لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-10, 02:34 AM   المشاركة رقم: 886
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 206339
المشاركات: 71
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت رادوي عضو له عدد لاباس به من النقاطبنت رادوي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 136

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت رادوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضمني بين الأهداب...
لقد تشرفت بقراءة روايتك الأولى
( غرورك صادف عزة النفس فيني )
واكتمل هذا الشرف عندما بدأت بقراءة
هذه الرواية..
كاتبة مميزة..خيالها واسع..وأفكارها متجدده..
أستطيع القول بأن روايتك من قلائل الروايات
التي استطاعت الربط بين الخيال والحقيقة بشكل
منطقي...
واعذريني لعدم تواجد رد باسمي هنا مع أني
ابتديت بقراءة الرواية منذ شهر تقريباً..
ولكن أعدك بإذن الله بتواجد دائم هنا...
ولنبدأ من البارت الأخير...



فلك&بتال
ثنائي رااائع فبرغم من تناقظهم الدائم إلا ان هنالك
ما هو اكبر...وهو الحب الذي لم يمحه الغياب
ولا سنوات الفراق تلك...بل استمر وأصبح
أعظم بوجود ذلك الطفل...ثمرة الحب..والعشق
ولن أقول إلا...صبراً بتال فهي لحظات عصيبه
تمر بها فلك الآن ولكنها بإذن الله ستعود كما كانت
عاشقة وغيورة...


ياااسر...
اعذرني ياسر فانا هنا كي اعاتبك....اليس من
الواجب تجاه ما اسميته بالحب ان تحافظ على
سعادة محبوبتك؟؟؟؟ام ان الغيرة والحسره قد اعمت
بصيرتك...ياسر اررجوووك يكفي ما عانته ملووك
دعها تنعم برااحه مع من اختارته ولتتناسى ما مضى
فانت مقدم على زوجه جديده لعل بها من الغيره
ما يتجاوز غيرة عنااد...ولا تنسى بان لكل فعل
ردة فعل.....


ملوك&عناد
غيره قاتله..وحب تحت الانقاض..
تعجبني شخصية عناد كثيراً رغم التقلبات الكثيره
التي تصاحبها..ولكن استطيع ان اقول بان شخصية
عناد شخصية نادرت الوجود..فبالرغم من قسوته
وهيبته امام الجميع...إلا ان هنالك حب للجميع
وحنان متدفق..وروح طفل مختبأه عن الانظار..
اما عن ملوك...فلا استطيع ان اقول لها...
ان اردتي الوصول لقلب عناد...فعليك تسلق
تلك الجبال التي تحيط بقلبه دون النظر إلى الخلف
ورحلة الالف ميل تبدا بخطوه...



جسااار
لا استطيع كتابة اسم تلك الافعى المتربصة بجانب
اسم هذا العاشق الغافل...ولكن لعل سفر بتال
يريح قلوبنا من هذه الافعى...ولعلني اوافق اخواتي
باننا نتوقع ان الظبي ستجتمع ببتال ولكن..
كيف؟؟؟ومتى!!!!! لا نعلم...


وأخيييراً...
فلتعذريني على هذا الرد الطويل..
ولكن هي مجرد ترسبات منذ شهر..اردت ان
ادونها هنا لانظم لقائمة المعجبات والمصفقات
لبوح قلمك الرائع..ولن نطالبك سوى بالستمرار
على هذا النهج وهو الإبداع الدائم...
تحياتي......
بــنــت راااادوي

 
 

 

عرض البوم صور بنت رادوي   رد مع اقتباس
قديم 10-12-10, 02:30 PM   المشاركة رقم: 887
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18169
المشاركات: 60
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيون الشوق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيون الشوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضمضم

ازيك ياعسل..؟!

بصراحه لي كم بارت ماعلقت عليه بس والله مشغوله حيل .. وان شاء الله بتعذريني ..

ياااسر

ياخي الله يرحم اثنين عقبوك .. يعني انا من بدايه الروايه وانا رايحه فيها منك والحين خقيت زود يوم موقف خالتك عساها ماتعدمك ..

ولاتخاف ياعيني رهف ماهي بشينه الا ام الدلع والرقه وانا واثقه بضمضم انها بتخليك تذوقك طعم السعاده اخيرا مع رهوفه..

عاد تصدقين ضمضم ملوك من بداية الروايه واقفه ببلعومي عجزت اهضمها .. بس زين اللي افتك منها آسري...

ضمضم تسلم ايدك يابعد الدنيا ..

 
 

 

عرض البوم صور عيون الشوق   رد مع اقتباس
قديم 11-12-10, 03:31 AM   المشاركة رقم: 888
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم..,
.
.
.
نظرة حقد 34..,
.
.
.
مدخل
سلامة رماحك اللي جرحها غالي


طعنتني غاضب لين أنكسر رمحك

لو قلت لي كان أجرح حالي بحالي


لا عاش قلبٍ جزع وارتاع من جرحك

لاجلك جروحي غدن اليوم عذالي


ذميت ظلمك وأنا من عادتي مدحك

ياليت لي ذنب وألقى علقمك حالي


وياليت بك عدل .. وأرضى فـ الهوى ذبحك

ياسيدي وإن نويت تزيد غربالي


قلي وأنا أبعد ظلامي عن سنا صبحك

لو ما يسرك أطول الشمس بجبالي


مايكفي إن عشقت جبالك وسفحك

كل الهوى بالهوى يزهى ويختالي


وأنا الذي في خسارة عزتي ربحك

ياعل ماتزهرالأشجار في رمالي


لو أعتذر عن شموخي في رجا صفحك

سلامة رماحك الي جرحها غالي


طعنتني غاضب لين أنكسررمحك






لـمهندس الكلمه..البدر..,





.
.
.
بدايه..,
يسعد لي جميع آوقاتكمـ بكل حب ودفئ..
كيفكمـ وحشتني معانقة حروفكمـ ب ردي عليها..لكن آعذروني..
تعب ملآزمني من آيامـ..و..آكتفيت بمهامـ آخرى آجبرني ضيق الوقت على الاكتفاء بها وآهملت حبايب قلبي وردودهمـ=(
لكن وعد مايتكرر ^_^
.
.
الكتابه مرهقه تماماً لمن ذاق حلآوة رسم حروفها..و..تتبع ردود محبين سطورها ..
البعض منكمـ يشتكي من قصر البارتات..
لذا..
آستميح من قلوبكمـ الرقيقه العذر من تقصيري ..فـ ..هذا خارج عن آرداتي
لكن هذه بارتات روايتي ..و..هذا آقصى مقدرتي على العطاء=(
فـ عذراً مداد السماء..,
.
.
شخصية عناد معلومه بسيطه آقدمها لكمـ شخصيته من النوع [الشمالي] تجدونها [ببوصلة] الشخصيه لـدكتوره ناعمه الهاشمي..
فـشخصيته جداً مقاربه لتلكـ النوعيه ..
فـ أطلعو عليها وآمسكو اعصابكمـ مقدماً ^_^>>وهي أساساً مفيدهـ على الصعيد الشخصي كأخذ الفائدهـ في معرفة نمط الشخصيات..,

.
.
.
المتألقات صاحبات الأجابات الصحيحه هي بـ الفعل سورة الانعامـ..
.
.
.
آحبتي الذين همـ من خلف الكواليس...متى اللقاء بكمـ...؟
.
.
المتابعه الرقيقه الـمرحه..و المميزهـ بمرحها..sweet lipes زعيمة رابطة ياسر=)
آرسلت دعوهـ بمتصفح الروايه لنا و لـرابطتهاـ..,
لـنقرئها سوياً ونلبي الدعوهـ...=)
.
.
ياصباحات الافراح والليال الملاح

يتشرف البارون ياســـر بدعوة ضيوف ومتابعات والدته ضمني بين الاهداب
لحضور حفلة ملكته على دانة الحفله رهف الدايس
وذلك بقاعة الفور سيزون في مساء يوم السبت 1432/1/5هـ
وبحضوركم تكتمل سعادتنا ويتم لنا الفرح والسرور


الداعي : آل العاجي & آل الدايس & شوشو

ملاحظه : ممنوع حضور الغثه شهيد >>> تشهدو علي اليوم من ضمضم
.
.
.
وهذا آقتباس جزء من ردها الـمتسمـ بخفة الدمـ المحببهـ للقلب..,
[ابرفع عليك قضيه ياضمضم شعري كله تنتف بسبتك
حرام عليك لاتقولين لي انه فيه انسانه بالحقيقه بهالشكل
بموت انا بتجيني الجلطه هذي مو طبيعيه كلش كلامها كله
مافيه اي نوع من الاعتذار كله اسباب ومسببات بدون ولا سبب
وجيه يبرر الغلط الفظيع الي ارتكبته ومن ردات الاخلاق تقوله عافك الخاطر
ثم انت السبب بكل شي انت ماتبينا واختمتها ببرجع عشان بناتي
لاااا ومن قواة العين تبي رضوة
انا الي اعرفه ان الواحد الرابي بالخير عينه شبعانه بس هذي كلش
عينها جيعانه ماكانها بنت الاصل والفصل بنت القبايل الي ماتتبدا اي
وحده عليها من نسوانه الباقيات
الحين ملوكوه الصكه تبي تركب لي ليموزين الساعه 10 بالليل خيييييييير
وين حنا فيه ولاااااا يوم هي مملكه على عناد ماتبي عيييييب طب هذا
حراااام مو عيب مو بتركب معه بلا محرم آآآآآآآآآآآخ ليتها بس ركبت
عشان عناد يعلقها مع رقبتها وقبلها يقطع رجلها ويرميها بالزير
عسى لك الي مانيب قايله ياسر تاج راسك موب زير نساء
عناد وعناد مسوي لنا فيها قوي وحسابك بعدين وبالاخير طلع خرطي
بكم بكوة على كم دمعه رااااااح فيها الرجال
(يكرهـ بكاء شهد لأنه يظهرها برقه شديده..)
انت متاكدة ضمضم انك تتكلمي عن شهيد ماغيرها
هذيك ماتدل طريق الرقه وينه فيه كله دفشه ]
.
.
.
لآتلهيكمـ الروايه عن دخول وقت الصلاهـ..,
.
.
.
بـجناح الجدهـ ..
الجدهـ \طيب يابنيتي وراتس ماحضرتي..عيب بحقك يمتس يومـ ماتحضرين عاد ماهو من كثر آهله من آمه يومتس بعد ماتحضرين...يعني لو مادقت علي فلك تعزمـ ..مادريت ياحافظ..!
آبتسمت برقه\مو مشكله حضوري يمه..أساساً ظروفنا ماتسمح..
الجده بجديه\قومي بس آوديتس مع سواقي..بخليتس تحضرين ..
ملوك برتباك\لآ يمه تكفين..
الجده بخبث وهي تلتقط آرتباكها\آيه مآدريت انتس محرجتس الوضع..بس تراه يمتس عادي واجد الي مثلكمـ وماكنه صار شي بعدها ..
لآتسوين في ولد عمتس تسذا..لآيصير بينكمـ جدار وآنا آمتس كلن الحين خذا نصيبه..
ملوكـ\شي وآنتهى الي بيني وبينه..آتمنى له الخير وهو يتمنى لي الخير..مآهو مشغله هذا الشي ولآمشغلني..لكن يمه والله وضعنا الحين ماهو حلو بحقي آروح آحضر لي ملكات حتى لو هو آقرب قريب..وهو آكيد بيعذرني..
عناد يدلف الباب الشبه مردود وبضحكه صافيه\آها..وش بيعذر فيه..وش السالفه..؟
آبتسمت الجدهـ بمحبه..وآبتلعت ملوكـ ريقها بغصه..
.
.
.
آياماً عديدهـ
لآ
تشبه مسمى العروس في شيء..
فقط تجهيز ملآبس لاستحمامه..
او
تجهيز وجبه صغيره ليأكلها وهو واقف على عجاله..
لآ
كلمات شوقٍ ملتهبه..
و
لآحتى يشفق علي بـ نظراتٍ آشتياق..
لآ
شي تتقنه يا عناد
الا
اوامرك العسكريه التي جبلت عليها..,

.
.
.
عناد يقبل رأس الجدهـ بآبتسامه..
من ثم يجلس على بعد خطوات من ملوكـ ويلقي عليها كلمتين صغيرهـ..
هي فقط سلآمـ..!
وآطمئنان عن الحال..!
.
.
الجدهـ بكلمات بريئه\ياسر ولد عمتها ملكته الليله ولآحضرت ..يمك وراك ماوديت حرمتك توجب آهلها..حتى ولو فيه ظروف..لكن هذولآ آهلها..؟
نظرات عناد توقفت عن الحركه وهي متوقفه على الرسومات الصغيره التي تزين ثوب الجده..ـ
من ثم تنتقل نظراته لكمـ الجدهـ المنقوش بـخيوطـٍ ملونه..
ليبتسم نصف آبتسامه\ وهي ملكته الليله يآملوكـ..؟
.
.
التفت لها ببرود متسائل..!
ليشعل وجها بلهيب بروده الـ ظاهري ـ..!
وملآمحه التي آرتدت ثوبٍ تعرفه جيداً..,
.
.
بغصه\آيه..
بصقيع\وليه ماقلتي لي آوصلكـ..؟
برتباكـ\الظرف مو مناسب..وماله داعي أساساً آحضر...
بجديه\وليه ماله داعي..؟
تجاريه ببرائه مرتبكه\لأنها ملكه...فـماله داعي زحمة الناس..وبعدين آنا اساساً مابي آروح بس عمتي فلك الله يهديها دقت على أمي هيا وعزمتها..وامي هيا فتحت ها الموضوع..
.
.
صمت قاتل..!
.
.
لتقرعه الجده بموضوعاً اخر\انت وراك ماشفتك ها الاسبوع عند مرتك..هـ الاشهب قام كنه قرد مافيه الا العافيه..وآنت ياعميري ماغير تقول أبرة مغذيٍ بيدهـ..!
مآطلعت من المستشفى الا قليل..!
آنت يامك عريس ..!
آترك منك ها الاشهب ترى قلبي يقول لي عمره أطول من آعمارنا كلنا...!
ماتشوفه معرس ولآعلمـ آحد..؟
قلبي يقول لي هـ الولد بجيب شيٍ ماجابوه آهله ..و..هذا هو صدق آعرس وماعلمـ آحد..
والحين قمـ يمديك تودي مليك لـملكة ولد عمتها..!
بـمفاجئه\تبينها تروح..!
ليردف بصرامه\لآبالله ماوديها..من جدك يمه..؟
الجده مستغربه وتكزه بطرف عكازها\آجل كيف..؟قمـ ود مرتكـ..!
عناد بعصبيه\يمه الله يهديك..وش فيك..؟
الجده\وش فيني..ود البنيه تفرح مع آهلها ..
عناد يقف بحدهـ وهو يترك المكان\هذا الناقص بعد تحضرها..!
آبتلعت ملوكـ ريقها بخوف من وقوف عناد الغاضب ومن ثمـ خطواته الواسعه المليئه با الغضب وخروجه العاصف..
الجدهـ بزمجرهـ\قومي لرجلتس يامتس..رجلتس ذا يبي له علماً ثاني..الله يعينا عليه..
آبتسمت ملوكـ بقلق وهي تنسحب بخطوات خائفه من المكان..
لتصعد لطابق الثاني..
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
بسيارة بتال الفخمه..,
تنهد بضيقٍ لمـ يفتها...
ولو
كان بيدها..
لآسمعته زفرة اشتياق قتلها..,
آوقف السيارهـ بسور الكبير الفخمـ..
هي آرتدت خاتماً ماسياً فخمـٍ على عجاله بعد ان آخرجته من حقيبتها تحت آنظارهـ ..
لمـ يزين آصابعها ذاك الخاتمـ..
بل هي من زينته..
بتال بـهدوء وتمتمه\مابي فضايح..ولآ..آبي الا ملكه هاديه من غير شوشرهـ..بعدها انا بدق عليك وتطلعين علشان نرجع لـبيت..
بـعذوبه ماكرهـ..\قصدك توصلني للبيت..من بعدها ترجع الله يطولنا بعمرك لحريمكـ..!
قطع كلآمها بتهكمـ\مو مشكله نسهر عندكـ سهرهـ خفيفه صباحيه..ومن بعدها آرجع لـغوالي..!
آبتسمت بوجع من خلف الغطاء\مشكلتك ياعاجي تبني قصوركـ برمال..مآراح تطول شي ولآراح تستفيد الا حرقة جوفك..!
فتحت الباب..
لـيشد معصمها بـجديه..
وينحني بجسدهـ ليمد يدهـ الاخرى ويغلق الباب المشرع..
من ثم يعود لـكرسيه..وبجديه\حرقة جوف..!
آردف بمكر\ترى ها اليومين تاركك بمزاجي ..
من ثمـ شدها بقوهـ له.. لـيطبع على خدها قبله رغماً عنها.. و..من فوق غطائها الرقيق..
من ثم يردف بـجديه متحديه ومتهكمه بها\شفتي شلون تاركك بمزاجي..!
آبعدته بقوهـ وببحه وآرتباك\سخيف..ومراهق..وماتحسب حساب لـشي..مراهق...مراهق..!
فتحت الباب لـتغلقه بشدهـ وبخطوات كادت تتعثر بأحداها لولا أنها آعادة آتزانها من جديد..
لـترتفع آنفاسه وتمتمه بـ البسمله عليها..!
بعد ان غابت عن عينيه لـداخل المكان..
آبتسم وهو يتأكد من أن
آحد لـم يلحض مراهقته بـفلك..!
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
منآير بـآبتسامه عريضه..\يآربي يا الظبي وش من الزين والملح كآسيني..شوفي مآكأني جبت ثلاث بنات..!
الظبي القابعه بـآحدى الكراسي المترئسه للمكان..
آدارت عينيها بتفحص لـمناير الواقفه بـ القرب من المرئاهـ الطويله..
وفستان بلون الاورانج ملتفاً على جسدها الممتلئ..
آبتسمت \مآكأنه ضيق ومطلع شحيماتك و زوايداً مالها داعي..وسعي على عمرك شوي يامنير ترى الدعوهـ ماهي حرب..!
منآير وهي تلتقط مقصد الظبي بـعصبيه\وش حربه يـظبي وش حربه ..وش جاب لجاب بس..مآقول الا الحمدلله والشكر وراتس آنتي لآبسة آبيض..طافي كذا ولآ له لمعه..
كآن لبستي عليه شي يخليه يلمع ويبرق!
.
.
الظبي مرتديه فستان آبيض [اللون الشفاف اللؤلؤي الهادئ] من دون آكمامـ..
بنقوشٍ مذهبه وكرستالآت فخمه من آسفل الصدر ..
من ثمـ يتسع الى الاسفل..
آعطاهـ..سحراً آنثوي..آزاداد..بنسياب شعرها الذي غطى آكتافها العاريه..
وآنساب بـحريريه الى اسفل ردفيها..
فـ آظهر جمالاً عاجياً من نوعاً لآيقارن ..
.
.
الظبي بهدوء\ليه..شافيتني سحاباً محمل ببروقه ورعودهـ..هدي هدي..وش له الحوسه الي مالها اول وتالي..ترى حلآة الشي في بساطته ونعومته يامناير..
آشارة مناير بكلتا يديها لظبي\بساطه وبساطه..آطلع آجل كئني تعبانه وآلآ كئن ماعندي خير ولآمجهورات ولآذهب..!
آحسن شي عندي آشوف الي قدامي يبرق برق من راسه لرجوله..والله احس بداخلي انه يستاهل الخير..يعرف يلبس ويقهر بعد..!
يكيد الي في صدره شي عليه ويبرد كبدهـ..!
آجل آتركها بدروجها وعلبها..أبداً..أبداً!
مناهل بـ آبتسامه\صادقه مناير..ترى يا الظبي البساطه ماتعجبني الشي الفخمـ دايم حلو..
القت الظبي بنظراتها لساعتها ومتجاهلتهم\مأكئنهمـ تأخرو ماشفنا الا أمها سلمت ومشت وغثونا بها الضيافه..والخدمـ الي رايحين وجاين..
مناير بـستغراب\هقوتك تجي الي مابي اقول اسمها..عساها البلا..؟
الظبي بهدوئ\آكيد...مو خالته..و..زوجة عمه..بتشرف..لآتحرين كثير..
مناهل بصدمه\بتجي يعني..!
منآير \ ياعسى رجلها الكسر ان فكرت تجي..وتنومـ في المستشفى ثلاثين يومـ..يالله انك تبري علتي منها وتشفي غليلي في هـ الي غلتني..وكوت قلبي..وخذت مني رجلي ياكريمـ..
الظبي بصرامه\لآتفضحينا حتى لو جت خليك طبيعيه مانبي فضايح عند نسابة ياسر...يكفي الفضايح الثانيه..فآهمه..
مناير\لآوالله ماني بفاهمه آنتي من طاري مرهـ تطلقتي وشلون انا الي ثنتين وعلى قلبي..وتقولين آفهمي ..لآوالله ماني بفاهمه..!
تنهدت الظبي بضيق من ثمـ غيرت ملآمحها فجئه بـ آبتسامه عريضه مزيفه وموجعه لروحها..
تقمصت عدة شخصيات في آن واحد
آم عساف بهدوء وهي تدخل\ياهلا ومرحبا والله شرفتونا..آسفه والله مآجلست عندكمـ ولآ وجبتكمـ بـ الي تستاهلونه..
آخذت ام عساف علبه فخمه من الشكولآ وقدمتها بنفسها لظبي ..
آبتسمت الظبي برقه\مآقصرتو..ومابين الاهل هذي الامور
مناير\آيه والله صدقتي ياعميري مابيينا الاهل ها الاشياء..الا وينها عروستنا ودي والله آكحل عيوني فيها ..
آبتسمت ام عساف\ بعد شوي يا الغاليه بتشوفونها..آنا قبل شوي آتصل علي ابو عساف وقال انهمـ تملكو ...آذا ابو عبد العزيز يبي يشوف آهله يتفضل..هي بـ الجناح الثاني..
آبتسمت الظبي بفرحه\الف مبروك...و..آكيد يبي يشوفهمـ..يعني آدق عليه الحين..؟
آشارة ام عساف برأسها بآبتسامه..
مناير تكز الظبي وبهمس\وشلون بتدقين عليه ومامعه جوال ماقول الا مالت على من زوجكمـ بيطلقها مآكملت عندهـ السنه وهـ العجوز الي تبوسمـ قدامي رد اليومـ في السنه الجايه بسمع دعاويها عليكمـ..وهذا وجهي..!
آبتسامه عريضه خالفة ملآمح مناير وهي تبتسمـ بتهكمـ لـ آم عساف
الظبي متجاهلتها وهي تقف\ عن اذنكم بتصل عليه..
تقدمت الظبي بخطوات لـتتصل على والداها وتخبرهـ..
مآ ان همت بـ الاستدارهـ بعد المكالمه القصيرهـ..
الا لمحت فلكـ تنزل عبائتها وتأخذها الخادمه..
فلكـ بـآبتسامه\الف مبروك ملكة ياسر..!
.
.
شعرت الظبي بدوار..كادت أن تفقد توازانها..
تكرهـ
وتمقت المرأهـ الواقفه آمامها..
تذكرهـآ
بذكريات كريهه..
.
.
ببرود\سبحان الله..هذا الي برد عليك فيه..سبحان الله..
فلكـ \يستاهل من يسبح له..ويقدسه ويعظمه..لكن فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين وش تسبحين الله بسببه عشان اجتهد انا معكـ في التسبيح له..؟
الظبي بترفع\الي سبب الاسباب ربط ياسر فينا وفيكمـ عشان تحضرين ملكته غصباً عنا..و..ببطنك الحين واحداً منا وفينا..! رضين بهذا الشي.. او.. مارضينا..!
آردفت من دون افساح مجال لـفلك بـرد\مآنبي شوشرة شوارع الليله..سوي خير فينا..لو..مره..وتجملي الليله بـ الصمت..!
تجاهلتها الظبي وهي تتركها ورأئها وتدخل..
.
.
تغلي..
آم تبتسمـ..
رغمـٍ عنكمـ..
آنا متواجدهـ هنا..
لآ
تستطيعون الغائي..
و
بـ
المقابل لآ آستطيع الغائكمـ..
آصبحنا جزء لآيتجزء...
حتى ..وان رفضاً..
لآيهمـ..
فـ اليومـ كلآنا سوف ينتصف من الاخر
.
.
.
دخلت فلكـ بهدوء جميل وهي تلقي السلامـ وتدور عينيها بـ الموجودين..
.
.
.
مناير بهدوء وهي تكز مناهل\وش هـ الزين وش هـ الزين هذي من ربوع الدايس تمقلي بس تمقلي..
مناهل بهمس\لآ اله الا الله..آكيد من خوات ام عساف ماشفنا احد من اهلهمـ..لآيفوتك الطقمـ الي لآبسته شي ..
مناير \وش هـ الجسمـ المنحوت..مآنحته الا الحوايج اكيد انها مهتمة بعمرها في الدوره الشهريه ..شوفي يومـ آقولك لآتهملين عمرتس وقت الدورهـ شوفي الحوايج والادويه وش تطلع..تطلعك منحوته تسذا..!
مناهل\الفستان الفستان..لآ..حكايه ثانيه عليها..هذي اذا ماهي متزوجه بخطبها لأخوي سلمان الي يبي يتزوج...؟
مناير بميلة فمـ\ماهو على كيفتس ياحبيبتي بخطبها آنا ..خالتي تدور لولدها المدرس مثل هذي..ماهو بأخوتس الصايع الضايع؟
.
.
.
فلك بهدوء \السلامـ عليكمـ..
آبتسمت ام عساف بـمحبه\وعليكمـ السلامـ.. آكيد انتي خآلة ياسر..!
فلكـ مبتسمه\آيه..الف مبروكــ..الله يوفقهمـ..
آم عساف تسلمـ بحراره ومبتسمهـ\آبو عساف معطيني خبر قبل شوي و يقول ياسر محرص على خالته الي بتدخل عليكمـ ..ههههه..
لتردف بعد سلآمها ويدهـ تعانق برقه يد فلك\مآيلامـ..هـ الجمال و الزين يحرص عليه..
آبتسمت فلكـ برقه..\بعيونك..الله يسلمكـ..
.
.
.
التقت عيني مناهل ومناير في بعضهمـ البعض بحقد و مفاجئه..!
من ثمـ آتجهت أعينهمـ لظبي....!
التي آبتسمت ابتسامه متهكمه من الوضع الساخر..
و..
هي التي التقطة كلماتهمـ عنها..
وفضلت الصمت..فـ الصمت هنا آفضل من رصيف الحديث..,,
.
.
.
فلك آستدارة عينيها بحثٍ عن الضيوف الاخرين..
زوجات حبيبها..!
ومعذبها الى الرمق الاخير..!
متشوقه جداً..
لأشباع فضولها..
ورؤتيهمـ..
تنفسها يتسارع بمجرد التفكير..
بأنها ..وهمـ..آصبحو تحت سقفٍ واحد..
والان يمكنها ان ترى..
المرأتان اللتان فضل مقرن العاجي..
ان يسلبها زوجها لـيودعه آحضانهمـ..
تريد رؤيتهمـ..؟
لآيهمـ..ان كانو آجمل مني بمراحل..؟
المهمـ..ان يرتاح قلبي..!
فلمـ آعد آحتمل ان يذهب اليهمـ..
و
لآتوجد صورة برأسي لـذاك المجهول الذي يذهب اليه..
آريد رؤيتهمـ..
سـ ..آجد الاعذار لـتصببرك يا قلبي ..
لكن المهمـ..
آن آراهمـ..
.
.
.
وبـ الفعل التقة الاعين والنظرات آفصحت عن بكمـ اللسان..!
.
.
.
تداركت فلك الموقف
لـتمدت يدها لـمناهل بآبتسامه ...\كيفك..؟
.
.
.
لما كل هذا الـ ألمـ..
لما كل هذا الوجع..
لما كمية تجرع ذاك القهر..
لما هي بتلك الصورهـ..؟
جمالاً..موجع لروحي..
في ريعان العشرين..!
آجزمـ بأنها لمـ تتجاوز الخامس والعشرين بذاك الوجه الـرقيق..
ولآذاك الجسد الغض الانثوي..؟
يآرب..
دلواً من التحمل آسكبه علي..؟
آشعر بدوار سـيسقطني آرضٍ..
أهذا فلك يابتال..!
موجعة جداً..!
.
.
.
مناهل بوجع وغصه\الحمدلله..مبروك ملكة ياسر..
آبتسمت بتزيف محكمـ\الله يبارك فيك..,
لتمد يدها للأخرى لتلك التي بجانبها ..
ونظرات مسمومه حاقدهـ موجعه ترسلها مناير بتفحص لها,
.
.
.
يآول قلبي..!
مايلام الرجال يومـ آستخف وقعد..؟
لآعاد سمع لأبو..
ولآعاد طق خبر لأخت..؟
ياسبدي..
ياسبدي..!
يامال السلآل..على ذا الجسمـ..؟
وجلداً كنه قشطه ياعساهـ الونين..؟
عجوز..!
والله اني خبله ومهبوله و ماني بصاحيه..؟
يوم اقول له عجوزك..؟
لآ والله الي كايداً مطاحي..؟
لآوالله الي ماعاد فيها طب ..و..لآدوا..
ياراسي..
ياراسي..
ياراسي..
.
.
.
خمنت..؟
الاولى مناهل
ومن هي بصحبة البنات الثلاث..هي مناير..؟
لمـ آتصور بأنهمـ هكذا..
جميلات..
و
بمصطلحنا[مملوحات]..!
لكن اين كاثرين هيقل يا ياسر..آقسمـ..
ان آجعلك تبتلع مراري الذي آذقتني في يوماً قريب..
نظراتهمـ لي قاتله جداً..؟
.
.
.
آبتسمت فلكـ بخبث مصتنع لتجاهل مناير السلامـ عليها وجلوسها بصفاقه ..
وترك يد فلك الممدودهـ
تسبح بـ الهواء..!
آم عساف بحراج و برقه\عن آذنكمـ شوي..
الظبي بآبتسامه\تفضلي ياقلبي..
آنسحبت ام عساف بهدوء لتترك للعاصفه ان تبدئ ..

.
.
.
فلكـ بخطوات واثقه..
وتمايل انثوي عجيب ..!
قبلت بنات بتال الثلاث..من ثمـ
آتجهة لمكان بعيد نسبيٍ عنهمـ
لـيتقاتلون الخادمات على ضيافتها..,.
فـمنظرها يوحي..
بـترفٍ من العيش..
آجبر الخادمات على خدمتها..تلقائياً..!
.
.
مناير بستخفاف\آقول ياالظبي..زين ان جماعتنا وربعونا ماحضرو..كآن بنصير علك المجالس..؟
الظبي آرسلت لـمناير نظرهـ متوعده وأمرهـ لها ب الصمت..
مناير بنظرات متهكمه لـ فلك\شفناكـ آخيراً يابنت البراق..!
.
.
.
آبتلعت غصه موجعه
لمـ تعتد على الملاسنه..
فـ آبتلاها الله
بـ
شيٍ لآتتمناهـ..
.
.
.
فلكـ بآبتسامه خبيثه وهي ترتشف القليل من العصير البارد\ليه وانتي كنتي متشفقه شوفتي يآمـ فلك..؟
.
.
تعمدت منادتها بـأسمـ آبنتها..زيادة في الاغاضه لآ آكثر..
فمن طرق الباب جاءهـ الجواب..
ومادامت متهكمه بـنسبي..
فـتهكمي آكبر ..
بـ آستحواذي على اسمـ أبنتها البكر..!
.
.
نظرات مناير المستحقرهـ\آنا متشفقه على شوفتس آنتي..وليه !
نظراتها الساخرهـ لـفلكـ\مآقلت شي..آنتي الي قلتي..
مناير\ياملحتس بس..الحين ياطول وجهتس جايتنا ونافختن الريش..!
آنا لو منتس ماجيت ولآ فكرة آجي مكان فيه آخت رجلتس وحريمه الي مايبون يشوفنتس ولآ يتشرفون انتس تجين..
يالي تقتلين القتيل وتمشين بجنازته...
خذيتي الرجال بس عشان تفرقينه عن ابوه واهله وحريمه وبناته..
لكن سحوركـ مآكملت ياحبيبتي..وان شاء الله ربي يطفيها بمحلها..ياراعية الشر ويامخربتن البيوت..!
حركة فلكـ حواجبها بـآبتسامه مآكرهـ\مآراح آكلف عمري آرد عليكـ وعلى آسلوبك في الكلامـ..لئنه يابنت الاصول ماهو بأسلوبي ولآ الي رباني ابوي عليه..وشي ثاني بعد..بحشمك من حشمة بتال ويآسر ولآراح آرد..
مناير بـوجع كبير\الحين انتي واشكالتس تعرفون الحشمه والعلومـ السنعه مالت عليكمـ الا مالت يالي مالكمـ في العلومـ السنعه وماتعرفونها...وهو الي له ساسٍ وضيع مثلكمـ يعرف هـ الاشياء...ماقول الا الله يقطع الوقت ـ الي ساونا ببعض..
فلكـ بشراسه\حدك يا جاهله..مآهو كل نسبٍ رفيع يستاهله آهله.. بعض العروق ودكـ آنها تقطع من سآسها..
الظبي مقاطعه هجومـ مناير وتحفز فلك الملفت لـظبي بجديه\بس انتي وهي..مآهو بوقته هواش الضراير..
ان سمعت شي ثاني قسم بالله مايردكمـ الا بتال الي ببيرد جوفي فيكمـ يا الثلاث..!
التزمـ الجميع الصمت تحت التهديد الجدي من الظبي
وذكر آسمـ بتال آجفل وآحجمـ الجميع..
رغمـ أن الانفاس ثائرهـ جداً!

.
.
.
آم عساف بآبتسامه وهي تدخل المكان بعد العاصفه\الي هو محرمـ لياسر يتفضل بـ الجناح الثاني هو راح يدخل بعد دقايق ..
ورهف قدامكمـ تقدرون تسلمون عليها قبل لآيدخل..,
وقفت الظبي بفرحه لـتلحق ام عساف بخطوات واثقه..,
لـتلحق بهمـ فلكـ
بتمايل ومكراً آنثوي بمشيتها الـمترفه..
قآصده ومتعمدهـ الاغاضه..
لتجعل الليله آشبه بمفرقعات ناريه
بسماء بتال
عند آي آحدهمـ..
فـل
يستمع بتال الليله بـحضان آحدى نسائه..!
لكنها ليله بتأكيد سآتكون مشتعله بـمفرقعاتي..!
.
.
.
مناير بقهر وهي تتبع بنظراتها خروج فلكـ وابتعادها..\يامال الماحي عليها وعلى كل آهلها ..يآراسي ياراسي..
هذي وش يكسرها..وش بيفكنا منها..والله انها مدبسه ولآهي بطالعه..
والله انه كايداً مطاحي ومطاحتس..
مناهل بـقهر\هذي فلكـ..! هذي هي..! هذي..!
مناير بـتهكمـ\ايه هي..وش فيك بلحقه..هي يأمي..هي...مآقول الا مالت على ها الحضوض الي مالها نية تقومـ..!
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
برودة الجناحـ ورائحته العطرهـ..
جعلتني اتمدد على السرير وآغمض عيني ..
لأستنشق رائحة عطرهـا..
وتتغلغل داخل قفصي الصدري
من ثم آزفرهـ..
فيخرج الهواء ويبقى بصدري بقايا عطرها..,
فلمـ يكن ينقصني سو كلآمـ آمي هيا..
كيف آسمح لـذاك الشخص يراها مرة آخرى..
.
.
فتح عينيه لدخولها الهادئ..
ملوكـ برقه مرتبكه تلتقط جهاز التحكمـ بتكيف ف تخفض برودة التكيف..\الجناحـ بارد وانت لبسك خفيف..
آدار ظهره ليبتعد عن قربها\هذا الناقص تبين تحضرين الملكه..
ليردف بـجديه\الظاهر انه يهمكـ الى الان أمرهـ؟
التقطت معنى كلآمه وبهدوء وآمتصاص لـغيرته الواضحه\لو هو صحيح هامني ماتطلقت منه..و..الحين زوجتكـ..؟
آكمل تحقيقه ببرودهـ لآتعكس مافي داخله وهو الاشتعال\وممكن آعرف سبب آنفصالكمـ..؟
ماس كهربائي شعرت بـه ملوكـ..
لتبتعد بخطواتٍ عنه..
فـ يجلس ليتتبع بنظراته الهادئه خطواتها المتعثرهـ
ليعيد السؤال يجديه\ليه آنفصلتي عنه..؟
ملوكـ\كآن..كآن..
لتبتر كلآمها\شغله سواهـا وجرحت آنوثتي وكرامتي وماقدرت آكمل معه..ولو سمحت عناد هذي الصفحه تسكرت ومابي آفتحها انا..
آبتلعت ريقها الجاف\لو سمحت..انا ماسئلتك عن زوجتك ام رعد فـ لآتفتح مواضيع انا مسكرتها من زمان..
وقف وتقدمـ بخطوات ليقترب منها بشدهـ..
فتراجعت بـرتباك ..
ليوقف جسدها المتخاذل للخلف.. يدهـ المثبته لخصرها و المجبرهـ له بـ التوقف
وبهمس بارد \ممكن انتي سكرتي صفحته لكن هو مآظن سكر صفحتكـ حتى لو ملكته الليله...!
بتلعثمـ\مو مشكلتي..
بجديه\بس مشكلتي انا..بيت عمتك آنا حلفت انك ماتدخلينه..لـو تطبق السماء على الارض انسي تدخلين ذاك البيت ..قابليها هنا..
او في اي مركز ترفيهي..
او..مطعمـ..غيره ماعندي..
برودة كفيها الصغيره وهي تبعد يده عن خاصرتها لتعانقها بـرجاء\عمتي يا عناد..مالي في الدنيا غيرها هي وآخوي..كيف تبيني ماآصير آجيها..
عناد \آول مالك في الدنيا غير عمتك وآخوك..لكن الحين دخلت انا في دنيتكـ..وصرت انا دنيتك كلها..صح او لآ..!
ملوكـ ونظراتها تعانق فكه المشدود بـغضبٍ مكبوت \انت صرت جزء مني..بس هم آهلي وهم جزء كبير بحياتي..مآفيه آحد يقدر يلغيه..
عناد يرفع فكها بيدهـ وبتملك\آنا مو جزء انا ..كل..آنتبهي لكلامك!
آردف\بعدين انا منعتك تروحين لها لكن مو منعتك نهائيٍ عنها...آفهمي حكي زين..!
آبعدته بنفور..
لتجلس على الاريكه خلفها.. و.. تمنع نفسها من آلآنهيار الذي آصيح قاب قوسين منها\آنت تغار بشكل مو طبيعي..!
عناد بآبتسامه\آغار..!مو تحسين بدري على الكلمه..؟
بلتفاته عذبه ونظره متسائله منها\بدري..!
ضحك بهدوء وجلس بـ طرف الاخر من الاريكه..و..التقط له مجله..\بكرا بداومـ..مآبيك تطلعين من الجناحـ..نهائياً..الى ان آجيك..بعدها بنطلع نتمشى شوي ونتعشى برى..
آغلق المجله.. و ..وقف..لتعانق يدهـ وتقف وهي تشدها لها..\بس انا بداومـ بكرا..خلصت آجازتي..؟
استدار بستغراب وتهكمـ\مو مشكله بطلع لأبوي الحين يحط اجازتك مفتوحه ومن دون راتب..
ملوكـ\بس انا آبي اداومـ..
عناد\وانا مابيك تداومين هـ اليومين..على فكرا انا عندي دورهـ سنه وست شهور برى المملكه ..فـ شكل اجازتك بطول ياعروس..!
ملوكـ بتقطيب حاجب..تركته لتجلس على طرف السرير و تتجاهله..
لـتنشغل بـ شدها لـكريمـ ليلي تضعه على يديها و وجها..,
لـتردف بعد لحظات صمت\انت ماتلاحظ من ليلة زواجنا وانت بس تأمر وتبي ..ولآزمـ..وعلى فكرا..ومو بكيفك..آنت تعرف الزواج آهمـ آركانه انك تقدر الانسانه الي تشاركك حياتك..خنقتني بآسلوبك الجاف هذا!
آقترب بهدوء منها ليمسح على شعرها برقه وبحفيف\هذا هو الزواج ..ليش مفكرهـ أنه ياعمري وياقلبي وسوي الي يريحك اهم شي راحتكـ يآريش العين..!
.
.
.
برغمـ من أنه قال الكلمات الرقيقه وهو متهكمـ..
الا انها لها وقعاً خاصٍ رنان من..
عبقه الرجولي الموجع ..
.
.
آبعدت يدهـ بعنف عنها.. لـتندس بـ المفرش\لو كنت آعرف ان الزواج بنظرك كذا..مآفكرت آوافق عليك..!
ليعاجلها\بحيل يا غالية الاثمان ترى آفنيت عمري عند آبوكـ لين وافقتي علي..!
ليردف بـجديه\ترى على فكرا..بعد انا ماكان لي نفس في العرس ولآهمه..لكن أمي هيا هي الي جبرتني وآختارتك وخيرتني بين رضاها وغضبها ..فـ لآتجلسين تمنين على موافقتكـ..يامـ موافقه..!
.
.
.
صدمه..
شطرت بكلماته تلكـ..
روحها ..
لمئات الشظايا..,
.
.
آبعدت المفرش عن وجها لـتجلس\آمي هيا هي الي آجبرتك...!
صمت لـيرمي نفسه على الاريكه المقابله..
لتردف بقهر\مآعرف الرجال ينجبرون على الزواج الي اعرفه العكس...
عناد تجاهلها ليغمض عينيه مدعياً النومـ تحت وطئة تسائلتها المـوجعه لها..
.
.
بلغ بها الوجع..
مبلغاً لمـ تشعر به من قبل..
تشعر برغبه جامحه با الاستغراغـ...
آخر..
شيٍ تتوقع برودهـ هذا
ان يكون مجبراً على الزواج بي..
لمـ الايامـ
ترمي بي..
من صدر خائن زير نساء؟
لصدر رجلاً مجبراً علي...!
وانا آولعت بـه..!
.
.
.
آندست بـوجعٍ بمفرشها..لتسكب حرقتها ..,
.
.
.
بـ المقابل..
سيوف..مرتدية لبنطال ضيق وقميصٍ فوقه يستشف بياض بشرتها من ورائه..
و
واقفه بـ الباب..منتظرهـ خروج عناد..!
فـ
هو في هذا الوقت اذا كان متواجد هنا..
يخرج ..
لآتدري الى اين..لكنه يخرج لـساعتين من ثمـ يعود الى جناحه فـيبقى
فيه الى الصباح..
وهي منتظرهـ لـخروج ..
لتتسلى به..وبـ ..خجله معها..وتعانق شغف حبها في صدهـ لها الدائمـ..
فـ مغامرتها المميته الدائمه لـتصيد آوقات خلواته ولآ أحد يستطيع كشفها..
شغفٍ آخراً تعشقه..!
درر بـتسائل\ماما..بنامـ..!
سيوف بـتقطيب حاجب من ثمـ آبتسامه عريضه \ماما درر متى انتي ماشفتي عمو عناد..؟
درر بـطفوله\مآعرف ماما..آنا أشتقت له..
سيوف بمكر\طيب شوفيه الحين بـجناحه..وهااا ترى عنده بنوته كتكوته آحلى منك..وهو بس يوديها ويسليها..ويشتري لها كل الي تبيه..ونساك خلآص..!
درر بحمرار وجنتيها\لآماماااا..عمو مايسوي كذا..!
سيوف تشير لـجناح عناد\روحي هناك وآفتحي الجناح..وشوفي من الي عندهـ بس آول ماما اوعديني كلآمـ هذا بيني وبينك ..
درر بدموع \وعد ماما..
لتسارع الخطوات الطفوليه لجناحـ عناد و ملوكـ..
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
بعد آقل من ربع الساعه
.
.
.
آدار عينه بـ الجناح الفخمـ..
المزين الى حد الترف..,
وفازات الورد المزينه لزوايه الفخمه..,
وعلب الشكولا الفخمه بـقواعد يجزمـ بأنها ثمينة ..و..ثمينة جداً..
ترفٍ لآيمكن لـه تصور عدد الارقامـ الفلكيه التي حصدتها هذه الليله..
من والداهـا..
آبتسمت الظبي وهي تهمس\شرايك في رهف..؟
.
.
.
جميله..!
هذا هو شرطي..
و
بأعتقادي وجدتها..
فلآ..يهمـ..
ان يصاحبها خفقات قلب..
المهمـ..
ان لآ اعيش بقية عمري محروماً من الاثنين..
خفقات القلب في الحب..و..الجمال الذي آعشقه..
فـ آن سقط الاول سهواً..لآ آقبل بسقوط الاخر..,
.
.
.
آبتسمت الظبي وهي تفتح العلبه الفخمه لـيقف الاثنين ..
رفعة عينيها فلك بآبتسامه موجعه لـياسر..لتبتسمـ بصدق..
ودعوات قلبية صادقه عميقه لـترتاح روحه ..
المعلقه بين الوجع..و..الندمـ..
و..الخذلآن..و..الحب الهارب لـحضان غيرهـ..
وهو فقط متجرع لـذاك الحب..
آبتسمـ بـمجارهـ..او..بـتمثيل..
آو بشيٍ آخر يشبه الهذيان..
وهو يحكمـ آقفال عقد شبكتها الماسيه..
وآصابعه تلآمس رقبتها...
لفته بشدهـ..
ملمسها الناعمـاً جداً..
كـ القطن..
آو..
آرق من الريش..!
شيٍ آنثويٍ..
يسري بعروقها ..!
لـفته قليلاً اليها..,
.
.
.
يعشق الجمال الى حد الثماله..!
شيٍ برغمـ عنه يجبرهـ..
ان يلتفت بـقوهـ لـملآمح الجمال و مواطنه..
يعشق الانثى بجميع فصولها..
حزنها..فرحها..خجلها..هدوئها..
.
.
زير نساء..قد آكون..!
عاشقاً خائن ..قد آكون..!
قد تكون آسوء خصال الرجال وهي الخيانه فـي داخلي..!
لكن..
عشقة لي أنثى طفلاً وشاباً..فـخنتها..
مرة ..
و
آثنتين..
وعدداً لآيحصى..
لـتـصفعني..بـ..تركها لي..!
وتقيدني..بـحبها ..
آدعو الله ان يشفيني من ذاك الحب..
مازلت مبتلى بحبك يا ملوكـ
ولمـ آشفى..ولآ اظن..
فـلها ركنٍ عصيٍ بداخلي...
يصعب لأي أمرأة آعرفها او آرتبط بها..
آن تصل اليه..
فـذاك الركن يعبق بحبها منذو الطفوله الى عتبات الهرمـ.!
.
.
.

آبتسمـ بـتصنع وهو يفلت خصلات شعرهـا القصير ..
من ثمـ آدراهـا برقه ليطبع قبله على خدها..,.
الظبي التي كانت قريبه من كليهما ..
تراجعت بخجل من ياسر ..
ليبتسمـ ياسر بــممازحه\لحظه شفيك عمتي ناويه على بقية الشبكه..!
آبتسمت الظبي برتباكـ...و..هي تلتقطـ آحمرار وجه رهف و والداتها..
لتناوله الاسوارهـ ..
فيشد يد رهف الباردهـ جدا ً...و...يـغلق الاسوارهـ وحرارة اصابعهـ..
جعلت عينيها تغمض لثواني معدوهـ من الارتباكـ..
آبتسمت فلكـ من بعيد.. آنقاضٍ للموقف و بخجل\الحلق انا الي بلبسها ماراح تعرفه..هذي سوالفنا يا ياسر..
تنفست رهف بأريحيه وهي تنصاع لـقرب فلكـ المعطر..
وتدعو لها بـسبب آبتعادهـا عن ياسر قليلاً
آربكها وبعثر خجلها في آقل من دقيقتان..,
.
.
.
آنفاسه بـذاك القرب مني آحرقتني..
و
عينيه الجريئه..بعثرتني..
.
.
.
آبتسمت فلكـ وهي تقبل رهف..من ثمـ تقبل يآسر\الف مبروكـ..
ام عساف بـآبتسامه\الف مبروك الله يهنيها فيك ويهنيك فيها وعقبال ان شاء الله آشوفكمـ ببيت واحد..
آبتسم ياسر بصدق..
لـتلك المرأهـ
فـ برغمـ من تقدمها با العمر
الا انها
تحمل لمحة جمال قد مر مواطنه من حدودها ...و..آترفها ايضاً قربه..,
ملآمحها..
وملآمح آبنتها تتشابه..
شعوراً داخلياً ..يخبرني بـصدق..ان تلك الملامح مررت بـها كـ الحلمـ..
شيٍ غريب..
.
.
.
قبل رأسها ياسر \الله يبارك فيك يمه...بتسمحين لنا اليومـ نقولها والا بنكبركـ ..
آبتسمت ام عساف بوجع\اكيد يمه..آكيد..يفرحني والله ان تنادييني بيمه..
آبتسم بصدق..ليقبل رأسها من جديد..
الظبي بآبتسامه وهي تقدمـ طقمـ فخمـ لـ آم عساف\هذي هديه بسيطه مني ومن الوالد..
ام عساف ابتسمت بخجل\تسلمون والله كلفتو على آنفسكمـ
آستئذنت الظبي\مافيه كلآفه شي بسيط ..عن آذنكمـ بنوسع شوي الجلسه..
آختمتها بضحكه ماكرهـ تلقاهـا برود تامـ بملامح ياسر..
مآ ان خرجت الظبي حتى آبتسمت فلك بصدق لـرهف\الف مبروك مره ثانيه.. على فكرا يا ياسر..ترى انا ورهف ملتقين قبل كذا ..خلها تحكي لك ..عن آذنكمـ..
آبتسامه هادئه التقطتها رهف بـرتباكـ وهي تتبع خطوات آنسحاب فلك..
لتلحقها بعد ثواني آم عساف..
فـ
يختنق الاجواء بـ رهف..!
وهي تبتلع ريقها الجاف..
.
.
.
ياسر بآبتسامه هادئه..ماكرهـ....!
تدور عينيه بجرئه على ملآمح وجه رهف..
من ثمـ تدور بـهدوء على تفاصيل جسدها..
من ثمـ تعود من جديد لـتبحث عن شيٍ آخر ..
آوجعه..!
لآتمتلكـ آهدابٍ طويله..!
تلك الرموش هي قد سكبت عليها من الماسكرا الى ان آرتوت فـ وقفت..!
وماسواهـ من تقاسيم وملآمح هي جميل وراقت لي..!
فـ وجها الممتلئ بـحاجبين جميلان مقرونين بجمالاً رقيق..
وشفتين رقيقه ساحرهـ..
وجسداً رشيق..
يحاكي آجساد الفتيات الصغيرات هذا الايامـ..
فهمـ مهوسين بـ الرشاقه..
لكن هذا لآيمنع ..
من تمتعهابأنوثه صارخه..
طلبي بـقياس يآ[ عمتي]
آما خفقات القلب..
فـ ان تصمت آفضل..
فـقلبي آقفلته..
ولآيخفق
الا بـقرب حلمـ الطفوله..من ثمـ يعاود السبات بـرحيلها..,
.
.
.
لمح جلوسها الرقيق على الاريكه بعد خروج والداتها...
ترتدي فستان بلون الوردي الفاتح جداً المائل للـبياض..
عاري الكتفين..
لمـ يعجبني الفستان..
فـلمـ يرق لي ذوقها فيه..,
مآبال لساني قـد آنربط..
منذو صفعة ملوكـ له في اخر مغامرتي الصاخبه..
لآ
آذكر آساليبي في جذب الطرف الاخر..
آصبحت مغيمة الان علي..
بعد ان كنت أستاذاً في تنميق الكلامـ وتزينه لجنس الناعمـ,
آمممممم
تتظاهر بـ الخجل..!
آقسمـ ان قلبها الان يكاد يخرج من مكانه..
من شدة آعاجبها بي..!
فـ
آنا لآتجهلني النساء..
و
لآ نظراتهمـ..
آو..حتى طريقة انفاسهمـ..!
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
جسار يقلب الجرائد وحاجبيه مقطبه من الهجومـ الشرس والمنشتات العريضه الكاذبه..,
جداً لآتحتاج لـسرعة بديهه ..
حرباً [عاجيه] بنكهه [..ياسريه..!
كذب..
و
تلفيق..,
بتلك التلميحات الشبيه بـ التصريحات الوقحه..,
لآيهمـ..
فـمازلنا ببداية المشوار..
يريدها حرباً شرسه ..فـل يكن..!
آمـا آكسرهمـ..آو..يكسروني..
وبكلا الحالتين كان لي شرف المحاوله ..
بطرف الاخر من الجناح..
آم جسار بـبحه\الحين زوجته هـ الي طايحه بمستشفى..كيف تبيني اتقبلها..شـقول لأهلي وجماعتي وناسي..لما يسألوني متى وشلون وكيف تزوج..؟
آنا كان قلبي حاس بمصيبه في ريان بس آبداً ماجاء في بالي ولآواحد بميه ان يكون متزوج هي نفس البنت الي شفت صورها بجناحه ..بس قلت يمكن هي بنت حرامـ وليل..وطيش شباب منه..
قاطعها سطامـ بشراسه\وليه ماخبرتيني بهذا الشي..ليه تتكلمين..
ام جسار\ماكنت ابيك تشد عليه بزيادهـ وتخانقه..رحمته..قلت يمكن..أأ
سطامـ\يمكن آيش..؟معجبك وضع ولدك معجبك..هذا هو متزوج ولآعطانا خبر ولآرد لنا الراي وماكان له نيه اساساً لو ما صار الي صار..هذي سوايا آشباه الرجال..ماهي لنا ولآسبقه احد من معارفنا ولآ اقاربنا في الي سواهـ..يتزوج بخش والدس وكئن عندنا اعتراض على زواجه..
ام جسار بحنو الامـ\الله يهديه..الحمدلله انها مو بـحرامـ..واليومـ مانبي منه الا انه يقومـ لنا با السلامه..,
قطع حديثهمـ كلمات متقطعه من ريان...
لـيقترب سطامـ منه \تبي شي..؟
ريان بصعوبه بالغه\يبه..الي كاااانت معيييي ووووش صصصار عللليها..!
بنبرهـ خاليه من حنو الابوهـ\مآفيها الا العافيه..آنت قومـ بسلامه..وكل شي بيكون زين..
ريان بتعب..ويده اليسرى تعانق صدره\ووووين شهد..آآآآبي ااااشووووفهاااا..؟
جسار بشفقه\الحمدلله على سلآمتك..شهد بتجي لك بكرا..هي شوي تعبت لما شافتك طايح..لآتقلق كل شي تمامـ..
بكاء ام جسار وآقترابها منه ومعناقة يدها ليدهـ رفعها ريان بصعوبه له من ثمـ قبلها\آآآنا بببخير..
سطامـ\بعطيكـ مسكن الان ..أنت الحمدلله كل يومـ عن ثاني آحسن..بس نبيك تشد حيلك معنا في العلاج..خلآص آبوي..!
كلمته الاخيرهـ آبتعدت كلياً عن شخصيته الطبيه لتدخل معترك مشاعر الابوهـ الحانيه..,
.
.
.
تعآل
بصبلك كل المشآعر
وآقهويك ..}
.
.
.
آحد المارهـ بأحدى الشوارع الضيقه..
التقط قصاصه من جريدهـ لآ يعرفها..
آستدعاهـ الفضول لمعرفة محتواهـا..
لـيقرأهـا بصوتٍ خافت..,
عبائه ممزقه..!
قلمـاً بلون الاحمر ..مـنكسر..!
و
دماء على الأزفلت..!
في آوقاتٍ مبكرهـ...!
بل..قبل التبكير..!
في ديباج من الليل ونهايته..!
يخرجون..
تاركون الصغار نائمون..بعد قبلات وداعيه..وتمتمات تحصينيه..وآهات موجعه..!
من ثمـ يركبون للمجهول..
تحت سلطة النعاس..وآحاديثٍ قصيره..يتخللها شكوى..وتظلمات..!
قد يصلون الى وجهتمـ..وفي فاجعات صباحيه آخرى لآيصلون..!
فـ يرحلون عنا...مابين جثث متفحمه...!
او
آصابات قاتله..!
او
ذكريات مأساويه..!
آهـٍ ياطيور علماً مهاجرهـ..مآ..آقسانا مع القوارير..!
آهـٍ يا بناتنا الـطاهرات..مآبشعنا من أباء..!
الى متى حوادث المعلمات..؟
كوادر علميه ..ترحل عنا في أقل من غمضة عين والتفاته..
مخلفة ورائها..برك من الدماء..وعبائات وأورقاً و آهازيج ممزقه...!
و..
آطفالاً بصق اليتمـ في أوجهمـ على حين غرة من بزوغ الفجر ..
آو
آمهاتً فجعو برحيل بناتهمـ وهمـ يخيطون لهمـ طرحة العُرس!
وفعلاً..عرس..!
لكن فـ لنسبدل الفستان[ لهمـ] بكفن ابيض..!
كل مآجفت دموع عين مفارقه...
تلطماً الايامـ ..
بـيداً تنثر التراب على قطعة من العلم أخرىـ لتوارى الثرى..
المعلمات و مدارسهمـ النائيه التي تبعد عنهمـ مئات الكيلو مترات....!
الا يوجد حل..لـفجيعة صباحية دائمه..لآتكل ولآتمل..!
بـــــــــقــــــــــلــــــــمـ\جســـــــــــــــار الراســــــــــــــــــــــــــــــي..
لـيميل فمه بـستغراب ويرميها لتعانق الريح تلك القصاصه وترحل آيضاً للمجهول..
ويعاود ذاك المار..سيرهـ في الشوارع الضيقه..!
.
.
.
نقف هنا..,
.
.
.
همسة محبه\
لقد حثّ الإسلام على حفظ شيء من القرآن ولو كان يسيراً، وأن يجتهد في الزيادة عليه، وشبّه النبي صلى الله عليه وسلم قلب الرجل الذي لا يحفظ شيئاً من القرآن بالبيت الخرب الخالي من العمران، المهدم الأركان .. قال صلى الله عليه وسلم: (إن الذي ليس في جوفه شيء من القرآن كالبيت الخرب ) رواه الترمذي وقال حسن صحيح، وصححه السيوطي
.
.
.
لقاء يتجدد يومـ الاثنين اذا كتب لنا الله حياة..=)
.
.

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ضمني بين الاهداب ; 12-12-10 الساعة 03:22 PM سبب آخر: بدت ضمضم في التخريف^_^شكراً النوري لتصحيح رقم الجزء..,
عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 11-12-10, 05:15 AM   المشاركة رقم: 889
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158697
المشاركات: 510
الجنس أنثى
معدل التقييم: جرحها كايد عضو على طريق الابداعجرحها كايد عضو على طريق الابداعجرحها كايد عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 210

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جرحها كايد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسعدلي صباحك
روووووعه الباااااااااارت تسلمين يالغلا

ملووك ااه ياملووك والله مايستاهلك عنااد
كل هالرقه وارومنسيه ترووح للجلف يالله حظوووظ

عناد حرام عليك عط البنت ريق حلووو ترى يمدحون الكلام الزييين

شكل اخرتها بتطفش ملوووك منك



ياسر الف مبرووك الخطبه صادقين مالقلب الا للحبيب الاول


رهف مبروك عليك ياسر والله يعينك عليه


بناااااااااال نهنيه على ليله المفرقعاات <<خخخخخ

فلك <<ياكايدتهم اجل تبيتس لولد خالتها ومناهل لاخوها ودي شايفه وجيههم هههههههههههههه


مناهل & مناير بدري عليكم تحصلوون فللك


يعطيك العافيه ضم ضم

مودتي

 
 

 

عرض البوم صور جرحها كايد   رد مع اقتباس
قديم 11-12-10, 09:49 AM   المشاركة رقم: 890
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 20540
المشاركات: 232
الجنس أنثى
معدل التقييم: wrood عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wrood غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياقلبي على ملوك صراحة عناد ماله حق أبدا يعني غير الجلافة العسكرية الي مطبقها في بيته وبعدين مايصير يمنعها من شغلها يعني انت تزوجتها وهي تشتغل بدأت صراحة أكره والله يعين ملوك
فلك عاجبتني هذه الأيام بس ياليت تستمر على التباعد هاليومين لين مابتال يتعدل لانه كمان هذا يقهر يعني محسسها كانها ملك له ياتدلع فيه وتحبه يايهاوش سلمت يداك ضمضم واعذريني على التعليق بس انا داخلة بالجوال كالعادة

 
 

 

عرض البوم صور wrood   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 03:01 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية