لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-10, 08:14 PM   المشاركة رقم: 301
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الفــــــــــــــــــــــصل الثــــــــــــــآآآآني

::

::









مها وهي تعدل شيلتها وبحزن : ان شاء الله خالوه .. احين بسير اشوفه وشافت هلال ساند راسه ع الباب ويفكر وكان الحزن مسيطر على شكله كان شرات الورده الذبلانه اللي ما لقت احد يسقيها .. خذت نفس عميق وكملت طريقها صوبه
هلال اول ما سمع خطوات يايه صوبه حس انه مها صار يميزها من طريقه مشيتها وصد صوبها وبحزن : ما بغيتي
مها وهي تحاول اداري دمعتها : خالوه قالت انك تبا تشوفني عسى ما شر
هلال بحزن وهو مستغرب من ردة فعل مها اللي ما همها حالته وانكساره وحزنه : لا ولا شي بس كنت حاب اتطمن عليج
مها تقاطعه وبثقه : لا من هالناحيه تطمن انا بخير ونحمد الله وماله داعي خوفك .. اصلا محد جابرك تفكر فيني
هلال ما علق على كلامها وما عطاه اهمية وقالها : احسن الله عزاج
مها ودموعها شوي وبينزلن : البقاء والدوام لله وعطته الظهر وع طول طاحت دمعتها
هلال وهو يزقر عليها : ديري بالج على نفسج .. ولا تكدرين خاطرج
مها حبت تصد صوبه وتتأمل ملامحه بس دموعها وكبريائها ما خلاها تسوي هالشي وكملت طريجها صوب الصاله
::
مريم وهي حاضنه للمخدة وتصيح : انا السبب !! كله مني !! انا اللي حرمتها من هالحياه انا السبب انا انا انا
ساره وهي تروح صوبها وبخوف : مريوم اسم الله عليج .. بلاج اتصارخين .. فيه شي مضايقنج
مريم وهي تحط راسها بحضن ساره : سارة انا وايد مضايقة حاسه نفسي انا ضايعه
ساره وهي تمسح على شعرها : مضايجه لانه حمود حملج باللي صار لــ ميره وانج ما درتي بالج عليهم
مريم اول ما سمعت هالرمسه تمت اتصيح بصوت عالي : .................................................. ......
ساره وهي تتنهد : مريم تأكدي اللي صار الله كاتبه .. وحمود الحين مضغوط ولا هدى اكيد بيي وبيعتذر منج
مريم وهي تحضنها ودموعها اربع اربع : ساره انا وايد محتاحة لج .. الله يخليج لا تخليني تمي معاي اليوم
ساره وهي تتنهد اول مره تشوف مريم القوية منهاره بهالشكل ما كان بيدها تسوي شي غير انها توافق تيلس عندها
::
وفاطمه كانت سانده راسه على كرفاية ميره وتضغط على الشرشف بقو .. و اول ما سمعت عصا خوله حست عليها
خوله بحزن : فاطمه انتي هنيه حبيبتي
فاطمه وهي تمسح دمعتها : وين بسير يعني .. ابوج بعده ما طردني للحين !!
خوله تقاطعها : فطوم لا تقولين جذا .. صدقيني عقب ما نخلص من العزاء بنقعد وبنتكلم في الموضوع وما راح اسمح لاي واحد يطلعج من عتبة باب البيت .. ما علينا من هالرمسه قومي كليلج لقمه من الصبح على لحم بطنج
فاطمه وهي تحضن خوله وتنهار : خوالي الله يخليج ابوس ايدج لا تخليهم يطلعوني من هنيه .. انا خسرت بنتي وما ابا اخسر ريحتها .. ريحتها هالشي الوحيد اللي بقالي منها .. ما ادري كيف بتحمل فراقها .. خوله انتي فاهمه علي صح
خوله وهي تمسح على راسها : فاطمه حبيبتي انا بصير ام وفاهمه عليج .. حمود اصلا ما بيخليج تطلعين من البيت
فاطمه وهي تتنهد : حمود ؟؟!! لا يا خوله انا خسرت حمود من زمان .. خسرته وقبل ما تكمل كلامها سمعت مايد يصيح
خوله بحزن : فاطمه هدي نفسج .. ودابري عيالج اصبري واحتسبي الاجر وشيلي الافكار السوداء من راسج
فاطمه وهي تحضن مايد وتصيح بحرقة : مب قادره يا خوله مب قادره .. بالاول خسرت امي خسرتها قبل ما تحسسني بالحنان هي ماتت وانا توني صغيرة .. وابوي كان كل شي بنسبة لي بس حتى هالفرحة ما تمت .. مات بعد أمي بسنتين
وفارقني .. ساعتها حسيت بطعم اليتم ما كان لي احد لا ام ولا ابو ولا قريب محد كان غير خالتي اخت امي الوحيده استانست انه خالتي بتاخذني معاها .. كنت اتخيل انها بتعوضني عن الحنان اللي خسرته !! بس حسافة كلها جم يوم وخلتني انزل الشارع .. وابيع اشغالها اليدوية.. حسستني بالذل .. خلتني افقد كل معنى اللذة في الحياه.. كبرت وانا احلم بصبح مشرق وصافي بعيد عن للهموم .. أأأأه يا خولة بس كبرت وبداء همي يكبر معاي .. لحد ما تقدملي حمود استانست اني خلاص ببتعد عن خالتي وعيالها .. وبستقل بذاتي .. بس حتى هذي الفرحه بعد ما اكتملت .. انا ما انكر انه حمود عوضني عن كل حنان امي وابوي بس في النهاية خلاني وراح .. باعني وتزوج وحده غيري عسب يقهرني
وبنتي اللي حاولت اعوضها عن الحنان اللي ما حسيت فيه خسرتها .. ليش انا يصير فيني كل هذا ليش ياخوله ليش!!
خوله ودموعها اربع اربع : فاطمه حبيبتي انا اعرف انج قوية واي ظرف يواجهج يخليج قوية ما يهز كيانج .. عشان خاطري تهدي نفسج انتي خسرتي امج وابوج وشفتي كيف كانت النتيجة عشان جذا لا تخلي فقدانج لبنتج سبب عشان تهملين عيالج وتحرميهم من حنانج اميره محتاجتلج لازم اديري باللج عليها وتفكيرج بالماضي راح يضعف كيانج وبيدخلج فزوبعة انتي في غنى عنها .. لازم تنسي الماضي وتواجهي كل هالصعوبات وانا متأكده انج قدها عشان خاطري
فاطمه وهي تحضن خوله ودموعها اربع اربع : خوله انتي الوحيد اللي اقدر اتكلم معاها براحتي واحس بقربها انه الدنيا بخير .. انا وايد محتاجة لج امانه خليج قربي ولا تخليني .. الكل خلاني وراح ولا حد فكر فمشاعري
خوله بحزن : فطوم غناتي بس عشان خاطري عورتي قلبي قتلج ما راح اخليج .. والله ما راح اخليج
حمود جان واقف يم الباب ويسمع .. واول ما سمع كلام فاطمه تضايج وتم يصيح وحس نفسه بيختنق
مها كانت سايره حجرتها واول ما شافت حمود خافت : حمود حبيبي بلاك واقف هنيه وتصيح هدي نفسك ياخوي
حمود وهو يمسح دمعته ما رد على مها وراح صوب برع مها استغربت من تصرفاته وراحت صوب حجرة فاطمه وحصلت خوله وفاطمه حاضنين بعض ويصيحو واول ما شافتهم انهارت وسارت حضنتهم وتمت تصيح معهم


:::


:::

فـــــــــــــــــي آلمسشتفى ..

هنادي بدت تبطل عيونها شوي شوي وامها كانت على راسها وخايفة عليها وتصيح : اميه
ام هنادي بخوف وهي تمسك يد هنادي : هنود انتي بخير طمنيني عليج
هنادي وهي تتذكر اللي صار : الحمد لله انا بخير ..
ام هنادي وهي تمسح على راسها : هنادي حبيبتي بغيتج تعرفين انه الجنين ما قدروا يحافظوا عليه ونزل
هنادي بابتسامه ممزوجة بحزن : غريبة هـ الدنيا !! اللي ما قدرت اسويه فشهور مشعل سواه فيوم واحد
ام هنادي بحزن : هنادي يعني الحادث ما كان تهور شرات ما قال الشرطي .. مشعل تسبب في هالشي
هناد بحزن : الظاهر جان مخطط لهالشي .. انا استغربت من اتصال لمياء اكيد ضغط عليها وخلاها تتصل عسب يسوي اللي براسه من يوم ما طلعت من الشركة وهو ووراي وجان يسرع بطريقة غريبة حسيت ساعتها انه اخر يوم بحياتي
ام هنادي : اسم الله عليج ليش إنزين ؟؟!! شو يبا فيج ليش ما يخليج تعيشي حياتج .. معقوله مستكثر عليج يوم حلو
هنادي ودمعة ارتسمت على خدها : اميه مشعل جان يبا يقتلني .. ما ادري ليش مب راضيين يخلوني في حالي
ام هنادي وهي تمسح دمعتها : قتلج لا تسيري صوب هذيك الشركه بس انتي ما سمعتي الرمسه شوفي شو سوو فيج
هنادي : اميه مشعل سلب مني أغلى شي وزرع بذرة فبطني .. دمرني .. ما ادري شو يبا مني بعد هو سلب مني كل شي

هنادي : اميه مشعل سلب مني أغلى شي وزرع بذرة فبطني .. دمرني .. ما ادري شو يبا مني بعد هو سلب مني كل شي
بومشعل جان واقف عند الباب واول ما سمع الرمسه ما قدر يستحمل وما صدق اذونة ورجولة ودتة صوب داخل
ام هنادي اول ما شافت بومشعل عصبت : انتووا شو تبا منا !! خلونا في حالنا مو كافي اللي جانا من تحت راسكم
بومشعل ودمعه ارتسمت على خده وبعصبية : هنادي هذا اللي كان فبطنج مو ولدي .. تكلمي انطقي
هنادي وهي تودي راسها الصوب الثاني وطاحت دمعه على مخدتها : انته طلقتني خلاص ومب لازم تعرف ها ولد من
بومشعل بعصبية : هناادي ماله داعي اللف والدوران وجاوبي على قد السؤال .. هذا من ولده ؟!!!!!
هنادي بضيج : الولد نزل خلاص وما له داعي نتناقش في هالموضوع .. انا اقول الأفضل تنساني وتعيش حياتك
بومشعل وهو يقرب صوبها والشر طاير من عيونه : هنادي قتلج لا تلفي و دوري وجاوبي على قد السؤال
ام هنادي تقاطعه وهي معصبة : هيه الولد جان ولد ولدك مشعل .. ولدك المحترم اغتصب بنتي وانته كنت السبب حضرتك تخلاها في الشركه لحد الساعه تسع وعشر وانت مريح راسك عند ست الحسن والدلال ومعيش بنتي في الهم وولدك استغل وجودها في الشركة واغتصبها عشان جذا هنادي حاولت تنزله اكثر من مره بس ما شي فايدة ..
بومشعل وهو يستند على الكرسي : ولدي مشعل اغتصب هنادي لا وحملها .. انتي شو تقولين ؟؟!! أكيد في شي غلط
ام هنادي بعصبية : اطلع برع وكثر ما شفناك هنيه ما نبا نشوفك انته تتحسب انك راز بنتي بس هي من يوم ما خذتك تعيش كابوس أسمه مشعل وهذا هو سوا اللي براسه واغتصبها .. لا وازيدك من الشعر بيت مشعل هو وصلها لهالحاله
بومشعل وهو مب مصدق اللي يسمعه وتم يشوف هنادي وكانن الدموع تارسات عيونها ومب قادره تتكلم
ام هنادي بعصبية : اشو تتريا اقولك اطلع برع .. فارق .. انته من يوم وساير مالك مكان امبينا براء
بومشعل وهو يروح صوب هنادي ويمسح على شعرها : سامحيني يالغاليه كنت اضن اني معيشنج فجنة واكتشفت اني عيشتج فجحيم..لاول مره أحس انه مشعل وحش لأول مره احس اني ما اعرف ولدي الوحيد ..سامحيني هنادي سامحيني
هنادي وهي تمسح دموعها : بومشعل انا مسامحتك انا عرفت كيف ارد حقي وباجر بتعرف اللي سويته بس كل اللي اباه تخلوني في حالي ابوس ايدك خلى مشعل يخليني في حالي ابا ارتاح ابا انسى الكابوس اللي عيشني ولدك فيه ابا ابداء من جديد .. بو مشعل حاول تكلم ولدك وخله يبتعد عن طريقي تراك طلاق وطلقتني .. خلوني في حالي انا تعبت من الهم
بومشعل بحزن : انا ساير هنادي واوعدج اني باخذ لج حقج من هـ النذل مشعل ؟.!!!
هنادي تقاطعه : انا خذيت حقي منه خلاص ..والحين تقدر تتوكل وتنسى أني كنت زوجتك واعتبرني نقطة سوداء فحياتك
بومشعل بعصبية : هنادي انتي ليش تعامليني جذا انا طول عمري ما قصرت معاج بشي لا تقسين علي بهالشكل
وهنادي ودمعة ارتسمت على خدها : ادري انك ما قصرت معاي بس اللي سواه مشعل فيني خلاني انسى كل افضالك
بومشعل بضيج : وليش انا اللي لازم اتعاقب .. أنا اللي ضريتج ولا مشعل .. مو كافي اني خسرتج وخسرت اللي فبطنج
ام هنادي تقاطعه : بو مشعل لا تصعب الموضوع قلنالك الولد مش ولدك كان بيكون ولد مشعل .. ولد حرام
بومشعل : حتى ولو وانتي شو دراج انه ما بيكون ولدي .. هالشي يجي فجأه بدون تخطيط !!
هنادي تقاطعة وبحزن : لا بو مشعل انا يوم خذيتك كنت خايفه من فكرة الزواج بس انجبرت عشان وضعي انا وامي مع اخواني .. وكنت خايفه احمل منك وعقب اشتت عيالي رغم انك كنت دايم تتباهى بقوتك وانك بتصارح زوجتك بزواجنا بس كنت اقراء الخوف بعيونك وكان كلامك يخالف اللي بداخلك وهالشي اللي خلاني اخذ موانع حمل طول فترة زواجنا
بومشعل بعصبية وهو يقرب صوب هنادي : اشو تاخذين موانع حمل .. ليش نسيتي انه كان في اتفاق بينا تعطيني الولد والمج من الشارع واريحج انتي وامج من الذل اللي عشتي فيه مع خوانج .. استغليتي حاجتي للولد وتلاعبتي بمشاعري
هنادي تقاطعه وبحزن : إنته اللي خليتني اتخذ هالخطوه .. لو كنت عارفه انك قد الكلمة كنت ما ترددت ولو لحظة وحملت
بومشعل ما حس الا وهو يصكها بكف : تعرفين هنادي صدق مشعل يوم قال انج وحده خبيثة كل اللي بغيتيه تلمي نفسج على حساب غيرج وما يندرى يا خوفي لعبتي براس مشعل عشان تلعبي عليه لعبة ثانية
ام هنادي بعصبية :جب ولا كلمة..اطلع برع.. برع..اصلا انتوا ناس خاليين من الذمة والضمير ونحن ما نتشرف فيكم
بومشعل بضحكة سخرية : الحين ما تتشرفين فينا هاه .. نسيتي بالاول يوم كان فراشك الشارع ومخدتج الرصيف هاه
هنادي بضيج : بومشعل ماله داعي التجريح .. انته تفضلت علينا صح ومحد ينكر هالشي ومشكوور ممكن تروح الحين
ام هنادي تقاطعها : لا يا هنادي هو تفضل علينا صح بس انتي رجعتي هالدين بدين اكبر منه .. مو كافي عذابج
بومشعل وهو يطالع ام هنادي من فوق لتحت : يقووولون سو خير فـــي كــ ....................
هنادي تقاطعه : بو مشعل اطلع برع .. سير عيش حياتك وحاول تنسى اللي تفضلت عليهم ماله داعي الكلام للكبير
بومشعل : هنادي لا تضنين انه الحركة اللي سويتيها بطوفها لج راح اخلي حياتج جحيم والايام بينا .. عن اذنج يا .. ولا اقول ما يحتاج اكمل .. اللبيب بالاشارة يفهم .. باي باي يا حلوة .. وراح بو مشعل وخلى هنادي منقهرة من هالموقف
ام هنادي وهي تعض على شفايفها وبعصبية : هنادي ليش ما رديتي عليه .. ليش خليتيه يقهرج بهالشكل
هنادي ودموعها اربع اربع : هو قهرني اليوم بس .. لكن انا بخلية ينقهر العمر كله .. والشاطر اللي يضحك في الاخير




:::

:::




فــــــــــــــــــــــــــــــــــي آلســـــــــــــــــجن


.....................: غاده ... غادة قومي وطمنينا عليج .. تراج خوفتينيا
غاده وهي تبطل عيونها شوي شوي وتشوف غرفة الملاحظة اللي في السجن وتمتمت بخوف : عايشه انا وين ؟؟!!
عايشة وهي تحاول تلطف الجو : شوفي ما اقدر اقولج انج براء السجن .. للأسف بعدج في السجن .. فجأة طحتي علينا
غادة وهي تتذكر عفراء طاحت دمعه بدون ما تحس وعايشه على طول مسحتها : قولي حبيبتي شو اللي مكدر خاطرج
غاده وهي تحضن عايشة وتصيح بحرقة : مضايجة يا عايشة ..مضايجة وايد كل ما اتفائل يجي احد ويخرب علي كل شي
عايشه بحيرة : غادة منو اللي زارج اليوم .. اكيد هو السبب بكل اللي صار فيج .. علميني
غاده وهي تتنهد : اليوم لأول مره أحد يحسسني انا من .. الصفعة اللي جاتني اليوم خلتني ما افكر ولا بلحظة بالسعادة
عايشة تقاطعها : غادة حبيبتي لا تقولين جذا .. محكامتج عقب كم يوم وان شاء الله تطلعين براءة .. لازم ما تيأسي
غادة : الناس في هالزمن ما ترحم .. تصدقي بالأول كنت اتمنى أطلع من السجن .. بس الحين اتمنى آتم هنية العمر كله
عايشه وهي تحط ايدينها على شفايفها : بس يا غادة حرام عليج .. لا تقولين جذا .. مب زين استغفري ربج ..
غادة : الكل براء يركض وراء مصلحته .. بس هنيه محد حولج .. محاوطينج اربع جدران ومع ذلك تحسيهم سند لج
عايشه وهي تتنهد : هونيها وتهون يا اختية .. قومي توضي وصلي ركعتين اكيد بتهداء نفسيتج


عايشه وهي تتنهد : هونيها وتهون يا اختية .. قومي توضي وصلي ركعتين اكيد بتهداء نفسيتج
غاده وهي تتامل السقف : لما كنت اضايج اروح سيده على حجرتي واحضن مخدتي واشكيلها همي وهي ع طول تفهمني واحسها تمدني بالحنان بس المكان هنية جامد .. يخلي الانسان يتجرد من كل الاحاسيس ويشوف الدنيا بنظرة خوف
المسئولة تقاطعهم : غادة اذا قادرة تمشين لج زيارة ..!!
غادة بحزن :هذي اكيد نوف وعندها المحامي قالت بتخبرني شو اليديد في القضية بسير اشوفها واحط النقاط ع الحروف
عايشه بخوف : غادة تعالي اشو قصدج .. غادة عشان خاطري لا تتهورين وتسوي شي تندمين عليه طول عمرج
نوف اول ما شافت غادة ارتمت فحضنها وتمت تصيح بحرقة وغادة ع طول خافت يكون صاير فامها ولا فعادل شي
غاده وكل جسمها بداء يرتعش : نوف اسم الله عليج .. خوفتيني اشو اللي مستوي .. امي وعادل صار عليهم شي
نوف وهي تهدي غادة : لا تخافين ..... امية وعادل بخير بس المسكينة فاطمة ...!!!
غادة وهي تاخذ نفس عميق وبخوف : لا تقولي حمود طلقها !!!!!!!!!!!!!!
نوف وردت تصيح مره ثانية : لا الموضوع اكبر من جذا .. وحده من بناتها عطتج عمرها
غاده وهي تحط ايدها على شفايفها وتبطل عيونها : اشوووووووووووووووووو !!! ماتت !!
نوف وهي تهز راسها بالايجاب : حسب ما فهمت منهم محد كان في البيت غير مريم والبنات مريم راحت تبدل وعقب طاحت البنت من فوق الدرج وجاها نزيف داخلي وما قدروا يسيطروا عليه .. وعقب فاضت روحها لخالقها
غادة وهي تحاول تيلس ع الكرسي : انا السبب يا نوف .. يوم عن يوم هالحمل يزيد علي .. متى بخرج من هنيه وابري ذمتي جدام رب العالمين وارد لو جزء بسيط لهالمسكينة اللي انظلمت .. يا رب صبرها واخلف لها خيرا في مصيبتها
نوف تقاطعها : وانا يايه اليوم عشان هالموضوع .. شو رايج اخبر حمود بكل السالفة .. وبكل اللي سوتة مريم
غادة قاطعتها بضيج :لا نوف .. انتي لا تدخلين .. خليج بعيد عن هـ الموضوع .. محاكمتي بعدها أسبوع .. إذا طلعت كان بها وإذا لا بتصل عليه وبخيله يزورني السجن .. بس أنتي لا !! أخاف مريم لا درت تضرج لا سمح الله ..!!
نوف وهي اطالع يد غادة وكان فيها لصقة المغذي : غادة حبيبتي اشو هذا !!!!!
غاده وهي تخلي يدها وراء ظهرها : هاه ؟؟؟؟؟!!!!!!!!! لا ولا شي لا تشغلين بالج ..
نوف وهي تمسك يد غادة : شو ولا شي .. شايفتني خبلة جدامج .. غادة المحامي قال القضية مضمونة اهم شي انتي لا تيأسين ,, ولا تعذبين روحج بهالشكل .. ادري صعب تتحملين هالمكان بس ما بيدج شي غير الصبر
غادة وهي تاخذ نفس عميق : نوف اول ما توصلين البيت بتحصلين سلسلة ذهب بيعيها وعطي المحامي اول دفعه
نوف بتوتر : إنتي تخبلتي هذي الشي الوحيد اللي باقيلج من ريحة ابوي ..
غادة تقاطعها : مابا لا خليفة ولا غيره يمن علي بشي ..
نوف : بس خليفة حب يساعد وما طلب شي بالمقابل
غادة : مالة داعي يطلب .. و انا ما تعودت أحد يتفضل علي .. وسوي اللي قتلج علية
نوف : إنزين خليفة والمحامي واقفين برع ويقولوا يبوا يشوفوج امانه يا اختيه لا تسوين شي تندمين عليه
غادة بعصبية : قولي لهم ما ابا اشوف أحد .. وصدت صوب المسئولة .. ممكن ترجعيني مكان ما جبتيني
نوف وهي تمسكها من يدها : حرام عليج الولد شاريج .. وانتي يالسة تذلين عاره .. ما يصير يا اختيه ..
غادة وهي تبطل يد نوف وتمتمت بعصبية : نوف هذي حياتي .. وانا حرة فيها .. ومحد له حق يتدخل فيها .. وتعمدت ترفع صوتها وتمتمت بعصبية .. وقولي حق خليفة ماله داعي يتلزق فيني
خليفة اول ما سمع هـ الكلمة ضرب الجدار بقوو ..وأيده انجرحت المحامي ع طول مسك له أيده : خليفه بلاك استخفيت!
خليفة وهو ينافخ وعيونه صارت حمراء راح صوب غادة ووقف جدامها : انتي على شو شايفه نفسج هاه !! يوم عن يوم اكتشف فيج شي .. لاول مره اعرف انه قلبج اسود والغرور عامية .. حسافه كل لحظة عشتها وانا افكر فيج .. انتي ما تستاهلين شي .. إنتي وحدة مغرورة وانانية وما تفكرين غير بنفسج .. ولا عمرج فكرتي فيني وبمشاعري .. واوعدج اني ما راح اتلصق فيج أكثر عن جذا .. وما راح تشوفيني مرة ثانية ,, اصلا انتي ما تستاهلين احرق اعصابي عشانج .. ومن اليوم راح الغيج من حياتي كلها وخلي غرورج ينفعج .. من رخصتج .. دزها وراح عنها
غادة كانت تشوف خليفة وهو يبتعد بخطواتة وكانت عيونها غرقانة من الدموع بس نزلت راسها ومشت وراء المسئولة
نوف وهي تركض وراء خليفة : خليفه الله يهداك انته جرحتها بكلامك .. غاده مضغوطة .. لا تلومها
خليفه بعصبية : يا سلام انا جرحتها !! كلامها اللي مثل السم ما جرح مشاعري !! هي اصلا من يوم ما عرفتها وهي طايحة فيني تجريح بس انا لأني احبها كنت ادوس ع قلبي وكرامتي واتغاضى عن هالشي بس خلاص انا تعبت .. اوكي هي عندها ظروف انا بعد عندي ظروف .. ليش طول الوقت تفكر بس بنفسها ولا مره فكرت فيني وبمشاعري .. هي تتحراني واحد خبل وتحركة مثل ما تبا .. شوفي يا نوف بعطيج رقم المحامي وتابعي معاه كل شي وانا راح امحي غادة من حياتي ,, الحين ساير أخبر أماية اني موافق اتزوج بنت عمي وبخليها تروح تخطبها حقي وبجذا اريح اختج مني
نوف وهي مبطلة عيونها : تتزوج !!!!!!!!!!!! واول ما استوعبت الموضوع خليفه كان راكب سيارته حركها وراح


::
::




غاده كانت تتذكر كلام خليفة ومنهارة ومب مصدقة اللي سمعته وتمتم بحزن ودموعها بدت تنهمر مثل السيل على خدها : اكيد الحين كرهني !! وبعدين ليش ما يكرهني هو طول هالأشهر ويبا رضاي .. وانا بدال لا أكسبه بعدته عني اكثر واكثر .. ليش بس خايفة على مشاعر الناس .. وليتهم حاسين فيني !! انا هنيه بسبة هـ المشاعر .. وخوفي من كلامهم .. يا رب ساعديني وصبرني .. اللهم لا تكلني فردا واحدا وارزقني انت خير الوارثين
خليفه وهو يسوق بسرعه خيالية ويصيح : انا اراويج .. تتحريني متلزق فيج .. خلاص من اليوم راح امحيج من حياتي !! انتي صرتي ما تعنيلي شي ولا شي فاهمه .. اكرهج اكرهج اكرهج .. وزارد السرعه وكانت دموعه ملطخه وجه ويديه
عفراء كانت سرحانة وتفكر باللي صار لها مع غادة : انا عارفة انه اللي سويته صح .. وباجر خليفه بيشكرني ع اللي سويته ولمحت شما كانت توها نازلة ومضايجه وسارت صوبها : شما حبيبتي بلاج . صار لج كم يوم وانتي مو ع بعضج
شما وهي تتنهد وتحاول اداري دمعتها : لا ما فيني الا العافيه بس اشتقت حق سارة .. كنت متعوده أسولف معها
عفراء بضيج : هيه والله ما لحقوا يتهنوا فبعض .. والحين سارة تبا الطلاق .. لا ومصرة عليه بعد
شما بضيج : سارة إنسانة عظيمة بس اخوي ما قدر يفهم هالشي .. وطول الوقت يعاملها وكأنها وحده إنفرضت عليه .. وكان ودي اعرف السر وراء هـ الشي مع انه كان يحبها ويموت عليها !! بس شو اللي صار ؟؟ هذا اللي محيرني
عفراء وهي تحضن شما : شموه غناتي انتي توج صغيرة .. الموضوع اكبر عنج وان شاء الله سعيد يحلها بطريقته
شما بحزن : عفاري بألأول كنا عايشين براحه بس فجأة كل شي نقلب ... بعد زواج سعيد صارت حياتنا ظلمة
عفراء وهي تتنهد : كل شي بيتصلح يا شما .. فوضي امرج لله .. واحمديه على كل حال
شما بضيج : الحمدلله على كل حال .. حتى خليفة بالاول كان يدلعني بس الحين لاهي عني .. كل شي تغير .. كل شي
عفراء وهي تاخذ نفس عميق : الله يهدية ان شاء الله ويفكر بعقلة .. ويتناسى عواطفة وما خلصت كلامها الا وخليفة يبطل الباب بقو وكانت عيونة مورمة ووجهه صاير احمر وكان معصب وتنرفز ويزاقر على امه : اماية وينج
عفراء بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم .. خليفة اشو مستوي عندك !! بلاه شكلك جذا ؟!!!
خليفة بعصبية طنشها وما رد عليها واكتفى بكلمة وحدة : اللي بغيتيه صار !!
عفراء وهي مستغربة : خليفة شو السالفة من الصبح وانت يالس تتكلم بالالغاز .. اشو هذ اللي بغيتة وصار هاه !!
ام خليفة تقاطعهم : هاه خليفة اسم الله عليك اشو مستوي بلاه صوتك عالي جذا
خليفة بعصبية : اتصلي بعمي وخبرية اني ابا بنتة سلامة .. وفر هالكلمة وخلى الكل منصعق وراح صوب حجرتة
ام خليفة : عفراء سمعتي اللي قالة خليفة ولا انا يالسة احلم
عفراء فخاطرها : الظاهر انه روحتي عند غادة جابت نتيجة .. ما علية بيضايج اليوم بس باكر بيشكرني
ام خليفة : عفاري بلاج انتي بعد ساكتة .. اشو اللي مستوي في هالبيت
شما وهي تتنهد : اميه ترى قالج دقوا على عمي وحددوا وقت عشان تسيروا تخطبوله سلامة
ام خليفة تقاطعها وبابتسامة عريضة : يعني اللي سمعتة صدق وانا ما كنت احلم ومن فرحتها تمت تزغرد
خليفة اول ما سمع زغاريد امة فر جسمة فوق الكرفاية وتم يصيح من خاطر .. ويتذكر احلى ايامة يوم كان قرب غادة
وتم يردد هــ الابيات والحرقه تقطع قلبـــه
ماودي إني أجرحك و لا أبغى..نهايتنا ؛ عتب
...............لكن كذا و إلا كـذا لازم / هـوانا ،، ندفنـه
أنا ظروفي جايرهـ وأنتي { تعرفين~السبب
...............حب ٍ نحـيله للـ فراق أسهل من إنـا نعلنـه
مدمن بـ حبك وأعترف لكن حسافه وش كسب
...............ما غير فرقا (جادلٍ) داخل عيوني مسكنه
إلى متى يا [ غالية ] وأنا بـ حُبك ،، مغترب
...............وأنتي غريبة تايهه ؛ مثل الثواني بـ السنـة

:::


:::


فــــــي بيت بو حمود الاوضاع هدت شوي

خالد وهو يبوس خولة على راسها : خوالي غناتي انا بسير احين انتي تمي هنية كمن يوم وباجر بجي صوبج
ام محمد : انا بعد بسير معاك خالد ,, من الصبح مخلية للعيال عند الشغالة .. خولة باجر بني صوبج ان شاء الله
خوله وهي تتنهد : مشكورة خالوه ما قصرتي وقفتي معانا وقفة ما تنسى .. خالد دير بالك ع نفسك وعليهم وعن السرعه
خالد بابتسامة : طلباتج اوامر يا الغالية .. انتي بعد ديري بالج على نفسج .. وبينا اتصال ان شاء الله
خوله وهي تتذكر التلفون : خالد حبيبي التلفون طاح علي يوم كنت ارمس مها .. شوفه في الحجرة وهاته عندك باجر
خالد بابتسامة : صار يا الغالية وديري بالج ع نفسج وعلى اللي فبطنج .. خالوه اترياج في السياره سلمي ولحقيني
ام محمد : لا انا سلمت وترخصت منهم خلاص باقي بس اسلم على خوله وانسير وسلمت عليها وراحت
مها وهي تجي صوبها : هاه روحوا
خوله وهي تتنهد : هيه راحوا .. منو باقي هنيه بعده ؟!!
مها : محد بس عمي وعياله وخالتي ام هلال .. تعرفين مريم وايد تعبانه اول مره اشوفها على هـ الحالة
خوله : يمكن زعلانه على ميره .. اصلا منو اللي يشوف ميرة وما يحبها
مها بضيج ودمعة ارتسمت على خدها : الله يرحمها ان شاء الله ..ويصبرنا على فراقها البيت بيصر فاضي من غير حسها
خوله ودموعها اربع اربع : اول مره ميره تبات برع البيت .. طول عمرها تقول ما راح افارق هـ البيت حتى لا تزوجت
مها وهي تحضن خولة : سبحان الله .. الظاهر كانت حاسة انها راح تنزف حق قبرها
خوله تمت تصيح بحرقة .. مها حضنتها وتمت تهدي فيها شافتهم سارة ويات صوبهم : يا ربي بلاكن استغفرن ربكن
خولة وهي تمسح دموعها : مها حبيبتي نحن لازم نكون اقوا عن جذا عشان فاطمة وامية ..
مها وهي تتنهد : الله كريم .. سارة شخبار مريم الحين .. عسى ارتاحت شوي
سارة بضيج : والله اول مرة اشوف اختي تعبانة بهالشكل طول عمرها قوية ودمعتها ما تنزل بسهولة برقد معها اليوم
خوله بابتسامة ممزوجة بحزن : زين تسوين .. يمكن مضايجة وحاسة انها سبب اللي صار في ميره
مها بضيج : هذا مكتوب ومقدر حتى لو كانت حواليهن هذا عمرها وخلص ولازم تموت تعددت الوسائل والموت واحد
سارة بحزن : الله كريم ..تعالوا خلونا نروح صوب اامي وخالوه .. لا تمن واقفات عند الباب خلونا ندخل وقبل ما تصكر الباب طاحت عينها فعين فهد وحست بقشعريرة سيطرت على كل جسمها و ما عرفت كيف تعبر وصكت الباب فوجهة
فهد وهو مستغرب من تصرف سارة وتضايج : معقولة حاقدة علي هـ الكثر .. بس انا عذبت نفسي عشانها ليش تسوي معاي جذا .. هذا جزاتي اني بنيت سعادتها على تعاستي .. اكيد مقهورة مني .. كل اللي صار لها مع سعيد انا السبب فية
.. بس حتى ولو المفروض ما تعاملني بهالشكل .. لانها اكيد بتكون عارفة ومتأكدة انه اللي صار كان غصبا علي
ساره وهي واقفة ع الباب وسرحانة : يا ربي انا شو سويت !! هو عشان ما يضرني سافر .. لا ودفن مشاعره بداخلة بس عشان ما يجرحني او يكدر خاطري .. اه يا فهد ليتني ما تربيت معاك .. يمكن كنت حبيتك وما حسيت اتجاهك بانك مجر أخ لا أكثر .. انته انسان رقيق ومضحي .. والف وحده تتمنى تصير زوجتك .. ليتك يا سعيد بربع مشاعر فهد ..كنت اكيد برتاح معاك .. لكن الفرق اللي بينك وبينه .. انا هو مستعد يسوي المستحيل عشاني .. على عكسك \انت !!
مها وهي مستغربة : سارة الله يهداج .. توج تقولي حدرن داخل بلاج وقفتي
سارة بتوتر : لا ماشي .. بس سرحت شوي .. الحقوني وانا بجي وراكم بسير اشوف هلال .. تذكرت ابا اقولة شغلة
مها باستغراب وتعجب : اوكي فديتج اللي يريحج .. خوالي هاتي ايدج خلينا نروح صوب امية
ساره اول ما طلعت حصلت فهد كان رايح صوب الميلس وزقرت علية :فهد !وعقب سكتت شوي وتمتمت بخجل انا اسفة
فهد وهو مش مستوعب اللي يصير : كأني سمعت صوت سارة .. لا اكيد انا احلم .. بعدين سارة ليش بتزقرني
ساره وهي تقطع لة حبل افكارة : ادري اللي صار لي مع سعيد مش أنت السبب فيه .. وما اباك تلوم نفسك
فهد وهو يصد صوبها وما قدر يشوف ملامح سارة بسبة الظلمة : لا يا بنت العم ولا تشغلين بالج انسي الموضوع
سعيد كان توه طالع من عند هلال ويبا يروح اول ما شاف فهد وقف وتم يسمع عشان يفهم اللي صاير بين فهد وساره
ساره وهي تتنهد : فهد ما كان ودي يصير لك كل هذا عشاني .. انتة تعذبت وانا ما كنت دارية بشي .. ع الاقل لو كنت ادري انك تحبني والحادث صار لك بسبتي .. صدقني كنت راح ادفن مشاعري بقلبي .. وراح اوافق اتزوجك ..
سعيد اول ما سمع هالرمسة ما قدر يستحمل .. وحس انه فهد للحين يحب سارة وع طول خلاهم وراح صوب سيارتة
فهد وهو يقرب صوبها خطوتين : لا يا سارة انتي اكثر وحده تعرفيني وتعرفين اني مستحيل ابني سعادتي على تعاستج .. وبعدين الحمد لله .. سفرتي خلتني افهم امور انا ما كنت قادر افهمها وصدقيني طلعت ما احبج وكل المشاعر اللي كانت تتملكني اتجاهج هي مشاعر اخوة .. كنت خايف عليج خوف الاخ على اختة .. كان بداخلي خوف !! كنت أشوف أنه اي واحد راح يتقدم لج أكيد ما راح يقدر يسعدج .. وانا تحسبت أني الوحيد اللي بقدر اسعدج ..
سارة بضيج : خلاص يا فهد انا وسعيد كل واحد راح منا في الطريج ..عن اذنك الحين حبيت بس اعتذر منك واول ما وصلت الصالة استندت ع الكرسي وكانت مضايجه حصلت مسج واصل على تلفونها وقبل ما تكمل قرايته طاحت دمعتها
مها وهي تيلس يمها وتمتمت بضيج : ساروتي بلاج حبيبتي اشو اللي مستوي .. تعالي قومي خلينا نروح حجرتي
::

فهد جان توه واصل ميلس الريايل وتم يدور على سعيد بس ما حصلة واستغرب وسأل حمود : وينه سعيد ؟!!
هلال بابتسامة : من شوي طالع .. ترخص منا وظهر امة دقت علية تقول تباه فسالفة ضرورية
فهد وهو يتنهد : اها وتمتم بصوت واطئ .. عسى بس يكون ما شافني وانا واقف مع سارة .. اكيد بيفهم الموضوع غلط
فاطمة كانت توها نازلة ومعها اميرة ومايد وراحت وباست راس عمتها وعقب جلست يمها .. ام حمود ع طول خذت عنها مايد وتمت تحضنة وتصيح فاطمة اول ما شافت عمتها تصيح انهارت وهي بعد تمت تصيح عندها
خولة وهي تتنهد : اذكروا الله مب زين .. هذا عمرها وكلنا رايحين من هـ الدنيا ..ترحمولها هذي بتشفعلج عند رب العباد
ام حمود اول ما شافت فاطمة تصيح بحرقة جاها احساس انها مظلومة و ما قدرت تسوي شي غير انها تسكت وما تعلق
مها وهي تحضن سارة : ساروه حبيبتي اشو اللي مستوي الكل لاحظ دمعتج ..
سارة وهي تقراء المسج اللي وصلها من سعيد وكان مكتوب فية ..
خلاصــ ×× .. حبك داخل ـالقلب منهار .. ||
خلاصـ || يكفي ماحصل منك ×× كافي
مهما رجعت :: وجيت :: ما نقبل اعذار ,,
روح في طريقكـ // يا حسين الأوصافي .,
حبكـ سراب |×| وصرت خاين وغدار ] ~
واثركـ على || درب ـالوفا ماأنت وافي ||
جازيتني عقب ــالمحبه باالانكار,,
الله حسيبكـ // يا لليالي الأجافيــ
|| ×× لأجلك سهرت وهلت العين مدرار ||×
ولأجلك وهبت القلب وــــالحب صافي :
هذي نهايه مامضى و صار تذكار|,|
يكفي كفايه ماحصل منك كافي...
سمعتج وانت تقولين حق فهد انج موافقة تتزوجية معقولة تبعيني بهالسهولة .. عشان جذا مصرة ع الطلاق ..
وكل ما تقراء المسج تنهار ودموعها تصير اربع اربع .. وتحس انه في غصة بقلبها .. وودها تصرخ وتطلعها
مها خذت التلفون وتمت تقراء ..واول ما شافت المسج انصدمت ..وتمتمت بتوتر سارة انتي سرتي تشوفي فهد مش هلال

مها خذت التلفون وتمت تقراء ..واول ما شافت المسج انصدمت ..وتمتمت بتوتر سارة انتي سرتي تشوفي فهد مش هلال
سارة وهي تتنهد وتتكلم بصعوبة : كنت بس ابا أعتذر منة .. ليش أني صكيت الباب في وجهة .. انا وايد جرحت فهد وخفت يوم اني صكيت الباب يفهم الموضوع غلط .. وسرت أوضح موقفي و الظاهر سعيد شافني وفهم الموضوع غلط
مها بضيج : سارة انا وانتي من زمان ما جلسنا وتكلمنا مع بعض .. قوليلي شو اللي صار بينج وبين سعيد
سارة بدت تتذكر كل اللي صار وتحكي حق مها عن فهد وسعيد وكيف تحولت حياتها فلحظة من سعادة للتعاسة
سعيد وهو ساند راسه ع الكرسي ويتأمل البحر : ليش يا سارة .. معقولة عقب ما حس فهد انج شرات اختة حبيتية .. وحبج لي وين راح .. معقولة كله جان كذب فكذب .. ادي اني غلط عليج وجرحتج بس قتلج كان غصبا علي ... هذا ربيع طفولتي بس الظاهر انج حبيتي ترديلي الطعنة .. بس طعنتج قضت علي حولتني للجثة .. جسم بلا روح قلب بلا نبض
مها اول ما سمعت الموضوع تضايقت وحست انة سارة انظلمت وع طول حضنتها : ساروة بس حبيبي بتنحل
سارة وهي تحضنها وتصيح بحرقة : كنت مصرة على موضوع الطلاق اللي سواه فيني سعيد مب شوي .. من اول يوم زواج حول حياتي للجحيم كان يعاملني كأني انفرضت علية وخذاني غصبا عنه .. حتى وصلت للدرجة اني شكيت بمشاعره وتزوجني بس عشان ما يزعل اخوي هلال بس يوم صارحني دارت فيني الدنيا .. ليش يصير فيني كل هذا .. \انا شو طلبت غير السعادة .. كل احلامي كانت عبارة عن بيت صغير يلمني انا وسعيد وعيالنا في المستقبل
مها وهي تتنهد : إنزين كلمي سعيد وفهمية انة الموضوع فيه لبس .. وهو فهم غلط
ساره تقاطعها وبحزن:لا مهوي انا اصلا كنت مصرة على الطلاق وما راح اغير قراري ويمكن الي صار يسهل الموضوع
مها بضيج : سارة بس انتي قاعدة ادمرين حياتج بهالشكل .. انتي ما بتستحملي تعيشي يوم واحد من غير سعيد
سارة وهي تتنهد وتمسح دمعتها : راح اتعود أعيش من غيره .. والزمن هو كفيل ينسيني ويطبطب على الجرح
مها ودمعة طاحت على عينها بدون ما تحس : سارة بس هالشي حرام .. لا ادمرين حياتج عشان موقف سخيف .. سهل انه نقبل اعتذار انسان ونسمعة قبل ما نخسره ..بس اذا ما سمعناه وخسرناه ما فيه قوة راح ترجعه ..اللي يروح صعب يرجع .. طعيني يا سارة وأتصلي على سعيد .. وناقشية وساعدتها راح يفهم وبترجعون نفس أول ..
سارة بضيج : سعيد مات في قلبي خلاص .. وحبه عن قريب راح ينمحي
مها تقاطعها وبضيج : جذابة ومسحت على دمعتها .. وهالدمعه اكبر دليل على انج تحبية وميتة عليه عشاني سارة فكري
ساره وهي تضحك ضحكة سخرية : انتي تنصحيني وبروحج طالبة الطلاق من هلال .. يعني نفس الشي !!
مها اول ما سمعت هلال اتكدر خاطرها وتمتمت بضيج : انا وهلال موضوعنا غير .. وصعب انه ينحل
سارة تقاطعها : ما فية شي صعب .. انتي تبيني اعطي سعيد فرصة .. بس انتي ما فكرتي تعطي هلال فرصة
مها تقاطعها وبضيج : انتي عارفة انه سعيد يحبج .. مثل ما انا متأكدة انه اخوج للحين يحب خولة .. يحب اختي!!
سارة بضيج : بس خوله تزوجت وهلال تم معاج فترة معقولة .. واكيد انج قدرتي تحركي جزء بسيط من مشاعرة
مها وهي تتنهد : سارة .. عشان خاطري صكري على الموضوع .. انا قررت خلاص
سارة تقاطعها وبثقة : انا بعد قررت خلااص .. وراح اصر على موضوع الطلاق اكثر عن اول
مها بعصبية :" سارة حرام عليج لا تضيعي سعيد من بين يديج .. لا تخلي علاقتي مع هلال تأثر على قراراتج
سارة تقاطعها وبحزن : اللي بغيتج تعرفيه يا مها .. انه نفس ما انتي انجرحتي انا بعد انجرحت
مها اول ما شافت دمعة سارة حضنتها وتمن يصيحن مع بعض .. وكل وحده انشغلت بهمها ..


:::

::


وفـــي مكان أخر ..


روضة كانت سرحانه وتفكر بأخوانها وابوها .. كان ودها تتصل فيهم وتسمع صوتهم .. بس في نفس الوقت .. كانت خايفة من كابوس اسمه مشعل .. ما كان ودها تتصرف بغباء وتطيح في يدينه مره ثانيه ..
نايف وهو يقطع لها حبا افكارها : يسعد مساج ..
روضة وهي سرحانه : .......................................
نايف وهو يتأملها : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه بس .. انا ما في شي ذابحني غير هـ النظرات اللي كلها حزن .. ودي اصرحج بمشاعري .. من يوم ما شفتج وأنتي حركتي شي بداخلي .. آآآآآآه يا روضة ليتج تحسين بمشاعري وتتجاوبين معاي .. بس انتي دايم يتردد على بالج اسم فهد .. يا ترى من هـ الفهد .. وشو علاقته فيج !! معقوله يكون .........!!
روضه وهي تقطع حبل أفكاره عقب ما أنتبهت له : دكتور نايف .. بلاك في شي مكدر خاطرك
نايف بطريقة لا إراداية : أنتي .............!!
روضه بتوتر : أنا ............!!
نايف وهو يحاول يدارك الموقف وتمتم بتوتر : أقصد أنتي والحالات اللي مثلج ..!! هي اللي مكدره خاطري
روضه بابتسامة ممزوجة بحزن : الحمدلله على كل حال ... ربك كريم
نايف : روضه الحمد لله تجاوبج سريع .. وما باقي شي وتطلعين
روضه وهي مب مصدقة اللي تسمعه وتمتمت بابتسامة : من صدقك راح أطلع من هنيه ..!!
نايف بابتسامة : هيه راح تطلعين .. بس تحملي هـ الشهر .. وكل الأمور بتصير تمام
روضه وهي منزله راسها : الله كريم
نايف تمتم بجرأة : روضه منو هذا فهد اللي كل ما رقدتي تميتي تزقرية وتتوسليه ما يخليج ويسافر !!
روضه ولون وجها تغير : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نايف حس أنه أحرجها وتمتم بخجل : أعذريني روضة .. ما كان قصدي أحرجج
روضه وهي تدارك الموقف : لا يروح فكرك لبعيد .. فهد اسم خالد الثاني
نايف وهو ياخذ نفس عميق : الحمد لله
روضه بتعجب أكبر : دكتور نايف أنته فيك شي
نايف بابتسامه : لا ما فيني شي .. نامي الحين .. باجر راح أمر عليج واتطمن .. وطلع عنها
روضه باستغراب : شسالفة ؟!!!!!



::

::


وفــــــــــــــــي النسما

كانت الأجهزه تحيط بها من كل مكان .. كانوا أكابر الأطباء حولها ..
منال وهي تبطل عيونها شوي شوي : أنا وين ..!! وليش مب قادرة اتحرك
بو منال وهو يبوس يدها : منال أنتي صحيتي . ..
الدكتور بابتسامة وكان دكتور عربي صدق بو منال : الحمدلله تعدت مرحلة الخطر
منال ودموعها اربع اربع : ابوي أحس جسمي ثقيل .. وبعدين ليش هـ اللفافات البيضاء


منال ودموعها اربع اربع : ابوي أحس جسمي ثقيل .. وبعدين ليش هـ اللفافات البيضاء
بومنال وهو يمسح على شعرها : يا بنيتي صار عليج حادث .. ونجيتي من بأعجوبه
منال وهي تتذكر اللي صار .. تمت تصارخ وتمتمت بقهر .. مشعل يا الخسيس وربي راح أنتقم منك
بومنال بخوف : منال يا بنيتي أي مشعل هذا
منال بعصبية : واحد حقير وأناني مثلك .. واحد ما تهمه أعراض الناس .. ويلعب فيها مثل لعبة الشطرنج ..
بومنال بتوتر وهو مب مستوعب اللي قاعد يصير : منال انتي شو تقولين ؟!!
منال بقهر : ابوي انا اكرهك .. أنته اللي وصلتني لهنيه .. ليش ما خليتني أموت ليش ليش !!
الدكتور بصوت واطئ : بو منال تحمل شوي .. هي منهارة وأعصابها بعد تعبانه
بومنال وهو يقاطعه بضيج : بس هي للحين ما شافت جسمها ..!!!!!!!!!!!!!
الدكتور : دام انها طلعت من الغيبوية .. من باجر راح نبداء بالعمليات التجميليلة ..
منال بألم : انتوا اللي وصلتوني لهنيه .. انتوا السبب .. طلعوني من هنيه طلعوني .. أخخخخخخخخخخ جسمي
الدكتور وهو يهز راسه : الله يكون في عونها .. راح نعطيها أبره وعقبها راح ترقد .. وانته بعد سير ارتاح
بو منال : لا عندي أجتماع ضروري .. ولازم أروح له .. من رخصتك
الدكتور وهو يشده من إيده : لا يكون رايح تقامر !!!!!!!!!!!!!1
بومنال بتوتر : لا لا أنا ودرت هـ الشغله من زمان .. يلا من رخصتك
الدكتور وهو يهز راسه : لا حول ولا قوة الا بالله .. ما أدري متى الله بيهديك !!




::

::



فـــــــــي بيت بو خـــالد

ام محمد وهي تتنهد : الله يكون بعونهم الصراحه ..
خالد بحزن : خايف روضه تكون ميته بعد
ام محمد تقاطعه : لا تقولها يا خالد .. ان شاء الله ما عليها إلا العافيه .. لا تخلى إبليس يقص عليك
خالد بتوتر : ما عليه خالوه .. ربج كريم .. انا بسير حجرتي عشان أريح شوي
ام محمد : زين ما تسوى .. وراحت صوب سوزي وتمتمت بابتسامة .. وين محمد وأحمد !!
سوزي بابتسامة : ياكل عشاء بعدين في نوم
ام محمد وهي تاخذ نفس عميق : زين يوم ناموا .. انتي بعد سيري رقد الوقت تأخر
سوزي : اوك ماما
خالد أول ما وصل تم يدور على تلفون خوله .. وأول ما حصله تم يلعب فيه .. بس سمع شي خلاه يتصلب مكانه .. وكلها ثواني وطاح التلفون من ايده .. وتناثر قطعه قطعه .......






::

::





بعـــــــــــــــــــد مرور شهر كامل ..

مر شهر كامل على موت ميره والاوضاع كانت متوترة عند الكل
سعيد كان مصر على موضوع الطلاق اكثر عن اول وسارة نفس الشي
ومها وهلال اوضاعهم للحين هادية ولا يكلمها ولا تكلمه يشوفوا بعض من بعيد بو هلا ل وبو حمود حاولوا يصلحوا بينهم بس مها عنيدة وما قدروا يوصلوا معاها لاي حل وتمت مصرة على الانفصال ..
فاطمه انشغلت باميرة ومايد وكل ما تتذكر ميره يلست عند اغراضها وتمت تشمهن .. وتضمهن لصدرها
وحمود كـ العادة كان يراقبها من بعيد .. وما كان يقدر يسوي شي
مريم هدت نفسيتها وصارت احسن شوي وكل همها تطلع فاطمة من البيت .. عشان تاخذ راحتها مع حمود
خولة وخالد للحين امورهم ما شي حالها .. وللحين خالد ما كشف السر اللي شافه في التلفون
روضه بدت مصرة ع العلاج وتمت تضاعف الجهد عشان تتخلص من هالادمان فاسرع وقت ممكن وترجع لبيتها عند اهلها وناسها وما باقي الا فترة قصيرة .. وراح ترجع نفس اول واحسن ..
أما غادة طول الاسبوع كانت تفكر بالمحاكمة من جهة .. وخليفة من الجهة الثانية .. وقررت تمحيه من بالها
بو مشعل عقب ما شاف هنادي وعرف انها حامل من مشعل .. أنصدم ومحد شافه .. ولا حد درى عن ارضه من سماه ..
ام محمد تمت طول الوقت عند بو خالد .. وحالته بدت تتحسن وصار يحرك ايدينه حركة صغيرة وهذا عطاهم الامل انه يرجع شرات اول وأحسن ..
ميثا بعدها تخطط للحين كيف ادمر خالد عن طريق خوله وطبعا ضاري طول الوقت ماشي معاها خصوصا عقب ما طلع مشعل من البيت .. صارت ماخذه راحتها ع الأخر .. والخوف تلاشى من داخلها
مشعل اشترى شقة وسكن فيها وقرر انه يسوي فيها حفلة كل اسبوع عشان يقدر يدبر حق الايجار ..
ام مشعل طول الوقت سرحانة وتصيح وتفكر فـ بومشعل اللي اختفى مره وحده .. وفي ولدها وين راح وشو مسوي ..
فهد اول ما رجع ناصر من السفر ولانة خالد كان مشغول بهالفترة تم طول الوقت عندة وعند ربعة جاسم وخميس ..
اما حمود كان وده يصارح مريم بمشاعره بس كل ما يحاول مريم تختلق أي موقف عشان تلهية بدون ما تعرف اللي ناوي عليه حمود .. يعني كانت تتصرف بـ النية ..وما كانت تدري اللي ناوي عليه حمود
اما خليفة قرر انه ينسى غادة ويطلعها نهائياً من حياته وقررو يسيروا يخطبو له بنت عمة سلامة وعفراء كانت اكثر وحده فرحانه بهالخطوبة وخليفة لاحظ هـ الشي بس الهم اللي بداخلة خلاه يطنش وما يعيرها أي اهتمام ..
اما شما فكانت فعالم ثاني طول الوقت تفكر بموضوعها مع محمد بس ساره قالت لها وطمنتها قريب بينتهي كل شي
منال عقب ما عرفت أنها تشوهت أنهارت .. وبعد اكثر من عملية تجميل رجعت بعض من ملامحها .. وكانت رافضة شي أسمه مراية .. وطول الوقت ساكته وسرحانه .. يعني كرهت حياتها باللي فيها .. وكانت خايفه تصطدم بالواقع
أميرة عقب ما شافت شكل ميره .. ما قدرت تتكلم .. وأندفن صوتها مع أختها .. وصار لها شهر على هـ الحالة ..

وفي بيت بو حمـــــود


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 08:16 PM   المشاركة رقم: 302
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وفي بيت بو حمـــــود


بوحمود وهو يطالع ام حمود وبضيج : صار لها شهر قاعدة هنيه !! ونحن قدرنا ظروفها !! خلاص عاد متى بتتوكل
ام حمود بحزن : قصدك فاطمة ..
بوحمود وهو ياخذ نفس عميق : كل ما اذكر اللي سوته فينا وفي حمود احس نفسي ابا اذبحها بايدي ها دنست شرفنا
ام حمود وهي تتنهد : تصدق بو حمود ما ادري ليش حاسة انا ظلمناها .. فاطمة مستحيل تسوي هـ السواه !!
بوحمود يقاطعها وبعصبية:ام حمود تبينا نكذب عيونا .. الصورة كانت واضحة واللي فيها كانت فاطمة مش وحده غريبه
ام حمود بضيج : إنزين اشو اللي ناوي علية .. فاطمة زعلانها عشان بنتها ما يصير نزعلها انا اقول نصبر
بوحمود : لا والله هي لو تحس .. وفيها ذرة دم .. من خلص العزاء كان شلة عمرها وردت من وين ما يات
ام حمود : بس فاطمة جالسة عند ناس غرب .. واحين لا طلعناها برع البيت وين بتروح
بوحمود : شعلي منها !! وين ما تبا تسير .. بس بيتي ما ابا اشوفها فيه .. ولا تربي عيال ولدي وتضيعهم
::
فاطمه كانت واقفة عند الباب واول ما سمعت هالرمسة تصلبت مكانها وما حست الا والدموع ارتسمن على خدها
مريم تقاطعها وبطنازة : هاه سمعتي .. محد يباج أتمي في هـ البيت !! وحمود امس قايلي متى بتطلع وبتريحنا من بلاها
فاطمة ما ردت على مريم وتمت اتصيح وحست روحها بتطلع وكانت تتنفس بصعوبة
مريم والشر طالع من عيونها : فاطمه انا اقول حافظي على كرامتج وشلي قشج وطلعي برع قبل لا يطلعوج شرات ....
فاطمه تقاطعها ودموعها اربع اربع : بس مريم ولا كلمة .. انا انهنت وايد وانتي سبب كل هذا .. ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .. وعسى الله يعيشني واشوف اليوم اللي بتطلعين انتي من هالبيت وراسج في الارض من سواد ويهج
مريم تقاطعها وبعصبية : سود الله ويهج انتي .. جب ولا كلمة .. واذا بتنتظري اليوم اللي بنطرد فيه صدقيني بتتعبين
قاطمه وهي تاخذ نفس عميق : قالى تعالى (( ولا تحسبن الله غافل عما تعلمون )) وصدقيني بييج يوم وبطيحين
مريم تقاطعها:اوهو بدت تتفلس علينا المطوعة اقول سيري لملمي نفسج وطلعي برع البيت وخلينا نعيش حياتنا براحتنا
فاطمه شلت عمرها ومسحت دمعتها وراحت صوب حجرتها وهي حاسة نفسها انها مكسورة وودها تقطع مريم بيدينها




::

::






فـــــــــــــي بيــت بو هلال

طبعا سارة خبرت هلال بكل اللي صار .. وهلا ما قصر سواء اللازم لحد ما وصل لرقم محمد

هلال وهو ياخذ التلفون ويتصل وبثقة : الو السلام عليكم
.....................: وعليكم السلام ورحمة الله امر اخوي بغيت شي الرقم غريب ما طالع عندي
هلال بضحكة سخرية : لا انا سمعت انك توزع صور مسكتة وانا مستعد اعطيك اللي تباه بس ابا اشوفك ونتفق
محمد وهو مش مصدق وتمتم بثقه : انا موافق .. بس بشرط !! وشرطي الوحيد هو .. المبلغ اللي انا احدده تدفعة بدون ما تناقشني .. ترى الصور ما تتفوت والبنت اللي في الصورة صح هي صغيرة بس ما شاء الله عليها جمال رباني يخلي الصخر الصلب يذوب طيعني وانت ما بتندم .. ومو مشكله مستعد أعطيك الوقت اللي يناسبك عشان تفكر وتقرر عقبها
هلال بابتسامة خبث : مو مشكلة انا واحد معروف وتعجبني هالنوعية من البنات ولا عطيتني كل الصور اللي معاك بعطيك مبلغ يعيشك للعشر سنين قدام .. حبيبي انت لازم تحمد ربك وتشكره ليل ونهار لانه موضوع الصور وصلني .. ترى انا الكل وده يتعامل معاي .. بس انا ما اختار الا النوعية المميزة ..اقصد البنات السبيشل عاد انا بشوف البنت وبحكم
محمد يقاطعة : والله البنت قمر قمر .. لا وخوافة بعد .. تقدر تهددها ومستعدة تطلع معاك بعد .. هاه متى تبانا نتقابل ..
هلال وهو يأكد علية : اقول فيه شي ثاني بعد .. أقصى مبلغ أقدر اعطيك اياه مليون .. هذا في حال البنت عجبتني
محمدوهو مب مصدق ويكلم نفسه : هاه مليون .. هذا من صدقة وكمل كلامه وبثقة .. مو مشكلة يا اخ ..........
هلال يقاطعه : تقدر تقولي القناص .. طبعا اللي يقتنص البنات ويجرهن لطريق الرذيلة قال العبارة وهو يضحك
محمد وحاس نفسة شوي وبيطير : سبحان الله .. أنا بعد ربعي يقولوا عني القناص .. ليش أنه ما في بنت تقدر علي .. خلاص أتفقنا .. راح أشوفك في هــ المكان .. اكتب عندك ونتلاقى عقب ساعة
هلال وهو ياخذ العنوان : نفس ما قتلك كل الصور اللي عندك ولا بدور واحد غيرك واللي يتمنون يشتغلون معاي وايد















:::



:::















نهــــآآآآآأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأيــــة أإأإأإأإأإأإأإأإألبـــــــأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإ أإأإأرت


آلـــــــــــــــتوقـــعـــــآت



1- تتوقعون بو حمود هل راح يطرد فاطمة من البيت ؟!!!! وحمود كيف راح يتصرف ؟!!

2- روضة هل راح تحس أنه نايف يحبها !!

3- بو مشعل تتوقعون وين راح ؟!!

4- ميثا هل راح يكتشف مشعل لعبتها عليه وأتفاقها مع ضاري ..؟؟!!!!

5- يا ترى شو اللي سمعه خالد ؟؟!! وليش للحين ساكت وما تكلم ؟!!

6- محمد هل راح تمشي عليه لعبة هلال ؟؟!!

7- فاطمة شو مصيرها بعد طلعتها من البيت ؟!!!!

8- غاده شو راح يكون موقفها لا درت بموضوع خطبة خليفه !!!!!

9- تتوقعون عفراء راح تدخل .. وتخلي خليفه يهون عن موضوع الخطبه ؟؟!!


ووووووووووووو بس .. وإذا عندكم توقعات ثانيه ضيفوها تمامووو

::

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 08:18 PM   المشاركة رقم: 303
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اللـــــحظة التاسعة وآلــثــــــلآثوووووووووون

اللحظة ما قبل الأخيره ...

::

::


الفصـــــل ألـــأـ ولــ
::
::





محمد بثقة : لا حبيبي انا كلمتي وحده بس عسى أنت بعد تصدق معاي وتجهز لي مبلغ زين .. واللي تباه بيصير
هلال بدون نفس :لا انت خلني اشوفك وما يصير الا كل خير يالله انا مضطر ابند واحد من الشخصيات المهمه يدق علي
ساره بخوف وهي تروح صوبه : هاه هلال شو قالك .. عسى قدرت تحل الموضوع ..
هلال وهو يتنهد : لا تخافين اتفقت عند واحد من الربع وهو ضبط لي موضوع الرقم ومحمد اول ما شاف انها مكالمة بدون رقم اتحسبني فعلا اني واحد من عيال الهوامير ,, بس يالله مب مشكلة اهم شي الكذبة مشت علية ..
سارة بخوف : انزين بتروح له بروحك .. ولا احد معاك ؟؟َ!! اخاف يسوي فيك شي
هلال وهو يتنهد : تتحريني غبي !! لا حبيبتي ما برتاح الا لما اشوف محمد وهالاشكال كلهم داخل السجن انا اراويهم .. المهم إتصلي بشما وخبريها اني راح اتكلم مع سعيد , وما لازم تخاف لازم واحد من خوانها يعرف لانها بتستوي قضية
سارة وهي تحط ايديها على خدها : اشو قضية .. هلال انا قتلك الا الفضايح .. شما امنتني !! وما اقدر اغدر فيها
هلال بابتسامة : لا تخافين الموضوع راح يصير سكاتي ومحد بيدري فيه .. قتلج هذيلا كلهم ربعي .. وما بيغدروا فيني
ساره وهي تتنهد : خلاص انتة روح خبر سعيد وانا الحين ادق عليها وافهمها بكل شي .. عسى بس ما تزعل وتتكدر
هلال : ولا تنسي تخبريها انه احتمال يطلبوها في المركز يعني إجراءات روتينية .. كله ساعتين ويخلص كل شي
سارة وهي تاخذ تلفونها وتتصل وتمتمت بخوف : الله سهل هلال .. وسارت تكلم شما .. الو هلا غناتي ..



::



شما اول ما شافت رقم سارة بداء قلبها يدق بسرعه وترددت قبل ما ترد بس في النهاية ردت : هلا سارة
سارة وهي تتنهد : شما حبيبتي سمعيني للاخر .. وما باج تزعلين علي ,, كل شي سويته عشان مصلحتج بس
شما وخوفها بداء يسيطر عليها : سارة اشو اللي مستوي ؟!!! تراج وقفتي قلبي .. هاتي من الاخر ..
سارة : هلال تصرف وقدر يحل الموضوع ..!! بس لازم يخبر سعيد بكل السالفة ...!!
شما وهي تقاطعها وتصارخ : سارة انتي وعدتيني .. ليش الحين تبي تغدرين فيني ,, من البداية قتلج بيني وبينج
سارة وهي تاخذ نفس عميق وبتوتر : شموه غناتي افهميني .. الموضوع طلع من يديني خلاص وهذي الطريقة الوحيدة عشان ارجع لج حقج .. واضمن انه محمد ما يرجع ويظلم وحده غيرج .. فكري بعقلج وانسي عواطفج
شما وهي تتنهد وتمتمت بحرقة : وانا شو علي من غيري ؟!! باجر لا صرت على كل اللسان ولا واحد من هالناس اللي شاده فيهم الظهر .. وخايفه عليهم بيعبرني !! كلهم راح يحتقروني .. وراح يعاملوني شرات اي وحده رخيصة من الشارع .. سارة انتي دمرتيني قضيتي علي..سعيد اكيد بيذبحني وعقبها بتوصل حق ابوي .. ليش سويتي فيني جذا
سارة تقاطعها وبضيج : شما انا وعدتج ما اسوي شي الا في مصلحتج وهالشي كـــــــــ................!!!!!!!1
شما تقاطعها وبعصبية : سارة انتي اصلا حبيتي تقهرين سعيد عن طريقي انا .. وانا اللي صدقتج ووثقت فيج ..!! سمعيني مابا اشوف رقمج في تلفوني مره ثانية .. وقولي حق اخوج مابا منه اي مساعده .. خلوني بحل الموضوع بروحي ..أنتوا مالكم شغل .. انتوا بس تبو تسودوا وجهي قدام أهلي .. وكلها لحظات وصكت التلفون في وجه ساره
سارة وهي تطالع هلال وبحزن : ما قدرت اتفاهم معها !! تقول اني ابا انتقم منها عشان اطلع حرتي فيـ سعيد .. لا وصكرت التلفون فوجهي .. حتى ما عطتني فرصة افهمها واوضح لها وجهة نظري .. وشو اللي ناوية علية بالضبط
هلال بابتسامة : سارة حبيبتي ها ياهل لا تاخذين عليها .. باجر بتعرف انه اللي سويناه صح .. انتي لا تكدرين خاطرج
سارة وهي تتنهد : ما توقعت يكون رد شما بهالشكل .. ما انكر توقعت انها بتتكدر بس ليش قالت اني ابا انتقم منها
هلال بابتسامة : ساروتي غناتي لا تكبرين الموضوع ..اليوم زعلانة وباجر بتقدَر اللي سويتيه عشانها!! انا لازم اروح
سارة بابتسامة : هلال طمني عليك .. وانا بتصل بعفراء وبفهمها الموضوع وعسى تكلم شما وتفهمها بحسن نيتي
هلال : خلاص سارة لا رجعت نتفاهم لا تعطليني .. يالله من رخصتج .. لا تنسينا من دعواتج ..
سارة وهي ترفع يديها وتدعي : يا رب عسى الله يسهل عليك وعسى تنحل هـ المشكلة ونرتاح
ام هلال : سارة اشو مستوي واي مشكلة تقصدي .. وانتي وهلال صار لكم اسبوع توشون مع بعض شسالفة ؟!!
سارة بتوتر : امية الله يهداج ما صاير الا كل خير .. بس عندة مشكلة صغيرة في الشغل وراح يحلها
ام هلال وهي تنتهد : لو اني مش مطمنة بس مصيري اعرف شو اللي مستوي .. بسير اشوف مريم بتسيري معاي
سارة بضيج: لا امية اليوم مالي خلق اروح مكان .. سيري انتي وسلمي عليها .. وانا بمر عليها باجر ان شاء الله
ام هلال بضيج : والله ما ادري هـ البنت بلاها ؟!! من عقب ما ماتت ميرة وهي حالتها معتفسه فوق تحت.. وكله تصيح
سارة وهي تبوس راس امها:أزمه وبتعدي ان شاءالله انتي لا تشغلين بالج يالله سيري احين عشان ما تتاخرين عليها




:::

::




فــــــــــــــــــي حجرة فـــاطمة ( بيت بو حمود )

فــــــــآطمة اول ما وصلت حجرتها خذت التلفون واتصلت على نوف بس نوف ما كانت ترد .. ليش أنها كانت فالمحكمة
فاطمة بضيج : يا ربي وينها نوف ؟! ليش ما ترد علي ؟! يمكن راحت السجن تشوف غادة صار لها كم يوم ما شافتها
مسحت دمعتها وطلعت شنطة وبدت تحط اغراضها .. واول ما شافتها اميرة راحت وحضنتها وتمت تصيح بحرقة
فاطمه وهي تحضن اميرة وتسكتها : اميرة حبيبتي انتي كبرتي خلاص ولازم تفهمين .. انا مكاني مش هنية .. ولازم اروح .. تتوقعين ودي اخليكم بعاد عني ؟!! بس شسوي كل شي يصير غصبا علي .. واوعدج اني برجع وباخكم معاي
عشان خاطري امسحي دموعج .. انا هالمكان صار غريب عني خلاص وصرت ثقيلة ع الكل .. باجر لا كبرتي بتفهمين ورجعت تكمل اغراضها وخلت اميرة تصيح و مايد اول ما سمع اميرة تصيح خاف وجلس يصيح بس فاطمة تمت تجمع اغراضها بسرعة ودموعها على خدها وراحت صوب دولاب ميره وخذت منها كم غرض فيهم ريحتها وحصلت صورة كانت تجمعهم هم الاربعه وخذتها .. واول ما خلصت صكرت شنطتها .. وقبل ما تطلع حصلت حمود واقف جدامها
حمود وهو مستغرب : فاطمة ليش اميرة ومايد يصيحون ..!! وانتي شو هذا اللي في ايدج ؟! وين تبي تسيري ؟!!
فاطمة مسحت دموعها : حمود الله يخليك خلني اروح .. لا تصعب علي الموضوع .. ترى اللي فيني مكفيني
حمود وهو ياخذ الشنطة من ايدها : وين بتسيري .. فاطمة كبري عقلج إنتي مكانج هنيه وشدها من ايدها ودخلها
حمود وهو يجلسها فوق الكرفاية وتمتم بعصبية : سمعيني طلعة من هنية ماشي .. وموضوع الصورة بحلة بطريقتي
فاطمة عصبت وخذت الشنطة وبدون ما تحس طاحت الصورة ع الأرض وتمتم بضيج : حمود انا مالي مكان هنية .. صبرت طول هـ الفترة بس عشان عيالي ..!! تحملت نظرات امك وابوك .. الكل كان يشوفني بإستحقار .. الكل ما كان طايق وجودي في هـ البيت ..!! قلت ما عليه فترة وتعدي وعقب اللي سمعته اليوم مالي قعده هنيه
حمود وهو يشدها من ايدها : فاطمة اشو اللي سمعتيه اليوم ؟! فاطمة خذت الشنطة وما ردت عليه اكتفت بس بدمعه ارتسمت على خدها وعلى طول مسحتها ونزلت تحت .. وكانت تمشي بسرعة لان صياح اميرة ومايد كان مضايقنها وكانت تبا تهرب من هـ الشي ..!! ليش أنه نقطة ضعفها هي عيالها وحصلت مها جدامها
مها بخوف : فطوم غناتي وين سايره .. وليش شالة اغراضج معاج ؟!!!
خولة اول ما سمعت كلمة اغراض توترت : اغراض !!!!!!!!! فطوم حرام عليج وين بتسيرين ؟!! عيالج محتاجين لج .. واميره !! لا خليتيها الحين اكيد بتتعب .. فاطمة الله يخليج لا تروحين وتمي عند عيالج .. وكل مشكلة لها حل
ام حمود وبو حمود اول ما سمعوا الصوت طلعوا : بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم اجعلة خير .. اشو اللي صاير
فاطمة اول ما شافت عمها دمعت عينها وتمتمت بحزن : ما صاير الا الخير .. وصدت صوب عمها وتمتمت بدمعه محفورة على خدها .. راح اريحك مني يا عمي !! وبطلع من البيت !! سمعتك وانته تقول حق عموه .كل ما تشوفني ودك تذبحني .. هذا انا واقفة جدامك اذبحني وريحني - قالتها بحرقة ودموعها اربع اربع -وكملت كلامها بصوت متقطع ومخنووق.. اللي اباكم تعرفوه شي واحد انا بطلع من هنيه بس بطلع وراسي مرفوع !! ليش أني ما سويت شي غلط وباجر راح تكتشفون هـ الشي وبتندمون ع كل شي سويتوه فيني.. لكن حزتها لو سويتوا المستحيل ما راح ارد .. وعيالي باخذهم وصدت صوب حمود .. حمود يا ليت ترضى ابوك وتطلقني وبسرعه لو سمحت
بوحمود اول ما سمع كلام فاطمة وشاف دموعها وكيف كانت منهارة حس بضيج بس كل اللي قدر يسوية ينزل راسه
مريم قاطعتها بعصبيه : تراج انتي حشرتينا !! ملينا من تعبيراتج المملة !! راسي مرفوع وإنظلمت .. واللي شفناه بعيونا شو معناته هاه ؟!! حطيها في بالج مهمها سويتي ... !! انتي وحده خاينة وبتمي طول عمرج خاينه فاهمه !!
خوله بعصبية : مريم انتي ما لج حق تدخلين .. الموضوع بين حمود وفاطمة .. يا ليت لو تحفظين ماي ويهج
مريم بقهر : حمود زوجي واي شي اقوله يمشي علية .. وبعدين محد يرضى يعيش عند وحده خانته ..لا وفي نص بيته
حمود بعصبية : مـــــــــــريم قالها بصوت خلى مريم تتصلب مكانها وما عرفت شو تقول وراح صوبها
حمود وهو يطالعها بحقد : إنتي باي حق تاخذين قرارات عني هاه ؟؟ مثل ما انتي زوجتي هي بعد زوجتي وام عيالي
مريم بتوتر : حمود الله يهداك انا ما ابا غير راحتك .. ومن يوم ما عرفت فاطمة وأحسك عايش فعذاب
فاطمة تقاطعها : الا قولي من يوم ما عرفج انا سايره وراح اريحكم مني عسى تقدروا تعيشوا مرتاحين وصدت صوب مها : مها امانة عيالي فــ رقبتج يكفي خسرت واحد حطيهم في عيونج واول ما خلصت كلامها راحت بس حمود راح وراها ومريم اول ما شافت تصرف حمود انقهرت وما قدرت تسوي شي غير تروح صوب حجرتها والدمعه فعينها ..
حمود وهو يمسك فاطمة من يدها وتمتم بعصبية : فاطمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!
فاطمه وهي تبطل يدها : حمود انا خنتك وطعنتك في الظهر حسب ما قالوا اهلك .. عشان جذا طيع شورهم وطلقني
حمود بضيج : فاطمة ودي افهم كل اللي يصير .. حياتي تحولت للكابوس في يوم وليلة ..شو اللي صار وفرقنا عن بعض .. بالأول كنا عايشين في سعاده وراحة بال . ليش الحين صرنا ما نستحمل بعض ...؟!!!
فاطمة وهي تتنهد : اجابت هـ السؤال عندك ؟!! انته اللي بنيت هـ الجدار بينا !! من يوم ما صدقت اني خنتك عند سالم صارت الشكوك مسيطرة عليك !! والخوف والإحساس بطعم الحرمة اللي خانت زوجها مسيطر علي .. انته مش بس دمرت حياتي يا حمود انته قضيت علي .. انا عرفت كل شي بعلاقتك مع مريم بس صبرت وحاولت أكسبك .. ومع اني في كل مره كنت احصل صورها فـ أغراضك .. بس طنشت وكل مره مره اطنش واسوي نفسي ما شايفة شي .. المهم راح اجاوبك على كل اسئلتك وعن قريب .. و ساعتها الكل راح يخسرني مش بس انت .. روح يا حمود وإنساني .. انا ما استاهلك وانت بعد ما تستاهلني .. نحن خلاص صرنا ما نصلح حق بعض .. الله يوفقك عند مريم .. من رخصتك
حمود وهو يشدها من ايدها وبعصبية ودمعته شوي وبتنزل : انا ولا مرة حطيت صور مريم فاغراضي !! انتي شو تقولين !! فاطمه تراج فاهمه الموضوع غلط ..
فاطمه بحزن : إذا أنته ما حطيت الصور !! من بيكون اللي حطهم هاه ؟!!!
حمود بتوتر : والله ما أدري ... بس أنا ولا عمري شلت صوره وحطيتها بين أغراضي
فاطمه وهي تاخذ نفس عميق وتمسح دمعتها وكملت بصوت متقطع وبحرقة : اللي سوا معاك هـ الحركة وخلاك تشك بأني يالسة اخونك !! سوى معاي هـ الحركة !! وحط صور اشكال والوان فاغراضك ... بسعشان يحسسوني بطعم الخيانه.. وحسافه نجح في هـ الشي .. عن أذنك
حمود وهو يحاول يستوعب اللي تقولة فاطمة ظل تاية واول ما انتبة حصل فاطمة سارت خلاص تم يتأملها وخطواتها المتثاقلة تبعد عنه شوي شوي وارتسمت دمعه على خده وحس نفسه خسر أغلى ما يملك .. بس فاطمة قدرت تزرع الشك بقلبة.. وبداء يحس انه مريم سبب كل البلاوي ..من يوم ما دخلت حياته وهي معتفسه..وكانت تصير أمور غريبة



::::


وعنــــــــــــد غـــــــــآده ..

المحكمة خلصت والحكم بيطلع بعد أسبوع بس غادة كانت مرتاحة من المحاكمة لانه كل شي كان لصالحها
كانت بس متخوفة شوي من أمنه ... وكانت حاسه انها يمكن تقدر تقلب كل شي على راسها
نوف وهي تبوسها فخدها : غادة عقبال ما نفرح بطلعتج من هنيه
المحامي: لا تخافون ان شاء الله الحكم بيكون لصالحنا ..نحن عندنا الأدلة الكافية اللي تثبت انه كان دفاع عن النفس
ام غاده ودموعها اربع اربع : الله يسمع منك .. ونفرح بشوفة غادة عن قريب
غادة وهي تبوس امها فوق راسها : ان شاء الله اماية .. دعواتج بس .. ما اوصيكم ديروا بالكم على نفسكم
نوف بابتسامة : غادة ما راح ننساج من دعواتنا .. انتي بعد حاولي ما تكدرين خاطرج وان شاء الله تطلعين براءة
قاطعهم صوت صريخ من بعيد وبعصبية : لا حبيبتي تحلمون انها تطلع براءة .. دم ابوي ما راح يروح هدر
ام غادة ودموعها أربع أربع : استغفري ربج يا بنيتي غادة بريئة .. ابوج الله يسامحة كان يبا يدمر حياتها
امنه وهي تصارخ : سمعوني عدل .. أبوي طول عمره عايش وراسة مرفوع وما راح اخلي وحده نفس هذي تهينه فقبره بهـ الشكل !! وطالعت غادة من فوق لتحت حطيها حلقة فاذنج راح تخيسين في السجن وبذكرج .. باي يا شاطرة
غاده وهي إداري دمعتها وبثقة : الله فوق وراح ادعي ليل ونهار واكيد ما راح ينساني وانا مظلومة وباخذ حقي كامل
امنة طنشتها وما ردت عليها كل اللي قدرت تسوية شمت عنها وطالعتها باستحقار وراحت
نوف وهي تبوسها على راسها : غادة حبيبتي لا تكدري خاطرج .. ها مريضة مثل ابوها .. انتي الله معاج وبينصرج
غاده وهي تتنهد وتمسح الدمعه اللي ارتسمت على خدها : ونعم بالله .. ونعم بالله ..
نوف كانت يالسه تشوف امنه بحقد وفجأة لمحت شخص واقف ع البوابة وصدت صوب امها : اميه انا شوي وراده !!
خليفة اول ما تطمن على غادة راح صوب سيارته وكانت الدموع محفورة على خده .. وسمع صوت من بعيد يزقر عليه
خليفة اول ما صد حصل نوف تزقره و ما حب تشوفه ضعيف بهالشكل .. وع طول عطاها الظهر وركب سيارتة وراح
نوف وهي تشوف خليفة وبحزن:آه يا غادة نادر تحصلين في هالزمن واحد مثل خليفة حبج واشتراج وانتي بعتية بكل سهولة .. دستي على مشاعره .. كل اللي ابا اعرفه ليش قاعدة تدمرين حياتج بايدج .. معقولة تسوي هـ الشي عشانا



::




غادة كانت ادور على خليفة بزوايا المحكمة كان ودها تشوفه ولو ثانيه .. كل همها بس تطمن عليه وتطمن قلبها .. ظلت تقلب عيونها وادور في كل مكان بس للأسف ما شافتة نوف اول شافت غادة كأنها تدور على حد راحت صوبها
نوف وهي تاخذ نفس عميق وتمتمت بحزن : خلاص سار .. حاولت الحق عليه بس ما لحقت عطاني الظهر وراح
غاده بتوتر وتسوي روحها مب عارفه شي : ومنو هذا اللي تتكلمين عنه .. لا يكون تقصدين عمي
نوف بضحكة سخرية : غادة انا مش خبله !! وانتي عارفه اني اللي وصلج هنيه هو عمي نفسه !! فمستحيل يفكر يحظر محاكمتج .. اللي قصدته هو خليفة .. كان يتطمن عليج من بعيد .. غادة حبيبتي ادري انج تحبينه بس ليش تسوين فيه جذا .. انتي فاخر مره ذبحتية قضيتي عليه .. هو ما قصر معاج وقف وقفة رجال وما نساج شرات ما نساج عمج .. خليفه كان سند لج .. أبوس ايدج فكري عدل ولا تفرطي فيه
غادة وهي تاخذ نفس عميق : نوف الله يخليج اللي فيني مكفيني وصكري ع الموضوع خلاص خليفة لازم يعيش حياتة
المحامي بابتسامة اول ما سمع اسم خليفة قرب صوبهم : ها اكيد تبون تعرفون خليفه ليش ما يا اليوم .. انا بخبركم
نوف وهي مستغربة وتمت تتأمله وهي مب فاهمه شي وغادة نفس الشي وكانت حاطه يدها ع قلبها وبدت تعرق
المحامي يقطع لحظة التوتر اللي سيطرت عليهم : لا يروح فكركم بعيد .. بس اليوم بيسير يخطب بنت عمه
غادة اول ما سمعت الخبر جعت خطوتين لوراء وحصلت كرسي واستندت علية نوف اول ما شافت غادة ركضت صوبها وكان شوي وبيوقف قلبها من الخوف : غادة حبيبتي صار عليج شي . . طمنيني
غادة ودمعة ارتسمت على خدها وصدت صوب المسئولة : الله يخليج وديني السجن ..
المسئولة ع طول مسكتها من يدها وراحوا و نوف وقفت جدامها: لين متى بتمي تكابرين انتي قاعده تقضي على نفسج
غادة ما ردت ع نوف ووجهت كلامها للمسئولة : ليش وقفتي ؟!!! الله يخليج قتلج وديني السجن ..
ام غادة وهي تزقر على نوف : نوف حبيبتي اشو مستوي ؟!!!! بلاها اختج غادة ؟!!!!!
نوف اول ما سمعت امها تزقرها توترت وراحت صوبها بس نظرها كان عند غادة وتمتمت فخاطرها :الله يعينج يا غادة
ام غادة ودمعة ارتسمت على خدها وكانت ممزوجة بخوف : نوف بلاها اختج .. ليش تغير لون وجها فجأة
نوف وهي تاخذ نفس عميق : امية قومي لا ردينا البيت خبرتج .. يلا خلينا نروح
غادة اول ما وصلت الزنزانة ارتمت على الشبريه وحضنت مخدتها وتمت تصيح بحرقة .. وشهقاتها كانت مسموعة
عايشة اول ما شافتها راحت صوبها وتمت تقراء عليها قران غادة قامت وحضنت عايشة وتمت تصيح بحرقة وهي تردد بس كلمة وحده : انا خسرتة ؟؟؟!!!! خسرتة !!!!!!!!؟؟؟؟ خسرتة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! خسرته ..؟؟!!
عايشه وهي مب فاهمة شي تمت تمسح على راس غادة : غادة اسم الله عليج !! منو هذا اللي خسرتيه ؟!!!!
غادة تمت تردد هـ الكلمه وعقبها عايشة ما سمعت منها شي غير انها كانت تتنفس بصعوبة وسواد عيونها اختفى
وع طول خافت وتمت تزاقر : يا حضرة المسئولة لحقي علينا .. وتمت تكفخ غادة .. غادة قومي اشو استوى عليج
المسئولة يات تركض ومعها ثنتين والخوف كان مسيطر عليهن : هاه ؟؟!! اشو مستوي هنيه
عايشه وهي حاضنة غادة:ما ادري من اول ما رجعت من المحكمة وهي تصيح وتقول خسرته وصارت تتنفس بصعوبة
المسئولة بخوف : خلاص عيل خلونا نوديها المستوصف .. لازم نتطمن .. وجها صار لونه ازرق يمكن عندها اختناق





::


::





فـــــــــي أحدى المطاعم الفخمة .. القابعة في وسط المدينة

هلال خبر سعيد بكل اللي صار عصب في البداية .. و في النهاية فكر بموضوع الصور واجل موضوع شما لبعدين
محمد كان قاعد ينتظر هلال وكل صور البنات اللي ضحك عليهن عنده .. كان مخطط يكسب بدل المليون مليونين وكان عنده مكالمة : انا قررت خلاص .. عبيد اسمعني اقولك بيعطيني مليون !! بس عشان بنت وحده .. يعني لو شاف كم بنت يمكن اطلع من هنية وانا العب بالملايين لعب .. اخخخخخخ بس .. عسى يصير اللي في بالي .. والله ع طول بسافر وبلف الدنيا لف .. إنته لو تشوف المطعم اللي عزمني عليه .. كل الشخصيات المهمة اللي احلم اشوفهم شفتهم اليوم قاعدين قدامي وتقولي لعبه .. انتوا اصلا مب فاهمين شي
عبيد بتوتر : ما ادري يا محمد بس انا وايد خايف مو مطمن .. المهم لو صارت لعبة نحن برع الموضوع
محمد يقاطعه بدهاء : ولو خذيت الملايين انتوا بعد برع الموضوع ..وما ابا ولا واحد فيكم يقرب صوبي ويطالبني بشي
عبيد بتوتر : افا ؟؟!! ما هقيتها منك !! بتبعينا ونحن بنكون سبب كل الخير اللي انت فيه
محمد بعصبية : خلاص عبيد صكر ع هـ الموضوع !! لا تحلمون .. ما راح اعطيكم ولا شي وصكر التلفون في وجهة
هلال وهو ياخذ نفس عميق وكان عنده بودي جارد عشان محمد ما يشك وتمتم بتوتر : سعيد إنت جاهز !!
سعيد وهو يتنهد : ان شاء الله .. لو اني خايف .. اخافة يشرد وعقب ينتقم من شما ويفضحها
هلال بابتسامة : لا تخاف الشرطة في كل مكان يعني ما راح يقدر يسوي ولا شي اهم شي ناخذ كل الصور اللي عنده
سعيد بتوتر : هلال سير إنت وخلني انا واقف هنية للاحتياط بس .. اخاف يصير شي لا سمح الله ولا يفكر يشرد
هلال بابتسامة : خلاص عيل خلك واقف هنية .. ولا فكر يشرد ما اوصيك .. انا لازم اروح .. شكله قاعد ينتظرني
سعيد بابتسامة : ما راح انسى وقفتك معاي يا هلال .. لولاك ما عرفنا شنسوي ؟!!
هلال بابتسامة : لا تشكرني .. اشكر سارة .. لو ما سارة الله العالم شما لحد وين كانت بتوصل !! ربك ستر
سعيد اول ما سمع اسم ساره دق قلبه .. وعرف هـ البنت شكثر قلبها كبير .. وطول الوقت تفكر بس فغيرها
هلال راح صوب محمد وعنده البودي جارد وقاله هلال يوقف بعيد محمد اول ما شاف هلال ابتسم ووجود البودي جارد أكد له انه هلال صاحب خير وفعلا ناوي يشري الصور .. فشل عمره وراح صوب هلال وتمتم بخبث : القناص ؟!!!
هلال بابتسامة خبيثه وكان قاعد ياكل علكة يعني لاعب الدور عدل : بالضبط !!! انته محمد اللي كلمته من ساعتين
محمد وهو طاير من الفرحة : هيه انا هو بشحمه ولحمه .. يلا خلنا نجلس ونتفق على كل شي.. لان جدولي مزحوم
هلال وهو معصب : جدولك مزحوم؟؟!!! وضرب محمد على صدره .. شوف يا بابا انا اللي يتعامل معاي يفكر بس في جدولي وينسى كل اشغاله .. قتلك انا ما اتعامل عند اي احد .. وانت امك داعيتلك لانك بتتعامل معاي .. فاهم ؟!!!!!
محمد خاف وتوتر وما عرف شو يقول بس هلال قاطعة ع طول : هات اللي عندك وخلنا نخلص .. عندي شغل
محمد بداء يطلع الصور صورة صورة هلال تم يشوفهن وكان يدور على صورة شما ويطالع محمد .. وتمتم بخبث .. اممم ولا وحده فيهم عجبتني .. اذا عندك غيرهم هات .. هذيلا مالهم داعي واشكالهم تلوع .. هات غيرهم بسرعة
محمد بداء يطلع الصور وحطهن ع الطاولة بس ما طلع صور شما لانه كان يبا يستغلهن لمصلحتة الشخصية
هلال وهو يقوم من مكانة : اسف ولا حده فيهم تعدل الراس .. كلهم اشكالهم تلوع .. الظاهر مالك نصيب في المليون
محمد يقاطعة وبخوف : فيه بعد وحده !! بس هذي صغيره ما تصلح لك .. اختار اي وحده من اللي في الطاولة
هلال وهو يزخة من كندورته : اي انت ؟؟! الظاهر بديت تنسى نفسك .. انا اللي اعلمك شو تسوي مش انت فاهم
محمد والخوف بداء يترس قلبة : خلاص بطلع لك صورها .. لا وعشان خاطرك ركبنا صورها في فلم ..اكيد بيعجبك
هلال بابتسامة خبث : اها احينة بدينا نلعب صح وطلع شنطة المليون وحطها جدامه .. وهذا المليون جاهز !! يلا طلع الصور وخلني اشوف .. يا ترى صور البنت اللي عندك تستاهل المليون ولا لا .. عاد هذي اخر فرصه لك
محمد طلع صور روضة صوره صوره وكان مركب الوجه في صور خليعه هلال اول ما شاف الصور تصلب مكانه وتم يفكر : معقولة في ناس وصل مستواها لهالدرجة !! تضحك على بنات الناس بكلام الحب والغزل ويسوي عليها روميوا وفي النهاية اول ما تثق فيه وتعطيه صورتها يغدر فيها بهالشكل !! لعنبو هذا مش بشر هذا حيوان .. طالع كيف مخلي صورها .. نفس وحده ضايعة ما تخاف الله وبايعه شرفها عشان لذتها .. استغفر الله بس .. اللهم غفرانك
محمد وهو مستغرب : عفوا اخوي القناص الظاهر الصور ما عجبتك
هلال وهو يتأمل الصور : لا تطمن !! بصراحة صور هـ البنت شي وجمالها يدوخ .. تشبه الاجنبيات وهذي النوعية اللي اباها وطلع له شنطة وفيها مليون ثاني .. وشاف محمد بنظرة ما قدر محمد يفهما .. هذي فيها مليون بعد .. اذا عطيتني الفلم اللي سوتة هـ البنت !! خذ هـ المليون بعد !! وبجذا يكون عندك بدال المليون مليونين .. شو رايك تبيع
محمد فخاطره : مليونين ؟؟!!!! ابيع ليش ما ابيع !! اليوم ضحكت على شما وباجر بضحك على غيرها وراح اخذ بدل المليونين اربعة وخمسة وستة .. اه يا شما الظاهر انج فتحتي علي ابواب رزق بس انا فتحت عليج ابواب جهنم .. بعدين انا ما سويت شي !! هذا جزات البنت اللي تغدر فاهلها وتصدق واحد غريب نفسي .. وتسلمه كل اسرارها
هلال وهو يتأملة من فوق لتحت : هاه اشو قلت عطني ردك بسرعة ترى مب فاضي لك
محمد وهو يعطيه الصور .. انا عندي لك شور !! شو رايك اعطيك كل الصور وتعطاني 3 مليون !!
هلال بعصبية : شوف يا بابا انته اللي محتاج لي مش انا .. والحمد لله انا الخير عندي وايد بس انته ولد فقر شو قلت
محمد باقتناع وهو يعطيه صور شما وشرايط الفيديو : هذا كل شي عندي !!
هلال وهو يطلع المسدس ويحطه فالطاولة : شوف اذا عرفت انك تكذب علي وانه هـ الصور عند حد غيري اعتبره اخر يوم بحياتك .. ولا تفكر انك تغلط وتتشاطر علي .. كان غيرك اشطر والحين كلهم جثث هامدة .. تحت التراب
محمد كان فيه كم شريط ما ناوي يعطية هلال و اول ما سمع كلامه طلع كل شي وعطاه..وتمتم بخوف ها كل الي عندي
هلال وهو ياخذ الصور : اخر مره اسألك واذا عرفت انك تكذب علي بفرغ هـ المسدس فــــ راسك !!

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 08:21 PM   المشاركة رقم: 304
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


هلال وهو ياخذ الصور : اخر مره اسألك واذا عرفت انك تكذب علي بفرغ هـ المسدس فــــ راسك !!
محمد ووجهه صار فيه ستة وستين لون:والله ما اكذب عليك ها كل اللي عندي ..اقولك خذ كل الصور وعطني المليونين
هلال حس انه كل شي صار نفس ما هو مخطط له وع طول سواء اشاره عشان الشرطة تتصرف الحين
محمد وهو يشوف الشرطة وتمتم بعصبية : غدرت فيني يا الخايس !! ما عليه انا اراويك !! مش محمد اللي ينضحك عليه بالسهوله هذي .. أنته بعدك ما عرفتني .. والله راح أنتقم منك
هلال وهو يصكة بكف : جب ولا كلمة .. اللي امثالك السجن شوي عليهم .. يبالهم قص الرقاب .. عسب يتربون
سعيد اول ما يا كان معصب وتم يضرب محمد لحد ما طلع الدم من خشمة وهلال وقف حائل بينهم
سعيد وهو يصارخ : هلال خليني اربيه عشان مره ثانية ما يتلاعب فبنات الناس .. نذل حقير
محمد وهو يطالعه من فوق لتحت وتمتم بسخرية : يوم انتوا مب قادرين على اختكم .. لا تقطوا بلاكم علي !! لو كانت مربايه عدل !! ما كانت وصلت لهـ المواصيل .. سير كفخ أختك مش أنا يا فالح !!
سعيد وهو يقاطعه : مربايه غصبا عنك يا الخسيس .. صدق انه عينك قوية .. بدال لا تستحي من اللي سويته .. قاعد تستعرض عضلاتك علينا .. بس مقيوله اللي بلا شرف يتم طول عمره بلا شرف .. وما ياي يتعدل
محمد رجع يتمتم بسخرية وضحك بصوت عالي : مخليين الشرف حقك وحق اختك ...
هلال بعصبية : سعيد كافي .. هذا ما يحس وانت قاعد تحرق اعصابك ع الفاضي خله !! والقانون راح يتصرف معاه




::

::





فــــــي بيت بو سعيـــــــــــد

عفراء وهي مبطلة عيونها : سارة انتي شو تقولين ؟! من صدقج .. شما متعرفة على واحد ويهددها بينشر صورها
سارة بضيج : ها اللي صار يا عفراء .. واخوي هلال دبر كل شي .. والحين بيسيروا يتصرفوا معاه !!
عفراء ودمعه ارتسمت على خدها : أنزين ليش سوت جذا .. نحن طول عمرنا عازينها ورازينها وتجازينا بهالشكل
سارة وهي تاخذ نفس عميق : عفراء الله يهداج فكري بعقل ..احين ما وقت اللوم .. شما محتاجتلج واللوم ما منة فايده
عفراء بعصبية : سارة هذا من وجهة نظرج .. شما لازم نكسر عصا على راسها .. هذي قضت على ثقتنا فيها
سارة بضيج : البنت صغيره ونضحك عليها .. عطيها فرصة تشرحلج اللي صار وعقب انصحيها
عفراء ودموعها اربع اربع : طول عمرنا ما قصرنا معاها بشي .. وانا قتلة خليفة لا تاخذ لها لاب بس هو ما طاعني
سارة بضيج : عفراء اشو اللي استوى عليج !! انا خبرتج هالموضوع عشان تساعديني ما عشان تخربين اللي بنيته
عفراء بعصبية : وربي انا ما راح ارحمها .. راح اكسر فيها كل ضلع صاحي .. انا اراويها .. وصكت في وجه سارة
سارة بتوتر : ولية انا شسويت توقعت عفراء اعقل عن جذا.. يا ربي اخافها تسوي شي بشما احسن شي البس عباتي واسير هناك .. وعقب تذكرت سعيد ورجعت خطوتين لوراء .. اروح هناك لا مستحيل عشان اخلي سعيد يتشمت فيني
عفراء وهي تفر التلفون ع الارض : انا اراويج يا الخايسة تكلمين واحد وماخذ صورج من ورانا .. صبرج علي بس
وراحت صوب حجرة شما والشر يتطاير من عيونها..شما اول ما شافتها خافت وتمت ترتجف وما عرفت شو تقول
عفراء بعصبيه : بلاج ترتجفين خايفه مني هاه ؟؟! ليش ما خفتي من اللي سلمتيه عرضج واسمج تكلمي
شما ودموعها اربع اربع : انا والله ما سويت شي بس هو استغفلني وانا ما كنت ادري بموضوع الكميرا
عفراء بعصبيه : بس انا فهمتج اكثر من مره انه هذي كميرا وكل ما تدخلي النت صكريها باي شي
شما تقاطعها وبخوف : عفراء انا والله ما كنت فاهمه شي ولو ما سارة كان انا مستمرة في الغلط
عفراء وهي تقرب صوبها وبعصبيه : ما فاهمه شي هاه ؟؟!! الا قولي فاهمه بس تحاولي تستعبطي وتمشي بالغلط
شما تقاطعها وهي تحلف ودموعها اربع اربع : ورب الكعبه ما كنت فاهمه شي .. عفراء ابوس ايدج وطي صوتج مابا امي وابوي يسمعون باللي صار والله بيذبحوني .. دخيلج عفاري عشان خاطري وطي صوتج
عفراء تقاطعها وبعصبيه : لا حبيبتي امي وابوي لازم يعرفون باللي استوى وانا الحين بسير وببلغهم
شما فزت من مكانها ووقفت جدامها : ابوس ايدج عفاري لا تسوين فيني جذا .. والله ما راح اعيدها
عفراء طنشتها وكانت طالعه بس اصطدمت بجسم عريض خلاها توقف مكانها .........


::

::




فــــــــي سيارة أمنه

كانت مشغله ع المسجل ومطوله عليه ع الأخر ومبطله شعرها وكانت تلعب فيه وتسوق
وعقبها لمحت سيارة وراها تأشر لها توقف امنه استغربت بس قررت تشوف اشو عنده وركنت ع الزاويه
امنه وهي تبطل جامة السيارة وبابتسامه عريضة : هاه الشيخ امرني اشو بغيت ؟!! وليش لاحقني
..................: ابا اتكلم معاااج .. اذا فاضيه طبعا – قالها بحزم -
امنة انبهرت بجماله وسايرته بدلع : انزين قول اشو عندك .. انا فاضيه بس يا ليت لو تختصر !! ما عندي وقت مول
..... وهو ينزل النظارة من عيونها : شوفي يا شاطرة انا محد يكلمني والنظارة في عيونه فلو تشيليها يكون افضل
امنة وهي تشيل النظارة من على عيونها : وهذي النظارة وشلناها...!! امر تدلل اشو بغيت
............... بابتسامة خبث : لحقيني وبتعرفين اشو بغيت !!
امنة نقهرت من تصرفاته وتمتمت بعصبيه : يا سلام احين منو محتاج حق الثاني انا ولا انت ..!!
........... يقاطعها : سمعيني يا شاطرة من يوم ما نخلقت محد تجراء يرفع صوته علي .. لحقيني وانتي ساكته
امنه بقهر : يا سلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! شوف يا بابا الظاهر انته مب عارف تتكلم مع منو !! قالتها بعصبية
.......... يقاطعها بابتسامة خبث : الا عارف وحده حاولت تقتل ابوها اكثر من مره بس فكل مره ما يصير اللي تباه
امنة وبدت تتلعثم : انتـــ.....................ــه شتــ.......ــــقــ,,,ـــول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
....... قاطعها وهو يطالعها من فوق لتحت : انتي امشي وراي وساعتها تعرفين كل شي .. وراح ركب سيارته
امنه وبدت تعرق وتمسح العرق من ويها وتمتمت بخوف : يا ربي منو هذا ؟!! وكيف عرف اني حاولت أقتل ابوي اكثر من مره ؟!! احسن شي الحقه وافهم منه شو اللي يباه مني بالضبط ..



::

::





فــــــــي بيت بــو حمود

حمود دخل البيت وكان الشر يتطاير من عيونه وكان معصب على مريم من خاطر وحس انها وراء كل المصايب اللي تصير بس اول ما بطل الباب بقو لمح مريم تصيح بحرقه وهي ضامه راسها بين ريولها وحس فلحظة انه يمكن تكون هي بعد ضحية وراح صوبها ويلس يمها ومسح على راسها : مريم بلاج تصيحي
مريم وهي تتكلم بصعوبه : حمود طلقني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! انا حاسه اني سبب كل البلاوي !!
حمود وهو مستغرب : مريم انتي شو تقولين !! من صدقج !!
مريم وهي تصارخ : هيه طلقني !! انا مليت من نظرات اهلك وخواتك .. وحتى نظراتك انت .. أحس الكل يلومني ويحسسوني اني انا السبب في كل اللي قاعد يصير .. خروج فاطمه من البيت وموت ميره .. طلقني يا حمود وريحني من هــ الهم .. انا مب قادره أستحمل خلاص .. تعبت أبا أرتاح .. طلعوني من حياتكم
حمود فخاطره : يا الله شو اللي قاعد يصير !! في لحظة حسيت انه كلام فاطمه صح وانه مريم سوت كل هذا عسب تتقرب مني .. بس عقب اللي شفته وسمعته من مريم أحس إنها هي بعد نظلمت .. يا الله احس نفسي تايه ومب عارف اتصرف .. ومريم تكسر الخاطر .. كيف بقدر أقولها الحين اني مب قادر أستحمل عيشتي معاها !!
مريم تقاطعه وهي تصيح بحرقة : طلقني ورجع فاطمة .. انا مالي مكان في هــ البيت اليوم اكتشفت هـ الشي
حمود وهو يتنهد : مريم لا تتهورين الله يخليج !! اللي فيني مكفيني لا تزيدي همومي
مريم تقاطعه وبعصبيه : يعني انت اللي تعبان !! كلنا تعبانين .. وسكتت شوي وعقب تمتمت بخبث .. انا من يوم ما دشيت هـ البيت واحس الكل كارهني .. حمود انا نظلمت وايد فـ حياتي بس مابا اللي فبطني ينظلم بعد ..........
حمود وهو مش مستوعب : اللي في بطنـــــــــــج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
مريم تقاطعه وبضيج : حمود انا حامل ...... بس ما صارت فرصه اخبرك بالموضوع
حمود اول ما سمع الخبر بطل ازرار كندورته وحس نفسه مختنق وما عرف شو يقول
مريم وهي تشوفه باستغراب : حمود اقولك انا حامل !!! وبدال لا تفرح بالخبر تتضايج .. انته تبا تذبحني !! وين حبك لي !! معقوله فاطمه قدرت تمحيني من حياتك وبكل سهوله !! ..حمود انا مريم .. مريم حب طفولتك أول بنت شفتها بحياتك وقلبك تعلق فيها .. عشت معاك سنين طويله معقوله ما صرت أعني لك أي شي !!
حمود بضيج : مريم انتي حامل لا تفكري بهالموضوع فكري بس فنفسج وباللي فبطنج .. انا بطلع حاب اتم بروحي
مريم وهي توقف جدامه : حمود من صدقك انت !! بتروح وبتخلاني .. معقوله خبر حملي ما خلاك تستانس
حمود بضيج : مريم لا جعت راح نتكلم بهالموضوع .. خليني اروح الحين .. مب طايق حتى نفسي
مريم وهي مش مستوعبه تصرفات حمود : اشو اللي صاير ؟!! توقعت يوم اقوله اني حامل بيستانس وبينسى فاطمه ..
يا الله انا بليت نفسي الحين .. اكيد لا درى اني عقيم بيطلقني وبيرجع حق فاطمه .. لكن انا مستحيل اخلي هالشي يصير
ومسكت التلفون ودقت على أختها سارة وكانت مضايجه ودمعتها على خدها : الوووو
ساره اول ما سمعت صوت مريم توترت : مريم حبيبتي بلاج ليش صوتج متغير جذا
مريم وهي تاخذ نفس عميق وبخوف : ساره الله يخليج ودري كل شي بايدج وتعالي !! انا محتاجتلج وايد
ساره وهي مبطله عيونها : انزين خبريني بلاج ؟!! اشو مستوي عليج ؟!!!
مريم وهي تمسح دموعها وتتنفس بصعوبه : لا وصلتي بفهمج كل السالفه .. بس عشان خاطري لا تتاخرين
ساره وهي تاخذ نفس عميق وبحزن : خلاص ابدل وبكون عندج ان شاء الله .وصكرت التلفون ويلست سرحانه وتفكر بحال اختها ...... بلاه صوتها جذا الله يستر .. احسن شي اسير اشوفها من يوم ما تزوجت حمود وهي حالتها معتفسه

سعيد وهو يشد عفراء من يدها : عفراء تعالي المواضيع ما تنحل بهالشكل .. شما نضحك عليها ولازم نوقف معها
عفراء بعصبيه : سعيد اللي يغلط مره بيغلط دوم !! ولا ابوي وامي عرفوا اكيد بتخاف وما راح تفكر انها تكررها
سعيد بضيج : عفراء اشو اللي صاير عليج .. كنت أتحسبج عاقل !! بس الحين تصرفاتج صايره غريبه
عفراء وهي تاخذ نفس عميق : لا والله الحين بترد الغلط علي .. بدال لا تعاتبني انا عاتب اختك !! وسألها نحن بشو قصرنا عليها عسب تغدر فينا بهالشكل وترمس واحد غريب وتعامله كأنه واحد منا وفينا وتأمنه على كل شي
سعيد بضيج : عفراء بلاش العصبيه اللي مالها داعي .. كل شي بينحل بتفاهم ولا تنسي اليوم بنروح نخطب حق خليفه
ولا دروا امي وابوي كل شي بيعتفس عسب جذا خلي الموضوع بينا .. وهلال ما قصر رجع كل الصور ومحمد نسجن
شما اول ما سمعت كلام سعيد حضنته ويلست تصيح بحرقة : سامحني يا سعيد والله ما كنت ادري الله يخليك سامحني
سعيد وهو يمسح دموع شما : شما حبيبتي كل شي انتهى خلاص .. والحمد لله انه ساره عرفت كل شي قبل لا يطيح الفاس بالراس .. عسب جذا ما اباج تحقدين عليها ... سارة تحبج وسوت كل هذا عشانج .. ولازم تشكريها
شما بعصبيه : بس هي وعدتني تحل الموضوع بدون محد يدري
سعيد وهو يتنهد : وصدقيني محد بيدري حتى خليفه كنت ناوي اخبره بس الحين هونت بس اباج توعديني ما تعيديها
شما تقاطعه وبضيج : اوعدك اني ما رأح أعيدها .. انا كنت بخسر سمعتي بس الحمد لله ربك ستر
سعيد وهو يبوسها على راسها : شموه انتي توج صغيره عسب جذا ابعدي عن رفيقات السوء ودوري الرفيقة الزينة اللي تنصحج .. هالزمن صار يخوف ولازم تحفظي نفسج وتكثري من الأذكار وتلاوة القران وأطلبي من ربج المغفرة
شما ما عرفت شو ترد عليه وتمت تصيح بحرقة وسعيد تم يمسح على راسها ويشوف عفراء
عفراء وهي تاخذ نفس عميق : انا بسير ارتاح .. شما انا ما راح اقول حق امي وابوي اهم شي تتعلمي من اللي صار
شما وهي تشوف عفراء ودموعها اربع اربع : والله تعلمت وما راح اعيدها راح اشغل نفسي بدروسي وبس
عفراء ابتسمت وراحت صوب حجرتها ....... وتذكرت غاده وتضايقت لانها عاملتها كأنها وحده مجرمه
عفراء وهي منسدحه فوق كرفايتها وتفكر : يا الله شما لو ما الله ستر وسارة دخلت عليها كانت الحينه بتكون ضحية لمحمد والله العالم كيف بتكون حالتها يمكن يستغلها ويخليها تروح مع كل ربعه وتخسر شرفها وسمعتها .. لاول مره احس اني ظلمت انسانه .. غاده بعد كانت فنفس الموقف اللي نحطت فيه شما .. بس الفرق انه شما سعت وراء هــ الشي على عكس غاده اللي صار كل شي غصبا عليها .. لا واستوت مجرمه بس عسب تحافظ على سمعتها وشرفها .. لو دراء خليفه باللي سويته اكيد بيكرهني .. ليش قاعده أتصرف كذا .. ليش متخيله أنه كل اللي قاعده اسويه صح !! يا الله شو اسوي الحين خليفه اليوم بيروح يخطب سلامه وهي ما صدقت خبر على طول وافقت .. الظاهر انها كانت تحبه بس تكابر .. وخليفة سواء كل هذا بس عسب ينسى غادة .. انا دمرت حياة اخوي .. غروري هو اللي دمره
انا لازم اتصرف حالة اخوي معتفسه وطول الوقت دمعته على خده .. احسن شي اخبر سلامة بكل السالفة




:::


:::




بومشعل عقب ما سمع السالفه من هنادي عصب ودارت فيه الدنيا وما ارتاح الا لحد ما حصل شقة مشعل
مشعل كان قاعد في الشقة وكانت معتفسة عقب سهرة البارحة .. وزجاج المشروب كانت متناثرة في كل مكان .. هذا من غير الأبر والحشيش المتناثر على بعض الطاولات .. اول ما سمع الباب يدق قام يمشى بخطوات متثاقله وكان ماسك راسه لانه حاسه بينفجر اول ما بطل الباب ابتسم :حي الله بو مشعل تو ما نور المكان !! زين تذكرتنا
بو مشعل من عصبيته شده من كندورتة وتمتم بحقد : يا الواطي كيف تجرأت ومديت ايدك عليها ..
مشعل وهو مستغرب : ابويه بلاك ؟! توقعتك ياي تراضيني .. وبعدين انته شو تقول تراني مب فاهم شي
بومشعل وهو يعطيه بكف على وجهه : آآه يا الخسيس كيف تجرأت ولمست شعره منها .. انته بسواتك دنست عرضي
مشعل بعصبيه وهو يدز ابوه : آآآآآآآآآآآيييييييي انته !! تراك وايد مصختها قول اشعندك وخلصنا مب ناقص احل الغاز
بومشعل وهو يتأمل منظر الشقه وبضيج : عمري ما قصرت عليك بشي .. طول عمري ابديك على نفسي وبدال لا اشد
فيك الظهر واعتمد عليك .. رجعت وسودت لي ويهي !! انا شو سويت بحياتي عسب ولدي يعاقبني بهالشكل .وبعدين هنادي هالمسكينه !! ليش دنست شرفها يا الواطي !! انته مش بس دست على عرضها دست على ابوك يا جليل الحياء
مشعل وهو يصارخ :وانته شو اللي حارك !! وحده يالسه في الشركة لين تالي الليل !! شو تتوقعها قاعده تسوي .. تبكي ع الأطلال يعني .. ولا تندب حظها .. لا يا بابا لا تقص عليك انته بعد !! اكيد كانت تتنظر واحد مـ...،ـن .......!!
بومشعل وهو يصكه كف قبل لا يكمل كلامه : يا الخسيس جب ولا كلمه .. هنادي يلست لاني انا طلبت منها هـ الشي !! هي كانت رافضه هـ الفكره من الأساس ..أنا اللي أصريت عليها .. ولزمت أنها تقعد .. وبعدين هي اشرف منك ومن عشره من امثالك ..لاول مره فحياتي احس اني ربيت وحش خالي من اي مشاعر الانسانيه .. ليش تسوى فيني جذا
مشعل وهو يضحك بصوت عالي : حووه انته ادري انك ابوي وعلى العين والراس واحترامك واجب !! بس انا مش مسطره وقاعد تسطر فيني من الصبح !!! وبعدين اسمعوا من يتكلم عن الانسانيه ؟؟!! وين كانت انسانيتك يوم ضحكت على اخوك وخليته يكتب كل شي باسمك وبعدين دست عليه وخليته يموت بسبتك ؟؟!!! وين كانت انسانيتك يوم خذيتني معاك وخليتنا نطلع عيال اخوك بانصاف الليالي برع بيتهم عسب تأجره حق عمال وافدين؟؟!!! وين انسانيتك يوم طردت بنتك بس لانها واجهتك وفهمتك انه اللي قاعد تسواه غلط ؟؟!! انته اخر واحد يتكلم عن الانسانية والرحمه ..انا تعلمت كل شي منك و لو انا مثل ما تقول صايع وبلا اخلاق وبلا شرف بيكون كل هذا نتيجة تربيتك يا محترم .. تربيتك
بومشعل وهو يبا يصكه كف بس مشعل مسك له ايده ورد عليه بعصبيه " لو مديت ايدك مره ثانيه والله اكسرها لك
بو مشعل اول ما سمع كلام مشعل تصلب مكانه وما عرف شو يقول اكتفى بدمعه ارتسمت على خده وسار عنه
مشعل وهو يصارخ : بو مشعل قبل لا تطلع اباك تفهم شي واحد بس ؟؟!! اللي سويته باخوك احينه قاعد تحصد نتايجه
بومشعل صد صوب مشعل ودموعه في عينه : انا سويت كل هذا بس عسب اشوفكم مرتاحين ؟؟!! لكن حسافه



::

::



خــــوله ومها كانــــن قـــآعدآت في ميلس الرياييل حبآآ يطلعن من جو البيت وخاصه انه البيت كان فاضي

خوله بحزن : يا الله مها ليش المصايب تزيد يوم عن يوم .. حاسه نفسي بختنق
مها بضيج : استغفري ربج .. غيمه وبتزول ان شاء الله .. وتنهدت تنهيده قويه
خوله قاطعتها بحزن : مها ما فكرتي بموضوعج مع هلال .. انا اقول لو تراجعين نفسج وتردي حق ريلج احسن
مها وهي اداري دمعتها راحت صوب الدريشه : خوله الله يخليج اللي فيني مكفيني لا تزيديها علي .. انا قررت ومستحيل اتراجع .. وهلال مقتنع وورقة طلاقي ان شاء الله قريب بتوصل ..يمكن اقدر ارتاح وارجع اهتم في دراستي
خوله بضيج : خالد خبرني باللي سويتيه عشاني ؟؟!!!
مها وهي تصد صوبها وباستغراب : خوالي انتي شو تقولين؟؟؟!!! وشو هذا اللي سويته حقج هاه ؟؟!! ذكريني
خوله ودمعه ارتسمت على خدها : يوم فكرت اني اتطلق من خالد انتي اول وحده وقفتي في ويهي ورجعتيني لخالد
مها وهي تتنهد وتتأمل الحوش والورود اللي انزرعت فيه : خالد يستاهل وانتي بعد يا خوله كنتي قاعده تذبحين نفسج ومب حاسه على هـ الشي ..انا كنت متأكدة انج قاعدة تتصرفين بعواطفج وهـ الشي اللي شجعني وخلاني ادق على خالد
خوله بضيج : انتي بعد تحبين هلال وقاعده تتصرفين بكبرياء .. مها اذا هلال شاريج رديله ولا تخسري حبج بسهوله
مها وهي تضحك بضحكة سخريه :حبي؟ إنتي شو تقولين ؟ انا شلت هلال من راسي خلاص وما صار يعني لي اي شي
خوله بابتسامة ممزوجة بحزن : بس إنتي للحين ما تجرأتي وسألتيني شو السر اللي خلاني اعرف انه هلال يحبني
مها وهي تحاول تخفي عصبيتها وعلقت بهدوء:آصلا هلال صار ماضي بنسبالي عسب جذا ما يهمني اعرف كله وحد!!
خوله تقاطعها : بس انا حابه اكلمج في هــ الموضوع .. مها هلال ماله ذنب انا اللي أوهمته اني أحبه
مها وهي تصد صوبها وباستغراب : خوله إنتي شو تقولين من صدقج ؟؟!!!!!
خوله بحزن : انا صارحته بحبي واستغربت من سكوته بس عقب فهمت كل شي .. انا السبب هلال ماله ذنب !!
خالد كان واقف وراء الباب وما صدق اللي قاعد يسمعه جسمه بداء يعرق تنهد تنهيده ورجع خطوتين لوراء
ومن العصبيه اللي سيطرت عليه ما قدر يتكلم وراح صوب سيارته ومها لانها صاده صوب خوله ما انتبهت عليه
خوله بضيج : انا السبب تحسبته للحظة انه خالد .. بس عقب ما خبرني خالد انه ما يا صوب بيتنا في اليوم اللي وعدني فيه الشكوك إنزرعت بداخلي وبديت ابحث وصارحت فهد بـ كل شي وعقب خبرني عن اتصال هلال وهو يسأله عن العطر اللي يستخدمة خالد .. فهد ما فهم بس انا قدرت افهم انه اللي صارحته بحبي ما كان خالد .. كان هلال
واللي زاد الطين بله قتله .. هذا انا صارحتك بحبي والباقي عليك .. واصريت عليه انه يتقدملي ويخطبني من عند ابوي
مها وهي تيلس ع الارض ودمعه ارتسمت على خدها : خوله انتي شو تقولين ؟؟!!! انا مش مصدقه اللي قاعده اسمعه
خوله وهي تتنهد : لا صدقي هذا كل الل صار .. عسب جذا عطيه فرصه !! هو كان عايش في وهم والحين صحى منه
مها بابتسامة ممزوجة بقهر : خوله هلال كان يحبج من زمان .. ولما صارحتيه بحبج هو ما صدق وياج ركض.. بس حسافه انصدم المسكين .. خالد سبق وطلب ايدج قبل وهو ما حب يطلع صغير جدامج وخطبني انا .. لو صارحني من البدايه والله كنت مستعده اوقف معاه ..وما راح اخليه لين ما اتأكد انج طلعتي من قلبه بس هلال فكر فنفسه ونساني انا
خوله بضيج : مهوي غناتي انتي توج صغيره على كلمة مطلقة !!! انا اقول لو تفكري عدل وعقب تتخذي قرار
مها وهي تتنهد : خوله ليش مب راضيين تفهموني ؟؟!!! حياتي مع هلال صارت مستحيله اهاني مره ومستحيل اسمحله يكررها مره ثانيه .. وبعدين هذا النصيب وقدر الله وما شاء فعل .. والف واحد يتمنون نظره مني
خوله وعينها بدت تدمع : تعرفين شو مشكلتنا نفكر ونتخذ القرار وكبريائنا مسيطر علينا ونتناسى التفكير بعقلنا .. وعقب ما يصير اللي تمنيناه نندم ونتحسف على الساعة اللي اتخذنا فيها القرار الغلط .. طيعيني يا مها وفكري عدل
مها إذا تحبي هلال لا تخسريه وحاولي تكسبيه .. اخاف يطلقج في اي لحظة وعقبها راح تتلومين
مها تقاطعها وبضيج : خوله انتي شو تقصدين
خوله وهي تمسح دموعها : شوفي ميره من كم يوم كانت عندنا ونسمع حسها بس وينها الحين راحت ؟؟!! يعني لو كان في واحد منا ضايقها او زعلها بيتم متلوم طول عمره .. وانا اقول لو تعيشين اليوم بيومه أفضل من انج تاخذي الحياه بسلبية ؟؟!! وهلال شاريج للحين ..!! عشان خاطري يا مها لا تفرطي فيه !! وحاولي تبدي معه صفحه يديده
مها وهي تفكر دمعت عينها وتمتمت بهالكلمات : خوله انا مضايجه بسير اريح في حجرتي .. من رخصتج



:::


:::





هلال وساره كانوا توهم واصلين


هلال بتوتر : حشا ساروه شوي شوي ؟؟! بلاج مستعيله جذا ؟؟!! مريم ان شاء الله ما عليها الا العافيه
سارة ودموعها اربع اربع : هلال مريم اكيد صاير عليها شي كايد !! اول مره اشوفها ضعيفة بهالشكل .
هلال وهو يتنهد : سارة انتي خايفه مريم تسوي بروحها شي .. كالعاده يعني !!!
ساره وهي تنفجر ودموعها اربع اربع :هلال مريم مريضة وهوس الانتحار صار مسطير عليها فلا تلومني لو خفت؟؟!!
هلا بضيج : انزين تبيني انزل معاج ولا اتم هنيه في السيارة ؟؟؟!!!
سارة بتوتر : لا انزل يمكن تشوف مها وتقعد معها وتوصلون للحل

سارة بتوتر : لا انزل يمكن تشوف مها وتقعد معها وتوصلون للحل
هلال بتردد : لا الله يخليج ؟؟!!! اخر مره كلمتها فيها كانت مصرة ع الطلاق !! عسب جذا اخليها تهداء وعقب اكلمها
سارة بضيج : على راحتك اخوي ... المهم انا ما بتأخر بشوف مريم وبنزل ع طول .. عن اذنك
هلال بابتسامة : اذنج معاج ولو شفتي مها سلمي عليها ساره صدت صوبه وابتسمت وراحت صوب داخل
خوله كانت توها طالعة من ميلس الرياييل وكانت تمشي بصعوبة سارة ع طول راحت صوبها وحضنتها
خوله وقفت مكانها وخافت : بسم الله الرحمن الرحيم منو هنيه ؟؟!!!
سارة وهي تبوسها على خدها : بلاج خوالي انا سارة فديتج لا تخافين ؟؟!!!
خوله وهي تاخذ نفس عميق وتبلع ريقها : الله يصرف بليسج طيحتي قلبي ؟؟!!!
سارة وهي تضحك : آسفة خوالي والله ما كان قصدي .. إلا مهوي وينها ما اشوفها معاج ؟؟؟!!
خوله وهي تتنهد : مضايجة شوي وراحت صوب حجرتها تريح ..!! الافضل انها تجلس مع حالها شوي يمكن تهداء
سارة بضيج : ان شاء الله ؟؟؟!!! والله يسهل امورها مع هلال ويرجعون مثل اول واحسن
خوله بابتسامة : امين .. تعالي خلينا نحدر ما يصير انتم واقفين ع الباب .. حياج تفضلي البيت بيتج
سارة بابتسامة : يزيد فضلج حبوبه ....




::


::




خــآلد كان يسوق بطريقة هستيرية ويتذكر كلام خوله واللي شافة قبل اسبوع وما حب يتكلم لانه ما كان الوقت المناسب
خـــآلد وهو ترجع فيه آلذاكرة لوراء يوم طلبت خوله منه يجيب تلفونها .... وصل البيت وقعد يدور وحصله تحت الكرفايه ومن كثر الملل قعد يلعب فيه وضغط على البريد الصوتي وانصعق ... وما صدق اللي يالس يسمعه
.........................: خوالي حبيبتي ادري انه خالد مقابلج طول الوقت بس انا حبيب الطفولة ولي نصيب بعد ؟؟!!! عشان خاطري اول ما تسمعين الرساله تردي علي !! تعرفيني مب قادر اصبر عنج !! وبعدين زواجج من خالد صار بالغلط ؟؟!! إنتي تحسبتي يوم تأخرت عليج في الرد اني ما اباج وحبيتي تنتقمين مني وخذيتي خالد .. بس انا الحين رجعت وكلي شوق لج ..!! وما راح ارتاح الا لما اشوفج قريبه مني ؟؟!! ومستحيل اخلي واحد مثل خالد ياخذج مني
خالد عقب ما سمع الرسالة الصوتيه انقهر وحس الدنيا تدور فيها كان وده يمسك خوله ويقطعها قطعه قطعه
خالد وهو يكسر العطر اللي كان قدامه : ليش يا خوله ؟؟!!! انا عمري قصرت معاج بشي ؟؟!! بديتج على نفسي!! وودرت ربعي .. ليش أنهم تجرأو وقللوا من قيمتج !! والحين وبكل سهولة احصل رسالة صوتيه من واحد غريب لا وبكل وقاحه يقول انه حبيب الطفولة ؟؟!! وكلام الحب اللي كنتي تقوليه حقي ؟؟!! ومشاعرج لما تكوني عندي كلها كانت كذب في كذب ؟؟!! إلا إنتي يا خولة ما توقعت انج تطلعين بهالشكل .. انا ما اقدر اتكلم الحين بس لا خلص العزاء وهدت الامور لي تصرف ثاني معاج ؟؟؟!!! وساعتها بتعرفين خالد منو؟؟!1 تستغفليني انا يا خوله اراويج ؟؟!!
خالد ما حس الا وهو يضرب الستيرنج باقوى حيلة ويصارخ : معقولة اللي داز لج الرسالة كان هلال ؟؟!! انا كنت واثق ومتأكد انه هلال يحبج ؟؟!! طلعت انا الغبي في النهاية اثاريكم مخططين لكل شي ؟؟!! طلعتي تحبيه وتلاعبتي بمشاعري ؟! ودي اعرف بس شو اللي خلاج تسوي جذا ؟! عطيتج روحي وقلبي وفي النهايه تخونيني مع ولد عمج؟!
وقطع تفكيره صوت موبايله وهو يرن وكانت خوله اول ما شاف الرقم حس انه يبا يروح صوبها ويخنقها ومسك التلفون ورد من غير نفس وتمتم بعصبية : الو هلا ؟؟!!! امري اشو عندج بغيتي شي ؟؟!!
خوله كانت متلهفة تسمع صوت خالد بس عقب ما سمعت رده تضايجت : خالد شفيك ؟؟!! انا زعلتك بشي
خالد وهو ياخذ نفس عميق ويكتم القهر اللي مسطير عليه : لا ما زعلتيني بس مشغول ؟؟!! وبصكر باي
خوله وهي مستغربة من تصرفات خالد وما حست الا ودموعها اربع اربع : شو فيه خالد ؟؟!! معقوله متضايج لاني تميت عند اهلي اسبوع كامل ؟؟!! بصراحه ما ينلام انا لازم ارجع البيت وارضيه بخلي سناتا تزهبلي اغراضي
خالد بعصبية : بكل وقاحه تسوي روحها انها متلهفة علي ؟؟!! لعنبوا هذي ما تستحي عسب جذا تبا مها تطلق من هلال عسب يرجع لها حب الطفولة ؟؟!! يا الله طلعت واحد غبي ومدلمغ !! انا خالد اللي طول عمري ولا بنت تجرأت تهز شعرة من راسي تيي وحده شرات هذي وتسوي فيني كل هذا .. اراويج يا خوله تتحسبين اني بطلقج ؟؟ّ!! ولا تحلمي هـ الشي يصير !! بخليج معلقة طول عمرج !! عسب تعرفي انه خالد ما فيه بنت تقدر عليه



::


::



مها كانت ادور صندوق صغير محتفظة فيه من لما كانت صغير وعقب ما حصلته مسحت للغبار اللي كان عليه وفتحته
وقعدت تدور على رسمه كانت راسمتنها من يوم كان عمرها 6 سنين وكانت مسجلة تحت الرسمه تاريخ ؟؟!!!
تمت تدور وتدور بس ما حصلتها .. خافت وطلعت كل الاغراض في العلبة بس بعد ما حصلتها وع طول توترت
مها بخوف : يا ربي وينها ؟؟!!!! انا متاكده اني حطيتها هنيه ؟؟!! معقولة طلعتها وانا مش متذكرة لا لا مستحيل احسن شي ادور عليها مره ثانية وتمت ادور بس ما شي فايده ما حصلتها
وعند هلال فتح دولاب سيارتة وطلع ورقة بيضاء وكانت تميل للاصفرار من كثر ما هي جديمه تم يتأملها ودمعت عينه
هلال وهو يمسح دموعه : اه يا مها تمنيت لو قلبي اختارج إنتي من الاول ؟؟!! ودي اصارحج الحين واقولج انج انتي كنتي حب حياتي واختياري لـ خوله كان بس لسبب واحد جمالها ؟؟!! وهــ الشي الوحيد اللي ما خلاني اسئل قلبي اذا حب وحده ثانية ؟؟!! ما كنت ادري اني متعلق فيج هـ الكثر ؟؟!! بس شو الفايدة اكتشفت حبي لج متاخر شوي ؟؟!! وادري الحين لو اسوي المستحيل بتمي مصرة على موضوع الطلاق وما راح تصدقيني وتنهد تنهيده وسند راسه ع الكرسي وقعد يفكر .. لا مستحيل اوافق على هـ القرار مستحيل اخسر مها !! مها لا زم تعرفي اني احبها مثل ما تحبني
احسن شي انزل واسير اشوفها ... بس تراجع وقرر أنه يتم في السياره !! وكلها لحظات ومسك تلفونه واتصل عليها
مها كانت يالسه تصيح من خاطر وملعوزة حجرتها فوق تحت : وينها ؟؟؟ وينها ؟؟!! يا الله هذي اغلى ما املك ؟؟!!
لو خسرتها انا بضيع .. واحس كل شي بينتهي بيني وبين هلال .. حتى الذكريات الحلوة اللي جمعتنا مع بعض !!! وسمعت تلفونها يرن وكان يقول (( خسرنا الحلوة والمرة وبعنا آلآه وآلحسرة تموت الروح الف مره اذا جاوبون ذكراكم خسرناكم خسرناكم )) واول ما سمعت الاتصال تمت متصلبة مكانها .. يا ربي هذا هلال !! اشو يبا مني الحين؟!
كلامي فاخر مره كان واضح !؟! قتله اني ما اباك !! ليش مصر ينغص علي حياتي .. احسن شي ارد وأوقفه عند حده
مها بدون نفس : اشو عندك
هلال اول ما سمع رد مها تضايج بس ما حب يبين لها وتمتم بحزن : اقدر اشوفج ؟؟!!
مها : ..........................................
هلال بحزم ممزوج بتوسل : بس دقايق
مها تقاطعة وبعصبية : ليش بيني وبينك شي ؟؟!!! اعتقد كلامي في اخر مره كان جدا واضح !! فبلاش هـ الحركات
هلال وهو يتنهد : مها الله يخليج ابا اشوفج عسب اعطيج امانة ؟؟!! ولا شفتيها اكيد هـ الشي بيفرحج
مها اول ما قال هلال جذا حست انه كل شي في حياتها توقف وتمت متصلبة مكانها والدموع بدت تترسم على خدها
هلال يقاطعها : مها اشو فيج ؟!! اقول في امانه لج ولازم تنزلي وتاخذيها
مها وهي تاخذ نفس عميق وتيلس ع الارض ودموعها اربع اربع : اكيد هلال طلقني !!! معقولة طلقني لا ما صدق ؟؟! يعني انا خسرت هلال خلاص .. مستحيل ما أصدق .. وبعدين مو يقول انه متمسك فيني ليش طلقني ؟؟!! وحطت راسها بين رجولها وكانت تصيح بحرقة وصكرت في وجهه هلال وتمت تندب حظها
هلال بخوف : يا ربي بلاها هذي صكت في ويهي .. احسن شي ادق مره ثانية واشوفها اذا بتنزل ؟؟!! انا ما عندي فرصه غير اليوم وما راح ارجع البيت الا ومها راضية علي..لازم تعرف اني احبها وميت فيها وما كنت عارف هـ الشي
مها اول ما سمعت تلفونها يرن مره ثانية تمت تصيح بحرقة وحست انها خسرت هلال خلاص وللأبد !! وانه الصياح الحين ما راح يفيدها هي اللي اجبرته على هـ الشي وقررت انها ترد وتخبره انها بتنزل تاخذ الامانه : هلاااااااااا
هلال اول ما سمع صوت مها متغير توتر وبدون ما يحس : مها حبيبتي بلاج؟؟!! صاير عليج شي
مها انتبهت انه هلال لاول مره يقولها حبيبتي بس ما علقت وقالت كلمة وحده : احينه بطرش سيلين تاخذ الامانه
هلال يقاطعها : لا مهوي ؟!!! يا تنزلي إنتي !! يا إنسي الموضوع خلاص
مها بقهر وتمتمت فخاطرها : تباني انزل عسب تشوف عيوني مورمة من كثر الصياح !! لا وعقبها تتشمت علي !!
لا ما راح اسمح لك .. مستحيل هالشي يصير وكملت كلامها .. هلال انا ما راح انزل .. قتلك بطرش سيلين وخلاص
هلال يقاطعها وبثقة : اوكي بكيفج ؟؟!! المهم انا تحت اذا حابه تاخذي الامانة انزلي بروحج ولا انسي الموضوع وصكر التلفون قبل ما يسمع تعليق مها ....
مها بقهر : بلاه هذا يبا يقهرني ..!! مو كافي انه يايب ورقة طلاقي لا والقهر يباني انا انزل اخذها صج انه واحد اناني
بس انا مها ومحد يتجراء ويقلل من قيمتي راح انزل وأوقفه عند حده .. وبشوف شو نهايتها معاه لبست شيلتها ونزلت



::


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 08:32 PM   المشاركة رقم: 305
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : راعية الفزعة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصـــــــــل الثــــــــــــآني



:::


:::


فــــي غرفة مريم

سارة وهي تتنهد: مريوم غناتي بلاج ؟؟!! من يوم ما وصلت وانتي قاعدة تصيحي !! خبريني اشو مستوي
مريم وهي تصيح بحرقة : خايفة اخسره يا سارة !!! خايفة حمود يروح من بين يديني !! انا بموت من غيره
ما بقدر اتحمل اعيش دقيقة وحده وانا بعيده عنه ؟؟!! بس لو درى اني كذبت عليه مستحيل يسامحني ؟؟!!
سارة بضيج : إنزين انتي خبريني اشو مستوي ؟؟!! يمكن أقدر اساعدج ..؟؟!! وكل مشكله اكيد لها حل
مريم وهي تاخذ نفس عميق : بالأول قلت لهم انه طلع حمل كاذب !!! واحينه علميني كيف ادبرها .. انا أنتهيت خلاص
سارة بتوتر : مريم حرام عليج !! انتي شو تقولين دوختي راسي !! هاتي من الاخر !! يمكن اقدر احل الموضوع
مريم وهي ترتمي في حضن سارة : سارة انا شو سويت بحياتي عسب الله يعاقبني بهالشكل
سارة تقاطعها وبعصبية : مريوم لا تكملي !! قالى تعالى ((وَمَا ظَلَمَهُمْ اللَّهُ وَلَكِنْ كَانُوا أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ))
مريم تقاطعها وهي تصارخ : سارة انا تعبانة وايد ومحتاجتلج !! سارة انا ...!!!! انا ......!!!!
سارة وهي تنتهد : مريم انتي شو ؟؟؟؟!!! قولي نشفتي دمي
مريم وهي تاخذ نفس عميق وتمسح دموعها : انا ............!! آنـــآ عقيــــم
سارة وهي مبطلة عيونها : اشووو ؟؟!!
مريم وعيونها مركزة ع الأرض : ..............................................
ساره قاطعتها بخوف ممزوج بتوتر : انزين انتي شو دراج ؟؟!!! تأكدتي من هــ الشي ؟؟!!!
مريم بضيج : سويت اكثر من تحليل والكل يقول ويأكد إني عقيم ..
سارة تقاطعها بضيج : مريم حبيبتي الطب الحينه تطور !! وانتي دكتورة ما يحتاج انا اعلمج !!
مريم وهي تاخذ نفس عميق : المشكلة مو هنيه ..!! انا لما شفت حمود متمسك بـ فاطمة قتله اني حامل
سارة وهي مبطله عيونها : مريم انتي شو تقولين ؟؟!! هذي مش مشكلة هذي مصيبة يا مريم مصيبه
مريم ودموعها اربع اربع : سارة ادري اللي سويته غلط بس انا اباج تساعدديني
سارة وهي تاخذ نفس عميق : ما فيه الا حل واحد بس ؟؟!!! تصارحين حمود بكل شي وهو اكيد بيتفهم
مريم تقاطعها وبعصبية : مستحيل !!! انتش شو تقولين ؟ من صدقج أعلمه !! اصلا حمود يبا علي الزلة عسب يطلقني
سارة وهي تتنهد : مريم حمود يحبج ومستحيل يتخلى عنج بكل سهولة
مريم بضيج : لا يا سارة آنا اللي فرضت عمري على حمود !! كنت اوهم نفسي انه يحبني بس طلع كل هذا مجرد وهم
يوم تزوجته وتحديدا في ايامنا الاولى حسيته يبادلني المشاعر .. ومستعد يسوي المستحيل بس عسب يرضيني !!
بس عقب ما سافر ورجع كل شي تغير حسيتة ما يطيقني وطول الوقت يصارخ علي !! ويقلل من قيمتي .. حمود تغير
سارة تقاطعها وبحزن : اه يا مريم ياما نصحتج وقتلج خلي حمود في حالة بس انتي الله يهداج سويتي اللي براسج
مريم تقاطعها وبعصبية : وانا مش ندمانة على اللي سويتة ومستعده اسوي كل شي بس عسب ما اخسر حمود
حتى لو اضطريت اوهمة اني حامل !! اهم شي حمود يكون قريب مني !! صعب اعيش من غيره يا سارة وايد صعب
سارة بضيج : ما ادري شو اقولج يا مريم ؟؟!! انتي عاقل وعارفة انه اللي قاعده تسويه غلط !! لازم تصارحيه
مريم بعصبية : سارة انا اباج تساعديني لازم ادور حل لهالمشكله بدون ما يعرف حمود اني عقيم .. خلينا نروح عند حريم يعالجن بالطب الشعبي يمكن نوصل للنتيجة وبعدين احمل ..؟؟!! الله يخليج يا سارة انا محتاجتلج لا تخليني
سارة بضيج : خلاص يا مريم !! انا بتم معاج لـلـ الاخر بس تتوقعين انج بـ تحملي بالسرعة هذي !!
مريم وعيونها بدت تبرق : اذا سرنا عند حرمة شاطرة اكيد اني بحمل !! اهم شي ما اخسر حمود
سارة وعينها تدمع وسرحت شوي : آآآآه يآ مريم شوفي حبج لـ حمود وين وصلج !! صرتي بلا شخصية !وطول الوقت تسوي اشياء انتي مش مقتنعه فيها !! وين مريم العاقل اللي محد يقدر يكسر كلامها والحين اللي قاعدة اشوفه جدامي وحده ضعيفة بدت ترتسم عليها ملامح الحزن وقاعدة تخسر كل اللي حاربت عشانة طول هــ السنين !!



:::



::


امنه وهي توقف سيارتها نزلت وقعدت تشوف الشخص اللي قدامها من فوق لتحـــت وتمتمت بسخرية : هاه وين أقعد
.........:: لحقيني وبتعرفين .. راح وحصل طاولة على الزاوية ويلس عليها واشر على امنه تي تيلس
امنه بصوت واطئ ممزوج بقهر : يا الله هذا منو اللي مطرشه علي دمه ثقيل !! وطول الوقت يتأمر علي !انا امنة اللي طول عمرها عايشة معززه مكرمة ومحد تجراء يرفع صوته عليها يجي واحد شرات هذا ويبهذلني !! لا والقهر يهددني
...... وهو يزاقر عليها بصوت عالي : بلاج واقفة تعالي ورايه شغل .. خلينا نخلص من هــ الموضوع
امنة ما ردت عليه وراحت وفرت شنطتها فوق الطاولة ويلست وتمت تطالعه بقهر بس هو ابتسم وقالها:شو تشربي؟؟!
امنة بدون نفس : مابا اشرب شي !! اخلص عطني من الاخر اشو اللي بغيتة مني ؟؟!!
..... وهو يبا يقهرها : احسن بعد بتوفري علي ؟؟!! المهم نرجع لموضوعنا .. لازم تتنازلي عن القضية واليوم ؟؟!!
امنة بقهر وهي تستعبط : اي قضية ان شاء الله ؟؟!! انته من الصبح قاعد تتكلم بالإلغاز
...: قضية غادة ؟؟!! عرفتي الحين شو اقصد ؟؟ وسمعي انا مب قاعد اشاورج انتي بتسوي هـ الشي غصبا عليج مش بكيفج واذا اعترضتي انا عندي اوراق تثبت انج حاولتي تقتلي ابوج اكثر من مره والسبب واضح عسب تاخذين ورثة
امنة وهي متصلبة مكانها : انته شو تقول من صدقك
............. يقاطعها ويكمل بثقة : شوفي اول مره فكرتي فيها تذبحيه يوم كان عمرج 12 سنة والسبب كنتي تتحسبين انه ابوج هو اللي قتل امج وعقب دنس شرفها وخلى القضية دفاع عن النفس ويوم كبرتي وصار عمرج 18 اكتشفتي انه ابوج فعلا غدر بامج وإتهمها في شرفها وانتي انقهرتي وحطيتيله سم في الاكل وودوه المستشفى ولحقوا عليه في اخر لحظة وانتوا اتهمتوا وحده من الخدم؟؟!! اوه اصحح لج المعلومه مش انتوا ؟؟!! انتي اللي إتفقتي معها وطبعا شريتي الخدامة بجم مليون وسكتت ومثلت معاج هـ المسرحية وطلعتي منها .. ولما صار عمرج 22 ابوج كان يبا يزوجج واحد شايب لانه تصرفاتج كانت تضايقة ؟؟! وخايف تسودي ويهه وتنزلي راسه الارض ؟؟!! وفكر انه يزوجج ويرتاح منج مرة وحده ؟؟ وانتي على طول سرتي ووصيتي السايق يبطل فرامل السيارة بس شوفي الصدف ابوج في اخر لحظة غير راية وركب سيارته وما حب يركب بسيارة الدريول ؟؟!! تدرين ليش ؟؟! لانه يا مدام ابوج كان ناوي على غاده !! كان ناوي يدنس شرفها وينتقم منها ليش انها رفضته ؟! والسيارة تبع الدريول مكشوفه وأي حركة راح يسويها في غاده بتصعب عليه المهمه على عكس سيارته .. لمعتمة بأسود .. ومحد يقدر يشوف اللي يصير بداخلها
وغادة بدون ما تدري قدمت لج خدمه على ذهب وخلصتج من ابوج !! اللي حاولتي تتخلصين منه اكثر من مرة !! بس يا حرام !! ابوج كان يطلع منها ليش انه القدر كان يبا غاده هي اللي تقتله مش انتي ؟؟!! يعني خدمة مقابل خدمة
امنه وراسها شايب من اللي تسمعه : كل هذا كذب !! هذا ابوي حبيبي وانا مستحيل اسوي شي يضره ..
..................: شوفي يا ماما نفس ما شريتي الخدامة والدريول انا مستعد اشريهم بأضعاف وأضعاف !! المهم يشهدوا عليج والناس تعرفج ع حقيقتج ؟! ولا تستهيني فيني ترى لا حطيت شي براسي اسويه !! ومحد يقدر يردعني
امنه وبدت تتلعثم : انزين اشو تباني اسوي الحين ؟؟!!!
.......... وهو يضحك : اها الحين وصلنا لمربط الفرس !! اللي اباه منج يا شاطره تمسكين التلفون وتتصلي بالمركز وتبلغيهم انج سحبتي القضية ومتنازلة عن كل شي حتى عن الدية .. ابا غاده تطلع من السجن وهي رافعه راسها
امنه بعصبية : انته تخبلت تباني اتنازل عن دية ابوي مستحيل ؟؟!! دور على حل ثاني .
.......... وهو معصب ويضرب الطاوله بقو : سمعيني يا ماما انا مش قاعد اشاروج !! هذا امر وبتنفذيه غصبا عليج
امنة وهي تعرق بس سوت روحها عادي : شوف انا مستعدة اتنازل عن القضية ؟؟!! بس دية ابوي مستحيل
.....: ما فيه شي اسمه مستحيل !! وبعدين انتي الوريثه الوحيده حق ابوج ؟؟!! يعني راح تورثي من وراه ملايين
واعتقد الكم الف اللي طلبتيهم من غادة ما يسوون ربع من اللي بتورثية من ابوج !! ولا تنسي انه غادة سوت اللي انتي ما قدرتي تسوية !! يعني انتي اللي لازم تعطيها دية ابوج .. لا وفوقها كم الف زيادة!!وغادة كل اللي تباه منج بس حريتها واعتقد هـ الشي مب وايد.واذا عندج راي ثاني انا راح اتدخل في القضية وبفضحج وبتنحرمي من كل الورث
واعتقد انتي مش غبية عسب تعرفي انه اللي يحاول يقتل ماله اي نصيب من الورث..يعني انا بيدي اخليج تخسري كل شي ... عسب جذا امسكي هــ التلفون واتصلي بالمركز وخبريهم انج تنازلتي عن القضية وبجذا بتشتري سكوتي
امنة نقهرت بس ما قدرت تسوي شي غير ترضخ لطلباته وتنهدت وتمتمت بقهر : خلاص اللي تباه بيصير بس بشرط
.......... قاطعها بسخريه : لا والله !! اول مره اشوف طرار وقاعد يتشرط ؟؟ المهم ما علينا قولي اشو شرطج يا حلوة
امنة بضيج وبعصبية : مابا اشوفك مرة ثانية وكل اللي قلته حقي الحين مابا احد يعرف عنه اي شي
...........: خلاص صار .. اوعدج اول ما تطلع غادة بالسلامة راح اختفي نهائيا من حياتج
امنة وهي تاخذ شنطتها : خلاص عيل انا بسير الحين وبتنازل واتمنى انته تكون بعد عند وعدك من رخصتك
.......:الحمدلله وهذي مشكلة غادة وانحلت .. اتمنى بس امنه ما تغدر فيني احسن شي الحقها واتاكد من صحة كلامها




::


::




غادة بدت تبطل عيونها شوي شوي وشافت عايشه عندها وتمتمت بألم : عايشة انا وين ؟!!
عايشة بابتسامة : غادة حبيبتي اشو اللي صار عليج ؟؟!! لا يكون فيه شي في المحكمة ضايقج
غادة اول ما تذكرت السالفة دمعت عينها وسرحت : آآه يا خليفة نسيت كلامك يوم قتلي اذا ما كنت انا فحياتك ما راح تخلى ولا وحده تدخل فيها ؟!! وهذا انته على طول غيرت رايك وناوي اليوم تتزوج ... ادري انا السبب في كل اللي قاعد يصير انا اللي وصلتك لهنيه وخليتك تتخذ هـ القرار !! اه يا خليفة مب مصدقة اني خسرتك وللأبد !! انا اسفه يا عمري بس ما بيدي اسوي شي انا وحده مجرمه ما تصلح لك .. الله يصبرني على فراقك ما ادري كيف بتكون حياتي من غيرك .. مو كافي اني بين اربع جدران .. آآه بس لو اطلع من هنيه ولو القدر يلعب لعبته كنت ما فرط فيك
وقطع حبل افكارها المسئولة:غادة اذا انتي بخير في وحده تقول انها تبا تشوفج !!تقول انها عندها خبر بيغير كل حياتج
غادة وهي مستغربة : وحده تبا تشوفني !! وفيه قرار بيغير كل شي بحياتي؟! لا يكون عفراء !! ورضت صوب برع
غادة كانت تركض توقعت عفراء يايه تبشرها انه خليفة ما راح يخطب بنت عمة وانه القدر ابتسملها اخيرا بس اول ما بطلت الباب تمت متصلبة مكانها وما عارفه شو تقول ..! الخوف بس هو اللي سيطر عليها وحست انه في مصيبه
تنتظرها وقالت بصوت متقــــطع : آنتـــــــــــ..................ــــي ؟؟!!!!!!!!!!!!!
.............: هيه انا ؟؟!!!!!!! ليش ما توقعتي انج تشوفيني
غادة وهي خايفه : لا !! أنتي اكيد يايه تبشريني انج ربحتي القضية واني بتم مدفونه هنيه طول عمري
امنه وهي تكتم قهرها : بصراحه جان ودي اخليج تتعفني طول عمرج في هـ المكان !! وما كنت راح أرضاء بأقل من انهم يحبسوج مؤبد ..!! بس حسافه فيه واحد خرب علي كل شي وخلاني ابداء من نقطة الصفر

امنه وهي تكتم قهرها : بصراحه جان ودي اخليج تتعفني طول عمرج في هـ المكان !! وما كنت راح أرضاء بأقل من انهم يحبسوج مؤبد ..!! بس حسافه فيه واحد خرب علي كل شي وخلاني ابداء من نقطة الصفر
غاده وهي مب مستوعبة : انتي شو تقولين ؟؟؟!!!!! انا مب فاهمه شي
امنه وهي تاخذ نفس عميق : انا توني رداه من المركز وتنازلت عن القضية !! والدية بعد تنازلت عنها .. استانسي !!
غادة وهي مب مصدقة اللي يالسه تسمعه وتمتمت بفرح: انتي من صدقج ؟! تنازلتي عن القضية !! وعن دية ابوج بعد
امنه بدون نفس : هيه تنازلت .. وقريب بتطلعين من هالمكان ..... بصراحه ما توقعت انج مهمه للشخص اللي جبرني اسوي كل هذا !!! وضحكة بسخرية وكملت تم ماشي وراي لحد ما تأكد اني وصلت المركز وتنازلت الظاهر وايد تهميه
غادة وهي طايره من الفرحه : معقولة !!! يعني قريب بصير حره !! لا لا ما اصدق .. بس منوه الشخص ما قالج اسمه
امنه بحقد : لا والله ما قالي .. بس كل اللي قدرت افهمه انه يحبج وتهمه راحتج .. وسوى المستحيل عشانج
غادة وهي سرحانة ودموعها اربع اربع : هذا اكيد خليفة .. رغم كل اللي سويته فيه الا انه تم واقف معايه
امنة تقطع حبل افكارها : غادة انا صح تنازلت عن القضية بس اباج تعرفين شي واحد دم ابوي راح تدفعين ثمنه غالي
غادة بخوف : بس انا ما كان ودي اقتل ابوج ... ابوج حاول يسلبني شرفي وجان لازم اتصرف
امنه وهي تلبس نظارتها وتمتمت بسخرية : مبروك عليج الحرية يا ماما وسكتت شوي وعقب تمتمت بخبث .. بس انا وراج والزمن طول .. وصدقيني تنتظرج ايام سوداء .. من رخصتج يا فالحه
غادة وهي تستند على الكرسي : لا ما اصدق انا بطلع من هالمكان وراح تثبت برائتي يعني الحينه ما صار في اي حاجز يمنعني اني اكون قريبه من خليفة واما بموضوع فاطمة انا راح اصارحه !! وخليفة طيب لا سمعني اكيد بيفهمني





::


::




فاطمه كانت توها واصله بيت ام غادة دقت الباب اكثر من مره بس محد فتح وكانت تعبانه ع الاخر ويلست ع الارض
آآآآآآه يا مريم سويتي اللي براسج وطردتيني من البيت !! كرهتيني فـ حمود وخليتيه يكرهني .. بس انا من اليوم راح ادور على شغل وراح ارجع اميرة ومايد في حضني .. كافي اللي خسرته .. اميره ومايد الشي الوحيد اللي بقالي من هـ الدنيا ولازم احارب عشانهم .. وتمت تمسح على بطنها .. وانته بعد ما نسيتك بس قبل ما تنولد راح اجهز لك كل شي !! وحست بليه قوية في بطنها ما قدرت تستحملها وتمت ماسكة بطنها وما عرفت شو تسوي حست روحها بتطلع
نوف اول ما وصلت وشافت فاطمة خافت : اميه هاه فاطمة اشو اللي يابها ؟؟!! وفي أيدها شنطه بعد
ام غادة بخوف : نزليني وخلينا نشوف اشو اللي صاير ؟!! كانه لون وجها مخطوف
فاطمة اول ما شافتهم تمت اتصارخ : نوف خالوه لحقوا علي !!! شكلي بولد
نو ف وهي متصلبة مكانها : اميه فاطمة تقول انها بتولد
ام غادة وهي مبطلة عيونها : اشووووو ؟؟؟!! تولد وهي بالسابع نوف ودريني انا لحقي عليها خلينا نوديها المستشفى
نوف راحت تركض صوبها : فطوم غناتي بلاج ؟؟!! من صدقج حاسه نفسج انج بتولدين
فاطمة ودموعها اربع اربع وهي ماسكة بطنها وظهرها : ما ادري يا نوف وديني الدختر بسرعة مب قادرة استحمل
نوف بخوف : ان شاء الله ... يلا تعالي .اخاف تولدين في السيارة ........................
ام غادة بخوف : روح المستشفى يا وليدي ويا ريت لو تعجل .. البنت تعبانه واخافها تولد
راعي التكسي بخوف : ان شاء الله ...........................




::


::



حمود كان قاعد على الشاطئ ويلعب بالرمل والحزن مسيطر عليه : آآآآآه يا مريم ليتج ما دخلتي حياتي ولا ذكرتيني باللي جمعنا من قبل !! ع ألأقل يمكن اوضاعي مع فاطمة تكون احسن .. ويمكن تجنبنا خسارة ميرة .. آآه يا هــ الزمن حسستني في البداية اني لا خذيت مريم راح اكون مرتاح !! واحقق الشي اللي ما قدرت اسوية من السنين .. بس زواجي من مريم كان عكس ما كنت متصور !!من يوم ما تزوجتها كنت اخسر فاطمة شوي شوي وبدون ما حس .. والحين خسرتها وللأبد وما ضنتي راح توافق وترجع لي .. انا .. وابوي .. وامي الكل جرحها وعذبها .. ودي اعرف شو سالفة الصورة اللي يقصدها ابوي .. ع الأقل فهمت هـ اللغز حتى فاطمة يوم سألتها عن الصورة تهربت وما رضت تخبرني وتفهمني شو اللي صاير .. انا ما اقدر اعيش من غيرها .. فاطمة صارت كل شي حلو بحياتي ولو خسرتها احس اني بضيج وبتشتت .. وخايف انه الخسارة ما تتوقف عند فاطمة وبس !! احتمال اخسر عيالي بعد ويمكن من ضيقتي اتهور واخسر مريم.. وموضوع حملها موترني ومخلني مب قادر اركز !! هذا وقته تحمل !! الحينة لو بغيت اصارحها واخبرها اني طلعت ما احبها ومستعد اضحي فيها بس عسب فاطمة ترجع لي !! وانه الحب اللي كنت متخيل انه اكنه حقها طلع وهم في وهم !! يا الله ساعدني ورشدني مو كافيني هم اميرة اللي من يوم ما ماتت اختها وهي مب راضية تتكلم .. ما شي حل غير اوديها عند امها يمكن لا طلعت من البيت ترتاح وتنسى شوي .. بس اذا تمت معاي راح تتذكر كل شي صار في ميره .. انا بتصل بفاطمة وبخبرها بهالقرار وعسى توافق وبكذا اقدر اشوفها وقت ما ابا ويمكن اكسبها وتنسى موضوع الطلاق .. وموضوع حمل مريم راح اخليه لبعدين ..



::




::



خوله كانت حزينة وتفكر ودمعتها في عينها واول ما شافتها امها راحت صوبها : خوالي بلاج حبيبتي ؟!! شي يعورج
خوله اول ما سمعت صوت امها حضنتها وتمت تصيح بحرقة : اميه خالد زعلان علي يكلمني بدون نفس ..
ام حمود وهي تمسح على راسها : خوله حبيبتي يمكن في شي بالشغل مضايجة ولا تنسي حالة ابوه واخته
خوله وهي تتنهد : حتى ولو امايه انا اول مره اشوف خالد يعاملني بهالشكل .. تتوقعين صار ما يحبني
ام حمود بابتسامة : خوالي شيلي هالافكار السوداء من راسج يمكن خالد مضايج شوي ولا هداء بيعتذر من اللي سواه
خوله بضيج : بس صوته كان يخوف !! حسيت كأني مسوية شي كايد
ام حمود تقاطعها : خوله انتي شو تقولين !!! يمكن الموضوع مش مستاهل وانتي تكبرية على كيفج ؟؟!!
خوله وهي تتنهد : اماية انا ودي ارجع البيت !! بس اميرة ومايد محتاجيلي مب عارفة شو اسوي
ام حمود وهي تبوسها على راسها : لا يا بنيتي اذا على اميره ومايد تراهم عندي وانا ما بقصر وانتي رجعي لبيتج
خوله باقتناع : خلاص امايه انا بخبر سناتا تجهز لي اغراضي وراح امر عليكم بين فتره وفتره ..
ام حمود : خولة حبيبتي لا تاخذي بخاطرج انتي في هـ الفترة وايد أهملتي خالد !! يمكن عسب جذا زعلان
خولة ودمعة ارتسمت على خدها : بس هو لازم يقدر موقفي هذا عزاء !! وانتوا محتاجين لي !!
ام حمود بابتسامة ممزوجة بحزن : حتى خالد حالتة مش احسن عنا !! ابوه طايح !! وروضة ما بينت !!
خولة وهي تاخذ نفس عميق : فهذي صدقتي .. بس انتي شفتي حالة فاطمة !! ما قدرت اخليها بروحها
ام حمود وهي متنرفزة : فاطمة طلعت خلاص من حياتنا !! ولا سمع ابوج هـ الأسم صدقيني بيزعل عليج !!
خولة بضيج : امايه خلي الدريول يجهز السيارة .. وخبري سناتا اباها تسير معاااااي !!!!!


::



::




فـــــــي المستشفى

خالد كان عند ابوه ومتكدر ع الاخر جان وده يخبر ابوه بكل شي بس ما حب يكدر خاطرة وتم يحكي له عن الشركة والصفقات اللي رست عليهم وانه كل شي صاير تمام وعقبها خالد سكت وحس بحرقة بداخله وكمل : سويت كل شي تتمناه الا روضه !! هـ الشي الوحيد اللي ما قدرت عليه .. كل يوم اسير مركز الشرطة واشوف اذا فيه اخبار بس الكل يقول ما شي .. وانت صار لك اكثر من خمس شهور على هـ الحالة ؟؟!!! حاس نفسي ضايع ووحيد انا محتاج لكم ابوي .. ودي اشوفك بخير واشوف روضه رجعت لبيتها ودي نرجع مثل اول .. وخايف هـ الشي ما يصير .. غياب روضة طول والوساوس بدت تلعب براسي .. خايف يكون صاير عليها شي .. ع الاقل لو كانت حيه كنا عرفنا عنها شي
بو خالد بداء يحرك ايده شوي شوي وعقب تم يتكلم بصوت واطئ ومتقطع ويتمتم بحرقه : مشـــ......ـــعل !!!!
خالد وهو يقرب من ابوه ومب مصدق اللي يشوفه : ابوي انته حركت ايدك وتكلمت لا ما اصدق وركض صوب الدكتور
دكتور .. دكتور .. تعال ابوي طلع من غيبوبته .. ابوي من شوي كلمني وحرك ايده
الدكتور بابتسامة : تعال خلنا نروح صوبة وتموا يسووله فحوصات وعقب ما خلصوا راح صوب خالد
خالد بخوف : هاه دكتور بشر
الدكتور بابتسامه : خالد الحمد لله ابوك بخير بس عنده صعوبة بالكلام وكلها كم يوم ويرجع شرات أول وأحسن!!
بس فيه شي غريب ابوك طول الوقت قاعد يردد اسم مشعل ؟؟!! أنته تعرفه ؟؟!!
خالد بتوتر:مشعل ؟؟!!!لا والله ما اعرف غير ولد جيرانا وابوي ما كان يتعامل معاه وايد .. يمكن يقصد واحد من ربعه
الدكتور : ما ادري بس كل ما يقول اسم مشعل يضغط على ايده بقو وكأنة منقهر منه
خالد بخوف : والله شو اقولك يمكن واحد من التجار وهو اللي وصل ابوي لهالحالة انا بروح صوبه وافهم السالفه
الدكتور : صار انا بعد عندي شغل لا خلصت مر علي المكتب
خالد بابتسامه : ان شاء الله دكتور وما مشكور على وقفتك لو ما انت الله العالم بحالتي
الدكتور : ولو خالد لا تقول جذا !!


:::


روضة كانت سرحانة ومضايقة .. وعقب مسكت المصحف وتمت تقرا فيه وكلها دقايق وقاطعها صوت الدكتور نايف
دكتور نايف : صبحج الله بالخير ؟؟!!! شخبارج روضة
روضة وهي تصكر المصحف : صدق الله العظيم .. وصدت صوب الدكتور وتمتمت وبابتسامة .. صبحك الله بالنور ..
نايف وهو يجلس ع الكرسي لـ قريب من سريرها : هاه بشري ؟؟!! شخبارج الحين !! ان شاء الله احسن
روضة بابتسامه وتمتمت بمزح : والله عاد انتوا أدرى بحالتي ؟؟!!!
نايف : بخصوص لـفحوصات اللي سويناها حقج البارحه اثبتت انج تخلصتي من كل السم اللي كان في جسمج !!
روضه قاطعته وبين صدمتها وعدم التصديق تمتمت بخوف : دكتور لا يكون قصدك !! اني برجع امارس حياتي طبيعي
نايف يقاطعها بابتسامة : هيه روضة .. تقدري تمارسي حياتج طبيعي .. واحتمال كبير نرخصج عقب يومين
روضه وهي تفرك اصابعها بطريقة غريبة وتمتمت وراسها في الارض : دكتور نايف .. انت ومنال وايد تعبتوا عشاني .. ولو اتم اشكركم طول عمري ما راح اوفي حقكم .. عسب جذا في طلب ثاني واتمنى ما تردني
دكتور نايف بخوف : روضة تراج خوفتيني .. خبريني اشو اللي مستوي
روضه ودمعه محفورة على خدها : دكتور بصراحه .. فاخر مره مشعل صادني فيها وداني مكان غريب وبعدين ...........؟؟؟!!!! ما قدرت تكمل وتمت تصيح بشكل غريب وهي تتذكر كل لحظة عاشتها فذاك المكان الغريب
دكتور نايف على طول قرب صوبها وحاول يهديها : روضة شسالفة ؟؟!!! تراج خوفتيني !! هدي نفسج
روضة وهي تنفجر من البكاء وتمتمت بحزن : مشعل عطاني مخدر والجرعة كانت وايد قوية .. وما كنت عارفه اللي يدور حوالي .. واول ما قمت حصلت ملابسي مقطعة وكنت متخيسه من الدم خايفه يكون مشعل ...؟؟؟؟!!!!
الدكتور نايف فهم شو طلبها وتمتم بابتسامة : روضه خلي هـ الموضوع علي .. انتي صرتي وايد تهميني .. انا اعرف واحد ثقة وعنده عيادة .. وهو اكيد بيقدر يساعنا
روضه بشوية امل تمتمت بحزن : ما راح يتكلم ؟؟!!!!!!
الدكتور نايف بابتسامة : قتلج خلي الموضوع علي ,.. ولا خلصنا هـ الموضوع ابا اكلمج في موضوع ثاني .؟؟!!
روضه بابتسامة : مشكووور دكتور ما قصرت .. ما راح أنسى وقفتك معاااي ..
وراح صوب مكتبه واول ما بطل الباب حصل أخته سعاد
سعاد بابتسامه : هاه لاهي عند حبيبة القلب !! صار لي ساعه أنتظرك وانته ولا معبرنا
نايف وهو يستند ع الكرسي وتمتم بضيج : احبها يا سعاد احبها ..
سعاد تمتمت بضيج : بس اللي تسواه غلط يا نايف .. اصحى على نفسك
نايف بضيج : مستعد احبسها هنيه طول العمر .. أهم شي روضه تكون قربي
سعاد بحزن : انته مستغل وجودها بلا هوية في هـ المكان .. وقاعد تحركها حسب ما يملي عليك قلبك
نايف وهو يداري دمعتها : لا وافقت تتزوجني ساعتها راح أخليها تطلع من هنيه ..!!
سعاد بعصبية : نايف روضه كل اللي خذته جرعه أو جرعتين .. يعني علاجها كان بس يباله شهر بالكثير .. بس أنت صار لك خمس شهور حابسها .. والمسكينة تتحسب انه جسمها للحين ما تخلص من السموم ..!! حرام عليك يا نايف
نايف بعصبية : سمعيني يا سعاد .. روضه ما راح تطلع من هنيه إلا وهي زوجتي .. وبعدين انا وقفت معاها وايد
سعاد قاطعته بضيج : بس لا درت باللي سويته ساعتها راح تحقد عليك .. وما راح ترضاء حتى تشوفك !!
نايف يقاطعها : مو لازم تعرف .. انا وعدتها عقب يومين أرخصها .. بس قبل راح أعرض عليها الزواج
سعاد بحزن : وافرض انها رفضت !! ساعتها شو بيكون موقفك
نايف وهو يضرب الطاولة باقوى حيله : ما راح ترفض ..!!!
سعاد بحزن : على راحتك يا خوي ..
نايف وهو يشدها من ايدها : انتي دكتورة نساء وولاده .. وهذا بيسهل علي وايد ..وبيضيف نقطة لصالحي تعالي وراي
سعاد وهي مستغربه : بسم الله .. نايف شو اللي صار عليك
نايف وهو يأشر على غرفة روضه : روضه موجوده هنيه .. وتبا تكلمج بموضوع
سعاد بحيره : تكلمني ؟!!!!! وبخصوص شو ؟!!
نايف وهو ياخذ نفس عميق : أعتقد فيه واحد لعب بشرفها .. وهي تبا تطمن
سعاد بتوتر : بس يا نايف ...........!! وقبل لا تكمل كلامها شدها نايف من ايدها ودخلها على روضه
نايف بابتسامة : روضه قتلج راح تنحل .. هذي أختي الدكتوره سعاد .. تخصص نساء وولاده .. تكلمي معها براحتج
روضه بخجل ما توقعت انه نايف بيلبي طلبها بهالسرعه وتمتمت بتوتر : مشكور دكتور ما قصرت .!!
سعاد وهي تقعد يمها : هاه روضه شخبارج
روضه بخجل : الحمد لله انا بخير ..
سعاد :شوفي خلينا نكون واضحين من البدايه .. طبعا نايف خبرني بكل اللي صار بس انا حبيت أسمع الموضوع منج
روضه بألم : دكتوره انا تعرضت للأغتصاب .. يعني كنت فمكان وقمت وحصلت ملابسي مقطعه .. وكان عليها بقع دم
وخايفه يكون هـ الخايس سلب شرفي ..!! عسب جذا تجرأت وكلمت دكتور نايف .. حسيته حاب يساعدني
سعاد وهي تضحك : فعلا نايف حاب يساعدج .. ودايم يكلمني عنج .. ولا تخافي خلي الموضوع علي .. وزقرت الممرضه .. وتمت تكلمها وتشرح لها الوضع وكلها دقايق وسوت للفحوصات اللازمه وعقب راحت صوب روضه وتمتمت بابتسامه : كل شي صار تمام .. والنتيجه راح تطلع خلال هـ اليومين ..!!
روضه بخجل : مشكوره دكتوره تعبتكم معااي .. وأشكري الدكتور نايف نيابه عني .. ما راح أنسى وقفتكم
الدكتوره سعاد وهي تمسح على راسها : لأجل عين تكرم مدينه .. من رخصتج
روضه بابتسامه : الحمد لله انه الله حط ناس طيبه في طريقي .. لك الحمد يا رب


::


::




فــــــــــي شـــــــركة بو مشعل


بومشعل كان توه واصل وعيونه صايره حمراء من كثر التفكير .. دخل المكتب وطلب قهوة عشان نفسيتة تهدى
العامل : تفضل بو مشعل هذي القهوة اللي طلبتها .. عن اذنك
بومشعل وهو ياخذ القهوة وتمتم بحزم : جمعه خلى بو غدير يمر علي المكتب ويجيب كل الملفات المتعلقة بالصفقات
جمعة باقتناع : ان شاء الله عمي .. من رخصتك .. وراح وخبر بو غدير وعلى طول جاء صوب بو مشعل
بوغدير بتوتر وهو ماسك الملفات : هلا بو مشعل خبروني تباني
بومشعل وهو ياخذ عنه الملفات : تفضل بو غدير. . ابا أشوف وضعية الشركة في الفترة الأخيرة !!
بوغدير بابتسامة : لا تخاف كل شي يمشي عالي العال .. وهـ الكم يوم بندخل صفقة كبيرة بس محتاجين لمبلغ كبير .. يعني الموضوع يبالة قوة قلب وشوي مجازفة .. وان شاء الله نكون قدها وترسي الصفقة علينا !!
بومشعل وهو يعدل جلستة وبتمعن : وكيف دخلتوا هـ الصفقة !! ومن اللي أقترح عليكم هـ الشي
بوغدير بتوتر : مشعل !! ليش ما خبرك
بومشعل اول ما سمع اسمة مشعل تنرفز وتمتم بعصبية : وكم المبلغ المطلوب ان شاء الله !!
بو غدير وهو يبلع ريقه : نحن حاولنا نقنع مشعل ونبهناه على المخاطر !! بس هو كان متأكد انه الصفقة بترسى علينا
بومشعل : ما علينا من هـ الكلام .. خبرني كم المبلغ
بو غدير وهو يتنهد : مليون ريال
بومشعل بتوتر : اشوووو ؟؟!!! مليون ريال !! بس هذي كل ميزانية الشركة
بوغدير: بومشعل نحن ما نقدر نسوي شي .. مشعل دخل في المناقصة !! وخروجنا راح يضرنا !!
بومشعل بتوتر : انزين ومحاسب الشركة شو رايه
بوغدير: بصراحة مشعل كان متفق معاه من كم شهر !! يعني كان من متى راسم على هـ الشي ومخطط ينفذه
بومشعل وهو يمسك التلفون ويتصل بالمحاسب : الوووووو هلا بوسرور
بوسرور : هلا عمي بو مشعل امرني شو في الخاطر !!
بومشعل : انته سمعت عن الصفقة اللي مشعل يبا يورطنا فيها !! ممكن أعرف شو للجديد في الموضوع ..
بوسرور : بصراحة صارلي شهر طالع إجازة عشان مرض الوالد .. بس ثواني اتصل بالمساعد وارد لك خبر
بومشعل : خلاص ولا تتأخر .. ضروري ترد علي الحين ...





::


::





ميثاء وهي تتكلم بخوف : ضاري بشر شو صار على موضوع الرجال ..؟؟!! عسى حصلته ؟؟!!!
ضاري بتوتر : ميثاني غناتي لا تحاتي شي حصلته .. وللأسف بعده مسجون ؟؟!! بس بحاول ادفع كفالته وبطلعه
ميثا تقاطعه : ضاري سوا اللي تشوفه مناسب .. باكر او اللي عقبه بالكثير اباه يكون بالسلطنة فاهم ؟؟!!
ضاري : ميثاني لا تحاتي شي .. ان شاء الله اليوم أخلص كل الإجراءات وباكر ارجع وهو معااااااي
ميثا بابتسامة ممزوجة بحقد : خلاص ضاري صاااار ؟؟!!! وطبعا وقفتك معاي ما راح انساها وطلباتك اوامر
ضاري بحب : انتي عارفه شو طلبي عدل ....؟؟!!!
ميثا بتوتر : ضاري لا خلصنا كل الموضوع .. اوعدك كل اللي تباه بيصير تمام !!!!
ضاري : خلاص ميثا اتفقنا .. اشوفج باجر مع السلامة .....................
ميثا وهي تفر التلفون : آآآآه يا ضاري ..اللي خذيتة مني وايد .. ولازم ادور طريقه عسب اتخلص فيها منك ومن شرك
بس بالاول باخذ منك كل اللي اباه .. وعقب راح افكر بخطة تمحيك من كوكب الارض كله .. صبرك علي بس
قاطعتها أم مشعل : ميثا فاضية بغيت اتكلم معاج .....؟؟!!!
ميثا وهي تروح صوبها : اخيرا اماية .. طلعتي من حجرتج .. صدقيني ما في شي يستاهل تزعلي عشانه
ام مشعل بحقد : وعشان جذا انا طلعت ..!! محد باقي لي غيرج !! وانتي فهالفتره اكيد محتاجة حق خططي
ميثا وهي مستغربة : امايه انتي شو تقولين ؟؟!!! اي خطط هذي اللي تتكملي عنها ؟؟؟!!!!!!!
ام مشعل بثقة وهي تمد كيس صوب ميثا : تدرين الحرمة اللي كلمتج عنها قبل .. اللي تسوي سحر ..
ميثا وهي تاخذ الكيس وتقلبه : ايه بلاها ... لا يكون ماتت
ام مشعل : لا .... انا كنت مكلمتنها قبل عنج وعن خالد .. بس يوم انا كلمتج في الموضووع انتي ما طعتي
ميثا : امايه وانا بعدني عند رائي .. مابا اخلي السحر يرجع لي خالد ..!! انا بخلية يرجع لي وبطريقتي
ام مشعل بخبث : ايه خليه يرجع بطريقتج .. بس انتي بتحتاجي هـ السحر .. يعني بيسهل عليج المشوار شوي
ميثا وهي تعدل جلستها : اماايه بعدني ما فهمت عليج .. ممكن توضحين أكثر ؟؟!!!
ام مشعل بخبث : ميثا ابوج ومشعل تصرفاتهم صارت تخوف !! واخاف انا وانتي ندفع ثمن هـ الشي .. نغمض عيونا ونبطلها وعقب نحصل نفسنا في الشارع ..!! وزواجك من خالد بيسهل علينا .. ع الاقل بنضمن بيت يضمنا تحت سقفه
ميثا بحيرة وهي تحرك الكيس : انزين شو سالفة هـ الكيس ؟؟!! لا يكووون السحر .................فيه


ميثا بحيرة وهي تحرك الكيس : انزين شو سالفة هـ الكيس ؟؟!! لا يكووون السحر .................فيه
ام مشعل بابتسامة ممزوجة بخبث : هيه السحر موجود داخل هـ الكيس .. وكل اللي اباه منج الحين تسيري صوب بيت بوخالد وتنثرية قدام حجرة خوله ,.. وكون خوله عمياء ما راح تلاحظ وانتي خلي وحده من البشاكير تنظفه بعدين ..
وبجذا .. انتي تسوي اللي عليج ؟؟!!! والسحر هم بعد راح يساعدج ويسهل كل أمورج .. وخالد يرجعلج ويطلق خولة
ميثا بحماس : تصدقي اماية ... زين سويتي .فعلا انا محتاجة لشويت لمسات سحرية ..المهم خبريني كيف صار كل هذا
ام مشعل بخبث : مره ام محمد كانت تعبانه .. وعاد انا ما حبيت اخليها بنفسها وتميت معها لحد ما شفتها رقدت .. ولانة بوخالد في المستشفى وخالد لاهي بالشركة وخوله في بيت ابوها .. خطرت على بالي فكرة وع طول قمت وشليت نفسي وسرت حجرة خولة وخالد وخذيت شعره من خالد وشعره من خوله وعقب وديتهم للحرمة اللي خبرتج عنها
وهي خبرتني ما يصير خاطرج الا طيب وطلبت مني العقد اللي كان في رقبتي وما استغليته عليها اهم شي خالد يطلق خولة ومن شوي مرت علي وعطتني هـ الكيس وشرطت علي احط التراب جدام باب خوله عاد انتي وشطارتج
ميثا وهي تحضن الكيس وقامت تباوس امها : فديتج امايه فديتج .. هيه هذي الام اللي الواحد يفتخر فيها !!
شوفي اماية بيت بوخالد فاضي الحين .. فانا بسير صوبه وبحاول افهم من سوزي خولة متى ترجع .. ابا اشوفها بعيني وهي ادوس على التراب برجلها .. ما راح ارتاح الا لما خالد يطلق خولة ويتزوجني ؟؟!!!!! ابا يطردها وهي مذلولة
بس امايه نسيت أسألج .. هـ السحر بيخلي خالد يحبني .. ولا مسوينه بس عسب خولة تكره خالد ....
ام مشعل بابتسامة ممزوجة بخبث:اذا خالد داس ع التراب راح يحبج وما بيطيق حتى شوفة خولة .. الاثنين بيكرهوا بعض .. شوفي يا ميثا انا سويت اللي علي !! والباقي عليج .. لا تفشليني شرات ما ابوج واخوج سودوا وجهي
ميثا وهي تحضن امها وتبوس على راسها : اماية اباج تعطيني بس يومين !! وراح تشوفي بنتج شو بتسوي
ام مشعل بابتسامة : انتي تربيتي .. بس هم بعد لازم انبهج عسب تتصرفي بحذر





::


::




فــــي ألمستشفى

نوف والخوف مرسوم على ملامحها : امايه اخاف فاطمة فعلا ناوية تولد ؟؟!!!!!
ام غادة وهي طول الوقت قاعده تدعيلها وتمتمت بحزن:يصير يا بنيتي يمكن تولد في السابع .اللي مر عليها مب شوي
نوف وهي تستند ع كرسي قريب وبحزن : آآآآآه يا اماية كل ما اتذكر انه اللي صار حق فاطمة بسبت غاده قلبي يعتصر
ام غادة بألم : يا بنيتي اختج يوم سوت هـ السواة سوتها وهي مجبورة .. أدري انه اللي سوتة شي كايد .. بس غادة قالت اول ما تطلع راح تصلح كل شي هدمته .. يا بنيتي غادة وايد تحملت عشانا .. عسب جذا انا مب قادرة الومها
نوه وهي تبوس امها على راسها : اماية فعلا غادة ست سنين وهي تتعذب .. والله العالم لحد متى بتم حارمة نفسها من كل شي !! وكل هذا ليش ؟!! بس عشان تشوفنا مرتاحين وماا فيه شي ناقصنا .. الله يعطيها على قد نيتها.غادة جوهره
وقاطعهم صوت الممرضة : عفوا !!!! انتوا تخصوا المريضة اللي داخل ؟؟!!!
نوف فزت من مكانها وبخوف : هيه تخصنا !! طمنيني شخبارها !!
الممرضة بابتسامة : اليوم راح تبات معنا ..!!! يمكن فـ هـ اليوم راح نضطر نولدها .. حالتها وايد صعبه
ام غادة تقاطعها وبخوف : يا بنيتي بس فاطمة بعدها ما كملت التاسع ....!!!!!
الممرضة : ايه ندري .. بس شو نسوي لازم نولدها ولا راح نخسر الام والجنين مع بعض
نوف تقاطعها وبخوف : لا سيستر ابوس ايدج لا تقوليها ...!!! كافي اللي مر عليها !! من يومين متوفيه بنتها !!
الممرضة بحزن : الله يتغمد روحها الجنة ... المهم نحن راح نسوي اللي علينا .. وجلستكم ترى ما منها فايده !!
ام غادة بخوف : يا بنيتي ما يصير نخليها بروحها !!! هي محتاجة حق احد يتم معاها
الممرضة قاطعتهم بابتسامة : تقدرون تجلسون معها بس بشرط ؟؟!! لازم تكونوا في غرفه خاصة وغير هذا ما نقدر
نوف وهي منزلة راسها الارض وتمتمت بحزن : نحن يا الله يالله نحصل شي ناكله !! من وين بنجيب ثمن غرفة خاصة
الممرضة بابتسامة :اها دام جذا ..توكلوا .. لانه جلستكم ما منها فايده ,, المريضة وايد تعبانه .. وحالتها النفسيه زفت
فـ اليوم مضطرين نعطيها بعض الادوية المهدئة .. وباجر ا ن شاء الله راح نولدها .. والله كريم
ام غادة بحزن وهي تشوف نوف : نوف يا بنيتي قومي خلينا نسير .. ما بيدنا شي غير ندعي الله يقومها بالسلامة
نوف تمتمت بحزن : ان شاء الله امـــ.....ــآآآيــ..........ة وقبل ما تكمل كلامها قاطعها صوت التلفون وع طول ردت
المحامي عبدالله : هلا أخت نوف ....!!!!!
نوف والحزن واضح على صوتها : هلا استاذ عبد الله .. امرني ؟؟!!! في شي صاير عند غادة
ام غادة ع طول دمعت عينها : الله يستر ؟؟!!!! غادة شوفيها بعد ...!!!!!
عبدالله يقاطعها بابتسامة : اخت نوف طمني امج ؟؟!!! وخبريها انه امنة تنازلت عن القضية وغادة اليوم بتطلع
نوف وهي مبطلة عيونها ومش مصدقة : استاذ عبد الله انت شو تقول ؟؟؟!!!!! تتكلم من صدقك ؟؟؟!!!!!!
ام غادة تقاطع نوف وبعصبية : نوف لا تلعبين باعصابي ؟؟!!! خبريني شو اللي صاير عند اختج
نوف بابتسامة : مشكور استاذ عبدالله .. انته وخليفه ما قصرتوا.. الله يعطيكم على قد نيتكم !! ما راح ننسى وقفتكم
عبدالله بخجل : ولو أخت نوف مستعدين نخدمكم بعيونا ...........؟؟؟!!
نوف توترت من كلامة وعلى طول صكرت وتمت فخاطرها ..: اشو قصده من هـ الكلام ... وقاطعها صوت امها
ام غادة ودموعها اربع اربع : نوف حرام عليج وقفتي قلبي ؟؟!!! اشو اللي مستوي عند اختج !!!
نوف وهي تطبع بوسه فـ راسها : اماية خلينا نروح الحين .. استاذ عبد الله يقول .. غادة بتطلع من السجن خلاص !!
ام غادة وعيونها بدت تدمع اكثر : نوف انتي من صدقج !!!!! اختج غادة راح ترجعلنا ؟؟!!!!! بس تونا ........
نوف على طول قاطعتها : اماية بصراحه ما أدري شو اللي صار .. تخيلي امنة بروحها سارت وتنازلت عن القضية
ام غادة وهي مستغربة : بس هـ البنت ما كانت ناوية على خير .. مبين عليها شرانية وقوية ؟!! شو اللي غير رايها ؟!
نوف وهي تحضن امها وبفرح : اماية نحن ما علينا من هـ الكلام .. اهم شي غادة راح ترجع وتملي علينا البيت !!
ام غادة بشوق ممزوج بلهفة : قومي عيل !! خلينا نروح صوبها .. أكيد قاعده تنتظر
قاطعهم صوت الممرضة من بعيد : لحظة لو سمحتي !! فاطمة تبا تشوفج .. بس لا اطولي هي اصرت علي
نوف بخوف : تبا تشوفني ؟؟!! الله يستر .. امايه ثواني وراجعه انتي خلج هنيه
ام غادة : سيري يا بنيتي يمكن تبا توصيج بكم شغله !!! انا بقعد هنيه .. لا خلصتي تعالي صوبي
نوف بابتسامة : ان شاء الله امايه وسارت سيده صوب فاطمة واول ما دخلت شافت فاطمة وشكلها كان يكسر الخاطر .. لون وجها كان مخطوف .. وقاعده تون .. نوف سارت صوبها ومسكت ايدها وتمتمت بخوف : فطوم طمنيني شحالج
فاطمة ودموعها اربع اربع : خايفه اخسره يا نوف ؟!! خايفه اخسر اللي فبطني .. لا خسرته بموت .. بستخف
نوف وهي تقاطعها : فاطمة حبيبتي اللي مر عليج مب شوي وبعدين انتي مش اول ولا اخر وحده تولد بالسابع
فاطمة وهي تمسك بطنها بقو : آآآآآآآآآآآآآه ورجعت تتكلم بحزن .. خسرت ميره ومش مستعده اخسر هذا .. انا خايفه
نوف وهي تمسح على راسها : فطوم حبيبتي كلها كم يوم وبتولدي ان شاء الله .. وبتقومي بالسلامه وبتشوفي ولدج
فاطمه ودموعها اربع اربع : آآآه بس ودي اموت .. ودي اعتبر اللي صار ما صار
نوف وهي تحط ايديها على شفايفها : اوووووش لا تكملي .. استغفري ربج .. مايد واميره محتاجين لج .. لا تخليهم
فاطمة بحزن وهي تتنفس بصعوبة : آآآآآآآآه وهو في احد كاسر ظهري غيرهم .. خاصة اميره من يوم ماتت اختها مب راضية تتكلم .. وكل ما اقرب صوبها تبتعد عني .. اوقات احس انه في شي مخوفها ..
نوف بضيج : فطامي غناتي اجلي هـ الموضوع لـ بعدين .. اهم شي تقومي بخير وسلامة
فاطمة وهي تتكلم بصعوبة : هذا مش موضوعنا .. نوف ما ابا حمود يعرف باللي قاعد يصير علي !!
نوف : بس لازم يعرف .. انتي محتاجة احد يوقف معاج
فاطمة وهي تمسك يد نوف وتضغط عليها بقوة : صدقيني انتوا مكفيين وزيادة .. انا من اليوم مالي اهل غيركم
نوف باقتناع : خلاص فطااامي اوعدج انه ما راح يعرف انج بالمستشفى
فاطمة ودمعه ارتسمت على خدها : مشكووووره يا نوف ما تقصرين وقبل ما تخلص كلامها صكرت عينها ورقدت
نوف وهي تمسح دمعتها : آآآآآآآه يا فاطمة كثر شو بتستحملي هـ العذاب !! بس ما اقول غير الله يصبرج




::


::




خليفة كان راقد وأول ما قام حصل دمعه على خدة وعلى طول مسحها وتمتم بحزن :
قررت انا{ هجرك } وقررت [ انساك ]
وسديت [ باب ] كنت لك { بنيته }
ماني بمثل { اول } احبك واهواك
ليت { حبي مات } من قبل [ ليته ]
خلك { تحسف } موت من حر [ ما جاك ]
يا { واحسافه } على ..[ حبي ].. اللي { عطيته }~
عفراء وهي تحط ايدها على شفايفة : بس خليفه لا تكمل ؟؟!!! انت قاعد تحمل نفسك فوق طاقتك
خليفة وهو يتنهد وفي قلبه غصة : خلاص يا عفراء ... غادة نهت كل شي .. وانا بعد لازم أبداء خطوة النسيان
عفراء وهي تتنهد بحزن : ما أدري ليش حاسة .. اني انا لي دور رئيسي بكل اللي قاعد يصيرلك
خليفة بحزن : ما عاد يهم من اللي كان السبب !! انا خسرت غادة خلاص !! وكل شي ما بيغير زواجي من سلامة
عفراء تقاطعه وبحزن : بس انا مستعده الحين ادق على سلامة واخبرها بطريقتي انه صار لبس في الموضوع
خليفه بسخرية : ليش تبي تخربي كل شي ؟!! مو هذا كان حلمج من يوما دشت غاده السجن ؟؟!! شو اللي تغير الحين
عفراء بغصة وهي تتذكر موقف اختها شما تمتمت بحزن : ما ادري بس راجعت حساباتي وحسيت انه غادة تصلح لك
خليفة يقاطعها بسخرية : تصلح لي ؟؟!! ليش لا يكون تتحريني لعبة عندج ؟؟!! بالاول اصريتي على انفصالي من غادة ؟؟!! وتميتي تحني على راسي .. لحد ما خليتيني اقتنع بـ سلامة .. والحين يايه تخبريني انه غاده صارت تصلح لي ؟!!
عفراء وعينها تدمع : خليفه ما عيب الواحد يغلط !! وانا غلط !! والحين ودي اساعدك !! واصلح هـ الغلطة
خليفه قاطعها بعصبية وقلبة يعتصر من الالم : خلاص ما يحتاج تساعديني !! غاده تغيرت علي ما ادري ليش ؟؟!! وما ودها قربي خلاص !! كل ما اروح صوبها بس تجرح فيني .. وتقول اني اتصلق فيها .. غاده صارت تكرهني وما ودها حتى شوفتي .. يمكن انا احبها بس خلااص .. وقفت معاها اكثر من مره .. والحين لازم ادوس على قلبي وانساها
عفراء وهي تضغط على ايدها بقو وتشوف حالة خليفة اللي تكسر خاطر الواحد تمتمت بضيج : خليفه انا برجعلك غاده
خليفه كان جالس وضام وجهه بين ايديه واول ما سمع عفراء تتكلم رمقها بنظرة غريبة : ترجعيها !! اشو قصدج ؟!
عفراء بابتسامة : كل اللي اباك تعرفه شي واحد .. غاده تحبك وانته بعد تحبها .. ويا بخت من جمع قلبين على بعض
خليفه وهو يشدها من ايدها بقو : سمعيني عفراء .. ما اباج تروحي صوب غاده .. اذا هي ما تباني انا بعد ما اباها !!
عفراء بالم : خليفه بلاك عورت ايدي حرام عليك .. خلاص اذا هـ الشي يريحك ما راح اسير عن اذنك قالتها بعصبية
خليفه وهو يشد شعره بقوه : آآآآآآآه بس ودي افهم !! انا ليش حبيتها ؟؟!! شو اللي يميزها عن غيرها ..
عفراء اول ما سمعت كلامه وقفت وقالت فخاطرها : آآآه يا خليفه محد يلومك .. أي احد يشوف غاده يحبها .. انا يمكن شفتها نص ساعه .. بس كلامها للحين محفور في ذاكرتي .. ويمكن هي ابتعدت عنك وصدتك تلبية حق رغبتي ..!!

عفراء اول ما سمعت كلامه وقفت وقالت فخاطرها : آآآه يا خليفه محد يلومك .. أي احد يشوف غاده يحبها .. انا يمكن شفتها نص ساعه .. بس كلامها للحين محفور في ذاكرتي .. ويمكن هي ابتعدت عنك وصدتك تلبية حق رغبتي ..!!
قاطعها صوت خليفة من بعيد وكان ممزوج بحزن : عفراء ممكن اطلب منج طلب ؟؟!!!
عفراء بابتسامة ممزوجة بحزن : امرني خليفه يا لبيه
خليفه وهو ياخذ نفس عميق وتمتم بحزن : عفاري مابا سلامه تعرف باللي صار بيني وبين غاده !! ابا أبداء من جديد
عفراءء تقاطعة بخوف : خليفة لازم تخبرها ؟؟!! ما يصير تبداء حياتك بكذبة
خليفة يقاطعها وبثقة : حبي لـ غادة هو الكذبة الوحيدة اللي اوهمت نفسي فيها !! وفي النهاية طلعت تتلاعب بمشاعري
عفراء تقاطعه بصوت ممزوج بحزن : ابوس ايدك خليفه لا تقول جذا ؟؟!! انا واثقه مثل ما قاعده أشوفك الحين انه
غادة تحبك !! ويمكن في شي اقواء منها يخليها ترفضك ؟؟!! انته لازم تسمع منها
خليفه وهو يضحك بضحكة سخرية : اللي يحب يا عفراء ما يسخر من اللي يحبه !! غاده انانيه وما تحب غير نفسها
وبعدين انتي من كم يوم كنتي تكريها شو اللي خلاج تحبيها بين يوم وليلة
عفراء بحزن : خليفة صار عندي شي واثبتلي اني غلطانة !! واوعدك اني راح اصلح هـ الغلطة !! من رخصتك
خليفه وهو مب فاهم شي : عفراء انتي شو قاعده تقولي !! شو اللي ناوية عليه !! بس عفراء طنشته وراحت




::


::





وعنــــــــــــــــــــــد غــــــآآآده

غادة اول ما سمعت الخبر راحت تركض صوب عائشة وحضنتها بقوة وهي تصيح بحرقة : انا طلعت براءة يا عايشه انا مش مجرمة ... واخيرا بطلع من هـ المكان وبرجع اكمل حياتي عادي .. اللهم لك الحمد .. اللهم لك الحمد
عائشة اول ما سمعت الخبر تمت تصيح : غادة انتي من صدقج .. كيف خذيتي براءة والمحاكمة بعد اسبوع ؟؟!!
غاده والشوق انرسم على ملامحها : ما ادري ؟؟!!! امنه جات لين عندي !! وقالت انها بتتنازل عن القضية !!
عائشة بحيرة : امنه ما غيرها !! بنت المجرم ؟؟!!!!!! لا تقوليها – قالتها بعدم تصديق
غادة قاطعتها : انا بعد استغربت بس كل اللي فهمته منها .. انه في شخص اجبرها تسوي جذا
عائشة وهي تغمز عينها : اممممم تتوقعين خليفة سوى هـ الشي
غادة بابتسامة ممزوجة بحزن : مش متوقعه الا متأكدة !! خليفه من يوم ما عرفته وهو ما فارقني لحظة !! كان يوقف معاي حتى لو من بعيد .. تعرفين محد كان يعاملني جذا غير ابوي!! كان مدللني وكل همه رضاي !! بس عقب مامات فقدت هـ الاحساس !! صرت انا الحرمة والرجال ولازم البي كل طلبات اخواني !! بس خليفه رجع يزرع هـ الشعور بداخلي !! كنت طول الوقت اتجاهلة !! بس عشان ما اضعف .. كل صفاته كانت تذكرني بابوي .. وانا من يوم كنت صغيره واشوف امي قاعدة تصلي او ابوي ساير المسجد اقولهم يدعولي الله يرزقني برجال مثل ابوي !!
قاطعتها عائشة بحماس : اهااااا !! يعني قصدج انه خليفه هو فارس احلامج
غادة ودمعه ارتسمت على خدها : بس انا خسرته .. كبريائي خلاني احس اني قاعده اتصرف صح !! وجرحت مشاعره !! وهو عشان يقهرني راح وخطب بنت عمه !! هو ما ينلام انا وايد قسيت عليه..حسسته انه ماله قيمه عندي
عائشة تقاطعها : غاده هو قالج انه بيخطب يعني ما بيملك ؟؟!!!!!
غاده وهي مش فاهمه عليها : عائشة انا مب فاهمه عليج ؟؟!!! انتي شو تقصدي بالضبط
عائشة بابتسامة عريضة : شوفي حبيبتي .. خليفه اليوم بيسير يخطب بنت عمه !! يعني للحين فيه امل ..
غاده وهي تهز راسها وبضحكة سخرية : عائشة انتي تخبلتي ؟؟!!! أي امل ؟؟!! اقولج كلم اهله واتفقوا على كل شي
عائشة تقاطعها : يا الخبله عندج وقت !! من تطلعي من هنيه سيري سيدة بيت خليفة .. وخبرية بكل شي .. صارحيه بالسبب اللي خلاج تبعديه عن حياتج ... وبجذا اكيد راح يغير رايه .. واهله لا شرحلهم ظروفه بيقدروا هـ الشي
غادة بابتسامة ممزوجة بحزن : انتي من صدقج ؟؟!! الحلول جاهزة عندج !! واذا خبرته تتوقعيه بيسامحني ؟؟!!!
عائشة قاطعتها قبل لا تكمل كلامها : هيه بيسامج ؟؟!! لانه كل اللي يباه من هـ الدنيا هو قربج !! واللي يحب يسامح
غادة وهي منزلة راسها : بس انا وايد خايفة من فكرة الزواج !!
عائشة وهي ترفعلها راسها : غادة كل شي سويتيه كان غصبا عليج ؟! الظروف هي اللي اجبرتج !! انتي مالج ذنب
غادة بحزن : يعني رايج اصارح خليفة ...؟؟!!!
عائشة وهي تحضنها : هيه خبريه بكل السالفه وصدقيني بيسامحج ؟؟!! وبتقولي عواش قالت
غادة وهي تحضنها وتصيح بحرقة : الله لا حرمني منج يا الغاليه ..محد هون علي مصيبتي كثرج..الله يعطيج ع قد نيتج
وقاطعهم صوت المسئولة من بعيد وكانت مرسومة الابتسامة على وجها : غادة كيف جاهزه عشان تطلعين ؟.؟؟!!
غادة ودمعة ارتسمت على خدها : هيه انا جاهزة بس كيف لحقوا يخلصوا الاجراءت بهـ السرعه ؟؟!!
المسئولة : ما شاء الله عليج حاطة محامي معروف في البلاد فشي طبيعي يخلص الاجراءات في لحظة
غاده ورجعت تسرح فخليفة وع طول نزلت دمعتها .. عائشة قامت ومسحتها وتمتمت بابتسامة : غادة خلاص كل شي انكسر بيتصلح .. اهم شي خلي ثقتج بالله كبيرة .. وعاد زورينا لا تقطعينا .. وربي صرت اعتبرج شرات اختي واعز
غاده وهي تضمها لصدرها : وانتي بعد يا عائشة .. ما قصرتي معاي .. وصدقيني ما راح انساج !!




::


::




مها كانت نازلة وهي معصبة وراحت صوب برع واول ما شافت هلال عينها بغت تدمع بس مسكت نفسها
هلال اول ما شافها قرب صوبها وتمتم بابتسامة ممزوجة بحب : شحالج مها ؟؟!!!
مها بدون نفس :والله عاد حالي ما يخصك ... اخلص عطني الامانة اللي عندك وريحني !!!
هلال بتوتر : مها الله يهداج ؟؟!! انتي متى بتكبري عقلج هاه !! لين متى بتتصرفي مثل اليهال
مها تقاطعه وبعصبية : يا سلام !! منو تكون انت عسب تحدد تصرفاتي كيف لازم تكون !! احسن شي تلزم حدودك !!
هلال وهو يكتم الغضب اللي سيطر عليه : مها بلاج ؟؟!!! انا ما قلت غير الصدق ...
مها بدون نفس : هلال اخلص عطني اللي عندك وتوكل ...
هلال بعصبية : مها الحين هذا جزاتي .. صار لي ساعه كاملة انتظرج .. قلت يمكن تعقلي بس الظاهر ما منج فايدة
مها تقاطعة وبعصبية : شوف هلال .. صدقني أي شي بتسواه ما يهمني .. وحطها معلومه في بالك فرقاك عيد !!
هلال وهو مستغرب : لآلآلآلآلآلآ .. إنتي اكيد تخبلتي
مها تقاطعه وبعصبية : هيه تخبلت ..!! وتعرف متى اكتشفت هـ الشي يوم فكرت اني ارتبط بواحد اناني مثلك
هلال وهو يضغط على ايده بقو : مها كبري عقلج !! انا جاي هنيه عسب نوضح الامور
مها تقاطعة وبسخرية : الا قول جاي تتشمت !!! بس قتلك وارجع اقولك !! انته اخر اهتمامي .. حط هـ الشي في بالك
هلال وهو يضرب الجدار بقوه ونجرحت ايده : مها انتي ليش تعامليني جذا ..!! هذا جزاتي يوم صارحتج بحبي لج
مها اول ما شافت الدم في ايده عورها قلبها بس ما حبت تبين وتصرفت بتطنيش : محد قالك تصارحني
هلال وهو يشدها من ايدها : الظاهر انتي التفاهم معاج وايد صعب .. تعالي بنروح نتكلم فمكان اهداء شوي
مها وهي تحاول تبطل ايدها : هلال انته تخبلت ؟؟!! بطل ايدي !! مابا اروح معاك أي مكان
هلال وهو يشدها من ايدها ويركبها السياره : مش على كيفج ؟؟!!! انا ريلج ولي حق عليج تفهمين
مها بعصبية وهي توقف جدامة : ريلي ؟؟!! عقب كل اللي سويتة وتقول انك ريلي ؟؟ انته وين تبا توصل !! تبا تذلني وتهين كرامتي صح .. بس لو تموت انا ما راح احقق اللي في بالك .. انا مها يا هلال !! لا انت ولا غيرك تقدرون علي
هلال وهو يدخلها السيارة غصبا عليها : بنشوف الحين اذا اقدر عليج ولا لا ؟؟!! انتي التفاهم ما يمشي معاج
وركبها السيارة وصكر الباب .. مها وهي متنرفزة من تصرفاتة : انته ما عندك كرامة !! اقولك انا اكرهك ما اطيقك
هلال وهو مستفز من تصرفاتها وحب يقهرها : حتى انا تصدقين ما احبج .. بس لازم اوقفج عند حدج .. تتحرين نفسج قوية هاه !! بس حطيها في بالج كل قوي لازم في واحد اقواء منه .. واليوم راح افهمج اللي لازم تفهمية
مها بعصبية : يوم ما تحبني ؟؟!! ليش تصرفت جذا هاه ؟؟!! ليش تبا دايما تححسني اني مالي قيمة !! انا غلطة حياتك .. ليش ما تصير رجال .. وتخبرني انه زواجك مني كان غلطة !! تكلم لا تم ساكت !!
هلال وهو يحط ايده على شفايفها عشان يسكتها : مها قتلج خلاص !! مابا اسمع ولا حرف .. ترى عنادج ما منه فايدة
مها خازت ايدة بقو وصدت الصوب الثاني وتمتمت بحزن فخاطرها : يقول يحبني وهو جايب لي ورقة طلاقي !!
هلال وهو يطالعها وتمتم بعصبية : مها بلاج ساكتة !!!!!
مها هنية ما قدرت تتحمل وتمت تصارخ في وجهة وتعمدت تبطل الجامة : عطني الامانة وخلصني !! افهم انا أكرهك
هلال وهو يرفع الجامة من عنده : مها بلاش هـ الحركات !! ترى واصل حدي !! قاعدة تتصرفي نفس البزران !! مب قادر حتى اتفاهم معاج !! وكل ما اجي اكلمج او اتفاهم معاج تسمعيني كلام سم !! انا كثر شو بستحمل خبريني
مها وهي تحط ايدها ع الجامة : والله محد قالك تستحملني !! طلقني وريح نفسك !! وتأكد انه فرقاك عيد
هلال هنيه ما أستحمل تصرفات مها ومسكها من ادينها باقوى ما عنده : انتي خبريني شو تبي مني بالضبط !! تعبت وانا احاول ارضيج !! صار لي اكثر من شهر وانا قاعد اذل نفسي عشانج .. عنادج ذبحني !!
مها وهي تبلع ريقها وخايفة من هلال تمتمت بصوت واطئ شبه مقطع ومبحوح : هلال بطل ايدي !! عورتني !!
هلال وهو ياخذ نفس عميق وصد عنها الصوب الثاني : مها الظاهر الكلام معاج ما منه فايدة !! تقدري تنزلي الحين
مها وهي سرحانة : هذا شو قاعد يقول !! مسوي روحه انه يحبني وميت علي وهو جايب ورقة طلاقي !! اكيد هو قاعد يتصرف جذا عسب يشوف اني ضعيفة .. لكن لا انا مستحيل اخلية يحس في لحظة انه دمرني !! مستحيل !!
وصدت صوبة وتمتمت بعصبية : انا نازلة يا هلال !!بس أباك تعرف شغله وحده !! مو انا اللي واحد مثلك ينزل راسي الارض تفهم !! ولو مهما سويت انا مها القوية !! اللي عشرة من اشكالك ما يحركوا شعره من راسها .. من رخصتك
هلال وهو ياخذ نفس عميق ويمد ايده ويعطيها الظرف وهو صاد عنها الصوب الثاني : هذي الامانه ..
مها انقهرت من هـ التصرف خذت الظرف من ايدة ونزلت وصكرت الباب بقوة كان شوي وبينسكر في ايدها
هلال أول ما نزلت مها حرك سيارتة بشكل جنوني خلا مها متصلبة مكانها من الخوف
مها ضغطت على الظرف بقو وقبل ما ترجع لبيتــهم سمعت ضجة وأول ما صدت صوبها تصلبت مكانها !! وكل جسمها صار يرتعش .. ونرسمت دمعه على خدها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

















:::



:::





نهــــآآآآآأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأيــــة أإأإأإأإأإأإأإأإألبـــــــأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإ أإأإأرت




 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آخر لحظات العمر, آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, kesat 3thab, رواية آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab, قصة آخر لحظات العمر بقلم kesat 3thab
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:01 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية