لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-10, 08:21 PM   المشاركة رقم: 786
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

كل عام وانتى بخير

والله انى ضيعت شوى مين الى جالس يتكلم مع امه عن المفقود يعنى شكله توه شباب ههههههه بس بعدين عرفت انه جالس يفكر بالى سواه بالولد وكيف اخذه من امه

الحين عرفنا القصه مضبوط مع انى قلت قبل اكيد سطام كان متزوج من ام عناد ويوم طلقها اخذ الولد وهرب فيه وربته زوجته

عشان كذا تقوله يوم الزواج انه بغت تنكشف اتوقع عرفت ان رهف اخته من الشبه بينهم


ملوك وعناد والله يعين الدموع ياملوك من عناد بس والله مع انه غالى علينا بس يقهر بسلوبه معها خير يمعط بشعيراته وش ذنبه هى


ياسر زين الى بين فيك المعروف والاصل وما راح تفضحه عشانه حماها والله توقعت انه يفضحهم بس عشان يقهرها



عجبنى بتال بطلاقه من مناير لانها مسختها بكل شى معه من كلامها واسلوبها يوم تزوج مفلك ويوم انها ما تسمع شوره وخربت على مناهل الحمل وهى السبب


طارق ما توقعت بيوقف مع جسار ضدهم مدرى يمكن عشان كان يحب الضبى بس حسيته ما صدق على الله تخلص منها

واتوقع يتزوج هدى بس عناد فيها وشوفت النفس الى عايشه فيه



بارت اكثر من روعه تسلمين وبنتظار القادم بكل شوق

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
قديم 27-11-10, 12:17 PM   المشاركة رقم: 787
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
إمْبرَاطوّرة الحَرْف


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164346
المشاركات: 1,384
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالقضمني بين الاهداب عضو متالق
نقاط التقييم: 2774

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضمني بين الاهداب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم..,
.
.
.
نظرة حقد 30..,
.
.
.

مدخـل...~


كل ما سهرت..؟
[ الرياض | تقول لـ اجفاني :
نآمي ,,
وكن صوتها | خانقته العبره ] ,,!
الليـل ضيـفٍ ..
وكاد.. انه | ,, تقهواني :
والهم ,, لا دق بآبـي |
وشـ هي الدبره ؟!





وشـ حيلتي ؟! لا ذكرت انه ,, تناساني
وشـ حيلتي لا بغيت انسـاه | وانتظـره ؟!






اقفا ,,
وجرحي ( هنا ) فاتح له احضاني
و اغفا ودمعي ,,
نفـد من ضيقتي صبره !

ما شفته شلون ,, ؟
خان وبلل | اوجاني
و أغرقنـي اليا اقتنعت البعـد له ,,
سكـره !





حبيـت و ادري :
بـ ينساني
بـ ينسانـي
و آزريت ,, لـ انسى | بقايا صوته و عطره !






عآمين ,, و أحس بأني فاقـد | اوطانـي
و أبحث عن اوطان ,,
للـ منفى وللـ هجره !





منفي الى : دفتري والسبه ,,احزاني
منفي الى : هآمـش [ العشـآق | و لـ بكـره !





الحلم وحده |
بقى وافي :
على شآني
مثلـي رمـآد ,, وامانـي جيـته || جمـره !


لو قلت : عوّد اخاف ,,
يعود | يلقانـي
بيني وبين .. الوفـاة | ( ارق ) من شعـره !




والموت ما هو غياب انسان عن : ثاني
الموت يعني وفـاة شعـور يا : [ طهـره | ,,!


يا ليتني لا كتبت [ ,, حروف | اقرانـي
. قبل الامـل ما يغيـب : ووو يختفـي | حبـره !





كني طفل تايهٍ في وسط : وجداني
وكن الحـزن [ قشه ! وامـآل اللقـاء ابـره !


مني وعد يا [ الريـاض | ان الله احياني
لـ اعيـش لكـن بدون :
[ آحـب |.. او..| آكـره ] !






ما عاد بي حيل ,,
هذا الليل | اعماني
عذرا" انا يا [ الريـاض ]|
مطـوّل السهره !



أرجوك | خلي الحنين يعانق ,, اجفاني
والصـوت هذا | ابد لا تخنقـه ,,عبــرره !
آبد[ لآ]تخنقه عبرهـ..
آبد[ لآ]تخنقه عبرهـ..
آبد [لآ]تخنقه عبرهـ..


.
.
.
.
بدايه..,
/
/
بِــ [ الهَونْ ] .. يَ " أَنفَآسْ" صَدريْ .. تَهَادِي ..
.................... الْجَرْحْ "كَايِدْ" .. لآ تَزيدِينْ ../ جَرْحِي ..
ياسر..,
عَبَثَاً .. يَطْردْ تَعَاويذْ حُزنْ تَغفُو عَلى أَجْفَآنٌ أَنْهَكَهَا الْسَهَرْ ..
إنْهِيَارْ حُلمْ ..
إِنتِحَارْ أُمنيَهْ ..
وَ تَنَآثرْ " وَجَعْ " عَلىَ أعْتَآبْ رُوحْ .. [ تَخْتَنقْ ] ..
وَ سَكَاكِينْ فَقدْ تَطْعَنْ قَلبٌ "مَفْجُوعْ" .. حَتى العُمْقْ ..
ذَاكْ القَلبْ .. اللَذي لآيلبثْ أنْ يَتَوسَلْ .. الْشِفَآء ..
حَتى تَترَدى الرُوحْ .. بِطَعْنَهْ ..
صَبراً .. يَا .. يَـــآسرْ .. صَبراً ..
فَقَدْ تَجُودْ غَيْمَهْ .. بِ مَطَرْ ..!
ـ آقتباس من رد المتألقهـ الحياة كذا..تعجبني جداً موهبتها في صياغة الحرف وتطويعه .. فـ آحببت آن أبتدئ البارت بـعبقها ..
وحيآة شرعت الباب لـبقية الغوالي من بعد هذا البارت لـتزهر بدايات النظراتـ.. بـ آقتباسات من ردودهمـ العطرهـ حول الابطال..
.
.
في هذا البارت..,
لآيجود الصمت الا بـ الاختناقـ ..
و
لآيضني الوجعـ ..الا..آحتباسه خلف الانفاسـ..
و
لآ يغنى كثرة التطبيب ..والـكسر هنا آصاب نخاع العظمـ..!
لآ
بد من البراكين الخامدهـ..ان تلقي الحممـ..
بداية بـ
فلك ..و..مقرن..ولقائهمـ المنتظر ..
فـعفواً منكمـ قبل البدء.. سـتشهدون تحرراً شرساً يصاحبه سقطات من فلك.. و..جرحٍ لآيقبل الكي من مقرن ..و..[بتال] .. معلقاً بين السماء والارض..!
فـ
هنا وجع سنين من الطرفين ..
سـيخرج ولكل منهمـ مبرر..يجهلهـ كل من لمـ يمر بمحاذته..,
.
.
مروراً بـالظبي و ياسر وتحدي من نوع متجدد لآ ينتهي..
.
.
وصولاً بـ ثورهـ جميله من ملوكـ ..و..لحظة صدمه لـعناد...=)
.
.
نقف بـمحطات منها
جسار وبدايات الاختلآل..!
و
مقالباً يحملها ريان وشهد تتدخل فيها الجدهـ قبل ان تكبر..
و
آشياء آخرى تنتظركمـ هنا..
.
.
لكن هناكـ حدث ينتظركمـ بـ الأفق..[ حزين] يـصل الى شفير الرعب في آحدى آبطالنا و زوجته..لآ تستعجلونه فـ هو قريب!
.
.
من ناحية الطفل..
اعتقد اتضحت هويته بما يكفي..
في ردودكمـ السابقه لآيهمني من خطف الطفل بـأكثر من التوقع الصحيح والصائب في الكيفيه وطرح السبب.؟
التخمينات كثيرهـ..لكن الصواب قليل..,
.
.
.
آفتقدة لي عدة غوالي..تمنايتي القلبيه لهمـ ان يكونو بصحه وعافيه..,
القريبه من القلب [sweet lipes]..آجر وعافيه هـ التعب..
آم ربى..فجر الامال..النصف الاخر..لي عودهـ لتعليقاتكمـ..=)
.
.
إذآ إتخذتُ إمرأهُـَ . . فكنُ لهآ أباً و إماً و أخاً . .
لأنِ إلتيُ تترِكُ إبآهآ وأمهْآ وِإخوتهِآ وِتتبعكُ . .
فمنْ إلحقِ آنِ ترِىآ فيكُ رأفهُ آلأبُ وِحنوِ إلآمُ وِرفقِ إلآخُ !
~هوِميرِوسُ

.
.
.

وآوقاتكم غيمه ماطرهـ هي [انتمـ] ..,

.
.
.

لآتلهيكمـ الروايه عن الصلاة في وقتها..,
.
.
.
بـ الاوتيل
عناد يقف بـ القرب من الباب\جاهزهـ..؟
ليمرر عينيه على تفاصيلها الناعمه ..
فستان ناعمـ جداً ..
بلون الورد ملتف على جسدهـا الغض ..
معلن عن تفاصيلاً بآذخه ..و.. فاتنه يلتف عليه ذاك القماش..
مشدد على نظرية ان الضوء مصدر ضروري للكائنات..
فـهي و من خلفها الشباكـ مشرع الستائر..
تشكل شيٍ آخر كـان يجهله..
كـ مشتل ورداً قابعة هي فيه كـغصن ريان منتعش بـا الحياة..,
[النساء ضرورهـ وحاجه ملحه يجهلهـ بعض الرجال مثلي..!]
.
.
.
سرقت بخجلـ تفاصيل ملآمحه...
لآ
آدري..
لمـا
حدة تلك الملامح ..
لمـ يعجبه الفستان بـتأكيد..
آكتافه
آشعر انها بحاجه لتغطيه...
غاضباً
جداً آشعر بذلك..,!!
.
.
آرتبكت ملوك وهي تلتقط الشال الانيق لتلقيه برقه على آكتافها ..\انا جاهزهـ ..بس شوي متوترهـ..
آبتسم بهدوءوهو يشدها\ليش التوتر..؟
ملوكـ بخجل\مرهـ مرتبكه من العزيمه..مآعرف احد..بس جدتي هيا وعمي سطامـ..ومو بـالشكل الكافي..
شدها برقه\مو مهمـ ..آهمـ مافي الموضوع كلهـ انا..يالله انتظركـ برى الجناحـ..
دفعها بـرقهـ...لينسحب بهدوء..
.
.
.
طبعه يموت ولا ألحق الغيم مشروه ,,
عــزة ظـمـأ .. ولا مـذّلـة سحـابـه ؟
.
.
.
تفتح الخادمه الباب و بـستغراب\يس سير..؟
آبعد مقرن الخادمه بطرف عكازهـ وبقرف\آنقلعي هناك..وين بتال..آنا ابوهـ..وينه فيه..؟
آشارت الخادمه لـصاله..وآنسحبت برعب..,
تقدمـ مقرن بحدهـ وخطواته الصارمه بتجاهـ الصاله..
ليتوقف عند بابها بصدمه..,
.
.
.
لمـ يستوعب عودة آبنه الوحيد الان من جديد لها..
لـيحل المنظر الذي امامه كـصاعقه تشطرهـ لنصفين..,
نآئمين بسكينه..!

.
.
.
نظراته وغضب آجتاحه وهو يرى بتال وتلك المرأهـ على آريكه واحدهـ...
آثار آعصابه الى درجة الغليان ..
ليصرخ بـغضب \بتآآآآآآآآل.......!
بتآل بـفزع يقف ..
ليتفاجئ بتواجد مقرن بـمقدمة الصاله...
فلك عانقة يـد بتال من الخلف بفزع ..و..خوف آجتاحها ..
وهي تتشرب تقاسيمـ ذاك الشخص الواقف..
آمامها لـتعرفه من جديد..
منذو سنين ورؤيتها له من خلف فتحت الباب المهترئ..,
.
.
هو...
نفسه..
المجهول..
نفس الشخص لمـ تكسره السنون...
لمـ تغيرهـ...
لمـ تزدهـ الا علآمات الشيخوخه...
مازال محتفظ
بـملآمحه القاسيه..
مازال محتفظ بـملآمح حبيبها..
مازال هو..
نسخته الاخرى المكبرهـ جداً وبوضوح..
رعب..,
رعب...,
رعب...,
سكن ملآمحها واجتاح جسدها لـترتجف بشدهـ...
ويترجمـ لهـا قلبها فكرة الهرب..

.
.
.
بتال بـصدمه\يبُه..انت هنا...حياك الله..
بـحده\الله لآيحييك يـآمسود الوجه..آنت وهـ العقرب الي معك...منهوبة الجد والاصل والساس...تطلق بنت عمك...
بنت العاجي...
بنت الاصل والنسب بنت الطيب والعود ومذهبة الـعروق..
طلقة مناير آم بناتك ...
بنت طلال...
بنت آخوي..الشريفه العفيفه البياض..
تكلمـ ياجعلني انفض ايدي من ترابك...
بتال بـترجي\يبه الله يخليك هد نفسك..يبه انا طلقتها لنها تستاهل ليه تطلع من غير شوري..؟
ليه تروح بــ مناهل وتوديها لحريمـ يعالجون ..
بعضهمـ دجالات ..و..القله منهمـ صالحات ويخافون ربهمـ...
قاطعه بشده\آمش معي ردها والا والله يابتال ان تشوف شي مايسرك..
بتال بـغضب\ماراح اردها...هي طلعت من شوري ولآحسبت لي حساب...كيف تبيني اردها..!
بغضب جامح\تتكلمـ عن الشور وعصيانه..؟والي الحين انت معها منت بعاصيني انت واخوك وخذيتوهم...؟
تجاهله بتال بغضب وتقدمـ بخطوات متاجهله\انا بروح آتوضى وآصلي لي ركعتين وماعندي اي كلآم ثاني..آنت استهد بالله وآجلس وتعوذ من الشيطان...
مناير عافها الخاطر ..
و..ماراح آرجعها لو دست برجلك على خدي..قلل الحكي وخذ خيرهـ,
سارع الخطوات للخروج وترك مقرن يغلي بـحرقه...
.
.
.
عيني مقرن التقطت تلك المرأهـ الواقفه الان امامه...
لتلتقط معها فزع سنين..
وحزن سنين..
وحرقة سنين..
وقهر سنين..
لمـ يلتقط فيها فقطـ صورة امرأهـ واقفه..؟
بل التقطـ ذكرى راحله...
التقط في تلك اللحظهـ..
توديعه المر لجثة عبد العزيز..,
وبكاء القلب الصامت..
الصامد سنين طويله.. تحت لوعة الموت..
لذاك الابن الذي آمتلك الفؤاد..
حتى آصبح نبض وريدهـ..
لذاك الوجع الساكن غصته خلف الأضلع..
من شدة حبه لـعبد العزيز..
بلغ به الى حد عدمـ الغفران له..
من شدة حبه لعبد العزيز ..
لن يغفر له اعتناقه لـذاك النسب الوضيع..
وتلك المرأهـ الواقفه بـصفاقه الان امامي...,
واليومـ هي تغرس نظراتها بـجسدي كـ خناجر ذكرى رحلة..
وتعبث بـ غبار اوراقاً حملة معها جروحاً آقفل بابها..
لتفتحه تلك الريح..
وتهب من جديد..
على الجروح..
وعلى كل شي..
فـتبعثرها..
وتنبشها..
آهات من السنين..[شرعت].. لـها السماء صدرها..
فـسقطت تلك الارواح ..على [آعتاب] الكبرياء..
لتزهق..
كل عليائها..
.
.
.
فلك بـخوف تسارع الخطوات للخروج ..
ليوقفها شد مقرن لذراعها بقوه\وين...؟
آردف بغضب\بينا كلام عمره سنين...بين البراق والعاجي ماتظنين انه حان تصفية الحساب
فلك بتوتر\عمي الله يخليك هدني...مافيه حساب قديم ولآجديد..آموركمـ حلوها بعيد عني..مالي فيكم الا بتال...وياسر...وراضيه بنصيبي معهمـ وبينهمـ ماخذتهم من آحد ومآرضى احد ياخذهمـ مني..
شد على ذراعها وبحفيف\آكلي تبن بعد ترادين مقرن العاجي ماتهابينه ماتحمدين ربك وتشكرينه انه رفعك انتي ونسبك الوضيع لنا...جايه يابنت المنهوبين وتقولين لي نصيب...
مالك نصيب في العاجي..؟
دماً مصفى مصفى...مايخالطهـ نسبكمـ الـشارد والسارق والمطعون بـسمه فيه ..!
.
.
.
فلك تبعد يدها بقوه\آبعد عني...مابي نسبك ولآبي دمك.. ولآيشرفني ..و..لآيرفعني..آتركني آبعد عني...
آنت كابوس على صدري عمرهـ سنين وسنين وش تبي فيني ..وش تبي فيني..؟
آتركني ..؟ماتعرف ربك ماتخافه...؟
مقرن بقهر\آخافه وآعرفه من قبل ماشوف وجهك ياساحرهـ.. انتي الي ماتخافينه.. مدودهتن الرجال ومعميتن عيونه.. ماعاد يسمع الا الي انتي تبين ..
يطلع من شوري ..وينفض ثيابه من آهله..
وكله من سحورك آستخفيتي بعقل الرجال..
والله ماخليك على ذمته حتى لو اذبحه وانتي تشوفين..
فلك بـقهر\انا مو ساحرهـ..ولآني بالي يكفر بـربه...آستغفر ربك لآتظلمني فوق ظلم سنين ..مابيني وبين ولدك الا حب طاهر ماتعرفه لا انت ولآدمك العاجي الي تفتخر فيه..آصحى آصحى انت من التراب... تعرف وشلون تراب...مايرفعك الا عبادة ربك...
مآتقدر تسوي شي..ولآتقدر تطلقني منه..
آردفت بعد ابتلاع ريقها الجاف\ولآ اسمح لك تطلقني من بتال بعد ماجمعني فيه ربي غصباً عنك وعن عاجيتك..
.ماسمح لك تهيني واسكت لك...آتركني آطلع من غبار هـ السنين..مآبي ذكراك ترجع ولآذكرى هـ السنين..,
مقرن بـحدهـ\مالتس في بتال شي..آنتي مثل بنت شارع يشبع منك ويرميك فيه ..,مآنتي كفو لـها النسب..
ولآ..تحلمين تصيرين منه وفيه..
فلك بـهجومـ شرس\انا مو بنت شارع يكرمـ آبوي الي كان على سجادته راكعاً ساجد..مايهمني ان نسبي مايناطح غمامـ نسبكمـ...و..ياصاحب النسب الشريف عروق العاجي عانقة عروقنا من سنين رضيت فيه والا جفلت..بنات الشارع على قولكـ..ولدهمـ مآخذ صدر مجلسك ومناطح انت فيه كـل طامع.. و..حاسد..و..حاقد!
آردف بزمجرهـ\ياسر ولدي كان غلطة العاجي..و..الغلطه ماتكرر من العاجي مرتين...وبتال بيطلقك فاهمه بيطلقك والحين...و بيرجع بنت آخوي ..
شد مقرن لذراع فلكـ جعل غصنها يهتز بـرتجاف ..
فلك بقسوة غصة سنين\..الطلاق لآتحلمـ بهذا الشي ..لآتحلمـ...حتى لو يطلقني ماراح اعتقه من حبي فاهم ماراح اعتقه..
خمسة عشر سنه ماقدرت بظلمك تمسح حبي من قلبه ماقدرت..وحتى لو تزوجه بدال الوحده اربع..
بنات البراق الي ماتشوفهم شي..!!
[مختومـ] حبهم بضلوع عيالك كلهمـ عبدالعزيز ..و..بتال.. و..من وراهمـ [ياسر ]الي الحين انت تبيه لك سند وعصا..آبشرك قلوبهمـ مذبوحه عند عتب باب البراق..!
شد ذراعها بقسوهـ..\اكسر ضلوعهمـ ضلع ضلع..لين احصل لي ضلع مانتمـ فيه ..لآتفرحين..والله ياضحكه الي ضحكتيها مع بتال هـ اليومين لآخليكـ تبكين عليها باقي الدهر..!
دخول بـتال زاد النار على الموقف وهو يلتقط كلمات فلك الاخيرهـ..
بتال بـحدهـ\يبه..آتركها...ماهي في الحسابات...الي بيني وبينك ..
مقرن بـحدهـ يـفلتها بقرف\طلقت بنت عمك عشان منهوبة الجد وطويلة اللسان..تكلمـ...عشانها...هي الي تزيد الحطب على النار هي الي تحرضك.. و.. واقفه على راسك الى ان طلقت بنت اخوي...
طلقها..!!
طلق بنت منهوبين الجد طلقها الحين...
صرخ بقسوه\طلقها يابتال والا منت بولدي ..
فلك بـدفاع مستميت عنها وعن حبها وعن سنوات ظلمها\مآراح تنعاد سنين مضت اليومـ ماراح تنعاد...
بتال ماهو الصغير الي امس..بتال اليومـ طلع من جلبابك يابو عبد العزيز..!
مقرن بصرامه لـفلك\بيطلقك يـا بنت البراق.. و.. لآتحلمين تمسكين الثريا بيمينك يابنت الثرى..!
فلك بـحدهـ وتهكمـ وهي تحرك اكتافها بنعومه\آستوى اليومـ الثرا والثريا..!
بتال بحده لفلك\آسكتــــــــــــــــي..!
فلك تراجعت بـخوف..من شكل بتال الـثآئر..
مقرن بـحده\ كلمه ورد غطاها..طلق طويلة اللســــــــــان...؟
بتال بحزمـ\مارجعتها بعد ها السنين فـ آطلقها اليومـ..
آبتلع مقرن الصدمهـ..
وعينيه تـجول في نظرات فلك المنتصرهـ..
و
بتالـ الصامت بـ غضب,
ليخرج بغضب ورنين عكازهـ يعلن عن عاصفه قادمه آخرى..
ليلحق بتال به..,
.
.
.
بتال يشد على يد والدهـ بـ سيارته الفخمه..
ويقبل رأسه برجاء\يبه لآتسوي فيني كذا..لآتغضب علي رضاك هو همي الاول والاخير ..و..انت عارف هـ الشي ومتأكد منه يبه مايجهلك حبى لهـ البنت لآتسوي فيني كذا..؟
يكفيني السنين الي راحت لآتزيد آوجاعي ماخالفت لك راي ولآسبقت في كلآمـ..
تجمل فيني ..تجمل فيني.. وتقبلها..,
مقرن بـحدهـ\آتقبلها..؟آذا نثرت علي التراب ذاك اليومـ ..يمكن يصير هـ الشي وتصير منكمـ وفيكمـ..لكن وانا حي...
لآ..ترتجي هـ الشي...
رجع مناير بنت عمك الكبيره العاقله..وآترك منك هـ المنهوبين..!
بتال بحزمـ\ترجيع ماراح ارجعها..!
آبعد مقرن يده بغضب عن بتال وآغلق الباب بشدهـ..
راقب بتال خروج سيارة مقرن من المكان بحرقه تاكل قلبه..,
.
.
.
طبعه يموت ولا ألحق الغيم مشروه ,,
عــزة ظـمـأ .. ولا مـذّلـة سحـابـه ؟
.
.
.
آم جسار ترتب الحلوياتـ بشكلها الاخير...
لتدخل شهد بـتحضيرات الاخرى..
شهد \يمه طلبت من المطعمـ الهندي الايدامات وارسلت لهمـ الحوافظ ..مآدري السايق جابها او لا..؟
ام جسار تشير لـركن البعيد من المطبخ وتواجد الحافظات فيه\هذيك هي..يالله جهزي اغراضك مابقى شي ويوصلون...
التقطت شهد حبة ورق عنب وآكلتها بـحماس\يمه ودي اشوف عنيد وش بيختبص عندنا اذا صار معها اعرفه يجيب العيد ويستحي خخخخخ...
ام جسار بحده\مافي رجال يستحي من حرمته بس يمكن يستحي يتعامل معها بآريحيه عندنا انتم بس لآتشتغلون عليه..تعرفونه حساس ويقلب مزاجه..لآ..تخربون عليه..
شهد بضحكه خبيثه\اخ ياريان هذا يومك وينك..؟
دخول ريان على كلمات شهد الاخيرهـ\هذا انا وصلت يا شهودي معقوله آفوت هـ اليومـ..؟
غرقت شهد بضحكه رقيقه..
ليقاطعهمـ جسار بدخوله الملفت\ولآ كلمه لآ انت ولآهي..لآ آشوفكمـ متطاولين بمزحكم الثقيل على عناد...عطوهـ احترامه وتقديره عند زوجته ..
المزح له حدود وله وقت وماسمح لآحد فيكمـ يتجاوزهـ...؟
تسارع ريان وشهد لتقبيل رأس جسار...
ريان بـآبتسامه مترددهـ\مو المقصد يآبو درر....بس..حبينا نلطف الجو...!
جسار بآبتسامه متجاهل ريان\الله يمه وش هـ الزين طلعة غلات عناد الحين..؟
شهد تحتضن ذراع جسار بحب\شوف هذاك الكيك انا صلحته ابيك تذوقه..وهذاك الورق عنب انا الي رتبته ونسقته...
وهذيك الفطائر انا اشرفت عليها مع الخدمـ لما خلصت ..
شوف شكله مو كأنها من آرقى المحلات..صح غلآتي....
جسار بـآبتسامه يعانق محبتها وطفولتها\كل شغلك حلو ياشهودي..مايحتاج اذوق واعطيك الراي يـآعسول..
آبتسمت شهد لتلتقطها نظرات ريان المتهكمه...
ريان بغمزة عين\ان شاء الله آذا تزوجت تسوين هـ الاشياء ..عاد انا الغالي هااا..!
آرتبكت شهد لتترك المكان وترحل الى الصاله للتتفاجئ...
بمعانقة الجده لـعناد وصوت تبريكاتها...
لتصرخ بفرح\عناد وزوجته هنااااا...
توجه الجميع لـصاله لـسلام والتبريكات..,
.
.
.
طبعه يموت ولا ألحق الغيم مشروه ,,
عــزة ظـمـأ .. ولا مـذّلـة سحـابـه ؟
.
.
.
بتال دخل بغضب ليجدها قابعه على آحد الارائك متظاهرة بـ البرود..
ليشدها بعنف وحدهـ\مطولة لسانك على ابوي وبحضوري...ماتستحين على وجهك ولآتحشمين شيباته ومقامه ولآكئني موجود..؟
فلك بـبكاء\وهو ليه ما قدر ظلم السنين الي مضت وجاي يجددها بطلاقاً جديد بينا..ولآكئنه هدم حياتي قبل ...!
جاي يجددها بهدماً جديد..مايخاف ربه فيـ التفريق بين زوجين!
بتال بصراخ\وحضوري انا بمكان..ماله اي قيمه ولآتقدير عندك..!
بغضب اكبر\بزر انا يقول له ابوه يمين يروح يمين يسار يروح يسار...؟
فلك تطلق يدها من أسره بحده\وانت ماخليت لي قلباً يـنفض منه الخوف بـحضور ابوك..!
ليلة طلآقي قبل خمسة عشر سنه لآتحسب انها مضت ..؟
آبتلعت ريقها الجاف\الى الان ..وهي بصدري وحرقتها ومرارها...وطلآقك لي الى الان وهو يرن بأذني..آسمعهـ...حتى با ليلي يجفلني ويقومني والدمع على خدي..
تركها بتال بقرف..
وغضبه تجاوز الغليان الى حد الاحتراقـ..
آدخل اصابعهـ بـشده بـشعرهـ..
وهو يدير جسدهـ لجهت الاخرى..
وآنفاسهـ..تعلن حالة استنفار من شدة الـغضب...,
ليستدير لها وكأن ماساً كهربائياً شطرهـ..
بتال بـقسوهـ يشدها\من الي على عتبة بابك يا فلك قلبه مذبوح..؟الحين حبي لك تحطينه على عتبة الباب..!
فلك برتباك وخوف آظهرتهـ بـ [شهقه ] ..
وعينيها الخائفه..
تعانق قسوة بتال[ الاولى]
لترتعب الدموع بحضورهـ ..
بتال يهزها بعنف\جهلتيني ...؟و لآماحسبتي لي حساب..؟
فلك بتلعثمـ ..\آجل أحنا الثرا وانتم الثريا...ليه مايذوق مقرن القهر مثل ماذوقه وجرعه غيرهـ..كلآمي له..بعض من عطى مزونه..!
آكره..
آكره..
آكره...
ولا تنتظر مني آقدر واحشمـ من سب آبوي وجدي ..,
.
.
غضب بتال بلغ معه الى حد الثوران..
ليدفعها بشدهـ للجه الاخرى..,
فـيسقط جسدها ويرتطمـ بـ زاوية الطاوله القريبه..
بتال بقسوهـ \مآتعرفين الاحترامـ..ولآ..تقدير الرجال..يابنت البراق ..والله العظيمـ لولآ معزة اخوكـ الي تحت التراب اليومـ..كان شفتي مني اليوم شي مايعجبك!
ليتركها ويصعد لـطابق الثاني...
لمـ ينتبه لـها ..
وماذا آحدث بعدهـ..,

.
.
.
طبعه يموت ولا ألحق الغيم مشروه ,,
عــزة ظـمـأ .. ولا مـذّلـة سحـابـه ؟
.
.
.
يآسر يخرج من المكتب ..و..وجه محتقن بـغضب آبتلعه ...حتى آرتوت به آضلعه..
لتوقفه الظبي\آبو عبد العزيز...وين..؟
ياسر التفت بـبحه\سمي..؟
الظبي تطبع قبله على خدهـ\وين يآبوي..وين بتروح..فديتك..آشوف التعب بـتفاصيلك..؟
مسحت برقه اصابعها على عقدهـ كانت مابين حواجب يآسر..
آبتسمـ ياسر بـتغافل لظبي\هـآآ..لآ..بس الشغل غرقني فيه..آمري..؟
الظبي\جهز لزواجك...؟
ياسر \ردو خبر...؟
الظبي بتفاخر\لآ..بس هـ اليومين والاكيد آيه..آحد يرفض العاجي..؟
ياسر يـشدهـا برقه ليطبع قبله على رأسها\هههههه آفترضي رفضت.!
لتقطب الظبي وجها\مستحيل...؟
من ثمـ اردفت وهي تبتعد قليلاً عن ياسر\عمك بتال طلق مناير..!
ليتفاجئ ياسر \آفآآآ..!
الظبي \الخبله خذت مناهل وسيدهـ لمعالجه شعبيه ومناهل كانت حامل وماتدري وكلت من ها الاعشاب وسقطت وفوق هذا وذاك طالعين من غير شور بتال..,
ياسر \مناير ماهي بصاحيه..مستخفه..ومن يومـ خذى عمي خالتي وهي مستخفه زود هي ومناهل ماهمـ بصاحيات...بيجنون عمي وبيجي يومـ ويذبحونه..
آردف بخبث بعد صمت لثواني\زين انه افتك من وحده منهم...عقبال مناهل عشان تكوش خالتي على ذكور العاجي...!!!
ارتفعت حواجب الظبي بغضب جامح\مايطول النور الضرير..!
من ثم اردفت بـغيض وحقداً على رميه للكلمات كـ الخناجر \لآ تنثر على الجروح ملح..تراها حيه وماماتت..لآتختبر صبرنا بحكيك ونصير مو بميدانك...؟
آرتفعت وتيرة ضحك ياسر\الله..!ونصير حزبين حزب فيه انا وعمي بتال..وحزب معادي فيه انتي وآبوي مقرن..وتبدى الحرب بين آركان العاجي...وبعدين ينهار العاجي من داخل..شـ رايك في المستقبل الزاهر الي ينتظرنا...!
غير نبرته للجديه\آنتمـ الي لآتجربوني في غير ميدانكمـ..لآ..آنتي ..ولآ ابوي..خلو البراق بعيد عنكمـ..ونصير حبايب..وآهل...ورحمـ...
ليطبع قبله على جبينها وينسحب بهدوء..آثار الظبي..,
لتشد يدهـ بقسوهـ\لآتعافر بـحكي معي وترمي الكلامـ وماعليه حساب ..!
آذا البراق بآقين الى الحين فـهذا من بركات محبتك بصدر جدك ..
و..
آلآ كان حطهمـ جدك ورى الشمس..
أنت الي لآتختبر جدكـ..تراك ماشفت وجه الثاني الي شافه ابوك..
قطب حاجبه بـغضب لكن آرتسمت على شفتيه آبتسامه ساخرهـ..لآتخلو من الخبث\ياليت الي خاطبتها لي يا الظبي تكون شرسه كذا مثلك..!
تراجعت الظبي بـتوتر..
ليردف \سآعتها بطلع مواهبي الدفينه عليها...آحب مشاكستكم يا الحريم ..مع انكمـ ماتقدرون على شي..لسانكم طويل ..واذا جاء وقت الجد.. احتميتو بظهورنا...!
بتهكمـ\الا هي وش اسمها بنت الدايس نسيته..!
الظبي بخطوات غاضبه لتصعد الدرج\الشرهـا مو عليك الشرهـ على من خطب لك ياولد عبدالعزيز..
ليرفع صوته لها بتهكمـ\عقبال ماخطب لكـ ياعمتي رجالاً ماخذن الطيب من جده..!
لـتزداد ابتسامته بـوجه الظبي الغاضب جداً..!
.
.
طبعه يموت ولا ألحق الغيم مشروه ,,
عــزة ظـمـأ .. ولا مـذّلـة سحـابـه ؟
.
.
.
بـقسمـ الخاص بـنساء.
كشفت ملوكـ عن نقابها وآعقبتها عبائتها لتلتقطها آحدى الخادمات..
شهد بآبتسامه\وي ياحلوكـ يـا ملوك تهبلين...يآحظ آخوي فيك..
آحمر وجه ملوكـ بـخجل والتزمت الصمت وعطر ابتسامه خفيفه عانقتها..
آم جسار بحزمـ\شهد ...؟
شهد بضحكه وهي تراقب جلوس ملوكـ لتمد لها الضيافه\وانا شقلت..صآدقه..
ملوكـ بهدوء\بعيونك شهود..الله يسلم هـ العيون..
آبتسمت شهد وهي تكز والداتها برقه\واللسان حلو..ياحليلك يا عناد ..
آم جسار تظهر على ملآمحها الغضب لتسكت شهد المبتلعه لـها شريطاً ساخراً لآيتوقف..
ام جسار بـآبتسامه\اخبارك ملوك ان شاء الله بخير ومبسوطه...
ملوكـ بهدوء\الحمدلله خالتي..الله يسلمكـ..
ام جسار وهي تقف على نداء ريان لها\شوي وراجعه لك ياقلبي..
ملوكـ\خذي راحتك خالتي..
لتراقب رحيل ام جسار عن المكان بهدوء..
شهد بـحماس \ملوكه.. ... انا اصغر وحدهـ هنا قبلي ريان وقبل ريان عناد والكبير اكيد جسار..و...
ملوكـ برقه\خبرني عناد يا الغاليه ..
.
.
.
آيا عنيد...
شكلك فكيت السبحه كلها..
هـ المزيونه ساحبتك سحب..؟
والله ياجدتي تنقيتي الزين..
صدق من قال..
مايعرف الزين الا العجز..=)
.
.
.
آبتسمتـ \لكـ جناح مستقل هنا اذا سكتني معنا...مادري عن عناد اذا فكر تسكنون هنا هو ماقال لنا شي..بس الاكيد انتم بتسكنون لأنهـ
آردفت بخبث \صعب يعني مدري اكيد قال لك..!
ملوكـ بستغراب\قال لي..؟قال لي ايش..؟
شهد\الفله حقت عناد ..هو قال لنا قبل انه بايعها بـس طلع الله يهديه يكذب علينا بس يبي منا نسكت عنه..هو انا بقولكـ حاجه بس مو تروحين وتخبرين فيها عناد بعدين كله يطيح على راس شهودي..
-ملوكـ مشدودهـ لكلامـ شهد..بصمت مطبق..!
شهد بتعابير وجها البريئه\هو آشتراها من كمـ سنه برخص التراب..مع ان الفله جنان اتعب اوصف لك شكلها..كلنا استغربنا ها الشي...؟
بس بعدين كلنا عرفنا...انها بسم الله بسم الله..يعني مسكونه من الي تحت الارض..!
آردفت قبل ان تعطيها مجال لـسؤال\فـحلفت جدتي هيا عليه يجي يسكن عندنا..وهو ماحب يبيعها او با الاصح مالقى مشتري لها..تعرفين مسكونه..من الي بيشتريها..؟
انا صراحه راحمتك والا عناد ماعندهـ مشكله بيحلف عليهمـ بـ القهوه لو يشوفهمـ!
ملوكـ آبتسمت بخبث\مو مشكله نشغل سورة البقرهـ فيها ومافي اي مضرهـ..وآنا اذا نمت مافي ولآجني يقدر يصحيني لئني ارجع من المستشفى هلكانه ومافي راسي حتى مجال اخاف او افكر..
وبعدين لآ تقولين هـ الحكي عن عناد بسم الله عليه منهمـ ترى ماينمزح في هـذي الاشياء!
فتحت عينيها شهد بصدمه من بعدها آتخذت آسلوب المرواغه و بـخفة دمـ تمد فنجال القهوهـ\الحين انتي كنتي تشتغلين بـمستشفى ابوي..شوفي ترى الوالد بـمشفى غير عن البيت لآتشيلين همـ مقابلته..تراهـ خفيف دمـ
ختمت حديثها بغمزة عين ...
ملوكـ بـهدوء\لآ عمي ابو جسار جداً هادئ في تعامله معنا..مايحط اي حاجز رعب بينا بـ العكس جداً متفهمـ للجميع الله يحفظه..
شهد بـخبث\هههههه ياحليلك يـملوكه الرعب عندكـ ماهو عندنا..!
ملوكـ بستفهمامـ\آآآ..
لتقاطعهمـ دخولها \السلام عليكمـ...
شهد بآبتسامه\هلآوالله ...وهذي ام درر وصلت..سيوف زوجة اخوي جسار...
.
.
.
آرتفعت عيني ملوكـ بلهفه..
لـمرأهـ المشدد عليها عناد بـ الابتعاد عنها ..
بشدهـ..
تتمنئ رويتها لـمعرفة بعض من السبب..
لتشد نظرهـا ..
بـأمرأهـ ..جميلهـ..
ذات ملآمحـ..تخط خطوطـ الفتنه..
لكنها الفتنه المبالغ فيهـ..التي تشبه الحدهـ...
فـتفقد الجمال روحهـ..
بلبسها الجريئ..
ونظراتها الحادهـ..
وحضورهـا الاذع..
.
.
سيوف بـآبتسامه\مرحباااا..
ملوكـ تقف بآناقه..و..آبتسامه باردهـ..
آقتربت سيوف بـصدمه..
وعينيها تلتهمـ تفاصيل ملوكـ الصغيرهـ قبل الكبيرهـ..
مع آقتراب سيوف من ملوكـ..
آتضح طول ملوكـ الفارع بـقربها..
و..
الاناقه والجمال الرباني..
من المتكلف..والمتصنع..
سيوف بـآبتسامه مقتوله\مبروك الزواج..ويآهلا فيك..
ملوكـ\تسلمين..
لتأخذ كل واحدة منهمـ مكانها..
وفترة صمت آمتدت لثواني..,
شهد بآبتسامه تفتح الحديث من جديد\ملوك مآشاء الله شغلك يتطلب منك فترة غياب كبيرهـ عن البيت..ناويه تكملين في وظيفتك..؟
ملوكـ بتلقائيه وهي تشرب فنجال القهوه\آكيد ايش الي يمنعني..؟
شهد بضحكه يصاحبها خبث\عناد مايحب الحريم يشتغلونـ ..
تقمصت شكل عناد ونبرة صوته\ اكره ماعلى قلبي الحرمه تشتغل..ليه خلصو الرجال الي يصرفون على حريمهم والا الرجوله في هـ الوقت انتهت يوم تصرف عليك المرهـ.!
لتختمها سيوف بضحكتها الساخرهـ \آسفه بس جد شهودي جابت كاركتر عناد مضبوط..!
ملوكـ بثقه\آكيد وقتها كان يمزح..
شهد تشير برأسها\مايمزح ياقلبي ..لآ..مايمزح هو كذا فديته راسه يابس..مايحب الحريم يشتغلون يقول تمسك بيتها وتضف عيالها افضل لها ولـزوجها..!
مستغربه والله انه مافاتحك في هذا الشي..يمكن بعدين يفاتحك..آصبري على رزقك هههه بجيك..؟
.
.
.
كشف لآوراق عناد من قبل آخته..
ترهيب..؟
آم ..مزحٍ ومقلبٍ سمج تريد مني آبتلاعه..
لـتنعمـ هي وريان بضحكاتٍ ساخرهـ على عناد..
يآلهي..!
آي رجلاً اقترنة به..
اذا كان كلام شهد صحيح..
آقسم ان قلبي الان بدى بـخوف..
وتلك التي حذرني منها عناد..
ولبسها الجريئ..
وضحكاتها السمجه..
لماذا ..
حذرني منها بذات..؟
لماذا..؟
اصادف ان لمح لبسها الجريئ..!
ام ماذا..؟
رأسي يعلن عن الصداع الشديد..
.
.
.
ملوكـ بهدوء ومرواغه\مو مشكله..أذا هو يشوف هذا الشي..مآقدر اعارضه..!
سيوف بمداخله وصدمه\تتركين وظيفتك..وتعب الدراسه..!
ملوكـ بهدوء\اذا هو طلب هـ الشي ماراح اهدمـ حياتي عشان كمـ الف استلمها في نهاية الشهر..هو ماراح يقصر معي اذا احتجت شي..؟
آبتلعت شهد مقلبها في عناد ووقفت بـآبتسامه\بـجيب العصير عن اذنكم...
سارعت شهد بخطوات سريعه للخارج لتلمح تواجد ريان من بعيد..
سيوف بـنظرات مستغربه\الي جد مستغربه فيه كيف عناد تزوجك وانتي دكتورهـ..؟
ملوكـ برفعة حاجب\عفواً لكن الدكتورهـ مثلاً تصلي عكس القبله..والا دوامها بـملهى ليلي..؟هذي وظيفه انسانيه بـحته كلها مشاعر ورحمه وتكاتف.. ..؟
آبتسمت بـسخريه\لآآآ مو القصد ياحلوهـ..!آنتي تعرفين المقصد زين..؟
آنزلت ملوك الفنجال بمجارت لتلك التي تريد ان تعرف عنها لو القليل\لآ والله يجهلني المقصد نوريني يـآ ام درر..!
تضايقت قليلاً لكنها اعلنت عن ابتسامه\يعني..آختلاط زيادهـ عن اللزومـ ومتجاوز الحدود..؟
ملوكـ برقي \السوق فيه آختلاط..ومن غير لزوم على فكرا..كمان الملاهي على ماعتقد فيها اختلاط المطارات الشارع المجمعات الجلسات العائليه البحته كل شي فيه آختلاط ومن غير حدود..وقفة على الرساله النبيله الي قاعدين نأديها والي فايدتها لآحصر لها..
قطبت حاجبها \هو انا مقدرهـ كلامك بس غيري ماراح يقدر ولآراح يفهم واذا فهم ماراح يستوعب وخاصة الرجال...وبذات الي خذتيه..ماودي والله اخوفك بس ودي يكون عندك خلفيه بسيطه حتى تقدرين تضبطين امورك..
ملوك\مآعتقد عناد بعقليه متحجرهـ مدامـ والداهـ هو سطام الراسي و آخوه جسار الراسي ـ..راح يآخذ من عقليتهم وتفهمهم لو القليل وهو خذاني وهو عارف ان انا دكتورهـ...ليش يعارض بعدين..؟
سيوف رفعت اكتافها بـنعومه\كيفك..بس ارجع واقول لك..عناد مو مثل اهله..متشدد شوي..!
غمزة عينها بـآبتسامه وهي تقف لتهم بـخروج..,
.
.
.
ريان بضحكه وهو يقترب\هآآآآ شصار..؟
وكزته بـعنف\يووه البنت شكلها ماخافت من كلامنا عن الفله والجن وبتبيع الوظيفه وطوايفها عشان خاطر سمي الجد..مايلعب عناد ابد..نسى البنت تعب السنين الدراسه في ليله..؟
ريان متفاجئ\بالله..!
الجده بـقتراب من المكان..\الاشهب وام لسانين..ماتجتمعون على خير..له اجر الي يفرق بينكم..والله اعلمـ..
قمـ انقلع هناك لاتطلع مرت اخوك تحسب مافيه احد قدامها..رح هناك ..الخلاآآآآ..
ريان بـآبتسامه يتفادئ ضربات عكاز الجدهـ\طيب طيب خلآص..بروح..بطلع من البيت بكبرهـ اذا تبين...
شهد بضحكه\جدتي خلآص..آساساً انا رايحه اجيب لها عصير..خلآلآلآلآص
الجدهـ\يالله انتي انقلعي للمطبخ وانت عند اخوانك وفارق...يآلله اشوف..
ليهرب ريان خارج الفله..
وتتفادى شهد بـألم ضربات الجدهـ با العكاز و تتوجه لـمطبخ..
.
.
.
الدايس..,
آنزلت كوب الشاي \بابا يعني هذي هديتي لجيتك..تبي تجبرني على ياسر..؟
عبد المجيد\رورو..مافي آجبار ابد الدعوهـ كلها اختيار ومشورهـ منا..انا الشاب هذا جداً مقتنع فيه شكلاً و آخلاقاً وحضور...
كل المواصفات الي كنتي تطلبينها وترفضين كذا واحد موجودهـ فيه...فـ ليش الرفض الغير مقنع الحين..
رهف \مآدري لكن ..؟
ام عساف\رهف..لآتجلسين ترفضين الخطاب واحد ورى الثاني على شروط ماهي مقنعه..لآتغضبين الله عليك في هـ الشي...لآترفسين النعمه الي يرسلها لك..
رهف بتردد\انتم قلتو لي انو دكتور..؟
عبد المجيد\بس ترك ها المجال حـالياً ماسك شركات جدهـ وصاير يديرهـا..يا رهوف جده معتمد عليه كلياً ومسلمه كل شي بـشركات..لو ماهو كفو..وشخصيته متزنه ..ماكان وثق فيه مقرن العاجي كل ها الثقه...الي في عمرهـ ماينوثق فيهم ها الثقه كلها..
..آكيد ان جده مالي يدهـ منه وعارف وين حاط ثقته فيه...طيعني وخذي ياسر..
رهف بـتفكير قليل..من ثم صمت..
لترفع عينيها لـ عيني والدايها وتلتقط الرجاء..\طيب..بس اذا ماحصلت عندهـ الي ابيه..بيتكم مفتوح لي..!
قطبت حاجبها ام عساف\لآاله الا الله..وش هـ الكلام ومابعد قلنا بسم الله..أنتي.. اذا تزوجتي لآزم تبطلين الدلع هذا ..وتكونين حرمه وتابعه لزوجك يآمرك وينهاك.. وتنسين كل شي..آب ..آخ..أم..تكونين انتي له كل شي..وهو..لك كل شي...
رهف بتكشيرهـ\نعمـ نعمـ...بطلنا اجل..قولو لـدكتور العاجي يدور غيري..هذا الناقص اكون تابعه له..لآ انا لي كياني ومستقل تماماً عنه..نكمل بعض ..بس مايلغي واحد منا الثاني..!
آردفت\بابا اذا هذا الزواج الي تبيه..انا مابيه.. انا بحضنك كثير ارحم لي ومافي شي ناقصني ..مافي زياده بحصلها عندهـ لو خذيته..دلآل ..و..كمال ..وحب بحضنكم..مابي شي ثاني..
غرق عبد المجيد بضحكه\لآ يارهوف..اكيد الزواج شراكه بين اثنين..مايلغي احد منهم الثاني...وحب الزوج غير عن حب الاب والامـ..
آردف\آنا اقولك متوسم في هـ الشخص خير ومن يوم شفته فز قلبي له..وتمنيت انه يكون من نصيبك..
يارهف ..هـ الياسر رجال .. من مشيته وكلآمه وحضورهـ...كل شي فيه رجولي بحت..آنتي استخيري..وان شاء الله..تتوفقين معه..
رهف صمتت من بعدها\برد لكمـ الليله..الحين ماقدر اقول شي...
آبتسمت ام عساف ونظراتها تجول بـفرح لـعبد المجيد..
بعد لحظات صامته..,
رهف بببحه \لما حضرت زواج اخو صديقتي البارحه..شفت آخوهـا..العريس..؟
آم عساف رفعة عينيها تلقائياً وآبتسمت..
لمح عبد المجيد..دمعة رهف في طريقها للمحجر ..,
رهف\نسخت اخوي احمد الله يرحمه..
كبتت ام عساف حزنها بشهيق..
ليخرج زفيرهـ ألمـ..
عبد المجيد يقف بمقاطعه\..جهزو انفسكم..بنطلع نتغدى..
.
.
.
بسيارة مقرن..
وحديث نفساً من نوعاً اخر..,
.
.
الومـ بتال على جمر السنين الي كان يتقلب فيها على حبها..
كيف الومه..؟
و
الزين كاسيها من رآسها لـ آصباع رجليها...
حتى وانا آهز عودها..
يلفحني عطرها..!
مآنكسرت وانا آهددها..
وآتوعدها..
و آقتل لها عزومها..
لآ
تتوعد وترفع الراس..
مـآ لوم قلبك يابتال يـومـ عاف غيرها..
لو آنها بنت ساساً رفيع..
والله لآحطها فوق الراس..
لكن..تخسي..[بنت العروق الدسيسه..]
.
.
.
بعد الغداء
شهد تمد شاي الى ملوكـ..المستمعه بحب لحديث الجدهـ العذب
ملوكـ\يمه يعني على عصركمـ ماكان فيه هـ الاشياء..؟
الجدهـ\لآ يمك ماكان فيه هـ الشي..هو سوق ونروح له من شهر لشهر..او حتى من شهور..ماكان فيه شي قريب منا مثل الحين من يمينك ويسارك ..حتى الثياب..ماهي مثل الحين تنعد با الاصابع والا الحين الدرج مليان ويقولون ماعندنا خلآقين..!
ضحكت برقه ملوكـ ...
الجدهـ بستفهامـ\وين سيوف وبناتها..ماشفتهمـ..؟
شهد\سيوف تقول ماخذهـ برد وسلمت على ملوك وطلعت..وبناتها اليوم مطلعهم السايق لملاهي..
الجدهـ لملوكـ\آطلعي يمه ارتاحي لك ساعه بجناح عناد ورآكمـ سفر..
شهد تشد يد ملوكـ \قومي آدلك جناحك...
آبتسمت ملوكـ\عن اذنكمـ...,
.
.
.
شهد بـآبتسامه\وهذا جناح عناد..بس ترى ماصلحنا فيه اي تعديلات هو مايبي..يقول اتركوه مثل ماهو لآتغيرون فيه شي..
ملوكـ ابتسمت\عناد داخل..
شهد تشير برأسها \لآ ..جته مكالمه من نص ساعه وطلع برى..
ملوك وهي تدخل الجناح\مشكورهـ شهودي...
شهد تشير لجناحها\هذاك جناحي..اي شي تبينه قولي ..؟لآتستحين..
آشارت ملوك براسها مبتسمه ودخلت واغلقت الجناح..
تقدمت عدة خطوات لـيلفتها الطابع العامـ لديكور جناحه..
يغلب اللون الداكن على الديكور ..
ويمنع الالوان الاخرى ان تكسر جمود ذاك اللون وقسوته..
الاسود..!
هو الديكور الكامل الذي يـعبق بـه الجناح ..
حتى المفرش الحريري..هو أيضاً بلون الاسود...
جلست بـآرتباك بـقرب من طرف السرير ..
لتلفتها الاريكه الجلديه بلون الاسود..
وآلصور التي تعبق بـها زاويه قريبه من تلك الاريكه..
آقتربت بهدوء من تلك الزاويه التي لاتشبه الجناح..
تضج بـالحياهـ..
والالوان التي تعكسها...
بياض..بياض..بياض.!!
وهل هناك اجمل من البياض ليضج ب الحياهـ..
صور مرتبه بـآيطارات انيقه..
تملئ تلك الزاويه..
لشخصين..
فقط
...عناد..وشخصٍ أخر..لآآعرفه..؟
هااا..
آعرفه...
زميله..
الذي توفى بحادث...
.
.
.
عبائتها محتضنه اطراف السرير...
ورائحتها أشتمها الان..
هي هنا..
كيف عرفت مكان الجناح...؟
شهد.. ام ..والداتي..
التي آدخلتها..
آين هي...؟

.
.
.
لحظات صغيرهـ مرت وهو يتأمل قربها من الزاويه التي تحتضن الذكريات..,
.
.
.
عناد بـصوت من آعماقه\عرفتيه..؟
ملوكـ بآرتباكـ وهي تلتفت له\هآآآ..لآآآآ..مدري..آظن شفته ..؟
عناد ببرود\الي مات تحت ايدين ولد عمتك بغرفة العمليات ..!
من ثم اردف\تصدقين ولد عمتكـ من ايامـ عزاء ابوك وملآمحه براسي ماتذكرت وين لمحته الا الفجر....,
ملوكـ رفعت حاجبيها بستغراب..\هذا يومه..ويآسر ماكان له يد في تقديم او تآخير يومه
تركـها عناد لـيلقى نفسه على السرير..
وتحتضن عبائتها جسدهـ..
آغمض عينيه بـبرود ظاهري..
ملوكـ برقه\بتآخذ غفوهـ...
عناد بهمس\ايه..تعالي خذي معي هـ الغفوهـ...
ملوكـ تقترب بهدوء لتجلس على طرف السرير\مافيني نومـ..
آبتسم بخبث\خليك فوق راسي واقري علي المعوذات آجل..!
ملوكـ\ تقرى المعوذات في الغفوهـ..؟
ببرود\آيه..؟
ملوكـ بآبتسامه\ليش تخاف..؟
عناد\لآ..بس مابي آشوف كوابيس..؟
ملوكـ بستغراب\كوابيس..؟
بخبث عناد وكذب\دمـ..و..جثث..وناس تطير روسها..وآعضائها..من كثر الناس الي ماتو تحت قنصي تصدقين صار يعذبني ضميري وتطلع لي الكوابيس..!
ملوك بفزع\ماتو على ايدك..؟
عناد بآبتسامه خبيثه \المهم اذا شفتيني جالس احلمـ وآهلو س سمي علي وآقري المعوذات او..صحيني..!
ملوكـ آشارة بـموافقه..برأسها..
.
.
.
بعد عدة لحظات..
ملوكـ بـهدوء \انت بتمنعني عن وظيفتي..؟
فتح عينيه بـنظرهـ جانبيه\واذا..؟
ملوكـ\بس انت خذتني وانا موظفه ليش تمنعني بعد ماخذتني..
عناد\من حقي ..؟
ملوكـ\ومن أول حقوقي وظيفتي..الي اكيد ماراح اتنازل عن تعب وسنين ابوي وهو يحط الريال على الريال لدراستي..
وآجي بعد زواجي واضيع حلمه وسنين تعبه فيني..؟
.
.
عناد بـبرود\ممكن آعرف قبل آجاوبك..وش جايب ها الموال في اليومـ الاول بينا..!
ملوكـ \آختك شهد وسيوف..فاتحين لي ها السيرهـ ويقولون تحلمين عناد يخليك تكملين في وظيفتك..
آردفت بغضب\ماكنت اعرف ان انت كذا ياعناد...؟
أنت كذا..؟
خبرني..؟
تمنعني عن وظيفتي الي هي آهم شي محسوس سويته بحياتي..؟
مآفتحت هذا الموضوع لي قبل...؟
مالمحت لي اساساً...؟
قاطعها عناد بـعد ان شد لها معصمها بقسوهـ\نعمـ...نعمـ....قلتي سيوف...والا انا الي ماسمعت زين..؟
بحدهـ\تــكلـــــــــــــــمـــــــــــــي..
ملوكـ بـألمـ تحاول تحرير يدها\ايه سيوف...
شدهـا بقسوهـ\تستهبلين انتي..انا مو الصباح قلت لكـ هـ الانسانه مابيك تحتكين فيها نهائياً ولآتاخذين وتعطين معها...
ماتسمعين..؟
ماتفهمين..؟
والا عندكـ شي في دماغك معطل عن الاستيعاب...!
آفلتت ملوكـ يدهـآ بقوهـ..و..وقفت ..\مو مشكلتي اذا هي آحتكت فيني با الغصب ودخلت بـا السالفه الي فاتحتها آختك شهد...
تبيني اتجاهلها وآظهر لأهلك من بدايتها ان انا قليلة ذوق..؟
آشرح لي اسبابكـ..مو تقول لي لآتحتكين ولآ اشوفك معها ومدري ايش...
بينكمـ سوء تفاهمـ حاول تحله..مو تكبرهـ بها الشكل...آنت انسان واعي وكبير..كيف تحط مسافه كبيره وحاجز كبير بينك وبين ام بنات اخوك..!
آنا ماحب هـ الشي وماحب اكون طرف في قطع الرحمـ...؟
.
.
.
تفاجئ..!
من ثورتها..
وقطع انفاسه لثواني
ليلتقط تفاصيلاً اخرى يجهلها
ليست رقيقه كما تبدو..
جامحه جداً..
وتحتاج الى ترويض..!
.
.
.
وقف بـعصبيه..وبحفيف\حـــــلو والله..من اول يوم بينا لسانك طويل..وتعصين كلآمي..
آردف بحده وهو يشد ذراعها\قسم بالله مايحصلك طيب اذا لمحتك معها..هذا انا قلت لكـ..فـ لآتعصين كلآمي وتندمين...
خرج بخطوات واسعه ليتركها ..
تصمت لثواني..من ثمـ..
تعلن عن رحلة بكاء من قسوته الغريبه..
.
.
.
ببيت العاجي..
مناير بـبكاء\الله لايربحك يا منيهل ولآ الفزعه الي فزعتها لك ...كان ماورى الطباين خير..!
الله لآيعود يوماً دقيت الصدر فيه..بيتشمت فيني اليوم القاصي والداني...
ياسبدي فيها مثل النار..
وكل ماشربت الماء اطفيها كئني ازيدها...
لآ
ماصدق..
بتال طلقني...
ياشماتت العذال ...مآستاهل ها الي يصير لي مآستاهل..
الطيب دايمـ حظه قليل بين الناس...
حسبي عليك ياولد عمي ان كان مالقيت معك خير في اول شبابي وتاليه..!
حسبي عليك تحسب نوح على قومه..
ظالمني..حتى في طلآقك..الله لآيهنيك فيهمـ بعدي..!
الظبي بحده وهي تدخل \آقصري حسك ولآتقعدين تتحسبين على اخوي...الله اكبر من الي طلعت من غير شور زوجها..؟
كأنك مراهقه ماتعرف حقوق الزوج...ينهاك عن شي وتروحين له برجليك ولآ تقولين ظلمني...؟
الا متجملاً فيك من يوم عرفك...
هي طلقه وحده وبيرجعك ابوي له ان شاء الله..لكن انتي ها اللسان حطي عليه كنترول لآ يدخل بتال ويسمع هـ الحكي الي يسم الجسم..من بعدهـ يتمم طلاقك كله,
مناير\يرجع لي..!لآ والله ماهو براجع..خذته زينة الحلايا..ماعاد هو براجع حتى بـآحلآمي...يجهلونك بنات البراق..وهم..الداخل عندهمـ مفقود ..!
والا ياعميري ماتشوفين ياسر من سحورهمـ مضيع الطريق..و..وجه ..وجه العليل..وماغير يقط خيط وخيط..لآيجمع ولآيربط حكي...
وآخوك عبد العزيز الله يرحمه ..جلس عندهمـ وترك العز والصيت ..ولحق بنتهم الى ان مات من سحورهمـ..
وآخوك بتال الحين في الطريق..!
ياسبدي..ياسبدي...عبد العزيز ماكان عليه الا واحد..وين اروح انا وثلاث بنات..!
الظبي بغضب\الله يكفيني شرك وشر كلآمك..فالك ماقبلته..لآتفاولين على بتال عساك قبله..انتي ماتعرفين تتكلمين مثل الاوادمـ..لآاله الا الله ..الله يطول لي في عمر بتال..آعوذ بالله منك..آعوذ بالله..!
تركتها الظبي بغضب وتوجهة لجناحها...
مناير بـجزع\سحاب..!سحااااب...! فلك ياعسى من سميتي عليه آسمع ونينها من ورى سلك المغذي..
فلك تدخل بـخوف\..انا قلت لك ماحب اسم سحاب..أسمي فلك..مو سحاب..لآتنادين كذا!
مناير بعصبيه\عسى فلك الماحي هي وسحورهـا..خذي التلفون ودقي على ابوك قولي انك مشتاقه له انتي و خواتك..وياويلك اذا قلتي ان امي الي قالته..!
فلك بـطفوله\طيب ...
.
.
.
آرتبك وهو ينزل الاوراق التي بيدهـ..
سيوف \ممكن آدخل ..؟
جسار بـتعب\شـ تبين..؟
تقدمت سيوف بخطوات سريعه لتشد الاوراق من يدهـ\شـ آبي..تعبت منك..تعبت..كنت تقول تحبني..كنت كل شي بحياتك والحين ياقوهـ قلبك..وياضعفه قلبي..؟
جسآر بـرتباك ويشدهـ الدمع بعينيها وهو ينسكب بتمثيلاً متقن..\سيوووف..آآآنا..؟
سيوف بدلع ورقه انثويه تـتقمسها\آنت آيش..؟انت بس صدقت كلآمـ عدو لك..وعاذل..وهجرتني في كل شي حتى باالحكي..هذا مايرضي ربك ولآخلقه..اذا انت فعلاً شاك فيني ومتوهق الحين مابين الـ ايه و..لآ..طلقني..ونزل حمولك..وآرتاح...
آردفت وهي تمسح دموعها تحت عينيه\تعبت نفسيتي ونفسيت بناتك..الكل لآحظ ان بينا شي..جرحتني ياجسار ..جرحتني..
جسار يتراجع بـخطوات قليله\آنا مسافر الحين..مآقدر ..أأجل الطيارهـ..اذا رجعت تفاهمنا..؟
سيوف تمسك يدهـ \مآراح تسافر وتزيد المسافه الي الحين بينا ..ماراح اسمح لك تسوي فينا اكثر من الي صار فينا..انا تعبانه نفسيتي ودرر مدري آيش صايبها..و ..وسن صاير فيها تبول لآ آردي..
كيف من كم كذبه وصورهـ ملفقه تصدق في ام بناتك ها الشي..
كيف طاعتك نفسك وشكيت فيني..كيف...وآنا الي ماشك فيك ولآ حتى آظن...؟
بتطلع برائتي ياجسار بتطلع..وساعتها انا الي مابيك..وانا الي عفتك..مو انت..؟
تركتهـ بـغضب ودموع مزيفه...وسارعت الخطوات لـخارج الملحق...
لـيرمي نفسه جسار على الاريكه ..
بلومـاً على تسرعه..وعدمـ تأكدهـ ..
وتصديقه لـشي..لآ آصل له..ولآيحمل اي دليل واحد بأنها كانت تعلمـ تلك الصور..
قد تكون فعلاً صادقه ان الصور ملفقه..
وان ياسر فقط قصد هزي..وان اتوقف عن مقالاتي..
سـآسافر الى تلك العامله لتأكد...قبل يومين وصلني عنوانها هناكـ..
لآ
حلول اخرى سو المواجهه..,
لكن سيوف..جرحتها بما يكفي؟
.
.
.
نقف هنا..,
.
.
.
همسة محبه\ الكرسي فقال تعالى : { وسع كرسيه السموات والأرض } [ البقرة / 255 ]
قال أبو ذر رضي الله عنه : سمعت رسول الله صلى الله يقول : " ما الكرسي في العرش إلا كحلْقة من حديد أُلقيت بين ظهري فلاة من الأرض "

وقال الشيخ ابن عثيمين :
هناك من قال : إن العرش هو الكرسي لحديث " إنالله يضع كرسيَّه يوم القيامة " ، وظنوا أن الكرسي هو العرش .
وكذلك زعم بعضالناس أن الكرسي هو العلم ، فقالوا في قوله تعالى : { وسع كرسيه السموات والأرض } أي : علمه .
والصواب : أن الكرسي موضع القدمين ، والعرش هو الذي استوى عليها الرحمن سبحانه .
والعلم : صفة في العالِم يُدرك فيهاالمعلوم
.
.
.
لقاء يتجدد يومـ الاثنين اذا كتب الله لنا عمر=)
.
.

 
 

 

عرض البوم صور ضمني بين الاهداب   رد مع اقتباس
قديم 27-11-10, 01:08 PM   المشاركة رقم: 788
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 12282
المشاركات: 250
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى وردة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضمني بين الاهداب...

ياقمرا سلب اعماق الورد..

يا كوكبا سحر العقول بروعة دورانه...

رائعة دوما
حتى انني استنشق
عبير الزهور من سطورك
دوما تأسرني برقتها...

أحداث راقية ومبهر..

ملوك& وعناد
لا يريد اخبارها عن سيوف
خوفا ان تتحطم صورتها امامها
ام لديه دافع آخر
باكتشاف أخيه بأفعالها..

فلك&وبتال..
موقف صعب مع مقرن العاجي
لكن الصدمة حين يعلم ان له حفيد
ينحدر من منسوبين الجد كما يقول..
بانتظار معرفة ردة فعل بتال حول حمل فلك..

ياسر..
لم تدخل بعد رهف حياتك
ستتغير حتما بدخولها وموافقتها
وسيصبح حبك لملوك مجرد مشاعر
ستطوى طي النسيان..

الظبي..
ستبقى بدون زوج لتبقى مع والدها
ام سيجري شيء يغير مجرى حياتها
ويزيل هذا الترفع المخصوص بالعاجي.!


جزء جميل جدا
اعجبني كثيرا
أحداثه تحتوي على الكثير من الجمال..

بنتظارك غاليتي
اتمنى ان لا تتأخري علينا..

سنبقى بانتظارك بكل شوق..

تحيتي ومحبتي لك..

 
 

 

عرض البوم صور احلى وردة   رد مع اقتباس
قديم 27-11-10, 01:37 PM   المشاركة رقم: 789
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58888
المشاركات: 138
الجنس أنثى
معدل التقييم: lenaaa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
lenaaa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وه يااااازينهم
شهد وريااان الله من الشر بروسهم يجننون ههه
اجل بيعبون راسه من عناد من اول يوم مااايلعبون هههه بس اعرفت ترد عليهم
والله يعين من اللي اسمه اسم ع مسمى

والله الجد قووي ورد فلك برد التسبد
بس موقفهم قهرني
وبتال وش سويت لايصير بفلك شيء الله يستر

يااااااااآسر بردت بخاطري يزين ردك ع الظبي ومانكويت من طول لسانه يبيله قص
\هي وبنت عمه كل وحده اطول من الثانيه بس يختلف

ههههههههههههههه مناير عجييييبه هههههههههه اجل بنتك تبيه الله يكون بعونك

بنتظااارك الله يعافيك

 
 

 

عرض البوم صور lenaaa   رد مع اقتباس
قديم 27-11-10, 01:43 PM   المشاركة رقم: 790
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102120
المشاركات: 4,501
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1370

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت المطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضمني بين الاهداب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يعطيس العافيه ضمني
جزء ولا اروع
مقرن العاجي الله يهدك ياشيخ شهالمنطق اللي تفكرر فيه
يطلق فلك ويرجع منيره الغبيه بس انت واحد اخذتك العزة بالأثم
يااخوفي تفقد بتاال وبعدها تعرف ان الله حق
فلك تعجبني واحسن شي انها ما سكتت للشايب
حلوه ذي يسب ابوي وجدي واسكت له
بس ليتها يوم شافت بتاال سكتت احترام لبتال ماهو لغيره

الله يستر من طيحتس عسى بس ما تسقطين
بتاال الله يعينك وين تلقي وجهك هو ابوك وغروره والا فلك وكرامتها بجد الله يعينك

ياااسر يعجبني ماعليه من عمته المغروره
واهم شي خواله عنده مايمسهم شي هذا يكفيك يا ياسر
وان شا الله بنت الراسي توافق عليك
شهد ياااااوه كان ودي اكفخها ((معليش اكفخها))
بس بنعومه هههه قهرتني
هالحين البنيه جايه عروس وقبل لا تجيكم ماخذه من جلافة اخوس لامن قالت بس
تجين تكملين الناقص تستاهلين الكفخه

ملوك يا واااثقه حلو تصرفها وردات فعلها يااليت الواحد يسوي مثلها
سيوووف شكلي بحول تكفيخ شهد لها يااازفته الله ياخذ روحك
بعد تبكبك وتمثل ووووععع ان شاء الله جسااار يكشف كذبك
ويوريك نجوم الظهر يا وصخه
عناااد ارحم حالك وش هالرومنسيه اللي انت فيها
تبي تروضها يله الله يقويك وانا انتظر ابي اتفرج بس
بقولك هي اللي بتروضك خخخخخخ


ضمضم تسلم الايادي ويعطيس العافيه

 
 

 

عرض البوم صور بنت المطــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملوكـ وعناد وبدايات الحب.., مبدعة أستمرررري, آبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداع...., لو أجيب كل عبارات المدح ماراح اوفي قصتك حقها من الأبدااع, اويييها واعرس البارون اوييييها والحلوان على شوشو, بتال&فلك آحلى ثنائي, بعض العيون حقدها في نظرها, يا الغوالي الاجزاء سبت واثنين..ضمضم, يا ناس وه فديت مقرن و ساري بديت احبهم, جسار للظبي<<مااتنازل, حصريا ولأول مرة العقيد عنااد آل راسي من ممتلكاات النوري ..فاهمين ..فيس يهدد هههه, روابط جميع الاجزاء با الصفحه الاولى..., عنااااااااد أسطوووره لن تتكرر ..وهـ بس فديت ابو رعووودي .., فديت أحسن وأحلى كاتبه ضمضمــ, نظره حقد 20 في صفحه 75--نظره حقد21في صفحه 83, نظره حقد 22 في صفحه 88--نظره حقد 23 في صفحه 96, نظره حقد 24 في صفحه 107, نظره حقد 26 في صفحه 127, نظره حقد 26 في صفحه 128, ضمني بين الاهداب, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t140889.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 03-07-15 12:28 PM


الساعة الآن 08:14 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية