لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 11:21 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مهاوي وهي في غرفتها قاعده تتامل صورة سعود الي عندها\ياربي متى تلحلح وتقول لي احبك متى اسمعه متى انا ماراح اتزوجك بطريقه تقليديه يا تعلن حبك لي ياتعلن حبك يا
وانفتح الباب فجئه
مهاوي وهي تخبي الصوره\وجع يوجعك ياغنج رعبتيني
غنج\اها طلعي الصوره الحين
مهاوي\مالك شغلل
غنج\طلعيها لفضحك عند عمتي الحين
مهاوي بخوف\مالك داعي خصوصيات
غنج \الله واكبر ها الخصوصيات ترى كلن داري عن الحب العذري..الغدى تحت جاهز تعالي
مهاوي وهي توقف معصبه\سخييييييييييييفها
غنج وهي تنزل\ههههههههههه
نزلت غنج وقعدة وكان مافيه الاام فيصل
غنج\عمتي وين عمي وفصولي
ام فيصل\عمك معزوم وفيصل عنده الحين محاضره ومايقدر يجي
غنج \حرام
ام فيصل\ وين مهاوي
غنج\شكلها ماتبيه
ام فيصل\بخلي لها لما تشتهي تفضلي اكلي حبيبتي
غنج وهي تاكل من صحن التبوله الي كان قدامها
ام فيصل\حبيبتي غنج ودي اكلمك بموضوع
غنج\تفضلي عمتي
ام فيصل\والله كان عمك بيكلمك بس قال انها بتستحي مني فاقلت انا بكلمك
غنج وهي تنزل اليمونه الي تعصرها على التبوله\اشغلتيني عمه قولي
ام فيصل\بدر؟؟؟
غنج بتوتر وخوف\وش فيه صاير له شي؟؟؟؟
ام فيصل\لالا بس هو يبيك؟
غنج بستغراب\كيف يبيني ماهو كان معي البارح كيف يبيني؟؟
ام فيصل\قصدي خطبك يبي يتزوجك
غنج بمفاجئه\خطبني؟؟
ام فيصل\ايه الولد يبيك تكوني له زوجه
غنج سكتت وقعدة تكمل اكلها بس بتوتر
ام فيصل\فكري في ها اليومين الولد يبيك وشاريك
غنج ببرود\ قصدك عشان الوصيه
ام فيصل \لا السالفه مو كذا
غنج بهدوء\مايحتاج تفكير انا ماراح اخذ احد من عيال عمي وهاذا انا مقررتها من يوم دخلت هنا انا ماراح اخذ احد منهم
ام فيصل\ليش يابنتي بدر ماينعاب وابوك مصر تاخذي منهم
غنج وهي تقوم\انا قلت لا وارجو انكم ماتزعلون مني لانها رغبتي الخاصه
طلعت غنج برى الفله وكانت في قمة توترها شافت النافوره الحديقه مطفيا وشغلتها لتنتظر ثوانيا وينشر مويتها لتبعث لنفس الطمائنينها
جلست غنج على الكرسي ونزلت راسها ليرتاح على الكرسي غمضت عيونها
لتدخل في عالم بعيد بعيد من دون افكار ولا اكتائب ولاحب ..حب انا احب؟؟؟!!! ايه احب؟؟ ليش انا مستغربه معقوله الحب تسلل لقلبي بهاذا السرعه ومن دون اذني,, لا انا مابيه مو مستعده لتجربة حب
ماعرف اثارها علي وحتى لو لني احبه هو حتى ماادري وش شعوره ....
-غنج
تنبهة غنج ورفعت راسها من كرسي الحديقه وطاحت عيونها في عيونه الجليديه الي مو راضيه تذوب
عزام وهو يقرب من الكرسي الي قبالها ويقعد\فيك شي؟
,,ياربي ذا وش جابه في ها الوقت..جاوبته وهي تلف وجها لجهة النافوره \لا مافيني شي؟؟؟
عزام\ قلت يمكن بعد دايخه والا شي خبري فيك كل شوي تعبانه
ماعلقت ورفع الجريده الي كانت في الصينه الي فيها كوب شاي جايبته الخدامه له
رفعت راسها غنج شافته منسجم ماعلي يقراه شكله جذاب ووسيم وفيه سحر غريب يشدك غصب يجبر عيونك تتامله غصب
كان لابس ثوب وشماغه مصفط فوق الطاوله وفوقها العقال وكان
شعره الاسود مصفف بنفس الطريقه الدائمه وكاءن احد مصففي الشعر متدخل فيه
طلع سيجارته بشفايفه من البكت الي بيده حركته الدايمه شغل السيجاره وبان
الخاتم البني وفص اسم العائله الي منقوش عليه يلمع بقوه وشموخ .. فجئه رفع عيونه فارتبكة عيون غنج لنظرتها.. ابتسم وقعد يكمل قرايه
غنج في ها الحظه كانت تلعن نفسها الف مره وش خلاني اناظره كذا هو بعد وش قصده من ها الابتسامه المغروره معقوله عرف
_صباح الخير
غنج رفعت عيونها
عزام\هلا بدر
بدر\كيف غنج اليوم`
غنج بتوتر\كويسه
عزام الي كان يناظر ردة فعل غنج بنظرة بارده ماتوحي بشي ونفذ دخان السيجاره
بدر\غنح فاضيه اليوم
غنج \ليش
بدر\ابد ودنا نمشيك انا والبنات في الرياض بحكم انك ماتعرفينها
غنج تناظر عزام تبي تحرك فيه شي\عادي ماعندي شي
فيصل هو ومهاوي يمشون لجهتهم
بدر يناظر غنج ويرفع لها حاجب\وش رايك نسوي فيهم مقلب برشاشات المويه الموجوده با الحديقه
غنج\ههه يالله
عزام الي مارفع عيونه من الجريده وكئنه يتجاهل وجود غنج في المكان رمى السيجاره وطفاها برجله
فيصل ومهاوي \صباح الخير
الجميع\صباح النور
قام بدر بعدها ونادى غنج
فيصل\وش فيكم ماتعجبك جلستنا
غنج\لا
راح يمشي بدر ومسك رشاش المويه حق الحديقه وعطى غنج الثاني ومشوى بهدوى لجهتهم
كان فيصل ومهاوي معطينهم ظهرهم ومنسجمين بسوالف وفيصل كا العاده قاعد يسلخ من ها الصواريخ على اخته وكان عزام معطيهم وجه
قرب بدر من فيصل وثبته وفيصل قاعد يصارخ وكان عارف انه مقلب بس مايدري نوعه ايش
فيصل وهو يشوف رشاش المويه بيرميه بدر في حضنه\تكفى الا المويه انا عندي محاضره
الرشاش وهو في حضنه وقاعد الرشاش يلف ويلف وقاعد يعبي المكان
اما مهاوي الي انرعبة من بدر ومانتبهة لغنج الي جت بتحطه بس غنج قعدة تضحك وماقدرة من شكل فيصل ورعبة مهاوي
مهاوي انتبهة وفركتها ركض للفله على بالها ان غنج تلحقها
بدر وهو لسا ماسك فيصل وفيصل قاعد يترجاه\تكفى بدير تكفى خلاص ملابسي كلها مويه خلاص فكني
غنج والطشاش في يدها وتحطه على راس فيصل\ههههههههههههههههههههههه
بدر يناظر غنج\انا بنحاش برى الفله سيارتي برى وانتي للفله وسكري على نفسك لين يروح
فيصل\هين والله ان امسكها اذا مو الحين بعدين
بدر وهو يفك الطشاش وينحاش بقوة البرق
غنج الي لف لها فيصل مباشرة وجاء بينها وبين الفله وعيونه تلمع با الانتقام قعدة تضحك وماقدرة تركض
بس خافت لما قرب منها بسرعه وقعدة تركض في الحديقه وهو وراها يتوعدها بشتى انواع العذاب
غنج وهي تركض\تكفى فيصل خلاص توبه لا تمسكني
فيصل وهو ييبي يمسكها\صبرك علي
غنج التفتت لعزام وهو واقف بيمشي جت تركض لجهته\عزام تكفى تكفى فكني من فصيل والله بيذبحني
عزام يلتفت لها لقى فيصل مسكها\ها وش تسوين الحين
غنج\يمه والله تووووووووووبه
فيصل وهو يسحبها من يدها \الحين تشوفين عقابي اما حطيتك في شبك الدجاج الي ورى فلتنا
غنج\يمه دجاج ياويلي هاذا وينه ماشفته
فيصل بخبث\هاذا حق تجاربي مو اي دجاج
غنج\تكفى فيصل خلاص مااعيدها الله ياخذك يابدر والله انها فكرته
فيصل وهو يسحبها \لا عشان تحرمين
غنج وفيصل يسحبها مرة من عند عزام الي كان يلبس النظاره بيد واليد الثانيه شادد عليها القبضه وطالعه منه ابتسامه جذابه
على شكله الهادي
فيصل يسحب غنج\امشي معي با الطيب لاشيلك الحين
غنج والدموع بعينها\اخاف من الحيوانات كلها
فيصل\ههههههههههههههههه امشي
فيصل يسحب غنج الي طاحت با الارض وهو مزحه ثقيل فصار يسحبها بقوى
لما مر من جنب عزام ومدة غنج يدها الناعمه لتمسك بقبضة يده المشدوده
فيصل\فكي يد عزام مارح يفكك اصلن هو تاخر على شغله
ارتخت يد عزام ومسك يد غنج بقوى
فيصل يناظر عزام بتحدي\قدها
عزام بهدوءه المعتاد\اتركها؟؟؟؟
فيصل \انت الي اتركه هي الي طشت علي المويه
عزام\اتركها؟؟؟
فيصل يناظر وجه عزام وماقدر يميز هوكلامه جد اومزح فقال خلني اخذها من قاصرها\اصلن انا تاخرة بروح اتحمم واطلع لجامعه وشبك الدجاج حقي لاحقه هي عليه سيو ..ترك فيصل غنج وهي قعدة تضحك عليه
غنج \ياااااخواف
فيصل من بعيد\ماشفتي عيونك وانا اسحبك ههههههههههههه
غنج انتبهت لقبضة عزام علي يدها مازالت مشدوده فاسحبت يدها منه
عزام انتبه لها وناظرها كان هو واقف وهي با الارض جالسه ورفعة وجها لتناظر تقاسيم وجه لاكن الشمس ما قدرة تخليها تناظر وجه
عزام بهدوء\الشمس لاتعور عيونك
غنج اكتست خدودها الحمرا لون ليزيدها توهج واحمرار نزلة راسها بخجل وماقدرة تنطق بشي
عزام وهو يمشي\اذا نتي مو قد مزح الشباب لا تدخلين فيه.. فاهمه
غنج توقف وصارت مقابلته وهو معطيها ظهره
غنج \لحظه لحظه
عزام من دون ما يلف لها\نعم
غنج بعصبيه\انت منو فاكر نفسك ؟؟
عزام مشى وتركها لاكن غنج مازلت معصبه للاخر\يامغررررررررررور
لاكن عزام ولاكن احديكلمه مشى بهدوء او با الاحرى بتتطنيش لغنج
غنج تمشي للفله وموصلها معها للاخر ودخلت حصلت مهاوي الي صارت تلاحقها وتكلمها
مهاوي\مادريتي ان الفنانه سوزان تميم ماتت
غنج\....
مهاوي\لقوها مقتوله بشقتها ياحرام مسكينه كذا نهايتهم دايم
غنج\.......
مهاوي\هي انا اكلمك ..........يوه نسيت انك ماتعرفينها
غنج وهي داخله غرفتها وطراااخ سكرة الباب بوجه مهاوي الي قعدةتتلحلطم عليها
****************
في الشركه
طلال\ايش ..حرام عليك يا شيخ
عزام\ياخي لو تشوف وجها كيف صاراحمر
طلال\ماتلام زين ماجاك طراق على وجهك
عزام وهو يرجع على الكرسي\ههههههههههه ياحلوها وهي معصبه ..انتبه عزام لكلامه وسكت
طلال\انت حبيتها
عزام ببرود\لا
طلال\لاتنكر انت حبيتها
عزام\قلت لك لا
طلال\بس الي اشوفها غيركلامك
عزام\وانا اقول لك لا
طلال\والله هي الي بتجيب راسك
عزام اكتفى با بتسامه جانبيه لاتكاد ترى
طلال\الاهي اسمها غنج
عزام وهو عاقد حواجبه\ اقول مالك دخل
طلال\ههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:24 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نظرة هنوف في مفاتن زينهـا هيبـة ملـك
تسحب مزايين العذارى في طرفهـا حاشيـه

نجمه مكانتها تحير مـن درس علـم الفلـك
كيف النجوم تصير في شهب الصحاري ماشيه

النجمه اللي لو يغيب البـدر والليـل يحلـك
تطلع قمر ويش القمر ؟ صارت مكانه ناشيـه

يحيى جميع اللي يعشق الزين دونك ويهلـك
حتى الجبان ابن الجبان ان شاف زينك هاشيه

كيف الشجيع اللي وصٌلك بالهوى في منزلـك
راسه صعيب من العذارى والضعاف يناشيـه

كم درب اخطر من منايا الموت لعيونك سلـك
وان حدتك جور الليالـي ماهويتـي! لاشيـه

همك على بابور عشقـي للموانـي يوصلـك
حتى تقر العين في نـوم السعـاده غاشيـه

يامذهله لـك فـارس فعلـه يسـر ويذهلـك
مثل الجبل . لا والجبل! يمكن معـه ينداشيـه

يرسي على صعب المواقف مايمـل ويفتلـك
تحتار ابه روس الرجال وهرج ناس واشيـه

فعله ينومس يالمـلاك الادمـي منـك والـك
هذا بعض مادار من حبك بوسـط الجاشيـه

ازعل جميع الناس لكـن ماتحملـت زعلـك
مادام لك قلب بياضه مثـل لـون الشاشيـه

حتى ختمت احلى قصيدي في عبارة مااجملك
يا(.......) لاناديت بااسمك كل راسي شاشيه

وانتي هنوف في مفاتن زينهـا هيبـة ملـك
تسحب مزايين العذارى في طرفهـا حاشيـه

بار جديد يطل باحداثه عليكم بنسبه لي هو مشوق ويحمل الكثير بجعبته ضيوف يدخلون في الروايه ويطلون عليكم لتطلو انتمم على احداث حياتهم
والحب الذي يسرق اللحظات في احداثهم ابطال عشقو الحب لثماله ابطالي منهم من حب الى حد التضحيه من اجل الحبيب ومنهم من ببرود
واستسلام شديد سلم حبه الوليد وعشقه الخرافي ببساطه ودون عناء ظن منه انها الحياه هاكذا ومنهم من اعتقد الحب انما هو ذكاء يستطيع
من خلاله ان يحقق رغباته ولم يدر في حساباته ان الحب قد تسلل الى قلبه وتوجها ملكه لا ينازعها في مملكتها احد غيرها هي الملكه وهي المملكه وهي الجيش والمسيطره ومنهم من خان وغدر وباع وهجر وقسى وتجبر وبعدها ركع للحب ليعلن انه عاااااااااااااااااشق
مقدمه بسيطه لبارات قادمه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,غرورك صادف عزة النفس فيني,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
في فلة ابو بدر
العنود\نعم نعم نعم عمتي ؟؟؟
ام فيصل\هاذا الكلام الي قالته!!!!
ام بدر\وليش ولد ي وش يعيبه؟؟
العنود\ما يعيبه شي يمه بس هي تبي غيره؟؟
حنان\اسكتي عنود الكلام هاذا ماله داعي
ام فيصل\وش فيكم وش فيه؟
العنود وهي تصارخ\اكيد تحب هاال جلبته معها من ديرتها
ام فيصل شهقت\لا يسمعك عمك ويقطع لسانك اسكتي
العنود\هو فارس بكوش على كل شي مرقدها با العسل ومتفق معها على كل شي
حنان\لا يا عنود هي قالت زي اخوي لاتظلمينها
ام بدر\الله اعلم والله ان كلام عنود صدق والا احد يعاف بدر
حنان\اوفففففف منكم انا طالعه للحديقه واتركم
العنود وهي توقف قدام امها وتخصر\يمه تحب فارس تحبه وارهانكم على كلامي
ام بدر\تربية يهود وش بيطلع منها غير الصياعه وقلة الايمان
ام فيصل\اظاهر مو حنان بتطلع للحالها انا بعد ماحب اسمع ها الكلام
ام بدر\بلاه مو ولدك الي انرفض
ام فيصل\ ولو حنا مانقول كذا على بناتنا
طلعت ام فيصل وجلستة العنود تملى راس امها بالكلام
**********************************
الساعه 7م
كانت غنج ومهاوي قاعدين في الحديقه لما جاتهم ام فيصل
ام فيصل\السلام عليكم
غنج ومهاوي\وعليكم السلام
ام فيصل\الليله جالسين با الحديقه
غنج\كل ليله عمتي بس انتي الله يهداك بس ماتشوفينا
ام فيصل\ذكرتيني ام ريماس بتجينا كم يوم هنا
مهاوي وهي تنزل المجله الي بيدها\اوففففففف هاذولي وش يبون؟؟
ام فيصل\اص يابنت هاذولي بنات خاللك
مهاوي \ولو انا ماحبهم الحب مو غصب ياناس...
ام فيصل\بكرا قومو الصباح معي وجهزو الغله بس
مهاوي\اوووووووف
غنج وهي تبتسم \خلاص خاله ابشري
ام فيصل\الله يخليك لي و يصلحك
دق جوال غنج وشافت الرقم وشهقت فااااااااااااااااااارس
قامت تكلمه وتركتهم
صارت تمشي بين الورورد المزروعه باحواض الفله
الو
فارس\هلا با الزعول؟؟
غنج \لا تكلمني من جد ؟؟
فارس بصوته الرخيم وهو يعرف انها دلوعه وتزعل كثير\طيب اسمعيني..
غنج بعصبيه\انا الغلطانه الي حطيت واحد مثلك اخو انت منت كفو تركتني في عز حاجتي لك والحين تبيني اسمع اسمع ايش ياخوي
فارس بصدمه سكت تكرر كلمة ياخوي في اليوم الف مره\.....
غنج\ماعندك شي تقوله؟؟
فارس في نفسه (عندي بس ياليت تفهمين)\..............
غنج\حتى الاعتذار يمكن ينزل من كبريئاك
فارس بيرد بس هي سبقته با الكلام\....
غنج\سوري بضطر انهي المكالمه ماعندي وقت
سكرة غنج الجوال بقهر وصارت تمشي للفله بسرعه لما ضربت شخص قدامها وطاح جوالها
غنج وهي تحط يدها على جبينها \سوري
غنج نزلة بسرعه لجوالها وخذته كان متكسر\يوه انكسر ياربي...
عزام نزل لمستواهاا وجمع اجزاء جوالها المتفككه والمتكسره
و ياخذ جوالها المكسور ويطلع شريحتها منه ويطلع جواله من جيبه ويفك شريحته ويحط شريحتها بجهازه
غنج تحاول تخفي دموعها منه
عزام ببروده المعتاد\تفضلي جهازي
غنج وهي منزله راسها خذت جواله ومشت بسرعه بس يد عزام كانت اسرع لما مسك يدها
غنج بخنقه\اترك يدي
عزام بهدوء ونبره فيه شوي من السخريه\وش فيك بعد؟
غنج بعبره \مافي شي اتركني؟؟؟
عزام وهو يناظرها بعيونه العسليه برموشه الكثيره الي تتوعد الي يتحداها \ماراح اتركك لما
وقطعت عليه كلامه شهقه من غنج بدموع جرت بسرعه من دون اذن منها على خدودها الورديه
عزام يرفع دقن غنج بصبعه\الله كل هاذا ومافيك شي؟
غنج بعدة منه بسرعه وفكة يده من يدها عزام ترك يدها وناظرها وهي تمشي بسرعه للفله عقد فمه بعدم الفهم وسحب البكت من جيبه ,.راحت بسرعه للفله بعدها دخلت غرفتها
طاحت على السرير وصارة تبكي وتبكي كان نفسها تبكي تطلع الكبت الي جواتها تبي تنظف نفسها من جوى با الدموع
بعد فتره مدت يدها على الاباجوره وطفتها

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:25 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



--كيييييييييييييييييييييييف
ام بدر\قلعتها هي الخسرانها ولااحد يرفضك ,وسامه ومال ووظيفه كبيره وولد حموله هي الخسرانه
بدر\بس انا متاكد انها تحبني كيف ترفضني؟
العنود\الي خلقها خلق غيرها با العكس انت الربحان ماخذيت وحدها مايندرى عنها
ام بدر\ايه متربيه تربية يهود ماتئمن بعدين على بيتك وعلى عيالك
العنود وهي تبرد اضافرها\صح ولا تنسى خماتها الكثيره للي تقول انه اخوها الله العالم الله العالم انا ماودي ابتليها
بدر\بسسسسسسسس
خذا بدر شماغه الي على الكنب بعصبيه وطلع برى الفله ورفع راسه تلقائي لبلوكونتها ليراها مطفئه مثل الامل الي انطفى بقلبه
ام بدر\حسبي الله عليها عقرب الرمل
العنود\سوسه الله يرحم حال اخوي ماتبي الا خويها
ام بدر \كملي وش بغيتي تقولين وسكتك هاالمهبول
العنود وهي تشوف جوالها يئشر\انتي الي تشوفينه دايم بينها وبين فارس وتقول اخوي
ام بدر\انا من الاساس حاسه انها ماهيب سنعه بس دواها عند ابوك
العنود تضحك بقوه لدرجت برزة فيها حبت الكرستال الي بسنانها
*****************غرورك صادف عزة النفس فيني****************

على طاولة الطعام
ابو فيصل\وين غنج مااشوفها على الطاوله؟
ام فيصل\هي نايمه من بدري تقول تعبانه شوي
ابو فيصل\تعبانه من ايش؟
ام فيصل\شوية صداع.. لاتخاف
ابو فيصل\يمكن من الموضوع حق بدر لاتكون متحسسه من شي؟
ام فيصل\لا ماظن..
مهاوي وهي تدخل مع فيصل\السلام عليكم
ابو فيصل وام فيصل\ وعليكم السلام
ابو فيصل\تفضلو على فالكم
فيصل\لا.. سبقناكم يبه وتعشينا
ام فيصل\فيه العافيا
مهاوي\يمه وين غنج؟
ام فيصل\نايمه
مهاوي\غريبه؟ بطلع اشوفها..
في هاذي الاثناء كانت غنج تحمم با الحمام وطقت مهاوي عليها الباب بس ماردة فتوقعت انها نايمه
طلعت غنج من الحمام واستشورت شعرها سمعت صوت محمد عبده بصوت حزين طفت الاستشوار وتاكدة ان الصوت من بلكونة عزام
سولفي لناس عني
قولي اني ماعرفت اختار
من قلبي يحبه
سولفي لناس عني
ماعرفت اقرا وجوه
الحاضرين من الاحبه
اعترفلك اني فعلن ماعرفتك
ماقدرت اوصل معك لحل
ومافهمتك
تجمعين الضد في كل الامور
غامضه مره ومره نور
تشبهين ايام اوقات الخريف
وتمطرين احيان احساسك زهور
راحت تمشي وفتحت بلكونتها لما شافته واقف يشرب كوب شاي من بلكونته لما شافها ابتسم
كانت لابسه بجامه حمرا حرير ببلوزه حفر وباين التعب عليها
لاكن هي مابادلته الابتسامه بعد ماستغربة ابتسامته ماتشوفه الانادر يبتسم وهبة نسمة هوا بارده طيرة خصل من شعرها ليغطي به نصف وجها البدر وبعدتها بحركه هادي ورى اذنيها
عزام\صاحيه؟؟
غنج\ايه
عزام \الجو حلو الليله
غنج\.....
سكت عزام وحس انها تبي تظل ساكته فددن باغنيه
اه......يلوموني قلبي نصحته
بس عيا..ليه عيا
اه ..منه ليه عيا
ليه عزم يترك الكون ويجيها
ماقدرت القى لهاذا القلب حل
الجواب اقفى بظله وارتحل
كان يغنيها بصوت واطي يكاد يسمع وهو سارح بكوب الشاي الي يبده لما رفع راسها ماشاف الا طيفها داخل غرفتها وتسكر البلكونه
البنت متغيره فيها شي مضايقها رفع كتوف بعدم الفهم ودخل غرفته
-----------------------غروك صادف عزة النفس فيني-------------------------------
الفصل الخامس&&&&&&&&&&&&&&&&&&
فصل جديد بحياة الابطال حب وانهيار عشق بدئ في البزوغ ليطرد كل الرهانتات على خسارته ابطالي هم الذين يسطرون
جنون الحب ,,,,,دخول قوي لعائلة مراد با الاحداث ,,,,,ومراد وغنج قصه وعنوان ضائع,,,,,,,,,,,,توقعاتكم لفصل جديد من فصول هاذا الروايه
في الصباح كان الجميع في بيت ابو فيصل على قدم وساق بستثناء غنج لاستقبال ضيوفهم
ام فيصل وهي تتطل على غرفة مهاوي وبيدها كاسات كرستال\الى الان ماجهزتي ولا صحيتي غنج؟؟
مهاوي تلبس حلقها\خلاص قاعده البس حلقي..
ام فيصل\غنج وينها الناس قريب؟
مهاوي\تقول مصدعه ماقدر انزل.
ام فيصل\ياربي من ها البنت الناس بيسئلون عنها..
نزلة ام فيصل لدور الارضي تشرف على تحضيرات الخدم وتشوف الضيافه قهوه شاي حلى قهوه وسلة شكولاته وسلة مكسرات وبسكويت وموالح راحت لجهة المطبخ شافت الطباخين مجهزين الاكل من صواني وكبه وورق عنب ومقبلات وحلى من كنافه وعيش السريا=عاد كثير ماحسبت الاصناف..حطت عليها لمساتها الاخيره
وبعدها بلاحظات دخلت ام مراد وبناتها
ام فيصل وهي عند الاستقبال \ياهلا ومرحبا تو مانور الرياض
ام مراد\منور باهله
وبدة تسلم عليهم
مهاوي تحط المدخن على طاولة الاستقبال وترحب فيهم
ريماس وهي تسلم على مهاوي\تخنانه....
مهاوي بقرف\وانتي مسمره...
ريماس بغرور\هاذا بروزكت...
مهاوي بلكاعه\امحق والله انك تروعين فيه
مراد يدخل مع الباب\هههههههههههه صدقتي
مهاوي\مرادوه اوه وش خبارك يادب
مراد \بخير
غنج وهي تصفر\لا والله تغيرة مره مانت الدب الاول والله صاير
مراد\قوليها قولي صاير وسيم ياما عقدتيني يوم اني صغير
مهاوي\هههههههههههههه
وسلمت بعده على الالماس
ام فيصل\تفضلو تفضلو
دخلو البنات وام فيصل ومراد وامه
ام مراد\وش اخبار ابو فيصل وفيصل والاهل
ام فيصل\كلهم بصحه وسلامه
ام مراد\والله اني مشتاقه لكم
ام فيصل\والله ان القلوب عند بعضها
ام مراد\الا وين بنت ماجد؟
ام فيصل\والله تعبانه ونايمه
ام مراد\لا سلامتها
الاماس\واو متحمسه مره اشوفها
مراد\هههههههه
مهاوي تمد الضيافه ل ام مراد وبعدها مراد وهي مبققه عيونها ماهي مصدقه ها التحول الرهيب بشكله
مراد\درينا انك خاقه خلاص
مهاوي\من زينك طير بس ماتستهال الضيافه بعد
نزلتها على الطاوله على ضحكهم
********************غرورك صادف عزة النفس فيني****************************

صحت غنج وحست بصداع شديد تحس راسها بيصير فيه شي خذت لها بنادول
وغيرة ملابسها لبسة تنوره لحد الركبه لونها بني على بدي نحاسي
من دون اكمام تركت شعرها على طبيعته
ربطة الصندل حقها وحست بصداع بيفجر راسها اه ياربي قامت وفتحت دروج الكومدينه حقتها شافت
الروايه الاجنبيه المفضله عندها للكاتبه سالي روبرت
خذتها معها
ونزلت لتحت ماحصلت احد فا قررت تطلع للحديقه لما جلست بجلسة الحديقه
فتحت الروايه وجلست على كرسي البرونزاك الي قريب من المسبح وصارت تقرى روايتها
سمعت اصوت وراها مباشرة والظاهر انهم ماشافوها
عزام بعصبيه\وليش تبنين احلامك علي؟؟؟
الصوت الناعم\لانك كل احلامي....
عزام\انتي ماتفهمين؟؟؟خبله .. مدمغه شي من هاذا ؟؟؟
الصوت\فهمني احبك عشان افهم...
عزام يتخصر\اووووف
الصوت الناعم\من متى احبك وانت ماتسئل عني حرام عليك ماراح تلقى وحده تحبك مثلي عزام انا اعشقك من زمان وانت عارف حرام عليك
كم واحد خطبني ورفضته والسبب انت ياعزام ليش ماتحبني وش الي ناقصني خبرني قول اذا فيه شي مو عاجبك فيني اصلحه عشانك وصارت تشير لملامحها
عيوني ..عزام طالع عيونها شافها ماهي بشينها صح صغيره بس فيها لمعه وحلوه
انفي..عزام بنفس التحليل انفها صغير وحلو لابق
شعري ..فمي..قول وانا اصلحه لك لو اسوي عمليات تجميل بس عشانك مع اني مقتنعه بشكلي وحلوه
عزام بقلة صبر بس قال خله ياخذها على قد عقلها\ اسمعيني عمر الحب ماكان بشكل انا ما اخالفك في الراي ان الشكل يلعب دور اساسي
بس الحب تحسينه هنا..واشر على صدره..لذعه خفيفه ودقه سريعه...
ريماس بستعجال\مضبوط عليك نور هاذا الي احسه اول ماشوفكك...
قامت غنج في هاالحظه وطاحت عينها بعين عزام الي ضيعته ها العيون من غير مايحس
عزام بصدمه\انتي هنا؟؟
التفتت ريماس لها وانصدمت ايه من الجمال الرباني متمثل قدامها تمثال منحوت بدقه متناهيه شي مو با الحقيقه هاذي البنت جايه من الخيال اكيد مستحيل انها حقيقهوبصدمه بس طالعه معالمها ماكئنها متئثره \من هاذي ..؟
غنج مشت وتركتهم بس عزام استوقفها بصوته الرجولي\غنج لحظه ابيك؟؟
لفت غنج له والدمعه الي مارضت تكسرها تتطيح
عزام وهو يمشي صوبها \ليش مستعجله؟ تعالي اعرفك ؟؟
غنج با رتباك\لا مو مستعجله بس حسيت مكاني غلط
عزام وهو حاط عينه بعينها وعرف انها سمعت كل شي\من قال؟
ريماس بلكاعه\لحظة عشاق فيها الغريب عذول؟؟؟؟
ماكملت كلامها الاارعبتها نظره من عزام حاده
ريماس\اوكي انا مشغوله وبطلع فوق......
راحت ريماس وتابعتها غنج بعيونها الزمرديه الي مو فاهمه شي
عزام الي خرج عن طبيعته ولاول مره يرتبك وهو يبرر له عذر\هاذي ريماس بنت خالة مهاوي وفيصل
غنج ماعلقت وتركته ومشت بس هو لفها ومسك يدينها لما حاولت تصده تجمدة نظراتها لجه الي وراه الشخص الي يمشي مع فيصل
فيصل\وش رايك با المفاجئه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج والدمعه تطيح من عيونها الزمرديه بسرعه عجيبه وعزام الي انصدم من برودة كفوفها الصغيرها بين كفوفه لف لجهه
الي متعلقه فيه عيونها وعقد حواجبه بصدمه
غنج\فااارس؟؟؟
فارس بابتسامه هاديه \ايه فارس.....
غنج\جاي ليش؟
فارس\جاي عشانك.
غنج\بس انا مو محتاجه لك؟
فارس\بس انا احس؟
غنج\تحس بايش؟
فارس وهو يقرب\اتركي العتب الحين وسلمي علي مو مشتاقه لي مثل مانا مشتاق لك مو قلتي الي با الجوال وينك
غنج الي سحبت كفوفها من يد عزام وركضت لفارس مثل الطفله الي كانت تايها من اهلها وحصلتهم
طاحت على صدره مثل الفراشه تبكي وتبكي شخص عاش معها كاخو وفي لحظه فقدته وماتوقعت انه بيرجع
فارس يمسح على شعرها \خلاص ..انا ماحب اشوف دموعك
فيصل\ماتوقعت تبكين والا اخليه ينطق في المطار
فارس\فيصل بعد اذنكم جب عبايتها امشيها شوي ,,وهو يمسح على شعرها اكيد متضايقه
فيصل\الحين انطلق صاروخ
عزام وهو معصب ويسحب غنج من حضن فارس\وين انشاء الله انت وين فاكر نفسك فيه ؟
فارس بصدمه\با الرياض يعني وين اكون فيه؟
عزام\زين انك عارف وانت بئ صفه تاخذها؟؟؟؟
فارس بهدوء\بئي صفه تبي؟؟؟
عزام\فيصل طلع غنج فوق؟؟
غنج واقفه تنتفض بينهم مايسمعون الا صوتها من الدموع
فارس\عزام الله يهديك ماتشوف حالتها وبعدين غنج مو اول مره تطلع معي؟؟
عزام عاقد حاجبه\اسمعني زين مسالة تطلع معك انسى فاهمني زين انسى تجيني بطيب با العناد غنج مالها طلعه معك...والتفت لغنج
وبصوت حاد ان شفت ها الحركات ببت مثل بيت العالي بتعرفين من عزام
فارس\وانت بئي صفه تمنعها؟؟
عزام \بصفة ولد عمها فاهم ها الكلمه زين يا فارس ولد عمها...
فارس بستخفاف\اوكي طيب اسئلها ؟يمكن عندها راي ثاني؟
عزام وهو شاد على ذراع غنج\الظاهر انك ماتفهم..
فارس\الا انت الظاهر الي ماتبي تفهم غنج ماتحمل الجواز السعودي يعني البنت بريطانيه وانت مالك اي كلمه عليها
فيصل\ياجماعه هدو وش فيكم
عزام\فارس ضف وجهك الحين لامسح فيك الارض
فارس\اوكي انتظر
غنج بعصبيه\بسسسسسسس مابي اطلع معك يا فارس وانت ياعزام مالك شغل فيني بعدو عني بعدو عن وجهي وركضت لداخل الفله
فارس وهو يناظر عزام\كنت اظن ان بدر بس هو الي ذايب فيها طلع معا بدر صاحب
عزام يناظره بهدوء\على الاقل لنا امل فيها ام الغريب بيموت مالمس ظفرها
فارس\متاكد؟؟؟!!
عزام\هههههههههاقولك مالك امل فيها
طلع فارس معصب للاخر وعزام طلع بعد للفله وكان معصب للاخر
ريماس الي كانت تتابع الموقف من مكان ثاني فهمة انها ماتشكل لعزام شي اول مره يفقد هدوئه والامبالته اول مره يطلع من طوره بسرعه
وغنج مافهمت موقفها من تحب بضبط فارس والا عزام
كانت غنج بغرفتها تبكي وبيكي لما حست انها بتستفرغ فا دخلت الحمام وفضت الي جواتها
مهاوي تطق الباب \غنج انتي تعبانه؟؟
غنج بصوت مبحوح \لالاروحي عني..
مهاوي دخلت وشافتها طايحه با الحمام تبكي ركضت لها بخوف
مهاوي\ اسم الله عليك وش فيك..؟
غنج تبكي\عزام طرد فارس من البيت اكرهم اكرهم اكرهم
مهاوي \قومي معي انتي تعبانه..
قامت غنج بتثاقل وتعب لما نومتها مهاوي على السرير وقرت ايات من القراءن
غنج\انا مابي اجلس هنا انا نفسيتي تعبانه مافي احد يفهم
مهاوي وهي تمسح على راسها\كلنا نحبك ياغنوجه
غفت غنج بعدها
مهاوي وهي تسكر الباب`شافت ريماس
ريماس\وش فيها البريطانيه
مهاوي\اسمها غنج
ريماس\والله ماكذبت العنود فيها من حضن واحد لحضن واحد
مهاوي وهي تمشي\وش تقصدين
ريماس تجلس على الكنبه وتحط رجل على رجل وتطلع نصف فخذها من اللبس العاري الي هي لابسته\مدري انتي ابخس ببنت عمك
مهاوي ونهي تشير بصبعها تهديد للريماس\اسمعيني زين سمومك هاذي انفذيها بعيد عن غنج والا ابلعيها
ريماس تطالعها بحتقار
مهاوي\ترى كلنا بصفها لاتجربين تحاربينها صدقيني بتخسرين
مهاوي طلعت وتركت ريماس تغلي وراها

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:26 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انتا طيب هاذا هو المهم
وغيره مايهم
خلنا مني
طمني عليك
مانام الليل من خوفي عليك
خلنا مني
فتحة غنج عيونها الجميله على جوالها الي كان يدق وبستمرار استغربة النغمه وتذكرة انه جهاز عزام
ردة
الو
فارس\هلا
غنج\هلا فارس
فارس\كيفك
غنج\بخير
فارس\صوتك تعبان
غنج\شوي
فارس\........
غنج\فارس
فارس\لبيه
غنج\وينك
فارس \ابد قاعد الف بتخصصي
غنج \انزين انا بنزل نص ساعه بكون عندك
فارس بفرح\بس عزام
غنج\انا مالي شغل بحد وفي المقابل مال احد فيني خص
فارس \اوكي
قامت وغسلت وجها طلعت من الحمام فتحت الكبك سحبة لها بنطلون جينز وقميص بينك سرحت شعرها وحطت غلوز
نزلة غنج وعبايتها بيدها لبستها بسرعه وطلعت لسواقين
كانت الطرحه على كتوفها لما راحت تنادي السواق ومنتثر شعرها الذهبي
سميييييييييييييير
مراد وهو يمشي لفته الصوت الناعم الي با الملحق توقع انها مهاوي \هاذي وش عندها؟
غنج بتافف\سمير سميييييييييير
مراد\مهاوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لفت غنج لمصدر الصوت بخوف تفاجئة بشخص غريب قدامها شخص اقل مايقال عنه وسيم ..بس من هو؟؟
وليش هو هنا با الملاحق وبكل ثقه يقول مهاوي
مراد بنبهار\اسف توقعت مهاوي ماقصدت اخوفك؟
غنج بخوف\انت مين؟
مراد\مراد؟!!!!!!!!
غنج تفتح فمها التوتي بستغراب\مراد؟!!
مراد يراقب حركة شفايفها\ايوه؟؟,,
جت على عزف الغلا والشوق تتمايل طروب
جت مع النسمة تبسم قلت يـا احلـى مسـا
كنهايومن تجلت شمـس كاسيهـا الغـروب
احتضنها الشوف لهفة والحلا فيهـا اكتسـا
آه ياريحة جسدهـا كـل ماهـب الهبـوب
ماتقول الا جسدها من غلى الطيـب احتسـا
في خطاويها تثنـى فتنـة الظبـي اللعـوب
ياترانيـم النعومـة ذوق يـا احلـى النسـا
الحكي لاجت تكلـم مـن شفاياهـا يـذوب
ينسكب مابين حرف العين واللا حرف سـا
احتوت معنى الانوثة كـل مافيهـا عـذوب
درة الله كساهـا مــن نعيـمـة ماكـسـا
حيرت باقي وصوفي واستحت منها العيوب
ضيعتنـي بيـن مبسمهـا وطـرف ناعسـا
استحلت غربتـي وسكنـت كـل الـدروب
اشهد ان مركب هواها في بحر حبـي رسـا
دامها سكة غرامي عن سفرهـا مـا اتـوب
ياعسانـي ادخلـه عالـم فضاهاياعـسـى
بهتك استار الجفى والبسـه للوصـل ثـوب
لاضوى بالليل شمعة ينطفـي ليـل الأسـى
غنج تلف شعرها الاشقر الحرير وتربطه بشباصه بينك وبغرور يكسرها ويعلنه الشموخ\مراد مين؟!!!
مراد انتبه لنفسه\هههههه ولد خالت فيصل
غنج سكتت لما تذكرة ريماس اخته الي تحب عزام وناظرته بحتقار
مراد\تنادين سمير في هالوقت بغيتي شي؟
غنج تناظر غرفة السواقين\ايوه ابغى يوصلني مشوار..
مراد\مشوار ها الوقت؟؟ماكئن الوقت متاخر..(يبي يلفت انتباها معقوله الوسامه الي فيه مالفتت انتباها معقوله ماخلت لو بس تاخذ وتعطي معه با الكلام لو بس كم كلمتين ماطلبت كثير كم كلمتين)
غنج بكره\وانت شخصك؟؟
مراد ببرود ويدخل ايدينه ببنطلونه\لا مايخصني شي انتي اكيد غنج بنت ماجد
غنج بغرور\اذا تحب ؟؟
مراد ابتسم\لا شكللك معصبه مني اوكي بدخل اناديه لك..
دخل مراد ونادى السواق الي كان معلي على التلفزيون ومسكر الغرفه
طلع سمير\ايوا
غنج\ابغاك توصلني لتتخصصي..
سمير\مهاوي هاذا في لف راس انا كتير اليوم مافي ودي انتا كلاص..
غنج\وجع كيف ماتودين الحين فارس يستناني مالي شغل توديني؟؟
سمير\مافي كلاص سكر ..
غنج\سميروه..
مراد\هههه انا اوديك مع الاماس اوريماس اذا تبين؟
غنج تناظره بطرف عين\لا شكرن..
غنج\سمير والله ادق على عمي انت بس ودني فارس بجيبني
سمير\مافي بعدين انت كيف روح الحين انت مافي كويس؟؟
مراد ضرب سمير على راسه \انت الخربان ياخايس توديها ورجلك على راسك يالله قدامي
سمير\تيب تيب بس اروه اجيب مفتاح سياره
غنج\هههههههه كذا الكلام
مراد\ههههه
غنج\شكرا
مراد باستغراب\منو فارس؟
غنج تقلب بشنطتها تدور الجوال\اخوي ..
مراد\ومايقدر يجي ياخذك؟
غنج ببتسامه\مو فاضي..
مراد برتبااك\اها
غنج\في اسئله ثانيه.؟؟
مراد\هههه لا
غنج\اوكي باي
ركبت السياره ومشت معا سمير
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\مراد ضيفي الجديد عليكم استقبلوه بحفاوه ههههههههه\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

*********************غرورك صادف عزة النفس فيني*****************************
بمقر شركات ال,,, با الرياض
عزام يناظر في الاوراق الي قدامه وبعدها رفع راسه لعمه ابو بدر
عزام\عمي انت من متى تتعامل مع ها التاجر??
ابو بدر برتباك\من قريب ليه..؟
عزام\هاذا مو التاجر المعروف منصور؟
ابو بدر بغضب يحاول يكسر الجو\ايه هو ليه فيه شي والا اي تاجر اتعامل معه لازم تدقق فيه
عزام انتبه لحركات عمه المرتبكه بس هو دايم يفهمه \مو القصد اني ادقق وراك انت في السوق قبلنا..
ابو فيصل\ليه ياعزام تعرفه؟
عزام ينزل القلم المذهب على الطاوله الي منقوش عليه لقبه الصقر\هاذا مو تاجر المخدرات المعروف؟
ابو فيصل نزل بيالته بصدمه وانكب نصها بصحن الصغير\ايش؟؟
ابو بدر بعصبيه\اشاعات اشاعات وبعدين ترى هاذي الاوراق تخص شركاتي يعني توقيعك لا يودي ولا يجيب..
ابو فيصل\بس حنا بقروب واحد ومانبي واحد سمعته مشبوها معنا في شركاتنا..
ابو بدر\منصور مهب سمعته مشبوها والف مره اقولكم اشاعات وبعدين تعامل مع قروبي بس يعني انتم ماراح يمسكم شي..
عزام طالع الاوراق شاف الي مكتوب عقود كثيره بينهم على شحنات الاماس ملون استغرب من متى منصور يشتغل با المجهورات قام من كرسيه وتوجه لنافذه الكبيره الي بنص المكتب تطل على افخم احياء الرياض الي موجوده فيه اكبر الشركات المعروفه
ابو فيصل\ها يا الصقر وش قلت؟
عزام \ابو بدر ابخس بالي يتعامل معهم ...
ابو بدر ارتاح\ايه هاذا عزام..ولدي
سكت عزام وجلس با الكنبه القريبه من الشباك يتذكر الي كان مخبره بمنصور من؟؟ من؟ من؟ كان واحد من الي تعامل معهم من زمان وهو الي خبره عن اشغال منصور الوسخه..
مثل ماسمعتو منصور تاجر المخدرات....طبعا في الخفاء ومايدري عنه الا الي يعرفون التجار زين ..منصور هاذا هو الي بيعرفكم على نفسه
هههه دايم الشرطه تبي تمسك عليه الزله بس هواذكى منهم تعامله جدا حظر وتجارة المخدرات هاذي وراثها من ابوه الي مثل الاخطبوط في
المخدرات وتجار المخدرات يعملون له حساب وهو الزعيم بنسبه لهم وولده منصور مو اقل منه.....
منصور...هو احد اهم ابطال هاذي الروايه...من هو منصور؟؟؟؟هاذا الي بتعرفونه بعد اربع بارات او اكثر..... ومثل ماقلت لكم هو بيعرفكم
على نفسه ومن دون مقدمات بيدخل بقوى للروايه...
-----------------غرورك صادف عزة النفس فيني------------------
غنج في سيارة بي ام دبليو شافت سيارة فارس
فارس\انتي الي بل بي ام؟
غنج\ايوه اشوف سيارتك الحين...
وقف فارس سيارته ونزل كان لابس الثوب السعودي وشماغ ابيض وريحة تعتيق العود تسبقه
فتح الباب لسيارة غنج وحطت يدها بيده ونزلت
فارس\تفضلي يابرنسيسة الرياض
غنج\ههههههه
فارس يفتح لها باب سيارته البنتلي\تفضلي ..
ركبة غنج السياره وسكر الباب فارس واشر لسمير يمشي
ركب فارس وكانت الابتسامه على وجها
لف لجهتها\ها وين تبينا نروح؟
غنج تضحك\اي مكان..
فارس عاقد حواجبه\وجهك ليش تعبان؟؟
غنج\متضايقه مره ..
فارس\افا وش ها الكلام..
سكتت غنج ونزلت راسها وكان فارس يتاملها وهو بعد ساكت
شغل السي دي
ياخذون الي يبونه
كل ها العالم وكونه
الا قلبك لي يتركونه
لا تمسه ايدهم
يا بعدهم كلهم
يا سراجي بينهم
عطني من دنياك حبك
واترك الباقي لهم
غنج تناظر المسجل بهدوء لما قطع تفكيرها فارس\تعشيتي؟؟
غنج\لا
فارس\طيب وش رايك بمطعم ايطالي...
غنج\براحتك..بس ليش الدنيا اخضر بخضر
فارس\اليوم اليوم الوطني
غنج\عن جد..؟
فارس\ايه عن جد
غنج يالله على المطعم الايطالي
فارس \يالله
*************غرورك صادف عزة النفس فيني***********************
مراد جالس في حديقة الفله مع مهاوي وفيصل
مراد \مهاوي........
مهاوي\نعم
مراد\غنج بنت عمك؟؟
مهاوي وهي تاكل التشيز كيك\وش فيها بعد؟؟
مراد\مدري شفتها الليله لابسه عبايتها وطالعه لما سئلتها وين؟ قالت لخوي هو عند عمك ماجد ولد؟
مهاوي وهي تضحك\لا هاذا مدير اعمالها هي بس تستهبل عليك لنها عارفه العقليه هنا...(مراد واهله سعودين بس عايشين با الامارات)
مراد\كيف مدير اعمالها تطلع معه لحالها؟0
مهاوي وفيصل\ههههههههه
مراد\خير انشاء الله ياها الدلخ تضحك بعد!!!!!!!!!!!
فيصل\فري بنت عمنا مانعرفها الا من شهر عادي
بدر\السلام عليكم
فيصل ومهاوي \وعليكم السلام
سلم مراد على بدر
مراد\كيفك
بدر\الحمد لله تمام
مراد\عاش من شافك المرتين الي جيت فيهم انا هنا قبل كذا ماشفتك..
بدر\كنت مسافر في كم شغله
مهاوي\تشرب عصير؟
بدر\ياليت..
مهاوي\ابشر كم بدر عندنا؟؟
بدر\تسلمين..
مهاوي تعطي بدر العصير
بدر\وش عندك با الاخضر.
مهاوي \اليوم الوطني..
بدر\ايه وانا اقول الدنيا قالبه اخضر.
فيصل\الا يا الدلخ...
بدر\هههههههههههه
عم بعدها الهدوء الا من صوت النافورها وحديث فيصل الشيق على الجوال
وسرحان بدر... ومراد الي راح فيه التفكير لعندها...
****************غرورك صادف عزة النفس فيني************************
غنج\ههههههههه
فارس\لا انبسطتي وكلتي كثير الليله...
غنج\المطعم مره حلو..وكلاس
فارس ينزل الشوكه با الصحن\انتي الاحلى..
غنج تشرب عصيرها\هههه خجلتني...
فارس\مبسوطه في الرياض
غنج\كثير
فارس ابتسم والتفت لصحن التبوله الي كان شوي بعيد عنها قربه منه وخذى ملعقه وحط لها بصحنها
غنج\بس انا ماكل كل هاذا
فارس\انتي نحفانه مره لازم تتخنين
غنج\هههههه ايه عشان لما اتعب تتوهق فيني ماتعرف تشيلني..
سكت فارس وصار يقلب بجواله
غنج\فروسي
فارس\عيونه
غنج\انت فيك شي؟؟
فارس\لا ليش؟
غنج\مدري احسك متضايق؟
فارس\لا عادي بس قلت لك انا ماحب الرياض جوها يخنقني..
غنج\طيب ليش با العكس احسها تجذبني غصب عني........... شوف مثلن صار لي هنا عيله كبيره مره انا هناك كنت اطفش بس بلحالي او ازعجك لما كان بابا عاايش الحين احس وقتي مليان عندي عيله فاهم كيف عيله ناس يحبوني واهمهم
فارس سكت وصار يناظر حركات غنج الي متضايقه من الطرحه واخر شي نزلتها على كتوفها فابتسم عليها
فارس يناظر الساعه\يالله تاخرنا الساعه12
غنج\اوكي يالله
فارس وقف وسبق غنج و مسحة غنج ايدينها با الفوطه الحاره المعطره الي جابها لها القرسون ولحقته
لاكن شافت غنج فارس يكلم له بنت وبقلة صبر ومن دون لباقته المعهوده
فارس\يعني وش تبيني اسوي ؟
البنت\انا مو مصدقه انت فارس قدامي مره اشتقنا للك..
فارس\بس انا ماشتقت لحد منكم انا جيت هنا عشانها وبس..............
البنت\غنج الى الان تحبها..
فارس\احبها وللابد ولين اموت احبها ..
البنت\مدام انك تحب بها الشكل عطنا نصيب من ها الحب حرام عليك
غنج تقرب ماهي مستوعبه الي تسمعه
لمحها فارس وانصدم\اطلعي لسياره بجيك الحين...........
البنت التفتت لها وشهقت\غنج؟؟؟
غنج ناظرنتها بستغراب ومافهمت شي
غنج\فارس من هاذي؟
فارس بيتكلم لاكن البنت قطعت عليه الكلام\اخته وعد..................
فارس\وعد اسكتي
وعد\ليش اسكت خلني احكي لها
غنج\اخته؟؟؟؟؟؟؟؟
وعد\ايه اخته
فارس\وبعدين يالله امشي غنج والا الحين بعصب عليك..
غنج\كيف اختك وانت ماخبرتني؟؟؟
فارس\يالله اركبي السياره ويمسكها من يدها ويفتح الباب بسرعه ويركبها..ز
سكر الباب وشافت غنج وهي مستغربه موقفه الغريب ولا وله اخت ..
اختفت وعد بسرعه قبل لا يرجع لها فارس وركب فارس السياره بعصبيه غريبه..
غنج\لك اخت يا فارس وما تخبرني؟
فارس\مالك شغل بلي سمعتيه؟
غنج\كيف مالي شغل انت لك اهل وانت..
فارس\لاتكلميني عن ها الموضوع لا تنرفزيني...............
غنج\عشان كذا الجو هنا يخنقك لنك تحس بتعذيب الضمير..
فارس بعصبيه\اسكتي غنج ..
سكتت غنج ورجعت في الكرسي تستوعب كلمات وعد انت تحب غنج الى الان احبها للابد؟؟؟تردد ها الكلمات في اذنها مثل الاجراس
كيف مانتبهت ولا فهمت شي طول ها المده كيف كانت غبيه وساذجه لها الدرجه...
مانتبهت الا انها قدام فلتهم
فارس يناظر وجها غنج السرحان \انزلي غنج
غنج اطلقت تنهيده\طيب بس ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟؟
فارس بهدوئه المعهود\تفضلي
غنج\كلام وعد صدق انك تحبني كاحبيييه مو كاخ
فارس فتح عيونه الناعسه بقوى عشان يستوعب\سمعتي كلامها؟؟؟
غنج\رد ؟؟؟
فارس يرجع يسترخي وبعد فترة هدوء يكسره صوت عبد المجيد عبد الله بسياره بس صوته مقصر عليه مره\ايه احبك.... وفوق الحب عشق وهيام وانتي للاسف مو حاسه فيني
شهقت غنج تلقائي\تحبني فارس كاحبييه مو كاخت؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
فارس سكت ومارد عليها بس سرح في عيونها القارقه في الدموع ورد بعدها\وليش ماحبك قولي لي ليش؟
غنج\لنك اخوي؟
فارس بعصبيه\بس انا مو اخوك؟؟
سكتت غنج وفتحت الباب ونزلة بسرعه
فتحت البوابه ودخلت تبكي وتمشي بسرعه لمحها عزام وهو نازل من سيارته
عزام\غنج وقفي وينك جايا منه؟؟؟
غنج استوقفها سؤال عزام الصارم والمليان رجوله
قرب منها وهي معطيته ظهرها
عزام بعصبيه\ماتسمعين ؟وينك جايا منه ها الوقت؟؟؟؟؟؟
غنج لفت له ونصدم من الدموع الماليه عيونها ونظرتها لعيونه المليانه الف سؤال مالها اي جواب
عزام وهو يحاول يهرب من عيونها\ماتردين؟
غنج سكت ت وماردة
حط يده على كتوفها ونفضها بعصبيه\مع فارس صح؟؟؟
غنج بعد ماسمعت اسم فارس انهارة وجلست
غنج تبكي
عزام بعصبيه \غنج سوى لك شي فارس؟
غنج وهي تبكي\لالالا ..بس انا اكبر غبيه في ها الحياه
عزام خاف اكثر وقفها بيده وحط عينه بعينها\تكلمي وش فيك؟
غنج تغالب شهقاتها\فارس فارس ف ا ر س يحبني تخيل يحبني يعشقني
عزام بعصبيه\طيب سوى لك شي.؟؟؟
غنج\لا
عزام ارتاح وناظرها وهي حاطه ايدينها على وجها تبكي ضوق عيونه فيها يتئمل اصابعه التوتيه وهي تبلل بدموعها ها الطفله توه تعرف عن حب فارس لها ها الطفله\خلاص لا تبكين كذا ويشفونك اهل الفله ويفكرون فيك شي ..
مسحت غنج دموعها بيديها وصار تنفسها سريع من كثر الصياح
عزام\بس خلاص امشي معي لداخل الحديقه
غنج\لا انا بطلع فوق و....
عزام\لا امشي..
غنج تحرك ايديها بتوتر\عزام انا راسي مصدع بليز بطلع..مو متحملها هواشك بعد
عزام\\انا قلت بتروحي معي امشي..
غنج مشت معه من غير نفس عارفه انه بيغسل شراعها اكيد ومهب مقصر بعد السالفه..
مشت غنج مع عزام للحديقه وشافو انوار الحديقه مشغله عرفو ان البنات سهرانين
بس شافو فيصل ومهاوي وبدر ومراد...
عزام ماسك يد غنج \السلام عليكم...
مهاوي وفيصل\وعليكم السلام...
بدر رفع راسه وشاف يد غنج بيد عزام وكئنه يقول انها لي ..عقد حواجبه واحدت نظرته وماتكلم الا بنظرات الي تبي تفسير لها المسكه
(بدر وعزام سنهم متقارب ومن صغرهم يحبون بعض وقريبن من بعض اكثر من باقي افراد العايله بس عزام بعد سالفة منار اعتزل الجميع)
مراد بلكاعه\انتي قلت فارس مو عزام يا غنج؟
غنج ناظرته نظراته بغرور وجلست ماردة عليه
عزام جاء بيرد عليه لاكن هزة جوالها نبهت
-دق جوال عزام وراح جهه شوي بعيده عنهم ورد
مهاوي\الحمد لله انت يا متحجر خير تراها بنت عمنا مو عمك..
مراد\والله ها البنت انك ودها بنت عم الجميع...........
بدر بعصبيه \نعم؟؟؟؟؟؟؟؟
مهاوي\هههههههههههه
مراد\امزح!!!!!!!
الجميع\هههههههههه
فيصل جلس جنب غنج\ياربي شفتي ياقمري كلهم نجوم وانا شمسك وقمرك..
غنج ابتسمت وطلعت غمازاتها الموت\اكيد يافصول..
فيصل\ليش وجهك صاير احمر..
غنج بتوتر\لني تعبانه وبطلع انام تصبحون على خير
الجميع \وانتي من اهله
طلعت غنج لغرفتها ودخلتها طفت كل الانوار وفتحت بلوكونتها وقعدة على كرسيها الهزاز تدور الدمعه في عيونها تهرب وترجع ودها تطيح
وعالقه كانها بين سما وارض
شغلت الاستريو الي بيرموت الي معها
اقدراخونك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الف مره ومراااااااااات
بس العهد اكبر من اني اخونك....
حلفتك بالله ؟؟؟؟
وفي كل الابيات
اني لا صونك؟
لووووووووووووووووو تخونك عيونك

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:29 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بارت جديد يحمل تحدي جديد لابطالنا الذين تعرفتم عليهم وبدئتم تعشقون تفاصيلهم الصغيره وتكتشفون مشاعرهم الرقيقه البار السابق
حمل لكم مفاجئات ساتكتمل في هاذا البارت...عشقوها الاربعه وكل على طريقته بدر برومنسيته المتناهيه فارس اعتبرها انها من حقه وهو الذي كبرت منذو نعومة اضفارها معه واعتقد انهو تملكها بحبه ومراد الذي عشق الجمال الظاهري الذي لم يعتد عليه وخطى في هاذا البار خطوه كبيره...وعزام الذي ينظر اليها والى المتحدين له في عشقها ...مهاوي وسعود مد وجزر ....

مدخل
وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبـك
لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!

وشهو ذنبك لو غدى من بين خلـق الله حبيبـك
تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه !!

و انت متأكد و عارف بيجي يوم و يسيبـك
يعني متوقع بأي لحظه يغيب و تغتـرب بـه !!

كل دربٍ يرحل بطيفه .. على وجهـك يجيبـك
كل حرفٍ يُكتب لغيره .. تحسه منكتـب بـه !!

كن كل عيون خلـق الله عيـون ٍ لـه تذيبـك
تنثر احساسك جمر ملح وْعلى جرحك تصبـه !!

واللي كاسر ظهر قلبك و بشقا الدنيا مصيبـك
عارفٍ بانّك تحب .. و ما يعَـرْف انّـك تحبـه !!

ساكن ٍ بأصغر تفاصيلك و قلبه مـا دري بـك
ماكن ٍ بأقصى معاليق الكيان اللـي لعـب بـه !!

وش تسوي لو مرضت بعشق من وصله طبيبك
و انتْ عارف لو ذبحك العشق ما داواك طبه !!
10ص
ام فيصل\هاذي الساعه المباركه بس يام مراد
ام مراد\لا بس ولا شي اسئلو البنت وان وافقت اسعد الساعات عندنا والله ان نحطها بعيونا
ام فيصل\لاكن
ام مراد\وش الي بس والي لاكن مراد مايعجبك يا ام فيصل
ام فيصل\لا والله والله انه كفو وولد حموله ورجال ينشد به الظهر
ام مراد\طيب
ام فيصل\ابوها موصي تاخذ من عيال عمها ومستحيل تاخذ من غيرهم وبدر متكلم فيها وهاويها ويبيها
ام مراد\اجل السالفه كذا وش اقول لمراد يبيها ومايبي غيرها يام فيصل تكفين جسي نبضها؟؟
ام فيصل \والله مدري..؟
غنج\السلام عليكم..
ام فيصل\هلا هلا باغنج يامرحبا يمه
غنج تبوسها\هلا خالتي
ام فيصل\غنج يمه هاذي خالتك ام مراد
غنج وهي تبوسها\هلا خالتي كيفك
ام مراد\مشاء الله لااله الا الله عين الحسود فيها عود
غنج\تسلمين خالتي
ام مراد\لا والله انها لنا يام فيصل..
ام فيصل\هههههههه طيب لاتحرجينها
غنج ترفع حواجبها باستغراب
ام مراد\ها ياعروستنا وش اخبارك؟؟؟
غنج ابتسمت ببلاهه وقامت\ بخير ..استذن..
طلعت غنج وبقت ام فيصل وام مراد
ام مراد\والله ان ولدي ما الام يوم طار عقله فيها جمال ودلال ويكفيها انها بنتكم..وبععدين مراد جاي من الباب وبخطبها منكم حتى التلميح مالمح لحد يبها من عمها مباشرة
ام فيصل\ياوخيتي والله ان عيال عمها محجرين لها والراي بيدها ماحد غاصبها وبعدين هي عنيده وان ماعجبها ماحد بيغصبها
**********************************غرورك صادف عزة النفس فيني..
فلة ابو بدر..
بدر واقف ويكلم امه والبنات
العنود\وووووووووووووووووواو في مزرعة عزام
حنان\ايه لا يطق فيك عرق وتموتين
ا م بدر\ايه يالله تجهزو الناس سبقوكم للمزرعه
العنود\يلعن ابو الحركات من الي سبقنا
ام بدر\ابو فيصل واهله وعزام وام مراد وبناتها ولدها
العنود\والي ماتتسمى
بدر بعصبيه\من تقصدين.؟
العنود\غنج من يعني
بدر\ترى بصكك كف يهر اسنانك الحين
العنود بخوف\خلاص طيب
ام بدر\اخلصو بسرعه
حنان\يالله
****************
قريب من بوابة الفله بسور مجمع ال..
غنج تشيل الشنطه حقتها وتلحقها مهاوي
مهاوي تركض بسرعه\شيلي شنطتي غنج بليز اخوي فيصل يهاوش..
غنج تمسك شنطت مهاوي\ياربي يامهاوي اشيل الدنيا كلها..
مهاوي وترميها\شيلي الب توب كمان..
ركضت مهاوي وتركت غنج تتحلطم\ياربي مهاوي عليها حركات..
مشت غنج خطوتن ودفففففففففففففففف طاحت.............................
صوت رجولي وراها \ههههههههههههههههههههه
التفت غنج وشافت مراد ميت عليها ضحك؟؟
غنج تناظر خدها المجروح وتحط يدها على خدها تتوجع منه
مراد\سلامات كل هاذا الاغراض للمزرعه..
غنج\مالك شغل..
مراد يقرب منها ويشيل الشنط حقتها ويمد يده لها\يالله
غنج تناظر وهي ماغيرة وضعيتها باستحقار اكثر\اترك الشنط ...
مراد\ليش ابساعدك..
غنج تقوم وتنفض عبايتها\من جد تراني ماهضمك بعد عن وجهي .,,,,,,,,,,,,
مراد يقرب منها\لا بتهضميني بعدين؟!!!!!!!
غنج برفعة خشم\ياكرهك......
مراد\اوف شدعوها,,,
غنج تحط اصبعها على راسها\مزاج؟؟؟
مراد يقرب منها اكثر ويحط يده علي يدها وينزلها ويضغط عليها\اذا مافي احد يكسر عنادك انا اكسره لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج جت بترد له لاكن كان عزام اسرع بصوته الرجولي\ماعاش من يكسر لبنات ال.. راس وانا حي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التفتو لعزام الي كان يمشي لجهتهم وابتعد مراد من غنج
عزام بعصبيه\عد كلام الرجال يا مراد ماسمعته زين؟؟؟!!!
مراد \كنت امزح معها.......!!!!!!!!!
عزام يحط يده بيدها \وعلى اي اساس تمزح معها؟؟
مراد\قلناك امزح...
عزام\ مزح مع بناتنا ماتمزح فاهمني زين...
مراد سكت ومارد عليه وحب يقصر الشر
سحب عزام الشنط منه ومشى معا غنج وهو ضاغط على يدها بعصبيه
بعد مابعدو عن مراد وجنب السياره
غنج\اي عورت يدي عزام هدها..
عزام يناظرها بنظره حاده\غنج مراد هاذا لا شوفك تتكلمين معه مره ثانيا...
غنج بخوف\طيب خلاص..
حرك شعره بعصبيه وبانت ملامح الوسامه الحاده فيه كل مافيه فتان العيون..
والا الرموش حدة الخشم الي تتكلم عن عروبه اصيله ورجوله متاورثه
والا ها الفم الي يمتد عليه شنبه المتقن الرسم او هاذا الطول الفارع كل هاذا جعل بعيون غنج تنطق مافي غيرك با القلب محبوب
عزام بخبث\غنج بتضلين كثير واقفه يا لله اركبي معا فيصل الي من ساعه يناديك؟؟؟
غنج ولون الحمره يكتسحها\ها... الحين... باي؟؟؟
عزام يناظرها حتى ركبت معا فيصل
فيصل\وينك بدري؟
غنج وهي فحمانه \كله من الزفته مهاوي....
مهاوي\ههههههه
فيصل\وجع يوجعك انتي وها الصوت كانك بقره.........
غنج\هههههه
فيصل\شفتي الضحكه كانها كناري.....
مهوي\ياملحك يا القرد
غنج\ههههههه
ابو فيصل\بس خلاص وانت يا الدكتور سق زين لا تعدمنا
فيصل\طيب
مهاوي\ايه صدق يبه انت الي سق تراه بيعدمنا مايعرف يسوق
فيصل\اكلي تبن للحين انزلك
مهاوي\يالله اشوف
فيصل فتح الباب بينزل لمهاوي\الحين تشوفᙊن
ابو ᙁيصل\سكر الباب لضربك الحين بها الي في يدي
فيصل يناظر بخوف الي في يد ابوه وماحإل شي\يبه خءفت مافي يدك شي
ابو فيصل ناظر ايده \منك جننتي حسبي عليك من ولد
مهاوي وغنج وام فيصل ميتين ئحك
سمعو صوت سيارت عآام
فيصل\يووووووووه هاذا الي ماعنده مزح اسوق بكرامتي احسن
مشت السيارات سيارة فيصل لاند كرورز جيب وسيارة عزام الهمر وسيارة مراد بنورما

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 12:54 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية