لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-10, 01:28 AM   المشاركة رقم: 826
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الورد ضمضم بارت قمه


والله مدري من وين ابدى لكن بكتب الي يجي معي وهذا طبعي افتح الصفحه والي يجي يجي

ومشغوله جدآوانتي شيخة العارفين




ملك البارت اليوم ياسر ماهو جسار ياسر وقف لفلك وقفه تبرد القلب ودافع بشراسه عنها

وقفت يا سر وجسار بنظري وحده الكل منهم في محل الدفاع عن ضعوف لكن ياسر في يده تغيير الاوضاع لكن جسارالله يرحم الحال

مقال جسار جدآ مؤثر والرساله الي يبيها جسار وصلت اكبر شريحه من المجتمع والدليل الطالبه الي وصلت الرساله لشهد لتصل عن طريقها لجسار

وضع جدآ محزن اذا كانت اللقمه عليك با الحسره ولا يصير همك الا هي ..

كفيت وفيت يا جسار وبدأت حرب جديده بينك وبين ياسر بنفس ميدانك هل بيكون لطارق الحليف القادم لجسار تأثير على الحرب الي بتصير بينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

البنت صاحبة الرساله هل بيكون لها ظهور بحياة جسار او رساله عابره اما انها بتكون العوض عن سيوف ضمضم لي نجمه لو كانت البنت الزوجه المنتظره لجسار

سيوف وللمره الثانيه يخدمها الحظ لكن هل بتاخذ درس من الفرص الي جاتها والا بتحفر الحفره الي بتنقبر فيها ولعهاوحبها المحرم لعناد والعياذ بالله افقدها السيطره على تصرفاتها

ثقتها الزايده بتصرفاتها والجميع في غفله عنها هو الي خلاها تتمادى وتنسى الحذروبتتقدم اكثر بجنونها وبعدها بينكشف الغطاء؟؟؟؟

ننتظر ونشوف مع ضمضم


فلك الحمدلله على السلامه حلوه اللعبه يا بتال اجل تبيها تسقط اذا كانت تبي الطلاق انت وهي واحد انصب من الثاني انت وهي عارفين دواخل بعض لكن جاتكم عدوى المكابر من مقرن

انت حطيت الشرط وانت عارف بحبها لك لكن تشجيع منك لها على شان تحافظ على الجنين وانتي يا النصابه يا فلوكه

خلآص اذا الله آحيا الي ببطني..بـصير معي منك شي..وهذا يكفيني ويزود
جعلهم تؤم ويجون لدنيا بخير
بجد ضحكني كلامك يا فلك وش بتوصلين له يعلمك بتال وش انتي با النسبه له

تستاهلين الرزحه الي جاتك

بتال بـخبث\برجعها..انا ماطلقتها الا طلقه وحده..ومقصدي كان تأديبي لها..لأنها ماتجي الا بهذا الشي..والا انا اترك بنت عمي وام بناتي..!
عيني خير يا بنت الحلال مناير ضعيفه ما غير تلالي ولا حد يمها الخوف من الساكته مناهل تسحب البساط من تحت الكل وانتي اولهم

تدلعي شوي بس عاد لاتمصخينها ان كان مقرن جرحك وبتال في لحظة ضعف تخلى عنك

يكفي انهم اهل ياسر الي ما تخلى عنك وكان الاب الحنون والاخ العضيد والابن البار وهو وش حصل من وراكم
غير معاير اهل ابوه وقلبن بيبطي يعالج جرحه

اصفحي عن بتال ولا تجربين صبره والكلمه الي حذفتيها ترى ماهي بسيطه

تعادل طلاق بتال لك ماهي بسيطه انك تقولين قلبه مذبوح على بابك وقدام ابوه الي رافضك اصلن تكونين زوجه له

تدرين عواقب الكلمه هذي على بتال وش بتكون اولها بيظن بتال انه كان يتوهم حبك وحبك انتي له شفقه على ها القلب المذبوح على بابك

ماعاد لك عذر بزعلك عليه مهما سوى لك بتقعدين مديونه لبتال
اتركي عنك الانانيه والطمع ..

ايه الطمع يا فلك كل ماغرف لك بتال من مشاعره تبين اكثر !!


ياسر مبروك اجل جات الموافقه ما بغت ها الرهف توافق الله يصلحها ؟؟!!


الله يعينك على رهوفه وحيدة اهلها ودلوعه وناعمه ونونو توها يعني بتربي من جديد ترى حتى المطبخ ماتدله اذا طقك الجوع ماتلقى من يسلق لك بيضه


اهم شي ابعدها عن مناير لا تجيب لك العيد وتعلم بسوالفك الي انت خابر عقبها عاد وش بيرضي الدلوعه وخصوص ان ابوها جواهرجي بتجي الرضوه دسمه مثل اسم الجواهرجي

وبتقول ليتني سمعت كلام عمتي طيف يوم انصحتني

يا خوفي منك وش بتسوي قبل لاتشوف رهف
والا بعد الشوفه مايهم رهف بتولاك
وبعدين ليش ها العصبيه والنفسيه الي طاقتك لدرجة ان صوت الحنفيه ازعجك كل هذا ارق

من وضع فلك والا موافقة رهف !

والا ملوكه خلاص صارة ملوكة عناد !

عسى بس الضربه ما جات على مفصل وانت وراك عرس بتعرس بيد مجبصه

ومعلقه برقبتك

هد اعصابك ابو عبد العزيز والله ان ينتظرك شي بتحسف على سوالفك هذي
ابشرك عوض الله عليك با لسنيوره رهف

عناد وملوك يادافع البلا مامر 24ساعه على العرس وكل واحد فيكم بيوري الثاني قوة شخصيته

الضيف وهو ضيف له حق الكرامه 3ايام انتو على طول مير جلد بعض



سيوف اطلقت عيار والمثل يقول العيار الي ما يصيب يدوش

و..آنا طبعي غيورهـ الى ابعد حد مع الشخص الي آحبه..ومع عناد غيورهـ بشكل ماتتصورينه..!
آلتقط عناد الجمله الاخيرهـ..
قدرت تستفزك سيوف يا ملوكه والوجه قلب الله يعينك كان هجيتي عن ياسر المغازلجي وطحتي بعناد النسونجي


وعناد وش بيفسر كلامك لسيوف
او يقيس عليها وخصوص ان اطياف ياسر تحوم حولكم


الحين بما لايدع مجال لشك عناد هو عساف لكن من الي بيوصل لثاني قبل عناد لأمه

او العكس


وحادث ريان وضي بيمر على خير او انه يدخل على ال الراسي احداث جديده

ان شاء الله مافي موت مثل ما قلتي لنا ضمضم
انتي مبدعه وانا مقصره

ومع هذا انتظرك على احر من الجمر الي مجتمعين حوله ونتدفى به

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 01-12-10, 01:39 PM   المشاركة رقم: 827
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
الف مليون شكر ضمضم على روعه ما تخطه اناملك الذهب يا راقيه

وعليكمـ السلامـ والرحمه..,
تسلمين أم نواف هذا من محبتكـ لي يـ الغاليه..,


*********
بتال وفلك
والله العظيم على قد مو حاسه بمشاعر فلك وجرحها المالي جوفها على قد ما رحمت بتال
اللي قالته ابدا مو يسير هي بكلمه عتبة باب البراق اهانه مو بس رجوله بتال اهانه حب سنين محفور بجوفه
يعني ردت فعل بتال اشوفها عفويه وحرام اللي يلومه

صحيح كلآمك يا الغاليه...ومعك با الحرف..
بتال بعد يبي له انصاف الكلمه الي قالتها فلك ماهي سهله على رجل مثل بتال...الاثنين جرحو بعض..,انا لما كتبت المقطع هذا توقعت الكفه ترجح لآثنين بتعادل..
بس بتال كان له سوابق والقلوب ماصفت عليه ههههههههه


****
عناد وملوك
صراحه موقف عناد اتوقع بينقلب ميه وثمانين درجه بعد سماعه للي دار بين ملوك وسيوف
غيره يا عناد اخيرا اكتشفت نقطه ضعف ملوك وهذي الورقه الرابحه اللي بتلاعبها فيها واللي بتخليك بافعل
تفتح قلبك وحواجزك لها
فيه نقطه مهمه تنحسب لصالح عناد في مسئلة غيرة ملوكـ=)
ها الشعور مآحست فيه وهي مع ياسر=)
يمكن حوبة ياسر في ملوك..^_



بس الله يستر لاتازم ملوك السالفه خصوصا بعد سيقان العله سيوف اللي مظهرتهم
همسه غيره ملوك ما ذكرتكم باحد هنا غيرته زياده عن اخوانه يقال له عناد

هههههههههه
لا وازيد من الشعر بيت لو اكتشف ان رهف اخته وتكشف وجهها اتوقع يسوي مصايب

لآ..هذي لها ياسر=)

***
بعدين كلام شهد عن رهف اتوقع يسوي اكشن بين ابكطالنا عناد وملوك
*******
جسار
بصراحه مالوم صلحه مع سيوف لانه ما لقى دليل يدينها
لاكن اللي الومه كيف واحد راعي دين واخلاق ومحتلرم يرضى زوجته تضهر بذا الشكل قدام اخوانه ؟؟

صحيح كلآمك مانلوم جسار على دليل ماهو ملموس..
لكن عن استفسارك النوفي ...لو لآحظتي مافيه مشاهد تجمع جسار وآخوانه وتكون سيوف لآبسه جريئ او خفيف..
حتى في آخر مقطع لما كانت لآبسه خفيف كان جسار طالع من الحمام وهي ماعطته فرصه انه يستفسر
وكمان سيوف ماهي من النوع الي يفضح نفسه ..وهي لها سنين ماحد يدري عن حبها لـعناد ولآحتى انتبه وهي ماكلت ولآتعبت..
واساساً هي مانشوفها تتجرئ على عناد الا في آماكن عناد يكون وحده فيها..
ممكن تنتظر فرصة آغواء الشيطان ..!
^_^


*********
ياسر والحنفيه
صراحه بجد بجد باين ان ياسر بداء يطلع منه تصرفات هوجاء مسببها الرئيسي التوتر من قرب العرس

=(

*********
موقفه من بتال وخالته فلك وجده مقرن والظبي بعد ذا السالفه
بجد يا فلك وراك سند وسند ابد مو سهل اكيد هو اللي بيخلي العاجي يحسب لرضاك الف حساب

آكيد..,

**********
ضمضم
الله يعطيك الف عافيه وننتظر القادم بشوق

الله يعافيك..
لآهنتي ام نواف على التواجد الرقيق كـ روحك..,

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب مشاهدة المشاركة
   صباح الورد ضمضم بارت قمه


والله مدري من وين ابدى لكن بكتب الي يجي معي وهذا طبعي افتح الصفحه والي يجي يجي

ومشغوله جدآوانتي شيخة العارفين


ياهلا وغلآ...
طيف...الله يسامحني يومـ آتشمت فيك قسم بالله الي فيك الحين فيني..هههههههه


ملك البارت اليوم ياسر ماهو جسار ياسر وقف لفلك وقفه تبرد القلب ودافع بشراسه عنها

وقفت يا سر وجسار بنظري وحده الكل منهم في محل الدفاع عن ضعوف لكن ياسر في يده تغيير الاوضاع لكن جسارالله يرحم الحال

مقال جسار جدآ مؤثر والرساله الي يبيها جسار وصلت اكبر شريحه من المجتمع والدليل الطالبه الي وصلت الرساله لشهد لتصل عن طريقها لجسار

وضع جدآ محزن اذا كانت اللقمه عليك با الحسره ولا يصير همك الا هي ..
صح...النوعيه هذي و الشريحه تسبب غصه مآتروح..,

كفيت وفيت يا جسار وبدأت حرب جديده بينك وبين ياسر بنفس ميدانك هل بيكون لطارق الحليف القادم لجسار تأثير على الحرب الي بتصير بينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟
ممكن

البنت صاحبة الرساله هل بيكون لها ظهور بحياة جسار او رساله عابره اما انها بتكون العوض عن سيوف ضمضم لي نجمه لو كانت البنت الزوجه المنتظره لجسار
آبشري =)..آذا جاء وقتها وطلع توقعك صح..مالك الا الي يرضيك..,

سيوف وللمره الثانيه يخدمها الحظ لكن هل بتاخذ درس من الفرص الي جاتها والا بتحفر الحفره الي بتنقبر فيها ولعهاوحبها المحرم لعناد والعياذ بالله افقدها السيطره على تصرفاتها

ثقتها الزايده بتصرفاتها والجميع في غفله عنها هو الي خلاها تتمادى وتنسى الحذروبتتقدم اكثر بجنونها وبعدها بينكشف الغطاء؟؟؟؟
مآراح يخدمها شي اذا طاحت وانكشف كل شي..,


ننتظر ونشوف مع ضمضم


فلك الحمدلله على السلامه حلوه اللعبه يا بتال اجل تبيها تسقط اذا كانت تبي الطلاق انت وهي واحد انصب من الثاني انت وهي عارفين دواخل بعض لكن جاتكم عدوى المكابر من مقرن

يوووه جبتيها على الجرح..,
انت حطيت الشرط وانت عارف بحبها لك لكن تشجيع منك لها على شان تحافظ على الجنين وانتي يا النصابه يا فلوكه

^_
خلآص اذا الله آحيا الي ببطني..بـصير معي منك شي..وهذا يكفيني ويزود
جعلهم تؤم ويجون لدنيا بخير
بجد ضحكني كلامك يا فلك وش بتوصلين له يعلمك بتال وش انتي با النسبه له

نسطل كلنا بعض الاحيان..,
تذكرين سطلتي قبل خمس شهور هههههه


تستاهلين الرزحه الي جاتك

>>لآتشمتين

بتال بـخبث\برجعها..انا ماطلقتها الا طلقه وحده..ومقصدي كان تأديبي لها..لأنها ماتجي الا بهذا الشي..والا انا اترك بنت عمي وام بناتي..!
عيني خير يا بنت الحلال مناير ضعيفه ما غير تلالي ولا حد يمها الخوف من الساكته مناهل تسحب البساط من تحت الكل وانتي اولهم
ههههههههههه

تدلعي شوي بس عاد لاتمصخينها ان كان مقرن جرحك وبتال في لحظة ضعف تخلى عنك

يكفي انهم اهل ياسر الي ما تخلى عنك وكان الاب الحنون والاخ العضيد والابن البار وهو وش حصل من وراكم
غير معاير اهل ابوه وقلبن بيبطي يعالج جرحه

=(
اصفحي عن بتال ولا تجربين صبره والكلمه الي حذفتيها ترى ماهي بسيطه

تعادل طلاق بتال لك ماهي بسيطه انك تقولين قلبه مذبوح على بابك وقدام ابوه الي رافضك اصلن تكونين زوجه له

تدرين عواقب الكلمه هذي على بتال وش بتكون اولها بيظن بتال انه كان يتوهم حبك وحبك انتي له شفقه على ها القلب المذبوح على بابك

ماعاد لك عذر بزعلك عليه مهما سوى لك بتقعدين مديونه لبتال
اتركي عنك الانانيه والطمع ..

ايه الطمع يا فلك كل ماغرف لك بتال من مشاعره تبين اكثر !!

صحيح ..,


ياسر مبروك اجل جات الموافقه ما بغت ها الرهف توافق الله يصلحها ؟؟!!

=)

الله يعينك على رهوفه وحيدة اهلها ودلوعه وناعمه ونونو توها يعني بتربي من جديد ترى حتى المطبخ ماتدله اذا طقك الجوع ماتلقى من يسلق لك بيضه

ياسر بيعلمها بجيك اخبارهم=)

اهم شي ابعدها عن مناير لا تجيب لك العيد وتعلم بسوالفك الي انت خابر عقبها عاد وش بيرضي الدلوعه وخصوص ان ابوها جواهرجي بتجي الرضوه دسمه مثل اسم الجواهرجي

وبتقول ليتني سمعت كلام عمتي طيف يوم انصحتني


ههههههههه


يا خوفي منك وش بتسوي قبل لاتشوف رهف
والا بعد الشوفه مايهم رهف بتولاك
وبعدين ليش ها العصبيه والنفسيه الي طاقتك لدرجة ان صوت الحنفيه ازعجك كل هذا ارق

من وضع فلك والا موافقة رهف !

والا ملوكه خلاص صارة ملوكة عناد !

عسى بس الضربه ما جات على مفصل وانت وراك عرس بتعرس بيد مجبصه

ومعلقه برقبتك

هد اعصابك ابو عبد العزيز والله ان ينتظرك شي بتحسف على سوالفك هذي
ابشرك عوض الله عليك با لسنيوره رهف
الله كريمـ يهدي وجع القلوب الحايرهـ..

عناد وملوك يادافع البلا مامر 24ساعه على العرس وكل واحد فيكم بيوري الثاني قوة شخصيته

الضيف وهو ضيف له حق الكرامه 3ايام انتو على طول مير جلد بعض

آدعي لهمـ بـ الصلاح يا ام الوليد كود تصادف وقت اجابه=)

سيوف اطلقت عيار والمثل يقول العيار الي ما يصيب يدوش

و..آنا طبعي غيورهـ الى ابعد حد مع الشخص الي آحبه..ومع عناد غيورهـ بشكل ماتتصورينه..!
آلتقط عناد الجمله الاخيرهـ..
قدرت تستفزك سيوف يا ملوكه والوجه قلب الله يعينك كان هجيتي عن ياسر المغازلجي وطحتي بعناد النسونجي
عناد ماهو نسونجي=)

وعناد وش بيفسر كلامك لسيوف
او يقيس عليها وخصوص ان اطياف ياسر تحوم حولكم


الحين بما لايدع مجال لشك عناد هو عساف لكن من الي بيوصل لثاني قبل عناد لأمه

او العكس

كل شي بوقته حلوـ..
وحادث ريان وضي بيمر على خير او انه يدخل على ال الراسي احداث جديده

ان شاء الله مافي موت مثل ما قلتي لنا ضمضم
انتي مبدعه وانا مقصره

ومع هذا انتظرك على احر من الجمر الي مجتمعين حوله ونتدفى به

يسلمك ربي يـ غاليه

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 01-12-10, 05:48 PM   المشاركة رقم: 828
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضــــم ضــــــــم.. تسلمين فديتج عالبارت<< فيسي الغااايب

اووووف.. عرسو وحملو وربو من ورايه<<فيس يلمح انه غايب ومقصر خخخخ

ياسر

انته جي.. زين تسوي لا تخليهم يهينون خالتك وتوقف صاخ ولا ترد عليهم.. لازم يعرفون ان شي خطوط محرم عليهم الاقتراب منها<< فيس الاوكيك.. عدين تعال اهني.. شو هاي بعد نفذو التهديد اسمعنيه عدل.. انته لازم تفضح سيوووف الماصخه بس فاهم<<فيس يالس يفهمه.. جسار ما يخصك فيه<<فيسي اللي فوق

جسار وسيوف

لااااااا.. بلاك رضيت عليها.. ما مدانا نفرح بزعلكم.. لا ما عيبتنيه موليه.. صدق اللي قال الحب عمي.. هالفضايح كلها وهالصور وترد لها.. المفروض تتاكد وتلعن خيرها.. ولا اقول علقها ف المروحه لل 5 وشغلها<<فيس حاقد عليها.. خلنا من هالفلعه لانك قاهرنيه<<فيس ما يرمسه.. اني للمقال.. بنت الحطاب.. وبنت النجار وغيرهم.. تلك المهن الشريفه.. تلك التي يطعم بها الوالد ابنائه من عرق جبينه.. يغادرهم ليعود بدراهم قليله وقد تكون معدومه.. يحاول سد رمق اطفاله ليتوجع بالالام الجوع والفقر المطقع.. ونحن نعيش في رغد العيش<<فيس يهز راسه باسى

بتال وفلك

فيس محااايد.. جوفي يا فلك اسمعينيه كثر ما انتي صادقه ولازم تاخذين حقج.. كثر ما اقولج انتي غلطانه.. صح انه غلط عليج ورديتي عليه.. بس قبل كل شي لازم تحطين ف بالج انه ريال شيبه وابو ريلج.. يعني احترامه من احترام ريلج.. والاهانه هاي اهانه لبتال بعد<<فيس صريح

عناد وملووك

شي طيب.. واخير ما في السالفه ان ملووك تتصرف بحكمه وبينت ل سيوف انها هب مصدقتنها.. حتى لو كانت من الصوب الثاني مصدقه وعايشه الدور<<فيس يهو راسه بتفهم.. سمعتها<<فيس مصدووم.. لا شكل هالجمله بيكون لها دوور ف تحديد سير حياتكم.. وبتذوب الجليد اللي يعيشه عناد<<فيس مبتسم

نتريااج فديتج

الفيس راعي الورود

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 01-12-10, 08:18 PM   المشاركة رقم: 829
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-  
فلك بصدمه\آسقط الي ببطني..مستحيل...
بتال\هذا شرطي عشان آطلق..مآقدر آطلق لي حرمه وعندي منها اطفال..
فلك بدموع\ومناير..؟
بتال بـخبث\برجعها..انا ماطلقتها الا طلقه وحده..ومقصدي كان تأديبي لها..لأنها ماتجي الا بهذا الشي..والا انا اترك بنت عمي وام بناتي..!
فلكـ فضلت الصمت وهي ترتجف من نظراته الموجعه لها وألمـ يسكنها من كل اتجاه..




ياااااااااااااناااااااس اكررررره ابو الحريم هذااااا ........عااارف ليش بترجع منااير الخبله ....لانك منت رجاال ولا عندك كلمه ...موانت تقووول خلااص مااعااد هي رااجعه على ذمتك والحيين بترجعهااا ...منت رجااااااااااااااااااااااااااااااااال .....اااااااااخ بسسسس يااامن ينولني رقبه بتيييل الغبي ......

الحيين ماااصدقت نخلص من منييير ....وقلت انتفضى لطلاااااق نهييييييل ......وفي الاخييير تبغى ترجعهاااااا ......

حسبي الله علييكم من اشباااااااااه ريااااجييل ....مااايهمكم الا تجمعووون الحريم على قلووووبكم ......عسى قلوووبكم للفضخ .....بسسسس تدري منيييير كفوووك .....عساااهااا من تصرفاااتهااا وفهااوتهااااا ...تجيبلك الضغط والسكر وشعرك هذاااااا اللي فرحااان فييه عسااااه يحت .....وتطلع فييك حساااسيه من زيوتهااااا وخلطااتهااااا تقلب بجدري قااااادر يااااكريم ....
وانتي ياااالخبله ....تستاااهلين ....قاال ايش ؟؟؟...فضلت الصمت وهي ترتجف من نظرااته ...يعلللللل عيووونه البط انشاااااء الله .....بصراااحه لااا تعلييق علييك .....علم في المتبلم يصبح ناااااسي ....


حسبي الله عليييك يااابتاالووه كنت مستمتعه بالبااارت ومرووووقه بفنجااال القهوه اللي تعدل الرااااااس لكن طلعت مثل الجني في وجهي بسااالفه منيير .....وانا بعد مااااطلقتهااااا كنت ناااويه افتح معك صفحه جديده .....لكن ابو الحريم هذااا مااايستااااهل ابداااااااا ابدااااا ابدااااااااااااااا ....

 
 

 

عرض البوم صور remas2007   رد مع اقتباس
قديم 02-12-10, 02:49 AM   المشاركة رقم: 830
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,138
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بااارت روعه حبيبتي ضمضم أعذريني لغيابي الفتره اللي راحت أول كنت مشغوله

شوي وبعدين النت تعطل كم يوم

فلك والله مالومك بردك على مقرن لأنه تطاول على أهلك واللي ماله خير
في أهله ماله خير في غيرهم وإنت ماغلطتي مادام بتال مارد عنك ماله
حق يزعل وهوحتى ماوقف جنبك وراح وخلاك في وجه المدفع

من فلك لبتال

اكتب مشاعري بيت (ن) وراء بيت // وانضم القوافي على كيف الكيف
اكتب حروفي وبداخل القلب ونيت // جرح (ن) لفاني من أحباب ومواليف
طارفكري وعقلي عن الناس سجيت // يا حيف والله يا أهل المراجل يا حيف
ظنيت الناس بالناس وبكذا تربيت // ما هقيت قلوبهم حاقده وبأفعالهم تزييف
انصدمت فيهم صدمه ومنها تقويت // عرفت ان الناس مخابر مو بالتواصيف
بنيت لهم بالقلب بنيان وبفرحهم تهنيت // بحزني تهنوا وبالحكي لهم تأليف
ماتت المراجل ولموتها ما تمنيت // بموت المراجل ياعالم الحياة والله تخيف
شفت الزمن كذاعن العالم هجيت // كتبت بدم القلب (ياحيف يالمراجل ياحيف)

مقرن واعيباه وش بلاك مدرعم على الناس لا إحم ولا دستور بهذا العمر وماتعرف
شيء إسمه إستأذان لكن خلك اللي يتدخل فما لا يعنيه يجد مالا يرضيه


من فلك لمقرن

لعنبو رجل ٍ يشـوف المرجلـهْ بقهر الحريـم !!
من متـى كانـت رجولتكـم علـى ظهـر النسـا ؟!

)ضلع ٍ أعوج ) بس مـو دايـم بكسْـره يستقيـم !!
قوّمُـوه فْعُمْـر لينـه .. يستقـيـم الـيـا قـسـى

يا رجال اليـوم ( رفقـاً بالقواريـر ) .. و قديـم ..
قالوا: (أخيَرْكم .. رحيم الصبـح // مِكـرام المسـا (


ياسر عز الله إنك رجال من ظهر رجال وبيض الله وجهك
والله عجبتني بوقفتك مع ملك وفي وجه جدك وبتال


من فلك لياسر



المرجلـه مـا هيـب كلمـه وتنقـال *****وتروح مـا راحـت هبـوب النسايـم

وإلا خشونة صوت أو رفـع الأثقـال *****أو رزة صــدور وفـعـل الـزلايـم

ولا هي بعد مفتـاح موتـر وجـوال***** وإلا ردى لسـانـن حديـثـه شتـايـم

المرجله شيمـه عـن القيـل والقـال***** رفيع نفـس (ن ) حـر بالجـو حايـم

المرجلـه عقـلٍ وزن وزنـه جبـال *****ودون العقـل وش فرقـنـا والبهـايـم

يا مسندي لو مايل الوقـت بـي مـال***** يـا ولـد أبويـه يـا عظيـم العزايـم

يا معرب الجدين مـن العـم والخـال *****يـا نخـوة المفـزوع وقـت الهزايـم



من ياسر لجده والضبي


المرجله ماهي بسهلـه دربهـا دربٍ صعيـب

واللاّش يجهل دربها وامّـا الكفـو مـا يجهلـه

ومن لا جمعها في شبابه ماجمعها فـى المشيـب

ورجلٍ بليّـا مرجلـه مالـه مكـان ومنزلـه

ماهو غريب الرجْل يعمل لكن الشـي الغريـب

شخصٍ تعدّى عمـره العشريـن ويخسّـر هلـه

هذاك في قلبه مـرض لكـن جعلـه مايطيـب

لا صار ماينفـع هلـه ولا يجيـب النفـع لـه

يخسى ترى ماهو رجل أقولهـا وانـا مصيـب

ويقلـون قـولٍ تستحـي يالآدمـي منـه قلـه

أقولهـا ولا استحـي لا مـن بعيـد ولا قريـب

واللّي زعل من كلمتي ما همّنـي هـو وزْعلـه



بتال لا والله ما هقيتها منك وين راح عقلك تروح وتترك فلك
يصب ابوك غضبه عليها ليه ماجلست معهم وحاولت تكون
حمامة السلام بينهم فضلت إنك تهرب على إنك تعد الحق
وبعدين جاي تزيد على الضعيفه ماصدقت تغلط بكلمه
وركبتها الغلط كله صحيح الجمل مايشوف عوجة رقبته
لا لا بتال هالمره زعلانين منك كثير


من بتال للأعضاء الزعلانين منه



سامحوني لو رحل جسمي وغاب
سامحوني حتى في القبر استريح
في حياتي ما لقيت غير العذاب
عايش بأحزان ومن همي طريح
سامحوني ظنكم فيني سراب
حظي لاشلته غصب عني يطيح


سيوف يامال الماحق والبلاء المتلا حق (فيس ينافس مناير في الدعاء)تستري ياقليلة الحياء وش هالقلب الميت اللي عندك زوجك
فوق وإنت نازله لعناد تستعرضين سيقانك يامال الحش ( الفيس اللي فوق)

من عناد لملوك

وإن بُليت بشخص لا خلاق له * .....فكن كأنك لم تسمع ولم يقلٍ






من ملوك لسيوف

لقد جربت هذا الدهر حتى.........افادتني التجارب والعناء
يعيش المرء ما استحيا بخير.....ويبقى العود ما بقي اللحاء
فلا والله مافي العيش خير.........ولا الدنيا اذا ذهب الحياء
اذا لم تخشى عاقبة الليالي.......ولم تستحي فاصنع ما تشاء





من جساار لسيوف


ماكنت أظن اني على مر الأزمان ..
أعشق وأحب انسان خاين ..أناني

تبي الحقيقه كنت شاري وطمعان ..

أطمع بحبك .. وأشتريك بحناني ..

سولفت لك بأيام ياكان ما كان ..

وأخلصت لك ياغنوتي في زماني ..

لكن بعد حبك تجرعت الأحزان ..

وأقفيت أشيل الهم وحدي أعاني ..

عانيت من غدرك كذوبن وخوان ..

خنت الوفا حطيت واحد مكاني ..
( بيت ) حفظته من قديمات الأزمان ..

باختم ( بقوله ) مابدا به لساني..

أكبر قهر لاضاع عمرك ورى انسان ..

انته تبيه وهو يبي شخص ثاني ..






من ياسر لملوك


يمكن تطول غربتي . سنين وسنين..

وفيها عيوني مايطولك نظرها..

لكن تأكد لو تضيع العناوين..

تكشف لك الدنيا وخافي قدرها..

انك عزيز ومنزلك داخل العين..

بين الرموش وبين صافي بصرها..

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 11:25 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية