لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-10, 02:35 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




* الجزء الثــاني عشــر *




























* رايد *


هييييه انت

رفعت راسي يوم سمعت صوت عمر ... غريب من اللي بيجي بهالوقت وليه صارخ عمر عليه ... لا يكون احد من اهله .. والله فشله .. احس اني مضايق عمر احس نفسي عاله عليه

فجأة انفتح الباب اللي يطلع للحوش ...

وشهقت وقمت واقف لما شفت نايف هو اللي فتح الباب

بسم الله الرحمن الرحيم .. وش مدخله هذا هنا

يوم شافني نايف بالصاله وهو يجي يركض متوجه لي

نايف = انت هنا ياااكلب

تراجعت على ورا خايف منه .. شكله معصب

رايد بخوف = نايف ؟

لوا نايف يدي ورا ظهري ومسكني مع رقبتي وخلاني اركع غصب

رايد بخوف = وش .. وش سويت .. آآآآ .. وش تبي

نايف بصراخ = قسم بالله ان ماشربت من دمك الحين ماكون نايف ... جاي تتمسكن عندنا وانت داهيه .. يافتااااااااااان

وصارخت باعلى صوتي يوم لوا يدي اكثر

نايف معصب = ليه تبلغ علينا ياحماااااااااااار

= نااااااااااااااااااااايف

خفف نايف يده عني يوم سمع صوت عمر يناديه

حررت نفسي من نايف وابتعدت عنه وخليت طاولة الصاله الصغيرة الزجاجية بيننا

رايد بخوف = وش فيك انت علي ... ياخي خلاص ماني رايح لاي مكان تبيه .. فكني عاااد

دخل عمر الصاله وهو يعرج ووجه كلامه لنايف

عمر = حتى لو بيتي مافيه حريم مايحق لك تدخل بهالطريقة ... وفارق اطلع برا

طنشه نايف وطالعني بعيون معصبة

نايف = لا تحط نفسك مسكين ... علمني وش سوينا لك عشان تبلغ الهيئة علي وعلى سعد

سكتت مستغرب .. حسبته جاي يبي يرسلني ... والله مابلغت الهيئة .. وش قاعد يقول هذا

رديت عليه مستغرب

رايد = مابلغت الهيئة

عصب نايف اكثر من كلمتي وجا عندي معصب ومسكني مع يدي ولواها ورا ظهري مرة ثانية

نايف بصراخ = ما انمسك سعد الا يوم جيت انت للاستراحة ( ولوا يدي اكثر وصارخت بقوة من عوار يدي .. شوي وابكي ) خل الهيئة تنفعك الحين ياكلب ... جاي تتمسكن عندنا وانت حية من تحت تبن


رايد بألم = والله مابلغت احد ... آآآآ .. ارقامهم ماعرفها وشلون ابلغ .. خلني عورتنييييييييي

جا عمر وحاول يحرر يدي من نايف .. نايف يسحب وعمر يسحب

عمر بصراخ = اترك الولد ... الهيئة من قبل يجي رايد للاستراحة وهي تراقبكم

نايف = العب غيرها حبيبي ... من زمان وانت والشباب تقولون الهيئة تراقب وتراقب وماشافنا سوت شي .. وش معنى يوم جا هالبزر للاستراحة وهي تمسك سعد ؟

عمر = عاد صدفة تحركت الهيئة وهو موجود

عوروني .. كل واحد يسحب يدي من الثاني ... وانا معطيهم ظهري بسبب مسكت نايف لي خلاني غصب اعطيهم ظهري

رايد بألم = والله مابلغت احد ... آآآآآه يدي يدييييييييييييي

عمر بصراخ = ياخي فكّه ( وسحب عمر يدي من نايف بقوة )

واول ماتحررت من نايف .. ركضت واندسيت ورا ظهر عمر

نايف بصراخ = انت لا تتدخل ياعمر

عمر بصراخ = ببيتي وتقول لا تتدخل

شديت ثوب عمر اكثر وغطيت وجهي بظهره بحزن ... ليه يصير معي كذا .. والله مابلغت احد ... بس لأني يتيم يستقوون علي

سمعت صوت نايف

نايف = هو الوحيد من الشباب اللي علمناه مكان البيع واسم العامل وكل شي .. مافيه غيره بلّغ

طليت من ورا عمر ارد عليه ( كلهم اكبر واطول واضخم مني )

رايد بحزن = قسم بالله ماعلمت احد عن مكانه .. وبعدين انا رجعت لك الفلوس يعني هذا دليل اني مارحت

نزل نايف نظره لي وهو ينافخ من العصبية

نايف = ايه ادري انك جاي عندنا تتمسكن والا انت مانت محتاج ولا شي ... ( وحاول يمسكني بس عمر منعه )

عمر = ياخي انت ماتفهم ... يقولك ماهو هو

انتبهت على عمر واقف على رجل وحدة ...

نايف = عمر ابعد ... لا تخليني اتعامل معك باسلوب ثاني ...

عمر بعصبية = وش بتسوي يعني ؟ ... نويفوه انقلع اشوف

نايف = ماراح انقلع الا وانا مبرد كبدي من هالفتّان اللي وراك

عمر = لا تحدني اسوي اللي انت خايف منه وابلّغ الهيئة صدق تجي تاخذك

طليت اناظر نايف مرة ثانية ولقيته يطالع عمر معصب وساكت

عمر = وش تحتري يله انقلع .. براااا

فجأة هجم نايف على عمر

شهقت بخوف وابتعدت عنهم

شفتهم متشبثين ببعض وكل واحد يحاول يطرح الثاني بالارض

تلفتت يمين يسار مدري وش اسوي .. ورجعت اطالعهم بخوف

مع محاولاتهم وشجارهم .. قدر نايف يطرح عمر على الارض ..

شهقت بقوة وحطيت يدي على راسي بصدمة يوم شفت عمر يضرب براسه على الطاولة الزجاجية يوم طرحه نايف وبعدها صار عمر متمدد على الارض بدون حركة

طيرت عيوني وتجمعت الدموع بعيوني باقل من الثانية وصرخت بألم

رايد بصوت باكي = عممممممر

مشيت وانا رجولي يالله تشيلني من الصدمة وجلست عند عمر خايف عليه

متمدد على بطنه .. حطيت يدي على ظهره وهزيته

رايد = عمر .. عمر رد علي صارلك شي

رفعت راسي لنايف ولقيته واقف و منصدم من طيحة عمر على الطاولة

اخذ نايف شوي لين استوعب

نايف بخوف = اوووووه عمر ماكنت اقصد

ابعد نايف الطاولة الصغيرة بسرعة وجلس بمكانها وقلب عمر على ظهره

شهقت لما شفت الدم على الارض .. وعمر مغمى عليه .. مايتحرك

سمعت نايف يهمس

نايف بهمس = ياربي انا وش سويت ( وحط يديه على صدر عمر يهزه ) عمر ماكنت اقصد اطرحك على الطاولة

عمر مغمى عليه .. مغمض عيونه وانفاسه هادية مو كأنه قبل شوي يصارخ ويعصب مع نايف .. مايل راسه ناحيتي وبدا الدم يغطي وجهه

سكتت وانا اشوف الدم يطلع من راس عمر

ريان .. اخوي ريان كانت الاصابة براسه يوم يصير الحادث علينا ... وقتها طلعت من السيارة بصعوبة احبي من الم رجولي ولقيت ريان اخوي متمدد على الارض قريب من سيارتنا .. حبيت على الارض لين وصلته ولقيته وجهه مغطى بالدم مثل عمر كذا ... ريان اخوي اللي اصغر مني بسنه ... اشتقت له

ريااااااان

انحنيت وركبت على عمر اضمه ... ودم عمر يذكرني بامي وابوي وريان واخواني والحادث

حسيت بنايف يجرني مع فنيلتي من ورا بعنف وقومني عن عمر وخلاني اوقف غصب عني

نايف بعصبية = انت السبب

وعطاني كف قوي

حطيت يدي على خدي وانا ساكت و صورة ريان مافارقتني .. صورة امي وابوي والسيارة والاسعاف

التفتت لعمر اشوفه بس فجأة لوا نايف يدي ورا ظهري

نايف = من يوم جيتنا ماشفنا الخير ... ( ولوا يدي اكثر بس الالم اللي بصدري اقوى من اني اصرخ )

دفعني نايف وطحت على الارض وركلني مع بطني

حطيت يدي على بطني وانا ابكي ودموعي على خدي ... انا ضعيف .. بزر متشرد .. ليتني رحت معك ياريان

سمعت نايف يكلمني

نايف = اسمع ياكلب اللي صار هذا كله بسببك وقسم بالله ماشفت مني شي يارايد ...

وراح عند عمر وجلس على الطاولة الصغيرة وهو مبتلش بعمر.. محتار ويفكر مايدري وش يسوي بالورطة

جلست بالارض بحزن وقعدت اطالع عمر

متمدد على ظهره بدون حركة ...

اخذنا ربع ساعة وحنا على حالنا

نايف يفكر وانا ساكت وخايف من كل شي ...

قام نايف و اخذ شماغ طايح بالارض ورماه على وجهي ..

نايف = خذ ... لف راسه نبي ننقله للمستشفى

ابعدت الشماغ عن وجهي وعرفت انه شماغ عمر

جا نايف وجلس قدامي ومسكني مع ذراعي بعنف وقرب وجهه من وجهي

نايف بهمس وبعصبية = نبي ننقله للمستشفى كأنه حادث عادي تعثر وطاح على الطاولة .. اذا قلت لاحد انه انا قسم بالله لتشوف مني شي ماشفته ... .. قل للمستشفى انه تعثر وطاح ... انت تفهم

سكتت ومارديت عليه

نايف = تراني اعرف وين حارة عمك واعرف اختك الصغيرة ... اذا بلغت علي باللي صار ما احد بياكلها الا اختك

شهقت و طيرت عيوني بنايف

رايد = اختي ؟

نايف = ايه اختك ... لا تحسب انك اذا بلغت علي خلاص انتهينا .. لا حبيبي اختك الحلوة عدة مرات اشوفها بالشارع بحارة مشعل وجد عمر وعارفها زين ... اعرف ان البنت العصله المنتفه هذيك هي اختك ... لا تلعب معي عشان ما العب معك .. تفهم ؟

وعطاني كف قوي وقام

حطيت يدي على خدي وانا انفاسي سريعة من الخوف ... دانه .. اذكرها دايم تلعب بالشارع ... لا ... دانه لا

نايف بصراخ = هااااه وش تقول للمستشفى اذا سألوا عن عمر ؟

رديت عليه وانا احس نفسي بتطلع من القهر والخوف

رايد = تـ ... تـ ... تعثر وطاح

نايف = ايه كذا .. وعلم عمر يقول هالكلام .. يله قم ولف راسه

اخذت الشماغ وقمت وتوجهت لعمر المتمدد وجلست على الارض عنده

المكان مليان دم ووجه عمر نصه مغطى بدمه .. مديت يدي ومسحت وجهه بالشماغ وبعدها لفيته على راسه

ناظرت فخذه اللي يعرج منها ولقيت ثوبه من عند الفخذ مليان دم

رفعت راسي لنايف واشرت على فخذ عمر

رايد = رجله مليانه دم بعد

نايف = هذا من الحادث اللي صار له مالنا دخل فيه

جلس نايف من الجهه الثانية من عمر وهو يسألني

نايف = وين مفتاح سيارته ؟

وما انتظر رد مني ... دخل يده بجيب ثوب عمر وطلع مفتاح سيارة عمر وحذف المفتاح علي

نايف = خذ شغل سيارة عمر .. نبي ننقله بسيارته

قمت وانا احس بضيق .. شغلت السيارة ورجعت للصاله

نايف = شفت احد يمشي برا ؟

رفعت راسي .. احاول اتذكر

رايد = آآآ.. مادري مانتبهت

تراجعت على ورا يوم شفت نايف يتقدم لي معصب

نايف بصراخ = اعمى انت ( وضربني كف ) ابروح اشوف واجي .. البس ثوبك خلصني

نزلت نظري اشوف نفسي ويدي على خدي .. صح نسيت اني ماعلي الا الملابس الداخليه .. من يوم دخلت بيت عمر وانا بس نايم او بالمطبخ .. ماطلعت لاي مكان

راح نايف يشوف الشارع .. لبست ثوبي .. وجلست عند عمر وحطيت يدي على صدره

رايد بحزن = عمر انا عاله عليك .. ادري اني سببت لك مشاكل ... منعت امك تجي للبيت بسببي ووتهاوشت مع نايف وسعد بسببي والحين اغمى عليك بسببي

حطيت راسي على صدره بيأس .. ليش يصير معي كذا ... انا ابي اتوظف واعتمد على نفسي وبس ... والله ماقصدي اضر احد ... حتى دانة ماسلمت مني ... مابي اضر اختي ياعمر ... مابــ

= يله قم

رفعت راسي لما سمعت صوت نايف يصارخ علي

رفع نايف عمر مع صدره .. وانا رفعت عمر مع رجليه

وطلعنا من الصاله

سمعت نايف يكلمني

نايف = الحين جاي تصيح ؟ ... انت اللي بديت وبلغت علينا يارايد ... والى الحين ماشفيت غليلي منك ...

سكتت عنه ومارديت ...

ركبنا عمر بالسيارة ومددناه على المرتبة الخلفية

نايف = يالله رح وده للمستشفى ..

رفعت راسه له مستغرب .. لا يكون بيجلس ببيت عمر ياخذ راحته

مشيت بسرعة وسكرت باب بيت عمر عشان نايف مايدخل والتفتت له بصمت

نايف معصب = وش تحتري .

وجا وسحبني بعنف وركبني بسيارة عمر بمكان السواق

مديت يدي ابي اسكر باب السيارة بس فجأة نايف مسك شعري وسحبني ناحيته

و قرب وجهه من وجهي وهمس وهو معصب ويهدد

نايف بعصبية = مثل ماقلتلك .. قلهم عمر تعثر وطاح ... ان علمتهم عني قسم بالله اخليك تصيح على اختك المنتفة ... تراني اعرف شكلها

و دفعني وسكر الباب بقوة

حركت السيارة بسرعة عشان ابعد عنه ...

قسم بالله اخليك تصيح على اختك المنتفة
قسم بالله اخليك تصيح على اختك المنتفة


انتبهت لنفسي ان ابكي بصوت مسموع .. وقفت السيارة بجانب الطريق ونزلت راسي على الدركسون وبكيت اكثر

تعبت .. ابي ارتااااااح

اخذت خمس دقايق وانا على وضعي .. كاره نفسي

رفعت راسي يوم تذكرت عمر .. التفتت ورا ولقيته مغمى عليه وانفاسه هادية

اسف ياعمر .. بس دانة اهم منك ... ماراح اسمح لك تبلغ عن نايف

حركت السيارة ورحت على المستشفى ودخلوا عمر داخل وانا جلست انتظره

ربع ساعة وجاني دكتور مصري

الدكتور = انتا اللي جبت المريض عمر للمستشفى

رايد بحزن = ايه

الدكتور = مين اللي عمل بعمر كده ؟

سكتت شوي لما تذكرت كلام نايف

رايد = تعثر و.. و .. وطاح

الدكتور = اه يعني تعثر من ايه ؟

شوي وابكي .. رفعت راسي للدكتور وسألته

رايد = عمر قام .؟

الدكتور = لأه .. لساتو مغشى عليه .. ماقلتليش تعثر من ايه ؟

نزلت راسي

رايد بحزن = مدري .. كان مستعجل وتعثر بـ .. بـ .. بسلك التلفزيون وطاح على الطاولة .. بس

الدكتور = هوا كده الشباب دائما مستعجل .. خلاص تقدر تروح على بيتك ... عمر بخير

مالي بيت

رفعت راسي للدكتور

رايد = ابي اشوفه

الدكتور = ماينفعش ... خلاص انتا روح ولما يصحى عمر هنده عليك

حركت راسي بلا

رايد = ضروري ابي اشوفه

الدكتور = قلتلك لساتو مغشى عليه .. لما يصحى حتشوفه

وراح

طلعت من المستشفى وانا مدري وين اروح .. مالي بيت .. ولا اهل .. ولا ام ولا اب ... وليت فوق هذا اخواتي يسلمون من شري

رفعت راسي للسماء ... الجو حار ... وتونا بوقت الظهر والشمس حارة

وين اروح ... مافيه استراحة اجلس فيها .. وبيت عمر مابي اروح له .. يكفي عمر اللي جاه بسببي ... هو ماهو اخوي ولا هو قريبي ومابي اصير عاله عليه اكثر من كذا

تلفتت بالسيارات ... الكل متوجه رايح لبيته .. الا انا افكر وين اروح

ياحياة الشقا .. ياحياة الشقا

رجعت للمستشفى وجلست بغرفة الانتظار هارب من حرارة الشمس






قرب يذن المغرب وعمر ماقام

توني سائل عنه ... هم طمنوني بس ليه ماقام الى الحين ؟

اخاف يقوم ويعلمهم عن نايف

اخذت ربع ساعة ورجعت اسال عنه ونفس الشي ماصحى

وهذا حالي رايح جاي رايح جاي لين اذن المغرب

صليت ورحت اسأل عنه واخيرا قالوا لي قام

دخلت عليه وانا فرحان ونفس الشي ابي انبهه واحذره مايعلم عن نايف

وقفت عند سريره واستغربت ... لقيته الى الحين مغمض عيونه وكأنه نايم

ليه يكذبون علي ويقولون قام

رفعت راسي للممرض وسألته

رايد مستغرب = وش فيه .. مو تقولون عمر قام .. اشوفه الى الحين مغمى عليه

رد الممرض علي وهو مشغول بالمغذي

الممرض = مافيه مغمى عليه .. هذا مريض نوم .. الحين هوا فيه يقوم

اخذ الممرض شوي وطلع

نزلت راسي اشوف عمر .. ملفوف راسه بشاش ومكشوف عن صدره العاري

انا السبب ... لو ماجيت عنده في بيته كان ماتهاوش مع نايف .. صح عمر اقشر معي ويضربني ويستحقرني ... بس احسه طيب ... وطوال الشهرين اللي قضيتهم مع عمر بالاستراحة عرفت انه يكره عيال عمه .. يعني هو ماهو اقشر معي انا بس .. يمكن هذا طبعه شري

ليتني شري مثله واخذ حقي بيدي

جلست على سرير عمر لما تذكرت عمي واللي سواه فيني وفي اخواتي

لو ماسكتت له يوم كان يضربني كان ماتمادى معي ... لو صارخت بوجهه وقلت انا رجال اباخذ حقي غصب عنك كان ماباع بيتنا ... ( طلعت دموعي غصب عني ) انا بزر ... انا خواف .. مالي احد اشكيله

مسحت دموعي بيدي وطالعت عمر النايم

حتى عمر ماخليته بحاله .. جلست عنده شهرين وجاه اللي جاه بسببي ..

لاني خواف .. ضعيف

انحنيت على عمر وضميته

رايد بصوت باكي = انا ضعيف ياعمر .. علمني كيف اصير قاسي .. ابي ارتاح من حياتي .. تعبت

وبكيت اكثر مقهوووور









* عمر *


اخخخ راسي ... راسي بينفجر

حسيت بشي ثقيل على صدري ... حاولت اسحب نفس ..

فتحت عيوني وانا مصدع ... اخخخ راسي ..

حاولت استوعب المكان اللي انا فيه ... كل شي ابيض ... سكتت وانا اسمع صوت شخص يشاهق ... تلفتت بعيوني على المكان احاول استوعب

هذا المستشفى ... وش جابني هنا

سحبت نفس متضايق من الشي الثقيل اللي على صدري وانا الى الحين اسمع اللي يشاهق

حركت راسي ابي التفت لمصدر الصوت بس فجأة صدم خدي براس

قطبت حواجبي مستغرب ... رايد .. هذي شوشة رايد ...

صح هالصوت نفس صوته اذا كان يشاهق... حافظها من كثر مايبكي

بس لحظة ليه يبكي ... نايف .. صح وش صار

نايف .. نايف .. طحت على الطاولة بس بعدها وش صار

نايف ...

مديت يدي بضعف وحطيتها على ظهر رايد وهزيته عشان يقوم عني

مصدع .. راسي بنفجر

عمر بتعب = رايد

سكت رايد فجأة يوم سمع صوتي وقام بسرعة يطالعني

رايد بفرح = عمممممممر

وانحنى علي وسلم على خدي وخدي الثاني وطالعني ووجه قريب مني

رايد بفرح = الحمد الله على سلامتك .. انت طحت على الطاولة اللي بالصاله واغمى عليك .. انا اسف عمر .. انا السبب

طالعت رايد مستغرب .. وجهه حزين .. كأن هموم الدنيا على راسه ودموعه على خده .. وش سوا نايف معه عشان يبكي

عمر بتعب = وش صار .؟ ونايف وينه ؟

اعتدل رايد وجلس وحط يده على صدري

رايد = انت طحت على الطاولة

عمر = اقصد اللي بعدها وش صار ؟ ليش تبكي انت الحين ؟

مسح رايد دموعه بحزن ونزل راسه

رايد = انت تهاوشت مع نايف بسببي لو ماكنت ببيتك كان ماصار اللي صار ( والتفت لي يطالعني ) هذي ثاني مرة تتهاوش مع نايف بسببي ... وامك ماتجي بيتها بعد بسببي ... انا اسف عمر ... ادري اني عاله عليك

سكتت مستغرب ... دموعه الحين اربع اربع عشاني ...

سألته اتأكد

عمر مستغرب = عادي رايد ... انا متعود على الهواش مع الشباب كان بسببك والا بدون

سكت ومارد علي ..

غمض عيوني بقوة لما حسيت راسي زادني ألم

فتحت عيوني وطالعت رايد لقيته منزل رايد وسرحان

عمر = وينه الكلب الحين ؟

التفت رايد لي بخوف

رايد = خلاص راح .. ماعليك منه

عمر = وشلون ماعلي منه .. والله لأبلغ عليه .. شايف الدنـ

وقاطعني رايد وحط يده على صدري يترجاني

رايد بترجي = تكفى عمر لا تبلغ عليه .. تكفى طلبتك

طيرت عيوني مستغرب من رايد

عمر = ليه ؟

رايد بصوت باكي = قل لهم انك تعثرت وطحت بس لا تقولهم عن نايف ( وحب راسي بترجي ) الله يخليك عمر

سكتت مستغرب

كمل رايد كلامه يوم شاف شكلي مستغرب

رايد = نايف هددني باختي دانه .. يقول اذا علمتوا علي ماحد بياكلها الا دانه .. تكفى تكفى عمر لا تبلغ عليه .. خايف على دجانه منه ... تكفى عمر تكفى

وحط راسه على صدري وبكى

رايد = انا تعبت ... كل شي ضدي ... انا طلعت من بيت عمي ابي اشتغل واخذ دانه مو اطلع من بيت عمي واضر دانه ... لو ريان حي كان تصرف احسن مني ... بس انا بزر وضعيف وخواف

مديت يدي وحطيتها على راس رايد ومسحت على شعره

عرفت تسكتنا يانايف .. تسويها مافيه شي بعيد عنك يانايف

رفع رايد راسه يطالعني

رايد = تكفى لا تبلغ عنه ... قل انك تعثرت وطحت .. الله يخليك

هزيت راسي بأيه وانا منقهر من نايف ..

ابتسم رايد بفرح وضمني مرة ثانية

رايد = مشكووووور عمر

كذا راح يدمادى .. يدخل بيتي ويعتدي علي وما اقدر اقول له شي عشان من ؟.. عشان .. عشان دانه


ربع ساعة و جا الدكتور يفحصني

الدكتور = لا ماشاء الله دانتا كويس اوي

عمر = اكتبلي خروج الحين دكتور .. ابي اطلع

دكتور = هوا انا حكتب لك خروج من غير ماتطلبش .. ( وكمل يمزح ) احنا مش عاوزينك

ابتسمت

عمر = هذي الساعة المباركة

دكتور = مرة تانية ماتستعجلش وانتا بتمشي .. مش عاوز اشوفك هنا تاني

التفتت على رايد ولقيته سرحان ورجعت التفت على الدكتور

عمر = ان شاء الله



طلعنا من المستشفى وانا اعرج ومعي عكاز لكن هالمرة عكاز عادي ماهو حق الشيبان

خاطوا الجرح اللي بفخذي مرة ثانية ...

والله حاله صار فيني خياطة براسي وفخذي

ينطبق علي كلمة مرقّع








الاربعاء .. الساعة 2 الظهر

طلعت من الجامعة اول ماخلصت محاضراتي ... تعبان ... ومصدع

المشكلة ما اقدر اغيب عن الجامعة حتى لو كنت تعبان ... افففف دكاترة مايرحمون

منصور ومشعل وعبد الله عرفوا باللي صار امس مع نايف

اتصلت علي عمتي مها عشان اجي اتغدى عندهم لكن لأن راسي ملفوف بشاش مابيهم يشوفونه ... واضطريت اتهرب منهم وتعذرت باي شي .. المشكلة الحين امي تبيني اتغدى عندها بكرة ... وهي دايما تتذمر اني ما ازورها يعني لو اتعذر منها بكرة راح تزعل مني .. وش السوات ؟

وصلت بيتي ودخلت و لقيت رايد بالمطبخ و يحاول يطبخ الغدا لكن كالعادة ما اشوف بالقدر الا ماء يغلي ورز يتراقص بالماء

التفتت لرايد اطالعه

عمر = الحين هذا تسميه غدا ؟

ضحك رايد

رايد = ههههههههههههه نعمه

ابتسمت .. مسكين الضحكة ماتنشاف منه الا نادرا

عمر = طف عنه بس .. ابروح اجيب من المطعم

نقز رايد وجا عندي

رايد = عطني المفتاح انا ابروح عنك

تنهدت .. و طلعت مفتاحي وعطيته

عمر = طيب .. و انتبه من نايف

رايد = يأذيني نايف عادي .. بس مايأذي احد بسببي ( ومد يده ) عطني فلوس للغدا

عطيته الفلوس وطلع

عرفت من الشباب ان نايف مايروح الا على اللموزين .. ومايروح لاهله ابد .. ومايمشي بالشارع الا متلثم ... من وين تمسكه الهيئة والشرطة وهو مايستخدم سياره عشان يوقفه تفتيش والا أي شي .. و مايركب السيارة الا كراكب ماهو كسائق

بسيطة يانايف .. اجل دانه هااه

اتصلت على امي .. وقلت لها ان هالاسبوع علي اختبارات ..


والحمد الله مشت عليها

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 02-10-10, 08:44 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174383
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: fateema عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fateema غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمين على البارت الحلو انا متابعة وياج
بس متى يبتسم الحظ لرايد ترى قطع قلبى
اتوقع ان رايد بيصير شخص ثانى وانا ناطرة هاليوم

 
 

 

عرض البوم صور fateema   رد مع اقتباس
قديم 09-10-10, 09:09 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fateema مشاهدة المشاركة
   تسلمين على البارت الحلو انا متابعة وياج
بس متى يبتسم الحظ لرايد ترى قطع قلبى
اتوقع ان رايد بيصير شخص ثانى وانا ناطرة هاليوم







انا مثلك اتمنى رآيد يتهنى ولو بـ يوم =( ..

تسلمين على متآإبعتك حبيبتي ..
نوو^_^وورتـي ..



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 09-10-10, 09:12 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-  

اخوااااني اقترحت اخواتي الغاليات همس الصباح والقلب الكسير باقتراح بمصلحة الرواية


اقتباس :-  
.. انا اقترح وانتي كيفك ان توقفين تنزيل الين تقرين الرواية وتنقحينها اكثر من مره وكذا .. يعني ما تتسرعين لانها راح تنحط في رصيد كتاباتك وماراح تصير ملكك لوحدك اذا نشرتيها بالنت كلن بيقدر ينشرها طبعا اكيد باسمك .. بس دامك ما نزلتيها لنا تقدرين تتأنين في تنزيلها عشان تطلع احلى ..
في روايات كاتباتها تسرعوا في تنزيل البارتات ومع ان الرواية في بدايتها قويه الا ان النهاية كانت (تسكيته ) وترضية للقراء .. لو قريتيها ما ادري .. رواية عشاق من احفاد الشيطان ..
هذا راي أخوي ووطبعا القرار لك ..


اقتباس :-  
أنا أقول خذي راحتك في الكتابة دام فكرك مشغول حاليا فلا ترهقيه عشان لا تفقد الرواية حلاوتها خذي رااااااااحتتتتتتك بالمرررررة عشان تطلع الرواية حلوة كعادتك


فكرت بكلامهن وفعلا معاهن حق ...

وانا مابي تكون الرواية ضعيفة في الوصف او تسكيته مثل مااقالت همس الصباح



استسمحكم اوقف تنزيل



وانا مستمرة بالكتابة ووابشركم خلصت من بارت ومستمرة في البارتات اللي بعدها لكن التنزيل اسمحولي اوقفها فترة لين انتهي من اخر حرف من البارت الاخير : )



ولأن الخطأ مني اوعدتكم اول مارجع انزل راح ارسل كل واحد رد هنا راح ارسل له رساله خاصة اعلمه اني رجعت تنزيل .. واتشرف بعودته لقراءة روايتي : )



اتمنى كل من قرأ روايتي يمسح الدمعة بشكوى .. اتمنى انه يرد ولو بكلمة يسلموووو عشان اذا رجعت ارسل له رساله خاصة واعلمه بعودة الرواية من جديد





وراح احاول اني ما اتأخر عليكم

واتمنى تعذروني وكلي خجل منكم










هذا اللي تعتزم الكـــآإتبة آنهـآ تعمله هالفترة ^_^ ..
تحملووووونـــآ ..



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 10-10-10, 04:11 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 135111
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: *rim* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*rim* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حبيبتى ♫ معزوفة حنين ♫
نحن معك الى الأخر ومع كاتبتنا المبدهة هدوئي
ونتوقع منها أتقان وأبداع في الروايه فتأخذ راحتها بلكامل
وراح ننتظر هنا أبداعها بأذن الله
وأسمحلي أبدي أعجابي بما تنقلينه وبناشاطك في الرد على الكل
لك كل المحبه والشكر
♫ معزوفة حنين ♫

أختك
2188

 
 

 

عرض البوم صور *rim*   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة هدوئي, ليلاس, من يمسح الدمعه بشكوى قصة كاملة, اليتيم, الشكوي, عمر, غموض خالد, [ لـ تحميل الروآإيـــى كاملة على ملفي وورد & تكست صفحة 45 / حنوو ], هدوئي, قصة مميزة, قصص و روايات, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:51 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية