لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-10, 08:46 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 169853
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss crazy! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss crazy! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلموووووووون على الردود الحلوه
بس حبيت اقولكم ترآ موب انا الكـآتبه اسم الكاتبه"جروح غامضه"
وهذي روايته الثاانيه ...

والحين بنزل للكم البارتات الي منزلتهن هي ..=-)

وششكرآ لاني شفت هالردود

 
 

 

عرض البوم صور miss crazy!   رد مع اقتباس
قديم 11-08-10, 09:06 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 169853
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss crazy! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss crazy! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جبت الروآيه..=)
وهذآ النص"
[..
السسلآمـ عليكمـ..,
كيف الحـآل ولأحوأآل؟
وكيف جو الاجازه معـآكمـ؟
كتبت لكمـ بـآرت واتمنى انه يعجبكمـ..^^
وابششركمـ انه طوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل حيييل
<~خخخ

تفضلوو للقرآءه..
..............قرآءة ممتعه ومليئه بتشويق..^^.........
||

البـــــــــآرت الثـــــــــ3ـــــــــــــآلــــــــث

||

في الملحق..
الجده"وينها غاده؟كل ذاء تتلبس؟
سما هي تاكل زيتون"مادري عنها
جنى نبض قلبها مو مطمن أبـد
سعاد"بروح اشوفها..
رغد"يمووت من الجووع
سعاد"خلاص اكلو ..بروح اشوفها واجي
جنى قامت بسرعه "لآلآلآ..انا اانا برووح<وبتسمت>
سعاد"بسس
جنى متوجهه للباب"ماعليك..افطرو وبعد خمس دقايق جايه انا وغاده
الجده"سعاد اجلسي
سعاد ابتسمت"جزاك الله خيير..
سما"اجي معك؟
جنى"لالا ماله داعي..شوي وجايه
سما ابتسمت"اوكي
راحت جنى وهي مو مطمنه تحس ان اختها بخطـر كبيـر ولآزمـ تنقذهـآ...بدون علمـ أحد!
...
في جههه أخرى
...
سمعت صوت بغرفة الاغراض الي مايستعملونها
"وااي..انا قايله انه مسكوون..برووح اناظر
دخللت بهدوء وفرحه لانها تموت ع الاشياء المرعبه
طاح لوحة خشب
"يممممممممه..بسم الله الرحمن الرحيم
راحت قربت تشوف وش فيه
وانصدمت بلي قال لها
"اوووووووه انتي؟ ماتوقعت اشوفك مره ثاانيه؟
التفتت عشاان تتأكد ودموعها طاحت يومـ شـآفت الذئب يبتسمـ ابتسامه مخيفه او بلأصح..خبيثه..!
ماتدري شنو تسوي ..كـآنت اشبهه بصنمـ..ترا لكن لاتستطيع الكلآمـ!
قرب لمها وهي ترتجف
بنظرات مخيفه"شكل حظي تحسن!لان ابي اعذب!للحين ماكتفيت!..كـآن يقولها بشده وحدّه وتأمل..!!!
رأت للعيناه المخيفتاان ..!
لاتعرف ماذا تفعل..؟للسانها ذهب صوتها اختفى لكن..نظرها لم يذهب..ووقع على عيناه عنتها التي تتكون من بياض لا يتصف به ودائرة عسليه اشبه بنمر اذا وجد فريسته بقبضته
صار قدآمها ومايفرق بينهم شي..
غاده بصوت مبحوح"اا..ننـ..ــعـ.ـ.ـــم؟..ممـ..ــآ كـ..ــنت أدري ان المـ..ـــ.ـ.ـــكآن
حط ايده على فمها الناعم
غاده منصدمه ماتدري ليشش ماتصرخ متهاجمه ..هي ضعيفه جدآ عند الاشخـآص الذين يدعون بأسمـ الرجـآل!!
يطـآلعها بشرآسة..يتأمل شكلهـآ يتـأمل خلقة ربه
لكن ايقض تأملآته صوت فتاة ..وتصرخ بأسمـ"غـآده!
صحى من تأمله وطالع الي قدآمه
كـآنت منهاره عيونها مليئه بدموع وتتسـآقط..لكن العجيـب!!...انها دموع بدون صوت!!
قال بصوته المرعب "رآح انتقمـ!!
مسك اكتوفها بقوه
حتى حست بأألمـ فضيع بكتوفها حست انها تتكسر
وأخيرآ..خرج صوتها من شدة الألـم!
صرخت صرخه تكسر قلوب القـآسين ..لكن للأسف الذي امامها كان يبتسمـ رغم ان يخف!
دخلت بسرعه الا الغرفة التي اخرج منها هذا الصوت
ضربت الباب بقوه وهي تتنفس بصعوبه
رأت اختها التي لم تلدها امها تتعذب وتصرخ!..لم يسمعوهم احدآ لان المكـآن بعيد عن الفلل ..لكن الله يسمعهم ..وانقذ غاده من هذا الذئب!
كـآنت جنى تتجول بهذا المكان بحثآ عن غاده..وسمعت صرختها ..!

ركضت للماجد او المجنون الي راح يموت غاده بيدينه
دفته بااقوى ماتملك على الارض
التفت بغضب "خييييييييييييييييييييييييييييير؟
جنى وهي لابسه طرحه"انت مجنووووووووووون؟؟؟خيييييييييير تسوي فيها كذآ؟ماآآآآآآآلك حق تلمسهـآ؟؟
كانت تصرخ وتصرخ بغضب شديد ..غضب الانثى التي كسرت مشاعرها غضب الانثى التي ترا اختها تعذب
غاد كانت طايحه بالارض وتبكي بشده متألمه مو قادره تحرك ايدينها حاولت تقوم بصعوبه
حتى ادافع عن نفسها
ماجد ضحك ضحكة جنوون"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جنى عصصبت"ماآآآآآآآآآآآآقلت شششششششششششي يضحـــــــــــــــــــــــك؟ياااااااااانجس
ماجد قرب لمها"خرعتيني حييل..انتي مو رغد؟
جنى متنرفزه"وش دخلك
ماجد ابتسم"ولا انتي سما..انتي اخت سما..!
جنى"شف اياني واياك تلمس غاده من جديد..!فاااااااااااااااااااااااهم!
ماجد بدا يطالعها بستحقار وعطها كف قوي ..حتى طاحت بالارض
غاده بصعوبه"ججننـ..ـى
ماجد"هه..ماكد سمعت صوتك يا..جنى..او كد شفتك
جنى ماسكه نفسها وبعصبيه" احسسسسسسسن..اذا مهتميت للكلآمي خففف ربببببببببببببببببببك الي يشووفك..(وبشهقه)ترا غاااااااااده مو زوجتك ولا اختك !افهـــــم انت مو محرم لها!!
ماجد ابتسم بسخريه"الحمدلله اني ماعرفك ابد..هه ناقصين محاضرات .هههههههههههههههههههههآي...صـآدقه امي مزنه بسسبك!
جنى بصوت مبحوح"ماتخاف ربك؟
ماجد"الا ..أخـآف
جنى"لا مااظن ..لان الي ياخف من ربه مايسوي كذآ
ماجد دفاها على خشب "مو انتـــــي الي تعلميـــــــــني؟
جنى ماقدرت تتحمل ..اضربه كانت حيل قويه
غاده"اعتذرت لك..وش تبي اكثر؟(وبصوت يكسر الخاطر وعيونها كلها دموع)وقسسم لك بالله اني ماشفت شي من البوم
ماجد ابتسم"ابي اعذبك ابي اذوقك الي ذقته..بس حبيت اقولك قبل لا اطلع..رآح انتقمـ يـآ...حلوه...هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غاده انصدمت..شنو هالمصيبه الي طلعت له؟
قبل تعيش سالمه ..والحين انقلبت الاوضاع!!
جنى"غاده
غاده ضمت جنى بقوه
"جننننننى ليييييييييييش كذااااااااا ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟
جنى ماسكه دموعها"عادي..لاتخافين
غاده ابعدت عن جنى"انتي شفتي شنو قاال؟ليييش انا شنو سويت له؟
جنى"ماجد ..مجنون
غاده"...
جنى"ماشاءلله ..الاخ جريئ صرتي زوجته
غاده قلبها"بسسم الله علي
جنى "اقول خلينا نروح ونكون طبيعين
غاده بحزن"طيب كلآمه؟
جنى ابتسمت"انسسسي ..هو قال كذآ لانه معصب لا اكثر..مايقدر يسوي شي..!!
غاده"الله يسمع منك
جنى"اقري المعوذات الفجر والمغرب كل يوم
غاده"لييش؟
جنى"عشان يحمنك..!
غاده ابتسمت"ان شاءلله
جنى ببتسامه"الحين انسي الي تو صار وارجعي غاده المرجوجه
غاده"هههههههههههههههههه..ابشري عمتي
....
في جهه اخرى
....
بدر منصدم"اا..أنت ..من جدك سويت كذآ؟
ماجد ببتسامه"ايوه
بدر عصب"طيييييييييييب لييييييييييييييييييييييش؟؟
ماجد بهدوء"مزآجي
بدر"حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـ عليييييييييييك ياماااااجد
ماجد بحقد"هه..اهم ..مو حرآم عليهم؟
بدر"طيب هي وش ذنبها؟
ماجد بحقد انصدم منه بدر"ذنبها انها بنتهم!!
بدر"...
شكلك ياماجد حاااقد حييل
ورآح ترد كل شي بأسلوبك الخـآص..!
الله يعين من ظلمك ..
جد الدنيـآ دوآره..
دخل يوسف عليهم"كح كح..شنو هالريحه؟
بدر"دخـآن
يوسف منصدم"ششنوووووو؟من ميين؟
بدر"من الاخ الي يدخن ..
يوسف التفت على ماجد"الله يهداك ياماجـ
قاطع كلآمه وبحده"لا تقول اسمي على اللسانك القذر..وبعدين شنو دخلك؟
يوسف التزم الصمت
بدر"شوي شوي على الولد..يوسف شبغيت؟
يوسف وهو يطلع"حبيت اسولف معكم ..بس شكل الجو متكهرب
بدر"لا متكهرب ولا شي ..تعال
ماجد"لا لآتجي..
بدر"اا
يوسف"مع السلآمه..وطلع
بدر"مااااجد!
مـآجد"ماأحبه ولآ رآح أحبه..
بدر"اجل حتى رغد تكرهها
ماجد بستغراب"رغد!!..رغد انسانه غير عن عايلتهم احسها تشبهه امي الله يرحمها
بدر"آه..وطيب غاده؟شععرفك بخلآقها؟
ماجد صرخ"لا تجيييييب طاريها مو طااايقه ..شنو شعرفني تدري انها دآخله بغرفتي تفتش اغراضي!
بدر مصدوومـ...!

...
بحهه أخرى
...
غاده"آآآآآآآخ جوعااااااااااااانه
الجده"محد قالك تأخري
سعاد دخلت الملحق"اخذن ياغاده وجنى
جنى قامت واخذته منها
"الله يعطيك الف عافيه
غاده"الله يعافيك هيهيههيهي
جنى "آآآآآآآآآع سخيييييييييفه
غاده"مثلك
سما تتثاوب"بروح انـآأآمـ
رغد"وانا بعد
غاده"انا لا اكلت بنااااام
سعاد"ترا الغدا على رغد وسما
رغد وسما قبل لا يطلعن"هاااااااااااه..
سعاد ابتسمت"مثل ماسمعتو
غاده "موهاهاهاهاي
سما"كم الساعه؟
سعاد"ثمان الا ربع
سما"اي زين..بحط لي منبهه يقومني
سعاد"طيب نامي
سما"باباي
.......
بعد صلآة العصر
......
كلهم جلسو بصالون الي داخل الفله
غاده تغلب مشاعرها"محمد متى بيرجع؟
سعاد"ان شاءلله الاحد
جنى"بعد ثلاثة ايام..
سما"ايه
رغد"الله يوصله بسلآمه
غاده"اليوم بتجي زوجته الغثيثه
الجده"استحي على نفسك
سما "وحتى خالتي هيفاء وخالتي لجين بيجن
غاده"ياحبيلهن ريحت امي ذولي ..اما ذيك آآخ بسسس
رغد"العشاء جاهز ولا حنى نسويه؟
سعاد"لالا جاهز
غاده"اللهم لك الحمد والشكر
جنى"خخخخخخخخخخ
سعاد"طيب زينو حلى
رغد"انا الحمدلله سويت
غاده"لا يكون حلى القوالب ..ازعجتينا فيه
رغد "احمدي ربك
غاده"المهم..نبي اليوم نرقص
سما"اي من زماان مارقصنا
جنى"ايي انا جايبه طق موضي
غاده"وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو يهببببببببببببل طقه ماشاءلله
جنى"اي يالله قومي نسوي حلى
غاده"رغد صلحت يكفي
جنى"وآآآآآآآآآآآآآآآآآآحد بيينآ كلنـآ!!
غاده انسدحت"اهوووووووووووووه ..انا مالي خلق خلي سما
سما"لالالالالالالالالا اليوم غسلت المواعين ومالي خلق ازين اكثثر من كذآ
الجده"وجع يوجعكن..وشلون تبين تتزوجين وانتي زووله؟يوم انا صغيره قدكن كنت مااخلي امي تلمس شي ودايم
غاده قاطعته"ودايم بلمطبخ تطبخين وانتي ماشاءلله عليك حرمه طباخه وفناانه وباره للوالديك هيههيهيهي
سما مسكت ضحكتها
اما جنى ابتمست وطلعت
الجده"اييه هذاك تعرفين
غاده"هههههههههههههههه..خلآص برووح اساعد جنوو
سعاد"لحظه ..قولي لموي تقول للشباب يجبون فطاير عشان مع الشاهي
غاده بحماس"وش رااااااااااااااااااايك حننننننننننــــــــــــــى نرووووووووووووح ونجيب ؟؟
سعاد"امممـ اي خلآص..بعطيكمـ فلوس ووتقضون للبيت
غاده"ياحبيييييييييييييي لك يا عمتي ..وراحت بسرعه للجنى
سما"عمتي ..متى روح؟
سعاد"لو يحصل الحين احسن
سما"طيب بروح اقول للغاده تقول ليوسف اخوه ثم نروح
الجده"بسس هااااااه ..ماتشترون خرابيط!وعلى طول ترجعون للبيت
سما بخبث"ابششري يمه..يالله رغووود
ولحقو غاده
تدخلو بلمطبخ وشافو جنى تكسر البسكويت
سما"جنووو
جنى"آمري
سما"الله..تسوين حلى البسكويت
جنى ابتسمت"ايوه
غاده دخلت عليهم ومعاها قشطه "اخذي..هاه وش تبين سما انتي ورغد؟
رغد"تقول عمتي سعاد روحو الحين
غاده"ييييييييييي فللللللللللله
جنى"انا مابي ارووح
غاده بتحطيم"ليييش؟
جنى"مايمدي على الحلى..الا_بخبث_لآ ساعدتوني!
غاده وسما"آآآآآآآآآه..طيب
...وبدأت عملية المســآعده...
جنى"غاده ..جيبي السكر
غاده"سما جمبك السكر جيبيه
سما"طييب
رغد"يااارب ..وشلون تشتغل هذي؟
موي"كدا رغد
رغد ابتسمت"شكرآ
جنى"غااااااااااد ياغبييييييييييييه مو كذآ
غاده ومعاها البسكويت"اجل؟
جنى"يااربيه..خليه ناعم مو خشن
غاده"ههههههههه ..طيب
...,
بعد ربع ساعه
...,
غاده"وأخيرآ
جنى"الي يشوفكمـ يقول يسون عزيمه..ترآ كله حلى
غاده"رغد رغد..قومي اتصلي على يوسف وقولي له
رغد"وليش موب انتي؟
غاده"مامعي رصيد
رغد"اوووف..طيب
سما"ياربيه ..من بيغسل المطبخ
جنى بخبث"احم احم
غاده بخبث "موووي
موي التفتت عليهم"نــعـم؟
جنى"احـم موي تبين ببسي واندومي وسنكرس؟
موي خقت"اووكي
غاده ماسكه ضحكتها
سما ببتسامه مع ضحكه"تعجبووني
رغد"يقول يوسف خمس دقايق واشوفكم برا وأذآ تـأخروتو بروح وتركمـ..
سما"يالله تلببس عباياتنا
راحت جنى تلبس عبايتها
جت سعاد"جنى حيبتي
جنى ابتسمت"سمّي
سعاد"أخذي هذي الفلوس ..جيبي جبن وتونه وزييتون وتوست
غاده"نقانق
سعاد"ونقانق
سما"آيس كريم
سعاد"وجيبيه و
رغد"معكرونه
سعاد ابتسمت"ومعكرونه
الجده من بعيد"وفوول سودآآآني
الكل"ههههههههههههههههههه
جنى"ابششري..بس مو كأن 500ريال كثثيره؟
سعاد"لالالا ..اشتري كل شي تبونه
سما ضمت سعاد وغاده تبوسها على راسها
"الله يخليك لناااااا
سعاد ابتسمت"آآآميين..ويخليكم لي ان شاءلله
دخلت خوله ومعه حلى بيدها شايلته وماسكه بنتها بيدها الثانيه
غاده"خوووووووووووووووووووووووووووووووووخه
خوله"بسم الله ..تعالي ساعديني وشوفي ريف وين راحت
غاده"يالبى روووحه ..امشي سمووو
سما"تييييب
جنى"عطيني عنك
خوله"يارربييه..تعبت..(وهي مستغربه)على وين؟
جنى"على هايبر بنده
خوله ابتسمت"احللللللفي
جنى"ولله
خوله"بروووح..سعااااااد
سعاد"هلا هلا تو مانور المكان
خوله"منور بوجوودك ولله..(وراحت سلمت على امه مزنه ثم للبست عبايتها تنتظر غاده وسما)
غاده"ياحبييييييييييييييل رييييييييف
ريف"ازعجتيني ترااك
غاده"ووجع ياشيينه
ريف"ماما..وين رايحه
خوله بعصبيه"بروح شوي واجي
ريف ودموعها بطيح"طيب
سما"حرام تكسر الخاطر..
رغد"تعالي رييفو نروح انا وانتي ننتظرهم بسياره
خوله"ههيي ههييييييييييييه
جنى"ياختي خليها ترووح
خوله"طيب رفيف؟
غاده وهي تطلع"ماتدري عن السالفه ..شوفيها مع امي مزنه
خوله"لا اله الا الله
جنى راحت للسياره
سما"محمد رسول الله
خوله"يالله
..............
بعد ساعه وربع
جو من بنده ونزلو للفله
............
غاده دخلت بصالون على جدتها وعمتها ورمت الاكيااس"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياتعبببببببب
الجده"سلمي بلأول
سما وجنى ورغد وخوله"السلآلآمـ
الكل"وعليكم السلآمـ
الجده"ياخوله ليش رحتي معاهم؟
خوله"كنت ابي اغراض
غاده"وتستحي تقول للحبيب قلبه
خوله جلست بالارض وتربعت هي وسما
وغاده منسدحه وريف تفتش بلأكياس<~تبي تاخذ حقاتها
وجنى جالسه جنبهم
خوله"ريييييف اتركي الاغراض
ريف"طيب باخذ حقاتي
واخذت برنجلز بنكهة الطماطم
غاده صرخت"ووووووووجع هذي ليي
ريف"نكذبييييين ليييي
غاده قامت وتجهت للريف بتضربه"اقوول عطيني اياه لا يجيك كف بسررررررعه
ريف "مااااااااامااا
خوله"غاده يمكن جايبن اكثر من اثنين
غاده"لالا ماجبنا الا واحد وثانيات بنكها غيير..عطيييييييييين
ريف"لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
الجده"كل ذاء عشاان هالعلبه استغفرالله
سما تلحق على حقها"اما نكهة البصل لي
رغد"وانا الحاار
جنى"وانا الجبنه
غاده"شفتييي يالبزززززززر يعني لييييييييييييييييييي
سما"وانا اشهد شفت غاده تحطه
غاده بعصبيه"شفتتتتتتتتتتتتتي؟
ريف"ولله ماعلي منك حقي يعني حقي
جنى"وبدأت المعركه!!
سما"دندناااا
غاده اهجمت على ريف تسحب شعرها وذي تضربها<~متعودين عليهن دايما يتضاربن
خوله منطنشه الموضوع"اقول يمه وين رفيف؟
مزنه"نآيمه
خوله"آهـآ..اي زيين
سما اطلع الزيتون والجبن والباقي عشان تعطيهن موي
جنى"هذي للموي سنكرس واندومي اربع حبات وببسي
رغد"طيب بنااديه..مووووووووووووي
غاده بتعب"اه اه ولله لا اقتللللللللللللللك بديني عطييييييييييني يآه
ريف وهي تصيح"لآ حقي
غاده"ريفووه ولله لا امووتك عطييييييييييييييييييييييييين
ريف وهي تعضها "لالالا
..
موي"نعم
جنى ابتسمت بخبث"اخذي
موي ببفرحه"شكرآ شكرآ
سما"لحظه..اخذي الفطاير والشوكلآتات
موي"اوكِ
وراحت وهي فرحانه
جنى"ههههههه ترحم
خوله"اي ولله
سما"الا اقوول ..ليييش جايبه بلوناات ورشاشات مويه؟
خوله بخبث وبهمس عشان امها ماتسمع"بنسوي مسابقه بين الشباب والبنات ونشووف مين يفووز
سما"والي يفووز كم له؟
خوله"هذي مايهمه الا هالاشياء
جنى ورغد"هههههههههههههههههه
خوله"الاول له حلاو جواهر جالكسي وثاني شحن بخمسين ريال وثالث اممم نعطيه عشرين
جنى"اووه حلو
سما"لا يكوون حلاو جواهر الي رخيص مره
خوله عصبت"لا لاتخااااااااافين اغلى شي
رغد"ههههههههههههههه
غاده"اخذيه الله يااخذك قولي امين
ريف وهي ميته صياح راحت للمها
خوله"محد قالك تتضاربين معه تدرين ان غاده مايلعب معه وخااصه بشبساات
ريف بخبث"اصلن ماصحت _وطلعت للسانه_بس عشان ترحميني واخذه ههههههههههههههههههههههههههه
غاده عصببببببببببت وقامت عليه
ريف صرخت"يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه <~وطااااارت للبرا الفله
غاده"اوريييييييييييييييك يالكلببببببببببببه
خوله"ياحبيييييييل بنتي طاالعه علي ذكيه هههههههههههههههههه
جنى""الله يفكنا كم شركم ههههههههههه
خوله"ههههههههههههههههإأآي
سما قاعده تقول للغاده وش بيسون
غاده"الله ونااااااااسه
خوله"وشي؟
غاده"المسابقه
خوله ابتسمت"أدري
غاده التفتت على سعاد"عمه..اليوم راح نشوي صح؟
العمه"اي نعم
البنات"وإأآآأأآآآإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإإأإإأأأأأأأأأأأأأ أآو
الجده"ووووووووووووووووجع
الكل الا الجده"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غاده"ذولي حلاويتنا كلنا؟
جنى"ايه..سما روحي وديهن بثلاجه الي بغرفتنا انا وغاده
سما"مالي خلق
غاده"ياقبحححه
.."أحـم أحـم..ياولد
الجده"من؟
بدر"حنا العياال بندخل
الجده"يالله رووحن بسرعه ..وجيبو القهوه وشـ
قاطعه بدر"لالا مانبي ..بنسلم بسس
الجده"طيب..يالله فاارقن انتن وهالاكل الي ماينفع
سما"يالله امشو ..الحين نستمع للمحاضرات
غاده وهي تضحك"ولله انك صادقه
طلعو كلهم حتى خوله عشان ماجد وراحو بدور الفوقي
ودخلو غرفة جنى وغاده
جنى"لا توسخونها
غاده"إي ولله
خوله"شوفو ..نبي نروح للمجمع الراشد مره
جنى"خليها الاربعاء
سما"إي صح..حتى انا بشتري لي جزماات
غاده"وانا بشتري جاكيتات
الكل التفت عليها
خوله"جدك غبيه..اشتاء رااح
غاده"لا ولله بررررد
خوله"خلآص مابقى الا اسبوعين ويخف هالبرد..
غاده"اييه
سما قامت"عطيني الشوكلآتات احطها بثلاجه
جنى"اخذي
غاده"تنامين عندنا خوخه؟
خوله بعصبيه "عمة فااهمه..ايه بناام
غاده بهمس"احلمي
خوله"نعععععم؟
غاده"سلآمـتك
........ ........*
الحين اعرفكمـ على االشخصيه والملآمح..,
مزنه"انسانه عصبيه وحقوده وتتهم اي شخص سواء تعرف انه هو او لا يعني ظالمه وفيها لحسة شر وفتنه وبس تهاوش حتى لا صار السبب تافهه وتعشق الاولاد..ملآمحها "مثل اي عجووز^^"
سعاد"انسانه طيبه حييل وتحب البنات والاولاد وتعتبرهم اولآدها وماتسمح ان احد يضايقهم ولا تبي تشوف الحزن بيعونهم تحب يكون كل شي نتوفر عندهم عشان مايحسون بنقص ..ملامحها"عاديه جدآ بس يبآن من شكلها انها انسانه طيبه"
خوله"مرجووجه بمعنى الكلمه تحب اللعب والرجه مع انها متزوجه بس تعشق هالاشياء دايما تجلس مع بنات اخوانها وتستهبل معاهم وتفلها ..ملآمحها"ملامحها هاديه بشرتهآ سكريه عيونها وساع ولونهن عسليات ورموشها كثار وشعرها طويل الا ظهرها وناعم مثل امها وجسمها حلو حيل "
جنى"هاديه حيل تحب تستهبل وتحب الرجه من ايام المتوسط بس تغيرت حالته بسبب معاملة جدته الا حزن وكئابه بس تحاول تخبيه ..تخاف على خواتها حيل لها صديقه الروح بروح واسمها "لينا"كانت تشكيلها على كل شيئ بس صار شي وتركن بعض..!..راعيه رجه وستهبال بس عند البنات ..!ملامحها"بيضاء وعيونها فيهن لمعة حزن شعرها الا كنفها ناعم ويمل للون البني كثير وحلو حيل عليها فمها صغير وتوتي وعيونها وساع ولونهن بني ورموشها طوال وجسمها نحييل وحييل ناعمه وجذابه"
غاده"تحب الاستهبال وضحك والهبال وتعشق شي محبوبه بين الكل تضحك الواحد واذا كانت زعلانه او متضايقه مستحيل يبان عليها ومحد يكشفها الا جنى تموت على الصراخ وتحب تتضارب مع ريف بنت خوله اكثر شخص يفهمها هي جنى واكثر شخص ترتاح له جنى ..ملامحها"نااعمه جدآ عكس شطانيتها نحيله وجذابه حيل فيها شبهه من خوله وجنى شعرها الا رقبتها وناعم وبشرتها سكريه وشفايفها توتيه وعيونها كبار وناعسات ولونهن بني غامق"
سما"مثل غاده تحب الرجه والاهبال والضحك والفله مايهمها احد اللسانها طويل بس مع الي اللسانه طويل انسانه خفيفة دم مضحكه ماتحقد ابد يعني احد يسوي فيها شي من بكرا ناسيته قلبها طاهر بسس الا من سوا لها شي حييل شيين!كثير ماتشكي للرغد ورغد تساعدها بس الي يقهره ان رغد هاديه..ملآمحها"ملامح طفوليه وبريئه برشتها عاديه مملوحه واكثر شي مميز فيها عيونها آخذه عيون جده الله يرحمه لون عيونها خضر بسس حييل حلوات عليها نحيله وناعمه وشعرها الا كتفها مثل اختها..رموشها طوال وكثار ومحلياتها حيل"
رغد"هااديييييييه حيييييييييييييييل وماتدخل بشي ابد مالها حس بلبيت حتى هدوئها يستغربون منه..بس مع ذالك حساسه دمعتها على طول تطيح وتعز سما حيل ..ملآمحها"بيضاء وعيونها عاديات ولونهن بني فاتح وشفايقها مثل غاده شعرها طويل الا فخذها بس حيل حلو جسمها حلو حييل "صوتها طفوولي حيييييل
...................*
ريف دخلت وهي تاكل من برنجلز
غاده"يازين من قتله
ريف تبتسم ابتسامة انتصار"ماما ..ماما مزنه تقول انزلو وجلسو معنا وللبسو غطاكم
أعرفكم على ريف بنت خوله
ريف"مرحه حيل تحب ارجه ومضحكه حيل تحب سما حييل وبصف اولى ابتدائي عمرها 7 سنوات على صغر سنها الا انها ذكيه ملآمحها"ملامح بريئه وطفوليه شعرها الا اذآنها وحيل تهتم بشعرها وبشكلها وعيونها وساع مثل امها ولونهن بني ورموشها كثار وشفايفها ورديات وصغار _تشبهه لأمها كثير_ونحييله حييل وخشمها حد السيف وعلى خدها اليمين حبة خال(شامه) ومحليتها كثيير"
اختها رفيف"توها عن الدنيا عمرها سنه ونصف دبدوبه بس مو مره ويهبل شكلها عيونها وساع ولنهن عسليات وشعرها بوي وبيضاء"
خوله"طيب الحين نازلين..فارقي
ريف "باي
خوله"اييه اكيد بيطولون الاخوه الكرام فقالت امي تعالو
سما ببرائه"اي عادي ..يالله خلونا ننزل وجيبي شرشف الصلآة
غاده بخبث"كل ذاء عشاان بدوورتك
ضربت الباب ريف"بدر لي انا
الكل طالع ريف ومات ضحك الا سما معطتها ظهرها وودها تقتلها
غاده ببتسامه مع ضحكه"اي بيخق مع هاللبس
ريف بزعل"عااد شسوي ماما هي الي قالت لي
كانت لابسه بنطلون جينز رصاصي مع جاكيت احمر الا ركبتها وتاركه شعرها ومستشورته ..وصاير شكلها طفوولي
سما"تكذب عليك..تهبليييييييييين
غاده بهمس"هذا جزاي ابيه تبعد عن حبيبك
ريف بخجل"شكرآ
سما"وانتي مصدقه انه يخق على هللاشكـآل
خوله"ولله بنتي احلى منكم كلكم ..
جنى بغرور"بس ماتصيير احلى مني
خوله وهي تقوم"الا احلى منك ..تكفووون شوفو ملابسكم قمصاااااااااان!
الكل"هههههههههههههههههههههههه
خوله"وانا ملابسي يهبلن
لابسه تنوره جينز بنفسجي مع بلوزه جنان شكلها ولونها ابيض ومكتوب فيها كلمات بلون البنفسجي وازرره كبار من خصرها الا كتفها
غاده"اقول بلا فلسفه زايده وقومو
...
يوم نزلو عند الصالون
غاده بنيه طاهره"هيههيهي بطق الباب
خوله بضحكه"اي يالله
غاده للبست الغطى"احم احـــــم يــآبنت
الكل"هههههههههههههههههههه
الجده"ادخلن ووجعين ..من الي تو؟ الي ماتستحي ذي؟
غاده مبتسمه بس تلاشت ابتسامتها يومـ شافت ماجد كان جالس ويناظر بلقهوه
ارتجفت
جنى"غاده..يالله
غاده "اا اي
جلسو يسمعون سوالف الشباب
الجده"بالله يابدر ماطق عرقك من ريفووه
بدر ببتسامه"لا يالبى قلبها
ريف سوت نفسها مستحيه
الكل الا ماجد وسما "ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سما تفور من العصبيه تحس براكين بداخلها وقالت بصوت حاد للخوله"اقول..خلي بنتك تجلس لا اقوم وتوطى بطنها
خوله بخبث"ابششري..ريووف حبيبتي اجلسي ..تدرين في ناس يبون يموتوني!
غاده م انها كانت خايفه الا انها ماتت ضحك هي وجنى ورغد"هههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل مو فاهم"؟؟
سما شوي وتصيح
ريف"قولي لها هذا لي!
الكل ضحك على كلامها ويدورون البنت الي يتكلمون عنها!
سما انهارت
خوله ارحمته"خـلآ
قاطعه صوت ريف بصراخ "بدر ..انت تحب سما؟
وتوجهت الانظار الا بدر الي انقلب وجهه احمر
بدا يطالع فيهم وضحك"هههههههههههههههه
ماجد بقلبه"هه ..مايت خوف يابدير"
ريف"ماتحبها؟
خوله عصبت"رريييييييييييف
بدر"مثل اختي
سما تصيح بس انصدمت من كلمته
الا كل البنات انصدمو
تكسرت مشاعرها فلأنثى اذا كسرت ترمى بمتاهة الاحزآن
بدر ابتسم "هاه ريف وين اللعبه؟
سما بدت تطالع فيه..ولآ كأن تو صار شي مشاعره غريبه...يعني معقوله مايحبني وانا دآيخه في متاهة حبه!!لييش يارب حظي كذآ؟ولله لا اموته الريف
اما خوله منصبغ وجهها متفشله من بنتها ومتفشله من روحها
غاده"بروح للحمام(اعزكم الله)
جنى"أووكي
ماجد حس ان الجو متكهرب "اا..عن اذنكم بطلع
هو يقوم هي قامت
بس منتبهه لها عطاها ظهره وطلع
غاده طلعت من الغرفه وتجهت للمطبخ عشان تاخذ لها مويه
بس قب لا تدخل سمعت صوته وبدت تتجسس عليه
"مووي شاهي وقهوه اوكي؟
موي"اووكي ماجد
ماجد قاعد يلعب بجواله ثم حطاه على الطاوله وطلع
غاده بدت الافكـآر تجي وتروح
آخذه واناظر شفيه؟ولا لأ؟
اي فرصه لي خلوني آخذه
ولله محتـآره..لآلآ مرآح آخذه
طيب هو وين رآح؟
انا بكشف غموضه بسس..بطريقتي الخـآصه _وبتسمت _
رآحت للغرفه الضيوف الي تطل على المسبح
بدت تطالع ماجد الي يناظر المسبح ومعطي غاده ظهره
"شنو يسوي هذا؟
التفت وكأنه سمعها
بسس انصدمت من الي معه
يعني معقووله هو هو ............................!!

....
في جهه أخرى
....
سما منهاره وطالع بالارض
حست انها انشلت كليآ ماتقدر تتكلم ولا تقدر تقوم عشان متنآظره
عاشت بمتاهة حبه ثلاث سنوات وهو ماحس فيها!!
ظلـــــــم وظلمـ ليييش الحب كذآ؟
يعني لييش لازم اعترف له عشاان يدري؟
خوله كانت مبعده الغطى عنها لانها متتغطى على احد الا ماجد<~عمتهم
يوسف"شفيك عمه خوله؟
خوله متوتره"لالا مافي شي
بدر كان يلعب مع ريف ولا كأن شخص قاله ان فيه احد مغرم فيك
بدر"ريييييييف مو كذآ
ريف تبتسم"الا كذآ..انت ماتعرف ..وقامت وببرائه"سماااا ..انا للعبتي صح مو بدر صح؟
بدر مبتسم
رغد"ريف خلاص روحي
ريف"وش دخلك؟
بدر"هيا يااختاه ..مايهم تخبرينه تعالي نلعب من جديد
سما بدت تطالع فيه كل كلمة يقولها تجرحها
سعاد "يمه..محمد يبيك برا
الجده قامت"ويينه جااء؟
سعاد"لالا ..بس بتليفون
الجده"اييه ..هذآني بجي..وطلعت
الكل طلع الا فهد وبدر وخوله و سما
سما ماقدرت تتحرك مع ان جنى حاولت فيها بس ماقدرت تتكلم
قامت بصعوبه عشان تطلع
وهي عند الباب قال
بدر "اا سما
خوله طالعت فيه
فهد انحرج"عن اذنكمـ..وطلع
وقفت سما ووقف قلبها معاها ودموعها وتتنتظره يتكلم


















(انتهى البارت الثاااالث اتمنى انه ينــآل اعجـآبكمـ..^^)
انتـظر ردودكمـ +توقعـآتكمـ+أرآئكمـ+انتقدآتكمـ..وإذآ اعجبكمـ لآتحرمــوني من ردودكمـ وتقيمكمـ..^^

التوقعــآآت..,
مـآذآ شـآهدت غـآده؟وهل اكتشفت شيئ من غموض مـآجد؟
رغد تلك الهادئه!هل سيأتي يوم وتنفجر؟
جنـى الا متى وهي هكذآ؟
خوله ماموقفها من ابنتها؟
سمــــآ هل جرحها سيزول ام سيستمر؟
وايضـآ مــآذآ يريد بدر منها؟او ماذا سيقول لها؟
وأخيرآ.."
هــل ستحدث موآقف بين الكل بلسـآبقـآت التي خوله ستقيمها؟

.......^^
انتــظروني يومـ..."الاثنين"...
في باآآرت طووويل بـأذن الله..,
في أمــــآن الله أعزآآآئــي..


أختكمـ في الله \جروووحــه

 
 

 

عرض البوم صور miss crazy!   رد مع اقتباس
قديم 11-08-10, 09:11 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 169853
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss crazy! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss crazy! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السسسلآمـ يــآ..|غوآلي|
كيف حـآلكمـ؟وكيف كمـ؟
ان شــآء الله بتمـآمـ الصحه ق1
اتمنى من كـل قلبي ان البـآرت يعجبكمـ..^^

تفضلو للقرآءه..,
اتمنى لكمـ قـرآءه ممتعه وشيقه ورآئعه ..,ق1ق1

||
البـــــــــآرت الــرآبـــ4ــــــــع

||

..................,
ماجد قاعد يلعب بجواله ثم حطاه على الطاوله وطلع
غاده بدت الافكـآر تجي وتروح
آخذه واناظر شفيه؟ولا لأ؟
اي فرصه لي خلوني آخذه
ولله محتـآره..لآلآ مرآح آخذه
طيب هو وين رآح؟
انا بكشف غموضه بسس..بطريقتي الخـآصه _وبتسمت _
رآحت للغرفه الضيوف الي تطل على المسبح
بدت تطالع ماجد الي يناظر المسبح ومعطي غاده ظهره
"شنو يسوي هذا؟
التفت وكأنه سمعها
بسس انصدمت من الي معه
يعني معقووله هو هو مـــــــــــــــــــــدخن!
يااااااااربيه يعني هذا المجنون يدخخخخن؟ياخوفي اذا ماخلى الشباب مثله..
الله يستر دام هذا يدخن اجل الي معه شنو يسوون؟
دخلت المطبخ وتغبت ورا الباب عششان مايشوفها ماجد
وتراقبه براحتها..محد شافها حتى الخدم
دخل مـآجد
"هاه موي خلص الشاهي والقهوه؟
موي ببتسامه"اي ماجد
ماجد"اوكي..وين القـآهن؟
موي" خوذ
ماجد ابتسم"شكرآ
وسمع شي يطيح
هنا وقف قلب غاده وتقول"هلمره بيقتلني بقتلنننننننننننننننننني يممممممه الحقيييييييييييني..الله ياخذني ليش اراقبه انا ؟مايجيني الا التعب منه!"
ماجد"شنو هذا؟مو كأنه ورا الباب؟
موي بتوتر"هااه..لالا هدا انا حطي مكان مو زين فطيح
ماجد مـكأنه مشت الكذبه عليه بس سلكها"اهـآ..وطلع
غاده بصوت عالي"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
موي بخبث"انا في اعرف انو انت هنا بس انا مافي قوول
غاده ابتسمت بفرحه"يااااااااااااااحببببببببببببي لك بسسسسسسسسس
موي بخبث"انتي في (وهي ترفع حواجبها)حبي ماجد؟ هذا ماجد حلوو كثييير
غاده انصبغ وجهه وصرخت "بسسسسسسسسسسسسسسسسسسم الله عليييييييييييييي من هالمجنوووووووووووون انا اكرررررررررررهه كرهه مو طبييييييييييييعي
موي خافت وقالت بهمس"اكرهه وفي الحق
غاده عصبببببببببت"اقووووووووول اسكتتتتتتتتتتتي لا اتوووووووطى بطنك بعد انتي ..هه انا احب (ونبض قلبها)ممـ..ــآ
جنى"شنو فيكم؟
موي"مافي شي
غاده بقلبها"ولله لو تدري جنى كاان امووت بيدينها ..يارب انجني "
جنى كأنها شكت"غاده؟
غاده"ولله ولله مااااااااااااسويييييييييييت شيي
جنى بستغراب"امم..تعالي معي
غاده وهي تسوي نفسها تصيح"آآهن علي وعلى ذكــآئي الخـآرق ..كيف اسوي كذآ وانا انا ااخااف منه؟من جدي غبيه؟طيب لييش اسوي كذآ
وجاها صوت"لان في حب انتي للماجد
.......
في جهه اخرى
.......
الكل طلع الا فهد وبدر وخوله و سما
سما ماقدرت تتحرك مع ان جنى حاولت فيها بس ماقدرت تتكلم
قامت بصعوبه عشان تطلع
وهي عند الباب قال
بدر "اا سما
خوله طالعت فيه
فهد انحرج"عن اذنكمـ..وطلع
وقفت سما ووقف قلبها معاها ودموعها وتتنتظره يتكلم
وتقوول في نفسهــآ بيقول"آسف..انـآ أحبك
خوله مستغربه من جرائة بدر ..ومتحمسه تشووف شنو يقولها
بدر ابتسم "ترآ معلييش تدرين ان ريف طفله وماتدري شنو تقول يعني اعذريها ..
سما ابتسمت ..يعني يحبني؟
بدر"يعني دآيمـآ الاطفاال كذآ..فاانـآ آسف للأني سببت لك الاحرآج يااختي الصغيره (وبتسمـ)
سما سقطت دموعها من جديد لكن هذه المره سقطت بحراره احرقت خدودها الناعمـآت
بدر بستهبال"شفيها هذي صنمت ههههههه
سما شدت على ايدها بقوه وطلعت بسرعه وعلى طول على غرفتها
خوله"ااسسمـ.ـ.ـآ
بدر مستغرب"هه فلم هندي هههههههههههههههههههه
خوله انهارت"ببببببببببدر؟
بدر توتر:ششنو؟ اا انا قلت شي ضايقها؟ترا وربي مااقصد
خوله حست بطهر بدر وانه بريئ لايهتم للحب ابدآ
بدر"عمه؟
خوله"ههاه..لالا خلآص رووح
بدر مستغرب ..وطلع برا
..
جنى جالسه تسوي للرغد تسريحه بشعرها ثم شافت سما تصيح ورايحه للدور الفوقي
جنى "سسسسسسسسسسسسسسسما
سما ماردت عليها وراحت بسرعه للغرفتها وسكرت على نفسها وطاحت بسريرها وبكت وبكت
جنى"برووح اشووف شنو فيها..!
....
غاده بلغرفه منسدحه على سريرها
وتتذكر كلآم جنى لها
"انتي مجنوووووونه؟انتي الي تسببين المشـآكل للنفسك!ولا في احد صاحي يروح يلااحق مجنوون؟هذا رااح ينتقم منك افهمي (بصراخ)ياااااابنت ..اذا جت الفرصه له مره ثانيه مرآح يرحمك والله يستر شنو بيسوي لك..؟
ممكن يتهور ويسوي اي شي..الله نجـآك مرتين منه انتبببببببببببببببببببببببببببهي!! ..شوفي(بحده)اذا سمعت انك ملاحقته مره ثانيه ولا شي ..ترآ راح اقول كل شي للعمتي سعاد !!"
غاده"آآآه بسس ..انا شنو فيني غبيه؟ جد ماافهم ؟لييش اللآحقه؟ ابي اكششف غمووووووضه.._وتتذكر_
موي"لان في حب انتي للماجد
غاده عصبت وقامت بتقتلها بسس جنى فكت بينهم <~خخخخخ دآيمـآ تصير مع اختي ههههههههههههههههههههه
..|
غاده"حسبي الله عليك من خدآمه ..هه خدآمات اخر زمن
سمعت صوت جنى تطق باب غرفه
وطلعت تشووف
غاده"شنو فيه ؟
رغد بحزن"سما ..
غاده نبض قلبها"شنو فيها؟
جنى"الله يخليك ياسما افتحي الباب ..فضفضي لي
رغد"مادري ..جت تصيح بس ماندري شفيها
غاده راحت تطق الباب
"سمووووووه اقتحي البباااااااااب بلا سخااااافه ..انتي تدرين ان الشباااب مايعترفوون بلحب الا اذا خليتيهم يعاانون
جنى ورغد بدو يطالعون فيها
غاده ابتسمت بتوتر"هيهيهي ..ماقلت شي ترآ
جت خوله بحزن وبهدوء"انا السبب
الكل التفت عليها
جنى ابتسمت"لالا سما مايهمها هالاموور الحين ترضى
غاده بداخلها"بعذرره تحبه ثلاث سنوآت بلأخيير صار مايحبها!"
رغد"طيب عمه شنو صار؟
جنى بعصبيه هادئه"رغدد مو وقته
رغد انحرجت"آسفه
خوله وجنى"سماا فتحي البااب
سما صرخت"لالالالالالاالالالالالالالالا ..روووحو اتركووووووووووني للحااااااالي ابي اجلس برووحي
جنى بجزن على اختها"خلآص اتركوها ..تعالو بغرفتي
خوله"اي يالله
سما بهدوء وقهر"روحو وخلوني بروحي بروووووووحي (وشهقت)

بس قـول ابغى وانـا اقـول حاضـر
انت الوحـيد اللي كلامـك اوامــــر
وخاطرك عندي ترى مو مثل غيرك
خاطرك يسوى ترى مليون خاطر
القــــــوي الله وحــبي لك قــــوي
شوف ايش اعمل اذا تطلبني شي
ينشغــل بالي وادور لك عـليــهـ
وعين ما تغمض ولا حتى شوي
تهمنــي طبعــــا حبيبي تهمنـــي
انت بس اللـي بعمــري هــزنـي
انت مـن حقـــك اذا تـامـــر علـي
وانـــــا من حقــي ابيـــك تحبنــي
و خاطرك عندي ترى مو مثل غيرك
خاطرك يسوى ترى مليون خاطــر
.,
بكت وبكت حتى ناامت..!
...
بغرفة جنى وغاده
...
غاده"كثثييير نصحته بسس ماتفهم
جنى"خلآص الحين لا تقلون لها شي حتى ترتـآح
خوله:إي صـآدقه
دخلت عليهم ريف
وببرائه"ويين سما؟
غاده معصبه
خوله بصراخ"تعالي وسكري الباب وراك
ريف خافت وجت"وو ..وششـ..ــي؟
جنى "خوله ترا هي بزر يعني شعرفها؟
خوله"شنو شعرفها؟
ريف متوتره
خوله بحده"لييش تقولين كذا للبدر؟
ريف ببرائه"شنو قلت؟
خوله عصبت وقامت ومسكتها مع شعرها "وشي شنو قلت؟
ريف وهي تصيح"وششي ولله ماقلت شي له
غاده"خلاص خوله
جنى"العصبيه ماتصلح
خوله"شوفي انا كم مره قلت لك لا تجلسين مع الشباب ماتفهمييييييييييييين؟
ريف"خلآص آخر مره
خوله"آآخ منك
ريف طلعت من الغرفه وهي تصيح
جنى"حرآآم عليك
خوله"خليها عشان تتأدب
رغد ببتسامه"بسس مايصلح تعاملينها بضرب يعني بسلوب حلو
خوله"آآييه خلينا منها
جنى قامت"اقول قومو صلو ثم تلبسو
خوله"ياحبيلي مخلصه
غاده"هييه ترا انا باخذ شاور
جنى"انا آخذه ومخلصه
رغد"حتى انـآ..بقى لي التسريحه وخلص
جنى"لا صليت اكمله لك
....
في جهه أخرى
....
يوسف"هييييي فهييييييد انتبه للنار
فهد يضحك"يااخي لا تخـــآف
يوسف"تبي تحرقنا وتقول لاتخااف
ماجد مبتسم"بدر
بدر"همم
ماجد للف للجهته"شفيك مو معنا اليووم؟
بدر "آآه ..مشكلتي مو غامض مثلك
ماجد بنرفزه"خخخخخخخخ شنو فيك؟
بدر "اليوم يوم ريف تقول
ماجد قاطعه"اي اي ..لا يكوون خقيت؟
بدر ببتسامه مع ضحكه"لالا ويين يارجل..بسس كلمت سما وقلت له آسف لاني سببتك للأحرآج ..و
قاطعه"من جدك تأسفت له؟ انا غير عنك ..مستحيل اتأسف للشخص
بدر "شااطر
ماجد "اي كمل
بدر"اي وبس وماردت علي وطلعت بسرعه
ماجد ضحك"ههههههههههههههههههههههههه
بدر مستغرب"خيير؟
ماجد بخبث"يـآ حبيبـ
قاطع سوالفهم قطة عبد العزيز"اي شنو عندكم تكلمو؟
بدر "وش يبي ذا
عبد العزيز"اوورييك ابدييروه
ماجد"اي وره فلم رومانسي هو يخق ترا
عبد العزيز ضحك"هههههههههههههههههه
بدر يقلد ماجد:اي وره فلم رومانسي..انت جدك سخيف محد يشكيلك ..وقام بعصبيه
ماجد بدا يطالع ببدر
قام عبد العزيز ومسك بدر
"هييييي بدّوور
بدر"احسبك تقول بدور..!
عبد العزيز"هاهاها..انت من جدك تقول للماجد كذآ؟
بدر ببرود"طيب؟
عبد العزيز بحنيه"حرآم انجرح
بدر ماسك ضحكته"ماااااااااااااااجد ينجرح..اقوول اقرب جدآر
عبد العزيز"؟؟
ماجد قام وطلع برا
جلس على الجلسه الي بلحديقه وبدا يطالع الارض ويلمس ظهره ..ومغمض عيوونه
"آآآخ منك يـآزمن ..مليت من هالعييشه ...(قاطع افكاره صوت جواله ينبهه بوصول رساله)
فتح الرساله وشاف مكتوب فيها
"اهليين خيووو ..كيف حـآلك؟..امممـ حبيت اقولك اني آخذت درجه كويسه بلكيماء ..^_^..عارفه انك تدعي لي ششكرآ يااعز اخ بدنيــآ ..ميمي"
هه..هذي شتبي بعد؟..فااكره حالها اني اخوها؟؟
لازم اغير رقمي مستحييل اصبر على هالمهزله كل يوم رساله ومكالمات ..مو متحملها!
اذا استمرت رآح تشوف شي مايرضيها
آآخ بسس
....
في جهه أخرى
....
"تكفيين فتحي الباب(وتشهق)محد يبيني الا انتي
فتحت عيونها بصعوبه وقامت بكسل"من؟
ريف"ريف
سما ابتسمت بألم وفتحت الباب"شنو فيك فيفي؟
ريف ابتسمت ببرائه"ابي اجلس معك
سما ابتسمت على شكلها الطفولي وبوجهها الي مليان دموع"ادخلي حبيبتي
ريف ابستمت ودخلت
سكرت الباب سما"كم الساعه؟؟
ريف ابتسمت"مادري ..بس مذن المغرب
سما"يااااويلي مآصليت ..بصلي استني هنا
ريف جلست على سرير سما وتستناها
سما توضت وبدت تصلي يوم خلصت قرت اذكـآرها
ثم راحت جلست جنب ريف
"شنو فيك؟
ريف ضمت سما"سما خلآص مابي بدر انتي خذيه ببسس لا تزعليين مني
سما انجرحت من اسمه بس ضحكت على كلام ريف الطفولي"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريف بعدت عنها"سامحتيني؟
سما ابتسمت"من قااااال لك اني زعلت؟
ريف "احبببببببببببببببك كثييييييييييير
سما ضحكت"انا اكثثثثثر
ريف"خلاص مابي لا بدر ولا احد ابيك انتتتتتي
سما ضحكت"ههههههههههههه..لالا انا ؟(بصعوبه)مابي بدر اخذيه انتي مااحبه _وطلعت اللسـآنها_
ريف"ههههههههههههههه اجل انا مااحبه ..ما احب الا الي يحبك
سما ابتسمت"شنو فيك تبكين؟
ريف بزعل"ماما طقتني
سما "اوريك فيها..تعالي
ومسكت يد ريف وطلعت للمصدر الصوت الي طالع من غرفة جنى
طقت البااااب بقوه مثل عاداتها
غاده"ووووووووووووووووووووووجع
سما "هيهيهيــــــــآي
الكل صنم وبدو يطالعونها ولاكأنهـآ توها باكيه ومنجرحه
جنى"سسـ..ــمـآ؟
سما ابتسمت"ييس..خوووووووووولهووووه
خوله"ههـ..ـــآه
جنى بدآخلها"هذي اختي الي ولدتها امي دآيمـآ تخفي الاشياء للنفسها وتسكت وبعد كم ساعه مـآ كأن تو صاير لها شي..كتومه..مرحه وماتحب الحزن!"
سما"لييييييش طقيتي فيفي؟
خوله ابتسمت ..سما قلبها طاهر وتنسى كل شي بسرعه ..أحلى مافيها"تستـآهل
سما تسوي نفسها معصبه"اذا لمستي زوجتي مره ثانيه ترا هاااااااااه بقوم عليك
الكل الا ريف <مسويه نفسها مستحيه خخخخخخخخخ<بنت عمتي هههههههههههه
"زووووووووووووووووووووووووووووووووووجتك؟
سما بستهبال"نعم نعم ..لقد تزوجنا اليوم
الكل"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سما طيرت عيونها"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..شنو لا بسيين؟
غاده"ذكيه من يومها..بتجي
سما بخبث"الي خطفة حبيبك
وجتها مخده على راسها
الكل"هههههههههههههههههههههههههههه
سما"زعلت
غاده"احسسن
جنى"خلصت من رغوود ..سيمو شرايك اصلح شعرك؟
سما"لالا شعري يهبل كذآ..ودخلت الغرفه وسكرت الباب .."بلبس ملآبسي
ريف"بروح اخذ شيبس من ماما مزنه
خوله"رووحي
...
ريف دخلت بغرفة جدتها وشافت جدتها تلعب مع رفيف وخالتها سعاد تبخر المكـآن
دخلت وطقت الباب
"السلام عليكم
الكل"وعليكم السلآم
ريف"ماما مزنه ابغى شبس
مزنه بعصبيه"نعنبوك ماتملين من الشبسات؟
ريف وهي عند باب الخروج من الفله للحديقه
"لآ مـآأمــل
............
آآخ هذي جده ماتعطى وجهه
يـآأخي مـآتمل هي ترسل؟
انا لا زم اغير رقمي لــآآآزمـ
ولا ولله وللــــه لا أخليه تكرهه اسمي ..وبتسم بخبث
طالع برساله الي مكتووب فيهـآ"
كانك تذكرني فانا اكيد ماانساك ياكيف ابنسى واحد مانساني انا اذكرك دايم ومااظن اجفاك اكذب عليك ان قلت طيفك جفاني علم يجيلك وياصلك ويتعداك بكل الظرووف ان رحت وان جيت والله غالي"
هذي جدها سخيييفه بجد
يعني ..شش فيني انا
بسس حسسابها معي اذا استمرت بهالوضع
ولله لـ(قاطع افكـآره ضربه بظهره)
وعصب ولف للمصدر"خيييييييييييـ..ووسكت يوم شاف طفله مليئه بلبرآئه تضحك
ريف"ههههههههههههه..اعترف خرعتك صح؟
ماجد عصب وعطاها ظهره
ريف جلست جنب ماجد "شنو فيك ؟اوجعتك؟
ماجد"انتي شنو تبغين؟
ريف ببرائه"ماابغى شي..بسس ابغى التكلم مع احد وسولف لاني مليت كلهم يتلبسون ويرقعوني
ماجد ابتسم"يعني افهم انك تبغيني اسولف معك
ريف"ايييييوه
ماجد التفت عليه وبتسم على برائتها<~مع انه مايحب الاطفال بس حس انها ذكيه وسلوبه كبير
ماجد"اي مرحله؟
ريف"اولى
ماجد"اهاا..انا رابع
ريف "طيب انت منو؟
ماجد"انا ..
ريف"اي منو؟انا ريف
ماجد"لييش ماتعرفيني؟
ريف"الا بس ماعرف اسمك نسيته اعرف بدر ويوسف وبس بدر كنت احبه بس الحين مراح احبه ابد عشان سما ماتزعل مني
ماجد "ههههههههههه..لييش سما تحبه؟
ريف بحماس"ايي كثييييير تحبه بس الحين ماتحبه
ماجد بستغراب"صدق؟
ريف ببرائه"اي اي صدق هي قالت انا مااحبه وقفلت عليها الغرفه وانا قلت له تفتح الباب وفتحته وقلت مااحبه وقالت مااحبه
ماجد ابتسم"طيب شعرفك ان سما تحبه؟
ريف ابتسمت"لا تعلم احد..هي دايما تتكلم عنه وتقول للغاده (وتقلدها)يووو انا احبب بدورررررتي هههه دايم تقول كذا
ماجد ضحك"ههههههههههههههههه..امممـ (بخبث) وغاده ماتحب بعد؟
ريف"امم لالا محد يحب الا سما بس الحين محد يحب
ماجد"انا بقولك شي بس ماتقولين لحد<يقلد برائتها ^^>
ريف بحمااس"ايييه اييه قل
ماجد"بس هذي خطه!
ريف بحمااس زايد"ايوا قوول
............
في جهه اخرى
............
الكل خلص متلبس
سما دخلت عليهم وريحت العطر انتشرت بكل مكان
"شرايكم؟
غاده وهي تلبس جزماتها"حلوو
جنى "تبهبليييييييييين
خوله"اي ولله
رغد"اي مخليك ناااعمه
سما"احم ..ادري
خوله"انتي ورغود نفس بعض؟
سما ابتسمت"اييه ..
خوله"يااحركـآت
رغد ابتسمت
غاده"انا الحمدلله موب بزر البس نفس الثانيه
سما"اقول لا يكثثر انتي وخلاقينك
غاده"وقسسم احلى منك
خوله"ياااااربييييييه ..خلآص كلكم تهبلوون
جنى"لالا خوله لا تظلميني معهم اناآآ أحـلى وحـده
سما بخبث"اي اكييد عشاان معووذه
غاده توترت"جنى يالواثفه
جنى تبي تصيح بس ماسكه نفسها ابتسمت مجامله وطلعت برا الغرفه
خوله مستغربه"شفيها هذي؟
غاده بعصبيه "انتم شدخللللللللكم فيها؟؟
خوله صرخت"طيييييييب لا تصاااارخين
غاده انحرجت"معلييش كنت معصبه بسس
خوله"يارربييه بسس
رغد تحاول تلطف الجو"اي صدق ملابس غاده وجنى خطيرات
سما"مايجون مثلي
خوله"كلكم شيناات ملاابسي احلى
غاده متوتره وماقالت ولا شي
..
ملابسهم هي"
رغد وسما"تنورة زهريه ناعمه حيل ومع ورا في شريطه زهريه وبلوزه بيضاء ومرسوم عليها كلمات انقليزيه بلون زهري لامع "رغد تسريحتها"شايلة كل شعرها فوقه ومجعدته وحاطه ورده زهريه على يمين شعرها وطالعه كيوت "اما سما فتاركه شعرها فهو ناعم ومايحتاج الستشوار وحاطه ورده زهريه على يسار شعرها وصايره ناعمه وجنان عليها "
جنى"تنورره جينز سوداء وبلوزه بيضاء مع رسومات سوداء وتاركه شعرها
غاده"بلوزه الا ركبتها لونها رصاصيه مع بنطلون سكيني اسود ومسويه نفخه خفيفه من قدآم
.....
بعد ربع ساعه
الكل نزل للدور التحتي عند الجده
وسعاد بدت تتغيزل فيهم على ملابسهم
خوله"هنا بيدخلون؟
سعاد"ايوه
سما"وين ريف؟
خوله "ايوه صح وينها؟
غاده جلست على الكنب "هي قالت باخذ شبس
جنى"عمة ماجت واخذت؟
سعاد"لا امي ماطاعت تعطيها
خوله خافت على رريف "الحين طيب وينها؟
غاده هي تقوم"جنو سيمو رغود يالله ندور عليها
الجده"ترا طلعت بلحديقه
طلعو كلهم الا الجده ورفيف
خوله "ريييييييييييييييييييييف
جنى"غدو تعالي ندور عليها من هنا
طلع بدر من صوتهم "خيير شنو فيه؟
سما نبض قلبها وطالعت بلأرض
بدر قرب للعمته خوله
"عمتي خوله شنو فيه؟
خوله متوتره وخايفه حيل"رييف مادري وينهـآ!!
بدر طالع بسما الي عرفها من عيونها الخضر الفاتح"غريبه ماجت معك ؟
سما عصبت "يعني شنو قصدك انا مضيعتها؟
بدر طير عيونه"طيب شوي شوي لا تـآكليني
سما انقهرت "رغد تعالي ندورها هناك
بدر يقول للخوله"حتى ماجد مختفي
جنى وغاده طالعو بعض بخووف
جنى"اا..غـ.ـ.ـآده تعالي هناك بسرعه
غاده بتوتر باين"اي طـ..ـــيـ.ــب
..................
في جهه أخــــرى
.................
"يمه الله يعاافيك مابي ارووح
"اقولك جنى قلبها طيب تلقينها ناسيه
بحزن"لالا مستحيييل تنسى الي سويت فيها شي مو هين يايمه
"آآخ..شنو غيرك يابنتي شنووو غيييييييييرك؟
بدموع قهر"الزمـــــــــــن يااااااااااييييييييييييمه
"الله يهديكم..طيب شنو اقول اذا سـألو؟
"قولي اي شي انا موب جايه ولا راح اشوفها
"كيفك ..شي راجع لك
"يمه راح تتأخرين؟
"اي يايمه يمكن الى الفجر
"كل خوآتي واخوي بيروحن؟
"اي يايمه
"آآخ..الخدآمه خليها
"بخلي زوجت السوآق..اطلعي للمول ولا شي كذآ
"مادري بشوف احد من صديقاتي
"الله يرضى عليك..مع السلامه
"مع السلامه
وبدأت الأفكـآر تأتي
آآآآآآآآآآآآخ انــــــــــــــآ ليييش سووووووويت كذآ؟
انا جدي انساااانه فضيعه حقيره للعينه كريهه يارررربييييه بسس
وماتت صيااح هذاا حلها الوحيد اما ان تفكر حتى تتألم او اما تبكي وتألم خدودهـآ التي امتئلت بلجروح
...........
في جهه اخرى
..........
بدر"ويين راح تروحن؟
غاده"اا يمكن عند المسبح
خوله خاافت انها غاارقه ولا شي"ماقفل المسبح؟
بدر"مافيه ماء ومقفل عليه برمز قفل وهي قصيره عشاان تطب فيه
خوله "برو
غاده قآطعته" لآلآلآ بروح انا وجنوو
جنى ابتسمت "ايـ
سما جت هي ورغد"مافي احد بلمسبح وحتى عمتي سعاد قاعده ادور بس تقول مالها حس
خوله بتنهار
جنى
معقوووووووله مااجد مسوي شي فيها؟؟ اكييد معقووله هو مجنون ويمكن شافها طفل وماتدري عن شي
ياربيييييييييه استغفرالله شنو قاعده اقوول انا؟
غاده"عممممممه خوله لا تخاافين الـ
جت سعاد وهي حزينه
وقاطع غاده صوت سيارته الفخمه
الكل بدا يطالع فيه
نزل هو مستغرب
ونزلت وهي تضحك وفرحانه ومعاها كيسة حلآو
خوله"رييييييييييييييييييييف
ريف مسكت ثوب ماجد"الحين ماما بطقني تكفى قولها لا تلمسني
ابتسم ماجد وراح عندهم
بدر"الله يهديك مجود كان قلت لنا ان ريف معك وقسم اننا خفنا
ماجد "احسبكم خايفين علي _وغمز_
سعاد"ياولدي اذا اخذتها قول لأمها
سما بنرفزه"سوينا ضجه وبلأخير معك ياسيد
وجت ضربه على ظهرها بخفيف من جنى
ماجد انزعج منها بس فضل السكوت
ريف بهمس"قول
ماجد ابتسم"اي وين ام ريف؟
خوله"انا
ماجد"احلفك بالله انك ماتلمسينها لاني انا الغلطان اخذتها بدون اذن
خوله انحرجت"لالا عادي مـآرآح اللمسها
ماجد ناظر ريف وبتسم"هاه؟
ريف ابتسمت بخجل"
بدر مسوي نفسه معصب"وخنتيني ياريفووه
ريف كشرت بوجهه"اصلن محد يحبك ولا رآح احببك ابببد ..خلآص انا زوجة ماجد
الكل الا غاده وجنى وسما"هههههههههههههههههههههه..وماجد اكتفى ببتسامه..
غاده انسحبت بهدوء منهم هي وجنى
سما"غدوو جنوو انتظروني..
التفت ماجد على مصدر الصوت وشاف بنتين مع بعض ووحده نادت بااسم"غدو وجنو"
غاده وجنى..هه ..كانو هنا اجل؟
فرصه سعيده
التفتت غاده عشاان تنادي رغد بس طاحت عينها بعين ماجد الي يطالعها بشراسه
خافت ورتجف جسمها وركضت للدآخل
ماجد ابتسم ابتسامه على جنب
..................
بعد نص ساعه ومابقى على اذان العشاء الا نص ساعه
جاء الكل الا حنان واهله ..يعني بس خالآت جنى وخال بدر وخالآته..والي ماجو ..خالة فهد <~الي بنتها حنان اخذه اخوهم محمد ..^^
...
عند الحريم
...
جالسين يضحكون ويسولفون
..,عـآئلة ..ابو معاذ"
الاب"محمد صالح الفلااني..يشتغل موظف..بارد حيل ويموت على بناته وعياله وهو ضد تعذيب المرأه خخخخخ يعني مع المرأه يعني كل طلب من حرمته ينفذه ولا يخليها تتعب واهم شي كرآمته بدنيا عمره"50
الام"لجين عبدالله الفلاني..تشتغل مدرسة علوم ..حنونه على اعيالها وكل شي يطلبونه تنفذه لهم بس يسهرون من دونها برا البيت فهذا مستحييييل <طبعا البنات>وتحب اعيال اخوها ابراهيم(ابو جنى) وعمر (ابو غاده) عمرها"40سنه
خالة(جنى وسما وغاده ورغد)لجين "لها ثلاث بنات وولد .."معاذ"عمره 23سنه خامس جامعه قسم"طب"وحيل يحب لونا<~اكبر واحد بلبيت خخخ وملآمحه"ملامح رجوليه شعره قصير يعني مثل اي ولد بشرته سمرا وعيونه بني غامق جسمه رياضي محبوب بين خواته"
,بنت اسمها"لينا"وهي كبر جنى عمرها 20سنه بثاني جامعه قسم "اقتصاد"ملآمحهـآ"شعرها طويل الا آخر ظهره ومو ناعم مره بس يلمع وبشرتها عاديه يعني مو بيضاء ولا سمراء وعيونها صغار ولونهن بني غامق وفيها نعومه بملآمحها وفيها تكبر وغرور شوي
و"ليان"عمرها 17سنه بصف ثاني ثانوي ادبي ملآمحها"مرجوووووجه ومضحكه بشكل غير طبيعي ملآمحها ناعمه وبيضاء وعيونها وسط ولونهن بني فاتح وشعره الا اذنها وناعم ونحيله
"و"لونا"عمرها 14سنه بثاني متوسط ملآمحها"الي يشوفها يقول بسادس ابتدآئي شكلهـآ طفولي ..بس واثقه حيل وفيها غرور وهذا الي مشينها تشبهه لأختها ليان بس هي سمرا وعيونها لونهن بني غامق وتحب معاذ حيل "
...عـآئلة ابو ريان..
الاب"صالح عبد الرحمن الفلآني..يشتغل بشركة احد الصدقائه ويهتم للسمعته كثثييير وعصبي وحار حييل بس حنون مع كذا يعني يخااف على عيااله وعمره"54سنه"
الام"هيفاء عبدالله الفلاني ..ربة منزل حنونه وطيبه حيل ومالها للسان ابد يعني ماترد على احد وتحب مصلحة اعيالها وتخاف عليهم بسس الي مو حلو فيها انها ماترد على احد حتى اذا سب اعيالها عمرها"45"سنه
خالة(جنى وسما وغاده ورغد)هيفاء"لها خمس بنات وولدين .اكبرهم ريم"25سنه "متزوجه رجل طائش ومايعيش معها الحين بس ماطلقها يعني هي ببيت اهلها لها بنت عمرها 4سنين متزوجه وهي صغيره يمكن تزوجت يوم عمرها 19 سنه وبعد سنه جابت بنت اسمها"لآرآ"الي ماتشوفها الا بعد ثلاث شهور (لارا عايشه مع ابوها خالد)ملآمحها"كـآنت سميينه بسس تغيرت حيييل وصارت نحيييييله حييل حييل من حزنها ,ملآمحها يغطيها الحزن بس فيها جمال بيضاء وعيونها كبار ولونهن بني فاتح وروموشها طوآل وقليلآت وفيها غميزه على الخد اليمين وشعرها الا كتوفها وناعم بس ماتهتم فيه كثير (ترتاح للجنى كثير يمكن كل اسرارها عند جنى)
ريمـآ"23سنه"ماتحب الجمعات وكثير ماتعصب كل شوي هواش بينها وبين خواتها مغامره للدرجه اولى وهي مخطوبه للولد عمها جاسم وتعصب للي يجيب طاريه وعلى طول تزعل بس حيل تضحك "ملآمحها"عاديه يعني احلى مافيها بياضها وجسمها عادي شعرهآ عادي بس عيونها وساع وناعسات ورموشها كثار وحيل محلياتها ..بصف خامس جامعه واخر سنه لها وقسم"هندسه" وبنفس جامعة غاده وجنى
ريان"22 سنه"انسان معقد ومايحب اللف ودوران ويضحك بعض الاحيان ومزاجي ويخاف على خواته وحنوون ومايحب المشاكل بس غالي عند امه لانه بار جدآ بـآأمه ..ملآمحه"بشرته عاديه وملآمحه ملآمح اي رجل بس مبين عليه الهيبه نحيل ومغامر بحياته "عمره"22" فيه غيره من اخته ريما ..بصف برابع جامعه قسم"طب وجراحه"
رنا"17سنه"بثاني ثانوي "آدبي\مرجوجه ومضحكه وتحب الفله والوناسه ماتحب احد يعكر مزاجه دايما تضحك حتى على الاشياء البايخه مستحيل تنجرح يعني مايهمه احد لانه متعوده ويسمونها البارده ملآمحها"طويله وبشرتها سكريه شعره الا اذآنها وناعم وعيونها كبار ولونهن بني فاتح وجسمها حلو "
رولآ ورويدآ"14سنه"(بثاني متوسط <مجنين بلمعلمات خخخخ)بتوأم مشاكس بس يضحكن حيل سوالفهن ورجتهن واتفاقاتهن وكل شي يشبهون للبعض حيل يمكن الاختلآف ان _رولآ_عيونها كبار ومكحلآت خلقه ولونهن يميل للسماوي ورموشها طوآل وكثار <~ام ابوها سوريه ~>اما رويدا اسمن شوي وعيونها وسط ولونهن بني ورموشها عاديات "ملآمحهن"نحيلآت بس رويدآ اسمن من رولآ بشوي بشرتهن سكريه شعورهن الا نص ظهرهم وناعمات "دايما ملآبسهن نفس بعض
رائد"8سنوآت"(بثاني ابتدآئي)وآخر العنقوود مدلع دلع مو طبيعي يعني بين اهله كلهم مدلع ويغار من رولا ورويدا لييش انهن دايما مع بعض بس عليه غرور وقلة ادب على ضغر سنه مع ان برائتة تعجب الكثير لكن اخلاقه مو حلوه بس سوالفه تضحك ملآمحه"عيونه سماويه فاتحه وابيض وشعره اشقر ونحيل حيل ورموشه كثار "
..عـآئلة ابو يزن
خــآل بدر
اسم خاله"فهد محمد الفلآني..يشتغل موظف ..مرجوج ويضحك ويحب الوناسه ..عمره 29 سنه
زوجته"قمرا عبد العزيز الفلااني..تشتغل مدرسة انجليزي ..هاديه وغامضه ..عمرها "25 سنه"
يزن"عمره سنه ونص ..يهبل شكله ويضحك مع انه صغير ..
...عائلة ابو يونس
الاب"محمد يونس الفلآني..يشتغل موظف حنون على اعياله ومدلعهم وماكد رفض لهم طلب وعمره :40سنه:
الام(خالة بدر)"نوره محمد الفلآني..ربة منزل..تخاف على اعياله خوف مو طبيييييعي ومكد رفضت لهم طلب ودآيم تعصب للي يزعلهم ..عمرها"37سنه"
يونس"عمره 12سنه""بسادس ابتدائي"يحب للعب الكوره وخفيف دم ومايحب يزعل احد ودايمـآ يهاوش اخته لا طقت احد <ونعم الأخ خخخ>ملآمحه"ملآمح طفوليه اسمر وعيونه عاديه وشعره مثل اي ولد"
فرح"عمرها 7 سنوات ""بااول ابتدآئي" مرحه وتحب الضحك ورجه بس بثرة بشكل غير طبيعي ومع ذالك تضحك ودايما تقول نكت وتألف كلآم وتحب ريف كثيير وملآمحها"نعوومه وكيووت وشكلها توب جسمها حلو وبشرتها حلوه وشعرها الا حد اذانها وناعم بس ماتهتم فيه "
... عائلة مها
اسم زوجها"رامي عبد الرحمن الفلآني..غني جدآ عنده متاجر وفلل وشركـآت ..عمره "29سنه"
اسم خالته"مها محمد الفلاني..ربة منزل ..كئيبه بجد للأن حاولت تجيب اولآد بس ماقدرت وكتشفت انها عقيمه والحين تتعالج ..هاديه جدآ..عمرها"27سنه"
....
اما زوجة محمد ..الي هي حنان..
الاب"ناصر محمد الفلآني..موظف ..هادي وماعنده راي بين عايلته ومحترم ومستحيل يغلط على احد
الام_خآلة محمد وفهد وعبد العزيز_"مريم احمد الفلآني...كثيير ماتتكلم بناس يعني يكرهونها من كلآمها للناس ..اي شخص يتكلم عن اعيالها تقوم الدنيا وتقعدها ..تشتغل موظفه ..عمرها"49سنه"
احمد"ولدها الكبير عمره"26 سنه"مسافر برا مع زوجته"لمياء عمرها 21سنه"بسس يعني توهم الزوآج .له هيبه ومغرور ويحب يسيطر على الوآحد ورآية هو الي يمشي ..ملآمحه"ملآمح رجوليه خشنه
حنان"24سنه"فيها شر مو طبيعي تحب تفتن وتسبب الحقد بين الكل ..متزوجه بمحمد ولد خالتها ..ملآمحها"بشرتها سكريه وجسمها عادي وشعرها الا كتفها وعيونها ووساع ودآيما تحط مسكرآ وعدسات"
انس"19سنه""بـأول جـآمعه ويدرس بلخـآرج"مغرور حييل يحب الفخامه ومثل كذا الي يشوف غروره يقول بنت مو ولد وشايف نفسه حييييل ملآمحه"طوييييل ونحييل وشعره طويل الا رقبته وعيونه حاده "
خوله"15سنه" فيها غرور حيل وتحسب نفسها الملكه بشوفة نفسها نسخه من حنان <اقصد ملآمحها بس ماتحب الشر ولا الهواش>
...
وووهـ اخيرآ عرفتهم <ِ~خخخخخخخ
والحين بعرفكم عـلى ملآمح الشبــآب..,
محمد"شخص جاد وله هيبه مايحب الاستهبال بس حبوب بين اهله لانه طيب ونظيف قلبه وملآمحه"مملوح واسمر شوي وطويل وجسمه عادي وعيونه وسط ورموشه كثار "
عبد العزيز"يحب الاستهبال ورجه ودايما يطنش ورحووم حيل يعني يتحسس بسرعه من يوم واهو طفل..ملآمحه"اسمر وعادي يعني وعوينه صغار بس مو مره وااذا ترك للحيته ولا شالها يصير خقق شكله "
فهد" نسخه من محمد بسس يحب الازعاج ورجه ومايحب شيئ اسمه هدوء بسس لا عصب يضحكوون عليه لان العصبيه ماتليق عليه ابد
..
يوسف"ملآمحه هاديه حنون وطيب وقلبه نظيف ويخاف على خواته وكل شي يطلبنه مايرفض عشان مايزعلن وملآمحه"طويل وجسمه رشيق ويحافظ عليه حيل بشرته "سكريه"وعيونه كبار .."
..
ماجد"شخص غامض جدآ لااحد يعرف عنه شيئ يخفي الكثير من الاشياء لايحب ان يتكلم ودايما يجرح بكلآمه ومرعب بعض الاحيان وقاسي جدآ ..ملآمحه"(ماخذ جمـآل امه)بشرته"سكريه " عيونه حاده ولونهن عسليات ووساع ورموش طويله وكثار وجسمه رياضي ومحلياته الغميزآت "
..
بدر"شخص خفيف دم محبوووب بيين الكل يكرهه الهدوء والطفش يحب الوناسه والاستهبال ..لا يوجد في قاموس حياته "الحب"..ملآمحه"مملوح وعيونه وساع ولونهن بني فاتح وبشرته بيضاء ونحيل حييل "
............
وانتهيت من التعريف للكل..^^
نكمل روآيتنــآ يومـ الثلآثاء ان شاءلله..,
...........

(اتهنى البارت اتمنى انه اعجبكمـ ونال رضاكمـ)..,
لآتحرموني تفـآعلكمـ عششان اكتب لكم بـآرت طويل بأذن الله
اولآ تحرمووني من ..انتقدآتكمـ&ارآئكمـ&افكـآركمـ&واذا اعجبكمـ البـآرت قيموني..^^

التوقعــآت"
هل سيحدث شيئ جديد للمـآجد وغـآده؟
سفينة احزآن سما الا اين ستقودها؟
مـآقصت الشخص الذي يدعى"معاذ" بجنى؟
هل ستحدث امور رائعه وايضا حزينه مع البارت الخامس بقدومـ الاقارب؟
هــل ستحدث موآقف بين الكل بلسـآبقـآت التي خوله ستقيمها؟<نحط هالسسؤال هنـآ ..لان ماكفى اكتب شي عن المسابقات بهالبارت>
من هو الشخص المجهول الذي ربما تسامحه جنى..!؟
بدر ..ستصحو مشاعره؟ام سيستمر بتطنيش الحب؟
ماجد..مـآقصد الرسائل والمكالمات بهاتفه؟

..........,

لنـآ للقاء يومـ الثلآثاء ان شاءلله

في حفظ المولى اعزآئي..,

أختكمـ في الله\جرووح غامضه

 
 

 

عرض البوم صور miss crazy!   رد مع اقتباس
قديم 11-08-10, 09:13 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 169853
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss crazy! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss crazy! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وبسسسسسسس
بقى البارت الـ5،6
اذا شقت ردود انزله لكمـ ..^^

 
 

 

عرض البوم صور miss crazy!   رد مع اقتباس
قديم 12-08-10, 08:38 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحبا بج ختيه

تسلمين عالنقل فديتج

وان شاء الله تحصلين الاقبال اللي خاطرج فيه

تنقل للقسم المناسب

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه : جروح غامضه, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان / للكاتبه : جروح غامضه, شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية