لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-10, 07:52 AM   المشاركة رقم: 171
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,598
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



صبآح يوم الجمعه
في بيت ابو مهآ ..قامت قبل الكل بسبب بكآء مشآري ..رضعته وبعدهآ رجع نآم قآمت من سريرهآ وطلعت تشوف من صحى ..دخلت غرفه سحر وشآفت سمر وسحر نايمين بهدوء انتبهت لسرير هنآدي فاض ..تنهدت بخوف وقلق
شهد(غربه مارجعت الساعه بتصير 11 وهي بعدهآ نآيمه عند صاحبتها ..الله يسامحك ياعمي كيف تسمح لها تبات "تنام" في بيت نآس أغراب )
سكرت باب الغرفه وأتجهت للمطبخ تسوي لهآ فطور لآنهآ حست بالجوع ...بعد مآجهزت صينيتهآ الصغيره مشت لغرفة رغد ..فتحت الباب وشآفتهآ توهآ صاحيه
شهد بأبتسامه:صباح الخير
رغد تتمدد بكسل:صباح النور
شهد:يالله قومي غسلي وجهك وتعالي أفطري معاي
رغد بعدت البطآنيه عنهآ ولبست الشبش:دقآيق لاتأكلي قبل أرجع
شهد :افا عليك ..بفتح الستاير وارتب شوي بالغرفه على بال ترجعين
بعد دقآيق معدوده رجعت رغد ..وجلست على سريرهآ وأشرت لشهد تجلس قبآلهآ والفاصل الوحيد بينهم الصينيه
شهد: كيف بعد أمس؟
رغد تحط الزيتون في فمهآ:زين ماشي الحال
شهد اللي سمت وبدت تأكل بعد سكوت بسيط:رغد في شي مآهو عاجبني فيك؟
رغد رفعت راسها بأستغراب:زي أيش؟
شهد:أممم تصرفاتك متغيره ذآك اليوم لما رجعتي من المستشفى وجهك متورم من البكآء قلتِ لي اقولك السالفه بعدين ..ماجاء وقت مناسب نتكلم فيه
رغد تذكرت قصتهآ مع الدكتور وليد وتعكر مزآجه: مآهو وقته
شهد بأصرار:أنتي كل شي ماهو وقته ماراح اطلع من الغرفه الا لما تقولين لي
رغد بقلة حيله:طيب بقولك السالفه من الألف الى الياء بس ابي افطر جوعانه
شهد ضحكت: أيوه كذا اقدر افطر ونفس مفتوحه للأكل
رغد تبي تقهرهآ قالت بصوت ساخر:اي منفتحه للأكل شوف كيف صايره زي البرميل
شهد تقلب عيونها:مآتقدرين تشككين بحلاتي
رغد بسخريه:كُلي وانتي ساكته


بمكآن ثآني بالمدينه
قآم فهد بدري وأخذ له شور سريع ..بدل ملابسه بهدوء وأخذ جواله أتصل على بآسل لكن جواله كآن مغلق عصب من لامبالاة أخوه وعدم أهتمآمه ..جلس في الصاله حتى لآيزعج شوق المنغمسه في نومها والتعب باين عليها ...فتح لآب توبه وبدأ يشتغل وكل فتره يرجع يكرر محآولآته بالأتصال على اخوه



بآلشقـه

وش عليه ..!
إن ضاع " عقلي " بين يديه

........... أوعصاني خافقي و روّح معاهـ
وش عليه ..!!

إن بعتهم لأجل أشتريه

يزعل العالم و أنا ..
.......... أنعم في رضاه

فتحت عيونهآ بشويش كآنت الرؤيه شبه غايبه عنهآ..بدت تميز اللي حولها ببطئ تبي تكمل نومتهآ لكن تحس بشي مضايقها وكابت حركتها لفت على جنبها وبدأت تتذكر اللي صار ميزت ملامحه المنغمسه بالمنام وابتسمت بدآخلهآ على شكله العفوي بدت تبعد فكرة أنتقامهآ منه وتكسبه لصفهآ أستغلت غيبوبته عن الوآقع حتى تحفظ ملامحه بكل تجعدآتهآ ومميزآتهآ
هنآدي(والله مآهو شين زي ماكنت متصوره بس شكل من بغضي له صرت اشوفه شين ...وألا ملامحه تهبل ..عيوه سودآء وسآع ورموشه كثيفه وجسمه رياضي كل المواصفات اللي كنت اتمنآهآ تحققت فيه ...بس انا ليش رافضته ليش ماني قادره احبه )
رجعت غمضت عيونها حتى تتهرب من مصارحتهآ مع نفسهآ وهي بجنبه...مآقدرت تنآم قآمت بشويش ..واخذت بجآمتهآ فتشت بالدولآب وحصلت لهآ منشفه نظيفه ..أخذتهآ مع البجآمه ورآحت بسرعه للحمآم قبل يحس فيهآ ويصحى من نومه .. بعد نص سآعه من الآستحمآم والاستجمآم تحت المآء البارد ..وقفت قبال مرآية الحمآم ونشفت شعرهآ ولبست ملابسهآ طلعت بشويش زي مآدخلت وأنصدمت لمآشافت إضائه الغرفه والستاره مفتوحه وهو وآقف ولآف الفوطه على خصره ..سمع صوت خطوآتهآ المُقتربه منه وسكر باب الدولاب ..عقد حوآجبه بحده
بآسل: مآشآء الله لي سآعه ادور منشفتي وانتي بكل برود مآخذتهآ معكِ
هنادي ضيقت عونهآ ومدت لسآنهآ:كيفي أخذ اللي أبي "لفتهآ ورمتهآ بجهته..وبحركه سريعه منه مسكهآ ابتسمت وبدآخلها ناويه تقهره"..النآس لما تصحى تقول صباح الخير وانت على طول تهآوش
بآسل ضحك: ولآتزعلين زي البارحه..يسعد صباحك ياروحي
هنادي: تو النآس ..روح أتروش أحسن عشآن تروح تجيب فطور ميته جوع
بآسل يرفع حآجبه:الحين يوصلك أحسن فطور"مشى لجوآله وأتصل على حآرس العماره عشآن يجيب له فطور من أقرب مطعم أو نوآشف من السوبر ماركت..وبعدهآ دخل يأخذ شور يروقه "
وهو يستحم أندق الباب ..وراحت هنآدي تفتحه ..قبل تمد يدهآ وتفتحه
هنآدي: ميــن؟
..:أنا حنفي حارس العمآره ياست هآنم قايب أغراض سعة البيه
هنآدي :طيب خليهآ عند الباب انآ أدخلها
..:عوزه حاقه ياست هانم
هنادي: شكرا عم حنفي ..أنتظرت لما حست أن خطواته ابتعدت ونزل الدرج ..فتحت الباب ودخلت اكياس كثيره (ياربي الحين هذي ويش يرتبها في المطبخ والثلاجه ..يالله بصير شقرديه وارتبها بسرعه) ...اخذت الاغراض وراحت للمطبخ ورتبتها بسرعه مآتوقعتهآ ..وحضرت فطور سريع قبل صلآة الجمعه اللي باقي عنهآ ساعه ونص ..أخذت كآستين وصبت فيهآ عصير مآنجو وارعبهآ صوته ورآهآ
باسل يصفر:وآآآآو ...أيش ذي الحلاوه؟
هنادي تسجب الكرسي وتجلس:افطر ياقلبي ورآك صلآة جمعه
باسل طل فيهآ بأستغراب اول مره احد يكلمه على الصلاه:ايوه صح تذكرت انو اليوم الجمعه
هنآدي :مطول وآقف بسول
باسل ابتسم وسحب له كرسي:ايش صاير في الدنيا هنوده راضيه علينا اليوم
هنادي كشرت:تبين انكد عليك من اولها ..ترى مستعده وابيها من الله
باسل :لالا يحرم اهلك لا ...خليك كذآ لطيفه وتهبلين تحصلين اللي يرضيك
هنادي تغمز له:من اليوم ورايح بتشوف وحده ثانيه اسمه تقبلت الوضع شوي
باسل ضحك:كويس والله
هنادي بحده: مؤقتا طبعا
باسل جاريه: مؤقتاً مؤقتاً



في بيت أبو مهآ

صحوآ الكل عدآ سحر اللي منسجمه بنومهآ بعد الهم اللي انزآح عنهآ وتعوض ليالي القلق والخوف اللي سكنهآ قبل الليله الفائته
مهآ تأكل بنتهآ: ألا هنآدي متى بترجع؟
سمر: علمي علمك
رغد تضحك:وش حارقك انتي وهي خلو البنت على راحتها
شهد اللي كآنت جالسه بالزآويه ترضع ولدهآ رفعت راسهآ:أيش على راحتها انتي الثانيه غلط البنت تنام برى البيت
رغد: وووه شهد خليك في حالك انت وميشو
سمر بتغير الموضوع: شهد متى ناويه تصبغي شعرك؟
شهد تفكر:اممممم مدري احتمال بكره لان يوسف مستعجل يبي ارجع للبيت طفش لحاله
مها انفجرت ضحك:طفش لحاله وألا ولهان عليك
شهد حمر وجهها من العصبيه:مهاوي ابلعي لسانك
مها :يمه شوفوآ أيش تقول ..مو انتي ذابحتنا بيوسف حقك المفروض تفرحين اذا قلنا ولهان عليك
شهد: انا فاهمتك زين مايحتاج تلفين وتدروين
مهآ تبي تقهرها:اجل قلعتك روحي بيتك تخفيف ورحمه لنا
سمر :وانتي مهاوي متى بتروحين بيتك؟
شهد ضحكة ضحكه رنانه:شفتي انط ضيف غير مرغوب فيه
مها تقرص سمر بغيض:هين ياسمير انا اوريك شغلك عندي
سمر تحك مكآن القرصه:أوووف ترى سؤال ماكفرت بالله اعوذ بالله ناس ماينقربون
رغد بملل:ياربي ملل ومالي خلق افتح كتاب والا اذاكر ووراي مليون شغله وشغله
شهد: خلي الملل عنك وروحي ذاكري محد نافعك بعدين
لفوآ كلهم على جهة جوال مها اللي صدحت نغمه وتردد صدآهآ في المكآن لآن صوتها مزعج مره
رغد بأنزعآج:غيري هذي النغمه اللي تفجع
مهآ: أوووش هذي شوقه ...أرحبووو يالله حيها

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 07:53 AM   المشاركة رقم: 172
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,598
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



على الطرف الثاني ضحكت على هبال مهآ وعفويتها:الله يحيك كيفكم اليوم؟
مها:ابد بخير ماغير رجولنا متورمه من سهرة البارح
شوق اللي كآنت تتألم من ظهرها اللي صحت من شدة وجعه: اجر وعافيه ان شاء الله ..وسحر كيفها
مها: نايمه للحين
شوق:وايش تسوون انتي والبقيه؟
مها بتحشرها: ابو الفضاوه اللي انتي فيها زوجك وينه عنك مايقضبك عنا ..والا اقول تعالي لنا اطبخي الغداء
شوق انفجرت من الضحك:اذا انت رجولك متورمه انا ظهري وبطني ورجولي يعوروني
مها بشك: و بطنك وظهرك ورجولك
شهد صرخت: شوووق اعترفي أنك حآمل باين عليك وعلى بطنك
مها فتحت عيونها: شنو حامل؟ ..هيه انت شوقوه صح انك حامل
شوق قررت انها تعترف لهم بس بحملها:اي حامل وبدخل الثالث بعد
مها صرخت: ياويلي الثالث وماتقولين لنا يامفتريه ..الله وكيلك ياشيخه
سمر ورغد بلقافه:ويــــش ؟!
مها بعدم تصديق:شوق احلفي طيب الـ"مسكت لسانها قبل تزل بكلمه"..يعني صدق صدق حامل
شوق تضحك:ليش منتي مصدقه والله حامل بس قلت بسويها مفأجئه بعد الملكه
مها بعصبيه: مفأجئه بايخه زي وجهك
شوق خافت :ليش قمتي علي هذا جزاي
مها: الحين بتخشين الثالث وتقولين مفاجئه ..تعلمي من ريم على طول جات وعلمتنا مو انتي مالت عليك
شوق كتمت ضحكها:طيب انا بقفل حاسه انك بتطلعين وتخنقيني ..بشوف زوجي
مها بسخريه:طسي له ولا تدقين
شوق :منتي كفو احد يدق عليك ..باي
ضحكت في نفسها على مها وسمع باب الغرفه انفتح لفت بسرعه وشافت فهد عدل شمآغه ويقفل كبكاته ..وجزئيآت عطره اقترنت بكل جزيء اوكسجين بالمكآن
شوق بأعجاب: ماشاء الله تبارك الله ..الله يحفظك من كل عين
فهد رفع راسه وابتسم لها:ويش رايك ؟
شوق وقفت ومشت له: تجنن ياغلاي
فهد مسك خدهآ: انتي اللي تجننين
شوق :اللي يشوفك يحلف انك عريس بيوم زوآجه
فهد يتنحنح: لالا كذا ينتفخ راسي
شوق تعدل له ازرآره وتبعد شمآغه عن كتفه:أمم كذآ احلى .."باسته على خده بنعومه"تقبل الله مقدمآ
فهد باسها على جبينها:منآ ومنكم صالح الأعمال
شوق :يالله الحق الحرم قبل تبدأ الخطبه ..ولا تنسى أدعلنآ بالذريه الصالحه
فهد :ابشري بس هذآ اللي تبين؟
شوق ضحكت: لامنع من دعوات أخرى
فهد مشى للباب:ماتخافين ادعي عليك بدل ما ادعيلك
شوق: اكيد قلبك مايطاوعك
فهد قبل يطلع مع الباب:يمكن يطآوعني "ارسلها بوسه بالهواء وطلع وسكر الباب ورآه"
شوق رفعت يديها:يارررب أكتب لنا السعاده والذريه الصالحه واكتب لي الشفاء عاجلاً غير أجل ..يآآآررررب
فـ بيت ابو مهآ
رغد بصدمه: شوق هذي ايش طنتها شلون ماتقول لنا انها حامل جد مجنونه والبارح طول الليل واقفه او سحر ماتراعي نفسهآ ابدآ
شهد: كنت شآكه فيهآ بس متأكده وماقدرت أسئلهآ اعرفهآ اذا ماراح تقول
مهآ بقهر: شلون مآحسيت عليها ..بجد يبي لها ضرب على عملتهآ فينا
سمر ببرود:الحين انتم ويش دخلكم فيهآ تحمل تولد البنت حره في حياتها ماتبي تتكلم وأنتم غصب طيب تتدخلون فيهآ ..بجد لقافة حريم
كلهم بصوت وآحد: أنـــطــمــي
سمر عصبت عليها:ترى ماقلت ألا الصدق لقافة حريم يعني لقافة حريم ..مايستحون
مها تأشر على باب غرفة سحر:تعرفين ذاك الباب ...طسي له
سمر بسخريه:من زين الجلسه معكم تقصر العمر أروح أقرأ سورة الكهف احسن لي
تركتهم في الصاله يكملون كلامهم
شهد بقهر:طولآن لسآنهآ يبي له قص ..قال لقافة حريم قال
رغد تضحك:تبون الصدق معهآ حق
مهآتقلدهآ:معهآ حق ..ويش رايك انتي بعد تروحين غرفتك بكلم شهد كلام حريم ماينفع للعزآبيات
رغد تربعت زين وحطت يدهآ على خدهآ:دآم فيهآ كلام حريم والله مآ أتحرك غير لمآ أعرف الهرجه تراني كبيره وفاهمه يعني خذي راحتك مهآوي على الأخير لاتستحين
مهآ تضحك:والله الحياء رآح الله يخلف عليك ويكون بعون اللي يتزوجك ..الظآهر عندك يارغد بتنقلب الايه
رغد تنحت:ويش قصدك مس مهآ
مهآ تطالع بشهد وفيهآ ضحكهآ لآن شهد ميته ضحك وفاهمه مقصد مهآ:أبد سلآمتك ماقصدي شي ..اي شهد ..ويش تحضيرآتك للرجعه

:::
:::
:::

بعد صلآه الجمعه
أتصل على باسل اللي رد عليه بسرعه:هلآ فهد
فهد: كيفك؟
باسل : الحمدلله
فهد :وينك فيه الحين؟
باسل: طالع من المسجد صليت الجمعه
فهد: قابلني بآلمطعم الـ... ابيك بموضوع مهم
باسل عقد حوآجبه بأستغراب:خير ان شاء الله
فهد بلين:بشآورك بموضوع فكرت فيه عشآن تكلم أبوك وتأخذ رايه
باسل:بس انا برجع جده ماني راجع الرياض
فهد بحده:أجل ليش مخترعين الجوالات ؟
باسل ضحك: طيب لاتعصب ..ربع ساعه واكون هنآك
فهد ستعجله:لآتتأخر لآن زوجتي لحالها بالفندق مابي أتأخر عليهآ ..بسرعه تعال
باسل:يالله هذا كله خوف عليهآ..سبحان مغير الآحوال اللي يشوفك مايقول تزوجت عليها وكنت نآوي تطلقهآ
فهد انصدم من كلامها وبصوت مخيف: شفت لو أسمع هالكلآم منك مره ثآنيه والله غير تترحم على روحك "قفل الخط منه وضغطه وصل حده من كلام باسل المسموم "
فهد: هذا مايترك حركاته وكلامه الغبي ..نشوف اخرتها معه

عند باسل
أتصل على هنآدي وهو في طريقه للمطعم حتى يقابل فهد وبدآخله تخوفات من الموضوع اللي يبي يقابله عشآنه وحآس انه بيكلمه عن شي خاص فيه لآنه يعرف فهد مايطلب مقابلته الا لش مهم
باسل:انا بتأخر ساعه ..ويش تبين اجيبلك معي
هنآدي:ولاشي ..انا بتصل على جلالي يجي يرجعني لبيتنا
باسل بتهديد:لاتروحين فاهمه ...انا ساعه بس او اقل ورآجع لك
هنادي بتأفف:ويش اختلف يعني بكره وراي جامعه وماذاكرت ولاسويت ابحآثي كله بسببك وانت بعد وراك سفره لجده
باسل :هنوده اسمعي كلامي وخليك بالبيت انا اليوم بجلس بالمدينه ماني راجع لجده
هنادي بقهر نفخت عليه:اووف طيب بس شوف المغرب راح ارجع للبيت رضيت وألا انرضيت "وقفلت الخط بوجهه"
طل بالجوال وشاف مدة المكالمه عصب: كل من هب ودب قفل الخط بوجهي والله حاله .."رمى جواله على الكرسي اللي جنبه وزآد سرعته حتى يوصل للمطعم
بعد ربع ساعه وصل وشآف فهد جآلس على طاوله يقرأ بعض جرآيد هذا اليوم ..مشى بأتجآهه
باسل سحب كرسي :السلآم عليكم
فهد يطالع ساعته:وعليكم السلام ..صراحه وصلت بدري
باسل بتأفف: اووف زحمه فظيعه ..وانت جايبني للمركزيه بعد ازحم وازحم
فهد:ويش تشرب؟
باسل:سلامتك ..يالله تكلم بالموضوع لاني بسافر
فهد حط الجريده على جنب وضع ديه على الطاوله أخذ نفس :بـآسل انت اخوي من لحمي ودمي واحب اشوفك مبسوط وسعيد ..بدون مقدمآت انآ .......

:::
:::
:::

أنتظرته وقت طويل ومآرجع اتصلت عليه مآيرد ..بدأ يتسلل الخوف الى قلبها جلست على سريرهآ والآلم يزيد عليهآ تمدد وطلت في الساعه
شوق :ياربي صارت الساعه 2 وفهد مآرجع ..ان شاء الله مايكون في شي
فتحت المصحف تقرأ فيه لين يرجع ..نعست ونآمت في مكآنهآ بدون ماتحس مرت عليها نص ساعه بدون ماتحس ..دخل الغرفه وشآفها نايمه وهي جالسه قرب منها
فهد بهمس:شوق ..شووق
فتحت عيونها بسرعه: فهد ..وينك تأخرت ؟
فهد ابتسم: كنت مع باسل ..قومي يالله نطلع نتغدأ برى
شوق بتعب:لالا مافيني تعبانه مره برجع انام
فهد:طيب بكلم مطعم الفندق
شوق :اذا انت بتتغدأ أطلب لحآلك بنطني تألمني بأخذ أدويتي وأنآم
فهد: على رآحتك
عند بآسل
طول الطريق يفكر بكلام فهد اللي قاله له ..توتر زيآده لمآ قرب من البيت
بآسل(معقوله عرف شي ..لالا مآ أتوقع كآن يتكلم معي كأنه ماعرف شي ..والحل يابآسل اذا رفضت رآح يزعل وبيفتح لي موآل مآله أخر واذا اعترفت له باللي صار بيصير شي كبير خصوصا ان هنآدي بنت عم شوق وطول عمرهم عآيشن مع عبض ..لاحول ولاقوة الا بالله أنآ لازم افكر زين "سكت شوي وتذكر أبوه" يوووه يمكن يجبرني أتزوج من بنات عمي الغيثات لالا مآلي ألا أنفذ كلآم فهد قبل أنفضح قدآم الكل )
نزل من السياره وطلع لشقته بعد مآسلم على أحد جرآنهم اللي ماشآفه قبل هذآ اليوم وتعرف عليه ..دخل لقى هنآدي بالمطبخ تأكل
بآسل:سلآم
لفت بسرعه وتركت الاكل على الطاوله:وعليكم السلآم
بآسل :تبيني أوصلك بيت أهلك وألا تتصلي على سواقكم يجي يأخذك
هنادي فتحت عيونها من الصدمه:شنو؟!..قلت لك لما اتصلت برجع ورفضت والحين تبيني اروح اكيد في شي
باسل: بسافر جآني شغل ظروري
هنآدي(فكه عسآه دايم الشغل ):طيب بروح البس عبايتي بس توصلني لبدآية الحاره وانا بعدين أمشي اخاف يشوفك أحد ويطلع علي كلام
بآسل ميل فمه وضحك:قولي زوجي والا ماتقدرين تقولين
هنادي كشرت وهي تقلد صوته:مشآء الله تبيني اقولهم زوجي وانت متزوجني بطريقه استغفر الله منها
بآسل عصب من كلامها وبصوت حاد:يووووه علينا ماعندنا غير ذا الموضوع نعيد ونزيد فيه
هنادي رفعت حآجبهآ:بالطيب أو بالغصب رآح تعلن زوآجنآ ياباسل ونشوف انا وألا أنت
باسل ضربت الطاوله وهي خآفت منه ومن ملامح التعصيب اللي ارتسمت على جبينه:خير خير ..بديت افقد صبري عليك ..قومي ألبسي وخلصيني
قامت بسرعه وراحت للغرفه قبل عصب بزيآده ..أخذت عبايتهآ وشنطتهآ ولمت أغراضهآ المتناثره على الارض من شدة ربكتهآ ولمتها بسرعه ...جاء ورآهآ
باسل بعصبيه: خلصتي ؟
هنادي :ماتشوفيني ألم اغراضي
باسل بتأفف تكى على الباب وعينه عليها تراقب كل تحركاتها ..خلصت بوقت قاسي ولبست عبايتهآ
هنادي : خلصت ..يالله نمشي
باسل تذكر اغراضه أتجه للدولاب واخذ اغراضه ومشى وهي مشت ورآهآ بتأفف ركبوآ السياره والصمت لغتهم الوحيده
هنآدي( اكره تصرفاته الغريبه من شوي قول لاتروحين والحين يبي يوصلني بيت أهل ..أقص يدي اذا مآعنده سالفه وكبيره بعد)
بآسل طلع من جيبه ظرف ومده لهنآدي اللي أستغربت من تصرفه
هنآد :ويش هذآ ؟
باسل :فلوس نآسه انك زوجتي وواجب علي أصرفك
هنادي بغرور:خل فلوسك عندك ماني بحآجتهآ
باسل عصب وصرخ عليها:أمسكيهآ ...المره الثانيه ماتعصين كلامي سمعتي
هنادي بتأفف:ماقلت شي عشان تعصب علي مافي أحد قدآمك ألا انا ماشاء الله عليك ماتقصر تحط كل حرتك فيني
باسل ماله خلقهآ ولاحيل على نقآشهآ رمى الظرف في حضنهآ:خذي هذي الفلوس صرفي أمورك فيهآ لين اسويلك حسآب خآص فيك
هنادي:ماقلت لك ماني باحاجتهآ بأي لغة تفهم ؟
باسل بقلة صبر:هنآدي اتقي شر الحليم اذا غضب "وقف السياره على جنب"..يالله انزلي بيتكم قريب
أخذت الظرف ودخلته بشنطتهآ ونزلت من السياره متجهه لبيتهم ..دخلت بسرعه قبل أحد يشوفهآ سوآء من جيرآنهم اللي يسكنون نفس عمارتهم او من اللي حولهم ...دخلت حصلت رغد وشهد ومهآ وسحر اللي تحكيهم عن اللي صار يوم ملكتها ..جالسين بالصاله
هنادي:السلآم عليكم
الكل : وعليكم السلام
رغد ابتسمت: حلو حلو ..توك وآصله مس هنوده
هنادي قطبت بحوآجبهآ ورمت شنطتهآ على الارض ونزلت عبايتهآ وجلست:صبوآ لي شآهي
شهد حطت ميشو على رجولها بعد مآنآم:كيف النومه عند صديقتك؟
هنادي تصرفهم ماتبي تدخل بتحقيق معهم: حلوه ماشي حالها
رغد طلت فيها:هي مو تقول الدكتور وليد ولد عمهآ وساكن معهم في نفس البيت شلون تروحي عندها وتباتين
هنادي:مدري ماركزت بكلامهآ
رغد بنظره غريبه: ماركزتي والا مافيك تتكلمين
هنادي ابتسمت بسخريه:مافين اتكلم .."غيرت السالفه "..اخر علومكم
سحر: ولاشي
هنادي تتكي على الجدآر:آآآخ ياظهري متكسر
مهآ بعصبيه: رنومه آآآح
هنادي:لاتعصبين عليها حرام
شهد: بروح السوق مين تروح معي
رغد :عند مذاكره مافي وقت اروح معك
مها ابتسمت:اذا احد يمسك بنتي اروح معك
شهد لفت على جهة هنادي:تكفين هنو انتبهي لميشو ورنومه احنا مانطول ساعتين بالكثير
هنادي بأستسلآم:زين بنتبه لهم امري لله

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 07:54 AM   المشاركة رقم: 173
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,598
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



في الفندق
صحت من النوم قريب المغرب لفت بتثاقل وكسل على الجهه الثانيه وكان السرير لآيحوي سوآهآ ..قامت غسلت وغيرت ملابسهآ وطلبت لها أكل لآن الجوع غلب عليهآ ..طلعت للصاله بعد مآكشخت لكن ماحصلت فهد ...رجعت للغرفه تدور جوالهآ اللي ماتذكر وين حطته ..بعد مالقته اتصلت عليه على طول ..مرت الرنه الاولى والثانيه ولحقتها الثالثه
فهد : الــو
شوق: مساء الخير
فهد: مسآء النور حبيبتي ..متى صحيتي؟
شوق تلعب بشعرها:من شوي ..وينك فيه؟
فهد : مع صديقي وليد ..شوي ورآجع
شوق :لالا خذ راحتك انا بشوف اشغالي شوي
فهد:طيب بعد العشاء برجع ..تبين شي وانا راجع
شوق:ابي سلامتك حبي ..في امآن الله
فهد : مع السلآمه
لمت ملابسهآ وملابس فهد ودخلت تغسلهآ قبل يوصل الأكل اللي طلبته ..بعد ربع ساعه إندق الباب ووصل أكلهآ ...دخلته وبدأت تأكل لكن قاطعهآ جوآلهآ
شوق: هلا شهد
شهد : اهلين شوقه ..عندك أحد
شوق بملل: لا والله فهد راح مع صديقه وجالسه لحالي
شهد بفرح:زين احنا قريبين منك انا ومهاوي بنجيك
شوق ابتسمت: طيب استنآكم لآتتأخرون
شهد: عدي للعشره ونكون عندك باي
خلصت أكلهآ بسرعه وأخذت ادوتهآ مامدآه ترجع الادويه مكآنهآ ألا تسمع صوت دق الباب ..مشت بسرعه وفتحت لهم
مها:مساء الخير
شوق :مساء النور ..حيا الله من جاء ..تفضلوا
شهد دخلت ونزلت عبايتها:ماشاء الله سويتكم يجنن
شوق ضحكت:جايه تقزين والا شنو؟
شهد: كنت بالسوق وقلنا نمرك دآمنآ قريبين
شوق : حيآك بأي وقت ..ويش تشربون؟
مهآ :مانبي ش ماراح نطول ربع ساعه وراجعين ..اقول كأنك تعبانه عيونك متورمه
شوق ابتسمت:توي صاحيه من النوم
شهد:يعنني بدينآ نسوي حركآت حمل
شوق انفجرت بالضحك:وي ويش حركآته الله يسلمك
مهآ: أهتمي بنفسك اشوفك مره ذبلآنه
شوق بتغير الموضوع: ماقلتو كيف سحر


:::
:::
:::

جوآ أهل نوآف وتقدموآ رسمي بعد موآفقة صفآء وأبوهآ
وليد:الف مبروك صوفي الله يوفقك
صفاء بحياء:بارك بأيامك ..وعقبال مآنزفك كمآن
وليد ابتسم: شكل العزوبيه بتطلقني
ابو صفاء:يارب يكون قريب
حآزم: يالله هذي صوفي بتتزوج ونخلص منها الدور عليك ياوليد
وليد يوقف: شيلوني من راسكم ..يالله انا رايحه للوالده اسلم عليها وبرجع للمدينه تامر بشي قبل اروح
ابو صفاء: سلامتك ياولدي انتبه لطريقك وسلم على امك واخواتك
صفاء:بشرهم بالخبر مو تنسى قريب حزورهم
وليد:رجلك ثقيله اللي مر شهر ومازرتيهم
صفاء:لاتخليني اروح معاك
وليد يمشي لباب القصر الفخم: ايش يبغوا فيك هههههههه...أشوفكم على خير
طلع وتركهم يتناقشون بأهل نوآف
صفاء رآحت لغرفتهآ تبشر أحن قلب عليهآ أخذت جوالهآ وأتصلت على رقمهآ الدولي بعد دقايق وصلهآ صوتهآ : وحشتيني
صفاء بفرحه:أحبك ياخالتو انت اللي وحشآني ياليتك كُنتِ معاي اليوم
...:خير ياحبيبتي
صفاء: أنآ أنخطبت ياخالتي واليوم جوآ أهل العريس يخطبوني رسمي
..:الف مبروك ياحبيبتي واخير بشوفك عروسه "بدآ صوتهآ يميل الى بحه البكآء"
صفاء كشرت: ايش اللي صار عشان تبك ابيك تفرحي لي وتجي جده يكفي أيامك اللي قضيتيهآ بعيده ابيك تجهزين معاي لكل شي
..:من عيوني برتبت أموري واحجز على أقرب رحله
صفاء: الله يخليك ومايحرمني من وجودك في حياتي
..:ولآمنك ياروح خالتك

بعد يومين

في المدينه تحديدآ في المستشفى
أروى تضحك بفرح ممزوج بسخريه:واتغير دكتورنآ فكه
رغد ميته ضحك:ماله وجود من أمس شكله ترك المستشفى
أروى: يمكن هدوء ماقبل العاصفه
رغد :لالا مآ أتوقع ياشيخه أهم شي اتغير وجآء هذا الدكتور الطيب
جآت اسيل بسرعه وهي تشهق :بنآت بقولكم شي توي سمعته
رغد واروى بصوت وآحد: ايش ؟
أسيل :يخصك رغوده بس لآتزعلي بليزز
رغد انقبض قلبهآ وبدت ترتجف وعلامه الاستفها مرتسمه على جبينهآ:خير ايش صار
أسيل:تخيلي اخر اشاعه ان الدكتور وليد له علاقه معآكِ وصار بينكم ...."وسكتت"
رغد أنصدمت وشهقت: أيـش فيك كملي لاتسكتي
أسيل نزلت راسهآ: صار ش مو زين بينكم
رغد حست الأرض تدور فيهآ:ايش اللي تقوليه يا أسيل مستحيل أصدق
اسيل:ماحبيت احد يتكلم عليك وانتي زي الاطرش بالزفه ويقولون كمآن عشآن كذا ترك المستشفى ..رغد انتبهي لنفسك الله يخليك ترى لسان الناس مايرحم
رغد نزلت دموعها: والله ماصار شي
أروى مسكت يد رغد:ماعليه ياحبي الناس ماراح يفهمون انتي طنشي أي كلام يوصلك
رغد بحقد: حسبي الله ونعم الوكيل
اروى: تعالي نروح مكآن ثاني
رغد بتأفف:نروح ماني طايقه أجلس هنآ دقيقه أكثر
أسيل:جبت لنآ فطور
رغد: انسدت نفسي
اسيل :ما ألومك أنا الكلام نرفزن كيف انتي

أتجهوآ لمكآن يجلسون فيه بعيد عن بقية الطلاب والطالبآت ويتنآقشون في الموضوع

في الجآمعه
خلصت محآضرآتهآ طلعت من القاعه وفتحت جوآلهآ تشيك عليه استغربت أنه مآ أتصل عليهآ من يوم الجمعه
هنآدي( ويش فيه باسل صار مايتصل علي ...يمكن تملل او مشغول بالشركه بس ماهي من عوآيده ..وألا عشان شآفني لنت معه قال اطنشها هي تركض وراي؟!. ياربي هذا الأنسآن بيجنني بغرابته )
أتصلت عليه ولكن للاسف مآرد عليهآ ..شآفت روآن وأيه من بعيد مشت لهم بسرعه وطنشت عبير اللي كآنت جالسه وتطالع هنآدي بنظرآت غريبه
هنآدي:صباح الخير "بآست روآن وأيه"
روآن:صباح الورد على أحلى بنت بالكون
أيه:ياعيني على الغزل طيب خلوني لمآ أروح وأتغزلوآ ببعض
هنآدي كشرت:هذآ كله عشان قالت اني احلى بنت ..اعترفي أنك غيرآنه مني اعترفي
أيه تضحك:وووع أغار منك ليه مجنونه وألا أنجنيت
روآن تقرصهآ: يآ محلآك وانت تسبي هنو ..مآ اسمح لك الا هنو
هنادي: تعلمي من روآن مو انتي كلمتين حلوه ماتعرفين تقولينهآ
روآن:أصـــ..."قآطعتهم نغمة جوال هنآدي..اللي تغير وجههآ "
هنادي: سوري مكالمه ضروريه عن أذنكم
روآن: ننتظرك بالمطعم
هنادي: أوكِ
مشت بسرعه لمآ بعدت عنهم :الــوو
بآسل:سلآم
هنادي : وعليكم السلام
باسل:كيفك حبيبتي ؟
هنادي :بخير الحمدلله ..وينك لك يومين ما اتصلت ؟
باسل: كنت مسخن شوي واليوم خفيت كثير
هنآدي: سلآمتك مآتشوف شر ..اكيد تغير عليك الجو
باسل:يمكن ..انتي بالجامعه
هنادي جلست على كرسي:أي بالجامعه استغربت انك يومين ما اتصلت حسيت فيك شي
باسل بسخريه: كثر الله خيرك اقل شي حسيتي
هنادي عصبت:شايفني متبلده مو متعوده لغثاك قلت غريبه راحمني يومين ماهي من عاداته النبيله
باسل بتأفف:والله مالي مزآجك وراي شغل لرآسي
هنادي انقهرت:سوري قطعت عليك شغلك يامهم مع السلامه
باسل بحده: وين مابعد قلت لك باي يعني لاتقفلين الخط والا بتندمين
هنادي :طيب محاضرتي بتبدأ ممكن تقفل الخط انت وتقول باي
باسل عناد: لا ماهو ممكن مرتاح كذا وانا اسمع صوتك
هنادي شافت روآن وايه راجعين لهآ وبأرتباك:باسل جوآ صاحباتي قفل الله يوفقك وربي بيفتحون لي سالفه واتورط
باسل :مين هذول عشان اقفل بسببهم ماعلي فيهم واحد بيكلم زوجته حرام يعني
هنادي بترجي:بليز باسل لاتحطني بموقف صعب
روآن قربت والابتسآمه مرسومه على شفاتها: وأحلى عصير فريش لهنودتي
هنادي :تسلم يدك حبيبتي
أيه جلست جنب هنادي:لنآ الله كلام الغزل كله لهنآدي
روآن: هنو تكلمي مين ؟
هنادي ارتبكت:هآه أكلم خالي من زمآن عنه ..اي باسل لارجعت البيت اكلمك مع السلامه "قفلت الخط بدون ماتسمع رده"
روآن:وآآآآو ايش هذا الاسم الحلو
هنادي ضحكت: تحلى أيامك ..هاتي العصير بموت من الحر

أمآ عند باسل اللي كآن يشتغل في الشركه ومنسجم بأورآقه بعد مكالمة هنادي ..رجع دق جواله
بآسل: هلآ بالغالي
أبوه:هلا فيك ..كيفك اليوم؟
باسل: الحمدلله بخير ..شخبارك انت واخبار اعمامي وعيالهم
ابوه: بصحه وعافيه ..ويش مسوي انت بشغلك؟
باسل ابتسم: عال العال ماشي زي الساعه ولله الحمد
ابوه: الله يوفقك ياولدي ...المهم انا متصل عشان الموضوع الي كلمتني فيه
باسل ترك الآورآق اللي بيده وتعدل بجلسته وسكنت كل عضلاته عن الحركه:ايوه
ابوه: حاليا مشغول أجلهآ شوي لين افضى وبعدهآ يصر خير
باسل تنهد برآحه كأن جبل من الهموم انزآح عن صدره:طيب اللي تشوفه يبه
ابوه: يالله أخليك بشغلك ووقت مآأكون فاضي أكلمك
بآسل: أوك ..مع السلامه
قفل الخط وتنهد (شكل الموضوع بيأخذ وقت طويل مالي ألا أتصل على فهد أقوله عن كلام أبوي) رفع جواله وأتصل على رقم فهد

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 07:55 AM   المشاركة رقم: 174
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,598
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي




في الرياض


ما أحبك ] لأني أصلاًصرت [أكثر من أحبك]
ناوي أكتب لك
كلام كثير ( عنّك ) ,
بس .. خايف ..!!
أفقدك ..
وإلا عيون الناس تحسدني ؟
بـ قلبك
ليش أفكّر في وصوفك ،
وإنت " تمليك " الوصايف



صحت من النوم تعبانه نزلت للحديقه تفطر وتتسلى شوي تذكرت ندى أشتآقت لآخبارهآ نآدت لزآ تجيب لهآ جوآلهآ من الغرفه ...كآنت تقرأ اخبار اليوم وقآطعهآ وصول جوالهآ ..دقت على ندى على طول بعد رنين طويل وصلهآ رد ندى
ندى: الــووو
شوق: السلآم عليكم
ندى: وعليكم السلام
شوق: كيفك؟
ندى ببرود: الحمدلله بخير ..أنتِ كيف حالك
شوق: بخير ..اخبار امك وأهلك
ندى :كويسين
شوق حست بنفور ندى منهآ: ندو حاتي فيك شي متضايقه من حاجه؟
ندى بسخريه:أبدآ مافيني الا العافيه ومبسوطه على الأخير
شوق :ليش تحآكيني كذآ
ندى: أسئلي فهد وألا أقولك أكيد عرفتي باللي صار
شوق :اي عرفت لمآ كنت بالمدينه وماصارت فرصه أكلمك
ندى بحقد:مآصارت فرصه وألا ماتقدري تكلميني وفهد موجود وتستغلين غيبته عشان لآحس بشي
شوق بحده: فهد مآله دخل باللي صار ليش كل شي صير لكم تحطونه بفهد
ندى:ويش تبين اقولك أنباع بيتنا وشركتنآ وكل شي نملكه وعايشين بشقة أيجآر
شوق بصدمه:أيش أنباع بيتكم ؟
ندى بنبره حاده:ايه انباع والسبب أخوي اللي من لحمي ودمي
شوق:وعمي ايش مسوي
ندى:جالس في البيت لا شغل ولآشي حتى الذهب والمجوهرات بعنآهآ
شوق بحزن:معقوله؟
ندى: أنتي مآشفتي شي من اللي شفنآهآ عل العموم مشكوره على أتصالك وسؤآلك عنآ حنا بخير دآمكم بعيدين عنآ ..ورجآء لاعاد تتصلين علي لأن ابوي لو درى بيذبحني ...مع السلامه
قفلت الخط بوجهه قبل حتى تسمع ردهآ
شوق: الله يسامحك ياندى ..أتصلت على فهد
فهد: هلآ شوق
شوق : متى ترجع اليوم
فهد :لسى مطول برجعت يمكن على الساعه 3 الظهر
شوق بتملل:اووف بموت من الطفش
فهد يضحك:تونا مالنا يومين راجعين من المدينه
شوق: ملل الجلسه لحالي
فهد: وانا الشغل لراسي كله بسبب سفرتي لكِ
شوق ضحكت: زين خليك في شغلك وانا برجع انام ..مع السلامه

نرجع للمستشفى
أروى: يالله بنآت نرجع أكيد بدوآ
رغد وقفت ولمت أغراضهآ:مشينآ مانبي الدكتور الجديد يسوي زي المتوحش ذآك
أسيل تضحك بشويش:يـآلخوآفه
مشوآ بأتجآه قاعتهم الصغيره المخصصه لهم ..شآفوآ أسمآء معلقه
أروى: أيش قصة الأسمآء
أسيل:سمعت انهم بيغيرون شويه بتشكيل القروبات من كل قروب طالبه
رغد بحمآس :مين تتوقعون غيروآ منآ .."قربت من الورقه تشوف الأسمآء أنصدمت بأن أسمهآ غير موجود دورت بين كل الأورآق حصلته بقروب غير
رغد بصدمه ممزوجه بعصبيه: حقآآره جت علي يعني ...قـــهــــر
أسيل تتأكد بالأوراق: اي والله بس انتي اللي نقلوك
رغد بحقد:اقص يدي أذا وليدوه مآكآن ورى ذآ الشي
أروى بحسن نيه: أن بعض الظن أثم..
رغد بتحطم: أستغفر الله بس قهر يعني انا الوحيده اللي يغيروني يالله بروح ألحق ادور مكآن هذا القروب سيووو
أسل :موفقه لآتنسي ترسلين مسج تعطينآ أخر الأخبار
رغد تغمز لهآ:بس احصلهم ويوصلكم المسج
تركتهم ومشت بين ممرآت المستشفى الطويله شآفت الدكتور وليد يدخل القاعه
رغد(الله يعين اللي مستلمهم بيكونوآ في جهآد عظيم )..قربت من باب القاعه وما ادته أي اهتمآم راحت تمشي وقابلت طالبه
رغد: لوسمحتي ممكن سؤآل
..:تفضلي
رغد:فين قاعه قروب 3
..:انا من قروب 3 تعالي معي
رغد ابتسمت: يالله مشينا ...اتجهوآ لقاعه حافظتهآ عن ظهر قلب
رغد ميلت فمها:هذي قاعتكم؟
..:أي هذي هي .."دخلت البنت وتركت رغد ورآهآ مصدومه استسلمت وفتحت الباب بشويش ووقفت وعيونها متعلقه بالدكتور وليد اللي كآنت ردة فعله سلبيه جدآ
د وليد:يمكن غلطانه بقاعتكم ..تراها بالجنب الثاني
رغد بنظرة استحقار:انا منقوله لهذا القروب
مد يده للكشف بتلقائيه ولقى اسمها موجود رفع راسه وبدون نفس:تفضلي
جلست بأخر كرسي وطلعت كتابها وتستمع لكلامه وبدآخلها حقد عليه وهو مطنشهآ على الأخير كأنهآ مو موجوده نهآئيآ وحمد ربه ان اللي يبيه صآر بدون اي اعتراض

في الجآمعه
روآن: بطلع تروحين معي
هنآدي: لا والله بروح بيتنآ فيني نوم
روآن بترجي: بليز هنوده روحي معي
هنادي فتحت عيونها على الاخير:خير الحين والظهر مع الحر ..لالالا خليها في الليل نروح مع بعض
روان ابتسمت:خلاص وعد
هنادي:خلاص
ايه : وانا بروح معكم وبقول لمنال
روآن: أوك موعدنا في الليل
هنادي لبست عبايتها:يالله اشوفكم في الليل...باي
روآن :بآآي ..الله أيه أنآ كمآن خارجه باي
أيه: موعدنآ في الليل
روان تغمز لها: أكيد دآم هنوده معنآ بتحلو الطلعه
أيه:هههههههه اكيد دآمك متيمه فيها

دخلت السياره وجلست بميله وجو السياره بارد عكس شدة حراره جو المدينه غمضت عيونها بتعب
هنادي(آآآآآآه لي فتره مانمت مرتاحه وعوني تشكي من كثر البكآ محتاجة أنآآآآم وقت طويل طويل طويل)...تذكرت روآن
(روآآآآآآن والف استفهآم ..الله بكره الأيام تبين الخآفي هي حبوبه وطيوبه وانا محتاجتها حاليا حتى مآ أبين لعبير اني ضايعه بعدهآ ولاهمتني )
ميلت راسها تنتظر سحر اللي تأخرت شوي بعدهآ دخلت سحر
هنادي: بدري سحوره
سحر بتعب:اسكتي بس اليوم تعب الحمدلله خلصنا على بدري والا بجلس للعصر
هنادي :الله يعينك
دق جوال سحر وردت :هلآ ..لسى مآوصلت البيت توي طالعه من الجامعه ..اوك اكلمك في الليل ..باي
هنادي لفت عليهآ وكآتمه ضحكتهآ:هلآ هلآ "تقلدهآ"أوك اكلمك في الليل ..ياعيني على النعومه اللي انتي فاهمتهآ غلط
سحر ضحكت: روقينا ترآني هلكانه وجوعانه وميته حر وفاطسه على الاخر
هنادي : يآلطيف ألطف فيهآ

بعد شهرين من ركود المشاعر وتبلد الأحآسيس ...حيث كآنوآ جميعا يزفرون أنفاسهم بهدوء ورآحه وأتسآع... حل السكون حتى على أحلآمهم وأمآلهم لآ يتطلعون الا على مايتوآجد في مدآهم ولآ يبتعدون عن سكتهم الشآئكه التي انكست بقليل من النعومه تمهيدآ لتغيرآت لايعرفها سوآء القليل ...ويتمسكون بمآ في أيدهم من فُتآت أحلآم تسمى بالزآئليه

{ شوق}

كل أهتمآمهآ متكور في المرحله الصعبه التي تعآيشهآ بأيمآن وأحتسآب الأجر عند ملك الملوك وتسئله في الغدو والأصال ان يرزقها من وآسع رحمته وفضله

{ فهد }
لآيعترف ألا بوجود نفسه التي تتزفر انفاسه الحاره وأعمآله المتوآصله دون توقف حتى لأخذ الراحه

{رغد}
تعيش أجمل اوقتها في درآستها الهادئه نسبيا لأيام مضت وكانها محآط بتحقيق حلم طفولتها وصباها ...مبتعده تمآمآ عن اي منغصات تُكدر صفو نفسها السآكنه

{شهد}
عآدت الى حياتها وزوجهآ ..كلها انغمآس بتبربية مشاري الذي كآن الدنيا ومافيها بنظرهآ

{بآسل}

مبتعدآ عن هذه الساحه شهرين متوآصله لايكآد يظهر مهتم بشغله الذي سرقه عن الكل حتى عن هنآدي التي اصبحت لا تذكره ابدآ سوء بموجب عقدآ يفرضه عليهآ كزوج

{هنآدي}
تعيش حياتها براحه وباسل مبتعد عنهآ ..لايفرض وجوده عليها او يذكرها حتى بأتصال عدآ مسجات بين أيام وأيام مستمتعه بصدآقتها الجديده التي اطلعتها على عالم لم ترآه عيناها من قبل ..وبدآخلهآ أنثى غير التي كُنآ نعهدهآ وأعتدنآ عليهآ



والبقيه تمر حيآتهم بروتين أعتيآدي

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 07:57 AM   المشاركة رقم: 175
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,598
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي



لـيت اعرف !!
..وش مخبي ؟؟
....... وش شنهي اخر أسرارك,,
رغم (ايامنا الحلوه)
..احس بقلب العتمه ...!
آآمـــــــــــانهلا يجي عقبي حبيب يقلب افكارك ـ
آذا بتخون لمح لي ..!
ع ـشان تهون الصدمه

كآن نآيم من بعد يوم متعب وشآق عليه ..صحى مفزوع ويصرخ من المنآم اللي يتكرر عليه ..صحت بسرعه على صوت صرخآته خآيفه
شوق: بسم الله الرحمن الرحيم ...فهد فيك شي
كآنت انفاسه متلآحقه وسريعه أستوعبه أنه حلم وليس وآقع أخذ نفس طويل وحس بيد شوق تلمس كفوفه
شوق: فــهــد ..سم بالله
فهد بصوت مبحوح:بسم الله الرحمن الرحيم
قآمت بصعوبه من مكآنه وخطوآتهآ ثقيله بسبب حملهآ الذي تضاعف حجمهم فتحت الثلآجه الصغيره الموجوده بأحدى زوآيا جنآحهم ..أخذت كأس وصبت له مويه ..قربت منه
شوق: تفضل
فهد أخذ الكاس حتى تكتسي انفاسه البروده وشربه بهدوء: الحمدلله
شوق جلست جنبه: ويش فيك ياعمري صاير تقوم من نومك مفزوع
فهد تنهد ومسح وجهه وكأنه يرمي ببقايا أحدآث المنآم الى القاع: الكوآبيس ماتفارقني هذي الأيام .."أخذ نفس وبعدهآ وقف"..بروح أتروش حآس اني بموت من الحر
شوق ابتسمت له بذبول:نعيمآ
رآقبته بعيونهآ ألى ان أختفى من قدآمهآ (فهد مآهو طبيعي في شي يحآول يخبيه عني كثرة كوآبيسه وقلقه وانشغاله عني طول الوقت يأكد لي هالشي..يارب ريح باله وهديه)
نزلت للمطبخ المكآن هآدي وشبه ميت لآحيآه فيه ...دخلت المطبخ وفتحت الثلآجه حآسه بجوع ومآتبي ترجع تنآم قبل تصلي الفجر ..حضرت صينيه فيهآ نوآشف وعصير برتقال
خآفت لمآ سمعت صوت ورآهآ لفت بسرعه وشآفت ميري اللي حست بحركه في المطبخ وجايه تشيك على الوضع
شوق: الله يصلحك ميري خوفتيني
ميري ابتسمت:مآمآ ايس سوي هنا
شوق:أسوي أكل ماعليش ميري طلعيه فوق مآ اقدر اشيله مع الدرج
ميري : أوك مآمآ مره ثاني اتصل على غرفة انا في سوي أكل جيب فوق انت تعبان آند بابا فهد قول ماما شوق لايسوي شي
شوق ضحكت: طيب ميري ابشري بس طلعي الاكل ورآي
Ok I'm coming ميري:
طلعت للغرفه وميري ورآهآ اخذت منها الصينيه وحطتها على الطاوله الزجآجيه ...جلست على الكرسي تنتظر خروج فهد اللي خرج بعد دقايق بسيطه
فهد عقد حواجبه وهو يطالع بالاكل: أيش هذآ ؟
شوق: جوعانه واكيد انت جوعان يالله تعال كُل معي
فهد يعدل بلوزته:مالي نفس
شوق عبست :طيب اشرب العصير على الأقل
فهد جلس قبالهآ ينشف شعره: زين بشرب العصير عشآن أصحصح
شوق تطالع ساعتهآ: اساسا مابقى شي على صلآة الفجر
فهد أخذ الكأس وشربه :اليوم عندك موعد؟
شوق:أيه الساعه 9
فهد:لآتنسي الأشعه خذيهآ معك
شوق حست بألم شديد ببطنهآ بآنت تجآعيد الوجع على ملامحهآ:اكيد بأخذهآ
حس بتغير في نبرة صوتهآ رفع رآسه وشآف وجههآ المصَّفر:شوق حآسه بشيء
شوق: ألم عآدي الحين يخف
فهد بخوف: تبين أوديك المستشفى ؟
شوق: لآلآ مآيحتآج "راحت لدرج الكمودينه طلعت مسكن وأخذته"أخذت مسكن ألحين يخف
فهد:ارتاحي طيب
شوق : فهد بكلمك في موضوع
فهد :خير
شوق تعدلت بجلستها:أهلك
فهد كشر:ويش فيهم بعد
شوق خافت من نظرآته:هم مافيهم شي بس يعني أنآ أقول احنا عايشين في قصر ويش كبره وعندنا ملحق يساوي بيت كامل ايش رايك تقولهم يسكنون عندنا منها اتونس ويصير حياه في البيت
فهد رفع حاجبه بحده:تبينهم يسكنون معنا هنا ؟
شوق: ايه اذا ماعندك مانع طبعا
فهد :خليني افكر بعدين اقرر
شوق مسكت يده: مهما صار بينكم يضلون اهلك ووآجب عليك ترفق وتحن عليهم الدنيا سلف ودين
فهد بتأنيب ضمير(يمكن الكوابيس اللي تجيني بسبب ابوي كلام شوق صح لازم أحن عليهم):يصير خير
شوق شآفت بعيونه نظرة لين:بأيش تفكر؟
فهد حط عينه بعينهآ:فيك
شوق ابتسمت بحياء:يآبختي اذا تفكر فيني
فهدميل فمه:بصراحه شوآقتي مستغرب طلبك انتي عارفه ان ابو مستحيل يوافق على شي مثل هذا خصوصا انه بيعيش مع ولده اللي اعتبره عدوه وبعد تدرن انه رافض زوآجنآ من البدايه
شوق:أنآ أذا عشت اليوم يمكن مآ أعيش بكره
فهد بصوت زآجر: استغفري ربك مآتملين من هذي الأسطوآنه
شوق كشرت:وليش أمِل هذي الحقيقه اللي انت رافضهآ بس أنآ مؤمنه فيهآ مايصير تعادي أهلك عشآن مآضيهم وتتجبر بأنتقامك منهم ..ترضى اهلك يشحدون
فهد : أكيد لآ
شوق:ولايصير تعاديهم عشآن رفض أبوك لزوآجنآ ..حنآ تزوجنآ وأنتهينا وهذآ انا قدآمك حآمل وان شاء الله بتكون أب اذا ربي كتب لي ولطفلك عمر
لف ذرآعه على كتفها وقربها منه:ابيع كل دنيتي عشآنك والله مآ أتخيل حياتي بدونك
شوق حطت راسها على صدره:بس الوآقع غير يافهد غيرررر
حط يده على فمهآ وسكتهآ:مابي أسمع هالكلام منك خلينا نعيش يومنآ بدون هم وكدر

صبآح اليوم اليوم الثاني
فـ الجآمعه
خلصت أول محآضرآتهآ ونزلت تتمشى اتصلت على روآن
هنادي:صباح الخير يآقمر
روآن بصوت ناعس:صباح النور
هنادي :لايكون نايمه
روآن: اي نآيمه ولارآح ادآوم اليوم
هنادي بقهر:يعني اجلس اليوم لحالي يهون عليك تتركيني
روآن :يآحيآتي أنتي وربي ماقدرت أدآوم تعبانه مرره وأمس طول الليل مآنمت
هنآدي: أجر وعافيه حبي أنتبهي لنفسك أذا خلصت دوآمي يمكن أمر عليكِ
روآن بفرح:من جد
هنآدي بدلع:أفكررررررر
روآن صرخت: بلآعبط تعالي أتغدي عندي
هنآدي ضحكت:هههههههههه لدرجه هذي وحشتك؟
روآن:آآآآآآآآآآهـ ماتتصوري قد أيش
هنآدي :هههههه خلآص بمر عليك اليوم أخلص بدري
روآن:اوك استنآك مو تكنسلي
هنادي :ولايهمك مآقدر على بعدك يوم
روآن: أحبك يآهنودتي احبك مووووت
هنآد: وأنــآآآ أحبك أكـــثـــر ...سيآآ
روآن: سيآآآ
لفت تبي ترجع قآعتهآ وأنصدمت من الوجه اللي كآن قبآلهآ
عبير:سلآم
بهذي اللحظة ماقدرت ترد عليها متفاجئه من جيتها لها ومصدومه بعد مآ أستوعب وحست بنفسهآ:وعليكم السلام...نعم ويش تبين ؟
عبير نزلت رآسهآ:هنآدي ودي أتكلم معك خلينا نجلس ونتكلم
هنادي:ماعندي كلام أقوله ومآني مستعده أسمعك
عبير بترجي:هنادي اعطيني فرصه افهمك وأشرحلك اللي صار
هنادي بعصبيه:ويش تشرحين ياعبير..خيآنتك وألا تدميرك لي أنتِ مآتدرين ويش صار لي بسببك ندمت على الأيام اللي جمعتني بوحده خاينه وحقيره زيك
عبير تجمعت الدموع بعيونها:الله يخليك اسمعيني بس
هنادي بسخريه وأحتقار:صدق شين وقوي عين ..مابي أسمعك ولآ أشوفك قدآمي وفري التعب على نفسك وانقلعي عني
عبير مسكت يدهآ وهنآدي سحبت كفهآ بقوه منهآ وصرخت فيهآ:بعدي عني وجـــــع
عبير:هنآدي انا جيتك بس أسمعي اللي بقوله وبعدهآ سوي اللي تبين
هنادي سكتت(أووووف شكلي بسمعهآ الى الأخير وبعدين اشرشحهآ وأطلع كل حرتي فيهآ وأكون ذليتهآ وهنتهآ وبردت كبدي):أوكِ بسمعك ورآح أطنش محآضرتي مو عشآن شي بس عشآن ابي أعرف اسبابك الغبيه اللي خلتك تخونيني مع حقيرك مآجد
عبير:أوكِ خلينا نجلس في مكآن هادي

في مكآن مجهول للجميع

..: فهمت اللي تنفذه وألا أعيد لك كلامي ؟
..:لآ فهمت طآل عمرك أول شي نبدأ المرآقبه
..:ايوه اولهآ تراقب عشآن لمآ تنفذ الخطوة الثانيه تكون عارف كل شي حولك
..:زين طال عمرك تأمر على شي ثآني
..:أيه فتح عيونك على فهد زين رآقب كل تحركآته وتصرفآته ابيك تجيب لي حتى عدد نبضآته في الدقيقه ..مابيه يغيب عن عيونك دقيقه
..:لآتوصي حريص هذآ شغلي
..:يالله من الحين تبدأ أنت وربعك لو حسيت بأي تقصير أو تهآون مآتكفيني أرقآبكم ..مع السلآمه
..: مع السلآمه



بآلمستشفى
طلعت من القاعه مقهوره مطنش وجودهآ مآ عطيهآ أي فرصه حتى تثبت نفسهآ وشطآرتهآ
جلست لحالهآ من أول ماجات لهذا القروب وهي وحيده فآقده أروى وأسيل اللي يخففون عنهآ
طلعت جوالهآ وأتصلت على شهد
شهد: اهلين رغد
رغد بنرة زعل: وسهلين قلبي ..كيفك
شهد حست بضقتهآ:بخير ..يؤؤؤ من قليل الذوق اللي مزعلك
رغد بحقد:ومن غيره دكتور متوحش أكررررهه ياشهد ودي اقطعه بأسنآني بمووت مغتاضه منه
شهد كآتمه ضحكتهآ:ماعليش حبي طول بالك شوي اصبر عليه ويش تسوين انتي طالبه عنده
رغد شوي وتبكي:والله يقهر تصرفاته لآتطاق
شهد : لازم تتحملي اقل شي عن درآستك
رغد بتأفف: متحمله ثقالة دمه عشآن مستقبلي بس
شهد:رووقي أنتي ماتسوى عليك تعصبي وتتضايقي
رغد تنهدت وتهز رجلها بقوه حتى تفرغ بعض من عصبيتها:استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم ...شخبارك مع ميشو ويوسف
شهد ابتسمت:وآآآآآآو نهبل مع بعض ...زي السكر
رغد :ياعمري عليكم الله لايفرقكم ويخليكم لبعض
شهد: تدرن عاد مشتاقه لك ولسواليفك
رغد :بلا نصب عاد من كم يوم كنتِ عندنآ
شهد شهقت:ماقلت لك وش اخر خبر
رغد بحماس:لا يانذله تخبين عني بسرعه اعطيني اخر الاخبار قبل اقفل
شهد:كوثر جابت بنت امس كلمتها
رغد بصدمه:أيـــش ؟
شهد: خير صابك طرش اقولك جابت بنت يعني كانت حامل وولدت يعني خلفت يـعـ...
رغد ضحكت:فهمت والله فهمت ههههههههههه ماله داعي تفسيرك المنطقي بالمره
شهد بحده:اجل ليه متصله يالله باي
رغد: بقفل اشوف متوحش قدآمي أكيد بنروح نطبق
شهد: الله يعينك عليه تحمله ويش تسوين عاد
رغد :ادعي ربي يغثني بصبر مثل صبر أيوب
شهد من قلب:يـــآآآآآرب صبرهآ
رغد :بــآي


*****
***
**
*

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : على شاطئ النسيان .., القسم العام للروايات, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله / للكاتبة : على شاطئ النسيان .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t139087.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 22-10-10 03:52 PM


الساعة الآن 03:28 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية