لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 12:12 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...
((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان))))))))
...
الساعه11م
بدر\اساعدك توقف؟؟
عزام بتعب\لا انا اقدر اوقف بلحالي...
مشى عزام وكان مستند على العصى حقته وبدر كان وراه خايف لا يطيح
او يحتاج مساعده
لما كان عند مدخل فلته شاف غنج نازله من السياره...
عزام بحده\وهاذي ليش توها تجي؟؟
بدر التفت وشاف غنج عطتهم نظره ودخلت...
بدر\مدري عنها بس صايره غريبه من يوم جت من دبي؟؟؟
دخل عزام الاصنصير ورفض مساعدة بدر...وضغط على الازرار وارتفع لجناحه...
غنج دخلت فلة عمها ابو فيصل تمشي با الصاله بتطلع لغرفتها با الدرج...
ابو فيصل طلع في ها اللحظه من مكتبه..
ابو فيصل\غنج..
غنج\هلا حبيبي...
ابو فيصل\يابوك توك تجين..
غنج\شسوي عمي كنت مشغوله...
ابو فيصل يقرب منها ويمسكها من اذنها \مره ثانيه لاتتاخري..
غنج\اي اي
ابو فيصل\وبعدين ووش ها البرود الي بينك وبين عزام لا اسمع انكم متهاوشين؟؟
غنج بتوتر\لا ياعمي مافي شي بينا...
ابو فيصل\والخبل الثاني فارس داق علي يسئل عنك...؟
غنج\ايه صح توني مطلعه شريحه جديده ومادقيت عليه ياحرام...
مهاوي مع الدرج من فوق\هيه غنجوه انتي خذتي الصندل الفوشي حقي؟؟
غنج ابتسمت\من زينك انتي وصندلك القديم ياحبيتي انتي الي تاخذي مني مو انا!!!!
والا نفتح الملفات القديمه!!!
مهاوي\اجل العنود جعلها المرض؟؟
ابو فيصل\خلاص يابنتي اتركك بروح انام ...وانتي لاتدعين على خواتك...
غنج\تصبح على خير...
ابو فيصل\وانتي من اهله...
طلعت غنج لغرفتها وتبعتها مهاوي
غنج\الحين وش تبين؟؟
مهاوي\ابد بتاكد انك مو سارقته...
دخلت مهاوي لغرفة الملابس تدور صندلها!!!!
قعدة غنج على السرير ولفتها الب توب الي اهداها لها فارس التفت لتسريحها وشافت
صورتها وصورته وصورة جاكلين.........
ابتسمت بحزن ليش حياتي كلها مع فارس..
مهاوي\تكلميني؟؟
غنج بتصريفه\ايه...
طلعت مهاوي معها صندل فوشي \ها؟؟؟
غنج تناظر الصندل\بس هاذا حقي...
مهاوي\هههه العب عليك يا الخبله اانا اصلن ابيه وبعدين وش تبين؟؟؟
غنج\ههههه لابس خذي ال بتتوب حقي مابيه..
مهاوي\بالله والله ان حقي انكرف بس هاذ هديه من فارس؟؟
غنج بتوتر\مابيه تبينه والا عطيه فيصل...
مهاوي وهي تشيله\لا والله ابيه..
طلعت مهاوي ووتمددت غنج على سريرها الحريري سحبت البوم الصور الي لها
ولبوها بعثرة الصور على السرير وابتسمت للذكريات...
بابا وحشتني كثير.. سمعت صوت ينطلق بصوت خافت وتعبان صوته اه اه ياحبي له ولصوته
كان يغني بصوته العذب والخجول.......وهي سمعته برهاف الصوت جاي من البلكونه
خاني يحسبني اخونه؟؟
شافني بعيون طبعه ..
غيرة فيه الظنون؟؟؟
طاوع لعذال ربعه؟؟؟
صار كذاب واناني ...
صار يحب في الهوى ثاني..
ظلم الدنيا عشاني ...
وماضولي شمعه...
(شلي يجبرني عليك)؟؟
من عرفتك وانا اتعب...
شاف قلبي بين ايديه...
وصارعلى الحبلين يلعب...
بدر\عزام انت مو بصاحي ليش طالع ببلكونه؟؟
عزام بعصبيه\انت وش جابك الحين؟؟
بدر\كنت اتطمن عليك...
عزام\بخير اطلع وسكر الباب...
بدر\ ليش قالب كبريت ؟؟؟
عزام يئشر با بعكازه\بدر لا ترفع ضغطي واضربك الحين به العصا
بدر مقدر حالة التوتر الي في عزام\افا الا بطلع تصبح على خير..
عزام\اوف
سمعت غنج كسر شي... ركضت تتطل بشويش ...بعدة الستاره وشافت عيونه العسليه..
الموت الي تذبح كل من يعصاها... اه منها عيون ...مركزه على المزهريه المكسوره...
رافع رجله على خداديات ...وجالس على الكرسي وعيونه مركزه على الزجاج المكسور...
يالله شكله ينفس عن الي جواته انا اعرف عزام اكثر من نفسه ..
يالله بس كيف يفسر لي الي شفته في هاذيك الليله...
كانت عيونها الزمرديه تسترق النظر له وهو ماكان منتبه لها...
رجعت غنج وسكرة الستاره... وطفت الانوار ...وشغلت الابجوره ...وتمددت على السرير...
انتبه في ها اللحظه عزام لنوار غرفتها وعرف انها جواتها...
قرر يدخل الغرفه حقته ومالقى لتفسيرها الهروب شي...
...
((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان))))))))
...
با الاستراحه
بدل سعود ملابسه...
ولبس بنطلون ابيض.. ببلوزه كمان بيضا ...مفتوح نص ازارير صدره..
ليطلع جمال جسمه ولونه البرونزي اكثر با اللون الابيض..
بخ عطر جفنشي على شعره وحرك شعره بخفه ...نااظر الساعه شافها 12 وين راح ناصر ماصارت اغراض رفع جواله.. وحصل له مسج
معليش انا مضطر ماجي الليله امي تعبانه ورحت لهم عشان اوديها للمستشفى....
ناظر المسج ..وسكت ..بعدها نزل الجوال وتذكر البنت ...غزلان وين راحت انزل لها حرام بتخاف لحالها تحت؟؟؟
نزل لها سعود دورها وماحصلها...
دخل الصاله التفت.. شافها غافيه على الكنبه مرر عيونه على شكلها كانت لابسه فستان احمر الى نص الساق وتب من عند الصدر
وحده من رجولها مزينتها بخلخال وشعرها القرمزي مازال مبلول ومنثر على نصف وجها هاذي جايبه اغراضها معها؟!!!
سعود\غزلان ..غزلان ...غزلان
غزلان فتحت عيونها بتعب\هممم...
سعود قرب منها وابتسم \ناصر ماراح يجي..؟ اذا تبين تروحين روحي...
غزلان بهدوء ابتسمت وقامت لجهته وقربت اكثر ومسكته بنعومه من ياقته \بس انا ماجيت علشان ناصر؟؟؟ انا جيتي كلها عشانك......
ابتسم سعود من جرئتها وناظر وجها الجميل وعيونها الي فيها لمعه دخل اصابعه بشعرها المبلول وحركه بخفه وابتسم
((((((((((((((((((((((((((((((((((ستوب)))))))))))) ))))))))))))))))))))))))))^_*
صباح جديد مشرق يطل على الابطال صباح جديد امتدة خيوطه الذهبيه عبر النوافذ
المغلقه المظلمه ليتسلل من خللال الثقوب داخلها فا يملئها با النور والخيوط المضيئه
جميع عائلة ابو فيصل على طاولة الفطور......
ابو فيصل.......
غنج.......
فيصل
مهاوي
ام فيصل
غنج بدلع \حبيبي فصول صب لي كوب حليب...
فيصل يتئفف\ان لله ياكثر طلابتك...
ابو فيصل\صب لختك وانت ماكل تبن...
فيصل وهو يمثل الخوف\ابشر تبيني شي ثاني يااميره..؟؟
غنج تثقيل عليه\ايه حط لي بصحني مرتدلا بعيده عني,,,
فيصل بتئفف\طيب ...
الجميع رجعو لصمت ويئاكلون بهدوء
جورجينا\انسه غنج في هونيك عند الباب شخص بدو يئابلك...
غنج استغربة\يقابلني..انا...منو
جورجينا\ايه مائلل اسمو؟؟؟
غنج\اوكي انا بطلع اقابله
قامت غنج من الطاوله واتجهت لباب المدخل الفله
مهاوي كسرت الصمت الي خلفته قومت غنج بضحكه
ابو فيصل\الحاله هاذي وين صارة؟؟؟
فيصل وهو ياكل له زيتونه\عادي يبه خلك فري,,,
ام فصيل تطقه من كتفه\قم يا الدلخ مع بنت عمك...
فيصل\انا بروح عندي مليون الف محاضره سوري...فاضي لكم..وبعدين بتقابله بشقه ؟؟حمد لله بتقابله قدام عيونا وبوسط المجمع يعني حنى منبققين عيونا عليها..ولا ازيدك من الشعر بيت ...عزام بجناحه جالس اليوم يعني بالله وش ها المنتحر الي يبيها اكيد انه مرسول من فارس او المحامي والحين باي
قام فيصل وطلع مع الباب الخلفي للفله
ام فيصل\وانت يا بو فيصل ترضى بحركات غنج المتفسخه..وشو تقابل لها واحد مانعرفه وينا فيه ؟؟؟
قام ابو فيصل ببساطه ومارد عليها وقال لخدم يودون له قهوته للمكتب...
استوى في القعده ام فيصل ومهاوي
مهاوي بضحكه\يمه تبيني اطلع حاضره؟؟؟
ام فيصل بقهر\هاذا الناقص؟؟انثبري!!!
عند باب فلة ابو فيصل...
وقفة غنج عند الباب\نعم...
الشخص الي كان قدامها ماكان الا اخوها تركي الي كان واقف قدامها بهدوء
غنج \ انا غنج
تركي\عفوا بس ماتذكرتيني؟؟؟
غنج تحط اصبعها على حاجبهاحركتها الدائمه\ايوه تذكرت بس انت مو امارتي..؟؟؟
تركي\ههههههه لا سعودي
غنج ابتسمة\طيب اخدمك بشي..؟
تركي مد لها كيس \هاذي اغراضك شنتطك وجوالك واغراضك الي اشتريتها من المول...
غنج بابتسامه\يووووه مشكور ياربي تعبتك مره ...
تركي\لا تعبك راحه انا عرفت عنوانك من محفظتك سوري فتشت اغراضك عشان اعرف هويتك استئذن...
غنج\لو سمحت
التتفت تركي\هلا بغيتي شي؟
غنج تفتح الاكياس وتطلع محفضتها وتطلع كرت موجود فيه\خذ هاذا اسمي كامل وارقامي الخاصه ومكتبي ورقم
مدير اعمالي امانه اذا احتجت شي اتصل علي او على مدير اعمالي..
خذى تركي الكرت وطاحت عيونه على اسم ابوه ماجد محمد العالي
ابتسم\انا متاكد اني ماراح احتاج شي بس اذا بغينا نسلم...
غنج\ههههه اوكي ..
مشى تركي وهو مودع اخته الي ماتعرف عنه شي حتى اسمه ماتعرفه وحتى ماقابل احد من اعمامه..
بدر..جاي يمشي لجهة غنج\من هاذا الي كان موجود؟؟؟
غنج\هههه هاذا الي طيحة اغراضي عنده با الامارات الدلخ فيصل مااخذاه منه...
بدر بعصبيه\ياسلام تستهبلين انتي؟؟؟!!! وها الاماراتي وليش ماقابله احد منا...
غنج بدلع\اول شي هو سعودي ثاني شي ماحد له دخل فيني..؟سااااااامع !!!!!!
مشت غنج وتركت بدر منصدم منها ضاربه با العادات والتقاليد عرض الجدار هاذي وين فاكره نفسه وش الي غيرها
سكر ستاره مكتبه ابو فيصل الي كانت تتطل على القعده\ لو اني متاكد ان ماجد ميت ان اقول
هاذا هو بشحمه ولحمه الله يرحمه بس....
بدر طلع بسرعه يلحق تركي الي كان برى المجمع ومحمد يفتح له باب سيارته
بدر\لوسمحت..؟
التفت تركي وهو كان بيركب\هلا..
بدر\نعم يا الحبيب
تركي بستغراب\كيف؟؟؟
بدر\اقول البيت مافيه رجال عشان تنادي واحد منهم؟؟؟؟؟
تركي ارتبك وماقدر يرد
محمد\اقول يا الاخو هاذا بدل ماتشكر الي متعني وجايكم؟؟؟
بدر بستهزاء وسخريه\لا جايب الثور من قرونه ؟؟؟ترى كلها جوال ومحفضه!!!!!!!
محمد\تفضل اركب ياطويل العمر انا بتفاهم معه...
تركي\لا مافي شي اسفين صدق انا غلطة ماناديت صاحب البيت اكرر اسفي...
بدر ناظره با حتقار ومشى
محمد\الحمدلله والشكر هاذا اي واحد من عيال عمك
تركي\احتمال سعود ..والله مدري..؟؟
محمد\تفضل ياطويل العمر...
ركب تركي وهو قاعد يفكر في ولد عمه..؟؟؟؟ _________
..
((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان))))))))
..
غنج كانت جالسه بصاله تقلب المجله جتها مهاوي
مهاوي بتريقه\اقول..
غنج ترفع حاجبها\خير؟؟؟
مهاوي\من هو ذا...
غنج تناظرها\واحد جايب لي اغراضي الي كنت ضايعه مني...
مهاوي بدقه\يوههههه......
غنج رمت المجله\عن جد يوووووووه حاله ماتتحمل ...عندكم الحياه ماتنطاق.......
قامت غنج وخذت الكيس وطلعت برى لجهة الحديقه....
قعدة با الكراسي...........
فتحت الكيس الي موجود فيها اغراضها وابتسمت لشكله كني اعرفه سبحان الله......يشبه احد بس مدري من؟؟؟
رفعت عيونها لسما ورجعت راسها لكرسي وصارة تفكر بحياتها في لندن مع ابوها...
ليش ها اليومين صايره تشتاق له كثير....
نزلت منها دمعه وطلعت منها تنهيده......
نزلة راسها وشافته قدامها لابس اسود في اسود فاتح جيبه وزايادة ها العصى الي مستند..عليها وسامه
كان بعيد عنها عند مدخل فلة ابوه لاكن اذا التفت بيشوفها تناظره بشوق..وبوله ..و بكثير عتاب...
عزام بعصبيه يكلم با الجوال\ياحيوان الف مره لازم انبهك؟؟؟ الدوسيه هاذا تعطيه احد من الاغبياء الي انت
موظفهم عندك..
لالا تقنعني بشي انت مو مقتنع فيه...
ياانت ماتفهم او تبي تلعب علي...
انا برسل لك سعود يشوف شغلك وصدقني اذا طلع مو الي با المواصفات صدقني بتتعب معي...
قفل الجوال عزام ودخله جيب بنطلونه...وخذا البكت تبعه من جيبه الثاني وبحركات دراستها غنج وحافضتها سحب السيجاره بشفته
حركاته تلقائيه لاكن من جد كئنه ممثل اجنبي دراس حركاته وقاعد يمثل الدور الحين بمشهد...
ابو فيصل متجه لغنج وجلس معها...
ابو فيصل\جالسه بلحالك ؟؟
غنج تو مانتبهت لعمها\ايه,,,
ابو فيصل يبيها تحكي له\وليش؟؟
غنج ببتسامه\كذا ...
سكت ابو فيصل والتفت لعزام\عزام...عزااااااام
عزام التفت لعمه وشافه\هلا عمي...
ابو فيصل\تعال اجلس معنا...
عزام وهو يطالع غنج بقرف\لا انا طالع ومشغول...
ابو فيصل\وش في خطيبك ...
غنج\وانا وش يدريني عنه ...
ابو فيصل\من هاذا الي جاءك..
غنج\شخص اعرفه بدبي ونسيت اغراضي هناك وهو الي جابها لي...
ابو فيصل\طيب بس يابنتي ...والا .. و الاخلاص
غنج\استئذن عمي
قامت غنج وتوجهت لفله وتركت عمها الا احتار بتصرفاته
..
((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان))))))))
...
عزام يمشي بعكازه وبشبه بطئ ومر من عند فلة عمه ابو بدر
ابو بدر طالع من الفله ويناظر عزام وهو يمشي وضحك\اقول ياولد خالد تسابق!!!!!!!!!!
عزام ناظر عمه وجسمه السمين وفوق كذا كرش ويخفف دمه الثقيل وبحده\عمي تخفف دمك؟؟!!!
ابو بدر ضحك جواته على نفسه قليل مزحه مع الناس ومالقى يمزح الا مع الي مايفوت كلمه\لا بس ابيك بموضع تعال...
عزام وهو يشوف كرسي قريب منه اتجه له وجلس\والله مثل منت شايف مكسور وحالتي صعبه تعال الله لايهينك.. تو تبي تتسابق,,,
ابو بدر بلعها يوووه ماراح يفوته عزام واعرفه بس الموضوع اهم اتجه لعنده وكان واقف مد له الرساله
عزام بستغراب\وش فيه؟؟وش ها الرساله؟؟؟
ابو بدر \اقراها وتعرف...
مسك عزام الورقه وفتحها وصار يقراها
ابو بدر شاف ابو فيصل جاي جهتهم وكنه يمشي سريع وهو عارف بموضوع الرساله طبعا
عزام رفع راسه وبجديه\طيب؟؟!!
ابو فيصل وهو شبه فحمان\يبونا ننتخلى عن الصفقه والا بيئذونا...
عزام طالع عمانه بمفاجئه\يعني انتم الي اشوفه في وجيهكم تقول ان انتم خايفن من هاذا..,,,واشر لرساله وبعدها
رمى الرساله التهديد با الارض...وبعد من مجهول
ابو بدر بتوتر\بس هو ماقال ها الكلام الا انه...
عزام يقاطعه\\خاااااايفين انتم خايفين ,,وقف وركز عصاه بقوى با التراب,,,انتم ربيتنوني يا بو فيصل ماخاف من احد...
ابو بدر يقاطعه\بس لو شفت اعصار قدامك لازم...
عزام بعصبيه وهو يناظر عيون عمه بحده\لازم اكون جبل قدامه يا ابو بدر جبل مو اني احني راسي قدامه,, خلو عنكم الكلام الفاضي
ابو فيصل بحيره\انا ماخاف على المال كثر ماخايف على الاهل هاذولا مجرمين...ويعملون الي مايخطر على بال
ابو بدر\اكلملكم منصور؟؟!!
ابو فيصل\وش منصوره بعد لاتدخلنا في المخدرات الله يرحم والدينك..
عزام\لا منصور ولا غيره مهب جايكم الا العافيه اتركو منكم ها الخوف الي ركبكم فجئه الواحد لاكثرت فلوسه طار قلبه وصار خواف..قالها عزام بسخريه وهو يمشي وتاركهم وراه....
ابو فيصل يلتفت لبو بدر\الله يستر لو نترك الصفقه انه احسن..
ابو بدر\صادق عزام مابه الا العافيه ادخل معي تقهوى بس
دخل ابو بدر وابو فيصل فلة ابو بدر يتقهون ويلكون ويعجنون با السالفه من جديد
..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:14 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..
((((((((عيوني لك وطن لا ضاقت بك الاوطان))))))))
..
الساعه 9 م
غنج\لا مابي اروح روح انتم واستانسو...
مهاوي\انتي ليش ماجهزتي...
ام فيصل\توها تقول مابي اروح؟؟
مهاوي\حفل تخرج صديقة العنود بيصير شي تعرفينها تنقى خوياتها...
غنج\والله من جد مابي...
طلعت غنج لغرفتها...
مهاوي\ها يمه...
ام فيصل\فيصل عندها ماهي صغيره......
طلعت ام فيصل ومهاوي لفلة ابو بدر عشان يطلعون للحفله بعدها
عزام وسعود وبدر وفيصل كانو با الحديقه.....
ام فيصل وهي تعلي صوتها\يا فصيل اختك؟؟؟
فيصل\ها ماسمعك...
ام فيصل تعلي صوتها\فصييييييييييل اختك غنج فوق شكلها تعبانه وبتنام انتبه عليها..
فيصل\يمه من جدك...؟؟
ام فيصل\حنا بنروح للحفله يالله لا كون ماوصيتتك..
فيصل\يمه انا عندي اختبار ماني فاضي لها...
دخلت ام فيصل الفله وتركت فيصل يتحلطم
فيصل\ياليل البنات الدلوعات ...
سعود\ههههههه
عزام كان شاد على العصى وهو جالس
فيصل \طيب انا بقوم اذاكر تصبحون على خير...
قام فيصل ودخل الفله
بدر\يالله اخلاق فيصل صايره زفت..
سعود\صراحه مايلام كورس نهائي واهتم بفلانه وعلانه
بدر\هههههه
عزام بحده\خلصنا !!!!!!!!!
انتبه بدر وسعود لعصبية عزام وسكتو
سعود وهو يشوف رقم غزلان يدق عليه\طيب انا بروح انام تصبحون على خير...
بدر\اما انا بروح اقعد على النت سيو..
قام الشباب واستوى عزام لحالها با القعده
مرة ساعه وساعتين وعزام كان تركيزه با لارض وكنه يفكر في شي,,وناسي ها العالم بكبره سرح ونسى الي حوله
في غرفة فيصل..........
مشغل الشموع ومتحمم ومسوي جو
فيصل\الحين ابوزعها واجلس اذاكر بينها يقولن الصينين كذا اذا صارو يذاكرون!!!!!!!!!!!!!
عشان كذا هم اذكياء والله اني بطلع نابغه^_*<<ايه هين..
شغل الشموع وجلس يذاكر بينها...
غنج كانت في ها الوقت بسابع نومه..
تذكر فيصل جواله بصاله \يوه بروح اجيبه بس خلني اطفي خرابيطي هاذي ,,,
طفى فيصل كل شموعه ...
نزل فيصل على السريع لصاله خذى جوال شاف مكالمات من صديقه عماد
فيصل\ها الثور وش يبي تالي هاليلول؟؟
دق عليه..
فيصل\ها..
عماد\ياخي وينك؟؟
فيصل\اخلص ...
عماد\ابد اسئلة الدكتور متسربه والحين يبيعها هيثم...
فيصل\خلاص دقابق واناا عندك...
عماد\اوكي سيو...
طلع فيصل بسرعه من البيت وكان عزام يشوفه وهو جالس با الحديقه
عزام\ها وين؟؟
فيصل\شغلت ساعه وراجع ,,
عزام\والي وصتك عليها امك؟؟
فيصل\ياخي ساعه وراجع...
طلع فيصل بسيارته برى المجمع
عزام وقف واستند على عصاته وقرريدخل فلته
دخل الجناح حقه'وطلع للبلكونه وبصعوبه جلس على الكرسي المعتاد الي دايم يذكره با الجروح والالام
ناظر الساعه شافها ا ونص\اوف في حفلات تمتد لها الوقت =مايدري عنا اذا مو ل4 مو حفله كلش
تذكر مهاوي يوم هاوشها كانت راجعه هاذك الليله الفجر وابتسم
وفي الخفاء وتحت جنح الظلام...........وفي غفله من الحراس وبسلوب مافيا وعصابات...
في بيت ابو فيصل كان هناك زائرون غريبون في مكتبه با التحديد كانو يحفظون مداخل الفله ومخارجه غرفها واجنحتها
دخلو مكتب ابو فيصل وبدقه عاليه وحرفيه فتحو الخزنه واخذو مستندات مهمه تركو الكاش الي كان موجود وكان فيه طقم الاماس تركوها وصارو يقلبون الاوراق بسرعه مريبه...وبدقه متناهيه,,,
شخص منهم\هاذي الاوراق؟؟؟
الشخص الثاني بصوت خافت\اكيد...
الشخص الاول بكشاف يشوف الاوراق يتئكد زياده...
صحت غنج في ها الوقت على كابوس مخيف سمت بالرحمان ومدت يدها على الكومدينه ماحصلت مويه نزلت من سريرها
ولبست شبشبه اللابيض نفس لون بجامتها الحرير البيضا...
نزلت مع الدرج وشغلت الانوار... الي كانت مطفاه...
اشتغلت الانوار بترتيب... الدرج ...والصاله... و الرسبشن بدت.. الانور.. تنكبس.. بصوره .منظمه
ظهر النور على خلفية باب المكتب ...الاشخاص الي كانو موجودين شافو النور ...
و بهدوء تام تصرفو بسرعه ...اختبو ورى ستار خشبي كان موجود بمكتب...
غنج نزلت من الدرج بهدوء.. والنوم مالي عيونها ...توجهة للمطبخ ...لاكن لفتها وجود قوارير مويه على الطاوله..
تذكرت انها بعد مهاوي
توجهة لطاولة الصاله وصبت مويه في كاس ...
قربت شفايفها من الكاس بتشرب مويه... لاكن لفته باب المكتب حق عمها مفتوح ...واباجوره كانت مشغله...
توجهة للمكتب ودخلته قربت من المكتب ...شافتت الخزنه مفتوحه... سكرتها وهي مبتسمه اكيد عمي نساها الله يهديه..
شربة من الكاس... وهي عند الباب لفتها صوت الساعه..
وهي تدق معلنه انتصاف الليل... انتبهة لها شافت الحاجز الخشبي كئنه في ظلال اشخاص وراه ..
شغلت انوار المكتب وتبين كل شي.......... طاح الكاس من يدها ...وركضت برى المكتب متوجها لفوق لدور الثاني..
وهي بنص الدرج كان واحد يلحقها مسكها من يدها بقوه وسحبها..
كان لابس قناع اسود.. شكله مريب... اصلن فكرة وجود حراميه ترعبها... وتدخلها بحاله هستيريه من الصراخ..
طلع الثاني من المكتب \امسكها قبل لااتفضحنا...
انتبهت غنج انهم شخصين... ارتعبت.. وصارت تصرخ... وهو يكتم لها نفسها ..
دفته بقوى ...وابتعد ...وراحت تركض لغرفتها ...ماقدرت تصرخ في هالوقت... كل شي يخونك...
حتى صوتك... ماعاد يطلع... دخلت غرفتها وسكرة الباب ومن غباءها ما قفلته...
دخل الشخص وراها...
وهي بلمت ماعاد قدرت تتحرك ...ترجف رجف مو طبيعي..
تحس ارجولها تخونها ...حتى انها توقف وتصلب نفسها,,مسك يدهاو لفها لظهرها...
وهي صارت تضرب تبيه يفكها ...يتركها ...ودخلو في صراع من اجل الحياه ...
وعندما يشعر الانسان انه يتصارع من اجل البقاء... تدخل في جسمه قوه غريبه... تجبره على المقاومه...
تجبره على الحياه والمقاومه..
فكت يدها منه وحاولت تهرب ...مسكها ودفها على السرير وصار يخنقها..
هي بحركه ماخططت لها ضربته برجلها... على بطنه... وراتمى للجه الثانيه يتئلم وهربت للبلكونه...
غنج بصوت مخنوق\انتم وش تبون..؟؟
الشخص الثاني يوجه المسدس لها...
التفتت غنج لبلكونة القريبه منها ...
وركضت لها ,,,عزام شافته نايم على الكرسي مثل الملاك
غنج بخوف\عززززززززززززززززززززززززام
فتح عيونه عزام بكسل وشاف غنج قدامه خايفه ومرعوبه .........
غنج التفتت لشخص وشافته كل ماله يقرب منها
اتجهت للدربزن وبسرعه ومن دون تفكير رمت نفسها من فوق البلكونه للمشتل.......................................
عزام ماهو مستوعب الي قدام عيونه\غنجججججججججججججججججج
رجع بسرعه للغرفته... وفتح بسرعه درج الكومدينه ...وطلع المسدس حقه ...تئكد انه معبئ ...ونزل وهو كل شي فيه يصرخ... يحاول
يفكر غنج رمت نفسها ليش ...؟اكيد ان في فلة عمي احد... اهم شي انها تكون بخييييييييييير...
فتح الاصنصير وضغط بسرعه وصار يصرخ\بسرعه بسرعه بسررررررررررعه...
انفتح الاصنصير... وراح بكل مايقدر انه بسرعه يمشي... حس ان رجله بتنخلع من حوضه من لالم الي يحس فيه
وفجئه صار قدام المشتل الورد الي طاحت عليه غنج............
دخل بسرعه وشافها بين الورود طايحه فوقها قزاز المشتل.............
كل شي فيها دم ماشاف شي فيها وجها الطفولي اختفى بين الورد والدم كل شي يدل انها
حيه اختفى
كل شي راح....واختفى...كل شي يدل انها مازالت حيه مافيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بااااااااااااااااااار*_^
...
Size]


...
بار...جديد..
احد ابطالي عاشقها بجنونها بعنادها با عقلها بكل شي عاشقها شاريها ويبيها مثل ماهي...يبيها ,,,
بنت عمه..حبيبته..وطفلته...وكل شي بدنيته....
والاخر..اخوها ويفني عمرها بس تعرف بئنه اخوها,,,
تحدي كبير في ها البار...بين بطلين...يشهد ها البار...هاذا التحدي..
بار جديد ................
مدخل

تدري وش اللي يذبح القلب ياقلب ,,
إنك تحب إنسان ويحب غيرك}--
ياقلب جيتك وافهـم العلـم ياقلـب
اللي تحبه يموت في حب غيـرك !!
كم قلت لك ياقلب خلـه علـى جنـب
يمكن مسيره يستوي مـع مسيـرك
الدرب واضح بس لا تجهل الـدرب
اللـي يحبـك دايــمٍ يستشـيـرك
ماهو مثل صاحبك عايش على الكذب
وان ماكذب يمـوت الله يجيـرك !!
تبي الصراحه مالك ومـال هالقـرب
ماهو كفو شرواه يصبـح عشيـرك
انا ادري انه تـرف وصغيـر وذرب
لا كن مصيره يختلف عن مصيـرك
لا تحسبـن السالفـه كلهـا لعـب
اصحى معي من شان يصحى ضميرك
اللي تحبـه صعبـه شـوي ينحـب
قلـه يـروح وكثـر الله خـيـرك
تدري وش اللي يذبح القلب ياقلـب
انك تحب انسان ويحـب غيـرك؟
طاح عندها رفع راسها بيده\غنج
مافي امل ترد..شاف القزاز با الورد مختلط على خدودها ومتفتت لجزاء صغيرا جدا يلمع على خدودها وفوق كذا زايدها حلا
رجع نادى اسمها بصوت مخنوق\غنوجتي ...
يبيها ...ترد ...لوتهزء... لوتضربه.. لوحتى تسمه... او تستبيح دمه ..بس يبيها ترد... لو تقول له اكرهك ياخاين...ابيها ترد
بعد بصابعه الي ترجف... وبشهقات.. متقطعه ..تطلع من صدره... الخصل الي من غرتها عن وجها وببحه\دلوعتي...
بس.. انفاس ..غنج.. كانت ..مبعثره .. ضايعه.. كل.. مالها ..تخف .. لحظات.. و فتحت عيونها الزمرديه وبشفايفها التوتيه\ع ز ا م
عزام بعصبيه وبصوت مخنوق وهو يحط ايده على خدودها يبعد القزاز\وش فيك؟؟ ليش رميتي نفسك؟؟ ليش سويتي كذا ليش ؟؟
غنج بصعوبه وتحاول ترفع عيونها لفوق\فيه... فيه.. فيه..
عزام فتح عيونه المتولها والخايفه بقوى\في ايش؟؟ وش فيه فوق؟؟
غنج ترمش بعيونه الخضرا وبلحظات صمت \عزام... انا ,,ا--ح-- ب --ك.............................................
ونامت كاطفله صغيره بحضنه..نامت بهدوء ..وكئن شي ماصار.. صغيره متعلقه ايدها بفتحة القميص الي لابسه.. كذا بهدوء ...وكئنه تقول له هاذا اانا جنبك وماحميتني ...ناظرها بصدمه ورعب بلم له لحظات وبقهر رفع المسدس واطلق له اربع رصاصة بسما
بدر كان قريب من فلة عزام وانتبه ان الصوت كان با المشتل ارتعب من صوت المسدس عمرها ماصارت.. شصاير وش فيه بعد؟؟ راح يركض لجهته..
بدر دخل وشاف المنظر..غارقه بدمها فوق الورود مثل الاميرات ..مثل الاميرات.. فتح عيونه بيستوعب لون الدم الي ينزل من جسمها الصغير انهبل انجن مستحيل وبصوت مبحوح\غنننننننج................................... .................................................. ..
راح لها يركض وشاف عزام ضامها لصدره ويحاول يرفعها بس ماقدر...
بدر بعصبيه وعيونه على غنج\وش صاير؟؟وش صاير؟؟كيف صار كذا؟؟
وطاح على ركبه لها ومسك يدها الثانيه .......
عزام بصوت صارم\فيه احد فوق ..خل الحراس يسكرون البوابات ويشغلون الانوار ويطفون كيبل عمي ابو فيصل
بدر بخوف وهو يشوف انفاسها المبعثره\غنج ياعزام ؟؟غنج بتروح بين ايدينا..
حاول عزام مره ثانيه يشيلها لاكن ماقدر..............
الحراس كانو قريبن من المشتل ويطالعون بعض......بستغراب وعدم فهم
بدر بسرعه\انا من راي نبلغ الشرطه واشر على الحراس...
بدر \بعد اشيلها.. انت مو قادر تشيل نفسك.. بعد......شال بدر غنج بسرعه وراح فيها ركض على السياره حقته
عزام من دون تفكير مشى وراه وركبو سياره معه واتجهو فيها الى اقرب مستشفى...........
*****************************
لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر
.................................................. .............
وفي جناح الفله فوق
سعود وهو يكلم غزلان\معك.. غزلان معك..
غزلان بمويعه\ طب وشفيك قاعده اقولك تعال الحين..
سعود يطالع الساعه\تدرين كم الساعه؟؟
غزلان\2 الفجر طيب..!!
سعود وهو يفتح الستاره وكنه سمع صوت اطلاق نار\ماعندك احد يسئل عنك ؟؟كيف تطليعن ها الوقت من البيت؟؟
غزلان\هههههه لا ماعندي احد اصلن انا عايشه عند خالي ...في الملاحق خخخخخ,,,
سعود يناظر سيارة بدر تطلع من الفله بسرعه كبيره استغرب وسكر الستاره\بملاحق!!!! وين امك؟؟ وابوك؟؟
غزلان\متوفين.. ومافي الا انا واختي..يالله عاد تعال خذني..
سعود يناظر ساعته\اوكي نص ساعه عندك بس وصفي لي المكان..
غزلان\اوكي تعرف حي (..)شارع دق علي لما تقرب..
سعود\اوكي يالله الحين نازل...
سكر سعود وناظر نفسه بمرايه سرح شعره بسرعه ولبس الكاب الي موجود على التسريحه وطلع بسرعه مع الدرج عشان مايشوفه عزام طلع من الفله وهو عند البوابه انتبه لتجمع الحراس عند المشتل بس ماهتم راح لجهى سيارته وطلع برى المجمع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
با الطرف الثاني وبمستشفى المملكه
على طول دخلو الطوارئ ,,,,,,,,,,
بدر شايل غنج على ايديه وقميصه مليان دم من غنج الي كانت شبه مغمى عليها\ حاله مستعجله ..
استقبلوهم بسرير وحطها بدر على االسرير ,,وهو ينزلها على السرير كانت غنج تفتح عيونها وتبتسم...ماتدري عن شي,,كئنها فاقده الشعور...
بدر طاحت عيونه عليه وعلى ابتسامتها الغريبه وبسرعه\لاتفتحي عيونك سكريها القزاز مالي وجهك..
عزام كان اسرع بحركة يده لما حط يده على عيونها وخلاها عليها وضغط على نفسه يمشي بسرعه مع حركة الممرضين السريعه خاف انها تفتح عيونها ويدخل قزاز المشتل فيها ,,,
عزام يناظرها\غنج انت صاحيه؟؟ غنج انتي بخير؟؟
الابتسامه مازالت مرسومه على ثغرها ....وماترد,,,,,,,
ودخلوها الممرضين غرفة الكشف
راح لجهتها ثلاث اطباء بعد ماعرفو انها المليونيره الصغيره وبنت العالي ..بعدهااجتمع عليها الطاقم الطبي ودخلو غرفة الكشف_____________
(((((لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر ))))))))
.................................................. ............................
في مكان ثاني بحي فقير بيوته شعبيه ومتواضعه جدا بنسبه للاحياء الراقيه
سعود\انا الحين قدام الحي.. انتي ويينك؟؟؟
غزلان\خلاص اانا اشوفك الحين...
وفجئه طقت الشباك بصابعها
سعود فتح لها الباب وركبة
غزلان بضحه\هااااااااي
سعود وهو مصدوم من الحي الشعبي الي عايشه فيه ويطالعه بقرف
غزلان\عادي حنى كذا متعودين بس انت اكيد مستغرب خخخخخخ
سعود طالعه بصدمه هاذي كيف طلعت من ها الحي وبا الاساس كيف في المملكه ناس بااقين كذا
غزلان\يالله امش وراك متنح كذا..
انتبه سعود وشغل سيارته ومشى فيها وملتزم الصمت
غزلان تشغل الدفدي وهو يراقب حركات اصابعها وخفتها وانطلق صوت راشد وهي مبسوطه وتتراقص بيدها وتضحك
سعود قصر على صوت راشد
غزلان\ليش اتركه..
سعود\الحين انتي داقه علي عشان تسمعين راشد..
غزلان\هههههههه اكيد لا ..يخسي راشد جنبك انتي عندي وانا افكر براشد ,,,,,,
سعود ضحك كيف قلبت الموضوع\انتي الحين تبين تكوني خويتي ؟؟شكلك مخططه على كذا ؟؟انا مو راعي حب وخرابيط انا ماعندي اخلاص وخويه وحده وحبيتي ومدري ايش لا ياغزلان
غزلان تطالعه بهتمام وحركت بيدها طرحتها ونزلتها\طيب انا قلت شي ماقلت شي وراك كذا وقف خلني انزل..وقف
سعود وقف من حركاته الجاده لفتح الباب خاف انها تسوي شي قفله من عنده...
سعود\يعني وشفيك زعلتي انا ماقلت شي يزعل...؟
التفت لها وهو يكلمها شافها مشيرها بوجها بزعل..
ومعصبه للجه الثانيه... تئملها بصمت... جذابه ...جذابه ...البنت غصب عنك ودك تقرص ها الخدود...
مد يده لدقنها الصغير الي فيه غمازة ملح*_^ ولفها لجهته\زعلتي!!
غزلان بصوت مبحوح\لا عادي انت ماقلت شي يزعل؟؟ با العكس عادي ..
سعود يناظر شكلها وهي تتكلم البنت تجذبك تسمعها لاخر شي\طيب انا جوعان ؟؟شرايك نتعشى سوى...
غزلان ناظرت عيونه \اوكي نتعشى,,وابتسمت

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:15 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..................................
(((( لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر ))))))))
.................................................. ..........
بعد لحظات خوف وترقب
طلع الدكتور الي كان رئيس القروب
الدكتور \من فيكم ولي امرها؟؟
عزام\انا خطيبها,,,
الدكتور\لازم تخش غرفة العمليات الحين لازم نجري لها عمليه دقيقه في الراس ونبي توقيعك ضروري...
عزام بخوف\ايش؟؟
بدر بصدمه\عمليه!!!!!!!!
الدكتور\رجائن الوقت مهب من صالحنا...
عزام بتوتر\طيب يالله بسرعه وش اوقع عليه..
الدكتور\روح عند الكوانتر وهم يفهمونك على كل شي....
و لحظات وتحولت على طول للغرفة العمليات.......
....
(((((((((((((((((((لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر )))))))))))
.................................................. ....................
وبشقه خاصه لسعود............
سعود يفتح باب الشقه وبيده اكياس وجبات من ماك..
غزلان\شقتك؟؟
سعود بضحكه\هوووس لايسمعك عزام؟؟؟
غزلان بستغراب يخالجه ضحكه\مين عزام؟؟؟
سعود يدخل هو وياها الشقه\واحد ماتعرفينه؟؟؟خخخخخ واحسن شي تظلي كذا ماتعرفينه؟؟؟
غزلان وهي داخل الشقه تناظرها بصدمه من بداية التصميم الاوربي\ووووووواو شقتك عذاب..
سعود يرمي المفاتيح على الطاوله وينزل الوجبات\موذاك الزود ..بس استقل فيها ...
غزلان\حرام عليك جنان..
نزلة غزلان عباتها المخصره ورمتها على الكنبه ..
سعود كان يطلع الوجبات ورفع عيونه لها بيعطيها وجبتها وانهبل عليها لما شافها
كانت لابسه فستان بيج ... وعليه حزام عريض... بني غامق ...وملفلفه شعرها القرمزي بطريقه غجريه..
موت انهبل عليه جد... كان بياضها معطيها كاركتر خاص فيها ...
حلو وناعم وفوق كذا وهو الاهم جاذبيه هي الي خلته يعلق عيونه فيها....
غزلان ببتسامه وهي تاخذ الوجبه\يالله انا جوعانه...
...
...........................................لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر .....................................
.................................................. ..................................
في غرفت العمليات بعد 4ساعات,,,,,,,,,,,,
الدكتور\حنا سوينا الي علينا؟؟؟
الدكتور الثاني\لاكن يادكتور احتمال مضاعفات هاذي العمليه انت عارف..
الدكتور الاول\طيب ننتركها تموت؟؟
سكت الطبيب الثاني...
في هاذي الاثناء كان عزام وبدر قدام الغرفة
عزام جالس على الكرسي مسند راسه على العصى حقته...
بدر كان وقف في يده قارورة مويه...
ابو فيصل وفيصل جاين لجهتهم
ابو فيصل وهو يغالب عبرته ويناظر عزام وبدر\غنج وش صار عليها..انا مارحت عنكم الاكم ساعه يصير فيكم كذا .؟؟بنتي وينها وينها؟؟
بدر يمسك عمه\الى الان ياعمي ماطلعت من العمليات..
ابو فيصل بحده\وش صار علموني ؟؟؟
بدر\مدري جيت وهي راميه نفسها من البلكونه حقتها على المشتل ...
ابو فيصل\علمني ياولدي الحراس يقولون كان فيه اشخاص داخلين المجمع؟؟ والشرطه با المجمع؟؟ اش صار كيف دخلو؟؟
وها الحراس على البوابات احد يقولي عزام تكلم..؟؟
عزام مازاد على وضعيتيه الا انه كان عاقد حواجبه بحدة
فيصل جلس ابوه على الكرسي وعطاه مويه
فيصل بصوت واطي بدر الي كان شبه منهار\شصاير لا تكون البنت منتحره
بدر عطى فيصل نظره وسكتته فيها
...
((((((لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر))))))
.................................................. .................................................. ..............
بشقة سعود
سعود شاف جواله يهتز على الكومدينه بتصميم كبير على انه يرد كل ماسكت رجع يدق....
التفت على غزلان... شافها لامه نفسه بشرشف على طرف السرير... وغاطه بنومها...
طالعها وابتسم... قطع عليه ابتسامته دق الجوال مره ثانيه يحث سعود انه يرد...
سحب نفسه بشويش من السرير حتى ماتصحى غزلان وشاف رقم حنان استغرب....
رد وبصوت واطي \هلا حنون
حنان وهي تبكي\سعود وينك؟ وكيف غنج؟؟ اوونتم ليش ماتردون لاتقول انها ماتت...
سعود منصدم\غنج..شصاير؟؟ وشفيه؟؟
حنان\\ليش مو معهم انت؟؟
سعود\مع مين؟؟
حنان\فيه ناس داخلين المجمع على حسب كلام الحراس ..وغنج طاحت من بلكونتها ومدري شصار ..
نقلها بدر وعزام وراح لهم عمي وفيصل والان ماحد مطمنا عليها؟؟
سعود قام بسرعه وسحب قميصه وصار يسكره \الحين اي مستشفى..؟
حنان\المملكه طمنا عليها..
سعود\طيب طيب يالله باي..
سكر سعود قميصه بسرعه... وراح جهت التسريحه ...خذى مفاتيح السياره ومحفظته ...لف وطاحت عيونه على غزلان نايمه
فتح محفظته وطلع خمس الالاف ريال ..وحطه على الكومدينه ..شاف قلم روج على التسريحه ومسكه وكتب على المرايه سريع
انا طالع مستعجل خذي مفاتيح الشقه وخليها معك......سيو
وطلع بسرعه,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
((((((((((((((((((((لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر ))))))))
....
با المستشفى
بعد مرور 4ساعات
طلع الدكتور من الغرفه
ابو فيصل \ها بشر يا دكتور؟؟؟
الدكتور\حنا سوينا الي علينا وهي انشاء الله بخير اذا مرة ها الاربع وعشرين ساعه,,,
عزام قام مع الدكتور...
عزام بهدوء\دكتور الحاله بضبط,,,
الدكتور\ماخبي عليك يا استاذ الضربه كلها على الراس الجسم مافي حتى الكسر بس شوية
كدمات وخدوش با الوجه وبس وهاذا ناتج على سقوطها على ارض مو صلبه بس الراس كانت الضربه عليه قويه
شخص كان متجه لجهة الدكتور وبكل ثقه\دكتور فايز.............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور لف لجهته وابتسم\هلا تركي شخبارك
تركي\لو سمحت حالة غنج بشرني عنها
عايلة العالي كلهم التفتو لجهته وبستغراب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فايز\تركي تقرب لك ؟؟او من طرفك ؟؟؟انا قلت ها الشي من اسمها...........
تركي بخوف \قول لي؟؟هي بخير؟؟؟
فايز\تعال معي المكتب
تركي \بس ابي اتطمن عليها...؟
عزام بعصبيه وهو يستند على عكازه\خير يااخ..
الدكتور\لا ياتركي ممنوع لو سمحت
عزام\حتى لو ماهو ممنوع انت خير ان شاء الله...سلامات تبي شي ...
بدر متجه لجهة تركي\اتركه عنك يا عزام اصلن شغله معي؟؟؟
محمد بسرعه صار قدام تركي
تركي\بعد يامحمد خلني اشوف عيال عمي وش بيسوون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(((((((((لحظة صمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت))))))))
فيصل وقف...... يطالع السالفه وسعود الي كان داخل على كلام تركي وابو فيصل التفت له
وبدر بلم بعد كلمته..ورجع خطوتين
عزام بحده\نعم؟ وش تكلم جنابك؟
تركي بعصبيه\الي سمعته؟؟؟
فيصل بضحكه\انا قايل لك يا بدر بيطلع لك اخو ابوك نسونجي!!!
سعود\انطم...
فيصل\ابشر...
ابو فيصل يقرب من تركي وهو يتفحص شكله\وش قلت يا ولدي؟؟
تركي\اقول ولد عمهم..ياابو فيصل..!!
ابو فيصل يبي يستوعب\كيف ؟؟؟
عزام بحده\اقول اذلف من وجهي كل من هب ودب جانا..
تركي\انا تركي بن ماجد العالي..صدقتو والا مشكلتكم..
الجميع انصدم...
ابو فيصل\انت وش قاعد تقول!!!!!!
تركي بحده وبكلام تهديد\اقول اني اخو.. ها البنت الي بغرفة العمليات ومدام اني اخوها فا منعكم كلكم من انكم
تشوفونها او حتى تطلون عليها ولا ازيدك من الشعر بيت يابو فيصل؟؟؟؟
ان عرفت ان لك انت واخوك واعمالكم الوسخه يد فيها صدقوني انا الي بنسفكم من السوق بيدي...
عزام مسك تركي من جيبه\انت يا واطي الي ماينعرف من ابوك تقول انك ولد العالي تخسي......
محمد مسك عزام ودفه من تركي\احترم نفسك ياعزام ولاتحاول تمد ايدك على الاستاذ تركي العالي
بدر\الا بنكسر لك راسك وراسه الحين.....
فيصل\رجاءن تكلم بصفة المفرد انا مالي دخل انا بتفرج.....
سعود\ماعاد الاتقول ها اللحجي الي معك بعد يكون ولد العالي ماهي صارة وكاله بلا بواب...
ابو فيصل\اسكتو خلوني نسمع من الرجال...
التفت ابو فيصل على تركي\ياويلدي وش الي يثبت...
تركي\مايحتاج اثبت انا اسمي بسوق ولد العالي واكيد انك سمعت فيه واذا تبي اثبات اكبر...
رفع يده تركي وطلع الخاتم الي بصبعه الصغير الي على راسه حجر كريم ومكتوب عليه العالي ورماه على ابو فيصل
ابو فيصل ناظره بعدها جلس على الكرسي وانصدم\انت ولد عذاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي بستهزاء\اكيد انك عرفت الخاتم والا ماقلت اني ولدها...
بدر يلتفت على ابو فيصل\عمي فسر لنا...
ابو فيصل جلس با الكرسي وصار يقلب الخاتم وكئنه يتذكر شي ووجه كساه الحزن\الخاتم هاذا ناحته عمكم ابوبدر بنفسه..
وطلبه منه ماجد
وكان اول خاتم ينحته من حجر كريم وكتب فيه ولد العالي
ومن يومها حلف ماجد يعطيه اول بكر عنده وكانت عذاري على ذمته ..
وطلقها بعدها بسنتين ...وسافر وعرفت انها كانت حامل من ماجد يوم طلقها... بس قالو لنا
انه مات يوم جابته...وطالع تركي
تركي ببتسامه\عشان ماتاخذوني منها وانا صغير تعرفكم من نسل فرعون ظالمين...
ابو فيصل ناظره بصمت
تركي\والحين مابي احد منكم في غرفة اختي لطلعت... والا والله العظيم اشحطكم شحط من المستشفى..
ابو فيصل بتردد\ياولدي ..؟
تركي\ انا مو ولد احد فيكم..؟ انا ولد عذاري بس ...وانت ماجربتني ياابو فيصل... والي جربوني بسوق يخبررونك...
سكت ابو فيصل ومشى تركي ومحمد لغرفة الدكتور فايز يشوفون حالة غنج وماقدر احد من الشباب ينطق بكلمه له....
عزام بعصبيه\عمي انت من جدك هاذا اخو غنج .؟؟؟
بدر\يستهبل هو وجه مايبنا حتى نتطمن عليها....
سعود\لا والله وين استوت هاذي....
فيصل\اما عمي ماجد هاذ رهيب الظاهراني لو ارفع حجر القى له ولد........
ابو فيصل\ياعيالي اتركوه ,,, خلونا نطلع من هنا اخوها اولى بها منا مابي انذل على كبري هي ان كنها
تبينا بتجينا....كل يوم تزيد صدمتي في ماجد الله يرحمه بس ,,,,
عزام وهو يجلس\انتم بكيفكم اما انا فادواه عندي....كيف بسرعه صدقتو هاالكلام...
بدر\عمي صادق ياعزام الحين لو يجيب الشرطه وش نقول له,,,مامو تاركين اخته...
عزام بحده\انا جالس...والي في راسه شي يجيني...اعدل له راسه..
ابو فيصل بحيره\ قلبي كان حاس..انا من يوم شفته وانا اقول هاذا ماجد بشبابه..
طلع ابو فيصل ومعه فيصل برى المستشفى
وطلعو غنج لغرفة العنايه المركزه
وطلو عليها الشباب من القزاز من برى
عزام بكره\والله العظيم لانفيهم من الوجود هالي توهم تنمرون..........
بدر بستغراب\منهم ؟؟؟
عزام برتباك\ولاشي...
بدر\انت تعرف احد منهم ...
عزام يسرح في الملاك\شف شلون كنها ملاك نايم ...انا بدخل عليها
بدر يناظره\تستهبل واخوها
عزام بتحدي\اقول روح مني..
اتجه للممرضه طالعه منها وكلمها بصوت واطي وعطاها في جيبها شي وابتسمت نادت لها ممرضتين ثانيتين
لبسوه الممرضين لبس المعقم الي عندهم ودخل عليها...
برجفه ..ووبحه,,,وبخوف,,,قرب من ملاكه الصغير ...نايم بهدوء...بعيدا عن ضجيج العالم..وعن كره العالم وحقدهم,,,,,,بهدوء
قرب منها...مرر عيونه بحزن عليها
الاوكسجين على فمها التوتي,,, شاش ابيض لفينه على راسها,,, اخفى شعرها الاشقر الحريري,,,واخفى معه شقاوتها ,,وبرائتها
نايمه... بشكل... اطفال ...بهدوء ...بهدوء... بهدوء... وبراءه....
مرر اصابعه على خدها...بارده مره..واصابعه دافيه..اقرب للحراره,,تعكس ...البراكين الي جواته..ونفاسه..المقهوره,,على الي صار... ماقدرة اسوي لها شي ماقدرة انقذها لما ناظرتني بعيونها
الزمرديه عرفت انها لحظه ودعايه حسيت قلبي بيوقف ...وعمري انتهى..وانكتب لي الشقى,,,من شفتها ولمحتها..وانا عرفت انها عذابي ...وانها ملاكي.........
نزل لمستوها.. رفع يدها بشويش.. وباسها.. لتسقط من عيونه دمعه هاربه... من عواصف الحب
الي جواته...
...بدر الي كان يراقب المنظر انصدم ...عزام بجبروته وهيبته ,,يبكي ,,,يبكي,,, يوه يا عزام انت سبقتني
با حبها بمراحل ,,,فما استغرب يوم اختارتك.. وتركتني
عزام كان يكلمها بشويش,,وبهمس عند اذونها وكئنها تسمعه او حتى تشوفه ,,يوشوش لها بشفايفه الورديه عند اذونها
من يقول الذوق منِّك ماسرق أجمل [صفاته]
ومن يقول الورد[ منِّك ]ماسرق لونه وعبيره
يابخت طفل يبوسك ماحسدت الا[ شفاته ]
والحقيقه ماحسدته كل مافي الأمر[غيره]
في ليالي البرد[ آآآهـ ] ياحظ من صرت عباته
ياحظ من صرت هواه وياحظ من صرت[ مصيره ]
شخص مثلي وش يسوي غير يكتب [امنياته]
يرسمك في كل صفحه ويحرق [الصفحه] الأخيره
ويتمنى بس يلقى شخص [مثلك] في حياته
في زمن ماصرت القى شخص فاهم [أستشيره]
تشـــبه الليـل يمكن في هدوءه فــي [سكاته]
بس فيك من النهار[ الصدق ]وأشياءٍ كثيره
تشبه الطيب[ آسف ]قصدي أنت الطيب ذاته
ليت مثلك بس واحد بنشره في كل[ ديره ]
رجع يناظرها ويسولف معها ...يخبرها..يكلمها,,,وفجئه ضحك..كان بدر يطالعه بستغراب وصدمه!!
شكله انهبل كيف عزام يسوي كذا الولد انهبل من جد كنه يسولف مع واحد قدامه..
عزام يطالعها وهمس لها بذونها\انتي قمر.. قمر.. بكل حالتك قمر.. ذبحني هواك ..وحبك المجنون ..
تقتلني غيرتك ..والناس صار يقولون عني هاذا اكيد مجنون..يا العنيده..يا الدلوعه..,,,,زم شفايفه وتكلم..
والله للاخليهم عبره لغيرهم ها الصغار الي مايدرون وش سووى..مايدرون...
طلع عزام وهو يمسح دموعه الي كانت تجبره على ان تسقط من عيناه بتمرد شديد
طلعو اثناتهم من قسم العنايه وقابلهم وهم طالعين تركي
تركي بتحدي\تدرون اني بكنسكم يازباله...............
عزام بتحدي اكبر\اذا حصلك لاتقصر ..
طلع عزام وبدر من القسم وبعده من المستشفى
دخل تركي لعند غنج...
جلس على طرف السرير..
تركي بتردد مسك يدها البارده بارتباك لمس اصابعها بحنان وصاريحركها ببتسامه\غنج اختي انا الغلطان الي
من البدايه ماظهرت بحياتك..
اعترف ان ذنبي ماله ابد غفران..
واكبر ذنبي اني ظلمتك وتركتك تصارعين ها الدنيا الي كانت اقوى منك
بس اوعدك من اليوم انا معك انا حولك
نتدرين انك تشبهيني كثير في كل شي الا في لون عيونك
حتى طباعك وعنادك تشبهيني واشبهك اختي
يااااااااه ياحلوها من كلمه..وحط اصبعه على انفها وحركه بخفه


...
((((((((لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر )))))))))))
.......
يوم جديد يطل على الجميع بخيره وشره... يجب ان نعيشه... ونضيفه الى ارشيف حياتنا
فسايصبح ذكرى في ذاكارتنا ...
في فلة ابو فيصل الساعه8ص مكتب ابو فيصل
ابو فيصل\يعني شلون كل الاوراق الي با الخزنه مسروقه!!!!!
ابو بدر\هاذي فيها رقابنا ..فيه كل صفقاتنا... وكل شي عنا وعن تجارتتنا وعملاءن...
ابو فيصل التفت لعزام... الي كان واقف عند الشباك.. الي يطل على المشتل وكان يتئمله بصمت...
كيف خسرها بها السهوله... اصلن كيف مل من محاولات انها ترضى علي... وتصدق اني برئ..
كيف استسلمت بها البردود ...وتركتها ورحلت..؟؟ ببساطه ...والحين هي كانت بتروح من بين ايدي لولا لطف الله فيني...
ابو فيصل\ها ياعزام وش نسوي الحين؟؟
عزام التفت لهم بهدوءوهو ساكت..
ابو بدر وهو يشرب كوب شاي اخضر\انا ماحب هدوءك هاذا ياولد خالد.. احس انك منت بمعنى ترانا في المركب سوا؟؟
والي منصابه خطيبتك ..
عزام بهدوء\بسيطه لاتاكلو هم شغلهم معي انا ..
ابو فيصل\ياولدي اسمنا في السوق مثل الالماس مانبي عليه غبار الاوراق الي معهم مهمه...
عزام سكت وقعد على الكنبه القريبه من الشباك...
ابو بدر\طيب قلنا وش بتسوي؟؟
عزام يطالع ساعته\انا بروح ارتاح وبعدها بطلع للمستشفى...
ابو فيصل وابو بدر يطالعون بعض ...
عزام قام وفتح باب المكتب شاف الجميع متحلقين بصاله ويطالعون فيه
عزام بغير مباله طلع وتركهم...
ابو فيصل شافهم متجمعين وببتسامته المعتاده ...
لا كلكم متجمعين وش ها الصباح الحلو...
الجميع يناظره بستغراب.......
مهاوي\ابوي هاذا عنده قدره عجيبه ان مشاعره الي جواته ما تطلع؟؟
حنان\تراهنيني ان فيه مصيبه ورى ها الابتسامه المعهوده...
العنود\قسم بالله اني مرعوبه رعب؟؟
ام عزام\يابو فيصل خل البساط احمدي البارحه الحراميه الي كانوا هنا كن بينكم وبينهم حسابات قديمه...
ابو بدر وهو طالع من جوات المكتب\اقول امنعنوني من سوالف الحريم ودخلاتهم وطلعاتهم بشغالنا...
ام فيصل\اشغالكم خلوها بعيده عنا مانبي نخسر احد من عيالنا...
ابو فيصل\مافيه فطور مهاوي قومي خليهم يحظرون الفطور ...
مهاوي\يبه من له نفس ياكل...
ابو فيصل\انا !!وش صار !!يعني كل بيت يطب فيه حرامي!! يعني مو جديده بس انتم مكبرين السالفه من ها الافلام الي تشفونها ..قومي بس قولي للخدم يجهزون الفطور
ابو فيصل جلس وعم الهدوء

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:16 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((((((((((((((((((((((((((لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر ))))))))))))))))))
.................................................. ..................................
في المستشفى
تركي كان يكلم الدكتور عن حالة غنج
تركي\يعني احتمال تفوق ها اليومين؟؟
الدكتور فايز\ان شاء الله...
تركي\طيب والمضاعفات
الدكتور\اذا فاقت عرفنا ويمكن ان شاء الله مافي شي..تطمن حالتها جدا مستقره..
تركي بتوتر\ ان شاء الله...
الدكتور\معافيه ان شاء الله
تركي التفت لاخته الي كانت توها طالعه من العنايه المشدده ..
كانت نايمه بهدوء ...شاف وجها البرئ ...ابتسم من يصدق ان لي اخت..؟؟ يا تمنيت التقي فيك بس كنت..
مستصعب الحلم مع انه قريب بس صعب...
محمد\جبت لك كوفي...
تركي وهو يمسح دموعه\...........
محمد\هي بخير الحين ماله داعي خوفك الحين.
تركي\الحمدلله على كل حال..بس كانت بتضيع من ايدي وهي قدامي...
جلس تركي على الكنبه وعطاه محمد الكوفي واوراق عشان يوقعها
وقعها تركي واسند راسه على الكنبه \ابي ارتاح شوي...
محمد\خلنا نروح للفله ترتاح وتبدل ملابسك...
تركي\لا بجلس هنا انت توكل على الله..
طلع محمد واغمض عيونه تركي ليستسلم لنوم كان مرهق جدا..
في هاالاثناء في فلة ابو خالد
كان عزام يتقلب على سريره عشان ينام يرتاح شوي مافي امل ابد فاقرر انه يبدل ملابسه ويروح لها
************
لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
با الحديقه..
بدر\انت تشوف الامر طبيعي..
سعود وهو يشرب العصير\الله اعلم
بدر\عزام وابوي وعمي بينهم شغل والحرامي الي دخلو شكلهم عصابه اومافي... او احد موديهم يصفون حسابهم مع عمي..؟؟
سعود\والله كل شي جايز..؟
بدر\انت مامنك فايده...؟
سعود\يعني تبيني اقول ان عماني واخوي شغلهم طالع ريحته واضح انه وسخ...
بدر انصدم..
سعود كمل عصير وقام
بدر\الله يستر كل مستور
************************************************
لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر
.................................................. .........................
فتحت عيونها الزمرديه... وشافت غرفه غريبه عليها...
التفت شافت يدها فيها مغذي... الالام في راسها ماهي طبيعه... قامت بصعوبه ...حست انها بتستفرغ حطت يدها على راسها...
لاحظت انه ملفوف بشاش... تبي تتذكر وش صار وايش صار وليش هي هنا ...؟
فكت المغذي من يدها...؟
نزلت من السرير بصعوبه ...حست بدوخه... مسكت الجدار..
واستندة عليه ..كانت تبكي بصوت واطي ...بصوت واطي من الالام ...ومن انها متقدر تعرف ليش هنا...
شافت شخص نايم على الكنبه... ما دققت النظر فيه... ماهتمت كثير...؟ فكت الباب وطلعت..
وهي عند الباب الخارجي للجناح مسكها الحراس الي كانو عند الباب ...
-عفواانسه غنج وين ...؟
غنج ببحه\بعد عني فك يدي..(وتتزاحم الصور قدامها الي كان يبي يخنقها يبي يكتم انفاسها..)
الحرس\لا الاستاذ تركي معطينا اوامر...
غنج بصوت مبحوح\اتركوني ........اتركوني... بعد عني
سمع عزام صوتها عند الاصنصير واسرع خطاه لجهتها...
شافها واقف وماهي ضابطه توازنها مره يسندها الحارس ومره ترجع توقف لحالها\اتركوني انتم وش تبون مني؟؟؟
عزام مسك الحارس ودفه عنه بعيد\انقلع هناك ..
غنج بعدم توازن \عزام... وينك؟؟؟ ليش اناديك.. وماتسمع ..؟؟
عزام مسكها وضمها لصدره\خلاص ...اهدي.. اهدي ..انتي ليش قمتي من سريرك؟؟
غنج بكلمات متقطعه\انا ليش هنا انا ..انا خايفه..انتم ماشفتهم..انت وينك..عزام انا خايفه...
الحارس الثاني طلع من الجناح وكان تركي معه
تركي\غنج حبيبتي..
غنج ناظرة تركي وهي مسنده راسها على صدر عزام الامان بنسبه لها في هاذيك اللحظه...
تركي قرب من غنج\غنج ليش قمتي من سريرك...
الدكتور فايز يركض لجهتهم\لالالالا مايصير كذا يانسه غنج العالي>احسه ناشب يجي دايم با الوقت الغلط
غنج بضعف تتمسك بقميص عزام\بعدو عني قلهم يبعدون...
عزام كان ساكت ومتقطع قلبه عليها...
غنج دفنت راسها بصدره ..وغمضت عيونها... كنها طفله صغيره ومحتاجه له تبيه ..وماتبي غيره..
مسكها الدكتور فايز والممرضه... ودخلوها بقوى ...كانت ايدينها تحاول تشبث بئي شي من عزام..
الي شاف حالتها العصبيه وماقدر يسوي شي...
غنج كانت تصارخ وتدف الممرضات برجولها ...وهم من قوة حركاتها.. ماعاد قدرو يتحكمون فيها لما ساعدوهم البودي قارد..
عزام لحقها لاكن تركي جاء بينهم ..
تركي بعصبيه\ارجع مالك دخله هنا..
عزام بحده\تركي لاتخليني ارتكب جنايه هاذي خطيبتي..
تركي بستهزاء\وممن ان شاء الله خطبتها انا ولي امرها ومابيك ..
عزام بصوت حاد\مو وقته ها الكلام بدخل عليها..
تركي يلتفت للحراس وهوداخل\لا اشوفه قريب حتى من الجناح..
الحراس مسكو عزام واجبروه يطلع...
في الغرفه كانت حالة غنج حاله ...
صراخ وحركات عصبيه ..لا اراديه ...كانت تشوف ناس غير الموجودين..
ناس اشباح ويبون بس يخنوقونها... ويخفوها من الحياها.. مسكوها ...وتحكمو بحركتها..
وطقوها ابرها ...خدرت حركتها وابقتها مستيقظه.. لحظات وكانت عيونها معلقه با الطاوله الي قدامها بستسلام تام وضعف اكبر..
ليش كل مااقول ساعدني يبعد ؟؟
ليش كل ماحتجت له يبعد؟؟
ليش؟؟؟
الدكتور فايز يئشر لغنج تلتفت له\اخت غنج تحسين بءيش اللحين..
غنج بصوت مبحوح\بعد عني..
الدكتور ناظرها وفحصها ...
غنج تحط يدها على راسها\`كل راسي احسه بينفجر..
دخل في ها الاثناء تركي والتفتت له غنج بتلقائيه.. وتمت تناظره بصمت مصحوبه في عدم
الانتباه والشعور بس اسم انها تشوفه قدامها...
الدكتور فايز\بنسوي لك اشاعه مقطعيه بكرا ان شاء الله
غنج\............
طلع الدكتور ولحقه تركي يستفسر عنها..
غنج تشوف الممرضه... وهي تغرس الابره بالوريد وهي تابعها بصمت ومن دون الام...
دخل تركي بعدها وجلس قريب منها ..
غنج تمت تناظره بهدوء.. وعيونها الزمرديه معلقه فيه بهدوء ...ومن دون احساس وكئنها مخدره..
وفعلن من ل المهدئات صارت بهاذا الهدوء...
محمد دخل على تركي وانصدم...
محمد اشر له يسكت ...
سكت محمد ووقف قريب..
تركي\تبين مويه؟؟
غنج تشير براسها للموافقه..
اخذ بسرعه تركي كوب الماء الي على الكومدينه... ورفع غنج وشربها المويه بعدها نزلها..
وتم يناظرها بتوتر ...هي ليش بهاذا الهدوء التام ..؟اخاف ها الطيحه سببت لها شي...؟
كان هاذا كلام تركي بنفسه...
ولحظات معدوده استسلمت غنج لنوم لتغط في نوم عميق
تركي قام بعدها وطلع هو ومحمد برى غرفتها...
تركي وهو يفرك اصابعه\تصدق وقت ماصحاني الحارس وقال ان اختك برى خفت انها ماترجع معي..؟
محمد\يهدي الله مابينكم خلنا نروح لكوفي الي تحت...
تركي ومحمد اتجهو للكوفي...
**************************
لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر
.................................................. .......................
في فلة ابو بدر
كان في الصاله ام بدر والعنود
ابو بدر \زواج حنان بعد يومين!!
الجميع اتجهت عيونهم لحنان..
حنان ماتمالكت نفسه\يبه انت ليش كذا؟؟انت ليه ماتاخذن راينا؟؟ولو ها الشي يتعلق فيه مصيرنا... ماتحسب لنا اي حساب يبه انا كل ذره فيني تكرهك؟؟؟
ابو بدر يمسكها من شعرها\الا يا قليلة الخاتمه تقولين لبوس تسذا!!!!!!!!
وصار يسحبها في الصاله من شعرها ويرفسها برجوله\تقولي لي تبين اخذ رايك با العرس ماعاد الاهي,,تبين تنقين رجلس يا الداشره
ام بدر انخفض معها الضغط وجلستو صارت تبكي
العنود ماقدرة تفك حنان من ابوها
العنود\يبه فكها بتموت,,,
ابو بدر مستمر بضرب حنان وسحبها مع شعرها..
العنود عجزت في ابوها وطلعت تنادي احد من الشباب اذا فيه احد برى..
طلعت وشافت عزام يستند على عكازه نازل من سيارته
ركضت له
العنود وهي تبكي\عزام ابوي بيذبح حنان من الطق امانه تعال شفه...بسرعه
عزام بعصبيه\مهب صاحي ها الشايب؟؟؟
ويستند على عصاه بصعوبه بعد ركض هاذيك الليله رجله صارت تعوره
العنود يوم شافت مشيته مسكت يده تبي تسنده
عزام بعصبيه بعد يدها\شايفتني عاجز؟؟
العنود برتباك\لا بس ,,بسرعه بليز والله بيذبحها
عزام تركها وضغط على نفسه ومشى لجهة فلة ابو بدر
دخل الفله وسمع الصراخ
عزام مشى لجهة ابو بدر وهو يسحب حنان وماسكها بعقال
عزام بحدها\ابو بدر اتركها..
ابو بدرالتفت لعزام\بعد عني ياعزام خلني اذبحها ها الفاجره..؟
حنان قامت بسرعه وجت ورى عزام...
حنان\عزام بيذبحنب بيموتني ...
ابوبدر\كلي تبن ولس اللسان بعد وتجين وراه يا الملع+++
يحاول ابو بدر يمسك حنان من ورى عزام وعزام دف كتف ابو بدر بعصاته
عزام بحده\جات وراي انت ماتعرف كيف واحد ينصاك تحميه..؟
ابوبدر بصراخ\بس هاذي بنتي وانا الولي عليها لو اذبحها مالك دخل...
عزام ناظره بحده وعاقد حواجبه
ابو بدر\تجين وراه تحسبينه بيحميك مني والله لاذبحس الليله ها تكرهيني يا العاقه ايه اكيد ان لس
عشيق والا ليه ماتبين تعرسين..
عزام\ماله داعي ها الكلام حنان اشرف بنات الرياض وش ها الكلام
حنان وهي تبكي\تكفى عزام لااتخليني هنا تكفى..
ابو بدر\لا وين تبن تروحين ها..
عزام\ابو بدر حنان عندي بافله ومايصير الا الي يرضيك..
مسك عزام يد حنان وطلعو برى بيت ابوها
ابو بدر\شفتي تربيتك ها الفاجره شفتي...
العنود راحت بسرعه لا يجي الدور عليها بعد ودخلت غرفتها وتسمع لعن ابو بدر على امها
حنان وهي داخله الفله مع عزام
عزام بتعب\اسمعيني ابوك بيزوجك مافي احد بيرده..
حنان\تكفى انا مابيه...
عزام وهو يغمض عيونه ماهو طايق نفسه بعد تجي حنان ومشاكلها\وليش نادر رجال طيب؟؟
حنان\ياعزام...
ام عزام نازله مع الدرج\يوه وش صار ليش انتي كذا..
عزام وهو يناظر حنان\يمه حنان بتنام الليله عندنا انتبهي عليها انا بطلع لغرفتي ارتاح
طلع عزام لغرفته ودخلت ام عزام حنان لجناح ثاني عشان تنام وترتاح
دخل عزام غرفته شاف سعود قدامه نايم على سريره
عزام\سعود وش جابك..
سعود ينصنع النوم\اوه وش تبي انت؟؟
عزام\تستهبل هاذي غرفتي..
سعود\عارف بس ماتشوف العمال يسون تصليحات بجناحي
عزام بستخفاف\ديكور يعني!!
سعود بهبل\ايه الله يهديك..
عزام سحب المفرش وطاح سعود من الجهه الثانيه
سعود\ هاذا وانت متكسره عظامك..
عزام يموت على تعليقات اخوه\اذكر الله وبعدين نسيت اني رياضي من زمان ياغبي..
انسدح عزام على سريره وتوجه سعود على الكنبه وانسدح عليها..
سعود\عزام..
عزام\ها؟؟
سعود مسوي رومنسي\رحت لها...
عزام بصمت وبعدها\ايه؟؟
سعود\وبعدين؟
عزام\تركي منعني..
سعود\اوف؟؟
عزام\بس صارة لحظه تمنيتها من زمان
سعود بخبث\الي هي
عزام بعصبيه\وش دخلك..؟
سعود\ياخي البنت هاذي غريبه مره تحبك ومره نمروده
عزام سرح\تدري وش اللي يتعب البنت ياخوي...؟!
..................رجــلٍ يخـــون اشواقـهـا و الـمــودة
إللي إلا احتـاج الغـلا صـار نمـرود
.......................ولـيـــا شبـع ممـا عـطـاه إسـتـرده
البنت ريحانة غـلا ... ناعمـة عـود
....................تبــي لهـا رجــلٍ ورث طيــب جـــده
رجلٍ فعولـة كلهـا جـود فـي جـود
..................مـا يلتفـت للـي كفوفـه تمـده ...!!
رجـلٍ إلا جـتـه الليـالـي بمنـقـود
.........................يتكــى لهـا مــا بيـح الوقـت سـده
مهوب نذلٍ ما رعـى للهوى عهود
.....................وادنـاة مـا عـارض طريقـه يـــرده
ولاهوب لاعلـة ... ولاهـوب ملهـود
..................ولا شكــوك ... و كــلٍ طــارئٍ يـحـده
ما اشين من الرجـال لا جـاك ببـرود
...........................وإن قـال له تـرف القـدم شــي صـده
تبـي لهـا بـراق طيـبٍ لـه رعــــود
...............................إن اجدبـت يمطـر علـى ريـف خـده
وإن نادته تكفـى لقـت عنـده الفـود
...................يشيــل عزتـهــا علــى قـــو زنـــده
كفه نفل ... وانفاس صدره لهـا عـود
...................وظلالــه الضــافـي بيــدهــا تـمــــده
البنت خد ... وقـد ... ونواظـرٍ سـود
..................وريحة غلاً ... ياسعد مـن شـم نـده
البنـت إلا ضحكـت ثمرهـا لـك ورود
.....................يا خـوي مــن يقطــف نواويــر وردة
واللي يهين البنت ناقـص ... ومقـرود
...............فرس غـلا ... ماهــي حمـارة مكــــــدة
جلس سعود\عزام خنتها!!
عزام التفت لجهه الثانيه وغمض عيونه..بصمت...
سعود\عزام
عزام\...........
سعود\نمت
عزام\.........
سعود\ياخي ودي اعرف وش بينكم وش السالفه الي فرقتكم...
***********************
لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر
.................................................. .....................
يوم جديد
الساعه10ص
غنج كانت قايمه وتئكلها الممرضه...
غنج\بس خلاص...
الممرضه\بس لازم تغذين نفسك انتي توك طالعه من...
غنج بعصبيه\قلت لك بس..؟
قامت الممرضه وطلعت صينة الفطور معها
قامت غنج بس جتها دوخه وجلسة على السرير معطيه ظهرها الباب
دخل في ها الوقت تركي
تركي\صباح الخير
التفتت غنج وناظرته بستغراب
تركي\الحمد لله على سلامتك ونزل باقة الياسمين على الكومددينه
غنج طاحت عيونها على الباقه
تركي ابتسم\ها كيفك اليوم...؟
غنج بعصبيه\انت وش تبي مني وليش انت هنا..؟
تركي بتردد\ابد ابي اتطمن على صحتك..؟
غنج بعصبيه اكبر\بصفتك ايش..؟ وبعدين انا ماشوف احد من اهلي هنا..
تركي\طيب انا بس حبيت ان ...
غنج وقفت ومسكت طرف السرير من الدوخه\انت ايش انا ابي جوالي.. اهلي ليش مو هنا؟؟؟
تركي قرب منها ومسكها من كتفها ...
غنج بخوف\بعد عني ...
تركي\خليني افهمك..
غنج\تفهمني ايش انا بدر هاوشني بعد مارحت اطلع لا يسوي لي مشكلها ثانيه...
تركي\بس انا...
غنج جلست على السرير من الدوخه\قل وش تبي انت وشو بسرعه... قول لايدخل احد من اولاد عمي ويسوي مشكله..
تركي ببحه\انا اقرب من عيال عمك انا اخوك ياغنج....
غنج ناظرته بستغراب...
تركي\انا عارف انك بتنصدمين بس والله هاذي الحقيقه...
غنج ابتسمت\تستهبل..! انا مالي اخوان... اكيد انت غلطان وين بس جوالي..؟
تركي قرب منه\انا اخوك تركي ولد ماجد العالي كان متزوج ابوي قبل امك سعوديه وهي امي عذاري صدقني ياختي...
غنج تناظره بصدمه بعيونها الزمرديه\انت صاحي؟؟
تركي والدموع بعينه\والله ياغنج صدقيني..
غنج\كيف؟؟ ومتى؟؟ وليش بابا ماجاب طاريك؟؟
تركي\ابوي ماكان معترف فيني بس امي طلبت منه اوراق تثبت اني ولده وتنازلت عن كل شي عشاني.؟؟
غنج امتلت عيونها دموع \ماصدققك..
تركي \طيب لاتبكين ماحب عيونك تبكي وانا حي...
غنج تبكي\بعد عني انت اكيد كذاب..
تركي مسك المرايه الموجوده على الكومدينه وحطها قدام وجه غنج\طيب وش تفسيرن ها التشابه الكبير الي بينا..؟
عندك تفسير ثاني...؟
غنج تناظر المرايه... ودققت في وجه ...عرفت ليش هي تقول انا شفته قبل كذا..
بكت غنج بصوت مسموع...
ضمها لصدره تركي وحط يده على راسها \بس خلاص لا تصيحين انا هنا عشانك بس...
غنج بقهر\طيب وينك ؟؟ قبل كذا وينك..؟ ليش ماجيت ليش خليتني لعبه للكل..؟ وينك يوم مات بابا ..وينك قلي ليش توك تجي..
قول ياتركي يالي تقول انك اخوي...؟
تركي بعدها من صدره وناظر عيونها وحط اصبعه عند فمها التوتي\هوس خلاص انا عندك الحين..
غنج بكره\بعد ..!بعد..!
قامت غنج وصابتها حاله هستيريه\بعد عني.. انا اصلا ماعرفك ..؟كيف اصدق انك اخوي وين الدليل.ز
وحتى لو صدق.. انا مابيك انا مالي اخ الا فارس وين اخوي فارس كيف ماجاء
فكت غنج المغذي منها واتجهت للباب تبي تفتحه وردها تركي بيده
غنج\انت ماتفهم وانت شحسبالك انا ماعرفك بعد
تركي\غنج وين تبين تروحين لحظه اسمعيني..؟
غنج فتحت الباب وطلعت بصعوبه مسكها الحراس اول ماشافوها...
غنج صارة تقاومهم بصراخ \اتركروني انتم تتحجزوني تركي قلهم يتركوني فكوني..؟
تركي رحمها\غنج طيب وين تبين تروحين..
اشر تركي للبودي قارد يفكونها..
مشت غنج وهي تبكي بصعوبه واستندة على الجدار ونزلة للارض وهي تبكي...
تركي نزل لمستواها \غنج لاتسوين بنفسك كذا...؟
غنج بهستيريا\بعد عني بعد ...؟
اجتمعو الممرضات عليها ومسكوها عشان يدخلونها...
غنج بعصبيه ودموع\انتم وش فيكم علي ياناس اتركوني..
لمحت غنج بدر من بعيد بسيب...
غنج بصوت مبحوح\بدر بدر بدر انا هنا بدر تعال بدرررررر
بدر انتبه للي كانو متجمعين عليها الممرضات ماهي الا حبيبته...
الي الاقدار محرمتها عليه ...ركض لجهتها وصار قريب بعد الممرضات عنها...
غنج ببحه \بدر..
بدر بصراخ\انا هنا غنج خلاص انا ماراح اتركك باخذك من هنا..
غنج ببكاء وهستيريا\امانه بدر لاتتخليني خذني معك بعدهم عني خلهم يروحون...
تركي رحمها بزياده لما شافها ماسكه يد بدر بقوه..
وكل ما حاول يمسك يدها اوي اي طرف منها صابتها حاله هستيريه...
بدر\عاجبك وضعها يعني
تركي\0000000
غنج بهستيريا\بدر لاتصدقه.. يقول انه اخوي ...لاتصدقه هاذا اكيد من الي كانو بيذبحوني هاذيك الليله...
تركي حس بخنجر بصدره من اخته وكلامها لفها بقوى لجهته وبعصبيه\غنج انا اخوك انا اقرب لك
من هاذا الي ماسكته ومتشبذه فيه انا سندك انا عزوتك..
وصار ينفضها...
غنج زادة عصبيتها\فكني بدر خلها يفكني بعد بعد..
بدر دف تركي عن غنج وضمها بيده لجهته\انت صاحي.. انت تبي تذبح اختك.. ماتشوف حالتها...
غنج\ابي اروح ابي اطلع من هنا سعود امانه طلعني...
بدر انتبه لكلامها ونزل راسه لها لنها كنها عصفوره جنبه\غنج انا مو سعود انا بدر وشفيك..؟
غنج وهي تبكي\ابي اطلع ابي اروح للبيت ليش ماتبوني اطلع...؟
بدر\الحين اطلعك بس انتي هدي نفسك شوي...
الدكتور فايز يمشي لجهتهم>>>ياذا الناشب!!
الدكتور\لالا مايصير كذا يا خوان هاذي مريضه ولازم ترتاح..
بدر\غنج بطلعها الحين ماراح تقعد دقيقه وحده هنا....
الدكتور\لا مستحيل اصلن حالتها تستعدي علاج مكثف...
بدر\انا بجيب لها كل شي هناك مستحيل تقعد هنا لحظه وحده..
الدكتور ناظر لتركي الي ماعترض\بس على مسوئليتك.؟
بدر\اكيد..
*****************************
لعـن ابـو وقـت(ن) غدينـا بــه حـطـب
تحـرقـه نــار(ن)... يثـورهـا أجـيــر
.................................................. .
في المكتب..
ابو بدر\هههههههههههه هاذا عزام الي نعرفه قال انبوبة غاز قال انت ماخليت منهم احد..
عزام بهدوء\ انا الي يدوس على طرفنا امحيه من الدنيا...
ابو فيصل بتوتر\انت متاكد ان ماخلى رجالك اثر.. انا اشك ان هاذا الي دخلو الفله انهم هم
ابو بدر وهو متجه لعزام وحط يده على كتفه\افا عليكك هاذا ولد ذيب..
دق جوال ابو فيصل شاف رقم بدر واستغرب..
ابو فيصل\هلا بدر..
صدق؟؟
زين ياولدي..
حياكم الله..
سكر ابو فيصل والتفت لعزام الي كان واقف يدخن ...وسرحان
ابو فيصل\خطيبتك جابها بدر معه..
التفت عزام بصدمه\كيف..؟؟!!!
ابو فيصل\يقول جهزو لها الملحق الي تحت في بيتنه..ا
عزام\وكيف المقرود تركي خلاه...
ابو فيصل\هو قريب وبي يفهمنا..
دقايق وكان بدر وغنج عند بايكة السيارات وبدر يحاول يساعدها تنزل
ومعها ممرضه
عزام وابو فيصل متجهين لهم..
بدر\يالله غنج نزلي رجولك وعطيني اايدك عشان اساعدك..
غنج با السياره واكان بدر فاتح الباب ويطل عليها وهو يكلمها...
غنج ببحه\بدر انا احس بدوخه...
بدر\طيب انزلي عشان اساعدك..
عزام وابو فيصل قربو منهم..
ابو فيصل\حمدلله على سلامت بنيتتي..
ونزل وباس خدها..
ابو فيصل\ها كيفك الحين..
غنج مارفعت راسها له كانت تناظر مدليت السياره
ابو فيصل يناظر بدر بستغراب...
بدر\غنج حنا با المجمع يالله خليني اساعدك عشان ترتاحين..
عزام قرب منها وبهدوء نزل لمستواها\غنوجتي تبيني اشيلك؟؟
غنج التفتت لهم والتقت عيون عزام بعيونها من قريب.. كان قرييب ..
منها ذوبته ها البنت ..واستباحت دمه وماندم... بس عيونها كان فييها الفراغ...
عزام\ها غنوجتي تبني اشيلك؟؟
غنج ببحه\لا بس بعد عني..انا مابي قربك حتى ..بعد!!!!!!!!
عزام انصدم وبعد عنها وقف شوي بعيد عنها...
حاولت تقوم وساعدها بدر والممرضه...
ابو فيصل التفت لعزام\معليش ياولدي يمكن عشانها تعبانه..
غنج حطت يدها على راسها...
بدر\ها دايخه؟؟
غنج\يعني..
بدر من دون ينتظر شالها وابتسم ..وهي تناظره... بعد ماشالها...وصار وجها الطفولي قريب من وجه الرجولي...
بدر\الحين بندخل فلة عمي وتستلمك مهاوي تحقيق وبعده بتجي الدوخه صح.....
ابو بدر طار من الفرحه ولصق فيهم...
مشى بدر فيها واتجه للفلة ابو فيصل...
في الللحظه عزام حاول يتماسك يبن انه ماهتم بحركة بدر ...هو يعرف انه مازال يحبها بس ...؟
ابو فيصل\ياعزام..
عزام\عمي انا مصدع بطلع ارتاح في غرفتي...
عزام كان يمشي بتجاه فلته وكل ذره فيه انهارة مارضت اني اشيلها وسكتت بعد ماشالها بدر..
انا كيف كنت اعمى البصر...؟
كيف اجري ورى وحده عافتني وماتبيني...؟
انا عزام الي ماعمر احد كسرني... انا عزام الي اعاف كل شي من اي شي..؟ ماقدرة اعيفها...
سعود داخل الفله وشاف العايله عند البايكات عمانه يتناقشون ضحك \يالله فال خير
طفى سيارته وكان بيسحب المفتاح وطاح المفتاح ..ونزل بياخذه تحت...
ولما مد يده لمس شي صغير رفعه وشاف جهاز مهاوي...
سعود\اااااااااوه نسيت جهاز مها ..قلبه وشاف حرف sبا الجهاز,,,
شكله الي تكلم خويتها عنها والله لاكسر راسها ان دريت ان لها خوي,,
شاف الجهاز طافي حطه بمخباته وتعود في نفسه مهاوي باشد انواع العقاب لما يفتحه ويكشف سرها اكيد انه فيه شي...

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:17 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الحب ..يهز عروش ملكها..الجبروت,,والقوه..والاجرام,,يغير الشخصيات,,ويقلبها راءس على عقب,,,الحب,,,
ومن يستطيع ان يقهر الحب,,,
الحب والفراق.. وجهان لعملة واحده...فماذا يخبئ لنا هاذا البار,,من اللحظات والهمسات المسروقه
اهلن بكم من جديد...
.......... قومي : نامي .
لي متى ! , تقري | كلامي ؟؟
ماتعبتي من " السهر " ؟!
يـ الله
قدامي
وإلا ( لأ )
ما أبي – قدامي !
أبيك { تتغطي } بـ جفني
و / بـ عيوني . . . تنامي
كل شي " فيني " , يهمك
أدري
ودّك ~ كل لحظه ~ آكون : يمّك :
يـ إللي | إسمك |
غير .. عن كل - الأسامي !
تاخذين ( القلب ) منّي ! و تاخذيني !
وإنتِ < فيني >
شلون لو ودّي / ألمك ؟؟
قومي نامي ......... .
إسمعيني ,
مايطوفك " شي " لا نمتي بـ :: عيني

من متى ؟ وعيوني [ عنّك ] .. صايمه
..................... من متى ؟ وإنتِ ( تبين ) و ~ ما تجيني !!
يا " حمامة بيت " فيني , حايمه
..................... أفقدك ... دايم ... وأدري ! - تفقديني
صرت أحس . . . ! إنك ( مشاعر دايمه )
..................... مهما غبتي بـ / المسافه ؟؟ : تسكنيني
لو تجين أجوائي ؟؟ صارت [ غايمه ]
..................... تجمعين << إحساسي فيك >> و ~ تمطريني
إحلمي بـ . . . الحُب . . . | طفله هايمه
..................... و إن صحيتي ؟؟ تسبّحي بـ ( دموع عيني )
موتي فيني .. دام عشتي ! : ضايمه
..................... وعيشي عمرك ... يا حياة ... القلب { فيني }
يـ الله نامي .... . لك ( عيوني ) عايمه
..................... إنعمت , عن [ شوف غيرك ] صدقيني !!
راح ’ أغَمّض ’ طول منتي – نايمه
..................... و " السهر " موضوع بين / العين و / بيني
يا { صباح الخير } و إنتِ :: قايمه ::
..................... هو صباحك ليه يفرق ؟؟ علميني ..!
يا بعد قلبي , و كل من لايمه ,
..................... تصبحين بـ - خير و أكثر " تعشقيني "
النوم | ميّت عليك | و ماخذا ~ ديّه .
و أحلامك ؟ , ليا " سهرتي " تكون ( ولهانه )
{ وجهك } مثل – عيد و البسمات – عيديّه
فديت ! نظرة " عيونك " و إنتِ / نعسانه
أقول ( عاديه ) . لكن منتي : عاديّه !!
ملآك , نازل عليّ في صورة , إنسانه
نامي , , , وتشوفين أحلى أحلام ’ ’ ’ ورديّه
النوم < سلطان > و إنتِ ؟ [ بنت سلطانه
...
دخل فلته عزام وكانت امه بستقباله..
ام عزام\يمه عزام خطبيتك يقولون انها عند عمك ابو فيصل ؟؟
عزام يسحب له سيجاره بشفايفه من البكت وانتبه لكلام امه\ايه يمه.. روحي لها.. انا توني مسلم عليها..
ام عزام تناظر ولدها بستغراب من لون وجه المخطوف \يمه روح اقعد عندها...وبعدين لاتكثر من ذا الي بيدهور صحتك,,
عزام بتوتر\يمه انا برتاح واروح.. لها بعدين.. بعدين..
ام عزام\براحتك يمه..
ٌ{قريب وليس بعيد في فلة ابو فيصل.}..
مهاوي\هلا بطش والرش..
بدر وهو شايلها\بعدي.. بس خلينيي انزلها على الكنبه ...
نزل بدر غنج على الكنبه ومدة مهاوي رجولهاوغطوها بشرشف..
فيصل يجلس على الطاوله القريب\انا بعسكر عندك هنا.. والله ماروح يمين وشمال..
بدربضحكه\اقول طر بس هناك..
ام فيصل\الحمدلله على سلامتك يابنيتنا والله ان لك وحشه عسانا مانخلا..
غنج\..........
بدر\ياجماعه ..هي تعبانه شوي ..خلوها ترتاح...
مهاوي\غنج.. غنج ..وش شفتي منهم؟؟ هم زي الي نشوفهم با الافلام !!هاالمقنعين! ولا طاقين ال***وكه وفالينها,,,
فيصل\لا ياشيخه.. ويرقمون بعد وش رايك...
غنج تناظرهم ببلاهه,,,
الممرضه كانت تركب المغذي في يدها ...
مهاوي بصوت واطي\هي وش فيها ماكنها طبيعيه..
بدر وهو يصرقع اصابعه\اعصابها بس تعبانه شوي..
ام فيصل بحنان\انا مجهزه لك شوربه الحين اجيبها لك..
راحت ام فيصل تجيب الشوربه لغنج..
فيصل يمسح على يد غنج\ايوه ياحبيتي.. والله لو انك مارجعتينا ان نفقدك من جد ..
غنج التفتت له وناظرته نظره بارده ارتعب هو منها والتفت لبدر...
بدر بسرعه \غنج نامي ارتاحي..
فيصل ومهاوي طلعو من الغرفه بعد ماشر لهم بدر
بدر با حنان\اذا تبين شي قولي للممرضه..
غنج تناظر بتحديق لبدر
ناظرها بدر بستغراب\غنج فيك شي؟؟؟
طنشته ودفنت راسها با المخده...
ناظرها بدر لدقايق معدودها بعدها غطاها با المفرش ..
طلع بدر وترك غنج تتستلم لنوم..
وعند باب الفله كان ابو بدر ينتظره..على احر من الجمر..
ابو بدر يمسك ذراع بدر من ورى والحركه هاذي روعة بدر\ايه والله ياولدي.. بعدي... بعدي ..
بدر بخوف وهومستغرب\خير يبه؟؟ وش فيه..؟؟ وش الي بعدي؟؟ مابعدي؟
ابوبدر بصوت واطي\ابيك تسذا.. شبكها معك.. وكل يوم.. خمخم فيها ..ودللها بحركات الشباب ,,
من احبك واعشقس ,,روح لها ليش طالع ارجع لها يالله يابوي,,
بدر يطالع ابوه بستحقار \يبه سلامات صايرا لك شي...ترى ابد مو وقته,,,
ابو بدر ياخذ ويعطي مع ولده الي يغلب عليه الجمود بنظره\يابوك عزام وهي مايلوقون على بعض..
عزام مايحب ها الصنف ..والله لو يقنعني من من كان.. هي وياه مهب لبعض؟؟
هي تليق لك انت.. انت.. وبس يالله يابوك ارجع لها ..واجلس معها
بدر سحب يده من ابوه بقوى وناظره بقوات عين\يبه وش ها الحكي..؟؟!! اخون اخوي عزام!! في الي يبيها ,,
عساني ان سويت كذا ..مايرجع لي النفس في صدري...
ومشى وتركه...
ابو بدر ميئس من ولده وبحره\جعلك الماحي انت وذي اليهوديه معك...
,,,,هاذا نموذج من الاخوه الصادق..مهما ذبحته نفسه وقتلته,
,تبقى في نظر بدر حبه واخوته لعزام مايقارنها بحبه لغنج,,
مهما كان..ومهما صار,,الحب حب ويتعوض,,حتى ولو تئخر ...
لاكن الاخوه ماتتعوض لو خسر اخوه الصقر,,,هاذاالحب في اسمى معانيه,,,تضحيه.........
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
ابو بدر عند عزام بفلته....
ابو بدر\قل لها الفاجره تتطلع وعلمها بعد بكرها زواجها...
عزام ماد رجله على الخداديه الي قدامه ويضغط عليها بيده من الام...
ابو بدر\انت ماتسمع؟؟
عزام بطفش\الا سامع.. بس هاذي مو طريقه؟؟ البنت ضعيفه ليش تجبرها على شي ماتبيه..
ابو بدر يصارخ\انا الي ابيه!! ماعندنا بنات يتشرطون والا تحسبها مثل البريطانيه..
قالها وندم ..قالها وخاف من الصقر ..الي جالس قدامه. طلعت من غير كنترول من ابو بدر...
التفت عزام له وبنظره حاده\يا سليمان!!! ترى البريطانيه هاذي ..تصير خطيبتي ..والله ان كررت طريقة كلامك عنها
مره ثانيه مايصير لك طيب..؟؟؟
ابو بدر توتر\انا الحين في بنتي.؟...اترك عنك ها اليهوديه واسمعني..
حنان طالعه من الغرفه\خلاص عزام ..انا مابي احرجك اكثر.. انا طالعه مع ابوي..
ابو بدر بستهزاء\انا مابي احرجك اكثر.. غصبن عنك مهب طيب امشي قدامي اشووف..
حنان تمسح دموعها وهي طالعه..
عزام يوقف بتعب\حنان..
حنان التفت له؟؟؟
عزام بحنان اخ\اذا من جد ماتبينه.. ماحد يجبرك عليه..
ابو بدر\وشو؟؟؟
حنان\خلاص عزام ..مو انا الي تسبب مشكله با العايله..
طلعت حنان تسحب معها انكسارها.. وذلها.. تسحب معها.. قلة السند.. وانعادم استشارة البنت في زواجها
تسحب معها ..هم كل بنت .. في اهلها نفس اطباع ابو بدر.. ياكثرهم بينا وحولنا...
لاتقولون قله.. لا هم كثيرين... وظاهره لازم نلقى لها حل..
وفي نفس الوقت دخل سعود فلة عزام...
سعود يشوف عزام جالس وحاط رجله على الخدايه وفي يده مستندات قاعد يتفحصها بصمت..
سعود\السلام عليكم ..
عزام من دون مايرفع عيونه\وعليكم السلام والرحمه..توك تشرف؟؟
سعود طالع ساعته \توني مبكر..ماظن اني متئخر ابد..
عزام يقلب الصفحه وتبان الاسواره الجلد الي لابسها واسم غنج يتدلى منها\ساحب مبلغ كبير من حسابك ها اليومين.. شسالفه...!!
سعود سوى نفسه طبيعي\وش السالفه يعني؟؟؟اكيد انها تلزمني والا ليش انا ساحبها..ترى مانيب بزر يا عزام؟؟!!
عزام رفع عيونه الي با الاساس خلقتها حاده\هاذي المشكله؟؟ لو انك بزر كان با لعقال علمته وربيته من جديد..
سعود يغمض عيونه من القهر ليش دايم يعاملني على اساس اني صغير\طيب والمطلوب مني الحين...وكتف ايديه
عزام نزل يناظر اوراقه من دون اهتمام\اني ماشوف لك سوالف.. تسود الوجه.. هاذا المطلوب...
سعود طنش اخوه واتجه لصنصير دخل فيه وطلع لغرفته بقهر...
رمى الكاب حقه على السرير ..وطلع جواله ومحفضته..
واكيد جوال مهاوي الي ناوي يمحطها با العقال الليله....اذا شاف شي...ركب جهازها بااالشاحن ودخل يتحمم...
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
عزام رجع راسه على الكرسي ...
وغمض عيونه يبي ينام... يبي يبعد عن عذابه وعن حياته وعنها..
ويبي يرتاح من هم اخوه,,هم اعمامه..طيبة عمه ابو فيصل الزايده..
وجشع عمه ابو بدر والبلاوي الي مخبيها وراه...
ضعف افراد عايلته..بدر اساس مب معنى في شي...
فيصل ماخذ الحياه ضحك واكل...وحنان وزواجها...
والعنود ماحتك فيها كثير وماعرف وش مراسها...
ومهاوي الضعيفه الحنونه احس فيها شي مدري ايش هو...
عايلتي احسها مفككه كلن في همه,,,,فتح عيونه وصار يطالع الثريا الي نازله من السقف الى مسافه قريبه منه وتم يناظرها بهدوء....
وبعده انتبه للعلبه الصغيره الي في جيبه وابتسم\يمكن بعد ها العنيده ترميها في وجهي ..والله اني ماستغرب منها شي...
في المقابل غنج صحت بخوف,,تخيلت اشباح عندها وقدامهاا..وقفت بخوف..
سمت برحمان ,..
قامت بصعوبه.. واتجهت لباب لفتها المرايه الي عند الباب..
يوه وش ها الكدمات الي برقبتي.. وراسي ملفوف بشاش...
انتبهة ليدها الي كلها لصقات.. ومعصمها ملفوف بشاش.. حتى رجولها مليانه كدمات.. كانت لابسه ترنق اصفر وابيض
وفتحت الباب ومشت لحد ماطلعت من الفله...
التفتت لمشتل الورد ..شافته مكسر..
طلعت بحديقه.. ماشافت احد.. كان الجو خيالي.. ليل.. وهدوء.. واناره هاديه .. جلست با القعده...
تئملت اللصقات بيدها.. والكدمات توها تحس با الم...
جمعت رجولها.. ولصقتها بجسمها الصغير.. تحس بخوف من الثلاث الفلل الي وراها ...
يمكن ماعاد فيه ثقه بحد..
حست با الحر...او با الاحرى ...جسمها حران ووجها تتساقط منه قطرات من العرق ..
ونزلت الجكيت الي كان على الترنق ....وصار بدي الي جو...وهبت نسمات نسيم ..حملت معها.. رائحة عطره المميز..
عزام بهدوءه\...كذا بتبردين...
شهقت ,,وزادت انفاسها الخايفه ...
صوته.. اه ياصوته.. مابي التفت له.. مابي عذابي يزيد.. مابي اضعف.. وانهار تحت نظراته.. ذنبه ابد ماله غفران..
نزلت طرف عينها.. اول مابان لها منه عصاته..
رفعت غنج عيونها له..
وحست فعلن با البرد.. من هاذيك النظره الجليديه..
عزام كان واقف\اذا.. بتسمحين لي جلست؟؟؟
غنج بصوت مبحوح\اجلس عادي..
جلس عزام مقابلها وعيونها تعلقت فيه..
حس بوحشه لنظراتها.. من زمان مانظارتني وسرحت.. هاذي نظرتها الي فقدتها..واشتقت لها ..
عزام من دون مقدمات طلع العلبه الصغيره الي بمخباته كانت مخمل وفتحها لها\الحمد لله على سلامتك...
غنج ناظرت العلبه الي كان جواته حلق..
عباره عن حجر زمرد اخضر.. نفس لون عيونها بضبط ..
وكان كلاسيكي دائري ..عليه لولو صغار مره لونها لؤلؤئ والي جواتها الحجر الاخضر الزمردي...
غنج ماغيرة وضعيتها في الجلسه ..
الا انها زادة عليهاا انها قربت كفوفها من بعض ..وحطتها قريب من فمها.. وتناظر للامام\تعبانه..انا تعبانه ه..
عزام عقد حواجبه وبخوف\\ليش وش تحسين ؟؟
غنج بلعت ريقها\احس.. بخنقه.. بضيقه ..بضعف..
عزام بتعب منها \من ايش؟؟
غنج ودها تتكلم معه.. اهو بذات\من ها العالم..من الدنيا..من الناس...من بابا..من تركي..من فارس..من عمي سليمان...,,وبضعف اكبر,, منك انت اولهم؟؟؟؟؟
عزام نزل عيونه للحلق\غنج.. ليه ماتبين تصدقيني؟؟؟
غنج ببحه وصوت العبره فيه\لنك كذاب ...؟؟؟
عزام رفع عيونه لها\غنج انا ماعمري كذبت!! ..اجي اكذب عليك انتي با الذات!!..
غنج تحس انها ضايعه..وماتعرف تحكي و ماتعرف تركب الجمل وتنسى الكلام\مو مهم؟؟
عزام بضعف والتعب باين من صوته الي يبي يرتاح\ طيب قولي لي المهم عندك وانفذه؟؟ تبين تذبحيني قولي لي ؟؟وانا تحت امرك.. غنج لاتعذبيني بصدك عني.. والقرف.. والاحتقار.. الي اشوفه بعيونك..كلما التقت با الغلط.. مع عيوني...لمتى؟؟ وانا اقول لك ..انا صادق ..وانا دايم.. بنظرك المخطي الخوان..
انتي ليه مصره ..اني خنتك؟؟ ..وانا با الفعل ماخنتك..
غنج بعصبيه فيه ضعفها الواضح لعزام\اكذب عيوني يا عزام واصدق كلامك؟؟؟...
عزام بعصبيه\صدقي قلبك..واشر لصدره..وتشوفين الحقيقه..
ناظرته غنج بقوه.. وهو طالعه بنظرته الحاده وشاف ضعفها الواضح ومايبي ها الصوره ترسخ في راسه ونزل عيونه.. الي فهمتها غنج غلط...
ليش نـزلــت عيـونـكـ إرفعها وطـالعنـي
والا يعني إنحرجت يوم جاوبت ســـــؤالي
ليش قلت أحبــك ليش كنت تخدعني
ليش قلت حبيبــتي ليش قلت ياغاليه
كان ممكن ما أحبكـ كان ممــــكن تتركني
كان ممكن من بدايه تخـــدع غيــري بدالي
ليش أنا بالذات يعنـي ليش قولي جاوبني
بعد غدركـ خبرني وقولي بـــس شلي بقالي
والله إنـي ما جرحتكـ ليش أنتي تجرحني
هنت على قلبكـ حسافه وإنقضت أجمل ليالي
والقــهر للحين أحبكـ وادري إنــــكـ ماتبيني
والمحبه من طـــــــرف واحد نهايتها زوالــــي
كان عمري بيدينكـ قولي وش كـان بيـديني
أذكــــر إنه من غلاتكـ كان قــــدركـ فوق عالي
كنت أتجاهل وأطنش يــوم نــغزاتكـ تجيني
وكنت أقول الحب أكبــر من تصـــرف لا مثالي
أبغــي من وقتكـ دقيقه وليت أنكـ تمنحني
بس أبا أقولكـ ثلاث أشياء وأروح أمشي لحالي
أولا فعـــلا أحبكـ كنتـــــــــ قلبي وعيني
وكانت الدنيا بوجودكـ شي روعــه شي خيالي
ثانيا عاللي بدر مني دخــيلكـ ســــامحني
يمكن أنه زل لســـــاني وقلت إنكـ راس مالي
ثالثا أسألكـ بالله وأطــــــــــلبكـ لا تذكرني
احرق كل القصايد وانس أشواقي ووصالي
المهم إني أببعد وأنت روحــــ وأتركني
ارجعلها ومثلــــــ دور البريئ اللي يبــــالي
غنج بحده\قلبي هاذا لازم اذبحهه عشان اعيش...
عزام بعصبيه وهو رافع لها عيونه \تدرين؟؟ انا الخاين الكذاب اذا يرضيك ؟؟بس ...
غنج ناظرة عيونه\بس ايش..
عزام\بس انا الغلطان لني حبيتك..
قام عزام ونزلة هديته جنبها وتركها و اتجه لسيارته وطلع من مجمع فلل العالي
,,,,,...يبي يروح منهم كلهم لو بيده يهاجر من ها العالم كله..يترك كل شي..يترك كل شي بناه من سنين..يترك اسمه..
مركزه..ثروته..اعمامه واعمالهم الوسخه..يترك كل المسؤليات الي محملينها عليه..يترك حبيبته المجنونه..ويروح,,,ويروح...ويروح...
غنج ناظرة انوار سيارته الخلفيه.. وهي تطلع من البوابه..
هزتها عبره وطاحت اللولو الي بمحجر العيون الخضرا...
كان عاكس مراية السياره الاماميه..
وناظرها وهي تقوم تدخل الفله ..وبيدها العلبه ..حس باتعب منها.. ومن حبها ومن قربها.. الي كله عذاب في عذاب..
مافي يوم حس با الراحه معها لازم فيه عتب وهواش..
لازم والا ماتكون غنج العنيده..
عورة قلبه هاذيك الدموع الي شافها ..والضعف الي مكتسيها..والانكسار الي بعيونها..اعتقد طلعت اخوها,,
بحياتها بتقويها..ماعرف...انها ذبحتها ..وماقوتها ابد..
وقف سيارته وسحب الكرسي و على صوت فهد المساعد
في عز ما كنت اهوجس فيك وافتحلـك
ابواب قلبـي خذتنـي رجلـي لبابـك
وجيتك.. وانا ما اذكر اني كنت رايحلك
بس اذكر اني كـذا لاطـول غيابـك
ياما ترددت مـدري كيـف اشرحلـك
اجيك وارجع.. ابيك تقـول وش جابـك
يابـن الاوادم تـرى مليـت المحلـك
انا اعزك واحبـك واعشـق ترابـك
لا ضقت أضيق ..ومتى تفرح أنا أفرح لك
ولا غبت.. أموت ومتى ما شفتك أحيا بك
ان كان ودك ترسينـي علـى كحلـك
لميت عمري وخاويتك علـى اهدابـك
لكن قبل تنجـرف حبيـت اوضحلـك
مستقبلي في ايدينك واعمـل حسابـك
لو ضاع مستقبلـي مانـي بسامحلـك
يكفيني الماضي اللي ضـاع بأسبابـك

ضرب بيده السي دي وطلع الس دي يلف.. ويلف.. حس انه بحياته مع غنج يروح ويرجع معها لخط البدايه..
رفع الكرسي وشاف سياره وراه..
مطفيه انوار اول مارفع الكرسي..
طلع عزام مسدسه من درج السياره.. والتفت لسياره.. شوي ..وتحركت ومشت وتركته ...
تنهد وحط راسه على الدركسون \انا صرت اشك بكل شي.. كل من خرابيط عماني لازم اطلع من شغلهم لازم...
رفع راسه وشاف خيوط الفجر.. تتسلل بخجل من السما للارض... التفت لساعة السياره شافها 5ونص شغل سيارته ورجع للمجمع
..
في ها الوقت
سعود يناظر التي التي في ويتابع له فيلم اكشن...
شافه كثير ها الفلم بس ولا مره تابعه للاخر.. لما خلص الفلم قام بتعب وتذكر الجوال..
راح بسرعه وفتحه وهو مبسوط انه بيكفخ مهاوي لين تقول امين...ماتربة ها الخايسه؟؟؟
انفتح الجوال واول مابان منه الرساله الترحبيه
...من حبك ابد ماني بخيييييييير....
-ايا الخايسه اكيد انها في زين الحلايا ...
انفتح الجوال وشاف الخلفيه,,,صورتها ماسكه دبدوب...
ناظرها وانصدم ها الدب ..ها الدب...يووووووووه هاذا الي ربحته في ديزني قبل خمس سنوات ..
وعطيته مهاوي لنها هي الي كانت في صفي.. وبدير كان في صفه خوواته...ياحليلها للحين محتفظه فيه..
-بس ولو ها المخيسه اكيد اني بلقى شي في جوالها ..بنات..واعرف خرابيطهم دايم...
قلب الرسايل وقلب ماحصل شي...
سعود وهو يحك دقنه\اوف ها الحماره وين حاطه بلاويها..اكيد ان عندها جهاز ثاني,,انا سامع الكلام بذني ماحد قال لي..
سكر الجوال وحطه على الكومدينه..
اندس تحت فراشه الوثير ودق جواله بنغمة الروك........
شاف غزلان تتصل
ابتسم\هلا عيوني..
غزلان بميوعه تذبح\عيوني انت.. والله واه على ها الصوت بس..
سعود\هههه من جد غزلان.. كل ماكلمتيني احس اني اكلمك لاول مره..
غزلان ببدلع\وليش حبي..؟؟
سعود\مدري.. عليك كلام بجد احس انه يطلع منك مثل الشهد..
غزلان\ياحوبي انت..مذوبني دايم..
سعود\غزول..
غزلان\فدتيك..
سعود يرجع يسحب جوال مهاوي\مفتاح الشقه خليه معك ..اوكي نامي فيها لاتطلعين كثير لل...
غزلان بنبره فيه شوية حزن\قصدك لحينى يعني ,,,
سعود يقلب جوال مهاوي يدور يمين وشمال\انا ابيك دايم بشقه.. يعني مابيك تنامين في الحي القديم.. دام خالك مايبيكم با الاساس.. وسكران اربع وعشرين ساعه. وماهو سائل عنكم خفي رجلك عن بيته..اوكي شوقي؟؟
غزلان وهي تحس بدة تخطي لهدفها\طيب بشوف..؟؟
سعود\وشو الي بتشوفين؟؟ قولي ان شاء الله..
غزلان بضحكه \ان شاء الله..
سعود فتح الاستديو؟؟ وانصدم.. انصدم ..انصدم.. وماعاد تكلم؟؟
غزلان\حبي يالله باي انا مشغوله؟؟
سعود سكر من غير مايرد وش ها الصدمه مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي وش ها الصور؟؟؟
كان الاستديو تقريبا مليان صور لسعود وهو نايم.. قايم.. على الخيل.. وعند المسبح.. ويسولف..
من دون ماينتيه ان فيه احد يلتقط له صور
والمصيبه الي شلت لسان سعود عناوين الصور؟؟
حبي..
حياتي..
دنيتي..
متيمه فيك..
والله وماتدري..
سعود يحرك شفايفه ببطئ\تحبني انا...لا مستحيل...مها...مها..مها..تحب...

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 11:48 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية