لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


غرورك صادف عزة النفس فينى / للكاتبة ضمنى بين الاهداب

&&&&&&&&غرورك صادف عزة النفس فيني&&&&&&& ******************* بمشاعر\ الكاتبه ضمني بين الاهداب كل شبر بها الوسيعه ملك ربي تعلمين... واعلم ان اللي خلقني هو خلق لك عيون؟ لكن انتي من

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-10, 09:48 PM   1 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 145153
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: morano2 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
morano2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Icon Mod 44 غرورك صادف عزة النفس فينى / للكاتبة ضمنى بين الاهداب

 

&&&&&&&&غرورك صادف عزة النفس فيني&&&&&&&

*******************
بمشاعر\ الكاتبه ضمني بين الاهداب
كل شبر بها الوسيعه ملك ربي تعلمين...
واعلم ان اللي خلقني هو خلق لك عيون؟
لكن انتي من جلستي وانتي في تحدقين؟!!!
كن مابه ناس غيري بها الكراسي يجلسون!!!
لوسمحتي عاد اسمعي وحتى لوما تستحين؟؟؟
المهم الي بقوله تسمعينه ويسمعون,,,
ع الاقل اليا ناظرتك سوي نفسك تستحين..
غضي طرفك مثل ماغيرك خوفي ربعي يلمحون..
الركاده عاد زينه والحيا في البنت زين..
وفيك جازم لا ركاده ولا حيا يذكرون...
تعرفيني؟اعرفك؟ماذكر انا ملتقين؟؟؟
لا اعرف من تكوني ولا تعرفي من اكون..
وأطمأني ان كان قصدك بس فيني تشبهين؟
ماهو انا الي تعرفيه والبشر يتشابهون,,
مادريتي من التشابه يخلق الله اربعين ,,
واعرف اربع يشبهنك بس والله يستحون..
وان كان قصدك شي ثاني قولي وش تبين؟؟
خايف انا نصير فرجه والي ماشتروا يتفرجون..
واذا ببالك عاجبتني لايحوشك تحلمين..
صح ربعي من جمالك صارو يمدحون؟؟
بس وش لي في حلاتك دامك ترخصين..
حشمة البنت وحياها والكرامة يلفتون..
ولو توفر فيك هذا مع حلاتك تبشرين؟؟؟
ماهو انا الف غيري باب بيتك يطرقون؟؟
وش علامك رغم كل ماقوله تسكتين...
مو طبيعي ها السكوت وها البرود وها السكون؟
انتي خرسا؟ اسألك؟ ولا منتي تسمعين؟
قالو ربعي ذي كفيفه!
قلت لا لا تمزحون!!
لين شفتك يوم رحتي يمسكونك بيدين..
مادريت الا عيوني اربع اربع يذرفون؟؟
اه ياني منه مشهد يوم شفتك ترحلين؟؟
حيث اشوف عيون ربعي لقيت الكل يدمعون..
وتدرين عاد ياكفيفه حنا ترى متشابهين؟؟
وان ماانعمت ابصارنا قلوبنا هم الي ينعمون..
يالكفيفه يالعفيفه ان قلت اسف تقبلين!
يغفر الله ذنوب عبده وهل تغفرين؟
:عزام وهو ينزل الكوب عند الشباب جاي من داخل ستار بوكس وش فيكم؟
زياد:البنت
عزام يناظره:اي بنت
ويأشر زياد لسيارة حوت الي مشت وكان الشباك مفتوح ووجه مو غريب هو الوجه عشق تفاصيله وعرف ملامحه ورسمها في خياله
زياد:كفيفه وجرحتها٠.. انا في الصميم
عزام وهو يصارخ يحاول يلحق بسياره:غنججججج
روايه جديده بنسبه لي تحمل الكثير من ملامحنا ..نعم هي خيال لاكن تقف على ارضيه خصبه من واقعنا ..روايتي هاذه تحمل من الاحسايس ورقة المشاعر ماتفيض به الورود الصغيره.. قد تكون انت بطلها او عايشت بعض اطراف شخصياتها
هي الحب والرومنسيه التي لم تنتهي ولن تنتهي عن مجتمعنا السعودي حتى لو تضائلت او اعتقد الجميع انها قد اختفت..
قصتي هاذا تتكلم عن الحب والحب فقط ولاشي غيره سوى لغة العيون المعبره بوله والغااااااااااااااارقة في الحب...
هي لغة العيون والنظرات القارقه با الرومنسيه الا منتهيه ..وعزة النفس الي تحرم نفسها من الحب مقابل عزة هاذيه النفس وغرور الطرف الاخر
على حساب هاذا الحب وعلى حساب نفسه وحبه ,,,,,,غرورك صادف عزة النفس فيني
اتركم مع قصتي--------
الشخصيات دون ذكر تفاصيل كثيره
-----------------------------------------------------
عايلة ابو فيصل
‘ابو فيصل ـ56,,,الحنان المتتفق
ام فيصل ـ50
فيصل.21 ,,,,ملح القعده
مهاوي..22........لسعة شقاوه
عايلة ابو بدر
ابو بدر\55 ,,,,,,,,,,,,,المتسلط....اكره
ام بدر50,,,,,المغلوبه على امرها
بدر.30....الرومنسي
العنود\24
حنان\23 ,,,,,,,,,قسوة الحرمان
عايلة خالد
خالد\الاب ومتوفى
منيره\48
عزام\30,,, الرجل الغامض
سعود\,27,,,,اكبر مغازلجي عرفته بحياتي
&بقولكم شي قبل ماتبدئون الروايه عيال ال>>>> الشباب وابو فيصل وابو بدر يتميزون بتقليد غريب وهو خاتم في الاصبع الصغيره لونه بني
محروق يعني يشبه العودي مكتوب عليه من فوق يعني على راس ها الحجر الكريم ..ال>>>>>.. هاذي الخواتم من يوم يولد الولد فيهم ويكبر
يلبسه كذا تقليد غريب بس مهم في عايلتهم وكان الي يصلح ها الخواتم ابو بدر وكئنه ماركه مسجله.. ليش قلت لكم ها الكلام في البدايه
لنه مهم ومن احداث الروايه بتذكرون كلامي
اما بطلة روايتنا وبطلها فا اترك لكم الاحداث تعرفكم عليهم ..واكيد انكم عرفتوهم

الفصل الاول&&&&&&‏‏
..وفاة رجل الاعمال السعودي ماجد محمد ال>>>> في حادث سير اودى بحياته...جريدة الرياض
وداع يا علم السعوديه في برياطانيا....................جريدة عكاظ
الى جنة الخلد يا ماجد..........................................جريد ة المدينه
الوريث الوحيد لماجد هامور السوق البريطاني ابنته.....................الشرق الاوسط
ترى هل هو حادث مدبر..رجل الاعمال السعودي ماجد ال>>>>صاحب مؤسسة ال>>> القابضه توفى في حادث شنيع..................القبس الكويتي
وغاب امبراطور التجاره والراس المدبر السعودي................الحياه
...........خلاص ياطويلة العمر ماكفاك قرايه هاذي الجرايد من شهر ما كفاك وانتي تقرينها ..فضي الي جواتك وطلعيه الكبت مو زين ساعات البكى يريح
غنج وهي تحط اصبعها على حاجبها تمسح قطرات عرق على حاجبها وبعدها لحظة هدوء استمرة لدقائق معدوده با الانفاس
فارس ينزل جسمه لمستواها \انتي بخير؟؟
غنج با هدوء\ايه
فارس\محامي الوالد برى وانتي عارفه اليوم تنقرى الوصيه
غنج\خله يتفضل...
دخل بعد لحضات المحامي لويس ...هو بريطاني فا بترجم الكلام,,
لويس وهو يدخل ويشوف غنج جالسه في المكتب بهدوء
لويس يمد يده لغنج\مرحبا..كيف حالك يا سنيوره العالي
غنج تكشف عن شبه بسمه ذابله..\بخير.. تكلم عن الامر بسرعه
جلس لويس وبدء با الكلام مباشرة\انتي تعرفين انني محامي الخاص للسيد الوالد وانه كان يشعر بدنو اجله لذا كتب وصيه وقال لي انه لا تقرى الا بوجود العائله كلها
غنج بنفاذ صبر\عائله
لويس\نعم عائلتك السعوديه التي با الرياض
غنج\ ولاكن انا لا اعرف عنهم شي غير القليل جدا كيف يطلب ابي ذللك؟؟
لويس\لا يقلقك الامر.. لقد كان معي العناوين ..اقصد عنوان اعمامك هناك واتصلت بهم واخبرتهم بكل شي
غنج بغضب\وكيف تسمح بذللك؟؟؟؟
لويس\ والدك من امرني بذللك عندما يموت افعل هاذا تلقائي لمصلحتك ..لاتنسي انتي وحيده هنا وكل اقاربك هناك والسيد ال>>>> لايريد منك امضاء عمرك هنا يرɊدك ان ترجعي لسعوديه هناك
غنج\ولاكن لا عرف عنها شي
لويس \عمك ابو فيصل سايحضر هنا بعد يومين خصيصن لك
غنج، بسرحان وهي تناظرابعد نقطه في الباب الخشبي المرسوم عليه اشكال هندسيه رائعه \حسنا فليحضر
المحامي لويس وهو يوقف\اشكرك الى الى القاء
طلع المحامي وبقت غنج تنظر في الفراغ تدور عينيها الجميله ببلاهه تحاول ان تستوعب الامر ..بابا مات وظهر لي اقارب و
فارس\قومي ارتاحي على ما يجي وقت العشاء
غنج وهي تقوم\لا مابي بروح انام
******************************************
في الرياض الساعه 10مساء
كانت عايلة ال>>>> مجتمعه مع بعض في حديقة الفله
ابو فيصل بحزن وهو يناظر العايله\انتم كلكم عارفين عن عمكم الي مات قبل شهر..
الحاضرين كانو يشيرون له عشان يكمل..وانا بعد يومين بروح اجيب بنته
الجميع ظهر على وجيهم علامات الدهشه؟؟؟؟
ابو فيصل\بنته بجيبها هنا تعيش معنا لانها قاصر فما تقدر تدير املاك ابوها وبعد هي وحدها هناك..واتصل علي محامي ماجد وقال لي عن وصيه لماجد الله يرحمه
ولازم اكون هناك بلندن والبنيه شكلها صغيره با الحيل
مهاوي\يبه هي بنته الي امها بريطانيا
ابو فيصل بابتسامه\ايه ياملقوفه
مهاوي\واو اجل بتطلع ستار..بس كيف نتفاهم معها ذي
فيصل\بسيطه يام الافكار كلنا بنتفاهم معها ماعاد انتي..هههههههههههههههه
مهاوي وهي تقطب حاجبها\انا صح .......كلكم ......بلبلل با الاجنبي وانا
العنود\الغبيه الوحيده بينا
الجميع\ههههههههههههههههههههه
ابو فيصل وهو يضحك\ماعليك منهم يا بوك انا وانتي بنتفاهم معها
مهاوي بنفاذ صبر\لاتلعب علي انت بعد بلبل وعمي سلمان مافي الاانا وعمتي حصه وامي
ابو فيصل غرق بضحك
قامت مهاوي متنرفزه\انزين ابفهم عليها ولو ..
وطلعت فوق وتركتهم والجميع يضحك
ام فيصل\الا بقولك يا ابو فيصل..
ابو فيصل\قولي؟؟
ام فيصل\من الي بيروح معك منا؟
ابو فيصل وهو يشوف عيون العايله تتوجه له كلهم يقولون انا\ماحد.. انا بغيت عزام,, بس هو رفض وقال ماني بفاضي اجيب لي وحده تقعد تهذر على راسي مثل ها الحمير الي جالسين(يقصد البنات)
العنود وحنان بشهقه\حنا الحمييير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب طيب ياعزاموه
فيصل\اتحداكم تقولون له شي اذا شرف
البنات بخيبة امل
العنود\بلاه من اسلوبه الزفت معنا
حصه\معليك منه ياخوي اذا تبيه خذه
ابو فيصل\لالا هو تعذر با الشركات ومزرعت الخيل حقته
ام فيصل\خلوه براحته
فيصل \انا بروح معك يبه
االعنود \ارتاح انت تطبق الطب الحين.لسا ياحلو ارتاح لساك بزر
فيصل وهو يلتفت لعنود\أقول عنيد ترى بكسر راسك الحين
العنود\والله هاذا كلام دكتور مثقف..بس مقيوله السعودي اغبر مايتغير
الجميع\ههههههههههههه
فيصل\ههه سحليه روحي كش هناك
العنود وهي تلف \روح روح
ابو فيصل يقوم \انا بروح بكرا اجيبها واشوف وش هاالوصيه الي حاطها المرحوم تصبحون على خير
الجميع\ وانت من اهله
قعدو يسولفون والبنات ,ومحور حديثهم عن الصغيره الثريه والشباب قابه بينهم
فيصل\بتجي احلا منكم وانعم امها بريطانيه...والانتم ياها السحالي
حنان\اه ياعمي الله يسامحك ماجبت ولد واه كان باخذلي بريطانيا اههههههههههههههه
ام بدر\وجع يوجعك استحي
على ها الكلام دخل عزام جاي من شركات العالي
عزام\ السلام عليكم
الجميع\ وعليكم السلام
وقف عزام عند الطاوله المصفوف عليها بنتاظم اكواب عصير فرش خذ له\اشوف اليوم متجمعين ماهي من العوايد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل\ وش نسوي عشان المزيونه الي بتشرف..
عزام وهو عاقد حواجبه\تقصد بنت العم؟؟؟
فيصل وهو يمسك قلبه\عليك نور.. بنت العم القمر.............
العنود\اهب ماهو مضيع وقته
عزام\حمدلله طيب واذا طلعت شينه؟
الجميع وهم يناظرون بعض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عزام وهو يعطيهم ظهره \تصبحون على خير
العنود بصوت واطي\ياعليه برود ماهو طبيعي؟وهي تضرب كتف فيصل خفيف..بالله ادرس حالة ولد عمك ذا البارد
فيصل\والله ان اهرب من الطب واهله
الجميع\ههههههههههههههههههههه
(شخصية عزام شخصيةبتعجبكم فيها من الغموض والتهور والهدوء والتناقض العجيب
وهو من ابطال القصه وتتمحور القصه عليه شخصيه بتجذبكم وتذوبكم رومانسيه ..
شخص هادي وعصبي ولماح متحضر ولاكن العرق الاصيل عرق البدواه مازال ضارب باجذوره في شخصيته
صقر من نسل صقور مهما خذتهم حياة البذخ والترف والطبقه المخمليه الي يعيشون فيها فهو عزام
اذا عزم على شي كسر راس العناد وجابه يمكن تكرهونه بس الاكيد انه بيجبركم تذوبون معه رومانسيه )
********************************************
في لندن مدينة الضباب الساعه 8مساء
غنج\ايش؟
فارس\ هو قدم الموعد وبكرا هو هنا
غنج\وعليش السرعه..بطير ..مايعرف المواعيد
فارس\انتم مابينكم مواعيد انتم اهل
غنج وهي تحرك راسها الصغير\اوكي انا بطلع فوق
فارس\براحتك
طلعت غنج ودخلت جناح ابوها بهدوء... سكرة الباب الخشبي الضخم وراها ووقفت متكيه عليه ..
يا الله يا بابا جناحك صار موحش بارد مظلم ..متت رحلت وتركتني بعدك ..من هاا الاهل طيبين والا عكس
..قولي رد علي ليش مئتتكلم وني ترمي ؇لصوره على الجدار وتتكسر..بس انت طول عمرك كذا بارد تاركني
مافي حنان ولا شي ماراح ياثر فيني رحيلك وترفض دمعه وحيده يتيمه ان تظهر بقت عالقه في*عينها..
وقامت ترجف طلعت من الجناح وراحت لجناحها ونامآ بعد ماكلت حبوب مهدئه
الساعن5العصر
دخل فارس\\غنج قومـي
ᘺغنج وـهي تفتح عيونها الخضرا الزمرديه\ها
فارس\حنا العصر وانتي ماقمتي وعمك تحت من ساعه
نطت غنج\ايش؟؟
فارس\الي سمعتي..
غنج\انزين انزل وأنا بتحمم وانزل
تحممت غنج لبست بنطون اسود وتي شيرت اسود وفكت شعرها الاشقر الناعم
و..لفت تبي تنزل وشافت صورة ابوها المبروزه على كومدينتها ابتسمت وكئنها تناقض نفسها بنفسها..
نزلت غنج ودخلت غرفة ضيوف دخلت وانصدمت من الشخص الي واقف
تعلقت عيونها بعيون ها الشخص الي قدامها
مات مااااااإ؇ت وش صحاه ؇؄شخصчاهاذا رفضت تصديق موته والحين واقـف قدإم عيونها لكن انحف شوي واسمر منه شوي
فارس\غنج هاذا عمك ابو فيصل...
غنج بحزن\ها ..........
تقدمت غنج وسلمت عليه \كيفـك عمي؝
ابو فيصل 䙈هو يمسح دمعه من عينه\بخير دامك به ,,
جلست غنج واشارة لعمها يجلس وجلس
بدة غنج الكلام بعد ان ساد الصمت في المكان
غنج\عمي؟؟
ابو فيصل\سمي..
غنج\طبعن انت جيت بناء على طلب بابا عشان الوصيه الي ماراح تنفتح الا في الرياض ؟
ابو فيصل\اكيد بس اولن واخيرن جاي انا عشانك حتى تعيشين معي.......
غنج بهدوء\اعيش معك؟
ابو فيصل\اكيد,,,,,,,,,,,
غنج \من قال لك اني بعيش معك؟
ابو فيصل\طيب هاذا الكلام سابق اوانه ؟؟
غنج بهدوء\فعلن ..انت قوم ارتاح وبكرا انشاء الله نتكلم...
ابو فيصل وهو يبتسم\والله يابنتي اني تفاجئت انك تتكلمين عربي ولا سعودي وبطلاقه مهاوي هناك مزعجتنا
تبي طريقه تتفاهم فيها معك لانها ماتتكلم غير العربي
غنج برفعة حاجب\مهاوي مين مهاوي؟
ابو فيصل\هاذي بنتي بنفس عمرك تقريبن..
غنج ابتسمت\بس انا ؟؟؟؟؟؟
ابو فيصل\ودي ارتاح يا عمك ...
غنج وهي تاشر على فارس يوديه لغرفة الضيوف وتبعه ابو فيصل عشان يرتاح
*********
في الرياض
العنود وهي على سريرها \قومي مهاوي ضفي وجهك لفلتكم انا بنام
مهاوي\امحق بنات عم انا مافيني نوم ابغى اسولف معكم
العنود\نعنبو دارك الساعه اربع الفجر ابي انوممممممممممممممممممممم
مهاوي وهي تسوي نفسها تبكي\بكرا تجي البرطانيها واكشتكم كلكم
العنود\ههههههههههههه عساك تسلمين عليها وتعرفك؟
مهاوي وهي ترميها با المخده \كلي تبن...وقامت وتركتها*.
العنود\اقوـل مهيان تعالي نامي معي انتي تخافين.......
مهاوي وهي عند الدرج\ماغيرك الخواف والانا مئخاف.......
نزلت مهاوي وهي خايفه ومرعوبه بس ماآقدرت ترجع &.يوه الاضاءت خفيفه ؈انا اخاف.&موووت
مهإاا䘦اااااوي؟؟ؗؗ؟؟؏؏؟؟؟؟؟؟؜؟؟؟؟؟
مهاوي وهي ᘪشهق ,يييييييييييييييي...&......
سعود\وشفيك ؟وش منزلك ها الوقت؟
مها وـي وهي حاطه يدها على قلبها من الخوف ومن الشخص الي زلزل كيانها سعوود\انا انا
سعود وهو يرفع حأجبه\انتي وشو؟
مهاوي وهي تمشي تاركته\انا توني نازله من العنود وابي ااروح لفلتنا
سعود وهو يضحك\وميته رعب صح؟
مهاوي\لا,, اوف خلني اروح
سعود وهو يرفع كتوفه\بكيفك.. حبيت إوصلك
مهاوي تحس ان الاوكسجين انقطع عنها\لا بوصل نفسي انا مو خايفه
دق جوال سعود وابتسم وكان بيرد بس التفت على مهاوي \براحتك يإلله روحي
مهاوي وعينها على الجوال\اوكي تصبح على خير
سعود\وانتي من اهله على نحنا الفجر耍
مهاوـي\اوووووووووف
سعود وهو يناظرها تمشي وتدخل الفله وهو عارف انها ميته خوف بس تكابر ظهر( على فمه ابتسامه صغيره..ورد على الجوال\هلا حياتي
كانت مهاوي حاضنه دبدوبها.$احبه احبه ياها ئلا نسان شكثر اموت فيه
طلعت نوت الصغير وجلست تكتب فيها عن سعود الي ناوي يجننها
(سعود الشخص المسالم صديق الجميع الصديق الصدوق والمحبوب من الجميع وبطل من ابطالي لاكن لو يبطل حركاته)
**************
في لندن الساعه 1الظهر
نزلت غنج تحت في صالة الطعام الفخمه الي كانت عباره عن الفخامه بكل معانيها طاوله ممتده على طول غرفة الطعام
واثنى عشر كرسي مرصوصه بنتظام بلونها البني الكلاسيكي وتعتيق الجدران با البني والذهبي بتعتيق كرستال
واللوحات الاثريه بتوقيع اشهر الرسامين الايطالين تكشف عن شغف ماجد ال>>>> با الرسم والفخامه بكل عناوينها
الشمعدنات الذهبيه على الطاولات بجانب الشبابيك الفخمه بستائره المخمليه الكلاسيكيه التي توحي بذوق رفيع واختيار صعب
غنج هي تجلس على الطاوله\وين عمي ؟
فارس\الحين يوصل
غنج\اجلس وش فيك واقف؟
فارس ببتسامه\مايجوز كذا الحين انا مدير اعمالك وبس...
غنج\اقول اجلس من دون نقاش؟
جلس فارس وشوي ودخل ابو فيصل
ابو فيصل\السلام عليكم......
غنج\وعليكم السلام تفضل عمي..
بدو الخدم الي كانو واقفين عند الطاوله يسكبون الاكل با الصحون المنقوشه با الذهب وفيها ماتشتهيه الاعين وتلذ به من اصناف الطعام
ابو فيصل\زاد فضلك..
وقعدو ياكلون بهدوء ومن دون نقاش,,,,,,,,
بعد الاكل غنج\انا انتظرك عمي في الحديقه
لحظات وطلع ابو فيصل لــحديقه الي كئنها مشتل في داخله الدفى الذي يحمي من قساوة البرد خارجا جلست غنج وصارت تقرى جرايد ومن دون اهتمام باابو فيصل
ابوفيصل\غنج بكلمك لموضوع
غنج بهدوء\تحت امرك نعم
طوت الجريده والتفتت لعمها
ابو فيصل\ يئبنتي انتي اولن و اخيرن سعوديه ـمردك لهلك وديرتك,
غنج\ومن قال اني سعوديه
ابو فيصل\وشو
غنج\ياعمي انا سعوديه بس با الاسم ماعرف شي عنها ولا شي ومابي اعرف انا معجبتني حياتي هنا ومابي اغيرها
فارس بعصبيه مشير لها عن قلة ذوقها\غنج
غنج\جد فهمه ماني مغيره حياتي
ابو فيصل\طيب يابنتي نفض الوصيه وترجعين هنا
غنج\هاذا بس الي ابيه يوصلك عيشه هناك مب عايشه
ابو فيصل \براحتك...يالله اجل خذي اغراضك الضروريه وبكرا انشاءالله نمشي
غنج \.........
فارس\اكيد طال عمرك بكرا الطيارة الخاصه جاهزه
غنج وهي تقوم\ استذن
طلعت غنج فوق وعيون عمها تلاحقا لما اختفت وعم الهدوء وناظر لناهية الممر الي كان قدامه وظل ساكت
فارس\عم ابو فيصل..
ابو فيصل\نعم؟
فارس\ غنج لاتتركها لحالها اذا تركتها لحالها ما استبعد تسوي في نفسها شي
ابو فيصل وهو متفاجى\ليش؟
فارس\هي متاثره كثير بوفاة عمي ابو غنج ..ومات وماطلعت كبت سكتت وماطلعت الا دمعه يتيمه طلعت منها كانها مو مستوعبه موته
ابو فيصل\لاحول ولا قوة الا بالله
فارس\وانت تشبه كثير.. حتى انها تفاجئة منك وانتظرة منها ردة فعل لاكن هي مافي شي وهاذا اكبر دليل على الكبت الي جواها
ابو فيصل\بعد الكلام الي منك ماراح اتركها ابد مو كفايه ان ماجد راح وماعرفنا ان له بنت الى عن طريق وصيته
فارس\اتمنى انك ماتتركها
قام ابو فيصل وراح لجناحه



اما غنج كانت تتطل من شرفتها على لندن مدينة الضباب والاشياء البارده كل شي يعلن عن الوحده والمجهول والامل المفقود وكل شي دامس الظلام
كل شي سخات الثلج ورذاذ المطر والشجيرات التي تحاول تنفضـ الثلج عنها لندن اكرهك واكره القلـوب المتجمده الي فيك
عمي هاذا ليش متمسك فيني يااترىهاذا حنإن والافيه قناع تخبي وراه الكره بكرا يذوب الثلج ويبان المرج
"********** **
(*****
****(*
*****"
ـإشعة الشمس تسلل بخجل نحو الرياض واهلها الطيبين آلشوارع خلت من زحمتها الدائمه
بسبب ان اليوم الخميس والاغلبيه الساحقه من اهلها يغطون في سبات عميق بعد اسبوع طويل
ام فيصل وهي تنزل شافة فيصل يطلع من غرفته كاشخ ولابس؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل\مشاء الله وش ذا كله؟
فيصل\افا.. يمه اعجبك.. الا ابوي متى قال بيجي.....
ام فيصل وهي تنزل \يقول بنتغدى معكم.......
فيصل نزل وكان لابس بنطلون اسود وتي شرت رمادي وطالع خيال نزل يدور احد مالقى احد
دخل المطبخ واول ماشاف صحن ورق عنب متعوب عليه من جد في تنسيقه مد يده وسحب وحده وكلاها
ام فيصل وهي تشهق\فصيييييييييييييل
فيصل وهو ينحاش مع الباب\اسسسف يمه ماقاومت شكله
ام فيصل\طيب اروايك اذا رجعت
ماسمعت امه شي منه غير صوت ضحكه وكئنه متجه للمواقف السيارات الفلل
ام فيصل\الله يهديك لي
فيصل وهو يشغل سيارته البنتلي شاف عزام ينزل من سيارته الهمر الي كان لونها اصفر\عزااااااااااااموه
عزام وهو يسكر الباب من دون مبلاه\ها
فيصل\وين يابو الشباب صباحو
عزام\وش صباحه من البارح وانا عند الخيل كان عزام مريض
فيصل\تدري ان ماعندك سالفه؟
عزام\صادق!!!!!!!!
فيصل\معترف؟؟!!!!!!
عزام\ايه لاني قاعد اسولف معك... ومشى وخلاه
فيصل\عزاموه ترى بنت عمك الحلوه بتشرف ليوم..
عزام وهو يعطيه نظره\من متى وانا اسال عن البنات يابو البنات؟؟
فيصل وهو يشغل سيارته\ ايه صح مخلين الثقل لك يا الثقيل
طنشه عزام ودخل فلته
***********************************
في مطار الملك خالد با الرياض في القاعه الملكيه نزلة الطياره الخاصه لغنج معلنه دخولها الاول لرياض..الرياض مدينة الحب والهيام ..الرياض عاصمة الشوق ..وشقيقة الفراق
باريس الشرق .. لاكن هنا الحب العذري العفيف الجميل والطاهر الخالي من الفجور مدينة الاذان...........
نزلت غنج وعمها وركبو السياره الخاصه حقت عمها البي ام دبليو وطلعو برى المطار
ابو فيصل وهو يكلم\ايه يابنت الحلال معنا والله معنا
الله يسجك تراك قلق
انتم كلكم مجتمعين
لا ماتشبه احد فيكم
مهيان وجع
مع السلامه
ابو فيصل يلتفت لغنج الي كانت مبتسمه \حي الله بنتي في ديرتها
غنج\الله يسلمك بس عمي هاذي منهي
طالعها ابو فيصل وهو يبتسم \هاذي ارج وحده بعايلتنا هاذي بنتي مهاوي
غنج\شكلها خفيفة دم
ابو فيصل\لا وتستانك على احر من الجمر
غنج ابتسمت وماردة ومسكت جوالها وكلمت فارس
**********************
مهاوي تطل من اشباك \يوه ما جو
ام بدر\شوي ويجون اجلسي
العنود\يا المخفه انثبري ترى راسي عورن
حنان\اذا جت بتفضحنا
مهاوي مطنشتهم بس شهقت\جو جو
نطت عند المراياه حقت الاستقبال وشافت شكلها
فيصل\تتطمني بتروعينها
مهاوي\هههه ماعندك نظر
العنود وحنان\ههههههههه
سمعو ابو فيصل\تفضلي يبه تفضلي ,,كمن
طلت من الباب وكلهم وقفو وسكتو...بجسمها الممشوق المنتثر عليه فستانها الاخضر الي لنص الفخذ
ليكشف عن جمال اسطوري ,,,وعيونها النجلى ..بلونها الزمردي المتوهج
وشعرها الاشقر لنص الظهر
كل هاذا يكشف عن جمال خالد وعيونها الي تصيب وماتسمي وكئن اغاني محمد عبده ومواويله مغناه في عيونها
وحواجبها المقوسه بنعومه وشفايفه الي كئنها حبات كرز مقطوفه
كل هاذا خلاها اسطوره من الاساطير الي يحكى عنها ولا تنشاف سوى با الاحلام
مهاوي\واي ياحلوها تجنننننن شف فصيل ياحلوها
العنود\شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج\هاي...
حنان والعنود ومهاوي\هاااااااي
تقدمت وتكلمت با الانكليزيه
انا غنج كيف حالكم؟
قرب منه فيصل الي كان مبهور من الجمال والدلال الي واقف قدامه بس تمالك نفسه ومد يده يصافحها وقال لها با الانجليزي\انا فيصل ابن عمك نحن سعيدين بقدومك هنا بينا
غنج\وانا ايضا سعيده
العنود با الانكليزي\انا العنود وهاذي اختي حنان وهاذي امي وهاذي خالتي ام عزام وهاذي خالتي ام فيصل
ابتسمت غنج لجميع وبقت مهاوي ماحد عرفها عليها لانها ماتتكلم انجليزي
مهاوي\فصيل ولعنه عرف ام عيون خضر علي لصفقك با الصحن الي قدامي
فيصل\اص خليني اتمقل في ها القمر
ابو فيصل\بس يا ولد
مهاوي\ وشلون يعني من يعرفني عليها انا اكثر وحده ابي اشوفها ومتحمسه اوووووووووف
فيصل\استني عزام يجي يترجم لك هههه
الجميع\ههههههههههههههههه
غنج تكلمت با العربي وهي تقرب من مهاوي\انا اتعرف عليك بنفسي انتي مهاوي ..وحضنتها
الجميع مصدومين
مهاوي؟ تتكلمين زينا
غنج وهي تضحك\ايه واحسن بعد لان مربياتي سعوديات
مهاوي\وسمعتي تعليقاتنا وفهمتيها
غنج\هههههههه ايه
وهي تلتفت لفيصل الي خجل مره ورجع لورى\اسمع فيصل خلاص مارضى تناديني غير يا قمر اتفقنا
الجميع\ههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل \اجلسي ياحبيبتي ارتاحي
جلست غنج جنب مهاوي وعمها
مهاوي\ايه يبه تلعب علينا فضحتنا عند البنت
ابو فيصل\هي الي قالت لي قالت بكشت فيهم وبخاوي مهاوي
مهاوي وهي تضحك\شفتي يا عنو شفتي قايله لك
عنود\طيب طيب اعقلي لاتقول البنت هاذي ماشافت خير
غنج\هههههههههههههههه
جلسو يسولفون ودخلت غنج معهم وهي ماتوقعت تدخل معهم بها الاريحيه بس هم جذبوها ببساتطهم في الكلام
رغم مظهر الحياه الفاخره الي يعيشون فيها
غنج\تسلم ايدك خالتي ام فيصل والله تعبتي نفسك
ام فيصل\ والله ماشفتك تاكلين شي غير السلطه كل هاذا حيئ منا ترانا اهل
غنج\خالتي والله انا اكلي قليل
ام فيصل\ ماعليه اما نفختك في ها اليومين
غنج\.........
مهاوي \تعالي تعالي مجهزين جلسه برى جلسة بنات على كيف كيفك
ابتسمت غنج وقامت\استذن عمتي
ام فيصل\روحي يا بنتي وانبسطتي
سحبة مهاوي يد غنج وطلعو للحديقه شافت البنات جالسين وكان فيصل واقف يكلم حنان الي باين انها معصبه من كلامه
مهاوي\طريق طريق القمر وصل
لف فيصل لجهتهم وكان بيقول شي بس بعد ماطاحت عينه على غنج ابتسم
غنج بادلته الابتسامه بخجل
حنان \يالله ورنا عرض مقفاك يا الوسيم
فيصل\غصب عنك مهب طيب والا وش رايك يا قمر
انحرجت غنج وابتسمت
فيصل\قولي رايك بصراحه
مهاوي\الحمد لله ياخي حلو روح عنا
فيصل وهو يجللس ويحط رجل على رجل خلوها تقول وسيم وامشي
البنات\اوفففففففف
غنج \هههههههههه
فيصل\شوف الضحكه ياليتني فداها مو ها السحالي ايه ايه خلوني اصبح لي بقمر وانام على وجه قمر
جاهم صوت سعود\هي هي وينك قاعد فيه تراك با البيت مو تغازل بتخصصي
فيصل\ايه جاء الي بيكوش عليها جاء ابو المغازله كلها
الجميع\هههههههه
سعود وهو يتقدم لغنج ويتكلم با اللغه الانكليزيه\انا سعود كيف حاللك واهلن بك بينا
البنات تسدحو على ظهورهم من الضحك
سعود وهو يصافح غنج ويلتفت لهم\وجع يوجعكم وانا قلت شي غلط يا المتخلفين؟!!!!!!!!!
غنج \لا ابد كلامك كله صح
سعود ابتسم\اها تتكلامين بطلاقه يا بنت العم
غنج با ابتسامه\افا عليك
سعود\ههههههههههههههههه
فيصل\بالله انا معي حق والا لا موتستاهل اغازلها
سعود\معك حق بس انطم لا اسمع لك حس
فيصل\ابشر على خشمي مايمدينا عليك يامشبك البنات وقاتل قلوب العذارى
سعود بعصبيه مصتطنعه\بس
غنج\ههههههههه
العنود\يالله اقعدو اجل خلونا ندردش
قعدو كلهم وصارو يسولفون
العنود \كلمينا عنك غنج
غنج بحزن \مافي شي بحياتي مميز يستاهل اني اتكلم عنه
العنود\كلمينا عنك انا رحت لندن بس مرتين بس ماكنت ادري عنك
غنج بصمت\انا ماعرفت عنكم كثير
سعود\يعني من متى تعرفين عنا
غنج\من فتره بس اعرف عمي ابو فيصل وعمي ابو بدر وان لهم اولاد بس
العنود\طيب ليش ماسئلتي عنا ماحاولتي تجين هنا تتعرفين علينا
غنج\ماقدررة بابا الله يرحمه كان هاذا الشي ممنوع عنده
فيصل\طيب ليش
غنج\مدري بس الي فهمت من فارس ان كان في مشاكل بينهم وان الموت هو بس الي يحلها ..في اللحظه نزلت حبة للوللو من عيونها الزمرديه
سعود انتبه لها واشر علىالقعده يسكتون
الجميع سكتو وسادت لحظة هدوء كانا يزيدها صوت النافوره الي غطى المكان
سعود وهو يقوم\اوكي غنج اي شي تحتاجينه اعتبريني اخوك لا تستحين مني
غنج\تسلم
فيصل\ بلا تشبيك وبعدين وين بتروح
سعود\ متزوجك وناسيك بروح الجيم
فيصل\بروح معك استنى بجيب الشنطه وانزل لك
سعود \انا بسياره
راحو الشباب
العنود بخبث\اشوف لسان مهاوي كلاه البس
مهاوي\ مالك شغل
حنان\ترى كلنا كاشفينك
مهاوي\ ياسخفكم
غنج\ايش فيه
حنان\هاذا الله يسلمك وحده منا تحب
مهاوي وهي تقوم\سخيفات انا بطس فوق
العنود\جعلك ماتعودين
حنان\هههه كفك كفك ياعنو
غنج\انا تعبانه بطلع ارتاح
مهاوي\خلاص امشي معي
طلعت مهاوي وغنج وطلعو بالاصنصير لدور الثالث اجنحة النوم
كان اول شي جناح فيصل بعدين مهاوي بعدين الجناح الرئيسي بعدين جناح غنج
دخلت غنج جناحها ودخلت معها مهاوي
كانت الغرفه لونها ليلكي جميل بستائره الفخمه وبعدها غرفه مفتوحه للجلسه فيها اريكتين وتلفزيون وبعدها الحمام
مهاوي\ها اعجبتك الغرفه؟؟
غنج\مو بطاله...
مهاوي\انا مختارتها من القفاري حرام عليك
غنج\امزح عليك حلوه
مهاوي\زين على بالي ماعجبتك..اتركك ترتاحين
غنج\مهاوي
مهاوي\هلا
غنج\الحين انا تعرفت على العائله كلهم
مهاوي \لا بقى عمي سلمان وولده بدر في موسكو في بزنز
غنج\اها ودي اشوفهم
مهاوي\عن قريب..ايه وبقى ابو دم ثقيل الرجل الغامض
غنج وهي تفتح عيونها \وشو
مهاوي\هههههههههه..اقصد عزام ولد عمي خالد
غنج\تقصدين ولد عمتي حصه
مهاوي\عليك نور ياذكيه..هاذا افقدي الامل بشوفته هاذا كل همه بالخيل وادارة الشركات وفوق كذا عصبي وتعامل معه صعب وناشب بكل ماتعني الكلمه من معنى يعني ووبساطه لاتتعرفين عليه احسن واذا تعرفتي عليه اعتبريه مو موجود
غنج\الله كل هاذا شكله معقدك
مهاوي\وانا جبت ها الكلام من فراغ ...بس
غنج\بس ايش
مهاوي\ ياهو ها الحمار يخقققققققققققققق ياهو مزيون وشايف نفسه تصدقين ان البنات طوابير في الزواجات عشان يلمحونه بس هو حماااااااااار تنح اكره تعامله الجاف
غنج\هههههههههه..يالله توكلي بنام
مهاوي\اوكي
غنج وهي تسكر الباب\شخصيه غريبه..ههههه الرجل الغامض
لاحظت غنج انها الليله ضحكت من قلب وهي الي من زمان ماابتسمت..كانت ليله ممتعه
اهل رياض واخيرن شفتها كثير ماكانت تكلمني عنها مربيتي الله يرحمها
استدارت وشافت جوالها الفوشي طالع من شنطتها اليد فتتحتها وشافت فارس منه 9 مكالمات ابتسمت
مسكت جوالها ودقت على فارس
الو
غنج\هلا كيفك
فارس\الحمدلله ها بشري انبتسطي؟
غنج\ايه كثير............
فارس\زين
غنج وهي تضحك وتبدا تسردله القصه

******************************************
الفصل الثاني&&&&&&&&&
..اذا اظلمت عليك الايام وتغير عليك الاصدقاء فعليك با الصلاه
_الصباح صباح يوم الجمعه الكل مستيقظ باكر ليودي الصلاة الظهر
فيصل وهو يفطر\اشوف مهاوي صاحيه مبكر؟؟؟؟؟؟
مهاوي وتشرب الحليب بسرعه\اكيد,,,,,,,,,,,,
فيصل\وليش؟
مهاوي وهي تمشي\عشان اصحي بنت العم الجديده,,,,,,,,,,,,
فيصل\ايا الخبله.............
ابو فيصل\اتركيها ترتاح يمكن نامت متاخرها.
غنج وهي تنزل مع الدرج\صباح الخير جميعن
ابو فيصل\هلا هلا بحبيبتي صباحك فل وياسمين
مهاوي\اش اش.. كل هاذا لها وانا ماعبرتني
فيصل\اقول تلايطي وطسي هناك غنج بتجلس جنبي
غنج\ههههههه..لا انا بجلس هناك
غنج وهي تسحب كرسي مقابل فيصل على الطاوله وتجلس
فيصل\كذا تمام اقدر اناظر براحتي
ابو فيصل\اقول يادكتور ترى عيب عليك
فيصل\معليك منهم ياقمر خليك معي بس ,,,وهو يعطيها كوب الشاي
غنج\هههههههه,,اوكي معك على الخط وهي تناظره بعيونها
فيصل\اه ماقدر يبه ليش جبت ها الزين كلها هنا حرام عليك ماتقدر وضعي
ابو فيصل\وش وضعك يادكتور؟
فيصل وهو يوقف ويرفع يده\ا نا..اؤمن با الحب من اول نظره
الجميع\ههههههههههههه
غنج وهي تلتفت لعمها وباين عليها الجديه \عمي
ابو فيصل\سمي
غنج\متى نفتح الوصيه انا معطله لي مشاغل كثيره
ابو فيصل وهو ساكت
غنج\ها عمي وش قلت
ابو فيصل\خير انشاء الله
مهاوي ضربة كتف غنج بخفه\ليش مستعجله كلنا مبسوطين بجيتك
غنج\معليش انا مشغولها
فيصل\بس عمي سلمان ماهو موجود
ابو فيصل\بيجي بعد يومين هو كلمني اليوم قال لي يسلم لي على بنتي غنج
غنج ماردة شي الانها نزلة الشوكه وقامت\الحمد لله
ابو فيصل\ماكليتي شي
غنج\شبعت
قامت غنج وراحت تغسل ايدينها ولحقتها مهاوي
ابو فيصل\لاحول ولا قوة الا بالله
فيصل\يبه البنت فيها شي موطبيعي مره فرحانها ومره معصبه من لاشي
ابو فيصل\تحملوها يبه الي شافته مو شوي هي الحين في حياه موحياتها وفي مجتمع مو مجتمعها
غنج وهي تغسل ايديها وخذت المنديل تمسحها
مهاوي \ها وش قلتي
غنج\والله يامهاوي مالي نفس اروح شوبنق
مهاوي\يابنت الحلال الاسواق عندنا غير
غنج وهي تعطي ظهرها لمهاوي\مابي
مهاوي وهي تمسك يد غنج \يالله نطلع للحديقه
غنج من دون نفس\اوكي يالله
طلعو للحديقه وجلسو على الكرسي المرجيحه الموجود فيها
الخدامه وهي تحط العصير وتروح
غنج تمسك الجوال تقلب فيه
مهاوي\غنج انتي مانتي مبسوطه هنا
غنج بارتباك\لا عادي
مهاوي\بس حنا ملاحظين
غنج\لا عادي بريطانيا وهنا كله واحد بنسبه لي
مهاوي\بليز ماتروحي حبيناك
غنج ابتسمت
العنود وحنان\بوووووووووووووووووووووو
مهاوي وهي تنط\وجع يوجعك انتي وها الزفتها الي معاك
غنج\هههههههههه
مهاوي\ وانتي شايفتهم وساكتها ..دايم تخوفوني وترعبوني
العنود\هههه دايم نسبب لك كوابيس دايم عاد انتي دايم توعدينا بمقلب وين مقلبك الي تقولينه
مهاوي \طيب اروايكم
غنج\ههههههههههههههههههه
العنود وهي تقعد وفجئه طاحت المرجيحه بوووووووووووووم
كانو البنات طايحين على غنج وصاير الثقل عليها
غنج\اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
البنات قامو مفزوعين\غنج غنج صاير لك شي
غنج وهي تمسك يدها\طحتو علي ولا تبون يصير شي
مهاوي وهي تضرب العنود\كله من الدب القطبي هاذا
غنج\هههههه
مهاوي \ورينا ايدك
غنج وهي تمد يدها
العنود\واي احمرمره
مهاوي\منك يا الدلخه
العنود\ههههه عشان ماتنسينا
الجميع\هههههههههههه
غنج وهي تقوم\انا بروح انام لني تعبانه
البنات\اجلسي
غنج\والله تعبانه
مهاوي\روحي روحي ارتاحي معليك منهم
طلعت غنج فوق عشان ترتاح
مهاوي\ وانتي يا مفرقه الجموع اذلففي
العنود وهي تكب عليها كاس مويه وتنحاش\هههههههههههههه
مهاوي وهي كانها بتصيح\ والله لادبك الليله انتظري
*******************



في شركات ال>>>> القابضه
كان جالس في مكتبة الاداره رجع لورى وحط راسه لكرسي\اوف
طلال\تراك ارهقة نفسك
عزام وهو يحط يده على جبينه يمسح با الكلانكس قطرات عرق تسللت
الى جبينه رغم التكيف المركزي\صادق انا جيت من المزرعه وعلى طول لشركه يعني من يومين مارحت للفله بيني وبينك ابي انام لي يومين ثانيه
طلال\ههههههههه
عزام وهو يوقف\طلال كم الساعه
طلال وهو يناظر ساعته\الساعه 9 تقريبا
عزام\اوف مسرع انا طالع
طلال \خلاص بحفظه
طلع عزام من الشركه وركب سيارته وراح للفله
***************
في الفله
مهاوي في فلة عمها سلمان عند البنات يطالعون لهم فلم مرعب
حنان\شوفي الحين صدق الجن اشكالهم كذا
العنود\يمه اسكتي لاتطرينهم
مهاوي\الحمدلله عادي واذا طلع لك الحين واحد وتقرب من عند العنودبووووووووووووووو
العنود\وجع يوجعك
حنان\ههههههههههههه
العنود\والله الفلم مرعب خلونا نغيره
حنان\لالا انا نفسي اشوفه للاخير
العنود\والله حنان ماراح انوم
مهاوي\الا وين عمي فيصل
حنان\معزوم عند ناس هو وعماتي
مهاوي\يعني مافي غيرنا
حنان\لاغنج لسا نايمه وسعود موهنا ,,في شي
مهاوي\لا ولاشي بس ابي الحمام
حنان\روحي والامرعوبه
مهاوي\لا ماني مرعوبه وهي تقوم
_في فلة ابو فيصل
قامت غنج حست بثقل في راسها ناظرة الساعه\ اوف نمت كل هاذا الحين البنات معصبين بنزل لهم
لبست برمود اسود وتب حرير اخضر وفكت شعرها الحرير الاشقر لينساب على كتوفها الناعمه وتناسقت الالوان معا ماابدعه المنان
نزلت الدرج وطلعت لحديقه ماحصلت احد ناظرة مشتل الورد كمان مافي احد قررت تمشي للفله
وقفت بنص السور تناظر اذا البنات فيه وفجئه انقطع الكهرب
صرخت غنج بس مافي احد يسمعها
غنج\مهاااااااااااااااااااااوي عنووووووووووووو اذا في احد يجاوبني اناماحب الظلام
بناااااااااات
بنات انا اخااااااااااااف وينكم
مهاااااااااااوي
بس مافي جواب الا صوتها
قررت تطلق لدموعها العنان وتبكي بصوت شبه مسموع كانت خايفه هاذا يصير كابوس من الكوابيس الي في لندن
يناس اذا في احد يجاوبني
عمي عمييييييييييييي ياربي اخاف
بس شافت نور خفيف يقترب منها وهي خايفه ..رجعت على ورى وتعثرت وطاحت وصارت تبكي اكثر
الصوت\من هنا ,,
الصوت الي وصل لغنج صوت رجولي وجهوري وفيه بحه عمرها ماسمعته ومستحيل ان يكون شخص من الاشخاص الي من عايلتها
الصوت من جديد\من هنا؟
غنج وهي تبكي\انت مين؟
الشخص\انتي مهاوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج\لا.. انا غنج,,,,,,,,,,,,,,,,
سكت الصوت وماعاد رد اللا انها تشوف نور الخفيف اتضح لها انه نور جوال
غنج\بليزاذا كنت سعود تعال ساعدني انا طحت ورجلي شكلها تعورة
قرب منه هاذا الشخص ومسكها بقوته وقفها
بس الشخص الي قدامها مو سعود هيئة جسمه مو سعود هاذا واضح انه اطول وووريحة عطره مره مميزه عطره مخلط ورد هادي
على تعتيق عود صعب تناقض في هدوء
الشخص\انتي بخير
غنج\اي اي رجلي تعورني
الشخص وهو يصرخ للي داخل\ياحميييييييييييييييييييييير يالي داخل بعد لثلاثه اذا ماشتغل ها الكهرب ان اجي اسنعكم بنفسي
غنج\انت مو سعود انت منو؟
الشخص بعصبيه\ووووووووووواحد..........اثنين
وفجئه اشتغل الكهرب
التفتت غنج بسرعه لشخص الي ماسك يدها ومستنده عليه شخص طويل جسمه مفتول جسم رياضي واضح انه رياضي
ومو رياضي من سنه اوثنتين واضج انه من خمس سنـوات على الاقل يالله ياه الطول بس هو معطيها نص وجه
يالله ليته يلتفت ابعد مايكون انه سعود
التفت لها وغنج تنظار ها الي قدامها وش ها الوجه عيونه عيونه عيونه الوساع الي لونها عسليه عكسة صورتي فيها
وهاالرموش الي كانها على عيونه حراس والفم الي يمتد عليه خط شنب متقن الرسم على ها الفم وهالخشم كانه منحوت
واه واه انا وش طيحني بيده
الشخص\غنج انتي بخير؟
غنج تمالكت نفسها وسكت ......
الشخص\هاذي من حركات البنات لا تخافين اجلسي شكل رجللك تعورك...
جلست غنج والدمعه معلقه بعينها رافضه تنزل..
الشخص\شكلك تعبانه انادي البنات؟
غنج تؤمى براسها الصغير با القبول
الشخص\العنوددددددددددددد العنود وسمخ عارف انك تسمعيني انتي وها الزفته الي معك
العنود تطل من البلكونه\والله موانا ياعزام انها الحماره مهاوي هي الي طفت كيبل كهرب الفلل
عزام بعصبيه\طيب تعالو خذو غنج وانتم شغلكم بعدين
مهاوي وهي عند باب الفله\غنج فيها شي
عزام وهو يوقف\تعالي شوفيها
غنج تناظره بدهشه هاذا عزام
مهاوي\غنج ماتسمعين انتي بخير
غنج\ها ..ايه بس رجلي شوي تعورني
عزام يمسك اذن مهاوي\متى تبطلين حركات البزران هاذي
مهاوي تمسك يده الي على اذنها\اييييي ببطل والله ببطل بس هم الي يحدوني على كذا
عزام يترك اذنها\بنشوف
مهاوي تمسك اذنها
عزام هو يطالع للبلكونه\ وانتم شغلكم بعدين
حنان والعنود الي كانو يضحكون على مهاوي اختفت الضحكه و ماعاد تشوفون الاغبرتهم
تركهم عزام ودخل فلته
مهاوي تناظر غنج\ قومي معي يالله........
غنج تناظر شكله من بعيد بتمعن\هاذا عزام؟؟؟؟؟؟؟؟
مهاوي\ايه هاذا الزفت عزام ليش ضايقك بشي؟
غنج بتوتر\لالا
استندة غنج على مهاوي ودخلو فلة ابو فيصل
دخلو الفله وجلست غنج على الكرسي الهزاز وصارة مهاوي تحط على ساق غنج ثلج
غنج\واو عزام وسيم
مهاوي\ودي اصفقه ها الحيوان باط سبدي
غنج\هههههههههههه سبدي
مهاوي\ههههههههه
غنج بعفويه\هو مرتبط؟
مهاو ي ترفع حاجب لها\اه مرتبط؟!!!!
غنج وهي تكتسح حمره\حماااااااااااااااره
مهاوي تقوم وتجلس قبال غنج على الكنبه\ياغنج..هاذا يابنت كان يحب وحده اسمها منار
غنج بهتمام\ايوه كملي؟؟
مهاوي بشبه ضحكه\وكشتت فيه!!!!!!!!
غنب وهي تفتح فمها\ها!!!!!!!!!!!!!
مهاويÜهههههههههه
غنج\وجع قولي لي كيف؟!!
مهاوي \اكتشف انها تخونه.......
غنج\كيف؟
مهاويLهاذا الله يسلمك في ايامဠالملكه ᙃيجي لها الزفته في فلتها؅ ويسوي لها سبرايز وها الحركات وهي كانت مستغفلته
وفي يوم كان في ا؄شركه جاه ظرف من دون اسم ولما فتحه شاف....استغفر الله
غنج\وش شاف؟؟؟

مهاوي\لالا,.. بستر على البنت
غنج بقهر\قولي؟
مهاوي\بقول. بس اوعدني ؅اماتقولي لحد لاني سمعت هاالكلام بين عزام وصديقه طلال بصدفه
غنج\اوعدك...
مهأوي وهي تبلع ريقها\شاف لها صور مع واحد ... وصور حميمه قبلات ومن ها الكلام شكله كان خويها
غنج\لا .,الحين تخلي ها الوسامه والرجوله كلها؟؟؟؟؟؟؟؟
مهاوي\ ومن بعده تعقد حتى ماكان كذا كان مرح وحبوب بس الحين عصبي ومتكبر وحالته حال
ه..وصار مزاجي وأحيان يقب من لاشي يعني ببساطه ماعاد يتحمل منا شي........
غنج\من متى؟؟
مهاوي\من خمس سنين..
غنج\اوف السالفه من زمان للحين يتذكرها شكله يموت فيها
مهاوي\اي حب واي خرابيط هاذا حس رجولته طعنتها تعرفين كيف واحد مثل عزام تنجرح رجولته ؟؟؟؟؟
غنج\طيب وش سوى لها بعد ماعرف......
مهاوي\ولا شي؟؟؟
غنج وهي تقطب حواجبها\ولا شي؟؟
مهاوي وهي تشرب العصير\طلقها ..وبس
غنج\لا
مهاوي \ايه اتذكر ذاك اليوم يوم هاوشه ابوي عشان يقول السالفه ليش طلقها ورفض
غنج\رفض يخبره!!!!!
مهاوي\ايه رفض ولاخبر احد ليومك هاذا...
غنج\تصدقين حبية شخصيته...
مهاوي توقف\صدقيني بتكرهينه طبعه جاف ويكرهك فيه..
غنج وهي تدللك رجلها\مايلام من الي شافه..
غنج توقف\انا بروح لغرفتي...
مهاوي\لااااااااااا
غنج\بكلم فارس من امس ماكلمني...
مهاوي\ياذا فارس شكل بينكم قصة حب؟!!!!!!!!!
غنج\هههههههههههههه هاذا مدير اعمالي..
مهاوي\ولو؟؟؟
غنج\وزي اخوي,,,
مهاوي\ياحليلك صدق!!!!!!!!
غنج\ياللله ضفي وجهك بس انا بروح..
طلعت غنج بالاصنصير وانفتح الاصنصير ودخلت جناحها
كانت بلكونتها مفتوحها طلعت لها كانت تتطل على فلة عمها خالد الله يرحمه وبتحديد على بلوكنة هاذا الجناح استغربة انها مانتبهة لهذي البلكونه وقربها من بلوكونتها هاذي لو ارمي حجر طاح في سرير الشخص الي موجود..بس شكل مافي احد شكلها لضيوف ...بس في نور بسيط من الجناح فجئه انفتحت البلوكونه والع منها عزام لابس بجامة نو؅ وكان يفتح بكت الدخان حقه وطلع منه أيجЦرن ويبدى يдغل؇ا ولانتبه لغنج
غنج كانت مبهوره بشكله طالع جنان
رجعت غنج بسرعه ودخلت غرفتها وبحكم ان غرفتها طافيه انوارها الا من ابجوره صغيره مانتبه عزام لها
دخلت غنج الغرفه بسرعه وسكرة البلكونه بهدوء وقعدة تفكرفي عزام قد ايش هو وسييييييييييييم..وغامض وشي
نور في جوالɇا فارس يتصل
غنج\هلاااااااااااااااااا
فارس وهو يضحك\لا معليه الجو شكللك مبسوطه
غنج\مررررررررررءه ماتتخيل
فارس\ايه وفارس بطاقق هناك في لندن ينثبر لحاله
غنج\لا من قال انا قررت قرار؟؏؟؟؟؟؟؟
فارس \الي هو؟
غنج\ازوجك!!!!!!!!!!!
فارس\لا ومن الي داعيه لها امها!!
غنج\\ههههههههه
غنج\بعدين اعلمك عليها؟!!
فارس\لا.. وطالعه تخئبي اسرار علينا..
غنج\؄ا ماخبي عليك بذات .' فيني نوم
فارس\يعني اقلب ـجهي؟
غنج\عليك نور...فارس
\ههههههههه انزيل انتبهي لنفسك..
غنج\اوكي
سكرة جوءلها ورحطت على الكنبه
***************"*******
في الصباح الساعه10صكان ابو فيصل في حديقة الفله قأعد يقرا جريدة ويشرب كوب قهوته الصباحيه
غنج وهي طالعه من بوابة الفله وتشوف عمها من بعيد في الحديقه راحت له تمشي وناظرة مكانها الي البارح ابتسمت
وهي تذكر عيون عزام الي نظرتها كانت بارده ماتوحي بشي ولاتنبئ بشي
غنج وهي تبوس راس عمها من وراء\صباااااااا ح الخير
ابو فيصل وهو يلتفت وترسم على وجه ابتسامه عذبه\صباح النور على حبيبتي
غنج\ايوه حبيبتي وحياتي ياعمي انا مو قد ها الكلام الحلو
ابو فيصل يرجع يشرب قهوته\ها حبيبتي كيفك اليوم
غنج\عال العال
رفع ابو فيصل التلفون وقال ها وش تبين قهوتكك
غنج\كبتشينو
ابو فيصل\اوكي وكلم الخدم وبضرف دقايق كانت القهوه ترتشفها غنج
غنج\عمي
ابو فيصل \لبيه
غنج\عمي سلمان تاخر
ابو فيصل\لا ليوم بيجي ليش طفشتي منا
غنج\لا موكذا بس انا تاركه حتى دراستي هناك
ابو فيصل\بنيتي غنج
غنج\نعم
ابو فيصل\هنا ملتزمين شوي وفيه عندنا اشياء ماتنازل عنها منها الغطا
غنج\الغطى
ابو فيصل\ايه ياغنج الحين ماتتغطين من عيال عمك قلنا عادي بس الغريب يابوك لازم تتغطين لانو مو زين لنا ولا لك ولا حتى لدينك
غنج\يعمي انا عمري ماحطيت طرحه على راسي تبيني اتغطى مره وحده
ابو فيصل\يغنج مجتمعنا منغلق وهاذا يعقد الامور ويوشفك الكل بنظره شينه بغض النظر عن البئيه الي جيتي منها وعن معدنك الاصيل
غنج\عمي انا مالي شغل بحد هذي انا ماقدر البس قناع انا بنت مو متحرره بنسبه لمجتمع امي بينما هنا اۆا متحرره وؠقوى؟؟؟احكي كلام نفهمه
ابو فيصل\واذا طلبت انا هاذا الشي
غنج\اعذرني عمي انا كذا ومستحيل اتغير ابد
ابو فيصل ابتسم ورجع يتسفح الجريدч
قدرة غنج صمته وراحت تحرك عيونها الزمردتين في الحديقه كانت الحديقه كلملت جميله قليله عليها كانت فيها مشتلين ورد و ااشجار وكان فيها رشاشات مويه تбطب المكان وتبعث فق النفس الهدوء ـاصوات العصافير تجعل المكان جنم
_صباح الخير عمي
ها الصوت قطع عليها كل تفكيرها والتفتت له تناظره بعيونها كان لابس بنطلون اسود وقميص كت اسود وكان كله جنان في جنان وشعره الي لتحت اذونه معطيه رجولها ومظهر انيق كئن مسرحه وحاط جل فقط ومعطيه مظهر كان احدث مصففين الشعر مضبطه انتبهت
غنج لنفسها耠بعد ماقال عمها
هلا هلا بـولدي عزام
جلس عزام في الكرسي الي مقابل غنج وماعطا غنج حتى النظره ..وكئنه يستحقرها ومايبغى شوفتها هاذ䘧 ؄احساس الي توجه لها مثل السهام
خذا له كوب قهوه وجالس يشربه بصمت
ابو فيصل\تعرفت على بنت عمك؟؟
عزام وهو يناظر غنج ببرود\..البارحه عرفوني عليها البنات وارتسمت على شفايفه شبه ابتسامه وكانه يتذكر الموقف
غنج الي اكتسى لونه الحمره ماعلقت
ابو فيصل\عندك شغل الليله؟؟
عزام وهو يعقد حواجبه\لا ليش؟؟
ابو فيصل\بنفتح الوصيه الليله..
عزام بببرود\خير انشاء الله,,,,,,,,,,,,
غنج اكتفت بدمعه علقت في عينها ماحد انتبه لها ورجعت ارتاحت على الكرسي وسرحت
لما كانت معا ابوها صح انه قاسي بتعامل معها بس كانت فيه لحظات حنان وخاصة لما كانت اعياد ميلادها كان يجي ولو هو مشغول نزلت الدمعه با اسرع مما تتوقع ومسحتها قبل لا ينتبه احد فاقت من سرحانها لما انتبهت ان عمها مو موجود ناظرة فجئه لعزام بس هو كان يكلم بجواله ارتاحت انه مانتبه لها ..اف سرحاني كثر حتى اني ماعاد احس ويني فيه
فجئه عزام سكر جوالها ورماه بعصبيه على الطاوله
لف وجه لجهة المشتل ساد الصمت
,,,ياربي هاذا متى يقوم شكله احلوت له الجلسه ...هاذا كان كلام غنج في نفسها
بووووووووووووووووووووووووووووم
صرخت غنج وقامت وهي مرعوبه
مهاوي \وش رايك ؟
غنج وهي تبلع ريقها\وجع.. مالقيتي االاᘧ بالونهဠتفجرينها عند اذوني
مهاوي\ههههههههههه
عزام وهومعشب\انتي متى تكبرين فهميني..
مهاوي بخوف\ياخي نمزح ماعندكم ها ا؄مصطلاح؟؟
غنج\ياشين مزحك بيوقف قلبي مره
فيصل \هههههههههه عادي تعودي ياغنج ياما بيجيك
غنج وهي تقوم \يعني المقلب من تنفيذك يإ دكتور
فيصل وهو يحط ايده على صدره\اكيد ..وياشر على مهاوي ,,اجل ها الخبله تعرف شي
غنج تقوم\بعد اكيد ,,وتقرب منه
فيصل يستهبل اموت فيဠالعيون الخضرا..ماصدق ان لي بنت عم عيـونها خضرا ولها غمزات مووـوووت

غنج بخبث\ طيب استقبل المقلب وهي تدفه بيديها في المسبح الي كانɆ وءاره مباشرة
فيصل و يطيح في المسبح والبنات ميتين ضحك
ويسبح فيصل ويقرب من السياج المسبح
غنج\ههههه؇ ها وش رايك؟
فيصل\ايه القوى ماهي متعادله ؏
غنج\كيف ماهي متعادله ؂.. وهي تقرب منه؟!! !!!!!!!
قام عزام ـخذا مفاتيحه ومر من جنب غنج لانه لازم يمر عشان يطلع بس لاحظ مهاوي تغمز لعنود عشان تدف غنج وانتبه لها وسكت
مهاوي وهي مندفعه بطفاقه عشان تدف غنج وفيصل耠كان ملهيها بسوالف عشانه فهم حركة مهاوي
فجئه امتدت يد وسحبة غنج للجهه الثانيه اـتفتت غنج على الشخص الي سحبها لقتها احلى عيون قريب منها حيل
شعره من شدته لها انتثر على وجه و%

 
 

 

عرض البوم صور morano2   رد مع اقتباس

قديم 25-07-10, 10:37 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 145153
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: morano2 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
morano2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
Five

 

مهاوي وهي مندفعه بطفاقه عشان تدف غنج وفيصل耠كان ملهيها بسوالف عشانه فهم حركة مهاوي
فجئه امتدت يد وسحبة غنج للجهه الثانيه اـتفتت غنج على الشخص الي سحبها لقتها احلى عيون قريب منها حيل
شعره من شدته لها انتثر على وجه وكئنها لمحت على وجه ابتسامه كئنها سخريه
استغربة حركة عزام مثل ماالكل استغربه بس فسرها صوت لمهاوي في المسبح
فيصل \هههههههه امحق فزعه !!!!!!!!!!!!!!!
مهاوي وهي في المويه تسبح\وش اسوي كله من التدخل الغير مشروع من عزام مايصلح كذا ليش تدخلت.؟
عزام لسا ماسك غنج بس مو زي الاول\لاحظت ان القوى غير متكافئها وانها لحالها.. فقلت افزع لبنت العم!!!!!!!!
غنج ماعاد قدرت تتكلم شلت حركتها قربها الشديد منها
العنود تصيح\كفو يا ولد العم وتدفهم هو وغنج في المسبح,,,,,,,,,,,,
الجميع\ههههههههه
غنج وعزام الي طاحو في المسبح دخلو عميق في المسبح بعدها طلع عزام على السطح المويه وبعده غنج واخذت نفس عميق
غنج\يازفته صدق انك خوانه...
عزام\ ياكلبه من الحين الي فيه حيل يطلع فوق يغير ؟؟؟؟؟؟
العنود\احسن عشان ماتتهور وتفزع من جديد لحد,,,
عزام وهو يسبح لعند السياج\اوكي بعلن الحرب معكم انا وغنج وبدر في جها و انتم في جها
الجميع استغرب بس انبسطو..فيصل\اوكي ياولد العم...
العنود\هههه عزا الله انذبحة غنج مدام انتم يا الثنين معها انتم ماتقرون في البيت وحنا بنلعب فيها لعب...
غنج تسبح بتعب لجهة فيصل الي كانဠقريب منها.
فيصل يناظرها ويبتسم \ها القسمه عاجبتك ياقمر..
غنج بادي عليها التعب\ايه اعاجبتني يازفت..
الجميع الا فيصل\هههههههههه
فيصل lغنج فيك شي...انتبه الجميع له
غنج تغمض عيونه؇ بقوى\ايه
فيصل بخوف\وش فيك
غنج بخوف \\رجلي باديه تتشنج...
فيصل\ايش؟
الجميع تحلـق حولها في المسبح الا عزام الي كان طالع من المسبح وسمع كلامهم وقف من عند غنج وصارت غنج عند رجوله تمام
وهو ينظارها من فوق
فيصل يمسك خصر غنج\هدي نفسك ..انا ماسكك ماراح تغرقين..ဠحاولي تهدين انتي أكيد متوتره...
غنج\..ီ
....耮.ဍ
مهاوي\فيصل البنت تبكي خلنا نطلعها؟؟
عزام وهو Ɋنزل لمستوى غنج وصارة عيونه تلتقي بعيونها\غنج تسمعينا؏
غنج وهي باديه تهدى\انا بخير بس ابي ا طلع..
فيصل\اوقي بساعدك ئنتي بس استندي علي
فيصل يساعد غنج تطلع وبعدها العنود تمسكها وجلسوها على كرسي المسبح
غنج\لاتخافون انا بخير هاذا التشنج يجيني اذا سبحت
العنو蘯\روعتينا عليك؟
فيصل\كله منك ياحماره..
العنود\اشوف عزام نقلك العدوى في المصطلاحات..
الجميع\ههههههنههه
في ها الاثناء طلع ابو فيصل وستغرب اشكال العيال\عسى ماشر؟!耡!!!!!!!!!!!
فيصـل و وعزام يقومون
ابو فيصل\حتى انت يا العاقل؟يقصد عزام
عزام 䀠يطلع فوق يغير ومارد على ابو فيصل
فيصل يلتفت للبنات\شفتو عزام؟؟؟
البنات\مانصدق؟؟؟؟؟؏
غنج\هيه هيه ترى ماسمح تتكلمون عن حليفي..
فيصل\قويه حليفي؟؟؟؟
غنج\بعد انت لعطيك كف على وجهك..
فيصل\يازين كفوف القمر
غنج\هههههههههههه
ابو فيصل\اقول يا فصيل انقلع غير فوق وتعال ابيك تجيب عمك سلمان وبدر من المطار
غنج سكتت وهي تتذكر الوصيه
فيصل\يبه اكثر ماكثر الله في ها البيت السواقين
ابو فيصل\روح انت
فيصل\طيب بروح اغير واجيك
كل البنات راحو يغيرون
غنج وهي في غرفتها مدخلتها مهاوي
جلست على الكرسي
غنج\خلاص مهاوي روحي غرفتي لغرفه
مهاوي \هاذا جزاي ؟؟
غنج\يالله توكلي
مهاوي\طيب طيب وهي تطلع
غنج قامت بشويش ودخلت الحمام عشان تتحمم بعدها طلعت وهي لابسه روب ابيض
وحاطه المنشفه على راسها تمددت على السرير عشان ترتاح ؠجلها عورتها اليوم ياه من فتره عن عوارك
بابا كان يدللك بنفسه اشتقت لك يا الغالي
قررت بكرا اسافر ..هناك افضل بكثير
******"***********
عزام في الشركه معا طلال وحمزه عميل بيع اسلحه
عزام\هاذي بس العينه
حمزه \ايه مسدس مذهب ومنقوش ة عليه بالفضه
عزام يفلك المسدس وبعده䙈رماه على الطاوله
حمزهlليش ا استاذ عزام هاذا المسدس اـ
عزام بعصبيه\هاذا المسدس مغشوش جاي تبيع المويه في حارة السقيان
حمزه بتلعثم\طيب انا اقصدك
عزام\الشره اصلن موعليك المسدس الي انت جايبه ينفع ينباع على الناس العادين مو النخبه الي تعاملي معهم واسم؊ معروف بينهم
و الي اسمي عندهل يرن الآماس ..التفت عزام على التليفون وضغط الارقام بسرعه
عزام\نايف
نايـف \هلا طال عمرك
ع"ام\تستهبل علي والا تحزبني خبل
نايف\آكرم طال عمرءك من ها الاشياء
عزام\ هاذا شغل مبتدئين مو ناس لهم في الكار سنين
نايف\طال عمرك هاذي النخبه
عزام\اذي لناس الي زيك ماتعرف شي عن الاسلحه
نايف\اوامرك
عزام\استقالتك عندي بعد ساعه انا تعرف الشغل عندي مو اشغل ناس مـ قد الحمل
نايف\يايا طويل العمر
عزإم سكر التلفون في وجه
عزام رمى المسدس عند حمزه\وانت اذلف عن وجهي روح ترلعمـ الكار بعدين تعالو قولو النخبه
طلع حمزه من المكتب وبقى مع عزام طلال
طلال\كيف عرفت انه مضروب
عزام وهو يناظر خاتمه الي في اصبعه الصغير\من خبرتي في هاا الشغله



عزام مسك يدها قبل لاتروح وتقفي تترك الحب اليتيم وترحل مسكها من يدها وبذنها وشوش لها
ان كان ودك ترسينـي علـى كحلـك



لميت عمري وخاويتك علـى اهدابـك


لكن قبل تنجـرف حبيـت اوضحلـك


مستقبلي في ايدينك واعمـل حسابـك



لو ضاع مستقبلـي مانـي بسامحلـك

يكفيني الماضي اللي ضـاع بأسبابـك


الفصل الثالت&&&&&&&&"


تدور بنا الحياه بفصول متعدده من ربيع العمر الى خريفه او العكس صحيح كثيرا من الاوقات لانفهم مايريدونه الاخرون منا ونتصدم بحقائق
كانت مخبئة بين طيات وصفحات الزمان..حقائق تعنينا امعن الاخرون في اخفائه..............
8مساء
كان جمعة`العائله متجعين في فلة ابو فيصل متحلقين حوله وتحت جناحه با الاصح..
كان ديكور الصاله يبعث على الاريحيه رغم جو السكون الذي يعم المكان..بنتظار صفحات مخفيه تقرء
البنات في مجلس ثاني منفصل عن الرجال وقريب لان المحامي وفارس موجودين بحكم الحدث المنتظر
جلسة الرجال كان موجود فيها
ابو فيصل وابو بدر وفيصل وعزام وبدر وسعود واكيد فارس والمحامي ..فارس كان جالس قريب من ابو فيصل

ابو فيصل\مرحبا فيك يافارس....
فارس \وفيك يابو فيصل....
فيصل ييحاول يدخل مع فارس ويكسر جو الترقب \الا بقولك يا فارس انت وش وضيفتك عند عمي ماجد الله يرحمه؟؟؟
فارس من دون اهتمام كبير بفيصل \مدير اعمال ومكتب الانسه غنج,,,
عزام الي كان عاقد حاجبه وعيونه كانت قطعتين جليد مابان فيه اي شي..
فارس بتملل \غنج تأخرة؟؟
فيصل \الحين نازله,,,,,,,,
من الجهه الثاني من المجلس في مجلس الحريم
ام بدر\الحين انتم صادقين بتنزل فاسخه ماهي متغطيه؟؟؟؟
ام فيصل\كل واحد وتربيته والله يرحم ماجد خذاه التقدم والتطور ونسى انه يربي بنته تربيه اسلاميه وعلى دينا الله يرحمه بس...
العنود\والله بتنزل من دون غطى؟
مهاوي\عادي !!واذا !!البنت ياناس متـربيه برا افهمو افهمو عادتهم غير خلوها تعيش معنا ونشوف بعدها؟
ام بدر\الحين بتنزل لهم كذا ولا والرجال الي جابته معها مدري وش يبي ؟؟
العنود تحط يدها على راسها \\ياويلي بيذبحها عزام و بدر ولاالمهبول الثاني فيصل ماهو مسوي شي الدعوه عنده فري؟؟؟
مهاوي\ياناس وشفيكم البنت ماعاشت هنأ تبونها على طول تتغطى وبعدين ترى حنا بعد مو ملتزمين
والا المفروض نتغطى من عيال عمنا ولي على راسه بطحى يحسس عليها....
سكتو الجميع ولفو بوجيهم صوب المجلس كئنهم يتنظرون حدث جديد ومشوق>>
وفعلن انفتح الاصنصير وطلعت منه غنج الي كئنها فراشه هاربه من مشتل ورود ..كلهم فتحو عيونهم فيها الا واحد ماغير حتى وضعيته ونظراته الجليديه الي مايخلي احد يتنبئ بشي ................
كانت لابسه فستان احمرحرير لحد الركبه وشريطه حمراعلى شعرها الذهبي.. وطالع جمالها الي ابدعه المنان باوجها الطفولي
ابتسمت لتخرج من الفم التوتي اول ابتسامه لؤلؤيه
غنج\فااااااااااااارس,,,,,,,,,,,,,,
فارس والابتسامه مرتسمه على وجه قام وتقدم لها ومد يده يصافحها لاكن هي سلمت عليه ومن خده باسته لانها اصلن متعوده كذا
غنج\كيفك اشتقت لك؟؟
فارس \وانا اكثر بس اشوفك مبسوطه هنا'...
غنج ابتسمت وهي حاضنه يد فارس بين كفوفها الصغار
اعمام غنج الي تضايقو من حركتها بس مايبون يزعلونها لان تربيتتها اجنبيه..وقالو بكرا انشاء إلله نعدلها
التفت ابو فيصل لشباب الي كل واحد مادا بوزه وماعجبه الوضع بس كان ابو فيصل مهددهم انهم مايقولون شي لها ولا يجرحونها بكلمه
ابو بدر يقوم \غنج يابنتي انا عمك سلمان` تعالي سلمي...

غنج تركض له وتحضنه
غنج\كيفك عمي؟

ابو بدر\طيب يا طيبه....
بدر يوقف\وانا ولد عمك بدر..
غنج تناظر بدر كان فيه وسامه بوسع عيون ورسمة حواجبه وخشمه المرسوم ويمتد ***وكه خفيفه لتعطي مظهره جاذبيه
وطوله الفارع بلونه البرونزي.. هاذاغير ابتسامته الي تجذبك وتحسسك باراحه
غنج تصافحه\كيفك؟؟
بدر\الحمدلله انتي كيفك؟؟؟
غنج\تمام ......
بعد ماسلمت غنج على لويس المحامي ومانتبهت لعيون بدر الي تاكلها اكل .......
جلست غنج جنب فارس ومن الجهه الثانيه كان فيصل وكان مقابلها بدر ...
عزام الي ازادة نظراته لغنج برود للتحول لصقيع رفعة عيونها له فاربكتها برودت نظراته>>>
غنج بعدة عيونها عن عزام و ناظرة الارض وبعدها ضربها على كتفها فارس ضربه خفيفه
غنج ناظرته\هممممممم
فارس ببتسامته\مستعده
غنج بتوتر\ايه.......
لويس فتح الوصيه وقال با الانجليزيه
انسه غنج ان السيد ماجد يريد منك ان تقرائيها بنفسك
غنج بخوف\انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لويس\نعم ولقد كتبها بلغه العربيه...
غنج\حسنن؟؟
مسكةغنج الوصيه وقراتها بصوت متهدج
غنج..ابنتي ..وردتي..اعلم انك لن تستوعبي لحظة فراقي وان كنت اقسوى عليك ولاكن هاذي طبيعتي التي جبلة عليها ...حبيبتي الصغيره بتاكيد انتي الان بين اهلك وانك افضل بكثير من ان تكوني هناك بلندن
غنج.. ثروتي مسجله بئسمك بيع وشراء ..انتي وريثتي الشريعيه وحتى لا يشاركك فيما بعد احد..حبيبتي اطلب منك ان تعيشين بين اهللك ولاترجعي الى لندن ..?ذا كنتي تحبنيني نفذي طلبي هاذا عيشي هنا
غنج نفذي هاذئ الطلب ...اخر طلب لوالدك...فارس ابني نعم انت ابني اهتم بغنج مثل ماكنت عايش واكتر لاتتر كها ابدن هي امانه بين ايديك
ابو فيصل..اعرف اني غلطة عليك بخروجي عن العائله ولاكن كنت اريد ان اثبت لك ياخي انني ناجح وكونت لي ثروه تضاهي ثروة العائله مجتمعون ولاكني نسيت انكم اخوتي وان الحياه قصيره ..غنج ابنتي امانه عندك اهتم بها..ابو فيصل زوجها واحد من عيال عمها لاتاخذ من غريب؟؟ تاخذ واحد منكم وفيكم ماحد يقدرها مثل واحد منكم
ارجوك غنج لاتغضبي مني وكل شي سويته لمصلحتك........................
غنج ظلت واقفه لدقائـق وهي صامته الا من الدموع الي انسابة بغزاره على خدها كنها استوعبة انها فقتدته للابد
وقف فارس وحضنها لاكنها مااطلع منها سوى عيونها الزمرديه الي امتلت بدموع على كتفه
..فارس \غنج ابكي طلعي الي جواتك ابي اسمعك تبكين كذا مو زين
بدر يسحبها من فارس بعصبيه وعطاه نظره قويه \انت ممكن تبعد عنها شوي؟؟
رجع فارس لورى وكئنه مستغرب حركة بدر..=نسى انه باالرياض يحمد ربه بعد ان ماصار له شي
بدر\غنج خلاص الله يرحمه البكي الحين مايفيد...
ابوفيصل\يابنتي اطلبي له الرحمه كذا مايجوز..
ابو بدر يرجع يجلس\لاحول ولا قوة الا بالله..
غنج تقلب عيونها في الفراغ وماكانت تنتبه لشي بس دموع ومن غير صوت كانت ماسكه الوصيه بقوه
فارس\لو سمحتو انا اعرف غنج اكثر منكم ممكن تتركوني اقرب منها؟؟؟
ابو فيصل بقهر \تفضل ياولدي ابوها مئمنك عليها و هو ابخس بك........
فارس \غنج عطيني الوصيه؟
غنج ناظرته بصمت...
فارس مد يده للوصيه بياخذه لاكن غنج صرخت والتفت الجميع لها
فارس\شفيك ؟
غنج\\بابا ليش يسوي فيني كذا ليش مافي شي يهمه غير ثروته وفلوسه كنت متصوره اني بسمع منه كلام جديد غير الثروه ولارقام
كنت انتظر منه اعتذار ولو بسيط بسبب اهماله وتقصيره معي .....
لو كنت اعرف ها الشي ماجيت هنا ..حتى بموته مافهمته ولا عرفته
فارس\خلاص غنج ابوك مات الحين ومايجوز له الا الرحمه لاتتكلمين عنه كذا...
غنج كانت ترجف بقوى ودموع على خدودها تعبير واضح عن تصديقها لرحيل والدها المر ..
فارس يجلسها على الكرسي ويمسك كفوفها الصغار الي بردة\غنج انتي تسمعيني؟؟
غنج تناظره بهدوء\فارس
فارس\لبيه؟؟
غنج\انا تعبانه....

فارس\امريني؟؟
غنج\ابي ارجع للندن..................................
الجميع تفاجئو من كلامها الغير متوقع؟؟؟؟؟؟
ابـو فيصل\كيف؟
بدر\كيف تروحين والوصيه؟
فارس إبتسم لها\ تحت امرك.. بس مو الحين خليها بكرا او بعده
...عزام يقوم من المجلس واضح عليه العصبيه من الوضع الي ماعجبه كيف يحضنها قدامه
ابو بدر انتبه له وضرب كتف ابو فيصل خفيف\الحمدلله انه ماسوى شي فيهم؟؟



ابو فـيصل يناظر فارس\انت وش قاعد تقول؟؟?
فارس الي مارد عليه\غنج تبين ترتاحين؟
غنج وهي تئشر براسه \ ايه
فارس يلتفت لبو فيصل\ياعمي طلعها فوق ترتاح هي تعبانه
ابو فيصل جاء بيقوم بس فيصل سبقه ومسكها
ابو فيصل\يعني كيف بتسافر لندن؟؟
فارس يجلس\لا ماظن تروح هي تكلمني كل يوم وكانت مبسوطه هنا انا بقنعها لما تهدى
ابو فيصل\الله يريحك ياولدي
فارس\لاتوصيني عليها ياعم........يالله استذن
ابو بدر\زين اقعد نام عندنا وين تروح
فارس\لا والله اسمحولي انا حاجز لي باوتيل انا والمحامي اسمحولي
ابو فيصل\على راحتك بس لازم تزورنا كل يومين
فارس وهو يبقوم\انشاء الله...عن اذنكم
طلع فارس ?المحامي وجو الحريم عند هم الا العنود وحنان يناظرون من الشباك
العنود\ياويلي شفتيه؟؟؟
حنان\يخبل هاذا هبال ماهو مزيون بس......
العنود\اتاري غنج يوم ماتلتفت لاخوانا ماتلام معها قمر ولا... شكله ذايب فيها بعد
حنان \حتى هي شكلها تحبه ماشفتي سلامها له
العنود\ياولي ولا مسلسل تركي وش ذا الجرئه ..بس احسن انه قدام بدير وعزاموه عشان يدرون كيف التحرر على اصوله البريطانيه
حنان \هههههههههه وش ها الحقد
بدر\اقول وش تساسرون فيه
العنود بخبث\في فارس وغنج لايقين لبعض
بدر وهو معصب\انتي ماسمعتي الوصيه تاخذ من عيال عمها فاهمه!!
العنود\يعني تاخذك؟!!!
بدر\ليش لا!!
العنود وحنان يناظرون بعض\خلها ترضى الحين؟
بدر وهو يطلع فوق\وليش ماترضى!!
العنود\ماتشوف تحررها؟؟
بدر\نقيدها باعادتنا هي سعوديه وبنتنا...
العنود\وبجواز بريطانيا يعني ابن امه الي يجبرها على شي والله تشوف سفيرهم مرتكز عندنا هنا
بدر\هاهاهاهها يقابلني ها السفير بقول (بنت عمي والي في راسك حطه حنى البدو مانعرف سفير وغفير)
حنان\الا يا المقوي
بدر من عند الدرج\ماشفتو شي هههههههههه
***********
بجناح غنج فوق
غنج وفيصل ينزلها على السرير ومهاوي معها
مهاوي\انتي بخير
غنج ماردة عليها
مهاوي\فيصل البنت شكلها منهاره
فيصل\الظاهر كذا
غنج تتكلم بصعوبه وبصوت مبحوح\مهاوي هاتي الحبوب الي عند الكومدينه
عطتها مهاوي الحبوب وخذة حبه وبلعتها غنج من دون مويه وغمضت عيونها
فيصل وهوياخذ العلبه من مهاوي\ايش هاذي العلبه
مهاوي\مدري
فيصل\منوووووووووم
مهاوي\يالله.. ماتنام الا بمنوم مسكينه صدق
فيصل\يالله قومي خلينا نطلع
قامت مهاوي وفيصل وطفو النور وراهم وكانو يظنون انها نامت لاكن هي كانت تصارع النوم
وهي منهد حيلها تبي تقوم وتروح تبعد ةتبعد مابي احد ولا يبيني احد فتحة عيونها الزمرديه وبكلمات واطيه
عشان فلوسي الكل يبيني ليش رخصتني يابوي كذا
*******************
في البلكونه الثانيه كان عزام الي بعد عنه النوم ليش مدري...قعد يفكر ويفكر
شغل سيجاره وقعد يدخن بشراها
وش ها البنت العم وش كثر الدعوه عندها فري وليه نظراتها للجميع كذا لا تكون محقرتنا والا على اسمها غنج
مالقى عمي الا ها الاسم غنج ماجد ..صدق شايف نفسه بزوده
نفذ دخان السيجاره من جديد لينسى غنج بقصه ثانيه تذكرها فجئه
وهو ينسى طعنة الغدر عشان يتذكرها...عزام يامنارتشمتين فيه مشاري والله انه من مواطيك..استغر الله بس اصلن كلهم كذا
..ادخل انام احسن لي
سمع وهو يسكر البلكونه سعود يكلم ؟؟لقط منه انا فدوة ها العيون بس؟؟؟
طل عليه شافه بمشتل ويكلم بجوالها مثل العاده
عزام\سععععععععععععود
سعود انهبل رفع راسه لفوق
عزام\والله لو انزلك لكسر ها الجوال على راسك امشى ادخل الفله والا اذلف برى المجمع
سعود بصوت واطي\ يالله عمري وراي بكرا كليه اكلمك بعدين باي
عزام \الظاهر انك تبي غسل شراع وتربيه من جديد.. ياسعود انت مالك بنات عم تخاف عليهم بطل حركات ياسعود
واالا والله لشوف حل معك
سعود يدخل ايدينه بجيوب بنطلونه\طيب خلاص ادخل الحين وبدخل وراك
عزام بعصبيه\يالله قدامي اشوف
دخل سعود الفله لما شاف عزام معصب
***"******************
في مكان ثاني من مجمع الفلل ابو فيصل\الله يرحمك يا ماجد أشقيتني في حياتك وفي مماتك
ام فيصل\الله يرحمه
ابو بدر\والعمل اذا البنت اصرة تروح لندن؟
ام بدر\نمنعها الشغله مو بكيفها؟
ابو فيصل\مانقدر معها الجواز البرياطاني يعني البنت مو سعوديه فاهذي تتدخل فيها السفاره البريطانيا
ام بدر\البنت مايندرى وش وراها ماتطلع شي ابد وماتقعد غير مع البنات او فيصل
ابو بدر\طيب ووصية ابوها لك انك تزوجها واحد من عيالنا؟
ابو فيصل\انا ماراح اغصبها والكلام هاذا سابق لاونه..
ابو بدر\متى اوانها لما يطير بها الولد الي حضنته قدامنا شكله مخبل بها؟؟
ابو فيصل\قصدك فارس؟
ابو بدر\ومن غيره.. البنت ماتظهر من عيالنا بدراو سعود او عزام او فيصل؟
ام بدر\وهو صادق ..البنت وارثه ملاين مو واحد ولا ثنين..
ابو فيصل وهو يقوم\كلمه وما ثنيها البنت ماني غاصبها وان كانت تبيي فارس فانا بنفسي ازوجها ولا عاد اسمع تفتحون الموضوع من جديد
طلع ابو فيصل من المجلس وهومعصب حده
ام بدر\والله ان بنت ماجد وراثه لها شويه وشويات
ابو بدر\قولي ملاين انتي ماشفتي الجرايد وش كتبة عنه؟
ام بدر\الا شفت وسمعت بس بنته هاذي مدري وش هوى دارها البس فاسخ والشكل زين والدراهم واجده مدري وين ترسي عليه؟؟
ابو بدر\على ولدي اكيد..
ام بدر\هاذا اذا تركوها عيال عمها ؟؟
ابو بدر بابتسامه كريها\من؟؟ فيصل وعارفين ماوراه خير.. وسعود غارقن لذونه في البنات ..وعزام اقص ايدي ان خذا له بنت مثلها
متفسخها وداشره ورايحتن فيها..
ام بدر\استغفر لتجي في بناتنا..
ابو بدر بستحقار لغنج\وتحسبين بناتي مثلها ها الفلتانه=(ياكرهي له اكره وابيكم تكرهون لنه مايستاهل احد يتعاطف معه)
******
*******************************
بدر وهو في غرفته يتذكرها ...يالله البنت هاذي كيف بتئقلم معها وهي من اول ماشفتها واحس الارض تزلزل من تحتي
...بس فارس هاذا وش قصته معها...وهي متحرره بزياده كيف بنعيش معها وحنا نزعتنا بدويه مهما تطورنا رمى شماغه
و قام بدر وشغل التلفزيون وصار يطالع فيه وعقله معها مع غنج الي خذة شي منه الليله ومافسره.. ماعرف انه الحب الي طرق بابه بقوى .................................................. .............................................الفصل الرابع........................
صوت كناري حزين يشدو بصوته الحزين على غصن يطل على قصر ملك يشدو بعذب الالحان الاحان حزن وفراق ودمعة ووآهات وكئنه يقول
اليك اليك اشكو لك ياربي اليك
.................................................. .................................................. ......................................
الساعه 2الظهر من اليوم الثاني
ابو فيصل وهو على طاولة الغدى\ماصحت غنج
مهاوي \طقيت عليها الباب وماردة
فيصل\لا يكون فيها شي؟
ابو فيصل وهو يقوم\كملو غداكم انا بروح اشوفها
طلع ابو فيصل لها وطق الباب\غنج انا عمك يبه ردي علي
غنج\............
ابو فيصل\انا بفتح الباب اذا مارديتي
غنج\..................
دخل ابو فيصل ماحصل احد با الغرفه ناظر في البلكونه كمان ماحصل احد ...غريب...يمكن با الحمام
طق عليها الحمام\غنج غنج عمي
غنج بصوت شبه مسموع\نعم
ابو فيصل\انتي بخير
غنج وهي تفتح الباب خاف ابو فيصل من شكلها الي كان يوحي با الانهيار والياس من الحياه شكلها الي كان خالي
من اي علامه من علامات السعاده بدوائر السودا الي حول عيونها تحس بنفسها خاويه
تحس انها مثل العنكبوت تحاول ان تنسج لها بيت ولاكن ها البيت من اوهن البيوت لو تهب نسمة ريح قطعته
ليش اشبه نفسي با العنكبوت ليش ان احس اني ضعيفه مالي احد
ابو فيصل\انتي مو طيبه ابد
غنج الي كانت تتخبط و بصوت مبحوح وهي تناظر عمها \قلت لك مابي اعيش هنا با لسعوديه ..ليش ماتبي تفهم ليش تبي تخنقني وتعذبني ..
ابو فيصل\انا يابنيتي ؟!!!
غنج\ايه انت!! من متى اهتميت فيني يابابا من متى كنت انا من اولياتك كيف صرت الحين تبيني وتموت علي
اتركني روح
ابو فيصل\انا عمك ياغنج مو ابوك
غنج بهستريه\هههههههه تلعب علي اصلن حياتي معك يابابا مثل القطار السريع كل اللحظات عندك بسرعه ماعندي وقت انا مشغول كل شي عندك
اطلع من حياتي الف مره اقولك اكرهك تعودة اقعد بلحالي
ابو فيصل يهزها بيديه\غنج غنج... اصحي انا مو ابوك
غنج حست نفسها بتموت حست بدوخ حست ان انفاسها بتروح بتغيب ماعاد حست بشي بس وجيه تطل عليها من فوق حست انها وجيه
كريها ماتبيها ولاتبي تعيش بينها الكل تحسه ضدها ومو معاها ...حست بدوخها وطاحت
لتسبح في عالم اخر
فيصل دخل مع الباب لما شافها مغمى عليها وابو فيصل ماسكها
شالها فيصل وركض بها من الدرج
نزل تحت بسرعه عجيبه ومهاوي تلحقه وهي تصرخ عليه \وش فيها
فيصل\البنت تعبانه حيل بعدي عني
طلع فيصل وهويشيل غنج برى الفله وركض لسيارته
لاكن عزام كان راجع من الشركه لما تفاجئ بفيصل شايل له بنت واتضح له من شقار شعرها من بعيد انها هي
عزام بعصبيه\وش صاير لها بعد؟
فيصل \يالله يالله على سيارتك لمستشفى لا تروح علينا البنت
عزام \يالله ركبها
ركب فيصل ورى وحاول يفوق غنج بعطر لعزام كان في سيارته بس ماافلح
عزام وهو يلتفت له\ ها فاقت؟؟
فيصل\لا بس تهلوس
عزام\وش توقع فيها
فيصل\مدري ..وهو يضربها بيده خفيف عشان تفوق بس مافي نتيجه
لحضات وكانت سيارة عزام عند مبنى الطوارئ
عزام \خلاص وصلنا
نزل عزام بسرعه وفتح الباب الي ورى وكان فيصل بشيلها وبحكم ان فيصل كان شوي مليان كان يتعب وهو بيشيلها
عزام بعصبيه \بعد بشيلها
فيصل ترك غنج يشيلها عزام الي صارة بين ايديه مثل الدميه يحركها دخل فيها عزام المبنى
وركض بها في اسياب المستشفى لما دخلوها طوارى بعدين حولوها تنويم
عزام\الحين ماحصلت عبايه لها غير هاذي الي سترة جسمها وماغطت وجها...
فيصل ببرود\ترى البنت فري ماتتغطى...
عزام يطلع البكت من جيبه بحركته الدائمه يسحب السيجاره بفمه من البكت\مو فري هنا ..انت بسعوديه كيف ترضى انها تكشف ؟؟
- طلع لهم الدكتور
فيصل\دكتور كيفها ...
عزام كان قاعد على الكرسي ومو مبين شي على ملامحه ..ولا مبين اصلن انه مهتم
فيصل\ايش؟؟
الدكتور\الي سمعت ..انهيار عصبي حاد..نتيجة لصدمه عصبيها
عزام وهو يوقف\والحل يادكتور؟؟
الدكتور\هي بتجلس هنا لمدة يومين بعدها بنكتب لها ادويه تفيدها..
عزام يرمي السيجاره ويدوسها برجله\ياحركات البنات مايخلونها..!!!
فيصل ناظره بحقد بس انتبه لبوه جاي لعنده
ابو فيصل\ها وش فيها البنت
فيصل\انهيار عصبي
ابو فيصل وهو يجلس\لاحول ولا قوة الابالله
فيصل\انا بروح اجيب اغراضها واجيب احد يقعد معها هي ماراح تصحى الحين وانت يايبه ماله داعي قعدك هنا البنت بتصحى بكرا
ابو فيصل \بتطمن عليها وبروح معك
عزام\انا بدق على طلال هو قريب من هنا وبروح معه للمزرعه
ابو فيصل وهو يقوم\اجل بدق على فارس اخبره بعد ماتطمنت عليها
عزام التفت\فارس وش له؟؟ هو اخوها ؟؟عمها؟؟ خالها؟؟ مايقرب لها اقطع صلتهم ماله داعي دخلته وطلعته من عندنا
ابو فيصل\البنت مو جايه بكيفنا؟؟ وبعدين فارس عندها اغلى منا كلنا
عزام صر على اسنانه وسكت بعدها
****************************
بدر\ايش
العنود\يالله ها البنت وش كثر تعاني
بدر\في اي مستشفى
حنان\(&&&&)
بدر وهو يقوم انا بروح لها
حنان\خذنا معك لها
بدر\يالله البسو بسرعه
طلع بدر للمواقف السيارات وشاف فيصل راجع على سيارة عزام
بدر\ها بشر
فيصل\على حالها انا بخلي البنات يجبون لها اغراض وبخلي مهاوي ترافق معها
بدر\يعني متى نزورها
فيصل\اليوم ماظن تفوق خلهم يجون بكرا
بدر\اجل انا بروح وانت خبر البنات يجلسون
************************
في مستشفى ال**** الساعه 9 مساء فتحت عيونها الزمرديه الجميله
لتكشف عن بشرتن بيضاء يخالجها لون وردي من ابداع الرحمان بارهاق ظهرة منها\اه
ماكان فيه احد جنبها
غنج بصوت مبحوح\اه انا تعبانه
تخيل لها شخص قدامها ماقدرت تميز شكله
غنج\مين انت؟
الشخص مامن جواب
غنج رجعت وغمضت عيونها ورجعت تنام من جديد
*****************
صباح جديد...
مهاوي وهي تمشي في اسياب المستشفى مع فيصل لجناح غنج
مهاوي\\بتطول غنج منومه؟
فيصل وهو يوقف عند كشكك الهدايا والورد الي في المستشفى\|لا كلها يومين اذا تحسنت حالتها
مهاوي\بتشتري شي؟؟
فيصل \ايه خلينا نشتري لها باقه ورد ابيض
دخلو وخذا فيصل الباقه وطلع
قربو من جناح غنج...
فيصل وهو يشوف بدر وسعود عند الباب
مهاوي اول مارفعت عينها وشافت سعود ماعاد قدرت تضبط حركته
ا يارب انا ليش متوتره كذا ليش اول ماشوفه احس الاوكسجن خلص لييييييش
قطع عليها كلامها مع نفسها فيصل..امشي بطولين كذا
مهاوي وهي نتبه لنفسها..ها يالله
فيصل وهو يسلم على الشباب\هلا بشباب وش عندكم واقفين؟
بدر \ابد الحين بندخل
سعود وهو يلتفت لمهاوي \كيفك مهاوي؟
مهاوي ووجها صاير احمر\بخير
بدر\يالله بنظل كثير هنا؟
طقو الباب ودخلو,,,
بدر\السلام عليكم
غنج وهي مبتسمه\هلا
سعود\الحمد لله على السلامه
غنج\الله يسلمك
فيصل وهو يمد لها الباقه\قمري خوفتني عليك الحمدلله على سلامتك
غنج\ههههه الله يسلمك
مهاوي وهي تضمها\خوفتيني عليك
غنج\لا انا بخير
غنج وهي تناظر الشباب \ارتاحو
جلسو الشباب وبدر معلق عيونه فيها وفي فيصل وهو وده يقوم يصفق فيصل وراحته معه كلامه لها كله غزل متى يبطل حركاته
غنج \هههههههههههه يانصاب بغيت تنتحر
فيصل وهوياكل حلاوى باتشي\الحين اذا القمر حقي ماصدقني؟ مين يصدقني؟
غنج\والله العظيم انك اكبر بكاش خلاص كلت حلاوي كلها وجع اترك لي
فيصل\اول مره اشوف مريض وقاعد يبلع من الحلاوى..
غنج\فصيل خل حلاوي
فيصل\ههههههههههه اذا كان فيك خير تاخذيه مني
غنج\طيب طيب..بدر
بدر وهو ينتبه لها تناديه بسمه الله ياحلو اسمي منها\سمي
غنج\انت معي في المافي حقتنا انا وانت وعزام...ضدهم يالله قوم خذ حلاوي منه
بدر\هههههههههه ماطلبتي وهو يناظر فيصل
فيصل بخوف مصتنع\اضحك عليها هاذا انا بنزل حلاوها ..وينزلها في الكرستال الي قدامه
الجميع\هههههههههههه
بدر وهو يرفع حاجبه لغنج\ها وش رايك فيني
غنج\هههههه بطل يا بدوري
فيصل با ستهبال \ايه الحين بدوري وانا بطقاق ..تراك قمري لحالي مالي شغل
غنج\ههههههههههههههه00شوف بدر حاط حلاوي كمان بمخباته
بدر وهو يقوم يبي يضرب فيصل\الحين ادبك انت وها السرقه ومغازلتك الي عيني عينك
فيصل يوقف بسرعه ويبعد\ياخي ماقلنا شي ماقلنا شي هي راضيه انت وش دخللك
بدر يركض في الجناح ورى فيصل الي سبقه بيفتح الباب تحت ضحكات الجميع وفتح الباب وتفاجى بشخص الي قدامه
فيصل بمفاجئه\فااارس
بدر وهوماسك كتف فيصل \فارس
فارس وهو مستغرب\ايه فارس صاير شي لغنج
فيصل بضحكه\لا لا.. تفضل
دخل فارس بهدوئه الشديد وثقته بنفسه كان لابس ثوب ابيض وشماغ ابيض وسابقته ريحة عطره\السلام عليكم
غنج بفرح\فارس اهلللللين
فارس ابتسم ابتسامته الجذابه لوجه الملاك الي تعبان قدامه قرب منها وباسها على جبينها\ الحمدلله على السلامه
غنج وهي تمسك كفه \الله يسلمك وينك الكل جاء الا انت ماشفتك ماشفتك؟
فارس وهو يسحب كرسي لجنب غنج ويجلس عليه
فارس\هاذا انا جيت
ويحط يده على يدها الي كان فيها المغذي
غنج بزعل:توك تجي
فارس:المهم اني جيت
ابتسمت غنج ابتسامة طفله وقعدو يسولفون
بدر الي مات من شوف فارس الانسان هاذا بكل ثقه يبوسها ليش وينا عايشين
جلس بدر جنب سعود و ضربه بكوعها وقاله بشويش\اقوم اكفخه اليحين والله لوما تهديد ابوي ان اشيلهم الثنين جنازه
سعود كتم ضحكته الي لمحتها عيون متولها عليه كل ساعه وكل لحظه وكل ثانيه وهو لائسف ماهو داري عنها
غنج\هههههههههه
فارس\طيب السالفه ماتضحك ليش تضحكين
غنج\لانك هنا فانا مبسوطه
فارس ابتسم على عفويتها وعلى السعاده الي حاسه فيها
فارس وهو يقوم\اوكي استذن
غنج بحزن\وين؟
فارس\الاهل الحين بيجون يسلمون عليك وانا عندي كم شغله
غنج\اوكي تعال بالليل
فارس\انشاء الله كم غنج عندي
غنج بضحكه\وحده بس ومكرهتك في البنات ههههههه
فارس\هههههههه يالله مع السللامه
فيصل يناظر الباب بعد ماتسكر\ايوه كلى الجو علينا فارسوه
غنج\اقول انت وجهك كله الا فارس
بدر بعصبيه وقف وقال\يالله مع السلامه ..وطلع
فيصل يالله وانا بعد مع السلامه وطلع
سعود:وانا وش يقعدني
قام وقال تقومين بسلامه
غنج:شكرا
غنج تلتفت لمهاوي الي كانت تمسح العرق الي ملا وجها با الكلنيكس\كل ذا حر والسبيلت مثلجني
مهاو ي وهي تخفي ابتسامه\لا بس حرانه
غنج\متى يجون عماني
مهاوي\يمكن بعد شوي
وانفتح الباب ليطل ابو فيصل بوجه الحنون وابتسامته الدائمه ومعه ابو بدر وام عزام
ابو فيصل بعد ماسلم عليها\هاكيف بنتي اليوم
غنج\بخير..والله تعبتكم معي
ابو بدر\لا يابنت لاتقولين كذا
ام عزام\ها يابنتي وشلونك الحين
غنج\كويسه
سكتو وجلسو يتقهون من ايدين مهاوي
*********************************

الساعه 10م
غنج والممرضه عندها تطقها ابره\مهاوي
مهاوي وهي تلتفت ماتبي تشوف الابره\خير
غنج\عزام ليش ماجاني يطمن علي؟
مهاوي وتعقد فمها\ياربي عليك بعض الاحيان تفكير!!!!!!!!!!
غنج وهي تفرك يدها\صادقه كلهم جو.. الا عزام
مهاوي بخبث\والعنود وحنان!!
غنج بتوتر\هذولي بينطون باي وقت
مهاوي\عزام اغسلي يدك منه ماراح يجي هاذا انسان بارد وما عنده اي ذرة احساس..وبعدين ترى هو الي جابك للمستشفى مع فصيل
غنج وهي ترفع حواجبها مستغربه\لا
مهاوي\صدق والله
غنج\سكتت وطفت الاباجوره وتظاهرة با النوم
مهاوي بخبث\نمتي؟
غنج\يعني وش رايك؟
مهاوي\فارس ماراح يجي؟
غنج\لا!
مهاوي\ليش؟
غنج\يقول عنده كم شغله بيجي اخر الليل يطل علي
مهاوي\ياويلي والله ان يذبحوني عماني اقوم انام داخل اجل
غنج\نامي بس
مهاوي\غنج
غنج\غنج في عينك ابي انام انا وحده مريضه ومحتاجه لراحه
مهاوي\طيب بسللك سوال وبنام
غنج بنفاذ صبر\قولي
مهاوي\بتروحين بريطانيا
غنج بصمت
مهاوي\ها
غنج\يمكن؟
مهاوي\اقعدي هنا لاتروحي
غنج\بنام ..وحطت الشرشف على راسها ونامت
***********************
في الفله كان عزام نازل من سيارته و يلعب بمفتاحه بيده لما مر من عند فيصل
عزام\سلام
فيصل\سلام
مشى عزام بتعدى فيصل لما قال فيصل\ليش مازرت غنج؟
عزام من دون اهتمام\ماني فاضي......
طلع للفله وترك فيصل مستغرب من بروده الي دايم



**********************
في الصباح كان الجميع مجتمعين في الحديقه على غير عادتهم
ابو بدر\البنت بتطلع اليوم وش رايك نفاتحها بزواجها احد من عيالنا
ابوفيصل\لالا انا قلت لك من الاول هي الي بتختار ماراح اجبرها على شي
ابو بدر\بس
ابو فيصل\خلني اقر الجريده براحتي
سكت ابو بدر لما تكلم بدر
بدر\عمي بس انا ابيها
الجميع يلتفت له مستغربين
ابو فيصل\وهي
بدر\مدري عنها
ابو فيصل\اذا هي تبيك خذها ولاتاخذ راي واذا لا فاماراح اغصبها
بدر سكت ومارد
فيصل\لا تزوعجونها بها الاشياء هي مالها غيرنا
بدر\انا بحاول معها تحبني وماني ضاغط عليها.. وقام
***************
ركب فيصل السياره لما شاف عزام في سيارته
فيصل اشر لعزام يفتح الشباك لما فتحه
فيصل\مادريت؟
عزام\وشو على ها الصبح؟
فيصل\بدر بيخطب غنج........
عزام عقد حواجبه وسكت سكر الشباك وشغل سيارته ومشى
فيصل وهو من غير مبلاه\من يوم يومك كذا
عزام في سيارته وهوماسك طريق المللك عبدالله عشان يروح لشركه
ناظر المرايه ولبس نظارته......... ليش.....تتوقعون العيون في الحب فضاحه
دخل الشركه وسلم على الموظف الي عند الباب بكل تواضع ولما يدخل الشركه تملى هيبته اي مكان يدخله فتح له السكرتير الباب
السكرتير\صبحك الله با الخير طويل العمر
عزام مارد عليه ودخل المكتب وسكر السكرتير الباب ورجع لمكتبه يجمع الاوراق الي تحتاج توقيع عشان يوديها له
دخل طلال على السكرتير\احمد صباح الخير
احمد\هلا طلال كيفك
طلال \بخير عند عزام احد والا ادخل
احمد\لاماعنده احد بس مانصحك تتدخل هو شكل جوه متكهرب
طلال\يالله صباح خير
طق الباب طلال ودخل على عزام شافه واقف عند الواجه لمكتبه الزجاج الي تطل على المملكه بكل فخامه
طلال\سلام ياصاحبي
لف عزام لجهة طلال\وعليكم السلام
طلال يناظره مستغرب النظاره الي على عيونه\وشفيك ماتنزل نظارتك والا جوك مكهرب
ارتبك عزام وطنشه وقعد على الكرسي
طلال\صاير شي؟؟
عزام\انت وشفيك اليوم احد شاكي لك الحال
طلال وهو يشرب بيالة الشاي حقت عزام\لا بس انا احس بك
عزام ببتسامه جانبيه\طيب لايكثر يا الحساس
طلال\هههههه من يوم يومي حساس
عزام\ههههههه
طق الب توب حقه وانفتح على طول الاميل حقه
طلع له على طول صورة شخص وببجنبه اربع بنات وبوضع مخل
طلال\ياشيخ وش هاذا الي على ايميلك
التفت عزام وانصدم بصورة الشخص الي قدامه
عزام سكر الايميل حقه والتفت لجواله الي يدق
عزام شاف الرقم
الو
الشخص\اكيد شفتها
عزام\شفتها وبجيب راسك
الشخص\بلغ عمك ابو بدر سلامي وخله ينتبه مره ثانيه في روسيا والله ان ولده اعقل منه هههههههههه
عزام بهدوء\بس احب ابلغك بشي
الشخص\تفضل
عزام\اعتبر انفاسك معدوده مافي احد يتجرئ على ال(*******) ويعيش سالم
طوططططططططططططط
عزام رمى الجوال حقه بقوه على الارض
طلال \وش صار
عزام\هاذا اكيد الزفت نايف ييتحداني يحسب اني ماعرف صوته اذا غيره يتذاكى علي
طلال\انتظر اوامرك
عزام\نادى لي جوهر
طلال بمفاجئه\جوهر
عزام\ايه
جلس عزام ودق على عمه
ابو بدر\هلا بصقرنا
عزام بعصبيه\عمي متى تبطل غباءك ابي افهم
ابو بدر\اي غباء
عزام\الحين انت ليش ماترضى با الحلال
ابو بدر\وش تقصد
عزام\اقصد عمتي ام بدر والله انها اطهر من ها الصيع الي انت ماخذهم
ابوبدر\هههههههههه الشباب شباب الروح
عزام\طيب انا الف مره اقول لك بطل الحرام الي نت تقوم وتنام فيه والا اقولك مع السلامه
سكر عزام السماعه بعصبيه ودخل عليه جوهر في ها الاثناء
جوهر\امرك
عزام يحرك خاتمه بصبعه\تذكر نايف الي يستورد لنا الاسلحه من برى
جوهر بسواده الكاحل كشف عن ابتسامه مخيفه\انا مانسى الوجيه ابد لا يكون هو الي مزعجك
عزام\يخسي مايطول يلعب مع اسياده بس ابي له فركت اذن بتوقيعي عشان بس يحرم
جوهر بنفس الابتسامه المخيفه\ابشر
**********
في المستشفى كانت العنود وحنان ومهاوي يجهزون اغراض غنج عشان تطلع
فارس من عند الباب من برى\غنج خلصتي؟
غنج وهي تلف طرحتها وتلبس نظارتها\ايو يالله
مهاوي\وين تروحين؟
غنج\بروح مع فارس وانتم روحو مع فصيل هو الي جابكم وهو الي يوديكم
مهاوي\وجابك انتي..
غنج\على سيارة عزام مو سيارته ههههههههه
فيصل وهو يدخل \يالله
غنج وهي تمسك يد فيصل الي طلعها برى الجناح وجاء فارس ومسك يدها
فارس\ها اجيب عربيه؟؟
غنج\لا مايحتاج..
فارس ببتسامه\طيب اشيلك؟
غنج\لاااااااااااااهههههههه
ركبت سيارة فارس البنتلي وسكر الباب وركب
في السياره الثانيه كانت مهاوي تكلم البنات
العنود\لا يا مهاوي غنج مره جريئه في علاقتها مع فارس
مهاوي\ياختي البنت بريطانيه عاااااادي ماعندهم افكاركم المتخلفه
العنود\مافي متخلف غير الغبيه بنت عمك الي الكل فاهم حبها مع فارس وتقول اخوها
مهاوي\اسكتي لطقك الحين
فيصل وهو يركب السياره\وجع صوتكم واصل برى السياره اسكتو
سكتو البنات ومشت السياره بهدوء ورى سيارة فارس
فجئه دق جوال فيصل وناظره شاف رقم فارس
فيصل\هلا فارس..لا..خلاص بكيفكم ..طيب بنسبقكم للفله مع السلامه
سكرفيصل جواله ورجعه بهدوء الي كان مطبق على الي كانو بسياره
مهاوي\وين بيروحون؟
فيصل\بيرحون لستار بوكس
مهاوي\وليش مارحنا معهم
فيصل\والله عاد هو مايبينا شكله موضوع خاص
العنود بصوتها الفج\شفتي شفتي
مهاوي\...
فيصل\شافت ايش
العنود\فارس وغنج شكلهم يحبون بعض
فيصل\هههههههههه والله ان يروح فيها بدر المسكين
العنود بصدمه\يووووووه وشفيه اخوي
فيصل\يقول يبيها اذا هي موافقه
العنود\يحلم انها تاخذه اجل
************
في الشارع الي مقابل ستار بكس فارس وهو يعطي غنج قهوتها..تفضلي
غنج\شكرا
ارتشفت غنج بشفايفها التوتيه قهوتها
فارس وهو يعدل جلسته في السياره
فارس\غنج
غنج\هلا
فارس \ها ايش قررتي
غنج\في ايش
فارس\با الوصيه
غنج\ولاشي
فارس وهويناظر غنج بعيونه الناعسه\طيب عشان عيال عمك
غنج ببرود\تقصد اخذ واحد منهم
فارس\ايه كلهم باين عليهم انهم رياجيل واخلاقهم اخلاق شهمه
غنج بتوتر\مدري فارس الموضوع هاذا مو براسي ابد انا ابي اتزوج عن حب موكذا خبط لزق وانت اكثر واحد تعرفني
ابي واحد يعشقني يذوب في تفاصيلي ابي اعيش معه وانا اعشقها
ابي صدره لي وطن ابي حنان انا ماذقته ابي الامان وهو معي
واعيش بغربه اذا بعد بس عيونه عني انت تفهمني يافارس صح
سكت فارس ولبس نظاره الي ارسمت على وجه مظاهر الجديه فوق ما هدوئه يفرضها\طيب انا ابي اتطمن عليك
غنج\هههههههههه
فارس ابتسم\طيب انتي الحين ليه تضحكين
غنج\انت مو طبيعي اليوم ليش تبيني اتزوج
سكت فارس والتفت للجه الثانيه كانه يبي يهرب من نظراتها لها
غنج مازلت مستمتعه بمذاق قهوتها وماعاد صارت تتكلم بس كانت البسمه على ثغرها مرتسمه
فارس بهدوء\غنج انتي بتسكنين في الرياض؟؟
غنج\يمكن؟؟
فارس\انا برجع لبريطانيا ماقدر اقعد هنا جو الرياض يخنقني؟؟؟
اختفت البسمه من وجه غنج الي كانت مرتسمه\وانا؟
فارس وهو يبتسم \انتي هنا عند اهللك والي يحبونك
غنج بخنقه\ماراح يحبوني زيك.؟؟
فارس قطب حواجبه وسكت بعدها\غنج حنا في الرياض؟
غنج ببرائه\واذا!!!!!!

فارس ابتسم وسكت مارد عليها البنت هاذي وش فيها
نرفزها سكوت فارس\فارس رد علي واذا؟؟
فارس يصرف\انا ماحب اكون هنا؟!!
غنج\لا انت ماراح تتركني انت اخوي وماراح اسمح لك تتركني اذا انت متضايق انا بعد متضايقه بروح معك
فارس بعصبيه\لا غنج ماراح تروحين معي فاهمه انتي تقعدين هنا عند عمانك ولاتجربين زعلي ياغنج تراني جدي في كلامي
غنج انصدمت وناظرته وماردة عليه
فارس مشى بسياره وكان الهدوء مخيم على السياره ...
عند بوابة الفلل
فارس\يالله غنج انزلي ماقدر ادخل سيارتي في مجمع يمكن البنات موجودين في الحديقه
غنج تناظر لشنطتها اليد بهدوء وفلتت منها شهقه من الدموع
فارس من دون يناظرها\يالله غنج انزلي ..انا دقيت على فيصل يجي عند البوابه يسندك لما تتدخلين
غنج بدموع\فارس انت اناني انت مو قد كلمتك يوم مات بابا وقلت اني اخوك وسندك كيف يسندني احد غيرك
لما لف فارس لها بيرد عليها لقاه تسكر باب السياره بقوى وتمشي وتاركته لاكن مشيتها واضح عليها التعب
سكت فارس وحس انه قسى عليها بس لازم يتركها هنا احسن لها وله هو يحيبها يموت على التراب الي تدوس رجولها
ومع كذا ماتبيني غير مثل اخوها
مشى فارس لما شاف فيصل يبتسم لغنج وهويكلمها ويمد يده لها
فيصل\هلا بطش والرش
غنج\........
فيصل\قمري فيك شي؟؟
غنج\لا مافي شي بس ابي ادخل ارتاح
دخلت غنج فلة عمها ابو فيصل وكان الجميع ينتظرونها
قام عمها ابو فيصل اول ماشافها وسلم عليها وتطمن عليها وطلع فوق
غنج\وين عمي سلمان
العنود\سافر هو اصلن مايقر في البيت
حنان\صدقتي هههههه
ام فيصل\اطلعي يمه فوق ارتاحي وغداك بيجيك
غنج وهي تقوم \لا انا بروح انام ماابي غدى
ام فيصل\براحتك يمه
طلعت غنج لغرفتها
العنود\شكل صاير بينهم شي؟
مهاوي\ياختي حرام عليك هي قالت لي مثل اخوي
العنود\ياخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
......في غرفت غنج
دخلت ورمت عباتها وطرحتها وطاحت على السرير
تذكرة انها ماكلت حبوبها فتحت شنطتها وخذت لها حبتين وحطت راسها على المخده
فارس بيروح اكيد انه متضايق ليش يتركني في شي مضايقه اكيد وراحت في سابع نومه
************
الساعه 9 م
فتحت غنج عيونها بتعب تحس ان حلقها ناشف قامت وشربة لها كاس مويه
ناظرة الساعه الي على الكومدينه اوفففففففف كل ذا نوم شكل المنومات بتوديني في داهيه
قامت ودخلت الحمام وتحممت
طلعت فتحت الدرج حقها خذت لها فستان وردي ناعم لحد الركبه وتب ولبسته
كان شكلها جنان لوما ها الكدمات الي في يدها من اثر الابر رفعت شعره ذيل
تذكرة جوالها دورته ولقته طايح عند الكومدينه شافت7مكالمات من فارس ورساله فتحت الرساله
.....غنج طمنيني عليك لاتخليني على اعصابي طيارتي بعد شوي
فتحت عيونها بقوى.. راح.. سافر ونزلت من عينها دمعه مسحتها وقررت انها تنزل
نزلت مالقت احد تحت طلعت لسور ماشافت احد ناظرة الحديقه مافي احد اكيد البنات يتابعون لهم فلم من افلام الزفته حنان ومو مستعده
يوقف قلبي منه افلامها الخايسه
قررت تدخل المشتل الي بين فلة ابو فيصل وعمها خالد الله يرحمه
فتحت باب المشتل الي كان فيه انارة هادئه كانت مطفاه وشغلتها
جلست بين الورود وخذت لها ورده بيضا وحطتها في شعرها
قعدة تتذكر ابوها وحياتها هناك ماكان فيه شي مميز كانت اغلب اوقاتي معا فارس او صديقتي جاكلين00وين هي الحين ياترى تزوجت صديقها
توماس بس هي زفته راعية مطبات ..يالله هنا احسن بكثير بس انا ليش مابي اقعد هنا ليش ليش
..ليش انا مخنوقه ماقدر استقر نفسين. حطت يدها على حلقها تحس بحراره .قطع عليها تفكيرها
صوت شخص هادي مستغرب وجودها..غنج
رفعت عيونها الي كانت سرحانه بين الورود وشافت الي كل ما لمحته او سمعت اسمه قلبها تزيد دقاته بشكل تخاف احد يسمعه\عزااام
عزام ببرود\وش مقعدك هنا في ها الوقت؟
غنج وهي ترفع كتفيها الصغيره\مدري بس البنات اكيد يتابعون لهم فلم مرعب وانا اخاف...
عزام الي حط يده على باب المشتل واسند جسمه على هاالوضعيه انحرجت غنج من نظراته لها وصمته على هدوئه الي يشبه هدوء فارس
لاكن هو اقوى بهيبته
غنج بابتسامه\ماقلت لي الحمدلله على السلامه؟ ولا كلفت نفسك تزورني في المستشفى؟
عزام بهدوء\كنت بقولها الحين بس انتي سبقتيني ..الحمدلله على السلامه
قامت غنج وراحت تمشي لما وصلت قريبه منه\خلاص مالها داعي الحين..
(كانت تبي تطلع لاكن هو على وضعيته)
غنج\شوي بطلع؟؟؟
عزام عدل وقفته وبعد يده ومشت هي بتطلع لاكن استوقفها كلامه لها\غنج انتي زعلانه مني؟
غنج وهي تمشي من دون ماتلتفت له\مو مهم !!!!!!
مسكها من يدها ولفها جهته وحط عينه بعينها تذكرة غنج لحظة المسبح ها اللحظه تسبب لها الجنون من دقات قلبها الي مو راضيه توقف
ولا وها العيون ياناس اول مره اشوف عيون تعكس صورة الشخص الي قدامها بها الشكل
عزام وهو يركز على عيونها\اذا كنتي زعلانه مني قولي ليش؟...عشان مازرتك؟؟؟
غنج\اي.. عورة يدي,, بعد شوي عني
عزام وهو يخف قبضت يده منها
غنج\قلت لك مو مهم ..اتركني اروح
تركها عزام ومشت غنج بارتباك واضح من نظراته لها
دق جوال عزام وشاله
هلا جوهر
جوهر\هلا عمي
عزام\ها
جوهر\خلصنا الموضوع
عزام\وش سويت
جوهر\ابد حادث بسيط الفرامل ياالصقر تعطلت والشغله كلها قضاء وقدر
عزام وهو يناظر غنج الي كانت عند بوابة فلة ابو بدر والهوى يحرك فستانها وكان بيطير لاكن هي قوست ايديها على رجوالها..ارتسمت على
شفايفه خيال بسمه او يمكن شي ثاني غير البسمه
عزام\طيب عشان يتئدب الي اصغر منه ويجي الي اكبر منه مسج انذار
جوهر\مايحتاج يا الصقر اصلن تعاملهم معنا لازم يكون حذر
عزام\طيب يا جوهر مع السلامه
جوهر\مع السلامه طال عمرك
في مقدمة الاستقبال لفلة عمها لفت لمراية المدخل شافت وجها متلون بلون الحمره ..يالله كل هاذا من تاثير قربه علي ياذا عزام لي
لخبط لي كياني من النظره بس اذوب..............................................

 
 

 

عرض البوم صور morano2   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 07:32 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151990
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفنانه الفاتنه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفنانه الفاتنه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جـد رووعه والى الاماااام

 
 

 

عرض البوم صور الفنانه الفاتنه   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:18 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ِن تِغزَّل ؟ ما عِجَبهَا ... لو مِسَكهَا في يمينه .
ومِن عَرَفهَا ؟ ما فَهَمهَا . لو قراها في غزلْها ...



ولو يكذِّب ؟ ما تِصَدِّق لو يقول إنْهَا : ثمينه
ولو وصَفهَا ؟ مِن خياله ؟ ما وصِفهَا في مثلها ,


تِنْصِدِم لا شافَت إنهَا - هَزَّت قِلوبٍ رزينه
صارت الوردَه ..الوحيده.. و النَّحَل ناوي ( عسلها )


مِن سَألهَا عَن خَبَرها قالت [ أشوى صِرت زينه ]
وإهيَه تدري في النهايه ؟ إنْهَا في قِمَــة مللها !


ما شِكت تكْسر خواطـر . . . وما بِكَت دَمع المهينه . . .
ما رجت { رغـم المصايب }, و إنْعَدَم فِيها جهلها


ويُوم خان الحُب ؟ قالَت : ِيلعَـن الحُب وسنينه :
نفسها نفسٍ - عزيزه و " ما إنوَلَد " مِن هو يذلها


ما بقى للِّيل داعـي .... . بعد ما راحت حزينه
وما بقى للحب معنى . .... بعد ما حُبها خذلها


مِن قِدَر قلبه و جَرَحهَا ؟؟ مِن ذِبَحهَا في إيدينه ؟؟
ما عَـرَف ( " قِيمَة وفاها " ) لِيته والله ما وصلها !


كِلْ شَي فِيهَا . ! يحبَّه ! . و ما تبـي إلا / حنينه
كامله و الكامِل الله يـا كِثِر و الله , خِصلها


... الأصيله يوم صَارت في وسط عينه رهينه ؟؟
قام - يضحَك مِن غلاها عِند ~ كِل اللي عَذلها ~


ويَسرِد القصَّه الطويله ــــ و يقلُب الزينه بشينه !
والخطا ؟ سوَّاه مِنْها . ما رَحَم " طِيبَة أصِلْها "


ولو أحَد عَنَّه سَألْهَـا ؟؟ قالت : الله بَس يعينه :
مـا تبي تحكِي , و تِذِمَه , لو سَألها مِن سألها ,


كانت ( أكبَر ) مِن جحُودَه يُوم عاشَت له سِجينه .
ما خَطَت مَرَّه !! في حَقه و - يا كبر والله عقلها
]


عِزِّتي لِك يا وُفاها ,., مـا رَحَمهَا مِن مدينه ,.,
كِل مِن فِيهَا " جَرَحهَا " و إنطُفَت شَمعَة أملها


ما عطاها الحَظ مَـرَّه .! عَاشَت و مَاتَت / حزينه
والمشاكِل ؟ مـا تِجيهَا إلاَّ مِن { أقرَب أهلها }







في مقدمة الاستقبال لفلة عمها لفت لمراية المدخل شافت وجها متلون بلون الحمره ..يالله كل هاذا من تاثير قربه علي ياذا عزام لي
لخبط لي كياني من النظره بس اذوب ...
-غنججججججججج وش عندك هنا انتي مو تعبانه؟!!!!!!!!!!!
غنج وهي تناظر مهاوي وهي ماسكه كاسات العصير بتطلعها فوق
غنج\ههه لا بس طفشت وتوقعت انكم هنا..
مهاوي وهي تقرب منه\ايه كلنا فوق نتابع فلم مرعب
غنج وهي تضحك\متوقعه
مسكتها غنج وطلعو للبنات فوق
لما دخلت غنج لقت اللنبات مطفاه واصوات مرعبه من التلفزيون شغلت اللنبات
حنان\طفووووووووووووها..........
غنج\الحمد لله شوفي اختك عنود وراك بتنجلط من الحماس
البنات\غنج وش جاااااااااااااابك؟؟؟
غنج بتكشيره \ماتبوني اجل بروح...
وطلعت غنج تمثل عليهم انها زعلانها
البنات لاحقوها وهي صارت تركض وصارت صجه با الفله
حنان وهي تلحقها\قال تعبانه قال والله لنخليك تشوفي الفلم غصب..
غنج وهي تركض \هههههه انا احب الافلام الرومستك موالرعب ..وفجئه بووووووووووووووووووم
غنج وهي طايحه\اي اي
حنان\كل هاذا ولا تشوفين ؟؟؟
بدر وهو يمد يده لها\ههههه ..انا الي طلعت فجئه لها اسف غنج عسى ماعورتك؟
غنج وهي تحط يدها بيده \اخ ..معا اني تعورت بس عادي تمون
بدر وهو يسحبها بقوى لما وقفت قباله\هههه.. قلناك اسفين,,
غنج وهي تلتفت حنان \كله من الخايسه هاذي.. وتطلع لها لسانها
حنان بحماس\انا.. طييييييييب
غنج وهي تنط ورى بدر وصارت كانها عصفوره وراه\ها حنو ترى بدر معي وانتي فصيل مو معك روحي روحي لا تتكفخين الحين
حنان وهي تحاول تمسكها وبدر صاير بنص وغنج وراه\الحين انتف للك ريشك الي طالع للك ماخذه اقوى العايله انتي وجهك
بدر وعزام بس انا حنان مو حيى الله
غنج وهي تطل من ورى كتف بدر\ماتقدرين..
حنان\بدير خلني اتوطى ببطنها الحين بعد..
بدر وهو يمسك ايديها بخفيف\حنو اتركيها لعلقك الحين با الا ستقبال..
غنج\هههههههههه
حنان\تهدد انت وجهك
بدر وهو يضغط بيدها بقوى\انا ماهدد انا انفذ
حنان وهي تتراجع\خلاص خلاص المعارك كر وفر انا اتوعدكم با بمعركه عنيفه مع فصيل
غنج وهي تطلع من ورى ظهر بدر بعد ماتطمنت بابتعاد حنان\هههههه مسكينه بترفعين الرايه البيضى
حنان من فوق الدرج\بنشوف لا توثقين بزياده ترى الي معك مايقرون في الفله
بدر\طسي طسي بس
غنج \ههههههههه
التفت بدر لغنج\ها وش رايك؟
غنج وهي تضحك\قلت لك بطل بططططططططططططل
بدر ينفخ نفسه
غنج\ههههههه
بدر \وش رايك نطلع للحديقه؟
غنج\اممممممم يالله
طلع بدر وغنج للحديقة الفله غنج وهي تسحب الكرسي عشان تجلس وكان بدر سبقها وجلس على الكرسي الي قبالها
غنج تقلب جوالها بين ايديها\تصدق فارس رجع لبريطانيا.
بدر قدر يخفي انبساطه \طيب يمكن عنده شغل هناك؟
غنج بحزن\لا هو مايحب العيشه هنا..
بدر\اه
كان هناك فترة هدوء يتسلل فيها صوت النافوره في المكان .. وعيون تراقب من مكان اخر
بدر\غنج
غنج\هممممم
بدر\بترجعي لبريطانيا؟
غنج بهدوء\كنت بروح بس فارس رفض
بدر عصب كل شي يدخل فيه فارس\.....
غنج\بدر
بدر\نعم
غنج\الحين عزام ليش كذا مزاجه متقلب؟
بدر استغرب سؤالها \ليش سوء شي لك؟
غنج \لالا بس ان لاحظة اسلوبه الغريب وكلام مهاوي عنه
بدر\هو كذا من تقريبن خمس سنوات كلنا تعودنا عليها ولو قالك كلمه جافه لا تخذيها جد هو اسلوبه كذا وان ازعجك قولي لي
غنج وهي تناظر الساعه وتقوم\لا ماراح يزعجني على العموم الوقت تاخر تصبح على خير
بدر\بدري؟؟؟؟؟
غنج\بدري من عمرك بروح اكل دواي واحاول انام
بدر\اوكي وانتي من اهله اوصلك لباب فلة عمي؟
غنج وهي تمشي\لا شكرن
مشت غنج والاضاءت كانت خافته ولما مرة من عند المشتل لفت تلقائي تتذكر الموقف لما لمحت عزام يطل من بلوكونه وصد منها بطريقه غريبه استغربته بس هو كذا ماحد يتنبئ بتصرفاته الغريبه
دخلت غنج الفله وبعدها طلعت لغرفتها سكرة الانوار وفتحت ابوجورتها الصغيره
انسدحت على السرير بس سمعت صوت اغنيه حزينه تتطلع من بلوكونة عزام قامت بشويش عشان تسمعها
فتحت بلوكونتها بشويش وبان الصوت وصار واضح الصوت ماكن اغنيه من الاستريو حقه كان هو الي يغني
قربة هي من سياج بلوكونتها ولمحته كان واقف ومعطيها ظهره ومعطي باب البلوكنها حق غرفته وجه
من يقول اني على نسياااانك نويت
وان قويت انسااااااااااك
نسياااااااااااانك صعب
مستحيل انسااااااااك
لو حتى قويت
وان قويت انساك يذكررررررررررررني التعب
كان صوته جنان في جنان ماقدرة غنج االا ان تقول\الله
انتبه لها عزام والتفت بجسمها لجهتها وعقد حواجبها\انتي من متى هنا؟
غنج\من يوم بديت تغني.. صوتك مره حلو يابختها الي تغني فيها؟
عزام زاد عقدة حواجبها\مالك شغل ولا تكرري الحركه هاذي مره ثانيه ..دخل بعصبيه وسكر باب البلكونه بقوى ارعبة غنج
غنج بحزن\طيب انا وش قلت؟؟ مغرور ..ودخلت غرفتها
***************
الساعه 10 ص
ابو فيصل وام فيصل كانو تحت في الصاله يتناقشون بموضوع مهم
ابو فيصل\لا لو رفضت بدر انا مو جابرها الزواج مو غصب
ام فيصل\هو مايعيبه شي بلعكس هو بيحطها بعيونه انت ماتشوف الولد اذا شافها او جاء طاريها باين عليه يبيها
ابو فيصل\ ولو انا اعتراضي مو على بدر انا ابيه ياخذها اليوم قبل بكرا انا عتراضي على اجبارها بس
ام فيصل\يعني من تبيها تاخذ ..سعود وراعي بنات مدري متى بيعقل وفيصل تشوف حركاته معها وهو اصغر منها بسنه وعزام بعد منار شكله عايف البنات مدري وش مصلحت له بنت ابليس ذيك مافي قدامك الابدر
ابو فيصل ماقدر يرد عليها وكلامها منطقي مره والوصيه ملزمه غنج تاخذ واحد من عيال عمها
ام فيصل\ها وش قلت اكلمها انا؟؟
ابو فيصل وهو يوقف\سوي الي يريحك بس مابيك تضغطين عليها
ام فيصل وهي تبتسم\بتوافق صدقني بدر مايرفض
*********************************
في الشركه
طلال\ها وش قلت؟
عزام\في ايش
طلال\في ها الي قدامك بضاعه ممتازه
عزام\والله فعلن
طلال\زين طيب وش نرد لهم
عزام وهو يوقف\ خلاص بناخذ منهم كميه نزلها حنا حصري با الاسواق
طلال\صار
عزام\لايغلبونك بسعر صح الاسلحه حقتهم صناعه ممتازه بس لا يسحبونك بسعر
طلال\افا عليك تربيتك
***********************
مهاوي وهي في غرفتها قاعده تتامل صورة سعود الي عندها\ياربي متى تلحلح وتقول لي احبك متى اسمعه متى انا ماراح اتزوجك بطريقه تقليديه يا تعلن حبك لي ياتعلن حبك يا
وانفتح الباب فجئه
مهاوي وهي تخبي الصوره\وجع يوجعك ياغنج رعبتيني
غنج\اها طلعي الصوره الحين
مهاوي\مالك شغلل
غنج\طلعيها لفضحك عند عمتي الحين
مهاوي بخوف\مالك داعي خصوصيات
غنج \الله واكبر ها الخصوصيات ترى كلن داري عن الحب العذري..الغدى تحت جاهز تعالي
مهاوي وهي توقف معصبه\سخييييييييييييفها
غنج وهي تنزل\ههههههههههه
نزلت غنج وقعدة وكان مافيه الاام فيصل
غنج\عمتي وين عمي وفصولي
ام فيصل\عمك معزوم وفيصل عند الحين محاضره ومايقدر يجي
غنج \حرام
ام فيصل\ وين مهاوي
غنج\شكلها ماتبيه
ام فيصل\بخلي لها لما تشتهي تفضلي اكلي حبيبتي
غنج وهي تاكل من صحن التبوله الي كان قدامها
ام فيصل\حبيبتي غنج ودي اكلمك بموضوع
غنج\تفضلي عمتي
ام فيصل\والله كان عمك بيكلمك بس قال انها بتستحي مني فاقلت انا بكلمك
غنج وهي تنزل اليمونه الي تعصرها على التبوله\اشغلتيني عمه قولي
ام فيصل\بدر؟؟؟
غنج بتوتر وخوف\وش فيه صاير له شي؟؟؟؟
ام فيصل\لالا بس هو يبيك؟
غنج بستغراب\كيف يبيني ماهو كان معي البارح كيف يبيني؟؟
ام فيصل\قصدي خطبك يبي يتزوجك
غنج بمفاجئه\خطبني؟؟
ام فيصل\ايه الولد يبيك تكوني له زوجه
غنج سكتت وقعدة تكمل اكلها بس بتوتر
ام فيصل\فكري في ها اليومين الولد يبيك وشاريك
غنج ببرود\ قصدك عشان الوصيه
ام فيصل \لا السالفه مو كذا
غنج بهدوء\مايحتاج تفكير انا ماراح اخذ احد من عيال عمي وهاذا انا مقررتها من يوم دخلت فلتكم انا ماراح اخذ احد منهم
ام فيصل\ليش يابنتي بدر ماينعاب وابوك مصر تاخذي منهم
غنج وهي تقوم\انا قلت لا وارجو انكم ماتزعلون مني لانها رغبتي الخاصه
طلعت غنج برى الفله وكانت في قمة توترها شافت النافوره الحديقه مطفيا وشغلتها لتنتظر ثوانيا وينشر مويتها لتبعث لنفس الطمائنينها
جلست غنج على الكرسي ونزلت راسها ليرتاح على الكرسي غمضت عيونها
لتدخل في عالم بعيد بعيد من دون افكار ولا اكتائب ولاحب ..حب انا احب؟؟؟!!! ايه احب؟؟ ليش انا مستغربه معقوله الحب تسلل لقلبي بهاذا السرعه ومن دون اذني,, لا انا مابيه مو مستعده لتجربة حب
ماعرف اثارها علي وحتى لو لني احبه هو حتى ماادري وش شعوره ....
-غنج
تنبهة غنج ورفعت راسها من كرسي الحديقه وطاحت عيونها في عيونه الجليديه الي مو راضيه تذوب
عزام وهو يقرب من الكرسي الي قبالها ويقعد\فيك شي؟
,,ياربي ذا وش جابه في ها الوقت..جاوبته وهي تلف وجها لجهة النافوره \لا مافيني شي؟؟؟
عزام\ قلت يمكن بعد دايخه والا شي خبري فيك كل شوي تعبانه
ماعلقت ورفع الجريده الي كانت في الصينه الي فيها كوب شاي جايبته الخدامه له
رفعت راسها غنج شافته منسجم ماعلي يقراه شكله جذاب ووسيم وفيه سحر غريب يشدك غصب يجبر عيونك تتامله غصب
كان لابس ثوب وشماغه مصفط فوق الطاوله وفوقها العقال وكان
شعره الاسود مصفف بنفس الطريقه الدائمه وكاءن احد مصففي الشعر متدخل فيه
طلع سيجارته بشفايفه من البكت الي بيده حركته الدايمه شغل السيجاره وبان
الخاتم البني وفص العالي يلمع بقوه وشموخ .. فجئه رفع عيونه فارتبكة عيون غنج لنظرتها.. ابتسم وقعد يكمل قرايه
غنج في ها الحظه كانت تلعن نفسها الف مره وش خلاني اناظره كذا هو بعد وش قصده من ها الابتسامه المغروره معقوله عرف
_صباح الخير
غنج رفعت عيونها
عزام\هلا بدر
بدر\كيف غنج اليوم`
غنج بتوتر\كويسه
عزام الي كان يناظر ردة فعل غنج بنظرة بارده ماتوحي بشي ونفذ دخان السيجاره
بدر\غنح فاضيه اليوم
غنج \ليش
بدر\ابد ودنا نمشيك انا والبنات في الرياض بحكم انك ماتعرفينها
غنج تناظر عزام تبي تحرك فيه شي\عادي ماعندي شي
فيصل هو ومهاوي يمشون لجهتهم
بدر يناظر غنج ويرفع لها حاجب\وش رايك نسوي فيهم مقلب برشاشات المويه الموجوده با الحديقه
غنج\ههه يالله
عزام الي مارفع عيونه من الجريده وكئنه يتجاهل وجود غنج في المكان رمى السيجاره وطفاها برجله
فيصل ومهاوي \صباح الخير
الجميع\صباح النور
قام بدر بعدها ونادى غنج
فيصل\وش فيكم ماتعجبك جلستنا
غنج\لا
راح يمشي بدر ومسك رشاش المويه حق الحديقه وعطى غنج الثاني ومشوى بهدوى لجهتهم
كان فيصل ومهاوي معطينهم ظهرهم ومنسجمين بسوالف وكان عزام معطيهم وجه
قرب بدر من فيصل وثبته وفيصل قاعد يصارخ وكان عارف انه مقلب بس مايدري نوعه ايش
فيصل وهو يشوف رشاش المويه بيرميه بدر في حضنه\تكفى الا المويه انا عندي محاضره
الرشاش وهو في حضنه وقاعد الرشاش يلف ويلف وقاعد يعبي المكان
اما مهاوي الي انرعبة من بدر ومانتبهة لغنج الي جت بتحطه بس غنج قعدة تضحك وماقدرة من شكل فيصل ورعبة مهاوي
مهاوي انتبهة وفركتها ركض للفله على بالها ان غنج تلحقها
بدر وهو لسا ماسك فيصل وفيصل قاعد يترجاه\تكفى بدير تكفى خلاص ملابسي كلها مويه خلاص فكني
غنج والطشاش في يدها وتحطه على راس فيصل\ههههههههههههههههههههههه
بدر يناظر غنج\انا بنحاش برى الفله سيارتي برى وانتي للفله وسكري على نفسك لين يروح
فيصل\هين والله ان امسكها اذا مو الحين بعدين
بدر وهو يفك الطشاش وينحاش بقوة البرق
غنج الي لف لها فيصل مباشرة وجاء بينها وبين الفله وعيونه تلمع با الانتقام قعدة تضحك وماقدرة تركض
بس خافت لما قرب منها بسرعه وقعدة تركض في الحديقه وهو وراها يتوعدها بشتى انواع العذاب
غنج وهي تركض\تكفى فيصل خلاص توبه لا تمسكني
فيصل وهو ييبي يمسكها\صبرك علي
غنج التفتت لعزام وهو واقف بيمشي جت تركض لجهته\عزام تكفى تكفى فكني من فصيل والله بيذبحني
عزام يلتفت لها لقى فيصل مسكها\ها وش تسوين الحين
غنج\يمه والله تووووووووووبه
فيصل وهو يسحبها من يدها \الحين تشوفين عقابي اما حطيتك في شبك الدجاج الي ورى فلتنا
غنج\يمه دجاج ياويلي هاذا وينه ماشفته
فيصل بخبث\هاذا حق تجاربي مو اي دجاج
غنج\تكفى فيصل خلاص مااعيدها الله ياخذك يابدر والله انها فكرته
فيصل وهو يسحبها \لا عشان تحرمين
غنج وفيصل يسحبها مرة من عند عزام الي كان يلبس النظاره بيد واليد الثانيه شادد عليها القبضه وطالعه منه ابتسامه جذابه
على شكله الهادي
فيصل يسحب غنج\امشي معي با الطيب لاشيلك الحين
غنج والدموع بعينها\اخاف من الحيوانات كلها
فيصل\ههههههههههههههههه امشي
فيصل يسحب غنج الي طاحت با الارض وهو مزحه ثقيل فصار يسحبها بقوى
لما مر من جنب عزام ومدة غنج يدها الناعمه لتمسك بقبضة يده المشدوده
فيصل\فكي يد عزام مارح يفكك اصلن هو تاخر على شغله
ارتخت يد عزام ومسك يد غنج بقوى
فيصل يناظر عزام بتحدي\قدها
عزام بهدوءه المعتاد\اتركها؟؟؟؟
فيصل \انت الي اتركه هي الي طشت علي المويه
عزام\اتركها؟؟؟
فيصل يناظر وجه عزام وماقدر يميز هوكلامه جد اومزح فقال خلني اخذها من قاصرها\اصلن انا تاخرة بروح اتحمم واطلع لجامعه وشبك الدجاج حقي لاحقه هي عليه سيو ..ترك فيصل غنج وهي قعدة تضحك عليه
غنج \ياااااخواف
فيصل من بعيد\ماشفتي عيونك وانا اسحبك ههههههههههههه
غنج انتبهت لقبضة عزام علي يدها مازالت مشدوده فاسحبت يدها منه
عزام انتبه لها وناظرها كان هو واقف وهي با الارض جالسه ورفعة وجها لتناظر تقاسيم وجه لاكن الشمس ما قدرة تخليها تناظر وجه
عزام بهدوء\الشمس لاتعور عيونك
غنج اكتست خدودها الحمرا لون ليزيدها توهج واحمرار نزلة راسها بخجل وماقدرة تنطق بشي
عزام وهو يمشي\اذا نتي مو قد مزح الشباب لا تدخلين فيه.. فاهمه
غنج توقف وصارت مقابلته وهو معطيها ظهره
غنج \لحظه لحظه
عزام من دون ما يلف لها\نعم
غنج بعصبيه\انت منو فاكر نفسك ؟؟
عزام مشى وتركها لاكن غنج مازلت معصبه للاخر\يامغررررررررررور
لاكن عزام ولاكن احديكلمه مشى بهدوء او با الاحرى بتتطنيش لغنج
غنج تمشي للفله وموصلها معها للاخر ودخلت حصلت مهاوي الي صارت تلاحقها وتكلمها
مهاوي\مادريتي ان الفنانه سوزان تميم ماتت
غنج\....
مهاوي\لقوها مقتوله بشقتها ياحرام مسكينه كذا نهايتهم دايم
غنج\.......
مهاوي\هي انا اكلمك ..........يوه نسيت انك ماتعرفينها
غنج وهي داخله غرفته وطراااخ سكرة الباب بوجه مهاوي الي قعدةتتلحلطم عليها
****************

في الشركه
طلال\ايش ..حرام عليك يا شيخ
عزام\ياخي لو تشوف وجها كيف صاراحمر
طلال\ماتلام زين ماجاك طراق على وجهك
عزام وهو يرجع على الكرسي\ههههههههههه ياحلوها وهي معصبه ..انتبه عزام لكلامه وسكت
طلال\انت تحبها
عزام ببرود\لا
طلال\لاتنكر انت تحبها
عزام\قلت لك لا
طلال\بس الي اشوفها غيركلامك
عزام\وانا اقول لك لا
طلال\والله هي الي بتجيب راسك
عزام اكتفى با بتسامه جانبيه لاتكاد ترى
طلال\الاهي اسمها غنج
عزام وهو عاقد حواجبه\ اقول مالك دخل
طلال\ههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:20 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في مقدمة الاستقبال لفلة عمها لفت لمراية المدخل شافت وجها متلون بلون الحمره ..يالله كل هاذا من تاثير قربه علي ياذا عزام لي
لخبط لي كياني من النظره بس اذوب ...
-غنججججججججج وش عندك هنا انتي مو تعبانه؟!!!!!!!!!!!
غنج وهي تناظر مهاوي وهي ماسكه كاسات العصير بتطلعها فوق
غنج\ههه لا بس طفشت وتوقعت انكم هنا..
مهاوي وهي تقرب منه\ايه كلنا فوق نتابع فلم مرعب
غنج وهي تضحك\متوقعه
مسكتها غنج وطلعو للبنات فوق
لما دخلت غنج لقت اللنبات مطفاه واصوات مرعبه من التلفزيون شغلت اللنبات
حنان\طفووووووووووووها..........
غنج\الحمد لله شوفي اختك عنود وراك بتنجلط من الحماس
البنات\غنج وش جاااااااااااااابك؟؟؟
غنج بتكشيره \ماتبوني اجل بروح...
وطلعت غنج تمثل عليهم انها زعلانها
البنات لاحقوها وهي صارت تركض وصارت صجه با الفله
حنان وهي تلحقها\قال تعبانه قال والله لنخليك تشوفي الفلم غصب..
غنج وهي تركض \هههههه انا احب الافلام الرومستك موالرعب ..وفجئه بووووووووووووووووووم
غنج وهي طايحه\اي اي
حنان\كل هاذا ولا تشوفين ؟؟؟
بدر وهو يمد يده لها\ههههه ..انا الي طلعت فجئه لها اسف غنج عسى ماعورتك؟
غنج وهي تحط يدها بيده \اخ ..معا اني تعورت بس عادي تمون
بدر وهو يسحبها بقوى لما وقفت قباله\هههه.. قلناك اسفين,,
غنج وهي تلتفت حنان \كله من الخايسه هاذي.. وتطلع لها لسانها
حنان بحماس\انا.. طييييييييب
غنج وهي تنط ورى بدر وصارت كانها عصفوره وراه\ها حنو ترى بدر معي وانتي فصيل مو معك روحي روحي لا تتكفخين الحين
حنان وهي تحاول تمسكها وبدر صاير بنص وغنج وراه\الحين انتف للك ريشك الي طالع للك ماخذه اقوى العايله انتي وجهك
بدر وعزام بس انا حنان مو حيى الله
غنج وهي تطل من ورى كتف بدر\ماتقدرين..
حنان\بدير خلني اتوطى ببطنها الحين بعد..
بدر وهو يمسك ايديها بخفيف\حنو اتركيها لعلقك الحين با الرسبشن
غنج\هههههههههه
حنان\تهدد انت وجهك
بدر وهو يضغط بيدها بقوى\انا ماهدد انا انفذ
حنان وهي تتراجع\خلاص خلاص المعارك كر وفر انا اتوعدكم با بمعركه عنيفه مع فصيل
غنج وهي تطلع من ورى ظهر بدر بعد ماتطمنت بابتعاد حنان\هههههه مسكينه بترفعين الرايه البيضى
حنان من فوق الدرج\بنشوف لا توثقين بزياده ترى الي معك مايقرون في الفله
بدر\طيري بس
غنج \ههههههههه
التفت بدر لغنج\ها وش رايك؟
غنج وهي تضحك\قلت لك بطل بططططططططططططل
بدر ينفخ نفسه
غنج\ههههههه
بدر \وش رايك نطلع للحديقه؟
غنج\اممممممم يالله
طلع بدر وغنج للحديقة الفله غنج وهي تسحب الكرسي عشان تجلس وكان بدر سبقها وجلس على الكرسي الي قبالها
غنج تقلب جوالها بين ايديها\تصدق فارس رجع لبريطانيا.
بدر قدر يخفي انبساطه \طيب يمكن عنده شغل هناك؟
غنج بحزن\لا هو مايحب العيشه هنا..
بدر\اه
كان هناك فترة هدوء يتسلل فيها صوت النافوره في المكان .. وعيون تراقب من مكان اخر
بدر\غنج
غنج\هممممم
بدر\بترجعي لبريطانيا؟
غنج بهدوء\كنت بروح بس فارس رفض
بدر عصب كل شي يدخل فيه فارس\.....
غنج\بدر
بدر\نعم
غنج\الحين عزام ليش كذا مزاجه متقلب؟
بدر استغرب سؤالها \ليش سوء شي لك؟
غنج \لالا بس ان لاحظة اسلوبه الغريب وكلام مهاوي عنه
بدر\هو كذا من تقريبن خمس سنوات كلنا تعودنا عليها ولو قالك كلمه جافه لا تخذيها جد هو اسلوبه كذا وان ازعجك قولي لي
غنج وهي تناظر الساعه وتقوم\لا ماراح يزعجني على العموم الوقت تاخر تصبح على خير
بدر\بدري؟؟؟؟؟
غنج\بدري من عمرك بروح اكل دواي واحاول انام
بدر\اوكي وانتي من اهله اوصلك لباب فلة عمي؟
غنج وهي تمشي\لا شكرن
مشت غنج والاضاءت كانت خافته ولما مرة من عند المشتل لفت تلقائي تتذكر الموقف لما لمحت عزام يطل من بلوكونه وصد منها بطريقه غريبه استغربته بس هو كذا ماحد يتنبئ بتصرفاته الغريبه
دخلت غنج الفله وبعدها طلعت لغرفتها سكرة الانوار وفتحت ابوجورتها الصغيره
انسدحت على السرير بس سمعت صوت اغنيه حزينه تتطلع من بلوكونة عزام قامت بشويش عشان تسمعها
فتحت بلوكونتها بشويش وبان الصوت وصار واضح الصوت ماكن اغنيه من الاستريو حقه كان هو الي يغني
قربة هي من سياج بلوكونتها ولمحته كان واقف ومعطيها ظهره ومعطي باب البلوكنها حق غرفته وجه
من يقول اني على نسياااانك نويت
وان قويت انسااااااااااك
نسياااااااااااانك صعب
مستحيل انسااااااااك
لو حتى قويت
وان قويت انساك يذكررررررررررررني التعب
كان صوته جنان في جنان ماقدرة غنج االا ان تقول\الله
انتبه لها عزام والتفت بجسمها لجهتها وعقد حواجبها\انتي من متى هنا؟
غنج\من يوم بديت تغني.. صوتك مره حلو يابختها الي تغني فيها؟
عزام زاد عقدة حواجبها\مالك شغل ولا تكرري الحركه هاذي مره ثانيه ..دخل بعصبيه وسكر باب البلكونه بقوى ارعبة غنج
غنج بحزن\طيب انا وش قلت؟؟ مغرور ..ودخلت غرفتها
***************
الساعه 10 ص
ابو فيصل وام فيصل كانو تحت في الصاله يتناقشون بموضوع مهم
ابو فيصل\لا لو رفضت بدر انا مو جابرها الزواج مو غصب
ام فيصل\هو مايعيبه شي بلعكس هو بيحطها بعيونه انت ماتشوف الولد اذا شافها او جاء طاريها باين عليه يبيها
ابو فيصل\ ولو انا اعتراضي مو على بدر انا ابيه ياخذها اليوم قبل بكرا انا عتراضي على اجبارها بس
ام فيصل\يعني من تبيها تاخذ ..سعود وراعي بنات مدري متى بيعقل وفيصل تشوف حركاته معها وهو اصغر منها بسنه وعزام بعد منار شكله عايف البنات مدري وش مصلحت له بنت ابليس ذيك مافي قدامك الابدر
ابو فيصل ماقدر يرد عليها وكلامها منطقي مره والوصيه ملزمه غنج تاخذ واحد من عيال عمها
ام فيصل\ها وش قلت اكلمها انا؟؟
ابو فيصل وهو يوقف\سوي الي يريحك بس مابيك تضغطين عليها
ام فيصل وهي تبتسم\بتوافق صدقني بدر مايرفض
*********************************
في الشركه
طلال\ها وش قلت؟
عزام\في ايش
طلال\في ها الي قدامك بضاعه ممتازه
عزام\والله فعلن
طلال\زين طيب وش نرد لهم
عزام وهو يوقف\ خلاص بناخذ منهم كميه نزلها عندنا حصري با الاسواق
طلال\صار
عزام\لايغلبونك بسعر صح الاسلحه حقتهم صناعه ممتازه بس لا يسحبونك بسعر
طلال\افا عليك تربيتك

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 12:49 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية