لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-10, 05:19 AM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162919
المشاركات: 3,196
الجنس أنثى
معدل التقييم: فكري متاهه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 69

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فكري متاهه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضمني بين الاهداب---انابضمك بعروق قلبي على ابداعك الرائع00000

تقدرين تقولين انك صرتي اسم مخزن بالماموري اللي بقلبي ولا يمكن

امسحه مهما كان00000000ابداع ورا ابداع الله يعطيك العافيه000000

نجي للبارت المدهش وللشخصيات الرائعه00اسمحيلي احلل بالفصحى انا

كذا ارتاح واح اني اوصل اللي ابيه بسهوله00000:::---------

هيا الجده :-

انا اعتبرها صوت الحق في البيت ,, ترى الشخص الذي يعيش داخل

عناد لا الصوره القاسيه الذي يحاول رسمها لنفسه مع الاخرين0000

تحبه وتدافع عنه بشتى الاسلحه لتحميه من الالفاظ والمشاعر الجارحه

اللتي تاتي من اقرب المقربين00000000000

تراه صوره حيه لماضيها الجميل وعشقها القديم00000

تراه صوره مصوره لزوجها الراحل مع رحيل شبابها0000000000

لها مني قبله على راسها0000

مقرن :-
اي قلب تحمل ياهذا ,, واي جبروت لاترى في حياتك الا نفسك واسمك

ومكانتك وغيرها0000اهلك ابناؤك0000المقربين منك0000000ماهي مكانتهم

في قلبك00بالتاكيد كل شي من بعد شخصك ,, انظر للحياه بنظره اخرى

اعتني من تحب واحب ما يحبوا ,, لاتغرك قوتك فانت بامس الحاجه لهم

والظبي مسيرها تعود لزوجها ولن يبقى عندك الا بتال وياسر00000000

تنازل عن علوك قليلا وامشي معهما على مايهوان وسترى انك ستستطيع

التعايش مع الوضع00000000

جسار :-
اي مصيبه تحظرها زوجتك لك ,, كم ارحمك من خداعها وخيانتها لك

شهد :-
لم لااستطيع تقبل تصرفاتها هل هو ميولي لعناد وحبي لشخصيته؟؟

لكنني ارحمها فانا اعرف كم شخص يعاني من هذا المرض ,, لكن عليها

احترام اخيها الاكبر وتقبل وضعها من دون زواجها بمن تحب

فلو لها نصيب لاخذته غلابا عن راي عناد او غيره00000000

ريان وضي :-
كم احب حالة العشق النقي بينها , واكره الظروف الاجتماعيه اللتي

تحرم عاشقان من الفرحه بطفلهما000هما الان في دوامه لم ولن يستطيعا

الظهور منها الا بالمصارحه 00فعلى ريان اخبار اهله بهذا الزواج

الذي سيسبب عاصفه قويه قد تهز بيتهم بقوه لكن كل عاصفه وياتي

الوقت لتهدا 000000انا ارى ان يبدا بمصارحة عناد بما انه يشك

بمعرفته بالموضوع واستبشر به خيرا000

ياسر وملوك :-
آآآه كم اتمنى ان يكملا حياتهما بسعاده فلا تخفانا نظرة العشق

والهيام الذي يتبادلاها خصوصا من ناحية ياسر000لكن لا مجال انا

لا اراها الا مع عناد وتحت كنفه0000000!!!

احببت شعوره العذب الرقيق تجاهها لايريدها تعتذر او تتعب مشاعرها

الشفافه بالحزن او تانيب الضمير ليرد عليها بكلمات تعانقت مع قلبها

قبل سمعها راااااااااائع انت ياياسر كم ارحمك0000لكن للاسف لن تكملا

معا هذا مااتوقعه00000000

فلك ك-
اما زال قلبك ينبض بحبه؟؟

الحياه صعبه تعلقنا باوهام ومشاعر نعشقها حد الثماله ,,

وما ان نصحو من غفوتنا حتى تسحب مايتدفق في شرايين قلوبنا بقسوه

لكن تبقى تلك المشاعر اللتي تابى ان تفارقنا00000000

هذا هو حال فلك فمن سينتزع حبه من مشاعرها الصادقه ؟؟

بتال :-
كم يضحكني حالك ويحزنني في آن واحد ,, لكن الجبن لا ينفع في وضعك

ابق على حالك الجبان فهذا ماتستحقه0000000000

الظبي :-
لن اتكلم عن هذه التركيبه الغريبه0000حسن خارجي وبشاعه داخليه00


مشكووووووووووووره ضمضم على البارتات الرائعه
وعيني عليك بارده مبدعه

 
 

 

عرض البوم صور فكري متاهه   رد مع اقتباس
قديم 12-06-10, 07:09 AM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155719
المشاركات: 6,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: فجر الامال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فجر الامال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا ضمضم جزء هادي مجرد احداث بسيطه
اعجبتني المعلومات اخر الجزء رائع اهنئك عليه

نجي للجزء

سيوف تحب عناد من قبل زوجها من جسار مدام كذا لماذا رضت انها تاخذ جسار علشان تتقرب من عناد بس صار عليها شوف وحرق جوف

مناهل ومناير شكله بتال بيسحب عليه ويتزوج عليهن ويسكنها عندهن راح يتحدن علشان يطفشونها

ملوك وياسر
راح تستمر الحياة بينهما بين جذب وشد من جهه جده وعمته
ياسر يسيقف امام جده وعمته وستزوج ملوك لكن زواجهما لن يستمر طويلا


جسار
اتاسف عليه مع وجود زوجه كسيوف متعلقه باخيه الذي لا يريدها

دمت بخير


 
 

 

عرض البوم صور فجر الامال   رد مع اقتباس
قديم 12-06-10, 08:14 AM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152110
المشاركات: 2,010
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموره المزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموره المزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بارت رائع وأحداث مثيره بس تواجدمملوك قليل اليوم الا في نهابه البارت الا اذا كانت حاضره في البارت القادم وشنو يبي بتال في ياسر ونبي نعرف التفاصيل الديقيه حقعناد وسيوف وعبير ودخول بتال علي الخط معاهم وليش انفصل عن عبير وليش الام والاب كانت مشاعرهم بارده تجاه في طفولته وجسار كان غايب عن هالبارت شنو صار علي التهدي الي تلقاه ناطرينج ضمضم الاسبوع القادم علي خير

 
 

 

عرض البوم صور اموره المزيونه   رد مع اقتباس
قديم 12-06-10, 08:45 AM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين ضمضم على البارت الرائع


سيوف ونظرتها لعناد ودخلت حياته عن طريق انها زوجة اخو الي رسمته بيوم من الايام فارس احلامها ومستمرها بهبالها ولا حمدت الله على النعمه الي ربي عطاها زوج محب وبنات وحامد وشاكر

لكن النعمه اذا مالقت من يشكرها تزول يا سيوف

وعناد لي عتب عليه ليش تسكن بنفس البيت الي فيه وحده مثل هذي انت صحيح رجال ولا عليك ملام لكن لو لاحظ اخوك شي بتكون صدمة عمره حتى لو تجاوزها وسلخ سيوف من حياته لكن بتشوه روحه لأن جسار قاعد يعطي الآن سيوف كل ما يملك بدون حساب ولا انتظر منها شي

لكن لو بانت له الحقيقه بتكون القلبه شينه حتى مع وجود وسن ودررترى الا نتقام على قد العطاء الي كان
تمنيت انك ترفع نفسك اكثر من كذا لأن سيوف جرباء واذا شافتك بمحيطها ماراح تترك فرصه الا وتطلع لك وتبلشك معها

زواج عناد من عبير زواج مصيره الفشل لأنه كان محاوله لهروب من وضع لكن ما فلح الهروب والنتيجه ولد وزوجه اقصد عبير قلبها اتوقع نصفين
بين رعد واولادها من زوجها الثاني مهما كان بيكون هناك امور صعب تجاوزها عند عناد وعبير وزوج عبير

الرجفه الي يحس فيها عناد وش السر اصابه سابقه خصوص ان تخصص عنادما يستحمل اي مجازفه وتخصص يخضع لأختبارات قاسيه مستحيل الا يكون شي جديد

شهد وعناد خير تعمل شرآ تلقى

ريان وخبر الحمل وكيف بتطلع نفسك من الورطه الجديده حتى لو سويت نفسك راضي المثل يقول الرمح على اول ركزه وانت انهرت من سمعت الخبر لكن حب ضي خلاك تتماسك قدامها وخوفك من ان امرك ينكشف هزك قدام ابو رعد

فلك والماضي البعيد القريب على كثر ما بتال قاهرني على كثر ماهي كاسره خاطري خلاالكون عليها ماعاد تشوف غيربتال هل حب تشرب قلبها فيه وهي صغيره وملاها ولا عاد لأحد ثاني مكان يسده او انها شخصية بتال
عجزت فلك تلقى لها بديل

مشكوره ضمني بين الاهداب على البارت الرائع والمعلومات القيمه الي يمكن نعرفها لكن تغيب تبي من يذكرنا فيهااسأل الله انه يجعل لك من كل هم فرجا وكل ضيق مخرجا
لي عوده ان شاء الله لكن ما حبيت امر ولا اترك كلمه

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 12-06-10, 09:11 AM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152462
المشاركات: 107
الجنس أنثى
معدل التقييم: #دهن العود# عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#دهن العود# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[FONT="Arial Narrow"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخيرات والليرات عالحلوين
اخبارش ضمني والله اني اعترف باني مقصرة بقووووووووووة بس مرتني ظروف وماقدرت اقرأ البارتات الجديدة واكيد احداث صارت بعدي بس ما أقدر اقرأبرواقة لان روايتش تستاهل من يقراها وهو مروق ومفتح مخه حبتين وذلحين وقت اختبارات الجامعه عشان كذا ماراح اقرأ شي لاني ابي ارد عليش عدل فعشان كذا اعتذر بان راح اغيب طول الاختبارات وان شاءالله اذا لقيت وقت ابشري بسعدش والتوقعات العدلة لاني لو اقرا وارد ماراح اعطي الرواية حقها ولان الرواية ماتستاهل بان تردين عليها بسرعة لازم اعطيها حقها...........
ودعواتكم بس بالتوفيق وتيسير الاختبارات
وتقبلي مروري
#دهن العود#

 
 

 

عرض البوم صور #دهن العود#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 04:06 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية