لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-10, 12:29 PM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عمريه.. عادي فديتج جان سالتينيه بقوله لج<< فيس خبر كل الناس عن عمره

تسلمين فديتج عالاطراء.. شهاده اعتز بها<< فيس مستحي

وتسلمين عالبارت<< الفسي راعي الورود

اسطول الحرية..

غريبه تلك الحرية.. حرية القتل والتشريد.. حرية اختيار الهدف والتسديد.. هذه هي حرية العدو الصهيوني..

وداعا يا فواقل الشهداء.. فلن تعود فلسطين دون الدماء..و دون صعود تلك الارواح الطاهرة للسماء..

جسار

ان تحمل هم الامه وتضع المجتمع نصب عينك.. توجه بقعه الضوء لاؤلئك الذين يستترون في حلكه الظلام.. هنا تكون قد انصفت ولو بكلمه من يعيش في ارذل العيش.. جراء هذا التضخم الهائل في الاسعار.. منطلق رائع فديتج.. ودراسه لمشاكل المجتمع بطريقه واعيه وممتعه..استمري<< فيس يوجه هالرمسة حقج.. زين اللي لحقت عليهم يا ريال.. جان الحينه يعزاونك في اخوانك<< فيس يحرك راسه

عناد

ليست كل قصور العناد والكبرياء مكان خاو من المشاعر.. فهناك اسوار وقصور للكبرياء.. تشع بالحب والحنان.. يتدفق لينهل القريب منها عذوبه الحب والحنان.. ولكن انى لاي مخلوق ان يصل لهذا الحنان.. دون وصوله لخبايا الشخص الذي يمكله..ذاك الذي يتسلح بالقسوة ليخفى النزعه الانسانيه بداخله<< فيس اعجب فيه خلاص

شهد

هل للبعد دور في رفع الحاجز بينكم.. ام ان رواف يستحق ان تكرهي اخوك من اجله<< فيس ما يحبها اليوم.. الحينه يالخديه هالعرس اللي من اوله كرهتي اخوج بسبته شو تبين فيه.. العرس علاقة ساميه تكون مبنيه عالتسامح والحب.. وانتي من الخطوبه كرهتي اخوج.. باجر بتكرهين كل اسلافج<< فيس يقنعها

ريان

حب.. حمايه.. موالاه ام انها مجرد رحمه لتلك التي ستراها يوما بين يديك تنشد العون.. الحينه انته ما تجوفها غلطانه يالس اتدافع عنها<< فيس قرر يحطك على طرف البلاك لست الي اشعار اخر

العمليه

شتان من يسلم روحه للبارى دفاعا عن وطنه.. ومن تسلم روحه خائنا لوطنه المعطاء.. يساهم في تدميره بدالا من تشيد حضارته واعلاء شأنه.. اؤلئك من تخفو خلف الاسلام وهم لا يمتون له بادنى صله.. الله المستعان

الضبي

حسبي الله عالعدو.. حشا ابليس هب اداميه.. يعني ميوده رياييل العايله وتنقزين من واحد للثاني تبين تيوزينهم اشحقه ها.. الاخت خطابه ونحن ما ندري.. بس ارحمي حالج.. من كثر ما تحنين عليهم.. باجر بردين بيتج وبتحصلين ريلج يايب لج عديله حوبت هالمساكين اللي تحرقين فوادهم<< فيس ما يدانيها

ياسر

حليلك يا ياسر.. ميود خط الدفاع وناسي المثل اللي يقول انا واخويه على ولد عميه وانا ولد عميه عالغريب.. يا ريال.. الحينه تبي تهد على اخوها جدامها وتيلس تهنيك على اللي تسويه وتصفق لك.. يا ريال الريل غيره واايد.. بس الاخو ماشي شي يعوض عنه.. وجهة نظر<< فيس مستغرب

ملوك و مناف

وان طال الخلاف.. يبقى من شاركني الظلمه وانا جنين.. من صرخ باعلى صوتيه معي في وصلولنا لهذه الدنيا.. من شاركني حجر امي.. وحب امي.. تبقى هذه الذكريات كفيله بان تمسح اسى ولوعه الخلاف<< فيس حاس فيها

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود


 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 07-06-10, 07:25 AM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155719
المشاركات: 6,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: فجر الامال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فجر الامال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباحك / مسائك ورد ضمضم
جزء موجع لابعد حد
اتفق مع طيف في بعد عناد عن ولده وكنت كتبته برد ولكن راح بضغطه زر
اقول طيوف انثى الشيطان مايصير لها شي الا من ربنا ويكون قادر واعرف زيها وحدة تحرض اخوانها على زوجاتهم وهي ماعندها اطفال وفوق كذا ماعندها اطفال وزوجها عاجبه الوضع
اعتقد ان زوجها تكون سبب ثروته هي ودعمه هي
اتوقع راح تسكر جسار عن طريق زوجته
ياسر وحبه وحمايته لملوك من اخوها اصبح يخنقها وبالتالي تحسه عبء عليها وهذا يكون جميل لاتعلم كيف ترده له
راح تبتعد عن ياسر خوف عل عائلتها

بتال زي مايقول المثل الساكت سم ناكت راح يحاول لاسكات جسار عن طريق والده

عرف كره شهد لعناد لرفضه زواجها من رواف وريان كره من كرها له لكن كلام عناد صحيح
ولكن اعتقد السبب اكبر من ذلك

لدي توقع ان بتال سيرجع لفلك لكسر اهله
وان ملوك ستتزوج من عناد بعد طلاقها ياسر


ودمت بخير

 
 

 

عرض البوم صور فجر الامال   رد مع اقتباس
قديم 07-06-10, 12:37 PM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

هلا ضمضم ..مشكوووره حبيبتي على استمرار التنزيل ..بس لوتس تجلسين على مخططاتس كل سبت واثنيين ياسلااااام انتي كريمه واحنا نستااهل .. >>فيس يبوسك ويضمك ياأحلى ضمضم >>وفيس ثاني يقول الهجه ياشبيهة الطالبات بيفلعونتس بالحصى هههههههه >>الله يوفقهم يارب ..
نجي للاحداااث الرهيبه اللي صارت بهالجزء ..تدرين ضمضم هاليوسف ..فلللللله يوسع الصدر حسيت شوي ويقوم عنااد ويكفخه ..ولا من الوناااسه ياكل علكه هههههههههههه
بس من جد قدر يمتص غضب عنااد حسيت ان بيكون له دووور في القصه ..؟؟؟؟ >>يارب ياخذ شهييده ام لسان ويقص لسانهاا
بس لفت انتباهي شي غريب ..وش سالفه يد عنااد ...
(لكن انصدم من الرجفه الي اجتاحت كفه
من جديد....
عناد بقهر\ماهو وقتك...ماهو وقتك...
ضرب بكفه واجة الجدار..بعنف.....حتى حس العروق راح تتفجر من الدم الي احتقن فيها....)


الغريب في الموضوع ان هالحاله اللي تصيب يده اكيد ماجت الا من فتره ..لان من اهم ميزات الرمااه انه يكون ثابت اليد وماتهتز فيه شعره .... فكيف وصل للي وصل له وهو يحس برعشه بيده ؟؟؟؟؟

شهد ..تكفين ضمضم خليني عليهاا ..ودي اتوطى في بطنهاا قليلة الادب ..الحين المفروض تحمدين ربتس ان عندتس اخو مثل عنااد يخاف على مستقبلتس ..وحياتس ..ومارضى تكونين لواحد صايع ضايع ..مثل هالروااف >>فيس معجب بأسمه خخخخ..
تدرين ضمضم كل ماجاء طاري هالشيعوفه شهيييده اناظر العنواان احسه يعنيهاا ..هي وانثى الشيطاان على قولة البنات هههه الظبي ..ياخساره الاسم عليهاا بس.. ياليته كان لملوك ..
الحين صار في كل عائله انثى شيطاان ..ههههههه >>تستاهل شهيييده ام لساان ان ماتسنعت وعرفت قدر ابو رعد طبقناا الاسم عليهاا غصب عنهاا ..

الظبي ..شوفي يالنسره ..الحين ماعندتس زوج تدارينه وتراعينه تاركته وجايه تنشبين في حلوق خلق الله ..شوفي ترى ان ماجزتي عن هالسوالف ان هالفهد اللي مابعد شفنا رقعة وجهه اني لأزوجه واهو مايشوف الدرب ..ادري بكن ياهالحريم مايعدلكن الا الجارة ..
الحين ماخلصناا من ابوتس تجين انتي تزيدين الحطب ..قال ايش قال .الكلاب اذا نبحت تبي لها عظام.>>قولي امييين جعل الكلاب تنبح على جثتس يالخااايسه ..انا كنت متأكده انتس وراء كل هالمصاايب اللي تصير بالبلد ..>>فيس صدق ..هههههه
بس ضحكتيني يوم قلتي .
..ماعاد يبقى غير..
مقرن العاجي هو سبب فيضانات جده..وهو سبب غلاء الأسعار..وهو سبب طيران أسعار الحديد...وهو سبب
انلفونزا الخنازير وكل بلوى تطيح على السعوديه خاصه والخليج عامه...يصير مقرن له يد فيها..؟


ههههههههههههههههههههههههه وانا اقول من وين جتناا انفلونزا الخناازير هههههه
الله يقطع سوالفتس يالسوسه كانتس على شرتس تضحكييين ..ههههه

ملوك ...شوفي ضمضم ..احساسي ان ياسر ماراح ياخذ ملوك .. وهي اللي راح ترفضه ..لاني احس انها ماتبادله الحب اللي مغرق نفسه فيه ..يعني شخص ربت معه من طفولتهاا وعاشت معااه فتره كان هو الامااان بالنسبه لهاا ..ويمكن كانت تحبه حب مرااهقه ..بس من كبرت وشاافت الفرق بين الطبقتين ..تتغير نظرتهاا ..وتشوف ان حب ياسر لهاا ماهو الا شفقه على حالهم ..ووضعهم ..
بس من جد رحمت يااسر احسه يحبهاا من قلب >>صدق والله
بس كرامتهاا راح تكون حاجز يقوى كل يوم ..بينهم ..وراس الشر راح يكون لهاا دور في ابعادهم عن بعض ..يكفي ملوك تهديد الظبي لهاا باخوهاا مناف ..احسه الشوكه التي قصمت ظهر البعير ..يعني حتى لو كانت تحب ياسر ..ماأظن انها راح تفرط بأخوهاا علشاان هالحب ..وش رايتس ضمضم ..اخذ نجمه هالمره او لا ؟؟؟>>فيس يقلد الطلاب هالاياام خخخخ

ضمني بين الاهداب ..
ورب البيت انتس مبدعه ..مبدعه ...مبدعـــــــــــــــــــــــــة ..
الله يسلم هالاياادي عن الناار ..ياااارب ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 07-06-10, 01:59 PM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء النور

ضمضم تدرين اني عاذره الظبي انها تبي تزوج بتال علشان يجي له ولد

طيب ليش ما نحط نفسنا مكانها عايلتي عايله كبيره واشوف قدامي اخوي

ما عنده الا بنات وخصوص ان مجتمعنا انبنى على تقديس الذكور دون الا ناث
ولد اخوي مصمم على انسانه تم رفض الارتباط فيها من البدايه يعني ماهي عداوة موقف لانه رفض من اساس الموضوع الي هو

الزواج من الي اقل مني مكانه اجتماعيه الي تقاس با الماده ماهو بطيب النسب لأن البراق والعاجي عوايل اصل وفصل والايام تمشي بسرعه

يعني اجباري احافظ على عايلتي بأي وسيله متاحه لي واقدر عليها قليل من الناس يشوف عيب نفسه او يقيس الامور على نفسه
يعني الظبي فكرت في عايلتها وانها تبي لهم امتداد لكن زوجها جاله امتداد او بكيفه يحمد ربه انه مناسب العاجي وهي تشوفه انه تفضل من اسرتها على اسرة ولد خالتها الي ما بعد طلع في الصوره انانية الظبي مقبوله في نظري ومعقوله حتى ولو اني سميتها انثى الشيطان لكن اذا جينا للحقيقة
اذا كانت الظبي انثى الشيطان ترى كل انسان داخله انانيه يستحق عليها لقب انثى الشيطان في بعض الاحيان

انا استغرب من ربط البنات ملوك بعناد وفلك في بتال
طيب كيف ملوك تتزوج عناد اخو جسار الي يحارب جشع التجار الي بتال منهم
واذا فرضآ تزوجت عناد معقوله عمتها بترجع لبتال يعني الراسي والعاجي ندين وضدين لبعض كيف يكون الربط بينهم عايلة البراق الي لا تهش ولا تنش ضعوف

جسار الانسب لفلك اذا فعلن تطلقت ملوك من ياسر وكانت لعنادمع ان ياسر ما أخذ من اسمه شي بالعكس بركان ينتظر الانفجار

اتمنى الطفل الضايع قبل 30سنه ما يكون عناد واذا كان عناد لايكون ولد ابو مناف
لأن ملوك محتاجه ظهر يسندها لأن ياسر بدت العلاقة تضعف وتتلاشى بينه وبين ملوك
وملوك ماهي واقفه على ارض صلبه اخو مدمن واب كبير بالسن يعني وضعها متزلزل مين راح تكون الشخصيه القادمه في حياة ملوك الي بياخذ اسرة البراق الي بر الامان

حفيدهم ياسر او عناد الي من الممكن انه يدخل اسرتهم على انه ولدهم ماهو نسيبهم او شخصيه ما بعد طلعت لنا الي الان

فجر الامال انثى الشيطان الي اعرفها لايمكن يكون على الارض نسختين منها
الله يقطع اشباهها

مشكوره ضمضم على سعة صدرك لقبول استطرادتي واذا طرى لي طاري رجعت لأن بتال دابل كبدي كذا من الله ودي بس اقهره وازوج فلك حتى لو ابو عبد الله سواق ملوك

ننتظر القادم بشوق اتمنى يكون اكثر من بارت با الاسبوع راضين حتى لو كان قصير

اهم شي ما تحرمينا من ابداعك

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 07-06-10, 02:34 PM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب مشاهدة المشاركة
   اتمنى يكون اكثر من بارت با الاسبوع راضين حتى لو كان قصير

اهم شي ما تحرمينا من ابداعك


يالبي قلبيتس ياطيووووفه ..كنتس داريه وش يدور بخاطري ..
ضمضم ..انا اضم صوتي لصوت حبيبتي الغاليه طيف ياليت يكون هنااك بارتين بالاسبوع ..
يالله يابناات التصويت مفتووح ..>>فيس بطل التعداد واشتغل بالانتخااباات ..خخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 03:47 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية