذا الي يبي يوصله~>يعني فتحنا بس فمها عشان العلآج..الحين افتح وجهه وامسحه؟
سما متوتره"هـآ..لآلآلآ
ماجد" لازم نمسح وجهه عشـ
وفتحت عيونها بصعوبه وتناظر كل شي موشوش ومو مركزه ابد
سما بقلبه"اللحمدلله"
رغد"غدوووووووو
ماجد ابتسم بخبث وشد يده على خصر غاده
غاده صحت على نفسه وحاولت تركز بس آلم رآسها مو رآيح
ماجد بخبث"آآه ..مشتهي آيس كريم كون زون
سما ابتسمت <تعشق الايس كريم>"أيوه في هناك ..اروح أجيب؟
ماجد"أيوه جيبي لي وجيبي لك ورغود تبين؟
رغد انحرجت"اا..بس الجو بارد!
ماجد"لا مو بارد مره دخل الصيف
سما"شوفي المكيف مشغلينه حق السياره ..تبين؟
رغد"اووكي
ماجد"على حسابي
سما"بس<نست غاده هالخبله>اشين مافي سما انها نساايه حييل للدرجه لا جااب الشخص طاري شي تحبة تنسى الغالي الي يطلب منها شي!
ماجد بخبث لان خطته نجحت"لا بس ولا شي-وعطاها مئة ريال-اخذي
سما"بس كثيرة؟
ماجد"لا مو كثيره ..جيبي لنا كلنا حتى بدر
سما نبض قلبه"آآ..اوكي..شكرآ
ماجد"العفو..غاده شتحب؟
سما"فراوله..
ماجد"اوكي جيبي لها فراوله
سما"وانت؟
ماجد"مثل غاده..بعد لو يحصل تجيبين كبير وناكلة سوآ أنـآ وهي
سما انصدمت وطالعت غاده..وتقول بقلبه.أنـآ شفيني؟كنت بخلي غاده مع مااجد؟جدّي مجنونه!ولله لو جدتي تشوفهم كذآ شكت بأمرهم والعالم كلهم..هالوقح ضامها<~صباح الخير
ماجد"بدر يبغى شوكلآ..يالله روحي انتي ورغد
رغد"لآ ..انا مرآح اروح
سما طالعت فيها وتقول بقلبه"حتى رغد ملآحظه بس ماتبغى تبين!!وتبغى تجلس عشان .."
وسكتت يوم سمعت صرخت غاده
غاده بصراخ"خييييييييييييييييييير ..انننننننننت ليييييييييييش مسوي فيييييييييني كذآ؟اعتررررررررررررف؟
ماجد بعد يده ورجع للمكـآنه"..
غاده كان غطاها مو مضبوط طالع شعرها ومعرق وجهه حييل ومع ان السياره برآد
غاده صرخت على سما وهي تبكي "ليييييييييييييييش تخليييييييني بحضنه وسااااااااااكته هاااااااااااااااااااااااااه؟
سما توترت دآيمـآ هي الي تسبب هالمشآكل"ممـآ
غاده"انتي انسااااااااااااااانه حـ
ماجد قاطعه بحده"ماله دخل ..فهمتي؟
غاده التفتت للماجد الي معطيها ظهره وحاط رجل على رجل"ا..
ماجد بنفس النبره"دختي عليهم وكلهم صرخو ..انتي ليش تسئين الفهم؟وحضنتك لان مافي الا انا رجل
غاده ماقدرت تصبر وصرخت"لييييييييش يعني رجل يحضني لازم؟
ماجد طول صوته وقال بنبره جامده وحاده خرعت البنات"لا مو لآزم بس دختي وطبيت عندهم وهم يبكون ..أخذتك ومسكتك عشان اعلآج ..يعني مااقصد اضمك
غاده"لو لوووو اموووووووووت مالك دخل فااااااااااهم؟
ماجد ابتسم بسخريه وللتفت للغاده وطالعها بعيونه الحاده"لآ تخـآفين مرآح اتدخل..ولآ تحسبينه خوف عليك حضنتك ..عشان خوآتك وعلآجك..بعدين ماتدرين يمكن تموتين-بخبث وللئامه-بيــــدي!
غاده انصدمت وماقدرت تتحرك ..مـآجد مرعب وحش ذيب كل شي..قرف لليتي ماحضنته ..احس اني قذره ..آآآه
ماجد ابتسم على جنب وحط عيونه على سما
"سما صح؟
سما انحرجت"اي ايوه
ماجد بخبث"لا تهمك غاده..بس عصبت ماألومها ..يعني موقفه صعب..انا بعد كان سويت كذآ..بس ماتدري عن السـآلفه اعذريها-وبتسم على جنب ويطالع غاده بطرف عينه-
سما اول مره تحس ان في احد يهتم فيها ويداري خاطرها فرحت جدّ يعني قبل مايهما متعوده بس ابتسمت"لآ..عـآدي
غاده منصدمة وتطالع ماجد بحقد وعيونها تلمع وفي قلبه"انساااااان حقييييييير خبيييييييييييييث ..يبغى يغير سما..هه سما معرووفه بطيبة قلبه ودآيما تنسى ولا يهمها شي..!اكرهه بشكل غير طبيعي!!"
ماجد"اي ..خلونا ننزل كلنا للكون زون
رغد"آخ ..كأن الاهل تأخرو؟
ماجد"تعرفينهم سنه يجلسون..يالله خلونا ننزل
سما"اي يالله
ماجد قرب للغاده وقال بهمس"حتى انتي..يـآ..حلوه
غاده تبي تعطيه كف بس تصنم اذا سمعت صوته وتخاف كثير
ماجد"يالله ..قبل لا يجوون
غاده بتوتر بااين"اا ..أنـ..ــآ
ماجد قاطعه "مرآح تنزلين؟
غاده اكتفت بهز راسها يعني"أيوه"
ماجد"عادي تجلسين بسياارة الحـآلك؟
غاده ماتبي تتكلم معه وقالت بهمس بس يقدر ماجد يسمعه لانه قدآمه "هه..عادي..!اي اكيد عاادي ..ولا اجلس معك يامـلـ..
ماجد ضحك والكل التفت عليه مستغرب"هههههههههههههههههههههههههه
غاده اللسانها ماتدري وين رآح!
سما"ضحكنا معك
غاده طالعتهها وبتسمت
ماجد"اضحك على غاده
غاده تلآشت ابتسامته
ماجد"مو مهم ..يالله ننزل
سما"خلآص روح انت ورغد
ماجد"ليش زعلآنه؟
غاده انقهرت تبي تموته وقالت بعشوائيه وماتدري شلون جتها"شدخلك؟
ماجد طالعها وبتسم على جنب "شكرآ..-بهمس-ياقمـآري
غاده بقلبه"ربي يااخذك"
رغد"ماجد روح اللحالك
ماجد غمز لها"اووكي..مايحتااج ادري شتبوون-ونزل-
سما"آآه ..تعجبني خفة دمة ماتوقعت انه طييب كذآ
رغد ببتسامه"إي ولله ..حيييل يجنن
سما طالعت بغاده"غاده لو زعلآنه انـ
قاطعته بهدوء لانها منصدمة كيف ماجد سحرهم هالحقير"لآلآ مـآزعلت..
رغد"ياختي بللحيييييييل طيب
سما"ههههههه شفتي كيف خفة دمه يوم يقول للغاده يمكن انا اموتك
غاده بقلبه
أي خفة دم؟هذآ خبييييييث حقيييير !!
يااااااربيه..آخر ماتوقعت ان سما تحترمه..!يااااااارب استر علينا
وربي حقيير آخ لو بس امـ
وسكتت لانها سمعة صرخت سما
سما"يممممممممممممممممممممممممه
غاده"شنوو فيه؟
سما وهي ماسكة دموعه"ششـ.ــشوفي الرجـ..ــآل ببب
غاده التفتت وشافت شابين يطالعون فيهم ويضحكون ويحاولون يفتحون السياره بدون محد ينتبهه
غاده"قارين معوذآتكم؟
رغد وهي تبكي"ايوه
سما"سكتي الحين يدرون اننا خايفين سكتي
رغد حاولت تهدي نفسه
غاده قلبه بسرعه ينبض
شنو هالمصيبه الي طلعت عليهم؟
استغفرالله يوم الجمعه ولا يخاافون ربهم..!
مااااااااااااااجد تعاااااااااااااال الحييييييييين جدّ احتاااااااااجك !
يااااااااارب ياااااااااااااااااارب ارحمنااااااااا ياااااااااااااارب فكنا من هالمصيييييييييييييييبه
شافت الشاب يطق الشباك ويصفر ويقول بالاشارة فتحي الشبااك
غاده بهدوء"لآتعطونه وجهه
رغد ماسكة نفسه من الصيااح
وسما تبي تقوم وتموتهم"بقوم وامسح فيهم البلآط
غاده"أنتي مجنوووووونه؟
سما"ولآ يدخلون علينا كذآ
غاده"ان شالله مايصير الا العاافيه..اذا دخلو صرخو وجيبو شنااطكم وضربوهم مع الرااااااس
سما"ياربييييييييي
غاده اابتسمت"معنا الله
وهي تنااظر بكون زون
وعيونهاا تلمع وتقول بقلبه"يالله ياامااجد تكفى اطلع"
سما"ماجد مراح ينفع
غاده"ع الاقل ولد يابنت
سما"هم ثنين واشكـآلهم تخرع
وسمعو فتح الباب بقوه
رغد وسما ""يممممممممممه
غاده"ياااارب رحمتتتتتتتتتتك
..............
في جهه اخرى
..............
تطالع بساعه ودموعها بعيونها
كانت الساعه 6وربع
"آآه...شكلهم مرآح يجوون !اصلآ ليش يجوني ؟مابيبغوني اصلآ..هه ..الزياره بتنهتي بعد سااعتين ..بجونن لا بقى ربع ساعه عشان الناس ماتتكلم بس!..
ياليت امووت..وارتاح من هالحيااة
جدّ مليت وطفشت وعانيت من يوم وانا طفله
قامت وجلست بطاوله الي بغرفته
ورفعت راسه للسطح الغرفه وعيونها تلمع
غمضت عيونها بقوة
ورجعت ذآكرتها
"كحح كحح
"ماما شفيك؟
"يايمه مافيها شي
"بس ماما مزنه امي تكح بقوة
ابو جنى"حبيبتي انتي بأي صف؟
جنى"باااابا..جدّ ماتعرف؟
ابو جنى"الا اعرف..بس ابي شي منك..وابيك انتي تجااوبين
جنى ابتسمت"انا بخاااااامس <ابتدائي
ابو جنى"كبيره صح؟
جنى بفرحه"ايووووووووووه
ابو جنى"
انقطع حبل افكاار جنى بسبب طق الباب
قالت بحزن وبهدوء"تفضل
دخل رائد وهو هادي ومعه الممرضة الفلبينيه
طالعتهن جنى وتذكرت يوم تصرخ على رائد..!مرآح اتأسف عشان يتأدب..!
رائد بهدوء"راح نعطيك ابره
جنى"امم..ايوه تفضل
رائد طالع بللمرضه يعني تعالي
الممرضه ابعدت للبس جنى الا كفها ومسكته
جنى تطالع بالابره الكبيره الي دخلت بيدها
"آآآآآآآآآآآآآآآآه
رائد"لحظه لحظه..استني شوي وننتهي
جنى من غير قصد مسكت يده بقوه عشان يبعد يده الي ماسكة الأبره
طالعها وقال"تحملي شوي
غمضت عيونها وشتد الالم بس مثل الالم الي بدآخلها ..
"خلصنا!غريبه اذا طلعنا الأبرة اشد ألم!
جنى بهدوء"صرخت للاني متفـآجئه..بس متعوده يعني اصراخي مرآح ينفع شي صح؟
رائد مافهم بس ابتسم"ايوه
جنى"شكرآ
رائد مستغرب منها ابتسم"تبغين شاهي قهوه اي شي؟
جنى"لآلآ..شكرآ..الغدا كـآن لذيذ
رائد ابتسم "تسلمين..
جنى ابتسمت وطالعت بالارض
رائد"استأذنك!
جنى"تفضل
هه..بلأخير بجلس بروحي لا أنيس ولا ونيس
طفش وملل جدّ قلق
مـ..ـعـ. مااقدر انطق اسمه..حقير هو واخته ماجو حتى يطمنون..!يمكن متفق مع الكل انهم يرموني بلمستشفى!
....
في جهه آخرى
....
معاذ ابتسمـ"امم صايره تعرف بخطبتي؟
لينا بحزن"اي
معاذ"لاتضيقين صدرك..انتي ماسويتي شي غلط!
لينا"تكرهني
معاذ"الساكت عن الحق شيطانا اخرس
لينا"بس الله ستر عليه لييش افضحه؟
معاذابتسم"عشانك تحبين اخوك!
ليينا"هي تحبك قبل تموت فيك كل كلآمه عنك -وبكت-تنتظر يومه معك بشكل غير طبيعي
معاذ للمعة عيونه ويقول بقلبه"وانا امووت فيها وعشق كل شي فيها للدرجه مايمر يوم الا ارسل لهـآ رساله بلجوآل..آه..القدر!"
لينا ببتسامة حزينه"حتى انت صح؟لاتقول لأ عيونك فضحااتك
معاذ ابتسم"لآ لآ..جدك انتي؟..الحمدلله انك قلتي لي ..وان شالله لك اجر لانك ابعدتيني من هالورطه
لينا"ا
معاذ"تبين تزورينها؟
لينا ابتسمت"جدّ!
معاذ"ايوه ..قولي للأمي..كلنا نروح
لينا بتوتر"اا..حتـ..ـى
معاذ" انا!ايوه بس بسلم على سعاد والجده وطلع اكيد نايمين عنده
لينا"ايوه صح
معاذ"وبكذآ ..ماتقدر تقول ولا حرف للك!
لينا ببتسـآمة ألم وبهمس"اي
معاذ"بعدي عنك هالحزن ويالله بدلي ملآبسك..بروح للأمي
لينا قفلت الباب وبتسمت
ياارب لو كنت ظلمتها..وجاها صوت..اكيد ظلمتها! مو يقلون اذا مانتشرت فضيحة شخص فاان الله ستر عليه !واذا تااب المذنب يستر على نفسه؟!بس انتي فضحتيها!لو انك ساتره عليها يمكن الله يستر عليك يوم القيآمه!
طاحت دموعه طيب شنو اسوي؟ ..ماتقدرين تسوين شي اكيد البنت مرآح تحبك
خنتيها بكل بسااطه ..وهي تحسبك بيرها الوفي!
لازم نرجع نفس قبل!!
هذآ الي ببالي!
......
في جهه اخرى
.....
الوقت ..بطيئ ..الدقائق سـآعـآت..!
آملهم بالله ثم بـه!
القلوب تنبض بسرعه والخوف ملئ المكان

سما"وين الناس وين الهيئه؟معقوله مافي احد
غاده"مايجون الا المغرب الناس امـآ الهيئه يااارب ..وينهم؟
و..!
انفتح باب السيـآره!.....<~انوآع الرعب وصرآخ ص1
والتفتن كلهن للباب
دخل الشاب وصفر"ياااااااا..ياااحلوكن!
غاده ماقدرت تتحمل وطاحت دموعها
رغد بدت تصرخ
الشاب"هييييييييييييييييييه سكتي لاامووتك
رغد تخرعت منه ويرتجف جسمه من الخوف
غاده بهمس <بس يسمعنه البنات>"خلونا نطلع من الباب الخلفي بسرعه<~يقصدون باب الجيب الي يصير آخر شي دآيما
...
"لولآ شوقي لك مـآأرسلت لك..اشتقت لك حيل "
هذي شتبي بضبط؟كل شوي مرسله ..جدّ سببت لي ازعـآج!
بس وربي راح اموتها بيديني لا ستمرت!
راح اغير رقمي ..!هذآ هو الحل!
قاطعه صوت "خلاص في خلص..اخذ
ماجد ابتسم واخذ الكيسه وعطاه الحساب
متوجهه للسياره..انصدم يوم شاف السياره مليانه رجال
راح مسرع ودخل بينهم"خيير شنـ
قبل لا يكمل احد مسك يده بقوة
التفت يشوف ..الا حرمه كله اسود الا ايدينها وعيونها الي باينات..سمع صياحها..عرف انها غاده
"غغـ..ـغـآده ششنو فيه؟
غاده"شوف الشباب بيسرقون السياره ورغد داخل
ماجد اسرع للداخل وشاف مشايخ يتهاوشون مع رجل وثاني يحاول يشغل السياره
حس بعصبيه وراح مسرع ومسك الولد مع بلوزته <الي بداخل السياره
ماجد بعصبيه"خييييييييييييييييييير؟
الولد يستهتزي"نعم؟..هههههههههههههههههه..شتبي انت؟-ترا الشابين متلطمين بشمغانهم -
ماجد عطاه كف قوي ورماه على السياره"انت الي شتبببببببببببي!
جاء رجل كبير"هد يآولدي ..الهواش ماينفع
غاده راحت للمكان سما
"سماااا سماااا
سما"لا تخافين نزلنا ..وتعرفيني بضرب ..!-وغمزت لها-
غاده ارتاحت وبتسمت"رغد معك؟
رغد كانت ضامة سما وتبكي بقوة
سما"اي..راح تموتن من ضمته
غاده ابتسمت وراحت تشوف ماجد
بس ابعدت عشان متخـآلط الرجال
وتسمع صراخ ماجد المرعب
ماجد بصراخ"شنوووو اهدا وهو متجرئ على سيارة فيها بناااااات!
الولد مسح الدم الي من انفه طلع "تكفى مخليهم بروحهم وتتكلم؟
ماجد عصب "ولله لا امووووووته بيدي
جو الشرطه للهم
الظابط"خير شنو فيييييييييه؟
ماجد والولد بنفس الوقت"../،/ٌٌ<~مافهمو كلآمهم
قام الولد وقال للضابط"اعتدى علي!
ماجد "انت اعتديت بسيارتي !
الولد التفت للجهة خوية ناصر<ناصر ماسكينه الرجال عشان مايهاجم>"مين الي اعتدى؟
ناصر"هو
الولد"شفت!
واحد من رجال"كذاب ..
ورجال بدو يقلون والحراج عم والازعاج صار بكل مكان وكل شخص يمر لازم يدخل بسالفه!
جاء بدر ومعه العربيه الي يدفها وطير عيونه"الله الله..ششنو هذا؟
سعاد ببرائه"ياخوي شريت عشـ..وسكتت يوم شافت سيارتهم مليانه شباب
ركضت بغير عشوائي ..تخاف حبآيبها جايهم شي!
بدر"عمـ
الجده قاطعته"يالله بسرعه
راحو مسرعين للسياره
التفتت سما وشافت سعاد وراحت مسرعه وضمتها هي ورغد الي تبكي
بدر يتنفس بعصوبه"آآآآآه..شفيه؟..-محد رد عليه-راح مسرع ودخل بينهم
غاده تتطالعهم من بعيد وتطالع ماجد الي معصب وشوي ويذبح الولد
ماجد ابتسم"الحمدلله عندي شهداء يالي ماتربيت!
قام الولد وقرب للمه"احسن من تربيتك يالخاايس
ماجد ضحك وقرب للمه"اووه جدّ
تلاشت ابتسامة ماجد يوم حس باألم بكتفه
"تستااهل
الصراخ عم وشرطه سوت الي وآجب عليه
بدر انصدم وصرخ"مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد
الي هرب خوف من الولد الي...طعن ماجد..يطعنهم
والي مسك ماجد وحاول يهديه
وشرطه مسكت الولد وهو راضي ويبتسم بخبث
اما خويه انحاش وشرطي يلاحقه........-جدّ هالزمن اكثرت هالاشياء!!الله يكفينـآ شره =(-
بكذا قدرت غاده تطالع ماجد الذيب الي بس يخرعها!
شافته ماسك كتفة ودم ماليه يدّه
انصدمت وخافت حيل جاء احد وحضنها
"سسـ..ـسما
سما بحزن"لآتطالعين!
بكت وكانت بتحضن سما
بس جت الجده"يالله اركبو ..بسرعه
راحن للسيارة بهدوء وغادة حاطة يدينها بقلبه وتطالع بماجد
بس ماجد كان يبتسم ولا كأن سكين دخلت في كتفه
بدر ماسكة وسعاد منهارة تبكي وضابط يحاول يهدي الوضع
وكل مامر ..رجل..حرمه..طفل...طفله..طالعو فيهم والخوف يملي عيونهم!
ركبت غاده بمكان ماجد ودموعها تطيح بهدوء ..خايفه ..جدّ الدنيا تخرع!
جاء بدر وعيونه تلمع ..باين انه ضايق صدره عشان صديقه
بركوب بدر السيارة سمعو صوت الاسعااف!
تعلن وصولها!
"اخذي
غاده رفعت راسه وشافت ماجد يبتسم "بس ترا الفراوله جبت كبير ..لاتـآكلينه عني!
بكذآ انصدمت..اناس يبكون يصارخون من ألألم ..وهذآ عاادي!
بدر"الله يهداك ..روح اركب بلأسعاف
سعاد بصوت مبحوح"يالله يايمه
ابتسم وطالع بغاده ورفع حواجبه وراح مع سعاد
كاان سعييييييد أول مره يحس بهالاحسسـآس!
احد خاايف عليه!..عشان كذا ماحس بلألم!
لانه مبسووط ولانه متعود! يعني مو اول مره!
.........
بسيارة هادين
بس الجده حيل انقهرت غاده منها!
لانها تدخل الاغراض ولآ كأن ماجد مطعوون!
ولا يهمها عشان مو ولد ولدها!
هه ..اصلآ حتى جنى ماتهمهآ!
بدر قطع الهدوء بصوته"غاده بتامين عند جنى؟<~يحاول يللطف الجو
غاده بتوتر"اا..اي ان شالله
الجده"يووووووه حنى لييش نروح لها؟خلاص ماجد بلمستشفى نطمن عليه اولى!
بدر"لا ان شالله بخير!..-ببتسامه-اعرف ماجد..قوي!
غاده ابتسمت بغير قصد
الجده"يارررربيه
سما بحده"ابي اشوف اختي!
الجده توترت وقالت بسرعه"اي ان شالله
غاده"كلنا ان شالله..بس قهر لو عمتي سعاد معنا!
بدر"ذكريني اعطيك الايس كريم الي بثلاجة السياره عشان تحطينه بثلاجة المستشفى
غاده تذكرت ماجد يوم يقول لها لا تآكلينه عني وبتسمت"اوكي
مااجد!..جدّ غرييب؟!
للحظات يجي انسان طيب ويعجبني
وللحظات اكرهه وينقلب خبيث!
آآآه
......
في جهه اخرى
......
بيذن المغرب!
ولا واحد اتصل وتطمن!
للهدرجة انا مااهمهم؟
آآخ..
بقراء قصة روميو وجوليت اصرف لي
تقرا ..وتلهي نفسه!
ملت وطفشت
عيشته ماتنطااق!
ماقدرت تكمل
سكرت الكتاب
وهي متضاايقه
دخلت عليها الممرضه
"مرحبا جنى
جنى ابتسمت"هلا..شنو فيه؟
"في ناس يبغى يجي عندك ..ابغى؟
جنى فرحت"ايوووووه
ياااااااه اشتققققققققققت للسما وغاااااااااااااده ورغووووووووود
وبتسامتها شاقة حلقه
بس ...
.............!
انصدمت من الوجيهه الي شاافتها...................!!!
















Brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 02:01 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


||

البــــآرت الثــ 8
ـ ــآمن

||







بيذن المغرب!
ولا واحد اتصل وتطمن!
للهدرجة انا مااهمهم؟
آآخ..
بقراء قصة روميو وجوليت اصرف لي
تقرا ..وتلهي نفسه!
ملت وطفشت
عيشته ماتنطااق!
ماقدرت تكمل
سكرت الكتاب
وهي متضاايقه
دخلت عليها الممرضه
"مرحبا جنى
جنى ابتسمت"هلا..شنو فيه؟
"في ناس يبغى يجي عندك ..ابغى؟
جنى فرحت"ايوووووه
ياااااااه اشتققققققققققت للسما وغاااااااااااااده ورغووووووووود
وبتسامتها شاقة حلقه
بس ...
.............!
انصدمت من الوجيهه الي شاافتها...................!!!
للأن هالوجيهه صارت مو وجيهه ..رغد..سما..غـــآده!
قالت بنبرة حنونه"الحمدلله على سلآمتك
جنى طالعتها ثم طالعت بللأرض وعيونها تلمع
آخر من توقعت ..!
آخر من توقعــــت!..انها تزورهـــــــآ!
حطة سلة الحلآو وسلمت ع جنى وبفرحه"الحمدلله ع سلآمه جنوو
جنى رسمت عليها بسمة خفيفه عشان ماتبين لهم "ههـ..هلآ لياان
ام معاذ بنفس النبرة الحنونه"عساانى ماأزعجنـآك؟
جنى ابتسمت"لآ أبد..بلعكس -بصعوبه-فرحت
اتت بخطوآت بطيئه جدآ
تتمنى ان تقول لها مثل قبل ..:وااااااااااو انتي هنا!:
للكن..!
للن تقول هذه الجمله حتى اذا ماتت
بتردد"ممـ..ـرحبـآ<~ومدت يدها بتسلم
جنى ..!
تبي تمسكها وتموتها!
جدّ انسانه ماتستحي!
انساانه حقيره
بس بسلم عشان ما تآخذ حسناتي!!
لاني اذا رفضت لا اسلم عليهآ !
راح تااخذ كل تعبي !..وهي ماتستااهل!
مدت جنى يدها وقالت ببغض"وعليكم السلام
ليان طالعت بأختها الي تغير لون وجهه وجلست وماقالت ولا حرف
ليان "الا بسئلك جنوو
جنى "آمري ياروحي
ليان"اممـ..وين غاده ..اليدِّه..عمة ..سـ؟
قاطعتها جنى بحزن"مادري..
ام معاذ شهقت"يعني محد نااااام عندك؟ولا احد عندك؟!
جنى ببعيون تلمع"الا..عندي شخص وآحد!
ام معاذ"منو؟
جنى"اشكيلة..ورتاح..!
لينا تطالعها وهي مستغربه
جنى ابتسمت
ام معاذ"هوو..ذا للغز؟
جنى ضحكت"لا ياخالة..
ليان"اجل منو؟
جنى ببتسامه"ربي وربك!
ليان ابتسمت"ايوه صح
ام معاذ"ياحبيبتي..يعني محد نااام عندك من خواتك؟
جنى بهدوء"لآ..ربي يكفي ..يكفي انه معي وين ماكنت!
ام معاذ"لا اله الا الله
جنى"خاله
ام معاذ"عيونه
جنى ابتسمت"تسلم لي عيونك..وين لونا مااشوفها؟
ليان وهي بيدها تفاحه"يعني لونا كل شي!
ام معاذ"بكرا عندها اختبار رياضيات وتعرفين هاليهال مايبون يطلعون للشي بهالاختبارات
جنى"هههههه..اي نورها مو فيه..الله يوفقها..حتى انا لا صار بااجر عندي اختبار ماانام الليل ولا اطلع
ام معاذ"ههههههههههه
ليان"مرآحت بعيد لونا
جنى ابتسمت
وكانت مو معطيه للينا وجهه
تعتبرها برا المكان ..عشان تتجنب المشاكل ..,!
لينا بهدوء"اخذي..يبت لتج شيبسك الي تحبينه -وعطتها-
جنى تحس فيها حقد ماقدر يطفى"اممـ..لآلآ شكرآ..مااحبه ابد..-والتفتت على خالتها-
لينا تحطمت!
شوي وتبكي
بس قاطعهم صوت الباب
لينا ببرائه"اه..نسينا معووذ برا
جنى بقلبه" -تقلدها-نسينا معوذ ..هه..كرهه..هذولآ شنو قصتهم؟لييش جايين؟..سببولي ازعـآج"
"السلام عليكم
جنى انصدمت يوم شافت غاده وسما ورغد..وجدتهم!
جنى ودمعتها طاحت"اا..أنتم!
غاده ببتسامه"اشتقت لك
راحو وحضنوها وبكو الا سما كانت حضنتها ..<ماعتادو ينامون بمكان مافيه جنى!
غاده "قدرتي تنااامين بدووني؟انا ماااااقدرت
جنى ودموعها تطيح"لآ..طول وقتي افكر فيكم..اما عن النوم فكنت مجبره
ليان وهي تضحك"هههههههه فلم هندي صاار ههههههههههههههههههههههههههه
سما ضحكت"اي ..عاايري ..من حقك ماجربتي الي جربناه
جنى تسوي نفسه تتغلآ"امم..للذيك الدرجة تحبوني؟..
رغد"نموت فيك
جنى"عارفه عاارفه..يالله قومو خنقتوني
قامت غاده وراحت عند الباب"بناات للبسو غطااكم ..بدور بيدخل
جنى"ليوونه ..عطيني شرشف الصلآة
ليان حطت التفاح بطاولة الي جنب سرير جنى "من عيووووووووووني
جنى"فديييت عيونك ياعيوني
رمت عليها الشرشف وجلست جنب اختها وتغطت
اما سما ورغد جالسين جنب بعض
والجده من دخلتها ماقالت شي
غاده مابعدت برقعها "تفضل
دخل بدر ماسك كيسة كون زون"نسيتها يااخت
غاده"اووه صح..عطني..<~وحطتها بثلآجه
دخل معاذ وسكر الباب وحط عيونه بجنى الي مايبان منها شي
ليان بهمس"غدوووو
غاده"همم
ليان"تعالي هنا ..ابغاك بموضوع
غاده"إي..اكيد عن الايس كريم..تيب
وراحت عندها
"شنوو؟
ليان"تفاجئتو بوجودنا صح؟
غاده "لآلآ..تفـآجئت بوجود معاذ
ليان بقلق"اي..وعرفتينا بمعاذ؟
غاده"يييييب..اقول..خلصي علي شتبين؟
ليان"كان جبتو ايس كريم باسكن
غاده"اقول حجي..بعدين اوب لك
ليان"بلا تطيح وجهه
غاده وهي تروح للجنى"هههههههههه
دخلت بشرشف وفتحت برقعها"يااهلا بروحي
جنى"غاده..شفتي وقااحتهم؟
غاده"طنشي طنشي
بدر"الف الحمد لله على السلآمه جنوو
جنى "الله يسلمك ياطيب
معاذ بطرف عين"الحمدلله ع سلامه
جنى ماردت عليه وقالت بهمس "الله لا يسلمك
غاده وهي منسدحه على كتف جنى"آمين
ام معاذ"جنى يايمه
جنى"سمّي خالتي
ام معاذ"مين الدكتور الي كشف عليك؟يعني الي اليوم
جنى قاطعته"ايوه فهمت..اسمه رائد..حيل انسان خلوق
ام معاذ"ماشالله..شااب؟
جنى"ايوه
ام معاذ"جنسيته؟امريكي ولا مصري ولا
جنى ببتسامه"لالا..خليجي..
غاده"امبييييييييه..يعني معقووله أمرآتي؟!
ام معاذ"هالامارات معذبينك
جنى"لآلآ..ملآمحه ملآمح مو اماراتيه
غاده"يااااااع..قهر..
جنى"ياحبك للأماراتين
غاده"ياختي ذوووق ..هم الصدقاء الشرقيه
جنى ضحكت بخفيف"آه جدّ؟مو اصدقاائك؟
غاده"لآلآ..ليتني اقدر اساافر لها
جنى"لحد يسمعك ..الامارات ومو مساافرتها!العالم يساافرون للتركيا ماليزيا اندونسيا
غاده"اندونوسيا داخله عرض
جنى ضحكت"يقطع شرك
غاده بصوت عالي <قاصدته>"مملوح رائد؟
جنى فهمتها وبستمت"
ام معاذ"ياحبها للرجاجيل
الكل ضحك
غاده"حرام عليك..هااه جد جنوو حلوو؟
جنى"ايوه مملوح..ياختي اول مره اشوف شخص حلو واخلاقه حلوه!<~يازين الي يبي يقهرون خخخخخ
غاده"حمستيني اشووفه
الجده تبي تذبحهم ..بس متحمله
لانها ماتحب هالمواضيع..تبي تفشل جنى ..بس مو وقته!
ليان بحماس"طيب طيب طيب..-بخبث وبرائه بنفس الوقت-يحبك؟-ورفعت حآجبها اليمين-
الجده"وجع يوجعك..شنو حب شنو خرابيط
جنى- واخيرا ردت- وبخبث وكذب"لا تعصبين..يمكن يحبني..!الله اعلم ..عشان ترتااحين مني ..مو عاانس !
الجده"لا ..اخذي هالرجاجيل الي يخطبونك
جنى"اممـ..مدري..جدّه ..يمكن يدخل مزآجي واتزوجه ههههههههههه<~بستهباال
الكل ضحك الا معاذ الي ماايت قهر والي تبي جنى ينقهر قهرته والجده الي معصبه حيل ولينا اكتفت ببتسامه..ضحكو للأنهم يعرفون ان جنى تستهبل
بس الجده ماعندها هالحركات ومعاذ انقهر حييل
معاذ"اا..انا طالع..
غاده"ياااااااااااارب تتزوجينه ..وخااااااصه اذا صاار مملووووووووووووووح على قووووووووووولتك
ليان وسما"آآآآآآآآآآآميييييييييييييييييين
جنى "ههههههههههههه
معاذ بحده والكل شافة"يمه..انا ماشي..انتظرك ..بعد ربع ساعه نزلو..!
وطلع
جنى ابتسمت بخبث وتقول بقلبه"تستااهل! هذا الي يتعدا حدود بنت عبد الله"
غاده بهمس"حيل عجبتيني
بدر"جنى..وجودي يضاايقك؟
جنى "هاا..لآلآلآ ابد
بدر ابتسم"الحمد لله
غاده"بعض الاحيان احس بدر يشبهه للحمد العماني
جنى"آآخ..فارقي بس
غاده "ههههه
..........
في جهه اخرى
..........
"يمه ..ابي اشوف جنى
"اي يايمه صبري بكرآ روح لها
"اي تعرفين ريم ماتقدر تعيش من دون جنى
ريما"ههههه ونتي صادقه
ريم"سخيفاات
ريان"لا ماشالله عليها..هي تقوم بالوآجب
ريم"سمعتو
رنا"ياختي ولهت على لارا
ريم للمعة عيونها
ريان لاحظ ريم وحاول يغير الموضوع"شرايكم نطلع للبحر ..نغير جو شوي!
ام ريان"اي ياوليدي..خلنا نطلع ونغير جو
رولا"باجر عندنا امتحان رياضيات
رويدا"حسبي الله عليها
ام ريان"ويعه ..سكتي لا اقص للسانك
رويدا"امـيـيآ..هي دايما تمتحنا ..ماتمل؟
ام ريان وهي تقوم"كفااج عن الكلآم الي مايفيد..يالله ريما ريم رنا تزهبو
رائد "بووووووووو
ام ريان "وبسم الله..خرعتني الله يهديك
رنا بهمس"ولله لو انا كان تقول ياثقيلة الطينه ياللي وياللي ..صج المحظوظ براحه
ريما"عفوآ..المحبوب براحه وليس المحظوظ
رنا"اقول انتي..جاابلي زوجج اصرف لج
ريما عصبت وقامت لللغرفتها
ريان"يالله انتظركم بسيارة
رويدا"امبييييه واحنى؟
ام ريان"راح نتعشاء برا ..اذا خلصتو مذاكره بعد الساعه تسع اتصلي علي ونيكم وتتعشون ويانا
رولا"روري ..الحين الساعه ست وربع ..جدامي عشان نذاكر
رويدا"مالي خلق ..بس اشوكو لله
ام ريان تقوولهن قبل لا يطلعن"اسمعو..لا تعبتو يايمه تلاقون الشكولاتات بطاولة الاكل ..وخلي الخدامه تسوي كوفي
رولا بصوت بعيد"تسلمييين يالغاااااليه
ام ريان"رئوودي يالله حبيبي روح بدل ملابسك وتعال ويانا
ثم طلعت ومابقى الا رنا وريم وريان
رنا قاطعت الهدوء"للمتى بتستمرين جذي؟
ريم "لين ربي يفرجها
ريان"ريم حبيبتي اطلبي الطلآق
ريم ودموعها خانتها"وبنتي!
ريان ابتسم بحنيه"بس راح تشوفينها اكثر من شوفك لها الحين
ريم"خايفه على مستقبلها
رنا "لا تخاافين..
ريان وهو يقوم"لك حلين..اما ترجعين للزوجك وتتحملينه واما
قاطعته رنا"تتطلقين منه!
ريان ابتسم بحنيه وطلع
ريم"اطلق؟
رنا"ايوه..ترتااحين وربي
ريم"تدرين انه يتصل علي
رنا بصدمه"شنووووووووو
..........
في جهه اخرى
.........

brb



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 02:05 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






الضحك مالي الغرفه
والوناسه ماليه وجهه جنى
اما الجده ولا حرف قالت !
غاده"ههههههههه..بدر حرام عليك
بدر وجهه احمر من الضحك"و..ههههههههههههه..مم ههههههههه
سما"سخيف
بدر اسكت والتفت للسما ..لييش؟شنو فيها؟
ششش..هي متااضيقه مني؟
انا شنو سويت؟-وجاء صوت له-شنو سويت؟اذيتها!جرحتها!
ترآ الاننثى لا انجرحت تتحول للذيب !
بس بشنو جرحتها؟ ..بشنووو؟؟!اكييد بمشااعرها
لآلآلآ مستحيل سما تكون ..تتـ.ـ.ــت..ـحبـ..ــب..ـني!
ليش مستحيل؟شوف من بعد ذاك اليوم واهي ماتواطنك!
لآلآ شنو هذا
اكيد متضاايقه ولا يمكن احد عيرها ههههه اي صح
غاده"بدييييير
بدر رفع راسه وهو يقول"ههـ.ـآه
سمعو صراخ برا الغرفه
بدر قام "شنو فيه؟
طلع بدر بسرعه
وشــــــــــــــــــــــــآف
معاذ يطق رائد بشكل عجيب
بس رائد ماقال ولاشي ..اوراقه بالأرض والأقلآم بكل مكـآن وفي بعض الممرضين يطالعون !
بدر مسك معاذ"هييي معاذ شنو فيك على الرجال؟
طلعو البنات والجده يناظرون شنو فيه طبعا الكل طلع الا جنى ..وتبتسم بخبث..عرفت انه يمووت فيها ويعشقها للحد الأن !
ام معاذ"معااذ ياولدي شنو فيه
رائد يمسح الدم الي باانفه"ماصار شي ياخاله
معاذ بعصبيه"شووووووووووووووف لا عمرك تدخل هالغرفه فااااااااااااااااهم؟
رائد بهدوء ويطالع الارض"ابشر
غاده كانت مصدومه معاذ طق رائد عشااان ..جنى!
بدر"ام معاذ ...هدي وللدك
ام معاذ راحت ومسكت معاذ"قل لا اله الا الله ..شف شسويت بهالولد
بدر جلس يم رائد الي بالارض "عسى ماشر؟
الممرضه"استاز رائد ..بدك شي؟
رائد قام من الارض وهو يبتسم"لآلآ..ههه..ماصار شي
معاذ ببتسامه ساخره"تبيي تخبر الشرطه خبرهم تراك ماهميتني
ام معاذ"اوووش الله يهديك
رائد بهدوء"لا ماله داعي مخافر وكذآ..حصل خير -بيدخل غرفة جنى بس وقفه صوت معاذ-
"اسمع..لآعمرك تدخل هالغرفه فاااااااهم؟محد يدخلها الا نساء بس
الكل بدا يطالع بعض
سما بقهر"حشى ..زوجها وانا مادري
غادي"ونتي صادقه
ليان تغير لون وجهه وسكتت
ام معاذ"ياولدي شعليك ؟
معاذ"النااس يتكلموون
لينا"طبيب لا اكثر
معاذ "يالله ..خلونا نروح..-وراح وهو ماسمع ردهم-
ام معاذ"هالولد بيجننني..اعذرني يالوليدي
رائد ابتسم"لآلآ..حصل خير خالتي
ام معاذ"يالله..مع السلآمه
الكل"مع السلآمه
الجده دخلت بلغرفه وقالت بصوت عالي قاصدته"هذي حتتتى واهي مريضضضضه تسبب مشاااكل!
الكل طالع جنى!
بس لاتحسبوني زعلت ولا تضايقت ولا خانقتني العبره
مـآكأني سمعت شي!
واطنش كلآمها!
اقدر ارد واواقح!بس نحترم الكبير!
او نتحـــــترم ريييييييحة ابوووووووووي الغاااااااااالي!
تعودت على هالاسلوب الجفس والخشن
فصرت انسااانه جااافه ..!
اجرح الي حوولي وانا مادري!
عاانيت ..من يوووم وانا طفلـه!
بدر"حلفت عليك تدخل
رائد"مابي اسبب مشااكل!
الجده"شنو تقول؟مافي احد يسبب مشااكل غير الي عندكم!
طبعا الكل فهمه
دخل رائد وحط اغراضه على الطاوله-بما ان اغراضه منحاسه من معاذ والبنات جمعوهن له-
ساكتين ويطالعون رائد
راحت غاده عند جنى
"جنو ..بقولك سالفه
جنى"شنو؟
غاده "لا خلآص..طويله
جنى"مين عنه؟
الجده"سعاد ماترد!
بدر"لا تاخفين..مجود بطل
الجده"ياربيه
جنى ماتدري شنو السالفه"ميييييييين عنه؟
غاده"بتموتني"اا..انا وسما ورغد وماجد!
جنى"مااااجد؟
غاده"الحين بالمستشفى!
جنى"لييش؟شنو فيه؟
غاده ابتسمت"ياختي صاار فلم هندي بجدّ
جنى"قولي السالفه بختصار بما اني بالمستشفى وبلبيت تقولينها بتفصيل الممل
غاده ابتسمت"من عينيا ..
............
طبعا كل الاحداث الي صارت بلمشفى مر عليها سااااااااعه كااامله
............
دموعها مـآليه وجهها
تبكي وكأن ملك الموت قالها ..ولدك او الي بحسبة ولدك بيمووت!
تروح بين الغرف تنتظر الطبيب يطلع ويطمنها
طلع الدكتور وعلى فمه كمامة ..
راحت عنده ركض "بشر ياااادكتوور ولـ
وهي تقول هالكلمه مرت عندهم سرير متحرك يدفونه الاطباء
وبهالسرير شخص مليان دم والشرشف الابيض في بقع حمراء
انصدمت تحسبه ماااااااجد
دموعها طاحت وشوي وتنهاار
بس رفعت راسها وشافت حرمه وبنت معاها يبكون ورجال يهديهم
الدكتور"خاله
سعاد"ولدي مافيه شي!
الدكتور ابعد الكمامه"لآ..الحمدلله الحين بخير
سعاد والفرحه ماليتها"يعني نجحت خياطة الجرح!
الدكتور ابتسم"اي الحمدلله ..بس لازم يستمر عندنا عشان نطهر اليرح ,,
سعاد "ايييي ايي عاادي ..بس متى يطلع ؟
الدكتور"ولله ياحجيه مااقدر اقولج..يمكن جم يوم وطالع باذن الله
سعاد"الله يجزاك خير ياولدي
الدكتور ابتسم"تقدرين تدخلين عنده حتى يصحى..عن اذنج
سعاد"الله يوفقك
ودخلت سعاد والفرحه ماليته
جلست بلكرسي الي يم ماجد
وتنتظره يصحى
اتصلت على امها-مزنه-بعد ماشافت 7مكالمات
"الوو..هلآ يمه..معلييش كنت قلقـآنه..لا ابشرك خاطو الجرح..اي الحمدلله..شخبار جنوو؟..تجين الحين؟..مع السلآمه"
الله يصبرك ياجنى!
مثل امك الله يرحمها..امي ماتحبها ولا تحبك ..وتموت على سما لانها تشببهه ابوي الله يرحمه
آآخ بس..مااقول الا الله يصبرررررررك
....................
اي..اكيد الحين بتقول!
برووح ..اصلآ تبيها من الله وجتها!
ماجت الا عشان الناس ماتتكلم!
الجده"يالله ..قومو ..ماجد بخير..خلونا للحق عليه
بدر"صج!الحمدلله يارب
غاده ابتسمت"الحمدلله
جنى بهمس"اقول..انتبهي بس!ترآ الرجـآل حقودين!
غاده توترت"اا..ان ششااالله
وهم يقومون ورائد يدخل الأبره بيد جنى
جنى"لحظه!
التفتو كلهم الا الجده راحت ولا همها
جنى"الكلآم موجهه لك يا..جدتي
الجده"خيير؟
جنى"يكفي كتماان وجرووح .."ماجيتي خوف علي صح؟
الجده"...
الكل يطالعها ومتوتر وملآمح الحزن باينه في وجيهم
اما الغموض بجنى كانت تطالع بالارض وشعره مغطي عيونها
"جيتي -ودموعها طاحت وبان انها تبكي-عشــ..ـــشـ..ــآن النـ..ــآس مـآتتـ..ــكـ..ــلم!
بدر بعيون حزينه "جنى الله يهـدآ
جنى قاطعته بصوت حاد وبصراخ قوي"صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــح؟
رائد توتر وحس موآضيع عائيليه كان بيطلع بس انصدم يوم سمع!
الجده بكل برود"ايــــــــــــــــــــــــــــــــــه........ ........................................!
لآتحسبون كلمة"ايه"بسيطه!
صح ان احرفه تتكون من ..الف...و...ياء...و...هـآء!
بس هي ماتتكون مثل هالاحرف!
صحيح نفس الوزن بس مو نفس الاحرف!
احرفه هي...!
تـآء...تأكدت ان جدتها ماتوطنها بعيشة الله!
طآء..طعنت جنى بظهره اكثر من مره!
حـآء..حـآلمه!وتحلم بأأحلآم...!هذه كوآبييس فقط!

سما بحده"بنام عند جنى!
الجده"مـــــــــآ
وقاطع صراخ الجده غاده بحده"وانا بعد
رغد بهدوء"وانا
الجده"اقووووووول..قدآآآآآآمي !
سما "قلت بناااااااام
بدر"اميمه..خليهم..ماتقدرين تحرمينهم من اختهم!
الجده"شنهوووووووووو؟
جنى بهدوء "مايحتااج تجين عشان كلآم الناس!خوآتي عندي ويكفي!
الجده عصبت "بدررررررر خلنا نروح..لآأرتكب فيهم جريمه!
بدر ضحك"ههههههه..هاه..استاانسو!
سما وهي تدخل"اكيد بنستاانس اجل بننتظرك!
بدر تلآشت ابتسامته"شنو فيها؟
رغد دخلت بسرعه
غاده ابتسمت"لآتخاف..هي كذآ
بدر"مادري..بس مااذكر انها كذا!
غاده"رووح لا تاكلنا
بدر"امبييه..مع السلآمه
غاده"ههههههه..مع السلآمه
رغد"ايييييييييي..ماتعورك؟
جنى ابتسمت"لآ ماتعورني..
رائد"ماشالله عليك
رائد"الحين اتركم على راحتكم ..وآسف على الازعااج
جنى"لحظه!
رائد التفت عليها"آمري
غاده بهمس"وآآوك مغازلآت امام عيني
جنى تبغى تموتها"امم..انت دكتوري صح؟
رائد ابتسم ابتسامه خقو البنات عليه-طبعا قليلآة الادب غاده وسما ههههههههه-دكتورك وطبيبك وكل شي
غاده ماسكه ضحكته
وسما شوي وتموت ضحك بس غاده كفختها
رائد بتوتر"ااا..انتي مخطوبه صح؟
غاده"لآلآ..هذاك الي طقك شكاك يعني ماعليك منه
رائد ابتسم"اها..يعني اصير دكتور جنى ولا بيعصب؟
غاده"ماعليك منه..اصلآ ماله دخل في جنى..يعني صير دكتورها وطبيبها وكل شي
سما ماتت ضحك هالخبله
جنى تبي تموتهم بس تنتظره متى يطلع
رائد ضحك"تمرون بشي؟
غاده"هههههه..لآلآ.سلآمتك
رائد طلع وهو مبسووط للأخر حد
اما جنى معصببببببببه
غاده وتبعد برقعها"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..
سما تبعد عبايتها"خقققققققققققققققققققققققق
رغد"يشبهه للمثل
غاده وسما قاطعنه"هريتك روشان
رغد"ايووووه بللحييييييل
غاده وسما"ياختي خقه
غاده"صدقتي جنو..شكله هندي ومتعلم عربي <~ماتعرف تكذب هههههههه
ينتظرون ترد جنى بس ماقالت شي
التفتو عليه وشافوها معصصبه
غاده"اا..اي..شششنوونن تتبين؟
جنى صرخت"ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش تقولوووووووووووووووون له؟
غاده"بسم الله الرحمن الرحيم
سما"شفنا الآدمي طايح بمتـآهة حبك قلناا نخليه يفرح..للعل وعسى يرد لي الموقف
جنى"سخيفااااات
غاده"وربي محظوظه..ياختي مملوووووووووووح
جنى"انتي شقااعده تقولين؟
غاده"يعني ماتحبينه؟
رغد"احسه يعشقك
سما"قولي يمووت فيها
جنى بخبث"لآ مااحبه
غاده"فسري كلآمك قبل شوي-وتقلدها-انت دكتوري؟
سما تقلد رائد"دكتورك وطبيبك وكل شي
البنات الا جنى"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جنى بستهزاء"هذا مو حب ياحبي..وربي مااحبه ولااواطنه
غاده انصدمت"طيب ليش تقولين له كذا؟
جنى بخبث"عشان اقهر معاذ
البنات انصدمو
بس قاطع انصدامهم صوت رنة جوآل غاده
جنى"ردي!
غاده"هااهاه
جنى "ردددددددددددي
غاده"رقم غريب
جنى"وطيب؟
غاده"شنو طيب؟
جنى"ماتردين على ارقام غريبه؟
غاده"ايوه
سما"هذي الرنه الثانيه له ردي وفكينا
رغد"يمكن احد يبغاك ضروري
جنى"حطي سبيكر
غاده"بسم الله-وحطت السبيكر-
ينتظرون يسمعون صوت المتصل
"آلووو
غاده بحده"نعم؟
"ههههههه..شنو فيك؟
غاده"مين معي؟
"آآه..مآهذهي الصدمه..عموما ادري انك حاطة سبيكر سلمي على الي عندك
غاده"ميييييييييييييين؟
"قولي للجنى ماتشوف شر
جنى"الشر ماايجيك..طيب مين؟
"انــــــآ......(بللـبــــــــــارت الـتـآسع تعرفون مين ..^_*<~بتجلدّ هههههههههههه)





brb


[/COLOR]
[/SIZE]



-(انتهى البــآرت الثــ ـآمــن..اتمنى يعجبكمـ^^)-
اذا اعجبكم لآتحرموني ردودكمـ وتوقعـآتكم وآرآئكمـ وتشجيعكمـ يالبى قلووبكمـ..$

توقعـآتكمـ.."
ريمـ..طـلآق..أمـ...ستستمر بعذآبهـآ؟
معـــــــآذ...هل من المعقووول انه مستمر بحبه للجنى؟
جنـى...الا الأن تحبه؟ام اختفت هذه المـشـآعر؟
رآآئد..هل حقـآ وقع بمتـآهة حب جنـى ؟! وهل من الممكن جنى ان تقع بمتـآهة حبه ؟
مـآجد..بهذآ البـآرت لم يكن له توآجد,,!هل سيحدث انفجار بأحدآث جديده منه؟
بدر..هل من جديد في مشاعره؟ام جامده مثل قبل؟
الجده وقساوتها هذه..هل يوجد سر لهذه القسوه؟
وأخيرآ
من المتصــل؟

..............
ادري اني طولت عليكمـ بس السموحه انتم ادرى رمضاااااااان واشغاااله
وربي ماروقت الا امس وكتبت لكم الباارت!
ولو انه قليل احدآثه بس ان شالله البارت التااسع يعووض بأحدآث خطيره!
ومـآأقدر احدد اليوومـ..لان ظرووفي حيل تفـآجئني!
احتمـآل كبير ينزل البـــــــآرت التــــــ 9ــــــــآسع يووووومـ الجمعه الجـآيه بأذن الرحمن..,
وان شااااالله يكوووووون طوييييييييييل ومليااان بالاحدآآآآآآث الشيقه
انتظرووووووووني

في حفظ المولـــى

أختــكـــمـ فـ الله ـي\جـــ غـآمضه ـروح..^^

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 02:16 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البــآرت التــآسـ 9ــع
||







ينتظرون يسمعون صوت المتصل
"آلووو
غاده بحده"نعم؟
"ههههههه..شنو فيك؟
غاده"مين معي؟
"آآه..مآهذهي الصدمه..عموما ادري انك حاطة سبيكر سلمي على الي عندك
غاده"ميييييييييييييين؟
"قولي للجنى ماتشوف شر
جنى"الشر ماايجيك..طيب مين؟
"انــــــآ مــآجد
جنى انصدمت وغاده انصدمت رغد عادي سما توترت
"هـآه شفيكم؟
غاده بعدت السبيكر"هههـلآ مـآجد..شنو فيه؟
ماجد"زين ماسويتي ..شخبارك؟
غاده"بخير..انت ؟
ماجد ببتسامه"بصراحه خفتي علي؟
غاده توترت"لالا ايي مادري
ماجد"هههههههههههه..لا يكون اكلتي الايس كريم عني ترا جد ازعل
غاده ابتسمت"لآ لآتخـآف مخططه اني مااخلصه عشانك
ماجد بخبث"عشااااااااني؟
جنى تنرفزت من غاده"غااااااااااااااااااااااااااااااااده سكري الخط
غاده"ططيب..ماجد سلآم
ماجد"عليها للسان..بينا اتصلآت حفظي رقمي..ولا تقولين للجنى ترا بتعطيك محاضرات للبكرآ ههههههههههه
غاده"اا..ان شالله..باي
ماجد بخبث"بايات ..ياقلبي
غاده نبض قلبه وسكرت الخط
جنى سحبت شعر غاده"انتي شنووووووو فييييييييييييييييك؟
غاده"أأأأأأي..وجع شتبين؟
جنى"انتببببببببببببببببببببهي يااااااااااااغاااااااده انتبهيييييييي
غاده ابعدت عنها"اي خلآص..انا انسانه كبيره وبالغه وافهم شنو الغلط وصح ..أوف
جنى انصدمت ..غاده بتروح اذا استمرت كذآ!"غاده شنو قال لك؟
غاده"ياربيييييييه ماقال شي!
جنى"كيفك..بس بكرا لاتجين تبكين دم!
سما تغير الجو"اقول جنو
جنى"هلآ
سما ومعاها كيسة العثيم"ترا عمتي سعاد كانت بتجي وحتى جابت للنا أكلآتك الي تحبنيها بس عشان مـآجد مـآجت
رغد"مادريتي بسـآلفه؟
جنى"ألآ..غاده قالت لي
غاده جلست بلكرسي"شرآيكم نجيب اليوم عشاء من هارديز؟
سما"اي ولله..ترا قريب من هنا بس مو مره
غاده"خلونا نطلب بعد ساعه ..ونص الليل ناكل
رغد"ايوه..جنو شنو فيك؟
جنى وهي متربعه بسرير "مافي شي..
رغد"اقصد يوم حللوك شـ
قاطع صوتها طق الباب
جنى"شكله المزعج
غاده"ظلم احنى نتغطى وانتي لا
جنى بعصبيه"لولآ الحاجة كان تغطيت..تفضل
"مرحبـآ
جنى"في شي؟
رائد صار قدامها"
رغد"دكتوور ..جنى فيها شي ؟
رائد ابتسم"لآ مافيها الا العافيه
سما"شلون يعني؟الله يهداك اهي كحة دم!
رائد توتر وطالع بجنى
غاده"انا كد صار فيني كذا وبلأخير صار عندي فقر دم..!
جنى"شفيك تطااااالعني؟
رائد"ولآ شي..ياخوات هذا شي طبيعي
سما"شنو شي طبيعي؟
رغد"البنت تكح دم !
غاده"مو فااهمه حدي
رائد" اهي مهمله بلأكل عشان كذا
جنى بقلبه..,
فقر دم..!عادي شي طبيعي يكون للشخص فيه فقر دم!
اصلآ اغلب المجتمع فيه فقر دم مو شي عيب
رائد قاطع افكار جنى"جنى حبيت اقولك تقدرين بكرآ العصر تطلعين
غاده بفرحه"صـــــــــــج!
رائد"اي صدق!
جنى"غريبه ليش؟
رائد"اا جنى اذا سمحتي ابيك بموضوع!
غاده"اوكي.حنى راح نستنى برا
سما بهمس"بيقول لها تتزوجيني؟
غاده طقتها مع ظهره
سما"أح
يوم طلعو البنات
جنى"خير رائد؟
رائد"جنى ...لازم اقول للأهلك
جنى"وليش ان شالله؟
رائد"ترا فقر دم لا انتي اول وحده ولا آخر وحده ..وعل اقل اذا قلت للأهلك يدارونك شوي
جنى"انت الحين شدخلك؟وشنو يداروني؟انت شعليييييييييك؟
رائد"انـآ..خـآيف عليك
جنى بحده"وبصفتك منو خايف علي؟
رائد"بصفتي طبيبك!
جنى"رائد..ترآ طولته يااخي استحي من نفسك
رائد اربط اللسانه وتغير لون وجهه
جنى بحده"شوف ..ماابي اشووفك حتى بآجر العصر لا طلعت مو متحملتتتتتتتتتتك..وبليييز بدون احراج اطلع برا..واذا عن العلآج ..ارسل اي شخص غيرك..سـآمعني؟
رائد قام وتوجهه للباب واهو منصدم"..أ..أسف على الازعـآج!
جنى"زين حسيت انك مزعج!..اطلع برآ لو سمحت
رائد طلع بسرعه وهو يقول في داخله"شنوووووو فييييييييييييييييها؟هذي اكييييييييييييييد مجنوووووووونه!"
غاده راحت بسرعه للجنى"شنووو فييييه؟
جنى"ولآ شي..
غاده"يووووووه..قولي بجدّ
جنى"غدووه سكتي بلييز مالي خلقك حدي
..........!
جنى؟؟َ!لييش كذآ سويتي؟
اكلتي الولد بقشووره واهو ماسوا شي هالفقير!
حراام علييييك! لالا يستااااااهل عشاان مايتعدا حدوده!
آآخ بس
غاده"جنوو..تعالي اكلي
جنى ابتسمت"ايس كريم؟غريبة عمتي سعاد وافقت بهالجو؟
غاده"يابنت الحلآل حر مووت..تعالي بس
سما"وهالرطوبه مجننتنا
..................
قضو الليل وناسه وفله وللعب
للدرجة ان كل ممرضة تدخل عليهم وتهاوشهم بسبب هالازعااج الي مسببينه بالمستشفى
امـآ رائد..!
حكايه ثـآنيه!
طول الوقت يفكر بكلآم جنى وكـآن يقوول"
هذي انساانه مريضه! كل شوي قاالبه!
هه..جد ارحمها!
-وبحزن-القلب ومايهوى..!
طـآح فيها!عاد ياليت جلست كثير كلها يومين وهالقلب حباها!
ماتستااهل شخص يحبها!..وضميره يتكلم..أعذرها!هي تعباانه شوي..!
اي تعباانه؟طيب انا شنو ذنبي؟-انت صدق تدخلت بـأأشياء ماتخصك!
بس اقالي بخفف عليها لا اقل ولا اكثر..-الحب مذله وعذاااااااب!تحمل
ياليتها لو بس تحس بهالشعوور!-ماردها بتحس!
آآآه..!
...............
في جهه اخرى
..............
"السلآم عليكم يمه
"هلا هلآ بوليدي
"كيف حااالج؟
"بخيير الله يسلمك ..تكلم مثل الخلق
"هههه الله يهداج هذا كلآمنا!
"اي تقدر تغيره
"ههههههه سنين تعودت عليه ..الا اقول وين الكل؟
"ايه كيفهم ..شنو فيه ياولدي؟
"بما اني توي راجع من المسجد ..ابي اقولج كلمة راااس
"وي وي انت ياروحي داايم تجي بلأخباار السنعه..شعندك؟
"وانا مساافر ..جاني اتصاال ..يطلبون ايد وحده من البنيااات !
"ويييي ويييييي الله يبشرك باللجنه قول آمين
"آآمييين..هذآ ولد يخاف ربه وسمعته زينه ومستواة عاادي يشتغل بشركتي
"ماشالله مااشالله..طيب لييش امه مااتصلت علي؟
"اهو يايمه يبي رايها اول عشان امه تتصل
"اي ..ومين هالبنت؟.لآيكون الي بالي!
........................
وطلعت الشمس تعلن دخوول الصباااح!
قااام الكل الي يتلبس والي نااايم والي يتتجهز للدوام والي يفطر والي والي..
...
نروح للغرفة جنى!
ناايمين بسااابع نوومه
بس ازعجهم البااب
غاده"اوووه ميييييييييين هذا وجع
رغد صحت"اروح افتح
جنى "لآلآ..انا اروح حبيبتي
غاده"يووه شوفو سما ماقاامت هالثقيله ..
رغد"هههههههه قولي ماشالله
غاده"هه..ماشالله
جنى"اهلآ
الممرضه"اووه لييش مافتح باب؟
جنى"نايمين!
الممرضه بعصبيه"شوو نااااااايمين؟ الحين السااعه تسع في معلوووووووووم!؟
غاده"خلوني اقووم واطقها حتى تقووول آمين!
جنى"شنو تبين؟
الممرضه"اخذ علآج..ويالله اجلس عشان ابره
جلست جنى وعطتها الابره
وهي بتطلع
جنى راحت لها مسرعه
"هيييييييييييه
الممرضه"نععععععععععععععععععععم؟
رغد ضحكت على شكل الممرضه وحاولت تكتمها بس بااين
جنى بهمس"نعاامة ترفسك بلآ..اخذي الفطور لاني مابي
الممرضه اخذته"اي احسن..انت مو مريض اصلآ..-وطلعت-
جنى"غاده
غاده"هاه
جنى"قوومي نكفخها
غاده"ههههههههه..جدّ
جنى سكرت الباب "لو لا الحياء كان موتها
سمعت احد يطق الباب"اكييد اهي
وفتحت البااب وصرخت"خييييييييييييييييييييييييييييييييير؟
رائد بهدوء"الخير بوجهك
جنى توترت"اا..نعم شتبي؟
رائد"حبيت اقولك اليوم رايح للرياض ..حبيت اودعك..!
جنى"اهاااا..توصل بسلآمه..تبي شي؟
رائد انقهر"لآ سلآمتك..-وراح-
يوم سكرت جنى الباب
غاده تقلدها"تبي شي؟..-بصراخ-هيييييييييييييييييييه هيييييييييه انتي مجنوووووووووونه؟كان قلتي ليييييش بتروح ياروح جنو لا رحت ماقدر اعيييش الدنيا بدونك!!
جنى"لا ولله؟جد قليلة ادب
غاده"الحين شلون بنااام؟
جنى"الحين يبداء دوام الجاامعة صح؟
غاده"لآ عشر
جنى"اي روحي للبيت ورحي للجامعه
غاده"لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
رغد"مافيني نووم ابد
جنى"يوووه سما من طاالعة علييه بهانووم الثقيل؟
غاده"هههههههههههههههههههههههههه على بــــــــــــــــــدر
البنات"هههههههههههههههههههههههههه
رغد"تخيلو نمنا ست ساعات بس
جنى"نعمه في ناس يتمنون نصهن
غاده"احسن عشاان بلليل نكون دااايخين وننام
جنى"ايوه
غاده اخذت جوالها وشافت مكالمة ورسالتين
المكالمه من"مـــــــــــآجد"ومالها الا نص ساعه!!
يااربيه؟! لييش متصل؟ فيه شي؟
وفتحت الرساالتين
الاولى من"ريما"
اوهاااااااااايو دجاجتناا..
بشريييييييني كييييييييييييف جنوووووووووو؟
اي بتجيين للجامعه؟
بصراحتن بفقدكن كثيرن
...
ابتسمت يوم قرتها وناضرت متى ارسلته وصار لها خمس دقايق
وردت
"هلآ بديكنـآ
بخييييييييييييييييييييير وتسلم عليك
لآ ..الحين انا عند جنووو ومستاانسين هههههههههههاي
ادري انك بتفقدينا ماله داعي تحرجين نفسك هههههههه
...
ورساله الثانيه من "مــآجد!!"
{يسعــد صبــآحگ . .
يــآ مـن صبـــآحـگ معـي ..
-مختلف-
صبــآحگ ورد ..;'
.....
توترت من الرساله وبتسمت
"اي بناات شرايكم نقول للسايق يجيب لنا فووول؟
.............................
عند ماجد كان مبتسم وكأن خطته على وشك الانتهااء!
منسدح بسرير وهو يفكر كثيير
فكرة تجيبه وفكرة توديه وكل ذاااء ..للغاده المسكينه
التفت وشاف عمتة سعاد ناايمه
ابتسم وحس بألم ألم فضيع!
وذكريـآتة الأليمه مرت عنده..
-نرجع للمااضي-
"ايي بابا يعوووور اهئ
"هههههههههههه صج؟ احسبه مايعوور!-ويطقة بعقااله-
"تكفى خلآلآص
"تستااااااااااااهل هذاااااااااا الي يكسسسر شباك السياااره ياحـيوآآآآآن
"اااي ..ولله مو اناا اييييييييي
"الحيييييين من ويييييييييلي فلوووسه؟ هاااااااااااااااااه؟
واغمى عليه
وصحى وشااف نفسة بلستشفى وعنده سعااد الي اهي صديقة امه المقربه!
سعاد"حبببيبي صحيييييت
"مين؟
سعاد"انا صديقة امك الله يرحمها
ماجد"بطقيني مثل ابوي
سعاد"لا جعل ايدي الكسر لا طقيتك
ماجد"صدقيني انا انا ماكسرت شباك السيارة هذا يوووسف ولله
سعاد"حبيبي لاتخااف انا مصدقة انك مو انت
ماجد بصوت طفولي يكسر الخاطر"انا مابي اروح مع بابا..مااحب بابا وحرمته
سعاد بقلبه"آآخ ياولدي اهو الي رمااك!واهو الي بيندم !عمرك 10سنين ويسوي فيك كذا؟..الله يهدييه.."انت بتروح معي وتلعب مع بدر وفهد
ماجد ببتسامة مكسورة"صج؟
سعاد"اي حبيبي
ماجد"عادي اسميك ماما
سعاد بفرحة وحزن عليه"اي سمنننننني الي تببببببببببي
ماجد"ماما احبك
سعاد واهي تبووسه"وانا امووت فيك
....
"ساامحيني عمتي..هالمرة لازم انتقم!..
سعاد صحت وبعد ماسوت شعرها قالت"ياولدي تبي مويه شي؟
ماجد ابتسم"ابي سلآمتك
وسمع صوت رساله -ابتسم وعرف انها غااده-
..
[ صبـــآحك ]
عشــق .. وگلــه أشوآق
يــآ كثـر شوقـي و [ الشوق ] لـگ مشــتآق //~
صرنــآ
آنـا وشوقــي لـك [ عشــآق ]
يسعــدلـي صبــآحگ ..~
-مزعجة-
..
هذي شتبييييييييي؟
ماتفهم؟ ولله لا وريها الووووووويل لا ستمرت كذا!
..........................
سمعت طق الباب وبعدت السماعات من اذانها "منو؟
"اا..أنـآ..معـآذ
"آه معوذي ..ادخل
معاذ"مرحبا
لينا"اهلآ..شو بالو الحلو ماراح للجامعه؟
معاذ جلس بطرف السرير "الحين بروح بس ..
لينا"بس شنو؟
معاذ يتلفت يمين ويسار "اسمعيني ..بقولج موضوع بس لا يطلع لأحد
لينا ابتسمت"من عييوني ..بس شنو؟
معاذ"اا..امم..محتار اتزوج غيدا او لا
لينا بحده"اسمع..ماتبي البنت لا تاخذها وتغربلها ..تبغاها توكل على الله
معاذ بهدوء"تتوقعين لو اخطب جنى توافق؟
لينا انصدمت وقالت بفرحه"اييييييي ان شاااااااالله
معاذ تغير لون وجهه"بس بس اخاف ماتحبني مثل اول!
لينا بفرحه"لآلآلآ اكيد تحبك
معاذ"مـآدري محتااار
لينا"لآتحتار ولا شي..دامك تحبها اخذها
معاذ بحزن"أنـآ جرحت جنى
لينا"اا
معاذ"مااضن تواافق!
لينا"الا ..انت لا تيئس
معاذ"هههههههه
.........
نايمة والحزن ماناامـ..!
اول ماسمعت رنت جوالها قامت بسرعه
شافت "المتصل خالد"
ارد؟لالالا
ياربييييييييييييييه
بسم الله ..
"الوو
"خير
خالد"آسف ازعجتك
ريم"اي ازعجتن..شنو فيه؟
خالد"امممـ..الحين حنى بشرقيه اخذنا فندق عشان نرتاح شوي..
ريم"متى رحتو
خالد"تقريبا بعد اذان الفجر
ريم"لارا بخير
خالد ابتسم"اي بخير ..امننيتي تسألينن انت بخير!
ريم"بحلآمك اجل..متى تجيبها عندي؟
خالد"امممـ..العصر وأ
قاطعته"ترا بتناام عندي
خالد"اذا طاعت فبكيفها
ريم"اي لا تخربها
خالد"ههههههههه لا لاتخاافين!
ريم"مع السلآمه
خالد"يبـة لحظه..اسمعيني بجي اليوم مع لوري
ريم"شنننننننننننننننننننو؟
خالد"الي سمعتيه
ريم"طيب اناااااا ماابييييييك
خالد "اذا ماجيت مراح تجي ..فااهمه؟
ريم ودموعها طاحت"أكرهك
خالد نبض قلبه وحس ان الكلمة قوويه كان بيتكلم بس سمع|طووووووووووووووووط|
ياربيه!
جد انا استااهل..بس مااااااااااضي شنو اسوي من غباائي
خخخ حييييييييل متحمس اشووف شكله ههههههههه للحين دووبه
هههههههههه اتوقع الحين صارت مثل الدب القطبي ههههههههههههههههههههه
احس صوتها صاير ناااعم هههههه
نشوفها اليــــــــوم!
................
بعد اذان العصر
...............
دخلو للبيت واهم يزغردون ويصفقوون
غاده"وحـــــــــــــده وحــــــــــــده وحــــــــــــده -البنات يصفقون-وهذي جنى دخلت البيت -يصقون -
سما قامت ترقص "وحده وحده وحده وحبــــــــــــه حبــــــــــــــه حبــــــــــــــه
رغد"هههههههههههه
طلعت الجده ومعاها السبحه "خيييييير ان شاالله؟
غاده راحت عند الجده وبااستها"جنو طلعتتتتتت
الجده ببتساامه"الحمد لله على السلآلآلآلآلآلآلآمه
البنات طالعو بعض مستغربين
الجده"اريناا
ارينا"نعم مدام
الجده"اخذي الشنطة من جنى لاتعبها
جنى"لآ عـ
الجده قاطعتها"تعاالي ارتااحي وانا امك
جنى مستغربه"اا..طيب
غاده بستغراب"بروح ابدل
سما ورغد"واحنى بعد
الجده بهمس"اختصرتو الطريق علي
الجده"يالله جنى تعالي للداري
جنى بستغراب"اا..طيب
البنات واهم يرحون للدارهم
سما"وربي غريبه
غاده"اكيد خاطب جنى احد وتتمصلح معه
رغد"ايي صاجه
غاده"لآ تسمعك جدتي
سما"مادري لييش ماتبينا نتكلم بلجيم
غاده"ااخ..اكيد مخطووبه جنى
سما"اي اكيد
غاده"شوفو تاخذ راي جنى اما انا يجوني خطاب ومادري الا رآفضة مالت عليها
رغد"عيب جدتك
غاده"منغثة منها..يالله بروح للداري ابرك لي
سما"سي يو
دخلت بدار مثل القطوه
جلست على سريرها ثم انسدحت وتشوف رسايل ماجد الي غيرت اسمه لميعاد
"غاادووه..شكلك سحرتيني..ههههههههه..جد طول لليلي افكر فييك ..آخ بس"
ابتسمت "آه..معقوله حبني؟
مكالمتين لم يرد عليها
ميعاد
ههههه يالبى بس
رن جوالها "ميعاد يتصل بك"
يمة ارد او لا؟
انقطع الاتصال واهي متردده
ثم ارسل رساله
"غدووو..ترا ازعل كذا..انا تعباان ومو فااضي اتعب قلبي..ابـــــــي اسمع صـــــــــــوتك ..ردي يا قلبي :$"
حست انها مستحيية وبقوة
اول مره تجرب الغزل بللوجوال وتحس هالاحساس
اتصل جوالها
وردت
"وأخيرآ
غاده بهمس"ماجد شنو فيك
ماجد"عيون ماجد روح ماجد..فيني هموم وتعب تدرين من ميين؟
غاده بخجل بدون ماتحس"من مين؟
ماجد بصوت يعذب"منك منك يالي متخاافين الله
غاده"شنو سويت انا؟
ماجد"عذبتيني ..ترا من زماان اتعذب ..ومشكلتي مو رومانسي ..عشان كذا اخرعك وافرح لاني ..اشوف الخوف بعيونك العذاب
غاده استحت"ماجد الي نسويه غلط
ماجد"لا مو غلط..يابنت انا ابي اتقرب لك بس من الموبايل!..عشان تحبيني واحبك..ونصلح نكون احبااب غراام..
غاده قاطعته"مااااااجد بس
ماجد"هههههههههههه فديت الحيااء اناا
غاده"ماجد تامر على شي؟
ماجد"آمر..؟لييش؟
غاده"أخاف تجي جنى وو..تصير مشـآكل حدي مو فااضيه
ماجد"اووه شلمصيبه هذي..حبيبتي آمر اني كل ماأتصلت تردين علي لان اذا مارديتي اتعذببب مليوووون مره اووكي؟
غاده"مادري
ماجد"شنو ماااردي؟
غاده"خخـ..خلآص..بس اذا كان عندي احد معلييش
ماجد"عااذرك
غاده"سلآم
ماجد"سلآمو
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ونجحت خطتك يا مجوووووووووووووووووووووووود
نشوووووووووووووووووف ياأخت يووووووووووووسف نشوووووووووووووووووووووف!!
ولله لا اوريييييييك انجوووووووووومـ الضحــــــــــى!
سعاد جت ومعاها قهوتين "هاه مجود اسمعك تتكلم
ماجد"اي يايمه اكلم بدر
سعاد"غريبه ماجاء
ماجد"الحين يجي ان شالله
...
لآتستغربون ان غاده عطته وجهه وصدقته!
للأسف هذي العقــول الضعيفه..!
تصدق كل شي ينقـآل لهـآ..:(
...............
أمـــآ...!
غاااده بأفكـآرها ورمانسيتها الزآئفه!
بعد ربع ساعه من تفكيره وخيآلآته دخلت جنى معصبه
غاده"بسم الله
جنى"هذي جدتك ماتصير طيبه عبببببببث!
دخلت سما ورغد
سما"شصار؟
رغد"مخطووبه؟
جنى"ايوه وتبيني اوافق يوم رفضت انهبلت وتدعي علي اووف بس
غاده"هههههههههه متوقعه
جنى"والي حرق رزي-عيشي- شدخللللل حناااااااان هالعبده؟
سما"شقالت بعد؟
جنى تقلدها"ياجنى مابقى من العمر مثل مافاات واافقي آآآآآآآآآآآآآآآع مليييييييييييييييغة
رغد"ياشينها استغفرالله
جنى"لو لا الله ثم محمد كاان زوجوني ايااه غصب
غاده شهقت"محمد رجـــــــــــــــــــع؟
سما"اي صارت عجوز بلييس اعرف منا صاار كلآمها صج
جنى"ويعلها الحرقه قولوآمين<~هذي الدعاوي المعروفه بينا هههههههههههه
البنات"آمين
غاده"هذا شلوووووووون تزوجها شلوووووون؟كيف خلآني انا وخلآ جماالي ودلآلي ورااح للبنت ابليس؟
سما" اي من حظه الشين
رغد"آخ بس
جنى"لآتستبعدين انه متقدم لك بس جدتي رفضته
البنات"ههههههههههههههههههههه
غاده"لآلآ اهي تقوولي تااخذين وااحد يقرب لك احسن من بعيد هه ولله ابعد احسن
رغد"المصايب ماتجيك الا من الناس القراب
سما"ونتي صااجه
غاده"جنى..انتي لييش ماتبين تتزوجين؟
جنى توترت
غاده"هييه ..اطلعن وسكرن الباب
سما"اسرااااااااار..يالله رغوود خلينا نحل الواجباات اصرف
غاده"يهااالووه-بزارينوه-..هاه صج؟
جنى"يابنت انا صغيره توي على الزواج
غاده"اوووهووه..ماشالله ثلاث رجاال تقدموو لك ..بس رفضتي
جنى"ماابي غصب؟
ورن جوال غااده
توترت وتغير لون وجهه
جنى شكت"ردي!
غاده"ااا..هذي ميعاد مالي خلق لها
جنى"اهاا
وبعد خمس دقاايق جتها رساله
"ههههههههههههههههه اكيد عندك الشينه..اسمعي بعد خمس دقايق بتصل مااقدر اصبببببببببببببببببببر ولا بتصل عليه وموتها ..طلعي سوي اي شي بس بكلمـــــــك"
غاده"اووف شتبي ذي
جنى شااكة فيها"غااده انتبببببببببببببهي
غاده بصراخ"بشنووووووو؟انا انساااااااانه عااقله وافهم
جنى"اي نسيت-وطلعت-
غاده ارسلت له
"مجوود..اهي عندي ومعقدتني حييل..اسمع اكلمك بالليل احسن"

وهـآ هنـآ بدأنــآ..=(!
....................



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 02:19 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






فتح المذكرة التي تحمل السعاده وفجأة تحولت للحزن!
يكتب وعيونه تشيع من الحزن!
يكتب بيأس وكئابة ..!
لمـآذآ هكذآ ؟
لمـآ يحصل هذآ؟
لآ يستطيع بلبوح..!
فهو انسااان ..غــــــآمض...كتـــــــوم..!
لآ يتكلم بحزنه وآللآمه مهما حصل!
الا ...لهذآ الدفتـر الذي يتكون من ورقة بيضاء مخططة بلخطوط المستقيمه السوداء!

!!

...............
رن جرس اليت ومن فرحتها وشوقها فتحت الباب
واهي لابسة فستان سهره اسود وتاركة شعره الناعم
"اهلييييييييييين
يطالعها من فوق للتحت بأعجـآب"اهلينـآت
انصدمت يوم شافته..!
"ماما ..شوفي ايش جبت لك
ببتسامة توتر"لوري شنو يبتي؟..دشي دااخل
دخلت لارا واهي فرحاانه
سكرت الباب ريم بس ايده امسكته
"خييير
خالد"يووه..تغيرتي
ريم ببتسامة سخريه"اكيد بتغير تبغااني استمر مثل ما أنـآ!
خالد"ادخل؟
ريم "لآ..أخوآني مو موجودين ..تقدر تضف وجهك
دخل بلبيت وسكر الباب وريم مستغربه منه وتبي تمووته
ر يم"خييير ان شالله؟
خالد"يوووه ..نسيت-فتح الباب وسحب ثلاث كيااس-
خالد اخذ كيسة صغيرة بداخل احد الاكياس"تفضلي
ريم"شنو ؟
خالد ابتسم"هديه لك
ريم"شسبب؟
خالد"السبب اني ولهااان عليك
ريم بحقد"تولهه عليك نار جهنم قل آمين
خالد انصدم"اسمعي..بنتي مابيها تتعود على هالأدعية
ريم"اطلع برا
خالد"لآ عفوآ مرآح اطلع
لارا"ماما..شفيك؟ يالله خلينا ندخل
خالد"يالبى ..طالعة على ابوك
ريم قربت للخالد"خالد
خالد بخبث"عيونه
ريم ببغض"اطلع برا
سمعو صوت رنا "لووووووري تعااالي حبيبتي
لارا"خاااااااله..-وراحت-
خالد"زين اهلك يفهمون !
ريم"احترم نفسك وطلع بــــــــــــرآ
خالد بملل"انتي ..ششش..ترا اول مره اجي يعني ضيفني على الاقل!
ريم"لآ ضيافة ولا شي..برا
جت ام ريان "هلا ولله
خالد التفت عليه"ياهلآ وغلآ بـآأم -شد على هالكلمة-زوجتـــــي-وباس راسها-
ريم بدت تطق برجولها واهي معصبه من خالد
ام ريان"شخبارك؟
خالد"بخير ولله..أنتي؟
ام ريان"نشكر الله..شخبار الاهل؟
خالد"بخير ويسلمون عليك
ام ريان"الله يسلمهم..ماشالله تغيرت ياخالد
خالد"هههههه احلويت صح؟
ريم بنفعال"امــآ..لاتصير واااثق بالحيل !
خالد التفت عليها وبتسم
ريم"كرهه
ام ريان"كبرت ماشالله
خالد"بس لسى الشيب ماطلع من راسي ههههههه
ام ريان"اي بكرا يطلع..خالد يمه
خالد"آمري خالتي
ام ريان"يايمة اطلع لا تفضحنا ببو ريان..مو فااضين مشاااكل
خالد توتر"اي..بس انا جاي اسلم عليكم
ام ريان"مانبي منك شي ياولدي..بس الله يعاافيك اطلع لا يجي ابو ريان وتصير مشكله
خالد"طيب اقدر اروح اتعشاء انا ولارا و..-بهدوء-ريمـ..بلمطعم!
ام ريان "هاي ريم عندك ..
ريم"بدون كلآم..مابي اروح..واطلع برا
خالد طالعها من فوق للتحت "اووكي نطلع..مع السلآمه
وطلع
ريم"آآخ يابثـآرتة هالاآدمي
ام ريان "اقول شلـ-وقبل لا تكمل-
طبت عليهم ريماا ورويدا ورنا -رولا مع لآرا <يخافون تنقل الكلآم للأبوها خخخ-
رنا"ششششششششششششششنو ذااااااااااااااااااء؟
رويدآ"ياااااااااالببببببببببببببببى كل الاكياااس لنـــــــآ!
ريم"وربي الكوون تفشلوووووووووووووون
ريما واهي تفتش بلكيااس"هذا دبدووب وهذا فستاان يهببببببببببل -رنا"وآآآآآآآآآآآو خطييييييييييير"رويدآ"شنهي المركه؟"الام"الله يخلف"-هييييي هذا جووتي خقق -رنا "ورييييييييييني"-
رنا"هالكيسة كلها لك
رويدآ"هذي كيسة شيبس ليز جبن وحار وكاتشب وين غاده عنهن ههههههههههه
ريما"لو جايب ملح وخل
ريم "اخذوهن لكم-وراحت-
رنا"وشفيها؟
ريما"وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآو
رنا"ويييييييييييعه ..شنو؟
ريما "شووفو الشوكلآتات ولا بلآش شووووووووووفو
رويدآ"يااااااااااااااي
رنا"بوينتي وجالكسي وجواهر ومزمز ..اووف لو جااايب سنكرس
رويدا"بنااات ..مزمز
ريما"اخذو البونتي للجنى
رنا"يووووووه كاان تفرح هههههههههه
................
منسدحة وسفينة الحب تمشي فيها
آآخ ..شكلي احبه!
معقوله ..!مـــــآجد كل التخويفاات هذي عشاانة يحبني ومايعرف يعبر
آآآه ..اي قريت بكتاب علامات الحب مادري شسمه ..
جنى"غاده فيك شي؟
غاده"هااه..لآلآ..انتي الي شكلك فيك شي طول الوقت ماسكة هالموبايل
جنى "انتظر ريم ..بناظر شنو سوت هالخبله
غاده قبل لاتتكلم رن جوالها
بدا يرن حتى تنرفزت جنى"رددددددددددي
غاده"اا..ممالي خخلللققها
جنى"عطيني ارد عليه
غاده خافت"هاااااااااااه...لآلآلآلآلآ
جنى استغربت وسحبت الجوال واهي بترد!
.......................
سما"رغوووووووووووووده
رغد"هلآ
سما واهي تغسل القلآس"جيبي السكر
رغد"طيب..بس اسمعيني حتى انا ابغى
سما تشغل النار"ايوه نسوي للشباب اول ثم احنى
رغد"بس كابتشينو مع شوكلآته احلى
سما بخبث"لآتخافين عندي
رغد"ههههههههه فديتك
-يـوم خلصو-
سما"رغوودي تلآقين الشوكلآتات تحت السرير..واخذي حقاتنا ويااك وانا بروح اعطيهم
رغد"اووكي
سما تطالع بلكووفي الحاار
واهي خاايفة ينسكب عليها-لابسة غطى-
طلع بوجهه بدر
سما "هيييه هييييه انتبه للطريقك شوي وطخني
بدر ابتسم"حقك علي ..بما اني كنت بسبب لك اذى ..اطلبي مني اي طلب حتى لو بغيتي امشيك رااح اواافق ..!
سما"لآ مابي
بدر"سيمو صح؟
سما"ياملغك ..انت لابغيت تمشي ناظر طريقك !
بدر"قلنا ..حقك علي..كنت شوية مستعجل عشان بشوف ماجد
سما"كل الشباب بيرحون؟
بدر "ايه
سما عصبت"وهــــــــــــذآ ؟؟شنو اسووووووووووي فييييييييييه؟
بدر"ههههههههههه..-واخذه-رآح اخليهم يشربوونه غصب اصلآ بس لاذاقو طعمة رااح يدخوون ..!
سما بحزن ومن داخلها"لآ مراح افرح لانه مدحني!للأني عرفت ..اسلووبه هذا ينطبق مع الكل مو بس انا!آآه بس"
بدرمد بوزه"ترا امزح بيدخون من مرارته ههههههههههههههههههههههههه
سما "بايخ..!سخيف..-وطاحت دموعها الي بصعوبة تطيح-حقير..-بصعوبه-أ..مـ..مـآأحـ..ــبـ..ـك-كأنها طفله-وراحت وهي تركض
بدر ضحك على كلآمها ..!يحسبها تستهبل مو تبكي بجدّ لان يعرف سما دايما كذا ماتبكي ولا شي ودايما تستهبل"هههههههههههههههههههههههههههههههههههه سيييييييييييييييييييييييييييييييييمو وأنــــــــــتي اسخخخخخخخخخف ههههههههههههههههه مقهوره لاني احسن منك هههههههههههههههه..لآتخافين مرآح ارحمك واقول حلو طعمه هههههههههه..!
يقول الكلآم وقلبه صـــــــــآفي!
مـآيكرهها ..ولآ يحبهـآ مثل حبهـآ...يعتبرها ..أخته الصغيره المضحكه خفيفة الدم الكوميديه
يحب خفة دمه اهي وغااده!
ودايما يستهبل معااهم ويرتااح ويااهم ومايحب احد يسبهم ..لانهم غاالين على قلبه..من اياام الطفووله تربو مع بعض وكبرو مع بعض!
ومـــآتوووقع ابـــــــــــد ...ان ..سمـــــــآ...بطيح يمتاهة حبه...!
عاادي مايشيل ماخطرة شي ودايما يحسبها تستهبل لانه متعود عليها !
قلبه صافي ومايحمل لاحقد ولا كرهه ولا شي!
!!!
طلع من الفله وعطى الشباب الكوفي وقال"انتبهو لا دخوون ههههههههههههه
فهد وهو يشرب"حرام عليك وربي طعمة خطيير
يوسف"وانا اشهد
فهد"ههههههههههه
عزوز"سؤال..الحين سما ماتزعل من ثقاالة دمك عليها؟
بدر"لآ ياااااخوي سما ذي غييييييييييير سما ماتزعل لو شنو مايصير اصلآ كل خوآتها مستحييل يزعلوون ..
فهد"وغاده ؟
بدر"حتى غاااده مثل سما ..من يوم احنى قد النمله نتهااوش هههههههههههههه
الشباب"ههههههههههههههه
عزوز"جذااااااب عاااد النملللللله
بدر"هههههههههههههههههه
...بـــــــــــــــــــــــــــــس سمـــــــا!
كانت ورا الباب وسمعت كلآمه..طبعا الكلآم الي قاله جوا الفله
جلست وحطت يدها على خدها ويدها الثانيه تلعب بشعرها
لييش كذا؟هو اكيييد قاااااصده؟!
انساااان حقيير جد
آآآخ ياقلبي ..لييش حبيته ؟ليييييييييييييييش؟
..........


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه : جروح غامضه, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان / للكاتبه : جروح غامضه, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:20 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية