لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-11, 01:03 AM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرابيع مشاهدة المشاركة
   الروايه روعه

الله يعين رائد




مرورك الآروع ..
نووووو^_^وووورتـي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 10-02-11, 01:04 AM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fateema مشاهدة المشاركة
   يسلموو على البارت الحلو
وعن\دى امل ان البارت الجاى تتفكك العقد وتنحل الامور مع رايد وعمر





اتمنى انا بعد >_< ..

يسسسللللمك ربي ..
نوو^_^وورتي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 10-02-11, 01:04 AM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليدي نونو مشاهدة المشاركة
   روايه ولا اروع يسلمو
ننتظر الباااااارت على احر من الجمر





يسسسلللللللللللمك ربي ..
نوووو^_^وووورتي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 10-02-11, 01:06 AM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



* الجــزء التــاسع عــشر *









قمت واقف بس وقفتني امي بسؤالها

امي = وين ؟

التفتت لامي وحاولت اصرفها

عمر = آآآآ ... للحمام

وطلعت ورحت للمطبخ ولا لقيت مها .. رحت للغرفة الثانية ولقيتها هناك جالسة على الكنبة وتحتريني .. وبلهفة جلست بجنبها

عمر = هاااه وش قالت ؟

تنهدت مها بحزن وسكتت

عمر = وش فيك .. تكلمي

جلست مها على جنب مقابلتني

مها بضيق = شفت ... اللي خايفة منه صار .. وش استفدت الحين .. خليتني اخوف البنت على اخوها ... والله حسيت من صوتها شوي وتبكي .. ويمديها تبكي الحين .. حرام عليك .. انت ماتدري وش يجيها من عمتها

عمر = وش فيك اكلتيني بقشوري ... رايد عند خواله والا لا .. علميني وش قلتي لها ووش قالت لك

مها = انتم كذا يالعيال ماهمكم الا نفسكم وبس

عمر = اووووه بتكلمين والا وشلون .. لك ربع ساعة وانتي بالتلفون

مها بصراخ = لي ربع ساعة احاول اهديها خليتني اخوفها على اخوها وهي مابيدها شي تسويه .. ( ولفت وجهها عني و اخذت نفس تحاول تهدي نفسها وانا ساكت واطالعها )

شوي ورجعت التفتت لي

مها بضيق = اتصلت على بيتهم وطلبتها .. اخذوا شوي على بال مايعطونياها اكلمها .. المهم كلمتها و قلت لها ان ولد اخوي .. اللي هو انت ( واشرت على وجهي بكش ) يسأل عن اخوك رايد .. وطلب مني اتصل عليك اسألك عنه ... قالت لي ان اخوها ساكن مع واحد اسمه عمر .. قلت لها ايه عمر هو ولد اخوي ويسأل عن اخوك هو عند خوالك والا لأ ... ( وضربت مها يديها ببعض بقلة حيلة ) ومير يوم قلت لها هو عند خوالك والا لا وهي تخاف .. ويالهو يالهل هديتها

عمر باستغراب = ليه ؟ .. نبيها تتصل على خوالها وتسأل بس

مها بحزن = تقول خالها اليوم الصباح متصل عليها وماجاب طاري ان رايد عندهم

طيرت عيوني بصدمه

عمر = وش ... اذا كان مو عند خوالها ولا عند عمه اجل وين ؟

كملت مها متحسفة

مها بضيق = ياليتني ما اتصلت عليها .. كانت غافله البنت .. تقول خالها يوم كلمها .. كان عادي بالعكس كان يسأل وشلونها ووشلون رايد ودانه ... لو كان رايد عندهم ماسألها عن حاله .. ياليتني مااتصلت .. على بالها ان رايد معك ... الحين يمديها شايله هم اخوها ماتدري وينه ... ياعمري عليهم ... المشكلة اخوها مراهق وينخاف عليه الصراحة .. الله يعينها

مسكت راسي بين يدي بألم ... وين راح اجل .. ليش طلع من بيتي اصلا

مها بحزن = كله منك ... ليتني ماسمعت كلامك وما اتصلت عليها ( وهمست ) حاسة فيها .. اكيد هي على نار الحين

فجأة ضربتني مها على كتفي وانا ماسك راسي بين يدي وماهتميت لضربتها

مها بصراخ = يله الحين ورني وش بتسوي .. خليتنا نخوف البنت وهي غافلة .. يقالك مهتم برايد ... اصلا انت عمرك ماهتميت باحد ... حنا وحنا اهلك ما تسأل عنا .. عيال عمك وهم عيال عمك دايم متهاوش معهم ... والحين جايني تسأل عن ولد لا هو اخوك ولاهو ولد عمك .. انا البقرة اللي سمعت كلامك وطاوعتك واتصلت على اخته

قمت متضايق وطلعت من الغرفة ابتعد عن مها وصراخها علي

طلعت للحوش ورحت لمجلس الرجال وجلست على الكنب متضايق وحطيت يدي على بطني يوم حسيت بألم فضيع ..

رفعت التيشرت عن بطني ابي اشوف الخياطة بس تفاجأت بلزقة كبيرة تغطيه

مسحت بيدي على اللزقة بتفكير سارح .. يعني رايد ببريدة .. طيب وين راح .. رايد مايعرف احد هنا .. لو كان بالرياض كان تطمنا عليه .. لا لا احسن انه ماهو بالرياض .. فيه امل يرجع رايد ويسكن معي مرة ثانية .. بس وينه ... له ثلاث ايام مختفي .. من يوم دخلت المستشفى ماشفته ولا زارني ...

معقول ساكن مع احد غيري .. تنهدت .. وليه مو معقول رايد سكن معي وهو مايعرفني

بس الخوف اذا كان مع شباب يعلمونه على الشر .... خاصة ان رايد يعطي شكله ضعيف ويُستغل بسرعه

اخذت ربع ساعة متضايق وافكر وين ممكن نحصل رايد

ياربي وش اسوي

رفعت راسي لما تذكرت الشباب .. صح مالي الا الشباب يدورون عنه

طلعت جوالي من جيب البنطلون واتصلت على مشعل

شوي ورد

مشعل = هلا بعمير

عمر بضيق = وينك ؟

سكت مشعل مستغرب من سؤالي بدون مقدمات ولا سلام

مشعل مستغرب = بالبيت

عمر = تعال انا جنبك ببيت جدي

مشعل بصدمة = طلعت انت من المستشفى ؟

عمر = ايه والحين انا ببيت جدي

مشعل مستغرب = وشلون سمحلك الدكتور تطلع بدري

زفرت بضيق افففففف

عمر = مو وقته الحين .. تعال مشعل احتريت بالشارع

سكت مشعل شوي

مشعل = طيب .. يله جاي

وسكرت عنه

قمت بتعب و طلعت عند باب الشارع احتري مشعل .. وتفاجأت بدانة جالسة على عتبة باب بيتهم بجسمها الصغير والنحيف وتتفرج على العيال اللي يلعبون كورة .. وخويتها هالمرة ماهي معها

وش قصتها دانة .. دايم بالشارع .. حتى ملابسها ووجها وشعرها وسخ ومبهذله ... مافيه احد يهتم فيها والا وش السالفة ... مادري وين اختها عنها

رفعت صوتي انادي دانه وانا الوح بيدي يعني تعالي .. انتبهت لي وقامت تركض ناحيتي

جلست على عتبه باب بيت جدي .. وفتحت يدي الثنتين لها استقبلها وارتمت بحضني

ضحكت وجلستها على فخذي السليمة

عمر بابتسامة = وش اسمي انا ؟

حركت دانة اكتافها يعني مدري

عمر = افااااا توني قلت اسمي لك العصر .. مسرع تنسينه .. اسمي عمر .. قولي عمر

دانة = عمل

ضميتها لصدري وانا مستمتع بنطقها لاسمي

عمر = قولي بعد مرة ثانية عمر

كررت دانة اسمي بنطقها المميز

عمر = امممم وش اسم صديقتك اللي دايم معك ؟

دانة = ليان

عمر = وين ليان .. مااشوفها معك .. وين راحت ؟

دانة = دخلت بيتهم تاكل عسى

عمر = صح .. الحين وقت عشى .. ليه ماتدخلين انتي بعد وتاكلين عشاك

رفعت نظرها لي وبرطمت

دانة = انا لحت بس ماما تقول بعدين

قطبت حواجبي مستغرب

عمر مستغرب = ماما ؟

سكتت افكر مين تقصد بماما .. اختها يعني والا ايش

سألتها عشان استوعب

عمر = وش اسم ماما ؟

هزت دانة اكتافها بـ مدري

عمر = اسمها مريم ؟

هزت راسها بلا

قطبت حواجبي مستغرب وسكتت ..

رفعت راسي وشفت مشعل من بعيد يمشي متوجه لنا وهو يدخن بتلذذ

نزلت دانة من حظني وقمت واقف ونزلت نظري لها

عمر = دندون تبين اعطيك شي داخل البيت ؟

رافعت راسها وتطالعني ببراءة وساكته .. البنت مهملينها .. واضح ما احد بيسأل عنها .. خلني ادخلها البيت واعطيها أي شي تاكله

رفعت نظري وشفت مشعل قريب عندنا

مسكت يدها ودخلنا الحوش بس سمعت صوت مشعل يصيح فيني اول ماوصل عند الباب

مشعل بعصبية = هييييييييييييه عميران... مطلعني من البيت واخر شي تدخل اول ماتشوفني

التفتت لمشعل وانا وسط الحوش وهو عند الباب

عمر = لحظة شوي .. جايك الحين

و دخلت انا ودانه الممر الداخلي

فجأة رجع علي الالم ووقفت عن المشي لين يهدأ الوجع .. ووقفت دانة معي

حطيت يدي على بطني ... حسبي الله عليك يانايف .. وش لي انا بهذا كله

التفتت لدانة ولقيتها تطالعني ببرائة ومستغربة ليش وقفنا

ابتسمت لها بألم

عمر بتعب = بطني يعورني

دانة = لوووح حمام

بغيت اضحك بس منعت نفسي بسبب ألم بطني الفظييييع

اخذت شوي احتري الالم يخف وبعدها دخلنا الصاله انا ودانة

ولقيت جدي وجدتي وامي طاقينها سوالف ومها جالسة معهم وتطقطق بلابتوبها والسماعات باذنها وماهي معهم ( عقليا )

اول ماشافوا دانة وهم يسكتون مستغربين

امي مستغربة = مين البنيّة هذي ؟

جدتي مستغربة = عمر هذي ماهي دانة ؟

التفتت لجدتي وابتسمت

عمر بابتسامة = الا هذي دانة .. البنت شكلها جوعانة وقلت خلهاا تتعشى عندنا

التفتت لجدي ولقيته يطالعني وساكت ..

جدتي = بس اخاف يدورن عنها اهلها ومايلقونها .. ياوليدي لازم تعلمهم انها عندنا

التفتت لجدتي ورديت بسخرية

عمر = من هالناحية اتطمني مااحد بيسأل عنها

اخيرا انتبهت مها لنا ورفعت نظرها عن جهازها وصاحت اول ماشافت دانة

مها = ياااااقلبووووو

و نزلت سماعاتها ولاب توبها بسرعة وجت تركض وشالت دانة وقعدت تحبحبها

عمر = مها عطيها أي شي

وعطيتهم ظهري ابطلع من الصاله بس وقفتني امي

امي = عمر وين .. انت ماتعشيت

التفتت لامي

عمر = شوي يمة .. خويي عند الباب ..

امي بخوف = الله يصلحك .. الحركة ماهي زينه لك .. وخويك لاحق عليه ( وكملت بضجر ) ووش استفدنا من اخوياك غير المتاعب .. يكفي اللي سواه فيك اللي مايخاف الله .. ابعد عنهم ياوليدي لا تفجعني فيك

عمر = هذا مشعل ولد جارنا .. شوي يمه ماني مطول

وطلعت من الصاله .. وقبل اطلع للحوش .. سمعت مها تناديني

التفتت لها ولقيتها تمشي ناحيتي وهي شايلة دانة بين يديها ووقفت قدامي وقربت وجها من وجهي وهمست بسخرية

مها بهمس = متحسف على اللي سويته عشان كذا جبت هالبنيه عندنا يقالك تبي تصلح غلطتك

اخذت نفس معصب

عمر = اولا انا ماسويت شي عشان اصلح غلطتي ...

مها بعصبية = انتم كذا يالعيال ماتهتمون الا بنفسكم .. خليتني اتصل على اخته وهي غافلة وتقول ماسويت شي

عمر بعصبية = اصلا هي غافلة حتى عن اختها ( واشرت على دانه ) شوفي البنت وشلون شكلها .. ملابسها وسخه وشكلها مبهذل وكل وقتها بالشارع .. ماحد يسأل عنها .. وفارقي عني .. الشرهة مب عليك .. الشرهة على اللي يطلب منك خدمة


وطلعت للحوش معصب

ولقيت مشعل واقف عند بابنا ويدخن واول ماسمع خطواتي التفت لي

مشعل = هلا هلا .. ( ومد السيجارة لي ) دخن بمناسبة خروجك من المستشفى

ابتسمت .. مشعل وعبد الله دايم يحاولون فيني وبمنصور ندخن مثلهم

بس انا اللي يمنعني الخوف من امي وجدي والا عادي عندي ادخن مثلهم ومنصور نس الحالة خايف من ابوه

ابعدت يده عني

عمر = ماتملون انت وعبد الله .. اقولك مااقدر اخاف جدي يشم ريحة الدخان معي .. عاد بعدين دبرني

مشعل = كيفك انت الخسران ( وحط السيجارة بفمه ونزل نظره لبطني واشر براسه ) اشوف

عمر مستغرب = وش تشوف ؟

مشعل = ورني عمايل نايف

رفعت التيشيرت وكشفت عن بطني

مشعل باستهبال = افتح الكبوت

اخذت نفس معصب .. الحمار يقصد اللزقة اللي ببطني

عمر بعصبية = تتطنز ( وعدلت التيشيرت )

مشعل = هههههههههه امزح معك يارجال

عمر = المهم .. انا تعبان ماني فاضي لمزحك .. ( ومسكت يده ابيه يساعدني ) مشعل رايد هنا ماهو بالرياض

ناظرني مشعل بجديه

مشعل = وشلون عرفت .. بالعكس احتمال كبير انه بالرياض عند خواله ..

عمر = انا خليت الاهل يتصلون على اخته ... تقول اخته انها توها مكلمها خالها وما ذكر انه عندهم

طير مشعل عيونه فيني

مشعل بصدمة = وشلووووون .. كيف ماهو عندهم .. اجل ثلاث ايام وين رااااح ( وسحب يده مني وحطه على ذقنه يفكر ) انا الصراحة ماهتميت بموضوع رايد مرة .. كنت متوقع انه بالرياض ( والتفت لي مستغرب ) عمر تهقى رجع لبيتك وانت ماتدري ... رايد بزر اصغر حتى من اخوي ياسر اللي مايعرف يدبر شي كيف عاد رايد .. اذا كان ماهو عند عمه ولا عند خواله ولا عندك اجل وين ؟

عمر بترجي = تكفى مشعل خذ الشباب ودوروا عليه .. ودي ادور عليه بنفسي بس تعبان

مشعل = وين تبينا ندوره هذا ؟

عمر = شف .. اذا طلعتوا من الجامعة بكرة رحـ

وقاطعني مشعل يصححلي

مشعل بسخرية = وش عليك غايب لك اسبوع .. يالحبيب بكرة خميس مافيه دراسه

انتبهت

عمر = آآآآ صح .. طيب حلو فرصة .. رح انت دور عليه بالاستراحات .. وعبد الله يدور عليه بالمستشفيات .. ومنصور بمكان ثاني السوق مثلا .. المهم دوروا عليه بكل مكان

طير مشعل عيونه فيني

مشعل = يرحم امك .. تبيني انا ادور عليه بالاستراحات .. صاحي انت .. استراحات بريدة كثر النمل ... الاستراحات اكثر من السكان

عمر بضيق = اوووه مشعل .. مافيه الا الاستراحات .. تذكر يوم تجيب رايد لاستراحتنا .. جلس معنا رايد عادي وهو مايعرفنا .. اكيد الحين نفس الشي .. اكيد جالس باستراحة مع شباب مايعرفهم

قطب مشعل حواجبه يفكر بهالاحتمال

مشعل = معقول !!

حسيت بالالم رجع مرة ثانية .. حطيت يدي على بطني بألم وتعب

عمر بتعب = اتوقع .. بس الخوف انه يصير جالس مع شباب يستغلونه

سكت مشعل يفكر .. وانا احتريه يرد علي بس طول وهو ساكت ومارد .. وماني قادر اوقف اكثر

عمر بألم = هااااه .. اعتمد عليك .. قل للشباب بكرة يطلعون يدورون عليه .. وانا ابتصل بمصعب يدور عليه بعنيزة بعد

هز مشعل راسه بايه وراح وهو يكلم نفسه ويعدد الاستراحات .. شكله انلحس مخه يوم قلت له يدور بالاستراحات

معذور

دخلت الحوش وسكرت الباب ومشيت اعرج بتعب لداخل البيت .. وقفت عند الباب الداخلي وانا حاط يدي على بطني بألم

عمر = آآآه بطني ...

احس كل حركة تعتمد على عضلات البطن .. وماني قادر اتحمل اكثر

تحاملت على نفسي ورحت للصاله وانا اتساند على الجدار

وماصدقت وصلت الصاله .. على طول تمددت على اقرب كنبه

واستلقيت على ظهري و يدي على بطني و رجلي السليمة على يد الكنبة ورجلي اللي اعرج منها على الارض .. وماقدرت امنع صوتي يطلع بـ آآآه

قامت امي بفزع يوم دخلت عليهم بهالطريقة .. وجلست بثقل على ركبها بالارض قدام الكنبة

امي بخوف = عمر وش فيك ( وحطت يدها على يدي اللي فوق بطني ) يعورك شي ؟

عمر بألم = بطني يمه بطني

وعلى طول تجمعوا جدي وجدتي ومها عندي

جلس جدي على الكنبة الثانية عند راسي .. وجدتي بجنب امي واقفة.. ومها واقفة ورا امي

جدتي بخوف = الله يهديك .. انت ماطبت الى الحين وطالعـ(ن) من المستشفى قبل يسمحلك الدكتور

جدي = لا حول ولا قوة الا بالله ( وحط يده على الشاش اللي براسي ويمسح على شعري بحنان ) ليتني ماطاوعتك وطلعتك من المستشفى ..

التفتت امي لجدي

امي = عمي خلنا نرجعه للمستشفى

التفتت لامي بتعب

عمر بألم = لا يمه مابي ارجع .. شوي وبيخف العوار

مها = ملقوف والا وش يطلعك وانت ماوراك شي

وراحت واختفت عن انظاري .. شكلها جلست بنص الصاله .. ماشوفها من امي وجدتي اللي قدامي

جدي = قم ارجعك المستشفى

رفعت نظري لجدي اطالعه من تحت

عمر = مابي اروح .. خلاص .. شوي ويخف العوار .. ومب متحرك بمكاني خلاص بس مابي ارجع المستشفى ..

ضغطت امي على يدي كانها ماعجبها الكلام

حاولوا فيني شوي .. بس اصريت برايي

قامت امي بثقل بسبب الحمل وجلست على كنبه بعيدة شوي

وجدتي راحت برا الصاله وجدي الى الحين بمكانه

سكتت .. توني شفت بقية الصاله منهم

ابتسمت لا شعوريا لما شفت دانه جالسة بالارض بنص الصاله وقدامها صحن متوسط تاكل منه وتطالعني ببرائة تشوف على ايش متجمعين .. ومها جالسة بالارض بجنبها وماده رجلها

نزلت نظري لصحنها واشوف الرز متنثر بالارض من اكلها

دانه = عمل

انتبهت على دانه اللي نطقت اسمي وهي تشر باصبعها الصغير علي وعيونها على مها .. كأنها تعلمها

التفتت مها لي ورجعت التفتت لدانة وهي تضحك

مها = ايه هذا عمر ابو بطن

نزلت دانه راسها لصحنها ورجعت تكمل اكلها

رايد هنا ... بيلقونه الشباب ان شاء الله .. بيرجع لبيتي .. والله ماضايقته ولا زعلته .. ليش طلع من عندي .. اذا كان عشان نايف طيب مافكر اخوك انا وش ذنبي .. يوم لقيت الشخص اللي يحسسني بمعنى الاخ يتركني بدون أي سبب .. بس شكلي اضحك على نفسي يادانة

الاخوان مايتركون بعضهم لاتفه سبب .. بس رايد مايعتبرني اخوه ... مو مثلي متعطش لكلمة اخو

حتى التفكير بالزواج نسيته يوم دخل رايد بيتي .. الله ماكتب لي اخوان بس ان شاء الله يكتب لي عيال يملون علي حياتي المملة

شكلي ابرجع افكر بالزواج مرة ثانية .. مع اني اشوفها صعبة وانا ادرس .. الله يسامحك يارايد .. وش سويت انا عشان تخليني













= عمر عمر ... الله يصلحك قم

فتحت عيوني بكسل وانا اسمع اللي يناديني وشفت امي واقفة ومنحنيه علي ويدها على صدري

التفتت لمكان دانة ولا لقيتها .. والصاله اصلا فاضية ومظلمة .. استوعبت و فركت عيني بكسل شكلي نمت وانا افكر

شفت علي بطانية .. اكيد امي لحفتنياها وانا نايم .. رفعت راسي لامي مستغرب

عمر = كم لي وانا نايم ؟

امي = الحين حنا الفجر .. قم ابي اجيب لك شي تاكله انت نمت قبل تتعشى .. قم الله يصلحك صل الفجر وانا ابروح احرر عشاك ( ووخرت البطانية عني تحثني اقوم ) يله قم صل انت متأخر

جلست والتفتت لمكان دانة ثم رفعت راسي لامي

عمر = وين دانه ؟

امي = رجعها جدك لبيتها بعد ماتعشت .. خفنا يدورون عليها اهلها وهي عندنا

ابتسمت بسخرية بس ماعلقت وقمت وطلعت من الصاله




الخميس

المغرب

جالس بالصاله .. ومعي جوالي اكتب رساله ابي ارسلها لمشعلوه .. الحمار مارد علي وش سوا .. علم الشباب والا ماعلمهم .. طلعوا يدورون رايد والا ماطلعوا

وانا اليوم ماطلعت من البيت ابد ... الجرح ببطني متعبني .. وامي صايرة مثل الرادار علي ... أي حركة اسويها تحذرني منها

بجنبي مها تطقطق بالاب توب وامي وجدتي مندمجات بالسوالف

( مشيعيل وش سويت
علمت الشباب ؟ )
وضغطت زر الارسال لرقم مشعل ونزلت جوالي بجنبي احتري رده والتفتت اطالع لاب توب مها اتفرج على اللي تشوفه

مها = عمر شف شف .. مقطع رهييييب ( ونزلت السماعات من اذنها ومدته علي )

زفرت بضيق من مها .. هذا ثالث مقطع توريني .. اذتني بمقاطعها .. بالبداية حسبتها توريني شكل تصميم المقاطع والصور اللي فيه .. طلع تبي اسمع نفس المقاطع .. وكلها مقاطع عن سوء الخاتمة وحسنها او مقطع عن بر الوالدين وماني عارف ايش

سمعت المقطع بملل لين خلص ونزلت السماعات وهزيت راسي لمها مجامله

عمر = حلو

مها = سمعت القصه اللي قالها الشيخ ؟

اخذت جوالي وانا اهز راسي بايه .. سمعت بالمقطع ثلاث قصص على ما اعتقد ومادري أي قصه تقصد مها بس قلت ايه تسليك لها عشان تسكت عني

فتحت انشاء رساله و كتبت رساله لمصعب اطلب منه يدور رايد عندهم بعنيزة

دقايق وجتني رساله رد من مصعب

( وش يجيبه لعنيزة ؟ )

رديت عليه برساله

( مجرد احتمال .. قلت لخوياي يدورون عليه ببريدة
وابيك تدوره انت بعنيزة )

شوي وجاني رد

( اكيد بالرياض عند خواله )

رديت عليه

( لا
انت سو اللي قلتلك عليه
واذا شفتك علمتك بكل شي )

رد علي برد احرجني الصراحة

( ماطلبت .. تامر امر ياولد العم )

تنهدت من اسلوبه معي .. على كثر ما اسوي فيه .. مايزعل

مادري ماعنده احساس هذا والا وش قصته

= انتم كذاااااااااا ... النتايج الزينة على طوول تنسب للرياجيل والنتايج الشينة تنسب للحريم

التفتت مستغرب لمها اللي تكلم بعصبية مع امي وجدتي

امي = يابنت الحلال هذا اللي اشوفه

حاولت اعرف بدون ماسأل واركز معهم احاول اعرف على ايش يتناقشون

جدتي توجه كلامها لمها المعصبة

جدتي = اخوك عبد العزيز رجال وعادل بين حريمه عشان كذا نشوف ام عمر وام معاذ مثل الاخوات .. الله لا يغير عليهم

مها بعصبية = لاااااااااا ... الحين ام عمر وام معاذ هن طيبات مع بعض .. المدح وشوله تنسبونه لعبد العزيز .. عااااد شرط لو نشوف ضراير قشرات مع بعض السب بيصير عليهن هن .. وزوجهن بيقولون عنه الناس مسكين ويكسر الخاطر .. واذا صارن الضراير حليلات مع بعض .. قالوا الناس والله زوجهن والنعم فيه مسيطر على الوضع .. شي يقهر الحين هن اللي محترمات بعضهن وصايرات مثل السمن على العسل وش دخل المدح يصير للزوج

امي = الله يهديك يامها ... عبد العزيز ماهو مقصر علي بـ

وماكملت امي كلامها من مها وصوتها العالي

مها بعصبية = ماقلنا شي .. بس طيبكم مع بعض وشوله تمدحون رجالكم فيه .. ام معاذ طيبه معك وانتي طيبه معها ومع بناتها ابي اعرف اسلوبكن مع بعض وش دخل عبد العزيز فيه .. عشان هالمدح هذا كله ... مدري ليه المجتمع العربي مايحب يمدح الحريم ابد .. أي شي زين نسبوه للرجال حتى لو مالهم دخل فيه

اخذت الاب توب من حضن مها وحطيته بحضني وقعدت اطقطق و مطنش نقاشهم

شوي ودخل علينا جدي الصاله وجلس بجنب امي و قبالي انا ومها

جدي = عبد العزيز واهله بيتعشون عندنا الليلة يبون يتحمدونلنا على سلامة عمر ( والتفت لي يسألني ) عمر معاذ مازارك ابد ؟

نزلت نظري للاب توب وهزيت راسي بلا

عمر = لا .. ماشفته

سمعت همسة جدي

جدي = لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديه هالولد متصلن عليه وانت بالمستشفى ابيه يزورك .. بس ما دري وش اقول .. ماكأنكم عيال عم

رفعت راسي ابرد على جدي بس سبقتني مها

مها بسخرية = ترا عمر ومعاذ مايتدانون تربية امهاتهم .. وسعود ومصعب هذا حليلهم تربية ابوهم

ضحكت امي وجدتي على نغزة مها بالكلام


ربع ساعة واذن لصلاة العشا

وهالمرة ناوي اروح للمسجد عذر اطلع من البيت وامر مشعل على طريقي بما ان بيتهم جار المسجد

وطبعا ولأن الصلاة ماهي اكبر همي رحت للمسجد والامام يصلي

.. صليت الركعات الاخيرة معهم بصعوبة وعلى طول طلعت من المسجد وانا اعرج ومريت بيت مشعل واتصلت عليه معصب منه ومن تطنيشه لي

شوي وجاني رده

مشعل = الووووووه

عمر بعصبية = اطلع الحين انا عند بابكم ( وسكرت بوجهه )

التفتت لباب المسجد اللي قدامنا وقعدت اتفرج على الرجال وهم يطلعون منه ..

طلع من المسجد ياسر اخو مشعل الصغير تقريبا باول او ثاني ثانوي

سلمت عليه وطلبت منه يشوفلي مشعل وينه

بس فجأة طلع مشعل لنا وعليه ملابسه الداخليه ..

مشعل = هلا هلا بعميران

التفتت لمشعل معصب

عمر بعصبية = ياحمار ليه مارديت على رسالتي ..

التفت مشعل لياسر

مشعل = ياسر رح هات مفتاح سيارتي

ياسر = بتروح مشوار وانت كذا ؟

مشعل = ماني رايح بس بنجلس بالسيارة شوي ... رح هات المفتاح اركض

راح ياسر يركض داخل بيتهم

التفتت لمشعل

عمر = ياخي قلي وش سويت بموضوع رايد .. علمت الشباب ؟ ارسلـ

وقطع كلامي وهو يجرني لسيارته ووقفنا عند باب الراكب

مشعل = يااخي وش فيك معصب ..

جا ياسر وطل علينا وهو عند بابهم وحذف المفتاح على اخوه ودخل

فتح مشعل باب الراكب واشر لي يعني تفضل

مشعل = اركب

عمر بعصبية = ماني راكب عمي واهله بيجون عندنا الحين لازم ارجع للبيت .. ليش مارديت علي .. وش سويتوا ؟


مشعل = اول شي ( ودخل جسمه داخل السيارة من عند باب الراكب وفتح الدرج وطلع منه بكت الدخان وطلع سيجارة منها ومدها علي ) خذ روّق وهد اعصابك

وعلى حظي وحظ مشعل .. طلع جدي صدفة من باب المسجد اللي قبالنا بالوقت اللي مشعل ماد يده علي بالسيجارة .. التفتت لجدي اللي واقف عند باب المسجد ويطالعني بنظراته الحازمة وهالمرة اكثر حده

التفت مشعل للمكان اللي التفتت له واول ماطاحت عينه على جدي خاف

مشعل مرتبك = احم ( وحط يده اللي فيها السيجارة ورا ظهره وهمس بصوت مايسمعه الا اللي بجنبه ) هلا هلا ابو فهد .. تبي وحده ؟

بغيت اضحك عليه وانا اطالع جدي بخوف .. ودخلت يدي لا شعوريا بجيوب بنطلوني .. احتري ردة فعله ونهاية هالنظرات

طالعني جدي معصب ولا خلصني من نظراته الا رجال طلع من المسجد وسلم على جدي اللي واقف قدام الباب

سلم عليه جدي وعطاني نظرة وراح معه يمشون لبيوتهم .. زفرت بضيق وش يخلصني منه الحين ... التفتت لمشعل نكمل سالفتنا

عمر = مااااارديت علي .. وش سويت

التفت مشعل لي وهو يحط السيجارة بفمه

مشعل = ماسوينا شي .. علمت عبد الله ومنصور واتفقنا بكرة الجمعة نطلع وندوره

عمر = وين بتدورون بالضبط ؟

مشعل = عبد الله ومنصور عليهم الاستراحات وانا ابدور عليه عند سوق الخضار وسوق البهايم واذا مالقيته هناك ابدور بالمستشفيات

تنهدت ... يعني ماسووا شي اليوم وانا جالس على اعصابي

عمر بضيق = طيب ليه مارديت على رسالتي ؟

مشعل = ماعندي رصيد

هزيت راسي بايه واستاذنت من مشعل وعطيته ظهري ابرجع

بس وقفني مشعل

مشعل = لحظة عمر قبل انسى

التفتت له بصمت

مشعل = جاني خبر ان سعد طلع

طيرت عيوني متفاجئ

عمر = طلعوه ؟

مشعل = ايه .. قالولي الشباب طلع

تنهدت ماعندي كلام اقوله .. هزيت راسي بايه ورجعت البيت وانا افكر ...

مشكلة سعد ونايف بسيطة بس نايف كبرها وهي صغيره .. خوفه من الهيئة خلاه يهج ومايسلم نفسه لهم .. لو انه متعوذ من الشيطان من البداية كان يمديه طالع ...
الحين مو بس الهيئة تدوره حتى الشرطة تدور عليه وهاج برا بريدة وحالته حاله بس وين يروح مصيره يطيح بيديهم

بس يااارب الشباب يلقون رايد .. اسبوع تقريبا مادري وينه ... وين اختفى هذا ... ماله مكان ببريدة الا بيتي

وقفت عن المشي وانا افكر .. صح يمكن رجع لبيتي وانا مادري ... ليه لا ... انا بعد الحادث مادخلت بيتي ابد .. ابتسمت متأمل بهالاحتمال وان شاء الله يكون احتمالي بمحله

طلعت جوالي من جيبي واتصلت على احمد

واول مادخلت حارتنا رد علي

احمد = هلا عمر

عمر = هلا بك .. كيف الحال احمد

احمد = الحمد الله بخير ونعمه .. وشلونك الحين .. ان شاء الله طيب .. ان شاء الله قريب يخرجونك ؟

عمر = الحمد الله تمام .. انا طلعت والحين انا ببيت جدي

احمد مستغرب = صدق .. ماشاء الله احسهم طلعوك بسرعة والا انا غلطان

عمر = طلعت على مسؤوليتي ( وكملت عشان ادخل بالموضوع ) اقول احمد .. ابسألك ماشفت رايد .. قلت يمكن رجع لبيتي .. مادري ماشفته عندكم بالحارة ؟

احمد = لا ماشفته .. والصراحة انا مستغرب بس قلت يمكن راح لاحد يعرفه غيرك

سكتت متحطم

يااااربي ويييين رااااح هذا


انتبهت على سيارة عمي السوبربان واقفة عند بيت جدي

احمد = عمر معي ؟

عمر بتنهيدة = ايوة معك ... آآآ .. طيب مشكور احمد مع السلامة

احمد = ياهلا مع السلامة

سكرت عن احمد وانا مستغرب وين اختفى رايد

وقفت بمكاني منصدم من اللي قدامي .. توني انتبه على دانه .. جالسة عند عتبة بابهم وشكلها تبكي وتمسح دموعها بانكسار ومجتمعين عليها بنتين صغيرات .. وحدة صديقتها والثانية شكلها باولى ابتدائي او ثاني

مشيت متوجه لهن ووقفت قبالهن وباب بيتهم مفتوح على الاخر

ابتعدت عن واجهة الباب ووقفت على جنب وانا اسمع البنت اللي شكلها باولى ابتدائي تمسح على شعر دانة وتحاول تسكتها

= خلاص دانة تعالي نلعب

عمر = دندون ليش تبكين ؟

ماردت علي تشاهق وتمسح دموعها بيديها الصغيره

حطيت يدي على بطني وانحنيت بشويش ومسكت يدها ووقفتها

عمر = تعالي عندي دندون وعلميني وش فيك

ابعدنا عن باب بيتهم شوي ووقفنا عند احد السيارات والبنيات معنا .. ودي اشيلها واحطها على الكبوت بس مااقدر .. مسحت على شعرها وانا واقف احثها على الكلام

عمر = الحلوة ليش تبكي .. قوليلي وانا اضربه لك

تكلمت بكلمات مافهمتها ولفت يديها حولين رجلي وغطت وجهها بفخذي تبكي .. حسب طولها بالنسبة لي

التفتت لبيت جدي .. افففف الناس يحتروني وانا هنا

نزلت نظري للبنات اسألهن

عمر = وش فيها ؟

تكلمت البنت اللي باولى ابتدائي

= امي ضربتها ..

قطبت حواجبي مستغرب .. امها ؟

عمر مستغرب = ليه ضربتها ؟

= هي كسرت لمبتنا

عمر مستغرب = وانتي وين بيتكم ؟

اشرت البنت على باب بيت عم رايد المفتوح

= هذا بيتنا

اهاا الحين فهمت ... شكل هالبنت بنت عم دانة ورايد

سألتها وانا امسح على شعر دانة

عمر = وش اسمك ؟

= شهد

عمر = اخوك اسمه بندر ؟

شهد = ايه

سكتت وانا اطالع شهد .. امك مستقويه على هالضعيفة اجل ..

وابتسمت بنذاله وانا اطالع شهد وافكر كيف اخلي امها تعرف كيف تمد يدها على دندون مرة ثانية

تلفتت يمين ويسار اشوف اذا فيه احد يشوفني والا لا

وماشفت الا بزارين هنا وهناك وكلن لاهي ورجعت التفت لشهد

مديت يدي فوق وبحركة سريعه فاجأتها .. ضربتها على خدها كف

شهقت شهد بصدمه .. وحطت يدها على خدها وباقل من الثانية تجمعت الدموع بعيونها وبكت وهي تطالعني بخوف

مسكت اذنها احفظها كلامي

عمر = روحي ياحلوة وقولي لامك اذا كنتي قويه فيه اللي اقوى منك ( ولويت اذنها بشويش ) وش تقولين ؟

صرخت شهد من اذنها وهي تبكي

ابتعدت صديقة دانة عني خايفة مني .. اما دانة ابعدت وجهها عن فخذي وقعدت تطالع بنت عمها وتطالعني مستغربة

عمر = هاااه وش تقولين لامك ؟

ردت علي شهد ودموعها اربع اربع ..

شهد وهي تبكي = اقول انت قوي


اممممم مو هذا الرد اللي ابيه يس بعد هذا رد حلو .. يفي بالغرض

تركت اذنها

عمر = يله انقلعي

دخلت البنت تركض وهي تبكي

التفتت لدانة ومسحت على شعرها

عمر = خلاص دندون اذا ضربتك الخبلة اللي داخل علميني

رافعة راسها وتطالعني بعيون دامعة .. ابتسمت لها ودي اضمها لصدري بس صحتي الحين ماتسمح اشيلها .. ان شاء الله مرة ثانية


تركها ورحت لبيت جدي .. اذا جا عم رايد فازع عشان بنته مافيه احلى من الكذب اصرفه فيها ومثل مايكذب على الشيبان اكذب عليه ..

( واشرت على نفسي ) ضربت البنت انا ؟ .. وابتسمت بنذاله .. ماضربت احد .. اتحداه يثبت

فجأة لقيت باب بيت جدي مسكر .. وعلى طول تذكر بنات عمي .. اكيد موجودات والا وشوله سكروا الباب الا عشان ما ادخل فجأة عليهم

اففففف .. من زينهن عااااد ... ضربت الباب .. دقايق و طلعت لي مها

مها بفرح =هلا عمور ... ماشاء الله هالمرة رايح للمسجد ؟

دخلت الحوش وانا اكلمها وهي تسكر الباب وراي

عمر = مليت من جلسة البيت ومنها مريت على خويي ابيه بشغله

جت مها ووقفت قدامي معصبة

مها = مالت عليك والله مالت عليك .. يعني رايح للمسجد مو لله ؟

سكتت ومارديت عليها .. احم وش اقول بالله .. وش اللي خلاني اصارحها انا الحين .. لساني يبيله قص

مها بعصبية = يالتيس لا تدخل لين انبه البنات ( وعطتني ظهرها وهي تكلم نفسها بعصبية ) فرحت على بالي المقاطع جابت نتيجه .... مالت عليييك والله

وقفت احتري يأذنون لي بالدخول .. انا بنفسي متضايق من حالي مع الصلاة تجي تزيد علي هذي

جاني سعود وسلم علي ودخلنا الصاله وهو يسالني عن صحتي


ولقيت الكل مجتمعين بالصالة الا مها واخوات معاذ

جالسين بالارض ومافيه الا الدلال بالنص

جلس سعود بالارض بجنب مصعب وسحب صينية الدلال وبدا يصب للجالسين

التفتت لجدي ولقيته يطالعني وعلى طول تذكرت سيجارة مشعل ونظرته لي عند المسجد .. لفيت وجهي عنه و سلمت على عمي ومرة عمي .. ولما وصلت عند معاذ ..

وقف وصافحته وسلم علي وهمس باذني وخدي على خده

معاذ بهمس = ابصم بالعشرة ان اللي طاعنك معذور

ابعدت وجهي عن وجهه اطالعه وحاولت ابتسم اغيظه وهمست

عمر بهمس = ايه طبعا معذور .. نفس عذري وانا ماخذ سيارتك لي اكثر من ثلاث اسابيع .. وانت جالس بدون سيارة وبدون مكافأة الجامعة ( وكملت اغيظه ) افااا تشحد من ابوك ؟

سحب معاذ يده من يدي بغيض

معاذ بهمس = سيارتي بترجعلي غصب عنك.. ما اكون معاذ اذا مارجعتها بكرة وتشوف ياعمير

قربت وجهي من وجهه وهمست بابتسامة احاول اغيظه

عمر = تبطي عظم

مارد علي يطالعني ومنقهر .. حسيت الود وده يلفعني باي شي بس ماسك نفسه قدام الجميع

ابعدت وجهي عن وجهه وعطيته ظهري بتعالي وجلست بجنب امي

امي جالسه بالارض وانا على الكنبة .. رفعت راسي لمعاذ ولقيته واقف الى الحين بنص الصاله ويطالعني بقهر وساكت

تكلم مصعب اللي حس باخوه

مصعب وهو ياخذ الدله من يد سعود = معاذ خذ فنجالك ووسع صدرك وماعليك من احد ( والتفت لي )

رجع معاذ لمكانه بجنب ابوه وجلس واخذ الفنجان من مصعب

طالعت مصعب وهو يصب للبقية .. نزلت راسي بحزن .. ياحظك يامعاذ لك اخو حس فيك على طول

شي طبيعي يوقف معك ويحس فيك .. مع انك انت اللي تحرشت فيني بالبداية .. بس مالي اخو مثلك يحس فيني

واحد بس حسيت انه مثل اخوي بس كنت اضحك على نفسي وطلع من بيتي لأتفه سبب

انتبهت من سرحاني من دخلت مها ومعها صينية كبيرة فيها حلا وفطاير

واول مانزلتهم بالارض .. اعتدلت واقفة وحطت يديها على خصرها ووجهت كلامها لعمي عبد العزيز

مها = وشلوووون الحين ابي اجلس معكم وابي اجلس مع البنات

عمي عبد العزيز = خليهن يتغطن ويجن .. عمر ولد عمهن ماهو غريب

التفتت مها لمعاذ ورفعت خشمها بانتصار

مها = ايه كذا

وطلعت برا الصاله .. دقايق وجن اخوات معاذ بعباياتهن وجلسن مستحيات

وبدت السهره بسلام بدون مااتبادل مع معاذ أي كلام

نزلت راسي بتفكير سارح ... مدري .. احس بتعب وبالي ابد ماهو معهم

من جهه الاصابة ببطني متعبتني ومن جهه رايد اللي مادري وينه ومن جهه وقفت مصعب مع اخوه بكل شي .. ليه يضحك علي اجل ويحاول يتقرب مني اذا كان بكل شي يوقف مع معاذ .. شكله يطبق ( انا واخوي على ولد عمي .. انا وولد عمي على الغريب )
غمضت عيوني بقهر لما تذكرت حواري مع مصعب ببيتي وهو يدافع عن معاذ

))))))))))((((((((((
عمر = لا تطول صوتك علي ... شف اسلوب معاذ معي ثم تعال كلمني .. ( والتفتت له ) عمرك وقفت بوجه اخوك عشاني ؟
مصعب بتحدي = هذا انت قلتها اخوي
طالعته منجرح بس تكمتها بصدري ( والتفتت للتلفزيون ) صح معه حق اخوه .. انا وحيد واببقى طول عمري وحيد
مصعب = معاذ على الاقل مايغلط على احد وماهو مغرور مثلك
ابتسمت بسخرية
عمر = هه صح مايغلط .. لدرجة اني ما انقلبت بسيارتي ابد
مصعب = ذيك المرة كانت مزحة وماكان يقصد ... وفوق هذا انت حشرتني مع معاذ واخذت مكافئتي وانا مالي ذنب ( وسكت شوي ) عمر انا ولد عمك وامد يدي لك ومستعد افزعلك للي ضربك او لأي شي تبيه .. بس لا تردني
)))))))))))(((((((((((((

رفعت راسي وطالعت مصعب اللي يسولف مع مها ...

اسلوب التقرب والتلزق مايمشي علي يامصعب .. وسالفة سيارة معاذ والله لاطولها وهي قصيرة .. عناد فيكم

ونشوف من اللي يمشي كلامه بكرة .. انا والا معاذ

بعد العشا وانا واقف عند المغاسل وعمي بجنبي بالمغسلة الثاني

عمي = عمر .. عمك ابو سامي يسلم عليك ويتحمدلك بالسلامة ويتعذر منك مشغول بجدة ولا يقدر يجي يسلم عليك

عمر = الله يسلمه .. مايحتاج يتعب نفسه .. انا ابتصل عليه بعدين

هز عمي راسه بايه ونشف يديه وراح

طلعت من المغاسل بس سد طريقي مصعب بمرح

مصعب = هاااه ياولد العم ماقلتلي وش سالفة رايد .. وليه توقعت انه بيصير بعنيزة ؟

طالعته بصمت شوي وانا احس اني متحطم من كل شي

من رايد اللي تركني ومن مصعب اللي يبدي اخوه علي

دفعته بيدي على ورا عشان امر

عمر بضيق = تبي تدوره دوره وانت ساكت .. ماتبي فارق .. ماني محتاجك

ومريت بجنبه بس هو مسكني مع يدي يوقفني

مصعب مستغرب = طالع .. مو انت قلتلي برساله جوال انك بتعلمني بسالفة رايد اذا شفتني

سحبت يدي منه وعطيته ظهري ومشيت عنه مطنشه

قلتلك اسلوب التقرب والتلزق مايمشي علي

رجعت الصاله ومالقيت مكان فاضي الا بجنب جدي اللي جالس على الكنبة وجلست بجنبه .. وعلى طول استلمني

التفت لي وقعد يكلمني بصوت بيني وبينه

جدي = وش تبي من مشعل ؟

تأففت ورديت عليه بضيق

عمر = مابيني وبينه شي .. خويي

جدي بشك = انت تدخن ؟

عمر بملل = لا والله ياجدي ماادخن ( والتفتت له متضايق من هالتحقيقات اللي كل يوم ) عمرك شميته معي ؟

لف جدي وجهه عني وسكت بس شوي ورجع التفت لي

جدي = صح قبل انسى .. ابو بندر يسأل عن كرت عيال اخوه

تفاجأت

عمر = وش قلتله ؟

جدي بتنهيده = ياوليدي ابو بندر بعد الحادث اللي صارلك درا عن كل شي وعلمته ان رايد كان ساكن معك

تنهدت و سكتت

مو مهم .. درا والا مادرا هالشايب .. بس المشكلة الحين مالي عذر يصير الكرت معي .. نزلت راسي افكر مدري وش نرد عليه بخصوص الكرت

هالكرت بصعوبة طلعناه من عينه .. اقوم ارجعه له ورايد اكيد يحتاجه

جدي = هاه ياوليدي وش اقوله .. بتعطيني الكرت ارجعه له والا وشلون ؟

حطيت يدي على ذقني افكر .. ان شاء الله الشباب بيلقون رايد .. مابي ارجع الكرت لهالشيبة .. الكلب مابيه يستفيد من راتب رايد ودانه .. بس وشلون ؟

رفعت راسي ولقيت مصعب جالس قبالي و يطالعني وهو ساكت .. لفيت وجهي لجدي

عمر = عطيته رايد

طير جدي عيونه فيني مستغرب = وشلون ؟ .. متى عطيته رايد ماهو انت تــ

قاطعته

عمر = خلاص قله الكرت مع رايد وخل ابو بندر يبلط البحر ( وكملت بتطنز ) يمكن يتحمس عشان الكرت ويدور رايد معنا هههههههههه

بس جدي ماضحك وقعد يطالعني مستغرب وكأنه موعاجبه الكلام


= عمر شوي ابيك

التفتت لمصدر الصوت ولقيت معاذ واقف بنص الصاله

قال كلمته وطلع برا الصاله يحتريني

قطبت حواجبي مستغرب والتفتت لمصعب اللي قبالي .. احاول اعرف وش يبي بس هو قام على طول وطلع ورا معاذ

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 10-02-11, 03:21 AM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158697
المشاركات: 510
الجنس أنثى
معدل التقييم: جرحها كايد عضو على طريق الابداعجرحها كايد عضو على طريق الابداعجرحها كايد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 210

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جرحها كايد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلمووو يالغلاا
مودتي

 
 

 

عرض البوم صور جرحها كايد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة هدوئي, ليلاس, من يمسح الدمعه بشكوى قصة كاملة, اليتيم, الشكوي, عمر, غموض خالد, [ لـ تحميل الروآإيـــى كاملة على ملفي وورد & تكست صفحة 45 / حنوو ], هدوئي, قصة مميزة, قصص و روايات, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:56 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية