لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-11, 02:53 AM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليدي نونو مشاهدة المشاركة
   متى ينزل البارت بالضبط






مالها موعد محدد ..
اهم شي انو كل اسبوع بارت ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-02-11, 02:54 AM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام العز مشاهدة المشاركة
   تسلمين معزوفه على النقل
بصراحة رواية اكثر من رائعه

بس حبيت اسال متى موعد تنزيل البارت بالضبط ؟؟؟

والله يعطيك العافية





يسسسللللمك ربي ..

مالها موعد غنــــآإتي ..
كل اسبوع بارت وبس ^_^ ..

نووووو^_^وووورتي سهوووووووووووووم ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 15-02-11, 02:55 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


* الجــزء العشــرون *
















= عمر شوي ابيك

التفتت لمصدر الصوت ولقيت معاذ واقف بنص الصاله

قال كلمته وطلع برا الصاله يحتريني

قطبت حواجبي مستغرب والتفتت لمصعب اللي قبالي .. احاول اعرف وش يبي بس هو قام على طول وطلع ورا معاذ

سكتت مستغرب وش يبي هذا الحين ودي اطنشه واكسحه بس الفضول ذابحني ودي اعرف وش يبي .. قمت ابي اطلع بس تقابلت مع وحدة من بنات عمي عند مدخل الصاله .. مدري ايهم .. متغطيه بالكامل

تراجعت البنت وفسحت الطريق لي .. مريت من عندها اعرج وطلعت ادور معاذ ومصعب
رحت للغرفة اللي بجنب الصاله ولا لقيتهم .. رحت للمغاسل ولا لقيتهم .. رحت للحوش واخيرا لقيتهم هناك

واقفين عند مدخل المجلس متقابلين وشكلهم يتكلمون وواضح عليهم ماشافوني ... حوش جدي كبير شوي ودايم انواره شغاله حتى في النهار .. معاذ واقف ومتساند على الباب وعاقد يديه قدام صدره ومصعب قباله ومندمج بالكلام معه

مشيت لين قربت عندهم .. اول ماشافني معاذ قعد يطالعني .. التفت مصعب لي على التفاتت معاذ وسكت عن الكلام اول ماشافني

وقفت عندهم وعقدت يدي قدام صدري ووجهت كلامي لمعاذ

عمر = خير ؟

اعتدل معاذ واقف ووقف قدامي مباشرة وهو الى الحين عاقد يديه قدام صدره ومصعب وراه

معاذ = كم تطلبني ؟

ابتسمت ابتسامة جانبيه على سؤاله ..

عمر = خمس طعش ألف

معاذ بعصبية = لا يادلخ كم باقي تطلبني ؟

سكتت احاول اتذكر كم سحبت من مكافأتهم ... بس معاذ ظن سكوتي غباء

معاذ بسخرية = انت ماتفهم ... كم باقي من الخمس طعش ياثور

عمر = ما اخذت من حسابك انت ومصعب الا الفين وخمسمية

معاذ = يعني تطلبني الحين .. امممم .. 12 الف وخمسمية ؟

هزيت راسي بايه

رفع معاذ راسه بتحدي

معاذ = خلاص اجل عطني بطايقنا وانا ابدفع اللي تطلبني كاش

تفاجأت ..

شهق مصعب ووقف بجنبنا وهو يكلم اخوه

مصعب متفاجئ = معاذ من وين بتعطيه كاش ؟

التفت معاذ له

معاذ = تركي وعدني يعطيني دين

مصعب مستغرب = تركي !!

قطبت حواجبي ماني عارف من تركي هذا بالضبط .. لكن اذا ماخاب ظني صديق معاذ اللي دايم اشوفه معه بالجامعة

سمعت صوت خطوات وراي والتفتت ورا اشوف

وشفت سعود جاي لنا يمشي ورجعت التفت لهم

مصعب = معاذ وش بتستفيد.. هذا دين وهذا دين

معاذ بعصبية = على الاقل خويي واعرفه بيصبر علي وابسدد له بنص المكافأة مو مثل ولد عمك هالنحيس ( واشر علي ) ماخذ مكافأتي ومكافأتك كلها

ابتسمت وانا الى الحين عاقد يدي قدام صدري وساكت

وصل سعود لنا وسألنا مستغرب

سعود باستغراب = وش فيكم واقفين هنا ؟

ماحد رد عليه

مصعب يسأل معاذ متضايق

مصعب بضيق = وهو كيف بيدبرها لك .. لا تنسى تراه ماله الا مكافأته مثلنا يعني هو الثاني يمكن يستلف المبلغ لك .. خلك على مقرودك لا يجيك اللي اقرد منه ( والتفت لي يترجاني ) عمر تكفى طلبتك رجع مكافأتي على الاقل .. تكفى والله محتاجينها انا ومعاذ

صارخ معاذ بصوت عالي

معاذ = بيرجعها غصب عنه وفوقها سيارتي ( والتفت لي معصب و مد يده يعني هات ) يالله رجع بطاقتي وبطاقة مصعب وسيارتي .. والاسبوع الجاي المبلغ عندك كاش

ابتسمت وانا الى الحين عاقد يدي قدام صدري واكلمه بهدوء اغيضه

عمر بهدوء = لا ياحلو هات المبلغ اول واعطيك بطاقتك

و شهقت متفاجأ من معاذ اللي مسكتني مع قميصي وجرني ناحيته وقرب وجهه من وجهي وهو يصارخ علي

معاذ بصراخ = وبعدين معك انت وبعدين معك .. ثور انت ثور

مسك مصعب معاذ من ورا وابعده عني .. وسعود حال بيننا وهو الى الحين مو فاهم شي

سعود بصدمة = وش فيكم

نزل معاذ شماغه بقهر ولوح شماغه قدامي ومصعب الى الحين ماسك بطنه من ورا

معاذ = قسم بالله كرهتني فيك ياعمر

مصعب = خلاص معاذ انا اتفاهم معه .. هد شوي ياخوي ( وترك بطنه ووقف على طول قدام معاذ ومعطيني ظهره ) اصبر معاذ اصبر خلني انا اتفاهم معه ( والتفت لي وحط يده على صدره يترجاني ) تكفى عمر تكفى طلبتك .. خذ سيارتي ورجع سيارة معاذ ... تكفى

تفاجات من عرضه .. اخذ سيارته

صارخ معاذ منقهر من اخوه

معاذ بصراخ = مصععععععب انطم .. يكفي مكافأتنا ماخذها تبي تعطيه سيارتك بعد

التفت مصعب لاخوه يترجاه

مصعب = معليش انا راضي بس خلنا نخلص من هالسالفة اللي اذيتونا فيها

الصراحة تضايقت من عرضه ... اذا اخذت سيارته كيف بيدور عن رايد بعنيزة ؟ ودي اسأله بس مو قدام اخوانه.. يعني مايعرض سيارته علي الا الحين

وحاولت اتهرب من عرضه وادور أي عذر يخلي سيارة معاذ معي

عمر = بس اللي غلط علي معاذ مو انت ؟

التفت لي

مصعب = انت اخذت مكافأتي وانا مالي ذنب جت على هذي

سكتت منحرج .. معه حق

سمعت سعود يكلم نفسه

سعود مستغرب = افاااا ماخذ مكافأتك عمر .. وانا اقووووول ليش تشحد مني

نزلت نظري لسعود اللي واقف قدامي ووجهه لمصعب

ابتسمت مستمتع على هالمعلومة

عمر بابتسامة = ومعاذ مايشحد منك

رفع سعود نظره لي مستغرب

سعود = ليه طيب .. فهموني

انتبهت على يد مصعب على كتفي

مصعب = هاه وش قلت

عمر = على وش ؟ توك طالب مني بطاقتك والحين تبي سيارة معاذ ارجعها ... وانا من وين لي سيارة ؟

مصعب = خذ سيارتي بس تكفى رجع بطاقتي .. وبطااقة معاذ خلها معك لين نسدد لك المبلغ ( وحط يديه الثنتين على اكتافي ولفني اواجهه مباشرة ) تكفى عمر ما ابغى معاذ يتدين حتى لو من خويه .. تكفى ارضى بهالحل .. والله صعبه نقعد انا ومعاذ بدون مكافأت و صعبه نطلب من ابوي كل شوي .. وكل يوم ماسكين خطوط رايحين راجعين للجامعة وليتها قريبة منا .. حنا بعنيزة وهي نطقها 20 كيلو لبريدة

تنهدت ماعندي شي اقوله .. حجرلي مصعب.. مااقدر اعترض .. سيارة بدل سيارتي مع انها خالصة اصلا ..

انتبهت على سعود يسألني

سعود مستغرب = عمر ليه انت ماخذ مكافأت اخواني .. اللي فهمته الحين انك تطلب معاذ بس وش دخل مصعب

سمعنا صرخة معاذ منقهر

معاذ = نذاله نذاله ماتعرفه يعني .. هذا واحد كلب .. جدي كبر راسه علينا ( ومشى ودفع اخوه سعود ومسك كتفي بعنف خلاني اواجهه غصب ) رجع مكافأة مصعب .. انا الغبي اللي خليتك تاخذها وهو ماله ذنب .. قبل انا خايف من ابوي وجدي يدرون بالسالفة بس ماني قادر اتحمل خلاص ..تراك مرقع وبلمسه على بطنك اخليك تتلوى

مصعب بضيق = معاذ

سكتت اطالعه .. الصراحة خفت .. انا بطني متعبني من دون ما يلمسه احد كيف لو اتضارب مع هالعصبي اللي قدامي .. بس كبريائي منعني اسكت

عمر = وش بتسوي يعني

جا مصعب وحال بيني وبين معاذ وابعدنا عن بعض

مصعب بضيق = خلاص انت واياه .. فكونا عاد ( ودخل يده في جيبه وطلع مفتاح ) خذ هذا مفتاح سيارتي .. يله رجع سيارة معاذ

التفتت لمصعب متضايق

عمر بضيق = و رايد

و انتبهت لنفسي .. طلع السؤال غصب عني بصوت عالي

مصعب مستغرب = رايد ؟ وش فيه ؟

معاذ مستغرب = رايد ( والتفت لاخوه يسأله ) من رايد ؟

سألني مصعب مطنشه

مصعب مستغرب == وش دخل رايد بمشكلتنا الحين

مسكت ذراع مصعب واخذته على جنب

عمر بهمس = اذا اخذت سيارتك كيف بتدور على رايد بعنيزة ؟

مصعب = ما فهمنالك الصراحة .. قبل شوي وحنا عند المغاسل قلتلي اذا ماتبي تدوره فارق ومانت محتاجني والحين تبيني ادوره ..

مسحت على شعري بضيق ولفيت وجهي عنه وسكتت

احس بدوامه مع مصعب .. ابي مساعدته وبنفس الوقت مابي

حط مصعب يده على كتفي وضغط عليها وقربني منه اكثر وكتفي يلامس صدره وهمس باذني

مصعب = انت بس لو تخلي عنك هالتكبر واللكاعة تصير بالف خير ( وابتعد عني وتنهد ) رايد ابدوره بدون ماتطلب مني وبالنسبة للسيارة لا تشيل هم .. عادي اخذ سيارة ابوي والا معاذ .. مو مشكله

نزلت راسي وسكتت .. تعبت من كل شي .. اختفاء رايد احسه كسرني .. ومعاملة مصعب يخليني احتقر نفسي ...

رايد بعد كل اللي سويته له تركني .. ادري انه مايبي يسبب لي مشاكل .. بس هو وحيد مثلي .. ماعنده اهل ..

ومصعب على اللي اسوي فيه يتقرب مني .. بس ماهو وحيد .. عنده اهل

رايد بس هو الوحيد اللي يناسب يسكن معي .. هو الوحيد اللي حسسني بمعنى الاخ

لييييييه .. ليه اللي ابيهم يبعدون عني ... واللي ما ابيهم يتقربون مني

اول امي ثم رايد

حسيت بدموعي بتنزل وغمضت عيوني احاول امنعها

حسيت بذراع مصعب يلف اكتافي ويسألني وصوته قريب من اذني

مصعب = عمر وش فيك ؟

مدري احس متحطم من كل شي

فتحت عيوني ورفعت راسي وانا ابعد ذراع مصعب عني

ودخلت يدي بجيب بنطلوني وطلعت بوكي .. ومديت على مصعب بطاقته

عمر بحزن = هذي بطاقتك ( ودخلت يدي مرة ثانية بجيب بنطلوني وطلعت المفتاح ) وهذي مفتاح سيارة معاذ

اخذهم مني ومشيت متعديه بس هو مسكني مع يدي ووقفني

مصعب مستغرب = وين بتروح

رديت عليه بدون ما اناظره

عمر بهمس = داخل

وسحبت يدي منه وسمعتهم وانا امشي و معطيهم ظهري

معاذ = اخييييرا مابغى

سعود = مصعب هذي بطاقتك ؟ .. يله الحين عطني حقي تراي اطلبك 50 ريال هههههههه

معاذ = ههههههههههه هذا وهي خمسين ... نحييييس طالع على ولد عمك

دخلت الممر الداخلي ووقفت بمكاني .. مالي نفس اقابل احد

ليتني اقدر افاتح جدي بموضوع الزواج .. بس المشكلة الدراسة ه غير هم الوظيفة مادري اذا تخرجت راح اتوظف والا لا

سمعت اصواتهم تقرب .. ومشيت على طول ودخلت الصاله .. ما ابي اصير لحالي مع مصعب

= تنحنح الله يصلحك قبل تدخل

انتبهت على جدي وهو يكلمني وتوني استوعبت اني مدرعم وبنات عمي موجودات .. التفتت لهن ولقيتهم يعدلن نقاباتهم ... احم انحرجت

اعتذرت منحرج وجلست بجنب عمي على الكنبة وكلـن رجع لسواليفه ... كل ثنين مع بعض
عمي يسولف مع جدي وجدتي
وامي مع مرة عمي ام معاذ
ومها مع البنات

نزلت راسي بصمت وانا اسمع مها تكلم وحدة من البنات بس بصوتها العالي

مها = ايه اقولكم يوم قرر ابوي من بكرة صار اللي صار .. وش تبوني اسوي .. حظناااااا

سمعت وحدة من البنات ترد عليها بس بصوت خفيف جدا .. ما اسمع الا همهمات

وعلى طول جا رد مها على دخلت الشباب الصاله

مها = ابقول لابوي الحين وان شاء الله يوافق

جا مصعب وجلس بجنبي ومد علي مفتاح

رفعت راسي مستغرب والتفت له

عمر = وش هذا ؟

مصعب = مفتاح سيارتي .. مو اتفقنا اذا رجعت سيارة معاذ اعطيك سيارتي

ابعدت يده عني بضيق

عمر = مابيها

مصعب مستغرب = ليه

عمر = ما احتاجها الحين .. صحتي ماتسمح اسوق سيارة هالفترة وسيارتي ماباقي لها شي وتطلع .. يعـ

وقاطعنا صوت مها بصوت اعلى شوي تكلم الجميع .. وجدي بالذات

مها = يباااااااا .. قل تم

سكتنا كلنا .. وجدي يرد عليها

ابو فهد مستغرب = على وش ؟

مها بترجي = اول قل تم

عمي ابو معاذ = تبينه يقول تم وحنا ماندري وش تبين

وعلى طول استسلمت مها

مها بترجي = يبا الله يخليك ابي اروح معاهم لعنيزة .. حنا كنا بنروح نقضي عندهم كم يوم بس هذا ( واشرت علي ) خرب علينا بهوشاته

طيرت عيوني .. صح .. توني اتذكر .. بنفس اليوم اللي صار فيه الحادثة قالي مصعب ان جدي وافق يجلسون عند عمي... صح نسيت

التفت لمصعب

عمر = صح .. مو تقول انك بتاخذ جدي لعنيزة عندكم

التفت مصعب لي بابتسامة

مصعب = الا بس انت على قولت مها خربت علينا

انتبهت على صوت جدي يكلم مها

جدي = لا .. تبين تروحين انتي روحي .. عمر توه طالع من المستشفى و تعبان ومانقدر نخليه

جيت ابرد .. بس سبقتني وحدة من بنات عمي منفعله .. ولاول مرة اسمع صوت وحدة منهن

= لييييه نبيك انت وجدتي بعد

مها بخيبة امل = لييييه كنا ناوين

سعود =طيب عمر عادي يروح معنا

معاذ = خله يولي

تكلمت امي ترد على معاذ

امي = الله يصلحك انا ماقدر اخلي وليدي

سعود بضيق = خوذيه معك بالبيت

قطبت حواجبي معصب على كلمته .. وش خوذيه معك هذي .. مافيه كلمه انسب من ذي

التفتت امي لسعود تفهمه

امي = ودي والله بس مايقدر .. شقتي فوق

ام معاذ = بس كذا .. نفتح الملحق له يام عمر

مها بترجي = هاه يبه تكفى خلنا نروح كلنا .. تراك وافقت ذيك المرة

جدي = ذيك المرة قبل يدخل عمر المستشفى ( وكمل بحزم ينهي الموضوع ) ماني رايح لين يطيب عمر .. تبين تروحين انتي وامك روحي .. غيره ماعندي

سكتوا كلهم بخيبة امل .. طالعتهم واحد واحد ... حتى مصعب تضايق من جدي

ومها طالعتني شوي متضايقة ولفت وجهها عني وهي تتأفف .. وسعود يشر لي على ذقنه يعني تكفى كلمه .. ومعاذ وجهه لا تعليق .. التفتت مرة ثانية لسعود اللي الى الحين يشر لي يعني كلمه

نزلت راسي بحزن .. كأني واحد ماله اسره .. يتحاذفوني مايدرون وين يحطوني.. لا انا محرم لبنات عمي عشان نسكن ببيت واحد ولا انا بزر اسكن مع امي وعمي .. رجال صعبة اضايقهم بشقتهم وفوق هذا عندي بيت مالي عذر

انتبهت على يد مصعب على فخذي وهمس باذني وهو يضحك بصوت خفيف

مصعب = ههههه ماعليك منه .. هو بس سعود واخواتي تحمسوا ذاك اليوم وجهزنا لهم غرفه وكل شي على اساس اني ابجيبهم بكره بس عاد ما الله كتب ... هم كلموا جدي الاسبوع اللي راح يوم انت بالمستشفى بس تعرف عاد جدي عنيد هههه ماعليك ماعليك .. الايام جاية

تنهدت وسكتت ... التفتت لمها ولقيتها تكلم مع البنات بصوت خفيف .. صح اصلا الفكرة مني .. انا اللي طلبت مصعب يكلم جدي عشان يغيرون جو لمها

وابتسمت ... انا ابقنع جدي بطريقتي ...

و ماتت ابتسامتي على طول .. بالمقابل لازم ارجع لبيتي ولوحدتي وهواجيسي ... صعبه اروح لبيت مليان بنات مو محرم لي .. وصعب اسكن عند امي وانا بهالعمر .. احس شكلي غلط



بعد مرور يوم ..

السبت .. بعد صلاة الظهر

جالس بالصاله ومنزل التيشيرت على جنب ولي ربع ساعة احاول انزل هاللزقة اللي ببطني .. ناشبه فيني نششششششششبه .. مدري وش مصنوع منه لزق هالمستشفيات ... ماتنزع عن الجلد بسرعة .. كل مانزعت شوي عورتني الخياطة والجلد اللي حوله

و مها جالسة قبالي وتعلق علي .. و امي جالسة بجنبي وتهاوشني ماتبيني انزل اللزقة .. وجدتي بالغرفة الثانية وتكلم .. وجدي برا البيت

امي معصبة = ياعمر لاتنزلها خلها عليك

رفعت راسي لامي متنرفز من هالضماد اللي مو راضي يفك

عمر بضيق = ابي انزلها .. ضايقتني .. اطرافها حادة .. منزلها منزلها يا انا ياهي

ونزلت راسي اكمل شغلي .. واحاول اقشع هالنشبة بشويش عن جلدي واسمع مها تضحك وتعلق

مها = ههههههههههههههه هات هات انا انزلها ... ابسوي كذا ( ويوم شافت مارفعت راسي لها ) شف شف

تأفف متنرفز وطالعتها

مها = هااااات ابنزلها كذا

وسوت بيديها حركة بالهواء كأنها تقشعها بس بعنف

شهقت يوم شفتها قامت من الكنبة متوجه لي .. تسويها مها ما استبعد منها شي ذي

عمر بعصبية = انقلعي .. والله لانتف شعرك ..

ماتت مها ضحك وغيرت وجهتها و اخذت لاب توبها اللي طايح ومفتوح بكنبة بعيد شوي عني .. ورجعت لمكانها تعلق علي

مها = هههههههههههه اصلا اباخذ لابتوبي ياخوااااف هههههه

انقهرت ماانتبهت ان الاب توب على طريقها

فجأة دخل جدي علينا ووجهه متضايق

جدي بضيق = السلام عليكم ( وجلس بجنب مها على الكنبة )

الجميع = وعليكم السلام

امي بخوف = عمي وش فيك .. عسى ماشر

جدي بتنهيدة = توني جاي من قسم الشرطة اشوف موضوع اللي اسمه نايف .. لا بارك الله في العدو

امي = هاه بشر عمي .. ان شاء الله مسكوه

جدي = لا .. يقولون احتمال انه بصحاري الشمال

طيرت عيوني بصدمه .. الله عليك يا نايف ... اللي خاف من الهيئة اكيد بيخاف اكثر من الشرطة .. وابتسمت اتخيل شكله وهو بالصحراء

ونزلت نظري للزقة ببطني .. اكمل فكها .. كل مانزعت منها شوي عورتني الخياطة والجلد اللي حولها

انتبهت على دعاوي امي

امي بخوف = حسبي الله ونعم الوكيل .. الله ياخذه ويريحني منه .. مايرتاح قلبي لين يمسكونه .. الله يسلط عليه

وقعدت تدعي .. امي عند طاري نايف تعصب

قاطعت امي احاول اهديها ويدي على هاللزقة

عمر = يمه لا تعصبين .. تراه لايهــ

والتفتت لي معصبة وعينها على بطني

امي بصرخة = لا تنزلها .. خلها علييييييك

و بسرعة لا شعوريا رجعت اطراف اللزقة اللي نزعته عن بطني

عمر = ان شاء الله

دخلت جدتي الصاله وقامت مها وراحت تجهز الغدا .. فرصة اكلمهم يغيرون جو عشانها

التفتت لجدي اناديه

عمر = جدي ( ولبست التيشيرت ) وش رايكم تروحون كم يوم عند عمي عبد العزيز

التفتوا كلهم لي متفاجئين .. جدي وجدتي وامي

امي مستغربة = وانت .. شقتي فوق وانا امك ماتقدر ترقـ

وقاطعتها

عمر = لا لا .. انا ابرجع لبيتي .. خلاص الحين الحمد الله احس احسن .. اسبوع كامل وانا بس اتسدح ( وابتسمت )

جدتي = ونخليك لحالك ؟ من يسوي غداك وعشاك

التفتت لجدتي

عمر = عادي ارجع مثل ماكنت .. اكل من المطاعم

هزت امي راسها بلا

امي = لا .. الدكتور كاتب لك حميه شهر على الاقل

عمر = ايه اقدر اطلب اللي يناسبني من المطاعم يمه .. وبعدين عندي بالبيت خفايف يصلح ( والتفتت لجدي وجدتي ) روحوا عند عمي غيروا جو

جدي = وليه انت ماتبي تروح .. وش يرجعك لبيتك لحالك

عمر بضيق = وش يوديني هناك جدي .. لا انا ولا بنات عمي ناخذ راحتنا .. وبعدين قبل امس عمتي ام معاذ تقول اجلس بالملحق .. وين والله لو اني سواق .. روحوا انتوا وانا عادي ماتفرق معي

سكتوا كلهم يفكرون بكلامي وامي واضح عليها تضايقت

طالعت امي احاول اقنعها اكثر

عمر = يمه والله عادي .. هنا اقضي وقتي كله نوم وهناك نفس الشي .. وبالتلفون يجيني الاكل لحد عندي .. و كل ماشفت نفسي طفشان ابجي عندكم

والتفتت لجدي الراس الكبير

وعلى دخلت مها

عمر = هاه جدي .. وافق

نزلت مها صحن الغدا بالارض و بلقافة بدون ماتدري وش السالفة

مها باستهبال = لا يبه لا توافق ... تراه يضحك عليك (واعتدلت واقفة )

ضحكت عليها

عمر = هههههههه كيفك عاد .. اذا ماوافق انتي الخسرانه

طالعتني مها مستغربة وسألتني

مها = وش السالفة اصلا .. وش يوافق عليه

طنشتها وسألت جدي اسمعها

عمر = هاه جدي روحوا غيروا جو

هز جدي راسه بايه مقتنع

جدي = على خير .. خلاص اقول لمصعب يوم الاثنين يجي ياخذنا

شهقت مها بفرح

مها = والله

ابتسمت فعلا على قولت مها وعيال عمي جدي مايرفض لي طلب .. وابتسمت اكثر .. لو طالب لي سيارة جديدة مو احسن

انتبهت على صرخت مها وهي تركض لجوالها فوق التلفزيون

مها = اببشر البنات

وقعدت تكتب رساله وهي واقفة.. وجدي وجدتي جلسوا بالارض يبدون بسم الله الاكل وامي طلعت من الصاله تجيب حميتي لا بارك الله في الدكتور اللي منعني من الكبسة قال وش قال ( تئيله على المعدة )

نزلت مها جوالها على التلفزيون وبعدها التفتت لجدي بغيرة

مها بضيق = يبه يعني الحين وافقت على عمر وماوافقت علي وعلى عيال عبد العزيز يوم نطلبك

تدخلت بتكبر

عمر = احمدي ربك اني كلمته

شوي وجت رساله لجوال مها



على وقت صلاة العصر

جالس بالصاله ومها قاعدة قبالي وكل شوي تتأفف .. سألتها وش شفيت .. ترد علي مافيني شي وترجع تتأفف .. وجدي طالع للمسجد وامي وجدتي كل وحدة بغرفة يصلن

وانا قاعد اتصل على مشعلوه مايرد علي ... الجمعة ما اتصلت على الشباب .. اسألهم وش سووا .. علمني مشعل ان الجمعة ناوين يطلعون يدورون عن رايد وماحبيت ازعجهم .. وبعد ما ابي ابين لهم اني مرة مهتم .. اعرفهم بيمسكوني تعليق .. ادري ماراح يلقونه خلال بحث باول يوم .. والمهابيل ولا واحد منهم اتصل علي يعلمني وش سوا

افففف وين راح هذا مايرد

اتصلت على عبد الله شوي ورد ..

عمر = الوووووه

عبد الله = هلا عميران .. القلوب عند بعضها تدري

عمر بعصبية = ايه كثر منها .. وش سـ

وقاطعني

عبد الله = له له له .. ليه ما اكثر منها .. عاد تصدق اني قريب عند حارتكم ( وكمل بمزح ) الله يسامحك اتهمك قلبي الرهيف

عمر = جد ؟ طيب يله الحين طالع عند الباب احتريك

واول ماسكرت الجوال فاجأتني مها بسؤالها وهي الى الحين تتأفف

مها = تدري وش معنى ( ويل للمصلين .. الذين هم عن صلاتهم ساهون ) هذا وهم يصلون بس يتأخرون عنها ويل لهم .. كيف للي يتركها .. تراني شفتك الفجر ماصليت والحين قاعد احتريك تروح تصلي العصر بس انت لوووووح


طالعتها والايه تزن براسي .. لفيت وجهي عنها وقمت وطلعت للحوش اتهرب منها

وقبل افتح باب الشارع وقفت بتفكير سارح

ويل للمصلين ؟

دايم تمر علي الايه هذي بس ماهتميت لها .. وهم يصلون ويل لهم
انا اجمع الصلوات وبعض الاحيان انام عنها وبعض الاحيان ابدي أي شي عليها

نزلت راسي بخوف .. ليش هذا حالي مع الصلاة ..

فجأ’ طلعني من سراحني صوت الجوال .. وطلعته من جيب بنطلوني

عبد الله يتصل بك

تنهدت وطلعت له عند الباب

وبعد السلام

عمر = هاه وش سويتوا امس .. طلعتوا

عبد الله = شف .. انا ومنصور مرينا ودرنا على استراحات بريدة اللي بالشمال وكلهم يقولون مانعرفه

عمر = مارحتوا الا للشمال بس

عبد الله = امس ما امدانا الا اللي بالشمال .. تعرف انت الاستراحات كثيرة

تضايقت الصراحة كنت متأمل يلقونه هناك لان استراحتنا يوم رايد معنا كانت في الشمال

عمر بتنهيدة = طيب لا تنسى فيه استراحات بالغرب وعندك اللي بالطرفية وعندك الجــ

وقاطعني عبد الله وهو يحط يديه فوق راسه ويمثل البكوة

عبد الله = اهييي اهييي اهييي

ابتسمت وانا اكمل

عمر بابتسامة = وعندك اللي بالجنوب اللوحات اللي تدل عليها راكبات فوق بعض من كثرها .. الله يعينك تمر عليهم كلهم

عبد الله بضيق = طيب ليه مانبلغ الشرطة انه مختفي

تضايقت من هالاقتراح

عمر بضيق = الشرطة تطلع تحقق واكيد بيجون لعمه يسألونه كم سؤال .. وين خواله وتتهم احد وماني عارف ايش ( وحركت يدي ) فكنا منهم

عبد الله = افففف طيب ( وكمل يغير الموضوع ) دريت ان سعد طلع

هزيت راسي بايه

عمر = ايه علمني مشعل

عبد الله = يقولون تغير 180 درجة .. صار مطوع ههههههههههههههه

طيرت عيوني بعبد الله استوعب .. شوي وانفجرت ضحك على سعد

اتخيله مطوع

عبد الله = مروا عليه الشباب يقولون مايبي يرجعلنا ... معتبرنا اصدقاء سوء وخايف على نفسه يرجع لاموره اللي قبل اذا رجع لنا هههههههههههههه

قطعت ضحكتي على كلمته

يعتبرنا اصدقاء سوء .. سكتت اتذكر سهرتنا بالاستراحة .. اغاني وافلام ودردشات ودخان وترك صلوات ومعاكسات .. جونا مايساعد على الثبات

تنهدت و لا علقت

اخذنا شوي واستاذن عبد الله يبي يمر مشعل ويطلعون يتمشون وطلبت من عبد الله بطريقهم يطلعون سيارتي من الورشة

و رجعت للمجلس وصليت

بعد مرور يوم

الاثنين .. بعد صلاة العصر بفترة

رجعت لبيتي بعد ما راحوا جدي وجدتي وامي ومها لعنيزة مع عمي عبد العزيز

دخلت البيت وفتحت الباب الداخلي .. فجأة وقفت بمكاني اشوف اللي قدامي بالارض

ورجعلي الالم ببطني اول ماشفته

كل شي على وضعه .. الارضيه ملطخة بدم يابس .. والمناشف عليها دم يابس وطايحات بالارض .. وفنيلتي الداخليه اللي كانت علي وقت الحادثة مقصوصة نصفين

تنهدت .. هالبيت ماحد يسكنه ويهتم فيه بغيابي .. الله يسامحك يمه ورايد معاك

تخطيت الارضية المتوسخة ودخلت الصاله .. واول ماشفتها بغت تطلع دموعي

بطانية رايد وبطانيتي منزويات على احد الكنبات .. نزلت نظري للطاولة الصغيرة وشفت عليها صحن صغير فيه بقايا رز .. ابتسمت شكله من غدا رايد اخر يوم له هنا

ضحكت بألم

عمر = هههه هذي عادتنا يارايد .. كل شي نخليه بمكانه لين يجي وقته ( وتنهدت ) بس هالصحن طول ينتظر

وطلعت دموعي غصب عني ...


... ليه ما احد راضي يبقى معي ببيت واحد

رفعت يدي ومسحت وجهي احاول اهدي نفسي .. وطلعت من الصاله ومريت المطبخ .. ولقيته ماينطب ابد .. الصحون متراكمة على بعضها وكل شي وسخ .. والصراصير والنمل ماليه المكان

انقرفت منه وطلعت من البيت ادور عامل ينظف البيت من .. الى




بعد اسبوعين

الاحد ... بعد صلاة المغرب

واقف بالصاله وانقز على رجلي اليمنى اجربها .. الحمد الله اقدر امشي عليها الحين

ثلاث اسابيع وانا بس يا اما نايم واياما جالس على النت .. لا شغل ولا مشغله

حتى الجرح اللي ببطني الحمد الله التئم

رجعت وجلست على الكنبة بحزن وماسك راسي بين يدي

مر اسبوعين والشباب يدورون عن رايد لين ملوا

كلهم ملوا .. عبد الله و مشعل ومنصور ومصعب .. وكلهم يقولون اكيد رايد بالرياض

الاسبوع اللي فات رحت يومين متتاليات لحارة جدي وقت الظهر .. قلت يمكن رايد يمر اخواته الظهر كالعادة .. يتسلق الجدارن ويدخل بيت عمه

بس ماصار .. وقبل امس مريت الحارة وقت المغرب عشان اشوف دانه واسألها اذا شافت رايد والا لا

بس تول ماشافته .. شوقتها لذكر اخوها على الفاضي

والحين الشباب ملوا .. طلبت من مصعب يقول لمها تتصل على اخته وتسأل بس مها عيت

وجدي وجدتي ومها الى الحين بعنيزة .. ارتاحوا هناك وكل شوي تتصل امي علي اتغدا عندهم واتعشى

طلعت من البيت وركبت سيارتي ورحت لعنيزة عند امي

عمي وجدي يتابعون موضوع نايف وقالوا لهم الشرطة الى الان ماحصلوه .. هم متأكدين انه ماطلع من المملكة

وعلمني جدي ان الشرطة حققت مع اهله عسى وربما يعرفون مكانه وين

وصلت بيت عمي وعلى طول رحت فوق عند امي

ولقيتها واقفة بالمطبخ وهي تتحرك ببطئ وبطنها قدامها .. ابتسمت .. ياحليله هالصغير متى يطلع

عمر = السلام عليكم

التفتت امي لي وهي تنشف يديها وعلى طول فتحت الثلاجة وطلعت لي الحلا وجرتني لحجرة التلفزيون عندها .. ورجعت للمطبخ تجيب القهوة وجلست بجنبي

امي = ليه ماجيت اليوم تتغدا

رديت عليها وانا مستمتع بالحلا

عمر = راحت علي نومة ( والتفتت لها او بالاصح لبطنها ) ولد والا بنت ؟

سكتت امي شوي وبعدها ضحكت بخجل

امي = هههههه ايه سألت بس ماعلمت عمك

شهقت و سألتها بلهفة

عمر = وش ؟

امي = يقولون ولد

ابتسمت وانا اطالع امي

اخوي .. انا بيصير لي اخ ... بعد 21 سنة يصير لي اخو ..

نزلت راسي وسكتت .. ما احس فرحتي كاملة .. حالتي ماراح تتغير .. ماراح يعيش معي .. امي وهو ببيت عند عمي وانا ببيت لحالي

امي = وش فيك وانا امك ما انت فرحان ؟

انتبهت على امي ورفعت راسي لها وابتسمت

عمر = لا لا ... اكيد فرحان بس .. آآآآآ .. انا اللي ابسميه وقاعد افكر باسم من الحين ههههههههه

صدقت امي كذبتي وضحكت

امي = ههههه ووش تبي تسميه .. انا من ناحيتي موافقة تسميه وعمك بعد اكيد ماعنده مانع

حطيت يدي على ذقني افكر باسم .. فيه اسم عاجبني من زمان

عمر = نادر ( وطالعتها ) وش رايك بنادر .. عاجبني هالاسم

امي مستغربة = نادر .. امممم حلو .. ( وابتسمت بفرح ) خلاص اذا طلع بالسلامة نسميه نادر ( وكملت بمزح وهي تشر على القهوة ) والحين ياخو نادر اشرب قهوتك عشان ننزل عندهم


الاثنين

الظهر

انزعجت من رنين التلفون وانا نايم بالصاله .. هذا ثاني مرة يرن

والحين رجع يتصل مرة ثانية .. شكله حالف الا يقومني من النوم

جلست وقمت على طول وانا اتأفف من هالمزعج

ورديت عليه بصوت نعسان

عمر = هالوووووه

= السلام عليكم .. هذا بيت عمر سعود ؟

صحصحت على طول من صوت هالرجال الرسمي والجاد

عمر مستغرب = وعليكم السلام .. ايه انا عمر .. آمر يالطيب ؟

= تعال عندنا بمركز الشرطة الحين

فرحت اخييييييييرا لقوا نايف ... والله لاشرب من دمه .. بسببه دخلت المستشفى وبسببه تركني رايد .. اخيرا طاح بيدهم .. شكلهم بعد ماحققوا مع اهله عرفوا مكانه

حلو .. حلو

رديت على المتصل بفرح و بصوت كله حماس

عمر = دقايق وانا عندكم

وسكرت عنه وعلى طول غيرت بنطلوني والتيشيرت وطلعت من البيت مستعجل

وصلت مركز الشرطة ونزلت من سيارتي وصــ

لحظة



لحظة



وشلون الشرطة اتصلت على بيتي ... وليه اتصلت علي انا اصلا

اللي يتابع الموضوع جدي وعمي .. اصلا حتى لو بغوني انا .. يتصلون على جوالي مو على البيت

صح وشلون فاتت علي هذي .. كان سألت المتصل قبل شوي .. على طول درعمت وجيتهم .. بدون ما افهم السبب

طالعت مبنى الشرطة مستغرب انا متأكد ماعمري عطيتهم رقم بيتي .. وشلون اعرفوه

تنهدت ودخلت المبنى وبراسي الف سؤال وسؤال .. وش مسوي انا

ما اذكر سويت شي

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 16-02-11, 08:59 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158697
المشاركات: 510
الجنس أنثى
معدل التقييم: جرحها كايد عضو على طريق الابداعجرحها كايد عضو على طريق الابداعجرحها كايد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 210

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جرحها كايد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلميين معزوفه حنييين

اتوقع اتصلت الشرطه عشان رايد
اكيد ماسكينه وهو عطاهم رقم بيت عمر

واخيراا حصلوو رايد
يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور جرحها كايد   رد مع اقتباس
قديم 16-02-11, 10:06 PM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,370
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تثبت القصه لمده اسبوعين
الف مبروك حنون التثبيت
قراءه ممتعه للكل
مشرفات القسم
^_^

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة هدوئي, ليلاس, من يمسح الدمعه بشكوى قصة كاملة, اليتيم, الشكوي, عمر, غموض خالد, [ لـ تحميل الروآإيـــى كاملة على ملفي وورد & تكست صفحة 45 / حنوو ], هدوئي, قصة مميزة, قصص و روايات, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:36 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية