لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 01:06 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بداية..
واثق الخطوه يمشي ملكا ..
اذا تخيلنا ان الشمس قد تغطيها الكف..؟؟.فتلك مصيبه..!!
اذا تخيلنا ان مجتمعاتنا ..؟؟ولا اقول مجتمعي فقط ..؟؟بل اقول مجتمعاتنا ملائكيه..؟؟ فتلك مصيبه..!!
اذا اعتقدنا ان الورد ساقيه ناعمتين بلا اشواك ....؟؟فتلك مصيبه..!!
اذا اعتقدنا..ان الغيوم السوداء لا تحمل رعود اصواتها مدويه ...فتلك مصيبه..!!
اذا اعتقدنا..اننا نكبس على الجرح ولا نقول شي.؟؟.لانعالج المشكله..؟؟لانتناقش فيها..؟؟واعتقدنا ان الكلام فيها
محرم..؟؟ ويخدش حياءنا..؟؟ ويرمي به في غيبات الجب...؟؟ فتلك مصيبه..!!
اذا اعتقدنا ان مال+شباب+تربيه غير صحيحه وغير دينيه=تولد فئه فاضله ..؟؟فتلك مصيبه..!!
لابد ان نسقط فا السقوط يولد النجاح...؟؟
وكثرة العثرات تولد الاتعاض ..؟؟؟
لابد ان نتئلم....؟؟
لئن الم يولد الصبر.. ومع الصبر يئتي بعده كل خير..
..
مدخل..
انت ياللي نادر(ن)في وسط جيلـك
ماعرفت انه مـن اسبابـك شقـاي
الزمان اللي مضى كنت احكي لـك
غبت يانور القمـر واظلـم سمـاي
هلت الدمعة عقـب ليلـة رحيلـك
ياهـواي وغايتـي وايضـا منـاي
كل ماجيت ابتعد غصب(ن) اجي لك
ماملكت القلـب والله مـن عنـاي
لو عرفت اللي جرى ساعة رحيلـك
كان ماقلت البعـد عنـك رضـاي
وانت تدري قايل(ن) مابـه مثيلـك
نور قلبـي نـور عينـي ياغـلاي
كـل ماصديـت عينـي تستخيلـك
ماملكت النفـس ساقتنـي خطـاي
مع هبوب النود ياصلنـي عليلـك
لاتعذبنـي طلبـتـك ذا رجــاي
ارحم اللي من فراقك يشتكـي لـك
والسبب ماهو خطـاك ولاخطـاي
مستحيـل انـه يعوضنـي بديلـك
بالبشر غيـرك فلايـروي ظمـاي
امض ياحبي وخلـك فـي سبيلـك
بس لاترحل قبـل تصـرف دواي
آه من جور الزمـن يـاالله دخيلـك
يارحوم(ن) خفـف مصيبـة بـلاي
.......................
بمستشفى التخصصي..
العائله كلها متحلقه حولين سرير ابو فيصل...
الي كان مفتح عيونه فقط... ولاتظهر منه اي استجابه ...
مهاوي تبكي وهي ماسكه يده\الحمدلله ياربي الحمدلله...
وفيصل شاقه الابتسامه وجه..مبسوط للاخر..
لو بس انه مفتح عيونه هي استجابه كبيره بنسبه لحالته..
ام فيصل\انا قايله لكم من الاول.. وانتم ماصدقتوني ..القران اثره عميق وكبير على المرضى..
ابوبدر وهو يبوس راس ابو فيصل\الحمدلله على سلامتك ياخوي..
ام بدرتشوفوه مايغير نظراته فقط يرمش بعيونه ناظرته بستغراب\يعني الحين سامعنا..؟؟
بدر\يسمع ويستوعب كل شي بس مايرد..
مهاوي تمسح على جبين ابوها\اهم شي انه واعي لنا..
,,,
...
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
با الاوتيل
وبجناح منصور وغنج..
غنج جالسه على الكنبه.. ومركزه التكيف على البارد.. وصاير الجناح ثلج.. وهي جالسه على الكنبه ..
ببنطلون جينز اسود ..وبدي خفيف بيج..
رافعه شعرها بشريطه ..وجالسه كذا.. مافي شي قدامها.. لا.. تلفزيون ولا مجله ..ولاشي..
بس كان بذنها سمعات ايبود وجالسه تتسمع اغنيه لراشد الماجد
مانتبهت الا على تليفون.. الي قدامها جالس يطلع اشاره خفيفه.. لونها حمرا عرفت ان تليفون الجناج يدق..
نزلت السماعات ورردت..
ايوه..؟؟
الشخص\المدام..؟؟؟؟
غنج حست بحرقه بحلقها\ايه..
الشخص\في واحد يبي يقابلك ضروري..
غنج\ماقالك من.؟؟
الشخص\يقول ان اسمه ابو ماجد..؟؟
غنج بلمت شوي وبعدها استوعبت انه فارس\خله يطلع لي...
قامت غنج وتوجهت لصالة الاستقبال الرسبشن..
ماهي الا لحظات وكان فارس قدامها طالع من الاصنصير..
مافي شي.. ومافي ..ولا كلمه.. ولاهمسه ..ولاشي ..غير صوت خطواته ..على ممر جاي جهتها..
رفعت عيونها له وببرود\اهلن..
فارس بهدوء \كيفك..؟؟
غنج بتوتر\مبسوطه..؟؟
لحظات ورجعت غنج وتكلمت..
كيف يدك..؟؟
قالتها وعيونها على يد فارس..
فارس ناظر يده الملفوفه ومعلقه برقبته\كويسه..
غنج بتوتر\ليش جاي..؟؟
فارس بتوتر اكبر\ابي اتطمن عليك..؟يا,,
غنج قاطعته\انا بخير..ارتاح,,
فارس سكت وبعدها\انا اسف,,..
سكت بعد مانطقت شفايفه ها الكلمات.. وبعدها دوت ضحكت غنج با الجناح..
غنج\هههه لا ليش تتئسف.. انا.. الا ..الان وانا ماطلعت من المصايب الي انت دخلتني فيها..؟؟
فارس كان بيتكلم لاكن وش يقول وش يبرر..؟؟ مافي شي يغفر له ويعذره..؟
فارس \غنج سامحيني تكفين..انا مو قادر انام ..احس اني اختنق كل ليله,,ياختي سامحيني..انا عارف والله عارف مافي شي يبرر خطاي
ويغفره وانا مو طالب انك تغفرين لي لني ماراح اغفر لنفسي انا بس ابيك تصدقين انك عندي اختي غنج الصغيره...
الي ماحميتها ...ومااعتنيت فيها.... وماكنت قد الامانه
غنج تراجعت لورى وجلست وحطت ايدينها على وجها..
فارس بحده\انتي ليش ماخذيتي الي تحبينه ..؟؟ليه ماخذيتي عزام..؟؟ ليه صدمتيني بهاذا الي ماخذته..؟؟ ماعمري شفته..؟؟
ولا عرفته ..؟؟كيف تعرفتي عليه وشلون خذتيه..؟؟
غنج رفعت راسها\خذته وخلاص..؟؟كلها بركاتك..
فارس بتوتر وخوف\غنج ..عزام عمره ماخانك.؟؟
غنج\كلام مو في وقته ..؟؟ وخلاص انتهى..؟؟
فارس\عزام ماخانك..؟؟انا الي دبرت له كل شي وخططت له..
غنج ناظرته بصدمه وبنظراتها الاحاح له انه يكمل...
فارس يبلع ريقه\انا كنت متفق مع ادارت الفندق.. انهم يحطون له با القهوه الي يطلبها قبل ماينام منوم خفيف..
اللهم انه يدوخ بس ويخليه يغفى بسرعه..
وانا بنفسي الي دخلت ها الممومس اللي شفتيها عنده.. وانا الي بيدي ضبطت كل شي ..وانا كلمتك قريب من جناحك من نفس الفندق..
ولما طلعك برى..
هربن الممومس من البلكونه القريبه من بلكونت جناح عزام ..وطلعانها برى الفندق..
عزام فعلن ماسوى شي وماكان يدري بشي..عزام يا غنج برئ.....؟؟
غنج بلحظه عاصفه عصفت بحياتها ..كانت متئكده بقرارات نفسها.. انه برئ ..لاكن كل شي كان ضده ..صرخت بقوى\اطلللللللللللللع
اطلع.. الله ياخذك ..اطلع دمرت حياتي كلها ........اطلللللللع اطللللللللللللع
تراجع بسرعه فارس.. وطلع من الجناح خاف منها ..ومن ثورتها.. كان يبيها تغفر له ..وتسامحه.. مادرى انه زاد الطين بله..
غنج كل ماحاولت تتماسك من ها المصايب الي على راسها طاحت ..ماتقدر...خلاص..تحس..ان الحياه فعلن ضدها..
واخيرا ..
طلع عزامها برئ..برئ..على ..كثر مابكت..على كثر ماانبسطت..اهم شي..انه برئ..مهما..كان..اهم شي..انه كان صادق
معي ومع حبي وماخدعني..ولعب..علي..مثلهم..
كرهت فارس اكثر..واحتقرته اكثر..ومن اليوم..يطلع من حياتها للابد ..للابد..ومايعني لها..الا..فقط ..ذكرى اخ ورحل...
......
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............


________________________________________
با المستشفى..
سعود رايح للكافتريا الموجوده با المستشفى.. ماكل شي ابد اليوم ..بعد السالفه.. وواصل حده من الجوع.
شاف مهاوي وفيصل قاعدين يتهاوشون..؟؟
فيصل\مهيان عطيني فلوس.. مامعي ولا ريال ..؟؟وبطاقتي بالعتها الصرافه ..
مهاوي وهي تئشر على العامل بسنتدوتش ويكثر الخردل عليها\اقول انقلع..؟؟ هاذا الي ناقص..؟؟ اصرف عليك..
وبعد عن وجهي خلني اتهنى بالي
اشتريه..
فيصل\مهيان وجع جيبي ..ها المحفظه ياجعلك الدود الي ببطنك..
مهاوي\رح هنا لدوس بطنك قدام ها الناس.. وبعدين وش ها الدعوه.. شكلك شبكت مع قسمك..
الا..وش تخصصك يا اخ دكتور طل..؟؟
فيصل صار.. وجه احمر ...وهو يشوف السنتدوتش والبيبسي بيد مهاوي ومتجه للكراسي وسحبت الستار بينهم...
سعود يضحك\انا بشتري لك لايطق فيك عرق..؟؟
فيصل ماصدق خبر و خم شوية كاكاوات على كروسنات على كوفي..
سعود اكتفى بكوفي وراحو لنفس مكان مهاوي في الزاويه...
فتح الستاره فيصل وبخشونه\زطي كل شي بها البطن..؟؟
مهاوي من الخرعه كانت بتشرق با البيبيسي الي بفمها\وجع روعتني..
ماتنبهت مهاوي الا على سعود الي داخل بعد فيصل.. بوسامته الجذابه.. بعيونها.. ماقدرت تمالك نفسها
..مسحت فمها بمنديل بعنف..
سعود سكر الستاره وهو مبتسم\سلام..؟؟
مهاوي ترجع تاكل سانتدوتش حقها بتوتر\وعليكم السلام..
فيصل جلس هو وسعود مقابلها وفك فيصل الكاكاوت وجلس ياكل..
فيصل\سعود..؟؟
سعود يشرب الكوفي وهو يسترق النظرات لمهاوي.... الي تاكل بتوتر ..
ومااتبيهم واضح بعيونها تبيهم ينقلعون من قدامها\خير يافيصل..؟؟
فيصل\اول مايقوم ابوي بذن الله بسلامه بخليه يخطب لي ..؟؟
سعود نزل الكوفي وناظره بصدمه\ايا المقوي..؟؟ خطبه مره وحده.. كيف جت هاذي..!!
فيصل\والله ياولد الموضوع هاذا براسي من زمان ..؟؟
سعود\ومن سعيدة الحظ..؟؟
فيصل\اخت زميلي عبد المجيد تعرفه..؟؟
سعود يحاول يتذكر\لا والله ماحصلي الشرف..؟؟ طيب شفتها شافتك ..؟؟كيف كذا خبط لصق..؟؟
فيصل ياكل كت كات \شفتها..با الحمام..؟؟
التفت سعود بقوى لفيصل\هااااااااااا
فيصل يضحك\يوووه هو اصلن انا كنت بحمام عندهم ..وهي مانتبهت ان في المجلس احد ..
ولما كنت بطلع شفت وحده بمغاسل جالسه تدور لها شي..؟؟
فجيت بسكر الباب بسرعه ..لاكن هي صرخت ومسكت الباب وصارت تصرخ\ياحيوانه ماسكتك.؟؟ ماسكتك ..؟؟
مالقيتي الا حمام الرجال تتخبين فيه..
وبعد ما كنت ادفع ..وهي تدفع.. قلت ياولد البنت انهبلت.. وخليت الباب ينفتح.. وشافتني وكانت بتنجلط..وهربت..؟؟
بعدين عرفت ان هي ومرت اخوها ؟؟مبزره يلعبون ..ومتخبين من بعض .. وهي على بالها اني هي..عاد لاتسئلين كيف انا حللت هاذا الشي
سعود ماااااااااات ضحك\من جدك انت..؟؟!!
فيصل يطنش\خلاص البنت اعجبتنتي وبخطبها بذن الله لما تتعدل ظروفنا..
سعود طالع مهاوي بضحكه\هاوش رايك ياخت العريس..؟؟
مهاوي مازادت شي الا انها رمت المنديل الي بيدها ونزلت الغطى على راسها ووقفت\بكيفه يعني انا الي بتزوج والا هو..؟؟
وطلعت برى المكان...
سعود وقف بسرعه ولحقها...
لما قرب منها مسك كتفها ولفها\مها..
مهاوي التفتت له بتئفف\سعود انهبلت جد خير شفيك..؟؟
سعود بتوتر \ترى مو فيصل لحاله الي ينتظر عمي يطيب بسلامه..؟؟
انا بعد بخطبك من عمي اول مايتحسن .. وقبل ماقول له الحمدلله على السلامه..
ضحكت مهاوي على هبال سعود ومشت..وتوجهت لجناح ابوها..
ابتسم سعود وضحك وهو يشوفها تدخل...
-سعود..مشاء الله غراميات من وراي...
تجمد سعود في مكانه وهو يسمع صوتها من وراه...
التفت بسرعه يكذب اذونه شافها واقفه ومنزله الطرحه على كتوفها.. ووجها الجميل وشعرها القرمزي ..تراقصت قدام عيونه
سعود بحده\غزلان..!!!
غزلان بضحكه\ايه..جد بتخبطها رسمي الحين!!
سعود مسكها من كتوفها ودخلها بسرعه مكان صغير جنبهم وسكر الستاره بيده الثانيه وبحده\انتي وش جابك هنا...؟؟
غزلان وهي تناظر قوة قبضت ايده على كتوفها حركت كتفها بخفه وناظرته بطفوله مصطنعه\انتبه عورت يدي..
سعود فك يدها\قولي..؟؟
غزلان\ابد بنت خالي حامل وتعبانه وجبناها هنا انا ولد خالي وهي منومه الحين..؟؟
ناظرها سعود بستغراب...
غزلان تضوق عيونها\مره وحشتني.. ماصرت اجي شقتنا ..؟؟وماكلمتني انت ابد ليه كذا سعود ليه..؟؟
سعود بتوتر\انسي رقمي..تدرين بغير الرقم..واذا قابلتيني في اي مكان ثاني ..سوي نفسك..ماكئنك تعرفين..
ناظرها بستحقار وطلع..
غزلان ضربت بيدها الطاوله الي جنبها من القهر وجلست على الكرسي بقهر اكبر..
..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:08 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
في الاوتيل
غنج بغرفة نومها ..
كانت لابسه بجامه خفيفه ..بجامه لونه بينك..با تيشرت اسود بقلوب بينك..وشعرها عليه شريطه ومجدلته ولمته على جنب..
وتحاول تنام ..غفت وبعدها .. حست بشي على السرير..
فتحت عيونها من الخوف.. التفتت.. شافت منصور جالس على طرف السرير ويصلح جزماته..
غنج ببحه\منصور خوفتني..؟؟
التفت لها منصور بهدوء\بسم الله عليك..
بعدها بثواني..
منصور\اقري اذكار المساء.. ونامي ..راح يجيني ضيف ومابيك تطلعين له..؟؟
غنج جلست وفركت بصابعها الورديه عيونها بطفوله\اذكار المساء ..؟؟ماعرفهاّ!!
منصور ناظرها بستغراب وفتح درج الكومدينه وطلع ورقه صغيره ورماها على طرف لحاف غنج\احفضيها ..؟؟لمااسئلك عنها ..؟؟احصلك
حافظتها ...
قالها وهو يوقف ومبتسم...
غنج لاول مره ابتسمت له\طيب شفايدتها..؟؟
منصور يتعطر..ببرفان ريحته قويه\ابد..بذن الله تحميك من كل شي..؟؟
غنج اشارت براسها على الموافقه ورجعت حطت راسها على المخده وصارت تقراها ..
طالعها منصور.. وبعدها طلع للجناح اللي تطل عليه غرفة غنج..
كان كله قزاز عاكس ..يعني يعكس الي برى للي جوى ..ومايشوفون شي ..فكان منصور فيه يطل على انوار الرياض ولياليها الحلوه ..
ويموت على ها المكان...
لحظات وكان ضيفه المرتقب قدامه..
,
,
ابو بدر داخل وهو يضحك\هلا با النسيب...
منصور قام هو مبتسم وحضن ابوبدر\هلا بك يابو بدر..
ابو بدروهويجلس\شلونك..؟؟ عساك بخير ..؟؟وينك شها الغطه..؟؟
منصور وهو يتذكر دخلت ولده ..واولاد اخوه عليه.. اليوم شكله مايدري بشي ..
ابتسم وهو يطق اصبعه لمرافق الي واقف عند الاصنصير يجيب
لبو بدر الضيافه\ابد مبسوط ها اليومين..؟؟ تعرف عريس..؟؟
ابو بدر يضحك \ايا المقوي..؟؟ يعني كنها اول مره ..؟؟والابس عشانها بنت العالي..؟؟ بنتا اكيد انها الاخيره لك...
منصور ابتسم ووضحت الغرز الي تحت شفته وتزيده جاذبيه\اكيد بنت الاصل والكرم ماهي مثل غيرها..؟؟
ابو بدر يحط يده على رجل منصور\ماعليك زود..وشلون ابوك..؟ وكيف حال الوالده ..؟؟امورهم ان شاء الله تمام..
منصور بتوتر\الكل بخير...
قدمت الضيافه لبو بدر وناظر منصور\ابشرك اخوي ابو فيصل اليوم استجاب للعلاج وفتح عيونه..؟؟
منصور بفرحه\لا الحمدلله خبر زين الله يقومه با السلامه..
ابو بدر ياكل التمر المزين با الجوز والفستق\ماش..ماهو واعي بحد ابد ..الله يشفيه..؟؟
منصور\اللهم امين..
منصور وقف بعدها
ابو بدر\وين..؟؟
منصور\بجيب لي شراب خلص الي هنا بثلاجه ..والدلوخ الي عندي يروحون عشر مرات يالله يجيبون الي ابيه بضبط..
ابو بدر بستغراب\مافي الليله احد.. مافيه المزاين الي دايم عندك..؟؟
منصور بضحكه\فيه ..فيه ..بس مو هنا ..اخر الليل بنروح للجناح الخارجي..؟؟
طلع منصور من الاصنصير يجيب الاغراض من المرافقين من تحت...
ابو بدر قام وصار يلف بعيونه للجناح منصور معجبه حيل...
في ها الوقت كانت غنج تقرى ايات سورة الكرسي.. فاخلصت والتفت على جوالها ..علشان تحطه على الصامت..
تذكرت انها ماجابته وكان برى با الجناح..
فاقامت وتوقعت لسا ماجاء ضيف منصور.. لئن الجناح كان هادي جدا..
طلعت.. وشافت نور اباجورات.. وانوار خفيفه.. تئكدت ان مافيه احد....
شافت جوالها على الكنبه راحت له وخذته ....
-غنيجان
التفت غنج ماهي مستوعبه الصوت الكريه.. الي سمعته ..لا.. اكيد انها بكابوس اكيد..؟؟!!!
طلع للاسف ماهو كابوس.. هاذا عمها ..بشحمه ..و..كرشه.. واقف قدامها.. وابتسامته الكريها ..شاقه وجه..
ابو بدر يحاول يكون عطوف ويمثل الحنان\وينس ياعمس..؟؟ وين ..؟؟بعد عرسس ماعاد شفتس..؟؟ تعالي سلمي علي...؟؟
تراجعت غنج خطوتين لورى وكان وراها الجدار وابو بدر كان يقرب منها وبضحكته الكريه وفاتح لها ايدينه,,
غنج تصارخ\انقلع عن وجهي..؟؟ انت ايش جابك هنا ..؟؟ وش تبي مني ..؟؟..
ابو بدر بحده وهو يلخبط لها شعرها\احمدي ربس اني زوجتس ها الرجال ..الي الكل يهابه ..
ماتشوفين ها الخير الي معيشس فيه يا اليهودية الناكره..؟؟!!
ايه يهود ياكلون وينكرون ..؟؟هاذا بدال ماتبوسين راسي ويدي ..وتقولين يامرحبا بعمي ..جعل يومي قبله..
حميتس من الفقر والعازه والحين تقولين ها الكلام..؟؟
يا الفاجره..!!
غنج بحده\اكرهك ..؟؟اكرهك..؟؟ انقلع عني ..؟؟بعد...
مسك بسرعه ابو بدر رقبت غنج ودفها على الجدار\خليني اقولس شغله..؟؟!! ترى الظاهر اني بذبحس ..؟؟
اكيد مو انتي اول وحده ولا اخر وحده تموتين
على ايدي هاذي ..؟؟اقضبي لسانس هاذا وابلعيه..؟؟
فك يده من رقبت غنج ..الي صارت اثار اصابعه عليها.. وصارت تكح...
في ها الوقت انفتح الاصنصير.. وطلع منه منصور ..وبيده زجاجتين وسكي بثلج...
على كثر عيوب منصور الي ماتعد ولاتحصى.. وجبروت شخصيته.. وتناقضها الغريب..
لاكن احلى الخصال القليله الي فيه.. مايحب المراءه انها تنذل..
وهو موجود ..يعني ببساطه.. شخصيه تجبرك على احترامه.. على الرغم من التناقض الكبير في حياته..
لاكن يحب ان تكون المراءه اميره في حياتها ومجتمعها,,,
منصور دخل وشاف مساحة القرب بين ابوبدر وغنج.. بها الشكل الكبير.. طالعهم بستغراب وتشكيك..
لئنه على الرغم من حبه لبو بدر لاكن يعرف
حركاته..
واطباعه القاسيه واسلوبه..لاكن سوى نفسه ماكئنه انتبه للشي.. لاكن بنظره بسيطه لبوبدر.. بين له من خلالها انه مشى حركاته هاذاي
بمزاجه..؟؟
ابو بدر بضحكه\ها بنتي غنج وعدتيني تو انس بتجينا..؟؟!!
غنج ماسكه رقبتها بصابعها تحسس مكان الضغطه الي جتها وطنشته بكره,,
منصور وهو ينزل الوسكي على الطاوله\لا مابيها تطلع برى الاوتيل ..الا لجامعتها.. وترجع بعدها هنا..؟؟
غنج هنا ناظرت منصور بفرحه ..كيف عرف انها تبي تدرس..؟؟ لاكن الحين مو قادره تلم نفسها كيف عاد الدراسه....؟؟
ابو بدر سكت برتباك وراح وجلس على الكنبه..
غنج تحاول تجمع انفاسها من ها الثعبان الي مافي قلبه ذرة رحمه..استدارة بوجها للجناح حقها ودخلت له..
دخلت وعطت الباب ظهرها ..وتكت بكتفها الصغير على الجدار.. وصارت تتنفس سريع..وتمسح بيدها على رقبتها..
منصور\غنج.؟؟
غنج التفتت له بهدوى من دون ولاكلمه.. كانت الاباجوره نورها خفيف مره.. ماتفضح عيون غنج ..الي كانت مليانه دموع..
منصور بصوته المايل للخشونه.. وفيه نبرة حنان.. او ..كذا تحسه غنج \انا ماقلت لك لاتطلعين..؟؟
شكلك ماتفهمين بالغتنا..؟ اكلمك باللغتكم..؟؟
غنج ابتسمت خفيف..
حرك بيده غرتها\شفيك..؟؟؟مسوي لك شي صح..؟؟
غنج بقهر\منصور..انا اكره..ماحبه..وقسم بالله ماطيقه..؟؟لاتصاحبه!! طلعه من حياتك..؟؟يامنصور...طلعه..
منصور بحده وهو يبعد يده\مالك شغل فيه ..وفي من اصاحبهم..وبعدين هاذا عمك ماتستحين على وجهك.. انا معطيك وجه بزياده..
غنج تشوف يده ابتعدت بسرعه من غرتها.. لاكن هي مسكت كفوفه البارده وبرجاء\منصور وعدتني تطلع اخوي وماطلعته..؟؟
هاذا كان شرط زواجنا..؟؟
منصور طالعها.. وطالع الخوف بعيونها ..من اي ردة فعل منه..ضحك ولخبط لها شعرها وطلع...
طلع منصور بعد ماترك غنج حس ان مزاجه صاير ينقلب بسرعه.. مره مبسوط.. ومره ضايق.. كله من ها السم الي ياخذه..
جلس جنب ابو بدر على الكنبه وطلع كيس البودره من جيبه..
التفت له ابو بدر وهو يشوف منصور يكب الكيس على ظهر كفه.. وصار يشمها..
ابو بدر بستغراب\منصور الادمان مو لك ابد..انت تبيع ما..تستخدم..؟؟
منصور وهو يفرك خشمه الي صار احمر\كلها واحد..؟؟ مدمرين انفسنا مدمرينها..؟؟ ههههههههه ..
ابو بدر ياخذ له الكاس ويشرب له شوي منه\يعني كيف..؟؟ انت بعض الاحيان مافهمك ..؟؟ست سنين اعرفك..؟؟ ومافهمتك من يوم كنت..
منصور قاطعه قبل يقول الكلمه الي تذبحه دايم\عادي ..خلاص كمل شرب وخلك ساكت احسن..؟؟
رجع منصور راسه على الكنبه وشد شعره لورى.. وحك خشمه ..ومسح بعده.. وجه بكفوفه ووقف..
ابو بدر طالعه بستغراب..؟؟!!
منصور بضحكه\يالله نكمل السهره هناك... البنات اكيد هناك في الجناح الثاني..؟؟ جبت لك الصنف الي تحبه...
ابو بدر وقف وهو يضحك ومنصور مشى معه وخذى له بطريقه مكعب ثلج حطها بفمه وخلاها يذوب يحس حلقه يحرقه ونار شاعله فيه..
....

غزلان تصراخ بجوالها \شسوي مايبيني يعني اذبحه يعني..؟؟ يكفي الي خذناه منه ..؟؟
ناصر بستهزاء\يعني وش خذتي ماخذتي منه يا الدلخه شي ..
غزلان بتملل\شوية اطقم الاماس وحساب با البنك ..يعني اذبحها يرجع لي..
ناصر\لا انا بضبط لي سهره وانتي تعالي فيها وبترجع المياه لمجاريها..
غزلان\طيب طيب بس مو الحين ولد خالي اللحين ناشب لي..
ناصر\يالليل المصاله وش جابه هاذا..؟؟
غزلان\مدري عنه يالله سيو..
...............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
با الجناح المخصص لحفلات الخاصه لمنصور..
منصور وابو بدر ومجموعه من البنات يرقصون عندهم.. ويتميعون ..
ابو بدر خربها بقوى.. وقام يرقص مع ثنتين ومحوط ايدينه السمينه بخصرهم..
اما منصور ..فكان جالس بهدوى على الاريكه ..يشرب من الكاس الي قدامه.. ويرجع المرافق يعبيه له كل مافضى..
لحضات وجاته بنت يمكن ببداية الثلاثين.. لاكن كانت حلوا.. واول مره يشوفها ..اشر لها منصور بيده تجلس جنبه..!!
البنت من دون خجل ..
قربت منه وحطت يدها على صدره.. بسرعه وطبعت على رقبته بوسه... اطلق بعدها منصور ضحكه خافته.. ماقدر من كثر الشرب
يضحك بصوت عاالي..
البنت\انا نسرين ...؟؟
منصور حط يده على دقنها وهزه بخفه..
نسرين\سهرتك كثير حلوا..
منصور اشار براسه وهو يبتسم لها!!
نسرين تحط رجل على رجل\يعني ..كيف..؟ماشوفك مع احد من البنات..؟؟الي يرقصون..؟؟
منصور مايرد عليها ..بس..اما يبتسم ..او يلف راسه..؟؟ او انه يعقد حواجبه بسلوب ساخر..؟؟
نسرين بخبث\شكل مافي احد عاجبك فيهم ..غيري..؟؟مممممم تبيني اكمل السهره معك ماعندي مانع..!!
منصور هز راسه با الايجاب وهي ابتسمت..
طالعها وتم ساكت ..وهي تسولف ..وتسولف..بدلع.. وهو بس مستمع ..ويشوف ابو بدر الي انهبل مع البنات الحلوين الي معه...وترتسم
على شفايفه شبه ابتسامه..
يحب ابو بدر.. كثير..
ويحب اسلوبه في عشقه لنساء..
يضحك كثير لما يشوفه..
بعدها التفت للبنت..
منصور تكلم بهدوء\قلت لي اسمك ايش..؟؟
البنت بفرحه\نسرين..ّ!!
منصور حط يده على الجرح تبعه..
وحكه بخفه.. وسكت بعدها ...حاوطها بيده .. وهو جالس..وهي ماتت انبساط..
منصور حس وده يرجع.. كل الي شربه.. من بدايات السهره.. بعدها منه بسرعه..وقام للدورة المياه الي جنبه..
وصار يستفرغ.. ويستفرغ.. حس الي في بطنه كله ..
رجعه...
كان اثنين من مرافقينه جنبه مسكوه قبل لايطيح...
المرافق للي جنبه\نوديه لجناحه..؟؟ كثر با الشرب الليله..؟؟
مسك المرافق الثاني يده ومشى فيه برى الجناح..
لحقتهم نسرين علشان تقضي بقيت الليله معه..؟؟
نسرين تسحب شنطتها الصغيره\لحظه وين..؟؟ بروح معه..؟؟هو قالي كذا..!!
المرافق بحده\روحي ارجعي كملي السهره مع الاستاذ ابو بدر..؟؟
المعزب زوجته با الجناح..؟؟ كيف تدخلين معه..؟؟حتى لو قال لك كذا..اكيد ماكان واعي..؟؟
نسرين بخيبة امل رجعت لبو بدر...
لحظات وفتحو المرافقين الباب ودخلو منصور الجناح..
المرافق فهيد وهو الرئيس عليهم\دخلوه هنا لما اطق الباب لجناح المعزبه..
كان المرافقين ماسكين منصور الي شوي نايم وشوي قايم ..
المرافق فهيد\يااستاذه غنج يااستاذه يامدااام..؟؟
غنج قامت خايفه من بعد الصوت الي عند الباب \نعم مين..؟؟
فهيد\انا فهيد..المعزب هنا ..وهو شوي مكثر في الشرب ودي ادخله ..ياليت تعطينا طريق..
غنج بخوف\لحظه..
.. وراحت بسرعه للحمام وقفلت على نفسها..
لحظات دخل فهيد ودخلو المرافقين منصور وحطوه على السرير وطلعو..
غنج لما سمعت صوت تسكيرة باب االجناح.. طلعت بسرعه ..ناظرة منصور متمدد على السرير..
راحت برى الغرفه واتجهت لباب الجناح وقفلته..
رجعت للغرفه وشافت منصور متمدد على السرير.. وشوي واعي بس النوم شكله بيغلبه..
غنج قربت منه وهي تفسخ جزماته\اوف شربت كثير وبعدين معك انت..؟؟
منصور بعد مافسخت جزماته غنج.. عطاها ظهره وسحب مخدتها وحظنها ..وغمض عيونه..
غنج صعدت على السرير وناظرته.. برجاء\لاتشرب..؟؟ الشراب حرام مو كذا..صح علي..؟؟وبعدين مو زين لك..؟؟كيف تشربه..؟؟
وهو بعدين
يتعبك..؟؟انت يعني طفل ماتفهم...!!
قالتها وهي بعدها زمت شفايفها بعصبيها وبانت غمازتها ...
وجه غنج كان قريب من منصور لما مد يده بتعب لرقبتها وببحه\ايش هاذا..؟؟
كان يمرر ايدينه بحنان على رقبتها..مكان اصابع ابو بدر الي تعلمت فيها..
غنج بعدت يده وقامت من السرير\انت خلك على حالتك هاذاي ماراح تصحى منها ..؟؟
وخذت لها لحاف وتوجهة للكنبه ونامت عليها..
منصور طالعها بتعب ورجع نام...
.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
بمزرعة عزام..
فتح عزام جواله وشاف مكالمات كثيره من اهله ..رجع وقفله مايقدرون يتركونه لحظات مختلي مع حاله ..ماهي حاله هاذي..
دور رقم طلال ودق عليه..
عزلم\الو.
طلال\هلا والله
عزام\طلال تعال انت والمحامي الشركات لمزرعتي..
طلال بصدمه\وشو..؟؟انت في المزرعه..؟؟وش عندك..؟؟
عزام من دون اهتمام\خله يجيب اوراق.. راح ينفصل قروبي انا وعمي ابو فيصل ...عن قروب عمي ابو بدر..
طلال بصدمه\ها..
عزام\مثل ماقلت لك ..؟؟انا الحين تعبان وبنام بكرا الصباح اشوفك تحت عندي..
.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
في مكان ثاني..
بفلة عزام وبتصال هاتفي..
ناصر\ها ياسعود تعال خلنا نسهر سهره خاصه من ليالي زمان..؟؟
سعود يفتح قارورة المويه الي قدامه\لا..اناا ببطل سهر..انا بتزوج..؟؟خلاص!!
ناصر\وشو.. هههههههههههههههه..سهره صغيره لاتودي ولاتجيب..؟؟وبعدين وينك وين الزواج..؟؟
سعود وهو بس يبي الجره\طيب افكر ..
ناصر بسخريه\يارجال تعال والله بكرا تطفش من الزواج ..
سعود وهو يبي يسكر \وين بظبط..
ناصر\الحفله مختلطه وبيجون شباب وبنات على كيف كيفك هي في...؟؟
سعود\خلاص طيب اذا كنت فاضي جيت مع انها اخر مره بس عشانك...؟؟
ناصر\اوكي يا الطيب..
سعود\يالله باي..
سكر سعود وطالع شكلله با المرايه ببتسامه\اخر مره ..؟؟والله مارجع لها عشان مهوي..؟؟وابي اترك خرابيطي والتزم شوي.. العمر ماينضمن..؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:10 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
في ها الوقت وبفلة ابو بدر...
مشاري يدق عل جوال العنود..
العنود بخوف وهي ترد\نعم..
مشاري\هلا بزوجة المستقبل...؟؟
العنود بفرحه\جد يا حمدان كلامك..؟؟
مشاري بضحكه\جد الجد.. انتي تعالي لحفلة بكرا وبخبرك با المفاجئه..؟؟
العنود بخوف\ حفله لا وين مب رايحه...؟؟
مشاري بحده\بكيفك لازم اقابلك..؟؟
العنود بخوف\حمدان ابوي والله بيذبحني لو يعرف.. حمدان تكفى تزوجني ..؟؟وربي اني في وضع مايعلم فيه الا الله ..؟؟حمدان ما كنت كذا..؟؟
مشاري بضحكه\عنو انا احبك..! واكيد باخذك..؟؟ بس انتي واحشتني لازم اشوفك بكرا ..؟؟يعني ماوحشتك..؟؟
العنود بحيره\اخر مره والله العظيم ماطلع بعدها معك لما تملك علي..؟
مشاري\خلاص صار ياعسل يالله قلبو باي..؟؟
العنود بحيره\طيب بحاول باي..
.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
صباح جديد ينشر نوره واشعته على العالم ..يحمل مع اشعته حزن ..؟؟ومقتل احد شخصيات الروايه..؟؟
يحمل بين جوانبه انهيار تام..؟؟
لبطل من ابطال روايتي ..؟لما نعتقد في يوم ان يصبح من رومنسي خجول..؟؟
الى مجرم تلطخة ايدايه الدافئه با الدم...؟؟؟الدم الاحمر الخجول القاني..؟؟
.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
با الاوتيل...
فتح عيونه منصور بصعوبه.. حس بصداع ..راح يفجر راسه..هاذا من كثر الشرب..
قام من سريره..و التفت شافها جالسه على الكنبه.. تقرى لها مجله بيدها وتشرب لها نسكافيه...
قام بصعوبه ودخل الحمام ....
لحضات وسمعت صوته وهو با الحمام\غنج جهزي لي ثيابي..بسرعه من الكبت..
قامت غنج بتملل.. ونزلت المجله ..توجهت لكبت حقه.. فتحته وهي سرحانه بعالم ثاني ماهو عالمها هاذا..
شافت ثيابه الكثيره والمعلقه بعنايه...
مررت اصابعها بينها بسرحان ...؟؟
لما فجئه...؟؟
وقفت اصابعها على شي صغير..؟؟
وقاسي ..؟؟
ناظرت ...؟؟
كويس ثلاث نجوم بضبط تلمع قدامها..ّّّ!!!
بدلة ضابط ...؟؟
فتحت عيونها بقوى ..ضااااااابط..
استقرت عيونها على اسم البطاقه الي عليه...؟؟؟ الضابط منصور جراح الشامخ...
انفتح فمها التوتي بستغراب........؟؟ضابط!!!!
لحظات ..و
انتبهت على صوته\مطوله كثير تتئملي ثيابي..؟؟
التفت غنج لجهت منصور بخوف..؟؟ وشافت منصور لاف على جسمه من الخصر فوطه... وينشف شعره بفوطه صغيره...
غنج حطت ايديها على وجها بخجل..
منصور يضحك\وشفيك..؟؟
لفت غنج لجهت الكبت\شقلت تبي اطلعه..؟؟
قرب منها منصور\ممم يعني وشو..؟؟ثوبي وشماغي...وعطيني ثيابي الداخليه من الرف الي فوق...
رفعت راسها غنج ..ورفعت اصابعها ..بطوله..
لاكن خاب ظنها..بعده رفعت اصابع ارجولها ومدت ايدينها علشان توصل للملابس ...بس كانت قصيره...*_^
منصور بضحكه وهو يسحب ملابسه الداخليه\خلاص!!ياقزمه ...!!^_^
غنج ابتسمت في ها الوقت ضحكت على شكلها ...كيف تحاول توصل لرف...؟؟ وهو ببساطه مد يده وجاب ملابسه..؟؟
منصور بهدوء\يادبه لاتلتفتين تراني استحي هههههههه..!!
غنج من دون ماتناظره ..ابتسمت تحس عنده قفشات مب صاحيه..
مدت يدها على الكبت وطلعت ثوبه..من جنب البدله وهي تسحب نظرتها للبطاقه...
الضابط\منصور جراح الشامخ..
الا هو اسمه منصور الشامخ بس ماتدري هل اسم ابوه جراح..؟؟اكيد هاذي بدلته..؟؟
منصور بملل\جيبي الثوب..؟؟
عطته غنج ثوبه.. من غير ماتناظر...
للحظات وسمعت صوت تسكير القلاب تبعه...
التفتت له وهي ماسكه شماغه...
وهو ابتسم لها ابتسامته الساخره لما التفتت له ..وصارو قبال بعض بضبط ...
مع ابتسامته بان الجرح اكثر لما يبتسم... حط يده على دقنها..
ورفع ابهامه على شفافيها الكرزيه... وضحك عليها لما رجعت لورى بتوتر...
غنج بتوتر وبهدوء\منصور انت ضابط..؟؟؟!!
منصور رفع حاجبه اليسار...؟؟ بستغراب..؟؟ وصدمه ..؟؟وبحده ..؟؟وبطريقه اتوماتكيه ..سحب نظراته لكبت ..وشاف البدله..
معلقه قدامه.. لف وخذا شماغه منها بسرعه...
منصور بحده\شي مالك شغل فيه..؟؟
غنج توقف قدامه بسرعه وبعصبيه وهي ماله منه ومن حياتها الي انقلبت\شلون مالي شغل..؟؟انا زوجتك..؟؟وماعرف عنك شي...؟؟كيف توني ادري انك ضابط...؟؟
كيف عايشين بها الاوتيل..؟؟
كيف انت مدمن على الشرب والمخدرات.؟؟.
كيف تكون صاحب عمي ابو بدر..؟؟ وانت كم عمرك ..؟؟وهو كم عمره..؟؟
كيف تتزوجني وانا ماهمك بشي..؟؟
ليش تعاملك مع ابوك كذا..؟؟؟
ليش عايش لحالك وبا الوحده..؟؟
كيف..؟؟ وكيف..؟؟ وكيف ..؟؟وكييف..؟؟فهمني ..؟؟عجزت افهمك...؟؟
منصور كان معصب لما شاف توترها..؟؟ ووجها الاحمر..؟؟ وحواجبها المعقوده ..؟؟وعيونها الي ترحم ..؟؟
كلمها بهدوء..
انا منصور..؟؟مافي غموض ولا شي..وبس هاذا الي ابيك تفهمينه.!!.
غنج قربت منه وهزت كتوفه العريضه منسقة العرض\منصور..؟؟ ماتطلع لما تقولي انت ضابط...؟؟قول..؟؟انت ضابط..؟؟
منصور عصب وهو يدفها على الكنبه\كنت ...؟؟كنت..؟؟كنت..؟؟ارتحتي..ّّّ!!
مسك عقاله وشماغه الي كان على كتفه وطلع بسرعه من الجناح...
غنج تراجعت الى ورى وجلست على السرير بتوتر.....
ض
ا
ب
ط
..............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..!
.....
في فلة نادر الضاوي
حنان فاقت من السرير على صوت نادر..
فتحت عيونها بكسل...
شافته قاعد على الكنبه القريبه من السرير ..وحاط ايديه على شعره ويشده على ورى..
حنان\ندوري صبا..
نادر مارد عليها ..
قامت بكسل ودخلت الحمام غسلت وجها.. وطلعت منه ماسكه الفوطه تمسح وجها فيها..
نادر مازال على وضعيته وتشوف اصابعه شاده جد على شعره..؟؟
حنان تقرب منه وتمسح على شعره بهدوء\ندور شفيك..؟؟
بعد نادر ايدينه عن وجه وراسه.. وشافت حنان عيون نادر الي صايره حمرا ..ووجه الي صار شاحب..
حنان بخوف\نادر تعبان..؟؟
نادر رجع ومسك راسه من جديد من غير كلام ..
حنان بخوف نزلت عند رجوله.. وبعدة ايدينه عن وجه بقوى وبصوت خايف\نادر انت تعبان وشفيك قلي..؟؟
نادر بتعب\حنان راسي ..؟؟احسه بينفجر ..؟؟ماقدر اتحمل من الفجر وهو بينفجر..؟؟؟
حنان سمعت كلماته المتقطعه المتعبه\ندوري.. الحين اجيب لك بندول ..واسوي لك مساج ويخف بذن الله..
نادر اشار لراسه بموافقه..
توجهت حنان بسرعه لتسريحه فكت الدرج برتباك.. وشافت البندول فكتها.. وحطت ثنتين بيدها.. وصبت لها كاس مويه..
وتوجهت له بسرعه..
حنان بخوف\نادر يالله كل بنادول بذن الله يخف الصداع..
خذى منها نادر البندول والمويه وشرب المويه..
حنان تجلس با الكنبه\نادر نام على رجلي يالله بسوي لك مساج..
نادر من دون اخذ ورد ..نزل راسه بتعب وخلى ايدين حبيبته تهدي شوي من بداية الالام القادمه..
.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
با المزرعه
جوال عزام يهتز على كمودينته فتح عيونه بتعب وناظر الرقم شاف طلال...
عزام\هلا طلال..
طلال\انا تحت من ساعه افطرت وعينت خير انا والمحامي.. وحضرتك مانزلت لنا ..ومقفل غرفتك ماقدرت ادخل عليك ..انزل يالله
عزام\طيب.نازل..
بعد عزام المفرش منه وقام دخل الحمام غسل وجه.. وطلع توجه للتسريحه فتحها خذى منها دوسيه..
ونزل تحت..
.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
باحدى سجون الرياض..
وبداخل مكتب اللؤاء سعد..
كان متواجد ...
لحظات وطق الباب جندي ودخل معه تركي الى مكتب اللؤاء..
اللؤاء سعد\تفضل ياتركي اجلس..
تركي ناظرهم لحضات.. وناظر شخص واقف من بعيد قريب من الشباك.. بيده كوب يشرب منه ..ومو باينه ملامحه من شماغه من جنب..
جلس تركي على الكرسي بتملل..؟؟
اللؤاء سعد\ابشرك ياتركي في تقدم ملحوظ في قضيتك..؟؟ وابشرك كمان اليوم طالع بكفاله...
تركي فز من الصدمه\طالع انا اليوم طالع ..؟؟
اللؤاء سعد بضحكه\ايه طالع..
تركي بفرحه\الحمدلله يارب الحمدلله..
سعد\عقبال البرائه من القضيه كلها..؟؟
تركي \بذن الله راح اطلع برائه الله ماراح يترك مظلوم ابد..
سعد\طيب ماراح تشكر واحد ساعدك كثير با القضيه..؟؟
تركي بعدم فهم\مين..؟؟
منصور التفت في ها اللحظه ووجه كلامه للؤاء سعد\مايحتاج مابين الاهل شكر..؟؟ومعروف..
تركي التفت بصدمه لهاذا الشخص كيف.. يقول الاهل ..؟؟وهو مايعرفه ..؟؟زادة حيرته لما صار قدامه ومد يده لتركي..؟؟
تركي وقف بتلقائيه ومد يده\اشكرك بس ماعرفك ياخوي..؟؟
منصور بضحكته المعتاده الي يشوبها شوية سخريه\معك منصور الشامخ..زوج اختك...
هنا تركي ماقدر يضبط وقفته..
اهتزت اركانه كلها..
حس انه ماسمع زين ..
من متى..؟؟ وكيف..؟؟
جلس بقوى على الكنبه واستقرت عيونه بعيون منصور..؟؟
يبي يستفهم منه..؟؟
منصور بجديه\اضطرينا نتزوج على السريع ..؟؟لئن الظروف ماتسمح ..وماتزوجنا الا قريب..؟؟ وكان ولي امرها بزواج عمها..
تركي حط يده على جبينه يفركه ..
يبي يستوعب ليه اخته ماخبرته بشي ..؟؟
وماحتى لمحت له في مكالمته من هاالمنصور بعد..؟؟
تركي ببحه\هي كيفها..؟؟
منصور\بخير...؟؟ومسوي لها مفاجئه ماخبرتها انك طالع اليوم..؟؟
تركي ناظره ..واحتار..
بس من اسلوبه..واضح انه يودها..لاكن عزام..انا موصيه عليها.كيف اهمل كلامي..وتركها..مع هاذا الي مادري وش
سالفته وكيف غنج خذته..
سعد\يالله كلها اجراءات بسيطه وتطلع اخ تركي الحمدلله على سلامتك مقدم..؟؟
تركي من غير نفس\الله يسلمك..
..............
.............................
ياتعلمني المشي واصعد جبال..؟؟
والا!!
اسكت لاتعلمني اطيح..؟؟
.............
با المزرعه ..
وقدام طاوله مستديره عزام و طلال و المحامي..
طلال بصدمه\كيف توقع على الانفصال كيف..؟؟وشلون ابو فيصل موقع لك تنازل عن القروب حقه...؟؟
عزام بهدوءه\الاوراق قانونيه.. وكئن عمي داري بكل شي..ولما يفوق بذن الله ماراح يعارض قراراي..؟؟
المحامي\يعني توقع وانت متئكد..؟؟
عزام\اكيد لازم قرار هاالانفصال جاي من زمان ..؟؟احرق دمي عمي ابو بدر بخطائه..؟؟ لاكن ها المره مال الخطى ردمه..!!
طلال والمحامي مافهمو شي لاكن استمرو با الاجراءات..
طلع عزام الفاجعه الكبرى من المستند...الي معه...؟؟
وعطاه المحامي الي طارت عيونه با الاوراق...!!
المحامي\استاذ عزام انت المالك الشرعي للشركات العالي..؟؟ وقروب العالي ..؟؟ومجمع فلل العالي..؟؟
عزام وهو يسحب السيجاره من البكت بهدوء ويشغلها وينفذ له دخان...
طلال منصدم بقوى\ها...؟؟كيف..يعني انت مو شريك...؟؟
عزام وهو ينزل يطفي السيجاره الي ماخذا منها الاسحبه باالطفايه\عمي موقع لي على اوراق ملكيه بيع وشرى قبل سنتين..لكل شي
من عقارات.. وشركات ..واملاك منقوله.. وغير منقوله ..بسمي.. انا عزام العالي...؟؟
المحامي بستغراب وهو يقرى الاوراق\كلامك كله صحيح.. وقانوني... لاكن انا اشوف قروب عمك ابو بدر الي با الشركه مو من ضمن املاكك..؟؟
عزام وهو يبتسم\مو مشكله راح يصير..؟؟ماهو الي بدى..وخله يتحمل...الله من ريق ماينشف ونشفته له..ويجيني با الاخر سليمان يتحداني
ويستغفلني...؟؟؟
طلال والمحامي ماهم فاهمين شي لاكن الشي الوحيد الي فاهمينه ان فيه مشكله كبير با العائله وانهم في طريقهم للتفكك...؟؟!!

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:12 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ستووووووووووووووووووووب
لكل شي صح.. وهو خطى..!!
لكل عرف..؟؟ وتقليد...؟؟ الغينا هويتنا.. و..ثقافتنا تحت ارجله ..؟؟
لكل عائله بعتقادها انها الثريا..؟؟ وغيرها الثرى..!!
لكل غرور...؟؟ سايكسره باب لم يعتقد في يوم بفتحه..!!
لكل اخطاء..؟؟ جبلنا على تجاهلها...!
اين حكم الاسلام من كل هاذا..؟؟
هل عين المجتمع لاترحم بقسوتها ..؟؟وجبروتها...؟؟
والاسلام حفظ لنا كرامتنا.. وكبرياءنا.. ولاكن هناك فئات تريد تحطيم نفسها بشهواتها..؟؟
ستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتوب...لكل هاذا...؟؟
.
...
بدايه
الدينا ..كما الكتاب ..يحمل في صفحاته اخبار.. وحكايا.. عن اناس مرو فيها مرور الكرام ..او ثبتو فيها ..كا العظام...
...
ومضه واشراقه...
يختلف مفهومنا عن تقيم الشرف..ماهيته..وكيف يكون العقاب...ستر..او..غسل للعار با القتل...سانختلف في هاذا البار كثيرا..
ساتكرهون بطلي كثير..
او..قد.. ارى فيكم مؤيدين له...قلت لكم في هاذا البار بتئكيد سانختلف ولن نتفق..!
مدخل.....
ياويل..
حال النساء..
في زمن.
كسرو..
فيه الحياء..
وضاع ..
فيه الشرف..
وانتهى ..
معه..
الرجا..
يا..
ويل..
حال..
النساء..؟؟
...................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
غنج بصراخ\ترررررررررررررررررررررركي
ركضت غنج لجهت اخوها ..الي كان متغير مره.. ناحف كثير.. ومتغير لونه ..
ضمته بحرارة شوق وضمى ..خلاص تركي هنا..
انتهت الاوجاع..
راحت الاحزان..
اقفى كل شي..
تركي هنا..
تركي هنا..
تركي هنا..
مانتبهت انها تضم تركي ومافي ايدين تحضنها ابد..
هي بس الي حاضنته ..
وحاضنه لها جليد ماذاب من حرارة الشوق الي حاملتها له..؟؟
غنج ترفع راسها لوجه اخوها...؟؟
غنج تبكي\تركي حبيبي متى طلعت..؟؟ماصدق عيوني ..؟؟يارب مايكون حلم يارب..؟؟تركي قلبي انت..
وترجع تحظنه من جديد وحست بيده على شعرها يمسح عليه.
تركي بهدوء\تتزوجين وماتقولين لي..؟؟يا ختي..
لذعتها ها الكلمه بقوى..
يعني على ها البعد كله ..
و ماطلعت منه الاها الكلمه...
وين كلمت وحشتيني..؟؟
ومشتاق لك ياختي..؟؟
واخيرا طلعت لك..؟؟
وخلاص كل احزانك قضت..؟؟
وتضيحاتي ثمرت ..؟؟
غنج تبعد شوي وتمسح دموعها\ليه ماوحشتك...؟؟ ماطلعت منك الا ها الجمله.؟؟
تركي يطالعها ببرود\اكيد وحشتيني..؟؟ياغنج..يابنت العالي!!
منصور شاف الجو تكهرب بينهم \طيب انا طالع استئذن..؟؟
طلع منصور من الجناح ..وترك غنج وتركي.. وهدوء مطبق بينهم جاء فجئه..
تركي قطع الهدوء بكلامه\يعني تجاهلتي وجودي ياغنج مره وحده ..؟؟وكئني ميت..؟؟ وتزوجتي من غير اذني..!!
غنج رفعت عيونها في اخوها وكانت بتقول شي وسكتت...؟؟
تركي بحده\يعني انسجنت كنت بنسبه لك ميت..؟؟مين منصور هاذا..؟؟كيف قدر يطلعني بها السهوله..؟؟
وين عزام ما شفته ابد من فتره..؟؟
كيف تتزوجينه بسهوله والسرعه هاذي..؟؟وليه ماخبرتيني ابد..؟؟
تكلميني وشفيك ساكته برري ..؟؟انطقي..اي كلمه تفسر لي..؟؟
غنج \ابرر وش اقول ..؟؟واحد خطبيني ووافقت..؟؟ تزوجت زواج شرعي مافيه اي شي غلط...؟؟
تركي بصراخ\يخطبك مني انا مو من غيري..؟؟انا ولي امرك يا غنج..؟مو اي احد غيري..؟؟وبعدين انتي تحبين عزام..؟؟وتعشقينه..؟؟
كيف تركتيه بها السهوله ولا بعد تتزوجبن واحد غيره..؟؟انتي انانيه مايهمك الا نفسك روحك نرجسيه..؟؟تركتي ولد عمك..وارتبطتي بواحد
ثاني بس كذا عشان تنرفزين غيره..!!
غنج بصراخ\انا مو انانيه...؟؟هاذا..الي جالس تسب فيه من الصبح..
هو الي رجع لي فلوسي من فارس..؟؟
هو الي طلعك من السجن لما وعدني ونفذ..؟؟
هو الي شالني من الفقر والحاجه والذل ..؟؟ورفعني عنده.. وتزوجني بشكل رسمي مو مسيار ولا غيره..؟؟
انا انانيه لما افضلك على نفسي..؟؟
انا ياتركي انانيه لما اتجرع المر عشانك..؟؟ا
انا انانيه لما اضحي بنفسي عشانك وما اتردد لو مليون مره خيروني..؟؟
ليه ياتركي..؟؟
ليه ياخوي..!!
ياليتك ماطلعت ولا قلت لي ها الكلام..؟؟
ماكان هاذا الي انتظرته منك...؟؟
تركي تقدم لها بسرعه وهز كتوفها بقسوه\ضحيتي عشاني كيف..؟؟وضحي لي لاتتكلمين با الغاز ما حب ها الاسلوب ..؟؟قولي
غنج بعدت ايدين اخوها منها\اتركني ماعندي شي افسره لحد..؟؟انا تزوجت..؟؟وخلاص..؟؟
تركي ناظرها من فوق لتحت\طيب ياغنج ..؟؟لما يكون عندك تفسير قوي تقدرين تبررين فيه تجاهلي تعرفين رقمي ...؟؟
غنج بحده\ماراح اكلمك خلك متئكد..؟؟
تركي طالعها بصدمه \اوكي خلي عنادك الي دايم يضيعك ينفعك ..؟؟ويعلمك من تركي اخوك..؟؟
غنج بستهزاء\وانت ياليت تعرف من هي غنج اختك..؟؟
ناظرها تركي وقرب منها زياده مسك يدها الي كانت ترجف.. وتئشر عليه مسكها بحنان ..؟
تركي وبحده\قولي لي من هي اختي عشان يمكن افهمها...؟؟؟
في ها الوقت دخل منصور ومعه كيس صغير بيده\لاكون قاطعتكم..؟؟
تركي طالعه من فوق لتحت وفك يد غنج بقسوه\لا كنت ماشي اصلن..؟؟
مشى تركي كم خطوه وناظر غنج بقرف ولما صار عند باب الجناح...
منصور التفت له\وين ياولد ماجد ..؟؟ماكئنها كبير بحقي..؟؟ نسيبي واول مره اشوفه..؟؟ وما اضيفه عندي لو ليله..؟؟
تركي بسخريه\وصلتني ضيافتك..؟؟ مايكفي طلعتني برائه من حبسة سنين كنت بقضيها...؟
مشى تركي وتركهم...
بهدوء ..
وضرب باب الجناح الي اربك ها الهدوء قدام الاثنين...
غنج بقهر مسكت لها فازه كبيره قدامها ورمتها بقوى على الارض ...
ناظرها منصور بصدمه ماتكلمت ولا كلمه ..؟؟
ماعبرت عن الي بداخلها ..؟؟
مجرد انها كسرت شي كان
قدامها..وبس..؟؟
كان تنفسها سريع..؟؟
يوضح بوضوح قبضت ايديها لصابعها....؟؟
منصور جلس مقابلها على الكنبه ومانطق بشي...
ولانطقت هي بشي...
واقفه وهي ساكته..
مايفضح ها الحاله الي فيها الاتنفسها..؟؟
وطريقتها في عيونها كانت مسكره..عيونها وبشده ..
يمكن جرح..
يمكن قهر..
يمكن ذل..
ويمكن تضحيه ماتوقعت انها تنقلب ضدها..
منصور اخيرا نطق بهدوء ومن دون سخريته الدائمه\غنج اهدي...؟؟او ابكي لاتصيرين كذا...
غنج في ها اللحظه فتحت عيونها الزمرد و..شافته قاعد باريحيه قدامها ...والهدوء مرسوم على وجه
(الجذاب المدمر.).=ملطوشه من المتابعه المتئلقه عطيت ولاخذيت*-*
غنج زمت شفايفها وقفت للحظاات ورجعت جلست بكنبه قريبه منها..
......................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بفلة ابو فيصل
ام فيصل جالسه تشرب لها شاي مع ام بدر با الحديقه..
مهاوي نازله وطالعه من فلة ابوها..
ام فيصل\مهاوي روحي نادي فيصل يودينا للمستشفى ها السواقين سواقتهم تجيب الهم..
مهاوي \طيب وهو وينه الحين اناديه...
ام فيصل\ورى الفله عند دجاجه..
مهاوي\ليه انا بايعه عمري اروح له..؟؟ والله ان يحطني معهم ..؟؟يحسب اني دجاجه معهم..!! شوي ويطفش من تجاربه ويجيكم انا بروح للورودي
ام فيصل\مهيان..
مهاوي طنشت امها ودخلت المشتل
ام بدر\هههههه مهاوي بسم الله عليها كل يوم تحلو
ام فيصل\هي بس لو تعقل شوي ماعليها
ام بدر\الله يسهل نصيبها هي والعنود
ام فيصل\اللهم امين
ام بدر\ياختي مدري عن بنت ماجد وش صار لها
ام فيصل\تزوجة...؟؟
ام بدر\هااااااااا
ام فيصل\اي والله هاذا كلام..
لحضات وكان فيصل قريب منهم\يمهااااااااااااااااااااااا
ام فيصل\ نعم
فيصل وفي يده شي يخبيه\شفتي مهاوي..؟؟
ام فيصل\ايه توها داخله المشتل وتعال ابيك تودينا ...
لاكن سكتت لما شافت فيصل يركض داخل المشتل بطفاقه..؟؟
وسمعت صوت صراخ بالمشتل...؟؟
مهاوي طالعه تركض وشعرها انتفش ...وتهاوش.. وتسب ودخلت الفله بعدها..
فيصل طالع وهو يضحك..؟؟
ام فيصل\وشفيك على اختك سلامات وش مسوي فيها يا المقرود..؟؟
فيصل ووهو يطلع من ايديه راس دجاجه مجمده\يمه ابد ماتت عندي دجاجه وقطعت راسها ..
وجمدته علشان اشوف تجربه بسويها وفشلت..؟؟
وقلت مدام انها فشلت.. خلني ارفه عن نفسي...؟؟؟ بترويع مهاوي..!!
ام فيصل بضحكه\الله لايربح العدو...
..............................
...................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
.............
الساعه 9م
وبا الاستراحه...
سعود ناازل من سيارته وحصله ناصر..
ناصر\هلا ياسعود..؟؟
سعود \هلا ناصر كيفك..؟؟
ناصر\والله ماني بخير بعدك وينك يارجال وين ايامك..؟؟
سعود ضحك...
ناصر\يالله خلنا ندخل لانفوت شي علينا جايبين لنا بنات قشطه..
سعود بضحكه\قوووووووو
دخلو بضحكات للاستراحه ودخله ناصر غرفه.. وتطل على غرفه ثانيه.. كان الباب الي فيها شبه مردود..
سعود بضحكه\بنات وبنات وينهم والاجاين بدري..؟؟
ناصر يضحك ويئشر على الغرفه المردوده\لا يهمك الحين في وحده والباقين جاين با الطريق...؟؟
سعود وقف من الصدمه شهق...؟؟
حس ان الاستراحه تلف فيه لف...؟؟
ماقدر يحرك ولا طرف فيه ..!!
البنت الي قدامه...؟؟
الي لابسه تنوره للحد الفخذ وبدي تب وفاكه شعرها البنت هاذي..؟؟؟
ناصر بستهزاء\هاذي مشبكها مشاري..؟؟ وكاذب عليها الضعيفه حتى بسمه ..؟؟
مسمي نفسه حمدان خخخخخخ ..والحين شف الكميرا ...؟؟
قاعده تصورها ...؟؟ههههههه بنات مهبل.....؟؟ من عوايل منتهيه ماعرفت تربي بناتها...؟؟
يقول انه يبي ينتقمم من ولد عمها ...؟؟
شكل بينهم وبين بعض شي..؟؟ اكيد خخخخخخخخ
سعود يبي يموت في ها اللحظه وينتهي... ويختفي.. لو يصير حبات رمل.. اه ..اه.. اه ..ياقهر الرجال..ياشينه..
سعود وهو يصر بين اسنانه \مشاري..؟؟مين مشاري..؟؟
ناصر بضحكه وبصوت واطي\ولد خال غزلان..؟؟
خخخخخخخخ ماتشوفها اليوم ماجت الاستراحه...؟؟
لا تقول شي له لما تتعرف عليه.. خخخ تراه مايدري عنها بعد..؟؟
شف كيف يكيد لناس ..؟؟والناس يكيدون له..!!..خخخ ..
سعود وهو قابض على يده\ناصر.. ممكن تجيب لي من داخل علب بيره ..؟؟احس ريقي نااشف..؟؟
ناصر بفرحه\ماطلبت فديتك..؟؟ بس ها مو تاكل البنت قبل لا يجي الولد..الي مضبطها..؟؟مع انها مخلص اموره معها...
سعود وده يقطع ناصر\لا روح بس ويصيرخير...؟؟
راح ناصر جوات الاستراحه..وشافه لما اختفى...
لما ...
دخل بهدوء سعود..
وهو يشوف عنود تحط روج في المرايه الي في يدها ...
سعود حس رجوله ماعاد تشله..
ماعاد يقدر يصلب نفسه...
لاكن الدم الي صعد لراسه مافي شي يطفيه ..
فورااااان فوووووووووووران..
الشرف... والرجوله.. الي طعنت..من الوريد للوريد..خلت الشياطين هي الي تشله..
يركض لها اول مامسك فيها يده وبصراخ\ياااااااااكلبه ليييييييييييه ليييييييييييه...؟؟ياملع...
عنود انهبلت وطار قلبها لما شافته\سعود.. يمه سعود ..
وربي اول مره.. ماحد لمسني منهم ...؟؟وربي اول مره سعود...؟؟
سعود يضربها كف وبعد كف ثاني\ياكلللللللللللللللبه ياحماااااااااااره ...لعبتي في شرفنا...
عنود تحاول تهرب من ايدين سعود الي طقها طق....
لاكن سعود مسكها من شعرها ويصر على اسنانه\الحين خلينا نمشي يا الملع.. من هنا قبل يحس احد..؟؟
وقسم بالله ان اذبحك واشرب من دمك الليله...
مسكها من يدها بقوه.. والتفت لكميرا الصغيره المثبته.. وسحبها بقوى معه...
مشى بسرعه برى الاسترحه ...وعنود ماتت رعب وتترجي فيه ...
سعود واصل اعلى ثورته\اركبي الله يلع.. قسم بالله ذابحك الليله ذابحك...
العنود التفتت له ومرجفه ورعب...
..............................
...................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
.............


...................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
.............
11م...
غنج قامت من السرير وسحبت الروب حقها التفتت.. شافت منصور نايم ومعطيها ظهره... فلتت منها شهقه مكتومه...
دخلت بسرعه للحمام وصارت تستفرغ وتستفرغ ..
فتحت الحنفيه وخذت المويه وكبته على وجها مسحت فمها بقوى ومسكت بطنها..
من البكى والمشاهق جتها رجفه شلت اطرافها....
جلست برضية الحمام وقربت رجولها من بعض وصارت تبكي.......
وكلمت نفسها بتعب..\في الساعات الي راحت صرت زوجته ..صرت زوجته..مو با الورق وبس..؟؟
اكره نفسي ..اكرها....
في ها الوقت كان منصور مفتح عيونه ..وماهو اصلن نايم ..سحب سيجارة الحشيش من الدرج.. وراح للحمام الثاني ..
لما مر من الحمام الي فيه غنج سمع بكاها.. ومشاهقتها ..مشى ودخل الحمام غسل وجه وطلع للصالة الاستقبال..
بعد نص ساعه...
طلعت غنج من الحمام مسحت وجها بفوطه صغيره معها..
وراحت بدلت ملابسها.. لبست بنطلون جنز وبلوزه ستن بيضا..فكت شعرها ولبست طوق..
ابيض...ناظرة عيونها بمرايه شافت تحت هالات لونها وردي ..وخشمها صاير وردي من كثر الصياح..
سمعت صوت طفل يبكي ..دققت ايه صوت طفل...؟؟
طفل..؟؟
استغربت...؟؟
طلعت بسرعه من الغرفه... وشافت منصور بيده طفله عمرها با الشهور...ويضحكها ويرقصها ..والبنت..ميته صياح..!!
منصور يحاول يهديها\ليه ياخالو ليه بس خلاص..!!
البنت مازلات في حالات بكاء مو طبيعي...
منصورطفش\يابنت خلاص لصكك كف الحين ...؟؟!!اسكتي جيناك بدلع مافاد ...؟؟ جيناك با الاسلوب مافاد..؟شكلك تبيني انكسك الحين وتسكتين..؟؟
البنت خلاص شوي وينقطع قلبها...؟؟
غنج تقرب منهم\مين هاذي..؟
منصور ماهو قادر يسمع من صوت البنت\هاذي العله اسيل..!!
غنج تقرب من منصور والبنت وتطالعهم ...
وبعدها خذتها من ايدين منصور دون استئذان...؟؟
غنج بضحكه وهي ترفع البنت\اسولي ..اسولي.. ..حبيبي...
البنت بدت تهدئ..
شوي..
شوي ..
وسكتت وبعد ابتسمت...؟؟
منصور يطالعها\الا يا المقويه... ولما كنتتي معي تبكين..؟؟ جيبيها بس انكسها ..هي متعوده كذا معي وتسكت...!!
غنج تضحك\وش تنكسها ..؟؟
والتفتت للبنت..\اسو..اسولي..همممم..
البنت ماتت ضحك.. وصارت غنج تلاعبها ..وتحرك اصابعها..وتضحك معها...
منصور جلس وسحب قارورة وسكي جنبه ..وصب له شوي بكاس.. وحط له مكعب ثلج ..وصار يشرب..
غنج شافت البنت تتثاوب نومتها على يدها ..وصارت تهدهدها.. لها لما بدت اسيل تلامس اجفانها النوم...
منصور بضحكه\البقره هاذي تبي النوم خخخخ ماكنت اعرف..؟؟
غنج بتكشيره\حسن كلامك شوي..؟؟ هاذي اسمها اسيل مو بقره...؟؟
منصور شرب من كاس\اسكتي بس يابقره..
غنج تناظره وهي عاقده حواجبها\انت البقره..؟؟ مو انا ومو اسيل فاهم ..؟؟
منصور قام لها بسرعه ..ولما صار مقابلها خافت غنج.. وتراجعت شوي..
منصور يناظر معلام وجها والاحمرار الواضح وبهدوء\انتي ليش كنتي تصيحين با الحمام؟؟
غنج تراجعت وجلست على الكنبه بقرف\لني مابيك اكررهك؟؟
منصور بتريقه\تكرهيني..؟؟
غنج التفتت وتنزل اسيل على الكنبه.. وتضبطها ..التفت تدور لها شي تغطيها فيها.. ماشافت الا شماغ منصور التفت له وهي شايلته
غنج بتريقه\معليش نبي شماغك منك ..؟؟
منصور يطالعها بستغراب وهي تفتح الشماغ وتلحف اسيل فيه...
غنج التفت له\من هاذي البنوته..؟؟
منصور يراقبها وهي تتكلم\هاذي اسيل...؟؟
غنج تتريق\ اسيل..؟عارفها انها اسيل...؟بس كيف جت هنا..؟؟وش تقرب لك..؟؟لاتكون بنتك..؟؟
منصور يتمسخر\ ياملحك حلو بس لاتعيدينها..؟؟ اسيل تكون بنت اختي الصغيره..؟؟
غنج جلست علىالكنبه\وين اختك..؟؟وليش مخليتها عندك..؟؟شف الساعه كم..؟؟
منصور بحده\اختي رايحه تزور امي ..وبعدين انا الي طلبت اسولي تجلس هنا ..ارسلت لها مرافقين يجبونها بس ماتوقعتها ممله كذا..؟؟
شكلي بخليها ترجع لمها الحين...؟؟
وجلس وفتح التليفون...يدق على المرافقين..؟؟
غنج\امك؟؟وش فيها..؟؟
منصور بطفش\ياكثر اسئلتك.؟؟
غنج بحده\طيب خلاص ..؟
منصور يكلم\فهيد بالله جب المربيه حقت اسيل ..تجي تاخذها ..ووصلها بنفسك لبيت رانيا..
سكر التيلفون منصور وبعدها...
قام منصور لجنب اسيل ..وجلس على ركبه.. وقرب منها.. قرب من خدودها وباسها ..وهو يسحب خدها بفمه.. كئنه يعضها ..
وهاذا ضايق اسيل...
الي صارت تكشر .. وهي نايمه.. وهاذا خلى منصور يطلق ضحكه عاليه..\اه يالبى قلبك يااسولي...
غنج لاحظت عشق منصور للطفله وابتسمت\منصور انت تحب الاطفال..؟؟
منصور التفت لها وبضحكه\مو كثير مالت عليهم مزعجين...؟؟!!
غنج برتباك\منصور..؟؟
منصور وهو يرجع يزعج اسيل ببوساته\ها..؟؟
غنج ببحه\متى تطلقني..؟؟
التفت لها منصور وبسخريه \مامليت لسا..؟؟
غنج بترجي\بليز منصور لاتذلني اكثر من كذا..؟؟انا ماحبك...؟؟ماقدر اكثر من كذا....؟؟
منصور يحرك شعر اسيل بصابعه\عادي من مصلحتك ماتحبيني..؟؟..
وصار يضحك على اسيل\البنت هاذي شعرها ليه مفلفل ..؟؟مدري من طالعه له ..؟
لايكون طالعه لختي!! بس والله اني ماركزة في شعرها هو ناعم او مفلفل..؟؟
غنج وقفت بسرعه وبعصبيه بس فجئه اختل توازنها وداخت... ومانتبهت الا على ايدين منصور تثبت كتوفها الصغيره..
منصور بحده\غنج شفيك؟؟؟
غنج وهي راجعه تشوف منصور طبيعي حطت اصابعها على جبينها\منصور بجلس جلسني..؟؟
مسكها منصور وجلسها\غنج انتي طيبه...
غنج تحاول تشوف منصور قدامها ثابت \لا بس دوخه بسيطه..
منصور بستغراب \دوخه...
غنج تحط اصابعها عللى جبينها\ ايه مافي شي دوخه ..مجرد دوخه بسيطه ...معي من زمان...
منصور بستغراب\من زمان يعني من متى..؟؟
غنج تفرك جبينها الصغير\من يوم كنت عند عمامي ...
منصور\لازم يشوفك الدكتور.. كيف تسكتين على دوخه كذا..؟؟
غنج بلا مباله\لا بس يمكن فقر دم..
منصور لما اروح ازور امي تروحين معي
..............................
...................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
.............
لحضات وكانو قدام مجمع العالي..
ابو بدر ,,بدر,,,فيصل,,ام بدر...مهاوي,,,,ام فيصل
جالسين با الحديقه كان ابو بدر يطمنهم عن حالة ابو فيصل ..وحتى لو انه ماستجاب كثير لاكن راح نسفره برى لما تصير حالته تستحمل السفر...
فجئه سمعو صراخ واصوات عند الباركنق...
بدر يلتفت\\كئن فيه اصوات تسمعون...
فيصل يناظر السور\شكله بشارع..؟؟
بدر بتصميم\الصوت هنا با الفله..؟
ابو بدر يطالع لجهت الباركنق \الصوت با المواقف..؟؟ قومو شوفو وش فيه ..؟؟يمكن السواقين متهاوشين...؟؟
قام بدر وراح معه فيصل ...؟؟
سعود يجر عنود من السياره ..جر بشعرها ..
عنود تبكي\سعود تكفى استر علي..؟؟ لا يدري ابوي ...؟؟ولا بدر تكفى ..؟؟سعود والله ان يذبحوني..
سعود بعصبيه\انا الي بذبحك انا يا الحيواااااااااانه...... انا تبيني بعد استناهم ......؟؟انا..؟؟ انا الي بشرب من دمك الحين..؟؟
عنود شافت بدر وفيصل متجهين صوبهم ومتتفاجئين من منظرهم ...و بدر صار يسارع الخطى...
عنود انزلة لرجول سعود\سعود بدر جاي ..؟؟استر علي تكفى..؟؟
سعود نزله لها وبقرف مسك شعرها وصاريسحبها ...؟؟
بدر ركض وبصراخ\سعععععععععود وشفيك على عنود عسى ايدك الكسر فكها..
سعود فك العنود.. وضرب برجله دقن العنود ...؟؟
وطاحت للجه الثانيه تبكي من الام ومن الفضيحه...
بدر وقف ومعصب للاخر\ليه على عنود...؟؟ ليييييييييييه وقسم امسح فيك الحين القاع..؟؟
سعود وهو يشق جيبه\شرررررررررررررفنا راح يا بدرررررررر العالي.,,,,, شرفهم ضااااااااااااااااع.......
صمت...
صمت..
صمت...
مافي صوت..
الا من شهقات العنود العاليه...
بدر وقف ومن الصدمه اختل توازنه ومسك السياره بيده...
سعود طاح على الارض وهو يصرخ\شرفنا رااااااااااااااااااااااح يابدر ...شرفنا ضاع من اختك.......؟؟
بدر يطالع العنود الي تبكي وهي تصارخ\وقسم بالله مو بيدي...؟؟ كان غصب عني كان غصب عني...؟؟
بدر توجه لها بسرعه وعطااها كف ..طيحها
العنود تبكي بنهيار .......
مسكها بدر من شعرها ووسحب فيها وصار يرجفها ببطنها...
عنود تصراخ\اااااااااااااه ذبحتوني بموووووووووت.. بموووووووت.. خلااااااااااااااااص والله كان غصب عني..
ابو بدر وام بدر وام فيصل ومهاوي يركضون على الصوت ...
وشاف ابو بدر بدر يضرب العنود ضرب كافر...
صرخ بعلى صوته لبدر\شصااااااااااااير ...........؟؟؟
التفت بدر وصار يبكي \يبه..؟؟ يبه..؟؟ يبه..؟؟ يبه ...؟؟
ابو بدر سكت ووقف توقع شي وماخمنه\بدر وش صاير...؟؟
سعود قام لها بسرعه ..ومسكها من شعرها... وهي تصارخ\انا شفتها..؟؟ انا شفتها ..؟؟ماحد قالي ..؟؟بستراحه معهم ..؟؟مع واحد اسمه مشاري..؟؟
لعب فينا وفي سمعتنا دمرة اسمنا نزلتنا للقاع..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوبدر يصارخ\ها عنود..؟؟ عنود..؟؟ عنود بنتي...!! مع..!! مع..!! مع شباب...؟؟
ام بدر طاحت على الارض ماقوتها رجولها وانشل لسانها ماقدرت تنطق...
وكان فوق راسها مهاوي وام فيصل الي كانو منهبليين بدر متجه للعنود ومسكها من يدها\مع مين قلت..؟؟ مع مين..؟؟
سعود بصراخ\من الي فيكم معادي واحد اسمه مشاري ..؟؟وانتقم فيها مننننننننننننننننننننن..؟؟
عنود مغمى عليها من الضرب...؟؟
ابو بدر يصارخ\العالي..؟؟؟
شرفنا ضاااااااااااع..؟؟ وين اودي وجهي ..!!وين ادفنه فيه ..!!الله يلعنك..!! الله يخزيك..!! الله ياخذك..!! ويريحني منك ..!!
اذبوحها اغسلو شرفكم اغسلوه.. مالي بنت اسمها عنود...؟ مالييييييييييييييييييييييييي..
ابوبدر يناظر بدر بحده\اذبحها الحين اذبحها..
بدر التفت لبوه وجاء بيتكلم لاكن بو بدر قاطعه\تروح لمزرعة عزام..وتعرف السالفه منها كامله عند عزام ..وبعدها تغسل شرفنا هناك ..
وبرسلك رجال هم الي بياخذونها...
ويدفنونها في اي زباله مثل وجها..؟؟ وبعدها تجيني هنا ...واجيب مشاري وانا الي ثاري معه..
بدر برجفة شفايف\اناا ..؟؟
سعود بحده\مو اختك ....اغسل عارك ..؟؟
قالها وهو يمد المسدس له ...
سعود بعصبيه\اذا مانت بقده ..اانا الي بشفي غليلي ..؟؟وبدفنها با الحياة بيديني...؟؟ اخنقها واقتلها انا...
بدر بصراخ \لا العار عاري وانا الي بغسله..؟؟
توجه لسيارته ورموها العيال با المرتبه الثانيه ...
كلهم اولاد العالي صارو وحوش...
فيصل وبدر وسعود ...
تغيرت شخصياتهم لوحوش ..؟؟ومجرمين ..؟؟بين لحظة عين..؟؟ ورمشه قدام ..عيون مهاوي ..
فيصل اخوها المرح المزاح .. يتف على العنود ويلعنها ويحث بدر على قتلها..
سعود يبكي ويحلف اذا ماقتلها اخوها هو يقتلها...؟؟
بدر الرومنسي الحنون انقلب لانسان ثاني ماتعرفه ابد...؟؟
التفتت لعمها الي كان جالس بركبه على الارض.. ويضرب راسه بقهر...
وبدر وسعود الي زادة مناقشتهم عند السياره...؟؟
التفت بهدوء الى ام بدر وهي تبكي... وتصيح ..وترجى ابو بدر.. بعد لايقتلها ..؟؟
وتروح تبوس ايدين بدر...
وامها تهاوش فيصل وتقول له يرحمونها...
الجميع تحولو الى جوارح لها مخالب ...؟؟خفيف الدم ..؟؟والمغازلجي..؟؟ والرومنسي..؟؟ والاب المستهتر...؟؟؟ اذا وقفت القضيه عند الشرف..؟؟
يتغير الجميع الى وحوش..؟ لم نعرفها يوم ..؟؟ولم نسمع عن وجودها..؟؟
الحنان ..
الرحمه ..
الشفقه..
تختفي..
وتحل مكانها الرغبه الجامحه في غسل هاذا العار...
.....
...................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
...

في المزرعه..
بعد ساعتين...
...
..
..
بدر يشدها وهي باديه تفوق لاكن قواها كلها خايره..
بدر وهو ماسكها من شعرها ويسحبها من مرتبة السياره لتحت\انزلي يامسودة الوجه انزلي..
وماسكها سحب..
عزام كان بجلسه الخارجيه..
كان جوهر ماسك في يده صقر مشتريه عزام من فتره بسيطه...
مبتسم عزام وهو يشوف الصقر تبعه ..كان عزام مزين رجلين الصقر باسوارتين زمرديه من الزمرد,,,,
عزام وهو ينزل البرقع من الصقر= مدري عاد وش سمه عند كل دوله لاكن عندنا اسمه البرقع زي الوجه على الصقر
عزام بنبساط\عناد.. عناد
الصقر يلتفت بسرعه يمين وشمال بعد ما شال البرقع منه..
عزام طالع الصقر ولبس قفاز وخذاه من جوهر..
عزام يكلم جوهر بنبره هاديه فقدها جوهر ها اليومين\عشيت عناد...من الحبارى الي طلبناها..
جوهر \ايه طال عمرك
في ها الوقت شاف بدر لما وقف سيارته ونزل وسحب العنود من شعرها...
بدر يسحب العنود من الارض يسحبها من شعرها ويشدها ..
العنود باانين \بدررررررررررررر اه بدر ياااااااخوي ارحمني ..بدر انت مو كذا ..؟؟انت حنون ..بدر اتركني ذبحتني..
بدر نزل لها وشد شعرها لورى وعطاها كف\دامني يا الكلبه الحنون ..؟؟ليه مارحمتني ..؟؟وسودتي وجهي الحين..؟؟
العنود تضرب خدودها\انا العيب مني.. انا الي سويت بنفسي كذا.. انا اااااااااااااااااه
بدر وقف وضربها برجله ببطنها وسحبها من يدها\امشيييييييييييييييييييييييييييي........
عزام نزل من درج المقدمه بشويش.. وهو يشوف المنظر قدامه.. وبادي يستوعب.. بدر يضرب عنود وجايبها هنا..
التفت لجوهر وعطاها الصقر عناد...
وراح لهم بخطواات بطيئه مستغرب وماوده يسئل وينصدم بشي مايبي..؟؟
بدر \امشييييييييييييييي...
العنود وهي تطالع عزام الي قريب منهم ..وساكت.. لاكن وجه صاير اسود ..مايبي يتنبئ بشي ..ومايبي يسئل ..؟؟
بدر وهو يرفع راسه لجهت عزام ..وطالعه بقهر ..وبعده سحب شعر اخته.. وصار يسحبها وهي تصارخ...؟؟
العنود\ايييييييييييييييييييييييي يمهاااااااااااااااااااا ...............
بدر بصراخ\امشي الله يسود وجهك ....امشي والله اني ذابحك ذابحك......
عزام بكلمات متقطعه \وش صاير يابدر..؟؟؟؟؟؟
بدر بصراخ\تدري وش صاير..؟؟ ها الملعونه سودت وجهينا...؟؟ ها الكلبه ضيعت شرفنا مع واحد.. يبي ينتقم منا فيها..؟؟
عزام شاف المزرعه تدور فيه..
وتدور..
شاف الارض تحته ماهي بثابته ..
ووجسمه كل يهز.. شعر جسمه وقف ..السيجاره الي كانت بيده طاحت با الارض...
والدنيا قدامه ماهي ثابته كلمات تردد صداها بذنه\شقلت..؟؟
بدر يسحب العنود من يدها ويصعدها درج المقدمه سحب\الكلبه هاذي ..؟؟حطت وجهينا با الطين ..بااااااااااااااااااالطين مع
مشاري............
عزام جلس من المصيبه على الدرجه الاخيره من درجات المقدمه\م ش ا ر ي ..و..عنود سودت وجهنا..مشاري الكلب ماغيره..
بدر يصارخ ببحه\ايه مشاري ماغيره.. هي خبرتني بسياره فيه ..وصفت لي شكله..؟؟ خويك الاول مشاري ال... .. هو ماغيره..؟؟
وش بينك وبينه..؟؟
وش صار ليه يسوي فينا كذا..؟؟
العنود تبكي\بدر ارحمني..
التفت لها عزام ..وهو يشوف الدم ينزل من شفايفها وخشمها وقف بسرعه يبي يقتلها\يا حيووووووووووووانه ضيعتينا الله يلعنك..
بدر قاطعه بحده\اسكت انت مالك شغل فينا..؟؟
العنود وبدر يوقفها ويسحبها لجوى الفله...
العنود تصارخ\\عزاااااااااااااااام بيذبحني عزااااااااااااااااااااااااااام بدر راح يقتلني..؟؟
عزام جلس من القهر..
ماهو قادر يستوعب شسوي في ها البلوى..
مشاري الكلب يسوي كذا فينا ..وفي من..؟؟ في اختي العنود ...اختي ايه... اختي هي وحنان
ومهاوي ..خواتي ..انتقم مني فيها..العالي.. ضاع شرفهم وداسه مشاري الكلب بحتقار ..
مشاري الكلب النجس ..والله العظيم ماخليه يتهنى بحياته ..بعد اليوم...
ماكمل جملته... الا على صوت اطلاق نار طالع من جوى الفله..
صمت..
صمت..
هز اركان المزرعه من بعده..
عزام بصراخ متوجه يركض لجوى الفله\عنودددددددد..؟؟؟؟؟؟؟
ركض باقوى ماعنده... اول مادخل الصاله الكبيره.. الي تتوسطها تحف ومجسمات با الاستقبال.. كبيره..
دخل يركض واستوقفه..
لون.. قاني..
احمر..كان..برئ..
ماله..اي ذنب..الا..انه..اخطئ..خطئ كبير..و..(,,,)..
تبعات اب مستهتر..
تبعات بعد عن الدين..
تبعات تنشئه غير سليمه,,
تبعات استهتار..
وحب ..مزيف..اعتقدنا ..معه با الامان..ورسمنا احلامنا الورديه..في سماءك ايه الحب..
يجري على الرخام السكري ...
يستقبله بدموع الم ..
وقهر..
وغسل للعار..
ومجتمع لن يغفر لهم تركهم لعارهم الذي لن يزول الا با الدم القاني...
رفع.. عيونه ..ببطئ ..مايبي.. يستوعب.. شي.. قدامه.. شاف.. العنود.. متمدده ..على.. الارض.. ورصاصه.. مخترقه.. جبينها ..با.. الضبط ..
تحركت ..حركات ..بسيطه..بان.. منها ..انها .. نزعات.. الروح ..ماهي ..الا.. لحظات.. وهدت...
رفع.. عيونه.. لجه.. الثانيه.. شاف.. بدر.. طايح ..على.. ركبه ..جنب.. العنود..
يبكي بصوت مبحوح ويرفعها لصدره يضمها يبوسها ويضمها بعد ماشفى غليله وغسل عاره\قتلتها ياعزام..؟؟ قتلت اختي..! قتلت العار فيها..؟؟
قتلت اختي االصغيره ..؟؟
مو هاذا المستقبل الي خططته لها ..؟؟
مو هاذا الي كنت ابيه لها..!!
كنت ابيها عروسه بيدي ازفها لعريسها ..
كنت ابيها اميره ..بيدي البسها تاجها..؟؟
مو اقتلها واغسل فيها عاري الي دنست فيه شرفنا..
قتلتها..
قتلت اختي ..
..قتلتهاااااااااااااااااااااااااااااااااا وارتحتو وتعذبت..؟؟
عزام تراجع خطوتين لورى ..
وجلس بهدت حيل على الكنبه وحط يده على راسه..
انهيار تام لكل شي..
لكل المعاني..
ولكل القيم...
غسل عار..
وفضيحه دوت بكل الارجاء..
تسترو عليها بقتل..
والقتل هو اكبر جريمه لاتغتفر مهما كان..
لا.. الاسلام..
لا.. الاديان..
لا.. العقول الناضجه..
تقر بجريمة الشرف..
لكل مخطئ جزاء..
لا نكون الجلادون..
ويختلط الحابل باالنابل..
ونصبح نحن القضاه..
وكئنا لانخطئ...

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:15 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................


..............................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
با الرياض
وبمجمع العالي..
باحديقة الفلل
ام بدر تصارخ على ابو بدر الي كان جالس با الارض ماقدر من كبر المصيبه يقوم ويجلس على الكراسي...
ام بدر تصارخ بصوت متهدج ..وهي جالسه ومهاوي ماسكه يدها\كله منك.. الله لايسامحك.. الله لايسامحك.. حوبة الناس الي تسويه فيهم..
حوبة الناس ...الله لايسامحك دنيا ولااخره ..لاتذبحون بنتي لاتذبحونها.. خل عزام والا سعود والافيصل ياخذها ..هي بنتكم هي قطعه منك
والاجب الكلب هاذا ياخذها.. لاتسوي في بنتي شي ..اه يابنتي اه ياكبدي..
مهاوي تبكي وهي واقفه وماسكه يد ام بدر\خلاص ياعمتي.. ماراح يذبحونها عزام ماراح يسمح بكذا..
ام بدر تصارخ\البلا كله من عزام..الله لايسامحهم كلهم..لو العنود تسلم منه بتعيش..راحو في مزرعته..هاذا الي مافي قلبه الرحمه
يالله يارب.. يالله يا مغيث.. يارب تشوف كربتي ..يارب ارفع عني ..يارب استودع اسمك بنيتي ..يارب احفظها لي من الي ييبون يذبحونها..
يارب يالله ..يالله حفظت ل ام موسى ولدها.. ورجعته لها يالله ياكريم ..احفظ لي بنيتي.. يا الله.. يالله انت رجاي ...وانت سندي عليهم يالله..
ابو بدر \اسكتي اسكتي الله يقلعك اسكتي ..دق على عزام يافيصل ولا بدر شوف شسوى ببلوتهم..؟؟
ام بدر توقف قدام ابو بدر\اسمعني ..؟؟بنتي لا يجي فيها شي.. والا انا بسناني اذبحك..؟؟ وافك العالم من شرك..؟؟
فيصل يدق على عزام ومايرد...
مهاوي توجهت لفيصل تبي تاخذ منه الجوال.. لاكن فيصل دف مهاوي للجه الثانيه بقسوه ..
خلاها تطيح عند حوض نباتت والمها ها الشي..
ام فيصل تدعي على فيصل بحده\رح عساك ماتربح يا فصيل..
فيصل طنش دعوة امه. وجلس على الكرسي القريب من مكان عمه ابو بدر..
سعود توجه لعمه ابو بدر ومسك يده علشان يقوم يجلس على الكرسي..
ام عزام\لاتبلون ولدي بدم بنتكم ..ولدي دمه حار ..وراح منكم لمزرعته ولحقته ياسليمان بلاويك..
ام بدر\اسكتي يام عزام اسكتي ..
ام عزام تصارخ\اسكت على ايش ..؟؟ولدي ترك الرياض كلها وراح لمزرعته ..مايبي منكم شي ..وانتم ماخلتوه الله ينتقم منك يا سليمان..
ابو بدر قام بعصبيه\انقلعو من وجهي لثور فيكم الحين يا بهايم..؟؟
ام بدر وام فيصل وام عزام خافو وراحو لجه ثانيه من الحديقه.. وكان صوت البكاء هو المسموع بوضوح ..
بستثاء مناقشات حاده بين فيصل وسعود...
.........................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
با المرزعه..
عزام وقف بشموخ وهو يرفع نفسه بقوه مستحيل ينهار ..والكل الحين منهار ..
مستحيل يضعف ..والكل الحين ضعف..
مستحيل يوقف ..ويتراجع معهم..
عزام بصراخ حاد\جوووووووووووووووووووووهر..
جوهر الي كان با الاساس قريب من مكان الجريمه البشعه الي صارت\سم طال عمرك..
عزام بصوت حاد\جيب الي معك وادفنوها بئي مكان با المزرعه.. ابي الي توثق فيهم ..ومو اي احد ..وشيلو هاذا..
واشار لبدر الي كان منهار وحالته صارت مزريه تمام....
وودوه لفلتي الي بجده..
يالله بسرعه كل شي يصير وماكئن في شي صار..
جوهر ببرود\اكيد طالع عمرك ..مو اول مره نسوي ها الشي..
عزام يرفع جواله ويرد على مكالمة سعود
سعود بحده\ها يا الصقر وش صار..؟؟
عزام ببرود \بدر غسل عاره وباقي عاري انا..!
سعود مافهم لاكن الي يبيه صار\كفو والله ولد سليمان غسل عاره..
سمع عزام صوت صراخ الحريم وغمض عيونه بقهر\بكرا العزا.. وقولو حادث صار لبدر ولاخته برى المملكه ..بدر نجى واخته تفحمت..اوكي
سعود ببحه\خلاص مع السلامه..
سكر عزام من دون ولاكلمه وهو يحس بحلقه مثل المر وشاف بدر والعنود..
اثنين سحبو بدر الي انهار تمام من العنود..
الي تبلل اركان الفله الريفيه.. با دماءها القانيه..
وجريمة شرف..تسطرة بين اركان المزرعه..
................................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
صباح جديد...
.........
بفلة نادر ..
الجميع على طاولة الاكل..
نادر الي كان وجه شاحب..حنان الي طالعه كل لحظه..ابو نادر..وام نادر..اما ثامر ومياره ونواره فكانو عند اخوالهم
في حفة نجاح..ويزن مثل كل مره غاطس مايدرون عنه..
كانو ياكلون باريحه
لما كانت ام صالح تحطه على قناة المجد وتعلي على صوت القراءن.. فاتردد صداه با الفله هاذا خلى ابو نادر يقول\يالله ياحلو كلام الرحمن
حنان باابتسامه هاديه\صدقت والله ياعمي
فجئه سمعو صوت الكرسي يرجع لورى
ونادر يقوم يركض للحمام
ابو نادر وحنان طالعو بعض بستغراب
حنان قامت وراه تركض وسمعت استفراغه باالحمام
حنان فتحت الباب عليه.. وانصدمت من شكله.. كان قواه كلها منهاره ..وطايح با الارض ..بعد مافضى الي جوات بطنه باالمغسله..
حنان ناظرت المغسله بصدمه.. وشافت نصف استفارغه شعر ..
نزلت له وحاولت تترفعه بيدينها الصغيره..
لاكن من دون فايده ..وهي تشوف نادر بادي يغيب عن الوعي.. بحركات تشنجيه.. وصرخت لعمها ابو نادر يجي يركض..
ابو نادر لما سمع صوتها توجه لها يركض.. ولما دخل الحمام.. اول شي جاء في وجه نادر.. ولده الي يموت عليه ويغليه..
متشنج قدامه ..
ركض له ابو نادر وتساعد هو وحنان وسحبوه لبرى دورات المياه..
حنان تبكي وهي تشوف نادر يتشنج..
ابونادر وهو حاط راس ولده بحضنه ويمسك ايدينه الي مشدوده ومتشجنه \بسم الله عليك بسم الله قومي جيبي كاس مويه..؟؟
حنان من الروعه قامت بسرعه ..واالتوت رجلها ..لاكن قاومت... وراحت للمطبخ وهي تبكي..
ابو نادر\نادر يابوك وش فيك ..؟؟بسم الله عليك..؟؟ اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
ونادر كل ماله يتشنج اكثر.. واخر شي هدا ..وطلع من فمه رغوه بيضا ..مع شوية دم ..لئن نادر كان يعض لسانه مع التشنج..
حنان وهي تبكي\عمي المويه..؟؟
ابو نادر خذا المويه وصار يرش فيها وجه نادر ..وصدره لاكن نادر.. كان لاحيات لمن تنادي..
حنان جلست جنبه ومسحت فمه بصابعها الصغيره وتبكي\نادر بسم الله عليك شصار لك ..عمي قوم ناخذه للمستشفى..
ابو نادر\لاهو هدى الحين.. اصبري شوي اذا رجعت له الحاله.. راح نوديه اكيد انه جوعان ..وكلى شي دسم على الجوع..
حنان تصارخ\عمي ماتشوف المغسله مليانه شعر من استفراغه قوم نوديه..
هنا تراجعت ام يزن وطلعت فوق وتركتهم...
في ها الوقت كان تليفون حنان يرن بنغمة
قامت حنان برتباك وردة
على اللخط كان سعود
سعود\حنان
حنان ببحه\هلا سعود..
سعود\كيفك..؟؟
حنان تطالع ابو نادر وهو يسند نادر على الكنبه وهو بادي يفوق بس بدوخه\بخير في شي ضروري انا مشغوله الحين..
سعود\حنان..اختك العنود..
حنان طفشت من سعود وحركاته\وشفيه لاتكوت ملعوزتك بعد ..اخلص زوجي تعبان..
سعود\العنود صار لها حادث مع بدر وتوفت..؟؟
كلمات بارده طلعت من سعود ..
ضربة في الصميم قلب حنان....
في اعمق الصميم ..ضربه موجعه..
حنان من دون شعور اطلقت صرخه..
حست ان صوتها مخنوق مانتبهت لنفسها..
صارت تبكي وتبكي تحس ان مافي احد يسمعها..
مافي احد يسمعها..؟؟
اختها ماتت ..
يعني هي من قلها الاحزان..عنود..اختها..كيف ماتت..وشلون ومتى..امس..كانت مكلمتني في السوق..
بتشتري للي طقم تيور عاجبها..؟؟
اختي ماتت..؟؟
ابو نادر كان يضمها لصدره يحاول يهديها\عمي اختي عنود ماتتتتتتتتتت عمي اختي اختتتتتتتتتتتي....؟؟
ابو نادر ابتلش من حنان ونادر الي كان غائب جزئ عن الوعي ماهو حاس بدنيا وهاذاي بعد شكلها بتغيب عن الوعي\اصبري يابنتي انا لله وان اليه راجعون
حنان تبكي وبقوه ماقدرت تملك نفسها ماقدرت\اختتتتتتتتي عنود لااااا مامتت لا يااااالله ياااااالله..
ابو نادر ضمها لصدره اكثر يبي يهديها لاكن ماظن جمرة لوعة الموت تهدى في قلب حنان ..
.....................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بمكان ثاني.. واحداث مختلفه تمام عن قضية الشرف.. الي تداولها اولاد العالي
..بعقلية بدوي.. لايرضى على تدنيس شرفه.. بديل عن الموت..
با الاوتيل..
وقدام مراية الغرفه.. كانت غنج واقفه وبيدها مقص ..ومسدس عزام الي كانت خذته منه في هاذاك الوقت معها..
كانت حالتها مو طبيعيه..
مسكت المقص بدايه..
وسحبت شعرها وتساقطت خصل شعرها ..
من سير المقص عليه بيدها .
.قصته لما اذونها بضبط...
ابتسمت....؟؟
لا مو ابتسمت..؟؟
طلعت منها صوت ضحكه تتردد صداها با الجناح..ضحكه مجنونه..؟؟
في ها الوقت كان منصور توه داخل الجناح ..؟؟
واستغرب الضحكه ...؟؟
وتوجه لغرفة النوم ..ماكان اصلن احد في الجناح..؟؟
وش ها الضحك الغريب من غنج.. كان هاذا حديث منصور الخافت مع نفسه..؟؟
مسكت المسدس وقربته من راسها..
بتحط حد لحياتها ..وتنتهي من ها المئاسي الي تعيشها ..
وها الفصول بحياتها ..ماراح تنتهي ابد..؟؟
واخر فصل اسدل الستار عليه كان تحقير تركي اخوها فيها ....؟؟
لازم تنتهي..وترتاح..دورت الراحه في كل مكان ومالقتها اكيد..؟؟
راح تلقاها ..اذا ..خلصت نفسها من ها العذاب..؟؟؟
غمضت عيونها...؟؟
وحركت شفايفها بهمس ..ابي ارتاح..!
بس كسر عليها همسها صوت منصور الحاد..؟؟
منصور\غنننننننننننج ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتحت عيونها غنج وشافت عيونه الحاده ومتجه لها بخوف وعصبيه..
رجعت ورى بصراخ\لاتقرب..؟؟ لاااااااااااا...وقسم اقتلك ..؟؟واقتل نفسي بعد..؟؟ والله العظيم الحين اسويها وارتاح..؟؟
منصور وقف بصدمه وخوف عليها\طيب غنج ..؟؟اتركي منك المسدس..؟؟كل الي تبينه بسويه لك..؟؟بس هاتيه منك..؟؟هاتي المسدس؟؟
غنج كانت ترجف والمسدس حاطته على راسها\مالك شغل اتركوني ..؟؟انتم ماتركتوني في حالي..؟؟ماتركتوني في حالي..؟؟
كلكم تحطون اللوم علي..؟؟كلكم تقولون نفس الكلام ..؟؟الخطى منك..؟؟وانتم كلكم الي راكبكم الخطى..؟؟عزام ..؟؟تركي..؟؟بدر..؟؟
وعمي ابو بدر..؟؟وانت انت انت اولهم..؟؟انت وش تبي ..؟؟ليش دخلت حياتي بها الشكل..؟؟ليه وش تبي قولي لي..؟؟
انا مائذيت احد..؟؟ليه تسوون كلكم فيني كذا..؟؟ليه الدمعه تعشق عيوني ..؟؟والبسمه هاجره شفاتي..؟؟
انت تجبرت علي تقويت على حرمه...؟؟مسكتني من نقاط ضعفي وهاجمتني فيها وتزوجتني با الغصب..؟؟
مابيك واكرهك ومستحيل في يوم احبك..؟؟حقييييييييييير..
منصور يحاول يهدي فيه\طيب لك كلي تبينه..؟؟ والله العظيم ان اكون عند كلمتي..؟؟اسمعيني زين..؟؟اتركي المسدس عنك..؟؟
اذا تبين طلاق..؟؟ بطلقك..!!
اذا قصدك اخوك تركي ..؟؟بسحبه من جيبه يجي يعتذر لك ويبوس بعد راسك..؟؟
اذاتبين ترجعين تعيشين عند اعمامك..؟؟ وربي انا بيدي اوديك لهم..؟؟
بس لاتقتلين نفسك..؟؟غنج ..؟؟لاتسوين كذا..؟؟نزلي المسدس وكل الي تبينه يصير...؟؟
منصور قرب منها لاكن غنج بعدة خطوتين \قلت لك لااااااااتقرب !!
منصور رجع ثبت في مكانه.. وعيونه ترجى عيونها ماتسوي شي في نفسها..
غنج بضحكه غريبه وبهستيريا\هههههههه اصدق واحد مااعرف منه الا اسمه..؟؟ انت واحد كذاااااااااب..؟؟
تقدر تقولي انا عايشه مع من ها المده..؟؟ هههههههه عايشه
مع من..؟؟
صوت هدوء كلمات غنج الحاده توقض اركان الجناح العازل..
وفجئه..؟؟
منصور بحزن ويشوبه كلمات متهدج ومنهار\عايشه مع مدمن..؟؟عارف ها الشي..؟؟مع واحد سكير..؟؟وضابط سابق..؟؟من اعلى الرتب
لخر مستوى في الهرم..ضابط..قدرو مجموعة جنود حاقدين عليه..يخلونه يدمن الهروين والبودره والحشيش...بودره دسوها لي بشياء
كثيره كنت اطلبها..؟؟شاي..؟؟قهوه..؟؟عصير...؟؟بكميات بدايتها قليله ..؟؟لاكنها في الصميم..؟؟خلوني ادمن وارمي النجوم الي
كانت تزين كتفي في اقرب كبت عندي..؟؟غيرت حالي وادمنت على كل شي..؟؟نزل قرار فصلي من اعلى الجهات..؟؟لما عرفو بادماني
بتحليل ماقدرنا نتهرب منه..؟؟الرتب الي كانت مشرفه على التحليل والفحص المفاجئ.. كانت عاليه ..ومناصبهم عاليه ..
وهاذولا الناس مايفيد معهم واسطه ..ولا شي...
القانون فوق الجميع عندهم..
زاد الطين بله لما انفصلت ..مالقيت احد يروي ضماي للادمان الااني اخذ من هنا وهناك..واخر شي اكتشفت ان ابوي هو ساس البلاى وهو
التاجر الكبير الي كانو ياخذون منه وطعنوه بنحره فيني..
بس ابوي قاسي ..ومايهمه شي..عادي..يمكن تئثر..بس مو زود...عادي..كل شي عنده عادي..حتى طيحة امي عادي..اصلن المرض الي جاها
من غبنها فيني...ثلاث سنين ماحس بنوم طعم وانا متئكد طيحة امي بسبتي..مغبونه مني..؟؟ربت وكبرت..؟؟فرحت فيني..؟؟ضابط..؟؟
تعبها ماراح هدر..؟؟وضحك ابوي الدائم على تربيتها رجعتها له بشهادتي ضااااااااااااابط..وبعدها ياجراااااح الشامخ.... هووووووس
هاذاي الرتبه تسكتك ..؟
غبنتها بئدماني..؟؟
وشربي..؟؟
وعربدتي..؟؟
غبنتها وقهرتها..؟؟
كبتت..؟؟
والتيجه مرضت بهاذا المرض ..؟؟
انا السبب..؟؟
حتى اخواني كرهوني ..؟؟وايئسو من حالة امي..؟؟
وكرهتهم..؟؟ وكرهوني زياده...؟؟.مافي الااختي رانيا..الي من سنه جايه من برى وهي الي علاقتها معي حلوه...
تعالي ياغنج مافي احد احسن من احد..؟؟
اذا انتي كارها حياتك انا شقول...؟؟
من ضابط لمدمن سكير بايع عمره ..بكيس بوده!! وسيجارة!!و حشيش!!وكاس..؟؟
تعالي..!!
غنج منصدمه من الكلام الي كان يقوله منصور..؟؟
ماتوقعت ابد خلف قناع القسوه والاجرام فيه.. والسخريه الاذعه ...انسان انغدر فيه وخاسر كل شي..؟؟
حياته..
وظيفته..
وخسر اغلى شي امه..
ماتوقعته كذا..؟؟ماتصورت منصور ..؟؟كذا..؟؟وراه سالفه موجعه كذا...؟؟
غنج نزلت المسدس برجفه..وببحه\توعدني وماتخلف...؟؟
منصور رفع عيونه لها \اوعدك وماراح اخلف معك ..؟؟في كل الي تبينه..؟؟
غنج نزلت المسدس من يدها ورمته من يدها وطاح على الارض.. لتسقر على قبضة الصقر..
...وفي ها الوقت ركضت لمنصور الي كان يطالعها..بشبه ابتسامه ذابله..
ركضت له وفتح ايدينه لها وحضنته...
حضنه لوهو بارد..!!
لاكن يعني لغنج شوية دفى..؟؟
لو هو قاسي..!!
لاكن لغنج رقة حنان..؟؟
لوهو مو الحبيب..!!
لاكن غنج بين المرين..؟؟
منصور شافها وهي تحضنه.. شافها وهي متشبثه بثايبه.. حط يده على ظهرها.. ويده الثانيه على شعرها..
مسح عليه ونزلة يده بسرعه لرقبتها..
كانت قاصه شعرها قصه كبيره ...؟؟
غمض عيونه منصور ..وهو يزم شفايفه..؟؟
نادم انه قال لغنج ماضيه...؟؟ لاكن لولا ها الكلام ..؟؟كانت غنج الحين تبع ماضيه..؟؟؟؟؟المؤلم ..
منصور ببحه\يامجنونه..؟؟
غنج ماردت عليه كانت حاطه راسها على صدره ومغمضه عيونها تبكي بصمت على صدره ..
............................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بمكان ثاني
وحي عادي
بفله صغيره .......
وحين يكون الانتقام..
في عالم الاجرام..
لاتكون لرحمه هناك لها مكان..
فل..ترحل بجناحيها البيضاء..لعالمها الابيض..
عزام جلس على الكرسي الي سحبه له المرافق الي معه.....
طلع بشويش البكت وضرب فيه بخفيف طرف كفه..
ولمره الاولى يسحب السيجاره بيده ويحطها بفمه \ها يا النذل قلتلي شرف العالي..؟؟
سمع مشاري صراخ اخته..
وهي تنسحب من فوق الدرج لتحت بشعرها واطلق صرخه مدويه\هااااااااذي حااااااااامل اتركوووووووووووها
حسااااااااابكم معي انا اذبحوني انا اتركو اختي..
عزام بحده وهو ينفذ الدخان\هاذي لعبتك انت.. وانت الي بديت فيها اول..؟؟
ماواجهتني رجال لرجال ..والي يبدئ اللعبه ..لازم يتحمل نهايتها
مشاري تدور عيونه في الغرفه وتستقر على وجه عزام الحاد\وش بتسوي وش ناوي عليه الله يلعن.. .؟؟
عزام ابتسم وهو يسمع صراخ شعاع والمرافقين يسحبونها لغرفه ثانيه\مثل ماتشوف..؟؟ انت شعلت شراره ..
ونسيت ان ها الشراره هي اللي راح تحرق
ثوبك..؟؟
مشاري بصراخ وهو يبكي\ياكلااااااااااااب اختي يااااااااااااااكلاب اختي حااااااااااااامل اتركوها ..هاذي حافظه للقراءن..
هاااااااذي دينه
هاااااااااااااذي ملتزمه.. هااااااااااذي مصليه ..وصايمه ثاركم معي.. اذبحوني ..نتفوني.. احرقوني ..
اختي لاااااااااااا عزام ابوس رجلك..
ابوس رجلك.. اختي شعاع لا.. تكفى اختي لا..؟؟سو الي تبي فيني ..؟؟انا استاهل اناااااااا..
استاهل والله العظيم ..استاهل...
بس هي لا. لا. لا..
عزام قام لجهته وبحده.. وهو يضغط على دقن مشاري بقسوه\اجل عنود بنت عمي واغلى من اختي تستاهل هاذا..؟؟
قتلها بدر البارح.. وغسل عاره
والحين الدور عليك..؟؟ ومثل ماتدين تدان.. واذا منت بقد تصفيت الحسابات لاتفتح الدفاتر القديمه..؟؟
مشاري يسمع صراخ شعاع با الغرفه.....
شعاع تصارخ بستنجاد\يااااااااااناس لااااااااااا.. انا حامل ..انا حامل.. يالله مشاااااااااري..
حررررررررررررام عليكم حرررررررررام
لاااااااااا اتركوني بعدو عني..مشاااااااااااري
مشاري صار يصارخ وهو يفلت من الي ماسكينه بس من دون فايده \يااااااااااااااااكلاب..؟؟ يااااااااااااااكلاب اتركوها ...اتركوها..
عزام رجع يدور با الغرفه ويطالع التحف الي على الطاوله صغيره وحلوه مجموعت ..مجسمات عن نجوم.. و ورود ..وللوللو منثور..
حركها بابتسامه مرتسمه..
وبعدها حرك خاتم العالي.. الي لابسه.. وناظر الفص البني وهويلمع بشموخ\يعني ترضاها للعالي... ولاترضاه لك ..؟؟
ماعرفت تحسيها صح..؟؟يعني نخلي شرفنا..؟؟هاذا الحساب الاولي والتالي..؟؟
مشاري صار يستفرغ من القهر.. ونزل استفراغه على السجاد.. وصار يبكي ..لما ماعاد صارت رجوله تقوى تشيله..
ماهي الالحضات.. والمرافقين الي عند شعاع طلعو وهم يعتدلون ملابسهم\خلاص يااستاذ..؟؟ كل شي خلص.. حتى التصوير ..
ومد له شخص ثاني كميرة الجوال لعزام...
عزام وهو ياخذ الكميرا ويفتح الاستديو وشاف العمليه ثواني منها وسكره بسرعه\اوكي وهاذا هو عندي موثق...؟؟علشان مره ثانيه
ماتلعب باعراض الناس وتحسبها بساهل..؟؟انا ماراح اقتلك ..؟خلك تعذب..؟؟يشفيني من قتلك..؟؟كذا اغسل عاري..؟؟
وكذا انت خلك بعارك..؟؟والدينا كلها سلف ودين..؟؟؟
مشاري في ها اللحظه ..وهو يشوف عزام ببتسامه يرسل المقطع لجواله.. ويفتح جوال مشاري.. ويحط الجريمه كلها قدامه ..
اغتصاب اخته...
من حثاله من المجتمع...
هو السبب الي جابهم لعنده..
ماقوت عظامه تشله ..وطاح مغمى عليه......
عزام طالعه بستحقار وتف عليه التفت لمرافقين\امسحو المقطع الحين.. ويالله نطلع من هنا ..
وناظر لشعاع الي واقفه بملابس ممزقه تترنح عند الباب الغرفه وتبكي... وقال..ها المكان يقرفني...؟؟
طلع عزام من الفله وهو يسمع صرخات شعاع المبحوحه...
جريمة شرف اخرى..
لاكن بطلها كان مرافقين عزام...
ثئر عزام لشرفه...
بخطئ اكبر اعتقد انه عين الصواب ..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 11:57 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية