لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-10, 06:29 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


يوم الخميس يوم العزيمه ..
هند و فطيم ماراحوا المدرسه و ساره ماراحت الجامعه >> غياب جماعي عندهم <<.. وقتها اتصل
احمد ..
هند: الوو ..
احمد: ياهلا بنت العم ..
هند: هلا فيك ..
احمد: اقول سمعت انج اليوم عازمه ربعج ..
هند: ايه ..
احمد: انزين سوي كل شي دبل العشى و السويت عشان انا عازم ربعي في ميلسكم ..
هند: انزين شنو تبون عشى ؟؟؟
احمد يسأل الشباب: شنو تبون عشى ؟؟؟
سيف: مشاوي ..
محمدوه: ذبيحه ..
خليفه: غوزي ..
هند: قول لهم كل واحد ينجب و يحط لسانه في حلجه انا بسوي محاشي و الكيك عليكم ..
احمد: هاااا سمعوا محاشي و الكيك على بوالحلاوه محمدوه ..
محمدوه: غالي و الطلب رخيص ..
هند: فديته محمدوه والله ..
احمد: انزين .. و صكر ..
ساره: شنو ؟؟؟
هند: اخونا احمد عازم ربعه اليوم في ميلسنا و الكيك عليهم ..
فطيم: يعني لازم نسوي كل شي دبل ..
هند: ايه ..
فطيم: انزين انا بروح اتسبح من ريحة الاكل .. و راحت ..
هند: فيصل بيي ولا لا ؟؟
ساره: اكيد بيي انتي عارفه انه مايفوت طباخج ..
هند: انزين روحي تسبحي في حمام الغرفه الثانيه و بعدين بنروح الميلس عشان انظف ..
ساره: اوكي و انت لا تتأخرين .. و راحت ..
وقتها اتصلت نوره حق هند و كان مبين عليها انها متوهقه مب عارفه شنو تلبس >> من زود الملابس اللي في الكبت انقلبت عيونها وصبت حوله من الالوان خخخخخخخخ <<
نوره: هنود الحقيني ..
هند: بسم الله عليج شنو صاير ؟؟
نوره: مااعرف شنو البس ..
هند: مالت عليج انا الحين على بالي شي مهم طلعتي ماتعرفين تلبسين ..
نوره: انزين ممكن تسعفيني الحين ..
هند: انزين شنو البدلات اليديده اللي مالبستيها لحد الحين ؟؟
نوره: عندي تنوره قصيره عنابيه و عليها شك بالذهبي و قمصيها بيج مايل على الذهبي و عليه شك بالعنابي و عندي بنطلون اسود خبرج عليه حركات و رسمات و معاه قميصه ..
هند: لا لبسي التنوره العنابيه احسها بتطلع عليج احلى ..
نوره: انزين باي عشان اخلص ..
هند: باااااايااااااات .. وصكرت ..
ساره كانت لابسه بجامه برمودا اخضر فاتح و
هند كانت لابسه بجامه ورديه و بيضه برمودا و فطيم بجامه زرقه و بيضه بعد برمودا>> كلهم من نفس المحل << خواتنا راحوا ميلس الرياييل اونه بنظفونه ..محمدوه و احمد و خالد و جاسم كانوا داخلين الميلس عشان يركبون الDVD و خواتنا سمعوا صوت شباب و توهقوا و مالقوا غير باب الميلس ينخشون رواه ..
جاسم: يالزعيم ييب ال DVD هني ..
احمد: انزين انزين لعنبوه شوي شوي علي انا مب حمالي انا انسان عنده مشاعر ..
خالد: انزين انا بروح اييب الافلام يا بومشاعر .. و راح ..
هني البنات توهقوا مايعرفون شلون يطلعون من المصيبه اللي حطوا نفسهم فيها جان تتصل هند في محمد..
(( على فكره محمد اخو هند من الرضاعه و هو وحيد امه و ابوه )) ..
محمد: الووو ..
هند: الوو شلونك محمدوه ؟؟
محمد: تمام الحمد لله ..
هند: اقول اخوي الغالي انتوا وينكم الحين ؟؟
محمد: احنا في ميلسكم ليش ؟؟
هند: ممكن تطلعون عشان احنا ورى الباب و توهقنا ..
محمد: انزين افتح الباب ..
هند: والله انا عادي عندي اختك و عادي اتشوفني بس اللي معاي مب عادي ..
محمد: هههههه انزين .. و صكر ..
راحوا السياره عند خالد و البنات طلعوا ..
بعد المغرب فطيم كشخت و كانت لابسه تنوره سوده و عليها رسمات بالوردي لين الركبه و قميص وردي و عليه جاكيت قصير اسود و مرسوم عليه من روى ورده ورديه و البوت لين الركبه مرسوم عليه ورده بالوردي و رسمت عينها بالكحل و حطت غلوس وردي و نزلت تحت لانه عبدالرحمن اتصل فيها ..
عبدالرحمن: قولي حق هند هالكيك من بوالحلاوه ..
فطيم: انزين ..
البنات وصلوا و قعدوا شوي الا هند تنزل و كانت لابسه نفس التنوره السوده بس عليها حركات و رسمات بالبرتقالي و قميص اسود عليه رسمة ال Dragon بالبرتقالي و الابيض و البوت عليه رسمة ال Dragon بعد و رسمت عينها بالكحل و حطت غلوس و ساره كانت حلوه بعد لابسه نفس التنوره بس لون القميص ابيض و رصاصي و عليه رسمات و لمعه يعني حلوه ..
هند: يلا الكل يوقف سندريلا وصلت ..
نوره: تقصدين قندريلا ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههه ..
سلموا على بعض و قعدوا يسولفون و تعوفوا على ساره و خاصه نوره اللي حبتها واااااااااااااااااايد و خذت رقمها ..
عند الشباب ..
الضحكات كانت عاليه و السوالف و كانوا مركبين ال DVD يعني ماخذين راحتهم ..
خليفه: اقول شباب نبي نروح الشاليه ..
علي ولد خالة هند: افااااااااااا عليك غالي و الطلب رخيص انت بس حدد الوقت و اليوم ..
جاسم: شنو رايكم الاسبوع الياي ؟؟
حسن ولد خالة هند اخو علي: اوكي ..
محمدوه: ترى انا يوعان ..
احمد: ايه مايفكر الا في بطنه ماتشوف كرشتك سابقتك ..
الشباب: ههههههههههههههههههههههه ..
محمدوه: عدااااااااااااااال انت يالضعيف اللي ماقطعنا الحين ..
احمد: كمال اجسام فديتني ..
البنات حطوا عشى للشباب و لهم .. بعد العشى ..
نوره ماكانت على عادتها كانت ماتتكلم وااااااايد و متضايقه من شي ..
نوره: هند وين المطبخ ؟؟
هند: ليش ؟؟
نوره: ابي ماي ..
هند: انا بروح اييب لج ..
نوره: لا انا بروح ..
هند فهمت على نوره و سكتت لانها كانت تبي تكون بروحها .. و راحت نوره المطبخ .. كانت حلوه بالتنوره العنابيه و حاطه مكياج خفيف و حلو و نوره تشبه ساره اخت احمد من روى .. نوره كانت وايد تفكر في احمد مب عارفه ليش هي تفكر فيه بهالطريقه (( يعني معقوله انا احبه لالالالا مااعتقد يمكن اعجاب لالا حتى لو اعجاب بس مب افكر فيه بهالطريقه )) .. احمد كان يبي يشرب ماي فأستئذن من الشباب و راح المطبخ .. شاف بنت واقفه و على باله ساره اخته فراح وراها و مسك شعرها و قعد يلعب فيه لانها كانت فالته و كان يوصل لين نص ظهرها .. و اختنا نوره تصنمت مكانها و مب عارفه شنو تسوي ولا انطقت بكلمه ..
احمد: سويره حياتي لا تزعلين مني على كلام امس و مابي احد يضغط على ولا افكر اني اتزوج اللي ياني من منال حبي الاول مب شويه الحين هي تزوجت و حامل و الله يوفقها انا ماابي احب مره ثانيه اخاف ينكسر قلبي و اتعذب زياده ..
نوره تصنمت في مكانها و انصدمت من الكلام اللي قاله احمد ..
احمد استغرب من هالسكوت الفظيع: ساره شبلاج ؟؟
نوره: ........................... دموعها على خدها مثل الشلال ..
مسكها احمد من كتفها و لفها صوبه و انصدم: نوره ؟؟؟!!!!!!!!
نوره: ليتني ماعرفتك في يوم ولا حبيتك .. و طلعت من المطبخ تركض و مب حاسه بشي غير الكلام اللي قاله احمد ..
حبي الاول
حبي الاول
حبي الاول
نوره و هي طالعه من المطبخ دعمت هند ..
هند مستغربه: نوره شبلاج حبيبتي ليش قاعده تصيحين ؟؟
نوره: ................................ و تشهق من الصايح ..
ساره: نواري ردي علي شبلاج ؟؟
نوره ماسوت لهم سالفه و ركضت فوق و اتصلت في نواف اخوها و قالت له ايي ياخذها .. اما هند و ساره راحوا المطبخ و شافوا احمد واقف مكانه و ماشي ملامح على ويهه الولد كان منصدم ..
ساره: احمد شنو تسوي هني ؟؟
احمد: ................................
هند: احمد شفيها نوره طلعت من المطبخ تصيح هي ماتصيح الا اذا كان شي جايد قول لنا شنو صار و انت ليش هني البنت مقطعه عمرها من الصياح قول ريحنا ..
احمد: اوووووووووووووه ماادري .. و طلع من المطبخ و على طول ركب سيارته و شخط .. محمدوه انتبه عليه و اتصل فيه ..
محمدوه: احمد شفيك ؟؟
احمد: مافي شي ..
محمدوه: عيل طالع من البيت شاخط شنو صار لك ؟؟
احمد: مافيني شي خلاص .. و سد السماعه في ويه محمدوه ..
احمد يقول في خاطره(( انا شلون قلت جي يدامها والله اني حمار احد يقول هالكلام حق ....... افففففففففففف الحين شنو صار فيها لا يكون زعلت .. صج اني غبي اكيد زعلت يالسخيف والله ماكان قصدي ازعلها انزين انا شنو دراني انها نوره مب ساره والله تشبهها .. انزين يالحمار حتى و لو كانت ساره ماكان المفروض تقول هالكلام آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله انا اسف ماكنت ابي اجرح مشاعرج انا اح................... لالالالا اخاف ينكسر قلبي انزين انا اعترف اني اميل لها بس ......... انت شنو قاعد تقول شنو تميل لها انا .......... اوووووووووووه .. انزين لحظه هي قالت ليتني ماعرفتك في يوم ولا حبيتك شنو كانت تقصد يعني هي تحبني مثل ماانا احبها تعبت خلاص تعبت )) .. و راح صوب البحر المكان المعتاد اللي يرد الروح ..
عند البنات ..
هند: انزين قولي لي ليش بتروحين ؟؟
نوره: بس تعبانه و تسلمين حبي على العزيمه والله استانست ..
هند: شنو استانستي و انتي كل الوقت تصيحين ماادري ليش .. انتي بس لو تقولين لي منو مزعلج والله اراويه ..
نوره: ولا شي .. يلا باي اخوي ينطرني ..
هند: انزين على راحتج سلمي على امج ..
نوره: يوصل و انتي بعد .. و راحت ..
بعد ماالبنات راحوا و الشباب بعد راحوا دخلوا شبيبتنا البيت و البنات لبسوا عبيهم و شيلهم ..
علي: شلونج هند ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انت ؟؟
حسن: انا تمام الحمد لله ..
هند: رزة الفيس من طبايع ........ و انت كملها ..
حسن: افااااااااااا بنت الخاله انا تيس ..
هند: انت بروحك قلتها ..
الشباب: ههههههههههههههههه ..
محمدوه: تسلمين على العشى يالغاليه تسلم يدج ..
هند: بالعافيه ..
خالد ولد خالتها: انزين اقول لج شنو رايج تسوين لنا عزيمه ثانيه ..
هند: قوم انزين انا اللي تعبانه من العصر و انا في المطبخ .. (( و اطالع محمدوه )) .. و اللي صار لي اليوم في الميلس مب شويه و تبيني اسوي عزيمه ثانيه لا الشيخ انت سووو هالمره و خواتك خلهم يطبخون ..
خالد: ول ول ول كليتيني خلاص خلاص .. و بعدين تعالي مالقيتي الا هالثنتين اللي بيطبخون .. اذا هم مايقدرون يسوون حق عمرهم خبز و جبن بيسوون لي عزيمه ...
حسن: انزين لا تنسين يوم السبت اوكي ..
هند: الساعه 3 انا جاهزه ..
علي: مستعيله ..
راحوا الشباب و راحت ساره مع فيصل و محمدوه قعد عند هند لانها بروحها في البيت و فطيم راحت مع عبدالرحمن و اتفقوا باجر يروحون الشركه مع بوجاسم عشان يساعدونه .. احمد اتصل في محمدوه ..
محمدوه: ياهلا ..
احمد و مبين عليه انه متضايج: وينك ؟؟
محمدوه: عند هند ..
احمد: انزين تعال البحر ابيك تقعد معاي ..
محمدوه: انزين .. و صكر ..
هند: وين بتروح ؟؟
محمدوه: عندي شغل ..
هند: حاسب على عمرك ولا تسرع اعرفك ..
محمدوه: انزين .. و باسها على خدها و طلع ..
مر على الدكان و خذى لهم بيبسي و جلكسي و راح .. لين وصل شاف احمد حاط ويه في كفوفه و قاعد على صخره و هموم الدنيا على راسه >> مسكين حالك يااحمد <<
محمدوه: بلاك اخوي هموم الدنيا على راسك ؟؟
احمد: ..................................
محمدوه: هاك .. و عطاه ..
احمد: هذي اللي كنت احتاجه ..
محمدوه: عشان تعرف اني افكر فيك و اعرف شنو تبي .. شبلاك انزين طلعت من البيت معصب ؟؟
احمد: انا غبي تعرف ..
محمدوه: من زمان مب شي يديد ..
احمد: يالسخيف ..
محمدوه: حد يسب عمره شبلاك شنو سويت في المطبخ ؟؟
احمد: تعرف اني كنت احب ..
محمدوه: انزين ..
احمد: و اللي احبها تزوجها رفيجنا ..
محمدوه: اوكي و بعدين ..
احمد: صج اني غبي مابتصدق اذا قلت لك اليوم اني دشيت المطبخ ............... و قال له السالفه ..
محمدوه: هههههههههههههههههههههه لعبت في شعرها ..
احمد: الحين انا قاعد اشكي لك و انت قاعد تضحك و تقول لعبت في شعرها ..
محمدوه: يعني ماادري شنو اقول لك ..
احمد: قول اي شي تراني تعبت والله تعبت يامحمد ..
محمدوه: انت تحبها ؟؟
احمد: .........................
محمدوه: السكوت علامة الرضا ..
احمد: لاااااااااااا انا اقصد .. تعرف درجات الحب 6 درجات اولها الحب و بعدين الغرام و بعدين ماادري شنو بس السادسه الهيام انا في الدرجه السادسه بس تعرف لين شافتني قالت ليتني ماعرفتك ولا حبيتك في يوم شنو تتوقع معنى هالكلام ..
محمدوه: و الله و طحت طيحه يالعاشق الولهان ..
احمد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي انا اقولك ليش مرة انا وعبدالرحمن وصلناها البيت وتمينا طول الطريج كل واحد يضايق الثاني وقبل ما تطلع قلت لها كلام غزل بس غير مباشر بعد ما طلعت هند وفطيم قالوا انه هي اذا زعلت او تضايق من حد لو يعدمونها ماراح تسامحه تعرف شنو يعني هالكلام يعني انها مستحيل مستحيل تسامحني والكلام اللي قلته ما كان شوي..

نوره من بعد موقفها مع احمد قامت تفكر فيه و بزياده (( اففففففففف مب حاله هذي انزين انا شنو اسوي مااقدر اقول حق قلبي حبه ولا تحبه يالله بس هو كان يحب من قبل شلون ماعرفت و هند ماقالت لي .. امممممممم احبه والله احبه بس اخاف انه هو مايبادلني هالشعور )) و من زود التفكير نامت ..

احمد حاله من حال نوره (( انا ولا بنت يابت راسي غير منال و نوره بس منال الحين في حال سبيلها نوره آآآآآآآآآآآآآآه يانوره والله احبج بس اخاف انج ماتبادلبيني هالشعور اخاف انجرح و ينكسر قلبي مره ثانيه تراني مااتحمل صدمه ثانيه )) و بعد هو من زود التفكير غطت عينه و نام ..

اليوم الثاني في بيت بوعبدالرحمن ..
بوعبدالرحمن: فطيم وين الدخون ؟؟
فطيم: كاهو كاهو يبه .. و قعدت نبخر ابوها و بعدين يا عبدالرحمن و بخرته ..
بوعبدالرحمن: ان شاء الله اشوفج عروس و تبخرين ريلج ..
فطيم خدودها توردت: يبه ..
عبدالرحمن: اونه تستحي ..
فطيم: ايه مب مثلك ماعندي لا حيا ولا مستحى ..
عبدالرحمن: جي فاصخ الحيا انا ..
فطيم: لا لابسه ..
ام عبدالرحمن: يلا انزين بتتاخرون ..
راحوا الشباب ..
ام عبدالرحمن: فطيم شلونها هند من زمان ماشفتها ؟؟
فطيم: بخير ..
ام عبدالرحمن: انزين اليوم بتروحون الشركه ؟؟
فطيم: ايه ..
ام عبدالرحمن: انزين روحي شوفي الغدا ..
فطيم: ان شاء الله .. راحت و هي تتحلطم و امها تضحك عليها ..

في بيت بوجاسم ..
هند كانت راقده .. شوي الا يدخل عليها محمدوه عشان يقومها ..
محمدوه: هند يلا قومي بج رقاد يلا عاد عشان تبخريني ..
هند: امي بتبخرك انا تعبانه ..
محمدوه: يلا عاد بسج رقاد خستي ..
هند: يقولون النوم سلطان و انا تعبانه امس مارقدت والله تعبانه اطلع الله يخليك ..
محمدوه: اكيد مارقدتي من زود التفكير .. انا في خاطري اعرف في شنو انتي تفكرين ..
هند: مابتعرف لو رحت القمر ..
محمدوه: بيي يوم و باعرف فيه يلا عاد قومي ..
هند: انزين يصير خير يلا فارج الحين ابي انام ..
محمدوه: ابوج مطرشني في مهمه و لازم اخلصها ..
هند: اللي هي شنو ؟؟
محمدوه: اني اقومج من النوم يلا عاد ترى تعبت ..
هند: انزين شرايك انت تطلع و انا اقوم ..
محمدوه: جذابه من يومج يلا قومي ..
هند: افاااااااا اخوي انا جذابه ..
محمدوه: لا محشومه يلا قومي ..
هند: افففففففففف منك حنان مادري طالع على منو ..
محمدوه: الجينات تلعب دورها حبيبتي يلا قومي ..
قامت هند بعد ضرب و مضارب مع محمدوه و مابغت تصحى بس اخونا مايخلي الواحد ينام .. تسبحت و لبست جلابيه بيت عنابيه و بيج و رفعت شعرها و نزلت خصل قصيره على ويهها و نزلت تحت ..
بوجاسم: و انا من وين الشمس منوره اليوم ..
هند: فديت قلبك والله ..
بوجاسم: شنو هالجمال و انا على منو طالعه ..
هند: اكيد على امي ..
محمدوه: افاااااااا بوجاسم لا تقول هالكلام بعدين الوالده تغار من فرفور ..
ام جاسم: لا انا اصلا اعرف غلاتي ..
بوجاسم: انتي غير ..
هند: بدينا يلا اثنينكم روحوا المسيد ..
بوجاسم: انزين بخريني ..
هند: من عيني .. و بخرته هو و محمدوه و راحوا اما هند راحت المطبخ تشوف الغدى ..
بعد الغدى اتصلت هند في بيت بوفيصل ..
هند: السلام عليكم ..
فيصل: و عليكم السلام شلونج هند ؟؟
هند: تمام الحمد لله انت شلونك و الجامعه معاك ؟؟
فيصل(( فديت منطوقج والله )): تمام الحمد لله ..
هند: ممكن اكلم ساره ..
فيصل: دقايق .. ساره سارووووووووووووووووووووه ..
ساره: انت كله تصرخ افففففففف منك نعم شنو تبي ؟؟
فيصل: تلفون ..
ساره: هات .. الوو ..
هند: اخبارج ؟؟
ساره: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
هند: مانشكي باس .. انزين لا تنسين اليوم بعد المغرب بنروح الشركه ..
ساره: زين ذكرتيني ..
هند: انزين احمدوه متى امس رجع ؟؟
ساره: 3 الفجر ..
هند: انزين ماقال لج شي عن امس و ليش هو اصلا طلع معصب من المطبخ الحمد لله انه ماكفخنا ..
ساره: و الله ماادري ليش ماقال لي كان معصب و على طول راح غرفته و رقع الباب بعد تبين الصراحه خفت اروح له و يرتكب فيني جريمه ..
هند: بس انا اللي مستغربه منه ليش نوره طلعت من المطبخ تصيح هي عمرها ماتصيح الا على شي جايد ..
ساره: ماقالت لج ليش ؟؟
هند: لا ..
ساره: انا بحاول اشوف احمد شنو فيه ..
و قعدوا يسولفون ساعه ...

بعد المغرب ..
بوجاسم مر على فطيم و ساره و راحوا البنات الشركه و بعدين اتصل في جاسم و خالد عشان يساعدون البنات دام انهم تعودوا عليهم .. و بعدين عادي هذي اختهم و فطيم و ساره بنات عمهم و عمتهم ..
هند و ساره و فطيم و بوجاسم قاعدين في المكتب و يسولفون ..
ساره: عمي في منظره ابي اعدل شيلتي ..
بوجاسم: في الحمام (( كرمكم الله )) في منظره ..
ساره: لا اخاف اروح بروحي الفليل ..
بوجاسم: ههههههههه انزين في عند المدخل ذاك الصوب ..
ساره: انزين .. و راحت ..
في نفس الوقت جاسم و خالد كانوا داخلين الشركه ..
خالد: انت روح انا بعدل غترتي ..
جاسم: محد بيطالعك ..
خالد: جب انزين و روح .. و راح جاسم ..
اختنا ساره واقفه يدام المنظره و فصخت الشيله على اساس انه مافي احد و شعرها كان يوصل لين كتفها و مدرج و قاعده و تغني (( لحن المفارق )) و طربانه عاد صوتها ماشاء الله حلو و مندمجه مع الاغنيه >> يعني لو يا حرامي و سرق اثاث الشركه كلها هي مابتحس لانها طربانه و مندمجه ههههههههه << اما خالد راح عند المنظره اللي واقفه عندها ساره و اول ماوصل انصدم و تم مده قاعد يطالعها (( ماشاء الله عليها حلوه بس منو هذي اكيد ويه يديد في الشركه لالالالالا لحظه هذي بنت عمي ناصر ساره شنو تسوي هني )) اما ساره رفعت راسها و لحد الحين تغني لا و مقطع (( يوم اكشفت عن مفاتنها و ضميتها )) و انصدمت هي الثانيه شافت شي ابيض واقف ارفعت راسها زياده و شافت ولد حلو واقف يدامها جان تشهق ذيج الشهقه اللي مابعدها شهقه ..
خالد نزل راسه: السموحه .. (( بعد شنو؟؟ )) و راح المكتب ..
ساره تقول في خاطرها (( منو هذي لا يكون اللي يشتغلون عند عمي في الشركه والله فشله شنو هذي لا و انا الحبيبه قاعده اغني و مندمجه و اي مقطع افففففففف شنو هالحاله ليش انا اللي دايما انحط في هالمواقف .. اووووه مشيها يابنيه )) و لبست شيلتها و راحت المكتب ..
خالد من دخل المكتب سلم و تم ساكت مايتكلم و جاسم مستغرب منه (( شنو سالفته هذي ساكت ماينطق العاده انه يتكلم مايسكت )) .. شوي الا ساره دخلت و انصدمت لين شافت خالد قاعد (( لالالا و الف لا شنو هذي الحاله لا يكون بيقعد هني و بيساعدنا والله فشله الحين شنو بيقول عني ماتستحي )) و تمت ساكته هي بعد ..
بوجاسم: جاسم خالد اعرفكم على ارنوب بنت اخوي اقصد ساره ..
(( على فكره انتوا تعرفون من قبل انه بوجاسم يسمي هند فرفور و فطيم بطه و الحين ساره ارنوب ))
طبعا ساره ماانتبهت على الكلمه ..
جاسم+خالد: ههههههههههههههههه ..
ساره تلتفت على بوجاسم و تخصرت: نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــم انا ارنوب ليش شيخ محمد شايف عندي ضرسين على برع ولا قاعده اناقز و اكل جزر ..
بوجاسم: طلعت الوحشه ..
خالد منصدم (( ول ول ول لسانها اطول منها بل عليها شيخ محمد بعد مو كأنه عمها بس والله حلوه لين تعصب )) ..
خالد: شوي شوي لا ينطر لج عرج ..
هني التفتت ساره على خالد و سكتت ..
ساره في خاطرها (( والله عليه لسان يسكت الواحد عنبوه توني متفشله يدامه في الممر و الحين في المكتب والله حلوه شنو بيقول عني الحين )) ..
بوجاسم: ماعلينا ارنوب سمعوني الحين انا ابيكم تبدون شغل جاسم و فطيم انتوا رحوا المكتب اللي مقابل مكتبي و هند انتي تمي عندي و ساره و خالد روحوا المكتب اللي هناك ..
خالد: انزين يلا ياارنوب .. و راح ..
ساره (( افففففففففففف الحين كله بيقعد يناديني بهالاسم والله حاله والله لا اطلع عليك لقب بس صبر علي بتشوف مب انا ساره بنت ناصر اللي ينادوني بهالاسم )) و راحت وراه ..
جاسم: هند ..
هند بكل عفويه: نعم ..
جاسم: ممكن تييبين لنا عصير المكتب شكلها بنت عمتج بتنشف ريجي اليوم ..
هند: ههههههههه انزين ..
فطيم: ليش الشيخ انا شنو اسوي فيك عشان انشف ريجك ..
جاسم: ماادري والله .. و راحوا ..
في المكتب عند جاسم و فطيم ..
جاسم: وين الملفات اللي عليهم علامه بالاحمر ؟؟
فطيم: كاهم هناك ..
جاسم: انزين ييبيهم ..
فطيم: ليش انا الشيخ انت روح ييبيهم ..
جاسم: افففففف منج مب رايح انتي ييبيهم ..
فطيم: انزين .. و راحت ..
شوي الا فطيم و جاسم راجعين من المكتب ..
جاسم: افففففففففففففففففففففففففف منج مزعجه الحين في احد يخاف من نمله ..
فطيم: ايه انا ..
جاسم: انزين مابتاكلج و حتى لو كلتج بتقعد مليون سنه عليج و مابتخلصج لو عنكبوت قلنا عادي تخافين بس نمله الصراحه طحتي من عيني ..
فطيم: اللي يقول انت الحين اللي معلق في عيني ..
بوجاسم: شبلاكم ؟؟؟؟
جاسم: هذي بطه على قولتك وهي تنزل الملفات طلعت نمله ميته جان تقوم اختنا و تخذف الملفات في صوب و هي راحت الصوب الثاني عشان النمله ماتاكلها و كلمة ميته حطي تحتها ألف خط ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: اصلا بطه عندها حساسيه من الحشرات ..
جاسم يتطنز: و انا عندي حساسيه من الخوف ..
فطيم: شوف لا تتطنز لا استلمك الحين ..
جاسم: خرعتيني ..
بوجاسم: بتشتغلون ولا شلون معاكم ..
هند: انزين في ملفات مالت اليوم وين اوديها ..
بوجاسم: لا لا سمعوا اليوم ابي بطه و جاسم يشتغلون على الملفات و خالد و ساره ينظفون المكتب ..
خالد: شنووو ؟؟؟
ساره: ليش احنا اللي انظف ؟؟
خالد: طلعت الوحشه ..
هند: والله اذا مب عاجبكم طقوا راسكم في الطوفه انا قاعده ارتب اللاغراض اللي هني و فطيم و جاسم مشغولين ..
خالد: انزين خلاص يلا ارنوب ..
ساره: اففففففففففف لا تناديني ارنوب ..
خالد: يليق عليج الاسم بس ماناقصج الا اسنان و انا بروح اخذ لج جزر شنو رايج ؟؟
ساره: خله حقق ماابيه .. و راحت ..
بوجاسم: هههههههه حرام عليك والله ..
خالد: حلو شكلها لين تعصب و تفقد اعصابها والله شي ..
هند: من يومك شرير ..
راح خالد ..
خالد: تبين مساعده ؟؟
ساره: .......................... >> بروحها منبطه جبدها منه و الحين قاعد يتمصخر ياك الموت ياتارك الصلاه <<
خالد: خلاص ماتبين مساعده انا باطلع ..
ساره: روح الله معاك ..
خالد في خاطره(( لاااااااا شكلها زعلت حرام انا ليش قلت جي والله مايهون علي تزعل ))
خالد: ساره انا اسف ..
ساره بدون ماتلتفت عليه و ابتسامه على ويهها: ........................... >> صبر علي شوي الا ماخليتك تتترجاني مااكون ساره <<
خالد: ساره خلاص عاد والله مايهون علي اطلع من الشركه و انتي زعلانه والله ماانام الفليل حرام عليج ..
ساره: ....................... >> صبر علي ان ماخليتك تسهر ليالي و ماتنام <<
خالد: اوووووووه يلا عاد ..
ساره: ......................... و طلعت من المكتب ..
خالد: اففففففففففف شنو هالحاله والله حماره خلاص عاد ارضى علي ..
ساره: عمي خلصنا الشغل ..
بوجاسم: انزين عيل ها شباب خلصتوا ؟؟
جاسم: ايه ..
خالد بدون نفس: ايه ..
بوجاسم: انزين عيل احنا بنروح و الاسبوع الياي بنكمل ..
الكل: اوكي ..
راحوا الشباب عند ربعهم و البنات راحوا بيت اليده مع بوجاسم ..
اليده: ياهلا ياهلا ببناتي الغرشوبات ..
هند: غرشوبات طالعين عليج انتي الجمال كله ..
اليده: فديت روحج بنت محمد شلونج يمه ؟؟
هند: انا بخير اذا انتي بخير ..
ساره: افاااااااااااا ياام محمد يات هند طاح كرتنا ..
اليده: لا وين انتوا كلكم غاليين على قلبي ..
مايد: حتى انا ..
اليده: انت اسأل عن يدتك اول و بعدين تعال تكلم ..
احمد: خخخخخخخخخخ فشلوه ..
اليده: و انت يالسبال الثاني والله اعتقد انه في اختراع اسمه تلفون و تقدر تتصل فيني ..
احمد: شنو اسوي يالغاليه والله الجامعه متعبتني ..
اليده: عن العياره بس والله فديت فيصل اللي يسال عني دايما ..
فيصل: و انا اقدر اقطع اللي ربتني و سوتني ريال ..
بوفيصل: انزين بنات ان شاء الله استانستوا هناك ..
فطيم: اي وناسه خالي كله شغل ..
هند: و شوي تطنز ..
ساره: على عبط ..
بوجاسم: و تصير ليلتنا حلوه ..
بومها: انزين اخبار الدراسه معاكم ؟؟
الكل: تمام ..
شوي الا يرن جوال هند و المتصله مريم بنت خالتها ..
هند: السلام عليكم ..
مريم: وعليكم السلام شلونج هند ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انتي شلونج و عاشه ؟؟
مريم: الكل بخير الحمد لله انزين الشباب قالوا لج عن باجر ..
هند: ايه ..
مريم: انزين ييبي معاج الكيمره ..
هند: افااااااااااااا عليج الكيمره قبلي ..
مريم: هههههههههههههه انزين عيل انا بصكر ..
هند: اوكي باي .. و صكرت ..

شنو بيصير في العديد مع البنات و الشباب ؟؟؟
منو بيغلب الثاني ؟؟؟
لين فيصل بيخطب غاليه شنو بيصير ؟؟؟


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:31 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



تفضلوا احلى جزء ..

اليوم الثاني .. السبت ..
حسن و خالد و علي و عاشه و مريم عيال خالات هند مروا عليها عشان يروحون (( العديد )) ..
بوجاسم: هالله هالله في بنتي تراها وحيدتي ..
حسن: لا توصي حريص بس بنرجعها بدون ريل و كدمات على الويه لا تخاف ..
بوجاسم: اذا جي يلا مع السلامه بدون هند ..
مريم: لالالالالالالا خلاص بنحافظ عليها ..
ام جاسم: اكيد نوره اختي قال هالله هالله في اعماركم ..
عاشه:لا والله قالت و هي تصرخ لا تتأخرون ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
في الدرب حسن و علي قاعدين يدام و خالد و عاشه و مريم و هند قاعدين ورى و السوالف و الضحك ماليه المكان و يتطنزون على فلان و يحشون في علان يعني الحياه حلوه ..
علي: يلا انا اتحداكم كلكم في سباق ..
البنات يطالعون بعض بخبث: انزين ..
خالد استغرب: شنو هالنظره الشريره اللي في عيونكم ..
هند: مب علي قال انه بيتسابق معانا ..
عاشه: و احنا قبلنا التحدي ..
حسن: شنو يدور في بالكم اكيد بتسوون شي بنات خالاتي و اعرفكم وراكم شي شنو هو ؟؟
مريم ببراءه: احنا لا حرام عليك ماورانا شي ..
خالد: عاشه اشوف هالكيس في يدج من طلعنا من البيت شنو داخله ..
عاشه: الله بلاني بأخو ملقوف و عيال خاله مادري شنو اقول .. لين نوصل بتشوف شنو في الكيس ..
علي: يعني تحدي بين شباب و بنات ..
هند: ايه و الكيمره جاهزه ..
حسن: انزين ..
شوي الا يتصل فيصل في علي .. >> فيصل و احمد و عبدالرحمن عيال اعمام هند هم ربع عيال خالات هند و وايد مع بعض... ماادي شلون فيصل عرف انه احنا بنروح العديد اكيد ساره قالت له الله يستر ليش متصل <<
علي: ياهلا فيصل ..
فيصل: شلونك علي ؟؟
علي: تمام الحمد لله و من صوبك ؟؟
فيصل: تمام الحمد لله اقول انتوا رايحين العديد ..
علي: ايه ..
فيصل: نصيحه مني لا تتسابق مع هند ..
علي استغرب: ليش انزين شنو السالفه ؟؟
فيصل: الله يسلمك رحنا المزرعه ذاك اليوم و هند قالت حق احمد اخوي يعلمها بعض الحركات و يدربها على السواقه و تبي الصج خطيره هالبنت ..
علي: و انا اقول ليش طالعتني بهالنظره الشريره لين قلت لها بتسابق معاج ..
فيصل: انا حذرتك لانها بتهزمك شر هزيمه و البنت ناويه على شر ..
علي: ول ول كل هذي طلع فيها ..
فيصل: بنت عمي و اعرفها ..
علي: زين حذرتني ..
فيصل: اخاف ترجع بعاهه مستديمه ..
علي: لا تخاف علي ..
فيصل: اوكي بس هااااااا صوروا نبي نشوف ..
علي: انزين .. و صكر ..
حسن: منو ؟؟
علي: هذي فيصل ..
هند: فيصل شنو يبي ؟؟
علي: يحذرني منج ..
هند: ليش ان شاء الله ؟؟
علي: انتي شنو وراج اليوم ابي اعرف فيصل قال لي انج ناويه على شر و اعتقد انه البنات مشتركين معاج ..
مريم: خلونا نوصل و بعدين بتشوفون ..
خالد: اقول علوي نزلني انا برجع البيت مشي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
وصلوا الجماعه و المكان كان تقريبا فاضي يعني يقدرون ياخذون راحتهم نزلوا الشباب و نزلوا الدراجات و لين رفعوا راسهم انصدموا ..
حسن: خوفو و خفرع و منقرع واقفين يدامنا .. >> اسماء اهرام اعتقد والله ماادري <<
خالد: و انا ادور غترتي (( شماغ )) اليوم بس مالقيتهم و هزبت هالخدامه المسكينه ..
كانوا البنات لابسين عبايات ثوب يعني مصكره و نظارات شمسيه لون اسود و بعدين تدرج الرصاصي و شماغ و متلثمات كان شكلهم رهييييييييييييييييييييب >> ارهابيات كان شكلنا << ..
هند: انا ابي الدراجه البرتقاليه ..
علي: هذي اصلا مالتج خذيها ..
مريم: و انا ابي الصفره ..
حسن: هاج مالقيتي الا تختارين هاللون ..
عاشه: و انا ابي الزرقه ..
خالد: هاج يالارهابيه ..
علي: يلا بنات منو بيتسابق اول ..
مريم: انا ..
استعدوا علي و مريم ..
حسن: 1 .. 2 .. 3 .. انجلعوا اووووه اقصد انطلقوا ..
علي: ماتقدرين تغلبيني ..
مريم: انزين حاسب يدامك ..
علي ضرب بريك على باله في شي يدامه و مريم اللي فازت ..>> صج نذاله <<
حسن: اخخخخخخخخ من اختك تعرف اجذب ..
خالد: طالعه على ولد خالتها ..
حسن: شنو اسوي كله اقول حق علوي الجذب حرام يروح يزيد ..
عاشه: مشكله اذا الواحد مايعرف نفسه ..
مريم: تبي مصاصه علي ..
علي: جب .. يلا عاشه ..
عاشه: لا مااقدر ..
خالد: ليش ؟؟
عاشه: اخاف اغلبه و يصيح و بعدين ابتلش مااقدر اسكته ..
علي: ها ها ها ها سخيييييييييفه ماابي اتسابق معاج انزين .. انتي يالارهابيه العوده تعالي يلا ..
هند: منو انا ؟؟
علي: لا يدي العود اكيد انتي يلا تراكم نرفزتوني ..
مريم: متنرفز لانك خسران ..
هند: اقول علي شنو رايك على الطعس >> اعتقد جي يسمونه <<
علي: مابتقدرين ..
هند: جربني ..
حسن: اففففففف هذي شكلها ناويه على عمرها ..
هند: تحلم ..
خالد: انزين يلا نشوف ..
هند: بس على الطعس العود ..
حسن: مينونه هذي ..
خالد: انزين روحي و اذا صار فيج شي بوديج المستشفى ..
علي: و انا باقعد اتطنز ..
هند: تقصد بتقعد تتطنز على عمرك ..
حسن: بدوا اليهال يتهاوشون يلا عاد ..
بدوا علي و هند السباق و كان اول شي علي الغالب .. ركبوا لى الطعس و مره وحده هند اختفت ..
علي: هذي وين راحت لا يكون غرزت .. جايز بنت و ماتعرف تسوق والله حاله خلني اروح لهم و افوز عليها ابرك لي ..
و توه بيروح الا هند تطلع في ويهه ..
علي متخرع: بسم الله الرحمن الرحيم انتي من وين طلعتي ؟؟
هند: ليش على بالك غرزت لا الشيخ انا هند .. و مشت عنه ..
علي: والله اراويج .. و راح وراها ..
السباق كان حامي بينهم كل واحد منهم يبي يغلب الثاني ..
حسن: هذي من وين طلعت ؟؟
خالد: ايه والله توها كانت مختفيه ..
مريم: ساحره تصدقون ..
حسن: طالعه عليج ..
عاشه: ههههههههههههههه ..
خالد: لا صج وين راحت ؟؟
هند: اووووووووووووووووووووووو فزت عليه ..
علي: انتي وين اختفيتي ؟؟
هند: نزلت تحت ..
علي: والله انج ينيه ..
مريم: انزين احنا بنروح بروحنا ..
عاشه: متى نجتمع ؟؟
حسن: بعد ساعتين ..
راحوا البنات و الشباب راحوا عند ربعهم لانهم لقوهم بالصدفه موجودين هني .. اما البنات فقاموا يدورون و الحياه حلوه ..
عاشه: هند وين الكيمره ؟؟
هند: هاج ..
مريم: ليش ؟؟
عاشه: شوفي هناك في استعراض بصور ..
هند: انزين بس قربي الصوره ابيها تكون واضحه ..
عاشه: انتي الحين تكلمين مع احسن مصوره في البيت ..
مريم: ايه صح ..

في بيت بوعبدالرحمن ..
فطيم كانت قاعده تكلم نوره على المسن >> بنات ماعندهم شغله <<
جـــــــــ((ألم))ــــــــــروحي (( فطيم )): هلا والله بالحلوه ..
اسيـــــــ((الصمت))ـــــــرة (( نوره )): اهلين اخبارج ؟؟
جـــــــــ((ألم))ــــــــــروحي: والله تمام و انتي ؟؟
اسيــــــــ((الصمت))ـــــــرة: انا بخير .. الا هند وينها مااشوفها ؟؟
جـــــــــ((ألم))ـــــــــروحي: الله يسلمج رايحه مع عيال خالاتها العديد ..
اسيــــــــ((الصمت))ـــــــرة: ياحيها والله من زمان مارحنا خاطري اروح بس اخوي يقول لا كله شباب ..
جـــــــــ((ألم))ـــــــــروحي: يعني مثلا بيغازلج واحد من هالشباب الا الولد في حاله و متعبل في دراجته بس اهم شي انه هند ودت معاها الكيمره ..
اسيـــــــــ((الصمت))ـــــــــرة: لا تنسونا في الشريط ..
جــــــــــ((ألم))ـــــــــروحي: افاااااااااا عليج كله ولا نوره ..
اسيــــــــــ((الصمت))ــــــــرة: فطيم صبري شوي في احد ضايفني بشوف منو و برد عليج ..
@hotmail.com..........: هلا والله السلام عليكم...
اسيــــــــ((الصمت))ـــــــرة: وعليكم السلام ..
@hotmail.com.........: ممكن نتعرف الاخت بكون صريح معاج من البدايه انا و لد وحاب اتعرف عليج الايميل مالج جذبني و الصراحه خاطري اتعرف عليج و نكون ربع شنو رايج ؟؟
اسيــــــــ((الصمت))ـــــــرة: تعرف شلون نجوم السما اقرب لك و لوسمحت ممكن تصكني بلوك و دليت ولا تعرف شلون انا بصكك .. و طلعت من المحادثه و صكته بلوك و دليت على طول و رجعت حق فطيم ..
نرجع لورى شوي بالنسبه لفطيم كانت تكلم احمد على المسن >> اخونا ماعنده شغل و دخل يبي يدردش مع احد <<
القلــــــــ((الجريح))ــــــــــب (( احمد )): هلا وغلا بالهويه الصبوح شحالج بنت العمه ؟؟
جــــــــــ((ألم))ــــــــــــروحي: هلا فيك ولد الخال انا تمام الحمد لله و انت الشيخ ؟؟
القلــــــــ((الجريح))ــــــــــب: والله تمام وينها طبجتج ماشوفها اون لاين ؟؟
جــــــــــ((ألم))ــــــــــــروحي: والله طبجتي الله يسلمك رايحه العديد مع عيال خالاتها ..
القلــــــــ((الجريح))ــــــــــب: الله ياحيها والله من زمان مارحنا صح ؟؟
جــــــــــ((ألم))ــــــــــــروحي: ايه والله توها رفيجتي تقول نفس الكلام ..
القلـــــــ((الجريح))ـــــــــب: منو اي وحده من ربعج ؟؟
جـــــــــ((ألم))ـــــــــــــروحي: مالك خص وحده من ربعي انا و هند ..
القلـــــــ((الجريح))ــــــــــب: انزين مالت عليج يالسباله اخليج الحين كاهم ربعي اون لاين باي .. و طلع من
المحادثه ..
القلـــــــ((الجريح))ــــــــــب ((احمد)): مالت عليكم من ربع ماتسألون عن رفيجكم اذا حي ولا ميت تفووووووو عليكم ..
العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق ((خالد)): افاااااااااااااا تفوووو علينا احنا والله حرام عليك ..
رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد ((جاسم)): احمد احنا نسأل عنك و بعدين تعال اذا مت بعيد الشر عنك بعد عمر طويل ان شاء الله بنسمع خبر وفاتك في الجرايد ..
القلــــــــ((الجريح))ــــــــــب: افاااااااا انا رخيص عندكم لهالدرجه والله ماهقيتها ..
العــــــــ((الولهان))ــــــــاشق: لا غالي حبيبي نتغشمر معاك يلا عاد لا تزعل يانونو ..
رمــــــــ((الحب))ــــــــــــاد: تبي مصاصه عندي ..
القلـــــــــ((الجريح))ــــــــــــب: عندك مصاصه ليش الشيخ تمصها و انت راقد ولا اخوك يقعد عندك و يحطها في حلجك و يرقدك الصراحه مااستغرب هالشي منكم دام انكم توأم كل شي جايز ..
العـــــــــ((الولهان))ــــــــــاشق: ههههههههههههه اتخيل شكله والله حلو ..
رمــــــــــ((الحب))ــــــــــــاد: انزين انزين بلا سخافه .. الحين متى بنروح الشاليه ؟؟
القلــــــــــ((الجريح))ــــــــــــب: يوم الخميس ان شاء الله ..
رمــــــــ((الحب))ــــــــــــــاد: حسن و علي و خالد اللي عازمينا صح ؟؟؟
القلــــــــــ((الجريح))ــــــــــــب: اكيد لانه الشاليه مالهم يعني مال العيله ..
رمــــــــــ((الحب))ــــــــــــاد: الحين هم وين ؟؟
القلـــــــــ((الجريح))ـــــــــــــب: في العديد ..
العـــــــــ((الولهان))ــــــــــــاشق: والله خونه يروحون بدونا ..
القلـــــــــ((الجريح))ـــــــــــــب: لا مودين الاهل ..
شوي الا يدخل فيصل المحادثه ..
اسيـــــــ((الحب))ـــــــــر ((فيصل)): السلام عليكم بالشله الفاسده ..
رمــــــــ((الحب))ـــــــــــــاد: وعليكم السلام بالمهلي شلونك ياخي ماتبين وينك ؟؟
اسيــــــــ((الحب))ــــــــر: مشغول شوي و انت بعد عارف الجامعه و الدراسه يعني لازم نكرف شنو نسوي بعد مايسوي علينا ..
العـــــــــ((الولهان))ـــــــــاشق: اشوف بديت تدري و تصير شاطر يحليلك ..
القلـــــــــ((الجريح))ــــــــــب: حدك عاد على اخوي ماارضى عليه فديت قلبه ..
و قعدوا فطيم و نوره يسولفون و الشباب يسولفون ..

نرجع حق ربعنا اللي في العديد ..
كانت الشله مستانسه وااااااااااااايد على الساعه 5 قعدوا في السياره عشان يستريحون ..
حسن: هاااا بنات ان شاء الله استانستوا ؟؟
البنات: ايه مشكورين ..
علي: انزين في ماي ورى انا عطشان ..
هند: هاك .. و عطته ..
خالد: يلا نرجع ..
ركبوا الدراجات و راحوا .. و هم في الطريج اتصل فيهم احمد ..
حسن: هلا بالزعيم ..
احمد: هلا فيك اخباركم شباب ؟؟
حسن: تمام الحمد لله و انتوا ؟؟
احمد: بخير .. الا اقول طلعتوا من العديد ؟؟
حسن: ايه في الدرب الحين ..
احمد: ان شاء الله صورتوا ؟؟
حسن: اكيد ..
احمد: هند شنو سوت اكيد سواد ويه ..
حسن: لا افاااااااا عليك غلبت علي ..
احمد: اففففففففف خطيره بنت عمي انزين الشباب يسألون متى بنروح الشاليه ؟؟
حسن: يوم الخميس ان شاء الله شنو رايكم انتوا اكتبوا اللي تبونه في ورقه و عطونا اياها عشان انييب الاغراض اوكي ..
احمد: انزين .. و صكر ..
وصلوا الشباب هند البيت و نزلوا عشان يوصلون الامانه ..
بوجاسم: هلا شباب ان شاء الله استانستوا ؟؟
علي بدون نفس: ايه واااااااااااااااايد ..
بوجاسم: شنو فيك ؟؟
حسن: ولا شي بس غلبته هند في السباق ..
علي: بوجاسم بنتك ينيه كنا نمشي مع بعض فجأه اختفت و توني بارجع حقهم عشان افوز عليها طلعت في ويهي ماادري من وين ..
خالد: اهم شي انه ثنتين غلبوك اليوم ..
ام جاسم: منو ؟؟
علي: مريوم ..
مريم: ياخي قلت لك اللعب فوز و خساره وااااااااااااااااو انا فزت ..
الكل: ههههههههههههههههههههههه ..
علي: انزين انزين انا اراويج في السياره ..
خالد: اخوها موجود ..
علي: اللي يقول بعطيك ويه انت الثاني ..
بوجاسم: اهم شي استانستوا و خلاص ..
الكل: ايه ..
حسن: المره اليايه ان تكون معانا بوجاسم و انتي خالتي عشان اركبج وراي .
ام جاسم: ليش الشيخ عشان ماارجع حق ريلي ..
بعد ماراحوا الشباب راحت هند فوق و تسبحت و بعدين قعدت على المسن و لقت فطيم و نوره اون لاين و احمد و فيصل بعد .. >> كشخه الكل كان موجود <<
البنـــــــ((زهر))ــــــــفسج ((هند)): ولكموووووووووو ..
اسيـــــــ((الصمت))ــــــرة ((نوره)): هلا فيج يالغاليه شلونج ؟؟
البنــــــــ((زهر))ـــــــفسج: تمام الحمد لله ..
جـــــــــــ((ألم))ــــــــروحي ((فطيم): هلا يالغلا كله شلونج ان شاء الله استانستوا ؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــــفسج: افاااااااااا عليج اكيد استانسنا و صورت بعد ..
اسيـــــــ((الصمت))ـــــــــرة: شنو سويتوا هناك ؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــــفسج: غلبت ولد خالتي و طبعا عصب زين ماذبحني و الشباب يضحكون عليه بنت غلبته ولا يفوتج شنو صار في عاشه بنت خالتي ..
فطيم+نوره: شنوووووووو ؟؟
البنــــــــ((زهر))ـــــــــفسج: رحنا بعيد عن الشباب عشان نصور الاستعراضات هي راحت شوي قريب عشان تاخذ صوره حلوه المهم رجعت و هي معصبه قلنا لها شنو سالفتج قالت كنت قاعده اصور ولا ايي واحد حمار جلب خمس علي و الحين عيوني تعورني من الرمل وعيونها صارت حمره الا ايي الولد مره ثانيه يبي يسوي نفس الحركه جان تقوم هي و تسوي له نفس الحركه بس بزياده حتى انه الولد صارت عيونه حمره قاموا ربعه و حطوا له كمادات بارده عشان يشوف بس شنو كانت محتره عليه .. و بس تقريبا هذي اللي صار لنا ..
فطيم+نوره: ههههههههههههههههههههههههه ..
جـــــــ((ألم))ــــــــــروحي: انزين وين الفيديو ابي اشوفه ..
البنـــــــ((زهر))ــــــــفسج: لا صبري بعدله و بضبطه و بييبه لكم انزين ..
شوي الا يدخل احمد على هند و كان مسوي انفايت مع فيصل ..
القلـــــــ((الجريح))ـــــــب ((احمد)): هلا والله بالشيخه هند ..
البنـــــــ((زهر))ــــــــفسج: هلا فيك ولد العم ..
اسيــــــــ((الحب))ــــــــــر ((فيصل)): و انا مالي رب يعني مو كأني ولد عمج ..
البنـــــــ((زهر))ــــــــــــفسج: هلا فيك فيصل اخبارك ؟؟
اسيــــــــ((الحب))ـــــــــر: تمام الحمد لله هاااااااا شنو سويتوا هناك ؟؟
القلـــــــ((الجريح))ــــــــب: اهم شي صورتوا ؟؟
البنــــــــ((زهر))ــــــــــفسج: اكيد صورت عيل حسبالك بفوت علي هالطلعه الحلوه ..
جـــــــــ((ألم))ــــــــــروحي ((فطيم)): هلا و غلا بالحلوين ..
اسيــــــــ((الحب))ــــــــــــر: هلا فيج بنت العمه ..
القلــــــــــ((الجريح))ـــــــــب: يعني لازم اسلم افففففف توني مكلمج ..
جـــــــ((ألم))ـــــــــروحي: ماابي اكلمك افففففففف اقول هند متى بتسوين الشريط يلا عاد والله نبي نشوف ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــــفسج: الحين باطلع و بضبطه باي شباب .. و طلعت ..
نزلت هند عند امها و ابوها ..
هند: هلا بالحلوين ..
بوجاسم: هلا فيج يالغاليه ..
ام جاسم: هلا حبيبتي ..
بوجاسم: حبي ممكن تسوين لي كيك يوعان ..
هند: ان شاء الله .. و راحت المطبخ ..
و هي تسوي كيك الا ايي محمدوه ينغزها من خصرها ..
هند متخرعه: بسم الله خرعتني يالسبال ..
محمدوه: افااااااااا انا سبال .. انزين يالغلا شنو قاعده تسوين ؟؟
هند: كيك ابوي يبي ..
محمدوه: انزين كيك شنو عاد ؟؟
هند: كيك برتقال .. اقول محمدوه ابي اسألك سؤال ..
محمدوه: شنو ؟؟
هند: يوم العزيمه شنو كان فيه احمد طلع من المطبخ معصب ماادري ليش اكيد قال ..
محمدوه: ايه قال لي ..
هند: شنو ؟؟
محمدوه: اسمحيلي مااقدر اقول لج ..
هند: ليش ؟؟
محمدوه: هو قال لي مااقول حق احد و خاصه انتي ..
هند: ليش الشيخ شمعنى انا ؟؟!!
محمدوه: هو قال انا بروحي باقول لها ..
هند: انزين ..
محمدوه: ايه صح نسيت اقول لج فيصل قال لي اجهزي هالاسبوع بتروحون تخطبون له .. و طلع من المطبخ ..
هند انصدمت (( بل يامسرع والله حرام عليك يافيصل تسوي فيني جي والله حرام انا شنو سويت عشان تسوي هالعمايل فيني والله احبك و مااقدر اتخيل حياتي دونك بس لو تحي فيني )) و اسودت الدنيا في عيونها وقتها اتصلت فيها ساره ..
هند: هلا حبيبتي ..
ساره: هلا فيج يالغاليه شلونج ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
ساره: بخير ..الا اقول هنوده عندي لج خبر ..
هند: شنو ؟؟؟ >> هي كانت عارفه شنو بتقول لها ساره <<
ساره: هالاسبوع بنروح نخطب حق فيصل ..
هند: انزين ..
ساره: والله ماادري شنو اقول لج حبيبتي ..
هند: لا تقولين شي انتي ماغلطتي ..
ساره: و الله انا خايفه عليج ..
هند: لا تحاتين ..
ساره: انزين ليش ماتبين اقول حق فيصل لازم يعرف قبل مايخطب هالسباله ..
هند بعصبيه: لاااااااااااااااااااااا قلت لج لا ليش تخربين عليه هو يبيها حرام عليكم تخربون عليه ..
ساره: بس انتي تحبينه و لازم يعرف ..
هند: شنو يعرف لاااااااااا يهني لااااااااا مستحيل يعرف و بعدين مستحيل فيصل يبادلني نفس الشعور ..
ساره: شدراج انتي اكيد يحبج انا متأكده ..
هند: ماعلينا من هالسالفه المهم متى بتروحون ؟؟
ساره: ماادري بس هالاسبوع ..
هند: انزين حبي الكيكه بتحترق باي ..
ساره: ههههههههههههه اوكي سلمي على عمي و امج ..
هند: و انتي بعد .. و صكرت ..
سلمان: ساره ..
ساره: هلا حبيبي ..
سلمان: هند وين انا من زمان ما ثفتها ((شفتها)) ..
ساره: هند بخير توني كلمتها و تسلم عليك ..
سلمان: الله يسلمها فديت قلبها والله انزين باي .. و طلع ..
ساره: هالولد امره عجيييييييييب .. و نزلت تحت عند امها عشان تساعدها ..
نزلت هند حق امها و ابوها و قالت لهم انهم بيروحون يخطبون حق فيصل هالاسبوع ..

اليوم الثاني في المدرسه ..
الحصه الاولى كانت على بنات ادبي مدرسه ال English ..
الteacher: يلا بنات افتحوا دفاتركم اليوم عندنا Quiz ..
عبير: بس ابله انتبي ماقلتي لنا اي كلمات ..
الteacher: مب لازم و بعدين انا قلت لكم ادرسوا مب تنطرون لين اقول لكم ..
مريم: انزين سهل ولا صعب ..
الteacher: شبلاكم بس بعطيكم املاء ..
هند: في اي كلمات ؟؟؟
الteacher: اللي عطيتكم اياها يوم الخميس ..
البنات: انزين ..
بعد الحصه بنات علمي طلعوا من المختبر و كل وحده قرفانه و مب طايقه تشوف اي اكل يدامها ..
عبير: شفيكم ؟؟؟
سميه: اع اع اع اع ..
فطيم: شنو ؟؟؟؟
نوره: اخخخخ على اللي سويناه و اللي شفناه و اللي لمسناه ..
مريم: شنو ؟؟؟
ريم: شي مايدخل العقل ..
هند: انزين شنو ؟؟
نوره: روحوا بنفسكم و شوفوا ..
راحوا بنات ادبي و شافوا المغسله و كان فيها قلب خروف عشان الابله تشرح عليه و عشان البنات يفهمون بس بدل مايفهمون قاموا انقرفوا >> انا شفته الصراحه شكله اعععععععععععع يلوع الجبد مقزز اسمحولي على الكلمه الصراحه اللي كان يطلع منه و الشرايين و شلون كان مقطع اعععععععع << المهم طلعوا بنات ادبي و كل وحده مب طايقه عمرها ..
Miss wardy تقول >> عيل احنا بنات علمي شنقووول اللي شرحناه ولعبنا فيه اععععععع لوعة انا ندمانة اني دشيت علمي>>
فطيم: انتوا شلون تحملتوا ..
عبير: اييييييييييييييييش يلوع الجبد ..
نوره: انتوا ماشفتوا شلون كان ..
سميه: خلاص انا بحول من علمي لين ادبي ..
ريم: ماينفع الحين السنه بتخلص حاول مره اخرى ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: و بعدين على الفرصه اععععععع ..
راحوا البنات الصف .. و على الفرصه
هند و فطيم كانوا قاعدين في الصف يدرسون حق تطبيق الشرعيه وقتها دخلوا البنات عليهم ..
نوره: انتوا شنو قاعدين تسوون انا ماقلت لكم الشرعيه مايبيله دراسه ..
سميه: تبيون الاسئله بنعطيكم اياها ..
فطيم: شنو ؟؟
و عطوهم الاسئله و بعدين طلعوا الشله يتمشون .. راحوا البنات ورى المدرسه كان فيه ملعب كرة الطائره ..
نوره و فطيم و هند كانوا قاعدين على الكرسي و سميه و عبير و ريم و مريم كانوا واقفين في نص الملعب .. شوي الا تمر حشره من فوق راس ريم جان اختنا على بالها طير و تركض لين العشب ..
ريم: طييييييييييييييييييييييييير ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ريم: شنو شفيكم تضحكون ؟؟
نوره: هههههههههههه هذي حشره ..
هند: ههههههه عنبوج صرتي ماتعرفين تفرقين من بين الحشره و الطير لا و بعد لابسه نظاره ..
مريم: هههههههههههههههههه لا و ركضت صوب العشب انزين ليش ..
ريم: انزين انزين مايسوى علينا غلطنا يلا عاد انا عطشانه و ابي ماي خلونا نروح الفقصف >> هي حرقة ريم تبي تقول المقصف قالت الفقصف << .. و راحوا المقصف ..
بعدين راحوا الساحه الثانيه اللي ورى و لقوا عربانه مالت الجمعيه ..
ريم: مريوم انا باركب و انتي ركبي وراي ..
مريم: انزين .. و ركبوا ..
نوره قامت ادزهم و بعدين خلتهم شوي الا العربانه تنقلب على يدام و مريم اطير و تصك الطوفه و ريم تدخل في الشجره ..
البنات: هههههههههههههههههه ..
هند: ريم شبلاج اليوم كله انتي اللي تنطقين ..
ريم: اخخخخخخخخخخخخخ راسي ..
مريم: يدي انجرحت ..
فطيم: تعالي عند الممرضه .. و راحوا ..
الممرضه: شنو صار في يدج ليش انجرحت جي ؟؟
فطيم: ابله تعرفين العربانه اللي ورى مالت الجمعيه ..
الممرضه: ايه ..
نوره: الله يسلمج مريم و ريم ركبوا فيها و انقلبوا ..
الممرضه: ليش تسوون جي تعرفون انه خطر ..
هند: نسلي عمرنا في الفرصه ..
الممرضه: انزين انتي شلونج مع السكر ..
هند: والله تمام ..
فطيم: جذابه ابله مرات تاخذ ابرتها و ماتاكل و يصيدها هبوط ..
الممرضه: هند ليش جي تعرفين انه ممكن تدخلين في غيبوبه و السبه هبوط السكر ..
هند: انزين انزين كفايه المحاضرات اللي اخذها في البيت ..
على الحصه السابعه بنات ادبي كان عندهم فنيه ..
الابله: هند ..
هند: نعم ابله ..
الابله: خلصتي الرسمه مالت المسابقه ؟؟
هند: ايه ابله بس باقي اللمسات الاخيره و باييبها لج يوم الاحد ..
الابله: انزين ..

في الشركه ..
بوجاسم: ها شباب خلصتوا ؟؟
الشباب: ايه ..
جاسم: بوجاسم الحين هالحلال كله حلالك ولا انت و اخوانك و خواتك ..
بوجاسم: لا طبعا حلالي انا بس انا اللي بديت هالشركه من الصفر اخوانا عندهم شركه ثانيه بروحهم ..
خالد: انزين انت ليش ماتبينا نعرفها ..
بوجاسم: مب الحين ..
خالد: احنا نبيها تعرف ..
بوجاسم: مب الحين ..
جاسم: انزين ..

في بيت جاسم و خالد ..
كانوا اخوانا قاعدين مع امهم في الصاله و ميننينها كل دقيقه يقوم واحد منهم و يبوسها ماخلوها في حالها ..
ام خالد(( حصه )): خلاص عاد قطعتوا خدي ..
جاسم: انزين خدج حلو يمه ..
خالد: ايه ناعم ..
ام خالد: انزين خلونا في الجد شخبار اختكم ؟؟
جاسم: اخخخخخخخ عليها يايمه والله تخبل تينن حلوه ..
خالد: حركاتها عفويه معاملتها حلوه مع الناس خاصه احنا تقدرين تقولين انها تعودت علينا في المكتب ..
جاسم: حنونه و تبين الصج تشبهنا وااااااااايد يعني كلنا طالعين على ابونا ..
خالد: ايه نفس العيون الجتاله و نفس الشفايف طبعا هي اقصر شوي بس الشي الوحيد اللي فيها غير انه عيونها عسليه على امها ..
جاسم: و خجوله وااااااااااايد تستحي ..
خالد: تعرفين شنو تحب ابوها اكثر من كل شي في هالدنيا واااااااااااايد تخاف عليه اذا بس ارتفع السكر عنده او نزل شنو تسوي لنا حفله و تهاوشه اذا ماخذى دواه او حبوب السكر ..
جاسم: ودي بس تعرفنا و تعرف انه نصير لها بس ماادري ليش الوالد مايبيها تعرف ..
خالد: لو نقعد نتكلم عنها من اليوم لين باجر مابنمل صدقيني يمه اذا شفتيها ماتبين تخلينها في حالها والله ..

في بيت خالة هند نوره بعد المغرب ..
مريم و عاشه كانوا قاعدين و طاقه جبودهم يبيون يطلعون او يسوون اي شي فراحوا اقعدوا على النت و لقوا هند اون لاين ..
دمـــــــ((الغرام))ـــــــوع ((عاشه)) +القلــــــ((غلا))ــــــب ((مريم)): السلام عليكم ..
البنــــــ((زهر))ــــــــفسج ((هند)): و عليكم السلام السلام اخباركم ؟؟
القلــــــ((غلا))ـــــــــب: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
البنـــــ((زهر))ـــــــفسج: والله انا ريلي تعورني و يدي من الدراجه ..
دمـــــــ((الغرام))ــــــــوع: لازم 6 ساعات و احنا على الدراجه مانزلنا ولا شي و كله نلعب شلون ماتبين يدج تعورج ..
القلــــــ((غلا))ـــــــب: والله احنا اليوم مارحنا المدرسه و انتي ؟؟
البنــــــ((زهر))ــــــــفسج: لا انا اليوم رحت .. و قالت لهم سالفة العربانه و الطييييييير .. و هم يضحكون ..
دمـــــ((الغرام))ـــــــوع: انزين و الشريط ضبطيه ؟؟
البنــــــ((زهر))ـــــــفسج: استقبلي الملف .. و طرشته لهم .. انزين لازم اطلع سوري عندي دراسه و شغل باي .. و طلعت اوف لاين ..
قعدوا مريم و عاشه يشوفون الملف و تخبلوا عليه طلع رهيييييييب هند كانت مضبطه الاستعراضات و حاطه معاهم اغنيه و ركبت صوره على صوره و كان شي رهييييييييييييييب ..

ساره بتعزم نوره على بيتهم شنو بيصير ؟؟؟
فيصل سوا الصح لين خطب غاليه ؟؟؟
احمد شنو سالفته و نوره بعد و شنو بيصير بينهم ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:32 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




مرت الايام طويله على بعض الناس و قصيره و حلوه على البعض الاخر .. نوره كانت مستحوذه على تفكير احمد و ماكانت تفارق خياله موليه وااااايد كان يفكر فيها ..

احمد يقول في خاطره (( يعني معقوله يكون حب لا مستحيل انا مابحب مره ثانيه منال تركتني و كسرت قلبي و جرحتني اخاف احبج يانوره و اتعذب و تروحين من يدي ترى قلبي ماعاد يتحمل زياده والله مااقدر )) ..

و احمد كان مستحوذ على تفكير نوره هي بعد كانت وااااااايد تفكر فيه ماتدري ليش (( انا احبك والله احبك بس اخاف انك ماتبادلني نفس الشعور من بعد الكلام اللي سمعته منك ذاك اليوم في المطبخ الحين عرفت انك ماتفكر تحب ولا حتى تعرف اذا انا احبك ولا لا )) ..

هند من بعد مادرت انه فيصل بيخطب هالاسبوع مختبصه و هموم الدنيا على راسها (( حس فيني انا احبك يافيصل والله احبك و مااقدر اعيش بدونك شلون تتوقع اقدر اتخيل انك تكون لوحده غيري بس احاول انساك )) ..

فيصل (( آآآآآآآآآآه انا سويت الصح لين قلت اني باخطب غاليه ولا لا انزين هند ما اتبدالني نفس الشعورانا اعرف انها مستحيل تحبني هند تعتبرني اخوها الكبير آآآآآآآآآآآآآآآآآآه منج ياهند احبج والله احبج )) ..

ساره (( افففففففف منك ياخالد الحين انا ارنوب والله لا اراويك منو تكون ساره )) ..

خالد (( الحين انا شلون اراضيها صار لها اسبوع زعلانه علي والله ماتهون علي بنت عمي تزعل علي الا اراضيها يوم الخميس اسوي اي شي عشان اراضيها )) ..

هذي هي حال اخونا و خواتنا هالايام اللي زعلان على الثاني و اللي يعتقد انه الثاني مايحبه و اللي يحب من طرف واااااااااااايد .. >> الله يتمم على الكل ان شاء الله و كل واحد تتحقق امانيه ادعوا معاي ان شاء الله <<

نوره رجعت من المدرسه و بعد مابدلت ملابسها توها بتطلع من الغرفه الا يرن جوالها .. و كانت المتصله ساره اخت احمد ..
نوره: الوو
ساره: السلام عليكم ..
نوره: و عليكم السلام ..
ساره: شلونج نوره ؟؟
نوره: والله تمام الحمد لله و انتي ؟؟
ساره: والله تمام الحمد لله اقول نوره ابي اعزمج على بيتنا الوالده تبي تتعرف عليج ..
نوره: والله ماادري شنو اقول لج بشوف الوالده ..
ساره: انزين و ردي علي خبر ..
نوره: اوكي ..
قالت نوره حق امها و رضت و بعدين اتصلت في ساره و قالت لها و اتفقوا البنات انه يوم الاثنين الياي ..

يوم الاربعاء العصر في بيت بوجاسم ..
اتصلت ساره في هند ..
هند: هلا والله ..
ساره: هلا فيج يالغاليه شلونج ؟؟
هند: تمام الحمد لله و من صوبج ؟؟
ساره: تمام .. اقول اجهزي اليوم بعد المغرب بنمر عليج عشان نروح نخطب حق فيصل ..
هند: ........... انزين ..
ساره: طلبتج لا ترديني ..
هند: اي شي حبي ..
ساره: ابيج تكشخين اوكي ..
هند مستغربه: انزين ليش ؟؟!!
ساره: بس ابيج تكونين كاشخه مايصر تروحين بيت الشعشبونه و انتي مب كاشخه ..
هند: بدينا بحركات النذاله ..
ساره: افااااااااا عليج من الحين ..
هند: انزين ..
ساره: يلا باباي .. و صكرت ..
ام جاسم: منو حبيبتي ؟؟
هند: هذي ساره بنت عمي تقول انهم بيمرون بعد المغرب عشان نروح نخطب حق فيصل ..
ام جاسم: الله يتمم عليه ان شاء الله و الفال لج ..
هند: توني صغيره على عوار الراس ..
بوجاسم و هو ياي: لا صغيره ولا شي ابي اشوف عيالج قبل مااموت ..
هند: لا تقول هالكلام عمرك طويل ان شلء الله يبه .. الله يخليكم لي .. انزين انا بروح ابدل ..
فيصل و ساره و ام فيصل وصلوا بيت بوجاسم عشان ياخذون هند و دخلوا عشان يسلمون على ام جاسم ..
ام فيصل: السلام عليكم ..
ام جاسم: و عليكم الكلام هلا ام فيصل تفضلي حبيبتي ..
ام فيصل: زاد فضلج شلونج ام جاسم من زمان ماشفناك ..
ام جاسم: شنو اسوي الدنيا و مشاغالها ..
ام فيصل: الله يساعد الجميع ..
ساره: خالتي وين هند ؟؟
ام جاسم: فوق تبدل ملابسها الحين بتخلص ..
كأنها قمر نازله بمشيتها و برقة حركاتها و بعفويتها تصرفاتها الطفوليه كانت ولا اروع حلوه من الخاطر و جميله (( هند )) كانت لابسه تنوره قصيره لين تحت الركبه سوده و عليها شك باللون العنابي و البني و درجاتهم و قميص عنابي عليه شك بالبني و راسمه عيونها بالكحل و لابسه بوت بني يعني كانت حلوه ..
هند: السلام عيكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
هند: شلونج خالتي .. و تبوسها ..
ام فيصل: صار حالي احسن لين شفت هالجمال ..
هند: عيونج الحلوه يعني ساره مقصره ..
ساره: مب مثلج ..
ساره كانت لابسه بنطلون جينز رصاصي و اسود و قميص اسود و عليه لمعه بالفضي ..
و هم طالعين من البيت قبل مايركبون السياره فيصل التفت و شاف هند و انصدم
(( يامحلاها حلوه تينن بس المشكله مابتكون لك يافيصل لواحد غيرك يحضنها و يتأملها ليل و نهار و مابيمل منها و انت اقعد تحسر على حبك اللي راح وماقدرت تسوي شي )) ..
و ركبوا السياره ..
فيصل كان طول الطريج ساكت مايتكلم حاس بخنقه و انه الدنيا سوده في عينه (( ماقدر اخرب على امي و ابوي فرحتهم بخطبتي على العموم المهم انهم يكونون راضيين علي و فرحانين انا عادي عندي )) ..
وصلوا البيت و نزلوا الحريم و فيصل قعد في السياره .. قبل مايدخلون نادى فيصل هند ..
هند: نعم ..
فيصل: عطيها صورتي .. و عطاها ظرف فيه صورته ..
هند: ليش شايفتك و شبعانه منك ..
فيصل: لا هذي صوره يديده ..
هند: انزين .. و دخلت و حاسه انه روحها بتطلع ماقادره تتحمل ..
خلوني اعرفكم على غاليه و اهلها .. غاليه البنت الوحيده امها و ابوها مدلعينها اخر تدلع يعني مخلينها على راحتها اللي تبيه تسويه ماعليها من احد و اذا مالقت الشي اللي خاطرها فيه اطلعه بالغصب دلوعه وااااااايد و ماتعرف تتعامل مع الناس وااااااايد تتكلم برقه
>> ياشين السرج على البقر اسمحوا لي بس من الحره و الغصه اللي فيني اقول هالكلام << امها و ابوها عمرهم ماحاسبوها على شي معطينها الثقه التامه يعني ثقه عمياء ..
>> بنشوف اخرة الدلع شنو <<...
ام فيصل: السلام عليكم ..
ام غاليه: وعليكم السلام ياحيا الله من يانا توه مانور البيت تفضلوا ..
ساره: شلونج خالتي ؟؟
ام غاليه: هلا ساره انا تمام الحمد لله و انتي ؟؟
ساره: انا بخير .. اقول خالتي هذي هند بنت عمي ..
هند: شلونج خالتي ؟؟ >> احتراما لها تناديها خالتي <<
ام غاليه: انا بخير الحمد لله ..
ام فيصل: الا وينها عروستنا ؟؟
ام غاليه: الحين بناديها .. و راحت ..
نزلت غاليه و البنات انصدموا لين شافوها
>> شنو هذي لابسه والهل ماعندها سالفه احنا رايحين عرس ولا شنو الصراحه مااقدر اوصف لكم ملابسها لانه حرام و نفس الوقت فشله عنبوها هذي رايحه عرس ماابي اتكلم زياده من الحره اللي فيني ودي اذبحها و احفر قبرها تحتي << ..
غاليه بكل رقه: السلام عليكم .. >> ارحموني ياناس ياشين السرج على البقر كم مره باقعد اعيد و ازيد في هالجمله <<
ام فيصل: وعليكم السلام شلونج عروستنا ؟؟
غاليه اونه مستحيه: تمام الحمد لله انتي شلونج خالتي ؟؟
ام فيصل: بخير ..
غاليه: شلونج ساره ؟؟
ساره بدون نفس: والله تمام .. >> عاد هني بدت نذالة ساره <<... اقول غاليه هذي بنت عمي هند ؟؟
غاليه رفعت حاجب: هلا فيج ..
هند: اهلين ..
غاليه: ماشاء الله عليج حلوه ..
هند: الكمال لله بس مشكوره ..
غاليه احترت: صح الكمال لله .. و راحت تقعد عند ام فيصل .. >> ياشين الدلع عليها والله ما يليق <<
بعدين قعدوا البنات على صوب و الحريم على صوب عشان يتكلمون على راحتهم ..
ام فيصل: يااختي انتي عارفه انه فيصل يبي غاليه ممكن تسألينها اذا هي موافقه ولا لا ؟؟
ام غاليه: انزين اختي الحين بروح اقول لها .. و راحت و خذت غاليه على صوب ..
غاليه: نعم يمه ..
ام غاليه: يمه فيصل ولد خالتج يبيج انتي موافقه ولا لا ؟؟
غاليه اونه مستحيه و نزلت راسها: اللي تشوفونه يمه ..
ام غاليه: ابي اسمعها منج ..
غاليه: انا موافقه .. و راحت قعدت مع البنات ..
ام فيصل: يعني نقول مبروك ..
ام غاليه: ايه ..
ساره: هاا غاليه وافقتي على اخوي ولا لا ؟؟
غاليه: ايه انا موافقه ..
هند: ايه صح هاج هذي صورة حق فيصل قال لي اعطيج ..
غاليه: قولي له مشكور انا ماابي صورته بس شمعنى انتي اللي عطاج الصوره ؟؟
هند: لاني بنت عمه و تربيت معاه و يثق فيني ..
غاليه: يعني نغزه هي ..
هند: لا نغزه ولا شي ماتبين الصوره بردها له ..
غاليه: ايه رديها مب تاخذينها .. و بعدين اذا شفت الصوره مابشتاق له ..
هند هني احترت و الود ودها تلمها بصطار يطير خدودها من مكانهم و النار اللي في جبدها مابتنطفي لو شنو ..
فيصل كان قاعد في السياره و يكلم رفيجه يعقوب من البحرين ..
(( يعقوب عمره 27 سنه جميل ماشاء الله عليه عنده في البحرين فندق و استثمارات وااااايد و هو و فيصل ربع من زمان و بعد ربع الروح بالروح )) ..
فيصل: مادري شنو اقول لك ..
يعقوب: انت الحين ماتحبها ليش تخطبها ؟؟
فيصل: انا شفت امي و ابوي و يدتي مستانسين و الكل كان رفرحان فقلت سعادتهم على حساب سعادتي و بعدين بنت خالتي الوحيده و ماعندها اخوان يبيلها ريال يكون وراها ..
يعقوب: يعني امها و ابوها مب وراها مثلا ..
فيصل: لالاااااااااا انا مااقصد جي بس هي البنت الوحيده و يعني مثل ماتقول ابي اخليها تمشي سيده لانها وااااايد تطلع و سهرات مع ربعها و غيره فانا ابي اقلل من سهراتها و لا تخاف علي بعد الزواج بحبها ..
يعقوب: تقصد بتحاول تحبها ..
فيصل: شنو اسوي ياربي تصدق احس بنت عمي منقلب حالها لين درت اني باخطب صارت وااااااايد تسرح و ماتاكل واااااااايد حتى الكل ملاحظ عليها انها ضعفانه وااااااااايد و بسرعه تعصب و خاصه على انا او مرات تحرني لين تكون اعصابها بااااااااااااااااارده ..
يعقوب: اعتقد انها تحبك ولا ماكانت بتسوي هالحركات صدقني تحبك ..
فيصل: لا مااعتقد مستحيل هي تحبني ..
يعقوب: انزين ليش مستحيل انت ريال و ماتنعاب الف وحده تتمنى نظره منك ..
فيصل: لا مو عشان سالفة ريال و ماريال بس ماادري احساسي يقول انها ماتحبني و تعتبرني مثل اخوها ..
يعقوب: يافيصل الحب ماايي الا بعد عداوه اسالني انا مجرب كنت احب بنت عمتي و بعدين تزوجتها و عشنا مع بعض احلى 3 سنين بس ربك رايد انها تموت في حادث سياره ولا ماتت في حضني انا اقول يافيصل لا تفرط فيها انت تحبها ليش تحرم قلبك منها و تحرق قلبها والله حرام عليك .. انزين اقتراح ليش ماتعترف لها بحبك ..
فيصل: انت ينبت انا الحين خاطب شلون تبيني اعترف لها تبيني اروح اقول لها انا احبج بس الحين خاطب و مافي فايده والله ماعندك سالفه ..
يعقوب: لا بس .................
قاطعه فيصل: يايعقوب انا تعودت اضحى لأجل الناس اللي احبهم و صدقني سعادتها مع واااااحد غيري ..
يعقوب: اللي تشوفه دامك خلاص قررت انت حر ..
فيصل: ماتعرف شلون كلامك ريحني على الاقل لقيت احد افضفض له همومي ..
يعقوب: اي وقت يالغالي ..
فيصل: انزين يلا فمان الله الاهل وصلوا ..
يعقوب: سلم على خالتي ..
فيصل: يوصل و انت بعد .. و صكر ..
هند طلعت من البيت منقهره من هذي الخايسه غاليوه ركبت السياره و خذفت الصوره على فيصل هو استغرب ردة فعلها بس سكت و قال بعدين بروح اسأل ساره شنو صار بالضبط .. اما هند من القهر بغت تفلع فيصل و غاليه بأي شي تلاقيه ثقيل يدامها و تذبحهم (( والله لو ماالحشيمه جان دفنتها تحت ريلي و انت يافيصل خسرت اغلى انسان كان يحبك و يغليك انا مافي مني اثنين خلاص خسرتني ولا يمكن اسامحك على اللي سويته فيني خسارة حبي لك )) و قطعت على نفسها وعد انه اول واحد ايي يخطبها بتوافق عليه (( بس لو اقدر انساك يافيصل لو في شي يقدر ينسيني حبي لك جان سويت المستحيل عشان انسى )) .. ساره بعد احترت من حركة غاليه (( شنو قاعه تقول هذي هند مستحيل تفكر في انها تأذي غاليه ولا تقول لها كلمه جارحه بس ماعلينا وراج وراج و الزمن طويل ياغاليوه )) .. فيصل يقول في خاطره (( شنو صار داخل والله عورتني لين فلعت الظرف علي يدها تعور بس والله لمستها ترد الروح فديت قلبج والله ياهند بس لو اقدر اعترف لج جان الدنيا بخير )) ..
وصلوا هند البيت و راحوا .. دخلت هند و سلمت على امها و ابوها و راحت فوق قعدت على المسن و لقت اخوها محمدوه اون لاين ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هلا اخوي ..
الفـــــــ((شيسوي))ــــــاضي ((محمدوه)): هلا خيتو اخبارج حبيبتي ؟؟
البنـــــــ((زهر))ــــــــفسج: متضايقه وااااااااااايد .. >> كانت هند تصيح و هي تكلمه ماقادره تشوف الشاشه من الدموع اللي في عينها <<
الفــــــ((شيسوي))ـــــــاضي: افاااااااااااا ليش ماعاش اللي يضايق اختي الغاليه شبلاج انزين منو مضايقج ؟؟
البنــــــ((زهر))ــــــفسج: ماادري شنو اقول لك بس .................
الفــــــــ((شيسوي))ـــــــاضي: شنو شبلاج ؟؟
البنــــــ((زهر))ـــــــفسج: انا .................................
الفـــــــ((شيسوي))ـــــــــــاضي: تعرفين شلون انا الحين بيي و بشوف شنو فيج شكلج رايحه فيها .. و طلع اوف لاين ..
مسحت هند دموعها و نزلت تحت قعد في الحديقه و الجو كان حلو .. ربع ساعه و وصل محمدوه و قالوا له انها في الحديقه فراح لها ..
محمدوه: هلا خيتو ..
هند: هلا فيك ..
محمدوه يطالعها: منو كافخج على عيونج الحلوه ؟؟
هند: مافيهم شي يسلمون عليك ..
محمدوه: الله يسلمهم من كل شر الا انتي شفيج ؟؟
هند: ............................................
محمدوه: هند انا اخوج و تقدرين تقولين لي اللي في خاطرج ..
هند تقول في خاطرها (( شنو باقول لك يامحمدوه اني احب فيصل و مااقدر اعيش بدونه و مااتخيله مع وحده غيري و هو الحين بيتزوج و انا بعيش في عذاب )) ..
محمدوه: هند حد مضايقج ؟؟
هند قامت تصيح و ماقدرت تتكلم و قاعده تشهق من الصايح .. قام محمدوه و حضنها لصدره الدافي عشان يهديها بس اختنا مب راضيه تهدي ..
محمدوه: الله يغربل اللي سوى فيج هالشكل والله لو بس اعرف منو هو جان ما رحمته كله ولا دموعج الغاليه تنزل قولي لي منو ؟؟
هند: محمدوه انا تعبانه خلاص مااقدر اتحمل ودني المستشفى الله يخليك قلبي يعورني ..
محمدوه: لا السالفه فيها مستشفى تعالي انزين .. و راح قال حق بوجاسم و ام جاسم و راحوا كلهم ..
بعد ساعه طلع الدكتور من عندها ..
بوجاسم: ها دكتور شنو فيها بنتي ؟؟
الدكتور: البنت عندها سوء تغذيه و حالتها النفسيه تعبانه لازم تعرفون شنو فيها و لازم احد قريب منها وااااااايد يساعدها تتخطى هالحاله اللي هي فيها ..
محمدوه: يعني صادتها صدمه ؟؟
الدكتور: يمكن .. انزين انت اخوها و حاول تعرف شنو فيها ..
بوجاسم: مشكور دكتور و ماتقصر .. و راح الدكتور ..
ام جاسم: محمدوه انت تعرف شنو فيها ؟؟
محمدوه: لا انا مااعرف بس بحاول اعرف انتوا ماتعرفون ؟؟
بوجاسم: لا والله مااعرف بس رجعت البيت مافيها شي شلون انقلب حالها الحين ..
محمدوه: انزين خلوني ادخل عليها و اشوف شنو فيها و باقول لكم ..
ام جاسم: انزين ..
محمدوه: ولا تعرفون شلون انتوا روحوا البيت و انا بقعد عندها الليله ..
بوجاسم: انزين خلنا نشوفها اول و بعدين بنروح ..
دخل بوجاسم و ام جاسم عندها و شافوها راقده فباسوها على راسها و طلعوا .. اما محمدوه كان قاعد عندها ..
الساعه 2 الفليل اتصل احمد في محمدوه لانهم كانوا متواعدين مع الشباب يروحون الستي بس محمدوه ماراح ..
محمدوه: هلا احمد ..
احمد: وينك ماييت الستي اليوم الشباب معصبين الحين انت اللي عازم و ماتيي ..
محمدوه: اسمحولي بس انا في المستشفى ..
احمد تخرع: ليش شفيك ؟؟
محمدوه: لا انا مافيني شي هند تعبانه ..
احمد: شنوووو هند شفيها ؟؟
محمدوه: انت تعال ترى انا قاعد بروحي ..
احمد: مسافة الدرب و انا عندك .. و صكر ..
نزل تحت الصاله و لقى ساره و فيصل قاعدين ..
فيصل: وين بتروح ؟؟
احمد ماحب يقول له انه رايح المستشفى: امممممممم بروح عند محمدوه ..
فيصل: في نص الليل ..
احمد: ايه عندك مانع ..
فيصل: انزين روح بس لا تتأخر .. و طلع احمد ..
ساره: انزين شتبي يلا خلصني ابي اروح انام ..
فيصل: شنو فيها هند اليوم طلعت من عند بيت خالتي معصبه ؟؟!!
ساره: هالسباله غاليوه ..
فيصل: شنو صار بالضبط عشان اطيحين في البنت سب ..
قالت له ساره السالفه و فيصل عصب ..
فيصل: خلاص انا باتفاهم مع غاليه ..
ساره: احسن لك لانه اذا ماكلمتها انا بكلمها و انت تعرف انا شنو اسوي لين اكون معصبه و خاصه اذا حد غلط على هند .. و راحت فوق ..
فيصل يقول في خاطره (( و الله ماادري شنو مسويه لكم هالهند الكل يحبها و انا منهم خخخخخخ )) و راح فوق ..

في بيت بونواف اللي بيت نوره ..
نوره كانت قاعده على المسن تكلم عبير >> رفيجتنا اما هالبنت لها سالفه ثانيه بتعرفونها في الاجزاء اليايه <<
اسيــــــــــ((الصمت))ــــــــرة ((نوره)): ماهقيت انج تحبين ؟؟!!
عبير: انتي تعرفين اني احب بس انا ماقلتها بطريقه مباشره ..
اسيــــــــــ((الصمت))ـــــــرة: يعني مايبين عليج شكلج مب مالت هالسوالف ..
عبير: الحين عرفتي اني احب شنو يعني ..
اسيــــــــ((الصمت))ـــــــــرة: عاد ماحبيتي الا اكثر واحد عبيط في العيله ..
عبير: شفتي شلون بس هو مايدري ..
اسيــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: انزين شلون حبيتيه ؟؟
عبير: الله يسلمج كنا رايحين المزرعه و ذيج الايام كان برد فاحنا البنات من ذكائنا رحنا المسبح و قعدنا نتسبح و نلعب بالماي و لين طلعنا كان الجو بارد واااااااااااااااااايد عاد انا الحلوه نسيت اييب جاكيتي او مااتذكر يمكن اخوي كان ماخذه المهم نزلت و انا ارتجف من البرد و ماوعيت الا اصقع في شي طويل و لابس بنطلون جينز و قميص اسود و لابس جاكيت داااااااااااافي ..
اسيــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: ماصقعتي الا فيه هو ..
عبير: شدراني كل المواقف الزفته تصير لي معاه ..
اسيـــــــــ((الصمت))ــــــــــــرة: تستاهلين .. انزين و بعدين ؟؟!!
عبير: المهم بغيت اطيح الا يقبضني و يقربني منه يعني نونو ماادري شنو اقول لج ويهي مقابل ويهه و صوت نفسه ينسمع لانه المكان كان هادي ..
اسيــــــــــ((الصمت))ـــــــــرة: بعد صوت نفسه ينسمع والله و طلعتي مب هينه انزين و بعدين يالعاشقه ؟؟
عبير: قال لي شوي شوي على عمرج عاد انا من الفشله ماتكلمت و كنت ارتجف من البرد جان وحليله فصخ جاكيته و عطاني لا و كان لابس نص كم قلت له بتبرد قال لي المهم انه انتي ماتمرضين و راح ..
اسيــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: اخخخخخخخخخ على الحب ..>> نوره كتبت هالجمله وكانت طالعه من قلبها <<
عبير: نوره احبه احبه اعشقه بس ...................................... و سكتت ..
اسيــــــــــ((الصمت))ــــــــــــرة: بس تخافين مايبادلج نفس الشعور ..
عبير: ايه .. يمكن مايحبني او يفكر اني مثل اخته او مايفكر انه يحب اصلا ..
اسيـــــــــ((الصمت))ــــــــــــرة: انزين من حركاته مايبين ؟؟
عبير: لا ..

كل هذي صار في هند بس لانه خطب غاليه لو تزوجوا شنو بيصير فيها ؟؟ ترقبوا الاجزاء اليايه ؟؟؟
خالد بيتصالح مع ساره ولا لا ؟؟؟؟
شنو بيصير في فيصل لين يشوف هند ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:33 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




وصل احمد عند محمدوه و دخل الغرفه ..
احمد: سلامااااات ماتشوف هند شر والله مسكينه ..
محمدوه: الشر مااييك ..
احمد: انزين ماعرفتوا شنو فيها ؟؟!!
محمدوه: لا كنت اكلمها على المسن و شكلها كانت متضايقه فصكرت و رحت لها البيت و لقيتها تصيح مو قادره تتكلم و تشهق بعد الا شوي تتعب و اييبها المستشفى و الدكتور قال انه عندها سوء تغذيه و حالتها النفسيه تعبانه ماادري شنو فيها الحين انطرها لين تقوم و بعدين باعرف شنو فيها ..
احمد: انزين امس كان فيها شي ؟؟!!
محمدوه: لا كانت مثل الحصان ماشاء الله عليها بس ماادري ليش انقلب حالها ..
احمد: انزين متى تعبت ؟؟
محمدوه: من بعد مارجعت من بيت خالتك لين راحوا يخطبون حق اخوك ..
احمد بدأ يشك (( ليش يعني من بعد مارجعوا من عند خالتي اكيد صار شي هناك او من القهر و الحره اللي فيها انا شاك انه هند تحب فيصل بس مافي دليل يثبت ليش انزين مب راضيه تعترف حتى فيصل لين رجع كان حاله منقلب مو كأنه خاطب هموم الدنيا كلها على راسه ليش هو الثاني متضايق )) ..
محمدوه: الوووووووو وين رحت ..
احمد: هااااااااا معاك ..
محمدوه: وين سرحت ؟؟
احمد: ولا شي بس افكر ..
محمدوه: فيها ..
احمد: منو ؟؟!!
محمدوه: اللي بالي بالك ..
احمد ابتسم ابتسامه خفيفه ..
محمدوه: احمدوه اعترف انك تحبها ..
احمد: احبها و اموت فيها شنو تبي بعد والله صارت ماتفارق خيالي موليه احلم فيها و افكر فيها ليل و نهار والله ماادري شنو اسوي من بعد اللي صار ماشفتها و مب عارف اذا هي صاحيه ولا لا ماادري اذا هي زعلانه من بعد الكلام اللي سمعته ..
محمدوه: مسكين حالك ياخوي ..
احمد: ماعلينا الحين انا بروح و بيي الصبح اوكي اقعد مع هند و اعرف شنو فيها ..
محمدوه: مشكور .. و طلع احمدوه ..
قام محمدوه و راح عند هند و مسح على راسها و لاحظ انه دموع تنزل من عينها ..
محمدوه يقول في خاطره (( حتى و انتي نايمه تصيحين والله لو ادري منو اللي قالب حالج جان ماخليته في حاله والله حرام عليه اللي سواه فيج )) ..
فتحت هند عينها و انتبه عليها محمدوه ..
محمدوه: سلامات يالغاليه ماتشوفين شر حبي ..
هند بصوت واطي: الشر مااييك .. وين امي و ابوي ؟؟
محمدوه: كانوا هني بس انا قلت لهم يروحون البيت عشان يرتاحون و الصبح بيون لج ..
هند: سمعت صوت حد ثاني معاك في الغرفه ..
محمدوه: احمدوه كان موجود و يسلم عليج .. و سكت شوي .. هند شفيج حبيبتي قولي لي ؟؟
هند شافته و قامت تصيح بس جي بدون مقدمات قاعده و تصيح و محمدوه مب عارف السبب كل ماقال لها شنو فيج قامت تصيح .. قام حضنها و قعد يهديها و يقرى عليها قرآن .. غمضت عينها و نامت في حضنه ..

اليوم الثاني الخميس الصبح ..
طبعا محد درى عن اللي صار في هند غير احمد و محمدوه و بوجاسم و ام جاسم .. بوجاسم راح الشركه عشان يخلص شوية شغل و بعدين بيروح المستشفى .. اتصل فيه بوفيصل ..
بوجاسم: السلام عليكم ..
بوفيصل: وعليكم السلام شلونك اخوي ؟؟
بوجاسم: والله تمام الحمد لله انت شلونك ؟؟
بوفيصل: والله تمام الحمد لله انا سمعت باللي صار في هند من احمد شلونها الحين ؟؟
بوجاسم: والله محمد اخوها يقول انها بخير انا الحين في الشركه و بعدين بروح لها ..
بوفيصل: انزين قلت حق الوالده ؟؟
بوجاسم: لا الحين بقول لها ..
بوفيصل: انزين انا بروح لها المستشفى و باشوفها ..
بوجاسم: مشكور اخوي و ماتقصر ..
بوفيصل: بنت اخوي الغاليه و انت تعرف اني احبها .. و صكر ..

راح فيصل الجامعه و حاس انه في شي صاير بس محد راضي يتكلم لانه احمد رد امس من المستشفى متضايق شوي و مارضى يتكلم و يقول شفيه .. كان قاعد في الكفتيريا و سرحان .. شوي الا ايي له سلطان البطران ..
سلطان: هلا بالغالي ..
فيصل انتبه عليه: اوه هلا فيك ..
سلطان: شلونك ؟؟
فيصل: تمام الحمد لله و انت ؟؟
سلطان: تمام .. الا شفيك متضايق مب على طبيعتك اليوم ؟؟
فيصل: ولا شي بس تعبان ..
سلطان: انزين لا تتأخر عدنا محاظره بعد ربع ساعه ..
فيصل: لا تقول لي انه ذاك الشيبه علينا ..
سلطان: ايه ..
فيصل يتأفأف: اففففففففففففف انزين انزين .. و راح عنه سلطان ..
اتصل فيصل في احمد لانه قام يشك في الموضوع لانه احمد اليوم ماراح الجامعه ..
احمد: الوو ..
فيصل: اخبارك اخوي ؟؟
احمد: تمام الحمد لله ..
فيصل: وينك اليوم ليش مارحت الجامعه ؟؟
احمد: انت وينك ؟؟
فيصل: انا في الجامعه ..
احمد: انزين اطلع بيي اخذك ..
فيصل: و سيارتي ؟؟
احمد: سيف بيي ياخذها .. 10 دقايق و اكون عندك .. و صكر ..
وصل احمد و ركب فيصل .. طول الطريج احمد ساكت مب عارف شلون يبدأ الكلام و يقول له انه هند في المستشفى ..
فيصل: احمد احنا وين قاعدين نروح ؟؟
احمد: صبر شوي و بتعرف ..
وصلوا المستشفى و نزلوا ..
فيصل: ليش احنا في المستشفى ؟؟
احمد: هند مرقده ..
فيصل: شنوووووووووو من متى ؟؟!!
احمد: من امس ..
فيصل: ليش انزين ؟؟!!!
احمد: عندها سوء تغذيه و حالتها النفسيه تعبانه ..
فيصل: امس ماكان فيها شي تبتسم و تضحك عاديه كانت ..
احمد: ماادري محمد قاعد عندها طول الليل و يقول قامت و حاولت اعرف منها شنو فيها بس قامت تصيح و ماهدت الا بعد مده و ماعرف شنو فيها ..
راحوا الشباب و لقوا هند راقده في حضن محمد و هو بعد راقد >> مسكين من التعب <<
قعدوا برع .. شوي الا بوفيصل ايي ..
بوفيصل: السلام عليكم ..
الشباب: و عليكم السلام ..
بوفيصل: فيصل مب انت اليوم الصبح كنت في الجامعه ..
فيصل: ايه بس مايصير اكون في الجامعه و بنت عمي في المستشفى احمد مر علي و تونا واصلين ..
بوفيصل: هند شلونها ؟؟
احمد: دخلنا عليهم و لقيناهم راقدين ..
بوفيصل: انزين خلوهم على راحتهم .. و قعد معاهم ..
شوي الا يطلع محمدوه من الغرفه ..
محمدوه: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
بوفيصل: شلونك محمد ؟؟
محمدوه: تمام الحمد لله ..
فيصل: سلامات ماتشوف الغاليه شر ..
محمدوه: الشر مااييك ..
احمد: شلونها الحين ؟؟
محمدوه: مااعرف شنو فيها بس الحمد لله الدكتور يا و عطاها مهدئ عشان تنام و ترتاح لانه امس تعبت زياده ..
بوفيصل: انزين انت الحين روح البيت و انا و فيصل بنقعد عندها ..
احمد: تعال عشان تبدل ثيابك و ترتاح شوي .. و راحوا ..
فيصل: يبه انا بروح عند الدكتور شوي .. و راح ..
الدكتور: ايوه ممكن اساعدك ؟؟
فيصل: دكتور المريضه هند محمد شلونها الحين ؟؟
الدكتور: انت منو ؟؟
فيصل: انا ولد عمها ..
الدكتور: والله لحد الحين احنا مب عارفين شنو اللي دخلها في هالحاله نفسيتها تعبانه بس الحمد لله بتكون بخير و انت عارف انه فيها السكر و مب زين لها العصبيه ..
فيصل: مشكور .. و طلع ..
راح بس مالقى ابوه فدخل الغرفه و لقاه قاعد يسولف مع هند و هي تضحك .. ابتسامتها كانت ترد الروح ماصدق انها هذي هي هند اللي امس كانت معصبه .. هند واايد ترتاح تاخذ راحتها بوفيصل لانها تحبه و ترتاح له ..
فيصل يقول في خاطره (( فديت ابتسامتج والله ليت ايامج كلها سعاده و مااشوف دموعج في يوم )) ..
فيصل: السلام عليكم ..
هند+بوفيصل: وعليكم السلام ..
فيصل: سلامات يالعياره ..
هند: الله يسلمك .. افاااااااا انا الحين عياره عمي شوف ولدك شنو يقول عني .. و تدلع عليه ..
بوفيصل: فصول لا تقول هالكلام عن بنت عمك جي العياره وارثتها عنك يالسبال ..
هند: يعني انا عياره ..
فيصل: اكيد كل الصفات وارثتها مني كشخه ..
هند: و انا اقول بعد ليش انا حنانه و عنيده و راسي يابس ..
فيصل: يلا الحين بتقعد تعايرني انا ليش تكلمت ..
الكل: هههههههههههههههههه ..
بوفيصل: شلونج الحين ؟؟
هند: بخير الحمد لله الا وينه ابوي ؟؟
بوفيصل: عنده شغل و بعد شوي بيرجع .. انزين انا بروح شوي و بارجع فيصل حط بالك على بنت عمك ..
فيصل: ان شاء الله دوم في عيوني ..
راح بوفيصل و فيصل قعد مكانه و مب عارف شلون يبدأ الكلام معاها يبي يعرف شنو فيها و ليش كانت تصيح ..
فيصل: خلينا نكون صريحين مع بعض ..>> الولد ماعنده واحد ولا اثنين على طول في الموضوع بس مرات يخورها <<
هند: شفيك ؟؟!!
فيصل: شنو فيج هند من بعد ماطلعتي من بيت خالتي و انتي حالج منقلب ماادري شنو فيج و لين رجعتي البيت تعبتي زياده ممكن تقولين لي شنو فيج ؟؟
هند: ......................................... >> الحين شنو اقول له اني احبك و مااقدر اتخلى عنك والله حلوه هذي <<
فيصل: تكلمي ..
هند: مافيني شي و بعدين الموضوع مب مهم عادي بس في سالفه مضايقتني و بس ..
فيصل: و عشان هالسالفه طحتي في المستشفى ؟؟
هند: ايه ..
فيصل: انتي ماينعرف لج ..
هند: حلو الغموض هاااااا و الاسرار العميقه ..
فيصل: بس بعضها يذبح الواحد ..
نزلت هند راسها لانه خلاص عيونها بتفضحها و ماقادره تكمل .. الحمد لله وقتها دخل بوجاسم ..
بوجاسم: شلون فرفورتي اليوم ؟؟
هند تنهدت: آآآآآآآآآآآآه فديت قلبك و فديت فرفورتي لا طلعت منك اشتقت لك يالغالي ..
بوجاسم: كله هالترحيب و الكلام الحلو حقي ..
هند: اذا مب حقك حق منو .. باباتي تعرف اني احبك موووووووووووووت ..
بوجاسم: و هذي يبي له كلام حتى انا امووووووت فيج ..
فيصل يقول في خاطره (( لو هالكلام حقي بس الله يالدنيا تاخذ منك اشياء و تعوضك بغيرها بس انا الدنيا ماعوضتني خذت مني هند و خلتني اعيش في عذاب بدونها ليتج ياهند تبادليني نفس الشعور حتى لو ماعشت معاج تحت سقف واحد بس يكفيني انه اعرف انج تحبيني )) ..
هند كانت تقول هالكلام و هي قاصدته حق فيصل ..
دخل بوفيصل و معاه باقة ورد حلوه كانت ورود حمره و بيضه و عليها لمعه و الباقه كانت عوده و في النص في علبه >> كانت علبه خاتم اصلا << ..
بوفيصل: تفضلي غناتي ..
هند: مشكور عمي بس ليش كلفت على عمرك ..
بوفيصل: لا كلفت ولا شي بنتي و احبج ..
هند: تسلم ..
فيصل: بابا شنو داخل العلبه .. >> هالولد دومه ملقوف ماادري طالع على منو <<
بوجاسم يقلده: بابا شنو داخل العلبه اصطلب ..
فيصل: شمعنى هي ادلعك و انا ماادلع ابوي ..
بوفيصل: هديه مني حق هند ..
فيصل: انزين هنوده فتحي العلبه ياني فضول و ابي اعرف شنو فيها ..
هند: انزين عطني اياه ..
عطاها فيصل العلبه و كأنه يعطيها حرمته والله رومنسي كان شكل فيصل و كانه صدق يعطي حرمته الخاتم .. و فتحتها ..
كان عباره عن خاتم الماس و احجار كريمه مايله على اللون الوردي واااااااااااايد كان حلو ..
هند: تسلم عمي ..
بوفيصل: ان شاء الله اشوفج عروس ..
بوجاسم: امين ..
هند: الفال حق فيصل و الله يتمم عليه ..
فيصل: ان شاء الله .. >> بس مب من خاطره <<
العصر يا الدكتور و فحصها و الحمد لله ماكان فيها شي و رخصها بس قال لها انها ادير بالها على صحتها و مااتعب عمرها وااااايد .. وصلت البيت و راحت غرفتها تنام .. بعد المغرب قامت و بدلت ملابسها و تسبحت عشان تنعش نفسها و نزلت تحت .. لقت في الصاله باقة رود ثانيه احلى من الاولى كانت ورود بيضه فيها عروق لون وردي و درجاته و عليها لمعه من فوق و بطاقه كبيره مكتوب فيها ..
(( الحمد لله على السلامه يااغلى بنت عم في الكون
مع حبي : فيصل .. اسيـــــــــ((الحب))ــــــــــــر )) ..
استانست اكيد لازم لانه الباقه من فيصل دوم هالولد ذوقه حلو بس البنت اللي اختارها مب حلوه >> مايحتاي اتكلم عنها واااااايد <<

اتصل بوجاسم في خالد ..
خالد: ياهلا يبه ..
بوجاسم: شلونكم ؟؟
خالد: تمام الحمد لله و انت ؟؟
بوجاسم: بخير انزين اقول لك اليوم مابنروح الشركه ..
خالد: ليش ؟؟!!
بوجاسم: هند تعبت علينا و تونا مطلعينها من المستشفى و الحين بنروح بيت الوالده ..
خالد: سلامتها ماتشوف شر الغاليه انزين عيل الوالده تسلم عليك ..
بوجاسم: الله يسلمها من كل شر ..
خالد: خلاص عيل و انت سلم على هند ..
بوجاسم: يوصل .. و صكر ..
خالد يقول في خاطره (( والله حاله الحين هي زعلانه مني و انا رافع آمالي انه براضيها اليوم في الشركه بس اخخخخخخخخخخ يلا الاسبوع وييييييه فديت قلبها اختي بروح اقول حق جاسم )) .. و راح ..
خالد: يمه يمه ..
ام خالد: نعم نعم انا في الصاله مع جاسم ..
خالد: ريلج يسلم عليج ..
ام خالد: الله يسلمه ..
خالد: جسوم مابنروح الشركه اليوم لانه هند رقدوها في المستشفى ..
جاسم: شنوووووو الحين شلونها ؟؟!!
خالد: لا تمام الحمد لله رخصوها هي اصلا من امس هناك بس اليوم طلعوها و الحين بتروح بيت يدتها ..
جاسم: فديت قلبها والله شفيها ؟؟
خالد: يقول انه عندها سوء تغذيه و حالتها النفسيه تعبانه بس الحمد لله هي بخير ..
جاسم: انزين امش نروح حق الشباب ..
ام خالد: خلوا بالكم على عمركم ادري بكم تسرعون ..
خالد: ان شاء الله .. و راحوا ..

في بيت اليده ..
الكل كان موجود الا هند و بوجاسم لانهم في البيت و ام جاسم بتروح بيت اختها .. بوجاسم كان قاعد في المكتب و يخلص شوية اوراق على ماهند تنزل .. بعد ربع ساعه نزلت هند و كانت كاشخه و طالعه رهييييييبه .. كانت لابسه تنوره عنابيه و قميص بيج مكتوب عليه بالذهبي why can,t I find a millionaire to love me و راسمه عيونها بالكحل ..
بوجاسم: فديت بنتي ..
هند: ادري اني غاليه يلا خلنا نروح .. و راحوا ..
اليده كانت مسويه عشى حق هند .. وصلوا الجماعه و الكل قام يسلم عليها و بعدين قعدوا ..
اليده: فديت قلبج ياحبيبتي والله ماتستاهلين اللي صار فيج ..
هند: قدر و مكتوب الحمد لله انا بخير ..
اليده: ابيج اليوم تنامين عندي ..
هند: تامرين امر ..
فطيم: انا بعد عشان اونسها ..
ساره: و انا بعد ..
اليده: اللقافه شينه بس يلا عشان تسلونها ..
فطيم: بل بل يدتي يعني ماتبينا انام عندج ؟؟
اليده: لا يمه تعالوا ..
احمد: انزين و انا ..
اليده: انت انثبر مكانك انزين ..
بوفيصل: اقول ام مايد وينه ولدج ؟؟
ام مايد: عنده زام ..
بوفيصل: الله يسهل عليه والله ..
بومها: انزين احنا نترخص ..
بوجاسم: لا وين توه الناس ..
بومها: لا عندي شغل و مرتي تبي تروح بيت ابوها ..
اليده: انزين ..
و بعد ماراحوا ..
فيصل: يلا وين العشى انا يوعان ..
اليده: يلا بنات قوموا انجبوا العشى ..
قاموا البنات و بينهم هند ..
اليده: لااااا انتي وين رايحه ؟؟
هند: بروح اساعدهم ..
اليده: لا انتي ارتاحي هم وااايد و يقدرون يكملون الشغل بدونج ..
راحوا البنات المطبخ .. و هند رن جوالها و اكنت المتصله نوره فطلعت برع عشان تاخذ راحتها ..
نوره: هلا بالغاليه وينج ليش ماييتي المدرسه ؟؟
هند: مابتصدقين شنو صار ..
نوره: شنووووووو ؟؟؟!!!
هند: تعبت واااااايد من بعد مارجعنا من بيت خالة فيصل لانه رحنا نخطب له و الصراحه قامت هالخايسه تغل علي نغرات و ماادري شنو الصارحه كانت حرماتها سخيفه و رجعت البيت و تعبت محمدوه وداني المستشفى و الدكتور قال انه عندي سوء تغذيه و حالتي النفسيه تعبانه بس الحمد لله اليوم رخصوني و يدتي فديتها مسويه لي عشى و شكلها بتفتح لي تحقيق الفليل لاني بنام عندها ..
نوره: ماتشوفين شر حبيبتي والله ماكنت ادري جان ييت لج المستشفى ..
هند: لا لااتعبلين على عمرج ..
نوره: انزين يوم الاحد ن شاء الله بداومين ؟؟
هند: اكيد الامتحانات قربت ..
نوره: انزين عيل اخليج البنات كانوا يسالون عنج ..
هند: بدخل اليوم المسن ..
نوره: خلاص عيل كلنا بنكون موجودين ..
هند: اوكي .. و صكرت ..
طلع عبدالرحمن عشان يناديها ..
عبدالرحمن: هند يلا تعالي العشى جاهز ..
هند: انزين ..
عبدالرحمن: ممكن سؤال ؟؟
هند: شنو ؟؟
عبدالرحمن: شنو فيج هند محد عرف شنو صار لج قولي لي حتى اخوج ماعرف ليش مب راضيه تقولين حق احد ؟؟!!
هند: عبدالرحمن في اشياء ماتقدر تقولها حق اي احد اشياء تكون بينك و بين نفسك و بس ماتطلع لو مهما كان الا للشخص المناسب ..
عبدالرحمن: على راحتج .. و دخلوا ..
اليده: وينج يمه لا تروحين برع مب زين لج الحر ..
هند: لا بس كنت اكلم رفيحتي ..
اليده: انزين تعالي عندي تعشي ..
هند: يدوه ماابي اكل والله مب يوعانه ..
ام مايد: شنووووووو مب زين لج يلا يلا تعالي ..
هند: يدوه انا بنام عندج اليوم و باكل بعدين الحين خلوني اروح انام و الله تعبانه ..
بوجاسم: عندج ملابس ؟؟
هند: ايه ..
راحت هند الغرفه اللي دايما تنام فيها و طلعت لها بجامه و كان البنطلون مخطط لون برتقالي و اخضر و ازرق فاتح و ابيض و قميص ابيض نص كم و فتحت شعرها و نامت .. على الساعه 12 الكل قام يروح ..
احمد: يلا فيصل اخرتنا ..
فيصل: شنو انزين حشرتني بس صبر خلني اييب غترتي من داخل ..
احمد: انزين بسرعه ..
صدف انه فيصل كان حاط غترته في الغرفه اللي كانت راقده فيها هند .. دخل و شاف الغرفه ظلام بس ليت الابجوره مشتغل و انتبه انه في احد على السرير >> هو كان ناسي انه هند نايمه مسكين << قرب و هو على باله اخته ساره لانها قالت بتنام هني مع فطيم و هند و هو ماشافها في الصاله >> اصلا ساره و فطيم راحوا الخيمه و قعدوا فيها يسولفون .. الله يستر فيصل شنو بيسوي << قرب فيصل من السرير و انصدم لين شاف هند راقده كان ويهها طفولي و شكلها ملائكي و بيضه و على شفايفها ابتسامه صغيره و ماكانت متلحفه ..
فيصل (( مايفصل بيني و بينج الا شوي ................... احبج يانبض القلب و دقاته والله امووووت فيج انتي صرتي غرامي خلاص مااقدر اعيش بدون مااشوفج ولا اتخيلج تكونين مع واحد غيري بس خلاص )) و لحفها و طلع من الغرفه و هو ساكت مايتكلم .. سلم على يدته و ركب السياره هو و احمد .. ساره و فطيم بدولوا ملابسهم و بالصدفه كانوا كلهم لابسين نفس البجامه >> او بمعنى اخر انهم كانوا مخليين بجاماتهم عند يدتهم عشان اذا ناموا عندها مايبتلشون << ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:33 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



في السياره ..
احمد لاحظ على فيصل انه ساكت طول الدرب وماتكلم شنو سالفته صخ مره وحده لا يكون شاف شي لحظه لحظه فيصل حط غترته في الغرفه اللي تنام فيها هند و هو دخل عشان اييب غترته اكيد شافها بس ليش ساكت ..
احمد: فصولي ..
فيصل بدون مايلتفت: امممممممممم ..
احمد: شفيك ساكت ماتتكلم ؟؟
فيصل: مافيني شي بس ماابي اتكلم ..
احمد بخبث: وين لقيت غترتك ؟؟
فيصل: في الغرفه ليش ؟؟!! >> الولد على نياته و مستغرب من اسئلة احمد شنو فيه هالولد و الله امره عجيب اخوي <<
احمد: لا ولا شي ..
فيصل: انت شفيك اليوم واااااااايد تسأل ؟؟!!
احمد: انا ..
فيصل: لا قرينك ايه انت شنو سالفتك ؟؟
احمد: مافيني شي ..
فيصل: افففففف يعني لازم تعرف ..
احمد: اعرف شنو ؟؟ >> لا احمد شكله هالمره مايعرف شنو صاير حق فيصل <<
فيصل: هند ..
احمد: شنو فيها ؟؟!!
فيصل: شفتها بالغلط ..
احمد: متى ؟؟
فيصل: الحين و انا رايح اخذ غترتي ..
احمد: يعني كفايه الاثام اللي على راسك بعد تزيدهم ياخي انت الحين خاطب و البنت وافقت شنو تبي في غيرها مفروض مااطالع غيرها .. >> احمد يقول هالكلام عشان فيصل يحتر و يحس بالغلطه اللي سواها <<
فيصل صف السياره على صوب و حط راسه على السكان ..
فيصل: آآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
احمد: شفيك ؟؟!!
فيصل: مافيني شي بس تعال سوق بدالي انا تعبان ..
احمد: انزين .. و بدلوا اماكن ..
احمد هني تأكد انه فيصل يحب هند و مايقدر يعيش بدونها بس هند اللي لحد الحين ماادري شنو اقول مب راضيه تقول انها تحبه و بعد مب راضيه تعترف حق احد شنو هالحاله والله ودي اجمع بينهم .. و راحوا البيت و على طول فيصل حط راسه و نام بملابسه من زود التعب >> او من زود التفكير <<
هند كانت نايمه .. بس فجأه قامت من النوم متخرعه ..
هند: فيصل ......................................
اليده: شفيج يمه ؟؟!!
هند: هاااااااااااااا ..
اليده: ويه بسم الله عليج شنو فيج ؟؟؟!!!
هند: ولا شي ..
اليده: شفيه فيصل ؟؟
هند: فيصل شفيه ؟؟؟
اليده: انتي قمتي من النوم متخرعه و قلتي اسم فيصل ..
هند: هاااااااا لا ولا شي ..
اليده: يمه هند شفيج ؟؟؟
هند: مافيني شي يدوتي كاني مثل الحصان ..
اليده: لا الحين خلينا من سوء التغذيه اللي فيج قلبج شنو حاله الحين ؟؟؟
هند: قلبي آآآآآآآآآآآآآآآآآآه على قلبي يدتي قلبي تعبان و ماعاد يتحمل زياده اللي ياني مب شويه ..
اليده: انا اعرف شنو انتي تفكرين فيه و خاصه انتي سميتي و لازم اعرف على العموم خطب الحين ولازم تنسينه و تبدين حياتج من يديد ياهند انا مثلج ماكنت احب يدج لانهم اغصبوني عليه او تقدرين تقولين ماخذوا شوري لين خطبني على طول وافقوا بس بعدين من الطيبه و الحنان اللي شفته من يدج حبيته و ماقدرت اعيش من دونه حتى لين توفي .. لازم تنسين و انتي عارفه انا شنو اقصد ..
هند: يدتي شلون تبيني انسى و مااقدر اتخيل انه مع وحده غيري ..
اليده: انسي ..
هند: الحين انا على بالي بتهاوشيني على الكلام اللي قلته ..
اليده: انتي لازم احد يقعد معاج و يطلع اللي في قلبج بس محد يقدر الا انا الحب مب حرام ولا عيب بس لازم ماتتخطين الحدود المسموح لها ..
هند: تسلمين يالغاليه والله ماتدرين شكثر ريحتيني ..
اليده: راحتج اهم شي عندي في الدنيا ..
فطيم و ساره كانوا قاعدين في الميلس يطالعون فلم رعب (( المشرحه )) و ثنتينهم ماسكين يد بعض و خايفات من الفلم >> يعني اطالعون الفلم شله دام انكم تخافون <<.. هند طلعت من الغرفه و هني بدت نذالتها لانه اليده قالت لها روحي شوفي البنات ماادري شنو يطالعون هالفلم الخايس كله دم و ذبح هني هند عرفت انه فلم رعب و حبت تخرعهم اكثر من اللي هم فيه .. دخلت شوي شوي الميلس بدون مايحسون فيها >> اصلا من الخرعه كانوا مندمجين في الفلم يعني حتى لو دخل حرامي البيت او احترق مابيتحركون من مكانهم والله حاله هالبنات << راحت هند و صكرت الليت وقتها فطيم و ساره صرخوا .. قامت هند بندت التلفزون و الغرفه صارت ظلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام خخخخخ .. الحين فطيم و ساره قاعدين مكانهم ماقادرين يتحركون الفلم مأثر وااااااااايد عليهم ..
فطيم: منو ؟؟
ساره: والله حلوه هذي و اذا كان حرامي بتقولين له منو ؟؟؟
فطيم: انا شنو عرفني انه حرامي يمكن هندوه ..
ساره: لا الشيخه انا توني طليت على هند و كانت راقده ..
فطيم: شنووووووووووووووو عيل منو ؟؟؟؟؟؟؟؟ .. و الدمعه قريب و تنزل ..
هند كاتمه ضحكتها .. قامت و خذت علبة الفاين و فرتها عليهم جان يقومون خواتنا يصرخون ..
فطيم: ساره عن الحركات البايخه ..
ساره: و الله مب انا ..
فطيم: انزين قومي فتحي الليت ..
ساره: انتي قومي ..
فطيم: مالت عليج في الجامعه و تخافين من الظلام ..
ساره: اللي يقول انتي الحين ماتخافين كبر بغله و تخاف من نمله ..
فطيم: شنو ؟؟
ساره: هند قالت لي السالفه ..
فطيم: شنو اسوي والله كان شكلها يخرع ..
ساره: لعنبوج ميته ..
هند تقول في خاطرها (( الله يستر الحين الله ياخذ بليسج ياساروه يعلج انا ماقلت حق فطوم اني قلت لج الله يستر شنو بتسوي فيني فطوم والله ياويلي )) ..
شوي الا قامت هند و فتحت التلفزون و وقفت بعيد عشان ماتبين ..
فطيم: لا حبيبتي هذي مب حرامي واااااااايد يستعبط ..
ساره: اقول شنو رايج نروح نشوف منو ..
فطيم: انتي روحي انا اخاف ..
ساره: من يومج خوافه و بعدين صح لا اتيين لانه بيكون مينون اذا قرب منج ..
فطيم: انزين انزين روحي حشى هذي مب حرامي مايمل شنو يبي منا ..
هند (( والله الحرامي المينون اللي يقرب منكم )) ..
قامت ساره و راحت بخطوات كلها خوف عشان تفتح الليت الا تقبضها هند و تسد حلجها و تهمس في اذنها ..
هند: اشششششش انا هند لا تخافين دامج عرفتي انه انا خلينا نكمل على فطوم ..
هزت ساره راسها بمعنى ايه ..
ساره: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فطوم الحقيني في احد قابضني فطوم الحقيني مااقدر اتحرك في احد ماسك ريلي بعد الله يخليج لاااااااااا آآآآآآآآه رقبتي ..
فطيم: ساروه شفيج انتي شنو قاعده تقولين منو ماسكج ؟؟؟!!!
اونه ساره تسوي نفسها ماتقدر تكلم و قاعده اطلع اصوات .. هند هدتها و راحت ورى فطيم و مسكتها ..
فطيم: يمممممممممممممممممممممممممممممممه ..
ساره: جفتي قلت لج ..
فطيم: انتي متأكده انه هذي مب هند ..
ساره: لا هند نايمه و قالت لا اتقوموني الا عند اذان الفجر ..
فطيم: ساره منو عيل مسكني والله يده بااااااااااااارده الحمار ..
جان تقوم فطيم و ترفس هند على ريلها و اختنا تصرخ ..
هند: آآآآآآآآآآآآآه شوي شوي علي يالحماره والله يعور ..
فطيم: شنووووووووو هندوه يالسباله والله اراويج هذي انتي من البدايه ..
و تفتح ساره الليت ..
فطيم: حرام عليج خرعتيني ..
هند: ايه اشوف الدمعه قريب و تنزل ..
ساره: هههههههههههههههههههه ..
فطيم: و انت كنتي تدرين من البدايه ..
ساره: لا والله العظيم لين رحت عند الليت عشان افتحه مسكتني و قالت لي ..
فطيم: والله حرام عليكم انا اخاف بغيتوا اتييبون لي سكته ..
هند: بسم الله عليج ..
وقتها دخلت اليده عليهم ..
اليده: شبلاج فطيم تزاعقين مب حاله هذي ترى احنا نص الليل ليش قاعده تصارخين مب عيب عليج ..
فطيم: يدوتي هذي هند خرعتني ..
اليده: لاااااااا هند ماتسوي جي هي تعبانه شلون بتخرعج اففففففففف منج كله تبتلين على هالهند الفقيره ..
فطيم: والله العظيم ..
اليده: يلا انزين روحوا ناموا .. و راحت عنهم ..
ساره: عاش واثق يدتي وااااااااااايد واثقه فيج ..
هند: ايه الناس دايما غلط و انا اللي صح ..
فطيم: انزين انزين تعالوا ندخل النت ..
ساره: فطيم تعالي على اللاب توب مالي و هند على مالها .. و راحوا .
دخلت هند المسن من اللاب توب مالها و صج لقت الربع كلهم اون لاين ..
البنــــــــ((زهر))ــــــــــفسج ((هند)): السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
ريم: وينج يالقاطعه ماتبينين ؟؟
مريم: سلامااااااااااااات ماتشوفين شر يالغاليه ..
سميه: والله خفنا عليج ..
اسيــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة ((نوره)): جفتي شلون البنات يحبونج ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــفسج: الشر مااييكم تسلمون ..
عبير: انزين حبي شنو صار لج ؟؟؟!!!
قالت لهم هند السالفه بس حذفت مقاطع فيصل منها ..
قعدوا البنات يسولفون لين اذان الفجر ..
جــــــــ((ألم))ــــــــــروحي ((فطيم)): يلا بنات صلاه ..
ريم: انزين يلا باباي ..
طلعوا البنات يصلون و بعدين قعدوا هند و فطيم و ساره يسولفون ..
فطيم: هند ماتلاحظين انه نوره هالايام حالها منقلب يعني مثلج ..
هند: ايه مبين عليها وااااااااااايد تسرح و مرات ماتسمع احنا شنو نقول ..
ساره: تبون الصراحه انا دخلت خاطري هالبنت ماشاء الله عليها حلوه و طيبه و تعاملها مع الناس حلو رقيقه وااااااااااايد ..

بعد الصلاه في بيت بوفيصل ..
بوفيصل كان قاعد على السرير و يكلم ام فيصل ..
بوفيصل: والله كان في خاطري فيصل يخطب هند ..
ام فيصل: الكل كان متوقع هالشي بس اللي صدمني انه اختار غاليه ..
بوفيصل: ماادري ليش يعني هند بنت ولا كل البنات شمعنى ماخطبها ..
ام فيصل: انا مثلك كنت اتمنى انه هند تكون حرمة فيصل بس الله مارايد ..
بوفيصل: هذا قراره ولازم نحترمه اذا بغا غاليه انا معاه لين النهايه و هذي حياته هو ..
ام فيصل: اهم شي انه يكون مستانس ..
اما في غرفة فيصل ماياه نوم من بعد صلاة الفجر ..
فيصل (( كان شكلج وااااااااايد حلو والله كنتي حلوه بس لو اقدر اعترف بحبي لج جان الامور احسن من الحين دخليج هند حسي فيني والله احبج و مااقدر اقول حق احد يابخته اللي بياخذج .. تمنيتج تكونين لي بس الله ماكانت هالشي و لازم انساج مهما كان الثمن لازم تطلعين من حياتي للأبد من هاللحظه )) .. و نام من زود التفكير ..

اليوم الثاني في بيت اليده الظهر الساعه 2 ..
فطيم و ساره قاموا من النوم و هند لحد الحين ماقامت ..
اليده: بنات روحوا شوفوا هند ليش ماقامت ..
فطيم: ان شاء الله .. و راحوا ..
ساره: هند هنوده يلا قومي ..
هند: امممممممم ..
فطيم: يلا عاد ..
هند: تعبانه خلوني انام ..
فطيم: انزين الساعه 4 بيي اقومج ..
هند: يصير خير ..
طبعا الساعه 4 فطيم و ساره قعدوا على راس هند و قوموها من النوم و يا بوجاسم و خذاهم و وداهم البيت ..
بعد المغرب اتصلت مريم في هند ..
هند: الوو ..
مريم: السلام عليكم ..
هند: و عليكم السلام ..
مريم: شلونج هند ؟؟
هند: والله تمام الحمد لله و انتي ؟؟
مريم: انا تمام ايه صج الحمد لله على السلامه ..
هند: الله يسلمج ..
مريم: ان شاء احسن الحين ؟؟
هند: ايه ..
مريم: انزين بنمر عليج اليوم الساعه 7 ..
هند: حياكم ..
مريم: حتى الشباب بيون عشان يشوفون الفيديو لانه ماخليناهم يشوفونه ..
هند: ههههههههه انزين ..
مريم: اوكي سلمي على خالتي ..
هند: يوصل و انتي بعد ..
مريم: اكيد .. و صكرت ..
ام جاسم: منو هذي ؟؟
هند: هذي مريم بنت خالتي نوره قالت بيون اليوم الساعه 7 كلهم ..
ام جاسم: انزين بتسوين شي ؟؟
هند: ايه الحين بروح اسوي كيك و انتوا سووا فطاير ..
و راحت هند تسوي كيك ..

في بيت خالة هند نوره ..
مريم و عاشه كانوا ينجهزون عشان يروحون ..
ام خالد: هااااااا بنات خلصتوا ؟؟
عاشه: ايه يمه صبري شوي ..
مريم: انا خلصت ..
خالد: يلا عاد وااااااااايد تأخرنا ..
ام خالد: كاهم حسن و علي يوا ..
حسن+علي: السلام عليكم .. و باسوا خالتهم ..
ام خالد: وعليكم السلام ..
حسن: شلونج خالتي ؟؟
ام خالد: بخير الحمد لله ..
علي: فديت خالتي الحلوه شلونج ؟؟
ام خالد: الحمد لله اكيد تبي شي ..
علي: يالله يالله انتي ليش ماخذه عني فكره سيئه ..
ام خالد: لانه كل ماتقول كلام حلو تبي شي خبز يدي و اعرفك ..
علي: ايه تعالي داخل ابيج في كلمة راس ..
حسن: مب كلمة ريل ..
خالد: لا تصدق كلمة خشم ..
علي: اللقافه مايمدحونها .. و راحوا ..
البنات نزلوا و كانوا كاشخات .. مريم كانت لابسه تنوره بيج و عليها ورود عنابيه و قميص عنابي و راسمه عيونها بالكحل اما عاشه كانت لابسه تنوره سوده و عليها ورود بيضه و قميص ابيض و الكحل من داخل عينها ..
حسن: هلا والله ببنات خالتي ..
مريم: شلونك حسن ؟؟
حسن: تمام الحمد لله ..
عاشه: شخبارك ؟؟
حسن: تمام ..
خالد يصرخ: علووووووووووي يلا عاد ..
علي و هو ياي: و صمخ جلااااااااااااااب انزين انزين حشرتنا ..
ام خالد: انزين علي غالي و الطلب رخيص باشوف بعدين ..
علي: انزين ..
و راحوا ..
هند جهزت كل شي و راحت تلبس .. وصلوا الجماعه و هند لحد الحين فوق .. فصخوا البنات عبيهم بس خلوا شيلهم و قعدوا .. هند نزلت و كانت لابسه جلابيه عنابيه لون الغزال و مدموج معاها برتقالي و اصفر و عليها فصوص يعني بالمختصر المفيد حلوه ..
هند: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
و قاموا البنات يسلمون عليها ..
مريم: شلونج هند ؟؟
هند: تمام الحمد لله ..
عاشه: محلوه ..
هند: عيونج الحلوه ..
خالد: ماتشوفين شر بنت الخاله ..
هند: الشر مااييك ..
علي: انزين هند شنو صار لج بالضبط ؟؟
قالت لهم هند السالفه ..
نزلت ام جاسم ..
ام جاسم: هلا بالغاليين ..
الكل قام يسلم عليها و بعدين قعدوا ..
ام جاسم: هاااا علي شخبارك ؟؟ >> في سالفه بيت ام خالد و علي و ام جاسم بعدين بتعرفونها <<
علي فهم عليها: والله تمام الحمد لله ..
ام جاسم: وافقت ؟؟
علي: لحد الحين ..
ام جاسم: انزين عيل ..

في بيت الدكتور فهد رفيج الشباب ..
خلوني اكلمكم عنهم شوي ..
فهد و خليفه امهم و ابوهم توفوا في حادث سياره و الحين هم يعيشون في بيت واحد مع حرمة فهد اسمها غلا ..
خليفه: ها دكتور شخبارك ؟؟
فهد: والله تمام و انت ؟؟
خليفه: تمام الحمد لله الا وينها غلا ؟؟
غلا نازله من فوق: انا هني ..
فهد: هلا بالغاليه حرمة الغالي ..
خليفه: يعني هي غاليه و انا ؟؟
فهد: كل واحد غلاه غير عندي ..
غلا استحت ..
خليفه: يالله على اللي تستحي ..
غلا: ليش الشيخ على بالك فاصخه الحيا مثلك ..
خليفه: طلع لج لسان بعد مرت اخوي اخبارج ؟؟
غلا: تمام الحمد لله انت شنو مسوي مع الجامعه ؟؟
خليفه: شاطر ماشاء الله علي ..
فهد: على اخوك طالع ..
خليفه: انزين ممكن اسالكم سؤال ؟؟
غلا: تفضل ..
خليفه: شلون شفتوا بعد انا خاطري اعرف ..
فهد: عا احنا حبنا غير عن كل الناس ..
غلا: طبعا ..
خليفه: شلون ؟؟؟
فهد: حبيتها و انا في الشارع ..
خليفه: بالله عليك هذي حب في الشارع عاد ..
غلا: فهد تتذكر شنو صار ؟؟
فهد: و انا اقدر انسى ..
(( يوم الحادث ..
غلا: اففففففففف وقته الحين يبنجر التاير شلون الحين اروح البيت اذا تأخرت ياويلي ..
وقتها كان فهد مار من نفس الشارع .. شافها و وقف ..
فهد: شبلاج اختي ؟؟
غلا: التاير بنجر ..
فهد: انزين عندج احتياط ..
غلا: ايه كاهو روى ..
طلع فهد التاير من روى ..
فهد: انزين ساعديني ..
غلا: و شنو تبيني اسوي ؟؟
فهد: ساعديني يعني شيلي معاي التاير الخربان عشان احط لج غيره ..
غلا: ولا يكون تبيني اتربع في نص الشارع معاك و اغير التاير كملت انا بنت ابوي اتربع في نص الشارع معاك ..
فهد: والله اذا ماتبين مساعده ترى انا عندي مشاوير .. و قام بيركب السياره ..
غلا: وين بتروح ؟؟
فهد: البيت دام انج ماتبين تغيرين التاير معاي او على قولتج ماتبين تتربعين في الشارع معاي انا بعد ماعندي مانع اخليج نص الليل في الشارع و الله يخلي السكارى و الحراميه ..
غلا: شنو سكارى و حراميه ..
فهد: وااااااااايد يطلعون الفليل ..
غلا تتدلع: يعني يهون عليك تخلي هالجمال و الدلال في الشارع نص الليل ..
فهد: عادي ..
غلا: الله يخليك ساعدني ..
فهد: اذا تربعتي على الارض ايه ..
غلا: ماابي انا بنت ماتفهم شنو بنت الرقه و الدلال و الخوف و الدلع كله فيني شلون تبيني اقعد في نص الشارع انت ولد عادي ..
فهد: لاااااااااااا و اخرب كشختي عشانج لا الشيخه ..
غلا: اخوي الله يخليك والله تأخرت ..
شوي الا ينفجر المحرك و يطلع دخان ..
فهد: يعني في النهايه صفينا انا و انتي و سيارتي ..
غلا قامت تصيح ..
غلا تكلم عمرها من الخرعه: الحين الوالد بيهاوشني و بيقص رقبتي والله مايصير جي ليش انا اللي دايما انحط في هالمواقف اففففففففففففف ..
المسكينه كسرت خاطر فهد ..
فهد: تعالي معاي بوصلج ..
غلا: شنووووووووووووووو مستحيل اركب معاك ..
فهد: تبين اتمين هني بروحج انا ماعندي مانع بروح البيت و باتعشى و بنام و انتي اللي بتتنقعين هني لا تخافين انا دكتور و مابسوي لج شي و اذا تبين بعد اقعدي ورى و انا بفهم ابوج اللي صار ..
غلا: لو ما الحاجه جان ماركبت معاك بس يالله امري لله .. و ركبت .. ))
خليفه: ههههههههههههههههههههههههههه ..
غلا: شفيك كأن احد مدلدغك ..
خليفه: مسكينه قعدوها على الارض ..
غلا: شنو اسوي اخوك مابغا يساعدني الا لين اقعد على الارض ..
فهد: اسكت لين وصلتها البيت ابوها كان واقف عند الباب و يطالعني بنظرات والله العظيم تخرع جان يقوم يهزبيني انت منو و شنو سويت في بنتي و قام يتحلف ..
غلا: و بعد اسبوع يا اخوك و خطبني ..
خليفه: ايه خاف من ابووج فجي يا ..
فهد: ماكنت خايف الا متخرع منه والله ابوج يخرع ..
غلا: فديت ابوي والله ..

شنو سالفة علي و ام خالد ؟؟؟
هند بتتلقى اتصال من منو ؟؟؟؟
الشباب شنو بيسوون لين يروحون الشاليه ؟؟؟ انتوا اقروا و اضحكوا ...

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية