لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-10, 02:20 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





..........
كانت بترد بس توقف عن الرن!
وينفس الوقت رن جوالها
جنى"الله يحبك
غاده "جنى انتي شفيييييييك؟
جنى"مافيني شي انتي الي شفييييك؟!
غاده"جنى لو سمحتي لاتدخلين بخصوصيااتي
جنى انصدمت"اا..مشكوورة..نعيش ونشووف اكثر..الوو
ريم"اهليين
غاده ..
انا شقلت؟!
الله يخااااااااذني ..هذا مااااااجد شيححححححس فييييييييه اهو يكلمنننننننني؟
برسل له
"اهليين..ماجد تكفى لاعاد تكلمني ..ترا جد مو فااضيه للمشااكل..بلييز امسح رقمي-مادري كيف قدرت اكلمك-..:("
....
بعد اذان المغرب
....
بدر"هيييييييييي..طلعو ابي مجود بحااقة خااصه
يوسف"اووه يالحااقاات الخااصه دي!
فهد"يالله نطلع مشاان خااطركم
عزوز"انا عن نفسي موب طالع
ماجد يقرا رسالة غاده واهو مقهوور
بدر"عميمه
سعاد"سمّ
بدر"انتي بعد الحين ترووحين
سعاد"ماقدر اناام وولدي مو عندي
بدر"لاتخاافين بناام عنده
سعاد"لا ياوليدي انا بناام
فهد"عمتي..البنات كله ازعااج ويدتي كله اهوااش وشوفي مين بيصحيهم بااجر للمداارس
سعاد توترت"الخدامه انا موصيتها
عزوز"ههههههههاي ..قالت شنو قالت الخداامه
سعاد عصبت"اي شفيها
بدر"الخداامه؟هه..تعلميني بغاادوه..تقفل الغرفة وتناام بساابع نوومه تلآقينها مهددتها ولا قايلة لها اذا ماصحتيني اليوم بشتري لج اندومي كرتون وتعرفين مكافأة الجامعه نزلن بالبنك!
سعاد توترت"اي جنى تصحيها
فهد"يقولك بدر تهدد الخدامه يعني لاجنى ولااهي بيصحوون
عزوز"لآتنسين يومين ورا بعض ماحضرو الدوامـ!
سعاد"بـس سـ
قاطعة بدر"سما؟ سيمو شيطانيه ومن يومها ماتبي ترووح للمدرسه..فأكيد بتتبع خطة غاادوه
سعاد"الله يغربلكم شنو هالافكار
بدر"هوو..خاابزهم بيدي عشاان جذي حاافظهم
سعاد"شلوون اروح ومـ
بدر قاطعه"أأحمـ..انا بناام ويااه
سعاد"بس مااوصيك علية ياولدي
بدر"من عيوووووني
يوسف"يالله يمه
سعاد باست رااس ماجد"لاتعب نفسك ياولدي بكرا بجي بدري
ماجد ابتسم"تسلمين
بدر"حتى انتم ضفو وجيهكم
عزوز واهو يطلع"من شااف احبابة نسى اصحاابه
بدر "ههههههههههه
وييوم طلعو
بدر"شفيك طول الوقت على الموبايل؟
ماجد"بس قااعد اقراء
بدر"همم..بروح اجيب شي نااكله واجي
ماجد"ياحبك للأكل..
بدر"قل ماشالله الحين اصير متين ..
ماجد ابتسم"اذهب يافتى
بدر"سوف اذهب ههههههههههه
...............
جنى قاعدة تجهز ملابس الجامعه
غاده"جنى
جنى"هممم
غاده"آسفه وربي ماكنت اقصد
جنى ابتسمت"ادري انك ماكنتي تقصدين..بس انا خايفة عليك وانا الي لازم تعتذر لاني اتدخل بأشياء مالة داعي اتدخل فيها
غاده"لآلآلآ عاادي وربي افرح لاني ادري بغلآتي
جنى بهدوء"غاده حطيها براسك..ترا الو لد ااذا صار عمره 13الا يومه ترا ماينسى شي ابد..مع ان 13 عمر صغير بس تراي جااده..يعني انتبهي ..الشباب ماينسوون ..!..والبنت مثل الورقة لا جاها شي تفلو العآلم بوجهه!!
غاده بهمس وحزن"ونتي صاادقه..احس البنات مظلوومات ..!
جنى"آآه..
قبل لاتتكلم سمعو صوت سعاد
طقت الباب
جنى راحت وفتحت الباب"هلا عمتي
سعاد ضمتها"ياحبيبتي الحمدلله على سلآمتك
جنى بحزن "الله يسلمك
سعاد"عسااك ماتعبتي
جنى ابتسمت بألم"لآ..أبد
سعاد"الحمدلله الحمدلله..غدوو
غاده وبحضنها الاب توب"هااه
سعاد دخلت"بكرا بتروحين صح؟
غاده ابتسمت"ايوه
سعاد"شفيك تبتسمين؟
غاده بستغراب"اسولف مع رفيجتي بلمسن
سعاد "اييه
غاده"شفيك؟
سعاد"ااا..ولا شي...يالله انزلو تعشو
جنى"انا مااشتهي
غاده"مي تو
سعاد"ولييش؟
جنى"اكلة شيبس
غاده"وانا اكله معاها..الا بسئلك ماجد طلع؟
سعاد"لا..بس انا جيت عشانكم
غاده"اها
سعاد"غدو انزلي لازم تكلين عشان صحتك
غاده"اووهوووه ..توي اكله..تكفين خلآص
سعاد"كيفك-وطلعت-
قفلت الباب جنى ونسدحت على سريره
غاده"بتناامين؟
جنى"ايوه احس اني داايخه
غاده"ونتي صاادقه بس الساعه 8و55 دقيقة
جنى"اهم شي صليت ..بناام
غاده"كيفك
جنى بهدوء"غاده
غاده"همممم
جنى"اليوم ريما وريم ورنا وجوهره وفاتن ولين كلموني عشان يطمنوون وجوهرة وفاتن ولين يعتذرون للأنهم ماعرفو الا اليوم من ريما
غاده"ماشالله..ايوه..رنا وليان يسلموون علييك ويقلون ثاني مره لاتخرعينا..الا بسئلك شفيك طحتي؟
جنى وعيونها تلمع"مافيني شي يمكن لاني تعباانه..آآه..غاده..ليش كذا؟
غاده طالعتها وطالعت عيونها الحزينه وسكرت الاب توب"شنو فيك؟
جنى "لييش عمتي ماناامت عندي على الاقل؟طيب كان اتصصلت يوم اهي -بصوت يكسر الخاطر ودموعها طاحت-عند ماجد ولله ماينقص من عمرها شي ولا نااامت لاتقوولين جدتي راافضه!طيب لييش جدتي مارفصت للماجد وترا ماجد مايقرب لنا وانا ..ادري-بهدوء وصوت مبحوح-ان جدتي تحبني بس تعتقد اني موت ابوي وابوك -ونامت-
غاده ارتعش جسمها وطاحت دموعه ماتوقعت ان جنى كااتمة كذا راحت وغطتها ورجعت للسريرها وناامت!أو..قاعده تفكر بكلآم جنى..و..حب ماجد الي نزل فجأه!
.....


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 02:20 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
"سلآلآمتك من الآه
"ماتصــــــــــــدق!
"شــــــنــــــو؟
"طــــــــآيح بلحب وعذآآآآآآآآآآآآبه
"هههههههههههههههه
"اضحك اضحك..يوم من الايآم بتكون مكـآني
"لا ..أنا ويني ووين الحب!
"هههههههههههه اي ولله بليد احسااس
"هاهاها..مين سعيدة الحظ؟
"آآآه..بنت جرآنا بس مو الي قدآمنا الي ورا بيتهم
"الله الله شعرفك فيهم؟
"هههههههههه عرفت !
"خبل ..ماتوقعت يوم من الاياام انك تحب
"حتى انا..بس جدّ امووت فيها
"طيب تزوجها!
"اي بذن الرحمن ..بس خلني افتح الموضوع مع الاهل
"من متى وانت تحبها؟
"من شهر ونص
"شنوووووووووو..؟ولا تقولي؟
"ساامحني ..مـآكنت متأكد من مشااعري!
"طيب اهي تحبك؟
"وهذا الي مقلقني..بس عندي احساس انها تحبني حركاتها باينه
"هههههههههههه..شوف نروح نرااقب واقولك اذا تحبك او لا!
"هههههههههههههههههههه فديييييييييييييييتك ولله
..................
الكل توجهه للسريرة
منهم..ناايم..ومنهم يتنكر بنووم..ومنهم يفكر
غاده..تفكر بمااجد
ماجد..يفكر شنو يسوي لها!
سما..تفكر بقساوة بدر!
بدر.. يفكر بتصرفاات ماجد!
رغد ..تفكر بيوم ميلآدها الي بعد اسبوع!
جنى..مسوية روحها ناايمه عشان ماتسمع اجاابة غااده ويتألم قلبه..!..وتفكر بحاالها !
وكل واحد منهم يفكر..!
....
اصبح صباااح جديد
ونتوجهه للغرفة غاده&جنى
...
رن موبايل غاده
"أووووووف..متأكده ماحطيت منبهه
وردت وهي ماتشوف الرقم"الوو
"صباح الفل
غاده"صباح الخير ..منو؟
"مجوود..ليش ماسحة رقمي؟
غاده"اي مسحته لان ماله دااعي يكون معي
ماجد"افى شفيك انقلبتي؟
غاده "ماجد..الي نسويه اكبر غلط ..
ماجد"اي عطتك محاضرتها؟
غاده"حدك ..ذي صديقتي واختي ..فااهمني؟
ماجد"مااشوفك تقولين معقده!!
غاده"اا..كككـ..ـنت بس متهوره وفااشله ..بعدين خلآص لا تتصل
ماجد"لا بتصل حتى تقولي لي عذر
غاده"بصفتك منو تتصل علي؟
ماجد"بصفتي حبيــــــــــبك!
غاده ارتجفت"اا..انت شقااعد تقوول؟خف ربك الي يسمعك
ماجد"ويوم انك تسبين صديقتك او اختك على قولتك ماخفتي ربك؟
غاده ودموعها طاحت"انت شتبي من صباح الله؟
ماجد بحده"انا حطيت منبه عشانك ! اذا مارديتي علي لاتصلت عليك او اذا تجاهلتيني كل رسااااااايلك برسلها للجوال جنــــــــــــى !
غاده انصدمت"ماجد..تبي تفرق بيني وبين جنى؟
ماجد"الحب يسوي المستحيل
غاده"حرام عليك جنى توأمي ماقدر اصبر يوم واحد بدونها
وسحب احد الجوال منها ...!
ماجد"هههههههه راح تتعودين
بحده"اسمع..الرقم هذا تمسحه سااااامعني؟ولا عمرك تتصـــــــــــــــــل فااااااااااااااااااهم؟
ماجد"انتي هييييييه ..لآتصاارخين علي..بعدين تعاالي..انتي تدرين صديقتك شتقول عنك؟
جنى ببرود"اي ادري..ياغبي انا وغاده متفقين لآ اكثر..يعني اهي تقولي كل شي ..هههههه ..جد حقيير..-وسكرت السماعه-
غاده منصدمة لان كل الي قالته جنى كذب!
جنى "شفيك؟
غاده طاحت دموعه"آسسسسسسسسسفه وربيييييييييي آسسسسسسسسسفه انا مااستاااااهل صديقه مثللللللللك-وضمتها-
جنى ابتسمت"لآ..عادي..الكل يغلط..بس اذا تبيني اساامحك ابي منك شي!
غاده بعدت عن حضن جنى"شنو؟
جنى بحده"تمسحين رقمة ولا تردين عليه
غاده ابتسمت"من عيوني
جنى"يالله بلبس قبل لاياكلننا سما ورغد
غاده"ونتي صادقه
|
جنى..|
|
لآتستغربون اني تقبلت الموضوع بكل بساطه!
بس كنت ابيها تستحي من نفسها ومن الي سوته لا اكثر..!
ومعروفه التفاهم بطيب يحل كل شي!
ومابي اصارخ عليه وقولها انتي مو صديقة واخسره مثل..لينـآ!
هذا شي بسيط جدآ الي قـآلته!
وبحـآلت غبااء لا اكثر..!
عااذرته لانه مو اول مره يمر علي هالموقف..!
بس احب احل كل شي بهدوء ومايصير شي مقلق!
الا..لاصار الموضوع يخص..قلة ادب بين جنسين ..هذآ مااتحمله أبد
ممكن اقول كلآم يجرح الشخص ..!بس مايستمر بشي يغضب الله!
وبما اني كنت اراقب غاده وسمع سوالفها مع ماجد ..كنت انقهر..بس اقول شوي وتعقل!
والحمدلله..عرفت انه شي غلط!
واهي عدلت نفسه..,
............
بعد ماتلبسو نزلو للطاولة الاكل
وياكلون ونصهم نوومـ
سعاد"بنااات
البنات"سمّي
سعاد"سمّ الله عدوكم..بكرآ الي هو يوم الاثنين الشباب عاازمين ربعهم بدااارهم
سما"يعني تبين تقولين لاتطلعون ولا شي ولا تروحن للدرا الشباب ابد حتى يروحون صح؟
سعاد"اي كذا ..وبعد
غاده"شنو
سعاد"ابيكم تصلحون العشاء وشاهي والقهوه لهم ..للأني بكون مو بلبيت يوم الاثنين
رغد"وين بتروحين؟
سعاد"بروح للرفيجتي
جنى"ماعليك عمة ..نهتم بلموضوع
سعاد"الله يوفقك ياحبيبتي
غاده "كح كح..انتتتتتتتي هيييييييييه تكلمي عن نفسك الله يعاافيك
سما"اي ولله
جنى"يعني من كلآمكم افهم انكم ماتبون تساعدون عمتي؟
البنات يطالعون بعض
غاده"لا مين قاال
رغد"انا بسوي اي شي
سما"وانا بعد-بهمس-شورانا
جنى"بما ان بكرا مراح نروح للجامعه انا وغاده..فراح نسوي العشاء
سعاد"ترا الحلى والفطاير بيطلبون
غاده"يسآعدونا سما ورغد
جنى"اي نقسم الادوار
سما"انا مراح اشتغل الا المغرب ..تعرفوني انام العصر واقوم المغرب
جنى"اي نعرفك..عموما انقسمه ونشووف
رغد"جنووه..عااد خففي علينا
جنى"من عيووني
رغد ابتسمت"تسلمين
سعاد"الله يجزااكم الجنه
البنات"آمين
سعاد"هااك ياغاده مصروف الجامعه
غادة وبفمها اكل"ترا مابي خمسة ابي عشرة
جنى"الله يقرفك لاتتكلمين وبفمك اكل
سما "الحمدلله
سعاد"هو..بدري يابنتي ماكلتي شي
سما"لآلآ..شبعت
سعاد"الحمدلله..اخذي
سما"عمتي شنو خمسة؟
سعاد"اي نعمه
سما"الحين البيبسي صار برياالين يعني الخمسه ماتسوى
رغد وبيدها زيتون"ولله لو جدتي عندك أكلتك
سما"ههههههههههههه
غاده"ترا خمسة نعمة في ناااس يتمنونه
سما"اووووووووهووووه وبدأت محاضرااتها..تكفين سكتي
جنى"الحمدلله
سعاد"خلآص اسكتو
غاده"جنووو تعااالي نروح نركب بسيارة
سما"شوووفي ترا بينزلنا قبلكم
غاده"تلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآيطي
سعاد"قصرو حسكم ...الحين امي تقوم
جنى"باباي-وطلعت-
سما"شووووووووووفي رااح نسوي مسااابقه الي توصل الاولى اهي بتزل قبل
سعاد"اصبحنا واصبح الملك لله
غاده رفعت كمومها"يالله
سما وغاده رمو شناطهم على رغد
رغد"آوف..
ووو..كل وحده طاارت للسيارة وللبسات العبايات اشكالهم تحفه
سعاد"الله يهديكم
جنى كانت تمشي ببرود وتطالع الورد وكأن اول مره تطالعهن
الا التفتت وشافت غاده وسما يركضون وطبعا من جهته
ابتسمت بخبث وحطت رجله عشان يطيحن
وصدق طااحو
جنى"هههههههههههههههههههههههههههههه
غاده"ايي رجوولي
سما"آآخ
جنى راحت بغرور وركبت السيارة وعند الباب جلست<~خخخخخ دايما هوشاات من يصير عند الباب
ورغد جلست جنب جنى
سما"دشي
غاده"لآحبيبتي ..انتي دشي قبلي
سما بصراخ"اقولك دشششششي
روديو"آآه لازم مشكل دايم
غاده"دشي لا اتوطى بطنك
سما بستهزاء"يمه خرعتيني..تكفييين ماهزيتي شعره من شعرااتي ..دشي بس
جنى"يعني لازم كل يوم على الهواش
رغد"اففف
غاده "بسرعه
سما"اوووووووووووووف
غاده وتعضها مع ايدها
سما"ايييييييييييييييي وجججججججججججججججججججع
سما"خلآلآلآص ادش قبلك يامـ...
جنى"استغفرالله شنو هالقرف
غاده"موهاهاهاهاي
سما"شوفي لاتتكلمين معي فاااااااااهمه!
غاده"من زيينك
روديو"جنى ..نزل انت اول؟
غاده"ايوه
جنى "لآ..نزل رغد وسما قبل
غاده"لييش؟
جنى"مزااجي
غاده"اوووف..وهذا روديو بس يطيعها
روديو"لان انسان فااهم مو مثل انتا
غاده"اقول اسكت تكفى
سما"ياحبي للأوخيتي
جنى "مو عشانك ..!عشان رغوود الهاديه المساالمه
غاده"هههههههههههههههههههههه
سما"هاهاها..بايخين بجدّ
................
آآآخ بس
وهي تتذكر [...
ريم"حبيبتي اليوم بتناامين عندي شراايج؟
لارا ببرائه"وبابا بيناام؟
ريم توترت"اا..لآ..حبيبتي ابي انام معك انتي بس
لارا وهي تلعب بعروسة فله "لآ ..بنام مع بابا وانتي
ريم"لا..بابا مراح يناام انتي بتناامين عندي
لارا رمت العروسه على ريم وبكت"بناااااااااااام عنننننننننننننند بااااااااااااااااااااباا
ام ريان"بسم الله ..شنو فيه؟
ريم "لا باااااااابا مرآح يناام ..انتي تناامين عندي حبيتي لييش انتي ماتحبيني؟
رنا"ريييم ترا يااهل
لارا واهي ضامة ام ريان"لآلآلآ..مااحبببببببببببببك ..احب مااااما فطوووووومـ(فاطمه عمة خالد)..انا اكرهــــــــــك
ريم انصدمت
رنا راحت للريم"ترا ياااااااهل ماتردي شنو تقوول
ريم"طيب لييش تكرهيني؟
لارا"لانك ماتحبين بابا انا الي يحب بابا احبه..وانتي ماجيتي لليوم ميلآدي الي رااح لييييييش؟لانك ماتحبين بابا ,انا مااحببببببببببببك احببببب بااااااابا بسسسس وانتي ماتحبيني لاانا ولا بابا
ريم طاحت دموعه
رويدا"حبيتي لوري شنو تقولين ؟ماما تحببببببج كثييييييييييير
ام ريان"اي يايمه
لارا بصراخ"ابببببببببببي باااااااااااااااااااااابااااااااا
ام ريان"تعالي ناامي وبااجر يجي بابا
لارا بصراخ اشد"لآلآلآلآلآلآلآلآ..اببي باااااااااااااااااابا الحييييييييييين
جاء ريان"شنوو فييييييييييها؟
لارا راحت وضمت رياان"خااالي ابببببببببي باااااااااااابا ماقدر اناااااام بدوونه
ريان يطالع ريم الي تطالع الارض
ام ريان راحت للريم"ريم يمه
ريم"همم
ام ريان" اتصلي على ابوها
ريم بحزن"يمه ابغاها تناام عندي
ام ريان واهي رااحمتها"اهي طفل ..ماتبي اتصلي على ابوها قبل لاتصير مشااكل
ريم"حاضر
خالد"اهلييييييييين
ريم"..
خالد"اسمــــع صيااح بنتي ؟
ريم بهدوء"تقدر تجي تاخذها
خالد ابتسم"انا قلت لك ماتعرف تناام بدوني
ريم"ترا بخليها تنتظرك ..لآتطول..
خالد ابتسم ..كـآن بيتكلمـ بس سمع..طووط!
آآه..
....]
ليييش؟لييش بنتي مو طايقتني؟
انا..-بحزن-أمها..!
ياارب يااااااارب رحمتتتتتتتتك
...........
رااح اخلي الاحدآث تمر لان بهاليوم ماصار شي قوي
كلها حوارات لآ أكثر..
وبما انه صار يوم الاثنين وطلع ماجد الي ماقدر يتحمل يجلس اسبوع كامل بلمستشفى وجلس اربعة اياام بس!
و مابقى شي على اذان المغرب والبنات بهالمطبخ يشتغلون من الظهر الا الحين
....
سما"ياربيييييه انا اليوم مانمت زيين والسبه انتم اعووووذ بالله
غاده واهي تحط صينية البشآميل بطاولة"تكفيين..ترا بس سلطة
سما "اييييي انتي قطعي البصل وشوفي شلوون
رغد"كم شاهي نصلح؟
جنى تحرك الشوربة"امممـ تقريبا ثنين
رغد"وقهوه ثنتين؟
جنى"يس
سما"يااربيه ريحته
دخلت الجده عليهم"هااااه خلصتو؟
سما بهمس"اهوووه..كملت
غاده"لآ..
الجده عصبت"اذن المغرب وانتم للحين؟
غاده "لا اله الا الله
سما التفتت عليها"ياحجييييييييييه شايفتنا نرقص مثلآ؟
الجده"وجع يوجع هاللسان
سما"هه
الجده"اسرعو
جنى"حاااضر
رغد"يمه..الشاهي والقهوه الحين يخلصون والحلى بثلاجة والفطاير بس نسخنهن وينتهي موضوعهن والعشاء ترا تونا يعني الساعة 8 بعييده
الجده"خلصو ..هالبزراان -وطلعت-
سما تضحك"تصدقوون مااتخيل البيت بدونها ههههههههه حيل تونسني خاااصة لا عصبت هههههههههههههههههههه
جنى "اييه لانك قليلة ادب
غاده ابتسمت
سما"ياختي عاادي وربي قلبة طيب تنسى كل شي واحب اخليها تعصب هههههههههههه
رغد"شريره
غاده"اي صدقتي قلبه طيب
واذن المغرب..,
سما يوم خلص المؤذن"يجنن صوته ماشالله
جنى"ماشالله بلحيل يخليك تخشعين غصب عليك
رغد"هذا ابو هيفاء صديقتي
جنى"عاد ماشالله عليها البنت تجنن
غاده"اي ولله مع انها بنتهم الوحيده الا انها مو مغروره ابد
سما"اي صاااااااااجه بس خواااااااااافه
جنى "بروح اصلي
غاده"وانا بعد
..........
تدندن من فرحتها
"ياااااااااااااااااه مااصدق بصيييييييييير خااااااااااله!
"ههههههههه ايوه حبيبتي
مدت بوزها"طيب لييش ماقلتي لي قبل؟
"حبيت اخليها سبراايز للأحلى اخت
ضمتها"احبببببببببك ..ندووووووش
ندى"عيوونه
"ماتصدقييييييييين شووقي حااامل
"لا اصدق هههههههههههههههههه
"ياااااااااه حــــــــــدي متحمسسسسسسسسسسسسه ..ولد ولا بنت؟
"اليوم انا وزوجي بروح ونشوف الحين بشهر الساادس هههههه
"وناااااااسه مابقى الا ثلاثة اشهر بسس
"ايييييييييييوه
"هههههههههههههههه بااااابا بيفرررح..نحييسة ماقلتي لي بس شكيت تصدقين لانك نحييله حييل وفجأة سمنتي هههههههه
وطلعت اللساانها"هههههههههه
..........
بعد ماصلو البنات جلسو بطاولة الي بلمطبخ
سما"يووووووه احس اني تعباااااانه
رغد"روحي ناامي
سما"من جدك اناااام الحين؟
غاده"مابغينا نخلص
دخلت عليهم الجده"هااه شصاار؟
غاده"خلصنا
الجده"شنو سويتو
جنى قامت من كرسيه"تعاالي جلسي
الجده"لآ مااابي..هاه شسويتو؟
سما"سلطه
رغد"وشوربة
غاده"وباشميل
جنى"وعيش-رز-
الجده"شحقه عيش وباشميل
غاده"ويست الحبايب منتي عاارفة ان اولآدك بيلعو المعده -مرض خخخ-يعني الي مابدو باشميل بياخز عيش اهم يقلون عيش ولا شنو؟
الجده"اي بالعاافيه على قلووبهم
سما "اكيييييييييييييييييد بالعاافيه ذولآ حبااااااااااااايبك
الجده"انتي سكتي..وهو بس ذولي مسوين اهم 12واااحد
سما"الله اكبببببببببر
غاده"المفروض بنت الحسن ودلآل حنااانوه نزلت وساعدتنا يعلهآ الطيحه
سما"آمين
الجده عصبت"قصن يقص اللسانكم الطويل..هااااااه بس ذولي؟
جنى "لآ ..طلبنا فطااير وترا السلطات النوااع يعني مو وحده
سما مسويه نفسه تصيح"وجبنا لهم ببسي اهئ
الجده"اصحاب العقول براحه ..هه
سما"هيييييييييييييييييييييييي حـــــــدك وييييييييييين انتي طاااااااااايره؟
الجده"هذي ماااااااااااااتستحي
جنى"سما سكتي لااموتك بيديني
سما"هه..مشكله
الجده طلعت واهي وااصلة معه
غاده"هي انتي مجنونه
رغد"اقول بنات يوسف اتصل علي وقال جيبو القهوه وشاهي
سما وهي تحب السنكرس الي بصنية القهوه"ياااحساافتك اهئ ..احببك كثيير ..الي بيااكلة ان شاااااااااااااااااالله يوجعه بطنه
جنى"اعطيك وااحد بس استغفري
سما"آآه ياعشيقي..<~مرجوجه حدها ههه
جنى"هييه غادوه رااحت للحقيها
سما"صبر صبر
....
"لو طاح الشاهي والفطاير وربي جدتي تموتن
للصق حد الصينيه ببطن وآحد
رفعت راسها وشافت ...مـآجد
ماجد"بسم الله
غاده"خرعتني
ماجد"انتبهي
غاده"بعد خلني اوصلهم
ماجد بعذاب"لاتعبين نفسك ..آنا أوصلهم..آخـآف على يدينك يتعورن
غاده ابتسمت مجامله<~ترا لابسة غطى للمعلومه
ماجد اخذ الصينيه وحطاها على الطاوله الصغيرة الي عند الباب"ممكن اتكلم معك؟
غاده واهي متوتره"اي تفضل
ماجد قرب للغاده"غدو ليش انتي كذا تعاامليني؟
غاده توترت"ششنو؟
ماجد قرب لها اكثر "حسي فيني انا ..أحبك
غاده متوتره "ممممـ..ـمـآجد انا مو راعية هالحركاات بلييز
ماجد صار تنفسه قدام وجهه الي مو باين"وحمودي اقصد محمد الي اهو زوج حنان ماحبيتيه؟
غاده خاايفه "ااا
ماجد فتح زر من ازرار ثوبة الابيض..!


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 02:25 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البـــآرت العـآشــ 10ــر
||



دخل على لينا واهو معصب حده
"بسم الله معوذي شفيك؟
معاذ"اووف
لينا"لا اله الاالله
معاذ"احد متقدم للجنى
لينا بغير مبلآة"مو اول مره
معاذ"بس ماوافقت
لينا ابتسمت"الحمدلله
معاذ"انا الي قاهرني ليش يخطبها؟
لينا ضحكت"شنو اهي ملكك؟
معاذ تغير لون وجهه"لا..بس مابي غيرها
لينا "طيب الحق عليها قبل لاتطوفك
معاذ ابتسم"ان شالله
لينا ابتسمت وكملت تصفحها للكتاب الجامعه
........
لو يعرفون اني انـآ ..مغتصبه ..شنو موقفهم؟
مع انها سالفة قديمه ..بس اتوقع يتبرؤون مني و يمكن ..هه ..يموتوني بعد!
خـآصة للعرفو ان المغتصبني توفى وماات ..!بس انا مامت ..!
لليتني انا الي مت ولا اهو..!
صحيح ادعي ربي كل يوم انه اهو يموت ولا ذاكرته يصير فيها شي وينسآني !
مستحيل اظلم رجـــــآل معآي!
مستحيــل اتزوج وأظلمه معآي !شذنبه يااخذ وحده ملوثة ؟
مـآأقول غير ..الله يعجل وفـآتي قبل زوآجي ..!
أخـآف لامت يلآحقني هالحظ الشين وادخل النـآآآر !
لالالا ..ان شالله ادخل الجنة وشوف ربي ورسولي علية الصلآة وسلآم -وجاها صوت- تشوفينهم؟هه ..وأنتي مسوية شي يغضب ربك!
تجمعت دموعها وحاولت تهدي نفسها ..وقالت بهمس"تفـآؤلو بلخير تجدوه!
.......
"لو طاح الشاهي والفطاير وربي جدتي تموتن
للصق حد الصينيه ببطن وآحد
رفعت راسها وشافت ...مـآجد
ماجد"بسم الله
غاده"خرعتني
ماجد"انتبهي
غاده"بعد خلني اوصلهم
ماجد بعذاب"لاتعبين نفسك ..آنا أوصلهم..آخـآف على يدينك يتعورن
غاده ابتسمت مجامله<~ترا لابسة غطى للمعلومه
ماجد اخذ الصينيه وحطاها على الطاوله الصغيرة الي عند الباب"ممكن اتكلم معك؟
غاده واهي متوتره"اي تفضل
ماجد قرب للغاده"غدو ليش انتي كذا تعاامليني؟
غاده توترت"ششنو؟
ماجد قرب لها اكثر "حسي فيني انا ..أحبك
غاده متوتره "ممممـ..ـمـآجد انا مو راعية هالحركاات بلييز
ماجد صار تنفسه قدام وجهه الي مو باين"وحمودي اقصد محمد الي اهو زوج حنان ماحبيتيه؟
غاده خاايفه "ااا
ماجد فتح زر من ازرار ثوبة الابيض..!
وفي احد يراقبهم ويرتجف وللسانه اربط !
بدر كان بيروح للغرفة جدته بس شاف سما واقفه عند الباب وماطلعت !
بدر بفرح"سيموو..عندي لك خبر راح يفرحك
سما بغير شعور مسكت يده
بدر "شنو فيه؟
سما"بببـ..بدر..ششوف -وتشر بأصبعها -
بدر رفع عيونه ونصدم من الي يشوفه ودخل بسرعه وصرخ بغير شعور"ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااجد
ماجد كان قريب من غاده ومستمر بفتح ازاريره بس وقف يوم شاف بدر وملآمحه الغضبااانه
جت رغد وجنى من صراخه وققفو ونصدمو
جنى "لآ ..لآياغاده الا الشرف !هذي مو من عوآيدك ..!ماتربينا على كذآ!!"<~هذا الي تقوله بدآخلها
غاده طاحت دموعها وراح بسرعه وحضنت سما بقوة وتبكي على صدر ها
ماجد ببرود ويسكر ازاريره"فـآهم غلط!
بدر بقرف"شوووف علم يووصلك!انت رفيجي صح!بس تجي حدآ من خوآتي ولله ولله ماتلوم الا نفسك ياقذر ..-ماجد كان يطالعها من فوق للتحت ويبتسم بستهزاء-..-بحده صدمت الكل-هه..مثل ابوك انسان قذر!
عطااه كف قوي خلآ بدر يطيح بلأرض ..منقهر منه!
و انصدم ..!ماتوقعها تطلع من اعز الصحاابه!توقع من كل الناس حتى سعاد الي اهي حسبة امه !بس بــــــدر!
ماتوقعها ابد ..!
وقال بحده "اسمع..تعتقد اني للمسة هذي الي تعتبرها اختك انا مالمست حتى يدها فااااااهم؟بعدين كيف بلمسها بمكاان مثل كذا؟يعني جوا البيت؟وترا انا لآبس ثوب !مو بنطلوون؟!!!الوآحد يفكر قبل لايتكلم
بدر ايده على الكف ويطالع الارض"كنـ
قاطعه ماجد بصراخه"بعدييييييييين سمعتها من سمعتي..-بستهزاء وبنفس الوقت جت سعاد من بيت رفيجتها وتطالعهم-أوووه نسيت !انا مااقرب لكم! انتم اعيال عم وخوال وكل شي بس انا مالي صلة قرابه ولا من بعيد ..-وبتسم بألم يخفيه-من حقك تـآخف عليهم منـــي!
وكان بيطلع بس قدآمه سعاد
ماجد طالع الارض وبيروح بس مسكت يده
"انت تحرق قلبي لاقلت كذآ-وبصوت بكـآئي -حرآم عليك..أنـآ أمك وأختك وأبوك وعمـتك وخـآلتك وعمك وخـآلك ..يعلم الله قد شنو اغليك!..لييش كذا يايمه لييش؟
ماجد ماكان يطالعها "لاني ماني للحمه منك-وراح-
البنات شبهه مصدوومين!
"بدر..لييش قلت كذآ؟اهو معتقد اني بير اسراره وبلأخير احرجه عند البنات؟!"
"سما..يمه يخرع ..الحمدلله غاده ماصار فيها شي!-وتطالع بدر-بس شنو مثل ابووك؟ماني فااهمه!..تكسر الخاطر عمتي"
"رغد..أول مره اشوف عمتي تبكي !لييش ماجد كذآ؟وشنو صار انا مـآني فااهمه!"
"سعاد..ليش ياضنااي ..ليش تعااملني كذآ؟ آآه بس..ماقدرت افهمك!ربيتك 10 سنين يايمه لييش هالقسااوه؟!بس ماألومك من شااف عيشتك كرها !آآه كنت بعوضك بس انت مارضيت !"
"جنى..الجو متكهرب ..غاده الحقيره احسابها معي ..صدق ماجد ماكان ينوي شي قذر !لان دليلة يوضح!آآخ شوي ولا رحتي !عمتي شفيها؟ماجد مريض مو فآهمته..!ليش يطق بدر ؟بدر مااغلط!انت الي مغلط!بس طقاه عشان قال"مثل ابوك قـــذر!!"قذر نحط تحتها الف خط! وربي غمووض مدودها حدي"
"غاده ..شلي صاار هذا؟انا بلحللللللم مو حقيقه! هذا كاااااااابوس كااااااااااااااااابوس الحين بصحى منه!"
..كـآنت هذي افكـآرهم..!
اما مااجد!!
منصدم وحس بخياانه..خيااانة أخ للأخيه!
للأول مره يحس بأحساس الجرح لاصار من عزيز على قلبك!
يحس حلم لآ أكثر الي سمعه من بدر!
بس قال في نفسه"انسان عديم احساس ,وجوده مثل الهوآ بنسبه لي!..من اليومـ ورآيح!"
جالس بلملحق مع جمعة الشباب والكل يضحك ويعلق ..لكن هو ..يلعب بجوآله البلآك بيري وكل تفكيره بكلآم بدر له ..جالس بزاوية وجنبه عزوز ونايف رفيجهم
دخل بدر وعيونه تلمع ومعاه الصينيه "هيي فهييد توو<يقصد خاله فهد>
فهد"وييعه قل خاالي مو فهيد
بدر ابتسم"اقول بلآ كثرة كلآم وتعاال اخذ الصينيه
ابتسم فهد وقام واخذها
بدر"بروح اجيب البااقي
عزوز"اسااعدك!
بدر"لآ مايحتااج
عزوز وقف"ماعلي منك..-وراح معه-
يوم طلعو برا الملحق
عزوز"بدير
بدر"همم
عزوز"مجود فيه شي صح؟
بدر تضاايق"مادري عنه ..يالله بسرعه
عزوز استغرب"طيب
....
"ولله ولله ويشهد علي ربي اني ماكلمته من يوم وعدتك
جنى ابتسمت بقهر"صدق؟براافو حبيبتي غااده ..رغد سما صفقو له
سما قامت وسكرت باب غرفتهم عشان محد يسمع
جنى بحده"اسمعيني ..لا اكلمك ولاتكلميني ..انا وانتي مجرد بناات عم وخااله لا اكثر!..ولو الله يجعلك تروحين للنار جهنم انا مالي دخل!
غاده منهارة بكي"جنى لييش ماتصدقيني؟
جنى صرخت عليه"اناااااا تعبت تعبببببببببببببببت
سما حست ان الجواء مكهربه واشياء خاصة فيهم"اا..رغد قومي
جنى"على وين؟
رغد"تدرين بااجر مدرسة وعندنا اختبار فيزياء ومـآذآكرت الا شوي
سما"اي وانا بعد ..مع السلآمه
جنى ابتسمت "الله يسهل عليكمـ
غاده"جنـ
جنى قاطعتها"لآتكلميني!
غاده بكت بصوت يقطع القلب "حرآم عليك لييش كذا؟قلت لك مالمسني وربي!
جنى صرخت عليه"مالمسك لمسك هذا شي راجع لك..اهم شي كنتي بأحضانه ..!
غاده"حتى اهو..يعني العيب فيني وفيه انا مـ
جنى قاطعتها"لآ تساااوينه فيك..
غاده"المجتمع كله مساوات!شنو الفرق بين البنت والولد
جنى ابتسمت بسخريه"من قال ان مجتمعنا فيه مساواة؟الي قالك لاتصدقينه,الرجل اذا اخطى نسينا خطايااه!والبنت اذا اخطت تقوم القيااامه!!!
غاده بكت"جنى انتي مو مصدقتني صح!
جنى بحده"لاتتكلمين معي..انا وجودي اهني مو عشانك عشان اغراضي فيه..واسمعي لاتكلمتي معي مرآح انام بهالغرفه!
غاده بكت حسرة على نفسها!
جنى طلعت برا الغرفه
واهي معصبه من غاده !
"لو ماضعتي اليومـ بكرآ تضيعين..!لآزم اقسي عليك عشان تعرفين الغلط صح!"
...
فتحت الباب
وعيونها تلمع
"اممـ..الوآلد عاازمني !
"عارفه..دش
ابتسم بنتصار"حاضر
"ماما ماما
ريم تطالعها وعيونها تلمع ..!
مـآكأن امس جرحتني!
بس طفل والبرائه حاضنتها
قالت بنبرة حنونه"شنو حبيبتي
لارا ابتسمت بطفوله"اليوم نبغى نروح للمول نشتري حلآو وملآبس جديده وانتي معااي اوكي؟
ريم "اليوم بطلـ
قاطعها خالد واهو مسند ظهره على الباب"لا تكذبين..ترا الكذآب الله يقطه بنار!
ريم مر شريط ذكرياتها قبل
[..
ريم"خلوودي حبيبي اكل
خالد بنزعااج"انتي شتبين الحين؟
ريم "اكل عشان تشفى من الحّمّهَ
خالد صرخ"شعليييييييييك فيني؟
ريم"انت حبيبي
خالد بستهزاء"وانتي
ريم قاطعته"تكفى لاتقولها!"لاني ادري انه بيقول وانتي كريهتي ..مابي اجرح نفسي"
خالد"ذلفي عن وجههي
ريم ابتسمت"طيب اكل هذي!
خالد"بدل هالرز او العيش عشان تفهمين كان جبتي فوآكه..ولا تبغيني اصير متين مثلك؟
ريم اابتسمت بألم"لآ
خالد"انا مو مشـ
ريم"جذااب ..انت مشتهي ..بس تبغي فوااكه صح؟لاتقول لا ترا الي يجذب الله يقطه بناار!
..]
رفعت عيونها وبنفس الحظه جتها بوسه ناعمة على خدها الايمن
ريم انصدمت وكانت بتعطيه كف بس مسك يدها"عيب الحرمه تعطي زوجها كف!
ريم وطاحت دموعه"لآ تلمسني!
قرب خالد منها وللف يده اليمنى على خصرها "لي الحق اللمسك!
ريم تطالع المكان
خالد"لاتخافين ..لآرا خليتها تروح..يعني نقدر نااخذ رااحتنا سوآ!..بس آخاف الجيران يطالعونا ..بس عادي دآمنا ازوآآآج!!!
ريم ضربته مع صدرة وطاحت بلأرض ودموعها نهر وبهستريه"لا تقرب مني..-وبصوت مبحوح-تذكر ..تذكر يوم اجي احضنك بدآل ماتبـآدلني الحضنه صفعتني كف -وبقهر-ولا وبعد عند الي يسوى والي مايسوى ..ورحت حضنت مييييييييين؟حضنت انساانه مو محرمه لك..اكرهك وربي الكعبة اكرهك
خالد تغير لون وجهه وتوتر "انا كيف بقرب لمها واهي مو طايقتني والماضي لاحقني!"ماضي انسيه
ريم قامت وقربت لمه وصرخت بوجهه"هالمااااااضي الي تبييييييني انساااااااة جرح انوووووووووووووثتي جررررررح كرآآآآآآآمتي جرح كبريـآئي وجرح وجرح
خالد يطالع الارض
قاطع نقاشهم صوت ام ريان
ام ريان وهي تطالع بنته برحمه "يالله ,,خشو ..ابو ريان ياء
ريم مسحت دموعها"انا راح ارروح دآري
ام ريان"لا يبنيتي ..ابوج يبيكم كلكم ..الله يعاافيج تعااالي وسكري هالمشااكل
ريم "ايه نروح شنو ورانا غير القرف والهم!
خالد راح معاهم وكان قريب من ريم
حاول يمسك ايدها بس سحبتها وقالت بحده"لآتلمسني..انا مابي رجال لآمساتة بنـآت العـآلم!
خالد انصدم من كلمتها ..كانت قويه بنسبه له..واهاانه للرجاال!
بس هذا مصيره..!
.........
كان جالس ويحاول يطنشه
يلعب بلجوال وعقله مقهور!
عزوز"يااااااهوو مجيييد
ماجد ابتسم"هلا
عزوز"قااعد ادردش مع هالبنات بلبيبي
ماجد "لا..من جدك انت!
وسمع صوت رساله وفتحها
"
حاولت في قلبي أقول بنســــــــاك
وأعيش دنيا في حياتي جديــــــده
أثر الغلا ما يعجبه غير دنيــــــاك
والقلب غيرك ماسكن في وريــــده
إشتقت لعيونك وصوتك ونجــواك
إشتقت لظروفك لوهي عنيــــده
حبك شريته كيف ما أقدر أظماك
حبك عرفته كيف ما أحتاح أعيده


-مزعجه-
"
هه..هذي للحين؟
سخيفه حدها!
يوسف"غرييييييييييييييييييييبه ماااااااااااجد وبدددددر مو مع بعض!
فهد1"تكتب بتاااااريخ
بدر طالع ماجد واهو متضايق على الي سواه
ماجد وقف "ههه..اجل اكتوبها بتااريخ..لاننا دايما بنصير كذا ان شالله..عن اذنكم..-وطلع-
الكل تفاجاء برد ماجد!
بدر وقف وللحق ماجد
...
سكرت الاب توب
"اوووف
رغد"لا الاله الا الله, شفيك؟
سما"متضايقه
رغد تركت كتابها "ليش؟
سما تربعت على سريرها "لان عايلتنا غريبه
رغد بستغراب"غريبه؟!
سما"اسمعي..مثلآ اليوم دآيما اذا صارت عزيمه تصير هوشه ومشكله صح؟
رغد"صدقتي
سماا"الناس مو مثلنا!طلعات ووناسه ومدري شنو
رغد"مافي عائله بعيده عن المشاكل!
سما"الا فيه..صديقتي حور ..لو تسمعين كلآمها كان قلتي واع على قرادة حظنا
رغد"شتقول حور؟
سما"ماشالله يسافرون للبرطانيا وتركيا وامريكا شوفي الاهل ولا بلآش..ولا ..اذا سافرو تسافر كل العائله وبكندا عندهم بيت البيت العود مثل بيتنا المهجور..المهم ينامون ويستانسون وربي لاقالت لي سالفه آآخ انقهر
رغد"وانتي مصدقته؟
سما"لييش مااصدقه ياحظي؟
رغد"في نااس مباالغين
سما"بس اهي ماقالت شفت مهند ونور تقولي مواقف تجنن ..هه ماكد مره طلعنا ومانكد علينا احد
رغد"اي لازم هالشي..اقول
سما"هاه
رغد"شوفي ذي صورة يوسف مع بدر
سما بغير مبلآة"وريني ..عليهم اشكال
رغد"مصورين يوم سافرو للكندا
سما"تدرين احسدهم..شكلي بقترح على عمتي نساافر على الاقل ناخذ لنا عمره بمكه
رغد"اي ولله..ماطلعنا من هالبيت
سما"صادقه
رغد"..ولله وصدقت غاادوه
سما "لييش؟
رغد"بدر يشبهه للحمد العماني جد
سما"اي يشبهه له بس مو كثير يمكن اللحيه وعيون والجسم لا اكثر
رغد"امممـ ..مدري!
سما انسدحت وغمضت عيونها"تخيلي معي
رغد تركت دفتر بوم الصور ,انسدحت"شنو؟
سما"تخيلي ان ابوي وامي وابوك وامك احياء!
رغد ابتسمت بألم"ايوه
سما فتحت عيونها وشافت رغد فااتحه عيونها مسكت المخده ورمتها عليها"غمضي عيونك
رغد"هههههه..طيب
سما ابتسمت ونسدحت وغمضت عيونها"كان ماعشنا مع جدتي وكانت عمتي سعاد متزوجه وعندها بنات وأولآد بعد ..ونصير نشتااق للبعض كثير وننتظر الاربعاء والخميس عشان نشوف بعض اتصل عليك تتصلين علي هههه ونااسه
رغد"وآآآآآوك..بلحيل وناسه
سما "بعض الاحيان احسدك انك لك أخ
رغد "لييش؟
سما"اممـ..اتمنى شخص لاتأخرت يخانقني ولا اذا نجحت يجيب لي هدديه ويشجعني
رغد"عمتي سعاد تكفي
سما"صدقتي
قامت سما بخفيف عشان ماتحس فيها رغد ومسكت المخده وطبت على رغد
رغد"آآآآآآآه ياودبببببه
سما"ههههههههههههههههههههههههههههه
...................
"حقك علي..سـآمحني وربي مادري شلون قلت كذآ
ماجد"..
بدر"انا تضايقت على بالي انك للمسة غـ
قاطعه ماجد"اذا انت مو وااثق فيني ..-بحده-مستعد اخطب غااده!!
بدر انصدم"شنوووووو؟
ماجد "اذا مو وااثق!
بدر"اا..لآ ماقلت كذا..بس انا آسف
ماجد ابتسم بسخريه"وين اصرفها ؟,عن اذنك
بدر"وين؟
ماجد"مالك دخل
بدر"تكفى طمني وين؟
ماجد "شوف..قل للعمتي اووه عفوآ عمتك مرآح انام اليوم هنا!-وقبل لا يطلع-
بدر"طيييب وين؟
ماجد"بروح اشوف اوضااع الشركه..لي شهر ماراحت-وطلع-
بدر"الله يحفظك..الله يااخذني شقلت اناا!جد انا صديق عديم الثقه!
..
شركه هاه؟!
امس راايح لها وشفتها..الحمدلله اوضاعها زينه ..وتسابق الشركات الثانيه!
يمه ..أوعدك مثل ماسميتي الشركه بأسمي رآح افتح أكبر محل للأزياء بأسمك!!
برووح للبيت امي..من زماان مادخلته!!
......
واهو بيطلع من البيت
ابو ريان"انتبه للطريق وانا ابوك
خالد"ابشر عمي..بس بطلب منك طلب
ابو ريان"آمر
ام ريان"أكيد أكيد خالد ساهم بشركتهم وعشان جذي ابو ريان حاابه واكيد شركة خالد مرتفعه وسمعتها عاليه..هالريال مايحب الا نفسه"
ريم"شفيه ابووي جذي؟,دآس كرامتي,الله يهدآه "
ريان"آآخ لو انا بمكاان ابووي كاان قطعتة بيديني"
خالد"اامم..تدري الساعه 10-بالليل-وللحين مانتصف الليل ..فأذا ممكن تروح ريم معنا للمول انا ولآرا!!!
ريم عصبت وكانت بتقول بس ابوها سبقها"اي اكيد بس متى ترجع؟
خالد طالعها بخبث وقال"امم وحده كذا يعني
ريم تجمعت دموعه"يبه مابي
ابو ريان طالعها بعصبيه "اي خلآص..ونتي جدآمي روحي بدلي
ريم"يبه هذا..هذا رااح يطلقني بعد كم يووم تكفى يبه مابي
ابو ريان"يمكن تتصالحون وتغييرين رايك!
ريم "مستحيل
ابو ريان "الزوج رضاه من الدين
خالد"صدقت..بس ماعليه
ابو ريان"رنااااااااا يايببببببه ياارنااااا
رنا"سمّ يايبه
ابو ريان"يبي العباية مال اختج ريم
رنا"شحقه؟
ابو ريان"شعليج
رنا طلعت اللسانها"اووكي
ريم ماسكة دموعها
ريان قرب لمها"ريموو
ريم"شنو
ريان ابتسم"احقريه ..لاشاافج جذي بيفرح
ريم"اكرهه
ريان"ماعليج منه..احقريييه!
ريم ابتسمت"ان شالله
خالد كان يطالع ريم ومايت يبغى يعرف شنو تقول"عمي..بطلع انتظرها
ابو ريان"توكل على الله-يوم طلع-
ريان"يبه لييش؟
ام ريان"ابو ريان شباالك الله يهدااك؟
ابو ريان"بسم الله,اهو جاء للمكتبي يتوسلي انها تطلع معاه ويتكلم معاها وماقدر ارفض زوجها وله حق
ريم"زوجي هدني بيت اهلي الربع سنين والناس تكلمت !الي يسوى والي مايسوى!
ابو ريان"هيييه..-وراح داره-
ام ريان"الله يهدااه ويكتب الي فيه خير
ريان"آمين
رنا"اخذي..وهييه يبي لي شوكلآتة
ريم واهي تلبس عبايتها"تكفين سكتي
للبست عبايتها وطلعت وسكرت باب دارهم
رفعت راسها وشافته يبتسم وماركب السيارة
"خير
خالد"مابغينا نطلع مع بعض!
راحت ريم وفتحت الباب الخلفي
مسكها خالد"لالا..انا مو ساايق تركبين ورا!
ريم"الا سايق ونص
خالد ابتسم"خلآص سايق للعيونك ..بس معليش ماجبت السواق لو عارف كان جبته وركبت ورا معاك..فلهذا ركبي قدآم
ريم طالعته من فوق للتحت"هه
خالد ركب قدآم وحرك السياره
لارا"بابا
خالد"عيون بابا
لارا"بابا راح تروح ميري
خالد"ايوه حبيبتي بتروح عشان تجلس معاك بلملآهي
لارا باست ابوها"احبك بابا
خالد"ههههه فديتك حيااتي
كان يطالعها بطرف عينه
واهي تطالع الشباك وتبغى تبكي
وقف للفندق عشان تنزل الخدامه
اتصل رنه وقطع
لارا"ماما هذا بيتنا
ريم"هممم
نزلت الخدامه وركبت"مرحبا
الكل"مراحب
ميري"مدام ريم انتي زوجة الاستاذ خالد صحيح؟
(تتكلم انجليزي)
خالد "تقو
قاطعته ريم"نعم ,ولكن قريبا طليقته!
خالد طالعها بنظرات غضب بس مسك نفسه
ميري"انتي جميله جدآ
ريم"شكرآ جزيلآ عزيزتي
وميري تلعب لارا
وريم طفشت,راحت نص ساعه واهم يتمشون
خالد فتح ثلآجة السياره وطلع اربع مويه ..رمى اثنين ورا ومد للريم واحد
ريم طالعته "انا قلت ابي مويه؟
خالد "احساس الحبيب
ريم عصبت وللفت للجهه الثانيه
خالد ابتسم ووقف عند اشاره
شاف يدها على الثلآجه ابتسم وحط يده على ايدها!!
ريم سحبتها بس ماقدرت كان ماسكها بقوه"هيييه انت!
خالد استند على كرسي السيارة وغمض عيونه"ايدك داافيه
ريم ارتجفت وسحبت ايدها بقوه"لو سمحت ..لآتتعدى حدودك!!
خالد ابتسم بسخريه"حاضر سيدتي

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 02:26 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




.................
كان البيت مظلم
راح وشغل الكهرباء الي من زمن ماشغلها!
اشتغل نور البيت كله ,أو نقدر نقول القصر مو البيت!
دخل فيه ونسدح على الكنب
آآه يايمه..وينك ؟..
قام واهو يدخن وتعب مالي وجهه
راح ركب بدرج الفخم ووقف بنصه
شاف صورة ..أمه وابوه واهم توهم متزوجين
طالع امه وبتسم بألم..
"يمه..لييش تكرتيني؟..آآخ بس ..تركتيني مع الوحش!..-ومسك الدخان وحطاها على الخد الايمن للصورة ابوه-هه تستااهل ..هذا نص الي سويته فيني!
كمل طريقه ودخل غرفة مغبره
"يحتااج تنظيف هالبيت!..شكلي بجيب خدم واسكن فيه!!
هذي كانت غرفتي !
كنت بخامس ابتدائي..!
اذاكر الرياضيات !
سمعت صوت ..صوت ابووي ..!او زوج امي!الي اهو ابووي!
رحت اشوف شنو ..!
واوقف عند الدرج والسمع شنو يقول!
كان يكلم شخص اسمه "فيلتر"هذا القريب للأبوي بشغله!
وكان يقوله فيلتر كلآم انجليزي ..!افهم شوي منه لاني عندي مدرس خاص!للأنجليزي والفرنسي!
يقول فيلتر ووجهه الشهب"سيد صالح,هناك امر خطير
ابوي كان يقوله"تكلم شنو هالشي ..يتكلم عربي ابوي معااه!لان فيلتر يفهم عربي وانجليزي!
فيلتر"السيدة ضحى توفيت بطـآئره!
انا فهمت ان امي ماتت! بس السبب لا!
سمعت ابوي يصارخ ويقول"شلووووون مااااااااتت؟الطيارة شفيها!
فيلتر"وهي ذااهبة للكندا للتعرض الازياء !كان هناك خلل في الطائره!
ابوي"ان لله وان اليه رااجعون..شوف لايعرف مااجد
فيلتر"كيف!
ابوي"لآيعرف وبس ..انا بعد شهر بتزوج -شوفو الخاتمه توها تموت واهو ماهمااه :(..عموما كمل ابو ماجد وقال"بقول للماجد امك للحين مارجعت واذا جت زوجتي بقول امك ماتبيك ..وانت ياويلك اذا قلت له شي!؟!
فيلتر بحزن"حسنا
بذاك الوقت بكيت ورحت للغرفتي ونسدحت بسريري الي من ذووق امي!
لييش ابوي يكذب على امي؟يبغااني اكرهها واهي ميته!
بدل مااكرهه امي كرهته اهو!
ترا مو بس كذا انا اكرهه ..!
انا اكرهه لانه ظلمني بحيااتي!
كرهني طفولتي !الحين الكثير يتمنى لو يرجع الماضي!انا العكس تمامـآ!
وللحين مااعترف لي بموت امي!
وزوجته ماقصرت ..!العقال تعود على جلدي الميت!..اذا بس اخذت للعبتي من احد اعيالها طقتني!
جد اكرهه هالزمن!اكرهه اكرهه
..
دخل غرفته وشاف للعبة القطار الي مرمي بغرفته وماليها الغبار!
رجعت له الذكرة الاليمه..[
"تووووت انا القطار السريع امشي ولا استريح توووت تووت
زوجة ابوه"انت مووو مخليييييييني انااااااااام!
ماجد"آسف انا قاعد العب
راحت ومسكة القطار ورمته على الجدار"يكفيييي للعب!-واهي تطقه-خف ربك
ماجد يبكي "اعلم بابا عليك
دخل ابو ماجد"شنو فيه؟
زوجته كانت حامل"آآآه..شكل الجنين بيمووت
ابو ماجد"هوو بسم الله عليك شنو فيك؟
زوجته واهي تبكي"ولدك مو مخليني اناام
ابو ماجد عصب ومسك عقااله وطراااخ بظهر هاليتيم!!
..]
قد شنو قسااوة هالعاالم !
للمس ظهره وبتسم بألم
راح للشباك وفتحها وكانت الدنيا ظلآم والبيوت منوره
والبيت الي جنبه فيه اطفال يلعبون ..ابتسم ورفع راسه وشاف ورا هالبيت بيت يوسف الي تغير كثير"ياااه..كان مكسر والحين فخم!..سبحان الله
آآخ يايوسف!..اكرهك..للأسف مو بيدي !
الطفل اذا تعامل مع شخص طيب حبااه اما كريهه كرهه طول عمره!
تقريبا من عمر 1سنه الا 12 سنه! هذا العمر الي يزرع الحب والكرهه!!
وانت انزرعت من الي اكرهم!
ترك الشباك مفتوحه وسمع صوت الاطفال
"يممممممممممه..هالبيت مهجوور
"انا شفت جني عيونه حمر ومليان دم فتحها
"ايوه وشغل الانوار كماان
ضحك من قلب على برأتهم
ونزل للدور التحتي وبدا يطالع فلة امه "كلك ذكريـآت حزينه ومؤلمه!"
.......
نزلو للمول وشترو ملآبس للآرا فقط!
بما ان خالد يبي تعطيه رايهه بجاكيت او شي من كذا ..بس ماترد ..ولا تقول "ملآمحك شينه ماتصلح الا الحلوين!"
بعد التعب جلسو بلمطعم
ريم"وين بنتي؟
خالد"لآتخاافين ..ميري معاها
ريم"افف
بعد نص ساعة من السكوت والكل يلعب بجواله
وصل الاكل!
خالد"تسلم..تفضلي
ريم"وانا طالبه؟
خالد ابتسم"سألت ابوك عن الانواع الي تحبينهن وجبت لك!
ريم"مااشتهي
خالد"عيل بخليك تـآكلين بيدي!
ريم"بحلآمك
خالد رفع حواجبه"ابيك بموضوع
ريم طالعت فيه"شنو؟
خالد بهدوء"بنتك لارا تعااني كثير..تجي من الحضانه تبكي وتقول بكرا حفل امهاات من وين لي ام!!
ريم انصدمت وطالعت بطاوله
خالد"لييش ماترجعين؟
ريم بنفعال"لو
خالد قاطعه"لو امووت مارجعتي,عاارف!..بس مو عشاني عشان بنتك!
ريم "انا مابي ريـــــــل-رجل- مستعمــــل!!!!
انصدم خالد وجاها كف بغير شعور منه
ريم طاحت دموعها"ايوه عطني طرااق وطرااقين ..عاادي جدآ..بس انت غريب!انا ماقلت الا الصراحه لا اكثر!
خالد"انا ..ماعدت مثل اول..الحين ماأطلع مع بنات!
ريم"امم..يوم طفشت وشهواتك وقفت تبت هااه؟
خالد بحده"احترمي نفسك!
ريم "طيب..بحترم نفسي..بس ابيك تجاوب بكل صراحه!..لو اقولك بنتك لارا مو بنتك شنو راح تسوي؟
خالد توتر"ههههه..لآ لآرآ بنتي وتشبهه لي كمان
ريم"من قرادة حظها’والحمدلله انا مو قذره مثلك ..انا اقول لو !
خالد ماسك اعصاابه
ريم"ااه..ماتعرف تجااوب؟ولا يهمك حبيبي انا اجاوب بدل عنك..راح تقتلني وتبهذلني وتخليني اكرهه عيشتي صح!
خالد ابتسم بسخريه"ايوه
ريم ابتسمت"شااطر..لييش انا مااسوي فيك جذي؟ولا انت عندك احساس وانا لا؟؟لييش انتم يارجال تعتبرون الانثى عبده لكم!المهر راتبها! لييييييييييييش؟
خالد اربط اللسانه
ريم"طبعا ..ماعندك رد-وبصوت يكسر الخاطر-ماتخاف ربك يوم تااخذ اعرااض النااس!ترا بتشوفها بخواتك ولا بنتك وبنتي ولا بنات اخوانك واخواتك ..صدقني بتشوفها!
خالد بهدوء"ريم..هذا ماضي ..بليز لاتعيدينه!
ريم"ههههههه وربي تضحك..البنت مظلومه!مو بس بنات الدول العربيه!الا كل بنات العاالم!بـآجر لاحملت كل المجتمع تفل بوجهه !عشاان جذي الرجال مايبون بنااات!يعتبرونها عيب عن المجتمع!زمن قبل يدفنونها واهي حيه!اظلم من الآف السنين!
خالد"انا ابي بناات
ريم"انا مابي..اخاف يصيرون نفس ابوهم!وياليتهم لو اولآد كان ماندري عنه بس البنت باجر تحمل ويصير مشاكل الا قبر
خالد"انتي الحين مسويه حملة دفااع مع البناات ولا شنو؟
ريم"لآ ياروح عيني انت..انا اعلمك شلون انا عاايشه اعلمك شعوري اذا خنتني وجرحتني!
خالد"امم..طيب انا مستعد اكفر عن كل ذنوببي بس آمري!
ريم "لآ..انا مية مرة قلت لك ماابي رجال مستعمل ,افهم!
خالد الكلمة جرحته وقال بغضب يخفيه"هالرجال المستعمل زوجك !
ريم ببتسامه"بس طلآقي قريب!
خالد ابتسم"وبنتك؟
ريم "راح اشوفها غصب عليك ..وهذا كلآم المحاكم..عادي بعد كل اربع اشهر او كل عيد عاادي جدآ..لاني تعودت!يعني لو سمحت ورقة طلآقي توصل للبابنا قبل لاترجع للرياض
خالد بغير مبلآة لكن بداخله مقهور"تآمرين!
ريم"مشكور
وبذي الحظه دخلت ميري ولارا
خالد"تعالي حبيبتي اكلي
لارا"باكل مع ماما انا دايما اكل معك
خالد ضحك"اووكي حبيبتي
........
منسدحه على السرير تبكي بقهر
آآخ لييش كذا؟ليييييييش؟
الحين جنى مراح تكلمني شلوون بصبر؟
آآه يالهم ..شنو هالقرف هذآ
طالعت الساعه وكانت 12ونص
اوف للحين مانمت انا!
يارب ياااااااارب بكرا اصحى واشووف كل شي عدل
وجنى تكلمني!
...
في غرفة سما &رغد
...
سما"رغد
رغد"همم
سما"ليش مانمتي؟
رغد"خايفة من امتحان بكرآ,احس ماذكرت عدل
سما ابتسمت"لآ ,ذكرنا زين الحمدلله,وتكولي على الله بس ..ترا لافكرتي فيه تروح كل مذآكرتك!
رغد"يمه ,كل تعبي لالا
سما"هههههههههه
رغد"شكنتي بتقولين لي؟
سما"تخيلي
رغد"لآلآلآلآلآلآلآ..عشان تطبين علي
سما"هههههههه..لآلآلآ..اقولك تخيلي لو امووت انا
رغد صرخت"بسم الله علييييييييييك موتي قبلك
سما "ياحليلي في احد يحبني هههههههههههههه
رغد"سخيفه
سما"احس قرب مووتي هههههههههه
رغد وهي بتبكي"سكتي
سما"ههههههههههههههههههههههههههههههه بكتتتتتتت هههههههههههههه
....
بدر كان كل تفكيره بمااجد
.........
نروح للريم
...
طلعو من المول الساعه1 وربع!
توجهه للفندق
ريم"فيني نوم
خالد"حيااك
ريم طالعته بحقد..وتوها تستوعب"شنو يايبني للفندق؟
خالد"لارا تعبت بوصلها اهي وميري ثم اوصلك
ريم"لآلآ..انا اول
خالد"يالله نزلي
ريم "اكيد بنزل هالمكاان يخرع"
ونزلت وركبو الاصنصيل
ويوم وصلو للجناح المخصص لهم فتح الباب ودخل الاغراض وسكر الباب
لارا بنعاس"ماما تعالي نامي معي
ريم"لآحبيبتي
خالد"لاتخافين نامي معها حققي امنيتها,
ريم"لآه
خالد"راح ارجعك للبيت انا مرآح انام
ريم بشك"اكيد
خالد ببتسامه"ايوه
ريم ابتسمت للآرا"يالله حبيبتي
ومسكت يدها بحنان والفرحه مالكتها
دخلت الغرفه وشغلت الانوار
"هذي؟
لارا"انا وبابا
ريم"قالت بابا!..افف
وهمس لها احد كان قريب منها حيل"مرآح ادخل الغرفه حتى تنومينها!
ريم التفتت على خالد"واذا دخلت راح اموتك بيديني!
خالد غمز لها"اموت بيدينك ولابيدين غيرك!
ريم"يعني بتدخل
لارا"يالله ماما نعست
ريم"يالله حبيبتي..بتدخل؟
خالد هز راسه بمعنى"لآ"وهو مبتسم
انسدحت مع لارا وتمسح على شعرها وتغني لها بهدوء وحنان
اول مره تنام مع لارا
من فرحتها نامت معاها
.................
في صباحة جديد
وصوت العصافير تغرد
وشروق الشمس الرائعه
....
نذهب للغرفة جنى&غاده
جنى تمشط شعرها
وغاده تتعطر
دخلت سما بدفاشتها المعروفه"هيييييييييييييييييييييه وين جوتيي الاسود؟
غاده"بلبسه اليوم
سما اسكتت .."اا..جنو
جنى"هلا
سما"ابغاك ترفعين شعري مثل ذيك المره..لان صاحباتي خقو عليها كثييير
جنى ابتسمت"طيب تعاالي
رغد"لحظــــــــــــه..وانا ابغى بعد!
غاده ابتسمت"تبغوني اساعدكم؟
سما"هيه جنينه
جنى"هااه
سما"باخذ جوتيك الوردي
جنى"اخذيه
معلومه"الجوتي=الجزمه"
غاده"رغود تعالي انا ارفعه لك
رغد"بسرعه سيمو ياشينه
سما"تييبـون
غاده اسكتت ونزلت للتحت
سما"كسرت خااطري
جنى"عشان تتأدب,اقسو شوي عليها
رغد"بصراحه رحمتها
جنى"اقول تعالي انتي وشعرك
....
ومر الوقت وصارت الساعة عشر صباحا
...
في الجامعة
جنى"اففف ..وينه راديو ذاء؟
جوهره"شفيكم اليوم؟انتي وغاده مو طبيعين!
جنى "لين
لين"هاه
جنى ابتسمت"تدرين اختباراتنا النهائيه بعد شهر والسبوع!
لين"هيييييييييييييييييي..يعني لازم تذكرينن بلقرف
فاتن"لا,بس عشان ماترسبين
لين "نعمممممممممممم؟
البنات الا غاده"ههههههههههههههههههههههههههههههه
جتهم ريما برجتها "اوهاااااااااااااااااااااااااايو
البنات"اوهااايو
ريما"يمووه ,لايكون خلصتو محاضرات؟
جوهره"يس
ريما"افف..انا بطلع 2
جنى"يااربيه ياللحر
ريما"رطوبه حر انواع الاشكال
جنى "يازين البرد
لين"وانتي صاجه
ريما"شبالو الئمر زعلآن
غاده ابتسمت"مافيني شي
ريما "ههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات"؟؟؟
ريما"فااااااااتكم امس
جنى"شنو؟
ريما"تعرفين ريموو صقيقتك
جنى بخوف"اي يالبى شفيها؟
ريما"جاء زوجها واخذها قال الساعه وحده وارجعك الا الاخت نامت معه هههههههههههههه وربي مت من الضحك وابوي يضحك ونصبغ وجهه احمر ويقول اييه ذولي هالحريم يسحروون ههههههههه
البنات"هههههههههههههههههههههه
لين"ياحليلها..
جنى"غريبه!شفيها ريم؟اهي ماتحبه معقوله بلليله حبته!"هي انتي اتصلتو عليه؟
ريما وتشرب ماء"نوو..زوجها قال بتناام اليوم عندي
جنى"غريبه امك وافقت
ريما شرقت "كح كح
البنات"صحه
ريما "ههههههههه..امي للبسة عبايتها بتطلع بس ابوي وقفها,تقول اكيد مشربها شي هذي مو بنتي هههههههههه ..امس فلم هندي
غاده بعالم ثاني
تبي تضم جنى وتسامحها!
اهي ماسوت شي غلط !
ماجد الي غلط مو اهي!!
.............
"اوووووف من يتصل هالوقت
شاف الرقم "المزعجة يتصل بك"
شتبي ذي ..ورفض
اتصلت مره ثانيه وثالثة بس مارد
قام وناظر بيته وابتسم دخل الحمام-اعزكم الله -وغسل وطلع
اليوم تغيبت عن الجامعه!
ياربيه..بروح للشركه الحين واقضي الاشغال
راح للجواله وشاف 2مكالمات ورسالتين
طبعا المكالمات منه
وارساله الاولى
"
تكففففففففففففى رد

-المزعجه-
الثانيه
"
احتااااااااااجك ضروووووووري
تكفى رد رد علييييييييييي
-مزعجه-
...
هذي شفيها؟
واهو يقول الكلمه جاه اتصال منها
ورد "..
وبصوت باكي"ااالو
ماجد استغرب:خير
وهي تناشق"اا..تكفى لآ تسكر الموبايل
ماجد:لآصرتي بايخه بسكرها
"ككنت ااانت بببتصصصير خااال بس -شهقت-ماكتب الله
ماجد"انتي متزوجه؟
"لآلآ..اخختي اختي شوق كانت حامل ومابقى الا ثلاث اشهر وكان صبي بس توفى -وتبكي بقهر-
ماجد"الله يرحمه ..كلنا بنموت
"تكفى ..ابي اشوفك لو خمس دقايق
ماجد"شكلك تبغيني اسكر الموبايل
"لآلآ..ابيك بموضوع بس لازم اكون عندك ..طلبتك
ماجد"الحين مافي محلآت يفتحن
"طيب العصر!
ماجد"اووكي..بمجمع الراشد
"بلمطعم هاه!
ماجد"ايوه..مع السلآمه
"شكرآ..مع السلآمه
ماجد رمى روحه على الكنب"آآآه..هذي جد شقصتها؟..بس احساابها عندي لا شفتها!
...........
في مدرسة البنات...
رنا راحت طيران للفصل
ثاني علمي (2)
"سيموووووووووووو
سما"وجيعه
رنا"يابنت افرحي افرررررررحي
سما طارت عندها"غااااااااايبه النخله<~معاير معلمات ههههههه
رنا"هه تبين نخيلتنا تغيب لآ حبيبتي ..سويت شي يحبه قلبك
سما"تعااالي نجلس بلأخيييير بسرعه
هتون <ْ~طالبه~>"بناات الحين تيي الهنووف وتشغل الراديو
رنا"احسب تشغل سواقكم راديو هههههههههههههه
سما "هههههههههههه
رنا"هيييييييه هتييين لاتقولين الهنوف لاني بصراحه معجبني هالاسم واهي ماتستااهل الا كريزي سموها كريزي
هتون"ابشششري
رنا"اسمعي..اليوم دخلت غرفة المعلمات بدون مايعرفون
سما"يامجرمه شلون؟
رنا"احم من ذكائي الخارق!
سما"هههههههه اي تكلمي
رنا "كان عندهم اجتماع وخليت احد البنات يراقبون
دخلت أ.الهنوف..مدرسة الكيمياء..شابه في العمر
واشرت للبنات بااصبعها انهم يسالفون والبنات ماسكين ضحكهم
راحت ورا رنا وجلست على ركبة واهي تسمع السالفه
اما سما متوتره وتطالع الاستاذة
رنا"رحت للمكتب ذيج المجنونه وحطيت تحت الطاوله ذاك الصرصور الجذبي ورحت للمكتب بومبا وحطيت الفار اللعبة امس شريتهم ههههههههههههه..ودي اشووف شعورهم..هي انتي؟شفيك؟
علآمات الشفقه على البنات!
لان السكت الجميع والسالفه صارت منتشره!
وعرفت الهنوف بكل شيئ
التفتت رنا وصرخت"شفيييييييـ..سكتت يوم شافت الهنوف تبتسم ...اهلين ..بسم الله شلون دخلتي
الهنوف وقفت ومدت يدها تقوم رنا "رآح اقولك شعوري انا حبيبتي بس اهم شي رضاك
سما"ااستـ
الهنوف"سما ارجعي مكانك لو سمحتي
رنا تركت يد الهنوف ووقفت بروحها "اي شعورك؟
الكل يعرف اسلوب رنا المميز!
مهما انجرحت وتفشلت تقووم واقفه ومتيئس!
وجريئه جدآ جدآ على الذين تكرههم
اقرو شخصيتها بلبارت الثاني !
الهنوف "شعوري سلمك الله..عادي جدآ..عارفه انك انتي ..فمنتبهة له اصلآ..والاستاذة فوزيه طلعت من المدرسه..بس انا راح اخذه الحين واعطيه المديره تتفاهم معك!
رنا"هههههههههه وربي مافهمت لك شلون عادي وعارفه انك انتي ومنتبهتي ..ششششششش
الهنوف"يعني عادي يوم عرفت انك انتي ..وبعدين الكسااله مايدخلون هالفصل..برآ
البنات يطالعون الارض
رنا تطالعها من فوق للتحت"الكساله الي تتكلمين عنهم ماعندهم رب؟
رنيم"ايوه جذي يارونونه"
الهنوف ابتسمت "الا ..انا بعد عندي..!
رنا واهي متوجهه للباب"الحمدلله انا ماقلت لك انتي عندك رب!
الهنوف"من يومك قليلة ادب
رنا وهي تطلع ابتسمت له "قليلة ادب معك
الهنوف راحت بسرعه للبرا الفصل"رنــــــآ
رنا"خيير
الهنوف"لحظه..
رنا"هاه في محااضراات زيااده؟
الهنوف"لو سمحتي لاتخربين البناات !
رنا "امي وابوي ربوني عدل ..انتبيهي الكلآمك ..ترا تعديتي الخط الأحمر!
امي وابوي ربوني عدل
امي وابوي ربوني عدل
امي وابوي ربوني عدل
الهنوف ابتسمت "اممم..سما ماتستاهل تصادق مثلك
رنا ببرود"ماطلبت رايك..-وراحت-
الهنوف "قلة ادب بحياتي ماشفتها"
رنا"حقيره تبغى تفرق بينا..ولله لا اوريك الويل ياحقيره"
الهنوف راحت للأداره وخبرتهم بكل شي!!!
....
بعد ربع ساعة دخلت المساعده للفصل الادبي
ليان ورنا متربعات ويسولفون مع مجموعة بنات
"رنا الفلآني ..روحي للأداره الحين
رنا وقفت"استاذة موضي
موضي" روحي حبيبتي-مدرسة دين تقريبا عمرها 47سنه-
رنا"شوفو المعلمات ولا بلآش مو يجيبون لنا وحده توهه متخرجة وشايفه حاله
البنات"هههههههههههههههههههه
رنا عند الباب"بناااااااات ..-بدلع-ميسس حقيرة شااكيه!
ليان"الله يعينك على بلوة مثلها
رنا"آمين
المساعده "اقول بسرعه رايحه للمقبرة انتي
رنا "سي يوو قيرلز
..
وراحت للمديره ومثل العاده
تهزيئ وتهديد وكتابة التعهد الثالث! وبعد الثالث يفصلونها يومين من المدرسه
..
رنا"استغفرالله,هالعجوز ذي عمرها تعدا الخمسين ولازالت موجوده
كانت تطالعها بس يوم رفعت رنا عيونها ابعدت نظراتها عن رنا
رنا راحت للجهتها ووقفت قدامها
الهنوف "في شي!؟
رنا ابتسمت"مشكووره جدآ..لانك راح تفصليني اذا كتبت مخالفه جديده ورتااح من الدراسه,جد شكرآ واستمري بهذا الشر -وغمزت لها وراحت-
الهنوف"تستهزي !..مخالفه وحده عيل؟!..الله يعيني بس"
كانت رنا واقفه بأمر المديره
الجاي والرايح الكل يشوفها ..بس عادي عندها متعوده!
سما جت لمها"زعلتي؟
رنا "يااهلآ وسهلآ..لآ ياختي اول مره
سما ابتسمت"الحمدلله..قاهرتني
رنا"اقولك شي
جت رغد وليان وفاديه ونوره
"رنوو ..ياشينها
رنا"بقولكم شي
البنات"شنو
مرت الهنوف واهي تضحك مع وحده من المعلمات شافت البنات مجتمعين على رنا
ومرت من عندهم وعيونها على رنا
رنا تطالعها"يعلك الماحي الي يمحيك
رنا"المهم تخيـ
دخلت بينهم الهنوف"بنات شتسون اهني؟
سما"اا
الهنوف "حبيبتي سما انتي ورغد استاذة الاحياء دشت الفصل
رغد"هييييييييييي
سما"اووبس..
وراحو
الهنوف "نـ
قاطعتها رنا اهي "حبيبتي نوره انتي وفاديه استاذة العربي دشت
نورة ابتسمت
فاديه مسكت ضحكته
الهنوف ابتسمت"ماشالله ,ماتوقعت انك بسرعه تحفظين
رنا ابتسمت"على حسب مزاجي
الهنوف واهي بتروح"أمممـ
رنا"لحظه
الهنوف التفتت لها"شنو
رنا بحده"ترا سما بنت خالتي للمعلومه ورغد بعد بنت خالتي وليان بنت خالتي بعد وفاديه ونوره صديقاتي من ايام المتوسط ..يعني حبيبتي انتي انهدمت علآقتك مع صديقاتك فلآ تحطين عقلك فيني ,سامعه!
الهنوف طالعتها من فوق للتحت وراحت
رنا طولت صوته"ههههه ,لاتتعدين حدودك وتتعبين!
ادري
تقولون قليلة ادب!
بس ترا ذلتني وبهذلتني وفشلتني عند الكل واسكت!
بس انفجرت وماقدرت اتحمل ابد!
بس معاها قليلة اب!
اكرها!
........
الساعه 11 الا ربع
صحت من نومها واهي تستوعب المكان
قامت بسرعه وتشوف نفسها بسرير خــــــآلد!!
دخلت لارا "ماااااااااااما
ريم"هلآ حبيبتي
لارا"رفضت ميري وبابا يثون فطور ابغى انا وانتي يالله اصحي
ريم "الحين حبيبتي
دخل خالد وابتسم ابتسامة على جنب
وراح للدولآب الملآبس واخذ له بنطلون جينز ازرق وبلوزة بيضاء خفيفه
واخذ منشفته والشامبو
لارا"يالله ماما
ريم واهي تطالع خالد ارتجف جسمه ..اكيد مسوي فيني شي!..
"الحين حبيبتي ببدل واجي
لارا"طيب..لاتطولين..-وطلعت-
ريم راحت سكرت الباب كانت بتقفله بس مافي قفل!
راحت عند خالد
"مسوي فيني شي ولآ لأ؟
خالد ابتسم"يعني
ريم"بدون للف ودوران ..جااااااااوب
خالد"اكيد,معليش مااقدرت اسيطر على نفسي!!!
ريم تساقطت دموعها "عشان تضمن اني ارجع لك!
خالد ابتسم"ذكيه
ريم"انا قلت..تموت بيدي
-اختقته بدينها بقوة-
خالد انصدم وماتوقع ابد انها تسوي كذآ
تغير لون وجهه للأحمر اختنق
قربت للوجهه وقالت"قود باي..هذا جزااك
"سيييييييييد خااااااااااااالد
راحت وابعدت ريم
"ماذا تفعلين هل جننتي؟
خالد يكح"كح ككح ككح
ميري"سوف ااتي بالماء حالآ,لآتفعلي به شي
خالد طالعها ويتنفس بصعوبه
ريم دموعها تطيح بدون صوت ..مجنونه ..!كيف تسوي كذا..!هذا زوجها اصلآ!
طاح خالد بحضن ريم وحضنها بيدنه
"اكذب,ماسويت فيك شي..حتى انوم مانمته ..سهران للحد الأن..مو عشانك بسرير ..عشاني فرحان بوجودك قربي!
ريم"مااقدر,مااقدر اساامحك او احضنك ..!"
جت ميري "ماذا حدث؟
ريم قامت بس كان حاضنها يعني قام معاها
"بعد..-وبعدت يدينه-برجع للبيت
طالعها بتعب"انا ارجعك الحين
ريم"لا بتصل على ريان!
خالد"تخافين علي؟
ريم ابتسمت بسخريه"اخااف على نفسي مو عليك
خالد انجرح وفضل السكوت!
.................
بعد مرور الوقت
البنات ناامو يوم رجعو من الدوام
طبعا محد تكلم مع غاده
وغاده كانت داايخة لانها مانامت الليل ونامت بسرعه
وريم سوت فطور بس طلعت بدون علم ابنتها الي بكت يوم عرفت!
..........
الساعه 5 العصر
........
مآجد تلبس
وتعطر
كان لابس بنطلون رصاصي وبلوزه حمراء
وتارك شعره حوسه وشكله خقق
ونظرات على شعره
طلع وركب سيارته متوجهه للمجمع!!
...
بعد نص ساعه وصل
جته رساله
وطبعا منها"
مرحبا انا جالسه قبال مطعم ...الخ
"
توجهه مثل ماقالت
وشاف طاوله فيها بنت
راح ودخل
"مرحبـآ
"مرآحب..ماجد؟
ماجد"ايوه
طبت بحضنه وحضنته بقوة

!!!!!!!!!!!!!!!


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 23-11-10, 02:28 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البــآرت الحـــــآدي عشــ 11ـــر
||





بعد نص ساعه وصل
جته رساله
وطبعا منها"
مرحبا انا جالسه قبال مطعم ...الخ
"
توجهه مثل ماقالت
وشاف طاوله فيها بنت
راح ودخل
"مرحبـآ
"مرآحب..ماجد؟
ماجد"ايوه
طبت بحضنه وحضنته بقوة
ماجد انصدم وابعدها عنه بقوة "خيييييير
تجمعت دموعه "مااصدق اني اشوفك
ماجد جلس بلكرسي "آه جد..اقول شعندك خلصيني؟!
جلست بلكرسي ورسمت ابتسامة خفيفه
ماجد"هالحارس الي برا تبعك صح؟
"ايوه ,ابوي حاط لي حارس
ماجد"يوووه ..خايف عليك؟
"امم..اانا..راح اقولك كل شي للاني ارتاح لك حييل ومع اني ماكد شفتك هههه بس مادري ..-بحزن-تذكرني بأختي !
ماجد ابتسم مجامله"ايوه قولي
"في وآحد من زملآء ابوي ,شركته خسرت والسبه ابوي ..ابوي خاف علينا منه ههههه
مـآجد!!
كان مايسمع كلآمها كان يقول"هذي شلون تتكلم معي؟لا واول مرة نشوف بعض!..جريئه..,مـآتوقعت ملآمحها كذآ..طفله !"
"اا..انت مشغول؟
ماجد"كثييير
طق الباب وقال"سيدة ميعاد ..تفضلي القهوه
ميعاد ابتسمت واخذت الصينيه"شكرآ جزيلآ
ميعاد"تفضل ماجد
ماجد شرب شوي من الموكا "انتي الحين شتبغين؟
ميعاد ابتسمت بألم"قلت لك عن سالفة اختي شوق صح؟
ماجد"الي كانت حامل
ميعاد تساقطت دموعها"ايوه
ماجد"عادي,انا امي ميته من يوم وانا ياهل
ميعاد طالعت فيه بحزن"كأنك ميشو
ماجد وقف وهو مستغرب"قولي الحمدلله,يمكنها خيره
ميعاد وقفت قدآمه وكأنها طفله مدت ايدينها تمنعه من الخروج"وين؟
ماجد مستغرب"بطلع
ميعاد "راح اعرفك على خواتك اول
ماجد"اففف
ميعاد ابتسمت بطفوله"لي ثلاث خوات وانا الرابعه ولي اخوين انت وطلآل !
ماجد ابتسم "ومين اهم؟
ميعاد بفرحه"انت اكبرنا
انت اكبرنا
انت اكبرنا
!!
ماجد وللأول مره حس بأحساس غريب
ميعاد"انت عمرك 22 صح؟يوم ميلآدك خمسه رمضان !
ماجد انصدم"شعرفك؟
ميعاد ابتسمت"بطريقتي الخاصه هههههههههه
ماجد "اوه جد؟
ميعاد"لأنك اخوي الكبير كل شي خليت ديرل -موظف بشركتهم-يبحث عن كل شي عنك
ماجد"اهاا
ميعاد"اختي الي اصغر منك بسنه اسمها شوق يوم ميلآدها امم مااذكر بتموتني لو سمعتني هههههههه عمرها 21سنه هذا ..-بحزن-الي حامل..
ماجد"انا شعلي اذا عرفتيني بخواتك؟
ميعاد"اسمعني..اختي الثانيه ندى انسانه طائشه ومضحكه وغاامضه ومتزوجه لها ثلاثة اشهر تقريباوعمرها 20سنه, واختي الثالثة الي تشبهه لك حيل -بحزن-مشاعل توأمي بير اسراري كنزي وكل شي
ماجد"ياحليلكم توأم؟
ميعاد طاحت دموعها ومسحتهم بطفوله"لالا..اهي عمرها 18وانا17بس بدخل 18 بعد ثلاث اسابيع
ماجد"ماشالله مابينكم شي
ميعاد"ايوه
ماجد"طيب في تعريف آخر؟
ميعاد بهدوء"تشبهه لك..مثلك تماما ..مثل الاسلوب !وحتى الملآمح !
ماجد بحده"انا مايشبهه لي أحد..لآ ومين! انتم تشبهون لي !ضحكتيني
ميعاد انصدمت من ماجد وقالت بهدوء"ماتت
ماجد انصدم ..مااااااااتتت!!اا..مااقدر انطقها!..مااتت وانا مـآأدري!..شششش..انا شعرفني فيهم اصلآ
ميعاد وهي تبكي"انا ارتااح لك كثير ,من بعد ماقال ابوي لكم اخ اسمه ماجد بس مانعرف شي عنه وانا تحمست اعرفك من بينهم!حست بلأنترنت وكل شي !وحتى مشاعل قبل لاتموت قالت لي اذا للقيتي ماجد خليه يحللني لاني ماشفته!-ضمت ماجد ودفنت راسها بصدره-
ماجد
صدمــه!
اليومـ اكتشف ان لي اخت ماتت !لآ وطالبة الحل مني!!
شنو هالوقت ذاااااااء؟
حدي مو فااااهم!
هالخسيس ابوها!انا لو اموت مااسامحه ,,!
ابعد ميعاد عنه بهدوء وقال قبل لايطلع"بليز امسحي رقمي!..كارهك وكارهه ابوك بعد
انصدمت ميعاد وربط اللسانها
ماجد"واذا اتصلتي علي ولا ارسلتي ..ترا ولله لااخلي السالفه تنقلب عليك!واخلي هذا ابوك يموتك!
ميعاد مسكت الكرسي من الصدمه
ماجد"انا مو ماجد ولد ابوك انا ماجد ولد امي فقط!-وكان بيطلع بس سمع طيحه ووو-
ماجد مسكها من اكتافها
"ميعاااااد
........
في جهه اخرى
.......
وبعد صلآة المغرب
يتقهون وفلآن وعلآن سوآ كذآ وقال كذآ
ريان"لا زميلي بيسافر للخارج يكمل دراسته
رنا"ريوون ليش ماتكمل درآستك بلخـآرج؟
ام ريان"لآلآلآلآ..اوليدي ابيه عندي
رويدآ"أكيد نظر عينج
رولآ"يمه خليه يكمل بلخارج وانا ورويدآ معاه طبعـآ لآتخرجنا من متوسط!
ريما"هيهي تضحكين صرآحتن
ام ريان"بسكم ,ريم يمه شفيج؟
ريما كاتمة ضحكتها"أكيد تفكر بخلوودي
رويدآ ورولآ"ههههههه,تتمنى تعيد الليلة الي طـآفت
ريم عصبت ووقفت بسرعه وراحت غرفتها
ام ريان"حسبي الله عليكم من بنيات ,البنيه من يوم يت اهني مـآأكلت شي
رويدآ"تلآقينها آكله معاه
ريما"اي اكييييييييييييد
رولآ"آآخ ..من زماان مارحنا للمجمع الراشد
ام ريان"استغفرالله العظيم
ريان"بروح اشوفها
ام ريان ابتسمت"تسوي خير
رنا"بنات يوم الخميس ميلآد رغوود
رويدآ"عارفه
رولآ"انا شريت لها هديه بس باجي كم غرض
ريما"أووف جد؟
رنا"ايوه,ناسيه؟
ريما"اي ولله ماشريت لها شي
رنا"بـآجر بروح مع البنات
ام ريان "ومن قال؟
رنا"يمه باجر الاربعاء
ام ريان"اي نسيت
البنات ابتسمو مع ضحكه
رويدا"اكيد بتنسين ,نايمه بدآر ولآ ورآج هم وقرف
ام ريان "اعوذ بالله
رولآ"هههههههههه
رنا"شرآيكم نروح لهم الحين؟
ريما"للجنى والبنات!
رنا"يس
ام ريان"ولله ماتروحون
رويدآ ورولآ"ليييييييييش؟
ام ريان"هالوقت استغفرالله وباجر مدآرس
رنا"يمه بروح انا وريما مع السايق نشتري شوية اغراض للميلآد رغود
ام ريان"باجر بتورحون كلكم,روحي انتي وريما تشنترون اغراض البيت
رويدا"واحنا بعد
ريما"وامتحان التاريخ؟
رويدآ"اففففف
ام ريان"رنو ,باجر عندج امتحان؟
رنا "لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ..ا ليوم اجـآآآآآآزه
ريما"ترآ بعد صلآة العشاء بروح
رنا وقفت"اوووكي,بروح اشوف ريموو
.........
جالسين عند جدتهم
الي معاه كتاب "الكيمياء"
والي سرحان بأفكـآره
والي يطـآلع ..T.v
والي يسولف ..
رغد جالسة على الكنب وحاطة رجل على رجل ومعاها كتاب الكيمياء
وسما متربعه بلأرض وتطالع مسرحية طارق العلي بلقنـآة الكوميديه "فنون"ومعاها ببسي وليز حجم عائلي بنكهة الجبن
وغاده ساكته لانها تعرف انهم ماراح يردون عليها وسرحانه بفكـآرها !
جنى تسولف مع عمتها سعاد
والجده تطالع الـT.v مع سما<~مدمنة T.vههههه
جنى"ويمكن بكرآ
سعاد بهمس"ترا يوم ميلآد رغد الخميس
جنى بهمس مثل عمتها"ايوه ,عارفه متفقين احنى والبنات على كل شي -وغمزت لها-
سعاد ابتسمت"الحمدلله-ربي يحفظك ياجنى ,صدق اخت كبيرة للبنـآت اخت وأم بنفس الوقت!-
...
سما"ههههههههههههههههه..ياحبني له هالطويرق
الجده"استحي على نفسك,
سما بهمس"اقالها ماتحبه
الجده طقتها بلعصى
سما"ايييييييي هههههههههه
سما"اما هيا الشعيبي هـآذي جنـآآن هبالها شكل غير
رغد"انتي الحين ذآكرتي ؟
سما وهي متحمسه"لآ,مـآأحب الذآكر الا بالليل فقط
رغد"انا الحين الرآآآجع بس,يعني مخلصة مذآكره
سما"ايوه وانا شنو اسوي؟
رغد"ششششش
سما"ياحظ الأدبي اختباراتهم مو مثلنا
رغد"كان دخلتي
سما"لآ انا بصير طبيبه ان شالله
رغد"تتأملين
سما وهي تضحك"وانتي مساعدتي ههههههه
رغد"هاهاها
سما"سكتي بطاالع
...
غاده
آآآه..ليش مايبون يتكلمون معي؟
عشان السالفه؟
ياربيه انا شنو سويت في عمري!
بس ..الحمدلله مـآصـآر شي !!
طيب لييش يعااملوني وكأني مغلطه!
اي مغلطه صح!بس بس انا مالي ذنب
اففف
وقفت واهي بتطلع
سعاد"وين ياغدو؟
غاده واهي تطالع جنى"بروح للغرفتي
سعاد"غادة بنيتي ,فيك شي؟
غاده توترت"لآلآلآ,بس تعبانة من الجامعه,,عن أذنك
سعاد ابتسمت"الله معك
غاده ابتسمت وركبت الدرج واهي تفكر وعيونها تلمع!
دآيمـآ لآتهربت تجي"سما او رغد او جنـــى"يجلسونها غضب عليها
مـآأقدر اصبر !
بكمل يومين مـآأكلمهم!
يااااااارب ارحمني
................
"آآآآآآآخ..أنـآ مـآأقدر اعيش بدون بنتي!
ريان ورنا يقولون تطلقي!
صحيح نفسه اذا تطلقت وافتك من خشته بس وربي خايفه على بنتي انها تتبهذل
بس هذآ خيـآري ..الطلآق!!
اليومـ رآح يرجعون للرياض!
وانا قلت له ..ورقت طلآقي توصل!
بس الساعه 8ونص!!!
بتصل عليه وشوف شنهي قصته!!
وصج اتصلت عليه!
"يوووه ماتوقعتك تتصلين ,للدرجة اني ركزت بللأسم حييل ..!
ريم"لآتروح بعيد,اسمع
خالد ابتسم"آمري
ريم"انت الحين وين؟
خالد"ناويه تجين؟
ريم بعصبيه خفيفه"اقولك انت وين؟
خالد"برياض ,بقصر امي ..فيه شي؟
ريم بصدمه"شنو؟
خالد"ايوه شنو فيك؟!
ريم"وين ورقت طلآقي؟
خالد"أووه,من جدك؟
ريم بحده"اييييه
خالد"مـآرآح اطلقكك..ورآح ترجعين لي غصب عليك !!!
ريم عصبت"شنووووووووو؟خلآص بينا المحاكم يالمـ...
خالد"ههههههههههههههه..تبغين ابوك تروح سمعته بلمحااكم؟لآطبعـآ..ونشوف بعد..!
ريم تساقطت دموعها قهر"...
خالد "اممم..يوم ميلآد لارا يوم الاثنين ان شالله..ترآ حيل تتمنى وجودك..اذا كنتي بتجين ترآ مجهزين كل شي وبفندق الـ... طريق الـ...!
ريم بهدوء"وميلآد رغد بنت خالتي الخميس!
خالد"اي وطيب؟بنتك اهم!
ريم"بنتي مو طايقتني..ولو سمحت لآعمرك تتصل
خالد"لحظه..ترآ يوم طلعتي من الفندق بكت وماقدرت اوقفها ..وقالت كنت بقولها تجي يوم ميلآدي بس الحين اكيد مرآح تجي!
ريم"طبعـآ أكيد..الا اللقاء وان شالله ماراح نلتقي
خالد"اا..-طوووط-
آآآخ منها!
..!
ريم"فندق الـ... طريق الـ...!!
آآخ بس..بكتبهم بورقه!
يمكن ارسل لها هديه وشي كذا!
بس مستحيل اقاابل اهله الوآطين!!!!!!
...............

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه : جروح غامضه, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان / للكاتبه : جروح غامضه, شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:18 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية