لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-10, 11:59 AM   المشاركة رقم: 836
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقاياالروح مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ،،،
الغاليه ( ضمني بين الأهداااااااب ) ...
مبدعه دائماً ... وأحداث جديده قادمه ننتظرها ...
من بين ردودك ع البنات لقطت خبريه ،،، انو ياسر هو اللي بيكتشف الشبه بين رهف وعناااااد... صح ؟؟؟ ذكيه انا والا لا ... خخخخخخخ
شرااااح تكون ردة فعله ؟؟ وشلووون راح يقرب بينم ،، والا ماراح يكون له دور ... ننتظر ونشوف ...
موفقه ياضضمضم .. انا اكتب ومشاعري كلها صوب بلادي اللي فرحتنا بفوزها بتنطيم كاس العالم 2022 ... مبرو ك لقطرررررررررررر......

وعليكم السلام..,
ياسر بيكشف شبه رهف بآخوها.. ماعتقد قلته بس ممكن عرضت بهذا الشي كـ مجارات لـمتابعه في طرح توقعها؟
لكن مو مشكله اقتبسي لآهنتي هـذا الشي عشان اتذكر الرد>>ذاكرة عجز..
وعلى العمومـ ياسر راح يكون له شـكوك ويد كمان في هذا الشي لكن مو اليد الرئيسيه في كشف ..
.
.
مبروكـ يآهل قطر=)


اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النصف الاخر مشاهدة المشاركة
   هلا وغلا ضمنى كسرت خاطرى فلك ويستاهل مقرن العله كل الكلام الى قالته فلك بس الى قهرنى بتال يعنى كل الى سواه ابوه وش يبيها تسكت عليه يعنى

الحين مقرن بيصفر من القهر اذا عرف انها حامل والله يستر من الطبى ومناير لا يسوون شى لها عشان تسقط
ههههه لآ ماراح يسون شي.,

ريان اتوقع. يموت ويعرفون انها زوجته وهى حامل ويمكن بعد مايتخلص جسار من سيوف ياخذها ويربى ولد اخوه وبناته معها واكيد مالها الا هم وين تروح

ماعندي موت ابطال

ملوك عجبنى ردها على سيوف بس الى بيخليها تشك اكثر فيه الكلام الى صار بينه وبين شهد عن رهف يمكن


الى بينشره ياسر بيحرك جسار وينشر الى بيعطيه طارق من معلومات عنهم



بنتطار الابداع والتشويق

تسلمين على التواجد والحضور..,

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسومه.^ مشاهدة المشاركة
   تقريبـآآ من بـآرتيين وآنـآآ متحممسه آعرف آلي صـآآر لروآيه وآلحمد لله قريتهـآآ ..

............


آلبـآرت كـآآن جدآ رهيييييييييييب تسلم يديينك ..


عنـآد و ملوك ..

ملوك علىآ خوفهـآ من سيووف آلـآ آنهآآ رآآح تكوون آقوىآ من آنهـآ تحط آذنهـآ لهـآ ..
وعنـآد .. انا معـآه وضده ,, معـآه آنهـآآ مآيخبر ملووك عن آسبـآبه من منعه لهـآآ .. وضده مـآيحذرهـآ بهـ آلطريقه كـآنه يثبت شيء علىآ نفسه ..

ترى عناد مايقدر يخبرها صعب جداً هذا الشي..,


سيووف وجسـآآر ..

سيووف يعلتس المـآحي الي يمحـآتس يختي مهمـآ كـآن حبتس لـ آي رجـآل بهـ آلكوون تنسينه وتعطين فرصه لـ زوجتس يملك قلبك .. ومآتكونين ملعونه كذآ .. لـ هدرجه مـآتخفيين عقـآب ربتس ..!!
وجسـآر يـ قلبي عليه مو حـآس علىآ ه آلخـآينه .. كيف آذآ آكتشف انهـآ به آلقذآآره مـآيستـآهل وآلله ..
آكيد مايتساهل..,

فلك و بتـآل ..

يـآقلبي عليهـآآآ ..مـآتستـآهل آلي صـآر لهـآآ .. بسرآحه علىآ آنهـآ غلطـآنه آلـآ آنهـآ مـآتلـآآآم آبد .. مجروحه من بتاال حييل :(

وبتـآل لآ تكوون قآسي لـ هدرجه علىآ فلك مـآتستـآهل وآلله ..

=(


مقرن .. وبنته ..

قسم كرهته من كثر ه التحكم وشوفة ه النفس هو بنته مـآآلت عليهم بس


ريآن وضيء ..
وآنكشف آلمستور .. آلله يعينكم وآن شـآء الله يطلعون من آلحـآدث بـ آقل آلـآصـآبـآت ..



تسلم يديينك
وبنتظـآرك آلـآثنين بـآذن آلله ..

ياهلا فيك دومـ

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 04-12-10, 12:03 PM   المشاركة رقم: 837
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم..,
.
.
.
نظرة حقد 32..,
.
.
.
مدخل..,
ياباسقه..طلي..علي..
محتـاج..لإطـلالـة..سـنـا..!!
يافتنة..الما..وإخضرار..
العود..والوجه..الحـسـن..!!
خذتي من الغصن الرطيـب
اللـي تمايـل بالجنـا..!!
مايجعل أشفاه..الشفق..
تضحك على..أهداب..الوسن..!!
ولايغـرك لــو تمـايـل عود..خصرك..وأنثـنـا..!!
اعرف متـى..اروّض شياطينك.
.ليامن..وسوسـن..!!
أنتي غناتي..
كـان باقـي لـي علـى الدنيا..غنـا..!!
وإن..كان..روحك..جامحه..
جيتك..وبيديني..رسـن..!!
يامخملية..عيش..طيـبـي .
بالسعاده..والـهـنـا..!!
شاعرك..ينزف..
عايش..ولكن..بين..
حيطان..المواجع..والـعـنـا..!!!
كنه..يفضفض..ذكرياته..
معك..للشاطـر..حـسـن..!!
نوارس..حروفي..
على..شاطيك..وعيونـي..وأنـا..!!
أخاف..من..بعد..الغياب..
عيونك..النجلاء..نـسـن..!!
ان مـت مـن سـود العيون.
.اللي..تغامر..بالقنـا..!!
والاّ..من..سيوف..الفراق..
اللي..على..قلبي..تسن..!!
يابسمة العرض..الشريف..!!
وضحكة..عيون..الضنا..!!
حاولت..أسخّر..لك..ظروف..
أيام..عمري..وأعبسن..!!
إما..تداركنا..سنين..الـعـمـر..
قـدام..الـفـنـا..!!
والا..مراكبنا..عقب..طول..المكـابـر..
مـارسـن..!!

.
.
.
بدايه..,
آوقآتكمـ كلهـآ سعادة لآتنتهي..,
[جسار & بتال..]..
وآنتقادهمـ من آحبتهمـ...=)
بتال في البارت السابق ملك الهجومـ ولمـ ينازعه الا جسار=$
يا الغوالي المسئله ما ننظر لها من زوايه واحدهـ..
بتال سمع كلمه موجعه لروحه..مثل مافلك تألمت من كلمات مقرن..هو..تألمـ من كلمتها..
الحبيب صعب يسمع كلمه مثل هذي من حبيبته وخاصة في حالة الثنائي العاشق هذا..
بنسبه لكلمة بتال انه ماراح يطلقها الا اذاسقطت الي في بطنها..
بـتأكيد ان مقصد غير هذا ومقصده راح تستشفونه بـ الاحداث..,
.
.
جسار ..رجل ..عاشق...نظر لـقضيه من جوانبها ودعمـها بـأن ياسر قد يكون آراد اغاضته لا آكثر في مسئلة هز ثقته بزوجته ولآيجهله تخطيط العاجي وحبكهمـ لكل شي..
وسيوف شخصيه لآتكل ولآتمل..و..جسار عاشق لـمرأهـ لمـ تنسى قاعده ثابته وهي [ كيد النساء]

.
.
.
جمال من نوع اخر يستوطن آحرف ردBlue Haze
ملوك&عناد
لقاء جميل
ملوك لماذا الدموع تحلي بالقوه هل ستأثر فيك هذه الحثالة ؟؟
عناد أرجو منك التحلي بالصبر والإسراع في أخذ الحلول لإطلاق قيدك من هذه
الخائنه ...
جسار و الخائنه
أوجع قلبي تذكرت قول النبي " إنما الأعمال بالنيات"
جسار ... لِمَ لَمْ تتحلى بالصبر؟؟! يحق لك فأنت لا تعلم أي من الأفاعي ببيتك تبث سمومها بهدوء
الخائنه...الله يمهل ولا يهمل ..كسرا بساقك تتلقينه يارب العالمين...
مقرن &الظبي
ذكرتني هذه الابيات فيه
مسكين من غير المال ممشاه ... ينشد هناء روحه ورحه ذبحها
طعنت جميع القلوب بداية من ابنك الاكبر نهايةً بحفيدك...

.
.
.
لآتلهيكم الروايه عن الصلاة في وقتها..,
.
.
.
بـ الاوتيل..
آنزلت نقابها وسارعت الخطوات لـدورات المياهـ..
ليشدها من معصمها برقه..\آنتي ماتقولين لي وش فيك..؟
ملوكـ بتماسك\مافيني شي..هدني بروح لدورة المياهـ..؟
شدها لتقترب برقه منه ويرفع فكها له بتملك\وش فيك..؟
آرتفعت عيني ملوكـ بآنكسار لوجعاً طرق قلبها من دون آستئذان..
.
.
لآتصدق..
بـ..لآ
تستوعب آن مايحدث لها..
شيٍ آخر تجهله مع ياسر لسنوات..!
وشعرت بـه مع ذاك الذي لم تمضي بقربه الا ليلة بيومـ..
فختصر ماكان يحيرها لـ سنوات!
ينتفض قلبها برتعاش لآتحتمله..
وكأن ذاك القلب مصاباً بـخفقات ..
لآ..تهدئ..
لآ
بـل تأزمـ الوضع بـدآخلها..
و
آصبحت مفضوحه..,
والان يسكب بقربه الـشديد منها ..
كهرباء بجسدها لآتسكن..
.
.
.
آحمرار وجها يقتلني..؟
مالذي قذفت به سيوف بوجها..
ليجعلها بذاك التوتر و الوجه الذي
يبدو ان الدموع محتقنه وفآض بها الكيل لتسكب ..
آرتعاش تلك الاهداب ..
التي تحتبس ورائها دموعها بعناداً لآ آفهمه..
وآنسكاب تلك الشفتين في بحر كلآماً تسآئلت عنه..
و آجهل ماهيته..
لمـا ترتعش بين يدي كـ غصنٍ مورد..؟
.
.
.
وضعت يدها برقه على يدهـ الممسك بـفكها لتتصنع الا ألم وهي تريد الوذ با الفرار من ضجيج قربه
ببحه\عورتني..
عناد\ليش وجهكـ عند امي هيا واضح عليه انك كنتي تصيحين..والحين آوضح..!
ملوكـ ببحه\مآكنت آصيح يتهيألك..وليش آصيح..؟مافي شي يستدعي ان آبكي عشانه..؟
عناد آفلتها وبجديه\آنتي شفافه بشكل ماتتصورينه ..فـ مآيحتاج تكذبين..آنا متأكد ان سيوف قالت لك شي..علميني..؟
.
.
لعنت ملوكـ الكعب الذي ترتديه..فـ ..هو بـ كاد آوصلها لـمقاربة كتفه..!
.
.
بـبحه\ماقالت لي شي..؟
بتسآئل\بس آنا الي سمعته منك يقول العكس..!
رفعت رأسها بـستغراب\آنا..؟
بـجديه\سمعت آخر كلامكمـ...الي هو..[ومع عناد غيورهـ بشكل ماتتصورينه..]!
آبتلعت ريقها بجفاف وهي تحبس آنفاسها الخجله...وتبتعد عنه بهدوء ..
آردف\وش الكلام الي قالته سيوف ودفعك تردين بهذا الشكل..آكيد المقصد ماكان سليمـ بينكم يا الثنتين..
وخاصة ملآمحك لما طلعت لكمـ..؟
ماكانت ملآمح احد رايق ابد ملآمح آحد يبي يفرغ الي بين آهدابه..؟
ملوكـ بـضيقه \مآعجبني لبسها..هذا الي ضايقني ..آما عن الكلامـ..فـ آنت فهمت غلط انا قلت وعناد غيور بشكل ماتتصورينه..لأنها كانت تنصحني بـشغله معينه..و..بس..
تركها ببرود وتوجه لسرير ليردف\آكره شي عندي الـ حريم الي يسون آنفسهم يغارون من بداية ايامهم مع بعض..بربرسة الحريمـ ماحبها..!
و ..
بعدين لا تستعبطين ترى انا سمعي مايخوني!
.
.
.
آستعبط..!
والله مافي احد بعبطك يـعناد..
ياخوفي اني استجرت من الرمضى لـنار..
وان
آنت ياسر جديد..
وخيانات جديدهـ..
مآفي عريس يعامل عروسه كذا..
الا هو شبعان من الحريمـ...
ومآعندهـ مشفوق..على ..زين..و..لآ..عرس..؟
يآخوفي من كلآمك يآسيوف..
.
.
.
توجهت ملوكـ لـ آلآريكه
آنزلة عبائتها..و..حررة شعرها ..
ليتساقط برقه على آكتافها..
جلست بـرقه على الاريكه..
وتجاهلته بـ الكليه..
نعمـ تخفي وجعاً بداخلها...
ان كان عناد فعلاً كما قالت تلكـ..
فـ لآ آدري مآالحل..,
.
.
عناد بـهدوء\ملوكـ تعالي بـوريك شغلهـ..؟
وقفت ملوكـ بـستغراب وآقتربت منه بخطوات خجلهـ..
ليشير لها ان تجلس بقربه..
بعد ان آستوى بـ الجلوس..
جلست برتباكـ..
عناد مد يدهـ بهدوء لها وبـرقه\تراها متعبتني من خبرك..؟
آنتقلت عيني ملوكـ لكف عناد و مكان الجرح الذي اصبح بسيط جداً لآيكاد يرى..
ملوكـ بـخوف وهي تمسك يدهـ\لآ مستحيل..؟
رفع كتفيه بـ الا مبالهـ\رحت لآ سـتشاري وعطآني كورس معالجه..بس الى الان تجيني نغزات او خدر فيها..
قطبت حواجبها وآحتضنت آصابعها باطن يدهـ لتحركـها برقه\يعني الحين تحس بـمكان الـ ألمـ..
قربها الشديد منه وآنحانئها تحت آنظارهـ..
لتتساقط خصلآت شعرها مع آنحائها..
و
آنفاسها الدافئه..
ومزيج عطرها الذي آحتواهـ
من ثم آصابعها الثلجيه تبحث عن مكان الوجع..
وكأنها تزيدهـ
جعله يبتسمـ..!
لترتفع عينيها فيه فجئه\هنا مكان الا ألمـ..؟
وتنصدمـ بآبتسامه جانبيه تشبه التهكمـ..!
ملوكـ تراجعت بـ ستغراب\تكذب علي صح..؟
عناد بـملآعبه كاذبه \لآ..بس ماودي آحرجك وآقول ان خياطتك الثانيه سببت لي آضرار..كنت في غنى عنها..لكن كنت وقتها عاذرك كنتي مرتبكه من سبة الموقف..!
ملوكـ تصاعدت آنفاسها وهي تتذكر موقف بـكاد نسته..
لـتعبث بها نظرات عناد الـموجعه لها وتعيدها له..!
ملوكـ بآرتباكـ\لآ..مايصير..متأكدهـ خياطتي لجرحك كانت صحيحه..آآ
عناد\آكذب الاستشاري يعني..؟وآذا كذبته..كيف آكذب الـ ألمـ..؟
صمتت لثواني ..
ليردف\والا تبين موقف الشباب الي تعرضو لك يتكرر من جديد ..حتى لو.. و..صلتك وجبتك ماضمن مـمرات المستشفى ولآ آضمن شي ثاني يصير لك..؟
آنتبهت ملوكـ لعبه على وتر وظيفتها لـتفضل الصمت لدقائقـ..
عناد بهدوء يتخلل آصابعه شعرها الساقطـ بنعومه على آكتافها..
ليتتبع ببطئ رحلتهـ مع ليلها السرمدي..
بصمت مطبق..,
و
آنفاسها فقط المفضوحه..
وهي تعلن غرقاً لآينتهي من الخجل..
بهدوئ\تبين بكرا آوصلك عند عمتك تسلمين عليها قبل مانسافر الظهر..!
ملوكـ بـبحه\ياليت..؟
عناد بـآبتسامه\مو مشكله..
بـجديه..\كلميها قبل وتأكدي ان ماعندها آحد وبنزلك عندها..
آشارت برأسها بصمت..,
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
فتح الباب بهدوء..
والجناح شبه مظلمـ..
وخطئ خطوات بخفه لـمكان سريرها...
طبع قبله على جبينها..
آيقضتها..
بتعب\مين..؟يآسر..؟
آبتسم وهو يفتح الاضائه فوقها..\لبيه..؟
فلكـ تحاول ترفع رأسها بـتعب فـ تصدها يدهـ برقه..\آرتاحي..
فلك بصدمه ونظراتها على الشاش الملفوف على يدهـ\شفيها يدك..؟
ياسر بآبتسامه وبصوت خافت\جرح بسيط..شلونك الحين؟
فلك تلقي نظرهـ على ساعتها لتنصدمـ بساعات الفجر الاولى\ليش جاي ها الوقت..آنا بخير ..
آبتسم بهدوئ وهو يشد الكرسي القريب ويجلس\آبي اتطمن عليك..وما جاني نومـ..
دارت آعين فلك بـ الغرفه بحثٍ عنه لـتنصدمـ بعدمـ تواجدهـ..
لترتخي آهدابها..
وتستكين آنفاسها..,
يآسر بـمحبه\والله وبيجي لي ولد عم آخيراً..يبي لها عزيمه كبيرهـ..هههه ..و..وترى انا الي بتمم له هذا انا اقولكمـ من الحين..
آبتسمت بوجع وصمتت..
يآسر يشد يدها بـرقه\مآعاد احد بيتعرض لك وانا حي بعد اليوم وعد مني..
لينهي كلآمه بتقبيل يدها بـألمـ..
شدته بتعب فـآنحنى بتلقائيه لشدهـا لتقبل رأسه \الله لآيحرمني زولكـ..
ياسر بوجع\ليش سويتي كذا..؟
فلكـ ويدها تعانق يدهـ\لنك تستاهل من يحطك فوق راسه..ماهو بس يفتخر انك ولد آخته..
آبتسمـ بتعب وتراجع بظهره لكرسي..
بعد لحظات صمت قليله..
يآسر ببحه\آذا ماتبين تستمرين مع عمي..هذا الشي راجع لك ماراح اضغط عليك لو ماتبينه..المحبه اذا صارت كلها مواجع بلاش منها احسن؟
بتال بدخول مفاجئ\وهذا الي جابك في هـ الفجر ماخلاك تمسي..؟
يآسر بـتجاهل\هـا خالتي آذا ماتبينه لآيردك الا لسانك وماعليك من اي شي بعدهـ..
.
.
.
قلب فلك ماعاد يحتمل..
مساومات آخرى..
و
وآوجاع..
لمـ تعد تريدهـ..
و
لآ
تطيق فراقه..,
.
.
.
بتال آنزل الاكياس ـ..\ماهو بكيفك ولآكيفها انا مخبرها بشرطي..اذا هي ماتبيني..؟
يآسر بستنكار يلتفت له\شروط يـآعمـ..؟هي لو تبي الطلاق مآتحط شروط تطلقها ونفسك طيبه..
بتال بـجديه وكلمة طلآقها تغيضه\قمـ آنقلع هناك..,
وكزهـ بتال لـيبتعد عن الكرسي لـيجلس فيه ولمح يدهـ الملفوفه\حتى احترام العم ماتعرفه..ويدك وش فيها..؟
عساك بـها الحال وآردى بعد.!
آبتسم بمغايضه لحال بتال المشتعل وبخبث\من حر مافي جوفك ها الحكي..هد آعصابك الحريم واجد ولآني بمقصر معك آذا طلقت خالتي..
آردف\ها ياخالتي..ولآتشلين هم الي ببطنك بخليه يـصرف عليه وهو يضحك بعد..!
رمقه بتال بنظرهـ..آرعبت ياسر ليتراجع مبتسم ويشير بيدهـ و بتهكم\هد آعصابك..!
بتال\والله الي محتر جوفه انت..ومآظني هـ الي في يدك الا منه..على البركه ياعريس يقولون انك الاسبوع الجاي بتملك..؟
آردف\وبنت فهد مكلمتني تسئل عن عمتهاـ..؟مآحبيت آخبرها..لما قالت جوالها مقفل..بس لما سئلتها وينك..؟
قالت عند آهل زوجي...عازمينا..وبكرا بنسافر برى المملكه..الله يهنيهمـ!
آبتسم ياسر ببرودـ..وشيٍ يقتل روحه فـ تسور بـ الصمت ..
ليتراجع لـ الاريكه البعيدهـ بهدوئ ويجلس بـوجع..
آشآح وجه بتال عنه لفلكـ..
ليلتقط تحرر دموعاً مكبوته ولمـ يأن لها ان تهدئ..
آطبق على كلتا يديها وهو يشدهـآ غير آبه لياسر..الجالس بـآخر الجناحـ..
ليشد روحها مع شد يديها..\لآعاد آسمع الطلاق منك..ولآ بلسان غيركـ على اسمك..؟بتقومين معي بعد كمـ ساعه وماراح يصير خاطرك الا طيب..؟
آبعدت يدها لـيجبر كفيها على المكوث بين كفيه..
ويرفض حتى آبسط طرق الآبتعاد عنه..,
ببحه\روحي مجروحه منك..وان جلست معك آكثر بجلس معك بلآ روح..برجع بيت آخوي وبيرجع ياسر معي وانت ان طلقتني من طيب اصلك.. و..ان آبقيتني فـ ترى الروح مجروحه وماآآ..
بتر كلمتها قبل ان تخرج وبحفيف\طلآق آنسي..تفهمين ..آنسي..وطلعه من بيتي ماراح تطلعين..دامك شايله الي ببطنك ولد لي او بنت..فـطلآق شيليه من راسك نهائياً..
فلك بـتعب\يعني ماصار يربطك فيني الا هـ الطفل..؟
بتال بوجع\ بضبط ..و..دام حبي مذبوح عند عتب بابك..فـ ..جربي هـ القلب المذبوح وش يطلع منه ..!
فلك \ماراح تغصبني ..؟
بتال\لآتجربيني..؟
آشاحت وجها لـيعيدهـ له بتحدي\فهمتي..؟
لمـ يمهله لتنطق بـرد..
فـقدمه حركت قاعدة السرير لترتفع له...
فلك تلقي المفرش على رأسها بوجع \وآنت صدقني ماراح تستفيد شي..؟
آبتسم بآنتصار...
من ثمـ التفت لـياسر...و.. تفاجئ انه غارق في النومـ..!
بتهكمـ\خليه يطلقك مني ان كان فيك وفيه خير..وبنشوف بينفعك او لآ..الساعه8 ونص وانتي ببيتك يامدامـ..وآنا الي باخذك مآهو بياسر..!
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
جناح سطامـ..
التقط مفاتيح سيارته..من ثمـ سقطة ..فـ آخذها...فـسقطة من جديد\أن لله وان اليه راجعون..
آمسكها آخيراً واصابعه ترتجف لـيسارع الخطوات للخارج الجناح
ويتوجه بخطوات سريعه لجناح جسار ويطرقه عدة طرقات خفيفه...
لمـ
يستغرق وقت طويل حتى فتح جسار بـ ستغراب الباب..
جساربـصدمه\يبه...؟
سطام برتباكـ\جسار البس بسرعه متصل علي واحد ويقول ان ريان صاير عليه حادث من الساعه عشر البارحه..؟
شرع الباب جسار بصدمه\وشو...؟ريآآآآن...هو الحين حي و الا ميت..؟
سطامـ بنفاس متقطعه\مدري..آخلص بنتظرك تحت آن تأخرت مشيت ..هو في مستشفى [....]
جسار اشار برأسه ودخل الجناح وقلبه يكاد يخرج من القلق..
سيوف ترفع رأسها من خلف المفرش\عمري فيه شي..؟
جسار بـرتباك\لآ...آرجعي نامي..آنا بطلع عندي شغل...
لبس جسار بـسرعه ..
ونزل بـخطوات سريعه خلف والدهـ..,
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
الساعه 9 ص..,
آنهت ملوكـ شكلها النهائي وهي تضع طوق من الورد يرفع خصلات غرتها للخلف..,
لتقف ..بدخول عناد..
آقفل عناد جواله ليدسه بـجيبه..\جهزتي..؟
آشارت برأسها ..,
مرر عينيه عليها بنظرهـ خاطفه وسريعه ويخرج الجوال يتصنع فتحه من جديد وبصوت خافت\آنتي فيك رقة آنوثه..!
صمت لثواني ..
ملوكـ بستغراب وخجل \مآكنت آعرف انك تعرف تتكلمـ كلآمـ حلو..؟
آرتفعت عيني عناد \آنا..!
ملوكـ \آيه..حسيت كذا..آنه يصتصعب عليك الكلام الحلو..؟
بخبث وتهكمـ\آها...تبين كلآمـ حلو...آجل مآفيه روحه عشان آسمعك الكلام الحلو..؟
توجه للاريكه وتركها متفاجئه..
.
.
اليومـ مزاجه رائق الى ابعد حد..
و..
السبب الرائحه المحببه الى قلبه آشتمها من جديد بعد آنقطاع..
والاغرب لمـ تعد ترعبه ولآ تسبب بضيقه لـصدرهـ..
مرت بسلآمـ ك نسمه خفيفه آيقضته من النومـ..
لـيجد ملوكـ بقربه..
ونآئمه بـسلآمـ كـ درر ..ونومها الملائكي..,
.
.
ملوكـ بـرتباكـ\عناد الله يخليك لآتسوي كذا فيني..آنا مسويتها مفاجئه لـعمتي..
عناد رفع حواجبه \بعد ماتصلتي فيها وسئلتيها اذا كان عندها احد او لآ...آحلمي ياحلوهـ..
آقتربت منه وجلست على الاريكه وبرجاء\الله يخليك..آذا تبي ماراح اتأخر بس بدخل واسلم واطلع..
عناد آشار برأسه برفض و بتهكم\لا طالع على بالي آسمعك كلآمـ حلو..ماتبينه..ترى ماعلي قصور حافظ كلمتين من آفلامـ آنور وجدي ..و..رشدي آباظه..آسمعكـ ياشاديه كلآم حلو!
غرقت ملوكـ بضحكه صافيه فجئه..من ملآمح عناد المتهكمه..
فـ شدة عناد رنين تلك الضحكه الرقيقه..
وهي تغمض عينيها بطريقه ساحره له..
وتلك الاهداب المصفوفه بـآبداعـ خالقها..
ليبتسم بصدق..
ومن دون ملآعبه من طرفه..
ملوكـ وعينيها مغرقه بـدمع من الضحك\لآتحكي كذا..؟
ليشدها من ذراعها العاري\وآنتي لآتضحكين بـهذي الطريقه مرهـ ثانيه..!
لمـ تتمالك نفسها من الضحك لتضع يدها على فمها ..\طيب طيب..بس الله يخليك مشتاقه لعمتي..
عناد يصد بـ ضيق \قومي آلبسي عبايتك..خمس دقايق..مو آكثر..لأني بروح آسلمـ على رعودي وبجيك ويالله يمدينا على المطار..
ملوكـ بـفرحه\ثواني بس..,
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
بـفلة بتال..
فلكـ بـعصبيه\مو من حقك تسوي هـذا الشي..آنا مابيك..غصب آهو..؟
بتال يجبرها على الدخول وهو مطوقها بـيدهـ\سوي كل الي تبينه زعل او اي شي ثاني لكن المهم هنا..مآ..تطلعين برى ها البيت ..فآهمه يا مدامـ..وآلآ ..آفهمكـ بطريقتي..
فلكـ تحرر نفسها وتجلس على الاريكهـ\ماراح تستفيد شي وبعدين عطني جوالي آدق على ياسر آخبره ما يرجع لـمشفى..
بتال بآبتسامه\آآآوهـ كلمته على تليفون سيارته وخبرته تعرفين ماعنده جوال..لآ..تقلقين..!
آردف \على فكرا ترى ملوكـ دقت كثر..وآرسلت تقول آنا بجيك..عندك آحد..؟
آرسلت لها من جوالكـ..لآ...تعالي..
مافيه آحد بتال عند حريمه..!
بعدين قفلة جوالك..!
فتحت فلك أعينها على اتساعها\بتال..!
بتال يرفع كتفيه\صادق ماكذبت عليها انا الان طالع..وآذا فيك خير عتبي ها الباب..ترى ماجربتي شياطيني اذا طلعت..!
آعطاها ظهر يهمـ بخروج\آنا طالع..!
فلك بـقهر\قسم بالله ماتستفيد شي..والله بتندمـ على حركات المراهقين هذي..يآزوج الثلاث..و..آبو البنات..!
آبتسم وهو يشير بيدهـ خارجٍ\مو مشكله ياقلبي الولد مابيه الا منك...و..لآ تنتظريني بـ الليل آرتاحي مابي آتعبك..!
كتمة فلك غيضها الى ان تأكدة بخروجه..لـتبكي بحرقه وتتوعدهـ بشيٍ لآيطيقه قلبه..؟

.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
ب المستشفى
سطامـ و جسار بمكتب مدير المستشفى..,
الدكتور علي\وجودك يشرفنا دكتور سطامـ وكان بودي نلتقي ونتعرف في وقت آفضل من هذا..
سطامـ بضيق\الحمدلله على كل حال..بعد اذنك راح انقله لـمستشفي عندي...
علي\الامكانيات هنا كويسه فما فيه لزوم لهذا الشي لكن اذا حبيت اكيد ماعندنا مانع..
جسار بهمس\يبه والحرمه الي معه وش قصتها..؟الاطباء الي معها يقولون انها كانت حامل وسقطت جنينها ب الحادث...
وجه سطامـ المسود \علمي علمكـ..ريان ماتجي منه الشينه..صدمتي فيه كبيرهـ..
جسار\حالته النهائيه ماكدت لي وش هي..كل واحد يقول من عندهـ..وراسي التف؟
سطامـ وهو يتوجه لـخارج مع جسار\كسر بـ الذراع الايمن و الرجل رضوض متفرقه في جسمه.. و.. في راسه وهي الي دخلته الان الغيبوبه..
المسعفين قالو انه طار من السيارهـ بعد القلبه الثانيه ..و.. البنت الي معه بقت في السياره وهي أصابتها آخطر منه لكن وضعها شبه مستقر....
جسآر بضيق\حالته بتسمح ننقله..؟
سطامـ\راح انتظر يمر عليه اربع وعشرين ساعه اذا ماحدثت مضاعفة ونجينا من النزيف الداخلي ..فـ ان شاء الله آنقله ..
روح انت خبر امك واهلك وهدهم وطمنهمـ...ودق على عناد يجي هنا..ويلغي سفرته..
جسار\ يبه الله يهديك عناد ماراح نخبره الحين..
نظرات سطامـ القاسيه لـجسار\آخوه بين الحياه والموت وضع ريان مايطمن فاهم..كيف يروح ينبسط وآخوه طايح هنا...هذا اذا ماعفس الدنيا علينا وقال ليه ماخبرتوني..آخلص..
جسار بهدوء\خلآص بأمرك ..آن شاء الله ابشر..
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
بعد ساعه ..,
بقرب فلة بتال..
عناد يدخل يده في جبيه ويخرج فئات من الخمس مئه لمـ يحسبها لـيدخلها برقه في يد ملوكـ
بـجديه\هذي آهديها عمتكـ وقولي انها منكـ..وسلم لي عليها..وترى ماراح آتأخر ساعه بكثير وآمرك مو آنطر عند الباب..
ملوكـ بـ رتباكـ\عناد مافي داعي لهذا الشي..
آبتسمـ\عيب هـ الحكي..آنتي بس لآتطمعين فيها وتاخذينها..بيجيك رزقك..فيه هديه مخبيها لكـ..!
ملوكـ بضحكه عذبه..\الفلوس خلآص بيدي ماتقدر تاخذهـا.. و..الهديه لآحقين عليها عصفور بيد ولآعشره با الشجرهـ..!
ليسكتها عناد بجديه\لآتضحكين كذا با الشارع اذبحكـ ترى..! وبعدين يآ آم عصفور بيد آدخلي بس..لآهون..
آشارات بيديها بـخوف\لآ ..لآ ..داخله..مع السلامه..
عناد بضحكه رجوليه وهو ينسحب لسيارهـ\مع السلامه
.
.
لتدخل ملوكـ بـفرحه ..وتغلق الباب..
تكتمـ
فرحة ربانيه آنزلها الله بصدرها..
تفاصيله الصفيرهـ تجذبها..
رجولته..
و..
عذوبته وآن آكتست بقسوهـ..
شيٍ آستوطنها..
من الله..
.
.
.
رفعت عينيها بـشتياق لـعمتها ..
فتنصدمـ بتواجد سيارته بـ السور..
ولمـ تمهلها المفاجئه..
الا وهو يغلق الباب وينزل منها..
وبيده آوراقاً لآحصر لها...
آرتفع رأسه بتلقائيه..
لـينتبه لـتواجدها..؟
وعينيه تتفحص الواقفه بـ آرتباكـ على بعد خطوات منه..,
.
.
.
تفرك آصابعها بـضيق من الموقف..
وخوفٍ من يعرف عناد بـوجود ياسر هنا..
مصيبه..
آقسم ان يقتلني..
بـ كلماته المسمومه التي لآترحمـ..
وآن يحرمني تماماً من زيارة عمتي..
ليت الارض تبتلعني لـ آرتاح..
من النارين التي انا فيها..
غيرة لآتنتهي..
وشخصاً لآ آحتمل رؤيته..
يذكرني
بغبائي..
و..
آنوثتي المهزوزهـ تحت ظل خيانته..
.
.
.
يارب..,
آفرغ علي صبراً
فما عدت آطيق..
و..
لآ..
آصبر..
آمامي مرتبكه..
يكسوها السواد..
من قمة رأسها لآخمص قدميها..
لآ..
يكشف الا عن يدين رقيقه..
يزينها نقش الحناء..
آحتفالاً بـ غيري
لينقش على قلبي ألمـ لن يدفن فـ آرتاح منه..
.
.
.
ببحه وخطواته تبتلع الوجع لقربها وبتسائل موجع \ملوكـ..!
بصوت خافت وهادئ\آيه..
لتردف بـقرف و تردد\ماكنت آعرف انك هنا..؟.
تقدمـ بخطوات متعثرهـ\ليه تواجدي يضايقك و ماهو مرحب فيه..؟
ملوكـ آستدارت للخلف لتفتح الباب للخروجـ
ليوقفها كلمات ياسر الـمتعبه\لحظه..آصبري..بطلع اذا مضايقك لهـا الدرجه...!
رد الباب بيدهـ...,
لتبتعد هي بخطوات كبيرهـ عنه\زوجي مانزلني هنا الا كان معتقد مافيه رجال..وآنا ماراح آجلس وهو اكيد مو راضي..
.
.
.
أحضوري غير مرحب به..؟
يـآ...
عذاباً لي لاينتهي.؟
وحضور آطيافك لي كل ليله..!
كل خفاقتي ترحب به...!
من ينصفني من آطيافكـ..؟
التي تأتي الي من غير آذن..؟
و..
لآتسمح لـ غيرها..
ان يقترب حينها عند حضورها كل ليله..
.
.
.
ياسر ببحه \بطلع ..لآ..تضايقين بـهذا الشكل..آدخلي داخل ..؟
ملوكـ\لآ ماراح ادخل..لو سمحت آطلع..آو..طلعت انا..؟
ياسر برقه\طيب بطلع..بس انتي ليش مرتبكه كذا..هو شديد معك..؟
ملوكـ بـستغراب\آنا مو مرتبكه..مو لآزمـ تطلع انا الي بطلع...
فتحت الباب لتهمـ بـ الخروج..
ياسر بخبث\ترى عمتك حامل..وتونا مطلعينها من المستشفى اذا تحبين تسلمين عليها ترى افضل..؟
تراجعت ملوكـ لـتترك الباب مشرع وتدخل لدآخل الفله بخطوات سريعه..,
آبتسم وهو يشتمـ بعبق آطيافها ..,
ويغمض عينيهـ ليتمسكـ بـ آطراف الحلمـ..!
دوكـ الدموع بحاجر العين وقاف
لآانت بمسامحه ولآهي ذروفه
علقتها يامعلق القلب باتلاف
ولخاطرك راحت حياتي كلوفه
لَى قيل حبي لك به جنون واسراف
قلت اه من يملك لقلبه نكوفه
عز الله اني للمخاليق عيّاف
الا انت يالي هيمت بي طيوفه
الله كريم يبدل الجور بانصاف..
يجبر فؤاد موجعاته ظروفه..,
آدركه نسمات ضيقٍ بصدرهـ..ليطلق زفرهـ موجعه..ويفتح عينيه..,
لحظات قليله..من ثمـ بتعب وهو يتذكر آرتباكها \لآ..شديد..ياعناد..بسم الله عليك..مسوي فيها رجال على بنت خالي من كم يومـ. كله سلف ودين وبـ آخوكـ قريب !
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
بـ سيارة عناد
\خلآص انا قريب من المستشفى..هو طيب او لآ...
-لآتطمني خبرني بـحقيقه ..
-قريب قريب
.
.
.
أبعتذر عن كلِّ شي...؟
إلا الهوى ما للهوى عِندي عذر..!
.
.
.
9مـ..,
بمكتب المدير الذي شرعه لـ الراسي..,
الجدهـ هيا\لآحول ولآقوة الا بالله انك تخليه لـشبابه..لآحول..
آم جسار ببكاء مكبوت مرير..وسطامـ يهدئها..
جسار برقه\يمه الله يهديك..حالته الحمدلله مستقرهـ..
ام جسار\وين مستقرهـ..والولد طايح بغيبوبه..وين مستقرهـ..وآنا ماشوفه الا ورى القزاز..آسكت عني..
من يومـ ناديني في عزيمة اخوه وهو كنه يودعني..
يستهبل ويبوس فيني يخفف دمه علي وانا آصده بيدي..
وآهاوشه..والله لو داريه ان اضمه بصدري واحطه بضلوعي..
الجده هيا\يآدافع البلا..فالتس ماقبلته يامرهـ..وش يودع..آلا ان شاء الله عمرهـ طويل..ماعليتس وانا امتس بيقومـ ان شاء الله يزقح كنه جني عقب كمـ يومـ..!
آبو جسار\تعوذي من الشيطان وقومي صلي ركعتين وادعي له..دعاء الام مستجاب..
وحالته مثل ماخبرتك ومآكذبت عليك مستقرهـ..
والغيبوبه ان شاء الله يصحى ها اليومين منها..
التقطت عيني جسار جلوس شهد بـزوايه بعيدهـ.. و..آجهاشها بـبكاء ..
آقترب منها بخطوات وجلس بـقربها..
ليضمها بحنان\بسمـ الله عليك مافيه الا العافيه..
شهد بـبكاء مرير...\بيموت والله ياجسار بيروح ويتركني والله بيموت انا حاسه انا حاسه قلبي يقوله..
جسار \يمسح على رأسها ويقرى أيات الكرسي بهدوء..
عناد آقترب بهدوء ليجلس بـطرف الاخر من الاريكه..قريب جداً منها..
.
.
يرغب في ضمها..
لكن لآيعرف ردة فعلها..
بشدهـ يريد ان يستكتها..
فـ
بكائها يـؤلمه..
.
.
ببحه\شهد آذكري الله ..
آبتعدت شهد عن جسار ما أن سمعت صوته لـتلقي نفسها على صدرها وتبدئ في رحلة دموع ..
وكأنها لتو بدأت..
عناد برقه\مآيصير تبكين وهو ان شاء الله طيب..
الجدهـ\يابنت استغفري ربتس ولآتجلسين تفاولين على ريان بـها الصياح ..آبعدي عن آخوتس لآتكسرين ضلوعه بـذا الصياح..
آعوذ بالله منكمـ ماتصبرون آذا جات مصيبه..آعوذ بالله..
سيوف بصوت واطي\معليش جسار انا بطلع..البنات هناك وحدهمـ..
آشار جسار برأسه لتنسحب بعجاله..
الجدهـ\وين بتروحين انتي بعد..آصبري لين يوديتس رجلتس..
سيوف\بروح للبنات لوحدهمـ هناك..والسايق ينتظرني تحت...خالتي ام جسار مايشوف شر ان شاء ويقومـ لكمـ با السلامه..آعذروني البنات لحالهمـ عن اذنكمـ..
آشارت ام جسار برأسها وهي لتو بدأت تصمت وتلزمـ الاستغفار..
عناد بـرقه\خلآص شهودي هدي روحك..
شهد بـوجع وصوت خافت\عناد ضي كانت معه بـ الحادث..مدري وش صار فيها...كانو مكلمني بـمطعمـ قبل لآيطلعون..آخاف انها ماتت..
فتح عينيه لأتساعه لتو فقط يتذكرها..
جسار آستدار لها وهو يلتقط الحديث..\وآنتمـ يا الاثنين تعرفون سالفة البنت الي معه..!
شهد آرتبكت وهي تمسح دموعها و وجها مـحمر بشدهـ...
آبعدت خصلات شعرها خلف آذنها\هي زوجته..و..حامل ..!
.
.
.
لآ
مستحيل..!
ريانـ ..
يتزوج ..من خلفنا..؟
.
.
.
جسار شدها بـعصبيه\متزوج..!
لـيشد يدهـ عناد وبحفيف\متزوج..قلتها ماسوى حرامـ..آهد..وين الحرمه فيه الحين..حيه والاميته..؟
نظرات جسار الحارقه لشهد\وانتي يا المفعوصه من متى تدرين عن تهبيب اخوك وماتخبرينا ..!
شهد ببكاء وهي مرتعبه من جسار\هو رافض ان اخبركمـ بشي..مو ذنبي..؟
جسار\مو ذنبك..يعني ماتعرفين الصح من الخطى تجيني وتقول لي او لآمي او ابوي..عاجبك هـ الشي الحين...
عناد بـحدهـ\شهد مالها دخل..شي وصار وانتهى اكيد ماحد راضي فينا..لآكن هو با الاول والاخير با الحلال..,
جسار\آنت آسكت ولآكلمه..نشرهـ على هذولآ..وانت يا الكبير عارف..!
سطامـ بخطوات مقتربه\وش فيكمـ...
جسار بـقسوهـ\ريان متزوج يا يبه..؟الحرمه الحامل الي معه حرمته..؟
سطامـ بصدمه لمـ يتمالك نفسه لـيجلس بـآنهيار على الاريكه..
ام جسار بصدمه يصاحبها خلجات بكاء\ريان متزوج..!ولدي ..!متزوج وزوجته حامل..ليه ماقال لي..ليه ماخبرنا..انه يبي الزواج...؟ليه..؟
آلجدهـ\آيا الخسيس ياقليل الادب..يعني متزوجها با الحرامـ..بـسر..يعني بحرام..!
عناد كتمـ ضحكته في موقف لآيحتمل الضحك \لآ ..يمه السر ماهو حرام..متزوجها بعقد صحيح..لآمسيار ولآغيره..و ..آهلها عارفين بس الي مو عارفين هو آنتم والي يقرب او يعرف ريان..
الجدهـ بحده\معلمتك ياسطيم ان ها الولد الاشهب بجيب لنا العيد..
لكن انت ماسمعت ولآتفهم ولآتسمع من امك..
ويوم انه متزوجها مثل ماتقول..؟
ليه ماخبرنا فيها الوكاد انها فيها عيب..!
مايجيب العدله ذاك الاشهب..قلبي كان قارصني ايه والله..!
جسار بعصبيه\وعناد وآخته دارين بـتهبيب آخوهمـ وماكلفو على انفسهم يقولون لنا تخبيصه...
سطامـ بـعصبيه ونظراته لـعناد القابع ببرود وراء شهد المرتجفه..
سطامـ\ها الحكي مضبوط..
شهد\وربي يبه هو الي مايبي احد يدري..وهي بنت طيبه وحليوه وحبوبه..يارب مايكو ن صاير لها شي يارب..
عناد\شي وصار وانتهى الحين الحرمه كيفها..؟
سطامـ بحده\انت لك وجه تكلمـ..؟ماتستحي على وجهك عارف بـفلتت آخوك وماتوقفه عند حدهـ ومآتقولي...
شي صار وانتهى..!
لآمانتهى يا حضرة الضابط..
آترك آخوك يطيب..وشف وش بيصير بعدها..؟
عناد بتهدئه\انا عرفت هـ الشي بصدفه..وكنت آعتقد انه في يومـ بيخبركمـ...بس هو كان مـختبص انها مو عربيه..كان خايف من ردة فعلكمـ..
آم جسار\مو عربيه..من اي دوله..
عيني الجميع بـتركيز وعنصر مفاجئه لـمـ يبتلعون الاولى لينتظرون هطول الثانيه..,
عناد بآبتسامه\من آيران..!
آردف\هي ايرانيه..بس تتكلم احسن منا كلنا..
الجده هيا تقف وتمسك رأسها\وراها ماخذى من اهله وديرته..!
ليه ماخذى منا وفينا..وش يعيبنا..!
عناد\يمه هي مسلمه..وخذاها با الحلال..خلآص..آنتهينا..آذا فاق آسئلوهـ اما الحين ادعو له..,
.
.
.
بـ قصر العاجي
مقرن\زين زين..!
الظبي تغلق الـعلبه الفخمه\جداً حلوهـ ومرتبه وفخمه الشبكه...صح يامناير..؟
مناير ببرود\راعي البنات تسعون له والا ماتسعون..مافيه فود..!
الظبي \آنتي ماسمعتي اذا كان الكلامـ من فضه فـ الصمت من ذهب..!قولي كلمه صاحيه وزينه او آسكتي..
مقرن بمحبه\آبوي يامناهل شفتي شبكة ياسر..؟
قآلها وهو يشد يدها..
مناهل بـمحبه\الله يوفقه في بنت الحلال الي تسعد شفتها عسى ربي مايخلاه منكمـ ولآيخلاكم منه..
شدهـ ليقبل جبينها\والله انك بنت رجال ..و..بيرزقك ربك ويعوضك ولآهو بمخليك ان شاءالله..البارحه وزعت صدقه عن آهل البيت و انتي بذات حطيت نيتها ان الله يرزقك ويعوضك..ماكنت بقول هذا الشي بـس قلته عشان تعرفين انك غاليه وان كلنا مهتمين فيك..
قبلة يدهـ برقه\تسلم ياعمي تسلمـ..
مناير بـستغراب\وانا ياعمي..وش نيتي في صدقتك...؟عسى بس تذكرتني..؟
رمقها بـنظرهـ\عسى الله يجيب الثبات..والا انتي مافيك رجاء اذا خربتيها بعض الاحيان..!
الظبي بضحكه\طيب العريس الحين وينه..حتى جوال ماعنده ..آبيه يشوف شبكته قبل مانروح لناس...؟
مناير\عند كحيلة العين وموردة الخد الحين عند خالته ياعسى مابه خآله..!
قطب مقرن نظراته مآآن تذكر الموقف..لـيشد رحال الصمت..
بتال بهدوء وهو يدخل\السلامـ عليكمـ..
مناير بـحسرهـ تلقي الشرشرف على رأسها وتسارع الخطوات لـخروج من المكان..,
الظبي\وعليكمـ السلامـ حي الله الغالي..
بتال بـآبتسامه\كيف آلآحوال..؟
الظبي \تسركـ..
قبل رأس مقرن بهدوء وصمت قاتل من مقرن..
بتال\كيفك يابو الظبي..؟
تجاهل كلي من مقرن دفع الظبي لـتدارك الموقف ..
الظبي\تعال هنا الله يطولنا بعمرك..تعال فديتكـ..
آشارت الظبي لمكانها الخالي الذي وقفت وتركته ليجلس بتال بهدوء..
وتقف الظبي لتسكب له القهوه بنفسها...
الظبي وهي تلتقط نظرات بتال لـعلبه
بآبتسامه\هذي شبكة ياسر..!
ببرود\الله يوفقه..
لـيلقي نظرهـ بـآرده لـمناهل\الحمدلله على سلآمتكـ..
مناهل بـرتباك \الله يسلمكـ..
ليتفاجئ بتال بدخول فلكـ وهي ببجامتها و عينيها مليئه با النومـ..
بتال يحضنها برقه\صآحيه من النومـ..
فلكـ بتعب\آنا نايمه بس آمي صحتني تقول انزلي لبوكـ وسلمي عليه..وقولي له آنا وخواتي مشتاقين لك....بآبآ انا كلمتك بس انت جوالك كان مقفل..آشتقت لك..
طبع على جبينها قبله\وآنا بعد..كان قلتي لسايق يجيبك لي هناك..ببيت خالتك فلك..لآزمـ تشوفينها وتعرفين عليها انتي خواتك..هذي انا مسميك عليها..!
فلك بطفوله\لآ..هي مسميها علي..هذا اسمي هي الي قلدتني مو انا..
غرق بتال بضحكه\ماهو بكيفك..!
الظبي \برد فنجالك..!
ليرفع عينيه بـظبي ..لتبتسمـ الظبي وترفع حواجبها بـستغراب من حديثه السمج بنسبه للموجودين..!
تجاهلها بتال ليحرك شعر فلك برقه\بيجي لك آخ او آخت قريب من خالتك فلك..!
وقفت مناهل لتترك المكان بوجعـ لآيطاق..
نظرات الظبي توقفت على بتال الذي يرفع لها الفنجال ويهزهـ بآبتسامه..\بس لآتصبين..!
الظبي بـتردد\آنت صادق ولآ تمازح البنت...!
بتال بـجديه\لآ صادق...وليش آكذب..فلك حامل..
آنزلت القهوهـ لتترك المكان بـغضبٍ لا تريدهـ ان يسكب على النار مايشعلها آكثر..
مقرن بهدوء وقف ليترك المكان فـ يعاجله بتال بتقبيل رأسه\مايرضيني تنامـ وعينك وقلبك زعلآن مني ..
آبعدهـ بيدهـ\رد مناير..ولآ..لآتقربني ولآتطلب رضاي..
بتال \آبشر الليله بردها بس لآتكدر خاطرك علي..
مقرن ترك المكان بصمت ..
لـيحتضن بتال فلك بمحبه وبخبث\والله ياسميتك ذابح أبوك غلآها..!

.
.
.
همسة محبه\
عن ابن مسعود رضي الله عنه أنّه قال : " مرحبًا بالشتاء، تنزل فيه البركة ويطول فيه الليل للقيام ويقصر فيه النهار للصيام ".

ومن درر كلام الحسن البصري قال : "نعم زمان المؤمن الشتاء ليله طويل يقومه، ونهاره قصير يصومه ".

وعن عبيد بن عمير رحمه الله أنّه كان إذا جاء الشتاء قال: "يا أهل القرآن! طال ليلكم لقراءتكم فاقرؤوا، وقصر النهار لصيامكم فصوموا".
.
.
.
اللقاء ان شاء الله الاثنين..,
.
.

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ضمني بين الاهداب ; 04-12-10 الساعة 01:40 PM سبب آخر: تعديل بسيط=)
عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 04-12-10, 12:33 PM   المشاركة رقم: 838
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186607
المشاركات: 640
الجنس أنثى
معدل التقييم: اريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدااريج الجوري عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 607

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اريج الجوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله


مسائك معطر بذكر الرحمن

ضم ضم كيفك ان شاء الله امورك تمام

قسم لي كذا محاوله للرد بس ليلاس زعلان علي اذا كتبت الرد يرفض يطلع

بس لي عوده بعد قراءة البارت

يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور اريج الجوري   رد مع اقتباس
قديم 04-12-10, 01:17 PM   المشاركة رقم: 839
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178146
المشاركات: 2,654
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 531

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحاااسيس مجنووونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيك الف عافية على الرواية الجميلة جدا جدا

وشخصيات متميزة كل شخصية متفردة عن الاخرى تشد القارئ شدا

بانتظار الاحداث القادمة على نار

 
 

 

عرض البوم صور أحاااسيس مجنووونة   رد مع اقتباس
قديم 04-12-10, 01:18 PM   المشاركة رقم: 840
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,081
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضمني مبدعه كمى عهدناك
جزء اليوم لاتعليق
الجده هيا هههههههههههههههههههههههههههههاي ياحبي لها اضحك الله سنها هي وتعليقاتها

جسااااااااااار اتوقع بيرجع له الشك وبيدقق اكثر في سالفةسيوف عقب سالفة ريان الا فاجئهم بزواجه

عنااااااااااااد حلو طريقته لاقناع ملوك بترك العمل
ملوك يعني هالحين حسيتي بالحب من كم يوم يالله الله يهني سعيد بسعيده

ضمممممممني حنا وش قلنا انا بعرف بس سووووووعال يقرع في قلبي انتي ليه تستمتعين بتعذيب ياسر حرام عليتس شوف وحر جوووووف ياربي دخيلك
ياعزتي لك تبي تفزع لملوك يابوي لاتتعب عمرك الله يعوض على قلبك المسكين غرقانه لشوشتها في حب عناد

سيووووووووووف لالااحلفي هالحين طلعت الحنيه واحساس المسؤليه وبناتي ورائ

افرحي ياخريش يالجلج مناااااااااااير وطامري الليله بيردتس بتال
تعالي انتي خلقه منجنه وش رايتس تلبسين فستاااااان عروس هههههههههههههههههههههههههههههاي ابيض نذله عشان بتال يحطتس في البلاك لسته صدق خخ
حلوه وانا تصدقت عني بنية ايش بنية انتس تهجدين

فلك ياقلبي ماسمعتي المثل الايقول من تغلى تخلى
كلكم ماقصرتوفي بعض وكلمتك قوووووويه يمكن لو واحد ثاني تهور ورماتس لبيت اهلتس لابوتس لابو حب يذل القلب
اما معايرتس له قويه ههههههههههههههه ابو البنات اهجدي حنا ندعي ربي تجيبين الولدوانتي لسانتس طويل وتعايرين الله يستر اظاهر هالولد ماجايبه الا مناهل الا هاجده
نصيحه داري على شمعتك تقيد


الجد وتعاطفه مع مناهل ايوالله رقع ماافسدت لجلج مناير جعل ماحلى

بتاااااااااااااااال انت ماشييوخ فلك عليك الا انك مبين لها حبك اثقل شوي خلها تطبخ على نار هاديه كان الله بعونك
الا بخبرك ماسمعت المثل الايقول القدر مايستوى الا على اربع وش رايك بالرابعه هههههههههههههههه



ننتظرك بكل الشوق الاثنين
همسه خليتس كريمه في بارت لالاثنين ههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 02:46 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية