لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-10, 05:35 PM   المشاركة رقم: 166
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,598
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

بعد سآعتين من هذآ الوقت
الكل متوآجد في المكآن الذي سيشهد أول خطوه لحيآه جديده أبطالهآ شخصين لآثالث لهم سينفردون بذآتهم عن الجميع ويكون لهم مسآحه حره مولوده شرعآ ليبدوآ لحظآتهم الآولى بين أحضآن أهلهم وأحبائهم ...وبعدهآ يكملون مسيرتهآ التي ستكون عمرآ من أيام متكوره بالمجهول لآ أحد يعلم غيبهآ سوء الوآحد المعبود
قلوب أجتمعت على وقت فرحه وسعآده كثيرآ مـآ أنتظروهآ بالأخص قلب عآشق متيم في حبهآ المجنون وقلب فآتنه تخوفآتهآ تكدر أحآسيس الفرح والحياء المتزآحم بنظرآتهآ خليط مشآعر يتفاعل مع أوكسجين الجو لِـ يخلق على رمشهآ دموع مالحه لآتجد حيله لتنفيس ألا بهآ..تشبتث يدآهآ وعينآهآ بالتي تقف أمآمآ لتسآندهآ في صعود أول خطوآت حيآتهآ الجديده التي تحمل لهآ كثير من المفاجئآت ..تستنجد بهآ روحياً وجودهآ معهآ يشعرهآ ببعض الأمآن الذي تلاشى ويُذكرهآ بأحضآن دآفئه أفتقدتهآ منذ الأزل
شوق همست لهآ:سحر يالله وقعي البنت تنتظر والرجال برى ينتظرون
سحر مسكت القلم وهي ترجف وبصوت يكآد لآيُسمع:بـ..بـسم الله
ابتسمت وهي تتأمل حبر القلم يرسم توقيع الموآفقه على أرتبآطهآ المصيري بزوج وحبيب قد يكون الدنيآ بأسرهآ في عينهآ ..نزلت رآسهآ لمستوى جبين سحر وطبعت قُبله تحمل معآني الحنآن والآمومه الصادقه
شوق: ألف مبروك حبيبتي ..الله يجمع بينكم على خير
سحر نزلت رآسهآ بحيآء وخدودهآ تعلن حاله من الهيجآن الخجول مكتسيه لون الورود:الله يبارك فيك
شهد ضمتهآ بقوه لصدرهآ بحب أخوي:على البركه حياتي الله يوفقكم مع بعض ويكتب لكم السعآده
لينا بآستهآ على خدودهآ بقوه:مبررووووكـ سحورتي ألف مبروك "لفت على شوق وأخذت الدفتر منهآ ..طلت في ريم اللي تسلم على سحر وتبارك لهآ
لينا:بروح أبشر حبيب القلب تلقين مغمي عليه الحين
أم لينآ وخلآتهآ أمتلت زغآريطهم في المسآحه الضيقه بالغرفه المتوآجده فيها سحر
مهآ تسلم على أم معآذ:الف مبروك الله يتمم على خير
ام معآذ بأبتسامه رضا: أمين يارب "مشت لسحر وسلمت عليهآ بحراره وباركت لهآ ولشوق وشهد والبقيه
رغد كآنت منتبه لهنآدي وتصرفاتهآ الغريبه ..ماهي عآدتهآ تكون أنعزآليه بمناسبه زي هذي بالعآده تكون خالقه جو حلو ..أفتقدت حسهآ ومرحهآ ..ملامحهآ تبوح بحزن لكنهآ تكابر وتحآول تروض طغيان مشاعرهآ الجآمحه
مشت لهنادي وقربت منها لآحظت سرحآنهآ الغير طبيعي :هنوده
هنادي فزعت لآنهآ كانت بعالم ثاني:هلا رغد
رغد: خير حبي فيك شي كأنك متضايقه في شي مزعلك
هنادي ابتسمت: ابد مافيني شي
رغد مدت يدها:قومي يالله نسلم على سحر قبل تفقدنآ وتزعل علينا
هنادي وقفت ومشوآ بأتجآه سحر ..ورغد تراقب هنادي بكل حركه تصدر منهآ
بعد مآسلموآ عليهآ..طلعوآ لمكآن الحفله وبقية المعازيم ...بدأ الرقص على أنغآم الديجي اللي أضافه جو على السهره الحلوه ..وكل قلب من قلوب المتوآجدين ينبض بوآدي مختلف عن أي قلب أخر ..البعض يتألم والبعض يُحب والبعض يشتآق وقلب وآحد فقط يحتضر أخر اللحظآت بألم فآدح يسكن الجسد الضعيف ...جلست على كرسي بعيد عن الكل ..تتأملهم عن بُعد ابتسمت على نفسهآ وحركتها
(شايفه ياهنادي كل وآحد لاهي بعمره ودنيته أذا أنتي مافكرتي بحياتك وكيف تغيرينها محد بيتهم فيك أو يغيرهآ لك ...ليش مآتخلين كل الموآزين تنقلب وتنحرف عن مسارهآ الصحيح ..ليش رآفضه دخول باسل في حياتك ..صحيح أنه دخل بطريقه غير مرغوب فيهآ لكن انتي بس تقدرين تخلين دخوله لصالحك مآهو ضدك ..فكري زين لآتتسرعين بقرآرآتك وأحبكي كل شي على مهلك وخلي السحر ينقلب على الساحر)
حست بيد تنلف على رقبتها وصوت تقدر تميز صاحبه لفت راسهآ بتلقائيه للخلف وابتسمت بفرح :هلآ وغلا روآن توقعتك ماتجين
روآن تبوسه على خدهآ: أقدر ارفض لك عزيمه ..كيفك اليوم حبيبتي؟
هنادي: الحمدلله مبسوطه ..انتظرتك تتصلين بعدين شفتك طولتي قلت اجل ماراح تحضر
روآن ضحك: شوفيني قدآمك ..يالله على الكوشه نفسي ارقص لين أشبع من الرقص
هنادي توقف: يالله نروح عشان اعرفك على خواتي وبنات عماتي اكيد راح تنبسطي زياده
روآن بحماسيه: يالله هنوده
أتجهوآ للكوشه وهم يسولفون مع بعض..مرت هنآدي من عند عبير اللي جآت مع امهآ بالغصب وشآفت هنادي اللي طنشتهآ وكأنهآ ماشافتهآ ولآ شالتهآ من أرضهآ
أم عبير بصدمه:أيش فيهآ هنادي ماسلمت عليك ؟
عبير عقدت حوآجبهآ بأستغراب:ليه سلمت عليك ؟
ام عبير:أيه اول مآدخلنا سلمت علي وبسرعه رآحت ..ليه مآجآتك دآيم على طول تكونين معهآ
عبير أرتبكت:هآه ..ايه حنا متهاوشين ؟
ام عبير رفعت حآجبهآ بحده واستنكار:انتم تتهاوشون خير ويش اللي صار؟
عبير:ولاشي زعلت مني على سبب تافه كها يومين ونتراضى
ام عبير :ان شاء الله ..بس مين اللي معها الحلوه كأنهآ أجنبيه
عبير:صديقتهآ بالجامعه يقولون البنات أن أمهآ فرنسيه مدري اوربيه الاكيد أنها ماهي سعوديه
أم عبير بأعجاب: ماشاء الله

شوق كانت تراقب هنادي وصديقتها من بعيد وفرحت لما شافت هنادي مبسوطه وتضحك وعآيشه جوهآ بدون منغصات
شوق(الله يوفقك ياقلبي واشوفك سعيده ومبسوطه ومافي شي يجيبلك الهم وينغص عليك حياتك)
جات مها جلست جنبها وتتكلم معهآ عن ام معاذ وكلامها عن سحر اللي حبتها على طول

بالكوشه
رغد ابتسمت:ماشاء الله اجل ابوكِ تاجر معروف
هنادي : هي عايشه لوحده في قصرهم ماعندها اخوان ولاخوات وكل اهلهم في جده
رغد حزنت على روان:ان شاء الله نكون مثل اهلها
روان بحياء:والله حبيتكم ودخلتوا قلبي
سمر: وانتي بعد تدخلين القلب
روان:انتي ايش تدرسي رغد ما اشوفك بالجامعه ؟
رغد :انا ادرس طب والحين تدريب في مستشفى .....
روان بصدمه: والله
هنادي ضحكت:ايش فيك انفجعتي مو قلت لك ان اختي تدرس طب
روان:نفس المستشفى اللي ولد عمي يشتغل فيها؟
هنادي عبست:اي ولد عم انتي قلتي كل اهلك في جده
روان ابتسمت: ايه نسيت اقولك ان ولد عمي جاء وكمان عايش معانا في البيت بس له قسم خاص فيه
رغد: أيش يشتغل ولد عمك؟
روان :دكتور أسمه وليد الـراجح
رغد انصدمت وشهقت :أيـــش؟
روآن استغربت ردة فعل رغد : الدكتور وليد الراجح
رغد :مـتأكده ان الدكتور وليد ولد عمك ؟
روآن:انتي تعرفينه؟
رغد ارتبكت وتغيرت ملامحهآ بشكل ملحوظ:ايه اعرفه هو الدكتور اللي أتدرب عنده"حاولت ماتبين اي شي قدآمهم" أنصدمت لما قلتي انه ولد عمك
روآن ضحكت:قآل لي أنو بينقل لجده في مستشفى التتخصصي عند مامته واهله
رغد بعد سكوت طويل:كأني سمعت أنه متزوج
روآن احتدت ملامحهآ وبعدهآ انفجرت ضحك:مين قصدك وليد ..أخر شخص يفكر أنو يستقر وليد ماعندوه مشروع زوآج ابدآ
رغد ابتسمت:أهآ الله يوفقه بحياته
روآن تغمز لها: رآح أوصيه عليك وأخليه يسآعدك
رغد بحده:لآ "كلهم طلوآ فيها بصدمه تمالكت نفسها"قصدي مولازم انا اعرف أدبر اموري مشكوره حبيبتي "وقفت"عن أذنكم بشوف شهد وميشو
روآن وهنادي تفضلي
سمر جرت هنادي قريب منها وهمست:أيش فيها رغد
هنادي تهز كتوفهآ بسلبيه: الله أعلم

في مكان الرجال الذي سيشهد حكآيه أخرى
فهد ويوسف وأبو هديل جالسين جنب ابو مهآ اللي يسلم على الحآضرين من العآئلتين
كآن خآيف أن باسل مآيحضر ويفشل كل اللي خطط له ...حس بجوآله يدق ..طلعه بسرعه ورد
فهد بهدوء: هلا والله ...وينك فيه ؟..طيب بطلع لك الحين
دقايق وطلع عند مواقف السيارات يستقبل بآسل ...اللي وصل بعد ثواني
سلم عليه بحراره واشتياق:كيف حالك وكيف الشغل معك
باسل ابتسم له: بخير انت شخبارك عسى امورك تمام؟
فهد:الحمدلله احوالي ماشيه
باسل التفت على البوابه وبدأ اعصابه تتوتر:مين جوآ ؟
فهد ابتسم ومسك يده: يالله قدآمي انت ماتعرف احد فيهم بعرفك عليهم شخص شخص
باسل اخذ نفس طويل ومشى للبوآبه خلف فهد اللي انبسط بجيته
دخل وهو يتأمل الرجال اللي وقفوآ عن يمينه ..سلم على معاذ وأبوه واعمآمه ..بعد التبريكات والسلام وقف قبال ابو مها اللي أول مره يشوفه بحياته
فهد: سلم على ابو مها عم شوق
باسل فتح عيونه على كبرها وحاول يخفي ارتجافه وهو يشوف نظرآت ابو مها الحارقه له وعيونه على فهد اللي يعرفه على باسل بلباقه وأحترام وبدآخله خوف تبددت مساحته وطغت على كيانه




^^
^

أنـــتـــهــى هذآ البارت على خير
ولكن بأي نهآية ستنتهي رحلتنآ...؟!

ملاحظهـ : كثير طلبوآ أن تطول الأجزآء الباقيه وتكون أكثر من 6 بآرتـآت ..مآأوعدكم أني ألتزم بأكثر ولكن أتمنى أن تكون صبحتي لكم أطول

همسـهـ: موعد البارت القآدم أذا قدرت وخلصته قبل العيد بنزله لكم وأذا مآ مدآني موعدنآ ان شاء الله ثآني أيام العيد ...كل عآم وأنت بخير قبل الزحمهـ







أترككم بحفظ المولى عز وجل
لآتنسوني من دعوآتكم الصآلحه بظهر الغيب

♥ ...~!

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 15-09-10, 07:41 PM   المشاركة رقم: 167
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162487
المشاركات: 138
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيوبه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيوبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يعطيك العافيه متى ينزل البارت؟

 
 

 

عرض البوم صور طيوبه   رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 07:48 AM   المشاركة رقم: 168
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,598
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيوبه مشاهدة المشاركة
   يعطيك العافيه متى ينزل البارت؟

الله يعافيكى اسفه حبيبتى اتأخرت عليكى فى الرد كان عندى عطل فى النت

انا بنزل البارت اول ما الكاتبه تنزله على طول و بإذن الله حالا هنزل البارت الجديد

قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 07:49 AM   المشاركة رقم: 169
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,598
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي




البارت السادس واللأربعون






كلٍ مآ ح'ـَآوٍلتُ أسأل ]-

وٍشْ هُوٍ آلليّ صآرٍ فيك . . !

رٍدنيّ عنكّ ( آلسكوٍت ) . . ‘

وٍصَآحتِ آشوآقيّ عليكّ ~

يآ عُيَـَـَوٍنيّ آلليّ | تشوفٍ ‘

رٍآجَعّ أحسَآسِك | وٍشوٍفُ ‘

يمْكنْ تحْسّ وتقدّرٍ ]-

أإنْ " حٌبّيْ فيّكٍ " حَيْ . . !




عند الرجال

فهد ويوسف وأبو هديل جالسين جنب ابو مهآ اللي يسلم على الحآضرين من العآئلتين
كآن خآيف أن باسل مآيحضر ويفشل كل اللي خطط له ...حس بجوآله يدق ..طلعه بسرعه ورد
فهد بهدوء: هلا والله ...وينك فيه ؟..طيب بطلع لك الحين
دقايق وطلع عند مواقف السيارات يستقبل بآسل ...اللي وصل بعد ثواني
سلم عليه بحراره واشتياق:كيف حالك وكيف الشغل معك
باسل ابتسم له: بخير انت شخبارك عسى امورك تمام؟
فهد:الحمدلله احوالي ماشيه
باسل التفت على البوابه وبدأ اعصابه تتوتر:مين جوآ ؟
فهد ابتسم ومسك يده: يالله قدآمي انت ماتعرف احد فيهم بعرفك عليهم شخص شخص
باسل اخذ نفس طويل ومشى للبوآبه خلف فهد اللي انبسط بجيته
دخل وهو يتأمل الرجال اللي وقفوآ عن يمينه ..سلم على معاذ وأبوه واعمآمه ..بعد التبريكات والسلام وقف قبال ابو مها اللي أول مره يشوفه بحياته
فهد: سلم على ابو مها عم شوق
باسل فتح عيونه على كبرها وحاول يخفي ارتجافه وهو يشوف نظرآت ابو مها الحارقه له وعيونه على فهد اللي يعرفه على باسل بلباقه وأحترام وبدآخله خوف تبددت مساحته وطغت على كيانه ..مد يده بهدوء وثقه تخالف مآبدآخله
بآسل: السلآم عليكم
أبو مهآ ببرود ونظرآت حآرقه: وعليكم السلآم
بآسل: كيف الحآل
ابومهآ: الحمدلله ..كيف حآلك أنت
بآسل غيرت نظرآته بأتجآه فهد تهرباً من ابو مهآ:بخير
فهد بأبتسامه رضا:وهذا يوسف عديلي
باسل ابتسم وسلم على يوسف ..والبقيه برحابة صدر ..بعدهآ مشى لكرسي بعيد وجلس أشر لفهد اللي جاء جنبه
فهد : ويش فيك انعزلت تعال عندي انا ويوسف
باسل :لا لا ماودي ازعجكم
فهد: اقول يالله تعال عندي بسرعه
باسل:فهد ترى ما تركت اشغالي والغيت الاجتماع الا عشانك يكفي تتأمر علي ..على فكره وصلني خبر ان ابوك بآع قصره وكل شي يملكه
فهد: بجد ..متى صار هذا الكلام؟
باسل سحب له كرسي: أجلس اجلس ورانا هرج طويل
فهد جلس جنبه: خير قول باين عندك اخبار كثيره
باسل:كنت بقولك بعد ان الشركه اللي كتبتها لي وصلت اربآحهآ للنص
فهد رفع حاجبه بأعجآب: ماشاء الله ..شاد حيلك
باسل يغمز له: ولو ترى أعجبك رآعي شغل تخبرني
فهد: أسمع بكره الصبح ابي أقابلك بمكآن في موضوع مهم ابي أحآكيك فيه
باسل عقد حوآجبه بأستنكآر:خير ويش فيه؟
فهد حط يده على كتفه: كل خير بأذن الله اقولك بكره ..الحين بروح عند عمي
بآسل ابتسم له وطالعه لين وصل لمكآنه بجنب يوسف اللي بدأ يقهوي الضيوف بمسآعده من بندر وأبو هديل
بآسل( ويش بتسوي يافهد لو تدري اني تزوجت هنآدي ...الله يستر لايصير شي أنا ماحسبت حسآبه )
تذكر هنآدي طلع جوآله بسرعه واتصل عليهآ ..مآجآه رد من أول مره لكـن رجع كرر المحاوله عدة مرآت



بجآنب أخر من هذآ المكآن الصغير

كآنت مبسوطه بهذي المنآسبه رمت كل ألألـم خلفهآ خشية من تنتصر عليها ...كآنت ترقص مع روآن بفرحه والبسمه مآتفارقهآ ..عآشت هي والبقيه ساعتين من الفرحه والمشآعر الجميله التي ابعدت كل قلب عن مآيعانيه لبُرههَ من الزمـن
هديل تصرخ:أي عليهم ..عآشت هنوده
هنادي تضحك:بدل الصرآخ قومي ارقصي معنآ
هديل تضحك وتدف خلود:يالله خشي أتحفيهم برقصك
خلود تتخصر: يوم قربت الأغنيه تخلص منتِ صاحيه
هنادي رجعت جلست مكآنهآ وعيونها على روآن اللي ترقص مع رغد وأنسجمت معهم ..حست بحركه جوآلهآ لآنهآ حاطته سآيلنت ..رفعت بتلقآئيه وارتسمت تجآعيد الكره على جبينهآ
هنادي(ويش يبي ذآ بعد ..أووف منه ناشب لي) ...نزلت من الكوشه المصغره ومشت لمكآن بعيد محد يلمحهآ فيه ..قربت من الغرفه اللي جالسه فيها سحر وأنتبهت لغرفه صغيره فآضيه ..دخلتهآ وسكرت الباب وجلست على أقرب كرسي لهآ ..رجع دق للمره الالف عليهآ وردت
هنآدي: نـعـم
بآسل: مسآء الخير
هنآدي ميلت فمهآ وسندت ظهرها على الكرسي ردت بدون نفس:مساء النور
باسل:وحشتيني
تجآهلت كلمته ومآردت عليه أبد ..مرت خمس دقآيق صآمته بين الطرفين وهي تنتظره يستكمل حديثه
بآسل انقهر من سكوتهآ حس أنهآ كارهته ولآتبيه ابد تنرفز وحاول يكبت نفسه ولايزيد الطين بله: كيف الحفله؟
هنادي تمد صوتهآ بنبرة دلع: حلوه حلووووه مرررره
بآسل: ان شاء الله مبسوطه فيهآ
هنادي بنفس النبره: أيوه بشكل ماتتخيل
بآسل حط رجل على رجل وهو يتأمل الرجال اللي جوهم هآدي مره: ويش رايك بعد الحفله تروحين معي
هنادي فتحت عيونها وبنبره حاده:أيـــش؟!
باسل يمد صوته بنفس نبرتها: تروحين مــــعــــي
هنآدي: انت جيت هنآ؟
باسل بسخريه: تخيلي !!
هنادي انقهرت منه: تستهبل أنت وألا أيش؟
باسل: أدري عنك ..ايه انا بالميدنه وقريب منك مابيننا الا كم خطوه
هنادي:طيب والمطلوب يعني؟
باسل عقد حواجبه:اتوقع انك فاهمه بس تستهبلين
هنادي بنبره جديه:شوف بآسل روحه معك لو تموت تعرف معنى لو تموت ماراح اروح معك ..بعد العشاء تقدر تمسك طريق جده وترجع لآنك مآراح تشوفيني فآهم
باسل ببرود:بكيفك بس انآ بروح لأبوك واقوله أبًّيِ "يصر على اسنآنه بالنطق"زووووجتي
هنادي بعصبيه:حشى والله انت ماتركت للأصول شي
باسل: ادري عنك ترآنا زوجين يابنت النآس افهمي ذا الشي وألا انا بفهمك غصب عنك
هنآدي:شوف يابسيل ...انت تزوجتني غصب عني ماهو برضآي ..ومن شروط الزوآج ترآضي الطرفين مآهو طرف وآحد
باسل: عاد تزوجنآ وانكتب العقد وتوثق بالمحكمه يعني كل شي رسمي وعلى السنه
هنادي بتأفف: وبـعـدين؟
باسل:ولآ قبلين ترى انا بنآم بشقتنآ بنتظرك هناك
هنادي بحده: مآتفهم انت ترى اتكلم عربي انا
باسل بنبرة تهديد: انتي حره ..لاتلوميني على اي تصرف بعدين
هنادي أنقهرت منه نفسهآ تذبحه وترتاح منه ومن كلامه اللي يرفع ضغطهآ ويخليهآ ماتقدر تتمالك أعصابها : بحاول
باسل: مدآم ابوكِ عارفه كل شي ماعاد للخوف دآعي يعني مالك عذر تتهربين مني
هنادي بكره: الله يأخذك
باسل ابتسم بمكر: يأخذني ويجيبني عندك
هنادي عصبت منه: قفل الحين
باسل تعلقت عيونه بشخص دخل وسلم على أبو مها بحراره وعلى البقيه ..ضحك:على فكره توقعي مين دخل قسم الرجال الحين ؟
هنادي زفرت أنفاسهآ بحرقه تبي تنهي هذي المكالمه بأي طريقه بدون وعي قالت: مـــيـــن؟!
باسل بنبره خبث ومكر: مــآجد
هنادي انصدمت وبشهقه غير أرآديه قالت: ميــن؟!...مــآجد !!
باسل ميل فمه بقهر: ايه ماجد
هنادي ببرود يُغلف أحقادهآ وكرههآ لهم جميعآ:ويش خصني فيه اذا جآء وألا مآجاء ؟
باسل ابتسم: قلت يمكن يهمك امره اكثر مني
هنادي انقهرت:لاهو ولا انت تهموني
باسل:متأكده أنه مايهمك
هنادي عصبت:باسل ترى فاهمه قصدك زين ..ماله دآعي تلمح على شي ماهو موجود من الآساس
باسل بلين: أنا مالمحت على شي أنتي تفهمين الامور غلط ..اخر الكلام اني أنتظرك بالشقه سامعه
هنادي طرت في بالهآ فكره:خلاص بجي ..بروح قبل احد يحس بغيابي بآي
باسل أستغرب ردهآ توقعهآ بتصر على رفضها :باي ( زين أنهآ وآقفت والا كنت بطنش فهد وأرجع جده احسن من الجلسه هنا بدون فايده)
هنآدي قفلت الجوال ووقفت تأملت الشاشه وابتسمت( خـــلآص لحد هنآ وبس ..لآزم تمحين شكوك باسل وتخلينه يوثق فيك ..انتي طحتي ياهنوده وانتهى الأمر تقبلي الوضع ولاترفضينه يمكن يكون أحس من مآجد الحقير ..وبعد ما أثبت نفسي وأرجع لقوتي من جديد ياويلك ياماجد مني انت وعبير ) عدلت شعرها وأخذت نفس تجدد فيه أوكسجينآتهآ ..ورجعت للكوشه كأن شي لم يكُن ..تخفي خلفها الكثير والكثير

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 07:51 AM   المشاركة رقم: 170
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 24,598
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137569

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : safsaf313 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي


عند مهآ وشوق ..كآنوآ مع سحر اللي بالغرفه تنتظر دخول معآذ
لينا تضحك على شكل سحر المتوتر: سحوره هدي نفسك
سحر تهز رجلها بتوتر:انا هآديه بس انتي ماتشوفين
شوق طلت بلينا ومسكت نفسها عن الضحك:ايه خليك كذا هاديه
لينا تهمس لشوق:تقول هاديه ماتشوف شكلهآ كيف ترتجف هههههههههه
شوق:أوووش لاتعصب هي اخلاقها مش ولابد
لينا ابتسمت:خلاص بسكت لا تذبحني
مهآ لفت على سحر: بسم الله عليك تجننين ..يالله عآد اقري على نفسك
شوق: انا قريت عليهآ بس أفضل ترجع تقرأ مره ثانيه
لينا تقرب من سحر وتحط يدها على شعرهآ اللي مستشورته على طوله ومسويه من الأمآم حركه نآعمه وطالعه كيوت مره:انا اقرأ على زوجة أخوي مابقى شي ويدخل معاذ
شوق حطت المبخره على الطاوله:انا بطلع عند عماتي عاد الباقي على ليونه وبنآدي ريم
قبل تلف وتمشي أنفتح الباب بشويش ودخلت ريم
ريم بصرآخ: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو سحووووورتي
سحر أبتسمت لشوفة ريم :ريومه تعالي ابيك جنبي
ريم تغمز لها:عرفتي قيمتي المعنويه الحين
لينا: خليهآ تجرب اللي جربنآه وقتها كنت تتكركر علينا
شوق :انتبهوآ لهآ حطوهآ بعيونكم ..يالله مهآوي تركتي رنومه مع عمتي اكيد جننتها
مهآ بشهقه: ياويلي راح عن بالي ...لبست صندلهآ وطلعت جري قبل شوق
شوق قبل تطلع لفت عليهم:لآ أوصيكم انتبهوآ لهآ اذا جآء رجلها
سحر ارتجفت من سيرته وبسرعه تعلقت عيونها بريم اللي ابتسمت لا أرآديا على شكل سحر الخآيف

قفلت الباب ورآهآ وفتحت شنطتهآ ..شآفت علبه الدوآء والآلم يزدآد عليها أخذت علبة مويه من المضيفآت ..وأرتشفت منهآ خلف قرص الدوآء دخلت القاعه الصغيره ومشت للكوشه تشارك البقيه فرحتهم وفرحتهآ بأختهآ وشقيقة قلبها
هنآدي وقفت لمآ شافت شوق قربت منهم :شوآقه تعالي بعرفك على صديقتي
شوق بحب :مآشآء الله صديقتك جآيه وينها ؟
هنادي لفت على روان اللي وقفت لما صارت شوق قبالهم:هذي روآن صديقتي
شوق مدت يدهآ تصافحها وارتسمت على شفايفها بسمه حب:اهلين روآن ..كيفك؟
روان بمرح:الحمدلله بخير ..أنتي كيفك ؟
شوق: بخير ...هنوده ماقلتي لي ان صديقتك تهبل
هنادي تضحك:الله الله يارونآ شوق تمدحك
روآن :الحق عليك ياهنوده مآعرفتي توصفي اختك مآشآء الله جميله
شوق: فديتك ياعيوني ..ان شاء الله مبسوطه معآنآ
روآن ابتسمت وطلت في هنآدي: دآم هنوده موجوده اكيد مبسوطه
هنادي:شوقه تعالي اجلس بمكاني انا برقص
روان :لالا خليها ترقص معنا
شوق تتهرب:لا ماعرف ارقص واستحي ..انتم ارقصوا وانا هنا بجلس
هنادي تضحك:خلاص يالله روان نرقص
روان تمسك يد هنادي:يالله نرقص ...هديل تعالي معانا
هديل تبعد خلود عن طرقها: احم احم يالله طبينا
هنادي ابتسمت: وربي انك هبله ...بس يالله ارقصوا
جلست على الكرسي تتأملهم والفرح دآخله يترآقص على انغام الموسيقى ..وتضحك على حركات هنادي وهديل ورقصهم مع بعض ...طلعت جوالهآ بتشوف الساعه لقت مسج من فهد ...فتحته بلهفه وحب


من ليلة البارح ،،~
وصوتك له صدى في مسمعي . .
يالبي نبرتك ،،~
والحنان اللي حواه بنبراته

ابتسمت من قلبهآ على رسآلته اللي أبعدت كل التعب عنهآ ودبت الحياه فيهآ ...أخذت نفس تبعد فيه كل ألأمهآ وتستمع بلحظآتهآ مع أهلها

بعد ساعتين كانت طويل على قلوب ابطالنا المنتظره .. انتهت السهره بهدوء كمآء بدأت وهي تخفي ورآهآ الكثير من المفاجئات ...رجعوا الكل للبيت
رغد بحماس: هاه سحور ايش صار
سحر اللي ميته من الخجل: كل خير ..بكره اقولكم فيني تعب وارهاق ابي أنــآم وارتاح بعد هذا الهم
سمر تضحك:قال هم قال
هنادي كانت بالغرفه تبدل ملابسها ولبست بنطلون برمودآ رمادي وبلوزه دآنتيل وردي كت تعطرت واخذت شنطتها وجوالها وبجامه احتياط لو تنام برى البيت ...خرجت وشافت الكل بالصاله مجتمعين حول سحر ويحققون معهآ ..عدى شهد اللي بالمجلس تكلم يوسف ومخليه مشاري مع رغد
الكل بأستغراب:على وين
رغد تطالع بجوالها تشوف الساعه:خير خير وين رايحه كاشخه كذا الساعه 2 نص الليل
هنادي ابعدت كل التوتر عنها وبثقه:بروح انام عند روان ابوها مسافر وماعندها احد بالبيت كلمت ابوي ووافق
دخل ابو مهآ على كلمتها وسكت لما شافها ناويه تخرج
سحر:يبه شوف هنادي بتطلع الحين ؟
ابو مها: ايه استئذنت مني وانا موافق ...وين مها
سمر : تنوم بنتها بغرفتها
ابو مها لف على هنادي: انتبهي لنفسك يابنتي ..الله يحفظك يارب
هنادي حست بغصه من كلام ابوها ..نزلت راسها بانكسار ومشت بأتجآه الباب وكلام ابوها يتردد بأذنهآ..لفت طرحتها ونزلت بسرعه عشان لاتتردد بالروحه
بعد ماركبت بالسياره تنهدت ..كأن جبل من الهموم والاحزان انزآح عن صدرها ..تذكرت باسل وانها بتكون معه بعد دقايق معدوده
هنادي(يارب ارزقني الصبر على هذي المصيبه اللي انا فيها) اتصلت عليه ومن اول رنه وصلها صوته
باسل :هلا وغلا
هنادي: وينك؟
باسل ببرود: يعني وين؟..بالشقه
هنادي: اوك كنت بتأكد خفت اجي وما القاك
باسل ابتسم وأمتزجت الفرحه بنبرته:انتي بالطريق ؟
هنادي بدون نفس: اي بالطريق..دقايق واكون عندك ..باي
قام بسرعه رتب ملابسه اللي كآن راميهآ بعشوآئيه ..وتعطر وعدل شعره اللي كان بشكل عشوآئي فتح الأضاءه وطلع للصاله ينتظرها ...ثوآني وسمع صوت جرس الباب
مشى للباب وفتحه ..دخلت وهي متمآسكه بالكامل ولكن الخوف بدأ يتسلل لقلبها نزلت الطرحه عن وجهها بشويش وبصوت خافت قالت: صباح الخير
باسل سكر الباب: صباح النور
بدت ترتبك لانها ماهي عارفه كيف تتصرف بهذا الوضع ...نزلت عبايتهآ وعلقتها وقامت تتأمل الشقه كأنهآ اول مره تدخلها
هنادي: وين المطبخ ؟
بآسل ضحك:ويش تبغي بالمطبخ ؟
هناد كشرت:الحين بتدلني عليه والا اروح افتش بنفسي
باسل قرب منها:لالا بدلك "مسك يدهآ" يالله امشي
أستغربت من هدوء وسكينته وتعالمه اللطيف معهآ عكس أول مره كانت تقوي نفسهآ أكثر وأكثر وبالها ايش بيصير بعد دقآئق من الآن ..سرحت بملامحه وشعره المتمايل مع حركاته
باسل فتح الضوء:هذآ المطبخ
هنادي دخلت وصارت تتأمله :اممممم حلو ماشي حاله
باسل تكى على الباب بحيث انهآ ماتقدر تطلع:صرتي بالمطبخ ويش تبغين تسوين ؟
هنادي احتدت ملامحها:بغيت مويه عطشانه "أعطته ظهرها وفتحت الثلآجه اللي انصدمت بفروغهآ من اي شي "لفت على باسل وحطت يدها على خصرها: الحين بيت ويش كبره ثلاجته فاضيه ..حتى علبة مويه مآفي
باسل كآن متنح فيهآ وبجمالها الطفولي وحركآتهآ تزديها برآءه باله بعيد عنهآ مايسمع أي كلمه من اللي تتفوه فيهآ ...لآحظت سرحانه وحركت يدهآ لكنه ما صحى من سرحانه
هنادي صرخت : بسوووول
باسل ارتجف: بسم الله ....نعم
هنادي رجعت تتخصر:الله ينعم عليك ..وين سرحت يالحبيب ترآني اكلمك مآ أكلم الجدار اللي وراك
باسل مشى لهآ ولف يده على كتفها ..لاحظ تغير ملامحها وجمودها :أمري ويش تبين اجيب لك
هنادي بدت ترتجف بدآخلها:سلامتك مابي شي ..."حاولت تبعد عنه لكنه ماسكها بقوه"خلاص مابي شي
باسل قربهآ لحضنه:يآبخت العيون اللي شآفتك الليله
زآد كلامه توتره وبدت تحس بحرآره تسري بجسمهآ وأنفاسها تختنق دفته بشوش تبي تغير هذا الوضع اللي يربكها:عطشانه ابي مويه
باسل:بالغرفه في مويه
هنادي انقهرت من بروده:لي ساعه اقول عطشانه بالاخير تقولي بالغرفه ...الله يعيني على برودك "مشت من جنبه وراحت لغرفة النوم ...شآفت على الطاوله علبه مويه وكأس ..صبت لهآ وشربت منه يمكن تخف الحراره اللي فيهآ ...حست بدخوله ورآهآ لفت بسرعه وشآفته جنب التلفزيون
بآسل: ويش رايك نتفرج على فيلم
هنادي(جايبني من البيت عشان تتفرج على فيلم والله حلال فيك الذبح) ابتسمت ابتسامه صفرآء:برآحتك
باسل يجلس على الكنبه ويمد رجوله:أنآ أهم شي عندي راحتك
هنادي شوي وتنتف شعرها من العصبيه مسكت نفسها لاتزل بشي:رآحتي هي راحتك
باسل طل فيهآ بأعجآب :هنودتي انت متأكده من اللي تقولينه والا بديتي تخرفين
هنادي كبت المويه الباقيه في كآستهآ عليه: ليش متزوج عجوز خرفانه
باسل فتح عيونه وهو يتحسس قطرات المويه على وجهه:لا والله متزوج غوريلآ متوحشه
هنآدي شهقت بصدمه وطيرت عيونهآ وبحقد قالت:أيـــش ؟..غوريلا يآ ذيب مسعور
باسل انفجر من الضحك على تشبيههآ:ويش قلتي..بالله عيديهآ تكفين
هنادي مشت له وهي منقهره : تبيني أعيديهآ هآه ..هين أوريك الحين
شآفهآ ماشيه بأتجآهه وبدآخله يبتسم ( جت برجولهآ لي ريحتني والله) مدت يدهآ لرقبته بتخنقه مسك يدهآ وبآسهآ
هنادي عصبت:بااااااااااااسل اكرررهك
بآسل ضمهآ لصدره:بس أنآ أحبك
هنادي بحقد :كيف تحب غوريلآ متوحشه
باسل يضحك:احلى غوريلآ بالكون
هنادي بعدته عنها وخنقته بقوه وجلست على ركبها على الكنب:ولك عين تعيدهآ بعد
باسل ميت ضحك على شكلها :فكيني
هنادي:تأسف والا ما افكك
باسل:بتأسف بس على طريقتي
هنادي بأصرار:قول أســف
باسل :اسف بس فكيني ...عدلت جلستها وصارت تطالع بنظرات غريبه
هنادي :احد قالك انك اغبى مخلوق
باسل عقدت حواجبه:لا والله بالعاده يقولون اذكى مخلوق
هنادي عبست بحده:سخييييف
باسل ابتسم:سخيف اثول غبي عبيط ..كل شي يهون لأجل اشوفك
هنادي طلت فيه:زين انا تعبانه برجع بيتنا انا قلت اجي اشوفك يمكن عندك شي مهم طلع ماعندك ماعند جدتي
باسل طير عيونه فيها:خيييير خيير..وين رايحه ؟
هنادي ترفع صوتها وتطول كلامها:بيتنآآآآآآآآ
باسل:هذا انتي ببيتنآ ...وبعدين ماشبعت منك ولا من شوفتك من جيت وانتي شابه علي
هنادي شهقت:أنا شابه عليك؟.."وقفت بعصبيه "شوف بسيل انا ماني جايه هنا عشان اسمع منك كلام يضيق الخلق ..مره شابه عليك ومره غوريلا متوحشه انا الزم ماعلي كرامتي ..ولا طبت رجلي هذا البيت الا عشآن ما يغضب علي رب العالمين وتلعني الملائكه واضن انت فاهمني زين
باسل وقف جنبها:حقك علي والله امزح معك بس انتي اخلاقك مره ضيقه اي شي يعصبك ويعكر مزاجك ماتتركين لي فرصه اتقرب منك
هنادي لفت على يمينها وصار وجهها مقآبل وجههآ بفرق الطول بينهم:هذاني جنبك بس أنت ماتعرف تقول كلمه زينه ماتعرف الا تهددني وإلا تجاكرني
باسل فتح عيونه على الاخير:أهددك والا اجاكرك؟
هنادي تميل فمهآ:أيه
باسل:وهذآ اللي مزعلك ويخليك تعصبين
هنادي جلست على الكنبه: أيه بعدين تسنع معي والا ماعاد بتشوف وجهي مره انه
باسل جلس جنبها وحط يده على كتفها: الحين مين اللي يهدد
هنادي(بدينا بالنكد وضيقة الخلق):خلاص خلاص حصل خير ...شغل الـ tv خلنا نغير جو
بآسل ابتسم وجلست جنبها وهو يهمس:بنغير جو ..لاتستعجلين

:::
:::
:::

في أحد الفنآدق
تعبت اليوم مع خوآتهآ وخآصة سحر اللي قضت أغلب وقتهآ معهآ ...شآفت فهد جالس يقلب بالقنوآت وبآين الملل عليه ..وقفت ورى الكنبه اللي جالس عليها
شوق:فهودي
فهد رفع رآسه وابتسم: عيونه
شوق باسته على خده: تسلم لي عيونك حبيبي ...كأن الوقت تأخر ماتبي تنام؟
فهد عقد حواجبه:لا والله مافيني نوم
لفت وجلست جنبه: أحس بالك مشغول بشي ..قولي يمكن ترتاح
فهد ابتسم لها بحب صادق: لي صديقه أنخطبت وتبيني أسئل عن خطيبهآ أذا رجعت للرياض
شوق طيرت عيونهآ فيه: مــيــن ..صديقه ؟ويش تطلع هذي ؟
فهد ابتسم على شكلها المتحول للعصبيه:ايه صديقتي ايام الدرآسه وابوهآ كآن صديق جدي الروح بالروح ..صعبه ارفض طلبهآ البسيط خصوصا انها عزيزه علي
شوق رفعت حآجبها بكره:ماشاء الله صديقآت وابوها وجدك ...ألا أيش أسمهآ ؟
فهد بانت غمآزة خده:صفــآء ..ان شاء الله اذا جآت الرياض بعرفك عليها متأكد أنك راح تحبينها قلبها طيب وبنت حبوبه
شوق بحقد:فهد لاتجيب لي سيرتهآ اصلا لو فيهآ خير ماكآن تتصل عليك وين ابوها واهلها عنهآ
فهد انطلقت ضحكته بالصالون: لالاحبي لاتقولين عنهآ كذآ ..بعدين هي مجرد صديقه وبس ليش تتكلمين وتسبينها من ورآهآ البنت خلوقه مره وتعتبرني زي اخوها
شوق تتخصر: لاتكون اخوها ولا عمها ..اذا تبي تتزوج يروحون أهلها يسألون عنه مو أنت
فهد :بس الولد أعرف أبوه رجل اعمال وناس كويسين وهو دكتور يعني ترضين أعرفهم وما اقولها عنهم شي
شوق بتأنين ضمير: طبعآ لا بس شوف ما اسمح لك تكلمهآ ..والله أزعل منك اذا كلمتهآ
فهد ضحك: خلاص من عيوني بس اعطهآ خبر عنهم وبعدهآ مآ أكلمها
شوق بتغير الموضوع:كأنك مآ سألت عن شي يخصني ؟
فهد بسرعه: تعبتي اليوم ؟
شوق ضحكة:بدري والله سؤآلك
فهد بغرور: من عمرك حبيبتي بس تعرفين انا رجال مشغول ما أفضى اوقاتي محسوبه علي
شوق بغيض:تصبح على خير
فهد مسك يدها وهو ميت ضحك عليها:فديت اللي زعل علي
شوق لفت عليه: اقدر ازعل عليك ...بس انا تعبانه مرره بروح انام
فهد وقف وشالهآ: يخسي التعب وأشكآله الزم ماعلي صحتك
شوق باسته بقوه:أحــبـــك

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة : على شاطئ النسيان .., القسم العام للروايات, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله, يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذله / للكاتبة : على شاطئ النسيان .., شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t139087.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 22-10-10 03:52 PM


الساعة الآن 03:23 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية