لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 12:19 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
يوم جديد..
فارس بفلة ابو فيصل جالس بمكتبه مع ابو فيصل
فارس بتوتر\تئخرت كثير ..
ابو فيصل\الحين نازله ..
غنج طقت الباب \السلام عليكم؟؟؟
فارس شافها وقام بسرعه ..غنج ابتسمت لحظنة اخوها الي تحبه وترردت في اذونها كلام تركي انا اخوك انا اخوك..
فارس مازال حاظنها\خفت عليك وجيت عللى طول لما خبرني فيصل...
انفتح الباب في ها اللحظه وشاف عزام شخص لابس الثوب السعودي وشماغه الابيض... وحاظن غنج الي كانت عيونها
على الباب لما انفتح وشافت عزام...
فارس بعدها من صدرها\شصار لك ..الحين انتي بخير؟؟ انتي تحسين بشي.. لازم نروح لمستشفى الي با فرنسا احسن لك اكيد انك تحتاجين لزيادة كشوفات حتى لو انتي بخير؟؟
غنج تبتسم\انا بخير لا تخاف..
عزام بصوته الواثق\بخير تطمن..ماظنك تخاف عليها اكثر مني..
التفت فارس على عزام وابتسم ومد يده\عزام كيفك؟؟
عزام ناظره بحتقار وناظر يده ..وبعدها ناظره وطنشه..
وراح لجهت الكرسي وجلس عليه وحط رجله على الطاوله الصغيره الي قدام الكرسي
فارس انحرج من حركة عزام..
غنج طالعت عزام بكره كيف يحقر اخوها كذا\فارس مبسوطه بجيتك.,
ناظرها عزام بصدمه..
وفارس ابتسم لها \اهم شي انتي بخير؟
غنج\انا بخير..تفضل اجلس..
فارس \لا انا مشغول ..واهم شي تطمنت عليك..بمشي الحين لفرنسا وبعدها برجع لبريطانيا بعدها بجي لهنا ..
غنج ناظرته بشوق \طيب بتتئخر..
فارس\مدري على حسب..ليش تبني اجلس جلست هاذا بس عشان شركاتك..
غنج تذكرة كلمات المحامي وغمضت عيونها تنساه بعدها فتحتها وشافت فارس بوجه البرئ قدامها عيونه خايف عليها
غنج بضعف\بتوحشني...
فارس ابتسم متعود على غنج ودلعها بس من زمان على مشاعرها الي تطلعها فجئه له ..شكلها من جد تعبانه من داخل ااكثر من برى
انتبه له فجئه حضنته ووتبكي؟؟
عزام وقف في ها اللحظه ودها يذبحهم اثنتاهم ويفتك ..تبي تقهره ..وتذبحه.. ولا وش قصتها هاذي ؟؟وش ها المصاله الزايده؟؟
وطلع وتركهم اثناتهم...
فارس ضحك\شكلك تبيني احلف عليك تروحين معي..
غنج تمسح دموعها\لا بس ابيك تقعد انت مره واحشني..
فارس\والله ماقدر اهم شي اني تطمنت عليك ..تدرين اني من امس مانمت..وبعد ساعه طيارتي
غنج سكت..
فارس مسح شعرها بحنان\يالله الحمدلله على سلامتك ومع السلامه..ماراح اتئخر بين رحالاتي بطل عليك لو ساعه
طلع فارس وتركها تناظر الطاوله الي قدامها.....
ابو فيصل قام وربت على كتفها\بنوتي..غنج..لا تسلمين كذا مره ثانيه على فارس..وخاصة عند عزام خطيبك..زين ومن الله انه ماسوى شي ويبلعها دايم بس مو كل مره تسلم الجره..
غنج ناظرة يد عمها على كتفه بعدة كتفه بعنف منه\هاذا اخوي فاهمين.. اخوي.. حقيقه خلوها في راسكم..
ولا في واحد ثاني غيره عندي فاهمين اخوووووووووووي...وطلعت من المكتب وخبطت الباب وراها بعنف,,,,
ابو فيصل منصدم منها واسترجع ربه..
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
العصر الساعه 4
مهاوي\ايوه ياعروس بكرا زواجك من قدك...
العنود التفتت لمهاوي ورمقتها بنظره سكتت بعدها بس حنان ماغيرة وضعيتها وهي تحط المناكير برجولها
غنج\سخيفه بتتزوجين وراسي مفلق..
مهاوي\هههههههه مفلق ماخذتها من فيصل صح..
غنج\يوه منك..
العنود بعصبيه\تحسبين الناس كلهم زيك؟؟ متى مابغيت واحد خذيته.. واذا طفشتي منه تركتيه ..
حنان بهدوء\بس,, ماله داعي عنود؟؟
العنود تناظرها بستحقار\لا خليني اقولها؟؟ على بالها كل الابوان زي ابوها ..الي مخليها تمشي على حل شعرها..
مسجل ملاين بحسابها ومدير اعمالها كلمة مودل قليله ...
ولا عذبة لها ناس بحبها.. اذا بعد فارس.. بدر.. مراد.. واخر شي الاخ عزام.. ولا تقول اخرو العرس لين اشفى؟؟!!
غنج بارتباك\انا مو قصدي..
العنود\لا ياشيخه!!
غنج\ياااااااه يا عنود لها الدرجه شايله علي انا مو ذنبي اني ماحبيت اخوك وحبيته كئخ ماكذبت عليه ولا جرحته..
العنود تمط شفايفها\اقنعي انسانه غيري انا اشوف لعبك يا الحيه..
غنج وقفت\يكفي بس نظفي نفسيتك ها التعبانه..
مشت غنج من الحديقه وطلعت للفله...
مهاوي بعصبيه\ والله اما تركيتي غنج بحالها لخبر عليك ابوي ويشوف معك صرفه,
العنودد\لا يشيخه خبري بخاف منه..
حنان\بس الله يرجكم اسكتو انا موناقصتكم..
سكتو البنات..
غنج مع الدرج حست بصداع قوي على راسها شديد مره ..
لدرجة نها قعدة على الدرج من قوته ...شوي وبدى يخف قامت بشويش وخشت غرفتها ..
نرجع لقعدة البنات
العنود\تراكم مو شي يعني بتاكلوني عشانها متى عرفتوها؟؟
حنان\عنود هي بنت عمنا بعد وحسبت اختنا؟؟
العنود\اوهههههههههه انا اطلع لغرفتي احسن؟؟
طلعت العنود بقرف لغرفتها وسكرة باب غرفتها بقوى
جلست على السرير بقرف مسكت ريموت التلفزيون وشغلته \الحين الواحد مايرتاح في بيته الله..
يذلفها لديرتها
دق جوالها
ناظرته بطرف عين شافت رقم صديقتها حياة؟؟
العنود ردة\هلا.
حياة\وينك يادبه البارح ادق عليك ماتردين..
العنود\ماانتبهت للتصالك اخببارك؟؟
حياة\ابد طفششششششششششششش
العنود وهي تتذكر غنج\ايه من جد وانا شقول ها العله عندنا
حياة\وش فيك طنشيها
العنود\ايه ويجي لي اقول لها شي والله ان يذبحوني
حياة\ههههههههه
العنود\وش رايك نطلع لسوق
حياة\ااصلن داقه عليك عشان كذا
العنود\كويس تجيني والا امرك
حياة\لا نتواعد في مجمع(.......)
العنود\ايه ابي منه فستان عاجبني يالله نلبس وااقابلك هناك
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
حنان\طيب انا وش سوي
مهاوي\ياختي مدري احس انك مستسلمه بزياده
حنان\خلاص ماعاد فيها نضال
مهاوي تشرب العصير\معليش ماتدري با الاقدار,,,
بدر\السلام عليكم...
البنات\وعليكم السلام..
بدر يقرص خدود حنان\ها وشخبار عروستنا اليوم..
حنان طنشته..
بدر\ياجعلني فدى الزعول وراك ..
حنان\بدر اتركني ترى والله العبره فيني ..اسكت
بدر\هههههههههههه..
مهاوي\تضحك بلا سن انشاء الله..
حنان\وجع وش ها الدعوه..
بدر\الا صدق شخبار غنج اليوم؟
حنان\لا هي بخير ..تو كانت قاعده معنا ..وبخير
بدر\الحمدلله ..
انتبه بدر للعنود طالعه وغطاتها خفيفه..
بدر\عنود؟؟
عنود انتبهت لبدر\هلا..
بدر\وين؟؟
عنود\انا وصديقتي متاوعدين بسوق..
بدر\اي وحدها؟؟
عنود\حياة..
بدر\طيب تبين فلوس..
عنود\لا حبيبي معي باي..
بدر بحده\عنود ثقلي غطاك لتطلعتي..
عنود\طيب..
ركبت عنود مع السايق وتوجهة لسوق


في شركات العالي......
سكرتير \طال عمرك الاستاذ تركي العالي..... يبي يقابلك هو برى..
عزام كان يوقع له اوراق وانتبه لسم تركي\متاكد..
سكرتير\ايه طال عمرك؟؟
عزام\خله يتفضل..
قام بعده عزام واتكئ على عصاته واتجه لغرفة استقبال كبار الشخصيات بمكتبه وجلس فيها
تركي فتح له الباب السكرتير\تفضل
دخل تركي وشاف عزام مقابله\السلام عليكم
عزام وهو يطالعه.. يشبه غنج كثير والله حتى احس نفس العقده الي تحطها بين حواجبها.. وتدارك نفسه\وعليكم السلام..
تركي\اسف اني جيت بلا موعد..
عزام ببتسامه جانبيه\خير ان شاء الله تفضل..
جلس عزام وتركي با الجلسه وحط عندهم السكرتير الشاي وطلع..
تركي بتوتر\انا جاي اسئل عن اختي؟؟ بعد ماطلعت من المستشفى مدري كيف حالها؟؟وهي رافضه تكلمني اوتقابلني..
عزام\غنج بخير..
تركي ببحه\عزام اختي ابيك تبعدها عنكم.. وعن شغلكم؟؟ اختي لو انها تقبلتني بحياتها.. صدقني يا عزام راح ابعدها عنكم..
عزام بهدوء اقرب للعصبيه\ماعمري قابلة انسان مثلك ياخي؟؟ تسبني؟؟ وبمكتبي ؟؟
تركي\انت لو لك اخت وضايعه بتخليها طول عمرها ضايعه.. تدور على شي قدام عيونها..
عزام بحده\غنج مو ضايعه؟؟ غنج خطيبتي وانا الي مسئول عنها..
تركي بتوتر\ياعزام اختي لازم اقابلها واشوفها..
عزام وهو يناظر خاتم تركي وبسخربه وهو عارف انه لاف ذراع تركي\مو انت الي ماتبينا نشوفها..؟
تركي\اختي ماتعرف مصلحتها..
عزام\مو مشكلتي انها تبيني ..
تركي\عزام انا..
عزام\شف ياا تركي انا مو مانعك من اختك ..هي الي ماتبيك.. وخلاص.. هاذي المشكله حلوها بينكم..
تركي\طيب ساعدني..
عزام\مافي يدي شي..
تركي\بس اقنعها تقابليني..
عزام\صدقني اذا اقدر ماراح اتردد اساعدك..
تركي وهو واقف\طيب استئذن..
طلع تركي وكان عزام واقف مستند على عصاته مسك تليفون المكتب ودق على ابو فيصل ياخذ رايه...
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
با السوق وعند باب المجمع
العنود \زين حياة يالله ندخل مع بعض..
حياة\واي شوفي الشباب الي مو راضين يدخلونهم مره شكلهم يضحك..
العنود\هههههههههههه
حياة\ الحين ورى غنى تئخرة
العنود\خلينا ندش وهي بتشوفنا داخل
حياة \لا خبله تقول انا قريب
العنود\يوووووه
حياة\شوفي جاين شاب والله شكلها يبنا
العنود\عادي حياه
بسمه\عنو مانبي مغازله وحركاتك الي مال امها داعي
حنان\سكت دهرا ونطق كفرا انطمي بس
العنود\ياويلي شوفيه يهبل يشبه خالد الي بسبعه وثلاثين درجه
حياة\ايوه
الشاب\هاي ياحلوات
العنود\هاي
حياة\هلا
بسمه\خير
العنود ضربة حياة بكوعها
الشاب\شوفو السكورتي مانعنا ندخل والشباب متحديني ادخل
بسمه\طيب وحنا وش دخلنا
العنود\ايوه
الشاب\وابيكم تدخلوني
العنود\هههههههههههه
بسمه\خير لا اخوي اسفين حنا موراعين ها الحركات
الشاب وهو يناظر العنود ووجه الي ورى الغطى الشفاف يفتن
العنود\طيب وحنا وش نستفيد؟؟
الشاب\الي تطليبنه حاضر فيه..
العنود\اوكي..
حياة وهي تضحك\بنت..
العنود\اني مالك شغل لدخلنا روحي مع بسمه وغنى يالله
الشاب ابتسم
مشت العنود وحياة والشاب على اصوات شلته ودخلو المجمع وماستوقفه احد
العنود\ههههه هاذا انا دخلتك يالله وين مكافئتي..
حياه بقهر\عنو انا بدخل ها المحل..
راحت حياة وتركت العنود والشاب..
التفت الشاب وشاف محل يبع فشار\تبين فشار؟؟
عنود\ههههههههه ياخف دمك لو داريه كان مادخلتك؟؟؟
الشاب\طيب ممكن تنتظرني شوي.
دخل محل واشترى باربي بس حجمها كبير وشكلها يجنن حطى بكيس احمر وطلع لها..
الشاب\لا منتظرتني خفت تروحي..
العنود\هههههههه اخذ هديتي واروح.
الشاب \تفضلي..
خذت العنود الكيس وهي تضحك وطلت وعلى الكيس\باربي ..وووووواي اموت فيها..
الشاب وكان معه ورده بيضا \كويس..
دخل الورده بكيس\انا اسمي حمدان ورقمي موجود على ببطاقه مربوطه بساق الورده ..
عنود رفعت الورده وقرة اسمه ورقمه..
حمدان\انتظر مكالمتك الليله..
عنود\واثق من نفسك..
حمدان وهو طالع للدور الثاني بسير الكهربائي \انتظر يا ورد..
عنود اصلن انسحرت من وسامته هي اصلن تموت في الوسيمين هو بصراحه بنظري وسيم بس مو لدرجة
تسحر العنود انسحرة فيه وجرئته عجبتها ..
حياه\خلصتي..
العنود\يوووووووووه ياحياه فاتك نص عمرك ياويلي
غنى وبسمه\لاتذوبي علينا بس..
حياة\ههههه ايسكريم
العنود\يالله طلعنا
حياه \ماخذيتي الفستان
العنود\واهه ههههه ماعاد ابي شي
طلعت
طلعت االعنود وصديقاتها من المركز وتوجهة العنود بعدها لستار بكس خذت لها قهوها وطلعت للبيتهم
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
الساعه 9م
مجمع العالي....
حديقة المجمع
في القعده ابو فيصل عزام بدر سعود
ابو فيصل يكلم بتلفون الارضي\مابي خربطه بكرا في الحلفه هي صغيره ومختصره الله يرضى عليك..
سكر ابو فيصل التلفون واتجه بنظراته لبلكونت بنات ابو بدر وسكت (ابو فيصل حنون وعاطفي جدا حس بمعانة حنان بس مايقدر يسوي شي)
عزام \تركي كان عندي اليوم...
ابو فيصل\وش عنده.؟؟
عزام\يبي اخته..
ابو فيصل\وليه مايجي يسلم عليها..
عزام\هي ماتبي تقابله..
ابو فيصل\طيب مشكلته..
اتجه ابو فيصل نظراته لجوال سعود الي مابطل مسجات
عزام انحرج مرررررره\سعود وجع؟؟؟
سعود خاف\وش فيك؟؟
عزام\عطني جوالك؟؟
سعود\على كثر خيرك تبي جوالي وش تبي فيه..
عزام رفع العصى وضرب كتف سعود خفيف\جبه..
سعود\طيب خذه بس ترى فيه خصوصيات لاتفتشه..
خذاه عزام\ماني مفتشه.............ورماه في المسبح ببساطه
سعود انقهر\ياعزام مالك ابد داعي..
عزام التفت لعمه\طيب وش تقول في سالفة تركي
مات قهر ونرفزه سعود وقام من القعده..
بدر\هههههههههه ياخي وش فيك..
عزام\الولد هاذا ماراح يكبر ولا يعتمد على نفسه..
سعود متوجه للفله وهو يتحلطم\يعني عشانه الكبير...
العنود داخله من مجمع الفلل
نزلة من السياره وتوجهة للفله
قابلها ابو بدر\وينس توس جايه..
العنود برتباك\من السوق..
ابو بدر\توس جين يا ..
بدر\يبه اتركها مستئذنه مني..
ابو بدر يطالع بدر \مدام انها مستاذنه معاد لي كلام اجل..تعال ابيك معي في المكتب..
راح ابو بدر وبدر للمكتب..
العنود وهي تضغط عل الاصنصير\الله من الدجه بس..
****************************
في بلكونته غنج..
غنج سكرة الروايه الي كانت تقراها وحطتها على صدرها\الله يانهاية ها الروايه غريبه كيف في النهايه ماخذاها البطل
قامت من المرجيحه حقتها وخذة كاسة الشاي الاخضر الي كان قدامها
عزام\غنوجه..
غنج رفعت عيونها له\نعم..
عزام\جالسه بلحالك..
غنج\عادي ..
عزام جلس على الكرسي الي مقابلها في البلكونه الثانيه..
غنج رفعة الروايه الثانيه الي على الطاوله وهي من رواية احلام ..
عزام\تدرين من الي زراني اليوم في المكتب.
غنج من دون اهتمام ماردة عليه
عزام\ماتبين تعرفين..؟
غنج\اكيد مايهمني ..
عزام\وليش مايهمك..؟
غنج وهي تفتح الصفحه الثانيه من الروايه\لنك انت بكبرك ماتهمني..!
عزام احتدة نظرته لها\انا اقولك من الي جاني..؟
غنج قامت ونزلة الروايه على الطاوله ودخلت غرفتها
عزام انقهر منها بزياده ..وتحولت عيونه للروايه الي صار يحركها الهوا ...ويقلب صفحاتها بعشوائيه
-انا خلاص وصلت حدي مع ها البنت مافيني اصبر يا تبيني يا نترك بعض وكل واحد يشوف نصيبه
..
في فلل ابو بدر
الو
حمدان\هلا بها الصوت وصاحبته
عنود\كيفك
حمدان\من سمعت صوتك وانا طاير
عنود\يه يه شها النصب
حمدان برومانسيه\وليش فارضه اني نصاب ليش ماكون صادق
عنود وهي تحط القلم عند فمها وكانت تخربش بكتابات مو مفهومه على الورق\مدري
حمدان\هههههههههههههه
عنود تخبلت على ضحكته\ياحلوها ضحكتك
حمدان بغرور\مو اول وحده تمدح ضحكتي
عنود\يعني معترف اني مو اول وحده
حمدان\ههههههههههههههههه اكيد وليش انشاء الله اكذب
عنود\يعني انت بعلاقه جديده مع بنت
حمدان\طيب واذا انا شاب واكيد لي علاقات كثيره
عنود\ايوه
حمدان\وبس الدعوه تسليه
عنود\تسليه
حمدان\الحين بتقنعيني انك ماتبين تسلين معي
عنود\اكيد
حمدان \حلو اتفقنا بمبدا
عنود\ههههههههه انت غير منت بصاحي
حمدان\كلي حركات
عنود\هههههههه
حمدان\طيب بظل طويل اقول انتي ولو سمحتي ..ممكن اعرف اسمك
عنود\اسمي عنود
حمدان\عاشت الاسامي ياعنود الصيد
عنود\طيب حمدان اكلمك عن قريب سيو
حمدان\مع السلامه
سكرة عنود جوالها ونزلة جوالها على الكومدينه
فكرة وبصوت مسموع\تسليه
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
يوم الخميس 10ص
يوم(زواج حنان)
في فلة ابو بدر
ابو بدر طق باب غرفة حنان
حنان\تفضل
ابو بدر ببتسامه عريضه\صباح الخير
حنان بتوتر\صباح الخير
ابو بدر وهو يشوف فستان حنان الابيض على السرير\الله.. الله.. وش ها الزين.. وش ها الفستان الحلو؟؟
حنان \هاذا هدية بدر لي.. مصمم بباريس
بعد ابو بدر طرف الفستان وجلس على السرير
ابو بدر\ايه بدر ..من يوم يومه.. يحبكم.. ويغليكم..
حنان بتنهيدة الالام\صح..
ابو بدر\يابنيتي انتي عارفه.. ان العرس مسؤليه.. لازم تتحملين رجلس ..مهما سوى فيك.. وتحاولين ترضينه بشتى الطرق ..وتحاولين تخلينه يحبس..
ومايستغني عنس.. حنان اعتمد عليس يابوس .. نادر اسمه في السوق رنان.. ومهب اي واحد يكسب ثقته.. ومصاهرته لنا اكبر.. مكسب لنا
حنان بقهر.. ماردة على ابوها.. والتفتت على صوره ..كانت معلقه على الجدار.. صورته..ا وصورة العنود.. وبدر بنص محاوطهم بيديه كانو صغار..
وكان هو اكبرهم.. ومحاوطهم بيده.. دليل على الامان.. بس وين؟؟ الامان؟؟ وش الدنيا مخبه لثلاثتنا؟؟؟
ابو بدر\شكلي اشغلتك يابوس ..عن خرابيط عرسس.. يالله اشوفس بليلل..
طلع ابو بدر وارتسمة على شفايف حنان ابتسامة سخريه من ها القدر..
في فلة ابو عزام..
ام عزام منقشه ايدينها وقاعده بصاله وقاعده مع عزام ..
سعود مر ولفته شكل امه\يمه وش مسويه بيدينك...؟؟؟
ام عزام\حنى يمه..
سعود\يمه ريحته تلوع الكبد..
قرب سعود وباس راس امه وبعدها باس راس اخوه عزام..
ام عزام\والله انك ماتعرف الزين..؟؟
عزام بضحكه\يمه هو متى يخلص..
ام عزام\بعد شوي..
نزلة الخادمه ثلاث اكواب شاي على الطاوله..
سعود\ايه والله و اعرست حنين؟؟ والله وكبرة؟؟
عزام \الله يعينها على ها الابو.. حنان احس انها العاقله فيهم والهاديه فيها لمحه من هدوء بدر بس ها الحظ
ام عزام\ماعليها العرس ستر للمره.. والرجال على حسب كلامك نشمي..
عزام ماعلق على كلام امه بس تكى بعصاه معلنن عن خروجه..
ام عزام\وين يمه؟؟
عزام\في كم شغله؟؟ اخلصها وارجع لكم.. توصين شي يادنيتي؟؟
ام عزام\لا يمه الله يحفظك لي..
طلع عزام واستوى في القعده سعود
سعود \يمه ؟؟
ام عزام\سم..
سعود\الحين عزام مانتي مزوجته؟؟
ام عزام\والله ياسعود ودي.. بس ماش بينهم شي ماظني.. انهم متصالحين مع بعض.. من يوم عرفها وهو في شقى..
سعود وهو قايم \يالله توصين..
ام عزام\لا سلامتك..
طلع سعود من الفله..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:24 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
((((((((((((((((((((((((((((((((((((الساعه 9 م))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))) )))
كان كل شي في مجمع العالي...... يوحي بسعاده تنسيق الحديقه ..
الي تجمع فيها آلعالي وآلضاوي..
الحديقه..... من تنسيق مبدعه.. احد مصممين الافراح
النافوره.. تحولت الى اضاءت ملونه.. ينتثر عليها ورود لونها سكري.. وشرائط مربوطه.. على شكل فنك البلكونات.. كان ينزل
منها اغصان ورد ابيض.. تنعكس عليه اضاءات خافته .. الطاولة عليها مفارش سكريه..
باحواض سمك.. منثور بداخلها لولو سكري ..وفازات فيروزي.. بورد ياسمين..
كان كل شي يوحي ببساطه.. ممزوجه بفخامة آلعالي.....
اسمهم وحده كفيل بفخامه التي تملئ المكان ..
عزام.. بدر.. ابو بدر.. كانو واقفين يسلمون على الداخلين..
البوابه مفتوحه على مصراعيها.. ورجال عزام ..منتشرين في كل مكان يبعثون على النفس..
الرهبه..
عزام يصافح نادر الضاوي.... \كيفك؟؟
نادر بكل ثقه وكان نفسه يقابل عزام\بخير.
عزام\الف مبروك..
نادر\الله يبارك فيك وعقبالك..
ابتسم عزام واشار على نادر بئن يتفضل..
ابو نادر\هههههههه اخيرن شفناك ياعزام.. انا اقول وين انا شايف ها الوجه.. وجه خالد الله يرحمه..
عزام بصوته الهادئ وكلماته الجليديه\تفضلو يا آلضاوي ..... تفضلو.. حياكم الله..
دخلو آلضاوي... وكل ثلاثه جلسو على الطاوله الموزعه عليها اسمائهم..
ابو بدر يسولف مع ابو نادر بحراره.. و ها الوضع ماعجب عزام الي كان يراقب عمه من بعيد بعدم اريحيه..
بدر\شكله طيب..
عزام\من؟؟؟
بدر\نادر...
عزام\لاتشيل هم ان ماتئقلمت معه حنان بنوقف معها..
فيصل\وش ها الزواج ليش مختصركذا..؟؟
بدر وعزام طالعوه.. وبعدها كل واحد اشاح بوجه لجهة الثانيه..
في ركن ثاني وبتحديد في فلة ابو بدر..
كاانت حنان لابسهالفستان ..بجمالها الناعم.. كان فستانها عباره عن كورسيه ماسك..
ولونه سكري بلمعه.. مافي ابد شي وبعده منفوخ بلون الليلكي مع السكري..
كانت مموجه شعرها..ومنتثره عليها طرحه قصيره جنان.. كان ذوق بدر خطير مايحتاج احد يعيد عليه او يبدي عليه ملحلظات..
العنود الي كانت لابسه فستان احمر توب بمسكه على يدها مربوطه على الذراع احمر\واي حنان تجنين..
حنان البنت الناعمه الهاديه.. بشعرها الحرير.. الي يوصل لحد اردافها..
كانت اطول شعر بعايلتها.. كان جمالها هادئ.. مايجبرك تناظره مثل غنج ويسحرك..
ولا صارخ وحاد مثل العنود.. ولا عادي مثل مهاوي.. لا له نغمه لحالها هادي جدا .. لاكن حلو..
الكوفيره\بتطيري العقل ؟؟
حنان وقفت وانسدل الجمال.. الهادئ الرباني..
وقفت وناظرة المرايه الي مقابلتها بحزن ..تناظر ها بحزن وكئنهم.. يزفونها الى نعشها
مهاوي تصفر\يوه.. يوه.. مانتي بسهله ياحنين.. تهبلين.. تهبلين..
ناظرتها حنان واابتسمت\انتي بعد حلوه..
كانت مهاوي لابسه فستان سكري ناعم تب.. بفنكه سودا.. بنص يشبه فستان نانسي عجرم.. والممثله الاجنبيه ان ..
ورافعه شعرها بف وذيل
مهاوي\ههههههههه يقطع ابليسك بتذبحينه بنظرة عيونك..
جلست حنان وكانت باديه تتوتر بعد ماناظرة ساعتها..
العنود الي جوالها ماوقف دق حطته اخر شي سايلت..
حنان\وين غنج؟؟
مهاوي\مدري يمكن تجي ويمكن لا تعرفين تعبانه..
غنج\لا انا جيييييييييييييييييييييت
حنان ببتسامه\لو ما جيتي كان زعلت..؟؟
غنج\اش.. اش ..اش.. وش ها الحلا والزين؟؟ ياربي ماقدر..
مهاوي\وجع وراك فكيتي الشاش من راسك..؟؟
غنج\تبيني احضر بشاش؟!! الي كني مومياء فيه..
ناظرت المرايه الي قدام حنان \بس انا حطيت لصقه على جبهتي شوفي..
تئشر غنج على طرف جبهتها مغطيتها بغره قصتها ومكثرتها.. ومع تعبها ماقدر اقولكم عن شكلها..
كانت لابسه بنفسجي ..فاتح.. فاتح بشكل غريب..
لونه مره غريب.. وكان طالبته من مصمم اللون.. اصلن مو متوفر بسوق.. مو اقولكم لون غريب جدا..
اما موديله فكان من دون اكمام وماسك
ماسك قماشه اقرب لسترتش للركبه..
ولابسه عليه بوت بنفسج ..فاكه شعره الحرير الاشقر. وللفته من تحت بس شعرها..
كان طايل وغطى على الفتحه الي ورى ..اما مكياجها فكان بودره حره.. من دون اساس وكحل عربي.. انرسم على عيونها المسحوبه.
. فازادات لون عيونها توهج..
كانت رسمة عيونها ..نفس عيون عليا.. فطلع شكلها غييييييييييييييييييييييييييييييير
مهاوي\ياربي غطيتي علينا...
غنج بغرور\دايم ههههههههههههههههه
دخلت ام بدر على البنات\يمه حنان نادر بيدخل..
حنان ارتبكت وكانت بتصيح بس تمالكت نفسها ..
العنود\يالله بنات ..
كانت تقصد غنج الي فهمتها بس..
غنج\حنون حبيبتي هاذي هديتك تفضلي..
كانت كيس بداخله ساعه الاماس وشيك..
العنود\مشكوره بس هاذا مو وقته.. العريس بيدخل تفضلي اطلعي ..لايشوفك نادر وياخذ فكره غلط ..عن اختي
غنج بلعتها عشان بس حنان..
طلعت غنج ومهاوي ..
مهاوي\ماعيلك منها هي كذا..
غنج\عادي..
دخل بدر.. ونادر.. وابو بدر.. وابو فيصل.. على حنان.. الي كانت بكوشه بصاله الي تحت..
دخل نادر وشافها منزله راسها خجلانه.. او زعلانه.. ماقدر يميز من ارتباكه..
قرب منها نادر وباس جبينها...
بدرمسك يد نادر وحط بيد حنان...
بدر\لا وصيك يانادر؟؟
نادر\بعيوني..
بدر\تسلم..
ابو بدر يبوس حنان\الف مبروك ياجعلكم تهنون..
حنان تناظر ابوها بطرف عين.. احتقار بكره بانكسار ..بكل مشاعرالكون.. الا الحب
ابو فيصل\ههههههههه تراك خذيت الاميره حنان ..لاشوفها تشكي منك..
نادر بضحكه وهو يناظرها\تراني بهون.. كلكم توصوني عليها.. واحد يوصيها علي..؟؟
حنان ودها تصفقه با كاس العصير الي كان قدام عينها على الطاوله.. هون احد حايشك..
با الحديقه..
سعود\ايوه غزلان ايه بجي الشقه الليله
غزلان\يعني على الساعه كم ...لنو انا با البيت
سعود\الف مره قلت لك الحي هاذا ماراح اجيبك منه خوذي لك تكسي وتعالي اوكي
غزلان\طيب قلبو نص ساعه واكون هناك...
سكر سعود الجوال والتفت بيشوف وين خذو صحن الحلا الي كان قدامه وانصدم بعزام وراه,,,بلع ريقه لما شاف
عزام مو معه,,وسارح بمكان ثاني,,هو مات من الخوف لما شاف نظرات عزام الحاده..بس ماكانت موجه له,,
كان يناظر المجهول لما كلمه ابو سامي الي جنبه با القعده,,,ودخلو في سالفة تجاريه,,,
اما العرسان,,,
بعد نص ساعه كانو عند باب السياره البي ام...
بدر يفتح الباب لحنان ويساعدها يرفع لها ذيل فستانه.. ونادر ركب مع الباب الثاني..
بدر \حبيبتي هاذي هديت عزام لك.. وطلع ظرف من مخباته.. عقد فله بسمك بحي النخيل.. وهاذي هدية سعود وفيصل ساعه من الدهام
متقاطين فيها ههههههههههههه...
حنان والدمعه طاحت من عينها بس سبقتها يد بدر\ها.. مابيك تصيحين.. يالله ياعمري الله يوفقك ..نادر لاوصيك..
نادر يشير لعيونه..
سكر باب السياره ومشت السياره معلنة خروج اول اميره من بيت العالي... ..
.....................
فارس بسيارته جاي من المطار وكان بنفسه يسوق,,,,
دق جواله...
فارس\هلا...
المحامي اسماعيل محامي واطي ومعروف بحركات المشبوها\كل الاووراق رسميه ومافي عليك اي مسكه..انت حطيت اموال غنج العالي
..... بجيبك...بس ناقصنا على التئكيد كم توقيع,,,
فارس\كويس وانا بجيب لك كل التواقيع الازمه لعندك ها اليومين,,,
سكر فارس وهومبتسم والبسمه شاقه فمه,,اخيرا مابقى على الحلم الا خطوات,,خطوات,,بس واوصل له,,
واكون الكل با الكل..ياما سهرت وتعبت عشان احافظ على سمعتي عند ابوها واقضي اشغال هي اكبر مني ..
تعبت والحين بجني بجني بجني,,, لحظات ابتسامته ماطولت لنه ..
حس بضيقه بصدره.. تكتم انفاسه.. تكتمها وتكبس على صدره..
وقف السياره علىطرف الطريق.. ونزل بقارورت مويه رمى شماغه بهمال على كتفه وصب القاروره البارده ككلها على راسه وشعره وجه...
حس ان الضيقه بدت تخف وتخف بتدتريج...
ليه.. ليه.. ليه.. اتضايق بشكل هاذا ..ليه هي تستاهل الي بسويه فيها..
هي لونه رضت فيني وخذتني.. ماكنت حتى اذيتها.. كنت بحاول انسى الي سواه ابوها فيها...رمى القاروره وركب السياره ومشى ..
...
في برج المملكه الاجنحه الفندقيه ..
الاجنحه الملكيه...
نزلة حنان ونادر.. الي كان جنبها مسك يدها..

لاكن هي سحبة يدها بسرعه منه.. نادر وهو يصر على اسنانه.. وضغط على يدها بعد ماسحبها\خليك..طبيعيه قدام اهلي ينتظرونا فوق بجناح.. وقسم بالله ياحنان.. لوبس يحسون بكرهك لي.. اني لا اعرفك شغلك
حنان بلعة ريقها وااستعانة بالله ومشت معه..
استقبله اخوه ثامر عمره 17 سنه..
ثامر\اهلين با العريس..
نادر بضحكه\لاتستخف دمك توك مسلم علي هناك.؟
ثامر\لاتفشلني عند العروس مبروك حنان..
حنان بداخلها وده تسطره كف هو واخوه...
نادر\حنو هاذااخوي ثامر...؟؟
نادر ضغط الاصنصير وارتفع لدور الخامس عشر..
جوات الاصنصير كان معطيها ظهره وهي مرتفع ضغطها منه ومن اسلوبه..
انفتح الاصنصير على السوياتت الي موجوده ويربطها.. سيب باجنحه مفتوحها ..موجود بكل جناح جلسه وشاشة.. تي في
كانت معبئ با البالونات الحمرا.. وكل خمس بالونات مربوطه بورده... ومعلقه بسقف
الففففففففففففففففففففففففففففففف مبررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروك
كان الصوت طالع من شلة بنات موجودات.. بنهايات الممر.. لابسات عبايات مخسره ..ومنزلين الطرح على كتوفهم..
اتجهة عيون حنان لهم... وبعده سمعت ضحك نادر حبيباتي ليش متعبين انفسكم..
قربو البنات وضموه وباسوه \الف مبروك..
نادر\الله يبارك فيك ووعقبالكم..
البنات\الف مبروك حنان...
حنان ماردة عليهم وطنشتهم اصلن هي من جوى تغلي.. من زينهم هم.. وسباريس حقهم..
نادر\وين امي مياره..
مياره\ماما سافرة.. وقالت لنا نبارك لك نيابه عنها.. وهي حاجزه لك تكت على حسابها هديه..
نادر\طيب..
البنات\يالله حبيبي حنا نروح باي..
نادر ببتسامه\انتبهو لنفسكم باي..
طلعو البنات وتوجه نادر مع حنان للسويت حقهم..
حنان كانت ترجف من جوى.. ماقدرة تتتحكم بعصابها.. حست انها في طريقها للانفجار والتعب..
دخل نادر وحنان جوى السويت.. نادر توجه من دون مبالها.. للكنبه ورمى بشته عليها \اووووووووف
جلس نادر واتجهت نظرته لحنان من دون مبالها\لا توقفين كذا؟؟ شوفي غرفة النوم على يدك اليمين..
حنان توجهة بنظرتها له من تحت الغطى.. وبحركة كنترول ودها تدفل في وجه.. بس توجهة بصمت للغرفه..
دخلت غرفة النوم فسخة عباتها ورمتها على السرير \ياقهري منه.. يحسب اني ميته عليه ..من زينه ولا زين خشته..
توجهة للتسريحه شافت شكلها طالع كيوت..
تذكرة غنج بعد ماشالت الطرحه منها.. وهي تلبس عباتها.. وتقول عقبالي يارب انا بحتفظ بطرحتك لما اتزوج..
ابتسمت شافت شعرها.. وهي تفكك البنس منه.. ينزل بتموج ليغطي ظهرها.. كله توجهة بعدها لشباك الغرفه.. الزجاجي الكبير
كلمت نفسها في ها الفتره صارة تكلم نفسها كثير\من زينه ياكرهي.. له.. اكره.. اكره.. اكره.. اكره
نادر\استغفر الله لايكون مزوجيني وحده مهبوله بعد
التفتت له حنان وطاحت عيونها على عيونه وبشموخ لفت وماعطته وجه
نادر\هي.. احاكيك انا...
حنان بقرف\خير؟؟
نادر\العشى...
حنان وهي تشوف جميع مراية الغرفه تعكس صورة نادر.. الي كان واقف بجبروت عند باب الغرفه\ مابي ...
نادر بعدم اهتمام\بكيفك..
طلع نادر وراحت حنان وسكرة باب الغرفه وقفلته..
بعدها جلست على طرف السرير وصارة تتئمل طرف فستانها المشكوك وبكت مسحت دموعها بسرعه...
***********
في مجمع العالي....
غنج طلعت من فلة ابو بدر وبيدها طرحت


***********
في مجمع العالي....
غنج طلعت من فلة ابو بدر وبيدها طرحت حنان.. وميته ضحك على مهاوي ..الي كانت تلحقها تبي الطرحه
ابو بدر وابو فيصل وعزام كانو بطاوله من طاولات بعد الحفله يتكلمون با الشغل بصوت واطي....مثل العاده,,
وفيصل وبدر وسعود كانو قريب من النافوره يسولفون سوالف شباب.. انتبهو لهم الشباب
غنج \ههههههههههههه
مهاوي\مالك داعي جيبي الطرحه..
غنج\لا انا بلبسها الحين ..
مهاوي تلحق غنج تبي تمسكها..
وغنج تخبة ورى فيصل..
مهاوي\بلا سخافه.. لاتشمتين فينا التماسيح..
غنج\مابي موتي قهر ماراح اعطيك الطرحه..
فيصل\الحين هواشكم عشان الطرحه.. خلاص تزوجو وريحونا بعد..
غنج تحط الطرحه على راسها وكان فيها دبابيس صغيره\اااااي....
بدر يقرب منها\ههههههه.. لحظه.. لا تعورين راسك.. خليني اصلحها لك
بدر صار يصلح طرحة غنج.. وقلبه يتمنى هاالي قدامه حقيقه.. مو لعبة طفله.. ها الابتسامه.. ها الغمزه.. ها الوشوشه.. وها الضحكه
سعود\والله ..
التفت له فيصل وشافه يكلم دفه بيده وانتبه له سعود \لحظه..خير..
فيصل\بتكلم خوايتك رح هناك ...
سعود بعد منهم...بس طاحت عيونه بعيون مهاوي
مهاوي شافته كم مره تتدعس على كرامتها عشان حب من طرف واحد..
مالقى من يسقيه فا لازم يذبل ويموت ها الورد توجهة الى الفله بصمت ..
ولحقها سعود...
محد انتبه لهم..توجهة للفله على ضحكات غنج
عزام التفت وشاف بدر يصلح الطرحه لغنج انصدم ومن الصدمه وقف...
ومادرى عن نفسه شافها تبتسم تضحك له.. تبي تغيضه..؟؟
تبي تموته قهر.. وتذبحه....
وتتقطع وريده.. ها الطفله ...ها الطفله..... ها الطفله؟؟؟؟
بدر يناظرها\خلاص ياعروسه..
غنج\ههههههههههه حلوى مو ؟
فيصل يجلس على طرف النافوره\انتي موتعبانه وش الي مقومك من سريرك..
غنج\اسكت بس يصير زواج حنان وماحضره؟؟
غنج تدور بطرحه مبسوطه وتدور وتدور\ههههههههههههههههههههه
فجئه.. حضنتها.. ايدين.. دافيه.. ذايبه.. فيها.. وتنسى.. العالم ..كله.. بينها..
لفت.. لوجه.. وصار ..وجهه.. قريب.. من.. وجها ..عيونها الزمرديه.. ماصارة.. ترمش..
وعيونه.. العسليه.. ذوبتها.. وقهرتها.. وذبحتها..
غنج ماقدرة تبعد جسمها الغض عنه..
اصلن ماتبي.. من زمان عن حضنه.. خلوها,, صدفه,, خلوها,, صدفه,, صدفه,, ماقصدتها ,,وماقصدها
ابي,, ها,, العيون,, تغمض,, عنا,,
ماتشوفنا ,,بس,, انا,, ويااه,,
!
!
!
اناظرفي عيونك ياحبيبــــــــــــــــــــي,,,,وكلي غيرة وكلي شوق الشوفـك
لودي ياحبيبي إنك لوحــــــــــــــــــدي,,,أنت ولالي شريكً فيـــــــــــــــــك
تلثم واسدل شماغك تــــــــــــــــــدري,,,ماودي غيري يشوف عيـــــــــــنك
أبيهالوحدي لي وحالــــــــــــــــــــــي,,,,,ولاغيري يشوف زينك يامغليـــك
ورقت صوتك الحساس ترجتنـــــــــي,,,,,,أترك العالم لااني ابيــــــــــــــك
مثل الي ينتظراخباربشوقــــــــــــــــي,,,,,وفي موجزأنبائي أنتظـــــــــتـرك
بلهفت شوف واحلام وامانــــــــــــــي,,,,,تشوفك ألف بنت وتتمنـــــــــــــاك
تكون القلبها الفارس والوجدانــــــــــي,,,,,تنام بحضنك الدافي وبحساســــــك
حبيبي ,,,,ياحبيبي,,,ياحبيــــــــــــــي,,,,,,أهـــــيم بجلستك قبالي واغارعليك
من كل هل العالم باسرة وكل احساسي,,,,,كاني بجنتي وفيهااعزلناس ولحالـك
عزام بنظرته الجليديه\حلوه الطرحه عليك؟؟؟؟
غنج.. ابتسمت.. له.. وطلعت.. غمازتها.. الموت.. الي.. ذوبة.. جبال.. الجليد.. بعيونه..
عزام انصدم منها من ردة فعلها له ابتسمت..
يعني فيه امل.. تقتنع انها تنسى هاذيك الليله المشئومه.. وده في ها اللحظه يحظنها.. يطير فيه يبعد..
يبعد عن الكل.. وياخذها وياه.. هي حبيبته الي يموت في رضاها ..وهي الزعول ..الي يصعب رضاها..
فيصل\ايه ياروميو وجوليت ترانا فيذا؟!!
انتبهو للنفسهم غنج وعزام.. والتفتو للموجودين ..
شافو العيون موجه لهم.. غنج ارتبكة.. وعزام خجل.. لنه مو متعود يطلع عند اهله بدور العاشق .. الولهان..
كان عزام محاوط خصر غنج بوحده من يديه والثانيه مستند على العصى..
الي كانت قبضتها ذهب خالص وعليها مجسم راس صقر بعيون زمرديه حجر كريم..
ابو فيصل\الله الله طيب ممكن تحددون الزواج عشان تكون الفرحه فرحتين..
ابوبدر\ايه الا متى زواجك ياعزام؟؟
عزام ارتبك بس التفت على غنج الي كانت تناظر عزام
ارتبكة لما احتدة نظرته لها بعدة عيونها عنه
عزام ببرود\لسا بدري ...
غنج انتبهة لكلامه والتفتت له بسرعه
عزام وهو يطالعها\مو كذا ؟
غنج ببرود\استئذن..
لما حاولت تمشي وقفتها ايديه لما كانت محوطتها..
عزام\تصبحون على خير..
الجميع\وانتم من اهله..
مشى عزام مع غنج ..الي كانت كلما حاولت تهرب منه ايده تثبتها ...رغم انه مايقدر يمشي زين... الا ان قوته ماهتزة لو شعره..
لساته بهيبته الي تهزها ...وتجبرها تذوب فيه مثل قطعة سكر ..ذابة بكوب شاي ساخن..
من عند المشتل الي عليه انوار خفيفه والي دايم يشهد صراعاتهم الداميه..
غنج بعصبيه\اتركني...
عزام لفها بقوى وطاحت عكازه..
اتجه خصرها النحيل معه بسرعه ومرونه..
غنج\اتركني انا احس بقرف لما تلمسني..
عزام\لا ياشيخه.. ولما اشوف بدر يلبسك الطرحه.. وش توقعين احس فيه؟؟ بسعاده واطير فيها..!!
غنج انصدمت من تفكيره وين وداها\لحظه.. لحظه.. انت تحسب اصابعك مثل بعض؟؟
عزام\وانتي وش على بالك انك الملاك الي مايخطي؟؟
غنج تفتح فمها التوتي\وش قاعد تقول؟؟
عزام\مانا الحبيب الخاين.. انا الي استاهل الهجران والعتب.. بينما انتي يا ملاك..
لا مهما سويتي لازم اتقبله بصدر رحب.. لنك الملاك..
واول الي لازم اتقبله لبسك يامدام.. شوفيه هاذا لبس تمشين فيه قدام عيال عمي..
ولازم اتقبل ماانا اصير متخلف.. اذا ماتقبلته.. لازم اتقبل
مزحك مع بدر.. واستهبالك مع فيصل.. واخوة فارس.. بينما انا ممنوع علي حتى اجيب طاري اي بنت عندك ..
او من ووراك هاذي خيانه للحب؟؟وقداسته ماتتكلمين وش فيك ساكته
غنج حست بصداع بس ضغطت على نفسها وبكلامات ماحسبتها وماحسبت انها تكلم الصقر\مو لازم تجبر نفسك.. على شي قلب على قلب ماينجبر..(وهي تفرك اصابعها) ننفصل ونرتاح..
عزام بعصبيه وعينه على ايديها \وهاذا الي بيصير وبكرا بقول للاهل ها الكلام ..لنه( غرورك صادف عزة النفس فيني)
خذى عكازه عزام وتركها ومشى للداخلل فلته..
غنج تطالعه ودموعها تتساقط على خدها وتمتمت شفايفه التوتيه \صح لنه غرورك صادف عزة النفس فيني..بس انت غروري وانت عزة نفسي,,,ياعزام
با الجه الثانيه
سعود يلحق مهاوي الي كانت بتدخل فلة ابوها
سعود\مها مهااااااااا لحضه وقفي
وقفت مهاوي وماالتفت لجهة سعود
سعود برتباك\انا اناديك وشفيك ماتردين..؟
مهاوي وهي الدموع بعيونها مليانه\نعم سعود وش تبي؟؟
سعود حط يده على كتفها ولفها لجهته وانصدم من وجها الاحمر.. والا الدموع الي شوي وتطيح من عيونها..
سعود بارتباك\ا..أ..أ..انا اسف.................ومد لها جوالها..
مهاوي طاحت عيونها على جوالها وشهقت لما شافته مفتوح...
سعود برتباك اكثر\انا ..ماكنت اقصد يامها.. والله ماكنت اقصد افتش جوالك ,,,
مهاوي حطت يدها على فمها\لييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفعلا في ها الوقت بدت تصيح بصوت مكتوم ويدها على فمها,,
سعود هنا انجن\مهاوي ,,بس,,,لأا,,تصيحين,,,والله انا ماكنت ادري انك تحبيني,,ماكنت اعرف’’عمرك ماوضحتي لي شي؟؟؟
مهاوي فتحت عيونها بقووى ..وحست انها انتهت في هااللحظه..
وانقضى على قلبها الصغير.. ابد ماتوقعت انه يكشف حبها له بها الشي وها الحركه,,,
سعود \مها,,,اسمعينني,,
مهاوي بعدت يده من كتفها بقرف وبلخبطه\بعد عني...انت فاهم غلط ,,ا
مشت بشموخ وتركته...وهي تمشي على قلبها كيف وصل له مسج حبي بها اللطريقه الي ماتوقعته ابد...
سعود طالعها وهي تاركته وتمشي بقرف منه ..شاف مها ها الليله غيييييييير..
شاف جسمها بفستانها اللؤللؤي ..شكلها حلو..والله مو شينه ابد..ليش ماعمري ناظرتها..
ها النظره..انتبه لنفسه رجع لورى خطوتين وبكلام مسموع يكلم نفسه\سعود ..لا لا لا انتبه مهاوي خط احمر مها بنت عمك..
بنت عمك..الطهر ,,والعفاف..مستحيل..اتجرئ وافكر فيها غير انها بنت عمي.. وبس.. وبس,,,
ماراح العب معها ابد..ولاراح امثل عليها دور العاشق الولهان..حتى ولو هي تحبني من زمان..مستحيل ائذي مها ..مستحيل..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:26 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
في الاوتيل كانت حنان لابسه بجامه حرير سكري.ز واندست تحت لحاف السرير الدافئ..
دست راسها با المخده الناعمه.. حاولت تنام لاكن المكان..
غريب عليها.. وتحس بوحشه.. سمعت دق خفيف على الباب.
قررة انها طنشه اكيد هو ووجه ..اكيد جاي يبي حقوقه الزوجيه.. والله ان يموت..
مالمس شعره مني..
طق كل ماله يزداد ..
قامت حنان وتسحبة بشويش لعند الباب..
الطق صار اقوى من اول..
نادر\حنان افتحي الباب؟؟ انا عارف انك صاحيه.. ولسا مانمتي..
حنان\00000000000
نادر\حنان لاتخليني اعصب ترى انتي ماجربتي عصبيتي
حنان\0000000
نادر حط يده على خصره\وبعدين يعني؟؟
فجئه اختفى الصوت.. وابتسمت حنان ابتسامة الانتصار ..
حنان\ههههه وياما بيجيك ..انا اروح اتحمم واكيف في الحمام..وهو خله متجمد في ها السبلت برى..
دخلت حنان الحمام بفوطتها عشان تحمم..
.................................................. ..
في مجمع العالي...
فلة ابو فيصل
في غرفة غنج
غنج كانت تتلوى على سريرها من الصداع الي جاها فجئه.. شي مو طبيعي.... كنها طفل يبكي تتلوى بالالام اه اه صوت تؤهاته
في الفله الي جنبهم.. كان عزام في بلكونته جالس يقلب ريموت ,,
يدور اغنيه عشان يسرح معها يروح يضيع فيها عن قراره الي راح ينفذه
بكرى استقر على الفراق ...

تعشمني وتحب غيري حسافه ماعرفت اختار
تظن اني انا مدري انا ادري بس اتجاهل
حسبت انك محب وافي واثرك خاين وغدار
ومثل مابحبي تساهلت فأنا من اليوم بتساهل
وإذا شفتك معا غيري تجهز لي كثير اعذار
حبيبي كذبتك هاذي تمشيها على جاهل
غلطنا يوم تلاقينا وهاذي قسمة الاقدار
ولا ألوم احد غيري واقول لنفسي استاهل
حبيبي انتظر لحظه يقولون الزمن دوار
نصيحه خلها في بالك بتعذيبي لا تتفائل
انا عفتك لجل طبعك وانسى اللي بيننا صار
لعلمك (الوفى والغدر) تركيبه ماتتفاعل
غنج كانت تسمع الابيات.. وكل شطر تردده بشفايفها التوتيه..
بصمت عرفت انها طالعه من قلب... عزام بس هي والخيانه.. ماتقدر تغفرها لو بخيال...
طاحت من السرير من الالام.. وسحبت معها مفرشها الحريري الاخضر..
عزام في ها الوقت وقف وتقدم لدربزين حق البلكونه.... وصار يناظر المشتل المكسر من فوق هو ليش ماخلاى العمال يصلحونه\ بكرى
اخليهم يصلحونه... رجع لغرفته وسكر باب البلكونه
***
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
في الاوتيل
حنان في الحمام تدلع نفسها با مجموعة الكريمات والجلات شوار الي كانت مشتريتهاااخر مره من عند بدي شوب
مجموعتهم الجديده روعه هاذا كلام حنان في الحمام ..مب صاحيه
خلصت حنان وقامت من الجاكوزي.. لفت نفسها بفوطه قرمزيه عليها نقش من الطرف رسمت عين.. كانت توصل لحد الركبه..
نشفت شعرها بفوطه ثانيه.. نزلت فوطة شعرها.. فتحت باب الحمام وهي تغني..
مشت وعند التسريحه.. وهي تناظر شكلها با المرايه.......... صرخت
نادر وهو واقف ووبتسامه \بسم الله عليك.. متروعه مني...!!
حنان بخوف\غمض عيونك لاتتاظرني.. لا ..لا..
نادر بهبل وهو يقرب منها ومغمض عيونه\لايشيخه!!!
وهو واقف قبالها فتح عيونه ومسك يدها ولفها......
حنان بالم\اي.. اي.. يا نذل فك يدي ..بتكسرها لي.. فكها
نادر بحده وهو يصر على اسنانه\ابي اكسرها.. عشان تفتحين لي باب الغرفه.. مره ثانيه..
في ها الاثناء طاحت الفوطه الي كانت حنان لافه نفسها فيها وشاف نادر كل شي بس شعر حنان انفك عليها كئنه ليل وصار مثل البالطو لابسته
نادر ارتبك ورجع على ورى\خلاص!!!! لا تخافين!!!! بغمض عيوني!!
غمض نادر عيونه بتلقائيه؟؟!!!
حنان وهي تصيح وجلست وتكورة على نفسها\اطلع........... برى اطلع........... اطلع
نادر فتح عيونه. وشافها متكوره على نفسها.. وحاطه راسها على رجولها.. وشعرها مو مطلع منها غير رجولها وسيقانها.. الي كانت مزينتها بخلخال ..
ليلكي..
كره نفسه وطلع من غرفتها..
طلع با الجناح متبعثر.. ماقدر يصف نفسه من الاحراج ..انا ليش سويت فيها كذا..ليش
تقدم لباب الغرفه يبي يعتذر لها.. سمع صوت بكائه ورجع..
قرر يطلع برى الاوتيل كله...الي ضاق فيه
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
في فلة العالي... ابو بدر..
العنود\هههههههههههه
حمدان\من جد قاطه وجه.. وعطيتها بلوك على كيف كيفك..
العنود\اتركها بس ؟؟
حمدان\طيب قلتيلي عن زواج اختك الا شسمها..
العنود\حنان..
حمدان\ايه..
العنود\وبس..
حمدان\وانتي وش لبستي..
العنود\فستان من تصميم سمارى لونه دم الغزال..
حمدان\ياه..تكفين..
العنود\شفيك..
حمدان\شوي ..شوي..
العنود\هههههههههه..
حمدان\طيب قلبو.. انا بكلمك بكرا بليل نفس الوقت هاذا..
العنود\اوكي بايو..
حمدان\بايو عمري..
............
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..************
الفجر
دخل نادر جناحه شاف الغرفه مشغله انوارها.. رجع ورى في الصاله....
جلس على الكنبه بعدها قام بسرعه لم نفسه المبعثره وقرر يدخل والي ..يصير..
يصير هو ماكان قصده تطيح فوطتها وينكشف كل شي.. وبعدين حتى ولو.. هي زوجته وكل ذره في جسدها ملكه.. هي وحلال عليه ..
دخل الغرفه الي كانت سبلت مثلجه موت...
اول ماطاحت عينه على المكان.. ماشاف فيه احد ..التفت يدور عليها في الغرفه ماشاف على السرير احد..
توسط الغرفه ..شافها نايمه على الكنبه.. الي كانت بئاخر زوايه بالغرفه.. كانت لابسه بنطلون اسود جلد ..وتي شيرة اسود ..
تم يناظرها دقايق كانت ..
نايمه على الكنبه... بهدوء مثل معالمها الهاديه.. اول مره يتئملها وهي هاديه..
من دون نظرتها المتحديه.. والمشكله انها تعرف ما بيدها شي..
قرب منها وجلس.. قرب وجه منها.. شم انفاسها.. حس انها عطره.. لو تعرفين ليش انا اصريت اخذك؟؟
ماكان لمتيني.. ولا كرهتيني ..ولا ذليتك ..
دخل يده تحت رجولهاا.. ويده الثانيه تحت راسها... وشالها.. اول ماتنبه لشعرها الي نزل من بين ايديه..
مظهر طوله الجميل .. هي ماصحت ولا نتبهت.. وولا حتى حست بشي.. ماحست انه شايلها.. عرف انها كانت مرهقه..
وتعبانه.. وفوق كذا شكلها تعبانه اكثر منه و صايحه كثير.. مازادة الا انه حطت يدها على صدره ...
نزلها على السرير ولحفها تم يناظرها لدقايق معدوده.. بعدها توجه لصاله وجلس على الكنبه.. وشغل التي في..
وقصر عليه وصار يقلب القنوات..
*********الا الكرامه..احسب لها حساب ,,وافتح لها قوسين واكتب(كرامه)..**********

بااااااااااااااار جديد
نفسي عزيزه ياريش العين... تجزع
ماتقبل الحقران..لو من عشيري
الى متى في طلبتك با... تخضع
واسئل..متى يوم الوصل.. يبي يجيني
لو كان قلبي في هواكم ...يتقطع
خله لعله با الهوى ...يستخيري
انا جزمت انساك يازين... وانزع
الي بقى من حبكم في ...الضميري
مثلي عزيز النفس منك.. يترفع
دور هبيل في فواد مثلك ...غريري
&
&
&
&
اللوللو الي منثور با الابيات لشاعر الكبير......
.دايم السيف... اميري..و..امير..الذوق المخملي الرفيع.. الامير خالد الفيصل...حفظه الله,,^_^,,
..
....
مدخل..
مساء الخير يا الرياض ..مساء الطيبه ..ومساءك اصلن مامثله مساء,,
مساءك ورد حتى لو تزعلينا.. لو تجرحينا.. ولو تلومينا.. نحبك.. ونحب ارضك وتعكر..
مزاجك علينا.. في كل الاحوال نحبك... قولولي بس.. من الي سكن فيك وماحبك؟؟
يامعشوقة الجميع....
مااحد يحس بحبك انه متغلغل في وريده.. الا الذي يبعد عنك غصب واجبار ..مساء الخير يا الرياض..
مساء الخير يا الملاك,,,مساءك باقات محبه من ساكنيك..مساءك جوري..ياسمين..فل..نرجس..وكادي..مساء الطيبه
مساء الحب,,مساء العشق..مساء الحب الطاهر العفيف..مساء الخير بابهى معانيه ..
(( حتى..
.. الدموع ..
.. الي ..
.. استحت ..
.. كبـر ..
.. وأخـلاق..
.. تساقـطـت..
.. مــن..
.. فـــوق..
.. خـــدك ..
... وخـــدي ))
,,
,.,,
,..,,.
***9ص مجمع العالي.........
فتحت غنج عيونها تمت تناظر السقف.. حست بجسمها مهدود.. وكئن احد جاي وطاقها بشي حاد..
استندة بيدها على السرير .. وقامت ..جسمها..
مهدود مره.. وتذكرة الم الي جاها.. البارح جلست على الكنبه تحط مساج بيدها على رقبتها ..شافت الساعه شافتها تسعه..
قامت بضعف.. غسلت وجها ..وفرشة اسنانها ..ناظرت جبينها في المرايها.. وغيرة الضمدات ..وحطت جديده..
راحت لغرفة الملابس وطلعت لها
تنوره فيروزي حرير لنص الساق.. وبدي ابيض بجكت فيروزي.. وايشار فيروزي وابيض.. بوت ابيض طايح..
وشنطه بيضا بكرستاله فيروزي..
خلصت كشختها.. بروج احمر صارخ ..كسر براءت وجها وحط لها حده..
على صوت كعبها مع الدرج.. طلع فيصل من غرفته ..
فيصل بابتسامه اخويه\صاحي مبكر..ياعسلون..
غنج التفت له\اصباح الخير اول..
فيصل وهو يقرب منها\صباح النور ..وين ها الكشخه كلها؟؟
غنج بعدم اهتمام\ابد.. اليوم لي موعد وبروح له..
فيصل\بوديك؟؟
غنج\لا بروح مع السواق حقي مايحتاج...
فيصل يسحب ملازمه والبالطو حقه \براحتك.. يالله.. انا يالله الحق على محاظرتي..
غنج\الله معك..
مشت غنج ورى فيصل الي تعداها بخطوات كثيره ..وركب سيارته وطلع برى المجمع..
غنج تنتظر السواق عند سياره وكانت متكيه عليها بهدوء وقلة صبر..
غنج تضغط بجوالها على رقمه بس مايرد..
التفت للمزارع الي عندهم يسقي الورد\كومانج..
كومانج\يس سنيوره..
غنج\روح ناد اياد من غرفة السواقين.. قله عمتي غنج تتظرك بسرعه...
رمى كومانج الي كان يسقي فيه الورد واتجه لملاحق السواقين..
غنج بتضجر\اوف.. اوف.. اوف.. بتجيني ضربة شمس سبة ها الزفت ...
فكت شنطتها.. وطلعت لها نظارتها البيضا.. ولبستها.. ولمحت عزام يمشي اتجاها وشافت سيارته قريبه منها
غنج بعدم اهتمام..
استدارة وعطته ظهرها..
عزام من دون اهتمام اكبر.. فتح سيارته وركبها لاكن على طول اشتغلت اغنيتها المفضله..
ادعي علي با الموت والا سمننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني..
غنج غمضت عيونها.. وهي تسمع الاغنيه.. تنقطع من فصل عزام لها.. وتحركه خارج المجمع
اياد يفتح الباب\تفضلي سنيوره..
غنج\انت ليش تتئخر..؟؟ وليش ماترد؟؟
اياد\اسف ..
ركبت غنج بعصبيه وتوجهة لللمستشفى ..
********************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
*************************
في احد افخم اوتيلات الرياض...
فتحت عيونها حنان ..وقعدة شافت نفسها على السرير نايمه ومتلحفه.. تبي تذكر شصار..؟؟
تذكرة انها كانت نايمه على الكنبه.. اكيد ها النذل شالهاّ؟؟
يافلشتي!!! ماانتبهت اكيد بيحسب اني اتصنع النوم ياربي..
قامت حنان ودخلت الحمام غسلت وجها وطلعت ..ناظرة نفسها با المرايه سرحت شعرها ورفعته بربطه ..
طلعت بصاله التفتت شافت التلفزيون شغال..
التفتت على الكنبه شافته نايم علىالكنبه باين عليه تعبان..بطنها طلع من صوت يوه جوعانه موت..
حاست تبي تلقى ايشي تاكله.. مافي شي ابد.. ولو تموت ماقومته تصحيه... هاذا الناقص رجعت لغرفتها وفتحت الشباك..
شافت اطفال يلعبون
في البهو الخارجي بحديقة الاوتيل ..ابتسمت على طقاقهم وابتسامتهم ..هي تحب الاطفال موت..
-صاحيه؟؟؟
انتبهة له حنان بس ماتبي تتلتفت له وتعطيه اهميه ظلت ساكته..
نادر\متى صحيتي؟
حنان\00000
نادر\حنان اكلمك؟؟ ليش ماتردين؟؟
حنان\0000
نادر\طيب !!
سكت وماعاد سمعت له صوت..
التفتت عليه شافته داخل جووات السرير ومتلحف ونايم..!!
حنان ماتت قهر\ بعد رجع ينام..
طلعت للجناح الثاني وقعدة تفرج على التليفزيون وطووووووووووووولت على الصوت=شوفو الفرق
فجئه شافت لبتوب صغير مقابلها على الطاوله.. ابتسمت بخبث \خليني امسك عليه شي ؟؟عشان يطلقني وافتك..
فتحت الب توب حقه.. وانفتح بدون رقم سري اول ..مانفتح لفتها صورت بنوته تجنن خلفية جهازه.. ياربي ياحلوها يمكن عمرها 18
فتحت على طول المستندات.. بس للاسف ماحصلت شي.. فارغ ..مافي غير صور ها البنت يمكن 80 صوره صور لحالها.. وصوركثيرمعه
مره حاظنها.. ومره مركبها على الخيل.. ومرات كثيره بايسها.. ويقررص خدودها.. وهي تجنن.. تجنن.. ها الكلب مخاوي بنت عمرها 18 وهو الحيوان..
سمعت صوت عصافير خفيفه ..عرفت انه صوت الجرس.. ناظرة الساعه شافتها 1الظهر.. اوف كل هاذا وماحسيت.. مين يجينا اول يوم مافي احد..
راحت عند الباب وفتحته..
صباح الخير..
حنان\صباح النور؟؟
مياره ونواره\انا مياره.. وهاذي نواره جينا بس نسلم..
حنان\تفضلو..
دخلو االبنات ..
حنان\تفضلو..
دخلو البنات وجلسو با الصاله..
حنان\وش تشربون؟؟
مياره بميوعه\لا حبيبتي؟؟ مانبي شي!! حنى بس جينا نسلم على نادر.. وبنسافر بعد شوي..
حنان منقهره من نظرات مياره الي مليانه استحقار\بس نادر نايم..
مياره\ياحبي له.. تلقينه تعبان..
حنان\بروح اصحيه.. لحظه بس..
توجهة حنان لغرفة النوم وهي مغمضه عيونها من القهر.. ودها تصفقها كف يلفها لبرى الفندق.. وجع ماخذه لعانتها
من اخوها..
فجئه ضربة كتف نادر..
حنان ا\يوه!!
نادر\ماتشوفين؟؟؟
حنان وهي تبعد منه\يعني شايفتك وضربة فيك..
نادر\يصير حركات بنات..!!
حنان حركة وجها بقرف \شوف خواتك برى؟؟
نادر ناظرها بستغراب\مين؟؟!!
حنان\مياره ونواره..
نادر سكت ..بس كان شكله مصدوم ..سكت والتفت عليها\حنان مابي يحسون بينا شي.. ياويلك مني ..
حنان ناظرته وصدة بقرف وطلعت لهم..
حنان كانت واقفه عندهم\مايصير ماتشربون شي؟؟ لو عصير.. بطلب من تحت ماراح تعبوني..
نواره\ماني شي بس نادر ماصحى؟؟
جت بتكلم حنان بس كان نادر طالع لهم..
نادر\اهلين..
قامو خوااته وسلمو عليه وهو حضنهم..بحنان
مياره\ازعجناك بس بنسافر بعد شوي..
نوارهه\وحبينا نسلم عليك..
نادر\ياحبيابتي كان ماتعبتو انفسكم..
اتجه نادر لحنان ولفها بخصرها وقربها له\شفتو اميرتي الي خذتها؟؟
البنات صارو يطالعون حنان من فوق لتحت ..ومن دون اهتمام جلسو.. بس الكره كان باين من عيونهم.. وعجزة حنان عن تفسير السبب
مياره\اوه شكل حنان فاتحه الب توب حقك يانادر؟؟؟
نادرناظر بصدمه الب توب.. وانصدم حنان ماتت في هااللحظه.. وبلعت ريقها نست تطفيه..
نادر\انا وحنان واحد ماخش عنها شي وهي نفس الشي؟؟
مياره بخبث\كنا ممنوعين حتى من لمسه؟
نواره\اتذكر يوم طقيت مياره عشانه تذكر؟؟
حنان انهبلت نادر يطق ناظرته بصدمه..
نادر\هههههههههه هاذاك اول مو الحين..
مياره\اوكي حنى تئخرنا.. يالله باي نشوفك بعد اسبوعين ..
نادر\انشاء الله..
بوسوه البنات وطلعو ودعهم نادر عند الباب..
اما حنان راحت تبي تهرب منه.. في الغرفه لاكن؟؟
نادر\حنانوه؟؟؟؟
بلععت ريقها حنان والتفت له...
نادر بعصبيه ووجه صاير احمر\قسم بالله ياحنان.. ان شفتك مقربه من ها الب توب مره ثانيه ..ومنتعبثه باغراضي الخاصه قسم بالله
لتشوفين نادر على حقيقته فاهمه...
حنان بعصبيه\لا والله يا الداشر.. تخاوي بنات.. وتبيني اسكت ؟؟لا وياويلي.. بعد انت اذا كنت خربان وضايع وواطي؟؟ فانت ماخذ بنت رجال ماخذين..الطيب من جدهم ؟؟مهب انت يا الخربان.. قلي ها الخربانه خويتك قول؟؟؟؟
حنان مانتبهت الا بكف على وجها خلاها تطيح على الكنبه .....................
نادر كان يتنفس بسرعه حنان حطت يدها على خدها.. ورفعت راسها له.. وعيونها مليانه دموع.. ووقفت.. وصد نادر عنها وصلح عقاله
وقالت \
قـبـل لانتفـاهـم أبــي مـنـك تـرمــي عـقـالـك..
تــرى لا أنــت وجــه للرجـولـه ولا انــت قـدهـا ..

وعيـنـك هــذي تنزلـهـا لاوقـفـت انــا قبـالـك..
ولاتقاطـع فــي كـلامـي والــزم الفـاظـك حـدهـا..
لاتساهـل فـي كلامـي واحفظـه وخلـه فــي بـالـك..
أنـا بنـت ورثــت الـعـزه مــن أبـوهـا لجـدهـا ..

مايهزهـا مجـرد وجـودك كبرياهـا مايكسـره امثـالـك..
والكـرامـه قـبـل تعـرفـك راضعـتـه بـدمهــا ..

غلطان ان كنـت تحسبنـي شـيء تبعـك ومـن حلالـك..
أنـا أكبـر مـن طموحـك وشـف يـدك لابغيـت تمدهـا ..

اللـي مثلـك شخـص ( خايـن ) يستحـي منـك ظلالـك..
اللي مثلـك مامشـى درب الرجولـه وماوصـل لمجدهـا ..

عزتـي عيـت تنـازل لجـل اعاتـبـك عـلـى فعـالـك..
خلنا مـن "قصـة خيانـه" وقلـي كرامتـك وش عندهـا؟..

وين الرجوله اللـي تقول؟!كيـف ترضـى يكـون حالـك؟..
ويـن عقلـك طـار لـه؟ يـوم تلحـق مرهـا وشهدهـا .
لـو سِألـت عـن المهانـه قلت:تجسـد مــن خـلالـك..
ان كنت تسأل عن شعوري أبشـر بجـاوب عـن سؤالـك..
تدري! فرحت! لأني عرفـت محبتـك قبـل يطـول بعدهـا ..
وأنت صرت بحياتـي شمسها"وظلها"وشوكها"ووردها

أنا أداعب هالنجوم واسأل الشمس عني يامى لثمت بخدهـا ..
واللحيـن بشوفـك وانـت تقفـي ساحـب عـز متهالـك..
ولم أعذارك معـك يشرفنـي انـي بكـل بساطـه أصدهـا ..
مستحيل أقبل عـذر أنـا أعلنـت عـن حياتـي إعتزالـك..
والهـدايـا الـلـي وصلتـنـي عفـواً..
أنـا بـردهــا
لحظـه قبـل تقفـي لاتنسـى تنحنـي وتاخـذ عقـالـك
واحترف طقوس المذله..
حنان\سمعتني زين؟؟؟
نادر بعصبيه مسكها من كتوفها وهزها\لاتحلمين تصيرين مثلها..
طلع نادر بعصبيه.. ورمت حنان نفسه على الكنبه وبحراره\بعد راعي بنات بعد..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:27 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
************
مكتب تركي..
تركي في مكتبه الي برياض
يطالع صورت اخته الي على طااولة المكتب وبعدها استدارة عيونه الى الايطار الثاني
وفيها صورة ابوه مبتسم..شامخ,,مغرور,,وقاسي..ملامحه حاده ومافيها جزء من الحنان,,,
حط يده على دقنه وحطها على الطاوله\الله يرحمك يابوي.. كيف اقنع بنتك ها العنيده اني مو طامع فيها..ماتقبلتني بحياتك ..ولا ظني تتقبلني بنتك بعد مماتك..
استغفر ربه واسترجع..
قلب الاوراق الي قدامه هو توعدهم ولازم ينفذه وعيده ..مهما كان لازم يساومهم عشان تطلع اخته منهم..
اصلن مالها سنه من تعرفت عليهم كيف تعلقت فيهم كذا,,كيف سيطرو عليها....
...تجارة الاسلحه الي يتاجرون فيها كيف مانمسكو الى الحين ,,,تجاره وسخه وسودا,,,المشكله ان سمعتهم بيضا,,ومو واضح
عليهم شي...كيف ضمايرهم كذا,,مايخرب ها البلد الا ..وجود ها الاشخاص فيه..مندسين بينا,,,
وحوالينا,,ومسيطرين,,على رؤرس التجاره
ومتحكمين بغلبية رؤؤس الاموال في اكبر الشركات..
فك ازارير القلاب حقه..ومسح وجه وهو يتسغفر من جديد..
كان الاشخاص الي مضبطبن له الاوراق والمستندات مدعمينها بمعلومات دقيقه جدا..
اغلبية الكلام عن ولد عمه عزام...تضايق كثير وعقد حواجبه\خطيب غنج!!اختي!!! وملقب نفسه با الصقر,,
هههه والله مسخره ..كمل قرايه,,
الرئس المدبر.. ومدبر الصفقات والدرع الحامي ,,,لهاذي الصفقات بحكم نفوذه ..وكثرة معارفه...وصلاته با الطبقات الراكزه,,,
تركي يناظر صورة اخته فجئه\انا لازم اطلعها.. لازم تتقبلني ؟؟سواء رضت.. ولا زعلت ..كيف اخليها بوسط وسخ ؟؟مدري كيف ينفجر البركان ..ويجي الطوفان الي ياخذ كل شي قدامه..مستحيل السلطات الي هنا غافلين عنهم مستحيل ..مستحيل...
تركي ضغط على جهاز متصل با السكرتير \محمد ..
محمد\سم طال عمرك..؟؟؟
تركي\اتصل على ولدخالتي.. الضابط مازن وحوله علي..
محمد\مازن؟؟طيب دقايق بس..
دقايق وكان مازن على الخط لتركي..
تركي\واخبارك واخبار خالتي سحاب..
مازن\لا الحمدلله كلنا تمام شخبارك.. ووعسى التم الشمل ؟؟
تركي\بذن الله قريب ..
مازن\ان شاء الله..
تركي\مازن بغيت منك خدمه صغيره..
مازن\سم..
تركي\ابي اقابلك اليوم اذا ماعندك اشغال كثيره..
مازن\خلاص انا قريب منك ساعه با الكثير ..اكون با الشركه حقتك..
تركي\كويس انتظرك مع السلامه..
مازن\مع السلامه..
*************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
***********************
في المستشفى الساعه 11ص..
كانت غنج قاعده في الاستقبال.. تناظر الاوراق الي في يدها وتناظر اسمها المكتوب على ورقة الموعد حقها.. دقايق وكان اياد قدامها
اياد\مدام؟؟
غنج ترفع راسها له\خير اياد؟؟
اياد\مدام السياره تبعنا سحبته المرور.. وانا رايح اخلص اوراقها.. واكيد راح اتئخر؟؟
غنج\والحين شسوي؟؟
اياد\والله مابعرف انا بحاول اخلص على بكير ..
الممرضه تنادي اسم غنج..
غنج\خلاص روح.. بدق على فيصل..
غنج توجهةلغرفة الدكتور ودخلت عليه..
الدكتور\تفضلي اخت غنج؟؟
غنج جلست قباله با الكرسي..
الدكتور فايز وهو يشوف اوراقها\كيفك ياغنج..>>>تذكرونه
غنج\بخير..
الدكتور\تعرفين ان اخوك تركي.. كان زميلي بكلية الطب.. بس هو ماكمل وانسحب لتجاره..
غنج حست بكهربه براسها وحطت اصبعها عليه..
الدكتور\والحين كيفك..........؟؟
غنج\مدري؟؟ بينن فتره والثانيه احس بدوخه.. والالام شديده براس؟؟
قام الدكتور فايز يناظر بعينها بكشاف صغير بعدين حط اصبعه وصار يسئلها عن ارقام الي بيده..
غنج يستغراب\انا اشوف زين ليش في شي..؟؟
الدكتور\لا بس ماتحسين بضعف بنظر.؟؟
غنج\ابد؟؟؟
الدكتور\كويس.. انا بكتب لك على شوية مهدئات.. وانشاء الله تمام..
غنج\اوكي..
كتب لها الدكتور على مهدئات وطلعت..
طلعت عند الاستراحها الي عند الكوانتر في بهو المستشفى وجلست..
غنج دقت على فيصل مايرد..
وشوي ارسل لها رساله\انا مشغول بمحاظره تتطبيقيه الساعه اربع اكلمك..
غنج\اوف اربع مجنونه انا..؟؟!!
دقت على بدر حصلته مقفل..
سعود دقت عليه مايرد..مثل دايم
ياربي وراهم مافي الاعمي ابو فيصل بخليه يرسل لي السواق حقه..
********
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
********
في شركات العالي.....
ابو فيصل وعزام وممثلين القروب حقهم في اجتماع مهم...
دق جوال ابو فيصل شاف رقم غنج خاف ورد..
ابو فيصل\هلا غنوجه..
غنج\عمي لاكون ازعجتك؟؟
ابو فيصل\لا يابوك فيكم شي..؟؟
غنج\لا ياعمري.. بس السياره حقتي حجزو عليها.. وراح اياد يخلص اوراقها.. والحجز ..وانا بمشفى لموعد لي.. ابي السواق حقك يمرني
يرجعني..
ابو فيصل\خلاص حبيبتي الحين يجيك بدل السواق اثنين..
غنج\فديتك..
سكر ابو فيصل والتفت عزام له\وينها؟؟
ابو فيصل\في المستشفى وماعندها احد يجيبها..وخذا تليفونه يدق على احد سواقينه..
عزام يناظر عمه\خلاص بجيبها انا00 والتفت لهم00 اظن خلص الاجتماع مافي شي ضروري ينقال
قام باقي القروب بعده..
عزام عند مدخل المكتب حقه طالع ابو بدر\وين؟؟
عزام\قريب وراجع..
طلع عزام من الشركه متوجه للمستشفى..
******************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
***********
بمجمع بيت العالي.... الفلل
ام عزام\زين بيجون..
ام فيصل\اي والله حلفت عليهم يجونا بعدين يعتمرون..
ام عزام\احسن يطيح الحطب بعد سالفة غنج.. وانفصالها عن مراد..
ام فيصل\والله عاد هاذا الي ودنا الاوشخبار حنان يام بدر...
ام بدر\لا الحمدلله اليوم كلمتني وقالت اناه مبسوطه...
الجميع\الحمدلله..
*******************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
**************
با شقة سعود...
دخل سعود شقته..
نزل المفاتيح بسله صغيره جنب الباب..ومشى بتعب لغرفة النوم...الشقه باين مافيها احد..
كان اليوم متعب بنسبه له حس با الارهاق عزام كل ماشافه كرفه..مدري وش يذكر اخوه في وجه كل ماشافه ..رح.. تعال..
دخل الغرفه وابتسم..
شافها نايمه وعليها بجامه سمواي حرير.. وشعرها على وجها مغطيه كله.. ابتسم وقرب من السرير.. صعد على السرير وانسدح جنبها
وتكى على ايد.. يطالع وجها من قريب.. مايدري ليش هو منجذب لها..
وفوق كذا حس انه قلل من البنات الي كان مخاويهم ..حس انها تملكته بس مايدري كيف يمكن جاذبيه في ها البنت...
مرر اصابعه على وجها يبعد الخصل القرمزيه عن وجها.. قرب من خدها وباااااسه بنعومه عشان ماتصحى ..
اوف انتبه لنفسه كيف باسها بنعومه عشان ماتصحى..لها االدرجه همته..وهو الي مايراعي احد ابد من خوياته المنتهيات..
طالع في وجها كيف ناعم وبرئ.. مايدل ابد انها منتهيه ابد.. وتنام مع واحد ماتربطهم بعض اي صله ..
كيف خالها ماينتبه عليها.. كيف هي مانتبهت على نفسها.. كم واحد غيري نامت معه.. وعادي وماكئنها مسويه شي..
الكلام والحركات الي تسوويها معي ..تسويها مع غيري ووجها البرئ يغفر لها ...وفجئه..
فتحت عيونها الناعسه وطالعت بسعود الي كان قريب وجه منها لما شافته غزلان ابتسم \هاي
غزلان بنعسان\هاي حبي..
سعود\كملي نومك بنام انا كمان..
استدار سعود وعطاها ظهر ونام ..
غزلان طالعته بستغراب وابتسمت بخبث وقامت تتحمم...
**********
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
***********
با المشفى..
غنج نزلة نظارتها ودخلتها الشنطه عندها..
كانت عبياتها فراشه ماخذه غنج راحتها.. فيها منزله الطرحه على كتوفها مثل دايم ..كانت
تناظر النشرات الموجوده على الطاوله الي قدامها...
-انسه غنج
انتبهة غنج لشخص الي يناديها ماعرفته..
غنج\عفوا تعرفني..
الشخص\انا الدكتور مشاري.. الي راجعتيه في يدك يوم انكسرة..
غنج تحط يدها على حاجبها\اه اهلين..
مشاري مد يده لها يصافحها\ها شخبار يدك ماعاد صرتي تراجعينا؟؟
غنج\لاكويسه ومافي شي الحين..
مشاري\سلامات اايش ها الضماد على جبينك..
غنج\ابد شكلي ضيفه محبوبه عندكم.. حادث بسيط و..
مشاري\اي دكتور انتي عنده..
غنج\الدكتور فايز..
مشاري بتقطيبه\ممكن بس اشوف الجرح.. خلاص انتي مريضتي..والدكتور فايز مو ذاك الزود...
غنج وهي تلمس جبينها بصابعها\لا عادي...
قرب مشاري منها وصار يناظر اضمادات وهو يبتسم...لازم اشوف خلينني شوي بس افحصك..
فجئه...سمعو صوت وواضح وعنيد وحاد,,
-انت يا كلب وش تسوي هنا؟؟؟؟!!!!
التفت غنج ومشاري.. شافو عزام مستوي بوقفته.. لابس ثوب وشماغ ابيض..وطالعه الرجوله على اصولها..وماشافت العكاز بيده,,,
عزام\ممكن اعرف انت وش تبي هنا؟؟؟
مشاري ببتسامه جانبيه وهو مستغل الموقف الي يستناه من سنين صح\مثل مانت شايف ..اكشف على مريضه عزيزه على قلبي..
تعرف مراجعتها الدائمه لي.. خلت بينا شوي صداقه.. ليش انت تعرفها...؟؟
غنج استغربة واناظرته بعدم فهم..وجت بترد عليه,,
عزام زادة عصبيته\وانت ليش مشغلينك هنا بفهم ...تئاكد فصلك قراره بيكون على مكتبك اليوم..
مشاري\هههههههه ضحكتني والله؟؟؟ ليش الا الان وهي بقلبك...وتحس با القهر انها خانتك.. ياخي اعترف با الهزيمه,,
لو يوم بعمرك ؟؟البنت ماتحبك.. هو الحب با الغصب؟؟!! منار فضلتني عليك!!!!...هاذا واقع وعيشه..
عزام مسك مشاري من جيبه\الاسياد اذا تكلمت تسكت الكلاب؟؟؟؟ فاهم !!وهاذيي من مواطيك يا واطي...
ودفه على الجدار وضغط عليه..مشاري كاردة فعل دف عزام وبكل مايقدر.. مازادة دفته لعزام الا انه تراجع خطوات بسيطه..
وهجم عليه
وبدة مطاقه بينهم لاثنين..
غنج انهبلت وتصارخ وتحاول تفكهم عن بعض..بدت هي ضعيفه بين القوتين هم رجال وهي بنت ...
وكان ضرب ورفس وكل الي تتوقعونه
بس اكيد كان النصيب الاكبرمن الضرب من نصيب مشاري..
مقارنة مع بنية عزام الي تشبه بنية احمد داود بلجسم فقط......>>طبعا الوجه يخسي بغض النظر عن جمهوره..اسمحولي^_^مايعجبني وجه ابد ..
فايز مسك عزام ومعه سكرتي اثنين...
واحمد مسك مشااري...
عزام بعصبيه\الا يا الواطي انت ماتفهم الا بضرب..
مشاري وهو يضحك ويمسح الدم من فمه\عادي حبيبي؟؟؟ ماتلام ماكلت من الشهد الي كلته؟؟؟
عزام بعصبيه حاول يفك نفسه بس السكرتيه كانو ماسكينه...
بعدو مشاري منه ودخلوه غرفه ثانيه.. وطلع عزام من المستشفى ومعه غنج..
عزام فتح السياره وركب وركبة معه غنج...
غنج بخوف\انا بفهم انت ليش عصبي كذ؟؟..شوف شسوى ها الحيوان فيك.. حسبي الله عليه..با الاساس ليش جيت ؟؟
غنج كانت عيونها على صدره الي كانت مقطعه ازارير ثوبه.. وكان مجروح وخده مجروح ..
عزام رمى الشماغ بعصبيه ورى.. ولف با السياره بسرعه.. وطلع برى المستشفى اجبرة انفاسه الحاره الي تطلع من صدره.. غنج انها
تسكت.. اول مره تشوفه كذا شكله مره فاير دمه بشكل مب طبيعي ..!!
وقف عند اشاره حمرا جت غنج بتكلم لاكن سكتهاعزام بكلمت\بس!!!
لحظات وصارو بمجمع العالي....
فتح عزام باب سيارته ونزل منها..
نزلة بعده غنج وقفته.. بيدينها الصغيره.. اللي مسكت كفه بسرعه ..
غنج ببحه\امانه لحظه؟؟؟؟
التفت لها عزام.. وفتحت هي شنطتها وطلعت منها قاروة مويه.. فتحة قاروة المويه وصبة المويه على يدها..
وبطريقتها الطفوليه الساحره.. مسحة بيدها على وجه عزام ..
عزام يناظرها بهدوء.. والمويه تنزل من وجه.. وتزيده وسامه..
غنج والشمس اشعتها مسلطه على عيونها.. وزايادتها خضار وزمرد\تعال معي.. تعال.. اجلس هنا لاتدخل على امك كذا مبهذل؟؟
مسكته من يده وسحبتها.. لحد ماجلس على طرف احواض اشجار با مواقف السيارات المجمع...
فكت عباتها وحطتها على طرف ..سحبة شنطتها وفكتها طلعت منها كلينكس ..وحطته بشوية مويه ومسحة الخدوش الي بصدر عزام
غنج بخوف\الله ياخذه ها المتوحش...
رفعت عيونها له شافت عيون عزام تناظر مكان مجهول ماهو محدد ..
غنج حطت يدها على كف عزام الي فيها الخاتم... ويدها الثانيه حطته على دقنه ولفت بوجه لها..
غنج تغمض عيونها بطفوله وتبان غمازاتها\يعورك صح؟؟؟
عزام بصوت متهدج فيه بحه يناظرها بتئمل ويناظر غمازتها الي بانت مع تضويقت عيونها\من.. متى.. تعرفين.. ها.. الكلب؟؟؟
غنج بتوتر\مشاري؟؟!!
عزام بعصبيه\ايه ها الكلب..؟؟؟
غنج\بس راجعة عنده مره؟؟؟ لما يدي انكسرة...ومابينا اك...
عزام بصراخ\وش يقصد من كلامه..ماكليت الشهد الي كلته.. انا الا الان ماشفيت غليلي منه؟؟ماشفيته..؟؟؟.. لا هو ولا الواطي
..انا ..انا يلعب علي...
غنج بتوتر\مدري عنه وش القصه؟؟...وبعدين وش يهمك فيه ؟؟منار خطيبتك السابقه..الحين ماتهمك!!,,ماتهمك!! ...سامعني ماتهمك!!...
عزام ناظرها بكره \بعدي عني؟؟؟
مشى عزام وتركها ودخل الفله..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:28 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

**************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
****************
بشقة سعود*_^
طلعت غزلان من الحمام بروب استدارت شافت سعود على وضعيته ماغيرها ..طلعت لهاا قميص نوم فوشي وقصير.
دخلت الحمام ولبسته.. وفكت شعرها القرمزي المبلول.. وبخت عطر مثير ...
مسحت بجسمها لوشن كان ريحته جد مثيره من نفس نوعية العطر..وطلعت له ومشت بشويش,,
وصعدت على السرير واندست جنبه وصارت تلعب بشعره من ورى...
سعود ماكان نايم بس كان يحاول يتهرب منها\غزل خليني انام تعبان بطلي حركاتك..
غزلان تجلس وتطبع بوسه قويه على خده\حبيبي قوم يعني انتظرك واخر شي تجي وتنام..قوم حبي...
سعود للف لجهتها ولمى شافها حاول يغمض عيونه عنها \ابي انام..
غزلان قامت وراحت للجه الثانيه وسحبت ايدينه\قوووووم.. قووووم ..مشتهيه ..سبقتي ..وبعلمك عليها قوم خلنا نسويها..
سعود\غزل بنام وشفييك..وش سبقتيه ها الوقت؟؟,,,لما اصحى بنطلع سوا نجيب لنا اكل من برى..
غزلان تسحبه وهويطالعها وابتسم\يوووه منك قوم..بطني عورني من الاكل برا قوم بلا كسل..
وطبعت بوسه ثانيه على رقبته\هههههه يالله
سعود تحسس مكان بوستها بصابعه وقام معها,,وهي صارت تضحك\ايه خللك كذا خدوم ..نصلح سبقتي مع بعض وبتصير واو..
سعود على كثر البنات الي عرفهم مثلها ومثل جرئتها او حركاتها ماشاف وعشان كذا يحبها,,,,,,
***************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
************
با شركة تركي..
مازن يطالع المستندات\انا فعلا جتني معلومات عن عمانك بس الناس مسنودين من تجار كبار جدا ومن نفس صنفهم...
تركي\يعني كيف نخليهم يعاثون في الارض الفساد...
مازن يقلب الاوراق ويشوف الصور الي مدعمينها الاشخاص الي يشتغلون مع تركي كان صور لعزام وابو فيصل وابوو بدر واشخاص يعرفهم ابو بدر يشتغلون معه في قروباته...مسك صوره تخص عزام وهو طالع من شركته بيركب سيارته..وملتقطينها له
رفع الصوره مازن واشر عليه \هاذا الي ينخاف منه.. هاذا لو نحن سالمين منه.. كان خلصنا من بيت العالي... من زمان..
تركي بلع ريقه\تقصد عزام ولد خالد؟؟؟ولد عمي!
مازن\مضبوط عزام ..هاذا دمه بارد..يقتل بدم بارد..ولاسلحه الي تتهرب من الحدود للعراق والي تدعم فيها الارهابين عن طريق السوق السودا الي هم مترئسينها..هو الراس الكبيره فيها,,اكيد ان عندهم خبر.,في ان الارهابين مصدر اسلحتهم عندنا هي السوق السودا هاذا غير الدعم الي يجيهم من برى المملكه من دول معاديه للملكه وللحكوماتها العادله,,هاذا الي يدمر شبابنا هاذا الي يقضي علينا ويقضي على جيلنا الشاب الظاهر يخليهم يتنكرون للمبادئ دينهم الحنيف وللحكوماتهم الي امر الله وسبحانه بكتابه بطاعة اولياء الامر ..
تركي برتباك\يعني تقول انهم لهم يد كبيره في الخلايا الارهابيه..
مازن \لا..لا.. انا ماقول كذا ؟؟انا اقول انه ميه با الميه انهم عندهم خبر ان يتم شراء اسلحها من عندهم ..بكميات كبيره وتتجه طبعا للخلايا الارهابيه,.,او للعصابة ,.او لدول ضعيفه الحدود فيها انفتحت عن طريق الظروف السياسيه الراهنه,,او لاشخاص يقتنون الاسلحه كاحب للفشخره او للطبقات المخمليه ,,زباينهم كثير ومن الطبقه الراقيه للجودة اسلحتهم,,الي يبوعونها,,,
تركي غمض عيونه ااختي وين طيحها الله في ها العايله,,,
مازن\انا استئذن عطلت لي اشغال ضروريه..
تركي\اشكرك على وقتك وياليت ها الكلام يظلل بينا..
مازن \شدعوه مع السلامه..
تركي\ في امان الله..
جلس تركي وحط يده على راسه يفكر في ها المصايب الي على راسه..
********
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
************
الساعه 4م
دخل نادر على حنان با الغرفه شافها منسدحه على السرير لما شافته عطته ظهرها وهي على نفس الوضعيه
جاها نادر ..وناظر فيها واخيرا بعد مده ماهي بقصيره.. جلس.. صار طرف ظهره لاصق بظهرها.. وهو جالس وهي منسدحه ..بعدة عنه خفيف ووقفت لما..
سمعته00؟؟؟
-لمى.. البنت الي با الب توب حقي..؟؟ اختي الصغيره..!! لمى الله يرحمها ماتت من 3سنوات بسرطان الدم اللكومياء...
هاذي اختي من امي وابوي هاذي ريحة امي الي ماتت وهي تولد لمى ...
ومياره ونواره خواتي من ابوي...؟؟؟؟يعني ام مو الي شفتوها..هاذي مرت ابوي...
التفت لها وشاف دمعه نازله من عيون حنان وهي مغمضه ..
نادر\حنان ؟؟؟
حنان\00000
قام نادر وطلع وتركها
قامت بعدها حنان وجلست حطت يدها على راسها وصارة تصيح\انا غبيه غبيه
******************************
(( حتى الدموع الي استحت كبـر وأخـلاق
تساقـطـت مــن فـــوق خـــدك وخـــدي ))
***************************

العنود وهي تكلم\هوس دقايق وطالعه للشوبنق..
حمدان\اي واحد نفسه..
العنود\ايه بس بمر الكوفي الي جنبه اول..
حمدان\خلاص نلتقي هناك..
العنود\اوكي ..
حمدان\سيو..
سكرة العنود جوالها ودسته بشنطه لبسة جزماتها ونزلة بسرعه والعبايه لابستها مابقى غير الطرحه..
ام بدر وهي طالعه من غرفة الجلوس\وين..؟؟
العنود\يمه ناقصني اغراض للجامعه بروح اجيبها واجي
..
ام بدر\لا تتئخرين عارفين ابوك؟؟
العنود\طيب طيب...
طلعت العنود وراحت وركبت السياره وطلعت..
با الحديقه...
عزام\هاذي عنود؟؟؟
سعود\ايه...؟؟؟
عزام\وين رايحه؟؟
سعود\مدري عنها اكبر همي..
عزام نزل كوبه بصحن.. وناظر ورقه من الشجره باديه تطيح.. وتمرجح با الهوى بخفه.. لما طاحت با موية النافوره..ابتسم
وجت على باله حياته مع عمانه ياترى وش نهايتها وش نهايت هاذا الشي الا,,,,
سعود\سمعت ان مراد واهله بيجون اليوم؟؟؟
عزام حرك كتوفه بعدم اهتمام...
سعودبخبث\يعني يمكن يحركون الجو شوي؟؟
عزام بهدوء\وينك اليوم ماشفتك على الغدا..
سعود ارتبك\انشغلت شوي..
عزام\لاتعيدها مره ثانيه.. تعرف الوالده تحب ان نكون مجتمعين على الغدا.. وانت عارف ها الشي..ومايحتاج اذكرك كل مره,ماذن اشغالك كثر اشغالي..
سعود بطفش\طيب.. طيب..
عزام يتذكر الي كان بدبي سرح بخياله لما ...
غنج\هاي....
سعود وهو يضحك\هايات...
غنج بدلع\بعد يادب بجلس بكرسيك...
سعود\ياسلم ..وليه ماتجلسين هناك على الكرسي...؟؟؟
غنج وهي تدف كتفه بيدها خفيف\الشمس علي.. يعني من اللباقه تجلس انت هناك...مسيو سعود..
سعود\ هههه ..لا انا ماني لبق على حساب نفسي..بعدي ولاتتلصقين...
غنج راحت على الكرسي وجلست عليه بعصبيه\وجع سعود!! بتعور عيوني الشمس!!
سعود بهبل\احسنوه..
غنج جلست وحطت يدها على عيونها بطفوله ساحره ولما تحاول تبعدها وتتسلط الشمس على عيونها وتمتلي عيونه دموع ترجع يدها عليها,,
عزام كان يراقبها من طرف عينه \بكرى ابيك معي با الشركه ؟؟؟
سعود بنرفزه\تعرفني ماحب التجاره انا هوايتي الرسم .. وبس...
غنج تبعد يدها عن عيونها \عن جد تحب الرسم...؟؟
سعود\ايه وليش انا داخل فنون تشكيليه,,,
غنج \يا الدب !!!!!!وليش ماقلت لي يالله اجل ابي رسمه منك حلوه,,,
سعود يموت على مواضيع الرسم\خلاص اوعدك ارسمك بس مو الحين ؟؟؟
غنج\بالليل وش رايك.؟؟.
سعود\طيب كم تتدفعين,,..؟؟؟
غنج رجعت نفسها بكرسي وسكتت بعدها\سعود وش رايك اصلح لك معرض؟؟ وتدخل معي شريك فيه؟؟
سعود بحماس\انتي ياها البنت تفاحه ..!!
عزام طاالع اخوه بنخزه...
سعود\افكارك شي.. من زمان وانا اطلب ها الشي من عزام ..ورافض يقول انت فاشل انت ولوحاتك..وانا ابي لي معرض ضخم مره..وينفخ نفسه يليق باسعود خالد بن محمد ال...... ..يعني معرض شي..والمشكله مامعي سيوله لمعرض كذا...
غنج بغرور\شف ارسمني بعدها اقرر انت فاشل!! او.. لا؟؟؟
سعود\ههههههههههههههههه,,,تكفين يا الخبيره..شها الغرور..ياشيخه تواضعي شوي..
تحرك جوال غنج الي على الطاوله بنغمه...
ياخوي يانبضة القلب وفزت خاطري..
ياجره الأرض يا قص ضامري..
تمضي الليالي ..الليالي.. والزمن.. فينا يدور...
ويبقى الشعور.. ابداخلي.. نفس الشعور..
ياخوي.. يا عزوتي.. ياضحكتي.. وبكاي
يامن على فزعتي.. يمينه.. في يمناي..
من لي.. سواك.. اللي على أكتافه أرتكي ..
أنت العضيد اللي أشد فيك الظهر يا ..خوي..
ابتسمت غنج ورفعة سمعات جوالها وحطتها بئذنها
فارس\مسائو..
غنج\ اهلين..كيفك؟؟
فارس\تمام..انتي كيف صحتك..
غنج\تمام..
فارس\هههههههههه كيف الطيحه ..الحين..
غنج\ههههه ياثقلك بس..
فارس\طيب.. طيب..
غنج\انت هنا صح..با المملكه ...
فارس\ايه بجده..
غنج\غريبه شعندك..
فارس\شوية اشغال..
-بابا بابا
غنج بستغراب\فارس فيه صوت طفل عندك..؟؟؟
فارس برتباك\لا بس.. انا عند واحد من معارفي.. معرفه قديمه مره...
-اختفى الصوت؟؟؟!!
غنج\ايه وبعدين..
فارس بجديه\شوفي القصر الي بلندن بيبيعه..
غنج بعصبيه\لا...
فارس\انا قايلك عن وضع الشركه.. وبعدين القصر الي هناك شبه مهجور,, ماتستفيدي منه.. وبيعته بتعدل من الوضع الي متئزم با الشركه
غنج\انت ماتفهم؟؟؟
فارس\انا اعرف منك في امور التجاره ؟؟مفروض انك تسمعين الكلام... وماتنقاشين وين غنج الاوله.. اشوفك متغيره حيل..والا عزام غيرك علي ..على اخوك ياغنج
غنج غمضت عيونها في كلاالحالتين من اسم عزام ومن كلمة فارس اخوها نادرا مايقولها ونادرا جدا\قسم بالله يافارس؟؟؟وبللت شفايفها بلسانها .. لو اسمع انك بعت منه لو فازه كرستال ؟؟؟فازه كرستال من قصر بابا.. والله ماراح يحصل طيب.؟؟خل ها الكلام في راسك وامش عليه..........................
سكرة غنج السماعه في وجه فارس ..ورمت السماعات الي بذونها على الطاوله...
سعود\هههه عصبت يالله استئذن الجو بيرق ويرعد...
غنج مطنشته وتشوف العصافير القريبه الي على الاشجار متجمعه ومصدره صوت ضجيج
عزام لما شاف سعود يكلم وهويبعد\وش صاير وش كان فارس يخبص؟؟في شي..قولي!!
غنج بنرفزه ووجها بادي يتورد من العصبيه\ها الزفت.. يبي يبيع قصر بابا.... 0قصر ماجد ال.....
(وبغرور افتقده كثير منها)
مشكلة عزام عنده اعتزاز كثير با عايلته ال... ..يعني يحب اسم عايلته تنقال بغرور ينبسط ويستانس,,ال... ..وخاصة اذا قالها احد افرادها وهو نافش ريشه يحس ان,, ال... ,, اسم يستاهل من كان من عايلته انهم يقولونه بغرور...كملت غنج ..على باله بجلس طول عمري هنا.. حيوان يحسب اني ماعرف سواليفه ها النصاب..قالتها وسكتت مدري كيف قالت كذا عن اخوها الي تحبه في قرارت نفسها شي يلومها على ثقتها الزايده فيه.. وفي قلبها شي يلومها على النقيض تمام هاذا فارس اخوك تحاسبينه على حفنة فلوس ماتسوى انه ينام وهو زعلان عليك وشايل بخاطره منك ..طيب وتركي مو اخوك؟؟؟لا مو اخوي اخوي فارس وبس...وبس ..وبس.. وقطع تفكيرها عزام
عزام رفع حاجبه \نصاب وزفت من متى !!!
غنج ناظرته وحست انها مو لازم تقول عن فارس شي وقامت
عزام\اسمعيني؟؟
التفت له غنج\خير..
عزام\ ليش يبي يبع القصر؟؟؟ صاير لوضع شركاتك شي...
غنج ترفع شعرها وبهمال تتركه\عادي شي مايهمك...
وقف عزام واستوى في وقفته وصار مقابل غنج.. وطوله جنب طولها.. صارة كئنها بنوته صغينونه جنبه.. صارو قريبن من بعض مره
غنج تخاف من ها القرب ماتحبه تحس بكهربه تسري بكل عروقها..تخاف في لحظه تضعف وتنهار وتضمه وبعدها تنسى كل شي وبتوتر\خير..؟؟
عزام كان لابس نظارات ومخبي تعابير عيونه وراها\الليله؟؟؟
غنج بخوف وهي ماتحب ها النبره بصوته\الليله ايش؟؟
عزام\الليله بنفصل ...انا ماعاد صرت حتى اطيقك...
سو خير .. وخل جرحك في مكانه
ولا تجي / مالي على شوفك مزاج
كل شي آعالجه غير ( الاهانه )
هذي اللي .. مالها عندي علاج !

صدمه000 صدمه0000 صدمه000 وكلمت صدمه قليله على غنج بعد ها الكلمات الي اقوى من الرصاص على اذنيها

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 02:06 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية