لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 12:48 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------


--------------------------
في العقيق
نادر وحنان جالسين با الصاله لما انفتح الباب وطل منه شخص كبير في السن.. يعني مو مره.. لاكن متشبب من شافه قال عمره با الاربيعن..
ناااااااااااااااادر ولدي
نادر رفع عيونه من الجريده وابتسم\هلا يبه هلا والله..
قام له نادر بسرعه و بنبساط وسلم عليه
نادر\كيفك يبه ليه ماخبرتني انك جاي
ابو نادر بخفة دم\خخخخخ سبرايز على قولتكم ياها الشباب..
وتوجهة عيونه لحنان الي كانت كاتمه ضحكتها من اسلوبه الشبابي شكله مو اقشر مثل مايقولون...
ابو نادر\هاذي اكيد بنت سليمان...؟؟
حنان ببتسامه\ايه عمي.. انا بنت سليمان ...حنان...
ابو نادر يبتسم في وجها وجت حنان وسلمت عليه وباست يده...
ابو نادر يناظر فيها بتفحص\اوووه ..عرفت تختار وش ها الزين..
((يموت على الشعر الطويل الشايب)) لما شاف شعر حنان...
حنان بخجل\تسلم ياعمي..
نادر\يبه تعال اجلس ..ليش واقف ..الحمد لله على السلامه..
ابو نادر\الله يسلمك...
دخلت في ها الاثناء ام يزن ومياره ونواره وهم كانو يتناقشون بحده ولما دخلو وشافو نادر وزوجته سكتو فجئه...
مياره بدلع وعيونها لحنان\هااااااي نادر......
نادر من غير نفس\هلا مياره...
وسلم عليهم وباس راس خالته الي كانت ببداية الاربيعنات بس من شافها قال با التسعه والعشرين..
ام يزن تناظر حنان وتسلم عليها سلام بارد ونفس الشي بناتهاا...
مياره ببرود\كيف العروس مبسوطه..؟؟
حنان من دون اهتمام\ايه مبسوطه كثير...كيفك انتي
مياره بتطنيش\وين يزن حبيبي واحشني..؟؟
نادر بقرف من دلع اخته الماسخ\مدري عنه ..؟؟..وهاذا يجي البيت من الاساس..؟؟؟؟
ابو نادر وهو يقعد\ها الولد ملتم على شله تعبانه مثل وجه.. ماطلع مثل ولدي نادر ..لا..كن ولدي نادر من امه.. ويزن من امه..
هنا انجنت ام يزن...كله والا حبيبها يزن..
ام يزن\اقول يابو نادر ..؟؟لا.. يكثر بس ..ولدي مامثله في البلد..؟؟ بس انت الي مدري وش فيك عليه ..؟؟ماتحبه.. وما تخاف عليه ..؟؟ابد..
ابو نادر\ايه اشتغل الدفاع الدولي ..نعبوك انتي وها الولد ..الي كنه بنت من حركاته الماصلهزز
هنا حنان كانت بتضحك بس شافت مياره تخزها بعيونها\طيب استئذن انا...
طلعت حنان للاصنصير مانتبهت الا على ايدين دافيها تحضنها من ورى.. وتدفها بخفيف للاصنصير.. ارتعبت لاكن هدت لما شافت وجه..
ترتاح معه ..مهما حست بخوف ..ورعب.. بقربه ومن طريقة زواجها منه.. في شي يركض له بداخلها لما تشوفه..
نادر وهويضغط زر الاصنصير ويتسكر..
طبع بوسه قويه على خد حنان الي بعدة منه بقوى...
نادر بضحكه\تصدقين اني اشتاق لك حتى لو تبعدين عني ثواني..؟؟
التفتت له حنان بقرف.. كانت تتوقع السخريه.. الي دايم مرسومه على وجه.. بس انصدمت لما التفتت له.. وشافت نظراته المليانه حنان لها...
حنان\لاتتمسخر مو لايق؟؟؟
انفتح الاصنصير في ها الوقت.. ومانتبهت حنان الاانها صارت طايره في الهوى.. كيف..؟؟ وشلون..؟؟ ماتسمع الاصداء ضحكة نادر...
نادر بضحكه\تصدقين انك مثل الريشه ..؟؟خفيفه.. وناعمه...
حنان تضحك\نادر نزلني ماحب احد يشيلني...؟؟ نزلني اخاف اتطيح...؟؟؟
نادر وقف دوران فيها لما جننها زياده..وناظرها وهي بين ايديه\الحين كل ها العضلات..؟؟ وها الي متعب عمري فيه با التدريب..؟؟ واطيح ريشه مثلك !!!ياخسارة الرجوله اجل..؟؟؟
حنان تضحك\هههه يمكن تبي تقتلني ؟؟
نادر وهو داخل فيها جناحهم ونزلنها\اقتلك الحين...؟
حنان ركضت منه لاخر الغرفه\وشو نادر وش بتسوي..؟؟؟
نادر\هههه ماجربتي مزحي تراه ثقيل...؟؟
حشرها في قريب من درج الغرفه الي صار ورى ظهرها\حنان بضحكه \نادر بعد.. بدور لي لبس حلو.. البسه ونزل لهلك..
نادر وهو قريب منها \انا بختار لك ..
حنان منصدمه من تصرفات نادر الي ماهي مفهومه بنسبه لها\لا ...وش صاير لك اليوم...؟؟
نادر مطنشها \بعدي بس بدور لك لبس حلو على ذوقي...؟؟؟
بعدها بخفه عن الدرج.. وفتحه بعد بحث مو طويل طلع لها فستان وردي.. ناعم ..وستن.. طويل واكمامه حفر ..وعليه حزام من نفس الون منثور على صدره حبات لولو صغيره.. وله فتحه لنص الساق من قدام...
نادر\هههههه هاذا حلو مره
حنان تضحك وهي تتذكر ان مهاوي معها لما اشترته\اوكي بس اطلع بلبسه..
نادر\لا ماحزرتي...
حنان خذت الفستان وبسرعه ركضت فيه للحمام\تحلم
ابتسم نادر لما شافها بدت شوي تتكلم وتمزح معه تغيرة كثير....
لحضات وطلت من الحمام ,كان جالس على الكنبه
حنان\نادر حلو
نادر ابتسم وقف قرب لها ومد يده لشعرها بعد الشباصه وانتثر الشعر عليها وصار شكلها احلا\كذا موت
حنان ابتسمت بخجل وتوردة خدودها\شكرا
---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
تركي دخل على غنج وهي كانت تطلع لها كم غرض من شنطتها..
تركي\غنج اتركي الي في يدك
غنج ناظرته ببرود \خير تركي ايش فيه..
تركي\اجلسي في شي مهم لازم اقوله لك
جلست غنج بهدوء تسمع من اخوها تركي وش عنده
تركي\عمي ابو فيصل
غنج عقدة حواجبها\وش فيه..
تركي \بمستشفى وحالته خطيره..
غنج شهقت وهي توقف تحس ان صوتها خانها من الخوف الي اكتساها والرجفه الي ملكتها\عمي عمي عمي ابو فيصل ش فيه
تركي\اهدي ..انا مادري بضبط وش فيه ...
غنج\انا رايحه له الحين
تركي\هاذا الي انا ابي اقوله لك لازم تروحين وتطمنين عليه
غنج بتوتر\ايه بروح ومابيك تروح معي
تركي استغرب\اصلن من قالك بروح روحي مع السايق الخاص حقي ..
...---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
بافلة ال........
نادر وحنان نازلين من الدرج وشافو مافي الصاله احد..
حنان بستغراب\وينهم..؟؟
نادر بضحكه\مدري يمكن نامو,,
حنان ترفع طرف فستانها وهي نازله من الدرج \لا وش نامو تو الوقت..
نادر ابتسم \مافي غيرنا ..وش رايك اشيلك..؟؟
حنان تناظره بستغراب ودها تضحك على تصرفاته اليوم \نادر انت طايح والا شي..؟؟ وش فيك اليوم...؟؟
نادر يحاوط خصرها بيدينه.. ويدفعها بشوي هدوء على الدربزن\اموت فيك ..؟؟هوووووس لاحد يدري غيرك..؟؟
حنان توردة خدودها ووهي تسمع منه ها الكلام وبتوتر\طيب انت دايم تطقني..؟؟كيف اللي يحب يطق...؟؟
نادر وهو يلخبط شعرها بيده\مانتي الي تطلعينيي من طوري ..؟؟انتي لو انك مطيعه ..و..هاديه.. تحصليني احسن منك..
حنان بشبه ضحكه\لا ياشيخ..
ماكملت جملتها لا هو مقربها من صدره.. وصايره الانفاس قريبه.. والعيون اكثر.. حنان حست بحراره تكتسيها ..شي ماعرفته..؟؟ حرك كل شي جواتها ..حرك فيها مشاعر خجوله.. و..ناقمه.. على الواقع التي حصرت فيه...
نادر بضحكه\ليش ترجفين كذا..خليك رلاكس..؟؟
حنان بتوتر\نادر..بليز..شوي..بيطلع ..احد..الحين..
نادر مازداته ها الكلامات الا قرب\يعني انتي مو قرفانه مني الحين على قولك دايم؟؟..بس خايفه يطلع احد...صح..؟؟!!
حنان خلاص صار لونها احمر\نادر..بعد..في كلا الحالتين انا..
نادر بسرعه\حب.. و..عشق.. هي الحالتين الي انتي فيها!!
وقبل لا تنطق شي ..؟؟او.. ترد..؟؟ كان طابع بوسه على جبينها.. و..ابتسم ..ونزل بخطوات سريعه.. وطلع برى الصاله لجهت مكتب ابو نادر...
حنان ولااول مره..
تتحسس بصابعها ...
مكان بوسته..
بشي من البسمه..
الي.. ارتسمه على شفايفها..
مياره وهي نازله\مشاء الله وفرو شي لغرفة النوم..!!
التفت لها حنان بحده واستغربة وقحاتها في الرد.. طنشتها.. ومشت وجلست على الكنبه.
مشت مياره وجلست على الكنبه الثانيه الي مقابلتها وبتريقه\مدري ليش من الاساس خذاك..؟
حنان بصدمه\نعم..؟؟
مياره بوقحاه\لاجمال ولا جسم ولا شي.. انا مستغربه ذوق نادر..مدري ليش كان مصر عليك..لا يكون كان بينكم علاقه قبل..
في هاالكلمه انتفض كل شعره من شعر حنان ووقفت\كلي تبن وعند حدك ياجاهله اوقفي..انا بنت ال.... ..ولهم من اسمهم مكان..
انا مدري وش انتي من الاساس..؟؟ ولا اختلطت فيك...؟؟ ولاعرفت وش معدنك ..لاكن الكتاب مبين من عنوانه..
قالتها حنان وهي تطالعها من فوق لتحت...
مياره بضحكه عاليه\هههههههههه ايوه وايش كمان..يابنت ال....؟؟
حنان\قسم بالله ان رجعتي وعدتي ها الكلام.. وربي ان اقص لسانك بيدي...
مياره وهي تقلب الجرايد بين ايديها وهي ميته ضحك
حنان طالعتها بستغراب ومياره تناظر الجرايد وترفع راسها وتضححححححححك..
مياره\همممم انتم قروب ال...... هههههههه والله انكم اليوم صايرين تحفه..؟؟شكلك ماتدرين وش السالفه يابنت ال....!!
كانت حنان بتمشي لما طلع نادر من المكتب و وجه مرتبك وبصوت مبحوح \حنااااااااان
......................---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
-------------------------
با مستشفى التخصصي
وبرى غرفة العنايه المركزه
عزام\لا الحمدلله حالته مستقره...
بدر\ايه كنا وين وصرنا وين.. الحمدلله احسن من البارح ..فيصل منهار.. وعطيناه ابره ..وهو الحين منوم ساعتين..
عزام بهدوء \ايه فيصل مايتحمل دايم ..
سعود وهو جايهم ويعطيهم الكوفي..
بدر يطالع نهاية الممر\من هاذا الي مع ابوي..؟؟
دقق النظر فيه عزام وماعرفه\مدري..؟؟
سعود\انا لما مريت من عنده ..سمعته يرحب فيه.. والظاهر ان اسمه.. (منصور)..؟؟
ضوق عيونه عزام ..ودقق النظر في الشخص الي واقف ..وبحفاوه عمه يكلمه\منصور ..؟؟!!
بدر التفت له\تعرفه..
عزام\تقريبا..
سعود بضحكه\الله من البطره الواضحه..؟؟!!
لف عزام وجلس على الكراسي.. وشرب الكوفي الي جايبه سعود ..بدر وسعود تناقشو على اليومين الي راحت ماثقلها..
...من الجه الثانيه عند ابو بدر..
ابو بدر\ايه الله يقومها لك بسلامه هي امك اجل..؟؟
منصور بضيق صبر من ابو بدر\ايه الوالده ..
ابو بدر بحماس\وشفيها..؟؟
منصور بضيقه\سرطان با مخ..
ابو بدر\الله يشفيها لكم ايه ايه..
منصور مد يده بيصافحه عشان يودعه \ الله يريحها هاذا الي اقدر اقوله..يقوم لكم با السلامه ابو فيصل
ابو بدر \الله يسلمك..
مشى منصور.. وراح لجهة الاصنصير....في كم شغله لازم يجيبها لمه بنفسه ..غيارات.. و..اشياء خاصه..
كانت الخادمه الخاصه لها موصيته فيها ..لازم يجيبها بنفسه..ماخوانه الباقين..
مايزورونها حتى..نفضو ايدهم منها لمادخلت بغيبوبه..وحطوها بنظرهم ميته..
انفتح الاصنصير وفجئه بومممممممممممم..
منصور بخوف\حاسبي..؟؟ حاسبي..؟؟
غنج بتوتر ..وهو ماسكها من خصرها.. وهي كئنها بحضنه.. تلقائي بقوى مسكها.. كانت بتطيح من الهمجيه الي استعجلت ..وكانت وراها با الاصنصير.. و..كانت معها شنطه كيبيره.. لو ..مامسكها كان طاحت ...
ضربة فيها بشنطتها الي كنها شنطة سفر.. وهي الي خلتها تندفع اول مانفتح الاصنصير ..وصارت بحضن منصور..
منصور لما شاف الاجنبيه الي بحضنه\سوري..؟؟؟
غنج بتوتر ووجها احمر..بعدة منه ..وتئشر على الحرمه الي طلعت\اسفه ...بس هاذي الله يهديها....!!
منصور انصدم اننها تتكلم عربي\حصل خير..؟؟؟
غنج مشت خطوتين وبعدها \لو سمحت...؟؟
منصور التفت لها\سمي..؟؟
غنج \انا بدور الثالث الحين..؟؟
منصور\ايه..
غنج\شكرا..
مشت غنج ودخل منصور الاصنصير..
(((ارحب بقوه.. بغائب الذي طال انتظاره..؟؟ ارحب با البطل.. الذي كثرة التوقعات حوله..؟؟ وهو كسر جميع التوقعات ..
ارحب ببطلي الثالث منصور..المنافس على البطوله وبجداره.. لاكن في ها البار مجرد اطلاله ودخوله القوي بالبار القادم))
توجهت غنج لجناح ابو فيصل.. قسم العنايه المركزه..
ابو بدر كان ببمر.. لما شافها ..وهي مانتبهت له ..تكلم ممرضه توجه لها بسرعه..
ابو بدر بسرعه وهو ماسك ذراعها بقوى\انتي وش تبين هنا..؟؟
غنج بخوف\مالك شغل اتركني الله ياخذك.
لفها ابو بدر وعطاها كف قوي تردد صداه بممر المستشفى...
ابو بدر بعصبيه\اطلعي من حياتنا ...مافي احد يبيك ..؟؟والله ان اربيكم من جديد..؟؟ انقلعي..
غنج مسكت خدها من قوى الضربه ..وعطاها ابو بدر ظهره ومشى.. نزلة جمعت اغراضها الي طاحت من الشنطه.. وطلعت برى المستشفى.. وهي تبكي.. وقفت تحت با الشارع ..تبكي.. تبكي ..وكل من مر استغرب دموع ها البنت.. وقف السواق اياد عند بوابة المستشفى.. ولما شافها منهاره..
نزل..
اياد\انسه انسه شوبك=لاتعليق خخخ
غنج وهي تبكي وتمسح خدها بكفها\عمي ابو بدر طقني كف.. عورني بقوى..
اياد\الله ينتئم منو...
غنج تمسح على خدها\يالله مشينا.. عمي تطمنت عليه من الممرضه لاتخبر تركي بشي..
فتح اياد الباب وركبت غنج.. ومشت السياره ..في ها الوقت منصور كان واقف عند الكشك الصغير القريب من غنج ..ويقرى جريده ..
---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
داخل اروقة المستشفى...
ابو بدر جاي لجهت عزام وبدر وسعود...
بدر\يبه روح ارتاح انا بجلس عنده...
ابو بدر\لا كلنا بروح ونرتاح وبكرا نجيه الدكتور طمني عليه وماعليه خطر..
عزام رافع حاجبه\وين نروح ونخلي عمي ..؟؟روحو انتم ..وانا جالس.. ولما يرجع بدر بكرا يمسك مكاني...
ابو بدر بحده\يالله كلكم تروحون...
وافق الجميع بعد اصرار ابو بدر واتجهو لخارج المستشفى...
بعد ماطلعو من بوابة المستشفى لقو الصحفين متحلقين عليهم...ومتجمهرين على عزام..
الصحفي\استاذ عزام.. ماتعليقك على هجوم الشرطه على مجمعكم ..؟؟؟واتهامكم با قضية مخدرات..؟؟؟
الصحفي الثاني\ماتعليقكم على تدني اسهم شركاتكم اليووم وهي توقف..
الصحفي الثالث يقاطعه بحماس\هل طيحة ابو فيصل تئثر على شركاتكم وقروبكم ..؟؟
رجال عزام يبعدون الصحفين الي يلتقطون الصور ..وتكلم عزام مع واحد من الصحفين..وكان من جريدة الشرق الاوسط...
قروب العالي.... طول عمره معروف با النظافه... وما يتعامل مع المخدرات..؟؟ والاشياء المشبوه ..؟؟ماظن فيه شركات مثل شركتنا لها اعمال خيريه..
تتعامل مع المخدرات ..وتهدم كل شي تسويه.. لاكن ها البلاغ كان كيدي..؟؟ وردنا على الشخص الي سواه راح يكون عملي مو با الكلام..؟؟ومفروض انتم يا الاعلام تكونون في صف التجار المعروفين بنظافتهم في السوق مو تكونون ضدهم.. وتئنبون الراي العام ضدهم..
لوسمحتو..
فتحو الباب الرجال حقين عزام وركب مع عمها والشباب كل واحد ركب سيارته..مع محاوطة جميع افراد العائله
برجال عزام طلعو من المستشفى..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:52 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
في فلة ابو بدر
حنان وهي تصيح\يمه ليه ماخبرتيني ..؟؟ماخبرني الانادر من واحد صاحبه..؟؟ كل هذا يصير ومادري..؟؟
ام بدر\يابنتي مانبي نخوفك الحمد لله كل شي الحين تمام...
حنان تمسح دموعها\وعمي ابو فيصل وش صار له الحين..؟؟
ام بدر وهي تمسح دموعها\ جته جلطه بدماغ ...والله مدري وش اثارها للحين..الله يقومه لنا بسلامه..
حنان تبكي بقوى بعد كلام ام بدر\يمه مالكم حق ماتخبروني..؟؟؟
العنود\خلاص ووش ها المناحه تراك ازعجتينا...
حنان بصراخ\انتي مالك قلب..؟؟ من يوم دخلت وانتي تكلمي... قفلي ها الجوال ...واخذي لك ركعتين عشان عمك الي مرمي با المستشفى...
العنود وهي توقف\الله وكبر عاد... روحي لبيت رجلك بلا ازعاج اليوم ..يكفينا اليومين الي راحو ..؟؟قلق..
طلعت العنود وتركت حنان وامها...
ام بدر\الله يصلحك ياحنان ارتكي العنود تراها متئثره واجد بس ماتعرف تعبر...
حنان\يمه الا الدلع الي طاقها ماعندها مشاعر تبلد دايم..المهم عمتي ام فيصل ومهاوي كيفهم..؟؟
ام بدر\الله يقوم لهم ابو فيصل بسلامه وش اقول عنهم بس..
حنان ناظرة جوالها يئشر وردة عليه ببحزن\الو..
نادر\هلا حنان كيفك الحين..
حنان والعبره خانقتها\كويسه... بس لازم اروح اطمن على عمي..تكفى نادر ابي اروح لعمي ازوره..
نادر يقصر صوته\طيب ..بس مو الحين المستشفى مليان زوار كبار لعمك ...انا عنده وحالته مستقره تطمني..
حنان\طيب بس لازم اروح...
نادر\اوكي سلمي على خالتي...
حنان\الله يسلمك مع السلامه...
سكر حنان وناظرة امها الي كانت تحضر صينية القهوه لبو بدر واالشباب جاين..
لحظات وفعلن انفتح الباب...
ابو بدر لعزام بحده\انت شكلك منت بعزام الاول..؟؟؟ اقولك هو...؟؟!! مافي غيره...!
عزام بقلة صبر\طيب خلنا ندخل جوى ولكل حادث حديث...
ابو بدر\السلام عليكم...
حنان وامها\وعليكم السلام..
ام بدر بلهفه\ها شلون ابو فيصل..؟؟؟
ابو بدر\على حاله بس مستقر...
حنان تسلم على ابوها\الحمدلله على سلامتك ...
ابو بدر يمسكها مع كتفها\ها وشلونس مع رجلس...
حنان تعورة من مسكته\كويسه...
ابو بدر\يالله ياعزام ورانا شغل خلنا ندخل المكتب...
ام بدر\والقهوه..؟؟
ابو بدر\دخلوها علينا..
دخل ابو بدر وعزام المكتب وبدى النقاش الحاد فورا........
ابو بدر بعصييه وثوره\انا بصفيه مع جماعتي... ماني مستنيك تصدر قرارك... وحسابتك... الي لاتودي.. ولا ..تجيب..
عزام بحيره\بس يا بوبدر تركي وش يدريه بصفقات..؟؟ اذا انا بنفسي ماكنت متئكد منها..؟؟!! الا انت... ليش ماكنت تقول لي عن شغلت المخدرات..؟؟ الي توك طالع...؟؟
لي فيها...
ابو بدر يتهرب\ماصارت مناسبه..وبعدين..
عزام بحده\عمييييييييي.. انت تشتغل با الحرام.. وعلى دم الناس.. واسمح لي من البدايه مو معك ..ولما يقوم عمي بسلامه ..بنفصل قروبي عنكم انا ماشتغل با الحرام...
ابو بدر\لاتدخلنا بمتاهات اصلن اغلب التجار كذا...وبعدين هاذا انت تشتغل با السلاح والا انت الي عليك ريشة الطاؤس..؟؟
عزام\انا اشتري وابيع با الاسلحه الي تنباع للطبقه المخمليه او لهواتها...
ابو بدر\ههههه او للي ياخذونها منك ويمولون فيها الشبكات والمنظمات الارهابيه صح علي..؟؟
عزام\انا مالي شغل وين تروح البضائعه حقتي لماتطلع من المخازن..تطلع بعدها من مسؤليتي..؟؟
ابو بدر\هههههههه لاتدور لك مخارج يا الصقر... انا ..و..انت.. وجهان لعمله واحده...
عزام جلس على الكنبه\استغفر الله.. من غضب الله...من البدايه وانا مابي ها الشغله...انا احب الخيل وتجارتها..وش دخلني با المستنقع الي دخلتني فيه ياعمي...
ابو بدر بحده\مالك بطويله تركي ...؟؟بصفيه الليله ...؟؟؟وماني مستني لبكرا...
عزام سكت وحط يده على دقنه الي بادي طالع ...
ابو بدر بغيض\ها الفصعون... توه على ها الحركات...؟؟؟ اما.. نتفت ريشه.. ماني ابو بدر ..سليمان..!!
عزام يوقف وهو سارح له في شي مايدري وش بضبط\براحتك... انا بروح اريح...تعبت..
طلع عزام من المكتب وتوجه لخارج الفله قاصد المسجد الي بمجمع الفلل والقريب من الحديقه
ابو بدر رفع تليفون الممكتب \الو
ايه
انت ابخس ابي له قضيه عوده مايطلع منها
تسلم
اعتمد
الله يبقيك
مع السلامه
علت في ها الاثناء ضحكت ابو بدر
...---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
قريب من مكان جميل ومطمئن..
بعد ماتؤضى عزام دخل جوات المسجد فرش سجادته وصلى له ركعتين ...
سلم وخذى له قراءن يقراه..
لما كان بيقرئ.. سمع شخص يسلم عليه من وراه..
التفت له عزام وابتسم\وعليكم السلام يا بنيان..
بنيان\كيف حالك عمي عزام..
عزام ببتسامه\تعال تعال اجلس.
فسخ جزماته بنيان ودخل وجلس جنب عزام=بنيان عمره 17سنه كان عزام شافه مره عند اشاره وهو واقف جنبها وجالس يشحذ من الناس...وخذاه وشغلله مؤذن لمسجد الصغير الي بمجمع ..ويرسل كل شهر مساعده ماليه لهله..
عزام\كيف امك وخواتك..؟؟
بنيان ببتسامه\طيبين ويسلمون عليك..
عزام\الله يسلمهم..قربت الصلاه..؟؟
بنيان\لا بس داخل اسلم عليك.. واقول ان انا وامي وخواتي ماصدقنا شي من الي في الجرايد..
عزام ابتسم ابتسامه هاديه ومارد عليه...
قام بينان بعد ماستئذن وطلع..
لما فتح بشكل عشوائي على ايه وقراها بصوته الرخيم..
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
(ولاتزر وازرة وزر اخرى وان تدع مثقلة الى حملها لا يحمل منه شيء ولو كان ذا قربى انما تنذر الذين يخشون
ربهم با الغيب واقامو الصلوة ومن تزكى فانما يتزكى لنفسه والى الله المصير&ومايستوي الاعمى والبصير&ولا الظلمات ولا النور&ولا الظل ولا الحرور&ومايستوى الاحياء ولا الاموت&ان الله يسمع من يشاء ومانت بمسمع من في القبور&)
صدق الله العظيم..ونزل المصحف وعبراته ماعاد صارت تحتمل نزلة منه قطرات دموع من عيونه تفيض بها من مشاعر الايمان جواته...
بكى ..ماقدر يحتمل ودعى دعاء بصوت متهدج من الدموع..
يارب..
ياسامع الصوت..
وياسابق الفوت..
يامحي العظام بعد الموت..
يارب..
يامن تفتح ابواب رحمته..
يامن عفوه اسبق من عقوبته..
يارب..
ترى مكاني..
وتعلم مابي..
يارب..
تعبت يالله..
تعبت يالله..
تعبت يالله..
اعلم اني مذنب..
وان ذنوبي اغرقتني.. ورحمتك تتنشلني..
فلا تاكلني الا نفسي طرفة عين اواكثر..
يارب تعبت من هالعالم الوسخ..
يارب وصلت اقصى درجات تحمل..
مافيني حيل...اكثر.
مافيني اخطي بعد..
ماني قادر اجيك ..ومااني قادر استمر في اشغالهم..
يارب..
يارب..
ساعدني..
...حاله من الصراع النفسي الذي يعيشها بطلنا مابين شد ورد
مابين ضمير ميت وضميرا يستيقض ..مابين قوه وضعف..ضاع
مابين الآه ...وأمييين ..
---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار..


-------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم
..
بااقة ورد..اقدمها لجميع المنضمات لنا..
صبرا يازمن..معذبة سوسو..غروري غير...فونيكه فوشيه..عبير..
..اهدي هاذا البار للجميع الطالبات واسئل الله لهم التوفيق والنجاح..
.....
بدايه
الاخوه..مشاعر..صدق..وتضحيه..لا يخالجها الكذب..ولا..يتخللها النفاق..ولايجرحها الخداع..
مدخل
يوم اني على نيه احســب النــــاس انـا مثـلي
لقيــــت قلبهــــم حاقـــد يدور لي على الزلـــه
رمتني طيـــبتي بالغــــدر وانـا بطيبــتي مبلي
اداري ضحكة اعــدائي واشيل من العنا كــله
وادور للخــوي عــذر واماشيهــم مثــل ظلي
واعطيهـــم وفـــا واخـــلاص مايلقــونه بمله
اسايسهـــم على كيفي ترى ماهـوب من هبلي
واعطيهم ضحكــة سنوني وقلبي مابرد غلــه
يحسبـــوني انا مسكين مايــدرون انا وش لي
اخــــفي داخل اعمـــاقي كم ملــيون من علــه
كوتني طعنتي بالظهر من اللي احسبـــه خلي
يرمي بدربي اشــواك يقول لي زهــره وفلـــه
يقول لي فــدوتك عيني من الاحقــاد يدفن لي
يظهــر ضحكـــة صفـــــراء يبي يبرد بها غله
يصـــب لي قهـــوة مره بالفنجـــال يقـــدم لي
يــدس الســـم في ماها يـدس الســـم بالدلـــه
اجل وين العــرب راحـــوا طبايعم توقـــد لي
اجل ماتت عوايدهم ياهوه اصحى من الغفله
انا راسي شمــخ عــــزه من اللي يـــدور ذلي
انا كلي شمــوخ وعز و راسي ينعــرف اصله
تراه فراقــكم مقـــدور واقول يانجمـــتي علي
نجومك ياسما بعيده ولمس الشمس مو سهله
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________


__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
يوم جديد يحمل الظلم في اشعته..والقهر في سحاب سماه..واليتم في عيون ابطاله..ليس اليتم فقدان الاب او الام..بل زوال الحق واظمحلاله
..
بداخل قسم الشرطه...
تركي وهو يوقف\وش تقول انت..؟؟يعني تتركون المجرمين الحقيقين..؟؟وتجون علي..؟؟كيف كذا..؟
انا شغلي كله بسليم..؟؟
الضابط\لو سمحت استاذ تركي انت مقبوض عليك ومتلبس با القضيه ..؟؟
تركي\اي قضيه من الاساس ..؟؟اسلحه!!انا ماعمري شلت سلاح..؟؟كيف ابيع فيه واتاجر وامول خليه ارهابيه هاذا كلام ينقال تسحبوني من شركتي وقدام موظفيني..وتقول لي لي ها الكلام
الضابط بحده\تركي...البارحه قابضين على الحدود شاحنتين تابعه لشركتك فيها اسلحه ومتفجرات صناعه يدويه كانت بتطلع للعراق والسواقين الي فيها متهميتك انك انت الي باعثهم ...؟؟انت متلبس با الجرم المشهود ببساطه
تركي منصدم\وشو..؟؟؟شاحنات اسلحه ..ومتجها للعراق..؟؟يعني صرت الحين اهرب اسلحه ..؟؟والله العظيم مسخره..الدعوه فيها لبس..؟؟
الضابط بتريقه\لالبس ولا شي..؟؟اذا عندك محامين كلمهم..انت من الليله موقوف..؟؟ووراقك تتحول للجهات العليا...؟؟انت متهم بتمويل الخليى الارهابيه...وتهريب سلاح خارج الحدود..وتظليل السلطات..
تركي حط يده على جبيننه وجلس بنهيار تاااااااااام عرف كل شي وم محتاج احد يشرح له شي
الطبخه مدبره ..ومحبوكه,,وش يقول ويزيد...
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
با مستشفى التخصصي
كان موجود في جناح ابو فيصل مهاوي ام فيصل ...
مهاوي منهاره وهي تشوف ابوها في غيبوبه.. ماحد يعرف متى يصحى منها..
مهاوي وهي تضم يده بدموع نزلة على كف ابوها الحنون\يبه قوم ..؟؟يبه قوم..؟؟ يبه اسمعني..؟؟ لازم تقوم..مين تخليني له..؟؟
يبه..!! يبه ..!!
ام فيصل تبكي وتحاول تبعد مهاوي عن ابوها وهي تضمه\مهاوي يابنتي لاتزيدي همي وغمي..؟؟ مهاوي خلاص يمه..
مهاوي صوتها مبحوح\اتركيني يمه..؟؟ لازم ابوي يقوم ..مافيني اعيش.. لو يصير له شي..يبه قوم.. من تتركني له ..؟من تتركنى له..يبه
لاتسوي فينا كذا..يبه كلنا بننهار لو يصير فيك شي.انت سامعني صح..قوم خلنا نطلع من هنا..يبه..!!
ام فيصل\يامهاوي ابوك مايسمع..؟؟ ابوك في غيبوبه.. ذبحتيني يمه.. وقطعتي قلبي فوق ماهو متقطع..
مهاوي بدة هنا جد تنهار وبصراخ\لازم يقوم لازم..ليه ببساطه ينهار وهو الكبير ..ليه ببساطه ينهد وهو الجبل.
.ليه كذا ينام بها البساطه ليه..ليه يتركنا وكلنا محتاجين له الحين ليه ..؟؟
ام فيصل وهي شايفه بنتها ماهي طبيعيه ابد قامت لها\مهاوي يمه اهدي.. اهدي..
في ها الوقت دخل عزام عليهم ومهاوي في قمة انهيارها.....
عزام بحده\قصرو صوتكم ...وش صاير..؟؟
مهاوي تضحك بهستيريه\اووووه دخل البطل المنقذ..؟؟ دخل الصقر...!!..دخل الجبل الي ماينهد...دخل سند العايله كلها..ههههههه
عزام يطالعها بستغراب ووجها الاحمر وناظر ام فيصل\هاذي وش فيها بعد..؟؟
مهاوي تمسح دموعها بحده\لا سلامتك مافيني شي..؟؟ بس ابوي بين الحياه والموت..؟؟ تقدر تخليه يقوم؟؟
تقدر تخليه يرجع طيب مافيه عله..؟؟تقدر تخليه يقوم يجاوبني..؟؟من يخليني له..؟؟
عزام بحنان ويقرب منها\مهاوي ياخوك ..لاتسوين بعمرك كذا ..تعالي صلي له ركعتين وادعي له..
مهاوي بحده\بدعي الله ياخذك ..؟وياخذ عمي ابو بدر..؟؟ انتم سبب كل شي فينا.. ويصير لنا الى الحين ..؟؟انت السبب..؟؟ الله لايسامحك ابوي
مايسوي كذا ..وابد ماهو بوجه اعمال وسخه زيكم يا الاثنين ..ياخي حرررررام عليك..؟؟ تودي عمك اقسام وهو بها العمر..؟؟
حسبي الله عليك...
عزام كان هادي لابعد حد\مهاوي بتطلعين الحين معي ...والا والله العظيم امنع الزياره من عمي فااااهمه..؟؟
مهاوي تضحك بهستيريا\ياخي ياتجبرك وياظلمك ..هو ابوي انا...يعني انا الي امنعك انت تزوره...اطلع برى ومابي اشوفك هنا ...
عزام بحده\ايش..؟؟
مهاوي\سمعتني زين اطلع برى..
ام فيصل بحده\كلي تبن وامشي اطلعي معي الحين...تطلعين عزام ياقليلة الاصل..
عزام انقهر منها وقرب منها بسرعه ومسك ذراعها بقوى\امشي معي الحين. لاقص رقبتك قدامي..
مهاوي بدة تبكي وبضعف اسرع من انه يتوقعه عزام منها\عزام ...ابوي بيموت ياعزام ...ابوي وابوك بيموت..؟؟ ياعزام قلبي يقوول كذا..
عزام انهاارات معاني القسوه الي كان راسمها على وجه لما شافها انكسرة قدامه
مهاوي اخته الصغيره دايم البشوشه الي تضحكه على لقافتها وهبالها الدايم ..
فيصل دخل ويشوف مهاوي كيف تبكي راح لها بسرعه وضمها \خلاص مهاوي خلاص لاتبكين..؟؟انا معكم ...
مهاوي تناظر اخوها بيئس\فيصل قول انه بيقوم ..؟؟اانت دكتور ..وتعرف..؟؟ قول..؟؟ قول..؟؟ قول..؟؟!!
فيصل بضعف\ان شاء الله مانيئس من رحمة الله.. امشي معي ..امشي..
خذى فيصل اخته وامه وطلعو من الغرفه,,,..بهدوء الا..من شهقات مهاوي الي قطعت قلب عزام..
ورجع الهدوء والصمت يخيم على الجناح ومايسمع فيه الا صوت نبضات ابو فيصل با الجهاز..
عزام كان واقف بجبروته ..وهيبته الظاهريه ..وقمت الانهيار.. والتحطم ..و..والضعف يخيم على قصور القوى الداخليه له..
رجعت كلامات مهاوي تنعاد على اذنه\\لا ..سلامتك مافيني شي..؟؟ بس ابوي بين الحياه والموت تقدر تخليه يقوم؟؟
تقدر تخليه يرجع طيب مافيه عله..؟؟تقدر تخليه يقوم يجاوبني..؟؟من يخليني له..؟؟
جلس بقوى على الكنبه القريب من ابو فيصل واطلق تنهيده.. حط يده على وجه ومسحها واستغفر ربه..
دخل ابو بدر في ها الوقت...
ابو بدر\السلام...
رفع راسه عزام وبتعب\وعليكم السلام...
ابو بدر يقرب من سرير اخوه\ها..وشلونه الحين..
عزام بهدوء\على حالته..
ابو بدر\ايه ايه..شايفن ام فيصل ومهاوي قبل شوي مسوين مناحه عند الباب..ومهاوي السلقه طايلن لسانها وقالة ادبها علي ..
والله لو ان اخوها مامسكني عنها ..؟؟انا كان رقدتها اليوم با المستشفى..
عزام عاقد حواجبه\كان سويتها ..؟؟ليه ماسويتها..؟؟
ابو بدر يعوج فمه ويبي يفهم مغزى كلام الصقر\كنك تطنز..؟؟
عزام بحده\لا با العكس ليه ماتذبحها با المره...؟؟؟,,(وبحده اكبر.).عمي.. عيال عمي ابو فيصل الي يمد يده عليهم اقصها له...
مين من كان فاهم ..؟؟لايكون تقول اني ماخبرتك..
طلع عزام بعد كلمتينه الثقال على عمه وضرب الباب وراه..
ابو بدر بتريقه\اوه وش بيسوي لدرى عن تركي...؟؟
والتفت على اخوه ابو فيصل وتم يناظره..
.__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
الساعه 1 الظهر
تقلبت غنج على سريرها فتحت عيونها على صورة ابوها الي خلفيت الجدار الموجود بغرفتها ابتسمت له\صباح الخير بابا
حست انه مثل زمان يرد\صباح النور غنو..
نزلت رجوللها ودخلته با الشبش الريش الوردي
مشت للحمام غسلت وجها وفرشت اسنانها طلعت شافت الساعه وحده\ اوووووف كل هاذا ..؟؟
نوم غريبه ماصحاها تركي..الي مايحب النوم متئخر..
فتحت الدرج حقها طلعت لها فستان اخضر غامق مره.. وعليه حزام اسود حرير.. لبسته وكان لحد الركبه..
لبست عليه صندل من نفس درجة اللون..
رفعت شعرها وحطته ذيل ..وربطته بفنكه خضرا.. حطته مك اب خفيف جدا.. وزينت شفايفها بغلوز وردي ..
التفتت شافت جوالها يدق راحت له شافت رقم غريب..
ردة..
الو..
السلام عليكم اخت غنج..
غنج\ايو من معي..؟؟
محمد\انا محمد صديق اخوك تركي والسكرتير حقه..
غنج خافت ماعمره ددق عليها\اخدمك بشي..
محمد\انا تحت بصاله وانتظرك في موضوع مهم..
غنج خافت\تركي فيه شي..؟؟
محمد\تقريبا بس لما تنزلي انا اخبرك...
غنج رمت الجوال حقها وركضت من جناحها طلعت منه بسرعه ومع الدرج تنزل تمشي بسرعه حتى انها كانت تقفز من درجتين
وكانت بتطيح لما لفت رجلها
غنج وهي بئخر الدرج شافت محمد الي كان واقف ومرتبك
غنج\وش فيه تركي
محمد\اوالا انتي كيفك..؟؟
غنج برتباك\تكلم بسرعه..؟؟
محمد\مدري وش اقول لك بضبط..؟؟ بس اليوم الفجر ..جت اخباريه لشرطه ان وحده من الشاحنات حقتنا الي تنقل بضايعنا من سوريا
الي عباره عن ملابس مستودره ...واجهزه ..وادوات تجميل..
جت اخباريه انها تحمل اسلحه مهربه من الحدود وانها على حدود العراق..
غنج بعدم فهم\وبعدين..؟؟
محمد\وانتي تعرفين حساسية الاسلحه الحين با البلد وكيف الحكومه مدققه بها الشغلات ..
غنج\واخوي ايش دخله..
محمد\ لما مسكو الشاحنه كانت شاحنتين محمله بسلحه ومتفجرات مصنوعه يدويا ..ومتهمينه بتمويل خليه ارهابيه وانه ممولها..
غنج بشهقه\كيييييييييييييييييييييييييييييف..
محمد مسك غنج الي كانت مصدومه وجلسها على الكنبه\غنج مااخبي عليك ..الوضع مره متئزم.. وفيه الحين محامي لتركي..؟؟ عنده بس القضيه لابسته.. لنه واضح انها مدبره له ومضبطه له..
غنج تبكي\يعني وشلون تركي راح برجلين..؟؟
محمد\لو القضيه على حسب كلام المحامي لبسته ماندري وش بيكون نهايتها..
غنج \مستحيل ..؟؟
محمد\الشاحنات لشركة تركي ..وبسم شركته كل شي مدبر له بحرفيه تاامه بخبطة معلم..
غنج حطت يدها على فمها وماهي مستوعبه شي\مين الي يبي يئذي اخوي مين.؟؟
محمد جلس بتعب على الكرسي \مادري..؟؟ مادري..؟؟ تركي وضعه مهب هين ابد..؟؟
..غنج بتوترمسكت التليفون الارضي ودقت على المحامي لويس تخبره عن تركي..
جلست تتكلم معه وتخبره با طراف القضيه.. ونه لا زم يتواجد هنا ..وكانت تبكي بنص المكالمه.. سكرة منه.. والتفت لمحمد
غنج وهي تبكي\محمد انا خبرة المحامي للويس .والليله ها يكون با الرياض.. ويستلم ملف القضيه.. يالله قوم خلني اشوف تركي..
محمد\ها الثلاث الايام مو مسموح زيارته ..؟؟
غنج \ليش..؟؟
محمد\لنه تحت التحقيق هاذي قضيه حساسه تهم دوله وامنها ..
غنج طالعت بخوف ودموع محمد وهو قاعد يتكلم عن المستحيل ان الفرج يكون له لو ..ضو.. له من بعيد..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:54 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
في فلة الضاوي.......
فيي جناح حنان
حنان سكرة من امها وصارت تبكي لما خبرتها ان حالتهم حاله حزن في حزن..
دخل نادر في ها الوقت عليها وشافها مقطعه نفسها من الصياح
نادر بخوف قرب منها\حنو وش فيك صاير شي لعمك..؟؟
حنان رفع راسها ومسحت دموعها\لا مافي شي ..
نادر\طيب ليه تصيحين
حنان\اهلي حالتهم حاله..
نادر بستغراب\عزام ماسك الشركات والقروب كله وماجاتهم الا هزه مو قويه ..
كل الي يشتغلون معه انا اعاملهم ويمدحون وضع الشركه على الرغم من هزتهم ..حتى ان ابوك وعزام بيدخلون بصفقة اعمار كبيره..
حنان\انا مااقصد وضعنا المالي ..لا اهلي مخيم عليهم الحزن بعد عمي وغيبوته..فاقدته كثير هو ابوي واكثر
وصارت تبكي
نادر قربها من صدره وضمها..حنان غمضت عيونها على صدره بضعف وبكت...
نادر\حنان انا كل شي لك الحين لاتسوين بعمرك كذا ابو فيصل بيطيب ان شاء الله ويرجع لكم احسن من اول..
حنان بعدة راسها منه ومسحت دموعها
نادر\يالله قومي غسلي وجهك وادق عليهم يطلعون لنا الغدى...
حنان\مالي نفس والله يانادر
نادر بضيقه\لازم تاكلين والا والله ماكل شي...شوفي تراني جوعان واظمن لك اطيح بعد شوي مغمى علي..؟؟
حنان بسرعه\بسم الله عليك..؟؟
انحرجت حنان وحطت يدها على شفايفها..
نادر ابتسم \الله ياحلوها منك..
حنان وقفت برتباك
نادر\وين..؟؟
حنان\بجيب الغدى ..؟؟
نادر مسك يدها\في خدم تحت اجلسي ادق عليهم يطلعونه
حنان\حتى ولو لازم اشرف عليه لو بس شوي.
سكت نادر ورجع راسه لطرف السرير وتم يطالعها وهي تلبس شرشف وتطلع برى الجناح..
ابتسم على لبسها رغم الحياه الي هي عايشتها لبسها جدا عادي بس انيق ولابق لها..
.......__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
.....
بفلة تركي
غنج مجتمعه مع المحامي في مكتب تركي الي با للفله وتتكلم معه في قضيه اخوها لاكن المحامي كان مرتبك ,,
غنج\استاذ لويس مابك..؟؟اشعر انك لست بخير..؟؟
لويس\اريد ان اخبرك امر ولااعرف كيف سيكون الوقع عليك..
لويس المحامي وهويتكلم\اسف اني ابلغك بهاذا الشي انتي اصبحتي لاتملكين دولار واحد..وهاذا ماوصلني با الامس..
غنج بحيره\ماذا لويس كيف لااملك دولار واحد..؟؟وثروتي...؟؟
لويس بحده\فارس الخبيث سحب كل ماتملكين.. وحول جميع املاكك وعقارتك بئسمه.. بموجب التوكيل الذي كان عنده من قبلك..
غنج حطت يدها على فمها من الصدمه\فاااااااارس..؟؟؟
لويس\لقد حذرتك من قبل واخبرتك.. لاككنك كنتي تصدين ..وتمنعيني من ان اثيت لكي..؟؟ انسه العالي.... انتي الان مفلسه..
غنج وقفت\كيييييييف ..؟؟انا مفلسه ...؟؟يعني فارس لعب علي..؟؟ خذا كل ثروتي...
يعني انا على الحديده.. الحين.. يعني فارس خانني ..؟؟ماصدق ..؟؟!!انت كذاب انت كذذذذذذذذذذذذذاب..؟؟
____________________
في شقة سعود.,,
غزلان تمسك يد سعود\سعود قول ماراح تتئخر..؟؟قول انك ماراح تتركني..؟؟
سعود يسكر شنطته\غزلان انا مو ناقصك بعد..؟؟انا جاي اخذ اغراض لي وبطلع ..
غزلان\يعني من اسبوعين ماشوفك ولما جيت بتروح طيب اجلس شوي..
سعود الفتت لها معصب\غزل ماتفهمين..؟؟يعني ماتدرين عن وضع عايلتي..؟؟
غزلان\طيب انت وش دخلك ..عزام ماسك كل شي ..؟؟يعني انت ايش تسوي...؟؟ماحد قالهم يشتغلون بها الشغله..؟؟
سعود طنشها وسحب الشنطه حقته وتوجه للباب\طيب يالله اوكي روحي لبيتك انا راح اتئخر..ويمكن ماعاد نلتقي كمان..
غزلان شهقت ومن دون مقدمات رمت نفسها على صدره\لا سعود امانه..
سعود بعدها من صدره \غزلان من البدايه قلنا لك مانبي حب وخرابيط ..انا بعد مايقوم عمي بسلامه ..بخطب بنته..
غزلان ناظرته بصدمه\تخطب بنت عمك..؟؟وانا...؟؟
سعود\انتي ايش..؟؟
غزلان\انا غزل ..تتركني..
سعود بضيقه\غزل وبعدين معك...مها بنت عمي في راسي من زمان...
غزلان جلست على الكنب وصارت تبكي وبصوت مبحوح\تتركني ياسعود بعد كل الي بينا..؟؟
سعود مهما كان البنت هاذي يموت عليها فوق كل شي يحبها واكبر دليل انها الوحيده الي جلست معها كل ها الفتره\غزلان يعني وشلون ماتبيني اتزوج واستقر..؟؟..وبضحكه..واترك حركاتي..
غزلان رفعت عيونها له\انا احبك ..وانت تحبني.. واخر شي تروح ترتبط بوحده ماتحبها ..عشانها بنت عمك بس..؟؟
سعود قرب منها ولخبط شعرها\ومن قال ماحب مهاوي انا احبها...
غزلان وقفت\تحبها..؟؟متى..؟؟وكيف...تكذب على نفسك..؟؟انت تحبني انا..؟؟
سعود بضيقه\مها احبها من قبلك لاكن ماتنبهت لحبها الي شمخ بقلبي..
وانتي بعد احبك...عادي قلبي يوسع لحبين.. (وضحك)بس انا برتبط بلي تحبني من قبل ..؟؟
حتى ماعرف انها تحبني..؟؟ ببرائتها..؟؟ بخوفها ..؟؟بضحكتها..؟؟ بعفوتيها..؟ بهبالها ..؟؟ورجتها..؟؟ غصب خلتني احبها...
غزلان بعصبيه وهي تضرب برجلها الارض\اطلع برى.. اطلع مابي اسمع منك ها الكلام ..اكرهك ..اكرهك..
سعود سحبها من يدها وبقوى ولما قربت منه ابتسم وباس يدها\يالله حبي اتركك على خير..
اذا احتجتي شي..دزي لي مسج..مابي حتى اسمع صوتك..لني بكون وفي لمها...
وطلع وتركها...
................ __________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______


______________________
بفلة نادر..
حنان تضبط الصحون با العربه....
وتحط السلطه وقالت للخادمه تصلح لها سلطة ملفوف.. والخادمه الثانيه تجيب الصوص عشان تزيده على الدجاج ..
صفت الاطباق بترتيب على العربه...
-ياكلاب يالي جواااااااااااااااااااا..؟؟
حنان طار قلبها من الصوت الي داخل عليها.. وهي كانت سرحانه.. ثبتت الشرشف عليها.. وكانت خايفه لا يكون هو..؟؟ وفعلن كان هو..
يزن\سوزي ومرض يمرضك انتي وها التعبانين الي معك وين الاغراض الي كانت بغرفتي..؟؟ من الي قال لكم ترتبونها ..ماكمل كلامه الا وهو
يستوعب وجود وحده غريبه با المطبخ...؟؟؟
يزن بضحكه\من هاذي...؟؟
سوزي\مدام هنان
يزن \اه
حنان طنشته وحطت لها صحن بطاطس وهي مرتبكه في العربه..
يزن\انتي ياهيه..؟؟
حنان \تكلمني...؟؟
يزن\ايه في وحده ثانيه غيرك..؟؟
حنان\نعم..؟؟
يزن\وين الكمخه رجلك..؟؟
حنان طنشته وطلعت مع الباب الثاني ,,,
لاكن كان يزن اسبق منها ووقف قدامها مباشرة
حنان خاقت ورجعت على ورى\خير وش تبي ..؟؟لاتقرب اكثر..؟؟وربي اصرخ والم عليك اهل الفله..؟؟
يزن انبسط انها خايفه منه\اسمعيني قولي لرجلك ينزل لي الحين لا اجي واتوطى ببطنك وبطنه..
حنان \بعد عن وجهي
ركضت حنان بسرعه مع الدرج ..ودخلت جناحها وسكرة الباب بسرعه ..رمت الشرشف ..وحست ان وجها صار عرق من التوتر والخوف
يخوفها ها الولد بقوه...
نادر وهو طالع من غرفة الملابس\ايش فيه..؟؟
حنان بخوف\ها لا مافي شي..؟؟
نادر يقرب منها وكان لاابس ثوب وشماغها على كتفه.. وعقاله وطاقيته بيده..وبضحكه\ليش وجهك احمر..؟؟
-ياكلبه افتحي الباب انتي وها الكلب الي معك...
نادر رفع حاجبه لجهت الباب وعصب بقوى. بحده \يزن ..؟؟؟
حنان قفلت الباب وخذت المفتاح وراحت بسرعه لجهت نادر\اتركه نادر ..؟؟امانه هو مو طبيعي ..وانت ماكلت شي لللان ..بيخفض عندك السكر وتتعب
اتركه تعال معي للجه الثانيه من الجناح... ولاكنه موجود عشان خاطري..
يزن يصارخ\ناددددددروه اطلع وقلي ليش موقف حسابي ببنك يا الحرامي..
نادر بحده\جيبي المفتاح لاسوي فيك شي ماستوى جيبيه..؟؟
حنان ببحه\نادر تكفى اتركه..؟؟
نادر سحب المفتاح منها وفتح الباب بعصبيه وطلع
يزن لما شافه طالع تراجع لورى
نادر بحده\ياكلب انزل لدوس بطنك الحين ..؟؟واعلمك فضل الله عليك...
يزن\مو بكيفك..؟؟ معين نفسك الوصي علينا ..؟؟..هي يا شيخ ترى ابونا حي للحين
ابو نادر وام يزن طالعين من الغرفه
ابو نادر\وش صار.؟؟
يزن\يبه ولدك الكبير موقف حسابي كذا فرعنه ليه وش اسوي بمصاريفي الحين..؟؟
نادر\كل تبن واذللف من وجهي يا السكير ..لاعرفت وين تصرف فلوسك عطيتك اياه ..؟؟اما الحين هبل وخبال تجي تاخذها مني مثل الاطفال ومصروفهم
يزن\لا ياشيخ ...نادر ترى ماراح يحصل طيب..احذرك
ابو نادر\تخسي يا الاجرب..؟؟ اذلف عن وجهي يا الداشر..؟؟ والله ان مارحت الحين ان اعلقك مثل الشاه ..؟؟تهدد اخوك هاذا الناقص..!!
يزن\ايه منت بصفه دايم علي..؟؟ ماما شوفيهم قولي لك شي...؟؟
ام يزن\خلاص مامي رووح انا بتفاهم مع ابوك بعدين..
ابو نادر\مامي وما مامي.. هاذا الي مخرب ولدك لابارك الله فيكم يا الاثنين..لاكن هين اما اعرست عليك...
نادر لبس طاقيته وفرد شماغه ونزل ولما كان عند الدرج بحده\اذلف من وجهي..؟؟
بعد يزن بخوف من نادر وتركه ينزل..
ابو نادر دخلل الفرفه وبقت ام يزن ويزن...
يزن\مامي شفتي اعمل ايش الحين
ام يزن\بعطيك بطاقتي ونادر انا افرجك عليه اما سوييت فيه النون ومايعلمون
يزن\ههههههه ايه ماحد قد مامي
حنان كانت بغرفتها تسمع كل شي بخوف وترقب سكرة الباب بشويش واحكمت اقفاله
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
غنج نازله للفندق الي كان فيه فارس..
طلعت لجناح فارس بسرعه وطقت عليه الجناح...
لحظات...
وفتحت لها الباب وحده وبصدمه \غنننننننج...؟؟؟
غنج ناظرة البنت الي عيونها مو غريبه وبصدمه\انتي وعد..؟؟!!
وعد تراجعت لداخل الجناح وبصوت عالي\فاااااااارس...
فارس كان جالس قريب من الكنبه وقام لجهة وعد الي كانت مرعوبه وطاالع الباب\انتي...؟؟
غنج وهي تبكي\فارس قولي لي ..؟؟ان الكلام الي قاله لويس المحامي كذب.. وانه تلفيق..؟؟ وزور عليك ..؟؟
قول انك ماخنتني ..؟؟وماخذت ريال واحد من ثروتي...؟؟ فارس قول تكلم..؟؟ وشفيك كئنك صنم قول..
فارس ناظره ببرود\غنج وش تبين الحين ..؟؟
غنج\ها وش ابي..؟؟
بابا...؟؟
التفت غنج لطفل صغير عمره 7 سنوات.. ناظرته بصدمه ..؟؟كيف متعللق بثوب فارس..؟؟ ويهزه ..؟؟
كيف الطفل هاذا غبي..؟؟ يقول لفارس اخوها باباا...؟؟؟
غنج تناظره بصدمه...؟؟
فارس بضحكه\هلا بابا وش تبي..؟؟
الطفل\بابا هاذي عروسه تتكلم..؟؟ ..وحط الطفل يده على فمه يضحك...
غنج بصدمه\فارس هاذا الطفل يقول بابا وانت ترد عليه؟؟
فارس بسخريه\ايه هاذا ياغنج ولدي...ماعرفتك عليه ... بابا سلم على سنيوره غنج ال.... ههههههههه...؟؟
غنج تصيح\فارس انت لعبت علي..؟؟ خذت كل شي املكه...؟؟ حرام عليك ..؟؟ليش خنت الامانه...؟؟
ليييييييش ..؟؟ ليش خدعتني كل ها السنين على انك اخوي ..وعزوتي ..وكل شي بدنيتي ..؟؟
ليه يافارس... ليه اكتشف انك تلعب علي..؟؟ وتصدمني بخيانتك ..؟؟وفوق كذا عندك ولد ..؟؟ ليييييييييه...؟؟ لييييييييييييييه ..؟؟
فارس بحده ووجه كريه لول مره غنج تشووفه من دون قناع\عن التبلي بس ..؟؟هاذا كله لي ..وحقي.. بنيتها ..وماضيعتها.. بعد مامات ابوك... انا الي كبرت ثروتك.. حتى لما كان ابوك عايش ..انا الي كنت الذراع الايمن له.. وانا الي ساعدته.. ولما مات انتي انهبلتي بعد ماجيتي عمانك ها المهبل..؟؟ تجار المخدرات ولاسلحه..وعشتي مع قيسك قصة حب واااااااو ...؟؟هههههههههههه والحين جايه تقولين خنتني..؟؟ وش خنتك فيه..؟؟ هاذا تعبي ياماما.. كثر خيري الي متحملك بعد مامات ابوك ..؟؟مارميتك ثاني ليله با الشارع... اطلعي برى يالله اشوف..يالله انقلعي..
طلعت وحده ثانيه من داخل الجناح معها شناط....؟؟
-فارس حضرت لك شناطك يالله..؟؟
فارس ببتسامه\اوه حبي ..!
وراح لها ومسكها مع خصرها\اعرفك على الملوينره الصغيره ..المفلسه.. غنج ..هههههههه ..
غنوجه اعرفك على المدام تبعي جومانه..؟؟
باس خدها فارس\ياحبي لها مدري... كيف صبرت عنها.. كل ها السنين..؟؟
جومانه صارت تبتسم\يالله مشينا...
غنج ناظرته بصدمه ولسانها ماعاد قدر ينطق شي ...تناظره ببلهاه..؟؟ هي الي جابت لنفسها كذا من البدايه.
. ليه من الاساس خللته وعطته الخيط والمخيط.. ليه قربته.. وحطته اخوها.. ماهو اخوها الي يحن عليها ويحبها.
. لا.. هاذا نصاب.. والنصب في دمه من يوم عرفته ..وهو خطط كل شي ..ونفذ وضرب ضربته..
غنج بنهيار\ليش يافارس ..؟؟ليش في ها الوقت الي انا محتاجه لفلوسي..؟؟ سحبتها..؟؟ ليش مائخرت خيانتك لي كم يوم..؟؟ ليييييييه..؟؟
فارس بضحكه\وليش يا برنسيسه..؟؟ مادريت ولا كان بئخره عشان خاطرك..؟؟
غنج ناظرته بصدمه \لني انا ابي كل ريال عشان اطلع فيه اخوي الحقيقي ..مو حضرتك يا المزيف ..؟؟!!
فارس\ههههههه اصلن انا ضربت ضربتي بعد ماعرفت ان ابو بدر تقعد له..؟؟ ودخله السجن عشام مايقلقني بعدين..؟؟
توجه لها فارس ومسكها من يدها بقسوه..اطلعي برى ها الجناح... وجهي انسيه...
انا الحين بعيش حياتي مع اهلي.. وبستمتع معهم بعد ماحرمني ابوك منهم جعله بجهنم الحمرا الي تحرقه ...؟؟؟؟؟؟
ماحس الا بكففففففففففففففففففففففففففف على وجه......بحراره
غنج بصراخ\عساك ماتهنى بريال واحد من ثروتي.. وربي ماندمت على قرش من ثروتي ..الا اني خسرت شيئن..؟؟
اولها اني اساعد اخوي تركي الي بسجن... والثاني ان الي كنت اظنه اخوي طلع وحش بثياب انسان..؟؟
راحت غنج بسرعه من لاوتيل وبسرعه ركضت..
تبي تبعد عن ها العالم الحالك السواد الي الناس فيه تنكرو لكل شي ختى الامانه خانوها..
فارس كان حاط يده على خده يلمس مكانه بئلم.. وحس بشي جواته انكسر.. نغزة حزن ..و..الم حسها قطعت وتين..
وعد\يالله فارس امي تنتظرنا ببيتا ..؟؟
فارس انتبه لخته وزوجته وولده..؟؟
فارس\يالله حبايبي مشينا..؟
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
في فلة ابو بدر..
العنود كانت طالعه من الحمام ومتحممه شافت جوالها يدق
توجهت بسرعه له وشافت رقم حمدان.
العنود بسرعه ولهفه\حمداااااااااان..
مشاري بضحكه\ياعيون حمداااااااااان والله..
العنود بدلع\امممم نسيت زعلانه..
مشاري\والي بيراضيك..ترضين..؟؟
العنود بدلع\على حسب الهديه...
مشاري بضحكه\بس الي اتذكره اني انا الزعلان مو انتي..
العنود\لا تعيد وتزيد انا الزعلانه
مشاري\طيب ..انا عازمك اليلله في الريف اللبناني..وهناك تنتظرك هديتك...
العنود\امممم اووكي ,,,يالله الحين باي قلبي
حمدان\باي
سكر حمدان وابتسم لما شاف اخته شعاع داخله عليه بشاي
شعاع\مشاري ياكثر مكالمتك..
مشاري\هههههه ياقلب مشاري شعوع لاتعبين عمرك وانتي حامل اجلسي..
جلست شعاع وهي تضحك..
مشاري\الحين الثور زوجك متى يشرف من بعثته الغبيه هاذي..؟؟
شعاع\هههههههه كم شهر وينزل اجازه...
مشاري وهو يوقف\اوكي ترى الليله برجع متئخر لاتصلحي عشى بخلي السايق يجيب لك..
شعاع\لا مو ضروي بروح لخالتي الليله...
مشاري وهو طالع\خلاص يالله انا رايح..
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
بشركات العالي.... ..قروب ابو بدر..
ابو بدر سمع صوت وصجه عند السكرتير نزل بيالته بصحن بستغراب...؟؟؟
منصور بستغراب\كنه صاير شي عند سكرتيرك؟؟<<<<اهلن اهلن وصل الضيف المرتقب*_*
ابو بدر\ غريبه ؟؟!!
فجئه فتحت الباب المكتب بقوى لدرجة ان الباب الكبير ضرب الجدار الي ورى....
السكرتير بتوتر\ياختي كذا مايصير..؟؟ انتي اذا ماطلعتي بنادي لك الامن..؟؟
ابو بدر لما شاف غنج اشر على السكرتير يتركها...؟؟
غنج مشت لجهت عمها بقهر وصفقت بيديها\برافو..؟؟! برافو..!! عمو انتصرت على اخوي...!!
ابو بدر وهو يصر على اسنانه\الحين وش جابك اهنا ..؟؟يا الفاجره وش تبين..؟؟ شكلس تبين كف ثاني.. يخليس ماعاد تدلينا..
غنج بسخريه\انا الي ابي كف يا سيلمان..ههههههههههه
سليمان\الا.. يا الخبيثه وبعد تنادين بسمي..؟؟
غنج تحط ايدينها على المكتب وتقرب له\ياتاجر المخدرات ..يامبتز ..ياكلمت زباله شوي عليك ...؟؟
اشرة غنج بصبعها قريب من وجه عمها\اترك اخوي يا ابو بدر..؟؟ اعترف لك اخوي موقدك...؟؟ انت الاقوى ...
انت وعزام تستاهلون خمس نجوم...
انتقمتو وبقوه...؟؟؟
اظن عشرين سنه كافيه وبقوى ...؟؟؟لتردو هيبتكم... وكرامتكم..؟؟ اظن انكم لو ذبحتو اخوي...؟
ماكان بردتو قلوبكم السودا مثل ها الحين..!!
ابو بدر يقوم بجسمه السمين وكرشه الي سابقته\اسمعيني يابنت اليهوديه...؟؟ روحي كفي بلاس منا ..ماحد قال لخوس يتحدانا..؟؟!
غنج بقهر\بس الف مره اقولك مو تركي.. الي سوالك كذا ..؟؟اخوي تركي مو مثلك حسود وحقود...؟؟
منصور يوقف\انا استئذن يا بو بدر.. اظن ها الوضع عائلي ...
وقف منصور وكانت غنج وابو بدر قدامه مباشرة ...
ابو بدر بعصبيه\خلي اخوس يخيس بسجن... وسلمي عليه ها الفصعون هههههه..؟؟
غنج ووجها احمر من كلامه \تفوووووووه عليك يازباللللللللللللللللله................
ابو بدر انقهر منها تتف بوجه... ورفع يده بيضربها...ويكسر ضلوعها بعد,,,
لاكن منصور اسرع منه مسك يدها وسحب غنج وراه\مايصير يابو بدر..؟؟؟
ابو بدر بقهر\خلني اربي ها اليهوديه...؟؟
غنج من ورى منصور ترفع صوتها\انت اليهود ماتسوي الي تسويه فيني انا واخوي..؟؟
انت حطيتنا على الحديده... فاهم على الحديد... ارتاح انا الليله بنام في الشارع..
واخوي با السجن ..ارتاح وخل قلبك يرتاح ...فارس صار احقر منكم ..خذى فلوسي كلها ومالي شي الحين...
ابو بدر يبي مسكتها بس...؟؟ وده بس لو يمسك لو طرف واحد منها ويقطعها وهي ورى منصور\في ها الحال واردى..
.والله لربيك اتركها خلني ادبها...؟؟
منصور بحده\خير.. خير.. خير يابو بدر..؟؟ البنت وراي...؟؟ اتركها..؟؟ وش صار...؟؟ ماعاد لي وجه عندك..؟؟!!!!
ابو بدر بعصبيه وهو يملك نفسه\عشانها بس في وجهك بتركها..؟؟ ولا والله ان اشرب من دمها بعد كلامها علي ..؟؟بنت اليهود..؟؟
غنج فكت يدها من منصور وبحده\بعد انت ..؟؟بعد ..؟؟كلكم من صنف واحد...؟؟..تفووووووووووه عليكم...
منصور لف لجهتها وناظرها بصدمه.. وفتح عيونه بستغراب اكثر.. وهو يشوف تورد وجها وعصبيتها,,
ابو بدر مات من كثر الصياح\يا الفاجره ..؟؟يا الفاجره ..؟؟يا الفاجره تتقين علي ماعليه..؟؟ لاكن على منصور..؟؟
والله لاذبحس الحين ..؟؟والله لاذبحس..؟؟
تقدم ابو بدر لجهتها لاكن استوقته يد منصور\لحظه... انا قلت لك هي بوجهي اتركها..وشفيك مطفوق ماتعرف الوجيه,.؟؟
كملت غنج\ناس واصله اخلاقكم للحضايض واكثر ينتقم منكم الله ..
طلعت غنج وهي من القهر تبكي ودها تفجر ها المكان وترتاح من ها العم وها العالم الاسود...
طلعت برى الشركه ..وقفت في الشارع تبي توقف لها تكسي..
ماكل شي راح الفلوس العز الاموال.. الوريثه الي ميراثه ملاين كل شي راح..
فارس بلع كل شي والشرطه حجزت على اموال اخوها...
وقف لها التاكسي ومشت لجهت الفلا..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:55 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
بفلة عزام
كان بغرفته ياخذ له اوراق من فوق الكومدينه,,
طاحت ملف بيده ونزل ياخذه لفته لوحه بجنب الكومدينه تذكرها بتعب وسحبها..
رفعها على الكومدينه وناظرها ...
ابتسم بقهر ...على ها الدنيا..بنت عمي..وماخذها..بعيده عني بشكل...تذكر يوم رسم اللوحه هاذاك الليله كان الانفصال
غنج طفله ..طفله..وضاعت مني ضحكة هاذيك الطفله..تذكر لما كانو بدبي..لما كانت تاكل الايسكريم مبسوطه وتسولف له
عن اللقب حقه غروري
طفله تسولف لي عن الحب [ بشويش ]


وأنا كذا بشويش / .. مجنون... طفله ..!!
لا قلت [ أحبك بس ] صفّت لي الجيش!!

جيش الرموش اللي غزتني ... بـ غفله ..!!

وقالت بـ همسه ذايبه [ أمممم بس ايش ] !!
هالـ [ أمممم ] هذي بس .. .. حفله ..!!
و [ أموت بك ] قالت : ولا توّكلك عيش ..!!
عجزت ألاقي ..... [ مفردهـ ] ... تنوصف له ..!!
طفله يجرح خدّها .. ملمس الريش ..!!
حتى الـ [ خطأ ] لا سّوته.. ينتصف له ..!!
علمتها ان الاماني : لها ... طيش ..!!
وعلمتها ان المواعيد : ...... جفله..!!
دنقت !! .. طاحت دمعتي واصرخت [ لييييش ؟ ]
قلت : التعب يابنت ... غصب انجرف ..... له ..!!
قالت وهي تمسح على شفاي بشويش :
[ بشويش !! .. لا تبكي من الحزن ] .. طفله ..!!
مدامنا بالكون هذا نبي نعيش
دنياك ماتسوى من شفاااك .... تفـــ[ لـه ] .
عزام رجع بهدوء اللوحه لورى الكومدينه مثل ماكانت بعدها طلع من غرفته..
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
فلة تركي...
دخلت الفله شافت مافيها احد.. حتى الخدم لما عرفو با ان تركي انسجن تركو الفله..
مابقى في ها الفله الكبيره غيرها .. سمت برحمان ونزلة من التاكسي...
التاكسي\الحساب..
غنج\كم..؟؟
التاكسي\خمسين..
فتحت محفضتها حصلت خمس ميه... طلعت له خمسين.. ومش التاكسي.. وناظرت با المحفظه مابقى الا اربع ميه وخمسين..
دخلت الفله ..وعلى طول طلعت لغرفتها... حصلت االخدمات منزلين لها اغراضها بشنط ..وكراتين ..والله وفيهم الخير قبل لايروحون
بس انا وين اروح ..وين اعيش فيه تذكرت الاطار حق صورت ابوها طلعت تتجيبه..
لما دخلت غرفتها ..خذته وشافت السااعه تسع نزلت وثبتت الاطار...
نزلت بخوف مع ادرج ..اول مره تجلس بلحالها كذا..ياربي وين اورح كيف اعيش انا بغبائي سويت بنفسي كذا..؟؟معقوله انا بحلم..
سمعت غنج صوت جرس الفله غريبه من الي جاي ..؟؟
يمكن محمد يطمن علي يمكن ..؟؟
نزلت بخوف وطلعت لصاله وعند باب الفله...
غنج ببحه\مين..؟؟
ابو بدر بحده\انا عمس افتحي الباب..؟؟
فتحت غنج الباب وبصراخ\نعم وش تبي والا جاي تتشمت...
ابو بدر\وخري خليني ادخل..؟؟ انا لو ها الموضوع الي جاين عشانه..؟؟ ماشفتي رقعت وجهي..؟؟
ابو بدر يبعد غنج من الباب ويدخل ويجلس على اقرب كنبه من اللاستقبال...
غنج\تفضل اطلع برى بيت اخوي يتعذرك...؟؟
ابو بدر بضحكه\الله وكبر ياها الاخو الي با الحبس...
غنج بقهر\انت وش تبي..؟؟ ذل وذليتنا ...انتقام وماقصرت..؟؟ وش تبي مني بعد قول..؟؟
ابو بدر\انا مابي من وجه العنز هاذاا شي ..؟؟
غنج\والله ماغيرك عنز اخلص وعطني مقفاك..؟؟
ابو بدر\ابد ابي ازوجس وارتاح ..؟؟من همس..؟؟ ماعندس شي تشريبني اياه...
غنج في اللحظها ودها تطلع فازه وتكسرها على راسه\نعم لاتحسبني مثل حنان..؟؟
ابو بدر\طيب بس انتي في موقف ما تحسدين عليه..؟؟ لا تنسين انس بتنطردين من بيتك بعد بكرا..؟؟
غنج\اشحذ با الشارع ولا اجي بيتك..؟؟
ابو بدر بسخريبه\ومن قالس بستقبلس هاذا الي ناقص..؟؟ الزبده واحد من خوياي اظنس شفتيه يوم شافس قال ابي هاذي البنت خدامه عندي
اقصد مره..؟؟ لاتدققين في الكلام ..؟؟مع اني مدري وش يبي بوجهس ذا ..؟؟لو انه ماخذ العنود لاكنه يقول ايبيس..
انا علمته انس يهوديت فاجره بس ماش مدري وش يبيي..؟؟
غنج وهي متجه لعمها تدفه تبيه يقوم يطلع\قم اذلف من بيتي ..؟؟قوم اطلع..؟؟
انت حرام انك عايش في ها الدنيا ..ياليت انت الي انجلطت مو عمي ابو فيصل...
ابو بدر وهو يقوم \وخري هنا ..؟؟انا بطلع ..؟؟
انا اصلن منغث من شوفس اكثر منس اسمعيني..وهو يمد الكرت..هاذا اسمه ورقمه اذا تبينه دقي عليه
انا مابي اسمع صوتس ..ورمى الكرت على وجه غنج ..؟؟
وهو عند الباب\ايه على فكرا يقول انه اذا خذيتيه بيطلع الرخمه اخوس..؟؟
غنج\انقلع انت وياه..؟؟
طلع ابو بدر وهو يضحك وضرب الباب وراه.. الي تردد صداها با الفله ..الي فضت من الناس والخدم..
وكل شي صار محجوز عليه وماتملك فيها..
الاثيابها الي عليها.. هي اصلن من البدايه مالها احد.. لا عزوه ..لاسند ..ولا احد.. مافي ..؟؟
ماكان لها سند الاابوها وها الثروه الي حبببت الناس فيها...
ولما راحت راح معها كل شي...
فتحت شنطتها وطلعت ايطار صورة ابوها ماجد العالي.... .. الاسم الرنان بسوق.. ضاعت ثروته.. بسبب غباء بنته..
ماجد العالي.... المليونير راحت فلوسه..
لمدير اعمالها .
شافت صورت ابوها وبشهقه ..ورى شهقه ..وهي تشوف صورته.. تتئمل ملامح القاسيه الحاده..كنه يلومها.. يلومها.. ويعاتبها ..كل
تعبه وشقاه ضيعته هي..بغباءه وطيبتها...كلمته بصوتها المتهدج المليان حزن وقهر
..الرساله هاذي من متابعتي المتئلقه (ليتني تراب رجولك يبه..او دنيتي بدونك ظلام.).كتبتها بمشاعرها الحساسه وخارجه من صميم المعانه, شاكره لها مساعدتي في هاذا المقطع
الصادق,كنت بكتب هاذا
المقطع لاكن فضلته من مشاعره صادقه تجرعت الم رجاءن متابعاتي اي رد بعد البار يكون مبتدئينه با الترحم والدعاء لوالد متابعتنا
(ليتني تراب رجلك يبه)
أريــــدك أحــــوج الأوقـــات ولا أجـــدك
تــمر الأيــــام وأشــــعر بثـقــلها علــــــــــــي
بـــرغــــم مـــن زحمة أحلامي لم أنــساك يا أبــي
أقــف عنــد شــروق الشــمس كل يـــوم وأحييــــك
بأســم الــشروق وأقــف عــند الــغروب كــل يــوم
وأودعــك بأســم الـــغروب وهكــذا أيــامي تمــر
أبـــي أبـــي افتقــــدتـــك كـــثيـــرآ
ليتك بجانبي لترى مالذي حصل لي بعد غيابك
تنكر لي القريب والبعيد بعد موتك
اصبحت اعيش في ظلام دامس طيلت ايامي
لاادري مالذي فعلته ليعاملوني بتلك البشاعه
ولكن رغم الالامي واحزاني ..
ورغم كثرة تجريحهم لي الا اني لم ازل
اتذكر كلماتك لي"" عامليهم باحسن مما يعاملوك""
نعم فانا اصرح واقول سوف اتجنبهم وابعد عنهم ليس خوفا
ولكن اكراما لروحك الطيبه وبرا بك بعد وفاتك
ابي
ابي
ابي
ماجملها من كلمه ااه فقد اشتقت اليها
يغمرني الحزن حين اسمع من ينادي اباه
ااه مااصعب البعد والفقد
ابي
كل يوم يمر فيه وانا ممسكه بالذكرى الوحيده التي بقيت لي
بعد وفاتك
صورتك ابي
اتحدث اليها وكانك على ارض الواقع
اشكيك جروحي واحزاني
اعلمك بكل صغيره وكبيرة تمر بي
ابي
اتدري بماذا يصفوني
المجنونة
اتدري لماذا
لاني اكلم صورتك
فنعتوني بابشع اسم
ولكن لا اعيرهم اهتماما
لانهم لايشعرون بمدى المي وخوفي
ولكن مهما تمر الايام
ستبقى دوما في ذاكرتي
ابي
اوعدك وعدا لااحنث فيه ولا اغدر ان ادعي لك طول ماانا على وجه الارض
فالدعاء فقط وحده يصل اليك
اسال الله الكريم ان تكون راضي عني وان يونسك في وحشتك
انه سميع مجيب الدعاء...
غنوجتك التيي اضناها البعد الفراق.....
=شهقت وضمت الاطار وصاااااااااااااااااااااارخت...يببببببببببببببببببب ببببه
انا شسوي الحين ناظرت الكرت وشافت اسمه منصور...؟؟؟!!
هاذا يقول انه بيطلع اخوي ..هو بس يبي يقهرني...؟؟ ماعنده شي ..؟؟والله ماظن بيطلع اخوي..؟؟
كيف يطلعه والتهمه راكبته ركب ..ومحكوم عليه الحين عشرين سنه...
تركي اه ياتركي انت تقول ماتتركني ابد ..انا الحين انذليت بقوه..؟؟
وش اسوي وين اروح..؟؟ حطت راسها على شنتطها الصغيره الي عندها وخذت لها غفوه..
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
با السجن...
تركي من ورى القضبان\محمد ياخوك اختي .؟؟تصرف..؟؟ لو تسكنها عندك..؟؟ محمد هاذي بنت..؟؟ وانا اخاف عليها..
محمد\لاتاكل هم يا تركي..؟؟ انا لو اطلع من شقتي وتجي هي فيها..؟؟ لو انام بشارع ماعليك ياخوي..؟؟
تركي يضرب صدره بقهر\اه يامحمد عشرين سنه ..مو يوم ..ولا ثنين.. الكل بتخلى عني.. معقوله انا مهرب.. ياخوي شف حل ..
شف حل..بموت ..بموت..ظلم والله العظيم ظلم...
محمد خاف على تركي وهو يشوفه قدامه ينهار\تركي انت اقوى من كذى..
الضابط\يالله انتهى الوقت المسوح لكم
تركي\محمد غنج ترها ضعيفه.. لا تخليها ..ها الفارس خذى حلالها.. والدوله حجزت على اموالي.. خذها ودها لعزام..
عزام يبيها.. يبي يتزوجها وهو شاريها..ويحبها...هو رجال بحيميها.والا خل عزام يجيني..خله يجيني..؟؟
محمد\لاتشيل هم..
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
فتحت عيونها على صوت الجوال من رقم غريب
ردة بهدوء..
=الو
السلام عليكم..
غنج ببحه\نعم..
منصور بثقه\انا منصور..؟؟
غنج طاحت عيونها على الكرت وبعده رفعت عيونها وشافت صورة اخوها بصاله\نعم..؟؟
منصور بتريقه\اظن عمك كلمك با المووضوع..؟؟
غنج\ايه..
منصور بهدوء\وش قلتي..؟؟
غنج تتهرب\ما كان فيه وقت حتى افكر بكلامه بس الي فهمته انك تقدر تطلع اخوي..؟؟
منصور بخبث\مقابل الشرط الي قبله وهو اني اتزوجك..؟؟
غنج\طيب مدام انك تقدر تطلع اخوي با البساطه وعلى حسب كلامك وش تبي فيني..؟؟
منصور بسخريه\كذا ودي صراحه اخذك كم يوم اتسلى فيك وبعدها ارميك..؟
غنج\تخسي يا ..؟؟
منصور بشوية حده\لا.. لا ..اها لاتقولين كلام اكبر منك اوكي..؟؟ اسمعيني لو تعينن اكبر محامي..؟؟ ماراح يطلع اخوك غيري فاهمه ..؟؟
غنج بضعف\انت وش تبي فيني..؟ حرام عليك ماعمري شفتك..؟ ولااذيتك حرام الي تسويه حرام..؟؟
منصور\لا يكثر بس.. انا قلت لك بخذك كم يوم.. وبطلقك بعد ..من زينك تطولين معي..
اذا انتي موافقه بكرى نملك واتزوجك واذا رفضتي فا عتبري...؟؟
اخوك با البي باي.. ايه وعلى فكرا بعد انتي بشارع من بكرى با اليلل كمان.. باي ياحلو
سكر منصور منها.. ورمت غنج الجوال كسرت كل شي قدامها من فازات.. وتحف ..وتصارخ بقوى ..ليش الدنيا معي من عرفتها وهي تجرحني
اكره الرييييييييييييييييييييييييييييياض ..اكره السعوديه ..اكرهااااااا..من جيتها وانا في عذاب.. يارب تاخذني يارب..يارب اموت..
يارب خذني عند بابا وماما ماقدر اكمل..
خلاص كل شي فوق طاقتي.. فوق احتمالي.. الله ياخذك يا سليمان ..الله ياخذك يامنصور..الله ياخذك ياعزام.
بجهنم الحمرا ..الله ينتقم منكم..و طاحت على رخام الاستقبال
وصارت تبكي لما غفت وتسلل لها النوم
__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
______________________
اشرقت اشعة الشمس لتملئ اصداء الظلام الذي عبث بعد غيابها بكل شي.. حول القصور العامره من غمضت عين والتافته ..الى مهجوره
وكل شي الا المجهول..
شخص يقترب منها يقترب ..تسمع صوت وطئ اقدامه على رخام الفله ..فتحت عيونها لتسقر على جزماته السودا..
قامت بخوف ورفعت راسها
لجهته ..
غنج بعصبيه وصوتها انبح من البارح\وش تبي بعد ..؟؟
عزام نزل لمستواها وحط ركبه على الارض\ابيك انتي..؟؟
غنج تقوم بصعوبه وتطيح.. وترجع تقوم وبضعف وببحه\انبسط قضيتو على اخوي ..؟؟يا الظالم عشرين سنه مقابل ليله بسجن ..؟؟
..غنج وهي تئشر على الفله وتدور...كنها مجنونه...
غنج بصراخ\مافي شي كل شي راح.. انتهيت انا ببساطه ما ملك شي..؟؟؟
فتحت شنطتها ..وطلعت محفضتها.. وطلعت بطاقات الصرافات الي فيه\شف هاذي كلها راحت..؟؟ حتى ريال واحد با البنك ماعندي..ضاعت اووووه بزيد
انبساطك بعد مو طلع فارس الي كنت اقوله اخوي نصاب ..؟؟وخذا فلوسي كلها..؟؟ مو صفيت على الحديده.؟؟
والليله اول ليالي بشارع ..؟؟انبسط انت وعمي ..وسوى احتفال الليله بهاذا النصر..؟؟
عزام بصدمه\فارس الكلب خذى فلوسك كلها..؟؟
غنج تضحك ضحك هستيري..\مثلك بضبط..يلعب علي..ويمثل..؟؟
عزام وقف وصار قدامها عزام القوي الشامخ الصقر ..الي بنظره يرعب رجال. وقف بضعف كبير قدام طفلته\غنج انتي فاهمه غلط..؟؟
غنج\ههههههه لا يااستاذ عزام فاهمه صح..؟؟ انت كنت بالاساس بتسوي نفس طريقة فارس.؟؟ بس فارس كان اشطر وسحب كل شي قبلك
عزام يمسك كفوفها الصغار\غنج تعالي معي.. انتي ابد موطيبه اليوم..؟؟
غنج\\هد يدي انا ماعمري اكون طيبه مدام اني بقربك..؟؟ انت اذيتني.. احرقتني. دمرتني ..اطلع برى ماعاد ابي اشوف وجهك مره ثانيه..
حطت غنج ايدينها على وجها ..؟؟اطللللللللللللللللللع الله يااااااااخذك وراتاح...الله ياخذني انا بعد وراتاااااااااااح ...اطللللللللع
عزام طالعها برحمه وانسحب بهدوء من مكانه .....وهو يغمض عيونه من صوتها الي انبح وهي تدعي عليه وعليه

.

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:56 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

__________________
الحب قصة اثنين
واحد حنون ..و..واحد يخون...
_____________________

________________________________________

بدايه
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
مدخل
مزعل على صاحبي لاقفى وفارقته
عاده ,, لاطال العمر بفارق اصحابي
&
&
&
لان البشر طبعهم ,, عشته وعاصرته
وماشفت احدن علي امحاتي اغيابي
&
&
&
الكل يعلن وفاه ,, ولا حاد(ن) شفته
يثبت وياقف معي ,, لا زادت اسبابي
&
&
&
الا انت ياللي الوفا صنّته ومجّدته
ماغبت ,, يوم الوفا امغّيب ,, اقرابي
&
&
&
من يوم ماشعلت بي طيبك وبخرته
ريحّتك عيّت تفارق مجمل اثيابي
&
&
&
ماذكر ,, ولا ,, (هم بي) ,,, ماجيت خاشرته
ياكثر خوفك علي لاهلّت اهدابي
&
&
&
العمر دونك ,, حقيقه ,, مت ماعشته
آثر طموحي معاك ,, وحلو مشرابي
&
&
&
ياشين عمري بلاك ,, وقرب آخرته
وياضيق صدري عليك ,, ان قل مقرابي
&
&
&
بالامس بعدك ,, علي ,, نمت ,, وتحلمته
وزريت لامسك بعد ماقمت ,, اعصابي
&
&
&
مسكين من غيبتك عنه مخوفته
ياخوف بعدك علي مكتوب بكتابي
&
&
&
يامقلتي ,, لا معك قربي تشاينته
وغيّرك طبع الزمن ,, واصبحت ماتحابي
&
&
&
وعلّنت قطع الوصل ,, والبعد قررته
ابطلبك حاجت(ن) ,, يأول احبابي
&
&
&
لارتحت لـ انسان بغيابي وعاشرته
وافرحك في دنيتك لا ضقت بسبابي
&
&
&
مابييه ياخذ ((مكاني ,, كان مارخصّته))
الا اذا عوّضك ,, لاطول اغيابي
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
بدايه
...كل العيون في الكون تغزي هاذا الحب وتعلن تحريمه ...على هاذان العاشقان..
صفحات بعثرته الرياح
اوراق شجر تتساقط على الثرى
........................
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
عزام في شااليه ابو بدر ويصارخ ...
ابو بدر بعصبيه\وط صوتك انا عمك..؟؟
عزام بحده\انت الي سويته غلط ..؟؟تركي مايستاهل هاذي القضيه الي ملبسه اياه ؟
ابو بدر وهو يسحب من المعسل الي قدامه وجنبه وحده تتميع ...؟؟
عزام لما شاف البنت صد للجه الثانيه بكره ...شاف وحده ماسكه الكاسه وتعطيه\اشرب من ايدي ولو بنعجب..؟؟
ابو بدر بضحكه\اول مره تجيني لشاليهي وماضيفك..؟؟ ياكبرها ياعزام ..!كيف ترضاها علي ..؟؟هههههههه
عزام وقف وضرب الوسكي برجله ..وتدحرج لجه الثانيه\انت اكثر واحد تعرف اني ماحب ها السوالف..؟؟
كلمتين ومالها ثنات...؟؟ تركي يطلع من السالفه...؟؟ مثل منت دخلته...؟؟ والا انا الي بتدخل في الموضوع كله...؟؟
وياشيني يا ابو بدر اذا قلبت عليك...؟؟لاتجربني عدو..؟؟!!
طلع عزام وضرب باب الشاليه وراه...؟؟؟
ابو بدر عصب وتنرفز وضاع المزاج الي كان مجهزه له\قومي هنا جعلك البلا...
خذا التليفون الي عنده وكان بيدق لاكن من العصبيه ضربه باخر مكان با القعده...
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
امام بوابة قصر تركي...
غنج واقفه بشنطه صغيره بيدها عند باب القصر الفخم ..
ماتقدر تاخذ كل اغراضها... خذت لها كم قطعة لبس.. وصور لخوها وابوها ..وطلعت بها الشنطه السحب الصغيره ..
وين بتروح ؟؟مافي مكان تروح له؟؟ناظرت جوالها يمكن احد يتصل فيها ؟؟؟
مافي احد راح يتصل..؟؟
ماثروره راحت..؟؟وش يبون فيها الحين..؟؟
حتى مهاوي ماتوقعتها كذا..؟؟
وين اروح..؟؟
كلهم مايبوني..؟؟
وقفت يمكن تقريبا ساعتين... بعدين جلست على الرصيف... ومر وقت ماهو بقصير..بعدها..
تذكرت ان فيه ميتم قريب منهم..
بتروح له...؟؟
ايه لازم اتوظف ...؟؟لو اي وضيفه...؟؟
المهم القى مكان انام فيه..؟؟ والقى لي لقمه اكلها..؟؟ولاارجع للي كانو اهلي..؟؟
غنج الطفله لازم انهيها..؟؟
غنج الساذجه خلاص انتهت..؟؟
ومن اليوم غنج جديده....
مشت بخطوات مرتبكه...
الميتم ماكان بعيد كان قريب.. راحت له وهي تدعي ربها انها تتوظف فيه ويقبلونها..؟؟لو ..اي وظيفه..؟؟
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
با قصر نادر ال****
حنان ونواره ومياره با الحديقه..
مياره ونواره كانو بتكلمون عن زواج وحده من قرايبهم كان قريب...
مياره\فستانها جايبته من باريس... مشكوك با احجار كريمه على الصدر.. انا بنفسي شايفته من قريب ..؟؟مع انها ماتستاهله شينه مره.؟؟
نواره\وربي تقرف هي واسنانها ..فيه شي اسمه تقويم..؟؟ وراها ماصلحت خشتها قبل زواجها عمى يعميها..؟؟
مياره\ولا الحبوب الي بوجها.. يابنت شكلها ماتدل العيادات الجلديه ابد..
نواراه\خخخخخخخ...
حنان كانت تراقب حديثهم التافه...؟؟ وصدت بقرف منهم ..اوف منهم ومن جلستهم الغبيه!!
نواراه بنغزه\اقول حنان ..؟؟
حنان التفت بغرور\نعم.؟؟
نواره\فستانك من وين جايبته..؟؟حق زواجك..؟؟
حنان\اخوي بدر جايبه لي هديه من باريس..؟؟
نواره\ايه يعني من وين..؟
حنان بضيقه\مااذكر ..؟؟بس كان من دار ازياء ايطاليه ماهي معروفه كثير..بس كان حلو وكيوت..
مياره\ايه قايل لنا نادر عنه ..؟؟يقول طالعه كيوت مع اني مااتخيل شكلك ..؟؟وين الصور تبعك مافرجتينا عليها..؟؟
حنان بخبث\عند امي ..؟؟
مياره\اممم عند امك ..؟؟اه..
صوته الهادئ جايهم
نادر\اووه حبيبتي هنا...
التفتتو البنات له ..
حنان ابتسمت على التغير الي ملاحظته على علاقتهم ..
حنان\هلا حبيبي بغيت شي..؟؟
نادر ابتسم على كلمة حبيبي اول مره تطلع منها لتلقائيه وعفويه ووجها صار احمر بعدها\ايه بغيت شي..؟
حنان بستغراب وهي توقف\ايش هو..؟؟
نادر قرب منها ومسك يدها\تعالي معي ..؟؟
مياره\نادر شكلك ماتبيها تجلس معنا..؟؟
نادر بسخريه\بضبط مابي اخلاقها تصير مثلكم ..معجبتني حناان كذا..؟؟
مياره بحده\اوووه تكفى لاتخليها تنزل من الجناح مره ثانيه..؟؟
نادر بضحكه\خخخخخ هاذا الي بيصير...؟؟؟
مشى فيها نادر وهو ساحب يدها لما ابتعدو وكان بيدخل من باب الفله
حنان\نادر عورت يدي شوي شوي..
نادر التفت لها ووقف ورفع يدها وباسها \ماقصدة اعور يدك بسم الله عليك..
حنان تطالعه بصدمه هاذا نفسه الي كان يطقني ...شكله كان مقهور من لما كنت ماطيقه...
حنان\ليش ماتبيني اجلس معهم..؟؟
تغير مزاج نادر بسرعه\كذا مابيك تجلسين معهم..؟؟
حنان حطت يدها الثانيه بكفه \نادر بقولك كلام ..؟؟
نادر رجعها بضحه على الجدار الي وراها\همممممم..؟؟
حنان ااستحت من نظراته الي تتفحصها وراسمها بضحكه\اوف نادر ماراح تخليني اتكلم كذا..؟؟
نادر ببجه\ليش..؟؟قربي بها الشكل..؟؟مزعجك؟؟
حنان وجها صارطماطه خخخخ\نادر والله جد ابي اقولك موضوع..؟؟
نادر رجع شوي وترك لها مجال بس تتنفس من ها القرب الي زلزل كيانها\ها قولي اسمعك..؟؟
غمض عيونه نادر بعبط...
حنان بضحكه\نادر بلا استهبال الموضع جدي..؟؟
فتح عيونه نادر بضحكه\ياها المواضيع الجديه قولي يالله...؟؟
حنان\نادر... ام يزن ويزن مو ناوين على خير ..؟؟امس كانو يتوعدونك ..؟؟امانه انتبه على نفسك..
ابتسم نادر \مو جديد ها الكلام عادي..؟؟ مايقدرون يسون شي..؟؟ بس تدرين وش الجديد..؟؟!!
حنان بغباء \ايش؟؟
نادر بضحكه وهو يسحبها معه\انك تموتين علي....
______________________
ان كان انتصارك على بنت تسميه رجوله...؟؟
اجل ..؟؟بشر امك..؟؟!!جابت اليوم رجال!!!
_________________________
غنج داخل الميتم وتطق باب المديره حقت الميتم...
المديره\تفضل..؟؟
دخلت غنج ووبرتباك\السلام عليكم...
رفعت عيونها المدير وقامت بسرعه لجهتها \اهلين مدام تفضلي...؟؟
المديره على بالها انها متبرعه.. ومن مظهره خمنت انها من الطبقه المخمليه\وش تشربين امري..؟؟
غنج\لاا مابي شي انا...؟؟؟
المديره بسرعه\ايه اكيد تسئلين عن طريقة التبرع..؟؟ هو ماياخذ وقت...؟؟ اذا كنتي تريدينه بسم فاعل خير او..؟؟
غنج برتباك\لالالا ..؟؟انا مو جايه اتبرع..؟؟ انا جايه ادور وظيفه...؟؟
المديره انصدمت وتجهم وجها وقاامت بثقل\وظيفه..؟؟ وليه ماقلتي من اول...؟؟
غنج بخوف\انتي ماعطيتيني فرصه...؟؟
المديره\ماعندنا وظايف اسفه...؟؟
غنج انصدمت من تحولها الغريب وسكتت وبعدها قامت بهدوء وهي عند الباب...؟؟
المديره\لحظه ..؟؟في وظيفه با الروضه الي في الميتم تبينها...؟؟؟
غنج بفرحه\ايه...؟؟
المدير\راتبها قليل..؟؟وتنامين هنا ..؟؟بس يوم الجمعه مسموح لك تطلعين..؟؟
غنج\مو مشكلها...
المديره\ تقدرين تستلمينها من بكرا
غنج بفرحه\من اليوم لوتحبين..؟؟
المديره\كويس شوفيها الغرفه الي على يسار الساحه...؟؟
غنج\مشكوره...
حست غنج بفرحه مو سايعتها... اخيرا لقيت لي مكان اجلس فيه.. واطلع من ذل ابو بدر.. وعزام.. والله ماخليهم يعرفون مكاني..؟؟ابد..
دخلت غنج الغرفه المشاره لها ...؟؟
وشافت اطفال كثيييييير... جالسين يركبون لههم اللعاب... اطفال اشكالهم حلو..وتجنن...؟؟
تئملتهم غنج بفرحه وهي تناظرهم مبسوطين ..على الرغم من انهم ايتام... ومالهم احد في ها الحياه مثلي بضبط...؟؟؟
ياااااااااااه ياحلو البرائه ياناس...؟؟
ياحلو عالمهم ولو انه مجهول..؟؟
جتها وحدها شكلها المربيه تبعهم...؟؟؟
المربيه بلقافه\شكلك الموضفه الجديده الي بتستلمين مكاني..؟؟
غنج بخجل\ايه..؟؟الظاهر كذا..
المربيه\\زين اجل الله يعينك على ها الاطفال مزعجين بشكل..؟؟
غنج طنشتها والتفتت للاطفال ...مانتبهت الا على بنوته صغيره ...تهز رجلها غنج ناظرتها\نعم حبيتي..؟؟
البنوته\انزلي...؟؟؟
غنج نزلت لمستوى ها البنوته والي تاخذ العقل بشكلها الغريب بين البنات..
بيضااااااا بياض اجنبي... وعيونها لونها غريب ...شعرها اشقر لتحت ظهرها وتهبل ببساطه...
البنوته\صلهي علوستي=صلحي عروستي
غنج ابتسمت.. وشافت يد العروسه منكسره صلحتها وعطتها البنت..
البنوته\ثكرا =شكرا
وطبعت بوسها على خد غنج...
غنج ابتسمت لها ووقفت\ياحياتي تجنن...؟؟؟
المربيه\هاذي ...بنت امها سوريه.. وابوها سعودي..ومالها احد..
ماتو في حادث قبل كم اسبوع.. وهي مثل ماتشوفين لحالها ..دايم جالسه بركن..
مااختلطت مع احد وماتبي احد...؟؟ اصلن انا مستغربه انها جات لك...؟؟
غنج ناظرتها برحمه وسكتت...

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 08:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية