لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-10, 06:34 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



في بيت بوجاسم الساعه 12 ..
الكل راح و هند قعدت في الصاله مع امها و كانوا ينتظرون بوجاسم ..
ام جاسم: ها يمه بقت فطاير حق ابوج لانه ماتعشى ..
هند: ايه خليت له ..
شوي الا وصل بوجاسم ..
بوجاسم: السلام عليكم ..
البنات: و عليكم السلام ..
بوجاسم: هنوده حطي لي العشى ..
هند: ان شاء الله ..
و راحت المطبخ .. وقتها رن تلفونها ..
هند: الوو ..
........: السلام عليكم ..
هند: و عليكم السلام منو معاي ..
........: شلونج هند ؟؟
هند: تمام الحمد لله منو ؟؟
.......: افاااااا ماعرفتيني ..
هند: لا ماحصل لي الشرف ..
.......: عيل انتي عرفي بروحج ..
هند: منو ؟؟!! >> كانت هند معصبه و واصله حدها <<
.......: اعرفي انتي ..
هند: سمعتي صوت القطار اليديد ..
........: شنو لاااااا ..
هند: عيل سمعيه .. و صكرت الخط في ويهها .. والله سخافه انتي عرفي بروحج صج سخيفه .. و راحت تودي العشى حق ابوها .. و بعدين راحت الحديقه .. و يا محمدوه عندها ..
محمدوه: السلام عليكم ..
هند: هلا والله و عليكم السلام شلونج اخوي ؟؟
محمدوه: والله تمام انتي شلونج اليوم ؟؟
هند: احسن من امس ..
محمدوه: انزين ابي اروح الجمعيه تعالي معاي ..
هند: ليش ؟؟
محمدوه: بكره بنروح مع الشباب الشاليه و نبي اغراض ..
هند: انزين .. و استأذنت من ابوها و امها و راحوا ..
و هم في السياره رن جوالها و كانت المتصله نفسها اللي صكرت في ويهها التلفون ..
هند: افففففففففففف هذي شتبي ..
محمدوه: منو ؟؟
هند: صبر شوي .. الوووو ..
..........: هلا ..
هند: شتبين انتي ؟؟
.........: ابي اتعرف ..
هند: انا مااتعرف على اشكالج ..
.........: افاااااااا عاد يلا انزين ..
هند: شوفي ان اتصلتي مره ثانيه ياويلج .. و صكرت ..
محمدوه: منو ؟؟؟
هند: ماادري من ساعه متصله و قاعده تخربط على راسي جان اقوم و اصكر في ويهها ..
محمدوه: اشوف الرقم .. و راوته .. عطيني اياه ..
هند: شنو بتسوي ؟؟
محمدوه: عطيني باتصل لها .. و اتصل ..
........: الوووووو ..
محمدوه: السلام عليكم ..
.........: وعليكم السلام منو معاي ؟؟
محمدوه: انا معجب ممكن اتعرف ؟؟
.........: انزين .. >> ماصدقت على الله واحد يتصل لها <<
محمدوه: انا مبارك ..
.........: سوري مااقدر اقول لك اسمي بس تقدر تناديني الغاليه ..
محمدوه: الغاليه شلونج حبي ؟؟
........: وااااااي حبي من اول مره ..
محمدوه: انزين سمعي يالغاليه اذا اتصلتي على هالرقم مره ثانيه ولا على الرقم الثاني صدقيني لا اطلع اسمج و اسم ابوج و عيلتج و افضحج فاهمه .. و سد الخط ..
هند: حريم ما ايون الا بالعين الحمرا..
محمدوه: ههههههههه اكيد..

في بيت بوغاليه ..
غاليه: هلا حبيبي ..>> حبج برص و عشره خرص قولي امين <<
......: هلا بحياتي شلونج يالغاليه ؟؟
غاليه: انا بخير انت شلونك والله اشتقت لك حييييييييل ..
......: صج حتى انا اشتقت لج والله ماكنت ادري اني غالي عندج ..
غاليه: انت اغلى من هالدنيا كلها شلون تبي استغني عنك ..
......: والله حبيبتي و خطبيج وين راح اكيد انتي تحبينه ..
غاليه: خله على صوب انااحبك انت ..
.....: انزين و بعد الزواج اكيد بتخليني شلون بتقدرين تكلميني و هو موجود ..
غاليه: اعجبك ..
.....: انزين بتخليني بعد ماتتزوجون ؟؟
غاليه: لا مستحيل اخليك انا احبك وما اتخيل حياتي بدونك حبيبي ..
.....: صج حتى انا ماقدر استغني عنج انتي مليتي علي حياتي ..
غاليه: حتى انا ماتوقعت اني احبك بس انا الحين ذايبه فيك افكر فيك كل دقيقه و مااقدر انام بدون مااسمع صوتك .. >> يعلج النفاد قولي امين يالخايسه <<
.....: و انا اتضايق اذا بعد اذا ماسمعت صوتج قبل ماانام ..
غاليه: بتندم يوم على حبك لي ؟؟
.....: لا مستحيل انزين دام انج تحبيني تسوين اللي ابيه ..
غاليه: اللي تبيه ..
.....: خلاص بعدين باقول لج شنو بس خلي افكر فيه اول شي و بعدين ..
غاليه: انا اخاف بعد ماتاخذ اللي تبيه تهدني ..
.....: قلنا نذل بس مب من هالنوع صج اني لعبت على بنات واااااااااااايد بس ماحبيت وحده كثرج والله العظيم احبج ..
غاليه: الله يخليك لي ان شاء الله ..
......: انزين حبي اخليج الحين و الفليل اكلمج اوكي الربع عندي ..
غاليه: اوكي ..

اليوم الثاني الفجر في الشاليه ..
خالد و حسن و علي راحوا الشاليه من الفجر يعني الساعه 5 عشان يجهزون و يعدلون و يرتبون خبركم الشباب عفسه مكانهم >> اسمحولي شباب << و جهزوا الطراد عشان يروحون يصيدون بعدين ..
حسن:كل شي جاهز ..
خالد: ايه ..
علي: ها شباب رتبتوا المكان ؟؟
خالد: ايه ..
حسن: انزين وين الدراجات ؟؟
خالد: في الكراج ..
علي: خلها انا بروح ايبها .. و راح ..
حسن: انزين منو اللي بيطبخ ؟؟؟
خالد: محمدوه طباخه رهيييييييييب ..
حسن: انزين ..
شوي الا يسمعون صوت حديده اطيح و ركضوا حق علي لا يكون صار فيه شي ..
خالد: علوي ..
علي: هااااااااااااااا انا هني تحت الحديده ..
حسن: شنو صار ؟؟؟
علي: انت ارفع الحديده من علي و بعدين اقول لك بسرعه ترى ريلي تعورني ..
خالد: تعال تعال شنو صار ؟؟؟
علي: الحديده طاحت من فوق ما كانت مثبته ..
حسن: شوف ريلك كلها دم ..
خالد: انجرحت تعال اطهرها لك .. و راحوا ..
(( سيف سعود خليفه فهد جاسم خالد رقم 2 محمدوه )) وصلوا الساعه 7 و احمد و فيصل الساعه 8 و نص ..
محمدوه: وينكم ليش تأخرتوا ؟؟
فيصل: هذي احمدوه اللي اخرنا قال لازم اروح عندي مشوار ماادري شنو ..
احمد: ياخي كان عندي شغل مهم .. خليفه تعال ابيك .. و قاموا راحوا سيارة احمد ..
خليفه: ها لقيت كل شي الرقم و المكالمات ..
احمد: كل شي بس انطر اللحظه المناسبه ..
خليفه: مادري تعرف شنو انا سمعت المكالمات و احس انه مشاعره صادقه بس ماادري ..
احمد: يمكن يحبها ومشاعره تكون صادقة لكن هاي ما يعني انه يكلم وحدة مخطوبة وهي غلطتها اكبر من غلطته تتكلم وياه وهي مخطوبة هاذي يا خليفة قاعدة تعلب في اخوي..
خليفه: انزين و الشباب لقوا شي ؟؟
احمد: محمد عرف منو يكلم و طلعت هي الله يستر بس ..
خليفه: انزين اذا انت متأكد متى بتقول له ..
احمد: خله يعرف غلطه وين و بعدين كسر قلب البنت و مايدري انها تحبه ..
خليفه: اي بنت تتكلم عنها؟؟
احمد: بنت عمي بس ماادري اذا هي تحبه ..
خليفه: شلون ماتعرف ..
احمد: انا شاك لانه مرات يتكلم عنها وااااااااااايد و يحبها انا متأكد ..
خليفه: ان شاء الله يعرف غلطته بس انت خف عليه شوي و ااااااايد شاد عليه و دايما تلومه ..
احمد: عين العقل انا اسوي جي عشان يحس بغلطته ويعرف ان بنت عمي هي المناسبة له..
خليفه: انزين تعال الشباب ينتظرون و علي ريله انجرحت .. و راحوا ..
احمد: ماتشوف شر يالغالي يعله في فصول ولا فيك ..
فيصل: بسم الله علي ان شاء الله في ابليسك ..
محمدوه: بسم الله علي ابليسه حرام عليك تدعي عليه ..
فهد: حرمة عليه عيشته انزين علي تعال اشوف الجرح و انت خليفه طلع العده من السياره الجرح يبيله خياطه ..
علي تخرع: شنوووووو خياطه قوم انزين لا مشكور انا صاحي فديتني كأني البخت..
فهد: شباب امسكوه و ثبتوه عشان اخيط ريله ..
سيف: شباب يلا عليه .. و قاموا ..
بعد ماخلص اخونا الدكتور ..
فهد: شفت شلون بس وخزه بسيطه ..
علي: وخزه بسيطه هاااااا روحي بغت تطلع يعل حرمتك تييب توأم قول امين ..
فهد: اميين فديتك الله يسمع منك..
خليفه: ايه و تسميهم كلهم خليفه ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
فهد: ايه شبلاك واحد اسمه خليفه و الثاني اسمه ......................
قاطعه جاسم: اسمه جاسم و ثبت الاسم لوسمحت ..
فهد: غالي و الطلب رخيص جاسم جاسم ..
سعود: انزين ترى انا يوعان ..
محمدوه: كله يفكر في بطنه والله حاله و هالمسكين سيف عصاه وااايد ضعيف وانت شوف كرشتك وين واصله ..
الساعه 11 و نص بدا محمدوه يطبخ ..
محمدوه: يلا عاد احد فيكم يقطع البصل ..
سعود: ليش الشيخ انت اللي ماتقطع احنا مشغولين ..
محمدوه: ماادري في شنو مشغولين قاعدين اتكسرون حب و تشربون جاي ..
سيف: تبي مساعده انا بساعدك بس مب البصل ..
سعود: انا بقطع البصل بس تعطيني 10 الاف ..
محمدوه: بهالــ10 الاف اروح اسافر فيها احسن لي من مجابل ويهكم ..
جاسم: انا بقطع البصل ..
محمدوه: فديت قلبك والله و قلب اللي تحبها ..
جاسم: استحي لا تقول هالكلام ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههه ..
خالد ولد خالة هند: انا بجهز العيش ..
احمد: بس هذي اللي فلحت فيه ..
علي: انزين ابي اساعد ..
فهد: انت ساعد عمرك تقوم بعدين تعال ساعدهم ..
علي: انزين اقدر امشي ..
فهد: يلا قوم انزين بشوف بعد هالخياط اللي في ريلك تقدر تمشي ولا لا..
قام و علي و بغى يطيح ماقدر يمشي ..
فهد: شفت شلون اقعد استريح و اللي تبيه بيي عندك ..
علي: فديتني مدلع ونااااااااااسة ..
فهد: لا تستانس واااااايد ..
حسن: انزين تبون لحم ولا دياي ؟؟
الشباب: لحم ..
حسن: انزين وحوش حشى .. و راح المطبخ يطلع اللحم و يتبله ..
احمد قاعد يصور جاسم و هو يقطع البصل و الدموع اربع اربع تنزل من عينه >> شكله كان يفطس من الضحك <<
جاسم: احمدوه يعلك ان شاء الله لا تصور ..
احمد: فديت قلبك والله شكلك حلو حيييييييييييل ..
جاسم: احمدوه خلاص عاااااااد..
احمد: براوي الفيديو بوجاسم شرايك ..
جاسم: قصورك ماتشوف شكلي ..
فيصل: الله الله جاسم شنو هالجمال ..
جاسم: يلا استلموني اخوان شنو يفكني من لسانهم الحين ..
سعود: محمدوه تبي مساعده ؟؟
محمدوه: ايه قطع البصل بدل جاسم والله حرام خلوا عينه ترتاح شوي ..
سعود: قم انزين انا على بالي شي ثاني ماابي اقطع البصل ..
خالد: مايصير شوفوا شنو صار في عيون اخوي فديت قلبه كمل تقطيع البصل حبيبي كمل انزين ..
جاسم: الحين انا اخوك و تسوي فيني جي انزين صبر علي في البيت والله باراويك شغلك عدل ..
خليفه: احمدوه تعال نطلع برع بالدراجات ..
احمد: انزين .. و راحوا ..
خليفه: انزين متى بتقول له ؟؟
احمد: ماادري بس اخاف انها تكون صدمه بالنسبه له تخيل حرمتك تكلم غيرك و تحبه ..
خليفه: ماادري والله بس لازم نكشفهم و هالبطران اللي ما يستحي ولا يخيل يكلم وحدة مخطوبة واللي خاطبها ولد خالتها..
احمد: على بالك هالجلب عند شعور ولا احساس يكلم بنت ويعرف انها مخطوبة واللي خاطبها فيصل اخوي..
خليفه: المهم خلنا من هالسالفه نبي نستانس .. و طلعوا بالدراجات 400 يدورون في الشارع ..
وقتها اتصل محمدوه في احمد ..
احمد: هلا ..
محمدوه: وينكم ؟؟
احمد: ندور ..
محمدوه: انزين تعال ابي جوالك ..
احمد: انزين بعد شوي بنيي .. و صكر ..
رجعوا الشباب و الغدى كان تقريبا جاهز .. خذى محمد جوال احمد و قام يشوف الارقام ..
محمدوه: و اخيرا لقيته انا كنت شاك ..
احمد: في شنو ؟؟
محمدوه يراويه الرقم: هالرقم اللي خبري خبرك مال هذيج البنت ..
احمد: ايه شفيه ؟؟!!
محمدوه: ماادري منو وين يابت رقم هند و قامت تتصل و تلعوزها جان اقوم اخذ الرقم و اتصل لها المهم حرقت ويهها بكم من كلمه و صكرت ..
احمد: من وين يابته ؟؟!!
محمدوه: ماادري والله ..
احمد: يمكن من عند ساره اختي تتذكر لين راحوا عشان يخطبون حق فيصل يمكن خذت الرقم من جوال ساره ...
محمدوه: كل شي جايز بس لحظه شلون ساره بتعطيها رقم هند ..
احمد: لا مااعتقد ساره عطتها بس لازم نعرف شلون ..
جاسم: يلا شباب الغدى جاهز ..
و قاموا يتغدون ..
عمدا كان محمدوه مسوي الغدى حار يعني متروس فلفل و البعض مايتحمل خخخخ نذالة اخوي ..
احمد: انزين انا شلون اخفف الحروره و الدخان اللي يطلع من حلجي و اذني و خشمي ..
جاسم: حتى انت من خشمك ..
سعود: احمد انت وااااااااااايد ضعفان ..
احمد: انزين شنو يعني ؟؟
محمدوه بخبث: احمد قلبك شلونه الحين ؟؟ >> كانوا يسولفون عن البنات و يتطنزون و يذكرون المواقف اللي صارت لهم معاهم <<
احمد: قلبي لونه ازرق ويميل للاحمر ..
محمدوه: عن العبط انت تعرف انا شنو اقصد ..
سيف: احمدوه من ورانا ..
احمد: ولا شي لا يقص عليكم محمدوه ..
سيف: احمدوه عن الجذب ..
سعود: اكيد تحب بس مب تطلع جيكره و بعدين تبتلش فيها و تقول لنا بيي انام عندكم انا خايف منها و هي راقده ..
احمد: لا تطمن اللي بالقلب من احلى بنات البلاد يعلني افداها ياربي..
الكل: ياعيني ع الرومانسية..
احمد: محمدوه انت شنو حاط في العيش ؟؟؟
جاسم: فلفل احمر حار ..
خالد: يعلكم ان شاء الله تعرسون حرقتوا حلوجنا ..
سعود: ليش مب متعود على الاكل الحار ؟؟
خالد: لااااااااااا ..
سيف: و انت جسوم شنو اخبارك مع الاتصالات ؟؟
جاسم: اسكت يننتني طفرتني لوعت جبدي مايسوى علي اتصلت غلط خلاص انا بغير رقمي ..
علي: ليش شنو السالفه ؟؟؟
جاسم: الله يسلمك يوم الجمعه كنا قاعدين في الشركه انا و خلود و كنت ابي اتصل في واحد من الربع و انا من ثوارتي اتصلت غلط جان تطلع لي وحده لا انت بس اسمع صوتها وااااااايد رقيقه قلت الوو قالت لي هلا و غلا بالمزايين على بالها رفيجتها انزين قلت هذي جوال هزاع قالت لي لا بس انا ........... مب قايل اسمها جان اقول لها شنو ابي فيج و صكرت في ويهها و من ذاك اليوم و هي تتصل فيني .. >> هذي هزاع و طلال بعدين بتعرفون سالفتهم <<
فهد: انزين رقمها عندك ؟؟
جاسم: ايه ..
احمد: انزين عطني رقمها و انا بقول لها انك متزوج و تهدك في حالك ..
جاسم: تسوي فيني خير لاعت جبدي منها و من صوتها ..
احمد: انزين ..
فيصل: متأكد انك اتصلت بالغلط ؟؟
جاسم: انا ماعندي هالسوالف ..
فيصل: ايه صح انت بو العريف في هالسوالف ..
الشباب: ههههههههههههههههههههههه ..
حسن و خالد و لد خالة هند و سيف راحوا البحر اونه عشان يصيدون سمك >> والله خوفي انه السمك اللي يصيدهم <<
راحوا بالطراد و الباقي قعدوا يسولفون ..
احمد كان سرحان و ماحاس بالدنيا من حوله و الشباب يسولفون و جاسم بعد سرح ..

احمد (( من زمان ماسمعت سوالفج من هند .. بس لو تعرفين اني احبج و مااقدر اتحمل خلاص انتي ماادري شنو سويتي فيني قلبتي كياني و عفستي حالي بس الواحد مايقدر الا يصبر )) ..

جاسم (( يحليلج تخافين من نمله جان زين حيه الا ميته صار لها مده مادري كم يوم والله انج جذبتيني بحركاتج وكلامج العفوي ااااه مادري شسويتي فيني شلون خليتيني افكر فيج وانا اللي عمري ما فكرت في وحدة ليتج تعرفين باللي في بالي وشنو بتكون ردة فعلج لما تعرفين وفوق هاي كله انا ولد خالج )) ..

في بيت بوجاسم ..
هند قاعده في مرسمها و تكمل لوحاتها .. شوي الا يوصلها مسج ..
يالهفة الخاطر بك القلب مشغوف ...
ياضحكة شفاهي و لذة سنيني ...
الشوق لأهل الشوق واضح و مكشوف ...
الله خلق حبك من الحب فيني ...
مشتاق لك بالحيل و بالحيل ملهوف ...
سكنت في قلبي و روحي و عيني ...
ابتسمت هند لانه نوره كانت مطرشه لها المسج .. و بعدين دخلت النت ..
البنــــــ((زهر))ــــــــفسج: نونو شفيج ؟؟؟!!!
اسيــــــ((الصمت))ــــــرة: مافيني شي ليش ؟؟!!
البنــــــ((زهر))ــــــــفسج: امبلى فيج شي مب على بعضج هالايام واااااااايد تسرحين ..
اسيــــــ((الصمت))ــــــرة: انتي تتخيلين حبيبتي انا صاحية مافيني شئ جني البخت..
البنـــــــ((زهر))ــــــفسج: لا حبيبتي انا مااغلط في شي انتي وااااااايد ضعفانه و الكل لاحظ عليج و ماتاكلين واااااااايد و ويهج شاحب ..
اسيــــــ((الصمت))ـــــــرة: بتعرفين يا هند لكن صبري علي واتمنى انج ما تلحين علي عشان تعرفين..
البنــــــــ((زهر))ــــــفسج: انزين ع راحتج انا بسكت الحين لكن نوني انا خايفة عليج واتمنى انج تفضفضين لي عشان ترتاحين .. صبري شوي في حد ضايفني .. و طلعت من المحادثه ..
@hotmail.com.............:السلام عليكم ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: و عليكم السلام ..
@hotmail.com.............: شخبارج ؟؟؟
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: تمام منو معاي ؟؟!!
@hotmail.com.............: ماعرفتيني ؟؟؟
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: لاوالله ماحصل لي الشرف ..
@hotmail.com.............: افااااااااا انا اللي كلمتج على التلفون ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: اهااااااااا انتي اللي احترق ويهج بكم من كلمه ؟؟؟
@hotmail.com.............: ايه انا ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: ويعيه ان شاء الله انتي شلون حصلتي ايميلي ؟؟؟!!!
@hotmail.com.............: اقدر احصل اللي ابيه لو من تحت الارض ...
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: شنو تبين بالضبط تراج لوعتي جبدي والله مصختيها يعني بالتلفون و تفشلتي ماكفاج ولا تبين زياده ترى عندي واااااااايد ..
@hotmail.com.............: لا وين بسي الكلام اللي ياني منج مب شويه تعرفين شلون لنا كلام ثاني بعدين باباي .. و طلعت .. و رجعت هند حق نوره ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: اففففففففف ..
اسيــــــ((الصمت))ــــــــــرة: شفيج ؟؟
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: ماادري في وحده تتصل فيني و لوعت جبدي و الحين ضايفتني ماادري من وين حصلت ايميلي ..
اسيــــــ((الصمت))ــــــــــرة: انزين ماعرفتي منو ؟؟؟
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: لا ماعرفت محمد خذى رقمها و هزبها و صكر بس ماادري منو ؟؟؟
اسيــــــ((الصمت))ــــــــــرة: تعرفين شلون عطيني ايميلها انا باعرف منو و باقول لج ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: شلون ؟؟!!
اسيــــــ((الصمت))ــــــــــرة: باعطي اخوي و هو يعرف يطلع ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: انزين هاج .. @hotmail.com.............
اسيــــــ((الصمت))ــــــــــرة: خلاص عيل انا الحين باطلع و باعطي اخوي و باتصل فيج ..
البنـــــــــ((زهر))ـــــــــــفسج: انزين باي .. و طلعت اوف لاين ..

رجعوا حسن و خالد و سيف من البحر و كان سيف يعري و كان مبلول ماي من فوق لين تحت ..
سعود تخرع على اخوه: توأمي شبلاك ؟؟؟!!!
حسن+خالد: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
سيف: يالجلاب خلاص والله مايسوى علي طلعت معاكم ..
فيصل: ليش شنو صار لك ؟؟
احمد: شبلاك مخيس ماي ؟؟؟
خالد راح اييب له فوطه عشان ينشف عمره ..
سيف: مشكور ..
خليفه: شنو صار تكلموا؟؟
حسن: الله يسلمك اخونا سيف شاف سمجه حلوه و قال الا اصيدها و المسجه ماراضيه توقف مكان واحد .. >> اكيد مابتوقف مكان واحد عيل بتقول له تعال صيدني <<
خالد: المهم كانت السمجه شوي بعيده و توه بيمسكها الا ايطيح من الطراد ..
الشباب: هههههههههههههههههههههه ..
سيف: وقتها لسعني (( جيلي فيش اللي هو قنديل البحر )) ..
فهد: تعال اشوف ريلك .. و دخلوا داخل ..

اما هند كانت قاعده على اعصابها تبي تعرف منو هذي الخايسه اللي تتصل فيها و تلعوزها على المسن ..
بعد نص ساعه اتصلت فيها نوره ..
هند: هلا ..
نوره: اهلين ..
هند: اخوج عرف ولا لا ؟؟؟
نوره: مستعده عرفين منو ؟؟؟
هند: ايه !!!!
نوره: غاليه خطيبة فيصل ..
هند: شنووووووووووووو ؟؟!!
نوره: ايه هي ..
هند: هالجلبه شلون عرفت رقمي و ايميلي ..
نوره: يعني انتي ماعطيتيها ؟؟
هند: لا طبعا ليش الشيخه مينونه ولا خبله ..
نوره: شدراني فيج انزين شلون حصلته ؟؟
هند: ماادري بس لازم اعرف ..
نوره: هدي اعصابج اعرفج بترتكبين جريمه فيها ..
هند: هاي الذبح شوي عليها ..
نوره: استهدي بالله يابنت ..
هند: انزين بنشوف ..
نوره: خلينا من هالسالفه الحين بكره بتيين ؟؟
هند: المدرسه .. ايه اكيد ياختي الامتحانات قربت ولازم اروح ..
نوره: انتي اصلا تعرفين متى الامتحانات ؟؟
هند: بعد اسبوعين ..
نوره: والله حاسه انه روحي بتطلع ..
هند: لا ان شاء الله بنعديها على خير المهم انه احنا ندرس و الباقي على الله ..
نوره: ايه والله ..
هند: شخبار فارس احلام عبور ؟؟
نوره: ههههههههههههههه ماادري والله من زمان ماكلمتني ..
هند: والله يحليها و تحب بعد ..
نوره: اقول لها ماحبيتي الا اعبط واحد في العيله ..
هند: هههههههههههه خاطري اعرف شلون بيعيشون مع بعض هي خبله و هو عبيط ..
نوره: هههههههههههههههه .. انزين شخبار الشركه اشوف من زمان مارحتوا ؟؟
هند: ايه والله من زمان ..
نوره: انزين عيل انا بصكر ..
هند: يلا و انا بعد ..
و صكرت ..
هند (( براويج نجوم القايله بس صبري علي شوي ان ماخليتج تندمين على الساعه اللي شفتيني فيها مااكون هند بنت محمد مب انا اللي تلعبين علي بس خاطري اعرف من وين حصلتي رقمي و ايميلي )) .. و راحت تحت ..

شنو بيصير في جاسم في الشاليه ؟؟؟
سمعوا سوالف الشباب في الثانويه و شنو كانوا يسوون ؟؟؟
هند بتطلب الطلاق من سلمان ولا لا ؟؟؟ انطروا في احداث يديده...
منو هذي اللي تكلم هند اعتقد عرفتوا ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:34 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



في الشاليه الساعه 6 ..
خالد اخو جاسم كان سرحان و يفكر (( والله ماكان قصدي ازعلها شلون الحين اراضيها و الله حاله الله ينطب هالحظ انزين بس كنت امزح معاها عاد هي خذتها جد والله بنات ماينعطون ويه اففففففف انزين مايصر هذي بنت عمي ولازم اراضيها )) و قطع عليه حبل افكاره صوت سيف ..
سيف: خالد ..
خالد: هلا ..
سيف: شفيك ياريال ؟؟!!
خالد: ولا شي ..
سيف: امبلى في شنو تفكر ؟؟
خالد: مزعل ناس غاليين على قلبي و ابي اراضيهم بس مااعرف شلون ..
سيف: انزين شنو صار بالضبط ؟؟
قال له خالد السالفه ..
سيف: ههههههههههههه بالله عليك حد يقول جي ..
خالد: شسوي انزين ..
سيف: لين تشوفها في الشركه قول لها انك آسف و انك نادم على اللي سويته ..
خالد: مو هذي المشكله هي عنيده ..
سيف: ههههههههه ..
خالد: انزين انزين بسك ضحك وين الباقي ؟؟
سيف: جاسم اخوك فيصل سعود فهد حسن علي خالد نايمين و الباقي قاعدين برع عند الضو ..
خالد: انزين تعال برع ..
سيف: ممكن مساعده ريلي تعورني ..
و طلعوا ..
احمد خليفه محمد قاعدين حول الضو و محمد يسوي لهم كرك ..
خالد+سيف: السلام عليكم ..
الشباب: و عليكم السلام ..
احمد: وينكم ؟؟
خالد: كنا داخل ..
خليفه: و ين الباقي ؟؟!!
سيف: معطينها رقده ولا يفوتك شكلهم ..
محمد: كاهو الكرك جهز .. و صب لهم ..
احمد: عندكم كيمره نروح نصورهم و هم راقدين ..
محمد: توى شاري كيمره كاهي في السياره .. و راح يابها ..
دخلوا اخوانا على الشباب و صدق كان شكلهم يضحك .. جاسم راقد و فيصل حاط يده على بطن جاسم و ريله على ريل سعود و سعود راسه عند راس حسن و يده على ويه خالد و علي هالمسكين ريله في صوب لانها تعوره و راسه صوب ثاني .. محمد يصور و فاطس من الضحك و الشباب ماسكين ضحكتهم قام احمد و خذى فاين و قام يمرره على ويه فيصل و فيصل يحك ويهه و يتكلم و يتحلطم و الشباب فاطسين من الضحك ..
راح احمد عن البحر و قعد كان لابس بنطلون اسود و قميص ابيض فيه خطين بيج .. يفكر في حاله من بعد ماقال هالكلام حق نوره ..
(( شنو اسوي احبج والله احبج شنو اسوي في عمري بس لو اقدر اشوفج و لو مره وحده و اقول لج اللي في بالي و اعترف لج بحبي )) و قطع عليه حبل افكاره لين حذف عليه خليفه الكوره ..
احمد: ايييييييييييييييييييه شبلاك انت ؟؟؟
خليف: انت اللي شبلاك يلا تعال خلنا نلعب خاطري اغلبك ..
احمد: تحلم انا مافي حد مثلي يلعب ..
خليفه: لازم محد يعرف يلعب مثلك لانك اصلا ماتعرف تلعب ..
احمد: انزين انزين بنشوف ..
و قاموا يلعبون ..
خليفه يصرخ و احمد يضحك .. محمد و سيف يشجعون خليفه وخالد يشجع احمد .. احمد شات الكوره صوب الفله و فجأه .................................................. ................... كرررررررااااااااخخخخخخخ ...
يات الكوره في ويه جاسم اللي توه كان قايم من النوم و يحك راسه ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
احمد: اففففففففففف الله يستر ..
جاسم معصب: من هالحمار اللي خذف الكوره ..
خليفه: انا كنت قاعد هذي احمد ..
احمد: سوري يالغالي و الله ماادري انه انت واقف ..
جاسم: انا اراويك يالسبال .. و قام يركض وراه .. و محمدوه يصور ..
خليفه و سيف و محمدوه يضحكون اما الباقي قاموا من النوم على صراخ جاسم و احمد ..
فيصل يفرك عينه: شنو قاعد يصير منو اللي يصرخ ؟؟
خالد: الله يسلمك احمد شات الكوره على ويه جاسم ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سعود: جاسم خلاص لا تركض ورى ياهل ..
الشباب وقفوا ..
احمد: نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــم انا ياهل يالبزر ..
جاسم يكلم اخوه: خلود شوف احمدوه حذف علي الكوره شوف ويهي يعورني و خشمي بنزف ..
خالد: فديتك والله اشوف خشمك تعال .. و دخلوا داخل ..
طلع جاسم و حاط على خشمه ثلج و الشباب يضحكون عليه .. بعدين قعدوا حول الضو و يشربون شاي ..
الشباب كانوا مع بعض في الثانويه و ماافترقوا من بعدها .. و شنو السوالف اللي صارت لهم في الثانويه و اكثرها عن جاسم و احمد >> صج كانوا شياطين درجه اولى كم من مره فصلوهم عن المدرسه بس بوجاسم يكلم المدير و يرجعهم <<
فيصل: اقول شباب تتذكرون في الثانويه شنو كنا نسوي ؟؟
خالد: ليش احنا نقدر ننسى ..
سيف: كنا كل يوم ننهزب ولا يفصلونا ..
حسن: سمعونا يلا ..
فيصل: اتذكر مره كنا رايحين مختبر الكيمياء و احمدوه و جسوم كانوا شاردين من الحصه اما خلود كان غايب ..
خالد: ايه يومها كنت تعبان ..
فيصل: امبلى اتذكر المهم الاستاذ كان توه يديد و مايعرف طلاب الصف عدل و احنا في المختبر يوا احمد و جاسم و دخلوا معانا و الاستاذ على بالهم من الصف ..
احمد: ايييييييييييييييييه تذكرت ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: كنا بنسوي تجربه عندنا في الكتاب و لازم نطبقها ..
جاسم: ايييييييييييييه ايييييييييه امبلى ..
فيصل: كنا لازم نخلط مادري في شنو مااتذكر اسم المادتين و بعدين لازم نضيف عليهم ماده ثالثه عشان يتفاعل احمد كمل بدالي والله مااقدر هههههههههههههههههههههه ..
احمد: انزين كان المفروض مانكثر من الماده الثاله لانه بيصير انفجار المهم وقفنا احنا الثلاثه عند بعض و بالغلط جسوم زاد من الماده الثالثه جان يخترب كل شي و ينفجر المختبر و الاستاذ من الخرعه طلح مغمى عليه مسكين هههههههههههههههههههههه..
جاسم: طلعناه لا يموت علينا و بعد ماطفوا الحريق قام المدير يسأل منو اللي سوا جي و شنو صار ...
فيصل: عاد سلطان البطران كان معانا في الصف و جان يفتن حق المدير و يقول انه احنا و يفصلنا اسبوع بس عمي بوجاسم اتصل فيه و قال له انه يرجعنا لانه الامتحانات قربت المهم اليوم الثاني شرفنا في المدرسه و سلطان انصدم ..
سعود: والله في سوالف وااااااااااااااااايد و سواد ويه شكثر بس والله مااتذكر ..
قعدوا الشباب يسولفون و يتذكرون ايام الثانويه و يضحكون على بعض و على سوالف بعض و بعد اذان المغرب الكل رجع بيته ..

وصلوا فيصل و احمد البيت ..
الشباب: السلام عليكم ..
ام فيصل: و عليكم السلام ..
سلمان ياي ركض: احمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ..
احمد يشله: فديت قلبك اخوي .. و باسه ..
ساره يايه: هلا شباب ..
فيصل يبوسها: هلا فيج ..
ساره: ان شاء الله استانستوا ؟؟
احمد: هههههههههههههههه اكيد ..
ساره: ليش تضحك ؟؟
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احمدوه اخوج و رفيجنا خليفه كانوا يلعبون كوره و كانوا بعض الشباب راقدين احمد شات الكوره و يات في ويه جاسم اللي يشتغل مع عمي محمد في الشركه و الولد مسكين توه كان قايم من النوم جان يقوم و يركض جسوم ورى احمدوه و مسكين خشمه ينزف ..
ساره: ههههههههههههههههههههههههههههه مسكين والله عسى ماانكسر خشمه ؟؟ >> تذكرت ساره خالد و بعد تذكرت انها طلعت من الشركه زعلانه و هو متضايق لانه ماراضاها والله حاله فديته من زمان ماشفته <<
احمد: لا الحمد الله يات سليمة
ام فيصل: انزين تبون اسوي لكم عشى ؟؟
فيصل: ايه يمه والله يواعه ..
ساره: شنو تبون ؟؟
سلمان: اي شي من يدج الحلوه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ..
احمد: والله و تعرف تقول كلام حلو ..
سلمان: ايه اعجبك ..
احمد: خبز يدي لازم ..
ام فيصل: لا بالله الولد اخترب ..
احمد يبوس امه: بل بل يمه لهالدرجه ماخذه عني فكره سيئه ..
فيصل: فديتني انا العاقل بينهم ..
احمد يقول في خاطره (( عاقل و ماخذ خبله شنو تتوقع بس اخخخخخخخ ماعرفت تختار ياخوي على العموم انت حق هند في النهايه ان شاء الله )) ..
فيصل: انزين انا بروح ابدل و اتسبح و بيي ..
احمد: يلا انا وراك .. و راحوا ..
راحت ساره و اتصلت في هند ..
هند: الوو ..
ساره: هلاو الله ببنت عمي ..
هند: هلا ببنت عمي شحالج ؟؟
ساره: والله تمام الحمد لله و انتي ؟؟
هند: بخير يسرج حالي .. الا الشباب وصلوا ؟؟
ساره: ايه وصلوا والله لا يراويج شكلهم تقولين الدياي لاعب فيهم ..
هند: ههههههههههههههه حتى انا محمدوه اتصل و قال باتسبح و بيي اتعشى معاج اونه شنو انا مشتاق لج ..
ساره: يالعياره اما الشباب ..
هند: يمكن ايي مع امه ..
ساره: شي جميل شنو بتسوين عشى ؟؟
هند: ماادري والله انت شنو ؟؟
ساره: قلت يمكن اسوي لهم معكرونه ..
هند: زين عيل انا بعد باللحم صح ؟؟
ساره: لحم مفروم ايه ..
هند: انزين .. شخبارج مع الجامعه ؟؟
ساره: والله تمام و انتي متى بتبدأ امتحاناتكم ؟؟
هند: بعد اسبوعين ..
ساره: شدي حيلج هااااااااا ..
هند: افاااااااااااا عليج .. >> هند تبي تقول حق ساره عن سالفة غاليه انها تتصل فيها <<
ساره: ليش احس انه في خاطرج شي تقولينه ؟؟
هند: ايه ..
ساره: شنو ؟؟
هند: تعرفين هالرقم ******* ..
ساره: ايه هذي رقم بنت خالتي غاليه بس انتي شنو عرفج فيه ؟؟؟!!!
هند: سمعي .. و قالت لها السالفه ..
ساره: انتي من صجج ؟؟
هند: لا اجذب عليج تصدقين ..
ساره: انزين شلون عرفت رقمج ؟؟!!
هند: والله ماادري يمكن بعد العشى لين رحنا نغسل يدنا انا و انتي و هي قالت انا بروح المطبخ و بعدين خذت جوالج ..
ساره: انزين بس شنو بتستفيد من اتصالاتها ؟؟
هند: ماادري و على فكره بعد عندها ايميلي شنو عرفها فيه قلنا الجوال اوكي خذته من عندج بس الايميل شلون ..
ساره مستغربه: الايميل بعد هذي من وين طلعته والله انها ينيه ..
هند: تعرفين شلون انا الصراحه قاهرتني و باطه جبدي شنو اسوي في عمري انا اصلا شنو سويت في حياتي عشان الله يبليني بوحده جي والله حرام على اخوج ياخذها ماتصلح له الله ياخذها ..
ساره: ماادري شنو اقول لج ياهند والله اني مفتشله منج بس تعرفين شلون انا باعرف السالفه منها بس صبري علي هاليومين ..
هند: نصبر و نشوف .. الا صح وينه ريلي ؟؟
ساره: ريلج تمام الحمد لله ..
هند: مالت عليه امحق ريل مايسأل عن مرته اذا حيه ولا ميته ..
ساره: صبري بناديه لج .. سلمــــــــــــــــــــــــــــان ..
سلمان كان قاعد في حضن فيصل لانه خلص سبوح ..
سلمان: هاااااااااااااااااااا ..
ساره: تعال مرتك تبيك على التلفون ..
سلمان: انزين انزين اففففففففف .. الوووووووو ..
هند: هلا سلماني شلونك ؟؟
سلمان: هلا شحالج يالغاليه ؟؟
هند: الحين يالغاليه وينك عني من زمان ماتتصل فيني انا مرتك و لازم تسأل عني ..
سلمان: والله كنت مشغول ثويه (( شويه )) ..
هند: ماادري شنو تسوي ادير حلالك ولا كل يوم مسافر ..
سلمان: افففففففف ثفيج (( شفيج )) خذيتيني بثراع (( بشراع )) و ميداف .. و فر السماعه على ساره و راح عند فيصل ..
ساره: الوو ..
هند: والله اراويه خلاص انا ابي الطلاق ..
ساره: لا الله يخليج لا تكسرين بخاطر الولد مايستحمل ..
هند: لا لا لا انا ابي ورقتي توصلني باجر ..
ساره تستعبط: انزين مايصير نتفاهم ..
هند: انزين باعطيه مهله لين الاسبوع الياي ..
ساره: خلاص ..
هند: انزين عيل انا بروح اسوي العشى ..
ساره: سلمي ..
هند: و انتي بعد .. و صكرت ..
ساره: سلمان هند تبي الطلاق خلاص زعلت ..
سلمان: انزين ..
فيصل: هههههههههههههههههه مسكينه والله ..
احمد و هو نازل و يتكلم في التفون و فاطس من الضحك ..
احمد: ايييييييه .. انزين .. مسكين والله انزين ماكنت ادري .. انا شنو عرفني انه كان واقف هناك .. لا و بعد توه قايم من النوم بروحه مايشوف يدامه عدل .. انزين شلون خشمه الحين ؟؟؟ .. ههههههههههههههه .. سوري والله .. شنوووووووووو .. يخسي الا هو هذي اللي ناقص انا ابوس ريله .. اذا العكس انا راضي .. الله يستر باجر في الجامعه شنو بيسوي فيني .. ايه والله .. زين عيل .. لا و انا شنو اسوي .. حراااااااااااااام هالويه البريء يتشوه .. عاهه مستديمه هااااه والله اراويه .. امبلى اتذكر .. اوكي يالغالي باي .. سلم .. و صكر ..
فيصل: منو ؟؟!!
احمد: خالد اخو جاسم ..
هني ساره انتفظ قلبها (( وييييه فديته )) ..
فيصل: شفيه ؟؟
احمد: مسكين يقول خشمه ينزف من الشوته ..
فيصل: مسكين انزين راح المستشفى ؟؟
احمد: ايه ..
فيصل: ساره وين العشى ؟؟
ساره: باقي شوي بس و يخلص صبروا ..
احمد: انزين على مايخلص العشى احنا بنروح الحديقه نلعب كورة سله تعال سلمان ..
و راحوا ..
فيصل: لا يفوتك هند تبي الطلاق ..
احمد استغرب: شنووووووو هي متزوجه ؟؟
فيصل: ايه انت ماتدري ..
احمد صدق: شنووووووو من صجك انت ؟؟ >> صدق الولد والله حاله توه راجع من الشاليه و تعبان لازم مايكون متفيج <<
سلمان: تبيني اعطيها ورقتها ..
احمد: اهااااااااااا خرعتوني انزين سلمان و بعدين شنو بتسوي ؟؟
سلمان: والله مااعلف (( اعرف )) هي قالت خلونا نتفاهم الاسبوع الياي ..
فيصل يستعبط: ايه احمد يعني لازم نناقش الامر مع يدتي يمكن لها راي ..
احمد: ههههههههههههههههههههههههه .. انزين اسمع سلماني انت لا تفرط فيها و لازم تحافظ عليها هي بنت ولا كل البنات انت تحبها لازم تسأل عنها و تتصل فيها تعرف هي بعد تحبك وااااااااايد انت الوحيد اللي قلبها هي مرتك لا اطلقها انزين .. >> احمد كان يقول هالكلام عشان يغايض فيه فيصل بس فيصل لوح مايحس <<
سلمان: انا احبها والله احبها بس هي ماتحبني ..
فيصل: لا والله تحبك و تموت فيك مثل ماانت تحبها .. >> فيصل قال هالكلام لانه يحب هند و خلاص ماقادر يتحمل زياده <<
احمد: ايه هي تحبك تصالح معاها انزين ..
سلمان: انزين .. و راح داخل ..
قعدوا الشباب يلعبون و السكوت كان سيد الموقف .. احمد يفكر (( شلون الحين اقول حق فيصل سالفة غاليه والله حاله لعنبوج انتي بعد ماتستحين على ويهج حشى ماتحسين و انت يافيصل قاعد تتعذب من كل الجهات هند من وصوب و غاليه من صوب و انا من صوب قاعد احن على راسك و كل يوم اذكرك في هند الله يستر بس لين تعرف )) ..
فيصل: احمد شفيك ساكت ؟؟!!
احمد: هااااااااا .. مافيني شي ..
فيصل: شكلك متضايق اخوي ..
احمد: والله انت اللي تعبان مب انا ..
فيصل: الا بموت من التعب والله حاس الدنيا ادور فيني ..
احمد: انزين تعال اقعد .. و قعدوا ..
احمد: انا اقصد قلبك يافيصل ..
فيصل يبتسم: قلبي مافيه الا العافيه ..
احمد: علينا ..
فيصل: ايه يعني شنو فيه قلبي شحلاته وش زينه ..
احمد: انزين انزين صدقتك ..
فيصل: شنو تقصد يعني انا جذاب ..
احمد: انت جذاب من يومك .. انزين يلا تعال العشى جاهز .. و راحوا داخل ..

في بيت بوجاسم ..
يا محمدوه مع ام محمدوه اللي هي امه يتعشون عند هند و ام جاسم ..
ام محمدوه: هاا يمه هند شلونج ؟؟
هند: الحمد لله بخير يمه ..
ام محمدوه: شنو مسويه مع الدراسه ؟؟
هند: لا كل شي تمام ..
ام محمدوه: ان شاء الله بس محمدوه مايلعوزج ؟؟
محمدوه: انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ..
ام محمدوه: صخ ماابس اسمع حسك ..
هند: لا بالعكس حليو فديته اخووي..
محمدوه: انزين يمه انتي شلون رضعتيها ؟؟
ام محمدوه: والله يابنتي لين كانوا امج و ابوج مسافرين و خالتج ام فيصل ربتج ..
محمدوه: انزين شلون يعني ؟؟
ام جاسم: يعني شلون يعني ؟؟
محمدوه: شنو صار بالضبط ؟؟
ام محمدوه: ام فيصل طلعت برع و يابت هند عندي و شفتيني ارضع محمدوه و قعدتي تصيحين الا ارضعج و صار اللي صار و بعدين قلت حق يدتج ..
هند: اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
اليوم الثاني في المدرسه قالت نوره حق هند انها تحب احمد و ماتقدر تتخلى عنه .. نوره كانت حالتها واااااااايد صعبه الصراحه .. يعني كلام احمد من صوب و حبه من صوب..

رجعت هند البيت و بعد الغدى اتصلت في ساره .. و رد عليها ويه النحس فيصل .. خخخ حلو التشبيه صح ..
فيصل: الووو ..
هند: السلام عليكم ..
فيصل فز قلبه: و عليكم السلام هلا والله ..
هند: شلونك فيصل .. كانها مب مهتمه .. >> اصلا صج كنت مب مهتمه <<
فيصل: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
هند: بخير وين ساره ؟؟
فيصل: شنو تبين فيها ؟؟
هند: مالك شغل يا فيصل شئ بيني وبينها ممكن تعطيني اياها الحين..
فيصل: شنوووو هذي اختي ..
هند: و هذي بنت عمي عطني اياها ..
فيصل: و اذا قلت لج لا ..
هند: و اذا قلت لك بصكر التلفون في ويهك ..
فيصل: ماتتجرأين ..
صكرت هند التلفون في ويهه و اتصلت في ساره على جوالها ..
ساره: هلا والله ..
هند: فصول عندج ..
ساره: لا ..
هند: الحمد لله ..
ساره: ليش ؟؟
هند: صكرت التلفون في ويهه ..
ساره: ليش انزين ..
هند: شدراني فيه السخيف اونه ما بعطيج سارة كيفي اختي وغير اني محترة من غاليوو الجلبة..
ساره: ماعلينا ..
هند: انزين ساره طلبتج لا ترديني ..
ساره: شنو ؟؟
هند: احمد ..
ساره: شفيه اخوي ؟؟
هند: يحب ولا لا .. انا اعرف انه هو يقول لج اللي في قلبه و مايخش عنج شي قولي لي هذي مسألة حياه و موت ..
ساره: ليش شنو صاير احمد فيه شي ؟؟
هند: دخيلج قولي لي و انا بعدين بافهمج السالفه كلها ..
ساره: يالي مره و كان متضايق وااااااااااااااايد ماادري ليش و قال لي باقول لج شي بس ماابي احد يعرفه و قال لي انه يحب وحده و انتي و انا نعرفها ..
هند: و قال لج منو هي ؟؟
ساره: نوره .. انا هني انصدمت و مااعقدت انه احمد بيحب بعد هالخايسه اللي حبها ..
هند: انزين دام احمد يحبها ليش مايخطبها ؟؟
ساره: هو قال انه خايف انها تروح من يده او يصير شي مثل ذيج ..
هند: اذا ماخطبها بتروح من يده ..
ساره: شلون يعني ؟؟
هند: بيني و بينج نوره اتحب احمد و احمد اعترف لج انه يحبها و الحين لازم نخلي احمد يعترف حق نوره انه يحبها و هذي هي السالفه ..
ساره: انا معاج في الجريمه بس شلون ؟؟
هند: سمعي .. و قالت لها شلون ..
ساره: انزين بتقولين حق نوره ؟؟
هند: ايه الحين ..
فيصل كان قاعد على اعصابه تحت (( والله اراويج يالسباله انا فيصل تصكرين السماعه في ويهي انزين ليش انا شنو سويت فيج والله لو تعرفين اني احبج جان ماسويتي فيني جي بس صبري علي )) ..

في الشركه ..
بوجاسم: شباب انا بقول حق هند ؟؟
جاسم: شنو ؟؟!!
بوجاسم: انكم اخوانها ..
خالد: صج متى ؟؟
بوجاسم: اول شي باقول لها بروحها و بعدين باقول حق الباقي ..
جاسم: يبه شنو اللي خلاك تغير رايك ؟؟
بوجاسم: ماادري اشوفها دايما قاعده بروحها ولا مع محمدوه و محمدوه مابيكون معاها دوم ..
خالد: انزين بس شلون ؟؟
بوجاسم: باعزمكم على مطعم و بنتفاهم ..
جاسم: ماتعرف شلون بيكون هاليوم اسعد يوم في حياتنا و امي بعد ..
بوجاسم: اتصل فيها بشرها ..
جاسم: انزين .. و اتصل .. الوو ..
ام خالد: هلا يمه ..
جاسم: شلونج يالغاليه ؟؟
ام خالد: بخير الحمد لله ..
جاسم: هاج يمه الوالد يبي يكلمج .. و عطاه التلفون ..
بوجاسم: شلونج ياام خالد ؟؟
ام خالد: بخير الحمد لله و انت ؟؟
بوجاسم: بخير ..
ام خالد: شفيكم ؟؟
بوجاسم: خلاص انا قررت اقول حق هند انها جاسم و خالد اخوانها ..
ام خالد استانست: والله زين عيل انا ابي اتعرف عليها من زود مايسولفون لي الشباب عنها ..
بوجاسم: قريب ان شاء الله ..
ام خالد: زين عيل سلم على ام جاسم ..
بوجاسم: يوصل .. و صكر ..
خالد: فديتك يبه ..
بوجاسم: كل هذي عشان باقول حق هند ..
جاسم: ايه ..
بوجاسم: انزين شخباركم مع الجامعه ؟؟
خالد: تمام التمام ..
جاسم: يدتي تعرف بالموضوع ؟؟
بوجاسم: هي الوحيده اللي تعرفكم .. بس يمكن ماتتذكر شكلكم لانه من زمان ماشفتوها
خالد: اهااااااااااااااااا انزين يبه متى بتقول لها ؟؟
بوجاسم: شرايك يوم الخميس بعد مانرجع من الشركه ..
جاسم: شنو بنطرنا لين يوم الخميس ..
بوجاسم: مثل مانطرتوا كل هالسنين تقدرون تنطرون هاليومين ..

بوجاسم لين بيقول حق هند عن خالد و جاسم اللي هم اخوانها شنو بتسوي ؟؟؟
عبير و سيف شنو بيصير فيهم ؟؟؟؟
احمد و نوره ؟؟
بدت الامتحانات شنو بيسوون ابطالنا ؟؟؟
شلون بتكون نتايجهم ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:35 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مرت الايام و جاسم و خالد مايقدرون ينطرون عشان يقولون حق هند .. فيصل لحد الحين معصب من هند الا يسوي شي لها و يكسر راسها مب انا اللي تصكر التلفون في ويهي .. نوره ماقادره تنطر تبي تعرف شنو هند بتسوي او شلون بيقدرون يقصون على احمد .. احمد آآآآآآآآآآآآه عليك يااحمد خلاص مايقدر ينطر زياده نوره تملكته يحبها و يموت عليها بس شلون يقول لها مايعرف و شنو بيسوي لين يعرف الفاجعه الكبيره و المفاجأه اللي يايه في الطريج طبعا محد يعرف فيها الا نوره و شلون بتقول حق هند .. هند بتييها الصدمات من كل صوب جاسم و خالد و فيصل و غاليه من صوب ثاني الله يستر شنو بتسوي الله يعينج .. غاليه شنو سالفتها مع هند و شنو بتقول لها .. محمدوه و احمد و الشباب شنو سالفتهم و دايما يجتمعون مع بعض عشان يعرفون معلومات عن سالفه شنو هي >> اكيد بديتوا تعرفونها << .. عبير و حبها الكبير حق سيف شنو بيكون مصيرها و سيف يحبها ولا لا و شنو بيسوي لين يعرف .. خالد و ساره شنو سالفتهم خالد بيراضي ساره ولا لا و ساره بتم معانده ولا لا .. و جاسم و مواقفه مع فطيم شي عجيييييب شنو بيصير فيهم ؟؟؟؟!!!!

يوم الخميس في الشركه ..
بوجاسم ودى هند الشركه و جاسم و خالد بعد كانوا هناك ..
جاسم: شخبارج هند ؟؟
هند: تمام الحمد لله ..
خالد: منوره اليوم ..
هند: انا و لا انتوا شنو صاير ؟؟
بوجاسم: ماصاير شي .. سمعي هنوده اليوم بنروح انا و انتي مطعم شرايج ؟؟
هند: انزين ..
هند و هي ترتب الكتب و الملفات و بالها مب معاها تفكر في فيصل و شنو صار له لين صكرت التلفون في ويهه .. و خالد يفكر في ساره لحد الحين ماراضاها .. و جاسم يفكر في فطيم شلون يعترف لها بحبه لانه هو يحبها و يعشق التراب اللي تمشي عليه ..
بعد ماخلصوا كل شي جاسم و خالد طلعوا اول شي و راحوا المطعم و بعدين بوجاسم و هند .. لين وصلوا هند انصدمت انه جاسم و خالد موجودين و استحت بس بعدين قالت يلاااااااااا انزين الحياه حلوه ..
هند: انت شنو تسوون هني ؟؟
خالد: قعدي انتي ..
بعد ماقعدوا و طلبوا شي يشربونه ..
بوجاسم: هند انا بقول لج شي ..
هند استغربت من ابوها شكله اليوم وااااااااايد جاد ..
هند: شنو يبه ؟؟
بوجاسم: حبيبتي تذكرين بدر اخوج ..
هند: ايه فديته ..
بوجاسم: تتذكرين لين كنتوا تلعبون مع بعض و كانوا ولدين بعد يلعبون معاكم و بعدين مره وحده اختفوا و صحتي انتي و بدر عشان ماقاموا يلعبون معاكم ..
هند: ايه كنا واااااااااايد نحبهم ..
بوجاسم: هند انا بعد ماتزوجت امج تمت 14 سنه مايابت عيال و قالت لي تزوج علي طبعا قلت لها لا مايصير و من هالكلام بس اصرت علي و يدتج بعد قالت لي اتزوج لانه امج قالت لها و صار اني تزوجت بعد امج وحده اسمها حصه اللي هي ام جاسم و خالد ..
هند انصدمت من الكلام اللي قاله بس لحد الحين مب مستوعبه سالفة جاسم و خالد ..
هند: شنوووووووو جاسم و خالد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بوجاسم: جاسم و خالد هم اخوانج ..
هند نزل عليها الخبر مثل الصاعقه شنووووووو انا عندي اخوان غير بدر الله يرحمه مايصير و منو جاسم و خالد ..
هند: يبه انت من صجك والا قاعد تضحك وياي؟
بوجاسم: حبيبتي هنودة انا من صجي وما قاعد اضحك وياج خالد وجاسم اخوانج واحنا كلنا كنا نعرف بس انا اللي ما بغيتج تعرفين خالد وجاسم ياما اصروا علي اخبرج لكن انا اللي ما كنت ارضى والحين عرفتي واتمنى انج تتقبلينهم..
خالد: ياهند انتي ماتعرفين انتي شنو بالنسبة لنا انتي اختنا اللي حبيناها وماكنا نعرف عنها شئ ويوم عرفناج حبيناج اكثر..
جاسم: اتمنى انج تتقبلينا يا هند صدقيني انا وخالد ياما حلمنا بهاللحظة وتخيلناج ويانا في البيت تسولفين وتضحكين ويانا نروح ونيي مع بعض مثل كل الاخوان..
هند في البداية انصدمت وما صدقت الكلام اللي يقوله لها ابوها وبعدين لما سمعت كلام اخونها خالد وجاسم تاثرت وااايد وحست شكثر هم يحبونها وما حبت انها تكسر بخاطرهم وهي اساسا كانت تتمنى يكون لها اخوان مثل كل البنات اللي عندهم اخوان..
هند: الصراحة انا مصدوومة وااايد ومو عارفة شاقول اللي قاعد يصير الحين وااايد صعب علي..
جاسم: اتمنى انج تقولين اللي يرضينا كلنا..
هند: اكيد انا متقبلتكم انتوا اخواني مهما كان..
بوجاسم وخالد وجاسم استانسواا من قرارها وراحوا بيلمونها ويبوسونها بس طبعا حصلوا لهم هزبة محترمة من ابوهم لانهم في مكان عام وهند قاعدة تضحك عليهم وبعدين قعدوا يتذكرون ايامهم مع بعض..

يوم الجمعه بعد المغرب في بيت اليده ..
الكل كان مجتمع و يسولفون و يضحكون الا واحد اكيد عرفتوه فيصل لحد الحين محتر من هند ليش صكرت السماعه في ويهه ..
فيصل: هند ..
هند: نعم ..
فيصل: تعالي برع ابيج ..
هند: انزين .. و طلعوا ..
فيصل: ممكن يا هند تقولين لي انتي ليش صكرتي السماعة في ويهي..
هند: شوف انا الصراحة ماكان لي خلق سخافاتك..
فيصل: احمدي ربج ما لعنت شلكج ..
هند: تتجرأ ؟؟
فيصل سكت لانه اصلا مايقدر بسوي لها شي حبيبة قلبه .. و دخل داخل منقهر ..
مايد بصوت واطي حق امه: يمه دخيلج قولي لها بليييييييييييييز ..
ام مايد: مب الحين صبر شوي البنت مابطير من يدك لانه اليده محيرتها لك ..
مايد: زين ريحتيني ..
بوفيصل: ها هند متى الامتحانات ؟؟
هند: الاسبوع الياي ..
ام فيصل: شدوا حيلكم نبي درجات عاليه ..
فطيم: ان شاء الله ..
اليده: ها فيصل متى ملجتك ؟؟
فيصل: قريب ان شاء الله قريب ..
ام فيصل: ها بنات عندكم فساتين ..
فطيم: لا خالتي لحد الحين ماشرينا ..
هند: انا عندي و محد شافه ..
فيصل: لا يكون لابسته من قبل ..
هند: لا محد شايفه ..
احمد: زين عيل ..
و قعدنا نسولف و فيصل كل دقيقه يطالع هند عشان الحركه اللي سويتها .. احمد يفكر في نوره و مب عارف شنو صار عليها بس هو يعرف انه هو يحبها .. فطيم ما تعرف انه جاسم اخو هند يحبها و شنو بتسوي لين تعرف .. ساره لحد الحين ماتراضت مع خالد شنو تتوقعون بيصير فيهم .. مايد و مها تتوقعون بيتزوجون ولا لا .. عبدالرحمن اخو فطيم بيحب ، بيتزوج ولا لا .. بتعرفون كل هذي في الاجزاء اليايه ..

يوم الاحد في المدرسه ..
(( هند )) .. خلصنا كل المناهج و كل شي و بدينا نراجع و الحين عاد بنكرف عدل اخر سنه و لازم نشد حليلنا .. بنات علمي المساكين اللي كاسرين خطري جدول الامتحانات مالهم مايشجع يلوع الجبد المواد الصعبه كلها ورى بعض .. يعني حالتنا حاله احنا بنات ادبي و علمي الله يوفقنا ان شاء الله و يوفق الجميع .. الشباب في الجامعه عندهم امتحانين و قاعدين يدرسون .. اما غاليه الحياه حلوه عندها نجحت ولا مانجحت في الجامعه جي ولا جي بتتزوج ويه النحس فيصل ..

يوم الاثنين ..
تتذكرون لين قال جاسم حق احمد هاك رقم ذيج البنت و فكني منها .. اكيد تتذكرون شوفوا الحين شنو بيصير ..
سارة كانت عازمة نورة عندها وكانت مستانسة انه نورة وافقت تجيها البيت بعد سالفة بيت عمها اللي طلعت منه نورة وهي ضايجة حدهااااا....
سارة: حياااا الله نورة تو مانور البيت حبيبتي..
نورة: الله يحييييج تسلمين عيوني...
سارة: الله يسلمج..شخبارج؟شعلومج؟..
نورة: والله الحمد الله بخير...انتي شخبارج؟
سارة: الحمد الله تمام...
نورة: اخبار الدراسة والجامعة؟
سارة: والله الحمد الله كل شئ تمام نشقح مثل مايقولون...
نورة: ههههههههه... الله يعينج حبيبتي...
سارة: امين...نورة بغيت اسالج سؤال واتمنى تجاوبيني عليه بصراحة..
نورة عرفت سارة شنو تبغي تسالها: والله سارة بدون ماتسالين بقولج انا ماكان فيني شئ بس تذكرت سالفة صارت لي هذاك اليوم وضايجتني بس هاي اللي صار...
سارة: بس حتى ولو انتي طلعتي بالتحديد من المطبخ وكان احمد معاج اكيد صار شئ بينكم والا يخيل لي...
نورة وارتبكت من طرت سارة احمد: يخيل لج حبيبتي سارة لان انا من قبل ما يدخل اخوج احمد كنت اصيح وما حسيت فيه يدخل علي المطبخ فيوم شفته انصدمت وطلعت على طول من المطبخ وهذيج الحزة دعمت هند فيها بس هاي اللي صار وطبعا يخيل لج ان صار شئ بيني وبين احمد اخوج...
نوره ماتعرف انه ساره تعرف انها تحب احمد على بالها انه هند ماقالت لها ..
سارة: خلااااص انا بصدقج وامري لله لانج قلتي نفس اللي قاله لي احمد..
نورة وخاطرها مكسور من سالفة احمد: اكيد لازم تصدقين لان هاي اللي صار....
سارة: نورة اعذريني شوي بروح وبيي ويمكن اتاخر شوي..
نورة: خذي راحتج..
سارة: اعتبري البيت بيتج...
نورة: من عيوني ياعيوني .. وتغمز لها...
سارة: ههههههه والله انج حركات..وطلعت...
نورة من طلعت سارة من الميلس سرحت وراحت بتفكيرها لحبيب قلبها اللي سكن كل خليه من جسمها احمد وشلون انصدمت كونه يحب وحدة..اما احمد اللي ما كان يدري ان حبيبة قلبه نورة قاعدة في بيتهم فدخل الميلس بدون ما ينتبه اذا كان احد موجود او لا....
احمد: يا حبيبتي انسي اللي صار وشيلي السالفة من بالج لانها ماراح تصير...
نورة انصدمت من اللي قاعد يصير حولها احمد ويكلم وحدة ليكون هاذي حبه الاول والا هو يحب وحدة ثانية والا لعاب مثل بعض الشباب كل الافكار كانت تدور براس نورة بدون ما تبين لأحمد انها موجودة وياه في الميلس...
احمد: ارجوج حاولي تفهميني مثل ما انا احاول افهمج وسوي اللي اطلبه منج احسن لج وللكل شوفي انا بخليج تفكرين بالموضوع وبتصل فيج بكرة وبشوف شنو بيكون ردج على الموضوع..وصكر..
نورة وعيونها مليانة دموع مسحتهم وحاولت انها تبين انها عادية كثر ما تقدر..
نورة: احمد..
احمد انصدم من مصدر الصوت والصوت مو غريب عليه هاي صوت حبيبة قلبه صوت الانسانة اللي يعشقها شلون ما يعرف صوتها بس من متى وهي موجودة ولايكون سمعت الكلام يارب ما تكون فهمت غلط...
احمد: نورة!!!!!
نورة: أي يااحمد نورة اللي كل يوم تذبحها اكثر من اليوم اللي قبله نورة اللي طلعت لك الف حجة عشان حبك الاول والحين تطلع انسان نذل خسيس بلا احساس لعاب تلعب على بنات خلق الله بدون ما تخاف ربك وتخاف على اختك لا يصير فيها مثل ما تسوي ببنات خلق الله...اكرهك يااحمد اكرهك.....
احمد انقهر من كلام نورة ونورة ماوعت الا بشئ حار على خدها احمد حبيبها يعطيها طراق احمد حبيبها يصفعها وليش عشان وحدة لاصارت ولااستوت نزلت دموعها على خدها مثل الشلال وتمنت انها تموت ولا تنحط في مثل هالموقف وعلى طول راحت الحمام"اكرمكم الله"وقفلت على نفسها الباب..
واحمد في مكانه منصدم من اللي سواه انا اصفع حبيبتي وحياتي وروحي وكل شئ فيني وليش عشان وحدة انا ما اعرفها ولا اعرف اسمها حتى ياربي ليش دايماا يصير معانا جي يانورة لييييييييييييييييييش..
طلع احمد من الميلس على طول ومن البيت بكبره... كل هاي وسارة ماتدري شنو صار بغيابها..
سارة: رجعت معليه سمحيلي تاخرت...سارة ماشافت نورة استغربت..
نورة طلعت من الحمام ولا كأن صار شئ حاولت كثر ما تقدر انها تكون عادية مع ان هالشئ صعب عليها..
نورة: هههههههه طالعي شكلج في المنظرة شوفي شلون متخرعة..
سارة: شاسوي استغربت دخلت وماشفتج قلت شسالفة وين راحت هاذي..
نورة: ههههههههه لاتخافين ما راح اروح مكان الا لما اخبرج...
تمت نورة عند سارة ساعة وبعدين ما قدرت تكتم اكثر من جي فستاذنت من سارة وقالت لها انها بترجع..
سارة: ليش يانورة ما قعدتي شئ...
نورة: معليه ياسارة اعذريني ان شاء الله مرة ثانية تذكرت شئ ولازم اسويه اليوم..
سارة: خلاص حبيبتي على راحتج.. وودعوا بعض وراحت نورة البيت..
اما احمد الله يغربل ابليسه كانت حالته ماتسور لا عدو ولا صديق ما كان عنده احد يشكيله الا محمدوه فاتصل فيه..
محمدوه: هلاااا بحمووود هلا بحبيبي..
احمد: ااااه يامحمدووه..
محمدوه خاف: احمد شفيك ياخووي..
احمد: انا عند البحر تعال ابيك ضروري..وصكر..
محمدوه استغرب احمد لما بدت حالته تحسن وتصير احسن يوم بعد يوم تصير حالته جذي بين يوم وليلة وطبعا محمدوه طيران عند احمد ولما وصل عنده لقى احمد ونازلة دمعة حارة على خده...
محمدوه وهو خايف: احمد حبيبي شفيك تكلم تراك خوفتني عليك؟؟
احمد: راحت يامحمدوه راحت نورة رااااااااااااحت .. وطاح على الارض وهو ميت من الغصة..
محمدوه: شلوووون راحت يااحمد شفيييييييك لاتعور قلبي زيادة تكلم...>> موت من الغصه اللي سويته في البنت مب شوي عذبتها يعلكم تتزوجون قولوا امين <<
احمد: محمدوه تخيل عطيتها طراق تعرف شنو يعني عطيتها طراق..
محمدووه مو مستوعب: شسويييت؟
احمد: عطيتها طراق طرااااااااااااق..
محمدوه: ليييييش شصار بينكم تكلم متى شفتها وشنو صار وليش عطيتها طراق..
احمد بعد ماهدى: بقولك الحين..
محمدوه: تفضل..
احمد: جسوم كان مبتلش مع وحدة ومو عارف شلون يخليها تفهم انه خلاص ما يبيها فقال لي احمد ارجوك تصرف انا مليت من السالفة قمت قلت له افااا عليك تامر لو تطلب عيوني عطيتها لك فــيوم رجعت البيت قلت خل اتصل فيها واتفاهم وياها مدام اني فاضي الحين دخلت الميلس وانا مادري انه نورة موجودة دخلت وانا اكلم البنت.... وقال السالفة..
محمدوه مو قادر يستوعب اللي صار و مو قادر يصدق ان احمد يسوي جي..
محمدوه: ليش سويت جي يااحمد السالفة ماتستاهل..
احمد: محمدوه في نفس اليوم تهاوشت مع الاستاذ لان ظلمني في الدرجة وبعدها ياني جسوم وقال لي اخدمني بهالخدمة وطبعا مارفضت وبعد هذا كله كنت مقهور من البنت وكملتها نورة يوم قالت هالكلام لاني كنت مقهور حدي ومالقيت غير نورة جدامي اني افرغ قهري فيها..
محمدوه: عيل يا احمد استحمل اللي يجيك من نورة ولا تستبعد انها تنساك وماتفكر فيك خير شر...
احمد: ااااااه ما تعرف باللي فيني انا تعبااان انا انتهيت نورة قالت لي اكرهك وبعد الطراق الحين مو بس تكرهني الحين تحتقرني ااه يامحمدوه شاقول شاقول انا تعباان تعبان..ونزلت دمعة على خده..
قعد محمدوه يهدي احمد ويحاول انه يخفف عليه الي صار له والمصيبة اللي حلت عليه..
نوره طلعت من البيت و يا خذاها اخوها نواف و هي تصيح و هو مب عارف شنو فيها اخته سألها كم من مره بس ماردت عليه و راحت البيت و دفنت راسها على المخده و قامت تصيح و من التعب رقدت ..

اليوم الثاني في المدرسه ..
نوره كانت وايد تعبانه و هالشي مبين عليها و لونها صار اصفر شاحب و هند لاحظت عليها هالشي و بعد كانت واااااايد تسرح في الحصه .. فراحت لها و قعدوا هم الثنتين يتكلمون ..
هند: نواري انتي تاكلين عدل ؟؟!!
نوره: ايه ليش ؟؟ >> والله عبيطه هالبنت ياحظك يااحمد فيها <<
هند: عن الاستهبال ماتشوفين شكلج تقولين هيكل عظمي يمشي يدامي مب حاله هذي و بعدين معاج ..
نوره: هند انا تعبت من زود التفكير بس ودي الدنيا توقف و ماافكر خلاص انا تعبت والله تعبت .. هني نوره بدت تدمع عيونها .. والله تعبت و قلبي تعب ..حضنتها هند و قعدت تهديها ..
نهاية الدوام راحوا البنات و كان احمد اللي بيمر عليهم عشان يشوف نوره و شنو صار فيها بعد الكف ..
نوره كانت تعبانه و خلاص ماقادره تمشي من التعب لانه راسها كان يدور لانها ماكانت تاكل عدل و هند كانت ماسكتها .. و هي تمشي كانت تفكر في الكلام اللي قاله احمد شلون كان يتكلم مع البنت و شلون بتجرأ و يقول لها حبيبتي .. طلعوا يدام باب المدرسه و شافوا احمد .. بس مره وحده نوره طاحت اغمى عليها و صار لونها ازرق و ماقاعده تتنفس .. هني احمد سمع صوت صارخ بنات و يبي يعرف شنو السالفه و تيي له فطيم له ركض ..
فطيم: احمد الحق على نوره ..
احمد: شفيها ؟؟
فطيم: طاحت علينا الحق دخيلك ..
نزل من السياره و انصدم لين شاف نوره .. احمد في خاطره (( لااااااااااااااا مستحيل تكون هذي نوره هي قويه لا نوره مابتفارقيني انتي لي انا )) .. هو كان يقول هالكلام لانه سمع هند تقول مافي نبض .. (( لا نوره انتي تحبيني و انا احبج لا لا تخلني بروحي )) .. و رجع للواقع على صوت صرخة هند ..
هند: احمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــد ..
احمد ماكان في الدنيا و ماحاس بالدنيا الا الكلمه اللي قالتها هند ..
مافيي نبض ..
مافي نبض ..
مافي نبض ..
شالها احمد و ركبوا السياره و شخط و اتصل في نواف ..
نواف: هلا احمد ..
احمد: نواف تعال الطواريء بسرعه اختك بتروح من يدنا ..و صكر ..
هند تصيح: احمد بسرعه ..
فطيم: ماتعرفين شنو فيها ؟؟
هند: ........................... >> هند ماقالت حق فطيم عن سالفة احمد و نوره <<
احمد معصب: ماتعرفين شنو فيها .؟؟
هند: بس يا احمد كفــــــاية اعتقد انك تعرف اللي فيها..
احمد كان كل همه انه تكون نوره بخير و هذي اهم شي بالنسه له .. وصلوا الطواريء و دخلوها الانعاش .. بعد ربع ساعه وصل نواف و هو خايف على نوره ..
نواف: احمــــــــــــــــــــد شفيها نوره ؟؟
احمد: ماادري الدكتوره لحد الحين ماطلعت ..
شوي الا تطلع الدكتوره ..
نواف: هاااااا بشري ..
الدكتوره: عندها سوء تغذيه و كان نبضها واااااااااايد ضعيف بس الحمد لله الحين هي بخير بس بنخليها تحت المراقبه 24 ساعه .. و راحت ..
نواف: الحمد لله شنو صار باضبط ؟؟
هند: كانت تعبانه وااايد و على نهاية الدوام طلعنا معاها و طاحت علينا مره وحده ..
احمد: الحمد لله الحين هي بخير لا تحاتون .. >> والله محد كان يحاتي اكثر منك <<
نواف: تقدرون تروحون انا باتصل في الوالد و الوالده ايون ..
احمد: اتصل فيني اذا تبي شي .. و راحوا ..

في السياره ..
احمد: هند شكان قصدج بالكلام اللي قلتيه ان انا اعرف اللي فيها..
هند: احمد الله يخليج عن العبط والاستهبال دخيلك..
احمد: انزين انزين انا اسف ..
فطيم: شنو فيه ؟؟
هند: ولا شي ..

اليوم الثاني ..
اتصلت نوره في هند من المستشفى و قالت لها انها بخير ..
اليوم كانواا ابطالنا مجتمعين بيت بوجاسم واللي هم "هند وفطيم وسارة وفيصل واحمد ومحمدوه وعبدالرحمن" كانوا مجتمعين لانهم من زمان ما اجتمعوا وقرروا انهم يتذكرون اجتماعاتهم اللي كانت تصير كل اسبوع بيت احد من العيلة...
هند: احلى شئ يوم احمد راح عند يدووه يقولها يدووه لحقيني خلاااص بموت ما اقدر استحمل يدووه شوفي الدم يدوووووووه وتم يصارخ ويدوه فديتها خايفة لايكون صاير فيه شئ..
فطيم: هههههههههه أي فديتها يدووه ما تدري ان احمد حاط كاتشب وحالف ان الا يسوي في يدووه مقلب..
سارة: ويدووه مسكينة على نياتها على طول صدقته وتمت تصارخ على الهنود ييون يشلونه عشان يودونه المستشفى وهو ولا فيه شئ اساسا..
محمدوه: اسكتي من طرت يدووه مستشفى نط احمد وصار مثل الحصان وقال حق يدووه يدووه حبيبتي شوفي ما فيني شئ بس مستشفى لا وقام يراكض في العزبة كلها عشان ماتوديه يدوه المستشفى...
احمد: طبعاا لما يدوه درت اني امثل عليها حصلت ذاك الكلام اللي مافي احسن منه وغير الطق اللي حصلته من عصاتها اللي تاخذها وياها كل مكان كان شئ ولا اروع اتوقع للطماشة والتمصخر...
الكل: ههههههههههههههه اكييييييييد...
احمد: هييييييييي انتوا ترا عطيتكم ويه واااايد يلاااا طيرووا وحلوووا عن سماااي..
الكل: ههههههههههههههههههههه ..
فيصل: حلوة منك طيروا وحلوا عن سمااي...
محمدوه: شنو شايفنا عصافير ولا حمام..
هند: هههههههههههه مسكين خلاص طيروا وحلوا عن سماه..
الكل: هههههههههههه..
احمد:هندووه ياام لسان متبري منج ابي اكل يوعان..
فطيم: أي فديتج جيبي الاكل يوعانين..
احمد: جب انتي ولا كلمة انا يوعان ومحد ياكل غيري..
فطيم: طير وحل عن سماااي انا بعد يوعانة..
الكل: ههههههههههه...
احمد: هيييي انتي هاي جملتي حقوق الطبع محفوظة...
سارة: اونه حقوق الطبع محفوظة...
فيصل: اللي يقول الحين قايل مثل ولا حكمه ويقلده "حقوق الطبع محفوظة"..
عبدالرحمن: لا وانت الصاج قايل كلام سخيف مثل ويهه..
احمد: نعم اخ عبدالرحمن اعذرني ولكنني لم اسمع جيداا ما قلت فياريت ان تقول لي ماقلت من الان قصدي منذ قليل..
عبدالرحمن: استغفر الله العظيم انت تكلم عربي عدل اول بعدين تعال كلمني عامي على فصحى والله العظيم حالة..
احمد: هندووه لحقيني بالاكل ابي ابرد جبدي بسرررعة...
هند وهي ميته من الضحك على احمد: من عيوني ياعيوني..
فيصل انقهر: يقلدها" من عيوني ياعيوني" لاينط لج عرج بس...
هند: نط وخلاص اخ فيصل..
فيصل انقهر زيادة اما احمد وهند مستانسين حدهم...راحت هند حطت لهم الاكل في المطبخ لانهم لزموا عليها ما ياكلون الا في المطبخ يبون يتذكرون ايام ما كانوا ياكلون في المطبخ..
عند العشا..
سارة: احمدووه بسك شوف كرشتك تمشي وهي سابقتك بسك بتنفجر من الاكل...
احمد والاكل في حلجه: جب..
فيصل: خليه ياكل بكرة بتشوفينه يقولج ساروو فديتج عطيني برنامج حق الريجيم..
هند: اتخيل احمدووه يمتنع عن الاكل..
فطيم وعبدالرحمن: ما توقع....
محمدوه: لو سمحتوا تراكم تعديتوا الخط الاحمر لو سمحتوا لا تغلطون على احمد حبيبي هاي...
فيصل: اشتغل محامي الدفاع منو بيسكته الحين...
احمد: ياخي ليش محتر انت مافي حد يدافع عنك مشكلتك والله بس انا عندي محامي موهوب جدااا وهم انا بعد ما ارضى عليه...
محمدوه: حبيبي انته...
فطيم: صج ما عندكم سالفة ممكن تسكتوون نبي ناكل في هدوء تام...
الكل: نــــــــعــــــــــــم اخت فطيم..
فطيم: لاحبايبي قلت تكلموا مثل ما تبون فديتكم انتوا...
الكل: حسبالنا بعد...
الكل خلص عشاه الا احمد وسارة وهند اللي لي الحين ما خلصوا فــتموا في المطبخ وهم قاعدين يتعشون رن التلفون قامت هند ترد عليه.."على فكرة في تلفون في المطبخ"..
هند: الو السلام عليكم..
نورة: هلا حبي عليكم السلام..
هند: هلا نواري هلا حياتي شخباااارج؟.. احمد من سمع اسمها تلخبط من فوق لي تحت...
نورة: الحمد الله بخير شخبارج انتي؟
هند: والله تمام الحمد دام اني سمعت صوتج..
نورة: تسلمين..هند: الله يسلمج يارب...
نورة:امممممممم..
هند: نوني فيج شئ اكيد عشان جي متصله هالحزة صح...
نورة: فدتيج محد فاهمني غيرك..
هند: اكيد حبيبتي امري تدللي شفيج من مضايقج خلي اكسر راسه...
نورة: يخسي اللي يكسر راسي لا بس بغيت اخذ رايج بشئ..
هند حست انه السالفة فيها زواج وعلى طول يي في بالها احمد..
هند: السالفة فيها زواج صح يانورة...
احمد انصدم وطاحت الشوكة من يده..
نورة: أي الصراحه سعيد ولد خالتي متقدم لي ..
هند: وانتي شنو رايج في الموضوع...
نورة: شوفي انتي تعرفين كل شئ تعرفين ان انا احب احمد بس بعد اللي صار منه حاولت اني اطرده من تفكيري ومن قلبي لكن ما قدرت..
هند: واللي اعرفه بعد ان اخته قايلة لج كل شئ صح والا لا...
نورة: أي قالت لي او قولي ما قالت لي خلتني اسمع الكلام اللي دار بينهم ..
هند: وانزين انتي الحين موافقة على سعيد ولد خالتج والا لا..
نورة: شوفي انا بقولج شئ وابيج تسانديني مو ابيج الا اترجاج تساعديني..
هند: اكيد يا نوني انتي لو تبين عيونج بعطيهم لج...
احمد مو قادر يفهم شئ اعصابه تعبت مو قادر يفكر تفكيره انشل نورة حبيبته تتزوج واحد غيره مستحييييل وسارة حاسة باللي في احمد بس ما تقدر تسوي شئ لان احمد مايدري ان نورة سمعت الحوار اللي دار بينهم وماتوقعت انه نورة بعد الكلام اللي سمعته بتم على زعلها من احمد...
نورة: شوفي ياهند انا مو مستحية من الكلام اللي بقوله لج لان انا اعرفج من اكثر من ثلاث سنين وانتي مثل اختي واكثر والوحيدة اللي تفهمني وبتوقف معاي في اللي بسويه..
هند: اكيد يانورة...
نورة: شوفي ياهند انا احب احمد الا اموت على التراب اللي يمشي عليه وماابي اخسره باي طريقة لكن ابيه يتعذب مثل ما عذبني بحبه الاول وبعد حبه الاول سالفة الطراق اللي عطاني اياه ابيه يذوق اللي ذوقني اياه ابيج تقولين له ياهند ان انا وافقت على سعيد ولد خالتي وان احنا بنتزوج قريب وابي سارة تكون معاج لانها اكثر وحدة قريبة منه وهي كاتمة اسراره وصدقيني اللي بسويه مو سهل علي صدقيني..
هند مصدومه مع ذلك موافقة: يعني انتي؟..
نورة: اكيد لا اصلا سعيد ما تقدم لي تقدم حق وحدة معاه في الدوام واسمها مثل اسمي نورة وهالشئ اللي بيساعدني..
هند: هههههههههههههه والله انج حركااات يانوني مخططة حق كل شئ ما خليتي شئ مو مخططته..
نورة: شاسوي يا هند واعتقد ان انتي اكثر وحدة فاهمتني لانج مثلي..
هند: أي صح صدقيني انا معاج خطوة خطوة باللي تسوينه.. بس تعالي نوره و سعيد يااختي مايليق ..
نورة: ادري بس تسلمين هنود ان شاء الله اخدمج في عرسج انتي وفيصل...
هند: اميييين..ومبرووووك والله يتمم على خير..
نورة: هند احمد عندج...
هند: أي طبعاااا ليش ما قلت لج..
نورة: عسى ما فهم شئ..
هند: لا افااا عليج مسكين تعرفين من كثر ما يحب زوجته انصدم يوم اكتشف انها تحب واحد غيره...
نورة: الله يغربل بليسج لـهدرجة هو مصدوووم..
هند: واكثر حبيبتي الاكل ما قام ياكله و النوم مايدله كاسر خاطري الريال وعليه عليه..
نورة: فديته بس بعد يستاهل اللي سواه فيني مو شوي...
هند: هههههههههههههههه اوكي حبيبتي الله يعين لا خذتيه شبتسوين من الحين قاعدة تتفدينه...
نورة: ههههههههه اوكي اخليج الحين طولت عليج وايد ولا تنسين تقولين حق سارة ابيها تكون على الخط ويانا...
هند: اكيد حبيبتي يلاااا تيك كير بااااي.
نورة: ببااااي ... وسكرت..
احمد كان منصدم ووده الوقت يرجع لورى ولا يسوي اللي سواااه الحين حبيبته راحت منه وشكلها حبت خطيبها ونسته ااااه يانورة...تنهد وطلع من المطبخ...
سارة: نورة شلون تسوي باخوي جذي..
هند:هههههههههههه سكتي خل اقولج السالفة اول...
سارة مستغربة شفيها هند تضحك: أي سالفة؟
هند قالت حق سارة السالفة وسارة ودها تقوم تقول حق اخوها ان نورة ما انخطبت ولا راح تتزوج بس قالت احسن شئ تسويه ان تسكت لان اخوها غلط بحق نورة ونورة من حقها تسوي اللي تبيه في احمد...
سارة: والله ان نورة عليها حركات فنتك...
هند: مو منها من حبها لاحمد لانها حبته من كل قلبها بس اخوج في البداية ما ثمن هالحب وخليه الحين يتعذب شوي...
سارة: انزين هي لي متى تبي تخليه عايش على انها بتزوج وبتعيش مع واحد غيره..
هند: والله ياسارة مادري بس لي ما تقنع ان احمد يحبها صج..
سارة: الله يعين...
هند: امين... يلااا الحين خل نطلع بيقولون حشااا مو عشااا هاي اللي قاعدين يتعشونه...
سارة: هههههههههههههههههههه..
باقي السهرة احمد ماكان معاهم ابد ومحمدوه فهم ان السالفة فيها نورة لين ماخبره احمد انه نورة بتتزوج وبتتركه عايش على ذكراها ومن ما سمع احمد انه نورة بتتزوج قرر انه ما يتزوج ابد ولا حتى يفكر في الموضوع وقال" اذا ماتزوجت نورة اللي عشقتها من كل قلبي اللي حبها خلاص كل شئ في جسمي ينبض باسمها ماراح اتزوج ابد وراح اشيل هالفكرة من بالي انا لنورة وبس وماراح اكون لغيرها ابد" وسارة وهند يشوفون حالته شلون صارت بلمح البصر هني تاكدوا ان احمد يحب نورة جد بس بعد قالوا نصبر ونشوف شبيصير..

عند البحر بعد ما طلعوا من بيت بوجاسم..
احمد: محمدووه انت شقاعد تقول شلون تبيني انساها نورة حياتي والهوا اللي اتنفسه..
محمدوه: يعني شتبيني اقول يا احمد انت اللي جنيت على نفسك..
احمد: بس ليش توافق عليه لييييييييش؟؟!!
محمدوه: ما ينفع ليش ما ليش الحين هي خلاص وافقت عليه يعني ما تقدر تغير شئ..
احمد: لا انا لازم امنع هالزواج لازم نورة حبيبتي ما تتزوج واحد غيري انا..
محمدوه: خلاص يا احمد ارحم حالك انت غلطت عليها ومافي وحدة مهما كانت تحب انها ترضى على كرامتها وتنزل من نفسها انت عطيتها طراق واعتقد انها لي الحين مجروحة..
احمد: محمدوه والله اعرف ان كلامك صحيح 100% بس انا ما اتخيل ان نورة تكون حق واحد غيري ما اقدر افكر بهالشئ والله هالشئ صعب علي صعب حرام عليك لا تعذبني خلاص بس..
محمدوه: خلاص على راحتك يا احمد ما ابي اعذبك وازيدك..
تنهد احمد بالم ومحمدوه خلاه على راحته ومسكين احمد هموم الدنيا على راسه ونورة والبنات يقصون عليه..

بدت الامتحانات و الكل قام يدرس و يشد حيله اما احمد صح انه مأثره فيه سالفه خطوبة نوره الا انه قام يدرس و يكرف و يحاول ينسي عمره اللي صار .. هند تعرفت زياده على جاسم و خالد و مرات ايون عندها عشان يدرسونها ياهل هي خخخخ .. فيصل منقهر من صد هند حقه و محتر شوي و ينبط المسكين و غاليه دايما تتصل فيه و هو ولا على باله مايرد عليها طبعا هي مشغوله بشي ثاني يحليلها خلوها على راحتها .. ساره لو تدري انه خالد ولد عمها شنو بتسوي والله حاله .. و فطيم بعد لو تدري انه جاسم ولد خالها شنو بتسوي بروحهم بدون شي و كله يتناقرون ..
مرت الامتحانات على خير و فطيم+نوره+هند+عبير+مريم+ريم+سميه ينطرون النتايج على احر من الجمر و يوم ظهروا النتايج كل وحده كانت قاعده في بيتها و سبعتهم متصلين في بعض و مخلينه التلفونات مفتوحه كلها على بعض ..

يوم تطلع النتايج شنو بيسوون ؟؟
شفتوا شنو سوا احمد في نوره و هي شنو سوت فيه تعتقدون يستاهل اللي صار له من نوره و خطتها الجهنميه هي و ساره ؟؟؟؟
جاسم و خالد فيهم شي و شنو بيسوون ؟؟؟؟؟
هند شنو بيصير معاها هي و فيصل ؟؟؟
شنو بيصير قبل ملجة فيصل بيوم ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:36 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



اتصل بوجاسم في هند و النتايج كانت عنده مالت كل الشله ..
هند: شنو يبه ؟؟؟؟
و البنات يسمعون ..
بوجاسم: فطيم 95 .. نوره 98 .. عبير 89 .. مريم 88 .. ريم 90 .. سميه 91 .. و اخيرا هند 98 ..
هني البنات صرخوا مره وحده: يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــس ..
بوجاسم: مبروك ..و صكر ..
عبير: نجحنا نجحنا .. >> مو مصدقه مسكينه عاد الحين سيف بيستانس ام خماس و بوخماس <<
سميه: و اخيرا خلصنا السنه .. >> مساكين كارفين في الدراسه <<
نوره: مابغينا .. >> عاد نوره الحين تبي تبيض ويهها يدام احمد خخخخخخخ اونه و تقول له انا شاطره اثنينتهم اغبيه لا يغركم <<
ريم: مبروك يابنات ..
الكل: الله يبارك فيج ..
هند: انا بروح ابشر يدتي ..
فطيم: و انا معاج .. و صكروا عن بعض ..
الكل راح بيت اليده ..
هند: يدوه باركي لي ..
اليده: مبروك بس ليش ؟؟
هند: يدوه نجحت يبت 98 ..
فطيم: و انا بعد يبت 95 ..
بومها: الله عليكم عيل في هذي المناسبه لازم نعزمكم على العشى برع ..
الكل: اوكــــــــــــــــــــــــــي ..
احمد: هند تعالي برع شوي ..
هند عرفت ليش يبيها: انزين .. و طلعوا ..
احمد: نوره كم يابت ؟؟
هند: ليش تبي تعرف هي الحين بتتزوج ..
احمد: هند دخيلج لا تعذبين حتى اخبارها تبون تقطعونها عني انتوا تبون تذبحوني ارجوج هنوده نوره كم يابت ..
هند: 98..
احمد: فديتها شاطره طالعه علي ..
هند: واااااااااايد تحلم انت ..
احمد: هند انتي وسارة قلتوا لها اني احبها ليش وافقت ع سعيد ليش تبي تعذبني..
هند: مادري و بعدين انت وااااااايد جرحتها بكلامك وبالطراق اللي عطيتها اياه و ابشرك يوم الخميس ملجتها و عرسها في يوم واحد ..
احمد: شنوووووووووو بسرعه صار كل شي مايصير جي ولييييييييييييش....
هند: انا اسفه .. >> مسكين ماتدري <<
احمد: انزين انا باطلع اوكي ..
هند: احمد حاسب على عمرك ..
احمد: اوكي ..

مر اول اسبوع من الاجازه علينا و كان بطيء وااااااااااااااااااايد .. بالنسبه لـــهند كان كابوس و تتمنى تفوق منه طبعا ليش ؟؟؟!! حددوا ملجة فيصل تكون الاسبوع الياي .. احمد مو مصدق لحد الحين انه نوره خلاص بتتزوج و فاقد الامل فيها بس الحبيب مايقدر ينساها لو شنو .. سالفة غاليه و التلفونات و الايميلات اللي مالت هند قامت توقف بس بعد في شوي اصلا شلون عرفت رقم هند من ساره لين راحوا يخطبون فيصل و بالغفله خذته و الايميل طلعت غاليه تعرف بنات خالة هند عاشه و مريم و عطوها الايميل طبعا بعد الحنة و الرنه .. جاسم خلاص قرر انه يعترف حق فطيم بحبه لها و خالد قرر يعتذر حق ساره ..

يوم في الشركه ..
بوجاسم و هند و فطيم و ساره راحوا الشركه لانه عندهم شغل و اتصلوا في جاسم و خالد عشان ايون و يساعدونهم ..
جاسم+خالد: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
الشباب: اخباركم ؟؟
الكل: تمام ..
بوجاسم لاحظ على جاسم انه واااااااااااايد متضايق و مبين على ويهه و ساكت مب على عادته و شكله ماياكل عدل ليش ؟؟؟؟!!!!! جاسم من زود مايفكر في فطيم و لانه خلاص تعب و يبي يعترف لها بس الفرصه ماتسمح و مايشوفها وااااااااااايد ..
بوجاسم: خالد ساره انتوا روحوا المكتب الاول و هند اقلطي حق المكتبه و فطيم قاعة الاجتماعات و جاسم بيي وراج ..
بعد ماراح الكل ..
جاسم: خير يبه بغيت شي ؟؟؟
بوجاسم: شفيك اليوم مب على بعضك ؟؟
جاسم: مافيني شي .. و نزل راسه ..
بوجاسم: انا ابوك و اعرفك عدل قول لي شنو مضايقك ..
جاسم: سلامة راسك يالغالي مافيني شي ..
بوجاسم: انت عنيد و مابتقول لي شوف شكلك شلون صاير ..
جاسم: انا ............................................. و سكت .. مافيني شي بروح اساعد فطيم مسكينه الشغل كله على راسها ..
بوجاسم: على راحتك و اذا بغيت تتكلم انا موجود ..
راح جاسم غرفة الاجتماعات و قبل مايدخل سمع فطيم تغني و صوتها حلو لا و اغنيه هاديه الله .. جان يقول في خاطره (( آآآآآآآآآآآه مااقدر اتحمل زياده والله اخاف افضح عمري و انكشف احبج يافطيم والله اعشقج من كل قلبي خلاص خلاص مليت و نفذ صبري )) ..و دخل ..
جاسم: احم احم الشيخ جاسم وصل فرشوا البساط الاحمر ..
فطيم: تبيني انثر عليه ورود ..
جاسم: يفضل اللون الاحمر و الابيض ..
قعدوا يشتغلون و هم ساكتين .. فطيم استغربت من جاسم ليش ساكت على العاده يقعد يسولف و مايصكر حلجه .. شبلاه الولد اكيد متضايق ..
فطيم بكل حنيه: جاسم ..
التفت لها جاسم بدون مايتكلم و كان يطالعها بنظره غريبه هي مافهمتها جان تنحرج اختنا من نظرته و نزلت راسها ..
فطيم: جاسم فيك شي ..
جاسم رجع على ورى و سند راسه على الكرسي: هااااااااااااااااااااا ..
فطيم: شبلاك شكلك متضايق ؟؟؟
جاسم بجد: يهمج ؟؟
فطيم استغربت: ايه .. اقصد شكلك وااااااايد متضايق قول يمكن تخفف على نفسك ..
جاسم: يهمج تعرفين شنو فيني ؟؟؟
فطيم: ايه ..
جاسم: متأكده ؟؟؟
فطيم: شفيك جاسم حيرتني شكلك تعبان وااايد...؟؟؟؟!!!!!
جاسم: يهمج تعرفين اني احبج واموت فيج الا اعشقج..........
قامت فطيم و بققت علينا هذي شنو قاعد يقول اكيد مب صاحي ..
فطيم: جاسم انت تعبان روح المستشفى ..
جاسم بدأ يعصب: مب راضيه تفهمين انا احبج ا ح ب ج بس مو منج مني انا الغبي المينون اللي قاعد اقولج...
فطيم: انت شنو قاعد تقول مب تيي جي و تقول اني احبج على الساهل ..
جاسم فول: انا الحمار اللي قلت لج انتي اصلا مب ويه حب ..
فطيم: انت شنو فيك اليوم جاسم انا ......................................
جاسم: خلاص فطيم اللي سمعته كفايه ..
فطيم: جاسم اسمعني .............................
جاسم: اللي سمعته كفايه .. و طلع ..
فطيم قاعده في المكتب و لحد الحين مب مستوعبه شنو صار و الدموع مثل حبات اللولو تنزل على خدها المتورد و حاسه بتعب فظيييييييييييع و صداع و مب قادره تفتح عينها ..
نرجع شوي لورى لين صار موقف جاسم في نفس الوقت صار حق خالد ..
خالد و ساره كانوا في المكتب و ساره ماكانت اتكلم خالد لحد الحين لانه قال لها ارنوب. يتطنز عليها ..>> والله سخافة انزين خلاص ارضي عليه بس المشكله معانده <<
خالد: ساره خلاص تراج طفرتيني ردي علي عاد ..
ساره: .................................................. >> غبيه <<
خالد بدأ صج يعصب لانه هم من اول مادخلوا المكتب و هو يحاول معاها بس الاخت معانده و مصختها واااااااااااااااااايد ..
خالد تنرفز خلاص: تعرفين شلون انتي وحده ماتنعطين ويه انا الغبي اللي قاعد اراضيج من الصبح بس المشكله انج سخيفه و ياهل زعلانه على سالفة اسخف منج انا الحمار اللي ماكان يرقد الليل يحاول يعتذر لج بكل الطرق بس انطر اشوفج عشان اقول اني اسف .. هني خالد بدأ يخورها >> هالولد لين يعصب يقول اشياء لازم ماتنقال << .. بس اخخخخخخخخ قلبي تعلق فيج من اول ماشافتج عيوني و مب راضيه تنمسح صورتج من ذاكرتي حبيتج و حبيت التراب اللي تمشين عليه بس على العموم بتفتكين مني بعد اليوم لانه مابتشوفين ويهي مره ثانيه .. و طلع ..
لين طلع خالد لقى جاسم واقف و متساند على الطوفه و مغمض عينه و تنهد من قلب ..
خالد: شفيك اخوي ؟؟؟!!!
جاسم: احبها ياخوي احبها بس هي ماتبادلني الشعور نفسه ..
خالد: و انا الحمار اللي قاعد اراضيها من اول ماوصلنا بس مارضت و بعدين قمت اخورها و قلت لها اني احبج ..
و راحاو عند بوجاسم ..
خالد: يبه احنا بنروح البيت ..
جاسم: اسمحلنا ..
بوجاسم: ليش صار لكم شي ؟؟
خالد: بس تعبانبن شوي امس مانمنا عدل ..
بوجاسم: انزين سلامتكم ياعيالي ..
جاسم: الله يسلمك ..
فطيم قاعده في المكتب و تصيح من اللي صار لها . (( جاسم يحبني )) و دخلت عليها ساره اللي منصدمه بعد بس استغربت شنو فيها فطيم ..
ساره: فطيم شنو فيج ليش تصيحين ؟؟
فطيم تشهق من الصياح: جاسم ....... يحبني ....... ..و انتي شفيج ؟؟
ساره بعد تصيح: خالد ...... هاوشني و يحبني بعد ..
و دخلت عليهم هند ..
هند: شفيكم ؟؟؟؟
قالوا لها السالفه و عرفت انه اخوانها مب هينين و قعدت تهديهم وهي شوي وتضحك على خبالهم هم الاربعة ..<< صج ميانين وماعندهم سالفة كل واحد يحب الثاني وكلهم يناحسون بعض والله حاله>>
طلعوا الشباب و راحوا مطعم عشان يتعشون و بعدين يروحون البيت و على المخده على طول ..
جاسم: خالد انا خلاص مااقدر اتحمل لازم نسافر على الاقل نغير جو ..
خالد: و ننسى اللي صار بس صبر شوي و بعدين بنقول حق الوالد ..
جاسم: تصدق طلعت ماتحبني ..
خالد: تقول لي ..
هني اتصلت هند في خالد ..
خالد: هلا حبي ..
هند: هلا شفيكم ؟؟
خالد: تعبانين ..
هند: والله ماطلعتوا هينين بعد تحبون ..
خالد: ههههه تطنزين يعني ..
هند: انا قالوا لي البنات السالفه ..
خالد: حبيبتي الحب مب حرام ولا عيب ..
هند: ادري لا تقول لي انا ..
خالد: انزين احنا قررنا نسافر ..
هند: لاااااااااااا يعني خالد انا توني متعرفه عليكم و ماامداني اقعد معاكم و الحين بتسافرون صبروا شوي ..
خالد: خلاص يالغلا عشان خاطرج بنصبر ..
هند: سلم على خالتي ..
خالد: يوصل ..
هند: باي .. و صكرت ..
جاسم: يحليها اختي ..
خالد: تصدق ماادري شنو بنسوي بدونها ..

و تمضي الايام على الكل بطيئه و سريعه ..

يوم الاحد في الشركه ..
هند كان عندها موعد فراحت مع ابوها الشركه و المفاجأه انه فيصل يا بعد .. >> افففففففف شنو يبي ويه النحس عنبوه في كل مكان لاحقني <<
فيصل: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
فيصل: شلونك عمي ؟؟
بوجاسم: تمام الحمد لله .. اقول انت فاضي .؟؟؟
فيصل: لعيونك افضى خير شو فيه ؟؟؟!!!
بوجاسم: انا عندي اجتماع مهم الحين و ابيك تودي هند المشتشفى لانه عندها موعد سكر .. و طلع ..
(( يبه شنو هالورطه اللي حطيتني فيها بروحنا قطو و فار اففففففف شنو هالحاله من الصبح بعد )) ..
هند: مب بايعه عمري اروح معاك ..
فيصل بكل برود: انا في السياره .. >> يامبرد اعصابك <<
ما باليد حيله يابنت و روحي وراه ..
هند: خلني افهمك من الحين انت بتقعد برع و انا بادخل بروحي ..
فيصل: ان شاء الله ..
وصلنا المستشفى و قعدوا لين مانادوا اسمي ..
فيصل: يلا .. و قام مسك يدي و دخلنا ..
>> ماهذا شنو هالفاجعه الكبيره الله يستر الولد اليوم رايق حده <<
الدكتور: ازايك ياهند ؟؟
هند: بخير ..
الدكتور: كل حاجه تمام السكر مضبوط و نتايج التحليل كويسه بس تعالي ائيس وزنك و طولك ..
هند ..(( لاااااااااااااااااااااااااااا فيصل هني )) ..
الدكتور: ماشاء الله وزنك ** و طولك *** كويس ..
فيصل: بس دكتور مب واااااااااايد ضعيفه ؟؟؟
الدكتور: انت منو حاضرتك ..
هند: ولد ...............................
قاطعني الحمار: خطيبها ...
الدكتور: مبروك ياهند ..
هند اطالع الدكتور باحتقار: الله يبارك فيك ..
خلصنا و طلعنا و انا مفوله حدي و ركبنا السياره و لفيبت ويهي صوب الشباك و سكت .. (( شنو على باله هالسخيف يسوي هالحركه بروحي منبطه جبدي منه و من هالسباله غاليه ايي هو و يكمل علي والله لا انفجر في ويهك )) ..
فيصل: شفيج ساكته ؟؟
هند: انت بأي حق تقول هالكلام ؟؟
فيصل: اي كلام ؟؟
هند: شنو اي كلام عن الاستهبال ترى والله مب فايجه لك ..
فيصل: شفيج انتي معصبه ؟؟؟!!!!!!!!
هند: شفيك انت شهالبرود اللي فيك ياخي خلاص مافي شئ بس ممكن تكرمني بسكوتك يعني لان انا مالي خلقك..
فيصل: شفيج انتي تكلميني جي ما اشتغل عندج انا..
هند: اوووه تراك مصختها لوعت جبدي كرهتني في حياتي..
(( انا باقول لك و انت تصرف والله تعبت من هالحركات مالتك انت و هالخايسه اللي بتاخذها ازعل ماعلي منك انا زعلت وااااااااايد و تحملت بعد واااااااااااااايد و خلاص ماعاد في صبر )) ..
هند: فيصل اسكت عني ماابي اجرح مشاعرك ..
فيصل: شنو يعني ؟؟
هند تصيح: انت شنو سالفتك فيصل انا تعبت منك و من هالسباله غاليه كفايه التلفونات و الايميلات اللي توصلني منها صدقني ان ماوقفت انا اعرف شلون اتعامل معاها بس انا لحد الحين حاشمتها و حاشمتك لعنبوك ساره قالت لك و انت على نياتك حتى ماكلمتها و انت عارف انا شنو اقدر اسوي والله لا افضحها ..
فيصل: شنووووووووو تهدديني ؟؟؟!!!!
هند: فيصل انت ماعندك ذرة احساس اصلا لو عندك جان مارضيت علي انا على بنت عمك ياخي حس فيني خلاص على بالك انا مستانسه لين اقعد معاكم و اضحك لا نار في قلبي عمرها مابتنطفي الا اذا بردت حرتي حس على الاقل و كلمها قول لها اذا ماتركت سوالفها البطاليه والله اراويها ..
فيصل: انت منو اصلا عشان ادافع عنج انتي ولا شي بالنسبه لي ولا شي انتي اللي ماعندج مشاعر ولا احاسيس لو تحسن جان عرفتي اللي في قلبي بس تعرفين شلون انا باتزوج غاليه غصبن عنج و بتيين العرس و ريلج فوق راسج و انتي تضحكين بعد ..
هند: صدقني يا فيصل بتندم وبتعرف منو هند بتعرف منو الطاهر والصادق انا والا خطيبتك غالية..
توه بيرفع يده علي بس تراجع ..
هند: بتضربني يافيصل بتضربني اخخخ يا فيصل والله ما هقيتها منك انت بالذات..
هني رن جوالي و كان جاسم ..
هند: الووو ..
جاسم: هلا وغلا بهالصوت و راعية هالصوت ..
هند: هلا فيك حبيبي شخبارك ؟؟
جاسم: تمام الحمد لله وانتي .؟؟؟
هند: تمام ..
جاسم: انتي وين ؟؟؟
هند: انا الحين برد البيت كنت في المستشفى ..
جاسم: ليش ؟؟؟؟
هند: لين ارجع البيت باتصل فيك ..
جاسم: لا بس بغيت اقول لج انه اليوم بنتغدى عندكم عشان نبي نكلمج في موضوع السفر ..
هند: انزين حبيبي طلبتك ابي اسافر وياكم اللي يخليك ابي ابتعد عن البلاد واللي في البلاد..
جاسم: ليش شنو صار ؟؟؟
هند: في البيت بقول لك باي .. و صكرت ..
فيصل: منو هذي بعد ؟؟؟
هند: شئ يخصني ما يخصك ..
فيصل: انزين ياهند ان ماندمتي على كل كلمه قلتيها لي ..
هند: بنشوف منو اللي بيندم لين اطلع من حياتكم ..
وصلنا البيت و قلت حق امي انه جاسم و خالد بيتغدون عندنا و رحت على طول غرفتي اصيييييييييييح و اصييييييييييييييح من كلام فيصل .. وصلوا جاسم و خالد و ابوي من الشركه و كلنا قعدنا على الغدى ..
جاسم+خالد: شلونج خالتي ؟؟؟
ام جاسم: والله بخير الحمد لله شلون امكم ؟؟
جاسم: تسلم عليج ..
ام جاسم: الله يسلمها فديتها ..
خالد: يبه طلبناك احنا الثلاثه ولا تردنا ..
بوجاسم: شنو ؟؟
جاسم: نبي نسافر و نبتعد عن البلاد نبي نغير هالجو ونكسر الروتين اللي عايشينه..
ام جاسم: انزين ليش ؟؟؟
خالد: خالتي انتي عارفه انه الثانوية كانت صعبه على هند و احنا الجامعه فقلنا نسافر اسبوعين و الا 3 و بعدين نرجع ..
بوجاسم: و انتي هند شنو رايج في هالموضوع ؟؟
هند: انا رايي من راي اخواني طبعا بعد موافقتك انت و الوالده الله يخليكم انا ابي اغير جو ..
ام جاسم: هند انتي عارفه انه صعب علي اخليج تسافرين ..
هند: يمه انا كبرت و بعدين انا مابروح مع غرب ..
ام جاسم: مهما كبرتي بتمين في نظري صغيره ..
بوجاسم: انا موافق بس ابيكم تحطونها في عيونكم هاذي الغالية..
جاسم: ان شاء الله ..
بوجاسم: بس بعد ملجة فيصل ..
خالد: ان شاء الله ..
جاسم: خلاص انا باحجز على يوم الجمعه بعد ملجته بيوم ..
بوجاسم: خلاص ..
الساعه 12 فليل رحنا انا و جاسم و خالد حق اليده ..
الشباب: السلام عليكم ..
اليده: وعليكم السلام ..
هند: شلونج يدتي ؟؟
اليده: الحمد لله بخير يااااااا هند 2 مره وحده صج انج ماتستحين على ويهج يابنت محمد..
هند: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. يدوه ماعرفتيهم ؟؟؟
اليده: لا والله ..
جاسم: انا جاسم و هذي اخوي خالد اخوان هند افاااااااااا يدوه ماعرفتينا و احنا اللي ربينا على يدج ..
اليده: ياهلاااااااااااااااا والله بعيالي ..
خالد: شلونج يالغاليه ؟؟
اليده: بخير عساك بخير .. تصدقون وااااااااااايد تتشابهون ..
جاسم: بسم الله علينا احنا نشبه هالجيكره ..
اليده: محد الجيكر غيرك كله ولا هند هذي نبض قلبي ..
خالد: انزين مشيناها على قولتج نتشابه في شنو عاد ؟؟؟
اليده: في الشفايف و العيون في كل شي بس هند احلى ..
جاسم: لازم تمدحينها سميتج ..
اليده: انا ماعرفكم ..
هند: هذي خالد و الثاني جاسم ..
اليده: خالد انت شكلك طالع ريال على ابوك بس هالمقرود جسوم يبيله تربيه من اول و يديد ..
جاسم: هذي و توج ماعرفتيني و طايح من عينج لو تعرفيني شنو بتسوين ..
اليده: الدرس الاول لا ترادد ..
جاسم: شنو يدوه والله حرام انا مرباي احسن تربيه ..
اليده: الدرس الثاني لا تمدح عمرك ..
جاسم: يعني شلون اثبت لج اني قد المسؤؤليه اشيلج عشان تشوفين ..
اليده: الدرس الثالث لا تشيل يدتك و بعدين تعال تشلني عشان تكسر ظهري والله لا اخلي العصاه تلولش على ظهرك ..
جاسم: لا الشيخه دام السالفه فيها عصاه بصير شاطر و باسمع الكلام ..
هند: هههههههههههههههههه لا يمه جاسم ريال معدنه من معدن ابوي ..
اليده: الريال ماينعرف معدنه الا وقت الشده ..
خالد: صح لسانج ..
اليده: و انتي يالسباله ..
هند: يا الدور علي نعم ..
اليده: و بعدين معاج متى بتوافقين على اللي ايون يخطبونج ليش ترفضينهم ..
هند: يدوه توي مخلصه ثانويه ابي اكمل دراستي .. >> لو تدرين اني ماابي غير فيصل شنو بتسوين <<
اليده: ياحافظ عليج شنو هالكلام انتي و احمدوه نفس الطينه ..
خالد: يدوه احنا اخوانها و اللي نشوفه مناسب لها بنسويه بس لا تضغطون عليها ..
جاسم: ايه صح هي اللي بتعيش معاه ليش نغصبها على شي هي ماتبيه ..
خالد: و بعدين ماتهون عليج هذي هند الغاليه ..
اليده: كلكم غاليين عندي ..
جاسم: يدوه امي تسلم عليج ..
اليده: الله يسلمها فديتها شلونها ؟؟
خالد: والله بخير ..
هند: يلا يدوه احنا نترخص ابي اروح البيت وااااااااااايد تأخرنا ..
اليده: في حفظ الرحمن .. و رحنا ..
في السياره ..
خالد: كم سنه صار لنا ماشفنا اليده ..
جاسم: طلعنا من هني و عمرنا تقريبا 4 سنين ..
هند: والله لكم وحشه ..
جاسم: هند انا احب فطيم و ابيها ..
خالد: و انا احب ساره و ابيها ..
هند: في تطور في الموضوع .. وشلون ساره رضت عليك ؟؟
خالد: ماادري اذا رضت ولا لا بس انا خرتها في الكلام و قلت لها اني احبج ..
جاسم: حللللللللوه ياخوي ..
هني رن جوالي و المتصله فطيم ..
هند: ياهلااااااااااااااااااااااااااا ..
فطيم: هلا فيج شخبارج ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انتي .؟؟؟؟
فطيم: هند انا تعبانه ؟؟؟
هند: بسم الله عليج ليش ؟؟؟
فطيم: كله من جسوم لعنبوه هالولد مايسحتي و جان زين يصير لنا ولا اعرفه عشان يقول هالكلام ..
هند: انتي تحبينه ؟؟؟!!!
فطيم: لااااااااااااااااه فقدته بوضرسين ..
هند: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فقدته مره وحده حرام عليج والله انه طيوب ..
فطيم: اي طيوب الله يخليج عيل احد يقول حق وحده انا احبها و يطلع والله ماعنده سالفه .. >> هالكلام ماكان من قلبها هي تحبه مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت <<
هند: فطيم علينا هالسوالف ..
فطيم: انجبي انتي وين الحين ؟؟؟
هند: طالعه مع الوالد و كنت عند يدوه و الحين بروح البيت ..
فطيم: شنو مطلعج في نص الليل ..
هند: كيفي ..
فطيم: انزين عندج شي حق ملجة فيصل ..
هند: و منو قال انه انا بيي ..
فطيم: ليش ان شاء الله ..
هند: بس جي ماابي ..
فطيم: اكيد صار شي بينكم ..
هند: مااقدر اتكلم الحين بكره باتصل فيج .. ولا تعرفين الحين بطرش لج مسج و انتي اقري و بتعرفين السالفه كلها من طأطأ لين السلام عليكم ..
فطيم: انجين (( انزين )) انا انطر .. و صكرت .. قعدت اكتب لها شنو صار و طرشته ..
جاسم: شنو تقول عني ؟؟؟
هند: كارهتك كره العمى عيل حد يقول حق وحده احبج و يطلع و تقول جان زين اعرفه ولا يصير لنا ..
جاسم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماتدري مسكينه ..
خالد: ماادري متى الوالد بيقول لهم ..
هند: قريب ان شاء الله ..
جاسم: انا اقول انه احنا نسافر و بعدين يقول لهم ..
خالد: ايه والله ..
وصلنا البيت و راحوا الشباب بيتهم ..

رحنا عرس نوره و سعيد وماشاء الله عليها نوره طلعت واااااااااااااايد حلووه و نوره حياة احمد احلى و احلى و بعدين لين ردينا البيت قلنا حق احمد انها طالعه و ماشاء الله مستانسه وااااااااااايد و الفرحه مبينه في عيونها و كانت مرتاحه واااااااااااايد لين دخل سعيد و كانت ملكة جمال هو مسكين انقهر و طلع من البيت حالته حاله هو اللي سأل عنها .. الكل كان مرتبش عشان ملجة فيصل و ام فيصل تروح يمين و يسار اما هند و فطيم و احمد و ساره ولا كأنه في ملجه الحياه حلوه ..

قبل ملجة فيصل بيوم ..
سلطان كان عازم الشباب على شقته عشان يسوون حق فيصل حفلة انتهاء العزوبيه بس احمد و فيصل راحوا قبل الموعد بساعتين ماادري ليش يمكن كان عندهم شغل ولا شي المهم طقوا الباب ..
احمد: شبلاه مايفتح ؟؟؟؟
فيصل: شدراني ..
سلطان: افففففففففف ليش ايوون الحين انا قلت الساعه 9 و الحين الساعه 7 والله بلشه انا وين اخشها هذي الحين ..
و فتح الباب و هو متوتر ..
سلطان: هلا شباب ..
فيصل: شبلاك تأخرت ؟؟
سلطان: كنت مشغول شوي .. >> من ناحية مشغول اففففففففف الشغل على راسه <<
احمد: انزين بنتم واقفين برع ..
سلطان كان معروف بسوالفه مع البنات و كانت الصدمه العوده انه في بنت عنده في الشقه و سلطان ماكان متوقع انه الشباب بيون قبل الموعد و البنت ماكانت تدري انه ربع سلطان عند الباب .. >> جان تقوم و تخرب على عمرها <<
......: سلطان حبيبي يلا تعال ترى انا واااااااااااايد تأخرت ..
سلطان توهق >> وقته تتكلمين << و احمد انصدم من الصوت اما فيصل الصدمه العوده انهت حياته لين سمع صوت البنت هذي و نزلت الصدمه عليه مثل الصاعقه و دخل دز سلطان و دخل الشقه معصب و مفول و راكب راس الف شيطان .. و شافها امبــــــــــــــــــــــــــــــــــــييييييييييي يييه منو ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! .................................................. .................................................. ............................. كانت الصدمه على نفسه قويه ..
فيصل مفول و واصل حده: يالخايسه يالجلبه ..
هي انصدمت مستحيل تكون انت مستحيل ..
غاليه: فيصل انا .................................................. ..........
فيصل صرخ: انتي شنو سمعيني تروحين حق هلج و تقولين لهم انج ماتبيني و اطلعين الف عذر و عذر فاهمه و سالفة التلفونات اللي تسوينها حق هند و الايميلات بطليها ترى والله لا افضحج صدقيني و انا تبريت منج لين يوم القيامه .. و التفت على سلطان .. و انت يالخسيس تخوني في عرضي تعرف منو هذي هالجلبه اللي باملج عليها باجر هذي بنت خالتي اللي مب متربيه اسمعني علمن يوصلك و يتعداك ان شفتك مره ثانيه ماتلووم الا نفسك فاهم و انصحك تتزوجها ..
سلطان: انا ماكنت اعرف انها خطيبتك ..
فيصل: حتى لو مب خطيبتي ماكان لازم تسوي جي ترضى اسوي حي في وحده من خواتك لا طبعا ..
سلطان: تخسي الا انت ...
فيصل: انت في موقف مايسمح لك انك تسبني ولا اتنرفزني و بعدين ترضاها على بنات الناس و ماترضاها على خواتك .. و طلع ..
في السياره ..
احمد: فيصل ممكن تسوق شوي شوي ..
فيصل: انطم انت ماابي اسمع نصخك ..
احمد: بنروح في داهيه و السبه انت خلني اسوق بدالك ..
فيصل: احمد اسكت عني ..
وصلوا البيت و نزل فيصل احمد من السياره و شخط وراح الله يعلم وين ..
على طول اتصل احمد في محمدوه قال له السالفه و محمدوه وصل و راحوا الشباب يدورون على فيصل ..
اتصل احمد في جاسم ..
جاسم: هلا ..
احمد: جاسم الحقني فيصل طلع من البيت معصب و ماادري وين راح ..
جاسم: انزين انزين انا الحين بيي ..
احمد: و خالد ..
جاسم: خالد طلع مااعرف وين راح ..
احمد: دخيلك بسرعه ..
محمد يصرخ: فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــل ..
احمد: وينه ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد: كاهي سيارته ..
كان فيصل مسوي حادث و من شدته ويهه ماكان يبين ويهه و عرفوه من السياره و على طول ودوه المستشفى و اتصلوا في جاسم ..
دخلوه العمليات على طول و الممرضات و الدكاتره طالعين و داخلين الغرفه و احمد يتقطع من داخل على اخوه ..
احمد: ليش تأخروا داخل ؟؟؟؟
جاسم: اصبر شوي شفيك..
محمد: هد اعصابك انت ..
احمد: ماادري شنو بيصير فيني اذا في فيصل شي باذبح عمري والله ..
جاسم: لا تحلف مافيه الا العافيه اخوك حصان ماشاء الله عليه ..
احمد: ماتشوف ويهه مايبين من الحادث ..
قعدوا الشباب على اعصابهم ينطرون الدكتور و لين طلع ..
الدكتور: نحتاج نقل دم فورا ..
احمد: انزين انا ..
فحص الدكتور الشباب بس ماكان في مطابق ..
الدكتور: انا ابي فصيلة دم *** ..
احمد استغرب انه هذي مب فصيلة دم فيصل بس ماعطى السالفه اهميه و الحين لازم ينقذه ..
محمد: سيف فصيلة دمه مطابقه ..

في بيت عمة عبير ..
كانوا سيف و سعود و اخوان عبير و اخواتها قاعدين و الكل كان مجتمع ..
سيف: عبير ماعليج امر ممكن ماي ..
عبير: تامر امر .. و راحت ..
هني اتصل جاسم في سيف ..
سيف: الووو .. هلا جاسم .. شنووووووو ؟؟؟!!! .. متى .. انزين انزين الحين ياي .. و صكر .. قوم قوم فيصل مسوي حادث و يبون دم .. و قاموا ..
عبير: سيف هاك الماي .. >> مسكينه ماكانت تدري باللي صار >>
سيف: زولي عن ويهي انتي بعد .. و طلع هو و اخوه عشان يلحقون على فيصل و سيف في باله انه عبير مازعلت .. اصلا مايات على باله بس سعود لاحظ ويه عبير لين قال لها هاكلمه شلون اعتفس .. طبعا عبير قامت تصيح انتوا تعرفون انها تحب سيف و الحين هو يسوي فيها جي و قامت تصيح ..

وصلوا الشباب المستشفى و دخل سيف و تبرع بالدم وخذوا منه واااااايد .. و طلعوا من الغرفه و سيف مايشوف الدنيا حوله راسه يدوره و تعبان ..
احمد: اقعد اقعد ..
سيف: يعلك يافصول تقوم بالسلامه و ترجع لي دمي ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههه ..>> صج متفرغين وماعندهم سالفة فيصل تعبان وهم يضحكون<<
سعود: شلون صار له الحادث ؟؟؟
احمد: ماادري ماادري كنا طالعين و بعدين رجعنا البيت و هو معصب خذفني و شخط ..
سيف: شنو صار انزين ؟؟؟؟
احمد ماكان يبي يقول لهم عن سالفة غاليه ..
احمد: مااقدر اقول لكم ..
جاسم: ليش ؟؟؟؟
احمد: فيصل حلفني ..
محمد: انزين لازم تقول عشان نعرف السالفه ..
احمد: مااقدر مااقدر انا اسف ..
طلع الدكتور ..
احمد: ها بشر ؟؟؟
الدكتور: انت اخوه ..
احمد: لا يده العود تصدق اكيد اخوه ..
الدكتور: شوي شوي انزين ..
احمد: هذي اللي بدوس في بطنه ..
الدكتور: اخوك ياته ضربه قويه في العمود الفقري و مابيقدر يمشي الا بالعلاج الطبيعي و يمكن يطول و ويهه في كدمات و جسمه بعد و يده اليمين انكسرت و جبستها هو الحين نايم تعبان يمكن مايقوم الا باجر ..
جاسم: انزين نقدر نشوفه ..
الدكتور: اسم المريض شنو عشان في اوراق لازم توقعونها ..
احمد: فيصل ........................... توه بيكمل ..
قاطعه الدكتور: لا اسم المرض خالد محمد في البطاقه المدنيه ..
الشباب: شنووووووووووووووووووووووو ؟؟؟
جاسم مصدووم: خالد اخووي مستحييييييل..
الدكتور: ايه خالد ..
محمد: فيصل وينه ..
جاسم: بشوفه لازم اشوفه فديتك ياخووي .. و دخل الغرفه مع احمد و الشباب ...
انصدموا لين شافوا خالد راقد على السرير بدل فيصل .. شنو السالفه و فيصل وين راح ..
احمد: اخوك ليش عنده سيارة اخوي ..
جاسم: و اخوك وينه ؟؟؟؟
سعود: يالله شنو هالبلوه انا بروح ادور عليه و محمد تقدر تودي سيف البيت ..
محمد: انزين .. و راحوا ..
جاسم: اتصل في اخوك شوف وينه ؟؟؟؟
احمد: انزين .. و اتصل .. جواله مغلق ..
جاسم: شنووووووو ؟؟؟؟ انا باتصل في الوالد و باقول له .. الووو .. يبه تعال الطواريء .. خالد مسوي حادث .. لا تقول حقها .. بتيي معاك .. انزين يبه دخيلك تعال .. و صكر ..
احمد: انزين ليش فيصل بيعطي سيارته حق خالد ؟؟؟؟!!!!!
جاسم: انا مثلك مستغرب ..

شفتوا شنو صار انطروا و بتعرفون زياده ؟؟؟
سيف صرخ على عبير .. الحين هي شنو ردة فعلها منه ؟؟؟؟ و هو شنو بيسوي لها .. في مفاجأه ..
احمد بيعرف انه بوجاسم عنده عيال خالد وجاسم شنو بيسوي ؟؟؟؟
و شنو بيصير في خالد ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-05-10, 06:48 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




سيف قال حق محمد وصلني بيت عمتي عشان هو مايقدر يكون بروحه في البيت و عادل اخو عبير كان موجود في الصاله مع عبير يشوفها ليش تصيح .. شوي الا يدخل سيف و طاح على الارض و ركض له عادل و شاله و حطاه على الكرسي و عبير يابت له ماي .. عادل دخل داخل عشان يقول حق ام سيف .. اما عبير قعدت عند سيف .. و هو فتح عينه و شافها تصيح ..
سيف: افااااااااااااا ليش دموعج تنزل علي انا يعني ..
عبير: مالت عليك ..
سيف: بل بل لييييييييييش انزين ؟؟؟
عبير: توي بييب لك الماي الا تصرخ في ويهي انا شنو سويت ؟؟
سيف: اووووووووووووه سامحيني يالغاليه كنت مستعيل واحد من الربع مسوي حادث وكانوا يبون نقل دم و انا فصيلتي مطابقه اسف والله ماكان قصدي اصرخ عليج اقص لساني ان عدتها مره ثانيه ..
عبير: ............................. >> استحت البنت <<
سيف: عبير انا باقول لج شي ..
عبير: شنوووو؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
سيف: عبير انا احبج و ماقدر اعيش بدونج ..
عبير: ............................ >> انصدمت فديته يحبني مثل مااحبه <<
سيف مسك يدها و باسها و تم ماسكها: انا ابيج تكونين ام عيالي تتزوجيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير خلاص راحت فيها (( انزين انا قلت اعترف بحبك بس مو بهالطريقه اخخخخخخخخخ عليه فديت قلبه الغالي )) ..
سيف: ردي علي الحين لانج اذا موافقه الحين باقول لهم ..
عبير: سيف انت ارتاح و يصير خير بعدين ..
سيف: لا الحين مااقدر اصبر ..
عبير: ................................... نزلت راسها ..
سيف قرب راسها و باس يبهتها .. و غمض عينه: قولي موافقه و انا بكون اسعد انسان في هالدنيا كلها ..
عبير: ....................... موافقه .. و قامت لانه الكل وصل ..

وصلوا بوجاسم و هند المستشفى و راحوا على طول و دخلوا الغرفه و هذي كانت الصدمه الثانيه حق احمد ..
احمد: عمي شنو تسوي هني ؟؟
الحين بوجاسم خايف على ولده و ماعليه من احد اذا عرف ..
بوجاسم: ولدي هني ؟؟؟؟
احمد: من متى و انت عندك ولد ؟؟؟
وقتها طلع جاسم من الغرفه ..
جاسم: يبه تعال ..
احمد: شنووووووووو ابوك ؟؟؟
هند: ايه ابوه يعني خالد و جاسم اخواني ..
احمد: شنووووووووو ؟؟؟
بوجاسم: شنو صار ؟؟؟؟
قالوا له السالفه ..
بوجاسم: الحين فيصل وين ؟؟؟
احمد: ماادري ..
هند كانت قاعده عند اخوها و ماسكه يده ..
هند: جاسم شنو قال الدكتور ؟؟؟
جاسم: خالد يمكن مايقدر يمشي الا بالعلاج الطبيعي ..
بوجاسم: شنوووووووووووو ؟؟؟؟
جاسم: يبه احنا حجزنا يوم الجمعه بنروح انا و هند و خالد و على حسابنا ..
بوجاسم: لا على حسابي انا انتوا بتروحون..
هند: انزين يبه كلم الدكتور شوف كم تاخذ مدة علاجه ..
راح بوجاسم حق الدكتور ..
احمد: انتوا اخوان ؟؟؟
هند: ماتشوف الشبه ..
احمد قام يدقق: امبلى فيه شبه بس شلون ؟؟؟؟
جاسم: ابوي تزوج امي بعد ماتزوج ام هند و لين توفي بدر الله يرحمه افترقنا و قمنا ندرس في الجامعه و نروح الشركه عشان نشوف هند بس هي ماكانت تعرف انه احنا خوانها و كانت واااااااايد تستحي منا ..
احمد: الصراحه ماتوقعت انزين في احد يعرف غيري ؟؟
هند: لا بس انت و يدوه و لا تقول حق احد لو سمحت خلنا نسافر و بعدين ابوي بيقول لهم ..
جاسم: انا خاطري اعرف فيصل وينه و ليش عطى خالد سيارته ؟؟؟؟

في البحرين ..
فيصل توه واصل البحرين و مايدري شنو صار هناك دخل الفندق مال يعقوب و انصدم يعقوب لين شافه و على طول راح له ..
يعقوب: هلااااااااااا فيصل ..
فيصل: هلاااااااا شخبارك ؟؟
يعقوب: تمام الحمد لله و انت ؟؟؟
فيصل: انا تمام باتم عندك كم من يوم ..
يعقوب: الفندق و راعي الفندق تحت امرك ..
و راحوا فوق جناح خاص حق فيصل و يعقوب و قعدوا فيه ..
يعقوب: شنو اللي يابك هني ؟؟؟؟
فيصل: آآآآآآآآآآآآآآآه يايعقوب آآآآآآآآآآآآه ماادري شنو اقول لك ..
يعقوب: تعرف شلون انت ارتاح الحين و بعدين باعرف السالفه .. بخليهم اييبون لك شي تاكله ..
فيصل: ماابي شي ..
يعقوب: انت روح خذ لك شور و ارتاح و بعدين نتفاهم .. و نزل يعقوب الاستقبال ..
فيصل فتح جواله و لقى 15 مس كول و كلهم من احمد و جاسم و سعود و سيف .. و على طول رن جواله و كان احمد اللي متصل ..
احمد: فيصل انت وينك ؟؟؟
فيصل: انا في البحرين ليش شنو صاير ؟؟؟
احمد: خالد سوا حادث ..
فيصل: شنوووووووووو شلون ؟؟؟
احمد: ماادري دخل في العمود في الشارع انت ليش عطيته سيارتك و ليش رحت الكل يسأل عنك احنا على بالنا انت اللي سويت حادث ..
فيصل: مالقيت احد اخلي السياره عنده الا خالد و اتصلت فيه و صار اللي صار و انا رحت المطار والله ماادري انه هو سوا حادث شلونه الحين ؟؟
احمد: بيسافر هو و جاسم يوم الجمعه و بيروحون لندن عشان العلاج الطبيعي لانه خالد مايقدر يمشي ..
فيصل: شنوووووو يالله كل اللي صار بسبتي انا .. منو قاعد معاك ..
احمد: عمي محمد ..
فيصل: عمي محمد شنو دخله بالسالفه ؟؟؟
احمد: سالفه طويله بعدين اقول لك اياها بس يبي يكلمك ..
فيصل: عطني .. الووو ..
بوجاسم: هلا فيصل يبه انت وينك ؟؟؟
فيصل: عمي انا في البحرين ..
بوجاسم: شتسوي هناك ؟؟؟؟
فيصل: انا عند يعقوب رفيجي ياعمي اللي صار مب شويه هني قبل مااسافر انا شفت الويل ..
بوجاسم: قولي شنو صار ؟؟؟
قال فيصل حق بوجاسم سالفة غاليه و سلطان و لين عطى خالد السياره ..
بوجاسم: لا حول ولا قوة الا بالله الحين شنو بتسوي يعني ؟؟؟؟
فيصل: ماادري بس ابيك تقول حق الوالد ..
بوجاسم: انزين متى بترجع ؟؟؟
فيصل: يوم الجمعه العصر ..
بوجاسم: يعني وقت ماخالد و جاسم بيسافرون ..
فيصل: ان شاء الله خالد مافيه الا العافيه والله اني اسف ..
بوجاسم: لا ماعليك لا تتأسف ..
فيصل: انزين عيل قول حق الاهل ..
بوجاسم: يبه حط بالك على نفسك ..
فيصل: ان شاء الله .. و صكر ..
راح جاسم ياخذ له شور و طلع انسدح على السرير و حط راسه و نام ..

بوجاسم اتصل في بوفيصل و قاله السالفه من طأطأ لين السلام عليكم .. طبعا اول شي بوفيصل عصب بس بعدين هدأ لين درى بسالفة غاليه و استانس واااااااااايد انه غاليه مب من نصيبه لانه الكل يبي فيصل حق هند و قال حق ام فيصل اللي استانست اكثر و غاليه لقت جزاها و راح سلطان و خطبها بس هي ماوافقت و ماتبي تتزوج على قولتها انا ماسويت شي غلط .. احمد المسكين خلاص فقد الامل نوره تزوجت ..

الساعه 2 ..
جاسم حط راسه على الكرسي و رقد من التعب و احمد راح البيت لانه بوجاسم قال له و بوجاسم حط راسه و نام على الكرسي الثاني .. هند كانت ماسكه يده و حاطه راسها على طرف السرير .. خالد فتح عينه شوي شوي و رص على يد هند ..
هند: سلاماااات يالغالي ماتشوف شر ..
خالد: الله يسلمج انا وين ؟؟
هند: انت في المستشفى ..
خالد: ليش شنو صار ؟؟؟!!
هند: سويت حادث بسيارة فيصل ..
خالد: وينه هو الحين ؟؟
هند: في البحرين ..
خالد: اتذكر قال لي خل سيارتي عندك امانه و انا كسرتها ..
هند: عادي بعدين بتصلحها ..
خالد: ها بنسافر يوم الجمعه ..
(( الحين شنو اقول له انك ماتقدر تمشي الا بالعلاج الطبيعي ماادري شنو بيصير فيك الله يصبرك ياخوي )) ..
هند: ايه ..
جاسم و ابوي سمعوا صوت و قاموا لقوني ااتكلم مع خالد فقعدوا عندنا ..
بوجاسم: بشنو تحس الحين ؟؟؟
خالد: احس انه ريلي منمله ..
بوجاسم: خالد يا ولدي انتوا راح تسافرون ان شاء يوم الجمعة للعلاج..
خالد: علاج شنو ؟؟؟
جاسم وهند سكتوا وبوجاسم تكلم..
بوجاسم: ياولدي انت ايمانك بالله قوي وابيك تتقبل الكلام اللي راح اقوله لك الحين بقلب قوي..
خالد توتر وخاف: تكلم يبه شسالفة شصاير..
بوجاسم: يا ولدي انت ياتك ضربة قوية في العمود الفقري وماراح تقدر تمشي الا بالعلاج الطبيعي..
خالد: لا انتوا جذابين اكيد تتغشمرون معاي يبه انا شلون مابقدر امشي حرام عليكم والله حرام لا اجذبون علي شنو قاعدين تقولون ..
هند: خالد هد بالك ..
خالد: شنو اهدي بالي ياهند انتوا قاعدين تقولون اني ما بمشي ..
جاسم: بالعلاج ياخوي بالعلاج انت خل ايمانك بربك قوي ..
بوجاسم: هذا قضاء و قدر ربك ..
قام خالد يصرخ و يصيح و فسمعوه الدكاتره يعني هز المستشفى بصوته و زلزلها فيا الدكتور و عطاه ابرة مهديء و رقد ..
جاسم: هند تعالي اوصلج البيت انتي شكلج تعبانه ..
هند: لا مابي ..
جاسم: تعالي قلت لج ..
بوجاسم: هند روحي انتي مب زين لج فيج السكر ..
جاسم: شنووووووووو فيها السكر ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند: ايه ..
جاسم: من متى ؟؟؟؟
بوجاسم: من مده طويله ..
جاسم: و ليش ماقلتوا لنا ؟؟؟!!!!
هند: ماسألتوا ..
جاسم: لا الشيخه دام فيج السكر تعالي البيت و بنمر ناخذ لج شي تاكلينه ..
هند: قلت لك ماابي اروح ابي اقعد عند خالد ..
بوجاسم: مب زين يلا عاد و بخلي جاسم يمر عليج الصبح ..
هند: انزين جاسم امكم تدري ؟؟؟
جاسم: ايه امي و امج بس محد يدري بعد الا احمد و سيف و سعود لا تقولين حق احد ..
بوجاسم: احسن جي بعد خلونا على الصامت لين تسافرون ..
هند: انزين يبه تامر على شي ..
بوجاسم: لا بس ييبوا ملابس حق اخوكم ..
هند: ان شاء الله ..
في السياره ..
جاسم: تاخذين ابر ولا حبوب ؟؟؟
هند: ابر ..
جاسم: ليش ماقلتي لنا انزين ؟؟
هند: ماخطر على بالي ..
جاسم: انزين بنمر بيتنا عشان اخذ ملابس حق خالد و منها تشوفين امي لانه تبي تشوفج و بعدين بوديج البيت ..
هند: انجين (( انزين )) ..
وصلنا بيتهم و نزلنا ..
جاسم: يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــه وينج يالغاليه ..
ام خالد: كاني هني في الصاله الثانيه ..
و رحنا لها ..
جاسم: يمه هذي هند ..
هند: هلا خالتي شلونج ؟؟؟
ام خالد: ياهلا حبيبتي الحمد لله بخير و انتي ؟؟؟
هند: انا تمام ..
ام خالد: شخبار خالد الحين ؟؟؟
جاسم: بخير الحمد لله بس بغيت اخذ له ملابس .. و راح فوق ..
ام خالد: حياج يمه تعالي .. و قعدنا ..
قعدنا نسولف انا و هي لين نزل جاسم و رحنا .. وصلني البيت و راح المستشفى ..

في بيت سيف و سعود ..
سعود و سيف كانوا قاعدين في غرفة سيف و يسولفون ..
سعود: ها شخبارك الحين ؟؟؟
سيف: اول مره احس اني طاير في الهوى شعور حلو الصراحه ..
سعود: ليش يعني شنو سويت ؟؟؟
سيف: احم احم ولا شي ..
سعود: جذاب لين رجعت البيت شنو سويت ؟؟
سيف: ماشي قلت حق محمدوه يوصلني بيت عمتي ..
سعود: اهااااااااااااا انزين بقول لك شي اليوم لين طلعنا من بيت عمتي لين اتصلوا فيك عشان خالد شفت شلون عاملت عبير و الله زعلت وااااااااااااايد روح استسمح منها ..
سيف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كيفها خلها تزعل ..
سعود: سيفوه شنو سويت اكيد سواد ويه ..
سيف: الله يسلمك ........................................... وقال له السالفه ..
سعود: ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله العظيم انت ويهك لوح ماتحس والله وطلعت مب هين ياخوي ..
سيف: اعجبك انا بس الحين الدور على امي تروح و تخطبها ..
سعود: ماادري اروح اقول لها شنو سويت ..
سيف: مابتصدقك لاني انا الطفل المدلل عندها ..
سعود: فديتها والله هي خلها تعرف تفرق بيننا اول شي ..
سيف: ههههههههههههههههههههههه ايه والله ..

في بيت بوجاسم الساعه 4 ..
هند ماقدرت تنام و قعدت تفكر في اخوها خالد و بعدين تذكرت انه نوره اون لاين و قالت لها انه بتدخل اليوم و دخلت النت عشان تقول لها السالفه ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة (( نوره )): هلا بالغايبين ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج (( هند )): هلا فيج ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: ها شخبارج بعد والله اشتقت لج ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: و انا بعد الا اقول شلونج مع سعيد ؟؟؟
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: ههههههههههههههههههههههههههههه والله تمام الحمد لله و انتي شلونج مع احمد ؟؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: اسكتي والله حالته ماتسر لا عدو ولا صديق مسكين فقد الامل فيج على باله خلااااااااااص حرام اللي سويناه فيه ولا لا ؟؟؟؟
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: لااااااااااااا حتى هو اللي سواه فيني حرام اخخخخخخ على ذاك الطراق والله قوي .. تعالي شنو سالفة هالبنت اللي كان يكلمها ؟؟؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: الله يسلمج جاسم رفيجهم ذاك اليوم متصل غلط و هالبنت قامت تيننه و هو طفر منه و لاعت جبده و قال حق احمد هاك كلمها و قول لها انه انا متزوج و ماابيج و بس هذي السالفه و لين دخل عليج ذلك اليوم و سمعتيه و صار اللي صار ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: و انا ظلمت الولد ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: اقول نونو بغيت اقول لج شي ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: شنوووووو انا حسيت لي دخلتي انه في قلبج شي ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: السالفه و مافيها انه يوم الخميس رحت الشركه مع ابوي و بعدين رحنا و مطعم و انصدت لين شفت خالد و جاسم هناك و بعدين قالوا لي انه هم اخواني انا انصدمت وااااااااااااااايد و بعدين عادي و بعد كم من يوم كان عندي موعد وابوي قال حق فيصل يوديني و رحنا و لين خلصنا نهاوشنا في السياره و قلت له سالفة غاليه و هو عاندني و قال انه بيتزوجها ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: انتي من صجج ؟؟؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: خليني اكمل المهم و اليوم ماادري شنو صار في فيصل و احمد و قالوا انه فيصل سوى حادث و رحنا المستشفى بس انصدمنا انه خالد اخوي اللي سوى الحادث مب فيصل و فيصل الحين في البحرين و هو قال حق ابوي السالفه كلها و شنو صار له و ليش سافر بس الوالد ماقال لي لانه فيصل وصاه ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: كل هذي صار وانا مااعرف ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: انا حاسه انه فيصل سافر كله مني مع اني ماسويت شي فقدت اعصابي و كريت الكلام كله في ويهه و هو بعد على باله اني اخونه و اكلم واحد ثاني ليش لانه جاسم اتصل و قعد يكلمني يدامه و هم لحد الحين مايعرفون انه جاسم و خالد اخواني و تصدقين انهم ربع الروح بالروح و مايفترقون عن بعض و من الغباء انهم ما لاحظوا اسم عمهم ليش رافجوا اخواني بس احمد اللي يعرف و سيف و سعود عيال عمة عبير ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: انزين خالد اخوج الحين شنو حاله ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: و الصدمه الثانيه انه بنسافر يوم الجمعه عشان علاج طبيعي حق خالد و يمكن يطول ماادري ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: شنووووووو بتسافرين ؟؟؟؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: ايه ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: انزين و متى بترجعون ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: اقول لج ماادري يمكن نطول .. بس سمعي نوره لازم تقولين حق احمد انج ماتزوجتي لازم ولا يمكن يطير بس مااعتقد نوره احمد يحبج و حاله منقلب فوق تحت لازم تقولين له اوكي ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: هند ليش انا حاسه انج توصيني على احمد و الكل ...
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: انتي ماتدرين شنو ممكن يصير ....
اسيـــــــــــ((الصمت))ــــــــــرة: هند انتي فيج شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: مافيني الا العافيه ... هني هند تبي تغير الموضوع .. الا شخبار سيف و عبير ؟؟؟
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: تصدقين ماادري شنو صار لهم ؟؟؟؟
شوي الا تدخل عبير النت و تدخل علينا ..
عبير: ولكمووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة + البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: وعليكم السلام و الرحمه ..
عبير: شلونكم بنات والله اشتقت لكم ؟؟؟؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: حتى احنا اشتقنا لج انتي شلونج ؟؟؟؟
عبير: انا طايره من الفرحه ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: ليش ؟؟؟؟؟
عبير: بحط لكم محادثه و اقروها انزين ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة + البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: انزين ..
عبير:
يدخل سيف و طاح على الارض و ركض له عادل و شاله و حطاه على الكرسي و عبير يابت له ماي .. عادل دخل داخل عشان يقول حق ام سيف .. اما عبير قعدت عند سيف .. و هو فتح عينه و شافها تصيح ..
سيف: افااااااااااااا ليش دموعج علي انا يعني ..
عبير: مالت عليك ..
سيف: بل بل لييييييييييش انزين ؟؟؟
عبير: توي بييب لك الماي الا تصرخ في ويهي انا شنو سويت ؟؟
سيف: اووووووووووووه سامحيني يالغاليه كنت مستعيل واحد من الربع مسوي حادث وكانوا يبون نقل دم و انا فصيلتي مطابقه اسف والله ماكان قصدي اصرخ عليج اقص لساني ان عدتها مره ثانيه ..
عبير: ............................. >> استحت البنت <<
سيف: عبير انا باقول لج شي ..
عبير: شنوووو؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
سيف: عبير انا احبج و ماقدر اعيش بدونج ..
عبير: ............................ >> انصدمت فديته يحبني مثل مااحبه <<
سيف مسك يدها و باسها و تم ماسكها: انا ابيج تكونين ام عيالي تتزوجيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبير خلاص راحت فيها (( انزين انا قلت اعترف بحبك بس مو بهالطريقه اخخخخخخخخخ عليه فديت قلبه الغالي )) ..
سيف: ردي علي الحين لانج اذا موافقه الحين باقول لهم ..
عبير: سيف انت ارتاح و يصير خير بعدين ..
سيف: لا الحين مااقدر اصبر ..
عبير: ................................... نزلت راسها ..
سيف قرب راسها و باس راسها .. و غمض عينه: قولي موافقه و انا بكون اسعد انسان في هالدنيا كلها ..
عبير: ....................... موافقه ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: والله و طلعتي مب هينه بعد موافقه ..
عبير: شفيكم احبه و يحبني ليش مااوافق ؟؟؟
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: الله يوفقج يالغاليه ..
عبير: تسليمن .. و انتي هند ؟؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: انا شنو فيني ؟؟؟؟
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: هند مافيها الا العافيه ..
عبير: انزين اخليكم الحين .. و طلعت ..
اسيـــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: هند شفيج ؟؟؟
البنـــــــــــ((زهر))ــــــــفسج: مافيني شي انا بطلع انزين بروح انام والله تعبانه .. و طلعت ..

في البحرين .. الساعه 5 الفجر ..
فيصل كان راقد و يعقوب كان قاعد عنده في الغرفه .. و مره وحده قام فيصل متخرع ..
فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم ..
يعقوب: شفيك ؟؟؟
فيصل: مافيني شي ..
يعقوب: فيصل انت ماكليت شي من امس مب زين ياخي تعال اكل لك شي برع ..
فيصل: مب يوعان ..
يعقوب: عن السخافه .. و طلعوا برع ..
فيصل: مارن جوالي ؟؟
يعقوب: امبلى ..
فيصل يشوف الرقم: فديتها و فديت منطوقها ..
يعقوب: حبيبة قلبك ..
فيصل: تهاوشت معاها تصدق و قلت لها باخذ اللي خطبتها غصبن عنج و الحين خسرتها للأبد ..
يعقوب: شنو صار بالضبط شنو اللي خلاك تهج من البلاد ؟؟؟
فيصل: امس اللي هو قبل ملجتي اليوم .................................................. ... و قال له السالفه ..
يعقوب: قويه الصراحه و شنو سويت ؟؟؟
فيصل: قلت لها اطلعين حق اهلج الف عذر و عذر انج ماتبيني ..
يعقوب: و الحين شنو بتسوي مع عين السيح ؟؟
فيصل: ماادري ماادري يعقوبووو حاس اني خسرتها للابد غلطت عليها وبغيت امد ايدي عليها وهي بنفسها قالت لي اني راح اندم وفعلااا انا الحين ندمان قد شعر راسي..
يعقوب: ليش انت عندك شعر و بعدين كله منك يالغبي انت سويت هالشئ وتحمل اللي ييك..
فيصل: الحين انا ياي تخفف عني ولا تزيدني بس اعتقد انها تخوني ..
يعقوب مستغرب: ليييييييييييش شلون ؟؟؟؟!!!!!
فيصل: لين كنت في السياره معاها اتصل فيها واحد و قامت تقول له حبي و اعتقد اللي اتصل فيها بيسافر مع رفيجه و هي بتسافر معاهم يعني يدامي لانه قال له احجز لي معاكم منو تتوقع هذي ؟؟؟
يعقوب: ان بعض الظن اثم انت شنو عرفك انه مب واااااااحد من اهلها ..
فيصل: ماادري ..
يعقوب: صدقني اذا هي تحبك مابتخونك ..
فيصل: انزين بنشوف اخرتها معاها ..
يعقوب: الحين انت الغلطان و تقول بنشوف اخرتها معاها ..
فيصل: انا بعرف منو تكلم و الحين .. و اتصل في هند ..
هند كانت توها بتحط رسها تنام الا يتصل اخونا ..
هند: شيبي هذي بعد الجلب بعد ماهاوشني .. الوووو ..
فيصل: هلا ..
هند: انت وينك ؟؟؟
فيصل: والله انا الحمد لله بخير ..
هند: اقول لك انت وينك ليش جي اختفيت مره وحده ..
فيصل: شفيج علي ؟؟؟
هند: انا اسألك سؤال مو ترد علي بسؤال ثاني ابيك اجاوبني ..
فيصل: انا في البحرين ..
هند: ادري بس شنو تسوي هناك ..
فيصل: ابوج ماقال لج ..
هند: لا قال لي انه فيصل بيقول لج شنو فيك ؟؟؟
فيصل: هند غاليه تخونني ..
هند: شنوووو ؟؟؟
فيصل: يوم الاربعاء رحت شقة واحد من الربع و شفتها قاعده معاه و حالتها ماتسمح انها ماتطلع مكان او تتحرك ..
هند: انا شنو دخلني فيها وبعدين انا قلت لك انك راح تندم والحين تحمل كل اللي راح ييك..
فيصل: انا اسف والله اني اسف على الكلام اللي قلته ..
هند: انزين و بعدين ..
فيصل: انتي ليش جي قلبج قاسي ..
هند: و على بالك الكلام اللي قلته لي ذاك اليوم بيلين قلبي ولا باستقبلك في الاحضان ..
فيصل: سامحيني ..
هند: .................................................. ...
فيصل هني عصب: انزين بسألج سؤال ..
هند: شنوووو ؟؟؟
فيصل: انتي تخونيني صح ولا لا ؟؟؟
هند: شنوووووووووووو اناا ليش ان شاء الله شنو شفت علي ؟؟؟
فيصل: ذاك اليوم اللي قاعده تكلمينه في السياره منو هذي ؟؟؟؟
هند: مالك شغل اكلم اللي اكلمه لين صرت ابوي ولا اخوي ذيج الساعه قول لي كلمي هذي ولا تكليمن هذي انزين ..
فيصل: يعني تكلمين واحد ..
هند: انت ليش الحين متصل عشان تتهمني بالخيانه ..
فيصل: ماهقيتج جي ..
هند: تعرف شلون انا اللي اكلمه رفيجك و تعرفه و تعزه بعد و عنده اخو انزين ..
فيصل: شنووووووووووووووووو ؟؟؟؟
هند: لو مالغباء اللي لاصق فيك جان عرفت انا منو اكلم انت طحت من عيني لعنبوك انت ماتلاحظ تشابه الاسامي ماتعرف اسامي ابهات و عوايل ربعك روح تأكد و بعدين بتعرف اذا انا اخونك ولا لا و بعدين اصلا في شي من بيننا عشان اخونك .. لالالالا ..
فيصل: هند خلاص لا تعذبيني والله قلبي تعب ..
هند: اذا انت قلبك تعب مره انا الف مره .. فيصل مب انا اللي اخون .. و صكرت السماعه ..
هني اتصل احمد في يعقوب ..
يعقوب: هلااااااااا ..
احمد: شحالك ؟؟؟
يعقوب: تمام الحمد لله و انت ؟؟؟
احمد: انا بخير يعقوب لا تقول حق فيصل اني اتصلت و ابي اقول لك و تقول له لاني الصراحه مااعرف شلون بتكون ردة فعله لين يعرف ..
يعقوب: شنوووو ؟؟؟
احمد: فيصل قال لك سالفة خطيبته ؟؟؟
يعقوب: ايه ..
احمد: انزين .................................................. . و قال سالفة انه تكلم من قبل و تعرف وااااااايد شباب و قال له كل شي ..
يعقوب: انزين خلاص ..
احمد: مشكور .. و صكر ..
يعقوب: فيصل بقول لك شي بس لا تعصب ولا تحذفني بالكوب اللي في يدك ..
فيصل: شنو بعد مصيبه ثانيه ..
يعقوب: ايه بس اول شي حط الكوب من يدك .. اعتقد انه هالسالفه منتهيه بالنسبه لك ..
فيصل: شنوووووو اليوم شكلها الصدمات ورى بعض ..
يعقوب: خطيبتك ..
فيصل: شفيها ؟؟؟
قال له يعقوب السالفه و فيصل فاج عيونه على وسعهم معقوله كل هذي يطلع من غاليه ..
فيصل: منو قال لك ؟؟؟
يعقوب: مب لازم تعرف بس المهم انك عرفتها على حقيقتها و انك ظلمت اللي حبتك ..
فيصل: ليش ياربي ليش انا شنو سويت في حياتي عشان ربي يعاقبني ..
يعقوب: الحمد لله على كل حال ..

اليوم الثاني في المستشفى ..
خالد: يبه خلااااااااااااااااااااااااص طقت جبدي ابي اطلع دخيلك ..
بوجاسم: الدكتور مارخصك و انا مااقدر اقول شي ..
شوي الا يدخل الدكتور ..
الدكتور: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
خالد: دكتور خلااااااااص طقت جبدي و ابي اطلع ..
الدكتور: انزين بس انا كلمت دكتور اعرفه في لندن و حجزت لك موعد وكل و حجزت لك جلسات حق العلاج الطبيعي ..
بوجاسم: مشكور ..
خالد: يعني اقدر اطلع ..
الدكتور: اليوم العصر ان شاء الله .. و راح ..
شوي الا يدخلون جاسم و هند .. و بوجاسم راح عند الدكتور عشان يوقع على اوراق ..
جاسم+هند: السلام عليكم ..
خالد: ياهلاااااااااااا و عليكم السلام ..
هند: شلونك اليوم ؟؟؟
خالد: الحمد لله ..
جاسم: متى بيرخصونك ؟؟
خالد: اليوم العصر و الدكتور حجز لي موعد مع دكتور في لندن و جلسات العلاج الطبيعي ..
هند: و قال انه بيطول ولا لا ؟؟
خالد: اعتقد يعني يمكن تقعد فوق الشهرين ..
جاسم: انزين هاك ملابسك ..
هند: تعال بدل ..
جاسم: تعال اساعدك توقف ..
خالد عصب: خلني انا بقوم ..
و حاول يقوم بس بغى يطيح .. بس مسكوه جاسم و هند ..
هند: قلت لك لا تعاند ..
خالد: والله حاس اني ثقيل عليكم ..
هند: اياني وياك تقول هالكلام مره ثانيه انت الغالي ..
جاسم: و انا ...
خالد: شفت بس انا الغالي ..
هند: يالله ثتينتكم غالييين ..
بوجاسم: و انا ..
هند: راضينا هذي الاول الثاني زعل و راضينا الثاني الثالث زعل و راضنا الثالث كلهم زعلوا و بعدين يعني ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ..
ساعد جاسم خالد عشان يبدل و انا و باباتي قعدنا نسولف ..
هند: يبه احجز الفندق من هني احسن ..
بوجاسم: لا تخافين حجزت لكم فندق قريب من المستشفى و يدامه في حديقه عشان خالد يمشي ..
هند: زين عيل .. فيصل ماقال متى بيرجع ..
بوجاسم: باجر وقت ماانتوا بتروحون ..
هند: اهاااااااااااااااااااااااااا ..
هني دخل محمدوه و احمد ..
محمدوه+احمد: السلام عليكم ..
بوجاسم+هند: وعليكم السلام ..
محمدوه: شلونك بوجاسم ؟؟
بوجاسم: بخير الحمد لله و انت ؟؟
محمدوه: بخير ..
احمد: وينه خالد ؟؟؟
بوجاسم: يبدل ثيابه داخل ..
احمد: بروحه ؟؟؟
هند: لا مع جاسم ..
محمدوه: انزين الحين متى بتسافرون ؟؟؟
هند: باجر ..
بوجاسم: و انتوا لحد الحين ماجهزتوا شنطتكم ..
محمدوه: ماعليك انا الحين بوديها و بنجهز كل شي و و يقولون هناك في لندن برد و انتي بروحج عظام ..
بوجاسم: ههههههههههههههههههه انزين ودها السوق ..
محمدوه: شرايج نروح الستي ..
هند: ماعندي مانع ..
بوجاسم: هاج يبه البطاقه و اسحبي منها اللي تبينه ..
هند: انزين قول حق اخواني اني بمر بيتهم و باجهز شنطهم ..
جاسم: انزين ..
احمد: وين خالد ؟؟؟
خالد: كاني ..
احمد: سلااااااااماااااااااات ..
خالد: الله يسلمك .. فيصل وينه ؟؟
احمد: في البحرين لحد الحين مارجع باجر ان شاء الله ..
محمدوه: انزين هند يلا ترى مافي وقت ..
جاسم: هالله هالله في اختي ..
خالد: وين بتروحون ؟؟؟
هند: الستي و بعدين بروح اجهز لكم شناطكم ..
خالد: تودوني معاكم ..
بوجاسم: هههههههههه انثبر مكانك ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
رحنا انا و محمدوه و خذيت لي جاكيتات حق البرد و بناطلين و كل شي و خذيت بدلات سبورت حق جاسم و خالد و بعدين رحنا بيتهم عشان اجهز شناطهم .. و محمدوه راح و بعد ساعه بيرجع ..
ام خالد: هلاااااااا هند ..
هند: شلونج خالتي ؟؟
ام خالد: والله بخير الحمد لله شلون خالد ؟؟
هند: الحمد لله بخير ..
ام خالد: متى بتسافرون ؟؟؟
هند: باجر ان شاء الله ..
ام خالد: تروحون و ترجعون بالسلامه ..
هند: انزين خالتي ابي اجهز شناطهم ..
ام خالد: تعالي بساعدج .. و رحنا فوق ..
طبعا رتبت الشناط و حطيت كل اللي يبونه .. هني ماوعيت الا اسمع صوت ولد وراي و الحمد لله اني كنت لابسه شيلتي .. و منو طلع ولد خالتهم حسين ..
حسين: السلام عليكم ..
هند: و عليكم السلام ..
حسين: انتي منو ؟؟؟
هند: انت اللي منو ؟؟
حسين يعرف بسالفه انه خالد و جاسم عندهم اخت بس مايعرف منو ..
حسين: انا حسين ولد خالتهم ..
هند: و انا اختهم ..
حسين: اهااااااااااا شلونه خالد الحين انا رحت له من ساعه ..
هند: الحمدلله ..
حسين: عيل انتي الاخت اللي يتكلمون عنها ..
هند: ايه انا ...
حسين: متى بتسافرون ...
هند: باجر ان شاء الله ..
حسين: تروحون و تردون بالسلامه ..
هند: الله يسلمك ..
حسين: تبين مساعده ..
هند: لا مشكور خلصت .. و اتصل محمدوه ..
هند: هلاااااااا .. انا خلصت .. انزين تعال الحين .. ايه بنزل الشنط .. شنووووو ؟؟؟!!! .. من صجك انت .. لا محد يعرف الا انت و احمد و سيف و سعود و فيصل لحد الحين لا بس يدتي .. ههههههههه اتخيل شكله لين بيعرف .. انزين .. باي .. ممكن تساعدني انزل الشنط ..
حسين: حاضرين .. و نزلها ..
كان محمدوه واقف عند الباب ..
محمدوه: حسينوه ..
حسين: محمدوه ..
(( ياقردي طلعوا يعرفون بعض )) ..
محمدوه: شنو تسوي هني ؟؟
حسين: انا في بيت خالتي .. و انت ؟؟
محمدوه: انا هني ياي اخذ اختي ..
حسين: انت ماعندك اخت ..
محمدوه: لا اختي من الرضاعه ..
حسين: هذي هي اخت جاسم و خالد ..
محمدوه: ايه ..
حسين: انزين سلم عليهم ..
محمدوه: يوصل ..
هند: حسين سلم على خالتي ..
حسين: يوصل .. و رحنا ..
محمدوه: وين تبين تروحين ؟؟
هند: ابي موكافربشينو ..
محمدوه: هههههههههههه انزين ..
و رحنا ستاربكس و خذالي و بعدين رحت البيت عشان اجهز شنطتي .. و هو راح المستشفى ..
ام جاسم: هلاااا يمه ؟؟
هند: هلا ماماتي ..
ام جاسم: شناط اخوانج وين ؟؟
هند: في سيارة محمدوه .. انزين ماما انا بروح ارتب شنطتي ..
ام جاسم: و اللاب توب بتودينه معاج ؟؟
هند: بشيله في يدي ..
ام جاسم: انزين تعالي بساعدج .. و رحنا فوق ..

الحين الحين بتعرفون شنو سالفة علي ولد خالة هند مع خالته ام خالد ...
هند و جاسم و خالد شلون بتكون سفرتهم ؟؟؟ و في مفاجأت واااااااااايد بتغير حياتهم كلهم .. كل ابطال القصه بيكونون موجودين شنو هي المفاجأه ؟؟؟؟؟
هند بتسامح فيصل على اللي سواه ؟؟؟ و نوره بتسامح احمد ولا لا ؟؟؟
فطيم و ساره شنو بيكون موفقهم لين يرجعون ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية