لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 11:30 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في سيارة بدر الي مشو بعد نص ساعه بعد العائله
بدر\ وبعدين معكم يعني؟؟؟
العنود\عن جد والله ابوك ماله داعي على اخر لحظه يقول ماني رايح معكم...
حنان\احس ماله دور في الحياه!!!!!!!!
بدر وهو يحاول يكتم ضحكته\لا ماله دور يا حنين ...
ام بدر\اسكتي انتي وياها صدق انكم ماعندكم احترام لبوكم..
العنود\هو بس لو يقر في البيت بس..
بدر\خلاص اسكتو خلوني ادق على فصيل اشوف وين الثاني فيه؟؟
العنود\بالله اضرب الي شخيره فقع طبلتي عندك..وراه ماركب مع اخوه
ام بدر\ياويلكم مني اتركو سعود ولد عمكم ينام ياعميري تو جاي من الكليه....
العنود\ والله بلاه سهر ها الليول مع ببنات خلق الله على الجوال ..تكفى اضربه......
ام بدر\وبعدين معكم؟؟؟
بدر\خلاص اسكتو...الوو
فيصل\هلا
بدر\وينكم؟
فيصل\ قاعدين نعبي بنزين ..فل يا ابو هنود
بدر\في المحطه الي قدامي؟؟؟
فيصل\ايه ماغيرها...
بدر\انا شوي واكون معكم..
فيصل\حياك.
**********************
سيارة بدر بعد لحظات كانت ورى سيارة فيصل
فيصل\ههههههههههههههه
مهاوي\ماتقول يا قرد وش يضحكك؟؟
فيصل\شوفو بدر ورانا وسعود شكله يموت من الضحك ضعيف دايخ نوم..
مهاوي اول ماجاء اسم سعود اختصبت وتغير لونها
فيصل\ وين لسانك يام لسانين؟؟غريبه ما رديتي
مهاوي بارتباك\مالك شغل انا بنوم المشوار لسا طويل قدامي...
تكت مهاوي على الشباك وحطت الطرحه على وجها وتظاهرة انها نايمه مع ان قلبها طبول وطبول
فيصل\غنج..
غنج\سم ياعينها...
فيصل\عصيرك وش تبينه؟
غنج\هههههههههه مشروبي ... جب بايسون
فيصل\ماما بابا عاوزين ايه؟؟؟
غنج\ههههههههههههههههه
فيصل\خلاص عارف مشروبكم راني مشكل.......
نزل فيصل ونزل معه بدر وعزام ودخلو المحطه
اما مراد وسعود الي صحاه بدر فكانو يسولفون بنسجام عند سيارة فيصل ومراد يضحك ويناظر جهة الموجودين في السياره كانه عارف انه يرفع ضغط غنج
غنج \مهوي ياربي ياصبر الارض عليه
مهاوي\ والله انه يهبل !!!!!!!!!تغير مره عن يوم كان صغير
غنج\والله انه حمااار؟؟؟
مهاوي\هههههههه
غنج\انتي ماقلتي اني نايمه؟؟
مهاوي\وطار النوم......
غنج\اه
ابو فيصل كان نازل يشيك على السيارات فيه وسوسه ماهي طبيعيه ثالث مره يشيك على الكفر
*************
في جهه ثانيه من نفس المكان
بدر\لا والله ماتحاسب خلاص دفعت....
فيصل\مايحتاج.
بدر\اقوللك خلاص
فيصل\اجل ولا عليك امء خذ الاغراض معك لسياءات انا وعزام ناقصنا اغراض للمآرعه
بدر شايل الاغراض\اɈكي
طلع بدر من المحطه وهو شايل الاغراض وكان شكله جذاب لدرجة وحده من السيارة كانت سيارة فان فتحو الشباك منها وطلعت اصوات بنات
ناعمه وهو التفت لهم وعطاهم
ضحكه تسحر خلت البنات يخقون خق
فتح بدر سيارة فيصل\السلام
ابو فيصل\وعليكم السلام
بدر\هاذي الاغراض لكم انتم والبنات
ابو فيصل\الله لا يهينكم
ابتسم بدر ابتسامه جذابه وناظر لجهة المراتب الي ورى لتلتقي نظرته بنظرة غنج الي انحرجت وفهمت مغزى ها الابتسامات
بدر با بتسامه\جبنا لك البايسون؟؟
غنج بتوتر \شكرن.
طلع بدر وشاف فيصل با الجه الثانيا
شافت غنج بدر يعطي فيصل سي دي وبينهم كلام غريب
بدر\فصيل بذبحك اذا ماركبته..
فيصل\ابشر يا العاشق الولهان بس ماتحس انك مسختها يعني الي سمعت انها رفضت
بدر\سو الي اقولك وانت ساكت
ركب فيصل سيارته والشباب ركبو سيارتهم ومشو
فيصل يركب السي دي وسيارة بدر جنب سيارة فيصل واستهبالات شباب
ابو فيصل\لا تسرع رفعت ضغطي انت وها الحمار الي في السياره الثانيه
فيصل\عااااااااااادي يايبه خلنا نبسط
ابو فيصل\انبسطو ولا تعدمونا
انطلق صوت المسجل بصوت عبد المجيد
مرتاح والا يتصننننننننننع قلبك الراحه
شايل بخاطرك والا شفا قلبك من جراحه
مجروح والا شفت قلبك من جرااااااااحه
زعلان للحين والا رااااااضين عني
تدري عيوني بغيابك ماهي مرتاااااااااحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني
يالي ذبحني غلا شكرن على الراااااااااح
كانت عيون غنج تدور في السياره بعده طاحت على عيون الي المرياه عاكسته فيصل الي كان فاطس ضحك
غنج\وجع يوجعك
فيصل\هههههههههههههه
ام فيصل\ وشفيك مسوي شي؟؟؟
غنج\لا بس هو ابخس الظاهر اني بخمد مثل مهاوي
فيصل\ههههههههههه
ابو فيصل وام فيصل ناظرو بعض مستغربين
ابو فيصل\يااكبر فشل في حياتي
فيصل\تقصد مهاوي والله انك صادقق مدري وش تحس به يوم جبتها
ابو فيصل\طف الي ازعجنا وشغل اذاعة القران
فيصل\ابشششششششششششر
بعدها ساد الهدوء الا من صوت السديدس الي كان يقرى ايات عطره
*************************************
الساعه 4 م
فيصل\قوووووووووووووووووومو ياملا السهر
غنج\فصول وش فيك ؟
مهاوي\وجع يوجعك انت وها الصوت.............
فيصل\نزلنا الاغراض وانتم متسدحين في ها المراتب و متبطحين وحاطينها سهود ومهود
قعدة غنج وهي تفرك عيونها \وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل\ايه وصلنا يالله انزلو...
نزلة مهاوي وغنج من السياره وشافو البنات دخلو الفله الي يا المزرعه
غنج\حلوه مزرعتكم..
فيصل\انتي غيري ملابسك وتعالي افرجك على المزرعه..
غنج\اوكي...
مهاوي\يا سلام وانا اختك...
فيصل\لا انثبري داخل......
غنج\حرااام اتركها........
فيصل بخبث\هههه خلاص بكيفك
مهاوي\ماعاد ابي طسو وعلى فكره غنج ترى فيصل بخيربها بينا اوكي
غنج\لا والله مايخربها حبيبتي انتي حياتي وبس
مهاوي\ مابي زعلانه..تركتهم ومشت لداخل الفله
غنج وفيصل\ههههههه
دخلت غنج ورى مهاوي للفله
غنج\والله نمزح معك يادبه
مهاوي تمشي لداخل الفله\مابي يعني مابي
غنج\طيب اسمعي
مهاوي تركض لداخل وتتركها
غنج\يلعن ام الغباء كيف ادل بها الفله الحين
وقفت غنج وطالعت ديكور الفله الريفي كان الاوان الديكور ترابي على اصفر ودرجات الترابي
كانت بصاله الي كان الواجها زجاج والمنظر الي وراها كان اشجار الموز معطيه لجو اريحيه
كان الكنب لونه بني محروق بخداديات بيج بكرستالات وتعليقات رفعت راسها فوق لتشوف الثريا نازله بشكل فخم وطويل
والدرج بفله حلزونيه لدور الي فوق
تذكرة كلام فيصل انه ينتظرها بعد ماتغير ملابسهاصعدة فوق ولفت وجها للغرف لتطلع لها ريماس و معها بنت ثانيه ناعمه الضاهر
انها الاماس كان يتكلمون بموضوع بصوت واطي بعد ماشافوها سكتو
الاماس\هاي غنج كيفك...
غنج\الحمدلله
الاماس\بخير..تحتاجين مساعده؟
غنج\ايه وين غرفت مهاوي
الاماس \هاذي هي قبالك
غنج بابتسمه خجوله\ثنكس
الاماس بادلتها ابتسامه لطيفه وتركتهم غنج ودخلت غرفت مهاوي الي كانت تحمم
نزلت غنج عبايتها بشكل سريع ودورت لها تي شيرت ناعم وبنطلون حصلت لها بنطلون ابيض برمودا وتب ابيض كمان والتب عليها صورت
قلب احمر لبست عى السريع
ولبست صندل وخلخال احمر فكت شعرها الاشقر وجعدته تجعيد ناعم وحطت شريطه حرير احمر وطلع شكلها بيبي فيس
طلعت مهاوي من الحمام وصرخت\وجععععععععععععع
غنج خافت \وش فيك؟
مهاوي\روعيتيني ماكان في الغرفه احد
غنج تاخذ جوالها\اوكي اسفين وطلعت
دقت على جوال فيصل
فيصل قاعد يشرب كاسة شاي في القعده عند الشباب وابو فيصل وكل واحد يحلف على الثاني عشان يذبحون الذبيحه
ابو فيصل\اخلصو تراكم رايجيل
فيصل\انا ذبحتها اخر مره مالي شغل انا ماني سفاح
بدر\وانا ماني فاضي
فيصل\وليه انشاء الله
بدر\انطم
فيصل\ابشر
ابو فيصل\خلاص سعود وعزام يالله من دون نقاش
عزام\طيب طيب كل شي بروسنا
سعود\لا ياخوي عشان حنا ايتام
الجميع\هههههههههه
دق جوال فيصل
الو
طيب
خليك عند باب الفله
خلاص ياقمر اسفين
ههههههه
يالله قايم
قفل جواله فيصل وقام
بدر\وين
فيصل\ابد بفرج غنج على المزرعه واركبها خيل
بدر\لحظه بقوم معك
فيصل\يالله
راح فيصل وبدر يمشون لجهة الفله
اما عزام فكان كتلة من نار ملتهبه ماحد انتبه له الا ان مزاجه انقلب فجئه
**************
الاماس\وش فيك ريماس البنت هاديه لا تدخلينا بمشاكل مالها داعي
ريماس\عزام لي فاهمه والبنت انا عارفه طريقتها وخططه
الاماس\اوووووف
ريماس\شوفيها شوفيها عند البوابه شوفي لبسها
الاماس\يعنيي امها مو سعوديه اجنبه فا فري الدعوه عندها
شافو بدر وفيصل يقربون منها والابتسامها شاقه وجيهم
ريماس بحقد\يلعن شكلها ماهي مضيعه وقت مكوشه على العايله
******
فيصل\ها جاهزه؟؟؟
غنج\اكيد.....
بدر\كيفك غنج؟
غنج\تمام..يالله فصولي
فيصل \يالله لاحد يموت علينا
غنج\هههههههه
حطت غنج يدها بيد فيصل وصار فيصل يفرجها على المزرعه مع بدر الي كان ذايب مع وحده تتهرب من نظراته الي مافهمت لها معنى
فيصل\هاذا مشتل الفريز
غنج\واو تزرعون الفرواله
فيصل\ايه يافرواله انت
غنج بخجل\ههههه..لاعاد تستهبل تراني من جد استحي
دخل فيصل المشتل عشان يطلع فريز من جو المشتل
صار وقت هدوء بين غنج وبدر الي مابطل نظرات لها كانت تعبر عن شي واحد وهو الحب
هي صارت تصرف وتلتفت على الجو وهو على المغربيه وشكل المزرعه حلو
بدر\غنج
غنج\همممممم
بدر\انا ابي اكلمك بموضوع خاص؟
غنج بارتباك\ماتوقع بينا مواضيع يابدر؟
بدر\الا.. موضوع واحد وانا ابيك ياغنج تفهمين..
غنج \رجاءن يابدر الموضوع انتهى خلاص با النسبه لي.....
بدر\بس مانتهى با النسبه لي؟
غنج\براحتك بس انا
بدر يقرب منها ويناظر عيونها الزمرديه\انتي ايش؟
غنج منزله عيونها وماناظرته
بدر\ناظري عيوني وقولي انتي ايش؟؟
ناظرة غنج وجه بدر لتكشف عن وسامه متوارثه با العايله بسماره البرونزي الجميل والا السكسوكه المتقتنه
وال العيون الي تصيب ولا تسمي تلخبطة غنج
وضاع منها الكلام من الخجل
بدر\تكلمي ليش رافضتني؟
غنج بندفاع\لني احب............................................... .......
بدر انصدم ورجع لورى وتاهت عيونه بلي واقفه قدامه \غنج تحبين؟
غنج بهدوء\ايه احب يابدر موعيب ولا حرام..........
بدر\تحبين ؟؟؟\.؟
غنج ماردة عليه وقدرة صدمته فيها
بدرر بعصبيه\مين؟؟؟ مين تحبين؟؟؟ تكلمي
غنج\هاذا الشي مايخص احد.............
بدر\غنج قولي لا تلعبي باعصابيي؟
غنج\مو شغللك ؟
بدر\اعرفه؟؟؟؟
غنج\اكيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر\من العايله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج\موخصك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر\وهو؟؟؟؟؟؟؟؟
غنج\ماعرف يحبني؟؟؟ والا.. لا؟؟؟
بدر يناظرها بعصبيه\بعد ماتاكدتي من احساسه صوبك وتقولين هاذا الكلام؟؟
غنج بهدوء\شسوي بقلبي الي يبي يعذبني
بدر\ها الكلام يذبحني ياغنج لا تقولينه
غنج\انت سئلة وانا جاوبتك
فيصل وهو جايهم\جبت الفريز؟
ناظر بدر غنج بعصبيه ومشى
فيصل\بدر بدر بدددددددددر بدير ماتسمع؟؟
بدر طنش فيصل ورجع لللفله
فيصل\وش فيه؟
غنج تاكل الفريز\مافيه شي بس كذا؟
فيصل\غريب؟؟ متاكده؟؟
غنج\ايه مشينا بس مشني...

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:33 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل السادس

الفصل السادس طرقات قويه على باب القلب العاشق الذي كان يمنع نفسه عن سهام الحب المؤلمه لابد من ان ينفتح الباب ويظهر
هاذا الحب ليعلن لللملائ عن وجوده في قلبوهم حتى لو انكروه
في مكتن قريب
سعود\ياخي شوي شوي وشذا فرمته فرم
عزام بعصبيه\انتم ماقلتو اذبحها هاذا انا ذبحتها
رمى السكين في الصحن\كمل الباقي اذا شغلي مو عاجبك
سعود\استغفر الله ياخي وش قلنا تعال ساعدني
عزام طلع سيجاره من البكت حقه ومارد عليه وكل ماله يبتعد
سعود\يالاخو ياهي..والله شكلي بكمله لحالي
قطع سعود الذبيحه وحطها با الصحن وقال لعمال يشيلونها معه وراح لجهة المطابخ عزام الي كانت العصبيه الخصله الدائمه معه في الفتره الاخيره وماحد لاقي لها تفسير حتى هو نفسه مالقى لها تفسير اتجه لجهة المويه الي تسقي النخل ويطلق عليها
الساقي نزل نفسه لها وغسل ايدينه ووجه الي كله حراره سمع اصوات ضحك تنطلق من الاصطبلات خمن انههم هم
سمع صوتها زين ضحكها الي عبئ المكان صوت ضحكها ينرفزه يعصبه كثير تكى على شجرة البرتقال وصار يدخن
غنج\فصيل والله اخاف من الخيل..
فيصل\شوفي مافي شي يخوف خليك ريلاكس
غنج\اخاف اطيح وتطبق طبك علي واروح فيها
فيصل\افا ياقمري بس.. ماتوثقين فيني
غنج\لا واثقه بس النفس وحده
مراد\السلام عليكم
فيصل\هلاااااااااا جيت والله جابك تعال يالله خلنا نركب خيل
مراد\ليش والي جايه عشانه ليش ماتركب؟
غنج طنشته وناظرة لجهة الخيل
فيصل\ها تركبين؟
غنج\اخاف
فيصل\لا تخافين انا بكون جنبك
غنج\لا يعني لا اعرفك والله تهرب وتتركني لا لالا
فيصل\هههههههه
فيصل مسك يد غنج وخلاها تمسح على راس الفرس\ها شفتي مايخوف
غنج تناظر لها فرس با الاصطبل\الله ها المهره حلوه
فيصل\اه هاذي شكلها جديده ماشفتها عند عزام من قبل
غنج \واي يجنن لونها مره خيال بقول لعزام يعطينيها
مراد بلقافه يبي ييقهرها\لا.. مطيحه الميانه بقوى!!!!!!!!
غنج\انت هي ترى مالك اي حق تكلمني؟؟
مراد\لا.. وكل الشباب لهم الحق ..وانا لا
فيصل\وش تقصد مراد ثمن كلامك؟؟!!!!!!
مراد\عاد اسئلها؟!!
غنج\تصدق انك مريض نفسي؟؟؟
مراد\وتصدقي انك عاجبه الكل!!!!!!!
فيصل\مراد مابي اغلط عليك احسب كلامك زين...
غنج تركتهم ومشت وفيصل قعد يلوم مراد على كلامه مشت في المزرعه وهي تغالب دموعها الي سرت على خدها بحراره
مشت ومشت ووقفت ترتاح عند شجرة البرتقال غسلت وجها من الساقي وصارة تغالب دموعها بصوت شهقات ليش بسرعه صارت تنزل دموعي واول مو اي شي يبكني يمكن لني فقدة ابوي صرت لها الدرجه حساسه واي شي يجرحني وابكي
عزام\غنج
غنج بخوف رفعت راسها\عزااام
عزام\ليش انتي هنا؟
غنج\وليش انت هنا؟!!!
عزام\مو اسئالك سؤال وتردي علي بمثله؟ّّّّّّّ
غنج\ لا تعصب علي
عزام ناظرها نظره بارده وهادئه\والحين ليش تصيحين ياصياحه.
غنج تمسح وجها بمنديل كان بمخباتها\قلت لك مو شغلك
سكت عزام ومارد عليها بعده مشى وقامت غنج\عزام لحظه
التفت لها عزام بهدوء المعهود والدائم الي يخلي الجو متوتر \نعم غنج وش بغيتي؟؟؟
غنج قربت منه واثار الدموع باقيه في عيونها الزمرديه الي كل مابكت كئانها تغسلها ويرجع لها بريقها المعهود\عزام انت تحب؟؟
عزام تفاجى وزادةحدة نظرته\وليش؟
غنج بتوتر\قلت لك تحب ؟
عزام\وانا اقولك ليش تسئلي؟
غنج\لن انا الي يحق لي اسئل؟
عزام ببتسامه جانبيه\يحق لك تسئلي!!!!
غنج\ايه لنك تحب صح؟
عزام بصدمه\كيف ؟ومن الي احبها وانتي الي اكتشفتي يا عالمة زمانك!!!!!!!!!
غنج عاقد ه حواجبها بعصبيه\مو لازم تعرف...ومشت وتركته
عزام لحقها \استني استني ...غنج لما اناديك توقفي وتكلميني
وقفت غنج من نبرة صوته الي تغيرة للبحه
غنج\نعم؟؟
عزام\ قوللي من احب؟؟
غنج\انت قول لي؟
عزام\بس انتي تقولين اعرف؟
غنج\صح اعرف..
عزام\طيب مين؟
غنج تغمض عيونها ونطقتها بصوت خافت\تحبني انا.. صح؟
عزام عقد حواجبه\لا مو صح؟؟؟
فتحة غنج عيونها بصدمه وناظرته نظره بارده وملة عيونها دموع ومانطقت بكلمه الا انها ركضت لجهة الفله
عزام سكت ورجع لشجرة البرتقال
دخلت غنج الفله وصعدة على طول للغرفه واندست في سرير مهاوي لليش قلت له ليش صغرة نفسي بعيونه
صدق اني مستعجله دايم
بس الشي الي ماحسبت له غنج ان كان فيه وحده تتصنت لكلامها مع عزام وها الكلام جدد في قلبها امال كادت تطير في مهب الريح
***********************
بعدي مهاوي بعدي
مهاوي\يمممممممممممممممه
ونطت مهاوي من جنب الشغاله
سعود\هههههههه ياخوافها
مهاوي \وع لوعة كبدي بعد بعد انت وذبيحتك
نزل سعود صحن الذبيحه وقعد يضحك على مهاوي
سعود\تصدقين شكللك يجنن وانتي خايفه
مهاوي طلع وجها الاوان الطيف وماردة عليه
سعود\ والله من جد طالع شكلي يقرف بروح اغسل اجل
مهاوي\لا اضحك عليك
سعود لف لها وابتسم\عاد المجامله ما توصل كذا ثيابي كلها دم بروح اتحمم بكرامتي بس انتي عشان عيونك حلوه تشوفين العالم كله مثللك حلو
طلع سعود وترك مهاوي وراه تحس الدنيا تدور فيها قعدة على الكرسي تحس ريقها نشف\يا ويلي منه بيجلطني ها الانسان**************


ابو فيصل\الله يكتب الي فيه الخير انا عارف ان ولد اختك بيصونها بس قلبي ماهو مرتاح البنت ماهي صريحه معنا مدري وش تبي بضبط
ام فيصل\مافيها الا العافيه وهي تبيه والي فيك بس تهيئات
ابو فيصل يطالع كوب الشاي الي قدامه\انشاء الله انها تهيئات
فيصل\السلام عليكم
ابو فيصل وام فيصل\وعليكم السلام
فيصل يجلس ويسحب الجريده من الطاوله\وين البنات؟
ام فيصل\كلهم فوق
فيصل\ادق على جوال غنج ماترد هي وينها؟
ام فيصل\يمكن يا ولدي نايمه لا تزعجها
فيصل\لا ماني مزعجها بطلع لها فوق
قام فيصل وطلع فوق لجهة غرفة مهاوي؟
مراد وريماس والاماس وامهم كانو با الصاله الي فوق
فيصل يطق الباب\مهاوي نادي غنج ابيها
مراد\هي انت وش تبي بخطيبتي
فيصل ناظره نظره بارده وماعطاه وجه\مهاوي صحيها
فتحة الباب مهاوي\ياخي مو راضيه تصحى صحها انت
فيصل\اقول ادخلي صحيها لفلق الحين وجهك قولي لها فيصل يبيك ضروري
مهاوي\اوف ادخل انت وصحها نومها ثقيل وبعدين هي اصلن تعبانه
فيصل حط يده على خصره \يعني بالله يصلح ادخل انا اصحيها ماتفهمين انتي.
دخلت مهاوي طفشانها تصحي غنج
مراد\ترى بحش رجوللك اذا دخلت ؟؟؟؟
فيصل\قوم اشوف ؟؟؟
مراد قام وتوجه لجهة مراد وهو خليط من العصبيه والمزح هاذي ماخلت فيصل لاماح يتنبئ بطبعه
قرب مراد من فيصل وفجئه انفتح الباب لتطل غنج بوجها الطفولي لابسه بجامه ميد لونها بيج فاتح
كانت قمر بكل معانيه بشعرها الاشقر وخدودها الي طالعه حمرا بطريقه غريبه
اضفت عليها جمال وسحر غريب
فيصل مبتسم\وينك من يومين ماشفتك؟
غنج\هلا فصولي لا مافيني شي تبي شي مني؟؟
مراد\غنج ادخلي والبسي شي ثاني
غنج ناظرته بهدوء ولفت عنه لجهة فيصل
فيصل\انا تحت ابغاك ضروري؟؟
غنج\ماقدر تعبانه...
فيصل وهو معطيها ظهره\استناك..
مهاوي\غننننننننننج جوالك ازعجني فارس يتصل بك تعالي ردي عليه
غنج\يالله جايه عن اذنك مراد بسكر الباب
مراد\ليش مارحتي تغيرن ملابسك فيصل والامعجبك تفساخك عندها؟
غنج\طيب مره ثانيه بنتبه سوري
مراد يناظرها باستغراب انها سمعت كلامه
غنج\عن اذنك
ابتسم مراد وسكرة الباب هي ونزلت على الارض بدموع قهر وندم
مهاوي تركض لها\غنج وشفيك؟
غنج رفعت راسها \مافي شي بس انا تعبانه
مهاوي \من ايش
غنج\من الدنيا ومن نفسي
سكت مهاوي وصارت تناظر غنج الي كانت ماهي طبيعيه
************
فيصل واقف عند باب الفله
بدر وهو يمشي لجهة الاسطبلات انتبه لفيصل الي واقف عند مدخل الفله
بدر\فيصل وش عندك
فيصل يرفع راسه من الجوال\ها لبدر ها بس انتظر غنج
بدر تغيرة نظرته \ليش
فيصل\بغيتها بموضوع مهم
بدر\طيب انا بروح الاسطبلات
غنج\هاي فصولي
فيصل ابتسم ابتسامه عريضه\هلا با السنافيه
غنج\ههه وشو
فيصل\معليك خرابيطي واجده تعالي بس
غنج رفعة راسها شافت بدر الي طنشها ومشى
غنج كتساها الحزن من جديد لاكن فيصل عطاها كيس كان معه
غنج\ايش هاذا
فيصل\هديه من فارس؟
غنج\فارس؟؟؟؟
فيصل\ايه اتصل علي وقال انو عنده هديه لك عشان عيد ميلادك وجاء هنا بعد ماوصفته وعطانياها وقال لي اسلم عليك
غنج والدموع بدة من جديد تغزي عيونها الزمرديه\عيد ميلادي مانساه
فيصل\انا والله ماحب اعياد الميلاد بس عشانك بس كل سنه وانتي طيبه
غنج بحزن\ وانت طيب
فيصل\الا صح كم عمرك؟؟
غنج\اليوم اكمل 22
فيصل\العمر كله...
غنج\تسلم
عزام\السلام عليكم
فيصل \هلااااااااااااا
غنج التفت بسرعه لصوت الشخص الي يهز كيانها هز وشافت احلى عيون با الكون تطالعها بنظرتها المعتاده الجليديه الي ماتوحي بشي
غنج الي كانت عيونها مليانه دموع طاحت دمعه من عين من عيونها بسرعه وكانها حبة لولو
فيصل\تدري ان غنج اليوم عيد ميلادها وانها كملت 22 يا حليلها صارت كبيره
عزام طالع غنج بسرعه \صدق الكلام غنج
غنج نزلت عيونها منه \ايه صحيح
قرب عزام منها\كل سنه وانتي بخير
رفعت عيونها لعيونه الي اربكتها \وانت بخير
عزام \ليش الدموع
غنج\لا بس
عزام\بس ايش
فيصل\غنج وجع خوذي الكيس كسرة يدي مدري فارس وش مشتري لك
عزام التفت لفيصل بعده للكيس يناظره بجمود
غنج تمد يديها\جيبه
خذت الكيس غنج وابتسمت
فيصل\تكفين افتحيه انا احب اشوف الهدايا
غنج \ ههههه بامرك افتحها
نزلت غنج الكيس وجلست على ركبها وبدت تفتح الكيس طلعت منه دب احمر معه قلب عليه عيد ميلاد سعيد
بعده شرايط وشرايط بعده حصلت شي قاسي كانه كتاب شالته من الكيس
حصلت لاب توب وله خلفيه مضيه وعليه صورتها هي وفارس وجاكلين لما كانو بباريس
فيصل\اخوووووس يا فارس والله انه ذوق
غنج بصوت مبحوح\صادق والله انه ذوق وانا القليلة ذوق معه
فيصل\ومن ها المزيونه الي معكم
غنج\جاكلين صديقتي
غنج رجعت الهدايا با الكيس وشالتها بيدينها الثنتين
فيصل\اتركيها انا بشيلها عنك
غنج\شكرن
فيصل\احطه بغرفتك
غنج\ياليت
طلع فيصل للفله وبقت غنج وعزام الي كان حاط ايديه بجيوب بنطلونه ويلعب برجله بحجر قدامه
عزام\مبسوطه كذا؟؟
غنج رفعت حواجبها\بئيش؟
عزام\بخطبتك!
غنج\عادي!!
عزام\تحبينه؟؟
غنج تناظر عيونه الي كانت عليها\قلت لك عادي؟؟
عزام\طيب ليش مستعجله على الزواج وانتي لسا صغيره؟
غنج ناظرة شفايفه وهو يتكلم كانت الكلمات تطلع منه بشكل غريب
غنج\هاذا الشي راجع لي بعد يمكن ماكمل الخطوبه واسافر واترك كل شي؟
عزام تفاجئ\تسافرين؟؟
غنج\يمكن؟
عزام ناظرها بصدمه اكثر\وليش من الاساس وافقتي على مراد مادام انك ماتبينه؟؟؟؟
غنج بعصبيه\انت اخر انسان تملي عليي اوامرك مالك دخل فيني مالك شغل اروح اجلس اموت مالك شغل فاهم؟!!!!!!!!!
عزام بعصبيه اكبر منه\انتي غبيه فاهمه لا ماراح تفهمين لنك غبيه وطفله ماتعرف تقرر مصيرها وحدها بس ودها تغامر حاطه الحياه مغامره
غنج بصوت مبحوح خانقه الدموع\انت ليش كذا معي انت ليش تعاملني ها المعامله مو حرام عليك مالك اي كلام معي فاهم فاهم؟
عزام بعصبيه\وبالله ليش تصيحين الحين قولي لي؟؟
غنج \منك انت كل ماقابلتك لازم ابكي انت مايعورك قلبك من الي تسويه فيني ياخي ارحمني شوي
ريماس\هااااااااي حبيبي............
غنج لفت لجه الثانيه عشان ماتشوف ريماس دموعها الفضاحه ومسحة بيدها دمعه نزلت من دون انذار
عزام الي تم يناظر ها العصفوره الي دايم يجرحها وهو ماهو يقصد دايم يسبب لها الاذى من دون مايدري سرح فيها
ريماس تقرب من عزام بطريقه غربيه\كيف حبيبي اليوم اشتاق لي؟؟
عزام التفت لها \هههه اكيد اشتاق لك ........
التفتت غنج له وناظرتهم بنظره ناريه ومشت وتركتهم لجهة الاسطبلات
ريماس\ماتعرف حتى الذوق
عزام \فكي يدي
تركها عزام ولحق غنج الي كانت تمشي بسرعه لجهة الاسطبلات

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:36 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مهاوي في المطبخ تاكل لها حبة بقلاوه وتكلم با الجوال\ههههههههههههه الله يقطعك يا سنا
دخل سعود المطبخ وقعد يصيح على الخدامه تجهز له كلوب ساندوتش لانه جوعان
مهاوي من يوم شافته وهي ماعاد صارت تقول جمله مفيده لصديقتها
سعود يناظر مهاوي ويقرب منها\بقلاوه يا الدبه
مسك يدها وخذا نصف البقلاوه الباقيه منها وكلاها بعدها هاذي الحركه خلا مهاوي تولع نار وجها صار احمر مثل الطماطه
سعود\هههههه حقدتي علي صح
مهاوي\ها لا لا عادي فيه الف عافيه
سعود يناظر عيونها وتم يطالعها هو ساكت
مهاوي\تبي شي ثاني
سعود\ايه انتظر كلوب سانتدوتش تصلحه ميري
مهاوي\طييب عن اذنك
سعود\لحظه
لفت مهاوي لجهته\نعم سعود
سعود\ابيك تصلحي لي عصير الطبقات مره لذيذ من تحت ايديك
بلعت مهاوي ريقها ياربي هاذا وش ناوي عليه\طيب بس هو يبغى وقت
سعود يجلس على الكرسي \وانا ماعندي شي
مهاوي زاد احراجها كيف اصلح العصير وهو قاعد لي
اتجهت مهاوي للثلاجه وطلعت برتقال وموز وفريز غسلت الفواكه وقطعتها حطتها با الخلاط ولفت عشان تجيب الثلج
ناظرة سعود بتلقائيه لقت عيونه بعيونها اكتسحه الاحراج بقوى
ناوي اليوم يهبل فيني
خلطت العصير وصبته بكاس وحطت الثلج اتجهت لطاوله وحطته عليها \تفضل
سعود\مشكوره تعبتك معي
مهاوي\لا تعبك راحه عن اذنك
سعود وهو يشرب العصير \الله انا قايل الورد يطلع منه دايم عسل=شف الغبي
مهاوي ناظرته باحراج وطلعت
راحت لجهة غرفتها وهي ترجف دخلت في مفرشها وتمت تففكر في حب حياتها الوحيد


************************************************** **************
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار جديد
ومضه في الحياه,,,الحياه مشوار والزمان دروس لازم نتعلم منها لانها وببساطه فيه العبر يمكن ماتنعاد عشان نحفظها بس لازم نستوعبها لا تخلص في محبة احد لانه يمكن في يوم ينقلب عليك ويصير
الد الاعداء بعد ماكان الصادق الصدوق او كان في يوم الحبيب او القريب
-------
كانت با الاسطبلات تحاول ترفع نفسها تشوف المهره الجديده الي اشتراها عزام رفعة نفسه بطراف رجولها وشافت المهره ياي حلوه مره
صغيره تجنن يمكن عمرها سنتين حلوه موت ياربي مدة يدها غنج لها تبيها تقرب بس مافي امل
عزام\انتي لو بس تحبك بتصير تجيك من دون ماتنادينها
التفتت غنج لعزام وقبل ماتكلم كانت المهره عند السياج قريبه من عزام ووتتمسح فيه
غنج وهي تناظر المهره\عزام مره صغيره كيف جبتها
عزام\ههههههه صدتها؟؟؟
غنج تعقد شفايفها بطريقة اطفال\كيف صدتها؟؟؟؟
عزام\لا اضحك عليك اشتريتها
غنج تمد يدها للمهره عشان تمسح شعرها لاكن المهره بعدة عنها
عزام مسك يد غنج وصار يمسح على المهره
غنج انحرجت وسحبة يدها
عزام خذى له مكعبات سكر با العلبه الي عنده وصار يئكل المهره
غنج\عزام شسمها؟؟
عزام\ماسميتها لساتها جديده
غنج\امانه عزام؟؟
عزام عقد حواجبه \امانه ايش؟؟
غنج\خلني اسميها؟
عزام بضحكه\لا هاذي مهرتي انا الي اسميها>>
غنج\امانه??
عزام ببحه\طيب وش بتسمينها؟
غنج\اسميها غنج..
عزام\لا والله وش ها الثقه..
غنج \مالي شغل انت اصلن معطنيها هديه حق عيد ميلادي صح؟؟
عزام\ههههههههه ايا النصابه؟؟؟
غنج بطفوله\صح لي؟؟
عزام يطالعها ياربي ها البنت فيها برائها والا تتصنع بس الي اشوفه قدامي طفله عمرها 6سنوات ..
غنج ترمش برومشها وهي تناظر عيونه الي تناظرها بحده..
عزام مدقق في حركاتها وفي عيونها الخضرا لونها مره غريب لونها مره جريئ وغريب فيه كسرة حيا وفيه طلعة شموخ..
غنج تنزل عيونها وتلعب برجلها با الارض\يوه عزام لاتطالعني كذا تخوفني..
عزام بهدوء ومن غير مباله وهو ملتفت للمهره يعطيها قطع السكر\وليش انا اخوف؟؟
غنج ترمش بسرعه\كذا ساعات عيونك تخوف وانت تناظر الي قدامك مره حاده عيونك..
التفت لها عزام\كذا يعني؟؟
غنج وهي تطالع عيونه الي رجعت لحدتها\ههههههههه
عزام\اشوفك ماخفتي؟
غنج\طيب ها وش قلت عن صفقتنا؟؟
عزام بستغراب\اي صفقه؟؟!!
غنج\يوه هديتك لي نسيت,,
عزام بنفسه(ها الطفله بعد تعقد صفقات ..وحب يقهرها)\انا ماحب اهدي احد..
غنج\بس انت اهدتيني لاتنكر؟؟
عزام وهو ينفض ايدينه من بقايا السكر\يوه ياكثر سوالفك يابنت..
غنج\\لاتقول يابنت انا لي اسم؟
عزام \طيب اطلعي بسكر اسطبلها عشان تنام..
بعدة غنج من اسطبل المهره الصغيره وطلعت برى الاسطبل
عزام سكر الاسطبل وفقدها
غنج كانت برى الاسطبل تراقب غروب الشمس ببتسامه
عزام وهو طالع من الاسطبل شافها على الغروب شفيفها التوتيه المغريه تعكسها اشعة الغروب.. عزام انتبه لنفسه وناداها\غنج
غنج التفت له\هممم؟؟
عزام\كويس انك مارحتي خليني اوديك للفله الشمس بدة تغيب ومو زين تمشين لحالك والعمال بمزرعه كثير
غنج\ليش تخاف علي؟؟
عزام وهو يسكر باب الاسطبلات\اكيد..
غنج ابتسمت
عزام\مو من بنات ال..... اكيد اخاف عليك......
غنج التفتت لجهه الثانيه بقهر
عزام وهو ينفض بنطلونه\يالله مشينا
مشت غنج وعزام في المزرعه الي كانت الفله جواتها بس بعيده عن الاسطبلات.. بعد لحظات
غنج\يوووووه
عزام كان متقدم في مشيته عنها التفت لها\وش قاعده تسوين؟؟
غنج\ماتشوف انزل بوتي الي امتلاى طين ومويه من مزرعتك الخايسه هاذي..
غنج تنزل بوتها وجت بتنزل الثاني اختل توازنها وطاحت وصارت ملابسها كلها مويه وطين
عزام يناظر 00ها الطفله الصغيره\ههههههههههههههههههه من جد انتي تحفه..
غنج تتطنز عليه\(من جد انتي تحفه) ..ياربي الحين ملابسي كلها مويه وطين يوه انا وش جابني الاسطبلات..
عزام\والله عاد من لقافتك..
غنج التفتت للي حولها شافت الدنيا بدة تعتم وعزام مازال يضحك عليها
غنج \طيب خلاص لا تضحك انت وجهك ممكن تساعدني بس اقوم
عزام\هههههههه طيب
مد كفه عزام ولمست كفوفها حست بكهربا تسري فيها بس سحبته هي بقوى وعزام انتبه لحركتها وشدها بقوى له لدرجت انها وقفت
قباله ويدها تعورها من شدته
وجه عزام صار قريب من وجه طفلته الصغيره المغروره التقت النظرات والانفاس تقاربت كل الحواجز ذابت
وكل الكلام ضاع وانتهى عيونه تتئمل العيون الزمرديه المذوبه الي قبله ووجها اكتسى با الحمره
غنج بتوتر\اي عورتني من جد..
عزام بضحكه\ انتي وجهك تبين تسحبيني ؟؟
غنج\هههههه
عزام يتئمل غمزاتها الي بانت مع ضحكتها\يالله شيلي جزماتك وخلينى نمشي.
شالت غنج بوتها ولحقت بعزام الي كان مشى قدامها بكثير=ماعنده ذوق
0000000000000وفي صالة الاستقبال با الفله
العنود \لازم يمه احضر الزواج هو بعد يومين يعني يوم الاربعاء تكفين يمه
ام بدر\خلاص اسئلي بدر اذا وافق روحي
العنود\لا ماراح يوافق انتي تعرفيه
ام بدر\خلاص لا تحضرين اذا ماهو موافق
العنود\اوووووووووف
ريماس \خليها خالتي تروح تراه عادي السالفه لازم تاخذ الاذن
ام بدر\لا يعني لا
العنود\اوف
عند باب الفله دخلت غنج وكان الجميع جالسين بصاله
فيصل\يوه وش صاير؟؟
غنج تضرب بوتها ببعض\ههههه حادث بسيط..
العنود\يوووووووه ياغنج وسختي لنا الاستقبال ياربي منك..
ريماس\ابو طبيع مايجوز عن طبعه..
العنود\شوفي شوفي ريماس طالعي ملابسها كلها طين وشعرها مبهذل..
ريماس\مدري وينها فيه قبل شوي بالله ياحلوه ماتخبرين وينك تو
غنج بضحكه تبي تقهرهم ناظرة مراد الي قريب منها على الكنبه
مراد قام لغنج\كيف صار كذا؟؟
دخل عزام بعدها وشاف مساحة القرب بينهم وراح لجهة المغاسل يغسل ايدينه من دون مبلاه
غنج\لا بس طحت با المويه والطين00
ريماس\اه فهمت الحين كيف
العنود\ايه مايحتاج تفسير كل شي وضح
غنج ناظرتهم بابتسامه
فيصل\غنوجه اطلعي فوق ماعليك منهم(طبعا ريماس متغطيه بغطى شفاف قدام اخوها عشان ينقال لها متغطيه من عزام)
طلعت الدرج والتفتت مراد لعزام الي كان يمسح وجه بمنديل والتقت نظراتهم مع بعض وبعدها رمى عزام المنديل با الزباله ومشى يشيك
على الطباخين في العشى

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:37 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مدخل
[طلبتـكـ]يآ بعـد كل الخــلايق ( روق ) ? أسمعــني
ترى مآ يذبح [ العآشق ].. سوى كثرهـ ( أوجآعهـ )

[ أمآنــهـ ] لآ بغيـت تـروح ! ( تـكفى ) ?آ تـ?آ?عني ..
ترآ? أنت [ ا??حي? ] ا??ي عجزت أتخي? ( ??آعهـ )

[ إ?يـآ منهـ ] نز? ?مـعي ( أمآمـ? ) ق?? ?ش يعني
يآ إمآ .. إني [ أحبـ? ] أ? إن ا?نـفس (م?تـآعهـ)

? أنآ [ في ا?حآ?تيـن ] أصبـح أنآ (ا?مقص??) ?ا?مـعنى
? تصبح حضرت? (جآني) ?أنآ ا?مجني ع?ى [أ?ضآعهـ]

[يآهيهـ] أسمع ! يآهيهـ أفهم (??آمي) ?آ تقآطعني
ترى ا?رجّآ? [ ?معآتهـ ] تسآ?ي! ??يـة (ذرآعهـ)
? أنآ عن بعض ا?اشيآء .. [عزتي] ?ا??ه تمنعني
مع أن ( نفسي ) .. ع?ى حب? قسم با??ه [منصآعهـ]

[يآ ?يت?] من قب? ?آ تقتنع في ا?بع? ؟ (تقنعني)
{ سقيم ا?حب }! بع? ا??ه من ا??ي يق?ر أقنآعهـ ؟

? يآ ?يت أن? {سقيم ا?عق?}! قب? أن? ت??عني
مآ ?نت أشتآق ??مجن?ن [ ? أعشق ] طبع بطبآعهـ
ترى [عآ?ي ! ] ي?م إن? ?? سآعهـ ?نت (تخ?عني)
??نّ ا??ي مآه? عآ?ي ؟ [أحب? م?ت] ?? سآعهـ
أحب? ?ثر ! مآ?? في [ا?حشآ] طعنآت (ت?جعني)
[?أحب?] ?ثر! مآيجرح (خف?قي ! )خآفق ٍ بآعهـ
أحب? ?ثر! مآ حآ??ت [??هجــرآن] ت?فعني
? أحب? ?ثر ! مآ أم?? من بي?ت ا?شعر واتباعه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دخلت غنج الغرفه وسكرة الباب بقوى
مهاوي\وجععععععععع مافي غيرها
رفعت مهاوي المفرش عن راسها \وهههههههههههههههههههه وبطني وهههههههههههههه وش صاير
غنج ترمي بوتها على سرير مهاوي
مهاوي نطت من السرير وطاحت وراى السرير\وجع يا كلبه الحمدلله والشكر
غنج جتها تركض ونطت على السرير\انا مبسوطططططططططططططططططه
وصارت تلعب على السرير
في ها الوقت انفجر الضغط عند مهاوي\ياغنجوه انزللللللللللي من مفرشي حررررررررررررررام
غنج ميته ضحك ووسخة المفرش برجولها والطين الي عبى مفرش مهاوي الي ركبت فوق السرير وضربت غنج لما قالت امييين
مهاوي صايره فوق غنج\الحين انا وش مسويه لك يوم انك توسخين مفرششششششي ياتبن قولي من وين اجيب الحين مفرش؟؟
غنج ووجها صاير احمر من خنقة مهاوي لها وهي فوقها ومن الضحك\انا فرحانه مبسوطه طايره من الوناسه!!!!!!
مهاوي قامت منها\وعساك ماتنبسطين دايم والله يوم انك كل شوي تصيحين انك عاقله اسمعي تغسلين مفرشي الحين يا الشينه؟؟
غنج تمسح يدينها با المفرش\طيب طيب لاتعصبين,,
خذت لها ملابس ودخلت الحمام عشان تتحمم\مهاوي
مهاوي\خير؟
غنج\لو تموتين ماغسلت مفرشك..
مهاوي\ههههههه عادي اقرب لي مفرشك وسحبته وخبته بدرج علشان اذا رجعت له تاخذه..انا نازله اتعشى ماتبين العشى
غنج\فيه شوكلاتات بعدنا اليوم
مهاوي \ايه
غنج\خلاص مابي العشى باكل لي شوكلت وخلاص
نزلت مهاوي وتركت غنج تحمم
با الصاله كانو يحضرون البنات عشاهم ويمدون لهم الخدم السفره الي على الطاوله كل شي حلو بس شعبي
رز ايدامات ولحم خروف مشوي....
ريماس وهي تجلس على الطاوله\يو مافي سلطه يونانيه
العنود\لا مافي اي نوع من السطله الي احبها
مهاوي وهي تسحب الكرسي\اقول انتي وياها اكلو من نعمة ربي وانتم ساكتين
العنود\يووووووه جتنا القرويه وين خويتك ليش ماجت تتعشى
مهاوي وهي تغمس خبز الي مصلحينه الخدمات يعني شعبي با الايدام\ ماتبي تقابل وجيهكم ماتلام
ام بدر\سم بالله واكلو وتنم ساكتين
ام مراد\اقول ويختي يام فيصل مدري عن العرس متى تحدودنه لنا بصراحه مستعجلين
ام فيصل\والله لسا هو خليه يتكلم رسمي بعدين لكل حادث حديث
العنود بصوت واطي\الله ومن زين الحلايا الله يعينكم على بثارتها يا ريماس
ريماس\ههههه لا ياحبيتي ياخذ لها اخوي بيت يفكنا منها مابيها عندنا هاذا الناقص
مهاوي تناظرهم بقرف وتبي تقرفهم من الاكل لنها تعرف العنود وريماس سحبت لها ايدام قريب من ريماس الي ناظرتها بصدمه
مهاوي\انتي ماتقولين ماحب الاكلات الشعبيه
وسحبت صحن الرز القريب من العنود وصارت تطلع صوت بفمها وتشرب كاس لبن الي قدامها وتطلع صوت وبعدها طلعت صوت
بفمها\اوه اسفه
العنود مطت فمها بقرف\الله يقرفك يامهاوي قرويه بجد
مهاوي بمصاله\عادي احد قالك اني متحضره زي جنابك انا امي جابتني عند الغنم
ام فيصل ضحكت ضحكه من قلب طلعت\هههههههههه الله يقطعك يامهاوي انتي وين شفتي الغنم عشان تقولين ها الكلام
مهاوي ترفع حواجبها\يوووووه يمه قولي ايه بس خلي انسه العنود تسمع
العنود قامت من السفره وراحت معها اللاماس منقرفين من مهاوي
مهاوي\تعشو تعشو يالله انك تكثر خير من حنى بكيسه
ام بدر\ههههههههههههههههههههه
اام مراد\ولله يامهاوي اني ودي انس عند ولدي مراد من زمان لاكن الله يهديه هو الي يبي يختار
مهاوي هنا كانت بتغص بلقمتها\لاخالتي حنى زي الاخوان
ام فيصل\لالالا اخوانا يام مراد
قامت مهاوي من السفره\يالبى قلب عزام الي جمعنا بمزرعته
ام فيصل\تعشي يمه ماكلتي شي
مهاوي\الحمد لله شبعت
وراحت تغسل ايدينها سمعته كان قريب مره وسمعت كل كلمه من كلام الي زي السم
ههههههههههههه اصلن انتي من شفتك عذاب
يافديت صوت الي يقول سعود وطووووووووايفه
بس كذا
متى مانزل لرياض بنفسي اجيبه لك
مهاوي في اللحظه ذابت انتهت راحت سكرت المويه وبسرعه رجعت لصاله وراحت لغرفتها
..في مكان ثاني
ريماس والعنود
ريماس \بالله العنود الا الان انتي خويت هاذا وش سمه فهد
العنود\يوووووووووه يغبرك هاذا تاركته منذو مبطي شوفي شوفي..وهي تفتح جوالها على استديو الصور ..هاذا خويي الحين
ريماس تسحب جوال العنود\ياحلوه يجننن
العنود\تصدقين عاد ماتعبني ماخذا معي يومين وشبكته
ريماس\عنود انا ماقدر اكلم الا عندك مراد هناك محجر لنا تقولين عنده جواسيس بكل مكان
العنود\انا اعرف لنا مكان نكلم فيه ونبسط الليله تعالي
راحو بغرفه من غرف الفله وقضو لليلتهم با المكالمات وعلى قولتتهم متعه واستهبال

...............................صباح جديد
في الجه الثانيه من الفله وبتحديد في مجلس الرجال الخارجي
ابو فيصل\العب زين لاتغش..
فيصل\يبه انا ماعرف العب ورق بدر معك وهو حريف وانا معي سعود ها الكمخه الي مايعرف وين ربي حاطه فيه
سعود\ماغيرك كمخه..ويرمي الاوراق على فيصل
فيصل\شفت يبه شفت هو الي بدى والله ماخليه ان املى فمه الحين تراب
سعود بعد ماسمع كلام فيصل ونه ناوي بجد مسك الباب
فيصل\والله العظيم ماخليك..
ابو فيصل\اتركه اتركه..
فيصل ركض يبي يمسكه
وبا الجه الثانيه
وقريب من مكان مغلق با الفله بنص المرزعه مسبح مغلق يعني مثل الغرفه جواتها مسبح وجاكوزي وشوية نباتت مخصصها عزام لللبنات
العايله علشان يسبحون براحتهم
غنج ومهاوي كانو بمسبح
مهاوي\ووووووووووووووووووووووووووو...اااااااااااااا اااااااا.........ييييييييييييييييييييييي
غنج\فقعتي طبلتي وشفيك؟؟
مهاوي بهبل\حلو صوت الصدا با المسبح كذا..
غنج وهي تسبح على ظهرها \اسكتي حلو الهدوء
مهاوي\خلاص انا بطلع تعبت من ساعه وانا هنا خلاص وبعدين طقيت جوع
طلعت مهاوي من المسبح ودخلت الحمام بدلت ملابسها وغسلت شعرها ولبست وطلعت
مهاوي\الى الان تتئملين والله لو انك عالمة فلك..
غنج\انقلعي انا احب اسبح بساعات خلينا ريلاكس يهدي الاعصاب
مهاوي \انا طالعه لاتئخرين هنا مو زين ها المكان مافيه ذكر الله لايخمك جني وانتي متفسخه
غنج\هههههههههه
طلعت مهاوي وعلى بعد خطوتين \بووووووووووووو
نطت مهاوي وشافت سعود وراها
مهاوي\خير انشاء وش ها الحركات المبزره الحمدلله والشكر
مشت مهاوي وسعود مستغرب عصبيتها عليه
فيصل مسك سعود من ورى\الحين وش تسوي
مسك فيصل سعود وصار يمزحون مع بعض با الضرب وبجد عورو بعض
في مكان قريب ...
العنود سكؤت جوالها
ريماس \ياحلو صوته مووووووووت
العنود وهي تزم شفايفها\ايه حتى اسلوبه جد راقي وكلاس وتحسين انه ثقل
ريماس\تكفين حوليه ها اليومين علي
العنود\ مايغلا بس واحد غير هاذا ...
سمعو وهم مارين من عند المسبح سمعو دندنة صوت وحده تغني
العنود\من بمسبح.,؟؟
ريماس\تلقينها مهاوي والخبله الثانيه سمعت انهم بيدخلونه ...
العنود تطل من الباب بشويش شافت غنج تغني وهي تسبح وشافتها بلحالها
العنود\لا مهاوي توي شفتها رايحه لجهت الفله مافي الاغنج..
ريماس\ههههه تفكرين في الي افكر فيه
العنود وهي تناظر الباب\افكورس,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:39 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عزام عند اسبطلات الخيل يناظر الخيل ويشيك على الي ناقصها بنفسه
العامل المصري\ياباش حضرتك ماتشغلش بالك كلو حاقه مشيه زي الفل<<<<<<<<مايمديكم على اللهجه
عزام وهو يمر على الخيل جوات الغرف حقتها\انا اليوم ماشي مابي شي ينقصها ..وقف عند المهره الجديده..وخاصة غنج مابي ينقصها شي
المصري\غنق دا اسمها؟؟
عزام\اذا عاجبك!!!!!
المصري \عاجبني ياباش وانا مالي؟؟؟
عزام\اسمعنني زين مابي تسيب على المزرعه مابي نفس الشغل الخايس الي نبهتك عليه يصير وبعدين الاسبطلات ابيها احسن من كذا ..المويه حقت الخيل تغيرونها مرتين با اليوم وبعد الاشجار الي يا المزرعه كني اشوفها ماهي ثمارها كويسه ومشتل الفريز ابي احد من العمال
يجي يحصد المحصول حقها وترسلونها للبيوت الفقيره الي با القريه الي قريبه منا تلقى الاسماء حقتهم بغرفتي الي فوق على الكومدينه وكمان الخضروات كلها توزوعنها عليهم واذا محتاجين شي تدق علي تخبرني
المصري\تحت امرك ياباشا..
مشى عزام وطلع من الاسبطلات وتوجه لجهة اماكن ركوب الخيل الي كان عمه وبدر فيها
..............................
غنج قامت وخذت الرووب حقها دخلت الحمام وتحممت وطلعت لابسه قميص نانسي عجرم نفسه بس كان لونه ابيض وفتحاته لركبه وهو قصير لنص الساق طلعت وهي ماخذه اغراضها بكيسه راحت جهت الباب وفتحته ...مسكر,,,حاولت تفتحه مره ثانيه مو راضي لا يكو تفقل لالا مستحيل مره وثنين وثلاث دفته حاولت بدت انفاسها تتسارع افتح افتح الله ياخذك لاتتسكر معقوله مهاوي تمزح معي حاولت فيه
طقت الباب نادت .....مهااااااااااااوي مهااااااااااااااوي مهااااااااااااااااوي اذا في احد قريب يسمعني
طقت با قوى ماعندها مافي احد قريب اصلن من المسبح الفله بعيده مافي الا العمال ياااااربي لاينسوني ويروحون لا لا لا يارب لاتسوي كذا فيني
افتحو الباب افتححححححححولي الباب متقفل يااااااااااااااعالم يانااااااااااااس
طقت الباب بقوى عندها وباقوى صوتها تنادي
لاكن لاحياة لمن تنادي
........................
ابو فيصل على الخيل مع بدر وتركض فيهم الخيل بمزرعة عزام الواسعه الي كانت مساحه كبيره مخصصه للخيل خذو لهم كم لفه ورجعو لمراد الي كان واقف عند السياج
مراد\خيال يابو فيصل من يغلبك مشاء الله لااله الا الله
ابو فيصل بفحمان\ايه اول بشبابي والله صادق بس الحين يالله حسن الختام
مراد\الله يعطيك العافيه
ابو فيصل يناظر ورى مراد\لا جانا الفارس الي يستاهل الخيل
عزام يضحك والتفت له مراد شاف عزام ومعه الحصان حقه كان لونه اسود مثل الليل وغرته بيضا سواده فاحم وعزام زايد غموضه بلبسه الاسود كمان
عزام\ماجيت ربعك ياعم..
ابو فيصل\يالله يامراد نبي نشوفك انت وعزام على الخيل وبنجري لكم سباق والي بيفوز انا بعطيه سبحه عندي احجارها كريمه مشتريها بعشره الالاف من تاجر معروف ..
مراد\والله عرض طيب ياعمي مدري عن عزام اما عني انا باخذ الفرس الي انت عليها..
ابو فيصل وهو ينزل من الفرس\ها ياعزام تتحدى مراد؟؟
عزام الي كان مشغول بشي كنه يسمع له صوت بس من كلامهم وصوت الخيل وشوش عليه بس الصوت يخف ويرجع يزيد بس توقع انه اوهام \اكيد ياعمي انا جاهز
ركب عزام حصانه وسحب زمامه بقوى لدرجة ان حصانه رفع ايدينه وصهل
ابو فيصل\شوفو تتسابقون من هنا وتدورن على الفله وترجعون لي هنا والي يكون الاول له الي وعدته
مراد وهو يطالع عزام بتحدي\صار
عزام الي اصلن مقهور من عجرفة وغرور مراد وده يكسر خشمه لنه وببساطه ماحد ينافس عزام على غروره\صار
ابو فيصل\واحد اثنين ثلاثه
انطلقو اثنيانتهم با الخيل حقتهم كل واحد يبي يكسر خشم الثاني با التحدي والي كان مغلفه السباق وباطنه كان التحدي على الفوز وكنهم يتنافسون للفوز بقلبها الصغير ............
قطعو لهم مسافه قريبه ورجع لعزام نفس الصوت لاكن اقوى ووقف حصانه بقوى وارتفع الحصان من صدمة وقوفه وثار لاكن عزام تحكم با لجام الحصان حقه وصار الحصان يدور بمكانه وعزام يلجمه
مراد انتبه لوقفت عزام ومن بعيد لاكن قال انه استسلم وتحدي مراد صعب بس قال خلني اكمل السباق واقهره بفوزي واخذ سبحة عمه وعيونه تشوف..
ابتعد مراد والصوت بنسبه لعزام صار قريب
نزل عزام من حصانه وتوقع ان الصوت بمسبح\اذا عرفت ان البنات يستهبلون وان الصوت ضحك لحطتهم بلجام حصاني...>>مجرم
عزام وهو قريب من المسبح سمع صوت مثل صوت الانين او الصياح وكل ماخطى خطوه ينخفض ويكاد يختفي
عزام عند باب المسبح\من الي جوى المسبح ؟؟
غنج يوم سمعت صوت عزام وهي كانت جالسه وتضرب الباب بيئس وتعب وصوتها انبح من الصياح\انا انا غنج انا هنا تسكر الباب علي افتحولي احس بكتمه بسرعه
عزام لما سمع صوتها وعرف انها غنج وشاف الباب مقفل وبحكام مو قفله ..لا قفلتين استغرب؟؟
غنج بصياح\عزام امانه بلا حركاتك الدايمه افتح الباب انا تعبت...
سمعت غنج فتحات قفلات الباب وانفتح الباب وطل عزام من الباب..
شافها واقفه قدامه باين عليها من مده هنا ثوبها كله صاير مويه ولصق بجسمها.. شعرها مويه ووجها متبلل بقطرات العرق الي من طول الصراخ..خدودها متورده من الصياح وهي كلها على بعضها تضج با الانوثه الصاخبه والطفوله الهاديه متناقضه ماحس بنفسه الاهي راميه جسمها الغض الصغير على صدره .....
غنج بدموع\من ساعه اصارخ ماحد يسمعني انا خفت انكم مشيتو وتنسوني ومهاوي الزفته مخوفتني با الجن ليش ماجيت قبل كذا ليش تعبت وانا اصارخ..
عزام ماتعود احد يضمه ابد حتى منار خطيبته والي بحكم زوجته متملكه عليها ماتذكر انها ضمته الا مره يوم الحادث وكانت ضمتها كريها ماطاقها ولاحبها ليش احس قلبي ينبض بقوى من ضمت ها الطفله الصغيره ليش احس اني ضعيف قدام دموعها ليش احس صوتها المبحوح التعبان يهزني او ينرفزني ..يستفزني كل شي فيها لون عيونها الخضر اكرها اكرها اكرها ومابي قربها الي يضعفني ويهزمني
غنج ترفع وجها ومازالت حاطه ايدينها الصغيره على صدره\اسمع صوتك واناديك وانت ماسمعتني ليش ؟؟؟
عزام بعدها من صدره وهي صارت تمسح دموعها\انا ماحب ها الحركات ياغنج لاتعيدي حركاتك هاذي مره ثانيه بعدين خطيبك قريب من هنا وفري الضمات هاذي له..............
غنج انصدمت بقوه لاكن بقوه اكبر\صادق اوفر ضماتي له صدقني ماكنت منتبه لنفسي ......
مراد\عزام انت هنا وانا فزت عليك وعطاني عمك السبحه..
ناظرها عزام بصدمه ولف جسم بيبعد ...
مراد انصدم لما شاف غنج ورى عزام الي كان مغطيها بجسمه فلماتحرك شافها وسكت من الصدمه شاف القميص الي لابسته لاصق بجسمها من المويه واضح انها كانت بمسبح وشعرها مليان ليش هي مع عزام اكرهك ياعزام واكره قربك من الي ابيها زوجه لي
مراد وهو يقرب من اثناتهم\شصاير ليش انت هنا؟؟
عزام بيردعليه لاكن..سكت لما سمع صوتها
غنج بخبث\مراد باب المسبح الخايس تسكر علي من ساعه وانا انادي احد يفتح لي وماجاني غيرها..وتئشر عليه بصبعها بنوثه طاغيه يمكن تكون دلع او غنج او طفوله لما لمح اصبعها عزام الي متوجه له ماتبي حتى تنطق اسمه بعد الجمله الي قالها له
مراد خاف عليها وصار قدامها مباشره ومسك يدها\وعسى ماصار لك شي؟؟
غنج\لا بس انكتمت..
عزام طالع مراد وهو ماسك يدها وبعصبيه\غنج روحو تجهزو بعد شوي بنمشي.. ومشى
غنج ناظرة عزام وهو يمشي بعصبيه عذاب ياناس عذاب هاذا بعصبيته يمشي على قلبي يذبحني ويعيشني بلا روح اه انت من وين طلعت لي
وين جيتك وعرفت وكيف حضي رماني بحبك كيف ماقدر امنع نفسي عن حبك كيف
مراد\ها تعبانه
غنج\لالا بروح اخلص قبل لايخلصو البنات
مراد\اوصلك للفله
غنج\لا لا انا بجيب الكيس حقي وبمشي للفله
مراد\طيب غنج انتبهي لنفسك
خذت غنج الكيسه حقتها وتوجهة للفله ودخلتها ماشافت احد وطلعت لغرفت مهاوي
مهاوي تستشور شعرها ولما شافت غنج داخله مع الباب
مهاوي\وينك تئخرتي
غنج\لا ياشيخه تقفلين علي الباب وتقولين تئخرت
مهاوي التفت عليها\وقسم بالله ماسويت شي وش صار بسم الله عليك وجهك كنه طماطه
غنج\ماصار شي وين شنطي لا يجيون الحين ويهاوشونا
مهاوي \جهزو الخدم شنطنا لاتعصبين انتي ترجفين كلك على بعضك اجلسي ارتاحي
جلست غنج ومهاوي على طرف السرير وصارت مهاوي تمزح عليها لما ضحكت
***************************

الكل مجتمع جوى الفله
ابو فيصل\يالله يابنات لاتبطون علينا ..
فيصل\يبنات خلصو,,
ام فيصل\خلهم يقفضون اغراضهم لاينسون اغراضهم من سرعتكم عليهم
فيصل\انا قايل لهم يجهزون الساعه 2 ونص والحين3 وحضرت جنابهم شكلهم بيتئخرون
بدر\انت وراك مستعجل كذا ترى ماورانا شي خف على البنات
فيصل\عشان ماعندك بلاوي تدوير الكتب الي يقرورنها الدكاتره علينا في 3كتب ماحصلتها وطالبها طلبيه ولازم اجي على الموعد بضبط
بدر\خل واحد من الشباب يجيبها لك
فيصل قعد بقوى على الكنب بعصبيه
عزام وسعود دخلو عليهم وحصلو العايله مجتمعين
عزام بعصبيه\ماخلصتو؟؟
سعود\السلام عليكم
فيصل\لا ماخلصنا ..بنات وجعععععععععع
سعود\يالله فيصل البارد عصب
البنات مع الدرج\يالله جهزنا,,,,,,,,,,,,,
فيصل \مابغيتو امشو قسم بالله ان ركبة السياره وماحد معي ان امشي وماسئل عنكم فاهمين يا بهايم...
غنج ومهاوي يركضون ورى فيصل ويستهبلون يسون حركات تفحيط في الصاله
ريماس تكلم اختها بصوت واطي من الدور الثاني وهم يطلون عليهم\حمدلله كانها بزران
الاماس\ههههههه شوفي حركاتهم مرجات والله...
مهاوي دفت غنج وضربت بظهر فيصل وهو يمشي فطاحو الثناتهم على الارض
غنج\هههههههههههه ياويلي بنذبح
مهاوي فركتها وركبت السياره قبل مايقوم فيصل
فيصل\الله يلعنكم يا حميييييييييييير
مسك غنج من شعرها وقعد يشده له\والله ماتركبين اذلفي اركبي مع واحد غيري ...
غنج\اي اي اي اسفه والله مو قصدي بس الخبله مهاوي..
فيصل\ماتركبين انا حلفت,,
دفها فيصل بخفيف وتركها ومشى وهي تلحقه ترجى فيه بس هو معند
ابو فيصل ركب اللسياره و فتح الشباك \وشفيه..؟؟
غنج\عمي الخبل فيصل حالف ما اروح معكم ..
فيصل\يبه لاتفجر حلفي انا حالف..
ابو فيصل\ماني مفجرك شايفني ارهابي روحي اركبي مع بدير والا السربوت الثاني عزام..
عزام الي كان ميت ضحك من شكل غنج وفيصل\عمي انا سربوت الله يسامحك بس..
ابو فيصل سكر شباك السياره وطنش غنج
بدر وخواته كانو بالسياره وكانو زحمه فاماقدرت تقول لبدر ركبني معك وبعد ام بدر ماتهضمها بعد رفضها لبدر
عزام يناظرها برود وهو قريب منها\هاترى مالك الاانا؟؟
غنج ناظرته ..هاذا ناوي يذبحني مره يقرب ومره يصد .. لفت لجها ثانيه وطنشته
سعود جاي لجهتهم\خلصنا يالله مشينا..
عزام\هههه يالله مشينا
سعود\يالله يا غنج ترى بنتركك هنا..
غنج\يمه ياويلك مني يا سعود,,
ام عزام\ماعاش من يتركك يالله ياغنج اركبي معنا,,
غنج تناظر لعزام الي كان ميت ضحك عليها ومن دون سبب مقنع
غنج\الحمدلله انت وش يضحكك بعد,,
عزام\تكلميني انا؟؟
غنج\في غبي ثاني غيرك يضحك من دون سبب
عزام مسوي عصبي \ اركبي بس لاتكثرين كلام لاتركك هنا؟؟
غنج ركبت سيارة عزام الهمر وسكرة الباب بقوى.
عزام\شوي شوي على الباب ترى ماجتني هديه دافع فيها الاوف..
سعود\هههه خلاص يا عزام لاترفع ضغطها زياده وينفجر علينا..
صدة غنج من عزام بكره فضيع جرح عزام من جديد
عزام جواته (البنت هاذي وش سالفتها معي ليش انا معها مو طبيعي مو عزام الطبيعي)
عزام\سعود عطني السيد دي الي عندك؟؟
سعود\هاذا؟؟
عزام\لا الي جنبه,,
سعود \هاذا؟
عزام \ايه...
دخل عزام السي دي ولحظات وكسر الهدوء الي با السياره صوت الملتاع
ياكثر احس ان بك مني وبي منكككككككككك
روح قسمها على شخصين مولاهاااااااااااااااااااا
لا تقول ش تحب فيني
اعشقك كلك من لين شعرك
لين اقصصصصصصصصصصصاها
دق جوال غنج بنغمة فارس المخصصه له
غنج\سعود قصر على الدفدي
قصر عزام عليه
هلا فراسي
الحمدلله
لاااا
الحمدلله على سلامتك
تسلم
ههههههههه
عارفه والله
طيب
طيب
ناظرة غنج لمرايه لقت عيون عزام مركزه وبحده عليها ورجعت لها نظرتها الجليده
طيب اوكي
انشاء الله
وانت بعد
مع السلامه
سكرة غنج الجوال ودخلته شنطتها لفت لجهة الشباك شافت شراره تمر من جنبها ناظرة شافت عزام قاعد يدخن
توترة غنج ورجعت راسها على المرتبها وغمضت عيونها تحاول يتسلل النوم لعيونها بس ماقدرت
لاكن بعد محاولات قدرة ونامت عشان الطريق طويل
بعد ربع ساعه وقفت السيارات عند محطة بنزين وقف عزام سيارته ورى سيارة فيصل ووقفت سيارة مراد جنب سيارة عزام
لف عزام لجهة الي ورى \وش تشربون؟؟
ردة امه عليه\يمه انا جب لي مويه وغنج نايمه بس الظاهر انها تحب بسيون..
عزام\ ههههه بايسون..
ام عزام\ايه الي قلته تو..
نزل عزام وسعود وصار يسولف هو وسعود ويمشون لجهة السيارت بعد ماخلصو اغراضهم
مراد كان عند شباك سيارة فيصل ..
مراد بعصبيه\من جدكم غنج مو معكم مع عزام..
فيصل\شفها ورى من جهة السايق
مراد\وليش انشاء الله؟؟
فيصل\انا حالف ماتركب معي..
مراد\وليش ماركبت معي؟؟
فيصل\روح اسئلها..
بعد مراد من شباك سيارة فيصل واتجه لسيارة عزام الي فيها غنج
فيصل\ياصبر الارض عليه..
مهاوي\طر بس الا ياصبر الارض عليك ماتشوف طخمته..
لف فيصل لمهاوي\ها يا قرويه وش بعد من المصطلاحات الي عندك
مهاوي\لاتصرف انت وجهك والله يشطب عليكم كلكم مثل الكلام الي على الورق
ويجي قلم ويشطبه شطب هاذ مراد وانتم باستثناء الاطخم الثاني
فيصل\من بعد ياكثر طخمانك انتي؟؟
مهاوي\الرجل الغامض عزاااااااام طبعن هاذا وسامته تكشتكم زي لعبة الشطرنج
فيصل\ استغفر الله انا الدلخ الي قاعد يسمعك ,,,ويطول على صوت المسجل بصوت شعبولا
ايييييييييييييييييييه
اهههههههههههه
انا بكره اسرائيل
اتجه مراد لسيارة عزام واتجه لباب غنج الي كانت نايمه ومتكيه على الباب وفتحه فجئه
غنج انفتح الباب وهي نايمه وطاحت وصرخت بخوف وطاحت على الارض ماقدر مراد يمسكها لنه تفاجى بعد انها مستندها على الباب
عزام الي سمع الصرخه من سيارته ركض لجهت غنج لنه ميز الصوت وشاف مراد يحاول يقومها والعالم يناظرونهم متفاجئين من موقف مراد
عزام بعصبيه\مراد انت وش وسويت انت ماتفهم الاصول ياقليل الذوق؟
مراد بعصبيه\ثمن كلامك ياعزام مو انت الي تعلميني الاصول؟؟
عزام وهو يمسك جيبه\لا وترادد انت وجهك انت حتى مو كفو تراددني؟؟فاهم مو كفو مو كفو؟؟
سعود\خير ياجماعه الدعوه بسيطه..
عزام\يفتح الباب على بنت عمك وتطيح وتقول بسيطه انا الي اعلمه الادب ها الحيوان,,,
غنج وهي تتلوى با الارض \اهههههههه يدي يدي اه يدي مره تعورني..
كلهم انتبهو لغنج وشافو يدها الي كانت واضح انها مكسوره
عزام نزل لعندها وقومها
غنج وهي تصيح\يدي عزام ماقدر ودي استفرغ ايييييييييي
عزام بحده وعصبيه\خلاص بسيطه انشاء الله,, سعود هات شنطتها الي طاحت وجوالها
ابو فيصل نازل على الصوت\ش صار ياعيالي,,
غنج\عميييييييييي اخ يدي تعورني ماقدر..
ابو فيصل حضنها\اسم الله عليك وش صار
عزام بحده\يمه انزلي مع عمي حنا بنوديها للمستشفى
غنج\اهههههه تعوووووووووور
نزلت ام عزام وركبت مهاوي معهم عشان طلب غنج وصارت تحضنها
ركب عزام سيارته ومشى مع سعود وطارو بسيارتها بسرعه خطيره ومخيفه
سعود بخوف\هد هد هو اكيد انه كسر لا تودينا كلنا كسور..
عزام \نروح المملكه والا الحبيبب؟؟
مهاوي\لا المملكه مره ممتاز..
توجهو للمستشفى المملكه
نزل عزام وترك الباب حقه مفتوح وفتح باب مهاوي ونزلت هي وغنج
عزام ماسك غنج ويمشي مع مهاوي و دخلو على الطوارى
عزام بصوت الفخم\حالة كسر بليز احد يجي يساعدنا..
كانت في رابع ممرضات واقفت عند الرسبشن بعدم اهتمام لماشافو عزام وهيبته الي ماان دخل المكان الا ملكه اتجهو له بسرعه
اجتمعو عليه واخيرا تبرعت وحده ودخلتهم على الدكتور على طول
غنج وهي تصيح\ااههههههههههههه يدي يامامي يدي اه مهاوي يدي
مهاوي\هدي نفسك الحين يهدونك بمهدئات
الدكتور دخل ومسك يدها وصار يشدها ويطلب منها تشدها
غنج وهي تغمض عيونها\اه ماقدر انا تعور مره
الدكتور\لا ياخت غنج لازم تضغطين شوي على نفسك يالله معي
غنج\اه ماقدر
الدكتور لعزام ومهاوي\واضح انه كسر
عزام يطالع الدكنور\والحل
الدكتور\بسيطه نجبرها
بعد لحظات
كانت يد غنج مجبره وهي في حالة نعاس شديد
عزام قريب منها وصوته الهادي\انتي بخير؟؟
غنج\ايه بس فيني نوم..
عزام\هاذا من المهدئات انتظروني هنا بقرب السياره واجيكم وانت ياسعود خذ الروشته وجب الي مكتوب فيها
سعود خذا الروشته وراح سعود يجيب الادويه لغنج
غنج كانت قاعده في الانتظار ومتكيه على مهاوي
مهاوي\ها غنج كيفك الحين؟؟
غنج \همم انا تعبانه ماعاد فيني ودي انوم..
مهاوي\طيب اصبر شوي بيجي الحين عزام...
_سعود ينادي مهاوي عند الرسبشن
قامت مهاوي وغنج وتوجهو لسعود
سعود معه كيسة الادويه حقت غنج\تفضلي علاجات غنج وباقي واحد بخلي عزام يجيبه هو برى..
مهاوي\يالله نروح له..
سعود يمشي مع البنات\ها كيفها الحين؟؟
مهاوي\مدري البنت تبي تنام تعبانه..
عزام نزل من السياره واشر لسعود ومشو له
عزام\ها كيفها؟
مهاوي\بخير يالله نركب تعبت اتكي لها..
ركبت مهاوي وغنج وعزام وسعود السياره غنج انسدحت على المرتبه بحظن مهاوي وكانت تبكي بصوت واطي
مهاوي\غنج تعورك؟
غنج طنشت مهاوي وسكتت بعدها


لتفت عزام وهو يسوق على مهاوي وناظره نظرة كئنه يسال عنها
مهاوي اشرت له انه يسكت
سعود\ترى في حبوب ماحصلتها عندهم شف الصيدليه الي قدامنا..
وقف عزام السياره ونزل لصيدليه لاكنه ماحصل شي ورجع فتح باب السياره وسكره بقوى بعصبيه
سعود\حصلتها؟؟
عزام\لا مدري وش ها الصيدلايات له كثره من دون فايده..
التفت عزام يطمن على غنج حصلها مغمضه عيونها وكئنها ملاك نايم
التفت لقدام وعدل المرايه\ها الزفت لازم يتدئدب ويعرف ان فيه حرمه للناس..وخطوط حمرا
سعود\\ياخي اترك ها الدلخ مادام انه خطيبها هو اقرب لها منا..
عزام بعصبيه\خطيبها ؟!!!!!!!!!ماصار شي رسمي عشان يسوي هاالحركات؟؟؟؟!!!!!!!!
سكت سعود بستغراب من النرفزه الغريبه من عزام!!!!!!!!
لحظات ودخلو مجموعة الفلل تبع عيلة ال..
عزام وقف سيارته با المواقف وطفى الانوار وبدة ابواب سيارته تفتح
نزل سعود ونزلت مهاوي ماسكه غنج الي كانت مستنده على مهاوي وباين عليها التعب
عزام التفت لمهاوي\انا بتركم وبروح اجيب الحبوب الي ماحصلناها بروح صيدلية النهدي اكيد بلقاها هناك
غنج ناظرته بتعب وطنشته
مهاوي \قول لسايق يجيبها مو لازم انت ترى المشوار كان متعب حيل..
عزام\لا عادي ..
ماعطته غنج حتى النظره ومشت هي ومهاوي لفلة عمهم ابو فيصل
حصلو فيصل عند الباب الفله
فيصل\ها وش اخبارها؟؟
مهاوي \ياخي سندها معي البنت تعبانه..
سندها فيصل ودخلو الاصنصير ...فيصل مقرب من غنج ورفع دقنها يكلمها
فيصل\لا قمري كاسف الليله جعله بعدوينك..
غنج ابتسمت ابتسامه هاديه ومرهقه.......
انفتح الاصنصير وطلع لهم مراد بوجهم وناظر حركة فيصل وعقد حواجبه........
غنج ناظرته وحقرت فيه وتكة راسها على كتف فيصل
اما فيصل فهو عنده سرعة بديها مو طبيعيه وفهم حركة غنج وتاكد انها ماتبيه بس الي محيره من تبي بظبط
مراد بنبره حاده\هاكيفك الحين؟؟
فيصل بمزحه\والله الي انت شايف مكسوره ومتجبره من السبرياز الخطير الي سويته الله لا يعوده من حركات هبل..
مهاوي بخبث\الي هاذا اوله ينعاف تاليه........
فيصل ومهاوي\ههههههههه
غنج مازلت متكيه على كتف فيصل وعيونها معلقه في مراد بس هي بعالم ثاني
مراد\اسف يا قمر ماكنت قاصد..
فيصل\هي انت ترى الحقوق محفوظه وشو قمر هي قمري بلحالي..
مهاوي\هههههههههه
مراد\ممكن تتركونا شوي وبلا هذرى زايده..
فيصل يناظر مهاوي\لا طبعن يمكن تكسرها كلها على بعضه..
مراد الي سحب بيده غنج وجته من دون مقاومه\اقول لا يكثر ؟؟
راح فيصل لغرفته يتحلطم ,,
مهاوي\انا بجناحي اي حركه قولي لي..سيو
غنج ماعلقت على مهاوي وجلست على الكرسي القريب من الاصنصير تتنظر وش يبي منها ؟؟
مراد ناظرها وهي جالسه مثل البيبي تطالع يدها المجبره وعيونها متغيره من الدموع ياناس ها البنت كل مابكت صارت احللى
نزل لمستواها وحط ثقله على ركبته وجلس بوضعية
ناظر عيونها الي تناظره ببرود عجيب وغريب نزل لمستواها وباس يدها المجبره
غنج ناظرته وهو يبوس يدها وكيف صاير شكله حنون...........
مراد وهو يرفع راسه ويقرب منها\انا اسف..
غنج بتوتر \لا انت ماقصدة..
طلع مراد قلم من جيبه وكتب على يدها المجبره..........احبك.......
غنج ناظرته وامتلة عيونها دموع...ياربي مااميل له ماطيق حتى نظراته لي هو مايستاهل الي يصير له مني
مراد يوقف وقرص خدودها\ماطول عليك اتركك ترتاحين..
لف مراد بيطلع وانفتح باب الاصنصير لتلتقي نظراته با العيون الجليديه با عزام
عزام بعصبيه\انت وش عندك الحين؟؟
مراد\انت مفروض تسئل نفسك ها السؤال..؟
عزام مواجه وجه مراد\مراد اسمعني هي كلمتين ورد غطاهم عند غنج مابي اشوفك لما تخطبها رسمي..
مراد\وانت؟؟
عزام\مايحتاج اقول لك من ..الحين توريني ماقفاك لجناحك والا والله يا مراد ان يشيلونك اهلك جنازه..
مراد\انا بروح بس صدقني مو خايف منك بس عشان الي حنا ببيته..
عزام\طيب يالله لا يكثر؟
راح مراد لجناحه وعم الهدوء بين الاثنين رفعت غنج عيونها للعيون الجليديه شافتها معلقه على يدها
عزام بحده\هاذي حبوبك انتظمي عليها..ز
رمى عزام الحبوب على الكنبه ومشى وترك غنج
مشت غنج لغرفتها ودخلت تحت مفرشها السكري المزين بفرو ونامت بعد معناتة من الام من يدها
اما عزام فتوجه للفله وكان وده يذبح احد قدامه حصل سعود قدامه
عزام\وش عندك صاحي
سعود\جوال غنج معي وماهدا دق
عزام\من الي يتصل فيها الحين
سعود\4مكالمات من فارس و3 مكالمات من مراد وثنتين من رقم غريب
عزام\جيبه..
سعود\خذه الا مكئنه جوالك القديم؟؟
عزام بتوتر\لا مو جوالي..
خذا عزام جوال غنج ودخل غرفته نزل الجوال على الكومدينه ودخل يتحممم
كان عزام يسمع نغمة المتصل با الحمام كانت نغمتها بصوت واضح
شوق ماتتصوره
بغيبتك مت وحيت
الديره فيك منوره
مدري ياكل الغلا متى تجي
طلع عزام لابس الروب حقه وينشف شعره با الفوطه
ناظر المتصل وشاف اسم فاااارس
ناظر شاشة الجوال وهي تهتز على الكومدينه وقعد على السرير
وقف اتصال فارس وبعد عيونه من الجوال قام لتسريحه وخذا مشطه وصار يمشط شعره
رش عطره المفضل ولبس بجامته حاول ينام بعدها لاكن ماقدر
فتح ااباجوره وناظر جوال غنج بطرف عين بعدها مسك جواله ودق على غنج يبي يشوف اسمه مسجل ايش
لحظات وطلع اسمه على الشاشه
,,,,,ليش انا اشوفك في عيوني غييييييير,,,,,,,,,,,,,,,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الحب
هو الحياه فا الحياه من غير الحب لا تكون حياه.. الحب حرفين تبدى معه السعاده او المعناه الحب شي جميل عندما تتحرك بكلماته الشفاه يكون وقعها على قلوبنا كبير
وجميل الحب يغير كل شي وتصبح الحياه في عيوننا جميله
الحب هو الذي يجبر المسافر ان يعود فهو كا الحنين يجبرنا ان نعود نشعر بشي لا نشعره الابه ..ما اروعك ايه الحب
ظهرة منه ابتسامه وتمتم انا عارف كنت حاس
اسند راسه على طرف الاساندة السرير وصار يفكر
يمكن ويمكن ويمكن بس الاكيد انها تحبني
في طرف ثاني من مجمع العالي.... كانت غنج الي مستنده على التكايه السرير وبادي النوم يداعب عيونها وصورة شخص مارضت تغيب عن عيونها لما تحكم النوم ورحلت الى عالم النيام

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 02:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية