لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 03:09 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** البارت الثالث **

اطلعت روان من الحمام لقت جنطة السفر عالسرير مبطله وفيها كل ملابسها اللي كانت بالكبت .. خذت منها نفنوف اسود ( لي تحت الركبه وجمه لي الكوع ) والبست صندل اسود ونشفت شعرها بالفوطه ومشطته وسوته عنقوص ( ذيل حصان )
اقعدت اتلم الاغراض اللي احتمال تنكسر ومن بينهم صورة أهلها و لفتهم بقطعة خام وحطتهم داخل هاند باق صغيره .. شوي جان ينطق الباب ودشت رفيجتها بالسكن واهي بحرينيه اسمها منى ..
منى : جاهزه ؟؟ بدر تحت ناطرج يقول استعيلي عشان تلحقون عالقطار
روان : ( اوقفت اتطالع الغرفه وحست انها اختنقت اكثر ) منى .. أي شي من اغراضي تركته اهني اخذيه لج
منى : لا بخشهم لج وان شاءالله بترجعين
روان : ( اتطالع منى بحزن ) لا ماراح ارجع .. منى انا خلاص حياتي الحين حق اخواني مالهم غيري من بعد الله
منى : ( عيونها دمعت ماقدرت تمسك نفسها ) يعني ماراح اشوفج مره ثانيه
( روان شافت دموع منى ماقدرت تسيطر على نفسها وخصوصا انها كانت ماسكه دموعها غصب )
منى : ( لمتها حيل ) مادري شقولج ... ادري كلمة عظم الله أجرج ماتهوّن عليج بس الله يصبرج
روان : ( وخرت عنها ) شدي حيلج لا تتكيسلين
منى : ربي يوفقج .. عطيني اساعدج بالشنط
روان : لا ماكو الا الهاند باق والجنطه العوده بخلي الفراش يشيلها .. سلمي عالكل قوليلهم راح اوله عليهم .. ( لمتها حيل ) مع السلامه

( اطلعت من الغرفه و نادت فراش يشيل معاها الجنطه .. وراحت حق بدر ودخلو الجنطه بالتاكسي ومشو )
بدر : عسى مانسيتي شي
روان : مو مهم .. ما احتاج شي
بدر : انا بعدين اشوف اذا ناسيه شي اييبه لج اذا رجعت بالعطله
روان : ( اسكتت )
بدر : الحين بنروح بالقطار اسرع شي حق مطار لندن
روان : ( ساكته )
بدر : روان معاي؟
روان : اي معاك
بدر : يبتي جوازج اهم شي ؟
روان : اي
( اوصلو المحطة واحجزو تذاكر واركبو القطار وكانت روان طول الطريج ساكته وبعد ساعه الا ربع اوصلو لندن وبعدين اركبو تاكسي وصلهم لي المطار )
بعد ما خلصوا سوالف الشحن اقعدوا بكوفي شوب و ياب لها قهوه ..
بدر : تفضلي شربي
روان : ( خذته منه ) مشكور
بدر : يللا كلها نص ساعه ونركب الطياره
روان : ( ساكته وتشرب قهوتها )
بدر : ( وده يقولها عن اخوها الصغير بس خايف عليها ) روان ..
روان : ( طالعته )
بدر : ادري الشي اللي بقوله مو وقته بس انا أتمنى اكون واقف يمج أكثر..
روان : اشلون يعني مافهمت ؟؟
بدر : بخطبج من عمج
روان : ( طالعت بدر واهي منصدمه ) من صجك؟؟
بدر : ادري مو وقته بس ..
روان : ( بعصبيه ) انت اشفيك امي وابوي ميتين وتتكلم عن خطبه؟؟
بدر : اللي قصدته اني مابي اخليج بروحج ودي اقوف يمج حتى وانتي بين اهلج .. مابيج تنهارين يم اخوانج الصغار ومابيج تضعفين وماقدر اكون عندج واخفف عنج
روان : بدر امي وابوي توهم متوفين حتى لو قصدك انك توقف معاي هم مايصير اتييب طاري خطبه بجذي وقت
بدر : ( حط ايده على ايدها ) آسف حقج علي بس اهدي شوي ..
( روان اسحبت ايدها واقعدت اتطالع الناس اللي بالمطار ومبين عليها انها شوي وتبجي )
( شوي جان يسمعون نداء حق ركاب رحلتهم وقاموا دشو الطياره.. و بعد فترة طارو )
بدر : كلمتي احد من اهلج عشان يستقبلونج بالمطار ؟
روان : لا
بدر : زين وين بتروحين اذا وصلنا ؟
روان : بيتنا
بدر : يمكن ماتلقين احد
روان : ( اسكتت )
بدر : أول مانوصل المطار كلمي عمج او أي احد عشان تشوفين وين اخوانج
روان : ( سندت راسها عالكرسي وغمضت عينها ) خلاص بدر الرحله طويله وانا تعبانه بنام
بدر : اوكي .. ارتاحي
( تمت مغمضه عيونها مده لين غفت .. وبدر بعد نام .. بعدين قامو وقعد يسولف معاها واهي اترد عليه كلمة ورد غطاها )
- طولت رحلتهم 6 ساعات ونص تقريبا وانزلت الطياره مطار الكويت –
روان : جم الساعه الحين بتوقيت الكويت؟
بدر : ( يطالع ساعته ) ثنتين الا ربع
روان : ( بقلبها ) الوقت متأخر وماقلت حق احد اني بوصل اليوم
- انزلو من الطياره –
بدر : بتدقين على عمج؟
روان : ماعرف رقم بيتهم
بدر : اشبتسوين؟ اخاف تروحين بيتكم ماتلقين احد
روان : بدق على فجر
- فجر هذي بنت خالة روان وحييل يحبون بعض من واهم صغار متعلقين ببعض –
بدر : اوكي ان شاءالله ترد عليج
( راحوا عند تلفون عمومي بالمطار ودقت على فجر جان ترد عليها )
روان : الو فجر؟
فجر : منو؟
روان : انا روان
فجر : ( مو مصدقه ) روان؟؟؟ انتي وين ؟
روان : ( صوتها بدى يتغير بس تحاول ماتبجي ) بالمطار .. توني واصله
فجر : حياتي خليج مكانج الحين اقعد ابوي وانمرج
روان : لا مايحتاي بس قوليلي وين اخواني عشان اعرف وين اروح
فجر : عند عمج حمد
روان : زين انا مادل بيتهم عدل و..
فجر : روان الوقت متأخر واكيد نايمين .. خلينا انمرج ماراح اطول دقي علي كل شوي عشان اذا قربت تطلعين عند البوابه
روان : اوكي
فجر : يللا باي ( سكرت التلفون )
--
بدر : ها اشصار؟
روان : الحين اتيي مع ابوها ياخذوني
بدر : ( خذاها عند كافيه ) تعالي قعدي شوي بقولج شي مهم
روان : ( اقعدت )
بدر : ( مسك ايدها وضغط عليها ) انتي راح تسمعين الموضوع منهم واخاف تنهارين يم اخوانج والحاله اللي اهم فيها ماتسمح ولازم يشوفونج قويه عشان يتخطون اللي اهم فيه
روان : ( قاعده ترجف ) بدر الله يخليك قولي شنو صار بعد؟؟
بدر : فروس كان معاهم بالسياره و..
روان : ( اشهقت وحطت ايدها على حلجها ) مات؟؟
بدر : ( يهديها ) لا بعيد الشر عنه .. بس اهو بالمستشفى وقلت لازم يكون عندج خبر عشـ..
روان : ( انزلت ادموعها ) وليش ماقلتلي اول مادريت ؟
بدر : ماكنت بزيد عليج همج
روان : ومتأكد ان بخير ؟
بدر : ان شاءالله يكون بخير
روان : ( سندت اكواعها عالطاوله وامسكت راسها واقعدت تبجي من غير صوت ) انا خلاص تعبت ماقدر اتحمل اكثر
بدر : حياتي خلاص اهدي الله يخليج
روان : ( امسحت دموعها وقامت ) بروح الحمام
- خلصت من الحمام واطلعت دقت على فجر قالت لها انهم قراب وخل تطلع بره لهم –
روان : يللا بدر انا رايحه .. دير بالك على نفسك .. ماكان له داعي اتيي معاي .. لأنك ماراح تشوفني
بدر : ميخالف المهم اكون يمج مو بعيد
روان : ( تطالعه وفيها غصه ) الله يوفقك .. دير بالك على نفسك وعلى دراستك
بدر : راح ايي واخذج بالوقت المناسب
روان : ( طالعته وماعلقت عاللي قاله )
بدر : دقي على رقمي الكويتي باخذه من اخوي اول ما اوصل البيت .. عفيه طمنيني انج بخير .. ناطرج
روان : احاول .. مع السلامه
- اطلعت وماسلمت عليه عدل ولحقها الهندي يدز جنطتها وبدر تم واقف يطالعها–
( اول ماشافتها فجر طالعه من باب المطار انزلت من السياره واركضت لها و لمتها )
فجر : عظم الله اجرج حبيبتي
روان : اجرنا واجرج ان شاءالله
- اركبوا السياره –
ابو محمد : هلا يبه .. عظم الله اجرج والحمدلله عالسلامه
روان : الله يسلمك اجرنا واجرك .. عمي أقدر اشوف فراس الحين ؟
ابو محمد : لا يبه مايصير باجر تشوفينه ان شاءالله ..
روان : اشلونه؟
ابو محمد : ان شاءالله بخير
روان : ( تبلع ريجها ) ومشاري ومنال ؟
ابو محمد : الله يعينهم .. قاعدين عند عمج حمد
روان : تقدر اتوديني لهم؟
ابو محمد : انا اقول رجعي معانا البيت ارتاحي وباجر اتروحين لهم
روان : يمكن مو قادرين ينامون .. ودني لهم الله يخليك
ابو محمد : ( يطالع فجر عشان تقول شي )
فجر : ( لفت عليها ) روان حياتي عفيه خليج اليوم عندي وباجر بتشوفينهم .. والوقت متأخر الحين
روان : ( اسكتت اتخاف لو تكلمت اكثر تبجي )
----
اوصلو البيت اول مادشت ولا تلمها خالتها وتقعد تبجي جان تبجي روان معاها
ابو محمد : ام محمد بدل لا تهدين البنت زدتي عليها
ام محمد : يعني اللي راحت مو اختي؟؟
ابو محمد : انا لله وانا اليه راجعون .. ( يطالع فجر ) فهمي امج ( دش غرفته وسكر الباب )
فجر : يمه بنروح الغرفه عن اذنج
ام محمد : لا خليها معاي فيها ريحة الغالية
فجر : يمه؟؟!!
روان : ( ميته بجي ولمت خالتها ) الله يرحمهم
- بعد فتره هدت شوي واصعدت مع فجر الغرفه –
فجر : ( طلعت لها بيجاما ) يللا بدلي وعقب نامي عالسرير انا افرشلي عالأرض
روان : لا نامي يمي سريرج كبير
فجر : ( ابتسمت ) اوكي
( روان بدلت ملابسها وانسدحت ويت فجر يمها وتلحفت )
روان : ( متردده ) ماتدرين اشلون صار الحادث
فجر : لا
روان : احس انج تدرين وماتبين تقولين
فجر : ( ارتبكت ) لا مادري .. وخلاص نامي الحين
( روان اسكتت وفجر غمضت عينها )
روان : فجر؟
فجر : ( طالعتها ) هلا
روان : ماقدر انام .. عفيه قوليلي اللي صار
فجر : ( ماتدري شتقولها ) خلاص روان الله يرحمهم ليش تبين تعورين قلبج؟ ماراح اقول شي وبنام ( عطتها ظهر )
روان : فجر امانه قوليلي .. عالاقل اشلون صار الحادث وين كانو رايحين
فجر : ( وهي ماعطيتها ظهر ) شنو بتستفيدين غير عوار القلب؟؟ مابي اقول شي
روان : ( اتحس انها مختنقه ) عيل بسأل خالتي
فجر : ( لفت عليها ) لا خلاص بقولج
روان : ( ساكته تسمعها )
فجر : اللي اعرفه ان توهم وصلو منال ومشاري حق مدارسهم .. ومادري اشلون حدتهم شاحنه وانقلبت السياره من فوق
روان : ( انزلت ادموعها ) وفراس؟
فجر : لقوه بكرسي اليهال واشوه رابطين له الحزام بس متعور والحين بالمستشفى ان شاءالله يتشافى
روان : ( تبجي من غير صوت ) واشسوو حق اللي دعمهم
فجر : اسجنوه
روان : ( عطتها ظهر واقعدت تبجي ) ماراح اقدر اربيهم بروحي
فجر : ( انزلت ادموعها ) الله بيكون معاج تحملي .. نامي الحين الله يفرجها
روان : آمين .. ( اقعدت عالسرير وامسحت دموعها ) اقدر اتكلم بتلفونج شوي؟
فجر : بتكلمين بدر؟
- روان مسولفه كل شي حق فجر حتى واهي بره كانت تشبك مسنجر وتكلمها –
روان : اي اهو رجع معاي و بقوله اني بخير
فجر : ( عطتها التلفون ) هاج
- خذته منها و دقت على بدر وقالتله انها عند فجر وباجر اتشوف اخوانها تم يسولف معاها شوي وسكر التلفون -
روان : ( ردت لها التلفون ) تصبحين على خير
فجر : وانتي من اهله
----
اليوم الثاني روان قامت الساعه 11 الظهر لقت فجر للحين نايمه
روان : فجر قومي انا بروح الحين
فجر : ( قامت ) صباح الخير
روان : عفيه انا بروح اغسل وابيج اتطلعيلي عباية من اللي عندج
فجر : اوكي
- راحت روان غسلت وارجعت لقت فجر مطلعتلها عباية البسبتها وعدلت شعرها –
فجر : احنا مسوين عزا امج الله يرحمها في بيت خالتي فاطمة ماتيين؟
روان : لا ... كافي علي العزا اللي عند عمي .. ولازم اكون يم اخواني
فجر : ييبيهم معاج عيشو عندنا
روان : لا ماراح اهد بيتنا واخواني راح يرجعون البيت معاي
فجر : بروحكم؟؟
روان : اي .. ويللا عفيه بسرعه قولي حق ابوج خل يوديني
فجر : اوكي
- راحت روان مع ريل خالتها ابو محمد ووصلها لي بيت عمها –
( روان حست قلبها بيوقف وريلها ماتشيلها خايفه تنزل وتشوف اخوانها بجذي موقف )
ابو محمد : توكلي على الله يابنيتي قولي اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا
روان : ( رددت اللي قاله وانزلت ) مشكور عمي مع السلامه
---
دشت البيت لقت حريم ماتعرفهم قاعدين مع ( ام جاسم ) – مرت عمها حمد – اول ماشافتها قامت لها وسلمت عليها ببرود كعادتها .. ام جاسم دايما ماتحب احد ولا تحب اتخالط الناس كله بعالم بروحها
روان : ( اتطالع الموجودين ) السلام .. عمتي وين اخواني؟؟
ام جاسم : فوق .. ثاني غرفه عاليمين
روان : عن اذنكم .. ( خلتهم واصعدت )
- طقت الباب ودشت لقت منال منسدحه عالسرير ومشاري قاعد يمها أول ماشافوها قامو واركضو لها –
(( منال 12 سنه , مشاري 9 سنين , فراس سنه وشهرين ))
روان : ( لمتهم وماقدرت تمسك نفسها واقعدت تبجي وتبوسهم ) اشتقت لكم وايد الحمدلله انكم بخير
منال : ( تبجي بصوت عالي ) روان لا تخلينا ماعندنا احد امي وابوي ماتو
روان : ( تلمهم اكثر ) كاني رجعت و ماراح اخليكم
مشاري : ( يبجي ) امي وابوي صج ماراح يرجعون كلش؟؟
روان : ( اسكتت ماعرفت شتقوله ماتبي تكسر بخاطره )
منال : اي ماراح يرجعون جم مره اقولك
مشاري : ( زاد بجي ) روان صج ؟؟
روان : ( ادموعها تنزل ) منال خلاص حبيبتي لا تضايقينه
منال : ( تبجي وتصرخ ) وليش مانقوله الصج ؟؟ امي وابوي ماتو وفروس بعد راح يموت
روان : الله يحفظه لا تقولين جذي
منال : بلى انا سمعت عمي يقول حق خالتي ( ام جاسم ) ان فروس حالته خطره ويمكن مايعيش
روان : ( تعض شفتها ودموعها تنزل ) لا اذا كلنا دعيناله راح يصير زين صدقوني
مشاري : انا بدعي بعد حق امي وابوي عشان يرجعون
منال : ( دزت مشاري ) انت غبي؟؟ اقولك ماتو اللي يموت مايرجع
مشاري : ( مات من البجي وراح قط نفسه عالسرير )
روان : ( اتطالعهم و موعارفه تهديهم اهي بروحها يبيلها احد يهديها )
- تمت معاهم مده لين نامو من التعب وبعدين صلت العصر وانزلت حق العزا-
عقب العزا رجع عمها مع ولده جاسم ( العم حمد مطوع – لحيته طويله – و جاسم عمره 23 سنه )
ابو جاسم : ( سلم على روان ) عظم الله اجرج صبري ان الله مع الصابرين
روان : ( ويهها اصفر وعيونها حمر من البجي ) اللهم لا اعتراض
ابو جاسم : الحمدلله على كل حال
روان : عمي .. تقدر توديني اشوف فراس؟
ابو جاسم : اي اكيد .. يللا نمشي عيل
---
- اوصلوا المستشفى وراحوا عند وحدة العناية المركزة كان في جام يفصل المرضى عن الناس ومن اهني يقدرون الاهل يشوفون المريض -
روان شافت فراس كان وايد صغير بالنسبة لحجم السرير وفي انابيب طالعه من خشمه وراسه ملفوف.. اول ماشافت هالمنظر اقعدت تبجي وتحط ايدها عالجام
ابو جاسم : لا تحاتين ادعيله بس والله راح ينجيه
روان : بس جسمه صغير مايتحمل اللي صار
ابو جاسم : مافي شي بعيد عن ربج اذا اراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون
روان : ونعم بالله .. يارب شافيه .. والله اني تعبت مابي افقده اهو بعد .. يارب رده لنا سالم
ابو جاسم : آمين ( خذا قرآن وقعد يقرا بترتيل وروان قاعده تدعي حق فراس وحق امها وابوها بالرحمه )
- مر الدكتور من يمهم وقفته روان و اسألته عن حالة فراس –
الدكتور : احنا سوينا اللي علينا والباجي على الله سبحانه .. خليكم مستعدين حق أي شي .. ومالكم الا الدعاء

------------------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 03:14 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** البارت الرابع **

- روان ارجعت بيت عمها لقت اخوانها للحين نايمين –
روان : ( اتطالعهم واهم نايمين ) يارب صبرني عشانهم
- انطق باب الغرفه –
روان : تفضل
ابو جاسم : يبه روان تقدرين تنزلين الصاله في موضوع بكلمج فيه
روان : اي اكيد كاني لاحقتك
- لحفت اخوانها عدل وانزلت حق عمها –
ابو جاسم : قعدي
روان : ( اقعدت يمه وقلبها يرقع صارت اتخاف من هالمواقف )
ابو جاسم : يبه البقى براسكم .. انتو الحين بروحكم مالكم ولي الا انا لازم تقعدون عندي من اليوم ورايح
روان : ( منصدمه ) بس يا عمي بيتنا موجود و..
ابو جاسم : بيتكم راح يتم مثل ما اهو .. واذا تبينه ينباع راح ابيعه واحط فلوسه بحسابكم
روان : ( اتطالعه مصدومه من كلامه ) عمي العفو بس اشقاعد تقول؟؟ مافهمت
ابو جاسم : يعني انتي قرري بخصوص البيت يا نبيعه او تأجرينه أو تخلينه مثل ما اهو .. بس عيشتكم راح تكون بهالبيت من اليوم ورايح
روان : ( تهز راسها ) لا .. آسفه بس راح نرجع بيتنا
ابو جاسم : ادري انتي الحين بصدمه وماتقدرين تستوعبين فكرة انتقالكم بس هذا اللي لازم يصير .. انتي شابه واخوانج صغار ماتقدرين تعيلينهم بروحج
روان : لا عمي اقدر .. واسمحلي اقول هالشي بس احنا نرتاح اكثر ببيتنا
ابو جاسم : افا عليج يابنتي هذا بيت عمج .. يعني اعتبريه بيتكم
( روان اسكتت حست بغصه اتخاف تبجي لو تناقشت معاه اكثر )
ابو جاسم : باجر اخذج بيتكم تشوفين شنو تبين من اهناك وبنقله لكم
روان : ( طالعته وعيونها غورقت ) عن اذنك ( خلته وراحت الغرفه )
- دشت الغرفه وانسدحت يم اخوانها وحطت ايدها عليهم واقعدت تبجي بس تحاول تقصر صوتها عشان لا يسمعونها -
( مشاري تقلب جان تمسح دموعها بسرعه )
مشاري : ( يبطل عينه ) روان؟؟
روان : هلا حبيبي
مشاري : رحتي شفتي فروس؟
روان : اي
مشاري : متى يرجع البيت؟
روان : أول مايصير زين .. ولا تخاف راح يطيب ان شاءالله
مشاري : بس منول ..
روان : منو اكبر ؟ انا ولا منول ؟
مشاري : انتي
روان : خلاص انا اكبر وانا اقول ان راح يطيب ويرجع
مشاري : ( يبتسم ) انا اصدقج انتي لأنج كبيره
روان : ( استانست لأنها شافت ابتسامته ) عفيه عالشاطر يللا خل انقوم منال عشان تقدر تنام بالليل
مشاري : انا بقعدها .. ( يهز جتف منال ) منول .. منووول قومي يللا
منال : ( تفرك عينها ) اشتبي؟
روان : قومي يللا قعدي معانا
منال : ( تطالعها ) مابي خلوني بنام ماحب اقعد
روان : يللا قومي عشان تقدرين تنامين بالليل
منال : مابي خليني على كيفي
روان : يللا قومي عفيه حبيبتي انتي
منال : متى نرجع بيتنا؟
روان : يمكن باجر
منال : برجع اليوم .. ماحب اقعد اهني
مشاري : انا بعد برجع البيت
روان : ( تبتسم ) زين روحو غسلو ويهكم وبدلو ملابسكم واشوف شيصير
- راحو اليهال وتمت روان قاعده بالغرفه اتفكر شتقول حق عمها .. خلصو اليهال ودشو الغرفه بدلو ملابسهم وانزلوا تحت مع روان –
روان : عمي .. احنا قررنا نرجع البيت
ابو جاسم : ماخلصنا من هالموضوع؟؟
روان : بس عمي كلنا ودنا نرجع
ابو جاسم : ماقدر اخليكم بروحكم
ام جاسم : لا عادي كل يوم طل عليهم ومافيهم الا العافيه
( طبعا اهي قالتها لأن ماتبي احد يسكن عندها )
ابو جاسم : بس يا ام جاسم اشلون بنت بروحها تعيش اهناك ومعاها يهال؟
ام جاسم : عادي شنو بيصير لهم يعني؟ وعندهم فلوس تعيشهم
ابو جاسم : ( يكلم روان ) اي صج المحامي يبي يقعد معاج بخصوص الورث
روان : ( حست شي يعصر قلبها ) مو جنه تو الناس على هالشي؟
ابو جاسم : كل ما خلصنا اسرع كل ماكان احسن
روان : ( اسكتت ) وامسكت ايد اخوانها وراحت اقعدت يمهم عالقنفه
- بعد فترة حطو العشى قامو عشان يتعشون معاهم –
منال : روان مابي اكل مو يوعانه عادي اروح الغرفه؟
روان : لا مو عادي .. قعدي معانا واكلي
منال : بس انا مو يوعانه
روان : ميخالف حبيبتي شوي اكلي وروحي زين؟
منال : ( اقعدت واهي معصبه )
( روان ماتشتهي الاكل بس اقعدت عشان اخوانها واهم ياكلون دش جاسم البيت )
ام جاسم : هلا يمه اقعد اكلك لقمه
جاسم : لا يمه الحمدلله كليت بره
ابو جاسم : شكل الشله اللي تمشي معاها شله فاسده اتوقع ماصليت العشى
ام جاسم : لاتكلمه جذي جدام الغرب
روان : ( غصب ابلعت لقمتها حست ان كلمة ام جاسم قويه )
جاسم : لا يبه ابشرك صليت الحمدلله .. يللا استأذنكم بروح انام ( راح غرفته )
روان : عمي .. بنروح بعد شوي بيتنا
ابو جاسم : خلاص روان وايد تحنين قلت راح تعيشون اهني وهذا اخر كلام
( منال اتطالع روان وشوي وتبجي )
روان : آسفه عمي بس نبي نروح
ابو جاسم : شنو يعني؟؟ ما اتدخل فيكم ؟؟
روان : لا العفو ماقصدت
ام جاسم : خلاص اشفيك بو جاسم خلهم دام هذي رغبتهم كيفهم
ابو جاسم : انا بوديكم اليوم .. بس راح ارد افتح معاج هالموضوع .. ماراح اخليكم تعيشون بروحكم
-----
( بعد العشى خذوا خدامتهم وراحوا مع عمهم ووصلهم و نزل معاهم البيت )
ابو جاسم : ( عطاها المفاتيح) قفلي عليكم الباب واي شي يصير لا سمح الله دقي علي ( عطاها كرت الشغل وفيه رقمه )
روان : مشكور عمي
ابو جاسم : باجر العصر امركم عشان نروح حق فراس
روان : تقدر تمر عليه الحين يمكن صار شي يديد
ابو جاسم : اذا صار شي وصيت الدكتور يكلمني .. اهو حاليا بغيبوبه والله يقومه منها بالسلامه
روان : آمين يارب ..
ابو جاسم : يللا انا ماشي تبين شي؟
روان : لا مشكور ماقصرت
( طلع وخلاهم )
روان : ( اتطالع البيت وحست بغصه اصحاب البيت راحو ومابقى غيرهم )
منال : روان انا بنام بغرفة امي وابوي
مشاري : انا بعد
روان : انا بعد راح انام معاكم فيها
( منال ومشاري اركضو راحو غرفة امهم وابوهم )
خيرية ( الخدامه ) : ماما بابا واجد زين .. انتي بعد واجد زين .. شنو سوي سبحان الله ( يعني قصدها تواسيها )
روان : ( عيونها غورقت ) الحمدلله على كل حال .. انتي روحي نامي مابي شي
- اقعدت بالصاله ودقت على بدر من تلفون البيت –
روان : الو
بدر : الو ؟؟ روان؟
روان : اي اشلونك بدر
بدر : حبيبتي انا بخير انتي اشلونج ؟؟ اشوه انج دقيتي كنت احاتيج
روان : الحمدلله انا بخير .. كنت عند عمي توني راده بيتنا
بدر : بروحكم؟
روان : اي
بدر : زين اشلون اليهال .. واشلون فروس؟
روان : اليهال الحمدلله بخير .. يبجون بين فتره وفتره بس الحمدلله زينين .. وفروس بغيبوبه وتحت رحمة الله
بدر : أي مستشفى؟ باجر بزوره
( روان عطته اسم المستشفى وين موجود اهو بالظبط )
روان : انا بعد صلاة العصر بروحله مع عمي
بدر : خلاص اشوفج اهناك باجر ..
روان : ( ساكته )
بدر : زين انتي اشلونج؟؟
روان : ( تتنهد ) ضاق صدري اكثر من دشيت البيت ماله طعم بدونهم
بدر : ادري حبيبتي .. الله يرحمهم
( مشاري دش عليها واهو يبجي )
روان : ( نزلت السماعه ) مشيري اشفيك؟؟
مشاري : ( يبجي ) منول اتقولي حتى بالمدرسه اذا نجحنا وصارت حفله الكل راح اييون امه و ابوه الا احنا
روان : ( تكلم بدر ) الو.. انا لازم اروح الحين مع السلامه
بدر : روان .. انتي قويه تصرفي معاهم عدل حاولي تنسينهم
روان : ( دمعت عينها ) مع السلامه
- سكرت الخط ولمت مشاري –
روان : الله يخليك لا تبجي .. حبيبي امي وابوي يزعلون اذا بجيت
مشاري : بس اهم ماتو اشلون يدرون؟؟
روان : بلى يدرون .. ويزعلون اذا بجيت .. لا تبجي
مشاري : انتي بعد قاعده تبجين
روان : ( تمسح دموعها ) انا بجيت لأنك قاعد تبجي .. وانا ماحب اشوفك تبجي
مشاري : منول قاعده تبجي بعد
روان : امش انسكتها
( راحت مع مشاري ودشو الغرفه على منال )
روان : منال حبيبتي ميخالف اكلمج شوي؟
منال : ( دافنه راسها بالمخده ) مابي خليني بروحي
روان : مشاري يا بطل .. ميخالف تروح شوي الصاله اتطالع تلفزيون ؟
مشاري : زين .. ( راح )
روان : ( تمسح على شعر اختها ) حبيبتي منوله قومي شوي خل اكلمج
منال : مابي مابي طلعي بره
روان : امي وابوي مايعجبهم اللي تسوينه
منال : ( لفت عليها وطالعتها )
روان : اللي يموت يبي الناس تتذكره وتبتسم ما يحبون الناس يبجون عليهم واذا تذكرناهم وبجينا لازم نحاول نلهي نفسنا بأي شي عشان لا نبجي وايد عليهم موزين
منال : ( تبجي وتطالعها )
روان : وبعدين ياعمري مايصير تقولين حق مشاري كلام يبجيه اكثر .. احنا خواته الكبار .. لازم نصير اقوياء عشان اهو بعد يصير قوي مثلنا
منال : بس امي وابوي ماتو وراح اشتاق لهم .. ومنو راح يدرسنا اذا عندنا امتحان؟
روان : انا
منال : ( تمسح دموعها ) اتعرفين؟؟
روان : ( تبتسم ) اي اعرف انا شاطره كنت بالمدرسه وراح اخليكم الأوائل
منال : زين منو يشتريلنا ملابس؟
روان : هم انا
منال : اتعرفين تسوين مثل اكل امي ؟
روان : لا .. بس كلنا راح اندش المطبخ ونحاول
منال : بس هم راح اشتاق لهم وايد
روان : ( لمتها ) ادري ياقلبي محد يقدر يعوضنا عنهم .. بس لازم مانبجي وايد عشان نقدر نعيش عدل
منال : بس انا مابي اعيش
روان : ( وخرتها عنها واتطالعها مصدومه ) لا منول لا حبيبتي لاتقولين جذي استغفرالله الله مايرضى
منال : ( لمتها حيل واقعدت تبجي وروان تقرا عليها لين نامت )
- اطلعلت من الغرفه لقت مشاري نايم عالقنفه –
روان : مشاري حبيبي قوم نام داخل تعال
( مشاري قام واهو شبه نايم ودته لي السرير ونام على طول )
- روان انسدحت بينهم و غمضت عيونها وتمت تقرى جم سورة حافظتها واهي اتدمع لين نامت –
اليوم الثاني قامو تريقو جدام التلفزيون وحاطين قناة فيها رسوم متحركه و روان كل شوي تعلق على شخصيه من اللي بالتلفزيون وتخليهم يظحكون .. خلتهم يطالعون واقعدت يم التلفون ودقت على فجر

روان : الو.. فجر نايمه؟
فجر : لا لا قاعده .. اشلونج الحين؟ اشلون اليهال؟
روان : الحمدلله زينين .. بغيتج تكلمين عمي يشوفلي مدرب يعلمني اسوق كلها شهر ويردون يداومون لازم اسوق
فجر : اخذيلج سايق احسن
روان : شنو آخذ سايق بروحي بالبيت مو ناقصه كلام عمي .. انا ماقلتله اني بسوق خايفه من تعليقاته
فجر : اهو شكو مايخليج تسوقين؟
روان : مادري ماسألته ومابي اسأله .. كلمي ابوج شوفي شيقول
فجر : زين تعالي عندنا اليوم
روان : خلاص بعد صلاة العصر اقط اليهال عندكم واروح المستشفى وبعدين ارجع.. يعقوب موجود عشان يلعب مع مشاري ؟
فجر : اي موجود
روان : اوكي خلاص عيل اشوفج اليوم .. مع السلامه
- سكرته منها ودقت على بدر –
روان : الو
بدر : ( رد عالتلفون واهو مغمض ) الو؟؟
روان : نايم؟؟
بدر : اي
روان : خلاص عيل اخليك
بدر : باي ( سكر التلفون )
- روان تمت اتطالع السماعه بعدين رجعتها مكانها كله جذي بدر يرد عالتلفون واهو نايم من غير لا يحس –
---
بعد صلاة العصر يالهم عمهم بو جاسم وقعد بالصاله معاهم
ابو جاسم : يللا خل اوديهم بيتنا ونروح المستشفى حق فراس
روان : عمي خل انوديهم عند خالتي احسن منها يلعبون مع يعقوب اهو كبر مشاري
ابو جاسم : عيل نتوكل على الله
- كلهم راحو معاه حتى الخدامه ووصلهم لي بيت خالتهم وانزلوا بس روان تمت مع عمها وراحو المستشفى –
روان : ( تسأل الدكتور ) اشلونه اليوم؟؟
الدكتور : نفس حالته داش غيبوبه والله معاه ان شاءالله
روان : ( اسكتت واقعدت اتطالع فراس من الجام ) يارب ارحمه برحمتك
- واهم بيطلعون لفت ويهها لقت بدر واقف بعيد ويبتسم لها ارتبكت لأن عمها يمها –
( روان ارتاحت لأنها شافت بدر وحست انه مو متخلي عنها )
- بالطريج –
ابو جاسم : يبه يمكن مو وقته اقولج هالكلام .. بس مثل ما انتي شايفه الموت ايي فجأه ومحد يدري بالمكتوب عدل ولا لأ؟
روان : ( تحس بغصه ) عدل
ابو جاسم : يعني انتي باجر اذا الله خذا امانته بعد عمر طويل ان شاءالله .. مو راح تتحاسبين عالحجاب؟
( روان اتطالع عمها مصدومه كلش ماتوقعت اييب طاري هالسالفه بجذي وقت )
------------------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 03:19 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** البارت الخامس **

ابو جاسم : يعني انتي باجر اذا الله خذا امانته بعد عمر طويل ان شاءالله .. مو راح تتحاسبين عالحجاب؟
( روان اتطالع عمها مصدومه كلش ماتوقعت اييب طاري هالسالفه بجذي وقت )
روان : ( ساكته )
ابو جاسم : يابنيتي انا ادري ان مو وقته اقولج هالكلام .. بس مثل ما انتي شايفه محد ضامن عمره ولأني احبج واخاف عليج بقولج خلي اللي صار فرصه لج عشان تتوبين وتتحجبين .. انتي فكري بكلامي عدل والله يهديج ان شاءالله
روان : ( ساكته ماردت عليه وقاعده تشوف الشارع )
- اوصلو عند بيت خالة روان –
ابو جاسم : يللا نزلي نادي اخوانج
روان : لا عمي بقعد عندهم
ابو جاسم : يا يبه مايصير تنامين اهناك والبيت في ريال غريب
روان : لا بس بقعد عندهم وبعدين تردني فجر أو ابوها
ابو جاسم : وهذي فجر جم عمرها؟
روان : 23
ابو جاسم : زين يبه ريل خالتج مو محرم لج .. مايصير تردين معاه بروحكم
روان : بتكون معانا فجر
ابو جاسم : ( يبتسم ) وفجر محرم يعني؟
روان : ( حست بعصبيه بس ماسكه نفسها ) عمي الله يخليك خلاص انا تعبانه
ابو جاسم : روحي يبه الله يهديج حق طريج الصلاح والهدايه
( روان انزلت من السياره حتى ماقالت مع السلامه )
---
أول مادشت البيت شافت منظر خلاها تبتسم وتنسى اللي صار مع عمها .. لقت منال ومشاري ويعقوب يلعبون بليستيشن بالصاله ويمهم قاعد محمد ( 14 سنه )
روان : اهليين بالحلوين
قام محمد سلم عليها : عظم الله اجركم
روان : اجرنا واجرك حبيبي مشكور
مشاري : ( مندمج باللعب مع يعقوب ) روان مابي ارووح تو الناااس
روان : كمل لعب ماراح نروح الحين
منال : ها اشلون فروس؟
روان : زين الحمدلله
منال : يعني راح يقوم؟؟
روان : ان شاءالله راح يقوم
منال : ( ابتسمت ) يارب يقوم لأني ولهت عليه وايد
روان : كلنا ولهنا عليه .. محمد وين خالتي؟
محمد : تصلي تبين اشوفها لج؟
روان : لا لا خلها .. زين فجوره فوق؟؟
محمد : اي بدارها
روان : اوكي انا رايحه اشوفها
- اصعدت فوق طقت الباب 3 طقات ودشت –
فجر : ( قاعده عالنت أول ماشافت روان هدته وقامت لها وسلمت عليها ) اهليين حبيبتي
روان : ها اشغلتج عن شي
فجر : اشهالملاقه؟ تدرين ان ماكو شي اهم منج
روان : ( تبتسم ) تسلمين
فجر : ها اشلون فراس؟
روان : نفس ما اهو .. ان شاءالله يتحسن
فجر : امين
روان : فجور ممكن شوي تلفونج؟
فجر : انتي تاخذينه و من غير استئذان بعد ( عطتها اياه )
روان : وايد مدلعتني اليوم ( دقت على بدر )
روان : الو
بدر : هلا حياتي هلا قلبي هلا بدنيتي كلها .. بسكره وادق حرام رصيد البنت .. باي
روان : ( تبتسم وناطرته يدق )
فجر : شنو ليش سكره مشغول؟
روان : ( رن التلفون ) لا كاهو دق بس يقول فشله رصيدج
فجر : شكو عادي .. بس يحليله جنتل
روان : ( ابتسمت وردت على بدر ) مشكور بدر لأنك كنت يمي بالمستشفى
بدر : شنو هذي مشكور بدر .. جني واحد من الشارع
روان : ليش شكو
بدر : المهم ماعلينا .. تره اول مارحتوا انا قعدت شوي عند فروس ورجعت
روان : ماتدري اشكثر ريحتني شوفتك
بدر: وانا بعد ارتحت من شفتج .. زين روّون اقدر اييبلج خط وجهاز واحطهم عند باب بيتكم وانتي تاخذينه؟
روان : لا ماله داعي .. اكلمك من تلفون البيت
بدر : لا له داعي يعني شوفي الحين قاعدين نتكلم بتلفون البنت بالله احتاجته مو حلوه يعني
روان : اصلا انا لازم اسكره الحين .. بقعد معاها قبل لا ارجع البيت
فجر : لا عااد نامي عندي
روان : لا لا بنرجع البيت
فجر : ( تعلي صوتها ) اقول بدر اقنعها خل تنام عندي وتره مشاري ومنال مستانسين اهني وكلش مابجو
بدر : اي حبي نامي عندهم بعد هم عشان اليهال ترتاح نفسيتهم
روان : لا مادري ..
بدر : شوفي شيصير وقوليلي
روان : اوكي اخليك الحين .. مع السلامه
بدر: احبج باي ( سكر التلفون )
فجر : ها بتنامين عندي ؟
روان : ( ساكته ضايق خلقها )
فجر : يعني روّون قعدتج بالبيت بروحكم احسن؟؟ تكفين مو كله تبجون اهناك؟ والله اهني ماشفت اخوانج يبجون بالعكس مستانسين
روان : خالتي مابجت جدامهم
فجر : ( تظحك ) ابوي زفها يوم بجت جدامج وبس الحين من شافت اليهال يابت لهم بوظه وحركات وتره حرام هذيله يهال خليهم يستانسون .. يللا عاااد ناامي عندي
روان : عمي مايرضى
فجر : واي قطيعه شكو اهو فيج اخاف انتي بنته عشان يتحكم جذي
روان : لا بس لأن عمي الكبير وبحسبة ابوي
فجر : أي حسبه أي خرابيط .. صراحه يغث ماله شغل وراح تنامين
روان : ( دمعت عينها )
فجر : حبيبتي اشفيج الحين؟؟
روان : فجر انا شايله هم بصدري والله احاول ما اطلعه بس جد تعبانه وقاعده اجامل الناس عشان ما ابجي .. وايي عمي يزيدها علي ويكلمني بمواضيع مو وقتها
فجر : مالج شغل فيه لا تبجين واذا تبين ابوي يدق ويكلمه اشرايج
روان : ( تبجي ) مو بس هالسالفه مضايقتني .. تخيلي يعني هذا وقت مناسب انه يقولي ليش مو متحجبه وتحجبي والله يهديج طريج الصلاح جني ماشيه مفصخه
فجر : هذا عمج .. جد جد نوكمنت ( لاتعليق ) موطبيييعي .. زين قلنا مطوع بس عاد تكلم بالوقت المناسب مو بهالظروف
روان : ( تبجي )
فجر : لا جد باط جبدي صبري ( راحت بتطلع من الغرفه )
روان : فجر وين رايحه تعالي لاتقولين حق احد حلفتج
فجر : اي ليش؟؟ خلي ابوي يكلمه والله لاتخافين بس يفهمه ان نفسيتج تعبانه ومايصير يكلمج جذي
روان : لا عفيه خليه .. وخلاص بنام عندكم مو شرط اقوله
فجر : اي احسن لا تعطينه ويه يتمادى اكثر
روان : ( توقف جدام المنظره تعدل شكلها وتمسح دموعها ) امشي ننزل تحت نقعد معاهم
فجر : يللا بس لحظه خل اطفي اللاب توب ( طفته وانزلت معاها )
- بيت العم حمد ( ابو جاسم ) –
ابو جاسم : والله هالعيال مسؤولية كبيره وخصوصا روان .. اهلها خربوها وصعب اعيد تربيتها بهالعمر
ام جاسم : اشفيها؟
ابو جاسم : يعني البنت اكبرت واخوي الله يرحمه معودها عالاستقلاليه وان كل شي عادي .. حجاب مو محجبها وسفر بره مخليها تروح من غير محرم وتخالط الاجانب يعني وايد اشياء غلط كان راضي عنها
ام جاسم : والله انا اشوف هالبنت راسها يابس وماراح تسمعك لو نصحتها
ابو جاسم : انا اليوم كلمتها عن الحجاب وبعد فتره برد اكلمها بس خل يمر وقت عالوفاة
ام جاسم : زين انا مو معاك انها تعيش اهني .. صراحه اهم بنات مابي اتحمل مسؤوليتهم عندي وحده والله ستر عليها و اطلعت من مسؤوليتنا مالي خلق اتحمل بنات غيري بعد
- ابو جاسم عنده غير جاسم بنت اسمها ( هلا ) عمرها 27 واهي تزوجت بحريني وساكنه بالبحرين بس تزورهم وقت العطل –
ابو جاسم : ادري انهم مسؤولية كبيره بس اخوي مات والحين انا مكان ابوهم وماراح اخليهم يعيشون بروحهم من غير رقيب و مادري اشلون بيتربون وخصوصا منال كلها سنتين وتصير بفترة مراهقه
ام جاسم : زين خل يعيشون عند وحده من خالاتهم
ابو جاسم : انتي من صجج ؟؟ اخليهم يعيشون مع رياييل غرب ؟
ام جاسم : ( عصبت وقامت ) بروح اسوي عشى
---
- بيت ابو محمد عالعشى –

مشاري : صج صج راح انام عند يعقوب؟
روان : اي حبيبي صج .. ها منول مستانسه انتي بعد؟
منال : عادي
روان : عادي ؟؟ يعني مو مستانسه ؟
منال : مادري ( تشرب شوربتها )
ام محمد : بلى منوله حلوه وتستانس تنام عند خالتها
( روان ضاق خلقها حست ان منال موقادره تطلع من الحزن اللي اهي فيه )
- بعد العشى اقعدوا كلهم تحت يسولفون واليهال كملوا لعب بليستيشن لين داخوا وراح مشاري مع يعقوب ينامون .. و روان ومنال اصعدوا مع فجر غرفتها –
فجر : ( تفرش حق منال بالأرض ) وهذا فراش منووول
روان : تبين تنامين فوق يم فجور وانا انام تحت؟
منال : لا انا بنام تحت
روان : اوكي
فجر : ( سكرت الليتات وخلت ليت واحد مبطل صارت الاضاءه خفيفه )
( منال انسدحت وتلحفت و روان وفجر انسدحوا عالسرير وقاعدين يتكلمون بصوت واطي ماتسمعه منال )
روان : شسوي؟؟ احسها وايد متضايقه
فجر : ميخالف مع الوقت بتصير احسن
روان : اهي مشتاقه لهم .. والله فجر انا بعد اشتقت لهم وايد ودي لو بس يرجعون يوم واحد وانام على صدر امي وألم ابوي .. منزمان مالميتهم
فجر : أدري والله حاسه فيج .. الله يصبركم
( انزلت دموع روان جان تعطي فجر ظهرها وتتلحف .. شوي جان يسمعون بجي منال )
روان : ( امسحت ادموعها وراحت لها ) منول حبيبتي اشفيج
منال : ( تبجي ) نامي يمي
فجر : روّون تعالي انتي معاها اهني انا انام تحت
روان : ( عيونها مدمعه ) مشكوره فجور
( ناموا عالسرير وتلحفو وروان قاعده تهديها )
روان : ( دموعها تنزل مو قادره تمسكم ) خلاص قلبي لا تبجين والله ما اتحمل اشوفج جذي
منال : ( تبجي ومغطيه راسها ماترد عليها )
روان : عفيه منول اترجاج لاتبجين
- تمت منال تبجي مده طويله لين هدت وعقبها بنص ساعه غفت –
روان : ( تمسك راسها ) والله راسي بينفجر ماتحمل خلاص
فجر : زين قصري صوتج لاتقوم
روان : انا بروح اطل على مشاري لايكون قاعد يبجي اهو بعد
فجر : خليج انا اشوفه ( راحتله وبعد دقيقه ارجعت )
فجر: نايمين يحليلهم
روان : الحمدلله
فجر : ( سكرت الليت وصار ظلمه عدل وراحت فراشها اللي بالارض ) يللا نامي الحين ولا تفكرين وايد باجر وراج روحه حق فروس
روان : زين فجر باجر من الصبح ابيج تودينا البيت
فجر : اوكي
روان : تصبحين على خير
فجر : وانتي من اهله
- اليوم الثاني قامو الساعه 10 ووصلتهم فجر بيتهم وبعد صلاة العصر خذاهم عمها وقط اليهال مع الخدامه عند خالتها و راحت تشوف فراس وكان على نفس حالته .. وشافت بدر اهناك .. وكانت كل ماتشوفه اتحس براحه .. وتكرر هالروتين كل يوم لين صار وقت رجعة بدر حق بريطانيا –

- بيت روان –
( روان تكلم بدر بالتلفون )
بدر : حياتي الله يخليج لاتبجين .. تره اهون وما اروح
روان : ( تبجي ) لا بدر كافي انك طوفت عليك محاضرات مهمة
بدر : والله لو تبين اوقف قيدي اوقفه بس ماشوفج بهالحاله
روان : لا والله مايرضيني انك تتأخر .. عشاني روح ودير بالك على نفسك
بدر : وانتي بعد ديري بالج واول ماتشترين تلفون عطيني الرقم وكل يوم دشي النت .. انا الحين رايح المطار.. راح اشتاقلج
روان : الله معاك .. مع السلامه
( سكرت الخط واقعدت تبجي مده بعدين دقت على فجر )
روان : ( ميته بجي ) فجر تعاليلي بسرعه
فجر : اشفيج؟؟ اليهال فيهم شي؟
روان : لا بس تعالي ابيج توديني المطار
فجر : بدر مسافر اليوم؟
روان : اي واحس خلاص الحين ماقدر اتصرف بروحي
فجر : تعوذي من ابليس كاني يايتج باي
( دشت الخدامه على روان لقتها تبجي )
خيريه : لا هبيبتي لا تبجين مايصير مشيري ومنول شوف انتي يبجي موزين
روان : وينهم الحين؟
خيريه : فوق
روان : ( تسمح دموعها ) قوليلهم يلبسون وانتي بعد لبسي بتروحون بيت خالتي
خيريه : اوكي
- بعد شوي اوصلت فجر و ودت اليهال بيتهم وراحت مع روان المطار –
( بالطريج )
فجر : تره يبين شكلج كنتي ميته من البجي المفروض ماتخلينهم يلاحظون انج باجيه
روان : فجر والله مادري شاللي احس فيه الحين .. احس مختنقه زياده عن قبل اهو كان مخفف علي الحين شسوي والله وجوده يمي كان ماعطيني قوه والحين بيروح
فجر : زين متى يرجع ؟
روان : بعد 3 شهور تقريبا
فجر : بتمر بسرعه لاتحاتين
روان : احس فقدت الكل .. امي وابوي والحين بدر.. كنت متعوده يكون يمي على طول
فجر : خلاص رايح يدرس مو رايح يجاهد .. بيرجع لج لا تبجين

- اوصلوا المطار وانزلوا –
روان : عطيني تلفونج ( خذته ودقت على بدر )
بدر : الو ؟
روان : بدر انا بالمطار
بدر : صج؟؟
روان : اي بشوفك قبل لا تروح
بدر : حياتي والله ونستيني تعالي صوب ستار بكس
روان : اوكي
- راحت ستار بكس لقته واقف بيده هاند باق –
فجر : زين انا انطرج اهني انتي روحي
روان : اوكي ( راحت له اقعدت معاه على طاوله )
بدر : ( مسك ايدها ) الحمدلله اني شفتج قبل لا اروح
روان : ( انزلت ادموعها )
بدر : روّون لا تخليني اهون عن السفرة .. والله ماعندي مانع اكشت بالدنيا كلها بس ماشوف دموعج
روان : ( تمسح دموعها ) خلاص ماراح ابجي .. راح اشتاق لك
بدر : كل يوم راح تشوفيني بالكام
روان : مايكفي
بدر : كلها 3 اشهر بالكثير وراح ايي واخطبج
روان : لا ماقدر .. اهلي توهم متوفين
بدر : انطرج لو طول العمر
روان : ( اضغطت على ايده حيل ) دير بالك على نفسك
بدر : يللا روحي البنت ناطرتج وانا بعد لازم اروح تأخرت
روان : الله معاك توصل بالسلامه
( مشى معاها لي المكان اللي يختمون فيه عالجواز )
بدر : يللا عمري .. شدي حيلج ابي روان القويه ماحب روان اللي كله تبجي .. انا حبيبتي عن الف ريال وتحب اتشرّح الناس
روان : ( اضحكت واهي تبجي ) أحبك .. مع السلامه
بدر : اموت فيج .. باي ( راح وروان تمت واقفه اتطالعه واهو يمشي )

= لحظة وداعك آه يا لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه =
= وانا الي ابي قربك وابي قلبك وابي بدنيتي تبقى معي تبقى =

= نسيت اني اعشقك ولا تنسى اني بفقدك =
= لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه =

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 03:27 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** البارت السادس **

بعد ما ارجعوا من المطار كانت حالة روان النفسية وايد تعبانه وكل شوي تبجي بس جدام اخوانها تبين انها طبيعيه على قد ماتقدر .. بس اللي ريحها انها كانت تكلمه كل يوم عالنت وشرت تلفون وكل يوم بينهم مسجات قبل لاتنام ..

- بعد شهر من سفرة بدر ( في بيت روان ) –

روان : واخيييييييييرا طلع الليسن ماني مصدقه
فجر : ( تظحك ) يللا شعليج كلها جم يوم وتاخذين السياره
- فجر حلوه بيضه عمرها 23 اصغر من روان بسنه جسمها متناسق شعرها لي نص ظهرها .. متحجبه بس تحب تكشخ -
روان : ابوج يهبل .. والله ماقصر معاي ساعدني وطلـّع الليسن بسرعه وراح معاي الوكاله يعني جد مادري اشلون اشكره
فجر : يبه اشفيج عادي ماسوه شي
روان : ماتدرين اشكثر محتاجه السياره اليهال راح يداومون بعد جم يوم وفروس لازم كل يوم اروحله
فجر : زين متى تفترين فيني الكويت ؟؟
روان : والله فجور جميلج ماراح انساه كنتي كل يوم اتيين تاخذين اليهال بيتكم وبعدين تردينهم
فجر : اي اصلا كنت اسوي جذي عشان توديني مشاويري لمدة شهر تعويض عن البانزين
روان : ( تظحك ) اي خلاص صار
فجر : زين متى بتقولين حق عمج ؟؟
روان : والله مادري كل ما ابي اقوله ينربط الساني
فجر : واي روّون اتبطين جبدي طلعتي حيل خوافه
روان : شكو خوافه؟؟ بس ماحب اسمع تعليقاته
مشاري : ( دش عليهم الصاله ) روااان شوفي يعقووب ماخذ مني شريط Hulk ومايبي يرده
فجر : هلك هذا الرجل الأخضر ؟؟
مشاري : ( معصب ) اي ويقول ما ارده لك
روان : مشاري حبيبي انتو ربع عادي ياخذه يلعب فيه و يرجعله لك
مشاري : ( يهز راسه ) لا مابي خل يرده
فجر : خلاص خله عنده الحين بس لاتخاف ماراح اخليه يركب معاي السياره اذا مارجعه لك
مشاري : زين ( بيطلع من الصاله )
روان : ( تمسكه ) لحظه تعال وين منال ؟
مشاري : معانا فوق
روان : زين يللا روح بس لا تتهاوشون انت ويعقوب تره بعدين كلش ما ايي بيتنا
مشاري : لا انا ما اتهاوش معاه حيل بس اصرخ عليه
روان : ولا حتى اتصرخ عليه لعبوا مع بعض مابي اسمع هواش تره صج صج بعدين ما ايي بيتنا مره ثانيه
مشاري : زيين خلاص ماقوله شي ( راح وخلاهم )
فجر : اي قوليلي اشلون اليهال الحين ؟
روان : والله اللي مصعبتها علي منال .. بعد عمري كل يوم بالليل تبجي ومشاري اذا شافها هم يقعد يبجي يبي امي وابوي
فجر : الله عطانا نعمة النسيان مع الأيام بيسكتون
روان : يارب
فجر : زين اشلون بدر ؟
روان : ( تبتسم ) يهبل يحليله .. بدو اختبارات عملية وامتحانات الله يعينه
فجر : اشتقتي حق الجامعه؟
روان : اي والله وايد
فجر : زين اذا خذيتي بدر ان شاءالله ليش ماترجعين تكملين ؟
روان : فجر يعني تبيني اهد اخواني؟
فجر : ( ساكته )
روان : ( عيونها دمعت ) بدر ماراح يخلص دراسته الا بعد 3 سنين تقريبا
اشلون اقدر أتزوجه ونسافر بره .. واخواني؟؟ امهم وابوهم راحو وهم انا اروح واخليهم؟؟ وفراس اللي للحين بغيبوبه .. صعبه فجر صعبه
فجر : زين اشراح تسوين ؟ قلتي حق بدر انج ماتقدرين تتزوجينه؟
روان : لا .. انا ودي انطره يخلص دراسته ويرجع اهني وساعتها اقدر اتزوجه
فجر : الله كريم
( انطق جرس الباب وراحت خيريه تبطله وطلع اللي ياي اهو عمها بو جاسم )
ابو جاسم : السلام عليكم
فجر و روان : وعليكم السلام
فجر : ( قامت ) يللا عيل انا اروح تأخرت
ابو جاسم : لا يبه انا اروح خليكم اخذو راحتكم
فجر : لا عمي صج تأخرت لازم ارجع البيت
روان : خيريه نادي يعقوب قوليله فجر بتروح
خيريه : اوكي
- بعد ماراحت فجر -
ابو جاسم : ها يبه اشلونكم محتاجين شي ؟؟
روان : لا عمي مو محتاجين أي شي الحمدلله
ابو جاسم : يبه حبيبتي لي متى تخليني احاتيكم خلاص مايصير لازم تسكنون عندي عشان قلبي يتطمن عليكم
روان : عمي الله يخليك والله جذي مرتاحين الحمدلله .. ولاتحاتينه ماراح يصير لنا شي ان شاءالله
ابو جاسم : بس يابنتي مثل ما انتي شايفه انا صاير دوامه كل يوم ياي ماخذج ورايحين المستشفى واليهال بيداومون وباخذهم كل يوم حق الدوامات
روان : ( تبلع ريجها ) عمي في شي بقولك اياه
ابو جاسم : خير يبه؟؟
روان : عمي انا ..
ابو جاسم : اشفيج ؟؟ تكلمي صاير شي؟
روان : عمي انا تدربت عالسياقه وخذت الليسن وبعد جم يوم استلم السياره
ابو جاسم : ( يطالعها واهو مصدوم ) ومتى صار كل هذا؟؟ واشلون؟
روان : ساعدني عمي بو محمد و ..
ابو جاسم : ( يقاطعها ) وهذا بو محمد ؟؟ عمج خالج عشان يساعدج؟؟
روان : اهو ريل خالتي واشفيها لو ساعدني
ابو جاسم : ( معصب ) وانا وين رحت؟؟؟
روان : عمي ماصار شي اهو كان عنده واسطه ومشى الموضوع بسرعه
ابو جاسم : وانا وين رحت؟؟ ليش ما قلتيلي عالاقل ؟؟ مو كل يوم اشوفج ؟؟ ليش ماعطيتيني خبر ؟؟
روان : ( ساكته )
ابو جاسم : وهذي السياره شنو دفعتيلها كاش ولا اشسالفتها؟؟
روان : ( بصوت واطي ) اي كيشتها
ابو جاسم : ( صرخ حيل ) تتصرفين بالفلوس ومن غير حتى ماتشاوريني ؟؟؟ هذا بو محمد يخليج تسحبين جم ألف ومن غير علمي ؟؟
روان : ( انصدمت من اصراخه وعصبت ) عمي الفلوس فلوسي شنو يعني لو سحبت منها حق سياره ؟؟ انا محتاجتها حيل
ابو جاسم : لا مو فلوسج بس .. تحتج في يتامى وقصّر .. ماتتصرفين بالفلوس على كيفج .. مني ورايح اتقوليلي قبل لا تسحبين جذي مبلغ مفهوم؟؟
( روان عيونها دمعت كلش ماتخيلت ان بيصير جذي وعمها بتجرأ يصرخ عليها بهالطريقه )
( منال ومشاري اركضو حق روان ولموها واهم يبجون )
روان : لا حبايبي لاتبجون ماصار شي ؟؟
مشاري : ( يبجي ويكلم عمه واهو يصارخ ) ليش تصرخ على روان ؟؟
روان : لا مشاري عيب حبيبي لا تصرخ
مشاري : بس اهو صرخ عليج
ابو جاسم : هالشي لازم احط له حد .. حتى تربية اليهال لازم يمسكها احد يعرف معنى التربيه عدل
روان : ( اتطالعه مصدومه وقربت اخوانها يمها ) شنو تقصد ؟
ابو جاسم : يللا فمان الله ( طلع وخلاهم )
---
- بعد هالسالفه بجم يوم روان استلمت سيارتها ( التيما لونها اسود ) و اليهال ردو المدرسه –
روان : ( بالطريج خذتهم من مدارسهم ) ها اشلون المدرسه اليوم؟
مشاري : زينه
روان : وانتي منول ؟
منال : زينه احسن من البيت
روان : زيين اشراايكم اليوم ناخذ فجر ويعقوب و انروح المركز العلمي؟؟
مشاري : ( حده استانس قام من مكانه ) صج ؟؟
روان : اقعد ولا ماكو روحه
مشاري : زين
منال : اندش السينما ولا بس صوب السمج؟
روان : انتي تقررين واحنا انسوي كل شي تبينه
منال : ( ابتسمت ) متى انروح؟
روان : بس ارجع من المستشفى تكونون جاهزين سيده انروح
- ارجعوا البيت تغدوا وناموا وروان راحت اتشوف فراس –
روان : دكتور يعني ماتدرون متى ممكن يصحى؟؟
الدكتور : انا قلت حق ابو جاسم هالكلام وارد اعيده لج .. ماكو شي بعيد عن ربج .. بس اللي شايفينه ان اهو داش بغيبوبه نتيجة الضربه اللي صارت براسه .. والله الشافي
روان : زين حالته الحين مستقره ؟؟
الدكتور : اي الحمدلله
روان : الحمدلله .. مشكور دكتور
الدكتور : العفو .. ماسويت شي
( اطلعت من المستشفى بسرعه ماكانت تبي تواجه عمها من عقب ذاك اليوم )
روان : ( دقت على بيتهم ) الو .. خيريه عفيه قومي اليهال خل يلبسون وقوليلهم روان يايه بالطريج .. وانتي بعد لبسي بنطلع .. يللا مع السلامه
( دقت على فجر )
روان : الو فجور .. لاتقولين لأ .. بنروح الاكواريوم ونبيكم اتيوون معانا انتي ويعقوب
فجر : وااي روّون مالي خلق بكمل نومتي نعسانه .. حتى المغرب للحين ما أذن
روان : فجور حرام عليج خل اونس هاليهال والله صارلهم أكثر من شهر ماشافو يوم حلو .. يللا عاااد عفيه قومي عشان خاطري
فجر : زين زين قمت لاتحنين .. انتي بتمريني ؟
روان : اي لأنج ما ركبتي معاي ولا مره من سقت
فجر : صراحه خايفه على عمري
روان : ( تظحك ) زين اقول قومي عااد تره والله ازعل عليج
فجر : ( تظحك ) لا اذا زعلتي راح اموت
روان : فجوووور عااد قومي بلا مصاخه
فجر : يللا والله قمت خل اقول حق يعقوب يلبس.. باي
- راحو المركز العلمي ودشو الآي ماكس ( سينما ثري دي داخل المركز العلمي ) .. وبعدها دشو الاكواريوم –
مشاري : روّووون تعالي شوفي التمساح اشلون يخز يخررع
روان : ( تظحك ) قصر صوتك فضحتني
يعقوب : اي والله اشكبره يقدر يبلعك بلقمه وحده
فجر : الحمدلله والشكر طاع شيتخليون
روان : ( تظحك ) يحليلهم مستانسين
منال : يللا امشو من اهني بشووف القرش
روان : اي يللا امشو
مشاري : لا نطري انا قاعد اخزه واطق الجام وللحين ماتحرك
منال : يعني التمساح بيخاف منك وينحاش؟؟ امش خلاص عاد والله نروح عنك
مشاري : لا شكله مو صجي اخاف يقصون علينا
منال : يااربي .. مشاري انت انسان غبي
روان : ( تظحك ) منول اشفيج عليه .. يللا امشوا لانروح عنكم
يعقوب : يللا بسبقك حق القرش
مشاري : انطرني لحظه ( لحقه )
روان : منول اسبقونا واحنا لاحقينكم
منال : زين ( راحت ورا الصبيان )
فجر : روان مو ملاحظه ان منول قاعده تتصرف تصرفات كبار .. صارت ماتعجبها سوالف اليهال
روان : ( تظحك ) اي شكلها راح تكبر .. الله يعيني
( رن تلفون روان رنة مسج )
فجر : اكيد بدر
روان : ( تقرا المسج وتظحك ) اي بدر .. يقول ديري بالج واذا واحد خزج قوليلي عشان اكسره
فجر : حشى سوبرمان مو بدر .. ايي من اخر الدنيا ويكسره ويرجع
روان : ( تظحك ) بدزله على قولة فجر حشى سوبر مان مو بدر ( اكتبت المسج ودزته شوي يالها رد منه )
روان : يقول قوليلها انا عن عشر سوبرمانات
فجر : ( تظحك ) هذا واهو دارس بره يقول سوبرمانات عفس ابو الانجليزي
روان : لا تتطنزين عليه
فجر : يمه منج اللي لقى احبابه نسى اصاحبه يعني ؟
روان : مممم تقدرين تقولين
فجر : امبيه لا مو طبيعيه اشكره يعني قطيتيها بويهي
روان : ( تظحك ) لا والله اتغشمر معااج اثنينكم نفس المستوى
- خلصو من الاكواريوم وتعشو وودت فجر ويعقوب .. وارجعو البيت –
ثاني يوم العصر روان راحت المستشفى اتشوف فراس عقب اطلعت مرت على فجر اقعدت عندها شوي وكانت ناسيه تلفونها بالسياره و اهي راجعه شافته الا تلقى 7 مسد كول من بيتهم خافت ودقت بس محد يشيله أول مادشت الفريج انصدمت بسيارتين مطافي وسيارة اسعاف وسيارة شرطه عند بيتهم حست ان الدم كله نزل بريلها –
روان : ( انزلت من السياره وريلها غصب شايلتها اسألت الشرطي ) شنو صار ؟؟
الشرطي : انتي ساكنه اهني؟
روان : اي
الشرطي : لا تخافين ماكو شي بس أي احد يتصل عالثلاث سبعات تطلع الاسعاف والمطافي والشرطه احتياط .. تفضلي ماكو الا الخير
( دشت البيت لقت داخل اثنين من المطافي معاهم عمها بو جاسم )
ابو جاسم : جزاكم الله خير .. تعبناكم معانا
الشاب : لا اشدعوه ماسوينا الا الواجب والحمدلله على سلامته ( اطلعو من البيت )
ابو جاسم : انتي وين كنتي ومخليه اليهال بروحهم ؟
روان : اشصار ؟؟
ابو جاسم : جاوبيني اول على سؤالي ؟؟
روان : لا اول بعرف اشصار اشفيهم اخواني صارلهم شي؟؟
ابو جاسم : ودام خايفه عليهم لهالدرجه ليش ماقعدتي عندهم ؟؟ وين رحتي وخليتيهم ؟
روان : كنت عند فراس بعدين مريت شوي قعدت عند فجر ماطولت ويـ..
ابو جاسم : ( يصرخ ) حضرتج رحتي تستانسين و اخوج صارله ساعتين مقفول عليه باب الحمام .. والخدامه اتقول دقت عليج لين اعيزت وماتردين عليها اخر شي اتصلت على المطافي وبطلو الباب لأن كان يبجي وخايف
روان : ( منصدمه ) اشلون انقفل عليه؟؟
ابو جاسم : ( يصرخ ) الحين هذا اهو المهم ؟؟ اخترب القفل وماتبطل جذي من ربج .. الله سبحانه حط هالحادث عشان يبين لج انج مو قد المسؤوليه والعيال من اليوم يرجعون معاي البيت
روان : لا اليهال بيتمون عندي
ابو جاسم : لا .. وانتي بعد راح اتيين معاي
روان : لا هذا بيتنا وماراح نطلع منه
ابو جاسم : يعني تبين واحد من اليهال يموت يالله تحسين ان لازم يكونون بين ام وابو يديرون بالهم عليهم ؟؟
روان : انا امهم وابوهم
ابو جاسم : اي فعلا وايد واضح انج امهم وابوهم
روان : عمي بكل بيت ممكن يصير اي شي والحمدلله الله ستر ماصار شي جايد
ابو جاسم : وتبين تنطرين لين يصير شي قوي ؟؟ روان انا اتكلم عربي ولا هندي؟؟ اليهال يحتاجون رعاية بين عايله .. اخت وحده وبعمر الشباب ماتسويلهم شي
روان : اذا كان هذا سببك خلاص نسكن عند خالتي حصه
ابو جاسم : لا خالتج عندها صبيان وواحد منهم بعمر مراهقه والثاني جم سنه ويبلغ ومنال بنت المفروض تخافين عليها
روان : عمي بس هذيله اعيال خالتها
ابو جاسم : لأ يعني لأ .. منال راح تكبر واللي اهناك مراهق ماقدر اخليها تعيش عندهم وحتى ريل خالتج مو محرم لكم .. خلاص كلمه وحده ماكو غيرها راح تعيشون عندي
روان : ( تتكلم بعصبيه و عيونها مدمعه ) بس حتى انت عندك شاب نفس الشي يعني
ابو جاسم : انا فكرت فيها .. وقلت منعا للحرج بخليه يملج عليج وتتزوجون بعد سنه
روان : ( منصدمه ) نعم؟؟
ابو جاسم : عموما هالموضوع مو وقته الحين .. اليهال بيرجعون معاي اليوم واذا انتي ماتبين اتيين كيفج بس اهم قصّر وانتي ماتعرفين مصلحتهم كثري
--------------------------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 03:31 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غرور الأمل المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

** البارت السابع **

ابو جاسم : عموما هالموضوع مو وقته الحين .. اليهال بيرجعون معاي اليوم واذا انتي ماتبين اتيين كيفج بس اهم قصّر وانتي ماتعرفين مصلحتهم كثري
روان : عمي انت من صجك؟؟
ابو جاسم : خيريه .. خيريه
خيريه : نام بابا ؟؟
ابو جاسم : روحي نادي اليهال
( روان واقفه مو قادره تتكلم بس دموعها تنزل من القهر )
خيريه : ( اتطالع روان ) بابا ..
ابو جاسم : خيريه روحي نادي العيال بسرعه
خيريه : ( معصبه ) بابا .. مشاري منول واجد يبجي والحين نايم حرام مسكينه خلي نايم
ابو جاسم : زين خلاص روحي الحين
خيريه : ( خلتهم واطلعت )
ابو جاسم : ( تنهد ) اعوذ بالله منك يا ابليس .. يبه روان قعدي خل اكلمج
روان : ( امسحت ادموعها واقعدت )
ابو جاسم : ( قعد يمها ) روان أدري انج حاطه في بالج اني واحد ظالم .. بس مثل ما انتي شايفه انا ريال ملتزم واخاف ربي وعمري ماظلمت احد .. يايبه تره تربية اليهال وخصوصا بهالعمر مو شي سهل عشان جذي انا طلبتج اكثر من مره انكم تعيشون عندي بس انتي رافضه هالشي .. و انا صرخت عليج من الموقف اللي شفته .. ماتدرين اشكثر خفت يوم لقيت الاسعاف والمطافي عند بابكم .. يبه انا مابيج تزعلين مني انا عمج واخاف عليكم وكل اللي ابيه انكم تعيشون عندي واليهال يتربون ويكبرون تحت عيني
روان : ( تنزل دموعها ) ادري بس .. ( بجت و ماقدرت تكمل )
ابو جاسم : ( حط ايده على جتفها ) تعوذي من ابليس وسمي بالرحمن واذا غلطت بحقج فوالله من خوفي عليكم
روان : ( تمسح دموعها ) عمي انت تبي تاخذنا بيتكم وتزوجني جاسم وانا مابي هالشي
ابو جاسم : ( يبتسم ويشد لحيته ) يبه يعني انتي شايفه لحيتي هذي تركيب؟؟
روان : ( تطالعه مو فاهمه )
ابو جاسم : انا ريال مطوع واخاف ربي وادري ان الزواج من غير موافقتج مايجوز شرعا .. يمكن قلت اللي قلته بلحظة غضب بس ماكان قصدي اني بزوجج ولدي غصب .. كل اللي قصدته ان اهو ولد عمج و انتي بنت مسيرج بتتزوجين .. فقلت لو تتزوجتو راح يكون احسن لي ولج.. منها انتي تكونين مع اخوانج بنفس البيت ومنها آنا اتطمن عليج.. وتره جاسم قلبه طيب .. انتي فكري بالموضوع وانا ماراح اجبرج على شي انتي ماتبينه
روان : ( ارتاحت من كلامه ) مشكور عمي .. بس ميخالف تعطيني آخر فرصه وتخليني اعيش اهني مع اخواني ؟؟
ابو جاسم : لا روان .. دام انا موجود ماله أي داعي ان تعيشون بروحكم .. باجر بتعيشون عندي .. ولاتصعبينها علي اكثر بارك الله فيج
روان : ( اسكتت )
ابو جاسم : يللا خطاكم السو .. فمان الله ..
روان : مع السلامه
( أول ماراح العم اصعدت روان فوق لقت مشاري ومنال نايمين باستهم وراحت غرفتها ودقت على فجر )
روان : الو .. فجر ماتقدرين اتيين عندي؟
فجر : لا الوقت تأخر ماقدر.. ليش صاير شي؟؟
روان : لا بس ضايق خلقي
فجر : روّون صوتج متغير .. قوليلي اشصاير؟؟
روان : عمي .. يبينا نسكن عنده من باجر
فجر : شوفي انا ادري ان هالشي مضايقج .. بس امس ابوي تكلم بهالموضوع وصح كلامهم مايصير بنت تعيش بروحها بالبيت ومعاها يهال صعبه تره .. تعالي عيشي عندنا
روان : عمي مو راضي .. وباجر لازم انروح بيته
فجر : والله عمج حيل نحيس شيصير لو خلاج تسكنين عندنا
روان : خلاص فجر .. انا بسكره الحين .. انتي شابكه؟
فجر : لا بنام
روان : اوكي انا بشبك عشان اكلم بدر .. باي
فجر : مع السلامه
- دشت روان النت لقت بدر شابك حاطه Away –
روان : بدر موجود؟؟
بدر : هلاا حيااااااااااااااتييييييي .. زيين شبكتي والله قاعد ادرس ومخليه away ناطرج اتدشين
روان : باجر عندك امتحان؟
بدر : شفوي بس
روان : زين عيل افصل وادرس
بدر : صارلي 3 ساعات ناطرج عشان تقوليلي افصل وادرس؟
روان : شسوي اخاف مايمديك تدرس
بدر : خلي عنج هالموضوع وقوليلي شخبارج مع اليهال؟
روان : الحمدلله أحسن من قبل
بدر : زين وفروس؟
روان : نفس ما اهو
بدر : الله يقومه بالسلامه
روان : ان شاءالله .. بدر ولهت عليك وايد
بدر : و انا اكثر حياتي هانت مابقى شي و اكون عندج بالعطله
روان : صار شي اليوم وبقولك اياه
بدر : عسى خير؟
- روان قالتله عن اللي صار مع مشاري و ان عمها يبيها تسكن عنده بس مايابت طاري جاسم -
بدر : بصراحه بعد اللي صار لاتزعلين مني .. بس انا اتطمن عليكم اكثر اذا سكنتي عنده
روان : بس انا ما آخذ راحتي اهناك .. وبيجبرني على وايد اشياء
بدر : قصدج الحجاب؟
روان : هذا واحد من الأسباب
بدر : يعني انتي مو مقتنعه ان الحجاب ستر ؟
روان : بلى بس مادري ماحب يتحكم فيني
بدر : روان قلبي هذا عمج وماجبرج على شي يضرج بالعكس تره هالشي حق مصلحتج والله
روان : ادري بس هم خايفه من العيشه اهناك والسبه مرت عمي كلش ماتحبنا خايفه تقول كلمة تجرح اليهال
بدر : لا تخافين ان شاءالله ماكو الا كل خير
( وتمت تسولف مع بدر مده طويله لين تعبت وافصلت عشان تنام )
- اليوم الثاني بعد الغدى –
روان : مشاري .. منال اسمعوني عدل بقولكم شي ومابي بجي زين
منال ومشاري : زين
روان : من اليوم بنسكن عند عمي حمد
منال : ( انصدمت ) ليش؟؟ ماابي
روان : حبيبتي منول عمي امس كان وايد معصب من اللي صار حق مشاري وخايف علينا ومايبي نعيش بروحنا .. عشان جذي بنعيش عنده
منال : ( اتصرخ على مشاري ) كله منك .. لو ماحبست نفسك بالحمام جان ماصار هالشي
مشاري : ( يصرخ ) انا شكو؟؟ اهو بروحه انقفل
روان : خلاص .. لاتصرخون .. واليوم راح انروح .. خلو خيريه تساعدكم بالملابس
منال : انا ماراح اروح معاكم
روان : منال الله يخليج لا تسوين جذي فيني .. خلينا انروح من غير مشاكل
منال : ماحب اسكن عند عمي
روان : انا راح اكون معاكم و ماراح اخليكم بروحكم
منال : ( اسكتت ) واصعدت فوق
- خذوا جنطتين فيهم ملابسهم وبعض الأشياء المهمه وراحو بالطريج حق بيت عمها –
( رن تلفون روان )
روان : الو .. هلا عمي .. اي احنا بالطريج .. شوي ونوصل .. مع السلامه ( سكرت التلفون )
مشاري : روان ؟؟ الحين خلاص راح انعيش عندهم على طول؟
روان : اي حبيبي
مشاري : وعادي كل يوم نطلع ؟ ولا لازم نقعد بالبيت؟؟
روان : ( تبتسم ) اكيد عادي واذا تبي بعد كل يوم انروح حق بيت خالتي هم عادي
مشاري : ( يبتسم ) منول شفتي عادي
منال : ( ساكته )
- اوصلوا بيت العم بو جاسم ودشوا -
ابو جاسم : هلا بعيالي هلا يبه حياكم الله
روان : الله يحييك عمي .. اشلونج خالتي
ام جاسم : هلا
ابو جاسم : ( يكلم اليهال ) ها يبه اشلونكم مع المدرسه؟
منال ومشاري : الحمدلله
ابو جاسم : الحمدلله .. اذا طافتكم دروس قولولي انا اييب لكم مدرسين
مشاري : روان درستنا كل اللي طاف
ابو جاسم : بارك الله فيج يا بنيتي
روان : تسلم عمي
مشاري : عمي انا ابي غرفه بروحي
ابو جاسم : ( يظحك ) اي انت لك غرفه خاصه فيك.. ومنال وروان مع بعض
مشاري : صج ؟؟ وين داري بشوفها
ابو جاسم : ام جاسم وديهم يشوفون غرفهم
ام جاسم : خل يروحون بروحهم يدلون الغرفه اللي كانو فيها اهي راح تكون حق البنات واللي يمها حق مشاري
ابو جاسم : ميخالف قومي معاهم احسن
( قامت ام جاسم معاهم ودتهم غرفهم وروان حست بضيق لأن هذا اول يوم وجذي عاملتهم الله يستر من الياي )

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:31 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية